عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2020, 05:11 PM   #15
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



11


البارت الحادي عشر




عند أبطالنا وهم في الباص ووصلوا للمطار كان الكل خايف ومتوتر
طلال:يلا
رفيف:يلا وين أنت من صدقك
طلال طنشها :يلا تغطوا زين وانزلوا
رفيف اللي كانت تناظر البنات الخوف لاعب فيهم بس رفيف راحت لريما
رفيف:ريما انتي من جدك بتسمعيهم وين كلام أول
ريما مكانت خايفة كانت بس تناظر الدم اللي على يدينها بهدوء
ريما: شوفي أنا قتلته
رفيف: لا أنتي ما قتلتية هو بالأساس ما مات
ريما: أنا قتلته مثل "ثم سكتت ريما"
رفيف اللي استغربت هدوئها بس جاء صوت
طلال بكذب: جئتني أخبار عن عبد العزيز
والكل التفت
سلطان : بشر
طلال يكمل الكذب: الحمد لله حالته مستقرة وما فيه أي خطر وصديقي بيهتم فيه والحين يا لله نسافر" كمل بمزاح" والله مشتاق لبريطانيا
الكل ارتاح
الشباب أعصابهم هدت والبنات راح الخوف
ريما اللي توها تستوعب وهي تصارخ:هااااااااا بنروح وينننننننننننننننن
رفيف: أخيرا توكل تستوعبين" سكتت يوم سمعت صراخ البنات"
نورة ودمعتها على خدها: لا تكفى إلا هذاا اهاهاااااااااااااااااا
رزان معصبة: لااااااااااااااااااااااااااااااااا
سمر بعربجية: خير إن شاء الله والله ما روح إلا على قطع رقابتي
رفيف:لعنبوا بليسكم توكم تدرون
طلال في نفسه( زين رجعوا مثل أول)
سلطان معصب: بتروحون ورجيلكم فوق رؤسكم
ريما تبي تقهر سلطان: ما سمعت إن فيه ناس يمشون ورجيلهم فوق رؤسهم يعني كيف يمشون
سلطان بعصبية: أنا ارويك
والشباب اللي ارتاحوا وخصوصا إن سلطان رجع زي أول
الهندي بصراخ: وسلنااااااااااااااا
الكل سكت
تركي سحب ريما وطلعها من الباص: يلا امشي
ريما: وجع خلني أتغطى
البنات لحقوه وطلعوا
سلطان:اسكتوا إن فضحتونا بذبحكم
ناصر: سبحان الله توهم يقولون مو رايحين
تركي: أكيد الخرفان تلحق راعيها
ريما تبي تصارخ بس تركي سد فمها وءول ما حط يده عليها عضته
تركي: اي وجع
ريما: يوجعك
طلال: بلا هبال يلا ألحقوني
استسلمت البنات ولحقوا طلال ووداهم طريق مو نفس طريق الطيارات الثانية كانت جهة خاصة للطيارات الخاصة واستقبل طلال واحد كان يشبه حقين الطيران ووصلة للطيارة الخاصة كانت كبيرة بشكل ماتتصورة
سمر: وااااااااااااااااااااااااااو
رزان: طيارة أبوي الخاصة اكبر وأفخم
رفيف: تلعبين على مين
رزان: وش قصدك
رفيف: قصدي واضح
رزان كانت بترد بس طلال سحبهم داخل الطيارة
البنات انصدموا
رزان: كيف أنت تشترك معهم وأنت غني
طلال: كيف يعني
رزان : يعني كل ذا الفلوس وتساعد سلطان أنت مو في حاجتهم
طلال: أساسا الفلوس مو كل شيء ثاني شيء طفشت قلت أغير جو
رفيف مأخذه وجه : تغير جو تخطف بنات الناس الحين وش بنسوي ببريطانيا
طلال: بي الأساس حنى بنرجعكم بس اصبروا لين نعرف القصة
سكتت رفيف
نورة تكلم ريما اللي قاعدة تتمشى في الطيارة : تراني بجلس جنبك
ريما : حياك
تركي يلحق ريما :هي أنتي قاعدة تتمشين طيارة أبوك
ريما: والله إنا عندي اسم
تركي رفع حاجبة: الاسم الكريم لو سمحتي
ريما : ريما الآنسة ريما
جات ريما بتمشيء
تركي : هي على وين
ريما : بجلس أنا ونورة
تركي: لا بنفصلكم
نورة تعلقت في ريما
ريما : ليه
تركي: سلطان يقول كذا
ريما : ليكون بتحسبني بنط من الطيارة يعني
تركي : جايز ما استغرب منك شيء
سلطان ينادي : الطيارة بتقلع يلا


---------------------


وأقلعت الطيارة وانقسمت البنات وكل وحدة مع واحد والتقسيم كالأتي ريما مع مشعل وخالد ونورة مع صقر ورفيف مع سلطان ورزان مع راشد وسمر مع ناصر اما طلال وتركي مسترخين ولا هم هم

عند ريما وخالد و مشعل


ريما كانت في الوسط وعلى اليمين خالد ويسارها مشعل

مشعل كان في عالم ثاني وكل ما مرت مضيفة لازم يقز فيها قز لين يفصلها
خالد: هية
مشعل : هااااااااا وش تبي
خالد: سكر فمك سعابيلك تقطر
مشعل التفت على خالد وهو متفشل : خير إن شاء الله وش دخلك
خالد: استح على وجهك
مشعل: اسكت يا المطوع
خالد : ما عاش إلا إلي يسكتني
مشعل : لا أنا اللي بسكتك عندك مانع
خالد شبر كموم ومشعل نفس الشيء
وبدوا يتضاربون وأنواع الشتائم والمسكينة ريما بينهم وساكتة >>>> غريبة بالعادة تدخل جو
جات المضيفة
(لان روايتي بيكون فيها كلام بالانجليزي بحط e ومعناها إن الكلام بالانجليزي)


المضيفةe : لو سمحتم الغداء
مشعل و خالد e: لا نريد شكرا
ريما تأشر يعني أنا بس لا حياة لمن تنادي
ريما : أنا أبغى تراني جوعانة
ولا سمعوها كملوا هواش ومضارب
ريما طق عرق في رأسها
ريما بصراخ: اسكت أنت وياه خلاص معد أتحمل أبغى أكل أنا جوعانة بعد الأكل حرام
سكتت ريما يوم شافت خالد ومشعل ساكتين من الصدمة
ريما وهي متفشلة : بس أبغى أكل يعني
خالد : كان قلتي من زمان
مشعل: مو مانعينك من شيء
ريما سكتت وفي نينها تلعن خيرهم








-------------------------------






عند طلال وتركي
تركي اللي كان حاط سماعات ويسمع أغاني اما طلال كان يشرب عصير
تركي وهو يشيل السماعات
تركي : كأني سمعت صوت ريما
طلال اللي شرق بالعصير
طلال يرقع : لا شكلك تتوهم
تركي رجع السماعات ولا كان شيء صار
طلال في نفسه: وش الهبلة سوت أكيد مصيبة من مصايبها



---------------


ملاحظة : الطيارة مقسومة نصين يعني بينهم حاجز الجهة الأولى فيها سلطان ورفيف وتركي وطلال وفهد والباقي في الجهة الثانية









-----------







عند صقر ونورة

صقر بعصبية : يلي ما تستحين
نورة ودمعتها على خدها : وش سويت
صقر : تغطي زين قدام المضيفات
نورة : بس هم حريم زيي زيهم ما فيها شيء
صقر: هاذولا كافرات وزيهم زي الرجال تغطي لا أضربك والعن خيرك >>>> أول مرة اسمع كذا
تغطت نورة وهي تدعي على صقر






----------------





اما عند سمر وناصر
ناصر اللي فقع رأس سمر بسماجته
ناصر : جئت المضيفة تبين شيء
سمر : أية ابغي " التفتت ولا شافت احد
سمر : وين المضيفة
ناصر : ههههههههه مقلبتك ههههه صدق غبية
سمر مسكتة من طرف بلوزته : اسمع يا هاذا قسم ثم قسم لأذبحك بيديني فاقصر الشر لا يجيك شيء ما يرضيك
ناصر وهو يبلع ريقه : طيب
سمر : أية هاذا الكلام الزين









-----------






اما عند رزان وراشد

رزان تبي تقهر راشد : صدق إن طلال ولد نعمة أية هذولي الناس الراهين مو مثل بعض الناس
راشد : وش تقصدين
رزان ببراءة ودلع: ما قصدت شي
راشد : لا تدلعين تر دلعك ماصخ تعرفين معنى ماصخ ولا اكتبها على جبهتك
رزان : أقول اسكت يا ولد العز أنت ونظارتك التقليد تلقاها في أبو ريالين
راشد : أنا نظارتي تقليد يا الخايسة
رزان : اية ياحسرت قلبي ما انخطفت من مزاين ولا عيال أصول مثل طلال
راشد : آه يالي ما تستحين وتغزلين قدامي
رزان : ما تغزلت إلا اندب حظي إلي قاطني عليك
راشد بغرور: أساستا مفروض تستأنسين إني أنا اللي جالس جنبك مو أي احد
رزان : على وش استأنس على وجهك الشين سوقنا كريم أزين منك >>>> صادقة وأنا اشهد

واستمرت الحالة عندهم







-------------

اما عند رفيف وسلطان
رفيف وهي نايمة :zzzzzzzzzzzzzz
سلطان : حسبي الله عليها مو شخير محرك سيارة ذا
سلطان يهزها هية قومي
رفيف مقهورة : ها خير وش تبي
سلطان : لااااااااااااااااا زودتيها لا تشوفيني واحد من الربع
رفيف : عادي طاقة ميانة وش فيها
سلطان نفص عيونة :هااااا
رفيف وهي تضرب كتف سلطان : يا رجل وش فيها
سلطان بعصبية : أقول اسكتي شكل أهلك ما ربوك
رفيف تبي تقهره : صدق وش درأك لا تكون تقرب لي وأنا ما ادري
سلطان: القول نامي خلف الله عليك من بنت
طنشتة رفيف ونامت


واستمر الحال عند ابطالنا كما هو أما في الرياض







----------------






يسوق وهو مسرع ما يشوف اللي قدامه

بدر >> صديق سلمان وولد عمة
بدر : هدي لا تسرع
سلمان معصب: أنت من جدك أختي الحين في الدمام وأنت بارد من يدري وش بيسون فيها
بدر بهمس: إلا الله يعينهم عليها عز الله راحوا فيها
سلمان : هاااااااا
بدر يرقع : لا ولا شيء ليه ما رحت على الطيارة زي نايف
سلمان : الطيارة يبيلها حجز وقصص وأنا مو فاضي ثاني شيء اخوي وش ذا البرود اللي طاب عليك كأنها الخدامة اللي مخطوفة مو بنت عمك
بدر : اسمع وين عمي ليه ما راح
سلمان : مشغول عنده شغل
بدر سكت بنسبة له عائلة عمة ناس غريبين ولا يعرفهم غير سلمان لأنة صديقة بس الباقي ولا مرة شافهم

قطع شروده بدر يوم شاف شاحنة كبيرة قدامهم أية بدر وسلمان جئهم حادث سيارة







----------








عند أبطالنا في مطار لندن

البنات منبهرات
سلطان : طلال تركي انتم المسؤلين عنهم انتبهوا
تركي وطلال : طيب
راح سلطان للفندق لأنة تعبان والباقي بيلحقة
طلال : ريما
ريما : هااااا
طلال: خذي
ريما تطالع البطاقة : وش هاذا
طلال : بطاقة شنطتي روحي جيبيها
ريما : لكون خدامة أبوك وأنا ما ادري
طلال قرب من ريما وهمس لها : تراني مو مثل غيري لا تخليني امسح فيك البلاط
ريما بهمس: سوها وتشوف يا طلولي هههه >>> تهددة بقصة البنت
طلال: طيب شكل التهديد ما ينفع روحي وجيبيها ومنها تفرجي وتمشي لو سمحتي
ريما بهمس: أية كذا الكلام
ريما بصوت عالي: بروح أجيب الشنطة
مشعل وخالد حالة صدمة والبنات نفس الشيء
تركي : وش سويت
طلال: سر المهنة المهم خل البنات يجيبون شنطكم وحنا نجلس في الكوفي شوب
تركي : وش يضمن أنهم ما ينحاشون
طلال : من يشوفك يقول شايل بلابل بالانجليزي
هينا فطسوى البنات ضحك
خالد : انهبلتوا وش يضحكم
طلال: أكيد على سواد وجيهم
رفيف وهي فاطسة ضحك : حنا اوكية فاشلين بالانجليزي بس اللي روحتها تجيب شنطتك قاموس انجليزي
طلال: تمزحين أنتي وجهك
رفيف: أسائل نورة هي تقول لك
طلال يناظر نورة
نورة : ريما الأولى في المدرسة ونسبتها 99%
هينا الشباب انصدموا
خالد : متأكدة إلي تتكلمين عنها صديقتكم
سمر : روح وسائلها
تركي : ها وش ألسواه
فهد: ما يصير شيء لأنها ما تعرف لندن ولهي منحاشة
طلال يرقع :أية مثل ما قلت
ويعطون الشباب بطاقات الشناط للبنات والبنات ساكتين







---------------





ريما وهي تدور مكان الشناط تلمح نورة ورزان شكلهم ضايعين
ريما :هية تعالوا
رزان : ريما وين جهة الشناط الكلب راشدانو يبغاني أجيب شنطتة
نورة : مو هاذي جهة الشناط " التفتت لقت ريما ورزان يسولفون وراحت لحالها لجهة الشناط






--------------




عند نورة وهي تدور شنطة خالد لين لقتها وقعدت تسحب فيها لين شالتها وضربت واحد بالشنطة
الرجل كان مصري ويوم شاف نورة
الرجل : أية حبيبتي ما بتشوفيش ولا أية
نورة وهي خايفة ما نطقت بحرف: .......
الرجل تنرفز: هي أنا بكلمك







----------------------






ريما : رزان وين نورة
رزان بعدم مبالة : ما ادري
ريما : خلينا ندورها ترها خبل أي شيء وتروح فيها
رزان : طيب
وتفرقوا





---------------


(لان روايتي بيكون فيها كلام بالانجليزي بحط Eومعناها إن الكلام بالانجليزي)


عند نورة

الرجل معصب: يا بنت
نورة تبي تكلم ولمحت ريما تركض لها فرحت
ريما كانت بتلعن خيرة : انت يا " وسكتت يوم شافتة"
جاء شاب وكان ملامحه أنة بريطاني
الشاب e : ما المشكلة
الرجل e: لا ادري لقد تعمدت أن تصتدم بي وعندما سائلتها لم تجب
الشاب e : إهداء لم يكن بالأمر الكبير ثم أنهم يبدون كالمتسولات
ناظر الرجل ريما ونورة نورة كانت لابسة عباية رأس ومتحجبة وكاشفة وجهة لأنها ما تشوف أما ريما حاطه عباية الرأس على كتفها عربجي ومو متحجبة وشعرها منتفش ببساطة أشكالهم تفشل
الرجل e: معك حق " وراح الرجل وخلا ريما ونورة مع الشاب"
الشاب بابتسامة تهبل اللي ما تنهبل e : لا داعي للخوف
نورة وريما راحوا فيها تنحوا عندة ولية ما يتنحون كان الشاب شعرة اشقر ولابس نظارات شمسية وجسمة رياضي وكان لابس تي شيرت ابيض فية كتابات باللون الاسود وفوقة جاكيت جلد اسود
الشاب شال النظارة ويا ليتة ما شالها e: هل هناك خطب
اما ريما ونورة في عالم ثاني ويوم يصحون
ريما ووجهة احمر جرت نورة وانحاشت
الشاب استغرب بس ابتسم على أشكالهم




------------




تركي وهو يشوف الساعة : وينهم
رزان : راحت ريما تدور نورة
طلال : لحول " سكت يوم لمح ريما ونورة جاين جري"
طلال : وش فيه
ريما ترمي الشنطة علية : خذ شنطتك
تركي : ليه تأخرتم
نورة وريما ناظروا بعض
ريما بكذب : كنت أدور الشنطة
طلال : يلا امشوا





--------------------


وش بيسير بالبطال في لندن ؟
سلمان وبندر وش بيسير لهم وريما بتعرف بحادث أخوها ولا لا ؟

وش أكثر مقطع عجبكم ؟

الشاب البريطاني هل بيكون له دور أو لا ؟








 

رد مع اقتباس