عرض مشاركة واحدة
قديم 08-13-2020, 03:13 PM   #5
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





* الجزء الثاني *
























* رايد *





بعد صلاة العصر رجعت للبيت بسرعة قد ما اقدر ابي اشوف عمي يمكن يرضى يعطيني سيارته اروح فيها للمكتبة



وصلت البيت ووقفت عند باب الشارع اشوف الرايح والجاي وانتظر عمي



شفت عمي من بعيد جاي ومعه واحد ... امممم انا الى الحين ماعرف جيراننا زين



اكثر الاحيان اجلس بالملحق ... بسبب العكازات صرت ما اقدر اختلط بالناس اكثر



شفت الرجال اللي مع عمي دخل بيت بعيد عنا شوي



بعد ماوصل عمي عندي وخرت عن الباب شوي عشان يدخل عمي للبيت



ولما صرنا بالحوش



رايد = عمي



التفت لي وهو ساكت



رايد = عمي ابي سيارتك ... بدور مرسلتني للمكتبة عشان اصور لها مذكرة



ابو بندر = مشغول ابروح انا الحين عليها .. ( وعطاني ظهره )



رايد = عمي طيب انت صور المذكرة بطريقك ..



التفت عمي لي وشكله عصب



ابو بندر = وانت وش خانتك هنا ... المكتبة قريبة حذفت حصاه وانت واصل .. رح ماني فاضيلك



وراح



تنهدت ونزلت راسي .. حذفت حصاه ... رجولي تعورني ماقدر امشي واجد .. الله يريحني منكم بس الله يريحني



اخذت المذكرة وطلعت من البيت ... المشكلة ما اقدر اقول لا ... اخاف ...



وماوصلت المكتبة الا وانا منهد حيلي من التعب ... مشيتي صعبه ماتعودت على العكازات حتى اكتافي عورتني منها



لما جابنا عمي عنده اخذت 4 شهور ما اتحرك من سريري بسبب الكسور اللي سببه الحادث



شوي شوي بديت امشي على العكازات والى الحين ماتعودت



ومن المسجد للملحق على طول .. ما اختلط باحد



صورت المذكرة وطلعت وانا شايل هم الرجوع للبيت ... حسبي الله عليك يابدور حسبي الله عليك ... يارب ماتنجحين



فجأة وقفت سيارة بجنبي وانا امشي



= رااااايد



التفت لصاحب السيارة ولقيت فيها شابين ... اللي يسوق ولد جارنا بس ماعرف اسمه .. اعرف شكله اما اسمه ماعرفه ولا حاولت اتعرف عليه طوال مابديت امشي



اما الشاب الثاني ماعرفه ولا عمري شفته



= انت رايد صح ... ويييييييييينك يارجال ماتنشاف



سكتت مدري وش اقول



رجع يسألني صاحب السيارة



= تبيني اوصلك ؟



سكتت ومارديت



شفت الشاب الي بمكان الراكب يكلم السواق وهو يشر علي



= وش فيه هذا اطرم ؟



انقهرت منه بس سكتت



طنشه السايق ووجه الكلام لي



= اركب رايد اوصلك



رايد = ابروح للبيت



= ايه وحنا بعد رايحين للحارة ... اركب نوصلك بطريقنا



ركبت ورا بصعوبة وبعد ماعتدلت .. حركوا ..



اختنقت من ريحة السيارة ... كلها ريحة سجاير



وجه السواق كلامه لي



= رايد شكلك ماعرفتني .. لا سلام ولا كلام ؟



انحرجت وسكتت فعلا انا ماعرف اسمه



= انا مشعل بيتنا بجنب المسجد اللي انت تصلي فيه



رايد منحرج = هلا مشعل .. الصراحة دايم اشوفك بالشارع وانا طالع بس ماعرف اسمك



مشعل =- ههههههههههههه عادي عادي .. معذور حابس نفسك بالبيت ماحد يشوفك



وصلنا الحارة ووقف مشعل بنص الشارع



مشعل = يله رايد انزل



فتحت الباب بس سمعت مشعل يكلم اللي بجنبه



مشعل = عمر وش فيك ... وصلنا بيت جدك ... يله انزل



عمر = شف شف ... هذا خالي جاي من الدمام ... اخ يالقهر وش جابه ذاااااااا



التفتت مستغرب للرجال اللي يشر عليه عمر ... وشفت واحد شايب يدخل بيت جارنا ابو فهد



استغربت ليه يقول اخ يالقهر وهو يقول خالي



مشعل = ياخي مافيها شي ... انت بس مكبر الموضوع ( والتفت لي ) رايد الى الحين مانزلت



رايد منحرج = هاه ... ااا .. الا ابنزل الحين



نزلت وتوجهت للبيت وقبل ادخل التفتت لسيارة مشعل ولقيت عمر ومشعل يتكلمون وهم بالسيارة وشكل عمر معصب ... اخذوا شوي بالسيارة وراحوا مثل ماجوا بدون ماينزل عمر



الصراحة ماعرفهم بس شكلهم اكبر مني



المغرب صليت بالملحق ... بسبب المشي اللي مشيته صارت تعورني رجولي



وطوال المغرب الين اذن العشاء وانا بالملحق مليت طفشت وانا جالس لحالي بالملحق ... المشكلة ما اقدر ادخل البيت ... بنات عمي يتغطون عني ...



و الاماكن المسموح لي ادخله الملحق .. والمجلس والغرفة اللي بجنب المجلس وحمام المجلس بسسسسسسسسسس



ملييييييت ... ماعندي لا تلفزيون ولا شي ... حتى مريم مدري وينهي



بعد صلاة العشاء



طلعت من المسجد راجع للبيت وانا كارهه ارجع ... كنت امشي بشويش و سرحان ... افففففف مليت ابي ادرس ... أبي شي يشغلني ... بدل حبسة الملحق ... قهراللي بعمري يدرسون الا انا ... المشكلة مدري وشلون اروح للرياض ... عمي عيا يعطيني سيارته اروح فيها للمكتبة وشلون لو اروح للرياض



= السلام عليكم



انتبهت للي يسلم وكان واحد قليل اشوفه بالحارة ... لابس نظارات وثوب بدون شماغ



رايد = وعليكم السلام



= واضح من مشيتك انك جديد على العكازات .. صح ؟



استغربت كيف عرف



رايد مستغرب = ااااا ... ايه .. مالي الا 4 شهور



= من وش ... حادث ... والا طيحة والا وش ؟



رايد = ايه حادث



مشى خطوة ومسك كتفي كأنه يقول خلنا نسولف وحنا نمشي



= اهااا .. ان شاء الله ترجع تمشي مثل قبل بس عليك بالعلاج الطبيعي .. وان شاء الله تصير احسن من قبل



التفتت له بسرعة فرحان ... معقول ارجع امشي بدون عكازات



رايد بفرح = فيه امل ارجع امشي عادي ؟



= ايه ... بالمستشفى يسوون علاج طبيعي ... جلسات فيها تدريب وتدليك لين تتحسن



ضحكت مستانس ماني مصدق



رايد بفرح = احلف ... يعني اقدر امشي



التفت لي وابتسم يوم شاف فرحتي واضحة علي



= ان شاء الله تمشي يابن الحلال ... خل املك بالله قوي .. رح للمستشفى واطلب علاج طبيعي



رايد = أي مستشفى ... انا مادل شي ببريدة



= خل ابوك يوديك



نزلت راسي وقلت بهمس



رايد بحزن = ماعندي اب ... انا ساكن مع عمي ابو بندر



= ابو بندر يصير عمك ؟



هزيت راسي بايه



= جدي جاركم ... جدي ابو فهد تعرفه ؟



رايد = ايه ( والتفتت له ) انت من ؟ ماشوفك بالحارة واجد



= انا مصعب ... من عنيزة وادرس ببريدة .. واجي عند جدي شوي واروح



رايد بترجى = تكفى دلني على مستشفى يسوون علاج طبيعي .. علمني وين اروح ووش اقول لهم



وصلنا عند بيت جده ووقفنا



مصعب = اظن لازم تاخذ تقارير عن حالتك ... قل لعمك



خيبة لازم تقارير واقول لعمي بعد ...



رايد بيأس = عمي ماراح يرضى يوديني .. هو معيي يجيب ملفي عشان اكمل دراسة ... تكفى علمني ... ودي امشي مثل قبل ... تكفى مصعب



مصعب منصدم = وليه معيي تكمل دراستك ان شاء الله .. على كيف ابوه .؟



نزلت راسي وسكتت ليته على الدراسة وبس ... راتب ابوي وبيتنا معيي عليه بعد .. بس سكتت عنه



مصعب وهو يفكر = تدري وشلون .. انا يوم الاحد يصير عندي محاضرة وحدة بس ... واصير فاضي طوال اليوم ... وش رايك نروح انا وانت للمستشفى ونشوف وش يطلع معنا



التفتت له فرحان ماني مصدق



رايد بفرح = صدق ؟ .. ايه ياالييييييت ياليت



مصعب = طيب تقدر تدبر تقارير حالتك ؟



رايد = ابحاول اجيبها ... مشكوووووووور مصعب ... عطيتني امل ... كنت اظن ما اقدر امشي مرة ثانية



مصعب بابتسامة = هههههههههه لا ان شاء الله بتمشي مثل قبل واحسن بعد ..



سألته وانا فرحان



رايد بفرح = طيب متى اشوفك واعطيك التقارير ؟



مصعب = هههههههههه وش فيك مستعجل ... توه اليوم الاربعاء ( وسكتت شوي وتنهد ) بكرة بيتزوج ابوي ...



رفعت حواجبي مستغرب وسكتت



توادعنا وكل واحد راح بطريقه ... ابروح اعلم مريم ... ياسلااااااام ... يعني فيه امل استغني عن العكازات ... ياااارب ياااااارب العلاج اللي قال عليه ينفع











* عمر *





دخلت استراحة الشباب وانا معصب ... هذا وش جابه من الدمام ... لا يكون جاي عشان موضوع امي



اخخخ يالقهر وش اسوي الحين ... وشلون اتصرف ... خالي جاي يبي يزوج امي .. ماني موافق ماني موافق ليه مو راضين يفهموووووون



مشعل = ياخي وشفيك معصب ... خل امك تتزوج .. احسن بعد ترتاح منها ... كل شوي وهي متصله عليك ... الحين بتصير منشغله عنك ... وش تبي فيها



الفتت لمشعل معصب



عمر بصراخ = مشعل والله ماني فاضيلك خلني بحاااالي



مشعل بملل = طيب وشلون الحين ... بترجع معي والا اروح ؟



عمر = رح ابقعد هنا ... ماني راجع البيت



مشعل وهي يشر بيده لي = كيفك



وراح



ياربي وش اسوي ... وشلون بتصير حياتي بعد ماتروح امي ...



اقعد ببيت كبير عريض لحاااالي ... وشلون امنع امي وشلووووووووووون



قطع افكاري رنين جوالي .. القيت نظرة عليه ( امي يتصل بك )



عطيتها مشغول ... جايه تتصل الحين ... خل عمي ينفعها



وقعد جوالي يرن وانا مطنش ... قعد اتلفت بعيوني على الاستراحة



الاستراحة هذي متشاركين فيها انا والشباب وندفع اجارها شهريا ... شكلي ابنام اليوم هنا



لحظة .... خالي عند جدي الحين ... يعني بيصير زواج امي بكرة والا وشلون ؟



طلعت الجوال واتصلت على امي شوي وجاني رد



عمر = الووووه



امي = هلا عمر وينك ماترد ؟



طنشت سؤالها



عمر = يمه شفت خالي العصر وهو عند جدي ... متى جا خالي من الدمام



سكتت امي شوي وبعدها ردت



امي = خالك عندي الحين .. جاي عشان موضوعي .. بكرة بيجي الشيخ



شهقت منقهر



عمر منصدم = ووووشششش ... بكرة ؟ ( وكملت معصب ) طيب يمة طيب .. خلي عمي ينفعك ( وسكرت بوجهها )



عضيت على يدي بقهر ... كذا يمه ... من لي غيرك ... تروحين وتخليني بحالي بهالبيت



مايكفي ابوي تروحين انتي بعد ... مالي احد غيرك ..



حسيت دموعي بتنزل ... شكلي بصير طول عمري وحيد ... لا اب ولا ام ولا اخوان



قعدت على الارض بيأس



ليه يمه لييييييه



رفعت راسي للسماء .. الله يرحمك يبه ... ليتك موجود



نزلت راسي على ركبي وانا اسمع جوالي يرن بالنغمة المخصصه لامي



بسيطة يمه بسيطة .. خلاص انسي ان لك ولد اسمه عمر



مدري كم مر من وقت وانا على وضعي ..



رفعت راسي واخذت جوالي من الارض واتصلت على معاذ



خلاص مدام ان امي بتتزوج بتتزوج غصب علي ... مافيه الا معاذ ابرد حرتي فيه



امي وخالي وجدي وعمي ما اقدر اشفي غليلي منهم ... ماعندي الا معاذووووه



بسيييييييطة ان مابردت كبدي فييييك ... ان ماكسرتك ... صبرك علي



شوي وجاني رد



عمر = الوووووووه



معاذ = خير ؟



عمر = وينك فيه .؟



معاذ = وش بغيت ؟



عمر بعصبية = ياخي علمني وينك بعدين اقولك وش ابي



معاذ = بالبيت



عمر = بعنيزة ؟



معاذ = اقولك بالبيت .. يعني وين بيصير



حسااااافة ... حظه فلت .. اففففف



عمر = طيب ومصعب وينه .؟



معاذ = مدري ... ليه وش تبي انت ؟



سكرت بوجهه ... خلني اتصل على مصعبووووه اشوفه وينه ... وان شاء الله يصير ببريدة ... ماراح ارتاح الا لما اكسر واحد منهم



شوي وجاني صوت مصعب



عمر = الوووووه



مصعب = هلا



عمر = وينك فيه ؟



مصعب = ببيت جدي .. وش تبي ؟



ابتسمت حلووووو



عمر = طيب ابيك شوي لا تروح لعنيزة لين اجيك ... زين ؟



مصعب مستغرب = ليه وش تبي ؟



عمر = انت احترني ويصير خير .. مسافة الطريق وانا عندك



مصعب = طيب



سكرت عنه واخذت لموزين ورحت لبيتي واخذت سيارتي بدون مامر على امي وخالي ورحت لحارة جدي



المسافة بين بيتي وبيت جدي تقريبا نص ساعة ... القيت نظرة على الساعة وكانت 10 ونص



صبرك علي مصعبووووه ... ان ماكسرت عظامك ماكون عمر ... ان ماحطيت كل حرتي فيك



بس لحظة وشلون استفزه ... وشلووووون



وطوال الطريق وانا افكر









* مها *



كنت جالسة انا ومصعب بالصالة وابوي نايم بغرفته وامي جالسة بغرفة ثانية وتكلم مرة اخوي عبد العزيز



التفتت لمصعب اللي جالس ويطقطق بالاب توب حقي



مها = معاذ وينه ؟



مصعب = مدري اظنه بعنيزة ؟



مها = بتجون بكرة كلكم ؟



التفت مصعب لي



مصعب = لا ... بس انا وابوي ومعاذ وسعود



مها = وامك والبنات ماهن جيات ؟ زواج ابوهن بكرة



مصعب = ليلى وليان زعلانات ... خاصة ليلى



هزيت راسي بتفهم وسكتت



فجأة دخل علينا عمر



مها = هلا عمر ... غريبة جاينا بهالوقت



عمر = هلا فيك عمه .. وشلونك ؟ ( وجلس )



مها = تمام ... ( وكملت بفرح ) اكيييييييييييد بتسهرون معي ... امي وابوي ينامون بدري واقعد طوال الليل لحالي ... ابروح اجيب أي شي من المطبخ نسهر عليه



وقمت مستانسة



مصعب = لا مها ... ابروح لعنيزة الحين



التفت عليه بزعل



مها بيأس = ليش مصعب اسهر معنا ملل اسهر لحالي .. تعرفون امي وابوي انتم ينامون بدري ويخلوني





عمر = وانا بعد ماني قاعد بس بغيت مصعب شوي ( والتفت على مصعب )



مها معصبة = هوووووووووه ... طيب وشوله جايين عندي .. لأ .. ابروح اسوي شاهي وتشربون الشاهي معي غصب عليكم ... مفهوووووم



ورحت معصبة للمطبخ وسمعت عمر يكلمني



عمر = غصب هو ؟



بس طنشته ... ماصدقت احد يجي عندي بهالوقت



اخذت شوي وانا بالمطبخ ..



مرت دقايق وفجأة اسمع اصوات عمر ومصعب عالية



استغربت وش فيهم هذولي... بس كملت شغلي مطنشتهم .. متعودة على هواش معاذ وعمر ومصعب ... بالجامعة هم والى الحين يتهاوشون مثل البزارين مدري متى يعقلون ..



صعب تشوف عيال عم ويكرهون بعض بهالشكل



صح عمر عليه اسلوب .. بس شنسوي تعودنا ... ابوي الله يهديه دلع عمر زيادة عن اللزوم



وكان دايم يبديه علينا من يوم كنا صغار ... دايم يقول هذا يتيم وهو اولى منكم



سمعت اصواتهم علت اكثر وخفت يقومون ابوي من النوم وطلعت من المطبخ



وشهقت بخوف ... لقيت عمر ومصعب متشابكين بالايادي .. وضرب وسب



ركضت احاول ابعدهم عن بعض



مها بخوف = هييييييييه هيييييييييييه ... وشفييييكم



شهقت لما شفت عمر طرح مصعب على الارض وركب فوقه ويعطيه من هالكفوف



واصواتهم عالية بالسب والشتم



ركضت بسرعة ادور امي .. بس مالقيتها بالغرفة ... وركضت بسررعة لغرفة امي وابوي



ودخلت عليهم



مها بخوف = يبااااااا الحححق مصعب وعمر يتهاوشوووون



قام ابوي مفزوع من صوتي وبعد ماستوعب



ابو فهد = وش .. يتهاوشون .. ليه ؟



مها بخوف = مدري يبه بسرعة الحق عليهم



قام ابوي بصعوبة بسبب كبر سنه وراح للصاله



ولقيت عمر الى الحين فوق مصعب



وبصرخة من ابوي .. وقفوا والتفتوا لنا



ياسلام من اليوم اصارخ عليهم انا ماحد عبرني



ابو فهد معصب = بزارين انتم بزااااارين ... قم عن اخوك اشووووف



قام عمر واخذ شماغه ومشى بيطلع



ابو فهد بصراخ = عمممممر تعاااال



بس عمر طلع مطنش ابوي



التفتت بخوف على مصعب .. ولقيته جالس على الارض وحاط يده على فكه



مها = وشفيكم مصعب .. ليه تهاوشتوا



مصعب بعصبية = انا ادري عنه ... فيه نفسية هذا .. اححح كسر فكي ... حتى نظارتي كسرها



وقام معصب ... والتفت على ابوي



مصعب = جدي وقفه عند حده ... دايـ



ابو فهد بصراخ = بس خلاص .. خلني اشوفكم مرة ثانية تتهاوشون قدامي



مصعب بصراخ = هو اللي بداااا



ابو فهد معصب = قلت خلاااااص



سكت مصعب منقهر من ابوي ... واخذ نظارته من الارض وطلع معصب ..



التفتت لابوي وسكتت ... ابوي دايم يدافع عن عمر مافيه فايدة



رحت على لاب توبي ولقيته مفتوح على الاخر شيكت عليه اتفحصه والحمد الله ماجاه شي من المعركة اللي قبل شوي





 

رد مع اقتباس