عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2020, 02:05 PM   #11
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





انا اسفه لاني تاخرت عليكم


الجزء الثامن


الموت والحياه ان جاء الموت غابت الحياه



وان جاءة الحياه ف الموت منك لقريب بعت حياتي في عذاب الذكريات طغيت وتجبرة ونسيت من هم بجانبي من يحبني


عشت في داومة الكره


وما زلت فيها



حلاوة اللحظه عندما تنظر لمن تحب ويبتسم لك







فتردها لك تشعر انك ملكة الدنيا و احد بجانبك


هكذا هي الفتاة قلب طيب سعادة لاتنتهي وحب لا يكل ولا يمل فهنيىئ لك يامن ملكة قلب فتاة لم تملكها بل هيا من ملكتك



احاسيسك وجوارحك وتفكيرك اصبح لها فكر قليلا ؟

لن تستطيع التفكير فكل ما تراه هي فقط

_________________

حول الطاوله تجمعت 7عروش هائله وكل عرش افخم من الثاني الا الذي على راس الطاوله كان اكثرها جمال وتألق
ماقدرة اشيل عيني عنه كان واو بكل معنى الكلمه رصعته المجوهرات حتى بعضها ماقد شفتها بحياتي اول مره اشوفها
سمعت الهمسات

شعرت بنغز ب الجرح تزايد لحد ما ينطاق شديت على الجرح لو يهدا


ظهرة مقاعد من ذهب بطانتها حمراء متوزعه ب الصاله


ومقاعد فخمه من الماس ومرصعه بجواهر بعض زواياها مطليه بذهب شفافه

سمعت ضرب ب الارض ب عصا :انتباه

سمعت كراسي تتراجع واصوات اقدام توقف

قفلت عيوني بقوه شاد عليها فتحت عيوني

القاعه الملكيه صارة كلها ب الصاله

ناظروا لي شفت ملامحهم الغريبه المخيفه ناظرة للجهه الثانيه سمعتهم يقولوا:امر جلالتك

ناظرة لهم لازم اكلم الملك كلهم تشكلوا

بشكل بني ادم ركعوا على الارض ويقولوا كلام بلغه اول مره اسمعها ماعمري سمعت او عرفت ها اللغه جسمي
يشدني للارض تمسكة ب الكنب وجسمي مايل لـ الارض وانا شاد جسمي وارجع للكنبه لكن جسمي يرجعني للارض

نزلوا طايرين من السقف

شدني جسمي اقوى ل الارض

وانا ارجع جسمي ل الكنبه احد مسكني ب رقبتي ورجعني على الكنبه:ماتحط راسك الا للي خلقك

نفس الشي احد مسكني من رقبتي وينزلني ل الارض:قدم احتراماتك ل الملوك

سحبني الاول 1:الملك ل الله

2:الملوك هنا

ضرب بعصاته في الارض

الملك صايموليل :سكوت

ركع الثاني:اسف جلالتك
ا
ما الاول ولاحتى نزل راسه:اعذرنا جلالتك جلس جنب الملك صايموليل :هذا وزيري اشناتاء وبنته اجناده


ووزيري الثاني معاس وبنته ووريثته مليكه

ناظرة لها وهي تجلس جنبه

يا البشري نقل لنا ارفادات عرضك(الولد ب اللبس العثماني هو ارفادات )

ملك الفوارس دياتين:مستحيل يصير ها الشي


(ملك الجهره نفتارلين) :مارح نسمح بها الشي حنا تكبدنا خساير ب الشعوب بما فيه الكفايه

جبت معي احصائيات اذا تبي تروان (وزيره)

جيب الاحصائيات
صايموليل :انت مو الوحيد الي خسر شعبه



خسرنا 1,مليون حنا اكبر مملكه خسرت للحين قائد جيشي كل العيله المالكه مو الشعب بس كل عايلتي ضحت امي


ضحت زوجتي ضحت مالكم حق تتكلموا عن الخساير رح يتكلم ونسمع له


شاوسار ملك مملكة اجوازاء:مارح نسمع لبشري البشر دمروا فينا بما يكفي سمعنا ودمرونا انت ابنك عندك انا ابني


جوات الكلب هذا وما اقدر اقرب له لانه رح يموت جواته جيب ابنك مكانه ومستعد اسمع له تعب 300سنه وانا بعيد


عنه ولما حصلته اذا اقتربت منه رح يموت جواته



نفتارلين:وابني جواته مارح نسمع له ما اقدر ابقى قريب منه لانه رح يموت جواته وابنك واقف عندك لانه انولد


بعالمهم


ولع يده نار ورماها على ارفادات ولعت فيه:اااااااااااااااااااااااااااااااااه انفجر واختفى


صايموليل :وضحيت فيه تسمعوا الحين



وقفوا يتكلموا بنفس الوقت ويعارضوا الي سواه في ابنه


ضرب ب صولجانه ب الارض:سكوت سكوت جلسوا كلهم ساكتين

صايموليل:اولادكم اولادي انا خسرت ابني الكبير قبله وابني الاوسط كلهم جواته لاتنسوا قاريم وابزارنا كلهم جواته

اظن اني الخاسر الكبير هنا بنسمع البشري والي بيعترض يوقف ويعترض شغل يده نار ما احد نطق بكلمه خفا النار
اوقف هنا وتكلم ارتفعت عن الارض نزلوني قدامه نسمعك يا بشري

اجناده:اقتلوه وطلعوه منه اقتلوه


الكل:اقتلوه اقتلوه

ضرب بصولجانه ب الارض:سكوت ب احرق الي يتكلم




ولع نار ورماها على اجناده تعلقت ب السقف قبل لاتوصل لها


اشناتاء:ابنتي يا جلالة الملك

صايموليل :غلطه ثانيه منها ورح ارميها بحفرة القار مليكه

وقفت:امر جلالته


صايموليل:ارميها ب السجن لحد ما احكم ب امرها

اشناتاء:بنت المسلم دايم هي الحاكمه وبنتي لازم تكون خادمتها


صايموليل :بنتك عاصيه تعصي الاوامر تتصرف بهواها وتصرفاتها قتلت ابنك الكبير 3منهم ماتوا بسبب تصرفاتها
ماهمني مسلم او سيخي او أي ديانه ثانيه بحرقها بقار اذا عصت امر ثاني عقار شيلها من هنا مليكه تاكدي من سجنها

انت اجلس او بتلحقها السجن انت ولي معك تكلم قبل ما احرق المجلس ب الي فيه

فيصل:فيه من يقدر يفكك السحر اعطوني ورح يبطل الاثنين


وقفوا كلهم بنفس الوقت:مستحيل اولادنا جواه مستحيل مارح يصير

ولع نار ورماها على الطاوله قدامهم طارو لكل مكان

شاوسار:لنا جزء من الحكم

نفتارلين:مارح نطاوع بشري خدعونا اكثر من مره

ارغانا ملك الاشاورا:رح اثق ب البشري ل اخر مره بس بشروطنا


صايموليل :من يوافق

طلعوا صوت اول مره اسمعه

معاس:رح ننتظر شروطكم

صايموليل :انصراف واخلوا المجلس

اختفاء الكل


فيصل:لحظه انت لحظه

وجه صولجانه لوجهي سكت

اشاناتاء:من الافضل انا نسلخه جلالتك فهذا الحل الاسلم للجميع رح ننزل حرب لعالم البني ادم

__سمعتوا عن مثل من شابه اباه فماظلم صدقت ها المثل اليوم

معاس اختفى ورجع :جلالتك وثقوا الشروط ورح تراجعها



اشناتاء:رح يباركها

معاس :يراجعها

صايموليل:القوا حل ل حروبكم الدينيه لاني مارح اتحمل مسلم مسيحي مره ثانيه (عذرا عذرا لا اسيء ل أي ديانه
اعتذار اذا اساءة ل احد )


ما ادري من وين جت ها الشي معها ارفادات ابن الملك صايموليل

ملابسه مقطعه وعليه اسود بشكله الادمي ملطخ بسواد

نسان:كنت رح تقتل ابني


صايموليل :بوقت ثاني

نسان:بها الوقت اهتمامك ب الولد خلاك بتقتل ابني رح اقطعك ب اظافري

صايموليل:بتفاهم مع الادمي اول لو ممكن


لفت لي مع انها بشكل بني ادم لكنها مختلفه :ابني فيصل
__وصرت ابن لهم وش بيصير بحياتي بعد

جت لي بتمسك وجهي بعدة راسي

صايموليل:نسان ارجعي ل القصر عقار رجعها

اشناتاء:بني ادمه ماني متوقع منها الكثير

ناظرة لها معقوله هذي بني ادم وش تسوي معاهم كيف وصلت لهنا

فيصل:انتي بني ادم


ارفادات :تربيت بعالمكم بينكم ي الادميين

معاس:بدلنا ولدها ب ارفادات لحد ما كبر ورجعنا ولدها اخذنا ارفادات لكنها كانت متعلقه فيه

ورضيت تجي لعالمنا وتظل معاه خصوصن ان ام ارفادات ميته فوافقت تواصل تربيته


اشناتاء:ما اعرف كيف ولد تربى بين بشر رح يحكمناء اكيد اخذ طبايع الغدر منهم

صايموليل: يعني بنتك اخذت طبايع العصيان والغدر والخداع والمكر لانها تربت بين بشر وزيري اراء الان وجه

الشبه

ارفادات :اسمي ك بني ادم محمد هو يدربني اصير سريع لكنها غريبه شوي


نسان:يا قليل الادب انا اوريك عقار


شفته طلع من وراء العرش شالها واختفوا


صايموليل:يابني ادم حنا اكثر منكم ووافقوا الملوك على طلبك لانه اخر حل رح يكون معك1000 جندي من كل مملكه

هذا المجلس رح تنساه والصباح ترجع للمستشفى رح تحصل مليكه ورح تتبع اوامرها رح يكونوا الملوك منتظرينك

ب الغرفه18

اشناتاء:واجناده
صايموليل: لا وبتاخذ السحر من الغرفه ب الحراسه قدامك فرصه وحده اذا ضاع السحر انتهاء كل شي ومعنى كل

شي كل شي


اختفوا كلهم وعم الهدواء المكان


ضليت الليل كله استعد بعد الي صار لي بكون حريص اتصلت على بيت فهد وطلبت منهم كل عطر معهم والجيران بعد


اخذت سكيني وساطوري وشوية محاليل مع معرفتي انها مارح تنفع لكن ما احد يدري وش بيصير معه


رن جوال الساعه 2 جلست مستغرب جوالي انكسر قربت ل فهد جوال فهد هو الي يرن طلعته من جيبه رديت كان


الشيخ الي رحنا له


الشيخ:احاول اتصل فيكم من العصر ما احد رد علي


فيصل:انشغلنا شوي اسف


الشيخ:ما عليه ما عليه ابيك تجي مستعجل ما ينفع ننتظر لبكره


فيصل:ليه

الشيخ:ها الشي ما يتاجل

فيصل :جاي


قفلت الجوال وانا قلقان ناظرة ل فهد نايم طلعت ركبت سيارتي شغلتها انقفلت علي الابواب وطفت من نفسها دق

الشباك اناظر حولي من وين ها الدق

؟؟؟؟:وين رايح
فيصل:من انت بعد

طلع ارفادات من بين الباب:روح من هنا وين رايح


فيصل:انزل من السياره


ارفادات:مو بكيفك

فيصل:كيف لعبت دور البني ادم وانا متاكد ان معك قرون وذيل


ارفادات :انا مو عفريت او مارد انا ولي عهد

حركت السياره اذا بحتفظ ب باقي عقلي ابقى ساكت


وصلت ل المبنى ونزلت قابلت السكرتاري عند الباب يناظر لي لحد ما وصلت ل الباب المبنى فاظي دقيت الباب ودخلت
يراجع اشرطة فديو :ادخل يا فيصل


جيت لعنده:وش الي خلاك تجيبني بها الوقت

اشر على الارض جنبه:اجلس وشوف





جلست عنده

الشيخ:بعد ما طلعت من عندي صارة اشياء ما شفتها من تخرجت من المعهد شغل لي الشريط



((الشيخ:اطلع منه ولا احرقتك ب اية الكرسي

؟؟؟؟:اعطوني فيصل ورح اطلع منه



الشيخ:من فيصل

؟؟؟؟:صاحب الشاره السوداء سحر الملوك جيبوا فيصل ومارح اقتله )

قدم لي الشريط

(بنت صغيره مثل الي طاردوني

:ابي ولدي ابي ولدي اعطوني فيصل اعطوني ولدي )

قدم لي الشريط رجال ونفس الشي كلهم يلهثوا ب اسمي فيصل

الشيخ:كلهم يطلبوك انت ويقولوا سحر وبعضهم يبوا اولادهم ماجاني نوم ل الامانه وافتكرة شي ساحر تاب قبل عام

2000 وقال عن سحر خبيث فيه قوى كبيره ساعد فيه ساحره انا ما اذكر اشياء كثيره بس اخذت ها الكتاب من مكتب
الهيئه

فتح الكتاب وقربه مني

فيصل:وش ها اللغه


الشيخ:اللغه الحميريه تشرح تركيب ها السحر وهو وسيله ل استحضار وسحب صغار الجن وهذا الي سمعته وشفته

ب الشريط مع ان فيه اشياء ما عرفتها اتصلت بصديق لي ورح يجي بكره ويقول لنا الي يعرفه لان الساحر تاب على
يده

فيصل:رح اجيب السحر بكره

الشيخ:جيبه ورح نفكه ب اسرع وقت


طلعت من عنده للبيت وصلت واذن الفجر حسيت الوقت مر بسرعه تحممت وطلعت للمستشفى الساعه7 جلست ب

مكتبي ال3ايام الي مرة حسيتها سنوات اول مره احسني مشتاق ل مكتبي ناظرة ل المكتب ب اهتمام ما احد استخدم

مكتبي ولا عينوا واحد بديل عني بعد ما فكرة ما اتصلوا علي حتى

ما احد اكد علي جاي لا بستقيل او أي شي يمكن استغنوا عني وجابوا غيري


انفتح الباب اكيد عينوا احد بدل عني بس الي دخل الممرضه لولوه

لولوه:دكتور فيصل الحمد لله على السلام


فيصل:الله يسلمك


لولوه:دكتور وش فيه وجهك

لمست خدي:وش فيه


لولوه:ما ناظرة ب مرايه


فيصل:لا

طلعت مرايه من جيبها علبة بودره من ديور فتحتها وعطتني شلتها وناظرة فيها خدوش بوجهي اعتقد الاولاد الي

ضربوني هم السبب اشحت بوجهي عن المرايه :حسبت وجهي مورم او شي قفلت العلبه

صار لي حادث من يومين


لولوه:لا سلامتك دكتور سلامتك

فيصل :شكرا

لولوه:جيت ب اخذ باقي ملفات مرضاك وحصلتك هنا

فيصل:ليه بتاخذي ملفاتك فصلوني ولا ايش

لولوه:لا بسم الله عليك ما احد فصلك بس رح يحولوا مرضاك لـ اطباء غيرك ورح يسلموك قسم الاطفال

فيصل:الاطفال

لولوه :ام حديثي الولاده وقسم امراض السلاطان الله يكفينا والاعاقات الخاصه

فيصل:انا عارف توزيع قسم الاطفال انا عمري ماتعاملت معهم

لولوه:انت صرت رئيس القسم

فيصل:احد طلب منكم شفقه علي لا

لولوه:لا مو شفقه الاخ انجوم واني مات ب الهند ومنصبه فاضي


فيصل:وفكرتوا ليه لا نشغله ب أي شي انا مرتاح هنا ولا ابغى أي رئاسة قسم

لولوه:ليه تعصب علي انا مو مديرة المستشفى لاتحاسبني انا


فيصل:رجاء مني اطلعي طلعت وهي تلعن بنفسها الساعه الي سلمت علي فيها وقف

مليكه:لسا بدري حددوا الساعه 11

فيصل:ليه11


مليكه:الله اعلم هذا الي حددوه

جلست للمكتب :راسي


صداع بيفجر راسي مانمت طول اليل


مليكه:تصبح على خير


قربت يدها بعدة راسي بسرعه

لكنها ضربت جبهتي ورحت في نومه


صحية على همس حولي بنات يتهامسوا فتحت عيوني فاطمة وحسناء ولولوه وساميه والبقية كلهم هنا


فاطمه:صباح الخير دكتور ناظرة لساعتي


9:18:صباح النور حسيت مزاجي صار احسن وصداعي اختفاء


تسحبهم لولوه وتتكلم بهمس:توه مزفت فيني امشوا


اعتدلت بجلستي لاني كنت مايل على الكرسي

حطت صحن فيه قطعة مكرونة باشميل كبيره :تفضل دكتور


_لحظه هذي انا ما اعرفها ها الممرضه اول مره اسمع صوتها او اشوف عيونها اقدر اميز بينهم من عيونهم اويديهم
هذي اا لالا مو فاكرها

_ الباشميل ماعرفه الا بالمجلات وغير عن هذا


فيصل دفيت الصحن لهم:ما اكل ها الاشياء

لولوه بهمس:تستاهلوا


فيصل:اكبر شي توصلت له كبسه ما ادري حتى وش ب الصحن

ناظروا لبعض وانفجروا ضحك:هههههههههههه

ناظرة لساعتي8:23 احس الوقت بطيء ومره احسه يجري بسرعه

فاطمه:دكتور نناديك ذوقه على الاقل

فيصل:اذا عجبني بصير طباخه

البنات:هههههههههههههههه


شي حلو ان فيه من يضحك بسببك بس انا موفاظي بها الوقت ناظرة لساعتي مره ثانيه شلت الملعقه واكلت بصراحه
حبيته

طلعت ساعتي صوت طط طط ناظرة لها عقاربها تدور هواء لحد ما صارت12:55 سبت الملعقه:شكرا بنات وقفت

فاطمه:ليه ما تـ

قاطعتها:مشغول شوي مره ثانيه طلعت بمشي اقرب ل الركض دخلت الغرفه 18

مليكه واقفه

فيصل:قلتي11

مليكه:صارت11

فيصل :لسا الساعه8

مليكه:بوقتكم وليس وقتنا خذ الكيس
اخذت كيس جلد عن السرير جلد جلد يمكن ما ادري بقر شكله غريب


مليكه:هنا

فيصل:موجود هنا شلون رح اشيل البلاط
مليكه:شوف وش تقدر تسوي الكل هنا هذي فرصتك الوحيده

فيصل:هذي لعبه جايبيني تتسلوا علي

ماردت علي رح اطلعه نزلت ل الارض اشيل البلاط كان متزعز رفعته علي طول وبعدته طلعت ريحه كريهه دخت اول
ماشميتها غطيت انفي فجئه طلعت عناكب وحشرات وقفت بسرعه وبعدة جيوش منها تطلع بعض الحشرات ماعمري
شفتها

والرمل ينزل مشكل حفرة


نفتارلين:شيله دخلت يدي ب الكيس بصراحه حسيت ب غثيان من الريحه دخلت الكيس جوه الحفره التقط السحر هذا
حسيت فيه شي حار
ملمسه يقرف حتى وانا بيدي هذا شلته وربطت عليه الكيس

مليكه:حنا معك انتبه

شلة شنطة ظهري الي حطيت فيها كل عدتي دخلت الكيس ب الشنطه :رح اطلع الحين شاسار:الاحسن تكون عند
كلامك اهم شي ولا بني ادم يشوفك ممنوع احد يشوفك او بنتدخل ونشيله مع الي بصدرك اظن بتصير الف قطعه


طلعت وانا اسكر الشنطه ركبت سيارتي ورحت ل المبنى نزلت والسكروتيه واقفين عند الباب


قال لي واحد منهم:الشيخ ب البيت توه طلع وقال اذا جيت نعلمك وهذا العنوان عطوني ورقه مسجل فيها العنوان
اعرف ها العنوان قريب




ما اخفي عليكم السكرتيين ما ارتحت لهم حسيت بنغز ب الجرح ليه هذا النغز دايم ركبت سيارتي


ورحت ل العنوان دقيت الباب لقيته مفتوح جاء:سبته لك يا ولدي ادخل
دخلت اناظر للبيت رحنا لمجلس الرجال جلس ب الارض فرش سجاده:جبته معك جلست مقابله فتحت الشنطه وانا احس

ب الم ب الجرح مديت له الكيسه الجلد

قال لي:طلعه يا ولدي



استغربت فتحت الكيس وطلعت السحر شكله وملمسه يقزز جد حطيته بيده شاله توسعت عيونه وشحبت بشرته
:هههههههه

ناظرة له بتفحص ناظر لي :ههههههه اخيرا طلع لسانه كانه ثعبان اخذت شهقه بدون نفس

جتني شجاعه سحبته من يده الي صارة خف او رجل حصان اقرب لها حمار

طلعت ركض بطلع وين الباب شلون هذا شيخ وصلت للباب انقفل الباب حاولت افتحه



رحت ركض لشباك ركلته برجولي لحد ما انخلع بطلع نط علي كلب اسود وعض رجولي حاولت اخلص رجولي حسيت

رجولي تتقطع ضربته في الجدار 4مرات لحد ما ساب رجولي بديت بطلع انقفل باقي الشباك صرت اهزه ركلته برجلي

الثانيه احس مكان العضه بينفصل نصين انفتح بس كان الي بشكل الشيخ واقف يزمجر مثل النمور وراء الشباك

هربت ركض لباب ثاني رميت بنفسي على الباب لحد ما انخلع وواصلت ركض لبرا :مليكه


لكن مافي احد جاوبني قالوا الف جندي من كل قبيله ليه انا لوحدي وش المهم بها السحر انا مافهمت شي ابي احد

يفهمني مايهمني اقدر ادبر نفسي

ناظرة لوراي مافي احد يلاحقني كويس رجعته بكيس الجلد وانا اركض ربطته وقفلته كويس حطيته ب الشنطه بايع

يبيع بليله وبطاطس بعربه بها الوقت مستحيل ناظر لي وانا امر من عنده صار يركض وراي سمعت الخطوات وراي

ناظرو لوراء كان يركض على يديه ورجوله مثل حيوان وشكله يتغير صارت نار تطير له لكنه يتفاداها

واصلت ركض ولفيت ل الشارع الثاني عايله بسياره رح يشوفوا كل شي لبست الشنطه بحيث تكون ل صدري

تسلقت جدار ونطيت ل الشجهه الثانيه كان قدامي يزمجر بوجهي حاولت اطلع الجدار نط على ظهري ويخدشني بظهري
ويعضني

صرخت :ااااه وانا ماسك راسه ابعده عني

جاء الاب الي كان ب السياره بعصاء يضربه فيها على باله انه كلب:سيبه الله لايوفقك سبه

هو يبي الشنطه وبياخذها


مستمر ضرب فيه :سبه سبه يا مال العافيه ضربه على راسه هرب ولا ادري لي أي جهه

سالني الرجال:انت بخير يا ولدي

وقفت اعرج وظهري مقطع ورقبتي :انا كويس شكرا مشيت شوي ااه يا رجولي

قال :تبي محل اوصلك


ناظرة له :لا

بوجهه نور وطيبه يشدك له


لكني سبته ورحت دست على رجلي وطلعت الجدار نطيت للجهه الثانيه :ااااااه
حسيتها صارت1000000قطعه


وش اسوي ب السحر الحين الشيخ واختفا ما ادري كان هذاك الشيخ

طلعوا 2 من الزباله ووحده من وراء قطعة خشب بعضهم بنص ملامح بشر واطراف حيوانات

تحرك التراب تحت رجولي بعدة طلع بشكل ثعبان ضخم وصار يتشكل


هربت معقوله هم بكل مكان اكثر منا يمكن انا دخلت عالم الجن

طلعت5ثعابين قدامي من بيوت ومن الارض واصلت ركض اعرج وجسمي خايني مو راضي يواصل او يتحمل والم

الجرح صار يقطعني تقطيع

مر الرجال ب السياره مع عيلته مسكت بباب السياره:وصلني معك فتح لي الباب نطيت لجوه بسرعه




حرك السياره شوي بسرعه:وش فيك ي ابني ليش حالتك كذا انت اذيت الكلب حتى يطاردك

فيصل:لا وصلني لحي الورد ممكن تشغل قران

شغل الراديو:اعذرنا خربان


فيصل:طيب ممكن بسرعه اناظر حولي لبرا وجوه عياله هاديين ولا كنهم بزارين المفروض يسوو شوية فوظا رفت
عيوني قفلتها فتحتها فجئه صرت بمكان بعيد ما اعرف وين رمل وبس ولا حتى بيت واحد او نور لكن المكان منور وكنا
صباح صرنا ليل فتحت الباب وطلعت برا ركض:من انت


نزل:ليه خايف يا ولدي

فيصل:ماني خايف لا منك ولا من غيرك رحت ركض اهيم على وجهي بكل مكان ولا حصلت مخرج واحد رمل ورمل

وكمان رمل والجو مابين حار وفجئه يصير بارد واصلت مشي ومره ركض لكني رجعت للمكان الي مشيت منه السياره

واقفه شميت ريحة خشب يحترق لفيت وراء السياره مافي شي رجعت بفتح مكان السايق الباب مقفل طليت مره ثانيه

كيف ماكان فيه احد هنا

شفت بيت طيني من طين جنبه خيمه خرفان وجمل وهو جاب حطب نزلها ل الارض ورما حطبه(او قطعة من شجره

جذع شجره ب النار) :تعال اجلس

فيصل :لاشكرا

الاب:مارح نضرك بشي انا رحت للمدينه اجيب العيال

جلس انت بلوتك كبيره

فيصل:انت تعرف وش الي ب بطني قول لي

الاب:الكل عارف عرفنا من يوم دخلت الغرفه

فيصل:اجل قول لي قالوا بيساعدوني وفجئه مافي احد

الاب:من قال لك

فيصل:الملوك


الاب:الملوك مستحيل احد يطلع بها الوقت ال2:55 الكل يطلع بتوقيتكم

فيصل:مليكه كانت

الاب:نائبة الوزير مستحيل


فيصل:احد اخذ شكلها وسوا كل هذا

الاب:انت تعرف انها مو النائبه المارد يتحسس من الخبيث اذا كان مسلم والعكس اذا كان على دين ثاني تعرف

فيصل:الجرح


الاب:يفهمك الخبيث من الطيب

ارتفعت عن الارض غصب عني احد قفل عيوني نزلوني على الارض اناظر حولي

غابات وين انا ناظرة لها البنت الي

بصراحه مو عارف مستحيل تعرف ان كانت بني ادم اولا

ان ناظرة لها فهي انثى بكل معنى الكلمه ببشره بيضاء وشفايف متقوسه مليانه عيون متوسطه بتاخذ وقت تفكر وتقرر

ملابسها غير عن الي عرفتهم بنطلون جنز بلوزه بيضاء جكيت اسود حلق بحاجبها كلهم غريبين هي عاديه وملامحها

قمه في الدقه مافيها ولا غلطه وحده

فيصل:وين حنا من انتي

زمت شفتها:دون17

فيصل:دون ايش

انتاريسا :دون ال17 كنت ب بيت قريب وشفتك تركض ب الشارع وعرفت انك فيصل وجبتك للملك صايموليل ممنوع
علي اجي قبل سن ال17

فيصل:طيب ليه

انتاريسا:قانون وما احد يخالفه ممنوع علينا قبل سن ال17 نجي لهنا رح اكشف نفسي قدام عيلتي البشريه

فيصل:لحظه كلكم تتبدلوا بعيال بشر وين تودوهم

انتاريسا:بسببك لازم نتبدل بعيال بني ادم

فيصل:بسببي انا صار الاحتباس الحراري بحاول افهم ليه انتوا بسببي تتبدلوا ب عيال الاوادم


انتاريسا:بما اني حاليا تحت سن ال17 الي جواتك هو

اجناده:يا اهلا وسهلا اشوفك عندنا

فيصل:كملي كلامك

اجناده:اختفي

فيصل:انتي الي انصرفي رجعيني ل الشارع


اجناده:الملك رسلني اجيبك

لوحت لي واختفت


فيصل:يا انتي ارجعي

اجناده:اوقف هنا ولا بتجي يا ابله راحت تمشي وسط الشجر لي يتباعد وبان قصر هائل بين جبلين امشي يا ابله
مشيت وراها ياااااه المسافه هائله يومين مارح توصلنا ولو قريب منه

فيصل:قولي بسرعه


اجناده:وش الي اقوله بسرعه

فيصل:وش سر السحر هذا وش الي فيه


اجناده:وصلنا

ناظرة صرت جواة القصر شلون وصلت ل القصر وهو كان ب39كيلوا

اجناده:امشي مشينا ب اروقة القصر الهائل ما اقدر اوصف الي جواتة مهما حاولت


وصلنا ل قاعة العرش اجلس ي ابله

جلست على مقعد مقابلني وتمددة اجلس ي وقالت كلمه بلغه ما اعرفها اول مره اسمعها

فيصل: وين مليكه


اجناده:بغرفة الملك رح توصل بتصير الملكه الجديده

فيصل:اششش

اجناده:الكل عارف انها بتصير الملكه المستقبليه الملك يفضلها على كل الجواري ب القصر والمسلمين ما ياخذ الا
بكلام مسلم ملك ذكي مقرب المسلمين والي على ديانات ثانيه يظمن ما احد ينقلب عليه


فيصل:انا وش يهمني ابي اعرف وش الي جواتي انقلبت على بطنها
اجناده:لازم تهتم وغصب عليك تهتم انت بحماية الملك صايموليل ان صار له شي انت بتنتهي هو الوحيد الي معارض

فكرة تفجيرك لقطع وسحب السحر وحبسه بمكان بعيد أي شي بيصير هنا بينقلب عليك الي منع الحراس من حراستك
عشيره ثانيه هجمت على جزء من ارض الملك ونهبتها رح تموت انت اذا صار شي غلط


حطت يدها تحت خدها:اخذها فرصه يطلب مليكه بيناقشها هههه يناقشها

دخل معاس:السلام عليكم

فيصل:وعليكم السلام


اجناده تحرك يدها :تحياتي

هز راسه:تفضل

اجناده:مليكه خلصت اجتماع


معاس:مليكه في مملكة الانمارس


اجناده:ظنيتها بغرفة الملك ب اجتماع

نزلت تمشي من السقف تمشي ب الجو وهي تقراء مخطوطه نزلت ل الارض قفلت المخطوطه : السلام عليكم

فيصل معاس:وعليكم السلام ورحمة الله

مليكه :رح يرجعوا كل شي ورح يقدم الملك اعتذار


عن الي سووه رعيتهم المشكله صارت بين رعيتنا ورعيتهم رح اقدم الخطاب ل الملك


اجناده:انا بقدمها وقفت وشالت المخطوطه


شالتها مليكه:رسلني الملك رسلك تجيبي فيصل

راحت معاس:اعذروني


طلع

اجناده: مارح تطول تفضل ادلك

فيصل:رجعيني للبيت اجناده


اجناده:تفضل ارجعك ضربتني على وجهي اوب ما اغمى عليك

حسيت وجهي تفلق اقسام:ااااااه


اجناده:مليكه هي الي تنوم بها الطريقه انا

غرزة ظفرها برقبتي لحد ماطحت على الارض وشالني عقار
__لما صحيت


كنت نايم على الرمل ونص جسمي مدفون ب الرمل نور السياره وجعني ب عيوني نزل من السياره
عطيته يدي ابيه يطلعني كل الي سواه حفر ب الرمل يبعده عني :ان لمستك بنحترق الاثنين ب النار


فيصل:مو انت من نار

الاب:الطين ما يئالمك ويمكن يقتلك النار تموتنا

بعد الرمل عن رجولي سحبت نفسي لبراء اتحسس الشنطه على صدري فتحتها طلعت الجلد


وقف

رجعتها ب الشنطه توقعت بيهاجمني ويشيله لحظه يوم كنت ب القصر ما احد عرف ب السحر


راح ل السياره:لان قطعة الجلد تخفي قوة السحر وقفت:كيف تعرف كل هذا وتسمع الي اقـ

قاطعني:لاني الملك الاول


فيصل:هاه

الاب:انا الملك الاول قبل صايموليل


فيصل:جد ارفادات


فتح باب السياره جيت ركض ل السياره:اكيد تعرف كل شي عن السحر خبرني شغل السياره

ركبت معه ل البيت الطيني الاول نزل نزلت وراه


جلس ورمى حطبه في النار

جلست مقابله:قول لي ليه الكل متكتم طلع صحن خشبي صغير يطحن شي فيه


فيصل:انا ابي اعرف وش الي جواتي عطاني الصحن :ادهنه على الجروح وبيطلع السم

سبت الصحن ب الارض :ممكن تتكلم لي اول

شال عصا يحرك الحطب جواة النار :الي صار


ناظر لي ادهن العشب على السم اول

اخذت الصحن (امشي وراء الكذاب لوراء الباب )دهنته في رجولي واقرب مكان وصلت له بظهري ورقبتي ويدي سبت

الصحن :خلصت

اخذ عصاه وصار يرسم ب الرمل:قبل309سنوات ظلت ساحره تمر على قبايلنا


تعودنا على كثير منهم دايم يروحوا ويجوا بعد فتره صارة المواليد تختفي

فيصل:المواليد قال لي الشيخ عن استحضار وسحب ما ادري ناسي

كمل كلامه:يختفوا ب اول ثانيتين من المولاده والي كانوا بعمر السنه ل الـ5 حسب الاعمار عندكم اختفوا كل المواليد
ولا عرفنا شي سنه عن سنه بقوا بس الكبار ب السن والكل يبحث مرة اوقات وجاء يوم ساحر تاب وخبرنا ب امر

السحر

فيصل:وين راحوا وش دخل السحر

الاب:كل الصغار كان يسحبهم السحر ويحبسهم جواه السحر مثل حبس

فيصل:هاه

الاب خطط ب الارض:المواليد بدون قدره ف السحر يحبسهم وب التدريج تبان قوته السحر يسحبها تسحب الطاقه كل

ما تقدمة سنه كل مازادة قوة السحر كل ماكبروا بعالمكم كل ماصاروا اقوى وويصير السحر اقوى واقوى

فيصل:لحظه انا جواتي عيالكم

سواء دائره ب الارض :اكثر

فيصل:وش اكثر وش الي تقصده
الاب:هذا صارمن309 سنه بتاريخنا

0سنه بعمركم

فيصل:الي يصير


الاب:السحر طسنوات ب اعماركم كان يسحبهم من حول الارض

فيصل:يعني

الاب:جواة السحر الي ببطنك اكثر مما تتخيل انت الحاويه والسحر الي ب الكيس هو الاساس الاثنين مايشتغلوا دون

بعض

فيصل:يعني كم


طلعت عقربه على يدي نفضتها:اا


وقف وشال عصاه نطيت وراه على طول اتاكد من الشنطه رمى بنار تحذيريه على الارض الرمل صار زجاج سطع نور
خفيف ب المكان


محاوطتنا عقارب وثعابين وكلاب وذياب وقطط بعضهم تشكلوا بشكل البشر

وقف يحرك رقبته:

____

(انا اسف وهاكم الاعتذار

الراجي مغفرة ربه
:
::::::فيصل اركان






 

رد مع اقتباس