عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2020, 06:02 PM   #51
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




.: الجزء الخآمس والع ـشرون :.

"سَگبْ لِي أَرْوَعْ ×إِحْسَآاْسَهـْ × وأَعْطَاْآنِيّ // مِقْبَضْ ـآلدّلّهـْ ..
وَأَنَاآ أَقَهْوِّيْهـْ مِنْ گِيِفِيّ مَزَآجٍ *نٍ* يِطْرِبـْ ~ أَوْزَـآاْنَهـْ .!"


/
\
/


صحيت على صوت المنبه وقمت توضيت وصليت ثم تحممت حرصت في الفتره الاخيره تبقى السلسله دايم معي ..
حطيت لي كريم بجسمي وفكرت ايش اسوي بشعري ..
جففته بالمجفف وزينته مثل الذيل حطيت لي كريستال وردي وكحله ومرطب ياربيه كني طفله ابتسمت برضا ولبست مريولي احسن شي اني هينا لا اصلح فطور ولا اغسل ملابس وكأني اميره بس مع ذلك ارضى اعيش هناك شغاله بس جنب نايف ..
لبست عبايتي وتحجبت اخذت شنطتي رفعت يدي اشوف بشوف الساعه تذكرت اني مالبست رجعت واخذت الساعه كانت خمس وخمس حلو ..
رحت غرفة نوره كانت منسدحه بسلام الله يستر ماأكون اتوهم بس انا شايفتها بعيوني يوه ياساره انسي ..
نزلت تحت اشعر بجوع فظيع انتظرت شوي مابي كل يوم اكل جبن ابجرب اكلهم انتظرت لما سمعت

" صباح الخير "

قلت : أهلا عمتي انا اليوم قبلك لأول مرة تُسجل في تاريخ العائله
ابتسمت وجلست .. قلت : صحيتي نور ونهى وولدك ؟!
كملت بابتسامه : ونجوى كمان ..
صفرت : من وين طالعه الشمس ؟!
سمعت " صباح الخير " لفيت كانت نهى ونورة ..
قلت مع عمتي : صباح النور والخير والسكر ..
بدأوا يتفطرون وبديتا تفطر معهم ..
عمتي : اليوم طالع غير سارة تنزل من قدرها وتفطر معنا ؟!
انحرجت : لا عمتي مو سالفة غرور بس امووت بالجبن حتى اسألي فيصل بعد .. مدوختهم بالخُبر ..
سمعت " السلااام "
قلت : يوه نجوى كمليها على الاقل انبسطي ..
عمتي : ماناقص الا تركي ..

حسيتها طالعه من قلب سكتت وابتسمت ..!
سمعت ..
" صباح الزفت "
سمعت عمتي : الطيب عند ذكره تو اقول ماناقص الا شوفتك

جلس جنب امه ابي اعرف ذا باقي بزر ولا ايش ؟!
ابتسمت من جواي لان خالي دايم يقول " سوير البزر "
هــــــه !!
كل شي بالخبر يتغيير بالدمام .. تحاشيت اني اناظر لتركي مالي خلق لنظراته بعد البارح .. تفطرنا بهدوء
لين قامت نهى ونورة : يلا خالي برا
يقولون خالي !! مثلي بالخبر بس انا ابوي متوفي وهم ؟!
وقف تركي : يلا يمه طالعين ..
وقفت على طول ووراي نجوى ..
تعمدت امشي ببطئ علشان نجوى تسبقني وفعلا وصلت للسياره قبلي وصعدنا تعمدت ابقى ساكته طول الطريق علشان تبقى علاقتنا حلوة علشان نورة ..
المهم وصلنا ونزلت استغربت طلب نجوى
نجوى : ابي اشوف البنت اللي تحبك ؟!
قطبت : ليه ؟!
نجوى : اممممم بس كسذا !!
قلت : سوري آي كآان نوت !
قطبت : ليه ماتقدري ؟!
ابتسمت : لانك تعرفينها ولاتطيح من عينك يلا قود بااي ..


هربت منها الى ريم على طول قلت : اهلا بأم الاجيال الجديده ..
ضحكت : اهلا برفيقتي العانس
شهقت : مالت عليك بس .. ايه صدق شخبار الكائنات الحيه ؟!
ابتسمت : اليوم اول موعد علشان يتأكدون ..
شهقت : موعد وتجين المدرسه وقسم انك هبلا
ضربت كتفي : ماهبل الا اللي قايلها .. انا لو هبلا كان نمت وراح ينقصونني لكن بستأذن الساعه 9 يعني قبل الفسحه
ضحكت : الله يخلي العقول لأصحابها ..

*

مشينا تقريبا الين دق الجرس صعدنا دخلت الفصل وانا مشغول بالي بقوة على نوران ياربيه اليوم بكلم نايف ياناس تسمعون ؟
هذا نايف !!
يارب يخلص اليوم بسرعه مالي خلق .. مر قدامي آخر مره شفته فيها سلام بارد وكأنه ماصدق خبر بس الليله اللي قبلها استقبلني بغرفة نومه ومسح دموعي ايش هادا التناقض ؟ يمكن يحس بالعطف تجاهي بس عمري مااشتكيت له ..
ماصدقت انتهت الحصه الاولى وابتدت الثانيه مدري ليه احس الوقت ضدي .. دقات قلبي صارت مليون بالثانيه ابي بسرعه يمر الوقت بس خايفه من اللي جاي ..
انقضت الحصص الاولى وجات الفسحه طبعا ريم استأذنت اخذت كتاب ونزلت فيه رحت شريت لي مويا بصراحه ماقدرت اقاوم الجالكسي واشتريت رحت وجلست وانا فاتحه الكتاب ووالله لو ح دشافني انفشل لاني فاتحه الكتاب ومفسحه ..
انتبهت على صوت خمنت انها ندى وفعلا ..

قالت : ماشاء الله لذي الدرجه الشطاره توصل فيك انك تنزلين الكتاب معك علشا نتحفظين الفهرس ؟!
افتشلت : لان فيه فكره شاغله بالي ..
ضحكت ..
بديت اسولف معها علشان يضيع الوقت تطرقنا لامور عدة وصلنا يها الى جميع انحاء المملكه ويوم انتهت الفسحه سلمت عليها وودعتها وصعدت لفصلي الابله تشرح وعقلي طااير ولا ادري ايش تقول ..
ماصدقت خبر انتهى اليوم الدراسي على طول لبست عبايتي بس تريثت قليلا خخخ انا دائما اذا خايفه اتكلم عربي فصيح مدري كيذا تيجي معي ..
الين شفت نجوى تودع خوياتها طلعت معها فعلا صعدنا بهدوء الا صوت
نجوى : ايش اقولك ياتركي اليوم صار شي عجيب بالصف تتوقع ايش ؟!
التفت لها تركي .. كملت : أقولك من صعوبة الاختبار فيه بنت نزلت للإداره تدري ليه ؟!
ضحك : هو اصلا ايش اختبارك ؟!
ردت بسرعه : أحيااء .. البنت اللي بجنبي مو صاحيه تقولي وتأشر وتكح وتعطس ولما فقدت الامل اني اعلمها كتبت اسماء عيلتها خخخ
تركي مندمج : ونزلت الاداره ؟! قويييييييييه !
نجوى : وقسم ..
ضحك : ياما سويتها اكتب اسمي واسماء غيري واستهبل بس ماوصلت للاداره ..
نجوى : تريييييك !
تركي : أصلا يحط لي الصفر وهو نايم ..

وااي لذي الدرجه متدلع على امه ؟!
صدق كسل خيبه هنا متدلع وانا هناك حرق مافيه تفاهم وجع ان شاء الله انا الأونثى الرقيقه يحرقوني وذا يباركون له ؟!
مالت بس مالت على حظي ..
أخذت دور المستمع لسواليفهم لان مالي خلق اشاركهم وثانيا مابي اسكت وافكر في نايف يكفي خلاص ..!

وصلنا البيت علشان لايحسبني مرجوجه طلعت بهدوء ورحت غرفتي تحممت وصليت رحت للمقلط لقيت تركي فيه ..

ابتسمت : تأخرت ؟!
قال : بقوة .. يلا انا بدق وانتي كلميه !
قطبت : غريبه انت تبيني اكلم ولد خالي ؟! صايبك شي ولد عمتي ؟
ابتسم بسخريه : لا .. بس لو انا تكلمت وش اقوله ؟ ابي مسجلتك ؟!
انكتمت وانا احس دقات قلبي كل الخُبر يسمعونها اقصد الدمام مو راضيه استوعب اني بالدمام لحد الآن !!
تركي : أدق ولا ...؟
ابتسمت بخوف : دق .. وانا معك !

فتح السبيكر ودق على نايف ..
دقـــــه ..!
دقتيــــــــــن ..!!
وو .. ثـــلاث ..!!!

الظاهر مايرد على الارقام الغير مسجله ياعمري عمره ..
شوي وسمعت : ألو ..
بلعت ريقي : هلا ..
قال : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مين معي ..

انحرجت وسكتت بس تعال مافيه الا شخصين اللي على طول يحرجون الواحد ..
اما انا أو ... ميشو ..
قلت : ميشو ياحمار ياحيوان .. نسيتني ؟!
سكت فتره ثم قال : ساره ياحماره وحشتيني بقوة وينك يالقاطعه ؟!
قلت : أحم معك نايف ؟!
ميشو : وجع ان شاء الله مااشتقتي لي .. بعدين تعالي جوال مين ذا اللي دقيتي منه ؟! وقسم لو تكوني تزوجتي غيري اذبحك ..
افتشلت بس ضحكت : ميشو ابي نايف ..
ميشو : لاتعصبين ولا شي نايف نازل للبقاله شوي وجاي .. ايه والله صدقت امي يوم تقول نسيتينا ..!
ناظرت تركي كان عادي ..
ميشو : ذا نايف وصل ..
قلت : ميشو لاتقوله مين انا
ميشو : طيب ..
سمعته يتمتم بكلمات اكيد قاله .. نايف : ألوووو

ابتسمت هذا هو نايف من يومه لازم يطول حرف الواو ..!!

قلت : احم الو .. هلا نايف ..!
نايف : مين ؟!
همست : بالله ماعرفتني ؟
سكت فتره ثم همس : ساره بنت عمتي ؟!
ابتسمت لانه ذكرني : ليه تقولها بهمس وكأنك مو واثق من اجابتك صح ساره
نايف : وحشني هبالك ..

بس هبالي يانايف بس هبالي ؟ وانا ماوحشتك ؟!
ناظرت تركي كان متغير بملامحه مافهمت المغزى منه ..

قلت : احم نايف بطلبك شي ..
نايف : آمري ؟!
قلت : ابي مسجلتك الصغيره محتاجتها
نايف : كيف يعني اجيبها لك الدمام ولا ايش ؟!
قلت : إلا إذا تقدر ..
نايف : بسس ذا ؟!
قلت : ايوه ..
نايف : طيب العصر اكون عندك أشوفك طالعه تستقبليني مو تطل لي وحده من بنات عمتك واتوهق ..
بلعت ريقي وناظرت تركي اعرفه اكيد معصب علشان اخواته ..
قلت : أحم اوكي الساعه كم ؟!
نايف : امممم3 يناسبك ؟!
جاوبت بسرعه : أكيد ..
انحرجت : أقصد ايه ..!
ياعمري حتى لو مو فاضيه افضى لك ..!!
نايف : أوكي ..
قلت : نايف !!
قال : هلا ..؟؟!
رديت : بقفل ..
سكت فتره ثم قال : مافيه مشاكل بحفظ ربي ..
قفلت وناظرت تركي على طول وقف واتجهنا للباب ..
قال : والله اسلوب يقول لك وحشني هبالك !!
لاهـ ! الظاهر ناوي على مصيبه كالعادة ..
قلت : ليه مركز على ذي غريبه نايف قال هبالك وميشو قال وحشتيني ليه مو ميشو اللي علقت عليه ؟!
ابتسم ابتسامه جانبيه : النبره يابنت خالي ..

ماتصدقون على قد حجم الخوف حجم السعاده معقول في حد يحس ان نايف يفتقدني بقوة ؟!
ابتسمت من داخلي واتجهت لغرفتي واسندت راسي على الباب ياااي ناظرت الساعه مايمدي لازم اجهز ..
قفلت الباب مابي حد يدخل واخذت الروب ودخلت اخذت شور على السريع ورحت عند المرايا مدري ايش السر اللي خلاني افتح المسجله على اغنيه " دلوعتي " لمجنوني راشد وبديت اجفف شعري رغم ان الشيسوار صوته قوي الا اني كنت اردد معه ..
خلصت ورولت شعري على جوه ونزلت لي قذله حلوة ماحطيت بشعري شي ابد حطيت كحله مع خط لونه وردي لاني اعرف ان نايف يحب الوردي ..
فتحت الدولاب محتاره ايش البس لازم وردي اخذت بلوزة ورديه ربط عالحلق ولبست سلسله فيها حرفي خفيفه بقوة وبرمودا وردي كمان ..
أخذت كعب وردي يطق .. وجهزت عبايتي الورديه اممم كانت كلها زخارف ومن فوق عند الصدر فيه كريستال وردي ينن وتكون مخصره ونازله الى نهايه الظهر تتوسع شوي ..
اخذت حجاب فيه ورد ولبسته طالعه اجنن .. تعمدت انزل خصلات شعري بطريقه مرتبه علشان اصير طفله مااعجبني شكل شفايفي وحطيت احمر شفاه غامق ..
ماناقص الا الابتسامه أخترت احلا عطر احبها " Boss femi " ورشيت منها اخذت الساعه وحطيتها باليمين وحطيت خاتم هديه من خالي موذاكرة المناسبه ..
ناظرت شكلي برضا وبديت الف واشوف نفسي ..



 

رد مع اقتباس