عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2020, 04:15 PM   #10
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



6


الفصل السادس

طق الحارس الجرس وفتح الباب

البنات: شــهــقــواااااااا

-----------------------
كان منظر ولا على بال احد الشالية اللي
يحسبون فية عائلة كان شالية شباب مو اي
شباب كان المنظر جداً مقرف البنات النهبلوا كان المظر يخوف شباب سكرانين وناس يتعاطون مخدرات والاعظم بنات كانوا لابسين ملابس وينها ووين الستر نورة وهي تشوف
واحد مع بنت كان شكلهم مو طبيعي

نورة وشوي وتبكي
ريما والصدمة على وجهة
البنات بين الخوف والصدمة

الحارس : بلا ادخلوا
دخلوا البنات علشان ماينكشفون
رهف: ريما وش نسوي
ريما:بنات خلينا نسوي نفسنا ننظف علشان الحراس ما يشكون وبعد كم دقيقة ننحاش
البنات تفرقوا



-------------------------



عند الشباب
ناصر: شــــبـــــــاااااااب
خالد: وجع صمختنا
ناصر وهو يلهث: البنات انحاشوا
الكل وقف
راشد: الحين لو بلغوا الشرطة وش بيسير
تركي: خلينا ندورهم يمكن ما بعدوا
صقر: طيب بس سلطان وعبد العزيز
خالد: لا مو معلمينهم
ناصر بغبئ: بس انا علمتهم
تركي والشرار يطلع من عيون: هاااااااا
خالد: بعدين اضربة خلينا نلقاهم


--------


عند البنات

نورة وهي تسوي نفسها عامل وتنظف راحت على مكان كان شكلة الحمام "اكرمكم الله" جات بتدخل شافت واحد يتعاطى مخدرات وخافت وهجت

-----------------------

ام عند رفيف كانت تكنس وشافت وحدة لابسة ملابس عاريى وترقص ومو وعيها انقرفت والتفت رفيف يمين ويسار وشافت محد معبرها قامت وطيحتها بالمكنسة وانحاشت وهي مستانسة باللي سوتة

----------


اما عند ريما هذي حالة خاصة تدور في المكان لا شغل ولا مشغلة دخلت غرفة ويا ليتها ما دخلت شافت منظر واحد ومعة بنت وكان مافية حياء و ريما تنرفزت تبي تمسكهم وتكفخهم

---------

نروح لسمر اللي دخلت غرفة وشافت بلكونة ونطت منها نست صديقاتها وهجت بالحالها

---------

نرجع لنوره بعد المنضر اللي شافتة راحت تدور على البنات بس مندون وعي طاحت العمامة اللي على شعرها وكان فية واحد شاف المنظر وسحبها

الرجل وهو سكران: فين الحلو لية مخبي ها الجمال
نورة وهي تبكي: صاحت الـحـقـونـي
الرجل: العمال طلعوا بنات

في لمحة عين جات ريما ورفيف يبون ينقذون نورة وانمسكوا رزان تبي تنحاش وانمسكت
رهف اول مسمعت صياح نورة انحاشت علشان تدور مساعدة تساعد البنات
ما بقى غير رفيف ريما نورة رزان والرجال كانوا محوطينهم وكان كل واحد و الخبث باين علية
جاء واحد كان ماسك رزان

رزان: بعد عني بــــعـــد اه
ريما ورفيف: بعد عنها
الرجل وهو سكران على الاخر وبكل خبث : الحين دور هاذي وبعدين انتوا
ريما:قرب وتشوف وش يصير تفو عليك من رجال
الرجل كان يسحب رزان إلا بوكس في وجهة
........: انا ما حذرتكم تجيبوا بنات بالخصب
الرجل وهو يمسح الدم من فمه:بس هم جاوا برجيلهم وهم متنكرين كانهم عمال
..... وهو يناظر ريما:لا يمكن نوع جديد
ريما: عمى حنا مو مثلك حنا نخاف الله يا قليل الحياء
رزان بترجي:حنا محا نعلم عليكم بس خلنا بحال سبيلنا

------------


عند الشباب

كانوا يدورون بس
تركي:وين راحوا
راشد :قلت لكم بتجينا مصيبة
خالد: نفسي اعرف كيف انحاشوا اكيد من الملسونة هذي حركاتها
تركي يكلم ناصر: مين الملسونة
ناصر:حبيبة القلب "كان بيكمل لولاء ان خالد كان يناظر نظرة خوفتة
-----
سمر وهي منحاشة كانت تركض بس فرحتها ما كملت إلى بمشعل وصقر ماسكينها
صقر: انتي وين صديقاتك
سمر وهي خايفة: في الشالية اللي جنبكم
مشعل: الشالية اللي جنينا حز الله راحوا
سمر وهي تحس بالذنب: الحقوا عليهم
صقر كلم الشباب وراحوا للشالية بعد ما جاء سلطان بس عبد العزيز ماجاء>>> يعني الكل إلا عبد العزيز وفهد اللي ما راحوا
-----------------
عند البنات
رفيف وهي تهمس لريما: اشك انهم من المافيا
....: انتم لية لابسين ملابس العمال
ريما: والله مزاجنا نلبس اللي نبي
جاء رجال شكلة البودي قارد: سيد طلال لقد قللت من شانك
طلال بشفقة على اشكالهم : انتم بعد من الواحد للثلاثة وما ابي اشوف رقعة وجيهكم
اول ما قال كذا ما شاف إلا غبرتهم ابتسم على اشكالهم
البنات راحوا ركض على باب الشالية إلى اول
ما فتحوه إلا هم بي وجيه الشباب سلطان واللي معة انحاشوا ودخلوا الشالية مرة ثانية ماعدا نورة اللي انمسكت مع سمر


البنات انحاشوا ودخلوا الشالية وكل وحدة في جهة



عند ريما كانت تركض في الممر وهي متحلفة ان ما يمسكونها دخلت غرفة لا مو غرفة جناح كان المكان فخم ريما استغربت بس حاولت ما تفكر كثير بالموضوع وانخشت تحت السرير








عند رفيف كان يلحقها ناصر وسلطان شافت غرفة ودخلتها بس كان المنظر مريب كان فية بنت لابسة ملابس عارية مره وحاطة مكياج تقول مهرج وكانت سكرانة وجنبها رجال جالس وقاعدة تسوي حركات مالها داعي رفيف اعوذ بالله وين اهلها منها لا ولي معها عاجبة الوضع لو كانت اخته كان ذبحها بس بنات الناس اي عادي صدق الدنيا تخوف) شافت ناصر وسلمان ودخلت الغرفة نفسها وان خشت عند البلكون




-----------



ناصر:سلطان انا شفتها داخلة هذي الغرفة
سلطان فتح الباب وشاف البنت بها الملابس انحرج وسكرة ووجه متلون
ناصر يوم شاف سلطان فتح الباب وشاف اللي شافة وان حرج

جاء مشعل وتركي

تركي: وشفيكم متصنمين عند الباب" اشر لمشعل يفتح الباب"
مشعل فتح الباب وفطس ضحك: اخوياك منحرجين من بنت علشانها لابسة ذا الملابس لوشافوا إلي اشوفة كان علوم
تركي:اساستن انت في كفة وهم في كفة
مشعل:هاااااااا
تركي:روح جيب البنت
مشعل : ولية انا
تركي:لانك قوي عين وما تستحي وانا تعرفني مو هذا طريقي
راح مشعل ودخل ورفيف تدعي ان ما يمسكوها بس بس مشعل مسكها بعد كم عضة وكم كف علم علية




-------------





عند رزان اللي داخلة المطبخ ومعها قلاية
راشد:يا بنت الحلال وش بتسوين بالقلاية
رزان :بضربك ان قربت
راشد تنرفز: ان اللي قاهرني مدلعة وشينة حلاياء
رزان : انا شينة اجل انت وش
راشد: انا انا الزين كلة انا اللي البنات يتمنوني
رزان:مين اللي داعية عليها امها وتتمناك
صقر جاء من وراء ومسكها بس بعد كم ضربة بالمقلاة فقدت الذاكرة



-----------


اما ريما دخل احد الغرفة وريما تدعي ان ما يحس بس لقافتها خلتها تطل>>>اعدتها سمر بمرض اللقافة وشافت طلال كان يغير ملابسة انحرجت ريما بعدين دخل الحمام على طول ريما طلعت على البلكونة كانت مرتفعة شوي ونطت>>> البنت متاثرة بافلام الاكشن
ريما وهي تمسك ظهرها:اه ياظهري من قالي اسوي فيها طرزان وانط خليني اهج احسن لي" وشافت سيارة وبدون تفكير انخشت فيها


ملاحظة: المخدرات والمسكرات من يتعاطاها يطرد من رحمة الله ويجب علية التوبة والابتعاد عنها الدين يبعدنا عن ما يضر لصحتنا
فلا تتهون فيها




 

رد مع اقتباس