عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2020, 07:43 PM   #24
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



20


الساعة 2 الفجر

ريما تمشي تبغى موية
ريما: ( ما شاء الله المطبخ يلمع غز الله سلطان رواهم شغلهم)
ما حست إلا بيد تثبتها على الجدار وبقوة
ريما تفتح عيونها إلا تشوف فهد
فهد بنظرة تخوف: لازم نتكلم
ريما بابتسامة ماكرة: كنت أعرف إنه أنت
فهد: خلينا نطلع براء أبغى أكلمك موضوع

(( وطلع الاثنين من باب المطبخ للمزرعة وكل وأحد مستعد لي أسوءا احتمال إنه يقتل الثاني))


-------------------------------------------------



بعد ما طلعوا للمزرعة وساروا بعيدين عن الفيلة

ريما: ها فهد وش فيك
فهد ساكت ويناظرها بشك
ريما تناظره بمكر: وش معنى هالنظرة تراء خوفتني> أنتي بنفسك تخوفين بلد سرتي تخوفين
فهد تنهد: بسالك سؤال وجاوبي بلا خفة دم
ريما: حاضر شي ثاني
.
.
.
.
.
.
.
.
فهد: أنـــــتــــي بــنـــت زعــــيم العــــصابـــــة
ريما بابتسامة غريبة: وأنت وش تبغى أكون
فهد: كيف يعني
ريما: أنا أقدر أجاوب الجواب إلي يريحك أكون ولا لا أنت وش تبغى أجاوب
فهد بانفعال: بلا هبال أكيد أبغى الصدق يعني ليه سألت
ريما ببرود: أيوة أنا بنت زعيم المافيا ريما سعود الـ... بنت تاجر مخدرات وأسلحة
فهد ساكت مصدوم: يعني كنتي تعرفين كل هالمدة وساكتة ليه
ريما: ضمان
فهد: ضمان!!!! ضمان أيش
ريما: ضمان لحياة بابا
فهد تلخبط ولا يدري وش يسال غير هالسؤال: طيب ليه أبوك يبغى يقتلك كان يقدر يستخدم نفوذه وينقذك
ريما: بالطبع لأني أعرف ثاني شيء( نظرة تخوف) أبوي يقول أي شيء يعطل الشغل لازم ينمحى شكلي سرت مصدر لتعطيل بابا
فهد: ريما أيش قصتك
ريما تمشي متجاهلة فهد: أظن قلت بتسال سؤال واحد
فهد: طيب
ريما: بتعلم سلطان
فهد: لا مراح أعلمه أنا برجعك أنتي والبنات للرياض
ريما: وتظن سلطان يوافق
فهد: يوافق ما يوافق اللي يسويه غلط وبرجعكم بس أحتاج مهله أسبوع وترجعون
ريما مشت وفهد ظل يفكر وش بيسوي


اليوم الثاني

تقوم ريما من النوم وهي تشهق
ريما: ( ليه حلمت هالحلم بالذات يمكن أنا لا لا وش أفكر " تلتف ريما على أسرة البنات الفاضية" شكلهم طلعوا يتمشوا خليني أطلع أدورهم)

دخلت ريما لدورة المياه تغسل وجها وهي تغسل رفعت قميصها لين بان بطنها وكان مطبوع فيه ندبة كبيرة
ريما بابتسامة سخرية رجعتها للماضي وسؤال فهد عن قصتها




( قبل 10 يوم كان عمر ريما 8 سنوات في المزرعة)


أم نايف كانت راميته ريما على الخدم والمربيات ويوم أبو نايف خذاها للمزرعة علشان يرويها الحصان إلي شراه لها هي بالذات فهي مدلعتة ويشوف فيها نفسه أكثر من أي أحد وصلوا للمزرعة ومعهم مجموعة من الرجال المخيفين > رجال مافيا وحراس

شكل ريما يومها صغيرة: كانت دبدوبة وخدودها مليانه ووردية بيضاء مرررة وشكلها كيوت وعيونها وساع كانت مثل الملاك

ريما بخوف تأشر على واحد أصلع: بابا هذا الرجال ليه ما عنده سعل(شعر) يعني هو فكير(فقير) ما يقدر يشتري سعل (شعر)
أبو نايف يضحك ومعطيها قد عقلها: أيوه ما عنده فلوس علشان كذا ما عنده سعل ( شعر)
ريما: بابا خلينا نعطيه فلوس علشان يشتري سعل (سعل)
أبو نايف: يلا ريما روحي مع ناني الدنيا ليل بكرة تشوفي الحصان >> ناني مربية ريما
ريما نافخة خدوده يعني معصبة: لا بابا أبغى أشوفه الحين يعني الحين>> قوية البنت
أبو نايف: بس هو نايم
ريما: خلاص بكرة يعني بكرة
أبو نايف: بكرة تشوفيه
ريما: لا تنسى قول إن شاء الله

((( راحت ريما مع المربية ناني علشان تنومها وأبو نايف راح لإسطبل الخيول هو وحراسة )))


أبو نايف بنظرة تخوف: ها يا محمد للحين مستغبيني يعني بتأخذ الفلوس وتروح أنت وأهلك

((محمد وأحد يشتغل في شركة أبو نايف أخذ منها فلوس وأنحاش بس أبو نايف جابه مثل ما يجيب غيرة))

محمد: تكفى سامحني برجع الفلوس مثل ما
هي 10 ملايين
أبو نايف بضحكة ملت المكان: من قال إني أبغاها حلال عليك 10 ملايين ما تسوي شيء عندي بس إن سكت عن الحثالة أمثالك الكل بيتمرد
محمد: سامحني سامحني والله أسف برجعها
أبو نايف: لا خليك عضة وعبرة لغيرك

(( أشر أبو نايف للحراس وطلعوا ثلاث أشخاص مربوطين ومعصوبين العين بس مستحيل ينساهم محمد لأنهم أهــــــــلـــــــة ))

أبو نايف بحقارة: أنا مراح أوسخ يدي فيك بخليك تتمنى الموت
محمد: وش بتسوي خاف الله

أشر أبو نايف مرة ثانية للحراس وفكوا العصابة عن عيون شخصين وهم زوجة محمد وولده اللي عمرة 5 سنوات عبد الله وقاعد يبكي وأمة تضمه تبغى تهدية

زوجة محمد: محمد مين ذولا وليش جابونا
الطفل كان يبكي بقوة وصوت عالي
أبو نايف يناظر الطفل باشمئزاز: أقتلوه أزعجني

(الحراس سحبوا الولد من حضن أمة والأم تنقز وشوي وروحها بتطلع من الخوف على ولدها ببساطة وقدام عيون محمد وزوجته طاااااااخ نعم مات ولد محمد ببساطة ضربوا رأسه بقطعة حديد ومات مات وهو بعمر 5 سنوات مات وإن شاء الله طير من طيور الجنة )

الأم قعدت تصرخ بهستيرية وعقلها طاير وتتحسب وتدعي وأشر أبو نايف وطاااااخ لحقت ولدها ماتت جنب جثة ولدها
محمد جن جنونه على زوجته وولده ونط وكان يبغى يقتل أبو نايف بس الحراس مسكوه وثبتوه في الأرض

أبو نايف بسخرية: تونا بدينا لعب ما كملنا " وقال للحراس" يلا الثاني

وفكوا العصابة عن عيون الشخص الثالث والأخير ودعوة محمد ما يكون اللي في بالة طلعت بنت الكبيرة اللي في العشرين

محمد: خلاص أذبحني أبوس رجلك بس لا تقتلونها
أبو نايف بخبث: من قال إنا بنقتلها
محمد فهم عليه بصراخ: يـــــــــا الحـــقـــيـــــر


عند ريما

ناني ( المربية) تشخر: أخ أخ أخ أخ أخ >> أمحق مربية
ريما بابتسامة طفوليه : ههههه ناني نامت وأنا لا بروح أشوف حصاني لأني كبيرة
لبست ريما شبشبها الفراء اللي على شكل أرنب وطلعت من الفيلة إلى الإسطبل

ريما تمشي بخوف في ظلام الإسطبل بعدها سمعت صوت صراخ قوي وراحت بجهته وهي ترجف

ريما شافت باب عند الإسطبل منور وسمعت صوت أبوها وطلت منه وف هذي اللحظة ضاع كل شيء طفولة ريما حياة ريما وأهم شيء نظرة ريما لأبوها نظرة البطل إلي أي بنت تشوفها في أبوها

(( كانت أرض الإسطبل دم في دم وجثة محمد وزوجته وولده أما البنت فهي بين الحياة والموت بعد مراح كل شيء منها))

ريما ركضت متجاهلة الجثث متجاهلة الدم اللي غطى شبشبها تبغى تتأكد من هو الشخص إلي يضحك بين هالجثث لأنه مستحيل يكون أبوها
ريما بصراخ: بــــــــابــــاااااااااا
أبو نايف التفت على ريما: ريما وش جابك هينا
ريما بابتسامة تلاشت من نظرة أبوها ما حست إلا جسمها كله على الأرض
ريما بخوف والكلمات متقطعة: بـــ....ـا بــ....ـا
أبو نايف بنظرة تخوف: أمسكوها
مسك حارس شكله يخوف ريما وريما تصارخ وتبكي وبعدها عن أبوها وداها مكان مظلم ريحته كريه
الحارس: سيدي البنت
أبو نايف بنظرة باردة: أي بنت
الحارس بتوتر: بنتك
أبو نايف: أه ريما ابغى أكلمها

ريما في القبو ترجف ومتكورة على نفسها من الحارس إلي نظراته مخيفة ومشبوها وأنفتح الباب ودخل أبو نايف معه مجموعة كبيرة من الحراس

ريما ركض عند أبوها وتعلقت في طرف ثوبه: بابا أسفه والله ما أعيدها وأعصيك خلاص بابا ما أبغى حصان لا تزعل >> تحسب الحصان هو سبب زعل أبو نايف
أبو نايف ناظرها بقرف ودفها برجله لينها طايحه بعيد
ريما رجولها تخدرت وما عد تقدر تشيلها وطاحت على الأرض تناظر أبوها وشفتها اللي تحت لونها أزرق وأذنها اليمين تصب دم بغزارة
أبو نايف أشر للحراس وجابوا الحصان حق ريما وريما ترجف من مكانها تبغى تقوم من هالكابوس
أبو نايف: أنتي السبب ريما في كل شيء" وطاااخ ضربوا الحصان بالبندقية لينه طايح ميت"
ريما من الخوف بللت نفسها وقعدت تستفرغ كل اللي في بطنها بعض حراس أبو نايف ما قدروا يخفون شفقتهم على ريما
أبو نايف ناظرها بقرف ومشى وتبعة الحراس
وأحد من الحراس: وش نسوي فيها سيدي
أبو نايف أبتسم بخبث وأشر على السلسلة الغليضه المعلقة على سور الإسطبل والحارس فهم عليه: علمها الأدب

راح أبو نايف مخلي وراءه طفلة ما يدري إنها بتسير الكابوس اللي بيلاحقه طول ما هو حي

ريما مازالت على الأرض جاء الحارس ورفعها من شعرها وأول ما رفعها أستفرغت ( تقيات) عليه وعصب ورماها لين ضربت في الأرض الحارس بغضب مسك السلسلة وبداء يضرب ريما وريما تتلوا على الأرض وتشاهق وتصارخ وكان ما فيه غير صوت صراخ ريما والسلسة اللي قطعت لحمها وما خلت مكان ما طبعت عليه وكل ما يغمى على ريما يكب الحارس عليها موية باردة لين تقوم ويكمل مكان في الإسطبل غير ريما والحارس والأحصنة اللي تصهل حتى شككت أنها تصرخ طلبا للرحمة لريما بعد مرور ما يكفي من الساعات تعب الحارس وخلا ريما في الإسطبل تسبح في دمها وملابسها كانت قد تشققت من قوة الضرب بالسلسلة وكان جسمها الصغير ملي بالكدمات وجروح السلسلة كانت الدم يخرج مع فمها وأذنيها حتى أنفها لم تكن قادرة على الرجف من الخوف كل عظمة تصرخ من الألم كانت فاتحة عينيها تنظر في الفراغ كانت جسد بلا روح لم تمت ولكن خسرت كل شيء براءة الطفولة حرمت من السعادة كأي طفل حتى بدأت تشعر بثقل في عينيها فتح الباب وأتى مساعد أبو نايف اللذي تقطع قلبه على حال ريما وأمر الخادمات بحملها إلى بيت المزرعة
وأحضر طبيب يعالجها

--------------------------------------

أتصال مساعد أبو نايف لأبو نايف

أبو نايف: عادها عايشه >> توك تذكر بنتك
المساعد: أيوه طال عمرك بس يمكن تموت
أبو نايف: لا لا تخليها تموت الناس وش بيقولون إذ عرفوا عالجها بأي طريقة > همه الناس قبل الله
المساعد: البنت ما تقدر تمشي ويمكن تكون مريضة نفسياً
أبو نايف: خذها للخارج تتعالج محا يعرف أحد وروح معها علشان تتأكد إن الموضوع يمشي بالسكات
المساعد: طيب بس زوجتك مراح تسال
أبو نايف: وليه تسال خليها في همها حفلات وخرابيط


(((( سافرت ريما والمساعد مع حارسين إلى أمريكا)))


(( كان غرض السفرة يقابلون دكتور طب طبيعي علشان يساعد ريما تمشي وبعدها دكتور نفسي ))


دكتور الطب الطبيعي تفاجئ من حالة ريما الكسور التأمت وتشافت والعضلات سليمة ليه>>> ريما تشافت جروحها في المزرعة تحت العناية الطبية بس إلى الحين ما تمشي

((((((((((((((الحوار إنجليزي))))))))))))))))
الدكتور يكلم المساعد: لا أدري ما خطبها إن جميع عظامها وعضلاتها سليمة
المساعد: لكن لقد أريتك فحوص الكسور السابقة أليس هذا السبب
الدكتور: إن الأمر نفسي يبدوا أنها تعرضت لصدمة كبيرة مع أن الأمر غريب طفلة صغيرة ماذا قد يحدث لها

ومن دكتور الطب الطبيعي إلا النفسي بالطبع الدكتور النفسي لازم يكون مطلع على حالتها ويعرف السبب وأبو نايف دبر هالدكتور علشان يعالج ريما بفلوس ويخفي حالتها عن الناس الدكتور كان من الجنسية العربية
(((( الدكتور بدأ بجلسات علاج مع ريما ريما قدرت تمشي من جديد وتتكلم عادي بالطبع كان الدكتور بدال ما يعالج ريما كان يخليها أسوءا))))

الدكتور : ريما أبوك ما غلط بشيء أنتي السبب في كل شيء الناس ماتوا بسببك أنتي مجرد غلط على أبوك أبوك كان عطوف ورحيم عليك وسامحك وأنتي لازم تنسين كل شيء علشان ما يزعل أبوك فاهمة
ريما ببرود: أيوه أنا غلط أنا خليت بابا يموت الحصان والرجال والبيبي الصغير >> محمد وأهله
الدكتور جلس على مكتبة وقعد يكتب مجموعة أوراق: ألحين تقدرين تطلعين إنتي الحين طبيعية " أعطاها ورقة الخروج"
ريما قامت تبغى تطلع تقابل المساعد والحراس
الدكتور بخبث ووساخة: يووو ريما تبغي تطلعي ولا تودعي دكتورك حبيبك أنا قعدت كثير أساعدك ولا خذيت هدية بالمقابل " بداء يقرب من ريما بخبث"
ريما سحبت القلم إلي على المكتب وغرسته في رقبة الدكتور والدكتور طاح على الأرض يتلوا لين مات وريما تراقبه بصمت

---------------------------------------

المساعد يناظر الساعة وإن ريما تأخرت ودخل هو والحراسين والصدمة ماليه معالم وجه كل وأحد الدكتور على الأرض والقلم مغروس فيه وريما جالسة على الكرسي تناظر جثته
المساعد: ريما وش سويتي
ريما قامت من الكرسي ومدت ورقة الخروج وهي تبتسم: خلاص أنا سرت طبيعية ودني عند بابا
المساعد صحى من صدمته وأشر للحارسين علشان يتخلصون من الجثة وطلع هو وريما وركبوا المصعد

ريما: متى بنروح
المساعد بخوف: وين
ريما تضحك: لبابا أكيد هو مشتاق لي
المساعد: ( لازم ما يدري أبو نايف بالي سار وإلا بتموت هالمسكينة مع إن خوفي الأكبر منها ): خلاص حنا خلصنا


(((( رجعت ريما بعد 3 سنوات في أمريكا للعلاج راحت وعمرها 8 سنوات ورجعت وعمرها 11 سنة بالطبع أم نايف ما تدري وين بنتها أو ما فكرت إن عندها بنت وكانت حامل بموضي وهما فيها والدراسة واسطة أبو نايف خلتها تكمل عادي زي أي بنت))))


....: هيه ريما وين أنتي فيه
ريما قامت من سرحها: هااا معك
رزان: لا والله لنا ساعة وحنا على سفرة الأكل وأنتي مفهية وين عقلك
ريما: كنت أفكر في حاجة سارت من زمان
نورة: إن شاء الله شيء حلو
ريما بابتسامة غريبة: لا مو حلو كان أسعد شيء في حياتي

سمر ورفيف يركضون عند البنات: بــــــنااااااات بشروووا
ريما: هااا وش فيه
رفيف: حنا " قاطعتها سمر"
سمر: سلطان بيمشينا في كل مالشيستر> القرية اللي هم فيها- ويعشينا في أحسن مطعم
رزان: أخيرا بأجرب ملابس جودي فيه فستان أعجبني بطلع يااااااي
رفيف تقلدها بدلع ماصخ: بطلع ياااااااااااااااااااااااااااي
رزان: غيرانة
رفيف: حقودة
ومشوا الثنتين يجربون ملابس جودي>> أشك أن جودي الحين ولا لبس عندها

يدخل سلطان والشباب
سلطان: تراء جنا بنطلع
سمر: عارفين
سلطان: بسم الله وش دراكم
سمر توهقت ما تدري تقول أنها تنصتت عليهم ولا لا: أنت قلت
سلطان مشاها ولا هو عارف بمصايبهم: الحين الساعة 10 الصبح الساعة 8 على المغرب تكونون جاهزين فاهمين
البنات: فاهمين
راشد: وين تركي وطلال من الصبح ما شفته
مشعل: يقول إنه بيتمشون في مالشيستر وبعدين بيحجزون لنا في المطعم
خالد: روحة بلا ردة >> قصده تركي
مشعل: يا شين الغيرة من عيال الفقر
خالد: هيه من تكلم تراء أنا عندي أكثر منك على الأقل عندي سيارة
مشعل بكذب: والله سيارتي للحين ما وصلت طلبيه خاصة
خالد بسخرية: من 3 سنين وهي طلبيه خاصة حشى يركبون فيها صواريخ ذي
سلطان بنظرة تسكيت: أسكتواااااااااااااا
خالد ومشعل أنحاشوااااااا


وقت الروحة بالطبع كان ود سلطان يروح للمتحف حقهم بس أمثال إلي معه مو وجه ثقافة ولا متحف فقرر يوديهم الملاهي أحسن شيء للعقليات اللي معه

عند الشباب في السيارة دخل عليهم فهد

راشد: فهد مو أنت اللي بتسوق
فهد: لا سلطان بيروح مع البنات يلا أمشوا
ناصر: وين مشعل
فهد: بيروح مع سلطان
راشد يستهبل: شباب الشهادة على صديقكم مشعل لقد كان شاباً صالحاً
خالد يضحك: في هذي الكل يشهد ما عداء الصلاح
فهد: أكيد بعد الخطة اللي مسويها سلطان بيخليه يقول توبة
صقر يهمس لخالد: عز الله أول جدار ضاربين
ناصر: لا أول بقرة مو حنا في مزرعة
خالد: أكيد بس إن شاء الله يموت هو والباقي يعيش حتى البقرة ما يجيها شيء >> شوفوا الكرة العميق
راشد شغل السيارة والسيارة الثانية تتبعهم




-----------------------------------------


الأماكن راشد يسوق السيارة وفهد جنبه وراء فهد خالد وفي الوسط ناصر ووراء راشد صقر
----------------------------------------


السيارة الثانية مشعل وسلطان والبنات

سلطان: يلا أمشي
مشعل بخوف: طيب
سلطان: وقف شوي
مشعل بخوف: ها سلطان
سلطان: ألبس
مشعل بخوف: وش ألبس
سلطان فقد أعصابة وأنهبل وسار زي الثور المجنون: يا الخبل حزام الأمان ما تفهم فيه أحد يسوق ولا يربطه تبغى نموت يا المريض يا الخنزير يا الكلب >> لا تعليق
مشعل من الخوف يرتعد ويبغى يسكر الحزام بس يده ترجف رجف: خلاص سلطان واللي يرحم والديك هدي أعصابك
سلطان: يا ويلي ويلاه ما يعرف يربط الحزام أنت متأكد إنك معك رخصة أخاف ما معك تعال يا حبيب البابا أسكر لك حزامك

((( بعد خمسة ثواني)))


مشعل قعد يبكي وسلطان بدال ما يسكر الحزام رابطة على رقبة مشعل وقعد يخنقه به والبنات يفكونه
نورة ماسكة كتف سلطان: أخوي أستعيذ من الشيطان تراء قاعد يوسوس لك
ريما ماسكة رقبة مشعل وتفك سلطان منه: بتذبحه تراها جناية أول لازم تخفي الجثة >> ما يهم الوضع
سلطان يشد بالحزام على رقبه مشعل: من قال أذبحة أنا أعلمه أهمية حزام الأمان وكيف يربط حزام الأمان
رفيف بين مشعل وسلطان: عاشوا سلطان عليه ولا يهمك

(( بعد المناقشات والمضارب قدروا يفكون سلطان من مشعل))

مشعل يبكي: ها وين نروح
سلطان: وين سيارة الشباب
رزان: من ساعة مشوا وأنتوا تضاربون
سلطان عصب وضرب بكس لمشعل لين سار وجهه في الدريشة (النافذة) لاصق: يلا أمشي وش تسوي
مشعل وعينة زرقاء من الضربة: طيب" ويمشون ويطلعون من المزرعة"




عند الشباب

صقر: راشد أتصل على مشعل شوفه عادة حي
راشد: أشك بس بتصل وأشوف

خالد ناقز بين راشد وفهد
فهد: أنت وش تسوي
خالد: بحط أغاني شيء ينطرب الواحد علية
فهد: طيب بس بسرعة قبل لا تلخبط راشد ويصدم> شفتوا الفرق بين فهد وسلطان

ويحط خالد أغنية بس أجنبية وكلها مو مفهوم
صقر: وش ذا الطلاسم
خالد: يالفضيحة أغاني أجنبية علشان البنات >> يبون يرقمون
فهد: أي بنات
خالد يرقع: أي بنات لا حول ولا قوة إلا بالله وش تشوفنا من هذا النوع
صقر: حط رابح صقر ولا طلال مداح بتشوف البنات يلحقونا
خالد: طيب معك سي دي
صقر يعطيه كاسيت: ها خذ
خالد: كاسيت يالفضيحة الحين الناس سي دي وأنت كاسيت حتى إنك لابس ثوب وعقال
صقر: أنا ما أنكر أصلي
خالد: متى تتعلم
صقر: يلا أسكت وحطة

ويحطون الكاسيت المعفن حقهم ويفتحون النوافذ علشان الرزة والحركات >> الأخوان يحسبون أنهم في التحلية ما يدرون أنهم في مالشيستر


بعد 10 دقائق الأوضاع زينة بالنسبة لمشعل ودخلوا على شوارع مالشيستر

يوقفون عند أشارة مرور

سلطان: بعد الأشارة لف يمين فاهم
مشعل بخوف وهمس: فاهم
سلطان: هااااااااا ما سمعت
مشعل بصراخ: فاااااااااااااااااهم
سلطان: زين كذا احسن

-------
ريما: والله راحمة المسكين يرتعد وشوي ويبكي
رفيف: أحس إن سلطان ينفع بالزي العسكري يعني شديد وحازم وروعة وشكله رزة مو راعي حركات
ريما رافعة حواجبها وتبتسم بسخرية
رفيف تناظرها: وش فيك
ريما: ولا شيء
-------

تشتغل الإشارة ويجي مشعل يبغى يلف وتجي سيارة مسرعة وتلف قدامهم بغى يصدم فيها مشعل

سلطان معصب ويصارخ: وش أعمى ذا بغى يصدمنا خير وين المرور عنه
مشعل يبكي من صراخ سلطان: هدي والله ما سار شيء
سلطان : مفروض يضرب إشارة علشان نعرف ( ويأشر سلطان بيده بقوة لينه ضارب مشعل على وجهه ولاصق في المقعد)
سلطان: أنت وش فيك أمش يلا وأقف في نص الشارع
مشعل وأنفة يصب دم: طيب طيب
سلطان: وشفيك وصختنا بدمانك الله يقرفك > مو أنت السبب

((( بعد ساعة وصل الشباب للملاهي وقابلوا البنات ومشعل طاح مصخرة من خالد حتى إنه صورة علشان ينشر الصور لكل إلي في الجامعة)))

فهد: قصيت تذاكر وين تروحون

سلطان: أنا بجلس في الكافية أوجعني راسي من الخبل إلي معي >مشعل
فهد: أنا ما أحب الألعاب >> قلت رزة وحركات
خالد يأخذ التذاكر: ولا يهمك بنحط البنات في عيونا
سلطان: غصب عنك بيكونون في عيونكم ولا( نظرة الموت)

الشباب بلعوا العافية والبنات راحوا فيها
راشد: شباب ما أحب نتفرق وش رأيكم كل الألعاب نلعبها مع بعض
الكل: لا
راشد: يعني لازم العنصرية
صقر: وش أول لعبة
خالد: الشواية
ريما: الشواية
ناصر: بيت المرايا
راشد: بيت الرعب
صقر: بيت الرعب
رزان: بيت الرعب حلوا خلينا نجربه

وبعد المضاربات اختاروا بيت الرعب و الشواية


بيت الرعب ( ناصر- صقر- راشد - رزان)
راشد: يلا أخلصوا
ودخل الشباب ومع موسيقى مرعبة ودخان يطلع من كل مكان
صقر طلع قدامه وأحد لابس ملابس وحش : خذ" طاااخ كك طربخ طراق طراق"
ومشى صقر وخلا المسكين يعاني من إعاقة نفسية
راشد مستغل الظلام ومقرب من رزان علشان لو خافت تضمه: رزان تراني جنبك >> علشان أي طارئ
ويطلع قدامهم عناكب وتنط رزان في حضن مين
.
.
.
.
.
.
ناصر>> خرب عليهم الجو
راشد يسحب رزان من ناصر: ما عليك ما فيه شيء
ناصر: وش فيك
راشد بتنفقع عيونه من القهر: لا ولا شيء أنت ليه جنبي
ناصر: علشان الخلوة حرام
راشد: وش دخلك شوف مشعل شوف خالد صقر ليه أنا
ناصر: لا وش لأني أحبك ما أبغى تقع في الحرام>> تراء ناصر يبغى يثقل عيشة راشد مو حب فيه
راشد: حبك برص كبر رأس جدي
ناصر: بس جدك ميت
راشد نسى رزان وراء: لا هذا جدي أبو أمي اللي عايش أبو أبوي
ناصر: توك تعلمني وأنا رايح لأبوك أعزي في موت الوالد
راشد: أنت هو اللي المجنون اللي رفع ضغط أبوي ما تدري أبوي بسبتك طاح 3 أيام بالمستشفى
ناصر: وش سويت كنت أقوم بالواجب
رزان: هيه لو سمحتوا
راشد: أسكتي شوي أنت موتت جدي عند أبوي تخيل أبوي شك في نفسه بسبتك وكلم جدي لا وجايب حلى وقهوة معك
ناصر: خفت أبوك يكون بعد وفاة الوالد جوعان
رزان ساكتة متفشلة لين طلعوا من اللعبة
راشد: ها رزان كنت تبغي شيء
رزان صدت عنه: لا ولا شيء وين البنات
راشد: في الشواية خلينا نروح نشوفهم
صقر: ها شباب وينكم
ناصر: وينك أنت
صقر: هينا > أم الجواب



---------------------------



في الطابور حق الشاوية ( ريما- سمر - رفيف- خالد - مشعل - نورة)

مشعل: خالد تراك مو قد اللعب فلا تلعب
خالد: من بيصيح بعد دقيقتين ينادي الماما
ريما: هيه
مشعل وخالد: هـــاااااااااااااااا
ريما: جاء دورنا يالخبلان

ويركبون ما عداء نورة قعدت على المقاعد لأنها تدوخ بسرعة

ربطوا الشباب الأحزمة

وأول ما أشتغلت قعدت تقلب فيهم
سمر مغمى عليها وسعابيلها تقطر على رفيف
رفيف: يع وش دخل في فمي ياااااااع سعابيل نزلوني أبغى أغسل
ريما قالبة اللعبة مسرح وتغني أبو متعب لراشد الماجد

مشعل يصارخ : يممممممممممممممممه

خالد ماسك جوالة يبغى يسجل صراخ مشعل بس طاح الجوال: جوالي لااااااااااااا " وقعد يصارخ زي مشعل"

عند راشد واللي معه

صقر: شوفوا مو هذي نورة
رزان: نورة وين البنات
نورة: راكبين الشواية
ناصر يطلع جوالة: بصورهم هههههه
راشد: لا تضحك على الناس تراء بيعاقبك ربي

((( بعد خمس دقائق))


راشد: ههههههههههههههههه يمه أشكالكم > وين كلام أول
ناصر يصور: هذولا اللي يدعون القوة

مشعل وخالد وجيهم حمر من الصراخ
ريما شعرها وأقف
سمر وجها مصفر من الدوخة ورفيف التي شيرت كله سعابيل

خالد: شباب وش رأيكم نرجع لفهد أحسن
مشعل: أيه أحسن
راشد: حنا ما لعبنا لها الدرجة تعبتوا
ريما: روح أركبها رونا شطارتك
رزان بدلع: بركب وأشوف
صقر: وراك يا بنت الرجال
خالد بلعانة: تراء من فوق المنظر حلو
ناصر: بصور من فوق
راشد: أجل بروح معكم

(( بعد خمس دقائق))

ناصر يبكي: جوالي جوالي طاح الله يلعنك يا خالد
صقر مدخل رأسه في الزبالة ( أكرمكم الله) ويستفرغ( يتقيا) رزان تشوف نجوم من الدوخة راشد عيونه طالعة من مكانها
خالد: ها تبون تكملون لعب
راشد: العشاء العشاء

عند فهد وسلطان
فهد : مو كأن الشباب طولوا
سلطان: بكلم عليهم طلال يقول هم في المطعم
...: السلام عليكم
فهد وسلطان: وش جابكم
خالد: جينا قلنا أنتم الحين تبغونا ولا شيء
فهد: وش مسوين
مشعل: ليه تظن سواء حنا ما سوينا شيء
سلطان: أكيد
الكل: مية بالمية يلا تراء جوعانين
مشعل بخوف: تراني مراح أسوق >> تعقد الولد
سلطان: من زين سواقتك يلا أمشوا

((((((((( ونمشي الشريط إلى الحدث المهم))))))))))))


عند المطعم دخل الكل وجاء النادل وأعطاه سلطان أسم الحجز وودوهم لطاولة فيها طلال وتركي

طلال: هلا سلطان إن شاء الله الروحة مشت بخير
سلطان: ايه مشت بغير عوايدها >> متوقع مصايب
تركي: البنات لهم الطاولة اللي جنبنا


----------------------------------
كان المطعم زي العصور الوسطى شموع وريحه العطور وصوت بيانو والجدران مزخرفة بزخرفات كلاسيكية
-------------------------------

جلسوا البنات اللي تحش باللي جنهبهم واللي تقرأ قائمة الأكل أما رزان

رزان جلست على الكرسي لمحت شيء يلمع تحت الطاولة وتنزل وتاخذة طلع جوال
رزان: بنات جوال
سمر:حق من
ريما: لو تدري ما قالت لنا أفتحيه شوفي وش فيه
رزان: كل شيء بالأنجليزي
ريما تأخذه وتقرأ: شكله حق وأحد نسونجي
رفيف: ليه
ريما: الحبيب كاتب أسم حبيبتي كثير ومرقم كل وحدة 1 إلا مالا نهاية
رزان : خلينا نستهبل
ريما: جات لي فكرة >> الله يستر
وتهمس ريما لرزان بشيء ثم تدق على وأحد من الأرقام

ترد وحدة: هاااااااااي حبيبي
ريما: أسفه هل أنتي حبيبة صاحب الجوال
البنت بغرور: نعم أنا حبيبته
ريما تسوي نفسها تبكي: لقد مات وهو يقول أسمك
البنت: ماذاااااااا " وتسمع صوت طيحة شكل البنت أغمي عليها"
ريما فاطسة ضحك: البنت أغمي عليها هههههههه
سمر: ههههههههههههه صدق خبله
ريما تعطي رزان: سوي اللي قلت
نأخذ رزان الجوال وتدق
ترد وحدة: الوووووو حبيبي
رزان تحاول تزين لغتها: لا أنا أوباما > رئيس أمريكا
البنت تصارخ: ااااااااااااااااااااا
رزان سكرت: الغبية تحسبني أوباما ما ركزت في الصوت
رفيف: لأن صوتك زي الرجاجيل
رزان: حسني كلامك
...: وش معكم " ويسحب الجوال"
سمر: طلال حنا
طلال: من وين جبتوا الجوال
نورة بخوف: لقيناه طايح في الأرض
طلال: صدق
ريما: ليه يعني نكذب
طلال: ليه ما علمتوا العامل يمكن صاحب الجوال يدوره
سمر خربتها: قعدنا نزعج الناس ونكذب عليهم
طلال: أهاااا علشان كذا أعرفكم ما يجي منك الخير يلا وش تبون

وأكل البنات بعد تهزءا طلال لهم وحسوا بالذنب وبعد العشاء

صقر ماسك بطنه: الحمد الله
سلطان: الساعة الحين 11 الليل خلينا نرجع للمزرعة
طلال: طيب
خالد: ليه ما نحجز في الفندق اخاف الطريق ضباب
فهد: ما أظن بيسير ضباب بس إن شاء الله لا
تركي ببرود: يلا خلو البنات يخلصون
راشد: بروح أقول للبنات
خالد: بروح معك

--------------
راشد: بنات خلصتوا
رزان: أيوه كلنا خالصين
ريما: أنتظر ابغى الحمام ( أكرمكم الله)
خالد: ليه
ريما تبغى تحرجه على سؤاله السخيف: ما أدري وش يسون الناس في الحمام سيد خالد
خالد تفشل:.....
راشد ضحك على جرائه ريما : يلا بسرعة

-------------

تجمع الشباب والبنات

طلال: وين ريما
خالد متفشل: راحت الحمام
راشد هينا فطس ضحك
سلطان: من متى ما تأخرت

مرت نص ساعة وريما في الحمام >> حشى مو حمام

فهد: يمكن أنحاشت
مشعل: وش نسوي
سلطان: وأحد منك يدخل حمام النساء
الشباب يناظرون ناصر >> ناصر للمواقف المحرجة
تركي ببرود: وين حنا فيه تدخل بنت وتشوف هي في الحمام ولا لا

تروح نورة للحمام وترجع ووجها أحمر حمار الدم من الخجل
طلال: ها موجودة
نورة تهز رأسها يعني أيه
مشعل: وش تسوي في الحمام ذي" ما حس إلا بضربة على وجهه من رفيف ورزان"
رزان: خير وش تحس فيه
رفيف: مريض نفسي معقد
مشعل: أنا
رزان ورفيف: أيه أنت
خالد: يمكن تعبانه ولا شيء صح
نورة بحرج: بطنها يوجعها ويمكن تتأخر
راشد منصدم: هيه قالت كذا
نورة تهز رأسها بقوة
طلال قعد يضحك: هالبنت قوية ولا أستحت من أحد تعجبني ههههههههههه
سلطان: وش الحل الحين
تركي: طلال أركب مع الشباب أنا بنتظرها وأوصلها بسيارتي
طلال: خلاص

بعد مدة طلع الشباب وطلال معهم

ريما طلعت من الحمام وكانت تتسلل علشان تنحاش
تركي: على وين
ريما: كنت أحسبكم تنتظروني عند السيارات
تركي: ما تصدقين كذبتك مشت على الكل
ريما تنهدت: على الكل إلى أنت
تركي: يلا بوصلك بسيارتي
ريما: وين الشباب
تركي: سبقونا
ريما تبعته وهي تسب وتلعن إنها بتركب معه

في موقف السيارات عن سيارة تركي
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
ريما فاتحة فمها: أما سيارة رياضية
تركي يطلع من علبة السجار دخان ويدخن: لا يكون ما شفتي في حياتك سيارة
ريما: لا بس ما عرفت إنك من محبي السيارات الرياضية أخوي سلمان عنده سيارة رياضية بس لونها أحمر وفراري
تركي يفتح باب السيارة: الأحمر ما يناسب سيارة رياضية
ريما: زي اللي أقول له
تركي يأشر لها تركب
ريما تفتح الباب: ما أقدر أركب
تركي ببرود: ليه
ريما: كيف أركب جنبك وأنت ما تقرب لي
تركي شرق بالدخان اللي يدخنه: سواق عندك تبين تركبين وراء
ريما: بيكون أحسن بس سيارتك مل فيها مقاعد وراء
تركي: أركبي ولا خليتك
ريما ركبت وهي معصبة: ها ركبت

( بعد ساعة في الطريق ريما تناظر تركي اللي ولا حرف وقاعد يدخن قامت ضغطت زر المسجل في السيارة علشان تسمع أغاني وتركي سكرة وهي تشغل وهو يسكر تشغل يسكر )
تركي: هيه سيارتك علشان تلعبين فيها
ريما: بس أنت ما تتكلم وش أسوي طفش
تركي يدخن: أسكتي
ريما: تراء بيجيك سرطان الرئة لا تدخن
تركي: وش دخلك
ريما: أعطي نصيحة
تركي: ما طلبت
ريما تشغل المسجل وتحط على أغنية

BoA - Eat You Up ))))) )))))

وتعلي الصوت وترقص وتغني وتناقز في السيارة وتضغط الأزرار حقتها تركي فقد أعصابة وأسرع علشان ما يرتكب جريمة فيها


فجأه شاف في المرايه شرطي قاعد يأشر له ، وقف تركي سيارته وجاء الشرطي
تركي يناظر ريما بكرة : أسكتي أنا بحل المشكلة
ريما كشرت في وجهه: طيب أستاذ تركي
قرب الشرطي عند تركي
تركي : ما المشكلة ؟الشرطي : أنت كنت مسرع فوق الـ180 كيلو فيالساعة.
وهذا الطريق سرعته القصوى 60 كيلو في الساعة ، عشان كذا أنا راح أعطيكمخالفه



تركي: أسف أنا كنت متعدي الـ60 بشوي
ريما:أنت كنت ماشي على الأقل 160


تركي ناظر لريما نظره حقد

الشرطي: أعطيك مخالفه أيضاً عشان الضوء الخلفي مكسور

تركي منفجع على السيارة بس ما يبين: اللمبة مكسورة؟؟ أنا ما كنت ادريأنه مكسورة >> انكسرت بسبب الطريق ووعورته أكيد حجر ضرب اللمبة وانكسرت

ريما بكذب : ايوه أنت كنت عارف عن اللمبة أنها مكسورة من كم أسبوعوأعطاها تركي نظرة حقد ثانيه

الشرطي: أعطيك ورقه إنذار عن عدم ربطحزام الأمان

تركي بكذب: إيه أنا فكيته لما وقفت السيارة وجيتعندنا

ريما: لالالا أنت ما عمرك ربطت حزام الأمان

التفت تركي علىريما وصـرخ عليها : أنتي ماتعرفي تسكتي أبدا ؟

سأل الشرطي ريما : لو سمحتي هو دائم يصرخ عليك كذا؟

ريما بكذب: لا بس لما يكون سكران


الشرطي : سكران !!

تركي : لا لا لا تصدقها

قالت ريما لا تهتم به وجدنا القارورة في السيارة يومسرقناها

قالالشرطي: يعني السيارة مسروقة
تركي أنهبل من ريما : ماذا ، لاتهمك هذي ،ويلتفت إلى ريما ويقول لها ....لا تخليني أطلقك الآن ( علشان الشرطي ما يشك في ريما)
ريما جن جنونها من كلمه طلاق: ( ليه هو متزوجني علشان يطلق هين يا تركي يا أنا يا أنت)

قال الشرطي : هل هودائما يهددك هكذا بالطلاق

ريما : أجعله بالأول يتزوجني وبعدين يقسمبالطلاق
الشرطي: إذا ليس زوجك حبيبك إذ
ريما: لا لقد خدعني ثم نومني بالمخدر ووجدت نفسي معه
الشرطي: اخرج من السيارة
تركي بسرعة سحب جوالة واتصل على واسطة يعرفها في انجلترا: خذ حضرة الشرطي
الشرطي تكلم بالجوال وبعد دقيقة رجع الجوال
الشرطي: أسف سيد تركي " وراح الشرطي"
تركي يمشي بالسيارة بأقصى سرعة وهو ساكت
ريما سكتت لأن شكله بيذبحها


(((وصلوا المزرعة ووقف السيارة ريما نزلت بسرعة وتركي يلحقها وشياطين الأرض تلعب في رأسه )))
ريما: حصل خير
تركي مسك ريما من التي شيرت وقرب لها حيل: أي خير منك

(((( طلع من الفيلة على صراخ ريما وتركي مشعل وطلال وخالد أما الباقي نايمين))))

طلال: وش فيه
تركي هداء نفسه خصوصا إنه ما يحب يعصب قدام الناس
ريما بابتسامة سخرية ما حس تركي إلا هو جاي يبغى يعطيها كف إلا يد خالد وقفته
خالد بعصبيه: لا تمد يدك على بنت
تركي بعد يده بقرف وقرب لريما وهمس لها: بتشوفين وش بيسير
ريما تجاهلت تهديده وهو مشاء ولحقه مشعل

طلال يركض: ريما سار شيء
ريما: لا بس يمكن أعصابة تعبانه
خالد براحة: يلا
ريما: وين
طلال فطس ضحك: البنات قبل ما ينامون سوو لك أعشاب وخلطات علشان بطنك ومعلمينا كيف نستخدمها
خالد: لا تمصخر تراء أنت معنا
ريما فطست: لا ما فيه حاجة كل اللي أحتاجه هو النوم


عند تركي

مشعل: وقف وش فيك معصب
تركي: ما ني معصب
مشعل: أول مرة أشوفك معصب
تركي يبتسم : الحين روقت يلا مشيعلوة نام تراء يالله تقوم بكرة
راح مشعل وتركي يمشي لغرفته
تركي بابتسامة غريبة وبهمس: ريــــــمـــــاااا






خلصنا البارت كان ودي أرجع البنات الرياض بس كان لازم أشرح ماضي ريما علشان كذا البارت الجاي



----------------------------------

مقطع من البارت الجاي

المساعد: ليه أنت مهتم بريما
...: لأني ........

-------------------



ريما وماضيها كشف من معرفتكم لماضي ريما وش تتوقعون بيسير؟؟؟؟؟؟؟؟

طلعوا المقاطع المحزنة والمضحكة بنظرك؟؟؟؟

ريما وش بتسوي مع أبو نايف؟؟؟؟؟؟؟

تركي وش بيسير له مع ريما؟؟؟؟؟؟

فهد بيقدر ينفذ وعده ويرجع البنات؟؟؟؟؟

الشخصية اللي تستحق تكون البطلة والبطل في الرواية؟؟؟؟؟

تدعم نهاية سعيدة أم حزينة؟؟؟؟




 

رد مع اقتباس