عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2020, 11:48 AM   #22
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





دخـلت رهــف ومروى الوحيـده اللي عدلت جللستها بعد الصمت الطويل
رهف بتوتر رجعت شعرها ورا اذنها اول ماشافـته جالس على الكنبـه
بكل رآحـــه
شكلــه هيبـــه لدرجه مخيفـــه
سلمت على امـه , ومروى وهوا وقـف
جات لحده ابتسمت باارتباك ومدت يدها
اتكلم بس مع ارتباكها ماستوعبت ايش قــآل سحبت يدها ومشيــت
وجلست على كنبـه لوحدها
ام رهف : الله يحيكم معليش انشغلت مع شغالتي قطعت صباعها
وبدأت تتكلم بعفويــه وكآنت المتحدثـه الاكتــر مروى وبعدها مآلك
رهف اخده وضعيه الصامتــه
ام مآلك مو عاجبها الوضـع بس بتبتسم وتجآمل
بعد ربــع سـآعه وكأنها نص سـآعه على الكل
مـآلك : إحنا مو حابين نطول عليـكم لكن انا جيت بناء على طلبـك وعشآن نتفاهم على الشرط اللي طلبتـه
رهف طــآح قلبها من يوم ماتكلم بتسترق النظر كل شويـه
مو حاســـه فيه اي توتر من ناحيتــه
شكـــله رجل اعمــآل نازل من طيارته الخاصه في دي اللجظــآت
تحب الشباب الكاجوال
اقرب لشخصيتها
ابسـط بالتعامل
بس كل شي فيــه شاددها له بطريقـه تخوفهــآ
وسـآمتــه وملامحـه .؟
للون بشرتـه الخمريـه .؟
نظارتـه الطبيـه اللي مديتـه وقـآر ..؟
حواره الهادي ..؟
اسلوبــه الرايــق .؟

زمت شفايـفها كلك اللي عرفتـه بدي اللحظه انو عاجبها وبس
ماتبى واحد طايش زيها
ام رهف : انا ماعندي اعتراض على طلبك دام رهف موافقـه فامن حقكم تتعرفو على بعض قبل الخطوبـه لكن زي ماقلت شرطك انا برضو حقولك الكلام اللي عندي
مالك : اكيـد من حقك
ام رهف : فتره التعارف ماتزيد عن شهر قدرتو تتقبلـو بعض تتعرفو اكتـر في الخطوبـه
ام مآلك ابتسمت وكأنه ماعجبتها الفتره الزمنيـه
مآلك : تمآم انا إنسان واضح ومن البدايه حتفهم طبايعي _ طالع في رهف _ وماأتوقع انك خجوله وحتحاولي تبينلي شي مو فيكي
رهف انفجـــعت
فعليا انفجعت من تعليقـه
كآنت حاطه رجل على رجل ونزلتهم عشان تفكر في تعليـــق
بس تنآحتها خلت الكل يطـآلع فيـها
مالك ماسبلها مجآل تفكر اكتر نقل عينه لأمها وكأنها مستنيـها تكمل
ام رهـف : شرطي التآني لو تم النصيــب بنتي تعيش في بيت مستقــل
مروى : هوا اساسا عـآيـ
قاطعها مآلك : لا معلــيش
مروى وامــه طالعو فيـه بصدمــه !
مآلك : حتعيش معايا عند اهلــي لها حياتها الخاصه بعيـده عنهم لها سواقها وخدمها الخاصيـن
ام رهف : أفضل يكون لها بيت خاص
مآلك : لو عشان مستقبلـها مستعد اكتبلها بيت بااسمها لها ولزمن بس
ام رهف قاطعته : الوضع مو مآدي وانا مو جايه اعرضها لك عشان تديها من فلوسك و
مالك : محشومــه اكيـد لكن من حقها تطلب
ام رهف : لا الحمدالله يمكن ماوراها رجآل لكن حط في بالك اني عن ميـة رجآل واقدر اشيل بنتي في اي وقت المسأله مو مسأله اضمن مستقبلها
مالك سحب جسمـه بشويش على طرف الكنبـه واتكلم بنفس اسلوبـه الهادي : سواء تبا تضمن مستقبلها ولا لا فابقولك دا من حقها انا مابعرض عليها فلوسي انا بديها الشي اللي تستآهله كزوجـه ليا ..
ام رهف : دا شي بينك وبينها بعد الزواج تديها اللي تباه انتا حر انا كل مقصـدي _ طالعت في امو _ معليش لو كللامي حيضايقك _ ورجعت طالعت في مالك _ لكن انا جربت الحياه مع اهل زوجي السابق وكآن سبب فشل الزوآج فماحخلي بنتي تعيش نفس التجربـه
مالك متمسك برايـه : وانآ لو في يوم اشتكت من شي مستعـد اخرجها لكن مبدأيـآ لو سار نصـيب انا أفضل نعيش مع اهلـي


نقــآش ورا نقــآش على دي النقطــه
ام مآلك ومروى مصدوميـــــن لدرجه الصمت .... ايش يبـــآ مو عارفين !
وانتصـر مآلك بدي النقطـــه
وحط النقـآط على الحروف مع امـــهآآ
ام رهـف ماحبت ام مآلك لكن مارضيت تحكم عليـه بسبب امــه
ودآآآع ... إنسـحآب رهف لغرفتـها وقفلــت الباب
مو مستوعبــه اللي سار تحت
مو مستوعبـه الحوارات طيب مشي ..؟ يعني دحين عادي تخرج معاه !
ممكن يتصل ؟!
لحظـه سرحان طويلـه
اخدت جوآلها وبيدها التانيه تشيل الجزمـه ودوبـها تشيل الجزمـه التانيه
انتبهت لقروب صحبتها في السناب وفكتــو وبس كتبت كلمـه وحده
جاها اتصــآل كآم
وفجأه كلهم طلعو بوجهها
رهف : هههههههههههههههههه بسسسسسم اللله ايش المناظر دي
اللي مسويــه ماسك في وجهها
واللي بتاكل وشعرها منكوش
واللي في عملــها
كلهم على اعصـآبهم معاها
: هااا ايش ســآر
رهف : مدري !
: هيا بلا بلاهه اتكلمي
رهف : والله مدري ههههههههههههههه خرجو خلاص بعد النقاش وقالو الله يتمم على خير وكلام كبيـر
: واااااااا يااااقلبي مبروووك
رهف وسعت عينها : للللسى بتعرف عليه ادوني شهر بعدها اقولكم
: يااااااااا
: حيييياتي انتي
وكل وحده تتغزل فيها وكأنها طفلـه صغيره
رهف وجهها حمر بس بااندفاع تتكلم : بلا مجاغه لااتتكلمو كدا
: هههههههههه استحيتي يااعمري الله يسعدكم ويهنيكم
رهف : هيييييي بقووولك لسى لسسسى بنتعرف
: طيب وي بدعي
: بجد ايش تبينا نقولك
رهف : مدري بس لساتي مصدومـه مو قادره استوعب
: كيف كيف بلله كآن
رهف سكتت وبعدها ضحكت من قلبها : ههههههههههههه والله يابنات يخوفو يعني عاجبني اسلوبـه ...بس هوا واهلـه _ ماعرفت كيف توصـف _ يمكن لما تشوفوهم تستوعبــو ليش مخوفيني
: برضو عشان الفلوس ؟
رهف عقدت حوآجبها : تقريبا ! خايفه من اللحظه اللي يكون عندي فيها كل شي !
وبدأو صحبــآتها يحشو ويتريقـــو ومحد قادر يستوعب تفكيرها وهيا مو قادره توصــلهم تفكيرها ...


في سيـآرة ام مآلك ...
ام مالك تشيل خواتمها بنرفزه وترميها في الشنطه : على ايش ناوي دااا كمان
مروى : يمكن يبا يحسن علاقته معاكم
ام مالك رفعت حوآجبها الاتنين : ويدخل وحده بيتي !!! دا حل !
مروى : ماما إنتي اغلب وقتك مو في البيت وماحتحسي اكيد بوجودهم
ام مالك قفلت الشنطه بعصبيـه ورمتها بالمسـآحه الفاضيـه بين كنبتها وكنبت بنتها : ددددا بيتي ححس بوجودها ولا لا انا مابى وحده امها طقاقه تجي تعيش عندي بكرة النهار تلملي الناس الهابطه اللي تعرفهم ماحستحمل حتطردها هيا وياااه ..ايش ناقص عليه يجبلها بيت تااااني
مروى : طيب اتكلمي معاه
ام مالك : لساااني مايخاطب لسانه وانتي عااارفه جايه بس عشان لايقول ماوقفتلو في زوآجه لكن اخد وحده انا ماباها , امها طقاقه , ابوها ماينعرف اصله وفصله , لا سمعه ولامكانه في المجتمع ايش نآقصـه ولد عااامر هااا عشان يدخل بدي الزواجه ايش ناقصهم اخوانك عشان واحد سافر ولا رجعلنا وينسمع بلاويــه والتآني يختآر يتناسب مع اهبط القوووم ..لو اقول بينه وبين البنت شي كآن قدرت استوعب شويا بس مابينهم علاقـه ولساتهم بيتعرفو لللليش فهميني فهميني ليش بيسوي كدا ليش يبا يحرق قللللبي بس ..ليش تحبو تسودو وجهي قدام النآس واضطر ابرر لكي و له ولأخوه .. بس مو منكم من ابوكم اللي مديـكم حريتكم وكأنكم عايشين على هوآكم وماعندكم مجتمع يحاسبكم


... ... ...
قبـــلها بســآعات
في الكــآفي .. وبدايــه الدوآم ... لاحسيـب ولا رقيــب
مو شايله هم احد يشوفـــها
وهوآ مافرق معاه
سانده جسمـها على الحاجز الخشبي اللي بينـه وبينها وبتدلع بشكل وآضــح : جيتك بس عشان افتح نفسـك للدوام
ابتسم وهوا يمرر اصابـعه على اسورتها وعينه بعينها : حتخليني اكمل الدوام وانا متنح
رحآب : هههههههههههه _ سحبت يدها وبعدت جسمـها وهيا حاسه بنظراته تآكلها اكــل طالعت حوليـها _ يلا خليني امشي
خرج من وراا الفاصل اللي بينهم وجا لحدها : لو خلصت دوآمي حمر عليكي
رحاب بتفاجئ : اخر الليل !
قصي : مو قلتي حتسهري ؟ حجبلك بس كوب قهوه عشان تسهري على شغلك
رجعت شعرها باارتباك ورا اذنها

انفتــح باب الكـآفي ودخلت منآل طالعت في قصي ونزلت عينها وجات تعدي من جمبــهم
ووقفت لما اتكلم بحده معاها : عارفه قد ايش متأخره عن بدايه الدوام !!!
رحاب رفعت حوآجبها الاتنين بتفاجئ شوفو مين جاي يتكلم عن التأخير بس ماعلقت
منآل كملت طريقــها بدون ماترد ولا طالعت بس صوتــه وقفها لثواني وحست مو قادره تطـآلع بعينه حتى
بس الحركــه بنسبـه لقصي قهرتــــه
: انا بكككلم
وسكت لما رحاب مسكت يده وقالت بهمس : ايش بككك
قصي ملامح وجهه فجأهه انقلبت من واحد بقمــة الرومنسيـه
لواحد حاااااااقد ملامحـه معقـده
عينــه لحقتها لين مادخلت الغرفــه طالع برحآب : كأني جدااار عندها خصرتني ومشيت
رحاب : طيب عدل اسلوبك معاها !
قصي حرك يده بطرف خشمه بنرفزه ورجع تآني يطـآلع على الباب وبعدها برحآب : خلاص طيب ارجعي
رحاب : خير !! _ بشك _ انتا ساير شي بينك وبين البنت
قصي رفع حآجبــه المشطوووب : رجعنا لنفس الموال
رحاب : انا ادري عنك شوف وجهك كيف سار من يوم مادخلت
قصي طــآلع فيـها وخصرها ومشــي ..!
ردة فعلو زي الكـــف على وجهها
قبضت على يدها بقهـــر وهوا يرجع لعملــه وكأنها مو موجوده
عادي يشتري دمــآغه بسـرعه
خرجت من الكــآفي وحاسه بحقــــد مو طبيعي اتجاهه
لسى اليوم صارحتــوا بشكل واضح بدي السرعــه وقاحته بانت من اول موقـف

منـآل لبست المريـله وقفت عند الباب لثواني
ماحترد
ماحتطآلع فيـه
دا نظامها من كتر الإحراج اللي تحس فيـه
دفت الباب وخـرجت
وبدأ دوآآآمــــهم ...
العآمل معاهم بدأ يتوتـر من اسلوب قصي
يأمرها هيــآ
يطلب منها هيــآ
ومنـآل صامتـــه
تسوي كل شي بصمـــت وبدون ماتلتفت لـه
بتنرفززززه باإسلوبــها
مع إنو مو مقصدهـآ تستفزه
ولا فبالها انو مقهور
حـآسه بكره بنبرة صوتــه
حاسه بنظراتــه وعارفه انو دي النظره اشمئزاز لأنها بعينــه مو " بنت "
بتقدم الطلبـآت
طلب ورا طلــب ... تتأخر ثواني تسمع تعليقات قصــي وكأنه مالك المكآن


قصي داخليـآ
مولـــع
أسفها وبعدها تعاملـه بدا الإسلوب
أبدا مو مفسره ضعـــف
بالعكــس بتحط راسـها براسـه وبتعامله بوقـآحه وكأنها ماسوت شي
واقف قبـآل الكآشيـر
هوا اللي سار يغلط بالحساب من كتر التدقيق معــآها
بيرجع الفلوس ويعدها تآني ويقفل الدرج بنرفزه
مو سايبـه مجآل عشان يفصل عليها ويطلع حرتــه فيها
ســآعه , ساعتيـــن , ثلاتــه ودخلت تجلس ومسك العامل التآني مكآنها
بس اتأخرت ربـع سـآعه كأنه شايفـه مبرر عشـآن يدخل بهجوميــه ..

جالسه على الكرسي وبتربـط حبال جزمتها ..رفعت جسمها اول مانفتح الباب وانقفل بطريقه سريـعه
:تبيني اجبلـك قهوه واخليكي تستكني مرا وحده
قلبـها طآآآح ؟..وقفت بتوتر وعدلت بلوزتها كآنت حتمشي
بس مااقدر يطننش : انتي انسانه طبيعيه !!! سامعتني بتكلم ولا لا !
فتحت الباب وخــرجت .!
عقليته صغيره ولا الموضوع مستفز ماسار عااارف بس مو قادر يسيبها بحالها
رجعـو تـآني للدوآم ... ترد على العامل على النآس بس قصي ماترد عليـه تنفذ كلامــه وبس
بيمر الوقـــت ... واللي بينهم مجرد
طرف مرتبـك ... طرف مقهور
دقات قلبـها سريعه ... عيونـه تراقب ابسط تصرفاتها
تباه يبعد ... يبا الزله عليها
طآعه بالإسلوب ... حده بالطلب

انفتــح باب الكآفي ودخلت شهـد ونهــى
اتوجهه لعنــد قصي وطلبو قهوتــهم ونهى نقلت عدسـه عينها لمنآل : منآل _ اشرتلها على الطاوله وكأنها تقولها جيبليها هيا على هنــآ _
ومشيـــت بدون اي كلمـه تآنيــه

شهد جلست على الكرسي : خلاص قلك ياسر حيحل الموضوع
نهى : بكيفه حيحله غصبا عنـه ويضمنلي درجاتي بس مستفزتني حركتها تخيلي بلله لو ياسر ماراح وكلمها !!! ايش وضعي بكرا !
شهد : مدري عنكم كلكم حقيرين انتو هددتوها وهيا خرجت نفسها من الموضوع وقالتله كل شي
نهى شمقت في وجه شهـد وطالعت في قصـي ..لحظات وبعدها قالت : تتوقعي ايش كآن رده ؟
شهد نقلت عينها على قصي وابتسمت : يختي دا تلقيه غير متوفر اكيد صدها
نهى قربت للطاولـه وتتكلم بااهتمام : مو يقولو حظ القبايح بسما لايــح يمكن تكون دي المقروده اللي حظها يفلق الصخر
شهد : ههههههههه ايوا والله - طالعت في منآل ورجعت تكلم شهـد - تصدقي منآل هيا مشوهه نفسـها بنظارتها ولبسها ولمة شعرها
نهى حركه يدها بعدم اهتمام : بلا كلام فااضي
شهد : هههههههههههههه الحقد اعوذ بلله
نهى : لا معليش الجميله ايش ماسوت يبان جمالها
شهد : دا لما تكوني رجال مو بنت فاكره اختك بيان لما حبت فجأه اهتمت بنفسها وخلال سنـه محد قادر يستوعب شكلها كيف سار
نهى : تصدقي أحزن على البنات اللي يهتمو بنفسهم عشان واحد
شهد : عقليات عاد

العآمـل هوا اللي يوزع القهوه على الطآولات لكن قصي لما شاف وقاحة نهى في الطلب
كمل على الموضوع وطلب من منآل بنفسـها تروح ..
يباها تجآدلــه , ترفـض لكن مالقى اي رد غير فعلها لطلبـه
حطت الكوب الحار والبـآرد في الصحن الخشبـي ... والسكر والملاعـق
وصحن الحلى ...
اتوجهت لطآولتـهم ...حطت كل شي بهدوء
وهما يتفرجو عليها بصمــت
وقبـل لاتمشي ... نهى دفت شنطتـها على الكووب الحار وطـآح وانكســر
وقفـت بردة فعل سريـعه : إنتي مااااتشوفي !!!
منآل قربت الصحن على صدرها بصدمـه ورجعت خطوه لورى
ماركزت كيف طــآح : معللليش
نهى تسحب شنطتها القمااش : يااااربي عدمتيلي الشنطـه
منآل قربت وسحبت من المنآديل المطويـه على شكل مثلث وبدأت باارتباك تمسـح الطاوله : اسفــه حسويلك دحين تآني
نهى رفعت حاجبها : بقووولك شنطتي انعدمت !!
الكل بدأ يطـآلع فيهم . . !
منآل وقفت تمسيح مع جملـة نهى الغريبـه : مو قصدي اعدمها !
العآمل جا ويبا نهى تخفض صوتها : حصــل خير إحنا اسفين .. حابه تطلبي شي على حساب الكآفي
نهى بحده : مو إنتا اللي تتأسف _ اشرت على منآل _ انتي اللي أتأسفي على إهمآلك
منآل وجهها مايل للإحمرار من نظرات النآس .. تبا تبكي وماسكه نفسـها : اسفـه
نهى رفعت شنطتها : اعتذريلي على الشنطه اللي عدمتيلي هيا
شهد بااحراج رجعت شعرها ورا اذنــها
منآل انخنقــــت ... كآنت حتمشي الا نهى وقفت : هييي انا بكلمك
العامل : لو سمحتي بلاشي
قاطعته نهى : انتا مالك صلاح لاتخليني اشتكي كمان عليك واقطع رزقك
منآل قربت للطاوله وقالت بهدوء : نهى خلاص اعتذرتلك
نهى رفعت حوآجبها الاتنين : بلله ! ..._ طالعت في المناديل اللي على الطاولـه ومليانه قهوه شالتها ورمتها بوجه منآل وسوت نفسها متفاجئـه _ أأأأوه معليش انا كمان اسفـــه
الكل شههههق مع ردة فعل نهـى
المنآديل مغرقــه قهوووه رمتــه في وجه منال وبعدها طــآح على صدرها
تمتمــــآت
همممممس
شهد بهمس وبااحراج : نهى بلا قلة ادب
نهى شالت شنطتها وخرجت معصبـــه برغم اللي سوتــه

منآل قبضت على اياديـها اللي ترجــف
نظررررات عليها من كل نآحيــه
استعطــآف
او استهزاء
مو مهــم يكفي انها انذلت والكل بيتفــــرج
دارت جسمــها راجعــه للغرفـه المخصصه لهم وكآن الإنســآن اللي بيتفرج عليـها بلا مبالاه
حرقــة قلب بنسبه لها اكتر من البــآقي
ساند جسمه ... وضامم يده تحت صدره وبيتفررررج !
رجعت خـــرجت من الباب الأمامي ومرت من بين كل الطــآولات بس اهوآن عليــها الناس من إنها تمر من جمب قصــي ...

اول ماخرجت لقت نهــى واقفـه ورافعه جوالها مستنيه سيااره تجيها
نهى طالعت فيها بااستحقار ونقلت عدسة عينها على السيارات
منــآل للمرا التالته تقبـل الاهـآنه وبتكمل طريقــها ووقفت دي المرا بسبب جملـة نهى القويـــه
قالتها ببرود من غير ماتطالع فيـــها : عيله وسـخه دام ابوكي حق شراب ايش حستنى من بنته الله لايبلانا
مافي غيــرهاا بالمكآن ...بس قدرت تتقبل كل ديك الاهانات
إلا دي الجملــه
قالت بصدمـه : ايش قلتي !
قالتها بصوت مهزوز
نهى ولا علقت ولا طالعت فيها
شممممموخ وقفتها
منآل دموعها اتجمع اكتتتر واكتتتر
صدرها يرتفع وينخفففض
حاولت تنسحب بس لأول مرا ماتقدر
لأول مرا تحرقها جمممممله وتبا تشفي غليلها
تلات خطووووات سريــــعه
دوبها بتدير نهى وتطالع في منال الا منـــآل مسكتها من شعرها ورمتتتتها برا الرصــيييييف
شنطتها في جههه اترمت واتنكتت ونهى في جهه ولا قدرت تقوم من الصدمـــه والألم
منآل دموعها تنزل رفعت صباعها بتهديد : إلا أهلي لاتجيبي سيـــرتهم
ومشيـــت بااتجاه بيتها وهيا تبـــكي



داخل الكـــآفي الواجهه كلها قزززاز ... مازال بعضهم مكمل الحدث وبيتفـــرج عليهم
لكن ردة فعل منـــآل كآآنت شهقة المتفرجييين اكتتتتر
شهـد وقفت بصدمــه ...حدث صاااامت ايش سار ايش قالو لبعض محد داااري
بس منــآل المنتصررره
قصي ضحك بصوت خـآفت ..بعد جسمــه عن الحاجز الخشبي حس إنو المشـهد اكتمل بنسبه له


شهد خرجت لنهــى وسارت تسـآعدها بلم اغراضها
ونهى تمسك ركبتها ويدها باأللم

منـآل مآزالت ترجـع لبيتها زي كل مــره
بكى وتنعزل في غرفتــها .. .. ..


__ __ __ __ __ _ __ _

وغفــت عيناها بعـد مآسـآه لم تنتهي بعــد
جسدها استسلم للتعب , للألم , للإرهـآق


الغرفـه المجاوره .. عكسـها تمـآمآ
كل سبل الرآحـه متوفره
غرفـه مظلمه
تكيف بارد
جسده متوسـط السرير ولكن عينـآه تأبى الإستسـلام
دموع حـآره تسقط على الوساده البيضـآء
" عفـآف , اختـه , صبـآ "
كشريـط فيديو معطوب يعيد نفسـه مرارا وتكرارا
صوت سـآعته يسمعـه بدقــة
مدموجه بحوارات تتكرر
دقــآئق تمر ...ساعآت ... يغمض عينـآه

خطوآت يشعر بها بداخل غرفتـه .... !


قبــلها بســآعه ...
على الكنبـه
بدأت تعقـد جواجبهـآ ... حركت جسمـها وفتحت عينها بردة فعل سريـعه من الالم
مسكت مكآن العمليــه : آآه
وعينها زي المره اللي فاتت انتقلت على ارجاااء البيت
ملامحــها طغى عليها الضعـف
نزلت رجولـها ووقفت ... وبتحاول تاخد شهيق وزفيـر عشان يفك الألـــم
تغمض عينها وتفتحــها ...
رفعت حواجبها الاتنين وزفرت براحه بعد ثواااني لما خــف الألم ...
مررت لسانها على شفايفـــها
وقفت لدقــآيق ومو عـآرفه ايش تســوي
حتستلم !!
حتقعد بدا المكآن
كملتلها 24 سـآعه مسجونـه عنده
طالعت في غرفـته الاضـآئه مقفلــه
عقدت حوآجبـها
متبلد
ماعنده ضميـــر
مشيت باارجـآؤ البيت الصغيـر
دخلت للغرفه التآنيــه تحاول تدور على اي شي
بس كآنت زي المخزن الصغيــر
كآنت حتخرج الا انتبهت للطـآقه
بخطوات سريـعه فتحتها وحمآسها اتبخر في ثواني
قفلتها بعنف لما شافت الحديد
اتوجهت للمطبـخ للحمــآم
بس كل شي مسور بالحديد
جلست على الكنبــه
وكل تفكيــرها في ابوهـآ ..
بكيت .. سكتت .. رجعت تبــكي
مسحت دموعها وطالعت بحقــد على غرفـه فراس
راحت بااتجاه الغرفـــه
قبضت على يـــدها
لو نــآيم حتاخد المفتــآح وحتخرج من هنـآ
مدت يدها لمقبض البــآب ... وبخوف نزلت يدها
رجعت جلسـت على الكنبــه
دقيقه
دقيقتين
وماكملت خمســه دقايق
وبكل هجوميــه اتوجهت للغرفـــه
ايش حتخســر اكتر من اللي خســرته
بدون اي ثانيه من التفكير نزلت مقبــض الباب
وفتحـــته وبدأت نبضــآت قلبها تزيـد بسرعه اول ماشافتـه متغطي باللحـآف
فتحت الباب لآخره عشان تدخل الاضائـه من الصــآله
رجولها تتنافض
دخلت بخطوات مهزوزه وتحاول تدور على الطاولـه على الكرسي
بس مافي شي ... وكل شويـه تدير بحرص عليـه وتلقاه مغمــض عينــه
توتتتر
انفاسها بتزيــد
فتحت درج المكتب بشووويـــش
وشهقت ودارت بسرعــه بااتجاه السرير اول مافتح الاضـآئه الصفرا الموجوده على الكومديــنه
ماحست فيـه لما جلس ....
ضـآع الكلام منــها وعينها عليــه وهوا يطــآلع فيها بصمــت ..!
قالت بصوت مهزوز : ابا المفتــآح
رمش بهدوء ...زفر بضيـــق ... مد يده بااتجاه المخده وخرج المفتاح من تحتها : خدي
مو دي ردة الفعل اللي تستناها
رجولها ثقلللت بتحاول تقرب وتاخده بس خايفـــه
حرك المفتــآح وبصوت هادي : خدي واخرجي
عينها بعيــنه ...ارتفاع صدرها وانخفاضـه يعبر عن موقفــها
قدمت خطوه وخطوتيــن وتلاتــه
سحبت المفتــآح بيدها الللي تتنافض
ودارت جسمــها وقبل لاتخرج قلها : حترجعيلي بنفسك
قشعرلها جسمــها بالجملــه
بس كآنت دافع انها تتوجه للباب على طول وتفتحـــه
تبا تشـــرد
تبا تججججري
وتبعد من هنــآ
دخلت اول مفتاح وخرجتو بتجرب تاني مفتاح الا طآح في الارض من كتر الخووف
اخدتو ورجعت تحــآول
اخدت نفس بصووت مسموع لما قدرت تفــك الباب
سابتـــه زي ماهوا مفتوح وخرررجت بخطوات سريـــعه
من العمــآره
من الحــآره
تمشي على الرصيــف وتطــآلع وراها
فراس مو فيــه !
ماجاها !
راحه اكيــد راححححـــه
خطواتها تزيـــد
دقات قلبها تزيـــد
دموعها بتزيـد بدون سبب
ليش تحسس بخوف مو عارفـــه
في كل مرا تمشي لوحدها يسرلها شي
الفكره لوحدها خلتها تبكي وشهقاتها مسموعــه
تمسح دموعها وتكمل طريــقها بدون أي اتجــآه
بعــدت كتتتير
طالعت حولينها والناس ماشيه والسيارات مكمــله طريــقها
وهيا كأنها طفلـه ضايعه تطـآلع يمينها ويســآرها بتشتت
وقفت على ىطرف الرصيــف مدت يدها تحاول توقف اي سيــآره
تحررك يدها بسـرعه وبيدها التآنيـه تمسح دموعها
: نزلي يدك
دارت راسـها بردت فعل سريعه بااتجاه اليمين ..نزلت يدها على طول
رجعت خطوه على ورى بحذر وفجأه الرجآل الغريـب قدملها ظرف : قبل لاتروحي لأي مكآن شوفي دا
ماأخدت شي بس هوا قرب ومسك يدها بعنف وحطلها هوا ومشـــي
اصووووات الناس اللي حوليــها
اصوات السيـــآرات
الرجججال بيبــعد عنها
الملف بيدهـــآ
جسمها كل شي فيـه يهتز بخوووف
دقــآيق ومافي اي ردة فعــل منها غير دموعها اللي تنزل
غير الرععععب الللي كاسي عظام وعضلات جسمها

فتـحت الظرف ... خرجت الورقـه


... .... ....


فاتحـه كراستــها وبيدها قلم الفحــم وترسـم بااحترافيـه
صورة بنت خجولــه
لاشعوريـآ مبتســمه
لاشعوريـآ عايشـه جو رايــق في غرفتها وعلى سريرها
الاضـآئه متوسـطه
ريحـة الفواحــآت
بجايمها المعتاده والمريحه شورت وبادي
انوثـــه في المكــآن برغم اسلوبـها الهجومي وصوتها العآلي وتصرفاتها المتســرعه

دق جوآلها طالعت فيـه ردت بعد ماحطت سماعات الايربودز في اذنها وعينها عى الكراســه : ايوا
: هلاااااا بالعروسـه
رهف بتأفف : ترا طفشتوني والله
: ههههههههههه والله مرا مبوسطه خليني اعبرلك
رهف : خلاص عبرتولي بما فيه الكفايه منتو شايفيني مطنشتكم ومابدخل القروب
: إلا ياحيوانه عشان كدا اتصلت وراكي وراكي _ شهقتتت _ واااا
رهف : ايش بك
: اصبررررررري _ بعدت الجوال وتصرخ _ والله لو ماسبتيه يااويلك _ رجعت اتكلمت مع رهف _ ثاااانيتين واتصل

قفــلت ورهف مــآزالت تكمل رسمها
وبزبــط دقيقــه ودق جوالها ردت وكلمتها دقيقتين ورجعت تتضارب مع اللي حوليـها وقالتلها ثواني وقفلت

وبرضو دقيـــقه ودق جوآلها رهف من غير ماتطالع ردت وعينها على الرسمه وحوآجبها مكشــره : خلاص يااقلق قرفتي أهلي

هدووووء من الطرف التــآني
رهف وقفت رســم : الو !
: هلا
صوووووووووت وقفللللها قلبببها ... وسعت عينها
سحبت الجوال المرمي جمبـها
طالعت في الرقـــم وتحس الدنيا دارت فيها من الفجـــعه
مآلك : مين اللي قرفت اهلك .؟
وجهها مال للإحمراااار ..دفت الكراسـه من على رجولــها قامت من على السرير
ماتتتتقدر تتكلم وهيا قاعده بذات مع دا الموقــف : حسبتك صحبتي
مالك : وإنتي طبيعي تردي من غير ماتطالعي
رهف بررت بدون ماتحس : محد يتصل دا الوقت غير صحباتي
مآلك : اها ..يعني مو تنآحه .. كويس
رمشت ورا بعــض
هوا متصــل يدور مضاربه ولا يتهيألها !!!!!
مآلك : معايا ؟
رهف : ايوا
مآلك : كيفك
رهف سكتت شويا وبعدها قالت : تمام !
مآلك كآن بيتكلم بس هيا قاطعتـه : معليش بس ليش بتكلمني كدا !
مآلك بااستغراب : كيف تبيني اكلمك !
رهف : باأدب
مآلك كآن واقف قبال التلاجه بياخد قاروره مويـآ بس مع تعليقها قفل التلاجه ويتكلم كعادتـه بهدوء : وانا كيف بهرج !
رهف: بجفاصه !
مآلك : لأنو انتي رديتي عليا بااسلوب فجعني !
رهف : قلتلك حسبتك صحبتي ! وماركزت
مآلك : وانا قلتلك خوفت تكوني متنحه ! فين قلة الآدب بالموضوع
رهف تهرج بشويش عشان يستوعب : المفروض ..المفروض ماترد بداك الرد
مآلك : اعتذرلك عشان تقفلي النقاش !؟
رهف حست جملته استهزاء بكلامها ...
حست انو العالم الوردي اللي كآنت عايشته قبل ساعآت فجأه اتبخر
رجعت لمود النرفزه من اسلوبـه : سؤال إنتا بجد تتكلم حاليا ولا بتمزح ولا ايش !
مآلك سكت شويــآ حسها بجد سئلت سؤالها من قلب : خلينا نكون واضححيــن من البدايـه
رهف تحرك راسـها وكأنه شايفها : ايوا !
مآلك جلس على الكنبـه في الصـآله : انا انسان قليل الكلام .. اختلاطي مو كتير مع الناس بذات مع الجنس الآخر ... ممكن اسيب طابع سيئ لأي شخص يقابلني بسبب ردودي
رهف جلست نفس الشي على السرير وقالت بحيره : طيب جوهرك نظيف ولا لا
مآلك : هههههههههههههههههههههههههه ايش دددا بزبط
رهف ابتسمت : مدري فجعتني أبا اعرف معدنك يعني لو بعد دا كلو سيئ خلينا نقفل
مآلك مآزال يضحك : انا قلتلك نظرة النآس والشي اللي جا في بالك اما معدني نقول ان شاءلله إني آدمي صالح
رهف : هههههه طيب كويس ريحتني
مآالك : وانتي ؟
رهف بمزح : يقولو إني لطيفه
مالك : صدقيني بعد اول موقف ليا معاكي بلاشي تستفتحي بدي النقطه
رهف : ههههههههههههههههههه داك سوء فهم
مآلك : اووووه !!! الفلللم الطويل العريض والمرمطه اللي عشتها في النهايه سوء فهم !
رهف كررت اسلوبـه : خلينا نكون واضحين من البدايه
مآلك ابتسم : ايوا ؟
رهف : انا احكم بسـرعه على النآس وهجوميـه فلما يتلم الإتنين في موقف واحد يطلع الجانب السيئ اللي فيا
مآلك : يعني بس دي عيوبك !
رهف : أتوقع
مآلك : طيب كويس ...المهم سبتلك اسبوع كآمل تفكري بقرار الخطوبــه
رهف اتوترت
مالك كمـل : شهر اتوقع يكفيني ويكفيكي عشان نحكم اذا حنكمل واحنا متفقين ولا كل واحد يكمل طريقـه ... انا مو من الرجآل اللي ممكن تشوفي الجانب الطيبـ وفجأه تنصدمي بالحياه معايا مع السنين .. حكون واضح في اي موقف سواء عجبك ولا ماعجبك نقدر نتناقش بالموضوع او تتقبليه لو ماعندي استعداد اغيــره
رهف رجعت شعرها ورا اذنها حاولت تتكلم بس ماعرفت ايش تقول
اسلوووبــه يوتر
كأنه في مهمه
: ايش بك
رهف بتشتت : مدري بس فعليـآ احس بخوف اول ماسمع كلمة خطوبـه _ تحرك يدها وتتكلم _ اسلوبك مرا سيريس لدرجه تفجعني
مالك : هههههههههه ليش الزواج شي بسيط !
رهف وجهها مال للإحمرار : لا ... بس ...
قاطعها لما حس بااحراجها : ماتبيني اجيب سيره الخطوبـه والزواج يعني ؟
رهف بصوت خافت : ايوا .. أفضل
مآلك : طيب اللي يريحك .... نقول بسـم الله ونحدد موعد لبكرا
رهف بنفس الصوت الهادئ بس بتفاجئ : واو صراحه قدرت تسحب التوتر مني
مآلك : هههههههههههههه هيا بلله كيف اتعامل معاكي
رهف : بالاستدراج _ تقلده _ ايش نقول بسم الله ونحدد موعد لبكرا مريضــه عندك بالمستشفى
مالك : ههههههههههههههههههههه ماعرف اللف وأدور انا متصل عشان احدد موعد
رهف :هههههههههه
سكتته للحظــآت وبعدها قال
مالك : اليوم عكستي توقعاتي فيكي
رهف : ليش ؟
مالك : ماتوقعت تكوني ساكتـه طول الوقت ومستحيه
رهف : لأني كنت متوتره
مالك : ودحين ؟
رهف : دحين مفجوعه ولما انفجع اهرج كتير ومافكر
مالك : هههههههههههههههههه

ســآعه بزبـط وهوا يكلمها عفويــه جدآ معاه كأنه من زمآن يتكلم معاها صح شي مو متعود عليه بس اتقبــله
مايحب الكلام الكتيــر لكن مضطر يتكلم عشان كل شخص يعرف التآني

اما رهــف تعيش بحاااله صدمــه من الموضوع لدرجه انها بتتكلم بطريقه اشبه بالعفويـــه
حركـة رجلها السريعه
وابتسامتها المرتبكـه
تمرير يدها على شعرها كل شويــه
توضــح قد ايش الموضوع مو سهل عليها



.... ... ..... .....


 

رد مع اقتباس