عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2020, 07:36 PM   #22
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



18


البارت السابع عشر

مر اليوم عادي على الشباب راحوا واتصلوا على سلطان وانصدموا بقراره .......
أما جودي فانطبق عليها مثل انقلب السحر على الساحر

اليوم الثاني....


في سيارة الشباب المتوجة لي شقة تركي
راشد: مو كانا مبكرين شوي
خالد: شوي تقول يعني لازم نروح الساعة 9
فهد:أنا قلبي مو مريحني لها البنت
خالد: يعني وش بتسوي بتأكلهم تراها زيها زيهم
راشد بتعجب: زيها زيهم
صقر وخالد يلتفتون على بعض: لا والله مو زيها
فهد:
عند باب الشقة
صقر:يمكن الجرس خربان اضرب الباب
مشعل:والله إني خايف على هالمسكينة وبناتنا أكيد عذبوها
الكل: مــــــشعـــــل!!!!!!!!!!
تركي:انتم وش جابكم مو أنا اللي متفق أجيب البنات
فهد:ما لقيتك قلت خلني أروح
راشد: وين طلال ما جبته معك
تركي: ما أدري يمكن نايم( الصدق أنه سوا كل شيء علشان يقوم طلال كب موية ولا قام شغل الأستريوا ولا قام فارتفع ضغطة وخلاه)
صقر: ما تحس أنهم تأخروا ولا فتحوا الباب
مشعل:أكيد البنات انحاشوا
خالد بخوف:فهد يمكن صدق سووها
فهد:اضرب الباب مرة ثانية يمكن نايمين ولا سمعوا
تركي يطلع مفتاح الشقة ويفتح الباب
تركي:لايكون نسيتوا إن الشقة شقتي


دخل الشباب الشقة
صدمة مصيبة وش ها الشقة
تركي تحت تأثير الصدمة.....
راشد:والله تشبه شقة عمال هنود
كانت شقة تركي مقلوبة فوق تحت التحف سارت علاقات ملابس والرخام أتحداك تشوفه من الملابس والأكل وأشياء مجهولة تتحرك بينهم أشك إنها فيران والريحة ريحه خياس وزفرة أكل معفن يعني الله يعينك يا تركي


(يسمعون صوت في اتجاه المطبخ)
تركي وناوي يذبح البنات وأولهم جودي: المطبخ
الكل ركض على المطبخ أو اللي كان اسمه مطبخ
تركي يشوف بنت عند الثلاجة:هــيه يا الحبيبة ليكون البيت بيت أبوك تأكلين فيه
يسمعون صوت ناعم:تــــركي
مشعل مخترع: جودي
تلتفت جودي متفشلة من شكلها والشباب الشهادة عليهم
صقر بغباء:جودي وينها ما أشوف إلا الشغالة
الــــــبـاقــــي...............

(كانت جودي لابسة بجامة بنطلون طويل وبلوزة عارية ولابسة فوقها روب وحاطه قناع طين على وجها وشعرها حاطه عليه لفيفات وشكلها يجيب المرض)
مشعل وشوي ويبكي:لعبوا فيك يا جودي يوم واحد وخلوك كذا لو أسبوع وش بتنقلبين علينا بتسيرين طقاقة في الأفراح
جودي مستغربة:شو لعبوا علي أنا كل يوم بحط طين على وجهي علشان يطلع زي القمر
فهد قاعد يقاوم ضحكته خصوصا من أشكال خالد وراشد وتركي إلي ساكتين ولا قالوا كلمة
فهد:وين البنات
جودي انقلب وجها:أي بنات تقول هذولا أولاد قلبوا الشقة وأكلوا كل إلي في الثلاجة وملابسي سرقوها
فهد شوي وينفجر ضحك:ويــــــنـــهــم
جودي:وحدة منهم على البلكون والباقي دورهم بروح أشيل القناع
فهد يلتفت عليهم:احم احم
الكل يفوق....
فهد:بروح عند البلكون أشوفهم وانتم دوروا على الباقي
تركي :بروح معك"وجه نظرة لشباب" هيه انتوا
خالد بحقد: هــــــااااااااااا وش
تركي بتهديد: لفوا الغرف داوروهم بس لا تأخذون راحتكم بزيادة تفرقوا



----------------------------------------




عند البلكون كان بابها مفتوح
فهد وتركي أول ما دخلوا شافوا سمر بس...
سمر تطالع الشقة اللي تحت من زود اللقافة
سمر:شكلها تهاوشت مع زوجها يووو سميث(الولد) طلع معصب للمدرسة لازم ينتبهون على بزرهم لا يضيع منهم بس من شكله أكيد الولد صايع ومنتهي هذي آخرة الزواج عن حب بلا حب بلا وجع قلب
فهد ورآها: وش تسوين
سمر ما تدري مين تكلم:لا بس قاعدة أشوف اللي تحت شكلهم متخانقين والله متعة أحس إني أشوف فلم أجنبي
فهد معصب:متى بتوقفين حركاتك ذي يا بنت
سمر ما زالت غير مستوعبة: والله إذ جاء ابن الحلال
تركي فاطس ضحك:وينه ذا
سمر:شكلي بأخذ واحد أجنبي من هالشقر والله أنهم يهبلون
فهد معصب:يا بنت
سمر تلتفت:انتوا وش جابكم
فهد انهبل من عقدة الغباء ذي:أقول وين خوياتك
سمر:ما أدري أمس كل وحدة في زاوية
فهد سحبها ومشى وتركي ورآهم يحمد ربه على نعمة العقل




---------------------------------



عند خالد في الصالة.....


خالد معصب: ( لا يكون يشوف نفسه علي يتآمر تراها شقته ليه ادوار عليهم)
يجلس خالد على وحدة من الكنبات إلي مغطيتها الملابس والحوسة وأول ما جلس
...:ااااه ما تشوف
خالد نقز من الكنب: وش وش ذا
تطلع ريما تحت كومة الملابس: ما تشوف الناس نايمة
خالد:لا والله وش جابك على الكنب
ريما تحك رأسها:كنت أشوف لي فلم ونمت
خالد:فهد يدور عليكم
ريما: وش فيك متضايق
خالد تربع جمب ريما على الكنب:تركي
ريما: وش فيه
خالد: تركي غاثني هو ولد عمه مشعل كل واحد يشوف نفسه أحسن من الباقين أحس إني أحس
ريما: تحس إنك غريب بينهم
خالد مستغرب:كذا كيف عرفتي
ريما: قل إني نفس الحكاية
خالد ما فهم قصد ريما: إيه وين خوياتك مثل الفيران
ريما: ما أدري

عند صقر......
صقر: يا ويل حالي يا بنت الحلال ما قربتك بشي
نورة تبكي: شفتي المفتري شفتي الحقير جاني وأنا نايمة
رفيف معصبة:وأنا وش دخلني

** سؤال فهمتوا شيء حتى أنا خلينا نرجع للبداية **

صقر يتلفت ومن غرفة لغرفة يدور أي اثر: ما لقيتهم يمكن الشباب لقوهم خليني أنام أحسن
(ويدخل صقر وحدة من الغرف المظلمة وبطبع الغبي ما تعنى يفتح النور على طول نط في السرير كان الغرفة غرفته ونام سابع نومه ناسي الكتلة الصغيرة الملفوفة بالفراش وهي نورة ومع قومت نورة بدت المشاكل)

نورة تقوم من النوم وتشوف صقر:يـــــــــمـــــاااااااا
صقر يقوم من الخلعة: ها وين أنا لا وش جابك
نورة: الحقوا علي
وتجي فرقة المداهمة رفيف
رفيف تدخل الغرفة وأول ما تشوف صقر تشهق
رفيف: يا مصيبتي وش مسوي يا الكلب
صقر وعاد فيه نوم:نايم يعني وش
رفيف:وتعترف يا الوسخ نورة سوالك شيء
نورة: لا بس تخيلي أقوم وإلقاء هالشيفة جنبي يعني ما فيه خير
صقر: يا ويل حالي يا بنت الحلال ما قربتك بشي
نورة تبكي: شفتي المفتري شفتي الحقير جاني وأنا نايمة
رفيف معصبة:وأنا وش دخلني
نورة تطير عيونها ساعديني يعني وش
رفيف تتنهد وتمسك المشمعة إلي جنب السرير وصقر ينحاش وهم يلحقونه


عند مشعل وراشد.....

دخلوا الغرف كلها ما بقي إلى غرفة جودي ودخلوها وسمعوا صوت عند خزنة الملابس وراحوا يشوفون إلا بي رزان كانت تجرب فستان من فساتين جودي وكان حيل عاري بس كانت تبي تجربة مشعل سرح في رزان أما راشد عيونه ترمي شرارا على مشعل وبالغلط طيح مزهرية كانت جنبه ورزان أول ما التفتت وشافتهم
رزان بخوف وصراخ: يــــممممممه " ودعست الأخت 200 ولا تشوف إلا غبرتها"
راشد يناظر مشعل بقهر ويلحقها
مشعل يهز كتوفة ويلحقه


في اللحظة اللي ريما وخالد مع بعض في الصالة لحظة دخول تركي وفهد وسمر لحظة صقر وهو ينحاش من رفيف ونورة لحظة رزان تدخل الصالة بفستانها العاري ومعها مشعل وراشد ودخول جودي بعد ما تعدلت

يعني كلهم في الصالة

رزان: شوفوا الحقيرين وش يسون
رفيف: شوفوا اللي أحقر منهم وش يسوي
الكل ما يدري بالسالفة
صقر دعس وراء فهد
تركي: هدوءا يا جماعة من يشوفكم يقول همج
رفيف أول ما شافت ريما نست موضوع نورة
رفيف تكلم ريما: ريما وين باقي البيتزا ما لقيتها في الثلاجة
ريما: كليتها من قالك حطيها قدامي
نورة: رفيف نسيتي صقر
رزان: وش فيه صقر
نورة تلتفت عليها وتشهق والكل التفت على رزان
رزان تناظرهم: وش فيه
سمر: وش ما فيه شوفي ملابسك يا بنت
رزان تتذكر وتشوف ملابسها وقدها بتمشي تجمدت من نظرات الشباب وعيونهم عليها تعرف شعور الواحد إذ حس إن رجولة ما تقدر تشيله هذا شعور رزان
رزان طاحت على الأرض
الشباب كانوا يناظرون رزان لان لبسها حيل ملفت
(كانت لابسة فستان أسود بدون علاقات وقصير فوق الركبة ومبين جسمها)
ما حست رزان إلا جسمها يتغطى كانت ريما ماسكة بطانية ولافه رزان فيها وسمر ونورة مسكوا رزان وودوها علشان تغير ملابسها
رفيف: ما تستحون على وجيهكم تقزون في البنت
فهد: تجهزوا بتروحون
رفيف وريما: بنروح وين
فهد: أمس كلمت سلطان وقال إنه جهز مزرعة في الريف ولازم ننتقل لها وهيناك بنقابل سلطان
خالد: بالمختصر المفيد حنا جاين نأخذكم ونروح للمزرعة

(( بعد سحب وتمطيط ولعنة خير وافقوا البنات وراحت أمالهم يرجعون للرياض ورجعوا للفندق علشان يأخذون طلال وناصر ويسكرون الحجز حق الفندق بالطبع طول الرحلة ما كان فيه شيء جديد يعني نص البنات نايمين من التعب والنص الثاني ماله نفس يتكلم والشباب نفس الشيء))

الساعة 3 الفجر المكان المزرعة

طلال: قوموا وصلنا
قاموا البنات
ريما: ما أشوف شيء
طلال: لان الساعة 3 الفجر والضباب مالي المزرعة يعني مراح تشوفي شيء بس بكرة بتشوفين مساحات خضراء ما قد شفتيها في حياتك
رفيف: ما أشوف غير ضباب أحس إني في فلم رعب
سمر: والسفاح ينتظرنا لين يخلص علينا واحد واحد
رزان: ما فيه سفاحين ولا شيء تراء كل هذي أساطير
نورة خايفة: صح صح كذب
ريما تبي تخوفهم: وهالأفلام من وين جايه أكيد من قصص واقعية
سمر: زي الــجن والعفاريت هذي أشياء موجودة في القران الكريم يعني لا تنكريها
رزان ونورة ظموا بعضهم من الخوف
رفيف وسمر وريما بنظرات تخوف: ويمكن يجيكم من تحت السرير ههههههه>>> شريرات
وتركي يناظرهم بسخرية
طلال: احم احم أسف على مقاطعة فلم الرعب حقكم بس وصلنا
تركي: يلا أنزلوا

نزلوا البنات والشباب من السيارات وشافوا القصر حق المزرعة كان على النظام الإنجليزي القديم




((((( صورة الفلة اللي في المزرعة))))


فخمة وعلى النظام الأوربي وكانت من الطوب والرخام الأسود وحوليها مساحات شاسعة من الورود والخضار




خالد: أمااااااااا عاد هذا المكان اللي بنسكن فيه
صقر وناصر: وااااااااااااااااااااااااو
ريما: والله ما أكون ريما إن ما لفيته كله
سمر: أخيرا عينا شيء زين من هالخطفة
فهد: هيه وش رأيكم اليوم ننام وبكرة نلف البيت لف أوكي
جاء رجل إنجليزي يلبس ملابس الخدم: سيدي أنا خادم هذا القصر أسمحوا لي بأن أخذكم على غرفكم
فهد: يلا

(( دلهم الخادم الكل على غرفته أقصد جناحه ونام الكل بعد تعب السفر ))


اليوم الثاني....

ملاحظة: قرر فهد تكون الغرف مشتركة بين أثنين أثنين
فكان (سمر وريما) (رفيف و نورة) رزان هبلت فيهم لين خلوها في غرفة بالحالها


....: قومي قومي حشى ميت مو بنت
ريما تفتح عيونها: سمر وش تبين تونا الصبح
سمر: أقول قومي قامت عليك قيامة يالخبل
ريما قامت وهي معصبة: هااااااا وش تبين
طلع البنات كلهم حول السرير
ريما: خير وش سر المحبة جاين تقوموني
رزان: نبي نتمشى قلنا نأخذك يلا قومي نأكل شيء في المطبخ ونفر المزرعة
ريما: لا اليوم فيكم شيء طول عمركم ساحبات
البنات جروها لين غيرت ملابسها وراحت معهم في القصر





-------------------------------------------




نورة: الشباب يعرفون
سمر: لا ليه هم أهلنا أخونا أزواجنا
رفيف: بسم الله علي أتزوج كلب ولا أتزوج واحد منهم
ريما: إي والله الصادقة
رزان: طيب وين المطبخ
سمر: خلينا نلف الغرف كلها وأكيد بنلقاء
نورة تشهق: مو كان هذي ثالث مرة نمر على هالممر
ريما: شكلنا ضعنا هذي أخرة من يعتمد عليك
رزان: بنات أسمع صوت الشباب شكلهم يصارخون

تبعوا البنات الصوت عند أحد الأبواب
سمر بلقافة: خلينا نسمع وش يقولون
ريما: حلالك سوي اللي تبين
وتحط سمر إذنها على الباب وتسمع الحوار الأتي:

طلال: شباب سلطان لين الحين مقرر إن البنات يقعدون بس أحس إن السالفة طولت
تركي: سلطان بعد ما تصوب عبد العزيز تغيرت حالته
طلال في نفسه: ( عبد العزيز اختفى هو والرجل إلي أنا موصي عليه يمكن المافيا ذبحوهم بس لو علمت سلطان البنات بيموتون لازم ألقاء حل)
خالد: ما نقدر نكذب طول هالفتره حنا الحين صدق متورطين والمشكلة مع مافيا
فهد: وش تقترحون نرجع الرياض أول ما نحط رجلنا على أرض الرياض بنكون ميتين
راشد: أفضل نقعد لين نلقاء حل أو الله يفرجها

وخلص الحديث وطلع الشباب وأنحاشوا البنات قبل ما يشوفوهم وبعدها سمر قالت الكلام كله للبنات

ريما: حنا لازم ننحاش لأن شكلنا مطولين
سمر:أنا معك بس كيف
ريما: بفكر بخطة وبقول لكم لازم ننحاش اليوم قبل بكرة
رزان: أنا مو معك بأي شيء نسيتي إن خططك فاشلة ووش سوت
نورة: أنا خايفة بنات خلينا ندعي والله بيفرجها بدال هالخطط والخرابيط
رفيف: بنات خلينا ما نتهور بشيء"صوت من وراء"

...: ها شكلكم ضايعين
ريما تضيع الكلام: طلال كنا ندوركم وينكم
طلال: لا كنا نجتمع اجتماع النحس المهم أكيد جوعانة الشباب يأكلون في قاعة الأكل تعالوا " وبسخرية" مع إن صقر أشك إنه خلص كل شيء
ريما: يلا والله الجوع ذابحني
رزان: أيه والله سرت أشوف كل شيء أربعة أربعة

((( دخلوا البنات مع طلال وكان الكل يناظرهم))

خالد: هلاااااااااااا حياكم تفضلوا
راشد:الحقوا قبل ما يخلص الأكل
بالطبع البنات يالله أكلوا أنسدت نفسهم على الأكل أكيد كيف وهم يعرفون أنهم بيطولون في القعدة ويمكن ما يرجعون
ريما وهي تأكل ما حست بالراحة فقامت: سفرة دايمه
طلال: وين
ريما: شبعت
سمر أول ما شافت ريما لحقتها لين طلعوا من غرفة الأكل
سمر: ريما ريما
ريما: ها
سمر: النحشة أنا مو متحملة أبي أشوف أهلي أمي وأبوي تتوقعين إني بالصبر
ريما: وأنا بعد بس البنات
سمر بمكر: خلاص إنتي جيبي خطة والبنات علي
ريما تمشي:بنشوف بنشوف

سمر في نفسها: ( نورة خوافة بتروح بسهولة رفيف مشكلتها إنها تحب ريما واجد علشان كذا بتروح مادام ريما تروح رزان " وابتسمت بخبث" إذا حطمت أحلامها بترجع زي أول )





عند رزان في غرفتها

طق طق طق
رزان: تفضل
سمر تدخل: هااااااااي
رزان: ها وش تبين
سمر: ابغى أقول اليوم الليل بننحاش تروحين ولا لا
رزان: لا ما راح أروح
سمر: ليه لا في سبب يمنع
رزان: سمر تكلمي بالمكشوف وش قصدك بسبب تعرفين إني ما أحب خطط ريما
سمر: لااا شكلك وقعتي يا حلوة
رزان: وش وقعت تكلمي زين
سمر: رزان أنتي تحبين راشد
رزان أنشل لسانها:هـــااااا وش وش تقولين إنتي
سمر: بس هذا الحب مستحيل ينجح
رزان: أنهبلتي أنتي أي حب وأي خرابيط
سمر بمكر: شوفي أنا ما راح أحاسبك على حبك حبي إلي تبين بس شوفي حبك مراحي ينجح نفرض راشد بعد يحبك وراح يخطبك من أهلك وش بيقول أنا الرجل إلي خطف بنتك بس بالغلط حبيتها يا حبيبتي فوقي تراء بيكون في السجن يسولف مع الجدران تدرين ليه لأن الشرطة بتمسكه بالجرم المشهود بس إذ أنحشتي بيكون دفع بلا عن هالمسكين
رزان صــــــــــدمــــــــــة
سمر مشت وهي عارفة إن اللي سوته غلط بس الغلط الأكبر إنهم يجلسون هينا أكثر طلعت وسكرن الباب

...: ما توقعت إن هذي خطتك
سمر تشهق: ريما
ريما بنظرة غريبة: بالفعل تستأهلين جائزة أكبر حقيرة على هالخطة بس لو كنت مكانك يمكن سويتها
سمر: أعرف غلطي بس أهلي أهم من كل الناس أحارب كل الدنيا علشان أهلي
ريما بابتسامة سخرية: الساعة 1 ونص جيبي البنات عندي علشان اقول لهم الخطة
سمر: طيب
سمر في نفسها: ( صح إني حقيرة بس أعترف مو أدعي الطيب وأنا شيطان)

موعد الخطة في غرفة ريما وسمر الكل أجتمع

نورة بخوف: متأكدة إنها بتنجح
ريما: أكيد مية بالمية ههههههههههههه
رفيف: تراء معتمدة عليك
سمر بسخرية: مو تقولين مو مشاركة وش غير رأيك
رفيف: أنا صديقة ريما وأي شيء تسوية أنا معهم
رزان تفكر: ( صدق كلام سمر أنا مو كذا )
رفيف: خلصيني وش هي الخطة
نورة: بس لا يكون فيها مواسير وحمامات ونطنطه
ريما بحماس: لا هالمرة بنطلع من الباب
سمر: كــــــــيـــــــــف
ريما بحماس: أول شيء الحين الكل نايم بالتسحب ننزل ونروح للمطبخ ومن الباب الوراني على الكراج حق السيارات ونأخذ سيارة وبعدها نسوق عند أقرب شرطة ونخلص ها كيف
سمر: أول شيء الأبواب مركب عليها نظام حراسة حق السرقة يعني إذ فتحنا الباب جرس الإنذار بيشتغل يعني البيت كله يقوم وش الفايدة ثاني شيء مين تعرف تسوق سيارة يا خبل تشوفينا جاين من وين ترانا من السعودية الحريم ما يسوقون

رفيف: احم احم أنا يوم كنت عطشانة رحت أشرب موية في المطبخ
ريما رافعة حاجبها: طيب وش أسوي لك
رفيف: يا الخبل خليني أكمل
ريما: كملي كملي
رفيف: المهم شفت الخادم كيف يفتح الباب وأنا عرفت الرقم السري
ريما نطت على رفيف: من يوم شفت ذا الخشة وأنا عرافة إنك داهية
سمر: وين الرقم
رفيف ترفع كمها : كتبتة على يدي
نورة: طيب والسواقة مين يعرف يسوق
ريما: أنا أعرف أسوق كم مرة لعبت بالبلاستيشين لعبة السيارت وشفت أفلام يعني عندي خبرة كاملة

ويطلعون من الغرفة وهم على أطراف أصابعهم لين تعدوا غرف الشباب وبعدها راحوا للمطبخ
ريما: يلا وحدة تدق الرقم
رفيف ترفع كمها وتنقل الرقم لسمر وينفتح الباب وركض على الكراج

في الكراج كانت السيارات ماليه المكان

رفيف: المفتاح
ريما: أي مفتاح
رفيف:ما سرقتي مفتاح السيارة علشان نركبها
ريما: وليه لازم مفتاح نكسر وحدة منهم وندخل
سمر: غبية السيارات مركب عليها جرس أمان ما تشوفينها غالية
نورة بطفولية: لحول كل شيء جرس أمان ومدري وش أخاف يركبون على أعمارهم
ريما تتلفت على السيارت لين تلمح وحدة: خلينا نركب الهامر
رفيف: أنهبلتي
ريما بابتسامة دهاء: لا كل السيارات كذا إلا هاذي
سمر: بتوكل على الله وبجرب" وينفتح باب السيارة"
نورة طارت من الفرح: أنفتح أنفتح
رفيف: من الغبي إلي مخلي سيارته مفتوحة لها الدرجة وأثق
ريما: طـــلال
سمر ورفيف ونورة: طــــــلال
ريما: أكيد هو الوحيد اللي يركب هامر ويخليها مفتوحة
سمر:خلصنا من مشكلة بقت وحدة كيف نشغل السيارة
رفيف: ما عليك أعرف كيف أزينها أركبوا

(( في السيارة))

نورة وسمر ورزان وراء ورفيف وريما قدام

رفيف وهي تحت كرسي السواق تقطع الأسلاك علشان تشتغل السيارة
ريما: كيف تعرفين تشغلين السيارة بها الطريقة لا يكون من الأفلام
رفيف: لا بس أخوي علمني كيف أزينها
ريما: وأخوك وشو
رفيف: سؤال غريب أخوي في الجامعة
ريما: ولله حسبته خريج سجون علشان يعرف
رفيف: لا بس دايم يضيع مفاتيحة فسار يشغلها بها الطريقة
يطلع صوت المحرك
رفيف: أشتغلت يلا يا سواقتنا دوسي ولا همك
ريما: تمسكوا بنات
واول ما تدعس ريما على البانزين تطلع أصوات الأمان حقة السيارة وكانت عالية
رفيف: نسيت أسحب سلك الأمان
نورة: طفية بسرعة بيقومون الشباب
سمر: خلاص قاموا ريما أدعسي


------------------------------------


عند الشباب قاموا من الخلعة


راشد يركض: وش سار
فهد: شيكت على غرفة البنات ما فيه أحد
تركي: بسرعة البنات في المواقف حقه السيارات
خالد: كيف طلعوا

طلع الشباب ركض للمواقف السيارات

نورة تبكي: خلاص مسكونا خلاااااااص محا نرجع لأهلنا
رفيف بصراخ: أدعسي بانزين بسرعة
رزان أول ما التفتت طاحت عينها في عين راشد وقعدت تبكي
سمر تصارخ: ريــــــماااااااااااا أدعســـــــــــييييييييييييي
ريما بسرعة تدعس بانزين وتلف بالدركسوت بقوة لدرجة فحطوا تفحيطه داخل الكراج
فهد: بسرعة كلم العامل يسكر باب المزرعة
ريما تصارخ: بـــــــعــــــدوووووووووووا
طلال: سيارتي
تركي يركض يبغى يوقفهم بس مشعل سحبة
تركي: فكني مستحيل تصدمني
مشعل:أنهبلت
ريما تسوق بسرعة لدرجة بغت تصدم الشباب والشباب بسرعة بعدوا
خالد: كلمت العامل سكر الباب ماعليك مراح ينحاشون
فهد: جهزوا السيارات بسرعة بنحدهم ونوقفهم

ريما كانت تسوق بسرعة جنونية تحت صراخ البنات وترجيهم علشان ينحاشون ومو هامها مين تصدم ما دام بتنحاش وكان الطريق مليان ضباب
سمر تمسح دموع الفرح: أخيرا أخيرا أنحشنا
رفيف: بنات لا تفرحون
البنات بعد ما قربوا من بوابة المزرعة المسكرة
سمر: الكلاب سكروا باب المزرعة ما نقدر ننحاش
ريما: بنات تمسكوا
الكل التفت عليها
رفيف: الباب حديد أنهبلتي
ريما تناظرها: الموت أهون من الحبس
نورة ولي أول مرة: ريما تكفين لاتوقفين سوقي
سمر: ادعسي
بالطبع سيارة الشباب وراء البنات
رفيف: ياويلك إذ وقفتي أكسري الباب

ريما ما هدت سرعاتها ودعست بقوه والبنات متمسكين ويدعون ربهم

ريما بصارخ وهي تسوق: أبواب الدنيا ما توقفني
البنات: أمشششششششششششششييييييييييييييييييييي

وتصدم ريما بالسيارة الباب الحديد تحت صدمة الشباب وتنحاش متجاهلة الضباب وعدم معرفتها الطريق

فهد يوقف السيارة منصدم
صقر: كل هذا سوو ليه
طلال بابتسامة غريبة: علشان الحرية الإنسان صدق يسوي أشياء ما يدري عنها
خالد: خلاص فهد خلهم ينحاشون حرام اللي سويناه فيهم شيء ربي ما يسامح عليه
تركي بهدوء: مين الأهبل إلي يسوق السيارة
راشد بحزن على رزان: أكيد ريما هالبنت أعجوبة
تركي بابتسامة غريبة: ريـــــمـــااا
فهد: أعرف لو قلت ألحقوهم مراح تسمعوني بس
خالد: لا بس ولا شيء أنا منسحب
فهد: أنتظر الطريق اللي راحوا منه وعر ومليان ضباب ويمكن يسون حادث وأنت شايف السرعة اللي يسوقون بها


ريما تبكي من الفرح : أنحشنا أخيراااا
رفيف: الله أكبر الله أكبر
ريما: سمر تشوفين أحد ورانا
سمر تلتفت: لا أكيد الحين يبكون من قهرهم
نورة: ريما خففي السرعة الطريق ضباب


((( كان الشارع مليان موية بعد المطر والضباب مغطي الطريق ولا تقدر تشوف)))



ريما: ما عليك معك خبرة

بس في لحظة مر شيء غريب قدام السيارة ريما حاولت تضرب فرامل بس الضباب والطريق المليان موية من المطر خلا السيارة تنحرف عن الطريق وتدخل الغابة هينا فقدت ريما السيطرة على السيارة وانقلبت السيارة لين استقرت بعد ما تكسرت

ريما تطلع من السيارة ورأسها ينزف دم: بنات وينكم
رفيف تسحب سمر : هينا تعالي ساعد نورة ورزان
نورة تطلع ما فيها شيء لأنها لابسة حزام الأمان
رزان تطلع ووجها مليان خدوش

سمر:ليه لفيتوا
رفيف: فيه شيء غريب طلع قدامنا ما أدري وش
نورة: أهم شيء طلعنا سالمين
ريما: أي سالمين السيارة تفككت تفكك
سمر: ما نقدر نرجع لأنا طحنا في جرف


ريما: أووووف وش الحل
نورة: رزان وش فيك ساكتة يوجعك شيء
رزان ساكتة
ريما تناظرها: ردي
رزان : لا ما فيني شيء بس رأسي يعورني
ريما تجاهلت رزان
سمر تمسك رجلها: شكل رجلي ألتوت علي
رفيف تسندها يلا نمشيء


مشواء البنات في هالغابة المظلمة الملينة ضباب غير مدركين لمن يراقبهم


---------------------------------------------------


ينزل الشباب من السيارة

خالد يناظر الجرف اللي طاحوا منه البنات: فهد متأكد إنهم بخير
مشعل:إلا قول متأكد إنهم عايشين بس
فهد: ما راح ندري إلا إذا نزلنا مين بيروح معي أنا ما راح اجبر احد
مشعل وناصر: والله ما انزل
تركي وخالد:أنا بنزل
يناظرون بعض يحقد
طلال:وأنا
صقر: بروح أنا ما اخلي حريم بالحالهم >> كفوا والله
راشد: رايح معكم
فهد:وأنا
طلال:فهد لا تنزل خلك هينا علشان لو سمح الله وجاء شيء نتصل فيك
فهد: بس ناصر ومشعل فيه
طلال: بس أنت أكفى منهم وحنا نعتمد عليك
فهد:طيب

نزل صقر خالد راشد تركي طلال عند الجرف
وبقي فهد وناصر ومشعل






البنات يرجفون رجف كانت الغابة مثل أفلام الرعب وكل وحدة تحاول تبين إنها ما تخاف
ريما: بنات سموا بالله إن شاء الله موب جاينا شيء
نورة وصوتها يرجف: إ..يــ..ــــــ...ــه
ويسمعون البنات صوت غريب وما تشوف إلا كل وحدة في جهة

رزان تنادي: بـــــــــنــــــــــات ويــــــنـــــكم
...: محد بيسمعك
نقزت رزان: رفيف وش تسوين
رفيف: يا الخبل حالي حالك شكلنا ضيعنا البنات
رزان بخوف: وش بنسوي
رفيف: يعني وش بنسوي أكيد بندورهم يلا سيري خلينا ندورهم
رزان: طيب
وتدخل رزان ورفيف داخل هالضباب ولا يدرون عن اللي يراقبهم

أما عن نورة وريما وسمر حالتهم حالة

سمر ماسكة قطعة خشب يعني إني بدافع عن نفسي
ريما: وش رأيك اصكك بالخشبة علشان تصحين لعنبوا دارك ترانا مو في حرب
نورة تبكي:يا ويلي عين ما صلت على نبي أكيد صابتنا عين أنخطفنا وتشرشحنا الحين حنا في مكان الله العالم به
سمر: أقول أسكتي هذي دعاوي أبله أبتسام أنا متأكدة إن الله استجاب لدعوتها علينا
نورة: بس أنا ما أذيتها
ريما:أكيد أنتي بالأساس جاية عرض
سمر: مع إني ما أذيتها
ريما: العن أم الصواريخ قولي لي مين كب الزيت عند باب حجرة المعلمات مو إنتي وأنكسرت رجل أبله فاطمة >>> وين الناس
((( ويطلع صوت عواء ذيب)))
البنات: يـــــــمــــــههههههه
ويركضون ركض


بــــعـــد سـاعــة من الركض

ريما تلهث: ها بعدنا
سمر: وش درأني
نورة: بــــنــــــات وش ذاااا

سمر وريما يلتفتون ويشوفون

((( بئر شكلة مخيف ))



ريما ترجع للوراء
سمر كأنها محطوطة على الهزاز من الخوف
نورة تناظرهم: بنات وش فيكم تراء هذا بئر يا كثر ما شفنا في المزرعة حقت جداني
ريما:سمر ما يذكرك بشيء >>> تقصد فلم سمارا
سمر: نورة لا تقربين من البئر
نورة تقرب من البئر: وش فيكم أكيد فيه بيت قريب ما دام بئر موجود
وتطل نورة داخل فتحة البئر ويا ليتها ما طلت


((( تشوف بنت الشعر مغطي وجهة وتتسلق>> أكيد عرفتوها سمارا))









نورة: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا " وتركض"
سمر وريما خايفات ويناظرون نورة اللي تركض مبعدة عنهم ويلتفتون على البئر ويشوفون

(( سمارا تطلع من البئر))










سمر وريما ساكتين يوم أستوعبوا :ااااااااااااااااااااااااااااااا

وطقوا يلحقون نورة بعد البلاوي اللي شافوا

((( قلبت الرواية فلم رعب)))


عند الشباب بعد ما نزلوا من الجرف عند السيارة

فهد: أكيد الحين هم في الغابة
طلال بخوف: متأكد إنهم بخير أكيد مجروحات
خالد يفز: شباب سمعتوا شيء
تركي بسخرية: شكل الخوف مخليك تتوهم
خالد معصب: لا وليه أخاف بس كني سمعت صراخ البنات >> صراخ سمر ونورة وريما
راشد: الغابة كبيرة وش نسوي
فهد: لازم نتفرق أنا بروح مع طلال وصقر وراشد مع بعض وتركي وخالد
تركي وخالد: ليه معه هوو
فهد بلعانة:كذا بروحون
وتفرق الشباب والقادم أعظم

(( بـــــــعـــــد ســـــــــــاعــــــة مــــن الــــمــــشــي ))

رفيف: رزان شوفي فيه بيت
رزان: أكيد فيه ناس خلينا نروح
رفيف: مو كأنة مهجور
رزان: ما تعرفين الأجانب بيوتهم كذا

وتدخل رفيف ورزان البيت
رفيف: وش رأيك نتفرق أنا بروح فوق وأنتي الدور التحتي
رزان بخوف: هــااا مو زين نتفرق
رفيف: إنت خايفة إذ كنتي عادي أروح معك
رزان تدعي الشجاعة: لا ما فيه حاجة بس كنت خايفة عليك يعني
رفيف: لا أنا عادي

ويتفرقون

رفيف تصعد الدرج وتمشي في الدور العلوي وتدخل كل الغرف ولا كان فيه أثر على أحد يعيش بس خراب في خراب تسمع رفيف حركة وراها وتلتفت ولا تشوف شيء المهم تكمل مشي وهي تدعي وتقرأ أية الكرسي علشان الجن وكذا وتدخل وحدة من الغرف وهي تمشي تحس بشي لزج يقطر على كتفها أول ما راح فكرها على إنها موية وتمشي بس حست بريحه كريها واجد وتناظر بلوزتها إنها مليانة دم هينا رفيف تقلبت عيونها من وين جاء وأول ما تلتفت فوق تشوف قطع بشرية معلقة فوق كأنها ذبيحة والرأس رجل
رفيف تصرخ: ااااااااااااااااااااااااااا
وتحس بحركة ورآها وتشوف رجل معه خطاف وشكله ناوي يذبحها
رفيف بشكل تلقائي نطت من الدريشة >> ما ألومها من الخوف

رزان تسمع صراخ رفيف وترقى فوق وما تلقاء إلا السفاح في وجها وتنزل بسرعة من الدرج على الباب
رزان وهي تبي تفتح الباب طلع مقفول وتسمع خطوات السفاح وتروح لأقرب باب وتفتحه وطلع باب القبو وتنزل رزان وعيونها حتى الدموع ما تنزل من الخوف وتدخل الغرفة وتشوف إن الغرفة ما فيه وسيلة تخليها تقفل يعني ما فيه مفتاح

((وصف للغرفة كانت كلها ثلاجات وفريزرات ))

وتروح رزان على أقرب ثلاجة تبي تسكر الباب بها بس كانت حيل ثقيلة فقمت رزان فتحت الثلاجة وشافت

(((جــــثــة رجــل مغـــطــيــة بأكياس الـــثلـــج وهذا حال الثلاجات الثانية كلها جثث))

رزان انهارت على الأرض وتجمعت الدموع في عيونها وتحاول تسكر فمها علشان ما تصرخ لكن لحظة غريبة تذكرة البنات وهم فرحانين وريما تسوق السيارة علشان يهربون و أهلها وهم خايفين عليها ويبغون رجعتها ثم جات في بالها صورة راشد وهو يبتسم كل هالأشياء خلت رزان تقوى فسمت بالله وسارت تأخذ الأكياس حقت الثلج وتحطها على الباب في محاولة يأسه للنجاة
ما حست رزان إلا برجف الباب وضربات قوية تكاد تكسره وراحت رزان عند زاوية الغرفة ولمت نفسها وقعدت تبكي وتصارخ
رزان تصرخ: بـــــعد عني خاف الله تكفى بعـــــد

والباب ما خف رجفة بالعكس زاد وبقوة كان السفاح يستمتع بصراخ رزان بل خلاه يبغى موتها أكثر وتكون جثة في وحدة من ثلاجاته

... يتبع

تابع...
عند سمر ونورة وريما بعد النحشه المحترمة

نورة تبكي: وش وش هذا جني صح
سمر: والله إن الأجانب بكل شيء غير حتى جنونهم ( مفرد جني) غير والعن من الجن اللي عندنا
ريما: بنات أجلسوا هينا بروح أتأكد إن ما تتبعنا الجنية
نورة: أنهبلتي بتضيعين من الضباب
سمر: ريما بلا حركات البطولة
ريما مشت ولا هي مهتمة ودخلت الضباب
نورة: الحقي على البنت بتروح منا
سمر: نورة أجلسي هينا بروح أشوفها
ودخلت سمر الضباب علشان ريما وقعدت نورة بالحالها
سمر: ريما وش فيك خلينا مع بعض كافي رزان ورفيف
ريما: بروح أدور عليهم أقعدي مع نورة
سمر فقدت الأمل خصوصا إن ريما عنيده: خلاص بقعد عند نورة بس
ريما: بس وشو
سمر تخفف جو التوتر: أقري قران لا ترجعين علينا ممسوسة جن وأنتبهي على نفسك لا تضيعين علينا والقي المهبل تراك بتلقينهم متعلقين في شجرة من الشجر
ريما: حشا تراء ماني طايرة
سمر بحزن وخوف:إنتبهي على نفسك
ريما تهز رأسها وتروح حتى اختفت بين الضباب
سمر جات بترجع بس لفت ولا قدرت الضباب غطى المكان يعني ضاعت
سمر: ( لحول الحين وش أسوي ضيعت الطريق)
مشت سمر لين زلقت وطاحت في حفرة


عند رفيف إلي تجري زي المهبولة وتصارخ الحقوني الحقوني

رفيف ما حست إلا يد تسحبها على وراء
رفيف تبكي وتضرب صاحب اليد: فكني يا مجنون فكني
...: أنهبلتي يا بنت
رفيف تفتح عيونها: فهد "" وتضمه وتبكي""
فهد: هيه بنت وش فيك وين البنات
رفيف تشاهق وتتكلم بتقطيع: مـ..ـا أد..ر..ي تـ..ـفـ.رقــنـ..ا تـ..ـكـ.فـى الـ.حق على رزان بيذبحها
طلال: مين بيذبحها تكلمي زين مو ساير لك شي
رفيف بعد بكى وصراخ قالت السالفة لفهد وطلال
فهد: لازم ندورهم الحين سار الموضوع جد
طلال منقرف: الحين وش بنسوي بسالفة هذا المجنون>> يقصد السفاح
فهد سرح شوي وقال: خلينا نكلم الشباب
طلال يضغط الجوال: ما فيه أتصال
فهد: هذا إلي نسيته أكيد ما فيه حنا في غابة وضباب الحين الشباب وش بيسون


عند راشد وصقر يجرون وأشكالهم تقطع القلب تعرفون ليه

صقر: وش وشوشووووووووووووووو ذااااااااااا
راشد: هذي مو سمارا اللي في فلم الرعب وش جابها >> أكيد عرفتوا ليه يركضون شكلهم مروا البئر
صقر:هذا فلم وحنا صدق شكلها مضيعة
راشد: أقول بلا تفلسف والتفت شف هي ورأنا
صقر يلتفت
راشد بصراخ: قداااااااااامك يا خبل
ويصدم صقر ويجي راشد حصى كبيرة يبي يضربها
....بخوف: تكفون ساعدوني
راشد وصقر:نورة!!!!!!!!!!!!!!!
نورة: أيوة ليه
صقر: والله حسبناك الجنية
نورة فتحت عيونها: شفتوا البئر
راشد وصقر بصراخ:وأنتي بعددددددددددددددد
نورة: ايه
راشد: المهم وين اللي معك
نورة: رزان ورفيف ضاعوا بعدين ريما قالت بتدورهم ولحقتها سمر علشان تمسكها والحين مارجعوا
راشد: ولا هم راجعين
نورة بخوف: ليه
صقر:يا بنت الحلال فيه احد بيعرف مكانة في ذا الضباب
راشد:وش نسوي ندور عليهم
صقر: تذكر إن فهد قال إذا لقيتوا بنت أرجعوا عند السيارة
راشد: ( بس رزان الحين وين) : بس
صقر: أسمع الحين يمكن نلقاء الشباب خلنا نرجع
سكت راشد ومشى معهم
نورة: كيف بتعرفون جهة السيارة يا فهيم
صقر بذكاء: هههههههه معي بوصلة
نورة: وش جاب البوصلة معك
صقر: أكيد أنا أشيل البوصلة معي حتى في البيت محد يدري وش يسير وشف نفعتنا الحين نروح عند السيارة
وراحوا وهم يتبعون إرشادات بوصلة صقر

عند سمر في الحفرة

سمر ما طاحت بس تمسكت بشيء وقعدت تتسلق لين طلعت وأول ما طلعت ألتفت على الشيء اللي مسكتة
سمر قعدت تصارخ خصوصا إن اللي تعلقت فيه لين طلعت هو يد جثة بشرية وكانت متحللة

سمر: يمة وش هذا خلاص كافي عذاب معد أحتمل
وقعدت تمشيء ورجيلها ما تقوى تحملها وطاحت على الأرض وقعدت تبكي على هالحال ما حست إلى بيد تمسكها علشان تسندها
..: هيه ماتت ولا لا
...: لا يا الخبل
سمر تفتح عيونها وتشوف: تركي خالد ساعدوني
تركي: وش اللي وصلها لها الحالة
خالد: يا خوفي يكون باقي البنات جاهم شيء خلينا ندور أكيد قريبات
تركي: لأول مرة تقول شيء صاحي
(((( ونسوى أمر فهد إن لقوا بنت لازم يرجعون))))




عند ريما
ريما تمشي في الضباب وتفكر: ( أنا متاكد في أحد كان يتبعني من يوم ما سوينا الحادث مو خيالي والشيء اللي طلع قدام السيارة يا تراء هل المافيا وصلوا لين هينا أكيد أبوي أمر قاتل يلحقنا ومو غريبة يعرفون مكان المزرعة بسهولة)
توقف ريما وهي تشوف نفسها قدام الكوخ نعم نفس الكوخ إلي رزان فيه والسفاح
ريما: ( ما أدري أحس لازم أدخل توكلنا على الله)
وتدخل ريما
ريما تلقى باب الكوخ مقفول وتروح عند النافذة المكسور وتدخل وأول ما دخلت سمعت صراخ
ريما: ( مو هذا صراخ رزان ومن وين جهة القبو)

تدخل ريما وبخفة وتشوف السفاح اللي يضرب الباب وقف السفاح شوي وطلع جوالة

السفاح وهو يكلم بالجوال

السفاح بصوت مخيف غليظ: وجدت إحدى الفتيات ولكن الأخرى هربت سوف أقتل هذه ثم الحق الباقيات
وسكر بعد ما أخذ الأذن

ريما فور ما عرفت إنه مع المافيا جن جنونها وطلعت من القبو وأخذت فأس كان معلق على الجدار ورجعت نزلت
ريما تضرب بالفأس على الأرض والسفاح أول ما سمع الضرب بسرعة خلا رزان وتوجه يشوف

عند رزان أول ما وقف الضرب زحفت لين الباب وطلت من عند الفتحة تشوف هو فيه ولا لا
رزان: ( يا رب أطلع ولا لا أخاف يكون موجود وينظر أطلع يا رب أنصرني يا رب ساعدني " توكلت رزان على الله والله لا يخيب ظن عبد ضعيف محتاج)
وطلع رزان وهي تتسحب بس سمعت صوت عالي وشكل معركة قائمة في الدور اللي فوق ولان رزان في القبو فلازم تمر على الدور العلوي

السفاح وبطنه مليان دم وطايح على الارض ويا لله يتنفس
ريما تسحب سكين السفاح من كتفها وهي تصرخ
ريما بنظرة غريب: يا حقير
( وتمسك الفأس من على الأرض هينا توسعت عيون السفاح ريما في هذي اللحظة طلعت أجن من السفاح وبكل قوة ضربت الفأس لين أنقطع رأس السفاح وقعد يدور في الأرض وكل وجهة ريما وملابسها دم في دم راحت ريما لجهة القبو وفتحت الباب رزان بسرعة أنخشت ومسكت عصا ونطت تبي تهجم على ريما)

ريما: وقفي رزان
رزان أول ما شلفت ريما قعدت تبكي: ريما ااااااه
ريما: ما عليك مراح يقرب منك خلاص مات
رزان ترجف من الخوف: صدق مات
ريما:يلا خلينا نمشي بس قبل غمضي عيونك
رزان بستغراب: ليه
ريما: بس كذا يلا
وغمضت رزان عيونها وريما تمسكها وتدلها ريما ما تبغى رزان تشوف الجثة وإلا بتنكشف الحقيقة وبعدين طلعوا
ريما: يلا أفتحي عيونك
رزان: ريما أنا أسفة
ريما بغباء: على إيش
رزان: عــــلـــى إنــ
ريما: لا تكملي أنا ما أبغى أعرف شيء يلا البنات يدورونا
رزان شهقت: ريــــما يدك
ريما تناظر أثر جرح السفاح اللي ينزف بشدة
ريما بابتسامة باردة: أمشيء

وقعدوا يمشون في الغابة وهم ما يدون وين يروحون
..: ريما رزان تعالوا
رزان تلتفت وتشوف: خالد وتركي وسمر
رزان دمعت عيونها وأغمي عليها من التعب
ريما والدم يطلع منها بغزارة: أخيرا
خالد بخوف: ريما وش فيكم
تركي: كل وحدة حلتها أشين من الثانية
خالد: خلينا نرجع خلاص
تركي منصدم من شكل خالد خصوصا خوفه على ريما حتى سمر المصابة ورزان المغمي عليها ما سوا لهم كذا

((( مرت خمس ساعات حتى حان وقت شروق الشمس ومع الشروق انقشع الضباب وقدروا يرجعون للسيارة ويتقابلون مثل ما تم الإتفاق علية)))


اتمنى أعجبكم البارت حطيت كل جهدي فيه

ما قصد سمر عندما قالت ((مو أدعي الطيب وأنا شيطان)) هل تعرف شيء عن ريما أم ماذا؟؟؟

ريما قتلت السفاح هل سوف يعرفون أم لا؟؟؟؟

هل سوف يترك الشباب البنات بعد هذا الحادث؟؟؟

فهد ما سر غموضه المفاجئ؟؟؟؟؟

ماذا تتوقعون في البارت الجاي؟؟؟؟

تركي هل سوف يعرف أن خالد يحب ريما؟؟؟؟؟

عبد العزيز هل أمسكت به المافيا أم لا والشباب هل سوف يكتشفون اختفى عبد العزيز من طلال؟؟؟؟
من أفضل الأبطال بالترتيب من الأفضل إلا الأسوأ مع ذكر ما تحب فيهم؟؟؟؟؟>> حاسة إني في أختبار
اسفه انا ماقدرت احط بعض الصور لاني ايباد وماعرف ..
بس هذا الرابط لصور سمارا للي بيشوفها بس رجاءاً اللي يتحلمون بالليل لايشوفون الصور
والله تخوووف سمارا مورغااان - منتديات الدمعه




 

رد مع اقتباس