عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2022, 12:29 AM   #694
عَنقَاء.

𖤓☾



الصورة الرمزية عَنقَاء.
عَنقَاء. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6116
 تاريخ التسجيل :  Mar 2021
 المشاركات : 21,557 [ + ]
 التقييم :  188532
 الدولهـ
Morocco
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
شكراً: 69
تم شكره 157 مرة في 86 مشاركة
cup







هَمسَة:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: [خيرُ الأصحابِ عندَ اللهِ خيرُهم لصاحبِه، وخيرُ الجيرانِ عندَ اللهِ خيرُهم لجارِهِ]
قال الإمام المباركفوري رحمه الله: قوله صلى الله عليه وسلم:
"خير الأصحاب عند الله" أي أكثرهم ثوابًا عند الله
"خيرهم لصاحبه" أي أكثرهم إحسانًا إليه ولو بالنصيحة.

*



عيون العرب ووندر لاند، وإن لأخجل من وصف بيتي بالملجأ والملاذ وأنا بهذا الصرح العظيم، هذا المنتدى الرائع الذي تربيت فيه وصقلت بين أسواره، مضحك كيف أني لم استطع التخلص من لعنة تعلقي به كل هذه السنين، حتى وبهربي الفاشل وجدتني أكثر شوقًا له واتقادًا بمشاعر لا أستطيع تفسيرها سوى أنها "الرغبة في البقاء هنا فقط".
لعنة هذا المنتدى الجميل لا تكمن في اسواره ولا أقسامه فقط، بل شملت
أرواحه الساحرة التي تجوبه، فهي تأسرك بنورها ما أن تطأ قدمك مدخله.
في هذه التدوينة وباختلاف من خطها، كان يتجلى معنى تشابه الأرواح أو بالأحرى تآلفها، لكل واحد منا أشخاصه وأصدقاؤه الذين كانت بداياته معهم غريبة، أو لنقل أنها لم تكن عليها اي معالم للبداية حتى، لكل منا تجربة صادمة وغريبة وآخر سيئة انتهت بصداقة لطيفة وذكريات زكية تدغدغ مشاعر كل طرف مر بها ولمسه نسيمها.
لعلي سأريد وبشدة أن أسترجع ذكريات بداياتي مع أصدقائي هنا، بالرغم من أنني لست شخصًا يتميز بجمال البدايات خاصة مع مقربيه، فكل بداياتي غريبة نصفها شجارات والنصف الثاني نظرات شرر أو استغراب وتنمر على الطرف الآخر :")
لأوقف ثرثرتي الآن وأبدأ مع أول ضحية إذا.




لنبدأ مع نايون، فاتي التي ليست برائعة أبدا .
بدايتي معها كانت مشاكل وشتائم، حتى أنني لا أذكر سبب مناداتي لها بالبقرة آنذاك لكنني كنت أعجز عن فهمها، وضعها معقد أكثر من تجعدات شعري -ليس لديك فرصة للتنمر علي هيهي-.
لم أكن أحبها أو اعتبرها شخصًا مقربا للصدق، حتى أني كنت أتجاهل محادثتنا بالمنتدى لأوقات، لم أكن استطيع الوصول لجوهرها فظننتها شخصًا تافهًا لا فائدة لي في التحدث أو التعمق معه xD
ولكن والحمد لله أن الرياح هذه المرة مشت بما لا تشتهيه سفني، كنت لأندم لبقية عمري لخسارتي لهذا الكنز الثمين، لعلي كنت سأغار إن عرضتها ومدحتها مخافة أن تخطف مني لكنني سأكون مرتاحة البال -محد مهتم لك ولا بياخذك أساسا ومدحي ذا بتدفعين عليه xD-
أشعر أنني سآخذ كفًا محترما بعد قولي لهذه الامور وأول انطباع لي لكنني لم استطع تزييف البداية، حتى أنني استغرب كيف رأيتك بهذا الشكل المشوه .




إسوارة، أو حاليا أسميها: ال*** =).
هذه الكائنة عكسَت الآية ما شاء الله، هي من كانت تكرهني في البداية xD
شعور جميل جدا أن تسرح وتمرح بأرجاء المنتدى وهناك من يكرهك بزاوية مظلمة -محد درى عنه xD- إسوارة يا إسوارة، أكثر كائنة إن حزنت تقلب الدنيا رأسا على عقب وتسب وتشتم حتى الصخور وبعدها تأتيك بعد يوم باقتباس من مسلسل فيه اعتذار او اعتراف بالحب xD.
صدقًا أحبها، لم اتوقع يومًا أن تكون شخصًا مقربًا لي هكذا هي والتيس السابق x").
بداياتنا كانت متوترة، كأننا عدوين يبتسمون لبعضهم ابتسامة صفراء ويضمرون الحرب والضغينة بالقلوب لكن الأمر كان عكس ذلك، كائنة نقية وأنا محظوظة جدا بكونها جزء من حياتي كذلك .




شاتس، لا اعلم ماذا اقول عنك يا دود ")
كائن اسطوري بمعنى الكلمة، لم أتخيل يومًا أنه من الممكن ان نكون صديقتين، كنت ألمحها من بعيد وأرى هدوءها وأسلوبها اللطيف، لم أكن استطيع ترجمة ذلك الاسلوب بشيء غير الغرور وقتها؟ ربما؟
الصورة ضبابية، لكنني متأكدة من أنني ظننتكِ شخصًا مغرورًا وكذلك نرجسي، لا أعلم ما سبب هذا الانطباع الذي لا يمت لك بصلة أبدًا، لعله نابع من الكلمات المطبوعة على تصاميمك آنذاك؟ أو اختياراتك للصور والشخصيات، لأنها كانت المعلومات الوحيدة التي استطيع ترجمة شخصيتك منها، إلى أن تشجعت يومًا واكتسحت عالمك الأزرق، ممتنة لذلك اليوم جدا جدًا، كانت صدمتي مضاعفة وأنا أشاهد تخيلاتي وتصوراتي عنك تتكسر كلها وتجرح ضميري معها، لعلني اعتذرت مرة او مرتين، لكنني أضحك الآن على نكتتي تلك! يستحيل لعاقل أن يراك كما رأيتك آنذاك، بالرغم من أنه من حقك التفشخر يا فخم .
أزرقي الثمين، لا أجيد وصفك، لكنني أحبك .




سرسر والحمد لله ")
كيف أتكلم عن هذه الفتاة العظيمة؟ أتكلم عنها أم عن الصدفة الصادمة التي لم أستوعب حدوثها للآن؟ xD
بدايتي مع هذه الإنسانة هي أكثر بداية لا ينصح بمعرفتها، فضائح طفولة وتهريج الزمن الجميل، طريقة تعارفنا مدفونة لا انا ولا هي نعرفها الحمد لله على لطفه بنا أن انسانا اكبر الفضائح، يكفي ان نتعافى من صدمة أولى محادثاتنا، لكنني ارتأيت أن أذكرها كونها شخص رائع ومهم جدا في حياتي، انقطعت علاقتي بها منذ سنة ٢٠١٤، وكبرنا واختفينا وكنت موجودة بالآسك وهي كذلك، لكننا لا نعرف أننا نفس الأشخاص، إلى أن غيرت اسمي هنا لنفس الإسم بالآسك وتعرفت علي وبعدها كانت الصدمة الثانية أن اكتشفنا أننا صديقات منذ الطفولة.
لأكون صادقة، حتى قبل تعرفي على هويتها كان يشدني تواجدها، ذكرها لله بكل رد وطريقة كلامها وروحها النقية يستحيل أن تمر بها دون أن تعبقك بعبيرها، قبل أن أدرك أنني أحبها منذ زمن بعيد، أحببتها من جديد كشخص مجهول لا أعرف عنه سوى روحه وحروفه -سأبدأ بتصديق قصص المسلسلات الهندية عندما يفقد البطل الذاكرة ويبحث عن البطلة وهو يحبها- .




جلنارة، كيف لي ألا اتحدث عن هذه الإنسانة العظيمة؟ يكفي أنها ال ENTJ الوحيدة التي قد وقعت في حبها بدل أن اكرهها كباقي حاملي هذا النمط xD
أتعب وأنا امدحها، دائما ما تبهرني بشخصيتها وروحها الجميلة، حتى وإن لم نتحدث وإن مررت فقط بإسمها تغمرني الابتسامة دون اي سبب، أو دعني أقول سحقًا للأسباب وهي موجودة لا حاجة لأي سبب.
لم أكن أظنها شخصا اجتماعيًا، خاصة وأن فترة ملاحظتي لها كانت تختفي لفترات وتقضي وقتها -إن دخلت- في إنجاز مهامها وتختفي بعد ذلك، يا إلهي، ENTJ نموذجي xD
لكنني عرفت بعد ذلك أنها شخصية رائعة بل الاصح مدهشة، متفهمة ومساندة وأبدا لا تجد معها مشكلة فقدرتها على التفهم وإعطاء الأعذار تجعلني اتساءل أحيانا كيف وصلت لهذه المرحلة من الجمال الروحي، لكنني أعود وأقول، شخص مثلها روحه تولد وتكبر نقية، لا تمتزج بالخبث ولا السوء كحالة الماء مع الزيت، دمتِ كما أنتِ يا نقية الروح .






 
 توقيع : عَنقَاء.



رد مع اقتباس