عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-2020, 11:48 AM   #54
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




السلام عليــكم ...

شكرا من اعماق اعماق قلبي على تعليقــآتكم..

كيلوباترا
أميرة الغرور
ثقتي بلله تكفيني
ام محمد وديمه
زينب الحربي
هدب خجلان
ryan sy
شذى المطر


ربي يسعدكم زيي ماأسعدتوني ..
الفصل الثامن والعشرون ..]

هنـآ يكمــن الجنــون ..
انخطـف طفلها امام عينـها ..
عبرت به من مدينه لمدينــه لكي تسلم طفلـها لعصـآبه
هربـت من طليقـها ومن جنونه لكي تقتل بنفسها إبنها ..!
اخاها الوحيـد ,وطفلها الوحيـد بين ايادي مجرميــن
ويقف امـآمها رجٌلان يخبراها باأن تصمت وتثق بــهم ..!

حسـآم : حجبلك ولدك بس خليكي هنـآ
حركت راسها بنفي بدون ماتعلق ووجهها طاغي عليـه الجنــون
حسـآم : وجوودك برا دا المكـآن حيورطـنآ زياده
حسـآم يتكلم وعينها عليـه لكن فجأه بالها شـــرد لبعيـــد ...
قبـل سنتــين ..
في شقتـها وبنتـها الصغيره بعمر السنه ونصف مختنقـه باأحد الألعاب الصغيـره
وفراس يحـآول يضرب على ظهرها , حاول يدخل صباعه لفمها الصغير ويخرج القطعه لكن كآنت ساده مجرى التنفس
شالها فراس عن عينــها وخرج وهوا شايل طفلتها من الشقـه
مارجعت بعدها بنتــها ..!

بنتهـآ .. مآتت بيد فراس
وولدها .. حيعيش نفس الشي

ماهمهــا ايش يقووولو ...اتخيلت ولدها يصرخ
اتخيلت ولدها يبكي
اتخيلت ولدها خاااايف ويباها وهيا مو جمبــه
هيا جابته للموت ...!
بسببها حيموت !!!
اندفعت بااتجاه الباب ومسكها حسـآم واتحولت لمجنونه ضربتــه
حاولت تخرج من بين قبضته لكن كآن اقوى منـها
ماستسلمت
روح ولدها تناديها
ماتبى تدفن طفلها الوحيـد
ماتبى تدفن نصف روحها المتبقـه
حسـآم لأول مره بحيـآته يشوف وحده بدا الجنــون
حاول مايكون قاااسي بمسكته لكن غصبــآ عنــه مسكها ودفعها بااتجاه الجدار وثبتها باأيااديه صرخ عليــها : قٌلـــت ماحتخــرجي
وجهه احمممر , عروق وجهه كلها بارزه , قهر من تصــرفه قهر من الموقف اللي انحط فيـه
صرختـه كآنت زي الصفعه اللي وقفتها عن الحركه
حسام باأمر ومارضي يسيب يدها : حتقعــدي عند مـآلك لحد مايرجـع ولدك وفراس
سكتت للحظـآت ودموعها تنزل قالت بصوت متقطع : دفنت بنتي ..تبوني ..ادفن كمـآن ولدي !
قدآمهم بنت صغيــره
جابت طفليـن بعمر صغير وحتدفنهم وهيا صغيره ..
ملامح فراس البريئـه فيها
عيون فرااس فيــها
لون شعرها
بياضها
نسخـة فراس لكن باأنوثـه اكثر
بجسم انثوي
بحجم انثوي
بخشم اصغر
شفايف ممتلئه اكثر
حركت راسها بنفي : حروح ..لولدي
حاولت تسحب يدها لكن مسكها بعصبيـه وجا مـآلك وحط يده بينهم وقال بحده : قصي اهدى
يطـآلع فيها قصي يباها تتراجع وهيا تطـآلع فيه ومحد يخليـها تتراجـع
نزل مـآلك يده ومسك يد قصي : سيبها
قصي ولا كأنه سامعه : ماحتخرجي
: حروح ابلغ محد حيقدر يمنعني
شد على يدها لكن صرخت باألم لمآ ضغط على جرح يدها , مـآآآلك دفـه : يييخخخخخي قلتلكك خلاص
مسكت ذراعها باألم
قصي مابين يبا يتأسفلها لكن اصرارها وخوفـه من اصرارها مخليـه يخرج عن طوره !!
وبااصرار جننــه مشيت خطوتيـن بااتجاه الباب
انعمـــى
انعمـــى كليــآ
كلمــة : هيييييييييي
هزت اركــآن البيت
: إإإإإنتتتتي كييييف تفهمي
وكيف حتفهـم وحده بتتخيل مقتل ولدها بدي اللحظـآت ..؟
حط يده على الباب وحطت يدها على المقبض
تسحب الباب لكن مايتحرك بسبب ذراااعه : ااااددخلي جوى
: بعععد
: ااادخلي جووى
رفعت عدسه عينها عليـه وصوتها يرجف : ماحدخل ماااحدخلللل _ تنزل المقبض ورى بعض _ بعد بقولك بعددد بعدد بعدددددد
مــآلك راسـه حينفجــر
إثنيــن مجانين قدآمــه
قصي يتعـآمل معاها بقسوه من خوفـه
وهيا مابتفكر لأنها أم انسلب ولدها قدام عينها ..!
صدآعـه يزيـد , يزيـد . يزيـد
وهمـآ يزيـد جنــآنهم
قدم بخطوات بسيطـه وقف قدآم حسـآم وخلفـه يسـرى قال بصوت هـآدي : اخرج وسيبـها ..
حسـآم رفع حاجبه المشطوب
مـآلك حاول ويطمنـه بنظرتـه بدون مايتكلم
يسـرى مسحت دموعها باايادي تتنافض : حخرج
مـآلك كأنو ماسمعها ولا طالع فيها عينه بعيــن حسـآم : امشي
حسام نزل يده على مقبض اباب وهيا سحبت يدها لما جات يده على يدها ..
بعد مـآلك وفتح الباب وخرج قصي ومـآلك قفل الباب قبل لاتحـآول تخــرج
[ وأتعـــآد نفــس الموقف إللي اخوهــآ سواه فــي صبــآ ]
قفل مـآلك بالمفتـآح وسحب المفتـآح
[ واتعــآد نفس حبستــه لرهف ]
حاول يبرر لأخر مره , لأخر مره عشــآن جملتــها هزتــه
" دفنت بنتي ..تبوني ..ادفن كمـآن ولدي ! "
: حتجلسي هنـآ وحيجيكي ولدك لحدك
مشــي للداخل بدون مايسمع جوابها
مشيت وراه لكن اتحول اسلوبها لترجي لما سار املها بين يــده : لا لا لا امانه لا _ قاطعت طريقه وحطت يدها على صدرها _ انتا مالك صلاح فيا ماحسويلكم مشاكل ماحجيب سيرتكم ولا سيرة احد حقولهم شالو ولدي بس اخدو ولدي قدآم عيني
مـآلك ضغط على عينه الاثنين ونزل يده باارهاق قال بتعب : ماحيخلوكي تدخلي !
يسـرى : ماااالك صلاححح حتحمل اي شي يجي منــهم
مشي مـآلك بااتجاه غرفتـه بيشـرد منها لكن ماخلتـه وقفت قدامه مدت يدها تبا تسحب المفتاح بعد ذراعه للخلف
قدمت بااتجاهه رفع ذراعه لفوق واتكلم بااسلوبه الهادي: شوفي انا متعـآطف ومقدر كل شي شوفتيه قبل شويـه لكن ساعدينا عشان يتحل الموضوع
يسـرى اشرت على الكنبـه : ااروح اجلس على الكنبـه واستناكم ؟ وولدي برااا يباني؟؟؟ انتا ماتحس ؟! _ قربت منـه قالت بصوت مهتز ودموعها بعينه تباه يستوعب يفهم يحححس فيها يمكن يخخليها تخرج_ أنا ماعندي غيره انا امس بعت الدنيا كلهااا وشردت فيــه عشان في النهايه يسرله شي .!.!!! لاتخلوني اموت بحسرتتتي
ايش يــرد ..!
مو قـآدر يعـلق مو قـآدر يهديها او يفهمها اكثــر
بكل برود ظهرلها دخل للغرفـه وقفل على نفسـه الباب
انهــآرت
اتجننت
مشيت بعشوائيـه تطالع حوليـها كيـف تخرج
دخلت للمطبـخ تفتح الادراج
حتدور شي تكسـر فيه الباب
فتحت اول درج
ثاني درج
ثالث درج
وفجأه انقبببض قلبــها
كل طاااقتها المجنونـه انسحبت بثااانيه من جسدها
وطاحت في مكـآنها رفعت اياديها على قلبـها
واتحركت بجنون على ورى وقدآآآآم
شي يخنقها ويخنقــها دموعها تنززل
بكككى صااامت , ماسكه مقدمـة بلوزتها
وكل اللي متخيلــته بدي اللحظــه ولدها بيسرلــه شي
احســــاااس شنيع جدآآآ شنيــع بيســري بجسمــها سلب منها صوتها وصرختها وقوتها ...

مـآلك ..]
جلس على الكرسي مسك راســه باألم , طـآلع بعلبـة الحبوب
يحتـآجها
يحتــآجها وبقوه
بس خــآيف ينآم ,خـآيف يسير شي ومايدري عنــه
اياديه تتنافض بشكل ملحوظ
ييضغط على عيونه
على راسـه
مسك جوآلـه , تركه بدون سبب
قام من مكـآنه , اتحرك بعشوائيـه
استوعب بدي اللحظـه إنو ادمــن على المهدئــآت ...


حســآم ..]
نــظرة يســرى ,جٌملـة يسـرى عن طفلتـها , بكاها , ألمــها
خــلآه يوصـل لنهايتــه خلاص ...
طلع لشقتــه شي وآحد ممكن يهمـه في الشقـه ويخاف يطيح بيد احد
ورقـة فراس , عنوان صبا , رقم صبـآ ,دخلها ف جيب جينزه
اخد مسدســه دي المره ومـحـد يقدر يمنعـه
مفتـآح دبـآبه وخرج من العمـآره , طـآلع حوليـه فين رجـآل شـآدي ؟!!!!
الشوارع فااضيه
رفع جواله واتصل على شـآدي وبرضو مقفل .. لو بس يرد عليــه حيرمي نفسـه في النـآر
حيسوي المستحيل عشان يوصل لفراس لكن كلهم فص وذاب .!!
اتوجـه لبيت همام ..
فتح الباب هممـآم بعد دق متواصل من حسام , عيونه طاغي عليها النوم
حسام دخل وهمام مشي وراه : ايشش بك !!
حسـآم ماقدر يجلس , يتكلم وهوا يتحرك بتوتر قدآمـه : شادي مسك فراس وخطف ولد اختـه حيقتلهم الإثنين لو محد اتصرف
همام عقد حوآجبه : ايش تبانا نسوي!!
حسام :ابا بس موقعهم ابا اعرف فينهم _ اشر على همام _ شوف الموضوع دبر اي احد يحل دا الموضوع
همام :طيب اجلس خليني افـ
قاطعه باارتباك : ماحجججلس عندك نص ساااعه نص ساعه ولا وربي حروح اسحب ولد عدنان قدام عينـــه واهدده فيــه نص ساااعـه لو ماعرفتلي فين فرااس حخلي عدنان غصبا عنــه يتكلم
لحظــة الجنــون الي كآن خـآيف منـها
اللحظــه اللي ممكن مايتصرف فيها بعقله بسبب شخص يحبــه !!
همام دقات قلبه زادت رفع يده بتحذير وبصوت هادي قال : الأمور ماتتحل بدي الطريقه انتا مو مجرم
حسام : لا أنا مجرررم انا مو مهتــم ايش يسير فيــآ دا الآآآدمي بريئئ وقاااعد يتعذب انا لو ماتصرفت حيموت والله حيقتلوه
همآم بخوف: طيب طيب انا حتصرف _ اخد جواله من على الطاوله _ خليك هنـآ
خرج همـآم من الغرفـه لمدة ربـع سـآعه ورجـع تاني : اديني بس ساعه
حرك راسـه حسـآم ,جلس على الكرسي ويحـرك رجولـه بشكل سريــع
همام جلس جمبـه قال بهدوء : حيرجع ان شاءالله
حسـآم بصوت شارد : حقتلهم لو سرلو شي , حط في بـآلك إني حقتلهم
همام بلع ريقـه ..
حسـآم : مو بس هٌمـآ , عدنان قبلهم , كل شي كنـآ نسويه غلــط , الحل الوحيـد كآن قتلهم وبس صدقني مافي غير دا الحل
همـآم حرك راسه باايجـآب بدون مايعلق
عينه تتحرك على على رجول حسام السريعه
على ملامح وجهه اللي تدل على جنونه وارهـآقه
حسـآم بعد صمـت قال : كيـف كيف قدرت اقتنع واعيش طول عمري وانا ابا اسلمـه متلبس !!! ايش حستفيـد !
همام : وايش حتستفيـد لو قتلته ؟ مافكرت إنو ممكن يكبر ولده وهوا مو عارف ابوه ظالم ولا مظلوم ويعيش عمره زيك يبا ينتقم !
حسـآم : في نـآس أنوجدو بدي الدنيا عشان يدفعو ثمن غلطـة مارتكبوها
همام : ايش اللي سار فيك ياحسـآم يوم وآحد اتغيرت كل مبادئك
حسـآم : عارف ليش ؟! لأنو في ناس المفروض يعيشو اكثر منــي .. فراس عنده اهل عنده زوجه عنده طفـل جاي بالطريق عنده اخت ولدها انسحب قدام عينننها وعايشه زيي المجنونه حاليا , انا سهل ارمي مبادئي بس همـآ عندهم حياه يعيشوها ! همآ مالهم ذنب انولدو بين ام واب مافي زيهم كآنو عايشين حياه بسيطــه وفجأه لأنو قرر يكون صاحبي حياته وحياة اهله اتحولت جحيـم !!!!
همـآم :دا نصيبــه وقدره
حسـآم : وانا عندي الحــل
همـآم خلاص اكتفــى .. خرج حسام بكت الدخان وهمام سحبـه من بين يده قال بحده وكأنو اخيرا فيه شي يحط حرتــه فيه : كم مره اقولك دا الشي ماترفعه قدآمي
رمى البكت لأخر الغرفـه بعصبيــه
وعم الصمت المكـآن , كل شويه يرفع يده حسام ويطـآلع في الساعه
عقـد حوآجبـه لما سمع صوت سيـآره في داخل اسوار الفلــه , وقف واتـوجه للبـآب
فتح باب الفلـه ..
خرج خطوتيــن
وقـفت السياره
اتفتحت ثلاثـه ابواب , وخرجـه ثلاثـه اشخـآص بملابسـهم العسكريـه , قريبن من عمره
دار راسـه للخلف يطـآلع بهمام !!!!!
همام بقلة حيـله رفع اكتـآفه : أحوجتني ياحسـآم
انفـآس حسام متسـآرعه , نزل الدرجـآت اتوجه لدبـآبـه ,مرر اياديه على جيبـه
المفتـآح جوى
قرب منـه عبدالرحمن : خلينا ندخل ونتكلم
حسام ماطالع فيه : ارجعو لعملـكم
عبدالرحمنن: حســآم
وقبل لايتكلم حسام مسـك عبدالرحمن من ملابسـه وسحبه بااتجاهه وقال بعصبيـه : ااايش جاايين تسوو هآآآآ , تبو تحبسوني قال تجوو عشان ماأخرج من هنا صح
عرف تفكيــر همــآم من يوم ماشافهم قدآمــه
حـآمد وقف في الجنب ويده على ذراع حسام ويده الثانيه على عبدالرحمن : حسـآم سيب الموضوع علينا وإحنا حنتصرف
فجأه تررك عبدالرحمن وقبض يده ولكم حــآمد
حامد رجع للخلف خطوتين وحسآم رفع يده بتحذير : بعد كل شي سويتلكم هوآ جايين دحين تبعدوني وإنتو تتصرفو
عبدالرحمن : مانباك تضيـع مستقبللك
مشي من قدآمهم , دخل يجيب مفاتيحـه عدى من جمب همام وكآنت نظررررررره حقـــد إتجاهه نظرة قهررر
صاحبـه حيموت وهمـآ حيحبسوه هنـآ
مشي في الممر الطويل ,دخل للغرفـه , اخد مفاتيحه وخرج إلا لقـآهم قدآمـه : ابعدو عن طريقي لاتخلوني اسوي شي اندم عليـه
عبدالرحمن رجع اياديه الإثنين ورى ظهره ووقف بااستقامـه
همام : ماحتخرج رميتك بينهم وإنتا بعقلك لما تنسى نفسك حسحبك بيدي زي مادخلتك
كأنه ماتكلم مشي وردعوووه وبكل جنــون سحب سلاحـه من تحت التيشيرت ورفعه بااتجـآههم
صدره يرتفع وينخفض وعينه تتنقل عيهم كلهم : خلوني امشي
همام بملامح مايله للعصبيـه : ارخخخي سلاحك
: اللي بيني وبينكم انتهـى من دي اللحظه
همام قرب منـه : مالك غيرنـآ
حسام رفع صوتـه بتحذير : وووربي باايع الدنيا ومافيهااا _ ماقدر يوجه سلاحه باتجاه همـآم وجهه بااتجاه معاذ _ لاتتتقرب لاتقرب
همام مشي خطوه : ماحيتغير شي حنكون على نفس اتفاقنا
بجنون حرك سلاحه : وووووقف بقوولك
همام : صاحبك حنحاول نوصلو لكن مو بجنون اللي تبا تسويه
همام قرب , عبدالحمن من اليميـن اندفع اتجاهه ورفع ذراااع حسام على فوق , انطلقت الرصاصه
اترمو في الارض الاثنين
وفي اقــل من ثانيــه انسحب السلاح منــه وحاصروه كلـهم
جن جنـــونه
حاولو يفهموه لكن ضرب الكــل عشان يخــرج
صرخات فراس وســط راسـه
ماحيحمي نفسـه ويتركــه
ماحيتخبـى عند همام وهوا يتعــذب
بكي وهوا يتهجم عليـهم لأنه محد فاهمــه
محد يعــرف فراس
حيفدوه بروحـهم
بس محد يعرفــه !!!
جنون عصبيـته , ضعف موقفــه , اربع اشخـآص يردعـــوه
سحبوه بااتجاه الدرج , خرج همام الكلبش ومسك واحد في الدربزان الحديدي والثاني بيد حسـآم
اتحــاصر !!!
: ماااحساااامحكم وربيييي ماحسامحكككم
عبدالرحمن بنظراتقهر حرك شفايفه بدون مايطلـع صوته : آنـآ ..اسف
همام اول واحد انسحب وجلس في الغرفـه ودموعه حابسها بعينـه
" رميتك بينهم وإنتا بعقلك لما تنسى نفسك حسحبك بيدي زي مادخلتك "
دخلو الثلاثـه وراه وجوههم مايله للإحمرار من العنف اللي سار من لحظـآت
حـآمد : لو سار شي جديد كلمنـآ إحنا حنحاول نوصل لأي خيـط وحنديك خبـر

وتكبلــت جميـع اياديـهم وبقي وحيـدآ يصـآرع الحياه والموت ..
فراس مـآزال مرمي على علف الحيوانات .. حسنتهم الوحيـده وقفو نزيف يده وتمت خياطتها ولفها
لايوجد اي مسكن
اي بنــج اثناء الخيـآطه مجرد تعذيب آخر
الحظيره مليئه بالدمـآء
فقد الكثير
حراره مرتفـعه
جسده مليئ بالكدمات والرضوض

سيـآره مسرعه دخلت بااتجـآههم شادي ورجـآله باانتـظاره
فتح الباب وخرج , احد الرجال فتح الباب الخلفي وسحب رايد وبكي برعب من اشكـآلهم
شادي العصبيه طاغيه عليـه قرب منو الخاطف واعتذرله للمره الثانيه : غصبا عني اللي سار
حرك يده : أمشي
رخى راسـه , شادي جا بااتجاه رايـد وسحبو من بلوزتـه الخلفيـه ومشي بااتجاه فراس بدون اي مقدمـآت
اترفعت رجول رايـد من الارض , يحركها بطريقه سريعه :سيبننني
دخل للحظيــره ورمـآه بكل عنننف بنصف المكـآن
فراس رفع جسمـه بصعوبـه
عين وحده يشوف فيـها , اشعة الشمس مسلطـه عليـه
حس بحاجه اترمت
رايـد طالع بفراس وزحف للخلــف بخوف , عيونه المنفوخه الدم اللي مغطي نصف وجهه فجعه : ابااا مااامااا
صلب جســم فراس
وقف رايــد وجري بااتجاه شادي, شادي مســكه من ذراعه بكل عنـف
طفـل عمره خمسـه سنوات
فراس لمحــه
لمح ولده اختـه
ماستوعب
غمض عينه وفتحها
: اباا مامااا
شادي سحب رايد بااتجاه فراس وقال : ماتبى خـآلك
رايـد بكي
فراس بردة فعل سريعه وبقوه رغـم كل الآلام الي بجسمـه ووقف بجسد يهتززز : يااااااككككلب
شادي : لاتتحرك من مكـآنك _ شد على شعر رايد ورجع راسـه للخلف _ شوووف غرفه العمليـآت جاهزه اقطعلك هوآ قطعه قطعه نصه لك ونصه لأمـه تحتفظ فيـه ..ايش رايك ؟
فراس مسك في عوآميـد الخشب المغروسه بالارض
مافيه قوه يسحبــه , يدافع عنــه
رايـد يبكي
والصوره مو واضحه بعين فراس قال بتعب : والله ماعرف همـآم ماعرفه
شـآدي بكل قســـوه , بكل جبـروت
سحب رايـد بااتجاه السططل وغرس وجهه جوتــه
فرااس اندفع بااتجاهه بس قبل لايلمس شادي احد رجـآل شادي مسك فراس وبعده
شادي خرج راس رايــد وهوا يادخ انفاسه بصوت مسموع
فراااس : حححقولك الي تباااه والله حقولك اكتر من اللي تباه بس سيبوووه
شادي رجع راس رايـد في المويا : اتكلم
فراس يدفع الرجال لكن مايتحرك : لاااا لااااا سيبببو سيببووو اوول
ايادي رايـد تتخبط ورجوله
خرج راســه شادي
فراس : قصي , قصييي أمه كانت تشتغل مع عدنان
دخل راس رايـد لما ماكتفى بالمعلومــه
وفراااس اتكلم بجنون وبطريقه سريعه : يباا يقتل عدنان عشان قتلو اهلللله انا ماعرف مين همااام ماعرف _ دفع الرجججال __
وشادي رمى رايـد في الارض
وطــآحت يســرى في المطبــخ بديــك اللحظــآت
اندفع فرااس بااتجاهه وحضنــه وهوا يحرك اياديـه المورمــه على وجه رايـد
ورايـد يتنفس بطريقه سريعه
عيونه محمــره وجاجحظه : انا اسف انااا اسف
شادي قرب منــه جا يسحب رايــد إلا فراس حضنــه : كل شي تبوو تعرفوه حقولو ورببببببي حقولو بس لحد يلمسووو لحد يلمسوو
رايـد مسك في بلوزه فراس , غمض عينـه , عارفه من صوتــه , يكح ويشد على فراس عشان لايسيبو
شادي : اتكلــم قبل لاأقتله في حضنــك
فراس باارتباك : قصي ماهمه احد فيـكم يبا عدنان بس عدنان
شادي : مين يعرف دا المكان
فراس : محد أنا ماعرفـــه كيف هوا حيعرفـه
شادي : كم واحد يعرف بللي يسير هنـآ ؟!
فراس : بس قصي
شادي : ومـآلك ؟
فراس : ومالك , مالك يعرف , لأنو كل اللي يباه يحبس خـآله إنتو ماتعنوهم والله ماتعنوهم
شـآدي : آخر مره اسئلك , كم واحد يعرف دا المكـآن
فراس : بقوووولك محد يععععرف ماحكككذب ماااحكذب
شادي اشر لأحد الرجال وسححب رايــد من حضنــه
صرخت رايـد و هوا يمسك في فراس , فراس بكل ضعف جسمـه يحاول يدااافع عنـه
لكن زي مانسحب من يد اختــه انسحب من اياديــه : دخلو جوآآآ
شادي بقبضة يده ضرب فراس في بطنـه وطاح على ركبـه قال كلمه كلمـه : ماقتنعت إنو دا كل اللي بيسيــر
شادي كآن حيمشي الا فراس مسك رجلــه : لاتسولو شي حقولك اللي تبـآه
عـآد المواضيع بتشتت
ماذكر الأدلـه اللي ماسكها عليـهم
ذكر حـآجتيـن رعبت شـآدي : قصي يعرف انو عدنان مايعرف شي عن اللي بتســوه , وفيـه جهاز تنصت بالغرفـه اللي إنتو فيــها
جملـه هزززت شـآآدي
ترك فراااس وجري بخطووات سريـعه بااتجاه الغرفــه
دخل طالـعو فيـه كان حيتكلم سلمان إلا شـآدي رفع يده بااتجاه فمـه وطلب منـه يسكت
جا لحد الكنبه نزل على ركبـه دخل يده تحت الكنبه
حرك يده يمين ويسـآر وحس بهبـــوط بكل جسمـه لما لمس الجهاز سحبـه
وقف
رمــآه بكل عصبيـه اتجاه الجدار واتكسر لأججزااء
سلمـآن : ايش دآآ !!!
انفاس شادي متسارعــه
رايد جالس على الكنبـه جمب فريـد
اتوجه له بجننون شـآدي سحبــه من شعره
والكل انصــدم !!!!
فريــد سحبـه من يده :أهببببل إنتا !!!!
شادي : ووووالله حقتــله قدام عينننــــه
سلمـآن : اايش ساار
شادي أخد السكين الموجود على الطاوله :إبن ال""""" حاتط جهاز تنصــت كلامنا كلــه مسجل
اتسلل الرعب بعيونهم لأجسامهم إللي ماتحركت وسحب رايد بدون معارضه احد ودفو قدامه
طاح في الارض
مسكه من يده وسار يمشي بخطوات سريـعه وكأنه يسحب حيوآن مو طفـل ..!
يتألم : آه يدي .. بشويش .. لاتعورني ..انا خايف
ببرائـه يتألم , ببرائه يشتكيلـه
لكن كأنه مو سآمـع
سلمـآن فريد حآآآتم كلهم مشيو ورى شادي
وصل لحد فراس وحط السكيـن على رقبة رايـد
رايـــد رجع يبكي بخوف : شيلـه ,,شيله
فراس : لا تكفففى لااااا
كآن حيقوم إلا شادي اتكلم : لاتتحرك
فضل واقف على ركبـه مد اياديه بترجي وبصوت مهزوز : ايش ذنبــه خذ روحي لو تبى بس سيبو , شااادي دا طفل طفل ماله صلاااح بللي يسير
: ذنبه انك خــآله قد قلتلك قلتلك انا إللي يلعب معايا ايش يسيـر
فراس : حسوي اللي تباه حعيش طول عمري تحت رجلللك بس لايسرله شي والله لو الدنيا كلها تنقلب ضدك حكون معــآك
شادي وجهه مايل للإصفرار : قوولي مين اللي كآن يسمع
فراس ماقدر يورط قصي اكثـر : وآحد اسمه سليـم
سلمـآن : هييييييييا خددددددلك _ خلل اياديه بشعره _ مممين ذا كمآآآن
فريـد ركــع وهوا ياخد انفاســه بتوتر
حاتم اتقدم بخطوات اتجــآه فراس وضــربه : اناااا حيضيع مستتتقبلي بسبب وآآحد زييــك
سند اياديه في الارض بصعوبـه , رفع جسمـه للمره الثانيه وهوا مو شايف اي ملامح , يطـآلع بااتجاه صوت الطفل : كيف اعوضكم برئو نفسكم وسيبوني بس محد يلمسـه
شادي حرك راسـه بنفي وضغط على السكين رايـد اتعور وقف على اصابع رجلــو: خاااالو فرااس
شادي : اباك تتأمل روحــه وهيا تعاااني بسبب جنــونك
فراس وقف وحــآتم مسكــه صرخخخ : تككككفى تكففففى لاتلمممسه تكــف
بكي راايد بخوووف
طلقــة نــآر , دم انتشــر , طاح السكيــن
طاح رايـد في الارض
ثانيتين وتبعه جســم شاادي
استنفـــــآآآآر
دخلت سيارتيــن كبيـره باتجاه المكـآن
رجــآل مسلحه ماتختلف عن رجـآل شادي
تبادل اطلاق نـآر
فراس زحــف باتجاه جسم رايـد مسكه إلا رايد اترمى بحضنـه
حضنـه بجسم يرجججف
بعد عن حضنه : سارلك شي سارلك شي
يمرر يده على جسمـه
يبا يعرف مين اللي نزف
من ميــن الدم
بس سمع صوت شـآدي يتألم , اصوات طلق نار
رجال تتألم , تستنجد
رفع رايــد من الأرض ووقف بصعوبـه
جري , جري ومو شايف شي
الدنيـآ تدور فيـه
انفـآسه تضيـق
شد اياديـه على رايـد ومـآزال يمشي مو عارف لفيــن بس يبا يحممميـه
وطــآح قال بصوت متقطـع : رووح , روح اتخبــى
رايـد يطـآلع يمين ويســآر ودموعه محجره
فراس رفع يده ومسك وجه رايـد : رووح اتخببببى
كآن صعب انو يفهـم بعز اللي يسيـر حولـه
ضغط فراس على اياديـه في الارض
وقف
شـآله
خطوات مهزوزه
شد على عيونه يحاول يستوعب ايش اللي حولـه
انتبه لأكل الخرفآن وصل لحــده
دف العلف المربعــآت ودخل رايــد بينهم رفع صبـآعه بتهديد ودموعه تنزل : لاتخرج لاتتتتخرج
ماسمع ولا كلمـه منــه باااس راســه , اياديــه وغطآه
مشي خطوتيـن
ثلاثــه
اربـعه
خمســه
وطـآح في الارض
يسمع خطوات حوليـه
طلـق نار بشكل متبـآعد وكأنه باقي شخصين او ثلاثـه بيقاومـه
اصووات جدا بعيـده
دقـآت قلبه سريعـه , عضلات جسمـه مافيها اي قوه
صرااع حوليــه
ودوآمــه وسـط راسـه
اختفت الأصوات نطق اخر كلمـه : رآيـد

,.’

في غرفـة نوم صحبـة رهف , جالسه مع رهف بذهــول ,
مـآنآمو من امـس ... الفجعه انتقلت لصحبتها
الصمت كآن يسود المكـآن لدقايق طويلـه
وجودها كآن يكفي رهــف ...

,.

مرت ساعه وهوا يقـآوم تأثير إدمـآنه لكن بنسبه له حسها عشر ساعات مرت
وجودها في البيت مصعب أمور كثير
خرج من غرفتـه
ووقف في مكـآنه
جالسه في زآويـه الكنبه و مميله جسمها على الخداديات
بيدها جوآلها وصوت ولدها في المقـآطع
ماتبكي بوصت
بس دموعها تنزل
صوت المقطـع " انتي تحبيني " إيوا " " قد ايش " " اكثر من كل شي في الدنيآ "
صوت مقطع ثاني ضحكتـه طول المقطع وهيا تقول كل شويا " اسويلك ثاني ؟ " إييييوا " ويرجع يضحك بهستيريا
نزلت الجوال بردة فعل سريعه لما حست بوجوده
مررت يدها على خدها وقالت بصوت مخنوق : سار شي ؟!
حرك راسـه بنفي
يسرى وقفت واتوجهت له ضمت يدها اللي تتنافض تحت صدرها : فهمني فهمني طيب ايش ممكن يسير ايش الحل _ شدت على يدها وشفايها تهتـزمن الخوف والفجعه _حموت وانا استنى
مآلك : لو سار شي حطمنك
يسـرى : ولو سرلو شي ؟
مآلك : ماحيسرلو إن شاءالله شي
يسرى ضمت اياديها اكثر الرجفه تحسها من الدااخل , تحس دمها بااارد ويسـري بكل جسمـهها : اجلس في الصاله , حـ حتجنن وانا لوحدي , قولي قولي كل شي ابا اعرف تفكيرهم يمكن ارتاح لأني حاسه إنو ولدي راح حاسه انو مااات ولو مو رايـد يمكن فراس , كلمني في اي شي ممكن يريحني , لو ماتبوني اخرج احد يطمني
مـآلك بصوت هـآدي ماكان يبا يجلس معاها : حيرجعو سالمين قلتلك لو وصلني شي حجي واقولك
يسـرى حركت راسها بنفي :لا ,, أجلس هنـآ
مـآلك وجهه خالي من اي تعـآبير
واضح إنو خوفها مسيطر عليـها , واضح إنها متأكده حيوصل خبر يفجعها
ميــن مآلك مو مهم ..
المهم إنو هوا الوحيـد اللي حتعرف منـه الخبـر
مـآلك : حجيب جوالي واجي
اتوجهت للكنبـه وجلست , دخل الغرفـه اخد الجوال وماقدر يخرج بسهولـه
خايف من اسئلتها , كلامها , نظراتها
مايعرف مايعرف يتعامل بدي المواقف ..
زفر بتوتر , خرج من الغرفـه
الكنبـه عى شكل حرف L
جالسه يسـرى في ركنيـه الكنبـه وهوا جلس على الطرف
يسرى رافعه رجولها على الكنبـه , ضامه الخداديـه
استنى اسئلتها
كلامهـآ
لكن فضلت ساكتـــه
اسئله كثير براسها وخايفه من أجوبتها
يطـآلع فيها كل شويه
عدسـة عينها بس اللي تتحرك كل 3 دقـآيق وكأنها تفكر في موضوع بشكل مطوووووووول وفجاه يتغير لموضوع ثاني وتتعمق بالتفكير فيه
20 دقيقه مرت
وقالت بصوت خافت ومهزوز : يـآرب كمآ رددت يوسف إلى ابيه رد إلي رايد وفراس ردآ جميلآ .. يـآرب كمآ رددت يوسف إلى ابيه رد إلي رايد وفراس ردآ جميلآ
يسمع دعواتها وعينه على الأرض
جسمه اتقشعر
يبا يدخل لغرفتـه
متفهم انها تبى احد جمبها وبنفس الوقت مو متفهـم !!
تضاارب جوتــه
يطالع فيها يفهمها
يرخي عينـه يبا يشــرد ويحس وجوده ماله داعي
دق جوآلــه
وفزززت قبلــه
في لحظـه وقفت وجات لحده وهوا لسى مامسك حتى الجوال
حركت يدها بتوتر : شوووف مين
طالعع في الشاشـه , اداهم مشغول وقال : العمل
رجعت راسها للخلف وحطت يدها على عيونها : آآه يااربي
خطوات ثقيـله
رجعت لمكـآنها
ورجع الصمت ثاني
ربـع ساعه ودق الجوال بس دي المره ماتحركت شدت على الخداديـه وعينها عليــه
رد من اول رنـه وهيا صللللبت , قلبها ماحست بنبضـآته
: إيوا..؟ ..طيب هوآ كويس ؟ ... مافهمت !
قام يبا يبعد عنها ويسرى رمت الخداديه ووقفت بنفس اللحظه مشيت وراه وقف واشرلها تجلس
حركت راسها بنفي
مـآلك مو قادر يسئل , مو قارد ياخد راحتـه بالكلام وهيا جمبـه
وقفت قبـآله ومـآلك : ايش تبا يعني ؟! .. سؤال بس
حاول يبـعد لكن يسـرى جنونها مسيطر عليـها قال بقلة صبـر : ماكان فيه طفل بالمكان ؟ ...حنتفاهم بكل اللي تباه لكن تقدر ترسلي الموقع !؟ .. خلاص كمل جميلك معايا وارسلي الموقع وانا حتفاهم معاك بكل شي ... _ حاول بقدر الإمكآن ماتبان صدمته في وجهه قال بهدوء _ قبل لاتسوي شي خليني اروح خمسـه دقايق بس _ صمت طوووويل وبعدها قال_ طيب ..مع سلامه
قفل ويسـرى نطقت بردة فعل سريعه: ها فينو فينو كيفو
مـآلك اتوجه لغرفـة نومـه وهوا يتكلم : دحين حروح
مشيت وراه ووقفت لحد باب الغرفـه : ااايش قلك فهمني هوا كويس بصحتـه
قاطعها مـآلك بكذب : تمام كويس _ اخد ممفاتيحه وقف قدامها _ استنيني هنـآ وانـ
حركت راسها بنفي وقالت بترجي : لا أمـآنه خدني معاك ماحتحمل استنى اكثر
مـآلك :ماينفع _ رفع جوالـه ومدلها هوا _ سجليلي رقمك وانا حتصل عليكي واطمنك
تطالع بالجوال وبعدها فيه اترجتــه بعينها بس اتمسك بكلمـته لأنه مو ضامن ايش حيشوف : ماحقــدر اخذك لاتصعبي عليا الموضوع اكثر
نزلت دموعها , حركت راسها باايجـآب ,اخدت جواله , حطت رقمها اكتر من مرتيـن والجوال يهتز بيدها
مشيت وراه لحد باب الشقـه واصابعها تمررها على شفايفها بخوف : سمعني صوتـه لماتشوفـه
وتــرته : طيب , لاتفتحي الباب لأحد
خرج من الشقـه
وبدأ يتصل على قصي مره ومرتيـــن وثلاثــه واربـعه
فراااس اخذه عدنــآن والواضح إنـه مايبى يسلمهم هوآ بسهولــه !
من مصيبـه لمصيبـه أكبــر
شغل الواتس فتح الموقـع
ومشي بااتجـآهه بكل ســرعه
يضغط على دركسون السياره , يحاول مايفكر في شي ..
فوضى جوتـــه
قصى اختفـى وكل شي فوق راسـه
فراس , اختـه , ولد اختـه , عدنان
طرق وعــره لمسافه طويـله
طرق خاليه من المبـآني الأشجار اي ساليــب الحيـآه
يمشي وبسس !
لحد ماشاف مكـآن مسووور بــعيـد فيه حيـآه اشجار مرتفـعه 3 سيـآرات خارج السور
وقف سيـآرتـه
انفجـع من الرجال , من الأسلحـه وآحد جـآ لعنده وقال : عندك خمسـه دقايق
حرك راسـه باايجـآب
واضح انهم من اتبـآع عدنان ومحافظين على المكـآن
عدى البوابــه
وماقدر يتحرك لثواني
عدسـه عينه تتنقل على الرجال المرمــى في الارض ومغرقين بدمهم
انفـآسه خرجت بشكل متقطـع
المفروض ينسحب من مكـآن شبهه
اللي بيسويــه غلــط ..!
مرر لسانه على ششفايــفه
قدم برجلـه المين وتبعتها رجله اليسار
عينه تتنقل يمين ويسـآر
مبنـى في النص , دخلـه ونبضاته تتسارع غرفتين عمليـآت
مرضى مازالو على الاسره طلقه رصاص في راس كل وآحد فيهم
دخل للغرفـه الثانيه , فاضيــه
عينه مازالت تدور على رآيـد
خرج من المكـآن مشي بااتجاه الحظاير
حتى الحيوانات كان لها نصيب من الرصاص المتناثر
مالقــآه ...!
زفر بصوووت مسموع
طالع يميــن ويسااار
إسمــه !
اتردد على مسامعه صوت يسرى وهيا تنطق اسم ولدهـآ
قال بصووت عـآلي : رااااايــــد
مرر يده على جبينـه يمسح قطرات العــرق , مشي بعكس اتجاهه ونادى اسمـه للمره الثانيـه : راااايـــد
سيارات امـآمه بداخل السور مفتحه ابوابـها
يحاول مايركز بالجثث المرميـه
رجع بااتجـآه الحظيـره : راااايـــد
مشي بيئس, قرر الخروج , وقف في مكـآنه وعينه تطـآلع يميـن ويسار
سمع صوت أنيـــن
وسع عينه بصدمـه ..!!!
نادى : رااايد !؟
زاد الأنين وكأنه خاااف من الشخص اللي بيناديـه
مشي بااتجاه الصوت وصل لحد علــف مكعبـآت محطوط فوق بعضـه
بداخلـه الصوت .!
بعد احد المكعبـآت الأماميـه
وشــآفــه
ضامم رجوله لصدره ومغمض عيونه باأياديه الإثنين اول ماحس انو احد قرب بكككي
واول مادخل النور للمكان اللي هوآ فيـه زاد بكـآه
مـآلك قلبه قبضـه
مد يدو بااتجاه ورايد سحب جسمـه للداخل : طآلع فيـآ , شوف انا مين
مانزل يده من على عينه
مـآلك برده فعل سريعه مسك يده ورايد صرخ : حرجعك لأمك
بعد اياديه بالقوه عن وجهه : طااالع فياا تبا تروح لأمك ؟
فتح عيونه : ايييوااا
مـآلك مازال ماسك ذراعه : تعال انزلك
كآن في ثالث مكعب , كآن حينزله في الارض إلا رايد لف اياديه حولين رقبته وغرس راسـه بكتف مـآلك
رجوله ملفوفه حوليـه
مايبـــآ يشوف شي
حتى النور
ماسكــه بكل قوتـه
انفاسه سريعه
دقات قلبه سريعه
ملابسـه دم لكن مو دمـه
حط مـآلك اياديـه على ظهر رايـد واتوجه للسور
رجـآل عدنان كلهم عينهم عليــه اول ماجا لحدهم وبيده طفــل
محد كلمــه نهائيـآ
فتح باب السيـآره ركب ومـآزال رايـد فوقـه , قفل الباب وقلو : تعال اجلس في الكرسي
كآن يبا يحطـه بالكرسي اللي جمبـه
لكن ولا رضي يفــك رقبتــه
مـآلك : مافي احد هنآ ,, شوف مافي
ماعلق
مـآلك : ماحعرف اسوق , مو تبا تروح لأمك تعال اجلس
حاول مالك يبعده لكن انفـآسه زادت وعلق بطريقه سريعه : مابى ماابى مابببى
رجع حضنـه وقلو : خلاص اللي تباه _مد يده بااتجاه الدركسون وحرك السياره _
متعاطف جدآ متعاطف معآه لكن مايعرف يعبر ويتصـرف معاه اداه الشي اللي يباه وبـس
صمت طول الطريق
ماصدر اي ردة فعل من رايـد
بدأت ترتخي يده قبل وصولهم للبيت بخمس دقايق
اتوقـع إنو هدي لكن نزل عدسه عينه لقـآه نايـم
وصلـه , طفى السياره فتح الباب , ميل رايد وحط راسـه على ذرراعه ويده الثانيه تحت رجله
قفل الباب برجله
بيده مفاتيحه وجواله
دخل العماره , دق الجرس
وفتحت الباب بردة فعل سريـعه
وسعت عينها وشهقت بصوت مسمــوع
شكل الدم صدمــها
مـآلك بهممس : اووص خليه نايمم
دخل مـآلك
مشي في الممر
دخل للصـآله
حطو بشـــويش على الكنبـه
جلس بتعب جمبـه خلااااص كل شي بيعيشه دي اليوميــن مو طبيــعي
تعب تعب
جلست يسرى جمبـه وعينها بااتجاه ولدها وظهرها بااتجاه مـآلك
مـآلك نزلت عدسه عينه على شعرها
على يدها اللي اتمدت لجسم ولدها
تنميل غريب بدأ يتسلل لرآسـه , ريحتها ولا حنيتها .!
وقف بردة فعـل سريعه , حبــوبه دا اللي يحتـآجه حاليا
قال بصوت هادي : حروح انام
وقفت بردة فعل سريعه : اايش سار
: مدري ولاتسئليه عن شي دحيـن
اشرت على رايد : ايش دا الدم
مـآلك : شوفتي بنفسك مو منـه _ شد على حوآجبه لما زاد صداعه _ لما اصحى نتكلم
فراس فيــنو
ولدي فين كآن
طيب متى حمشي
اسئله كثيـــر كثيرر في راسها
لكن خلاص ملامح وجهه خلتها تحتفظ بكل شي وتهدي نفسها بوجود ولدها
تبا تتأملــه وبس قالت قبل لايمشي : فراس كويس ؟
حرك راسـه باايجاب : لاتخرجي من البيت
ضمت يدها تحت صدرها , انسحب من قدآمـها
دخل غرفته وقفل الباب , اتصل على قصي مايـرد
كميــة حقـد اتجاهه
رمى جواله بنرفزه
ماكانت تكفيـه حبتين
فتح العلبـه اخد 3 حبـوب وبلعها
انسدح يطـآلع بسقف الغرفـه
اسوء شعور دي الدقـآيق
اللي ينتظر فيـها يشـرد من حياته
وكل المواقف تمر بشكل سريـع وكأنه جنون افكاره تبا تستغله لأخر لحظـه
صوت بداخله يلومـه على كل شي , مو مخليه يحط الغلط على اي شخص
انتا بس اغلطان
انتا السبب
انتا لو ماتدخلت
انتا لو ماتكلمت
انتا لو ماتزوجت
انتا لو ماهنتها وجرحتها
انتا كنت زي سلوى
ونـآم بعد 15 دقيقـه
’..,
الساعه 8 الصبـآح , جالسه على سريرها وبيدها الجوال
ليش ماتصل عليـها .؟
ليش ماشاف كلامها في الوآتس ..؟
اتصلت وبرضو مارد ..!
لبست واكلت وسوت كل شي وهيا معقده حوآجبها
خايفه من جنــونه
ماتثق فيـه
التوتر زآد
دخلت غرفتها حطت اغراضها وسط شنطتها ووخرجت من البيت
اتوجهت للكـآفي فتحته مقفل , اضائته مقفلــه
مشيت على الرصيـف لحد ماوصلت للعممـآره اللي ساكن فيـه
دبابـه مو موجود ..!
قلبها انقبــض
كملت طريقها للجـآمعه وجوالها بيدها
روتينـه الصباحي مايتغير ولو اتغير واتأخر دبـابه موجود
دام صحي , دام قدر يخرج ليش ماتصل ؟!ليش مارد على كلامها .!
سـآر شي ؟
سار اللي كآن يبا يسويـه ..!؟
وانتهـى قصي من حياتها ..؟
ركبت الباص جلست على المقعد
قبضت على اياديها والرعب طاغي على ملامحها
لا
حتديه فرصه , أكيد انشغل ..
بس انشغل في ايش ؟
هوآ ايش عنده بحياته .؟!
لحد متى حيخرجها من عـآلمه ويجيها وقت حاجتـه
كلام فيصل جا في بـآلها
" حسام ماذكرلك دي المواضيع عشان لايجرك في سكه ممكن تأذيكي , حتى لما اعطيناكي الجوال طلب مننا نبعدك "
ايش السكـه ..؟
مخدرات ؟
يعرف ناس تتعـآطى ولا حرآميـه .؟!
حاولت تكون سيئه وتشوف ايش اخر شي ممكن يجي في بـآلها ودي المواضيع الي جات براسها
وخآفت ..
وصلت للجامعه
اول محاضره , ثاني محاضره , بريـــك طوويل لمدة ساعتين
راحت المكتبـه
جوالها بيدها مادخلتو نهائيا الشنطه
كتبتلـو " بجد خلاص زودتها "
" فهمني فينك على الأقل "
" كلامك يدور براسي وعايشه بقلق نفسي "
" طمني عليك"
سابت الجوال دخلت لمحاضرتها الثاالثه لمدة ساعه
خرجت ومـآله اي حس
حريقـه تشتعل جوتـها
بين العصبيـه والقلق
بين مشغول وبين لايكون سرله شي
مشيت , مشيت , مشيت ووقفت وفاقت من افكارها لما شافت نهى قبالها ..!
رجعت لأرض الواقع
نهى ابتسمت: اهلا .!
ابببببببببببببدآآآآ مو وقتـــها
منـآل اكتفت بالنظر
نهى قالت بااستهزاء : ماقدرت اشوفك وماجيكي
منـآل مشيت ونهى مسكت ذراعها
منال سحبت ذراعها بعنف وقالت: ااايش تبي
نهى عينها مرت على منال من فوق لتحت : سايره تفاجئيني بصوتك
منال : لاتخليني اجل افاجئــك بتصرفااتي
ملامحهــآ كلها عصبيـه دا الواضح لكن كآنت تبى تبكي لأنها خايفه على حسـآم
مشيت بدون ماتستنى رد نهى
كيف طلعت ردة فعلها ماتدري ..!!!
أثر فيها بااسلوبـه وعصبيته
ممكن
مشيت بخطوات متتاليه
رفعت جوالها وكتبت بقهر " فينك دا كلو "
رجعت للبيت
الكآفي مازال مقفل , دبابه مو موجود من 8 الصباح لـ 2 الظهر
طلعت لبيتها نزلت بعد ساعتين
برضو مافي اي شي
مو قادره تخفي جنونها , دموعها
قفلت على نفسها باب غرفتها كتبتله " فاكر لما قلتلي لو زعلتيني اكب في وجهك كوب قهوه لاتخليني اشوفك اليوم بجددددد مقهوره منك "
كتبها وهيا تبـكي لأنها خايفه انها ماتشوفو اسـآسآآآ جنون افكـآره وكلامـه بيتملكها ..


,..,./
8 سـآعـآت مرت ..]

مر همـآم باإتجاه باب البيـت نادى عليـه حسـآم بعصبيـه : حتخخخرج وتسيبني كدا
: ماحتأخر _ قرب بااتجاهه شايف بعين حسام الحقــد _ في يوم حتعرف انو اللي بسويه لمصلحتك
: كنت عايش طول عمري وانا اتوقع انك تجري ورى مصلحتي لكن كل يوم بكتشف إنك بتجري ورى قضيتك وبس
رفع حوآجبه الإثنين بتفاجئ : مو مشكله ياحسـآم لدحين بقول خبر أمك ثقيل على قلبك وبتحمل اي شي
حرك يده اليمين وبسبب الكلبش والدربزان الحديد طلع صوت مزعج : صدقني في اللحظـه اللي افتــح دا حتندم على كل شي كبرتــه فيني
نظظظرات بينــهم
بدون اي تعليــق
لحظــة صمت
حاليا وصلـه لمرحله محد حيفهم فيهـآ الثـآني
مرر همام لسانه على شفايـفه : لسى فيك عقــل بس تهدى حتستوعــب إنو طريقتك في حل المواضيـع غلـط
مشي بااتجاه الباب وحسـآم علق بعصبيـه وصوت عـآلي : مو أنا يسيــر عندي عقــل لما اكون لعبـه عندكم , لما تمشوني بالطريقه اللي تبــوها
فتح الباب ..وقف للحظـآت يبا يعلق شد على مقبض الباب
وخــرج
هوا مجنون بدون قيود كيــف لو كآن مقيــد ...
سمع صوت سياره همــآم بتمشي لخـآرج الوجهه
يطـآلع حوليـه
وقف
جلس
البيت فـآآضي
مظلم
اضائه جايه من غرفـة الجلوس منورة المكـآن
يطـآلع بالمسامير المثبه في الارض من اول يفكر بطريقــه يفكها بس مو لاقي شي جمبـه
سنـد ظهره على الجدار
ويده المقيـده ممدوه بااتجاه الدربزان
رجع رجلــه اليسار وضربها بكل قوتـه على الدربزان
صووت مزعج صــدر لكن ماتغير شي
كرر الحركه مــره
مرتيـن ثلاثه واربعــه
انفـآسه اتسـآرعت
رجلـه وجعته
تغير بسيـط سار
نفث بتعب
وكــرر الحركه 3 مرات ومــآل
المسامير بدأت تخرج
جاتــه طاقه لما حس فيـه امل
صوت الحديد طــآغي في ارجااء البيت
يضرب بكل قوتــه
ورى بعض
بطريقه مستمره
متكرره
انفاسـه تتسارع حواجبه مشدوده
مايئس
قدمـه بداخل الجزمــه لكن برضو الألم واصل
ماوقفـه الألم
ضرب
بكل قوه
بكل عنف
وخرجت المسـآمير
سند يده اليسار على فخذه وصدره يرتفع وينخفض بطريقه واضحه
ماقدر يحرك رجلـه من كتر عضلاته مو شـآده معــآه
مرر يده على رجلــه يخفف الألم للحظـآت
قرب من الحدايد
سحب دائره الكلبش اللي كانت بين حدايد الدربزان وخرجها من الحديده اللي كانت نهايتها في الارض
وقف , حاتط كل ثقـله على رجلـه اليمين
دخل للغرفـه يدور على مفاتيـح الكلبش وماكان صعب المووضوع من اول مادخل الغرفـه لقاها على الطاوله
فتح الكلبش اللي بيـده , دور على مسدسـه , ماكان موجود
أخذ مفاتيحه وجوالـه وخرج من البيـت
والبواب المسكين لأول مرا يهدده عشان يفتحلـه البوابــه
ووصل خبـر لهمام بمجـرد خروج حسـآم من اسوار البيت ..
اتصالات منــآل ومـآلك
اتصل على مـآلك بدون تفكير
مره ومرتين وعشــره مارد
ماكان لمنـآل من وقتــه حاليا ...
سرعتـه مجنــونه ... وصل لوجهتـه
دق الجرس مرتين , دوبـو بيدق ثاني فتحت الباب خآفت ولدها يصحى
الإثنين بنفس اللحظـه اتكلمو : فين مآلك
: فين فراس
: نآيم _ رجعت شعرها ورى اذنها بتوتر _ شكرا على اللي سويتـوه معايا
وجهها متغير كليـآ
مابتبكي
راحه نفسـيه
فيه شي سـآر ..!
حرك راسـه باايجـآب وحاول يشرد بقدر الإمكان من النقاش : ابا ادخل لمـآلك
بعدت عن الباب وهوا دخــل , انتبه لولدها على الكنبــه ..!!!!
دخل لغرفة مـآلك , فتح الاضاءه , قفل الباب نادى : ممماالك
قرب من السرير : مآآآلك ..مآآآلك
نادى بصوت اعلى ولا كأنه , عينه جات على علبـة الدوا على الكومدينه وكاسة المويـآ
حرك راسـه بقلة صبــر
مد يدو وحركــه بعفـآشـه : ماااالك
فتح عينـه بسـرعه
عيون حمرررررا
مـآطالع في حسام إلا لما ناداه للمره الثانيه
عينه جات عليـه بس مارمش , مافي اي ردة فعل بملامحـه
قصي : قووم فهمني ايش ســآر
شد على حواجبـه ! ,
ايش سـآير !
ايش جابه لغرفتـه !
فين رهف .!
طالع في الناحيه اللي جمبـه
حسـام : مآآلك فووق وجاوبني فين فرااس
ررفع جسمـه العلوي على المخدات , حك جفنـه قال ببـروده : تمام تمام
حسـآم : طيب فينووو ابا اشوفو
مآلك مرر يده على جبينـه : انا مصدع مو وقتـك
حسـآم : ماحخرج من هنـآ لحد ماأعرف ايش سـآر
مآلك غمض عيونه وشد عليـها , حاول يفوق لكن ممو قادر , اخد كاسة المويا وشـرب نصها
رجع الكاسه قال : فراس مع عدنان
حسام : ليش ؟!
مآلك اخد جواله ماكان فيه اي جديد : قال حيتصل عليا ونتفاهم بخصوص موضوع فراس ..بس ماتصل
حسـآم : يخخخي فهمني كل شي كيف رجع ولدها كيف
قاطعه مـآلك : اتصل عليا وقال إنو فراس عندي , لكن ماحسلمك هوآ لحد ماننهي الحسابات اللي بيننآ طلبت منـه موقع المكـآن لأنه مايدري عن ولد اختـه وارسلي هوآ , روحت لقيت جثث في كل مكـآن , هوا شادي ولا سلمان ولا مين بزبـط انا مااعرف ..! _ ضغطط على عيونه _ كل اللي اعرفه إنو عدنان ماحيقتله او للوقت الحـآلي ماحيقتله
يتكلــم بكل برود ..!
حسـآم : وبكل برود نومت ومستني رحمة خـآلك !
رخى يده مـآلك وطالع في حسـآم قال بصوت كلو نوم : شوف انا بسوي دا كلـو وإنتا عارف انو مو ملزوم اسويه ماهمني فراس ولا اخته ولا ولدها وماسك كل الأمور وفي عز حاجتي لك انتا اختفيت وفي النهايه تجي تلومني لأني نومت
حسـآم مشي في الغرفـه بتوتر ماعرف ايش يعلق او كيف يبرر اختفائه
يمشي المواضيع بين عدنان ومـآلك .؟
رايـد رجـع
يمكن تهوره يضيع فراس
يمكن عدنان فعلا حيرضى يكسب رضى ولد اختـه لكن العنف الشي الوحيد اللي حيستخدمه عدنان مع الغريب
ينتظر , مجرد اتصـآل ووقتها حيعرف ايش الطريق الي يمشي فيـه ..!
خرج حسـآم فجأه من الغرفه , خرج من الشقـه وطلع لشقتــه ..
امـآ مآلك انسـدح ونآم سـآعتين وصحي , مسك جوآلـه رسآله من مروى
" أتمنيت كثير نرجع , اتمنيت حسكم ووجودكم حوليا في البيت , حتى لو كل واحد عايش في عالم خاص فيه
لكن يكفي انو نتلــم على الوجبـآت يكفي إنو آخر الليل أحيانا نتصادف وياخدنا الكلام ونضحك ونتكلم
حاليا مازالت اتمنى وجود ماما وبابا ويامن بس ماتمنى وجودك, ماما خرجت من البيت ومو عارفه اوصلها , بابا دوبـه خرج من المستشفى واخر همك صحته ولا فكرت تسئل
يامن مابيــرد علينآ , اعرف إنو العتب ماحيفيد معـآك لكن حكتبه لأني ابا انفجر ومو عارفه اتكلم مع مين
لاترد عليـآ وخلي دا الشي الطيب الوحيد اللي تردلي هوآ "
قرأ رسالتها 7 مــرات ..
ترك جوالـه على السـرير , خرج من الغرفـه وللمره الثانيه ينسى وجودهــآ
جالسه جمب رايـد نعسانه , ابتسمت باارهـآق واحراج لما خرج
اما هوآ اتضـآيق , مايبى احد يشاركه دا البيت إلا دا البيت
شد على حوآجبـه وكأنها مابتسمت , عدل نظارته دوبـه استوعب باب غرفتـه والاضائـه مفتوحه وهوا كان نايم
متأكد إنو قفلـهم قال بعدم استيعاب: انتي دخلتي الغرفه !
لانت ملامحها مع الصدمه ماستوعبت سؤاله ردت بصوت خافت : نعم !
مآلك اشر على الباب : انا نومت والباب مقفل ومانام والنور مفتوح !
وقحــــه
دا اللي استوعبـه
يسـرى : يعني انا حدخل عليك ووإنتا نايم ؟!
صدمتها تدل على الجواب , رخت عينها اتجاه ولدها
تبى تمشي ..!
مآلك سكت لثواني متأكد ومفتكر اللحظـه اللي قفل فيها الباب !!!
طالعت فيه يسـرى لما حست بنظراته : صاحبك جا دخل عليك جلس معاك وبعدها خرج
عقـد حوآجبه : متى!!!
رفعت حواجبها بصدمه زياده : قفل الموضوع
مـآلك : دقيقه دقيقه مين فتحلو اساسا باب الشقـه !
وجهها مآل للإحمرار , استحت من وجودها من طريقـة كلامـه البارده الجفصه , ماتوقعت إنو المفروض ماتفتح لأحد باب الشقـه
عينها على رايـد قالت بصوت خافت : بس يصحى حخرج
: ماقلتلك اخرجي بس لاتتصرفي بدون ماتكلميني
فتح عينـه رايـد على صوت مـآلك , طالع يمينـه على الكنبه , يساره شاف امـه
اتبخخخر كل شي من راسـها : نـآم نآم حبيبي
ثانيه , ثانيتين عينه متعلقـه على يسـرى
اتقوست شفايفـه للأســفل
وهيا اترخت ملامحـها قالت بهمس : ايش بك
بكي ..
مآلك دخل لغرفتـه وهوا مازال يبـكي
يسـرى حاولت تفهمه حاولت تكلمـه
ايش بك
فهمني
ياقلبي ايش سار قولي
ياألله خلاااص حبيبي الله يخليك
انا معـــآك
مافي فايــده ماتكلم وماوقف بكــى
مآلك ابدأ مو حاسس انو بشقتــه
بعالم غريب
شقتــه وطفــل حاجتين متضـآده
حزنان عليه بس مصدددع ويباه يسكــت ..!!!

,.’

مصنــع دمــى , تتحرك الألعاب على مســآر حديدي طويــل
بفس الشكل , الحجم واللون
رجل يراقــب هذه الدمى ... يسحب التالف ويرميــها بصندووق
والباقي تسير إلى الأعلــى
تضع بعنــآيه داخل العلب
يتم ربط يدها وأرجلها لتصبــح مقيـده تمآمآ
يغــلق عليــها بتغليف شفــآف حتى تصبــح مرئيــه للكــل


فتح احد الأبواب الداخليه في المصنــع .. صوت الاجهزه مرتفع بشكل مزعج جدآ
لكن واضح بخطواته الهاديـه واياديـه إللي خلف ظهره انو شارد باأفكاره
مكآن غير مسموح لأحد من العمـآل يدخلـوه
سلم حديدي للاسـفـل يكفي بمرور شخص واحد فقـط
نزل السبـعه الدرجـآت
وفتح الباب بمفاتيحـــه الخـآصـه
غرفـه كبيره , غريبــه
مكتب
لوحــه خشبيـه آخده حيز كبير في الجدار معلق عليها الكتير من الصوور
الجدران عباره عن طوب الاحمــر ..
الارض سمنت ..
حمام صغيــر ركنيـه الغرف مكشوف على الغرفـه ..!
سرير فردي . فرآس مستلقي لسـآعات بدون مايحس بشي
محلول بجانب السرير متصل بيـده
بدون تيشيرت , شاش ملوف حوليـن صدره ومرتفع لكتفه اليمين
وجهه مورم ومنفوخ , غرز منتشره في جبينه وراسـه خشمه
فتح عينـه , اضاءه خافتـه , صوره مشوشه بعينـه
يطـآلع حوليـه
بين الحلم والحقيقـه
نطق بصعوبـه : رآ يــ د
صوت كرسي ينسحب باازعـآج اتجاهه
هيئة شخص غير وااضحـه
جلس بجانبـه : الحمدالله ع سلامـه
حاول يرفع نفسـه لكن ماقدر ,جسمه مخدر كليـآ : بشويش على نفسك
باعد بين شفايفه الجافـه : فيـن ..رايـد
: يمكن من ضمن الوفيـآت !
رفع حوآجبه الاثنين بتعب باارهاق بصدمـه بقلــة حيــله ..
قرب الوجه المغبش بااتجـآهه وهمسلـو : مو بـس رآيـد , زوجـتك طآحت بيد سلمـآن ومارحمهـآ
حرك راسـه بنفي صوته ماطلـع
: اعرف انك حاولت تحميـهاا لكن خرجت خسران
غمض عينه
كآبوس
كآبوس مرعب
صبـآ كويسا
صبا محد يقدر يوصلـها
رايــد .! رآيد سرلو شي
يسـرى ماحتسـآمحه
يسرى ماعندها غيــره
فتح عينـه ولقى الشخص لسى جمبـه : إنتا ..مين
: أنا الشخص اللي حتخلصـله طول عمـرك
أرهقـه الكلام قال بتعب : صبا كويسـآ
غمض عينـه
مايبى يفتحـها
مايبى يكون تـآبع لأحد
بكــى رايــد يزيـد براسـه
صوت جمبـه : حــتنـآم وترتـآح


,.

في شقــة مـآلك ..]
قفل بـآب غرفتـه , اخد جوآله واتصل على قصي ..:: فينك .؟
: ايش فيه
: خلي اخت فراس وولدها يطلعو عنـدك
سكت حسـآم للحظـآت وبعدهـآ قال بدون مايعلق على الموضوع : عدنان حاتط حرس حوليـن بيته
: إنتا فينـك ؟
: عند بيتـه
: قصي اهجد وارجــع
: ايش تبى يامـآلك ؟
: انا اعرف اتعامل معـآه خليك برى الصوره لو تبى فراس يرجع خليك برى المووضوع
: طيب انا برى الموضوع لكن بفكر في حـل لو عدنان ماوفي بكلامـه ايش اسوي على العموم اخت فراس مالها خرج من عندك لحد مانعرف كيف الوضع
: ولدها صدع راسي
: مو مشكله ماحتموت من الصداع
مـآلك : ارجع بيتك وفكني من المشاكل
صوت يســرى وصلـه في الغرفـه : انا شردت من اهلي عشان اجيب عيله في بيتي سلااام ياقصي سلااام
رمى جوالـه وخرج ووقف مصدوم لما شاف ولدها استفرغ على الكنبــه ..!!!!
كنبتـــه ...!!!!
كنبتــــــه !!!!!
يسـرى شـآلتـه ومشيت بااتجاه الحمام ومـآلك مصدوم يطـآلع في الكنبه ...!
غسلتله وجهه وخرجت وهيا شايلتـه
تعبت معـآه
مابيتكلم وبس يبكـي
حطته على الكنبه : دحين جيتك
نظفت المكـآن بدون ماتطالـع في مـآلك
شافت صدمـته في الكنبه اكثر من انهيار الطفل
كل تصرفاتــه مخليتها تجلس على النار وتستنى اتصال فراس
نظفت الكنبه ومـآلك في غرفته رجع ولا علــق ولا اتكلم

رايـد وجهه مصفر وقف بكـى بس ساكت جلست جمبـه يسـرى : جيعان ؟
ماعلـق
يسـرى : تباني اشتريلك حلاوه ؟ اوديك تشتري ايسكريم .. قولي حبيبي ايش تبى
اتحركت عدسة عينه على أمـه
طفل قدرت تغريـه للحظـآت , حرك راسـه باايجـآب
وهيا ابتسمت بتعب : طيب _ باست يده _
وقفت راحت بااتجاه غرفة مـآلك نادتـه : لو سمحت ..
ثواني وخرج اتكلمت برسميـه بدون تفاصيل : فين اقرب بقـآلة هنآ
: ليش
عينها جات على رايـد : رايد يبا يروح
سكت للحظـآت : دحين أجي معـآكي
قالها بطريقـه تدل على ثٌقل طلبـها
ماعلقـت
ماقالت لا لأنو اللي سار في ولدها مو بسيـط
اما مـآلك مآكآن عنده مـآنع لكن بروده يفسـر اشياء كثير غلـط
اخدت شنطتـها , خرج من الغرفـه مدت يدها بااتجاه رايـد : تعال حبيبي
وقف ورفع اياديـه عشان تشيله
قالت : انتا كبيـر
حرك راسـه بنفي :شيليني
عيونه سحبتها بااتجاهه بدون ماتعلق رفعتـه عن الارض ومشيت بااتجاه الباب وقبل لايفتحه الباب خبى وجهه في كتفها
مشيت للخـارج ومازال مو راضي يرفع راسـه قالت بصوت مهزوز : راايد حبيبي ماتبى تمشي بنفسك
ماعلق عليـها
سكتت , انخنقت وحبست غصتها بداخلها
مشيت ومـآلك قدامها
لحد ماوصلـه
ماكان يبعد كثير عن البيت
مو بقـآله , مركز كبيـر
دخل معـآها , وصلـه لقسم الحلويات : كيف حخترلك انتا اختار
: مابى
: راايد !!! شوف في حلويات كثير انا ماعرف انتا ايش تحب
حاولت تبعده
صرخخخخ وفضحهم بكل المكـآن
ضمته وطالعت حوليـها : خلاصصص خلاصص
مـآلك رفع حاجبـه بدون تعليق يتفرج عليـها وعلى طريقه اسلوبها
ماتنازلت ...!
:طيب حآخذ حلاوه وحده تكفيك
اتكلم في رقبتها : ابا كثير
: مافي انا ماعرف انتا ايش تحب حشتريلك على كيفي
وقفت لثواني , استرق النظر ودخل النور لعينه
شاف ألوان الحلويات المغريـه
نزلته بشويش للأرض : اختار اللي تباه
يطـآلع بالحلويـآت
استنته يختـآر
بس ماتحرك
مدت يدها بااتجاه الحليوات : حاخد دا , ودا كمــآن ,, يكفي
قدم اخد حلاوه ويده ماسكه بجنزها
: بس ؟
اخد حلاوه ثانيـه وبرضو يده مافلتتها نهائيا
قرب منها ويسرى شايله مجموعه الحلويات : حشتريلك ايس كريم كمـآن
غمض عينه وقرب منها : شيليني
ملامح وجهها تدل على صدمتـها ..!
: ماحقدر اشيلك وانا اخترلك
: شيليييني
: حبيبي يدي والله تعورني انتا كبيــر افتح عينك من ايش خايف
تتكلم وهيا اللي خايفـــه من حركاته
مـآلك جا لحدهم : انا اشيله خلاص
: ماحيخلــ
وقبل لاتكمل كلمتها قرب رايـد منه ورفع اياديـه
رفعت حاجبها !
رفعـه مآلك ورجع لنفس حركتـه يتخبى في كتفـه ويلف ذراعه حولين رقبتهم : خلصي انا معاه
مشيت بدون ماتعلق
اخدت سلـه حاولت تشتري اي شي يغريـه
شافت قسم ملابس
اخدتلو بجامـه وتيشيرت وبلوزه لها ..اتوجهت لحد الحساب حاسبت
وخرجت وهمـآ برى يستنوها
يمشو بصمـت بااتجاه العمآره
دخلو للشقـه
نزل رايد على الارض دخلت الاكياس في الصاله حطتها على الطاوله : ايش تبى ..؟
اخد حلاوه وحده واكتفى
جلس على الكنبـه وعينها تتأملـه
طالعت في مـآلك : فين فراس
وقبل لايجـآوب ولدها جاوب : تعبان
الإثنين اتنقلت عدسة عينهم عليـه
رايد : انا خوفت منـه , كله كله دم , وفيه رجآل يضربو _ اتقوست شفايفـه ويحرك الحلاوه بيده بطريقه مزعجه _ خآلو يصرخ بس محد محد يساعده
يسرى صدرها يرتفع وينخفض , قربت بخوف وجلست جمبـه : خالك فين
رايد رفع اكتافه : هوا قال لاتتحرك بس انا شفتو طآح بالارض
ماتكلم بالتدريج في لحظـه وحده سرد كل شي .!
رايد يضعط على الحلاوه : حتى انا ضربوني حط راسي في المويـآ ماكنت اعرف اتنفس ياماما خالو يقولهم خلاص هما مايبو يسمعو كلامـه _ رفع يده لرقبته _ حتى حط سكينه هنـآ
الدنيا دااارت فيـها
رايد رفع الحلاوه بااتجاه فمه ويفتح الكيس باأسنانه ودموعه بعينـه
بعد الحلاوه : ماتفتح _ بصوت مايل للبكى _ليش ماتفتح
يسـرى مدت يدها المهتزه اتجاه الحلاوه : انا افتحها حبيبي
ماعرفت ايش تعلــق !
تتناقش معاه في الموضوع
تسئله !
ماقدرت
اخدت الحلاوه , فتحتها وادتـو هيا
حرق قلبها وهوا ياكل الحلاوه ودموعه بعينـه
مررت يدها على شعره وقات بصوت خافت لمـآلك : كذبت عليا ؟
: كنت صريح معاكي من البدايه , قلتلك دحين هوآ كويس
انسحب لغرفتـه

,.

مـآزال يحــوم حول بيــت عدنان
حرآسـه زادت في يوم وآحد
الوقت بيمر
عقلـه ماوقف عن التفكير
طفى جوآلـه
يشرد من همـآم ومنـآل ..
ساعه , ساعتين , ثلاثـه اربــعه
دقــت الساعه 12 ... وقفت سيـآرة مآلك عند الكرآج


مـآلـك ..]

دخـل لمكتب عدنان وانقفل الباب كل وآحد اخذ موقعه ...
مآلك .: فينـو ..؟
فتح عدنان جوآلـه , لفـه بااتجـآه مآلك : شـآدي مارحمـه _ نزل الجوال لما شاف صدمـة مآلك _ لاتخـآف عايش لسـآته متمسك بالحيـآه
دقـآت قلب مآلك اتسـآرعت
طار كل الكلام منـه
اتوقع حيشوفـه بشكل سيئ لكن مو لدي الدرجه !
عدنان ابتسم سند جسمـه على الكرسي : تتوقع شادي وسلمـآن سهل احد يخرج من بين يدهم ؟
مـآلك رفع حووآجبه ونزلها : ولمتى حيكون عندك ؟
عدنان :ومين قال إنو عنــدي ؟ للأسف عشان اخرجـه مآكآن بيدي إلا اتصل على شخص وآحد , والشخص دا قرر مايتنآزل عنـه بسهوله
مآلك : ليش ..! ايش يبا فيـه
عدنان : مشكلته مو معاه مشكلتـه معـآك
مآلك زفر بقلة صبـر : ماعندي مشاكل مع احد
عدنان رفع كتفـه : هنـآ ينتهي دوري متى يتواصل معاك دا مو اختصاصي
مآلك : طلبت منك تساااعدني تجيبــه لعنده مو تسلمه لشخص ثاني
عدنان : لا إنتا طلبت اخرجه من عند شادي وانا سويت الللي طلبتـه اي شي ثاني مو مسئول عنـه كيف الطريقه ايش عواقبها دا إنتا تتحملـه
مآلك مرر يده على جبينـه : كنت استناك من الظهر عشان القى ذا الكلام منــك
عدنان بااستهزاء واضح : حـآولت اروضــه ذا جزآتي .. بس لاتخـآف صاحبك بالحفظ والصون
مـآلك : أعطيني اسمـه
عدنـآن ابتسم وبعدها ضحك : هههههههه ارجـع بيتك كنت بس بطمنك عليـه
مآلك : شككككرا لأنك دخلتني في متاهه ثانيه
عدنان : نسيت اقولـك إنو شادي قدر يشــرد يعني من باب الاحتياط قلت اكلمك يمكن تلقاه في المتاهه فجأه
حاول يحــآفظ على بروده
كأنـه ماسوى شي
ليش ذكر اسم شـآدي بكل برود ..!؟
مآلك : مين اللي بيننا
عدنان : المكتب
عدسـة عين مآلك ماتحركت من على عدنان
اما عدنان دخل بضحك بشكل هستيري : ههههههه من صغرك دمك ثقيـل _ بعد كرسيه للخلف , وقف ونزل بلوزة بجامته الاصقه ببطنـه المنفوخه _ اولادي اليوم اجازتهم بجلس معآهم تعال اتفضل
مايعرف يتنرفز من نكتــه السخيــفه ولا ضحكتـه ولا بجامتـه ولا عزيمتــه بدا الوقت !
:أعطيني اسمـه
عدنان : لاتكون زنـآن
رايــق دا الواضح بااسلوبــه
’,.


,.’

جالسيـن على الرمل قبال البحـر ...
: ارجعي على عندي في البيت كلمت امك
حركت راسها باايجـآب
مدت صحبتها يدها بااتجاها : رهف خلينا نخرج مع البنات نغير جو
رهف : ماليا نفس خليني ارتـآح فتره وبعدها اتجمع معاهم
شعرها يتحرك مع نسمـآت الهوى ..
صحبتها تدخل رجولها في الرمل : ماكلمتك وديـآن ؟
: اليوم كمان اتصلت بس مارديت ماليا خٌلق اسمع صوتها , ماليا خلق اشوف اي احد من اهلي عارفه لما تحسي انوتبي تغيري كل الناس اللي حولك عشان تبدأي صفحه جديده بس مشكلة اهلي كلهم في بعض , يعني لو ماما قاطعت اعمامي وديان بنت خالتي كيف حتقاطعها ! كيف حتقاطع اخواتها
: مو شرط تقاطعه لو بعدت عنهم يكفي
حركت راسها بنفي: وبمجرد ماحشوفهم حتذكر كل شي
:بالعكس دا ضعف , اتجاوزي الموضوع بينهم اكسريهم بقوتك
رهف : أي قوة هما بقو فيا شي انا اقدر اضحك على الغريب لكن الناس اللي حوليا مقدر اشوف بعينهم كل شي واسوي كأنو ماسار حاجه
: إحنا جمبـك حنسوي اي شي عشـآنك
رهف سكتت ..استمر الصمت بينهم لمدة ربـع ساعه
رفعت جوآلها , فتحت الواتس
رقم غريب راسل صوره
فتحتــها
مـآلك شايل رايـد وجمبـه يسـرى
" واضح كنتي دخيــله على العيله اللطيفــه "
كبرت الصوره قالت بعدم استيعاب : كمان متزوج وعند طفل ..!!!!
صحبتها شافت الصوره ضاع الكلام منـها
رهف : للليش طيب للليش سوى دا كلو
سحبتها سحبت الجوال : اهدي مالك صلاح في حريقـــه عنده طفل ولا لا انتي اخدتي حقك منـه باقي يطلقك وانتهينا
رهف سكتت للحظـآت : لا مااخدت حقي منـه لو اخدت حقي ماكان قلللبي انحرق دحين شوفي كيف عايش حياته
: يمكن صوره قديمـه _ اتراجعت _ حتى لو جديده خلاص ياقلبي احنا اتكلمنا في موضوعه حركتك تكفي
رهف رفعت اظافرها لبين اسنانها وتقطعهم بتوتر عينها على البحر , نزلت يدها : بشوف مين ارسل الصوره
صحبتها : بلكيــه دا واحد وسخ يبا يدور مشاكل بينك وبينه
رهف : لا دا واحد يبا يجيب مشاكل لمـآلك
صحبتها : ايش يعني
رهف : يعني مو خسرانه شي خليني احرقـه زياده
صحبتها : رهف ياقلبي انتي اللي بتســويه غلط دي عيله مجنونه شوفي هوا ماعلق على موضوع اهله يعني اداكي فرصتك إنك تاخدي حقك لو غيرو كآن سوى مجنون ورجع استهبل معاكي
رهف وسعت عينها : له عيييين كمان يسوي مجنون والله والله
قاطعتتها صحبتها بصدمـه : انا بقول غيرووو لو غيــرو كآن سوى مجنون
رهف : لو غيرو ماكان سوى وساخته اصلا دا موإنسان موآدممي دا واحد مريض مجنووون والله مريض نفسي
: أهو قلتيها مريض نفسي يعني ماعليه عتب امحيه من حياتك وبس
رهف حركت راسها بنفي : لا ..! كيف امحيه وانا لسى بتألم !
: الواحد حيفضل يتألم لحد مايتجاوز الموضوع داخليآ يارهف
رهف سحبت جوالها : بس بشوف ميــن
صحبتها حركت راسها بيأس
ورهف بردة فعل سريعه كتبت " مين معـآيا "
وكآن الرد بعد دقايق " ايش حيفرق ؟"
رهف " ليش ارسلت الصوره ؟ "
" بوريكي جانب يمكن ماتعرفيه "
رهف " جانب مايهمني اساسا "
" صدقيني يهمك , خلاكي محبـوسه ودي طليقـه عايشه حياتها وانتي سحب منك كل سبل الحيـآه , لقيتي جواب يقنعك لتصرفاتـه ؟ "
رهف تقرأ كلامـه مره ومرتيــن شعللها زيـآده " ايش تبا "
" تبي تنهي مسيرته في الطب ؟"
رهف دقات قلبها اتسارعت " مين معايا ؟"
" وآحد يبا يبرد قلبك عارف اللي سويتييـه مع اهله ماكفـآكي "
رهف نزلت الجوال بتوتر , كلامـه خوفها
رفعت جوالها وكتبلها " براحتك فكري بكلامي "

خفض جوآلــه وهوا رافـع حآجبـه , حطه على المكتب ..
قدم بااتجـآه فراس لما فتـح عينـه , جلس على الكرسي
: أتوقع دحيـن صحتــك احسن
عقـد حوآجبـه فراس يحاول يستوعب ملامح الشخص اللي قبـآله
يشوف بعين وحده , الصوره مهتـزه قال : مــآلك .؟
: هههههههههههه _ قرب جسمه العلوي اتجاه السرير _ اشبهه ؟ تصدق في فتره كنت افتخر لما احد يقولي تشبه اخوك لكن حاليا اتمنى اسلخ لسـآن أي احد ينطق دي الجملـه
فراس حط يده على صدره قال بتعب : فين مآلك
: لا لا مو معنـآته كدا إنك حتقابله بيني وبينك كلام كثيـــر

,
دخل العمـآره وهوا رافـع جوآلـه وقف عند باب شقتــه
يامــن
" أمـآنتـك عندي .. سليمـه او لحد الآن سليـمه"
فز وطـآلع خلفـه لما قال قصي : فين فراس..؟
نبضـآته اتسـآرعت
" للأسف عشان اخرجـه مآكآن بيدي إلا اتصل على شخص وآحد , والشخص دا قرر مايتنآزل عنـه بسهوله "
"مشكلته مو معاه مشكلتـه معـآك "
جا في بــآله شكل الجثث المرمى
شخص
شخص
يــآمن ..!
حسـآم وقف قبـآله : فين فرااس
نـطق بهدوء رغم فوضة مشاعره : لما اقابل عدنان حعرف
رفع قصي حاجبه المشطوب : لسى ماقابلته ؟
مـآلك: لا
قصي : مع إني شوفتـك تدخل لبيته !!
مـآلك على نفس هدوءه : ماكان موجود
قصي ابتسم واختفت ابتسامته بنفس اللحظـه قال بعدم استيعاب : ايش مخبي يامـآلك


"نهاية الفصــل "



 

رد مع اقتباس