••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


عَشآن الحُب!*مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2020, 06:02 PM   #51
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




.: الجزء الخآمس والع ـشرون :.

"سَگبْ لِي أَرْوَعْ ×إِحْسَآاْسَهـْ × وأَعْطَاْآنِيّ // مِقْبَضْ ـآلدّلّهـْ ..
وَأَنَاآ أَقَهْوِّيْهـْ مِنْ گِيِفِيّ مَزَآجٍ *نٍ* يِطْرِبـْ ~ أَوْزَـآاْنَهـْ .!"


/
\
/


صحيت على صوت المنبه وقمت توضيت وصليت ثم تحممت حرصت في الفتره الاخيره تبقى السلسله دايم معي ..
حطيت لي كريم بجسمي وفكرت ايش اسوي بشعري ..
جففته بالمجفف وزينته مثل الذيل حطيت لي كريستال وردي وكحله ومرطب ياربيه كني طفله ابتسمت برضا ولبست مريولي احسن شي اني هينا لا اصلح فطور ولا اغسل ملابس وكأني اميره بس مع ذلك ارضى اعيش هناك شغاله بس جنب نايف ..
لبست عبايتي وتحجبت اخذت شنطتي رفعت يدي اشوف بشوف الساعه تذكرت اني مالبست رجعت واخذت الساعه كانت خمس وخمس حلو ..
رحت غرفة نوره كانت منسدحه بسلام الله يستر ماأكون اتوهم بس انا شايفتها بعيوني يوه ياساره انسي ..
نزلت تحت اشعر بجوع فظيع انتظرت شوي مابي كل يوم اكل جبن ابجرب اكلهم انتظرت لما سمعت

" صباح الخير "

قلت : أهلا عمتي انا اليوم قبلك لأول مرة تُسجل في تاريخ العائله
ابتسمت وجلست .. قلت : صحيتي نور ونهى وولدك ؟!
كملت بابتسامه : ونجوى كمان ..
صفرت : من وين طالعه الشمس ؟!
سمعت " صباح الخير " لفيت كانت نهى ونورة ..
قلت مع عمتي : صباح النور والخير والسكر ..
بدأوا يتفطرون وبديتا تفطر معهم ..
عمتي : اليوم طالع غير سارة تنزل من قدرها وتفطر معنا ؟!
انحرجت : لا عمتي مو سالفة غرور بس امووت بالجبن حتى اسألي فيصل بعد .. مدوختهم بالخُبر ..
سمعت " السلااام "
قلت : يوه نجوى كمليها على الاقل انبسطي ..
عمتي : ماناقص الا تركي ..

حسيتها طالعه من قلب سكتت وابتسمت ..!
سمعت ..
" صباح الزفت "
سمعت عمتي : الطيب عند ذكره تو اقول ماناقص الا شوفتك

جلس جنب امه ابي اعرف ذا باقي بزر ولا ايش ؟!
ابتسمت من جواي لان خالي دايم يقول " سوير البزر "
هــــــه !!
كل شي بالخبر يتغيير بالدمام .. تحاشيت اني اناظر لتركي مالي خلق لنظراته بعد البارح .. تفطرنا بهدوء
لين قامت نهى ونورة : يلا خالي برا
يقولون خالي !! مثلي بالخبر بس انا ابوي متوفي وهم ؟!
وقف تركي : يلا يمه طالعين ..
وقفت على طول ووراي نجوى ..
تعمدت امشي ببطئ علشان نجوى تسبقني وفعلا وصلت للسياره قبلي وصعدنا تعمدت ابقى ساكته طول الطريق علشان تبقى علاقتنا حلوة علشان نورة ..
المهم وصلنا ونزلت استغربت طلب نجوى
نجوى : ابي اشوف البنت اللي تحبك ؟!
قطبت : ليه ؟!
نجوى : اممممم بس كسذا !!
قلت : سوري آي كآان نوت !
قطبت : ليه ماتقدري ؟!
ابتسمت : لانك تعرفينها ولاتطيح من عينك يلا قود بااي ..


هربت منها الى ريم على طول قلت : اهلا بأم الاجيال الجديده ..
ضحكت : اهلا برفيقتي العانس
شهقت : مالت عليك بس .. ايه صدق شخبار الكائنات الحيه ؟!
ابتسمت : اليوم اول موعد علشان يتأكدون ..
شهقت : موعد وتجين المدرسه وقسم انك هبلا
ضربت كتفي : ماهبل الا اللي قايلها .. انا لو هبلا كان نمت وراح ينقصونني لكن بستأذن الساعه 9 يعني قبل الفسحه
ضحكت : الله يخلي العقول لأصحابها ..

*

مشينا تقريبا الين دق الجرس صعدنا دخلت الفصل وانا مشغول بالي بقوة على نوران ياربيه اليوم بكلم نايف ياناس تسمعون ؟
هذا نايف !!
يارب يخلص اليوم بسرعه مالي خلق .. مر قدامي آخر مره شفته فيها سلام بارد وكأنه ماصدق خبر بس الليله اللي قبلها استقبلني بغرفة نومه ومسح دموعي ايش هادا التناقض ؟ يمكن يحس بالعطف تجاهي بس عمري مااشتكيت له ..
ماصدقت انتهت الحصه الاولى وابتدت الثانيه مدري ليه احس الوقت ضدي .. دقات قلبي صارت مليون بالثانيه ابي بسرعه يمر الوقت بس خايفه من اللي جاي ..
انقضت الحصص الاولى وجات الفسحه طبعا ريم استأذنت اخذت كتاب ونزلت فيه رحت شريت لي مويا بصراحه ماقدرت اقاوم الجالكسي واشتريت رحت وجلست وانا فاتحه الكتاب ووالله لو ح دشافني انفشل لاني فاتحه الكتاب ومفسحه ..
انتبهت على صوت خمنت انها ندى وفعلا ..

قالت : ماشاء الله لذي الدرجه الشطاره توصل فيك انك تنزلين الكتاب معك علشا نتحفظين الفهرس ؟!
افتشلت : لان فيه فكره شاغله بالي ..
ضحكت ..
بديت اسولف معها علشان يضيع الوقت تطرقنا لامور عدة وصلنا يها الى جميع انحاء المملكه ويوم انتهت الفسحه سلمت عليها وودعتها وصعدت لفصلي الابله تشرح وعقلي طااير ولا ادري ايش تقول ..
ماصدقت خبر انتهى اليوم الدراسي على طول لبست عبايتي بس تريثت قليلا خخخ انا دائما اذا خايفه اتكلم عربي فصيح مدري كيذا تيجي معي ..
الين شفت نجوى تودع خوياتها طلعت معها فعلا صعدنا بهدوء الا صوت
نجوى : ايش اقولك ياتركي اليوم صار شي عجيب بالصف تتوقع ايش ؟!
التفت لها تركي .. كملت : أقولك من صعوبة الاختبار فيه بنت نزلت للإداره تدري ليه ؟!
ضحك : هو اصلا ايش اختبارك ؟!
ردت بسرعه : أحيااء .. البنت اللي بجنبي مو صاحيه تقولي وتأشر وتكح وتعطس ولما فقدت الامل اني اعلمها كتبت اسماء عيلتها خخخ
تركي مندمج : ونزلت الاداره ؟! قويييييييييه !
نجوى : وقسم ..
ضحك : ياما سويتها اكتب اسمي واسماء غيري واستهبل بس ماوصلت للاداره ..
نجوى : تريييييك !
تركي : أصلا يحط لي الصفر وهو نايم ..

وااي لذي الدرجه متدلع على امه ؟!
صدق كسل خيبه هنا متدلع وانا هناك حرق مافيه تفاهم وجع ان شاء الله انا الأونثى الرقيقه يحرقوني وذا يباركون له ؟!
مالت بس مالت على حظي ..
أخذت دور المستمع لسواليفهم لان مالي خلق اشاركهم وثانيا مابي اسكت وافكر في نايف يكفي خلاص ..!

وصلنا البيت علشان لايحسبني مرجوجه طلعت بهدوء ورحت غرفتي تحممت وصليت رحت للمقلط لقيت تركي فيه ..

ابتسمت : تأخرت ؟!
قال : بقوة .. يلا انا بدق وانتي كلميه !
قطبت : غريبه انت تبيني اكلم ولد خالي ؟! صايبك شي ولد عمتي ؟
ابتسم بسخريه : لا .. بس لو انا تكلمت وش اقوله ؟ ابي مسجلتك ؟!
انكتمت وانا احس دقات قلبي كل الخُبر يسمعونها اقصد الدمام مو راضيه استوعب اني بالدمام لحد الآن !!
تركي : أدق ولا ...؟
ابتسمت بخوف : دق .. وانا معك !

فتح السبيكر ودق على نايف ..
دقـــــه ..!
دقتيــــــــــن ..!!
وو .. ثـــلاث ..!!!

الظاهر مايرد على الارقام الغير مسجله ياعمري عمره ..
شوي وسمعت : ألو ..
بلعت ريقي : هلا ..
قال : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مين معي ..

انحرجت وسكتت بس تعال مافيه الا شخصين اللي على طول يحرجون الواحد ..
اما انا أو ... ميشو ..
قلت : ميشو ياحمار ياحيوان .. نسيتني ؟!
سكت فتره ثم قال : ساره ياحماره وحشتيني بقوة وينك يالقاطعه ؟!
قلت : أحم معك نايف ؟!
ميشو : وجع ان شاء الله مااشتقتي لي .. بعدين تعالي جوال مين ذا اللي دقيتي منه ؟! وقسم لو تكوني تزوجتي غيري اذبحك ..
افتشلت بس ضحكت : ميشو ابي نايف ..
ميشو : لاتعصبين ولا شي نايف نازل للبقاله شوي وجاي .. ايه والله صدقت امي يوم تقول نسيتينا ..!
ناظرت تركي كان عادي ..
ميشو : ذا نايف وصل ..
قلت : ميشو لاتقوله مين انا
ميشو : طيب ..
سمعته يتمتم بكلمات اكيد قاله .. نايف : ألوووو

ابتسمت هذا هو نايف من يومه لازم يطول حرف الواو ..!!

قلت : احم الو .. هلا نايف ..!
نايف : مين ؟!
همست : بالله ماعرفتني ؟
سكت فتره ثم همس : ساره بنت عمتي ؟!
ابتسمت لانه ذكرني : ليه تقولها بهمس وكأنك مو واثق من اجابتك صح ساره
نايف : وحشني هبالك ..

بس هبالي يانايف بس هبالي ؟ وانا ماوحشتك ؟!
ناظرت تركي كان متغير بملامحه مافهمت المغزى منه ..

قلت : احم نايف بطلبك شي ..
نايف : آمري ؟!
قلت : ابي مسجلتك الصغيره محتاجتها
نايف : كيف يعني اجيبها لك الدمام ولا ايش ؟!
قلت : إلا إذا تقدر ..
نايف : بسس ذا ؟!
قلت : ايوه ..
نايف : طيب العصر اكون عندك أشوفك طالعه تستقبليني مو تطل لي وحده من بنات عمتك واتوهق ..
بلعت ريقي وناظرت تركي اعرفه اكيد معصب علشان اخواته ..
قلت : أحم اوكي الساعه كم ؟!
نايف : امممم3 يناسبك ؟!
جاوبت بسرعه : أكيد ..
انحرجت : أقصد ايه ..!
ياعمري حتى لو مو فاضيه افضى لك ..!!
نايف : أوكي ..
قلت : نايف !!
قال : هلا ..؟؟!
رديت : بقفل ..
سكت فتره ثم قال : مافيه مشاكل بحفظ ربي ..
قفلت وناظرت تركي على طول وقف واتجهنا للباب ..
قال : والله اسلوب يقول لك وحشني هبالك !!
لاهـ ! الظاهر ناوي على مصيبه كالعادة ..
قلت : ليه مركز على ذي غريبه نايف قال هبالك وميشو قال وحشتيني ليه مو ميشو اللي علقت عليه ؟!
ابتسم ابتسامه جانبيه : النبره يابنت خالي ..

ماتصدقون على قد حجم الخوف حجم السعاده معقول في حد يحس ان نايف يفتقدني بقوة ؟!
ابتسمت من داخلي واتجهت لغرفتي واسندت راسي على الباب ياااي ناظرت الساعه مايمدي لازم اجهز ..
قفلت الباب مابي حد يدخل واخذت الروب ودخلت اخذت شور على السريع ورحت عند المرايا مدري ايش السر اللي خلاني افتح المسجله على اغنيه " دلوعتي " لمجنوني راشد وبديت اجفف شعري رغم ان الشيسوار صوته قوي الا اني كنت اردد معه ..
خلصت ورولت شعري على جوه ونزلت لي قذله حلوة ماحطيت بشعري شي ابد حطيت كحله مع خط لونه وردي لاني اعرف ان نايف يحب الوردي ..
فتحت الدولاب محتاره ايش البس لازم وردي اخذت بلوزة ورديه ربط عالحلق ولبست سلسله فيها حرفي خفيفه بقوة وبرمودا وردي كمان ..
أخذت كعب وردي يطق .. وجهزت عبايتي الورديه اممم كانت كلها زخارف ومن فوق عند الصدر فيه كريستال وردي ينن وتكون مخصره ونازله الى نهايه الظهر تتوسع شوي ..
اخذت حجاب فيه ورد ولبسته طالعه اجنن .. تعمدت انزل خصلات شعري بطريقه مرتبه علشان اصير طفله مااعجبني شكل شفايفي وحطيت احمر شفاه غامق ..
ماناقص الا الابتسامه أخترت احلا عطر احبها " Boss femi " ورشيت منها اخذت الساعه وحطيتها باليمين وحطيت خاتم هديه من خالي موذاكرة المناسبه ..
ناظرت شكلي برضا وبديت الف واشوف نفسي ..



 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 06:04 PM   #52
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





((2))
ليتك يانايف تحس رغم فرحي الا اني ارتجف ناظرت الساعه باقي نصف ساعه تقريبا مابي انزل وتصير لي سالفه جلست خمس دقايق ومليت ونزلت لقيتهم بالصاله اول وحده انتبهت لي نهى
قالت : اهئ ساره وين رايحه ؟!
الكل ناظرني بدون استثناء ..
ارتعبت بس قلت : بستقبل نايف جاي للدمام !!
نهى : ايش ؟؟
لا ناويين على شي ..
ناظرت تركي عادي ولاهامه شي ..
رجعت اناظر نهى ..
قلت : ليش سمعتيني اقول رايحه لمرقص ؟! رايحه لنايف !
عاد ذي المره تكلمت عمتي : وين رايح ذا النايف ؟!
قلت : ابد بس بيمر للدمام وبيجي يزور بنت عمته .. فيها شي ؟!

لو تدري ياعمتي انه جاي لجلي ايش تسوين ؟!
ولا المصيبه علشان نتأكد من العلاقه اللي بين بنتك وولد اخوك !! ..

عمتي : جاي للدمام !!
جلست : ايه عمتي بيمر بيتكم شوي ..
ناظرت الساعه باقي ربع ساعه بالضبط وتكمل 3 انتظرت شوي والكل ساكت ويناظرني ؛؛
خفت عمتي تقول لا بس مستحيل تسويها عندي سند قوي دلوعتها خخخ ..
ايقظني من احلامي صوت جرس الهاتف ..
رد تركي : هلا .. تمام اخبارك ؟!
وماسمعت بقيت المحادثه لاني سرحت خخخ شوي وتركي ناظرني : ولد خالك ..
حاولت اكون طبيعيه ماابين خوف ولافزعه ورحت للتلفون وجلست ..
قلت بهمس : الووو
نايف : هلا ساره صار لي ساعه واقف عند الباب خايف اطق الجرس وينزعجون وحرقتني الشمس ..
ابي اتكلم طبيعي علشان يخف التوتر
قلت بمرح : يانصاب اي شمس الساعه 3 ؟؟
ضحك : طيب اطلعيلي ..
قلت : طيب طالعه

رديت السماعه مكانها بهدوء واتجهت للباب تمنيت ان يكون حد معي وربي استجاب دعوتي بس حط لي تركي الله يستر ..

طلعت معه وانا ساكته شفت تقريبا شخص من بعيد متسند على سيارته اكيد نايف ..!
أسرعت بخطواتي له .. قلت بلهفه : هلا نايف .
نزل نظارته انا هينا ذبت خلاص ..
قال : اهلا ساره هذي المسجله ..
اخذتها : مشكور ..
قطبت : ليه مسوي بعمرك كيذا ؟!
لف كله : حلو مو ؟!

ياعمري لو تسوي بشعرك اللي تسويه تطلع حلو ناظرت لتركي اللي كان يراقب من بعيد ورجعت لنايف ..

قلت : ايه حلو بس ذا لوك شبابي ..
ضرب كتفي : ليه قدامك معجز ولا ايش .. ثانيا علشان يكمل التركيب كيف سياره كيذا ولوك محترم ؟!
لفيت اناظر سيارته كانت فعلا شبابيه لونها قريب من البنفسجي ومكشوفه مافيها الا كرسيين
هه ماعنده حل وسط اما كبيره موت ولا صغيره ..

شهقت : شريت جديده ؟
نايف : تناسبني ؟!
قسم لولا الحيا قلت كل شي حلو عليك ..
قلت : روعه
ابتسم : تاخذين لفه فيها ؟!
بغيت ابوس راسه على ذا الاقتراح بس سكتت عيب لايتوقع اني مرجوجه ..
ابتسمت وهزيت كتوفي : براحتك ..
قال : طيب اصعدي ..
تذكرت شي : ايه صدق لحظه شوي بستأذن من عمتي ..
قطب : عادي ولد خالك
ضحكت بسخريه : ذ الكلام بالخبر مهوب بالدمام .. دقايق ..
تركت الكيس عنده ورحت لجوه شفت تركي ..
همس : كول دا علشان يعطيك شي ؟!
طنشته ورحت لعمتي .. قلت : طلبتك !
قطبت : ايش ؟
ماورى ذا العبوس خير ياعمتي .. بلعت ريقي : ابي اطلع مع نايف ..
شهقت نجوى .. لفيت لها : اشششش ماالك دخل ..
سكتت فتره تناظرني وانا اناظرها بنظرات ترجي ..
قالت : طيب بس مايأذن الا وانتي معنا ..
قلت : اوووكي ..
وطرت للبوابه وصعدت جنبه .. ماحسيت الا شغل الديسكو بقوة ..
قلت : ليش بالله ؟!
صرخ : مااسمعك ؟!
قلت : ليش بالله ؟
أشر على اذنه يعني مايسمع .. مديت يدي وقفلت المسجله .. قال : ليش ؟!
هزيت كتوفي : مو لازم ..
نايف : لا ضروري علشان اصير شبابي ..
ضحكت .. ابتسم : ممم وين تبين نروح ؟!
قلت : والله ماادل مكان هنا ..
نايف : طيب كلنا بالهوا سوا بلف فيك لين اوصل لمكان حلو
سكتت وبقيت اناظره ياعمري يجنن بالشعر ذا ..
نايف : عاجبك ؟!
قلت : لا والله كنه كهربا 220 قارصتك ..

ناظرني وابتسمم وكمل يسوق وكملت اتأمله واخيرا وصلنا لمجمع مو ذاكره اسمه اصلا من الفرحه ..
نزلت معه ومشيت جنبه شعور حلو تكون جنب اللي تحبه دخلنا مع بعض وانا بطير من الوناسه .. بس قلت أعقلي يابت عيب ..
نايف : خلنا نروح للملابس ..
ابتسمت : يلا ..

رحت معه ودخلنا محل معين بديت امشي بين الملابس وهو وراي لين استقريت على بدله بحري رهيبه بلوزة مفتوحه من الصدر وبعدين اطرافها مو متساويه يعني اكيد البطن مايتغطى وبرمودا جنان وفيه زنار فضي

نايف : اعجبتك ؟!
ابتسمت : رهيبه ..
سحبتها ورحت بحاسب ابعدني وحاسب مكاني بصراحه افتشلت بس والله انا ماضربته على يده الا يدفع ..
ـآحسن وفر خخخخ ..
ناظرته : نطلع ؟!
ابتسم نايف : طيب !
فعلا طلعنا ولفينا اكثر من مكان وهو على السايلنت الين سمعت نغمته " عشان الحب واللي بيني وبينك ... الخ "
قال : طيب انا بروح هناك اكلم واجيك

هزيت راسي موافقه واول ماشفته ابتعد دخلت محل عطور رجالي شفت عطر تخبل على طول شريتها ماعندي وقت شريت منها 2 علشان وحده له والثانيه اتذكره فيها ..
شريت كمان لميشو وسرعه طلعت ورجعت مكاني
شوي وجاني : تأخرت ؟!
ابتسمت : لا .. بس يلا تعبت من الكعب
هز كتوفه : مشكلتك .. يلا نروح كوفي ..
قلت بلهجه اطفال : لا نايف والله تعبت رجلي تألمني بقوة ..
ايه صدق رجلي يانصابه هه اصلا انا خايفه اجلس معه !!
نايف : أشيلك ؟!
رفعت عيني له ورجعت وطيتها ..
قلت بهجة اطفال : ايه ... اقصد لا تكفى تعبت !
نايف : طيب لاتموتين علينا ..

ابتسمت له وطلعنا للسياره صعدت جنبه بكل فخر واعتزاز ..
ناظرت الساعه الله يستر 7 ونصف !!

4 ساعات معه كيف ماحسيت ..
سكتت وناظرته احسه يبي يقول شي فـجأه قام قلبي يدق من الفكره اني اعترف له ..
ايه لازم اقول مافيه احلا من ذا الوقت
همست : نايف ..!!!
قال بدون يناظرني : هلا ..
احسن شي انه ماناظرني لانه لو التفتت بتراجع عن قراري ..
قلت : ابي اقولك شي واتمنى انك ماتزعل ..
التفت وهو مقطب : ايش ؟!
بلعت ريقي : واتمنى انه مايأثر في علاقتنا كـ قرايب ..
نايف : ايش ؟
قلت : أحلف ماتزعل ؟!
نايف : والله ..!
بلعت ريقي : نايف من يومي بزر وانا احمل مشاعر لـ .. واحد !!
قطب والتفتت : واحد ؟!
هزيت راسي بـ ايه ..!
كملت : ووو .. أكتشفت اني انا يانايف .. انا " وطيت راسي مابي اناظر بعيونه " أحبك ..

رفعت عيني له ابي اشوف ردة فعله ..
خلني اوصف لكم شكل نايف قبل مااقول له ملامحه هاديه وبرود وكأنه مو مهتم لما قلت ناظرني .. ابتسم : سبحآن من حط القلوب عند .. بعضها ..
ناظرته مو فاهمه .. نايف : سبقتيني فيها ..
سكتت ابي استوعب هل هذا فعلا نايف ؟ .. بلعت ريقي : اش تقصد ؟!
صرخ : حتى اناااا ياااسااراااا احبك

حسيت ؟؟؟؟
أني ملكت الدنيا بـ كلمته ..!

حسييت ؟؟؟؟
بأن كل حلم في حياتي طار .. وصار حلمي الوحيد !!

حسيت ؟؟؟
ان ربي خلقني علشان احبه ..!!

حسيت ؟؟؟؟؟
بشعوور .. غريب ... محد .. حسه .. قبل .. كذآ !!!!

يَآاْ عُيُونـْ × الْگُوُنْ × غِضّيـْ * بِآلْنّظَرْ *
وِإِتْرِگيِنَآا ..
ـآِثْنِيِنـْ ..{ ـعِيِنـْ ~ تِحِگِيِ لِـ"عِيِنـْ " ..
إِتْرِگيِنَآا ..
ـآلْشّوُقْ :. مَآخَلّاآ فِيِنَآاْ حَظَرَ ..
بَلّاآ خُوُفـْ بـِ نِلْتِقِيْ ؛؛
وٌ...بَلّآا حِ ـيْرَهْ بـِ نِلْتِقِيّ ]~

حطيت يدي على فمه : اشش لاتفضحنا
ناظرني : تعبير عن المشاعر فقط لاغير ..
ناظرته بحب وابتسمت شوي ووقفنا عند الاشاره ..
ناظرني : مو مصدق ..!
ناظرته : ولا انا ؟! .. اعطيني كف استوعب
نايف : لا عيب قبل كنت ولد خالك الحين تغير الوضع عيب ..
ابتسمت وانا اتأمله .. قلت : اش حاط بشعرك ؟!
نايف : اش فيك على شعري والله حلو ..
قلت : بيني وبينك اول ما شفته اخترعت .. تعرف توم وجيري لما يخترعون يوقف شعرهم خفت مااعجبك شكلي واخترعت منه
ضحك : يجنني هبالك .. براااءتك .. كل شي ..!

احس قلبي بيوقف بتجي لي سكته قلبيه من الفرحه ..
بس كأننا ناسيين شي .. سلمى .؟!
لا مو طاريتها لايتعكر مزاجه ..
صوت من داخلي يقول اطريها لازم تعرفين مصيرك ..

قلت : نايف ..
ناظرني .. كملت : ووو .. سلمى ؟!
عقد حاجبينه ومشى : أي سلمى ؟!
يآ برود الأعصاب هادي ..!
سكت فتره ثم قال : قصدك بنت خالتي ؟
هزيت راسي بـ أيه .. بالله عليك يا نايف اقصد سلمى عمتي ؟! ..
قطب : اش بها ؟!
حسيت بقهر من برود اعصابه : نسيت ياول دخالي انها ...
حط يده على فمي : لا مانسيت .. بس افهميني سلمى بنت خالتي فقط ! مستحيل اتخيل نفسي زوجها .. وفي نفس الوقت ماأتخيلت تبوسين وتنومين مع غيري .. بس انا .. نايف وبس ..!

وطيت راسي من الاحراج وجع ذا مايستحي ؟!
يقول نايف وبس .. قسم لولا الحيا قلت له انت ماتستحي بس حرام جو رومانسي خخخ ..
رفعت ساعتي وشهقت : أذن العشا ؟!
قال بدن يناظرني قال بدون يناظرني : ايه
قلت : يافرحتي فيك والله .. عمتي بتذبحني قالت لايأذن الا وانتي هنا
وحطيت يدي على فمي : يوه ماصليت !!
ضحك .. قلت : والله فاضي ..
وقف عند مسجد : انا نازل اصلي بتنزلين معي ؟؟
جاوبت بسرعه : اكيد

نزلت من السياره العجيبه ودخلت المسجد كان فيه مجموعة بنات يصلون رحت توضيت وصليت معهم العشا ثم المغرب ..
بقيت شوي عند السجادة استغفر ربي علشان الصلاه متأخره لين جالي نايف رحت معه ..
صعدنا السياره وجلسنا ساكتين انا افكر ايش اقول لعمتي ..
قال : والله شغلتي بالي مع عمتك ترا انا ولد خالك
ضحكت : لاياولد خالي ذا بالخبر .. بالدمام ممنوع ..
عقد حاجبينه : كيف يعني ؟
تحمست للسالفه : اسمع .. بالخبر اطلع معك بلحالنا عادي لان الكل واثق من نفسه لكن بالدمام ممنوع اطلع مع تركي بلحالنا .. ممنوع اكشف عن عيال عمي الصغار ..
ضحك : اجل الله يعينك على عمتك .. بتذبحك !
ضحكت : لا تخاف لقيت حل
ناظرني ورجع يسوق : ايش ؟؟؟
قلت بضحكه : والله عمتي قالت لا يأذن الا وانتي هنا عاد انا بقول حسبتك تقصدين اذان الفجر ..
ضحك : هبلا ومجنونه
قلت : اصلا عمتي طيبه معي بس تريك اللي يعلق بالطالعه والنازله
نايف : سيبك منهم ! خلنا ننبسط !

مد يده للمسجله ورجع الازعاج كان شكله متناسق جدا ومناسب للسياره وشكل الوجه وصلنا عند الباب شفت تركي واقف من بعيد ..

قلت : يميييي مو قلت لك !!
ضحك : طنش تعش تنتعش !!
قلت : تبتلش .. بالله نايف من متى وعندك ذا المثل ؟؟
سكت وابتسم انحرجت ووطيت راسي ..
أخذت عطره واعطيتها هوا ..
نايف : ايش هادي ؟؟
هزيت كتوفي .. طل من طرف الكيس وناظرني : متى شريتيها ؟
ابتسمت : يوم تكلم .. حلوة ؟؟
همس : تجنن !
ناظرت تركي ورجعت اناظر نايف : وذا لميشو
هز راسه باعتراض : لا بس انا !
ابتسمت له ونزلت .. قال : ساره !!
لفيت .. نايف : نسيتي المسجله

افتشلت ورحت اخذتها يااه والله لو نسيت المسجله ليصلح مني تريك شاورما .. الحين رايحه وراجعه وانسى ؟؟
اخذتها على طول شغل الديسكو لما وصلت لأول درجه للبيت !!

ناظرت تركي لقيته يراقبني لازم اقهره لفيت على نايف كان واقف بالسياره وحاط نظارته على شعره .. طالع شيي !!

لازم اقهر تركي .. طبعت بوسه على يدي وطيرتها لنايف ..
ضحك ومد لسانه لي كأنه يقول مو عاطيك مثلها ..
ناظرت تركي .. يناظر نايف بنظرة خوف .. ضياع .. تشتت .. وحية وتساؤل ..بس لييييه الله اعلم ؟؟

برطمت مثل الاطفال واراهن اني صرت مثل براطم تركي خخخ ..
حسيت بحركه وراي كان نايف
قال : اصحي تركي يقولك يبي يشوف الاكياس اللي عندك ؟
قطبت : ليه ؟
نايف : بعدين تعرفي !!
ابتسمت له وصافحته بلل شفايفه برواقه وباس خدي استحيت من حركته وناظرت تركي شوي وودخلت البيت كان واقف الظاهر يبي يتكلم مع تركي مريت من جهة تركي

قال : باقي وقت كان جلستي شوي
اسرعت بخطواتي الى فوق وطنشته..!


.: نهاية الجزء الخآمس والع ـشرون :.




 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 06:27 PM   #53
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء السآدس والع ـشرون :.

"ـآسْألِگْ بِالْلـّې خٍلْقْ « حٌبّگْ » .!
يِسْرّېْ بِكّلْ شٍرْيَآنـْ~
گييّفْ تِقْدَرْ "تِنْسٍحبْ" وً..
6ـيُوْنٍېـّ تِنَآدّيْ طُيُوْفٍگْ ..؟
تِصْرَخْ .. ۈِتِجْرَحْ ~
ثِمٍ*ن* تِرْجِعْ لِيّ × نَدْمـّآان ؟
ۈلّـاآ أَدْرٍېّ ۈٍشْ ېصٍييّرْ بِـ عْ ـيُوْنٍېّ يُوۈمـٍ تِشُوْفِگْ .!
أَحِسسّهآ تِبْتٍسّمْ !
وٍ .. تِرْمٍشّ ! تِحْ ـفًظْ *ضِحْكِتِگ* بِحَ ـنًآاْنٍ ,؛
تِرْسٍمـْ مِلـّاآمٍحْ ≈
طِفْلْ تَآيٍـہْ فٍيـّ « شُمُوخْ » إٍنْسّآنْ ]~ "


/
\
/


ناظرت تركي .. يناظر نايف بنظرة خوف .. ضياع .. تشتت .. وحية وتساؤل ..بس لييييه الله اعلم ؟؟

برطمت مثل الاطفال واراهن اني صرت مثل براطم تركي خخخ ..
حسيت بحركه وراي كان نايف
قال : اصحي تركي يقولك يبي يشوف الاكياس اللي عندك ؟
قطبت : ليه ؟
نايف : بعدين تعرفي !!
ابتسمت له وصافحته بلل شفايفه برواقه وباس خدي استحيت من حركته وناظرت تركي شوي وودخلت البيت كان واقف الظاهر يبي يتكلم مع تركي مريت من جهة تركي

قال : باقي وقت كان جلستي شوي
اسرعت بخطواتي الى فوق وطنشته ..
دخلت غرفتي رميت الاكياس على السرير وحذفت عبايتي والشيله كمان ورحت للشباك شفت طرف نايف فقط ركضت لغرفة نورة بما انها جنب غرفتي اكيد بيكون نايف فيها واضح رحت وفعلا كان يتكلم مع تركي اسمع صوت الديسكو وانا فوق ..

كان عادي يضحك ويبتسم ويسلف وكأن الميانه طايحه ؟!
بس ... ليه ؟ وشعنى هالمرة عادي يسولفون ولا فيه شي غريب ؟!
تركي اللي ماافهمه .. ونايف الكتوم .. الله اعلم وش وراهم هالاثنين !!

بقيت اتأمله الين صعد سيارته سمعت صوت بالغرفه لفيت كانت نورة
قالت : ساره ؟؟
ارتبكت : هلا نوران ..
قطبت : آمريني ؟
اش بهم الناس يقطبون بوجههي ؟؟
حطيت خصله ورى اذني : ابدا بس حبيت اخذ شور بغرفتك اذا ممكن ..
وهزيت كتوفي : تغيير جو
..
ابتسمت وطلعت سكرت الباب تنفست بقوة وطليت من الشباك مالقيت حد لانايف ولا تركي اووف ..
اخذت عمري بطلع من غرفتها بس تذكرت اني قلت لها بتحمم عندها يلا اش وراي رحت للحمام تكرمون مليت البانيو صابون ودخلت فيه وقلبي يطرق بقوة احلا يوم بحياتي لحد الان مو مستوعبه نايف وانا !!
يمر قدامي شريط يوم اقوله كل شوي كلمته " مااتخيلك تبوسين وتنامين مع غيري " ابتسمت بخجل وكأنه تو قايل ذا الكلمه .. تذكرت اول مرة يرسل بوسه وطريقته فعلا محرجه وجريئه فجأة نقزت من البانيو وتذكرت كلمة نايف // " بعدين تعرفي " ياخوفي حاط شي بالاكياس قمت على طول ولفيت علي الروب واتجهت للباب بس شفت تركي بالصاله

ناديت : نجوى يا نجوى .. نجوووى !
لف علي ثم رجع لحيث كان .. قال : خير ؟؟
قلت : ناد لي نجوى
تركي : مافيه .!
صرخت : نجوىىىىى .. يانجوى فينك ؟
شوي وشفتها جات .. تركي : ماتسمعين امي تناديك ؟
قلت : نجوى ؟
صرخ : روحي لامك
الظاهر خافت وراحت .. صرخت : تريك اش سويت ؟؟

طنشني دخلت وسكرت الباب وانا مقهورة منه اش اسوي ؟؟
معقوله البس الثياب اللي كنت لابستها ؟ لا واااع اش ذا الوصاخه ؟ رحت لدولاب نورة كان مقفول وش ذا ؟ ليه تقفله ؟ مال قارون على غفله ..
طاحت عيني على بيجاما لي تذكرت متى يوم لبستها يوم انوم معها اخذتها ولبستها صدق عاريه والحل ؟؟
خطرت في بالي فكره اخذت اللحاف وتحجبت فيه ومشيت بسرعه للباب كان باقي ناظرت شكلي اوكي مو ظاهر فيها شي وطلعت بسرعه ابي امر للغرفه ..
فجأه ما حسيت باللحاف ..!

لفيت كان تركي حاط رجله على اللحاف .. شهقت كأنه استوعب ولف ..
استغليت انه مايناظرني ..

وصرخت عليه : ياحمار ياحقير ياواطي ياسافل يامنحط يامقزز يالحثاله يامحترم ..
لاتسألوني كيف جات معهم بس من القهر والعصبيه ..
ركضت للغرفه بسرعه وغيرت ملابسي الى لبس محترم وطلعت من الغرفه لقيته على وضعيته حاط رجل على رجل وماسك جواله .. أخذت لحاف نوران ودخلت الغرفه ورجعت اللحاف مسكت قلبي الين الحين يدق كيف لا وانا باقي ماعرفت اش صاير بالكيس ؟؟ رحت بسرعه فتحته كان فيه سي دي !!

حطيته على السرير واخذت المسجله وحطيتها في مكان مخفي وحطيت التوقيت الساعه وحده الا خمس .. رحت لغرفتي انا مااعرف اشغل سي ديهات وثانيا لو عرفت ماعندي لابتوب .. والحل ؟؟
اللي هنا مافيه الا تركي ونهى ايه نهى .. حطيت السي دي على المرايا وطلعت بسرعه احسن شي ان تركي مهوب بالصاله نزلت تحت لقيت نهى ونجوى وتركي بالمطبخ
مالت عليك تريك ..!

قلت : نهى طلبتك !
قالت : عطيتك بس ايش ؟
قلت وانا العب بطرف الشيله : اممم ابي اللابتوب حقك
قطبت : ليش ؟
هذي والله الورطه .. تركي : لسانك اكله القط ؟
قسم لولا الحيا قمت وذبحته .. ناظرته من فوقه لتحته ولفيت على نهى : عندي سي دي ابي اشوف وش به ..
ابتسمت : في الغرفه على المكتب ..
والله افتشلت اقول لها مااعرف اشغله .. قلت : احم مااعرف اشغل السي دي ..
سمعت ضحكة تركي طنشته بحديثي بس ماقدرت اطنشه في داخلي رغبه اني ابغى اناظره حتى لو كانت باحتقار !! ..
نهى : طيب هاتي السي دي وافتحه ..
جاوبت بسرعه : لالا انتي علميني بس ..
نهى : اوكي
قمت معها لغرفتها وجلست على السرير وانا مشتاقه بقوه اشوف ايش يحمل ذا السي دي ..

نهى : شوفي تضغطين هنا ويطلع لك ذا تحطين فيه السي دي ..
قلت : ايوه وبعدين ؟؟
التفتت : طبعا ذا السي دي لاختبارات بما اني ابلة عربي ..
ابتسمت لانها مو قادرة تنسى وظيفتها مرة وحدة بالبيت
ناظرت كان فيه فايلز كثير مبين ان لها سنوات كثير بذا المهنه ..!
قلت : مبين ان لك سنوات بالتدريس ..
ضحكت : من عمري 23 وانا ادرس كيف ماتصير لي خبره
جاني فضول : ليه انتي كم عمرك ؟؟
نهى : 29 او 30

استغربت ...!
كيف انها مو متزوجه لحد الان بس سكتت يمكن تتحسس من ذا الموضوع الا اكيد ..
ابتسمت لها وسحبت اللابتوب لغرفتي وانا في غاية السعادة قفلت باب غرفتي واخذت السي دي ودخلته وركبته مثل ماعلمتني نهى .. فتحت ماي كومبيوتر مايُعرف بـ جهاز الكومبيوتر كان اسم السي دي ساره ياعمري عمره ..
فتحته كان مثل عروض السينما كان شريط فيلم قديم وفيه اغنيه كان اغلبها صور لي طبعا يومي صغيره وكلهم بعدسة خالتي لان خالي ماكان يرضى اصور معهم يعني بموت واصور بكاميرته خخخ..
المهم سيبنا من كول دا شفت صوره قديمه موت يوم كنت سنتين او 3 تقريبا وجنبي فيصل ونايف نلعب بالرمل وانا بالوسط .. هذي الصورة الوحيدة اللي جمعت بيني وبين نايف وفيصل ثلاثتنا ..
بقول لكم صورة فعلا دمعت لجلها عيني كانت خالي يحرق لي عند الركبه رجلي آآح .. فتحت الجينز اللي لابسته شفتها باقي .. احلا ذكره تدرون ليه انحرقت ؟؟ لاني طلعت مع نايف سوبرماركت ..
انتهى عرض الصور وانحطت خلفيه حلوة صورتي متحجبه مااذكر متى .. وكلمات :.
" كنا صغار وكبرنا ..!
برائتنا في ابتسامتنا ..
حملنا احلا الذكريات .. واجمل الاحاسيس البريئه ..
والحب الطاهر .. معنا ! "

اشتغلت اغنيه عشان الحب تغيرت الصورة الى صورة فيها نايف ينحرق بنفس اليوم اللي انحرقت فيه وبنفس المكان ..
" حلوة الذكريات ..!
لو تذكرك باغلا الحبايب ~
حلو ةالذكريات ..!
لو تفكرك بالحبيب الغايب ~
حلوة الذكريات ..!
بين اللي في هواه ذايب ~
حلوة الذكريات ..!
ولو كانت اعظم المصايب .. تبقى حلوة الذكريات ]~ "

" احيانا اتمنى اني اكون راشد الماجد واحيانا احبه لانك تحبيه واحيانا اغار منه بقوة .. عرفت مسبقا انك تحبين ذاا لاغنيه .. فـ أنا كمان حبيتها .. مجنونك ! "

ارحمني يانايف شوي شوي والله والله مو قادرة اتنفس ابي هوا معقول ؟؟؟ انا مع نايف ؟ لي انا بلحالي ؟ يقول مجنوني !!!
ياخي افهم اني اموت فيك .. ابي اصرخ للعالم واقول ياناس حسوا فيني ماتشعرون بحجم السعاده اللي انا فيه ..
بديت احمد ربي واشكره قمت من على السرير واللابتوب مفتوح رحت وتوضيت وصليت ركعتين سكر مين كان يصدق ان نايف يكون لساره مجنونته ومجنونها ؟؟ سجدت لربي سجدة طويله نزلت فيها دموع كثيره دموع فرح طبعا ارادة ربي محد يقدر يوقف بطريقها ..!
يارب انك تكملها على خير ..!
قمت واخيرا وغسلت وجهي ورحت اناظر نايف بحب نفس الملامح ماتغيرت من يومه صغير ماكمل 8 سنوات الا وانا اموت على ترابه معقول يحملم عي نفس المشاعر .. قفلت السي دي واخذته للادراج المخفيه سبق وان حكيت عنها شفت دفتري كتبت " مين كان يتصور نايف لي ؟؟ الشكر لك يارب " قفلت الدفتر ورحت للابتوب وحطيته بغرفة نهى ونزلت تحت وانا اغني سعاده تفوق الوصف ..
قاطعني صوت عمتي : ساره فيك شي؟؟





 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 06:28 PM   #54
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي






((2))
ونزلت تحت وانا اغني سعاده تفوق الوصف ..
قاطعني صوت عمتي : ساره فيك شي؟؟

فيني اشياء ياعمتي ه لان ولد خالي يحبني مثل ماانا احبه ..
اكتفيت بالابتسامه وجلست حطيتت نوران بحضني وطحت فيها تبويس ..
قلت : اموت عليك نورة انتي احلا وحدة بالدنيا من بعدي والله
عمتي : ساره !! ذبحتي بنتي
ناظرتها بعيون تشع منها السعاده .. وقلت : احبهاا
نورة : ماما اتركيها لها فتره ماجلست معي
تستغربون ليه اقول كذا باختصار لولا ربي ثم نوران ما طلعت مع نايف وعرفت .. وهذا اللي يخلين اقول كيذا .. سكتت وانا اسمع سواليفهم ..
نهى : ايه يمه العصر اتصل علينا خالي يقول روحي له يبيك ..
قطبت عمتي : ليه ماقلتي من البدلايه الحين يعصب ..
نهى : مدري انا قلت لتركي
قطبت عمتي : اش دخله ؟؟
بغيت اتلقف وارز وجههي واقول لانه مايقدر يسيبك لحظه بس سكتت
نهى : يوه يمه يبيكم اثنينكم
نجوى : امانه يمه خبريني اش صار

سكت فتره اكيد تركي قاله عن سالفة نوره .. حمار !!

عمتي : انثبري زين حكي بيني وبين خالك اقصد اخوي اش دخلكم ؟؟
نجوى برطمت : يمه طيب ليه تريك دايم معك ؟
تركي : لاني ولدها
نجوى : انت ولا كلمه .. يمه حرام دايم تريك ونجوى ؟ مو بنتك ؟ ..
عمتي : يوه يانجوى فكيني ..
تركي ناظرني : يمه ماعصبتي عليها ؟؟
قسم لولا الحيا واني في بيتهم عطيته كف على وجهه اخليه مايعرف اسمه ..
عمتي : ايه صدق ساره .. تأخرتي كثير وين رحتي ؟
قلت : احم بصراحه نايف على قوله وحشته بقوة اخذني لكوفي نسولف وبعدها رحنا المجمع وشرالي اشياء احتاجها وخلاص !!

ناظرت وجه تركي ابي اشوف ردة فعله وهو اللي مايرضى على أي بنت تقرب له .. مضطره اكذب علشان اقهره .. بس كان مبتسم على جانب ..؟
اقسم انه غريب !!

قطبت عمتي : تسولفون ؟
ابتسمت : ايوه
عمتي : بس انا قولت ترجعين قبل الاذان
حان وقت استخدام عذري العجيب
قلت : مو عمتي قلتي قبل اذان الفجر انا جيت قبل الاذان
ضحكت نهى وقال تركي : تفكرين بمزاجك انتي ؟
عمتي : تركي !!
سكت احسن زين تسوي فيه يستاهل
عمتي : انا قلت للأذان يعني اذان المغرب ..
سكتت فتره كأني اتذكر : ايه عمتي يوم يأذن كنا بالمسجد نصلي
تركي : بالله !
عمتي : تركي ..
قال : خلاص يمه !
خخخ مثل الاطفال يحتمي بظهر امه مالت عليك رجال طول وعرض ماهي رجوله ياولد عمتي ..
عمتي بهدوء : بس ولو ساره مايصير يجي الليل وانتي مع ولد خالك ..
قلت بنفس نبرتها : عمتي نايف طيوب حلو لاتتوقعين شي غلط منه !!
تركي : من ناحيه حلو فهو يعجبك بتحرره بالجينز مخصر وبالبلوزة رايحه فيها.. صرخ : هذا محترم ؟؟
انقهرت منه اللي يسبه حبيبي ..
قلت : اسمع ياتركي .. تغلط علي معليه من باب الميانه مع بنت خالك .. تسبني تأذيني توصل بك الحقارة انك .. ولا ماله داعي اقول .. وكول ذا وانا ساكته بس تتجرأ على واحد من اهل امي مضطره اني مااحترمك لانه مهما كان يقربلي

والله لو اني بمؤتمر صفقوالي خخخ..
ومع ذلك ماشفى غليلي فيه اجل من يكون يسب نايف ؟
لو تحسون بمدى الكره اللي حملته لتركي بس !!

تركي : اجل بالله عليك فكري بس تنزلين من السياره و... انا الرجال استحيت منها
سكتت لاني فهمت اش يقصد صدق انا استحيت منها بس طيب ياتركي ..
قلت بقهر : اذا كان هوا فـ كنت متحجبه ولابسه عبايه وساتره عمري لكن قمة الوصاخه انك تدوس طرف اللحاف وانت عارف ان لو عندي ملابس لبستها .. بالله ناظر نفسك قبل تسبه ..

قاطعني صوت عمتي : بس !! طفايه بينكم انا مافيه احترام ولا شي .. وثانيا ايش الكلام اللي اسمعه .. وصااخته ايش ياتركي ؟
ناظرني : تبين اسوي مثل نايف ؟! ولا بلاش تستحين ؟
ماخفي علي كانه يهددني صدق قلبي قام يدق اجعلك القهر ياتريك .. ناظرته وابتسمت ..
عمتي : اش صاير .. وايشبه نايف ؟
ناظرته بتهديد واضح تسوي اقول وانا مو خايفه منه ولاعشرة مثله ..
عمتي : كيف سوى نايف ؟
ابتسم لامه وناظرني وهو رافع حاجب : استحي اسويها لان مايسويها الا الوصخين امثاله ..
هنا انفجرت : اوكي اسمعي ياعمتي .. دخلت غرفة نورة استأذنت منها اتحمم هناك كيفي اتحمم بالمكان اللي يريحني .. ولما خلصت فتحت الباب شفت ولدك بالصاله معطيني ظهره ناديت على نجوى وفعلا جات قال انك تبينها اوكي معليه عديتها بمزاجي .. ولبست البيجاما ولحفت باللحاف علشان اغطي وتعرفين بيجاما ماله داعي اوصف .. طلعت داس على طرف اللحاف وانكشف .. بالله مو ذا الوصاخه ؟!
شهقت عمتي والكل استغرب .. عمتي : معليه تركي دواك عندي ..
ايوااا ياعيني عليك ياعمتي أحبك .. ناظرني بقوة وطلع الدرج .. يييييس !
وقفت عمتي : نهى روحي ناديلي تركي انتظره بالمقلط .. تعالي معي ساره ..

هه كأننا افلام ومسلسلات
بس مااخفي عليكم الخوف من المواجهه اللي راح تصير .. معليه نايف ادري غلطان بس تركي غلطه اكبر .. مشيت بثقه الى المقلط مع عمتي كنا ساكتين الين جاء تركي ناظرني وحول نظره لامه ..
عمتي : اجلس ياتركي وقل وش سوى نايف ؟
ناظرني سكتت طالعته بطرف عيني وبغرور واضح دخلت خصلاتي ..
عمتي : يلا اشوف
تركي : مااعرف يمه
عمتي : كيف ماتعرف يعني ؟؟ مو انت شفته ؟؟ ولا مو ناوي تقول ؟
قل بهدوء : يمه انا مااعرف طيب ؟ ولو اعرف مو اناا اللي اسويها
سكتت وكتمت غيظي ..
عمتي : تركي لاخر مره اقولك وش سوى نايف ؟؟ سو مثله !
حسيته خلاص بيبكي بس ليه مدري : اعفيني يمه مااعرف !
لفت علي : وش سوى نايف ياسارة ؟
بلمت : انا ؟؟ اقصد مدري مو تركي قال ؟ يطبق !
عمتي : مو عيب عليكم تتهاوشون ؟
وطيت راسي .. كملت : اللي عمرها 19 ومدري ايش واللي عمره بالعشرين رايحن فيها .. مافيه احترام ؟ اخر عمرنا نتعامل بالوصاخه ؟ مافيه احترام ؟ ولد عمتك وانتي بنت خال حتى لو ماعرفت وش به نايف يكفيني اللي سويته ياتركي عيب من متى نتجرأ على بنات خالنا ؟ قد مرة قلت لك اني تحسفت انك تربيتي ؟ لو ماجد اللي رباك تزين اخلاقك !
الظاهر تقصد ابوه اللي هو ماجد ..
ناظرتني : وانتي ساره !! اتركي اهل امك والخبر .. انتي بالدمام وضروري تكونين مثل اهل الدمام اهل ابوك !!


سكتت فتره ثم قلت بهدوء : كيف انسى قوليلي طيب ؟ تربية خالي ومو ذنبي اوصل 19 وتتغير حياتي من الخبر للدمام .. ولاني اعتبر العيال اخواني مافيه مشكله
عمتي : بس هم مو اخوانك ولو تقدم لك واحد منهم تقدرين تتزوجينه !
قلت : حاولت اكون من الدمام .. حاولت بس ماقدرت كل مرة اقول انسي اتصرف بعفويه بتربيتي .. لو كانت امي موجدة وابوي كمان بتربى بالخبر لاني بكون عايشه فيها..
رفعت عيني لتركي موطي راسه ويسمع او يفكر ويفكر بايش الله اعلم ..
عمتي : طيب انا حاطتكم قدوة لنورة تصرفوا لو مرة بسلامه .. معليه عناد اخت لاخوها بدون تجاوز حدود
هه تقول قدوة لنورة واحنا ماندري ايش بينها وبين سامر ولد عمي ..
قمت من مكاني على ابو اني المؤدبه اللي سمعت المحاضرة واقتنعت وندمت
مديت يدي له : اخوي ..
رفع عينه وناظر عمتي : بنت خالي !!
مُصر انه يكون ولد عمتي يمكن يستعار من كونه اخوي .. بس كيفه !
وقفت عمتي : طيب انا رايحه لعمر
وطلعت ..
بقيت اناظر تركي باشمئزاز رفع عينه وناظرني .. قمت وقفت واتجهت للباب ..
قال : وش سويتي بغرفة نورة ؟
ضحكت بقوة : لا تخاف مانسيت ..
وطلعت ..
ليه اضحك صح ؟ لاننا مثل الاطفال هواش ومدري ايش وبالنهايه صلح ..!
أو حتى يمكن لنبرته اللي تغيرت وكأننا نمثل قدام الكل العداوة !

دخلت غرفتي واتتجهت لشنطتي ياربيه طول اليوم ماذاكرت قررت انسى كول شي صارا ليوم علشان اركز وفعلا ذاكرت كانت الساعه 11 ونصفف حلصت ورحت انسدحت على السرير قفلت الانوار وبقيت افكر في نورة ايه صدق انا مشغله المسجله ماله داعي افكر فيها .. خلني افكر في نايف !!

ابتسمت من داخلي صدق ماله حق يبوسني وقلة ادب بس من نايف شي ثاني .. حقدت على تركي .. هه نايف يبوسني وتركي يدوس على الطرف ويكشف علي .. ليه كل مرة يزيد كرهي لهذا الشيء اللي يسمونه تركي ؟! يمكن لانه يحتقرني .. أو يمكن ليه ماسألت يتفاوت درجات الكره له شوي كثير واحيانا احسه بريئ مايستاهل ويتصرف بعفويه !

فزيت من سريري ناظرت الساعه كانت 12 ونصف لبست عبايتي لان مالي خلق اغير وتحجبت اخذت النسخه الثانيه من عطر نايف ونزلت فيها تحت مالقيت حد .. وبقيت انتظر تركي لانه مهما كان ولد عمتي ..
جلست على نصف الدرج وبقيت انتظره .. انتظرت شوي لين شفته دخل يقول الجينز مخصر والبلوزة رايحه فيها اش تسميه ياتركي اللي لابسه .. لو تقصّر البرمودا بعد شوي يكون احسن ؟؟
في البدايه ماانتبه لي بعدين لما صعد شافني على طول عقد حاجبينه : صاحيه ؟
وقفت : انتظرك ؟!
ناظرني فتره : مممم وش تبين ؟!

طريقة كسره للتاء والباء عجيبه شكيت انه من الشرقيه هع !

قلت : احم ابي اقولك لاتحط نايف في بالك .. تبقون اخوان ..
ناظرني فتره بشك مدري ليه .. ثم قال : انا قفلت السيره وانتي فتحتيها ..
وهز كتوفه : ومو شغلي فيك !
مديت له الكيس قطب .. ياناس اش بكم الكل يقطب في وجههي ؟!
تركي : ايش هادا ؟!
ابتسمت : شريتها لك !
سكت فتره يناظرني وكأنه يبي يدخل بعقلي ويعرف وش افكر به ..
ثم قال : آسف مااقبل هدايا من بنات خالي
ضحكت : ماعندك الا بنت خال وحده .. طيب انا اعطيت نايف وذا لك مو عيب تكسر خاطري ؟
ابتسم واخذها .. همس : تشكري !
قلت بنفس نبرته : تصبح على خير
ظليت فتره واقفه وكأن شي خلاني اكون جامده ابتسمت نص ابتسامه له حسيت بالخجل من نفسي فعلا هادا انسان ويظل انسان !
هربت بسرعه قبل أتجمد كُليّا او اموت ضحك كيف انه مبتسم ومبرطم ودي اعرف السر في اللي جالس يسويه ..
المهم تركي وخلاص ماحسيت بالذنت تجاهه صلت غرفتي وقفلت الباب الساعه وحده وخمس هه اكيد سامر راح لنورة ..
شلت عبايتي وحجابي حذفتهم على الكنب انسدحت على السرير وسط الظلام افكر اليوم الثلاثاء وبكرة الاربعاء باقي الخميس والجمعه يجي فيصل .. اقوله ؟! لا اكيد بيقول هادي متهورة بس انا ماتعودت اخبي شي عن فيصل .. لا لزوم اسكت وانكتم مو كل شي ينقال لذا الفيصل بعد يسوي لي فضيحة بالخبر و الدمام ..
ارسلت قبله لنايف واستسلمت للنوم ..!
ـآحلاآمـ سعيدة سآرونه ..

*
*
*

صحيت ناظرت الساعه 4 الا ربع غريبه اش صاير فيني يمكن على قول المثل " ابي شرالي معطفا فلم انم من الفرح " هه اقصد " حبيبي قالي كلمة فلم انم من الفرح " خخخ حتى الامثال ما سلموا مني ..
قمت وتوضيت بعدين رحت رشيت شعري بالبخاخ يعني سويته كيرلي طبيعي رفعت القذله مالي خلقها وحطيت الكحل والمرطب ولبست مريولي وحجابي واخذت عبايتي في يدي وجنبها الشنطة وطلعت قفلت غرفتي ونزلت شفت عمتي ..
قلت بابتسامه : صباح الفل
ابتسمت : صباح النور .. اووه صاحيه بدري
حطيت شنطتي : منيب قادرة انوم تقلبت يمين يسار فوق تحت مافيه فايده الظاهر جاني ارق
ابتسمت واتجهت لباب المطبخ ..
قلت : وين ؟!
عمتي : بصحي تركي قالي ربع ساعه بس
ضحكت عليه : بقوم أذيه عنك عمتي .. انا بروح

حسيتها انصدمت اييي وش سويت انا ؟
هزبت من نظراتها رحت لغرفة نور لقيتها بالحمام اخذت المسجله وقفلتها
دخلت غرفة تركي وعلى طول فتحت المسجله تسجل ..
رحت لسريره وقلت : تركي يامال الوجع قم !
سااااااااكت !
قلت : تريك ياقهر يامقزز ياوجه الموزة يلا قووم ..
سااااااااكت !

تذكرت نايف ياسبحان الله تركي ونايف يتشابهون تركي عيونه اخضر ونايف مايل لبني يعني .. ونايف حنطي على سمار خفيف .. وتركي ابيض ناصع خخ يتشابهون بالملامح وغير كيذا ان اثنينهم عنيدين واثنينهم فيهم وصاخه خخخ والمصيبه اهديتهم نفس العطر ..
معقول ساويت بين تركي ونايف ؟! تركي اللي اكرهه ونايف حبيبي ؟!!
صرخت : تركيييي مابتقوم للمدرسه ؟ الظاهر ناوي ترسب ياحلاتك يوصل عمرك كيذا وانت بالثاانوي
سااااااااكت !

ضحكت حتى وهو نايم مبرطم هه الظاهر الحلم مو عاجبه ..
اخذت كوب المويا وغطست فيه يدي ويديت اقطر على وجهه .. قطب حاجبينه .. قلت : الظاهر يبي المويا على وجهه ..
قربت من اذونه وصرخت : تركي !
مسكين تروع واول مافتح عيونه لقاني بوجهه عقد حاجبينه وتغطى باللحاف ..
قت : تركي يلا قوم ..
تركي : اطلعي من الغرفه ..
كتمت ضحكتي : طيب بس قوم ..
تركي : قولتلك اطلعي ..
ابتسمت : طيب ..

طعت من الغرفه وانا اضحك اكيد لابس شي غلط مثلي انحرج ..
دخلت الغرفه حطيت المسجله بالدرج وقفلت الغرفه ونزلت تحت شفت الكل موجود عدا تركي جلست جنب نجوى أحس بنظرات عمتي تاكلني يمكن علشاني صحيت تركي وقسم اني بالخبر مرت خالي تقولي صحي نايف وخالتي تقولي صحي ميشو ويصحيني واصحيه عادي اش معنى ؟!
يوه ياساره نسيتي انك بالدمام مهوب بالخبر ؟!


.: نهاية الجزء السآدس والع ـشرون :.





 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 06:30 PM   #55
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء السآبع والع ـشرون :.

" فِيْ خَــاطريْـّ // زَحمةْ حَگيْ .!
وفِيْ قَلبٍيْ لِگْ ..مِشَارٍِيهْ وَعَتبْ.. !
وفي گِـلْ مـَـرَه ْنلَتِقيـّ :.
دَمعَيْ ~ يِعَانِقْ *ـآلــْهَـدَبْ * "



/
\
/


كملت فطوري خبز بالجبن وانا منكتمه اسمع لسواليفهم راح بالي الى نورة .. ياترى ايش تقول لسامر ؟! صحيت على صوت " صباح الخير " ابتسمت من داخلي لا اضحك .. وقلنا : صباح النور ..

كان يناظرني بنظرات غريبه مزيج حقد على قهر وكل شي .. جلس جنب امخ وحط راسه على االطاوله ..

نهى : وش بك ؟!
قال بدون مايرفع : نعسان وتعبان موت !
عمتي : نجوى هاتي مقياس الحرارة ..
صار وجه نجوى احمر .. انقذت الموقف : انا قايمه ارتاحي نجوى ..
وقفت سمعت صوت : نازله عليك الطيبه ..
قلت وانا ماشية : انت ولد عمتي ولا نسيت ؟
ناظر امه فهمت من نظراته ترجي بس ليه الله اعلم ؟؟
ابتسمت له امه : ارتاح حبيبي !
رحت وجبتها وبديت اتأمل عمتي ..
تقول : تركي ابعد يدك خلني احطها باذنك ..
تركي : مابي !
عمتي : يلا تركي ..
تركي : مافيني شي غصب ؟ خلاص يمه
عمتي : الحين متعب سارة زرايحه ومدري ايش واخرها ماتبي ؟! ليه تتعبها
نجوى : احسن مو انا
ابتسمت وكتمت ضحكتي .. رفع راسه : انتي انكتمي يابلوى
نورة بسرعه : حلوة نجوى بلوى
نجوى بغيض : ونورة فورة
كملت : وهذا كوكي
ضحكت نجوى بنصر .. وقالت نهى : لا حرام تركي مو كوكي

***مدري بصراحه انتم وش تسمونها بس يعني كوكي // دلوعه + خكري + عنيد + بسلامتكم يعني ماعنده ماعند جدتي منيره هع مو جدتي انا طبعا هادي !

نجوى : لا سلامتك كل ذا الدلع ومهوب كذا
رفع راسه لها وناظرها بحدة ثم رجع نظره لي .. وقال : وساره حماره !
ضحكت : تمون ياولد العمه ..
نهى : انتي اللي بديتي وانا مع اخوي
نجوى : انا مع بنت خالي ..
نهى : ياحمارة ذا ااخوك
نجوى وهي تاخذ فطيره : والله مااستفدت منه الا الأوامر يانجوى صلحي ويانجوى زيني ..
تركي : ايه وكل مرة تنفذين ماكأنك تآكليني بقشوري
قلت : بس صراحه عمتي اذا جات تبي تقول شي ماتقول ياسانددي تقول يانجوى

ساندي = شغالتها الخاصه تقريبا

تركي : بس بنتها وكيفها ..
هزيت كتوفي : مو شغلي بس الحق ينقال مدلعتك على حساب نجوى
نهى : هيهيهي كم الحساب نجوى
ناظرت عمتي لقيتها تتأملنا بابتسامه .. قلت : هيهيهي بايخه !
ناظرت عمتي وهي تقيس له يا إني اشتقت أشوف امي تقيس لفيصل واغار منه !
ماانتبهت الا على صوت نجوى تقول : يلا ساره
قمت معها وصعدنا للسياره وانا ساكته مالي خلق اتكلم ابد وصلت المدرسه ورحت لريوم وانا شاقه الحلق ..
ريم : خويتي كل الحلا فيها .. احترت انا مدري شسميها .. في حسنها كنها لمبة محترقه .. خوية ريم محدن يساويها ..
ضربتها على كتفها : محد لمبة محترقه الا ولدك ان شاءا لله ..
ريم : ايه الحلاوة دي وايه الابتسامه دي وليه كول دا ؟!
كملت : وايه البقرة دي ؟ وايه اللقافه دي ؟ ياختي قولي ربي يسعدك ..

ابتسمت بحب لي واخذتني نلف حول المدرسه واول مارن الجرس صعدنا الحصه الاولى كنت مفسحه لا الظاهر رسوب ذا السنه شلت السلسله وبقيت اتأملها .. نايف !
بتسمت ودخلها بجيبي ماصدقت جات الفسحه نزلت وجلست مع ريم طاقينها سوالف .. رحت وشريت لي فطاير وجلكسيات وكأني بمجاعه أكلتهم مع ريم ..

ريم : انتي بالمدرسه وملوك بالبيت ياناس والله بصير سمينه بقوة ..
ضحكت : أحسن لا يقول ولدك مو شايف خير ..
صفقت يدها بوجههي : مالت عليك بس
ضحكت .. ريم : الحمدلله على النعمه بس أول مرة اشوف بنت يصفقون لها كرامتها ويدعون عليها وتضحك ..
ابتسمت : ريم انا ه بقوة ذا احلا يوم بحياتي كوولها
ريم : الله يهنيك
قلت : ريم الله يخليك طلعيني من المدرسه اليوم ارجوك ..
ريم : لا وبعدين بنتي تتحمل الكسل ؟
قطبت : بنتك ؟ اش عرفك ؟ اصلا مايتحدد جنسه الا في الرابع او الخامس كيف لو الثاني ؟!
هزت كتوفها : مدري احساسي كيذا
ابتسمت : اذا بنت ايش ؟
شف اللقافه على اصول ؟!
ناظرتني : ملاك
قطبت : واااع لو طلعت شينه الله يعينها بس
ضربت كتفي : كيف شينه وانا امها وملوك ابوها ؟!
ابتسمت : ملاك مالك .. حلو الاسم
وضحكت .. ريم : ليه بالله ؟!
قلت : تقلدين على خالتي مشعل مشاعل يابعدي وحشني بقوة
ضحكت ..

انقضت الفسحه بحلوها ورحنا لفصولنا وانتهى الدوام بدون أي شي جديد ..

*

ووصلت البيت بهدوء طلعت لغرفتي غيرت ملابسي وصلت ونزلت تحت معهم .. صلحت لي خبز وجبن والكل ياكل حطيته بصحن وقطعته لـ 3 قطع وبديت آكل رفعت عيني لتركي لقيته يناظرني بارتباك واضح وخوف اكثر وانا متأكدة ان عيوني مثل عيونه بالخوف اللي يستر بس ..
كل شوي ارفع عيني القاه يناظرني خلصت الجبنه سلام وقفت ناظرته علشان يصعد وراي ونسمع الشريط ..
سمعته يقول : الحمدلله .. انا بنوم ماما تبين شي
عمتي : اصحيك لصلاة العصر ؟
تركي : لا ان شاء الله اكون صاحي ..
صعدت صعد وراي .. قلت : اقفل غرفتك وتعال المقلط ..
تركي : لا .. اقصد ذا الحين ظهر ويمكن بأي لحظه حد ينتبه ..
عقدت حاجبيني : وين يعني ؟!
هز كتوفه .. سكتت فتره ثم قلت : مثل ماقلت لك اقفل غرفتك ولا تخاف مهوب غرفتي ولا المقلط ..
هز راسه وراح ..
اخذت المسجله وقفلت غرفتي ورحت معه من الباب العلوي اللي على طول لحديقتهم وجلسنا على الدرج ..
قلت : قل بسم الله
تركي كانه اتلفت أعصابه : لا اله الا الله بسم لالله .. يلا شغلي تعبت
شغلته :. كان صوت الباب ينفتح ويتسكر .. سامر : تأخرت ؟!
نورة : لا ..
سامر : اش بك تقولينها بدون نفس .. انتي زعلانه شي ؟؟
نورة : .....
سامر : نور معي ؟ .. انتي زعلانه ؟!
نورة : قلت لا ..
سامر : والله كيفك بس تصدقين حلوة كيذا وانتي زعلانه ؟!
نورة : .....
سامر : طيب حبيبتي بروح للحمامات أغير دقايق
نورة : .....

ناظرت تركي لقيته شوي ويذبحني الله يستر بس ..

شوي وسمعنا نورة : جهزتهم لك اذا مااعجبوك ...
قاطعنا سامر : اكيد عاجبني مو ذوقك ؟
نورة : .....
سامر : .....
نورة : .....
سامر : نور لفي علي ..
نورة : لا مااعرف انام على جهة اليسار
سامر : طيب بدلي معي
نورة : لالا خلاص ..
سامر : نور انتي زعلانه صح ؟ وربي ماسويت لك شي .. اش فيك ؟
نورة : خلاص انت ماسويت شي يزعل ليه شاغل بالك ؟!
سامر : لانك متغيره ..
نورة : اش دراك ؟
سامر : يوه نور كان قصدك علشان ثامر انتي عارفه وش به وكان قصدك علشان ابوي فـ ...
قاطعته نورة بضحكه : زين يعني تدري .. خلاص اعتذر واسامحك
سامر : ياشيخه وربي اسف
نورة : خلاص سامحتك .. يلا تصبح على خير
سامر : وين وين وين ؟؟ لاتلفين خليك بوجهي وانتي من اهله حبيبتي ..

انتبهت ان تركي وقف مسكت طرف الجينز حقه ..
قلت : تركي اهدأ ! عارفه انها اختك بس بالعنف ماراح نحصل على نتيجه ..
تركي : مع اختي تفهمين ؟! أختي !!
قلت : ولانها اختك اجلس خلنا نفكر في حل ..

قاطع افكارنا صوت جرس أو منبه سحبت تركي وجلس ..

سامر : نور وينها ملابسي ..
نورة : .....
سامر : نور .. يانووور اصحي .. نووور
نورة : ياسامر ياحبيبي رح دورهم ..
سامر : طيب قومي ساعديني ه كذا مريحه !
نورة : .....
سامر : .....
نورة : مدري شف بالدولاب يمكن تلقاهم
سامر : وربي دورت عاد قومي دوري معي منسدحه ولا كأنه صاير شي ..
نورة : شف مصحيني من نومي ياحمار وانت لابسهم !
سامر : ادري بس مو حرام انا تقلب نومتي واصحى وانتي لا ؟
ضحكت نورة : وربي حيوان !
سامر : بدون ماتقولين نوم العافيه مالت بس !
نورة : طيب نانتبه على عمرك كأنك يعني مسافر .. ورح يلا بنوم ..
سمعت صوت بوسه ناظرت تركي مولع خلاص رايح فيها ..
سامر : يلا حبيبتي بروح ..
وسمعنا صوت قفل الباب شوي وسمعنا صوت عمتي : نورة يلا قومي صلي ..
نورة : .....
عمتي : نورة يلا قومي ..
نورة : طيب طيب قمت ..
عمتي : ومو تنامين بعد خلاص يكفي تجهزي للمدرسه ..
نورة : طيب ..

وسمعنا صوت الباب يتسكر .. صوت مويا وبعدين صوتها وهي تصلي بعدين دخلت الحمامات وانقطع التسجيل ..

سمعت : تركـي .....
على طول قفلت المسجله ..
ناظرني : شغليها ..
قلت مثل الاطفال : لا مابي خلاص خلنا نلقى حل لنورة ..
تركي : مافيه شغليها ..
قلت : اش دخلك خلاص ..؟
تركي : والله انا سمعت اسمي .. كيف تجي ايش دخلك ؟
قلت : مافيه تركي الا انت انثبر زين ؟!
سحبها من يدي وشغلها ..
سمعنا : يامال الوجع قم تريك .. ياقهر يامقزز ياوجه المورة يلا قم .. تركيييي مابتقوم ؟! الظاهر ناوي ترسب ياحلاتك يوصل عمرك كيذا وانت بالثانوي ..

ناظرني وبوجهه الضحكه انحرجت .. سمعنا صوت ضحكتي مالت علي بس يارب مااكون قلت شي غلط انا اش اللي قرفني وخلاني اسجل ..؟

سمعنا : الظاهر يبي المويا على وجهه .. تركيييييييييي ... تركي يلا قوم ..
وكان اخر شي ضحكتي وانقفل التسجيل دوروني ماتلقوني

ناظرني : اش عندك مسجلته
انحرجت ووطيت راسي يعني مفتشله ولو اني مااظن بي حيا هع
تركي : أساليب التعذيب بالمويا ومدري ايش ..
عاد وجهي رايح فيها واسب والعن فيه وفيني الحين اش اللي قردني وخلاني اسجل ؟!
تركي :والله حلو تصحين ولد عمتك .. كنتي بالخبر تصحين نايف ؟!
شوي واقوم افلعه بالكعب على راسه ويعتدل ..
ناظرته : انسى السالفه وخلنا نفكر في نورة ..
رجعت له ملامح القهر الظاهر كان يبي ينسى ..
شوي ووقف سحبته وجلسته .. ناظر يده .. اش عنده بعد ؟!
تركي : من الاخلاق ماتمسكيني
انحرجت : آسفه مو قصدي بس كنت امنعك من انك تتهور ..
تركي : التهور رايح يصير لو مسكتي يدي ..
انحرجت واصبغ وجهي بالاحمر .. ثم قلت : احم قولي وش نسوي ؟!
ناظرني : اسألي نورة ..
جاوبت بسرعه : مو صاحي ..
تركي : ليه مو صاحي ؟ بالعكس علشان نفهم حجم العلاقه ولوين كانت الحدود .. خلنان حط النقاط على حروفها من غير اخطاء .. علشان نفهم السالفه
سكتت افكر في كلامه والله صدق اسالها واستدرجها ..
وقفت : اوكي يلا نرجع ..




 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة* JAN روايات عامية 17 08-21-2020 02:30 PM
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM


الساعة الآن 05:55 PM