عرض مشاركة واحدة
قديم 06-23-2020, 06:41 PM   #63
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء الوآحد والثلاآثون :.

" يآ قَلبِي ..{ إِفْهَمْ مَآلِي × غِيرهـْ .. ~ بـِ دِنْيآايْ ,؛
ويآرُوحِي !! تَكفِين × دِخِيلِگ × لاآ تِفَآرِقِينَهـْ ..
أخآف *بِالغَ ـلطْ * مَرّه // مآا يِصِير وَيّآايْ ..!
تِحْ ـلِفينْ إِلا مَايِجِيگْ .. ~ وْ|[ قَسَمْ ]| إلاآ تِجِينهْـ .!"

/
\
/

اليوم مثل ماوعدتك يانجوى وهذا انتي تتوسطين اخواتك بفستانك الابيض وهن مثلك يخزي العين يانجوى حرستك باسماء ربي وحصنتك بمعانيها ..
ناظرتني بامتنان وابتسمت بهدوء ولفيت عيوني لنور بنفس النظرات اللي عند اختها .. ابتسمت اكثر واحس اني بصيح ..
فوق ان الثلاث اليوم بيتزوجون اليوم زفة فيصل ..؟
مشيت وانا منزله عيوني واصطدمت رفعت عيني كانت عمتي حسيت بالعبره وانا اشوفها ترحب بذا وتهلي بذاك ولا منتبه لي اصلا ..!

وليت ظهري متجهه لبرا بس وقفني صوتها لفيت ..
قالت : ساره حبيبتي وانتي رايحه تجيبين عبايتك جيبي عبايتي .. هاه خوذي المفتاح رقم 7
عقدت حاجبيني : ليه مين اللي بيدخل ؟ وتتغطين انتي ؟
ابتسمت : عم البنات .. ابو ناصر .. واخوي عمر وولدي تركي ..
هزيت بـ أها .. ومشيت ..,
لبسنا العبايات وظليت عند المرايا اتأكد ان حجابي .. ثم رحت عند اقرب كرسي للكوشه انتظرهم يدخلون صار لي فوق الاسبوعين ماشفت عمي ولا تركي .. انشغلت كثير ..
بس تركي وشلون شكله ذا الحين ؟ تقول عمتي ان البارح انه زاد حلا .. يوم غيّر حلقته .. ماامداني افكر اكثر حتى دخلوا على موسيقى صاخبه من قلبي انا اناظره بقوة مستحيل ذاه تركي ..
الثوب والغتره معطينه هيبه ورزة اكبر من عمره .. والاكثر حلقته وابتسامته لما شفته يبي يلتفت غيرت نظري لعمي وابو ناصر وكل واحد متجه لمساره ..
عمي متجه لبنت اخته ومرت ولده نورة ..
وابو ناصر .. لبنت اخوه ومرت ولده نهى ..
وتركي لاخته نجوى ....!
وقفت بثقه مهزوزة متجهه لبرا اركض واسابق دمعتي لا تنزل وانا اشوفهم يطلعون وكل واحد ماسك اقرب وحده له ..
جلست على الدرج كان بعيد عن البوابه وانا اناظر نهى وهي تخرج وعمتي تلمها الين تغطت وطلعت مع عمها يعني تزوجت نهى ناصر ! ..

ثواني بان عمي مع نوره واستلمتها عمتي .. وماتركتها تبويس وتحضنها وتتكلم معها بصوت شهقات يوصلني ..
دفنت راسي بين ايديني ودموعي جري وكل وحده تجر اخواتها حتى تكونت .. ليه اهلي بالخبر ماحضروا ؟ وينها مشاعل ؟ او مروى ؟ او حتى وربي تكفيني مرت خالتي ام نايف ..
حتى ريم .. من تعبها ماجات واحس نفسي غريبه رغم ان اليوم عرس اخوي وبنات عمتي وولد عمي .. الكل اهلي ..
حسيت بحد يرفع راسي كان عمي ابتسمت وانا ابعثر دموعي باسى من جديد وباصابع مكسوره من الالم لصقتها بدموعي وجففتها ..

عمي : وشبك ؟ فيه بنت تبكي بزفة اخوها ؟ عز عليك فراق فيصل ؟ ماراح يروح بعيد كلها كم شهر وراجع ..
هزيت بـ لا .. وبديت اتكلم بخنقه : نجوى موب غير عن اخواتها ياعمي .. كل واحد يزف البنت لولده عداها .. عمي ترا ابوي يكشف عليهم زي مانت تكشف عادي يدخلهم ..!
اشر على نجوى : ناظري هي راضيه بكيفها .. ثانيا ماحز بخاطرها وعادي وكان على غير عنهن فـ كان خالها قبل ابو زوجها .. ماهي غير ..!
طاحت دمعتي : بس انا كمان ماني بغير عنهن ..
رفع حاجب وابتسامه جانبيه : تبين تعرسين ؟
هزيت لا وانا ازم شفتي : شفهم عندهم ام وعيالك عندهم ابو وناصر الكبير اكبر مني بـ 11 سنه وعنده ام وو .. ماينقصني عنهم شي ليه انا كذا ؟
عمي : ليه انتي لزوم ابو رجلك يدخل ..؟

خـــــــــالي ؟
يدخــل ؟ ويسوي هـوشه ؟ ويسحبني من شعري لاني اخذت من سلمى نــآايف ..؟
وسلمــــى .. تشمت فيني ؟
ارتعشت بقوة على صوت عمتي لولدها ..
وقلت برعب : لا ماابيه يدخل ولا ابيه اصلا ..
ابتسم بعراضه لما شاف تركي مقبل علينا ..
قال : هاه تركي وخواتك اعرسن حتى البزر نوير وانت ؟؟
سكت فتره ثم كمل : ولا ليتك اعرست معهن ..!
شهقت عمتي : عميير عن الحسد .. وبعدين خله يعوضني ثم يتزوج

اهتزت اركاني .. تركي يتزوج ..؟
طايب ساره بكيفه ترتاحين من الهواش .. لا تركي بزر ماينفع يعرس .. سوير ناظريه وشلون !
رفعت عيني له وانا اتنفس بقوة ارتعش فكي : لا تركي ..
رفع عينه : نعـم ..؟
ناظرت عمتي : لا ! بعدين ابقى بلحالي .. لا تتزوج
ابتسم عمي : وحنا معك
مايفهمـــون ..؟
تركي لا ولا .. لا يعرس !
قلت : لا انت مابتعرس اجل ابقى البنت بلحالي ..؟

بعراضه اتسعت ابتسامه عمي وناظر تركي اللي رافع حاجب ..
وقال : ماهو يابنت اخوي يوم يعرس تركي بنفس اليوم يكون عرسك ..
اختفت ابتسامتي .. ليه محد يفهمني اني لنايف بس تركي !
انا مابيه زوج لانه يقهر .. وبنفس الوقت مابيه يتزوج ابد ...!

رفع طرف شماغه : طايب خالي خلكم مع بزركم هادي فيصل ينتظر برا .. " لف لعمتي " بس يمة خلاص ماهي برايحه لمكان .. كله لفيصل ولد اخوك
تركتها عمتي ودموعها على خدها ونظرات حب اول مره اشوفها عن قرب لنجوى
همست : وانا من يبكي يوم اتزوج ؟
هــه ! هو انا بتزوج اصلا دام سلمى موجوده ؟
اختفوا عن انظاري ودخلت عمتي واطراف ثوب تركي تتجاوز الباب بهدوء وتلحق جسده وتسحب معها اشياء مني !!


" ســـــــــــــــارهـ ! "
لفيت لمصدر الصوت وارتعشت من شكلها وهي واقفه ولابسه عبايتها الظاهر طالعه
كملت : وينك فيه انتي من الصبح وانا ادور عليك ..؟
بلعت ريقي وش تبي فيني مرت خالي ؟
تو بتكلم .. سمعت صوتها : وبعدين وراه الكحله سيّاله " رقصت حاجبها " تبين تعرسين ..؟
قاطعنا صوت جوالها سحبتني وانا زي الحيوان مايفهم ماشيه وراها .. تفاجأت بسياره خالي واقفه ..
جمدت اطرافي : السلام ..
رد بدون نفسس : وعليكم السلام ..
تجرأت قدامه : شخبارك خالي ..
رفع حاجب : بخير ماشه احوالنا ..
هزيت راسي خيبه ماعنده ذوق يسأل عني ..
خالي : وشخبارك بالدمام ..؟
ظليت اناظره فتره .. سمعته : منتي بناوية ترجعين ..؟
خفت اقول ايه وييقول مابيك ويفشلني واقول لا ويحرقني ..
قلت : والله براحتك ..!
اشر لي : طيب اصعدي ..
عضيت على شفتي وصعدت االجو هادي لين وصلت ..

رحت طيران لغرفتي وبديت اناظر كل ركن وزاويه فيها بشوق احب هادي الغرفه فيها لمسات دلع مدري ذوق مين ..؟
مره قلت لخالي بغيرها عصب وقال غيري البيت كله الا هادي الغرفه .. والسبب مدري !
رميت جسدي ونمت ..!

*
*
*

كنت اصلح الفطور وانا اغني مانمت شي بس لزوم اسوي شي .. ارتعشت وش ردة فعل عمي .؟ الله يستر .!
" أحـــم .! "
رفعت عيني ورمشت لثواني ولفيت ورا الثلاجه بربكه واضحه واحس قلبي بيطير من مكانه ياناس نايف وراي ومبتسم بعد !
حنى ظهره لي ينناظرني على طول ابعدت عيني وقلت بلهجه مبزرة : أرجاك !
ابعد خصلات ورى اذني : وراك مخترعه ماني بمسوي شي
رمشت بعين وجع وشبه مايستحي ؟ ولا انا اللي صار تفكيري غلط ههه ..؟
حرك اصابعه على رموشي برقه فتحتها ..
ابتسم : طايب ليه مع ذا الصبح صاحية تصلحين فطور .. بشويش على فستانك .. سندريلا على غفله ..!
همست : نايف وش تقول !
حرك اطراف اصابعه ورفعني بخفه يبعد خصلات التفت على كتوفي ..
همس : اقول ابيك ..!
ارتجف فكي وانا اسمع تنهيده تخرج من اعماقه ..,
وطار قلبي يوم حسيت به يحرك شفته على مناطق مكشوفه ماغطاها فستاني ..!
عضيت على شفتي ليه ماني بقادره امنعه وكأنه حس ناظرني ليحرر شفتي من الالم مرر اصبعه بعذوبه ..
وهمس : سمعتيني وش قلت ..؟
هزيت نفي .. قال : تنتظريني على ذا الشهور .. شهر او اثنين اخلص الجامعه ؟
عقدت حاجبيني .. كمل : يعني ابيك .. مم تكونين حلالي انا .. لنايف !
رمشت فتره من صدقه ذاه ؟! حطيت يدي على جبهته : بك شي ..؟
زفر : ولا شي .. شكرن خلاص ..
قلت بسرعه : صاحي انت ..؟
حسيته انقهر من استهبالي : لا ماني بصااحي وانا اشوفك كذا ..
ناظرت لبسي وناظرته : لا .. يعني وش حلالك .. وسلمى ..؟
رفع الصوت اعلا من الهمس : ياليل ذا السلمى ..!
حطيت اصبعي على فمه : اوبس لو حد يسمع ..
مسك كتوفي وهزني : اذا انتي منتي براضيه تفهمين .. وش تبين اقولك ..؟
سكتت اناظره .. كمل بهدوء : سارونه حبيبي انا سألتك سؤال .. لو تقدمت لك توافقين ..؟
رغم احراجي قلت بـ ابتسامه : افكر ..!
دف وجهي وكأن اعصابه تلفت : وش تفكرين ايه ولا لا ..؟
ضحكت بهدوء .. حوط وجهي بين ايدينه : مممم ..؟

اول مره احس بقرب نايف لهادي الدرجه اشوف بعيونه الصدق ..
وطيت عيوني : طيب اكيد شهرين ..؟ صراحه يعني .. " همست " لو اكثر بفز لخالي واطلبك منه ..
ارتسمت ابتسامه حلوة على وجهه وتنهد ..
بعثرت نظراتي لما سمعته : بس ابيك تلبسين ذا الفستان صباح زفتنا .. حلو عليك ..!


" ســارهـ ! يـآ ســــــــارهـ ..؟ "
رفعت عيني برجفه .. وراه خالي ..؟
وقفني بشويش : عادي مابوه شي ...!
سحبني قدام الفرن وراح للثلاجه ثواني وسمعت خالي : ياسلام عليك ..
لف نايف : لييه وش فييني ؟
زفر خالي : مهوب انت ..
حرك بصره للمطبخ : ليه هو فيه حد غيري ؟
اشر خالي علي وانا اناظره بطرف عيوني .. وكأني مااسمع ..
لفيت .. ناظرني نايف وعقد حاجبينه : ساره بنت عمتي ؟ من متى وانتي هنا ؟ " وطي عيونه " آسف مانتبهت دوبني صحيت من النوم ..
مشى للباب وتعدى خالي وطلع .. اما انا مدري وش اقول .. اضحك على نايف ؟
ولا .. اخاف من خالي !
ومن طرف خشمه قال : عمك بيجيك ذاا لحين !
قال كلمته وطلع وبقيت بذهولي بذا السهوله رضى ؟ ولا وش صاير ؟!

ركضت لغرفتي وتجهزت حتى طلعت لعمي اللي كان ساكت وقفني عند باب عمتي ونزلت بهدوء .. حتى ماسألني ليه رحتي ..
تركته ودخلت البيت يمكن اكون بطير من الفرح ..
سجدت لربي الحمدلله اللي جعل نايف من نصيبي .. ربي تممها على خير ..!

*
*



 

رد مع اقتباس