المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مذكرات ديدارا | " منقوله ".


Lavender
06-30-2020, 06:10 PM
لافندر :
السّلامُ عليكم، بإذن الله بنقل كل روايات akatsuki boy هنا
عشان مايضيعُون لقيمتهم وأهميتهم عندي وعند الكثير.

/

01-16-2011

مساء الخير على الجميع
انا حاب مره اشكر هالموقع على فكرته الحلوة
- روايات وقصص الانيمي -
من جد كان خاطري بشي زي كذا لانو في راسي الكثير مثلي افكار
وابداعات ومن يدري يمكن يكونون كتاب مايندرى


مساء الخير على الكل الحلوين والحلوات والشبابين والبناتات اللطيفات << بدينا بالتميلح
انا ديدي تشان اصغر عضو من اعضاء المنظمه اللطيفه حقتنا (( الاكاتسوكي ))
اللي مايعرف معنى اكاتسوكي يعني الغيمه الحمره
واحنا كلنا لابسين بشوت - بشوت يعني هذا اللي يلبسونه الرجاجيل في العيد والعرس ^_^ اي ستره - حمرا انا جالسه الحين اكتب << حسيت انه بثالث ابتدائي
المهم .. انا عندي دفتر شرته لي امي .. هي طبعا شرته علشان اذاكر واكتب فيه مو اجلس اتفلسف واكتب مذاكرتي بس ماعليه تستاهلون .. وانا بحكيكم عن حياتي
الخاصه وكيف عايش انا وربعي وان شاء الله عاد تنبسطون
اول شي بعرف لكم عن ربعي واللي بحش فيهم لكم في هذا الدفتر وهم
ايتاشي : _ ياثقل دمه _ ا ا .. اقصد واحد من ربعي المقربين حيل .. طويل .. مفهي _ مفهي يعني مسطل مايدري وين الله قاطه _ بس قلبه طيب بس يبط كبدي ساعات
هو يحب ياكل المشاوي كثير _ مطيح عند الركن اللبناني وبيت الكباب وهلم جرا _ وهوايته متابعه المسلسلات القديمه وكلمته المشهوره _ يجب الله المطر _
ساسوري : وهذا بعد واحد من اعز ربعي يعجبني فزاع _ يعني لو طلبت منه مساعده يجيك يركض مايصدق يشم ريحه هوشه _ بس انه قليل ادب ولسانه طويل وشايف


نفسه ومغازلجي _يحب يجذب انتباه البنات _ مسوي فيها رجيم ورجيم وبقاله حارتنا كله تحت سريره
توبي : هالانسان غثيث ويستخف دمه ولاصق فيني ويرفع لي ضغطي بس ساعات يكسر خاطري لانه يحبني حيل بس بنفس الوقت حمار يدورها من الله علشان بس
يتمسخر علي
باين : او ناجاتو بالاصح ياحليله عاقل بزياده مدمن كورة ويشجع برشلونه بشغف وعند شيستر شيتا الوجبه المفضله _ هذاك البطاطس اللي علي صورة نمر _ قليل
كلام بس ان تكلم يموت من الضحك
كونان : يازينها .. احم احم هذي نسرة المجموعه .. مزعجة .. مغروره .. ونحيسه _ يعني راسها يابس _ اهلها جايبينها علشان انا اشتغل عندها سواق ياديدي جيبني
ياديدي وديني وكل هذا من غلطه عمري اللي سويتها _ مره من المرات كسرت لمبه سيارتي وبغى ابوي ينحرني عالعيد وصلحتها لي والين يومك تعايرني _


هيدين : هذا اكسل مخلوق في الكره الارضيه منه لو الجدار يتحرك هو مايتحرك 24 ساعه منسدح و وكلمته المعتاده (( مالي خلق ))
اوكي هذي كانت البدايه
اتمنى انو تكون يومياتنا حلوة وتنبسطون منها


***********
STORY 1
"مهمه عاجله "
صحيت الصبح على صوت جوالي _ ولكم ان تتخيلو كيف صوت جوال طايح كم مره وطايح بالمويا 700 مره _ عاد مو زلام اقولكم جوالي بلاك بيري لانو اللي في مثل حالتي
24 ساعه مافيه رصيد وخدمه البلاك بيري تساعدني .. المهم واقوم وانا كاره نفسي وعيوني حمر وارد
****
انا : يالله صباح خير نعم
توبي : صباح وشو يا صباح.. انت الساعه 2 ونص يابابا
انا : الله المستعان .. طيب انت مين ؟
توبي : خخخخخخخخخخخخ شكلك لسه ماصحصت انا خويك توبي الفتى الطيب
انا : والله وماقالت طيب !! طيب ياطيب شعندك .. الا صحيح توبي ؟ من وين الرصيد .؟ هاااااااااااااا من وراي اشوف


توبي : اسكت لقيت عشره طايحه في صالته بيتنا وخذتها وشحنت
انا : اعوذ بالله .. على طول مااصدق الاخ اي يشوف يشفطه
توبي : هههههههههههههههه ماعلينا الحين تعال ورانا شغل
انا : وش قالك قائدنا السحليه _ اورتشيمارو _ وش يبي بعد
توبي : يبيني نودي صندوق كتب لواحد من اقاربه في المدينه المجاورة
انا : واحنا نشتغل تكاسي نوصل كتب وماادري وشو من جده هذا ؟؟
توبي : والله عاد هذا اللي عندي انا وبصراحه انا ماعندي الا الله ثم انت


انا : وطقم قوارير الفيمتو الباقين ؟؟ _ يقصد الاكاتسوكي اللي لابسين اسود_
توبي : ايتاشي دقيت عليه قال يجيب الله المطر وسكر بوجهي و وكونان عصبت علينا وقالت : لا والله اروح واجي واكسر ظهري وباين اليوم مباراه برشلونه والله
لو يحترق بيتهم مادرى وهايدن مايرد من اساس وساسوري قلت له تعال قال ماعندي بنزين قلت له بنعبي قال ماعندي سيارة قلنا بيوصلنا قال ماعندي رجول !!
وقام يستخف دمه لين لاعت كبدي وسكرت
انا : والحل
توبي : الحل انك تجي وياي يابطل انتا لانك احسن واحد وبيعطينا علاوه على رواتبنا 500 ريال وش رايك ؟
انا : خلاص خلاص طيب يللا البس واتروش واجيك
توبي : خلاص ان شاء الله .. ديدي ديدي
انا : نعـــــــــــــم !!
توبي : قول كباب
انا : - بدينا بالاستهبال - كبــــــــــــــاب
توبي : امك تاكل تفاحه هههههههههههههههههههه !! طوط طوط
****
يمديكم على اصدقائي صراحة يجننون وبالاخص هذا اللي اسمه توبي .. انا ماادري هو صاحي ولا شارب الله اعلم .. اجل كباب .. امك تاكل تفاحه !! الله لايبلانا


المهم واصحى وانا اسحب رجولي اللي تعورني وامشط شعري _ والله يبي لي اطلع بدعايه هيد ان شولدرز بدال الشغل مع ذولي اللي مايتسمون !!! _ والبس


لبسي واطلع واهم شي لاتفوتكم سيارتي _ كامري 2009 ذهبيه واللوحه خ ب ل 999 _ وياعمري عليها تصفر من البنزين _ فاضيه مافيها بنزين _
الخلاصه اني سندت ظهري على السيارة واتفرج على بيتنا الحلو واشوف احد من اهل الله _ اهلي _يعطيني فلوس علشان اعبي بنزين , طبعا ابوي مر ولا كانه
شايفني يسلم على القطو اللي يلعب بحوش بيتنا ولا يسلم علي ^ شدعوه يبا عطنا وجه السلام لله ^ ولا من دري ولا من شاف !!

ويمر كذا بالصدفه واحد مااحب اشوفه بس والله من شفته قاعد يعد فلوسه حبيته ^ سبحان الله ^
***
انا : جارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
جارا : ياليل الازعاج . . الواحد مايعرف يعد فلوسه بهل الحارة ولاوشو
انا : ياحبي لك حياك اقلط عندنا
جارا : لا والله مشكور
انا : لا والله تشرب قهوتك عندنا .. حلفت حلفت
جارا : اسمع اذا تتوقع اني بعطيك فلوس .. انت وسيارتك هذي .. مشمخه ومصدومه وحالتها حاله روح روح الله يستر عليك
انا : دام كذا اجل توكل على الله قبل لا اكفخك
جارا : ههههههههههههه والقهوه
انا : انت لو تدخل عندي الحين اسبحك بدلة القهوه اللي جوا _ يعني بيكبها عليه _
******
وراح هالبايخ بطريقه وانا استنى احد يرحمني مافي الا قطو اسود يطالعني بكل احتقار وانا اقول كش كش وهو يمسح راسه ويلحس شعره ^ حتى القطاوة شافت نفسها


وبعد شوي تجيك الغاليه حلوة اللبن امي .. وانط عليها واحضنها واصيح وهي تطالعني خايفه
امي : وش فيك ياولد خوفتني الله يقطع عدوك
انا : يما تكفين ارجوكي تكفين النجده
امي ( وهي تطلع بوكها) : اشوف كم عندي واعطيك .. اوف فقر فقر وش اسوي فيك ؟
انا ( ابتسامه خبيثه ) : اخر مره يما
امي : انت كل يوم اخر مره .. عن النصب وتوكل على الله لاتسوي لي فلم هندي .. خذ هاك 100 ريال .. خذ 20 وجيب عشا لاخوانك بـ 80
انا : ابشري يما مااجي الا وبيدي احلى عشا - على اساس اني باخذ مكافئه من الشغل 500 قلت اوريهم اني مو فقر وبيجيب لهم عشا محترم -
امي : والله العظيم لو تنسى بخليك تغسل الحوش

***


واحب راس امي _ طبعا مايصلح اسير قطو اكل وانكر لازم عاد اسير مؤدب واشكرها _ واحط رجولي بسرعه وسبحان الله ولا توبي الخبل مدبر الفلوس قبلي وجايني
بسيارته وهو يقولي : ادري وجههك فقر تعال اركب . وركبت معاه بسرعه وجينا نروح للبوس وفي الطريق
انا : من وين دبرت السيارة انتا ؟؟
توبي : هذي سيارة باين عطيته كارت الجزيره وقال خذ سيارتي بس لاتخربها
انا : على خير هههههههههههههههههه الا بالله شوف ذيك اللي واقفه هناك ماكانها كونان !!


توبي : الا بلى هي .. وتقول عندي موعد طبيب اسنان وهي في السوق النصابه !!
انا : هذا اللي فالحه فيه تعبانه وظهري يعورني بس الاسواق ماشاء الله اول وحده
شوي ويتصل علي رقم غريب انا : مين ؟؟
: يعني من اللي بيتصل عليك انت وهالوجه .. هارون الرشيد ... انا ايتاشي
انا : هههههههههههههههه هلا اتوش .. خير وش عندك داق من رقم غريب .. بعدين وش فيك معصب ماهي عوايدك
ايتاشي : ابوي هاوشني وعطاني محاضره في كيفيه توفير المصروف وعدم الاعتماد على الاخرين وماادري وشو


انا : عندنا وعندكم خير _ يعني حتى ديدي دايم يجيه تهزيء من ابوه عن هالموضوع _
ايتاشي : يجيب الله المطر .. المهم .. رايحين توصلون الكتب لاوروتشمارو
انا : اي بالله رايحين .. تجي ويانا يالطيب ؟
ايتاشي : حشا لله اول شي امي تبيني اوديها السوق واختي تبي اجيب فستانها .. وشغالتنا تبي اشوف ان كان جاتها رساله وعمتي ..
انا : خلاص خلاص وصل يعطيك العافيه
توبي : سلم لي على اتوش وقوله لاينسى يوصل الكيك لامي
انا : ايتاشي وصل الكيك لام توبي ... الا صحيح انت وش دخلك بام توبي ؟؟
ايتاشي : ان شاء الله ان شاء الله , وش دراني ياديدي انابوصل وبس يللا باي
****************

وصلنا بيت البوس اوروتشمارو _ اسمه طويل واحنا الاكاتسوكي نسميه بوس شاورما _ عاد البيت ماشاء الله حدث ولا حرج يطرد فيه الخيل .. فله 3 ادوار
ومسيح وملحق _ مو مثل بيوتنا .. تحس من كثر الزحمه الجيران بيجون ينامون عندنا _ والمدام قاعده تشرب شاهي وماسكه الجوال وتحش . هذي شفتي فستانها
وهذي من زين كشتها ..يوم شافتنا قالت : هلا والله بعيالي حياكم يما تعال شربو شاهي حياكم .. تبون عاد الصدق !! ليتنا نشتغل وياها ولا نشتغل عند بوس شاورما
ماامدنا نقعد بسم الله الا تجينا كورة طايره وتضرب راس توبي .. التفت توبي ولا واحد من عيال بوس شاورما .. طبعا مابيده حيله الا انه يطالعه ويبتسم علشان
ماينذبح وانا بعد جاتني بنتهم الصغيره وشدت شعري وطالعتها وابتسمت .. والمشكله المدام تضحك وتقول :ياحليلهم عيالي الله يحفظهم .. وحنا نشرب شاهي وناكل
بسكوت وساكتين , عاد البنوته ماخلتني بحالي جات
وقالت : انت وش اسمك ؟؟ ليش جايين بيتنا _ تعرفون الصغار ونحاستهم _
عاد انا جاوبتها : انا ديدرا ياحلوة انا اشتغل مع ابوك
قالت : وع اسمك بايخ _ من زين اسمك ابوك عاد بوس شاورما _
انا : حبيبتي انتي الله يحميك
تخصرت البنت وقعدت تتفلسف : تشتغل مع ابوي يعني انت خدام ابوي ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخدامه
انا ارتفع ضغطي واحمرت عيوني وانهبلت بس مسكت نفسي لاينقطع رزقي وطنشت _ طبعا البنت ماسكتت ظلت طول الوقت تقول خدام ابوي خدام ابوي _ تلوموني بعد
ليش مو ناوي اتزوج !! .. وبعد نص ساعه من الازعاج والقلق .. جا البوس
البوس : هلا والله بالرجاجيل .. ها جاهزين للمهمه ؟
انا : ابد رهن اشارتك يازعيم انت تامر !!
البوس : اسف والله بتعبكم معاي بس انا مااثق اودي الاغراض هذي بالفيديكس _ شركه عالميه لتوصيل الطرود _ ابيكم انتم تودونها
توبي : افا تعبك راحه والله
البوس : في سيارتين فيها كتب كل واحد منكم يسوق سيارة ابيكم توصلونها لاخوي وهالحمير الباقيين _ الاكتسوكي اللي قاعدين بالبيت _ انا بكلفهم بشغله احلى
شوي ولا تنط بنت بوس شاورما تقول : يبا يبا بروح لعمي الله يخليك ابي اروح
البوس : خلاص ياحبيبتي خلي امك تجهز اغراضك
انا طلعت عيوني من مكانها .. بس هديت قلت لالا خلاص بتركب مع توبي
البوس : مع مين تبين تركبين حبيبيتي ؟
انا ( بيني وبين نفسي ) : الله يخليك مو انا !! لاتختاريني تكفين
البنت باعلى صوت : بركب مع خدام ابوي _ واشرت علي _
لا لا مستحيل بموت انا .. انا وهي في بيتها مو متحملها شلون لو تكون معي !!


بكذا نكون خلصه الجزء الاول من كل القصه الاولى _ كل قصه جزئين _ ان شاء الله تكون عجبتكم انتظر تعليقاتكم _
Akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:11 PM
وعدت من جديد - طبعا تحمست احط لكم الجزء الثاني لاني ماقدرت ادرس قبل
لا اكمل _

الساعه الحين 4 العصر ..... السيارتين اللي جهزهم لنا البوس شاورما _ اقصد
الزعيم اوروتشمارو _ جاهز للاقلاع >> ليه هليكوبتر ؟؟ وانا قاعد اندب حظي
على هالبنت المزعجه اللي بتكون معي طول الطريق .. طبعا الطريق ساعه وحده
يعني لاتفكرون اني رايح الصين .. توبي يكلم امه يقولها : يايما استني اتوش صاحبي بيجيب لك كيك يمكن اتاخر اليوم.. المشكله اني مااسمع الا صوت صارخها
الظاهر انها قاعده تهاوشه وهو ولاكانه يسمع !! .. وفجئه عم الصمت المكان .. وتجي بنت ابليس _ بنت اوروتشمارو_ بفستانها الاحمر وشعرها الاسود ورابطه
شعرها بشريطه حمرة ووحاطه شنطتها على خصرها .. الحواجب مرتفعه والنفس خايسه .. شغالتها تحاول ترتب شعرها وهي تضربها وتقولها : اي اي عورتيني
_ كسرت خاطري هالشغاله مايسوى عليها _ ووقفت قبالي وتطالعني بابتسامه خبيثه جدا وانا خايفه وارتعش . اللهم سكنهم مساكنهم ..ولا شوي وينط توبي ويمسك
بكتفي
توبي : ياحلاة البنوته والله هذي بتروح معاك
اطالعه بنص عين واقوله : اي للاسف الله يصبرني
توبي : ليش للاسف وربي انها كيوت وحبوبه الله يصبرها عليك . مع فستانها كانها ليلى والذئب
انا: وان شاء الله انا الذيب ؟
توبي : اي والله حتى شوفها الامورة _ ويروح لها ويحاول يمسح على شعرها وتعضه بقوه _
انا : هههههههههههههههههههههههههههه من الذيب الحين ها ؟؟
توبي : خرامه مو اسنان اح اح الله يعينك .. يللا انا بسبقك وانتبه لاتسوى حادث انا بمشي قدامك وانت وراي باي
انا ( التفت على البنت واطالعها بقهر ) : ممكن ياحلوة انتي تركبين السيارة الحين بنمشي
البنت بكل ثقه : لو سمحت انا مو اسمي حلوة ... انا اسمي نانا ولا تناديني الا الليدي نانا !!

بوس شاورما قاعد مع مرته في الحوش بعد ماطلعت السيارات بنص ساعه
المدام : ياحليلهم والله هالعيال اللي يشتغلون معاك الله يعطيهم العافيه
البوس : ماتدرين عنهم دلوخ والله لو اني ماقلت بعطيهم فلوس كان محد بين منهم
المدام ( بينها وبين نفسها ) : يكفي انهم صابرين على وجهك
البوس : خليني اتصل على الباقيين .. وين بيرهبون مني اوريهم شغل الله
المدام : الا ماقلتي لي .. اخاف والله بنتك نانا تتعب هاللي مشغله وياك
البوس : ماعليك منه كل شي بفلوس .. بعدين بنتي مؤدبه مايطلع حسه >> لا العفو !!!
المدام : طيب ياحبيب قلبي ممكن تعطيني فلوس انا بروح السوق اشتري كم غرض
البوس : كم غرض ولا بتخمين السوق كله ؟؟؟ خذي يللا فكيني في امان الله
ويمسك اوروتشمارو الجوال ويبدى يدقدق على بقيه الاعضا الحلوين ...

طبعا جوال ايتاشي صامت _ من زود زحمة المكالمات طبعا_ في ايده الاولى فطاير لعزيمه امه وايده الثاني فستان اخته وايده وبفمه كيس اغراض
ومو عارف يوصل حق مين ويخلي مين .. يطلع له ساسوري مادري من وين
ساسوري : اتوش وش عندك ليه مهول بعمرك كذا
اتوش : امم ... . ام .... ( في فمه كيس اغراض موقارد يحكي )
ساسوري : وشو وشو .. شيل هذا من فمك لايجيك كف الحين
اتوش : أمممممممممممممم .................امممممممممممممممممم
ساسوري ( يشيل الكيس من فم ايتاشي ) : يللا اهرج قول وش عندك
اتوش : اه اه الله ياخذ عدوك ماتسوتعب يعني اني مشغول ... حشا لله يجيب الله المطر
ساسوري : الحين هذا اللي تبي تقولي اياه ..اقول خذ كيسك حطه بفمك ..وش ابي بكلامك انا جاي ابي جوالك ... حذفت رقم هيدين وجيت اخذه ( ويرجع الكيس بفم ايتاشي)
ساسوري يتحسس جيب ايتاشي وياخذ الجوال يلقى كونان حارقه الجوال تلفونات ويرد عليها
ساسوري : هلا بالزين .. هلا بالحلو
كونان : اقول خلصني وعطني ايتاشي
ساسوري : واحنا ماننفع يعني
كونان : والله مو رايقه لك انا عطني ايتاشي اشوف
ساسوري : طيب ماتبين رقمي ؟؟
كونان : اول شي رقمك عندي يالدلخ .. ثاني شي اخلص علي وعطني ايتاشي
ساسوري : ايتاشي خذ تبيك ( عقب مانزل الكيس من فمه )
اتوش : هلا كونان امري وش تبين
كونان : هايات هلا وغلا تعال ابيك تجيبني من السوق
اتوش : ديدارا وصلحتي سيارته وقاعده تعايرينه ... انا بوشو بتعايريني ياذكيه ؟؟
كونان : بعايرك بفاتورة الجوال اللي سددتها لك ذاك اليوم
اتوش : واااااااااااااااااااااااااا حرام عليك طيب خذي ساسوري تراه فاضي
كونان : حولني عليه اشوف
ساسوري : هلا وغلا امر تدلل مالك الا اللي يرضيك
كونان : تعال السوق يابطل ابيك توصلني
ساسوري ( يرفع سترته ) : هوااااااااااااااااااااااااا انا جاي الحين
ويروح ساسوري بسرعه بسرعه لكونان السوق
في هذه الاثناء وبينما باين متحمس لمشاهد المباره - المباره الساعه 7 وهو متحمس من الساعه 4 جاهز - مدخل كارت الجزيرة وقاعد
ومابقى شيتوز ماشراه .. فجئه .. الا ويطفي الكارت - منتهيه مده - .. ينصرع باين ويقوم زي المجنون يركض يبي يشتري كارت جديد
لاحظ ان سيارته اختفت .. وقام يدور عليها تطلع له امه من المطبخ وايدها كلها صابون
ام باين : وش فيك يابعدي تحوس كذا
باين : يما وين راحت سيارتي ؟؟ نمت قمت مالقيتها من ماخذها
ام باين : والله ماادري عنك صراحه بعد هذي سيارة مو مو بوك تنسرق
باين : يما مو وقته خلي تنسق السيارة بس الحين ابي اشتري كارت الجزيرة
ام باين : وش فيه الكارت بعد !!
باين : هذا الخايس اللي اسمه توبي ..... اوووه صح توبي .. توبي هو اللي ماخذ سيارتي
ام باين : وي وي خلف الله عليك ياولدي انا اشهد انك منسم
ويدقدق باين على توبي طبعا توبي مشغل عالاغاني وروووح ولا كان في جوال يرن ويدق علي
انا : هلا باين
باين : اخلص اخلص رجع السيارة انت وتوبي النذل اللي عاطيني كرت منتهيه صلاحتيه
انا : ههههههههههههههههه انا برا الديره الحين وتوبي قدامي الحين طاير بالعجه ولايسمع احد
باين : وسيارتي !!
انا : سيارتك الله يسلمك قدام باب بوس شاورما!!
باين : لا والله ... كدينا خير .. وشلون اخذ السيارة من قدام بيته ...
انا : والله ماادري دبر نفسك يللا انا فيه بومه جنبي مااقدر اخذ راحتي كثير
باين : الله يقلع ابليسكم ... انا الغلطان اللي عطيتكم سيارتي في امان الله

وطبعا انا وبنت ابليس نانا قاعدين بالسيارة .. الجوء هدوء .. وهي قاعد تلعب بالبي اس بي .. وانا اسوق وحاس بملل فظيع ..شوي ولا تصرخ باعلى صوتها
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ... البي اس بي حقها خلص شحنه وقامت تصيح .. انا خفت واختصبت بالسواقه
انا : وجع ... خرعتيني اشفيك
نانا : انت اللي وجع ..... مااحبك ( وقامت تضرب فيني )
انا : اي اح اح بس يابنت .. خلاص انا اسف حشا لله
نانا : انا زهقانه - تقولها وعيونها غايصه دموع -
انا : زهقانه يعني ايش اسوي ارقص لك ولا اقولك قصه
نانا : رجعني البيت
انا _ وانا اطالعها بدهشه - : لا والله ؟؟ وش ارجعك البيت انتي بعد ؟
نانا : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
توبي حاط على راغب علامه - ليش راغب علامه بالضبط ماادري - ويهز راسه ومبسوط ومااخذه الطرب ودخل باللفه غلط وطبعا انا كنت لاهي بنانا وقاعد اتهاوش وياها
وماانتبهت انه مش قدامي الا يوم اختفى تماما عن الانظار ... وقفت السيارة وجلست اطالع الطريق :وين راح هذا بعد
نانا : ليش وقفت يللا نرجع البيت ... يللا بسرعه
انا : انتي اسكتي شوي خليني اتصل عليه ... وطبعا مافي اجابه انتو تعرفون وينه فيه وظلينا في نص الطريق ننتظر الفرج
كونان وساسوري بالسوق .. كونان قالت بالمكالمه انها بتخلص لكن الاخت ماخلصت ... وساسوري يدور وراها من محل لمحل من محل لمحل
ساسوري : الله يخرب عدوك .. شاريه ثياب تكفيك 10 سنين
كونان : خير قلت شي ؟؟
ساسوري : ابد سلامتك يللا اخلصي انت واحنا بخير
ومن بعيييييييييييييييييييد ... تشوفهم تشوفهم مره بوس شاورما .. اقصد اوروتشمارو وتتصل على زوجها : ياحليلهم العيال حقيتنك موجودين بالسوق
وطبعا ذاك يدورها من الله فقال لها : اسمعي يالنسره .. جيبيهم لي وانا اعطيك راتبي كله .. وطبعا الحرمه اللطيفه اللي ماتهمها الفلوس كلش كلش ماصدقت خبر
وتصادهم بالجرم المشهود
المدام : طحت علييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكم
ساسوري :عفوا تعرفيني
كونان : هـ ... هـ .. هلا والله يامس اهلين
ساسوري : من وين تعرفينها انتي ؟ اكيد غلطانه
المدام : لا ياعيوني تعرفتي زين انا مره مديرك بالشغل
ساسوري : ومن قالك انا اشتغل ؟؟
المدام : ريلي
ساسوري : ومنهو رجلك ؟
سحبت المدام كونان وساسوري من اذنهم وجابتهم على البيت _ مره اوروتشمارو مب هينه والله - ويوم وصلت البيت ولا تلمح باين بروضه يحوس عند سيارته
وتصيده المدام
المدام : هااااااااااااااااااا واحد ثاني
باين : والله يامدام انا ...
المدام : جب وتعال وياي اشوف
طبعا بوس شاورما مستناس ومتضايق بنفس الوقت وهو يطالع مرته تضحك ومبسوطه لانها صادت الحلوين : باين وكونان وساسوري
البوس : بل عليج امداك ماصدقتي قلت فلوس صديتهم
المدام : ايدك ايدك على الراتب اشوف
البوس : طيب ان شاء الله اوف اوف ... وانت ياابطال لي عندكم شغل يعجبكم

انا ونانا نمشي بالسيارة .. الخطوط ضعيفه ومو قادر اتصل طبعا اضطرينا نرجع للاننا ماندل الطريق من غير توبي. البنت جالسه تتألف سار لها وانا نفسي في خشمي ...
نانا : اوف من اوف .. انت غبي .. وصديقك غبي ... مالت عليكم ... انا تعبت انا ... جوعانه ... متى نوصل
انا و ( بصرخه مدويه ) : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس !!
نانا : ..........................
انا : بس ولا اسمع حسك ... وش مفكره نفسك ... اذا ابوك مدلعك بكره الدنيا تلطش فيك .. ولو سرتي مغروره محد راح يحبك ويلعب معاك
نانا : ( والدموع في عيونها ) : ..........................
انا : استغفر الله العلي العظيم على هاليوم
نانا : انا اصلا محد يحبني .. دايم العب بروحي .. بابا يقول لي لاتلعبين مع اي احد .. انا طول الوقت لحالي
انا عورني قلبي على نانا .. وتعاطفت معاها وحضنتها باقوى ماعندي ._ اول مره ادري ان عندي اموومه _
نانا : انا جوعانه ابي اكل
انا : - ماصدقت خبر !! - يللا ياحبيبتي الحين ندخل مطعم ونوكلك اللي تبين ^__^

ايتاشي خلص من اغراض اهله وقعد على حيله اخيرا من كثر الفرفرة وقعد في السيارة .. غمض عيونه وتنفس الصعداء .. ولا هيدين يضرب القزاز
اتوش : اوبس خوفتني ( ويفتح دريشه السيارة )
هيدن : هلا اتوش .. شفت ربعك الخونه شمسوين
اتوش : وش فيهم ؟؟؟
هيدن : ماخذين مهم بسيطه وعليها فلوس ولا قالو لنا .. هذا ديدرا الحيوان ويا توبي
اتوش : من جدك ؟؟؟ اتصلت عليهم ومحد قالي
هيدن : اكيد تلقاهم في بيت اوروتشمارو
اتوش ( وهو مره معصب ) : اقول .. اركب يالطيب انا اوريهم اللي مايستحون

انا في المطعم مع بنت السلطان .. والحلوة ماخلت شي ماطلبته وجبه وكيك وقهوه وايس كريم خلصت كل الميه اللي عندي بس ماعليه خلي ابوها
انا : ها حبيبتي ان شاء الله انبسطتي
نانا : ليش انبسط .. اصلا بيتنا احلى من المطعم الخايس
انا ( وباقي شعره ووادوس ببطنها ) : عقب ماخلصتي وشعبتي وكلتي الالاخضر واليابس تقولين كذا
نانا : وش بتسوي يعني بتطقني ؟؟؟
انا : لاحول ولا قوة الا بالله ماتتوبين انتي
نانا : رجعني البيت ولا بقول لبوي انك طقيتني
انا : لا لا لا خلاص - مالت وانا متعاطف معاها طلعت حيه زي ابوه - ييللا امشي
وعندما وصلنا الباب ولا يصادفنا ايتاشي وهيدن وبعيونهم شرار متقد
انا : هلا شباب خلصتو اشغالكم
هيدن : لا والله تاخذ الفلوس لك وتسوي نفسك ماسويت شي
اتوش : الله يسامحك بس ماتعودنا على كذا ... تاخذون اشغال من غير لاتقولون لنا
نانا : خويكم هذا دلخ
انا : انتي اسكتي شوي ... اي فلوس ياحسره عيونكم الحارة ....توبي راح قلعه وادرين ماادري وينه ورجعنا ايد ورا وايد قدام
يطلع البوس من عند الباب وهو مزمجر ومعصب
البوس : ها ياحلوين توكم تجون مابغيتو .. وانت ياديدارا خلصت شغلك ؟؟؟
وبهذا السؤال تنتهي احداث اليوم الاول وسنستعرض الاحداث الاخيره
توبي : طبعا توبي خلص عليه البنزين وهو ينتظر احد يسعفه الحين ولكن ؟؟؟
كونان وساسوري وباين : قاعدين يشطفون ويسمحون حوش البوس شاورما عقابا على هروبهم
نانا : رجعت لالعابها وغرفتها
مباراة برشلونه خلصت من زماااااااااااااااااااااااااااان
ام توبي : تستنى الكيكه ولسه ماجت
المدام : في السواق مبسوطه بالفلوس اللي عندها
ايتاشي وهايدن : عطاهم البوس شاورما الكتب يوصلونها
انا : رجعت البيت طبعا ولا 500 ولاهم يحزنون + انو الميه اللي عطتني اياها امي خلصت
فــــــ ........................................ غسلت الحوش كما هددتني هي


الى اللقاء مع حلقه قادمه من مذكرات ديدارا
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:11 PM
STORY 2
(( يوم في السوبر ماركت ))

يوم الخميس .. الصبح الساعه 9 .. هو الوقت المفضل للوالدة العزيزة
لانه في هالوقت يسيرون اخواني نايمين .. والوالد قرى جريدته ويتقهوى وينام
علشان يصحى للاستراحه بالليل فتستعد هي علشان تروح للسوبر ماركت بس
لكن حصل مالم يكن في الحسبان .. فبينما _<< اتعب على بينما _ انا قاعد بغرفتي

امي : ديدي ..... ديدي الحق علي الحق علي
واجيها اركض على بالي فيها شي .. لا مستحيل .. هذي امي ولن اسمح لمكروه
بالحدوث لها .. سوف انقذها << عن المهايط وشغل ابطال الديجيتال بس !!
واجي ولا القاها حاطة رجل على رجل وتطالع تلفزيون
_ تعبير الانيمي قطره مويا على راس ديدي الوسيم _
انا : الحين انتي مناديتني .. ومسوية قضيه .. وان اختض بطني والحين ..؟
امي : وش اسوي بعد لو اناديك بشويش بتتعيجز وماراح تجي المهم يابعد عيوني
انا : وشو ياامي وشو
امي : منهو حبيب الماما .. مين احسن واحد في العالم يحبني ومايرد لي طلب
انا : .............................
امي ( بصوت عالي وبحواجب معبسه : يعني غصب عنك ترد) : ميــــن ؟
انا : انا انا والله انا .. ديدارا حبيب ماما
امي : قواك الله ابوي ( وتطلع ورقه بيضا طولي تقريبا ) هذي طلبات ابي اجيبها
من السوبر ماركت يابطل
انا : اما انا يما ؟؟ مالقيتي الا انا .. حرام عليك .. وانا وش عرفني بهالاشياء
امي : ياه .. وانا طالبه قنبله نووويه ؟؟ .. طلبات مكتوبه والسوبر ماركت موجود
دوج شوي وبتحصل اللي ابيه
انا : امري لله .. مو انا حبيب امي ( القي نظرة على الطلبات )
* كيلو طماط
* كيلو خس
* كيلو جزر
* كيلو موز _ اهم شي الموز علشان تسكت القرود ( اخواني ) _
* كيلو باذنجان _ يااااااك مااحبه _ ماراح اجيبه ( بينه وبين نفسي )
* معجون اسنان _ نسيت اقولكم ان اخوي الصغير عنده هوس معجون اسنان
يعني ياكل معجون الاسنان بشراهه _
* 3 لمبات _ علشان نركبه في الحوش بعد تكسير اخواني
* اغراض حريم 0__O ?? وش افهم منها هذي اغراض حريم يما ؟؟
امي : يعني شوية كريمات : جل سويد وفاشكول وفازلين بالكاكاو
انا : هههههههههههه فازلين كاكاو .. ناقص بعد يحطو فازلين بالكبسه
امي : والله ماتدري انت هذا الفازلين الجديد
انا : وش جديد ياامي .. انتي بتدهين ولابتسوين تشيز كيك ؟؟
امي : عن المصاخه وجيب اللي مكتوب
انا : ان شاء الله يما تامرين .. بس مالنا مقسوم ؟؟ ( مع ابتسامه عريضه )
امي : والله انك ماتستحي .. هذا بدال ماتشتريهم بفلوسك الحين قاعد تقولي مقسوم
وماادري وشو
انا : من اللي قايلك اني اشتغل مع كوندريزا رايز يما ؟؟ من كثر فلوسي
امي : اجل اسكت واحمد ربك هالمقاضي علشان نسد حلوقكم _ جمع حلق_
انا : طيب يامامي خلاص يللا الحين بروح

وشلت المخطوطه حقتي - ورقه الطلبات _ وسيدا على السوبر ماركت

وها نحن في السوبر ماركت .. ماادري كل ماادخل السوبر ماركت اشم ريحه تايد 0_O !!
طبعا صاحبكم ديدارا ولا بحياته دخل سوبر ماركت الا علشان علشان محلات الايس كريم الا اللي برا
المهم شمرت عن ساعدي وتوكلت على الله واتجهت على اول قسم طاحت عليه عيني قسم الخضار
رحت متحمس .. واجمع الطماط بيدي وبكل حماس ..ومبسوط يعني قاعد اسوي شي واسئل نفسي ؟
الحين الطمام كم كيلو !! يللا ماعليه بجيب 10 وانا رايح بكل حماس بتجه لقسم الخضار الثاني
ولا اصدم بعربانه - السله المتحركه حقه السوبر ماركت - اسوما سينسي وجاي مع ولد اخوه كونو هامارو

طبعا العربانه حقتهم :خضار .. رز بيض .. قريدس ... سمك ..توابل ... بس اسوما سينيي المسكين مادرى
ان كونو هامارو مسرب الكاكاو ومدخله من تحت علشان يطلع مع الحساب
**
انا : صباح االخير اسوما سينسي
اسوما : ماشاء الله ماشاء الله .. من وين الشمس طالعه ... ديدارا وسوبر ماركت .؟؟
انا : شنسوي والله الحاجه .. ( وتتجه العيون الى كونو هامارو بعيون خبيثه ).. اقول اسوما سينسي .. ترى ياما تحت السواهي دواهي وياما تحت الخضروات كاكاو
وحلاو
كونوهامارو وهو يغمز : احم احم عن اللقافه الزيادة ... ماعليك منه عمي ماعليك . الا تعال انتا ؟؟ وش فيك شايل الطماط بيدك
انا : اجل بوش اشيلهم ...اخليهم على الارض واقولهم الحقوني يعني ؟؟
كونوهامارو : يالدلخ في اختراع اسمه عربانه !!
انا ( بعد ماطاح وجهي طبعا وتذكرت انو وراي اشياء ثانيه غير الطماط اشيلها ) : اصلا انا ادري عبالك غبي زيك .. احط الكاكاو تحت العربانه يعني ماراح ينشاف<< ياشين اللي يصرف
اسوما : هههههههههههههههههههههههههه خلف الله عليك وعلى امن جابتك .. توكل على الله ياابني جيب لك عربانه انت وهالطماط حسستني انك بتلعب غولف
انا : ههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله
***
ولقطت وجهي ورحت جبت عربانه زي العالم والخلق .. وبديت احمل اغراض .. شي بكيس وش بدون كيس .. اللي يعجبني شكله احط .. هو كوسا هو طماط هو بقدونس
ولا في خضره مره عجبتني لونا برتقالي وطويله تذكرني براس توبي الله يذكره بالخير ههههههههههههههههههههه ( القرع )

وقاعد ادوج في قسم الحلاو .. طبعا انجين يوم حصلت حلويات اسمها ( مفرقعات .. وتطرطع على اللسان ) لاني شغل متفجرات طبعا .. اخذتها

وبدون سابق انذار يجيني ذاك الشخص اللي مااحب اشوف وجهه .. جارا .. جاي مع تيماري وكنكورو وانا عاد خاطري اتحرش فيه .. امر جنبهم

انا ( مطير عيوني .. واتضحك ) : وش عندهم في السوبر ماركت
جارا ( معبس كالعاده ) : والله الشحاتين اللي سيارتهم محكوكه وقديمه لايحكون
انا : ؟؟طيب دام كذا وش جابكم عندنا السوبر ماركت .. ايها الشاه بندر
جارا : جايين نشتري سم الفيران !!
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله خايف لاتاكله انت
جارا : الحمدلله الخير واجد .. نخاف على الشحاتين ياكلونه ( ويحرك حواجبه اللي ماادري من وين طلعت )
وامشي واخليه ... مااحبه هالجارا مااحبه .. هو وعيونه اللي مكحلها بقلم سبورة سايل ..

وماافظع من اللي شايفه قبل شوي الا منظر عربانه تمشي لحالها بسرعه
ووراها واحد خبل يركض .. كاني اعرفه حق المعرفه ... اوه ساسوري .. واركض وراه وانادي وهو ورا العربانه .. لين مسكها

ساسوري : اشوى مسكتها
انا : اما شكلك وانت تركض وراها .. والله لو مااعرفك كان دقيت على الصحه النفسيه هههههههههههههههههههه
ساسوري : كل هوا الله يعافيك بس ماادري من وين طلعت لي ( ماد بوزه شبرين )
انا : اما .. ههههههههههه ساسوري كان يبي لك تصوير والله
ساسوري : لا والله دمك مره خفيف ياديدي
انا : اسمع اسمع .. وانت تركض ورا العربانه بالله ماشفت لي فازلين بالكاكاو هههههههههههههههههههه
ساسوري : لاتقعد تتمسخر علي مو فاضي لك انا
انا : والله اتكلم جد امي تبي فازلين بالكاكاو تبي تحطه على وجهها ماادري شعرها
ساسوري : شعرها ها ؟؟ ( ويطلع كلوركس من العربانه حقته ) عط هذا امك .. خليها تحطه على شعرها .. يمينا بالله ماتصحى الصبح الا و راسها يلمع ماشاء الله
من الصلع ... ويستحسن تحطه انت معاها

ويروح وهو يتحلطم يكلم نفسه وانا ماقدرت امسك نفسي من الضحك على شكله وهو يركض ورا العربانه .. يارب ثبت علينا العقل هههههههههههههه

انا تقريبا خلصت .. بس باقي فازلين بالكاكاو هذا اللي ماادري وين ادوره ؟؟ في قسم الشوكولاته ولا في قسم المرطبات طبعا مالقيت الا
كونان اتصل عليها واسئلها .. بس خفت ادق تجلس تقول لي جيب لي وجيب لي وتراني صلحت سيارتك .. والله ماتسوى علي هالسيارة
وه ... وه .. فريت السوبر ماركت كله ماحصلت اللي ابيه ... انا ماادري وش اسوي >> ذكروني افجر هالسوبر ماركت عقب مااخلص !!!
وانادي العامل يمكن يدلني
انا : سلام عليكم !!
العامل : ايوه بابا مرهبا .. ارهبو >>>> * __*
انا : هدا فين فازلين مع كاكاو سيم سيم جالاكسي انا يدور مافي يلقى
العامل : اس في كلام ... انت تويل مك مافي _ انت طويل عالفاضي مخ مافي _ تعال معانا انا اسوف .. واحد بقر !!
انا : ..............................
وبعد ماخلصت خلاص .. جاي مبسوط نافش << اللي يسمعك الحين خذت جائرة نوبل .. ومعاي المقاضي

كان تعليق امي العزيزه كالتالي :
عيونها كذا 0_0 وقلبها شوي ويطلع من محله .. :- لا لا مستحيل ... لا مااصدق انت سويتها فيني .. انت تبي تقتلني صح ؟؟ انت تبي تجلطني ياديدارا
ابي افهم انت عايش معانا على سطح الكره الارضيه ؟؟؟ اقولك جيب لي طماط .. تجيب لي تفاح ؟؟ اقولك باذنجان تجيب لي قرع ؟؟ ووين الجزر راح ؟؟
انا ( وباابتسامه عريضه ) نسيته عن بوابه السوبر ماركت !!
امي : لا ..... ( وتصفق ) قواك الله ابوي .. وين كيلو الموز ؟؟ نسيته وين ان شاء الله
انا : لا مانسيتنه متاكد اني حطيته بدبه السيارة بس انا نسيت الدبه مفتوحه ( بابتسامه عريضه )
امي : ياويلي .. يعني طاح في الشارع ... وهذا الشي ؟؟ جايب لي صمغ باتكس سايل شسوي فيه انا الصق فيه عيونك ؟؟
انا : والله اسف ماانتبهت على بالي معجون اسنان
امي : ما انتهبت ولا احول مااتشوف ؟؟ واللمبات ياديدارا اللمبات !! اللمبات حسبيا الله عليك .. تجيب لي لمبات مكسره وش اسوي فيهم انا ها ؟؟؟؟ وين حطيتهم
بالشنطه وخضيتهم وكسرتهم وجبتهم وش اسوي فيهم ها .. والطامه الكبرى .. الطامه الكبرى ياااااااااااااااااااااالهي .. اقولك جيب لي فازلين باكاكاو تجيب لي فازلين
وجالكسي ليه ان شاء الله ؟؟ ليه ؟
انا : اااااااااااا ..... يما قلت اذا مالقيتهم كلهم بقاروره اجيبهم مجزء ... تاكلين و تتدهنين بنفس الوقت


***************
نلقاكم في الحلقه القادمه من مذكرات ديدارا
انتظر تعليقاتكم بفارغ الصبر
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:12 PM
STORY3
(( اكره المدرسة !!))
((المدرسة ... هي بيتنا الثاني .. فيه ننمو .. وفيه تبدى اول خطانا الى الحياة الخارجيه .. لا تعلم مالشعور الذي يراودك عندما ترى تلك البراعم الصغيره تتطاير في كل
مكان .. وتملى بسامتها المكان ))

طيب انا وش علي ؟؟؟ ..خلينا من هالكلام الفاضي والخرابيط .. بلا براعم بلا نيله الا جنانوه قرود .. يتطايرون ويخربون الدنيا
وانا صادق .. مع تحيات ديدارا ... احم احم .. قادتني رجولي في يوم من الايام .. اروح لمدرسه الابتدائي وجذبني منظر الاطفال اللي من زود برائتهم قاعدين ياكلون
الزرع .. ويسكرون الخشب ... ويتهاوشون .. ياحسافه على ايام قبل والله .. اول تشوف الطفل البريء اللي يتميلح ويحاول يجذبك علشان تحبه الحين لو تمر على
واحد وتطالعه يقولك : وخر لافقع وجهك !!! ولا ااذا كانت بنت تقول : ويه قطيعه ماادري وش يبي .. 0_0

المهم انا جلست برا حلبه المصارعه - ساحه المدرسه- اتفرج طبعا فاضي ماعندي شي .. ولا احد يمسك كتفي .. هيدين


هيدين : وشو يابو الشباب حنيت لايام الطفوله
انا : الله لا يعيديها .. تعال شوف الزومبي اللي هنا مو صغار حشا والله
هيدين : عادي ياحبيبي ماشفت شي .. مايمديك على بنت اختي ام 5 سنين اتهاوش معاها تتخصر وتقول لو مو عاجبك كلامي ... طلقني
انا : 0__0
هيدين : جد والله وش موقفك هنا بالحر
انا : الفضاوه وانا اخوك .. انت وش جابك
هيدين : يعني لو انت فاضي ؟؟ .... انا بيكون الشغل مقطعني ؟
انا : بوس شاورما مااتصل عليك اليوم ؟؟
هيدين: بوس شاورما مسافر طاجكستان
انا : ههههههههههههههههههههههههههههه وش موديه
هيدين : والله مااادري على زعيمنا شطحات .. عسى يجيه نمر ويعضه ويموت
انا : ادري ان النمر هو اللي بيتسمم بس يللا ماعليه .. امين
هيدين : بالله خلينا ندخل على المدرسه .. خاطري اتلقف
انا : تلا ياابن الحلال فكنا من شرك .. مالي خلق مشاكل .. اكلي لحوم البشر اللي هناك لايمكن السيطره عليهم
هيدين : تعال تعال بس لايكثر


ويسبحني هيدين من ايدي .. وندخل في خضم المعارك المقامه في ساحه المدرسه .. ماامدى هيدين يقول : ااااااااااااااااااا.. الا ونطو عليه مثل قطيع الذئاب الضاريه
وهو يصارخ : لحقي علي يماااااااااااااااااااااااااااااااا .... وانا اطالعه ونص الاولاد الثانين طالع من عيونهم شرار .. خفت انا وبغيت اتراجع واطلع .. لكن المتوحشين
سوو سور حول البوابه يعني .. (( لن تخرج حيا )) .. واسحب رجولي واركض باقوى ماعندي ... انحش ياولد .. وهم وراي جيوش .. اتوجه لغرفه الفراش


واطيح على ركبه واقوله وانا الهث : داخل عليك ياعمي تقولي .. عيال مدرستكم اشفيهم ملتمسه افياشهم ؟؟ يطالعني الفراش بنظره حزن وكئابه : والله ماادري شقولك
ياوليدي .. العيال ذولي مثل الثيران الهايجه .. لاحسيب ولا رقيب .. المدرسات جوا غرفه المدرسات يسولفون .. والمدير نايم في غرفته .. اطالعه بانفعال واقول : وانتا ؟؟
يرد علي : انا ياوليدي مسيكين لو لي بيت غير هالمدرسه كان هجيت - هربت من زمان -

واسمع هزه ارضيه مسوينها العيال وهي جايين وراي ركض .. اكمل ركض
وادخل في مباني المدرسه .. من سيب لي سيب ..المشكله اني اركض بلا هدف وماني شايف اللي وراي .. المهم اني حاس بخطر شديد وادخل على غرفه المدير والمفاجئه

ان القى المدير منسدح على الكنبه .. و وايتاشي جالس على مكتبه يلعب سوليتير 0_0
انا ( وانا شاد ملابس ايتاشي ) : انت ياوجه النحس وش تسوي هنا ؟؟
ايتاشي ( مشغول بلعب السولتيير وحاط ايده على خدود : مانبي بيتزا شكرا !!!
انا : بيتزا ؟ هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ... صحصح يارجال وطالعني وانا اكلمك
ايتاشي ( توه ينتبه اني موجود هنا ) : اوه .. هلا بالطيب .. هلا بديدي سار لنا فتره ماشفناك
انا حبيت ازور عمي المدير بالمدرسه وسبحان الله شفتك !!
انا : الحين الحق علي ودبرني .. هذولا المجانين يلاحقوني والله اني خايف
ايتاشي : بسيطه عندك الدولاب ادخل وانا اقول انك مش موجود .. ويجيب الله المطر
انا : تهقى - تظن ذلك - !!
ايتاشي : ايه ادخل سفط _ من تسفيط الملابس - نفسك وادخل الدولاب الحين

واروح بسرعه وادخل جوا الدولاب واسكر على نفسك وادعي بالفرج .. واسمع وصول الاطفال .. وطبببببببببببببببببببببب كان احدهم خلع الباب برجله
ترى مالذي سيحدث ؟ تابعو الجزء الثاني من حلقه (( المدرسه ))


akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:12 PM
لحظات رعب وانا جوا الدولاب .... وانا متاكد مليون بالميه ان الاخ اللي برا _ ايتاشي _ خايف اكثر مني ويتنافض
واحد من البزران ماسك مسطرة : وين راح ؟؟
ايتاشي ( وهو واقف ويأشر بعيونه على الدولا ب >> نذل ) : هــ.. هـــ... ماادري
البرزان ( طبعا مو فاهمين شقصده بحركه عيونه ) : لاتكذب .. ترى الله بيقطك بالنار
ايتاشي ( وهو يحرك رقبته على وياشر للدولاب ) : وش ... وش رايكم ياشاطرين تطلعون تلعبون برا
العيال ( بصوت واحد ) : مانبــــــــــــــــــــــــــي !! مو شغلك
ايتاشي : خلاص خلاص بقولكم وين بس لاتقلبون الدنيا
انا : 0__0
قائد الاطفال : لحظه لحظه وش ضمني انك ماتكذب علينا .. ربطوه
انا ( بصوت واطي ) : احسن من حفر حفره لاخيه وقع فيها
وعاد ماامداني اتشمت فيه الا ولايرن جوالي ويفضحني .. جيت بسكره ولا اضغط بالغلط من الخوف على زر السبيكر
: وينك خليتني برووووووووووووووووووووووووووووووووووووووحي .. طقوني العيال طق وانت شردت ومابين الاغبارك
انا : هيدين يافضيحه
وطبعا انتو تعرفون وش سار بعدين !!


هيدين وبكل ثقه جالس يدق علي مرات عديدة عقب ماسكرت بوجهه طبعا تعرفون ليه !! ومسوي نفسه راعي حق لابعد الحدود وهو يقول : الحين هذا ليه ان شاءالله
مايرد علي ... انا اللي اكلمه يعني رصيدي اللي بيخلص .. ويحس فجئه ان في وراه اثنين ... ( طبعا مااحب يتلفت خايف شايف الظل طويل )
.... : انت ياولد وش تسوي هنا ؟؟
هيدين : اوووه جيرايا وتسونادي هنا ..
جيرايا ( يخبطه على راسه ) : اسمي عمي جيرايا ياولد
تسونادي : ولد الاكاتسوكي يعني وش تتوقع يكون مؤدب انت بعد ؟؟
جيرايا : اي بالله ذكرتيني .. مايجي من ورا اوروتشيمارو خير
هيدين : خويك هذا بوس شاورما وانت اخبر فيه بعد
جيرايا وتسونادي : 0_0 !!! وتنفجر من عندهم ضحكات مدوية
هيدين : ههههههههههههههههههههههههه بس مو تروحون تقولون له ترى يسلخني
جيرايا : الله يقلع عدوك .. والله انها مسكه ياشيخه - شي امسكه عليه - << طبعا ماانتبه لهيدين انه يقولون لاتقولون له
تسونادي : عاد لاتثق بجيرايا تراه مخرف يقط خيط وخيط
هيدين : الله يستر .. الا صحيح وش عندكم في روض تعليم البراعم .. ليكون بتدرسون هنا ؟؟
تسونادي : لا وش ندرس انت الثاني .. احنا سمعنا انو الاولاد فيهم هيستيريا .. فطلبت منا الاداراه نقشهم كلهم - نقشهم يعني ناخذهم - ونوديهم عندنا في الكونوها
هيدين : وش بتسوون فيهم بتحرقونهم يعني ؟؟
جيرايا ( بعد ماوقف من الضحك ) : لا لا ... بنستغل طاقاتهم المتفجره هذي وبنسويهم كلهم نينجا
هيدين : خلف الله على قريتكم اذا اصل النينجا اللي عندكم كلهم كذا -_- !!
تسونادي : لاتشك بقدراتنا يابابا ... انا مهجده كل اللي في القريه تبي شويه بزارين يخووفوني ... انا اضرب برجلي الارض يتنافضون كلهم >>> ياليل المهايط
هيدين : شفتي الحفره اللي انتي سويتيها ... هم يشيلونك كذا وياخذونك ويقطونك فيها
جيرايا : انت اذلف ياولد بوس شاورما هههههههههههههههههههههههههههههههههه مو عاجبينك حنا .. انت تعرف وش احنا
تسونادي : بوس شاورما حقك هذا ماقالك احنا مين !! انا وشجره الصنوبر اللي معي _ جيرايا من ضخامته _
هيدين : لا ماشاء الله مو مقصر ليل ونهار وهو يطريكم بالخير !! << وين خير كله يحش فيهم
جيرايا : الموهم .. يابوس شاورما انتا ههههههههههههههههههههه .. احنا رايحين توصي شي ؟؟
هيدين : ايه .. تكفون خذونوي وياكم .. 2 من اربعي محتجزين جوا ومااحبيت ادخل الا ومعي حمايه
تسونادي : ياكمخه _ ياغبي !! _
جيرايا : ووالله صدق طلع بوس شاورما ..هههههههههههههههههههههههه
هيدين : ايه ايه انا كمخه وغبي وكل شي بس بروح وياكم انزين ؟


غرفه مظلمه ... لالا هم مربطين عيوني بعصابه سودا .. وشالوها عني .. اشوف قدامي كومه بزراين قاعدين .. اح وش هذا .. ورابطيني انا وايتاشي .. اهزه وهو نايم
ايتاشي ايتاشي !! ..... ولا في اجابه الحمدلله .. على قولته يجيب الله المطر
قائد البزارين : انتم الحين في قضبتنا
انا : قبضتنا قبضتنا ياحبيبي
قائد البزارين ( منحرج ) : المهم .. احنا مستحيل نطلعكم من هالغرفه ابدا ابدا لو يجي سوبر مان لو يجي بابا <<< طبعا تعرفون اغلب الاطفال يعتبرون ابوهم اقوى رجال
بالعالم !!
اانا : حرام عليكم .. يعني وش تبونا تحبسونا هنا .. والله بنخيس بنسير مخلل
قائد البزارين : خلاص كسرت خاطري >> رقيق ماشاء الله
انا : لا والله ..... المهم ياشطار لو فكيتوني باعطيكم حلاو وبوديكم حديقه الحيوانات وش رايكم
البزراين ( بعيون بريئه ) : والله والله ؟
انا : ان شاء الله اوديكم حبايبي انتو
البزارين ( رجعو لعادتهم ) : لا والله تكذب علينا !! طلعه من هنا ماتطلع
انا : وليييييييييييييييييييييه .. طيب وش تبون مني الحين
البزارين ( قامو يطالعون بعض وواحد منهم طلع دفتر ورزه قدام وجهي ) : حل لنا الواجب كلنا وبنطلعك
انا : 0_0
4-2 =
3+5=
2X1=
كنت ابضحك بس مسكت نفسي لا اتكفخ
انا : والله صعب .. بس انا عندي لكم فكره
واحد من البزران : وشو
انا ( وانا التفت وراي ) : هذا اللي نايم ذكيييييييييييييييييييييي مره اخذ الاول في كل شي وبطل يعرف كل شي صحوه علشان يحل لكم الواجب وانا
خلوني اروح للاستاذ حقكم .. تراه صديقي اكيد شفتوني ذاك اليوم معاه في الحديقه << نصب X نصب
البزراين : رحت وياه الحديقه ؟؟
انا : اي اروح معاه الحديقه والسوق وذاك اليوم عطاني قلمه ..خلوني اروح اكلمه علشان مايعطيكم واجب كلش كلش
البزراين ( مع شهقه فرح ) : خلاص يللا روح بسرعه بسرعه
انا ( وانا التفت على ايتاشي وبنبره صوت واطيه ) : نشرب من كاسك ياصاحبي _ يعني زي ماسويت فيني اسوي فيك _
وفكو رباطي وانا امشي بشويش لين بعد انظارهم بشويش وعدت ادارجي للبيت طبعا وانخشيت عند امي
هيدين وتسونادي دخلو غرفه المدير وتسونادي طبعا غلى دمها يوم شافت المدير وسبحته معاها .. اما هيدين كمل لعبه سوليتير اللي بداها ايتاشي *__*
جيرايا عند غرفه المدرسات
وحده من المدرسات : والله دمك خفيف هههههههههههههههههههههههه
جيرايا ( جالس يتفوشر ) : انا ذاك اليوم ماخليت احد في القاعه عزمتهم كلهم على حسابي
وحده ثانيه : ياي مره كريم .. وقولي كم عمرك
جيرايا ( وبكل ثقه ) : 26 .... 0__0

تسونادي وهي تجر المدير اللي متخدر كليا ولا راضي وتفتح غرفه النشاطات _ الغرفه السريه اللي يستعملونها الاطفال علشان يعقدون اجتماعاتهم _
وشافت الفاجعه .... البزران صافين طابور .. وواحد ينظم الطابور .. وايتاشي الشجاع قاعد يحل الواجبات .. وهو يشاهق .. وفي اثنين وراه ماسكين مساطر
( علشان ماينحاش )
تسونادي : لا والله ؟ .... يعطيك العافيه حبيبي ..وش قاعد تسوي تقص تذاكر
ايتاشي : لا قاعد اطعمهم ضد الحصبه .. وش رايك اني قاعد اسوي ياابله


هههههههههههههههههههههههههههههههه ... ونرجع نقول الاطفال .. هم زينه الدنيا ... يعني وش سار لو انهم طالبين منا نحل لهم الواجب بكل هدوء ؟؟ ..
احل لهم وكل واجب بخمسه
>> طماع

**********************************
نلتقي في حلقه اخرى من مذاكرات ديدارا
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:13 PM
STORY 4
(( مطعم الاكاتسوكي ))
في يوم من الايام .. وانا نايم واحلم << طيب وبعدين !! .. احلم بعنز يطير وشجر يركض وبومه تسوق <<
طبعا حيواني المفضل البومه .. واشوف قدامي .. قوارير فيمتو داخل سيارة صفرا و .......

... :- ديدارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااا
انا ( اقوم متروع من النوم ) : ها مين ... وشو ... وش صاير ؟؟
اختي الصغيره : مابغيت تصحى ... اوف حشا سار لي ساعه
انا ( عين مغمضه وعين مفتحه ) : وقوارير الفيمتو !!
اختي : تو الناس على رمضان مافي قوارير فيتمو انتا بعد قوم ربعك كلهم في المجلس يتسنونك .. بل عليهم
ماخلو لا قهوه ولا شاي ولا فطاير اكلو كل شي
انا : ربعي !! وش جابهم
اختي ( تـتأفف ومتخصره ) : وش دراني ربعي ولا ربعك !! يللا قوم قبل لا ياكلونا >> ملسونه طالعه على اخوها هههههه
انزل واسحب رجولي للمجلس وامي من المطبخ تطالعني وتتأفف وتوريني قوارير العصير اللي خلصت من ربعي
اللي ماشاء الله يستحون مره مايمدون ايدهم اذا انحط لهم شي .. ادخل عليهم وكل واحد معصب وعافس وجهه
ومتحمسين


انا : خير بسم الله وش فيكم كذا معصبين
توبي : تعال اجلس اشوف
انا : طيب لاتطقني .. (و جلست ) خير خرعتوني
ايتاشي : احنا قررنا اننا نعقد اجتماع طاريء في منزلك
انا ( معبس ) : ياسلام على القرارات اللي تسير في بيتي ومن وراي
ساسوري : والله لو انه البيت الابيض .. ارحمنا بس
انا : صدقني لو البيت الابيض طردوكم من زمان .. اخلصو علينا.. ليش الاجتماع ؟
ساسوري : ماتلاحظ بوس شاورما بدى يسحب علينا ويسافر .. طاجكستان وقندار وقلايع وادرين ... لاكلفنا بشغل ولا حتى عطانا رواتبنا
انا : وش بتسوون يعني بتسوون مظاهره ولا بتحرقون انفسكم قدام بيته ؟؟؟
هيدين : لالا انت فاهم غلط خليني اشرح لك
ساسوري : اسكت سار لي ساعه اتكلم والحين جاي بتسوي فيها يعني قائد
توبي : لا لا انا بقوله جا دوري ماصارت
ايتاشي : والله بيطلع الفجر وحنا مافهمنا الرجال وش نبي
باين ( يخرج من صمته ويترك جواله اللي لاهي فيه مع اخبار برشلونه ) : احنا قررنا نتشغل طول الفتره اللي بيغيب فيها البوس
انا : نشتغل ...؟؟ وش ناوين عليه ؟؟ نغني يعني ولا نبيع علك ؟
توبي : لالالا .. وش مشاريعك الفاشله هذي .. اسمع .. في يوم مفتوح بيسير بعد يومين في الحديقه العامه .. بيسير فيه بيع واكل وحركات
انا : طيب ؟؟
ساسوري : واحنا ناوين نروح ان شاء الله
انا : انا فلوس ماعندي .. وتوكم قايلين بوس شاورما مايعطينا قروشنا _ فلوسنا _ شيودينا ؟؟؟
ايتاشي : حنا مو رايحين نتفسح .. احنا بنتشغل هناك ونسوي بياعه ؟
انا : 0_0
هيدين : احنا بنشتري اكل وكل واحد يتفنن باللي يقدر عليه .. احسن من القعده كذا من غير شغل يعني عندك
ايتاشي شاطر بالشوي
وانا راح اهف الشوي
وساسوري بيشتري كريسبي وبيقلي
وتوبي شغال على الايس كريم
باين : بيمسك السلاش
وكونان : بتسوي السلطه و الخبر بيكون عليها
وش رايك والله انها فكره خنفشاريه
انا : ...تهف الشوي ؟! ياحبيبي تعبت نفسك مره شغلك يعور اليد صراحة .. ماشاء الله عليكم ( واصفق ) عليكم عقليه .. بعدين تعالو .. هالشغل يبي له فلوس
ايتاشي : دبرنا ممولين لاتخاف .. وبنعطيهم فلوسهم
انا : ومن ذولي اللي داعيه امهم عليهم يتعاملون معانا
ساسوري : انا كلمت كاكاشي وايروكا وشيزوني وعطوني الفلوس بس ناقص نروح نشتري الاغراض
توبي : ههههههههههههههههههه لايفوتك بس كاكاشي قص عليه بكلمتين وخذ الفلوس وايروكا طيب بزياده وصدقهم وشيزوني قام عطاها كلمتين حلوين وعطته الفلوس
انا : طيب طيب ... انا وش مهمتي .. قرسون .؟؟؟
ايتاشي : تقريبا .. انا بتسوي لنا الدعايات بما انو انت انسان فاشل حتى بيض ماتعرف تسوي بتسير تفتر على العالم تعطيهم اعلانات عن البوفيه اللي بنسويه
انا : لا والله يامنال العالم .... تبيني ادور زي الخبل اقول للعالم : تكفون تعالو اشترو من مطعمنا
ساسوري : ايوه بالضبط .. وبعدين دورنا لك شي ثاني ماحصلنا .. واحمد ربك هذا اسهل شي
انا ( بعد ماعاد لي اي حيله في الموضوع ) : امري لله ... والله انكم متهورين ... ماادري وش اخرتها افكاركم
باين: خلاص من بكره نبدى نشتري الاغراض ونكون من العصر موجودين في الحديقه تم ياشباب
الكل ماعداي طبعا : تممممممممممممممممممممممممم
انا : الا صح ؟ وينها كونان بالله ؟؟
اختي ( تدخل علينا فجئه ) : صاحبتكم عندي قاعده تشوف ملابسي اللي في الدولاب ووعدتني تعطيني فستانها الاحمر .. مره فله هالبنوته
انا ( وانا موصله معي !! ) : روحي ناديها لا فجر الدولاب على روسكم


**********************

ماللذي سيحصل للشباب في هذا اليوم المفتوح ؟؟
تابعو الجزء الثاني من الحلقه الرابعه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:14 PM
وجا هاليوم المفتوح .. ملاحظه .. طول هاليومين وانا احلم بقوارير فيمتو جوا سيارة صفرا
صفرا...ماادري هو القلق ولا ايش الله اعلم
المهم ... كل واحد استعد لمهمته ايتاشي طبعا هوايه عنده الشوي فما يحتاج وساسوري حرق يده من كثر مايتدرب
على القلي في البيت وهايدن ... ماشاء الله ماشاء الله لان شغلته متعبه .. ظل نايم وهو واثق بنفسه _ ذكرنا في البارت
ان هو راح يهف الشوي _ وهلم جرا .. وصلنا للمكان المطلوب .. الحريم مبسطات والاولاد يلعبون .. والله جاتني
دفعه قويه اني اشتغل _ يعني بدت تدخل سالفه البوفيه براسي _ وطبعا في منافسين غيرنا الكل يجتهد علشان
يروج لبضاعته .. يعني السالفه فيها منافسه ومن سبق لبق *_* ..


ايتاشي ( واحنا نضبط الاغراض ) : ماوصيكم يالربع .. هالله هالله بالشغل الزين .. لانريد تقاعسا وان شاء الله
يجب الله المطر
ساسوري ( يطالع يمين وشمال) : الله يالبنات ... شف شف هذيك هايدين
هايدين ( منسدح على العشب ) : اذا خلصتو تضبيط نادوني علي
توبي ( يجهز اله الايس كريم .. وقاعد ياكل منه بنفس الوقت ) : عسانا نفلح بس !! بين بين تعال شيل وياي
باين ( لاهي بالجوال ) : ..................................
توبي ( ياخذ الجوال منه بالقوه ويحطه بجيبه) : اقول خل عنك هذا وتعال ساعدني اشوف
كونان ( قاعده وتخلط السلطه مبسوطه وانا جنبها متنحط من الخوف ) : ههههههههههههههه وش فيك يابابا متروع
كذا ترى الشغل مره فن _ FUN_
انا : الله يخليك بس ... انا مو متعود على كذا شغل .. شلون بقول للناس تعال خذو من عندنا حياكم الله وماادري وشو
كونان : يعني وش سارت قاعد تروج لمخدرات ؟... بالعكس يللا علشان تحلل فلوسك اللي بتاخذها من الارباح يابطل
وتسدد قيمه تصليح سيارتك لي
انا ( خطوط زرقا ) : اييييييييييييييييه خير ان شاء الله ارباح .. الا كونان قولي لي بالله .. انا هاليومين قاعد احلم
بقوارير فيتمو داخل سيارة صفرا وش معنتاه بالله ( عاد. شغل تفسير الاحلام والعين عند الحريم شي شي )
كونان : وااااااااااااااااااااااااااو ان شاء الله ان شاء الله اننا بنركب سيارة ذهب باذن الله
انا : نقول الله كريم

بدت الحديقه تزدحم .. وبدو الناس يكثرون وبدت البوفيهات شغلها .. فجئه ربعي كذا تحنطو من الخوف طبعا
لانهم اول مره يسوون مثل هالاشياء والتجارة يبي لها جرئه بس كونان طلعت الجروب من صمتها ودفتني
كونان : يللا يابطل روح ابدى شغل وانتم حركو يللا
انا : اروح انا ؟؟ .... وين اروح
كونان : اي يللا احنا معتمدين على الله ثم عليك توكل على الله
انا : الله يستر
وبدى الشغل ..

ايتاشي عاد خبره بالشوي .. مصادق كل مطاعم المشويات اللبنانيه .. قاعد يبهر ويلف ويهف الشوي << طبعا
تذكرون اللي قال انه بيهف ولا هف ولاهم يحزنون .. وتجيك اول زبونه
زبونه 1 : مرحبا
ايتاشي ( مبسوط ) : اهلا وسهلا تؤبري البي ... امري تدلل
زبونه 1 : ممكن صحن كباب
ايتاشي ( عايش الدور ) : اي تكرم عينك .. ياساسوري واحد كباب !!
ساسوري ( وهو مشغول بالقلي ) : انت اللي تشوي الكباب مو انا يادلخ
ايتاشي ( انحرج ) : ..............................
ساسوري : لاتشطح بالدور مره ثانيه ههههههههههههههههههههههههه
الزبونه 1 : ههههههههههههههههههههههههه طيب يطول الطلب ولا مايطول ؟؟
ايتاشي : دقايق وبيكون عندك
ساسوري (غار من ايتاشي ) : تعالي عندي والله الكرسبي حقي روعه لا يفوتك وماياخذ الا دقيقتين
الزبونه 1 : دام كذا خلاص ماابي كباب ابي كريسبي
ايتاشي ( عصب على ساسوري ) : انا اعطيك صحنين بخمس دقايق !!
ساسوري : 3 كوب كريسبي
الزبونه 1 : *__* !!
طبعا لحسن الحظ ان الزبونه كانت حكيمه جدا وطلبت صحن كباب وكوب كريسبي ولا كان تهاوشوو الشبابوسارت مشكله


هيدين .. نايم متسدح على العشب .. طبعا صوت الناس رايحين جايين والاجواء رهيبه وبما ان المكان زحمه فمن المتوقع حدوث
هيدين : ZZZZZZZZZZZZZZZZZ
واحد من البزران جايك طاير ويزلق ويطيح على هيدين
هيدين : وجع ايتاشي ماتشوف
الطفل : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا يما ( تجي ام الطفل بسرعه )
ام الطفل : شسويت بولدي ؟؟؟ ها ؟
هيدين : هو اللي طاح علي ياخاله
ام الطفل : تخلخلت عظامك يابن اللذين
الطفل : يما ضربني وطقني وقال لي انت حمار << وش السالفه ويا بزراين هاليومين
هيدين : 0_0
ام الطفل ( فصخت نعالها - المكرم السامع والقاري -) :انا اوريك انا
وهيهات ان يفلت هيدين !!!


باين جالس يصب السلاش وهو معصب لان جواله مع توبي ويدق قلبه كل ماسمع مسج والبزران طبعا صف على السلاش عيونه وقلبه مع الجوال
والبزران يصارخون عليه
واحد من البزران : هييييييييييييييييييييييييييي انتا وين العصير !!
بين ( عيونه على الجوال ويحاول ياخذه من توبي ) : ............................
البزر نفسه : انتا ياغبي !!
بين ( يلتفت عليه معصب ) : نعم ازعجتني تراك
البزر : لاتقعد تصارخ ترى مااشتري من عندك
بين ( يتنفس الصعداء ) : طيب طيب اسفين خذ خلصني
بزر اخر :ماعجبني السلاش هذا رجع لي فلوسي
بين : وش عقبه .. بعد ماشرته خلاص روح عند امك
ويجيب بزر من بعيد يسولف مع خويه : امس برشلونه جابو 3-1 والله هدف خوش هدف
باين ( يطير عند البزران ومعاه سلاش ) خذوه حبايبي انتم وقولو لي وش سار بالمباراه ؟ 0
_0
طبعا اله تشغل السلاش لحالها .......

توبي الفقير في واحد ثقيل دم مااخلاه بحاله كل شوي يجيه ويستظرف
هالواحد : انت وش اسمك ؟؟
توبي : توبي
الواحد : كني شايفك من قبل !!! انت تشتغل نجار ؟؟
توبي ( والانزعاج واضح عليه ) : لا اشتغل عارضه ازيا
الواحد : اها ... ليش تبيعون ايس كريم ؟؟
توبي : ليه تسئل مضايقنك احنا ..
الواحد : طيب ليش سعره 5 ليش ماتخلونه 7 والله تربحون
توبي ( وهو يتأفف ) : طيب عمي ان شاء الله
الواحد : طيب تعرف بنت عم اخو ابوي
توبي : 0_0 وانا وش دخلني ببنت عم اخو جدك ؟
الواحد : خلاص خلاص طيب عندكم ايس كريم كاكاو
توبي ( واخيرا قال شي معقول ) : اي عندنا
الواحد اجل : عطني قهوه ساده !!!
ههههههههههههههههه الله ابتلى توبي بهذا علشان يتادب مايتسخف دمه علي مره ثانيه

اما كونان قاعدة مبسوطة تخلص السلطه وتحولها على ايتاشي .. يمكن هي اكثر وحده عاجبها الشغل .. وتطب عليها شيزوني وايروكا وكاكاشي
كونان : هلا بالتجار هلا وغلا
شيزوني ( جت وحطت دله القهوه ) : جينا نتطمن على الحلال ونشوف سير العمل
ايروكا : والله الجو حلو صراحه ليتنا جايين من زمان
كاكاشي : وش عندهم الشباب يطبخون وحالتهم حاله
كونان : ههههههههه قاعدين يضبطون البوفيه وهذا من فضل الله ثم من فضلكم
كاكاشي : احنا شدخلنا ؟؟
كونان : يوه مو انتو اللي عطيتونا الفلوس ؟؟
كاكاشي : انا ؟؟ متى
كونان ( تفرزنت محلها وتقول لنفسها ) : ساسوري يااكبر نصاب في العالم !! 0 _0
ايروكا ( وهو يتسمع الى غناء ايتاشي : وتغرق الغرقان اكثر ) : وش عنده راشد اوتيشها هههههههههههههههههههههه ؟
كونان : خليه والله مبدع ماتشوفه .. احسن من شغل بوس شاورما
كاكاشي : مو كان ناقصكم احد ؟؟؟؟
شيزوني : صححححححححححح... وين ديدارا ؟؟

طبعا لاتسئلون عني .... انا مره خايف .. ومرتبك مو عارف كيف ابدى وكيف اعزم الناس ... مريت على جلسه فيها نسوان وبغيت اعزمهم بس الخجل خلاني مرتبك
لين بالاخير جاني نعال _ المكرم السامع _ عالطاير على بالهم اغازلهم ... والجلسه الثانيه وقفت على روسهم لين قالو لي : يعطيك الله ياولدي .. ياسلام سرت طرار
وادور زي الاهبل .. لاهدف ولاهم يحزنون .. حسيت بيئس اني مو قاعد اسوي شي .. واتفرج على ربعي من بعيد .. وبصراحه ماتوقعت .. مره منسجمين ساسوري
وايتاشي يتسابقون على البيع .. وباين مسوي فيها كريم يعطي سلاش وواحد مجانا .. وتوبي يسولف مع الزباين .. استندت على الشجرة وقعدت اقول لنفسي : انا غبي
ودلخ ماغير افتر واسحب رجولي
..... : لا مانت فاشل !!
انا : اووه شيزوني انتي هنا
شيزوني : لاتستحي ياديدي .. ترى الشغل مع الناس ممتع .. ومو بس انت اللي مرتبك ... تفرج على ربعك .. كلهم خايفين زيك .. بس الهيصه والفله خلتهم ياخذون الموضوع
بسهاله .. ان باعو كان بها .. وان ماباعو ..المهم انهم غيرو جو
انا ( تاثرت كثير بكلامها وحسيت انها جد انسانه روعه ) : معاك حق
شيزوني ( غمزت لي وهي رايحه): يللا يابطل نبي اكبر عدد من الزباين
الله عليك ياشيزو قسم بالله انه فله انا ماالوم تسونادي تعتمد عليك .. << عجوز قريح هذي !!
وانتعشت انا من بعد كلامها .. ولقيته صحيح ميه بالميه .. قمت ادور على الناس .. وسحبت هيدين من اذنه طبعا << مقهور على المهنه الصعبه حقته _ هف الشوي _ وماسواها
وسرت ادور معاه بصحن مجاني ونذوق العالم ..
طبعا عالساعه 9 وصلت المبيعات للذروة لدرجه اننا فكرنا نسحب على بوس شاورما ونشتغل بمطعم بس يافرحه ماتمت ..تنط على البلديه وتسحبنا على القسم
شيزوني وكاكاشي وايروكا اخذو الفلوس وشردو << قهر
واحنا في سيارة البلديه وكونان كانت جنبي وتقول وهي بكل يئس
كونان : ديدارا .. تذكر حلمك قوارير فيمتو في سيارة صفرا
انا : ايه .. 0__0 ليكون ؟؟
كونان : ايه هذا تفسير حلمك ..قوارير فيمتو في سيارة صفرا ... يعني الاكاتسوكي في سيارة البلديه
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كونان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


************************

انتظرونا في الحلقه القادمه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:14 PM
STORY 5
(( يازين بيت اهلي والله .. ))
في يومن من الايام الماطرتو ... وبعد ان خلصت من اشغالي مع التاجر بو خالد _ اقصد بوس شاورما _ مشغل على سيلين ديون .. وادندن معاها .. وقاعد اقول لنفسي : الحين برجع البيت اخذ دش واتغدى وانااااااااااااااااااااااااام نومه اهل الكهف .. وطبعا مع الامطار الرؤيه ماتبين ..اشوف واحد لونه احمر واقف بنص الطريق .. واضغط فرامل
باقوى ماعندي .. بسم الله الرحمن الرحيم من هذا اللي بايع عمره واقف بالشارع بهالمطر


انا : اخوي سار لك ؟؟؟
........ : خوى جنبك يااخول يابو سيارة مشمخة يافقر << طبعا تعرفون راعي هذي الجمله
انا : اخخخخخخخخخخخخ ياليتني صدمتك ياجار ا .. وش قاعد تسوي هنا جعلك المر ان شاء الله


...... : والله مو شارع ابوك علشان تسئلني عدي عدي اشوف
انا : الحمدلله هذا بيتنا قريب اروح بسرعه قبل لاافقد اعصابي وانزل اصفقك بالشارع ( وامر من جنبه بسيارتي واطلع لساني )

بس المصيبه يوم وقفت عند باب البيت .. اطق جرس محد فتح لي ..واطق واطق .. يااهل البيت .. وش سالفتهم ذولي تبرو مني ولا انتحرو ولا شسالفه


الجو برا برد ... وجارا لسه بنص الشارع *_* يارب تجيه شاحنه وبوووووووووووووووووووم >> يمكن اللي قاعد يسويه من طقووس شعوذه قريه الصحرا
واطق الباب سار لي ساعه واصرخ .. يارب وش قاعد يصير !! ويجين اتصال في هذا الوقت العصيب من امي

امي : الو ... ديدارا يما
انا ( صوتي صوت واحد يتدلع على امه ) : يماااااااااااا ... وش فيكم مزاعليني .. ليش ماتفتحون الباب
امي : ويه ويه لا والله حشا .. مااقدر ازعل على ولدي الكبير الغالي فديتك
انا : اجل يللا افتحو الباب اشوف
امي : ايه بس يما ... احنا مو في البيت
انا : 0_0 وينكم فيه اجل
امي : ابوك الله يهديه واحد من اقاربه توفى واضطر يسافر ورحنا وياه
انا ( مصدوم) : لا والله ؟؟؟ طيب اذا ابوي واحد من اقاربه متوفي .. ليش كلكم تروحون ؟ انتي شدخلك تروحين


امي ( جالسه ترقع ) : والله ياوليدي ماعدت اصدق ابوك سفراته كاثره .. اخاف انه تزوج علي .. نشبت له ورحت وياه
انا (فيني البكيه ) : وانا وين اروح يما وين اروح
امي : يما ماعليك انت رجال .. وماشاء الله ربعك واجد روح اقعد وياهم .. ترى الناس للناس والكل بالله .. احنا ماراح نتاخر 3 ايام وراجعين ان شاء الله
يللا ياوليدي مااقدر الحين بروح الصالون علشان العرس مع السلامه ......

عرس ؟؟ مو توها تقول عزا وخايف ليتزوج علي .... 0_0 والله شكلها هي اللي تزوجت عليه خخخخخخخخخخخخخخخخ
ودخلت السيارة وجلست افتر فيها ... ماني عارف وين اروح .. بالله هذي حاله !! .. بس والله صادقه امي .. ربعي خير ماشاء الله

اروح اخمد عند واحد فيهم يللا بروح عند ايتاشي .. امهم في البيت واكلها حلو بس الله يعيني على غثى ساسكي الملقوف



ووصلنا بيت اتوش .. وطبعا ساسكي هو اللي فتح لي الباب
انا: السلام عليكم
ساسكي ( متخصر ) : وعليكم السلام ورحمه الله .. جاب الله المطر
انا : وين اخوك
ساسكي : نايم !!!
انا : طيب روح صحيه لي لو سمحت يعني ( ابتسامه عريضه ساخره )
ساسكي : تعرف صاحبك نومه نومه جحش مايصحى
انا ( وانا اسمع صوت ايتاشي ينادي ساسكي يقوله مع عالباب ) : لاوالله نايم ؟؟؟ روح قوله ديدارا يبيك
ساسكي : اوووف حشا لله ادخل ادخل ( ويطلع ايتاشي من على الباب )
ايتاشي : هلا والله بديدي اقلط وانا اخوك اقلط
انا ( عاد انا ماادري ليش جاتني الصحيه وقمت اناشق واطلع زي صوت الباخره ) : داخل عليك بالله ياايتاشي انا مالي غيرك
ايتاشي : انت ادخل ويحلها حلال
انا ( عقب ماجلسني بالصاله ) : انا بغيت منك طلب
ايتاشي : والله ياحبيبي يجيب الله المطر .. اذ تبي فلوس ماعندي والله
انا : لا ماابي فلوس .. ابي ... ابي انام عندكم الليله
ايتاشي : هههههههههههههههههه ليه اهلك طلقوك بالثلاثه


انا ( بعد ماقلت له القصه ) : لي مكان عندكم و لا اطلع
ساسكي ( وهو قاعد يتسمع ) : ويييييييييييييييييه .. شكلك غلط وانت مسكين بالعاده لسانك يلوط اذانك
انا ( ساكت له لان حاجتي عنده ) : ....................................
ايتاشي : خلاص ولايهمك .. ماطلبت شي .. حياك
انا ( بعد مااستناست كذا ) : .......الله يعطيك العافيه
ايتاشي : اكيد انت تعبان .. تعال بدل ثيابك ..طبعا لاتشق ثيابي اعرفك متين .. وتعال نام بغرفتي بس على الارض طيب ؟؟
ساسكي ( يطالعني بنظرات وكانه يقولي : والله لاجننك ) : ...........................
وادخل غرفه ايتاشي .. غرفه مرتبه نوعا ما ... ومعلق على دولابه جدول مواعيد المسلسلات وقائمه بارقام مطاعم الشوي والشاورما .. ههههههههههههههههههه
ياحليلك ياايتاشي .. ويدخل علي ساسكي معاه الفرش
ساسكي : خذ افرش .. نامت عليك طوفه
انا : طيب ياسسوكا انا ااوريك بعدين
ساسكي : تبي تاكل طيب ؟
انا : والله اخاف اقول ايه تقعد تستخف دمك
ساسكي : اصلا مافي الا اندومي تبي ولا مااتبي
انا : لا شكرا خلوني نايم بس ولاحد يزعجني


وغطيت في نوم عميق .. تبون الصراحه ... ماش ماقدرت انام والسبب ... ان في واحد ثقيل دم رايح جاي يطق الباب .. شوي ويشغل اغاني بصوت علي
يدخل ويطفي النور ويولعه .. انا مسكر عيوني بس مو نايم واحس باللي حوالي .. احس بساسكي الغثيث يجي ويشوفني علشان يطفشني .. وطبعا ماني قادر
اقوله شي .. لاني انا المحتاج .. بس هذا يهون ..

ظليت طول النهار على الفرش ماتحركت .. وايتاشي مسكين ماحب يضايقني فكان يدخل بشويش ياخذ اغراضه ويطلع .. بس امه مسكته وقالت له : تعال تعال ابيك
ام ايتاشي : وش عنده خويك مطول عندنا ؟؟
ايتاشي : يما هذا بينام عندنا
ام ايتاشي : لا والله ..؟؟ ليش ماعنده بيت ينام فيه ؟؟
ايتاشي : اهله مسافرين يما وهو جاني مستحيل ارده
ام ايتاشي : لا والله ... اي واحد يجي يقولك بنام عندك تنومه .... ماتشاورني ولاتاخذ رايي ..؟ ربعك هذولي يقصون عليك .. ليه ماانت رجال
ايتاشي : ........................................


انا طبعا ماقدرت اتحمل هالكلام ... على الاقل علشان صاحبي .. قمت وشلت اغراض وطلعت لهم
انا : اسف ياخالتي على الازعاج .. انا بطلع الحين .. شكرا على الضيافه


ام ايتاشي ( ارتبكت طبعا لانها درت اني سمعت كلامها ) : لا ويه ياولدي وين بتروح .. مو بتنام عندنا الليله ؟
انا : لا انا اتصلت على ساسوري قال لي في شغل الليله .. مشكوره ياخالتي اسفه تعبتكم معاي
ام ايتاشي ( علامات الرضا على وجهها ) : على راحتك يما .. الله وياك
وطلعت من الباب بسرعه .. ماني عارف وش هي مشاعري بالضبط .. بس ايتاشي مسك ايدي وهو مو عارف شيقول
ايتاشي : لاتاخذ بخاطرك علي يااديدارا
انا ( وانا مبتسم ) : ماتقصر يااتوش ورايتك بيضا.. امك معاها حق
ايتاشي : انت لا اتصلت على ساسوري ولا شي صح .. هذا كلام من عندك علشان تطلع ... وين بتروح
انا : يحلها الحلال يا ايتاشي .. يللا اسمح لي ابطلع الحين
ايتاشي : لاتزعل عليك يااخوك .. وطمني عليك بالله


*****************
ياترى وين بيروح ديدارا عقب هالموقف
تابعو الجزء الثاني من الحلقه الخامسه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:15 PM
الساعه 9 ونص بالليل ..والجو مطر .. انا جالس جوا السيارة .. شريت لي لوزين وجلست اكل
والله شكلي بنام بالسيارة ... جارا التبن لازال بالشارع ..
انا (اناديه من جوا السيارة ) : انت هيييييي خلي عنك الشعوذه وتعال
جارا : هذه الاجواء الروحانيه انت وش دراك يابو بومه
انا : تعال ادخل السيارة اشوف
جارا ( جا وجلس بالسيارة ) : وش عندك مناديني .. ليكون تبي فلوس .. ترى مابعطيك
انا : ياالله بتبلل سيارتي !! .. ادري سيارتي مشمخه وانا فقر والخ ....
جارا ( مطير عيونه وينافخ ) : نعـــــــــــــــــــــــم
انا : اقعد ابي اسولف معاك اقعد
جارا : ليه كفى الله شر .. وش المناسبه
انا ( عندي شويه امل انه بني ادام طبيعي وعنده مشاعر) : شفت اهلي وش سوو فيني
جارا : من غير لا تقول وش سووو .. انت تستاهل ( ابتسامه عريضه )
انا ( اسوي نفسي ماسمعت الجمله اللي قالها ) : يااخي اهلي سافرو بظرف وانا متوهق ماعندي مكان << مابقوله امي سحبت علي وراح عرس هناك
جارا : وطبعا مافي مكان تروح له
انا : ايوه عليك نور .. شور علي .. قولي وش اسوي ؟
جارا : لاااااااااااااااه .. والله عورت قلبي .. انزين ابسئلك سؤال
انا : لبيه امر
جارا : انا خلفتك ونسيتك ؟
انا : اوووووووووووووف .. لا
جارا : اجل سلام عليكم
انا : 0_0
تدرون عاد ... انا الغبي اللي اعتبرته بني ادام وكلمته ...

مريت على بيت باين ... طبعا احب اقولكم انو باين ماطلع فاهي ومسمهي من فراغ ... كل العايله كذا .. لدرجه انهم يتركون باب السطح حقهم مفتوح .. ياما حراميه
وناس .. جاو وقعدو على هالسطح .. وعيال تلعب كورة .. واهل البيت خبر خير طبعا .. فقلت اروح انا اجلس فوق واتحلف لين يطلع الصبح وبعدها يسير خير
بس على حظي اللي ماادري وش يبي ... باين سبحان الله هو واخوه حسو ان في احد موجود بالسطح _ اللي هو انا _ وانا قاعد استناهم يصعدون واسمعهم يسولفون

اخو باين : توني سمعت صوت طربقه غريب كنه فيل يركض فوق السطح..
باين : بسم الله اللهم سكنهم مساكنهم .. اكيد جني !!
انا : تعال ياباين تعال انا خويك ماغيره
باين : 0_0
اخو باين : وش عنده مخاوي الحرامي .. اكيد عاطيه فلوس علشان يسرق تي شيرت برشلونه حقي << العايله ايضا مجنونه كورة !!
باين : ديدارا .. بسم الله الرحمن الرحيم ... وش تسوي هنا ؟؟ كيف دخلت السطح وانا متاكد اني قافل الباب << لا ياشيخ ؟؟
انا : اسف مو قصدي .. اهلي مسافرين وماعندي مكان انام فيه .. عاد اذا تسمح يعني يعني وماعندك مانع !! ( اطالعه ومعبس حواجبي على هالثقه الزايده ..
قال ايش متاكد اني مسكر الباب !! )
باين : انا ماعندي مانع بس رجاءً لاتركض فوق سطحنا مرة ثانيه ..اخاف تكسر السقف وتطيح على التلفزيون حقي ومااشوف مباراه برشلونه << هذا همك بس
0_0

انا حامت كبدي .. بس استهديت بالله ونمت .. وطبعا قضيت هالليل فوق السطح واعد النجوم .. واتخيل فتاه الاحلام << هذيك اللي ماتتسمى ومنكوبه بحياتها اللي
بتتزوجني .. احم احم ..حنيت لامي وازعجاها واخواني اللي وظيفتهم بالحياه يضايقوني ( دمعت عيوني ) وابوي اللي مستعد يشوف وحش ولا يشوفني
طبعا ماقلت لكم .. انا الولد الكبير _ بكر امي _ ووراي اخوي هايت 24 ساعه علشان كذا مااجيب طاريه كثير .. وعندي ريا وسكينه _ خواتي _
والعمده ابوي .. شاب متواضع هوايتي ركوب الخيل وجمع الطوابع << ياقدمي بس .. ههههههههههههههههههههه المهم خلينا نخمد احسن والصباح رباح
وطلع الصبح .. وانا طبعا طلعت من البيت قبل الصبح .. مو من جدكم لو تتوقعون اني اقدر اقعد بالسطح والغبار والذبان !!!

مريت على كونان .. وصدتها وهي طالعه من البيت
انا ( وقفت السيارة بسرعه بسرعه ) : كونااااااااااااااااااااااااان كوناااااااااااااااااان
كونان ( وهي تقفل باب بيتها ) : خير بسم الله وش جابك من صباح الله خير
انا : بصراحه جوعان مره ...
كونان : هو هو .. ياحافظ ليش طلعت من بيتكم من غير فطور ؟؟
انا ( قلت لها الفلم الهندي اللي سار لي طبعا ) : شفتي وش سار لي
كونان : استنى شوي استنى انا اجيب لك فطور (وتدخل جوا البيت )
انا : عسى بس ماتطول علي
كونان ( رجعت ومعاها خير من الله ) : هاك .. هذا كرواسون جبن .. وهذا فطيره تفاح .. وهذا فلافل .. وهاك قهوه وعوافي ياعيوني بس لاتموت علينا
انا ( شوي واصيح ) : كونان ماقلت لك انا شكثر احبك ؟؟؟
كونان : لاتقولي شكثر تحبني ... قولي متى بتسدد لي قيمه تصليح سيارتك ( تقولها وهي تغمز لي ) يللاا ياشاطر انا بروح الحين .. مع السلامه
انا : يحفظك الله يالغاليه ... بمرك وقت الغدا
كونان : ياربي عطيناه وجه وما صدق ههههههههههههههههههههههه طيب انتظرك

ايوه هذولا الربع ولا بلاش ..مع انها غثيثه بس والله شقرديه هالكونان

واكمل طريقي للشغل << طبعا لحد يسئلني تروشت ولا لا ... حمامات شركه بوس شاورما وشويه شامبو مسروق من عند المدام حقته وكل شي اوكي ان شاء الله


قاعد ويا ساسوري .. وطبعا احكي له عن معاناتي هاليومين
ساسوري : والله انك تنرحم ياشيخ ( تلفونه قاعد يرن )
انا : ااااااااه الله كريم بس .. وش تشورني عليه يااخوي
ساسوري : ابد .. الحل عندي وانا ابوي هندي
انا : الحقني فيه يااخ هندي ( توقعت انه بيعزمني على بيته )
ساسوري : نام بالشغل !! ( يرن الجوال يرن يرن يرن )
انا : لا والله ... انا قلت والله الرجال بيعزمني عنده ... البيت فاضي مافيه الا هو .. وقلت والله بعدي ساسوري .. اثر ماعندك ماعند جدتي
ساسوري : والله عاد ودي .. ماقلت ماودي ( التلفون لازال يرن )
انا : خلاص لاتجلس تبرر مابي منك شي
ساسوري : زعلت ؟؟
انا : رد على تلفونك لا اخذه وارميه مع الشباك اشوف

ويوم خلص الدوام ... استنيت الناس كلهم يطلعون .. ودخلت انا المكتب وقفلت على نفسي الباب .... فكره ساسوري مو شينه .. بس الشركه بالليل تخوف
بس سمعت حس غريب ... كانه بوس شاورما .. ماسك جوال ويسولف : فديتك انتي .. اامري بس امري .. كلي لك
انا : الله ماتوقعت انا اوروتشيمارو رومانسي ويجب زوجته
بوس شاورما ( وهو يسولف بالتلفون ): مرتي ؟؟؟ ماعليك منها هالنسره تاكل تبن
انا : 0_0 >> اه يالصايع يالمغازلجي
طبعا هو حس بحركه وجا يركض وفتح علي الباب
بوس شاورما : الله يصرعك خوفتني
انا ( رافع حواجبي : يعني صايده ) : ههلا والله بالمعزب
بوس شاورما : ا.... ا.... شتسوي هنا انتا ؟؟
انا : اسف يامعلم .. ( وقلناه له القصه )
بوس شاورما : ياسلام ؟؟؟ هذي شركه مو فندق ابوك اللي جابك
انا : الله يخليك بوس .. اليوم بس
بوس شاورما: خلاص بس اليوم ... والله حاله بعد نسوي شركتنا ملجء
انا : والله ماتقصر عايشين بخيرك << والله لو مو ماسك عليه انا سالفه المغازل هذي كان طردني من غير نقاش .. ماعليه نستعملها سلاح بعدين هههههه

جا اليوم الثالث .. ركبت سيارتي و سيدا على البيت ... مشتاق لامي وطبخها .. وابوي وبوزه يوم يعصب << هو 24 ساعه معصب ... بيتنا بيتنا


وانا جاي طاير بالطريق بس ماادري شلون انتبهت للثور جارا وهو منسدح بنص الشارع .. واضغط فرامل
انا (معصب واصارخ ) : وهذا ايش بعد ان شاء الله ؟؟؟ تشتغل مطب صناعي حضرتك
جارا : لا سار شارع ابوك قول اللي تبي
هههههههههههههههههههههههه ... والف عنه واخليه .. انا ابصم بالعشره ان هالبني ادام عنده ملف بالصحه النفسيه .. وجائت فرحه اللقاء .. نزلت من السيارة


واسمح حس اهلي جوا البيت .. اخواني يتهاوشون .. وامي تهاوشوهم .. دمعت عيني << حسيت اني ريمي يوم تدور على امها .. وادخل البيت واركض
باتجاه امي واحضنها .. وابوس اخواني .. وابوي << يامسكين يانا
صدق صدق .. يازين بيت اهلي
*********************
نلتقي في الحلقه القادمه باذن الله


akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:16 PM
STORY 6
(( الحرامي الصغير ))
واحنا جالسين جالسه العصر .. امي تقلب الجرايد .. وخواتي يتهاوشون على الريموت كنترول .. وحده تبي mbc3 والثاني سبيس تون << اهنيء الوالدة على برود
اعصابها .. والله لو انهم بناتي كان عطيت كل وحدة كف على وجها خخخخخخخخخخخخخخخ .. وانا .. قاعد ولاف وجهي عن امي << طبعا اتدلع عليها ومسوي زعلان
لانها سحبت علي في الحلقه اللي راحت .. وهي تطالعني وتضحك ..
امي : وه فديت وليدي والله زعلان
انا ( ماد بوزي شبرين ) : مابي مابي >> امي وبكيفي اتدلع على راحتي !!!
امي ( تضرب كتفي ) : يللا عاد عن العيارة ماسارت .. اللي يشوفك يقول مخليتك 10 سنين
انا ( اهز اكتافي ) : امممممممممم امممممممممممممم
امي ( عصبت لاني مصختها ) : انا امك مو مرة ابوك ياللخايس
انا : اي والله .. ولا نك امي .. هديتني بروحي .. وربعي ذلو امي
امي ( عقب ماجاها الريموت طاير من خواتي اللي يتهاوشون عليه ) : الله ياخذ عدوكن .. ( وتمط شعر وحده وتقولها ) قومي اذلفي جوا ( وتمط شعر الثانيه ) وانتي
روحي سئلي ابوك وش يبي على العشا !! اوف منكن تقصرن العمر >> لو من الاول
انا : ههههههههههههههه احسن اقوم احسن لي قبل لايجيني اعصارك يما

انا رحت بسرعه لغرفتي .. فتحت الباب بسرعه ... واحس احد جوا الغرفه بس ماامداني افتح اللمبات .. الا اخذ معاه شي وطلع من الشباك ..سرت انبش باغراضي
واكتشفت
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا الطين - الباج اللي يحط فيه الطين اللي يستعمله - حقي وين رااااااااااااح من خذه !!
مرت ساعتين وانا رايح استجواب في اخواني واهل البيت .. وادور زي المجنون ماحصلت شي واتصل طوالي على توبي

انا : الوووووووووو توبي الوووووو
توبي ( صوته كانه نايم ) : ها .. مين ...وشو
انا : توبي فيه احد سرق باج الطين حقي
توبي : انا ماسرقت شي ... لاتجلس تهتمني
انا : انا مااقصدك انت ياثور ... انا استنجد بك
توبي : الله يهديك بس .. يعني داق علي وش بسوي لك .. انت نام والصباح رباح
انا : يحوول ... وش اسوي انا .. طيب ليش سرقها ليش
توبي : خلاص دقيقه البس بشتي واجيك _ زي ماقلنالكم الوشاح حقهم _
انا : طيب يللا
توبي : لحظه لحظه .. وين راح بشتي ؟؟
انا : وش دراني انا
توبي : ياربي انا متاكد اني حاطه هنا .. وين راح
انا : انا لله وانا اليه راجعون
توبي : ديدارا .. مسروق بشتي انا بعد
انا : 0_0 ( ويرن الجرس البيت )
توبي : لاحول وين راح بشتي ..
انا : اسمع ... اسمع انا بروح اشوف من عالباب واتصل عليك باي
توبي : باي


واروح افتح الباب ... ولا هيدين البومه بوجهي
انا : خير هيدين وش فيك ؟؟
هيدين : ديدارا تكفى لاتستهبل علي رجعل المنجل حقي لايجيك بقس - السلاح حقه
انا : وانا رايق اشيل حقك هذا .. ؟؟
هيدين : اجل وين راح ؟؟ .. دورت عليه في كل مكان ماحصلته
انا : ههههههههههههههههه يمكن شافه بنجلاديشي ولا مزراع خذه معاه قال استفيد معه بقص الزرع
هيدين ( اخلاقه تجاريه ) : والله انك حاط اعصابك بفريزر
انا : اقول استريح .. انا مسروق الباج حقي .. وتوبي مسروق بشته ... الموضوع فيه ان ياهيدين
هيدين : 0_0

طول الليل ماقدرت انام .. ادور بالحوش .. وسؤال يوديني وسؤال يجيني .. اسمح خشخه في الشارع افتح الباب والاقي كونوهامارو يتصرمح- يتمخطر _
في الشارع .. وشكل وراه سالفه وايناري يأشر له باخر الشارع ويتلفت يمين وشمال
.. انا طبعا اول ماخطر في بالي انهم هم راعين السرقه .. وهوب انط واركض وراه

انا : انت ياولد هييييييييييييييييييييي
كونوهامارو ( شافني اركض وراه وخاف ) : يمااااااااااااااا
انا ( مسكته هو خويه من رقبتهم) : هاااااااااااااااااااااا طحت عليكم
ايناري : وش تبي منا انت الحين ... احنا ماسوينا شيا
انا : رجعو الاغراض اشوف
كونوهامارو : وش اغراضه انت بعد .. اي .. اح هدني اشوف
انا : اجل وش قاعدين تسووون في الشارع .. اغراضنا تضيع .. وانتم موجودين هنا على غير العاده وش معناته هذا
ايناري : يااخي حنا قاعدين نلاحق الحرامي هذا
***************
ياترى منهو الحرامي هذا .... وهل معقوله ان كونو هامارو وايناري ههم الحراميه
تابعونا في البارت الثاني
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:16 PM
وقفنا البارح .. يوم كنت جالس اشخط في العيال .. وهم مساكين ينكرون ويترجون اني افلتهم
انا : اسمع ياولد انت وياه .. اذا ماقلتو الصدق وربي اعلم اهاليكم يحبسونكم بالبيت اسبوع
ايناري : حرام عليك .. والله ماسوينا شي
كونو هامارو : احناا اهلنا ربونا عدل .. بعدين شنطه الصلصال حقتك وش نبغى فيها ها ؟؟
<< بصراحه فشلني
انا : ماادري يمكن تبون تسون بلبله وفاضين
ايناري ( بقق عيونه ) : شوفو هناك !!
نشوف شي اسود اركض متلطم .. يركض وطالع من شباك غرفه كونان .. وهي تصارخ .. ماحبينا نضيع الحرامي
انا وكونو وايناري بصوت واحد : هذا هوووووووووووووووووووووووو


وسرنا نتراكض ماندري ش نسوي ..واحد يروح يمين وواحد يروح شمال
انا : سيارتي سيارتي !!
ركبت السيارة .. وايناري وكونوهامارو يركضون ... افتحو الباب
كونوهامارو : انا بركب قدام
ايناري : كل تبن انا فتحت الباب قبل
كونوهامارو : ديدارا شوف هذا يدزني ... اي اح
ايناري : واخر ... اي .... انا بركب
انا ( معصب عليها ) : مو وقته مو وقته !! ( واقفل الباب بوجههم ) اركبو ورا كلكم اشوف
كونو هامارو ( عقب ماركب ورا وحب يحارشني ) : سوق العويس لو سمحت خخخخخخخخخخ !!


انا ( وانا محرك السيارة ) : لا والله تاكسي ابوك انا
ايناري : يالله ابتعد الحرامي عن الانظار واحنا نسولف قاعدين .. شوفوه وصل الحارة الثانيه
انا ( وانا اسوق ) : لا عاد !! .... وانت وش دراك
كونوهامارو ( حاط ايدينه ورا رقبته ) : اي مو ايناري يقرب لزرقا اليمامه ههههههههههه
ايناري : ياثقل دمك بس !!! الا اقول ديدارا سيارتك هذي وش لونها ؟ اصفر
كونو هامارو : مافي سيارة لونها اصفر الا سيارة البلديه _ اللي شقتنا في ذاك اليوم المفتوح _
ايناري : طيب وهذي وش لونها ؟؟
كونوهامارو : هذي لونها بيج الله يسلمك
انا ( مستمع بسواليف البزران ) : ههههههههههههههههههههههههههه الحين ذي سيارتي ولا سيارتكم ؟؟
ايناري : ماقلنا شي بسم الله .. الله عاد والسيارة .. منكوك فضائي .. شاريها من سنه جدتي ومبسوط فيها ؟
انا : ترى ابنزلك ان ماعقلت
كونو هامارو : لا خلاص ايناري اسكت واللي يعافيك
ايناري ( لاصق بالشباك ) : .. ديدارا نزلنا هناك كاني شفته
انا ( انا من جدي معطي البزران وجه ) : يللا انزل اشوف شوفه وين



و هم نازلين .. لاحظه بجاكيت ايناري .. كان شي مخشوش جوا .. وكونوهامارو الدلخ .. طيح من جيبه ورقه .. مطيتها ولا ..
1- نسرق شنطه ديدارا .. وبشت توبي ... ونحط منجل هيدين تحت سريره << ياهيدين ياجعلك مانيب قايله .. مافيك
حيل تطل تحت سريك !! -_- !!
2- نسوي نفسنا ماندري وقاعدين ندور على الحرامي
3- نكتب لهم رسالة ونخليهم يدفعون لنا 100 ريال بعدين نرجع الاغراض
ارتفع ضغطي .. ,حمرت عيوني وبغيت انهبل .. بس خطرت لي فكره حلوة حيل
كونوهامارو ( ركب السيارة وسكر الباب وراه بقوه ) : اوووتش .. اسف لاتاكلنا الحين
انا : لا ياحبيبي حصل خير فداك
كونوهاامارو : 0_0 !!
ايناري : اخخخخ جعت ....
انا : ماعليكم حبايبي .. بدال مانقعد ندبك ورا هالحرامي .. خلاص عليه العوض .. نروح ناكل في مطعم
كونوهامارو وايناري : 0_0

ووديناهم المطعم .. واكلناهم .. وشرينا لهم اسكريم ..وبطريق الرجعه .. صابهم صمت غريب .. وجلسو يطالعون
بعض .. << حسو بالذنب .. انا هذا كان هدفي من هالمعالمه


انا ( وانا منزلهم عند باب بيتهم ) : يللا يابطل انت وياه .. لاتسوي لي فيها كونان وتجلس طردي بالشارع
كونوهامارو : ان شاء الله .. وانت انتبه ... خلي شباكك مفتوح يمكن يطب الحرامي ويسرق شي ثاني علشان
تمسكه
ايناري : وان مسكته قولنا طيب ؟؟
انا ( فهمت انهم بيرجعون لي اغراضي ) : ههههههههههههههههههههههه ان شاء الله يللا تصبحون على خير
طبعا صباح اليوم التالي .. صحيت لقيت شنطه الطين حقتي على الطاوله .. وتوبي لقى بشته .. وهايدين الدلخ
اتصلت عليه وقلت له دور كويس .. وحصل منجل طبعا << ياعمري مساكين ماقدرو يسرقونه خشوه


ومر الموضوع بسلام ... اما اذا بتسئلون عن الحرامي اللي طلعت من شباك كونان .. فمن سوء الحظ
انه كان حرامي صدق .. وسرق البوك حقها
هههههههههههههههههههه
<< احسن تستاهل لاتجلس تهايط علينا
************************
نلقاكم في حلقه جديده
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:17 PM
STORY 7
(( سفرة الى فرنسا))
في حلقه اليوم راح نضيف صور .. علشان نغير جو ... عاد شغلو مخكم معانا وتخيلو ان الاكاتسوسكي رايحين لرحله
من المكان اللي هم فيه الى فرنسا
في المطار




واخيرا .. قدرت اكتب لكم شي زي الناس في مذكراتي .. مو كله هواش وخناق ومصايب << بومه لانك
بس اليوم مختلف .. مختلف جدا .. اليوم بنسافر وبعد عده مفاوضات .. وبعد شحاتات .. اننا نسافر لفرنسا
طبعا .. وكل لم يدخر جهد علشان يقدر يسافر .. اللي انطق طق .. واللي سار يشحت .. واللي باع ثيابه وعفشه .. واللي سرق << اكيد ساسوري هاللي سرق
المهم قدرنا ندبر المصروف.. مبسوط وداخلين مدرعمين على المطار
انا جالس اطل على النافورة من فوق .. صراحه شعور جميل .. وغير كذا اني هربت من كونان اللي معصبه وتدور اغراضها .. وبيني وبينكم هي جايبه
كل بيتها معاها .. استشوار ومكياج وملابس .. يبي لها طيارة لها هالبنت
كونان : يللا ياشباب شفو شغلكم .. ايتاشي وتوبي .. يروحون يحطون العفش وساسوري وهيدين يروحون يضبطون امور التذاكر
ساسوري ( يتمغط .) توبي ( نايم ) .. ( ايتاشي ) قاعد يودع اهله << حسيته رايح حرب هههههههههههههههه (هيدين ) يتلفت يمين وشمال زي الاهبال
باين ( زعلان كان يبي يسافر اسبانيا علشان المبارايات ) << وش جابك معانا اجل .. وانا في اخر الدنيا
كونان ( وهي تنافخ ) : هيييييييييييييييييييييييييييييييي انتم .. السفر مايبيله تناحه .. يبي له شغل وهز طول
ساسوري وتوبي ( قامو يهزون اكتافهم )
هيدين : حرام عليكم ياناس البنت تصارخ لاتسيرون عجازين
ايتاشي ( بعد ماتسدح ضحك ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسمع من يتكلم .. يجيب الله المطر بس
كونان : الله المستعان عليكم .. وانت ياباين ليش ماد بوزك شبرين ان شاء الله ؟؟
ساسوري : يمكن احد ماكل عشاه هههههههههههههههه
باين : يعني وش تبين اسوي ارقص .. حلي عني ترى والله ماني ناقص انا
انا ( ووانا جاي من بعيد ) : هههههههه يابوي محد غصبك تجي ويانا .. ااذا ماتبي هون
باين : لا والله .. اخاف يستلمني بوس شاورما .. والله مالي خلقه
كونان ( وهي تلفت علي ) : هلا والله بالشيخ .. وينك ياحبيبي وحشتنا
انا ( نسيت تماما انها معانا ) : انا كنت جاي بس بروح
كونان ( تمسكني من طرف قميصي ) : لا ياقلبي انت ... انت بتروح تخلص امور التذاكر
انا (بيني وبين نفسي ) انا وش جابني *_* !!


عند التذاكر


-_- !! قسم بالله اني احزن .. ليش دايم يقع الاختيار علي انا .. جالس حر وملل ووراي 6 تذاكر غير تذكرتي اضبطها .. جعل الطيارة تشب فيهم << لا بسم الله عليهم
لاني انا معاهم ههههههههههههههههههههههههه

و..جعنا _ اصبنا بالجوع _


هيدين ( قاعد يلط ) : اوووف ملينا ماسارت طيارة والله لو اننا رايحين بالنقل الجماعي كان وصلنا
ساسوري ( قاعد يزحر معاه ) : هذي سفره لفرنسا ياحبيبي مو بيت جدك .. خليك كول وانسان راقي يابني ادام
ايتاشي ( ايضا ياكل معاه) : الله يعافيك بس وين انسان راقي .. انت شايف كيف ياكل ..حسسني ان الاكل بيشرد من كثر ماهو مهلوف .. صح ديدارا ؟
انا : ( نفسي في خشمي ) : لاحد يحاكيني بس .. والله طلعت اخلاقي من الوقفه اللي يقطع ابليسك انت وياها
توبي ( وهو جاي من الكافتيريا ) : يالله عليك .. حنا رايحين ننبسط ولا نعصب انتا ؟؟
انا : لا والله ؟؟ مو جاي علشان اعصب .. جاي علشان اقص لكم التذاكر
باين ( قاعد ويانا ): تراك ذليتنا ماصارت حرام عليك .. كلها تذاكر
انا : اسكت لاسمع حسك ..بعدين توبي .. وين الاكل سار لك تقول جوعان جوعان وراجع وايدك فاضيه ؟؟
توبي ( وهو يطالع هيدين ) : بصراحه ماادري وين راح الاكل .. بس الظاهر في واحد ماكل من يوم ربي خلقه وخلص كل الكافتيريا
انا : 0_0 !!


ركبنا الطيارة

الله .. شعور جميل جدا جدا يوم انك تركب الطيارة وقبل لاتقلع .. بس الاجمل انك تشوف اشكال اصحابي وهم على استعداد للاقلاع
ايتاشي ماشاء الله طلع المخده حقه الطيارة وطقها نومه قبل لانقلع .. وساسوري عيونه على المضيفات ورايح سواليف معاهم .. وباين يتهاوش مع وحده من المضيفه
لانها تقول له سكر جوالك وهو مو راضي ههههههههههههههههههه .. وكونان الحلوة تاكل علك وحاطه الاي بود على اذنها وقاعده تسوي تمارين استرخاء
وهيدين يتفرج على قوائم الاكل بالطيارة .. اما توبي ؟
انا : توبي .. وش فيك بسم الله عليك .. تقول شايف جني
توبي ( يتنافض ) : ديدارا
انا : ها .؟ عسى ماشر
توبي : ا.. ا .. احنا بنطول جوا الطيارة ؟؟
انا : مو انا اللي بسوق علشان تسئلني ياحبيبي .. لاتخاف اذا على الملل انا مصحصح ومستعد اسولف معاك لين نوصل
توبي (ضام ايده وشوي ويموت ) : لا مو ملل .. انا اخاف من الطيارات .. مايخالف نلغي الرحله ؟
انا : 0_0 !!!


في مطار فرنسا

واخير وصلنا .. نزلنا للمطار .. وانا ارفع ايدي وامطها مبسوط
ساسوري ( يركض وينط ) : فرنسا .. هاناذا جئت اليكي ... يابختك بوصولي
انا ( ادور شي اضرب ساسوري فيه ) : ماادري من اللي جا عاد ههههههههههههههههههههههههههه ؟
توبي ( على ركبه قعد ) : الحمدلله ... وصلنا ... يارب وصلنا
باين ( مو عاجبه الوضع ) : هذي فرنسا ؟؟؟ .. بايخه مافيها شي
ساسوري : لسه ماطلعنا برا .. اصبر شوي وبتشوف كيف بنستانس
كونان ( تكلم امها ) : ماما وصلنا الحمدلله .. اي يامااما لاتخافين .. مابخلي عطر مابشتريه اوكي .. مع السلامه حبيبتي .. سلمي على بنت الجيران وغايضيها
وقولي لها اني سافرت .علشان تموت حرة .... تعايب علي يالعانس يالعانس .. شدعوه زوجها ملك العالم .. هذا هي قاعده في البيت ... هههههه يللا مع السلامه
هيدين : والله الطريق طويل بس اكلهم كان حلو
كونان ( تمط هيدين من اذنه ) : يللا يابابا دورك .. تعال جيب الشنط معي
باين : ( يتلفت يمين وشمال ) : ياجماعه فيه احد ناقص )
ساسوري وانا وهيدين : ايتاشيييييييييييييييييييييي
ايتاشي الوسيم لازال نايم في الطيارة 0_0

ضاعت الشنط ؟؟

كونان ( حاطه ايديها على راسها من هول الصدمه ) : ياويلي ويلاه .. وين راحت الشنط ؟؟
باين ( ماسك الجوال ) : هدي اعصابك بس اكيد في زحمه في العفش
كونان ( تاخذ الجوال من ايده وترميه بعيد ) اسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتت !!
ايتاشي : الحمدلله انا ماعندي اي شطنه تذكر
انا ( مبقق عيوني ) : وان شاء الله جاي فرنسا من غير ثياب ياعيون ماما ؟
ايتاشي ( ضحكه ساخره ) : اصلا مابقى عندي ثياب .. بعتها كلها علشان اجي معاكم ولا من وين لي فلوس اجي اصلا انا
ساسوري وتوبي ( يلحقون السير حق الشنط ههههههههههههههههههههه )
هيدين : الظاهر اني نسيت شناطي في الديرة .. يللا ماعليه بتسلف من ساسوري ثياب
ساسوري : لا اعرفك ولا تعرفني فاهم
توبي : انت حصل شنطتك وبعدين يسير خير !!!
انا : -_- !!
بالطريق للفندق

انا ( وانا اطل من الشباك) : المكان خيال ياجماعه .. هذا الشارع وش اسمه ؟؟؟
كونان ( مسويه فيها فاهمه ) هذا اسمه شارع الشانزليزيه
ساسوري : ايش ..؟؟؟ شارع الشامبنزي ههههههههههههههههه
باين : ياثقل دمك
ايتاشي( يرتعش من البرد ) : ياعالم الجو بارد ... متى نوصل الفندق
هيدين : هذا اللي يجي من غير ثياب ؟؟
انا : ليه لقيت شنطتك انتا علشان تعايب على الرجال
هيدين : الله يخلي لي ساسوري حبيبي يسلفني
توبي : ياعالم ترانا راكبين التاكسي ماقلنا له احنا وين نبي نروح
كونان : دقيقه انا اكلمه ... لو سمحت .. سديق

كلنا انفجرنا ضحك على سديق .. متعوب عليها
توبي : يالشاطره هذا فرنسي .. مو سواق بيتكم
ايتاشي : ههههههههههههههههههههههه اي والله تلقين راتبه اكثر منا حتى
انا : احنا حاجزين في فندق ريتز باريتز .. لو سمحت تودينا له ؟
التاكسي : انا مايعرف وين هذي فندق رينز باريز
كلنا: 0_0 <<< طلع سواق صحيح هههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا الفندق

انا ( وانا الهث من التعب ) : اوبس مابغينا نوصل ...لفلفنا شوارع باريس كلها
كونان ( علامه قلوب على عيونها ) : كيووووووووووت .. شكلنا بنفلها
ساسوري : خلصونا خلونا نخش جوا .. والله ماادور الا المخده .. تعبان حيل
توبي ( يسلم على حارس الفندق )
انا : توبي .. مااشاء الله .. تعرفه ؟؟
توبي : لااضبطه علشان ماياخذ بقشيش
هيدين ( مسوي فيها هاي كلاس وييطق باطراق اصابعه ) : لو سمحت قرسون !!!
كونان : اي قارسون انت الثاني !! مو داخلين مطعم حنا .. وش تبي فيه
هيدين : ابجي اقوله يشيل الشنط !!
باين ( جالس على الشنط ) : اذا خلصتو نادوني
ايتاشي : الحين ليش احنا واقفين قبال برج ايفل اذا احنا نبي ننام بالفندق
كلنا : 0_0

جوا الغرف

ساسوري : بكره نبي نركب الباص المكشوف ونفتر على باريس كلها .. نجلس نصفق ونهيص وش رايكم
هيدين : لا لا بكره خلينا نروح برج ايفل .. قسم بالله المنظر روعه هناك
انا : والله شكلي بوافق على برج ايفل علشان ارميكم اثنيكم من فوق
ساسوري : بعدها بنروح ديزني لاند نلعب وش رايك ديدي
انا : انا مااحب الملاهي راسي يدور من الزحمه
هيدين : وين الباقين ياشباب
انا : توبي وباين راحو خمدو بغرفهم وكونان وايتاشي نزلو البوفيه ياكلون !!!
ساسوري : ههههههههههههههه عاد ايتاشي ماراح يحصل مشاوي هنا
كونان قاعده تصور الفندق وايتاشي << اخذ تاكسي وراح يدور مطعم شرقي

0_0
ورانا يوم طويل نبي نريح

وخلص هذا اليوم الطويل اخيرا ... سرت اسحب رجولي وادور سريري علشان انام << نوم العوافي فديتني هههههههههههههههه
انا : ساسوري تكفى طفي اللمبه .
ساسوري : يوووووووه .. قوم خلينا نتمشى مو جايين علشان ننام
انا : لو سمحت لاتزعجبني .. اذا تبي تطلع .. سكر الباب ولاتجلس تروح وتجي فاهم
ساسوري ( وهو طالع من الباب ) : طيب طيب .. نامت عليك طوفه
انا : ساسوري !!!
ساسوري : نعم .. خير
انا : رجع البوك حقي يالحرامي ..
ساسوري : 0_0

******************************
تابعو احداث البارت الثاني من هذه الحلقه
انتظر ردودكم بفارغ الصبر
<< تعبان ومزكم وحالته حاله يكسر الخاطر ردو على موضوعه
هههههههههههههههههههه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:17 PM
صباح فرنسي جميل ...


انا( قايم والنفسيه جميله جدا ) : بونجور ياجماعه !!
هيدين ( يفرش اسنانه ) : صباح باريسي يابو الشباب
انا : ها ياجروبي العزيز .. وين بنروح اول شي
ايتاشي ( قاعد يطل من الشباك ) : ماندري والله ساسوري توه راجع للفندق ونام الاخ
انا : حسبيا الله عليه نبي نطلع سوا .. ليه يروح يتمشى لحاله
هيدين ( لازال يفرش اسنانه ) : ماعلينا منه اللي نايمين براحتهم خلونا نطلع نفطر وندور شوي
انا : بس انا وانت واتوش ؟؟ والباقي ؟
ايتاشي : مالنا شغل فيهم مب ضايعين ان شاء الله .. يللا خلونا نطلع نتمشى ونحلل الفلوس اللي طلعت عيونا واحنا نجمعهم
انا : اي والله انك صادق ههههههههههههههههههههههههههههه .. هيدين خلاص ياابوي اسنانك سارت تلمع ماادري من وين طبت عليك النظافه مره وحده
هيدين : هههههههههه قالك لك ايتاشي نحلل الفلوس وش فيك انت .. يللا مشينا
في ساحة برج ايفل


ايتاشي : ياناس ليه ماجبنا سجاده وتقهوينا هنا ؟
انا (جالس اصور ): اسكت تبي العالم تضحك علينا
هيدين : يازين ديارنا والله .. اي عشب اي شي تعال وافرش ولا يهمك هههههههههههههههههههههههه
كونان ( جايه ومعاها كوفي ) : بونجور ياشطار
ايتاشي ( انبسط .. امنيته تحققت ) : والله وجا السعد
كونان : ايه انتم هذا اللي فالحين فيه ههههههههههههههههههههه
هيدين : وين باقي الجماعه ياكونان ماجو معاك ؟
كونان : ساسوري وتوبي ركبو باص الكشف ويدورون على باريس .. الله يخرب بيوتهم كان يطقون ويصفرون
انا ( وانا جالس اصور ) : يارب يطردهم راعي الباص
هيدين : يابختهم على الاقل شي يمشي فيهم .. عورتني رجلي من المشي
ايتاشي ( يتقهوى وقاعد يحلي ) : ياناس حتى القهوه هنا طعمها غير ... فرق عن القهوه بصجه بيتنا ولقافه ساسكي وصراخ امي
كونان : ليت باين زيك ... تركته وهو يتحلطم ... مافي فرق مافي فرق ملل ملل
ايتاشي : مالت عليه مو وجه وناسه هالباين
ويجي واحد من الماره .. ماادري مسطل ماادري شارب .. ويشوف كونان والظاهر انه اعجب فيها
هذا المار ( يكلم ايتاشي ) : لو سمحت - وياشر على كونان - هذي حبيبتك ؟
كونان ( خافت وتمسكت بثياب ايتاشي ) : نعم ... خييييييييييير
ايتاشي : هههههههههههههههه الله لايقوله .. ا .. ا .. اقصد وش تبي منها انت
المار : انا مستعد اعطيك كل فلوسي .. بس ابي اخذها معاي
وانفجرنا كلنا ضحك .....
انا : هذي اللي يسلمك انا اعطيك فلوس بس خذها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديزني لاند


ساسوري : وووووووووووووووواو وناسه يللا خلونا ندخل نلعب
انا ( بديت احط ايدي على راسي ) : الله يعينا على الازعاج
كونان ( ماسكه كتفي ) : انا بلعب مع ديدي الشجاع
انا : حشا لله .. مااحب العب انا
هيدين : لاتسير عجوز انت بعد .. يللا ننبسط بس
ايتاشي : لاتضيعون عاد خلونا نتفق على مكان نتجمع فيه
توبي : ههههههههههههههه ذكرتني بامي الله يذكرها بالخير
ساسوري : يللا انا وكونان بنروح ناخذ سير ... باي
كونان : باي
( يركضون زي المهابيل ... ياعمري على الطفوله اللي ماعشناها عدل )
ايتاشي : ها وانتو وين ناويين تروحون
باين : انا ابي اكل جوعان بعدها ابي اهجول لحالي
توبي : ليش ان شاء الله .. خلونا نسير كلنا سوا ياجماعه
باين : مابي مابي مابي
انا : والله اخاف ترجع الفندق ... حنا ساحبينك علشان تجي ويانا
باين : لالا ماني راجع لاتخاف .. جوالي خذته كونان عندها .. وش الفايده ارجع البيت
توبي : ياحبي لها والله انها تعرف لك
هيدين : كانكم نسيتوني ياجماعه .. انا ابي اروح مع باين اكل وياها
توبي : انا بسحب هالشايب _ انا _ ونروح نجلس نترفج على الاستعراضات
ايتاشي : يوووووووووووووه ناس تاكل وناس تجلس .. انا اروح الحق الخبول احسن لي
في الليل


انا ( جالس اكل فشار ونتفرج على الالعاب الناريه) : اقول توبي ؟؟ طلع العشا علينا والجماعه مابينو
توبي ( ياكل من الكوب حقي ) : احسن يابوي فرقاهم عيد ... بعدين المنتهزه مره كبير وين بتلقاهم
انا : هههههههههههههههه على قولتك .. مفروض من زمان نخطط لكذا طلعات
توبي : يبي لها ميزانيه ياديدي ... انا اسئل نفسي الحين يوم نرجع وش بنسوي .. انا مابيعود عندي ولا ريال
انا : لاتخاف .. مرات علينا اسابيع وجيوبنا تصفر .. جت على هذي
توبي : من جد والله يحلها ربك
انا : توبي توبي ... قولي مافي راسك مشروع ؟؟؟
توبي : ابي اتزوج
انا : 0_0
توبي : مليت من حياتي .. عايش زي الاهبل كذا.. بس الحياه صعبه
انا : الله يعافيك لاتصيحني الحال واحد .. بعدين وش لك بعوار الراس .. انبسط انبسط ولا يهمك بس
توبي : خلينا نروح نلعب قطار الموت .. ونصارخ كثر مانقدر
انا ( مع ابتسامه ) : ولو اني مااحب .. لكن يللا مشينا
ماشاء الله علي بسم الله .. والله اني اراعي شعور الناس ياحلاتي ^_^ < ماودك تنلقع
برج النصر



انا ( اطل من فوق على الشارع ) : ياجماعه .... تعالو اشوف ماسارت طولتو وانتو تصعدون الدرج
ساسوري : ماادري شلون صعدت بهالسرعه .. استنى شوي فيه 60 درج
هيدين ( يتشهد من التعب ) : ياديدي ... سوي لنا عصفور يودينا لفوق
انا ( وانا اضحك ) : لا يابابا تبي تفضحنا عند الناس انت
باين ( شايل كونان على ظهره ) : انا وش جابني معاهــ... هم ... يارب انا قاعد ف .. في بيتي
كونان ( على ظهر باين تكلم جوال ) : اي يماما ... رحت السوق اليوم ... وشريت لك ولخواتي ... والله اشياء تجنن
توبي ( وهو يصعد وياهم ) : ههههههههههههههههههه قولي لامك كم السعر علشان تنجلط
كونان ( تحرك عيونه يعني : اسكت لاتسمعك )
ايتاشي ( اول الواصلين ) : اووووووووه واخيرا ... الله على المنظر ..
انا : الحمدلله جيتو ياعجازين
ساسوري : والله ماانزل الا بهليكوتبر ... حشا الله .. انقطعت نفسي
توبي : ياجماعه انا بنام على هالدرجه بكبره الصبر بكمل ههههههههههههههههههههههه
هيدين : باين .. اعطيك 1000 بس تعال شلني
انا وايتاشي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخف دمكم

امام متحف اللوفر

قدامنا سير طويل عريض كله يبي يدخل اللوفر .. والكل بما انهم عجولين ومااحبو يضيعون وقتهم .. فقررت اروح انا علشان خاطر كونان اللي قررت تصفح عن ديني
هذاك لها .. وافتك
انا : اخ ياكونان ... وقفتينا طول النهار .. لو احنا مع الشباب الحين نحوس مو احسن
كونان : ليه ليه .. الحين نروح فرنسا ومانزو المتحف من جدك انتا .. نضيع فرصه عمرنا
انا : خلاص خلاص مسكنا سرا .. علشانك بس
كونان : انا مره جايز لي الوضع .. واحنا واقفين بياعه فشار والجو حلو يعني عاددي لو وقفنا
انا : شكلي برجع الفندق بحط مويا حاره وملح على رجولي بعد هاليوم هذا
كونان ( تهمس في اذني ) : هذا اللي واقف قدامي سار له سنه ما تسبح
انا : مسكين شكله واقف سار له عشر سنين هههههههههههههههههههههه

جوا المتحف



انا ( اتفرج على التحف واللوحات ) : الحين كونان ؟؟ .. ليش المتحف شبه فاضي ... مااسمع الا اصواتنا
كونان ( مبسوطه وتصور ) : ياابن الحلال اهم شي دخلنا ... حشا لله مابغينا
انا : على قولتك .. بعدين شوفي هذي المنحوته على شكل عصفور ... مره بايخه اعرف اسوي عصفور احسن منها
كونان : هههههههههههههههه اسكت لا يطردونا

اخر الزيارة

كونان : التفت رجولي ياديدي ... شيلني على ظهرك ( ابتسامه عريضه )
انا : مره متفائله انتي علشان اشيلك ... ترى انا مو دلخ زي باين هههههههههههههههههههههههه
كونان : لا والله .. رجع فلوسي اشوف اللي صلحت لك فيهم سيارة
انا : 0_0 ..مو قلتي قبل لاندخل انك بتعفين عني
كونان : خلاص هونت .. ابيهم الحين
ويجي نفس هذا الرجال اللي شفناه بساحة برج ايفل ويقول : انا مستعد اشيلك ياحلوة طول حياتي !!!
كونان : ااااااااااااااااااااااااااااااااااه وخر عني ( وتركض )
انا : ههههههههههههههههه ياظالم لك يوم !!!

يوم الرجعه



كونان ( تلم تعد اغراضها ) : والله انبسطنا ياجماعه .. خلونا نعيد هالروحه بالله
ايتاشي ( مفلس تماما ) : ويييييييييييييييييه ياكونان يجيب الله المطر
باين ( فرحان ينطط ) : اه ... بيتي .. تلفزيوني .. جوالي .. واخيرا
توبي ( طالعه عيونه ) : يالله ... لازم نرجع بطيارة ؟؟ياعالم حرام عليكم
انا : يعني وش رايك ؟؟؟ نرجع سباحه
ساسوري ( مابقت بنت في المطار ماعطاها رقمه )
انا : ههههههههههههههه ... انت ماعندك رصيد تكلمني وانا معاك في البلد علشان تجلس تسوي فيها توزع رقمك هنا
هيدين ( منسدح على الكراسي ) : هم بيدقون عليه هم هههههههههه
ايتاشي : اهم شي لاتنسوني بالطيارة زي ذيك المره
كونان : ايه ايه صح ... يللا ياديدي ... روح ضبط امور التذاكر هذي شغلتك يابطل
انا : -_- !!!
ورجعنا الى ديارنا العزيزة بسلام الحمدلله .. وعلى قوله القايل
تحرم علينا ديار لندن وباريس ... دام ديارنا فيها حبايبنا << مع تحيات واحد ماعاد عنده فلوس
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
****************************
نلقاكم في الحلقه القادمه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:18 PM
STORY 8
(( انيميات اخرى ... ))
اكيد الكل منكم .. اقصد اللي يتابعون انيميات .. مسوي له مجتمع وهمي من عده انيميات مثل ناروتو <<
قولو انه احسن شي ولا ماعاد اكتب لكم شي ترى ^-^ .. والكل له انيمي مفضل يتابعه ويعتبره الاحسن


بس ماراح يقتصر كل اهتمامه عليه .. لان عالم الانيمي ولو كان يحدد لكل شخصيه قصتها اللي تكون فيها
بتكون اجمل واحلى كثير لو اندمجت كلها سوا بعالم واحد ... تخيل الوضع !!
يوغي يروح مع ناروتو المدرسه ...وسيتو كايبا يلعب مع بسام كورة .. ونامي تتهاوش مع ساكورا <<< اهم شي لايسير هذا علشان ماتخرب الدنيا
يعني اعتبره شي مره حلو .
في يوم من الايام .. وانا جالس على الكافيتيريا .. اتفرج على الناس رايحين جايين .. الوالدة طاردتني علشان عندها ضيوف وسبحان الله ماافي احد غيري
يسوي زحمه .. طيب طيب يا يما والله مااعاد اجيب لك شي من السوق <<< اصلا عقب ذاك اليوم اللي ارسلتك فيه امك حرمت تعتمد عليك بشي


اشرب كوفي .. واغني لحالي شوي ولا ينط علي واحد قصير لابس ازرق وكرفته حمرا .. راسه كبير ويجلس معي بنفس الطاوله 0_0
انا ( علامات الاستياء على وجهي ) : ياحبيبي .. فيه شي اسمه استئذان .. خبط لزق قعدت كذا
.... ( طالعني بحقد ) : انت ماتعرف انا مين ؟؟
انا ( حطيت رجل على رجل ) : ومين يعني ؟؟ سفير الامم المتحده بيجلس معي الحين ؟؟؟
... : انا كونان ياجعلك تطير ؟؟ اكيد انت عايش بالمريخ يااكاتسوكي انتا
انا : 0_0 ؟؟؟
كونان ( يكلم احد باللاسكي حقه ) : حول حول .. المجرم لسه تحت المراقبه .. دخل الكافتيريا من شو
انا ( ميت ضحك ) : يابابا ... صحصح معانا اشوف ..... خلاص احنا برا التصوير ...هذي الحياه الطبيعيه ... هههههههههههههه عايش الدور بقوه
كونان ( عبس حواجبه ) : اصلا انا شغلتي شرطي برا اوقات التصوير ... مو عاطل زي بعض الناس -_- !!


انا : عادي عادي البطاله مب عيب .. بــ ... بـــ .. بعدين انا مو عاطل بس الشغل واقف والعيب في رئيس الشركه !!
كونان ( حاول يتحرش فيني ويغيظني ) : عاد بقولك شي .. ماتحس ان مسلسلكم شاطح .. واحد يسير 1000 نسخه منه .. وواحد يسوي بومه تطير وعنزه تطير
يعني مع احترامي .. مسلسلكم ماادري وش يبي ( وقام يضحك )
انا ( احمرت عيوني وشب الحمرا عندي ) : لا والله ؟؟ اجل وش تسمي واحد حاط لي كرفتته نمره تلفون وسبحان الله ينوم عمه ويتكلم بداله وللحين ماكشفوه
ليش تقصون على بزارين ؟؟ لا و اللي يقهر جد ... مسلسل من 10 سنين وانت لسه في اولى ابتدائي سبحان الله العداد واقف ؟؟؟


كونان ( استحى على وجه وسكت ) : ... المجرم طلع من الكافتريا .. جاري الملاحقه
انا ( اكمل قهوتي ) : ياشين التصريف بس !!
تمر 10 دقايق .. انا مغمض عيوني واستمتع بصوت الشارع << مره شاعري .. ولا احس بكتله بشريه تطيح على طاولتي وتكسر .. ويطيح التشيز كيك اللي شاريه
<< غالي حرام عليك ب 22
انا ( طلعت عيوني وصرخت ) : وووووجع ماتشوووووف !!
ولا واحد اهبل فمه كبير << اسمع عاد اللي يتكلم ...... ولابس قبعه قش طبعا عرفتوه
لوفي : ا.. اسف مو قصدي
انا : واسف وين اصرفها هذي .ها ؟؟؟
لوفي ( بكل فهاوه ) : والله ماشفت الطاوله ولا دريت انك فيها .. مو قصدي
انا : من جد ؟؟؟ عيون هالكبر ومااشفت .. << عاد اكبر شي في الانيمي عيونهم .. اذا مايشوفون عدل فهذي مصيبه هههههههههههههههههههههههههه
لوفي ( اخذ الكيكه من الارض) : ياحرام الكيكه طاحت ... سامحني ( وياكل الكيكه كلها بالصحن معاها )
انا : 0_0
لوفي : خلاص ياحبيبي المسامح كريم وانا ادري انكم يااهل ناروتو طيبين وتسامحون وبالذات الاكاتسوكي احسن من اخلاهم مافي <<< من ورا قلب طبعا
انا : انسكر الشر ... يللا اذلف من قدامي قبل لا ادفعك قيمه الكيكه اشوف


لوفي : انا اعرض عليك تجي معانا رحله بسفينتنا لمده اسبوع وش رايك ؟؟
انا : لا الله يعافيك شكرا انت روح من وجهي وانا اعتبرها اجمل هديه .. اما اروح مع سفينتكم ههههههههههههههههههههههه
لوفي : تصدق عاد .. توفر .. باي
انا : استغفر الله على هاليوم .. قلت الحمدلله ربعي المزعجين ماغصصو علي .. ماادري من وين طلعو لي ذولي
عاد لاني مره مشتهي تشيز الكيك اللي كلاها لوفي عساها مايتهنى << اصيب لوفي لاحقا بمغص في المعده .. يجي واحد يوقف على راسي
.. : لو سمحت .. الكوفي زحمه .. ممكن اجلس على طاولتك ؟
انا ( طبعا ماكان ودي احد يجلس جنبي << نحيس . بس لانه مؤدب ) : اكيد اخوي تفضل حياك الله
..( جلس يطالعني ساعه ) : اخوي .. انا شايفك من قبل .. انتا تطلع بمسلسل ناروتو صح
انا ( جلست اطالعه برضه ساعه ) : لحظه لحظه .. حتى انا اعرفك .. انت تطلع في بيليش .. اها اتشيقو


اتشيقو : اي نعم ... والله وتشرفنا بشوفتك ياااخ .. ايتاشي
انا : -_- ديدارا اسمي ديدارا << بسم الله علي انا اشبه هذاك الدلخ
اتشيقو : والله حلوه الصدفه ... انا من زمان خاطري اجلس مع احد من ناروتو .. طمني على المسلسل معاكم ..؟؟
انا : والله ماادري عنهم لان دوري خلص .. وقتلوني ههههههههههههههه ... يمكن يناديني المخرج مره ثانيه الله اعلم
اتشيقو : اها .. حسافه والله عاد انا شفت لك قاعده جماهيريه وكثير معجبين فيك
انا ( رفعت خشمي ) : هذا بفضل من الله ثم دعوات امي لي << لا والله ؟؟؟
اتشيقو : ياحليلك .. الا بقولك شي .. وش اخبارها ( ووجه احمر ) .. ذيك اللي معاكم شعرها ازرق
انا : مين كونان ؟؟؟
اتشيقو: ايه ايه ... انا اشهد انها تطيح الطير من السما يازينها
انا : هههههههههههههههههههههههه زينه الحمدلله ... تبيها تعال تزوجها فكنا من شرها <<< والله ولك معجبين ياكونان
اتشيقو : وانا موافق من الالف الى الياء هههههههههههههههههه << تخيلو كونان واتشيقو التقاء الحضارات
انا : ياحليلك .. انا ابصم بالعشره يومين وترجعها لنا وتترجانا ناخذها
اتشيقو : لا حرام عليك ههههههههههه ( ويجيه مسج ) .. اوه .. مضطر اروح الحين .. مره اسف بس لازم اروح
انا : ايه توكل على الله من ماسكك هههههههههههههههههههههههههههه
اتشيقو : الله ياخذ ابليسك .. مع السلامه
انا : في امان الله هلا والله
الحمدلله طلع لي احد عاقل هالمره
طبعا انا شكلي بنام في الكافتيريا .. لان امي قالت لاترجع الا يوم اتصل عليك .. وانا ماعندي حد اروح له .. فقلت يللا اطلب لي غدا .. همبرجر مع بيبسي وبطاطس
لين تحن علي الست الوالده وتتصل .. بعد برهه << حسيت اني احكي قصه جحه وحماره هههههههههههههههه .. احس بصوت خشخشه تحت الطاوله وشي يمر
بين رجولي .. انزل راسي ولا القى .. فار ماادري قطو اصفر وخدوده حمرا .. يبتسم لي ابتسامه عريضه ويقولي : بيـــ بيــــ بيكاتسو
انا : 0_0 والله مابقى الا البوكيمونات .. لا كش كش اشوف
بيكاتشو ( رقى فوق الطاوله وقعد يتثاوب )
انا : انزل اشوف ... مالت على هالكافتيريا اللي ماتنظف كويس
بيكاتشو ( شاف قوطي الكاتشب وتعرفون البيكاتشو يموت في شي اسمه كاتشب ) : بيكـــــــــــا
انا ( فهمت انه يبي ياخذ الكاتشب حقي ): هات اشوف .. اذلف اشوف يللا
بيكاتشو ( عصب وطلعت من خدوده شرارة كهرب ) : بيـــ بيــكا
انا : لا لا خلاص .... انا اسف مو قصدي ... خذ الكاتشب بس لاتعصب علينا
وظل بيكاتشو ياكل معي .. وانا ساكت عنه .. والمشكله انه ناكر معروف عقب ماخلص .. كهربني .... يعني مانجيت من شره ههههههههههههه
وقبل لااطلع ... الحمدلله امي اتصلت علي وقالت خلصنا يللا يابعد عيني تعال << تو الناس كان تاخرتي شوي
ولااشوف انسان مره مشهور .. من ايام جدتي كان معجبه فيه .. اوووووووووووه كابتن ماجد .. والحقه لين طاولته << بشتغل قارسون قبل لااطلع
انا ( جاي اتميلح ) : حيا الله عمي كابتن ماجد
ماجد ( ولكم ان تتخيلو كابتن ماجد عقب هالسنين ) : اهلا وسهلا بديدارا من الاكاتسوكي
انا ( خذت جوا وجلست معاه في الطاوله ) : ماشاء الله تعرفني ياعمي ماجد << مايمديك على الاحترام
ماجد : عقب ماتقاعدنا وانا ابوك ماعندنا شغل نقلب بهالتلفزيون
انا : بس صراحه محد ينكر كيف كان الانيمي حقكم له وقعه وصداه في العالم كله
ماجد : اقدر لك هذا المديح ياابني شكرا شكرا
انا : قولي انت وش رايك بالا نيمي حقنا ؟؟
ماجد ( كان وده يقول وع بس لاني مدحته استحى ) : ماشاء الله ... اممم حلو حلو .. تابعو ..بس يعني نوعا ما فيه مبالغات .. بس استمرو كويس
انا ( وانا اقول بنفسي ) : لا والله .. أجل انتم اللي الواحد يطير فوق علشان يسدد كورة ويجلس يتذكر حياته كله ولا يضرب الكورة الا الحلقه الجايه وش تسمي ؟
ماجد : انا والله مقهور على الناس اللي تقلدني ... رابح .. وثابت ... وشامل .. وفاشل ... وهذا اللي طلع لك انزوما ايلفين - ابطال الكرة - قلبو الكورة لفاينل فانتسي
- لعبه بلاي ستيشن شهيره - وسار فيه ركله النار والتنين .. والله مسخره
انا : ايه ايه والله معاك >> عاد انا عاجبني انزوما ايلفين
وقبل لااكمل كلامي معاه ... تتصل علي امي تصارخ : وينك يما اشتقت لك .. تعال ولانتفت شعرك .. طبعا واعتذر من مجتو - دلع ماجد - واطلع بسرعه قبل
لاتقفل الباب بوجهي
صحيح ... الحياه حلوة .. وحشر مع الناس عيد .. فكيف الحشر مع الانيميات ^__^
ضيوف حلقه اليوم :


**********************
نلقاكم بحلقه اخرى ان شاء الله
<< انتظر ردودكم


akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:18 PM
STORY 9
(( انا واينو !! ))



البنات ... مخلوقات ماادري وش تبي ؟؟ << لو سمحت ترى بتككفخ .. لا والله فيهم الخير .. وطبعا في مسلسلنا العزيز ناروتو .. نجد هناك اصناف البنات
هادية ونعومه مثل هيناتا .. وثرثارة ولجوج زي تنتن .. وعصبيه وقويه زي ساكورا .. ومغرورة ودلوعه زي اينو !!


اينو 0_0 .. البنت هذي ماتستحي تدرون ليش ؟؟؟ باي حق تسرق تسريحتي ؟ لا والمشكله كلما شافتني تقول لي : هلا باللي معجب فيني .. لهل الدرجه تسريحتي
حلوة وسويت زيها .. والمشكله ؟؟ انو انا طالع قبلها بستايل شعري .. انتم وش رايك ؟؟ << تكفون قولو اني انا على حق ولا ماعاد اكتب قصه ..<< من زين قصتك عاد
في مرتن من المرات .. وبينما كنت اتمشى في المجمع التجاري .. اليوم اربعاء ووناسه .. وانتظر الاخ توبي وهايدن وباين يشرفون .. وبما اني انا عجول سبقتهم ولبست


.. اشوف العالم .. اللي جاي يوزع ابتسامات ويتفرج على اللي رايح وجاي يرمي تلعيقات .. واللي جايه بس علشان ياناس شوفوني .. << تذكرت ايتاشي اللي يمشي
من كثر الفهاوه يضرب بالعامود ومايحس هههههههههههههههههههه .. لذا نستنتج من هالكلام ان تعدد الاهداف والسوق واحد << مو احس لي اشتغل مدرس علم نفس
بدال هالفقر اللي اسمه بوس شاورما .. وانا داخل احدى المحلات .. يلحقني واحد من راعين الحساب
راعي المحل : يافندم يافندم .. المحفظة دي وقعت من اختك
انا : 0_0 .. عفوا يابوي انا متوقع انك غلطان
راعي المحل : امال .. انا شفتها بعنياا .. دي المحفظه بتاعتها
انا : ادري ادري .. بس اللي تتكلم عنها مش اختي
راعي المحل ( وقف متعجب ) : ازاي ... دي شبهك بالضبط ؟؟
ولا يجينا صوت من ورا .. : ويع انا هذا اخوي .. بسم الله علي .. اينو النسره .. متخصره ومعاها 700 كيس .. انواع المكياج والعطورات .. مالومها اذا ماانتبهت يوم


طاحت محفظتها << مع تحيات واحد اذا كان في بوكه100ريال وده يسوي له رقم سري خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اينو ( خذت البوك من راعي المحل بقوه ) : هلا والله باللي معجب فيني ويقلدني
انا ( اتأفف ) : ياصبر الارض على من فيها .. هلا اينو هلا
اينو : وش عنده الحلو يتمشى هنا .. مااخبرك فاضي علشان تتمخطر بالمجمعات
انا : والله قرداه حظي .. ا . اقصد ربعي انتظرهم
اينو : هههههههههههه شكلهم سحبو عليك ... هذا جزا اللي يقلدون >> شدخل ؟ .. بما انك تستناهم .. تعال انا عازمتك على قهوه ادري مافي جيبك ولا فلس
<< بذبحها هالبنت بذبحها
انا : لا شكرا .. بنتظرهم هنا
اينو ( بضحكه يعني مسويه ناعمه وهي مايصه جدا ) : ويه ويه لاتتغلى .. تعال احنا ربع << ياشيخه !!
ولحقتها .. طبعا مو ببلاش .. قامت تشيلني اغراضها .. وانا مسكت اعصابي عليها .. لان اخلاقي ماتسمح لي اقول لمره لا << استريح استريح بس


ولقيت شله البنوتات ساكورا وهيناتا وتنتن موجودين .. وجلستني وياههم
هيناتا ( بكل ادب واستحيا ) : اهلا اهلا وسهلا .. ديدي ساما
ساكورا ( ضربتني بقوه على ظهري ) : هلا بالشباب
تنتن ( طبعا مو فاضيه لي قاعد تغرف من مطعم كانتون الصيني ) :
اينو (جالسه توفشر ) : شفتو يابنات ديدي اللي راسه يابس جبته لكم يجلس ويانا
ساكورا ( ماعجبها الوضع ) : وخير ياطير يعني وش سويتي ليكون جبتي الهوكاجي وانا ماادري
انا:-_- !! ( بمشيها هالمره )
هيناتا : ديدي ساما وش تحب تشرب
انا : الله يعز شانك وربي انك اداميه
تنتن ( تحط صحن المكرونه ) : يعني احنا وحوش يعني ... خلي عنك الكلام الفاضي وكل معي المكرونه
اينو : ساكورا لاتنسين اني عازمتكم انا بفلوسي بفلوس ابوي
ساكورا : غصبن عليك اصلا مو على كيفك
اينو : انا بنت ابوي محد يكلمني كذا << والله لو اني ابوها اهاجر انحاش ولا عاد ارجع
ساكورا : انا اكلمك كذا عندك مانع ؟؟
هيناتا : بس يابنات وش فيكم حسكم عالي
ساكورا : انتي اسكتي ماتدرين وين ربي قاطك
تنتن : ياه ياه وش فيك ماتاكل المكرونه كل اشوف
انا : ماعليش والله ماني مشتهي انا اينو عازمتني على قهوه
هايدين ( يجي من وراي وياخذ الصحن ) : والله انك ماتستحي البنت تعزمك على صحن المكرونه ماتاكله
انا : تو الناس كان ماجيتو بعد ؟؟؟ وينكم
توبي ( قعد بين ساكورا واينو ) : وش نسوي الشارع زحمه
هيناتا : هلا بالشباب .. اعذروني اروح اجيب لكم شي تشربونه


توبي ( ساكورا واينو قاعدين يتضاربون فوق راسه) : اي الله يخليك .. ولا تنسين تشيز كيك .. والكابوتشينو .. وبالله لو تجيبي لي وجبه يكون كويس
هيدين ( وهو يزاحم تنتن على صحنها عقب الصحن اللي اخذه مني << صدق وجهه عريض ) : ماودك تجيب لك السوق كله بعد ؟؟
باين ( يجي يقعد في مكان هيناتا ) : ولاتنسين تجيبين لك كرسي ياهيناتا طيب ؟؟
انا : 0_0 انت ماتستحي قعدت مكان البنيه
هيناتا : حصل خير ياديدي ماعليش ماعليش
باين : البنت ماقالت شي لاتقعد تتفلسف
اينو ( لسه تتهاوش مع ساكورا ) : اسكتي ولا والله العظيم رحت وحطيت الحساب عليكم
هايدين ( تنتن ماسكه رقبته ) : اي ياساكورا اسكتي .. خليها تعيشينا وبعدين سوي اللي تبينه
توبي : اللي تسكت بخطب لها ساسكي !!
اينو وساكور : 0_0 << هدوء شديد
انا : والله انك سبع سكتهم هههههههههههههههههههههههههههههههه
باين : ووووع ساسكي .. وش اللي عاجبكم فيه ؟؟ اذا اهله مايبونه شلون انتو تبونه


اينو ( عصبت ) : والله لاخلي بابا يقطك ورا الشمس لانك تعايب على سسوكي
ساكورا ( تشمر عن اكمامها ) : اسكتي لا فقع وجهك
ونطو على باين وعلموه الشغل << تستاهل ياباين هذا اللي ينقال له سكت دهرا .. وساكورا هذي .. ناقصها طيران وفرقه وتسوي عروس ازين لها
توبي ( يحاول يفككهم ) : بس يابنات بس .. وش قلنا ترى مافي ساسكي !! ( ويجيه بقس من ساكورا ويطيح )
هيدين ( يستخف دمه ) : بنات بنات انتي يااينو خذي ديدارا .. وساكورا تاخذ توبي .. يشبه ساسكي صح ... ههههههههه
وتكفخه تنتن بالصحن حقها .. خلص صحنين ودخل على الثالث .. باين يستنجد طبعا ومافي من مجيب ... خبل انا ارمي نفسي بين هالذيبتين
اينو (تلتقط انفاسها ) : مابقى انا الا احب هذا اللي يقلدني
انا : والله اريح لي بكثير
اينو : قصدك فقدت فرصه عمرك بالحياه
ساكورا ( تنط عليها ) : جببببببببببببببببببببببببببببببببب
يجي العامل حق المطاعم ويقول : لو سمحتو بس ماسارت اصواتكم مضايقه الزباين
ساكورا : توخر الحين ولا احفر لك وجهك
هيدين : كفو والله اخت رجال ساكورا
انا : تربيه تسونادي وش تتوقع
اينو : ديدارا تعال شيل اغراضي لسيارتي انا زعلت بطلع
انا : لليش ان شاء الله ؟ والقهوه اللي عزمتيني عليها وين ؟؟
اينو : ياساتر ماتنسى .. انا بوكي طاح ماادري وينه ...يللا انا متنرفزه نفسيتي اخاف تتعب << يما ارحميني
انا : انا ماني مسئوول عنك .. توكلي على الله حبيبتي
اينو ( منصدمه ) : الحين اتصل على اوروتشمارو واقول له انك تعايب علي .. ولا اقولك .. اخلي بوي يشغلك
انا : ابيع طماطم ارحم
وقبل لا اكمل كلامي لها ... تنط عليها ساكورا وتمط شعرها وتجبرها على دفع الحساب ههههههههههههه هالبنت عجيبه صراحه
وفي عز الازعاج .. اشوف هيناتا .. تاشر لي بيديها .. انا رحت لها .. وكملت يومي وانا اتقهوى معاها
*****************************
كتبت القصه قصيره اليوم لان وراي الاختبار ومخي موقف
دعواتكم لي .. الحلقه الجايه خاصه بايتاشي << اعرف من البنات كثير يحبونه هنا
وان بغيتو انزلها لكم اليوم لانها جاهزه
نلقاكم في الحلقه القادمه ان شاء الله

akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 06:19 PM
Srtoy 10
(( خطوبة ايتاشي !! ))
ايتاشي ... صاحبي طبعا تعرفونه .. على نياته ..على البركه والامور عنده دايم سهله وتبون الصدق .. والله انه مريح ومستريح ومن ناحيه اهله .. هم ماادري شلون
مش مقتنعين بولدهم ويبونه على قولتهم رجال .. مثلا امه تطلب منه يجيب لها خبز .. ويروح المسكين يجيب خبز ويوم يجيب الخبز يقعدون يصفقون له ويقولون
ايوه بطل رجال كفو والله .. طبعا علامات استفهام تحوم حول ايتاشي << يتحمد الله عليهم... الى ان جا ذاك اليوم الذي لم يكن بالحسبان

ايتاشي يطالع مسلسل اسمهان ..وطالب صحن كباب مشكل من المطعم .. طبعا هاللحظات اسعد لحظات في حياته .. لكن مشكلته عنده اخو ملقوف اسمه ساسكي
ساسكي (يجي يجلس جنب اخوه ويحاول ياكل من صحنه ) : ايتاشي وش اسم المسلسل اللي تطالعه << على اساس يشغله
ايتاشي ( يضرب ايد اخوه ) : خل صحني اشوف روح كل لك شي ثاني
ساسكي ( وهو يتأفف ) : يوووووووه لاتسير قعيطي _ بخيل _ امي من الصبح مشغوله وكل مااكلمها تقول روح مالي خلق .. ماابي اكل اندومي انا
ايتاشي : مو شغلي عاد .. ياما شحتك عطني حلاو .. اشحن لي.. بس انت نذل
ساسكي ( يطالع الصحن ويطالع ايتاشي يبي يحسده ) : ..........................
ايتاشي : قل اعوذ برب الفلق .. روح من هنا اشوف
ساسكي : ان شاء الله تغص يارب ..عساك ماتتهنى فيه
وتدخل الام على العيال وتجلس تحط رجل على رجل وتقول << عاد ام ايتاشي نسره بشكل !!
ام ايتاشي : ايتاشي قوم ابيك
ايتاشي : شوي ماما عقب مااكل ويخلص الصحن
م ايتاشي ( مع زمجره ) : اقولك هد اللي بيدك وتعال
ايتاشي ( من غير شعور نط على الكنب جنبها ) : نــ ... نــ نعم يما امري
>> طبعا ساسكي اخذ الصحن يكمله في المطبخ .. اوف ياساسكي عينك حاره

في تلك الاثناء كنا انا وساسوري جالسين نلعب ورقه في بيتهم << ماراح اخليه يجي بيتنا اخاف ياكل اكلنا
ساسوري : اقول ديدي .. ماودك نطلع نروح سينيما ؟؟
انا : يللا مايخالف ... بس وش ودك نشوف ؟؟
ساسوري : حكايه لعبه .. الجزء الثالث والله فله حيل
انا : *-* لا مانبي .. حكايه لعبه وجهك .. اروح ادفع فلوس على شي بينزل بالانترنت
ساسوري : لاتسير قعيطي .. اذا ماخسرت الفلوس على السينما بتخسرها على اكل .. وان ماخسرتها على اكل
بتطير مصاريف شحن وماادري وشو .. يعني طايره طايره الفلوس
انا : لا ياابن الناس .. شوف لنا فلم ثاني
ساسوري : امممممممممممممممم .. وش رايك بماتركس ؟؟
انا : اقول العب العب الله لايهينك
ساسوري : طلبت لنا عشا ياديدي
انا : اي رحت المطعم اللي قدامكم قبل لااجي ودفعت بس قال لي ماعندهم توصيل طلبات
ساسوري : 0_0 ياسلام ؟؟؟ ويعني بيرسله لك بالفاكس ؟ قوم تلحلح جيب العشا
انا : طيب طيب .. ذليتني مايسوى علي هالعزيمه ياشيخ
شوي ولا يرن التلفون والمتصل كونان النسره
انا : هلا كوكو
كونان : ياعيال الحقو الحقو اخر خبر
انا : وشو ياام الاخبار انتي
كونان : ايتاشي
انا : وش فيه مات ؟
كونان ( باعلى صوت حتى ساسوري يسمعه ) : لا .. اعظم ... ايتاشي بيتزوووووووووووووووج
انا وساسوري: 0_0

طبعا مايحتاج اوصف شعور ايتاشي بهالخبر ... لاتستانسون تراه مايبي يعرس وفيه الصيحه بس ساكت ..
جالس قدام امه وهي تستجوبه ساعتين ... وساسكي جالس يتريق على اخوه >> الولد قاعد يستنى جارا يمره
ويطلع سوا معاه وجارا اللطيف تاخر شوي
ام ايتاشي : وش رايك باميره بنت ام اميرة ؟
ايتاشي ( خايف ) : زينه يما زينه
ام ايتاشي : طيب منيره بنت ام منيره ؟
ايتاشي : .اي اي يما كويسه
ام ايتاشي : طيب سميره بنت ام شاكيره؟
هنا ساسكي انسدح من الضحك
ساسكي ( ماسك بطنه من الضحك ) : يما يما ... هههههههههههههههههههه تكفين .. خلي ايتاشي يتزوج سميره
وانا اخذ شاكيره
ام ايتاشي : هههههههههههههه انت اسكت ولا زوجتك ساكورا
ساسكي ( لازال يضحك ) : لا لا خلاص هههههههههههههههه هونت
ايتاشي ( يتجرء ويحاول يدلي برايه ) : بس يما .. ماكن الموضوع بدري ؟؟؟ .. يعني انا ماجمعت من راتبي شي
ام ايتاشي : اقول اسكت بسكت .. ابوك بيدبرها ان شاء الله لوبنستنى راتبك كان ساسكي سار جد وانت لسه ماتزوجت !!
ساسكي : اي والله يما من عقب شاكيره قررت اتزوج
ام ايتاشي : ها .. اجل نتصل على ساكورا
ساسكي : لالا يما مابي خلاص بقعد عندك ههههههههههههههههههههههههههههههههه الا صح .. ليش ماتخطبين له كونان زميلته بالشغل
ام ايتاشي : لا ويه وع وع .. انا ابي بنيه سنعه وماتطلع من شوري .. وكونان هذي نسره ماتستحي << والله لو تسمعها كان قالت : من زين ولدك الثور بس !!
>> شدعوه انتي اللي بتتزوجينها عاد

******************************
مالذي سيحصل لايتاشي ؟؟؟ هل ستتم الخطبه على خير ؟ ولا بتتعفس الدنيا تابعونا في البارت الثاني
من الحلقه العاشرة

Lavender
06-30-2020, 06:20 PM
مرت الايام الاخيره على ايتاشي بصعوبه ... مو قادر يتصور نفسه معرس وفي الكوشة .. وقاعد يسئل نفسه كيف بيتصرف والموضووع جا فجئه ..
ام ايتاشي اخذت مشاورتها وقررت يوم تروح فيه لبيت البنت << طبعا مو بيت شاكيرا ماادري سميره على قوله ساسكي .. وهو يبي يقول لامه لابس الموضوع خلص والناس خذو كلمه

ايتاشي ( جالس وسرحان )
ام ايتاشي ( جالسه تكلم تلفون ) : اي ويـــه .... ههههه .. لا والله البنت ماشاء الله الكل يمدح باخلاقها .. بس سكتي سكتي تكفين لحد يدري بعدين يعطون ولدي عين
ساسكي ( منسدح على التلفزيون ) : قصدك بيجلسون يضحكون عليها المسينكه
ام ايتاشي ( ترمي على ساسكي مخده ) : جب اسكت انتا
شوي ويرن الجرس ... يطلع ساسكي يفتح الباب .. ولاجارا .. هلا والسلام وجلسه في الصالة
جارا ( يتهقوى ) : والله شكلنا جينا بوقت غلط
ساسكي ( يضيفه الحلى ) : انت كلك على بعضك غلط هههههههههههههههههههههه .. لا استهبل معاك البيت بيت
ام ايتاشي ( وهي لسه تكلم تلفون ) : اي يما جارا خذ راحتك البيت بيتك
جارا ( يلتفت على ايتاشي ) : وش فيه اخوك مفهي ويطالع السقف .. دخلت وسلمت وهو ولا منتبه
ساسكي : وه وه .. بيدخل القفص الذهبي
جارا : لا والله ؟؟ مبروك مبروك .. ومنهي سعيده الحظ هذي
ام ايتاشي ( تسكر الخط وتشبك مع العيال ) : ايه ياوليدي ايه هي فلان بنت فلان
ايتاشي ( يطالعهم بحقد ) : .........................................
جارا : عاد شكل والله ولدكم مو عاجبه الوضع
ايتاشي ( ينافخ ويلوح وجهه ) : ......................................
جارا : يالذكي .. هذولا الناس اعرفهم .. ناس هاي هاي ... من كثر فلوسهم ... ينامون ويتوسدون ذهب
ايتاشي ( خرج ايتاشي من صمته ) : وليه ان شا الله يتوسدون ذهب ... ماعندهم مخدات ؟؟؟ يجيب الله المطر بس
الكل : 0_0 !!!

قررت الام بطريقه او باخرى عزيمه ام البنت علشان ايتاشي يشوفها يمكن يقتنع .. وبما ان الام ماعندها الا ولدين .. كونان عرضت هالوجه
وقالت انا بجي بساعدك وبطبخ وبسوي كل شي << مو لله ..علشان تشوف شكل البنت .. والام اللي عمرها ماحبتنا اتصلت علينا علشان نقنع ولدها
اللي ميبس راسه ومعند .. واحنا جالسين بغرفه ايتاشي

ساسوري : الحين انت ليش معارض الموضوع ؟؟ شوف البنت يمكن تعجب .. على الاقل احسن منا كذا جالسين زي الاغبياء
ايتاشي : انت وش دراك انت .. طيب وش اسوي انا .. وش بيسون فيني ذولي ؟؟
انا ( حاط رجل على رجل ) : يعني وش بيسوون بيلبوسنك ابيض ؟ .. انتا المعرس هي المفروض اللي تسئل
ايتاشي : يااخي انا خايف من هالسالفه ماتفهمني ؟
ساسوري : بتعضك مثلا ؟؟ تشجع وروح اقعد مع امك قبل لايجون يمكن البنت تسير حلوة وتحبها
انا ( اامي تتصل علي ) : هلا يما .. شفتي يما كيف ام ايتاشي تسوي ؟؟؟ خطبت له .. مو انتي ياشريرة ماتخطبين لي ههههههههههههه يللا يللا مع السلامه
ايتاشي : وش تقول امك ؟؟
انا : تقول لي ماابي اوهق بنت العالم وياك يللا اذلف عن وجهي ههههههههههههههههه
ايتاشي ياحليلها امك ديموقراطيه
ساسوري : ياناس انا حلمان بعنز يطير
تدخل علينا كونان .. وهي منفجعه وتطيح على ربكها
انا : اللهم سكنهم مساكنهم .. وش فيك داخله علينا كذا
كونان ( عيونها طالعه ) : ويـــه ويــــع . وع وع وع وش هذي ... هذي اللي بتتزوجها ياايتاشي ؟؟
ساسوري وايتاشي وانا : 0_0
ساسوري : ماعليك منها كونان .. هذي تفكر كل بنات العالم اخيس منها ( ويغمز لكونان ) اسكتي الولد خلقه مو طايق الوضع
كونان : وليش بالله اكذب عليك .. داخل شي من جيبي ... انت روح شوف وبتعرف بنفسك
انا : هههههههههههههههه يالله سترك ... روح يااتوش شوف
ايتاشي ( عقد العزم وقرر يتشجع ) : خلاص يالربع انا طالع باذن الله .. ادعو لي
ساسوري : قلبنا معاك يااخي ههههههههههههههههههههههههه
كونان : لاتحوم كبدك بس يوم تشوفها

يطلع ايتاشي بكل خطا واثقه .. ويتجهه للصالة ...

انا : الله يوفقه يارب .. وتكون بالبنت زينه
ساسوري : 0_0
كونان : حرام عليك انت كذا تدعي بموته .. ان شاء الله ماتتم الخطبه
انا : ليش غيرانه ياختي ؟؟
ساسوري : 0_0
كونان : وع الله يعافينا ... هذي بشر اغار منها .. مو كفو والله
انا : الله المستعان بس ... الا انت ساسوري ... وش فيك يبا مبقق عيونك ؟؟
ساسوري : 0_0 .. عيال ...؟
كونان : نعم وش فيك
ساسوري : ايتاشي ؟؟
كونان وانا : وش فيه ؟
ساسوري : وش كان لابس يوم طلع ؟؟؟
كونان وانا : 0_0

ايتاشي من كثر الحماس اللي كان بعد الخوف طلع بكل جرئه متناسي انه هذه خطبه .. ومفروض يلبس ويكشخ بس .. حدث ولا حرج
فانيلا سودا حوسه .. وشورت جينز .. وشبشب البيت الاصفر .. ودخل الصاله بكل ثقه
ايتاشي : السلام عليكم !!
ام ايتاشي ( شوي وتجيها جلطه ) : 0_0
ساسكي : ايتاشي ... انت بتخطب ولا بتغسل حووشش ههههههههههههههههههههههه
ام البنت : ويه ويه ... هذا ولدج ياام ايتاشي ؟
ام ايتاشي ( مافي اي مبرر راح ينقذها من الموقف ) ...................
البنت ( طبعا البنت شيك وهاي ودلوعه وجاها صرع من شكل العريس ) : ماما ماما .. خلينا نطلع
ام ايتاشي : لا ياجماعه استنو شوي ..
ايتاشي ( قعد وحط رجل على رجل ) : ها شلونكم ياجماعه ... والله ماشاء الله بنتج يااخالتي تطير الطيح من السما
ساسكي : اسمها تطيح الطير مو تطير الطيح الله يفشلك قول امين هههههههههههههههههههههههههه
ام البنت : لا بالله كدينا خير ... اقول اسمحي لي ياام ايتاشي ... الله يعوضنا ويعوضكم
البنت : يللا ياماما يللا
ايتاش ( مستغرب ) : وش ساير ياجماعه ليش بتمشون ماقعدنا وتفاهمنا على الخطبه والملكه
ام البنت ( عند الباب ) : ماشاء الله ... واثق انت ووجهك ... يللا مع السلامه

وانتهى اليوم العصيب ... وماصار شي ونحمد الله على ذلك .. ساسكي قاعد يواسي امه اللي تدعي على ايتاشي اللي فشاله بين الحريم

طبعا مايحتاج اقولكم اننا احنا قضينا كل النهار بالضحك .. المهم .. ان ايتاشي مبسوط ومستانس وخلصت معاناته وجالس يضحك
معنا
ساسوري ( وهو يضحك ) : احلف وقول انك ماسويت الحركه عمد علشان ماتنحشهم احلف
ايتاشي : هههههههههههههههه والله العظيم ماقصدت دخلت كذا من غير احساس
كونان : والله زين تسوي .. كفوها من زينها الشينه ذي
ايتاشي : هههههههههههههههههههه الا عاد قولي لي ... من جد انا افشل زي ماتقول امي ؟؟ ترى والله تحطمت ههههههههههه
ساسوري : يعني تفشل شوي بس شوي
انا ( حطيت ايدي على كتفه ) : ولا يهمك يااتوش انت الف وحده تتمناك <<< وكثير منهم في منتديات عيون العرب
ايتاشي : تحياتي لمنتديات عيون العرب وتحيه خاصه للبنات في عيون العرب



*******************************
تابعونا في الحلقه القادمه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:47 PM
STORY 11
(( المستشفى ))
طبعا اكيد من العنوان راح تسئلون ... وش سالفه المستشفى ... ابد .. صاحبكم ديدارا اللي هو انا .. ولاني
شديد الحرص والانتباه .. صحيت من النوم وانا احك شعري وبدال ماادخل على الباث روم اللي على اليمين
اتجهت بالغلط على اليسار .. وتكرفست من هالدرج .. وهذا يستدعي طبعا انو رجلي تنسكر .. وافقد الوعي
صحيت انا بلجه الناس ... وفتحت عيوني على وجه امي

امي ( مربوشه وتنوح ) : يما يما وليدي .. بسم الله عليك يما بسم الله عليك
انا ( اصلب طولي وعيوني تدور ) : انا ويني فيه الحين
امي : انتا ؟ انت في المستشفى ياعيون ... عنبو دارك ماتشوف ؟؟؟ مسبه ؟؟؟ ليش طحت من الدرج .. انا اخاف على خواتك يطيحون .. طلعت انت اللي يبي
لك مراقبه
انا : يماااااااااا ارحميني .. انا الحين تعبان وانتي قاعده تهاوشيني ( واشوف اختي الصغيره تعظ سلك الكهربا) انتي يابنت وش قاعده تسوين
اختي : قاعده العب ههههههههههههههه
امي : يابنت اهجدي وش فيك ( وتسحبها من شعرها )
انا : ان شاء الله تتكرهبين يارب
اختي ( تنط من على السرير وتمط شعري ) : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماااااااااااااااااحبك
انا : اي . اي .. اتركي شعري لاعطيك كف
امي ( تفكك بينا ) : بس انت وياها بس ... ( وتمط اختي من عندي << اختي فيها هيستيريا عندها غزيره هجوم عجيبه ههههههههههههههه ) خليني اروح اشوف
الثانيه وين راحت .. طبعا الثانيه تلعب في ممرات المستشفى .. وتجمع الورد اللي عند الباب .. والسكيورتي تعب وهو يلاحق وراها
امي ( وهي تطلب من باب غرفتي ) : تعالي يابنت خس الله ابليسك فشلتينا
اختي ( وهي جايه ومعاها ورد ) : شوفي يما قطفت الازهار لاخوي المصاب
امي ( مسكتها من قميصها ) : تعالي بس بلا مصاب بلا هم يحزنون .. ديدارا .. انا لازم اروح البيت .. اخوك بيجي من المدرسه ياعوينتي من بيحط له الغدا
انا : وانا يما .. ان شاء الله بقعد بروحي ...؟ والله بمل بالمستشفى
وحده من خواتي : انا انا يما بجلس معه
والثانيه : لا لا ياماما انا اجلس معاه
امي : -_- !!
انا : لا يما خذيهم معاك ماابيهم .. اخاف اجلس الاحقهم وتنكسر رجلي الثانيه .. بعدين وش هالاخو الفاشل .. ليه مايزورني ؟؟
ابوي ( يدخل من الباب ) : وهو بيجيب الفشل من فراغ .. اكيد طالع على اخوه الكبير هههههههههههههههه
انا : ههههههههههههههههه يبا ... لازم تهزيء يبا لازم . يللا ماعليه تمون
ابوي ( يتخصر ) : اكيد غصبن عليك امون .. انا جايبك تعبان فيك .. هههههههه والله العظيم حاله .. قال يمون قال
امي ( وهي تفكك خواتي الصغار اللي يتهاوشون ) : يللا يارجال خلينا نمشي قبل لا يتقاتلون هذولي
اختي الاولى : انتي ماتحبيني ديدي .. أمس قلتي لصديقتي ان اخوي غبي واقص عليه
اختي الثانيه : وانتي امس سرقتي من بوكه 5 ريال
انا ( في نفسي ) : طلعت الفضايح طلعت *_*
ابوي : لاحول ولا قوة الا بالله العظيم ههههههههههههههههه .. يللا يبا احنا ماشين توصي بشي ؟؟
انا : سلامتك يبا مانبي شي سلم على هاللي مايستحي - اخوي - وقوله يجي يمرني
ابوي : خلاص ان شاء الله يللا مره مشينا .. شيلي معاك هالبنات
امي : يللا يما ياحبيي بتصل عليك بالليل وبمرك بكره ( وتسحب البنات من شعورهم ) مع السلامه
عائلتي لطيفه صح ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه ..


تمر الساعات .. وانا اموت من الملل .. والمشكله رجلي مكسورة ومااقدر اتحرك .. اوووف .. ويدخل علي دكتور معصب وماله خلق
الدكتور : السلام عليكم !!
انا : هــ ... هــ ... هلا دكتور
الدكتور : انت اسمك ديدارا ؟؟
انا : أيـــه
الدكتور : هذا اسم ولا مرض ؟ <<< 0_0
انا : لا هذا طقم صحون الله يسلمك
الدكتور : ماعلينا ماعلينا ... قولي كيف انكسرت رجلك
انا : انا طحت من الدرج يادكتور
الدكتور : الله يهديك بس .. يعني وش بينقص منك لو فتحت عيونك
انا : عاد قدر الله وماشاء فعل
الدكتور : خلاص الجبس وثلاث ايام عندنا وتسير كويس .. يللا مع السلامه ( ويسكر الباب بقوه )
انا : وش فيه هذا ماعطوه راتبه ولا ايش ؟؟؟


يدخل علي بوس شاورما وبنته نانا وتوبي
انا : هلا والله باللي جاييني حياكم الله
بوس شاورما : لاباس لاباس .. الله يقطع شرك من ولد وقته الحين تتعور
نانا : بابا انا قايله لك هذا الولد غبي
انا : -_-
توبي : 0_0 ديدارا ؟
انا : خير يابعدي؟
توبي : وش تسوي هنا ؟؟ وش عندك بالمستشفى
انا : العب جمباز !!! .. يعني شايفني منسدح وعلى رجلي جبس يعني وشو الله يخليك
بوس شاورما : الحين ساسوري ماهو معانا ؟؟ وين راح
نانا : هههههههه جالس يسولف مع الممرضات برا
توبي : انت بخير الحين ؟؟ ماجاك شي ؟؟
انا : ايه بخير ... وش فيك متنح كذا
نانا : هههههههههههههههههههه الله وناسه .. بجلس معاك اليوم
انا : لا والله ؟ وش رايك اجيب لك اخواتي علشان تكتمل الحفله
بوس شاورما : عاد حرام عليك .. من درت انك متعور اذتني الا نروح نشوفه
توبي : فيها خير الاموره هذي ( ويحاول يمسح على شعرها بس عضته )
انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
توبي : -___-
ساسوري ( يدخل من الباب ) : ماعليك ياديدي تراها جايه تتشمت فيك هههههههههههههه
بوس شاورما ( يمسكه من رقبته ) : وش قاعد تسوي برا مع الممرضات ها ؟؟؟
ساسوري : انا ... انا اسئل عني وين مكان الغرفه
بوس شاورما : لا والله ؟؟ تسئلهم عن مكان الغرفه ولاتقول قصه حياتك
توبي ( لسه متنح فيني ) : ديدارا انت بخير ؟؟ طمني عليك
انا ( صرخت بوجهه ) : ياابن الحلال روح عني .. وش فيك اليوم ارسالك متاخر ؟؟ مااقالو لك وين بيودونك قبل لاتجيني
توبي : لا والله .. محد قال لي .. قالي بوس شاورما تعال معي ورحت معاه
انا : وانت يقول لك روح تروح على طول ؟؟ ماتسئل وين وليه ؟؟
ساسوري ( وهو يضحك ) : هههههههههههههههه هذا اسمه الطاعه المطلقه
بوس شاورما : الا اسمها الفهاوه والتناحه المطلقه !!
ساسوري : يعني وين متوقع بيوديك البوس ؟؟؟ ملاهي مثلا ههههههههههههههههههههههههه
نانا : ديدي ديدي ... شوف وش جبت لك معي ( وتطلع من شنطتها علبه كاكاو )
انا : الله ................ الا لحظه .. ليكون حاطه فيها سم تبين تقتليني اعرفك
نانا : اصلا انا لو ابي اقتلك اقول لا ابوي وافتك ... ليش اخسر فلوس حلاو علشان اقتلك
انا : 0_0
وجلسو معي فتره من الوقت .. انا جالس اكل الحلاو مع نانا .. وبوس شاورما يتحلطم علي كالعاده وتوبي لازال مش مستوعب اني في المستشفى وساسوري
كل مادخلت ممرضه ... طق معاها سواليف .. ياالله عليهم مزعجين .. بس الصراحه .. ونسوني ..

وش بيسوي ديدارا باقي فتره بقائه بالمستشفى ... تابعونا في البارت الثاني

من هذه الحلقه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:48 PM
مر يومين وانا بالمستشفى .. مابين تحاليل .. وماابين اشعه .. والملل شوي بيذبحني ... وقاعد الوم نفسي على الغباء المستحكم اللي مني .. قعده المستشفى
اللي تحسسك انك مسجون هذي .. وانا كما تعلمون انسان هايت .. ومااقعد في ارض .. بس استاهل الله عاقبني << -_- !!

يوم جت الساعه 12 بالليل .. طبعا المستشفى هدووووووء .. اخذت عكازتي .. وسرت ادور بالممرات .. حالات اشكال والوان
غرفه فيها بزر يصيح يبي يطلع وامه حاطه سدادت و نايمه .. ووحده ماسكه الجوال وتقرقر ويوم سئلناها عن سبب قعدتها في المستشفى قالت نفسيتي تعبانه
قلت ابعد عن البيت شوي << يالطيف -_- .. وغرفه فيها ام فرحانه بولدها اللي توها جايبته ... تاثرت بالموقف وتذكرت ايام ماانولدت وامي جابتني << انت بكامل
قواك العقليه ؟؟ ... هههههههههههههههههههه

واللي يقهرني .. اني كل ماامر على الممرضات وحده تاكل اندومي والثانيه تنط تسلم علي تقولي : اهلين مدام ...
انا مستر مستر مو مدام -_- << تستاهل ابوك قايل لك قص شعرك بس انت عنيد
الموهم .. يتصل على ايتوش ... ويبلغني انه بيجي من باب الطواريء ويبيني استناه علشان مايطردونه الممرضات تعرفون وقت الزيارة خلص من زمان

انا ( استنى ايتاشي عند الباب ) : ايتاشي ياايتاشي .. الطيور طارت بارزقها ... وانت توك تصحصح وتجي .. اوه هذا هو ( وبصوت واطي اشر له )
يتاشي هنا هنا ..
ايتاشي ( جايب معاه كومه اكل ) : يللا جايك جايك
انا ( اخذ الاغراض من ايتاشي ) : وش جايب الله يهديك ريحه الاكل بتهب بكل المستشفى
ايتاشي : لا والله ؟؟ وتبيني اجي من غير شي ... شيفكني من لسانك انتا
انا : طيب الناس تجي بورد او كاكاو .. مو تجيب لي بوفيه كامل
ايتاشي : احمد ربك جايب لك شي بعد ... المهم .. ها علومك .. شخبار رجلك عساها كويسه ؟
انا : ماشي حالها الحمدلله هذاني افتر بالاسياب
ايتاشي : كنت ناوي اجيب ساسكي معي بس كان نايم
انا : احسن يريح الخلق
ايتاشي : فجيت انا مع جارا
انا : 0_0
جارا ( يدخل من الباب ويتفرج على الغرفه ) : السلام عليكم دار قوم مؤمنين وان شاء الله بكم لاحقون
انا : داخل على مقبره انتا
جارا : اوه .. انت صاحي .. انا قالو لي داخل بغيبوبه .. شلونك الحين ان شاء الله تمام ؟؟؟
ايتاشي ( فتح علب الاكل والمشاوي وبدى ياكل ) : فال الله ولا فالك هههههههههههههههه وش فيك على الرجال صدق مامنه فايده بس نبغاه
انا ( متعوذ من ابليس ) : تعال كل ويانا جعلك تختنق
جارا : اكيد بجي باكل هالاكل كله من فلوسي اصلا
ايتاشي ( ابتسامه عريضه ) : يعطيك العافيه ياجارا ماتقصر
جارا : قولي ياديدارا متى بتطلع ان شاء الله من غير شر
انا ( منتفخ ) : بكره العصر ان شاء الله
ايتاشي ( يحك عيونه ) : ااااااااخ ديدارا بالله شوف عيوني حمرا
انا ( اطالع عيونه ) : وريني اشوف ..... ايه حمرا
ايتاشي : طيب تعورني ؟
انا : عيوني ولا عيونك هذي هههههههههههههههههههههههههههه
ايتاشي : ماادري يمكن تحس فيني
جارا : والله الاكاتسوكي فاصلين الحمدلله الله لايبلانا
انا وايتاشي ( نطالعه وساكتين علشان الاكل اللي جايبه )
وعدت هالليله على خير ... طبعا جت الممرضه وهاوشتهم على ريحه الكباب اللي خنقت كل المستشفى ههههههههههههههههههههههههه عاد ي عادي الحياه
حلوة .. صح ؟

صحيت الصبح وانا مبسوط انطط .. جا الفرج جا الفرج .. والم عفشي والم اغراضي .. صحيح اني ماطبت لسه ... بس على الاقل اقعد بالبيت وبين عاد وعدني يجبني
للبيت << نشوف عاد بيجيبني ولالا .. واطلع اسحب رجلي على الاستقبال حق
التنويم .. واتفاجء بوجود تسونادي ..

انا : صباح الخير تيتا تسونادي
تسونادي : حيا الله ولدي ديدي ... وش جاك يامال الصلاح ... تكرفست - يعني طحت -
انا : اي والله من الفهااووووه هههههههههههههه
تسونادي : الله يصلحك بس .. طيب وشلونك الحين
انا : نحمد الله ... انتي قولي لي وش تسوين هنا ؟؟
تسونادي : انا جايه اشوف الدكتور اللي مولدني .. قالو لي رجله انكسرت و جيت ازوه
انا : 0_0 تسونادي .؟؟ من ورانا عندك عيال وماندري
تسونادي (مسكتني من رقبتي ) : اولا انا اسمي تيتا ولا جده تسونادي .. مو تسونادي حافه .. بعدين انا مااقصد انو هذا الدكتور ولدني .. انا اقصد الدكتور اللي
ولد امي اللي جابتني .. يعني هو الدكتور المشرف على ولادتي
انا : هههههههههههههههههههههههه وهذا للحين عايش .. هذا مفروط يسير نفط
تسونادي ( تضربني من كتفي ) : ماتبطل سوالفك هههههههههههههههههههه يللا ياولد ابروح الحين .. لاتجلس تدوج تنكسر رجلك الحين

استنى ساعه ساعتين 3 والاخ ماجا ... ياربي وينه الرجال هذا .. ويطلع المغرب وهو لسه ماجا<< طبعا ماعندي رصيد اكلمه .. وهو ماتشرف يكلمني
اروح استئذن من الممرضه تعطيني التلفون وادق عليه
باين : الو ؟؟
انا : وجع ان شاء الله ... وينك فيه ها ؟؟؟
باين : لا والله ؟؟ وش اللي وين انا فيه ؟ انت وينك ؟؟ مانت موجود بالمستشفى .. بس حاب تخرسني بنزين
انا : انا استناك من صباح الله خير ... وانتظرك جوا الغرفه .. انت تعرف رقم غرفتي
باين : ايه اعرف ... بس الممرضه كل مااسئلها عن غرفتك تقولي : هذي فيه مدام حلوه شعرها طويل هناك .. يعني بتكون انت المدام ويا وجهك ؟
انا : 0_0
***********************************
نلقاكم في الحلقه القادمه باذن الله

akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:49 PM
STORY 12
(( ليلة عيد ))

اكيد على ليله 29 الكل يسير متحمس ويجلس قبال التلفزيون ينتظر خبر ظهور هلال العيد وطبعا ديدي يوم صحى
قبل الفطور بشوي .. << امي تقولي اخمد- نام- لاتجلس تحن علي طول النهار .. تعبان وتعبان .. خواتي على غير العاده
مو جالسين على السفره .
انا : الحين وين ريا وسكينه .. بالعاده يسبقونا على السفره
اخوي ( يطالع الاكل وبطنه يطلع زي صوت العصافير ) : اللقيمات - لقمه القاضي - والسمبوسه والشكشوكه والفطاير وانواع الفيمتو
انا ( اهز له كتفه ) : ياولد اكلمك انا .... وين اخواتك
اخوي ( يطالعني بحقد ) : في جيبي .... قدام التلفزيون تلقاهم يستنون هلال العيد
انا : هههههههههههههههههههههههههههه احنا خلينا نفطر وبعدين يسير خير .. والله هالبنات مرجوجات
امي ( تجيب معاها جيك عصير ) : صحيت ياديدي ؟؟ ( وتضرب يد اخوي ) ياولد لاتجلس تلمس الاكل توسخه ..
انا : انا ماشريت بدله العيد لسه << تخيلو تخيلو معي ديدي لابس ثوب وعقال وشماغ وبشت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اخوي : انا شاريها من اعلنو هلال شهر رمضان ههههههههههههههههههههههه
انا : ايه نشيط في اشياء واشياء لا
ابوي ( يجي يجلس على الطاوله ) : ماشاء الله على عيالي ... لو اناديهم بشي ساعه لين يردون .. لكن على الاكل يجون من غير ما احد يناديهم
انا واخوي ( ابتسامه عريضه )
امي ( جت اامي ومعاها البنات اللي جالسين يتهاوشون كالعاده ) : يللا اجلسو الحين .. خليني اوكلكم واخلص علشان اجلس اطالع باب الحارة الحلقه الاخيره
انا : اي والله يما ناديني اذا جت بشوفها معاك
ابوي : مامليتو .. كم باب حارة طلع .. 6 .. خلاص ماسارت
اخوي : بلاك ماتدري يبا ... امي معجبه بابو شهاب
امي : 0_0
ابوي ( علامات عدم الرضا ) : ابو شهاب ها ؟؟ . وش رايك لو اعزم اهلي كلهم وماتلقين وقت تحكين شعرك من الشغل علشان ماتشوفين ابو شهاب
اختي الاولى : اصلا ابو شهاب مات ياذكي كيف يطلع مره ثانيه بالمسلسل
ابوي : الحمدلله فكه هههههههههههههههههههههههههههه
اختي الثانيه ( جايه معصبه ) : اوف اوف اوف العيد بكره
انا : ليه يادبه انتي ماتبين العيد بكره ؟؟
اختي الثانيه : لا
ابوي : وليه ياوجه النحس ماتبينه بكره ؟
اختي الثانيه ( تنافخ ) : انا راهنت صاحبتي وقلت لو العيد بكره اعطيك 5 ريال ولو بعد بكره تعطيني 5 وهذا انا خسرت الرهان مبسوطين ؟؟

طبعا اجوا العيد جميله جدا ... الشوارع والاسواق والازعاج جوا البيوت ... فحبيت اخر لي دورة على اصحابي في هذي الليله الجميله
مرينا على ايتاشي .. ولو اني مااحب اجي بيتهم والسبب امه .. بس قلت ماعليه .. يستاهل اتوش .. بس الاجواء جميله عندهم .. جايين عشيره الاوتشيها
وجالسين بالحديقه .. انواع الحلويات والمعايده .. والالعاب الناريه واتفرج على ايتاشي من بعيد .. يطالهم ويضحك ويجاملهم .. اشرت له من بعيد
طارت عيونه .. وحاول يسحب نفسه شوي شوي من الزحمه وجاني
ايتاشي ( شوي ويبكي ) : ديدي .. تكفى ارجوك خذني معاك ... لاتجلسني هنا
انا : هههههههههههههه وش صاير لك
ايتاشي : ملل ملل .. والله مااحس انه عيد .. طفشت انا مع اهلي
انا : يللا اجل الحقني على سيارتي
ايتاشي : يس يس .. كفو .. يللا نمر على توبي الخبل ابوي عزمه وماجا خلينا نروح نتطمن عليه

واحنا في الطريق اتصل علي هيدين
انا : هلا بو الشباب ... عيدك مبارك
هيدين : ليه وش صاير ؟
انا : بكره العيد ... ياعيوني
هيدين : ليش جا رمضان علشان يجي العيد ؟؟؟
ايتاشي ( مات من الضحك ) : هههههههههههههههههههههههههه انا اشك انك عايش معانا على الكرة الا رضيه
انا : تدري شلون .. روح نام الله يخليك روح ..نوم الظالم عباده ههههههههههههههههههههههههههه

واحنا بالطريق لتوبي ... استوقفتنا كونان .. طبعا الحلوة ... لسه ماشرت ثوب العيد .. والمصيبه انها تدور من اول رمضان .. تبي تشتري شي محد شراه في العالم
ركبت معانا السيارة
انا : ها .. بشري ... سبع ولا ضبع ؟
كونان ( تقلب بالاكياس ) : لا والله ماحصلت شي زين
ايتاشي : والله انك تعبتي رجولك على الفاضي .. البسي اي شي وخلاص اهم شي يكون يناسبك
انا : هههههههههههههههههههههههه والله لو تنقز لو تبيض .. مالقيت الا كونان يقنعها كلام زي كذا
كونان : انتم ماتفهمون مجتمع النسوان . يعني انا معاكم عادي ماعندك اي مشكله بس هناك ... بس عند البنات كل شي ينتبهون عليه .. الشعر المكياج العطر
ايتاشي : الحمدلله اني رجال هههههههههههههههههههه
انا : اقولك شي ... اتركي عنك هالنسوان .. وتعالي عيدي واقضي العيد مع اخوانك
كونان : والله معك حق .. وش ابغى بعوار الراس انا
ايتاشي : يجيب الله المطر ياهووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

يتصل علينا توبي ويبلغنا انه هو وباين وساسوري على الكورنيش .. ونروح لهم .. ونفرش قبال البحر
انا ( جالس نلعب ورق ) :ماقلتو لي بكره وش بتسوون ؟ احنا يومنا حافل .. بنروح بيت جدي وننبسط مع الاهل
ايتاشي : ماندري والله بس الظاهر انا بروح مع اولاد عمي المخيم لانو امي بتطردنا علشان عزيمه النسوان ههههههههههههههههههههه
ساسوري : .....................................
باين : والله مافي شي معين .. اهلي بيستقبلون الاقارب بالنهار بعدين مافي شي محدد المسا
انا ( اطالع ساسوري ) : ساسوري ؟؟ وش فيك ساكت
ساسوري ( ضحكه مزيفه ) : لا .... ماكو شي .. العب العب اشوف
ايتاشي : ماقلت لنا وين بتروح بكره ؟؟
ساسوري : هههههههههههههههه .. احنا مانعرف شي اسمه عيد .. انا عايش مع ابوي .. هو يكون في الشغل حتى ايام العيد .. يعني بالعربي .. ابي اسهر اليوم
لين الفجر وانام .. لان مافي عيد
باين : واحنا وين رحنا ؟؟؟ خلاص انا امرك بكره المسا ونطلع ندوج ونصيع على كيف كيفك
انا : وانا برضه بهرب من عند اهلي وبنجيك نزعجك لاتخاف مافيه مفر
ايتاشي : صحيح ماعندنا فلوس نتعشى عشا زي الناس .. بس عاد مالك غيرنا لازم تصبر علينا
ساسوري ( بدت من عيونه فرحه شديدة ) : وروميو وجوليت اللي هناك ؟؟
انا : مين روميو وجوليت ؟
ساسوري : التفتو على البحر وانتم تعرفون مين ؟
كونان وتوبي .. عايشين جو 0_0 يتمشون على البحر .. ماسكين الايداي .. توبي الغبي اللي ماعنده اي سالفه في الحياه ..ومثل مايقولون امواج البحر تداعب
قدميهما .. والضحكات االلي تملى المكان .. واللحظات الشاعريه
ايتاشي : 0_0
انا : الله يخليك لاتقولي انهم ؟؟
باين : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اشكالهم غلط غلط
ساسوري : يعني ماحسيتو من اول ماجيتو وهم مع بعض سار لهم ساعه
ايتاشي : ياخرابي ... توبي وكونان ؟؟
انا ( اناديهم ) : يافرحتي بحب الفقرا الشحاتين ههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا ماردو علي من الخجل
هيدين ( يطلع لنا ماادري من وين ) : اكره الخيانه انا... ليله عيد يانحيس انتا وياه .. رايحين الكورنيش وناسيني
ايتاشي : مو تقول رمضان لسه ماجا هههههههههههههههههههههه خلاص صوم 30 يوم وتعال عيد معانا
هيدين : هذا وانا جايب لكم بشاره
ساسوري : الحقها فيها
هيدين : البوس شاورما .. مسوي بكره عزيمه كبيره جدا جدا جدا .. ياايتاشي فيه مشاوي لو تجلس تاكل لبكره الصبح ماخلصت . .. والجماعه كلهم راح يكونون
موجودين
باين : الله ... الفله الفله ياجماعه
ساسوري : حلو لقينا شي نسويه بكره
انا : لاتخاف ياساسوري ربك يفرجها
هيدين ( ينادي كونان وتوبي ) : ياهوووو قيس وليلى ... بكره في حفله كبيره في بيت البوس .. خلينا ننسى الفقر والنكد وننبسط

ليله العيد .. مو تكون لابس ولا شاري اللي تحب .. ليله العيد يوم تكون مع اللي تحب

>> كاتب القصه قضى اغلب اعياد حياته في البيت دون اي احساس بمظاهر العيد
**************************************
اعذرونا بكره ماراح نجي ورانا امتحان يوم الثلاثا ولازم نذاكر
دعواتكم لنا
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:49 PM
STORY 13
(( النذالة !! ))

انا استغرب من الناس الللي حوالي صراحه ... يوم اكون انا احتاج احد ؟؟؟ .. ماتلقاهم .. ويوم اجي مريش ومليان .. يكونون هم ماشاء الله انواع الاخلاق
ماادري عناد هو ولا ايش ؟؟؟ ولا يحبون يرفعون ضغطي .. وياليتها جات على كذا وبس .. المشكله اذا شافوك مبسوط يجون يخربون عليك باي شكل من الاشكال

مره من المرات وبين ماكنت انا وساسوري وهيدين جالسين عالفجر .. الجو بارد وجميل جدا .. وعلى غير العادة يتبرع هيدين بانه يجيب لنا الفطور
ساسوري ( منسدح - متمدد- وحاطه رجل على رجل ) : والله ماعاد عندي فلس احمر .. شكلنا كذا ياديدارا بنروح نشتغل بماكدولنز هههههههههههههههه
انا ( متمدد جنبه ): هههههههههههههههههههه انت شكلك مره لابق تصلح بمكادولنز بس يبغى لك تلبس اصفر زي المهرج تبعهم ههههههههههههههههههههه
ساسوري ( يطالعني بحقد ) : انا اثقل دم من كذا ماحصلت !!
هيدين : انتو ياشباب .. انا طالع اجيب شي ناكله ... وش تبغون فلافل ولافول ؟؟
انا ( منطشين هيدين ) : ليه ليه كذا نفسيتك زفت وش قلت انا
ساسووري ( يلف ظهره علي) : اطلع من حياتي الله يخليك ماني ناقصك
هيدين (عصب ): ترا انا اكلمكم ياحمار انتا وياه
ساسوري : نعم نعم .... !!!
هيدين : وش تبون اجيب لكم فطور ياعساه السم الهاري ؟
ساسوري : ماادري وش بتجيب فلافل و فول
انا : انا انا مشتهي فلافل
ساسوري : خلاص جب لنا فلافل
هيدين : يللا مع السلامه بروح اجيب لكم فول

ليه ياعديم القيمه تشاورنا من البدايه ؟؟ نذاله هي ؟ 0_0

وعلى المسا كذا رحنا للدوام عند بوس شاورما<< لانها شركه ابوي طبعا اداوم متى مابغيت ههههههههههههههههههههههههه
جالس على المكتب تبعي .. وجنبي كونان .. وتوبي .. نافش ريشه وساكت ويطالعني كانه بومه
انا ( اطالع توبي ) : اللهم سكنهم مساكنهم ... هذا اشفيه
كونان ( حاطه الاي بود على اذنها ) : بودعك يالضنا .. انا وبخليك .. عسى عيونك
انا ( امط السلك من اذنها ) : خلي عنك ذاك اشوووووووووووووف .. ( اقرب من اذنها ) : وش فيه توبي كذا ؟؟
كونان : والله ماادري من جينا وهو حاني ظهره ويطالع الباب كانه بيتجهز علشان ينطلق لمراثون
انا : انا اخاف انه جاي من البيت وهو لسه نايم
كونان : هههههههههههههههههههه الله اعلم .. الا مادريت .. باين عازمنا عنده بالبيت يقول بيطبخ لنا اكل ماسار ولا حصل .. يللا بعد علشان اتهاوش مع خواته
انا : وش عزيمته وباين هذا مايعرف يقلي بيض
كونان : ادري اخرتها بنطلب مطعمم اخاف يجينا تسمم غذائي
انا : ههههههههههههههههههههه انتي قلتيها .. انا لسه شباب ابي اعيش حرام عليك
وبدون ماننتبه لقيتنا توبي طالع من الغرفه بحركه خفيفه ماحسينا الا بصوت الباب فيها
كونان : بسم الله ماشفناه يطلع هذا
انا : دقيقه دقيقه اتصل عليه بس
توبي (يرد على تلفوني ) : هلا والله بصاحبي
انا: 0_0 له ؟ وش فيك بسم الله تسللت من المكتب وطلعت لاسلمت علينا ولا شي
توبي : سامحوني مستعجل مره مره مره مره مره خذت السيارة ومشيت !!!
كونان ( مستغربه ) : انت مو اول مادخلت قلت انا ماعندي بنزين سيارة ؟؟
توبي : ايه .. هههههههه ... يللا انا مستعجل مره مره ابي اركز بالسواقه لاسوي حادث
انا : ياعمي اسكت حسستني انك جالس تسوق صاروخ ههههههههههههههههههههههههه
توبي : اكيد ... ههههههه .. سيارة اخوي حبيبي الغالي .. ديدارا

0_0 .. والتفت يمين وشمال ماالقى مفتاح سياراتي ... << حرامي اصيل ياتوبي شغلك عندي بعدين

تورطت انا بالدوام ... ومالقيت من يوصلني .. طبعا كونان وراها شغل كثير وان جلست بالشغل لازم استناها .. اكرهك ياتوبي اكرهك .. ايه صح .. ويطلع لنا ايتاشي
انا : ايتاشييييييييييييييييييييييييي
ايتاشي ( حاول يهرب بس مسكته ) : لاتمسكني كذا اخاف انا حرام عليك !!
انا ( عيون بريئه ) : اتوش بعد قلبي .. الله يخليك وصلني البيت .. ولا عطني سيارتك
ايتاشي : سامحني ياحبيبي .. والله وراي مشوار مهم ... جدي الله يرحمه وصني على اغرا << الله يرحمه ها -_-
انا : يللا عاد !!! مو وقت مزحك الثقيل الله يخليك وصلني ولا عطني سيارتك
ايتاشي ( يدور حجه ) : دقيقه هذا التلفون يرن .. الو الو ( مبين انو نصب مافي احد يدق ولا هم يحزنون ) : طيب طيب جايك ... مع السلامه ... شفتو ياجماعه
واحد من اصدقاء بورطه لازم اروح انقذه
كونان : الله اكبر .... في لك اصدقاء غيرنا ايتاشي ؟
انا( رافع حواجبي ) : ومن هذا بسلامته ان شاء الله ؟ وش اسمه ؟
ايتاشي ( يدور اسم ) : اسمه اسمه اخـ... اخـ ... اخنت .. اخناتون
انا ( احط ايدي على كتفه ) : ماشاء الله ايتاشي مصادق الفراعنه هههههههههههههههههههههههههههه ؟
كونان : هههههههههههههههه سلم لي على ابو الهول وانت رايح ههههههههههههههههه
ايتاشي : ها ؟؟ ... يللا يللا يجيب الله المطر .. رايح جدي يتصل علي
وهرب ايتاشي

الحين سؤال .؟ بيروح لجده الله يرحمه ؟ ولا اخناتون هههههههههههههههه كلهم الله يرحمهم

والنذاله مو بس برا البيت ياحسره ... حتى جو البيت لم يخلى الموضوع من النحاسه
فبينما .. انا جالس ادرس خواتي وحده تاريخ والثانيه علوم .. وطبعا مافي ببلاش .. وعدتني امي بتعطيني فلوس على تدريسهم وهذا من حقي .. ليه االمدرسين
الخصوصين احسن مني مثلا ؟؟ المهم امي كانت برا البيت .. وانا جلست بالصاله مع الكتكوتات ادرهم

انا ( ماسك كتاب العلوم ) : اين يقع المريء
اختي الاولى : في العين
انا : 0_0 والبلعوم ؟
اختي الاولى ( ابتسامه عريضه ) : في الامعا الدقيقه
انا ( وصلت حدي خلاص ) : والامعا الدقيقه
اختي الاولى : في جيبتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا ( اضرب اختي على راسها ) : ابي افهم من هالاستاذه الغبيه اللي تدرسكم ؟
اختى الاولى( تمددت وجلس تتمغط ) : وش دراني ( تتثاوب ) لاتزعجني بنام (وتحط راسها على ايدها وتغمض عيونها )
انا : قومي قومي اشوف خلصيني .. والله لو مالمكافئه مادرستك ... الله ياخذ الحاجه
اختي الثانيه ( جايه ومعاها كتاب التاريخ ) : ديدي ديدي
انا ( وانا جالسه اضرب اختي الاولى ) : نعم وش فيك !!
اختي الثانيه : الحين من هذا نابلويون
انا : ولد جيرانا .. تبين منه شي ؟؟
اختي الثانيه : ليش ندرسه اذا هو مات ... والله مايصلح كذا تعبت انا علشان واحد ميت ( وتتخصر )
انا : خلاص عمتي ( تقوم اختي الاولى تعظني ) اييييييييييييييييييييييييي .. وجع .. خلاص يااختي انا اكلم وزير التعليم اقوله عمي .. ترى اختى ماتبي ندرس عن ناس
ميتين زين
اختي الثانيه ( تتخصر ) : على بالي بعد !!
انا: 0_0 .. خلي عنك نابلويون الحين وهات الكتاب اشوف يللا سمعي .. تكلمي عن وعد بلفور
اختي الثانيه( جلست قبالي ) : وعد فرفور هو ....
انا : -___- بلفور بلفوووووووور
اختي الثانيه : وعد بلفور .. حصل في اثنا الدوله العثمانيه .. في عصر الديناصورات .. وكان طرازن قد كلم هارون الرشيد .. وذهبو الى نيويوك .. وبعدين.. وبعدين
جا العصر الجديد .. بس المغرب الجديد ماجا .. وصار وعد بلفور .. من اشهر العهود اللي سارت بمعركه عين جالوت التي وقعت في نيوزيلندا
انا : 0_0
اختي الثانيه ( تكمل ) : وبعد لم يستطيعو ان يتصالحو .. وتهاوشو على التلفزيون .. بس اول ماكان في تلفزيون
انا ( ارتفع ضغطي ) : يرحم والديك اسكتي علشان خاطري ... ايش هذا ؟؟ .... خلطتي ام التاريخ كله على بعضه .. لاخليتي طرازن ولا سبايدر مان في الموضوع
وبينما انا في الحوسه توصل امي الحبيبه من برا :
انا : هلا والله بامي الحلوة
امي : هلا بولدي اللي مايقصر ... ها يما شلون البنات ؟
انا : والله انهم تمام التمام يما حافظين
خواتي ( ينظرن الي بمكر )
امي : عفيا عليك .. والله ريحنتي من تدريسهم .. يللا يما هاك مكافئتك
هو خواتي بس سمعو اني انا باخذ فلوس .. وتطير عيونهم ويصرخون باعلى مافيهم
خواتي ( ماسكين امي ويبكون ) : يما يما .. ديدي مادرسنا .. احنا مو حافظين شي يما ... اي يطقنا ويهاوشنا .. نايم و يتفرج تلفزيون ويطقنا .. واااااااااااااا
انا : 0_0 ياساتر ياستار .. انا سار لي ساعه ؟ .. وبحيت صوتي علشانكم واخرتها كذا ؟؟؟
امي ( تطالعني بغضب ) : مو هذ اللي اتفقنا عليه ياديدي .. الحين انا اقولك درس خواتك بالهداوه .. تقوم تطقهم وماادري وشو ؟
انا : والله يما ماامديت ايدي على احد
امي : كيف ترضى نفسك تطق بنوتاتي البريئات << ماخذه فيهم مقلب تراهم خوات ديدارا
انا : يما حرام عليك والله تعبت
امي ( رجعت البوك جوا الشنطه ) : مافي فلوس ..يللا اشوف اذلف عن وجهي لا كفخك بالنعال اللي لابسته
خواتي ( علامات الرضا والابتسامه الشيطانيه على وجيهمم )

يعني انا بالله وين اروح ؟؟؟؟ اشق ثيابي ولا اشرب كلوركس برايكم ؟؟؟

******************************
نلتقي بالحلقه القادمه ان شا ءالله
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:50 PM
STORY 14
(( روحة للبر ))
قررنا بعد عده مشاورات .. وبعد مارأينا ان الجو جميل جدا ... اننا نروح نخيم لنا كم يوم بالبر - الصحرا - ومع هالاجوا الخيالية .. الفرصه ابد لاتفوت
واكيد انو روحتنا احنا الاكاتسوكي مابتكون حلوة لحالنا .. علشان كذا .. اتفقنا مع كل من : ناروتو .. ساسكي < وش جابه هذا -_- .. كيبا .. شينو .. شيكامارو
وبكذا يسير عددنا 11 .. واهم شي بقوله لكم ان احنا قررنا مانجيب معانا البنات .. تعرفو البنات .. وع مااتحمل تراب وماادري ايش .. بس مااكتشفنا ان هذي
كانت اكبر غلطه الا بعد فوات الاوان


انا ( قاعد عند السيارة اضبط شغلي )
ساسكي ( يجيني يركض من عند بيتهم ) : ديدي ديدي !!!
انا : هلا سسوكا .. هاا ؟ اخوك سوا شغله ...اعرفه بليد ومايعرف يسوي الشي كامل
ساسكي : والله ماادري المهم .. بنطبخ احنا في البر ؟ ولا بنجيب معانا اكل ؟
انا : والله ماادري بس سمعت ان منال العالم - ايتاشي - تقول بنطبخ .. على العموم اغراض الاكل كلها عند توبي .. من بيجي معانا من ربعك -اصحابك - ياساسكي ؟
ساسكي : امممممممممممم .. في ناروتو .. وكيبا ويا الكلب حقه .. وشينو .. وشيكامارو
انا: غريبه !!! وجارا وينه .. بالعاده اول واحد مرتز - واقف- هو
سااسكي : ههههههههههههههههههههههههه ماقلت لك ؟ عزمته وقال لي انه مقضي كل عمره بيت التراب وش يبغى يجي معانا .. وقال انه بيروح مدينه الثلج هههههههههه
انا : ان شاء الله يتجمد يارب
ساسكي : يللا انا بروح ازعج ايتاشي خليه يخلص علينا بس
انا : يللا بسرعه باقي ساعه ونمشي .. ان ما صحى .. اتصل علي وانا اجي اكفخه وارجع

على ان ساسكي هذا مزعجني في حياتي .. بس يعجبني ان دمه حار مو ايتاشي اللي حاط اعصابه في الفريزن - الثلاجه - -_- !!

انا خلصت شغلي .. لوازم السيارة كفر احتياط ونافخ الهو واشياء كثير البنات مايعرفونه ههههههههههههههههههههههه ...المهم قبل ماادخل جوا اتجهز علشان اطلع
ولا باب بيتنا يرن .. مين طلع ؟؟ .. ام كيبا - لابد انكم تعرفون ام كيبا هذي اللي تخوف لو تشتغل فزاعه بمزرعه يسير مره اوكي !! -

ام كيبا ( جايه ومعاها 700 كلب) : هلا والله ديدارا
انا ( خفت منها مره ) : هــ هــ هلا ... نعم خالتي امري ..
ام كيبا : انتم بتروحون البر اليوم ؟؟
انا : ايه ان شاء الله من غير شر ... حياك معانا خالتي << يقول بنفسه ان شاء الله تقول لا
ام كيبا : لا شكرا ياابني .. بس حبيت اقولك .. لاني حسيتك اعقل واحد فيهم .. فانا اقولك دير بالك على ولدي .. لاتخليه يركب دبابات .. ولا يلعب كورة
انا :0_0 .. تــ .. تـــ تامرين ياخالتي .. بس تعرفين ولدك عنيد مايتفاهم
ام كيبا : اذا سوى الاشيا اللي منعته عنها .. علمني علشان احرمه منها << وين قاعدين بالروضه ؟؟
انا : ههههههههههه ان شاء الله تامرين خالتي
ام كيبا : يللا مع السلامه

ههههههههههههههههه .. لا يلعب كورة ولا يركب دبابات .. اجل ليش جاي معانا البر خليه يجلس في بيتهم احسن له على الاقل يوفر مقعد !!

واخيرا طلعنا على الطريق .. سرنا بسيارتين السيارة الاولى انا اسوقها ومعي ساسكي جنبي . وناروتو هيدين وتوبي والسيارة الثانيه
ايتاشي يسوقها معاه بين وساسوري وشيكامارو وكيبا وشينو

السيارة الاولى
ساسكي ( جالس جنبي ومشغل المسجل على اغنيه شاكيرا ) : واكا واكا ايه ايه
انا : ياابني دوختني مو عارف اسوق وانت ترقص جنبي
ساسكي (يتكلم بصوت عالي لان المسجل صوته مره عالي ) : يااخي احنا رايحين ننبسط ولا رايحين عزاااااااااااااااااااا
ناروتو ( يطلع لي من ورا وصرخ ) : ديدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اراااااااااااااا
انا ( اضربه بيدي من ورا ) : نعم الله ياخذك خوفتني .. خفت اسوي حادث .. نعم ايش تبغى ؟
ناروتو : صدقني ............ يااخي مانبي نااكل زر بالبر نبغى رامين
انا : مافي احد ياكل مكرونه بالبر ياغبى انتا ..
ناروتو : ياابن الحلال وقف لنا على مطعم نشتري منه ... طفشنا رز بالبيت ورز بالبر .. نبي نغير
توبي : الله يوصلنا على خير صراحه .. شوف السيارة الثانيه طايرين
هيدين ( حاط راسه على كتف توبي ) : zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz
ناروتو ( ينط قدام عندي ويحاول يلعب بالمسجل ويغير الاغنيه ..ومن غير مايدري ضرب توبي برجله )
ساسكي ( طلعت اغنيه راشد الماجد ) : وبلا حب بلا وجع قلب
توبي ( يمسك ناروتو من رقبته ) : ياحمار رجولك رجولك
انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ربعنا وين رايحين _ السيارة الثانيه_ يارب تمسكهم الشرط هههههههههههههه
هيدين : zzzzzzzzzz


السيارة الثانيه :
ايتاشي ( وساسوري يضايقه بالسواقه ) : ياولد لاتدوس على البنزين والله بنروح بداهيه
ساسوري ( ماسك الدركسون - المقود- ) : انت سلحفاااااااااااه ... سوق بسرعه والله بيسبقونا سيارة ديدي
ايتاشي : وخر اشوف ... خليهم يسبقونا وش يعني .. يابن الحلال اترك الدركسون لاعطيك كف
شينو ( يطلع بالنص مابين ايتاشي وساسوري ) : لو سمحتو .. نبغى نرجع لاهلنا سوقو بشويش
ساسوري : اللهم صلي على محمد من وين طلع هذا
ايتاشي : طيب ياحبيبي ارجع ورا علشا اعرف اشوف
شينو : خلين جالس بالنص .. ورا المكان ضيق
ساسوري : الحين تركت سيارة جمس كبيره .. وجاي تجلس عندنا قدام .. روح قبل لا افتح الشباك وارميك برا
شينو : وانا صادق شيكامارو ماخذ كل المكان اللي ورا وكلب كيبا ان جلسنا جنبه عضنا .. ماني رايح ورا
باين ( طالع جنونه من شيكامارو اللي متمدد وماخذ المقعد اللي ورا ) : ان شاء الله تموت ياشيكامارو .. ماادري من الحمار اللي عزمك انت وصاحبك
اللي جايب كلبه ومانقدر نروح ورا .. وش اسوي
كيبا ( منسدح ورا مع كلبه ) : من له حيله فليحتل
شيكامارو : الله يهديكم .. محد يقدر ينام بهالسيارة هذي باين .. وخر شوي بنام على رجولك
باين : لا لالالالالا .. احنا مو جايبينك علشان تنام نام عليك جدار
شيكامارو : اذا وصلنا صحيني


باين : -_-
واخيرا بعد كل هالحوسه ... وصلنا .. ووقفنا السيارتين
***********************
وش بيسير للشباب باقي اليوم في البر
تابعونا في البارت القادم من هذا الحلقه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:50 PM
حطينا رحالنا ... واخيرا لقينا مكان .. نزلنا الاغراض من السيارة .. نزل اكامارو .. ونزل كيبا ورا ... كان يبي يلحق كلبه بس مسكه
كيبا ( يبي يلحق اكاماروا ) : هييييييييييييييييي اكامارو
ساسوري ( يمسك كيبا من ثيابه ) : تعال تعال .. وين بتهرب .. شيل الاغراض اشوف
باين ( يصيح جوا السيارة ) : ياعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا االم خلصوني .. شيلو هالدب من عندي -يقصد شيكامارو -
انا : ساسكي بشويش ياساسكي لاتكسر الكاسات ياساسكي
ساسكي ( جالس يرمي الاكياس على ناروتو ) : وه وه وه هذي نقطه
ناروتو ( يرمي الصحون على ساسكي ) : لا ماحزرت ... صدقني
انا ( اجي واضرب روسهم ببعض ) : الحين قوم انت وياه .. جايبين المواعيين علشان تكسرونهم
ايتاشي ( فرش السجاده ونام عليها وقام يغني ) : واقف على باااااااااابكم ولهان ومسييير
.... : واحنا جايبينك علشان تنام ؟؟؟
ايتاشي ( يفتح عيونه ) : 0_0 بسم الله
شينو ( حاط وجهه) : @_@
ايتاشي ( باعلى صوته ) : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا
توبي ( يركض باقوى ماعنده ) : الحقونييييييييييييييييييييييييييييي .... كيبا ..... شوف كلبك ياكيبا
اكامارو ( يلاحق كيس اللحم اللي شايله توبي ) : عوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
كيبا ( من بعيد ) : عطيه اللي معاك عطيه وراح يوخر عنك
توبي : والله ؟؟؟ ( ويرمي الكيس)
كلنا : 0_0
ساسوري : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ياحمار ياتوبي
كيبا : ^_^ << نذل
ناروتو : وش فيكم تصارخون .. خليه يعطيه اكامارو
انا : لا بالله تغدينا !!!
ساسوري : هذا اللحم حق الغدا ياحمار انت ويااااااااااااااااااااااه
شيكامارو : خلاص اسكتو الواحد مايعرف ينام بهالبر
باين ( مو قادر يتحرك لان شيكامارو وهايدين بعد نايم على رجله ) : -_-
وقت الغدا ... الشباب جهزو والاغراض ... النار جاهزه << طبعا ايتاشي وانا جلسنا ساعه لين شبت النار ... والقدر جاهز .. والبهارت جاهزين بس ؟
هيدين : يللا ياشباب .. ابدو اطبخو .. توكلو على الله
ساسوري : صح ؟ .. احد فيكم يعرف يطبخ الحين ؟؟
كلنا نطالع بعض والاجابه هي اكيد : لا
ساسكي : ياسلام عليكم ... الحين وش راح ناكل تراب يعني ؟؟
انا : والله تورطنا ياجماعه ... ايتاشي .. تعال يابو الطبخ ساعدنا
ايتاشي: انا تخصص مشاوي .. مااعرف اسوي رز
شينو : @_@ هذي عقاب اللي مايجيب البنات
ايتاشي ( شوي ويبكي ) : اطلع من حياتي اطلع ياشينو والله انك تخوفني
ساسوري ( يندب حظه ) : والله صدق اللي قاله .. مسوين فيها .. بنطبخ ونطبخ وبنات مانبغى .. هذي اخرتها .. اااااااااااااخ يالقهر
ناروتو : ياناس ترى الزر واللحم مايكفون .. ليش جايبين مقادير قليله هذا كله من كلب كيبا
كيبا : ياسلام .. يعني ناويين ماتعطون اكامارو شي ؟؟؟ كلبي مايكفيه اصلا لحمكم الرخيص
توبي : يعني وش تبغانا نجيب لك ... خلاص حبيبي الحين نصيد لك جودزيلا ونطبخه له -جودزيلا هذاك الديناصور الاخضر -
باين : انا في شي في البر ماعجبني ... كله تراب كله تراب
انا : لا والله ؟؟ خلاص اتصل لك على عمال البناء يسوونه لك كله بلاط حبيبي ... روح من قدامي اشوف
..... : انا اعرف اطبخ خلوها علي
ونلتفت كلنا والا شيكامارو هو اللي قال ههذي الجمله .. والصدمه .. ان طبخه كان مره كويس .. طبعا ظلينا نطبخ 3 ساعات والاكل تم بــ 20 دقايق
مو احسن لو احنا شرينا من المطعم ووفرنا ؟؟؟
بعد الغدا .. الكل راح وسوا شغله .. طبعا بعد الشبع الانسان يسير مبسوط << اقرب طريق لقلب الرجل معدته هههههههههههههههههههههههههههههه
شيكامارو الله يقويه انسدح ونام ... مسكين مره تعب في الطبخه << ماتلاحظوني اني قليل ادب اكلت وخلصت والحين جالس اتفسلف
انا وكيبا وهيدن و توبي نلعب ورقه ساسوري ناروتو بين ساسكي يلعبون كورة اما ايتاشي شينو 0_0

ايتاشي ( يولول على حظه ) : ياربي انا وش جابني معاهم ياربي .. ياربي انا جايه علشان اقابل هالبومه - شينو -
شينو : @_@ الحين وش فيك انتا ؟؟؟ .. لانت جالس تلعب كورة ولا جالس تلعب ورقه مع الشباب .. اكيد تحتاج احد يسولف وياك
ايتاشي : لا ياعمي شكرا ... ابي انام ارتاح .. روح شوف لك شي تسوي
شينو : خلاص ابي انام معاك
ايتاشي : -__- يجيب الله المطر


انا : يللا ياكيبا دورك
كيبا : يالله مااحب انا العب ورقه .. ابي اروح العب مع العيال
انا : مافي ياحبيبي امك قالت لي احرس ولدي كيبا
هيدين ( ماسك الاوراق ونايم ) : ZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZZ
انا ( انتبه على توبي وهو يحاول يشوف اوراق هيدين ) : ياولد .. وش قاعد تسوي تغش ها
توبي : هههههههههههههههههههههه انت مالك علاقه دام صاحب الاوراق مو مخالف
انا ( اضرب هيدين على راسه ) : انت يابقره .. قوم اشوف .. اكل هالرز وعبا بطنه ونام الحين
كيبا : ههههههههههههههههههه كيف الانسان ينام وهو جالس ابفهم هذا ؟؟
توبي : عادي عادي هيدين هذا ينام وهو يرقص برضه موش مشكله
انا : ليه ياكيبا انت مفكر ان هيدين هذا بني ادام صدق ؟؟؟
كيبا : انا عندي حل
انا : اتحفنا فيه
كيبا ( يصفر) : اكاماروووووووووووووووووووووووووووووو

طبعا اخذ هيدين جوله حول البر ركضا بسبب مطارده اكامارو هههههههههههههههههههه

بين ( وهو يستعد يبي يضرب الكورة ) : يللا ياناروتو ضربه جزاء
ناروتو ( هو الحارس ) : انا جاهز .. اتحداك تخدلها
بين ( ياشر على فوق ) : اوه ... في ديناصور يطير !!
ناروتو (بكل سذاجه يلتفت ) : وين وين ؟
باين ( يسجل قول ) : وهدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دف
ساسكي ( يمطر شعر ناروتو ) : ياغبي ياغبي ... تصدق كلام بين .. الحين دخل علينا 15 قول والسبه انت
ساسوري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. خلاص اعترفو بالهزيمه فزنا عليكم
ساسكي : لا لا باقي انا الحين بسدد قول عليك
ساسوري (يستعد للحراسه ) : يللا وريني وش بتسوي .. وريني
وقبل مايسدد ساسكي الكره .. ولا بنوته حلوة من بعيد تأشر : ساعدوني .. سيارتي علقت بالتراب ساعدوني
ساسوري ( نسى المباره ونسى كل شي وطلعت قلوب من عيونه ) ووووووووووووووووووووووا جايك ياعسل
ساسكي وباين وناروتو : 0____0

وهكذا خيم الليل علينا وعدنا ادراجنا الى المنزل .. واحلى شي في الموضوع اننا نسينا شيكامارو نايم هناك ههههه ياحرام ماحبينا نزعجه خليناه نايم هناك

***********************************************
سامحونا على التقصير بس هالايام مخنا موقف
تابعونا في الحلقه القادمه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:51 PM
STORY 15
(( عريس كونان ))
واحنا جالسين نتناقش .. بخصوص المهمه اللي كلفنا فيها بوس شاورما .. قاعدين نرسم مخططات انا وساسوري وتوبي
طبعا ايتاشي يطالع مسلسل ام كلثوم وهيدين نايم >> نامت عليه طوفه .. وبين يسولف بالجوال مع خويه عن مباراه برشلونه
وكونان قاعده عند شباك ومتنحه ...على غير العاده ..

انا : الحين المهمه مفروض تخلص ترا خلال 3 ايام على البوس يقول الموضوع مايحتمل تاخير
ساسوري : انا اضمن لك بخلال يوم ونص نخلص كل شي .. معاك سبع << لا والله *_*
توبي : لاتجلس تهايط -تتفوشرعلينا -
ساسوري : انتم مو مقدرين مواهبي ليه ياشله الفاشلين .. انا مفروض يحطون صورتي بدال الموناليزا
توبي : -_-
انا : خل عنك الكلام الفاضي .. موناليزا ومايونيزا .. ايتاشي .. تعال ويانا اشوف ولا ووطي على صوت التفلزيون
ايتاشي ( يعلي على صوت التلفزيون )
توبي : يالبومه ياايتاشي
هيدين ( ينط عندنا ) : شباب شباب
توبي : تو ماصحى الفيل ... وش عندك
هيدين : هههههههههههههههههههههههه ( ابتسامه عريضه )
انا : لاتجلس توزع ابتسامات .. قوم غسل وجهك ووتعال خلينا نعلمك وش راح نسوي
بين : *___*
انا : وش فيك انت الثاني
بين ( حنى ظهره وتكلم بصوت واطي ) : كونان وش فيها متنحه كذا ؟؟؟
توبي : عن اذنكم ياجماعه اهل البيت يتصلون علي


كلنا جلسنا نطالع كونان .. ماكانت طبيعيه .. اصواتنا اخر جار يسمعها .. وهي ولاكانها تسمع شي وهي حوالينا ..سرنا كلنا نأشر على بعض بعيوننا .. وكان كل واحد
يسئل الثاني وش ساير للبنت ..قررت اقوم واروح لها واسئلها
كونان (تلتف علي وتبتسم ) : ...............................
انا ( امازحها ) : وين وصلتي ؟؟ باريس ؟ اخاف اشتقي للروحه .. ولايهمك بنوديك لها بس خلينا نجمع قرشين
كونان : ههههههههههههههههههه ياحليلك ياديدي
انا : وش فيك ياكونان ؟؟ مانتي طبيعيه .. من دخلتي ماكلمتي احد .. ساير لك شي ؟ فيك شي ؟ ناقصك شي
ساسوري ( يتكلم من بعيد ) : اذا ناقصك فلوس ..ترى ساسوري اكبر حرامي .. نسرق لك ولايهمك
ايتاشي : واذا جوعانه نطبخ لك .. لاتخافين ادفعي بعدين راح يجيب الله المطر
باين : واذا انتي متضايق مني ومن جوالي خلاص خذيه عندك
هيدين : والله الدنيا ماتسوى تتضايقين .. اذا زعلتي نامي وبتقومين وكلك نشاط مثلي
كونان (اثر دموع بعيونها ) : هههههههههههههههههههههههههههههه والله وطلعتو شجعان يافاشلين انتو
انا : لا افا عليك .. نعجبك .. ماقلتي لي .. وش الشي اللي مضايقك وشاغل بالك ؟
كونان ( ابتسامه حزينه ) : هههههههههههههه .. لا .. اسفه ماقلت لكم .. انا انخبطت .. والحمدلله كل شي تم والزواج قريب !!
انا : ماشاء الله مبروووك .. الحمدلله .. طيب ياكونان زعلان عليك .. خوفتينا عليك .. ومخبيه هالخبر الحلو .. وكل هذا قاعده تفكرين بالعريس ؟؟
كونان :
انا : طيب من هذا الانسان ؟؟ وكيف وضعه ؟
كونان : هو رجل اعمال كبير .. وله شركات استيراد وتصدير مشهورة .. شافني في احد حفلات الاستقبال اللي احضرها .. وتقدم لي ... وانا وافقت
ساسوري : اللــــــــــــــــــــه سوف تودعين الفقر للابد
ايتاشي : عاد لاتنسين اخوانك .. انا جيبي لي سيارة .. وهيدين اشتري له سرير من ذهب .. وباين اشتري له نادي برشلونه كله ههههههههههههههههههههه
ساسوري : انا لو عند عريسك اخت اتزوجها علشان اسير غني انا بعد هههههههههههههههههههههه
هيدين : اما انتا ياساسوري قليل ادب بشكل واستغالالي
باين : عاد نبغى عرس - فرح - كبير كبير نبغى نرقص للفجر .. وعاد خلي عريسك ينتبه .. لايزعلك ترى والله ننط له ونكسر له راسه
كونان : ههههههههههه ياليت لو اكون قريبه منكم .. بس للاسف .. انا راح اعيش برا البلد
كلنا :0_0
انا : اها .. يعني نفهم من كذا انك راح تقدمين استقالتك .. وماراح نشوفك
كونان ( نزلت راسها ) : ايه .. للاسف
انا ( حطيت ايدي على كتفها) : ماعليك .. لو الانسان اللي راح تتزوجينه كويس وطيب ويحبك .. لازم تروحين معاه وين مايكون .. هذي سنه الحياه
كونان : .......................................
وسرنا نغني لها : وتمخطري ياحلوة يازينه .. ياورده من وسط جنينه << اغنيه قديمه تتغنى للعروس .. الله يخلي ايتاشي عنده موسوعه من الاغاني الشعبيه .
شعور صعب يوم واحد من اعز اصدقائك يروح كذا فجئه
كونان : الله يسعدكم دايم ودوم .. سامحوني ياشباب .. انا على موعد مو خطيبي .. ان شاء الله ارجع لكم المسا
باين : لاتتاخرين علينا في فلم حلو نبغى نشوفه سوا
كونان : اوكي مع السلامه

وبعد ماطلعت من الباب على طول

ايتاشي ( يطفى التلفزيون ): يللا شباب قومو يللا
ساسوري : بسرعه قبل لاتروح البنت
انا : وين وين رايحين ياجماعه ؟
ايتاشي : انا الفضول راح ياكلني .. بروح اشوف عريسها كيف شكله
باين: والله فكره نتعرف عليه من بعيد
انا : يللا معاكم بس من غير ماتحس البنت علينا اوكي ؟؟؟

ولحقنا كونان .. طول الطريق واحنانحاول انها ماتنتبه علينا .. دخلت المطعم .. مطعم خمس نجوم .. والله لو ابيع ثيابي واهلي كلهم مااقدر ادفع قيمه الاكل اللي فيه
جلست كونان .. تستنى .. واحنا نراقبها من بعيد ..كونان ضلت تستنى ساعه تقريبا << وش هالرجال اللي مايستحي مخلي كونان تستناه ويوصل اخيرا

كونان : مرحبا ياجاك .. وش فيك تاخرت
جاك : والله كان وراي صفقه مستعجله فحبيت اخلص امورها قبل لااجي .. اسف .. بس انتي ادرى بشغلي

ساسوري : وعععععععععععععععع من هذا كانه بابا نويل
هيدين : هههههههههههههههههههههههه بابا نويل من غير هدايا
ايتاشي : انا مقهور لانه خلى كونان تستناه .. من مفكر حاله هذا
باين : اسكتو خلينا نسمع وش يقولون

جاك : انا قررت انو العرس راح يكون في بلدي الاسبوع الجاي حبيبتي
كونان : ليش ؟؟ احنا قلنا ان العرس بيكون هنا .. انا ابغى اعزم اصحابي واهلي
جاك : ياحبيبتي كونان .. انا رجال مشغول وعندي .. ووجودنا ببلددي بيكون اختصار للوقت ياحبيبتي
كونان : انت عريس .. ولازم تكون فاضي لي ولزواجنا
جاك : ياكونان ياقلبي انتي .. لاتخليني ازعل منك واعيد كلامي مرتين ..انتي بنت متربيه وتعرفين ان الكلمه لازم تكون لي بعدين .. يعني اهلك راح يكونون معاك
وانا مااتوقع انو لك اصحاب يستاهلون يحضرون حفله زواجك
كونان : الا فيه .. في اصحابي في الد ..
جاك : الله يخليك لاتكملين كلام ... الحين انتي تسمين شله الشحاتين هذولا اصدقاء .. مامنهم فايده ولا يشرفون .. انا ماادري كيف انتي قدرتي تشتغلين ببيئه مثل كذا
انسيهم .. ولاتنسي انك انتي زوجه التاجر جاك .. وزوجه التاجر ماتصاحب كذا اشكال
كونان : ..............................................

ساسوري ( عصب ) : اتركوني خليني اقوم اكسر راسه
ايتاشي : ياساتر على كذا ناس .. مو من حقه يتكلم علينا كذا
باين : هو شايف نفسه على ايش .. خلينا نروح له نعلمه الادب
هيدين : الله يسامحها اللي ساكته له وماتدافع عنا
انا : اتركوها ... لاتروحون تخربون عليها ... يمكن هو يحبها .. هي مالها ذنب
باين : خلينا نقوم ياشباب .. احنا مانبغى نكرهها والسبب هذا الانسان المتخلف
هيدين : معاك حق !!! خلينا نمشي ولو جتنا اليوم .. نعمل نفسها ماندري عن شي
ومشينا وخليناها

جاك : انا راح اعيشك مثل الاميره حبيبتي .. وانسيك كل الايام اللي عشتيها من قبلي .. واعرف على اهلي .. اهل العز والاصل .. واخليك تقولين ليتني معاك من زمان
انا اوعدك انك راح تحصلين على كل شي تحبينه .. العزه .. والوجاهه .. والعيشه اللي تحلم فيها كل بنت .. راح تكون من نصيبك
كونان : ......................................

*****************************************
وش بيصير لكونان وخطيبها ؟؟
تابعو البارت الثاني من الحلقه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:52 PM
في باقي يوم واحد وتودعنا كونان .. صحت الصبح ... واغراض والملابس الجديدة اللي شرتها ووالشنط كلها على الارض .. وهي تتفرج على اغراضها في كل مكان
اخذت جوالها .. وسارت تتفرج على صورها مع اصحابها .. ذكريات معاهم .. ابتسمت ..

كونان من وهي صغيره معانا .. صاحبتنا .. كانت ماتفضل تجلس مع البنات
ولاتحب تدخل معاهم كثير .. وكانت دايم تقول .. مهما حااولت تكون حلوة واتضبط وتسوي مثل .. مااكون مرتاحه الا لما تكون معانا ..تضحك .. وماتخاف احد
يتمسخر عليها .. تاكل بالطريقه اللي تعجبها .. ولا تخاف احد ينقدها .. تصارخ .. و لا احد يقولها عيب .. واليوم .. هي مضطره تتغير .. وتكبر ..وتعيش في مجتمع
مختلف عن اللي تعودت عليه

ام كونان ( تدخل عليها الغرفه ) : شلونها عروستي الامورة ؟؟ ان شاء الله كويسه ؟
كونان : كويسه ياماما الحمدلله
ام كونان ( تجي تجلس جنبها على السرير ) : وش فيك يما ؟؟ تعبانه ... ليه وجهك اصفر ؟
كونان : شوي مكتومه يما .. قلقانه ياماما .. ماادري ؟ ... مو المفروض البنت تفرح في هاليومين .. ليش انا متضايقه
ام كونان ( اخذتها وحضنتها ) : ياحبيبتي .. لازم تتوترين وتتعبين .. هذا زواج مو لعبه .. حياتك بتتغير .. وعالمك وناسك بيتغيرون .. اكيد لازم تتوترين
كونان : اااااااااااااااااااااااااااااااااااه يما ... الله يلطف بحالي
ام كونان : امين ياحبيبتي .. يللا جهزي باقي اغراضك .. علشان تسافرين مع زوجك بكره ..

قامت كونان من على السرير .. وبدت تضبط اشغالها .. ويجيها مسج على الموبايل يقول : حبيبتي .. انا مااقدر امرك اليوم .. بكره راح نتقابل في المطار علشان نسافر
سوا .. احبك .. ابتسمت .. لازم ماتزعل .. هذا خطيبها ولازم تتعود عليه 24 ساعه مشغول

خلصت من الاغراض .. ولقت نفسها فاضيه ويومها طويل .. باقي 24 ساعه كامله وحبت تقضيها معانا - اصحابها - جلست تتصل على ساسوري .. مارد عليها
وتتصل على بين .. برضه مارد عليها .. وتتصل على ايتاشي .. مارد عليها هيدن وانا برضه ماردينا .. استغربت .. معقوله تعودو على عدم وجودها من الحين
وانهم يتصرفون على انها بالاصل ماكانات معاهم .. تذكرت .. توبي .. واتصلت عليه وكان الوحيد اللي رد عليها

كونان : مرحبا توبي
توبي : هلا فيك حياك
كونان : امممممممممممم .. اسفه .. شكلك مشغول
توبي : لا ماني مشغول ولاشي .. امرينيي .. تبغين شي
كونان : لا .. بس حبيت اجلس معاكم .. الشباب مايردون .. انت الوحيد اللي رديت علي
توبي : اعذريهم .. الدنيا مشاغل .. وكلهم لاهين بانفسهم
كونان : اممممممم .. بفقدكم .. بشتاق لكم حيل
توبي : ان شاء الله تكونين مبسوطه في الطريق اللي اخترتيه
كونان : وانا اتمنى لكم السعاده .. عاد .. ياليت لو اشوفكم بكره قبل لاامشي من المطار
توبي : يمكن انا مااقدر اجي .. سامحيني وراي شغل كثير
كونان :اها .. طيب .. اخليك الحين
توبي : كونان ؟
كونان: هلا !!!
توبي : انتبهي على نفسك اوكي ؟؟؟
كونان : ها ؟؟ اوكي يللا مع السلامه
توبي : مع السلامه

أخذت كونان بخاطرها على طريقه توبي بالكلام .. وكيف كان يكلمها وكانها انسانه غريبه .. ومافهمت انه مو قادر يتحمل حقيقه روحتها .. هو قال لها الكل مشغول
وبالحقيقه هو ماقدر يشغل نفسه عن فراقها .. لانه يحبها

ماعرفت كونان شتسوي ... طفشانه .. ومحتاره ..
وهي تدور في قائمه الاسماء بجوالها ... ولا بوس شاروما .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
الله يقطع ابليسهم هالشباب .. كل شي بيتمسخرون عليه .. يللا خليني اتصل على البوس اسلم عليه .. صحيح انه كان شرير وقاسي معانا .. بس لزوم العيش والملح

كونان : مساء الخير بوس
بوس شاورما : هلا والله ببنتي اللي بتروح وتخليني ... يرضيك تروحين وتخليني مع المجانين هذولي ؟؟؟
كونان : وش نسوي هههههههههههههههههههه .. والله مو هاين علي فراقكم
بوس شاورما : يللا ماعليه .. ابيك تجيني ضروري .. عندي لك مهمه اخيره ... ممكن تجين تسوينها .. ؟
كونان : انا متحمسه مره اسويها ... امرني بس
بوس شاروما : يلللا تعالي البيت .. وانا بقولك وشهي

وتاخذ كونان سيارتها .. وتطير لين البوس .. زي ايام زمان .. بس عمرها ماحست بطعم وقيمه الشغل اللي دايم تتمنى تتخلص منه .. الا يوم اجبرت انها تخليه
توصل وتدخل على مكتب البوس ... المكان ظلمه .. تفتح النور ولا .....

كلنا : مفاجئـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــه
طاوله كبيره .. انواع الاكل .. والدي جي شغال . الاكاتسوكي وبوس شاورما ومرته .. ونانا المزعجه .. تسونادي وجيرايا .. يعني بالعربي .. مسوين حفله بسيطه
كونان ( مصدومه ) : وش .. وش هذا
انا : ها وش رايك ؟؟
ساسوري : مو الاخ زوجك مايبينا .. بس مو على كيفه لازم نحتفل فيك
باين : صدق انها حفله مش ولا بد .. اعتبريها هديه منا
ايتاشي : حرام عليك وشو مش ولابد ؟؟ طول اليوم وانا اطبخ واحط واعجن
اوروتشمارو : الحين اللي يسمعكم يقول انتو اللي دافعين .. خسروني فلوس الله يقلهم .. بس ماعليه من رواتبكم
هيدين : ترى مفروض تشكريني ياكونان .. انا تنشطت ولاول مره ماانام الا كم ساعه .. علشان اعلق الزينه
انا : خلاص خلاص ذليتو البنت .. مايسوى عليها هالحفله .. يللا خلونا ننبسط وتسير هذي احلى ذكرى لنا واحنا مجتمعين
باين : والله بنفتك من كونان .. مابيسير احد ياخذ جوالي وبدق على راحتي ههههههههههههههههههههههههههههههه
كونان ( استندت على الباب وقامت تبكي ) : حرام عليكم ... والله هالشي كثير علي والله كثير ... انا بسهوله قدرت اتخلى عنكم .. وانتم مع كذا مازعلتو ولا عاتبتوني
انا ماادري وش اقول
انا : يالله عليك ... يعني معقوله بنزعل علشان سعادتك .. احنا اخوانك .. واذا في شي راح يسعدك لازم يسعدنا بعد
ساسوري : شوفي احنا مابنزعل عليك لسبب واحد بس ... اقنعي البوس مايخصم من رواتبنا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

وقضينا ليله مجنونه .. رقصنا وانبسطنا واحتفلنا ... كثر ماللحظات هذي حلوة ... كان الكل من جوا عارف ان بعد هذا الجو .. راح ينقص منا واحد ... ونسير 6
بس ماعليه .. الحياه كذا تستمر

رجعت كونان للبيت متاخره .. طبعا ووعدناها نكون في المطار علشان نودعها بكره .. وجا بكره الصبح ... لبست كونان ملابسها وتجهزت علشان تروح بكره
جلست وصلت المطار واحنا كنا بنتظارها .. فطرنا سوا وودعتنا وراحت تستنى بمقاعد المسافرين .. وجا خطيبها جلست جنبه .. جالس يقرى جريده .. ويطالع الساعه
وهي جالسه جنبه .. وتحس روحها جالسه تطلع شوي شوي .. احنا ماطلعنا من الكافتيريا .. جلسنا ناكل .. وكونان تطالعنا من بعيد

جاك : يللا كونان حبيبتي جاهزه .... هذا الندا الاول للطياره
كونان ( وقفت على رجولها ) : ........................................
جاك (وقف جنبه يدور جيوبه ويتاكد من اغراضه ) : اووف ورانا طريق طوويل
كونان : لا
جاك : ؟؟ خير حبيبتي قلتي شي ؟؟

كونان ( بدت تبكي بحرقه ) : اسفه .. مااقدر .. مااقدر ابعد عن هنا .. سامحني .. هالزواج هذا غلط .. وبتكون غلطه عمري لو رحت معاك .. مو لانك ماتناسبني
لا .. لاني بطلع من وسط اهلي والناس اللي يحبوني ... وانت رجال تقدر تلقى بدالي 1000 احسن مني ... اما انا .. سامحني لاني اخذت من وقتك .. انا مكاني هنا
مكاني هنا بينهم .. ( وتاشر علينا من بعيد وصوتها مو قاعد يطلع من البكي) .. شفت هذولا .. الفاشلين .. الشحاتين ..قعدتي معاهم .. تسوى الدنيا كلها .. شوف شوف .
. شوف ساسوري الصايع ماخلى موظفه في الكافتيريا ماغازلها . دومه الا مجنون .. بس حبوب .. وشجاع .. وديدارا ..
مايخلي احد من لسانه .. دايم يتلفسف ويتذمر .. بس هو اكثر من فرح لي .. وهيدين النذل شوفه .. جالس ياكل من صحن بين هههههههه .. وبين كالعاده يلعب بجواله
وايتاشي .. ايتاشي يتهاوش مع راعي الكافتيريا .. مايعجبه شي كالعاده ... شفت هالمجموعه هذي ؟؟ ...تسوى عندي فلوسك وملايينك كلها .. ولو تعطيني ضعفها
ماقبلت اتخلى عنهم .. سامحني لو بقولك .. هالزواج ماراح يتم

جاك ( عصب واحمرت عيونه ) : لا والله ؟؟ الشرهه والغلط مو عليك ؟ .. علي انا اللي ابي اعزك واسويك سيده مجتمع ؟ اصلا مو على كيفك ؟ وش تبغين الناس
ورجال الاعمال يقولون عني ؟ وحده نص كم مثلك ترفضني ؟
ويجي واحد من بعيد ويعطيك جاك بقس على وجهه
كونان : توبي ؟؟؟
توبي ( يمسك الرجال من رقبته ) : تدري .. انا الغلطان اللي سكت على الموضوع .. وما منعتها ترتبط بانسان زيك .. يفكر بنات الناس مثل الاثاث اللي يزين حياته
جاك : ابعد عني ... انت مفكر نفسك مين ؟ .... مانت عارف من انا ؟؟
ساسوري ( جايي من بعيد ) : انت طز يابو فلوس انت .. انا من زمان محتر عليك .. بس بما انك غلطت .. ياويلك مني
باين : الحين هذا جزانا مسلمينك اختنا ؟؟ صدق انك مو وجه نعم
انا : الله الغني عنك وعن اشكالك .. محنا بحاجه فلوسك ولا كونان بحاجتها .. توكل على الله قبل لايجيك شي ماشفته
هيدين : لا ياحبايبي لا ... ماهو رايح اي مكان .. خلينا نوريه الشحاتين وش ممكن يسووون
وطحنا فيه ضرب وهو يصارخ لين جا ايتاشي
ايتاشي : لا ياشباب عيب عليكم لا عيب ... عطوني اياه ( ويروح يحطه برميل الزباله ) ههههههههههههههههه كذا ارحم له ... مو طبقه راقيه وهالمكان لايق له
كونان ( ابتسامه الفرحه ) : ..................................
توبي (يمسك يدها ) : نرجع لشغلنا ؟؟؟
كونان ( مسكت ايده ) : يللا
ساسوري : يالله ياشباب .. والله بوس شاورما ليسوينا كباب ... يسلم علينا ويقول تعالو وراكم اشغال ولا بياخذ فلوسنا
انا ( نطالع كونان ) : لا تنسى انه قال لاتجوني الا وانتم 7 << عددنا
كونان ( تنط من الحماس ) : الحياه اجمل .... مع الفشالين
وبصرخه وحده ... يللااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا

الحياه اجمل دوم .. مع من نحب
*************************
نلتقى الحلقه في الحلقه القادمه باذن الله

akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:53 PM
STORY 16
(( يوم في قرية ورقه الشجر ))
كونوها .. طبعا اللي مايعرف وشهي كونوها لايقرى قصتي هههههههههههههههههههههههه امزح معاكم بس القصد ان قريه كونوها هي المحور الرئيسي
لمسلسل ناروتو .. وفي الدبلجه العربيه يسمونها قريه ورقه الشجر .. طبعا البوس شاورما اخذنا هناك بخصوص مهما حراسه لاطراف القريه بناء على
طلب عجوز النار تسونادي << تحيه لها تراني احبها حيل بس تعرفون .. لسان ديدي الطويل وعند الباب استقبلنا ناروتو الذكي جدا جدا


ناروتو : هلا والله بالشباب .. صدقني ياشيخ
بوش شاورما : خليك من الكلام الفاضي وروح نادي تسونادي الحين
ناروتو : لا والله ؟ صدقني يعني ..ابله تسونادي عندها اجتماع وماهي فاضيه لكم الحين
ساسوري (يطالع يمين وشمال ) : اخخخخخخخخخخخخخخخ بنات كونوها كل وحده احلى من الثانيه .. ماعدا ساكورا الوحش هذي
ايتاشي ( يتمسح بجدارن القريه ) : يالله ... زمان عن الكونوها .. ياقريتي الجميله كم قضيت بك انواع الوناسه والمحبه
هيدين : ياايتاشي والله ياحلاتك وانت ساكت .. يوم تنبسط يسير كلامك ولا ودرس قراءه اولى ابتدائي
انا ( انا قبال ناروتو ): مرحبا ناروتو كيف حالك ان شاء الله تمام ؟؟
ناروتو : اوووووووه ديدي عندنا ؟؟ يامرحبا يامرحبا .. نورك طفى الكهربا تصدق ماشفتك ؟
انا : لا والله .. كل هذا الطول وماشفتني .. الله يكلمك بعقلك
كونان : ياجماعه خلونا ندخل جوا والله بشرتي احترقت من الشمس
واحد من الحراس (ينادي ناروتو) : ياناروتو ليه فتحت الباب انا مو كاتب ممنوع الدخول
ناروتو : والله ماشفت الاعلان اسف
واحد ثاني من الحراس ( يكلم ناروتو ايضا ) : ناروتووووووووووووو اكلت صحن الرامن حقي .. يخرب بيتك ماشفتني اقول لصاحبي لاتاكله ؟
ناروتو : صدقني والله ماشفتك
انا ( حطيت يدي على كتف ناروتو ) : اقول ناروتو .. وش رايك اخيط لك عيونك .. احس مامنهم فايده .. كل شوي ماشفت ماشفت
كونان ( تصارخ ): ياناسسسسسسسسسسسسسسسسس ارحموني .. والله بتحترق بشرتي بعد ماكانت بيضا وصافيه خلونا ندخل
بين : لا لاتخافين .. بشرتك مافيها الا العافيه .. شوفي بوس شاورما ماشاء الله .. برد حر جليد اعاصير .. البشره وحده ماتتتغير
هيدين : ههههههههههههههههههههههه على طاري ...الحين البوس ليش بشرته كذا بيضا جدا ؟
ايتاشي ( بعد ماشبر الجدران ومسحها بخدوده ) : انا عندي احساس ان البوس يغسل وجهه بزبادي ماادري ليش هههههههههههه
هيدين : ولا يحط هذا مااعرف وش اسمه .. فير ان لفلي
ايتاشي : لالا كذابين ... مره حطيت شوي منه على وجهي بغيت اموت .. احترق وجههي
انا : الحين انت وش دخلك تحط شغل الرجاجيل قسم بالله انك ماتستحي
بوس شاورما : خلصتو سواليف ؟؟؟ يللا قدامي اشوف ( ويمسك رقبه ساسوري ) : تعاااااااااااااااااااااال يللا .. مامنك فايدة\

رحت انا لكوراناي مع ساسوري وايتاشي .. بينما البقيه هيدين وبين وكونان لمكتب تسونادي اما توبي مع البوس راحو لبيت دانزو علشان يقنعنونه بخصوص الحراسه
لان معارض << يحمد ربه بعد قاطعين طريقه علشان نحميه شايب النخره


عند كوراناي :
كوراناي ( تأشر لنا من بعيد ) : هنا ياشباب حياكم
ساسوري ( ماصدق وطار لها ومسك ايدها ) : هلا والله بالجمال كله .. هلا بالحلاوه .. ياناس ملاك ملاك على الارض مو بني ادام
كوراناي (بخجل ) : اه ... اه .. اهلا .. حياك
ساسوري : والله ثم والله ماشفتك بجمالك ... ايه .. هذي النسوان .. مو تسونادي الغول
ايتاشي ( يضحك عليه ) : ههههههههههههههههههههههه عيب عليك .. قاعدين في قريتها وتسبها ... البيت بيت ابونا والقوم حاربونا ...لاتسمعك بس علشان يجيب ا
الله المطر
انا : -_- !!
كوراناي : اسفه والله حبايبي مفروض نلتقي بمبنى الاداره بس انا تاخرت في السوق لان فلوسي قصرت - خلصت يعني وماكفتني - علي
ساسوري ( مسوي فيها يعني يطلع بوكه ) : قصرت فلوسك .. انا كلي تحت امرك .. فلوس الدنيا اللي عندي تحت تصرفك
انا ( ناوي افشله) : تراه كذاااااااااااااااااااااااااب ماعنده ولا ريال .. خذيها مني .. جيبه يزقزق << زقزقه العصافير
ايتاشي : ومو بس كذا .. تراه متسلف مني فلوس ومارجعهم .. ولا راح انتظره يرجعهم .. يجيب الله المطر بس ههههههههههههه
ساسوري ( يطالعنا بحقد ووده يقوم يكفخنا ) : انت ياديدارا ماتعرف تقول شي زين .؟ اسكت وسد فمك وانت ياايتاشي ؟ بسم الله عليك ؟؟ اللي يسمعك يقول
انك مسلفني 3 ملايين دولار .. كلهم 3 ريال علشان اشتري ايس كريم ذليتني فيهم
كوراناي : ههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلكم
ايتاشي : ادري اني مسلفك 3 ريال .. بس انت ماشفت وجهك وانت تصيح ذاك اليوم علشان اعطيك اياهم صدق ناكر معروف
انا : خلاص كل واحد يحط لسانه بفمه وخلونا نسمع المدام
كوراناي : عييييييييييييييييين العقل .. بس سؤال لك ياايتاشي انت وديدارا ؟ انتو معاكم فلوس
ايتاشي وانا ( ابتسامه عريضه ): لا
كوراناي : اجل لاتفتنون على صاحبكم عيب
ساسوري : اااااااااااااااااااااااه منها اخذت لي حقي (ويطلع لسانه علينا ) فديتك وفديت عيونك
انا : خلاص اسكت والله لو يجي اسوما ليسويك كباب على هالكلام
ايتاشي : خليه يسويه كباب على الاقل نستفيد منه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
كوراناي : يللا ياحلوين وراي

مكتب تسونادي
شيزوني : مرحبا بالابطال حياكم هلا
تسونادي ( حاطه رجولها فوق الطاوله وتبرد اظافرها ) : هلا بعيال بوس شاورما
هيدين ( بينه وبين نفسه ) : والله اشرب كلوركس لو بوس شاورما ابوي وع
كونان ( تطالع شيزوني بحقد ) : هلا هلا
بين ( يهمس لكونان ): ههههههههههههههههههههههههه وش فيك كذا تطالعينها ياكونان .. وش مسويه لك شيزوني ؟
كونان : مااحبها سخيفه سخيفه .. مسويه فيها اخلاق وهي نسره .. ( تكش عليها من وراها )
بين ( حب يرفع ضغطها) : والله انها اخلاق وحبوبه ومكافحه هذولا النسوان ولا بلاش
كوناان ( طلعت عيونها ) : لاتجنني .. ولاتجلس تمدحها قدامي لاعطيك كف الحين
هيدين ( يكلم تسونادي ) : مكتبك هذا قديم ليه ماتغيرين اثاثه ؟
تسونادي : يللا هات من جيبك وانا اغيره
هيدين :وش دخلني انا اللي جالس عليه ؟؟ ههههههههههههههههههههههه
تسونادي : دام هذا مش مكتبك لاتدخل اجل خليك ساكت
هيدين : عادي ندلي براينا .. ياسيديتي الجميله
تسونادي : ترى يمدحون العقل مره ياهيدين ..
هيدين : خلاص راح اروح اخطب من عندهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كونان ( تتهاوش مع بين بصوت واطي ) : خلاص انا قررت اسوي لها عمل واسحرها واقلبها ثور
بين : بسم الله .. يما منكم يالحريم .. لو تحطون شي براسكم .. تسونه .. بديت اخاف منك
هيدين ( يدخل مع بين وكونان ) : طيب ولو انتي تعرفين هالاشياء .. ليه ماسحرتي بوس شاورما .
كونان : اسحره وش اخليه ؟؟
هيدين : ثلاجه .. صندوق طماط .. عصير موز...اي شي المهم نتخلص منه
بين : هههههههههههههههه مااقول الا الله يشفيكم بس


بوس شاورما ( يطق الباب على بيت دانزو) : ياساتر اشفيه مايرد هذا
توبي : يمكن نايم يابوس .. خلينا نروح نتمشى ونرجع بعد شوي
بوس : لا اسكت .. مو فاضيين حنا .. نبي نخلص ونقنع هالشايب
توبي : طيب انا بطق الباب عنك بوس
بوس : وليه ان شاء الله خايف ايدي تتعب ؟
توبي : لا .. بس هذا من الاخلاق الحميده
بوس : طيب ياحميده انتا
توبي ( ظل يطق الباب بقوه .. ويسحب مقبض الباب لين انخلع ) : 0_0
بوس : الله ياخذك قول امين .. وش يسكت دانزو عنا الحين
توبي : والله اسف مو قصدي ... انا قلت من غير مااطق الباب افتح وادخل وخلاص .. صدقني هذي من الخلاق الحميده يابوس
بوس : الحين بلا حميده بلا سعيدة .. قولي وش اسوي بغباءك .. طلعنا من هالورطه الحين
توبي : بهذه الحاله .. مافي الا حل واحد
بوس : اتحفنا فيه
توبي ( يروح يفتح الشباك ويدخل بكل هدوء ويبتسم ابتسامه عريضه ) ^__^
بوس ( شوي وتجيه جلطه ) : وليه مش من اول ياحظي .. ليش خليتنا نطق الباب ساعه وانت تعرف تفتح الشباك ؟ 0_0
توبي : ^_^ لان هذا مش من الاخلاق الحميده يابوس
بوس :-__-!! الله يكملك بعقلك
اخذنا التعليمات من كوراناي... والجماعه اخذنا العقد من تسونادي .. والبوس حصل على موافقه عجوز النار دانزو << طبعا بعد ماوعد يصلح الباب له
وانتظرنا يحل الليل علشان نبدء مهمتنا
******************************
وش اللي بيسير اثناء المهمه
تابعونا في البارت القادم

akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:53 PM
وعسعس الليل علينا << ياويلي على عسعس مااقدر ههههههههههههههههههههه . وبدءت المهمه طبعا احنا جالسين على اطراف القريه ..
ومن الذكاء الشديد اننا مانبين وجودنا كحراس فتخبينا بعيد علشان العدو يأمن المكان ونقبض عليه << يمديكم على الخطه الخنفشاريه خخخخ
احنا مسوين حلقه مع البوس حقنا .. وجالس يعطينا التعليمات .. كلنا ماعدا اللطيف هيدين

البوس : لو سمحتو ماابي اخطا .. الزمو مواقعكم .. مابي اي اذى يصيب القريه اليوم
ايتاشي : وانا يابوس وش اسوي ؟؟ ماقلت لي
البوس : انتا ياحبيبي لاتجلس تسولف بصوت عالي علشان محد يحس فيك .. اظهر فنونك وابداعك بالتخفي
ايتاشي : يجيب الله المطر . علم بوس .. راح اوريهم ابداعي
هيدين ( جاي من بعيد وجالس يستخف دمه ) : ههههههههههههههههههه وش فيكم مسوين دائرة تستحضرون جن
البوس : لا نلعب فتحي ياورده !! .. واحد حمار .. تشوف والله نص راتبك مخصوم
هيدين ( يصفق) : والنص الثاني انخصم امس .. خلاص ماعاد في شي تخصمه علي هههههههههههههههههههههههههههه
البوس : -_- اللهم صبرك ياروح
كونان : بوس يللا نروح مواقعنا
البوس : ايوه نعم .. يللا روحو .. وان فشلتو .. وربي لاخليكم تجون تغسلون حوشي
بين : انا عن نفسي ودي اغسل حوشك
انا : لا الله لايقوله .. يللا يللا ياشباب .. ابشر يابوس .. احنا شنب مانخيبك - شنب كنايه عن الرجوله يعني لو احد قالك انت شنب
كونان : وانا بعد شنوبه<< مؤنث شنب هههههههههههههههههههههه
ساسوري : اروح ملح ياشنوبه ههههههههههههههههههههههه الا على فكره .. وين توبي ؟؟
البوس : توبي جالس يهمز -يدلك- دانزو بعد ماسكر مقبض الباب حقه
كسر الله رقبته ...يللا نشوف وش بتسوون .. انا بروح اخذ شاور وانام .. << نامت عليك طوفه قول امين

وبدينا بالمراقبه .. ساسوري ماسك المنظار ويطل من بعيد على القريه .. وانا جنبه اراقب .. كونان جالسه تحط ميك اب << فاضيه جدا ... هيدين يلعب بي اس بي
وبين جالس ياكل شيتوس << مايمديك على الاخلاص المدقع في العمل ههههههههههههههه اما ايتاشي ...
ساسوري ( يتفرج من خلال المنظار ) : والله هالمنظار هذا فلته قسم بالله .. ان خلصنا مهمه بشتري واحد .. شوف البنات جوا القريه
انا : ليه ؟ علشان تطل على بنات خلق الله ؟ والله انك صايع
ساسوري : تخيل ياديدي .. اكون واقف على الشجر زي الشمبنزي وتمر بنت حلوة ... وادوخ من جمالها .. واطيح .. واتوفى في سبيل الحب
والله شعور جميل .. وقتها لازم استحق جائزة( قلوب في عيونه )
انا : جائزة ايش يارجال انتا ؟؟ جائزه افضل ميت في العالم ...؟؟؟ هههههههههههههههههههههههه والله العظيم حاله
ساسوري : الله يعافيك الجائزة ادفنوها جنبي لحد ياخذها
انا : مانبيها .. فكنا اشوف راقب ليدخل احد وبعدين البوس يطردنا من الشغل
ساسوري : والله مايطردنا .. اصلا محد غبي غيرنا يشتغل وياه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ( ويتوجه بالمنظار نحو كونان )
انتي ياشنوبه ههههههههههه وش قاعده تسوين ياحبيبتي ؟؟
كونان : اسكت انا اتجهز للمهمه
انا : هذي مهمه ياابله شنوبه مو عرس ؟؟ ليه تحطين مكياج
كونان : ماتدري يمكن اغريهم بجمالي ويطلعون ونقبض عليهم ونخلص
انا : اغريهم ... يجيب الله المطر بس .. الا على طاري ؟ .. وين الاخ ايتاشي
ساسوري :0_0
كونان : والله ماادري هو قال بتجهز وبجي
انا : والله ياخوفي انه هرب.. يسويها هالنذل
ساسوري : 0_0
كونان : ساسوري شفت ايتاشي
ساسوري : والله لو تشوفون اللي انا شايفه
كونان ( تحاول تسحب المنظار من يد ساسوري) : عطيني ابي اشوف
ساسوري : لالالا مو لازم منظار .. ارفعو راسكم وشوفو

ايتاشي 0_0 لابس نظارات سودا .. وبالطو جلد اسود ومعاه شنطه سودا

ساسوري ( طاح على الارض من الضحك وماقدر يقول ولا كلمه ) : هههههههههههههههههههههههه يما يما .. ياويلي .. عظم الله اجري بموت يما
كونان : هههههههههههههههه الله يهديك يااتوش ..ليه مسوي بنفسك كذا ؟؟ ساير كانك تاجر مخدرات
ايتاشي ( بكل ثقه ) : هذا لزوم التخفي .. والله اني مبدع صراحه
انا : ياليل ... ايتاشي يااغبى ماخلق ربي .. الحين في احد يلبس نظاره شمسيه بالليل ؟؟؟ ها ؟
ايتاشي : احسن علشان محد يشوفني .. وش فيك انت .. والله ماتعرف شي خليك ساكت
بين ( جاي من الجهه الثانيه ) : شبب هالدب - هيدين - خلص الشيتوس حقي عندكم زياده ( ويلتفت على ايتاشي ) هههههههههههههه يالله على جيمس بوند
ايتاشي : انتو الحين ليه تتمسخرون ؟؟ قلت لكم هذا الشي علشان محد يشفوني .. ماتفهمون عربي انتم ؟؟
بين : والله حالك حال النعامه اللي تدخل راسها بالارض وجسمها كله برا يعن محد يشوفها هههههههههههههههههههههههههههههه
انا : المشكله ان مافيك فايده .. نهاوشك .. نتمسخر عليك .. ولا كاننا نتكلم .. ماتزعل ولاتهتم
ايتاشي ( ياجبل مايهزك ريح ) : وليه ازعل .. اصلا انتم بالذات ماازعل منكم تدرون ليه ؟
كونان : اكيد تحبنا ونمون عليك وماتزعل منا اصحابك احنا
ايتاشي : لالالالالا ..
انا : قول انطق ياغبي
ايتاشي : انتم تقولون انا غبي صح ؟؟ على اساس انتم العباقره اللي تقطرون من الذكاء .. واكبر دليل على غباءكم المستحكم.. انكم جالسين تراقبون القريه
ياحمار انتا وياه .. والبوس طلب منكم تراقبون الغابه اللي ورا السور
كلنا : 0_0 << صدق المثل اللي قال ((قولي من تعاشر اقول لك من انت))

على الجهه الثانيه
هيدين : zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz
.......: انتا ياولد
هيدين ( مسكر عيونه ) : امممممممم نعم .. بين ترى مو فاضي لك خليني انام
... : باخذ بشتك - سترتك-
ستيف ( فصخها وهو نايم ) : خذها وروح من هنا .. ولاتزعجني اشوف
... : ^__^ اوكي

ومن غير مااقول راح تعرفون ان المهمه باءت بالفشل لان الحرامي تسلل الى القريه .. لانه تنكر بهيئه هيدين والصراحه .. انه دخل يتمخطر
لان اللي اسمه هيدين في سبات شتوي .. ونحن الفرقه اللطيفه نتهاوش .
في الصباح الباكر
بوس شاورما ( جالس يلطم ويشد شعره) : يخرب بيوتكم .. والبيوت اللي جنب بيوتكم قولو امين
بين : اي ووالله .. وادعي على البقاله اللي جنب شارعنا امس تهاوشت مع راعي البقاله ومارضى يعطيني كتكات ههههههههههههههههههههههههههه
ساسوري ( يلقب بالمنظار ) : بوس اخصم من راتبي وعاطيني هالمنظار والله اني حبيته
بوس : 0_0 شوف انا اكلمهم بايش .. ويجاوبوني بايش
انا : بوس والله لو خرب بيت جيراننا بقولهم مالي دخل .. البوس دعى عليكم لا تحطونها براسي ؟؟
كونان : توبي تاخر ؟؟ معقوله كل هذا جالس يدلك دانزو .. والله لو انه سوى مساج حق كل كونوها كان خلص
توبي ( يجيهم من بعيد تعبان ) : الحقوني .. هذا دانزو .. يبني اشتري له بيت جديد
انا : اكيد خربت مقبض الباب واللمبه .. وطاوله الطعام وكسرت الكاسات .. انا اعرفك .. عيونك ورا راسك هههههههههههههههههههههه
بوس : 0_0 انا بروح اتنوم بالمستشفى اليوم .. احس بتجيني جلطه
ايتاشي ( لازال لابس لبس امس ): مرحبا شباب
بوس : نعم ياخوي فيه شي ؟؟؟ وش هاللبس كانك ذبانه مع هاللنظارات
ايتاشي : جاي اشتكي لك يابوس .. امس جالسين يتمسخرون علي مع اني اتمت التنكر حتى الحرامي مادخل شفت شلون ؟؟
بوس 0_0
البوس تنوم في المستشفى 3 ايام من ارتفاع الضغط والسكر

**********************
نلقاكم في الحلقه القادمه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:54 PM
STORY 17
(( حش !! .. والله اني حبيتكم ياربعي ))
قبل لانتطرق لقصه اليوم يجب ان نعرف معنى الحش لغه واصطلاحا << يااخي طير مناك الناس توها طالعه من امتحانات وانتا بتعطيهم دروس
احم احم
الحش لغه : من حش يحش << الف ارنب يجري يلعب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ المراد بها القطع يعني مثلا ابوك يقولك والله لاحش
رجولك . يعني بقطع لك اياهم
اما الحش اصطلاحا : فهي ان تذكر اي شخصا في غيبته بكلام مو كويس .. طبعا ديدي تشان ماده غنيه للحش .. لان كل العيوب فيه ... وقح ولسانه طويل
وفرقاه عيد << ماكاني غلطت على نفسي ههههههههههههههههههههه معلومه مهمه .. مو كل من حش فيك يعني مايحبك .


مره من المرات حبيت امازح ربعي .. فبلغتهم اني ماراح اجي معاكم للمهمه الجيه .. طبعا انواع الاعذار ... تعبان وبموت وعيني وتعورني وابوي طار وامي
ماتت .. ولد الجيران مات .. وومات واحد مااعرف وش اسمه .. المهم نفذت بجلدي ادري البوس ماصدقني بس اهم شي قال لي انقلع وروح بيتكم خلاص مو
لازم تجي ..

انا بسرعه سبقت ربعي على الباص وركبت بالمقاعد الخلفيه اخررررررررررررررررر شي .. حبيت اشوف كيف يومهم من دوني ووش بيقولون عني
<< والله انك سخيف بشكل .. وجلست انتظرهم .. طبعا يسحبون رجولهم سحب من النوم والكسل والخمول .. ساسوري جالس يتلحطم - يتذمر- طول الوقت


وايتاشي جايب معاه المطبخ كله .. خايف ليجوع ياعمري هو ... اما هيدين جايب البطانيه وياه علشان ينام طووووول الطريق ... اما كونان جالس تسحب
بين اللي ماسك الجوال ويتفرج على اخبار برشلونه << الحسنه الوحيدة لكونان ولا هي مامنها اي فايده .. طبعا .. سواق الباص مريض .. ويافرحتي بمرضه
لان توبي اللطيف هو الذي سوف يتولى القيادة .. انا جالس اخر شي واراقب الوضع

توبي ( يفتح باب الباص للشباب ) : هلمو الينا هلمو
ايتاشي ( يتراجع ) : لا خلاص هونت ماابي اروح للمهمه دام هذا يسوق .. يجيب الله المطر بس
توبي : اقصر الشر وتعال ياايتاشي .. انت وهالماؤوونه اللي جايبها معاك كانك بتروح حرب
ساسوري : لا ياشيخ مايصلح كذا .. انا اهلي يبغوني .. مو مستعدين يفرطون فيني
كونان : والله انهم بيفتكون بيسوون عرس
توبي : اركبو .. وتعوذو من ابليس قبل لاتتكفخ انت وياه
هيدين : توبي شغل المكيف حر
توبي ( يدور زر المكيف وين ) : دقيقه شوي دقيقه
كونان : ياحبيبي لاتحط على مسؤوليتك .. ماتعرف تسوق قولنا خلينا ندبر لنا تاكسي
ايتاشي : والله اننا فاشلين.. ولا واحد عنده سيارة صالحه للاستعمال .. لازم نشوف لنا حل


بين ( معصب ) : توبي اذا مانزلت من كرسي السواق .. ترى والله ببلغ انك سارق الباص
توبي : وش رايكم تركبون من غير شوشرة ؟؟؟
ساسوري : وش رايك نتصل على الشرطه ياحبيبي توبي ؟؟؟
توبي ( ولايرد) : ِ^__^ تعلن الخطوط المدنيه عن انطلاق باص المدرسه العجيب بقياده اللطيف توبي
بين : 0_0
هيدين :توبي الله يخليك لاتورطنا يعني لو ماتعرف تشغل المكيف كيف بتشغل السيارة
توبي : يالله عليكم ماتبطلون نق .. اسكتو خليني اركز بالسواقة
ايتاشي : انا قررت اشتري حصان
ساسوري : ليه ياروبن هوود ؟؟
ايتاشي :علشان مره ثانيه اروح مهماتي من غير مااتمشكل معاكم .. يجيب الله المطر بس
كونان : الله يوسع خاطرك ياايتاشي ... اجل حصان ها ؟؟ انت عايش بعصر الدوله العباسيه ههههههههههههههههههههه


انا ( بيني وبين نفسي ): هههههههههههههههههههههههههههه هذا انتم ياربعي مامنكم فايده .. فاصلين .. ملتمسه افياشكم

بنص الطريق

ايتاشي ( يطالع الشباك ) : شباب اشوف صحن طائر .. ياترى مركبه فضائيه
ساسوري : لالا تلقاه وحده متهاوشه مع زوجها ورمت عليه الصينيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ايتاشي : والله الباص هادي من غير ديدارا
بين ( يلعب بالجوال ) : احسن .. افتكينا من البربرة الله يهديه .. عنده 3 افمام .. ان سكت واحد يتكلم الثاني
هيدين ( وهو نايم ) : افمام هههههههههههههههههههههههههه .. ابسئلك انت معدي الابتدائيه ؟؟
ايتاشي : ديدارا هذا حبوب بس الله يهديه راسه يابس .. ايبس من البسكوت اللي تسويه امي
انا : 0_0
ساسوري : وبعد فيه صفه خايسه .. غيور الله يهديه .. اتذكر يوم اخذت 99 ايام الثانويه كان ميت غيره .. ومن بعدها ماعدت اتفوق
انا : 0_0 << الله اكبر يالكذب اخر ممتاز اخذها كانت في الروضه (( في كيف تلون الشجره ))
توبي ( وهو يسوق ) : ولو اني ماصدقتك بس ماعليه .. كلامك صدق ماتتصور شكثر نذل .. يوم تطوعت اني ابيع بالمقصف ... اخذ مفتاح المقصف


ودخل بالليل واخذ كل اللي جوا .. وبعدين اتهمني باني انا اللي سارقه
انا : -_- !! << انت اللي قلت لي ذاك اليوم المدير كافئني خذ اللي تبيه
كونان : بصراحه دوم يفشلنا هالديدي ..تصدق مااحب اروح السوق معاه بس هو يترجاني يروح وياي
ايتاشي : يترجاك ؟؟؟ ايه طيب يسير خير ؟ يجيب الله المطر كملي
كونان : وكل ماشاف احد قام تهاوش معاه ماادري ليش
انا : 0_0
كونان : حتى دخلت محل مره .. وتهاوش مع الكاشير لانه زاد السعر .. مع انه عادي مره ماعندي مشكله ادفع
انا: >> ياكذابه ياكذابه ..انتي اللي سويتي مشكله وقلتي خليه ينزل السعر ولا والله لاقلب المحل على راسه ياكذابه -_- !!!
بين : والله انه قلق هالانسان .. تراه اغلب فشلنا في المهمات هو سببها ..يجلس يسوي فيها قائد ويتامر وهو ماعنده سالفه
هيدين : اي والله وينام ويتكاسل ويتعذر ... ياانه بليد وعجاز هالانسان
انا : 0_0 من العجاز الحين ؟؟؟
ايتاشي : هو المصيبه عينه مو مليانه ... دايم يتطنز على اكلي وطبخي والمصيبه انه يمد يده وياكل ولا كانه قايل شي
انا :-_- !!! لاتعليق
توبي : الحين تلقونه نايم بالمكيف والبراد واحنا نلتح ونكرف
ساسوري : ان شا ءالله يطفي الكهرب عندهم هههههههههههههههههههههههههههههههههه


كونان : وان شاء الله امه عجوز النار هذي تكلفه بشغل علشان يتوب مايتعذر
انا : ياناكرين المعروف ياما توسطت لكم علشان البوس يعطيكم غياب -_- !!
بين : المشكله ان البوس يفضله علينا .. وعلشان كذا يصدقه ويسمع له .. والله لو يدري عن بلاويه كان طرده من زمان
ايتاشي : والله بكره اجيب حصان ماراح اركبه اخليه يركض
ساسوري : الحين خليك ساكت .. حصان وحصان .. اللي يسمعك الحين يقول حصانك هذا بي ايم .. حده يدور بحوش بيتكم
ايتاشي : المشكله ماعندي فلوس اشتريه هههههههههههههههههههههههههه
هيدين : اجل خليك ساكت
كونان : وان سارت معجزه وشريته ساسكي بيطفشه وبيشرد الحصان هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا ( تحطمت معنوياتي ) : خلصتو ؟ حش !!
بين : شباب لو خلصنا المهمه اللي علينا مانعزم ديدي ويانا خليه ياكل تبن في بيتهم
ايتاشي : وبناخذ من عنده شوي تبن علشان الحصان << يعني بنزين
توبي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه يللا وصلنا انزلو ولايكثر
ساسوري : مش مصدق اننا وصلنا بسلام صراحه
هيدين : كل هذا لان ديدي مو معانا .. ولا كان سوينا حادث من زمان
انا : ياعيارتهم <<< كل مصيبه بيقولون انا سببها .. مرضوا قالو ديدي .. طارو قالو ديدي

انا تحطمت نفسيتي .. بصراحه ماتوقعت انهم شايلين علي كذا بصراحه .. انواع الحش .. ياليتني خليتها مستورة ومالحقتهم .. مالت عليهم من ربع
وكنت جاي انقض واتهاوش معاهم كلهم بس بنطلوني نشب-علق- بحديده المقعد اللي ورا والحمدلله اللي خلاه ينشب علشان اسمع الكلام هذا .. ربعي
نزلو من الباص واستقبلهم الموكل للمهمه وهو معصب لانهم تاخرو << متوقع انهم يسوقون صاروخ هو ووجهه ..

الموكل : خير ان شاء الله ؟؟؟ وش فيكم متاخرين .. احنا مااتفقنا على كذا
توبي : سامحنا والله ابطينا بس احنا طالعين من بدري بس الطريق زحمه
الموكل ( يطالعنا ) : لا والله ؟ .. الا .. انتم مو 7 ... ليه ناقصين واحد
ايتاشي : اعتذر اليوم .. سامحنا .. بس ولايهمك حنا نسوي المهمه على اكمل وجه
الموكل : من جدك ؟؟ انا دافع الفلوس حق 7 اشخاص ... الحمار اللي غايب منكم هذا لازم يتعاقب
توبي : من غير غلط الله يخليك .. خلينا محترمين .. واحنا وعدناك اننا ننفذ لك المهمه خلاص لاتطولها وهي قصيرة
الموكل (يمسك الجوال ): انا ماراح استنى لين اشوف النتايج .. لازم اكلم رئيسكم يمسح بهالعضو الارض
ساسوري ( يمسك يد الموكل ) : لو سمحت .. اي غلط على اعضاء فرقتنا غلط علينا كلنا ... الزم حدودك ولاتطول لسانك على صاحبي
الموكل : الله والاصحاب عاد .. شله هيلق .. خليك من المثاليات قبل لااقول لرئيسكم يمنعكم المكافئات انتو وصاحبكم الثور
كونان ( تحزمت ) : مكافئات ايش يابو مكافئات ؟؟ ( فصخت النعال) .. يصارخ علينا .. ويسب صاحبنا .. ويهددنا (يمسكونها العيال ) والله قله حياه
ايتاشي : قومو يللا مشينا .. مانبي نسوي المهمه .. حطها في خشمك .. مالت عليك وعلى اللي يقطع مشوار علشانك
الموكل ( ينادي ساسوري وكونان وايتاشي اللي عطوه ظهرهم ومشو) : تشوفون ياكلاب .. ان ماخليته يطردكم .. ماكون ولد ابوي
بين : يللا انا رايح ..
الموكل : وانت بعد معاهم ؟؟ كنت متوقع انك عاقل
بين : لا يابابا انا مجنون زيهم واجن منهم .. دور لك احد ماعنده ضمير يرضى باهانته ربعه يسوي لك شغلك .. نهارك سعيد ياسيد
توبي (راكب الباص ) : يللا مشينا ياشباب .. بنروح نسهر عند ديدي الخايس اليوم
الموكل : وانت يابو شعر ابيض ؟؟؟ والله ان البوس صراحه توفق يوم وظفك
هيدين : انا اشهد انه يوم النحس .. ياحبيبي .. انا فاشل .. واصحابي فاشلين .. يعني مالك فينا .. ولا لنا فيك .. خلينا مبسوطين بفشلنا .. سلام

ماقدرت امسك دموعي من هالكلام .. هذا وانا جاي اتهاوش معاهم ..وابليس خلاني اشوفهم بغير الصوره الحقيقه اللي هم فيها
صاحبنا ماراح نجامله .. بس اللي يرشه بالماي نرشه بالدم

ونعم الربع ...
*******************
نلقاكم في الحلقه القادمه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:55 PM
STORY 18
(( ديدي مربي اطفال ))
طبعا من حلقات سابقه .. عرفتو كيف علاقتي جميله مع االاطفال _ براعم المستقبل _ وكيف انا منسجم وياهم شديد الانسجام .. بدليل ان وجه البوم باين اللي يصمت دهرا
وينطق كفر مر علي وكان معاه هديه جميله جدا

باين ( ابتسامه عريضه واتعب وانا اقول غبيه ) : صباح الخير يااجمل واحسن صديق بالعالم
انا : هلا والله ببين ... تو مانورت الحارة وش عندك جاي .. بالعاده انت ماتجي الا مسحوب من شعرك .. كله قاعد وتطالع برشلونه .. صدق ولله في خلق شئون !!
باين : افا عليك الصله حق وواجب وانت مثل اخوي وبصراحه وحشتني
انا ( رافع حواجبي ) : هذي الصراحه ولا ولد عمها ؟؟
باين : بصراحه هذي ولد عمها
انا (تسندت على الباب ) : طيب والصراحه ؟؟
باين : بصراحة بوس شاورما مكلفنا بمهمه
انا ( رفعت اكمامي ) : حلو تمام واخيرا !! وش هي المهمه
باين : لا يابوي صلي على النبي .. وش فيك رفعت اكمامك كأنك بتتغدى
انا : اجل وشو ؟؟
باين : هو مسوي حفل استقبال .. لكبار العايلات والمهمه اللي مكلفنا فيها هي ....؟
انا : لو سمحت لاتقولي نوقف عند الباب ولا نجلس نصب شاهي ترى بروح افجره هو وحفلته
باين : لالا .. هو يبي احد يمسك بزراين المعازيم .. بيحطهم بغرفه ويبي احد يثق فيه لان الشغالات بيكونون لاهين بالصب والقهوه .. وهو قال يعني يستحسن
اللي يكون يمسكهم .. شعره اشقر طويل وعينوه زرقا وفي يده فم وكله يتحلطم ويعايب
انا ( رفعت حواجبي ) : واسمه ديدارا ؟؟؟
باين : يكون احسن بعد وتمام التمام
انا : 0_0

الساعه 9
بوس شاورما : يللا ياديدي قواك الله كلهم 10 اطفال يعني مايعوقونك
انا ( شوي واصيح ) : الله يعافيك الله يخليك لي مرتك النسرة ويخليك لي نانا ويخلي لك هاللي تغازلها
بوس شاورما ( يضرب راسي ) : ا... ا .. اسكت .. لاتسمعك .. بعد .. بعدين من قالك انا اغازل؟ << وعدتكم استعملها ضده في يوم من الايام ههههههههه
انا ( امسك ايده واترجاه ) : والله انا تعبان يابوس .. مافيني على العيال وصراخهم والله انهم نقطه ضعفى اكرههم اكرههم
بوس : والله مافيك الا العافيه جني مغني ... يللا توكل على الله ياابني وادخل المقلط - المكان اللي بيتجمعون فيه العيال
انا : -_- ياصبر ايوب على بلواه
بوس : الا حبيبي ديدي
انا ( انافخ ) : نعـــــــــــــــــــــــــم
بوس : انا اتصلت على تسونادي ترسل ساكورا علشان تساعدك . اعرفها قويه وتخوف البزران
انا : نعم ياختي ؟ 0_0
ساكورا ( جايه من بعيد ) : السلام عليكم يارجال
انا : سلام عليكم ياجيش
ساكورا ( جالس تحمي وتسوي تمارين ) : يللا يللا انا جالسه للمهمه .. من وين نبدى
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه صادوه
ساكورا : وش صادوه 0_0
بوس ( يحط يده على كتفها ) : حبيبتي الموضوع مايتساهل .. كل الموضوع انك تمسكين الاطفال اللي عندي بالبيت لين تخلص الحفله ( ابتسامه عريضه )
ساكورا : 0_0 بزران ؟ ياوجه الله ... انا مااحب البزراين انا ... خلو هالدلخ- الغبي- يمسكهم لحاله - تقصدني -
انا : والله كلنا بالهوا سوا .. ياصاحبه الدلخ انتي ههههههههههههههههههههههه
بوس ( يتحاذق على ساكورا ) : كيف ياحبيبتي انتي .. بكره نزوجك ساسكي .. وبتربين عياله << نقطه الضعف
انا : مجنونه لو تاخذ هالبني ادام المنتهيه صلاحيته
ساكورا ( قلوب حول عيونها ) : ااااااااااااااااااااه ساسكي
بوس : وانت ياديدارا
انا : شكرا ماابي اتزوج ساسكي
بوس : من قالك بعطيك حافز .. احمد ربك ماخصمت من راتبك
نانا ( جايه ولابسه بجامتها ومعاها دبدوبه ) : صباح الخير بالليل
انا : مساء العصر بالظهر .. وش تبين انتي بعد
ساكورا : ساسكيييييييييييييييييييييي
بوس : وش مصحيك انتي .. ؟؟ روحي نامي يابابا
نانا ( تتخصر وترفع خشمها ) : لاااااااااااااااااااااااا .. انا بساعد هالفاشلين في كيفيه التعامل مع الاطفال
انا : انتي روحي نامي وفكينا واحنا بخير لانك نص البلى
نانا ( تمشي وتأشر علينا من وراها ) : يللا وراي اشوف
بوس : ههههههههههههههههههههه فديت بنتي ووالله قمه اللطف والتهذيب << مالت بس .. يللا روحو وراها
انا : اللهم صبرك ياروح .. ( اسحب ساكورا ) تعالي بلا ساسكي بلا ايتاشي ... صدق يجيب الله المطر اووووووووووووووووووووووووووف
ساكورا ( قلوب حول عيونها ) : ساسكي وه ياساسكي

***********
وش بيسير للحلوين في في هذه الليله العصيبه
تابعونا في البارت الثانيه من هذه الحلقه

akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:56 PM
بدت السهرة ... وانا جايني مغص عجيب .. واحس الدنيا تدور فيني يمين وشمال .. انسدحت انا على الكنب في المقلط .. ومااسمع الا لجه واصوات
العيال .. وماازعج من اصواتهم الا صوت ساكورا اللي يخرم الاذن .. حشى لله صفاره انذار .. كل هذا علشان تتزوج ساسكي .. الله ياخذ مايريح
وهو بعيد ولاهو قريب ..وانا بدت حرارتي ترتفع من كثر الاصوات جوا الصالة .. والبزران .. ناس تصيح .. وناس تلعب طاق طاق طاقيه .. وناس
تتهاوش مع ساكورا .. يطفون اللمبه ويولعون .. غمضت عيوني .. ولا

واحد من الاطفال ( يصرخ في اذني ) : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
انا ( قمت مفزوع ) : 0_0 وجعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ( ومسكت رقبته ) .. وش تبي جاي هنا ... انقلع العب هناك يللا
البزر : انا زهقااااااااااااااان
انا : قالو لك ديدارا ملاهي ؟؟؟
البزر: وش اسمك ؟
انا : ديدارا
البزر ( انقلب من الضحك ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اسمك غبي
وراح لم البزران علي وسار يقولون ترى هذا اسمه ديدارا وسرت مسرحيه عادل امام -_-
ساكورا : عيب ياعيال .. صحيح اسمه يضحك .. ههههههههههههههه .. بس عيب عيب
واحد من العيال ( رمى عليها نعاله - اكرمكم الله -) : اسكتي ياغبيه
ساكورا : -_- !!
انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل اسمي يضحك
ساكورا (فصخت النعال ) : بوريكممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
قامو العيال يتراكضون ويوقولون الغوله جت الغوله جت اهربوووو << انا اشهد
انا انسدحت .. وامداني انسدح .. الا .. واااااااااااااااااااااااا .. ابره .. اح اح .. واقوم انط من الالام
بزر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه طويل هبيل مربع مستطيل
انا ( اتالم ) : اييييي ... روح يابابا روح
بزر : هههههههههههههههههههه طويل هبيل مربع مستطيل
انا : روح ياابني روح الله يهديك
بزر : طويل هبيل مربع مستطيل هههههههههههههههههههه طويل هبيل
انا ( بديت افقد اعصابي ) : ادري اني هبيل وماادري وشو .. خلاص فارق اشوف
بزر : طويل هبيل مربع مستطيل ههههههههههههههههههههههههههههههه
انا : انا اوريك منهو الطويل الهبيل

وانا اطارد العيال من هنا وساكورا من هنا .. لين صكينا _ اصطدمنا ببعض _

ساكورا : وجع وجع ماتشوف !!!
انا : لا عاد انتي اللي تشوفين الحين ؟؟؟
ساكورا : شوف لنا حل ياديدي والله تعبت .. ماتوقعت ان الاطفال متعبين كذا
انا : يللا تبين تتزوجين ساسكي .. تحملي ..
ساكورا : لا خلاص مابي ساسكي .. هونت .. شوف لنا صرفه
انا : والله لو نجيب لهم هستوب - دوا للكحه كان يسبب لهم نعاس - ونشربهم كلهم
ساكورا : لا والله ؟ انت تبي تودينا ورا الشمس 0_0 .. علشان اقضي حياتي كلها بالسجن .. بعدين لا ساسكي وشوجي يرضى يتزوجني حتى
انا : هههههههههههههههههههههههههه انا عانس مقدما فعادي عندي بايعها
وتجيك الاستاذه نانا معاها لاب توب اخر مدير .. انواع الزخارف فيه ومعاها هولستن وجلست على الكنب
نانا : لو سحمتو يااطفال لاتقربون من ناحيتي انا احمل فلم saw 6 لاتقطعون علي التحميل
ساكورا : ويه ويه عشتو
انا : الله يالدنيا .. لاب توب اخر صرعه .. وانا توشيبا خربان من عصر الديناصورات.. وشاحنه خربان .. والكي بورد 4 حروف مخلوعه من محلها هههههههههههههههه
ساكورا : احمد ربك اسمه لاب توبك انت .. مو انا شراكه مع اخواني مالت عليهم
نانا ( تطالعنا بغرور ) : اللهم لا حسد اعوذ بالله ... ليش البزران مش مؤدبين .. يبدو انكم فشلتم بالمهم يافشل
ساكورا : بسم الله اكليتنا بقشورنا .. لا ماعرفنا نسيطر عليهم ... علمينا شلون ياخبره انتي
نانا : والله عاد .. هذا ماهو شي .. ولا اي من اهتماماتي << الرحمه ياكونداريزا
انا : طيب اسكتي ولا اسمع كلمه .. خلينا نتصرف
ساكورا : ياعالم انا جعت .. ركضت ركض ولا مسابقه مراثون دوليه
واحد من العيال ( يسحب بلوزه ساكورا ) : ابله ابله
ساكورا ( مالها مزاج ) : نعم نعم ... روح الله يعافيك العب هناك
البزر : لالالا ابي اسمع نشيدة
ساكورا ( تمسح على راسه ) : بعدين ياقلبي بعدين
البزر ( غصصت عيونه ) : ابي اقول نشيدة
ساكورا : بس شوي طيب ؟؟
البزر ( قام يصارخ) : ابي اقووووووووووووووووووووووووووووووووووول نشيدة
ساكورا : يالله .. طيب وش رايك تقول النشيدة لعمك ديدارا
انا : لا لو سمحتي لاتحولينه علي .. هو يبيك انتي ... انا رايح الحمام .. سلام ^^
ساكورا : -_- !!!

وظل البزر يسمع كل الاناشيد اللي اخذها واللي مااخذها واناشيد سبيس تون وطيور الجنه وكراميش وهلم جرا ^^ بس لاتتوقعون اني رحت الحمام لا
انا رحت غرفه نانا .. لاني اعرف اكبر السوبر ماركاتات بالعالم ماتجي بحجم الحلويات اللي في غرفتها .. وطبعا بعدها ماساحلتها ودلعتها رضت توديني

نانا ( واحنا داخلين الغرفه ) : برجلك اليمين لو سمحت .. ( وتولع اللمبات ) . توكلت على الله
انا : 0_0 ماادري ابليس اللي داخل غرفتك ... الله ياخذ الحاجه
نانا : انا بسير كريمه زي بابا وبسوي معروف << جدا كريم ياحياتي مايقصر
انا : اصلا لاب توبك هذا اللي شاريته من فلوسنا اللي يخصمها منه ... الله يقصر .....
نانا : نعم وشو ؟؟؟
انا : لالا ابد سلامتك ... الا وين الشوكلت اللي عندك ؟ يللا ياكريمه عطينا
نانا ( تفتح ثلاجتها اللي لو ابيع ثيابي كلهم ماشريت زيها ) : خذ هذا كارتون كاكاو مشكل وكتكات وخذ سفن دايز - هذاك الكرواسون الشوكولاته -
انا ( تبرق عيوني ) : نانا ماقلت لك من قبل اني احبك ؟؟؟
نانا : لا يافقر ماقلت لي ؟ قولي لي الحين << تذكرت واحد حمار اعرفه -_- !!
انا : يللا خلينا ننزل قبل لا ينخرب بيتي
نانا ( يرن جوالها ) : ايه نعم .. الحين بيجي العشا ( تطالعني ) حطه في المحلق ناكل انا والبزران .. يللا مع السلامه
انا (ركض): هوا على الملحق هوووووووووووووووووا
نانا : -_- ! فقر فقر

ورجعنا للملحق .. ولقينا المفاجئه ... ساكورا رابطه كل طفل بحبل ومعلقته بالسقف وملزقه فمهم بلزقه .. هم خايفين ومرعوبين .. وسويكر -ساكورا -
ماسكة سوط

نانا ( تطالعهم وهم معلقين ) : هههههههههههههههههههههههه تذكرت شجره الموز
انا : ههههههههههههه مساجين غوانتانامو .. بطل ياسويكر ماقصرتي
ساكورا ( تتنفس الصعداء وتفرد عضلاتها ) : الحين اقدر اتزوج ساسكي بكل حريه ومن غير قلق وخوف ( وتطالع نانا ) وهذي البنت مزعجه ولالا ؟
نانا ( خافت وركضت لحضني ) :0_0 ديدي خشني الله يخليك .. لاتخليها تاكلني
انا : ههههههههههههههههههههههههههههه
ساكورا ( تنادي راعي البوفيه يحط العشا عند الباب ) : يللا يااطفال بهدوء بعشيكم ومن غير حس ولا تعرفون وش اسوي ( وترفع اكمامها )
انا: سويكر هدي .. انتي بتوكلينهم ولا بتكفخينهم .. انا متاكد من هالليله محد فيهم بيجلس يحن على اهله يروح لحفله استقبال من بعدك
ساكورا : هههههههههههههههههههههههه اجل لازم يكتبوني في صفحه المشاهير

وتعشينا بكل هدوء وسلام من غير شوشرة وازعاج .. الاطفال غايه الهدوء .. ولا حس ولا صوت ... وكانو يعدون الساعات علشان يطلعون
وعدى هاليوم على خير .. نانا المصلحجيه .. مابعدت من عندي لين تاكدت ان ساكورا طلعت من البيت ....هههههههههههههههههه ياظالم لك يوم

في يوم اخر
انا ( واقف بفتح باب بيتنا ) : مييييييييييييييييييييييييييييييييين
بين : انا بين خويك باين .. افتح الباب ياديدارا
انا : اهلا وسهلا ... ياقاعديين يفكيكو شر الجاييين
بين : افا عليك هذا كلام تقوله لصاحبك اللي جاي يزورك
انا : تزورني ؟
بين ( ابتسامه عريضه ) : اي والله
انا : تزوني ؟؟؟
بين : اي والله تصدق ؟
انا ( مسكت قميص بين واشرت له باصبعي على الحاره ) : شفت هالحارة هذي يابين
بين : ايـه ايه .. وش فيها
انا : لاعاد تطبها لاي سبب من ا لاسبا ب فااااااااااااااااااااااااااااااااااهم ؟؟؟؟ مع السلامه

وقفلت الباب .. صدق ناس ماتجي الا بالعين الحمرا .. قال يزورني قال

*******
تابعونا في الحلقه القادمه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:57 PM
STORY 19
(( المطعم ))
المطعم .. اماكن وجدت .. ادري للاكل ادري مو غبي انا !!!.. بس ابي ابين لكم انو تختلف اتجاهات الناس في روحه المطاعم .. واحد يحب يروح المطعم
علشان يقضي وقت فراغه بالاكل .. وواحد يحب يروح المطعم علشان يدرس << لا والله؟! .. وواحد يحب يروح المطعم علشان يواعد .. ولو تسئلوني
تحب تروح مع ربعك ولا مع اهلك .. اكيد راح اقول مع اهلي .. مو لاني احب لم شمل الاسرة ... لا ... ماحصل الله لايقوله ... بس لاني بطبيعه الحال
يوم اطلع مع ربعي اكون معرض ل 3 خيارات ..اما انو راعي المطعم يطردنا من كثر الازعاج ..اونهرب بشويش لاننا مانملك قرشا وهذا مش
من الاخلاق الحميده زي ماقال توبي << ياكل تبن توبي .. او الخيار الاسوء وهو ان ربعي يورطوني ويخلوني ادفع .. لذلك .. افضل اروح مع اهلي
مع اني اكل ميه تهزيئة وتهزيئة .. بس ماعليه .. دامني مو دافع شي ^^


في السيارة :
ابوي ( يسوق ) : بس ياعيال .. ماتخلون الواحد يسوق .. لاتجلسون تتهاوشون
امي ( جنبه وتضرب خواتي بالشنطه اللي معاها ) : ويه ويه .. بس انتي وياها خلاص .. ادوشتونا
اختي ( تتشاوش مع الثانيه ) : ضيق المكان ياحمارة .. لاتجلسين تمدين رجولك
اختي الثانيه ( تشد شعر اختي الاولى ) : كلي تبن مو سيارة ابوكي هذي علشان
انا ( قاعد بالنص ) : هههههههههههههههههههههههههههه ليكون راكبين بسيارة الجيران
اخوي ( ماسك البي اس بي ) : الشرهه على اللي جاي معانا خاش عرض - يقصدني -
انا : احترم نفسك .. انا فرد من العايله .
اخوي : متى ماسار عندك فلوس ماعرفتنا .. ويوم تطفر تجي تناشبنا على مكاننا
انا ( عصبت ) : تسكت ولا اكسر لك راسك
اخوي : كلمه الحق تزعل
ابوي : بس ياهوووو خلا ص ... ديدارا .. وش فيك على اخوانك .. تراهم صغار يامال الوجع .. تحط عقلك بعقلهم
انا : لا والله ؟؟ دامني كبير .. ليه ماقعدتني قدام .. مجلسني ورا كاني بزر ها ؟؟؟
ابوي ( يمسك يد امي ويبوس يدها ) : انا مايجلس جنبي الا امك
امي ( استحت ) : ويه ويه يالسنع المسنع يالغالي .. الله لايحرمني منك
انا : اكره ماعلي .. مغازل الشياب
امي ( تمد شنطتها علي وتضربني ) : جب ياولد عيب عيب
اخوي ( ينط قدام بين امي وابوي ) : ماعليش توقفونا عند المطعم ترانا جعانا
ابوي ( يدف اخوي من وجهه ويرجعه قدام ) : وخر وجهك عني .. بعدين .. كم مره قايل لك تغسل اسنانك انا ها ؟؟
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه طاح وجهه
اخوي : -_- !!!

ويوم دخلنا المطعم
اخوي ( مو عاجبه ) : يبامانبي مطعم هندي .. والله بطونا تحرقنا بعدين
ابوي : احمد ربك موديكم بعد
اخوي :-_- !!!
اختي ( راكبه فوق طاوله الكاشيرة وقاعده تحقق معاه ) : انتو ليش تحطون الاكل حار وماتجيبون ماي كثير ها ؟؟؟
انا ( احاول اسبحها مو فوق الطاوله ) : شكو انتي تكلمينه ؟؟ انزلي اشوف
اختي : انا ادري بمخططاتكم الجنهميه ( وتطلع من شنطتها علب ماي ) ماراح نكسبكم ياحراميه
انا ( امطها من شعرها ) انزلي اشوووووووووووووووووووف

واخذنا لنا كبينه وجلسنا
اختي الاولى ( تحارش الثانيه ) : انا جالسه عند الشباك .. لا لا لا
اختي الثانيه ( مطلعه علب الماي ) : لا ولن يهزموني ... يابابا لاتقول ماعندي فلوس اعطيكم انا وفرت عليك ثمن المويا
ابوي ( يطالع اللسته ومطنشهم ) : .......................................
امي : ابي اسياخ كباب ومرقه ماسالا - هذي المرق الهندي الحار - وابي صحن بطاطس .. ودجاج على الفحم .. وابي رز برياني ... ونقت .. وخبز هندي
وبس .. لاني بصراحه مسوية رجيم
انا : يما ماتبين بعد وجبه من هارديز ؟؟ ماخليتي شي
اخوي : صراحه عليك رجيم مريح مره
امي : جب انت وياه اسكت
ابوي : يللا وش قولو وش تبغون بس لاتزيد الطلبات عن 500 ترى والله بطلعها من
عيونكم

وطبعا الطلبات وصلت 1500 عادي عادي الحياه حلوة

**********************
وش بيسير للعائله في المطعم
تابعونا بالبارت الجاي
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:57 PM
طبعا الاكل يجي بالتقسيط الممل .. هذا مو ماكدولنز ولا كنتاكي .. لا طبعا .. اول شي يجيب الشوربه والسلطه بعدين المقبلات فالاطباق الرئيسي
وياعيني علينا .. مايجي صحن الا ونمسحه في غضون ثواني .. ولا كأن امنا الحبيبه تطبخ شي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ابوي ( يتلفت يمين وشمال ) : بس اسكتو فضحتونا ... هذي طريقه تاكلون فيها .. طواحين مو .. فم عليك انتا وياه .. اص
امي : يايما بشويش لاتغص .. والله الصحون ماراح تشرد
انا ( قاعد الحق ماتبقى ) : الاكل راح يشرد يما مو الصحون ...
اختي ( تتهاوش مع اختي الثانيه على الملعقه ) : جيبها اشووووووووف ملعقتي كان في صحني
اختي الثانيه : انتي خذتي ملعقتي من صحني
وتطير الملعقه من فوق الكبينه وتضرب راس الرجال اللي في الكبينه الثانيه
ابوي : 0_0
الرجال : -__- !! اي
امي : توبه توبه مره ثانيه نجيبكم هنا ... مره ثانيه اطلع انا وابوكم احسن
ابوي : اي والله بروحنا هدوء من غير ازعاج ولا قلق
امي : وه فديتك
اخوي (يقاطعهم ) : خلو عنكم الفلم الهندي في البيت وشوفو لي صرفه ابي اكل انا
انا : وان شاء الله تبيهم يوكلونك ياعين ماما
اخوي : طيب وش الدبره ماكلنا شي !! ماجت الصحون الا وسار اعصار ومابين الا فتات الاك
ابوي : والله لو ايش مااطلب لكم يللا مشينا على البيت
اخوي : ظلم والله ظلم -_-
امي (تمسك راس خواتي وتخبطهم ببعض ) : مااااااااااااااالت عليكن
اختي الاولى :-_-
اختي الثانيه :-_-
اخوي : ياساتر !!!
انا : 0_0 يما حرام عليك ... بيجيهم ارتجاج بالمخ
امي ( تكمل اكلها ) : ايوه كذا نقدر نكمل اكل بهدوء .. بعدين لاتخاف عليهن بناتي .. يجيك انت ارتاج وهم مايجيهم شي
ابوي : مفروض من اول والله هههههههههههههههههههههههه

خواتي طبعا عيونهم زي اللولب يدور من الدوخه ههههههههههههههههههه يتساهلون طبعا دخل علينا الرجال اللي رمينا عليه المعلقه وجاي بيلعن خيرنا وكان هو ......

انا : 0_0 اووووه بووووس اهلن وسهلا .. هذا انتا ؟؟
بوس ( ماسك الملعقه ومعصب وعلى راسه اثر الاكل من الملعقه اللي طاحت على راسه ) : هذا انتا ؟؟؟ .. وانا اقول اعتفس مزاجي اول مادخلت ليه
انا ( ابتسامه عريضه ) : ^^ تعال يابوس حياك
ابوي ( يقوم له ) : هذا مديرك بالشغل ؟؟ ياهلا والله ومرحبا اهلا والله حياك
بوس : يزيد فضل يا بو ديدارا ماتقصر والله .. والله صدفه جميله صراحه اللي خلتني اشوفك <<< الا ملعقه جميله خخخخخخخخخخخخخخخخ
ابوي : ها طمني ؟ كيف ديدارا معاك بالشغل
اخوي : ههههههههههههههههههههه بتطلع الفضايح
انا : -_- !! رحنا ملح
بوس : والله ماادري شقولك ... ولدك هذا مجنني ..لو لا معزته عندي كان وريته .. مبهذلني مايعرف يسوي شي صح .. ودايم يتاخر .. الله يصلحه جنني
<< مايذكركم هذا باجتماع اولياء الامور بالمدرسه ههههههههههههههههههههههههه
ابوي ( يطالعني ويحط ذقنه ) : والله ادري به ... مامنه فايده .. بس ماعليك .. عليك فيه ..طقه عاقبه .. هو عندك استلمه
امي ( تمط اذني ) : ايا يالخايس ... تقولي بطلع الدوام الساعه 5 ... كيف تتاخر ؟؟ ليكون تهيت مع ربعك ؟؟ .. حسبيا الله عليك فشلتنا
بوس : والله ادري بكم ناس ماتحقون .. ماشاء الله ..عليكم << ياشين المجاملات .. عاد انا استئذن اكمل اكلي .. واتمنى ماتجيني معلقه طايره ههههههه
ابوي : ههههههههههههه ان شاء الله .. يللا ياديدارا اعتذر لبوسك عن الملعقه
انا : 0_0 بس مو انا ...
ابوي ( مسك راسي ) : اعتذر له اشوف ياولد
انا : -_- !! اسف .. الا 0_0 بوس ؟؟ مع مين جاي ؟؟ مااسمع صوت مرتك النسرة ... الظاهر انك جاي مع .... << مايسوى عليه ذليته
بوس : ها ؟؟؟ يللا يللا مع السلامه ... هههههههههههههه والله ولدك خفيف .. نتفاهم بعدين ياديدي .. في امان الله .. نهاركم سعيد
انا : ^^ << الحرب كر وفر

وجلسنا نكمل اكل .. وانا قاعد استمتع بمذاق الاكل اللذيذ .. الا ويجي ذاك الثقيل دم ويخنقني بذراعه 0_0

ساسكي : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااي .
انا ( جلست اضرب صدري واكح لين دخلت اللقمه ) : كح كح ... ساسكي
ساسكي ( اخذ له كرسي ) : نعم سسوكا بلحمه وشحمه ( ربط منديل ابيض حول عنقه ) : يللا بسم الله ؟ وين الاكل ؟
انا : سلام قولا من رب رحيم .. من وين طلعت لي انت .. كح كح
ساسكي (بعد مانادى القرسون علشان يطلب ) : ياطويل العمر كان صاحبي عازمني .. وطلع هو من المطعم وجيت عندكم
اخوي : انت مو توك ماكل .. ليش تجي تاكل ويانا
ساسكي : ادري الطاوله تنور فيني .. فحبيت مااحرمكم هالنور .. ياقرسون حط على الحساب << اكره الثقه الزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااايدة
ابوي : هلا ساسكي .. شخبار ابوك ..
ساسكي : ابوي كنت معا ابوي في عزيمه رجال تغديت وجيت
امي : ويه ويه ... تغديت مع ابوك ومع رفيجك وجاي تاكل هنا ؟؟ هههههههههههههههههههههههههه بسم الله عليك يما
اخوي : انا بفهم الاكل هذا وين اروح
ساسكي : مابغيتها منك ياام ديدارا .. بدال ماتقولين عليك بالعافيه ( ويسمي بالرحمن وياكل )
امي : امزح معاك يما عليك بالعافيه
انا : يجيب الله المطر -_- !!!
وظل ياكل ياكل ياكل وحنا نتفرج عليه .. وابوي يبكي على محفظته .. وامي تطبطب عليه .. سسوكا سوى خير .. لان مال البخيل ياكله العيار
وابوي البخيل الله سلط عليه ساسكي العيار ... احلى شي اني جلست اكل معاه .. الحمدلله ساسكي في الاكل مايخالف .. مو ايتاشي الحمار
ساسكي ( خلص وجلس يمسح ايده ) : قواكم الله ماتقصرون .. يعطيكم العافيه
ابوي : -_- !!! مو على كيفنا والله
ساسكي : خير عمي قلت شي ... ؟
ابوي : لا ابد سلامتك
ساسكي : عاد انا اقوم الحين ماودي ازعجكم .. ادري قعدتي ماتنمل بس لازم اقوم
انا : هههههههههههههههههههههههههه لالالا حياك اقلط .. والله مستانسين
ساسكي : ادري والله . بس بروح ادور ناس ثانيه تاكل وباكل وياهم
انا : بالتوفيق هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وسلم لي على ايتاشي .. وقوله يشحن جواله ادق عليه مغلق
ساسكي ( وهو طالع ) : هو مايدري وين جواله هههههههههههههههههههههههههه .. يجيب الله المطر ...يللا مع السلامه

اما هالانسان .. ههههههههههههههههههههههههه منتهيه صلاحيته .. بس يعجبني .. ماعليه شاق القاع ويقول امباع هههههههه ^^

واحنا طالعين طبعا ... ابوي من هول المصيبه ومن رقم اللي طلع بالفاتورة ماقدر يحرك رجوله .. وامي تسنده وهو يمشي للسيارة << عظم الله اجري
واخوي طبعا يقول ماكفاه الاكل فبيطلب من البيت <<< ليش جيت ويانا اجل .. اما خواتي ..شلت وحده على كتفي اليمين ووحده على الشمال وحطيتهم
في كبوس السيارة << ليه كفارات هم ؟؟؟ ... ورحت بحاسب عن ابوي الحبيب ^^
وشفت هيناتا بالصدفه وهي تحط السلطه من البوفيه ورحت عاد اسلم عليها تعرفوني راعي واجب ماشاء الله علي ^^ << خلص خلص

انا : مسا الخير هنوتا
هيناتا : هلا والله ديدي .. هلا بالزين .. حياك
انا : ها شلونك ؟؟ طمنيني عليك ؟ شلون البنات .. شخبار اينو وتنتن
هيناتا : تمام التمام .. طمني عليك ؟؟ امممممم حلو يللا تعال بعزمك انا على الغدا
انا : اوووووووووه والله ودي .. بس احنا خلصنا وبنمشي الحين << ياحسافه -__-
هيناتا : يللا ماعليه .. بس لازم اعزمك مره ثانيه اوكي ؟؟
انا ( انتبهت على الدبله في يدها ) : يللا ماعليك لاتوصين حريص ماراح انسى ههههههههههههههههه...الا هنوته .. هذي دبله خطوبه .. ها ؟ انخطبتي
هيناتا ( ضحكه ناعمه ) : اي والله .. ولد عمنا ماخلانا والله
انا : مين نيجي خطبك ؟؟؟
هيناتا : ايه .... بعد مافقدت الامل من ناروتو .. قررت اقتنع بالامر الواقع
انا : وش تبين بناروتو براغيه مفكوكه -يعني فاصل -ماعليك منه ... خليك بنيجي .. ولا اقولك ... كان قلت لي لاهلك اجي انا اتزوجك ( واغمز لها ) ههههههه
هيناتا ( تمازحني ) : ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله نتشرف
اخوي ( يشدني من ورا ) : ياسلام ... احنا متنا حر جوا السيارة والاخ يغازل
انا : وجع وجع الحين جاي يللا هنوتا مع السلامه
هيناتا ( تلوح لي بيدها ) : في امان الله نشوفك على خير

وخلص هاليوم على خير .. بس بالنسبه لابوي اخذ اجازه من الشغل علشان ضغطه اللي ارتفع .. ابي كم انتا انسانون عظيمون ^^
***********************
تابعونا في الحلقه القادمه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:58 PM
STORY 20
((زكام ))
الخشم احمر ... والانفاس حارة .. والحرارة مرتفعه .. يعني ايش ؟؟ 0_0
ياعمري انا .. جاتني نزلة برد في يوم من الايام ... وعلشان كذا لزمت الفراش ... وياشينه من شعور
تحس ان الدنيا تدور فيك .. و تتنفس بالقوه ولاتقدر تاكل ... بس وناسه اجلس ادلع على امي .. اللي
من حبها لي ... مستحيل تاجل مناسبتها واعمالها وتقعد معي بالبيت -_-

امي ( حاطه راسي على رجليها ) : وييييييييييييييييييه ياديدارا وانت مالقيت تمرض الا اليوم
انا ( بالموت الكلام يطلع ) : ليه يما ليه ... عادي امرض بعدين يعني ؟؟
امي : انا وراي عرس ياوليدي الله يهديك
انا : -_- !!! يما العرس بداله 10 بس ولدك ماله بديل
امي ( تهز رجولها ) : يالله ... الحين انت شلونك زين يما
انا : لا ياماما تعبان تعبان -_-
اختي ( تبكي لان اول مره تشوفني مريض كذا ) : اخوي لاتموت الله يعافيك .. لاتموت ياديدي
ابقى معاي للابد
انا ( اطالعها والضحكه اختلط مع صوت الون ) : ان شاء الله عمتي .. بقعد انا وانتي لين اخر الدنيا
مع ابليس ولايهمك
امي ( قامت وقعدت تطالع الساعه ) : يللا ياديدارا حبيبي .. بروح الحين .. لاتخاف حبيبي ماراح اتاخر
خذ ادويتك ولاتطلبون من المطعم مو زين عليك يما طيب ؟
انا : -_- !!
امي ( تطالع اخوي) : يما دير بالك على اخوك ديدارا ... انتبه عليه زين ؟؟
اخوي ( جالس يقلب التفلزيون وياكل كاكاو ) : ان شاء الله يما تامرين امر .. عطيني فلوس المطعم
امي : ايه هالله هالله باخوك العود .. انا خليته ينام بالصاله علشان تدير بالك عليه .. خذ الفلوس يما
اخوي : لاتوصين حريص انا معاه ماراح اخليه << ايه مره صدقتك !!
امي ( وهي طالعه تبوس راسي ) : ماتشوف شر يابعد عيوني انت .. معافى يارب .. يللا مع السلامه يما
انا : -__- مع السلامه

ومالبث ان طلعت امي من البيت .. حتى قام اخوي اللطف لبس واستعد للطلعه

انا : سلامات يابو الشباب على وين ان شاء الله
اخوي ( يضبط نفسه ويحط فلوس العشا بجيبه ) : ابد والله مواعد ربعي .. توصيني شي ؟
انا : 0_0 والكلام اللي قلته لامي ؟
اخو : والله فقش بيض- يعني كذب- ياحبيبي .. امك ماجلست معاك ... انا شكو اجلس ؟؟ ... جايبك وناسيك ؟؟؟ .. يللا ياخوي الحبيب مع السلامه
انا : -_- درب يسد مايرد ياربي
اوريك .. بس خلي امي ترجع 0_0 وتجييني اختي اللطيفه المتاثره بمرضي ..
اختي : ديدي ديدي
انا : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وش تبين
اختي : وش اسم المرض اللي فيك
انا : زكام
اختي : لا بالانجليزي ؟ زهايمر ؟؟
انا : -_- لا ياامي اسمه انفلونزا .. ليش ان شاء الله ؟؟
اختي : الابله قالت اكتبو تعبير عن احداث يوم في بيتكم .. وابي اكتب عنك ( بعيون بريئه )
انا : والله ابلتكم ملقوفه ... هههههههههه .. خلاص ياامي توكلي .. وسلمي لي على الابله

ويمر الوقت .. ولو تسئلون عن ربعي .. تراهم جوني .. ادري انهم حمير .. بس الحمدلله جوا .. ساسوري وايتاشي .. وكونان ولحقتهم شيزوني << احبها هالمخلوقه

كونان ( تركض لي ) : بسم الله عليك بسم الله .. ماتشوف شر يابعد عيني .. شلونك الحين .. عسى في عدوينك
انا ( صلبت طولي ) : الشر مايجيك .. تعبتو انفسكم ..
ساسوري : ماتشوف شر ياصويحبي .. لاباس طهور ان شاء الله
انا : عقبالكم ... اقصد .. الشر مايجيك ( واطالع ايتاشي ) : خير يااخوي .. ليه حاط كمام كان داخل مختبر علوم
ايتاشي ( لابس كمام ) : اخاف تعديني !!!
انا : الله ياخذ عدوك وانا فيني الحصبه الالمانيه ؟ .. كلها انفلونزا >> تحطمت نفسيا ..
شيزوني ( جايبه معاها ورد وبكت شوكولاته ) : ماتشوف شر ان شا الله .. لاباس طهور ياديدي
انا : الله يعز مقامك ياشيزوني .. مشكورة ماتقصرين
شيزوني : واجبنا .. انت العزيز الغالي
كونان (مغتاضه من شيزوني ): *-* ياملاغتك بس
انا : والباقيين .؟ وينهم ان شاء الله
ايتاشي : مشغولين ياحبيبي احنا نكفي
انا : مشغولين ؟ .. وفي روايه اخرى ؟
ايتاشي : واحد نايم -هيدين-.. والثاني ماله خلق يجي -توبي-.. والثاني متصلب عند التلفزيون تعرف اليوم مباره - بين-
كونان ( طلعت معاها كيسه في انواع القاروير .. والخلطات ) : خذ ... هذا خلطه كمون .. وهذي عسل بالسمسم .. وهذا زين زيتون .. وهذا ليمون مع بيض
والله تدهن فيهم وتطيب بسرعه
انا : هذولا وش اسوي فيهم ؟؟ اطبخهم ولا ايش ؟
كونان : هذا الله يسلمك .. تدهن فيهم .. والله صدرك يطيب .. امي مسويه لك اياهم
انا : الله يجزاها خير ..
شيزوني : والله هالخزعبلات مالها داعي .. انت ارتاح ياديدي وكل ادويتك وغدائك الصحي وبتكون تمام ^^
كونان ( شبت الحمرا وشو ي وتكفخها ) : محد طلب رايك !!
انا ( اغير الموضوع قبل لاتسير حريقه ) : هههههههههههه .. الا .. ساسوري وايتاشي.. ليه ايدكم فاضيه ؟؟ ليش ماجبتو لي شي زي البنات الحلوات ؟
ايتاشي : انا حاسب حساب اكل معاكم .. قلت ماله لزوم اجيب شي
ساسوري : انت احمد ربك جايي ازورك .. والله البركه فيني .. مفروض تطيب من تشوفني .. انا فيفادولك
انا : -_-

وتدخل اختي علينا
اختي (تترتبك من اللي موجودين عندي - من زينهم -) : انا اسفه !!
انا : لالا تعالي .. وش تبين ؟؟
اختي : اخوي نسيت وش اسم المرض اللي فيك ؟ وش اسمه ..ايدز ؟؟
ايتاشي : 0_0
كونان وشيزوني ( يطالعوني ويضحكون ) : هههههههههههههههههههههههه
ساسوري ( انقلب من الضحك ) : ههههههههههههههههههههههههههه
انا : لا لا لا 0_0 اسم المرض اللي فيني انفلونزا .. انفلونزا
اختي : طيب خلاص حفتظته .. مع السلامه ^^
ايتاشي : زين اني لابس كمامات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيزوني : ههههههههههههههههه حلاتها اختك .. الا صح .. كوراناي تسلم عليك ياديدي وكان ودها تجي تزورك بس ماقدرت
ساسوري ( ينط ماادري من وين وينشب لشيزوني ) : وليه ماجت كورناي ليه
انا : الحين من المريض انا ولا انت
شيزوني ( خافت ) : ها ؟؟ ... ههههه .. والله .. هي مشغوله مع اسوما شوي
ساسوري : -_- !! مالت
ايتاشي : مادريت عن كونان وساسوري ياديدارا
انا : وش فيهم ؟؟
ايتاشي : يبغون يدخلون معاهد يشغلون وقت الفراغ
انا : ماشاء الله ؟؟ من وين طالعه الشمس .. وبايش بيشغلون وقت فراغهم ؟؟
ساسوري ( يكشخ ) : انا بتعلم باليه ان شاء الله
كونان : وانا بتعلم كونفو
شيزوني : هههههههههههههههههههههه سلامتات ؟
انا : 0_0 ساسوري باليه وكونان كونفو ؟؟؟ انا مسخن ولا الدنيا انقلبت ههههههههههههه
ايتاشي : هذا اخر الزمان والله اعلم
ساسوري : قبح الله الجهل واهله .. خليكم انتو فاضين .. وبكره تشوفوني اطير زي النورس بالهواء
انا : ولابس تنورة ورديه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

وتدخل اختي مره ثانيه
اختي : اسفه اخوي ازعجتك
انا : وشو بعد ؟ -_- !!
اختي : وش اسم مرضك مره ثانيه ؟؟ ليتر سيزر
كلنا ( ضحكنا ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اختي ( حطت الدفتر على فمها وابتسمت بخجل ) ^^
شيزوني : اوكي بهل المناسبه .. انا عازمتكم على بيتز ليتر سيزر وش رايكم ؟؟؟؟
ساسوري : اوكييييييييييييييييييييييي
انا : اي والله جوعان ماكلت
كونان ( بينها وبين نفسها ) .. والله مااكل لقمه
ايتاشي : نبي مشاوي مانحب البيتزا
ساسوري (يضرب ايتاشي من قفاه ) : اسكت ياشحات ومشارط
شيزوني : خلاص ابشرو تم ^^ احلى بيتزا لعيون ديدي وربعه

وطلبت شيزوني بيتزا .. كلناها سوا كلنا .. حتى كونان ^_^ .. واختي ويانا .. وانبسطنا سوا .. وطبعا انتهى اليوم بان اخوي يغسل الحوش بعد ماعلمت امي عليه
يستاهل ليش يخليني لحالي ... ^_^

********************
تابعوناا في الحلقة القادمه
- ملاحظه-
احنا في الثلث الاخير من القصه .. ^^
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 10:59 PM
STORY 21
(( في بيتنا .. جني ؟؟ ))
في يوم من الايام... وبينما هايدي << مو هيدين الغبي صاحبنا .. الحين ركزو معااي مالكم شغل بهايدي
انا كنت اغسل ثيابي .. مو لاني مثالي .. لاني بصراحه جيت الدولاب ومالقيت شي البسه .. فاضطريت
اجلس اليوم بالبيت اغسل ثيابي .. بس تصدقون .. النسوان كذابين .. شغل البيت اسهل ماخلق ربي وهم
24 ساعه يتحلطون .. ^^ ماعلينا .. وانا اغسل ثيابي :

انا ( حاط طست الغسيل بين رجولي ) : مافيش حاجه تجي كدا اهدى حبيبي كدا وارجع زي كدا
اخوي ( دخل علي ) : وش فيه ديدارا عجرم ؟؟ هههههههههههههههههههههههههه
انا : مبسوط ( واضربه على راسه ) بعدين وين كاس الماي اللي طلبت تجيبه لي ؟
اخوي : اييييييييييييي ... اي كاس ماي ؟؟ انت ماطلبت مني شي ؟؟
انا : كذاب .. انا طالب كاس ماي من قبل لاتنولد وللحين ماجاني
اخوي : قبل لاانولد .؟؟ ههههههههههههه .. خلاص اذا انولدت اجيبه لك هههههههههههههههههههه
انا ( ارميه بالصابون اللي بيدي ) : هذا اللي بقوم احطه بالغسالة 0_0 .. قم جيبي لي ماي اشوف
اخوي : هههههههههههههه خلاص بروح اجيب .. على فكره امي مابتنام بالبيت اليوم هي واخواتي
وابوي برضه مش موجود بالبيت .. يعني انا وانت بروحنا
انا : وين راحن ها ؟؟؟
اخوي : راحو ينامون عند خالتي .. متهاوشه مع زوجها .. راحو يساندونها
انا : ههههههههههههههههههههه والله امي بشغل العياره جاهزه .. يللا روح نام خلصني
اخوي ( يرقص ) : مافيش حاجه تجي كده اهدى حبيبي كدا ( ويروح )
انا ( ارميه بالصابون اللي بيدي ) : هههههههههههههههههههههههه اذلف اخمد يالله

واكمل غسيل .. طبعا الفراغ القاتل هو اللي حدني على الغسيل في منتصف الليل ... سوي ولا اسمع

صوت خشخشه في المطبخ ....
انا ( انادي اخوي ) : انت ياولد .. وش فيك مسوي زلزال بالمطبخ بشويش لاتكسر الصحون
اللي في المطبخ : .......................................
انا ( اطالع من بعيد) : ياحمار .... وش قاعد تسوي
اخوي ( يجي من وراي) : نعم وش فيك تنادي
انا ( التفت على ورا ) : 0_0 ... من وين طلعت انت
اخوي ( يطل على المطبخ) : وش فيك اسمعك تنادي على بالي تناديني
انا ( ابلع ريقي ) : 0_0 لا مافيني شي .. روح .. روح نام ..
اخوي : خلاص ططيب ... لاتجلس تصارخ .. الحارة الثانيه سمعت ...
انا : 0_0 ( واكمل غسيل )
اخوي ( يطلع من باب المطبخ ) : ديدي جبت لك كاس الماي
انا ( عصبت ) : هي هي هي .. لا تجلس تلعب باعصابي .. ليش تطلع من باب المطبخ وتدخل من بابا الدرج
اخوي : بسم الله عليك !!! ماطلعت ولا دخلت .. انت مو قلت ابي كاس ماي .. رحت اجيبه قبل لااصعد فوق
انا : 0_0 توك تقولي جيت من فوق ؟؟
اخوي: يبدو لي ان مسخن ياحبيبي انا مارحت فوق ولا كلمتك ولاشي .. يللا باي ( ويصعد مره ثانيه )
انا : بسم الله .. وش هذا ؟؟؟ 0_0
اخوي ( يجي من المطبخ مره ثانيه ) : ديدارا هاك كاس ماي
انا : 0_0 يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

واركض باقصى ماعندي .... وين اروح .. يما لحقيني .. وين اروح .. واركض لغرفه امي .. وانخش بفراشها ياساتر .. وشو هذا يارب ؟؟ بسم الله الرحمن الرحيم
ويرن جوالي
انا : الو الو .. ايتاشي الحق علي
ايتاشي : عندنا صحن كنافه عجيب .. تعال البيت كول معانا
انا : ايتاشي مو فاضي لخرابيطك .. في شي في بيتنا مو طبيعي قاعد اقولك
ايتاشي : مااتوقع في شي غير طبيعي غيرك
انا : ايتاشيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ايتاشي : يالله يجيب الله المطر .. وش فيك ؟؟؟
انا : في جني في البيت
ايتاشي :0_0 لا والله ؟
انا : اي والله 0_0
ايتاشي : طيب .. في فلم حلو اليوم تعال نتفرج عليه سوا
انا : يالله ... اكلمه يمين يجيني شمال ... ماتفهم انت ؟ اقولك في بيتنا جني
ايتاشي : اثرك تتكلم من جدك ؟؟ والله على بالي تمزح
انا : ياسلام عليك ... وش اتكلم من الصبح
ايتاشي : اجل يللا مع السلامه .. يجيب الله المطر
انا : ايتاشي صبر صبر وين رايح
ايتاشي : خلاص بنام انا فيني نوم << يانذل ياجبان -_- ... طوط طوط
وفجئه . . اسمع صوت خطوات تقترب من الغرفه .... يالطيف الطف يارب 0_0 من هذا ؟؟؟
***************
ياترى من هو هذا او وش هذا الشي اللي جاء
تابعونا بالبارت الثاني من هالحلقه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:00 PM
لحظات عصيبه وانا تحت الفراش << تذكرت يوم انحاش من البزران في حلقه فايته .. والله اني غبي ^^
واسمع احد يفتح الباب .. انا عاد قلت لا خلاص ماسارت .. لازم اسير سبع واوجهه الخوف .. يعني وش بيسوي الجني
بيتلبسني .. والله انا اللي بتلبسه هههههههههههههه ... احم احم .. المهم ..وافتح الفراش بكل قوه ... واغمض عيوني واصرخ
واطلع من الباب واقول . اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا << بشويش يالحبيب ساير كنك طرازن
وماحسيت بنفسي الا وانا برا الغرفه واضرب باحد بقوه ..

انا (فتحت عيوني ) : 0_0
بين ( راسه يعوره ) : يالله ياديدي راسك كانه راس ثور عورتني
انا ( مسكته من قميصه ) : انت وش جابك هنا ؟ وكيف دخلت البيت
بين ( خايف ) : ديدي 0_0 وراك وراك

انا من الخرعه شلت بين ماادري شلون شلته ودخلته غرفه اخوي وسكرت الباب وسكرت فمه

انا ( اطل من الباب ) : يخرب بيتك من جني .. وش تبي ملاحقني ؟
بين ( مكمم فمه وطالعه عيونه من الخوف) : اممم....... اممممم ... اممم
انا ( ارمي بين على الارض ) : ياعمري يابين جاي علشان تنقذني
بين ( يلم نفسه ) : لا ولاقاله الله ... جاي اسرق الشيتوس اللي بغرفه اختك 0_0 << فضح نفسه
انا ( تخصرت ) : ماشاء الله ماشاء الله .. والله وطلعت الفضايح يالهيس الاربد
بين ( يحاول يرقع الموضوع ) : لا انا ؟؟ مين ؟ ها ؟ معقوله اسرق بيت اخوي وحبيبي استغفر الله بس
انا : *_*
بين : لا .. لا تجلس تطالعني كذا .. هذي من مش من الاخلاق الحميدة
انا : انا شام ريحه توبي بالموضوع
توبي ( يصارخ برا ) : ياويليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
انا ( جيت بناديه يدخل): توبــــــ
بين ( يمسكني ) : مالنا شغل فيه مالنا شغل فيه !! خله يولي
انا : 0_0 انا مو خايف عليه خايفه يركض ويكسر شي من الاثاث اعرفه
بين : مالنا شغل مالنا شغل مانعرفه
انا : اه يالخايس
اخوي (يدخل بينا): @_@ وش مدخلكم غرفتي
انا وبين :0_0 وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ( نحط رجولنا ونهرب )
اخوي : والله ان امي صادقه .. ديدي غبي واللي اغبى منه ربعه

وندخل الصاله .. والصاله طبعا ظلمه .. مو مبين فيها الا شي طوويييييييل ابيض

بين : ديدارا بيتكم مسكون ... شوف هاللي هناك غول
انا ( رايح اتفحصه << من وين الشجاعه ) : ياربي انا مااخبر امي تزرع صنوبر عندنا بالبيت
..... : صنوبر بعينك ياولد
توبي ( منخش ورا الصنوبر ) : انتم مو اصدقاء وفيييين ... كيف تخلوني لحالي هنا جبت عمي جيرايا معاي
انا : 0_0 من وجبته هذا ؟
توبي : لقيته بالشارع قلت تعال ساعدني
انا : وانت اي احد تلقاه بالشارع تجيبه يامال الصلاح
بين : وماشاء الله عمي جيرايا يهب للنجده والله انك بطل ياعمل
جيرايا : اصلا توبي وعدني يزوجني ام ديدارا ويقول انها حلوة
بين :0_0
توبي : ^^ اخلاقي حميدة فوق العاده فانا الفتى الطيب
انا (رفعت اكمامي وصرخت ) : توبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي !!
جيرايا : ها وين امك ياديدي .. ترى انا بسير خوش زوج ام صدقني ^^
انا ( ماسك رقبة توبي ) انا بوريك ياوجه البوم ... ياللي من عرفتك ماشفت الخير
توبي ( يصرخ ) : اح .. اح ... يا...
ايتاشي (يدخل من باب البيت ) : ياهل البيت .. وش هالازعاج الواحد مايعرف ينام بهالحارة ولا ايش ؟
جيرايا : ياسلام عليك .. اروتشمارو .. كلمني قبل لااجي يسئلني ان كنت قريب من ايتاشي علشان اسئلك .. سكرت باب الشركه ولالا
ايتاشي ( بكل ثقه ) : انا عساي سكرت باب بيتنا علشان اتذكر سكرت باب الشركه ولالا .. يجيب الله المطر بس
جيرايا : 0_0 والله مو شكله ممطره
وبعز هالهوشات يفتح الباب .. بشويش ...والكل يترقب بعيون خائفه ..
بين : الحين انتم وش تتفرجون عليه ؟؟؟ تستنى الجني لين يدخل ويتقهوى ؟( ويصرخ ) اشردوووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ونطلع للشارع نركض كاننا قطيع ثيران كاسرة السياج وهاربه .. ونركض وبس ولانعلم الى اي وجهه

انا : ياعالم احنا وين رايحين
بين : ترى الارض مدورة نركض ونرجع نفس النقطه
انا : ياساتر -_- . وانتا يازوج امي ؟؟ وين الشجاعه ؟ مو تبي تتزوج امي ؟ ها ؟
جيرايا ( سابقنا ) : الشردة نص المرجله .. وامك والله لو تزوجني اياه ببلاش ... مااخذتها على هالبيت حقكم
انا : ماشا ءالله وناوي تعيش ويانا بالبيت .. مع ابوي
جيرايا : 0_0 ابوك ؟؟؟ ليه هو عايش
انا : اسئل توبي اللي خاطب لك *_*
توبي : ^^ خلونا نكمل ياجماعه الرياضه حلوه
ايتاشي : ياجماعه راسي بدى يدور ماادري احنا نركض ولا الشارع يركض فينا هههههههههههههههههههههههه
بين : هي هي في سيارة تلحقنا
انا( التفت على ورا ) : وش هذا ياربي .. ؟
ايتاشي : ههههههههههههههه الله الحين تطلع صورنا بالجرايد (( مجموعه مجانين فارين من المصحه )) هههههههههههههههههههههههههههه
جيرايا : وانت عاجبك ؟
ايتاشي : مو مشكله اهم شي اشتهر
جيرايا : -_- ياصبر اوروتشمارو !!!
شوي ولا اسمع صوت مألوف : ديدارا ياغبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييي .. بطئنا السرعه ونلتفت << اموت على بطئنا
لين السيارة سارت جنبنا ولا ...
اخوي ( راكب ورا بالسيارة ) : ههههههههههههههههههههههه شكلكم حلو كذا وانتو تركضون وعلى فكرة صورت كل شي ^^
ابوي ( معصب ) : نتفاهم بالبيت ياديدارا انا اوريك شغل الله

والجني طبعا طلع ابوي .. كان داخل البيت بشويش علشان مايسوي ازعاج .. لان امي زعلانه عليه .. وجاي يراضيها << اكرهه حب الشياب قلت لكم
وفي اللحظه اللي جيت انا بطلع وصدمت بتوبي .. هو دخل الغرفه الثانيه اللي فيها توبي ..لانه علق بسور الشباك .. وقام يلاحقه لانه يفكر حرامي .. وقام ذاك
الغبي يصارخ ... والامور انتهت على خير

ابوي ( معصب ) : مافي غبي بهالعالم يوصل للمواصيل اللي سويتها ؟ عفست البيت علينا ولميت ربعك
انا : ^^ اهم مافي الموضوع انه مافي جني الحمدلله
اخوي: هههههههههههههههههههههههههههههه نشرت المقطع لكل ربعي والله لتطلعون باليوتوب
انا : ^^ الحمدلله
ابوي : الله يقلعك من ولد قول امين ... قومو اخمدو نامت عليكم طوفه ... وانا بقوم اتصل على امكم
انا : ^^ امي بتتزوج جيرايا يبا
ابوي : 0_0 خير ؟؟
انا : لا سلامتك يبا ^^ روحو نامو وانا بجيب جوالي من غرفه الغسيل وبلحقكم
اخوي ( وهو يركب الدرج ) : روح جيب جوالك وانخش عندي ليجيك الجني
انا : هههههههههههههههههههههههههههههه العب غيرها يللا روحو ولاحقكم

وراحو فوق ... وانا رحت بسلامتي اجيب جوالي من غرفه الغسيل .. واحس بحركه غريبه من وراي .. 0_0 والتفت ولا اخوي .. يقولي : ديدارا هاك كاس الماي اللي
طلبته
انا :*_* << في جني صدق

يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااا

**************************
تابعونا في الحلقه القادمه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:01 PM
STORY 22
(( يوم في قرية الصحرا .. بالعربي عند جارا البايخ ))

لا .... لا ... تعرفون وش يعني العنوان .. يعني بنكون ضيوف عند سيء الذكر جارا ... وع .. بس وش نسوي .. في شغل .. الله ياخذ الشغل


اللي بيخلني اسير ضيف عن هذا المتخلف .. احنا طبعا بالطريق .. وانا طول الطريق اتأفف دم ضروسي _ يعني اكثر شي يقهرني _ اني اروح هناك
كلنا طبعا بالجمس وانا قاعد ورا السواق _ توبي _ << مره عايش الدور .. يسوق باص ويسوق سيارة -_- يجيب الله المطر بس

انا : اوووووووووووووووووووووف
ساسوري ( هو جنبي ) : اشفيك سويت اعصار وانت تنافخ زين ماطار توبي ..
ايتاشي ( يتفرج من الشباب) : هههههههههههه ماودك تشوف جارا


انا : ومن وده يشوف جارا ؟؟ ها ؟؟ اللهم طولك ياروح .. وانا عند بيتي شايف نفسه علي .. الحين اروح له برجولي .. ام الحاله
بين : ياجماعه الخير متى نوصل زهقنا والله مليت انا .. بعد جارا هذا .. احد يعيش في الصحرا ؟؟ اوووووف
كونان ( بتموت ) : والله بشتري بتخترب من هالشمس ... الله يصبرني
توبي : هيدن حبيبي ^^ ( هيدين جالس جنب توبي )
هيدين : خير ان شاء الله
توبي : افتح درج السيارة لو سمحت بوريكم وش شريت
هيدين ( ينبش بدرج السيارة ) : وش شريت بعد .؟؟ بهالعلبه
توبي : اي هذي افتحها ومد العامود
وطلع هالشيي سنارة صيد
هيدين : 0_0 صنارة صيد ؟
توبي : نعم ^^
هيدين ( يحارش توبي ) : وهالصناره وش بتفيدنا بالصحرا يا ولد انتا ؟
كلنا : 0_0
ساسوري ( انقلب من الضحك ) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة ياتوبي حلوة .. صنارة ؟.. ههههههههههههههه يما بطني
توبي : ^^ ماادري قلت يمكن نحتاجها
ساسوري : هههههههههههههههههههههههههه والله مابتفيدنا الا علشان نصيدك اذا جيت تهرب لو نبغى نكفخك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا ( انط من قدام ) : هيدين هات الصنارة هات ( ويعطيني اياها) : الحين هالصناره باخذها وباكسرها على راسك ... انت غبي وولا انت كذا ؟؟؟ ناقص انا ناقص


ايتاشي : توبي لاتزعل من ديدي تراه اليوم معصب .. بعدين ليه ماجبت لي بدله غوص لاني مااعرف اسبح هههههههههههههههههههههههههههه
كونان : -_- !! الله يفشلك ياتوبي .. الله يفشلك
بين : هههههههههههههههههههههههه هذا حبيبك ياكونان
كونان : مايعرفني ولا اعرفه -__-
توبي : ^^ ياجماعه الخير يمكن عند جارا في بحيرة قلت اقعد اصيد فيها
بين : -_- توبي .. اطلع برا .. روح بيتكم مشي
توبي : ^^ انا اللي قاعد اسوق ياحبيبي ... روح ان انزل
ساسوري : ههههههههههههههههههههههه .. والله العظيم حاله .. يعني وان سارت معجره وفيه بحيره .. بتسوي لي فيها الصياد الصغير يعني
هيدين : والمشكله فرحان بيورينا الصنارة هههههههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله العظيم

ووصلنا القريه المتعوسه ... وعند السور

ساسوري ( يمسح جدران القريه بخدوده ) : قريتي العزييزة .. اهلي وناسي ... موطني العزيز ... فيك نشئت .. وفيك تمخطرت
هيدين : يرحم امك اسكت انت الثاني ... لا من وراك ولا من ورا ايتاشي -_-


انا : وش فيكم نقص حنان كل مارحنا لقرية واحد قام يلمع الجدران بثيابه ؟
كونان ( تصارخ ) : يللاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا خلونا ندخل جوواا بموت انا من الحر -_-
كانكورو ( يستقبلنا ) : يالله حيه يالله حيا .. والله الساعه المباركه ( ويصب لنا قهوه )
انا ( اخذ الفنجان من يده ) : الحمدلله .. في احد صاحي في القريه
كونان ( تمسك يد كانكورو بقوه ) : يرحم والديك .. الله يخليك ... قهوينا جوا .. المهم دخلنا .. والله حر حر -_-
كانكورو ( عجبته كونان ) : هلا والله بالزين ... تامرين امر
هيدين : لو سمحتو جيبو لي جمل وركبوني عليه .. انا ماراح امشي هالمسافه
ايتاشي : هههههههههههههههههههه ^^ تخيلت اني سندباد على هالاجواء
كانكورو ( يهمس لــبين) : البنت اللي معاكم مزيونه شلعت قلبي .. اخطبوها لي - يقصد كونان -
بين : ماعندنا اي مانع ههههههههههههههههههههههههههههه
كونان ( سمعته ) : محد خلاك ولي امري يااستاذ بين
بين : هذا احسن ولا ؟؟ ابو صناره ^^
كونان -_-
توبي : شفتو .. انا قلت لكم ان كونان تحبني وماتبدلني برجاجيل الدنيا ^^
كانكورو : العذر والسموحه اخرناكم .. يللا وراي لو سمحتو .. مشينا
هيدين : الجمل وين ؟؟؟ ماراح امشي من غير جمل
انا ( اضرب راس هيدين ) : بلا جمل بلا عنز امش اشوف قدامي
كونان : توبي حبيبي ^^
توبي : 0_0 ( ويلتفت يمين وشمال ) تكلميني انا ؟
كونان : اي ياقلبي اكلمك انت ^^
توبي ( داخ ) : امري ياقلبي امري
كونان : شكثر تحبني ؟
توبي (شوي وينجن ) : كبر هالصحرا كلها
كونان ( تدلع ) : اثبت لي ^^
توبي ( قلوب من عيونه): شلون اثبت لك ؟؟

وتابعنا الطريق .. وتوبي الفالح شال كونان على ظهره لين وصلنا بيت جارا << والله انتهازيه كونان ..بس يستاهل الغبي والله زين سويت فيه كونان

وفي بيت جارا ... كلنا صافين .. قبال مكتبه وتيماري جنبه.. وانا انافخ وميت قهر ..وطالعه اخلاقي ..



جارا ( يقرب مني رافع حواجبه وفي فمه ضحكه ساخره ) : هلا اهلا وسهلا بالشبات .. نورتو
كونان ( فاطسه ضحك بس تكتم ضحكتها ) : هههههه ,,, ههههههههم .ههههههه
بين (يهمس لها ) : خير وش فيك تضحكين
كونان ( تتكلم بصوت واطي ) : ههههههههه شفت الهبله اللي واقفه هناك - تيماري - تسريحتها تضحك .. تقول مروحه على راسها ههههههههه ....
هيدين : اسكت انت وياه لاتقوم تصفقنا
جارا ( يطالع بوجي ) : والله وجيت برجولك ياديدارا
انا ( خدودي منتفخه ) : ليتني قطعتهم
ساسوري : عادي نجيبك بعربانه .. اهم شي ماتفوت الرحله السعيده ههههههههههههههههههه
انا ( اطالعه بحقد ) : .....................
ساسوري : هههههههههههههههههههه خلاص سكتنا
جارا : المهم ... حياكم عندي .. ابخليكم ترتاحون شوي وبالمسا نبدى الشغل الحقيقي

*********************
ياترى وشهو الشغل اللي مكلفنا فيه جارا << حمار واحد مااحبه
تابعونا في البارت الثاني
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:02 PM
مر وقت الظهر ... وجارا لاهي باشغاله .. طبعا من حسن الضيافه انه داعسنا
كلنا بغرفه وحده .. وقاعدين فوق بعض << ياليل النحاسه ... الجو حار ونستنى
وقت الغدا

هيدين ( منسدح على البلاط) : يامغيث ... الجو هنا .. نار الله الموقدة
ساسوري ( منسدح جنبه ويصارخ ) : يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااس وين الغدا جعنا
ايتاشي ( متنسد قبال الشباك ) : مافي غدا ياحسره ... مافي غير الدب يوغي - كانكورو -يفتر بهالشي وهالقهوة زي الساحر .. يجيب الله المطر بس
ساسوري ( شوي ويبكي ) : والحل ياجماعه -__- !!
كانكورو (ويجي كانكورو معاه شاهيي يضيفيهم ) : السموحه .. التيس اللي نطبخه لكم مااستوى ... تعالو اشربو شاهي
هيدين ( وهو نايم يغني ) : ياصبابين الشاي زيدو حلاتو
ساسوري ( قام يخنق كانكورو ) : ياشيخ حرقتنا كبدنا من الشاهي .. عجلو بالغدى ياعالم
كانكورو : استنى شوي وش فيك انت مطيور اشرب شاهيي ويسير خير
ساسوروي : -_- !!
انا ( واصله معي ومحد يقرب مني ) : *_*
بين ( يصيح قاعد فوق راس كونان اللي حجزت السرير الوحيد اللي بالغرفه ) : كونان خلاص سار لك 3 ساعات وانتي نايمه
كونان ( نايمه ومتلحفه بالفراش ولا عليها من احد ) : ا ^^ انا بنت عيب عليك تقومني من الفراش
بين : -_-
ايتاشي ( ميت حر) : والله الناس اللي هنا غريبه جدا ... احنا مانصدق يكون الجو شوي حار .. الا ونشغل التكييف على اخر شي ونتفصخ ونلبس شورتات
واللي هنا 0_0 لابسين ميه قطعه وقطعه .. هذا جارا .. كانه رايح انتركنتاكي من كثر ماهو لابس .. امرهم غريب
انا : تتفصخ ؟؟ وتجلس بالبيت مصلوخ انت واخوك اللي اسمه ساسكي ؟؟؟
ايتاشي : يب ^^ يازين البراد
انا : وتجلس انت واخوك مع سيقانكم - رجولكم - كانكم عيدان الاكل الصينيه ؟
ايتاشي : ايوه بالضبط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كونان : ههههههههههههههههه بعدين اسمها مو انتر كنتاكي ياايتاشي .. اسمها انتراتيكا - القطب الجنوب -
ايتاشي : ياسعيد يااخو مبارك - مثلا يقال ان الاشياء المتشابهه - يجيب الله المطر بس ^^
توبي ( قاعد يلقي شعر ) : رسمت اشجاني .. على لوحتن تعلو اغصانها ارضا في الصحراء
ساسوري وهيدين (يردون وراه ) : صحرائي
توبي : كما ان النجوم مشمستنون والشمس تظلم في الصبح والبيداء
ساسوري وهيدين : بيداءي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كونان : 0_0 توبي ؟ ( وتتحسس جبينه ) .. وش فيك ياتوبي جاتك ضربه شمس
بين : انا من بعد سالفه الصناره وانا غاسل يدي منك -_- !!
توبي : لا والله هذا الجوع ومايسوي .. ألمهم نكمل ... كما ان توبي ......
انا ( قبل لايكمل كلامه ضربته بنعالي - اكرمكم الله - ) : اسمع حسك مره ثانيه !!.. والله العظيم ارميك من الشباك فاهم ولالا ؟؟؟
ايتاشي : ^^ يجيب الله المطر بس

وجا هالتيس بعد انتظار طويل ... ظلينا ننتظره 4 ساعات وخلصناه ب ثلث ساعه .. وبعدها نمنا ... كل واحد رجله بعيون الثاني من الزحمه .. والحر اه يالحر ...
يخرب بيتك ياجارا على هالعمله ... اجل كذا تعامل ضيوفك << يرد عليه جارا : انت بالذات من اهل البيت يعني ماايحتاج ادلعك ^^ .. -_- .. وبما اني من اهل البيت
ايضا .. جارا اخذ راحته بزياده مره مره مره ... وكان الشغل المطلوب مننا اننا ..نصطاد .. له دب كبير موجود بالصحرا ويهدد امن قريته << ان مسكت الدب والله لا
حطه عند غرفه جارا علشان ياكل

انا ( قاعدين ورا التله ) : والله هالجارا مصخها ... وش شايفنا اس فنتورا ؟؟؟ جايبنا نصيد دب
ساسوري ( ماسك المنظار ويتفرج ) : هههههههههههههههههه ان شاء الله نتصل على حقوق الانسان
ايتاشي : شفتو اني طلعت صادق ... الدب مايجي في الصحرا .. هذا يعني اننا في انتركنينكا
كونان : انتر كيتكا -_- !!!
ايتاشي : خير ان شاء الله يجيب الله المطر ^^
هيدين : طيب الدب هذا وش نسوي فيه ؟؟ نصيده ولا نشويه ؟؟
ساسوري : انا من رايي .. ناخذه ونسلخ جلده ونسوي منه شنط
انا : انتم صيدوه قبل بعدين الله يسهل
بين ( قاعد في النص على انه طعم ) -_- ياالهي !!
انا : الحين مالقيتو الا بين طعم ؟؟؟ والله لو الدب يتكلم كان قال لنا شيلو طعمكم الله يخليكم .. لا بوكم لا ابو الطعم اللي انتم حاطينه
ايتاشي : على نفسها جنت براقش .. هو تطوع .. وماتخيل ان المهمه صعبه
ساسوري : 0_0 جا الدب جا
كلنا : 0_0

وجاي الدب يركض من بعيد وكلنا من غير شعور صرخنا .. اما بين غمض عيونه وجلس يتشهد .. وفي اللحظه اللي انقض فيها الدب على بين ... ولا تجي خيوط من
بعيد وتربط الدب ..

توبي ( بسنارته ) : صادووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووه ^^
انا : 0_0
هيدين : ياويلي هذي السناره اللي نعايب عليها من الصبح ههههههههههههههههههههههههههههههه
ساسوري وايتاشي ( يصفقون ) : بص شوف ... توبي بيعمل ايه .. ايه ياتوبي ياابهه ايه العظمه دي كلها
انا : 0_0 ابن اللذين والله جابه
كونان ( قلوب من عيونها ) : تووووووووووووووووووووووووووبي احبك .. انت بطلي
توبي : ^^
بين ( طايح على الارض ومغمى عليه ) : @_@

تم اصطياد الدب ولله الحمد .. بكل نجاح وكل ذلك يعود بفضل الله ثم سناره توبي << الله عاقبنا من كثر مانتمسخر عليه ..وحل المسا علينا .. جالسين حول شعله نار
انا و جنبي تيماري .. وكونان وتوبي نايم على رجلها << وش عليه خليه يتدلع الحين ^^ ام الاخوان الباقيين .. جالسين يطلعون على شي من فوق التله وشهو ؟؟
الله اعلم .. والدب مربط جنبا ^^

تيماري : مشكورين ماتقصرون صراحه يعطيكم الف عافيه
انا : ماسوينا الا الواجب ياتيما ... لاتشكريني بعدين .. اشكري هاللي اسمه توبي احنا ماسوينا شي
تيماري : يكفي جيتكم .. اكيد تعبانكم معانا
انا ( اتفرج على ساسوري واقف وراه هيدن واللي وراه ايتاشي واللي وراه بين يطلون من فوق ) : انتم هي ؟ ليش كذا صافين طابور كانكم قدام مقصف مدرسه ؟
بين : يقول ساسوري فيه بنت حلوة تتمشى
انا : ساسوري كذاب .. تعال اجلس انت وياه
تيماري : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلهم
انا : وش يكون شعورك لو تكونين محاطه باشخاص مثل هذولا .. جايين وناسين عقلهم في البيت
تيماري : والله انهم يوسعون الصدر
ايتاشي ( طفش من المراقبه وجا جلس ويانا وجا يستخف دمه ) : انا عن نفسي .. عطيت مخي ساسكي يوريه استاذ العلوم عندهم نشاط اليوم ^^
انا : اكيد استاذ العلوم طلب منه نموذج مخ حي منتهيه صلاحيته مايشتغل -_-
ايتاشي : ^^ صح صح يجيب الله المطر .... انتي شلونك ياتيماري ان شاء الله كويسه
تيماري : لازالنا نتنفس .. مسوين انتخابات على من يكون وزير جارا في الرئاسة .. وودي ارشح نفسي
ساسوري ( ترك المراقبه ) : انا بعد برشح نفسي للانتخابات
انا : والله لو تنبطق السما على الارض مارشحتك
ساسوري : والله ان رشحتني انت انسحبت .. مالت عليك من خوي
جارا ( جاي من بعيد ) : هلا بالشباب ... يعطيم العافيه
انا : الله لايعطيك عافيه .. اقصد هلا -_-
جارا ( تربع ويانا ) : حبينا السهره وياكم
توبي ( قام من حضن كونان ) : شفتني كيف صدت الدب لك ؟ ^^
جارا : والله ماشفت شي .. بس يعطيك الف عافيه .. اكيد لك مكافئه
تيماري : والله كلهم كفو يستاهلون
بين : طيب نبي نتقهوى ونبي حلى على ذا السمره وين القهوه
جارا : ليه بات مان مامركم قبل شوي يصب القهوه - كانكورو بات مان - هههههههههههههههههههه ؟
كانكورو ( يركض من بعيد ) : جايكم القهوه جايكم ^^

وقضينا سهره جميله برفقه جارا وبات مان .. اقصد كانكورو وتيماري ...

**************************
نلقاكم في الحلقه القادمه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:03 PM
STORY 23
(( وقفه مع ابوي .... ))
ساعات .. تحس ان امك او ابوك من كثر ماهو ماخذ موقف منك .. انهم يتصرفون كأعدائك .. ينشبون لك في الروحه والجيه
يعلقون على كل تصرف تسويه .. واللي يقهر .. احساسك انهم يفتشلون منك مره .. وكل هذا من رغبتهم انك تكون شي كويس معين في بالهم


ابو ديدي .. اللي هو ابوي انا .. واحد من النماذج هذي .. طبعا نسيت اقولكم .. انو ابوي العزيز كولونيل في الجيش .. وطبعا تتصورون شعوره
من ابن فاشل مثلي يسكن منزله ومحسوب عليه ..^^ << مفروض يحمد ربه اني ولده خخخخخخخخخخخخخخخخ ..وسار من كثر مايعطي تعليقات
وديدارا مسكر اذنه ولا يسمع .. كأنه يتجاهل وجودي معاه في البيت .. وانا على هذا الاساس سويت جدول لحياتي ابوي مايكون فيه .. علشان مااسمع اي تعليقات


هو ينام انا اقوم .. هو يقوم انا انام ..هو يكون متواجد بالمنزل انا اكون سهران برا .. بس سئلت نفسي انا ؟ الى متى واحنا مسوين هدنه طويل ؟؟؟ ليش مااواجهه
وننهي االمووضوع ؟؟ ومن غير ترتيب .. ترتبت الظروف انو اكون انا وابوي في البيت لحالنا .. في يوم هادئ .. طبعا امي النسرة والبنات مش موجودين .. واخوي
رايح لمخيم جواله << يارب ياكله ذيب يارب ... وانا جالس قبال التلفزيون .. انواع الشيبس ووضعيتي جدا جدا مناسبه لاني اعطى التهزيئه .. وابوي في مكتبه جنب
الصاله ..

التلفزيون( جالس قبال التلفزيون والتفلزيون صوته عالي ) : وقد صرحت السلطات العليا .. قدوم الحاكم الى منتصف المدينه ليقوم بالترحيب بالشعب بس الشعب ماعطاه وجه
انا ( جالس اكل فشار ) : والله الشعب ههههههههههههههههههههههه .. مغرور بعد ..لو انا من الحاكم كان حرمتهم من الرواتب
التلفزيون : كذلك امر الحاكم بتقديم المكافئات للشعب بس الشعب ايضا لم يعطيه وجهه


انا ( ميت ضحك ) : هههههههههههههههههههههههههههههه والله الشعب ماعنده وقت ^^
ابوي ( من داخل الغرفه يصارخ ) : ياولد قصر على التلفزيون
التلفزيون : فلهذا زعل الحاكم وقرر ان يذهب الى جزر المالديف مصرحا : خلو نحاستكم تنفعكم << خوش اخبار
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة حلوة
ابوي ( يجي من المكتب ويمط شعري ) : انا يوم اقول .. وطي على الصوت يعني وطي على الصوت فاهم ؟؟
انا ( اتالم ) : اي اي اح .. ان شاء الله ان شاء الله
ابوي ( يرجع مكتبه ) : استغفر الله العظيم
التلفزيون : وقد طلب ابو ديدارا ان يخفض على صوت التلفزيون .. لكن ديدارا لم يعطيه وجه
انا : 0_0 << التلفزيون واحد من العايله هههههههههههههه ^^
التلفزيون : اليوم يوم الطناش العالمي
انا : ( انا اقوم امط فيش التلفزيون بس مارضى يسكر ) : 0_0 وش فيه هذا
التلفزيون : وحاول ديدي ان يطفيني بس ماعطيته وجه هههههههههههههههههههههه
انا : بسم الله بيتنا فيه جني يما *_*
واهرب اروح غرفه ابوي
انا ( ارتبكت ) : ^^ .. سلام عليكم
ابوي ( مشغول جالس يعد تقارير ) : نعم ؟؟؟
انا ( احاول اخذ واعطي معاه ) : اممممممممممممممم يبا وش اريك اسوي لك كاس شاهي من ايدي الحلوة
ابوي ( ولاكأني هنا -_- ) : لا شكرا ماابي انتهي بعمليه غسيل معده


انا : جربني يبا .. انا احسن واحد يسوي كاس شاهي بالعالم ^^
ابوي ( يطالعني باحتقار ) : الله ياالانجاز ؟؟ هذا اللي ربي قدرك عليه ؟ .. يالله روح سوي لي خلص
انا : هواااااااااااااااا دقايق ويكون عندك ^^
وطبعا ماقلت لكم انو انا عمري ماادخلت المطبخ ..الا علشان انا افتح الثلاجه او علشان اتهاوش مع امي على وش الغدا ^^ والنتيجه .. اني حطيت فيش 110 ب 220
وسار التماس بالكهرب .. وانطفت الكهربا<< جا يكحلها الغبي عماها
ابوي ( بالظلام مايشوفني ): 0_0 ديدارا ؟ وش المصيبه اللي سويتها ؟ ياولد
انا ( اجي ومشعل شمعه وابتسامه عجيبه في وجه ابوي ) : هبي نيو يير يبا - happy new year- انطفت الكهربا ^^
ابوي ( احمر وجهه ): هبي نيو وشو ؟؟
انا : نيو يير يبا ^^
ابوي : هبي نيو كف على وجهك ... انا قايل ياربي .. وانا الغبي اللي معتمد عليك .. عنبو دارك ماتعرف تسوي حتى شاههي
انا : -_- !!!
ابوي ( اخذ الشمعه من ايدي ) : اطلع من المكتب قبل لااسوي فيك جريمه .. اوف اوف عله على قلبي
انا( اطلع من الغرفه وانا اجر اذيال الهزيمه ) : -__- !!


انا وش سويت يعني ؟؟ كفرت ؟؟ كهرب وطفى .وامر على الصالة .التلفزيون يتكلم لحاله 0_0 : وكانو اهل البيت يبغون الكهرب بس الكهرب ماعطاهم وجه ^^
يما سلام قولا من رب رحيم .. طبعا طلعت برا البيت وقعدت عند الباب .. ويرن
جوالي .. رقم كاكاشي سينسي

انا : هلا ككوش .. اهلا وسهلا
كاكاشي : يامراحب .. فاضي ياولد ?
انا: دائما وابدا ^^ ليش تبيني بشي ؟؟
كاكاشي : نبيك بمهمه بس المهمه خطره حبتين انت قدها ولا مو قدها ؟
انا : مو مشكله دائم عندكم مكيف .. لاني خست حر .. كهرب بيتنا مطفي ^^
كاكاشي : ههههههههههههه والله انك على نياتك اقولك في مهمه خطره يقول فيه مكيف .. عيال بوس شاورما غير شكل
انا : طيب ياولد تسونادي انتا ..متى تبوني اشرف بسلامتي
كاكاشي : مو الحين على الفجر كذا بناخذك انا وايروكا .. على فكره هو يسلم عليك
انا : الله يسلمه .. ^^ يللا مع السلامه

وبس خلصت من المكالمه .. واشوف ساكورا تتمشى من بعيد .. ومتضايقه ... وقفت عند برداة البيبسي .. اكلمها من بعيد

انا : سووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويكر
ساكورا ( تشوفني من بعيد ) : هلا ديدي .. شلونك
انا : تمام الحمدلله ... والله شكل الكهرب طافي عندكم والله اعلم
ساكورا : لا والله مزاجي اللي طافي ياديدي وضايقه فيني الوسيعه
انا : طيب تعالي خلينا نسولف
ساكورا ( دخلت الفلوس بعلبه البيبسي) : تبي اجيب لك معي ؟؟؟
انا : ايه ابغى ماونتن ديو
ساكورا ( طلعت البيبسي من الاله وفتحته ) : ماعندي ريال ثاني .. اصلا هذا الريال سارقته
انا : اجل تعالي من غير كثر حكي ... تعزمني وهي ماعندها فلوس !!

*****************
ياترى ايش فيها ساكور ؟؟؟ وش بيسير باقي هالليله الحار ؟؟
تابعونا في البارت الثاني من الحلقه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:04 PM
ساكورا ... جالسه جنبي .. زعلانه .. طبعا عقابا على انها عزمتني على بيبسي من غير فلوس .. اخذت البيبسي حقها .. وجلست اشرب .. الغريب انها ماعطتني بوقس على
وجهي كالعاده .. فحبيت اتحرش فيها

انا ( وانا اشرب البيبسي ) : خير سويكر !! سار لك ساعه قاعده ولا نطقتي بكلمه
سويكر ( دمعت ) : ............................
انا : 0_0
سويكر ( حضنتني وجلست تبكي ) : انا مليت من ابوي .. اذاني .. مايخلي يوم الا ويرمي كلام زي السم .. ذبحني .. انتي فشلتيني .. مانتي زي البنات .. مو ذنبي اذا انا طبعي
كذا .. دفشه .. وصوتي عالي .. واللي يقهرني انه يقول .. ليه ماتسيرين زي اينو
انا : وعععععععععععع .. يحمد ربه ان انتي بنته .. صدق انك مزعجه ومصيبه .. بس كلش ولا اينو -_-
سويكر : والله مليت وتعبت .. وش اسوي .. اولع بنفسي ؟؟ انا تعبت ياديدارا .. قسم بالله اني طلعت من البيت وهو ماسئل فيني .. ولا دق جوال ولا هم يحزنون ..
انا ( حطيت يدي على كتفها ) : يابنت الحلال .. عادي عادي .. عندنا وعندكم خير .. هذا ابوي .. الحين معصب مني لاني ابي اسوي له شاي حرقت الاله .. وانطفى الكهرب
^^ مشي مشي ... والله لو نجلس ناخذ على كلام ابائنا .. لتجينا جلطه
سويكر ( تسمح دموعها ) : والله انك صادق ..
انا ( امازحها ) : ييللا يللا .. والله انها دموع التماسيح ^^ .. مسويه فيها رقيقه يعني
سويكر ( تضحك ) : انقلع مناك بس
انا : والله لو ان عندك زي ابوي كان انتحرتي ..مايخليني في حالي .. والمشكلة يعايب على ربعي ليل ونهار 0_O
ابوي ( يطلع -لابس روب ابيض -بيني وبين ساكورا ) : انت لو تبطل هياته مع ربعك الفاشلين .. كان ماقلت لك شي من هالكلام اللي يزعلك @_@
ساكورا ( استحت ) : عمــ .. عمــ .. عمي
انا ( قمت من عالدرج ) : 0_0 بسم الله الرحمن الرحيم .. على هالروب يبا .. كانك ثلاجه مسويه رجيم
ساكورا : هههههههههههههههه مرحبا عمي
ابوي ( يمط شعري ) : هلا ساكورا حبيبتي حياك ( يطالعني ) وانتا ؟؟ جالس تتشكى علي ها ؟؟ انا ماقلت شي غلط .. ربعك فاشلين وانا صادق
انا : وانا لاقي غيرهم يبا ؟؟ << << اصلا مابي غيرهم .. حد عنده خشه مثل خشه ايتاشي ويبدل غيرها ههههههههههه ^^ يجيب الله المطر
ابوي ( حاط يده على خصره ) : ماعلينا .. انا وانا امشي بالظلمه .. طيحت الدولاب والكتب وابيك تشيله .. كله منك
ساكورا : عمي .. انا بساعدكم
ابوي : يعطيك العافيه ياحبيبتي ماودنا نتعبك
انا : سويكر .. انتي ماتشتغلين ببيتكم علشان تجين تكرفين ويانا هنا ^^
ساكورا ( طالعه قلوب من عيونها معجبه بابوي ) : ابوك هذا يجنن .. مره اعجبت فيه
ابوي ( بصوت واطي ) : ياعساك الجني قولي امين 0_0
انا : لايبا .. مو ناقصين ^^ .. الا على فكره .. وانت طالع يابابا .. ماسلم عليك التفلزيون ؟
ابوي : والله ماادري بس في شي داخل يقول .. ومر ابو ديدارا بس ماعطاني وجه
انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوي ( يسحبني من شعري ) : وراي اشوف ( وتلحقنا ساكورا )

في مكتب ابوي

ساكورا ( تلم الكتب اللي طايحه ) : ديدي وش رايك اسير مره ابوك ؟
انا ( الم وياها ): والله بتدفين روحك بالحياه .. على العموم ان رضت امي حياك الله ^^
ساكورا : اتزوج ابوك هالوسيم هذا ؟؟ واسافر شهر عسل
انا : روحي اسبوعين شرم الشيخ .. واسبوعين مثلث برمودا
ساكورا ( تمط اذني ) : لو بنروح برمودا ..انت ويانا
انا : ههههههههههههههه خوش مره ابو .. انتو روحو واذا عجبكم الوضع اتصلو علي
ابوي ( يرميني بالمجله اللي بيده ) : اشتغل اشوف ... هذا اللي انت شاطر فيه طق الحنك .. مخلي بنت الناس تشتغل .. وانت تسولف
انا : ^^
ساكورا : تعبكم راحه ياعمي .. انا مبسوطه هنا
انا : والله يبا على هالضرب اللي تضربني اياه .. مفروض تعطيني شهاده احسن ابن في العالم
ابوي : بعطيك شهاده غبي مع حسن سيرة وسلوك علشان ماتزعل
انا ( وانا اضحك ) : ماتقصر يابو ديدارا .. يجي منك اكثر ^^
ساكورا : ههههههههههههههههههههههههه ياحليلك ياديدي والله روحك مرحه
انا : قلت لك وسعي صدرك .. عادي جدا الموضوع ..
ابوي : شفتي ياساكورا ربع ديدي الفاشلين .. وش رايك فيهم ؟؟
ساكورا ( تجامله ) : ايه .. ههههههههههههههههههههههه معاك حق ياعمي
انا : -_- يامنافقه .. قولي رايك الحقيقي .. لاتخافين بزوجك ابوي بس قولي الصدق
ابوي : اسئلك .. ربع ديدارا وش ينفعون فيه ؟
ساكورا : انا اقولك .. امممممممم ايتاشي ينفع بالنشرة الجويه
انا : هههههههههههههههههههه مابيقول الا كلمه وحده : في هذه المنطقه يجيب الله المطر .. وفي هذه المنطقه يجيب الله المطر .. وفي منطقه اخرى الله لايجيب المطر هه
ساكورا : ايوه بالضبط هههههههههههه وهيدين بيشتغل في محل اثاث ويسير دعايه لسرير .. اريح شي ههههههههههههههههههههه
ابوي : صح ذكرتوني خويك هذا اللي اسمه توبي .. امس شفته يوزع علك
انا : الله ياخذ هالتوبي اللي فاضحنا بكل حته -_- !!
ساكورا : الا صح عمي .. مبروك اسيارة الجديدة .. مره حلوة
ابوي : الله يبارك فيك يابنتي .. تعرفين لزوم الكشخه
انا : وانا مالي في الطيب نصيب
ابوي : ان شاء الله حبيبي بشتري لك سيكل - بايسكل -
ساكورا : هههههههههههههههههههههههههه ديدارا وسيكل .. روعه شكلكم
انا : ههههههههههههههههههههههههه انا بسكت بس بشرط .. يكتب لي السيارة بسمي
ابوي ( يرميني بالمجله الثانيه ) : شوف الخايس .. يبي يورثني وانا حي
ساكورا : ^^

ونسمع صوت برا ينادي : ساكورا .. ساكورا .. اوبس !! هذا ابو ساكورا .. راحت ساكورا تركض على برا .. واروح انا وابوي وراها .. طلعت برا الشارع .. ولا ابوها
مسكين يدورها وميت خوف عليها

ابو ساكورا : 0_0 حسبيا الله عليك .. انتي هنا وانا ادور عليك بكل الحارة
ابوي ( يسلم على ابو ساكورا ) :احنا اسفين .. والله مو قصدنا نخرعك على بنتك .. هي كانت معانا تساعدنا بترتيب الكتب
ساكورا : يبا انت مادقيت علي ولا شي
ابو ساكورا ( يرمي الجوال عليها ) : وين ادق عليك ؟؟ وانتي ناسيه الجوال بالبيت .. كيف بوصلك انا ؟؟
انا : 0_0
ابوي : شفتي ياساكورا .. ابوك حرق الجوال وانتي الله يهديك ناسيه الجوال بالبيت
ساكورا ( انصدمت ) : انا اسفه يبا حقك علي -_-
انا ( ادزها بشويش .واهمس لها ) : اجل ابوي مايسئل علي ها ؟؟
ابوي : سامحنا يابو ساكورا حقك علنا
ابو ساكورا : لا ياخوي حصل خير .. لو اني ادري انها عندكم ماخفت .. بس هي نست الجوال الله يصلحها.. ولا معاكم ماعليها خوف وياكم
ساكورا ( تجهزت علشان تمشي معا ابوها ) : مشكور ياديدي .. مشكور ياعمي
ابوي ( حاط ذراعه على كتفي لاول مره في الحياه 0_0 ) : والله انتي المشكورة .. ولا لو اعتمد على هالافندي - انا ^^ - ماخلصت شغل
ساكورا : ههههههههههههههههه انا انبسطت معاكم .. يللا مع السلامه
انا وابوي : مع السلامه !!
ومع روحه ساكورا .. وصلت سيارة ايروكا وكاكاشي .. اووه .. نسيت الشغل كلش ..
ابوي : وش فيك ؟؟
انا : انا بروح البس وراي شغل ..
ابوي : يللا ادخل تجهز وانا بسلم على هذولي .. شكلهم عاقلين ( ويضربني على راسي ) روح .. الله يعينهم عليك .. ثور الله ببرسيمه

دخلت جوا .. ورحت ابدل ثيابي .. والبس بشتي الجميل ^^ .. ادري اني انا ازين الملابس اللي البسها << ماودك تلبس بسرعه وانت ساكت ؟ وانا نازل من الدرج
ابوي يتسقبلني

انا : يللا يبا انا طالع .. توصيني بشي ؟
ابوي ( يضرب راسي ) : روح روح .. الله يعافيك .. وبيض الوجهه .. مو تجينا بمصيبه .. يللا درب يسد مايرد
انا : مع السلامه ^^

ياساتر على ابوي .. الفاظه جدا ناعمه .. يللا ماعلينا .. وانا طالع لقيت ايروكا وكاكاشي عند الباب

كاكاشي : يللا ياولد .. والله لو انك ساندريلا .. وش جالس تسوي برا
انا : ^^ .. ام سوري ..
ايروكا : ماعليه حصل خير .. فلنطنلق ورانا شغل
انا : ها ؟؟ وش رايكم بابوي ؟؟ وش قالكم ؟؟ ااكيد عطاكم محاضره عن ديدي الغبي ومصايبه
كاكاشي ( يسوق السيارة ): لا والله ماقال شي عن كذا
ايروكا : قال هالله هالله بولدي .. ديرو بالكم عليه .. وان سار له شي بسكر روسكم
انا : 0_0 لا عاد ؟؟
كاكاشي : وش فيك مو مصدق .. والله اننا كنا بنبطل ناخذك ويانا من كلامه
انا : الله يخلي لك ابوك ^^ والله انه خوش ابو

هههههههههههههههههههههههه .. شفتو كيف .. اهلنا عجيبين .. يعني ياابوي الله يهديك .. ليه تشوه صورتك قدامي .... ليه اللف والدوران ؟ ..
قول انك تحبني وخلاص ^^

**********************
نلقاكم في الحلقه القادمة
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:06 PM
STORY 24
(( تحت المطر ))
مفروض هالحلقه ... يطرحها الاخ اللطيف ايتاشي .. وعلى قولته يجيب الله المطر.. في هذه الاجوا الجميله الماطرة ... وقفت انا على دريشتي .. وطبعا الحديقه اللي ورا
بيتنا كانها ميدان التحرير في اللي مصر - تحياتي مصر واهلها - ومن ينزل مطر .. تشوف انواع المظاهر الاحتفالية ... عيال يلعبون كورة .. وناس تتمشى وسيارات
المنظر جميل جدا ولا يوصف .. قررت انزل تحت والقي نظر عن كثب << اتعب على عن كثب ذي بقوووووووووووه .. واتفرج على الناس من قريب .. بس ان شاء
الله مااحصل جارا هناك ولا بنجلط ....انا حالف عليه انا -_- !!
انزل تحت .. والقى الاستاذ راغب علا مـ .. اقصد ساسوري .. صايبته حاله هيستيرية .. وجالس يدور يدور .. ويركض جالس في المطر .. وعاد المنظر الجمالي في الموضوع
قطرات الندى على شعره الاحمر << خليه يطير بس

انا ( متسند على الجدار واطالع ساسوري ) : ساسوري هههههههههههههههههههه .. وش عندك قاعد تسوي فيديو كليب ها ؟؟؟
ساسوري ( يدور قاعد ) : والله ماتعرف قيمه الاجواء الروحانيه هذي << تذكرت جارا يوم يوقف بنص الشارع
انا : ههههههههههههههههههههههههه لا لا انا متصل على المصحه باذن الله
ساسوري : قولهم ابي جناح ملكي الله يعافيك ههههههههههه
انا : والله انك انسان ملتمسه افياشه ( واشم ريحه شوي ) .. ساسوري .. ماتشم ريحه ااكل ؟؟
ساسوري ( مغمض عيونه ومنسدح ) : بلى هذا ايتاشي .. جالس يشوي في بيتهم .. توني مريت من عنده وكلت
انا : -_- ياليل !! بروح اشوفه .. وانت قوم من على الارض لتجي سيارة تصدمك الحين

واروح لاتوشا .. جالس يشوي في الحوش تحت المظله .. والله بياخذ ذنب كل الناس الجوعانه في الحار من كثر الريحه -_- !!

اتوش : اهلا ديدي .. اقلط حياك .. شفت من دعواتي الله جاب المطر
انا : الله ياخذ عدوك حتى بهذي بتمن .. رحمه الله واسعه ( واطل بالشوي ) اي اي خيسنا بهالجو الحلو .. نبي نستمع بالمطر وانت ريحه بصل واكل
اتوش : بطل اسطوانه العيارة .. وخلصني ؟ تبي سيخ ولا ماتبي
انا : ايه ابي
اتوش : اجل اسكت ولا تكثر كلام .. يعايب يعايب ويقول ابي
انا : صاحبك انا ^^ وتعرفني
اتوشي : يجيب الله المطر .. تفضل
انا ( وانا اكل ) : الا وين اخوك اللطيف اللي اسمه ساسكي
اتوشي : جالس يسمع درس جوا .. كم بنينا وكم حششنا .. ازعجنا من الصبح وهو يحفظ بهالدرس
انا : على مين بيكون طالع يعني مو عليك يااستاذ ؟
اتوشي : بسم الله علي -_- !!
انا ( اسمع صوت كورة برا ) : اوه .. هذا اكيد كونوهامارو وايناري برا بروح العب وياهم
اتوشي : روح بس لاتكسر الشجره اللي قدام بيتنا والله ابوي يسويك باربكيو
انا : ان شاء الله هههههههههههههههههههههههه ^^
طلعت برا .. وشفت العيال يلعبون - كونوهامارو وايناري - ..طبعا هالعيال انا مااطيقهم بس بما ان اللي حولي مجانين .. فاتوقع انهم احسن ناس مبسوطه بهالجو المطري
الجميل
انا ( اناديهم ) : ياولد انت وياه
كونوهامارو ( ياشر لي من بعيد ) : تعال تعال خلينا نمسخرك
ايناري : شكله مايعرف يلعب خلينا نستغله ..
انا( واجي اركض ) : والله اهلكم ماعرفو يربونكم ياللي ماتستحون
كونوهامارو وايناري ( يتراكضون في الساحه ) : بسرعه بسرعه لايمسكنا

ومايحتاج وماله داعي الفضايح .. لازم اقول يعني ؟... شكواي لله ... بقول ... سار لي ساعه ادور وراهم ومامسكتهم ولا قدرت امسك الكورة حقتهم .... ليه المكابر
انا مااحب الكورة ولا اعرف العبها ..اصلا الكورة للبزارين << واللي مايطول العنب حامض عنه يقول هههههههههههههههههههههههههه

توبي ( يجينا من بعيد يركض ) : ديداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارا
انا : وليييييييييييه وش المصيبه اللي مهببها ياتوبي
كونوهامارو وايناري ( منخشين وراي )
انا : وش مسوين انتو
ايناري : احنا كسرنا لمبه بيت توبي .. الله يخليك لاتخليه يطقنا
كونوهامارو : دافع عنا ومابنقول اننا هزمناك
انا : ادري انكم كذابين بس يللا
توبي (يلهث ) : زين لقيتك ... هـ هـ
انا : وش فيك جاي كان زوجتك بتولد ؟؟ خير
توبي :يعني زوجتي بتولد انت شدخلك اجيك .. الموضوع اهم
انا : قول -_- نشفت ريقي
توبي : لو كان امس بكره كان اليوم السبت باي يوم انقال هالكلام ؟ ^^
انا : 0_0
كونوهامارو : وش قاعد يقول هذا ياايناري
ايناري : ديدي وش قال يقول هذا ؟؟
انا : والله انا ماادري وش قاعد اسمع
توبي: ^^ لو فيك خير تحلها
كونوهامارو وايناري ( اعتفست امخاخهم )
انا : انا كل الخير فيني لو مااقوم اسدحك بالشارع الحين واعطيك كف .. جاييني من بعيد وتصارخ واخرتها ماادري وش تقول ؟
توبي : توبي وش بيكون عنده يعني سالفه ؟
انا : اي والله انك صادق .. حقك علي -_-
توبي : اذا لقيت الاجابه .. لك عشا مجاني .. وانتو ياكتاكيت لكم عسا يللا باي ( وراح يركض )
ايناري : 0_0
كونوهامارو : يالغبي ياايناري .. ايام الاسبوع 7 ... نعددها كلها له واكيد واحد منهم صح
ايناري : اي والله 0_0 ( وراحو وراه يركضون ) عمو تووووووووووووووبي .. عمو توبي استنى

الله يالدنيا ... من متى سار هالخبل عمو توبي ... -_- !! .. على فكرة ترى الاجابه هو يوم الاثنين .. وعلى العموم العيال تفكيرهم مره منطقي

وانا اكمل تمشي بالحارة .. شفت كوراناي .. جالسة على الرصيف .. - يان هالانسان تجنن تهبل .. احم احم .. المهم .. واروح اجلس جنبها

انا ( جلست جنب كوراناي ) : ها ياكوكو ... شكلك مبسوطه بالجو << كوكو دلع كونان والله لو تدري اني سرقته بتقص لساني ^^
كوراناي : ايه والله .. الواحد يحب يكون مع نفسه في هالوقت
انا : اها ؟؟ يعني نقوم ^^ ؟
كوراناي : لالا بالعكس .. خليك انت جلستك تونس
انا : ياحلاتك والله ... الا قولي لي ( واهز كتفها ) .. اخبارك مع اسوما .. انا ماادري شلون تصبرين على هالشايب
كوراناي : ههههههههههه احنا بتزوج قريب ان شاء الله
انا : ماشاء الله .. والله لو يسمع ساسوري تجيه جلطه .. هههههههههههه الف مبروك ومنك العيال ومنه المال عاد انا معزوم مايحتاج << اكره الثقه الزايده
كوراناي : انتو ومن غير عزيمه .. حياكم ... وعقبال مانفرح فيك ياديدي
انا : لا انا قررت اجلس عند امي هههههههههههههه يعني عانس مقدما ^^
كوراناي : ههههههههههه ليه شدعوه ؟
انا : يابنت الحلال بس .. وش ابي بالعرس ووجع الراس .. وعلشان اكون صريح .. من هذي اللي بتقبل فيني ؟؟ انسان زيي ؟ ماعنده ماعند جدتي .. ومايقدر يكون مسؤول
كوراناي : اها ... اوكي طيب .. عرفني عن نفسك كذا
انا : طيب .. انا اسمي ديدارا .. عمري 22 سنه .. اعمل في منظمه خاصه << مالت على هالمنظمه ... شكلي مو ذاك الزود .. صدق شحات بس مستوره الحمدلله
كوراناي ( حطت يدها على كتفي ) : شفت هالمواصفات النص كم اللي تقول عنها ..اكيد بتلقى بنت في هالدنيا تتمنى لو نصها .لان صاحبها انسان مايتعوض ^^
انا :كوراناي انتي ماخذه فيني مقلب
كوراناي : ولا مقلب ولا هم يحزنون .. طاوعني .. وخلي عنك هالكلام اللي مامنه فايده .. واقتنع .. بانك بتلقى البنت اللي بتبيع الدنيا كلها علشان تكون وياك كيف ماكنت
بس المهم .. انت ماتتسرع .. ولا تحكم على احد من غير ماتتاكد .. علشان ماتندم بعدين ^^
انا : والله ماادري شقولك .. شكرا على هالكلام الحلو .. رفعتي معنوياتي
كوراناي( وهي قايمه ) : يللا قوم .. سمعت ان ناروتو وشلته بيسون رقص استعراضي في الساحه اللي ورا الحي .. تعال نشوفهم ونضحك عليهم
انا: 0_0 وش عنده مايكل جاكسن ؟؟؟
كوراناي : الله اعلم .. هههههههههههههههههههههههه يللا قوم وياي

قمت معاها .. ورحنا شفنا الفطاحل .. طبعا ايتاشي يوزع مشاوي على الموجودين في الساحه << على انه غبي بس عنده مخ تجاري هالانسان
وقضينا وقت حلو ^^

**************
نلقاكم في الحلقه القادمه ان شاءالله
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:07 PM
STROY 25
(( حديقه حاراتنا ))
في هالعالم فيه مدن .. والمدن اكيد فيها حارت والحارت اكيد فيها بقالات << اخلص ليجيك كف ... المهم .. في حارة من الحواري .. يوجد حديقه حي .. وهي ماتسمى حديقه
الا على حسب اهتمام اهل الحارة فيها .. اما حديقه حاراتنا .. فهي متعدده الاستعمالات .. مرات تكون مكب نفايات .. ومرات تكون استاد رياضي لكره القدم .. ومرات تكون
ملتقى العشاق << العشاق الفقراء اللي مايقدرون يعزمون حبيباتهم على مكان محترم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. ومرات تكون مقر مافيا .. يعني كل اللي تبيه
يسير ..اما انا بسلامتي ديدي تشان قررت .. اخليها حديقه عن جد .. ونشوف ياانا ياهي .. عزمت ربعي+ جارا + ساسكي وشيزوني >> علشان كونان تقصف فيني
وقلنا نجيب سجاده ونجلس سوا تحت ظل الشجره اليانعه اللي فيها << من كثر ماهي يانعه حتى العصافير حامت كبدها منها .. انا من كرمي الزايد .. جبت السجادة
اللي نجلس عليها << والله ياامي بتسوي لي مصيبه لاني ساحب السجاده من الصالة ^^ واتوش جاب الشاهي .. وجلسنا انا وايتاشي وساسكي ..وسرنا ننتظر البقيه
ايتاشي ( يصب شاهيي ) : والله فكرتك كويسه .. صح المكان مش ولابد بس الجو يساعد
ساسكي ( منسدح على رجل ايتاشي ) : والله الجو خياس .. ماادري شاللي ضربني على عقلي وقعدت وياكم
انا ( اشرب شاههي ) :والله محد ضربك على يدك انقلع بيتكم اشوف خطوتين ولا انت هناك
ساسكي : ماني قايم لو سارت الحديقه حديقه ابوك تكلم
ساسوري ( جاي من بعيد يركض) : هلا شباب ( ويتعثر بالزباله الطايحه ) @_@
ايتاشي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يجيب الله المطر
انا : الله لايعمينا بس
ساسكي : بفهم على وش تركض .. على الوجيه الطيبه ولا الحديقه الغنا
ساسوري ( ينفض الغبار عنه ويقوم ): والله ربي بيعاقبكم لانكم تضحكون علي
هيدين ( ورا ساسوري ) : سلام عليكم ياقوم
كلنا : وعليكم السلام
هيدين ( يتلفت يمين وشمال ) : الحين هذي الحديقه اللي عازمنا عليها ؟؟
ساسوري : ياشيخ اهم شي نوسع صدورنا خليك ساكت
انا : طيب يابشوات انت وياه ...ليه جايين ايد ورا وايد قدام ؟؟ مامعكم شي
ساسوري : انا معزوم .. مفروض انتو تجيبون مب انا
هيدين : انا من كرم اخلاقي جبت لكم بسكوت ابو ولد
ساسكي : -_- انا وش جابني ياربي وش جابني
ساسوري : وش بنقعد نسوي طيب ؟؟ بنقعد نتفرج على بعض كذا
ايتاشي : اشربو شاهيي وكلو بسكوت ابو ولد وقولو الحمدلله ( وقام يصب الشاهي )
ساسوري ( استلم الشاهيي وانكب منه شوي ) : اوبس -_-
انا : 0_0 لاااااااااااااااااااا .. ياويلي من امي بتصفقني
ساسوري ( يكمل شرب) : عادي قولها ساسوري كبها
انا : لا والله ؟ يعني انقذتني الحين .. بتضربني انا
ساسكي ( يشرب شاي ) : اووووه رحت في الباي باي ياديدارا
هيدين : خوذو بسكوت يللا

ويجي توبي وبين

توبي ( يجي يركض ويتعثر بالزباله الطايحه ) : @_@
بين : 0_0
انا : انتم وش فيكم .. جايين وناسين عيونكم في البيت
ساسوري ( انقلب من الضحك ) : توبي ههههههههههههههههههههه يبغا لك تصوير
ايتاشي : ماكأنك طحت من شوي
هيدين : ولييييييييييييه شكل ذولي جايين من غير شي برضه
ساسكي : على قوله جارا فقرفقر
بين ( يساعد توبي في القومه ) : قوم قوم
توبي ( يعدل الزباله ويرجعها مكانها ) : والله ان مكانها بنص الطريق غلط
انا ( رحت له اركض ) : لالالالا ... خليها مكانها يمكن يجي جارا ويطيح واضحك علي
توبي : والله انك شرير وماتستحي
انا ( وخليتها مكانها ) : ^^ ايوه كذا تمام
بين : ياديدارا من حفر حفره لاخيه وقع فيها ترى
انا : مو شغلك مو شغلك
توبي ( جلس على حيله ) : اي .. والله تعورت الله يقلع العدو .. صبو لي شاههي
ايتاشي ( وهو يصب) : ها يابين اخبار برشلونه ؟؟؟ توقعناك تتاخر علشان المباراه
بين : خرب الدش -__-
توبي : والله انها دعواتي عليك
ساسوري : ادعي لي الله يوفقني واطيح على كنز واسير مليونير
ساسكي : انتم هي ؟؟ محد فيكم جاب شي ناكله ؟؟ وش هالفقر اللي عليكم ها ؟
توبي ( يشرب هالشاهي ) : ياناس انا امس حلمت بفيل يقول يجيب الله المطر
انا : يمكن يقرب لايتاشي
ايتاشي : ياثقل دمك ياديدي
ساسوري : انا افسره لك .. معناها ان ايتاشي بارك على قلبك زي الفيل
ايتاشي : ها ها ها
هيدين : ياجماعه ترى خلص كارتون البسكوت السموحه

توبي ( ياشر لجارا اللي جاي من بعيد ) جارا ... انتبه تـــ ....
انا ( ماسك فم توبي ) : جب جب (وانادي جارا ) : تعال ياجارا حياك
الكل بقق عيونه ... ينتظر اللحظه اللي يمر فيها جارا ويتعثر بالزباله .. وفجئه
جارا ( يوخر الزباله ) : ياربي وش هالوساخه ... وين البلديه .. ورا المكان عفسه
ساسكي ( مات ضحك ) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن
انا: 0_0 وجع
ساسوري : نيتك السودا وقلبك الاسود .. تستاهل ياديدي ^^
ايتاشي : تعال ياجارا اشرب شاهي
جارا ( تربع ) : يالله ... والله المكان بايخ .. لولا ساسكي كان ماجيت
ساسكي : لا وبعد من قلتهم مافي اكل
انا : انت ماتبطل حنه ؟؟؟ خلاص اسكت كانك عجوز ماكلين عشاها
جارا : لاسارت حديقه ابوك سكته
توبي : والله ذليتو البني ادام
ساسوري : ليتنا جايبين القوارير حق بردات الماي وجلسنا نطق ونرقص والله وناسه
ساسكي : والله فكره بروح ادور واجي ...

**********************
وش بيسير باقي اليوم مع الشله الحلوة .. وليش كونان تاخرت عن الجلسه ؟؟؟
تابعونا في البارت الجاي
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:08 PM
جالسين نسولف بهالحديقه .. طبعا هالشباب قامو تسدحو .. وساسكي راح بيتهم يدور طست وعلب بردات الماي علشان نطق فيهم
انا جالس جنب جارا وحايمه كبدي .. ومن غير شي مو مشتهي اشوف وجهه .. وهو جالس يتمسخر على الحديقه .. الله ياخذ ساسكي
اللي عزمه ويانا .. احلى شي اتوش اللي ماشاء الله ترمس الشاهي حقه للحين مااخلص .. بس المفاجئه الجميله .. قدوم كونان ..وطبعا يامطول الغيبات .. جاب الغنايم
جايه كونان ..ومعاها انواع الشبس والكاكاو والشبسات والحلى .. والمشكله وراها شيزوني جايبه فطاير وقهوه وانواع الاكل .. والله اي شلة بدون بنات ماتسوى ^^

كونان ( ميته قهرمن شيزوني اللي جايبه اغراض ) : ياربي على هالانسانه اللي ملاحقتني
شيزوني : ياشباب اسفين تاخرنا عليكم ..
ساسوري وايتاشي وبين ( يصفقون) : جانا الخير جانا والفقر خلانا
كونان ( جات وحطت الاغراض على الارض بقوه ) : خذو كولو
ساسوري ( يطالعها ويضحك عليها ) : لاتخافين بناكل من عندك ولو ان اكل شيزوني احلا
كونان : 0_0
ساسوري ( بعد مااخذ بقس من كونان ) : @_@
جارا : ينصر دينك ياشيزو والله قعده هالدلوخ بغت تذبحني لولا جيتك
ايتاشي : يعطيك العافيه ياشيزو ماقصرتي اصيله
انا ( اطالع كونان ) : والله حتى كونان ماقصرت صراحه
كونان : الله يجبر بخاطرك يارب -_-
شيزوني : بصراحه والله قعدتكم ماتنرد .. فله وسواليف وضحك .. جلستكم ترد الروح
ساسوري ( ينط عليهاويمسك ايدها ) : شيزوني ؟ تتزوجيني
ايتاشي ( يدف ساسوري على جنب ) : قوم قوم .. مانبي نكسب في البنت ذنب
توبي : ههههههههههههههههه تموت احسن لها
ساسوري : احتفظو بتعليقاتكم لكم
انا : ياابن الحلال الحرمه بكامل قواها العقليه بتختارك يعني ؟؟
شيزوني ( استحت ) : وش فيه ساسوري .. والله شيخ الشباب
ساسوري ( طال خشمه ) : ياسلام
هيدين : صدقيني بتغيرين رايك وبتقولين مالت عليكم وعلى اللي يجلس وياكم ويا صاحبكم ههههههههههههههههههههههههههههههه
جارا ( خاش الحلاو ويتلفت يمين وشمال ) : .................................
انا ( احاول اخذ شي من عنده ) : وش دعوه ؟؟ ليش تخبيهم ؟؟؟ مليان الخير
جارا ( يطالعني باحتقار ) : والله اخاف بغل مثلك يخلصه ومايبقى لي شي انا وساسكي
ايتاشي : الا جد ياجماعه وين راح ساسكي ماسارت
انا( اكل شبس ) : تلقاه ضاع ههههههههههههههههههههههه
ايتاشي : لا وش يضيع ؟.. ابوك يضيع وهو مايضيع .. انا بتصل عليه
جارا : يللا عجل عليه .. اشوف اتصل
ايتاشي : دقيقه انا ماعندي جوال اتصل عليه
جارا ( عصب عليه ) : اجل شلون بتوصل له بالله .. بترسل له بالحمام الزاجل ؟؟
انا : ايتاشي الله يعافيك بس اسكت لاتفشلنا
ايتاشي : تصدق فكرتك حلوة ياجارا .. الحمام الزاجل .. اذا ماعندي جوال اربي حمام
بين : كاني اسمع طاري حمام هنا
انا : افكارك زي وجهك ياايتاشي
ايتاشي : اجل اكيد افكاري حلوة ههههههههههههههههههه ^^ << اكره الثقه الزياده

ساسكي ( جاي يركض وتعثر بالزباله ) : @_@
ساسوري : هههههههههههههه هذا نمبر 3
كونان : ياويلي ويلاه تكسر الولد
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ياظالم لك يوم
توبي : والله ربي بيوريك ياديدارا على لسانك الطويل
انا : ^^
كونان طبعا محتره لان الكل قاعد يخلص صحون شيزوني .. اكلها حلوة .. بس الشبسات والكاكاو اللي جابتهم ماناكل منه كثير .. وظلت ساكته المسكينه ... ليه خلصت
الصحون وبعدها انقضت عليهم
ساسوري ( جا بيمد يده على اكل كونان ) كونان جايبه معاك
انا : ...............................
ساسوري ( اخذ بقس ) @_@
هيدين : لله يامحسنين
كونان : لا مافي
بين : كونان ماعليش اسير صديقك
كونان : انقلع مناك .. خلوها تنفعكم
ساسكي : عن السخافه نبي ناكل .. انا ماقلت شي ولا كلت شي من عند شيزوني اصلا مالحقت
انا : روح خذ من عند جارا .. في المخزن حقه
توبي : وانا ياكونان 0_0 انا زوج المستقبل *_*
كونان : بس انت .. خليهم يدرون ان مالهم غيري بالدينا
ايتاشي : ياليل الذل .. انا بروح اخذ فرشتي واسترخي هناك لحد يجي يزعجني ( ويروح بعيد ويسوي رياضه اليوغا )
بين : سلامات يالطيب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيدان : يمكن ايتاشي متوقع ان البساط بيطير
انا : انتا ياسندباد ؟؟
سندباد ( يغني وهو منسدح) : انا سندباد .. اصلي من بغداد .. امي اسمها انطوينت .. وابوي عباس بن فرناس
الكل ( ماتو ضحك ) : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايتاشي : عادي عادي اضحكو .. واثق الخطوه يمشي ملكا الله يخليني يارب ولايحرمني مني
ساسوري ( ياكل شبس حار ) : حرقني الشبس .. قمت اطلع نار من فمي
هيدين ( ماسك كوب الشاي اللي برد بيده ) أجل انفخ يااستاذ تنين ^^ يمكن الشاي يسخن من جديد
كونان :سسوكا .. وين القوارير نبغى نهضم الاكل اللي اكلنا
توبي ( يسئل جارا ) : انت شموقعك بالاعراب ؟؟ جاي علشان تاكل ^^ ؟
جارا : اذا سارت حديقه ابوك تكلم << على اساس انها حديقه ابوك انت ياجارا *_*
ساسكي : ييللا هذا هم وراي ..
بين : وسهرتنا الليله خلوها صباحي ^^

وجلسنا نطق ونرقص وطلع المسا علينا .. ابسط الاشياء .. ممكن تخلينا مستناسين .. شويه اكل مع شويه مجانين مثل ربعي ^^ .. وقوارير ماي .. وتسيل احلى من حفلات
الفنادق .. واشكال الجماعه وهم يرقصون .. توبي وساسوري .. وايتاشي .. بصراحه .. حدث ولا حرج .^^ يارب لاتحرمنا العقل
واحد من الجيران ( متضايق وينادينا ) : خير انتم هي ؟؟؟ .. مو قادرين ننام والسبه انتم ..
كونان ( تجيه تركض ) : اسمع يارجال انت ... اذا الحديقه حديقه ابوك << عداهم جارا كلهم ... تعال تكلم
واحد من الجيران : اسمعي انتي والله ترى بتصل على الشرطه
كونان : اسمع .. ترى انا مو حلوة لعصبت .. الزم حدودك
ساسوري ( يحك اذنه ) اصلا انتي مو حلوة بجميع الحالات ( ويجيه بقس من كونان ) @_@
ايتاشي : وش بيسير فينا لو يتصل على الشرطي ياجارا ؟؟
جارا : ابد حبيبي بيجون ياخذون وياك صورة ويمشون *_* بيجون يرمونك بالسجن وتصير تقص بطاطس
ايتاشي : انا اعرف اشوي .. اذا يبون شوي انا حاضر ^^
ساسكي : لاتكلم اخوي ترى مرفوع عنه القلم
جارا: 0_0

وطبعا الرجال انحاش من الخوف .. اسد هذي مو كونان ^^ كملنا السهره بسلام والكل رحل الى منزله .. بصراحه .. انا احب ربعي مره مره .. مزعجين بس .. 0_0
فجئه واحس بزلازل ..واحد جاي من بعيد يركض ويثير غبار من بعيد .....................0_0
امي : ديدارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا ياحمار ياابن الحماره .. وين خذت السجاده
انا ( قمت اركض ) : 0_0 ياويليييييييييييي شيكفني الحين
ودخلت الحديقه وانا اركض من الخوق وتعثرت بدرام الزباله *_* وطحت طيحه اليمه << الحمدلله محد كان موجود علشان يشوفني
بس من جد .. حفر حفره لاخيه وقع فيها

************************
نلقاكم في الحلقه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:09 PM
STORY 26
(( مباراة كره قدم ))
اسعد الله مساءكم اعزائي الحضور .. ارحب بكم جميعا باسمي وباسم طاقم الاستوديو .. لحضور المباره الوديه << مره وديه ياخلاف .. بين فريق الاكاتسوكي تحت قياده
الكابتن اروتشيمارو .. وفريق كونوها بقياده الليدي تسونادي .. سيتم الاعلان عن اسما اللاعبين بعد لحظات .. كان معاكم من الاستوديو كونان ..كوراناي .. هيناتا

طبعا لو ماعرفتو شالمقصود بالخرابيط اللي القتها كونان .. فلاتقرون القصه بكبرها هههههههه .. امزح معاكم ..اليوم هذا قررو شياب النخره انهم يحسمون النزلاات اللي
بينهم بعقد كورة قدم .. طبعا تسونادي واوروتشمارو ماخلو شي ماجربوه .. نزالات نينجا .. مباريات سومو .. تزلج .. مسابقات طبخ .. المهم انو واحد فيهم يتغلب على الثاني
بشي ... وبعد هالمعارك الدائمه من شتى المجالات .. قررو يحسمون الموضوع بمباراه كره قدم .. ولاعزاء لفئران التجارب - احنا-
في دسته اوروتشمارو - المقاعد حق فريقنا -
انا ( شوي وابكي ) : ياناس ارحموني .. والله مااعرف العب .. والله ماعرف العب لاتفشلوني 0_0
بوس : لاتجلس تبكي .. شوف ساكورا وشوف تنتن من الفريق الثاني يلعبون ... اااااااااخ يالقهر والله كونان قاهرتني .. رايحه تعلق
انا : انا اشهد انها افتكت -_-
بين ( اكثر واحد متحمس جاي ولابس بلوزه بشرلونه ) :انا على اتم اتم اتم الاستعداد ^^
بوس: افصخ التيشيرت اشوف .. مو جايين نلعب حنا .. لازم اللبس اللي وزعناه عليكم
بين : والله لو افصخه ماراح العب كويس
هيدين : والله بعد هالمباره شكلي بنام طول حياتي
انا : انت طول وقتك نايم الحمدلله فرقت يعني ؟
ساسوري ( يسلم على المشجعات ) : شكرا ياحبيباتي شكرا .. ماراح اخيب املكم .. راح اجيب عشر اقوال في المباره << مردونا ماسواها
بوس : روحو جيبو لي هالمجنون قبل لا والله اشلع له ضروسه
توبي ( يكلم ساسوري ) : ساسو .. ترى البوس مستحلف فيك .. انزل ياحبيبي للدسته قبل لايجي يسوي منك مسخره ^^
ساسوري ( ولا كان توبي هنا) : طيب طيب ( ويتابع ) : بنات والله بوقع على كل دفاتركم
بوس ( واقف ورا ساسوري ) : ........................................
ساسوري : انا والله اللي اتحكم في المدرب وهو مايقدر يخالف لي امر ( ويحس بالبوس وراها ) : 0_0 ( ويجيه بقس ) @_@
توبي : احسن ماسمعت كلامي زين ماجاك
هيدين : zzzzzzzzzzzzzzzz
انا : ههههههههههه كانك حصان ياهيدين تنام وانت واقف
ايتاشي ( مو قادر يركز بسبب طفل واقف هناك ويبكي ) : ياولد خلاص
الولد : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
ايتاشي (فقد اعصابه وراح صفقه كف ) : خلاص اسكت وروح عند امك .. انا بحالي خايف من المباره
الولد ( قام على حيله ) : واااااااااااااااا اصلا مايعور
ايتاشي ( مسكه من قميصه ) : بتنقلع ياولد ولا ؟؟
الولد:اصلا مايعور
ايتاشي ( عطاه كف اقوى ) : خلااااااااااااااااااااااااااااااااص اسكت
الولد : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا اصلا مايعور
ايتاشي : 0_0 ( جاه انهيار ) عصبي
انا ( اتهامس مع ساسوري اللي مطقوق طق ) : اقول ساسو .. ليش ساسكي يلعب معانا .. وش دخله .. مو كافي علينا اخوه
ساسوري : انا بالذات مصمم .. يلعب ويانا .. والله براسي خطه جنهميه ^^
هيدين : ايوه بدينا بالغش
انا : اصعب شعور .. انك تحتاج لانسان ماتطيق رقعه وجهه .. الله يسامح الحاجه
ايتاشي : اصعب شعور .. يوم انك تضرب بزر وانت في قمه الغضب .. ويقولك اصلا ماتعور -_-
ساسكي ( قاعد على مقاعد الاحتياط حاط رجل على رجل ويمشط شعر )لو سمحتو لاتجلسون جنبي .. ترى تشوهون سمعتي
انا : 0_0

دسته تسونادي
تسونادي : تكفون لاتفشلوني .. انا على الله ثم عليكم .. اليوم اليوم الحاسم لي ... لو خسرت بتنازل عن الهوكاجي لاوروتشمارو .. هذا اللي يشتغلون معاه مو طايقينه
تبونه يسير قائدكم ؟؟
كيبا ( يتثاوب ) : والله انا اشوف مافي فرق ( جاه بقس) @_@
ناروتو : انا افكر كيف ازيد من سرعتي ؟؟ ( يسحب تسونادي من ثوبها ) ماما تسونادي .. شلون ازيد سرعتي بالله ؟
ساكورا ( ترفع اكمامها ) :انا مشتهيه اكسر راسي ديدي .. اليوم .. شكله ميت خوف
اينو : اي والله لازم نوريه.. ذاك اليوم في السوق ماانساه << ياساكورا يالخاينه وجايتني تبكين ذاك اليوم -_-
شيكامارو : انا رجولي تعورني خلوني حارس
تسونادي : بنخليك حارس بس يرحم والديك صحصح
ناروتو : شلون ازيد سرعتي ياناس ؟؟
شينو ( يطالع تنتن وهي تسوي تدريبات كونفو ) : شوفو جاكي شان
تنتن : اصلا انتو ماتردون وش فايده التمارين انتو للاسترخاء
كيبا : اي فايده وانتي تتمغطين سار لك ساعه
ناروتو : كيف ازيد سرعت
تسونادي ( تمسكه من قميصه ) : تبي تزيد سرعتك ؟؟؟ روح اشرب بنزين .. لجيتني الله ياخذ عدوك .. والله على صداع الراس اللي سببتوه لي ياويلكم لو ماتفوزون
كيبا : انا شكلي برسل اكامارو يعض الحكم .. والله تسير نكته هههههههههههههههههههههههههه .. الا على فكره من هو الحكم ؟

احم احم .. اعزائي الحضور .. ستبدى بعض لحظات المبارة بين فريق اكاتسوكي .. وفريق كونوها ... طبعا نظرا لان الملعب صغير .. عدد اللاعبين هم 7 فقط
في صفوف فريق الاكاستوكي
قائد الفريق والحارس : توبي ^^ << محد حطه قائد .. بس كونان حماره
ساسوري وايتاشي بالهجوم :
هيدين وبين في الوسط
ديدي وساسكي في الدفاع << هذا وراي وراي
في فريق كونوها
القائد والحارس : شيكامارو << ياساتر -_-
في الهجوم كيبا وساكورا
في الوسط اينو وشينو
في الدفاع : ناروتو وتنتن
وصح .. نسيت اقولكم . ان الحكم هو جارا ^^


كلنا : 0_0
انا : يللا مع السلامه انا رايح البيت
ايتاشي : تعال تعال .. الله يستر -_-
**************************

كيف بيتم مجرى المباره ؟؟؟وهل بتعدي على خير
تابعونا في البارت الثاني
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:10 PM
ملاحظه : كيبا حمار كبير صراحه .. مدخل كلبه الملعب ليه ؟؟ حاجه تقرف 0_0


لحظات عصيبه قبل بدايه المبارة .. انا عن نفسي قاعد على اعصابي .. وساسوري الحمار .. يلوح للبنات ومبسوط وكانه ضامن النتيجه .. وانا ماشوف الا خطوط زرق حول
ايتاشي .. الظاهر ان شعوره مثل شعوري .. لا واللي يقهر ويبط الكبدي ..انا جارا الحكم .. وبما انه يحبني مره مره مره .. اكيد راح يفوزنا ^^ << الله المستعان
انتم شفتم في حلقات سابقه .. كيف حتى كونوهامارو وايناري فشلوني ..بس هالمصيبه اعظم .. ناس كثيره جالسه تتفرج على المباره .. وعلى فكره ترا كونوهامارو وايناري
جايين علشان يحضرون المسرحيه اليوم << منهم لله -_-
كونان : باقي ثواني وتبدى المباره .. الحكم يجري قرعه ونشوف الكورة بتكون من نصيب مين
جارا : خذي ياساكورا الكورة من نصيبكم
ساكورا : مرسي ^^
ايتاشي : لا وين وين لحظه 0_0 صح اني ماافهم بالكورة بس مو مفروض انك ترمي قطعه نقود
جارا : المهم ياساكورا ..هالله هالله باللعب الزين
ايتاشي : 0_0 وصمخ .. انا اتكلم
جارا ( طلع كرت اصفر ) : هذي مخالفه اعتداء على حكم
كونان : اووووووووووووووووووه صعبه صعبه .. من اولها كرت ياايتاشي .. اللاعب ايتاشي من فريق اكااتسوكي ياخذ كرت اصفر قبل لاتبدى المباره
ايتاشي : -_-
بوس شاورما ( يحط ايده على راسه ) : لا لا مو من اولها لا -_-
جماهير كونوها (بصوت واحد ) : زودها زودها .............. ايتاشي ياغبي
ايتاشي ( مايحتاج اقولكم الرجال تشنج ) : 0_0
توبي ( مسوي فيها يعني قائدون حكيم ) : ماعليك يااتوش .. الغلطه للشطار .. الحين بنوريهم

وبدى الشوط الاول .. وخذت الكورة ساكورا .. وعاد يوم ساكورا تمسك الكورة .. عزاه رحنا فيها .. تركض ساكورا تركض .. وتطلق صرخه اللي في المدينه الثانيه
وساسوري الغبي جا وقف قبالها .. وطيرته عن الجمهور .. اما ايتاشي لاتسئلون عنه ..

ساكورا ( معاها الكورة ) : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااه
هيدين : 0_0 يمااااااااااا ( وهرب )
بين ( ركض لعند المدرب ) : خشني يامدرب خشني . . انت قلت مباره كره قدم .. مو حرب دبابات -_-
بوس ( يمسك بين من رقبته ويرميه ) : لاتجي تنخش عندي هنا ... أنقلع روح الملعب ( ورجعه الملعب برميه وحده )
انا ( ماحبيت اوقف مكتوف اليد ) : اوريك ياسويكر .. تخرعين هالبقر مو يعني تخرعيني >> هو اكثر واحد مرتبك خوف
ساكورا ( على وشك تسدد ) : وخر ياديدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااارا
انا ( من غير شعور طلعت عنكبوت على وجهها ) : ^^ katsu
ساكورا ( غزيره البنات اللي تخاف من الحشرات ) : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
جارا ( يصفر ) : كاارت اصفر على ديدارا .. مخالفه القوانين .. وكارت اصفر على ساسوري لانه راح عنده الجمهور << شفتو كيف مستلعن علينا ؟؟
بوس شاورما : لا مايصلح .. خير هذا .. جارا مستحلف على لاعبيني مايصلح
جارا : كارت اصفر على المدرب لكثره الاعتراض
بوس شاورما : 0_0
الجمهور ( مات من الضحك ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسونادي : مايصح الا الصحيح يا اخ شاورما .. اسلوبك المايل هذا ماينفع ويانا ..

كونان : لا لا لا مجموعه كروت صفرا للفريق الاكاتسوكي .. وهجمه تضيع على ساكورا
كوراناي : الفريق تبع اوروتشمارو متوتر لو يرخي شوي بيعرف يفوز << وين ياحسره والحكم جارا
هيناتا : انا عن نفسي متاكده ان الاكاتسوكي بيسون تعديل .. قلوبنا وياكم

توبي ( يهاوش ساسكي ) : ليه ياحظي مارحت تصديت لساكورا ؟؟ جايبينك عارضه ازياء ؟؟
ساسكي ( يحك اذنه ) : ليه بايع عمري اوقف قدامها ... العمر واحد والمباره تتعوض
انا ( اصارخ عليه ) : الله ياخذك عمرك قول امين

طبعا في الجهه الثانيه .. اينو تحط ميكياج ... و شيكامارو .. منسدح ويقرى جريده ويشرب عصير

كيبا : يللا شدو الهمه .. شكلهم بيهاجمونا الحين
شيكامارو ( منسدح ) : من جد انك .. الله يعافيك اسكت هذي اولها ينعرف تاليها
شينو : انا بروح اراقب ايتاشي شوفوه متحنط هناك
اينو : الوقفه مره متبعه ياناس
ساكورا : عن القرق الزايد .. ترانا ماجبنا قول لسه
نارتو : ابفهم ليش انا دفاع -_- !!!
تنتن (تضربه ) : انت خليك معاي ..لو حطيناك بوجهه المدفع بتسوي مصيبه
تسونادي : عن الكلام الزايد .. وروهم اننا قدها وقدود

جمهور الاكاتسوكي ( بصوت واحد ) : بسيطه شو صار ...... اكاتسوكي مثل النار .. بسيطه شو صار اكاتسوكي مثل النار
جمهور الكونوها ( بصوت واحد ) : قاعدين ليه ماتقومو تروحو ........... قاعدين ليه ماتقومو تروحو

كونان : نبدى الهجمه الثانيه للمباره << شكل شغله التعليق حبتها

في هذه الاثناء .. قام ايتاشي وانحنى على ركبه كانه يحبي.. ورفع رجله اليسار على ورا .. بشكل ملفت للانتباه والكل قام يطالعه

ايتاشي : .................................................. ..
ساسوري ( يطالعه وخايف ) : 0_0 بسم الله
بين : وش فيه هذا ؟؟
انا : ماادري يمكن يستعد للاقلاع ^^
ساسكي : لو سمحتو لاعاد تقولون ايتاشي اخوك تراني مااعرفه
الجمهور ( مات من الضحك ) : اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
جارا ( رفع كارت اصفر على ايتاشي ) : هي هي هي .. هذي مباره .. مو سيرك .. مخالفه << باقي توبي ^^
بوس شاورما ( موقادر يوقف على رجله ) : -_- كاس ماااااااااااااي

جت ساكورا بتمرر الكورة لكيبا علشان يبدون هجمه بس ناروتو قطع الكورة من القهر وسددها على طول .. وضربت بوجهه بين .. وصب خشمه دم

ناروتو : 0_0
تسونادي (تصارخ ) : ياحماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااار .. تفكر نفسك كابتن ماجد تسددها من نص الملعب
ناروتو : ^^
كيبا : انت وش جاك هنا
اينو : اكيد اشتاق لساكورا .. على ان مافيها شي يشتاق له
ساكورا ( بققت عيونها ) : نعم ياختي قلتي شي ؟؟
تنتن ( تصحي شيكامارو) شكشوكه قوم مو وقته
شيكامارو: والله شكل المباره مابتخلص الا السنه الجايه
جارا (يعطي كارت اصفر ) :كارت اصفر على بين
بين : *_* لا هذا مستلط
هيدين : خير يااخوي وش فيك محروق بصلك علينا .. ناروتو اللي ضرب بين مو احنا
جارا ( يكتب المخالفه ) : ناروتو كان قصده يسدد .. وبين قصده يوقع ناروتو .. وبعدين انت عليك مخالفه اعتراض
هيدين : 0_0

كونان : وانقلبت المباره .. الى مباره كروت صفر ^^ << ماكأنها تعرفنا ولازعلت على حالها
هيناتا : يللا يااكاتسوكي .. تقدرو تسوونها
كوراناي : خبر عجل .. نقل بوس اروتشيمارو الى المستشفى لتعرضه لجلطه

شيكامارو : وش رايكم تنسحبون ياكاتسوكي ؟ توفرون وقت والله
توبي : لا ماحزرت ياحبيبي مستمرين للنهايه
انا : والله شكشوكه صادق .. وش قاعدين نسوي *_*
ساسوري : اسكت احنا بنطلع السلاح السري بعد شوي
انا : مع وين سلاح-_- !!!
ساسوري : راح تشوف شبنسوي
توبي ( يتقدم يبي يكلمهم ) اسمعو شباب
جارا ( يعطي توبي كارت اصفر ) : ليش تتقدم .. ارجع للمرمى اشوف

جمهور الاكاتسوكي ( يرمون انواع الطماط والقراطيس من القهر ) : مالت عليكم وعلى
اللي يشجعكم
جمهور كونوها : اووووووووووووووووووووووو برا برا

توبي : كل عام وانتم بخير .. اخذنا الكرت .. المهم اسمعوني ..خلوهم يسددون اللي يبغونه
انا : 0_0 لا والله من جدك الحين
بين ( على انفه كمدات << ياويلي ياانفه ) : وش الخطه ياشباب
توبي : خليهم يسددون .. ولاتقولون لهم شي
ايتاشي (منهار نفسيا ) : -_-
ساسوري : انا وتوبي اتفقنا على خطه جهنميه والله لنفوز عليهم
انا : طيب وشهي
هيدين : لاتجلس تحن ياديدي .. خلاص هم حطو الخطه احنا نجلس ونتفرج
بين : والله اني خايف منكم
ايتاشي : يعني ارتاح انا ؟؟ -_- يجيب الله المطر
توبي : ايه انت ارتاح ^^ وخلي الشغل على الكابتن
ساسوري ( يصرخ ) : بنفووووووووووووووووووووووووووووووز عليكم ^^
جارا ( يطلع الكارت الاحمر لساسوري ) : اطلع برا اشوف
ساسوري ( ياخذ الكارت من يد جارا ويرفعه في وجهه ) انت اللي اطلع برا اشوف

كونان : خروج ساسوري كما هو متوقع ^^ << ياحمارة ياكونان
هيناتا : لااااااااااااا وضعهم صعب
كوراناي ( بتقوم ) : اي صعب ياحبي انتي ^^ .. انا بروح اطلع فستان عرسي من المشغل احسن من اني اتابع هالمباره .. سلام

وسوينا زي مايقول توبي بالضبط .. ظلينا واقفين .. مافي احد يهاوشنا البوس بالمستشفى ^^ .. وهم يجيبون علينا قول وقولين وثلاثه .. حتى شيكامارو سدد هدف وهو
نايم .. وتسونادي جابت قول .. ونزل واحد من الجمهور جاب قول .. وسارت امورهم تمام التمام 30-0 طبعا النتيجه جميله جدا

توبي :حان وقت السلاح السري ^^ ساسكي .. يللا
انا ( منهار): 0_0 لا والله ؟ عقب ايش ؟؟ وساسكي هذا كم قول بيجيب ؟؟ 60 .. خلا ص ماباقي شي والله ماباقي 0_0
ساسكي : اسكت وشوف اللعب على اصوله
وساسكي اخذ الكورة وسار يجري فيها .. واول شي .. مرر الكورة لساكورا
ساكورا ( استحت ) : ها ؟؟ ليه تمررها مني
ساسكي : اللي توصلي لي الكورة بتزوجها ^^
ساسكورا : 0_0
اينو : 0_0
تنتن : 0_0
جارا ( جاي بيعطي ساسكي كارت ) : ساسكي كارت اصفر بتهمه النصب والاحتيال << مغفر شرطه مو حكم
البنات ( كلهم اخذو جارا وكفخوه ) : كلش الا ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاسكي
جارا ( برا الملعب ومضروب ضرب ) : @_@

ولك ان تتخيل الوضع .. أنواع الحرب على الكورة علشان يعطون ساسكي الكورة .. وتحولت المبارة الى حلبه مصارعه .. وانواع الضحك على البنات والهواش
وظلو يتهاوشون لين انهد حيلهم .. فبتالي .. ماقدرو يكملون المباره .. ^^

كونان : بما انو فريق كونوها فقد ثلاث من لاعبيه فالقانون ينص على ان الفريق الفايز هو .. فريقنا الاكاتسوكي
هيناتا : والله كنت واثقه فيهم ^^ << وش سوينا عاد

جمهورالاكاتسوكي ( انواع الهتافات ) .. هذا الاكاتسوكي لا لعب .. جهزو كاس الذهب ^^
جمهور كونوها ( راحو وهم يبكون ) : -_-

وانتهى هذاك اليوم العصيب .. بس الحمدلله طلعنا منتصرين والبوس زود رواتبنا ^^ ووعد توبي بان تكاليف زواجه عليه كلها ..
<< والله يطلع منه توبي

******************************
نلقاكم في الحلقه القادمه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:11 PM
STORY 27
(( انا والتلفون ))
طبعا في ظل التكنولجيا والعولمه الحديثه << الله يخرب بيتك ياديدي ماخليت شي حتى التكنولوجيا ماسلمت من لسانك ^^ .. تحتم علينا اننا نكون متواصلين سوا
24 ساعه << مو وين ياحظي والجوال ماكو رصيد من 3 شهور .... وبما اني انا برا 24 ساعه .. فاخر شي ممكن احتاجه بالحياه .. هو تلفون البيت .. بصراحه
انا احس انه هو والاثاث واحد .. مجرد منظر كي يغدو << ياساتر على يغدو .. المنزل منزلا .. او صح !! هومفيد في حالة الانترنت << اكره شي يوم امي ترفع
التلفون ويفصل النت وانا جالس اطقطق عليه .. وعاد لو فيني خير اقولها يما سكري السماعه ^^
في احد الايام الفارغه كالعاده .. وانا اخذ جوله استطلاعيه على البيت .. لفت انتباهي شكل تلفون بيتنا ... كلاسيكي .. من ايام الملك فاروق .. لونه احمر .. وفيه
ذيك الارقام اللي على شكل دويرة ..<< والله لو نوديه المتحف ابرك .. على الاقل نستفيد فلوس ^^ .. جلست جنبه وقعد اقلب في جوالي .. ولا يرن هالجوال
<< ولكم ان تتخيلو صوته .. كانه صوت عجوز ماكلين عاشها ^^

انا : الو ؟؟
التلفون ( صوت واحد ثقيل دم ) : هذا بيت ماجد ؟؟
انا : لا ياخوي غلطان
التلفون : طيب عطني ماجد
انا : هههههههه لا ياخوي شكلك ماسمعتني اقولك غلطان
التلفون : اها ... طيب عطيني ماجد
انا : ياعمي قلنا لك غلطان
التلفون : ليه هذا مو بيت ماجد ؟؟
انا : 0_0 (واسكر السماعه بوجه )
ماجد وماجد اذاني -_-

ويرن التلفون مره ثانيه

انا : نعم
التلفون ( مطعم ) : انتو طاالبين كنتاكي .. تراه عند الباب
انا : ^^ بس انا عطيتكم عنوان خطا انا اسف خذ العنوان من جديد << في رقبتك هاللي طالبين .. تلقاهم ميتين جوع وانت سرقت عشاهم ^^
ويرن واحد اخر
انا : الو ديدي تشان يتحدث ^^ << عجبته الشغله
التلفون ( وحده صوتها ناعم ) : الووووووووووووووو
انا : *_* نعم !!
التلفون : فديتك وفديت صوتك .. ممكن نتعرف
انا : ايه ماعندي اي مانع ^^ << ماصدق
التلفون : وه منك وه ... طيب .. حبيبي << بسم الله مابعد قلنا ياكريم ... اشحن لي بميه ^^
انا : انا مو لاقي عشره علشان اعطيك ميه ^^
التلفون : طوط طوط
انا : 0_0 ياساتر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ويرن مره اخر

انا : الو ^^
التلفون ( هذاك اللي دمه ثقيل ) : مسا الخير اخوي .. ممكن تعطيني ماجد
انا : ياابوي انت .. ماتفهم قلنا لك مو بيت ماجد
التلفون : والله ادري .. بس ممكن تعطيني ماجد
انا : خلاص دام انك تدري وش رايك تسكر السماعه
التلفون : حاضر اوكي بس ممكن تعطيني ماجد ؟؟
انا ( صرخت ) : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ( وسكرت السماعه )

ماجد وماجد اذانا -_- ..

طبعا يمر ابوي من جنبي ويشوفني جالس قبال التلفون
ابوي ( مقطب حواجبه ) : مالقيت شغله تلهى فيها .. اشتغلت سنترال على اخر عمرك ؟؟ ترد على التلفون
انا : والله فله يبا ^^
ابوي : الله المستعان .. اترك عنك سواليف العيال وقوم شوف لك شي يبا
انا : يبا وش رايك تعطيني فلوس ؟؟ ^^
ابوي : وش رايك اروح قبل لاارتكب فيك جريمه ؟؟؟
انا : انه الحل الامثل ^^
ويمشي ابوي من عندي قبل مايرتكب فيني جريمه زي ماقال .. شدعوه يبا الحيا حلوة ^^
ويرن التلفون مره ثانيه

انا ( امط صوتي ) : الوووووووووووووووو ^^
التلفون ( وحده من جارات امي ) :هلا فيج عيوني شلونج
انا : بخير الحمدلله عيوني << ماانتبهت اني مو هي
التلفون : عندي لج سالفه .. امس رحت العرس << ياليل الحريم -_-
انا : ايه عيوني قولي .. شصاير
التلفون ( لاحظت ) : هو هو هو 0_0 ويه لحظه انت من اهل البيت ؟؟
انا : لا انا من كفار قريش !! .. وش فيك ياخالتي طرتي بالعجه .. انا ديدي ^^
التلفون : هههههههههههههههه الله يقطع سوالفك ياولد من يومك خفيف دم .. طمني عليك يما شلونك شخبارك
انا : تمام التمام .. الا على فكره .. وش صار بالعرس .. ماينفع تقولين لي ؟؟ ^^
التلفون : استح على ويهك ياولد .. سوالف حريم .. ناد لي امك
انا : امي مو هنا .. قولي لي السالفه وانا اقول لها ^^ << ملقوف بشكل
التلفون : اقول وش رايك تخطب بنتي تراها خوش بنيه <<< ياساتر وحش هالبنت تمشي وتكسر الارض بخطواتها
انا : مع السلامه خالتي مع السلامه ^^ << خفت تقول اني موافق وتدبسني والله مااظمن الحريم ^^

ويمر اخوي يغني

اخوي : بلا حب بلا وجع قلب .. وش جانا من ورا هالحب .. غير الالم .. غير التعب وش جانا
انا : هذا اللي انت فالح فيه ... لو اسئلك وش درس امس والله مادريت عنه
اخوي : من زين درس امس .. الا اقول ؟ .. وش عندك ويا التلفون .. تتصور معاه ؟؟
انا : مو شغلك والله .. قول انقلع ادرس اشوف
اخوي : امس في استاذ قاهرني ياديدي ومخرعني .. بيقول بيتصل على ابوي اليوم
انا : اها ... اشوفك تدور حول التلفون
اخوي : اكره هالاستاذ كره العمى .. تخيل وهو يحط اسئله الامتحان يدعي علينا يقول يارب ماتنجحون 0_0 واليوم متوعد انه يتصل على ابوي
انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص روح انت وخله علي .. انا في انتظار
اخوي : كفو والله اخوي ... ^^ حبيبي انتا احبك
انا : قوم سوي لي كاس شاي
اخوي : اسوي لك شاي وقهوه وشربات واللي تبي ^^ << اهم شي شربات

ويرن التلفون

انا ( متحمس توقعت انه الاستاذ الخصوصي ) : الوووووووو
التلفون ( ثقيل الدم مره اخرى ) : السلام عليكم .. ممكن ماجد
انا : شوف عاد .. تراني ماسك اعصابي عليك .. بعطيك كف افر لك وجهك
التلفون : ماعليش ماعليش عطني ماجد
انا ( قررت اخذه على قد عقله ) : طيب ياحبيبي .. اتصل بعد شوي تلقى ماجد اوكي ؟؟ ( واسكر الخط )

ويرن الخط مره ثانيه

انا : الو ...؟
التلفون ( المدرس) : الو السلامه عليكم
انا ( نفخت صوتي وتكلمت على اني ابوي ) : ايوه هلا من معاي
التلفون : هلا ياابو ديدارا انا المدرس الادب في مدرسه ولدك الصغير
انا : ايه ايه اهلا وسهلا ( ميت ضحك )
التلفون : يااخي درجات ولدك مو مفرحتني والله
انا : انت وش دخلك ؟؟؟ يجيب درجه كامله ولا يجيب صفر .. داق علي ومأخرني ومعطلني علشان تقولي هالكلمتين
التلفون : 0_0
انا : اسمع .. انا ولدي عقبري << يسير خير
التلفون : لو سمحت .. انا اتصلت علشان نتفاهم في الموضوع .. وانت في البدايه كنت مرحب ومتعاون
انا : وانت من بقايا اهلي علشان اوقف معاك ضد ولدي .. هذا وليدي حشاشه يوفي << لا ويه غلط هذي امي اللي تقول كذا مو ابوي
التلفون : الفساد يعم المجتمع .. الاباء يتعانون في خراب ابناءهم
انا : والله عاد ربي عيالنا واصرف عليهم بعدين تعال هاوشنا .. قله حيا.. لاعاد تدق على ذا الرقم فاهم ولالا ( طوط طوط ) << ادري بيجيني كف من ابوي بس عادي
ايزي ايزي الوضع ^^
طبعا مايحتااج اقولكم ان اخوي طار فيني لمده اسبوع كامل بعد هالمكالمه هههههههههههههههههههههه ^^

ويرن التلفون مره ثانيه

انا : الو
التلفون ( اتوش ) : هلا ديدرار وينك ماترد على جوالك .. يجيب الله المطر
انا : اتوش هههههههههههههههه ليكون اشتغلت سنترال زيي بعد
التلفون : لا ياحبيبي .. بس كنت بتصل على امك ترسل لامي القدور اللي عندها في البيت
انا : ليه ان شاء الله ؟
التلفون : امي عندها عزيمه << ياكثر عزايم هالمره
انا : طيب بقولها ترسلكم ماادري وشو ^^
التلفون : وتقول بعد تبي ملح وتبي فلفل وتبي كارتون طماط وكارتو بصل ومايونيز وتبي كيلو دجاج .. وتبي الملاعق والصحون اللي عندكم ويجيب الله المطر
انا : ماتبي سيارة بورش بعد ؟؟؟ وش رايكم تتطبخون في بيتنا احسن
التلفون : هي الصراحه طلبت مني اجيب كل هالاشياء بس انا قلت الجار للجار .. وانتو ماتقصرون
انا : انا قلت ياربي هالطلبات مايطلبها انسان صاحي .. قوم هز طولك وجيب اغراض امك اشوف .. يللا مع السلامه (واسكر بوجهه قبل لايجلس يسوي لي فلم هندي )

ويرن التلفون مره ثانيه << ماتوقعت ان التلفون فيه اكشن .. يمكن لاني موجود جنبه
^^

انا : الو ؟
التلفون ( صوت طفل صغير ) : انتا مين ؟
انا : انتا اللي متصل يابابا انتا اللي مين ؟
التلفون : اقولك اسم امي ؟
انا ( مسوي فيها عاقل) : ياحبيبي عيب .. عيب تقول اسرار بيتكم
التلفون : الا بقول اسم امي
انا : ماابي اعرف اسم امك غصب 0_0 ؟
التلفون : طيب بقولك اسم ابوي
انا : -_- انا لله وانا اليه راجعون ...
التلفون : امس امي كفخت ابوي بالقدر على راسه
انا : اووووووووبس هههههههههههههههه ليه ؟
التلفون : ماادري تقول .. يالخايس تزوجت علي ؟
انا : والله مسكينه امك << البزران فضيحه
التلفون : اقولك اسم امي
انا : قول اسم امك قول ^^ النهار طويل وماورانا شي

وقام البزر هذا ونشر غسيل اهله كلهم ... وسرت اعرف كل تفاصيل حياتهم ... سفرو شغالتهم .. وطلقو اختهم .. وماتت ماادري مين ... والله التلفون ماله شغله الا الازعاج
قمت انا صليت على النبي << خلاص السنترال يشتغل 8 ساعات وانا قاعد من الفجر على هالتلفون ^^ انتهى دوامي

واخذت لي دوش ..<< بشويش يادوش ....ويوم رجعت للصاله ابي اتفرج على فلم .. يرن التلفون .. قلت يللا نرد وش ورانا ^^
انا : الو
التلفون (ذاك الانسان اللي يدور ماجد ) : الو مساء الخير
انا :اوووووووووووووه نسيتك ^^ اهلا اهلا تبي ماجد
التلفون : لو سمحت تقدر تنادي لي ماجد
انا : انا ماجد نعم امر ^^
التلفون : انتا ماجد
انا : ايوه بشحمه ولحمه
التلفون : خلاص ماابغى شي مع السلامه ( ويسكر السماعه )
انا : 0_0

هي كلمه وحده بس توصف مشاعري
الحمدلله والشكر يارب -_- اصحاب العقول في راحه
***********************

نلقاكم في الحلقه القادمه باذن الله
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:12 PM
STORY 28
(( ماعدت ابغى الاكاتسوكي .. !!))
سوق العمل باطل .. الجو حار .. و الاخلاق تجاريه .. والجيب فاضي .. وديدارا زهق من حياته وكره كل شي حواليه .. انواع الاهانات من الاب الفاضل .. والروتين
قاتل .. وفوق هذا .. عندنا بوس .. يقصر العمر ويجيب المغص . في مره من المرات .. صفنا طابور ..انا وكونان وتوبي وبين وساسوري و . هيدان ونازل فينا
تهزيء

بوس : والله العظيم لو ماخوفي من الله كان سلخت جلودكم عن عظامكم .. عنبو داركم .. 30 مهمه مافلحتو الا بوحده ؟؟ معقول .. انا وش اللي واقف قدامي الحين
اوادم ؟
توبي : لا سلندرات غاز الله يسلمك ^^
بوس : سلندرات غاز ؟؟ تنكت ويا وجهك ؟؟ كش عليك وعلى اللي وظفك قول امين
ساسوري : يابوس .. والله العظيم احنا نحاول كل جهدنا
بوس : عاد انت جب و لا اسمع حسك .. صايع مثلك لايجلس يتفلسف
انا : ......................................
هيدين ( يتثاوب ) : طيب وش المطلوب يابوس ؟؟
بوس : المطلوب انك تسك حلقك وانت تتثاوب كانك فرس نهر
بين ( يلعب بالجوال ) : خلاص يابوس سمعنا وابشر
انا : ...........................................
بوس ( ياخذ جوال بين ويكسر جواله ) : ايوه كذا علشان تسمعون الكلام
بين : -_-
بوس : وانتي ياكونان .. انا قايل .. والله النسوان تخب عليهم الهذره بالتلفون .. وروحه العروس وعوار القلب .. وجودك زي عدمك
كونان ( تدمع عيونها ) : ................................................


توبي ( يطبطب على كونان ) : يابوس مايصلح تكلم البنت كذا .. مش من الاخلاق الحميده << اهنيء توبي على الاخلاق الحميدة
بوس : اخلاق حميدة ؟؟؟ مسوي لي فيها عنتر انت ووجهك ؟؟؟ اسكت لاخليك انت وياها تبيعون علك ... مالت عليكم وعلى اللي موظفكم
ساسوري : خلاص يابوس هدي نفسك احنا نوعدك نعوضك
انا : ................................
بوس : ماني مهدي .. جب اسكت .. وانا اذا ماوريتكم نجوم الظهر اللي وريتونا اياها .. مااكون انا ارووتشيمارو .. فاهمين ياحمير ؟؟؟ فاااااااااهمين
انا ( انفجر باقوى ماعندي ) : خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااص ..
الكل : 0_0
انا : خلاص الله ياخذ اليوم اللي جيت فيه اشتغل عندك ... ذليتنا .. والله اننا جدران كان تحركنا من امكانا وشردنا ... ماخليت كلمه ماقلتها فينا .. قاضيين كل وقتنا
نخدمك وانت مايعجبك العجب ولا الصيام برجب ...
ساسوري ( يمسك كتفي ) : ديدارا .. امسك اعصابك
انا ( اوخر يده عني ) : لا ماني ماسك اعصابي .. وخليه يقول اللي يقول .. لارواتب عدله .. ولا معامله عدله .. ولا الله لواننا عبيد عند حضرتك
بوس ( قام يصرخ علي ) : امسك لسانك لا قصه لك فاهم ولالا ؟؟ شين وقوي عين


انا : ايه شين وقوي عين ..؟؟ وتدري وش بسوي ؟؟؟ ( وفصخت سترة الاكاتسوكي ) شغل وياك ماني مشتغل .. وانا استقيل
ساسوري وبين ( يلحقوني ) : ديدارا استنى شويا .. بالله عليك استنى شوي
كونان : حسبيا الله ونعم الوكيل
بوس ( راح مكتبه ) : ايييييييييييييه خليه يذلف

وطلعت وانا اركض .. ولاول مره اطلع من عند البوس وانا مو لابس الاكاتسوكي .. كان شعور صعب حيل .. بس للصبر حدود .. وانا مليت من الاهانه .. ادري في احد
بيقول وين الافندي ايتاشي بيه ؟؟ تبون تدرون وين .. ايتاشي جا على اخر المعمعه .. حاط الايبود على اذنه ويرقص

ايتاشي ( يغني ) : حبيبي مالو .. ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال و ياطهه .. كشفني يالهوي .. افشني يالهوي
توبي : صباح الخير حبيبي ايتاشي ^^
ايتاشي : لوسمحت لاتضايقني انا في حاله تأمل
هيدين : طـــه وتأمل .. عليك جو ياايتاشي الله ياخذك بس
ايتاشي : كاني احس الاجواء متوتره .. هزئكم البوس ؟؟؟ عادي .. هذي المره المليون بعد الميه وانا الحمدلله جاي ومافي احد ماهزئني حتى شغالتنا


كونان ( تبكي ) : ........................................
ايتاشي : 0_0 وش ساير ؟
ساسوري ( سكر الباب وراه ) : مصيبه ياايتاشي مصيبه
بين : عنيد .. مارضى يرجع ويانا
ايتاشي : مااتوقع فيه اكثر من الكوارث اللي سارت في حياتي كارثه اعظم
ساسوري ( نبره الحزن بصوته ) : ديدارا .. ترك الاكاتسوكي
ايتاشي : 0_0 ؟؟ من جدك
بوس ( ينادي ايتاشي من مكتبه ) : ايتاشي ياحمار .. تعال اشوف
ايتاشي : 0_0 لا والله الكارثه

دخلت البيت وانا اركض .. وصعدت غرفتي ..امي طبعا لحقتني .. لكن انا قفلت الباب وقلت لا احد يطق علي الباب ولا احد يجني .. ومابغيت اشوف اي احد من وقتها
مرت 3 ايام .. حتى الاكل مااكلته .. ماابغى انزل .. واسمع اي كلمه بخصوص شغلي ولا بخصوص اي شي ..وعلى اخر اليوم الثالث .. انتبهت على ان في احد يدخل لغرفتي


كاكاو شوكولاته .. من تحت الباب .. بس لانه يرميه بقوه .. فيدخل تحت الدرج وماانتبه له .. امشي بشويش وافتح الباب بقوه

انا : مين ؟؟؟
اختي الصغيره ( هي اللي كانت تدخل لي الكاكاو من تحت الباب ) : لا تضربني ياديدي انا اسفه
انا ( ابتسمت ) : تعالي ادخلي ( وجلست على السرير ) ليه ترمين الكاكاو تروحين
اختي ( تجي تجلس على السرير وفي عيونها اثر دمعات ) : ديدي انا خفت تسير جوعان .. علشان كذا اجيب لك شوكلاته من المدرسه
انا ( اثرت علي حيل وعورت قلبي وحضنتها ) : حبيبتي انتي ..
اختي الصغير : خلاص لاتصيح .. اذا زهقان روح معاي المدرسه .. ويكون احسن لو تروح بدالي بعد ^^
انا ( ضحكتني وانا متنكد ) : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
اختي الثانيه ( تدخل ) : خلاص انت لانك فاضي ودينا المدرسه .. وسمع لنا دروس ..
انا : ان شاء الله عمتي تامرين
امي ( تدخل ) : يما .. ساسوري وهيدين وكونان تحت يستنونك .. ويوقولون مب رايحين الا لما يكلمونك
انا : .............. خلاص يما بنزل لهم

وفي الصاله .. ساسوري جالس على نار - اكثر واحد متاثر من روحتي كان هو -
ساسوري ( يطالع الباب ) : ياربي وين راح هذا
كونان : الحين بيجي ونكمله .. اكيد انه هدى بعد هالمده
هيدين (منسدح ): والله ان شكلي بسوي زي ماسوى ديدي واشيل اغراضي واطلع
ساسوري ( معصب ) : يرحم والديك .. نقطنا بسكاتك
هيدين : تبون الصراحه معاه حق ديدي .. ومفروض ننقلب عليك
ساسوري : تكلم وانت ساكت الله يعافيك
هيدين : ههههههههههههههههه شلون اسويها هذي .. اتكلم وانا ساكت ؟؟
كونان : هذا هو جا

انا ( منزل راسي وداخل للصاله ) : هــ ... هلا
كونان : ديدي .. والله وحشتنا
هيدين ( يعض اظافره ):كلهم 3 ايام .. مااشتقنا لك ( ياخذ بقس من كونان ) @_@
ساسوري ( يضحك ضحكه ساخره ) : شدعوه يبا ؟؟ .... نازل لنا ومالك نفس ؟ ندق عليك ماترد ؟؟ لهل الدرجه عفتنا


انا : اسمع ياساسوري .. انا اخذت قراري .. رجعه لهل المنظمه مستحيل ارجع .. اذا قبلتو على نفسكم الذل انا مستحيل اتحمله اكثر من كذا .. هذا بوسكم خلوه لكم
ساسوري ( عصب ) .................................
كونان : ديدي .. روق الله يخليك .. فكر شوي .. احنا مانستغني عنك ..وبوس طول عمره كذا .. بس قلبه طيب ترى
هيدين : احنا الظاهر مفروض كنا ساحبينك من اول يوم رحت فيه .. مانخليك 3ايام وابليس يركب لك راسك .. لين تصر على موقفك
انا : كذا و لا كذا .. خلاص الكلام ماعاد يهمني .. ورايكم ماعاد يهمني
ساسوري ( ضربني كف على وجهي ) : .........................
انا: 0_0
ساسوري : راينا ماعاد يهمك ؟؟ ... اها .. وسرت تاخذ قرارتك وكاننا برا حياتك ؟؟؟ راينا ماعاد يهمك .. واحنا اللي شاغلين بالنا عليك طول هالمده .. وانا قاعد
واستنى تلفون منك .. استنى ترسل لي مسج .. حتى سترتك موجودة عندي بالسيارة.. وكنت جاي وواثق انك بتلبسها مره ثانيه .. وتجي تجلس معانا على الحلوة والمره
ونتقاسم الشقى والفرحه .. ماتوقعت انك ناكر معروف واناني .. والبوس اللي تتكلم عنه .. في الوقت اللي يصفعنا فيه .. يقاسمنا اكله وشربه .. وطول عمرنا عايشين وياه


ونعتبره ابونا .. لاننا مثل ماهوملزوم منا .. احنا بعد ملزومين فيه .. وانا توقعت انك تفكر مثلنا بالضبط .. بس ياخساره .. انا الغلطان اللي جيت ..علشان اجيبك .. ومن
اليوم ورايح ... لانت صاحبي ولا انا اعرفك .. سلام
انا : ..........................

وراح ساسوري ولحقته كونان وهيدين وسكر الباب وراه بقوه .. وسكه الباب هذي كان من اصعب اللحظات اللي عشتها بحياتي .....
************
البارت هذا جاد نوعا ما ومافيه كوميديا كثير
حبينا ننووع وان شاء الله ان كتابتي تكون كويسه وتعجبكم في الكوميديا وغير الكوميديا
نلقاكم في البارت الثاني من الحلقه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:13 PM
اليوم مر علي بطي ء حيل حيل .. ماحبيت ادخل جوا البيت .. لاني مابي اطالع بعيون امي واخواني .. واوريهم شكثر انا مهزوز من الموقف اللي سار .. ماني مصدوم
من اثار الصفعه .. كثر ماني مصدوم من هاللحظه اللي حسيت فيها اني انا الان .. وحيد .. ومن غير احد .. الشارع فاضي بالليل .. وماتسمع .. الا قرقعه علب البيبسي
المرميه هنا وهناك .. وفي ذيك اللحظه .. ماكان احد موقف معي ..الا .. القطو الاسود اللي يدور بحارتنا ليل ونهار 0_0

القطو ( يلحس يده ) : -_- ميووو
انا : استغفر الله العظيم
القطو (يطالعني بكل احتقار وينقلب ) ويوووووو *_*
انا ( اهشه ) : يللا اطلع من حياتي اشوف
القطو ( عبس وجهه ) : لاسار الشارع شارع ابوك تكلم @_@
انا : 0_0 ايش ؟
القطو : ^^ ميو
انا : -_- ياربي رحمتك
القطو ( انتفش شعره ) : عووووووووووو
انا ( فصخت نعالي وضربته لين انحاش ) : يللا اشوف .. هذا اللي ناقصني بهالوقت بالذات ... قطو محشش .. يجيب الله المطر بس ( وابتسمت لاني تذكرت ايتاشي )

ياترى وش قاعدين يسووون ؟

ساسوري وكونان بالطريق وهيدين ورا نايم متوجهين لبيت البوس
هيدين ( شخيره واصل اخر الحارة ) : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كونان ( تطالع ساسوري ) : ماعليك ... بكره يعقل ويهدى ويرجع
ساسوري (يسوق ) : ماعاد يهمني اصلا .. خليه زي قلته
كونان ( ابتسمت ) : احنا من يوم كنا بالابتدائي ماافترقنا .. ومستحيل نفترق الحين
هيدين : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كونان : وين بنروح الحين ؟
ساسوري : بيت البوس .. خلينا نروح له قبل لا يعطينا تهزيئه ثانيه ترى والله مو ناقصين
كونان : وديدي ؟
هيدين : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ساسوري : لاعاد تجيبي لي سيرته .. خلاص فكينا اووووف
هيدين : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كونان ( تضربه بشطنتها ) : بس الله يقلع عدوك .. انت ونوم الحمير هذا
هيدين : -_- وصلني البيت الله يعافيك
ساسوري : تبي اوصلك البيت ؟؟ تاكسي ابوك روح كمل مشي اشوف فاضين لك حنا

مر ساسوري .. لبيت البوس .. ونزل هو وكونان وهيدين .. وشافه يحمل اغراض لشاحنه نقل الاثاث
ساسوري ( يكلم البوس ) : خير يابوس وش ساير
البوس ( لاهي بشيل الاغراض ) : ابد ياساسو .. بنقل من البيت .. يمكن نسيت اقولكم .. انا شريت بيت جديد قريب من الشركه ( وكانت عيون هنا وهناك وكانه يدور
احد مفروض يكون ويا ساسوري )
كونان : منزل عامر ^^ وش رايك نجي نساعد .. منها نعوضك عن ال 30 مهمه الفاشله
هيدين : تكفين ياكونان خليك ساكته لاتدبسينا -_-
البوس ( بنبره صوت هاديه ) : حياكم .. مشكورين
ساسوري ( يشلح سترته ) : يللا انا بجي بشيل معاك وبنحمل للبيت الجديد ^^ بس على شرط تعطينا علاوه
البوس ( ضحكه رضا ) : ههههههههههه ياطماع .. مافي علاوات .. بس بعشيكم لو خلصتو اليوم
هيدين : 0_0 السالفه فيها عشا هووا
كونان : خلاص انا بتصل على الباقي ونجي نشتغل والله لو يسمعون طاري عشا يجونك يركضون
البوس : ادري بكم من يومكم حمير ^^ يللا اشوف .. ماباقي الا شويه اغراض ونقفل باب البيت .. ان خلصتو طلبنا لكم عشا .. وعطيناكم اجازه بكره

انا في هالوقت .. كنت لسه برا .. جالس اخطط .. وش ممكن اسوي للايام الجايه ؟ .. الحق ابوي واشتغل بالجيش ؟ .. لالا ماني ناقص .. اقدم على الجامعه ؟ .. برضه
مااقدر .. انا تعودت على شغلتي وصارت من دمي .. وصعب اطلع منها بسهوله .. بس مايسير اقعد من غير شغل .. وتمر علي تسونادي
تسونادي : وش عنده ولد اورو تشيمارو لحاله .. بالعاده تكون ويا ربعك
انا : خلعنا خلاص ^^ .. ماعدنا ولده ولاهم يحزنون
تسونادي : لا ؟؟ معقوله
انا : ايه ^^ الحمدلله على كل حال
تسونادي : تعال اجلس جنبي اشوف
انا ( جلست جنبها ) : وهذا حنا جلسنا
تسونادي : جاوبني ياديدي .. بصراحه .. بصراحه .. انت مبسوط الحين ؟؟
انا : ........................
تسونادي : توقعت ماتجاوبني .. قرارك هذا كان بلحظه غضب . خلاك ماتشوف شاللي قدامك .. وصفيت الحين كذا
انا : والله ماعاد فيني اتحمله .. خلاص اكثر من كذا
تسونادي : طيب وتحس انك احسن الحين ؟؟ وانت بعيد عن البوس وعن ربعك
انا : لا
تسونادي : احنا البشر .. من طبعنا اوفيا .. واي شي نرتبط فيه لو ثانيه .. نكون ممتنين له طول حياتنا .. البيت اللي تسكنه 3 ايام .. تذكره بالخير .. هذا وهو بيت
جماد .. فكيف ببشر .. من طلعت على هالدنيا وانت معاهم .. انا احسدك .. شغلك هذا خلاك انت وربعك مثل العايله .. على قولتك .. شغل فاشل .. كلو اهانات بتهزيء
بس عطاك مجموعه .. تعتبرك منهم وفيهم .. احسن من شغلي اللي حسسني لفتره طويله اني مااقدر اعامل اي احد براحه ..ولايكون لي احد اقضي معاه وقتي
انا: انتي تدرين انهم جوني ؟
تسونادي : يس .. واورو تشيماو هو اللي قايل لي انهم ظلو في طاريك طول هالايام اللي غبت فيها وكانو متفقين يجيك ساسوري وكونان .. ومن بعدها ايتاشي وتوبي
والمره الثالثه بين والبوس بكبره يجيك يطيب خاطرك
انا : البوس ؟؟

في بيت البوس الجديد

البوس : يللا حرك انت وياه
ايتاشي : يالله .. والله لو نتشغل بشركه تنظيف يابوس -__-
البوس : بس فالح تهز لي طولك .. احمد ربك مالحقك على التهزيئه
ايتاشي : وه فديتني ياقلبي علي ^^
البوس : شيلوه من قدامي لا اقوم اذبحه
ساسوري : بطل شغل حريم يا ايتاشي وتعال حمل ويانا الاغراض ماباقي شي خلاص
هيدين وتوبي ( يتضاربون بالمكانس ) : وه .. وه
توبي : شوف عرس الصعايده اللي هناك يابوس لايفوتك
كونان : والله رجولي عورتني .. لازم نخلص اليوم .. علشان مايطير العشا
البوس : عفيا على بنتي الشاطره الجميله .. خيرا قلتي
ايتاشي ( يغني ) : ولا واحد ولا ميه والف وثلاثميه ^^
ساسوري : نبي نتعشى ياعالم خلصونا
توبي ( جاي يبكي من هيدين وبين ) : شوفهم يابوس -_- !! ... عطوني كف على خد اليمين
البوس : كف على الخد اليمين ؟؟ انا بعطيك على الشمال اشوف
نانا ( تجي من فوق ) : بابا .. نسيت شطنتي ببيتنا القديم ماعليش اروح اجيبها
البوس : روحي جيبيها مع السوق ولا تتاخرين فاهمه ؟
نانا : طيب
توبي : نانا حبيبتي جيبي لي معاك اسكريم وانتي جايه
نانا : ^^
البوس ( يمط اذن توبي ) : مافي اكل لين تخلص
توبي : -_- !!
كونان : مالقيت الا البوس تشكي له ^^ ههههههههههههههههه
البوس ( يضرب كونان على راسها ) : ليه وش فيه البوس مو مالي عينك ؟؟ قومي اشتغلي اشوف
ايتاشي : طيري طيري ياعصفوره اناا مثلك حلوة صغيوره
ساسوري (يسحب ايتاشي ) : تعال بس تعال كبر البغل وصغيورة

انا وتسونادي
تسونادي : اوروتشيمارو .. تزوج يمكن كم مره .. والله مارزقه الا ببنت وحد .. لانه كان مريض .. وكل حريمه اللي قبل ماقدرو يعيشون وياه ..الاخيره كانت الوحيده
المتفهمه للوضع .. وحبت تجلس معاه .. وتكمل .. وتكون مستوره .. ناس عندهم بيت .. وعز .. وفلوس .. بس الله ابتلاهم .. بنعمه العيال .. طول عمره اوروتشيمارو
كان يتمنى الولد .. اللي يعتمد عليه .. ويسانده .. الدنيا تعطيك اشياء كثير .. وتاخذ منك يمكن شي واحد تنسيك كل الاشياء الحلوة الموجوده حولك ياديدي ..بس العاقل
اللي يعرف قيمه اللي حوله ويتمسك فيه
انا: معاك حق .. صح كلامك
تسونادي : واوروتشيمارو اكثر انسان كان مقتنع بهالكلام وعايش مبسوط
انا : كيف ؟
تسونادي : تدري مره قال لي .. يوم قلت له الصبر زين .. رد علي .. قال الحمدلله .. انا كل شي عندي .. زوجه وغير بنتي نانا 7 عيال .. استغربت من كلامه
ضحك وقال لي .. ايه .. انا الله معوضني .. بالشباب اللي يشتغلون معي .. ايتاشي .. وانت .. وساسوري .. وكونان .. وبين .. وهيدن ..توبي وانكم انتم مالين عليه
حياته .. ومايقدر يستغني عن ولا واحد فيكم
انا ( دمعت عيني ) ...................................
تسونادي ( ابتسمت ) : روح ياديدي .. روح لهم .. وانسى كل اللي صار .. وكلنا كذا .. نتهاوش ونرجع .. وصدقني مازعلت عليهم الا لانك تحبهم .. وتغليهم
انا : اخاف انهم ماعادو يبوني
تسونادي : لاتخاف .. هم ينتظرونك بفارغ الصبر ^^
انا ( قمت مبسوط ) : يللا ( ورحت اركض )

طلعت اركض لبيت البوس من غير احساس .. حتى نسيت اني اركب سيارتي .. كنت غلطان برده فعلي .. انا من الاكاتسوكي وعمري مااقدر اغير هالشي .. وهالشي
في دمي ..لقيت البيت مفتوح .. بس ؟ .. مالقيت احد ؟؟ ياناس ؟؟ يابوس ؟ .. ماكان فيه احد .. استندت على الجدار وانا منهار تماما .. وكان الله اخذهم كذا مره وحده
واختفو من على هالدنيا .. نص ساعه مرت وانا ادور بالبيت ومو مصدق .. البيت مافيه احد ؟ وين راحو .. اسمع صوت سيارة برا .. طلعت لها
انا ( مو قادر اشوف لان نور السيارة كان في وجهي ) : بوس ؟
نانا ( تنزل من السيارة ) : ديدي ؟؟ صح ماشفتك هناك وينك ؟؟؟
انا ( حضتنها باقوى ماعندي ) : نانا ؟ وين راح ابوك ؟؟ وين الشباب ..؟؟ ليش البيت فاضي
نانا ( مرتبكه ) : وش فيك بسم الله ؟؟ ابوي ماقال لك ؟ احنا نقلنا بيت جديد ؟ وايتاشي والشله جالسين هناك
انا : خذيني لهم
نانا : يللا اركب ^^

ركبت السيارة مع نانا .. وانا بموت واوصل هناك واشوفهم .. بس دخلت البيت .. واشوفهم متجمعين هناك .. جالسين زي كل مره .. حول بعض .. ياكلون ويضحكون
مبسوطين .. انا اكبر غبي في الدنيا .. مافي انسان مجنون بهالدنيا يفرط بهالجمعه ..
....( من وراي ) : اهلا وسهلا بالزعلانين ^^
انا ( التفت ) : هلا بوس .. انا ....
بوس : جب جب .. ماتعرف تتكلم ^^ قوم تعشى مع ربعك .. ولاتخاف لازم تشتغل مافي اكل ببلاش
انا ( دمعت عيوني من الفرحه ) : ههههههههههههههههههههههه ان شاء الله
الكل هناك ( يصفقون ) : ديدي ديدي ديدي هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
ايتاشي : والله لو ان انا اللي طالع محد سئل فيني -_-
بين : اكيد فرقاك عيد اصلا ^^
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
انا ( جيت جلست جنب ساسوري ) : اقول ساسوري ^^
ساسوري ( يطالعني ويضحك ) : خير ؟؟ وش تبي جاي ؟
انا : وين سترتي ؟؟ اخاف بعتها واخذت فلوسها اعرفك انا
ساسوري : شدعوه بمليون هي .. الا خايسه صاحبها ديدي الحمار .. على العموم تفضل ^^
انا : ^^
وكملت باقي الليله .. في المكان اللي انتمي له .. واللي مااقدر ابعد عنه ابد لو شيسصير
منظمه الاكاتسوكي
****************************************
اشكر ساكورة الامورة وجنون على القهوه والحلى
وباقي البنات عليهم الغدى بكره

الى جميع قراء مذكرات ديدارا بدء العد التنازلي وشارفت القصه على الاانتهاء
باقي حلقتين بس

نلقاكم في الحلقه القادمه
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:14 PM
STORY 29
(( البنت اللي سرقت قلبي .. ستيفاني ))



ملاحظه
*انا ( وجهي احمر جدا جدا ) لحد يطالعني وويسوي حركات بحواجبه .. ادري اني في وادي والحب في وادي .. بس خلاص لازم اشوف لي صرفه ولا بعنس ويفوتني
قطار الزواج
*محبات ديدارا : تكفون لاتطقوني .. ادري كل وحده بتسوي لي مشكله على البنت الموجوده بالصورة بس لزوم القصه تنتهي نهايه سعيده .. اجل انهيها بوشو ؟ زواج ايتاشي
مثلا ؟
*الصورة من عمل يد اختي .. عندها هوس مكياج وفستان لبنات الانيمي طبعا لان كلهم مايعجبونها .. فتغير فيهم .. تلبس العاري .. وتعري اللابس وهلم جرا

في احد الايام المشمسه كالعاده .. وبينما نحن في مقرنا العزيز .. اللي منسدح واللي يلعب بلاي ستيشن .. واللي يتمكيج << طبعا كونان اللي يتمكج مافي غيرها ناقصنا
بعد بين ولا هيدن ^^ ..انا غارق في هالنت ادور على معلومه عن موقع معين وطبعا وقت الغدا قرب .. وهذا يعني ان ديدي معصب وماله خلق احد << انت متى هديت
الله يعافيك

ايتاشي ( جاي من برا ) : احححححححححححح حرقت ايدي وانا اسوي الشاي على الحطب برا ... يجب الله المطر
انا ( عيوني على اللاب توب) : في اختراع اسمه فرن .. ياعنتره .. ليه قاعد تسوي على الفحم
ايتاشي : اها ؟ والله ماادري لقيت شويه حطب قلت استغله ^^
انا: وفيك شوي عقل انا متاكد .. بس استعمله يرحم والديك -_-
ايتاشي : الحين بسئلك سؤال .. ليش انت لسانك سليط كذا ؟؟... مو عاجبك احد .. من زينك من زين شعرك من زين لبسك
انا ^^ زعلت ؟
ايتاشي : لا ^^ انت حبيبي اصلا .. يجيب الله المطر
انا : الحمدلله ^^ يللا اذلف من قدامي وروح شوف الشاهي وصب لنا ^^
كونان : الحين وين البقيه .. احنا جالسين هنا من ثلاث ساعات .. والاخ ساسوري مابين ولا حتى توبي
انا : ساسوري طلع يسحب فلوس من البنك ادري انه كذاب مامعه ولاقرش .. وتوبي رايح يخطب
كونان : 0_0
انا : بسم الله امزح معاك .. اصلا من هالغبيه اللي تبغى توبي ^^
كونان : للاسف انا -__-
انا : على العموم صحي هالمنقلبين - هيدن وبين - خلينا نروح نتغدى زهقنا وحنا نستنى

وطبعا بسم الله من يسمعون الاخوان طاري غدا ماتلقى الا غبارهم .. يسبقونك لو انت في اول الدنيا وهم في اخره .. كنت بمشي معاهم .. لكني فقدت جوالي .. فقعدت
ادوره في المكتب ..وانبش في كل مكان .. عاد بطني يوصوو وشي لي ضايع -_- كارثه
........ ( ينغزني باصبعه من ورا ) : لو سمحت ؟
انا : الله ياخذ هالجوال الخايس .. وين راح .. والله مو وقته -_-
.....(يضرب كتفي من ورا ) : يااخ ؟؟ لو سمحت لو سمحت
انا : ياربي .. والله لو يطلع ساسوري اللي ماخذه لاشلع له ضروسه من محلهم
....( يضرب كتفي بقوه ) : يااااااااااااااااخ
انا ( التفت بقوه واصرخ ) : نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــم 0_0 !!
... : هاه 0_0

كان هالشخص اللي وراي بنت .. انا استحيت لاني صرخت عليها .. وتنحت يمكن 5 دقايق .. عيني بعينها ..احمر وجهها .. وانا ماعرفت شقول .. ضليت فاتح فمي
ابي .. ماادري وش ابي اعتذر .. ولا اقول لها ازعجتينا تراك .. كانت البنت جايه وشايله معاها اوراق التوظيف .. والواضح انها جايه تتوظف عندنا بشركه بوس شاورما
وطبعا .. لاتتوقعون البنت من شكل الصوره بتكون رقيقه ومؤدبه لا ^^

البنت : وجع ان شاء الله ..
انا (سويت نفسي وكاني مااستحيت ) : نــ نــ نــعم وش بغيتي اختي ؟
البنت : من غير نفس تتكلم .. وش هالشركه الخايسه
انا : لو سمحتي احترمي نفسك .. ولا اطلعي
البنت : لاتخاف ماني طالعه .. القراده اني بشتغل هنا .. قولي بس .. وين القي اوروتشيمارو ؟
انا : بوس شاورما في المكتب اللي على اليمين مكتبه ..بس مااظن يستقبلك الحين الوقت وقت غدا
البنت : خلاص ابروح له ^^
انا : ياااااااااااااا .. قلت لك مايستقبلك الحين ماتستوعبين انتي ؟
البنت : هذا مو شغلك .. روح تغدى انت ( ومشت وخلتني )
انا : 0_0 ياساتر على بنات هاليومين لاحيا ولا مستحى
البنت ( التفت علي ) : وعلى فكره ( ترمي لي جوالي ) كان جوا جيبك ههههههههههههههههه اما اهبل صحيح
انا : -_-
ونزلت اتغدى مع اصحابي
ساسوري : وينك انتا .. تتاخر بعدين تقول خلصتو الغدا وخلصتو الغدا
انا : والله تاخرت كنت ادور جوالي .. واكلم بنت شكلها بتتوظف في الشركه جديد
ايتاشي : انا ودي اقول للبوس يفتح حضانه اطفال وانا اسير مشرف عليها ^^ .. يجيب الله المطر
بين : لا يرحم والديك .. مانبي كوارث
انا : الا قصدك وش هالجيل الفاسد اللي بيطلع من وراه
توبي : اما انا ودي اشتغل بالبحر صراحه
هيدان : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اي بحر وانت ماتعرف تسبح
انا : هههههههه ياتوبي .. وش بتشتغل بالبحر ؟ سمكه ؟ ولا سبونج بوب
ساسوري : سمكه ههههههههههههههههههههه
انا : ^^
ايتاشي : دقيقه انتو على ايش تضحكون ؟
كونان : الله ياخذك ياايتاشي .. من يومك ارسالك متاخر .. الاريل حقك خربان -_-
ساسوري (يطالع برا ) : الله من هالبنت .. والله انها قطعه .. بروح لها
كونان ( تسحبه من ثوبه ) : خلي الناس في حالها
ساسوري : دقيقه دقيقه ^^ ( ويركض على برا)
انا : يالله ياساسوري ماتتوب -_- ( شوي واسمع صوت كف ) 0_0
كل الشله ( التفت على برا ) : وش صاير ؟
انا: خليني اقوم اشوف

وطلع برا .. القى ساسوري متنح وخده احمر من الضربه .. واللي ضاربته البنت نفسها اللي قابلتها في المكتب
البنت (تصارخ): انت واحد قليل ادب وماتربيـت .. على بالك انا غبيه ولا هبله تقص علي ولا تتحرش فيني
انا ( من غير احساس وادفهاعلى الباب من غير قصد ) : انتي هي هي ؟؟ نعم داخله علينا عرض كذا تصارخين ومو عاجبك احد
البنت ( انفجعت لانو تصرفي معاها محرج ) : انت وش دخلك الحين ؟ ليه جاي تدافع عنه
انا : هذا صاحبي
البنت : مالت عليك وعلى صاحبك زين ؟؟
كونان ( جت طايره ) : اسمعي انتي يالشيفه .. لاتغلطين على ربعي احسن لج فاهمه ولالا
البنت : ياساتر .. انتي بنت انتي ؟ وععععععععععععععععععععععععععععععععع
بوس شاورما ( جاي من جوا ) : بس ياعالم بس .. صوتكم واصل اخر الحار وش فيكم
كونان : بوس .. هذي جايه تتهاوش ويانا ماتستحي
بوس شاورما ( يتنفس الصعدا ) : ديدارا وساسوري .. وش تبون لاحقين البنت لين الباب ؟؟؟ الله يهديك انت وياه وانتي ياستيفاني ... هذولا اللي بتشتغلين معاهم
حسني علاقتك وياهم علشان تمشي الامور
كونان : ووووووع اسمها خايس ( ويجيها ضرب راس من البوس ) @_@
انا : بوس .. مانبغاها ويانا احنا 7 .. ونكفي .. دور لها مكان ثاني
ستيفاني ( حز بخاطرها هالشي ) : .............................
بوس ( عصب ) : وش رايك ؟ تجي تدير الشركه بدالي مو احسن ؟؟؟ انا قلت تشتغل وياكم يعني تشتغل وياكم فاهم ولا لا ؟
انا :مانبيها يعني مانبيها
ستيفاني : شكرا يابوس على كل حال .. انا ماابي ازعجكم ..شكرا على كل حال ( وطلعت مع الباب )
كونان ( تكش عليها ) : درب يسد مايرد
ساسوري : حرام مسكينه
انا : انت جب ولا كلمه .. الحين البنت طاقتك ومفشلتك .. وتقول مسكينه
ساسوري : عادي مو اول مره
كونان : -_- انا ان جا احد يطقك مره ثانيه بطقك وياه .. مالت عليك
ايتاشي ( طالع والصحن بيده ) : هي انتم وش ساير ؟؟ ترى توبي خلص صحن العيش اللي جوا وطلب ثاني لحق ولا ماتلحق ^^
كونان وساسوري : 0_0 لااااااااااااااااااااااااا

انا ماادري ليش نغزني قلبي .. على البنت اللي اسمها ستيفاني يوم طلعت ..
صح انها كانت ملسونه .. بس حسيت بانكسار في عيونها غريب ..مفروض مانطالب بفرضها وقدامها ..لاني كذا
قطعت رزقها .. وهي مااضطرت تشتغل هالشغله الصعبه الا لانها محتاجه .. رحت للبوس
بوس ( مشغول يوقع ) : خير ياديدي وش عندك ؟
انا : ممكن تعلمني على عنوان ستيفاني هذي .. احنا تمادينا معاها .. واانا ماودي اقطع رزق احد والله ضميري يأنبي
بوس : زين والله يجي منك ..خذ وروح كلمها
رحت للعنوان .. وانبسطت لاني لقيتها بالطريق للبيت .لاني استحي اطق الباب << تلايط يرحم والديك
انا ( مسكت كتفها ) : لو سمحتي ؟
ستيفاني ( التفت وعطتني بقس ) : انت وش تبي لاحقني لين هنا ها ؟؟
انا ( خشمي عورني من بقسها ) : اححححححح .. وجع الله ياخذ عدوك ..
ستيفاني : وش تبي لاحقني نعم ؟؟
انا : والله الشرهه علي اللي جاي اعتذر لك عن كلامي
ستيفاني ( مدت بوزها ولفت وجهها ) : .....................
انا : احنا اسفين يااختي بس انتي الله يهديك اخذتيها بشراع ومجداف وماخليتي شي ماقلتيه
ستيفاني : انتو نرفزتوني بعد ... وقلتو ماتبوني
انا : يبا حقك علينا .. اسفين .. والبوس مرسلني علشان اقولك تعالي اشتغلي ويانا .. بس على فكره وش بتشتغلين ويانا
ستيفاني : الم النقطه .. وش دراني عنكم .. انتم ماعطيتوني فرصه افهم شغلي
انا ( ياساتر على وقحاتها ياسارت 0_0 ) : خلاص يااختي تعالي بكره واستلمي شغلك حياك
ستيفاني : ماابي
انا : شوفي عاد تراني ماسك اعصابي عليك .. بعطيك كف بعد شوي اذا ماهجدتي
ستيفاني : خلاص بدوام عندكم بكره .. ( كانت مبسوطه بس تكابر )
انا : يللا مع السلامه
ستيفاني ( من غير نفس ) : شكرا
انا ( من غير نفس برضه ) : العفو ماسوينا شي
ستيفاني : انت وش اسمك
انا ( اتوجع من بقسها ) : اسمي ديدارا
ستيفاني : هههههههههههههههههههه هذا اسم ولا جرس باب خربان ؟؟؟
انا : ياثقل دمك .. يللا سلام .. لاتتاخرين بكره
ستيفاني : ههههههههههههههههه ان شاء الله ^^

الله يصبرنا على هالانسانه .. والله محنا ناقصين قلق يكفي هالمنتهين اللي ويانا -_-

***********************
يارب يكون البارت عجبكم
وجاري كتابه باقي البارتات اليوم


akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:15 PM
ولاشي .. مافي شي جديد .. مرت ثلاث شهور .. نفس الحال .. شطحات اليمه .. وفشل ذريع .. ومهمات مخفقه .. وانواع الدجه .. كل الفرق اللي سار
اننا زدنا واحد .. والمجانين السبعه سارو 8 ..واللي لاحظته في ستيفاني انها كانت طايره من الوناسه وهي بينا ووسطنا .. وتتحمس لاي مهمه .. وكان
شغفها بالشغل شديد << مو احنا نسحب رجولنا .. وكانت تستانس اذا هاوشها البوس ..<< مب صاحيه الحمدلله هههههههههههههههههه .. ومو بس انا
الكل كان ملاحظ هالشي ومبسوط برضه .. يعني اسم اننا قاعدين نونس احد من خلال سرك الاكاتسوكي حقنا .. بس اللي كانوا ملاحظينه اكثر واكثر
الانسجام الشديد اللي كان بيني وبينها .. وكيف كانت العلاقه تكبر بيني .. وطبعا الناس اللي امثال ساسوري وايتاشي مايخلون الواحد في حاله الا يرمون
نغزات .. والايتحرشون وحالتهم حاله ... في مواقف كثيره

مثل مره كنا نطلب من مطعم ...

ستيفاني ( جالسه تتصل على المطعم ) : يللا قولو خلصوني وش تبغون من المطعم
توبي : ابي همبرجر من غير دجاج
ستيفاني : خلاص اجل اتصل على البقاله نجيب لك لوزين .. ليش نطلب لك همبرجر اجل ؟؟
ساسوري : الله يقطعك يا توبي ... خليك ساكت ... خلونا نطلب بيتزا بالله
ستيفاني : يللا بدق على بيتزا هت
بين : بالله اطلبو لي بيتزا .. بس من غير زيت زيتون ومن غير مرتديلا ومن غير الصور االاحمر ومن غير لحمه مفرومه
انا : بين ياحمار .. كان قلت لنا انك تبي خبز تميس مو بيتزا من الاول .. اطلبو شي الاوادم
ايتاشي : يازين اكل البيت والله خلوني اشوي لكم احسن
توبي : لا ياحبيبي مانبي نستنى للفجر .. خلي مشاويك لك
ايتاشي : انتم اللي بتندمون ...يللا اطلبي لنا مشاوي اجل .. يجيب الله المطر
ستيفاني ( تتصل على المطعم ) : يللا اسكتو خلوني اكلم الرجال
هيدين : لالالا تكفون ... انا مشتهي تشاينيز ..تكفون نبي تشاينيز
ساسوري : لالا وع مانبي
كونان : انا مسويه رجيم .. بس اطلبو لي خروف مشوي
ستيفاني : ههههههههههههههههههههههههههه عجبني هالرجيم باتبعه
كونان : ^^
انا : انتم ارسو على بر.. والله بنموت جوع ياناس
ستو : والله انه صادق .. خلاص انا بطلب ماك
انا : وانا معاك يللا
ساسوري وايتاشي يتغامزون( يتغامزون ) : شوف شوف مسوي فيها ثنائي هههههههههههههههه
ايتاشي (يغني) : انا وانتا ولا حد ثالثنا انا وانتا ^^
انا : ياسخفك انت وياها

ومره واحنا بالطريق لمهمه ..

ساسوري ( ماسك المنظار ) : الحين هذا بيمر وبنهجم عليه
بين (ياكل شيتوز ) : الحمدلله هالمره مابكون طعم زي ماسويتو فيني يانذل انتا وياها <<توبي هو الطعم
توبي : -_-
كونان ( تلطم ) وحسره قلبي وحسره .. ياويلي ويلاه ياويلي ويلاه .. حرام عليكم
ايتاشي : يجيب الله المطر .. تحصلين غيره ياكونان عظم الله اجرك ^^
كونان : وانا لاقيه غيره وقلت لا *_*
ايتاشي : انا اتزوجك بداله بس اسكتي ^^ ( وجاك بقس ) @_@
ساسوري : الحين راح اهجم عليهم ... نداء الى قاعده الديجيتال ساسوري قادم << مانبيك الله يعافيك اجلس مكانك
هيدان : الحين وين ديدارا
بين : هناك جالس يتهاوش مع ستوو
ايتاشي : والله اشكالهم تحفه ....
انا ( معصب ومرتفع ضغطي ) : قلت لك لاتجلسين تجادليني .. لو سمحتي فاهمه
ستوو : لاوالله ؟ ومن انت علشان امشي على كيفك
انا : لا انا اللي بمشي على كيفك ياابله انتي
ستوو : خلاص خليني اروح الحق ساسوري
انا : اهجدي الله يعافيك لاتجيبين العيد بس
ستووو ( تصرخ ) : مابييييييييييييييييييييييي
انا ( افصخ نعالي ) : والله هذي اللي بكفخها الحين ( والحقها )
ايتاشي ( يغني ) : اول مره تحب يااقلبي ^^
انا وستوو ( بصوت واحد ) : جببببببببببببببببببببببب
ايتاشي : -_- الله المطر

ومره يوم تاخرت عليهم قبل لايطلعون لمهمه ثانيه

ستيفاني ( تدور رايحه جايه وقلقانه ) : ياربي وين راح ؟؟ اتصلو عليه ليكون ساير له شي
بين ( يلعب بجواله ) : لا تخافين زي الجني يجيك الحين معصب وينافخ
ستيفاني : يابرود اعصابك يابين .. اتصلو عليه
ساسوري : هههههههههههههههه وليه ماتتصلين عليه انتي ياحظي
ستيفاني : ماعندي رصيد << افه الافلاس لحقتها من انظمت الى الاكاتسوكي
ايتاشي : خايفه عليه ؟؟ ^^
ستيفاني ( ارتبكت ) : لا والله ؟ وش دخلني علشان .. علشان اخاف عليه .. هو بس اخرنا عن المهمه
ايتاشي : علينا ؟؟ ^^ ( واخذ بقس ) @_@ يجيب الله المطر
توبي : تراك ازعجتينا يابنت الناس .. اجلسي .. خلاص بعد شوي يجي
ستيفاني :انا بفهم وش عنده علشان يتاخر ؟؟
هيدان : ماادري يمكن يستشور شعره ^^
ستيفاني : 0_0 انا بنت سار لي شهر مااستشورت شعري
ساسوري : عااااااااااااااااااااادي ياعمري .. الموازين تنقلب معانا .. الولد يطبخ والبنت تصرف على البيت ^^ ايزي
انا ( وادخل بسلامتي ) : السلام عليكم
ستيفاني : تو الناس كان تاخرت شوي بعد ؟
انا : شوفي يابنت الحلال .. ترى انا مره مالي مزاجك
ستيفاني : ايوه ايوه .. نحشني .. عنبو دارك ساعتين نستناك .. ورانا شغل يالخايس
انا : والله بكيفي اتاخر وانا حر ومالك شغل
ستيفاني : اتصل علينا علشان نروح ونخليك
توبي : ^^
انا : يللا قومو نمشي انو بقابل هالبنت بيزر عقلي
ستيفاني : 0_0 وقدامي تقولها بعد ؟
انا : ابفهم انتي من وين طلعتي لي ها ؟
ستيفاني : أنا اللي من قراده حظي جيت اشتغل وياك
توبي : ^^
ستيفاني : اووف اوفف .. بس دقيقه دقيقه ؟ توبي ؟ خير اشفيك تطالعنا وتضحك
توبي : والله شكلكم .. كانكم اثنين متزوجين سار لكم 10 سنين ^^
انا ( احمر وجهي ) : بالله ؟ وانت وكونان ليش ماتتهاوشون ؟؟ مو انتو على وشك زواج ولا مو ناويين تتزوجون ؟
توبي : الا متزوجين بس مالي خلقها اخذها على قد عقلها واقولها ان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله ^^
كونان ( وراه ومعصبه ) : ..........................
انا وستيفاني : 0_0
توبي : ^^ وش فيكم (واخرتها بقس ) @_@
كونان : على قد عقلي ها ؟؟؟

واحنا نسوي لمقرنا تصليحات عند السباك

بين ( شايل خشبه ) : اربعه شالو الجمل ^^ والجمل ماشالهم
توبي : ^^
انا : توبي لا تجلس توسع علينا ابتسامات الله يخليك تعال شيل لك شي
كونان ( وهي تنقل الاغراض ) : ياستو ... فكري مشغول
ستيفاني : يمكن رافع السماعه هههههههههههههههههههههه ^^
كونان : كلي تبن هههههههههه مو قاعده استهبل
ساسوري : اقول ستوو .. طلع لسانك اطول من لسان بعض الناس ( ويطالعني ) ^^
انا ( اشتغل ) :بسوي نفسي ماسمعت شي
ساسوري : واحنا ماعندنا شعل الا انت ؟؟ من قال اننا نتكلم عندك .؟ ولا اللي على راسه بطحه يتحسسها ؟
بين : وين ايتاشي ؟؟
ساسوري : سؤالك وجيه .. انا اتوقع انه في البيت
ستيفاني : هو قال اني بحرس الاغراض اللي هناك
هيدان : لا بالله انسرقت كل الاغراض ( ويدف الدولاب على ستيفاني بالغلط )
كونان ( صرخت ) : هييييييييييييييي انتبهت
ستيفاني : 0_0 ( واجي ادف الدولاب عنها قبل لا يطيح عليها )
الكل : ووووووووووووووووووووووووو
انا : جب كل واحد يسكت اشوف .. وانتي يالهبله انتبهي .. تمشين وماتدرين والله قاطك
توبي : يابطل انتا ياسبايدر مان ^^
ستيفاني ( منبهره ) : ها ؟؟ ... ايه .. مالت عليك . من قالك ان مااقدر ادف الدولاب .. يعني بطل انت ووجهك .. انقلع
انا : تشوفين والله خليه يطيح على راسك تموتين يارب
ايتاشي ( جاي من البيت وجايب الباب معاه ) : سلام عليكم شباب
انا : ياحمار يااتوش ؟؟ كيف تجي وتخلي الاغراض هناك
ايتاشي ( بكل برائه ودلاخه ) : كيف بيدخل الحرامي والباب معي ها ؟؟ ^^ يجيب الله المطر بس
الكل ( تسدحو ضحك ) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في بيت البوس

توبي ( يقر شعر ) : كم عانينا .. وكم تعبنا في المشيي ^^
بين : اذا تعبت من المشي فيه سيكلي لو تبيه
انا : كونان من جدك انتي تتزوجين واحد مثل هذا .. خليك من زواج احسن نصيحه
كونان: ياسلام .. وبعدين من ياخذني انتا ؟؟ ولا .. ( ضحكت ضحكه شريرة ) اخاف بعض الناس يذبحونا
ستيفاني ( استحت وسوت نفسها ماتسمع ) : اااااا .. ساسوري .. وش بنسوي بعد شوي ؟؟
ساسوري : بناخذ قطيع البوؤساء هذا .. وبنروح لقريه الصحراء
ستيفاني ( معجبه بجارا ) : هذيك اللي فيها جارا
انا ( نطيت عليها ) : وجارا يعني ؟؟ من زين جارا ؟ وش اللي عاجبك فيه ها
ايتاشي : بشويش على البنت ماجالت شي ياغيران انتا ^^ يجيب الله المطر بس
هيدان : كمل توبي شعرك عجبني ^^
توبي : وانقطعت جسور المحبه بينهم ولكنني رجعت وصلحتها وه فديتني ^^
ستيفاني : اكره جنون العظمه في المكان الغلط -_-
انا : بقوه غلط بقوه -_-
بوس : ستيفاني ... حاشك عدوى الجنان اللي فيهم ؟؟ ياخساره كنت اتوقع انك اعقلهم
ستيفاني : انا جوعانه يابوس -_-
بوس : مافي اكل .. سايرة مفجوعه
انا ( جالس اكل فطيره وقسمتها بيني وبينها ) : خذي كلي ولا تلجينا
ستيفاني : لا ياديدي عليك بالعافيه
انا : كلي وعن الدلع اشوف
توبي : انا جوعان ابيها ^^
انا : انقلع مناك اشوف
ستيفاني : ههههههههههههههه ^^

ويوم نمنا في بيت ساسوري

ستيفاني : ديدي الله يخليك .. انزل تحت جيب لي ماي .. انا اخاف انزل يطلع جني ولا شي ^^
انا : ليش في جني غيرك هنا ؟؟ طيب دقيقه
توبي ( في المطبخ جالس يشخبط على الثلاجه ويكتب ) ذكريات ثلاث نفر
انا ( مسكته من قميصه ) : وشو ثلاثه نفر ؟؟ انت كم واحد ها ؟؟؟
توبي : لا اكتب بسمي وبسمك وبسم ايتاشي
انا : لاتدخلني بمصايبك الله يعافيك
ستيفاني ( تنادي من فوق ) : وش قاعد تسوي يللا انجز علينا
انا : طيب دقيقه .. يللا ارقى فوق .. والله ابو ساسوري بيبهدله لرجع ولقى البيت عفسه
ايتاشي : والله مو عارف انام من غير البيجامه الورديه حقتي -_- .. يجيب الله المطر
توبي : الله يفشلك ورديه عاد
انا : ورديه ؟؟ كانك بنك بانثر ؟؟ ههههههههههههههههههههههه الله يشفيكم يارب
ستيفاني ( وانا توني اروح لها فوق ) : وينك طولت .. كنت بقولك نسيت شنطتي تحت ممكن تجيبها لي ؟؟ ^^
انا : ليش النذاله ؟؟ تحبين تمشوريني ؟؟
ستيفاني : اي والله عاجبني طولك ^^
ساسوري ( صاحي من الازعاج ) :انتو الواحد مايعطيكم وجه تنامون في بيته .. بين وكونان وهيدان مالهم حس .. وانتم مكفين وموفين
انا : وانت وينك ؟؟ احنا محتلين البيت مو على كيفك تنام ؟؟
ساسوري : والله عاد بيتي وكيفي .. انام حتى بالحمام يللا عن الازعاج ( راح ينام وهو يحك شعره )
انا وستيفاني : هههههههههههههههههههههههههه

ويوم جا شاب وقال انه معجب بستيفاني

الشاب : اسمحي لي اعبر عن مدى اعجابي فيك
ستيفاني : طيب وبعدين << مااتجامل ابدا ^^
ساسوري : مالقيت الا هذي الهبله تعجب فيها ... انا اخبر الواحد يوم يحب .. يدور من الدنيا مو من حديقه الحيوانات ( ويجيه طبعا كف ) @_@
الشاب : تسمح لي اخذ رقمك ؟؟؟
انا ( شلته بكبره) : نعم يابوي نعم ؟؟ وين وين .. واحنا ورق جدران واقفين ؟؟
الشاب : انتم وش دخلكم .. ؟؟ انا اكلمها
ستيفاني : لو سمحت اطلع برا ^^
الشاب : انتي حلوة ادري .. بس لو تبطلين الغرور حقك
ستيفاني : ماني مبطله .. بعدين قلت لك برا واللي جوز امي بقلو ياعمي >> تأثير باب الحارة
انا ( مسكته من قميصه ) :يللا اطلع برا شوف يللا
كونان تهمس لايتاشي : شوف ^^ .. الغيره ذابحته
ايتاشي : كيف نخفي حبنا والشوق فاضح ^^
ساسوري : ايتاشي يشتغل بما يطلبه المستمعون هههههههههههههههههههههههههه
انا : الا وانت الصادق مايطلبه المحششون
بنت ( معجبه تجي من برا ) ديدي .. انا معجبه فيك حيل .. ومن زمان كان ودي اكلمك .. احبك
ستيفاني ( طارت عيونها ) : نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ( وتتعالق معاها )
انا : ^^ الحريم متخلفات
وهكذا .. وتمر الايام .. فينا احنا وقوراير الفيمتو .. كوب الفيتمو الهديه اللي يجي مع الكارتون - ستيفاني -
صدق انها مزعجه .. بس بصراحه .. تعودت عليها

*******************************
تابعونا في البارت القادم << اطري طولنا بس استنو ولا تستعجلون خلاص ماباقي شي ^^
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:16 PM
وانا قاعد .. افكر .. شارد الذهن سرحانون في خيالي << سرحانون ها ؟ تكلم عدل قبل لا يجيك كف .. المهم انا اقول .. يعني مر وقت على هالبنت
المصروعه - ستوو - ويانا .. وانا من غير مقدمات .. عاجبتني حيل .. وودي اصارحها .. بس والله تعرفوني .. اموت لو يطلع من لساني كلمه حلوه
والبنت اصلا ماتساعد .. لانها والله ارجل مننا .. صوتها يخرع .. ودفشه حيل .. بس << احم احم ... المهم .. يعني انا وياها جالسين نكابر ونحوس
قلت انا بسبقها .. وبقولها على اللي في خاطري

كونان ( جت جلست جنبي ) : ياصاحبي وش فيك ساكت لحالك ^^
انا : زييييييييييييين جيتي والله جابك . تعالي بقولك شي
كونان : خير وش عندك ^^
انا : كوكو .. قولي .. كيف اقول لوحده احبها اني احبها
كونان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله وكبرت ياديدي ..على العموم سهله روح لستيفاني وقولها انك تحبها بكل بساطه
انا ( تخصرت ) : بكل بساطه .. ؟ وانتي وش دراك انها ستيفاني
كونان : يابابا واضح مثل عين الشمس كل الدنيا درت .. ^^
انا : من جدك 0_0 <<
كونان : ايييييييييييييييييييه امس حتى كونوهامارو يوم شفته يقول لي هذي ستيفاني الله سلطها على ديدارا الحمار احسن علشانه ظلمنا << اثرنا
فضيحه
ستيفاني ( تدخل علينا وهي تكح ) : كح كح .. شتسون هنا ياكونان انتي وهاللي معاك
انا : انا لي اسم ياحماره انتي
ستيفاني : الله والاسم الحين .. نطقه يعور الحلق .. كح كح .. يللا بخليكم واروح البلكونه
انا : اي بالله علشان الاوكسجين هنا
ستيفاني ( ترميني بعلبه الكلينكس اللي عند الباب ) : مالت عليك .. كح كح
كونان : وتعايب على البنت بعد ؟؟ شوف اسلوبك .؟؟ هذا اسلوب هذا ؟
انا : والله كذا مريح ^^ واحنا مستانسين منه .. بعدين هي بقره .. تتغدى فيني قبل لا اتعشى فيها
كونان : خليك جاد لو مره بحياتك .. اسمع .. روح لها الحين وكلمها بهدوء
انا: لا الحين اخاف 0_0
كونان : طيعيني دق الحديد وهو حار وروح لها بعد اليوم شكلها هاديه
ايتاشي : انا انا عندي لك حل جميل ^^
انا : اتحفنا فيه
ايتاشي ( يتربع ) : روح اوقف تحت قبل البلكونه .. واجلس غني زي مايسوي روميو لجوليت وقول ... هل ترون الحب سكارى مثلنا
كونان ( ماتت ضحك ) : ينصر دينك ياايتاشي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا : والله ماالسكران الا انت .. اطلع اشوف منها
ساسوري ( دخل علينا ) : انا اسمع طاري السكارى ؟؟ وش ساير ^^
انا : ياسلام سمعت طاريك وجيت تركض ..
كونان : يبي الاخ يقول لستو انه يحبها .. بس مو عارف شلون
ساسوري : رقمها .. ^^
انا : هي عندها رقمي عندها -__-
كونان : اسمع كلامي وروح قولها
توبي ( ينضم للجلسه ) : اسمع مني .. سوي زي مايقول ايتاشي .. بس لاتغني لا يجيها صمم باذنها .. احنا بنشيلك على كتافنا ..ايتاشي وانا فوقه
وساسوري وانت فوقه .. وقدم لها ورده
ايتاشي : لا والله ؟؟ ليش انا اللي تحت ؟؟ -_- تعال انت تحت
ساسوري : لا فكره خايسه اخاف يجيني شد عضلي
انا : ياناس انا اتكلم جد -_- ( واطالع هيدن اللي نايم هناك ) والخرتيت النايم هناك مايعطينا رايه ؟؟
هيدين ( يرد علي وانا نايم ) : انا اصحى بكره واقولها
انا : نوم الظالم عباده .. خليك نايم بس
ساسوري : يللا ياجماعه بروح البيت انا تبون شي
ايتاشي : فكره باللي قلته لك ^^ .. وخليك جدع .. ام كلثوم هذي مفروض يسير اسمها ام ايتاشي
انا : -_-
كونان : ها ياديدي مانت رايح البيت ؟؟
انا : وين اروح وبين ماخذ سيارتي .. بنتظر لين يجي واوصل ستيفاني البيت
كونان : بتكون هذي فرصه بعد انك تكلمها يللا مع السلامه ^^

ومشو وخلوني ... انا جوا الصاله .. وستيفاني في البلكونه .. مستغرب من هدوءها .. واسمعها تكح بشكل مستمر انا رحت اشوف

انا ( فتحت الباب ) : وش فيها تكحكح اليوم .. بردتي ^^ ؟( وانتبه لبخاخ ازرق بيدها )
ستيفاني : ككح كح .. هلا والله ... خلصتو اجتماعكم السري ..
انا : ياسخيفه .. اثرك قاعده هنا مسويه عزه نفس .. كان جلستي ويانا
ستيفاني : ههههههههههههه مالقيت الا انا .. لو بغيت نطيت عليكم وجلست كح كح
انا : ايه هذي ستوو اللي اعرفها .. بس على فكره .. ليش تاخذين بخاخ
ستيفاني ( ابتسمت ) : انا فيني ربو
انا : سلامتك يااختي ماتشوفين شر .. هذا والله من كثر الصراخ ^^
ستيفاني : ههههههههههههههه انتو ترفعون الضغط بعد شسوي ^^
انا : انتي بخير ؟؟
ستيفاني : لاتحاتيني انا بخير .......
انا : شكلك زعلانه ؟؟ وش اللي مضايقك ؟ فيه شي مزعجك غيري
ستيفاني : لا والله مافي .. انت لو توخر عني انا بخير ^^
انا : هههههههههههههههههههههههههه ملسونه
ستيفاني : امي جننتني .. فاشله وفاشله .. ادري انها شايله همي .. لاننا احنا حريم بالدنيا مالنا احد .. وتبيني ائمن نفسي والقى شغل زي الناس
انا : عادي ياماما .. كلنا عندنا نفس النماذج .. لا امي .. ولا ام زغلول اللي هي ام اتوشا .. كلهم مقهورين مننا ومايسمونا الا الفاشلين
ستيفاني : الظاهر انكم عديتوني كح كح كح هههههههههههههه يللا ياديدي انا ماشيه
انا : وين تروحين ؟؟ انا بوصلك ؟
ستيفاني : امي بتجي تاخذني .. هي قريبه .. لو تشتري لي سيارة وتريحني
انا: اووووه .. خلاص براحتك ^^ .. انتبهي على نفسك
ستيفاني : مو شغلك ^^ .. يللا مع السلامه

وراحت ستوو .. وظليت انتظر هاللي مايتمسى بين الخايس اللي مايستحي لطعني .. بس انه عطاني فكره
بين ( داخل بابتسامته الغبيه ولابس لي احمر ) : اهلا ديدي
انا : لاهلا ولامرحبا .. ليه تاخرت علي
بين : انا اسفون جدا ^^ ستوو حبيبتك ليه راحت ؟؟ مو انت توصلها
انا : لا جت امها خذتها .. بين .. قولي ؟؟ وشلون اقولها اني احبها .. رجاءا رجاءا .. من غير افكار متخلفه زي افكار ايتاشي وماادري وشو
بين ( حط ذراعه على كتفي ) : بسيطه .. ارسل لها مسج ^^ الحين .. وقولها كل اللي بخاطرك .. اذا هي تبغاك ..بتبادلك .. واذا ماتبيك ماراح ترد عليك
انا : 0_0 بين .. واخيرا قلت شي زين بالحياه .. والله انها فكرتون جميله
بين : افا عليك ^^ اجل ليش مخترعين الجوال انت وريها ولا توريها .. وان كان حبيبك عسل لاتلحسه كله
انا ( واطلع جوالي والغريب ان كان فيه رصيد يكفي لرساله من صفحتين ) : -_- مالت على حظي .. وان كان حبيبك ثور .. البس احمر _ اقصد انا الثور وبين اللي
لابس احمر
بين : خلاص اختصر كل اللي فيك بصفحتين وقول كل اللي بخاطرك .. يللا بالطريق اكتب لها ..

وفي السيارة
بين ( يسوق بسرعه ) ها ارسلت لها
انا ( اكتب وامسح ماني عارف شقول ) .. وانا شلون اكتب وانت تسوق السيارة كذا .. بشويش والله لو صدمت بموتك
بين : يللا علشان نوصل البيت وراي مباره
انا ( اصارخ ) : علشان مبارتك نموت حنا ؟ ( وكتبت اخيرا وارسلت المسج بس ) 0_0 لااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بين : وش فيك ...
انا : الجوال طفى .. لا لا لا -_-
بين : انت ارسلت المسج
انا : ماادري والله .. الله يقطع العدو .. كتب يتم الارسال ... بس فصل علي .. ياربي ياربي وش هالوهقه
بين : خلاص يمكن مافيه بطاريه ..
انا : انا متاكد ان البطاريه فل ياعالم والله فل
بين ( وصل عند باب بيته ) والله ماادري عنك .. ييلا بنزل بيتي .. بكره قولي اذا اشتغل ولالا
انا : ان شاء الله يللا تصبح على خير
ورحت .. البيت .. ومن سوء الحظ ان الجوال من جد خرب وماعاد اشتغل .. يعني المسج ماوصل ..بس اللي سار .. ان المسج وصل الشبكه .. لكن ماارسل بالوقت نفسه

الصبح بالدوام
انا : -_-
بين : صباح الخير ياولد .. ها طمني
انا : مااشتغل الجوال .. ماتشوفني جاي اول واحد .. اخاف البوس يتصل واتبهذل
بين : ياابني ماعليك .. بنشوف لك دبره ترسل لها
انا : بس الكلام تبخر -_-
هيدين : وش عندهم ؟؟؟ ديدارا مايطيق بين ولا يحب يقعد وياه ؟ وش عندكم اليوم
بين : انت توك تصحى ؟؟ مسوي سبات شتوي
ستيفاني : صباح الخير ياقوم
انا : 0_0
ساسوري : اهلا وسهلا بالمزعجه .. ^^
ستيفاني : اهلا بالجني .. ديدي ؟؟ شلونك شخبارك
ايتاشي : الله اكبر .. احنا 7 هنا ماتسلمين الا على ديدي ^^ ؟
ستيفاني : انتم بخير مايحتاج اسئل عنكم .. ديدي شكله مانام من امس
بين : ياناس الشبكه سيئه اليوم .. خدمتي ببرشلونه
انا : -__- ستووو خليني بحالي
بوس شاورما : انتم ياحوش .. انا بقعد اجتماع بخصوص المهمه جايه ( ويناديه واحد من الموظفين ) دقيقه شوي وراجع لك
كونان : روحه بلا رده ان شاء الله ^^
ستيفاني : ان شاءالله يموت ونورث الشركه ( ويرن جوالها رنه مسج ) : نشوف من راسل لي مسج على هالصبح
انا : 0_0 اوبس
بين : شكل هذا مسجك
ستيفاني ظلت تقرى المسج .. وسكتت بشكل غريب .. و الكل يطالعها .. انا ارتفعت حرارتي .. المسج جاها متاخر .. بس ليش الحين ؟؟ وقدام هذولي .. سكرت الجوال
وابتسمت وطلعت من المكتب
ايتاشي: وش فيها هذي ليكون احد من اهلها مات ؟؟
كونان : ديدي .. انت مرسل لها شي ؟؟
ديدي : انا ؟ وشو ؟ ماسويت شي انا ؟؟
مرت ربع ساعه .. لا البوس جا .. ولا ستيفاني جات .. بلى بلى جت ..
ستيفاني ( كانها تمسح دموعها ) :ماعليش تاخرت
الكل يطالها : 0_0
ستيفاني : وش فيكم تطالعوني اول مره تشوفوني ولا ايش
انا ( مو قادر اشيل رجولي ) : -__-
ساسوري : اقول ستوو ( ويطالعني ويضحك ) خير عسى ماشر .. وش هالمسج اللي قلبك وخلاك مو على بعضك
ستيفاني ( ضحكت وقامت تطالعني ) :واحد .. جباااااااااااااااااااااان حيل ^^ ..قاعد يقولي ..
انا : -__- ولييييه
ستيفاني : ههههههههههههههههههه مو شغلكم السالفه بيني وبينه
ايتاشي : احنا ربعك .. اقري لنا المسج بالله ^^ << مااحب اللقافه
ستيفاني : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ... ^^ لا يعني لا
هيدين : ياناس وش اللي اخر البوس
ستيفاني : انا عرفت بالصدفه وش عند البوس وعلى فكره هو خبر حلو .. اذا ماعرفتو .. بتعشوني ^^
انا ( من غير قصد ) : البوس بيسافر ؟؟
ستيفاني : 0_0 وش دراك ؟؟
انا : (زال التوتر ) ههههههههههههههههه خلاص مافي عشا
ستيفاني : حسافه ( وتسمع البوس يناديها ) اروح اشوف وش يبغى عن اذنكم
بين : مبرووك ^^
انا: اخيرا اشوى ههههههههههههههههههههه الحمدلله انها تعاملت مع الموضوع طيبي
ايتاشي : يعني انتو رسمي حبيبين الحين ^^ بس حسافه ماغنيت لها هل ترون الحب سكارى
كونان : يااااااااااااااااااااااي وناسه ديدي الغبي يطلع منه كذا .. الا على فكره .. وش ارسلت لها ؟؟
انا : صدقوني ولا شي ^^

كل اللي ارسلته لها كانت كلمه وحده .. احبك .. ومن غير اي لف ولا دوران .. قلت هالشي يكفي .. مايحتاج اكتب قصيده .. وبالذات لبنت مثلها .. لان اللي بيني وبينها
كبر من غير كلام .. ومايحتاج كلام كثير علشان يبين .. وبعد ماطلعت ستيفاني في المكتب ..ارسلت لي مسج .. ردت علي فيه
(( .. وانا بعد احبك ))

Lavender
06-30-2020, 11:17 PM
وطبعا بعد ماسار كل شي بيني وبينها واضح ^^ سرنا نكلم بعض عادي .. كل الدنيا تعرف اني انا وياها نحب بعض ..صدق ولله في خلقه شئون .. والقدره لقت غطاها
بس انا مقرر على خطوة اكبر ... انا ناوي اطلب ايدها للزواج .. وهالامور يبغى لها واحد راكد ويعرف يتكلم .. مو انا ..لساني من طوله ملفوف حول رقبتي ^^ ..بس
الحلو في ستيفاني انها هي ايضا لسانها طويل وملسونه .. ويمكن هذا اكثر شي حبيته فيها .. وقررت اقولها اليوم بالتلفون

انا : مسا الخير ياخبله انتي ^^
ستيفاني : مساء النور يااهلا وسهلا ^^ .. نور الجوال
انا : منور بالحلوين اللي ماسكين الجوال<< ياحلاتي اعرف اغازل والله ^^
ستيفاني : تصدق مايلبق لك ههههههههههههههه .. والله انا مقهورة على الرهان اللي خسرته ولا كنت تعشيني الحين ^^
انا : طيب يااختي . بهل الخصوص انا عازمك على عشا
ستيفاني : والله ؟
انا : يب .. انا قبل العشا طبعا في طلب لازم تنفذينه لي .. وهالطلب راح يتم بالحديقه .. ابي اشوفك هناك واقولك شي مهم مره مره مره وبعدها نروح نتعشى
ستيفاني : هههههههههههههههه ياانتهازي .. وان مانفذت الطلب ؟
انا : بسيطه .. معناه مافي عشا ^^
ستيفاني : لا خلاص .. اهم شي ناكل (كانها حاسه ) بس متى ودك نتقابل بكره ؟
انا : بكره عالساعه 7
ستيفاني : وانا بكون هناك 6 ونص علشان ماتفضحني وتسوي لي سالفه
انا : اوووووووووووووووووووووووكي .. ايوه كذا البنت الشاطرة ولا بلاش
ستيفاني : بس والله لو يطلع العشا مو حلو ترى اشويك انا ^^
انا : يما منك تسوينها ههههههههههههه ... يللا اجل اخليك تنامين الحين .. اشوفك بكره ان شاء الله
ستيفاني ( بصووت واطي ) : ..............حبيبي
انا ( ارتفعت حرارتي ) : ها ؟ .. مين ؟ .. اي ها ؟
ستيفاني : بنتظرك على نار بكرة ^^ مع السلامه ( وسكرت الخط )

انا ( بعد ماسكرت الخط) : 0_0 حبيبي ؟؟ وش ينومني الليله انا ؟ << متعود على التهزيء مسكين ماسمع كلمه زينه

في بيت ستيفاني

ستيفاني ( قاعده على سريرها تفكر ) : انا ماادري شلون طلعت مني .. هالكلمه والله اني جريئه .. بس .. بس ..
ام ستيفاني ( تدخل عليها ) : ستوو .. بكره مسويه عزيمه وبنت خالتك ستيفاني وخطيبها بيجون ان شاء الله ان شاء ^^
ستيفاني : -__- يما مالي خلق
ام ستيفاني ( معصبه): تعرفين تاكلين هوا .. وتقولين لي ان شاء الله لومره بحياتك ؟؟ انا شسوي فيك ها ؟؟ لاسنع ولا مستحى .. بكره شلون بزوجك انا ها ؟؟ من اللي يحبك
وانتي بهالخلاق الخايسه
ستيفاني ( بينها وبين نفسها ) : ايه ديدي يحبني ^^
ام ستيفاني : عن كثر الهذره .. بكره تنزلين المطبخ تساعديني فاهمه .. من العصر ابيك معي علشان نستقبل ستيفاني وخطيبها
ستيفاني : يخرب بيتها بنت خالتي ستيفاني .. سارقه اسمي وشكلها نفس شكلي بالضبط
ام ستيفاني : بس هي ماشاء الله مخطوبه .. مو انتي عانس الله المستعان .. يللا اخمدي اشوف ( وتسكر الباب )
ستيفاني : ههههههههههههههههههه ايزي ^^.. من زين خطيبها الثور .. والله ان ديدي احسن منه ميه مره .. وعلى العموم .. الله يخلي الشباك واللي اخترعه .. راح نطب منه
ونروح لموعدي ويا ديدي ( وتتنهد ) اه منه احبه ......( تطالع الشباك ) شكل الجو مغيم .. يجيب الله المطر ^^

ويجي بكره .. وانا من 5 العصر متصربع ومبسوط ومو على بعضي تروشت واتضبط واقلب في ثيابي ابي البس شي .. دولابي مافيه شي صالح للبس البشري .. الحل
عند ايتاشي حبي الوحيد ^^ << ياكل تبن .. الجاكيت ماركه ..والبلوزه والبنطلون ماركه << يخرب بيتك يااتوشا .عندك هالكشخه وتجينا مبهذل صدق فقر فقر -_- وش
ذكرني بهالانسان انا .. واروح الصاله .. واختي تجي تركض ..ومعاها مشط علشان تمشط شعري

اختي ( تمشطني ) : ومباركين عرس الاثنين .. اخوي اليوم عرسه ^^
انا : ههههههههههه تو الناس ياحبيبتي بس ان شاء الله قريب
اختي : العروس حلوة ؟
انا : حلوة وبس .. تجنن ^^
اختي ( ضربتني بالمشط على راسي ) : ياويلك لو تقعد وياها ماتجلس معانا .. بصيح لو تحبها اكثر مني ( تبوس خدي )
انا : انتي اصلا مافي احد احبه اكثر منك
اختي الثانيه ( جالسه قدامي ) : انا بحط لك الموكياج ان شاء الله ^^
انا : موكياج ؟؟ ههههههههههههههه لا ياعمري مانبي
امي ( جالسه قبالنا وتطالعنا بقلق وكان ودها تقولي شي بس ماتبي خواتي يسمعون ) ...............................................

بين ( دخل من الباب ) : سلام عليكم ياقوم .. ^^ ياه ياه .. كاشخ وش عنده
انا( العب بشعري ) :مايمديك علي
بين ( يعطيني مفتاح السيارة ) : خذ هاك مفتاح سيارتي .. لاتفشلنا عند الباب.. وامسك لسانك .. ولو اني ادري ان لسانها متبري منها هي بعد .. بس نبي الموضوع يتم
على خير
انا : بين ماقلت لك شكثر احبك ؟؟ ^^
بين : لا قولي انك بتحافظ على سيارتي ولا الله وبقلب الدنيا على راسك ترى ^^ وخذ هذا كارت حجز المطعم من هيدين وتوبي يقولون دفعو دم قلبهم علشانك
انا : امون ^^ وبعدين ياما فقروني وخلوني اشحت .. هههههههههههههههههههههههههههه
بين ( يطالع امي ويهمس لي ) : امك وش فيها ياديدي .. شكلها متضايقه .. انت كلمتها عن البنت ؟
انا: ايه كلمتها .. اليوم هي مش طبيعيه .. انت روح وانا بكلمها
بين :خلاص طيب طمني كويس ؟ مع السلامه ( ويطلع )
انا (رحت جلست جنبها بعد مافضت الصاله ) يما ؟ فيه شي ؟ كانك مو على بعض

امي ( تطالعني وتبتسم ) : لا ياحبيبي سلامتك .. موفق يما .. والله يتمم اللي في بالك
انا : انتي متضايقه من هالسالفه يما
امي : لا .. بس .. حاسه بشعور شين من هالموضوع
انا : امي انتي مو راضيه على البنت ؟
امي : لا والله .. دامك تبيها مااعترض عليك .. بس ماادري ليش قلبي ناغزني .. مااوصيك .. ياويلك تتسرع .. فكر عدل يما زين ؟
انا (حبيت راسها ) : لاتخافين ( قمت ) : دعواتك
امي ( تبتسم ): موفق

واجي اركض للباب << تو الناس مابعد جت الساعه 5 ونص .. وقبل لاافتح الباب
التلفزيون ( يتكلم ) : وراح ديدي وماعطى التلفزيون وجه ^^
انا : هههههههههههههههههههه بسم الله لك مني ان تم الموضوع صلحتك مع السلامه
واطلع للحوش واشوف البس الاسود
البس : ميوووووووووووووووووووووووووووو ^^
انا : وانتي كارتون تونه لو يتم الموضوع
البس : موفق يابعد عيني
انا : 0_0 ها ؟
البس : ميوووو ^^
وافتح الباب والقى ساسوري وكونان
انا : ^^ اهلين .. وينكم ماقبلتو
ساسوري : هلا والله .. وش هالكشخه
كونان ( طلعت عطر و علبه ساعه ) : تعال تعال .. دلخ مامنك فايده ( وقامت تعطرني ) .. والبس هالساعه ^^ ...( ولبستني الساعه ) لاتفشلنا عند هالنسره
انا ( عيوني تبرق ) : شباب احبكم
كونان : لاتخاف بترجع لي ثمن الساعه والعطر ^^
انا ( اطالع ساسوري ) : وانت ياساسو ^^ وش عندك لي .. ايتاشي عطاني الثياب وبين السيارة وهيدين وتوبي حجزو لي مطعم .. وكونان ضبطتني .. وانت ايد ورا
وايد قدام كالعاده ؟؟
ساسوري ( ابتسم وطلع من جيبه علبه دبله ) : خذ .. ان شاءالله يتم الموضوع على خير اليوم
انا ( ابتسمت وحضنته ) : شكرا ماتقصر ^^
ساسوري : واذا ماتبيه جيبه اتزوج فيه انا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا ( وانا راكب سيارتي ) : انا ببيعه هههههههههههههههههههههه

وركبت سيارتي .. وطرت لبيتها .. << والله ليفضحني بين لو سار للسيارة شي .. طبعا الوقت لسه بدري على الموعد الساعه 6 ..بس انا رحت بشوف وش تسوي
ملقوف كالعاده ..
وصلت البيت .. واستغربت الزحمه اللي قدام البيت .. نزلت السيارة بعيد .. اسمع صوت ازعاج وزحمه .. وناس في بيتها .. غريبه .. ماقالت لي في
حفله في بيتها ..نطيت من عالسور .. وجلست اطل من عالشباك .. مااشوف شي من كثر الناس .. بس ؟؟ 0_0 ستيفاني ؟؟ ومن هذا اللي حاط يده على خصرها ؟؟
قلبي سار ينبض بسرعه .. واقول لا لا .. ياولد استنى شوي ..الطامه الكبرى .. يوم سمعت امها تقول .. وه فديتها ياناس ستيفاني كبرت وبتتزوج اخيرا .. زين مااخترتي
والله ؟ معقول ؟ لالا .. ستيفاني ؟ اسمها ؟ .. وانا ؟ انا؟؟ امس قالت لي انها ... انا
ظليت مشدوه 10 دقايق .. واخر شي توقعت انها تسويه .. انها ؟؟ سحبت نفسي .. واخذت السيارة ورحت لربعي .. ومن السرعه .. حسيت ان السيارة بتنقلب .. ما
توقعت امر بموقف زي كذا .. انا ؟ طيب واللي بيني وبينها ؟؟ تقول حبيبي امس ..؟ واليوم تنخطب لغيري ؟

..دخلت عليهم .. ووجهي مصفوق .. وعيوني جاحظه
الكل وقف مستغرب
ساسوري ( جا وهز كتفي ) : وش .... وش فيك ؟
انا : .................................
ايتاشي : اووووووه يجيب الله المطر .. قول خلصنا وش فيك ؟ لاتخرعنا
انا ( جلست ) : ستيفاني
الكل : شفيها ؟؟؟؟
انا : انخطبت
الكل : 0_0

الساعه 8 .. والكل شبه ساكت ومفجوع .. وانا ساكت وشوي وبنفجر .. وبراسي جني والود ودي ..لو اروح واذبحها واعلمها شغل الله
ساسوري ( جالس جنبي ) : انا حاس ان الموضوع فيه غلط .. ديدارا يمكن انت مغلط
انا ( انا اطالعه وجالس افك ارزار بلوززتي ) ..........................
ايتاشي : انت متاكد انها هي ؟؟ يمكن احد ثاني ياديدارا
انا ( بصوت واطي ) : الا هي ... وامها تناديها ياستيفاني .. شعرها ووجهها .. خلاص الموضوع منتهي
توبي : لاحول ولا قوة الا بالله
هيدين : ماتوقعت انها حقيره كذا
انا ( يرن تلفوني باسمها ) : ههههههههههههههههه وجالسه تدق بعد ( واسكر بوجهها )
كونان ( معصبه ) : اما هالبنت قليله ادب .. خير تدق والله وقحه
انا : لاعاد تجيبون لي سيرتها خلاص .. خليها تنقلع .. والله احساس امي كان صحيح ( وتدق ) واسكر بوجهها ( وترسل مسج ) امسحه من غير لا اشوفه
ايتاشي : ليش تمسح المسج .. على الاقل شوف وش بتقولك
بين : خيرها بغيرها .. اصلا هي اللي مش بنت حلال .. عديناها وحده منا وفينا .. تاكل وتقوم وتشتغل ويانا .. وانت اخلصت معاها بس وحده ناكره
انا: خلاص يرحم والديكم اسكتو .. انا ماابي اسمع طاريها ..
ساسوري : ..............................
انا : انا اسف ياشباب اتعبتكم معي .. وبعوضكم .. ( ويرن الجوال ) وأقفله ..خلونا نروح نتعشى ولا نروح نسوي لنا شي .. هي ماتستاهل ازعل علشانها
كونان : لااااااااااااااااااااااا .. انا نار في صدري ماراح تبرد الا اذا رحت شرشحتها في بيتها .. خلي الموضوع علي .. وانتو روحو
توبي : كونان لاتروحين تسوين مصيبه
ساسوري : اول افهمي السالفه بعدين سوي اللي تبين
كونان : خلاص انتو روحو وانا بروح لها البيت اوريها

ورحت معاهم المطعم .. ومهما كان قلبي حجر .. مستحيل ابين اني ماانكسرت .. وانجرحت ..انا صدق حبيتها .. وكنت مبسوط معاها .. واسئل نفسي ليش هي سوت كذا
اللي حولي يحاولون يضحكون ويفرفشون .. بس هم بعد زعلانين .. الساعه سارت 11 .. واحنا تونا طلعنا من المطعم وجاني ذاك الاتصال من كونان .. واللي عرفني
وش كثر كنت غبي
انا ( متلهف ) : الو ... كونان ؟؟ وش سويتي
كونان : ................................
انا :كونان ؟؟؟ ردي علي ا... الو ؟
كونان : ديدارا ؟؟ .. انت وين واعدت ستيفاني
انا : بالحديقه .. اللي ؟ ليش تسئلين
كونان : وين واعدتها تكلم
انا : بالحديقه اللي عند بيتنا
كونان ( صوتها مبين يبكي ) : روح الحين الحديقه .. يمكن تلقاها الحين
انا : وش تقصدين ؟؟؟ القاها ؟؟
كونان : مع السلامه ( وسكرت الخط )
ساسوري : وش قالت لك
انا : ...................................

واركب سيارتي .. الطريق طووويل حيل .. والدنيا مطرت .. والشوارع زحمه .. وخايف ليكون سويت اكبر غلط في حياتي .. ويوم وصلت الحديقه .. ولا ؟ ستيفاني
طايحه على الارض مغمى عليها .. حارس الحديقه يحاول يوعيها ..بس البنت ماتتحرك .. وعلى وجهها ابتسامه غريبه ..ربعي واقفين.. وانا مصدوم .. قربت منها
واحطها بين ذراعي
انا ( اكلم راعي الحديقه ) : وش صار لها !!
راعي الحديقه : انا مااعرف .. من العصر وهي هنا جالسه على الكرسي .. ومن شوي وقفت وطاحت من طولها
انا : ....................... ( شلتها )

وفي العنايه المركزة ....
الكل واقف وقلق .. امها تبكي ..وكونان جنبها .. وانا واقف قبال الباب .. ستيفاني جاتنها نزله ربو وصدرها انتكم .. ودخلت في غيبوبه ..
كونان ( جت قربت مني وهمست لي ) : انا مااصدقت يوم قالو لي .. البنت اللي كانت موجوده كانت بنت خاله ستيفاني .. وكانت تشابها واسمها برضه ستيفاني .. وانا انفجعت من
الشبه اللي بينهم .. ستيفاني ماكانت موجوده من العصر
انا : ..........
ساسوري (يطبطب علي ) : ان شاء الله انها بتكون بخير
ايتاشي : وقفتك كذا مالها داعي .. تعال ارتاح

انا ( التفت على الكل واضحك ) : هههه . ههههههههههههههه ... تبون الصدق .. انا استاهل .. انا استاهل ياجماعه .. انا كذا وعمري مابتغير
انسان اناني .. وتافه .. وعقلي صغير .. وعمري مابتغير .. والعيب كله طلع مني ..لاني مغرور واكابر .. ستيفاني كانت واثقه لاخر لحظه
اني بجي .. وظلت تنتظر .. وانا قاعد ..اتحسب عليها .. واتلوم فيها .. وعزتي ماخلتني اروح واسئلها .. وغروري والكبرياء اللي فيني منعني
اتفهم الانسانه الوحيده اللي حبتني وتفهمتني مثل ماانا ... من فرحتها نست تاخذ دواها .. وقلت ابي اسبقها ..بس هي اللي سبقتني ... الكل قالها لي .. بس عمري
ماسمعت .. قالت لي كوراناي وقالت لي شيزوني .. وقالت لي امي .. والكل نبهني .. وانا بعنادي .. سار هذا كله .. ستيفاني في العنايه المركزه
والسبب واحد حمار زيي مايستاهل ظفرها
الكل : ..................................

ومااتذكر الا اني دخلت الغرفه الثانيه من الجناح اللي نايمه فيه ستيفاني .. وغرقت بدموعي مثل الطفل لين نمت .....................

صحيت الصبح .. بعد ماطلعت كل الل في صدري امس البارحه .. اتلفت يمين وشمال .. مافي احد الا ؟؟

جارا : صح النوم يابقره
ساسكي : وجع نوم الحمير هذا
انا : 0_0 انتم ؟؟ وش تسوون هنا
جارا : اخر عمري يقولون لي اجلس عن ديدارا لين يصحى ؟؟
ساسكي : والله شكلك وانت نايم يقرف هههههههههههههههههههههههههههههههه ^^
انا : -_- كولو هوا ... ( وتذكرت ) ستيفاني ؟ ( وطلعت اركض)
جارا ( يسحبني ) : مو هنا مو هنا
انا : وين راحت .. ؟؟
ساسكي : هالخبله اللي ماادري وش اسمها .. صحت اليوم الصبح .. ,واتوش وربعك جلسو وياها .. شوي بسم الله الا تقوم وتلبس وتشرد من المستشفى
تقول في موعد من امس مع اللي تحبه .. وبتروح تنتظره ^^
انا ( دمعت عيوني ) : كل تبن يااساسكي مااحبك ^^
ساسكي : يكون احسن بعد ^^
جارا : روح الله يعافيك روح لها .. يارب تموتون وافرح فيكم قولو امين يارب ^^
انا ( لبست وطلعت ) : ههههههههههههههه الله ياخذك انت وياه قول امين ..

انا مبسوط .. لان الله عطاني فرصه ثانيه .. وماخلى هالبنت تضيع من يدي ..كثير اوقات احس ان اللي حوالي انا اخر اهتمامهم واني مالي قيمه عندهم
بس مثل هالمواقف .. كل شي يبين .. وتكون هذي اللحظه من اجمل لحظات الانسان في حياته .. ودتني رجولي بسرعه للحديقه .. للبنت ..اثبت للكل
من غير ماتتكلم انها تحبني .. وشاريتني .. وانا بعد رغم كل اللي سويته .. ابقى احبها ...

*******************************
انتم على موعد مع الحلقه الاخيررة
تابعونا
akatsuki boy

Lavender
06-30-2020, 11:19 PM
STORY 30 FAINAL DIERY
(( وماذا بعد ؟؟؟ ))

وشو بعد ؟ وش باقي ؟؟ خلاص ماعاد باقي شي ونقوله .. كل حياتي وسردتها لكم .. ماخليت شي ماحشيت فيه ولا تمسخرت عليه << ديدي
احترم نفسك الحين الناس .. متعبه نفسها وتقرى جالسه ..ووانت تتكلم كانك شوي وتطقهم .. وطبعا مو زي قصص الانيمي .. تنتهي نهايه ساعات
سعيده وساعات نهايه مش مفهومه .. الحياه تستمر .. والبشر ينتقلون من حال لحال .. واظن ان كل مرحله عمريه بحياه الانسان ماتكفيها مذكرة
وحده .. ودفتر المذكرات حقي خلص ^^ مافي باقي الاكم ورقه.. تبون اكتب ؟ اشترو لي يللا واكتب لكم << عينه مو مليانه .. بس على اخر
المطاف :
البوس .. قرر انو يبيع الشركه .. ويجلس باقي ايامه مع زوجته وبنته << قرار حكيم جدا يفكنا من شره .. وطبعا بما ان عنده فلوس وخير فصار
يقضي حياته رايح وجاي بين الدول .. زي مايقول يستمتع ويريح نفسه بعد هالسنين الطويله << نفتك من هالنانا المزعجه بس والله اني فقدتها
وبما البوس ماعنده عيال .. فايش قرر ^^ ؟؟ قرر يقسم نصيبه هو << والله لتذبحه مرته لو عطتنا من نصيبها هي وبنتها .. ويتقاسمه بينا احنا
السبعه .. علشان نبدى حياتنا من اول وجديد فكان كل واحد كالتالي << بوس ماقلت لك شكثر انا احبك ؟؟

وبعد ثلاث سنين ....


ايتاشي .. اخذ الفلوس وضيعهم .. ههههههههههههههههههههه امزح بس .. اخذ الفلوس وقرر يفتح له مطعم .. في البدايه عشيرة الاوتشيها الموقره
ماعجبها واعتبرت ان هالشي عار لان هالقبيله معروفه بانهم جنود ومحاربين ومايسير يطلع واحد منهم طباخ بس ايتاشي اخذ الموضوع بكل بساطه
وسوى اللي براسه .. ويوم عن يوم المطعم سار مطعمين .. والمطعمين سارو سلسله مطاعم وانتشرت حول العالم .. وعقب كفاح وتعب .. سار مفخره
لاهله واثبت لهم هالشي من خلال الشي اللي يحبه << كبير ياايتاشي .. على فكره انا اروح ااكل عنده ببلاش ^^ .. علشان الايام الخوالي ويجيب الله المطر



ساسوري .. طبعا الفلس بجيب ساسوري مايجلس .. ساسوري اشتغل مرشد سياحي .. ويلف الدنيا ويروح ويجي << شاطر شغل الهياته .. وسار ماله ارض
يجلس فيها .. بس هو ابد مايخلينا نشتاق له .. لانه ناشب لنا نشبه .. ويطل علينا دائما .. والظريف .. انه سار ياخذنا على فرنسا كل سنه .. وسرنا نتعبر فرنسا
مثل بيتنا مثل ماحفظناها ..<< تذكرون ايام الفقر يوم تشحتون ؟؟



كونان من قراده حظها ظلت تنتظر فارس الاحلام المريش اللي جيبه مليان فلوس على درب الامل المنشود وظلت تنتظر على هذا الدرب ولكن
المسكينه كان هذا الطريق خالي من المارة ومافي احد غير توبي جايها يركض و حافي منتف .. بس بما انه يحبها ومستعد يعيش لها عمره كله و
يشيلها على ظهره ويمشي فيها طول الطريق << والله اشك ان هي اللي بتشيله ..
تزوجو .. وعاشو سوا مستورين وجابو اثنين عيال تؤوم << اغبيا بشكل الخالق الناطق ابوهم
وتوبي فتح له مشروع صغير << ولكم ان تتخيلو شكل المشاريع اللي يكون توبي مديرا عليها ^^



بين جالس ياكل الكورة الارضيه .. هههههههههههههههههههه جعل ضروسه تتكسر .. بين حاول بكل الطرق ان ينضم لنادي برشلونه وطبعا تعرفون النتيجه
فاكتفى بانه يسير معلق رياضي في احدى القنوات >> هو مايعرف يقول كلمه على بعضها ... بعدين بين اشهتر وسارت اكبر القنوات تطالب برقبته .. هههههه
اقصد بانه يعمل معاها .. وكلنا نتجمع على المباريات اللي يعلق عليها بين .. ونجلس نضحك عليه ونتذكر ايام ماكان خبل ومفهي




هيدان .. قرر يددخل الجامعه .. ومن خلال الصورة .. واضح انه جدا نشيط جدا جدا ههههههههههههههههههههههههههههه .. المهم انه طلع لنا بشهاده وسار الوحيد
اللي يملك شهاده جامعيه .. لا وابشركم بعد .. رشحوه علشان يكون جامعي << والله ياهيدان يطلع منك

وبس خلصت القصه .. اوووووه نسيت .. انا ^^ فديتني والله .. اما بالنسبه لي انا ..فاشتغلت بالجيش ويا ابوي << شغل متفجرات .. اما الفلوس عطيت منها ..لاهلي
وصلحنا التلفزيون المحشش .. وعطينا القطو تونه مثل ماوعدته .. واللي قاهرني ان ابوي للحين انا مو عاجبه .. وش اسوي يبا اشق ثيابي ؟؟ ^^ ههههههههه
واحنا اعضاء الاكاتسوكي ظلينا برداء الاكاتسوكي الغالي .. واللي مانفرط فيه .. واللي نكون لابسينه اغلب الوقت .. لان ايامنا ويا الاكاتسوكي كانت رائعه جدا
اما الحين .. فانا مضطر استئذكم .. لازم البس واكشخ .. اليوم يوم زواجي .. والعروس كوراناي .. هههههههههههههه من وين ياحسره .. اليوم زواجنا انا وستيفاني
هالبنت اللي كبرت في عيني .. واللي كانت تنتظرني رغم الاساءه اللي اسئت لها .. وظلت تتبعني وهي مغمضه .. وسارت من غير شك .. الانسانه اللي ماابي
اكمل حياتي من غيرها هي ..ونعيشها سوا راسي براسها .. بس تشوف والله لاطلع عيونها واوريها النجوم بعز القايله << ماتتوب ياديدارا ماتتوب -_-

يوم الزفاف

.. انا كنت جالس في الحديقه المقابله للقاعه اللي بيتم فيها الزواج .. اتفرج على اشعه الشمس اللامعه قبل الغروب .. اودع اخر ايام العزوبيه << ياويلي
على الشاعريه اللي طلعت مره وحده .. واشوف البزر موكي يلعب بالكورة .. مالت على اهله اللي مهيتينه -_-
انا ( اناديه ) : موكييييييييييييييي تعال يبا تعال
موكي ( يجي ويختخت برجوله ) : نعم عمو ديدي ><
انا ( قعدته على حضني ) : انت وين امك عنك ؟؟؟
موكي : امي قاعده تحط موكياج .. وابوي زالس - جالس - يسوي العرس حق عمو ديدي ^^
انا : فديت ابوك وامك .. صدق انهم خبول بس انهم احسن اصدقاء في العالم
موكي : كم متى تعرف بابا ؟
انا : اممممممممممممممممممممم ابوك توبي يمكن اعرفه يوم كنت زيك كذا صغير << شفتو حس الطفوله اللي فيني
موكي : طيب عمو ليش شعرك طويل زي البنت
انا: -_- بدينا بالاسئله اللي مالها داعي .. روح يبا توكل على الله
موكي : ديدي ديدي قول كباب ^^
انا: لا لا التاريخ يعيد نفسه 0_0 كباب
موكي : امك تاكل تفاحه ههههههههههههههههههه ( ويجري قبل لا اصفقه ) << ليش الومه مو امه كونان وابوه توبي وش بيطلع الولد

القطو الا سود : ويييييييييييييييييييييييييو ^^
انا : ويو اهلا ^^ انتي معزومه على عرسي ياقوطه ^^
القطو الاسود : انا من اهل البيت اصلا ^^
انا : 0_0 وشو ؟؟
القطو الاسود : ميوووووووووووو ^^
انا : لا لا بجد بجد .. تعالي .. مشيتها لك مره مرتين المره ذي مابمشيها .. وش قصتك انتي بالضبط ها ؟؟ ^^
القطو : ميووووووووووووووووووو ^^
انا : لاتقولين لي ميو .. تو سمعتك تتكلمين اعترفي وانا اشتري لك كنتاكي الحين
القطو : سطل دجاج اتفقنا ؟؟
انا : 0_0 ( واهشها .. بعد تتشرط سطل )

كونان ( تجيني من بعيد حامل وبيدها ولد ومضيعه ولدها الخبل موكي ) : وه وه .. الجو حر ... ديدي ماشفت موكي
انا : الا شفته دخل عند ابوه قبل شوي
كونان : والله العظيم شقى عيال توبي .. انا لولا مكانتك عندي ماجيت العرس .. بس شنسوي عزيز وغالي ولدنا ^^
انا : ماتقصرين والله .. عاد قولي كم باقي وتولدين ؟؟ ووش قالو لك بنت ولا ولد ؟
كونان : قالو لي بنيه .. ان شاء الله تشبهني يارب .. واذا على موعد الولاده مفروض اولد اليوم ^^
انا : 0_0 من جدك ؟ وقاعده ؟؟
كونان : ايه عادي .. تبي عرس ديدي يفوتني .. لا والله حشا والحشا عن الف يمين
انا :هههههههههههههههههههههه الله يقطع شرك .. خلاص من العرس قولي لي انا اوديك للمستشفى ^^
كونان : لا تتعب روحك ياعيوني هالخبل اللي اسمه زوجي يوديني .. يللا ياعيوني بروح ادخل داخل حريت
انا ( اساعدها بالقومه ) : بشويش وانتي تمشين بشويش ^^

كونوهامارو وايناري ( سارقين الزينه اللي عند الباب ويلعبون فيها )
انا : بس ياولد انت وياه لاتجلسون تناقزون تعفسون الدنيا
ايناري : يللا تعال العب معانا كوره
انا : لا نو نو نو
كونوهاامارو : يللا تكفى اخر مره ..
انا : ^^ خلاص اخر مره
كونوهامارو : علشان يمدينا نروح نستبح ونكشخ حق عرسك
ايناري : وين بنتسبح هنا مافي حمام ؟؟
انا : يعني في مكان بالدنيا مافي حمام ؟؟ وش بتسووي يعني بتتسبح بالمطبخ ^^ اما عليكم عقول

ولعبنا وياهم وتوصخنا .. واكلنا تبن بس عادي ايزي ايزي نودع ايام الطفوله ^^

واروح للبوفيه :

انا ( اكلم اتوش ) : هلااااااااااااااااااااا ايتاشي ( واطالع البوفيه) صراحه ماقصرت خوش بوفيه
ايتاشي : افا عليك ^^ اذا مااضبطك اضبط مين .. بس لاتفكر الموضوع ببلاش لازم تدفع ومن نفسي نص السعر بس كرما مني فديتني ^^
انا : -_- انا صاحبك ياحمار
ايتاشي : التجاره تجاره ويجيب الله المطر ^^
انا : انت ياما كنت تاخذ فلوسي !!
ايتاشي : وانت من فتحت انا المطعم وانت تاكل عندي كل يوم
انا : -_- اوف ماينسى شي
ايتاشي : يللا اذلف خليني اسكر القدور يجيب الله المطر
انا : تمام يافندم ^^
ايتاشي ( يهز كتافه ) : وبدنا نتزوج عالعيد ^^

وادخل جوا للقاعه .. انواع اصوات الاستشوار .. والقهوه والحلى تمر على كل اللي موجودين من ربعنا واهلنا .. طبعا الله يخلي البوس .. هو تكفل بزواجي وساعد ابوي
حيل << وانت وش شغلتك ها ؟؟ متزوج ومو مسوي شي .. انا وظيفتي معرس لا اكثر ولا اقل ^^ .. واصادف .. اوووووه .. نانا وامها

نانا ( تركض لي وتحضني ) : ديدي ^^ مبروك مبروك كنت بتزوجك بس حسافه انا صغيره
انا : 0_0
نانا ( وطلعت علبه هديه ) : شوف وش جبت لك
انا : ياسلام ^^ وش جبتي لي ؟؟؟
نانا : لاب توب جديد ^^ مو انت ماعندك لاب توب وفقر
مره بوس شاورما : بالمبارك يا يما .. والله فرحت لك وكانك ولدي
انا : لا يامدام .. انا ولدكم اقعد في بيتكم اكثر من مااجلس في بيت اهلي ^^
مره بوس شاورما : اي والله لزقه ههههههههههههههههه عاد ماوصيك خليك صارم عليها لاتعطيها وجهه ترا الحريم مالهم امان << يما منج انتي
انا : ابد ابشري العين الحمرا من اول يوم ^^
مره بوس شاورما : هههههههههههههههههههه اي هذا هو ولدي يللا عن اذنك اروح اتفرج على الحريم واشوف شيسوون

وادخل القاعه : توبي وبين وهيدن يضبطون الشغل هناك

انا : يعطيكم العافيه ياشباب
بين : تعال تعال .. والله لو اعرس وماتساعدني لاوريك شغلك
هيدين : zzzzzzzzzzzz
انا : -_- هيدن جبناك علشان تنام الله ياخذ عدوك
توبي ( يركب السلك فوق المنصه )
انا : يارجال لاتطيح 0_0
توبي : والله مرتي تبي الفكه اصلا هههههههههههههه ^^
هيدين : انت موت وعط عيالك لديدارا
توبي : اي والله .. لو يسير فيني شي ترا عيالي برقبتك << مره ماخذ جو
بين : ماعليك منها والله لو يسير لك شي تفضحنا
انا : لا انا عن نفسي ماابي يسير لك شي وبعدين اتكفل بتربيه عيالك
هيدين : يعني اللي يسمعك يقول انهم مب عندك الحين
انا : اي والله -_- انا اللي اوديهم الروضه وانا اللي اجيبهم واصرف عليهم
بين : ايه صح صح ساسوري توه جاي من السفر وقاعد يدورك
انا : اوووووه وصل الحمار .. والله خايف انه مايجي يللا بروح اشوفه

وعند باب غرفه العروس ...

ساسوري ( جايني يركض وضمني ) : يابو لسانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــن .. والله وبتدخل القفص الذهبي
انا : عقبال ماتنحبس فيه انت بعد
ساسوري : لا يابوي انا خليني كذا هايت على مزاجي ^^
انا : ماتبطل سوالفك انت ماتستحي .. والله من قالو لي انك جاي استناست
ساسوري : مالقيت الا انا افوت الحفل ... اكيد في بنات حلوات ^^
انا ( اضربه على راسه ) : هههههههههههههههههههه هذا انت ماتتغير
ساسوري : الا على فكرة ؟؟ شفت ستيفاني
انا : لالسه .. ماراح اشوفها لين يزفونها علي
ساسوري : انا شفتها ... بصراحه انصرعت من جمالها .. حتى اني توقعت انها مش هي .. بس يوم رمتني بالنعال ..تاكدت انه هي
انا : ياانك ملقوف .......... قولي قولي .. من جد حلوة ؟؟
ساسوري : وش حلوة ؟ خليني افتح لك الباب بس (ويفتح الباب )
انا : لا لالالا -_- ( وشفتها ) 0_0 << كانت ايه بالجمال .. شكلها شكل ملاك .. لكن الاخلاق اخلاق ابليس ههههههههههه والعياذ بالله ^^ انها زوجه المستقبل بلا منازع
ساسوري : ياه ياه ياه .. ماذا ارى .. وععععععععععععععععععع مو لابق عليك
ستيفاني ( مو قادره تتحرك من ثقل الفستان عليها ) :^^
ساسوري : يارب تمشين وتطيحين وتسير فضيحه ونضحك عليك ( ويجيه نعال من ستيفاني ) @_@ بروح الحمام اذنكم
ستيفاني : مو لاني عروس بسير مؤدبه ( وتتجه نحوي ببطىء ومسويه فيها مستحيه يعني ) ^^
انا( احط يدي على قلبي ) : وه فوادي .. وش هاللي واقف قدامي .. اباجورة بيضا ماشاء الله ^^
ستيفاني : ليه اللقافه .. وش مدخلك الحين .. اطلع قبل لااكسر راسك <<< ياصبر ايوب على بلواه
انا ( عصبت عليها ) : ستيفاني حبيبتي ممكن اطلب طلب ؟؟ لو سمحتي يعني ممكن
ستيفاني ( تدلع ) : بدينا بالاوامر خير ان شاء الله بما تأمرني ^^ ؟
انا ( حطيت ذراعي على كتفها ) : احنا اليوم يوم زواجنا صح ولالا ؟؟ يعني اليوم يومي ويومك
ستفاني ( قامت تسوي حركات وتدلع ) : اي نعم ^^
انا : يعني تكفين الله يخليك .. خلينا نسوي هدنه .. بس اليوم .. انتي تكفين شرك عني .. وانا اكف شري عنك .. ونسير مؤدبين ..لين بكره الصبح ممكن ؟
ستيفاني : بحاول ولو اني اخاف تجيني جلطه يازوجي العزيز
انا : يللا اجل انقلعي روحي كملي لبس ^^
ستيفاني ( تشد شعري ) : ها يااستاذ ديدارا ؟؟ توك تقول هدنه ؟ نسينا
انا : فكي شعري لا اكفخك الحين انا ><
ام ستيفاني ( تسحب بنتها ) : خلي الرجال عيب عيب ( وتهاوشها ) انتي ماتستحين ؟؟؟ عيب زوجك هذا حطي في عيونك خليك سنعه لو مره وحده
انا : ايه ياخالتي وصيها علي .. ترى البنت ناويه تذبحني
ستيفاني( ماده بوز ) : -_-
ام ستيفاني : عاد هذا عين السيح ولدنا ديدارا .. شيخ الرجاجيل والله لو تدورين الدنيا كلها ماتلقين زيه << ههههههههههههه فله .. انا مااحب ستيفاني الا علشان امها
انا : عاد استئذنكم ياخالتي .. بخلي العروس الحلوة تكمل لبس .. وانا بروح اتطمن على الباقيين ( واطالع ستيفاني ) : نتواجه بعد شوي ياجميل ^^
ستيفاني : وانا جاهزه وبكامل اسلحتي ^^ << عرس هذا ولا حلبه مصارعه

وادخل على واحد من الغرف والقى جارا ووساسكي ..

ساسكي ( مشغل المسجل على اعلى شي وطربان ويرقص ) : انا الشاكي انا الباكي انا الحساس .. انا اللي في المحبه رافع راسي ^^
انا ( جلست جنب جارا ) :هههههههههههههههههههه الحين هذا وش فيه ؟؟
جارا : والله ماادري جالس اطالعه واتحمد الله عليه ^^ .. الا قولي .. وين بتقضون شهر العسل ؟؟ وش رايك تجي عندنا في القريه
انا: اما عاد .... بنمر عليكم لاتخاف بس عاد لو سمحت ماتقولي صيد دب .. لااتصل على حقوق الحيوان يسجنونك
جارا : بعد يتشرط ؟؟ احمد ربك جاي احضر عرسك يافقر .. انت وسيارتك اللــــ -_-
انا ( ادزه ) : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ^^ ماعاد تقدر تقولي شي ؟؟ الحين انا سيارتي جديده ^^
جارا : تظل فقر ياصاحبي ^^
ساسكي ( تعب من الرقص ) : اوه اوه .. قلبي انقطع
انا : اختزن هالطاقه .. لين ماانزف نحتاجك اليوم ^^
ساسكي : بروح انام شوي .. واروح اكل من البوفيه .. تعرفون البوفيه بوفيه اخوي العزيز ^^
جاارا : ايتاشي مسوي اسلاك شائكه على البوفيه حقه ههههههههههههههههههههه
ساسكي : قولي ديدارا ؟؟ وين بتسكنون لاتقولي بعيد 0_0 ترى امي متحلفه تقول لو يبعد هالصبي عنا والله اكسر راسه
انا : وانا اقدر استغني عن ام زغلول _ ام ايتاشي _ ^^ ؟ لاتخاف انا بسير ساكن جنبكم بنفس الحاره
ساسكي : اشوى علشان كل مازعلت اجي انام عندك
انا : لاخلاص غيرت رايي .. بنقل بروح بلد ثاني -_-
جارا : ماعليه انقل وعيش عندنا بالقريه وابشر باحلى شغله
انا : ايه خير ان شاء الله -_-
ساكورا ( تدخل من الباب ) : اصلا هو لو ينقل نقلب الدنيا على راسه ^^
انا : حيا الله سويكر ^^ ... متضبطه اليوم وش عندك .. تبين تنخطبين
ساكورا ( تطالع ساسكي ومستحيه ) : الله يسمع منك
ساسكي : احم احم .. انا طالع تبون شي ؟
جارا : وانا معاه يللا سي يو يافقر
انا ( جلست جنب ساكورا ) : ^^ ها ؟
سويكر : وش شعورك بما انك عريس
انا : والله ياساكورا مادري .. السالفه مو بس اليوم .. احنا تدبسنا خلاص الله يصبرنا على الجاي
سويكر : لاتحاتي .. كل شي تمام .. اهم شي انكم متفاهمين ^^
انا : ايه جدا متفاهمين .. تو من شوي بغينا نتهاوش
سويكر ( قامت تغمز لي ) : تحبها ؟؟
انا : لا مااشتهيها ولا اطيقها بعيشه الله ^^
سويكر : يما منك يما .. الكلمه الحلوة تموت لو طلعت منك .. ولا انت كذا ب عووووووووووود .. الا تموت فيها
انا : ^^ .. ان شاء الله نفرح فيك انتي بعد .. ولو اني ماافضل تتزوجين ساسكي بس يللا
سويكر : دعواتك لي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااارب
انا : ههههههههههه ان شاء الله .. يللا يامااما انا بروح الحين اطل على البوس حقي
سويكر : اوكي وانا بروح اساعد البنات

واروح للبوس وجيرايا وتسونادي .. هالشياب جالسين بالحديقه .. يقولون الكبير بركه المكان اللي هو فيه ^^ شياب النخره ذولي
انا ( نغزت البوس من ظهره ) : شتسووووووووووووووووون
البوس ( ضربني على راسي ) : هلا والله بمعرس اخر زمن .. عنبو دارك جالس تحوس .. ماخليت مكان ماهجولت فيه حتى يوم عرسك
انا : يابوس ^^ خلاص عاد كبرنا لاتطقنا
البوس : والله لو تسير جد .. بطقك يعني بطقك
تسونادي : والله وبتكبرونا انتم .. نعرفكم من كنتو بالابتدائي والحين سرتو تتسهلون واحد ورا الثاني
انا : انها سنه الحياه
البوس : سنه حياه ؟؟ لا وتعرف تكلم بعد .. اجلس اشوف
جيرايا : والله امك ياديدارا حلوة ^^
انا : ادري بس ترى مالك امل ابوي لسه عايش ههههههههههههههههههه وان مات ناوي يدفنها معاه ^^
جيرايا : رحت لها قبل شوي وبغت تصب دله الشاههي كلها راسي
تسونادي : وانا اقول الولد طالع مجنون على مين
البوس : ماالومها .. جيرايا هذا نشبه .. قاعد يقولك ابوه عايش وخوش رجاله حسافه عليه ولد زي كذا << بو طبيع مايجوز عن طبعه .. -_-
جيرايا : بس اكيد ديدارا موافق اني اتزوج امه صح ؟؟؟
انا : اكيد ^^ على الاقل انت فله ماتهاوش ولا شي
تسونادي : ههههههههههههههه للحين خايف اهلك يهاوشونك
انا : توك تسمعين بوس .. يقول لو تسير جدك بظل اضربك
بوس : 0_0 صح صح صح .. ياعيال اللذين ؟؟ الحين انا اسمي بوس شاورما ؟ من متى و انا اسمي كذا وتنادوني كذا << توه ينتبه
انا : 0_0 ها ؟؟ من اللي قالك
جيرايا : هههههههههههههههه اسفين زلينا وقلنا له ^^
البوس ( فصخ نعاله ) : اه يالخايس .. وماتبيني اضربك انت وياه
انا ( واشرد انا عنه ) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وعلى بدايه الليل وكثره المعازيم رحت للطاوله اللي فيها شيزوني وكوراناي واسوما وكاكاشي وايروكا
انا : اهلا وسهلا نورتو العرس
شيزوني وكورناي (بصوت واحد ) : الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووووووووووووووووووووووووووووووش
ايروكاا : ياحظي وش قاعد تسوي تتمخطر بين المعازيم 0_0 ورا مارحت لبست
انا: تو الناس يارورو ^^
كاكاشي : هههههههههههههههههههههههههههه والله العظيم تجلس الناس تقول ..وش هالمعرس اللي يتمشى
انا : لاتخاف محد يدري اني العريس
اسوما : ياليل .. اسمع عاد .. خليك ثقيل وعاقل .. ولا تطير فلوسك .. ولا تروح السوبر ماركت وتلم الطماط وحده وحده
انا : ياويلي للحين ذاكرها ههههههههههههههههههههههههه
اسوما : اي بالله .. بعدين كنت بذكرك .. اني ضربت كونوهامارو لانه كان يسرب الاكل من تحت
انا : احسن هالولد ذبحني بلسانه .. ^^ زين تسوي فيه
كوراناي : ها ياعريسنا الوسيم ؟؟ جاهز للمسؤوليه ؟
انا : بصراحه لا بس مع الناس .. والامور بتمشي ان شاء الله
كوراناي : اهم شي مرتك تعرف تطبخ ولا بتقضونها اندومي العشا وفطور وغدا هههههههههههههه
شيزوني : لا لاتخافين كل الامور تمام ان شاء الله ..( وحضنتني ) .. مبسوطه فيك حيل الله يسعدك يارب
انا : يووووووووه مااحب اللحظات المؤثره هذي .. انتي اختي اللي ماجابتها امي ^^
كوراناي : ياسلام وانا ؟
انا : لا انتي عاد .. كنت بتزوجك بس اسوما وقف بطريقنا
اسوما : لا والله ؟؟
كاكاشي :محد شايل هم اليوم في هالعرس غير ابوك اللي مستند على الجدار هناك
انا ( انتبه عليه واقف بعيد ) : يوه وش فيه الوالد
ايروكا : يوم سلمنا عليه كانت عيونه وكانه مانام من امس << ياحليلي والله من ظهر امس نايم ^^
شيزو : روح كلم ابوك شوف وش فيه

واروح لبوي .. كان شارد ويفكر .. وباله مو بالدنيا

انا ( احارشه ) : وش عنده ابو ديدي يتذكر عرسه ولا ايش
ابوي ( يطالعني ببرود ) : وش عندك هنا ؟؟ ليه ماتروح تذلف وتلبس
انا : مابروح البس الا لما اشوف وش فيك
ابوي ( ينافخ ) : مافيني شي ومو شغلك وانقلع
انا : الله الله ... كل هذا شايله بقلبك .. ( وحطيت ذراعي على كتفه ) شغل عدل واشتغلنا وكونا انفسنا ورفعنا راسك يابو ديدي وشلون نرضيك
بالله
ابوي : لا والله .. تعايريني يعني ؟؟ كل هوا بس وروح خلص شغلك بعد شوي نزفك
انا ( فهمت ان ابوي اكثر واحد متاثر بزواجي ) : لا تخاف يابو ديدي .. بنشب لك نشبه .. على بالك اني لو تزوجت بلهى عنك .. باعلق لك بالروح
والجيه
ابوي : يسير خير بس ( ويصرخ ) يللا روووووووووووووووووح انقلع من قدامي
انا : ان شاء الله ان شاء الله ^^
ابوي ( بعد مارحت ) : ..... الله يوفقك ياخبل

وجا وقت الزفه وانا داخل الغرفه .. توني اتجهز ماشاء الله علي ^^ عند اهلي
ا
مي ( تسك ازراري ) : ياربي عليك ياديدارا .. لبسناك وانت في المهد ولبسناك في الابتدائي ويوم دخلت المتوسط ويوم خلصت الثانوي ولازلت
انا اللي البسك
انا : وبتلبسيني مع عيالي ان شاء الله اصفهم لك ولبسيهم وانا وياهم^^
امي : الله ياخذ شيطانك .. تاخرنا ياناس اخلص علينا البس ساعتك
اختي الاولى ( تبكي ) : ديدي بتروح وتخلينا ... بعدين مع مين اقعد اسولف الصبح
اختي الثانيه : لاتخافين مو رايح المريخ .. بيسير جنبنا في << ملسونه طالعه على اخوها
اخوي ( يلعب بي اس بي ) : احسن شي ان غرفته بتسير لي .. ياما حطيتها بعيني
انا : ياانك حسود وحقود
اختي الاولى : ديدي ديدي .. كل يوم بنشوفك ؟؟
انا : ايه ياحبيبتي واذا ماجيتكم انتو تعالو لي
امي : ويييييييييييييييه اخاف البومه حقتك ماترضى
انا : مو على كيفها اكسر راسها
اخوي : نشوف من اللي بيكسر راس الثاني ^^
امي ( بعد ماجهزتني ) : كذا .. خلاص كل شي اوكي ^^ وه فديته ولدي
انا : خلاص يما اطلع ؟؟
امي : استنى لين تصف جنب عروسك وتطلع للمعازيم .. وش فيك طاير .. كانك بتدخل مباره كورة قدم
انا : يما
امي : نعم خير
انا : احبك ^^
امي (دمعت عيونها ) : كل تبن وروح اشوف بلا كلام فاضي << ههههههههههههههههههههههههههههه مالت عليك ياحمار ياابن الحمارة
وانزفينا .. كان شعور ماادري وش يبي صراحه .. عاد انا مش متعود على ان الانظار كلها تسير علي .. بس الليله ليلتي ومعذور ^^

وكان الحفل بسيط .وحلو . بحضور جميع الربع والشله غنينا ورقصنا .. وعشنا سهره حلوة بحضوركم انتو طبعا
.. واصحابي ماقصرو فيه وشالوني شيل .. وانتهى ذاك اليوم وكل واحد راح بيته وخذت عروسي الموقره ورحنا بيتنا او زي مايقولون
just married

للدنيا ساعات منعطفات غريبه .. تخليك تسئل نفسك ميلون مره .. ليش انا بالذات ؟؟ وليش معاهم هم ؟؟ وليه هالمكان ؟؟ وليه هالوقت بالذات .. ساعات توديك
لطريق يبكيك وماتعرف ليش ؟؟ او تفرحك لسبب انت ماتعرف وشو .. لله في خلقه شئوون .. والشي الاكيد .. انو مهما طال الوقت .. وخذتنا الدنيا وودتنا ..
مصيرنا نعرف كل الاجابات على اسئلتنا .. موب لازم اليوم .. ولا بكره ... من يدري ؟؟ .. بس اكيد في يوم من الايام


The End...
21\3\1432
24\2\2011