••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


يمسح الدمع بشكوى *مكتملة*

روايات عامية


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2020, 02:11 PM   #11
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي






‏* عمر * ‏

واقف قدام المراية وافك الشاش اللي براسي .. ضايقـني .. نزلت الشاش ونزلت ‏اللزقة اللي على الخياطة و زفرت بضيق .. اففففف الله يخسهم محلقين جزء بسيط ‏من شعري عشان الخياطة .. جاي الجرح بالطول من الجهه اليمين ... من بداية ‏منابت الشعر لين نص جبهتي بالطول ... ‏

رجعت اللزقة ورجعت الف الشاش مرة ثانية على راسي ... ارجع الشاش على ‏راسي احسن .. على الاقل استر اللي محلقينه ‏

رجعت للصاله وانا اطالع ساعة جوالي ... الساعة 11 وربع ورايد ماجا الى الحين ‏

وين راح هذا هو واخواته .. من العصر الى الحين تمشيات ... ماصارت ‏

جلست بجنب عمتي مها اللي جالسة تطقطق واول ماجلست بجنبها عادت علي ‏اسطوانتها اللي ادخوتني فيها من العصر ‏

مها = هاااااااه عمر تكفى قل لابوي يوافق اخذ قرض ‏

زفرت بضيق ‏

عمر = اففففففففففففففف مشكلتك ماتفهمين ‏

وفجأة سمعنا صوت الجرس .. فرحت جا بوقته .. الحين اقدرافتك من لح عمتي ... ‏من العصر تبيني اكلم جدي بموضوعها ‏

اخذت شماغي و قمت ومشيت اعرج وقبل اطلع من الصاله ‏


مها بترجي = ماردييييييييييييت علي .. كلم ابوي ... هو يسمع منك على طول ‏

التفتت لها وانا واقف عند مدخل الصاله ‏

عمر = مها وش رايك تكلمين مصعب ومعاذ هم بعد يعرفون يقنعون جدي .. ‏وبعدين جدي اذا قال لا مايقول ايه ‏

مها = انت مايردلك طلب ( وكملت بترجي ) تكفى تكفى اقنعه انت ‏

عمر = الباب يطق اكيد خويي ابروح افتح ...‏

وهجيت عنها ‏

من العصر اول ماجيت عندهم وهي تزن براسي .. واذا دخل جدي وجدتي سكتت ‏واذا راحوا رجعت تزن ‏

بعد ماتعشينا جلست اسولف مع جدي وجدتي ومها كل شوي تشر لي بعيونها طوال ‏الجلسة يعني افتح الموضوع من جدي ‏

حاولت افتح الموضوع عشانها بس اتراجع .. لاني اصلا انا ماني مقتنع ‏
كيف اقنع جدي وانا ماني مقتنع ‏


وبعد ماراح جدي وجدتي ينامون ... قمت انفذ بجلدي عن عمتي ورحت عند ‏المغاسل افك الشاش عن راسي .. المهم اسوي أي شي اتهرب منها ‏

والحمد الله اول مارجعت للصاله عند مها طق الجرس .. اكيد هذا رايد جا بوقته ‏يخلصني من زن عمتي ‏


فتحت الباب وفعلا كان رايد .. بس وقفت متفاجأ من شكله ‏

عمر مستغرب = وش فيك ؟ ‏

مارد علي وراح للسيارة وركب بمكان الراكب بصمت ‏

بسم الله وش فيه هذا .. خلصنا من مها جا رايد ‏

ثوبه وسخ .. ومن ورا واضح انه كان جالس على الارض .. حتى من عند الظهر ‏وسخ ‏

سكرت باب جدي وركبت السيارة بمكان السواق .. وتذكرت اني نسيت عكازي ... ‏افففف ابي اهج عن مها ونسيت العكاز ‏

يالله مب لازم .. بكرة بعد مااطلع من الجامعة امرهم واخذه ومنها اتغدى عندهم .. ‏حذفت شماغي بالمرتبة الخلفية و التفتت لرايد ولقيته يطالع بيت عمه بحزن ‏

عمر = وش فيك انت ... حسبتك بتجي مستانس ‏

مارد علي ولف وجهه عني اكثر ‏

عمر = اللهم سكنهم مساكنهم ‏

حركت السيارة وطلعت من الحارة ‏

تعدينا اشارتين والاخ منتفخ ... وش قصته هذا ... كل ماشاف اخواته يرجع معصب ‏ونفسه بخشمه ‏

التفتت له ومديت يدي ومسكت خشمه اسده .. وقلدت صوت تنسيم كفر السيارات ‏

عمر = فششششششششششششششش ‏

ابعد رايد يدي عن خشمه بعنف .. وتأفف وهو ساكت ورجع يلتفت للدريشة اللي ‏بجنبه بصمت ‏


عمر = وش فيك خلني انسمك شوي ‏

مارد علي .. ‏

تنهدت ودي اعرف وضع اخواته ببيت عمه ... الفضول بيذبحني ... كل مارجع ‏رايد من عندهم وهو منتفخ ومنقهر .. الفرق الوحيد انه اليوم مابكى قدامي ‏

مديت يدي وانا اسوق ومسكت ذقنه وخليته يلتفت لي ‏

عمر = اشوف .. غريبة مابكيت اليوم ‏

ابعد رايد يدي وهو يطالعني معصب .. وعيونه حمر كأنه توه باكي ‏

رايد = اسكت عني ‏

والتفت مرة ثانية للدريشة اللي بجنبه ‏

التفتت قدام اطالع الطريق وشفت مدرسة عيال على يدي اليمين ... لفيت لها ووقفت ‏السيارة عند المواقف وطفيتها والتفتت لرايد اطالعه وهو لاف وجهه عني الى الحين ‏

ظل على حاله وانا على حالي ساكت واطالعه واحتريه يقول اللي مضايقه ... ‏

اخيرا التفت رايد لي و طالعني شوي ‏

بس فجأة فتح بابه ونزل بصمت وراح ورا السيارة وجلس على الشنطة ‏

التفتت على ورا اشوفه ... معطيني ظهره و يطالع السيارات الرايحة والجاية ‏

‏ نزلت من السيارة ووقفت عنده .. لقيته يطالع السيارات بحزن ‏

تنهدت وتساندت بيدي على الشنطة وانا واقف وقعدت اطالع السيارات ‏

السيارات تمشي على الطريق السريع ومشوته ... ماتسمع الا صوت السيارات ‏المميز لما تمر من عندك وهي مسرعة ‏

فجأة سمعت صوت رايد الحزين ‏

رايد بحزن = احيان اتمنى يكون القتل حلال ‏

التفتت له ولقيت دموعه على خده وهو يطالع السيارت بصمت ... ماخلصنا من ‏هالسالفة .. رجع يفكر بالقتل مرة ثانية ‏

التفتت للسيارات وانا افكر وشلون اسأله عن اخواته ووضعهم ‏

عمر = شفت عمك اليوم ؟ ‏

سمعته يرد علي بهمس بصعوبة سمعته ‏

رايد بهمس = ايه ‏

عمر = طلبت بطاقة اثباتك منه ؟ ‏

مارد علي والتفتت له وعدت السؤال عليه ‏

عمر = طلبت بطاقة العايلة حقكم منه ؟ ‏

‏ سالت دموعه اكثر وبكى بصمت وهو يطالع السيارات ويشاهق ‏

واخذ شوي وهو ساكت وانا احتري .. واخيرا رد علي وهو يمسح دموعه بيده ‏

رايد بصوت باكي = ماطلبته منه ... ماجا ببالي اطلبه يوم شفته .. اصلا هو خلا لي ‏فرصة اتكلم واقول شي ... على طول ضربني وضرب اختي الكبيـ ( وماقدر يكمل ‏بكى اكثر وغطى وجهه بذراعه وانحنى على ركبه وقعد يبكي بصوت مسموع ) ‏

التفتت للسيارات افكر واحاول استوعب كلامه .. ضربه وضرب اخته .. ليه طيب؟ ‏

التفتت له وتنهدت .. جالس على شنطة السيارة ويبكي وهو بالشارع ... قربت منه ‏ووقفت قدامه و مديت يدي ومسحت على ظهره ‏

عمر = خلاص يارجال حنا بالشارع .. عيب تبكي ‏

تكلم رايد وهو مغطي بوجهه بركبه وماميزت وش يقول ‏

تنهدت مدري وشلون اسكته .. جلست على شنطة السيارة بجنبه وقعدت اطالع ‏السيارات الرايحة والجاية واحتري رايد يسكت .. ‏

ابي اعرف عمه هذا من وش .. انا ادري انه من مصلحته يكون بطاقة عايلة رايد ‏معه بس الحين وشلون رايد ياخذه منه ... اقول لرايد يروح يشتكي عليه ... بس ‏وشلون ؟ ‏

البنات مع عمه ورايد لحاله لو اشتكى بيقترحون عليه واحد من اثنين ياما رايد يرجع ‏له والا يترك الكرت مع عمه عشان البنات ‏

اصلا عمه وليهم .. يعني لو مثلا اشتكى رايد عليه بالشرطة بيقولون هذا قاصر ‏وبيرجعونه لعمه غصب عنه المهم البنات مايطلعون من عند عمهن ورايد مايبي ‏يرجع وبنفس الوقت يبي اثباته واللي زاد الطين بله عمره اصغر من استخراج ‏بطاقة احوال ... مايقصون بطاقة احوال الا اذا جا عمره 18 سنة ورايد عمره 15 ‏مدري 16 ‏

انتبهت على الطريق انه بدا يخف من السيارات .. التفتت لرايد ولقيته الى الحين ‏يبكي .. امممم اقول لرايد يخلي عمه يدور له وظيفة بما ان الاثبات عنده ‏

صح .. حل مؤقت ‏

مديت يدي ولفيتها على اكتاف رايد وقربته مني ‏

عمر = رايد .. قل لعمك يدور لك وظيفة .. اعتقد هو الوحيد اللي يقدر يقدم لك على ‏أي وظيفة عشان اثباتك عنده ‏

رفع رايد راسه معصب وهو يبكي ويشاهق ‏

رايد بصراخ = هو ماودا اختي للمستشفى تبيه يدور لي على وظيفة ... ( وحط يده ‏على صدره واخذ نفس ) يوم قلته اباخذ اخواتي عيا ... وشلون لو اقوله اباخذ بطاقة ‏العايلة( ومسح دموعه بيديه الثنتين ) اليوم ضربني اول ماشافني مع اني غبت عنه ‏‏3 شهور ( ورفع اصابعه الثلاث بقهر ) وشفه اول ماشافني ضربني ( وقعد يضرب ‏راسه عدت مرات منقهر ) هذا مو عم هذا كلب كلب ‏

وقعد يكرر كلمة كلب مع كل ضربه .. وانحنى مرة ثانية يبكي ‏

نزلت راسي ... انا بنعمه .. صح اني يتيم مثله ووحيد بس اللي يشوف مصيبة غيره ‏تهون عليه مصيبته ... اعمامي كل واحد يدور رضاي من يوم انا صغير وماهم ‏مقصرين عني بشي ‏

وفوق هذا انا شري مع عيال عمي واستنذل فيهم وادور اللي يزعلهم ويعصبهم .. ‏صدق اني بطران ‏

غمضت عيوني وانا اسمع صوت رايد وهو يبكي بصوت مسموع ومقهور ‏

رفعت راسي للسماء يوم حسيت بدموعي بتنزل .. كسر خاطري بصوته ‏

التفتت له ومسحت على راسه وقربت فمي من اذنه وهو مغطي وجهه بركبه ‏وهمست له اواسيه ‏

عمر بهمس = خلاص رايد ... خلنا نرجع للبيت ... والله بياخذ حقك منه .. انت ‏تحسب انه بيطول على حاله .. صدقني حقك وحق اخواتك بيرجع ... وبعدين انت ‏ببيتي ساكن وماكل وشارب ما انت محتاج لعمك ‏

رفع رايد راسه بسرعة و معصب والتفت لي ‏

رايد بصراخ = بس انا ابي اخذ اخواتي منه ... مابيهم يصيرون عنده ساعة وحدة ‏

عمر = حتى لو لقيت وظيفة ماتقدر تاخذ اخواتك منه ‏

طير رايد عيونه فيني ‏

رايد = ليه ‏

تنهدت وشلون افهمه هذا .. اخاف يشوتني برجله ‏

عمر = انت توك صغير .. ماتقدر تفتح بيت وتحط اخواتك لحالهم فيه .. فاهم علي ‏

سكت رايد شوي وهو يطالعني معصب ‏

رايد = انا ماني صغير .. ماني بزر ... ( ونزل من الشنطة والتفتت لي وهو يشر ‏بسبابته علي كأنه يهدد ) بتشوفون منهو رااااايد ... والله لاحرقكم كلكم .. ‏

مسكت سبابته وابتسمت ‏

عمر بابتسامة = تحرقني انا بعد ... وانا وش علي ؟ ‏

سحب رايد سبابته من يدي وهو معصب والتفت للطريق وهو ينافخ ‏

رايد = كلكم تقولون انا بزر .‏

نزلت من الشنطة ولفيت ذراعي على اكتافه وانا ماسك ضحكتي ‏

عمر بابتسامة = خلاص يابن الحلال ما انت بزر .. انت رجاااااال ( ورفعت بيدي ‏فوق اتطنز عليه وكملت كأني اكلم طفل ) انت كبييييييييييييييييير مرة ( وضحكت ) ‏

رفع رايد نظره لي معصب وابعد ذراعي عنه بعنف وراح للسيارة وركب بمكان ‏الراكب ‏

سكتت ... احم .. ماخلي طبعي .. لازم اتطنز واخلي اللي قدامي يعصب حتى لو هذا ‏مو وقته ‏

ركبت بمكان السواق واخذنا طريق البيت والاخ الى الحين منتفخ ‏

اول مادخلت الحارة شفت من بعيد الشخص الواقف عند باب بيتي ... متلثم ومن ‏الزول شكله نايف ‏

اشرت بيدي عليه وسألت رايد ‏

عمر = هذا نايف ؟ ‏

دقق رايد نظره شوي وشهق ‏

رايد = أي والله نايف ‏

زفرت بضيق ‏

عمر = وش يبي هذا بعد .. تراه زودها ( والتفتت لرايد وانا امشي بالسيارة على ‏شوي شوي قبل نوصل نايف ) ماني متحمل غثاه .. اببلغ عليه ونرتاح منه ودانه ‏ماعليها شر ان شاء الله ‏

التفت رايد لي وسكت شوي وهو يطالعني وبعدها التفت يطالع قدام ‏

رايد = بلغ ... اصلا كل شي خسرته مافيه شي اخاف عليه ‏

سكتت عنه ... ماحد يقدر يكلمه هذا مع نفسيته الزفت ‏

طلعت جوالي ابتصل على الهيئة بس تذكرت اني ماني حافظ أي رقم للهيئة ‏

عمر بعصبية = اوووووووه ... ماعندي رقمهم ‏

سكت رايد ومارد علي ‏

طالعت ساعة الجوال .. وحدة وربع ‏

صح الهيئة مايداومون الحين .. الساعة وحدة اخر الليل .. من بيرد علي بهالوقت ‏بالله ... اففففف .. بلشت بهالنايف هذا ‏

التفت نايف المتلثم لنا يوم قربنا عنده .. وقفت السيارة قدام بيتي ونزلت ونزل رايد ‏

اول مانزل رايد من السيارة وسكر بابه .. توجه له نايف معصب ومسك ذراع رايد ‏بعنف ‏

نايف = هيييييييييييييه انت يالفتاااااان .. انت سبب كل الي انا فيه الحين ... ابي ‏فلوس عطني فلوووووس ‏

رايد وهو يحاول يحرر ذراعه = مامعي شي ... لو معي شي ماشفت هذا حالي ... ‏خلني ( والتفت لي يبيني افزعله ) عمر ‏

تأففت بضيق وقفلت سيارتي و درت حولين السيارة وانا اعرج ومتنرفز من نايف ‏اللي زودها ‏

حلت بين نايف ورايد ... نايف قدامي ورايد وراي ‏

عمر = انت الحين وش شايف نفسك ؟ ماتحس انك زودتها ؟ ‏

نايف وعينه على الشاش اللي براسي = انت اصفط على جنب لاتخليني افتح راسك ‏مرة ثانية ‏

عصبت وصارخت بوجهه ‏

عمر = انت وش تبي الحين ... فاااااارق ياخي فااااااارق ( ودفعته على ورا ) انقلع ‏

نايف وهو متلثم = ابي البزر اللي وراك يعطيني فلوس ... مامعي شي مفلّس ولي ‏يومين ماكلت شي ... كل البلاوي اللي طاحت على راسي بسبب هالفتان اللي وراك ‏

سمعت رايد يرد عليه وهو الى الحين وراي ‏

رايد = ماهو انا اللي بلغت .. اقسم بالله ماهو انا ‏

التفتت لرايد ومسكت ذراعه وجريته معي ‏

عمر = امش خلنا ندخل وماعليك منه ‏

بس وقف نايف قدامي ‏

نايف = ماتدخلون لين تعطوني فلوس ... ابي فلوس .. لو مية ... خمسين أي شي ‏

عمر = شايفني ابوك انا ( ودفعته على ورا ) وخر ‏

وتعديناه وقبل اوصل الباب و بغفله مني سحب نايف رايد بعنف ولصقه على كبوت ‏سيارتي وقعد يفتش جيوب رايد .. ورايد يصارخ و يحاول يفلت منه بس جسمه ‏محشور بين السيارة ونايف ... شفت يد نايف استقرت باحد جيوب رايد الجانبية ‏ورايد يصارخ ‏

رايد بصراخ = خلنييييي ..... هذا من عووووومررررر .. والله مامعي غيرها

‏.... قربت لهم وانا مستغرب على وش يتهاوشون .. وعرفت من مسكت رايد لجيبه ‏ومحاولة نايف يدخل يده بجيب رايد ان هالجيب هذا فيه فلوس
صح تذكرت انا معطي رايد خمسمية اليوم ... قهر تروح الخمسمية لهالخايس ... ‏جيت ورا نايف معصب ولفيت ذراعي على رقبته وسحبته بقوة وطرحته بالارض ‏

مسكت ذراع رايد بسرعة وجريته للباب .. وطلعت مفتاح البيت من جيبي باستعجال ‏‏.. بس مامداني احدد المفتاح الا ونايف راكب على ظهري ولاف ذراعه على رقبتي ‏

اخذ رايد المفتاح من يدي بسرعة وفتح الباب ‏

حسيت خياطة فخذي بتنفك وانا معتمد عليها بسبب ثقل نايف علي

ركعت عشان اطرح نايف عن ظهري ‏

عمر بألم = نااااااايف انزل ... خنقـتني ‏

دفع رايد نايف بيديه الثنتين وطرحه على الارض ‏

اعتدلت واقف وانا ماسك فخذي بألم والتفتت لرايد بسرعة

عمر بألم = ادخل ادخل بسرعة وسكر الباب وراك ‏

نفذ رايد كلامي ودخل وسكر الباب وراه ‏

التفتت لنايف اللي جالس بالارض بعد ماطاح من ظهري ويطالع الباب اللي دخل ‏منه رايد .. فجأة التفت لي معصب ‏

نايف معصب = وش مغيرك علي انت ؟ ... ياخي مابيك ... ابي هالفتان يعطيني ‏فلوس .. لي يومين ماكلت شي وابوي تبرا مني وما انام عند اخوياي الا بالدس .. ‏كله من هالبزر الفتان ‏

عمر = ياخي يقولك مو هو اللي بلغ ... تفهم انت والا ماتفهم ‏

قام نايف واقف واخذ شماغه اللي طاح بالارض وتلثم فيه مرة ثانية ‏

نايف = الكلب مخباته مليانه فلووووس ... يإما تفتح لي الباب الحين اخذ الفلوس منه ‏والا انت عطني ‏

رفعت حواجبي بسخرية ‏

عمر = لا ياشيخ ‏

نايف معصب = ماني متحرك من هنا لين تعطوني فلووووووووس يأنت ياهو ‏

حركت اكتافي اغيضه ‏

عمر = بكيفك لا تروح

سكت نايف يطالعني وهو منقهر ‏

تلفتت يمين ويسار اشوف اذا كان فيه احد بالشارع ... المشكلة حارتي هادية مو مثل ‏حارة جدي .. وقت العصر حارتي تصير شبه فاضية كيف عاد الحين بوقت متأخر ‏

نايف معصب = خل رايد يطلع ( وجا عند الباب وقعد يضرب الباب بقوة وينادي ) ‏رااااايد اطلع ادري انك ورا الباب اطلع ‏

قطبت حواجبي مستغرب .. رايد ورا الباب الى الحين ؟ ‏

ابتعدت شوي .. وانحنيت اطالع من تحت الباب وفعلا شفت ظل رايد ورا الباب ‏

اعتدلت واقف وحطيت يدي على ذقني افكر .. هذا الحين وش يفكنا منه ... ابلغ ‏الشرطة عليه يجون ياخذونه .. هذا مصر ان رايد هو اللي بلغ .. رفعت راسي ‏لدرايش جاري ابو احمد ... فضحنا نايف ازعج العالم بنص هالليول ‏

نزلت نظري وطالعت نايف وانا افكر وشلون اخليه يطس عنا ‏

عمر = نايف ماهو رايد اللي بلغ ... انا اعرف منهو ؟ ‏

وقف نايف عن ضرب الباب يوم سمعني والتفت لي مستغرب

نايف = ماهو رايد ... مين اجل ؟ ‏

سكتت افكر مدري من اقول ... اقوله منصور والا عبدالله .. والا اقول مشعل .. ‏على الاقل هذولي يقدرون يدبرون نفسهم مو مثل رايد ... بس اخاف ينشب بحلقهم ‏مثل ماهو ناشب بحلقنا الحين واخاف يزعلون مني اذا عرفوا اني اتهمتهم ‏

انتبهت على صرخة نايف بوجهي

نايف بصراخ = تكلم ميييييين ؟ ‏

عمر = قلتلك ماهو رايد وخلاص ‏

نايف بعصبية = تستهبل انت ... مافيه الا رايد ... من دخل استراحتنا مسكوا سعد .. ‏والحين انا متبهذل بسبته .. هو الوحيد اللي علمناه عن مكان العامل اللي يبيع مافيه ‏غيره ‏

ابتسمت اغيضه ‏

عمر = يقولون الشباب انك ماتستخدم سيارتك وماتمشي بالشارع الا متلثم واهلك ‏ماتروحلهم وحالتك حاله .. هو صدق ؟ ههههههههههههههههههههه

ضحكت احاول اقهره ‏

نايف = وش عليك انت ... علمني اذا كان ماهو رايد منهو اجل اللي بلغ علي وعلى ‏سعد ؟

عضيت شفايفي متورط مدري وش اقول .. ‏

عمر = ياخي خلاص قلتلك ماهو رايد ... انت بس شايفه ماله احد قلت خلني افرد ‏عضلاتي عليه .. والا رايد وين والهيئة وين ‏

سكت نايف مستغرب ‏

نايف = اجل مين ؟ ‏

سكتت ومارديت ‏

صارخ نايف مرة ثانية معصب ‏

نايف = وش فييييك سااااكت .. علمني مييييييييين ؟ ‏

ياربي وش يفكني منه الحين ... مين اقول ؟ ‏

عمر = احم .. ياخي الهيئة من زمان وهي تراقبك انت وسعد ... ماحد بلغ ‏

عصب نايف زيادة ‏

نايف = تستهبل انت ... توك تقول انا اعرف مين اللي بلغ ؟ علمنيي مييييييين ‏

سكتت متورط ... وسكتت افكر ‏

و بعدين تعال ليه انا خايف منه ... لا هو ولا عشرة امثاله يخوفوني ‏

احم .. ونفخت صدري بتحدي ‏

عمر = انا ‏

طير نايف بعيونه فيني منصدم ‏

نايف = انت ؟ ‏

بكرة لازم اروح للهيئة بعد مااطلع من الجامعة وابلغ عليه .. يفكوني منه ... مافيه ‏الا كذا ... هذا مستقوي على رايد .. على الاقل انا مايقدر يستقوي علي واقدر ارد له ‏الصاع صاعين ‏

ابتسمت اغيضه ‏

عمر = ايه انا

قعد يطالعني نايف وهو ساكت .. ماشوف الا عيونه بسبب اللثمة ‏

‏ فجأة هجم علي وعطاني بكس وطرحني بالارض وجلس على بطني وقعد يعطيني ‏من هالكفوف ‏

مسكت يديه وحاولت اطرحه عني ‏

غمضت عيوني بقوة لما حسيت بسايل يبلل الشاش الملفوف على فخذي ‏

عمر بألم = انزل نااااااااايف ... رجليييييييي ‏

نايف معصب = وش دخلك انت تبلغ علينا ... شاربين على حسابك والا ببيتك وش ‏عليك منااااااا ان شاء الله نمووت وش عليك انت ‏

وسحب يديه مني وعطاني بكس حسيت بدوخة من قوتها ‏

مسكت يديه مرة ثانية وطالعته ‏

عمر بعصبية = واببلغ عليك الشرطة مو بس الهيئة .. انزل عنيييييي .. قسم لاروح ‏بكرة واعلمهم علييييييك ‏

سحب نايف يديه مني وانحنى علي وضربني على الجرح اللي براسي ‏

لاشعوريا صارخت متعور .. وغطيت وجهي بذراعي عن نايف .. بس الكلب قعد ‏يحاول يفك الشاش اللي على راسي بيد ويضربني على وجهي وذراعي بيده الثانية ‏ويسب ويشتم ‏

عطيته بكس على وجهه عشان اشغله عن فك الشاش ... وقعدت اضرب عشوائي ‏

فجأة شفت الباب يفتح ويطلع منه رايد وجا مسرع وركل نايف بقوة برجله ودفعه ‏عن بطني وطرحه بالارض ‏


جلست بسرعة وانا دايخ ووقفت بمساعدة رايد ‏

التفتت لنايف وانا حاط يدي على مكان الجرح براسي وانفاسي سريعة من العصبية ‏والدوخة ‏

عمر بألم = قسم بالله لاوقفك عند حدك ( وحطت يدي على فمي يوم حسيت بطعم ‏الدم ) ‏

رايد بعصبية = والله اذا مارحت من هنا اخلي هذي على راسك ( ورفع العصا اللي ‏معه ) ‏

التفتت لرايد توني انتبه ان معه عصا .. رجعت التفت لنايف اللي الى الحين جالس ‏بالارض ويطالعني وهو معصب ومنقهر ‏

من نظراته لي كأنه يهدد ‏

عمر = وش تطالع .. يله فاااااارق ... فضحتنا عند الجيران ( واخذت العصا من ‏رايد وهشيتها قدام نايف اتطنز عليه واغيضه ) يالله هش هش ‏

قام نايف و انفاسه سريعة من العصبية .. اخذ شماغه من الارض والتفت لي ‏

نايف = بسيطة ياعمر ... بسيطة .. ماتوقعتها منك تبلغ علينا .. ابوي تبرا مني ‏بسببك .. بس والله لاطلع حرتي فيك ‏

عمر = اقول ورنا عرض اكتافك بس ( وحركت العصا قدامه ) وبكرة ابسلملك على ‏الشرطة حبيبي ( وابتسمت اغيضه بس اختفت ابتسامتي يوم عورني برطمي) ‏

قعد يطالعني نايف منقهر وساكت ... الصراحة خفت من نظراته لي... يطالعني ‏وصدره يرتفع وينزل من العصبية وكأنه يتهيألي ان عيونه حمر ‏

فجأة همس نايف ‏

نايف بهمس = انت سلملي على الشرطة وانا ابسلملك على واحد ثاني اهم منهم ... ‏وتشوف ‏

وراح ‏

طالعته مستغرب وهو معطينا ظهره ويمشي بسرعة ‏

يسلملي على واحد ثاني ... مين يقصد .؟ .. مافهمت شي ‏

التفتت لرايد مستغرب ويدي على الجرح براسي ‏

عمر مستغرب = وش يقصد ؟ ‏

رفع رايد نظره لي مستغرب مثلي ‏

رايد = مدري ( ومسك يدي وجرني ) ادخل عمر .. راسك وفمك يطلع منهم دم ‏

نزلت نظري لفخذي .. وشفت ثوبي من عند الفخذ فيه بقع دم ... وكملت ‏

عمر بتنهيدة = ورجلي ‏


دخلنا البيت ورحت على طول للمغاسل وانا اتوكأ بالعصا ... ورايد وراي ‏

طالعت نفسي بالمراية و تضايقت .. برطمي السفلي منجرح .. والشاش اللي براسي ‏مب موجود واللزقة مليانه دم .. ‏

فكيت اللزقة وقعدت اغسل وجهي .. وكل مامسحت وجهي بالماء تعورت ‏

عمر بألم = اخ حسبي الله عليه .. عليه كفوف تعوووور ( ورفعت راسي للمراية ‏اشوف مكان تحت عيني يعورني ) والله لأبلغ عليه بكرة .. مب ساكتله ( ورجعت ‏اغسل وجهي ورايد واقف عندي وساكت ) اخ آي آي كسر فكي ‏

سمعت رايد يسألني ‏

رايد = عمر انت اللي بلغت الهيئة ؟ ‏

رفعت راسي اطالع المراية اغسل مكان الخياطة ورديت عليه ‏

عمر = لا ‏

رايد = بس انا سمعتك تقول لنايف انه انت ‏

التفتت له ورشيت على وجهه ماء ‏

‏ عمر = عشانك ياخبل ...‏

‏ ابتسم رايد وهو يطالعني ‏

عمر = نايف كل شوي يوطوط عندنا مستقوي عليك .. اما انا .. ابن امه يسوي شي ‏‏.. اجل جايني يطلب فلوس .. شافك ساكت له استقوى ‏

رايد = انا مب ساكت عشانه .. انا بس خايف على دانه منه ‏

رجعت اغسل وجهي بدون مارد عليه ‏

رايد = عمر نزل ثوبك ابغسله ‏

رفعت راسي بعد ماخلصت واخذت العصا .. بس رايد اخذها مني على طول ‏

رايد = هذي عصا مكنستكم .. لقيت مكنسة يالحوش واخذت عصاها .. الحين ‏ارجعها .. نزل ثوبك ابغسله ‏

اخذت اغراضي و نزلت ثوبي وعطيته اياه ورحت للصاله وانا اعرج وافكر بكلام ‏نايف ‏

مين يقصد ... مين هذا اللي بـيسلملي عليه ؟ ‏

هو اكيد احد من الشباب .. بس ماني فاهم كيف يعني يسلملي عليه .. كل الشباب انا ‏اشوفهم شبه يومي بالجامعة ‏

اسأل منصور ومشعل وعبدالله بكرة بالجامعة يمكن يفهمون قصده ‏

شوي ورجع رايد عليه ملابسه الداخليه ‏

عمر = رح هات شنطة الاسعافات .. ابي الف راسي ‏

قرب رايد لي وانحنى و انا جالس على الكنبة وقرب وجهه مني يطالع الجرح ‏براسي .. ‏

رايد = الخياطة مانفكت بس يطلع منها دم ( واعتدل واقف ) وين الشنطة هذي ؟ ‏

سكتت ... مدري وينهي ... بيتي بعد امي صاير حوسه .. الغرفة اللي ماندخلها ‏مغبررررة واللي ندخلها محيوسه .. هذا غير المطبخ اللي نص اغراضه بالصاله .. ‏والمطبخ نفسه محيوس .. نص الصحون والاواني وسخه .. مانغسل الا اللي نحتاجه ‏‏.. واللي استخدمناه وخلصنا منه وسخ الى الحين لين عاد يجي وقته ونستخدمه مرة ‏ثانية ‏

والصاله الصراحة ماينجلس فيها .. بطانيتي وبطانية رايد اذا قمنا حشرناهم ورا احد ‏الكنبات ... والصحون اللي اكلنا فيها اخر مرة موجود الى الحين بالصاله .. ‏

بيتي بعد مادخله رايد وصارت امي ماتقدر تجيه تنظفه وترتبه مثل عادتها قبل يجي ‏رايد صار يرثى له .. وانا ورايد زين نعرف نسوي شاهي .. حتى رايد اللي يعنني ‏يعرف يطبخ غداه يطلع مثل وجهه .. واكثر الاحيان اضطر اجيب من برا ‏

رفعت راسي لرايد .. ‏

عمر = مدري .. شف دور بالغرف لين تلقاه ( وحطيت يدي على فخذي وكملت ‏بقهر ) اخاف الخياطة هنا انفتك .. مرتين خاطوها مابي يخطونها مرة ثالثة ... ابيها ‏تبرا بسرعة وافتك .. تعبت وانا اعرج ‏

راح رايد يدور الشنطة وانا قعدت امسح الدم بالمناديل ‏

اهاا صح يمكن نايف يقصد سعد .... صح اكيد سعد ... بس وشلون بيشوفه ويسلملي ‏عليه على قولته وسعد ممسوك عند الهيئة ... لا لا اكيد يقصد احد ثاني .. بس مين ؟ ‏

ربع ساعة ورجع رايد طفشان ‏

رايد = عمر مالقيتها ‏

حركت يدي بصمت يعني خلاص مب لازم وانا افكر بكلام نايف ‏

جلس رايد بجنبي ساكت .. وبعدها سألني متردد ‏

رايد = عمر .. آآآ .. فيه غرفة بجنب غرفتك مقفلة .. آآآ ... وش الغرفة هذي ؟

التفتت لرايد مستغرب ‏

عمر = هذا انت قلتها مقفلة .. مالك دخل فيها ‏

رايد = ليه وش فيها هي ؟ ‏

عمر = مافيها شي .. غرفه عادية .. ‏

رايد = آآآ .. طيب يمكن فيها شنطة الاسعافات ... عطني مفتاحها اجيب الشنطة ‏واطلع على طول ‏

عمر = لا ياشيخ ... وش يجيب الشنطة لها .. وبعدين خلاص مابي شي .. بكرة ‏اجيب شاش جديد وانا راجع من الجامعة ‏

رايد = طيب ليه وش فيها الغرفة .. ليه ماتبيني ادخلها ؟ ‏

رفعت حواجبي مستغرب من رايد واسألته ‏

عمر = وش عندك انت اليوم مع هالغرفة ؟

لف رايد وجهه عني ‏

رايد = لا ولا شي ‏

طالعته مستغرب .. وش عنده هذا يسأل عن غرفة امي ... والا لأنها مقفلة اعجبته .. ‏عنده الغرف الباقية اذا كان وده بغرفه .. صدق بزارين اخر زمن ‏

عمر = قم عن الكنبة .. ابنام ‏

قام رايد واقف و تمددت بتعب ‏

التفتت لرايد ولقيته يطالعني وهو واقف ‏

عمر = صح رايد قبل انسى .. انا بكرة ابتأخر .. تغدى لا تحتريني .. بكرة بعد ‏ماطلع من الجامعة ابمر الشرطة ابلغ على نايف ‏

طالعني رايد شوي وبعدها راح بصمت للكنبه اللي ينام عليها وجلس ‏

وقّـتت جوالي على وقت الجامعة ونزلته على الطاولة الصغيرة ونمت ‏



 

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM
عَشآن الحُب!*مكتملة* AM. روايات عامية 82 06-23-2020 07:48 PM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 03:49 AM