عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2020, 11:35 PM   #75
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





[ حســآم ]
الساعات بتعدي , عيون مـآلك تنطق سعــآده
اسمع صوت خطواته في البيــت
وضحكات خفيفــه
مزآجــه عآلي
احسـآسه واضح !
كآن شخص غريب بذي اللحظــه
هل موضوع الزوآج يفرق كثيــر !
كنت اتأملــه طول الوقت
واسئل نفسي ايش فرقت محادثتهم قبل يوميـــن عن دحيـن
السـآعه 3 الصبـآح باقي ساعات بسيــطه على خطبتـه
ومـآزال صاحي !
مازالت الإبتسامه نفسها على وجهه
مافي شي وقف بطريقـه وعكرله يومـــه
ماكان في شي يوازي احسـآسه حاليا !
اللي استغربه اكثـر انو مالامني لأني قلت لفراس
ردة فعله , احساسه , كل شي يخليني افكر اكثــر بتجربته لو كنت انا مكآنه
هل حيفرق احساسي اتجآه منآل .؟
ماقدرت انـآم من كثر التفكيـر
السـآعه 4 ونـص الصباح, جلست , انتظرته يخرج من المطبـخ وبمجرد ماشافني : إنتا صاحي ؟
: ايوا , افتح اللمبـه
,
,
[ في الشــآليــه ]
اشتغلت الاضائات الصفــرا , اتوجه مـآلك للكنبـه وجواله بيـده : فيك شي؟
: لا غفيت حق 10 دقايق ومو قادر انـآم
مـآلك: نفس وضعي
بتردد:في موضوع من اول فـ بالي وماكنت حابب افتحـه معاك
مـآلك قدم ججسمه للأمام حط جواله على الطاوله ورجع للخلف : أتكلم خذ راحتك
:إنتا عارف اني في المستشفى اي شخص ... جلس جمبي واتكلم .... اتذكر كلامـه
مـآلك : اتأكدت لما قلت لفراس
حسـآم : مافكرت كثيـر كنت متنرفز
مـآلك : عادي , سرعت الأمور
حسام بتردد واضح :كيف قادر تآخذ خطوة الزوآج بعد كل اللي سرلك ؟
ماتوقع سؤاله
رفع يده اليسار على الخداديات الكبيره اللي جمبـه وقـآل : من أي ناحية بزبط
حسـآم : من كل النوآحي زواج اهلك , زواجك ,_صوته انخفض _ تجاربك السيئه
مالك ماعلق : عادي يخي مو شرط اكون بين الحيا والموت عشان افهمك
ضحك مـآلك وبعدها سكت للحظـآت واتكلم :عشـآن اكون صريح معـآك ,انا تعبت من الحيـآه لوحدي ,كآن خوفي دايما من الإنسانه اللي حرتبط فيها هل حثق فيـها , هل حكون مرتـآح ولا حياتي لوحدي افضل , بحكم إني جدآ مزآجي وعندي طقوساتي الخاصه ماتوقعت اقدر ارتبط , لكن في يوم قررت اكسر ذا الخوف اللي فيا ,وماأضحك عليـك كآنت تجربه جدآ سيئه , اتوقعت اني خرجت من كل مخاوفي لكن جبت انسانه وقررت اعيشها في مخـآوفي , كنت متوقع الزوآج مو مشكله لواتبنى بدون حب لأنه كذا ولا كذا حيقلب لعاده وروتين ممل ويرجع لخط البدايه اذا ماكان بينكم احترام انتهى كل شي , ذي الخلاصه اللي خرجت فيها من حياة الي حوليـآ , لقائي الاول والثاني والثالث معاها بدون مشاعر ماكان في اي انجذاب لكن, مازلت احكم على تجارب الكل وماهتميت انا ايش احس ,بمجرد ماتعرفت على يسرى عرفت انو تفكيري كلو غلــط
يتكلم بهدوء جدآآآآ هــآدي وفضول حســآم واضح بعينــه
: في ايش غلطت ؟
: الزوآج يحتـآج حب , والحب يخليك تجازف وتبا اكثر , وبنسبه لمرحلة التعود _ رفع حـآجبه وهوا يتخيل كيف بعد سنين الحياه مع يسـرى ورد بتأخر _ فاتوقع إنو احلى شعور توصلــه , إنو ذا الإنسان اصبح جزء كبيـر منك لدرجة إنو مايحتاج كل الحب اللي كنت تحاول توضحه في البدايه ! أتوقــع إنو العـآده بعد الحــب اجمل شي في الزوآج
: مو خايف تكون تجربه سيئـه ثانيه ؟
: انتا جاي تخوفني قبل الخطوبه بكم ساعه !
: ههههههههههه لا بس بفكر كثير بموضوع الزوآج وبكلامك فشايف انك مدري هوا تسرع ولا
قاطعه: فراس لو موجود كآن قتلك
: هههههههههه مابقولك ذا الكلام عشان اخليك تتردد بالعكس انا شايف من عيونك قد ايش ثقتك بالشي اللي بتسويه وعاجبني لكن ابا افهم ليش واثق !
: هههههه عجبتني ليش واثق ! لولقيت الإنسانه المناسبه حتقضيها معاها مكالمات ومقابلات لمتى ! اساسا ايش الهدف من المماطله دام بمقدورك تتزوج
: مو مماطله لكن انتا عارف انك مزآجي ولك طقوس خاصه ممكن تخسرها
شد حوآجبه : وقتها حندخل لمرحلة جديده وهيا التنـآزل !
:ولو ماقدرت تتنـآزل!
: معنـآته مافي اي حب وتفاهم
: لا قـ
قاطعه مـآلك بضكتــه : هههههههههههههه إنتتتتتا عبيــــــط , قااادر تحب وحده وتتكلم معاها طول الوقت لكن سبحان الله مسأله الزواج قلبت كل الموآزيــن
: يخي مابتكلم عن نفسي
: سؤال سؤال عندك جرأه تتصل عليها وتقولها كلامك ذا ؟
:خرجني من أم الموضوع لـ
مازال يقاطعه : انتا بتتكلم عن نفسك من أول , لو تقدر تقولها كلامك ذا انتا عارف انك حتخسرها ولو انتظرتك سنه او سنتين انتا عارف برضو انك حتخسرها فلو عندك استعداد تخسرها فمعنـآته مافي اي مشاعر اتجاه ذي الإنسانه
ماعلق فمـآلك أتكلم : أتركها لغيرك وشوف طريقة تقبلك للموضوع
حسـآم وقف سحب عكـآزه واتوجه للمطبخ , اتنرفز ومايبى يعــلق
" أتركها لغيرك وشوف طريقة تقبلك للموضوع "
" أتركها لغيرك وشوف طريقة تقبلك للموضوع "
" أتركها لغيرك وشوف طريقة تقبلك للموضوع "
" أتركها لغيرك وشوف طريقة تقبلك للموضوع "
يفتح الثلاجه ويقفلها
اسلوب مـآلك مستفز ؟ ولا جملته مستفزه ؟ ولا اهتمام كرم في منـآل خطر في بـآله بدي اللحظــه
غيره , قهر , تفكيره بالموضوع زآد
واتوجه للســرير لكن ماقدر ينــآم .

......
[ يســرى ]
مسدوحه على السرير وحاضنــه رايد ومو قادره ابعده عني ..
مرعوبـه , مفجوعه , حموت من الخــوف
كأني بسوي شي غلط بعــلم اهلي !
ماتخيلت اني اتزوج ثاني!
ماتخيلت انو عندي ,استعداد اعيــد التجربـه
في كل دقيقــه تعدي خوفي يزيـــد
أضاءت الغرفـه بسبب اشعة الشمس وانا لسى صاحيـه
حتى جوالي مامسكتـه من الرعب اللي عايشته
هل زواجي بعبدالله كآن طفولي لدرجة انو ماتذكر غير لهفتي على كل شي يسيـر
لهفتي على لبس الطرحه والفستان الأبيض والاغاني اللي حرقص عليـها
لهفتي على صحباتي حيشوفوني وانا انزف وانا يسولي مكيــآج اخيرا بعد ماكان ممنوع لأي وحده مو متزوجه تسوي شي في وجهها
لهقتي على كلمـة متزوجه وعلى الحب اللي بنيتو في قلبي من ولاشي !
حاليا مخي مو قادر يترجم انا ه ولا لأ !
وبس انفتح باب غرفتي كآن حيغمى عليــآ
جسمي صلب من جملة فراس " هـآ ياعروسه متى حتقومي "
لا
لا
مابى اكون عروسـه
ابا ولدي وابا انــآم
قلبي ماحسيت فيــه
جلست بصعوبـه ودخلت حنــآن : اويهــآآآآآ ويسرى
وقبل لاتكمل كتمها فراس : ياشيخه احترمي انو في احد نايم


[ في الفنـــدق ]

سحبت حنان يده وشدت ملامحها بقهر ارتخى صوتها : فجعتني مانتبهت
فراس بدون مايرد على حنان ابتسم ليسرى : يلا ممكن تقومي تتجهزي الشيـخ دوبني كلمتـه قال ساعه ونص وحيجي ومـآلك واهله نفس الشي
يسـرى بتوتر : مين جاي من اهله
فراس : ابوه وإثنين من اعمـآمـه
يسـرى رفعت حوآجبها بصدمـه ..صحت رايد باارتباك
الدقايق ثقيـله بتسمع تعليقاتهم لكن مابتعلق
مابتركز , تبتسم بتشتت ,
مكيـآج خفيف,لبس جدآآآ بسيـط اشترتـه امس ,
بلوزه بيـضـآ دانتيـل باأكمآم ماسك لتحت الصدر ووسيـع لنهاية الخصر
بنطلون اسود مبين تفاصيل ساقها النحيلـه جلست على السرير
لفت الخلخال الخفيف حول بدآية رجلها المكشوفــه , لبست الكعب ووقفــت
ااتوجهت للمرايه
فتحت شعرها شالت البنس كآنت مسويته من امس
مجرد انها عدلته بشكل بسيط
شعرها بني فاااتح لحد كتفها ,لفات الويفي مدي لشعرها صحه وجاذبيه اكثـر ..
مكيـآجها لمسات خفيفـه يناسب مناسبه صباحيـه وبنفس الوقت برز كثيـر من جمـآلها
انتهت من مكياجها لما سوت روجها الوردي على شفايفها المنفوخه بطبيعتها ...
أتوجهت لرايـد : قوم حبيبي
صحي , لبستـه , عطرته , كآنت تتهرب من اسئلته
لأول مرا ماتعرف ايش تجاوب !
: شكلك حلو ياماما
ابتسمتلـه دخلت اصابعها في شعره الملفلف الكستنائي وحركتــه بعشوائيـه: وإنتا تجنن ياروحي
خرج من الجناح فراس سلم على مـآلــك : هلا بالنسيب
: هلا فيــك جيت بدري عشان جا في بـآلي احجز الجناح _ اشر على الباب الثاني _ ذا بلاشي نضيق على امك
فراس : اهجد مايحوج ذا كلــو
مـآلك ضيق على عينه : بللله لاتخليها في نفسي ابوك قدو ماقصر ورضي بالخطوبه هنـآ وماخلاني اضرب مشوار
ونقـآآآش طوويل لحد مارضي فرااس
حجز الجناح الثاني فتح ابوابـه الإثنين, نزل للأسفل , اتصل على مروى : إيوا هلا مروى .. سواقــك ؟ فينو _ خرج لحد البوابـه واشرلـو _ ايوا شفتــه
فتح ابواب السيـآره ونزل بـآقات الورد الكبيـره قالتله : تتوقع ماحبـآركلك ؟ مبروك واإن شاءلله تكون زوآجة العمـر
ابتسم : الله يبارك فيـكي ,ماقصرتي
: شي بسيط من اهل العريس
شافها كبيــره منها
السواق استعـآن بالعـآملين حق الفندق
فازات كبيـره منسقه بالورد الطبيــعي
مالك قلـه رقم الجنــآح وطلعــه ,اتوجه لسيارته خرج علب الدبل المصمه من بوشرون من الذهب الابيض والوردي وقطع الألمـآس داير مدار الخـآتم
منسقـه بالورد الطبيـعي طلـعلها للجنـآح ورجع نزل , خرج الصندوق الفضي , مغلق وبداخلـه المهــر وطلع للمره الأخيره
وفراس يتفرج على باقات الورد الكبيـره : ذا اللي قلنا بدون تكـآليف وبسيطه!!
مـآلك : هديه من اختي ليسـرى انا على الوعــد
وفي دقايق بسيــطه خرج ابو فراس سلم على مـآلك , اتصل الشيــخ , واتصل ابو مـآلك
كآن دخــول ابو مـآلك واخوانه يدل بشكل كبيــر على مكـآنتهم الإجتمــآعيــه
مـآلك سلم على اعمـآمه وعرفـهم على فراس وابــوه
مع الأحاديث عرف فراس إنو وآحد منهم وزير التعليـم
والثـآني استشاري مخ واعصاب
وابو مـآلك غني عن التعريف
فتح الشيـخ الكتــآب وبدأت اللحظـآت اللي كآنت تختلف كثير في احاسيسها عن زوآجه برهــف
كتب اسآميهم , التـآريخ , تاريخ ميلادهم, الجنسيه , مقدار المهر , الشروط
وقع مـآلك وفراس راح للجناح الثاني اعطى الكتـآب ليسرى ووقعــت ورجعلهم ...
واتكلم الشيـخ : زوجته ابنتي يسرى خالد اليـآسي لـ مـآلك سلطـآن الـ """"
ابو يسـرى: زوجته ابنتي يسرى خالد اليـآسي لـ مـآلك سلطـآن الـ """"
الشيــخ :على سنة الله ورسوله على ماتفق فيه من شروط إمساك بمعروف او تسريح باإحسان
: على سنة الله ورسوله على ماتفق فيه من شروط إمساك بمعروف او تسريح باإحسان
طالع في مـآلك وقـآل : قبلت الزوآج ليسـرى خـآلد الياسي
: قبلت الزوآج ليسى خآلد اليآسي
الشيخ : على سنة الله ورسوله
: على سنة الله ورسولــه
: على ماأتفق عليـه من شروط إمساك بمعروف او تسريح باإحسان
مآلك : على ماأتفق عليـه من شروط إمساك بمعروف او تسريح باإحسان
الشيخ : مبارك عليــكم
سلم على مــآلك وابو يســرى
وقف والكل وقف معــآه المباركات حل في المكـآن
أعمـآمه الإثنين وابو مـآلك قدمو للعروسـه اطقم ذهب مرصعه بالألمـآس
بمجردمامشي الشيـخ نص سـآعه واعمـآمه خرجــه وكآن حيخرج ابوه إلا مـآلك بصوت خـآفت قلـو : اجلس اباك تشوفهــآ
سلطان جلس
مـآلك اتوجه لفراس كآن واقف عند الباب : مو فاهم متى حتجي اختك
فراس انفجع : يخي ايش قلة الآدب ذي اصبـر
مـآلك : ابويا رايح للمحـآمي
فراس : اها _ عينه جات على أطقم الذهب المفتوحه _ ذا اللي قلنا مانبى تكآليـف !
مـآلك : ابويا واهله ذي عاداتهم
فراس بصوت خافت : اهلك بدأو يوتروني
مـآلك : هههههههه عـآلم ابويا غريب لسى ذي البدايه
فراس رفع حآجبه : ماشاءلله عليكم خليني اروح اناديها
مـآلك : قول لرايـد يجي
وبمجرد مادخل للجنـآح الثاني : فين العروسـه
جالسين كلهم إلا يسـرى خرجت من غرفتها : بطل ذي الكلمه
فراس : هههههههه مو عاجبتك ؟
مررت يدها على خرصها بتوتر وقبل لاتتكلم امها زغرطت ويسـرى انفجعت قالت بخوف : مااماا
امها جات لعندها وحضنتها : ألف مبروك ياقلبي
بصوت خافت ردت ووجهها طافي عليه الإحمرار : الله يبارك فيكي
فراس سلم على راسـها وحنان حضنتها بقوه وميلتها يمين ويســآر لحد مادفتها يسـرى : خلااص
حنان : ههههههههه مودها غريب اليوم
يسـرى اياديها تتنافض بتحاول ماتعلق سلمت على صبـآ
فراس : يلا تعالي ابوه فيه يبا يشوفك قبل لايمشي _ نادى بصوت عـآلي _ رااايد تعاال
رايد خرج من الغرفــه جا لحده ونزل على ركبـه : انتا تحب عمو مـآلك ؟
رايد حرك راسـه باايجـآب
: طيب تعال يبا يشوفك
مسك في يد فراس بصمت وجا لحد يسـرى حط يده على ظهرها : يلا تعـآلي
مشيت بخطوات ثقيــله
عين امها ,حنان ,صبــآ كلهم عليــها
بس مو شايفه احد خلاص
بتمشي بسبب فراس خرجو من الجنـآج
والجنـآح الثاني ابوابه مفتوحـه بعدت عن يد فراس ووقفت للحظـآت : دقيقه
: ايش بك
رفعت يدها المهتزه : بس شويه استنى
اعطاها وقتها ,زفرت بتوتر واضح وقالت بصوت اشبه بالهمس : يلا
فراس مشي قبـلها ورايد يمشي جمبـه ,ثقلت خطواته لما شاف شخص غريب
طالع خلفه لقى امــه سحب يده من فراس واتوجه لها مسكها
فراس وقف مشي
ويســرى دخلت والثلاثــه وقفــو
اول كنبه ابوها جالس عليــهامشيت لعنده سلم عليـها وباركلها
وماقدرت تتحرك بااتجاه مـآلك
هوآ جا لحدها
هوا سلم عليــها
باركلها
بس ماعلقت
صوتها اختفى
شعور صعب انو يقرب منها بذ ا الشكل قدام ابوها , اخوها , ولدها
واشرلها على ابوه : ابويـآ
حركته تدل على انه لازم تروح تسلــم
وغصبا عنها مشيت بخطوات ثقيلــه ومـآلك اخذ رايـد منها ورفعه عن الأرض : شوفت خـآلك ماسرت تسئل عني
رايد ابتسم بخجل
وكآنت بدي اللحظـآت يسـرى تسلم على ابوه : الف مبروك الله يديم عليكم السعاده والمحبــه
: الله يبارك فيـك
اشرلها على الكرسي اللي جمبـه : اتفضــلي
جلست واتشابكت اياديها بتوتر
مـآلك قرب من ابوه : ذا ولدها رآيــد
كآن عنده خلفيـه بالموضوع من مروى ابتسملـه ومد اياديه بياخذو إلا رآيـد دار وجهه بااتجاه كتف مـآلك
فراس : خجول ولدنـآ
دقـآيق بتعدي ,يسرى ماتكلمت نهائيا ,يضحكه يهرجو ورايد جالس في حضن مـآلك ولا اتحرك
قام سلطـآن وهوا مرتــآح كآن فيه قبول على الكل
يختلف كثيــر عن وضع رهف
الأب مريـح
الأخ محتــرم برغم اللي سواه فيه يآمن
ولدها متعلق في مـآلك ليش , كيف , من متى
ماسار مهتــم , ماسار يبا الا راحة اولاده وسعادتهم وشاف سعادة مـآلك بعينه بدي اللحظـآت
سعاده واضحه
سعاده ماقد شافها في حيــآته بعين ولده
وخــرج مرتاح البــآل
وابو فراس استئذذن وفراس دقايق ووقف : اسيبكم مع بعض
مـآلك : الله يديك العافيه
فراس رفع حـآجبه : مو عاجبني وضعك اليوم بس بحاول ماركز
مـآلك : هههههههه
وانقفلت الأبواب ,ومـآلك عينه عليـه ويده تلعب بيد رايــد
قبــآله بزبـط جالسه وبينهم طـآوله كبيـره
:ماحتتكلمي يعني
يسـرى ابتسمت بخجل ورففعت اكتافها
مـآلك طالع في رايــد : نروح نجلس عند مامتك ؟ولا حلو هنـآ
: حلو هنـآ
يسـرى ضحكت ومـآلك اتورط : المفروض ماكان اسئل
: ممكن انتي تجي
يسرى حركت راسها بنفي
مـآلك : هههههههه _ طالع في رايـد _ تقدر تروح تجبلي مويا من عند خالك فراس
رايـد حرك راسه بنفي
يسـرى : هههههههههههه
مالك : حموت عطش دقيقتين لو ماجبتلي فيها المويا حتخسر
رآيـد بصوت خافت : بعيد
مـآلك : لا مو بعيـد _ اشرله _ افتح ذا الباب ودق على بابكم وفراس حيفتحلك
رايد : رجولي تعورني
مـآلك : ههههههه سلامتك طيب روح قلو رجولي تعورني ابا الدوا , مو هوآ دكتور ؟
رايـد يلعب باأصابع مـآلك : إنتا كمان دكتور
مـآلك : هههههههه لا انا مو دكتور اطفـآل انا بس حق كبـآر
رايـد يتكلم براحه وكأنه اخيرا شافـه: انا كبيـر
مـآلك وقف وشـآله : الوضع غلط من البدايه تعــآل اوصلك للبـآب
خرج لعند الباب وقلـو : ابا 7 قوارير مويـآ طيب ؟
رايد حرك راسـه باايجـآب : يلا دق الباب
رايد وقف عند الباب : طيب نادي ماما
مـآلك : هههههههه لا هيا رجولها توجعها
رايد كآن حيدق الباب الا بطل : حتى انااا
: لا إنتا بطــل مامتك ضعيفه صح ؟
سكت للحظـآت وبعدها حرك راسـه باايجـآب
ودق الباب ومـآلك ماقفل الباب لكن رده
بمجرد مافتح فراس رايد قلــو : عمو مـآلك يبا 7 قوارير مويـآ
عييــــــــــــــني عيننننك
تصريــــفه قويـــــه
ماعلق فراس مع الصدمه إلا لما قـآلو رآيــد : يلاا اديني
فراس :اادخل ادخل


دخل ليسـرى ورجولها اتحرك بارتباك واضح وقف لعندها ومد يدو لها عشان توقف
رفعت عدسة عينها : ايش تبى
حرك يده واترفعت يدها المهتزه لكفـه ووقفت
ماقدرت تطـآلع بعينه : فاكره اخر مرا قابلتك ايش قلتلك ؟
حركت راسها بمعنى ايش وقلبها يرجف , فاكررره فاكره كل كلمه كآنت بينهم
عاد كلمـآته بصوت اشبه بالهمس وقلبه تتسارع نبضـآته : قلتلك أحيانا اكون أنآني وماسوي شي بدون مقابل , قلتلك بكرا حترديلي الي اباه لكن ماجات فرصـه
اترفعت عدسة عينها عليـه نطقت بتردد : ايش هوآ؟
مـآلك : عارفتني كذاب ومستحيل اسويلك شي وانتظر مقـآبل , واخذت عهد على نفسي مستحيل اكون في يوم انـآني معـآكي
باعدت عدسة عينها عنــه ورفع يده على ذقنها : طالعي فيـآ
انفاسها متسارعه ,للمره الثانيه تطـآلع فيــه : : ممكن اخذك من رايـد دقآيق؟
باإسلوب هـآدي باإسلوب تمني نطق : ممكن؟
مابين انها فاهمه ومو فاهمه !
نظرته تنتظر ردها
حركت راسها باإيجـآب والفراغ الي بينهم اختفى
يده اتلفت حولـها وقربها لحضنـه وغمض عينه
ضاعت بين يده
ضاعت في حضنـه
اختفت بسبب جسمـه
,
مشاعر مايقدر يوصفـها
راحــه , امــآن , احساس مريـح
غلط لو كآن يتمنـآها ام وزوجــه ؟
دقات قلبـه متسارعه , انفاسه متسارعه لكن برغم دي الفوضى اللي جوتــه مرتــآح
بعد عنها بعد دقيقـه واترفعت يده ترجع شعرها ورى اذنها وعيونه تتأمل كل ملامحها الخجولـه
ماقدر يبعد يده عنها تتحرك بشكل تلقائي على خدها رقبتها : لأنك معـآيا _ ابتسم _ ماحتتكلمي صح ؟
بصوت اشبه بالهمس : لو بعدت ممكن اتكلم
: هههههههههه ولو مابعدت
طالعت فيه بضعف , ضحك ثاني : على فكره كذا ماحتخليني ابعد
رخت عينها وضحكت بقلة حيلـه ورجع رفع راسها لما لمس ذقنها , قال بتنـآحه تـآمه , بتنـآحه ماعمره وصلها : شهرين كثير صح
ماستوعبت : على ايش؟
: على الزوآج
وسعت عينها بصدمـه مالهم دقايق مخطوبين : ههههه _ بعدت يده بخجل ولفت جسمها كآنت حتجلس إلا مسك يدها وجابها ثاني قدامها _ على فين
بين ضحكتها قالت : رجولي تعورني
: ههههههههه ذي كذبتك انتي وولدك ؟
: هههههههههههه
وهوا بعد عنها لما سمع خطوات رايــد :اهليين يابطل سريع الله يحفظظك
يسـرى ضحكت بصوتها قالها بقهر جلست على الكنبه اخيرا ورايد جا لعنده وشايل بس قاروره وشد على كلمه كلمه نفس طريقة فراس بالتهديد: يقولك خـالو فراس تعال بنفسك خذ باقي المويا
مـآلك : ههههههههه _ اخذ القاروره _ تكفيني وحده
شرب مويـآ وعينه عليـها اخذ الدبــل ورايد واقف عنده : ايش دا
: ذا الخاتم اشتريته لمامتك
: وانا ؟
يسـرى : رايد !!
مـآلك : ههههههه دحين انا حكلم خالك فراس نروح انا وانتا ويسرى ونشتريلك وآحد طيب ؟
رايـد اشر على الخاتم الي بصباع مـآلك : ايوا انا ابا زيـك
مـآلك : طيب عشان نروح لازم البس يسـرى الخـآتم ممكن البسها ؟
رايد بحماس مد يدو : انا انا البسـها
مـآلك اختفت ابتسامته : لا ماينفع _ اخذ الدبله الرجـآليـه _ لبسني اهو
رايد لبسـه الخـآتم
رايـد : اعطيني حق ماما البسها كمان
مـآلك : هههههههههه لا ولاماحنقدر نروح مكـآن مع بعض لازم انا البسها _ اشرله بيده _ تعال اقولك ســر
رايـد ميل راسـه له ومـآلك همسلـه : ايش رايكم ترجعه تعيشو عندي حجبلك كل شي تبــآه ؟
رايد طـآلع فيـه وماعلق للحظـآت وبعدها قال : بس ماما ماتبى
مـآلك : إلا هيا تبى
يسـرى قالت بصدمه : مآآلك !!
مـآلك لانت ملامحه : ماتبي !
يسـرى بصوت خافت : مو دحين افهمه !
مـآلك رجع يحرك يده عشان رايد يقرب ويقوله سر ثاني : حسويلك غرفـه كبيـره واجبلك العـآب العالم كلـو
رآيـد طالع في امو : مااامااا ابا اروح عنده
مـآلك رفع اكتـآفه : ها سهل الموضوع
ماكتفى رجع يقوله تعـآل ورايد قرب بسـرعه وقبل مـآلك لايتكلم قال : ايش كمــآن
مـآلك بعد عن اذن رايد وضحك : ههههههههههه _ ورجع قرب منـه وهمسله في اذنه _ كل ويكند حخرج انا وإنتا نسوي اي اكتفيتي انتا تبـآه
رايـد طالع في وجهه : زي لما لعبنا كوره مع بعض
مـآلك : ايييييوا
رايد : طيب اسمع جاتني فكره
مـآلك : اقترح هيا
رايــد : نسيب ماما هنـآ واجي انا معــآك
يسـرى : هههههههههههههه
مــآلك : ههههههههههه لا لا غلط تسيب امك
يسـرى : انا مصدومه إنو باعني على فكره
مـآلك : هههههه
رايد : ياماما انتي تقعدي مع خالو فراس لاتخافي
يسـرى: ههههههههههه راااايد !!! ماحتخاف تكون لوحدك ؟
رايد مسك في ذراع مـآلك : لاا انا مع عمو مـآلك
ابتسمت , نقاشه , ضحكــه , لعبه , احساسه بالأمــآن واضح بكل حركه يسويها بقرب مــآلك
مـآلك : اسمع روح لخـآلك فراس وقلـــو يقولك عمو مـآلك جهز شنطتي انا بروح خلاص
رآيــد بلمح البـصر جري ومـآلك ويسـرى ضحككوو
يســرى: ههههههههههه راااايد تعــآل
ثواني بسيطه ودخل عليــهم فراس ماسك يد رايــد : خييييييير ياااسااااطي خييييييييرررر
مـآلك : ههههههههههه رآيد يقول شهرين مرا كثيــر
فراس طالع في رايـد : مااافي روحه
رايد سحب يده : ليش
فراس ملامح وجهه مضحكه مــآلك : ايش اللي ليـــش
مو عارف يرد عليــه !!!
رايد : انا مانبسط عندكم
فراس اترفعت حوآجبه بصدمـه :مالك ماتفقنا على كذا ايش افهم الولد ذحين
مـآلك : ماليا صلاح , مسكين راحتــه مو هنـآ
فراس يتكلم بلطآفه : حبيبي بعد شهرين ان شاءالله تروحو عند عمو مـآلك
مشي بقهر بااتجـآه مـآلك : ماباه يكون خـآلي خلاص
مـآلك رفع رايد على رجولـه : هيا بلله زعلتـــه
فراس طالع في يسـرى : عاجبك ؟
انحرجت , ضحكت باارتباك
مـآلك : فراس احنا خارجين شويـآ
: ماشاءلله على فيـن
: هههههههه رايـد يباني اشتريلو خـآتم دبله , إحنا نلبس الثلاثـه زيي بعض
الكل طالع في رايــد
قال بصوت هادي : إيوا ابا خاتم زي مااما و عمو مـآلك
رفع حوآجبه مـآلك باانتـصآر
فراس لاشعوريا اتكلم بنفس هدوء رآيـد: طيب
حزن على رايــد , مـآلك يتكلم وهوا يلف ذراع مـآلك حولـه

انسحب فـراس ودخل عليـهم , مازالو يضحكو على صدمتهم بكلمـآت رآيد لكن اختفت ابتسامتهم من ملامح فراس
جلس على الكرسي ورفع حوآجبه الإثنين لما ناداه ابوه : ايش بكك
: ولاشي !
امـه : سار شي؟
: لا لا والله بس _ شد حوآجبه ماعرف ايش يقول حرك راسه بتشتت _ بجد مافي شي
وكيـــف يقدر يقنعهم مافي شي مازالت امه تسئل واضطر يجاوب : رآيـد بيعامله بطريقه غريبه
ابوه : كيف ؟
: بيعاملـه ...وكأنه ..ابوه !
عم الصمت
دخل الغرفــه وصبـآ معــآه : لاتزعل نفسك حبيبي بالعكس قول الحمدالله يمكن يعوضـه
: بالعكس والله ,مصدوم من مـآلك مهما قابلته ماتخيلت انو حيعرف يتعامل مع رايد اسلوبه جدآ غريب وكأنه شخص ثاني معاهم
صبا ابتسمت : يسـرى تستاهل انسان طيب
جلس على السرير : الله يسخرلها هوآ والله ماتدري ياصبـآ قد ايش انا _ دموعه اتجمعت بعينه _ اخواتي احسهم _ اشر على صدره _ شي مني , كنت مغبون طول عمري وانا اشوفها مع عبدالله _ بحرقه نطق _ قلبي يحرقنني عليــها كنت اتمناها بس تشتكيلي عشان اكسر راســه قدامها
جات لعنده مدت اياديها على وجهه : إنتا مافي زيــك حبيبي
بآس يدها سكت للحظـآت : ايش كنت اقول
: هههههههههههههههههه
وفجأه سمعـــو صوت حنان : على فيــــن ياحللللوه
فراس : هههههه دحين ايش يفكها من حنان
يسـرى اياديها متشابكه وتتكلم باادب : خارجين شويا يابا مع رايد
حنان: مع رايد هااا , بابا انا ماحبيت الوضع قدام عيننا ورمو الولد لنا فـ
قاطعتها يسـرى : حناااان
حنان : فرصعي عينك لماما وبابا مو ليا بابا قلها لا
: روحي يابنتي
بصوتها النـآعم : شكرا
حنان : يععععععععععع دا الصوت ماااحبه
امها مسكتها وجلستها بعصبيـه : يااابت انتي ايش تبي
حنان بقهر : ياماما ليش تزوجوها تاني واجلس لوحدي ماصدقت تطلق
: اعووذ بلله منك ياااشيخه
يسـرى دخلت للغرفـه, غيرت الكعب ولبست جزمـه مريحــه
ورجعت شعرها للخــلف , شالت شنطتها وخرجت بين نقاش حنان ووأمها
كآنت حتقفل الباب الا مـآلك : دقيقــه
طالع في رآيـد : روح سلم عليهم وقلهم إنك خــآرج
ضحكت عارفه انو يبـآ شي
رايد بحمــآسـه جري بسـرعه للداخل ومـآلك قرب منها مسك يدها ولبســها الخــآتم
اترفعت يدها لحد فمـه وبـآسها
نزل يدها : دي اول خرجه لعيلتي الصغيـره
ابتسمت بحب
حبت الجملـه
عيلتهم الصغيــره
حركت راسها باايجـآب
: طبيعي اللي بحس فيـهه ؟
زمت شفايفها ورفعت اكتـآفها بدلع
: فاكره لما قلتيلي تأثيرك على النـآس مرا قوي
يسرى بقهر : لاتذكرني بذاك اليوم
: بس كنت بقولك... صادقـه
لانت ملامحــها , بين الحلم والواقع دي اللحظه تعيشـها
وجا رآيد يجري بااتجاههم
مسك يده ويد يسـرى ومشي معــآهم لحد مانزل اللوبي وشاف النـآس
مـآلك شـآله ...

,.......

[ حســــآم ]
مـآلك خرج من 9 الصبـآح مارجع إلا 9 الليل
جا بمنظر مخيـــف
من مشاعره الواضحه كنت خايف يجي يحضني فجأه !
وتر اهللللي
كأنو ملك الدنيا ومافيـــها !
بنسبه لمنـآل مو قادر اقابلها
أمها مستقعده لموضوعي من يوم ماعرفت اني خرجت من المستشفى ...
ام ابويا اليوم ماتصلت ولا مره !
استغربت
فجاه شيكت جوالي صامت ولالأ
لكن مالقيت اي اتصـآل
نومت وحلمت بكــآبوس مزعـــج
حلمت إنها طايحه في الأرض وماتتحرك
وابويا يبــكي وموقادر يوصلـها
بكآه كان نفس طريقة بكاه وقت موت أمي
ماأنسى صوت انهيـآره بس ذي المره على امــه
كآن عاجزانو يوصلــها
عينه جات عليـآ وفجأه بدأ يخف بكـآه !
صحيــت !
صحيت وانا مخنوووق
الساعه 1 الليل مسكت جوالي ثاني مالقيت اي اتصــآل
عندي رقمها الخـآص
فتحته 3 مرات وقفلتــه
ماحتصل , ماحتصل
حطيت الجوال ورجعت انسدحت لكن نظرة ابويـآ ماقدرت اخرجها من راسي
فاتصلت وبس سمعت صوتي بككيت
قالتلي جمله قشعرت جسمي : صليــت الوتر ودعيت ربي مانام إلاوانا سامعه صوتــك , إنتا طيب , فيك شي ياولدي ؟
ارتبــكت
ايش رديت عليــها ؟
رديت اقسى رد مكن يصدر من اي شخــص !
: معليش كنت بتصل على صاحبي !
ليش !!!!
ليش لما ابدأ اميل لشخص اقسى عليــه !
ليش ماكون طبيعي
مازالت تكـآبر قالتلي : اهم شي سمعت صوتــك
غبنتني
كلمتين معـاها وقفلــت ,
انخنقــت اتصلت على منـآل وذي المره انا اللي بكيــت


[ في غرفـة منـآل ]
بمجرد ماسمت صوته بعدت اللحـآف عنها وجلست , صوتها نوم , ملامحها طاغيه عليها النوم : ايش بك
:مخنــوق
: من ايش ؟
: من كل شي , بسئلك سؤال ليش لما كنت وقح معاكي استحملتيني ؟
شدت حوآجبها لسى تحت تاثير النوم والصدمه من صوته: ايش السؤال الغريب دا
: جاوبيني
: مدري اشياء كثير _ رفعت يدها على شعرها ترجعه على ورى _ لأني اتعرفت قبلها عليك في الإنستقرام ...فهمتك اكثر ... لكن ماكنت افهمك لما اوقف قدامك
مارد
: حسام ايش فيه ؟
حكاها الللي سـار انهى كلامـه : كل ماحس بخوفهم او اهتمامهم ,انعمي , مافكر بكلامي



[ منــآل ]
حســآم سـآير غريب ...بعد اللي سار فيــه طول مكالماتي معاه وهوا متشتت
تايه , ضايــع
كلامه اليوم , عكس كلام امس ,وكلام امس يختلف عن كلام اليوم اللي قبلــه
احسه زي الطفل اللي فيه بكوه طول وقته ويدور اي مشكله عشان يشتكي منها
ماعلق نهائيا على عدنان من يوم ماخرجنا , او على همــآم اللي فهمت إنو كآن ابوه الثاني !
دي الموضوعين بيشـرد منها وهيا اللي مسوده كل شي بعينه
بدأت اشك إنو داخل في مرحلة كئابــه
تعليقاته معـآيا كلها تشككني إني حسيبو , او مشغوله عنــه
حتى حالته الصحيه ولا مره اشتكى منـها
ماكان قادر يمشي , حسام اللي مايجلس في البيت له 3 اسابيع على ســرير !
ذا كلـو ساكت عنــه , وحاتط اهل ابوه في راسـه وانا
بـحاول اسمعلـو , اسايســه
3 سـآعات وإحنا بنتكلم , ساعه منها طبيعي وساعتين اكون حذره باإختياري للكلمــآت
على فكـــره كل شي بسويـه له من قلبي , يمكن لأني سمعت كلام عدنان له , سايره احس كل ردات فعله لسى نتيجة ذاك اليـوم

.

[ في الشــآليــه ]
الساعه 10 الصبــآح , صحي مـآلك استحمى , غير ملابسـه
قفل ازارير بلوزته , لبس ساعتـه ,نظارته ,بخات بسيطه من عطره
جلس على الكرسي , لبس شرابـه , جزمتـه
اخذ سويتش السياره ,جواله ونزل الدرجات
وحســآم واقف,يمشي بخطوات بسيطــه بدون عكاز
مـآلك ابتسم: ها كيفك ؟
حسام مسك في كرسي الطعـآم : تمآم ليا ربع ساعه امشي
مـآلك : : اخرج للبحر احسن منها تغيـر ,ولا اقولك استنـآني لين ماأرجع ماحطول كلها ساعتين
حسام : طيب عبدالرحمن في الطريق دحين حيجي
مـآلكاتوجه للكنب يرتب الخداديات
حسـآم : ايش بك
مـآلك : برتب قبل لايجي
حسـآم : ياشيخ اهجد المكان مرتب
وكيف يقتنع مـآلك إنو المكـآن نظيف حتى السرير رتبــه , عكازات حسام حطها بشكل مرتب بعد ماكانت كل وحده مرميه في مكـأن
طاوله الطعام ,الكراسي يرتبها على صف وآآآحد , فتح الإضائات
اخذ بخـآخ الجو وعطر المكـآن وحسـآم مازال يمشي : الله يعينك على نفسـك
ارتـآح نفسيااا , كذا يقدر يخــرج
اتوجه لسيارتـه بمجرد ماوصل للفندق اتصل عليـها ونزلتلــه
لوحدهــآ
فتحت الباب الأمــآمي جلست , دارت راسها له ,يده اتسللت ليدها ومسكتها: صباح الخيــر
: صبــآح النـور
احلى صبــآح قد مــر عليــه
الأغاني الرومنسيه كآن لها طــآبع مختلف بدي اللحظـآت
كآنو اشخــآص مختلفين بدي اللحظه حتى على نفســهم
ضحكاتهم في الأماكن العــآمه
اياديهم متمسكـه في بعــض
صوتها سحــر , اهتمامه بكل كلمه تقولها
ايش تحب
ايش تكــره
يبا يعرف كيف حيسعدها
كيف حيحقق كل شي بعينها
جلسو في احد الكـآفيهات المطلـه على البحــر ..
ولأول مرا تسئلـه اسئله خـآصه
ماتعمقت كثيـــر لكن كآنت كلماته تعبر كثيـر عن عدم راحتـه في اي مرحله من حيـآته ...
اجوبـه بسيطه , توتره واضح فاأنهت النقـآش
: بابا قال حنمشي في العصـر
: في وقت اخذ رايح لقصي؟
: ليش؟
: سئل عنه كم مرا خليه يشوفو قبل لاتمشو
: طيب انتبه عليه لأنو بيعلم ولدي حاجات ماتعجبني
: هههههههههههه
رفعت يدها بتحذير : لاتجيب سيرة ذاك اليوم , هوا بسبب غيابي استفرد فيه وعلم رايد لما احد يغلط عليه يرد عليه بنفس الشي لا ويقولي ارفعيلي شعري ببكله عمو قصي يقولي كذا احلى ويباني ارسملو في يده بالقلـم
مـآلك : ههههههههه ذا وهوا جلس معاه كم سـآعه بس
يسرى : ماينفع يجلس مع اطفـآل يدمرهم
مـآلك : حكون معـآه لاتشيلي هم
يسرى ابتسمتلـه , سئلته بتردد : حشوفك بعد شهرين ؟
:تبيني اجيكي قبلـها ؟
يسـرى زاد ارتباكها : الطريق متعب مــرا
: يعني ماتبي ؟
يسـرى : سئلتك اول جاوبني
قرب للطـآوله يده اترفعت على يدها : مافي شي متعب دام نهايته انتي
نزلت عينها على القهوه التركي ورجعت رفعت عينها سئلته بتردد بين دقات قلبها المتسارعه :كلامك ليا دحين توعدني إنو ماحيتغير ؟ عادي انبسط بدون ماخاف من بكرا ؟
: كل إللي اعرفه يايسـرى اني عمري ماحسيت بذي السعاده , عمري مافكرت إنو يكون في شخص بحياتي اهم منـي ومو شخص واحد انتي ورايــد اخذتو قلبي أمس لدرجة إني ماتمنيت ارجع البيت ,صدقيني انا اللي ابا اخذ منك وعود انتي حطي يدك في مويـآ بارده لأني صعب اتغير ودام اتغيرت صعب ارجع لمـآلك الأول
: ماحديك أي وعود , انا لما احب ادي الشخص عيونـي
ابتسملها ثواني ورد : لما ؟
سحبت يدها وضحكت رجع كرر : لمــآ ؟
طالـعت في اتجاه البحر : لمــآ؟
ضحكت بكل صوتها : يعني وجهي فاضحني مايحتاج تدقق في كلامي
:: لا إنتي مستحيه
رفعت حاجبها والابتسامه حابستها
: طيب قوليلي يسـرى لما تحب ايش كمآن تسوي ؟
بصوتها الساحر . بنظرتها اللي تتأمل كل ملامحه وتشوف تأثير كلمـآتها عليـه : وليش تستبق الأحدآث ؟
:حلو الوآحد يكون عنده لمحـه من الللي حيعيشه
اخذت القهوه شربت ورجعتها على الطاوله من غير مـآترد , لكن نظرة عينها فيها جرأه بعكس خدودها المحمــره
ضحك , خرج جوالـه : لأول مرا اكون في حياتي متسرع , شهرين وربي كثيــر
: هههههههههههههههه

,


في الجلســآت الخـآرجيه على البحر , رمل مسافة امتـآر بسيطه والبحر على مدى نظرهم ...
السـآعه 1 الظهر لكن الجو مغيــم , الهوى بــآآآرد
حسـآم : اي شخص وقف معـآيا اتبهددل فامستصعب اجي قدآم كل وآحد واتأسفله واشكره على وقفتــه
عبدالرحمن : طول عمري نشمي مو محتاج شكرك
حسـآم : مو الميزه اني ماتعرف إلا على ناس ووسخه وربي يبا يعاقبها معايا
عبدالرحمن : هههههههه ايوا والله مرتي شفت غليلها بالمرمطه اللي سارت فيـا
حسـآم : ليش ؟
عبدالرحمن حرك يده بتعب : خليني مستور ياشيخ
حسـآم : ههههههههههههه اسئلك بلله تتكلم
عبدالرحمن مرر يده على جبينه بتردد ورجع نزلها قال : انتا عارف عم عثمان كيف فلم مرعب لكن مدلع بنته دلع مستحيل تتخيله, ومهما افهمها لاتروحي يابت الناس تحكي ابوكي تقولي _ يقلدها _ماقدر لما اسمع صوته ماحس بنفسي وابكي , والله ياحسام ورب النعمه اللي قدآمي إنو يكون الموضوع تافه ولما تحكيه انا انصدم انا احزن , صوتها يحزن اكثر من الهرجه , قبل شهر قلت بـــس ياعبدالرحمن خليك رجــآل ولو دخلت ابوها في مشاكلنا ,وريها العين الحمرا
: هههههههه ايوا يانشمي ايش سوت فيك
عبدالرحمن وسع عينه وقال بسرعه : اتبهدلت
: هههههههههههه والعين الحمرا ماجابت نتيجه
:يااشيخ ايش اللي سار ..كنت بشتري مقاضي واتصلت عليا تقولي بابا مدري ايش , مافهمت ايش الهرجه سرت اقولها عرف بمشكلتنا, قالتلي اييوا صرخت عليها وقلتلها خير انا دحين جي , طبعا اول مرا بحياتي ادخل بيتي وانا معصب وارزع الباب واناديها بكل صوووتي , باين اني متوحشش فينكككك وبس شوفتها انفجرت وهاتك كلام قلتلها كم مررره افهمك ماتفتحي فمك بمشاكلنا انتتتي ماتفهمي ها هااا ماتفهمي طبعا صوتي من كثر مو عـآلي يضرب صداه في كل مكـآن ,سنتين متزوجين بذيك اللحظه بتحديد قلت كلام ماينقال لأول مرا , وفجاه اسمع صوت من ورايا يقول ايش بك ياعبدالرحمن
: ههههههههههههههههههه لاتقول في البيت ؟
: ايوا جا يتغدى معانا وهيا الأخت بتفاجئني باأبوهااا ايش لي امي صلاح اتفاجئ باأبوكي وهوا طول وقته قدام عيني , ركبي سارت تخبببط في بعض , , موعارف ابوس راسها ولا ابوس راسـه , شوفت وظيفتي تحلق بعييييد عني
: هههههههههههه ايش سوى فيك بلله
: وقف وجا قدامي , تعرف مشيته البطئيه وهوا يهدد بعينه بدون اي كلمه _ وقف عبدالرحمن وهوا يضحك ويقلد مشية عثمــآن _ وبـــنتو قلبت على مود الدراماودموعها تتجمع بعينها _ يحرك اياديه الإثنين _ اتنافض كذا وربي كيف افهمه ذحين إنو بحياتي ماعاملتها بذا الإسلوب ! , وعمي يطـآلع فيا انفاسه الحاره في خدددي من قوتها قلها جيبي شنطتك وامشي معايا , وانا زي الأهبل امشي وره والله ياعمي والله منتا فاهم اسمع اسمع
: هههههههههههههههههه زوجتك مشيت معااه ؟
: هوا في احد يقدر يثني كلامه ,وبعدين مرتي حساسه يعني اسبوعين بزبط اخذه موضوع الصدمه وجوالها مقفــل وفي حياته بابي مارفع صوتو عليا وانتا كيــف قلبك يطاوعك تصرخ عليا ,ويجيك عمي ثاني يوم في العمـل يحقر فيا برايح والجــآي لحد ماجا موضوعك اتمرمرطت مرمطه بنت كلب _ ارتخى صوته _ بعد مداهمتنـآ الأخيره ودخولك المستشفى انا نفسيتي قفلت خلاص فاعمي كلمها ترجع
: يخي صعب والله تتزوج بنت مديرك
: بالعكس تراه متفهم لكن زوجتي الله يهديـها على نياتها زياده عن اللزوم وعمي خربها بدلعه الماصخ يحاول كثيـر يكون منصف
: فاكر الطبــخ
عبدالرحمن ملامحه مالت للإستهزاء : طببخ ايش ذي تهون اقولك مرا اتصلت عليا تقولي بسهر مع صحباتي من الظهر لحد الصباح , قلت طيب وخليها تسهروتنبسط لما خلصت سهرتها رجعت الظهر , وانا رايح لدوامي سيارتي ماشتغلت اضطريت اخذ سيارتها ولقيت بورد الطياره , تخيل طلعت مسافره !!!دخلت زي المجنون اقولها فين كنتي قالتلي مع صحباتي فييين مع صحباتك وذا ايش هوا وارمي البورد في وجهها حركة اللي انا ككفشتك ههههههه المهم يااشيخ _ اتكلم ببرودها _ قالتلي ايوا صحباتي مو هنـآ عـآيشين ,بغيت انجلط , قلتلها كيف تساااافري من غير ماتديني خبر تقولي ماخرجت برا البلد انا روحت لمدينه ثانيه صحباتي متجمعين هنـآك وانا متعوده اروحلهم , وبابي وبابي قلتلهابحريققققه ابوكي انا مو ابوكي , طبعا دي الجمله قالتلها لأبوها لما راحتله تبكي ومنهاره بس الحمدالله ابوها وقف معايا

ســـآعتين من حكاوي عبدالرحمن مع زوجتــه وحسـآم ميت ضحــك
والي صادمـه انو يحبها بعد جنانها ذا كلــه
4 سنيــن حب من طرف وآحد , سنــه حب بعد اعترافــه , سنتين زوآج

خرج عبدالرحمن ونص ســآعه دخل مـآلك ومعـآه رآيــد حطوه على الطاوله وبدأت جلســه ثانيــه ...





 

رد مع اقتباس