عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2020, 02:01 PM   #9
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




البارت السابع

فكرة كثيرا حياتي مجرد وهم مجرد دماء وخيالات غطيت ب الون الاسود ان اضفت شي فهو

الون الرمادي لست متشائم بل فقط هكذا هيا حياتي
______________

لفت السلسله على يدها وهي تناظر لي

قالت بصوت طفوله :فيصل

سكرة عيوني ورحت بعالمي لا اعلم ماذا اصبحت حياتي فلم لانهاية له او كابوس لا اعرف طريق الاستيقاظ منه

(اعذروني ان تكلمت ب العاميه فجئه و بالفصحى فجئه ليس ل ارباككن لكن قد تربيت بين

اناس لا يتكلمون العربية حتى)

فكت السلسله وجلدة فيها جناده:صحيه من سمومك

صحيت بعدها ب دقيقه

:لاتتحرك رح اخلص بسرعه شفتها توجه شي مثل سكين لكنها مو سكين لتحت صدري ناويه تشقني بدة بجرح بسيط

ابي اتالم ماحسيت بشي ابي اتحرك ولا شي

رمت ب السكين من يدها حسيت بضربه في صدري قطعت نفسي

بعدة عني :حارس السحر بيحرقني تخلصي منه

اجناده:حاولت لكنه اقوى مني

لفت لها:انتي قائدة الجيش


جناده:هذا اقوى مني

:اقتليه

جناده:احلا كلمه سمعتها للحين قربت يدها لرقبتي

بدون ما تلمسني حسيت اني اختنق ما اقول لكم كنت جالس ساكت لا كنت احس ان جسمي قطعت ثلج ولا اقدر اسوي

شي حاولت احرك نفسي ولا شي كنت اختنق وبس نار ولعت في جناده وطيرتها للجدار وهي تصارخ:اااااااااااااااااااااه

اختفت في الجدار بعدة عني ها الصغيره وانا عارف ان وراء ها الشي الصغير اسواء مخلوقه

بس فجئه جلست بدون ادراك اختفت الصغيره بسرعه

شي رماني على السرير لوراء وانا اشوف جرحي ينزف فجئه امتلا المكان حولي ب اشكال والوان ما اقول انهم بني

ادم متجسدين ب اشكال بشر واضح انهم متجسدين من الاختلافات البسيطه شكل الاذن والعين لون البشره شكل الانف

فيه اختلافات

الي عرفتها الوحيده هي مليكه وهي تضرب اصبعها بجبهتي

صحيت جلست اناظر حولي وقفت ورحت ل الصاله الدم بكل مكان وش يصير امشي بين سيول الدم اشلاء بكل مكان


دست على شي شلته من الارض حركته راس معاذ مد لي لسانه:هههههههههه رميته على الارض وانا اصارخ:ااه


سمعت صجه ب الغرفه الي المزعجه الثانيه فيها فتحت الباب جسمها ممدد على الارض بلا راس


وجميع احشائها برا ناظرة ل السقف اجناده ومعها كثير مجتمعين وياكلوا منها ركضت لبرا وهم


يلا حقوني بمخالبها تخترق رقبتي وتشيل راسي والضحكات تعلا وتعلا




ولما صحيت كان معاذ يلزق على الجرح ويتاكد من اللزق رفست يده:بعد عني


ارتسمت على وجهه ملامح الخوف صار اصفر من الخوف ركض برا على طول عرفت ان هذا معاذ

الملقوف المزعج الحقيقي هذا اكيد بني ادم جلست وناديته:يا ملقوف ملقوف تعال لهنا


محرج لشاب بعمر ها الملقوف ويخاف انا الي اتمشاء ب الساطور ب البيت واتكلم مع نفسي واصارخ ب نومي نار نار

حريق


جاء متردد ويده بجيبه عارف ان في جيبه سكين او أي شي صار يشك ويخاف مني:حنا بنسافر الحين


فيصل:سافر وفكني منك


معاذ:رايح طلع بخطى سريعه على باله اني عذبت وجرحت نفسي نزلت رجولي واخذت بلوزتي لبستها دخل وطلع :تعال

يا غبي

رجع:خلاص بنروح


فيصل:وش تبي

معاذ:رفا الي تبيك


فيصل:من البنت الي معك

رحت لغرفتها دخلت ماسكه بطنها :ااااه سوتها الخبيثه هي الحين تسقط كلها 7دقايق وتخلص

طلعت لها الملقوف:هي ب أي شهر

معاذ:مو عارفين شافتها وحده قبل شهرين ب السوق وقالت انها حامل

فيصل:مو متاكدين من حملها او لا يمكن زايده او شي أي مرض تمشوا على كلام وحده ب السوق دخلت للغرفه مره

ثانيه وقفلت الباب كانت فعلا حامل ب يمكن 4شهور و اكثر ب اسبوع بعد الضرب من اخوها ما نزل والحين نزل

وراها هذيك الخبيثه اكيد


حل المساء وانا جالس ب الصاله افتكرت وين جوالي وين مفاتيح السياره احس بنغز في بطني ومكان الجرح وللحين


ما صار شي عجيب بحياتي وش الي كان ب بطني والكل يبيه كلها اساله تروح وتجي يمكن اخذوه ورح ترجع حياتي


طبيعيه

زفرة براحه دخلت غرفة الغسيل اتاكد اخذ الاغطيه والبطانيه والملابس المليانه دم وعبى فيها الغساله وشغلها فاشل

حتى ب الغسيل رجعت الصاله وجلست حسيت بنغز في بطني خاصة مكان الجرح رفعت بلوزتي


شلت اللزق سائل اسود ينزل من الجرح سحبت كرتونة المناديل سحبت مجموعه وحطيتها على الجرح ضاغط عليه

شلت المنديل عن الجرح فيه شي طرف شي اسود يرجع ل الجرح ابي امسكه بس صغير ما قدرة امسكه ماكان قدامي


الا سكين تقطيع الفواكه شلته عن الطاوله دخلته فوق ها القطعه :ااااااااااااه سحبتها لبرا شوي بسحبها بيدي رجعت


الهمسات والحرق والالم هذي المره ما تحملتها صرخت ب اعلا صوتي :ااااااااااااااااااااااااااه اه اااه


شفت اشياء تصارخ حولي مع كل صرخه لي


وبعضها تبكي



___في جزء من شواطئ بحر جده
فر
شوا فرشتهم وجلسوا:هههههههههه

زيد :وللحين يلعن ويسب نفسه ومايدري من الي كسر سيارته

الكل:ههههههههههههههه

هيثم :والله لو يدري طول حياتك حامل الانجليزي

زيد:سيدي ما همني يقول لي كلب واسكت له

عمر:شباب خلونا نغير مكان


هيثم:ليه

عمر:ما يصلح نجلس نسولف عند مقبره

زيد:اما أي مقبر من عرفت نفسي هنا مافي مقابر

عمر:هناك مقبره شوفها

الكل لف

هيثم:وربي مقبره


زيد:من32سنه وانا اجي لهنا ومافي مقابر

عمر:شوفوها باين من عهد جدي الكبير ابو ابو ابو ابو ابوي خلونا نمشي من هنا

زيد:لايكون خايف اعترف اعترف

عمر:خايف انا ولا انت

مالك:باين خايف

عمر:والله انتوا الي خايفين

زيد:نشوف رجولك الي تتراجف

وقف:بروح اشوفها وارجع^^جرح الرجوله

هيثم:اجلس بس ماعليك منهم

زيد:جاك الفرج اجلس بس كلها ساعتين ورايحين

من هنا بس مقبره على البحر

عمر:شوفوا من خايف ههههه راح لجهة المقبره

زيد ومالك:عمر

هيثم:بلحقوا الا هبل هذا راح ركض وراه:عمر عمر ارجع لهنا

عمر:ارجع ارجع المكان مو للبنات

هيثم:عمر تعال بنغير مكانا

عمر:شوي وراجع

طلعت حيه ضخمه بلون اسود ومرقطه ضخامتهم وطولها يوقف المعقل عن تخيلها من كوخ ملازق للمقبره

هيثم :عمر ارجع ل وراء ببطء

عمر:شيل رجلك واركض

هيثم:لا تركض رح تهجم عليك

طلع جيش حياة بكل شكل ولون بعضها له راسين وبعضه لها قرون والانياب تقطر ب السم

هنا صرخوا وهربوا

شافوهم يركضون ويصرخون

زيد:شوف الرجال شوف

مالك:ههه وش منتظر منهم عمر دجاجه وهيثم الديك


زيد:هههههههههه والله انك الصادق

عمر يصارخ:اركبوا السياره اركبوا السياره


زيد:تعالوا اجلسوا بس

هيثم:فيه حنش كبير ورانا اركبوا السياره السياره


التفت على رجل عمر وسحبته طاح على الارض سحبته مثل الهواء للكوخ يصارخ:زيد زيد


وقفوا مدهوشين ومرعوبين

هيثم يركض ويبكي :زيد زيد طلعنا من هنا


نطت عليه حيه براسين فخت بوجهه السم


هربوا ل السياره مالك وزيد


مالك :طلعنا من هنا


زيد يشغل السياره مو راضيه تشتغل يشغلها مافي


صارة الحياة تنط على السياره تسمع صوت اصطدامها ب السياره طق طق طق

مالك:طلعنا من هنا

زيد شوي ويبكي:هاا السياره ما تشتغل امن الابواب صاروا يامنون ابواب السياره تجمعت الفين حيه واكثر فوق

السياره تعصر هيكل السياره

طق طق طاخ

مالك:سوي شي زيد

زيد بصراخ:وش اسوي وش اسوي ليه انا

مالك:ل انك انت اقترحت ها المكان طلعنا من هنا هزه من ملابسه طلعنا

دفه زيد :بعد عني يا رمه صدم بشريط المسجل الطالع دخل واشتغل عبادي الجوهر يغني كلمه ولو جبر خاطر عصرة

السياره اكثر واكثر

زيد:طفيه طفيه

مالك يضرب المسجل :مو راضي

هيثم يصارخ:زيــــــــــــــــد

مالك بكاء:هيثم هيثم

زيد يضرب المسجل :خلنا ب ارواحنا الحين قدر يطلع الشريط هات جوالك فيه اذان هاتيه

مالك يدور عن الجوال :هنا هنا عطاء زيد يفتحه

كسرت حيه القزاز التفت على رقبة مالك وسحبته وراء السياره:زيـــــــــــــــد

يضغط شغل الاذان :الله واكبر الله واكبر

الله واكبر الله اكبر

اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان لا اله الا الله انسحبت الحيات بسرعه ل الكوخ شغل السياره وهرب يدوس بعظها
ويبكي:اها اهااااااا

_____

ارتحت من الالم

طلعت مليكه بس متشكله بشكل ولد :السلام عليكم

ناظرة لجهتها وانا احس ب الم يزيد ب الجرح ضغطت عليه :ااه امممممممم

مليكه:بو صل اعتذار الملكه على الي صار

فيصل:انصرفي

اختفت

فيصل:ااااه الالم بيفصل جسمي نصين رميت بنفسي على الكنبه اااااه صرت اسمع الهمس حولي والمي كل ثانيه يزيد

عن الثانيه

طلع معاذ:اخ فيصل فيك شي

صرخت بوجهه:ادخل واقفل الباب دخل ركض وقفل الباب صرت ارعبه لحد الجنون

اختفت الهمسات وبدء الالم يروح ب التدريج لحد ما اختفاء

رجعت مليكه ومعها ما اعرف ولد او بنت اعتقد ولد بملابس فاخره من قرن عهد الخلفاء ^^ياشين الولد اذا قام يوصف

متزين ب افخم الجواهر شعره طويل وعلى راسه مجوهرات اختفت الهمسات بس حسيت بضيق لدرجة كنت بغمى علي
اخذ انفاسي غصب

قال ها الي ما ادري ايش :لاتتعبه

ضليت احاول اتنفس اختفت ورجعت مليكه بطرفة عين

فيصل:اه وش سويتي فيهم

اجناده :تعرف من انا من مليكه رجعت لشكلها اجناده

فيصل:ما تغيب عني ريحت الوسخ التحلل وريحة الجيف الي تطلع منك

اجناده:اعطني امر بس ورح اشقه نصين بكل شناعه

:اجناده لاتنسي الملك يبي يقتلك لو ماكان يوم تعميدي كان احرقك ب النار خذي اخر انفاسك لان بكره رح يطير راسك

احب التجسد بشكل الانس يعطيك الحريه

اجناده:التقمص بشكلهم يحسسك انك حيوان تربيه انا مضطره ابقى له بها المنظر الملك يبي يريحه ب أي وسيله

سيبني اشقه ورح يرتاح الكل مارح يطلع منه الا وهو ميت طلعت مخالبها خلك ثابت


قربت يدها ل الجرح ولعت يدها نار شالتها وهي تصارخ :ااااااااااه طارت للجدار واختفت ب الجدار
:امري انك تختفي


شفت نار ما ادري من وين جت لوجه الولد ماشفته الا متعلق ب السقف :هذا امري انك تختفي منه طلعت النار مره
ثانيه قسم ان السقف صار اسود ادورعنه وين اختفا شفته بزاويه بنهاية الصاله متعلق ب السقف :ب امر الملك انك

تختفي من ها الكلب طلعت النار مره ثانيه طار للجهه الثانيه يبعد عن النار _لحظه من الكلب قصده فيني انا الكلب

حتى عيال الجن المراهقين ينادوني كلب

كنت جالس مرعوب بكل معنى كلمة مرعوب ما ادري من وين تطلع ها النار مع اني احس بنغز ب مكان الجرح

:ب امر من جلالته انك تختفي حاوطت النار كل السقف كانت حول هاذا الشي وتقترب منه

طلعت نار ثانيه بوسط ها النار وفجرتها واختفت

كان هو صاحب الصوت الي ينادي جناده الملك

:انت ممنوع عليك تدخل عالم الادميين

نزل للارض جالس على رجوله:اسف جلالتك

:اذا ماكان يوم تعميدك كنت حرقتك مع اجناده

__كويس من بعد ماجاء يبي يموتني ناقص العرش الملكي والوزراء يجو ويسوو اجتماع من رح يقتلني ب أي طريقه
:
مايسمع كلامي ولا يطيع

:لانه مو منا وانت ما انت الملك دايم اردد لك ها الشي اذا بيطيع مارح يطيعنا اختفوا

هاذا الي كان ناقصني عالم الجن والعياذ ب الله كله عندي ابي اطلع ها الشي مني شلت السكين قربته للجرح سمعت
صرخه من غرفة البنت رفا هذي وقفت ودخلت ركض للغرفه تتلوى من الالم قفلت الباب :اهدي شوي اهدي

صار معاذ يدق الباب وينادي هذا الولد بذبحه اليوم

___ شالت عظمه من قفص عمر الصدري :هذا مو الولد الي ابيه

ساجد:ارحميني فيه2غيره انتي قلتي بلغوك بيجي وهذا الي جاء

شالت فاس وقطعت هيثم نصين من صدره رمت الفاس تدور في احشائه:ولا هذا رمت قلبه على الي ساجد شاله يلتهمه

بشراهه

:جيب لي الولد ولا حرقتك

طلع واحد ثاني ساجد :صحي المارد جواته

:انا عارفه احد حاول ياخذ الي جواته اكيد شقوا فوق المارد لكنه ابكم ما اقدر اتفاهم معاه فيه ولد هرب الحقوه
واعرفولي وينه

:مو هذا الولد مافيه شي اقدر احدد مكان المارد

:روح ليش لسا هنا ابيك تجيب اثره بسرعه __________

باب البيت يدق وهذا يدق بفجر البيت واموت الي فيه قدرة اوقف نزيفها بعد جهد ان نزفت زياده مارح تظل عايشه لبكره

فتحت الباب ورميت عليه ب المناشف :جيب غيرها الباب يدق :يووووه فتحت الباب مافي احد شلت الظرف من الباب
بديت اقفل الباب فهد يركض على الدرج :انتظر

سبته لحد ماجاء وقفلت الباب

بوجهه :خسيس بديت امشي

رن الجرس رن ورن ورن صدعني جاء معاذ ركض ب المناشف:جبتها

فيصل:افتح لها البقره الباب

معاذ:العسكري لا

فيصل:افتح له وما عليك رح اقطعه هنا دخلت وقفلت الباب

فتح معاذ الباب

فهد:بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ ب الله منكم ومن شركم واذاكم

معاذ:عفوا اخوي لمن تتكلم

فهد:تتكلموا مثلنا انت من النوع الطيب صح

معاذ:انت شارب شي

فهد رجوله تتراجف:لا

معاذ:تفضل الاخ فيصل شوي ويجي

دخل متردد :وينه

معاذ:جووه الحين يجي تفضل اجلس شاي قهوه

فهد:لا شكرا بخور ولا لحم

معاذ:هاه بجيب لك صديقك

اخذت منشفه ثانيه:تحملي شوي

اجناده همست ب اذني :اقتلها هذي فرصتك شيل الغرز واقتلها رح تموت من النزيف الحين او بعدين الكل حولها

بيشربوا من دمها رح يقتلوها اذا ما قتلها نزيفها ارحمها واقتلها

جاء للباب طلعت قبل

لايدق معاذ:باين شارب شي

فيصل:هذا فهد حقيقة

جيت له:نعم جاي برشاش الحين

فهد:ياهو بلا غلاسه العم حافظ يبيك

فيصل:مارح اطلع من البيت ولا رح اروح ل محل رن جوالي بجيب فهد

طلعه:لا رح تروح رمى لي ب الجوال فتحته رديت:الو

ششششششششششششششششش صوت تشويش

فيصل:الو

:لا تلتفت ل صديقك منهم

ناظرة لفهد بطرف عيني

فيصل:اعرفه واعرف منهو الي قدامي

من انت

:شخص يعرفك كويس يا فيصل ويعرف وش الي ب بطنك و الي حارسه مارد ابكم

فيصل:وش الي جواتي

:تعال ل بيتي وانا اعلمك

فيصل:وش يضمن لي انك بني ادم

:انا مثلك وصارة لي نفس التجربه وكان ببطني نفس الي ببطنك وطلعته لي وحده اسمها سلوى

واذا دورت على الانترنت عام2014بتشوفني اركض واصارخ ب الشوارع عاري :حريق حريق

برسل لك العنوان الموضوع اكبر من أي شيخ تجيبه

طيط

طيط

فيصل:الو الو

طط طط فتحت الرساله خريطه وسائط

فهد:من هاذا

فيصل:واحد يقول يعرف الي يصير لي وصار معه من قبل

فهد:ماقال لك اسمه هو وين العم حافظ رح يساعدنا نروح له احسن

فكرة ل ثانيه بكلام فهد وش رح نخسر اذا رحنا له :خلنا نروح

ما اوصف لكم فرحة فهد لاني طاوعته ل مره نط واقف:خلنا نروح سحبني بيدي لتحت

فيصل:نمشي على رجولنا احسن

ناظر فهد ل السياره:مو نركض احسن

ينكت حتى في اوقات مالها اساس ب الضحك مشينا ل المسجد كنت اسمع همس والم يزيد ويخف ويرجع يزيد:خلنا

نسرع شوي

فهد:يل اسرعنا بخطواتنا ل المسجد اختفى الالم اول مادخلت المسجد بس رجع بنغز خفيف

فهد:عم حافظ عم حافظ

طلع من غرفة الامام:هلا ب عيالي هلا يافيصل ان شاء الله غيرت رايك

رفعت بلوزتي :تعرف وش هذا

قرب ل بطني :متى طلعت لك

فيصل:قصه طويله تعرف وش هذا

مددني على الارض وبداء يقراء علي وخاصة على بطني حسيت ب الالم يعصر جسمي من جوه :ااااااااااااااااااه طلع
من فمي دم وانفي وهذا الشي يطلع ب التدريج وينزل سائل اسود طلعت ريحه كريهه

شفت ناس كثير ملتمين حولي بكل شكل ولون وبعضهم ب اشكال غريبه عن بني ادم طاح الامام يشهق:ااه ااه

فهد:وش يصير

الامام :شيل صديقك واطلعوا من هنا ولا عاد ترجع

راح ركض لغرفته

رجع ها الشي الغريب ل الجرح ب التدريج

فهد يجلسني :فيصل تسمعني فيصل

بلعت ريقي:وش صار له

فهد:ما ادري رمى ل فهد بورقه وقفل باب غرفته:لاترجعوا لي ورحوا لها الشيخ رح يقدر

على الي تبوه

فهد:اطلع فهمنا قول شي

فيصل:خلنا نروح كح كح مسح فمي ب بلوزته :يلا وقفني شال الورقه ورجعنا للبيت

مددني على الكنبه فتح الورقه الشيخ .......

اخذ تلفون البيت اتصل عليه ماسمعت وش كانوا يقولوا له لان كل الي سمعته صراخ ب اذني :اااا اااا ااا مثل احد

بيتكلم بس مامعه لغه يتكلم فيها بس لما اسكر عيوني اشوف خطوط تتعارج وتتلاقاء فتحتها ومعاذ يمسح الدم من

انفي وفمي بمناديل مبلله وفهد تكلم معه وهو يرد عليه بس ماسمعتهم احس الصوت يصارخ جواة اذني

ظل جوالي يرن ويرن ويرن

فهد رد عليه:من انت وش تبي

كل الي يسمعه صوت تشويش

ششششششششششششش

وكلمه وحده مفهومه (((((فيصل)))))

بعد 3 ساعات صرت احسن جلست رن الجوال

فهد بيشيله اخذته قبله

مسك الجوال:فيصل سيب الجوال احسن لك

صرنا سحب على الجوال:بخلص من ها الشي

قدرة اسحبه من يد فهد القويه بعد جهد شال كل طاقتي رديت :الو

:لاتتاخر فيصل

طيط

طيط

تعبت من كل الي يصير :انا بروح

فهد وقف:وين

فيصل:بشوف حل ل مصيبتي طلعت من البيت

لحقني:هي فيصل فيصل يا غبي تعال وين رايح ركبت سيارتي ولحقت عنوان الخريطه لمدة ساعه كامله طلعت من

المدينه ل البحر ثم ل مكان مقطوع وقفت السياره نزلت انا جيت لها المكان قبل شهرين وماكان فيه مقبره هنا وباين


المقبره قديمه كيف كنت جالس بنفس ها المكان الي انا واقف فيه مافي مقبره هنا كيف صار ها الشي وجنب المقبره


كوخ مو بيت كوخ مثل العشش القديمه الي كان القديمين ساكنين فيها طلع من ها الكوخ:تفضل يا فيصل


دخل لحقته


فهد وصل:فيصل يا مجنون وين رايح نزل من سيارته ولحقني ركض

دخلت جتني رعشه ب جسمي


جماجم معلقه بكل الخيمه نار ب الوسط قوارير بكل مكان اكياس وزغه مرة من عند رجلي دم ب الارض هونت خلاص

بديت بطلع

:انتظر يا ولد لفيت لها عجوز شمطاء بشعه وجهها ملته الدمامل وشعرها الاشيب تساقط نصه ملامحها ترعب الكبير

قبل الصغير

دخل فهد سحب يدي:اطلع يلا

:ادخل

فهد:فيصل شوي واسويها ب ملابسي خلنا نمشي الشيخ ....رح يعالجك وانا معك امشي

راحت ل الطاوله تدور عليها :شق بطنك هو الي صحى المارد جواك ماردك ابكم يحرس السحر بحسب ما انربط فيه

فيصل:ما فهمت

شفتها وهي تبتسم وتمسح السكين تحت اعشاب لازم اكون حريص

:قبل اقل من 35 سنه جا ل ساحر واحد وطلب منه يسحر ل زوج اخته يجي يتزوجها لانه انفصل عنها

لكن السحر مانفع راح ل ساحره وطلب منها نفس الشي لكن خططها كانت غير فرصتها محتاجه رضيع فجاب ابن اخته

لقمته الساحره بسحر قوي ماكان له دخل ب ارجاع الزوجه ل زوجها وربطت ب السحر مارد قوي ابكم تتحكم هي فيه

لكن لما حس عم الولد ان ابوه مارح يرجع امه الغبي رمى الرضيع ب الزباله ومن سعي الساحره ترجعه لان السحر

بجواته عرفوا جيرانها سرها وجت الشرطه وصار بينهم نار وماتت الساحره والحين رجعت تبي تاخذ حقها طلعت

السكين

ابي السحر من بطنك

فهد سحبني ركض لبرا

:اجري فيصل مسكت بيد فهد رحنا ركض

ما احد يجاريني ب الركض :يلا فهد ركض اسرع يجاريني لحد ما وصلنا ل السيارات ركبنا سيارة فهد جيب الشرطه

وانطلقنا :فهد اسرع

فهد:انا اسرع لاتربكني انت ي الغبي الحمار جيت لهنا

طاخ

فهد انفجع:وش ذا الصوت شفت السكين على القزاز جنبي طلت براسها من الشباك:رجع السحر

فهد:يلعن الي الي اااااااه كانت حلقة نار تتكون قدام ووراء السياره

شال الاسلكي :نداء طوارى نداء طوارى انا اتعرض لهجوم على الفاصل بين خط البحر والمدينه نداء رجاء اجيبواء

سمعنا بس التشويش ششششششش

فيصل:مارح ينفع شي فهد خلاص

فهد:اذا انت خايف انا لا __انسان منتاقض جد

لكن صح لما بديت اخاف سيطروا علي

حست السياره ارتفعت وضربت ب الارض وارتفعت وضربت ب الارض كان احد يشيلها ويرميها

فهد صرخ:فيــــــــــــــصل احد سحبه برا السياره

فيصل:فهد فهد فهد احد سحبني من الشباك

وهذا اخر ما اذكره

__صحي فهد وهو مرمي على الطريق العام بحي الروضه على صوت بوري قوي
ن
زلوا شباب:ميت باين ميت امشوا لا نبتلش

صرخ على طول على باله لسا ب السياره:اااااااااااااااااااااه

خافوا وراحوا ركض ل سيارتهم وهربوا فز واقف :فيصل فيصل

راح ركض ل اقرب مركز شرطه يبلغ

دخل يراكض:ساعدوني ساعدوني الكل اجتمع عليه يهدوه بعد ما عرفوا انه شرطي عطوه مويا يشرب :كنا انا وصديقي

على البحر وشفنا مقبره وعشه واصوات ورحنا نشوف فيه شي لاحقنا ل السياره وفجئه صديقي اختفا __ما يبي
يورطني او يدخلني ب الموضوع طيب يا فهد اكثر من الازم

ناظروا لبعض همس ولمز واشاراة انهار عقله مجنون

فهد:صدقوني

دخل:ايش فيه وقفوا ودقوا تحية احترام :احترامي سيدي

:احترمناكم ناظر ل فهد

:جاه انهيار عصبي يقول فيه مقبره على البحر

:مقبره على البحر جيبوه راح ل مكتبه وقفوا فهد ودوه للمكتب جلسوه:روحوا برا

جلس:ايوه احكيلنا قصىة مقبرة البحر

فهد:ما معي وقت بدور عن صديقي وقف بيطلع

:كلنا ندور عن فيصل لف له مفزوع

رفع رجوله على الطاوله :على أي شاطى تحديدا

__صحيت علي شد لربط يدي لفتها بقوه كنت ممدد على سرير خشب :35سنه وانا ادور عليك والمارد نايم جواتك لو

ماصحي كان ما لقيتك جابت السكين تدهنه بشي لزج قربته ل بطني طار السكين بعيد عن بطني

:باين انه ممنون ل الجسم الي ساكنه

وقفت جابت السكين وتدهنه بشي ثاني اسود :كان مولود لما ربطته فيك بنفس العمر ماكنت عارفه انه ابكم كنت ربطة

امه بدل عنه لكن كنت رح تموت مارح تستوعبها

فيصل كان فمي مخدر بس قدرة انط :من انتي

ما فهمت للحين

:ماردك اقوى من ما توقعت

فيصل:ماكان فيه شي جواتي سويت كل سنه فحوصات

:مارح يطلع ب أي فحوصات خبيت السحر ب حجابك الحاجز تعرف وينه صح

وخبيت الثاني ب المستشفى

فيصل:شلون

:لما جت امك تبيني اساعدها تحصل ولدها اخذت منها اغراض كانت غبيه اول مره تجي ل ساحره خليت وحده من

خدامي تتلبس امها وتجيبها لي ربطتك ب السحر الثاني

فيصل:اثنين

:هم واحد تكمل بعض اذا انجمعت مارح اخلي احد يوصل ل السحر بسهوله تعبت فيه 20سنه وانا اسافر لبلدان الجن

قربت السكين ل الجرح يدها تهتز وطار السكين :لعنة عليك راحت جابت السكين بتطعني فيه طار السكين جابته مره

ثانيه فتحت علبه ودخلت فيها السكين





 

رد مع اقتباس