عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2020, 04:19 PM   #13
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



9



البارت التاسع

لا تغتر بي ابتسامتي قد اكون اسخر منك
لا تحلم بي وإلأ سوف اكون اسواء كوبيسك
لا تعتمد على قد اطعنك في ظهرك

-----------
البنات وهم عند الشباب
رفيف:وش القصة وش بتسون بنا
نورة: بترجعونا لبيت اهلنا
سمر: لا مادام الكل مجتمعين أكيدفيه مصيبة
سلطان بهدوء:بقول سبب خطفي لكم
الكل شد اهتمامه الأمر




------------



أما في الرياض

(((((((((((( الحوار بالانجليزي)))))))))))))

في احد المكاتب الفاخرة
.......: انتبه البنت تعرف كل شيء لازم نلقاها
الحارس: سيدي أليست ابنتك
.... بسخرية: نعم ولكن لا أريد أن تعترف فهاذا قد يشكل خطر
الحارس: واهتمامك بها
....: مظاهر وكي ابعد الشبهات عني
الحارس: ولكن في ذالك الوقت كانت صغيرة ولا أظن انها تتذكر
....: نعم ولكن ما زلت أشك بها



-------------



نرجع لي البنات
رزان: يا ابن الحلال ما نبي نعرف شيء بس ودنا لي أهلنا
ريما: قل قل وش عندك
سمر: رزان صح حنا ما نبي نتدخل في شيء ما يخصنا
سلطان: صح أنا ما أقدر أجبركم على شيء
الشباب
تركي: حنا أولا علمنا وش القصة خطفنا البنات وحنا وما ندري بشي
خالد:وشكل السالفة كبيرة
سمر: بس حنا" قاطعتها ريما "
ريما بصوت عالي وببرود : قل أظن من حقنا نعرف وإنت مجبور تقول ليه خطفتنا
الكل أنصدم ريما كانت شخص ثاني
سلطان طيب بقولكم



------------


أنا يوم كنت صغير أبوي أنعرف أنة أكبر تاجر في الرياض وكان له سمعته والكل يشهد وكان له أعداءه كثار ومنهم تجار مخدرات ومافيا أبوي لأنة رفض يساعدهم بأحد العمليات ولأنة كشفهم قرارو إن ينتقمون هذاك يوم كان عمري 6 سنوات أبوي وعمي اللي هو أبو عبد العزيز تراكمت عليهم الديون وسار مشاكل فاشتركوا في مشروع حطوا اللي فوقهم وتحتهم فيه ولكن يوم من الأيام
دخلت الشرطة علينا ومسكت أبوي وعمي بتهمة مخدرات بطبع كان كذب ولك مافيه دليل

----------


وقف سلطان وهو يتذكر هذيك الأحداث ويشوف عبد العزيز اللي منهار وهو ما يدري يهديه ولا يهدي نفسة

---------


ريما ببرود: كمل وش سار
الكل أنصدم من ردة فعل ريما ولكن معها حق لازم يعرفون نهاية القصة
سلطان وهو يحاول يجمع الكلمات اللي يعجز عن نطقها


--------


عمي أبو عبد العزيز من الصدمة طاح من طوله تخيلوا رجل كبير يتجرجر من بيتة على سيارة شرطة" وسكت وهو يناظر عبد العزيز اللي معد قدر يتحمل وطلع" أما أمي اللي كانت حامل من الصدمة طاح اللي في بطنها وهي تشوف أبوي الشرطة تأخذة بتهمة ملفقة وبعد وبعد" كان منهار لدرجة خلاص معد قدر بس جمع قوته وقال" وبعد فترة ماتت ماتت الغالية ماتت أمي وأنا عمري 8 سنوات ماتت قهر وحسرة الكل تشمت فينا الكل تمسخر علينا محد أهتم فينا غير خالتي أم عبد العزيز سارت الأم والأب


-----------


ريما وهي مصدومة ومتحيرة الكل استغربها: الحين أبوك وش سار له عرفت قصتك بس ليه خطفتنا
سلطان بحزن: أبو مات من سنتين في السجن أما على خطفكم وحدة منكم ابوها هو اللي سواء كذا

الكل انصدم
رفيف: أبوي ما يسوي كذا عندك دليل
نورة وهي تبكي: لا أبوي يخاف الله ما يسوي كذا
رزان: أبوي تاجر بس ما يسوي كذا
سمر:أنا أبوي من يوم ولدت وهو يشتغل بالحكومة وماله شغل بالتجارة
طلال: مادام أنت مو متأكد ليه خطفتهم
سلطان: أنا ما خطفتهم عبث كل وحدة منهم أبوها قد فتح شغل خاص وكان مشكوك فيه
رزان: يمكن مشروع عادي
سلطان : لا أنا ما قلت كلكم وحدة منكم أبوها تاجر مخدرات وأباكم بدو بمشاريع عادية وكانت تتعامل مع دول أجنبية
رفيف: بس كذا المشاريع لازم تكون مع دول من الخارج
سلطان: وحدة منكم أبوها كان مشروعة مع روسيا وهو بيكون رئيس العصابة
ريما: فكرة ذكية علشان كذا جمعت اللي أبوها كان يتعامل مع دول أجنبية في ذيك الفترة مكان فيه تعامل كثير مع الدول اللي في الخارج وكذا بتوصل لنا
سلطان وهو مرتبك من ذكاء ريما: أية كيف عرفتي
الكل أنصدم من ريما وتصرفاتها أما تركي وطلال شكو إن فيه سالفة إن
ريما إلي لاحظت توتر الكل وأستغرابهم: بنات ما أنفع اكون محقق ههههه والله سرت أشبة كونان ههههههه>> سارت تضحك بغباء
الكل تنهد لأنها مازالت على حالها
مشعل: الله يثبت العقل
طلال:طيب سلطان انت أنسان عاقل وكذا أنت خطفت البنات وظلمتهم
سلطان:بس
عبد العزيز توه يدخل وشكلة سمع الكلام: سلطان حنا ظلمنا البنات وبنرجعهم
سلطان: بس فية وحدة ناقصة
طلال: البنت اللي ناقصة جاها حادث سيارة وهي في العناية المركزة
الكل أنصدم
ريما بخوف وتوتر: رهف كيفها هي بخير
طلال: أدعي أن الله يشفيها
سلطان إلي حس بتأنيب الضمير: خلاص انا برجعكم لي أهلكم كفاية اللي سار
عبد العزيز يبتسم: خلاص بكرة بنزلكم على طريق المطار
رزان: وليش مو اليوم
عبد العزيز: علشان نسوي الأجرات اللأزمة علشان الشرطة ما تمسكنا
نورة بغباء: كل اللي سويتوه وتبون ما تنمسكون أكيد بنعلم عليكم الدنيا مو لعب
ريما وهي تمسك فم نورة علشان ما تكمل:لا سلامتكم ولا شيء
رزان : أية المجرم ما يتغير وبتنمسكون
سلطان: بس حنا ما لمسناكم ولا أذيناكم
رفيف: منى ورهف وش ما أذيتوهم
البنات شافوا أن سلطان وعبد العزيز متفشلين من اللي سوو وعرفوا خطاهم
ريما: بس يا بنات هم كان عندهم سبب وقصتهم اكبر دليل وما داموا انهم بيردونا مافيه مانع نتستر عليهم بمشاكل
رفيف: أنا مسامحتكم
رزان:وأنا
نورة وهي تبكي:وأناااااا
ريما لحظت أن سمر مو مقتنعة
ريما وهي تهمس لسمر:أعرف وش تفكرين فيه بس لو علمتي بتسير مشاكل وثاني شيء لو قلنا هذا الكلام اللي قاله سلطان للشرطة بيسون تحقيق وسين وجين وندخل أهلنا وأعرف أن أبوك فيه الضغط وبيمرض
سمر إلي أقتنعت: وأنا بعد
الشباب اللي خجلوا من البنات لأنهم سامحوهم
عبد العزيز: خلاص بكرة بنحطكم على طريق المطار وحنا بنسافر للخارج وبعدها لا نعرفكم ولا تعرفونا




 

رد مع اقتباس