••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-20-2020, 01:48 PM   #1
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي

مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة*





* ،





بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




_____________________




~|معلومـــــات الـــروايـــة|~

الأسم : مذكرات قاتل مأجور
الأجزاء : 2
الكاتبة : همي ودنيتي
المصدر : منتديات غرام





رجاء خاص من النقالة :
الرواية تحتوي افكار لا تناسب من هم أصغر من +16 !!!





* ~




 
التعديل الأخير تم بواسطة JAN ; 08-21-2020 الساعة 02:33 PM

رد مع اقتباس
قديم 08-20-2020, 01:50 PM   #2
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





قاتل ماجور
جهز كوب نسكافيه كبتشينوا مثل ما يحبه جلس لطاولته وفتح دفترة_اسمي :فيصل محمد اركان عمري

35سنه طبيب عام بمستشفى من عنوان الكتاب عرفتوا وش اشتغل ب الحقيقة لاتحكموا علي غلط رح

احكي لكم قصتي بداية يوم كان عمري17سنه هذا مواسم ابوي انا يتيم وتبنتني عايلة محمد اركان هم


ب الاصل مغربيين بس اخذوا الجنسيه السعودية ورح احكي لكم قصتي ما اقدر اقول عنها اشياء كثيرة

بتعرفوها با انفسكم قد اكتب


ب العامية احيانا و ب الفصحى احيانا ف اعذروني فانا تربيت بين اشخاص بعضهم لا يعرف العربيه


المذنب بحق نفسه فيصل أركان


الراجي المغفرة من ربه فيصل العبد المسكين الضعيف الحزين اللهم اغفر لي فيما اخطئت وفيما اذنبت


:::فيصل اركان




في مدينة جدة تحديدا


المساء ب احد الفلل الكبيره



شلت جثته للحمام ومددتها على الارض بحيث يبان انه طاح من نفسه قبل لاتتيبس جثته واحرص لايبقى



أي اثر ل التغيير عليه بعثرة ادوات التنظيف حوله على انه شربهم ورفعت ل التكييف من شان يتاخر





تحلل الجثة واتوه الطبيب الشرعي بتحديد وقت الوفاة احرص اني اجي من وراء الجثه بحيث انه لو لسا





فيه حياة ماتنطبع صورتي على شبكية عينه اعرفكم على شغلي نظيف دقيق بلا اثر او شبهه جنائيه كل


شي ينتهي ب اجرم في حق نفسه


جاء الصبح


كان يوم حر ويقرف مثل أي يوم ثاني بجده الحراره مرتفعه والمكيف غسلته امس وثلج بعد ساعه من


شغلته ما ادري متى ثلج كنت نايم وحسيت بخنقه ولما صحيت كان بينفجر ونمت ب الحر غسلت وجهي


ورحت اتحمم بدلة ملابسي واستعديت ليوم مقرف زي كل يوم ما اقول لكم اني فقير او بيتي قديم متهالك



لا ب العكس انا عايش ببيت متوسط الحال من طابقين توني خلصت من بناه كلفني الي مقارب المليون ب



شرا الارض بس برتاح من نار الايجار ومطاردة صاحب العماره لك كل صباح مع ان معي راتبين لكني




اكره اطول الكلام مع احد ركبت سيارتي ال بي ام مفتوحة سقف بنيه الكل يقول لي دكتور وش عليك



راتبك يدفع عنك اكره ارد عليهم ف اكتفي بهز راسي واواصل طريقي توجهت ل المستشفى مقر عملي


الاول وقفت السيارة اشر لي البنقالي:غسل سياره هزيت راسي ودخلت رحت ل مكتبي 6في6لكني راضي


فيه لانه مافي مساحه يجي شخص ثاني معي سوا ممرضه او طبيب ثاني جلست وانا احط البالطوا على


المكتب دق الباب ما اخفي عليكم تضايقت عرفت ان فيه شغل جديد جاي وقفت وفتحت الباب مافي احد



ناظرة حولي بحرص واخذت المغلف من الباب سكرته وجلست ل مكتبي فتحت الظرف طلعت الورقه



عنوان وصوره ل رجال كبير ب السن شي مو غريب اكيد عيال بيقتلوا ابوهم من شان



الورث99%يكونوا اغنياء مايقدرون العايله شوفوا حالي متربي يتيم واقتل من شان اعيش لاتستغربوا


ها الشي كذا دفعت رسوم الدراسه درست الطب ب حسابي ولا ما احد رح يعطي طفل شارع با لطوا


ويقول له اشتعل المكتب عندك لا اريد ان اثير حفيظة احد وان اساءة ل أي فئه من المجتمع ف انا اقدم


اعتذاري


قريت تاريخ التنفيذ اليوم وش اقدر اسوي اليوم القتل يبي له تخطيط ليش العجله وشغل نظيف كمان ما



اقدر بها الوقت القليل شغل نظيف لما شفت السعر طار عقلي500شيك مقدم 00مؤخر اكيد علي


الطماع لعبوا عليه ب الفلوس



علي هو النسق والشخص الذي يجيب لي الشغل ما اخفي عنكم ياكم قلت كافي لكنه يقدر يسيطر على


عقلي ويرسلني اليوم الثاني والنص ب النص اكيد الموضوع كبير وهي واحد من اثنين


1_قضية ثار ماقضت فيها المحكمه



2_قضية شرف


3_او ورث يساوي المليارات الا بليونات ومو راضي يعطي عياله او اخوانه شي دق الباب وقطع حبل



افكاري :تفضلي صرت عارف زياراتها فاطمه او رافعت الضغط ب النسبه لي اكره الثواني الي تجي فيها



ل عندي تبي خدمه خدماتها ماتنتهي بس انا عارف حقيقة وش تبي رح تعرفوا من دخلتها اول ماتفتح




الباب تفوح ريحة عطرها الاخاذ مخلط كنوز الشرق احب ريحة ها العطر ريحته تجذبني ولا اعرف كيف




عرفت بحبي لها العطر عيونها الي تسحرك من اول نظره والكحله فيها تحليها اكثر جسمها الرشيق



الواضح انها تمارس الرياضة اظافرها المدرمه بكل عنايه تنعكس لمعتها على نظارتي الطبيه ماكانت


لابسه عبايه مجرد نقاب وطرحه كاشفه اكثر مما تخفي لاتسيؤ فهمي لست احبها بل اكره كل من جنسها


لااحب حواء بل لااحب البشر جميعهم لست احقر النساء لا فأنا لست عنصري والعذر منهم اذا اساءة


لهم بكلامي انا اكره جميع البشر بشكل عام اكره الكل


تقدمة من مكتبي وهي رافعه خشمها لسقف شوي ويطيح السقف :احم السلام


فيصل:وعليكم السلام والرحمه

عطتني اوراق:ممكن خدمه

فيصل:خدمتك كثير ماتظني كافي

فاطمه:ب كيفك بس اذا تنومت امك ولا اختك عندنا لاتطلب خدمات

ابتسمت بسخريه :مامعي اهل انا وحيد


تلعب ب اظافرها :مارح تتزوج يعني براحتك

اخذت القلم :وش تبي ب الضبط

فاطمه:امي تراجع بعيادتك والموعد بعد شهرين خله اليوم

فيصل:اليوم ماينفع معي مرضا كثير ولازم اطلب ملفها طلعت الملف من كيس بيدها


كانت شايلته اتوقع فيه اكل :هذا الملف امي نمبر وان لاتنسى سجلت الموعد على الكرت ودفيت


الاوراق على الطاوله لها:خذيها وفكينا منك


شالت الورق:بنسق مع الممرضه اجل اذاتبي خدمه اتصل علي


حبيت اوضح لها فكرة لاعد ترجعي ل هنا مره ثانيه اناطبيب باطنيه وهي ممرضه عاديه بل اكسل

ممرضه ب كل المستشفى لكنها مخرفنه كل المستشفى بجمالها الكل يسعى لرضاها ما استغربت لما

طلعت الملف مع اني اجهل الطريقه الي جابته فيها :فيه ابي خدمه بصراحه احس بوحده ب البيت وابيك

تجي لو ممكن تفكي وحدتي شوي


توقعت بتعطيني كف او بتسب وتشتم لكنها عطتني ظهرها تتفاخر بقوامها الرشيق للباب وسكرته بكل


هدوء ابتسمت بسخريه مات الاحساس وشوفوا من يتكلم انا الي قتلوا فيني أي احساس من طفولتي


اخذت الرساله اتاكد من التفاصيل وكيف انفذ العمليه مارح اقول اني وحيد لا معي من هم داخلين بحياتي

بمكان ثاني وبعيد


في احد الفلل القريبه من البحر


كانت تخطط مع حبيبها ولد عمها الي بين اهلهم عداوه قتلوا حبهم من هم صغار لكن ماعادقدروا لما


كبروا زاد حبهم ل بعض وانجذابهم ل بعض بيهربوا اليوم من الفله مع بعض ال2 ب اليل


رفا:انا بخلي الخدامه تطلع اغراضي بكيس زباله وانت خذه


:طيب سكري الخط الحين لايشك فيك احد سوي عادي وانا بنتظر الخدامه



رفا:حبيبي اهتم بنفسك لايشوفك احد


:روحي لاتقلقي علي انا اقدر ادبر نفسي يلاه باي


سكرة الجوال نزلت ل الصاله لماكانت كل العيله مجتمعه وسيبوا ويشتموا ب عمهم وولدهم جلست بكل


هدوء وهي تناظر ل اخوها الكبير ضاري هو فعلا وحش ضاري ياما تهجم عليها بسبب ولد عمها وحقيقه


مره ثانيه اعتداء عليها من شان يتاكد انها لسا بنت ل أي حد وصلنا ي بشر ناظر لها بعيون تطلع شرر


:انتي لك وجه جايه ل هنا بعد انقلعي غرفتك يلا عطته نظرة تهديد بتعلم ابوها ب الي صار لكن ما


انهزت فيه شعره:انقلعي فوق لا اقوم اقتلك الحين واخلص من وسخك يا حيوانه عطته نظره باردة:ما


ادري من الي وسخ هنا عقدة قلبها يبه ولدك س ماحست الا بضربه على وجهها يسكتها وانفلت عليها


ضرب لحد ما شافت الموت بعيونها


*****************


بعد يوم كويل ومتعب رجعت للبيت ولقيت ظرف ثاني تحت الباب معقوله مرتين ب اليوم هذي اول مره



تصير استرخيت على مقعدي الي احبه وفتحت المغلف كانت صوره ب الضبظ مثل الصوره الاولى


مقطوعه نصين من الي مصمم يقتل ها الانسان لها الدرجه طلعت الصوره من جيبي وقربتها ل الثانيه


كانت صوره وحده ل تؤم معقوله من يبي يقتلهم يمكن عيالهم او يبيوا يقتلوا بعض تراجعت على المقعد

وانا مبتسم بسخريه صدق بشر



لست نظيف لكي اسب البشر فانا لي ماضي اسود بسواد اليل عدا اني قتلت انفس كثيره واولها العيله


الي كانت متبنيتني تحترق ب النار اعتدو علي ومو ضرب وحرق ولدهم الكبير ما وفرني كنت تسليه له



كان عمري10سنوات وياخذني ل الاستراحه له ول اصحابه ما ابي شفقة احد ولا ابي ابان بمنظر


المظلوم صدق رايئيكم فيني ما يهمني ابغى اعترف بما في داخلي ولاشي غير الحقيقه كان


لازم اسوي شي ارجع للميتم اعلم احد لكني سكت لما اتذكر انهم حصلوني في زباله المهم تذكروا لما



قلت لكم اكره كل البشر يمكن بالغت انا فعلا اكرهم واكره نفسي وانا بشر مثلهم صديقي الوحيد فهد


انسان راقي عرفته بطريقه تضحك كنت هارب من فلة بعد ما قتلت شاب ببداية عمره الي فهمته من علي


ان حرمه جت عشان تتفاوض ب موته تقول انه صدم بنتها الوحيده ب السياره وقتلها والمرور

عطوه1ب الميه من الحق وهي عليها99,98%من الحق لان ابوه صاحب اكبر شركات الاستيراد فرحت


لما قتلته لانه وسخه بحمرات ترددة على الفله وكل مره معه بنت شكل وكلهم اجانب شقر صهب


سمر من كل نوع تقدر تعده اليوم اخذ بريك راحه باين عليه كانت فرصه كبيره بس بعد ماطلعت جت وحده


من جنسيه يمكن اروبيه ولقيت جثته


ارجع واقول لكم انا ما احقر احد وانسى نفسي


طلعت ل الباب بركب السياره ناداني:فيصل التفت له وانا مبتسم غصب رح يعطلني عن شغلي الشغل


شغل وانا استلمت دفعتي بتقولوا حقير بدم بارد ما يحس صدق ما اهتم سلم علي بحراره :وينك رحت

وراك البيت امس وما لقيتك



فهد:والله اسف وديتك الاهل الكليه علمتي امي انك جيت ليه رايح ل محل


فيصل:اااا ايه بجيب عشاء


فهد:افا تشتري عشاء وانا موجود تعرف صاحبك منال العالم


ضحكت من قلب من سنه ل سنه اضحك ها الضحك فهد فنان ب الطبخ طبخه يجيب الحارات الثانيه


والجيران تحس ب لذه بطبخه تخليك غصب عنك :هههههههههههههههههههههه


فهد:ادخل ي الله ماهربت من شغلي عشان اجي واجلس ب البيت مع الجن حقك


ضحكت على هباله:ههههههههههههههه خلنا ندخل


عارف الشغل شغل مدبر له شي لحد ما اروح وارجع شال سلاحه من وقبعته من السياره السخريه ان

فهد شرطي وصرنا اصحاب ناظرة للكلبشات على خصره وفكرة متى ب يجي اليوم الي تحطها بيدي


وتسحبني لساحة القصاص يا فهد لوتدري وش صديقك يسوي وانت مأكله ومشربه ومستأمنه على اهلك



)صحاني لما ضرب جبهتي ضربه حاره:ياهووو لي ساعه اناديك وين رحت ماهمني وين رحت ثلاجتك


مليانه ولا زي كل يوم اكل مثلج

فيصل:لا عملت حساب انك جاي وعبيتها بكل شي طماطم طازه من هنا اشرة على خدي من الي يحبهم



قلبك وغاليه لو تقتصد لبكره يعني اكون شاكر ضحك بصوت عالي



فهد:هههههههههههههه يا مهبول ولا يهمك بقتصد عارف وراك اقساط لائنك تسوي عياده خاصه ل


الاطفال المعنفين اسمهم كذا صح رفعت راسي فيه


:ايه بقي للفطور هاه وانا اروح اجيب العصير والخبز واجي



فهد:لاتنسى الجبن


فيصل:حاضر يا بقره *** فهد يموت بشي اسمه جبن يحط الجبن بكل شي موغريبه عليه ان طلبت


مويا يجيب الكاس فيه جبن



هربت لما شفته بيضربني ب مقبض الرشاش:هههههههههههههه البقره زعلانه ليه تبي جبن سويسري


رماني ب حجر وانا هارب لطريق البقاله جت برجلي اليسار يلعن شكله كانها رصاصه ضربت برجلي


وصرت اركض واعرج للبقاله وانا ماسك ضحكه على نفسي لا يلحقني ويسطرني كف اشوف صاحب


البقاله خمسه يررطموا اوردوا على راسي وانا اساسا راجع للبيت يعني ب اخذها كاش ب البيت



__رجعت ب عد 8دقايق:بقره حصلت جبنتة كيري تنفع



يقطع البصل:لو ما بيدي شي كنت صفقتك على وجهك ب الصحن لحد ماوريتك البقر يرقص على راسك


سامبا ضحكتة بقلق بصدري:ههههههههه



___خلصنا عشاء تاكدة انه نايم المورفين مخدر مفعوله يمشي بسرعه صار بعالم الاحلام لو انفجر


البيت مارح بحس بشي مع اني قللت الكميه هيئت له جو مناسب مريح لحد ما ارجع اخذت المفاتيح


وطلعت ناظرة ل ال1:18رحت بسرعه للفلة المذكوره ب الرساله تفحصت الجدار عالي بس مافي



شي يصعب علي جسمي يساعدني بكل المواقف وقفت السياره بمكان ما احد يشوفها فيه ولا يتعرف


عليها تاكدة ان مافي احد حولي قربت بطلع الجدار اتفحص نوافذ الجيران ان جاء احد لقافه يطل لبيت



جاره سمعت صوت قلت فخ رجعت لسيارتي بسرعه شغلتها بروح بس الي نزل كان شاب ب العشرينات


كان شايل على ظهره بنت ب نفس عمره يمكن ب 19 وكان دمها مغرقه وجهه وكل ملابسه ولسا تنزف



لاحطت انها تتحرك سمعت وش كان يقوله لها:اصبري رفا تحملي الالم بنشوف مستشفى


ردت عليه ب اااه حسيت انه دخل جوة لكني ما ابي انكشف بعد كل ها الفتره حركت السياره مبتعد عن


المكان شفت البوابه تنفتح والشاب هرب على طول باين انه مامعه سياره اختفى بسرعه من شدة خوفه



وصلت ل الشاره وقفت عندها رسلت رساله ل علي(التغت المهمه بلغهم) حطيت الجوال تفاجأة كان




نفسه الشاب يحاول مع الناس احد يوصله لكن الكل خايف لدرجة اانهم يقطعوا الاشاره يدق الشبابيك




ولكن الكل يقابله ب الرفض والخوف من حالت البنت دق شباكي لكني تجاهلته وتجاوزتهم راجع للبيت


لست حقير لكني لا اريد ان ينفضح امري فهد ب البيت لو رجعت فيهم بتصير مشاكل وقفت السيار دست


البنزين لوراء اتعدا السيارات ليش لا يمكن احصل طريق ل المغفره بداية مغفره لاني رح اسيب ها


الشغل وقفت عند رجوله:اركب بسرعه فرح مددها على المقعد وراء و ركب جنبي حركت السياره


بسرعه


:روح ل اقرب مستشفى بسرعه



فيصل:مانقدر نروح مستشفى لانك رح يتحقق معك وانا متاكد انك مو اخوها



خاف وبلع ريقه:وش نسوي رح تموت تذكرت فاطمه طلعت جوالي وطلبت رقمها ردة


علي بكل غنج:الوووو


فيصل:مستعده تردي الخدمات مو خدمه


ردة بضحكه:ههههههههه ب أي وقت





قصتي لن تنتهي هنا بس سا اتوقف ل بعض الوقت وسا اكمل لكم من جديد



 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2020, 12:07 PM   #3
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





الجزء الثاني


لسًتُ ٱكرۂ ٱلحًيّٱۂ بّل ٱلحًيّٱۂ تُكرۂنٌيّ ۂكذٌٱ عشّتُ وِۂكذٌٱ سًٱ ٱموِتُ لسًتُ ٱنٌسًٱنٌ محًبّوِبّ حًتُى منٌ نٌفُسًيّ


فُٱنٌٱ مجَردُ شّخٌصِ عٱشّ قَذٌٱرة ٱلحًيّٱۂ وِسًمۂٱ فُٱنٌٱ قَذٌر بّ ذٌٱتُيّ وِلٱ ٱحًبّ ٱحًدُ


____


ردة علي بكل غنج:ب أي وقت تبي انا ب الخدمه


فيصل:الحين وين بيتكم


فاطمه:ماكانك تبالغ يا اخ


رديت عليها بكل غضب:فاطمه وين بيتكم البنت بتموت


خافت:في حي___بيت___لونه ابيض وازرق


فيصل:انا جاي حركت السياره للبيت بسرعه



ليش انا قلقان من موتها قتلت الي يقاربوا ل ال106شخص صرت متعود على الموت شي عادي لكن فكرة موتها



حسستني ب الم بصدري صراحة ماني متاكد من عدد الي قتلتهم فانا لم اعد اعرف كم شخص قتلت لقد توقفت عن



العد منذ زمن


((((اعذروني قد اكتب ب العامية فجئة وب الفصحى فجئه لقد تربيت بين اشخاص لم يعرفوا العربية حتى من جنسيات


مختلفه قد تقولون طبيب لكن لهجتي فقط والعاده تغلب دائم)))))



وصلت للبيت وكان بيت عادي من طابق واحد متوسط الحال عكس المكان الي هو فيه نزلت وقلت لشاب :انتظرني لحظه تفحصت البيت صارت عاده عندي رنيت الجرس فتحت الباب توقعت انه انا


:هلا دكتور وش بغيت اشرة لشاب يجيب البنت شالها وجابها


اندهشت من منظر البنت توقعت بتصيح فتحت كل الباب مددتها على الكنبه مرت ساعتين ونا لسا اعالج جروحها كتف


مخلوع يد مكسوره وش بقى وما سواه فيها لو كان بيدي بقطعه قطع صغيره واستخدم حوامض حتى احلل كل جزء منه


ف يختفي من الوجود **عذرا لا استطيع الكف عن التفكير ب القتل اتمنى الا تزعجكم شخصيتي المضطربه
جت فاطمه قلقه وخائفه :ابوي رجع روحوا أي مكان ثاني ما انتهت حيلي للحين طلعت علبه من جيبي :حبه ب كاس

مويا تنومه 6ساعات بسرعه


خافت:لالالالالا مستحيل اسوي كذا ب ابوي


سمعنا صوته يناديها:فاطمه يا فاطمه شالت العلبه :حبه وحده ياسبحانه كيف خافت من ابوها وما خافت من الله


((_____اسمعوا من يتكلم))



راحت وكل قطره من دمها ترجعها لوراء



بعد ربع ساعه رجعت ما احتجت اسالها واثق من محاليلي



فاطمه:رح تخليها هنا لالالا لازم تطلعها معي اخوان لو يجوا بيدفنونا سواء



رديت عليها بكل برود :الخدمات مومشكله الساعه 6الصباح رح اخذهم


فاطمه:هذا كمان بيظل هنا لا مستحيل لا بتاخذه معك بلعت عصبيتي :او ك با اخذه معي



_انا وش صار فيني اليوم ليه ثارت عواطفي بها الطريقة اول مره بيصير فيني كذا



طلعنا من البيت ل السياره ورحنا لبيتي:اسمعني بتظل ساكنت ولا تقول كلمه انا رحت البقاله حصلتك تايه



هز راسه :طيب انا اسمي معاذ


مارديت عليه :ما ابي احد يدخل حياتي بكره بصرفهم واخلص منهم رحت اقتل شخصين وانتهاء بي الموضوع انقذ حياة


شخصين وش الي غير فيني لازم اتخلص منهم نزلنا ودخلنا البيت فهد نايم بطريقه تضحك أي بني ادم ينام بها الطريقه


الاصح المخدر متبطح على الكنبه رجوله بالارض ويده وجهه مدفون ب الكنبه ولعابه يسيل



معاذ:شرطي



فيصل:اششششش اختفي ب أي غرفه روح يلا



راح من الخوف شوي ويراكض طاح على الارض ووقف ***يازين العقول

رفعت رجول فهد وعدلته على الكنبه جبت غطاء وغطيته ورحت انام

5:00


صحيت على يد كانت تهزني للحظه قلت ملك الموت جاء وقت اسلم فيه روحي جاء بس لما فتحت عيوني كان الشاب


معاذ بهمس:الصلاه
ما اقول لكم اني ما اصلي انا اصلي فرض بفرضه ولا بيوم فوت فرض صرت حافظ الكم شيبه يجوا للمسجد ما ادري


اليوم ليه ماصحيت ل الصلاه هزيت راسي وجلست غسلت وجهي وتوضيت طلعت ب الصاله لسا فهد نايم اخذت مسندة


الكنبه وجيت له وضربته على راسه بقوة:اصحي يا بقره الامام منتظرك تصلي فينا



تصوروا وجهه وهو يصحى مفجوع ويسب سابع جار لي لحقني بجزمته العسكريه الثقيلهاكرم الله جميع القارئين


والسامعين ) وهو يتوعد يحشرها فيني بس كنت اسرع منه للمسجد جسمي يساعدني وهو لاحقني ركض ماتعب طول


المسافه ومواصل سب ولعن وانا افسخ جزمتي واركض كل شوي جزمه الكل يناظر لنا والي يضحك واللي ينفظ يده


:الحمدلله والشكر عيال اخر زمن دخلت وانا ارمي جزمتي ل وراء طبعا وحده جت بوجه فهد والثانيه ما ادري وين


راحت وهو دخل وراي جزمه بيده وجزمه برجوله (اكرم الله الكل وعلا قدرهم وشانهم) الكل التفت علينا وانا كبرة


وسجدة على طوله من الفشله رمى الجزمه وكبر وسجد برجله الجزمه الثانيه ما اقول لكم سكت الا انفجرة ضحك لانه


لامتوضي وبرجله جزمه سمعت الامام يصفق ويتنحنح بلعت الضحكه وضليت استغفر وكانت الضحكات تزيد على فهد


جلسنا من السجود وهو يفسخ جزمته ويرميها وكل مادخل احد انفجر ضحك وكبر وهو يضحك خلصنا صلاه وقفت اناظر


للمسجد وهو هو كل الي يجوا كل يوم مافي احد غريب الا مسافر يمر ويصلي ويروح المره الوحيده الي تحس بحركه


تحس ان فيه تغيير لما يجي مسافر ومعه عيله(لست اسيء ل شباب السعوديه ولا جده لكن لم يعد احد يهتم ب صلاة


الفجر سواء اصحاب ال لحا )حسيت بهواء بارد يلعن اصلك فهد سحب بنطلوني وهرب رفعته وانا اتدارك نفسي واسب


بداخلي الي ماسك ضحكه والي ضحك وتسدح على ار ض المسجد من الضحك سمعت الامام يناديني هربت براء


المسجد وانا ادور عن جزمتي(اياكم وسؤ الظن كنت لابس ملابس داخليه للعلم فقط مع اني ما اهتم برايكم فيني ) لقيت


جزمه وما لقيت الثانيه شفت الامام طالع وهو ينادي:ياولد اشيل الجزمه بيدي واهرب للبيت وانا معي اليمين بس



رميتها عند الباب ودخلت على صوت ضحكات تشبه العزف على عود ب اوتار مقطوعه صوته الثقيل ماينفع ل الضحك


اللعنه علي السافل هنا ناظروا لي هو وفهد وانفجروا ضحك لحد ماطاحوا على الارض سواء علي عليه فهد ووخر


عنه وهو يتقلب ب الارض (فهد بشرته شوي غبراء وطويل وعريض شعره قصير وصوته فيه بحه عيونه كبار ومربي


سكسوكه خفيفه شفته العلويه مليانه شوي يليق عليه لقب البقره)



(علي بشرته سمراء شعره متكدش سنه الامامي مكسور عيونه فيها شوية جحوظ لبراء ترعب بصراحة فيه جرح


بوجهه )



ناظرة لهم بعدم اهتمام ورحت لغرفتي ولقيت الشاب معاذ يبكي الدموع مغرقه وجهه وصار احمر قاني من البكاء



ويشهق وكل عرق فيه يدعي من قلب استحقرت نفسي اكثر واكثر لزر اسه ب الارض وهو يدعي ربه ان رفا تشفى


ويعمي عنهم اهلهم لحد مايوصلوا ل جدهم يزوجهم شقد حبه لها البنت وطلبه المغفره من ربه وهو خلا فيها بلا


محرم لما طلعوا من الفله سبته بعذابه فلست الوحيد الذي يتعذب دخلت الصاله اول ماشافوني بدواء بضحكهم من جديد


تجاهلتهم وجلست طلعت جوالي االي دايم سايلانت فيه18مكالمه من فاطمه رسايل بعضها موجود ناظرة ل ساعتي


5:19لسا بدري ليش كل ها الاستعجال :بروح الشغل ونسوا الجن حقي لحد ما اجي طيب سلموا على عقار هاه


فهد:لالالالا ما ابي ابقى مع الجن حقك بروح معك سمعت اصوات ب البيت باين افتقدوك


على:انا عازمهم على الفطور زادة شهقات معاذ وبكائه


لحد ما ارتعب فهد وصار يرجف وعلي الي مايعرف الخوف وقف:انا برجع البيت


فهد بشجاعه كاذبه:وين الي بيعزمهم غيرت رايك يادجاجه (فهد عكسري ورجال لكن عند الجن الكل يخاف الحق حق

اعوذ ب الله من اذاهم )


فيصل:اناديهم لكم يحبوا اللعب ب الرؤس


علي:خل جنك لك انا رايح طلع


فيصل:ههههههههههههههخهخخههه وانت عقار يحب اللعب مع الغبر


فهد:لا حبيبي انا رايح شغلي رح تبداء مناوبتي بعد شوي سلاموا طلع


فيصل:سلاموا رحت بدلت ملابسي وطلعت ل المستشفى كان معي موعد مع الدكتور حسان


طبيب ويراجع عند طبيب كان طبيب جهاز هضمي طلعت من عنده بعد ربع ساعه ومريت عند مجموعه من الممرضين

الشباب ما بعدة بدرجه كافيه لسا اسمعهم


:هذا كل يومين رايح جاي من عند الدكتور حسان لو ما اعرفه ما يتكلم كان قلت اصحاب


:ههههههههههههه أي اصحاب الدكتور حسان سواء له عمليه


2:عمليه ايش


3:تكلم ليه ساكت معد بنكرياس


1:ب المستقيم يا هبل


كلهم فهوا بصوت واحد :هاه


__اعتذار للفتيات لم ارد سرد هذا الجزء لكنهوا جزء من الحكايه فلا تقرانه


2:بعقلك انت


1:والله لقيت ملفه الطبي ومو عمليه وحده عمليتين على 3سنوات


3:كنت شاك فيه انه شاذ ومعه حبايب ناوي يتوب الاخ


1:الله اعلم الله ينجينا من امثال...


سكت لانه شافني واقف قدامه وسورته تترسم على نظارتي الطبيه رفعت راسي وانا افرقع اصابعي بغضب ما كنت


مهتم ب الي يقولوه كنت ثاير لانهم يفتشوا ب ملفات المرضى السريه ويكشغوا اسرارهم ما همني راي الناس ولا


لحظه ولا رح يهمني الحين رحت وسبتهم كل واحد يلوم الثاني هذا طبيب رح يورينا شغلنا وفعلا رحت ل المدير وقدمت


الشكوى وطلب الممرضين الاربعه كنت طالع وهم داخلين ماتفاجوء الا بانت عليهم علامات خوف وانا واصلت طريقي


ل مكتبي واناظر ل الساعه5:44 رحت للمركن بسرعه العيادات ماتفتح ابوابها ا ا حسب مزاج الدكتور رحت ل


بيت فاطمه ماتصدقوا قدر فرحتها بشوفتي شوي وتحظني :شيل البنت بسرعه اخواني جايين يفطروا عند امي بسرعه


دخلت وشلتها ل السياره ومددتها وهي نايمه يمكن من حرارتها العاليه حركت للبيت لازم انتبه لايشوفني احد وانا

شايلها للبيت تاكدة ان مافي احد ب الحاره ودخلت ركض للبيت شايلها



وديتها لغرفه فاظيه مافيها حتى سرير مددتها على الارض ورحت اخذت فراش سريري وجبته للغرفه ومددتها عليه


جبت خافظ حراره وعطيتها اياه مع كوب مويا رن جوالي المستشف لازم اروح بسرعه



طلعت للمستشفى بسرعه وصادفت الاربعه ممرضين عند الباب مع حارس الامن يقول لهم اوامر المدير انتوا


مفصولين اسبوع تأديبي مرية من عندهم بكل برود كنت امشي رايح للمكتب والنظرات حولي غريبه ليه الكل يناظر لي


بها الطريقه ويهمسوا لبعض مايهم يتسلوا ل بكره الكل يناظر لظهري خاصة البنات عرفت ان الكل صار عارف مايهم


ماحسيت بيوم في حياتي ان رجال كامل سجل يا تاريخ اول رجل فيك يعترف بهذا الموضوع لست اشعر برجولتي ليس


لاني عقيم ب لان عرضي قد استحله ضعاف النفوس وانا طفل لم يكن لي الا الله لكني عشت حياتي وكبرة اااه لم اشعر


احراج او مهانه فا انا لم اشعر بشي منذ فترة رفا هذي البنت خلتني احس بشي ل ساعتين لا اقول لكم ان النساء لا


يثرنني بل ب العكس لكني بكل بساطه ما اهتم اخفي كل شي وراء جدار اسود متين لن تكسره بنت امراءه مهما بلغت


فتنتها جلست ل مكتبي وصلتني رساله انا ب المركن


طلعت وهو واقف متركي ل سيارتي


علي:لية لغيت المهمه


فيصل:لان الشرطه كانت هناك جنيت ارمي بنفسي بها الطريقه الفلوس معك رجعها لهم


علي:حددوا وقت ثاني بكره ب الوزادوا الصيده وحده



فيصل:اسمع تانيث


علي:مراهقه ها المره ويبوا كبدها


فيصل:ايش اكيد قضية شرف


علي:مايبوا فيها أي شعره قتل بدون اثر وجيب كبدها وعلي طريقك قلبها كمان هذي صورتها فتحت المغلف


.....انصدمت

سا اترككم لترتاحوا


(الي جميع الفتيات ان ازعجكتم كلمه

فا انا اعتذر فمشاعركم الحساسه تهمني اسف ان احسستم ب اية اهانه تقبلوا اعتذاري


::::::فيصل محمد اركان


وانا كان لديكم اي سؤال عن حياتي فسا اتقبله بقلب رحب

:::::الراجي مغفرة ربه فيصل اركان



 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2020, 12:09 PM   #4
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





الجزء الثالث

لست غاضب من الدنيا بل الدنيا هي غاضبة مني

لستوا ابكي حضي بل احكي قصتي لست ابحث عن شفقه

بل عن من يسمع ويهتم

المخلص لكم دائما: فيصل اركان



تفاجئت

هذي رفا:وش قلت يبوا

على:كبدها وقلبها وشغل مافيه اثر الشغل b

فيصل: B فهمت

علي:ايش فيك احسك مو..

فيصل:وراي شغل روح انتا

دخلت للمستشفى وان امو مع احد حتى نسيت النظرات الي تقطع ظهري تقطيع جلست في مكتبي اناظر ل الصوره طفله

بعمر الورد لازم اجيب قلبها وكبدها سحرتني عيونها البنيه الامعه فيه نظرة طفوله وبرائه وشعرها البني الفاتح

منسدل ل خصرها بطريقه ساحره بشرتها الي من بياضها تتمارئ بوجهها يعكس جمالها الخارجي مع انوثتها لسا ما

اكتملت سكرة الظرف ودخلته بجيب البنطلون

دقت الباب ناظرة لساعتي 6:51اكيد وحده من المراجعات الي جايين بدري دايم يسووها الي مواعيدهم ال

:تفضل دخلت

ممرضه اسمهاءحسنا سمراء شوي تلاحظ سمارها من نقابها اما غطاها متستره من فوق ل تحت كانها خيمه ماشيه

ب الارض:دكتور المديرطالبك

سالتها مع اني مو منتظر منها أي رد واصوات الازعاج من براء لائنها سابت الباب مفتوح

فيصل:عرف

نزلت راسها بحيا وخجل وهزة راسها:ايه دكتور المستشفى كله يتكلم انا اسفه

جاوبتها فيصل:على ايش

حسناء:لأني سمعت وما دافعت عنك


ابتسمت :شكرا حسناء اقصد اختي سواء دافعتي عني او لا ما احد رح يسمع لك وانا ارتكبت كبيره وانحكم علي بلا


شهود



حسناء:انا اسفه كنت ابي



فيصل قاطعتها:تبي تسمعي من طرفي انا عشت يتيم وتبنتني عايله معهم اولاد اكبر مني واصحابهم وهذي الحكايه


سمعت بكيهاء ودموعها تنزل من نقابها وطلعت من المكتب



(الي مشاعركم الحساسه ايتها الفتيات اسف لاني أذيتها بواقع حياتي المؤلم والعنيف)


ابتسمت ردة فعلها مبالغ فيها لكن بنات وقفت ورحت لمكتب المدير لم اكن اهتم ولم افكر يفصلني يريح على قلبه يبقيني

يتحمل الاشاعات فتحت باب المكتب بدون اهتمام :السلام



ناظر لي من فوق نظارته:وعليكم


ماكملها حتى ووصلته اشاعه مبهرة ومضبطه


جلست بدون اذن:طلبتني


:اكيد سمعت الاشاعات


فيصل:سمعتها


:قبل لاتجي لجنه تحقق بسلوكياتك الشاذه

اا

قاطعته بغيظ :سلوكياتي الشاذه


:لوسمحت وطي صوتك


فيصل:جيب اللجنه ولا يهمك انا رح اقول لهم كل شي تبي تطلب مني التعاون وصل تبي البالطوا من شان تفصلني



:لوسمحت ابي اسمع منك اول


فيصل:من شان ما تورط وجهك

مسك لحيته الي طغاء عليها اللون الابيض:بعز هذي جيت اسمع منك اول بعدين هذا موضوع ما ينسكت عنه


فيصل:او ك تبي تفاصيل ولا موضوع مختصر



كنت اتكلم عن قصتي كامله بتفاصيلها



شفت دمعه بعينه __ليش الكل متاثر لها الدرجه لاني يتيم ولا لان العله فيني ماحكمت مشاعري اتكلم عن قصتي كانها

شي عادي من ماضي لاني ببساطه ما احس


(لقد تجاهلت التفاصيل خوف على مشاعركن ايها الجنس الناعم )


(عذرا قد اكتب ب العاميه فجئه ثم ب الفصحى فجئه ليس ل ارباككم بل تربيت بين ناس لم يعرفوا العربية حتى)


:انا اسف يا ولدي فكرة فيك بغلط ل لحظه


فيصل:ماصار شي طلعت وانا احط يدي بجيب البالطوا ل مكتبي جلست وبدة المواعيد اولهم بنت بعمر ال18 :هم وش


تشتكي منه


:انا تجيني بقع بجسمي زي كدمات


فيصل:بلون محدد زي بنفسجي او اخضر


:اخضر واسود ونادر بنفسجي


سالتني امها:هذا شي خطير

فيصل:لاخير ان شاء الله يمكن نقص فتمينات ويمكن شي ثاني رح اطلب مجموعه تحاليل نتطمن عليها فحصت عيونها

ولسانها وتاكدة من تنفسها :سوي التحاليل قبل يومين من الموعد من شان ماتضيع

:شكرا دكتور


دقت الباب ودخلت فاطمه:المدير طالب كل الاطباء طلعت هذي المره الاولى الي ماتستعرض فيها جسمها قدامي ولا

العطر الي احبه مخلط كنوز الشرق باين توها واصله وحصلت الصدمه طلعت ل استراحة الاطباء والكل موجود وكان

المدير يصرخ من ساعه:وان سمعت ها الاشاعه مره ثانيه بينفصل فصل اخلاقي اول حرفين من اسم الدكتور فيصل

وكلكم رح تتحاسبوا عليها ورح اعرف من تكلم طلعوا الكل يتذمروا ويعترضوا اما انا انسحبت لمكتبي اول ماسمعت


فيصل اتابع المرضى احسن من موضوع بلا فايده


كملت باقي شغلي وتوجهة للبيت دخلت وكان معاذ يرتب البيت انا احب النظافه والرتابه وماعمره البيت توسخ لكن يجي

فهد ويقلبه شقة عزابيه


او علي بخمره يخلي ريحته تقرف لكني اطرده من البيت ممنوعه الخمره ب بيتي


فيصل:وش تسوي


وقف معتدل:انت سويت لنا كثير نكافئك شوي ولو انه شي ما ينذكر قدام الي سويته


فيصل:سيب عنك واجلس بس وش اخبارها

معاذ:اسف ما ادري


فيصل:كيف مادخلت تشوفها


معاذ:لا بصراحه انا اخجل منها

فيصل:تخجل منها (رجل استثنائي )

معاذ:ما ابي ادخل عندها لاني ولاشي لها مجرد ولد عمها

فيصل:انت حمار دخلت الغرفة وكانت جالسه ياسبحان الله كاني سبتها من اسبوعين مافيها شي رجع تورد خدودها

وجمالها بعد شحوب رجع بيوم وليله حطيت يدي على راسها باردة حرارتها انخفضت بعد ماكانت عاليه

كانت تبعد راسها باين انها خجلان هوانا اناظر لها وملابسها مقطعه من عند رقبتها ويدها وترفعها

طلعت من الغرفه ورحت لغرفتي جبت لها من ملابسي بتكون نمله فيها او صوص

لكنها استر لها حطيتها ب الارض ورحت يد مكسوره وخلع ب الطوق بتاحذ وقت تلبس ظلت ل الساعه 3 تلبسهم

من2وربع ل3 فهمتهم لا يفتحوا الباب ل احد رحت نمت ل صلاة المغرب ريحت جسمي صحيت على الشاب يصحيني

الصلاه


طلعت المسجد اصلي وانا راجع للبيت شفت رجال واقف عند بيتي وراح تركيت على سيارة الجيران وبعد دقيقه سواء

نفس الحركه لف حول البيت يتفحصه معقوله حرامي لالا هذا شكله ولد عز بملابسه الفخمه والجديده لكن المظاهر

خداعه تشوف الواحد بسيارة فخمه وهي مجرد تغطيه السياره لها هيبتها حفظت تقاسيم وجهه لما راح تاكدة انه بعد

دخلت البيت بسرعه كان يحط كاس كوفي على الطاوله:صار شي ماني متعود على شخص يسالني ب الدخلة والخرجه

من البيت :وانت وش عليك

معاذ:عفوا اخوي انا اسف ان كنت ازعجتك رحت لغرفتي فسخت جزمتي ورميت نفسي على السرير وصلني

مسج(الاحماض تحت ب المخزن )فزيت لبرا:احد جاء


معاذ:سمعت مفتاح ب الباب تخبيت ب المطبخ لحد ماطلع

___ب مشرحه

عاين الجثه اكثر من 8مرات

الطبيب الجنائي:اجرم في حق نفسه شرب المواد الكيميائيه بنفسه

:لا

الطبيب:عفوا انت تكذب تقريري

:واضح انه انتحر لكنه الحقيقة قريت افاداة الكل 3ايام تغيرت فيها حاله وصار يشرب كحول فجئه ماكانها كذبه و ب
التشريح الكبد فشل لو له 10سنوات يشرب كحول ما فشل كذا فيه سر فيه سموم ماتظهر ب التشريح

:اكيد فيه سموم ماتظهر ب التشريح

__

واقف عند الشباك منتظر اذا كان حرامي ف مارح يطول يدبر مداخل ومخارج سهلة وامنه من واقع خبرتي صممت


بيتي بشكل صعب احد يدخله بسهوله عليت الشبابيك والبلكونات وحرصت ما تكون زجاج يتكسر او ينقطع ولها اقفال


قويه اللحام صعب يفكها السطوح حوافه مدببه مستحيل احد يحط يده وما تنقسم نصين امر عليها 4مرات ب اليوم

واتاكد منها


الساعه9


لساتني اتاكد من الشارع دق باب الغرفه:ممكن ادخل


فيصل:تفضل


دخل وهو خجلان حسيت من وجهه الي يتحول الوان وعيونه الي ما استقرت لوجهي :ااا انا اسف لاني تدخلت ب

امورك



فيصل:عادي



معاذ:انا بطلع

فصل:اكيد لا تبي تجيبهم للبيت

معاذ:ااااا انا اب ابي اجيب حاجه مهمه ل

فيصل:حاجه مهمه اهم من البنت الي معك

معاذ:اكيد لا بس لازم اوفرها الحين ولو


فيصل:تبي فلوس

معاذ:لا معي جيت له دورة ب جيوبه طلعت المحفظه فتحتها مافيها شي الا تذكرتين سفر ل دبي :اشتريت ب اخر
فلوسك تذكرتين سفر سحبت الايصال ل صراف الي الرصيد 0,00

الحساب قيد المراقبه انت طلعت من البيت يلعن ااه الرجال الي برا لحقك لهنا تاكد ان كل الابواب مسكره كويس

معاذ:مافي احد لاحقني كنت متنكر

فيصل:وب غبائك ب اسم مين التذاكر مو اسمك واسمها

معاذ:انا راسلت صديقي يجيبها مارحت اشتريتها بنفسي

وقابلته ب كوفي اخذتها بدلت التاكسي 3مرات قبل لا اجي لهنا

فيصل(طلع اذكاء مني):والحين الرجال الي برا

معاذ:مالحقني احد انا لازم وضروري اطلع فيه شي لازم اشتريه

فيصل:احد بيعطيك شي بمحفظه فاظيه فسخ ساعته من رولكس :لسا جديده

شلتها كانت فعلا جديده ولاخدش واحد عليها حطيتها ب جيبي ورحت ل تحت السرير فتحت علبه وطلعت له الفين ريال

وعطيته وصلت

شالها:شكرا ماعرفت اسمك للحين

فيصل:مو مهم هز راسه بخجل اظن احرجته(الخجل للبنات ناظر لنفسك ب المرايه)اعتذر اليكن عزيزاتي

بداء بيطلع صفرة له:وين ياحبيب

معاذ:بروح هنا البقاله وراجع

فيصل:احد سمح لك تطلع وش تبي وانا اجيبه الحين معاذ:هو حاجه شويه

فيصل:حاجه شويه اول مره اسمع بها الاسم فيه غرض اسمه حاجه شويه

معاذ:بروح اجيبها ربع دقيقه

فيصل:ماني مستعد احصل الشرطه عند الباب وش تبي وفكني ولا اسكر باب الشرطه

معاذ:غرض نسائي رفعت حاجب ب استنكار يبيها للبنت

___اول مره احس بشعور السخافه وانا اسال البنقالي عن ان كانت معه ب الطلب الغريب الي قالته وجاوبني ب

النفي وسألني من عايش معي ب البيت اللقافه انتقلت من السعوديين للبنقال&&اعتذار ل الشعب السعودي اتمنى الا

تاخذوا الامر بقلب ضيق فانها مجرد مذكرات قديمه ماكان قدامي الا اركب سيارتي ل السوبر ماركت 10دقايق بينه

وبين الحاره نزلت وانا اطلب رقم البيت ما احد رد افتكرت اني طلبت منه لايفتح ل احد ويراقب الشبابيك دخلت لسوبر

ماركت ورحت ادور مثل اهبل اوضايع اخذت سله وين احصل الطلب الغريب هذا احس بنظرات حولي كل انثى تناظر لي

وتهمس ل الثانيه لااله الا هو وش جابني لهنا لوكنت سبته يجي كان احسن ولاكن جاي اخذ وامشي ما علي من غيري


جتني حيره بصراحه اخذت من كل شي ومشيت ضربت فرامل فهد مع امه واخته بديت بهرب


فهد:اووه فيصل بيدي رميت رف الشوربات كلها ب السله وارمي من كل شي قدامي ب السله جاء وسلم علي :وينك

يا معفن ما اتصلت علي من الصباح


شميت ملابسي :والله ريحتي عطر


فهد ضربني بظهري:ههههه يقطع بليسك يا شيخ نمزح معك وش جيت تبي شوربة كنور كريمة فطر كاسترد تاخذ ل

رمضان انتا يدور ب السله :وش ناوي تطبخ كريمة كرميل اول مره ادري انك تحبها بعدة السله من يده :نغير جو


فهد:ياشين الوحده خلت واحد ناجح100% ب امتحانات الطب يخلط بين كريمة الكرميل والشوربه


فيصل:خلك يا منال العالم انت الي اختار لي برجع البيت اسوي عشاء ابرك الطباخ حقي شايل اجازه


فهد:ما اشوفك تدفع لي راتب بكره اجي عندك من اذان المغرب وانا اسحب فيهم يطلعوا طفرت اليوم الراتب الله يرحمه


فيصل:اروح قبل لا تتسلف مني احسن سلام رحت وانا اسمع ضحك فهد بيني وبينكم مسكت بنطلوني لايعيد حركة

المسجد وصلت للمحاسب وكبيت السله ورحت ل الثلاجه اخذت فطاير مثلجه وبيض وخبز توست وبرجر دجاج وخبزه


وجبن وجباتي السريعه اكلي وشربي عصير ديو عائلي ونعم دكتور والله اخذت كاتشب وبطاطس كبير وحطيها على

الطاوله(اجوعكم شوي يابنات اوزان النحافه سيبوها صحتكم اهم )تذكرة شي مهم من امس اكلوا شي ما اعتقد البنت


محتاجه ل غذاء كويس وش دخلني بكره برسلهم للمطار وبعد حرب مع نفسي وطولت وانا اسمع تذمر المحاسب رحت

واخذت لحوم مجمده ودجاجه مبهره ومكرونه الاشياء الوحيده الي اعرف اسويها مكرونه دجاج ب الجبنه وكبسة

*مستحيل مافي سعودي مايعرف يسوي كبسه انا تعلمت من مجله اخذت خضارلسلطه وفواكه اخدرهم واقدر اطلع

اخلص شغلي

رجعت للبيت وانا مخل000ريال شوفوا الغباء وقفت عند الباب وانا اشوف نفس الشخص واقف عند الباب يناظر


لفوق نزلت اواجهه :نعم اخوي


ناظر لعيوني وسكوته طال تاففت:مضيع مفاتيحك بوجهي


جاوبني ب ابتسامه:اساعدك


فيصل:لا اقدر اشيلهم وحدي خير انت من الصباح رايح وجاي وانا مو اول مره اشوفك هنا لك شهر رايح جاي والكل

لاحظ عليك

جاوبني وهو يهز راسه:شفتك وانت تراقبني تعرف الي ساكن بها البيت


فيصل:واقف قدامك


اشر علي:انت فيصل

وش قصته هذا عارفني

فيصل:ايه انا فيصل نعم امرني

مد لي يده :اسمي خالد سامي حمدي

فيصل ماصافحته:اوك

:انا زوج امك

انتظرة شوي استوعب زوج امي من متى انا معي اهل :اوك والمطلوب

:اسمعني اول قبل لاتقلعني من عيونك واضح انك بتاخذ اقرب عصا وتضربني فيها

فيصل:انا فعلا ما اهتم حتى بوقفتك هنا

شوشني بردة:انت متزوج

ناظرة للكيس وانا ادخله بكيس ثاني :شي ما يعنيك

للحين ماعرفت وش تبي
:انا زوج امك

فيصل:قلت من قبل وسمعتك انا ماعندي ام ولا اب ولا اهل فرجاء مني روح دور عن فيصل الي تبيه باين غلطان ب

العنوان فتحت الباب جاء لي :اسمح لي اساعدك ونتكلم انا متاكد انك انت فيصل الي ادور عليه

رفعت سكيني بوجهه:اسمعني ابيك تذلف من وجهي افهم انا يتيم تربيت بدار ايتام ولا لي اهل انا رجعت مره ثانيه بطلع

عيونك من مكانها


تراجع وهو يوريني بيديه:فيصل الي ادور عليه هو انت وانا متاكد كانت امك صغيره لما خلفتك 13سنه وواخوها رماك

ب الزباله من عيونك عرفتك فيصل عيونه وحده سوداء والثانيه بني فاتح


كان عمرك3 اسابيع دخلت البيت وسكرة الباب بوجهه ودخلت المطبخ احط الاغراض على الدولاب جاء معاذ:ان


قاطعته بكل برود :ان كنت فتحت له الباب بتندم اسلوب الاتكيت الي فيك انا موقادر ابلعه ابداء

معاذ:لا مافتحت الباب بس سمعتكم

رميت عليه ب الكيس:انا وش قلت لك عن لقافتك

قلت لك لاتدخل ولا بشي ابيك جدار تعرف الجدار لاتتكلم ولا تسمع من بكره تاخذها وتسافروا او طلعت لغرفتي وسكرة


الباب اخذت الجوال وكتبت رساله (رجع ل الناس فلوسهم مارح اقتل الاخوان رح اقتل البنت وابي العرض عليها

300الف مقدم رميت الجوال على الطاوله شلت بلاطتين من الارض وطلعت عدتي عباره عن صندوق معدني فيه

6سكاكين منوعه منشار عظام واشياء ثانيه كثيره مثل مباعد عظام واكياس تمنع الهواء اقدر احفظ فيها القلب

والطلبات الغريبه الثانيه الي يطلبونها اهل البنت الي تكون قضيتها قضية شرف او هربت منهم ل دار رعايه او سوت

لهم فضيحه فيه اسباب سخيفه اني اقتل فيها البنت وبعضها اتفه منها مافي اما يكون مايبونها تقاسمهم بورث فيه بنت

عرضوا علي قتلها ب100الف ليه لان عريس تقدم لها اسمر من جنسيه افريقيه ومارضوا يزوجوهم فراحت المحكمه

تشتكي


طبعا رفضت العرض لاني كنت مو متفرغ


رفعت السكين وانا اتاكد من حدته


رجعته ب العلبه وشلتها على الطاوله طلعن وانا افكر بخطه مميزه اخلص فيها من همين اوك لقيتها سويت عشاء

عباره عن مكرونه دجاج ومكرونه مع جبنه صرت فهد الثاني

طلعت من المطبخ :يا بقدونس خذ عشاء للبنت تمددة على سريري منتظر يخلصوا الاكل بس صار شي غريب عيوني

هوت بي ونمت لصلاة الفجر صحيت على الاذان جلست بسرعه اناظر ل ساعتي :يلعن طلعت ل الصاله سمعت صوت

من المطبخ دخلت معاذ يغسل الصحون وينظف المغسله رن جوالي انتبه لي رديت:هلا


فهد:صباح الحب والورد والسرور

فيصل:هذي المقدمات الرومنسيه وراها شي

فهد:تعرفني حبيبي انتا انا الحين في مناوبه مابين جده ومكه ابيك تاخذ الاهل ل الكليه

فيصل:سكيوز مي

فهد:الي يسمعك يقول اول مره ما انت شغال لنا تاكسي بعدين من قصة السواق السكران مارح اخليها تركب ليموزين

بعد كذا خلاص انسى تجلس ب البيت احسن

فيصل:متى دوامها واسمع تطلع بسرعه

فهد:من عيوني ياحبيبي انتا

فيصل:معي مشاغل وتكون امك معنا

فهد:بتركب معك وحدها يعني اكيد امي معها والخدامه كمان ودها على طريقك السوبر ماركت تبي صابونه تتليف

فيصل:واجيب لك شي على الطريق ولا

فهد:لو يعني

قاطعته :ولك وجه تطلب كمان اقول طس يلا سكرت الجوال وش الغباء ماجاوبني متى دوامها __انا مابالغت مع اخت

فهد وصلتها اكثر من مره رح تعرفوا ليه مارضيت الا بكذا اخذت المفاتيح وطلعت انا ماكنت نعسان كيف نمت ما ادري

خلصت صلاه ورحت لبيت فهد الساعه 6:19ضربت بوري وانتظرت تراجعت على المقعد وانا افكر بتصرفي الغبي اني

اخترت اقتل رفا بما اني اخترت ملزوم غصب انفذ رح اخلص كل شي اليوم طلعت ركض جلست :شلونك فيصل صديت

عنها ل الشارع مضت علي معرفتي ل فهد اكثر من5سنوات فيها انبلشت ب ناهد

ناهد:اتكلم لك انا

فيصل:زين

ناهد:ليه تقولها كذا اناظر ل الشارع:وشلون تبيني اقولها بلا بزرنه وكبري عقلك

ناهد:حبي لك بزرنه

فيصل:وقلت عقل __ماوصفت لكم شكلي لاني ما اعرفه ماعمري ناظرة ب مرايه موثقه مجرد قلق الطريقه الوحيده
الي اعرف فيها وجهي بطاقة الهويه حتى لو انعكس على أي قزاز اصد عنه

ناهد:اناديك

فيصل:يابنت خلاص انا جاي اوصلك وبس

طلعت امها:ناهد قلت لك انتظري هلا يا ولدي كيفك صافحتها :هلا امي تفضلي تفضلي فتحت لها الباب جنبي جلست

:هلا بضنى قلبي

ناهد:تبريتي من فهد خلاص

ام فهد:هذا احسن من فهد لو بيدي كان بدلتكم من المستشفى حركة السياره وانا اضحك ضحك كاذب

ناظرة ب المرايه للي وراء انعكست عيوني وبس لحظه بوصف لكم شكلي ما احب المرايات ابداء طريق الكليه نص
ساعه متعبه بخت عطرها جيوفاني

فيصل:دخلي العطر لا ارميه من الشباك

ام فهد:احد يتعطر ب الشارع يا بنتي حرام ما يجوز تاففت بصوت عالي :انتوا وافكار العصر الحجري كنت ابي أي شي

ارميها فيه لكن احترام ل ام فهد سكت لحد باب الكليه سحبت العطر من الشنطه فتحت الشباك ورميت القاروره على

الارض لحد ماتكسرت انعكست صورتي على المرايه الجانبيه كنت ابيض بياض مو عربي اعتلت شوية حمره بعض

مناطق من وجهي ارتسمت غمازه على خدي الايمن انفي لاطويله ولا صغيرة متوسطه وعيوني كبيره مابين البني

والاسود معي نظاره طبيه عادي ل ابعد حد كذا اشوف نفسي صديت عن المرايه نزلت وهي تشوت المقعد حسيت

برجولها بظهري وتضرب ب الباب بقوه

ام فهد:يا ناهد حركت السياره:سيبك منها رجعتها ل البيت ورحت اتجهز ل دوامي لقيتها رح اقتلها بدون اثر واليوم

معي خطه كويسه بما ان رحلتهم ب اليل مر دوامي نظرات ب همسات ورحت ل كلية ناهد ارجعها للبيت وه المره معي

الخدامه تعذرت ام فهد من طول الطريق وتعبها طلعت ب السياره :معي صديقتي بنت جيرانا بتروح معي اسيبها ولا اقول

لها تجي

فيصل:بسرعه

فتحت الباب ساره ساره الكل التفت لها الغبيه هذي ضربت راسها وسكرة الباب يدها على راسها:أي ياحمار اصغر

عيالك انا

فيصل:انا الحمار الي صادقت اخوك و ابتليت فيكم

بديت احرك السياره مسكت الباب ملكة جمال الشام بكل معنا الكلمه مستحيل احد ياخذ منها هذا اللقب فتحت لها الغبيه

الباب ركبت :السلام عليكم

فيصل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ناهد:بعد

فيصل :بعد بعينك يا بت

حركت السياره لطريق الرجعه كانت ساكته هاديه على بالك انها نايمه

ناهد:فصول ابي سندوتشه جوعانه انتبهت ل انها خزتها بكوعها ببطنها وهمست لها

ردة ناهد:عادي سواقنا __انا سواقك يا بنت اللذينا

قلت :الشرهه على الي معطيكم وجه انتي تبي شي هزة راسها ب لا كانت مكشفة وجهها باين من جمالها الاخاذ انها

فلسطينيه _لست مهتم بها بل اوصف جمالها فقط فلا اهتم حقا

ناهد :ابي سندوتــــ

قاطعتها:انتي كلي تبن لمحت طيف ابتسامه على شفت صديقتنا الفلسطينيه اخيرا وصلت للبيت طبعا شاتتني بظهري

وهي نازله :عليك على الي يحبك يابثره وضربت بباب السياره عليك على الي جابك ودخلت للبيت رحت ل بيتي وشفت

نفس الرجال جالس بسيارته وجنبه حرمه ببداية الاربعينات وقفت السيارة ونزلت شفته بينزل :فيصل اسرعت بخطواتي

للبيت وضربت ب الباب بوجهه وقفلته ب المفتاح رحت ل غرفتي وانتظرت ل اليل اخذت ساطور ضربه وحده تكفي بدل

العذاب اشيل رايها بضربه وحده دخلت الغرفه بخطوات هاديه وهي نايمه __


س اتوقف هنا ل ترتاحوا من عالمي الدموي قليلا

الراجي مغفرة ربه

::::فيصل اركان




 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2020, 01:56 PM   #5
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





البارت الرابع
لقد كرهت الحياة بمن فيها كما كرهتني


ورسمت طريقي ل اتخلص منها لكنها من تخلص مني للحياة الف طريقه ل تثبت لك انك مجرد دمية في يدها


تقدمت منها بهدواء وانا برغم الظلام اشوف بسمتها وهي نايمه ما ادري وش تشوف أي حلم الي خلاها ه

رفعت الساطور وانا مركز على رقبتها ضربت بكل قوتي طق طق طق صوت دق عالي ب الباب جمد يدي وقفت


الساطور عند رقبتها ورفعته لها الحد وصلت اقتل ببيتي الي ما رضيت الخمر يدخله خيرها بغيرها بطلعهم من البيت


واخلص علي الاثنين تزايد الدق على الباب خبيت الساطور وراء الكنبه وفتحت كان فهد:وش الوساخه الي فيك



فيصل:خير اختك الي غلطت


فهد:اختي وش سوت


رفعت حاجب:شارب شي فهد



فهد:هي براسك شي وين كريمة الكنور جيت بطبخها احصل الاكياس عند الباب


فيصل:حسبتك شارب يلعنك ادخل جوه ادخل


فهد:وش سوت اختي


فيصل:والله حسبتك جاي تصارخ ليه ما اخذت لها غداء ب الطريق


فهد:سم الهاري تاكله هذي متفرغه وش سويت ب الشوربه


فيصل:حاولت اطبخها ماضبطت معي رميت الباقي


فهد:وجع يوجعك جيب لي شاي مواصل من البارح


فيصل:باين من تخبيصك ب الكلام الي رايح وجاي ادخل بس رمى بنفسه على الكنبه ونام بربع ثانيه اتوقع انه نام


وهو يجلس ناديته:فهد فهد كلم اهلك


فهد بهلاوس:انقلع عني لا اقوم اللعن والديك ورجع ل نومه سبته معاذ طالع:اششششش

معاذ:رح نسافر


مارح يسافر الحين لازم اخلص شغلي:الشرطه برا فيه حراميه مارح تقدر تطلع هز راسه بعدم اقتناع :انا عارف تبي


تروح فكر ب البنت الي معك رح تاخذها الهيئه دخل ل الغرفه الي ينام فيها غرفة الغسيل


ورجعت ل غرفتي نمت ل الصباح


صحيت على دق بباب غرفتي عالي فزيت جالس اكيد فهد لقى الملقوف ب البيت فتحت الباب:انت ما تستحي


لقى البنت اكيد:فهد انا


فهد:انت ولا كلمه انت تنطم معك اهل وما تعلمني


فيصل:هاه سحبني للباب الرجال نفسه واقف عند الباب :هذا انت انا قلت لك لاعد تجي ضربت ب الباب بوجهه


فهد:مجنون فتح الباب تفضل تفضل


فيصل:فهد هذا بيتي مو بيتك انت لا عد تجي مره ثانيه دور عن فيصل حقك بعيد عني دفيت الباب مسكه فهد:ادخل

ماعليك منه


فيصل:فهد لو سمحت اطلع برا بيتي برا يلا دفيت فهد لبرا وسكرة الباب رجعت ل غرفتي بدلت ملابسي وطلعت معاذ

واقف قرب الباب تجاهلت وجوده وطلعت كانه ضميري هرب من جسمي وتشكل بوجه معاذ الولد هذا اكرهه اكثر مما

اكره كل البشر رحت ل المستشفى جلست ل مكتبي ابداء الشغل احسن من اني افكر بها التفاهات

__

ضيفه ب القهوه:اكيد منفعل اسف على الي سواه شرب من القهوه :هذا ولدي وانا وعدة امه اللقاه لها وارجعه ل

حظنها

فهد جلس:وليش رمته من البدايه

:اسمع حبيبي هي انخطبت لولد عمها وعمرها 12سنه وملكوا ب ا ل 13 لكنها حملت قبل العرس وولدة فيصل ظل


معها وهم يحددو العرس لكن هذاك انسحب وطلقها اخذ اخوها فيصل ورماه ب الزباله لما صحيت الصباح وما لقته


دورة عليه لكن اختفاء لما تزوجتها وعدتها القى ولدها والله يعلم من15سنه وانا ادور بكل دار ايتام من الحدود

الجنوبيه ل الحدود الشماليه ومن الشرقيه للغربيه واخيرا حصلته دلني عليه واحد بميتم قريب بعد ماقلت له له عين

بني وعين اسود ومعه وحمة برقبته عرف فيصل على طوله وانا جبت له امه لكن سكر الباب بوجيهنا


فهد:موانت بس كم طرده طردني لكني ارجع ب الليل انا بتكلم لك معه


:والله اكون شاكر لك انا وامه ربي مارزقنا بعيال لوتقنعه بس يقابل امه

فهد:وصله ل حافة الانهيار يستسلم ويسمع لك انا اوريك كيف طلع الجوال


ب المستشفى ___

مريت على قسم التنويم مع باقي الاطباء معنا عجز ب المستشفى بسبب موسم الحج الاطباء الاجانب سافروا الحج

دخلت غرفة رقم18 قسم الجراحه كنت دايم اسمع ان ها الغرفه مسكونه وكل الي يبقوا فيها يموتوا بعايام حتى لو

صحتهم زينه مجرد سخونه سوء تغذيه 3ايام ويموت ماكنت مصدقهم مجرد تخاريف فاظيه بها الغرفه 2منومين مع

المرافقين مع ان فيها6 اسره البارح توفة وحده والي قبله 2 جيت ل اول وحده شلت الملف فتحته اسمها عبير وسوت

عملية استئصال لوزتين فحصت فمها وتاكدة من انه مافي التهابات او انتان كتبت ب الملف ورجعته على الطاوله

ورحت ل الثانيه اخذت الملف اسماء وسوت عملية زائده دوديه قست الصديد الي طالع من العمليه وكان شوي عالي


:متى برجع للبيت مليت

جاوبتها وانا اكتب ب الملف :قريب ان شاء الله كمية الصديد شوي مرتفعه لمحت ظل مر من فوق الملف ناظرة ل

السقف ادور هذي خرافات لايكون صدقتها مشيت للباب وكنت رح اطيح علي الارض طحت على ركبي متمسك ب

الطاوله


:سلامتك دكتور صار لك شي وقفت وانا اناظر ل الارض:لا


الله يسلمك


طلعت بسرعه من الغرفه باين ان فيه شي بها الغرفه بحق رن جوالي طلعته فهد قفلته ورحت ل المكتب مافي احد جاء

للحين كويس برتاح شوي ناظرة ل جزمتي كيف انزلقت حكيت راسي شوي يمكن شي ب الارض رحت اجيب كوب كوفي



الكفتيريا مافيها قهوه

طلعت ل اكثر مكان اكرهه من جوات قلبي استراحة الاطباء دخلت ما اخفي عليكم علامات الاستغراب والدهشه من


وجودي هنا يناظروا ل بعض وهز كتوف رحت اسوي ل نفسي كوفي من توظفة هنا يمكن9سنوات ماجيت لها المكان

ابدا

لاني ما ابي احتك ب احد منهم ولا اسمع كلامهم وقف جنبي:هلا ب الدكتور فيصل لنا زمن عنك يمكن من يوم جيت

غطيت الكوب وطلعت انفجروا ضحك:ههههههههههههههههه

:قلنالك تلاا هذا مايعطيك وجه لايكون عاشقك بس

2:صدق والله ضربها بنص وجهك الله يستر علينا من امثاله لاتطيح علينا السماء استغفر الله دخلت الغرفه نسيت

السكر اخذت كيس سكر وطلعت سمعت كل كلامهم ولساتني واقف اسمع ابي حاجه محدده الغرفه18


:أي قسم استلمت

:قسم الجراحه

:وااه الله يعينك وش بتسوي ب الغرفه18

:بدور عن دكتور اهبل يشرف عليها مستحيل ادخلها الجن مستحله الغرفه

تفاهات رجعت ل الغرفه اثبت وجهة نظري دقيت الباب ودخلت :شلونك الحين

عبيربصوت رايح ومبحوح من العمليه:زينه الحمدلله شكرا دكتور

فيصل:ماسوينا شي فتحت الشباك :اتركي الشمس تدخل ل الغرفه شوي الجراثيم بكل مكان

اسماء:ان شاء الله دكتور الكوب بعدته وش صار له يسرب القهوه من تحت رميته ب الزباله قبل لا ينكب على ملابسي

وصلت ل الباب انزلقت مره ثانيه وها المره ضربت بصدري ب البلاط:اااه

وقفوا البنات :صار لك شي وقفت:لا طلعت على رنت جوالي فهد

:الو

فيصل:هم

فهد:اسمع انا طالع حدود مكه طالبين دعم وصل ناهد اوك باي لاتنسى خذ الخدامه ل السوبر ماركت البارح ما اخذت
صابونه تتليف باااااي

فيصل:هي انتظر

طيط

طيط

سكرت الجوال :ااه خلصت جولتي وركبت السياره وحركتها لبيت فهد ماني ملزوم بس فهد ب النسبه لي شاهد اذا صار

شي بيشهد انه كان معي ب البيت __لايهم رايكم فيني وما ستقولون

ضربت بوري قوي وعلقت عليه طلعت ركض:طيب طيب بدة بتركب الابواب مقفله رفعت رجولها بتركب من فوق باب

السياره رفعت غطاء السقف بعدة :بتحولني نصين انت اشرة لها ب لا

طلعت امها فتحت الابواب ركبت :صباح الخير

فيصل:ياهلا صباح النور

حركت السياره

ناهد:لحظه ساره وقفت السياره اكيد الفلسطينيه الحلوه __صدقا لست مهتم انا رجل غره جمال انثى

ناهد:ليه واقف بنص الخط بيتها ب الشارع الثاني حركت السياره ل بيتها مثل ماوصفته العنود مجمع شقق سكنيه نزلت

وركبت السياره مع اني وصلتها مرات كثيره لكني اول مره اشوف ها الفلسطينيه الحلوة حركت السيارة فيه باب مفتوح

سارة سكري بابك لمحت طيف ابتسامه مع حمره علت خدها وضحكه مسكتها

العنود:اسمها كرمل بس اسم صعب ف انا اناديها ساره

مديت يدي فتحت بابها وسكرته بس ناهد يلعن شكلها شدة بركبتها على يدي ب مقعد امها سحبت يدي بعد ماورمتها لو

ما امها هنا كنت وريتها شغلها وصلنا للكليه والعنود ما سكتت ولا ربع ثانيه سويت وسويت وبنت وبنت ااه صدعتني

نزلوا حركت السياره شفت ب المرايه بطاقه على المقعد شلتها بطاقه جامعيه وقفت ورجعت السياره نزلت ركض

:كرمل كرمل وقفت ولفت لي عطيتها البطاقه :انتبهي لا تضيعيها هزة راسها مبتسمه ودخلت وجت ناهد:وش تبي فيها

فيصل:احبها وش اسوي دفيت وجهها _للعلم ناهد محجبه لاكنها ماتغطي وجهها رحت ل السياره وهي وراي:تحبها

وانا ماعندك ذوق انا احلا انا قلت وش جابك اليوم انا اوريك فتحت باب السياره:ليه مادخلتي للجامعه

ناهد:ااااا نسيت الفلوس

رفعت عبايتها تطلع جيبها :وانا قلت لك يابنتي قلتي اخذتيها زين كذا الحين اخرتي الرجال عن شغاله طلعت محفظتي ها

الحلزونه بتظل هنا ل صلاة العصر:خذي

ناهد:ما اخذ من امثالك

فيصل بهمس:مو بتتزوجيني يعني فلوسي وفلوسك واحد

ناهد:ايه صح شالتها

فيصل:ب اليوم الي انعمي فيه ب اخذك ركبت السياره ورحت

ناهد:تعال ياحمار اوريك خذ فلوسك المعفنه ما احد يبيها

رجعت ل المستشفى لسا العيادة ماتفتح الحين سمعت خطوات عاليه وراي مثل صوت ما ادري قريب من صوت كعب

صندل لوحدة وزنها ثقيل__تشبيه ولا بلاش اقدم اعتذار ل الكل اكرمكم الله لفيت اناظر من الي وراي مافي احد نفضت

الفكره من راسي يمكن أي شي مالقيت احتمال واصلت ل مكتبي بديت بدخل جت فاطمه:قسم العنايه الفائقه يبيك

فيصل:ليش

فاطمه:المريضه عبير ال__ انت مريت عليها الصباح انتكست صحتها الحين هي في العنايه

فيصل:ايش ماكان فيها شي كنت بكتب لها خروج اليوم

فاطمه:الله اعلم وش صار لها المهم كلمهم لا تنسى راحت

على راسي1000علامة تعجب البنت ماكان فيها شي مستحيل تكون غابت عني اشياء رجعت ل الغرفه وترددة لا ادخل

مو خوف لا ولا قلق اكيد فيه سر دخلت بعد تردد فيه شي اكيد الجن ماتسكن اماكن مزدحمة والمبنى لسا جديد مابقت

الا اسماء ب الغرفه تغطت اول ماشافتني فتحت الشباك ادخل نور زياده للغرفه رجعت اناظر ل السقف


مر نفس الظل التفت بسرعه مافي شي رجع نفس الظل يمر مره ثانيه طلعت من الغرفه بسرعه ل مكتبي المراجعين

وصلوا جلست وبدواء يدخلوا واحد واحد وانا بالي مشغول كلهم عطيتهم تحاليل لاني بصرفهم وبس لازم اعرف وش

يصير بذيك الغرفه دق باب المكتب:تفضل ما احد دخل عرفت ان فيه شغل فتحت الباب واخذت الظرف سكرته وجلست


فتحت الظرف كان ولد مراهق بعمر ال18 مكان السكن قريب من بيتي الحاره الثانيه كم السعر جتني شهقه مليون

00الف ولد من ذا قلبت الاسم عادي ل عيله حتى ماتوصل ل حالهم متوسط

ليش كل ها المبلغ على ها الطفل دق الباب

دخلت الصور بجيبي :تفضل

دخلت فاطمه :حالت عبير تحسنت بس رح تبقى ب العنايه ل فتره يبوك تمر لهم يشوفوا اذا كنت عطيتها شي او امرة أي

ممرض يعطيها دواء محدد بسيب شنطتي هنا وبمر ل العنايه قبل لا اطلع سابت الشنطه على الطاوله:اسمعي طلعت

بدون ماتسمع ان دوامي خلص وانا ماشي فسخت البالطوا وطويته وقفت اخذت المفاتيح وشنطتها طاحت منها علبة

العطر شلتها مخلط كنوز الشرق احب ها المخلط لكن ماعادة حطت منه شميته ما ادري يمكن ها الريحه تذكرني بشي

مع اني ما اهتم ب العطوره العطر الوحيد الي استخدمته هو سنما وكان هديه من فهد عمر العطور ما جذبتني اوحتى

فكرة فيها رجعته ب الشنطه وطلعت برا المكتب سكرت المكتب ب المفتاح ودخلته ل جيبي افتكرت الولد رن جوالي

طلعته وكان المقاول رديت عليه وانا امشي ل الباب:الوو


:هلا استاذ فيصل حنا محتاجين كمية اسمنت ضروري وكمان اسياخ حديد وخشب رح ارسل لك الطلبات برساله وفرها

اليوم ولا رح يبدوا العمال يملوا


فيصل:ارسلها بسرعه ورح اوفرها لكم حطيت الشنطه على طاولة الاستقبال :هذي


قاطعني:صرت تستخدم شنط بعد وش بكره بتسوي بتجي ب فستان سلامات _اوك انتهاء وضع الانسان المسالم


فيصل:هذي شنطة الممرضه فاطمه طلعت برا المستشفى طلعت علبة من تحت مقعد سيارتي كبيت منها في منديل وكنت

حذر لا يوصل منه شي ل يدي دخلت :وين الشنطه طلعها لي شلتها سكرت السحاب ورجعتا حرصت تحتك يده ب المنديل

اكبر قدر ممكن وصلت للباب سمعت صوت صراخه:اااا اااااهاااااا ااااه تشنج


طنشت وفتحت الباب على صراخ الممرضات :جبوا نقاله لهنا


ماعاد يتنفس رميت المنديل ب الزباله اقوى سم يمتصه الجلد كمية50.00غرام تكفي تقتل شخص بالغ ب 4 ساعات وهي زي كمية 7حبات رمل واذا زدت الكميه بتحصل جلطه ب مدة دقيقة واقل اذا زدتها ولكن نهايتها الوفاة اذا

ماتعالج بسرعه رحت ل الغرفه 18 دقيت الباب ودخلت الاضاءه شوي خافته ناظرة ل كل الغرفه مشيت ل عند الشباك

ناظرة ل برا اكيد فيه تفسير منطقي لها الشي ما اقول اني منكر لوجود الجن لكن هنا مو منطقي :سيبي الشباك مفتوح

وجددي هواء الغرفه وصلت للباب لمحت نفس الظل يمر من قدام الباب لفيت بسرعه ولا شي طلعت من الغرفه والف

كلمه تروح وتجي براسي


__رجعت البيت وجوالي يرن من المستشفى انا الدكتور المفضل ازعاجه بها المستشفى مع اني كنت اشغل نفسي عن

التفكر ب الماضي والذكريات الي ماتروح لكني خلتها غصب تروح كنت ادرس جامعه ب النهار معهد ب اليل مع

الوظيفه الثالثه ما ضليت ثانيه وحده فاضي زي الحين طلعت علبة شوكلاة كت كات :وين الملقوف يا الملقوف


طلع شايل الملابس غسل الملابس وكواهم وطواهم بعد :اسمي معاذ


فيصل:هذي ملابسي


معاذ:حصلتها بسلة الغسيل غسلت ملابسنا وملابسك بعد لان رفا تلبس منهم


فيصل:اسعني ملقوف مجرد انك واقف هنا هذا شي يزعجني قلل من اللقافه الي فيك لاني ما اتحمل احد


ولا احب اللقافه جلست وشغلت التلفزيون وفتحت الشوكلاه بتقولوا ياهو ذوقك قديم ومدري ايش_صدق رايكم لا

يهمني كنت اتابع مسلسل خالتي قماشه على قناة دبي رن الجوال صمته جبت معي كوفي من الطريق شربت منها رن
الجوال مره ثانيه شلته بصمته كان فهد رديت:همممم


فهد:الحق ناهد سلطتها الشمس


فيصل:وش يهمني


فهد:عن ثقالة الدم خايف لاتصير سمراء مافي احد رح يتزوجها روح جيبها


فيصل:خلها تاخذ تاكسي


فهد:فيصل خلاص مارح تعرف تتصرف وحدها روح جيبها


فيصل:اختي ولا اختك هي تطلع امك اروح اجيبها الخدامه لا بعدين أي وحدها معها صديقتها البياض فيها مو ب اختك


فهد:تقصد كرما


فيصل:كرمل

فهد:اووووه نسيت خربط ب الاسم كرمل والله البنت ماشاء الله عليها بس تنفع زوجة المستقبل

فيصل:انت يبيلك جرار موبنت اروح اجيب الشينه احسن سكرة الجوال اخذت المفاتيح:لاتفتح الباب ل احد لا ترد على

احد ولا تتدخل بشي فاهم طلعت

__متوجه للكليه سواها فهد ومعي الخدامه لا اله الا الله ترطم انجليزي على راسي عن الفلبين لحد ماوصلنا ما اخفيكم

كنت برميها من السياره اكثر من مرررره شفت كرمل سبحانه بياضها يعكس نور الشمس وحمرة خدودها الي تزيد

وعيون الشباب تاكل فيها ضربت بوري متواصل وقوي جت تراكض:جايه يا لعفنه فتحت الباب حركت السياره هي انتا

بدة بتجلس حركت السياره بعدة:وبعدين يا عفنه _اشتغل سواق عند اهلها وتناديني عفنه طيب بدة بتجلس حركت

السياره ل عند الاشاره بعيدة نص كيلوا تقريبا عن الكليه جو يركضوا وراء السياره زي المهابيل صدق الي كانت

تهمني كرمل رجعت السياره ل وراء عند كرمل وقفتها العنود:عفنه حيوانه __وش التناقض الاهبل الي فيها ما ركبت

كرمل ضربت البوري كانت منتظره العنود تركب


كارسه:ي الله ماما ابقى انا غسل حوش


العنود:وش يثبت لي انك مارح تحرك السياره طفيتها ورفعت المفتاح ركبت وركبت كرمل


شغلت السياره وظليت ماشي ساكت


العنود:غطي وجهك تغطيها غصب عنها _قالوا غيره


كرمل:خنقتيني يااا خلاص


العنود:تغطي خلاص


عدلت حجابها :حنا مانلبس النقابات متل السعوديات خلاص اختنقت


العنود تغطي وجهها:لازم تتغطي


بعدة يدين العنود:ليش انتي مو متغطيه _(كيف بسمي ها الرد بلغت شبابكم تم قصف الجبهه وجت ب النص كمان))


العنود:اااااا كذا انا ما اتغطى


كرمل :وحنا نتحجب بس مانتغطى متلكي هيك


وقفت عند صيدليه ودخلت اخذت صابونه افتك منها رجعت ل السياره رميت لها ب الكيس :فكينا من صابونتك انتي


كرمل ضحكت بخفه يادوب تسمعها:ههههه


كارسه:ثانيكوا بابا فيصل حركت السياره والله لايق علي بابا فيصل ناظرة ب المرايه ل وراء ماكان قصدي ب كرمل

تخصرت العنود وهي تشوت المقعد :قلت ادب كشرت ب وجهها

ناظرة ل الشارع افكر ب الغرفه18 والولد المراهق


اوووووووووو لفيت ب السياره وهم يصارخوا قدرة ابعدها عن طريق السياره غصب حطيت يدي على راسي ماحسيت

لما ضربت راسي ب باب السياره بس حسيت ب الدم ينزل على خدي نزل الي ب السياره الثانيه ينفض ملابسه

جاي:اسف يا اخوي انكبت علي القهوه

فيصل:خير حركت السياره ورجعتها ل الطريق واصلت


كرمل:وقف النزف مو هيك


العنود:دكتور على الطل هو ووجهه ل الامانه بغيت اسممها بها اللحظه لو اقدر اوصل ل العلبه تحت المقعد اطشها بين

عيونها ماكنت مهتم ب الجرح براسي لاني ما عدت احس مهما نزفت جروحي سحبت منديل وضغطت فيه على راسي

لحد ما وصلنا ل عند باب بيت فهد نزلت العنود حركت السياره :هي ساره بتحطها تحت الكفر ولا ايش قصتك اااه ناوي

تشيلها معك رجعت نظارتي :ايوه ب اخذها معي ضربت ب الباب في وجهها

كرمل:بنزل هون حركت السياره ل عند بيتها وقفتها نزلت بسرعه وسكرت الباب برجع السياره العنود واقفه وراها

كبست فرامل بسرعه كنت رح ادوسها بنت اللذينا لحقتنا ضربت السياره:انقلع

رجعت السياره زياده جزء مني يقول دوسها والثاني الشاهد رح يطير وفيه جزء صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــغـــــــــ ـــير

يقول كافي دم بهمس ما ينسمع كبست فرامل دست البنزين وفحطت كان فيه علبة عصير الربيع تحت الكفر باين ان فيها

شي انفجرة العلبه وانطش العصير عليها وجهها وعبايتها رجعت للبيت لقيت المقاول يدق الباب شافني جاي جاء نحو

السياره وقفت السياره وطفيتها نزلت صافحني :سلام


فيصل:وعليكم السلام


عطاني الورقه :رح نحتاجها بكميه كبيره ولو تزيدها عن الكميه الي محدده يكون احسن لازم تطلب مساعده من الدوله

14مليون مارح تخلص المركز هذا ل مدري ايش


سكرة الورقه:الاطفال المعنفين والايتام انت لاتشغل بالك دخلت للبيت وانا اسمع همساته :الله يكفينا شره لايورطنا مع

العمال وما يقدر يدفع


سكرة الباب :ملقوف ملقوف ما احد رد علي

دخلت غرفة الغسيل نايم على الارض سبته وجلست ب الصاله وانا اشغل التلفزيون فتحت كرتونة الشوكلاه حصلت

ورقه وريال فتحت الورقه (اخذت وحده اذا ماكنت تمانع دفعت فلوسها )سبت الورقه تذكرة طليت وراء الكنبه لسا

موجود سحبته لازم اوفر الفلوس ل البناء قاومت نفسي لكني رحت ل الغرفه ب النهايه دخلت كانت نايمه وفمها ملطخ

شوكلاه والكيس بيدها اكلت نصها وباين وفرة الباقي ل بعدين قربت منها وانا اتاكد من الساطور بعدة الغطاء عن

رقبتها ورفعته موتها الحين بديت بلوح ب الساطور الا الباب يدق ااه يلعن ها الباب جيت ل الباب وفتحته بيدي الساطور


علي:خف علينا يا متوحش ضربت ب الباب بوجهه اكيد جايب معاه خمرة وبنت محترمه مشيت ل الغرفه رن الجرس

طن طن طن طن بسرعه جابلي انفجار عصبي جيت فتحت الباب متركي للجدار :بدخل


فيصل:لا ضربت ب الباب


مسكه :بس ساعتين


رفعت الساطور بوجهه:بيتي مو خماره ولا بيت دعاره شوفلك مكان ثاني ولا بشقك نصين فاهم


ولا لمحت بعينه حتى تردد قلق وخوف :خلصت محاضراتك ترا انت اوسخ واحد بها الدنيا مسوي فيها شريف فاكر

زمان فاكر لما قتلت عيلتك ب التبني كلهم بيوم واحد من علمك تقتل موانا انا الي علمتك كل شي رميت الساطور بكل

قوتي نحوه لكنه نزل ل الارض متبطح بسرعه كان متوقع حركتي هذي انغرس ب الجدار مشيت فوق علي وسحبت

الساطور من الجدار :وحطيته على ظهره بيكون بنص عينك المره الثانيه دخلت وسكرت الباب بطلعة الملقوف من

غرفة الغسيل يفرك عيونه :سمعت صوت وش تبي في هذا كنت بهجم عليه واحوله ل قطع ما انا وسخ مافيني نقطة

شرف ولا حتى حياة سليمه لكني رح اوفره ل بعدين يمكن احتاجه دخلت غرفتي وسكرت الباب


---بعد مادخلت طل من الباب تاكد انها نايمه ورجع بداء يشك فيني اكيد وخوف مني يطلع بقلبه بعد شوي من الستار

يناظر ل لشارع شاف احد يتفحص سيارتي دق الباب بهدوء:اخ فيصل فتحت الباب وانا واصل حدي:همم


معاذ:فيه احد ب سيارتك جيت بسرعه ل الشباكك طليت منه فتحته:ياولد ناظر لفوق :تركت النور شغال للحظه بغيت

اضحك كرمل هذي سيطرة على ادراكي اشرة له وشلة المفاتيح طليت من الشباك ب الرموت فتحتها جلس فيها سكر

النور وطلع سكر الباب امنتها تاكد ان الباب مسكر لحظه ثواني ها الولد هو الي ب الصوره طلعت المغلف من جيبي

وطلعت الصوره كان نفس الولد رجعتها ب المغلف هذا الشيطان يقرب ها الولد لك لوح لي وراح ظليت واقف مكاني ل

شوية وقت دخلت شلت علبة المخدر وطلعت ل الشارع مشيت وراه اخذ من البقاله شوية اغراض ورجع لبيته في

الطريق حس ان احد يمشي وراه حط يده بجيبه توقعت بسرعه ان في جيبه سكينه دخلت المسجد ارتاح من دخلتي

للمسجد بس مو وقت صلاه ال:3 العصر الصلاه خلصت من زمان شوي وطلعت وهو يدور عن شي ب الارض

وجيوبه مشيت مو لعنده كان هدفي اتجاوزه واسبقه ل بيته


سمعته يقول:هو الي رسلك تابعت طريقي كاني ما اعرف عن وش يتكلم قال بصوت عالي انا عارف ان هو من رسلك

ولا رح انساء له الي سواه ب اختي رح ابقى وراء بنته لحد ما اخذ حق اختي وقفت ولفيت له جيت ل عنده :هههه انتا

وبنت تعلم تشرب رضعتك اول


:مقدر مسخرة شخص جاي يقتلني بس هو اغتصب اختي وانا اخذت بنته وهي عندي يبي بنته يرجع كل حق اختي

فيصل:وش بيرجع ب الضبط يدفع لها فلوس يعني من شان كم ساعه الي قضاها معها بيلكمني على وجهي مسكت يده

:سيب يدي سبت يده بيضربني مره ثانيه مسكت يده

فيصل:انتبه بكسرها مره ثانيه كم عمر بنته 9سنوات

:11سنه

فيصل:رجع البنت

:لا

فيصل:واذا قلبت العرض عليه

:50 الف كل الي معنا

فيصل:50 ما اقتل فيها خروف

:100

فيصل:اقتل فيها كلب

:وهذا الي ابيك تسويه

فيصل:لا انت رح تستفيد ولا هو انا المستفيد ب النهايه لاتاذي البنت

:تلعب بحوش البيت مع الصغار ماني وسخه مثل ابوها مارح يقول خطفتها لاني رح انهي الموضوع يهددها بصور اقدر

اقدمها ل الشرطه انا احمي اهلي وانت سوي شغلك واذا بتاخذ البنت ما عندي مانع انا وثقت ب غدار اتمنى ما يغدر

فيني

__رجعت ل البيت اخذت مفاتيح السياره بشيك على البيت قبل لا ادخله :ياملقوف وينك __بتقولوا غبي مليون

0الف ب100 الف بقول لكم ليس المال بل الشخص طلع معاذ :اسمي معاذ

فيصل:شريط تسجيلك صار له شي متى بتسافر

معاذ:مارح نزعجك اكثر بعد اليوم

لعبت بسلسلة المفتاح :كويس اجل ولا تنسى

معاذ:ما ارد على احد و افتح ل احد

فيصل:كويس طلعت من البيت وقفلت الباب

__جاء المساء وانا اترقب البيت صارة الساعه 12دخلت الفله الفخمه ولا فخامة القصر الحاكم كنت متوقع بلقاه ب

المكتب مشغول بجمع وعد الفلوس جدول امثاله معروف لبست الكمامه وبخيت ب التهويه 11بخه من المخدر واثق ب

محاليلي انتظرت ربع ساعه طليت للمكتب نايم طاح على الارض دخلت وسحبته ل نص المكتب اخذت ابره اسهل

واسرع طريقه ل قتل احد بدون عنا ابرة هواء يدخل الهواء ل القلب فيجلطة __لست اذكر هذا الا ل الاحداث بحياتي

رجاء خاص لاتجربوا ذالك فهذه معصيه

خزيت الابره بيده وضعت مخدرات مخلطه تسبب الموت ودفعتها بدمه قبل ان يموت ليمر بجسده دفعت الهواء لكي ابعد

الشبهه نزعت الضاغط هكذا اصبح ماتت بسبب تسمم الدم ب المخدر بدون شبهه جنائيه طلعت من البيت وانا افسخ

القفاز طلعت ب السياره ل البيت شفت جيب الشرطه اكيد فهد نزلت سكرة الباب وامنت السياره وصلت ل الباب فهد

جالس على اعصابه عند الباب:تدري ان فيه من عطاني ريال على باله اني شحات بصراخ:وين كنت فيه من العصر

فيصل:ابوي ولا امي ولا وش سالفتك طردتك ورجعت

فهد:افتح الباب وانت وها النظاره لا ابقسك على وجهك احفرها فيه يلا __بيتي والكل مستعمله استراحه فتحت الباب

:تفضل دخل وضرب الباب بوجهي

ادق الباب:فهد فهد لايحصل الملقوف والبنت الحين فهد فهد فهد ولا فتح لي الباب ناظرة ل السماء اوووووووف رحت

ل سيارتي وحركتها ل المستشفى لاني عارف ان فهد مارح يدخلني البيت الف مره سواها فيني ومايدخلني الابعد صلاة

الفجر وبيتي مع خبرتي مارح اقدر ادخله


وصلت المستشفى ودخلت مكتبي بنام فيه اليوم وين اروح الشارع مع انه مكاني تمددة على كنبه متوسطه ملازقه ل

جدار المكتب اخذت البالطوا وتغطيت فيه الاحسن يكون الملقوف شاطر ويدبر نفسه لا يحصلهم فهد حسيت ب نفس


حولي ما ادري كان احد موجود بها الغرفه جلست اناظر حولي مافي احد وقفت طحت على الكنبه بقوة كان احد رماني


على الكنبه ما اقول خفت لا عادي نمت بشوارع وحتى حظاير قديمه ومتهالكه لكن ماصار معي ها الشي من قبل


وقفت مره ثانيه


انفتح الشباك


انفتح الباب ب اصوات عاليه.......


سا اكمل لكم حياتي دمويتي وكرهي


بوقت اخر ارجوا الا ازعجكم بشي من كلامي او اذا سببت وشتمت ف سامحوني

المخلص لكم دائما

:::فيصل اركان

(ايتها الفتيات اسف ان اهنت احداكن بشي ف انتم جمال الحياة ورقتها ونعومتها معنى الحياه ترتسم ب

شفاهكن بكلمة جميله اتمنى الاتتاثروا بقصتي انها ماضي )

الراجي مغفرة ربه





 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM
اذا كنت تعتقد بأن المغامرة خطرة فجرب الروتين فهو قاتل آدِيت~Edith مدونات الأعضاء 75 06-05-2020 09:52 PM


الساعة الآن 10:34 PM