عرض مشاركة واحدة
قديم 02-29-2020, 09:23 PM   #10
شيشيكو
https://www.anime-tooon.com/up/uploads/at165286508456371.png
فوق السحاب


الصورة الرمزية شيشيكو
شيشيكو غير متواجد حالياً



قصة مينو

كيفكم اصدقاء اليوم سأقدم لكم قصة عن ثنائي يموتوا ببعض كولها رومانسيا وعاطفة



كان يامكان في قديم الزمان (عااااااااا ملل المقدمة كانها حكاية اطفال):noo::noo:



كان في بنت اسمها مينو تعيش في بستان مع والدتها تحب المزرعة كثيرا وتحب الزرع والزهور وال......

في يوما مشمسا وجميل كانت في المزرعة جالسة وتقطف الفطر لتصنع امها لها بيتزا البنت دي تموت بالبيتزا وهي جالسة تقطف وتنشد اغنية جميلة كان في ولد اسمه عزوز ابن جارهم دايما يحب يغيضها مشاكس لدرجة....

قام يتطلع عليها من خلف الشجرة وفجاة نط امامها وقال..

-بووووووووووووو ههههههههاي فزعتك ماهيك

قامت وعطتة بوكس معدل وقالت...

-مالت عليك انتة تخوفني انتة بس عكرت الجو بقدومك كيف تنط هيك بوجه الناس اوووووف تبيلك تأديب

كان مسك انفة وصرخ...

-كسرتي انفي يا الخبلة لااااااااااا وجهي الجميل اذا صار اي تشوه بوجهي لدفعك الثمن

قالت

-وشو تعمل يعني تجي تنط امامي وتعمل مثل المهرج شوي كمان كنت اعطيك كف ثاني ويجوز عينك تنطفي ....

قال

-انتي انتي الا ماوريكتك يابنت انا ماحدا يضربني لا وانوب بنت انا مااضربك لاني ما امد يدي على البنات

قالت

-ايون لانك تخاف يضربوك قمة الجبن

عصب نار وطلع دخان من راسة قائلا

-انا ما اضرب البنات بس انتي استثناء ما عندي مانع ما اعطيكي كم بوكس الحين

وتهيء وعمل وضعية زي بروس لي


جان ضحكت مينو باستهزاء وقالت

-هههههههه عاملي نينجا وريني قوتك يالمتباهي بدون سبب

قامت واتخذت وضعية زي الملاكم نسيم حميد


من عندة بوكس ومن عندها بوكس وتهاوشوا لحد ما الدخان انتشر بلارجاء ..تعبوا كثير وهو ضل يلهث لقة مينو لسة صامدة بس تعبت كمان شوي قال بنفسة

-البنت دي قوية انا لازم اعمل تخطيطات لحتى ادفعهة الثمن

ومينو كانت تقول بنفسها

-الولد دة مزعج انا اوريه ...

جان ركضوا على بعض ورادوا يتضاربون البوكس الاخير القاضي بس وقفهم حدا نادى

-مينوووووووووووو انتي هنا وسايبتني انتظر وين الفطر وشو عم تعملي

توقفت وقالت

-ماما انا كنت.. اقصد هذا المشاغب عملي نفسة بطل زمانة

قالت لها امها

-عن اي شخص تحكي ..

طالعت جنبها لقت مافي حدا بس الدخان من كثر هروبة السريع

قالت مينو

-هذا ال.....

قالت لها امها

-ماعلينا اتركي الفطر عملت كعك لجدتكي اريدك توصليهن لها مسكينة الجدة مريضة شوي

قالت

-طيب ماما اوديهم لها

وبعد ماعطتها امها السلة قامت توصيها

-مينو لاتمري من الطريق المظلم واحذري من الحيونات الخطيرة

قالت

-طيب ماما لاتوصيني...

وقالت في نفسها

-اصلا الحيونات خليهم يخلصوا مني ياويلة وسواد ليلة الي يعترض طريقي

اخذت مينو السلة وصارت تمشي بلطف ..كل هذي الفترة كان يراقب فيها من كثب حتى يعطيها درس ويخوفها وقال

-انا الحين عندي فكرة ها مينو تبين ترحين لبيت جدتك الااخليكي توصلي لبيتها بسيارة اسعاف تنقلك ...

مشت ومشت والحيونات من شافتها كلها اختبأت لانها مامخلية واحد ماعطيتة درس الاسد على النمر على الثعبان كل واحد ومأدبتة على ايدهة لدرجة بعد مايسترجون يطالعوا وجهها

مشت لحد ماوصلت لطريقين طريق طويل عن البيت بس منير وامين وطريق مظلم بس قصير ومختصر ...انتم تعرفوا مينو اكيد اختارت المظلم ..مشت في بكل استمتاع وهي تقفز اثناء مشيها

حست انو في شخص يراقب فيها توكف لحضة تطالع حوليها بعدين ترجع تمشي

بعدين ضحك وقال

-هذي لحضتي نط امامها ذئب(طبعا هو ..بس لابس ملابس تنكرية ) وضل يصرخ

-عاااااااااااااااااا وووووووووووووو عااااااااااااااا عووووووووووو

(مدري هو هذا صوت الذئب ؟؟؟؟...ماعلينا)كام يصدر كل انواع الصريخ المخيف وهي منتظرتة يكمل وعاملة وجهها زي كدة -_-
بعدين ضل لحد ما انبح صوتة وقام يسعل

-عااااااااا كح كح كح كح احووووووووووو....

قالت لة

-كملت الحين

قال لها ها

-شو قصدك ؟؟؟؟؟

قالت لة

-اظنك تعرف قصدي

واجى بوكس معدل على وجهة وقالت

-ساذج

وتركتة على الارض ماسك انفة وهو يقول

-لااااااااااااااااااا المرة ذي عنجد انفي انكسر

هي مااستنتة وتابعت مشيها

قال بنفسة

-اووووووف هيك لكان انتظري يامينو الحين ابتدة الجد


وصلت مينو لبيت جدتها وطرقت الباب وقالت

-جدتي انا جييييييت ...

غريب لقت الباب مفتوح وماحدا عم يرد دخلت ومشت بتسائل

-اين الجدة

دخلت غرفة نومها لقت حدا نايم بعدين قالت له

-جدتي

بعد شوي من البطانية وطلع بس عيونة وقال

-حفيدتي

(بصوت غريب عود على اساس حاب يقلد صوت الجدة)

قالت

-ياجدتي ليش ماعم تطلعي كل وجهك

قال

-بسبة المرض ما ابدي انقلة لك

قالت

-طيب ليش صوتك غريب

قال

-بسبة المرض عندي التهاب بالوزتين والحبال الصوتية كح كح كح

قالت لها

-طيب ياجدتي انا لانك مريضة جبتلك كعك مشان تاكلي امي عملتة لكي

قالت

-عنجد كح كح شكرا حفيدتي ولانك تحملتي عناء الطريق بسبتي عندي لك هدية

قالت مينو

-عنجد ايش هي احب الهدايا حب8

قال

-شوفي الصندوق الصغير دة الي على الطاولة افتحي وطلعي الي بداخلة شي كولش راح يعجبك

قامت وركظت على الصندوق وفتحتة ومدت يدها وطلعت الي بداخلة تغيرت ملامح وجهها وطالعتة كان عبارة عن صارصير

ضلت تمشي على اديها بعدين صرخت وقامت تقفز وتنكت كل نفسها من القرف والخوف وتصرخ اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه صرصار يمة يمة عاااااااااااااااااااااااااا ><
قام بعد عنة البطانية ومسك بطنة من الضحك وقال هههههههههههههه ياخوافة ورين راحت شجاعتك :lamao::lamao::lamao::lamao::lamao:هههههههههههههه

قامت طالعتة ولقتة عزوز وعم يضحك بشدة عليهة قالت

-هذا انت ان بفرجيتك

ركضت وعملتلة حركة زي المصارعة الحرة وقفزت بالجو وبضربة بعكسها على صدرة

قام وهو رجع الضربة الضربة خنقها وقال

-اعترفي انتي خفتي خلاص عملة نفسك قوية ومن اصغر الكائنات الحية كاد قلبك يتوقف هههههههههههه

قالت

-بعد عني انا اوريك انا ماخفت بس انقرفت

قال

-هههههههههه خفتي وخلاص يالخوافة ههههههههههههه

وعلى وضعيتهم دخلت عليهم الجدة وقالت

-ايش هذا الضجيج حتى الشخص مايقدر يعمل لنفسة شاور بهدوء ببيتة

بعدين انصدمت لمن طالعتهم وقالت

-شو هذا شو هال الحركات ما قلتو لنا انكم تحبو بعض

قال اثنيناتهم سوا ايش نحب بعض وضلو يتكلمون بصوت عالي وغضب سوة هو/هي../عمل في مقلب../ماتعرف لغة غير البوكس../ جاب صراصير على البيت../خبلة عاملة نفسهة شجاعة../غبي ومقالبة غبية....

عاد لانها مافهمت شي لانهم يتكلمون بآن واحد صرخت عليهم

-بيكفي صرعتوني ما ابي اسمع حدا يحكي...

قال عزوز :بس...

ومينو قالت : ما انا...

قالت الجدة بغضب

-اش ولا كلمة ما ابي اسمع ولاحتى حرف

بعدين راحت الجدة وخبرت الام بالي شافتة

وراحت الام وخبرت ام عزوز بألي شافتة الجدة اتفقوا يزوجوهم ولمن خلوهم وقالوا

-نبي نزوجكم لبعض

صرخت مينو

-انا ما ابي انا اكرهة والي صار سوء فهم

وهو قال

-انا مجنون حتى اتزوج وحدة زي دي بتعملي جلطة من اول يوم

قالوا

-اسكتوا انتم تعملوا هيك مشان تخبوا خطأكم انتم تعملون حركات نفهمها مو علينا انتم تحبوا بعض وبلا فضايح تزوجوا وخلصونا

قالوا سوى : بس......

قالوا الاهل

-ولاكلمة خلاص القرار نهائي

قاموا تزوجوا لانهم ماقدروا يقولوا شي

وصارت حياتهم كل يوم مقلب هو يخلي صرصار لو بخزانة الملابس تبعها لو بعلبة المكياج تبعها وباي مكان دايما تلاقي صرصار تقعد تصرخ من الخوف

بعدين تشيط من الغضب وتصرخ عزوووووووووووووووووووووووووز وتركض نحوه ويعملوا حلبة مصارعة ويتصارعوا لبقية حياتهم



شكر خاص [ 3z ] لانه قبل يكون بطل القصة ..او بلاحرى ضحية القصة ههههههههه شكرا لك عبد العزيز



اتمنى مافي زعل هي بس للضحك وعلى فكرة دمجت فيها كل اللغات العربية اذا انتبهتوا



وطبعا شكر وتقدير للمصممة الرائعة واثقة الخطوة



_______________ روميو وجلييت


________________


سلام
________________-



سلام الله عليكم يا قوم

شوونك أخبااراتكم احوالكم

يا ربي اشعر بتووتر ممعرف ليشش هي اللحظة أنتظرتها كتتير وكتتير
أكتر من سسنة ومشانها تعبت أشهر وشعر رأسي بيششهد على هذا

ممم ممدري ضاعت كل الحروف يا تبا لهذا الشئ
بدا الجد

في قوانين هون الي بيسوي حجز وما بيرد أذبحه

وغير هييك تعبي هذا رح يروح كله من أشووف البسسمة
قد أرتسسمت على قلووبكم ووجوهكم يا الحب

وربي أحووبكم

هذي وشش تسوي وشش تقول ><

كتتم... أنت وهي تعرفون أو لا أغلبكم ما يعرف أني أكتب قصص كنت

وما هي قصص عادية تتسسم بالبسااطة والأفكار المتنوعة

وأهم شئ بالقصص الي أكتبها هي الصداقة الحب والأخوة

يعني هذا الهدف من كل قصصي ورسسم البسسمة

قصصي مو عادية مو لانها خارقة لا بالعكسس ولا حتى أجي كاتبة مبتدأة

بسسس لانه أبطال قصصتي بيكونوا منكم وفيكم

قد كتبت سابقا أربع قصص وأبطالها كلهم عيون العرب

وهي اليوم قصة من القصص
طبعا هي من سنة المفرووض أنزلها لكن اللاب ضرب وما صدقت يجي العيد
أروح اسحب من الهاردسسك كل الي فيه وأخيرا بعد معاناه

يوم ما رجع لي تعبي بكيت من الفرحة مو لاني تعبت عليه
بسس لانه بدي أهديها لنااس أعزاء علي

يمكن تأخرت الأن لانه أغلب أبطال القصصة ما عادوا موجوديين
لكن لا بأسس

أنتوا بعد رح تسستمتعون بيها بتمنى هذا

لا غصب عنكم بتنبسسطون وتقرأوها كلها

متل ما قلت مو هدفي الكتابة بقد المتعة وأدخال السروور على قلوب الأصدقااء

كافي ثرثرة خلالاص بنطلق للأبطال

طبعا القصصة مقتبسسة من قصة حبنا أنا وحبيبتي

>>> انجنت البنت داي


لالالالا مو أنا شيكو أنما هذا المجنون شيشيو اي روميو
حبيب جناح أقصد حبيب جوليت

مرة ملانه وقاعدة وتحكي معي جناح وزهقانه بدأت هي تتسستهبل علي

وأنا استهبل واسوي بيها روميو ومن هيك بدأ ولادة وحب روميو وجولييت

وصار لنا أولاد وبنات وأعداءء بعد والله هذيك الايام ما أحلى منها كانت
شسمه حتى كنت بصور لكم بعض هبالنا بسس ملالاقية الأن أنا و حظي :6:


المهمز أقدم لكم الأن أبطال قصتنا

وهي
أمنحِ قلبي ملجأ


silence >> جناح ... ( جولييت )

شيشيكو >> شيشيو .... ( روميو )

جوجو Nh >> جوجو

مريومةة >> إنجل

M A N G A • >> ناغي

صَوَتُ الحَمآمْ >> لوريين

سبيل الرحال >> سبيل


هيهم أبطال الرواية وهم القائمين عليها

بتمنى من قلبي تستتمتعوا اهداء من القلب الى القلب لكم

وبشكر باكا كتير ساعدني وكان جزء من الالهام لوضع النهاية السعيدة لهذه القصة

وبعد وساام الدب بششكره على الشسسمة الطقم الي سووواه لي ولجولييتتي

ممنوع أحد يغار منا ويسووي ثنائي أصلا محد
بيوصل لروميو وجوليت بالحب

وشكرا لكل الي بتابعها وشش أقول بعد

ايه مو تشووف أسسمك مو هون تسسحب أدري بيكم
ما تستتحون ولله الشكر والحمد

أييه إذ مقرتووها أو ما ع بالككم تتكملووها قييموني على الأقل

نبدأ على بركة الله

كانت شاردة الذهن تنظر إلى تلك السحابة التي غطتها شجرة الساكورا بازهارها الوردية ... والتي عبقت المكان برائحتها التي تبعث في النفس الهدوء والسكينة وها هي تنظر شريط أحلامها الذي طالما تمنت أن يصبح واقع ؟
لكن كيف وهي حبيسة هذا المكان فلا تستطيع فعل أي شئ
. .هي ساوري كفاكِ أحلاماً هيا إذ رأكِ المدير سيغضب منك وربما يطردك أيضا
قاطعت أحلامها الوردية بقولها هذا
ساوري : ماري أنتِ دائما تزعجيني يا لك من حمقاء الا يحق لي الأنفراد بنفسي قليلا
نظرت لها ماري وقالت : اه أسفة عزيزتي أنتِ تأملي مستقبلك الضائع وسأعمل بدل منك
أسيرضيك هذا يا حمقااء لا تضيعي عملك هذا بسسبب أحلامك التي لن تتحقق

شعرت ساوري بأحباط أكبر فهي صديقتها تأكد لها بأن أحلامها واهية لا طائل منها
وتابعت قائلة : ماري كفاكِ ترهات هيا لنذهب للعمل
رفعت ماري يدها بلامبالة وقالت : لا فائدة منك البتة

اتجهت الفتاتان الى تلك الغرفة ذات الحجم المتوسط التي رسم على جدرانها العاب و رسومات توحي بالبهجة

صفقت ماري وقاالت بحزم : أنه وقت القيلولة ليتجه كل منكم الى فراشه هيا .. الان
اتجه الاطفال بانصياع تام الى أماكنهم المخصصة

وأنت يا صغيري ألن تذهب الى فراشك ؟؟
نظر لها بطرف عين وقال : يا أنسة انا اعترض كل الاعتراض
ساوري وهي معقدة حاجيها : وعلى ماذا تعترض يا استاذ

نظر لها بنظرات تحدي وأردف أنتن لا تقمن بعملكن بشكل جيد ما هذه الروضة السيئة أين هي قصص ما قبل القيلولة

قاطعته بضحكتها الحانية وقالت : شيشيو كم انت فتاً لطيف أهذا هو اعتراضك
أجابها بسرعة : لا تسخري مني يا أنسة
ساوري : هي ماري أننا أنستين مهملتين بحق أين قصص ما قبل النوم أن الصغار مستأئون من أهمالنا هذا

نظرت لها ماري ببلاهة وقالت بنفسها : ي حبيبي لا ينقصني الا أطفال الروضة وقالت بعدها بصوت مرتفع
الزمو أماكنكم والا لن تسمعوا القصة

هتف االأطفال بصوت واحد هييييياا
اخذ كل منهم بعرض اقتراح للقصة التي ستحكيها الأنستان
- أنستي أنستي أريد الأميرة والوحش احكيها لي
- لا ي مغفلة أنها قصة للفتيات لا نريدها
- احكي لي عن التنين والفارس
- لا أنا اخاف من هذه القصص لا أريد
وقف أحدهم وهو يضع يده على ذقنه قائلا
اسمعو هذه القصص للصغار نريد قصص أخرى
ساوري باستياء : اظن اننا تورطنا في هذا وهمسست لماري
هي أوتعرفين سرد القصص أصلا
ماري بنفس همسها : لن يدعوا هذا اليوم يمر على خير بدون قصة مزعجة
وانا لا اعرف قصص الاطفال هذه
قاطع حديثهما تلك الفتاة التي كان يبدو على وجهها علامات الخجل وهي ممسكة بمأزر الأنسة وقالت : روميو وجوليت احكي لنا اياها

هتف الطلاب أجل نريد روميو وجولييت

ساروري بحزم : يا أولاد هدوء هذه القصة لن تنفعكم أيضا من أين لكم أن تعرفوها

الجميع بصوت واحد : سيتم عرضها في السينما وأهالينا لن يسمحوا لنا بالذهاب لحضور العرض
لم ترى الأنستان مفرا من هذا والا حتما سيقضى عليهما وخاصة إذ مر االمدير ورأى الوضع هكذا
فهو لن يتردد بتنفيذ تهديده الدائم بطردهما

قامت الأنستان بمساعدة الاطفال بتحضير الغرفة من أجل اقامة المسرحية هذه
جلس كل واحد منهم في فراشه متشوق لرؤية المسرحية التي سيكون أبطالها الأنستين

كل الأعين كانت متجهة لسايوري التي طالما أحبت العمل المسرحي وكانت تؤدي دور جولييت ببراعة تامة وتلاحقها ماري بالأشعار الشهيرة التي كان يطلقها روميو في كل مسرحياته

ماري بشاعرية (روميو ) : سأسير ليل نهار عاري الأقدام ولن اسمح للأقدار بأن تفرق حبنا السامي
سايوري (جوليت ) : عزيزي روميو حلمنا أبعد إلينا من النجوم كيف سيكون اللقاء وأنت ترى العقبات التي تحوم من حولنا
أمسكت ماري يد سايور وقبلتها قائلة : الأمل منبعه القلب المحب هذه حربي وسأنتصر لأجلك
فلا حياة لي بعدك
أدارت سايوري بوجها الذي أحمر خجلا من هذا الكلام وتابعت : روميو ما الذي فعلته بي
قلبي لم يعد يطيق كل هذا


في زاوية من زواية هذه الغرفة التي كانت مشتعلة بالحماس والهتافات العالية
كانت هناك فتاة بثوبها الأبيض وشعرها الكستائي الذي أضافت له تلك الشريطة الحمراء مزيد من التألق والجمال كانت سارحة الذهن وعيونها تحكي الكثير من الحزن

لم يلحظ أحد إبتعادها عن الأجواء أو جلوسها وحيدة بتلك الزاوية الا ذلك الفتى ذو الشعر الأسود الناعم والملامح الحادة البريئة
ذهب بتجاهها وجلس بالقرب منها قائلا : أن الأنستين رائعتان في التمثيل ولكن ليستا بروعتي فأنا شاهدت المسرحية مراراً

أنتظر ليسمع جوابها أو تعليقها على الأمر الا أنه لا يجد أستجابة نظر الى عينيها بعد أن وضع يده على كتفها هامساً لماذا تتهربين مني دائما....

موجة من الغضب أعترتها وأخذت تصرخ قائلة : لأني أكرهك أكرهك شيشيو أتفهم هذا

صمتت الأفواه وأتجهت جميع الأنظار الى تلك الزاوية التي كانا فيها

نظر لها بإبتسامة قائلا : جناح ما بالك لما كل هذا الغضب
جناح بسخرية : لن تفهمني في حياتك تمثيليتك هذه من أجل أن تجبر الأنستين على القيام بهذه المسرحية اللعينة لن تجعلني أحبك

شيشيو وهو يقف : نعم لقد أتفقت مع البقية على كل هذه الخطة من أجل ان أجعلك سعيدة ظننت أنك ستحبين ما سأقوم به من أجللك

جناح بألم : في الروضة والبيت والحارة وكل مكان أيجب أن أتحملك أنا لا أريدك
ما أن أنهت جملتها الا وبكفه الصغيرة تٌطبع على وجنتها الوردية


- ارجوكِ أستيقظي من هذه الأحلام هيا ..الان
تستيقظ من ذكرياتها الأليمة على صوت صديقتها
جناح : ابتعدي عني فقط ازعجتني بصراخك هذا
اقتربت جوجو من جناح وأخذت تداعب وجنتيها قائلة
بماذا تفكر عزيزتنا جولييت أعترفي الان
تظاهرت جناح بالغضب قائلة : لا تذكري اسم جوليت أمامي مرة أخرى وألا ستعرفين ما الذي قد أفعله

سارت جوجو بخطوات متأرجحة للخلف قائلة حسنا حسنا يا فتاة أسفة
يا اللهي لم اعلم أن هذه التسمية ملك خاص للسيد شيشيو
تقدمت جناح منها وأمسكتها من ياقتها قائلة
لا أنتِ ولا االغبي ذاك ولا أي احد أسمح له بمناداتي بهذا الاسم
وفجأه انهارت وبدأت بالبكاء المرير
أشفقت جوجو لحالها وقالت : جناح كنت أمزح معك لم عرف أن هذا سيضايقك
هيا عزيزتي أخبريني ما بك

تنهدت تنهيدة طويلة وأرجعت رأسها للخلف وكذالك الذكريات....



رأت الانستان أن الوضع لا يحتمل أتجهت ساوري وحملت شيشيو بعيدا عن المكان
بينما جلست ماري بالقرب من جناح لتهدء بكائها الذي كان يعلو أكثر وأكثر

قاوم شيشيو يدي الأنسة ماري وقال بصوتِ عالِ بعد أن أفلت منها
جناح أنا أحببببكككككك وسأبقى أحبك وسترين هذاا
وستكون قصة حبنا أكبر من روميو وجوليت فأنا سأفعل المستحيل لإرضيك
ولهذا لن أنديك الا جوليت لاتذكر هذا اليوم الذي مددت فيه يدي عليك
وضربتك فيه نعم نادم أنا نادم ما كان علي التصرف بهذه الحماقة
بل سأكون من اليوم وصاعداٌ روميو الخاص بجناح والذي لن يتركها ويدافع عنها

صمت مطبق لف المكان فتاً في السادسة من عمره كيف له أن يفهم الحب أو أن يصرح به بهذه الطريقة الشجاعة
ولكن حالما أنطلق الاطفال يتهامسون بين بعضهم البعض والبعض الاخر جااش بالبكاء أثر الموقف
ولم تستطع الانستين تهدئه الوضع أو التصرف


نغمات هادئة تسللت للغرفة معزوفة اطفئت النار المشتعلة في فؤاد أبطالنا هدئ الجميع وهم يستغرقون بسماع هذه اللحان التي عزفت بمشاعر حب وألم في نفس الوقت

- لقد قطعتم علي أهم حدث المعزوفة التي أنتظرها منذ زمان لم أسمعها بسبب أهمالكما وصراخ هؤلاء الاطفال

قالت سايوري بخوف بعد أن تداركت الأمر : سيدي المدير لقد تعثرت جناح وارتطم وجهها في حافة الخزانه لهذا سمعت أصوات الصراخ هذه
نظر لها بتأفف قائلا انسة ساوري وما الذي سيعوظني هذه المرة.. أولا تعرفين أن هذه المعزوفة أنتظر عرضها منذ أسابيع
وعندما تعرض حظرتكما وبسبب الأهمال تقطعون علي الأجواء
ماري بإستياء : سيدي سأحضر لك تسجيل هذا العرض من أخي فهو يعمل في السينما
المدير بتفكير : ممممم معك يومان تحضرين التسجيل والا لن تري ما يسرك أنت وزميلتك
و خرج من الصف بعد أن أغلق الباب بكل ما يملك من قوة

جوجو بتأثر من سماع قصة جناح : كم هي مؤسفة ذكريات طفولتك عزيزتي أنا اسفة لأجلك حقا
ضربتها جناح بخفة وقالت بإبتسامة : لا تكوني دراميا بهذا الشكل لقد عد الأمر منذ سنوات طويلة
انتفضت جوجو من مكانها وقالت بمرح : والان ما مشاعرك تجاه روميو اعترفي يا فتاة
ازاحت جناح وجهها للنافذة قائلة : لا اعرف صدقني لا أعرف ولكن .......
جوجو باندفاع : أهناك بصييص أمل في هذاا
نظرت لها جناح ببلاهة وقالت : سيبدأ الدرس بعد دقائق هل ستبقين واقفة هكذا
أعتذرت جوجو من تصرفاتها الحمقاء وعادت لمقعدها تنتظر دخول المعلمة

ما هي الا لحظات وإذ بالمعلمة تدخل القت التحية على طلابها وبدأت بشرح الدرس
الذي كان مملا لبعضهم و البعض الأخر لم يسمع الدرس أصلا
بينما جوجو منهمكة بالتفكير بما حدث مع جناح وشيشيو فجأه وقفت صارخه وقالت بصوتٍ عالٍ
لقد وجدتها
المعلمة : ما هي التي وجدتها يا أنسة جوجو أهي حل المسألة

انتبهت جوجو لنفسها وقالت بجدية : لا ليس المسألة بالطبع
المعلمة بغضب أذن اذهبي لغرفة المدير حالا وقولي له هذا الكلام

خرجت جوجو من الصف وضحكات الطلاب تعلو أثر هذا الموقف

اتجهت لغرفة المدير وهناك عند الباب سمعت صوته يقول : ما الذي يمكنني فعله بك يا هذا الا تخجل غدا أريد أن أرى ولي أمرك
رد عليه بلا مبالة : أنا ولي أمري لماذا وأيضا لم أفعل شئ يستدعي كل هذا الغضب
المدير : اخرج من هنا و عد لصفك الان أيها الأحمق
انحنى للمدير قائلا : أمرك مولاي واتجه بسرعة أمام الباب فتحه الا بجوجو تسقط ارضا
وقفت بسرعة قبل ان يراها المدير نفضت ثيابها وقالت : اه شييشيو هنا ما الذي تفعله
شيشيو بمرح : أشرب الشاي أنا والمدير يا عزيزتي

انطلقت الضحكات من هذين الاثنين والا بالمدير يصرخ

الم تخرج أنت للان هيا أخرج وانتِ اذهبي معه ليس بمقدوري الان أن أراكما

خرج شيشيو وجوجو وعلامات الأنتصار على محياهما

توقفت جوجو بالممر قائلة: شيشيو أعندك وقت لنتحدث بعد انتهاء الدوام

التفت لها قائلا : نعم ولكن لماذا أهناك شئ
جوجو : إذن بالحديقة العامة الجهة الخلفية أريدك هناك بعد الدوام يجب ان نتحدث بشئ مهم

شيشيو : حسنا لك هذا
عاد الاثنان الى الصف واتجه كل منهما الى مقعده التقت عينا شيشيو بعينا جناح الا انها لم تعره أي اهتمام

مضت الحصص المتبقية بسرعة وها هي الساعة الكبيرة تدق أجراسها معلنة عن دخول الساعة الخامسسة مساءاً
اتجه الطلاب بعد هذا الدوام المسائي المتعب الى بيوتهم كل واحد يفكر بما سيفعله

كانت جناح تسير وحدها تراقب الحدائق والورود التي تزين الطريق وتلك الأعمدة الكهربائية والتي تحوم حولها الحشرات تتراقص بفرح
. : هي أتحبيين أن أوصلك يا جميلة
نظرت جناح باتجاه هذا الصوت وقالت : ها لا ينقصني الا أغبياء ثانوية الغد
تقدم منها ذاك الفتى مفتول العضلات وقال بصوته المخيف : ما الذي تقصدينه يا فتاة اذن لا يعجبونك فتيان ثانوية الغد من يعجك أهم فتيان ثانويتكم المقززة

- يا شبااب ما رأيكم ان نري هذه الحسناء من نكون
تقدم الفتية من جناح وأعينهم تخبئ الكثير من الشر لها

عصا خشبية قذفت من اللامكان فصلت بين جناح وذاك الممسك بها
التفت الجميع الى المكان الذي قذفت منه العصى
واذى بشااب طويل ذو ملامح حادة كان يضع يده في جيب بنطاله
تقدم منهم وقال : ولا أنا تعجبني ثانوية الغد

ركض الفتية كالوحوش الثائرة باتجه ذااك الشاب الا أنه استطاع أن يتفاداهم بخفة ورشاقة ضارباًً كل من يقف في طريقه تقدم وتابع تقدمه حتى وصل للقائد
فقال الاخير مهدداً : اذ اقتربت سأقضي عليها أفهمت يا هذاا

الشاب : حاول يا هذا ما هي الا لحظة حتى ركض باتجاه الفتى وقائل بصوتٍ عالٍ
جوليت اخفضي راسك
انزلت جناح رأسها بحركة سريعة وإذ بيده تلكم وجه ذاك الفتى مسقطتاً اياه ارضاً
ضربته جناح بقدمها ضربت جعلته يصرخ من الالم
اتى رفاقه سريعا وحملوه هارببين من هذا المكان

قالت جناح وهي تنفض ثيابها : شكرا لك شيشيو على مساعدتي
شيشيو بمرح : شكرك هذا أكبر هدية أحصل عليها اليوم
نظرت له بإستيااء : متى تتوقف عن العاب الأطفال هذه وأيضا لا تفرح كثيرا
شكرتك على انقاذي لا غير


 

رد مع اقتباس