عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2020, 06:32 PM   #57
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




الجزء الثآمن والع ـشرون :.

" تعآلـ~ وْخذ من ..{ أورـآقي .!
قصآيد ! گلهآ × تذگآر ×
تدفّي ][ ليلگ ][ ـآلبآارد ,؛
إذآا // ضيّعت عنوـآني !~ "



/
\
/

رحت للدولاب ولبست بلوزة حمرا طويله مع برمودا جينز والكعب والحجاب ورتبت مظهري ورطبت شفايفي ورحت لتحت مافيه صوت الظاهر يوم الخميس يكون الكل نايم بدري .. رحت للمقلط وسكرت الباب ..
تركي : ساعه ؟!

خوفي كان مانعني من الابتسامه او حتى الضحكه كيف يتقبل تركي الرد ومو اي واحد هذا تركي اذا انا وهي انا اللي عدوته ومايحب حد ابد يقرب كيف لو اخته ؟
تركي : تكلمي اش بك ساكته خبصتيني ؟
سكتت وناظرته وتنفست بقوة ..
تركي : ماتخبريني اش صاير ؟! اش حدودها معه ؟!
قلت : والله ....
وسكتت بأي طريقه ياتركي اقولك ؟!
تركي : والله حرام عليك بموت تكلمي ..!
قلت وعيني بالارض : لا تستبعت ان جيت لك يوم وقلت لك حامل !
وقف : ايش حامل هادي ؟!
سحبته وجلس جنبي : اسكت الحين مدري وش اسوي بذا الوررطه .. مصيبه لو حد عرف وربي !
انفتح الباب بقوة شهقت وطاح قلبي : عـ...عـمي ؟!
بلعت ريقي عساه ماسمع شي .. والله ملامحه تدل على انه سمع كل شي الله يعينك يانورة .. ناظر تركي بحده ..
واذا كان يناظرنا كذا واكيد توقعنا احنا الاثنين كيف راح تكون ملامحه اذا عرف ان ولده ...؟

تركي : خالي انا ....
قاطعه صوت الكف ورب البيت هز البيت عارفين لما حد يضرب الثاني بكل قوته من الحرّه ؟
من قوة الكف طاح على الارض بحركه سريعه اخذته وحطيته على الكنب .. واتجهت لعمي
قلت : عمي تـ...
عمي معصب وطايره شياطينه : ايش به تركي كمان ؟! ايش اقولكم انتم الاثنين ؟! مصطلح جديد وربي بذا العيله ..
لف يدي بقوة لو اني مو متعوده على كيدا من خالي كان صرخت من الاالم .. ناظرت تركي وتروعت من شكله ماسك راسه : خالي افهم ...
قاطعته : تركي اش بك ؟ تعبان شي ؟؟
لف يدي بقوة : انتي ولا كلمه !

لو استمريت بذا الضعف وتركي ساكت نروح وطي ..
وحنا نروح الضحيه بدل نورة !

ابعدت يد عمي بقوة .. وحطيت عيني بعينه ياويلي بس : ايش ولا كلمه ؟!
اعطاني ذاك الكف اللي لو ترفعون اصابعكم قلت العدد سالب 22 وثلاثة ارباع ..
وقفت : مابي اتعدى حدودي واصارخ .. بس جد ليه تعطيني كف ؟!
تحول وجهه من لونه الطبيعي الى الاحمر القاتم ..
عمي : لك عين تتكلمين انتي معه ؟! وطي راسك يابت وانكتمي حلو والله ز..
قبل لاينطقها حطيت يدي على فمه : انا اكبر ياعمي من اني اغلط كذا .. ممكن بعد اذنك تجلس شوي .. وانا افهمك ؟؟
ناظرني بحدة وابعد يدي .. عمي : وش تفهميني ؟!
ناظرت تركي اللي قال : قل لا اله الا الله ياخالي واجلس ..
تنفس بقوة وجلس قبالنا وجنبي تركي ..
عمي : مممم ؟ ليه سويتم كذا ؟!
قلت : قل ياعمي وقسم منيب مسوي شي بالبنت ولا الولد !
ابتسم بسخريه : هه يعني خلاص تروحين كذا بدون مايصير لك شي معه ؟!
طنشت كلامه لانه قهرني : قل ياعمي !
اخذ نفس : وقسم منيب مسوي بهم شي ..
تنهد تركي : خالي السالفه مو سالفتي انا مع ساره السالفه لنور اختي وسامر ولدك !
فتح عينه : ايش ؟!
قلت : اهدأ ياعمي .. نورة كول ليله تنوم مع سامر .. وانا متأكدة وتركي كمان يدري واعترفت لي نورة .. وكول دا علشان نبي نخبرك ..

سكت وظل يناظرني أنه يبي يعرف اصدق من كلامي ..
شوي ووقف وكأنه تأكد اني صادقه .. قلت : اهدأ ياعمي واجلس !

سحبته وجلس .. تكلم تركي : خالي لو اننا بدينا باسلوب كذا كان ماعرفنا شي ولما نوره تكبر نفهم المصيبه على لسان رجلها ..
سكت فتره يناظر تركي .. ناظرني تركي يعني تكلمي ..
قلت : حنا ياعمي جايينك نبي حل لهم وانت اللي تامر به .
تركي : الحل هو ان نوره تملك على سامر وبدون عنف لان خلاص مابيفيد شي ..
سكت فتره يتأملني ..
قلت : عمي ترا انت حلفت ماتسوي بهم شي وتوقعت انك بتسوي بس مالي شغل انت اللي بتصوم 3 ايام .!
سكتت باقي يناظرني : ودي لو اسمع خلاص نملك لهم !
عمي مقطب : كيف عرفتم ؟!
تركي : والله انا جاتني ساره قالت لي اما كيف عرفت هيا بجنبك ..
تحولت انظاره الي شوي ويحرقني بنظراته ...!
بلعت ريقي : مريت جهة غرفة نورة وسمعت وجاتني فتره انوم بالصاله واكتشفت وقولت لتركي علشان نقولك بطريقه تتفهم فيها السالفه ..
استغربت ردت فعله انه ابتسم .. قلت : موافق ؟!
عمي : لو ادري ان اخوي عنده بنت كذا وربي جوبتها معنا من يوم انولدت ..
ابتسمت : يعني موافق ؟!
ابتسم : ايوه .. سبحان الله اثنينكم عقولكم نظيفه بس كيف ترسبون مدري ..
قلت وانا اهز كتوفي : انا عن نفسي كان عندي ضغط نفسي من خالي والتهديد قبل أي شي ينتج الخوف والربكه من العقاب يسوي كول شي ..
عمي : يقنعني اسلوبك .. لف على تركي : ماتبرر انت ؟!
ابتسم لنا : كسل !
ضحك عمي : ومفتخر بعد .. حد قالك عندك اسلوب ؟!
قلت : يوه كثير ..
ابتسم : لوعندي ولد بعمرك زوجتك له ..
كنت بوطي راسي بس قال : اتمنى ماتطلعين من ذا العيله ..

يارب مااطلع صدق من عيلة امي واتزوج نايف !
ناظرت عمي كان يناظر تركي بابتسامه رد له تركي اينتسامه مثلها ..
بكون اغبى غبيه لو مافهمت وش يقصدون انا اخر عمري اخذ هذا الشيء اللي يسمونه تركي ؟!
قلت : ايه عمي متى تقول لعمتي ؟!
عمي : بكرة باذن الله ..
ظل فترة يتأملني صدقوني اشبه ابوي ..
شوي وناظر تركي الظار يحسب الفروقات هه ..
عمي : ماكنت ادري وجيتكم هايج ماكان قصدي شك لاني واثق فيكم انتي ياسارة وانت ياتركي بالذات انتم .. بس اللي يسمع حكيكم يفهم غلط .. ماهقيت ان محمد تكون عنده بنت تلاحظ اكثر من الرجال ..
وناظر تركي بنص عين ..
ضحكت من داخلي عمي طايح فيني مدح وتحطيم في تركي ..
يبرد حرتي فيه !!
عمي : نسيت الشي اللي جايك علشانه بحكايتكم .. واحسن شي انكم مع بعض لاني ابيكم اثننينكم بسالفة ..
شدد على كلمة سالفه .. اتروعت وناظرت تركي بتعجب !!
لف على تركي : بلاش تذكر سالفة ولد خالها دامني راضي .. " ابتسم " ساره مسؤوله مني انا !
ابتسمت من داخلي الحكي اللي ماقدرت انا اقوله لتركي وصل له عن طريق عمي ..
عمي : انسى كل عداواتك مع ولد خالها ..
عداوات ؟!
ايش صاير فاهمين شي ؟!
عمي : انا دقيت على خالها وقولت له يجي مع اخته وعيالهم مشعل مع نايف ومروى ..
شدد على كلمة مشعل مع نايف ..
عمي : خلها تشوف عيال خالها دامها متحجبه .. واصريت على نايف يجي رغم انه ماكان يبي ...

قسم لولا الحيا قمت وحبيته على راسه اموت عليك عمي والله تفهمني ..
اتسعت ابتسامتي : خلاص عمي سيبك منه .. بس سؤال متى يجون ؟!
ابتسم عمي : اش بك مستعجله يوم الجمعه ان شاء الله .. ايه صدق خالك ومرته مابيجون ولا خالتك ماسألت عن السبب انتي اسألي اذا تبين ..
قلت بخيبه : افاا ماشاعل ليه مابتجي ؟!
سمعت ضحكة عمي : انا قولت لفيصل يقول لها بس مدري قال مابتجي ..
وقفت : طيب .. تصبحون على خير .. على فكره عمي نور معي بالغرفه لاتحاول تروح لها غرفتها تذبحها ..
ابتسم : تصبحين على خير ..


طلعت من المقلط متبدله مشاعري ..
من خوف من ردة فعل تركي ممزوج بتوتر كيف نقول لعمي ..
الى فرحه ان عمي مُصّر ان نايف يحضر علشان يتعرف عليه !
دخلت غرفتي وغيرت ملابسي انسدحت على السرير افكر وبعد 3 دوخات ومع طرق النعول نمت ..

*
*
*

صحيت وناظرت الساعه 2 ونصف واااو من الساعه 11 .. لبست عبايتي ونزلت تحت فتحت التلفزيون فيلم في روتانا بصراحه مااعجبني ..
لفيت على سينما art كان فيلم ليلة البيبي دول تابعت نصفه وبعدين قفلت التلفزيون وصعدت غرفتي فتحت الدولاب ابي احلا شي .. نايف & ميشو & فيصل .. مع هذا الطقس احتاج ملابس دافيه ..
اخذت بدله تركواز بلوزة طويله وزنار برمودا نفسهم فيه سلاسل وجاكيت صغير .. ابتسمت يا عمري عمره هادي نمن فيصل من حبيبتي الخبر ..
تذكرت يوم شريتها يوم طلعت مع فيصل .. اخذت سلسله طويله لفه مرتين وبوت طويل ابيض وحجاب ابيض وشال التركواز ..
كويت الملابس وعلقتهم في الدولاب ناظرت الساعه وشهقت صدق ذوقي صعب ويحتاج الكثير من الوقت ..
رحت توضيت وصليت صحيت نور صلت ورجعت نومت كنت بصحيها بس تذكرت ان اليوم الخميس خلها تنوم براحتها ..
ناظرتها فتره وتثاوبت وانسدحت معها ونومت ..
ايام الخبر طول يوم الخميس نايمه !

صحيت على صوت نهى تقول اقوم افطر قمت وغسلت وجهي ياحسافه ماتهنيت بنومتي ..
لبست لبس محتشم هع ولفيت حجابي رطبت بشرتي ونزلت شفت الكل يتفطر ..
قلت : صباح الخير ؟؟
الكل : صباح النور ..
جلست جنب نجوى وانا ساكته .. نهى : اش بك ؟!
رفعت راسي وهزيته نفي .. نهى : ماتاكلين ؟!
ابتسمت : رجيم !
شهقت نهى : اهئ رجيم يعني ماتاكلين شي ؟!
تركي : عاد انتي مستحيل تنزلين كيلو واحد رغم انك تحتاجين لرجيم قاسي جدا ..
قمت للثلاجة وطلعت تفاحه وانا اسمع نهى : ابي اعرف انت وش عليك مني ؟ ولا يعني علشانك زي هادي اختك نجيو لنا ؟!
طنشها .. نهى : ايش هادا ؟!
ابتسمت : للرجيم ..
نهى : تفاحه ؟! بالله ايش الجدول ؟!
قلت : الصبح نصف تفاحه الغذا تفاحتين والعشا تفاحه .. مع الاكثار من المويا .. وخلال اسبوعين فقط ..
نجوى : اهئ انا كنت في البدايه بسوي معك بس يوم طلع كيذا قلت خلاص ..
ابتسمت : انتي مايحتاج انا بس
نهى كأنها متحمسه : ايه بسوي معك
تركي : يوم واحد بس وبتقولين مااقدر
سكتت اخذت السكين وقسمت التفاحه بالنصف واعطيت نهى قطعت التفاحه لخمسة اقسام وبديت آكل ..
عمتي : من الجبن الى التفاح مدري انتي مخلوقه من ايش ..
ناظرتها واكتفيت بالابتسامه ظلينا فتره ساكتين
شوي وسمعت نهى : مايصير آكل تفاحه كامله ؟!
ضحك تركي : مو قلت لك ماصدقتيني ..
نهى : ايه جالسين بمجاعه حنا آكل نصف تفاحه ؟!
قال : والله محد ضربك على يدك الا تسوين .. اللي يبي الصح
كملت : لا يقول آآح !
قمت من كرسي واخذت مويا وشربته رجعت مكاني ..
نجوى : ماتلاحظون الجو بدا يبرد ؟!
نوره : ايه صدق بس والله البرد القارص احسن من الحر الشديد ..
صفرت نجوى : والله تطور البرد القارص !
نهى : والله نجيو دايم تحطمينها .. ثانيا احم انا ابلتها وعلمتها هيا ..
نوره : لا والله اعرفها من قبل
نهى : لاتكذبين ذا وجه وحده تعرف عربي ؟! لا تنكري فضلي عليك ..
نجوى : من علمني حرفا صرت له عبدا ..
سمعته : منيب عبد لغير ربي
نهى : ايه صدق بس المعلمات ..
قاطعتها نجوى : حطب جهنم ..
نهى : اهئ ياحماره اختك وحده منهن ..
نجوى : انتي يابعدي غير
ابتسمت نهى .. كملت نجوى : انتي لوح كامل حجم عائلي
الكل ضحك بدون استثناء ..
شوي وناظرتني نهى : عندي جهاز مشي تبينه ؟!
قلت : لا اش اسوي به ؟!
نهى : انا ماابيه والله جديد حتى باكياسه .. يمكن تحتاجينه
قلت : مااتوقع ..
نهى : خلاص بحطه بغرفتك وجربيه اذا مااعجبك خلاص ..
ابتسمت ها ووطيت راسي وكملت اقطع باقي التفاحه لقطع صغيره بقوة وابلعها .. شوي ووقفت : صحيني للأذان نجوى .. اذا ممكن !
عمتي : لاتعتمدي عليها اكثر من مرة ماتصحيني ..
قلت : انا عندي منبه بس احيانا تطق فيوزاته ويصير الصوت واطي ..
نهى : عندي منبه !
ابتسمت : وش رايك اسكن معك بالغرفه بعد ؟ كل شي حقك اخذته ..
ابتسمت .. كملت : اللي يكون صاحي يصحيني .. اشوفكم على الظهر باذن الله ..

طلعت لغرفتي وشبكت المنبه
وافكار تاخذني وأفكـ... ماكملت الجمله الا وانا بنومه !

*

صحيت على ذاك التوقيت لقيت نهى ونجوى على راسي .. ابتسمت ورحت صليت وهن بالغرفه يوم اني خلصت ابتسمت لهم ..
قلت : نورت الغرفه ..
نجوى : بنورك ..
نهى : بنسوي معك تحدي
صدق احس بالمبزرة احيانا اذا سوينا كذا بس من خلقتي احب اتحدى هع ..
كملت نهى : تكملين الرجيم للأسبوعين ووأقل شي تنزلينه 3 كيلو ..
ابتسمت : طيب ..
نجوى : وطبعا ذا الميزان يلا اوزني ..
مشيت ووقفت .. نجوى : يعني تقريبا 49
حسيت بالفشله صدق قلت : يلا نجيو اوزني
وقفت وشهقت : ياحمارة ليه 46 ؟
نجوى : يلا نهى ..
مشت بغرور على ابو انها اضعف وحده فيننا ..
صعدت نهى .. ناظرت : 84 فاصله اثنين تقريبا 84 ..
شهقت .. قلت : اوكي التحدي رايح يبدي اليوم
اخذت ورقه وكتبت اليوم / الخميس والتاريخ ...
شوي وقلت : تعالن بيدخل شهر رمضان الاسبوع الجاي الاحد ؟
هزن كتوفهن : مو شغلنا ..
ابتسمت كملت ورفعت ووقعوا .. نهى : هذا الجهاز
ابتسمت وغيرت ملابسي ونزلت معهم الكل متجمع ..
قال : نومك ثقيل .. طولتن !
ناظرت نهى ترد عليه .. نهى : لا حرام عليك والله اول ماصحيناها قامت بس صلت ولبست ومدري ايش وسوالف ..
نجوى : ايه والله
سكتت كأنهن أفحمنه .. ابتسمت بنصر ورحت للثلاجة اخذت تفاحه !
نهى : تفاحتين ياقلبي حنا إذا ..
ابتسمت بفشله لاني نسيت ..
ورحت جلست بجنب نورة وقبال عمتي .. قطعت التفاحه واكلتها مااقول لكم اني خلاص شبعت يعني من الرشاقه اني ما آكل بس انا اغلب الاوقات مااتغذى ..
يعني عادي ماتفرق معي .. قمت وشربت مويا
عمتي : سارهـ !!
لفيت لها بابتسامه .. كملت : ناويه تذبحين عمرك مع ذا الرجيم قلنا معليه بس تفاحه يالظالمه ؟!
ابتسمت وهزيت كتوفي : تيكت ايزي !

كملت المويا اللي في يدي ورحت للتلفزيون قناة ميلودي فيلم سهر الليالي هذا تابعته مليون مرة حفظته خلاص .. شوي وجات نهى جلست تتابع معي وهيا سايلنت استغربت منها العادة الكل يجي ..
لفيت لها : وين الباقي ؟
نهى : امي راحت تنام وتركي كمان ونورة بعد اما نجوى تصلح عصير ..
فتحت عيني : غريبه ..
نهى : لا غريبه ولا شي اعرفي اذا نام تركي خلاص الكل ينام امي ثم نورة وحنا
ابتسمت ورميت عليها الريموت ووقفت واتجهت للباب ..
وقفني صوتها : وين رايحه ؟!
رحت لها وسحبتها ورحنا لنجوى
قلت : أوووه تطور ممكن اذوق ؟
رفعت راسها وابتسمت .. نهى بسرعه : لا لا انتي مسويه رجيم ..
ضحكت : شف تبي تشربه بلحالها ياختي نجوى معك وقت ماتبين قولي لها وتصلح لك ..
حطيت لنصف الكاس وشربته وابتسمت ..
اما نهى اخذت كاس والمكاس ذا جا وراه كاس والكاس وراه كاس ..
ماقدرت اكتم ضحكتي لفت لي نهى وناظرتني بطرف عينها
ثم قالت : حلو بس فيه مويا زايده ..
هنا ماقدرت اكتم ضحكتي وضحكت
نجوى : شف الحمارة الحين صار لك ساعتين تشربينه !
نهى : صدق ماتفهم .. يوم انك شفتيني كذا يعني اعجبني بقوة ماله داعي تسألين
شوي وقالت نهى : يلا تمسون على خير
نجوى : خوذيني معك ..

وصعدوا ..!
غريب اول ماينام تركي ينام الكل ؟!
ابتسمت بسخريه مو دلوعة امه ؟! صعدت غرفتي وتقلبت على السرير مافيني نوم قمت وفتحت الجهاز وشغلت المسجله وبديت امشي وجنبي كاس المويا كول شوي اشرب منه .. وانتهت الاغنيه وابتدت اخرى ..
المهم على اذان العصر قمت وصليت ورجعت حسيت اني خلص تعبانه .. حطيت المنبه على صلاة المغرب ونمت ..
صادقه نهى ينام تركي الكل ينام غصب عنه .. اش السر اذا حتى انا مشى علي ذا القانون .. الله أعلم ..؟




 

رد مع اقتباس