منتدى وندر لاند

منتدى وندر لاند (https://woonder-land.com/vb/index.php)
-   روايات عامية (https://woonder-land.com/vb/forumdisplay.php?f=76)
-   -   مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة* (https://woonder-land.com/vb/showthread.php?t=2320)

JAN 08-20-2020 01:48 PM

مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة*
 


* ،





بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




_____________________




~|معلومـــــات الـــروايـــة|~

الأسم : مذكرات قاتل مأجور
الأجزاء : 2
الكاتبة : همي ودنيتي
المصدر : منتديات غرام





رجاء خاص من النقالة :
الرواية تحتوي افكار لا تناسب من هم أصغر من +16 !!!





* ~



JAN 08-20-2020 01:50 PM



قاتل ماجور
جهز كوب نسكافيه كبتشينوا مثل ما يحبه جلس لطاولته وفتح دفترة_اسمي :فيصل محمد اركان عمري

35سنه طبيب عام بمستشفى من عنوان الكتاب عرفتوا وش اشتغل ب الحقيقة لاتحكموا علي غلط رح

احكي لكم قصتي بداية يوم كان عمري17سنه هذا مواسم ابوي انا يتيم وتبنتني عايلة محمد اركان هم


ب الاصل مغربيين بس اخذوا الجنسيه السعودية ورح احكي لكم قصتي ما اقدر اقول عنها اشياء كثيرة

بتعرفوها با انفسكم قد اكتب


ب العامية احيانا و ب الفصحى احيانا ف اعذروني فانا تربيت بين اشخاص بعضهم لا يعرف العربيه


المذنب بحق نفسه فيصل أركان


الراجي المغفرة من ربه فيصل العبد المسكين الضعيف الحزين اللهم اغفر لي فيما اخطئت وفيما اذنبت


::::(فيصل اركان




في مدينة جدة تحديدا


المساء ب احد الفلل الكبيره



شلت جثته للحمام ومددتها على الارض بحيث يبان انه طاح من نفسه قبل لاتتيبس جثته واحرص لايبقى



أي اثر ل التغيير عليه بعثرة ادوات التنظيف حوله على انه شربهم ورفعت ل التكييف من شان يتاخر





تحلل الجثة واتوه الطبيب الشرعي بتحديد وقت الوفاة احرص اني اجي من وراء الجثه بحيث انه لو لسا





فيه حياة ماتنطبع صورتي على شبكية عينه اعرفكم على شغلي نظيف دقيق بلا اثر او شبهه جنائيه كل


شي ينتهي ب اجرم في حق نفسه


جاء الصبح


كان يوم حر ويقرف مثل أي يوم ثاني بجده الحراره مرتفعه والمكيف غسلته امس وثلج بعد ساعه من


شغلته ما ادري متى ثلج كنت نايم وحسيت بخنقه ولما صحيت كان بينفجر ونمت ب الحر غسلت وجهي


ورحت اتحمم بدلة ملابسي واستعديت ليوم مقرف زي كل يوم ما اقول لكم اني فقير او بيتي قديم متهالك



لا ب العكس انا عايش ببيت متوسط الحال من طابقين توني خلصت من بناه كلفني الي مقارب المليون ب



شرا الارض بس برتاح من نار الايجار ومطاردة صاحب العماره لك كل صباح مع ان معي راتبين لكني




اكره اطول الكلام مع احد ركبت سيارتي ال بي ام مفتوحة سقف بنيه الكل يقول لي دكتور وش عليك



راتبك يدفع عنك اكره ارد عليهم ف اكتفي بهز راسي واواصل طريقي توجهت ل المستشفى مقر عملي


الاول وقفت السيارة اشر لي البنقالي:غسل سياره هزيت راسي ودخلت رحت ل مكتبي 6في6لكني راضي


فيه لانه مافي مساحه يجي شخص ثاني معي سوا ممرضه او طبيب ثاني جلست وانا احط البالطوا على


المكتب دق الباب ما اخفي عليكم تضايقت عرفت ان فيه شغل جديد جاي وقفت وفتحت الباب مافي احد



ناظرة حولي بحرص واخذت المغلف من الباب سكرته وجلست ل مكتبي فتحت الظرف طلعت الورقه



عنوان وصوره ل رجال كبير ب السن شي مو غريب اكيد عيال بيقتلوا ابوهم من شان



الورث99%يكونوا اغنياء مايقدرون العايله شوفوا حالي متربي يتيم واقتل من شان اعيش لاتستغربوا


ها الشي كذا دفعت رسوم الدراسه درست الطب ب حسابي ولا ما احد رح يعطي طفل شارع با لطوا


ويقول له اشتعل المكتب عندك لا اريد ان اثير حفيظة احد وان اساءة ل أي فئه من المجتمع ف انا اقدم


اعتذاري


قريت تاريخ التنفيذ اليوم وش اقدر اسوي اليوم القتل يبي له تخطيط ليش العجله وشغل نظيف كمان ما



اقدر بها الوقت القليل شغل نظيف لما شفت السعر طار عقلي500شيك مقدم و500مؤخر اكيد علي


الطماع لعبوا عليه ب الفلوس



علي هو النسق والشخص الذي يجيب لي الشغل ما اخفي عنكم ياكم قلت كافي لكنه يقدر يسيطر على


عقلي ويرسلني اليوم الثاني والنص ب النص اكيد الموضوع كبير وهي واحد من اثنين


1_قضية ثار ماقضت فيها المحكمه



2_قضية شرف


3_او ورث يساوي المليارات الا بليونات ومو راضي يعطي عياله او اخوانه شي دق الباب وقطع حبل



افكاري :تفضلي صرت عارف زياراتها فاطمه او رافعت الضغط ب النسبه لي اكره الثواني الي تجي فيها



ل عندي تبي خدمه خدماتها ماتنتهي بس انا عارف حقيقة وش تبي رح تعرفوا من دخلتها اول ماتفتح




الباب تفوح ريحة عطرها الاخاذ مخلط كنوز الشرق احب ريحة ها العطر ريحته تجذبني ولا اعرف كيف




عرفت بحبي لها العطر عيونها الي تسحرك من اول نظره والكحله فيها تحليها اكثر جسمها الرشيق



الواضح انها تمارس الرياضة اظافرها المدرمه بكل عنايه تنعكس لمعتها على نظارتي الطبيه ماكانت


لابسه عبايه مجرد نقاب وطرحه كاشفه اكثر مما تخفي لاتسيؤ فهمي لست احبها بل اكره كل من جنسها


لااحب حواء بل لااحب البشر جميعهم لست احقر النساء لا فأنا لست عنصري والعذر منهم اذا اساءة


لهم بكلامي انا اكره جميع البشر بشكل عام اكره الكل


تقدمة من مكتبي وهي رافعه خشمها لسقف شوي ويطيح السقف :احم السلام


فيصل:وعليكم السلام والرحمه

عطتني اوراق:ممكن خدمه

فيصل:خدمتك كثير ماتظني كافي

فاطمه:ب كيفك بس اذا تنومت امك ولا اختك عندنا لاتطلب خدمات

ابتسمت بسخريه :مامعي اهل انا وحيد


تلعب ب اظافرها :مارح تتزوج يعني براحتك

اخذت القلم :وش تبي ب الضبط

فاطمه:امي تراجع بعيادتك والموعد بعد شهرين خله اليوم

فيصل:اليوم ماينفع معي مرضا كثير ولازم اطلب ملفها طلعت الملف من كيس بيدها


كانت شايلته اتوقع فيه اكل :هذا الملف امي نمبر وان لاتنسى سجلت الموعد على الكرت ودفيت


الاوراق على الطاوله لها:خذيها وفكينا منك


شالت الورق:بنسق مع الممرضه اجل اذاتبي خدمه اتصل علي


حبيت اوضح لها فكرة لاعد ترجعي ل هنا مره ثانيه اناطبيب باطنيه وهي ممرضه عاديه بل اكسل

ممرضه ب كل المستشفى لكنها مخرفنه كل المستشفى بجمالها الكل يسعى لرضاها ما استغربت لما

طلعت الملف مع اني اجهل الطريقه الي جابته فيها :فيه ابي خدمه بصراحه احس بوحده ب البيت وابيك

تجي لو ممكن تفكي وحدتي شوي


توقعت بتعطيني كف او بتسب وتشتم لكنها عطتني ظهرها تتفاخر بقوامها الرشيق للباب وسكرته بكل


هدوء ابتسمت بسخريه مات الاحساس وشوفوا من يتكلم انا الي قتلوا فيني أي احساس من طفولتي


اخذت الرساله اتاكد من التفاصيل وكيف انفذ العمليه مارح اقول اني وحيد لا معي من هم داخلين بحياتي

بمكان ثاني وبعيد


في احد الفلل القريبه من البحر


كانت تخطط مع حبيبها ولد عمها الي بين اهلهم عداوه قتلوا حبهم من هم صغار لكن ماعادقدروا لما


كبروا زاد حبهم ل بعض وانجذابهم ل بعض بيهربوا اليوم من الفله مع بعض الساعه12 ب اليل


رفا:انا بخلي الخدامه تطلع اغراضي بكيس زباله وانت خذه


:طيب سكري الخط الحين لايشك فيك احد سوي عادي وانا بنتظر الخدامه



رفا:حبيبي اهتم بنفسك لايشوفك احد


:روحي لاتقلقي علي انا اقدر ادبر نفسي يلاه باي


سكرة الجوال نزلت ل الصاله لماكانت كل العيله مجتمعه وسيبوا ويشتموا ب عمهم وولدهم جلست بكل


هدوء وهي تناظر ل اخوها الكبير ضاري هو فعلا وحش ضاري ياما تهجم عليها بسبب ولد عمها وحقيقه


مره ثانيه اعتداء عليها من شان يتاكد انها لسا بنت ل أي حد وصلنا ي بشر ناظر لها بعيون تطلع شرر


:انتي لك وجه جايه ل هنا بعد انقلعي غرفتك يلا عطته نظرة تهديد بتعلم ابوها ب الي صار لكن ما


انهزت فيه شعره:انقلعي فوق لا اقوم اقتلك الحين واخلص من وسخك يا حيوانه عطته نظره باردة:ما


ادري من الي وسخ هنا عقدة قلبها يبه ولدك س ماحست الا بضربه على وجهها يسكتها وانفلت عليها


ضرب لحد ما شافت الموت بعيونها


*****************


بعد يوم كويل ومتعب رجعت للبيت ولقيت ظرف ثاني تحت الباب معقوله مرتين ب اليوم هذي اول مره



تصير استرخيت على مقعدي الي احبه وفتحت المغلف كانت صوره ب الضبظ مثل الصوره الاولى


مقطوعه نصين من الي مصمم يقتل ها الانسان لها الدرجه طلعت الصوره من جيبي وقربتها ل الثانيه


كانت صوره وحده ل تؤم معقوله من يبي يقتلهم يمكن عيالهم او يبيوا يقتلوا بعض تراجعت على المقعد

وانا مبتسم بسخريه صدق بشر



لست نظيف لكي اسب البشر فانا لي ماضي اسود بسواد اليل عدا اني قتلت انفس كثيره واولها العيله


الي كانت متبنيتني تحترق ب النار اعتدو علي ومو ضرب وحرق ولدهم الكبير ما وفرني كنت تسليه له



كان عمري10سنوات وياخذني ل الاستراحه له ول اصحابه ما ابي شفقة احد ولا ابي ابان بمنظر


المظلوم صدق رايئيكم فيني ما يهمني ابغى اعترف بما في داخلي ولاشي غير الحقيقه كان


لازم اسوي شي ارجع للميتم اعلم احد لكني سكت لما اتذكر انهم حصلوني في زباله المهم تذكروا لما



قلت لكم اكره كل البشر يمكن بالغت انا فعلا اكرهم واكره نفسي وانا بشر مثلهم صديقي الوحيد فهد


انسان راقي عرفته بطريقه تضحك كنت هارب من فلة بعد ما قتلت شاب ببداية عمره الي فهمته من علي


ان حرمه جت عشان تتفاوض ب موته تقول انه صدم بنتها الوحيده ب السياره وقتلها والمرور

عطوه1ب الميه من الحق وهي عليها99,98%من الحق لان ابوه صاحب اكبر شركات الاستيراد فرحت


لما قتلته لانه وسخه بحق4مرات ترددة على الفله وكل مره معه بنت شكل وكلهم اجانب شقر صهب


سمر من كل نوع تقدر تعده اليوم اخذ بريك راحه باين عليه كانت فرصه كبيره بس بعد ماطلعت جت وحده


من جنسيه يمكن اروبيه ولقيت جثته


ارجع واقول لكم انا ما احقر احد وانسى نفسي


طلعت ل الباب بركب السياره ناداني:فيصل التفت له وانا مبتسم غصب رح يعطلني عن شغلي الشغل


شغل وانا استلمت دفعتي بتقولوا حقير بدم بارد ما يحس صدق ما اهتم سلم علي بحراره :وينك رحت

وراك البيت امس وما لقيتك



فهد:والله اسف وديتك الاهل الكليه علمتي امي انك جيت ليه رايح ل محل


فيصل:اااا ايه بجيب عشاء


فهد:افا تشتري عشاء وانا موجود تعرف صاحبك منال العالم


ضحكت من قلب من سنه ل سنه اضحك ها الضحك فهد فنان ب الطبخ طبخه يجيب الحارات الثانيه


والجيران تحس ب لذه بطبخه تخليك مبسوط غصب عنك :هههههههههههههههههههههه


فهد:ادخل ي الله ماهربت من شغلي عشان اجي واجلس ب البيت مع الجن حقك


ضحكت على هباله:ههههههههههههههه خلنا ندخل


عارف الشغل شغل مدبر له شي لحد ما اروح وارجع شال سلاحه من وقبعته من السياره السخريه ان

فهد شرطي وصرنا اصحاب ناظرة للكلبشات على خصره وفكرة متى ب يجي اليوم الي تحطها بيدي


وتسحبني لساحة القصاص يا فهد لوتدري وش صديقك يسوي وانت مأكله ومشربه ومستأمنه على اهلك



)صحاني لما ضرب جبهتي ضربه حاره:ياهووو لي ساعه اناديك وين رحت ماهمني وين رحت ثلاجتك


مليانه ولا زي كل يوم اكل مثلج

فيصل:لا عملت حساب انك جاي وعبيتها بكل شي طماطم طازه من هنا اشرة على خدي من الي يحبهم



قلبك وغاليه لو تقتصد لبكره يعني اكون شاكر ضحك بصوت عالي



فهد:هههههههههههههه يا مهبول ولا يهمك بقتصد عارف وراك اقساط لائنك تسوي عياده خاصه ل


الاطفال المعنفين اسمهم كذا صح رفعت راسي فيه


:ايه بقي للفطور هاه وانا اروح اجيب العصير والخبز واجي



فهد:لاتنسى الجبن


فيصل:حاضر يا بقره *** فهد يموت بشي اسمه جبن يحط الجبن بكل شي موغريبه عليه ان طلبت


مويا يجيب الكاس فيه جبن



هربت لما شفته بيضربني ب مقبض الرشاش:هههههههههههههه البقره زعلانه ليه تبي جبن سويسري


رماني ب حجر وانا هارب لطريق البقاله جت برجلي اليسار يلعن شكله كانها رصاصه ضربت برجلي


وصرت اركض واعرج للبقاله وانا ماسك ضحكه على نفسي لا يلحقني ويسطرني كف اشوف صاحب


البقاله خمسه يررطموا اوردوا على راسي وانا اساسا راجع للبيت يعني ب اخذها كاش ب البيت



__رجعت ب عد 8دقايق:بقره حصلت جبنتة كيري تنفع



يقطع البصل:لو ما بيدي شي كنت صفقتك على وجهك ب الصحن لحد ماوريتك البقر يرقص على راسك


سامبا ضحكتة بقلق بصدري:ههههههههه



___خلصنا عشاء تاكدة انه نايم المورفين مخدر مفعوله يمشي بسرعه صار بعالم الاحلام لو انفجر


البيت مارح بحس بشي مع اني قللت الكميه هيئت له جو مناسب مريح لحد ما ارجع اخذت المفاتيح


وطلعت ناظرة ل الساعه11:18رحت بسرعه للفلة المذكوره ب الرساله تفحصت الجدار عالي بس مافي



شي يصعب علي جسمي يساعدني بكل المواقف وقفت السياره بمكان ما احد يشوفها فيه ولا يتعرف


عليها تاكدة ان مافي احد حولي قربت بطلع الجدار اتفحص نوافذ الجيران ان جاء احد لقافه يطل لبيت



جاره سمعت صوت قلت فخ رجعت لسيارتي بسرعه شغلتها بروح بس الي نزل كان شاب ب العشرينات


كان شايل على ظهره بنت ب نفس عمره يمكن ب 19 وكان دمها مغرقه وجهه وكل ملابسه ولسا تنزف



لاحطت انها تتحرك سمعت وش كان يقوله لها:اصبري رفا تحملي الالم بنشوف مستشفى


ردت عليه ب اااه حسيت انه دخل جوة لكني ما ابي انكشف بعد كل ها الفتره حركت السياره مبتعد عن


المكان شفت البوابه تنفتح والشاب هرب على طول باين انه مامعه سياره اختفى بسرعه من شدة خوفه



وصلت ل الشاره وقفت عندها رسلت رساله ل علي(التغت المهمه بلغهم) حطيت الجوال تفاجأة كان




نفسه الشاب يحاول مع الناس احد يوصله لكن الكل خايف لدرجة اانهم يقطعوا الاشاره يدق الشبابيك




ولكن الكل يقابله ب الرفض والخوف من حالت البنت دق شباكي لكني تجاهلته وتجاوزتهم راجع للبيت


لست حقير لكني لا اريد ان ينفضح امري فهد ب البيت لو رجعت فيهم بتصير مشاكل وقفت السيار دست


البنزين لوراء اتعدا السيارات ليش لا يمكن احصل طريق ل المغفره بداية مغفره لاني رح اسيب ها


الشغل وقفت عند رجوله:اركب بسرعه فرح مددها على المقعد وراء و ركب جنبي حركت السياره


بسرعه


:روح ل اقرب مستشفى بسرعه



فيصل:مانقدر نروح مستشفى لانك رح يتحقق معك وانا متاكد انك مو اخوها



خاف وبلع ريقه:وش نسوي رح تموت تذكرت فاطمه طلعت جوالي وطلبت رقمها ردة


علي بكل غنج:الوووو


فيصل:مستعده تردي الخدمات مو خدمه


ردة بضحكه:ههههههههه ب أي وقت





قصتي لن تنتهي هنا بس سا اتوقف ل بعض الوقت وسا اكمل لكم من جديد


JAN 08-21-2020 12:07 PM



الجزء الثاني


لسًتُ ٱكرۂ ٱلحًيّٱۂ بّل ٱلحًيّٱۂ تُكرۂنٌيّ ۂكذٌٱ عشّتُ وِۂكذٌٱ سًٱ ٱموِتُ لسًتُ ٱنٌسًٱنٌ محًبّوِبّ حًتُى منٌ نٌفُسًيّ


فُٱنٌٱ مجَردُ شّخٌصِ عٱشّ قَذٌٱرة ٱلحًيّٱۂ وِسًمۂٱ فُٱنٌٱ قَذٌر بّ ذٌٱتُيّ وِلٱ ٱحًبّ ٱحًدُ


____


ردة علي بكل غنج:ب أي وقت تبي انا ب الخدمه


فيصل:الحين وين بيتكم


فاطمه:ماكانك تبالغ يا اخ


رديت عليها بكل غضب:فاطمه وين بيتكم البنت بتموت


خافت:في حي___بيت___لونه ابيض وازرق


فيصل:انا جاي حركت السياره للبيت بسرعه



ليش انا قلقان من موتها قتلت الي يقاربوا ل ال106شخص صرت متعود على الموت شي عادي لكن فكرة موتها



حسستني ب الم بصدري صراحة ماني متاكد من عدد الي قتلتهم فانا لم اعد اعرف كم شخص قتلت لقد توقفت عن



العد منذ زمن


((((اعذروني قد اكتب ب العامية فجئة وب الفصحى فجئه لقد تربيت بين اشخاص لم يعرفوا العربية حتى من جنسيات


مختلفه قد تقولون طبيب لكن لهجتي فقط والعاده تغلب دائم)))))



وصلت للبيت وكان بيت عادي من طابق واحد متوسط الحال عكس المكان الي هو فيه نزلت وقلت لشاب :انتظرني لحظه تفحصت البيت صارت عاده عندي رنيت الجرس فتحت الباب توقعت انه انا


:هلا دكتور وش بغيت اشرة لشاب يجيب البنت شالها وجابها


اندهشت من منظر البنت توقعت بتصيح فتحت كل الباب مددتها على الكنبه مرت ساعتين ونا لسا اعالج جروحها كتف


مخلوع يد مكسوره وش بقى وما سواه فيها لو كان بيدي بقطعه قطع صغيره واستخدم حوامض حتى احلل كل جزء منه


ف يختفي من الوجود **عذرا لا استطيع الكف عن التفكير ب القتل اتمنى الا تزعجكم شخصيتي المضطربه
جت فاطمه قلقه وخائفه :ابوي رجع روحوا أي مكان ثاني ما انتهت حيلي للحين طلعت علبه من جيبي :حبه ب كاس

مويا تنومه 6ساعات بسرعه


خافت:لالالالالا مستحيل اسوي كذا ب ابوي


سمعنا صوته يناديها:فاطمه يا فاطمه شالت العلبه :حبه وحده ياسبحانه كيف خافت من ابوها وما خافت من الله


((_____اسمعوا من يتكلم))



راحت وكل قطره من دمها ترجعها لوراء



بعد ربع ساعه رجعت ما احتجت اسالها واثق من محاليلي



فاطمه:رح تخليها هنا لالالا لازم تطلعها معي اخوان لو يجوا بيدفنونا سواء



رديت عليها بكل برود :الخدمات مومشكله الساعه 6الصباح رح اخذهم


فاطمه:هذا كمان بيظل هنا لا مستحيل لا بتاخذه معك بلعت عصبيتي :او ك با اخذه معي



_انا وش صار فيني اليوم ليه ثارت عواطفي بها الطريقة اول مره بيصير فيني كذا



طلعنا من البيت ل السياره ورحنا لبيتي:اسمعني بتظل ساكنت ولا تقول كلمه انا رحت البقاله حصلتك تايه



هز راسه :طيب انا اسمي معاذ


مارديت عليه :ما ابي احد يدخل حياتي بكره بصرفهم واخلص منهم رحت اقتل شخصين وانتهاء بي الموضوع انقذ حياة


شخصين وش الي غير فيني لازم اتخلص منهم نزلنا ودخلنا البيت فهد نايم بطريقه تضحك أي بني ادم ينام بها الطريقه


الاصح المخدر متبطح على الكنبه رجوله بالارض ويده وجهه مدفون ب الكنبه ولعابه يسيل



معاذ:شرطي



فيصل:اششششش اختفي ب أي غرفه روح يلا



راح من الخوف شوي ويراكض طاح على الارض ووقف ***يازين العقول

رفعت رجول فهد وعدلته على الكنبه جبت غطاء وغطيته ورحت انام

5:00


صحيت على يد كانت تهزني للحظه قلت ملك الموت جاء وقت اسلم فيه روحي جاء بس لما فتحت عيوني كان الشاب


معاذ بهمس:الصلاه
ما اقول لكم اني ما اصلي انا اصلي فرض بفرضه ولا بيوم فوت فرض صرت حافظ الكم شيبه يجوا للمسجد ما ادري


اليوم ليه ماصحيت ل الصلاه هزيت راسي وجلست غسلت وجهي وتوضيت طلعت ب الصاله لسا فهد نايم اخذت مسندة


الكنبه وجيت له وضربته على راسه بقوة:اصحي يا بقره الامام منتظرك تصلي فينا



تصوروا وجهه وهو يصحى مفجوع ويسب سابع جار لي لحقني بجزمته العسكريه الثقيله:(اكرم الله جميع القارئين


والسامعين ) وهو يتوعد يحشرها فيني بس كنت اسرع منه للمسجد جسمي يساعدني وهو لاحقني ركض ماتعب طول


المسافه ومواصل سب ولعن وانا افسخ جزمتي واركض كل شوي جزمه الكل يناظر لنا والي يضحك واللي ينفظ يده


:الحمدلله والشكر عيال اخر زمن دخلت وانا ارمي جزمتي ل وراء طبعا وحده جت بوجه فهد والثانيه ما ادري وين


راحت وهو دخل وراي جزمه بيده وجزمه برجوله (اكرم الله الكل وعلا قدرهم وشانهم) الكل التفت علينا وانا كبرة


وسجدة على طوله من الفشله رمى الجزمه وكبر وسجد برجله الجزمه الثانيه ما اقول لكم سكت الا انفجرة ضحك لانه


لامتوضي وبرجله جزمه سمعت الامام يصفق ويتنحنح بلعت الضحكه وضليت استغفر وكانت الضحكات تزيد على فهد


جلسنا من السجود وهو يفسخ جزمته ويرميها وكل مادخل احد انفجر ضحك وكبر وهو يضحك خلصنا صلاه وقفت اناظر


للمسجد وهو هو كل الي يجوا كل يوم مافي احد غريب الا مسافر يمر ويصلي ويروح المره الوحيده الي تحس بحركه


تحس ان فيه تغيير لما يجي مسافر ومعه عيله(لست اسيء ل شباب السعوديه ولا جده لكن لم يعد احد يهتم ب صلاة


الفجر سواء اصحاب ال لحا )حسيت بهواء بارد يلعن اصلك فهد سحب بنطلوني وهرب رفعته وانا اتدارك نفسي واسب


بداخلي الي ماسك ضحكه والي ضحك وتسدح على ار ض المسجد من الضحك سمعت الامام يناديني هربت براء


المسجد وانا ادور عن جزمتي(اياكم وسؤ الظن كنت لابس ملابس داخليه للعلم فقط مع اني ما اهتم برايكم فيني ) لقيت


جزمه وما لقيت الثانيه شفت الامام طالع وهو ينادي:ياولد اشيل الجزمه بيدي واهرب للبيت وانا معي اليمين بس



رميتها عند الباب ودخلت على صوت ضحكات تشبه العزف على عود ب اوتار مقطوعه صوته الثقيل ماينفع ل الضحك


اللعنه علي السافل هنا ناظروا لي هو وفهد وانفجروا ضحك لحد ماطاحوا على الارض سواء علي عليه فهد ووخر


عنه وهو يتقلب ب الارض (فهد بشرته شوي غبراء وطويل وعريض شعره قصير وصوته فيه بحه عيونه كبار ومربي


سكسوكه خفيفه شفته العلويه مليانه شوي يليق عليه لقب البقره)



(علي بشرته سمراء شعره متكدش سنه الامامي مكسور عيونه فيها شوية جحوظ لبراء ترعب بصراحة فيه جرح


بوجهه )



ناظرة لهم بعدم اهتمام ورحت لغرفتي ولقيت الشاب معاذ يبكي الدموع مغرقه وجهه وصار احمر قاني من البكاء



ويشهق وكل عرق فيه يدعي من قلب استحقرت نفسي اكثر واكثر لزر اسه ب الارض وهو يدعي ربه ان رفا تشفى


ويعمي عنهم اهلهم لحد مايوصلوا ل جدهم يزوجهم شقد حبه لها البنت وطلبه المغفره من ربه وهو خلا فيها بلا


محرم لما طلعوا من الفله سبته بعذابه فلست الوحيد الذي يتعذب دخلت الصاله اول ماشافوني بدواء بضحكهم من جديد


تجاهلتهم وجلست طلعت جوالي االي دايم سايلانت فيه18مكالمه من فاطمه و7رسايل بعضها موجود ناظرة ل ساعتي


5:19لسا بدري ليش كل ها الاستعجال :بروح الشغل ونسوا الجن حقي لحد ما اجي طيب سلموا على عقار هاه


فهد:لالالالا ما ابي ابقى مع الجن حقك بروح معك سمعت اصوات ب البيت باين افتقدوك


على:انا عازمهم على الفطور زادة شهقات معاذ وبكائه


لحد ما ارتعب فهد وصار يرجف وعلي الي مايعرف الخوف وقف:انا برجع البيت


فهد بشجاعه كاذبه:وين الي بيعزمهم غيرت رايك يادجاجه (فهد عكسري ورجال لكن عند الجن الكل يخاف الحق حق

اعوذ ب الله من اذاهم )


فيصل:اناديهم لكم يحبوا اللعب ب الرؤس


علي:خل جنك لك انا رايح طلع


فيصل:ههههههههههههههخهخخههه وانت عقار يحب اللعب مع الغبر


فهد:لا حبيبي انا رايح شغلي رح تبداء مناوبتي بعد شوي سلاموا طلع


فيصل:سلاموا رحت بدلت ملابسي وطلعت ل المستشفى كان معي موعد مع الدكتور حسان


طبيب ويراجع عند طبيب كان طبيب جهاز هضمي طلعت من عنده بعد ربع ساعه ومريت عند مجموعه من الممرضين

الشباب ما بعدة بدرجه كافيه لسا اسمعهم


:هذا كل يومين رايح جاي من عند الدكتور حسان لو ما اعرفه ما يتكلم كان قلت اصحاب


:ههههههههههههه أي اصحاب الدكتور حسان سواء له عمليه


2:عمليه ايش


3:تكلم ليه ساكت معد بنكرياس


1:ب المستقيم يا هبل


كلهم فهوا بصوت واحد :هاه


__اعتذار للفتيات لم ارد سرد هذا الجزء لكنهوا جزء من الحكايه فلا تقرانه


2:بعقلك انت


1:والله لقيت ملفه الطبي ومو عمليه وحده عمليتين على 3سنوات


3:كنت شاك فيه انه شاذ ومعه حبايب ناوي يتوب الاخ


1:الله اعلم الله ينجينا من امثال...


سكت لانه شافني واقف قدامه وسورته تترسم على نظارتي الطبيه رفعت راسي وانا افرقع اصابعي بغضب ما كنت


مهتم ب الي يقولوه كنت ثاير لانهم يفتشوا ب ملفات المرضى السريه ويكشغوا اسرارهم ما همني راي الناس ولا


لحظه ولا رح يهمني الحين رحت وسبتهم كل واحد يلوم الثاني هذا طبيب رح يورينا شغلنا وفعلا رحت ل المدير وقدمت


الشكوى وطلب الممرضين الاربعه كنت طالع وهم داخلين ماتفاجوء الا بانت عليهم علامات خوف وانا واصلت طريقي


ل مكتبي واناظر ل الساعه5:44 رحت للمركن بسرعه العيادات ماتفتح ابوابها الا8 او9 حسب مزاج الدكتور رحت ل


بيت فاطمه ماتصدقوا قدر فرحتها بشوفتي شوي وتحظني :شيل البنت بسرعه اخواني جايين يفطروا عند امي بسرعه


دخلت وشلتها ل السياره ومددتها وهي نايمه يمكن من حرارتها العاليه حركت للبيت لازم انتبه لايشوفني احد وانا

شايلها للبيت تاكدة ان مافي احد ب الحاره ودخلت ركض للبيت شايلها



وديتها لغرفه فاظيه مافيها حتى سرير مددتها على الارض ورحت اخذت فراش سريري وجبته للغرفه ومددتها عليه


جبت خافظ حراره وعطيتها اياه مع كوب مويا رن جوالي المستشف لازم اروح بسرعه



طلعت للمستشفى بسرعه وصادفت الاربعه ممرضين عند الباب مع حارس الامن يقول لهم اوامر المدير انتوا


مفصولين اسبوع تأديبي مرية من عندهم بكل برود كنت امشي رايح للمكتب والنظرات حولي غريبه ليه الكل يناظر لي


بها الطريقه ويهمسوا لبعض مايهم يتسلوا ل بكره الكل يناظر لظهري خاصة البنات عرفت ان الكل صار عارف مايهم


ماحسيت بيوم في حياتي ان رجال كامل سجل يا تاريخ اول رجل فيك يعترف بهذا الموضوع لست اشعر برجولتي ليس


لاني عقيم ب لان عرضي قد استحله ضعاف النفوس وانا طفل لم يكن لي الا الله لكني عشت حياتي وكبرة اااه لم اشعر


احراج او مهانه فا انا لم اشعر بشي منذ فترة رفا هذي البنت خلتني احس بشي ل ساعتين لا اقول لكم ان النساء لا


يثرنني بل ب العكس لكني بكل بساطه ما اهتم اخفي كل شي وراء جدار اسود متين لن تكسره بنت امراءه مهما بلغت


فتنتها جلست ل مكتبي وصلتني رساله انا ب المركن


طلعت وهو واقف متركي ل سيارتي


علي:لية لغيت المهمه


فيصل:لان الشرطه كانت هناك جنيت ارمي بنفسي بها الطريقه الفلوس معك رجعها لهم


علي:حددوا وقت ثاني بكره ب الساعه1وزادوا الصيده وحده



فيصل:اسمع تانيث


علي:مراهقه ها المره ويبوا كبدها


فيصل:ايش اكيد قضية شرف


علي:مايبوا فيها أي شعره قتل بدون اثر وجيب كبدها وعلي طريقك قلبها كمان هذي صورتها فتحت المغلف


.....انصدمت

سا اترككم لترتاحوا


(الي جميع الفتيات ان ازعجكتم كلمه

فا انا اعتذر فمشاعركم الحساسه تهمني اسف ان احسستم ب اية اهانه تقبلوا اعتذاري


:::::::(فيصل محمد اركان


وانا كان لديكم اي سؤال عن حياتي فسا اتقبله بقلب رحب

::::::(الراجي مغفرة ربه فيصل اركان


JAN 08-21-2020 12:09 PM



الجزء الثالث

لست غاضب من الدنيا بل الدنيا هي غاضبة مني

لستوا ابكي حضي بل احكي قصتي لست ابحث عن شفقه

بل عن من يسمع ويهتم

المخلص لكم دائما: فيصل اركان



تفاجئت

هذي رفا:وش قلت يبوا

على:كبدها وقلبها وشغل مافيه اثر الشغل b

فيصل: B فهمت

علي:ايش فيك احسك مو..

فيصل:وراي شغل روح انتا

دخلت للمستشفى وان امو مع احد حتى نسيت النظرات الي تقطع ظهري تقطيع جلست في مكتبي اناظر ل الصوره طفله

بعمر الورد لازم اجيب قلبها وكبدها سحرتني عيونها البنيه الامعه فيه نظرة طفوله وبرائه وشعرها البني الفاتح

منسدل ل خصرها بطريقه ساحره بشرتها الي من بياضها تتمارئ بوجهها يعكس جمالها الخارجي مع انوثتها لسا ما

اكتملت سكرة الظرف ودخلته بجيب البنطلون

دقت الباب ناظرة لساعتي 6:51اكيد وحده من المراجعات الي جايين بدري دايم يسووها الي مواعيدهم الساعه2

:تفضل دخلت

ممرضه اسمهاءحسنا سمراء شوي تلاحظ سمارها من نقابها اما غطاها متستره من فوق ل تحت كانها خيمه ماشيه

ب الارض:دكتور المديرطالبك

سالتها مع اني مو منتظر منها أي رد واصوات الازعاج من براء لائنها سابت الباب مفتوح

فيصل:عرف

نزلت راسها بحيا وخجل وهزة راسها:ايه دكتور المستشفى كله يتكلم انا اسفه

جاوبتها فيصل:على ايش

حسناء:لأني سمعت وما دافعت عنك


ابتسمت :شكرا حسناء اقصد اختي سواء دافعتي عني او لا ما احد رح يسمع لك وانا ارتكبت كبيره وانحكم علي بلا


شهود



حسناء:انا اسفه كنت ابي



فيصل قاطعتها:تبي تسمعي من طرفي انا عشت يتيم وتبنتني عايله معهم اولاد اكبر مني واصحابهم وهذي الحكايه


سمعت بكيهاء ودموعها تنزل من نقابها وطلعت من المكتب



(الي مشاعركم الحساسه ايتها الفتيات اسف لاني أذيتها بواقع حياتي المؤلم والعنيف)


ابتسمت ردة فعلها مبالغ فيها لكن بنات وقفت ورحت لمكتب المدير لم اكن اهتم ولم افكر يفصلني يريح على قلبه يبقيني

يتحمل الاشاعات فتحت باب المكتب بدون اهتمام :السلام



ناظر لي من فوق نظارته:وعليكم


ماكملها حتى ووصلته اشاعه مبهرة ومضبطه


جلست بدون اذن:طلبتني


:اكيد سمعت الاشاعات


فيصل:سمعتها


:قبل لاتجي لجنه تحقق بسلوكياتك الشاذه

اا

قاطعته بغيظ :سلوكياتي الشاذه


:لوسمحت وطي صوتك


فيصل:جيب اللجنه ولا يهمك انا رح اقول لهم كل شي تبي تطلب مني التعاون وصل تبي البالطوا من شان تفصلني



:لوسمحت ابي اسمع منك اول


فيصل:من شان ما تورط وجهك

مسك لحيته الي طغاء عليها اللون الابيض:بعز هذي جيت اسمع منك اول بعدين هذا موضوع ما ينسكت عنه


فيصل:او ك تبي تفاصيل ولا موضوع مختصر



كنت اتكلم عن قصتي كامله بتفاصيلها



شفت دمعه بعينه __ليش الكل متاثر لها الدرجه لاني يتيم ولا لان العله فيني ماحكمت مشاعري اتكلم عن قصتي كانها

شي عادي من ماضي لاني ببساطه ما احس


(لقد تجاهلت التفاصيل خوف على مشاعركن ايها الجنس الناعم )


(عذرا قد اكتب ب العاميه فجئه ثم ب الفصحى فجئه ليس ل ارباككم بل تربيت بين ناس لم يعرفوا العربية حتى)


:انا اسف يا ولدي فكرة فيك بغلط ل لحظه


فيصل:ماصار شي طلعت وانا احط يدي بجيب البالطوا ل مكتبي جلست وبدة المواعيد اولهم بنت بعمر ال18 :هم وش


تشتكي منه


:انا تجيني بقع بجسمي زي كدمات


فيصل:بلون محدد زي بنفسجي او اخضر


:اخضر واسود ونادر بنفسجي


سالتني امها:هذا شي خطير

فيصل:لاخير ان شاء الله يمكن نقص فتمينات ويمكن شي ثاني رح اطلب مجموعه تحاليل نتطمن عليها فحصت عيونها

ولسانها وتاكدة من تنفسها :سوي التحاليل قبل يومين من الموعد من شان ماتضيع

:شكرا دكتور


دقت الباب ودخلت فاطمه:المدير طالب كل الاطباء طلعت هذي المره الاولى الي ماتستعرض فيها جسمها قدامي ولا

العطر الي احبه مخلط كنوز الشرق باين توها واصله وحصلت الصدمه طلعت ل استراحة الاطباء والكل موجود وكان

المدير يصرخ من ساعه:وان سمعت ها الاشاعه مره ثانيه بينفصل فصل اخلاقي اول حرفين من اسم الدكتور فيصل

وكلكم رح تتحاسبوا عليها ورح اعرف من تكلم طلعوا الكل يتذمروا ويعترضوا اما انا انسحبت لمكتبي اول ماسمعت


فيصل اتابع المرضى احسن من موضوع بلا فايده


كملت باقي شغلي وتوجهة للبيت دخلت وكان معاذ يرتب البيت انا احب النظافه والرتابه وماعمره البيت توسخ لكن يجي

فهد ويقلبه شقة عزابيه


او علي بخمره يخلي ريحته تقرف لكني اطرده من البيت ممنوعه الخمره ب بيتي


فيصل:وش تسوي


وقف معتدل:انت سويت لنا كثير نكافئك شوي ولو انه شي ما ينذكر قدام الي سويته


فيصل:سيب عنك واجلس بس وش اخبارها

معاذ:اسف ما ادري


فيصل:كيف مادخلت تشوفها


معاذ:لا بصراحه انا اخجل منها

فيصل:تخجل منها (رجل استثنائي )

معاذ:ما ابي ادخل عندها لاني ولاشي لها مجرد ولد عمها

فيصل:انت حمار دخلت الغرفة وكانت جالسه ياسبحان الله كاني سبتها من اسبوعين مافيها شي رجع تورد خدودها

وجمالها بعد شحوب رجع بيوم وليله حطيت يدي على راسها باردة حرارتها انخفضت بعد ماكانت عاليه

كانت تبعد راسها باين انها خجلان هوانا اناظر لها وملابسها مقطعه من عند رقبتها ويدها وترفعها

طلعت من الغرفه ورحت لغرفتي جبت لها من ملابسي بتكون نمله فيها او صوص

لكنها استر لها حطيتها ب الارض ورحت يد مكسوره وخلع ب الطوق بتاحذ وقت تلبس ظلت ل الساعه 3 تلبسهم

من2وربع ل3 فهمتهم لا يفتحوا الباب ل احد رحت نمت ل صلاة المغرب ريحت جسمي صحيت على الشاب يصحيني

الصلاه


طلعت المسجد اصلي وانا راجع للبيت شفت رجال واقف عند بيتي وراح تركيت على سيارة الجيران وبعد دقيقه سواء

نفس الحركه لف حول البيت يتفحصه معقوله حرامي لالا هذا شكله ولد عز بملابسه الفخمه والجديده لكن المظاهر

خداعه تشوف الواحد بسيارة فخمه وهي مجرد تغطيه السياره لها هيبتها حفظت تقاسيم وجهه لما راح تاكدة انه بعد

دخلت البيت بسرعه كان يحط كاس كوفي على الطاوله:صار شي ماني متعود على شخص يسالني ب الدخلة والخرجه

من البيت :وانت وش عليك

معاذ:عفوا اخوي انا اسف ان كنت ازعجتك رحت لغرفتي فسخت جزمتي ورميت نفسي على السرير وصلني

مسج(الاحماض تحت ب المخزن )فزيت لبرا:احد جاء


معاذ:سمعت مفتاح ب الباب تخبيت ب المطبخ لحد ماطلع

___ب مشرحه

عاين الجثه اكثر من 8مرات

الطبيب الجنائي:اجرم في حق نفسه شرب المواد الكيميائيه بنفسه

:لا

الطبيب:عفوا انت تكذب تقريري

:واضح انه انتحر لكنه الحقيقة قريت افاداة الكل 3ايام تغيرت فيها حاله وصار يشرب كحول فجئه ماكانها كذبه و ب
التشريح الكبد فشل لو له 10سنوات يشرب كحول ما فشل كذا فيه سر فيه سموم ماتظهر ب التشريح

:اكيد فيه سموم ماتظهر ب التشريح

__

واقف عند الشباك منتظر اذا كان حرامي ف مارح يطول يدبر مداخل ومخارج سهلة وامنه من واقع خبرتي صممت


بيتي بشكل صعب احد يدخله بسهوله عليت الشبابيك والبلكونات وحرصت ما تكون زجاج يتكسر او ينقطع ولها اقفال


قويه اللحام صعب يفكها السطوح حوافه مدببه مستحيل احد يحط يده وما تنقسم نصين امر عليها 4مرات ب اليوم

واتاكد منها


الساعه9


لساتني اتاكد من الشارع دق باب الغرفه:ممكن ادخل


فيصل:تفضل


دخل وهو خجلان حسيت من وجهه الي يتحول الوان وعيونه الي ما استقرت لوجهي :ااا انا اسف لاني تدخلت ب

امورك



فيصل:عادي



معاذ:انا بطلع

فصل:اكيد لا تبي تجيبهم للبيت

معاذ:ااااا انا اب ابي اجيب حاجه مهمه ل

فيصل:حاجه مهمه اهم من البنت الي معك

معاذ:اكيد لا بس لازم اوفرها الحين ولو


فيصل:تبي فلوس

معاذ:لا معي جيت له دورة ب جيوبه طلعت المحفظه فتحتها مافيها شي الا تذكرتين سفر ل دبي :اشتريت ب اخر
فلوسك تذكرتين سفر سحبت الايصال ل صراف الي الرصيد 0,00

الحساب قيد المراقبه انت طلعت من البيت يلعن ااه الرجال الي برا لحقك لهنا تاكد ان كل الابواب مسكره كويس

معاذ:مافي احد لاحقني كنت متنكر

فيصل:وب غبائك ب اسم مين التذاكر مو اسمك واسمها

معاذ:انا راسلت صديقي يجيبها مارحت اشتريتها بنفسي

وقابلته ب كوفي اخذتها بدلت التاكسي 3مرات قبل لا اجي لهنا

فيصل(طلع اذكاء مني):والحين الرجال الي برا

معاذ:مالحقني احد انا لازم وضروري اطلع فيه شي لازم اشتريه

فيصل:احد بيعطيك شي بمحفظه فاظيه فسخ ساعته من رولكس :لسا جديده

شلتها كانت فعلا جديده ولاخدش واحد عليها حطيتها ب جيبي ورحت ل تحت السرير فتحت علبه وطلعت له الفين ريال

وعطيته وصلت

شالها:شكرا ماعرفت اسمك للحين

فيصل:مو مهم هز راسه بخجل اظن احرجته(الخجل للبنات ناظر لنفسك ب المرايه)اعتذر اليكن عزيزاتي

بداء بيطلع صفرة له:وين ياحبيب

معاذ:بروح هنا البقاله وراجع

فيصل:احد سمح لك تطلع وش تبي وانا اجيبه الحين معاذ:هو حاجه شويه

فيصل:حاجه شويه اول مره اسمع بها الاسم فيه غرض اسمه حاجه شويه

معاذ:بروح اجيبها ربع دقيقه

فيصل:ماني مستعد احصل الشرطه عند الباب وش تبي وفكني ولا اسكر باب الشرطه

معاذ:غرض نسائي رفعت حاجب ب استنكار يبيها للبنت

___اول مره احس بشعور السخافه وانا اسال البنقالي عن ان كانت معه ب الطلب الغريب الي قالته وجاوبني ب

النفي وسألني من عايش معي ب البيت اللقافه انتقلت من السعوديين للبنقال&&اعتذار ل الشعب السعودي اتمنى الا

تاخذوا الامر بقلب ضيق فانها مجرد مذكرات قديمه ماكان قدامي الا اركب سيارتي ل السوبر ماركت 10دقايق بينه

وبين الحاره نزلت وانا اطلب رقم البيت ما احد رد افتكرت اني طلبت منه لايفتح ل احد ويراقب الشبابيك دخلت لسوبر

ماركت ورحت ادور مثل اهبل اوضايع اخذت سله وين احصل الطلب الغريب هذا احس بنظرات حولي كل انثى تناظر لي

وتهمس ل الثانيه لااله الا هو وش جابني لهنا لوكنت سبته يجي كان احسن ولاكن جاي اخذ وامشي ما علي من غيري


جتني حيره بصراحه اخذت من كل شي ومشيت ضربت فرامل فهد مع امه واخته بديت بهرب


فهد:اووه فيصل بيدي رميت رف الشوربات كلها ب السله وارمي من كل شي قدامي ب السله جاء وسلم علي :وينك

يا معفن ما اتصلت علي من الصباح


شميت ملابسي :والله ريحتي عطر


فهد ضربني بظهري:ههههه يقطع بليسك يا شيخ نمزح معك وش جيت تبي شوربة كنور كريمة فطر كاسترد تاخذ ل

رمضان انتا يدور ب السله :وش ناوي تطبخ كريمة كرميل اول مره ادري انك تحبها بعدة السله من يده :نغير جو


فهد:ياشين الوحده خلت واحد ناجح100% ب امتحانات الطب يخلط بين كريمة الكرميل والشوربه


فيصل:خلك يا منال العالم انت الي اختار لي برجع البيت اسوي عشاء ابرك الطباخ حقي شايل اجازه


فهد:ما اشوفك تدفع لي راتب بكره اجي عندك من اذان المغرب وانا اسحب فيهم يطلعوا طفرت اليوم الراتب الله يرحمه


فيصل:اروح قبل لا تتسلف مني احسن سلام رحت وانا اسمع ضحك فهد بيني وبينكم مسكت بنطلوني لايعيد حركة

المسجد وصلت للمحاسب وكبيت السله ورحت ل الثلاجه اخذت فطاير مثلجه وبيض وخبز توست وبرجر دجاج وخبزه


وجبن وجباتي السريعه اكلي وشربي عصير ديو عائلي ونعم دكتور والله اخذت كاتشب وبطاطس كبير وحطيها على

الطاوله(اجوعكم شوي يابنات اوزان النحافه سيبوها صحتكم اهم )تذكرة شي مهم من امس اكلوا شي ما اعتقد البنت


محتاجه ل غذاء كويس وش دخلني بكره برسلهم للمطار وبعد حرب مع نفسي وطولت وانا اسمع تذمر المحاسب رحت

واخذت لحوم مجمده ودجاجه مبهره ومكرونه الاشياء الوحيده الي اعرف اسويها مكرونه دجاج ب الجبنه وكبسة

*مستحيل مافي سعودي مايعرف يسوي كبسه انا تعلمت من مجله اخذت خضارلسلطه وفواكه اخدرهم واقدر اطلع

اخلص شغلي

رجعت للبيت وانا مخلص1000ريال شوفوا الغباء وقفت عند الباب وانا اشوف نفس الشخص واقف عند الباب يناظر


لفوق نزلت اواجهه :نعم اخوي


ناظر لعيوني وسكوته طال تاففت:مضيع مفاتيحك بوجهي


جاوبني ب ابتسامه:اساعدك


فيصل:لا اقدر اشيلهم وحدي خير انت من الصباح رايح وجاي وانا مو اول مره اشوفك هنا لك شهر رايح جاي والكل

لاحظ عليك

جاوبني وهو يهز راسه:شفتك وانت تراقبني تعرف الي ساكن بها البيت


فيصل:واقف قدامك


اشر علي:انت فيصل

وش قصته هذا عارفني

فيصل:ايه انا فيصل نعم امرني

مد لي يده :اسمي خالد سامي حمدي

فيصل ماصافحته:اوك

:انا زوج امك

انتظرة شوي استوعب زوج امي من متى انا معي اهل :اوك والمطلوب

:اسمعني اول قبل لاتقلعني من عيونك واضح انك بتاخذ اقرب عصا وتضربني فيها

فيصل:انا فعلا ما اهتم حتى بوقفتك هنا

شوشني بردة:انت متزوج

ناظرة للكيس وانا ادخله بكيس ثاني :شي ما يعنيك

للحين ماعرفت وش تبي
:انا زوج امك

فيصل:قلت من قبل وسمعتك انا ماعندي ام ولا اب ولا اهل فرجاء مني روح دور عن فيصل الي تبيه باين غلطان ب

العنوان فتحت الباب جاء لي :اسمح لي اساعدك ونتكلم انا متاكد انك انت فيصل الي ادور عليه

رفعت سكيني بوجهه:اسمعني ابيك تذلف من وجهي افهم انا يتيم تربيت بدار ايتام ولا لي اهل انا رجعت مره ثانيه بطلع

عيونك من مكانها


تراجع وهو يوريني بيديه:فيصل الي ادور عليه هو انت وانا متاكد كانت امك صغيره لما خلفتك 13سنه وواخوها رماك

ب الزباله من عيونك عرفتك فيصل عيونه وحده سوداء والثانيه بني فاتح


كان عمرك3 اسابيع دخلت البيت وسكرة الباب بوجهه ودخلت المطبخ احط الاغراض على الدولاب جاء معاذ:ان


قاطعته بكل برود :ان كنت فتحت له الباب بتندم اسلوب الاتكيت الي فيك انا موقادر ابلعه ابداء

معاذ:لا مافتحت الباب بس سمعتكم

رميت عليه ب الكيس:انا وش قلت لك عن لقافتك

قلت لك لاتدخل ولا بشي ابيك جدار تعرف الجدار لاتتكلم ولا تسمع من بكره تاخذها وتسافروا او طلعت لغرفتي وسكرة


الباب اخذت الجوال وكتبت رساله (رجع ل الناس فلوسهم مارح اقتل الاخوان رح اقتل البنت وابي العرض عليها

300الف مقدم رميت الجوال على الطاوله شلت بلاطتين من الارض وطلعت عدتي عباره عن صندوق معدني فيه

6سكاكين منوعه منشار عظام واشياء ثانيه كثيره مثل مباعد عظام واكياس تمنع الهواء اقدر احفظ فيها القلب

والطلبات الغريبه الثانيه الي يطلبونها اهل البنت الي تكون قضيتها قضية شرف او هربت منهم ل دار رعايه او سوت

لهم فضيحه فيه اسباب سخيفه اني اقتل فيها البنت وبعضها اتفه منها مافي اما يكون مايبونها تقاسمهم بورث فيه بنت

عرضوا علي قتلها ب100الف ليه لان عريس تقدم لها اسمر من جنسيه افريقيه ومارضوا يزوجوهم فراحت المحكمه

تشتكي


طبعا رفضت العرض لاني كنت مو متفرغ


رفعت السكين وانا اتاكد من حدته


رجعته ب العلبه وشلتها على الطاوله طلعن وانا افكر بخطه مميزه اخلص فيها من همين اوك لقيتها سويت عشاء

عباره عن مكرونه دجاج ومكرونه مع جبنه صرت فهد الثاني

طلعت من المطبخ :يا بقدونس خذ عشاء للبنت تمددة على سريري منتظر يخلصوا الاكل بس صار شي غريب عيوني

هوت بي ونمت لصلاة الفجر صحيت على الاذان جلست بسرعه اناظر ل ساعتي :يلعن طلعت ل الصاله سمعت صوت

من المطبخ دخلت معاذ يغسل الصحون وينظف المغسله رن جوالي انتبه لي رديت:هلا


فهد:صباح الحب والورد والسرور

فيصل:هذي المقدمات الرومنسيه وراها شي

فهد:تعرفني حبيبي انتا انا الحين في مناوبه مابين جده ومكه ابيك تاخذ الاهل ل الكليه

فيصل:سكيوز مي

فهد:الي يسمعك يقول اول مره ما انت شغال لنا تاكسي بعدين من قصة السواق السكران مارح اخليها تركب ليموزين

بعد كذا خلاص انسى تجلس ب البيت احسن

فيصل:متى دوامها واسمع تطلع بسرعه

فهد:من عيوني ياحبيبي انتا

فيصل:معي مشاغل وتكون امك معنا

فهد:بتركب معك وحدها يعني اكيد امي معها والخدامه كمان ودها على طريقك السوبر ماركت تبي صابونه تتليف

فيصل:واجيب لك شي على الطريق ولا

فهد:لو يعني

قاطعته :ولك وجه تطلب كمان اقول طس يلا سكرت الجوال وش الغباء ماجاوبني متى دوامها __انا مابالغت مع اخت

فهد وصلتها اكثر من مره رح تعرفوا ليه مارضيت الا بكذا اخذت المفاتيح وطلعت انا ماكنت نعسان كيف نمت ما ادري

خلصت صلاه ورحت لبيت فهد الساعه 6:19ضربت بوري وانتظرت تراجعت على المقعد وانا افكر بتصرفي الغبي اني

اخترت اقتل رفا بما اني اخترت ملزوم غصب انفذ رح اخلص كل شي اليوم طلعت ركض جلست :شلونك فيصل صديت

عنها ل الشارع مضت علي معرفتي ل فهد اكثر من5سنوات فيها انبلشت ب ناهد

ناهد:اتكلم لك انا

فيصل:زين

ناهد:ليه تقولها كذا اناظر ل الشارع:وشلون تبيني اقولها بلا بزرنه وكبري عقلك

ناهد:حبي لك بزرنه

فيصل:وقلت عقل __ماوصفت لكم شكلي لاني ما اعرفه ماعمري ناظرة ب مرايه موثقه مجرد قلق الطريقه الوحيده
الي اعرف فيها وجهي بطاقة الهويه حتى لو انعكس على أي قزاز اصد عنه

ناهد:اناديك

فيصل:يابنت خلاص انا جاي اوصلك وبس

طلعت امها:ناهد قلت لك انتظري هلا يا ولدي كيفك صافحتها :هلا امي تفضلي تفضلي فتحت لها الباب جنبي جلست

:هلا بضنى قلبي

ناهد:تبريتي من فهد خلاص

ام فهد:هذا احسن من فهد لو بيدي كان بدلتكم من المستشفى حركة السياره وانا اضحك ضحك كاذب

ناظرة ب المرايه للي وراء انعكست عيوني وبس لحظه بوصف لكم شكلي ما احب المرايات ابداء طريق الكليه نص
ساعه متعبه بخت عطرها جيوفاني

فيصل:دخلي العطر لا ارميه من الشباك

ام فهد:احد يتعطر ب الشارع يا بنتي حرام ما يجوز تاففت بصوت عالي :انتوا وافكار العصر الحجري كنت ابي أي شي

ارميها فيه لكن احترام ل ام فهد سكت لحد باب الكليه سحبت العطر من الشنطه فتحت الشباك ورميت القاروره على

الارض لحد ماتكسرت انعكست صورتي على المرايه الجانبيه كنت ابيض بياض مو عربي اعتلت شوية حمره بعض

مناطق من وجهي ارتسمت غمازه على خدي الايمن انفي لاطويله ولا صغيرة متوسطه وعيوني كبيره مابين البني

والاسود معي نظاره طبيه عادي ل ابعد حد كذا اشوف نفسي صديت عن المرايه نزلت وهي تشوت المقعد حسيت

برجولها بظهري وتضرب ب الباب بقوه

ام فهد:يا ناهد حركت السياره:سيبك منها رجعتها ل البيت ورحت اتجهز ل دوامي لقيتها رح اقتلها بدون اثر واليوم

معي خطه كويسه بما ان رحلتهم ب اليل مر دوامي نظرات ب همسات ورحت ل كلية ناهد ارجعها للبيت وه المره معي

الخدامه تعذرت ام فهد من طول الطريق وتعبها طلعت ب السياره :معي صديقتي بنت جيرانا بتروح معي اسيبها ولا اقول

لها تجي

فيصل:بسرعه

فتحت الباب ساره ساره الكل التفت لها الغبيه هذي ضربت راسها وسكرة الباب يدها على راسها:أي ياحمار اصغر

عيالك انا

فيصل:انا الحمار الي صادقت اخوك و ابتليت فيكم

بديت احرك السياره مسكت الباب ملكة جمال الشام بكل معنا الكلمه مستحيل احد ياخذ منها هذا اللقب فتحت لها الغبيه

الباب ركبت :السلام عليكم

فيصل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ناهد:بعد

فيصل :بعد بعينك يا بت

حركت السياره لطريق الرجعه كانت ساكته هاديه على بالك انها نايمه

ناهد:فصول ابي سندوتشه جوعانه انتبهت ل انها خزتها بكوعها ببطنها وهمست لها

ردة ناهد:عادي سواقنا __انا سواقك يا بنت اللذينا

قلت :الشرهه على الي معطيكم وجه انتي تبي شي هزة راسها ب لا كانت مكشفة وجهها باين من جمالها الاخاذ انها

فلسطينيه _لست مهتم بها بل اوصف جمالها فقط فلا اهتم حقا

ناهد :ابي سندوتــــ

قاطعتها:انتي كلي تبن لمحت طيف ابتسامه على شفت صديقتنا الفلسطينيه اخيرا وصلت للبيت طبعا شاتتني بظهري

وهي نازله :عليك على الي يحبك يابثره وضربت بباب السياره عليك على الي جابك ودخلت للبيت رحت ل بيتي وشفت

نفس الرجال جالس بسيارته وجنبه حرمه ببداية الاربعينات وقفت السيارة ونزلت شفته بينزل :فيصل اسرعت بخطواتي

للبيت وضربت ب الباب بوجهه وقفلته ب المفتاح رحت ل غرفتي وانتظرت ل اليل اخذت ساطور ضربه وحده تكفي بدل

العذاب اشيل رايها بضربه وحده دخلت الغرفه بخطوات هاديه وهي نايمه __


س اتوقف هنا ل ترتاحوا من عالمي الدموي قليلا

الراجي مغفرة ربه

::::فيصل اركان



JAN 08-21-2020 01:56 PM



البارت الرابع
لقد كرهت الحياة بمن فيها كما كرهتني


ورسمت طريقي ل اتخلص منها لكنها من تخلص مني للحياة الف طريقه ل تثبت لك انك مجرد دمية في يدها


تقدمت منها بهدواء وانا برغم الظلام اشوف بسمتها وهي نايمه ما ادري وش تشوف أي حلم الي خلاها مبسوطه

رفعت الساطور وانا مركز على رقبتها ضربت بكل قوتي طق طق طق صوت دق عالي ب الباب جمد يدي وقفت


الساطور عند رقبتها ورفعته لها الحد وصلت اقتل ببيتي الي ما رضيت الخمر يدخله خيرها بغيرها بطلعهم من البيت


واخلص علي الاثنين تزايد الدق على الباب خبيت الساطور وراء الكنبه وفتحت كان فهد:وش الوساخه الي فيك



فيصل:خير اختك الي غلطت


فهد:اختي وش سوت


رفعت حاجب:شارب شي فهد



فهد:هي براسك شي وين كريمة الكنور جيت بطبخها احصل الاكياس عند الباب


فيصل:حسبتك شارب يلعنك ادخل جوه ادخل


فهد:وش سوت اختي


فيصل:والله حسبتك جاي تصارخ ليه ما اخذت لها غداء ب الطريق


فهد:سم الهاري تاكله هذي متفرغه وش سويت ب الشوربه


فيصل:حاولت اطبخها ماضبطت معي رميت الباقي


فهد:وجع يوجعك جيب لي شاي مواصل من البارح


فيصل:باين من تخبيصك ب الكلام الي رايح وجاي ادخل بس رمى بنفسه على الكنبه ونام بربع ثانيه اتوقع انه نام


وهو يجلس ناديته:فهد فهد كلم اهلك


فهد بهلاوس:انقلع عني لا اقوم اللعن والديك ورجع ل نومه سبته معاذ طالع:اششششش

معاذ:رح نسافر


مارح يسافر الحين لازم اخلص شغلي:الشرطه برا فيه حراميه مارح تقدر تطلع هز راسه بعدم اقتناع :انا عارف تبي


تروح فكر ب البنت الي معك رح تاخذها الهيئه دخل ل الغرفه الي ينام فيها غرفة الغسيل


ورجعت ل غرفتي نمت ل الصباح


صحيت على دق بباب غرفتي عالي فزيت جالس اكيد فهد لقى الملقوف ب البيت فتحت الباب:انت ما تستحي


لقى البنت اكيد:فهد انا


فهد:انت ولا كلمه انت تنطم معك اهل وما تعلمني


فيصل:هاه سحبني للباب الرجال نفسه واقف عند الباب :هذا انت انا قلت لك لاعد تجي ضربت ب الباب بوجهه


فهد:مجنون فتح الباب تفضل تفضل


فيصل:فهد هذا بيتي مو بيتك انت لا عد تجي مره ثانيه دور عن فيصل حقك بعيد عني دفيت الباب مسكه فهد:ادخل

ماعليك منه


فيصل:فهد لو سمحت اطلع برا بيتي برا يلا دفيت فهد لبرا وسكرة الباب رجعت ل غرفتي بدلت ملابسي وطلعت معاذ

واقف قرب الباب تجاهلت وجوده وطلعت كانه ضميري هرب من جسمي وتشكل بوجه معاذ الولد هذا اكرهه اكثر مما

اكره كل البشر رحت ل المستشفى جلست ل مكتبي ابداء الشغل احسن من اني افكر بها التفاهات

__

ضيفه ب القهوه:اكيد منفعل اسف على الي سواه شرب من القهوه :هذا ولدي وانا وعدة امه اللقاه لها وارجعه ل

حظنها

فهد جلس:وليش رمته من البدايه

:اسمع حبيبي هي انخطبت لولد عمها وعمرها 12سنه وملكوا ب ا ل 13 لكنها حملت قبل العرس وولدة فيصل ظل


معها وهم يحددو العرس لكن هذاك انسحب وطلقها اخذ اخوها فيصل ورماه ب الزباله لما صحيت الصباح وما لقته


دورة عليه لكن اختفاء لما تزوجتها وعدتها القى ولدها والله يعلم من15سنه وانا ادور بكل دار ايتام من الحدود

الجنوبيه ل الحدود الشماليه ومن الشرقيه للغربيه واخيرا حصلته دلني عليه واحد بميتم قريب بعد ماقلت له له عين

بني وعين اسود ومعه وحمة برقبته عرف فيصل على طوله وانا جبت له امه لكن سكر الباب بوجيهنا


فهد:موانت بس كم طرده طردني لكني ارجع ب الليل انا بتكلم لك معه


:والله اكون شاكر لك انا وامه ربي مارزقنا بعيال لوتقنعه بس يقابل امه

فهد:وصله ل حافة الانهيار يستسلم ويسمع لك انا اوريك كيف طلع الجوال


ب المستشفى ___

مريت على قسم التنويم مع باقي الاطباء معنا عجز ب المستشفى بسبب موسم الحج الاطباء الاجانب سافروا الحج

دخلت غرفة رقم18 قسم الجراحه كنت دايم اسمع ان ها الغرفه مسكونه وكل الي يبقوا فيها يموتوا بعد3ايام حتى لو

صحتهم زينه مجرد سخونه سوء تغذيه 3ايام ويموت ماكنت مصدقهم مجرد تخاريف فاظيه بها الغرفه 2منومين مع

المرافقين مع ان فيها6 اسره البارح توفة وحده والي قبله 2 جيت ل اول وحده شلت الملف فتحته اسمها عبير وسوت

عملية استئصال لوزتين فحصت فمها وتاكدة من انه مافي التهابات او انتان كتبت ب الملف ورجعته على الطاوله

ورحت ل الثانيه اخذت الملف اسماء وسوت عملية زائده دوديه قست الصديد الي طالع من العمليه وكان شوي عالي


:متى برجع للبيت مليت

جاوبتها وانا اكتب ب الملف :قريب ان شاء الله كمية الصديد شوي مرتفعه لمحت ظل مر من فوق الملف ناظرة ل

السقف ادور هذي خرافات لايكون صدقتها مشيت للباب وكنت رح اطيح علي الارض طحت على ركبي متمسك ب

الطاوله


:سلامتك دكتور صار لك شي وقفت وانا اناظر ل الارض:لا


الله يسلمك


طلعت بسرعه من الغرفه باين ان فيه شي بها الغرفه بحق رن جوالي طلعته فهد قفلته ورحت ل المكتب مافي احد جاء

للحين كويس برتاح شوي ناظرة ل جزمتي كيف انزلقت حكيت راسي شوي يمكن شي ب الارض رحت اجيب كوب كوفي



الكفتيريا مافيها قهوه

طلعت ل اكثر مكان اكرهه من جوات قلبي استراحة الاطباء دخلت ما اخفي عليكم علامات الاستغراب والدهشه من


وجودي هنا يناظروا ل بعض وهز كتوف رحت اسوي ل نفسي كوفي من توظفة هنا يمكن9سنوات ماجيت لها المكان

ابدا

لاني ما ابي احتك ب احد منهم ولا اسمع كلامهم وقف جنبي:هلا ب الدكتور فيصل لنا زمن عنك يمكن من يوم جيت

غطيت الكوب وطلعت انفجروا ضحك:ههههههههههههههههه

:قلنالك تلاا هذا مايعطيك وجه لايكون عاشقك بس

2:صدق والله ضربها بنص وجهك الله يستر علينا من امثاله لاتطيح علينا السماء استغفر الله دخلت الغرفه نسيت

السكر اخذت كيس سكر وطلعت سمعت كل كلامهم ولساتني واقف اسمع ابي حاجه محدده الغرفه18


:أي قسم استلمت

:قسم الجراحه

:وااه الله يعينك وش بتسوي ب الغرفه18

:بدور عن دكتور اهبل يشرف عليها مستحيل ادخلها الجن مستحله الغرفه

تفاهات رجعت ل الغرفه اثبت وجهة نظري دقيت الباب ودخلت :شلونك الحين

عبيربصوت رايح ومبحوح من العمليه:زينه الحمدلله شكرا دكتور

فيصل:ماسوينا شي فتحت الشباك :اتركي الشمس تدخل ل الغرفه شوي الجراثيم بكل مكان

اسماء:ان شاء الله دكتور الكوب بعدته وش صار له يسرب القهوه من تحت رميته ب الزباله قبل لا ينكب على ملابسي

وصلت ل الباب انزلقت مره ثانيه وها المره ضربت بصدري ب البلاط:اااه

وقفوا البنات :صار لك شي وقفت:لا طلعت على رنت جوالي فهد

:الو

فيصل:هم

فهد:اسمع انا طالع حدود مكه طالبين دعم وصل ناهد اوك باي لاتنسى خذ الخدامه ل السوبر ماركت البارح ما اخذت
صابونه تتليف باااااي

فيصل:هي انتظر

طيط

طيط

سكرت الجوال :ااه خلصت جولتي وركبت السياره وحركتها لبيت فهد ماني ملزوم بس فهد ب النسبه لي شاهد اذا صار

شي بيشهد انه كان معي ب البيت __لايهم رايكم فيني وما ستقولون

ضربت بوري قوي وعلقت عليه طلعت ركض:طيب طيب بدة بتركب الابواب مقفله رفعت رجولها بتركب من فوق باب

السياره رفعت غطاء السقف بعدة :بتحولني نصين انت اشرة لها ب لا

طلعت امها فتحت الابواب ركبت :صباح الخير

فيصل:ياهلا صباح النور

حركت السياره

ناهد:لحظه ساره وقفت السياره اكيد الفلسطينيه الحلوه __صدقا لست مهتم انا رجل غره جمال انثى

ناهد:ليه واقف بنص الخط بيتها ب الشارع الثاني حركت السياره ل بيتها مثل ماوصفته العنود مجمع شقق سكنيه نزلت

وركبت السياره مع اني وصلتها مرات كثيره لكني اول مره اشوف ها الفلسطينيه الحلوة حركت السيارة فيه باب مفتوح

سارة سكري بابك لمحت طيف ابتسامه مع حمره علت خدها وضحكه مسكتها

العنود:اسمها كرمل بس اسم صعب ف انا اناديها ساره

مديت يدي فتحت بابها وسكرته بس ناهد يلعن شكلها شدة بركبتها على يدي ب مقعد امها سحبت يدي بعد ماورمتها لو

ما امها هنا كنت وريتها شغلها وصلنا للكليه والعنود ما سكتت ولا ربع ثانيه سويت وسويت وبنت وبنت ااه صدعتني

نزلوا حركت السياره شفت ب المرايه بطاقه على المقعد شلتها بطاقه جامعيه وقفت ورجعت السياره نزلت ركض

:كرمل كرمل وقفت ولفت لي عطيتها البطاقه :انتبهي لا تضيعيها هزة راسها مبتسمه ودخلت وجت ناهد:وش تبي فيها

فيصل:احبها وش اسوي دفيت وجهها _للعلم ناهد محجبه لاكنها ماتغطي وجهها رحت ل السياره وهي وراي:تحبها

وانا ماعندك ذوق انا احلا انا قلت وش جابك اليوم انا اوريك فتحت باب السياره:ليه مادخلتي للجامعه

ناهد:ااااا نسيت الفلوس

رفعت عبايتها تطلع جيبها :وانا قلت لك يابنتي قلتي اخذتيها زين كذا الحين اخرتي الرجال عن شغاله طلعت محفظتي ها

الحلزونه بتظل هنا ل صلاة العصر:خذي

ناهد:ما اخذ من امثالك

فيصل بهمس:مو بتتزوجيني يعني فلوسي وفلوسك واحد

ناهد:ايه صح شالتها

فيصل:ب اليوم الي انعمي فيه ب اخذك ركبت السياره ورحت

ناهد:تعال ياحمار اوريك خذ فلوسك المعفنه ما احد يبيها

رجعت ل المستشفى لسا العيادة ماتفتح الحين سمعت خطوات عاليه وراي مثل صوت ما ادري قريب من صوت كعب

صندل لوحدة وزنها ثقيل__تشبيه ولا بلاش اقدم اعتذار ل الكل اكرمكم الله لفيت اناظر من الي وراي مافي احد نفضت

الفكره من راسي يمكن أي شي مالقيت احتمال واصلت ل مكتبي بديت بدخل جت فاطمه:قسم العنايه الفائقه يبيك

فيصل:ليش

فاطمه:المريضه عبير ال__ انت مريت عليها الصباح انتكست صحتها الحين هي في العنايه

فيصل:ايش ماكان فيها شي كنت بكتب لها خروج اليوم

فاطمه:الله اعلم وش صار لها المهم كلمهم لا تنسى راحت

على راسي1000علامة تعجب البنت ماكان فيها شي مستحيل تكون غابت عني اشياء رجعت ل الغرفه وترددة لا ادخل

مو خوف لا ولا قلق اكيد فيه سر دخلت بعد تردد فيه شي اكيد الجن ماتسكن اماكن مزدحمة والمبنى لسا جديد مابقت

الا اسماء ب الغرفه تغطت اول ماشافتني فتحت الشباك ادخل نور زياده للغرفه رجعت اناظر ل السقف


مر نفس الظل التفت بسرعه مافي شي رجع نفس الظل يمر مره ثانيه طلعت من الغرفه بسرعه ل مكتبي المراجعين

وصلوا جلست وبدواء يدخلوا واحد واحد وانا بالي مشغول كلهم عطيتهم تحاليل لاني بصرفهم وبس لازم اعرف وش

يصير بذيك الغرفه دق باب المكتب:تفضل ما احد دخل عرفت ان فيه شغل فتحت الباب واخذت الظرف سكرته وجلست


فتحت الظرف كان ولد مراهق بعمر ال18 مكان السكن قريب من بيتي الحاره الثانيه كم السعر جتني شهقه مليون

و200الف ولد من ذا قلبت الاسم عادي ل عيله حتى ماتوصل ل حالهم متوسط

ليش كل ها المبلغ على ها الطفل دق الباب

دخلت الصور بجيبي :تفضل

دخلت فاطمه :حالت عبير تحسنت بس رح تبقى ب العنايه ل فتره يبوك تمر لهم يشوفوا اذا كنت عطيتها شي او امرة أي

ممرض يعطيها دواء محدد بسيب شنطتي هنا وبمر ل العنايه قبل لا اطلع سابت الشنطه على الطاوله:اسمعي طلعت

بدون ماتسمع ان دوامي خلص وانا ماشي فسخت البالطوا وطويته وقفت اخذت المفاتيح وشنطتها طاحت منها علبة

العطر شلتها مخلط كنوز الشرق احب ها المخلط لكن ماعادة حطت منه شميته ما ادري يمكن ها الريحه تذكرني بشي

مع اني ما اهتم ب العطوره العطر الوحيد الي استخدمته هو سنما وكان هديه من فهد عمر العطور ما جذبتني اوحتى

فكرة فيها رجعته ب الشنطه وطلعت برا المكتب سكرت المكتب ب المفتاح ودخلته ل جيبي افتكرت الولد رن جوالي

طلعته وكان المقاول رديت عليه وانا امشي ل الباب:الوو


:هلا استاذ فيصل حنا محتاجين كمية اسمنت ضروري وكمان اسياخ حديد وخشب رح ارسل لك الطلبات برساله وفرها

اليوم ولا رح يبدوا العمال يملوا


فيصل:ارسلها بسرعه ورح اوفرها لكم حطيت الشنطه على طاولة الاستقبال :هذي


قاطعني:صرت تستخدم شنط بعد وش بكره بتسوي بتجي ب فستان سلامات _اوك انتهاء وضع الانسان المسالم


فيصل:هذي شنطة الممرضه فاطمه طلعت برا المستشفى طلعت علبة من تحت مقعد سيارتي كبيت منها في منديل وكنت

حذر لا يوصل منه شي ل يدي دخلت :وين الشنطه طلعها لي شلتها سكرت السحاب ورجعتا حرصت تحتك يده ب المنديل

اكبر قدر ممكن وصلت للباب سمعت صوت صراخه:اااا اااااهاااااا ااااه تشنج


طنشت وفتحت الباب على صراخ الممرضات :جبوا نقاله لهنا


ماعاد يتنفس رميت المنديل ب الزباله اقوى سم يمتصه الجلد كمية50.00غرام تكفي تقتل شخص بالغ ب 4 ساعات وهي زي كمية 7حبات رمل واذا زدت الكميه بتحصل جلطه ب مدة دقيقة واقل اذا زدتها ولكن نهايتها الوفاة اذا

ماتعالج بسرعه رحت ل الغرفه 18 دقيت الباب ودخلت الاضاءه شوي خافته ناظرة ل كل الغرفه مشيت ل عند الشباك

ناظرة ل برا اكيد فيه تفسير منطقي لها الشي ما اقول اني منكر لوجود الجن لكن هنا مو منطقي :سيبي الشباك مفتوح

وجددي هواء الغرفه وصلت للباب لمحت نفس الظل يمر من قدام الباب لفيت بسرعه ولا شي طلعت من الغرفه والف

كلمه تروح وتجي براسي


__رجعت البيت وجوالي يرن من المستشفى انا الدكتور المفضل ازعاجه بها المستشفى مع اني كنت اشغل نفسي عن

التفكر ب الماضي والذكريات الي ماتروح لكني خلتها غصب تروح كنت ادرس جامعه ب النهار معهد ب اليل مع

الوظيفه الثالثه ما ضليت ثانيه وحده فاضي زي الحين طلعت علبة شوكلاة كت كات :وين الملقوف يا الملقوف


طلع شايل الملابس غسل الملابس وكواهم وطواهم بعد :اسمي معاذ


فيصل:هذي ملابسي


معاذ:حصلتها بسلة الغسيل غسلت ملابسنا وملابسك بعد لان رفا تلبس منهم


فيصل:اسعني ملقوف مجرد انك واقف هنا هذا شي يزعجني قلل من اللقافه الي فيك لاني ما اتحمل احد


ولا احب اللقافه جلست وشغلت التلفزيون وفتحت الشوكلاه بتقولوا ياهو ذوقك قديم ومدري ايش_صدق رايكم لا

يهمني كنت اتابع مسلسل خالتي قماشه على قناة دبي رن الجوال صمته جبت معي كوفي من الطريق شربت منها رن
الجوال مره ثانيه شلته بصمته كان فهد رديت:همممم


فهد:الحق ناهد سلطتها الشمس


فيصل:وش يهمني


فهد:عن ثقالة الدم خايف لاتصير سمراء مافي احد رح يتزوجها روح جيبها


فيصل:خلها تاخذ تاكسي


فهد:فيصل خلاص مارح تعرف تتصرف وحدها روح جيبها


فيصل:اختي ولا اختك هي تطلع امك اروح اجيبها الخدامه لا بعدين أي وحدها معها صديقتها البياض فيها مو ب اختك


فهد:تقصد كرما


فيصل:كرمل

فهد:اووووه نسيت خربط ب الاسم كرمل والله البنت ماشاء الله عليها بس تنفع زوجة المستقبل

فيصل:انت يبيلك جرار موبنت اروح اجيب الشينه احسن سكرة الجوال اخذت المفاتيح:لاتفتح الباب ل احد لا ترد على

احد ولا تتدخل بشي فاهم طلعت

__متوجه للكليه سواها فهد ومعي الخدامه لا اله الا الله ترطم انجليزي على راسي عن الفلبين لحد ماوصلنا ما اخفيكم

كنت برميها من السياره اكثر من مرررره شفت كرمل سبحانه بياضها يعكس نور الشمس وحمرة خدودها الي تزيد

وعيون الشباب تاكل فيها ضربت بوري متواصل وقوي جت تراكض:جايه يا لعفنه فتحت الباب حركت السياره هي انتا

بدة بتجلس حركت السياره بعدة:وبعدين يا عفنه _اشتغل سواق عند اهلها وتناديني عفنه طيب بدة بتجلس حركت

السياره ل عند الاشاره بعيدة نص كيلوا تقريبا عن الكليه جو يركضوا وراء السياره زي المهابيل صدق الي كانت

تهمني كرمل رجعت السياره ل وراء عند كرمل وقفتها العنود:عفنه حيوانه __وش التناقض الاهبل الي فيها ما ركبت

كرمل ضربت البوري كانت منتظره العنود تركب


كارسه:ي الله ماما ابقى انا غسل حوش


العنود:وش يثبت لي انك مارح تحرك السياره طفيتها ورفعت المفتاح ركبت وركبت كرمل


شغلت السياره وظليت ماشي ساكت


العنود:غطي وجهك تغطيها غصب عنها _قالوا غيره


كرمل:خنقتيني يااا خلاص


العنود:تغطي خلاص


عدلت حجابها :حنا مانلبس النقابات متل السعوديات خلاص اختنقت


العنود تغطي وجهها:لازم تتغطي


بعدة يدين العنود:ليش انتي مو متغطيه _(كيف بسمي ها الرد بلغت شبابكم تم قصف الجبهه وجت ب النص كمان))


العنود:اااااا كذا انا ما اتغطى


كرمل :وحنا نتحجب بس مانتغطى متلكي هيك


وقفت عند صيدليه ودخلت اخذت صابونه افتك منها رجعت ل السياره رميت لها ب الكيس :فكينا من صابونتك انتي


كرمل ضحكت بخفه يادوب تسمعها:ههههه


كارسه:ثانيكوا بابا فيصل حركت السياره والله لايق علي بابا فيصل ناظرة ب المرايه ل وراء ماكان قصدي ب كرمل

تخصرت العنود وهي تشوت المقعد :قلت ادب كشرت ب وجهها

ناظرة ل الشارع افكر ب الغرفه18 والولد المراهق


اوووووووووو لفيت ب السياره وهم يصارخوا قدرة ابعدها عن طريق السياره غصب حطيت يدي على راسي ماحسيت

لما ضربت راسي ب باب السياره بس حسيت ب الدم ينزل على خدي نزل الي ب السياره الثانيه ينفض ملابسه

جاي:اسف يا اخوي انكبت علي القهوه

فيصل:خير حركت السياره ورجعتها ل الطريق واصلت


كرمل:وقف النزف مو هيك


العنود:دكتور على الطل هو ووجهه ل الامانه بغيت اسممها بها اللحظه لو اقدر اوصل ل العلبه تحت المقعد اطشها بين

عيونها ماكنت مهتم ب الجرح براسي لاني ما عدت احس مهما نزفت جروحي سحبت منديل وضغطت فيه على راسي

لحد ما وصلنا ل عند باب بيت فهد نزلت العنود حركت السياره :هي ساره بتحطها تحت الكفر ولا ايش قصتك اااه ناوي

تشيلها معك رجعت نظارتي :ايوه ب اخذها معي ضربت ب الباب في وجهها

كرمل:بنزل هون حركت السياره ل عند بيتها وقفتها نزلت بسرعه وسكرت الباب برجع السياره العنود واقفه وراها

كبست فرامل بسرعه كنت رح ادوسها بنت اللذينا لحقتنا ضربت السياره:انقلع

رجعت السياره زياده جزء مني يقول دوسها والثاني الشاهد رح يطير وفيه جزء صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــغـــــــــ ـــير

يقول كافي دم بهمس ما ينسمع كبست فرامل دست البنزين وفحطت كان فيه علبة عصير الربيع تحت الكفر باين ان فيها

شي انفجرة العلبه وانطش العصير عليها وجهها وعبايتها رجعت للبيت لقيت المقاول يدق الباب شافني جاي جاء نحو

السياره وقفت السياره وطفيتها نزلت صافحني :سلام


فيصل:وعليكم السلام


عطاني الورقه :رح نحتاجها بكميه كبيره ولو تزيدها عن الكميه الي محدده يكون احسن لازم تطلب مساعده من الدوله

14مليون مارح تخلص المركز هذا ل مدري ايش


سكرة الورقه:الاطفال المعنفين والايتام انت لاتشغل بالك دخلت للبيت وانا اسمع همساته :الله يكفينا شره لايورطنا مع

العمال وما يقدر يدفع


سكرة الباب :ملقوف ملقوف ما احد رد علي

دخلت غرفة الغسيل نايم على الارض سبته وجلست ب الصاله وانا اشغل التلفزيون فتحت كرتونة الشوكلاه حصلت

ورقه وريال فتحت الورقه (اخذت وحده اذا ماكنت تمانع دفعت فلوسها )سبت الورقه تذكرة طليت وراء الكنبه لسا

موجود سحبته لازم اوفر الفلوس ل البناء قاومت نفسي لكني رحت ل الغرفه ب النهايه دخلت كانت نايمه وفمها ملطخ

شوكلاه والكيس بيدها اكلت نصها وباين وفرة الباقي ل بعدين قربت منها وانا اتاكد من الساطور بعدة الغطاء عن

رقبتها ورفعته موتها الحين بديت بلوح ب الساطور الا الباب يدق ااه يلعن ها الباب جيت ل الباب وفتحته بيدي الساطور


علي:خف علينا يا متوحش ضربت ب الباب بوجهه اكيد جايب معاه خمرة وبنت محترمه مشيت ل الغرفه رن الجرس

طن طن طن طن بسرعه جابلي انفجار عصبي جيت فتحت الباب متركي للجدار :بدخل


فيصل:لا ضربت ب الباب


مسكه :بس ساعتين


رفعت الساطور بوجهه:بيتي مو خماره ولا بيت دعاره شوفلك مكان ثاني ولا بشقك نصين فاهم


ولا لمحت بعينه حتى تردد قلق وخوف :خلصت محاضراتك ترا انت اوسخ واحد بها الدنيا مسوي فيها شريف فاكر

زمان فاكر لما قتلت عيلتك ب التبني كلهم بيوم واحد من علمك تقتل موانا انا الي علمتك كل شي رميت الساطور بكل

قوتي نحوه لكنه نزل ل الارض متبطح بسرعه كان متوقع حركتي هذي انغرس ب الجدار مشيت فوق علي وسحبت

الساطور من الجدار :وحطيته على ظهره بيكون بنص عينك المره الثانيه دخلت وسكرت الباب بطلعة الملقوف من

غرفة الغسيل يفرك عيونه :سمعت صوت وش تبي في هذا كنت بهجم عليه واحوله ل قطع ما انا وسخ مافيني نقطة

شرف ولا حتى حياة سليمه لكني رح اوفره ل بعدين يمكن احتاجه دخلت غرفتي وسكرت الباب


---بعد مادخلت طل من الباب تاكد انها نايمه ورجع بداء يشك فيني اكيد وخوف مني يطلع بقلبه بعد شوي من الستار

يناظر ل لشارع شاف احد يتفحص سيارتي دق الباب بهدوء:اخ فيصل فتحت الباب وانا واصل حدي:همم


معاذ:فيه احد ب سيارتك جيت بسرعه ل الشباكك طليت منه فتحته:ياولد ناظر لفوق :تركت النور شغال للحظه بغيت

اضحك كرمل هذي سيطرة على ادراكي اشرة له وشلة المفاتيح طليت من الشباك ب الرموت فتحتها جلس فيها سكر

النور وطلع سكر الباب امنتها تاكد ان الباب مسكر لحظه ثواني ها الولد هو الي ب الصوره طلعت المغلف من جيبي

وطلعت الصوره كان نفس الولد رجعتها ب المغلف هذا الشيطان يقرب ها الولد لك لوح لي وراح ظليت واقف مكاني ل

شوية وقت دخلت شلت علبة المخدر وطلعت ل الشارع مشيت وراه اخذ من البقاله شوية اغراض ورجع لبيته في

الطريق حس ان احد يمشي وراه حط يده بجيبه توقعت بسرعه ان في جيبه سكينه دخلت المسجد ارتاح من دخلتي

للمسجد بس مو وقت صلاه الساعه4:3 العصر الصلاه خلصت من زمان شوي وطلعت وهو يدور عن شي ب الارض

وجيوبه مشيت مو لعنده كان هدفي اتجاوزه واسبقه ل بيته


سمعته يقول:هو الي رسلك تابعت طريقي كاني ما اعرف عن وش يتكلم قال بصوت عالي انا عارف ان هو من رسلك

ولا رح انساء له الي سواه ب اختي رح ابقى وراء بنته لحد ما اخذ حق اختي وقفت ولفيت له جيت ل عنده :هههه انتا

وبنت تعلم تشرب رضعتك اول


:مقدر مسخرة شخص جاي يقتلني بس هو اغتصب اختي وانا اخذت بنته وهي عندي يبي بنته يرجع كل حق اختي

فيصل:وش بيرجع ب الضبط يدفع لها فلوس يعني من شان كم ساعه الي قضاها معها بيلكمني على وجهي مسكت يده

:سيب يدي سبت يده بيضربني مره ثانيه مسكت يده

فيصل:انتبه بكسرها مره ثانيه كم عمر بنته 9سنوات

:11سنه

فيصل:رجع البنت

:لا

فيصل:واذا قلبت العرض عليه

:50 الف كل الي معنا

فيصل:50 ما اقتل فيها خروف

:100

فيصل:اقتل فيها كلب

:وهذا الي ابيك تسويه

فيصل:لا انت رح تستفيد ولا هو انا المستفيد ب النهايه لاتاذي البنت

:تلعب بحوش البيت مع الصغار ماني وسخه مثل ابوها مارح يقول خطفتها لاني رح انهي الموضوع يهددها بصور اقدر

اقدمها ل الشرطه انا احمي اهلي وانت سوي شغلك واذا بتاخذ البنت ما عندي مانع انا وثقت ب غدار اتمنى ما يغدر

فيني

__رجعت ل البيت اخذت مفاتيح السياره بشيك على البيت قبل لا ادخله :ياملقوف وينك __بتقولوا غبي مليون

و20الف ب100 الف بقول لكم ليس المال بل الشخص طلع معاذ :اسمي معاذ

فيصل:شريط تسجيلك صار له شي متى بتسافر

معاذ:مارح نزعجك اكثر بعد اليوم

لعبت بسلسلة المفتاح :كويس اجل ولا تنسى

معاذ:ما ارد على احد و افتح ل احد

فيصل:كويس طلعت من البيت وقفلت الباب

__جاء المساء وانا اترقب البيت صارة الساعه 12دخلت الفله الفخمه ولا فخامة القصر الحاكم كنت متوقع بلقاه ب

المكتب مشغول بجمع وعد الفلوس جدول امثاله معروف لبست الكمامه وبخيت ب التهويه 11بخه من المخدر واثق ب

محاليلي انتظرت ربع ساعه طليت للمكتب نايم طاح على الارض دخلت وسحبته ل نص المكتب اخذت ابره اسهل

واسرع طريقه ل قتل احد بدون عنا ابرة هواء يدخل الهواء ل القلب فيجلطة __لست اذكر هذا الا ل الاحداث بحياتي

رجاء خاص لاتجربوا ذالك فهذه معصيه

خزيت الابره بيده وضعت مخدرات مخلطه تسبب الموت ودفعتها بدمه قبل ان يموت ليمر بجسده دفعت الهواء لكي ابعد

الشبهه نزعت الضاغط هكذا اصبح ماتت بسبب تسمم الدم ب المخدر بدون شبهه جنائيه طلعت من البيت وانا افسخ

القفاز طلعت ب السياره ل البيت شفت جيب الشرطه اكيد فهد نزلت سكرة الباب وامنت السياره وصلت ل الباب فهد

جالس على اعصابه عند الباب:تدري ان فيه من عطاني ريال على باله اني شحات بصراخ:وين كنت فيه من العصر

فيصل:ابوي ولا امي ولا وش سالفتك طردتك ورجعت

فهد:افتح الباب وانت وها النظاره لا ابقسك على وجهك احفرها فيه يلا __بيتي والكل مستعمله استراحه فتحت الباب

:تفضل دخل وضرب الباب بوجهي

ادق الباب:فهد فهد لايحصل الملقوف والبنت الحين فهد فهد فهد ولا فتح لي الباب ناظرة ل السماء اوووووووف رحت

ل سيارتي وحركتها ل المستشفى لاني عارف ان فهد مارح يدخلني البيت الف مره سواها فيني ومايدخلني الابعد صلاة

الفجر وبيتي مع خبرتي مارح اقدر ادخله


وصلت المستشفى ودخلت مكتبي بنام فيه اليوم وين اروح الشارع مع انه مكاني تمددة على كنبه متوسطه ملازقه ل

جدار المكتب اخذت البالطوا وتغطيت فيه الاحسن يكون الملقوف شاطر ويدبر نفسه لا يحصلهم فهد حسيت ب نفس


حولي ما ادري كان احد موجود بها الغرفه جلست اناظر حولي مافي احد وقفت طحت على الكنبه بقوة كان احد رماني


على الكنبه ما اقول خفت لا عادي نمت بشوارع وحتى حظاير قديمه ومتهالكه لكن ماصار معي ها الشي من قبل


وقفت مره ثانيه


انفتح الشباك


انفتح الباب ب اصوات عاليه.......


سا اكمل لكم حياتي دمويتي وكرهي


بوقت اخر ارجوا الا ازعجكم بشي من كلامي او اذا سببت وشتمت ف سامحوني

المخلص لكم دائما

:::فيصل اركان

(ايتها الفتيات اسف ان اهنت احداكن بشي ف انتم جمال الحياة ورقتها ونعومتها معنى الحياه ترتسم ب

شفاهكن بكلمة جميله اتمنى الاتتاثروا بقصتي انها ماضي )

الراجي مغفرة ربه




JAN 08-21-2020 01:57 PM



الجزء الخامس

رسمت لي الحياة طرق فيها الم وحزن فتبعتها

منحتني شخصية مضطربه فتعايشت معها

لا ادري ماذا ستمنحني الحياة اكثر

انفتح الباب

دخلت اصوات عاليه

كانت فاطمه:دكتور انت هنا

اخذت نفس طويل:وش شايفه يا فاطمه جلست

فاطمه:دكتور فيك شي شفت نور المكتب شغال جيت

ناظرة ل ساعتي :متى دوامك انتي

فاطمة:اخذ مناوبتين صباحي 4ساعات مسائي 4ساعات اتصلنا عليك 1990مره الاخ عزام كان رح يموت اليوم بس
ربي ستر وقدرنا نلحقه ب الوقت المناسب يمكن يحتاج عملية زرع كليه وعملية فتح تجلط ب احد الصمامات

ناظرة لها:وش يهمني بكل ها التفاصيل ماسالتك عنها

فاطمه:بسكت لاتضرب طلعت وسكرة الباب تمددة على الكنبه بنام ما ارتحت ب النومه ابدا كل شوي واصحى ل اذان

الفجر رحت ل المسجد ورجعت ل البيت حصلت الباب مفتوح دخلت وفهد نايم حمدة الله ان علي ماجاء ل هنا رحت

لغرفة البنت الباب مسكر احاول ب الباب مسكر سمعت خطوات عند الباب :افتح

فتح لي الباب دخلت وسكرته :وش جابك هنا

معاذ:هذا دخل البيت على فجئه ما مداني اتصرف غير اني ادخل واسكر الباب ناظرة ل البنت نايمه ب زاويه في نهاية

الغرفه :متى تصحى42 ساعه نايمه هي حامل

معاذ:استغفر الله اكيد لا انتبه ل الي تقوله

فيصل:اجل وش سالفتها

معاذ:ما ادري

فيصل:ماتدري كيف ماتدري متاكد انها مو حامل حتى الحامل ماتنام نومها

معاذ:البارح كانت صاحيه ويدها توجعها اخذت مسكن ونامت

فيصل:من البارحه نايمه أي مسكن عطيتها

معاذ:الي ب الثلاجه

فيصل:وش لون علبته

معاذ:انا عطيتك العلبه وقلت اعطيها

فيصل:أي علبه يا مجنون لونها احمر او شفافه عليها لازق مكتوب فيهxzx

معاذ:هذي الشفافه

فيصل:انت عطيتني وانا قلت لك اعطها

معاذ:ايوه


فيصل :كويس

معاذ:ليه مو مسكن

فيصل:لا مو مسكن الي عطيتها مو مسكن كم حبه عطيتها

معاذ:حبه وش عطيتها وش رح يصير فيها قول

طلعت من الغرفه وهو لاحقني :وش عطيتها قول لي لاتموت لا يصير لها شي هي حامل وقفت مكاني ل ثواني شي
رفسني ب بطني لفيت له بكل هدواء:ارسي علي برا واحد حامل او لا

معاذ:حامل

فيصل:ما اشوف عقد زواج ناويين ترموه الزباله

معاذ:انت مو فاهم

فيصل:فهمني

معاذ:بين ابوي وابوها مشاكل وحنا كنا مخطوبين لبعض كلام قاله جدي ان رفا لمعاذ

فيصل:ما اشوف المهم

معاذ:رفضوا الزواج ورفا اصرة انا مالنا دخل فيهم الكل شك فينا وهي جت ل بيتنا ورفضت لاترجع لبيتهم جاء اخوها

وصارة مشاكل واخذها و و ووواا

فيصل:واااا اخلص

معاذ:اخوها اعتداء عليها من شان يتاكد انها بنت للحين

يمكن تحركت مشاعري ل ثواني وحسيت ب مغص هذي مو مشاعر المشاعر ب القلب يمكن قرف

رحت ل المطبخ وانا اقول:روح جوه يا ملقوف لايصحى عبيت ابره ودخلت الغرفه وقفلت الباب فتحته وطردة معاذ برا

وسكرته

يهز الباب :افتح

يمكن فكر اني رح اظنها رخيصه بعد الي قاله وخاف عليها مني دق الباب بخفه:اخ فيصل افتح الباب صحي فهد

:يووووووووه فيصل ليتني ما سبت لك الباب مفتوح هرب وتخبا ب المطبخ دخل فهد المطبخ فتح الثلاجه اخذ مويا

يشرب ومعاذ وراء الباب طلع رمى بنفسه على الكنبه وسكر عيونه صحته صرخة الم خفيفه:ااااه

جلس :بسم الله الرحمن الرحيم فيصل فيصل هذا انت فيصل صرخت مره ثانيه فز يركض للباب :جنيه جنيه الله ياخذك
يافيصل شلون عايش معاهم

طلع معاذ ركض بيكسر الباب:سيبها بحالها والله ماسوت شي خاف الله شوي والله ماسوت شي

فتحت الباب دفيته وطلعت دخل ركض جالسه تفرك يدها :الله ياخذوا وجعني

معاذ:وش سوالك

مدة بوزها تتحامق

رميت الابره ب الزباله غسلت يدي وطلعت للمسجد حصلت فهد يتراجف يدور عن مفتاح سيارته

ناديته:فهد

بقول لكم بها اللحظه وقف شعر راسه :بسم الله الرحمن الرحيم الله يوريني فيك

فيصل:وش سويت لك

فهد:اه يابطني طس من وجهي طس يلا كنت مو فاهم شي لحد ما قال لي انه من دخل البيت والابواب تنقفل وتنفتح وانه

سمع بنت تتوجع لوكان معي نفس كان ضحكت:روح بيتكم بس


مريت على بيت الولد كان راجع من المسجد صدم بكتفي ودس المغلف بيدي وواصل ل بيتهم هذا الولد ان كبر بيصير

مصيبه فتحت المغلف اتاكد من المبلغ طلعت ورقه من بين الفلوس (خذ معك البنت )لمحت طفله جايه تراكض :بابا بابا

وين بابا ما اعرف اتعامل مع الاطفال فتحت يدي لها خافت وتراجعت:وين بابا ابى بابا

اول مره احتك بطفل :تعالي اوديك ل بابا شلتها مع انها كبيره وتفهم 10سنوات هي بعمري لما تبنتني عايلة اركان

وكنت افهم باين انها يأسه ترجع للبيت ركبت السياره ونزلتها عند باب البيت قريب منه لان الشرطه كانت بكل مكان

وديتها ل ضابط وقلت له :لقيتها رايحه جاية ب الشارع

شالها:كلام عموا صح

:عموا طيب انا كنت ضايعه ب الشارع وجابني لهنا

فيصل:وش يصير هنا

:رح يعلموك لجيران انت ساكن هنا

فيصل:قريب من هنا

الضابط:انتظر هنا دخل

رجع واحد ثاني شايلها:من هو

اشرة علي:هذا جاء رافع خشمه ل عندي:وين حصلتها حسب كلام الخدامه انها ضايعه من3 ايام

فيصل:حصلتها تركض ب الشارع وجبتها لهنا لاني اعرف ابوها شفتها معه اكثر من مره هو وش صاير هنا ما اشوف

ابوها

:يعلموك الجيران وناظر ل البنت جاء الضابط الاول :خلصنا المحضر واخذ الطبيب الجنائي الجثة مات بسبب جلطه

علت ابتسامه واخفيتها عن شفتي

:هذي جريمة قتل والاسلوب نفسه عقدة حاجبي:الاسلوب نفسه

:تختلف الطرق لكن الموت نفسه هذا قاتل ورح امسكه بنفسي ان كنت صحفي ونشرة كلمه من الي قلتها رح اطاردك

بنفسي ناظرة له ببرود ورحت ل السياره وانا اناظر ل الساعه

6:18

همس لواحد من الضباط:الحقوه وراقبوه زين

رحت ل المستشفى ابدء ب قسم التنويم ثم اروح العياده سبت المغلف ب السياره ونزلت رحت ل الغرفه 18 اول غرفه

لازم اعرف وش يصير بها الغرفه دخلت لها وانا اناظر لكل زاويه فيها

:صباح الخير دكتور ناظرة ل عبير

رجعت من العنايه بيوم وليله :صباح الخير اشوفك صرتي احسن

عبير:احم لسا مكان العملية يوجعني فتحت الشباك

كله:هذي عمليه مو لعبه فتحت الشباك الثاني فجئه كان رح ينطبق على يدي لو ما شلتها بسرعه فتحته مره ثانيه

ونفس الشي كان رح يقطع يدي لو ماشلتها لفيت بروح ل اسماء ما حسيت نفسي الا ب الارض وصدري يضرب ب

البلاط وجبهتي ب رجل الطاوله المعدن

وقفوا مفجوعين:دكتور الجرح من حادث السياره انفتح وصار ينزف حاولت اجلس حسيت رجولي مربوطه تركيت

بجلس والبنات بيوقفوني بس مترددين وخجلانين بنفس الوقت انزلقت يدي وضربت بجبهتي مره ثانيه برجل الطاوله

المعدن صرخوا بخوف بدخلة فاطمة وحسناء وممرضه ثالثه اسمها ساميه

فاطمه صرخت :فيصل حتى بدون دكتور كان فيه شي يضرب براسي من جوه وانا مستسلم وراسي لسا على المعدن

ودايخ والجرح ينزف حاولوا يوقفوني بس جسمي ما ساعدهم طلعت الي قلت لكم عنها ساميه ورجعت ب2ممرضين

مايدروا وش السالفه جلسوني واسندوني ووقفوني ما قدرة احفظ راسي على رقبتي يروح ويجي طلعوني :اسند نفسك

شوي دكتور


حسناء:ب الراحه طلعوا الاطباء من الغرف مستغربين مددوني على نقاله ودفوها ل الطوارى شايلين راحتهم كل
الاطباء يكرهوني ما ادري عند مين الحق دفتهم فاطمه:انقلعوا كذا دفت النقاله بسرعه مع حسناء ل الطوارئ باين

حسناء قالت لها الحقيقه بدة تتغير عن اليوم الي درة فيه

وقفت الكرسي وشغلت النور :حسناء روحي ل الاشعه وقولي لهم رح نجيبه لهم وين الدكتور فايق جيبوه

حسناء:انا ما اعرف احد هناك مثلك انتي معك معارف

فاطمه:انا بروح وانتي جيبي الدكتور فايق _صدق ماكنت ادري وش يقولوا كنت اسمع همسات ب اذوني همسات وبس

سكرة عيوني يمكن يخف الضرب راسي جابت حسناء دكتور الكل يحترمها لانها فعلا بنت خلوقه ومؤدبه هوت فيني

عيني ل فتره

___صحيت الساعه9:55علي اصوات مختلفه حولي

:كان بغرفة 18

:قلنالكم نسكر الغرفه لكن م احد سمع لي

:هذا عقابه يستاهل

سمعت صوت فاطمه جاي ابداء مافتحت عيني كنت اسمع لهم وبس:بعدوا من ناك على بالكم انو كبسه روحوا كذا يلا

ساميه:اذلفوا من هنا بسرعه

:ممرضات المستشفى كلهم هنا ماشاء الله ماشاء الله بس خلصنا من هذا طلعوا نسخ منه كم منكم1 6 9 ماشاء
الله11ممرضه وش تسوو فيه لو واحد منا يموت ماكنتوا جيتوا كلكم

لولوه (وحده من الممرضات):والله حنا حرين نهتم ب الي نبي وانتوا وش عليكم هش عر روحوا يلا ملاقيف

:اذا مو لقافتكم الي جايبتكم وش جايبكم من شفتوا صدره وانتوا صايرين حقوق الانسان يمكن هو الي سواء بنفسه كذا

انغام:ايوه هو الي حرق نفسه ب المكوى وهو الي طفى الدخان بجسمه وهو الي شقق لحمه ب السكين والله اعلم ب

ايش وهو الي ضرب نفسه ماتستحون

:ايوه هو هذا الشي الغريب العجيب ما احد قدر يبلعه احد منكم استظرفه استلطفه ل ثانيه

الاطباء :لا

الممرضات:بتطسوا من هنا ولا شلون

تكتفوا :لامارح نروح من هنا خذوه ب الاحضان وبوسوه وواسوه احسن

ردة بكل جرائه:ايه بنسويها صح

تكتفوا بتردد كبير:ايه

بدواء يصارخوا بعصبيه ويسبوا جاء المدير:وش الي يصير سكت الكل يناظروا ل بعض كل واحد يروح ل شغله

:راضيك يا استاذ الممرضات سايبين شغلهم وجايين لهنا والمرضى من رح يهتم فيهم المراجعين يتململوا ولا احد

معبرهم طنش الاطباء:ليه طلبتوني يا بنات


فاطمه:كنا بنشيل بلوزته لان فيها معدن ب الاشعه وشوف وش حصلنا شالة الغطاء فاتحين بلوزته كل قطعه بجسمه

ذاقها المكوى والسجاير وعلامات جروح شاقه جسمي شق مايدروا كيف شفت

بدون اهتمام وخياطه باين ان احد قطعني تقطيع

لولوه:ساعدوني بنات قلبوني على بطني ونزلوا بلوزتي ظهري مو احسن ماقدرة اعترض كنت مخدر وجسمي ما قدرة

احركه مو مخدر لا لكني ماقدرة اتحرك كان شعوري كان فيه شي بصدري كاتم نسمي

حسناء بصوت خافض:سوينا له اشعات بعد الي شفناه 4كسور قديمه بقفصه الصدري وفيه منها ما شفاء تمام مايل

وكسرين بيده ومعصمه وفيه تشوه بعظام الجمجمه من ضربات ب الراس استشرنا طبيب عظام الكسور تعرضت ل

اهمال وعلاج سيئ عالجها بنفسه كان بسن نمو ولتئامت بسرعه لكن مو بشكل طبيعي رجعني على ظهري وقال

:لاحول ولا قوة الا بالله

ذياب ب اشكال حملان بريئه _اسمعوا من يتكلم

قال واحد منهم:لو سمحت استاذ بنسوي له عمليات تقويم لعظامه وتجميل لكل ها الاثار

ما اذكر الي قالوه بعدها لاني نمت من التعب وسهر اليل ب القلق عقلي حب اني مسوي مغمي علي واخذ الفرصه
وريح نفسه

صحيت الساعه2:36على طق بخدي :فيصل

فتحت عيني كانت بنت حلوه اول مره اشوفها بيضاء شعرها اسود طويل وعيونها سوداء كبيره لامعه ابتسمت :فيصل
جمد الدم بعروقي لاني

شفت

شفت انياب كانت انياب صف اسنانها متساوي لكن فيه4 انياب 2فوق 2تحت بانت لما ابتسمت بلعت ريقي انفتح الباب

ناظرة حولي اختفت جلست جاء فهد ركض:فصول مسكني تمدد تمدد

فيصل بعدته:مافيني شي جلست ادور عن صندلي

فهد:وين رايح فيه3غرز براسك ومغمي عليك من 6ساعات

ناظرة له:فهد انا فعلا بخير ومافيني شي لاتبالغ جوعان بس هذا الموضوع ضربني بظهري ضربه حست قفصي
الصدري ارتد ورجع :من زين وجهك انت قوم عازمك على غداء محترم شفت وجهك مصفر حسبتك تعبان

فيصل:كيف جيت لهنا

فهد:اتصلت على جوالك توصل ناهد بس مارديت وردة علي ممرضه وعلمتني ب الي صار بعدين ماتبيني اجي خلاص

سحبت العزيمه

فيصل:لا حلفنا عليك لا تسحبها ثلاجتي فاظيه

وماني قادر اروح السوبر ماركت

فهد:لاتفكر فهود موجود وقفني احلا عشاء معتبر شرايك اليوم تنام عندنا ترتاح شوي وبكره بعد تاخذ عافيتك

فيصل:لا انا بخير كم غرزه ماتطيحني طلعنا وكان فيه شرطه يمشيني بسرعه

فيصل:وش صار

فهد:ولا شي بيطلعني ب أي وسيله

طلع المدير قدامنا :شيل اصحابك من هنا والطبيب رح يعتذر ل فيصل حنا مانبي مشاكل وفيصل ولدنا

ناظرة ل فهد:وش سويت

فهد:كيف متحملهم انت واحديقول مو رجال والثاني عشيقته الجنيه ضربته

فيصل:عشيقتي الجنيه

فهد:وانت مغمى عليك كنت تردد اسم بنت

فيصل:انا كنت اردد اسم بنت

فهد:كنت تردد أسم كرمل وكلهم ضنوا انه اسم عشيقتك الجنيه بغرفة 18

فيصل:ايش

فهد:ضربت دكتور واتصلوا على الشرطه وجو زملاي

المدير:دكتورنا رح نعتذر لك

فيصل:ما ابي اعتذار احد ولا أي احد منكم فهد رجع اصحابك المركز طلعت من المستشفى ل المركن وحركت السياره

بسرعه وفهد يركض وراي :فيصل فيصل

طلعت من المستشفى دايس على 200 ابي اطلع من الدنيا قطعت السكه ووقفت قدام السياره مبتسمه مبينه انيابها الا4
الي كانت تدخل لحنكها وتختفي شوي شوي دست فرامل وانا اشوف السياره تنقلب ل اليمين سكرة عيوني وانا منتظر
الموت

عذرا يا فتيات ان كنت قد ارعبتكن اخفتكن

وعذرا ان سببت او شتمت او اساءة ل احداكن اريد نقل الاحداث كما حصلت لي

المخلص لكم دائما

:::::فيصل اركان


JAN 08-21-2020 01:58 PM



طولت البارت لكم مع اني قلت بيكون قصير

بس اول مابديت اكتب ماقدرت اوقف هذي عاده فيني

رح انزل بارت كل اسبوع اسفه لازم اذاكر امتحانات الجامعه بدت بس رح تكون بطول ها البارت


وفيها تشويق اكبر

واذا تبوا كل 3ايام رح انزل بس رح تكون قصيره

شوي من شان ضيق الوقت

الاختيار لكم

الي تبوه مايصير خاطركم الا طيب ^^مس ميلانوا رايك مهم
________________________


سكر الحياة ب بسمة فتاة هذا ماعرفته اليوم

ومر الحياة دمعة فتاة تاسر مشاعرك

تملك فتاة ياخذ منك كل قدرة على الفهم

فتصبح مجنون في عمق لايعرف معنى


الاستسلام عليك ان تقاوم وعليك ان تحارب



هذا الواقع فلا مكان ل فتاة في قلبي بل الحقد



فقط ولا شي غير الحقد


الورود والدماء لايجتمعان عزيزاتي


الا في الطعن والخيانه


____________________



كانت تبتسم وانيابها تتراجع وتخفيها كبست الفرامل وانا اسمع الكفرات وتاكدة من صوت انفجار كفر امامي انقلبت


السياره سكرة عيوني بسلم روحي للي خلقها انتظرة اصطدام بس ماسمعت اوحسيت بشي اغمى علي او نمت ما ادري


وش صار






___الساعه1:55ب اليل

صحيت بظلام قلت انا ب القبر زفرة براحه لا انا اتنفس سطع نور لا هذي انوار هذا بيتي جلست

معاذ:شلونك اخ فيصل من جيت وانت نايم هنا قفلت الانوار من شان ترتاح

فيصل:من متى وانا نايم هنا

ناظر لساعة الجدار:طلعت ل الصاله وحصلتك نايم على الكنبه وبيدك هذا شلته لك اخذت الظرف فتحته وقفلته :تملقفت

زياده وسويت شي اليوم

معاذ:والله ها والله انت عطيتني وقلت اعطها


فيصل:ماوصلت لها الجنون للحين رحت لغرفتي لحظه سيارتي ان كان حلم او كابوس ف السياره سليمه برا نزلت

ركض نطيت عن سور الدرج ل تحت حصلت السياره واقفه تفحصت الكفرات مافيها أي شي سليمه والسياره بكلها

مافيها خدش واحد وباردة ماكانها تحركت من مكانها من اسبوع لمحت علي جاي:مجنون جنيت مسخن الصورة مو اللي


رسل الصوره ياغبي ياحمار


فيصل:اخلص علينا طلعت50الف ورميتها عليه :النص ب النص خذلك خمره معتبره وبنت وهدي اعصابك طلعت الدرج


للبيت وهو لاحقني:ضيعت علي600الف من شان 50 الف وش صاب عقلك وين فيصل قبل10سنوات ماياخذ من


راسه ينفذ وبس وش اسوي ب ال50 اشتري عصير عنب



لفيت له وشلت الفلوس:اجل هاتها رح تساعد ببناي المركز شالها من يدي:لاحبيبي مركزك خله لك اخر مره فاهم



الي يجيك تنفذه بدون افكار من راسك سامع


فيصل:ضف وجهك بس دخلت وقفلت الباب قبل لايدخل جلست على الكنبه:ملقوف ملقوف طلع من الغرفه اظنه طفش


من معاملتي له:نعم اخ فيصل



فيصل:حسيت نفسي دخلت كنيسه اخ فيصل من جاء وانا نايم


معاذ:الاخ فهد وظل عند الباب من الساعه1الظهر ل6المغرب ثم راح لان امه تعبانه سمعته يكلم ب الموبايل



فيصل:وليه ماتنام الساعه2 ليه رايح جاي وش ذا القلق



معاذ:كل مانبي نسافر يصير شي يمنعنا طلعت اجيب تذاكر كان فيه شرطه براء اضطريت ارجع


فيصل:شرطه جيت ل الشباك بعدة شوي من الستاره اناظر لبرا لمحت2في سيارة كامري يراقبوا البيت لايكون شافونا

انا وعلي


همست ب اذني :ماشافكم احد


جمدة لـ ثانيه


معاذ:اخ فيصل فيك شي


ما ابي اشوف من الي واقف وراي:لا

معاذ:انا بنام تصبح على خير دخل غرفة الغسيل مشيت مجمد رجل حديدي لا الف لايمين ولا يسار بديت


بجلس::انتبه وين بتجلس وقفت مين الي يلعب معي ها اللعبه ماخفت من الموت مارح اخاف منهم جلست وتراجعت

على الكنبه



:شجاع هههه لفيت ل اليمين جالسه جنبي نفسها البنت الي كانت ب المستشفى وقدام السياره كنت اناظر وبس معتمد

على مبدئي عدم الخوف



فجرت ضحكه عاليه بكل البيت اعتقد كل جيراني سمعوها كانك تضحك بمكبرات المسجد

:ههههههههههههههههههه قلت لهم انك مميز

للحظه كنت بسالها لمن قلتي

لكنها رد علي رسلوني بها الشكل اشيل سؤء الفهم الي بينا__ بين مين ؟؟

:انت مو مرتاح ماحبيت ها الشكل ببالك احد اختفت وقفت اناظر حولي رجعت لكن ها المره بشكل كرمل كرمل

لامستحيل معقول تكون مو انسان

جلست مكانها الاول :اجلس حنا نسعى ل راحتك بس ونشيل سوء الفهم الي بينا اجلس حسيت احد رماني على الكنبه

قالت:عقار انتبه للي تسويه ناظرة جهة المطبخ مافي احد هذا عقار حارسي ب الحقيقه حارس الملك انا مرسوله وبس


حنا مارح نمس مصدر رزقنا بسوء

ترددة:مصدر رزقكم

:فيه منا من ياكل اللحم العظم الدم سمعت فيها صح اكره اللحم المجمد يجيك صخره من ثلاجة الموتى مايلذذ انت تقتل

الليل يندفن النهار تضيف له نكهه وقفت رايح لغرفتي وش الكابوس الغريب الي اشوفه اكيد عطوني مخدر خلاني

اهلوس

:انتبه لشربانيل تراه عدائي وقفت قدام الباب غمض عيونك ترددة لكني سكرتها ثم فتحتها لفيت حول نفسي عند كل باب


واقف واحد منهم3بنات و5ضخام طول الواحد يمكن3متر كيف استوعبه سقف البيت اناظر لفوق مع اشكالهم تشبه
البشر

:شلت الحجاب الي بينك وبينا حسيت نفسي ارتفعت عن الارض اناظر ل الضخم وهو شايلني ب بلوزتي بدون مايلمس

حتى بلوزتي رماني جنبها على الكنبه زمجرة في وجهه زمجرت سباع تراجع وهو ضام يديه لبعض لعند باب غرفتي


غيرة ملامحها من الشراسه الي علته فجئه الي لطف والحنان الي بوجه كرمل :حنا ماتعدينا عليك او اذيناك بشي في

المستشفى انا حاولت احذرك لاتروح لـ الغرفه18اكثر من مره كنت اوقعك كل مره تخاف ولا تروح لكنك ما استسلمت

وحشرة نفسك في كل شي


صارة تبان عليها نفس ملامح الشراسه



والملك عاقبني بسبب اني ماحميتك رجعت نفس ملامح الحنان والطيبه واللطف:لكنها اخر مره مارح تدخل الغرفه 18

مره ثانيه

فيصل:وش الي يصير ب الغرفه18

بانت انها بتخبي غضبها لحد ما شالت جزء من شعرها بيدها وناظرة لي بعيون تتحول ل اللون مدري وش ها اللون

:ستي جناده

وقفت واختفت

انحنا:الملك طللبها

اكيد المخدر فاسد اكيد تاريخ صلاحيته انتهت

رجعت بنت ثانيه لبسها كان ابيض ب ابيض جلست :السلام عليكم

ردة عليها:وعليكم السلام

:اسمي مليكه شاف الملك ان مسلمه من جلدتك رح تقدر تتفاهم معاك الغرفه18ما لك فيها لـ عقلك لاتدخلها

فيصل:وش سر ها الغرفه


اختفت ورجعت :كلمت الملك و امرني اشبع فضولك جتكم مريضه عام 1999كانت ساحره وسابت سحر ب الغرفه قبل

لاتموت سحر قوي سيطره وتملك بها الغرفه بس قدرنا نبقي السحر بعيد عنكم يا بني ادم وضعاف الفكر من الجن منا


فيصل:وش سحر التملك هذا



:سحر التملك مثل سحر السيطره لكن اقوى اضعاف



فيصل:ما استوعبت



:سحر التملك والسيطره قوي الي يملكه يقدر يملك ملوكنا ملوكم عالمنا عالمكم بس ينفك العازل الي يربط السحر كل

شي رح ييكون تحت سيطرة الي حامله مايقدر يسويه احد لكن ها الساحره سوت غلطة حياتها

فيصل:انتوا قتلتوها


:حنا نحمي نفوسنا من التملك وملوكنا رح يطيعوا الي شايله و نحميكم لانه لاتتوقع مارح يملكم احد انتوا اضعف جنس


ب الوجود يمكن يمروا حراس السحر يتفقدوها لكن لا احد منا اذاء


واحد منكم من قبل الايذاء من شياطين الانس انتوا تاذوا بعضكم



فيصل:مافهمت من الي ياذي هناك



مليكه:هذا شي انت تعرفه لاترجع ل الغرفه18 رح نسعى نسكر الغرفه


فيصل:عام1999ماكان فيه مستشفى

مليكه:كان فيه وانهدم وانبنا من جديد وصارت الغرفه18هي اساس البوابه


فيصل:الي يمرضوا ب الغرفه


مليكه:حنا ما اذينا احد من قبل انتوا من اذيتوا بعضكم انتوا يا بشر تغلطوا وتحسبوا ان مافيه احد يراقبكم انتبه من

اورغانانا رح تتاكد انك مارح تدخل الغرفه مره ثانيه هي مو مسلمه مثلي توقع منها أي شي بنت الملك تاخذ الي تبيه


وقفت :اسيبك ترتاح الحين وقفت:لازم اعرف وش يصير


مليكه:مااهتميت من طفولتك اهتميت الحين تبي تشبع فضولك هذا مو وقتنا وقت مملكة الفواريس ب الحراسه الساعه


12يكون وقتنا السلام عليكم اختفت مع كل الي معها حسيت راسي يدور لحد ماطحت على الكنبه

صحيت وكانت الساعه6:55:اااااه مسكت راسي صداع فظيع جلست البيت هادي وفاظي وين الملقوف :ملقوف يا

ملقوف رحت لغرفة الغسيل نايم اظن انهم نوموه هل كان كابوس او حقيقه غسلت وجهي اكيد كابوس اخذت المفاتيح


نزلت ل السياره وطلعت ل المستشفى الغرفه18هذي وش وراها دخلت المستشفى بسرعه اتجاوز الكل وهم مداومين

توهم الي يناديني والي يتحلطم وصلت للباب بدخل طلعت قدام الباب يدي اخترقتها رجعتها بسرعه :كلامنا امس كان


واضح بوقت حراسة ممالك ثانيه يمكن يقتلوك وانت فضولك رح يزيد اسباب موتك

فيصل:فيه من ب الغرفه

:انت تكره كل بني ادم كل انسان ماعندك سبب حقيقي فكرة اذا انقذت ارواح وقتلت ارواح بيساعدك ها الشي القتل قتل


مافي شي يقدر يمحي الي سويته ولسا تسويه


طلعت الثانيه:لاتسمع لها ان الله غفور رحيم

:مليكه

:توب وسيب الي تسويه باب الرحمه والمغفره مفتوح


:مفتوح لكم واحد ثلاثه ثمانيه فكر


مليكه:ولا تقنطوا من رحمة الله



طلعت انيابها ومخالبها وبتهجم عليها

صرخ صوت:جناده خوفها ها الصوت سابها ترتجف اختفت

مليكه:انهوا غفور رحيم لاتفتح الباب لانك تشوف من الحجاب رح تنصدم من الي رح تشوفه ارجع لبيتك وارتاح


عالمنا مو لك توب واستغفر اختفت

مثل شي يمنعني شي يسحبني لها الغرفه


رجعت للبيت وتمددة على سريري بنسا بختفي بغيب من الوجود هوت فيني عيني ونمت


صحيت على الساعه10:55 فيه شي غريب كل الساعات الي اصحى وانام فيها متشابهه اول مره انام كل ها النوم

عمري مانمت اكثر من5ساعات صرت انام يوم كامل شلة جوالي 11:55ناظرة لساعة الجدار10:55وقفت طلعت ل


الصاله اناظر لساعة الجدار 12:55 وش يصير اخذت المفاتيح وطلعت من الشقه ركض وحركتها ل المستشفى ناظرة

لساعة السياره10:10صارة الارقام تتحرك بسرعه وتتغير وصارة12:55وقفت السياره ونزلت اركض للمستشفى

طلعت بديت بدخل الغرفه ماقدرة امسك الباب كانت يدي تخترق الباب وقبضة الباب



جناده:ماتبطل عادتك

لفيت لها:وش يصير


طلعت مليكه:غطيناك بحجاب انت صرت تقريبا خفي لا احد يسمعك ولا احد يشوفك

جناده:اعتبر نفسك نفحت هواء

فيصل:ليه

مليكه:من شان تشوف الي نشوفه قرب لي

فيصل:وش طلبتي

جناده:اجل قرب لي انا مارح ناكلك مارح تبطل فضول لحد ما تعرف كل شي

مليكه:قرب شوي جيت بخطا متردد لعندهم

مليكه:ناظر ل الباب لفيت اناظر للباب جو 4 شباب 2ممرضين و2اول مره اشوفهم وبينهم دكتور5خامس اعرفه طبيب

مقيم دخلوا وقفلوا الباب

مليكه :تفضل دخلوا دخلت وراهم

كانت صدمت حياتي الغرفه 18 غرفة صيد البنات

شال الغطاء عن عبير :انا اول

فيصل:مستحيل

مليكه:مخدر ب العشاء عجبت فيكم يا بني ادم تسوون الغلط وتنسواء ان فيه وراكم حساب استخدموا سمعت الغر فه

وان ما احد يجيها حتى الممرضات لازم يجوا7سوا ولا مارح يجي احد

فيصل:هي انتوا

جناده:ما احد يسمعك ولا احد يشوفك يا حلو

فيصل:رجعيني مثل ماكنت

جناده:بتشاركهم بالصيده

تهمس ب اذني حلوات ماتشوفهم البنات مايتفوتوا مارح تخاف من البنات صح

مليكه:جناده

حسيت بظفرها علي رقبتي لاتقول انك تخاف من البنات شاب بوسامتك اكيد البنات يطاردوك فيه بنات احلا واحلا واحلا

مليكه :جناده لاتسمع لها

جناده:يسمع ويسمع شوف كل الجمال الي قدامك ماتقدر تقاوم كل ها الحلا جسمها نار

(عذرا واسف اقدم لكن كل اعتذار على هذه الالفاظ) مارح تعضك نايمه مو صح هز راسك وشوف بحذر مارح تعضك

البنوته الحلوه شوف شقد تطير العقل روح فكيته عنك

مليكه :جناده

جناده:ما اذيتوا هو راح بنفسه

فيصل:دكتور

وقف :الدكتور فيصل ك ك ك

فيصل:كيف دخلت لهنا

:سكتوه سوو أي شي

فيصل:سكتوني جو كلهم عليه بيمسكوني كنت مستعد اهاجم ب أي لحظه لكنهم

طاحوا كلهم ب الارض مثل شخص ينصرع:ااااه لحد ما اغمى عليهم

حسيت فيها وهي تمسح مخالبها ب بلوزتي :خيبت ظني فيك بس لسا تنفع مع شوية سحب بتصير فارس الاحلام

مليكه:فيه من رح يحكم بتصرفاتك اختفت

جناده:بو هو تنفع طعم من شان اتسلا شوي

ممنوع علينا نتكلم ل لكم وحنا بعالمكم لكن ان جيتوا ل بيوتنا حنا نهاجم غرزة مخلبها وراء اذني:اااه

صرخ نفس الصوت :جناده انتفضت خوف لحد الموت واختفت

رجعت مليكه:كان الملك مشغول ب مجلسه

كنت ضاغط مكان اظافرها ودخت اغمى علي

كنت اسمع صوت يناديني :فيصل فيصل

للحظه شفت الوجه الحقيقي وراء شكل البنت الادميه الي قدامي ما ادري وش السبب لكن فقدت الوعي على طول وكنت

حاس اني طاير اني ب الجو والهواء يمر من ملابسي وشعري ويضرب بوجهي كنت احس اني طاير وبس مافي شي

تحتي

__صحيت الساعه6:55كنت ب سريري جلست ناظرة ل ساعة الجوال 6:55 طلعت ل الصاله نفس الوقت ملقوف

ملقوف دخلت الغرفه نفس حالته امس حطيت يدي على رقبته لسا عايش ودافي رحت ل غرفة البنت الغبيه دخلت كانت

وافقه مابين راسها

فيصل:انتي

جناده:شايف الحلوه

طلعت وقفلت الباب كانت وراي:ما قلت شي للحين كنت بسيبها تسقط حملها وقفت مكاني مو هذا الي تبيه بعدين
اخوها

رحت للمطبخ فتحت الثلاجه كانت ب الثلاجه:متاكد قول بس سكرة الثلاجه طلعت خبز توست من دولاب المطبخ:انتي

تلبستيني ولا ايش

جناده:لا ما تلبستك

فتحت علبة تونه :تو تو تو تعالي توتو تو

جناده: متوقع اني قطه لاتغضبني رح اقلب وجهك وراء راسك تبي تشوف

فيصل :ليه ملاحقتني خلاص فهمت الغرفه فيها سحر تملك وانتهينا حلي عن راسي

جناده:الغضب يشهي

هديت اعصابي شوي

لانك رح ترجع للغرفه مره ثانيه ولازم امنعك من ها الشي السحر قوي ومارح تقدر تتحكم فيه حسيت فيها وراي :ما

اشم فيك الخوف انت ما تخاف

فيصل:هذا كابوس ورح اصحى منه اضحك

جناده:حلو انه مو كابوس

شلت علبة التونه :تفضلي تاكدة انها رح تضربني على وجهي يمكن اصحى

بس نفس الصوت

وقفها مره ثانيه:جنـــــــــــاده

باين مارح اصحى من ها الكابوس مهما يصير

دخلت غرفتي وكانت قدامي

اخذت مفاتيح السياره وطلعت

ركبت السياره شغلتها حاولت احركها ما تحركت السيارة شغالة لكن ما تتحرك حاولت فيها لكن ولا شي نزلت منها

وسبتها ورحت مشي ما تضر الرياضه مع اني احس نفسي بعالم ثاني مو عالمي ضايع بمكان ما اعرفه طال الطريق ل


المستشفى اكثر من المعتاد يمكن ماتعودة امشي من قبل للمستشفى ضرب بوري السياره لفيت فهد يلوح لي فتح الباب


:اركب اركب شفت ناهد والعنود وراء اركب لوش تناظر ركبت بدون أي جواب سكرة الباب حرك السياره وقفت عند

بيتنا:انزل ناظرة ل فهد ابتسم او ابتسمت ورجعت لشكل البنت:ارجع على رجولك احسن نزلت من السياره ورحت ركض

لطريق المستشفى رح اوصل مهما يصير ليش مانعيني من المستشفى والغرفه18 مارح يجاريني احد ب الركض


والتسلق سمعت سياره وراي كنت اركض وبس اذني توجعني وحسيت بصداع اظن رح يغمى على مره ثانيه وتتعثر

خطاي

:فيصل

كان الرجال الي قال انه زوج امي

: فيصل فيصل

لكني مارح اوقف ل احد حتى لو اغمى علي ب الطريق وقف السياره ولحقني ركض على رجوله :فيصل اوقف شوي

تعثرة رجولي وطحت على الارض وقفت وواصلت ركض كان متاكد ان فيه شي راعبني لحد الموت ولا ماكنت اركض

كل ها الركض واصل ركض وراي لقرب المستشفى نار نار عظيمه طالعه من المستشفى اقسم اني شفته ينفجر صرخة

من الهول هول النار الي اشوفها نار ما احد يقدر يتخيلها حسيته مسكني

:فيصل شفيك فيصل فيصل ليه تصرخ فيصل ثقلت عليه لحد ما اغمى علي بس لسا فيني وعي

همست ب اذني :حذرتك وقلت لك

يحرك وجهي:فيصل فيصل


احس ب الم في اذني

تجمعوا ناس كثير حولي حسيت ب3 شالوني وما اذكر وش صار بعدين



JAN 08-21-2020 01:59 PM



الا اني صحيت الساعه 12:55ب الظهر فتحت عيني بصعوبه جلست بسرعه وين انا اول مره اشوف ها الغرفه مو

بيتي ولا بيت فهد

غرفه كبيره وواسعه اثاثها حلو بلون الموف والبيج والاثاث بدرجات ها اللونين نزلت رجولي بوقف شفت الحريق ما

اخفي عليكم صرخت برعب هول من الحريق حسيت بحرارة الحريق بجسمي حسيته يحرق عيني :ااااااااااااه

دخلوا ركض

ماسك كتوفي:فيصل فيصل وش صاير فيك

متمسكه فيني وتبوس خدي :وش فيه ولدي

صرخ بوجهي :فيصل صحيت بثانيه وانا اناظر له مو متاكد ان كان بني ادم او لا بعدتها عني ودفيته وطلعت ما ادري

وين اروح ولا مكان لي منطقي بها البيت ادخل من غرفه واطلع من غرفه وقفني وانا بدخل ل المطبخ يمكن فيه باب ل

الشارع:فيصل اهداء شوي وفهمني ليه كنت تصارخ وتركض مثل مجنون ب الشارع

بعدة يديه عني :لاتلمسني رجاء

:خلاص مارحاحط يدي عليك هدي اعصابك شوي وقول لي ليه كنت تراكض ب الشارع مثل مجنون

فيصل:ولا شي الحريق اثر على اعصابي

:أي حريق

ناظرة لوجهه فيصل:المستشفى الي احترق مكان شغلي

مسك كتوفي: مافي مستشفى احترق انت وقفت عند الباب وصرت تصارخ بلا سبب المستشفى ما احترق يمكن تهيئ لك

ها الشي

تعرف مثل لما

قاطعته:شكرا وصلت فكرتك رجاء لا عد تلمسني شال يديه:خلاص مارح المسك مريم

جت بدموع بعيونها

:هذي امك مريم

فيصل:قلت لك انا ماني فيصل الي تدور عليه شوف فيصل ثاني بعيد عني ب الكهف هذا وين الباب بطلع من هنا ما

استغرب ردة فعلي ابدا

راح ناحية الباب وانا لحقته فتح لي الباب طلعت ل الشارع هذا الشارع مو غريب علي جيت هنا اكثر من4 مرات قتلت

شخص بها البيت وهذاك البيت بعد وهذاك البيت ابي ارجع لبيتي وبس ظليت امشي للبيت كان بعد 5حارات من هنا

حسيت ب ارهاق وتعب دخلت البيت رميت بنفسي على اقرب كنبه قدامي

:حذرتك

سديت اذني بس كانت تتكلم جوا براسي

دق الباب :فيصل فيصل

هذا فهد اكيد سمع ب المجنون الي كان يصارخ ب الشارع

فيصل:رح تحرقون المستشفى

:حاولنا نحرق السحر لكنه ما انحرق

زاد الدق:فيصل فيصل فيصل

جلست و رحت فتحت الباب

فهد:انت مارح تعيش ب البيت لوحدك امشي بيتنا سحبني بيدي ل الدرج شفتها واقفه تحت الدرج ومعها احد اختفى ثبت
فهد ب الجدار كنت حاس انها رح تسوي له شي

فهد:فيصل شفيك فيصل اسمعني وش بيصير قول لي فيصل شوفني وقول لي وش يصير

فيصل:ولا شي بس امشي وراي سحبته بيده وراي وانا اتجاوزها لتحت وصلنا ل السياره :شغل السياره

سمع كلامي وشغل السياره وحركها لبيتهم

فهد:فهمني وش يصير معك رحت المستشفى ادور عليك حصلت جوالك مع حارس الامن وقال انك كنت تصارخ عند


الباب واغمى عليك وانت تردد حريق نار نار حريق وش صار لك ها الايام فيصل ناظر لي كنت مابين اقاوم الحاله الي


تجيني النوم او اغمى ما اعرف الي يصير سكرة عيوني وانا بداخلي اصارخ :اصحى لاتنام اصحى بس كل ماقاومت


احس ب الم في اذني يقطعها




هزني من بلوزتي :فيصل فيصل استسلمت ب النهايه ماقدرة اتحمل الم قسم راسي نصين


وقف عند المسجد نزل جاب الامام _رح انقل ها الشي حسب الي قاله فهد ل الامانه فقط


فتح باب السياره وانا كنت اردد :نار نار


حط يده على راسي وصار يقراء علي وانا صرت اصارخ نار نار نار ثم رددة اسم كرمل مرتين


بداء دم اسود ينزل من وراء اذني


بعدفهد شعري ورجع اذني شوي مكان ماغرسة ظفرها هو الي ينزل منها الدم

فهد:يا عم قول لي وش يصير


ناظر لي:اشتكاء صديقك من قبل من ايذاء جن او انه يشوفهم او يلاحقوه



فهد:لا فيصل ما قال كذا من قبل مع اني اسمع اصوات بشقته لكن ما اشتكى لي من شي ان تكلم قال كلمتين وسكت

طول السنه ها اليومين صار يختفي ويردد نار نار كرمل واسماء ثانيه دامديس

:عيد الاسم مره ثانيه


فهد:مااني متاكد منه هذا الي قالوه زملاه دامديس واسم ثاني جيهانه ومليك وعقار واسماء زي كذا

هز راسه :اذا افتكرت الاسماء ارجع لي خذه للبيت


__صحيت الساعه11:55ب اليل

كنت بغرفة فهد اعرفها كويس مو خيال اعرف جدرانها المصبوغه ب الابيض وقاطعها حزام ازرق منقوش واثاثها

الشبابي وفوضويته المعروفه بكل الغرفه رجعت راسي على المخده بحذر مستعد ل الصداع الي رح يفجر راسي ب أي

لحظه بس ما جاني أي صداع ناظرة لجهتي اليمين فيه مصحف عند راسي واليسار نفس الشي شميت ها الريحه


الفواحه بخور عود وريحة مسك وسمعت خناق ناهد و العنود:لا انا بوديه



ناهد:سيبيها انا بوديه صدق الصوت نفسه الا العربجيه رح تعرف صوتها اول ما تسمعه

العنود:مارح يوديه احد غيري


كبس فهد عليهم:هي ليه تتخانقوا هنا اذا صحي ب اجلدكم جلد اسلخ جلدكم فيه انقلعوا يلا


سكرة عيوني وهو يدخل قفل الباب:كويس ولسا


نايم حط البخور على الطاوله وزاد العود فتحت عيوني وناظرة له:خنقتني

فهد:اهلا مساء الخير جلس جنبي كويس هذا يعني انك عفريت هههههه


جاملته ب ابتسامه لايظن اني شلتها في صدري ما ادري وش الي غيرني وصرت اهتم بمشاعر احد خاصة فهد الشاهد

الي ما تقبلته بيوم

مليكه:فيصل جلست بسرعه

فهد:ايش فيه


فيصل:لا ولا شي


مليكه:فيصل لازم ترجع للبيت فيه من يطاردك


فيصل:من يطارني


فهد:بسم الله الرحمن الرحيم فيصل لمن تتكلم


فيصل:مليكه من يطاردني


مليكه:مو عارفه فيصل جاء مارد وقال انه شاف من يطاردوك وفيه من حاوط البيت لفتره لكن جناده اقوى


فهد وصل للباب:بسم الله بسم الله فيصل لاتلعب فيني بانت مليكه لي ول فهد كان رح يتجنن متمسك ب الباب ب اظافره

:بسم الله قل هو الله احد انا بخرة البيت مثل ماقال الشيخ وحطيت مصاحف بكل مكان هذا اكيد خيال


مليكه:انا مسلمه اتغذاء ب الروايح الطيبه الهدف من الروايح الطيبه طرد الخبيث



فيصل:لكذا جناده مو هنا


مليكه:جناده اقوى مني ب اضعاف قدرة تطرد كل الي حاوطوا البيت انت خبرة احد بموضوع السحر ولوا ب الصدفه او

انت تشوف كوابيس جناده


فيصل:لا


مليكه :فيه من دراء ان السحر له علاقه بك ورح يوصل لك


فيصل:وش علاقتي فيه



مليكه:وعليكم السلام اختفت جلس فهد ب الارض:جنيه


فيصل:فهد جيت له ووقفته اسمع فهد



فهد:انت ابن الجنيه


فيصل:خير ابن جنيه
فهد:تدري فيه الي يتزوج بجنيه ويجيب عيال منها دفيته على الباب:انت ووجهك بس وخر كذا

فهد:لاتزعل طيب استفسرة اتاكد بس لازم نرجع للعم حافظ الحين

فيصل:من العم حافظ

فهد:الي ب المسجد يصلي فينا الجمعه فاكره وديتك لعنده وقراء عليك وقال ارجعك له اذا صحيت يلا نروح

فيصل:لا

فهد:ليه دمك صار اسود وقال لازم يقراء عليك ثاني ويستفسر منك شوف رح اتصل عليه

فيصل :مارح تتصل على احد فهد

فهد:فيصل مافي احد اكبر من الله لا تفكر فيهم رح يمسوك بشر بتصير ساحر

فيصل:أي ساحر واي جنون الموضوع كبير وانتم مارح تعلم احد

طلع مسدسه بوجهي فك زر الامان

فهد:امشي قدامي

فيصل :بطل جنون ونزل المسدس

سحبني ببلوزتي للباب:امشي قدامي هذا لصالحك

مشيت قدامه ماني مستسلم الا عارف ان فهد مارح يتراجع فيه احد لعب ب عقله مارح تقدر جناده تدخل الا حنا بنخرج
لها :لاتسوي أي حركه غلط

فيصل:انا امشي شايفني

فهد:رح تشكرني بعدين

فيصل:رح اشنقك بعدين طلعنا ل السياره

فتح الباب:اركب جلست ب السياره قفل الباب وامنه

راح ساق السياره للمسجد نزل فتح لي الباب وحط المسدس براسي :ادخل

فيصل:بدخل شوف بدخل دخلت للمسجد وفهد حاط المسدس براسي وينادي:عم حافظ عم حافظ

طلع من غرفة الامام :وش تسوي

فهد:مارضى يجي معي ب الطيب

:حنا مانغصب احد مافي شي ينفع ب الغصب رجع مسدسه ب البنطلون:اسف فيصل لمصلحتك

:قول لي يا ولدي انت وش يصير معك

فيصل:امي جنيه وجايه تاخذني مع السلامه

وصلت للباب ومسدس فهد براسي:فيصل رفعت يدي ورجعت لجوه

:حنا مو اعدائك حنا بنساعدك ياولدي

فيصل:بتساعدوني لاتزيدوا الامور سوء لاني ابي اصحى من ها الكابوس وب اسرع وقت ف رجاء لاتتدخلوا بها الشي

طلعت من المسجد شوي واركض وش علاقتي بها السحر وش الي دخلني فيه ركضت فعلا للمستشفى


مليكه:فيصل

وقفت :انا وش علاقتي ب السحر

مليكه :اجناده ماقدرة تقترب منك بسبب المسك الي بملابسك والمصحف وال اذكار الي بجيبك

فيصل:حلفتك ب الله تجاوبيني اختفت مليكه مليكه


سمعت همسات حولي همسات وتزيد مع ان الشارع مافي احد تتزايد بشكل سريع فيه من حولي ومحاوطني لكن ما

اشوف احد ركضت ب اسرع قوتي ولسا ما اشوف احد وصلت للمستشفى ناظرة لساعة يدي عقاربها تجري بسرعه

من12:18الي12:55 دخلت للمستشفى ركض فيه سر لازم اعرفه وصلت للغرفه18 ودخلت مارح يوقفني احد جمدة

مكاني لدقيقه كانوا مجتمعين6 او7ضخام ضخامتمهم مافي عقل بشري يتخيلها واشكلهم مخيفه منهم الاسود ومغطيه

الشعر مثل عبايه ومنهم الي يشبه الافاعي واشكال ترعب جديا

سمعت نفس الصوت الي دايم اسمعه يصرخ بجناده:ادخل يا فيصل

حسيت ان قلبي ينبض بسرعه ل اول مره

دخلت بخطى متردده

:انت تعرف من انا

هزيت راسي بلا

دخلت جناده سجدة على الارض:اسفه جلالة الملك

كل احترامي جلالتك فلت مني

:انتي سممتيه يا اجناده

جناده:من شان اقدر اسيطر عليه انا اسفه جلالتك اعذرني واغفر لي جلالتك

:تصرفاتك تجاوزت حدها بسببك الكل صار يبي السحر وعرفوا سر حامل السحر والكل صار يسعى وراء الادمي

جناده او اجناده ماعرفت حقيقة اسمها ال ما ادري هذا ايش يناديها اجناده والكل جناده اختاروه انتم:اقتلوه مارح

اتشكل بها الشكل الادمي بعد اليوم

:حتى لو قتلناه مارح تنتهي المشكله لانها اساس فيه

اجناده:اعطني طرفة عين ورح اشقه نصين واطلعها منه جلالتك
:اجناده حنا ما نقتل الادميين

اجناده:قدمت اقتراح


:حنا ما نتعداء الا على الي يتعداء علينا

اجناده:اذا ما شقيناه حنا بيشقه غيرنا ليه يسبقونا

:انصرفي اختفت

اشر بيد ضخمه مليانه شعر نحوي المخالب وحدها شفرات تقطيع رجعها ل السيف الي بيده :مليكه


طلعت :امر جلالته غطت عيوني بيدها شالتها صرت بغرفتي لفيت لها :وش الي بداخلي



ضربت جبهتي بطرف اصبعها اغمى علي

فورا طحت على السرير

صحيت الصباح مع انه مونفس الوقت كانت الساعه5 الفجر لكني لسا تعبان وش الي بداخلي ليش تبي تشقني نصين

هوت فيني عيني احاول افتحها لكن مافي

شي يسحبني غصب للنوم

سكرة فتحتها غصب اجناده شايله سلسله كبيره حمراء من الحراره هوت فيها على جسمي لكني بما بقى لي من عقل

طيحت نفسي على الارض

جناده:انا سيدة ورئيسة الجيش الاولي سليلة الملك انهنت بسبب ادمي ضعيف افضل الكلاب عليكم هوت ب السلسله

على جسمي انقلبت مرتين قبل لاتجي على لكن طرفها صدم ببطني حسيت ب الم كل عذاب السنين الي فاتت نسيته

قدامها :اااااااااااااااه

رفعت السلسله تلفها ب الهواء :رح اشقك بعد ما تموت هوت فيها لثانيه حسيتها احتكت بجسمي لكن فيه من مسك

السلسله طفله معقول طفله بعمر ال6سنوات اوال7 سجدة لها:اعذريني

اخذت السلسله وراحت تضرب فيها جناده


وصوت صراخها يقطع صمت الفجر

لفت لي تلف السلسله على يدها

وقالت

__________________

سا اغلق دفتري قليلا قد اغيب بسبب ظروف

ف عذرا عذرا لاتنسوني

( اميراتي عذرا لكن(ن) ان اخطأت بكلمه او سببت او شتمت فعذراء
يا
سكر الحياه فسعادتي من ابتسامتكن

اعلم اخفتكن اعلم فزعتم بسببي ف اسف

المخلص لكم

:::::فيصل اركان





JAN 08-21-2020 02:01 PM


البارت السابع

فكرة كثيرا حياتي مجرد وهم مجرد دماء وخيالات غطيت ب الون الاسود ان اضفت شي فهو

الون الرمادي لست متشائم بل فقط هكذا هيا حياتي
______________

لفت السلسله على يدها وهي تناظر لي

قالت بصوت طفوله :فيصل

سكرة عيوني ورحت بعالمي لا اعلم ماذا اصبحت حياتي فلم لانهاية له او كابوس لا اعرف طريق الاستيقاظ منه

(اعذروني ان تكلمت ب العاميه فجئه و بالفصحى فجئه ليس ل ارباككن لكن قد تربيت بين

اناس لا يتكلمون العربية حتى)

فكت السلسله وجلدة فيها جناده:صحيه من سمومك

صحيت بعدها ب دقيقه

:لاتتحرك رح اخلص بسرعه شفتها توجه شي مثل سكين لكنها مو سكين لتحت صدري ناويه تشقني بدة بجرح بسيط

ابي اتالم ماحسيت بشي ابي اتحرك ولا شي

رمت ب السكين من يدها حسيت بضربه في صدري قطعت نفسي

بعدة عني :حارس السحر بيحرقني تخلصي منه

اجناده:حاولت لكنه اقوى مني

لفت لها:انتي قائدة الجيش


جناده:هذا اقوى مني

:اقتليه

جناده:احلا كلمه سمعتها للحين قربت يدها لرقبتي

بدون ما تلمسني حسيت اني اختنق ما اقول لكم كنت جالس ساكت لا كنت احس ان جسمي قطعت ثلج ولا اقدر اسوي

شي حاولت احرك نفسي ولا شي كنت اختنق وبس نار ولعت في جناده وطيرتها للجدار وهي تصارخ:اااااااااااااااااااااه

اختفت في الجدار بعدة عني ها الصغيره وانا عارف ان وراء ها الشي الصغير اسواء مخلوقه

بس فجئه جلست بدون ادراك اختفت الصغيره بسرعه

شي رماني على السرير لوراء وانا اشوف جرحي ينزف فجئه امتلا المكان حولي ب اشكال والوان ما اقول انهم بني

ادم متجسدين ب اشكال بشر واضح انهم متجسدين من الاختلافات البسيطه شكل الاذن والعين لون البشره شكل الانف

فيه اختلافات

الي عرفتها الوحيده هي مليكه وهي تضرب اصبعها بجبهتي

صحيت جلست اناظر حولي وقفت ورحت ل الصاله الدم بكل مكان وش يصير امشي بين سيول الدم اشلاء بكل مكان


دست على شي شلته من الارض حركته راس معاذ مد لي لسانه:هههههههههه رميته على الارض وانا اصارخ:ااه


سمعت صجه ب الغرفه الي المزعجه الثانيه فيها فتحت الباب جسمها ممدد على الارض بلا راس


وجميع احشائها برا ناظرة ل السقف اجناده ومعها كثير مجتمعين وياكلوا منها ركضت لبرا وهم


يلا حقوني بمخالبها تخترق رقبتي وتشيل راسي والضحكات تعلا وتعلا




ولما صحيت كان معاذ يلزق على الجرح ويتاكد من اللزق رفست يده:بعد عني


ارتسمت على وجهه ملامح الخوف صار اصفر من الخوف ركض برا على طول عرفت ان هذا معاذ

الملقوف المزعج الحقيقي هذا اكيد بني ادم جلست وناديته:يا ملقوف ملقوف تعال لهنا


محرج لشاب بعمر ها الملقوف ويخاف انا الي اتمشاء ب الساطور ب البيت واتكلم مع نفسي واصارخ ب نومي نار نار

حريق


جاء متردد ويده بجيبه عارف ان في جيبه سكين او أي شي صار يشك ويخاف مني:حنا بنسافر الحين


فيصل:سافر وفكني منك


معاذ:رايح طلع بخطى سريعه على باله اني عذبت وجرحت نفسي نزلت رجولي واخذت بلوزتي لبستها دخل وطلع :تعال

يا غبي

رجع:خلاص بنروح


فيصل:وش تبي

معاذ:رفا الي تبيك


فيصل:من البنت الي معك

رحت لغرفتها دخلت ماسكه بطنها :ااااه سوتها الخبيثه هي الحين تسقط كلها 7دقايق وتخلص

طلعت لها الملقوف:هي ب أي شهر

معاذ:مو عارفين شافتها وحده قبل شهرين ب السوق وقالت انها حامل

فيصل:مو متاكدين من حملها او لا يمكن زايده او شي أي مرض تمشوا على كلام وحده ب السوق دخلت للغرفه مره

ثانيه وقفلت الباب كانت فعلا حامل ب يمكن 4شهور و اكثر ب اسبوع بعد الضرب من اخوها ما نزل والحين نزل

وراها هذيك الخبيثه اكيد


حل المساء وانا جالس ب الصاله افتكرت وين جوالي وين مفاتيح السياره احس بنغز في بطني ومكان الجرح وللحين


ما صار شي عجيب بحياتي وش الي كان ب بطني والكل يبيه كلها اساله تروح وتجي يمكن اخذوه ورح ترجع حياتي


طبيعيه

زفرة براحه دخلت غرفة الغسيل اتاكد اخذ الاغطيه والبطانيه والملابس المليانه دم وعبى فيها الغساله وشغلها فاشل

حتى ب الغسيل رجعت الصاله وجلست حسيت بنغز في بطني خاصة مكان الجرح رفعت بلوزتي


شلت اللزق سائل اسود ينزل من الجرح سحبت كرتونة المناديل سحبت مجموعه وحطيتها على الجرح ضاغط عليه

شلت المنديل عن الجرح فيه شي طرف شي اسود يرجع ل الجرح ابي امسكه بس صغير ما قدرة امسكه ماكان قدامي


الا سكين تقطيع الفواكه شلته عن الطاوله دخلته فوق ها القطعه :ااااااااااااه سحبتها لبرا شوي بسحبها بيدي رجعت


الهمسات والحرق والالم هذي المره ما تحملتها صرخت ب اعلا صوتي :ااااااااااااااااااااااااااه اه اااه


شفت اشياء تصارخ حولي مع كل صرخه لي


وبعضها تبكي



___في جزء من شواطئ بحر جده
فر
شوا فرشتهم وجلسوا:هههههههههه

زيد :وللحين يلعن ويسب نفسه ومايدري من الي كسر سيارته

الكل:ههههههههههههههه

هيثم :والله لو يدري طول حياتك حامل الانجليزي

زيد:سيدي ما همني يقول لي كلب واسكت له

عمر:شباب خلونا نغير مكان


هيثم:ليه

عمر:ما يصلح نجلس نسولف عند مقبره

زيد:اما أي مقبر من عرفت نفسي هنا مافي مقابر

عمر:هناك مقبره شوفها

الكل لف

هيثم:وربي مقبره


زيد:من32سنه وانا اجي لهنا ومافي مقابر

عمر:شوفوها باين من عهد جدي الكبير ابو ابو ابو ابو ابوي خلونا نمشي من هنا

زيد:لايكون خايف اعترف اعترف

عمر:خايف انا ولا انت

مالك:باين خايف

عمر:والله انتوا الي خايفين

زيد:نشوف رجولك الي تتراجف

وقف:بروح اشوفها وارجع^^جرح الرجوله

هيثم:اجلس بس ماعليك منهم

زيد:جاك الفرج اجلس بس كلها ساعتين ورايحين

من هنا بس مقبره على البحر

عمر:شوفوا من خايف ههههه راح لجهة المقبره

زيد ومالك:عمر

هيثم:بلحقوا الا هبل هذا راح ركض وراه:عمر عمر ارجع لهنا

عمر:ارجع ارجع المكان مو للبنات

هيثم:عمر تعال بنغير مكانا

عمر:شوي وراجع

طلعت حيه ضخمه بلون اسود ومرقطه ضخامتهم وطولها يوقف المعقل عن تخيلها من كوخ ملازق للمقبره

هيثم :عمر ارجع ل وراء ببطء

عمر:شيل رجلك واركض

هيثم:لا تركض رح تهجم عليك

طلع جيش حياة بكل شكل ولون بعضها له راسين وبعضه لها قرون والانياب تقطر ب السم

هنا صرخوا وهربوا

شافوهم يركضون ويصرخون

زيد:شوف الرجال شوف

مالك:ههه وش منتظر منهم عمر دجاجه وهيثم الديك


زيد:هههههههههه والله انك الصادق

عمر يصارخ:اركبوا السياره اركبوا السياره


زيد:تعالوا اجلسوا بس

هيثم:فيه حنش كبير ورانا اركبوا السياره السياره


التفت على رجل عمر وسحبته طاح على الارض سحبته مثل الهواء للكوخ يصارخ:زيد زيد


وقفوا مدهوشين ومرعوبين

هيثم يركض ويبكي :زيد زيد طلعنا من هنا


نطت عليه حيه براسين فخت بوجهه السم


هربوا ل السياره مالك وزيد


مالك :طلعنا من هنا


زيد يشغل السياره مو راضيه تشتغل يشغلها مافي


صارة الحياة تنط على السياره تسمع صوت اصطدامها ب السياره طق طق طق

مالك:طلعنا من هنا

زيد شوي ويبكي:هاا السياره ما تشتغل امن الابواب صاروا يامنون ابواب السياره تجمعت الفين حيه واكثر فوق

السياره تعصر هيكل السياره

طق طق طاخ

مالك:سوي شي زيد

زيد بصراخ:وش اسوي وش اسوي ليه انا

مالك:ل انك انت اقترحت ها المكان طلعنا من هنا هزه من ملابسه طلعنا

دفه زيد :بعد عني يا رمه صدم بشريط المسجل الطالع دخل واشتغل عبادي الجوهر يغني كلمه ولو جبر خاطر عصرة

السياره اكثر واكثر

زيد:طفيه طفيه

مالك يضرب المسجل :مو راضي

هيثم يصارخ:زيــــــــــــــــد

مالك بكاء:هيثم هيثم

زيد يضرب المسجل :خلنا ب ارواحنا الحين قدر يطلع الشريط هات جوالك فيه اذان هاتيه

مالك يدور عن الجوال :هنا هنا عطاء زيد يفتحه

كسرت حيه القزاز التفت على رقبة مالك وسحبته وراء السياره:زيـــــــــــــــد

يضغط شغل الاذان :الله واكبر الله واكبر

الله واكبر الله اكبر

اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان لا اله الا الله انسحبت الحيات بسرعه ل الكوخ شغل السياره وهرب يدوس بعظها
ويبكي:اها اهااااااا

_____

ارتحت من الالم

طلعت مليكه بس متشكله بشكل ولد :السلام عليكم

ناظرة لجهتها وانا احس ب الم يزيد ب الجرح ضغطت عليه :ااه امممممممم

مليكه:بو صل اعتذار الملكه على الي صار

فيصل:انصرفي

اختفت

فيصل:ااااه الالم بيفصل جسمي نصين رميت بنفسي على الكنبه اااااه صرت اسمع الهمس حولي والمي كل ثانيه يزيد

عن الثانيه

طلع معاذ:اخ فيصل فيك شي

صرخت بوجهه:ادخل واقفل الباب دخل ركض وقفل الباب صرت ارعبه لحد الجنون

اختفت الهمسات وبدء الالم يروح ب التدريج لحد ما اختفاء

رجعت مليكه ومعها ما اعرف ولد او بنت اعتقد ولد بملابس فاخره من قرن عهد الخلفاء ^^ياشين الولد اذا قام يوصف

متزين ب افخم الجواهر شعره طويل وعلى راسه مجوهرات اختفت الهمسات بس حسيت بضيق لدرجة كنت بغمى علي
اخذ انفاسي غصب

قال ها الي ما ادري ايش :لاتتعبه

ضليت احاول اتنفس اختفت ورجعت مليكه بطرفة عين

فيصل:اه وش سويتي فيهم

اجناده :تعرف من انا من مليكه رجعت لشكلها اجناده

فيصل:ما تغيب عني ريحت الوسخ التحلل وريحة الجيف الي تطلع منك

اجناده:اعطني امر بس ورح اشقه نصين بكل شناعه

:اجناده لاتنسي الملك يبي يقتلك لو ماكان يوم تعميدي كان احرقك ب النار خذي اخر انفاسك لان بكره رح يطير راسك

احب التجسد بشكل الانس يعطيك الحريه

اجناده:التقمص بشكلهم يحسسك انك حيوان تربيه انا مضطره ابقى له بها المنظر الملك يبي يريحه ب أي وسيله

سيبني اشقه ورح يرتاح الكل مارح يطلع منه الا وهو ميت طلعت مخالبها خلك ثابت


قربت يدها ل الجرح ولعت يدها نار شالتها وهي تصارخ :ااااااااااه طارت للجدار واختفت ب الجدار
:امري انك تختفي


شفت نار ما ادري من وين جت لوجه الولد ماشفته الا متعلق ب السقف :هذا امري انك تختفي منه طلعت النار مره
ثانيه قسم ان السقف صار اسود ادورعنه وين اختفا شفته بزاويه بنهاية الصاله متعلق ب السقف :ب امر الملك انك

تختفي من ها الكلب طلعت النار مره ثانيه طار للجهه الثانيه يبعد عن النار _لحظه من الكلب قصده فيني انا الكلب

حتى عيال الجن المراهقين ينادوني كلب

كنت جالس مرعوب بكل معنى كلمة مرعوب ما ادري من وين تطلع ها النار مع اني احس بنغز ب مكان الجرح

:ب امر من جلالته انك تختفي حاوطت النار كل السقف كانت حول هاذا الشي وتقترب منه

طلعت نار ثانيه بوسط ها النار وفجرتها واختفت

كان هو صاحب الصوت الي ينادي جناده الملك

:انت ممنوع عليك تدخل عالم الادميين

نزل للارض جالس على رجوله:اسف جلالتك

:اذا ماكان يوم تعميدك كنت حرقتك مع اجناده

__كويس من بعد ماجاء يبي يموتني ناقص العرش الملكي والوزراء يجو ويسوو اجتماع من رح يقتلني ب أي طريقه
:
مايسمع كلامي ولا يطيع

:لانه مو منا وانت ما انت الملك دايم اردد لك ها الشي اذا بيطيع مارح يطيعنا اختفوا

هاذا الي كان ناقصني عالم الجن والعياذ ب الله كله عندي ابي اطلع ها الشي مني شلت السكين قربته للجرح سمعت
صرخه من غرفة البنت رفا هذي وقفت ودخلت ركض للغرفه تتلوى من الالم قفلت الباب :اهدي شوي اهدي

صار معاذ يدق الباب وينادي هذا الولد بذبحه اليوم

___ شالت عظمه من قفص عمر الصدري :هذا مو الولد الي ابيه

ساجد:ارحميني فيه2غيره انتي قلتي بلغوك بيجي وهذا الي جاء

شالت فاس وقطعت هيثم نصين من صدره رمت الفاس تدور في احشائه:ولا هذا رمت قلبه على الي ساجد شاله يلتهمه

بشراهه

:جيب لي الولد ولا حرقتك

طلع واحد ثاني ساجد :صحي المارد جواته

:انا عارفه احد حاول ياخذ الي جواته اكيد شقوا فوق المارد لكنه ابكم ما اقدر اتفاهم معاه فيه ولد هرب الحقوه
واعرفولي وينه

:مو هذا الولد مافيه شي اقدر احدد مكان المارد

:روح ليش لسا هنا ابيك تجيب اثره بسرعه __________

باب البيت يدق وهذا يدق بفجر البيت واموت الي فيه قدرة اوقف نزيفها بعد جهد ان نزفت زياده مارح تظل عايشه لبكره

فتحت الباب ورميت عليه ب المناشف :جيب غيرها الباب يدق :يووووه فتحت الباب مافي احد شلت الظرف من الباب
بديت اقفل الباب فهد يركض على الدرج :انتظر

سبته لحد ماجاء وقفلت الباب

بوجهه :خسيس بديت امشي

رن الجرس رن ورن ورن صدعني جاء معاذ ركض ب المناشف:جبتها

فيصل:افتح لها البقره الباب

معاذ:العسكري لا

فيصل:افتح له وما عليك رح اقطعه هنا دخلت وقفلت الباب

فتح معاذ الباب

فهد:بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ ب الله منكم ومن شركم واذاكم

معاذ:عفوا اخوي لمن تتكلم

فهد:تتكلموا مثلنا انت من النوع الطيب صح

معاذ:انت شارب شي

فهد رجوله تتراجف:لا

معاذ:تفضل الاخ فيصل شوي ويجي

دخل متردد :وينه

معاذ:جووه الحين يجي تفضل اجلس شاي قهوه

فهد:لا شكرا بخور ولا لحم

معاذ:هاه بجيب لك صديقك

اخذت منشفه ثانيه:تحملي شوي

اجناده همست ب اذني :اقتلها هذي فرصتك شيل الغرز واقتلها رح تموت من النزيف الحين او بعدين الكل حولها

بيشربوا من دمها رح يقتلوها اذا ما قتلها نزيفها ارحمها واقتلها

جاء للباب طلعت قبل

لايدق معاذ:باين شارب شي

فيصل:هذا فهد حقيقة

جيت له:نعم جاي برشاش الحين

فهد:ياهو بلا غلاسه العم حافظ يبيك

فيصل:مارح اطلع من البيت ولا رح اروح ل محل رن جوالي بجيب فهد

طلعه:لا رح تروح رمى لي ب الجوال فتحته رديت:الو

ششششششششششششششششش صوت تشويش

فيصل:الو

:لا تلتفت ل صديقك منهم

ناظرة لفهد بطرف عيني

فيصل:اعرفه واعرف منهو الي قدامي

من انت

:شخص يعرفك كويس يا فيصل ويعرف وش الي ب بطنك و الي حارسه مارد ابكم

فيصل:وش الي جواتي

:تعال ل بيتي وانا اعلمك

فيصل:وش يضمن لي انك بني ادم

:انا مثلك وصارة لي نفس التجربه وكان ببطني نفس الي ببطنك وطلعته لي وحده اسمها سلوى

واذا دورت على الانترنت عام2014بتشوفني اركض واصارخ ب الشوارع عاري :حريق حريق

برسل لك العنوان الموضوع اكبر من أي شيخ تجيبه

طيط

طيط

فيصل:الو الو

طط طط فتحت الرساله خريطه وسائط

فهد:من هاذا

فيصل:واحد يقول يعرف الي يصير لي وصار معه من قبل

فهد:ماقال لك اسمه هو وين العم حافظ رح يساعدنا نروح له احسن

فكرة ل ثانيه بكلام فهد وش رح نخسر اذا رحنا له :خلنا نروح

ما اوصف لكم فرحة فهد لاني طاوعته ل مره نط واقف:خلنا نروح سحبني بيدي لتحت

فيصل:نمشي على رجولنا احسن

ناظر فهد ل السياره:مو نركض احسن

ينكت حتى في اوقات مالها اساس ب الضحك مشينا ل المسجد كنت اسمع همس والم يزيد ويخف ويرجع يزيد:خلنا

نسرع شوي

فهد:يل اسرعنا بخطواتنا ل المسجد اختفى الالم اول مادخلت المسجد بس رجع بنغز خفيف

فهد:عم حافظ عم حافظ

طلع من غرفة الامام:هلا ب عيالي هلا يافيصل ان شاء الله غيرت رايك

رفعت بلوزتي :تعرف وش هذا

قرب ل بطني :متى طلعت لك

فيصل:قصه طويله تعرف وش هذا

مددني على الارض وبداء يقراء علي وخاصة على بطني حسيت ب الالم يعصر جسمي من جوه :ااااااااااااااااااه طلع
من فمي دم وانفي وهذا الشي يطلع ب التدريج وينزل سائل اسود طلعت ريحه كريهه

شفت ناس كثير ملتمين حولي بكل شكل ولون وبعضهم ب اشكال غريبه عن بني ادم طاح الامام يشهق:ااه ااه

فهد:وش يصير

الامام :شيل صديقك واطلعوا من هنا ولا عاد ترجع

راح ركض لغرفته

رجع ها الشي الغريب ل الجرح ب التدريج

فهد يجلسني :فيصل تسمعني فيصل

بلعت ريقي:وش صار له

فهد:ما ادري رمى ل فهد بورقه وقفل باب غرفته:لاترجعوا لي ورحوا لها الشيخ رح يقدر

على الي تبوه

فهد:اطلع فهمنا قول شي

فيصل:خلنا نروح كح كح مسح فمي ب بلوزته :يلا وقفني شال الورقه ورجعنا للبيت

مددني على الكنبه فتح الورقه الشيخ .......

اخذ تلفون البيت اتصل عليه ماسمعت وش كانوا يقولوا له لان كل الي سمعته صراخ ب اذني :اااا اااا ااا مثل احد

بيتكلم بس مامعه لغه يتكلم فيها بس لما اسكر عيوني اشوف خطوط تتعارج وتتلاقاء فتحتها ومعاذ يمسح الدم من

انفي وفمي بمناديل مبلله وفهد تكلم معه وهو يرد عليه بس ماسمعتهم احس الصوت يصارخ جواة اذني

ظل جوالي يرن ويرن ويرن

فهد رد عليه:من انت وش تبي

كل الي يسمعه صوت تشويش

ششششششششششششش

وكلمه وحده مفهومه (((((فيصل)))))

بعد 3 ساعات صرت احسن جلست رن الجوال

فهد بيشيله اخذته قبله

مسك الجوال:فيصل سيب الجوال احسن لك

صرنا سحب على الجوال:بخلص من ها الشي

قدرة اسحبه من يد فهد القويه بعد جهد شال كل طاقتي رديت :الو

:لاتتاخر فيصل

طيط

طيط

تعبت من كل الي يصير :انا بروح

فهد وقف:وين

فيصل:بشوف حل ل مصيبتي طلعت من البيت

لحقني:هي فيصل فيصل يا غبي تعال وين رايح ركبت سيارتي ولحقت عنوان الخريطه لمدة ساعه كامله طلعت من

المدينه ل البحر ثم ل مكان مقطوع وقفت السياره نزلت انا جيت لها المكان قبل شهرين وماكان فيه مقبره هنا وباين


المقبره قديمه كيف كنت جالس بنفس ها المكان الي انا واقف فيه مافي مقبره هنا كيف صار ها الشي وجنب المقبره


كوخ مو بيت كوخ مثل العشش القديمه الي كان القديمين ساكنين فيها طلع من ها الكوخ:تفضل يا فيصل


دخل لحقته


فهد وصل:فيصل يا مجنون وين رايح نزل من سيارته ولحقني ركض

دخلت جتني رعشه ب جسمي


جماجم معلقه بكل الخيمه نار ب الوسط قوارير بكل مكان اكياس وزغه مرة من عند رجلي دم ب الارض هونت خلاص

بديت بطلع

:انتظر يا ولد لفيت لها عجوز شمطاء بشعه وجهها ملته الدمامل وشعرها الاشيب تساقط نصه ملامحها ترعب الكبير

قبل الصغير

دخل فهد سحب يدي:اطلع يلا

:ادخل

فهد:فيصل شوي واسويها ب ملابسي خلنا نمشي الشيخ ....رح يعالجك وانا معك امشي

راحت ل الطاوله تدور عليها :شق بطنك هو الي صحى المارد جواك ماردك ابكم يحرس السحر بحسب ما انربط فيه

فيصل:ما فهمت

شفتها وهي تبتسم وتمسح السكين تحت اعشاب لازم اكون حريص

:قبل اقل من 35 سنه جا ل ساحر واحد وطلب منه يسحر ل زوج اخته يجي يتزوجها لانه انفصل عنها

لكن السحر مانفع راح ل ساحره وطلب منها نفس الشي لكن خططها كانت غير فرصتها محتاجه رضيع فجاب ابن اخته

لقمته الساحره بسحر قوي ماكان له دخل ب ارجاع الزوجه ل زوجها وربطت ب السحر مارد قوي ابكم تتحكم هي فيه

لكن لما حس عم الولد ان ابوه مارح يرجع امه الغبي رمى الرضيع ب الزباله ومن سعي الساحره ترجعه لان السحر

بجواته عرفوا جيرانها سرها وجت الشرطه وصار بينهم نار وماتت الساحره والحين رجعت تبي تاخذ حقها طلعت

السكين

ابي السحر من بطنك

فهد سحبني ركض لبرا

:اجري فيصل مسكت بيد فهد رحنا ركض

ما احد يجاريني ب الركض :يلا فهد ركض اسرع يجاريني لحد ما وصلنا ل السيارات ركبنا سيارة فهد جيب الشرطه

وانطلقنا :فهد اسرع

فهد:انا اسرع لاتربكني انت ي الغبي الحمار جيت لهنا

طاخ

فهد انفجع:وش ذا الصوت شفت السكين على القزاز جنبي طلت براسها من الشباك:رجع السحر

فهد:يلعن الي الي اااااااه كانت حلقة نار تتكون قدام ووراء السياره

شال الاسلكي :نداء طوارى نداء طوارى انا اتعرض لهجوم على الفاصل بين خط البحر والمدينه نداء رجاء اجيبواء

سمعنا بس التشويش ششششششش

فيصل:مارح ينفع شي فهد خلاص

فهد:اذا انت خايف انا لا __انسان منتاقض جد

لكن صح لما بديت اخاف سيطروا علي

حست السياره ارتفعت وضربت ب الارض وارتفعت وضربت ب الارض كان احد يشيلها ويرميها

فهد صرخ:فيــــــــــــــصل احد سحبه برا السياره

فيصل:فهد فهد فهد احد سحبني من الشباك

وهذا اخر ما اذكره

__صحي فهد وهو مرمي على الطريق العام بحي الروضه على صوت بوري قوي
ن
زلوا شباب:ميت باين ميت امشوا لا نبتلش

صرخ على طول على باله لسا ب السياره:اااااااااااااااااااااه

خافوا وراحوا ركض ل سيارتهم وهربوا فز واقف :فيصل فيصل

راح ركض ل اقرب مركز شرطه يبلغ

دخل يراكض:ساعدوني ساعدوني الكل اجتمع عليه يهدوه بعد ما عرفوا انه شرطي عطوه مويا يشرب :كنا انا وصديقي

على البحر وشفنا مقبره وعشه واصوات ورحنا نشوف فيه شي لاحقنا ل السياره وفجئه صديقي اختفا __ما يبي
يورطني او يدخلني ب الموضوع طيب يا فهد اكثر من الازم

ناظروا لبعض همس ولمز واشاراة انهار عقله مجنون

فهد:صدقوني

دخل:ايش فيه وقفوا ودقوا تحية احترام :احترامي سيدي

:احترمناكم ناظر ل فهد

:جاه انهيار عصبي يقول فيه مقبره على البحر

:مقبره على البحر جيبوه راح ل مكتبه وقفوا فهد ودوه للمكتب جلسوه:روحوا برا

جلس:ايوه احكيلنا قصىة مقبرة البحر

فهد:ما معي وقت بدور عن صديقي وقف بيطلع

:كلنا ندور عن فيصل لف له مفزوع

رفع رجوله على الطاوله :على أي شاطى تحديدا

__صحيت علي شد لربط يدي لفتها بقوه كنت ممدد على سرير خشب :35سنه وانا ادور عليك والمارد نايم جواتك لو

ماصحي كان ما لقيتك جابت السكين تدهنه بشي لزج قربته ل بطني طار السكين بعيد عن بطني

:باين انه ممنون ل الجسم الي ساكنه

وقفت جابت السكين وتدهنه بشي ثاني اسود :كان مولود لما ربطته فيك بنفس العمر ماكنت عارفه انه ابكم كنت ربطة

امه بدل عنه لكن كنت رح تموت مارح تستوعبها

فيصل كان فمي مخدر بس قدرة انط :من انتي

ما فهمت للحين

:ماردك اقوى من ما توقعت

فيصل:ماكان فيه شي جواتي سويت كل سنه فحوصات

:مارح يطلع ب أي فحوصات خبيت السحر ب حجابك الحاجز تعرف وينه صح

وخبيت الثاني ب المستشفى

فيصل:شلون

:لما جت امك تبيني اساعدها تحصل ولدها اخذت منها اغراض كانت غبيه اول مره تجي ل ساحره خليت وحده من

خدامي تتلبس امها وتجيبها لي ربطتك ب السحر الثاني

فيصل:اثنين

:هم واحد تكمل بعض اذا انجمعت مارح اخلي احد يوصل ل السحر بسهوله تعبت فيه 20سنه وانا اسافر لبلدان الجن

قربت السكين ل الجرح يدها تهتز وطار السكين :لعنة عليك راحت جابت السكين بتطعني فيه طار السكين جابته مره

ثانيه فتحت علبه ودخلت فيها السكين




JAN 08-21-2020 02:03 PM



نزل فهد ركض :كان هنا البيت والمقبره كانت هنا

:وحنا عارفين

لف له:هاه

:كانت عارفه انك بتروح ل اصحابكم وتجيبوهم لهنا فات الوقت بلغ الملك صايموليل بها الشي ضرب

وجه فهد لحد ما طاح مغمى عليه

اجناده :ما تاخرنا ضربه ب نار لحد ما انفجر

مليكه:اختفا البيت

اجناده:مكانك ب القصر ماتنفع لك ساحة الحروب

الخط صار جواة البحر

:ارسلي جنودنا بسرعه

__طلعت السكين من العلبه :صار جاهز
قربته ل بطني يدها تهتز قوي

فيصل:فكيه من السحر وطلعيه مني وفكيني

:ان طلعته من السحر رح يسيطر عليه رح يصير هو سيد ومالك السحر رح تموت لا تقلق

فيصل:انا

:رح تموت اول ما اسحب منك السحر لانه موصول بقلبك جابت علبه فكتها وكبتها على الجرح حسيت ب

الم:اااااااه

:رح تضعفه ريحة المسك

فيصل:ليه ربطتيه ب السحر اجل

:لان السحر رح ينفك هذا حارس السحر يمنع الي فيه لا يطلعوا

فيصل:الي فيه وش الي في السحر بدة مويا تطلع من كل مكان انفجارات ونار وسط المويا

راحت ركض ل الجدار:شيلوني

فجئة اختفت

انفجر السقف والجدران وهجم البحر كتمت نسمي كلها دقايق واموت لكن الموج شالني وكل موجه

ترفعني لفوق وكل موجه اقوى من الثانيه

وفيه همس ب اذني: تنفس تنفس تنفس

بديت ادوخ من نقص الاكسجين طلعت الهواء من صدري بس صار شي عجيب كنت اتنفس انا تحت

البحر واتنفس اخذت نفس كبير بس من شان اصدق ولا حسيت بلذعت الملح بعيوني وانا فاتحها رفعتني

اخر موجه ل السطح حسيت بضربه في جبهتي هذي مليكه رح يغمى علي ب أي ثانيه فقدت وعيي بدون

مقدمات

__الساعه10:55صحيت :ااااه

فهد نايم جنبي انا بغرفتي صرت متعود انام ب القطب الشمالي اصحى بغرفتي جلست معي صداع اجناده

قريبه ابي نظارتي دورت عن نظارتي الاحتياطيه حصلتها ب الكومندينه جنب السرير لبستها :ااه

فزعتني متعلقه ب السقف نزلت وراي:صرت اشم ريحة خوف يشهي اكثر من الغضب لو ماكنت ملزومه

ابقى قدامك بشكل ها البنت كنت وريتك بشكلي وشفت الخوف صح

فيصل:صدقيني شفت شكلك البشع من قبل شفت الي ابشع منك تحت البحر

صرت اسمع صوتي براسي:ليه محتفظ فيهم للحين اقتلهم شيل السكين واقتلهم وش تبي ب المشاكل اخذ

الفلوس وابني فيها المركز العمال ملوا من قلة ادوات البناء سعرها كبير وقفت وطلعت الساطور من

وراء الطاوله ورحت للغرف(رح ارتاح من مشاكلهم ايوه اقتلهم)لفيت بسرعه وانا اضربها ب الساطور

لكنها كانت متعلقه بزاوية الصاله

:هههههههههههههههههههههههه كنت قريب

فيصل:ليه احس بنغز ب الجرح

اجناده:وليه اقول لك رميت الساطور نحوها لفيت كانت وراي :رجعت قلبك اول بدت ريحة الخوف تختفي

منك

فيصل:ياليت ريحتك هي الي تختفي

اجناده:بسيب راسك هو الي يختفي

فيصل:ماتقدري انصرفي

اجناده:انا ما اطيع لاتمتحني ولا تغضبني

فيصل:انصرفي

اجناده:عدلت وجه الجرو الصغير ارجعه مثل ماكان تبي تشوفه

فيصل:مالك علاقه ب فهد

اجناده:مضطره احميك اوامر الملك ضربت الجان الطاير حولت وجه صديقك134قطعه لكني رجعته له

رح تطيعني انا ولا رح ارجعه ل مية قطعه


فيصل:انصرفي

اجناده :طلباتك اوامر اختفت

رجعت لغرفتي هبط من السقف عند فهد

كانت جاده بكلامها حسبتها هلاوس ثانيه :اوقفي مكانك ولا تسوي شي

اجناده:تطيع اطيع مدة يدها لوجه فهد

فيصل:قلت لك اوقفي مكانك

اجناده:شوف كويس مسكت وجه فهد

طلعت البنت الصغيره وراها بيدها السلسله

وضربت فيها اجناده لحد ماشفت اللحم تحت الشكل البشري يطير واستمرة تضرب فيها لحد ما اختفت من

الارض لفت السلسله على يدها وهي تناظر لي

جت لي رجع الولد الغريب صاحب اللبس العثماني :الملك يبيك

حركت راسها بلا مباله :الملك عليك رمته ب السلسله لكنه طار ل الصاله:الملك عرف اختفاء

صار بيتي ساحة لعب ل عيال الجن والعياذ ب الله

لفت السلسله واختفت لحظه اكيد تعرف وش ببطني رح امسكها المره الجايه اخذت مخده وجيت ل فهد

بضربه فيها يصحى رفعتها هويت فيها على فهد وقفتها غصب طلعت من فهد جالسه وسط فهد بين صدره

وبطنه مخترقته :ليش تبي تمسكني

شلون عرفت

:عرفت لاني اسمعك تتكلم جواتك انا اورغانانا وانتا فيصل الي رح تموتنا

فيصل:انا

اورغانانا:تدري انتا مثل النار ب النسبه لنا رح تحرقنا وتنهينا وتحرق قلب الام

فيصل:انا ماني فاهم وش الي جواتي

رفعت خصله من شعرها لفوق:23الف

فيصل:وش 23الف

اشرة على بطنها:هنا

حتى عيالهم مثل عيالنا مافي استوعاب

فيصل:وش 23الف وفي بطني

:ممنوع علينا نتكلم حنا مانضمنك تتصرف ب السحر وتضرنا فيه

فيصل:وش همني ب السحر الي ابيه تطيروا من حياتي ها الكابوس الي مو راضي يخلص متى

بتخلصوني منه

تلعب ب شفتها وتلعقها :مارح تخلص كذا ان مت غيرك رح يشيله

فيصل:ب اتخلص من السحر

:اوهو غيرك يحاولوا من35سنه وما خلصوا

فيصل:ب اتخلص منه اليوم

صرخ الصوت:اورغانانا

وقفت نطت واختفت صحي فهد:اااااااااه يا جسمي

فيصل :غنها جلسته قوم بنروح عند الي قلته هذا

فهد:لاتغير رايك وتودينا عند عجوز مجنونه ثانيه

افتكرت رئيسي طلع منهم

فيصل:تجسد بشكله مو منهم قوم قبل لاترجع هذي وقفته



فهد:احس ب الم بوجهي

فيصل:امشي بس وتالم ب الطريق براحتك




طلعنا مشي الا ركض نمارس العدوا الحر شوي ونركض لحد ما وصلنا مشوار طول المبنى بعيد دخلنا

بمجرد دخلنا الكل التفت علينا

فهد:فيصل خلنا نرجع احسن

فيصل:ليه خفت اجلس مسكت يد فهد وجلسنا كان ماسك في بلوزتي وواحد جنبه باين انه مو صاحي

يناظر فيني ويحرك راسه بطريقه غريبه وصار يهمس وسوو ثلاثه نفس الشي والهمس يعلا

فهد:فيصل قوم

فيصل :امسك نفسك انا خلاص ماتفرق معي

صار ولد صغير يصارخ :ابني ابني وجاء ركض نحونا ابني ابني


فهد:فيصل هرب نط الولد على ابني ابني ابني جو السكورتيه ركض يشيلوا الولد عني

وامه تصارخ:يا حسرتي عليك يا ولدي


صار يضربني وانا احمي وجهي بيدي :ابني ابني هاتي ابني ابني شالوه السكرتاريى عني ووقفني واحد ل

الشيخ وشرح له كل الي صار


:تفضل اجلس جلست ب الارض ورفعت بلوزتي انت تعرف وش هذا تفحص الجرح وطول ب التفحص له

وقال لي تمدد وامر السكرتاريه يمسكوني جاني قلق ب بداية الموضوع دخل فهد وهو يتراجف يصير

شجاع ب ثواني وثواني خروف

بدء يقراء ويرتل وانا الالم يعتصر جسمي رجع الصراخ والكل واقفين حولي وبعضهم يصارخوا وبعضهم

يبكوا كل الي كنت اقوله:ااا ااا ااا

وقف قرايه كحيت الدم

:بصدقكم القول اول مره يمر علي سحر مثل هذا وله حارس رابطه ابكم مارح نقدر نتفاهم معاه

فهد:انا قلت لك البارح

:لما شفت بعيوني ايقنت بس رح نطلعه منه

ورجع يقراء مره ثانيه وانا اتقلب على الارض:اااااااااااه تحركت يدي وحفرة ب الفرش طلاسم غريبه

وقف الشيخ قرايه وقرب للفرش فهد:وش يصير

:هذي لغه عربيه قديمه لغه حميريه ارقام يستخدموها السحره230الف لاتطلعه

فهد:مافهمت شي

ردد نفس الكلام:230 الف لاتطلعه حارس 230الف فيه جزء ثاني من السحر

فهد:فيصل فيه هزيت راسي وانا اطلع من فمي دم على الارض

:اذا جبتوا الجزء الثاني رح افكه ويبطل مفعول الي جواه تعرفوا وينه

فهد:رح نحاول نجيبه وقفني مع السلامه طلعني

وقف ليموزين لانه مو قادر يسندني اكثر جلسني جواه رميت بنفسي على المقعد انطلق اليموزين بدون
مقدمات

فهد:فيصل فيصل راح يركض وراء السياره فيصل فيصل
_____________________

فتح له باب التوقيف:تقدر تروح ومره ثانيه لاتشرب

زيد:ما كنت اشرب ما كنت اشرب

:اطلع لا احبسك زياد هيلا سحبه ببلوزته ورماه برا المركز :ان حصلناك شارب مره ثانيه رح نحولك

للهيئه مقبره على البحر البارح عسكري جن وقال شاف مقبره وصديقه اختفى والحين انت دخل

للمركز وساب صاحبنا برا يناظر حوله بترقب وخوف راح ل السياره واقفه ولا كان صار فيها شي

القزاز الهيكل جديد مثل ماهو مستحيل انه يهلوس شال ناب حيه كبير من الفاصل بين الشباك والباب

مستحيل وهذا بيركض يوريهم ب الناب وانه كان صادق مستحيل هذا حقيقه بس مارح يصدقه احد تذكر

اصحابه عمر هيثم مالك دمعت عينه سمعهم

:البارح كان الجو غريب يجيك عسكري يقول طارده شي في مقبره على البحر واختفى صاحبه وتمسك

الدوريه واحد سكران قال قصة فلم انتقام الافاعي


:والله مسكين فهد شفت الرعب الي كان عليه

:تعرفه


:تشاركنا بدوريات قبل4سنوات نخليه يطبخ عليه طبخ ب الخيال هذا نهاية العسكري مجنون في الاخر يلا

انا بروح البيت ركب سيارته راح لحقه زيد ب السياره وظل يا شر له لحد ما وقف


نزل له ب الرشاش:خير


زيد:هدي ابيك توصلني ل بيت فهد صديقك
:ما اعرفه ولا اعرف من ها الفهد

زيد:الي جاء امس يصارخ مثلي

:ما اعرف بيته المجانين يجتمعوا مع بعض مركزه بحي الورد روح شوفه هناك ركب سيارته وراح

_________________

ما استوعبت وش يصير ولد بعمر ال10 سنوات يسحبني ب رجلي اليسار على الارض ويصارخ:هاتي

ولدي هاتي ولدي دخلني ل بيت مهجور ورمى رجلي على الارض:هاتي ولدي هاتيه انفلت يضرب

فيني بيديه ويخدشني بدافع عن نفسي ما قدرة كان شي ماسكني ما اتحرك جرح وجهي هاتي ولدي

عضني

صرخت:اااه دخلوا اولاد بعمره ركض يمكن 18 اجتمعوا حولي يضربوني وكلهم يرددو نفس الكلمه

وكل شوي يزيدوا :هات ابني :

هاتي و لدي هاتي هاتي ولدي

حسيت نفسي تحررت بعد ما كثر الضرب على جسمي واحاول ابعدهم عني :سيبوني بعدوا عني وحوش

ضاريه تاكل فيني ضرب وعض ما ادري من وين يجوا كل ها الصغار بنات اولاد:وكلهم يرددو نفس

الجمله :هاتي ابني

وصل فهد بعد ما تعب وهلك من الركض يلحق السياره هاله المنظر توقف تنفسه ل ثواني سحب خشبه

من الجدار المتهالك وجاء ركض:اااا فيصل ضربهم فيها بخفه يخوفهم على باله انهم عاديين وبيهربوا

لفوا كلهم ل فهد

فيصل صرخت فيه:اهــــــــــــــــرب رمى العصايه وراح ركض لحقوه كلهم سحبت نفسي على الارض

شلت الخشبه الي كانت بيد فهد وتركيت للجدار الي يتكسر بيدي من قدمه وقفت وطلعت وانا اروح يمين

ويسار بوقع على الارض رجع فهد ركض وهم وراه :فيصل يلعنك اهرب من هنا مسك يدي ويسحبني

وراه ل الطريق وانا متهالك سمعت صوت فرامل سياره هايلوكس رماني ب صندوق السياره وضرب

الشباك روح بسرعه مسكت يد فهد فك يدي وشات السياره :روح بسرعه الرجال داس البنزين ما صدق

وراح بس انا رميت نفسي على الا زفلت مو ل سبب شفت الي ب السياره وشفت وراء شكله الادمي

قرون وشكله يشبه ماعز مع حمار فيه خليط من الاثنين فهد ركض لي والصغار لسا وراه :فيصل

استوعب اني مو في السياره وقف السياره ورجع لوراء بيدوسني تحت الكفرات وانا ممد على الازفلت

همسات تزايدة بطلع من هنا بطلع من هنا بطلع من هنا صرخت:بــــــــــــطـلع من هنا ما ابي ها

الكابوس ما ابيه ولعت نار حولي وحول فهد وقفوا الصغار مكانهم والسياره وقفت يدوروا حولنا يبو

طريق يدخلو منه لنا بس النار تتوهج نحوهم

فيتراجعوا

صرخ ولد :هاتي ولدي هاتي ولدي

فهد:فيصل تسمعني ضربت بيدي في الارض بمعنى ايه

فهد:فاهم عليهم شي وش يبون

فيصل:اه اه هذولا بني ادم لكن مسكونين ااه اه

فهد:فيصل وش يصير لك تسمعني فيصل

فيصل:انا بخير اااابا اااااا

فهد:وش تقول فيصل فتح طريق بيني وبين فهد جاء يركض لعندي اخذوا فرصتهم بيهجموا توهجت النار

نحوهم وتراجعوا

وقفني :بنطلع اصبر بنطلع ذاب الازفلت حولنا والحرار عاليه جت سيارة جيب صحراوي

كبس فرامل من دهشته ب الي يصير كلهم لفوا له

زيد:الاذان يدور عن الجوال

فهد بصراخ:اهرب اهرب بسرعه اهرب يا حمار اهرب شغل الاذان وفتح الشباك جو كلهم له

فهد:ياغبي اهرب داس البنزين وهو يرجع السياره لوراء كبس فرامل :اكيد انه داس البنزين نحوهم

فهد:وش يسوي الغبي هذا

فيصل:اركب معه واهرب من هنا شالني على ظهره :يا ثقلك يا الدب لازم تنحف لف يدي على رقبته

:انتي اخوي ومارح ا تخلا عنك ااختفت النار بطريق وهو جاي طاير فتح الباب ومد يده

فهد :ساعدني بوزنك يا غبي مسك يد زيد ونط متعلق ب السياره :روح بسرعه صفر الطبلون طايرين

وفهد متمسك ب اظافره كل شوي بيطيح فكيت يدي عن فهد اخري شي اسويه لمره بحياتي حسيت اني مهم مع اخ اموت اخوي معاي برمي

نفسي ل الازفلت ومهما كان مصيري عمري ما اهتميت بحياتي او موتي فك يده:والله لو تسويها اطيح

معاك مسك يدي ولفها عليه

زيد:اكيد انت فهد

فهد:شايفه وقت تعارف روح لشارع 50 انا فهد هذا فيصل الحين روح بسرعه فتح الباب الخلفي قربني

له نزلت عن ظهره ل المقاعد دخل وقفل الباب يمسح الدم عن وجهي وصلنا للبيت اسرع مما كنت اظن

\نزل شالوني من كتوفي ورجولي ركض لجوه مددوني على الكنبه وقفلوا الباب

زيد:رح يجوا اكيد رح يجوا

طل فهد من الشباك:جوا

جاء يركض ل الشباك الصغار كلهم عند البيت برا محاوطينه

زيد:رح يدخلوا

فهد:ما اظن لو بيدخلوا كان دخلوا من البدايه

من انت وش عرفك فيني

زيد:البارحه كان فيه مقبره على البحر وراح صديق لي ووفجئه طلعت حياة تطاردهم واخذتهم والشررطه

ما تصدقني لازم تروح معي وتخبر الشرطه ندور على اصحابي ما صدقوني سمعتهم يتكل

فهد قاطعه:مارح ينفع ها الشي لسببين مارح يصدقوني واصحابك ماتوا خلاص ترحم عليهم

زيد:لالالا انت وش دراك لا ما ماتوا

فهد:انت حر ب الي تفكر فيه بس الحقيقه تقبلها

خلك ب هذا الوقت وانقض نفسك

زيد:لا اصحابي لسا عايشين انا حاس

فهد:منهم3 واحد اسمر والثاني بشرته حنطي

والثالث معه وحمه بوجهه

زيد:ايوه وين لقيتهم

فهد:حصلت روسهم ب الكوخ الي ب المقبره الي على البحر كانت معلقه ونصها مسلوخ تقبل الموضوع

رح نلحقهم اذا ما انقذنا انفسنا

صرخت بقوه:نار نار نار لااااااا نار

فهد جاء ركض لي يصحيني :فيصل فيصل اصحى فيصل قام ركض للمطبخ حصل معاذ نايم ب الارض

حط يده على رقبته فيه نبض ودافي سحبه ل الصاله:ساعدني

زيد:هذا ميت

فهد:شيل

شالوه ورموه على الكنبه

طل زيد من الشباك:فيه شي مانعهم لا يدخلوا

فيصل:انا قتلتهم انا قتلتهم نار لا النار بتحرقهم نار

هزني من كتوفي:فيصل اصحى

فتحت عيوني مفزع بجلس رجعني على الكنبه:اهدا شوي اهدا وين شنطة الاسعافات راح لغرفة البنت

هذيك

ناديته:فهد لف لي ابي مويا

فهد:اجيب الشنطه دخل نايمه طلع اكيد غلطان ب البيت لان فيه انثى برا

هزيت كتوفي فهد:انا بروح واسيبك وان شاء الله يسوو فيك مرقه يا خايس يا ### يا####

فتح الباب واقفين عند الباب من جماعتنا قفل الباب بسرعه :انا بصير الكبسه

جاء المساء

ولسا نترقب عند الشباك والصغار لسا موجودين برا

لزق على الجرح بوجهي:انشاء الله يا كلوك ان شاء الله يقطعوك انا ظليت ساكت

زيد:انا وديتهم لهناك

فهد:انت ما تسكت ارميك لهم من الشباك

رن جوالي

فهد:لاترد ولا احد يرد فتحه شال منه الشريحه ورماها ب الزباله

رن الجوال بلا بطاريه بلا شريحه مافي أي رقم مجرد كلمة يتصل بك رما الجوال ب الجدار لحد ما تكسر

لسا الشاشه تنور وتنهز ب الارض داس على البقايا وصار ينطط عليها وشاتها للجدار وصل حده خلاص

معصب لحد الهبال رن التلفون سحب السلك ورماه على الجدار لحد ما تفلق هذا رح يجذب اجناده اكيد

ورح تجي الا ان كانت برا تمسكت ب الاثاث ل الشباك بعدة


الستاره شفتهم ب اشكالهم الحقيقيه مئات الالف منهم برا محاوطين البيت واولهم اجناده والولد العجيب

صاحب اللبس العثماني_سميته وخلاص ما اعرف اسمه كان يتجادل معاهم

والصغار يتجادلوا معاه يبكوا ويتوسلوه ركعوا عند رجوله يبكوا من قلب الي جذبني ان الشارع فاظي لا

مو وجودهم الدنيا كلها هاديه لا صوت لاحركه ولا حتى سياره ماره ناظرة لحديقة الجيران السواق نايم

ب الارض والمويا من الي واصل ل اخر الحاره باين كان يسقي الشجر رجعت طليت عليهم لسا

يتوسلوه ويبكوا له اشر لهم ب روحوا او تفرقوا مالهم الا اطاعوا وكل راح بطريق اختفوا البقيه لكن

مو كلهم عند كل زاويه واحد ناظر الولد العجيب ل الشباك تراجعت كان واقف بوجهي في الشباك كيف ب

اقل من رمشه صار بوجهي رجعت وجلست على الكنبه



اريح جسمي

طلع كيس ما ادري من وين:علاج ل الجروح

فيصل:شكرا

:انت مسمم حاليا

فهد:سيبها على الطاوله

رماها على الطاوله

فيصل:وش الي يبوه هذولا بعد مني بطلع ها الشي من جسمي واخلص منه

:وان طلعته من جسمك بتكون ميت قبل لا يطلع اخر جزء منه ورح يروح ل جسم واحد غيرك اذا ما

انجمع مع الجزء الثاني

فيصل:كل ها الشي بداء لما دخلت الغرفه18 ليتني ما دخلتها

:لو ما دخلتها كنا ما عرفناك وعشت حياتك طبيعي الجزء الي جواك صحى المارد الي ب الجزء الثاني

لازم تعرف انك مو الوحيد الموجود بها الموضوع الكل مشترك فيه وحنا نبيه ينتهي ب اسرع وقت


فيصل:اعطونا الجزء الثاني بنفكه وينفك الي بداخلي

:مستحيل يصير ها الشي استوعبه

فيصل:هذا جسمي ولي الحق اتصرف فيه

:وهذي حياة مليارات ومالك حق فيها

فيصل:بطلع ها الشي مني ورح يصير كل شي بخير ما ابي سحركم كوابيسكم انا واثق ب الي رح اسويه
ابي ثقه


:الحكم الاخير ل الملوك ال8 مالي أي كلمه مجرد ولي عهد اختفى

فهد:وش بتسوي فيه ال ال راسه يروح ويجي طاح نايم ب الارض وزيد عتمت الغرفه شوي

ناظرة حولي

امتدة طاولة ذهبيه على طول الصاله

طلع عرش براس الطاوله

و

_________

سا اكتفي هنا فقد اتعبتكم

(اليكن عزيزاتي يامن منحتن حياتي معنا انتن يا لحن الحياه وصفا الحب ومعنى الحب والاحترام

لا تخفن وان اخفتكن ف انا اسف


ولتعاقبنني كما اردتن دمتم لي احباب


اخوة اعزاء حب ولحن حياه


الراجي مغفرة ربه
:::::::فيصل اركان



JAN 08-21-2020 02:05 PM



انا اسفه لاني تاخرت عليكم


الجزء الثامن


الموت والحياه ان جاء الموت غابت الحياه



وان جاءة الحياه ف الموت منك لقريب بعت حياتي في عذاب الذكريات طغيت وتجبرة ونسيت من هم بجانبي من يحبني


عشت في داومة الكره


وما زلت فيها



حلاوة اللحظه عندما تنظر لمن تحب ويبتسم لك







فتردها لك تشعر انك ملكة الدنيا و احد بجانبك


هكذا هي الفتاة قلب طيب سعادة لاتنتهي وحب لا يكل ولا يمل فهنيىئ لك يامن ملكة قلب فتاة لم تملكها بل هيا من ملكتك



احاسيسك وجوارحك وتفكيرك اصبح لها فكر قليلا ؟

لن تستطيع التفكير فكل ما تراه هي فقط

_________________

حول الطاوله تجمعت 7عروش هائله وكل عرش افخم من الثاني الا الذي على راس الطاوله كان اكثرها جمال وتألق
ماقدرة اشيل عيني عنه كان واو بكل معنى الكلمه رصعته المجوهرات حتى بعضها ماقد شفتها بحياتي اول مره اشوفها
سمعت الهمسات

شعرت بنغز ب الجرح تزايد لحد ما ينطاق شديت على الجرح لو يهدا


ظهرة مقاعد من ذهب بطانتها حمراء متوزعه ب الصاله


ومقاعد فخمه من الماس ومرصعه بجواهر بعض زواياها مطليه بذهب شفافه

سمعت ضرب ب الارض ب عصا :انتباه

سمعت كراسي تتراجع واصوات اقدام توقف

قفلت عيوني بقوه شاد عليها فتحت عيوني

القاعه الملكيه صارة كلها ب الصاله

ناظروا لي شفت ملامحهم الغريبه المخيفه ناظرة للجهه الثانيه سمعتهم يقولوا:امر جلالتك

ناظرة لهم لازم اكلم الملك كلهم تشكلوا

بشكل بني ادم ركعوا على الارض ويقولوا كلام بلغه اول مره اسمعها ماعمري سمعت او عرفت ها اللغه جسمي
يشدني للارض تمسكة ب الكنب وجسمي مايل لـ الارض وانا شاد جسمي وارجع للكنبه لكن جسمي يرجعني للارض

نزلوا طايرين من السقف

شدني جسمي اقوى ل الارض

وانا ارجع جسمي ل الكنبه احد مسكني ب رقبتي ورجعني على الكنبه:ماتحط راسك الا للي خلقك

نفس الشي احد مسكني من رقبتي وينزلني ل الارض:قدم احتراماتك ل الملوك

سحبني الاول 1:الملك ل الله

2:الملوك هنا

ضرب بعصاته في الارض

الملك صايموليل :سكوت

ركع الثاني:اسف جلالتك
ا
ما الاول ولاحتى نزل راسه:اعذرنا جلالتك جلس جنب الملك صايموليل :هذا وزيري اشناتاء وبنته اجناده


ووزيري الثاني معاس وبنته ووريثته مليكه

ناظرة لها وهي تجلس جنبه

يا البشري نقل لنا ارفادات عرضك(الولد ب اللبس العثماني هو ارفادات )

ملك الفوارس دياتين:مستحيل يصير ها الشي


(ملك الجهره نفتارلين) :مارح نسمح بها الشي حنا تكبدنا خساير ب الشعوب بما فيه الكفايه

جبت معي احصائيات اذا تبي تروان (وزيره)

جيب الاحصائيات
صايموليل :انت مو الوحيد الي خسر شعبه



خسرنا 1,مليون حنا اكبر مملكه خسرت للحين قائد جيشي كل العيله المالكه مو الشعب بس كل عايلتي ضحت امي


ضحت زوجتي ضحت مالكم حق تتكلموا عن الخساير رح يتكلم ونسمع له


شاوسار ملك مملكة اجوازاء:مارح نسمع لبشري البشر دمروا فينا بما يكفي سمعنا ودمرونا انت ابنك عندك انا ابني


جوات الكلب هذا وما اقدر اقرب له لانه رح يموت جواته جيب ابنك مكانه ومستعد اسمع له تعب 300سنه وانا بعيد


عنه ولما حصلته اذا اقتربت منه رح يموت جواته



نفتارلين:وابني جواته مارح نسمع له ما اقدر ابقى قريب منه لانه رح يموت جواته وابنك واقف عندك لانه انولد


بعالمهم


ولع يده نار ورماها على ارفادات ولعت فيه:اااااااااااااااااااااااااااااااااه انفجر واختفى


صايموليل :وضحيت فيه تسمعوا الحين



وقفوا يتكلموا بنفس الوقت ويعارضوا الي سواه في ابنه


ضرب ب صولجانه ب الارض:سكوت سكوت جلسوا كلهم ساكتين

صايموليل:اولادكم اولادي انا خسرت ابني الكبير قبله وابني الاوسط كلهم جواته لاتنسوا قاريم وابزارنا كلهم جواته

اظن اني الخاسر الكبير هنا بنسمع البشري والي بيعترض يوقف ويعترض شغل يده نار ما احد نطق بكلمه خفا النار
اوقف هنا وتكلم ارتفعت عن الارض نزلوني قدامه نسمعك يا بشري

اجناده:اقتلوه وطلعوه منه اقتلوه


الكل:اقتلوه اقتلوه

ضرب بصولجانه ب الارض:سكوت ب احرق الي يتكلم




ولع نار ورماها على اجناده تعلقت ب السقف قبل لاتوصل لها


اشناتاء:ابنتي يا جلالة الملك

صايموليل :غلطه ثانيه منها ورح ارميها بحفرة القار مليكه

وقفت:امر جلالته


صايموليل:ارميها ب السجن لحد ما احكم ب امرها

اشناتاء:بنت المسلم دايم هي الحاكمه وبنتي لازم تكون خادمتها


صايموليل :بنتك عاصيه تعصي الاوامر تتصرف بهواها وتصرفاتها قتلت ابنك الكبير 3منهم ماتوا بسبب تصرفاتها
ماهمني مسلم او سيخي او أي ديانه ثانيه بحرقها بقار اذا عصت امر ثاني عقار شيلها من هنا مليكه تاكدي من سجنها

انت اجلس او بتلحقها السجن انت ولي معك تكلم قبل ما احرق المجلس ب الي فيه

فيصل:فيه من يقدر يفكك السحر اعطوني ورح يبطل الاثنين


وقفوا كلهم بنفس الوقت:مستحيل اولادنا جواه مستحيل مارح يصير

ولع نار ورماها على الطاوله قدامهم طارو لكل مكان

شاوسار:لنا جزء من الحكم

نفتارلين:مارح نطاوع بشري خدعونا اكثر من مره

ارغانا ملك الاشاورا:رح اثق ب البشري ل اخر مره بس بشروطنا


صايموليل :من يوافق

طلعوا صوت اول مره اسمعه

معاس:رح ننتظر شروطكم

صايموليل :انصراف واخلوا المجلس

اختفاء الكل


فيصل:لحظه انت لحظه

وجه صولجانه لوجهي سكت

اشاناتاء:من الافضل انا نسلخه جلالتك فهذا الحل الاسلم للجميع رح ننزل حرب لعالم البني ادم

__سمعتوا عن مثل من شابه اباه فماظلم صدقت ها المثل اليوم

معاس اختفى ورجع :جلالتك وثقوا الشروط ورح تراجعها



اشناتاء:رح يباركها

معاس :يراجعها

صايموليل:القوا حل ل حروبكم الدينيه لاني مارح اتحمل مسلم مسيحي مره ثانيه (عذرا عذرا لا اسيء ل أي ديانه
اعتذار اذا اساءة ل احد )


ما ادري من وين جت ها الشي معها ارفادات ابن الملك صايموليل

ملابسه مقطعه وعليه اسود بشكله الادمي ملطخ بسواد

نسان:كنت رح تقتل ابني


صايموليل :بوقت ثاني

نسان:بها الوقت اهتمامك ب الولد خلاك بتقتل ابني رح اقطعك ب اظافري

صايموليل:بتفاهم مع الادمي اول لو ممكن


لفت لي مع انها بشكل بني ادم لكنها مختلفه :ابني فيصل
__وصرت ابن لهم وش بيصير بحياتي بعد

جت لي بتمسك وجهي بعدة راسي

صايموليل:نسان ارجعي ل القصر عقار رجعها

اشناتاء:بني ادمه ماني متوقع منها الكثير

ناظرة لها معقوله هذي بني ادم وش تسوي معاهم كيف وصلت لهنا

فيصل:انتي بني ادم


ارفادات :تربيت بعالمكم بينكم ي الادميين

معاس:بدلنا ولدها ب ارفادات لحد ما كبر ورجعنا ولدها اخذنا ارفادات لكنها كانت متعلقه فيه

ورضيت تجي لعالمنا وتظل معاه خصوصن ان ام ارفادات ميته فوافقت تواصل تربيته


اشناتاء:ما اعرف كيف ولد تربى بين بشر رح يحكمناء اكيد اخذ طبايع الغدر منهم

صايموليل: يعني بنتك اخذت طبايع العصيان والغدر والخداع والمكر لانها تربت بين بشر وزيري اراء الان وجه

الشبه

ارفادات :اسمي ك بني ادم محمد هو يدربني اصير سريع لكنها غريبه شوي


نسان:يا قليل الادب انا اوريك عقار


شفته طلع من وراء العرش شالها واختفوا


صايموليل:يابني ادم حنا اكثر منكم ووافقوا الملوك على طلبك لانه اخر حل رح يكون معك1000 جندي من كل مملكه

هذا المجلس رح تنساه والصباح ترجع للمستشفى رح تحصل مليكه ورح تتبع اوامرها رح يكونوا الملوك منتظرينك

ب الغرفه18

اشناتاء:واجناده
صايموليل: لا وبتاخذ السحر من الغرفه ب الحراسه قدامك فرصه وحده اذا ضاع السحر انتهاء كل شي ومعنى كل

شي كل شي


اختفوا كلهم وعم الهدواء المكان


ضليت الليل كله استعد بعد الي صار لي بكون حريص اتصلت على بيت فهد وطلبت منهم كل عطر معهم والجيران بعد


اخذت سكيني وساطوري وشوية محاليل مع معرفتي انها مارح تنفع لكن ما احد يدري وش بيصير معه


رن جوال الساعه 2 جلست مستغرب جوالي انكسر قربت ل فهد جوال فهد هو الي يرن طلعته من جيبه رديت كان


الشيخ الي رحنا له


الشيخ:احاول اتصل فيكم من العصر ما احد رد علي


فيصل:انشغلنا شوي اسف


الشيخ:ما عليه ما عليه ابيك تجي مستعجل ما ينفع ننتظر لبكره


فيصل:ليه

الشيخ:ها الشي ما يتاجل

فيصل :جاي


قفلت الجوال وانا قلقان ناظرة ل فهد نايم طلعت ركبت سيارتي شغلتها انقفلت علي الابواب وطفت من نفسها دق

الشباك اناظر حولي من وين ها الدق

؟؟؟؟:وين رايح
فيصل:من انت بعد

طلع ارفادات من بين الباب:روح من هنا وين رايح


فيصل:انزل من السياره


ارفادات:مو بكيفك

فيصل:كيف لعبت دور البني ادم وانا متاكد ان معك قرون وذيل


ارفادات :انا مو عفريت او مارد انا ولي عهد

حركت السياره اذا بحتفظ ب باقي عقلي ابقى ساكت


وصلت ل المبنى ونزلت قابلت السكرتاري عند الباب يناظر لي لحد ما وصلت ل الباب المبنى فاظي دقيت الباب ودخلت
يراجع اشرطة فديو :ادخل يا فيصل


جيت لعنده:وش الي خلاك تجيبني بها الوقت

اشر على الارض جنبه:اجلس وشوف





جلست عنده

الشيخ:بعد ما طلعت من عندي صارة اشياء ما شفتها من تخرجت من المعهد شغل لي الشريط



((الشيخ:اطلع منه ولا احرقتك ب اية الكرسي

؟؟؟؟:اعطوني فيصل ورح اطلع منه



الشيخ:من فيصل

؟؟؟؟:صاحب الشاره السوداء سحر الملوك جيبوا فيصل ومارح اقتله )

قدم لي الشريط

(بنت صغيره مثل الي طاردوني

:ابي ولدي ابي ولدي اعطوني فيصل اعطوني ولدي )

قدم لي الشريط رجال ونفس الشي كلهم يلهثوا ب اسمي فيصل

الشيخ:كلهم يطلبوك انت ويقولوا سحر وبعضهم يبوا اولادهم ماجاني نوم ل الامانه وافتكرة شي ساحر تاب قبل عام

2000 وقال عن سحر خبيث فيه قوى كبيره ساعد فيه ساحره انا ما اذكر اشياء كثيره بس اخذت ها الكتاب من مكتب
الهيئه

فتح الكتاب وقربه مني

فيصل:وش ها اللغه


الشيخ:اللغه الحميريه تشرح تركيب ها السحر وهو وسيله ل استحضار وسحب صغار الجن وهذا الي سمعته وشفته

ب الشريط مع ان فيه اشياء ما عرفتها اتصلت بصديق لي ورح يجي بكره ويقول لنا الي يعرفه لان الساحر تاب على
يده

فيصل:رح اجيب السحر بكره

الشيخ:جيبه ورح نفكه ب اسرع وقت


طلعت من عنده للبيت وصلت واذن الفجر حسيت الوقت مر بسرعه تحممت وطلعت للمستشفى الساعه7 جلست ب

مكتبي ال3ايام الي مرة حسيتها سنوات اول مره احسني مشتاق ل مكتبي ناظرة ل المكتب ب اهتمام ما احد استخدم

مكتبي ولا عينوا واحد بديل عني بعد ما فكرة ما اتصلوا علي حتى

ما احد اكد علي جاي لا بستقيل او أي شي يمكن استغنوا عني وجابوا غيري


انفتح الباب اكيد عينوا احد بدل عني بس الي دخل الممرضه لولوه

لولوه:دكتور فيصل الحمد لله على السلام


فيصل:الله يسلمك


لولوه:دكتور وش فيه وجهك

لمست خدي:وش فيه


لولوه:ما ناظرة ب مرايه


فيصل:لا

طلعت مرايه من جيبها علبة بودره من ديور فتحتها وعطتني شلتها وناظرة فيها خدوش بوجهي اعتقد الاولاد الي

ضربوني هم السبب اشحت بوجهي عن المرايه :حسبت وجهي مورم او شي قفلت العلبه

صار لي حادث من يومين


لولوه:لا سلامتك دكتور سلامتك

فيصل :شكرا

لولوه:جيت ب اخذ باقي ملفات مرضاك وحصلتك هنا

فيصل:ليه بتاخذي ملفاتك فصلوني ولا ايش

لولوه:لا بسم الله عليك ما احد فصلك بس رح يحولوا مرضاك لـ اطباء غيرك ورح يسلموك قسم الاطفال

فيصل:الاطفال

لولوه :ام حديثي الولاده وقسم امراض السلاطان الله يكفينا والاعاقات الخاصه

فيصل:انا عارف توزيع قسم الاطفال انا عمري ماتعاملت معهم

لولوه:انت صرت رئيس القسم

فيصل:احد طلب منكم شفقه علي لا

لولوه:لا مو شفقه الاخ انجوم واني مات ب الهند ومنصبه فاضي


فيصل:وفكرتوا ليه لا نشغله ب أي شي انا مرتاح هنا ولا ابغى أي رئاسة قسم

لولوه:ليه تعصب علي انا مو مديرة المستشفى لاتحاسبني انا


فيصل:رجاء مني اطلعي طلعت وهي تلعن بنفسها الساعه الي سلمت علي فيها وقف

مليكه:لسا بدري حددوا الساعه 11

فيصل:ليه11


مليكه:الله اعلم هذا الي حددوه

جلست للمكتب :راسي


صداع بيفجر راسي مانمت طول اليل


مليكه:تصبح على خير


قربت يدها بعدة راسي بسرعه

لكنها ضربت جبهتي ورحت في نومه


صحية على همس حولي بنات يتهامسوا فتحت عيوني فاطمة وحسناء ولولوه وساميه والبقية كلهم هنا


فاطمه:صباح الخير دكتور ناظرة لساعتي


9:18:صباح النور حسيت مزاجي صار احسن وصداعي اختفاء


تسحبهم لولوه وتتكلم بهمس:توه مزفت فيني امشوا


اعتدلت بجلستي لاني كنت مايل على الكرسي

حطت صحن فيه قطعة مكرونة باشميل كبيره :تفضل دكتور


_لحظه هذي انا ما اعرفها ها الممرضه اول مره اسمع صوتها او اشوف عيونها اقدر اميز بينهم من عيونهم اويديهم
هذي اا لالا مو فاكرها

_ الباشميل ماعرفه الا بالمجلات وغير عن هذا


فيصل دفيت الصحن لهم:ما اكل ها الاشياء

لولوه بهمس:تستاهلوا


فيصل:اكبر شي توصلت له كبسه ما ادري حتى وش ب الصحن

ناظروا لبعض وانفجروا ضحك:هههههههههههه

ناظرة لساعتي8:23 احس الوقت بطيء ومره احسه يجري بسرعه

فاطمه:دكتور نناديك ذوقه على الاقل

فيصل:اذا عجبني بصير طباخه

البنات:هههههههههههههههه


شي حلو ان فيه من يضحك بسببك بس انا موفاظي بها الوقت ناظرة لساعتي مره ثانيه شلت الملعقه واكلت بصراحه
حبيته

طلعت ساعتي صوت طط طط ناظرة لها عقاربها تدور هواء لحد ما صارت12:55 سبت الملعقه:شكرا بنات وقفت

فاطمه:ليه ما تـ

قاطعتها:مشغول شوي مره ثانيه طلعت بمشي اقرب ل الركض دخلت الغرفه 18

مليكه واقفه

فيصل:قلتي11

مليكه:صارت11

فيصل :لسا الساعه8

مليكه:بوقتكم وليس وقتنا خذ الكيس
اخذت كيس جلد عن السرير جلد جلد يمكن ما ادري بقر شكله غريب


مليكه:هنا

فيصل:موجود هنا شلون رح اشيل البلاط
مليكه:شوف وش تقدر تسوي الكل هنا هذي فرصتك الوحيده

فيصل:هذي لعبه جايبيني تتسلوا علي

ماردت علي رح اطلعه نزلت ل الارض اشيل البلاط كان متزعز رفعته علي طول وبعدته طلعت ريحه كريهه دخت اول
ماشميتها غطيت انفي فجئه طلعت عناكب وحشرات وقفت بسرعه وبعدة جيوش منها تطلع بعض الحشرات ماعمري
شفتها

والرمل ينزل مشكل حفرة


نفتارلين:شيله دخلت يدي ب الكيس بصراحه حسيت ب غثيان من الريحه دخلت الكيس جوه الحفره التقط السحر هذا
حسيت فيه شي حار
ملمسه يقرف حتى وانا بيدي هذا شلته وربطت عليه الكيس

مليكه:حنا معك انتبه

شلة شنطة ظهري الي حطيت فيها كل عدتي دخلت الكيس ب الشنطه :رح اطلع الحين شاسار:الاحسن تكون عند
كلامك اهم شي ولا بني ادم يشوفك ممنوع احد يشوفك او بنتدخل ونشيله مع الي بصدرك اظن بتصير الف قطعه


طلعت وانا اسكر الشنطه ركبت سيارتي ورحت ل المبنى نزلت والسكروتيه واقفين عند الباب


قال لي واحد منهم:الشيخ ب البيت توه طلع وقال اذا جيت نعلمك وهذا العنوان عطوني ورقه مسجل فيها العنوان
اعرف ها العنوان قريب




ما اخفي عليكم السكرتيين ما ارتحت لهم حسيت بنغز ب الجرح ليه هذا النغز دايم ركبت سيارتي


ورحت ل العنوان دقيت الباب لقيته مفتوح جاء:سبته لك يا ولدي ادخل
دخلت اناظر للبيت رحنا لمجلس الرجال جلس ب الارض فرش سجاده:جبته معك جلست مقابله فتحت الشنطه وانا احس

ب الم ب الجرح مديت له الكيسه الجلد

قال لي:طلعه يا ولدي



استغربت فتحت الكيس وطلعت السحر شكله وملمسه يقزز جد حطيته بيده شاله توسعت عيونه وشحبت بشرته
:هههههههه

ناظرة له بتفحص ناظر لي :ههههههه اخيرا طلع لسانه كانه ثعبان اخذت شهقه بدون نفس

جتني شجاعه سحبته من يده الي صارة خف او رجل حصان اقرب لها حمار

طلعت ركض بطلع وين الباب شلون هذا شيخ وصلت للباب انقفل الباب حاولت افتحه



رحت ركض لشباك ركلته برجولي لحد ما انخلع بطلع نط علي كلب اسود وعض رجولي حاولت اخلص رجولي حسيت

رجولي تتقطع ضربته في الجدار 4مرات لحد ما ساب رجولي بديت بطلع انقفل باقي الشباك صرت اهزه ركلته برجلي

الثانيه احس مكان العضه بينفصل نصين انفتح بس كان الي بشكل الشيخ واقف يزمجر مثل النمور وراء الشباك

هربت ركض لباب ثاني رميت بنفسي على الباب لحد ما انخلع وواصلت ركض لبرا :مليكه


لكن مافي احد جاوبني قالوا الف جندي من كل قبيله ليه انا لوحدي وش المهم بها السحر انا مافهمت شي ابي احد

يفهمني مايهمني اقدر ادبر نفسي

ناظرة لوراي مافي احد يلاحقني كويس رجعته بكيس الجلد وانا اركض ربطته وقفلته كويس حطيته ب الشنطه بايع

يبيع بليله وبطاطس بعربه بها الوقت مستحيل ناظر لي وانا امر من عنده صار يركض وراي سمعت الخطوات وراي

ناظرو لوراء كان يركض على يديه ورجوله مثل حيوان وشكله يتغير صارت نار تطير له لكنه يتفاداها

واصلت ركض ولفيت ل الشارع الثاني عايله بسياره رح يشوفوا كل شي لبست الشنطه بحيث تكون ل صدري

تسلقت جدار ونطيت ل الشجهه الثانيه كان قدامي يزمجر بوجهي حاولت اطلع الجدار نط على ظهري ويخدشني بظهري
ويعضني

صرخت :ااااه وانا ماسك راسه ابعده عني

جاء الاب الي كان ب السياره بعصاء يضربه فيها على باله انه كلب:سيبه الله لايوفقك سبه

هو يبي الشنطه وبياخذها


مستمر ضرب فيه :سبه سبه يا مال العافيه ضربه على راسه هرب ولا ادري لي أي جهه

سالني الرجال:انت بخير يا ولدي

وقفت اعرج وظهري مقطع ورقبتي :انا كويس شكرا مشيت شوي ااه يا رجولي

قال :تبي محل اوصلك


ناظرة له :لا

بوجهه نور وطيبه يشدك له


لكني سبته ورحت دست على رجلي وطلعت الجدار نطيت للجهه الثانيه :ااااااه
حسيتها صارت1000000قطعه


وش اسوي ب السحر الحين الشيخ واختفا ما ادري كان هذاك الشيخ

طلعوا 2 من الزباله ووحده من وراء قطعة خشب بعضهم بنص ملامح بشر واطراف حيوانات

تحرك التراب تحت رجولي بعدة طلع بشكل ثعبان ضخم وصار يتشكل


هربت معقوله هم بكل مكان اكثر منا يمكن انا دخلت عالم الجن

طلعت5ثعابين قدامي من بيوت ومن الارض واصلت ركض اعرج وجسمي خايني مو راضي يواصل او يتحمل والم

الجرح صار يقطعني تقطيع

مر الرجال ب السياره مع عيلته مسكت بباب السياره:وصلني معك فتح لي الباب نطيت لجوه بسرعه




حرك السياره شوي بسرعه:وش فيك ي ابني ليش حالتك كذا انت اذيت الكلب حتى يطاردك

فيصل:لا وصلني لحي الورد ممكن تشغل قران

شغل الراديو:اعذرنا خربان


فيصل:طيب ممكن بسرعه اناظر حولي لبرا وجوه عياله هاديين ولا كنهم بزارين المفروض يسوو شوية فوظا رفت
عيوني قفلتها فتحتها فجئه صرت بمكان بعيد ما اعرف وين رمل وبس ولا حتى بيت واحد او نور لكن المكان منور وكنا
صباح صرنا ليل فتحت الباب وطلعت برا ركض:من انت


نزل:ليه خايف يا ولدي

فيصل:ماني خايف لا منك ولا من غيرك رحت ركض اهيم على وجهي بكل مكان ولا حصلت مخرج واحد رمل ورمل

وكمان رمل والجو مابين حار وفجئه يصير بارد واصلت مشي ومره ركض لكني رجعت للمكان الي مشيت منه السياره

واقفه شميت ريحة خشب يحترق لفيت وراء السياره مافي شي رجعت بفتح مكان السايق الباب مقفل طليت مره ثانيه

كيف ماكان فيه احد هنا

شفت بيت طيني من طين جنبه خيمه و7خرفان وجمل وهو جاب حطب نزلها ل الارض ورما حطبه(او قطعة من شجره

جذع شجره ب النار) :تعال اجلس

فيصل :لاشكرا

الاب:مارح نضرك بشي انا رحت للمدينه اجيب العيال

جلس انت بلوتك كبيره

فيصل:انت تعرف وش الي ب بطني قول لي

الاب:الكل عارف عرفنا من يوم دخلت الغرفه

فيصل:اجل قول لي قالوا بيساعدوني وفجئه مافي احد

الاب:من قال لك

فيصل:الملوك


الاب:الملوك مستحيل احد يطلع بها الوقت الساعه12:55 الكل يطلع بتوقيتكم

فيصل:مليكه كانت

الاب:نائبة الوزير مستحيل


فيصل:احد اخذ شكلها وسوا كل هذا

الاب:انت تعرف انها مو النائبه المارد يتحسس من الخبيث اذا كان مسلم والعكس اذا كان على دين ثاني تعرف

فيصل:الجرح


الاب:يفهمك الخبيث من الطيب

ارتفعت عن الارض غصب عني احد قفل عيوني نزلوني على الارض اناظر حولي

غابات وين انا ناظرة لها البنت الي

بصراحه مو عارف مستحيل تعرف ان كانت بني ادم اولا

ان ناظرة لها فهي انثى بكل معنى الكلمه ببشره بيضاء وشفايف متقوسه مليانه عيون متوسطه بتاخذ وقت تفكر وتقرر

ملابسها غير عن الي عرفتهم بنطلون جنز بلوزه بيضاء جكيت اسود حلق بحاجبها كلهم غريبين هي عاديه وملامحها

قمه في الدقه مافيها ولا غلطه وحده

فيصل:وين حنا من انتي

زمت شفتها:دون17

فيصل:دون ايش

انتاريسا :دون ال17 كنت ب بيت قريب وشفتك تركض ب الشارع وعرفت انك فيصل وجبتك للملك صايموليل ممنوع
علي اجي قبل سن ال17

فيصل:طيب ليه

انتاريسا:قانون وما احد يخالفه ممنوع علينا قبل سن ال17 نجي لهنا رح اكشف نفسي قدام عيلتي البشريه

فيصل:لحظه كلكم تتبدلوا بعيال بشر وين تودوهم

انتاريسا:بسببك لازم نتبدل بعيال بني ادم

فيصل:بسببي انا صار الاحتباس الحراري بحاول افهم ليه انتوا بسببي تتبدلوا ب عيال الاوادم


انتاريسا:بما اني حاليا تحت سن ال17 الي جواتك هو

اجناده:يا اهلا وسهلا اشوفك عندنا

فيصل:كملي كلامك

اجناده:اختفي

فيصل:انتي الي انصرفي رجعيني ل الشارع


اجناده:الملك رسلني اجيبك

لوحت لي واختفت


فيصل:يا انتي ارجعي

اجناده:اوقف هنا ولا بتجي يا ابله راحت تمشي وسط الشجر لي يتباعد وبان قصر هائل بين جبلين امشي يا ابله
مشيت وراها ياااااه المسافه هائله يومين مارح توصلنا ولو قريب منه

فيصل:قولي بسرعه


اجناده:وش الي اقوله بسرعه

فيصل:وش سر السحر هذا وش الي فيه


اجناده:وصلنا

ناظرة صرت جواة القصر شلون وصلت ل القصر وهو كان ب39كيلوا

اجناده:امشي مشينا ب اروقة القصر الهائل ما اقدر اوصف الي جواتة مهما حاولت


وصلنا ل قاعة العرش اجلس ي ابله

جلست على مقعد مقابلني وتمددة اجلس ي وقالت كلمه بلغه ما اعرفها اول مره اسمعها

فيصل: وين مليكه


اجناده:بغرفة الملك رح توصل بتصير الملكه الجديده

فيصل:اششش

اجناده:الكل عارف انها بتصير الملكه المستقبليه الملك يفضلها على كل الجواري ب القصر والمسلمين ما ياخذ الا
بكلام مسلم ملك ذكي مقرب المسلمين والي على ديانات ثانيه يظمن ما احد ينقلب عليه


فيصل:انا وش يهمني ابي اعرف وش الي جواتي انقلبت على بطنها
اجناده:لازم تهتم وغصب عليك تهتم انت بحماية الملك صايموليل ان صار له شي انت بتنتهي هو الوحيد الي معارض

فكرة تفجيرك لقطع وسحب السحر وحبسه بمكان بعيد أي شي بيصير هنا بينقلب عليك الي منع الحراس من حراستك
عشيره ثانيه هجمت على جزء من ارض الملك ونهبتها رح تموت انت اذا صار شي غلط


حطت يدها تحت خدها:اخذها فرصه يطلب مليكه بيناقشها هههه يناقشها

دخل معاس:السلام عليكم

فيصل:وعليكم السلام


اجناده تحرك يدها :تحياتي

هز راسه:تفضل

اجناده:مليكه خلصت اجتماع


معاس:مليكه في مملكة الانمارس


اجناده:ظنيتها بغرفة الملك ب اجتماع

نزلت تمشي من السقف تمشي ب الجو وهي تقراء مخطوطه نزلت ل الارض قفلت المخطوطه : السلام عليكم

فيصل معاس:وعليكم السلام ورحمة الله

مليكه :رح يرجعوا كل شي ورح يقدم الملك اعتذار


عن الي سووه رعيتهم المشكله صارت بين رعيتنا ورعيتهم رح اقدم الخطاب ل الملك


اجناده:انا بقدمها وقفت وشالت المخطوطه


شالتها مليكه:رسلني الملك رسلك تجيبي فيصل

راحت معاس:اعذروني


طلع

اجناده: مارح تطول تفضل ادلك

فيصل:رجعيني للبيت اجناده


اجناده:تفضل ارجعك ضربتني على وجهي اوب ما اغمى عليك

حسيت وجهي تفلق اقسام:ااااااه


اجناده:مليكه هي الي تنوم بها الطريقه انا

غرزة ظفرها برقبتي لحد ماطحت على الارض وشالني عقار
__لما صحيت


كنت نايم على الرمل ونص جسمي مدفون ب الرمل نور السياره وجعني ب عيوني نزل من السياره
عطيته يدي ابيه يطلعني كل الي سواه حفر ب الرمل يبعده عني :ان لمستك بنحترق الاثنين ب النار


فيصل:مو انت من نار

الاب:الطين ما يئالمك ويمكن يقتلك النار تموتنا

بعد الرمل عن رجولي سحبت نفسي لبراء اتحسس الشنطه على صدري فتحتها طلعت الجلد


وقف

رجعتها ب الشنطه توقعت بيهاجمني ويشيله لحظه يوم كنت ب القصر ما احد عرف ب السحر


راح ل السياره:لان قطعة الجلد تخفي قوة السحر وقفت:كيف تعرف كل هذا وتسمع الي اقـ

قاطعني:لاني الملك الاول


فيصل:هاه

الاب:انا الملك الاول قبل صايموليل


فيصل:جد ارفادات


فتح باب السياره جيت ركض ل السياره:اكيد تعرف كل شي عن السحر خبرني شغل السياره

ركبت معه ل البيت الطيني الاول نزل نزلت وراه


جلس ورمى حطبه في النار

جلست مقابله:قول لي ليه الكل متكتم طلع صحن خشبي صغير يطحن شي فيه


فيصل:انا ابي اعرف وش الي جواتي عطاني الصحن :ادهنه على الجروح وبيطلع السم

سبت الصحن ب الارض :ممكن تتكلم لي اول

شال عصا يحرك الحطب جواة النار :الي صار


ناظر لي ادهن العشب على السم اول

اخذت الصحن (امشي وراء الكذاب لوراء الباب )دهنته في رجولي واقرب مكان وصلت له بظهري ورقبتي ويدي سبت

الصحن :خلصت

اخذ عصاه وصار يرسم ب الرمل:قبل309سنوات ظلت ساحره تمر على قبايلنا


تعودنا على كثير منهم دايم يروحوا ويجوا بعد فتره صارة المواليد تختفي

فيصل:المواليد قال لي الشيخ عن استحضار وسحب ما ادري ناسي

كمل كلامه:يختفوا ب اول ثانيتين من المولاده والي كانوا بعمر السنه ل الـ5 حسب الاعمار عندكم اختفوا كل المواليد
ولا عرفنا شي سنه عن سنه بقوا بس الكبار ب السن والكل يبحث مرة اوقات وجاء يوم ساحر تاب وخبرنا ب امر

السحر

فيصل:وين راحوا وش دخل السحر

الاب:كل الصغار كان يسحبهم السحر ويحبسهم جواه السحر مثل حبس

فيصل:هاه

الاب خطط ب الارض:المواليد بدون قدره ف السحر يحبسهم وب التدريج تبان قوته السحر يسحبها تسحب الطاقه كل

ما تقدمة سنه كل مازادة قوة السحر كل ماكبروا بعالمكم كل ماصاروا اقوى وويصير السحر اقوى واقوى

فيصل:لحظه انا جواتي عيالكم

سواء دائره ب الارض :اكثر

فيصل:وش اكثر وش الي تقصده
الاب:هذا صارمن309 سنه بتاريخنا

و30سنه بعمركم

فيصل:الي يصير


الاب:السحر طو8سنوات ب اعماركم كان يسحبهم من حول الارض

فيصل:يعني

الاب:جواة السحر الي ببطنك اكثر مما تتخيل انت الحاويه والسحر الي ب الكيس هو الاساس الاثنين مايشتغلوا دون

بعض

فيصل:يعني كم


طلعت عقربه على يدي نفضتها:اا


وقف وشال عصاه نطيت وراه على طول اتاكد من الشنطه رمى بنار تحذيريه على الارض الرمل صار زجاج سطع نور
خفيف ب المكان


محاوطتنا عقارب وثعابين وكلاب وذياب وقطط بعضهم تشكلوا بشكل البشر

وقف يحرك رقبته:

____

(انا اسف وهاكم الاعتذار

الراجي مغفرة ربه
:
::::::فيصل اركان





JAN 08-21-2020 02:07 PM


البارت التاسع

سكنت عقلي ولم تسيطر على قلبي

فكرة بها همت بها جننت بها

فــ استحق ما حصل لي بسببها

(لن تسيطر على قلبي )

(قلبي هو ملك من املاكي)




___________

تجمعوا حولنا لف بعصاه ب الهواء صارة كرة نار يلف فيها ب الجو


حسيت احد تعلق بظهري درة حول نفسي واحاول ابعد ها الشي عني ولا شفته سحبت السكين من الشنطه وضربته ل

ظهري حسيته انغرز بشي طاح عن ظهري


الاب:غلق عيونك


سكرتها وقعت على ارض الصاله :اااه كتفي



الجوال يرن ب الارض شلته العنود هذا جوال فهد



فتحته



العنود:وينك من البارح نتصل عليك ماترد وامي شايطه في البيت روح للبيت يلا


فيصل:فهد نايم


العنود:فيصل صحي فهد وخله يرجع للبيت


قفلت الجوال ورحت لغرفتي حاولت فيه ساعه صحي بجهد وشلته للبيت نايم رميته على سريره


جسمي احسه ينغزني من كل مكان

طالع للباب


ناهد:فيصل وش صار فيك تهاوشت ويا فهد

طلعت وقفلت الباب


جلست ب السياره

انقفلت علي الابواب واشتغلت وحركت نفسها


احاول افتح الباب ضربت الشباك ادوس الفرامل

ولاشي طلع مارد عملاق قدام السياره مسك مقدمة السياره ورفعها طلعوا عفاريت اقزام من السياره 6 او8 هربوا

بكل اتجاه وراهم جنود جن يرموا عليهم نار نزل السياره على الطريق وفتح لي المجال شغلت السياره ودست

البنزين ل البيت


خففت السرعه وانا اشوف المرور يكبس لي اوقف


وقفت على جنب خبيت الشنطه تحت المقعد


نزل من السياره وجاء فتحت الشباك ناظر جواة السياره:السلام عليكم


فيصل:وعليكم السلام بداء النغز ب الجرح


ناظرة له بطرف عيني وانا اقرب رجلي للبنزين مد يده جوة السياره دست البنزين وقفلت الشباك متعلق ب السياره

يضرب في الشباك فتحت الشباك ودفيته على الطريق

طلعت قدامي البنت الغبيه الي وصلتني للملك دست الفرامل لفت السياره ثلاث مرات قدرة اوقفها


سندة راسي ل الدركسون:اووه


البنت :لو كنت صدمتني رح تمر السياره بين جسمي بدون شي

رفعت راسي فيصل :لو ادري ما كنت حرقت الكفرات


حركت السياره تلعب بحزام الامان

فيصل:ممكن

سابته:خلاص

فيصل:روحي بعيد يلي ما ادري ايش

قابلتني:اسمي ك بني ادم انين و ب عالمناعونس


فيصل:طلبت اتعرف عليك ارجعي للبيت الي عايشه فيه


حطت يدها تحت خدها للباب :كشفوني


فيصل:بيكشفوك وانتي واقفه بنص الشارع والسيارات تمر منك

عونس او انين:لا بشكلي البشري اكون بشريه متكامله تقدر تجرحني تكسر عضامي البشريه تئذيني كبشريه طبيعيه

حنا يختاروا لنا الشكل البشري عند الولاده ونرتسل لعالم البشر ب اول ثواني ونتبدل بمواليد بشريه

كنت ب البيت وطاحت مروحة السقف كنت رح اموت ان نزلت بتقطع راسي ف اختفيت وصار كل شي مكشوف

اضطريت اطلع من البيت

فيصل:اذا احد علمك اني طبيب نفسي للجن ف صححي معلوماتك وخاصة المراهقين

عونس:سمعت ب الشارع انك تواجهة مع عسويري فعرفت انك هنا

فيصل:مين

عونس:الشرطي الي رميته على الازفلت

فيصل:شكلك البشري ما يتغير
عونس:لا بظل على ها الشكل اذا تقرر لي خلال الميلاد واذا كانت من نسل صافي بحتفظ بقوتي

فيصل:نسل صافي

عونس:يعني الاهل من جنسنا مايدخل فيها جنسكم


فيصل:وحنا وش دخلنا فيكم لاتقولي الي يتزوج جنيه لان هذي مارح اصدقها

عونس:اذا تشكلنا على هيئة بشر تكون لنا كل خصائص البشر مثلكم

فيصل:خلاص انزلي ب أي محل

عونس:وين

فيصل:شايفتني اطلس

الكره الارضيه كلها ما كفتك انتي مولوده قبل 30سنه

عونس:17بعمركم بما اني بشكل بشر اعيش بعمر بشر انولدة بشر واعيش بنفس عمركم اذا رجعت ل عالمنا بصير

كامله وانسحب لسحر

فيصل:وليه ماتنسحبي الحين

عونس:هو انا نص بشر ما ياثر فيني السحر الا اذا صرت كامله برجعتي

فيصل:يعني


عونس:رح ترحب فيني ب بيتك

دست الفرامل:انزلي بسرعه انزلي نزلتها ب الشارع ورحت للبيت طلعت الشنطه من تحت المقعد

دخلت وقفلت الباب سمعت فوضه ب المطبخ صحون تطيح سحبت السكين من الشنطه ودخلت باب الثلاجه مفتوح

قربت ل الثلاجه


طلعت راسها تاكل :تاخرت ركلت الثلاجه:شلون وصلتي لهنا



عونس:نص بني ادم



رحت ل الصاله :اعرف اطلعك شغلت التلفزيون على قناة اقراء سورة النور


طلعت من المطبخ:نص بشر ياهو مسلمه كامله



قفلت التلفزيون:انا ناقصك البيت صار حديقه حيوانات

عونس:مافي احد في البيت ما احد يدخل البيت انت ماتشوف كم حارس عند الباب كل جزء محروس انت والاثنين الي

جوه في البيت بكون ضيفه خفيفه

ل اسبوع واصير ب ال18 بعمركم


فيصل:وعمركم

عونس:ضعف الرقم

رحت لغرفتي بحتفظ بشوية عقل ابي شوية عقل اعيش فيه بس شوية عقل رميت الشنطه على السرير فسخت البلوزه


المقطعه من كل مكان جوال فهد يرن على الطاوله انقفل شلته67 مكالمه من العنود وناهد وخدامتهم وامهم العيله


كلها اتصلت علي رن




رديت:الو


ناهد:اخيرا فيصل الحق علينا


فيصل:وش الي صار


ناهد:ما ادري فهد متغير يمكن شارب شي صار يكسر البيت ويصارخ وضرب العنود والخدامه وامي قدرة اقفل الباب ب

القوه فهد مستحيل يشرب


فيصل:انا جاي سحبت الشنطه وطلعت ركض


ركبت السياره ورحت لبيت فهد

جالسه جنبي وتاكل:وين رايح


كبست فرامل بفجعه:بسم الله الرحمن الرحيم

عونس:تعوذ

فيصل:لسا ببالي انك بني ادم حركت السياره وجهك الحقيقي رح يكفي

عونس:هذا وجهي الحقيقي مارح يتغير

فيصل:اااه يا راسي فارقيني

عونس:دور لي بيت

فيصل:سوي انك معك قوة خارقه ورح يصدقون

عونس:ياهو انت ب السعوديه بيقولوا جنيه على طول بتروح بلا بلوزه بيلاحظوا خفايا حياتك


كبست فرامل توني تذكرة

عونس:انت بنص الخط

فيصل :اااه نسيت
رن الجوال رديت عليه :الو


ناهد:فيصل الله يخليك بسرعه فهد شال مسدسه ويدور ب البيت دست البنزين :جاي دقيقه بس



وصلت بعد جهد قاطع202كبست الفرامل عند بيت فهد نزلت بسرعه الجوه حصلت الباب مفتوح دخلت ركض لجوه


يشوت ب الباب نطيت بظهره كتفته وطيحته على الارض ماسك راسه للقاع اخذت المسدس من يده:جنيت يا حيوان

حسيت بنغز في الجرح مسكة وجهه:من انت

؟؟؟؟ ضحك بخبث:ههههههه وسيله ل جذبك لهنا
فيصل:وين فهد

؟؟؟:تبي صديقك روح لــ سلوى هناك بتحصل صديقك

جت نار من تحته لجسمه ووجهه صرخ:ااااااااااه

تذكرة كلام الرجال العجوز عن النار وهذي العنزه هو متجسد بشكل بشري اقدر اضره سحبت السكين من الشنطه

وغرزتها بظهره

صرخ اعلا:اااااااااااااااااااااه

فيصل:وين احصل فهد

استمر ب الصراخ
فيصل:كفك صراخ وقولي وين فهد

نزلت السكين لـ تحت واستمريت اجرحه


؟؟؟:كافي كافي في بيت مهجور بـ.... وقفت التهمته النار ولا بقى له اثر شلت مسدس فهد وطلعت صدمت في كرمل

تراجعت وانا اناظر لعيونها حطت يدها على فمها بشهقه وهي تناظر لصدري وبطني ثم ناظرة ل عيوني ودموع بدة تغرق

عيونها تجاوزتها ورحت ل السياره شغلتها ورحت


___
مجموعة شباب يركبوا الخيام
قاسم:محمد جيب المطرقه


رمى الحطب على الارض:جيبها لـ نفسك راح ينزل براد المويا والمشروبات


جاء صديقهم منصور ركض:شباب فيه صوت رضيع هنا


0محمد:هههههه العبها على بنقالي


منصور:وربي اسمعوا صدى الصوت سكتوا وهدواء شوي يسمعوا كان صوت خفيف بكاء رضيع ي لله ينسمع

قاسم:وربي صوت بكاء رضيع من رمى طفل بها المكان


محمد:شفت ب الواتس قصه مثل كذا شباب لقيوا رضيع بها المكان بروح اشوف

___

دخلت للبيت :شو صاير هون لك عنود ناهد يا خاله

فتحت ناهد الباب:كرمل تعالي بسرعه يلاج ت ركض دخلوا قفلت الباب

كرمل:شو صاير معكم ليه البيت هيك

ناهد:فهد جن اول ما صحي وصار يكسر ويضرب كل الي قدامه ليش وجهك احمر وعيونك مورمه كانك باكيه قولي
كرمل وش صار

كرمل:كنت طالعه لهون
___


مواصلين طريقهم يدوروا ب الانوار بها الخلاء جاه مياس من نص ساعه يدوروا ولا شي مع ان الصوت يزيد كل
شوي

محمد:مافي شي

قاسم:وكل ها الصوت

منصور:هناك اشوف شي يتحرك جو ركض للمكان شالوا المنشفه

قاسم:قلت لك يا قلبي عليه يهبل

محمد:هناك بيت معقول يكون ولدهم ليه رموه براء

منصور:يمكن لانه ما يسكت

محمد:لا شوف شلون نايم حرام عليهم يسوو كذا

جاء ولد صغير ركض:هاتو اخوي

قاسم:لا جيب ابوك الحيوان هذا وينه

رجع للبيت ركض

هذا اخر شي يفتكروه حسب ما قالوا لي
وصلت لها المنطقه المقطوعه والساعه 11نزلت من السياره تاكدة من الشنطه ولفيت حول البيت


_____

فهد ومعاذ وزيد كلهم مرميين على الارض وغايبين عن الوعي

الا رفا صاحيه تناظر حولها انفتح الباب سوت مغمى عليها رمو محمد وقاسم على الارض قفلوا الباب جلست قربت
منهم حطت يدها قدام انف محمد لسا يتنفس وقاسم لسا يتنفس مسك يدها ورماها على الارض


صرخت ب الم وهربت ل زاويه ب الغرفه

قاسم:من انتي غوله

رفا:لـ لـ غـ غولـه

قاسم:ادميه يعني محمد محمد هزه محمد اصحى لاازم نطلع

ضربه على وجهه محمد اصحى مرض

صحي جلس وهو يدفه على الارض:وجع

قاسم:انت تعرف حنا وين الغول رح ياكلنا قوم خلنا نطلع من هنا

محمد:أي غول انت مسخن

قاسم:اصحى وناظر حولك

دخلوا مع الساحره سلوى: ريحة الدم هاتوا البنت

دخلوا لها اثنين وقفت وهربت ل معاذ تصحيه :معاذ معاذ معاذ

بعالم الاحلام ولا انهز

شالها قامت تصارخ وترافس:اااااا نزلني


مسكوها قاسم ومحمد

قاسم:سيبها

رموهم على الارض

؟؟؟؟:دوركم جاي لا تستعجلوا
طلع
وقفل الباب وهي تصارخ


رماها على الارض وربط يدها وراء ظهرها مع رجولها

شعلت النار:ابي راسها بس والباقي لكم

صارخت:اااااااه شال قطعة قماش ودخلها ب فمها

شلت جزء من سقف القش شفت معاذ نزلت راسي من السقف شفت محمد وقاسم ب الزاويه مرعوبين كانهم بزارين ب
احضان بعض

من يلومهم صرت متعود سمعت الملقوفه ناسي اسمها رفا يمكن تصارخ :اااااااااااااه

طليت للجهه الثانيه افك جزء من السقف


اجناده:ابله


مسكة راسي :خير الحين

اجناده:لاتاخذ من الغيلان اكلهم مارح ينسوها لك


فيصل:اكلهم هذي اكلهم

اجناده:الغيلان تفضلهم فرش اسوا شي تسويه تاخذ اكل غول لانهم بياكلوك بداله

فيصل :بتساعديني ولا وقفي مكانك

سمعت صراخ:الله واكبر الله واكبر

اجناده:ااااه سكته شوي

نزلت راسي كان الشيخ بصراحه ماعرفته (على فكره اسمه زكريا )

الدم بكل شبر من جسمه

وابشع ما شفت بحياتي مخلوق غريب بكل معنى الكلمه بعين وحده بنص وجهه كبيره وشعر خفيف طويل عريض بقطع
قماش مشقق كلبس خيش يمكن اسود ب انياب طالعه قصير

بيده سوط يضرب فيه الشيخ شال سيخ من وسط نار ضخمه تكلم بسوط ضخم بشع:وينه


الشيخ زكريا:لا اله الاهو

لسعه بنص بطنه ويدخله بشويش ماكان مع الشبخ الا الصراخ

ماشفت الا شي يشبه المنجل طاير لر قبتي لاني منزل راسي سحبتني اجناده لفوق شالتني على كتفها ونطت ل الارض

:مارح يقتلك غيري

رفعت السكين كاني بطعنها رمتني علي الارض
ما ادري من وين طلعوا حاوطونا من كل مكان


طلعت جناده صوتها الحقيقي بلغه عجيبه

نزلزا حولنا من السماء جنود الملك ب اسلحتهم

فركة يدها ببعض :اخيرا شوية متعه راحت ركض بيطعنها برمحه نطت طايره ل السماء وجلست على اكتافه شالت
راسه عن كتوفه بيدها :ااااا




رحت ركض للبيت تكمل ها الحيوان شغلها فتحت الباب طرت للجدار بدون ما استوعب

الا لما صدم ظهري ب الجدار

جت لي:نلتقي مره ثانيه يا فيصل رحت قبل لا ترجع لي تعبي 20 سنه وانتظار 35سنه

فيصل:...................
اخذت سيخ من نار وجت وقربته لتحت بطني ماقدرة تقربه فيه شي يرجع يدها لوراء حسيت نفسي احد يشدني للجدار
ويضغط على جسمي لدرجة احس بكل عظامي بتتكسر

قدرة توضل السيخ البطني احترقت ملابسي واحتك بجلدي ماصرخت

انشل عقلي لـ ثواني بسبب الثعبان الضخم الي قدامي لف نفسه على رفا وهي مجمده عقلها رح يبعلها ب أي ثانيه

وصلت ل السحر سحبته

نبض قلبي اقوى من 60نبضه ب الثانيه

طلعته فيه خيط ابيض مربوط فيه السحر لجوات الجرح
مسكت الخيط ولفته على يدها :رح يصير قلبك نصين بعد ما اسحب ها الخيط مع اني بغيت اعذبك اكثر سحبته بخفه
رح اعذبك الحين ما فيها مشكله نقزة عليها الثعبان ولفت نفسها على رقبة الساحره سلوى تخنقها

طحت على الارض وانا ارجع ها الشي المقرف ل صدري انسحب لجوه اول ماقربته ل الجرح

سحبت ها الغبيه رفا برجلها لعندي


والساحره اختفت وين راحت فكيت الحبال

عن رجولها ويدها اخذت القماش من فمها

حملتها على كتفي صارت تصارخ الحين صحيتي يا غبيه طلعت لبرا والحرب لسا قايمه هذي مليكه

تدور الرمح طعنت واحد ببطنه وطارت لفوق وهي تشقه نصين نزلت مثل صاروخ توجه رمحها لواحد وطعنته تجاهلت
ها الحرب ورميت الغبيه جوة السياره

رجعت ركض ل جوه افك السلاسل حوله جسمه ساخنه لحد السلخ ماقدرة امسكها قطعت من ملابسه ومسكة فيها

السلاسل وفكيتها بجهد سحبته لبرا وهو مافارقت شفته كلمت لا اله الا الله

ركيته ل السياره طلعت الشنطه من تحت المقعد وحطيتها بحظنه :فكك السحر السحر جوا

فهد نسيت فهد رجعت ركض لجوه ادور عنه اختفى سقف البيت لالا البيت رح يختفي رميت بجسمي على الجدار

الطيني لحد ما طاح

صرخوا البزارين الصغار محمد وقاسم شلت فهد على ظهري:الله ياخذك وش كل ذا الوزن اطلعوا بسرعه رحت ركض

لبرا عديت الباب اختفى البيت

كله رميت فهد جوة السياره المقعد الخلفي قفلت الباب الشيخ وين الشيخ درة حوالين السياره وين اختفاء فتحت باب

السياره تراجعت الثعبان الكبير نايم على رفا شلت عصا

مسكة مليكه يدي :هذي ام


فيصل:ام

مليكه :اركب السياره وروح

فيصل:السحر ضاع مع الشيخ

مليكه:اختفي للبيت رمتني جوة السياره ضربتها مرتين وضربت جبهتي




_______ فتحت عيوني وانا قدام البيت نزلت بشيل المزعجه ت الثعبان حولها شلون رح اشيلها الحين رفعت جزء منها صحيت

وفخت بوجهي تراجعت رجعت نامت سحبت رجول رفا صحيت مره ثانيه بس بعدة عنها ل ارضية السياره شلت رفا


لجوه رميتها على الكنبه صحيت:معاذ معاذ

تذكرة معاذ كان جواة البيت

رفا:وين معاذ من ذولا طاحت نايمه على الكنبه

جت اجناده تسحب وراها الشابين محمد وقاسم :سبتهم وراك رمتهم على الارض

فيصل:فيـ

قاطعتني:تصرف فيهم بنفسك


فيصل:الملقوف كان جواة البيت لازم ترجعي تشوفيه

ماردة علي وهي تناظر لبعيد لفيت ولقيت نفس الحيه نايمه جنب رفا

تراجعت:هذي كانت ب السياره

ظلت ساكته ولا تكلمت ناظرة لي وقالت:رح اقتلك بنفسي لو صار لك شي

فيصل:وش فايدة انا تقتليني اذا صار لي شي


ماشفتها الا واقفه بوجهي ورفعتني من بلوزتي :ان مات ابني بذبحك

لحظه ابنها هذي معها ابن رمتني على الكنبه

فيصل:معك ابن

لمحت طيف دمعه بعيونها :..............

فيصل:معاذ ب البيت والشبخ اختفى ب السحر

تاكل جنبي:لا


ناظرة لها بطرف عيني :انتي لسا موجوده

عونس:حصل لي بيت

اجناده :اختفي

عونس:الشيـ

قاطعتها اجناده:اختفي

اختفت ناظرة ل اجناده يمكن ظل صمت لربع ساعه وهي تناظر لي بحقد

جلست ب الارض مرتكيه على الكنبه


فيصل:لو طعنتك الحين رح تموتي

اجناده:وانا متشكله بشكل بشر امم

رفضت يكون له الشكل البشري او ارسله لعالم البشر لكنه انتقل ب السحر بعد دقايق

فيصل:ليه رفضتي الشكل البشري راجع لك ب النهايه

اجناده:لان التشكل محتاج طقوس خاصة وانا قائدة جيش

فيصل:انتي اخفيتي الموضوع ما اشوف فرق بين العالمين


اجناده:مارح اصير ملكه انا مجرد جاريه مثل الكل وارفادات رح يصير الملك وابني وزيره

فيصل:هو ابن الملك


اجناده:حتى لو كان من نسل ملك بظل من الجواري وعيالنا يكبروا خدم مليكه بتصير الملكه هي من نسل ملوك كانت اميره قبل لاتغير عليهم دولة الانمارس واشتراها

الملك مع ابوها بعد ما اسلم الملك اعلن عن اسمها على انها الملكه

الجديده تنوب عنه ب الحكم وقت السفر وبيصير احتفال

فيصل:وش سميتيه اساميكم العجيبه ما احد بلعها

اجناده:هو سر وبيظل سر ناظرة لي طرواد

فيصل:شوفيلك اسم ثاني

طلعت عونس:شيخكم بيموت قمت ركض للغرفه:هو هنا


عونس:هذا الي بقوله من الصباح اني جبته لهنا

دخلت اتفقد نبضه :وين السحر

عونس:الا ايش

مسكتها اجناده :رح اولع نار بقلبك وينه

عونس: م مو عارفه ان كان معه شي

دورة بجيوبه ويديه:مافي شي

مسك يدي

فيصل:تسمعني وين السحر

طلعه من فمه شلته :الحمدلله لازم ننقله للمستشفى ساعديني

دق الباب بجنون خبيت السحر في جيبي ورحت اركض للباب فتحته كان المقاول:دكتور المبنى اختفى كنا نسوي

الاسمنت وفجئه

وفجئه

____________

الراجي مغفرة ربه

:::::فيصل اركان



JAN 08-21-2020 02:09 PM



البارت العاشر

هناك فرق بين الخيال والواقع

بين الحب والخيانه بين

الصدق والكذب بين

الموت والحياه

بين الجمال

والبشاعه

بين مافي

الخارج

وما

هو

ب

القلوب

مخفي

____________

المقاول:كنا نسوي الاسمنت وفجئه المبنى بكامله 9ادوار اختفت

لا اراديا طلعت اركض ل الشارع

7سنوات ابني بها المركز وفجئه يختفي

تجاهلت اصوات الخطوات الي كانت وراي لحد ماوصلت ارض صحراء قاحله هنا كان المركز هنا الملاهي هنا

المخزن هنا الحديقه كلها اختفت درة حول نفسي حتى اصغر شجره اختفت

جت عونس:فيصل البيت

لفيت لها :بيتي

رجعت ركض للبيت ارتفعت ل السماء ناظرة لفوق كانت اطير وبس بديت انزل ل الارض نزلتني وقفت جنبي :انا اسفه

فجئه جو وشالوا البيت لساتني دون ال17

فيصل:سيبوني بحالي

عونس:كلهم صاروا بقصر الملك اصحابك قدرة انقلهم لقصر الملك

صرخت فيها وفي اجناده:سيبوني بحالي ابي حياتي

رحت امشي بخطى سريعه ب الشارع الجو بارد وانا بلا بلوزه الشارع فاظي شديت على ها السحر بيدي طلع قدامي

الملك:بتضن وين بتروح


فيصل:أي مكان أي مكان تبعدوا عن حياتي فيه ماكنت عايش الحياة المثاليه السعيده لكني كنت عايش بعيد عن كل ها

الجنون وش المخدر المنتهي الي عطوني بس بعدوا عني قطعت الشارع ركض احد مسكني من وراء يديه على عيوني
اغمى علي


شالني على اكتافه

_______________


صحيت متضايق نور الشمس وجعني ب عيوني غطيت عيوني وش ذا الحر جلست انقفلت الستاير سمعت احد يسحبها
فتحت عيوني السرير بحاله 6متر ناظرة لها المكان الغريب لحظه هذا المكان اعرفه القصر نفس التصميم

مليكه:السلام عليكم


ناظرة لها ونزلت رجولي ادور عن جزمتي

حصلت جزمه مع اني مو عارف لمين لبستها وبس وقفت هذي مو ملابسي

مليكه:رد السلام

فيصل:ما لكم أي سلام

حطت السحر بيدي :الملك طالبك تفضل

فيصل:الشي الوحيد الي طالبه تفارقوني وتطلعوا من حياتي حصلوا احد ثاني تزعجوه

مليكه:ممكن تتفضل الحين مشت قدامي

فيصل:ما اشوف ولا باب من وين بتفضل من الجدار ولا الشباك ولا من تحت الارض

مليكه:اوقف قدامي وقفت قدامها حطت يدها على كتفي اخترقت الجدار طلعنا للممر تمشي جنبي ناظرة لها ما ادري

غضب حقد شي ثاني بادلتني بنفس النظره اظن انها بتسمع الي افكر فيه قلت بنفسي ياليت تموت رجعت تناظر لقدام

لحد ماوصلنا لـ قاعة العرش الكل مجتمع يتناقشوا سكتوا اول ما دخلت اشر لهم اختفوا كلهم وقفت قدامه

صايموليل:اتمنى تكون مرتاح

رديت عليه بكل برودة اعصاب :اتمنى انكم تختفوا من حياتي لكن مو كل الي نتمناه يصير حقيقه مارح اظل هنا اذا هذا
الي تفكر فيه

صايموليل:هههههههههههه بني ادم ضعيف مابيدك شي انفسكم سيئه هكذا ترد المعروف لولا حنا كنت صرت سماد من
زمان

بادلته بنفس النظره

جت اجناده:امر جلالته

صايموليل:خذيه لحديقة القصر يرجع عقله لراسه ورجعيه

اجناده:امرك

فيصل:الـ ماكملت اول حرف ال اوانا ب الحديقه درة حول نفسي توقعت نهر دم ونهر نار توقعت جثث عظام توقعت كل

شي

لكن المكان جنه على الارض غشب اخضر هواء بارد اشجار من كل نوع بعظها ما تتحصل ب السعوديه بس الي شد

انتباهي السماء نصها نور وشمس مشرقه والنص الثاني ظلام والقمر والنجوم تنور السماء

اجناده :هي

لفيت لها رمت لي ب رمح مسكته ثقيل سحبت رمح من الارض :ارفع

حاولت ارفعه لكنه ثقيل بطيح انا وياه

اجناده:ارفع

فيصل:وان رفعته وش بسوي فيه

دورة الرمح :اذا ما رفعته بطعنك فيه

جت ركض نحوي الحيوانه بتسويها قدرة ارفعه لوجهها انحنت ل الارض :كنت رح تطلع دماغي

فيصل:معك دماغ

رمته نحو بطني ضربته ب الرمح الي بيدي




طاح ب الارض






اجناده:لاتنسى انهم اختاروا لي الشكل البشري وقت الولاده


فيصل :شفت وجهك الحقيقي

اجناده:هذي هلاوس بسبب السم الي فيك

جت مليكه:انتي سجينه بدء من الحين سلمي الرمح

اجناده:سجينه

مسكوها اثنين من الحراس

مليكه:لا تقاومي نزل الحكم الجلد لحد الموت شيلوها من هنا

اختفوا


شالة مليكه الرمح

فيصل:مليكه

لفت لي :الجلد لحد الموت عقاب الجواري الي تنجب من الملك ولي عهد ثاني والاول موجود ارفادات هو ولي العهد

فيصل:انتي كيف عرفتي انتي قريتي افكاري

راحت للقصر ناديتها:مليكه

لحقتها ركض مليكه مليكه

ضربت وجهي ب الجدار ووقعت ع الارض:ااااه

وقفني احد الحراس :دخلني لجوه

شفت نفسي ب الممر ما ادري وين نهايته من بدايته بس رحت ركض لحد ما وصلت لجدار مسدود هذا طريق قاعة
العرش كيف بدخل الحين

طلعت البنت الصغير الي شقتني ب السكين:انت هنا

فيصل:دخليني

سحبت خصله من شعرها :ليه

فيصل:دخليني جوه تعرفي


رجعت خصلتها:بس انا لازم ارجع لبيت البني ادمين لان الشمس بتغرب ولازم تاخذ اذن من الملك

فيصل:دخليني جوه وروحي

شفت نفسي جوه
ضرب عصاه ب الارض:جيبوها

طاحت على الارض من السقف :ااه حاولت توقف


شي ضخم فضيع داس علي ظهرها سحب الصوط فكه وقطع بلوزتها عن ظهرها جلدها

وحده اهتز لها المكان

صرخت:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه جلدها شال من ها الضربه جلدها وحده ثانيه وثالثه وقفت قدامه ضرب
بصدري ورقبتي حسيت نار تغلي بجسمي الاصار 7000000قطعه طحت على الارض

الصوط اخترق جسمي

الكل وقف

صايموليل:عقار

ضغطت على رقبتي :ااااااااااااااااااه

وقفتني مليكه :اطلبوا الحكيم

صايموليل:خذوه من هنا خلص


رفع الصوط مره ثانيه ضربها قبل لا يوصل لها دفيت مليكه قدام الصوط ذاق من جسمها ضربه لحد ما طاحت على
الارض

وقف وضرب بعصاه الحارس الي جنبه :ارموهم في السجن مسكوني

ودونا ل السجن وقفلوا الباب

مكان مظلم ماشفت حتى اصبعي

اجناده:ااه ااه قويت رغبتي يقتلك اكثر واكثر

شديت على رقبتي:الموت ارحم


اجناده:لا تاخذ على بالك انك بسجونكم رح تتمنى الموت بكل ربع ثانيه شفت النار بعيون الملك مارح يرحمك انت
ماتدري وش سويت انا انحكم علي ب الموت مارح يتغير ها الحكم

مددة رجولي :الي بيصير يصير

__اظن اني بذيك اللحظه فقدة أي امل ب الحياة مليت خلاص مارح تتحسن حياتي ولا رح اقدر امحي أي شي سندة ر
اسي للجدار

شي لزج بعدة راسي وانا ابعده عن شعري


اجناده:رح يطلعك الملك اذا مليكه طلبت منه مارح تطول هنا

فيصل:احسن شي سويته اغضبت جلالة الملك اعتبره انتقامي الخاص بيتي والمبنى
اجناده:حصلوه وحصلوا بيتك


فيصل:وين طيب رجعوه

سمعتها تتحرك اتوقع جلست لاني ما اشوف شي ابداء اجناده :هناك حكم قبائل واكثرهم موالين الساحره سلوى 3
قبايل معنا مارح يقدرو يروح ها المكان الابعد مده من المراسيل او تهاجمهم مليكه ب الجيش صارة القائده من بعدي

انفتح الباب دخل شوية نور ناظرة نحوها

ماشفت الا الجروح بظهرها رموا ب اشياء لجوه وقفلوا الباب تحسست الاغراض على الارض هذي قطعة قماش
يمكن بلوزه رميتها ب اتجاها علبة فتحتها ريحتها قوية

اجناده:هذا دهان اعشاب عالج نفسك اكيد مليكه رسلتها سمعتك ترا


فيصل:وش سمعتي

اجناده:الي قلته بنفسك لا تزيد غضب الملك عليك رح تعيش طول حياتك بعاهه

اتحسس قدامي قطعة قماش ملفوفه فتحتها :مافي شكرا يعني

اجناده:ما انتازل ل بني ادم

فيصل:ب انتظرها مافي تطلعي نار تنوري لنا شوي

اجناده:ختموا قوتي

فيصل:كيف يعني


اجناده:ممنوع استخدم قدراتي بيستخدموا نوع من الاعشاب يسقونا فيها اذا بديت استخدمها

تحرقني اذا ما شفت السجن قبل لا تدخل بتعرف ان كل حراسه مسلمين كل جدران السجن مرسومه ب الحناء ب اسم
ومنقوشه تضعفني اكثر واكثر

فيصل :اسلمي وطلعينا من هنا

سمعت ضحك:هههههههههههه

ادور حولي مع اني ما اشوف شي

؟؟؟:قدامك قدامك
ناظرة لقدام نط بوجهي :وووو

للحظه فجعني حطيت يدي على صدري

اجناده:ههههههههه صرت اسمع صوت قلبك من عندي


رفس رجولي:خذ اكلك قبل لايجوا وياخذوه الي جابه احد من جنودك مو هذيك المسلمه ما اتوقع رح تتنازل عن حقها
كملكه من شانك

اجناده:لاتنسى اني كنت مسلمه مع العيله الي تربيت معها لكني تنازلت عن ديني من شان حضرة جلالة الملك انتبه
لجيوبك مسكت جيبي عرفت ان السحر جوه

؟؟؟:خلص اكلك رح تبدا ساعة الجلد
في
صل:ساعة الجلد
؟؟
؟؟:بتاخذ 60 جلده عن كل دقيقة ساعة الجلد عقاب الجرائم الكبيره
فيصل:وش جريمتك

؟؟؟:عشقت بني ادم وسكنت جسمها

فيصل:شي معتاد
؟؟:عصيت اوامر الملك امرني اطلع منها ماطلعت منها لحد ما ماتت وقفت قلبها لما كانت برقيه ثم طلعت منها رح


انسجن ل 200سنه وانجلد كل يوم بساعة الجلد
متردد لا اكل وانا ما ادري وش الي قدامي مع ان الجوع يعصر بطني موفاكر متى اخر مره اكلت:بتموت قبل ال8سنوات

؟؟:200سنه بعمركم20سنه
انفتح الباب:جيبوها اول دخلوا ل اجناده مديت رجلي قدامهم انا وحظي سمعت صوت شي وقع على الارض سحبت رجلي شي مسكها وسحبني لعند الباب:هذا البني ادم

؟؟:جيبه نبداء فيه لحقوا الباقي سحبني برجولي لبرا سحب سلسله لفها على رجولي:ارفعوه

رفعوني راسي تحت ورجولي فوق سحب الصوط ضرب ب الهواء لحد ماطلع صوت كانه برق

رفعوا اجناده جنبي حسيت ب اول لسعة صوط على ظهري:اااه عضيت شفتي


الثانيه كانت اقوى منها :امممممم

راح ل اجناده وجلدها


فيصل:يا الكبير الوسخ انتا حمار ولا كلب

اظني فورة دمه بها الثانيه سحب سلسله من وسط النار لفها على يده بيضربني فيها

معاس:اوقف وقف غصب عنه الملك يبيه رجع هذي سجنها

فك السلسه طحت على الارض جلست ب القوه حاول يوقفني دفيته عني ووقفت :لا تلمسني


طلعت برا السجن وهو يمشي وراي للحق ما ادري وين اروح بس امشي والالم يقطع جسمي راسي يروح ويجي طحت
على الارض احاول لو اجلس بس ولا قوة

اصوات حولي فتحت عيوني

يدهن شي على الجروح ودم اسود ينزل منها :بلغ الملك انه رح ينقصه الدم اذا صفينا دمه كامل رح نبقي شوية سم
بجسمه مارح يقتله لحد ما ترتفع نسبة دمه شوي شال ابرة وخيط وبداء يخيط جروحي اخذ اوراق اعشاب وحطها على
الجرح ولزقها شال السحر ورفعه لفوق يناظر له

جلست وشلته من يده دخلته ب جيبي مامعي مكان ثاني اخبيه فيه رجعت تمددة كب على يده مويا يغسلها من دمي :شي
عجيب على نسبة السم الي ب بدمك ولسا عايش هذي السموم اقوى من كل سموم عرفتوها قدرة تمشي وتتنفس كل
ها المده جلالة الملك غاضب حاليا الاحسن ما تستفزه زياده

فيصل:وصفتي المفضله بروح استفزه بزياده جلست
الحكيم:اذا بتعيش مع عاهه حاول


تمددة مو لشي الا ان الالم الي بجسمي كل ماله يزيد :ليش فيه خيط رابط بيني وبين السحر
يجمع عدته الحكيم:حنا نتنفس ونتغذاء مثلكم والسحر مصنوع من جزئين الاول حاويه وهو مثل الحبس

فيصل:واستحضار صغار الجن


الحكيم:صغار الجن هم اقل قوة وقت الميلاد الاستحضار يسحبهم لجواة السحر ويبقواء فيه وكل ماتقدم يوم تزيد قوتهم
والسحر يحبس ها القوه وتقدر تتحكم فيها وتستخدمها

فيصل:والخيط
الحكيم:شرحت لك انا نتنفس ونتغذا مثلكم وجواة السحر مايتوصل الاكسجين الخيط يسحب الاكسجين والغذاء الي يدخل

لقلبك ويوصله ل السحر هذا سبب غضب الملك دمك متسمم

فيصل:يا حنون حسيته غاضب من شاني

ربط ادواته بقماشه :بكل الملوك ال8 مارح تحصل احد يحب البني ادم ويعاملهم بمستواهم غير الملك صايموليل رح

يعاملوك الباقي مثل الحشرات ورح تكون الحشرات اعلاء من مستواك كانوا رح يقتلوك ويسحبوا منك السحر لولا بلاغ

الجاسوس لنا عن الكتاب الخامس ولما وصل لي عرفت تركيب السحر وانك لازم تعيش من شان الي جواك يعيشوا



فيصل:والسحر الثاني

الحكيم:تملك تقدر تسيطر على أي احد تاشر له ب اصبعك اذا وصلنا الاثنين ببعض رح يصيروا واحد بتحط السحر ب


يدك مكتمل بتملك قوة الشرق والغرب قوة مارح نتخيلها حنا وب اصبعك بتحرك ملوك الجن كلهم ب اشاره من


اصبعك بيسجدوا لك ب نفس من انفاسك

نزل من السقف :انا عطيت اوامري


وقف:العذر ل جلالته

اشر له يطلع شال القماشه واختفى من الجدار

جلس على السرير عندي:يا ادمي لوين بتوصل


جلست وركيت ظهري لمقدمة السرير :اسمي فيصل بديت اظن اني الوحيد من جنس ادم هنا

يضرب في عصاته ب الارض بقلة صبر مني اظن انه بيقول ارموه ب السجن
طلع معاس من الجدار:ملك الانمارس هنا ويطلب جلالتك

صايموليل:وش غايته

معاس:يطالب ب فيصل جاه خبر انا نعذبه هنا وجاء بياخذه لمملكته

اختفوا نزلت رجولي ماحصلت صندل جيت للجدار بطلع كيف بطلع تحسست الجدار يمكن فيه شي يطلعني ضرب

الجدار جيت ل الشباك بعد الستاره حصلت اجناده كانت على بطنها وظهرها مدهون بشي اخضر اظنها نايمه رحت ل

الشباك المكان مرتفع ناظرة لتحت ماشفت الارض

طيب مادام كل شي عكس الي تشوفه يمكن المسافه قصير شلت اصيص فيه شجر (مثل المزهريه )ورميته لتحت

سمعته يتكسر :المسافه قصيره وقفت على الحافه ترددة بس رميت بنفسي لتحت

طالت المسافه احس نفسي اطير اهبط بس بخفيف

سمعت ضحكات:ههههههههه


بانوا حولي بنات بشكل بشر كلهم متزينين ب ملابس فخمه ومجوهرات مسكوا يدين بعض ويدوروا حولي:ويغنوا ملك

الشمس ملك الجبل ملك الارض ملك البحر صفقوا ورجعوا يدوروا

ملك الشمس نزل الارض ملك الجبل راح القمر ملك البحر جاء ل الارض

انا اناظر لتحت متى بوصل سحبت خصله من شعري:ملك الشجر طار وانتصر جيش الامير مو داري وش يصير ملك

الجبل من غضبه انفجر زوجة الامير عالية والكبير

جاء الصوت الكبير:يابنات بطلوا لعب
نزلت ل الارض


وهم يضحكوا:ههههههههههههههههههه

:يلايلا

هربوا

فيصل:انتي مربية ارفادات نسان

هزة راسها: انا اميره لكن سموني نسان يعني مربيه بلغتهم البنات يحبوا اللعب انتبه عن اذنك رجعت ل القصر
جو يتخطوا بهدواء من وراي سمعت خطواتهم امشي لقدام وهم وراي وصلت للمكان الي اجناده رمت علي ب الرمح
فيه لسا مغروز ب الارض سحبته ولفيت لهم


قاموا يضحكوا:ههههههههههههههههههه
جت ركض من وراي وحطت كيس خيش على راسي مسكوني الباقي وشالوا الرمح من يدي ودخلوني جوة الكيس

؟؟؟::جو الحراس يلا
اضرب بكل مكان واصرخ:هي طلعوني من هنا
؟؟::اشششش
مليكه:بنات

جلسوا علي يخبوا الكيس بصارخ ماقدرة

مليكه:وش معكم

:ولاشي بنطلع برا المملكه اغراض ضربتني على وجهي


مليكه:ادور عن فيصل الادمي شفتوه ب الحديقه

كلهم قالوا بنفس الوقت :لا

مليكه حطت رجلها على الكيس :افتحوا الكيس


جاوبوها سواء:مافيه شي سمعت الملك طالبك اقترح تعالجي وجهك ينزل دم
مليكه:افتحوا الكيس


بعدتهم وفتحت الكيس فيه ابريق واكواب وفواكه
____طحت على شجره كبيره:ااااااااااااه ثم طحت على الارض :ااااااااااااااه جسمي


انقلبت على ظهري:اااه رجعت جروحي تنزف
وقف ولد صغير عند راسي :بابا

جلست:لا انا مو ابوك فين حنا

؟:ما اتكلم لك اتكلم ل بابا انت برا الرياض يشم حوله اقترب مني يشم ريحتي نطيت وقفت وبعدة عنه :وش بغيت

؟:ابي بابا
فيصل:وينه ابوك اشر على الشجره الي وقعت عليها:هنا بابا


ناظرة ل الشجره وكملت طريقي انا ب البر حنا شتاء اكيد فيه شباب يخيموا هنا او بحصل اخواني ب الله اذا عرفوا

اني موجود هنا

_________

ملك الانمارس مارفيدال :ضاع منكم خاب ضني جلالتك

صايموليل:دوروا عليه

مليكه :ارسلة كل الحراس ب القصر يدوروا عليه جلالتك لكن

صايموليل:لكن

مليكه:اجناده الوحيده الي تقدر تحصله ب اقل وقت فيه الي يربطها ب فيصل تقدر تحصله

ضرب عصاته ب الارض بعصبيه:ارسليها تجيبه ورجعيها ل السجن اذا رجعته وارسلي معها حراس


مليكه:امرك طلعت

______________

تعبت من المشي شفت دخان زين اكيد فيه شباب هنا رحت بسرعه

اول ما وصلت تراجعت وهربت قبيله كامله ساكنه بها المكان حصلت صغار يلعبوا ب الارض هربت من طريق ثاني

حصلت راعي غنم يمكن متجسدين بشكل بشر بس فيه اختلاف عكس مليكه واجناده وهذيك الي ناسي اسمهاء عونس

وارفادات والعفريته الصغيره الي تقسم انهم بشر من تشوفهم

رحت بطريق ثاني

طلعت قدامي اجناده برجولها ويدها سلاسل وماسكينها حراس :فيصل


مسكوني شفت نفسي ب القصر

سحبني عقار:امش دخلني للقاعة العرش:جلالتك حصلناه ب ارض قبيلة بيسفرادالينن

اشر له يروح

مارفيدال :رح استلمه من هنا

صايموليل:يختار المكان الي رح يعيش فيه مع اصحابه شدد على الكلمه افتكرة فهد ورفا معاذ


سمعت صوته براسي:لاتفكر

قلت بنفسي :معاذ
قال:بنرجعه

مادامه رح يرجعه :اوك اجناده بنص الصفقه


شد على العصا بيده لحد ماتشققت(بتاخذها جاريه )

فيصل(كيف يعني جاريه )حكيت راسي (اشتريها يعني ):بظل عند الملك صامولي

صايموليل:صامولي

فيصل:اااا الي هو اسمك
صايموليل:اللي هو اختار


رجع الملك لبلده

صايموليل:القوا لي الجاسوس

طلعت مليكه:امر جلالته بموضوع اجناده جلالته

صايموليل:امنحيها لـ البني ادم

مليكه:نعطي اجناده ل فيصل

صايموليل:اعطيه صارت من املاكه

فيصل:هاه احم طيب شي ثاني ترجعها قائدة الجيش

صايموليل :انت تجاوزة كل حدودك عقار

فيصل:عقار بقار عجار ناد الي يعجبك خلهم معك وانا بروح مع اول ملك يجي انت تبي مصالحك اذا قدرة اسيطر على
السحر او قدروا يشيلوه مني انت بتخسر بكل الاحوال

صايموليل:عقار ....................... رجع اجناده لمركزها وامنحها كل امتيازاتها

فيصل:فك ختم قوتها او ما ادري ايش هاذا

لفيت لمليكه والصوط شايل شكل خط من كتفها لرقبتها لتحت عينها مشيت للجدار :عقار طلعني

_مو لشي سويت كذا ولا ابي ابان بمنظر الرجل الشهم النبيل اولا ب اجناده ضمنت حراسه شخصيه وضمنت حياة فهد
بتصرفي مع الملك رح اظل ب امان لان الملوك الثانين مافيهم أي استعداد يخلوني عايش ليوم زياده

_

طلعني للممر جو البنات ال6ركض:ههههههههههههه

هربت على طول بيحطوني بكيس ثاني طالت على مسافة الممرات وين اروح ناديت:عقار

طلع قدامي رحت وراه شيل هذولا بعيد عني


تكتف وقفوا قدامه:روح من هنا

عقار :رح ابلغ جلالته بسبب ضياع ها الادمي رجاء سيدات رح ننفيكم برا القصر

لفوا سووء بيروحوا

لكن سمعت ضحكاتهم وراي

شالوني واختفوا نزلوني ب الحديقه

1؟؟:بنشوف مين اسرع يا بني ادم انت او الكلب فتحوا قفص الكلب
طلع كلب بوليسي اسود

2:لوكنت بني ادم كنت هربت

شلت رجولي وهربت لحقني يركض بقوة وراي:هو هو هو

وش الجنون الي انا عايش فيه

يصارخوا:يلا يا بني ادم اسرع اسرع

ضرب بعصاه ب الارض تشققت وطلعت نار التهمت الكلب


وقفت ولفيت له اشر لحراسه:احبسوهم بغرفهم

جيت له :ااه ااه انفاسي بتنقطع اول مره يصير معي ها الشي
صايموليل:ادعوا الحكيم لهنا

عالج جروحي وقفل الغرز الي انفكت :بعالم البشر يكبروا كبشر بعالمنا يكبروا مثل مانكبر صاروا اكبر وقوتهم اكبر

فيصل:يعني بتطلعوني من هنا


الحكيم:مارح يوافقوا بها الشي قبل كانت اقل ويطاردوك والان كبرة الي يطاردوك رح يكثروا

قطع الخيط الحقايق كثيره طلب مني الملك اراجع الكتاب الخامس راجعت كل الكتب فيه وسيله نطلع منك السحر بدون

ما تموت بس يبقى الاحتمال بموتك موجود اذا فكينا الاول وسحبنا الثاني منك قبل لا ينفصل الخيط الي مقفل السحر لازم

المارد الي جواك وهو الي يرمي السحر لبرا ان انفك جواك رح يطلعوا كلهم دفعه وحده

وبتصير100000000000قطعه بنظل نجمع بقاياك لسنوات عطاني كاس اشرب لازم نحصل الي يقدر يفك السحر مو



أي احد يقدر يفكه ومارح يغامروا لانهم لو سوو غلط رح يسكن السحر ب اجسامهم هم

فيصل:حلو خلنا نشوف احد ماعندي مانع يسكن ب اجسامهم

يجمع اغراضه :مراح يطلع منك إلا اذا توقف قلبك رح يأخذه المارد ويدور جسم ثاني قبل غروب الشمس تبي توقف
قلبك

فيصل:اذا وقفته وانعشوني مره ثانيه بعد مايطلع مني

جاء الملك :الاوامر تمر من حولك

ربط قماشة الادوات:لكل واحد حق يعرف مصيره جلالتك معي حق جلس معنا


صايموليل:كون بحذرك فيه جواسيس ب القصر اخفي الكتب بمكان امين
ضرب على صدره:بمكان امين جلالتك حافظهم بجلابي

لف لي:لاتضن بننساها لك

فيصل:ليه تشكلت بشكل اصلع سوا لك شعرتين هنا وهنا

ضحك:ههههههههههههههههه

الحكيم:لازم نصفي جسمك من السم بسرعه ولا خلايا دماغك رح تموت كلها لكن ب ابحث في الكتب عن فكرتك السم
يقتل خلايا دماغك اتمنى مايكون تضرر بشكل دايم اشرب الدواء وبيزيد نسبة دمك ومع شروق الشمس رح نسحب بقايا
السم منك

صايموليل:رجعوه لغرفته

نزلت جسمي بهدوء على السرير ماني ناقص غرز ثانيه تنفتح قفلت عيوني

طلع عقار معه مليكه:السلام عليكم


جلست :وش فيه

فك السلاسل من يدها ورجلها

مليكه:صارة لك اوامر الملك مع السلامه اختفت
رفعت راسها:رح اقتلك اليوم


فيصل:صرتي من املاكي اجلسي

جلست على رجولها ب الارض

كويس تصبحي على خير نمت اول ماحطيت راسي على المخده حسيت اني مانمت من سنوات
________________

صحيت على شروق الشمس جلست لسا اجناده جالسه مكانها من البارح :انتي ما تتعبي

اجناده:اوامرك

فيصل:عالم غريب عجيب رجعيني للمستشفى

اجناده:لازم ناخذ اوامر من الملك

فيصل:بجدك انتي من املاكي وانا عطيتك امر رجعيني للمستشفى

وقفت متوقع بتفصل رقبتي عن جسمي :اوامر سيادتك حطت يدها على عيني شالتها


جالس بمكتبي :كويس
وقفت وشلت البالطوا

انفتح الباب : رح نجمع الملفات اوه عفوا من انت

فيصل:مفرح هذا انا فيصل الدكتور فيصل

جت فاطمه:المدير طالبك

فيصل:فاطمه اقصد اخت فاطمة

فاطمه:من انت كيف تعرف اسمي


فيصل:انا الدكتور فيصل

فاطمه:مافي دكتور عندنا اسمه فيصل

فيصل:انتوا تلعبوا معاي هذا مكتبي انا دكتور هنا من 9سنوات

مفرح:هذا مكتبي هذا البالطوا حقي

قلبت البالطوا معلق فيه بطاقة التعريف حق الدكتور مفرح ناظرة لهم

فاطمه:بشوف القسم النفسي يمكن ضيعوا احد راحت

فيصل:طلعيني من هنا

طلعتني ل الشارع

لفيت لها:وش الي يصير

اجناده:مو بيتك والمبنى والسياره بس الي اختفت انت مالك وجود رسميا

فيصل:مستحيل يصير شي زي كذا

اجناده:بس صار

فيصل:الاحوال المدنيه وديني لها
ودتني ل الاحوال طلعت الكيس الجلدي من جيبي وسحبت بطاقتي منه

جيت ل الموظف:عفوا ابي اجدد البطاقه شالها ومررها ب الجهاز:اسمك

فيصل:فيصل محمد اركان


؟؟؟:بكل السجلات مافي فيصل محمد اركان السجل المدني فيه غلط
فيصل:تاكد

شال السماعه:امم فيه غلط ب السجل طيب سكر السماعه:انتظر شوي نتاكد

همست ب اذني :طلب الامن

فيصل:خذيني من هنا

رجعتني ل القصر :كيف انمحي من الوجود بيوم

مافي احد يذكرني
اجناده:.........


فيصل:اتكلم لك ردي علي
اجناده:مامعي رد سيادتك الملك يطلبنا

فيصل:ودينا لها البطيخه لمحت طيف ابتسامه بشفتها نقلتنا ل القاعه

صايموليل:من عطاكم الامر تطلعوا

فيصل:انا مالي وجود ولا ب أي مكان حتى ب الشغل ما احد فاكرني

صايموليل:وجهت لك كلام

فيصل:حتى حياتي حرمتوني منها

صايموليل :ارموه ب السجن


وقفت اجناده قدامي: ما استصغر جلالتك فيصل سيدي ورح اهاجم من يقرب عليه مافي فارس بمملكتك يقدر يهزمني
صرخ صايموليل:اجناده مليكه ارميها معاه ب السجن


نزلت ل الارض وضربت بيدها مرتين في الارض وقفت
جت مليكه ب السيف:اقدم اعتذاري

شاتت اجناده مليكه ببطنها لحد ماطيرتها ضربت ب الجدار وطاحت ب الارض

تكتفة اجناده


اظني فكرة كويس لما اخترت اجناده
ماكان قدامه الا يحبسنا بغرفتي


صفى باقي دمي من السم وقفل الجروح مره ثانيه
جالسه مكانها ب الارض بنفس الجلسه

فيصل:طلعتي كل حقدك فيها


اجناده:مليكه كل الوقت كانت معاي كنا تزيد مراتبنا سوا الحراس يبلغون الملك بكل كلمه اكيد هم من بلغوه بها الشي
مليكه مختلفه هي

قاطعتها:سبب بجلدك لحد الموت

اجناده:الي بلغ الملك حارس من الحراس مومليكه

فيصل:طلعينا من هنا

اجناده:رسموا ب الحناء على الجدران ب اسم مارح نقدر نطلع

فيصل:انتي لا انا بطلع من الشباك اسلمي وطلعينا

ابتسمت وبس

فتحت الستاير طلعوا بوجهي ال6 بنات المدمرات قفلت الستاير بسرعه :ليش مايدخلوا

اجناده:الستارات مطرزه

فيصل :وليه ماتقولي الله

اجناده:مانطقت ها الاسم من انتقلت لها القصر بغيت اتساوء معاه

فيصل:طيب تقدري تعرفي وين فهد والملقوفه الثانيه

اجناده:نايم والبنت نايمه حولها ام وزيد هذا اسمه نايم الملك عطاء اوامره بيظلوا مخدرين ليوم نرجعهم

فيصل:فهد معه عيله يسالوا عنه

اجناده:الملك امر معاس ياخذ شكله ويروح يظل معهم ب البيت ويروح شغله ثم يرجع ب الليل
فهد:عاملين حساب كل شي وحياتي كيف بترجعوها بتولدوني من جديد واعيد حياتي مره ثانيه

اجناده:لا تلومنا ماسوينا الي يضرك

__معها حق ليه الومهم حموني من كل شي
يمكن حاولت اهرب من الموضوع:لازم تصلحوا لو باب واحد هنا جلست على السرير :ماعندك اجتماع مع الجيش مع الحراس روحي
ا
جناده:انا محبوسه معك لما يحكم الملك يطلعنا

تمددة بنام:رجعوا المبنى ولا انا مستعد انام ولو ب الشارع

هزة راسها:امرك مطاع نمت بعد جهد

صحيت على خربشه ب الجدار فتحت عين استمرت الخربشه دقايق


ثم دخل عقار من الجدار:الملك طالب البشري
اجناده:فيصل نايم مثل ماتشوف بلغ الملك انه اذا صحى بيقابله

عقار:خاطري انتي بنفسك

طلعت معاه

______

دخلت ل القاعه انحنت بخفه وتكتفت

صايموليل:قدمي احترامك

اجناده:اعتذر جلالتك انا ملك ل سيدي فيصل هو من اقدم له احتراماتي سيدي نايم اذا صحى ببلغه بطلبك جلالتك انحنت

بخفه وبدة بتطلع

معاس:تحولتي ل شخصيه مختلفه
اشناتاء:الملك المخلوع صارة له اراء لاتنسى انك مجرد عبد جبناك من السوق

معاس:كلنا عبيد لله

لفت له اجناده:لاتخفي نواياك قدام كذبة الدين انت مكشوف والملك كاشفك اظن ان عرش الملك صار يلمع بعيونك ما
اظن الملكه المستقبليه تقدر تحرك جيش لانهم يطيعوني وبس

صايموليل:اجناده صرتي وقحه رح تتعاقبي


قاطعته:انا ملك لفيصل وجنودك ملك لي هو الوحيد الي يقرر عقابي ويعاقبني احتراماتي رجعت للغرفه انا نمت اول ما رجعت

صحيت الصباح والملك طلبني

فيصل:ليه اعاقبها

الملك:لانك انت الي تقرر عقابها عبوا حفرت القار

فيصل:لحظه لحظه ليه حفرة وفيها قار وش القار صايموليل:رح ترميها فيه وتولع فيها النار


فيصل:انا الي اقرر عقابها

صايموليل:وتقرر رح ترميها بحفرة قار

فيصل:انا حددة عقاب يناسبها اجناده اجلسي

اجناده جلست ب الارض:امرك

فيصل:اعتذري
معاس:تعتذر

فيصل:اعتذري للوجيه السمحه


اجناده:اقدم اعتذاري للمجلس

فيصل:اوقفي واطلعي برا القصر ولا ترجعي

وقفت طارة ل السقف

صايموليل:كنت افضل تحرقها لكن بكل الحالتين مارح نشوفها مره ثانيه

فيصل:لاترجعي الا وقت الغروب فكري ب الي سويتيه تتطاولي على الملك


اشناتاء:وش الي تسويه

صايموليل:باين تساهلنا معك يابني ادم ارموه ب السجن وعذبوه لحد ماتغرب الشمس خذوه

رموني بزنزانتي الاولى وقفلوا الباب: لازم اطلع من ها المكان ما ادري لسا ناهد والعنود وامهم فاكريني بطلع لعندهم
كل فلوسي كانت ب البيت وعلي ما اظن انه لسا يعرفني بتحمل العذاب لغروب الشمس ناظرة لساعتي موقفه
هزيتها:اشتغلي مافي موقفه زفرة

انفتح الباب كب علي مويا مثلجه وسحبني بشعري لبرا شالني ورماني على الطاوله ربط يديني ورجولي ب الطاوله

سحب سيخ معدن بدايته من الحراره مصهوره

قربه لوجهي بس فيه شي يمعنه لا يوصل لي شد عليه بقوه طار من يده

راح لطاوله شال كاس كب فيه شي اخضر جابه مسك شعري رفع راسي يشربني فيه غصب

بعد الكاس تفيته بوجهه
ضربني ب الكاس على وجهي جاب الجره شربني ب الي فيها كله قطع ملابسي

شال سيخ ثاني وقربه ل بطني توقعت رح يطير او شي لكنه لسعني ببطني صرخت :ااااااااااااااااااااااااااااااه

حسيت ب افضع الم بكل حياتي غرزه ببطني طلعه رماه ب النار وشال واحد ثاني

مليكه:اوقف

جت لي تفك يدي ورجولي


"":اوامر الملك انا اعذبه لغروب الشمس

مليكه:الملك عفى عنه

جلستني تفيت بوجهها الدم

ووقفت شاد على الحرق ببطني


مسحت الدم من وجهها بلا ردة فعل وراحت للجدار وطلعت

فيصل:طلعني
رمى السيخ ب النار""":رح ترجع يا ادمي

فيصل:يا ليت

طلعني للممر رميت بنفسي ب الارض:اااه الحرق بياكل علي ااااه جسمي

حاولت اوقف وقفتني مليكه ودخلتني لغرفتي رميت نفسي على السرير :ااااااااااه


كبت شي غريب بكاس بلوري وعطتني شلته من يدها وكبيته عليها

اظن انها تحملت الي يكفي مني مسحت عيونها منه
مدة لي كاس ثاني شلته وكبيته عليها مسحت عيونها وعطتني كاس ثالث شربته ورميته :جوعان

مليكه:بنرسل لك الاكل


دخل الحكيم:حذرتك من استفزاز الملك جلس عندي وفتح القماشه يطلع ادواته كذبت بسببك

فيصل:ااااه وش كذبت
الحكيم شال الجلد المحروق صرخت:ااااااااه

الحكيم:قلت انك ان تالمت ف اولاده يتالموا


عفا عنك مؤقت

فيصل:متحمس يشيل العفو عني اااه



غربت الشمس

ورجعت اجناده جلست ب الارض وناظرة لي كنت قطعة صخر ما اتحرك

وقفت يمكن شكت بحالي جت لي :فيصل فيصل
شالت ابريق وطشت الي فيه علي ماتبي تلمسني لكن ماتحركت ولا اقل حركه

طلبت الحكيم

جو كل سكان القصر فتح فمي وحط قطعة ورقة شجر فيه صارت تتلون لحد ماصارة صفراء


صايموليل:مات

الحكيم:لا ما مات لكنه متشنج حرارة جسمه مرتفعه عاليه لحد كبير

بعد بلوزتي عن بطني :النار وصلت لبطنه من جوه علاجه مو عندي

مليكه:بننتظره يموت

صايموليل:اتركوه مارح نرجعه ل ارضهم

الحكيم:لكن جلالتك مارح يتحمل مثلنا هو بني ادم ضعيف
ساد الصمت لساعات دقايق لكن كانت تمر علي ساعات


الحكيم:مارح تطلع عليه شمس النهار والمارد الي جواته مختوم اسقوه من عشبة المر

__________

(اطلت عليكم ب الكلام لكم اعتذاري )

الراجي مغفرة ربه


JAN 08-21-2020 02:12 PM


الجزء الحادي عشر

أحببتك جدا وعشقتك

فهربت بحبك من نفسي



وعشقت جنون أحاسيسي

وجعلتك في يومي وأمسي



أدفأت حياتي بوجودك

أبدلتك بنهاري وشمسي


أحتاج لحب يغمرني


أشتاق لغزلك ولهمسي




****



وهنا أحتاج لأن أسأل

أمصيري بعد الحب مرار ؟




أم عشقي قرار ،، أم هجري فرار ؟؟

أم أنت بعمري كالإعصار ؟




تجتاح سنيني وأيامي

وتدمر كهفي كطوفان الأنهار



فتولي وترحل من بعدِ

إعصارٍ هادم ترك دمار ؟؟



****




أنا لا أملك محبوبي

أن أحيا بآمال ووعود



أولها تضحية كبرى

من غير حسابات وحدود



وآخرها سلطان جائر

يخنقني بأوهام وقيود



هل حبي وعود


أم حبي قيود

أم حبك سلطان معبود ؟؟



****



سأفتش عنك فواجهني

أخبرني من أنت بزمني



أحبيب عاشق يلهمني

أم قاتل هادم مأجور ؟



أبلاك غرور ؟



أم عشقي أوهمك بأني

عبدتك بترحاب وسرور



أبدا ما كان هذا عشقي




فالعشق مرور

من دنيا موهوم مغرور



من قلب بارد وفتور

لحياة بألوان وزهور



أخبرني الآن من أنت



عاشق مأمور

أم أنت بعمري لست سوى



" قاتل مأجور "

___________

هذه الدنيا حياة وموت

ماني حاس ب الي حولي مجرد وجع يقتلني شوي شوي احساسي ب الي حولي ينعدم ما ادري قرار حياتي بين الاغبياء الي حولي

ظل ساكت اظن منتظر موتي من شان لا ياخذ قرار صعب مثل هذا

الحكيم:الوقت يضيع منه جلالتك

اشناتاء :معي حل اذا بتسمع جلالتك

صايموليل :تكلم


معاس:وانا معي راي جلالتك

مليكه واجناده:لازم نستعجل

ناظروا لبعض

اشناتاء:حلي انا


معاس:عذرا على المقاطعه بس رح ننقله ل المستشفى الي يشتغل فيه ب اسم وهويات ثانيه
اشناتاء:اعذرني على المقاطعه بس رح يهاجموه بنص المستشفى اقترح نجيب طبيب يعالجه هنا اكثر سلامه


ظل يفكر شوي :مليكه جيبي واحد من اطبائهم
________



اخذت شكل ولد ودخلت المستشفى وقفت تقراء اسماء الاطباء شافت اجناده واقفه جنبها بشكل ولد

مليكه :انتي جيتي

ماردة عليها :..................

مررة يدها على اسماء الاطباء:الدكتور حسان والدكتور (خالد واني) طلعت الدرج تمشي معها :حاولت اسمع الي براسه


اجناده:بتعرفي ليه يكرهك
مليكه:انا ما بلغت الملك تفاجئت

اجناده:شي ما يخصك انا اعرف هذي الا ستراحه لما انومهم اطلبي عقار


دخلت يفطروا ويشربوا قهوه قفلت الباب

سحبت بطاقة الدكتور حسان

ساب كوب القهوه:خير اخوي بغيت شي

اجناده:الدكتور خالد واني

حسان:هناك الي ياكل السمك من ذا الصبح خنقتنا ترا شال الكوب يشرب ضربت جبهته لفت لكل الغرفه


تسمع اصوات اشياء تطيح على الارض جت ومعها ساميه سابتهم مليكه يدخلوا سمعت صراخهم بيهربوا قفلت اجناده الباب

_______


صحوا خالد وحسان وهم ب القصر

مددة فاطمه وساميه جنبهم

اجناده:ظنيت بيحتاجوا مساعده


الدكتور حسان جلس بسرعه:م م مي مين انتي

اجناده:م م م

خالد واني يتكلم انجليزي خلونا نطنشه

دخل الملك من الجدار حظنوا بعض

حسان:وين حنا

الملك صايموليل :بقصري مرحبا فيكم حنا احتجنا لكم تعالجوا ابننا


حسان:اعوذ ب الله من الشيطان الرجيم انتو امو اوادم

الملك صايموليل:لا


حسان:ما درسنا تشريح للجن ما ما ما نعرف عنكم ما رح تحصلوا منا أي فايده

صايموليل:الي بتعالجوه بني ادم مثلك اشر ل السرير لفوا لوراء

حسان:م م من ه هذا

اجناده:اذا بتظلوا عايشين لبكرا الاحسن تعالجوه

وقفوا ركض لي ظلوا يفحصوني ربع ساعه


كل واحد يدف الثاني هو الي يروح

جاء حسان:نـ نـ نـ

مليكه:نبي

حسان:عـ عـ


ضرب عصاه ب الارض بقلة صبر

مليكه:يبوا معدات طبيه للفحص جلالتك


صايموليل:وفروها طلع لقاعة العرش وجلس على عرشه :اجناده

نزلت من السقف لعنده:جلالتك

صايموليل:رح تتركي البني ادم هذا وتتفقدي الجيش

اجناده:هو الوحيد الي يؤمرني طلعت للغرفه عندي

مرة دقايق كانها سنوات


وهم بيضربوا بعض الدكتور خالد والدكتور حسان

رمى خالد ب السماعه ويصارخ ب الانجليزي

حسان دفه ويصارخ عليه اعتقد انها عدوه من العفاريت

مليكه:مابيخلص الموضوع بخير

اجناده حركة رقبتها:رح اشيل لوز واحد منهم

جاء حسان:روح انت واستشارتك اسمعي ما ادري اسمع لازم وضروري ومستعجل ينتقل للعنايه الفائقه معه ثقب ب الامعاء ومستوى دمه بين الخطر والموت عنده

سوء تغذيه ما اكل من ايام وتباين بنبض القلب محتاج عمليات جراحيه مستعجله خلال ها الربع ساعه باين احترق من شي تجمع صديد حول الجرح انا معي عيله بترجعوني الحين صح


مليكه:رح ابلغ الملك طلعت

جو كلهم لغرفتي لكن مافي احد الا فاطمه وساميه مغمى عليهم ب الارض

_____



غرفة العمليات الطارئه هذا اخر الي اذكره

مرة 3 ايام وانا لسا ماصحيت للحين غرب شمس اليوم الرابع صحيت كنت ب غرفتي في القصر جهاز بخار معقم فوق راسي ناظرة ل يميني الدكتور حسان وش صار فيه
شعره صار نصه لونه ابيض جالس لطاوله يقلب بكتاب صغير يشبه المفكره وقديم ب اهتمام كبير

ناظرة ليساري اجناده مكبله بحديد ملفوف عليها لف بزاوية الغرفة اتوقع انها ماتت

طلعت البنت الصغيره راسها بس من الجدار فوق راسي:صحيت


سكر الدكتور حسان الكتاب وقف وجاء لي:شلون حاس يا فيصل

فيصل:ولا شي انت فاكرني

هز راسه:لا المفروض اعرفك اول مره اشوفك بحياتي


فيصل:كنت مريض منتظم عندك من خمس سنوات

حسان:انا اعرف كل المراجعين عندي اول مره اشوفك يمكن غلطان


البنت الصغيره:انت صحيت


فيصل:لا وش سويتي لها


البنت:مو انا بابا

فيصل:المفروض اني احفظ شجرة العايله

البنت:كبيره الملك

فيصل:فكي السلاسل

البنت:ما اقدر ماعندي ها القوة برجع لبيت البني ادميين غروب الشمس بينتهي راحت


جلس جنبي وفتح الكتاب فتح قلم خطاط:اتمنى ما تتضايق رفع البلوزه عن صدري :هذا الحبر معقم للجراحات سواء دائره صغيره على قلبي نزل خط لتحت صدري وسواء

دائره ثانيه حول جرح السحر:هذا شي معقد بكل الطب وسنوات دراستي ب الخارج اول مره بحياتي تمر علي ها الاشياء معلومات مستحيله

شلت الكتاب من يده وناظرة له رسومات للجسم البشري كامل ورسومات منفصله للقلب مع كتابات ومعلومات ارقام وبيانات قلبت الصفحه رسومات ل الرئه معلومات

اول مره اعرفها مع ان بعضها بلغه حميريه غريبه علي

حسان:اسف

شال الكتاب من يدي وقفله بقفل فيه وحطه في البالطوا :انت وش جابك لهم يعني وش تسوي هنا


فيصل:نصيب وقدر

ناظرة ل اجناده


حسان:ساعدتني ادخلك غرفة العمليات بس حصلت عقابها مكان غريب عجيب

فيصل:عرفت من شعرك

لمس راسه :من كثرة الفجعات الي احصلها كل ربع ساعه يرجعوني ل اهلي ربع ساعه لو

فيصل:بيكرهوني مارح يسمعوني رح اسوي نفسي بخير وانت قول ما عاده محتاجني والاحسن تنساء ها المكان


حسان:لسا حالتك حرجه لاتظن انك بخير مع ان جروحك شفت بسرعه عجيبه بها الاشياء الي يشربوك فيها بس لازم تظل اسبوعين ماتتحرك

دخل الحكيم وقف الدكتور حسان:اهلا

الحكيم:كيف شفت الكتاب


طلعه من البالطوا:المعلومات جديده علي واللغه الحيمرية درستها ب الجامعه بس انا مو متمكن منها ها التمكن هذا الكتاب الخامس والكتاب الاول معاك

شال الحكيم الكتاب:ملايين الارواح راحت بها الكتاب 1000سنه وحنا نحاول نحصله الكتاب الاول بمملكة الطويرفان مارح يسمحوا لبشري يشوفه قول لي وش فهمت
من الكتاب

حسان:فيه اشياء لسا احاول افهمها مكان وضع السحر فوق الحجاب الحاجز يعني ب المنتصف مابين القلب الرئه والمعده تصير همزة وصل بين الثلاثه


الحكيم:هذي فهمتها غيرو

حسان:السحر فيه7خيوط من 7اقاليم خيط نحاس من معدن الجان

الحكيم:وخيط ذهب من ذهب الجان وخيط فلكور وغيرها هذي فهمتها غيروا

حسان:اذا بننهي السحر نقطع خيط نحاس الجن

ابتسم:هذي جديده


حسان:6مرات رجعت على الكتاب وبرضوا كل المعلومات جديده علي امور مادرستها ب الطب ولا ب أي تخصص

الحكيم:لكل شي حل كيف شفت الولد

لف لي:نام لسا حالته شوي حساسه بطلب منك شوي من اعشابك ب النسبه ل العمليه يبيلها شهر من شان تشفى لها القد

الحكيم:اعشابي صعب تحصلها لها متطلبات خاصة حتى ب سقايتها لكن بعطيك كميه منها استخدمها بحكمه وحكم عقلك بكل شي

راح ل اجناده وحط عشبه بفمها وطلع

جلس حسان عندي :كيف نام بربع ثانيه توه صاحي يمكن تعبان ناظر ل اجناده انتي

فتحت عيونها وناظرة له:همم

حسان:ب اسالك عن كتاب شمس المعارف هل هو حقيقي

اجناده:كتاب الاستحضار الي موجود بعالمكم لا مزيف النسخ الحقيقة موجوده هنا

حسان:بس انا شفت واحد في اليمن

اجناده:عند حضرمي بلغة حيمريه مزيف اخذنا النسخ الحقيقية وزيفناها انتوا ماتقدروا تحكم بين بعضكم مارح تقدروا تحكموا بينا تبي الكتاب الحقيقي بمكتبة الملك بعد ها
الغرفه ب3غرف

حسان:وليه تقولي لي

اجناده:انت سالت

______________
صحيت على صوت فهد:فيصل فيصل فصول اصحى فصول طق خدي فصول


فتحت عيوني تعبان

مسك وجهي:يا حيوان حسبتك ميت

ناظرة حولي انا ب البيت :وش صار

فهد:سويت حادث سياره لما طلعت من المستشفى ناسي البارح طلعت من المستشفى بعد ماطحت على راسك طلعت معصب وسويت حادث كنت ماشي200 يارجل والكفر
انفجر لكن الحمد لله ماصار لك شي

جلست :متى

فهد:فيصل شفيك قلت لك امس


ناظرة لملابسي رفعت البلوزه معقوله مافيني ولا خدش واحد والجروح والعملي هوينها

فهد:اذا بتغريني احب الجنس الناعم البنوتات



رفسته برجولي طاح على الارض:وجع يا حيوان

رحت لغرفة الغسيل بفتح الباب مقفل دفيته مقفل سمعت حركه جوه:افتح


فهد:لمن تتكلم

فيصل:للباب


فتح الباب دخلت وقفلته :انت هنا

معاذ:بنسافر المساء لاتقلق بس صاحبك جابك مع زملاءه وظلوا هنا يتطمنوا عليك وراحوا الفجر

حطيت يدي على راسي:ااااه الحمدلله كان حلم


معاذ:عفوا اخ فيصل وش الي كان حلم

فيصل:ولا شي واصل لقافتك ورح اشيل راسك

طلعت وقفلت الباب:الحمدلله الحمدلله

فهد يبوس يده ويحطها على راسه:الحمدلله والشكر استخف وصار يكلم نفسه هو عقله خفيف والي بقى فيه راح ادم علينا بنعمك يارب


فيصل:اقول طس يا النكبه ارجع بيتكم

فهد:مو بكيفك تطردني

فيصل:بتستحل بيتي كمان اقول برا برا

فهد:الحين اجيب اصحابي واطردك انت برا انثبر اجلس وكل شوي بنوديك المستشفى يكشفوا عليك

فيصل:واقف مافيني شي وين سيارتي

فهد:سحبتها لورشه يصلحوها رح تحتاج اسبوعين ب الكثير ويمكن اقل اجلس واكل شوي ترا رجولك يرجفوا من الجوع

جلست جنبه :حتى الاكل بتذلني فيه

فهد:احد ذلك الحين لازم نعرضك على دكتور يشوف راسك اكل بس اكل


رن جرس الباب راح يفتح الباب اكلت شوي (حتى ب الحلم اكل فهد وحشني )

دخلهم لعندي :فيصل قبل لا تعصب

رفعت راسي لهم هذا الرجال الي قال انه زوج امي ومن هذي الي معه قد شفتها ب الحلم الا مريم امي

ها الحلم قلب كياني


*استغربوا سكوتي الي طول

رجعت ل الصينيه اخذت اللبن :اجلسوا

شربت ورجعت الكاس :وش بغيتوا

مريم او امي مثل ما يقولوا:انا امك الي ص

قاطعتها بلعت :الي صار قاله لي هذا انا ما ابي اسمع نفس القصة لباقي حياتي

فهد:فصول اسكت شوي واسمع

لثانيه نسيت ان كل الي صار حلم يعني خالي ما راح لساحر وساحره وامي على ما اظن انها امي ماتلبسها شي ووداها لساحره

ابتسمت فيصل :انت الي خلك ساكت عارف كل القصص اظن فات الوقت على الاعتذار وعلى حياة العايله صار عمري35سنه ووجودكم بحياتي بعد ها الوقت مارح يغير

شي سوا كنتوا اهلي او لا انا فعلا فعلا غيرتوا نظرتي لنفسي ب اني كنت ولد حرام لكن مرة35سنه و11شهر و22يوم لكن حياتي مارح تتغير وال35سنه الي فاتت
مارح تنمحي او تتغير فات الوقت

مسكت يدي :بعوضك بعوضك عن كل شي

شلت يدي وضميت يديها ببعض:اسمعيني يا امي انا خلاص ماحصلت نقطه ارجع منها دار الايتام فيه300الف طفل محتاجين عايله سبت يدها انا بواصل حياتي بطريقي
الي رسمته لنفسي


وقفت:عن اذنكم

رحت اتحمم طلعت ولسا فهد جالس ب الصاله وباين انه معصب جلست عنده وانا اجفف شعري :ما انت ناوي تطس من بيتي

فهد:ماشي اعتبر معرفتنا انتهت من هنا طلع وقفل الباب

ناديت عليه لكن مارد علي صار حساس دايم كنت اعامله بها الاسلوب والي يسويه يضحك طفش من اسلوبي ما احد يلومه من يتحملني

غيرة ملابسي وطلعت للمستشفى عارف الوقت مساء بس احسني فقدة مكتبي دخلت المستشفى الكل مستغرب وجودي دخلت المكتب مثل ماسبته لسا كوب الكوفي على
الطاوله جلست للمكتب ريحت راسي شوي من التفكير بهذا الحلم

الحين فهد الغبي هذا لازم اروح له للبيت طلعت امشي ب الممر قابلت فاطمه:اهلين دكتور فيصل كيفك اليوم الجرح براسك


لمست جبهتي:تصدقي نسيته صغير مو مشكله ما ابي اعطلك عن شغلك مع السلامه

مشيت

فاطمه:مع السلامه

لفيتو اناضر لها وانا امشي:تعرفي تسوي باشميل


استغربت:ايوه ليه

فيصل:ولا شي

لفيت وواصلت طريقي لبرا وش الحلم الغريب ذا كملت طريقي مشي لبيت فهد حصلت الباب مفتوح

دخلت عديت الحوش لباب البيت دقيت الباب

جت العنود طايره فتحت الباب:كرمل هذا انت يا عفنه

فيصل:انستري يا بت لا اعطيك كف على وجهك الحين


ضربت ب الباب في وجهي دقيت الباب مره ثانيه فتح فهد وضرب ب الباب في وجهي

العيله كلها ماسحه الطبلون مايهم

سبته ورحت لباب الشارع راجع للبيت فتحت الباب وكرمل بتفتح الباب فتحت لي الطريق تجاوزتها وطلعت

نادتني:لحظه شوي


لفيت لها

عطت اخوها جابها لي:وقعت منك هي

شلتها:شكرا بس هذي مو لي يا


اكثم:اسمي اكثم

صافحني فيصل:هلا اكثم هذي مو ميداليتي (كانت قلب احمر بوسطها حرف الf بكرستال ابيض بسيطه لكن حلوه )

اكثم:يمكن ل فهد

فيصل:افتكرة هي ل فهد خذ ورجعها معك
اكثم:انا جيت بوصلها وبروح هلا المعهد


فيصل:ماشاء الله المعهد الطبي ولا التقني

اكثم:الطبي

فيصل:لا عاد اذا بيدرسك واحد اسمه محروس خذ مقعد وراء لان الجو معك بيصير امطار طول3ساعات محاضره

اكثم:ههههههههههه


رفع مظله بيده:بيدرسني وعامل حسابي هي دايم تاخرني ومايبقى معي الا المقاعد الاولى ويبداء التف علي 3ساعات لحد ما تنتهي المحاضره والمتنى

فيصل:المثنى ههههه هذا البس خوذه حق الدراجين تعرفها لان القلم يجي بوجهك 500متر ب الثانيه


اكثم:أي شوف هون بوشي هيدا قلم ليه بتسال انت تسمع وبس مافي أي سؤال


فيصل:عارف الي ب المعهد كلهم يلا لا نعطلك وتحصل قلم تقلع برا

اكثم :بنلتقي مره ثانيه

صافحته فيصل:ان شاء الله

واصلت طريقي اول مره احتك بشخص بها الطريقه ها الحلم غير فيني اشياء ناظرة للميداليه بيدي:هذا ذوق بنوتي ما اعتقد ذوق فهد

ناداني:يا حيوان انتا لفيت له وانا احط الميداليه بجيبي :شاريني من محل حيوانات اليفه وانا ما ادري ماني شغال عند اهلك

فهد:طاردني من بيتك وجاي ل بيتي ليه

فيصل:بتجي نروح مطعم ولا انطق ب البيت وعلى فكره امشي على رجولك مامعي سياره جيت ماجيت


اوفر شوية فلوس للمبني


فهد:بخيل ما ابي مطاعم بنروح القهوه

فيصل:عارفك ماسح الطبلون امشي بس


فهد:البس جزمه اول

فيصل:قاطع ها المسافه وراي وعلى كل ها الكشخه جاي بلا جزمه روح بسرعه

فهد:ذلني على شان كاس قهوة ذلني انت والي يصاحبك رجع للبيت


قلب فهد ابيض طيب وهو سبب غبائه


طلع وقفل الباب رحنا مشي للقهوه

وصلنا تعبانين عرقانين الطريق طويله


جلسنا بجلسه شعبيه فهد:هات اثنين بلاك كوفي وحط فيها كيس ثلج وواحده مسعل تفاح

فيصل:ب اكسر الشيشه على راسك من متى وانت تتسمم

فهد:اجل انا مروح البيت ليه عازمني اجل

فيصل:افتكرة انت من متى تشرب دخان

فهد:قبل اسبوع

فيصل:لا يا شيخ انا الي مروح وخذ شيشه براحتك

فهد:تسد نفس الواحد خلاص مانبي شيشه اثنين بلاك كوفي وخلاص لازم تشوف دكتور لراسك المطين هذا

تمددة على المقعد:راسي وراضي فيه


فهد:ليه اخذت راحتك روح المطعم الي وراء القهوه وجيب عشاء انت شبعان من طبخي انا ما اكلت منه هش _عر_ روح يلا

جلست وانا ازفر بعصبيه:طيب

رحت للمطعم وجبت العشاء رجعت وهو ماد الكيف وبيده الشيشه سبت الاكياس على الطاوله

فيصل:ماشاء الله مرتاح

نفث الدخان بوجهي :ايه

كحيت:كح كح الله يحول لك بسياره

شرغ ب الشيشه:كح كح الله ياخذك انت وها الدعوه الخبيثه

فيصل:خذ تسمم تمددة على المقعد

فهد:تسمم سم يسمك انت ووجهك

فيصل:حلو وجهي احلا من غبرتك يكفيني بياضي

فهد بلع:شايف نفسك على البياض المشكله ب الملامح

فيصل((مع اني ما اعرف ملامحي كثير ))):معي ملامح بوجهي احسن من ملامحك المدفونه هذي كم عمرك الحين احسك صرت شايب


فهد:37

فيصل:موصل ل الاربعين يعني

فهد:قول الكلام لنفسك لاتقول لي انا كل مافكرة اتزوج واجيب عيال طلعت لي 100مصيبه


اخذت قرض بروح اخطب فجئه الوالده تبي حمام__(الله يكرمكم ) قريب من غرفتها لان ركبها ماعد حملتها والحمام بعيد عنها المطبخ يبي تصليح ناهد تدرس اقتصاد وكل

يوم تبي شي شكل والعنود طلبات المدرسه ما تخلص وغرفتهم يبي لها اثاث جديد 70الف راحت ب اقل من3اسابيع ولسا اقسط بها القرض من 4سنوات انت عايش

مرتاح مافي احد تصرف عليه ولا يجيك هم اذا بغوا شي كيف بتوفره لهم

فيصل:اذا تركت ها السم الي بيدك بتزيد معك الفلوس لاتقلق بسدد قرضك واذا ماتزوجت بكسر رقبتك

فهد:هههه خل فلوسك لمركزك بس باقي ها السنه واخلص القرض واخذ واحد ثاني خلنا نفتك منك بس نزوجك يكون واحد منا سوا شي بحياته

فيصل:هههههه لا شكرا عزابي ل نهاية الحياه احد يجيه ينام مرتاح ويركض وراء الهم ليه

فهد:امم خايف لاتقفل عليك المدام وتمنعك تطلع تسهر معي


فيصل:تخسى بنت رجال تجيب راسي

فهد:نشوف اذا ماجاء يوم وقلت تعال معي زوجني


فيصل:ابوي ولا ابوي

فهد:لا ابوك ولا ابوك

صرنا نضحك شوي على فهد ومره على بعض

خلص عشاء:الحمد لله ارمي هذي ب الزباله وجيب مويا اغسل يدي


فيصل:ماكانك زودتها حبتين انا ماني متحرك من مكاني

فهد:برميل

راح يغسل يده رجع يراكض ويصارخ:فيصل

نطيت واقف قلبي يسحب على اي فجعه خلاص اكيد موحلم طلع يجري وراه واحد من زملائه بسطل فيه مويا جلست وتمددة :الله ياخذه ويفكني منه

صاروا يدوروا حولي

سلمان:تعال يا### انا اوريك

فهد:يا اخي كان امزح هو مطهر ديتول ما قتلك

سلمان:اجل ذوقه ومارح يقتلك

نطيت واقف ابيهم يبطلوا تفاهاتهم:هـــ

ماكملت الكلمه الا وكل الي ب السطل صار علي


شهقت من البرد:ااه

فهد:يا##### جاء


ركض لعندي شال نظارتي :فيصل

مارديت عليه وانا اكهج بعصبيه يمسح نظارتي ببلوزته :مجرد مويا مع ديتول مارح تضرك بشي جلسني

اجلس بس اجلس لبسني ب النظاره :ريلاكس ريلاكس
سلمان:اسف كنت ابيها ب فهد


فيصل:حتى اصحابك مستخفين من عاشر قوم فهو منهم

سلمان:لمن يتكلم هذا



فهد:لي لي مو ل احد الله يهديك بس تفضل اجلس معنا

سلمان:هذا مو الي طلعناه امس من السياره بسالك انت وش تاكل السياره صارة عجينه وانت ولا حتى انخدشت وكنت تردد اسم ما ادري نسيته

بديت اشك بصراحه



فهد:اذكر الله وش العيون الحاره هذي

جلس معنا

فيصل:كنت اشوف حلم بس

سلمان:لولا الله والاكياس الهوائيه كنت صرت قطع متناثره

فيصل:الحمدلله اجل
وجه كلامه لفهد:موكافيك المشاكل هز راسه نحوي كثرة الاسئله عليك

فهد:ريح لي راسك


سلمان:اجل الحمدلله واحنا اول من وصلنا للحادث وانت تتمشكل ب المستشفى

طلع بكت الدخان وولع دخانه

شربت من القهوه وقلت بصوت اقرب للهمس لنفسي:عرفت من وين بداء فهد يتعلم لها الاشياء

نزل دخانته:عفوا شقلت

فهد:ما احد تكلم لك انت بتزكم اذا ضليت بها الملابس ماتبي ترجع البيت

رجعت تمددة:بزكم اغير جو


فهد:نكته بايخه

فيصل:مو ببياختك

سلمان:انت كنت ماشي فوق ال200ليه هذا يتمشكل ب المستشفى وانت تفحط برا

فهد:سلمان فكنا صارة حوادث اسواء وطلعوا منها بولا خدش قضاء الله وقدره

سلمان:وش سبب المشكله


فيصل:لقافه



فهد:هههه صرة ملقوف شوي بب المستشفى

شات رجولي

مد لي الدخان ل سلمان:خذ نفس


سلمان:معي دخاني خل سيد الرجال يجرب

ناظرة له من فوق النظاره

رفع الدخانه لي واخذ نفسء منها


فهد:صار الجو بارد ماتحس


كنت بتحدا وبس فيصل:يمكن تدفيني اخذت لي الشيشه كنت متقرف منها



شالها فهد: اطلب لنفسك وحده

اظن انه مايبيني اجربها

سلمان:ما رح تموته حبيب

فهد:هه


مد لي دخانته:خذ


صنمت شوي اناظرة نار الدخانه


تذكرة اشياء كان عمري10سنوات((رجعت من البقاله ب كيس مليان قوارير مويا بارد وعصيرات



جالسين على فرش ب الحوش

ومقفلينها دخان وقات

شال دانته حازم:تعال يا زقه ليه تاخرة سبت الكيس عندهم:البقاله مزحومه

فتح الكيس:مره ثانيه تتاخر لاعد ترجع



سحب خدي صديقه:حلو الولد المربرب ذا اخوك الصغير




فتح المويا:لا ابوي جايبه من دار الايتام موكافينا الي ب البيت

بعدة يده من وجهي


رجع الدخانه من فمه :اظن ابوه اجنبي

حازم:عاجبك خذه لك هديه مني لك يحلل الاكل الي ياكله )

سلمان رجع الدخانه لفمه:صاحبك مات


فهد هزني من كتفي :فيصل


صحيت مفزوع :اااه




فهد:بسم الله عليك فيصل شفيك



وقفت:لا ولاشي بس تعبان وبرح البيت انام

طلعت من القهوة راجع للبيت لحقني فهد:فيصل فيصل مسك كتفي


نفظت يده عني بسرعه :لا تـــــــلمـــــــسني

فهد:مارح المسك خلاص اهداء شصار لك

كملت طريقي :ولا شي ارجع لصديقك


مشى جنبي:لا انا اصلا راجع للبيت


فيصل:بيتك مو من ها الطريق

فهد:اجل امدد رجولي وش بيصير لي

وصلنا للبيت لفيت له


فيصل:اجل طس لبيتكم الحين

دخلت وقفلت الباب ب المفتاح سحبت المفتاح ودخلته بجيبي حسيت ب الميداليه طلعتها

ناظرة لها قلبتها معقوله تكون ل فهد سمعت شي وقع بغرفتي

مديت يدي وراء الكنبه وسحبت الساطور ورحت للغرفه فتحت الباب كانت الملقوفه رفا بيدها الصور صورتها وصورة ابوها وعمها وصور غيرها كثير اظن انها من

الصدمه ماسمعتني ادخل جيت لها وانا اشد عل قبضة الساطور


حست ان احد واقف وراها لفت لي مفجوعه بحظنها لبس من ملابسي شافت الساطور بيدي
رمت الصور وراحت ركض بتطلع من الغرفه


قدرتها امسكها قبل لاتطلع بتصارخ:اا

حطيت يدي على فمي وقفلت الباب برجولي


ظلت تقاومني وتحاول تفك مني قربتها ل الكومندينه فتحت الدرج وانا يدي عل فمها وماسكها لي طلعت البخاخ بعدة يدي عن انفها بس وبخيت المخدر بوجهها وانا كاتم

نفسي ثواني الا ونامت شلتها ورميتها على السرير:من وين طلعتي لي انتي

الحين وش بسوي فيها الشباك يناديها بطلعها منه واخذها ل أي مكان مقطوع

شلتها

انفتح الباب


_____________


(اعتذر اذا جرحت احدكم او ذكرت نسب بتصغير لا اقصد الاساءه ولم انوها انها مجرد روايه

فـ اجو المعذره من الجميع)

الراجي مغفرة ربه

:::::::::::::فيصل اركان




JAN 08-21-2020 02:15 PM



الجزء الثاني عشر

نــــــــعـــــــــــــــــم

لـــــــــــــــــــــــقد

احـــــــــــــبــــــــبــتـــــكِ

وها انا اقولها لقد هدمتي


واسقطتي كل حواجزي

بمجرد ان حركتي جفنك

الفاتن وبنظرة


قاطعة ك السهم حولتي

قلبي المتحجر الى لين ضعيف رقيق

احبكي يا ملاكي الجميل
_____________


مع احساسي ب الضياع جت وضيعتني اكثر وش اسوي فيها الحين رح تفضحني بعد كل ها السنوات الاحسن اقتلها

واخلص منها

شلتها بطلعها من الشباك مارح اقدر امر فيها من الصاله لان الملقوف رح يشوفها والجيران رح يشوفوها من الحديقه

الاحسن الشباك

احد فتح الباب تخبيت جنب خزانة الملابس ورن جرس باب البيت

بنفس الوقت كان معاذ يناظر لباب الصاله ماناظر لجواة الغرفه راح للباب رميتها ل تحت السرير ونزلت البطانيه عليها


راح لـ الشباك ناظر لـ تحت ما يدري اني ب البيت اساسا

قفلت باب الغرفه سمع الباب وجاء :رفا بسرعه اطلعي لا يرجع

فتحت الباب

معاذ:رجعت

ناظرة لوراي:اشوف نفسي رجعت

معاذ ناظر لجواة الغرفه:ااااا

فيصل:لاتكونوا يا الملاقيف دخلتوا غرفتي

معاذ:رفا كانت جوه بترجع ملابسك هي مو جوه يمكن رجعت غرفتها فيه احد واقف عند الباب

رجع لغرفة الغسيل وانا رحت رحت للباب فتحته كان يتفحص البيت ناظر لي:انت فيصل محمد اركان

فيصل:ايه

فتح المغلف :تعرف سديم محمد اركان

فيصل:سديم لسا عايشه

الموظف:رحت ل السجلات المدنيه ودورة عن احد قرايبهم وطلع معي اسمك فيصل محمد اركان

فيصل:حنا اخوان ب التربيه تبني يعني

الموظف:هي ترجتني احصلك انت ماتعرف حالها هي ما

قاطعته:عارف انها صارة ماتشوف من25سنه بس انا مالي دخل فيها

الموظف:على كلن خذ هذا رسلته لك

شلت المغلف وقفلت الباب بوجهه جلست ب الصاله فتحته كبيت الي فيه على الطاوله

الي فيه_لعبه خشبيه قديمه بشكل رجال

وفلوس

قلم ازرق سايل

ورساله

شلت اللعبه كانت من الدار اخذتها معي

((((كنت اللعب فيها دايم حتى وانا كبير لازم تكون معي بجيبي

نزلت سديم كانت اكبر مني ب3سنوات عمري15سنه

سديم:هي انتا ابيك تروح البقاله

فيصل:حنا الفجر مافي بقاله مفتوحه سحور

سديم:امي الحقي علي امي

طلعت من المطبخ:شفيك


سديم:فيصل كان يتلصص علي وانا اتحمم

ماحسيت الا وراسي يضرب ب البلاط :يامحمد محمد تعال اللحق علينا

جاء وقالت له:يتلصص على سديم ب الحمام هذا اخرة عيال الشوارع الي انت جايبهم لنا

اخذ المكنسه وضربني سحبني بشعري لصنودق ب المخزن ورماني جواته داس علي وقفل الصندوق ب القوه كسر كتفي

احس ظلوعي صارة ببطني اصارخ وانا احس الاكسجين ينقص شوي شوي )

معاذ:اخ فيصل اخ فيصل رفا مو ب البيت

وقفت وانا اصارخ ولكمته على وجهه

طاح على الارض :ااااااه

قلبت الطاوله وتبعثر كل الي كان فيها

اخذت رزمة الفلوس من الارض ورميتها على معاذ:اطلعوا من حياتي

((صار ب اليوم الي قتلت عيلة محمد اركان

قتلتهم كلهم الا سديم ماقدرة اخذت الاسيد وكبيته على عينها الحقيره ولسا عايشه للحين كنت ابيها تتعذب وبس تذوق

الي انا ذقته بسببها )


شلت الرساله ورحت للغرفه وقفلت الباب

فتحت الرساله

السلام عليكم


فيصل يمكن ما اقدر اشوف وهذا عقابي ب الدنيا صديقتي رح تكتب عني الي بقوله لك لكن ماقدرة ما اقدر اعتذر عن

الي سووه فيك اهلي لان مافيه كلمات تمحي أي شي سووه فيك يمكن اعتذر عن نفسي لكن ب أي حق تذكر الفلوس

الي كانوا يعطوك الميتم رجعتها كنت اخذها من الموظف كل شهر واصرفها واقول ل امي انك اشتريت فيها مخدرات

لك ول اصحاب حازم ب الاستراحه اكيد انك عارف جمعت 13الف الحكومه تعطيني 4الف اعانه ظليت اجمع لك

الفلوس من شان ارجعها يمكن ابرىء ذمتي من شي واحد اغراضك الي اخذتها منك رجعتها يمكن اخربط ب الكلام

بصراحه مامعي شي اقوله الكلام يرفض لا يطلع مني ظليت احلم فيك كل يوم بعد ما اخذتنا الدار كنت اسال عليك كل

يوم وكانوا يكذبوا علي ويقولوا بمبنى الاولاد البعيد كنت بقول لك بس اخذت جزاتي وعشت يتيمه مثلك25سنه حسيت

بمعنى كيف ماوراك احد يسال عنك احد يهتم فيك انك مالك معنى بدون اهل ام تحن عليك واب يخاف عليك واخ يسال

عن احوالك ويلبي كل

طلباتك

قطع الرساله بدون مايكمل باقي الكلام ورماها على الارض داس عليها :ياحقيره مارح اسامحك على شي مارح ارتاح

حتى لو ولعتي بنفسك النار الف مره مارح اسامحك ابدا

فتحت باب الغرفه وطلعت ومعاذ يكلم ب جوالي

شلت الجوال من يده رقم فهد قفلت الجوال:وش قلت له

مارد علي:.....

دفيته :وش قلت له

برضوا مارد علي :.......

رحت ل الشباك شفت فهد راجع يركض للبيت ماكمل نص طريقه لبيته ورجع من مكالمة الملقوف

رن جرس الباب بقوه

رحت لغرفتي وقفلت الباب جلست ب الارض (كل الي اشوفه سديم وهي تشيل المكوى وتلزقه بجسمي كل الي اشوفه

وهي تخليني ارمي ملابسي قدام صديقاتها كل الي اشوفه ضحكاتهاا الي يتخرق اذني صورتها وهي تحمي علاقة

الملابس ب النار وتضربني فيها وهي تشيل الموس وتجرحني فيه )بكيت ما ابي اقول اني ما ابكي بكيت وانا اشوف

حياتي الي نسيتها حياتي الي قفلت عقلي عنها وشغلت نفسي بنسيانها

سديت اذني وبس ما ابي اسمع صوتها ما ابي أي شي ابي بس ارجع انسى ليه زاحمتني الذكريات

الحين روحي بعيد عني صرخت :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااهاااااااهااا


خالط صراخي دموع وبكاء كنت كابتها من سنوات طويله

فهد يدق الباب ويحاول يفتحه:فــــــــــيـــصل

هذي حياتي وهذي دموعي مافي مجال ابتسم او انسى

رمى بنفسه على الباب لحد ما انخلع لقاني متكور على نفسي ب الارض:فيصل

حاول يجلسني:فيصل شفيك فيصل

زدت بصراخي:بعد عـــــــــــــــــــني

_________


صحى الدكتور حسان على صوتي اصارخ

واجناده تحاول تفك السلاسل عنها

جاء لي ركض:فيصل فيصل

ماسكني وانا اتقلب واصارخ وابكي


جاء الحكيم وراه الملك وراهم الجيش وكل سكان القصر

حسان ماسكني ويحاول يثبتني :فك كل الغرز لازم نصحيه مو راضي يصحى

اجناده تسحب السلاسل بتفكها :لانه مو بعقله

الملك:انصراف

فضت الغرفه الا الملك وحسان والحكيم معاس واشناتاء واجناده مربوطه ب السلاسل ومليكه

جابوا حبال من قماش وربطوني ب السرير

حسان يفحص عيوني:عدسةعينه متوسعه من شان فيصل فيصل هزني فيصل ناظر لهم ما يصحى

الحكيم:ب المعنى

حسان: عقله غايب هو يحس ب الي حوله لكنه بنوم طويل مثل التنويم المغناطيسي او غيبوبه عقله

بوضعية خمول

هدة اجناده وجلست

الحكيم:كيف بيصحى

حسان:ها الشي راجع له متى مابغى يصحى رح يصحى ما ادري وش الشي الي يشوفه

مليكه حطت يدها على راسي:انا يشوفني انا

حسان:انتي وليه يصارخ

حركت يدها على راسي :كل واحد يشوفني ب الي يفكر فيه انت شايفني بنتك الصغيره انغام

وهو شايفني اسواء كوابيسه سديم مع انه عارف اني مجرد شي هو تخيله لكن ما يقدر ينسى ماضيه ولا يتجاوزه

شايف كل وحده سديم

شالت يدها عن راسي :الي ماقدر يسويه وهو صاحي رح يسويه وهو نايم يحرر عقله

________


اشرقت الشمس

حسان جالس على اعصابه منتظر وقف يروح ويجي

اجناده:اجلس فورة مزاجي

جلس يهز رجله

اجناده:اذا كنت تستفزني ف انت وصلت

حسان وقف:ما احد حارشك

دخل الحكيم وفك الحرب


حسان:ممكن الكتاب الخامس

الحكيم:جبت لك شي احسن الكتاب الاول

طلع كتاب بنفس شكل الكتاب الي كان معه المره الي فاتت

شاله وفتحه بسرعه جلس يقراء فيه :ظنيتك قلت صعب توصل له

جلس مقابله:ما احد معه علم ب اني اخذته ياليت تخلص منه بسرعه

حسان:انا اقراء قلب الصفحه هذا الرمز

قرب له الكتاب

الحكيم:معناه الشمس

رجعه يقراءه :معناه الشمس وهذا اكيد معناه القمر

الحكيم:معناه القمر وهذا رابط بين الاثنين الوقت مختلف بينا وبينكم مع غروب شمسكم نرجع لعالمنا لشروق شمسنا
يطحن اعشاب بطاسه


حسان :فهمت الرابط بين الشمس والقمر غروب شمسنا وشروق شمسكم وش ها الشي

الحكيم:طاسة الجان

حسان:طاسة الجان

الحكيم:اخذها من ملك من شان اسوي علاجاتي فيها وارجعها

حسان:ها الطاسه فيها شفاء يعني عجيبه


الحكيم:ها الطاسه فيها بركه

حسان:بركه

دخل الحارس:سيادتك البنت الادميه صحيت وفيه مشكله صغيره
الحكيم:ارجعوا اعطوها المخدر


الحارس:المشكله بهذا الجزء

الحكيم:احد رماها من الشباك
الحارس:الاميرات حبوا يلاعبوها فصحوها


***************
دخل مع الدكتور حسان الغرفه

وهي ب الزاويه وترجف وتبكي:معاذ اهااااا

الدكتور حسان تقدم حط الحكيم يده قدامه:لاتروح


حسان:هي مرعوبه لازم تهداء ولا رح تنجلط او يصير لها أي شي

شال وشاحه وربط اطرافه فتحه كويس تقدم ببط ورما ها الوشاح على راسها ومسكه رفع الوشاح كان يتحرك فيه
صوت صراخ اقرب لصوت الصفير ربط الوشاح عليه

جاء لحسان

الحكيم:عفريت الجبال القزم فتحه ماسكه ينطط بمكانه قلم الرصاص اطول منه

روح للبنت

غصب قدروا يتفاهموا معها

رفا تبكي:وين معاذ ابي معاذ
حسان:معاذ __مايدري من معاذ_معاذ ب الغرفه الثانيه خلاص اهدي انتي بخير والكل بخير طيب اشوف راسك


رفا:لا لاتلمسني

حسان:اهدي اهدي لا تطلعي صلعى بس

مسكة راسها:صلعاء وين شعري

حسان:اشوف هنا حفره بنص راسك

رفا:شعري وش صار بشعري
نزل راسها يشوفه :اممم لسا شعرك مكانه ومافيه جروح براسك من وين جيتي لهنا

رفا:امي امي


حسان:امك هنا
رفا:امي

الحكيم اشر لها تجي وقفت بلا وعي وجت له حسان وقف:يا بت وقفت جنبه

الحكيم:بجواتها

دور ب اصبعه ب الهواء

تدرور حول نفسها


حسان:ليش تتصرف كذا وش الي جواتها

الحكيم:قال لك لما صحي وين خبى السحر
حسان:أي سحر

الحكيم:الي كان معه فاكره


حسان:لا ماقال هو جواتها كيف وصل جواتها
الحكيم:اتوقع سابها تبلعه وساعدته الام الي جواتها


حسان:انا بطلع من هنا اراكض بلا ملابس
الحكيم:عطى الام الي كانت معها السحر وهي دخلته جواتها


حسان:يعني هي

الحكيم:لا هذا مختلف مارح يضرها لكن لازم نطلعه منها

حسان:ليش سوا ها الشي هذا هذا
الحكيم:يبي يتاكد انا مارح نضرها بشي مادام السحر جواتها بتعيش ملكه

حسان:وكيف رح نطلعه نشربها شي


الحكيم:خبته بمكان بعيد اظن انه تحت قلبها

حسان:جراحه
الحكيم:رح يطلع ب الوقت المناسب بس ماقدرة الام تسيطر عليه صار هو يسيطر عليها لازم نقلق منها

حسان:انت تتحكم فيها

الحكيم:ب الضبط رح تطيع كل امر سواء ب اشاره او كلام وجه لها أي كلام رح تنفذه بس من الشروق للغروب


بعد الغروب بتكون هي المسيطره على نفسها

حسان:ليه
الحكيم:رابط الشمس والقمر

حك راسه (وش رابط الشمس والقمر الغروب والشروق فهمتها وش الي يربط بين الاثنين

________


غربت الشمس معلنه المساء وهو لسا يقراء
الكتاب

قلب اخر صفحه زفر ورجع فتح الكتاب من البدايه ويقراء:وش الي لازم اربطه بين الاثنين


ناظر لي:اخيرا هدى ليش كل ها الصراخ

راح ل الشباك ناظر لبرا الشمس والقمر

لاحظ ان السماء جزء منها منور وفيه شمس والثاني ظلمه وقمر والنجوم يناظر ل الاثنين

رفع الكتاب وسطه مابين الفاصل بين الشمس والقمر :الشمس والقمر

طلعوا بوجهه الملاعين ال6:هههههههههههههه

انفجع وطاح على الارض والكتاب طاح في الحديقه من فوق

دخلوا من فوقه:ووووووووووووي

شالواني

وبيطلعوا من الشباك

نط متمسك برجولي :وش تبوا فيه هو مريض بيموت

رفعوا حسان كمان قلبوه وشالوه برجوله

مامعه الا يصرخ وهو طاير2000متر ل السماء وراسه تحت ينادي ويصرخ
طلع عقار قدامهم هربوا للجهه الثانيه ويضحكوا :ههههههههههه

طلع الملك قدامهم بيده سلسله كبيره هربوا رماها ب الجو التفت على وحده منهم وطاحت ل الارض


حسان:اااااااااااااااا نزلوني من هنا

مسك عقار رجله الثانيه

وووحده من الملاعين تسحبه ساووه اثنين

جيهران :بنلعب معاه

حسان:نزلوني ما ابي العب مع احد

ساب رجل حسان عقار:جلالته هذا اخر عمل تسووه رح يمنحكم ل الانمارس


سابت رجل حسان نازل ل الارض:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يتمشى بين الاشجار يبعد الاشجار بعصاه سمع الصراخ ناظر ل السماء :هشلمن

رفع عصاه لفوق نزل ل الارض على رجوله

لسا يناظر ل الارض

فررسل:انت ادمي ليش نازل من السماء

حسان انفجع لسا لاحظ الي واقف قدامه :اااااه

حط يده على صدره:يا اختي فجعتك

كان شعره مبهذل اشعث ووجهه مطين وبها المكان ب الذات يخوف

حسان:ان انت بني ادم كمان كيف ووش

فرسل:كيف وش بها لمكان لاتسال كيف ووش لانك مارح تحصل الا الجنون من التفكير انا مثلك ادور وراء اجابات اسمي فرسل


حسان:فيه بني ادم اسمه فرسل

فرسل:اسمي هنا فرسل بها البلد فرسل معناها مسافر بلغتهم

حسان:انت ببلاد الجن كيف تمشي هنا لوحدك انت جني مو بني ادم

فرسل:انتبه وين تحط رجولك تحتك جني

حسان نط واقف على صخره:بسم الله

فرسل:ارفع رجلك اليمين انت دايس على عين جني جبلي نايم

نط ل الارض:لا تلعب معي بها الطريقه


فرسل:هشلمن الي تقول لي

حسان:من اشلمن كمان ابي ارجع بيتي

فرسل:هشلمن اسمها هي ساعدتك تنزل ناظر كويس

ناظر لجهة هذا فرسل شاف ظل زايد عن ظله واقف وراء ظل فرسل

حسان:رجعوني للبيت

فرسل:يدك

ناظر حسان ليده:خذها ورجعني

فرسل:العلامه الي بيدك انت اسير للملك صايموليل ما احد له الحق حتى يلمسك


على يد حسان رسم مثل شمس

فرسل:رح نمشي قبل لايجوا جنود الملك يدوروا عنك

حسان:يلا


فرسل:نمشي انا وهي مو انتا ان حصلني الجيش هنا رح اصير حبيس الملك ما ابي اقضي باقي حياتي بسجون الملك


صايموليل روح من ذاك الطرريق وبتوصل ل الاسطبلات الملكيه

حسان:وين انت بتروح

رفع عصاه ل السماء رفع راسه ل السماء كان ب النص مابين شروق الشمس والقمر

فرسل:انت بين الحدود

حسان:رابط الشمس والقمر

فرسل:رابط العالمين هم الشمس النار وحنا القمر الطين وحد الشمس عالمهم وحد القمر حدنا هذا رابط الشمس
والقمر

حسان:انت تعرف رابط الشمس والقمر

فرسل:لما تصير مثلي فرسل يعني مسافر مع السنوات وانت تقطع غاباتهم سكان القرى رح يشاركوك بقصصهم
هشلمن

حسان:انتظر الكتاب يدور ب ملابسه وين الكتاب طاح مني

كمل طريقه وساب حسان

حسان يناديه:فرس انتظر لحظه ركض في الكتاب الخامس رابط الشمس والقمر

وقف:قلت الكتاب الخامس لف له الكتاب معك

حسان:معي بقصر الملك طاح مني هناك والكتاب الاول

لمعت عينه:الكتاب الاول معك بين حك ذقنه وش الي في الكتاب الخامس تبي تعرفه

حسان:رابط الشمس والقمر فيه كلمت ب الحيمريه نور امل حرارة وصبر وقوه

رفع عصاه ورسم ب الارض:نور امل يعني انسان مومن معه امل بقضاء الله وقدرة

وحرارة شمس جان معه قوه تربط الاثنين ويكون مسلم رفع عصاه وش بعد

حسان:خيط من نحاس الجان وعلامة مثلث وسطها ×

فرسل رسم المثلث والاكس :هذا قفل قلب السحر الحقيقي معك الكتاب السادس هو مفتاح كل ها الرموز سمعت انه مع
الساحره سلوى قبل20سنه هنا
حسان:يمكن مع الحكيم نطلبه منه تجي معي

فرسل:وصل جيش الملك رح يسجني جيب الكتاب ورح تحصلني بها المكان منتظرك برسل لك هشلن اذا جبت الكتب

وتجيبك لها المكان

مشى واختفى بين الاشجار

وصلوا الجيش هبطوا ل الارض

عقار:جلالة الملك يعتذر منك شال حسان وطار

___ نزله ب الغرفه والملاعين ال6 مربوطين بسلاسل جالسين ب الارض

حسان:اعوذ ب الله من شركم انتوا

كشروا بوجهه


دخل الحكيم معه اثنين جنود شايليني ونزلوني على السرير جاء حسان تحقق من الغرز والجرح وقف النزيف وغطى
الجرح

راح ل الشباك يطل ل تحت يدور عن الكتاب

الحكيم:عن وشو تدور

حسان:الكتاب بسببهم طاح مني لتحت


الحكيم:طاح منك طار ونزل ل تحت بين الاشجار شوي وطلع معه الكتاب:انت تعرف ان الكتاب لو ضاع رح تبداء حرب
جديده مو فاهم معنى كل ها الكتاب

حسان:انا اسف هم السبب ااا من ذولا
الحكيم:بنات الملك الاول والملك الثالث

حسان:يعني الاول الاول


الحكيم: هو يكون الملك الاول وتنتازل عن الملك ل ثلاثه ملوك بعده تصير املاك الملك الاول ل الملك الي بعده تنقلوا
بين ثلاث ملوك

حسان:حتى بناته

الحكيم:كل املاكه احسان من الملك انه متحمل شرهم 300سنه الملوك الي قبله منحوهم ل ملوك ثانين لك الملك
صايموليل اشتراهم من باقي الملوك


حسان:جد اذيه

جيهرانه :رح يحلي عفريتي فيك بعد ما يسيبك الملك تروح

الحكيم:الكبيره جيهرانه الثانيه رفلانات الوسطى جفرانبت اختها برفلات اختها دارفلت والصغراء سيربان اذا شفتهم
بمكان

حسان:اشيل رجولي واهرب بتسوو الغرفه سجن موكافي هذي

الحكي:ماحكم الملك بعقابهم لانهم 6 رح تحكم انت بعقاب 3منهم والملك بيحكم بعقاب3 اذا كانوا وحده بيحكم فيها الملك
اما اكثر من وحده انت تحكم بنص العقاب

حسان:يعني اعاقبهم براحتي

سيربان:اقتلك اطلع قلبك واكله احفر دماغك بيدي واقطع اوصالك اشيل عيونك واكلهم

اجناده:احبسها مليون سنه انشر السلام مع الجلد كل يوم بساعة الجلد

جيهرانه:رح تخلص السنه بعد نص اليل وبترجعي تحت امر ويد الملك سمعت انه جهز حفرة القار

اجناده:هههههههههههههه ارحم من اني اكون تحت امر بشري مو

حفرة القاره افضل من احسان الملك وابقى من جواريه اختار الثلاث الي رح تعاقبهم اذا اخترت جيهرانه بينهم برجعك
ل اهلك ساعه كامله

جيهرانه:وكيف بتسويها وانتي مكبله هنا

اجناده:وانتي مكبله هنا بس معي جيش يطيعي انا وبس وش قلت

حسان:ساعتين

اجناده:يوم كامل بعد 5 ثواني انهي العرض

حسان:خلاص طيب موافق يوم كامل

اجناده:يوم كامل خلي عقابهم سجن 500سنه مع الجلد بساعة الجلد 100جلده كل يوم كلهم بساعه وحده الحكم يعم
على الثلاث

حسان:اتفقنا متى ترجعيني

اجناده:بها الدقيقه مدة رحولها وضربت الارض طلع من تحت الارض :امرك سيدتي
اجناده:رجعه ل بيته يوم كامل من شروق الشمس للغروب


حسان:باقي من الغروب نص ساعه بس

اجناده:بوقتنا بوقتك لسا ل الشروق نص ساعه قرب

حسان:خير

اجناده:قرب لي

قرب متردد اشرة براسها اقرب قرب شوي هزة راسها قرب دنقت منه وهمست:شيل الكتاب

حسان:أي كتاب

اجناده:اش وراي كتاب شيله

سحب الكتاب من وراها:شمس المعارف

احناده:اش بتروح المستشفى الي تشتغل فيه الغرفه18 الساعه12:55 ورح تعرف كل شي اشياء بني ادم المفترض
مايعرفوها اذا ضاع منك الكتاب انا الي بقطعك واكلك وارمي بقاياك بوسط الوحوش

حسان:اوك اوك مو لازم العنف

تراجع شاتته برجله لحد ماطاح على راسه واغمى عليه

اجناده:ووه كان بداخلي ها الشي من زمان شيله قبل ما تنقفل البوابه

____صحى في بيته وبحظنه الكتاب فز جالس دخل غرفة النوم زوجته نايمه وبحظنها بنته باس راس بنته :حبيبة بابا شال
الكتاب رح ارجع لك بابا باس خدها وطلع ركض للمستشفى الطريق هادى بارد مافيه احد ناظر لساعته عقاربها
تلف بجنون لحد ما وصلت ل 12:55واصل ركض ل الطريق دخل المستشفى ركض مواصل ما وقف ل احد لحد

غرفة 18 دخل ركض حصل الاب واقف هناك

حسان يكهج:انتا

الاب:الملك الاول

حسان:اجناده عطني ها الكتاب شاله وولع فيه نار رماه على الارض واصل يحرتق لحد ما صار رماد حرك الرماد
بعصاه:وش الي محيرك ياولد


حسان:لا تقول لي ولد

ناظر له

حسان ارتبك:ااا ابي الكتاب السادس

طلع الكتاب من شنطة جلد في كتفه :هذا الكتاب السادس اخذته من الساحره سلوى وش تبي فيه

حسان:فهمت الرموز والشمس والقمر فيه من ساعدني فرسل وقال اجيب الكتاب ورح يترجم لي الرموز رجع الكتاب ب

الشنطه :الفرسال مخلوقات خبيثه لا تصدقهم هذا يخدعك

حسان:بس هو بني ادم من جنسي


الاب:الفرسل يتعاملوا مع السحره يمشوا ب اراضينا ويسببوا المشاكل بين الرعايا ويقوموا بلد على بلد فرسل معناها
مسافر فرسال شر فهمت الفرسل الي قابلته متعامل مع سحره يسعوا وراء ها الكتب قرين او قرينة الفرسل تستدعيهم
ساحر ان كانت انثى تسعى تخليها تعش الفرسل من شان تمرره من اراضيهم هو يعرف الكثير من شان ها الشي اجناده
رسلتك لي


حسان:بس هو ترجم

الاب:من شان يستميلك تجيب له باقي الكتب رح يرسل لك قرينه اذا ماجبت له الكتب فك الرموز صعب لانها بشريه
ونفس الوقت خليطه بلغتنا انا ماقدرة افك كل الرموز لكن فيصل يقدر المارد الي جواته هو قادر يفك الرموز لان معه

معرفه فيها من امه خادمة الساحره سلوى



حسان:ما اقدر ما اعرف كيف اصحيه


فتح الشنطه الجلديه وطلع كيس جلد صغير :سوو بها الطين معجون واخنقه فيه


حسان:اخنقه اخنقه يعني اخنقه اخنقه

الاب:اذا معكم يا بني ادم معنا ثاني لكلمة اخنقه استخدمها ااكتم نفسه لحد مايصحي



حسان:واذا ماصحى

الاب:رح يتحلل جسمه لحد مايموت

حسان:اخنقه اخنقه

الاب:اخر شي لازم تبقى اجناده تحت يد فيصل لانها الوحيده الي تقدر تحميه من نفسه قدامك10 دقايق


حسان:من ايش

الاب:من منتصف اليل بروح اجمع صغاري من المدينه لاتنسى10 دقايق
__صحي وهو على ارض الغرفه وجهيرانه تشوته:انتا هي فز جالس:10 دقايق شاف نفسه ب الغرفه وقف ركض

ل ابريق يدور في جيوبه طلع الكيس فتحه يكب الي فيه ب الجك صار طين اول ماوصل للمويا

حسان:كيف رح اخنقه فيه الحين
اجناده:ابله خذ قطعة قماش

حسان:صح يدور وين وين انتي شال شالها عن رقبتها


ريفلات:هي انتا يا كلب

نزل الشال بين الطين وطلعه وطلع يكوره:اخنقه وان مات

دخل الملك رفع يده وانفكت عن اجناده السلاسل :خلصت سنه ورجعتي تحت امري

لسا جالسه في الارض:يا سعدي بترميني بحفرة قار ولا بظل سجينه

صايموليل:كنت بعفي عنك لن فجئه كتاب المعارف اختفى من المكتبه الملكيه

اجناده:انا خادمة الملك الاول وطايعه للملك الاول

صايموليل:وخاينه

حسان:لازم تصحى خنق فيصل ضاغط على وجهه ب الطين ل ثواني بداء يتحرك استوعب مسكة يدين حسان
:امممممممممم

شال يديه:صحيت لكمته على وجهه لحد ماطاح عن السرير

جلست وانا اتف الطين من فمي مسحت انفي

جلس حسان:اااه وجهي

صايموليل:حكمت وانتهاء الحكم رح تنعدمي ب القص

فيصل:كح كح وين على الله هذي من املاكي


صايموليل:فاتت سنه بترجع لي

فيصل:أي سنه

اجناده:الجواري اذا انمنحوا سنه كامله وترجع ل مالكها بعد السنه والسنه فاتت برجع للملك

الحكيم:الا اذا كان معك شي تبادله فيها تمنح الملك شي وهو يمنحها لك سنه ثانيه

فيصل:كيف مرة سنه انا هنا من4 ايام

مليكه:شهر واسبوع انتهت السنه كان باقي منها شهر واسبوع

الحكيماشر براسه للبنات

حسان:اذا تنزلت عن عقابهم بتعطي اجناده لفيصل

صايموليل:مافي احد معه رغبه بعقابهم غيري

الحكيم:بس هم الاميرات رح يغضب الرعيه اذا تعاملوا بطريقه غلط

صايموليل :والرعيه يطالبوا بعقابهم حكيم

فيصل:رح ابادلك

صايموليل:وش معك يهمني

حسان بهمس :الكتاب السادس

فيصل:الكتاب السادس

الملك:هو معك

فيصل:بتاخذ نظره عليه

صايموليل :مايهمني الكتاب السادس الي اعرفه انه مع الساحره سلوى

حسان:ويشرح طريقة فك السحر

فيصل:تدري ي العفريت الكبير انتا ليه مارح تتنازل عن العجل الوحشي هذي لكن بسلم لك المارد الي جواتي بعد ماينفك
السحر


صايموليل :مارد ابكم مارح يفيدني رح تنقصي بعد دقايق طلع

حسان:حكيم تنقص

الحكيم:اعدام بيشيلوا راسها

مسك رقبته حسان:يشيلوه

مامرة دقيقه الا وعقار دخل وشالها

وقفت عند الشباك جلسها ب الارض وشال السيف

لفيت للحكيم:وصلني لغرفة الملك الحين

حسان:لازم تعيش هي الوحيده الي رح تحميك

دخلت لغرفة الملك واقف عند الشباك اشر بيده بمعنى اقطعها

فيصل:انتظر

رفع يده بمعنى وقف

جيت وقفت قدامه:معي شي انت تبيه

صايموليل:انت ماتفهم

فيصل:لكن

صايموليل:ليه تقول لي لكن
فيصل:شفيها كلمة لكن


ولعت عيونه نار من الغضب

حلو اقدر استفزه__لكن عادي لكن كلها كلمه لكن
ماحسيت الا برجله ببطني رفسني على الغرز صدمت ب الجدار المحفور بقلب الجبل وطحت على الارض مسكت

بطني:ااااااه
سحب رمح من جره ضخمه


جاء بسرعه بيطعني انقلبت وانغرز ب الصغر من قوة الضربة

ضرب ب الرمح متقصد رقبتي مسكت الرمح مليكه ترفعه بكل قوتها مع انه اقوى منها يقربه لرقبتي اكثر واكثر اشوف
يدها تهتز اخذت نفس رفعته شوي لكنه رجع نحوي صرت احس فيه على جلدي رفعته مسافه بسيطه :جلالتك_ اخذت
نفس ترفعه

رخى يده عن الرمح شالته _عفوا جلالتك

صايموليل :يقول لي لكن هذا الكلب يقول لي لكن

جلست على رجولها عندي وجرحي ينزف:رح يجي طبيبكم الحين

فيصل:وش معنا لكن عندكم

ناظرة للملك ورجعت لي بهمس:كلمة لكن ب اللغه عندنا مثل الطلاق بلغتكم ب العاميه كنت تقول ل الملك انت طالق

بصراحه مع انه موقف سخيف الا اني انفجرة ضحك:هههههههههههههههههههه

كنت بتقلب لكن جروحي توجعني بقوه ههههههههههههههههههههههههه اخذ سيفه وجاء

وقفت قدامه:لوسمحت جلالتك

صايموليل:بعد ما نطلع السحر منك بنخلص امورنا انا وانته


فيصل:منتظرك

صايموليل:اقتلوها ابيها 5 قطع قطعوها

فيصل:فكرة بما ان السحر فيه اثنين من ولاة العهد مثل ماتقولوهم ب الكتاب السادس طريقه تستخرج منها الي جواة
السحر

صايموليل:انتظروا لحظه


فيصل:رح تسترجع اولادك من جواة السحر نقدر نبادل


JAN 08-21-2020 02:16 PM



صايموليل :................................وش الي تبي تبادله

فيصل:كنت ببادل اجناده لكن

رفع سيفه

مليكه:جلالتك


فيصل:خلاص خلاص اجناده ل20سنه لالا خلها1000سنه على كل ولد 500سنه

صايموليل:10

فيصل:مارح نتفق

مليكه:هذي فرصتنا جلالتك ما احد بيضمن ان السحر بينفك ونقدر نتخلص منه شي مستحيل

صايموليل:موافق

جلست يدي على بطني:اتفقنا

___
رجعوني لغرفتي شال الغرز وقفلها مره ثانيه:الترقيع ما انفتح هذي من المعجزات بعد ها الضربه


فيصل:هههههههههههههه

حسان:هذا شي مايضحك

جابت مليكه اجناده:هذا اتفاقنا باقي اتفاقك

فيصل:لكن معناها الطلاق ههههه والزواج



لو

مليكه:انت شاطر توصل نفسك للموت ماتضن يكفيك الي صار لك للحين
فيصل:لا جاوبيني


مليكه:لما
فيصل:هههههههههه

اجناده:رغبتي اطلع عيونك تزيد وتزيد وتزيد

مليكه:لاتنسى وعدك للملك

الحكيم:وعدة الملك بشي

فيصل:اطلع اولاده من السحر

حسان:كيف انت تعرف

فيصل:كذبه صغيره ماتضر احد

مليكه:تبي تموت لو عرف الملك انك كذبت بيحرق جنس البشر ويعدمهم من الارض رح تضر الكل

فيصل:رح نحصل حل لذاك الوقت


___غربت الشمس

قفل الكتاب السادس:حصلت اسم وعارفه بس مو فاكره ابدا

فيصل:أي اسم

حسان :عبدالاله الفايزي
فيصل:هههههه ماتعرف رئيس قسم هيئة جده


حسان:هذا الكتاب مكتوب من300سنه وش جاب هذا لهذا تشابه اسماء

فيصل:300سنه بتاريخ من حنا ولا مستشفى المجانين هذا

ضرب راسه:وجع ل عقلي

فيصل:ليش تسوي ها الشي وش يهمك ب الموضوع

حسان:وعدني الملك يرجعني ل بيتي وعيلتي اذا شفيت مره ثانيه و الحكيم وعدني يعطيني من اعشابه اعالج فيهم اذا
قدرة احل ها الرموز


فيصل:ماتدري عنهم يرجعوك ولا يحلو فيك


انتي وين الملقوفه وفهد

اجناده:البنت مع الحكيم وفهد نايم

فيصل:وش يبي فيها الحكيم روحي جيبيها


اجناده:امرك

اختفت
رجعت معها رفا :جبتها

رفا:وين معاذ ماحصلت معاذ


فيصل:الملقوف مو بعيد شوي الا وهو ناط بوجهي من زود اللقافه الي فيكم بتصيروا لزق فوق رموشي كل ما فتحت
عيني تنطوا بوجهي هذي ملابس العيد لا تضيعيها


مسكت البلوزه:ما ادري انها جديده اسفه بس معاذ


فيصل:رجعنا ل الملقوف الثاني انتي تكفيني راح يجيب جدك كم دبي ارتاحي

رفا:انت قلت انه قريب

فيصل:ليه دبي فوق القمر ما ادري لاني كنت ارسب في الجغرافياء ب المدرسه

ابتسمت مع انها كانت بتضحك لكنها مو مصدقتني حسان:رموز ثانيه تعرفي ها الرمز قرب لها الكتاب اجناده:لا

حسان:قد شفته

رفا تختلس النظر للكتاب بهمس:حيمريه

حسان:وش قلتي

رفا:ولا شي

حسان:تعرفي ها الحروف

رفا:مو انا ادرس سياحه واثار ب الجامعه وشفنا ها الرموز بجبال عسير بندرسها

حسان:ب أي مستوى

فيصل:خذ رقمها احسن
حسان:مجرد سؤال

رفا:ها الرمز بجبل بعسير


حسان:تقدري توديني لجبل عسير

اجناده:حنا جن الجبل بس أي جبل عسير منطقه جبليه انت تعم كل منطقة عسير

رفا:ابها في ابها قرب ابها الجديده او بعدها


اجناده:قبلها او بعدها

رفا:لالالالا في وادي جيزان وادي جيزان اسمه وادي ال ال واجي الخوبه ب الخوبه

اجناده:وادي الخوبه


فيصل:جبال جازان الخوبه

اجناده :عرفت المكان غمض عيونك

رفا:لا انا لا

مسكت اجناده يدها غصب واختفوا

فيصل:عجل شرس

جت مليكه :الملك طالبك

فيصل:قبل الملك بطلب منك شي

مليكه:تفضل

فيصل:بيكون غريب شويه

مليكه:رح يتنفذ


فيصل:ابي قلب وكبد بني ادم

مليكه:يمكن مــ


فيصل قاطعتها:عارف انك تتغذي على الروايح الطيبه محتاج القلب والكبد تكون لبني ادم رح يبان الفرق اذا كانت ل

حيوان

مليكه:مارح اقتل بني ادم

فيصل:لا تقتلي احد المشرحه ب المستشفى

مليكه:رح اخذك للمشرحة وبس

فيصل:ههه شوفي نفسك في معركه من المواهب الي اشوفها ب الحروب وشيليها

مليكه:المعركه تختلف عن اني اخذ شي من بني ادم فيصل:ما انتوا اخذتوا حياتي

مليكه:بقولها انا مو سديم

فيصل:والي عارف لكن ماتطلع من راسي

وديني للمشرحه

مليكه:من شان البنت رفا بس ما في احد فاكرك

فيصل:بيكونوا رسلوا غيري يقتلها عندي احساس ان بكره بيصير احسن ليه لا

مليكه:اذا عندك قدرة توقف رح اوديك


فيصل:بدون رضا جلالته
مليكه:الي يجهله مارح يضره


فيصل:دايم اصدق انك بني ادم وانسى وين انا خذي حراسه

مليكه:حراسه

فيصل:عندي احساس ان فيه شي غلط

__فهمت ان فيه شي غلط
م
ليكه:مالها داعي الحراسه انا اكفي بتوقف جلست تمسكت ب الطاوله ووقفت
____بمنطقة جازان الخوبه

يفحص الاثر ب الجبل :نفس الموجود ب الكتاب بس ما ادري

اجناده:فيه بني ادم قريب

حسان:ثواني بس بخلص

اجناده:سكان المنطقه مضطربين

حسان:الناس نايمه

اجناده:احد تكلم عن ناس

رفا:العين الحاره شكلها حلو من هنا


حسان:المياه الحاره تجي من البركان الي حنا واقفين عليه
اجناده:الكل يحذرني

حسان:من يحذرك

اجناده:اششش

رفا تقرب للجبل:اسمع شي

اجناده:لازم نطلع من هنا بسرعه

طلعت من الجبل مع الغول سلوى :مو الي ابيه لكن انتي تعالي ل ماما هنا

بدة رفا بتمشي :طيحها حسان على الارض مثبتها ب الارض :يا نسيت اسمك طلعينا

سلوي:جيبولي البنت


اجناده:اخيرا شوية متعه السلاسل مللتني

نزلت مليكه طايره معها الجيش

عقار يرمي راس جيهرانه ب الهواء :هذي جاسوستك شات ر اسها ل سلوى مسكته سلوى :وين الاميره الحقيقيه

سلوى:كشفتوها

مليكه:كشفتها اجناده لكن مافهمنا الي كانت بتوصل له

اجناده:الملك يرفض وجود عفاريت الغابات ب القصر وهي قالت بخلي عرفيتي يحلي فيك

وعفاريت الجبال ما ياكلوا اللحم عفاريت الغابات هم الي ياكلوا اللحم رمت سلوى الراس للغول جنبها سلوى :اميرتكم

ماتت جيبولي البنت بسرعه

بدة معركه نار يطير بكل مكان وروس ودم وسيوف وكم فاس وكم منجل يطير

وقف رفا يسحبها معه

سلوى:تعالي ل ماما بيبي تعالي


وقفت يسحبها:امشي مصنمه بمكانها ماقدر يسحبها

شالها على كتفه وهرب طلعوا قدامه اثنين

راح من اليسار طلعوا اثنين قدامه راح يمين طلعوا قدامه

جاء من وراهم يدور عصاه الي تتحول لكتلة نار تتوهج بقوة حرقت عيونه
دار هو بمكانه ويضربهم بها الكتله من لامسته ولعته نار وفجرته يسمع الصراخ بس يحس عيونه تحرقه

شال من حسان رفا مسك يدها وهو يفتح عيونه كان
ا
لاب الملك الاول اشر له يلحقه ورفا على كتفه

حسان لحقه ركض دخلوا من الجبل لجواة مغاره

نزل الملك الاول رفا على الارض وهو يفتح شنطته طلع علبه زي علبة العطر الصغيره

رجها وشربها فيه

طلع خيط طويل يلفه على يده سواء عقده على طرفها دخله بفم رفا


حسان:انت وش تسوي

الملك الاول:هذا خيط مغمس ب مويه قراء فيها

حسان:يعني


سمع حركه وقف يناظر حوله جاء لصغره كبيره طل وراها

شيخ كبير ماسك قران ويقراء منه

سحب الخيط السحر متعقد ب الخيط

لف الخيط على السحر ودخله الشنطه

شال رفا على كتفه الملك :رح اوصلك لـ مكان واسيبك معها رح تجي اجناده تاخذك منه

حسان:رجعنا للمكان الي كنا فيه


الملك الاول:ما اقدر ادخل المملكه _مسك يد حسان

حصل نفسه ب الصحراء عند البيت اشر له يلحقه دخل البيت الطيني الي عايش فيه نزلها ل الارض

البيت اكبر من شكله بكثير والمحاليل بكل مكان

شال شنطتة عن كتفه نزلها على طاوله فتحها وطلع السحر شال كيس جلد وحط السحر فيه وربط الكيس كويس شال

خيط من الشنطه وربط الكيس


دخل بجيب حسان:رح يبقى معك

بجمع عيالي من المدينه

حسان:عيالك ب القصر

الملك:مو كل صغير منا نقدر نبدله ببني ادم

وفيه من يخسرون العيله الي تربوا معها انا احرس واربي الصغار الي ما نحصل لهم عيله نبدلهم بعيالهم

حسان:وعيال البني ادم

الملك الاول:حنا نربيهم ونرجعهم ل اهلهم لما ناخذ عيالنا منهم الوقت يروح مني


طلع




JAN 08-21-2020 02:29 PM




اما بجبال جازان الخوبه

سحبت رمحها من صدر واحد

اجناده:اخر واحد

مليكه:الولد معاذ

اجناده:ما حصلته مارح تاخذه معها لكل مكان مع اني متاكده انه صار وجبة عشاء

مليكه:ما اظن رح تحتاج له


اجناده:لراسه سلوى تاخذ روسهم بس

طلعت قدامهم:نقدر نبادل

رفعت اجناده الرمح:راسك براسه

سلوى:احلامك كبيره ابي وعاء الجن النحاسي ورح اعطيكم الولد

اجناده:هههههههههه انتي احلامك كبيره وعاء الجن الملك بحد ذاته ما يقدر يلمسه

سلوى:هو عند اجثامر(الملك الاول هو اجثامر)

مليكه:ليه نعطيك وعاء الجان

سلوى:رح يحب الملك يبادل بني ادم مع الوعاء النحاسي بيظل نص بني ادم امه جنيه وابوه بني ادم
اذا بتوافقوا بتحصلوني عند البوابه انتظركم اختفت _____


اما ب الصحراء

ظل رايح جاي ورفا لسا مغمى عليها سمع حركه برا

جاء للباب :اجناده

دخلت سلوى تحد السكين بظفرها :لا

تراجع ل رفا

سلوى:بتموت بسرعه السكينه مسمومه

داس على رجل رفا وطاح ب الارض

ظنيت الملك هنا اتجهت ل الطاوله تدور


حسان هز رفا:اصحي

طلعت الحيه الكبيره(الام ) من تحت بلوزة رفا

وتوجهة ل الساحره

وهي تدور :وين الطاسه

لفت لها:الخاينه

تحولت الحيه ل حرمه انثى:ابني

سلوى:بتاخذيه اذا جاني السحر
صرخت بصوت اشبه ل الخوار :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااه


حسان:ااااااه جاه صداع من ها الصوت الي هز الجبال

بيغمى عليه من ها الصوت

سحب رفا له بيدها بيطلعها من هنا شالها وراح ركض للباب

نطت الام على سلوى

ما انتظر ابداء هرب وواصل ركض مع انه ما يدري لوين

شاف انوار سيارة جمس

اشر له لحد ما وقف الملك الاول:ايش الموضوع

حسان:الساحره ب البيت
الملك:اطلع بسرعه

ركب معه وبحظنه رفا السياره كلها صغار من اولها ل اخرها ويناظروا له كلهم سكووت طول

يسوق بشوارع المدينه


حسان:لازم نرجع ل القصر

الملك الاول :رح اوصلك للبوابه رح تحصل حراس الملك

حسان:أي بوابه

الملك الاول:الي تفصل العالمين تنفتح مع شروق الشمس عليها حرس وتنقفل مع الغروب


صنعت ها البوابه لنحفظ الحدود بين عالمنا وعالمكم فارق الشمس والقمر لانا نحن المملكه الاقرب لكم من بين
المماليك ولنا نفس الحدود

هذي البوابه:بتنزل هنا فتح الباب

شال رفا ونزل قفل الباب وراح

مشيى شوي حصل نمور نايمه صحيت اول ماشافته

حسان:اذا اذا انتوا الحححح راس



عقار تشكل بشل الادمي المعروف :حنا هنا

رجعه للقصر
دخل للغرفه عندي شايل رفا نزلها على مقعد:ماعدة افرق بين ان كنت عايش حلم او ضربت مخدرات فاسده ااه


فيصل:اهلا فيك براسي


وقفت:جيبها لهنا

شال رفا ونزلها ب سريري

جلست على مقعد ل الطاوله بحرص على الغرز:ااه

جلس مقابلني ياخذ انفاسه :منها منها منها

فيصل:لاتنجلط اهداء اهداء وخذ نفسك


على شكل حيه عارف هذي ام المارد الي داخلي هذي الامور عندي كلها صارة عاديه لاني حاس بواصل كل حياتي بها

الطريقه


حسان:رح نطلع منك السحر عرفت كيف

فيصل:كيف
حسان:قال لي الجبل


فيصل:عرفت انك رح تجن اليوم او بكره

حسان:لا مافهمتني لما كنت ب الجبل سمعت همس والحروف كانت تتغير يعني تنقلب وتصير كلمه معروفه طاست
الجن

فيصل:اول مره اسمع فيها

حسان:الساحره تدور عن ها الطاسه

اذا تبي تجمع السحر بقطعه وحده

نصب دم اضحيه ونعبي فيها الطاسه ننزل السحرين فيهم ويصيروا سحر واحد طاسة الجن

فيصل:هذا مايطلع السحر مني

حسان:الي يفكوا السحر هم شخصين مو رئيس الهيئه الي انت قلت اسمه موظف ب الهيئه يفك السحر والطلاسم
والملك الاول

فيصل:وش دراك

حسان:اخذت اجناده للهيئه وسالت وقالوا لي انه مختفي من شهرين ما احد يعرف عنه شي

والمواصفات الثانيه واحد من الجان وينطبق على الملك وحنا الغرفه قال لي انهم هذولا الاثنين حاولوا يفكوا السحر

من قبل بس كانت الساحره سلوى تطلع لهم بكل محاوله وتوثق السحر من شان كذا ل السحر سبعه خيوط من معدن

الجان وغيرها حاولوا 7 مرات يفكونه فهمت الساعه 12:00منتصف ليل ويكون القمر متوهج



بهذاك الوقت يطلعوا الجن بها الوقت

اما الساعه12:55 يرجعوا ل مساكنهم يكون الوقت بعد منتصف ليل الساعه 12:55رح نطلع للجبل ونطلع منك

السحر

فيصل:انت تقول الرجال مختفي من شهور

حسان:بس اعرف وين متخبي ب الجبل لما دخلنا الكهف شفته ب الكهف جت سلوى للجبل مو من شانا حنا لا جاسوستها مسجونه ماوصلت لها أي معلومات راحت للجبل وراء عبدالاله :لانه يحاول يفكك الرموز ويعرف كيف نفك

السحر

الي محتاجيه هو ماء مقراء فيها ومسك ونشاء

وشخص فاهم بفك السحور وحافظ المصحف كامل فيصل:نروح اجل

طلعت مليكه من الجدار: الساحره تبي تبادل طاسة الجان ب الولد معاذ

فيصل:نبادل ما ل الطاسه اهمية بعد مانفك السحر

مليكه:بعد ما لسا مافكينا السحر اذا وصلت له ما احد يعرف الاقدار الملك رح ياخذ البني ادم هو الاولى حاليا

فيصل:يعني بتعطوها الطاسه

مليكه:هي مع الملك الاول مارح يعطي احد الطاسه فيصل:مافي حل ثاني

حسان:المثلث

مليكه :المثلث

فيصل:هذا جن

حسان:لا الفرسل قال لي

مليكه:الفرسل مخلوقات خبيثه ماكره ب أي مكان لاقيته

فيصل:الفرسل

حسان:هو قال لي المثلث علامتة القفل قفل السحر

المليكه :المثلث علامة جزيرة الشراره

حسان:الشراره

فيصل:الشراره

حسان:وين هذي اول مره اسمعها

دخلت اجناده:الي تسموها مثلث برمواد

الي بيتك ومبناك فيها

حسان:وش علاقة المثلث

اجناده:سلوى عايشه بين قبائل مواليه لها هناك


حسان:يعني السفن الي تختفي انتوا تاخذوها حقيقي فيه جن هناك

اجناده:حنا بكل مكان مانعرف شي عن هذيك المناطق لانها ل اعداء لنا

مليكه:خطر نعطيها الطاسه

حسان:رح نفك السحر الحين

اجناده:متاكد

فيصل:جهزوا حراسه خفيه يمكن توقعت منا ها الشي

اجناده:معها جاسوس ثاني ب القصر خذوا حذركم من الكلام رح نتاكد انها بمكان بعيد بنروح نبادل الولد بطاسه
مزيفه

حسان:وحنا رح نفك السحر

__
طلعنا للجبل


ماقدرة احرك جسمي والاكسجين يقل لحظه عن لحظه صايموليل معنا وحراس

صايموليل :هاتوا عربه ل البشري

فيصل:اسمي فيصل


ما ادري من وين جت ها العربه

لها عجلتين ساعدتني مليكه اجلس عليها رفعها عقار يسحبها لفوق

دقايق حصلنا الملك الاول عند الباب وحوله صغار كثير يلعبوا يرموا حجاره حوالي90 ولد واكثر هو كمان طالع الجبل

جلس صايموليل على رجوله عند الملك الاول مسح على راسه :اوقف دبرة امورك احسن مني


خلونا ندخل بسرعه

دخلوا لسا يقراء قران :عبد الاله

قفل المصحف وناظر لنا بوجه مبتسم :وصلتوا اخيرا

مددني على الارض


طلع حسان السحر

وعطاهم

طلع سكينه عبد الاله:رح نشق جرح يطلع منه المارد السحر

حسان:لازم نعقمة اول

صايموليل:فيه شي اهم هنا


فتح فوق الجرح الاول جرح ثاني


مسح على راسي:لاتقلق

بداء يقراء على السحر ويقطع العقد الي فيه الملك يمسك العقده وهو يقطعها ويقراء

____

انتظروا سلوى ساعه

جت معها غول واحد شايل خيشه كبيره

اجناده:كنت رح الغي الموضوع

سلوى:تبي البني ادم او لا وين الملك

اجناده:الملك مو فاظي لفرسل ماكره

لسا اذكر من الملك انك كنتي فرسل

سلوى:الطاسه

اجناده طلعت كيس جلد وفتحته طلعت الطاسه :الادمي


نزل الكيس ب الارض وفتحه طلع راس معاذ

اجناده:ابي اشوفه كله واتاكد انه سليم ولسا عايش

سلوى:ما اتفقنا على لسا عايش


اجناده:مافي طاسه اذا كان ميت


سلوى:خلها تشوف

رفع معاذ بيده لفوق


سلوى:قطعه وحده

اجناده:ما اسمع نفس

فتحت قربه كانت على خصرها ورشت معاذ فيها متواصل لحد ماصحي:ااه

سلوى:الطاسه

ناظرة ل السماء :انتوا تفكوا السحر اختفت رمت الغول معاذ واختفت

جت اجناده لمعاذ:نساع خذه للقصر

طارة للجبل

*********************

اما ب الجبل
مواصل يقراء قطع اخر خيط وانفتح طلعت رايحه كريهه ل ابعد حد


بس بديت اختنق احاول اخذ نفسي

يضغط على صدري اغمى علي بداء سائل اسود ينزل من الجرح طلع السحر بطيء كان احد يدفه لبرا سحبه الشيخ
عبد الاله شوي بخفه يسحبه

انهز المكان

صايموليل:يا حرس

دخلت اجناده:الساحره سلوى برا

صايموليل شال عصاته وطلع مع الحرس

انهز المكان اكثر



حسان:خلونا نسرع


الملك الاول:لسا المارد يفك العقد على قلبه اذا سحبناه بقوة




رح نشق قلبه نصين

حسان:وجهه يشحب





حط يده على رقبتي:قلبه توقف قلبه متوقف هي قلبه متوقف


عبدالاله:اصبر يا ولدي رح ينبض مره ثانيه


يشيل باقي الخيط باقي شوي

حسان:اقطع الخيط وسيب الي جواه لازم ننعش نقلبه

الملك الاول :رح يرجع المارد السحر لجوه اذا نبض قلبه فهمت لازم نطلع الوصل كله

عبدالاله:وصلنا وصلنا

انهز الجبل كله وطاحت حجاره حولنا

حسان:وش صار


صايموليل: سلوى جابت كل القبايل معها المعركه سيئه ولا لصالحنا


عبدالاله:اخره اخره سحب السحر بسرعه نفك القفل لا يموتوا جواه

اخذ المقص يقراء :خيط النحاس


مسك الملك الخيط وبداء يقصه


دخلت طايره:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يحاول يقص الخيط مو راضي ينقص

طار الملك الاول وولع نار حولنا

حسان ينعش قلبي:فيصل فيصل عطاني تنفس اصطناعي وواصل ضغط على صدري :123

حاولت تهاجم الشيخ صدها الملك بعصاته ورما عليها بنار بعدة:تعبي

بتهجم رجعها بكرة نار


عبدالاله:الخيط ما ينقطع الله لا اله الا هو الحي القيوم يحاول يقطع الخيط ولا انقطع

اخذ السكينه وحاول يقطعه لا اله الا الله

الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله الله اكبر الله اكبر

حاولت تتدخل رجهعا بعصاته الملتهبه

رمته ب سكينه طلعتا من شعرها انغرزة بكتفه مسممه طاح على الارض هجمت على الشيخ

وقفها رمح احترق بطنها ماسكينه اجناده ومليكه سحبته اجناده وطعنتها فيه مره ثانيه

طاحت على الارض سلوى

بعدها اجناده مسكتها مليكه:اجناده


مجروحه اجناده باين ان سيف شق بطنها بجرح ماظن فيه غرز رح يسكره

عبد الاله:الله اكبر الله اكبر انقطع واخيرا
طلع منه نور عمى عيون الكل وحسان مواصل ينعش قلبي وهو مقفل عيونه من النور اصوات صرخات بدة تدخل ل

اذني فتحت عيني

مليكه جلست اجناده

جاء طفل يركض:ماممما حظنته


يمكن هذا اخر شي بشوفه قفلت عيوني وانا مستسلم _____


صحيت على يد تهزني:فيصل فيصل يا حيوان يا حمار فيصل اصحى تعبت منك كل يوم اصحى خلاص هزني بعنف اصحى

ابتسمت هذا فهد

فتحت عيوني:يا كلب

فهد حظني:ياحيوان شهر مغمى عليك

فيصل:كل شي

فهد:كل شي خلاص انتهى

فيصل:ومعاذ

فهد:ب البيت وحي

قوم اجلس مافيك الا العافيه
ساعدني اجلس:يا حيوان وحشني وجهك يلا نرجع البيت سويت لنا اكل يلا


فيصل:بيتي رجع

فهد:رجع البيت والمبنى نسى العمال الي صار ب المبنى وصاروا يكملوا البناء انت داين لي ب 270 الف طول ها

الشهر كنت ادفع للبناء

فيصل:من عيوني

فهد:تسلم عيونك اجيب الدكتور يكتب لك خروج ونطلع للبيت مافيك شي لاتدلع قدامه وتسوي مريض اضربك على
وجهك تراء شال نظارتي عن الطاوله ولبسني فيها

طلع جاب الدكتور حسان :يا هلا فقدناك يا فيصل

فيصل:شكرا

حسان:شلون حاس

فيصل:مثل الي انولد اليوم

حسان:كويس معي رساله اقراءها لك
فيصل:من مين


حسان:من الكل


فتح الورقه:من الملك صايموليل بركلان انوالد

الي الدكتور فيصل محمد اركان او فيصل موسى الغارمي



ب اسم الكل نقدم شكرا لك

ب اسم اولادي قاريم وابزارنا ارفادات وطرواد

والملكه مليكه


والحكيم وكل رعايا الجبل وباقي الملوك الثمانيه

مثل ما وعدتك رح نتحاسب لذالك شلت رجلك

فيصل:هاه

بعد البطانيه رجوله مكانها

حسان:اكيد انك شفت رجلك الحين وحصلتها مكانها هذا حسابنا بما اني وعدتك ف انا ما اخلف وعدي

ورجعت بيتك وحياتك مثل ماكانت عيشها ب الطريقه الي تبيها

والسلام ختام الكلام والسلام عليكم

الملك : الملك صايموليل بركلان انوالدانيتم

طوى الورقه :اشوفك ب المستشفى بعد الاجازه


فيصل:ان شاء الله

وقفني فهد:يلا نروح البيت

حسان:وهذي ورقة الخروج مع السلامه

رجعت البيت وطول الطريق وانا اناظر ل الشارع فقدة كل شي احس نفسي انولدة من جديد


اخذت نفس كبير الحمدلله كل شي رجع مثل ما كان

وصلت البيت نفسي احظن الجدار لكن بكون مجنون بوقتها

طلعت الدرج ركض ودخلت البيت مثل ماهو ولا تغير شي :ملاقيف

طلع معاذ توه غاسل الملابس وكاويهم:اخ فيصل

_(يا اخي معي رغبه قاتله ل اول مره امسكك وابوسك ):رجعت للقافتك ما قدرة تصبر شوي

معاذ:شكرا اخ فيصل فهمتني رفا والدكتور حسان بكل شي


فيصل:شيل وجهك هذا وروح رتب الملابس


جلست على الكنبه


نزل فهد شنطة ملابسي :ماقدرة تصبر لزوم تزفت وتسب وتشتم ب الكل

فيصل:من عاشر قوم فهو منهم
جلس جنبي:هههههه اذا قصدك بي بضربك على وجهك لحد ما ارسم النظاره بوجهك


فيصل:ههههههه روح بس جيب الاكل

فهد:حقك تتشرط


ضرب راسي ودخل المطبخ:فيصل فيه ضيف لك

فيصل:مين

دخلت للمطبخ تاكل من الثلاجه عونس:رجعت

فيصل:لا مسافر هاواي الحين

عونس: اروح معك

ضربت راسي:الفروض انكم اختفيتوا من حياتي


فهد يرتب الصحون:من رجع البيت وهي ديكور فيه مو راضيه تطلع


عونس:هذا لك من الملك

شلت المستوعب :لي

عونس:سر اششش

شلت المستوعب ورحت لغرفتي وفهد يمشي وراي بشويش بيعرف وش فيه

دخلت وقفلت الباب

فتحت المستوعب كله ثلج

عونس:من شان البنت الي معك تساعدها انت طلبتها من مليكه بس الملك بنفسه راح للمشرحه وجابها لك

فيصل:اشكريه عني


انتظرة للمساء يذوب الثلج

حطيتها بكيس ورحت لبيت علي كا العاده ذايب لراسه عطيته ورجعت للبيت ماحسبت حساب ل للي كان يلاحقني


اخذ علي الكيس

وطلع بيوصله ل اخو رفا ضاري


حاوطته الدوريات وقبضوا علي





JAN 08-21-2020 02:30 PM




حاوطته الدوريات وقبضوا علي علي وودوه ل السجن
_____
دخلت البيت

فهد:معي مناوبات بعد ساعه يلا بروح اتجهز

فتح الباب بيطلع الشرطه عند الباب

المحقق:فيصل محمد


فهد:ايش فيه

الضابط:نبي فيصل محمد اركان

جيت للباب:انا فيصل

المحقق:شيلوه وفتشوا البيت

فيصل:عونس

المحقق:وش منتظرين فتشوا البيت

فهد:وش صار ليه تاخذوه

المحقق:ما دخلك
مرة دقايق طلعوا الضباط:ما حصلنا أي شي سيدي

سحبني ل السياره ركبنا جيب الشرطه للمركز لحظات حسيت قلبي فيها توقف كنت قلقان لحد ما وصلنا

للمركز
تركوني بها الغرفه البارده جسمي مثلج ارجف وادفي نفسي

دخل جلس مقابلني شغل المسجل


علي:فيصل هو الي كان يقتل

المحقق:وانت

علي:انا بس اجيب له الشغل وهو ينفذ
المحقق:من متى

علي:بدينا لما قتل عايلته ب التبني ثم كبر شوي كم سنه وعمره 20 بداء الشغل

المحقق:كم شخص قتل


علي:كثير
المحقق:حدد رقم


علي:مو فاكر

المحقق:وين يدفنهم

علي:ما اعرف هو الي يعرف

سكر المسجله :وش رايك بكل الي سمعته

رفعت راسي ناظرة له:الي سمعته

المحقق:لا تستظرف علي انت سمعت كل شي هل هو صحيح


اخذت نفس رح اتوب يمكن الاعتراف يكون اول باب ل توبتي

ناظرة له فيصل:ايه صحيح كل حرف فيها صحيح

المحقق:انت ايش من بشر شيطان انت مو بشر ابداء

فيصل:هذا انا


شال المسجل وطلع:ارسلوه ل السجن العام ب الصبح قفلوا الباب
اخذت نفس ارتحت شوي يارب ارحمني واعف عني

قفلت عيني :يارب رحمتك يارب اغفر لي واصلح حالي
انفتح الباب فتحت عيني كان فهد تقدم مني وعطاني كف مقهور وزادني كفين وثلاثه

فهد:ياااا يااا وش اقول عنك مافي كلمه توصفك مافي كلمه تقدر توصل لحقارتك تف بين رجولي وطلع
بصراحه حقه يسوي زود


نقلوني ل سجن الشرطه

بنام لكن طلعت مليكه قدامي بملابس مبينتها انها ملاك مزينتها جواهر ملابس ملكيه حلوه

مليكه:انت بخير

فيصل:الحمدلله انتي كيف حياتك الجديده

مليكه:الحمدلله تبــــ

قاطعتها:لا مليكه رح اخذ جزاتي على كل شي سويته ب الدنيا وان شاء الله ربي يغفر لي ب الاخره

__افتكرة اجناده
ف
يصل:وين اجناده اخر مره كانت

مليكه:لا لا اجناده شفيت جروحها وصارة بخير

فتحوا نافذة ب الباب:تكلم نفسك عالم مجانين


فيصل:اتجنن على نفسي حبيبي خلك بحالك

قفل النافذه

مليكه:اذا

قاطعتها:لا مليكه رح اظل ب السجن

مليكه:اذا غيرة رايك كلنا نرحب فيك

اختفت

تمددة رح انام مرتاح البال


نط مراهق جالس جنبي:ماما قالت اجي اشوفك

فيصل:انت طرواد اكيد ماشاء الله قول لها شكرا على كل شي وهو اسف

هز راسه واختفى تمددة بنام مرتاح لمره

جاء الصباح طلعوني ل باص ينقلني ل السجن
ظليت جالس ضايقتني السلاسل الي برجولي ويدي حكيت يدي :ممكن مويا


ناظر لي الضابط بنص عين :ما عندنا مويا
عونس:فيصل


فيصل:انتي وش جابك الحين

الضابط:قل اعوذ برب الفلق من تكلم

السايق:مجنون مختل هذا

عونس:نزل راسك فيصل

فيصل:ليه عونس:بسرعه نزل راسك

نزلت راسي بين رجولي يمكن ساحر ثاني يتصيدني

سمعت لنفجار كفر السياره
دارة السياره فينا 4مرات لحد ما وقفت انفتح الباب مسلحين مقنعين :ولا واحد يترك ولا حركه

سحبني لبرا:ولا حركه كنت امشي واتعثر من السلاسل ركبوني بسياره وانطلقوا بسرعه


شال القناع فهد:بسرعه

فيصل:انت


فهد ضربني كف:انطم يا حيوان مهما كنت تظل صاحبي ان شاء الله بعير مارح اتخلا عنك الحين

سلمان شال قناعه:قلنا لك انه مو صاحي ما صدقتنا ضربه فهد على راسه:سوق السياره بس

فيصل:لــ

فهد قاطعني:ياخي انطم اسكت مو لازم تشكرنا اسمعني كويس لوكنت ابليس بنفسه رح تظل صاحبي يا
حيوان يا كلب يا حشره

__(الحين انا صاحبه ولا جدار)
و
صلني للبيت
فيصل:هذا اول مكان رح يدوروا فيه

فهد:رح نشيل اغراضك ونسفرك فيه رحله للجيش ل التدريب في فرنسا جهزنا لك كل شي بتروح مع
الجيش ب اسم مصعب لاتنسى الاسم امشي نشيل كل شي

دخلنا ركض ما احد يشوفنا


دخلنا البيت رفا طلعت شنطه:هذي اغراضك

فيصل:انا مارح اسافر

سكتوا كلهم

ضربني فهد كف:حيوان مجنون تسافر وغصب عنك يا حشره مالك داعي ب الحياة
سحب شنطي


انقفل الباب

رفا:ضاري

ضاري:كان لازم اعرف انك لازم تموتي من البدايه يا حقيره

ضرب رصاصتين وقفت قدامها دخلت لصدري

طحت على الارض والدم تحتي نهر

صرخت رفا :اااااااااااااه

___

اخذ الاسلكي الضابط سلمان:من الوحده الاولى الى الثانيه معكم سي ان 5 حصلنا الهارب فيصل محمد
اركان ميت اكرر السجين الهارب فيصل اركان وجد ميت

؟؟:علم يا سي ان 5 سيتم تعميم البلاغ)
<
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
هلا ب الغوالي بتقولو عيوني كيف تكتب لنا الحين

سهلا حبايبي

بنرجع لوراء شوي

(طحت على الارض وانا انزف قفلت عيوني

ضاري هرب من البيت

شالوني ركض ل السياره

دخلوني وقفلوا الباب :خلصنا يا حيوان


جلست:ااااه صدري شلت البلوزه

فهد سحب الرصاصه من الدرع :كانت بتقتلك

فيصل:وبعدين

فهد:رح ناخذ جثه ثانيه للمشرحه
فيصل:انت حمار صوري بكل مكان

فهد:احترم نفسك لا اسطرك كف اقلب عيونك يا قليل الربايه انت ونظارة اينشتاين انت حرقت نفسك
ودبرنا جثه ثانيه من جني في مقبره توها اندفنت سوينا اعمال فنيه بسيطه مارح يفرق تحد بينك وبينه


فيصل:وبعدين
فهد:ابداء حياتك من الجديد لو كنت مو اخوي قطعه مني كنت سبتك تعفن ب السجن يا حيوان ))))))



قفل الدفتر:هههههه احد يحصل صديق مثله ويقول لا

جاء يركض:بابا بابا اليوم الجمعه



عمره 65 سنوات يا ساده

شلته:هوبا صاير ثقيل يا دبدوب انتا

ابني الكبير معاذ: يلا بابا

وقفت:يلا حبيبي انا جاهز


جت تركض بنتي الصغيره رفا :بابا اروح معكم المسجد

معاذ:المسجد مو للبنات

رفا:بابا شوفه يقول لي المسجد مو للبنات

فيصل:رح يبداء سبونج بوب يفوت عليك ماتبي تشوفي



رفا:سبونجي

راحت ركض ل الصاله الي فيها التلفزيون

ناديت زوجتي :كرمل كرمل

طلعت من الغرفه:جيتك حبيبي

فيصل:تبي شي من السوق


معاذ:ايوه حبيبتي تبي شي من السوق

فيصل:هههههه باس خده

كرمل :تؤبرني انتا ابن ابوك
**************

خلصنا صلاة الجمعه رحت للمقبره كل يوم جمعه اروح للمقبره

دخلت وانا اشوف معاذ يرش مويا على قبري ب المعنى الكلمي فقط

حط حجرة عند راس القبر

رفع يده يدعي ابتسمت ليتني اقدر اقول لك اني هنا لا تتعب نفسك كل اسبوع تجي ل هنا


ابتسمت زود وانا اشوف ولده واقف جنبه يقلده ورافع يده ويتمتم وولد جالس يتململ ب الارض
معاذ:بابا ليش نجي هنا


فيصل:نجي نشوف الي ماتوا من شان ما ننغر ب الدنيا حبيبي اخرنا رح نموت يلا نروح نشتري
اغراض لبعض

وقف معاذ مسك يدين عياله طلعت من المقبره

جاء يركض :بابا نروح الحديقه

فيصل:ابوك هناك بابا

معاذ:فيصل تعال لهنا


لفيت لا اراديا لما نادا فيصل

راح يركض :جاي بابا

ابتسمت ل معاذ وواصلت طريقي ل المركز اتفقده


فيه150 طفل ب المركز عاشوا مر طفولتي بس احاول اغير عليهم

دخلت وقف موظف ال استقبال :اهلا استاذ مؤيد

>>> نسيت اخبركم اسمي صار مؤيد الجنسيه لبناني بعد 6عمليات تجميل رجعت ب حياة جديده صرت احس
بسعاده من جواة قلبي

طلع الدكتور حسان من الغرفه زاد الشيب براسه لسا يتواصل مع الحكيم وياخذ منه علاجات

شفت فاطمه جايه بصحن باشميل ماقلت لها لكنها اكتشفت بنفسها اني فيصل قالت لي حتى لو لبست
عدسات اعرف عيونك من مليون عين الملك صارة له زوجتين

وضاري منتظر اعدام بسبب القتل اعترف عليه السواق انه قتل ابوه


فهد تزوج اخت كرمل دعاء

قدرة اغير بحياتي اتمنى ربي يغفر لي


النـــــــــهايـــــــــــه








الساعة الآن 02:15 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Security team