عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2020, 06:27 PM   #53
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء السآدس والع ـشرون :.

"ـآسْألِگْ بِالْلـّې خٍلْقْ « حٌبّگْ » .!
يِسْرّېْ بِكّلْ شٍرْيَآنـْ~
گييّفْ تِقْدَرْ "تِنْسٍحبْ" وً..
6ـيُوْنٍېـّ تِنَآدّيْ طُيُوْفٍگْ ..؟
تِصْرَخْ .. ۈِتِجْرَحْ ~
ثِمٍ*ن* تِرْجِعْ لِيّ × نَدْمـّآان ؟
ۈلّـاآ أَدْرٍېّ ۈٍشْ ېصٍييّرْ بِـ عْ ـيُوْنٍېّ يُوۈمـٍ تِشُوْفِگْ .!
أَحِسسّهآ تِبْتٍسّمْ !
وٍ .. تِرْمٍشّ ! تِحْ ـفًظْ *ضِحْكِتِگ* بِحَ ـنًآاْنٍ ,؛
تِرْسٍمـْ مِلـّاآمٍحْ ≈
طِفْلْ تَآيٍـہْ فٍيـّ « شُمُوخْ » إٍنْسّآنْ ]~ "


/
\
/


ناظرت تركي .. يناظر نايف بنظرة خوف .. ضياع .. تشتت .. وحية وتساؤل ..بس لييييه الله اعلم ؟؟

برطمت مثل الاطفال واراهن اني صرت مثل براطم تركي خخخ ..
حسيت بحركه وراي كان نايف
قال : اصحي تركي يقولك يبي يشوف الاكياس اللي عندك ؟
قطبت : ليه ؟
نايف : بعدين تعرفي !!
ابتسمت له وصافحته بلل شفايفه برواقه وباس خدي استحيت من حركته وناظرت تركي شوي وودخلت البيت كان واقف الظاهر يبي يتكلم مع تركي مريت من جهة تركي

قال : باقي وقت كان جلستي شوي
اسرعت بخطواتي الى فوق وطنشته ..
دخلت غرفتي رميت الاكياس على السرير وحذفت عبايتي والشيله كمان ورحت للشباك شفت طرف نايف فقط ركضت لغرفة نورة بما انها جنب غرفتي اكيد بيكون نايف فيها واضح رحت وفعلا كان يتكلم مع تركي اسمع صوت الديسكو وانا فوق ..

كان عادي يضحك ويبتسم ويسلف وكأن الميانه طايحه ؟!
بس ... ليه ؟ وشعنى هالمرة عادي يسولفون ولا فيه شي غريب ؟!
تركي اللي ماافهمه .. ونايف الكتوم .. الله اعلم وش وراهم هالاثنين !!

بقيت اتأمله الين صعد سيارته سمعت صوت بالغرفه لفيت كانت نورة
قالت : ساره ؟؟
ارتبكت : هلا نوران ..
قطبت : آمريني ؟
اش بهم الناس يقطبون بوجههي ؟؟
حطيت خصله ورى اذني : ابدا بس حبيت اخذ شور بغرفتك اذا ممكن ..
وهزيت كتوفي : تغيير جو
..
ابتسمت وطلعت سكرت الباب تنفست بقوة وطليت من الشباك مالقيت حد لانايف ولا تركي اووف ..
اخذت عمري بطلع من غرفتها بس تذكرت اني قلت لها بتحمم عندها يلا اش وراي رحت للحمام تكرمون مليت البانيو صابون ودخلت فيه وقلبي يطرق بقوة احلا يوم بحياتي لحد الان مو مستوعبه نايف وانا !!
يمر قدامي شريط يوم اقوله كل شوي كلمته " مااتخيلك تبوسين وتنامين مع غيري " ابتسمت بخجل وكأنه تو قايل ذا الكلمه .. تذكرت اول مرة يرسل بوسه وطريقته فعلا محرجه وجريئه فجأة نقزت من البانيو وتذكرت كلمة نايف // " بعدين تعرفي " ياخوفي حاط شي بالاكياس قمت على طول ولفيت علي الروب واتجهت للباب بس شفت تركي بالصاله

ناديت : نجوى يا نجوى .. نجوووى !
لف علي ثم رجع لحيث كان .. قال : خير ؟؟
قلت : ناد لي نجوى
تركي : مافيه .!
صرخت : نجوىىىىى .. يانجوى فينك ؟
شوي وشفتها جات .. تركي : ماتسمعين امي تناديك ؟
قلت : نجوى ؟
صرخ : روحي لامك
الظاهر خافت وراحت .. صرخت : تريك اش سويت ؟؟

طنشني دخلت وسكرت الباب وانا مقهورة منه اش اسوي ؟؟
معقوله البس الثياب اللي كنت لابستها ؟ لا واااع اش ذا الوصاخه ؟ رحت لدولاب نورة كان مقفول وش ذا ؟ ليه تقفله ؟ مال قارون على غفله ..
طاحت عيني على بيجاما لي تذكرت متى يوم لبستها يوم انوم معها اخذتها ولبستها صدق عاريه والحل ؟؟
خطرت في بالي فكره اخذت اللحاف وتحجبت فيه ومشيت بسرعه للباب كان باقي ناظرت شكلي اوكي مو ظاهر فيها شي وطلعت بسرعه ابي امر للغرفه ..
فجأه ما حسيت باللحاف ..!

لفيت كان تركي حاط رجله على اللحاف .. شهقت كأنه استوعب ولف ..
استغليت انه مايناظرني ..

وصرخت عليه : ياحمار ياحقير ياواطي ياسافل يامنحط يامقزز يالحثاله يامحترم ..
لاتسألوني كيف جات معهم بس من القهر والعصبيه ..
ركضت للغرفه بسرعه وغيرت ملابسي الى لبس محترم وطلعت من الغرفه لقيته على وضعيته حاط رجل على رجل وماسك جواله .. أخذت لحاف نوران ودخلت الغرفه ورجعت اللحاف مسكت قلبي الين الحين يدق كيف لا وانا باقي ماعرفت اش صاير بالكيس ؟؟ رحت بسرعه فتحته كان فيه سي دي !!

حطيته على السرير واخذت المسجله وحطيتها في مكان مخفي وحطيت التوقيت الساعه وحده الا خمس .. رحت لغرفتي انا مااعرف اشغل سي ديهات وثانيا لو عرفت ماعندي لابتوب .. والحل ؟؟
اللي هنا مافيه الا تركي ونهى ايه نهى .. حطيت السي دي على المرايا وطلعت بسرعه احسن شي ان تركي مهوب بالصاله نزلت تحت لقيت نهى ونجوى وتركي بالمطبخ
مالت عليك تريك ..!

قلت : نهى طلبتك !
قالت : عطيتك بس ايش ؟
قلت وانا العب بطرف الشيله : اممم ابي اللابتوب حقك
قطبت : ليش ؟
هذي والله الورطه .. تركي : لسانك اكله القط ؟
قسم لولا الحيا قمت وذبحته .. ناظرته من فوقه لتحته ولفيت على نهى : عندي سي دي ابي اشوف وش به ..
ابتسمت : في الغرفه على المكتب ..
والله افتشلت اقول لها مااعرف اشغله .. قلت : احم مااعرف اشغل السي دي ..
سمعت ضحكة تركي طنشته بحديثي بس ماقدرت اطنشه في داخلي رغبه اني ابغى اناظره حتى لو كانت باحتقار !! ..
نهى : طيب هاتي السي دي وافتحه ..
جاوبت بسرعه : لالا انتي علميني بس ..
نهى : اوكي
قمت معها لغرفتها وجلست على السرير وانا مشتاقه بقوه اشوف ايش يحمل ذا السي دي ..

نهى : شوفي تضغطين هنا ويطلع لك ذا تحطين فيه السي دي ..
قلت : ايوه وبعدين ؟؟
التفتت : طبعا ذا السي دي لاختبارات بما اني ابلة عربي ..
ابتسمت لانها مو قادرة تنسى وظيفتها مرة وحدة بالبيت
ناظرت كان فيه فايلز كثير مبين ان لها سنوات كثير بذا المهنه ..!
قلت : مبين ان لك سنوات بالتدريس ..
ضحكت : من عمري 23 وانا ادرس كيف ماتصير لي خبره
جاني فضول : ليه انتي كم عمرك ؟؟
نهى : 29 او 30

استغربت ...!
كيف انها مو متزوجه لحد الان بس سكتت يمكن تتحسس من ذا الموضوع الا اكيد ..
ابتسمت لها وسحبت اللابتوب لغرفتي وانا في غاية السعادة قفلت باب غرفتي واخذت السي دي ودخلته وركبته مثل ماعلمتني نهى .. فتحت ماي كومبيوتر مايُعرف بـ جهاز الكومبيوتر كان اسم السي دي ساره ياعمري عمره ..
فتحته كان مثل عروض السينما كان شريط فيلم قديم وفيه اغنيه كان اغلبها صور لي طبعا يومي صغيره وكلهم بعدسة خالتي لان خالي ماكان يرضى اصور معهم يعني بموت واصور بكاميرته خخخ..
المهم سيبنا من كول دا شفت صوره قديمه موت يوم كنت سنتين او 3 تقريبا وجنبي فيصل ونايف نلعب بالرمل وانا بالوسط .. هذي الصورة الوحيدة اللي جمعت بيني وبين نايف وفيصل ثلاثتنا ..
بقول لكم صورة فعلا دمعت لجلها عيني كانت خالي يحرق لي عند الركبه رجلي آآح .. فتحت الجينز اللي لابسته شفتها باقي .. احلا ذكره تدرون ليه انحرقت ؟؟ لاني طلعت مع نايف سوبرماركت ..
انتهى عرض الصور وانحطت خلفيه حلوة صورتي متحجبه مااذكر متى .. وكلمات :.
" كنا صغار وكبرنا ..!
برائتنا في ابتسامتنا ..
حملنا احلا الذكريات .. واجمل الاحاسيس البريئه ..
والحب الطاهر .. معنا ! "

اشتغلت اغنيه عشان الحب تغيرت الصورة الى صورة فيها نايف ينحرق بنفس اليوم اللي انحرقت فيه وبنفس المكان ..
" حلوة الذكريات ..!
لو تذكرك باغلا الحبايب ~
حلو ةالذكريات ..!
لو تفكرك بالحبيب الغايب ~
حلوة الذكريات ..!
بين اللي في هواه ذايب ~
حلوة الذكريات ..!
ولو كانت اعظم المصايب .. تبقى حلوة الذكريات ]~ "

" احيانا اتمنى اني اكون راشد الماجد واحيانا احبه لانك تحبيه واحيانا اغار منه بقوة .. عرفت مسبقا انك تحبين ذاا لاغنيه .. فـ أنا كمان حبيتها .. مجنونك ! "

ارحمني يانايف شوي شوي والله والله مو قادرة اتنفس ابي هوا معقول ؟؟؟ انا مع نايف ؟ لي انا بلحالي ؟ يقول مجنوني !!!
ياخي افهم اني اموت فيك .. ابي اصرخ للعالم واقول ياناس حسوا فيني ماتشعرون بحجم السعاده اللي انا فيه ..
بديت احمد ربي واشكره قمت من على السرير واللابتوب مفتوح رحت وتوضيت وصليت ركعتين سكر مين كان يصدق ان نايف يكون لساره مجنونته ومجنونها ؟؟ سجدت لربي سجدة طويله نزلت فيها دموع كثيره دموع فرح طبعا ارادة ربي محد يقدر يوقف بطريقها ..!
يارب انك تكملها على خير ..!
قمت واخيرا وغسلت وجهي ورحت اناظر نايف بحب نفس الملامح ماتغيرت من يومه صغير ماكمل 8 سنوات الا وانا اموت على ترابه معقول يحملم عي نفس المشاعر .. قفلت السي دي واخذته للادراج المخفيه سبق وان حكيت عنها شفت دفتري كتبت " مين كان يتصور نايف لي ؟؟ الشكر لك يارب " قفلت الدفتر ورحت للابتوب وحطيته بغرفة نهى ونزلت تحت وانا اغني سعاده تفوق الوصف ..
قاطعني صوت عمتي : ساره فيك شي؟؟





 

رد مع اقتباس