|
| أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
06-23-2020, 06:36 PM | #61 |
((2)) اليوم الاول لشهر رمضان المبارك رجعت من المدرسه وعلى طول لغرفتي كانت الساعه واحدة تقريبا صليت وكتبت واجباتي ثم اخذت كتاب ربي وقريت نص الجزء الاول وان شاء الله الباقي بعد الفطور .. نفس الروتين بالخبر هنا ! طلعت بعدها من غرفتي الكل نايم رحت تحت مافيه حد الا الشغالة تصلح الفطور كان بخاطري اساعد بس للاسف انا تعبانه موت .. صعدت غرفتي وغيرت ملابسي وانسدحت على السرير والانوار مقفوله والهوا البارد طبيعي شديت على قبضه لحافي وتلحفت من فوقي الى تحتي لما حسيت بالدفئ .. ماحسيت الا وانا نايمه ..! صحيت على صوت المنبه صليت العصر ورجعت نمت صحيت بعدها على صوت نجوى مافهمت ولا كلمه رحت الحمامات يعز قدركم وتوضيت وجلست انتظر الاذان يأذن ويومه اذن صليت ثم تحممت هذي انا عاداتي في الخُبر مشطت شعري على السريع وتحجبت ونزلت الكل كان فيه نجوى : ياليل! تو الناس .. ساعتين تصلين ؟! ابتسمت ورحت طلعت تفاح وعلبة مويا وحطيت التمر قبالي وكم شغله خفيفه .. شربت مويا على نهاية فطوري وانا اسمعهم يتجاذبون اطراف الحديث اشوف الكل ياكل بسرعه معقول صاروا مثلي .؟ قمت وغسلت سمعت نجوى بصوت عالي : سوير روحي افتحي التلفزيون واقضبي الكونترول بسرعه ابتسمت : مابي قامت بسرعه ووراها تركي يغسلون اشوفهم فعلا يتسابقون .. نجوى : سوير ارجوك .. تركي : لا .. لا تروحين .. مدري ليه حسيت ابي اعانده ورحت على طول بما اني غسلت قبلهم وقضبت الكونترول !! شوي شفتهم مقبلين ناظرني بقهر اما نجوى جلست جنبي : والله احبك بنت خالي ! قلت وانا اناظر التلفزيون : مهوب جديد .. تركي جلس قبالنا شوي وجات نهى ونورة وعمتي .. وتجمعنا بالصاله .. نجوى : بنت خالي حطي الراي .. رفعت حاجب : مابي عاجبتني ذا القناه .. ماسمعت الا الضحكه ومو أي ضحكه اعرفها وحافظتها عن ظهر قلب .. غمضت عيوني وبلعت ريقي سوير ركزي لا يروح عقلك يمين ولا شمال ..! ضغطت على الكونترول .. من شده اللي احس بوه من عواصف فـ قلبي ..! حط رجل على رجل وعيوني تناظره : لو سمحتي .. الام بي سي ... رفعت حاجب : واللي يقولكم ابي اناظر سكوب ..؟ نهى حطت يدها على فمها تضحك وعمتي مبتسمه .. عمتي : والله مانفع معهم الاا انتي .. ناظرت وجه تركي ووجه نجوى يكسرون الخاطر .. نجوى : لا تصيرين شريره ذا اليوم اول يوم برمضان .. تركي : ايووه قلبي على قلبك نجوى .. نجوى : بليز حطي الراي .. قلت : طيب ..! رمش بعيونه فتره : نعــــم ؟؟ ترا انا اكبر منكن نزلوا على الام بي سي .. كان يقولها ببطئ شديد وكأنه قاصد يبطئ حركات قلبي ! نجوى : مين معي على الراي ؟؟ نهى : معك ياختي .. نجوى : وذا مع ام بي سي مع وجهه من معه ؟ رفع حاجب : الباقي طبعا ..3 على واحد بسلامتك بنت خالي .. حركت اصابعي بحط الام بي سي بس فجأة طلعت فيني النخوه وقلت : وانا على الراي اذن تنكتمون ولا نفس .. يازين سكوب .. ضحكت نهى : يازينك زيناه .. تركي وقف وكأن كرامته تمنعه : بلا في اشكالكم يازين غرفتي .. وقفت قبله ورميت الكنترول على الكنبه اللي قبالي وقلت : تحاكموا مو شغلي .. صعدت الدرج وكملت قرآن .. * * كنا بالصاله كالعاده بعد الفطور والكنترول بيد تركي اما عليه حركات اذا جاء فاصل بالام بي سي يحط على الراي لقطه ويرجع يعني حرّه .. طبعا نهى ونجوى حفظا لكرامتهم صعدوا لغرفة نجوى يناظرون الراي وبقيت انا مع تركي ونورة .. أووف واخيرا بكرا الاربعاء .. رن التلفون ردت عمتي رزيت اذني يومني سمعتها ترحب ومدري ايش .. عمتي : صدق ؟ الحمدلله على سلامتكم اجل .. لا والله مابغيتم تجون .. نورت والله الدمام .. خلاص تم .. إلا وشخباره ؟! سكتت عمتي وانا اشوف ابتسامتها تكبر وتكبر .. شوي وقالت : لا احنا اهل والله واذا ماشالتكم الارض تشيلكم عيوننا .. طيب .. طيب .. هه طيب .. ايه فمان الله .. وقفلت .. تركي لف لامه : من ذاه ؟ ياويلي ويلاه الحمدلله في حد مثلي هنا بنفس اللقافه .. عمتي بابتسامه : ام ناصر .. تركي : لاآ ! متى الوصول ..؟ عمتي : اليوم الفجر .. ايه ليله بكرا معنا .. يآ أن نهى بتفرح ..! عاد هنا فيني لقافه مو طبيعيه .. همست لنوره : من ذا اللي تفرح له نهى ؟ همست لي : ناصر ولد عمي ولد عمها ؟! .. همست : ليه تفرح ؟! همست لي : اكيد انهم متصلين علشان ياخذون موعد للخطوبه .. خطووبه ..؟ زاد فضولي : مخطوبين ؟! هزت راسها بـ أيه .. أشرت لها تسأل امها متى الموعد نورة : ماما متى رايحين يجون ؟ عمتي بابتسامه : ليلة بكرا ان شاء الله .. الظاهر انه متعجّل .. نقزت على طول لغرفة نجوى وفتحت الباب بقوة وقفلته وتسندت عليه وانا اتنفس .. لفت نجوى : خيير ..؟ تقربت منهم ومديت يدي لنهى : البشااره ؟ قطبت : وش صاير ؟! رمشت بعيني : قلت اول البشاره ؟! نفذ صبرها : اللي تبين بس اذا شي يسوى ..؟ قلت : عاد انتي وذوقك اذا تسوى ولا لا .. احم ليلة بكرا نجوى : أيـــــه ؟؟ لفيت لها : بلا لقافه انتي وذا تبين تسمعين بعد تعطيني بشاره خخ نهى : انجزي ..؟ قلت : رايحين يجون ناس يحددون ملكه الظاهر .. نهى بلمت : خير ان شاء الله ؟ صرخت : ناصر ولد عمي اقصد ولد عمكم .. نقزت على طول وكانها مهي بمصدقه اللي اقوله واحضان وتبويس ومدري ايش .. ابعدتها عني : خير ؟ على بالك كذا ابنسى البشاره ؟! قالت بابتسامه واسعه : اللي تبونه نجوى : بصراحه انا بخاطري بساعه منك لونها برتقالي اعجبتني .. نهى لفت لي : وانتي ؟! ناظرت بالثريا يقالي مستحيه : براحتك ؟! طلعت من الغرفه ودقايق وجات رمت على نجوى كيس نهى : عاد انا مدري أي ساعه تقصدين خوذيهم حلالك .. رمت علي اللابتوب : تخربينه بالعافيه .. شهقت ! انا قلت لها امزح يعني لو تعطيني ريال بقبل فيه .. حسيت اني شوي وابكي كنوز الدنيا وربي ماتسوى عندي لمّة بينهم او ضحكه من بنات عمتي .. بجد صراحه احرجتني ..! قلت : هيي شكرا مااحتاجه .. رفعت حاجب : عندي غيره كثير متوزعين بانحاء المملكه .. المدرسه والبيت وغير كذا عندي كومبيوتر .. قلت : بس ذا ياحلوة جديد ومدري ايش وثانيا انا مااعرف بوه شي .. نهى : والله تخربين على الواحد وناسته .. طلعت من الغرفه على طول لفيت على نجوى اللي كانت تتعبث بالساعات .. نجوى : ياحظك على ذا اللابتوب والله لو اني داريه قلت ابيه .. ابتسمت لها : مايغلى عليك .. نجوى : لا كيذا تجيني سكته قلبيه شكرا ماابيه عليك بالعافيه .. ناظرته كان اسود الشي اللي فعلا جذبني له حرف n .. ياعمري نايف ! خخ وربي اني خبلا .. فتحته كان بوه كاميرا من اصله وناسه .. رفعت عيني لنجوى : من متى وهم مخطوبين ؟! رفعت عينها : من يوم انولدت نهى قال جدي ناصر .. ناصر لنهى .. طق عرق اللقافه : ليه قال كذا ؟! شافهم يحبون بعض ؟! ولا وش صاير ؟! نجوى : ناصر اسم جدي ونهى اسم جدتي ولان جدي يحب جدتي قال ناصر لنهى .. قلت : وناصر يحب نهى ؟! نجوى : بصراحه انا مادخلت جوه قلبه يمكنه كان يحبها بس مابين بس لما قال جدي كذا تعلق بها .. ابتسمت : اهاا .. ليه هو كم عمره ؟؟ ناظرت بالثريات : امممم هو اكبر من نهى بـ 5 سنوات يعني أممم 34 سسنه .. شهقت : اهـئ طق الثلاثين من زمان ؟! وينه فيه توه يملك ؟! ابتسمت : لانه دلوعة امه وابوة الوحيد بس .. مو مثل تركي عنده اخوات ناصر لا اخوان ولا اخوات .. عاد اول ماخلص الثانوي راح برا وتوه راجع .. اها وانا اقول ليه تقول عمتي الحمدلله على السلامه .. يلا الله يوفقهم .. طلعت من غرفة نجوى ورحت لغرفتي يااه نهى ونور بيتزوجون اللي يحبونهم .. ونجوى ؟! يارب حنا باول رمضان ان تزوج نجوى باللي تحبه .. رفعت عيني للابتوب يبي لي احطه في مكان بس وين ؟! امم يوه ساره اسكتي مطفوقه عليه .. قريت قران ونمت .. * * صحيت على صوت المنبه صليت ونزلت والله جيعانه استغفر الله هذا وكأني أمن على ربي كانت نهى ونورة مو فيه جلست معهم انتظر ولد عمتي ينزل يوم ان شفته رحنا معه للسياره وصلنا للمدرسه وجلست مع نجوى لاول مرة بلحالنا .. قلت : يااه مابقى غيرنا يانجيو عوانس .. وكانك انتي لفيصل انا يامسكينه عانس تنهدت : ياليتني صدق له .. ابتسمت : انتي ماتوثقين فيني ؟! مو انا قلت انه لك ؟! وانا وفيصل ايش ؟! ابتسمت لي : واحد !! قلت : وان شاء الله بسوي كل شي اقدر عليه لجلكم .. ناظرتها .. بعيونها شبه دمعه نجوى كثير رومانسيه وذا اللي تستاهل اخوي مااقدر اقول مروى ماتستاهله بس ليه اظلمها معه ؟! نجوى : مدري بدونك ايش كونت عملت ؟! صدق اني من يوم انولدت اتمنى يكون عندي بنت عم او خال تكون خويتي للابد مانتفارق بس عمري ماتوقعت تكون عندي اكثر من كذا يوم اني فقدت الامل يكون عندي طلعتي انتي .. ليه تو نشوفك ليه تو نعرفك ؟! وينك انتي من زمان ؟! ابتسمت وكاني ماودي اقول لها عن أي شي لان نايف قالي مااخبر حد لانه ساعدني .. قلت بمرح : كنت انتظر حد يكتشفني .. بتسمت لي ورحنا لريوم هه كملت 3 شهور ياعمري عمرها .. بعد مارجعنا من المدرسه صليت ونزلت معهم على صوت نجوى : والله ياخاينات تروحون انتي ونوير وانا ابقى بلحالي ؟! تركي : وانا ايش ياختي ؟ وبنت خالك ؟! والله انتي حماره .. جلست جنب نورة .. نجوى : افهم يا اخي صدق انك اخوي بس ذول اخواتي .. ! هه صادقه نجوى الخوات مايتعوضون ببنت خال !! تركي : ترا انتي تجرحيني كيذا بذا الكلام يعين انا اللي ابموت علشان اكون معك ..؟ قرب من امه : الله يخلي سلمى العلي ! مو لما اقول تركي غريب لاتلوموني مره بزر ومره مايع مره بنت ومره صايع .. مدري عنه ذاه ..؟! نهى : تركي يابعد عمري انت ماجهزت ؟! بعد الاذان بيجي عمك وولده ؟! انتبهت لنهى لافه شعرها .. تركي : هين بقول له تتغزلين بغيره والله ان يذبحك .. نهى : والله حرام عليك ارحمني شوي وجاوب على السؤال واحد هو .. جهزت ثوبك ؟! رفهع حاجب : منيب بزر عند رجلك .. اكيد جاهزة .. نجوى : طيب متى ان شاء الله تلبس ؟! رد بدون يناظرها : لا اعرستي .. نجوى بقهر : كل تبن .. تركي : صايم ! ضحكت من داخلي عليهم .. شوي وقامت نجوى : بقوم اصلح شعري .. نوران : خوذيني معك .. صعدوا ورى بعض .. ناظرت نهى : بيشوفك ؟! فتحت عينها : اكيد لا .. قلت : لا مو قصدي يعني .. مم نظره شرعيه ؟! نهى بعد تفكير : مااظن .! عمتي : ايوه جهزي نفسك تشوفينه لا بعد تفشلينا .. هزت راسها : ان شاء الله .. عمتي : وانتي ساره ؟! ماتقومين تتجهزين ؟! نهى : طيران لغرفتك والله ابي كل شي جاهز .. قلت بلا مبالاه : يؤسفني اقول منيب جالستن معهم .. نهى فتحت عينها : سوير ..! * * * لبست وجيت بطلع يوه صدق تركي فيه اخذت شيله وحطيتها على راسي الحمدلله ماشافني لان فشله مع ذا اللبس نزلت كان فيه عمتي بالمقلط ومعها وحده معطيتني ظهرها .. قلت بنعومه مااذكر اني استعملتها قط : السلام عليكم .. اتجهت وسلمت عليها وجلست تقز فيني .. كانت في غايه الذوق والجمال مبين انها اصغر من عمرها .. قالوا : وعليكم السلام والرحمه .. جلست جنب عمتي وانا اوزع ابتسامات وكأني في دعاية كرست .. قالت ام ناصر : ماشاء الله من ذاه البنت ؟! تلاشت ابتسامتي ! اصلا انا من البدايه ماكنت مقرره انزل وذاه الكلمه تحسسني اني منيب ببيت عمتي .. عمتي : هادي ساره بنت اخوي .. ام ناصر : ماشاء الله باي صف ؟ ابتسمت لها : ثالث ثانوي .. ان ناصر : اجل بعمر نجوى بنتك ..؟ ياان ذا السؤال يقرفني .. انقذتني عمتي : لا ساره جايه بالوسط بين تركي وبين نجوى .. نازله سنه .. قالت : يعني مثل تركي ..؟ البنت ماقالت شي اقصد ام ناصر بس انا يقرفني لما يحطوني بمقارنه مع تركي !! ضحكت من داخلي اواسي نفسي وانا صادقه انا ارفع منه بالمستوى .. ام ناصر : الله يوفقك.. شحطت ابتسامتي وقمت بعد مااستأذنت .. ابتسموا لي سمعتهم يتكلمون عني بس طنشت صعدت لغرفتي وجلست عند المرايا معقول انا وحيده ؟ طيب ليه ؟! صدق ان بنات عمتي متوفي ابوهم بس عندهم عمتي ؟! .. وعيال عمي متوفيه امهم بس عمي فيه .. طيب ليه ؟! حسيت نفسي غبيه الحين صار لي 19 سنه اسمع اهانات من خالي جات على كلمات عفويه ؟ شي طبيعي تسأل من انا عادي ! وطيت راسي وشلت الساعه وانتقلت تدريجي الين خلصت .. ! .: نهاية الجزء التآسع والع ـشرون :. |
|
|
06-23-2020, 06:40 PM | #62 |
.: الجزء الثلاآثـون :. " هآتِ ـآلقَلَّمَـ و.. ـآاكَتَبَ مَنّ * الشَعَرَ* بَيْتِيّن ..؟ لأهَلْـ~ القِلْوب آلَمَُخَلِّصه .., فٍيـّ غَلاَهـآا !! يَشْبه غَلاَهَمَّ // شَجَرَة التُوْت و.. الٍٍَّتِيـن ! ـآللي يــزوَدَّ " ظَلها" في ..؟ حلـأإآهاآ .!" / \ / صعدت لغرفتي وجلست عند المرايا معقول انا وحيده ؟ طيب ليه ؟! صدق ان بنات عمتي متوفي ابوهم بس عندهم عمتي ؟! .. وعيال عمي متوفيه امهم بس عمي فيه .. طيب ليه ؟! حسيت نفسي غبيه الحين صار لي 19 سنه اسمع اهانات من خالي جات على كلمات عفويه ؟ شي طبيعي تسأل من انا عادي ! وطيت راسي وشلت الساعه وانتقلت تدريجي الين خلصت .. ! * * * رجعت من المدرسه صليت وقريت قران يعني كالعاده .. دخلت بنت بس ماشفتها لاني كنت معطيه الباب ظهري لما خلصت طويت جلال الصلاه والتفتت كانت نهى !! جلست قدامها .. قالت :انتي زعلانه شي ؟! عقدت حاجبيني : زعلانه ؟! مين اللي طلع هادي الاشاعه ؟! نهى : بصراحه بنت خالي من يوم ماجات مرت عمي وانتي بغرفتك ماتضحكين الا قليل يعني قلت لو انك زعلانـ... قاطعتها : انا اخر وحده ممكن انها تفكر تزعل .. نهى : اكيــــــــد ؟! قلت : اكيدين .. نهى : طيب انا ونور بنتزوج فـ يعني اثبتي لنا انك منتي بزعلانه فـ خلنا نتعلم منك بعض الحلا .. وهي تنتظر يعني بالمطبخ .. ابتسمت : اغير واجيكم .. غيرت ملابسي الى احتشام وتحجبت ونزلت للمطبخ شفت نورة ونجوى ونهى .. ضحكت : ليه قاطه معهم ؟! نهى : شوفتي حتى بنت خالي تقوله .. برطمت نجيو .. قلت : لا ان شاء الله تتزوجين ذاا السنه قولي امين .. صرخت : امييين ! هه ماتستحي ذا البنت ابد خخ .. وانا اللي اقول خلني اجيب مروى تتعلم منها !! قلت : وش تبون اصلح لكم ؟! نهى : امممم أي شي على ذوقك بس هاا ترى شي يعجب ناصر ! ابتسمت وبديت اجهز الاغراض على الطاوله بس سمعت صوت : ممكن ادخل ؟! رفعت عيني للباب كان تركي ! ابتسمت لا شعوريا لشكله وهو واقف يستأذن مني ! ابتسمت بعراضه : اكيد حياك ! دخل وجلس بجنب نهى .. نجوى : ليه قاط مع الحريم ؟! تركي : اولا كيفي .. ثانيا ابي اتعلم عندي حب استطلاع .. ثالثا مهو بشغلك .. رابعا ابي اساعد زوجتي .. شهقت نهى .. وقالت نوره : اشلللع على ذاه الاخبار تتزوج ؟ تركي : اشاعات ! نجوى : اجل ليه قاط معنا دامك منت بمتزوج ؟! نوره : سيبك منها لانها قبل شوي نهى قالت لها قاطه مع المخطوبات .. جات تقولها لك .. نجوى : ياحماره .. تركي لف لي : نسمعك ! بديت اتحرك ببطئ وكأني ماابغى ذاا الجمعه تتفرق او يمكن استرق النظر الى غيري بدون قصد ! أتعمد اتحرك كثير .. اتعمد انطق اسماءهن .. اتعمد حتى اخذ برايهن بس علشان اسمع رايه ... هو ايش اللي احس بوه لهادا الطفل ..؟ رفعت عيوني له بعد ماخلصت تزيين بس بقى شوي الكريما اللي فوق احطها .. كان بس يناظرها وعلى وجهه احلا ابتسامه .. ابتسمت اكثر عليها .. واول مارفع عينه تلقائي عملت نفسي منشغله بالكريما ..! لاتسألوني ليه .. لاني اصلا ماادري !! هو مين تركي علشان اتغير .. او مين انا علشان أغيّر شي في تركي ..؟ خلصت وكان شكلها روعه لانه ذايب ! شوي ووقف تركي : شكرن .. قال ذا الكلمه وطلع نجوى على طول اخذت الحلا وبدت تاكله ولا همها حد شوي وجاء تركي ووقف عند الباب يناظرها انا ولع وجهي احمر عمري ماشفت موقف كيذا يصير قدامي نهى ونورة نزلوا روسهن و...بقت نجوى تاكل ولا همها شي ..! تركي :احـم .. امي تقول كانكم بتطلعون تجهزون لملكه نهى ومره وحده لو لقيتوا شي لجهاز نورة ! نجوى اول ماسمع تصوته قطت الملعقه ومسحت فمها بمنديل وناظرته ولا كأنه سوت شي ! نهى : الليلة ؟ تركي : عادي بكيفكم انا فاضي الليله .. قلت : ايه احسن علشان اذا مالقينا شي يمدي وقت .. تركي : خلاص الليلة ان شاء الله نروح مممم على الساعه 8 ونصف فاضيين ؟! الكل سكت والسكوت علامة رضا .. شوي ولف يبي يطلع ورجع لف يناظر نجوى .. تركي : ماتقدرين يعني تنتظريني اطلع علشان تاكلين ؟! والله مهو بطاير فشلتينا ! وراح ونجوى ولعت احمر ورجعت تاكل .. نهى : وجع ماتستحين ؟! نجوى : عادي اصلا انا استغربت لها يومين معي وتركي مادري ! فتحت عيني .. قالت : لا تستغربين انا بالذت دايم معه كيذا .. ونزلت راسها تاكل اصلا مبين من وجهها انها ميته من السحى .. قلت بغير الموضوع : افيدكم علما بان الرجيم حقي خلص !!! نطت نهى على نجوى وسحبوني لغرفة نهى .. نجوى : يارب انها مازادت ولا نقصت علشان ماتتأمر علينا .. شهقت : شف النذلة ويروح تعبي على الفاضي جات نهى بالميزان ونجوى مغطيه عيونها .. شوي وصرخت : أأحلاااا ! ناظرت نجوى وصرخت : لا حرام صرتي اضعف مني .. اشرت لها بسخريه : دوب خخخ ! نجوى : منيب رادة عليك لان بعدين ترفعين الطلبات علي .. نهى : وجع لا تذكرينها .. قلت : ترا فيه ورقه لاتنسون انتم موقعين بها اممممم ابيه اش ياربي ؟! نجوى : ترفقي ياساره ببنات عمتك .. نهى : وهي صادقه مو اغراب .. بنات عمتك منك وفيك .. ابتسمت يبون يذكروني بصلة القرابه علشان اخفف .. قلت بضحكه : في المشمش انا ماصدقت .. سكتت افكر وش ابي ؟! .. قلت : اللي تامره عمتي انا موافقه فيه .. نهى سحبت نجوى للباب ., نجوى : وش رايك مهو بذا الحين عند الفطور علشان تترفق على بناتها .. ابتسمت : ولا أي مشكله ! * * * نجوى : يمه حنا بناتك ترا ! عمتي تناظرني وهي مبتسمه وانا هزيت كتوفي : سلمت لك امرهم واللي تبينه سويه هن بناتك .. ايه ولا انسى ترا مابه عفو ! سكتت عمتي تفكر وماورى ذاا لتفكير الا شي عظيم عاد انا طلعت منها .. تركي : امانه يمه اذبحيهن طلبات نهى : لا مافيه الا طلب واحد لكل وحده .. لفيت لها : نعــــم يختي ؟! انتم قلتم اللي ابيه يعين مليون مليونين ثلاثه ومتى مابغيت بكيفي .. تركي :آحسسن !! نجوى بقهر : ياحمار اشوف بك يوم تركي رفع حاجب : اولها تبوسين راسي وتقولين مااكرر يااخوي الكبير .. نجوى : مهو بكيفك .. عمتي : سوي اللي يبي ذا الحين قدامي .. حط رجل على رجل وراحت له نجوى وباست راسه .. وقالت بملل متدلع مايلوق الا لها : سوري ! ضحكت بقوة : محد قالك تتحديني .. امانه عمتي ذليها شوي .. عمتي : تشيلون الاكل اذا خلصنا .. نجوى بملل : وبعد ؟! عمتي : تغسلونهم وتجففونهم .. نجوى صار وجهها يضك كنها شحاذه .. قلت : ولاتكدرين خاطرك بس يابنت عمتي عندي فوق ريال ابعطيك هوا .. نهى : اشوف فيك يوم ياساروه يابنت خالي .. عمتي : اعتذري لها .. اول مرة عمتي تقول لنهى كذا .. قالت : آسفه .. ابتسمت بلعانه : ماسامحتك ! نهى بقهر : وش اسوي لك يعني ؟! رفعت حاجب مثل تريك : بوسي راسي أخوك مهو بأحسن مني ولانتي احسن من نجوى .. سمعت ضحكة عمتي وتركي يتمتم وش ذا التقليد ! ليه احب اقلده هو بالذات .. مدري !! عناد فيه والله .. وجات باست راسي .. نهى : وبعد ؟! عمتي لفت لولدها : تبي شي ؟! تركي برحمه مدري يتصنعها ولا صدق : لا شكرن .. ناظرت الساعه 8 الا عشر قمت وحمدت ربي وصعدت للغرفه وتحمت ولما خلصت تمشطت بسرعه انتبهت لوجود الكيس اقصد الجوال فتحته وشغلته شكله جنان اكيد مو ذوق نايف ؟! كنت باخذه معي بس لا محد يدري عنه هنا ولو انه مهو بعيب عادي خالي شراه لي ! نزلت شفت عمتي تعطي نهى الكارد .. وطلعنا اول ماوصلنا شفت وحده مشبهه عليها متلثمه ومع حرمه كبيره ورجال .. قلت : ريم ...؟؟ رفعت عينها لي : ساره ؟! وش تسوين فيذا ؟! قلت بسخريه : عادي زيي زيك .. جايه ارقص .. بجهز لملكة نهى سمعت المرأه : وشلونك ساره ؟ ناظرتها : بخير ربي يسلمك وشلونك ياخالة ؟! قالت : تمام ربي يسلمك .. نهى : ايوة مااوصيكم ملكتي على الجمعه ببيتنا لزوم تنورون .. هه نهى قاطه بس تبي تتكلم .. ريم : اكيد بحضر حتى ولو ماعزمتوني .. تركي : مطولين عند الباب ؟! قسم ولولا الحيا صفعته كف على وجهه .. رصيت على اسناني : تبي تدخل ولا بسلامتك ! ناظرتها : امانه ياخالة تتركين معنا ريم يعجبني ذوقها .. خالتها : بكيفها بس خلها تنتبه لحالها .. ريم : مدري ماشاورت مالك ! ناظرت مالك : امانه ... وسكتت ابتسمت له مسكين انحرج وطى راسه خخخ الظاهر يقز من تحت خخخ قلت : دقي عليه ذا الحين تكفين ! خالتها : لا عادي بس خلها تنتبه لحالها ولا تتحرك كثير والسلم الكهربائي ولا تقرب جنبه .. ريم بهمس : والله مهوب لي علشان الحفيد الاول .. ابتسمت : ولا تزعلين بخليها تمثال كالعاده .. ناظرتني بحقد .. خالتها : يلا مااطول .. يلا همام .. قلت : مع السلامه خالتي .. ذابحني الادب والله اسلم عليها .. رفعت عيني لتركي معصب يمكن لان وقفته كثير سحبت ريم ودخلنا جميعا .. تركي سحب نورة : اذا خلصتن اتصلن على جوالي ! سحبت ريم نشتري لما خلصت ناظرت الساعه باقي وقت رحنا للكوفي اللي بجنبهم وجلسنا شريت لي عصير فريش وريموه كوكتيل مالت عليها تبي تحرني .. ريم : الله محد قالك تشترين قبلي قلت : ياحيوانه وذا العصير اللي لك ؟! هزت كتوفها : مو شغلي .. ورحنا وجلسنا كنا ساكتات .. قلت : مرني نايف ! شرقت : كح كح .. نعــم ؟ وش صار ؟! قلت بخوف : والله مدري اعطاني جوال يقول من ابوي ! ريم : علشان ايش ؟! قلت : دقي لرجلك قولي له انك بترجعين معي وفعلا دقت وساعتين تتميلح معه لين وافق .. ناظرت الساعه وانا اشرب عصيري وشرقت : ريموه والله ان تركي يذبحنا .. ريم : لييه ؟! قلت وانا اوقف والم اغراضي واغراضها : تأخرنا عليهم يلا .. المهم طلعنا عند الباب لقيناهم فيه .. تركي : لا والله لو بقيتن شوي هنا مهو باحسن ؟! قلت : قل بصيغة المفرد تراها متزوجه ! حسيت بريم تقرصني الين اليوم تستحي لا قال حد متزوجه خخخ .. تركي بسخريه : لا بالله ! على تبين انتي معها .. وراي بسرعه ! سكتت وريم تقولي : ياحيوانه ليه تتكلمين وتقولين متزوجه ثانيا ربي ياخذك دام ذا ولد عمتك .. ضحكت . قالت : مجنونه ولله الحمد .. طبعا كالعادة هوشه على قدام ونور مع تركي بكرسيه حلت لها الجلسه بـ حضنه ! انتصرت نجيو وصعدت نهى ورى عاد انا وريم جينا بنصعد شوفنا شي ! مليون وربع مية الف طعش دوب خخ .. قلت : بالله كيف اجلس ؟! لف تركي وناظر : عادي شيلي أي واحد وحطيه بحضنك قصه هي قلت : لا والله ؟! والشنطه وش وظيفتها ؟! تركي : واغراضكم فين احطها ؟! ريم خزتني ودخلت حطت الدوب بحضنها ودخلت وراها وحطيت دوب ابيض احمر جنان بحضني والاعبه .. سمعت نجوى : اذا وصلتم صحوني تركي : ماتصحين ! نجوى : اذبحوني لين اقوم .. ريم : لا توصين حريص .. نهى : وانا بعد .. المهم مشينا ولا به صوت ابد .. سمعت تركي بهدوء : نور بتنامين ؟! نورة : ايوة نعسانه .. تركي : اجل روحي ورى عند بنت خالك حبيبتي ..! نوران : لا تركي ابي معك قلت : مالت عليك والحين تتركيني ؟! نوران : لا بس لان انتي طيبه وكل مابغيت انوم معك .. بس تركي لا زفر بهدوء : بس مااعرف تنامين كذا .. طيب اذا وصلنا تنومين معي بالغرفه ؟! نور بسرعه : اكيد .. تركي :بس نور الحين لازم تروحين ورى معهم .. نوران : طيب .. وقفت السياره وجات ورى معي بحضني هي والدوب .. كملنا نمشي والجو يعمه الصمت حلو والله طلعت مثقفه وانا مدري .. المهم اننا وصلنا وقفنا عند الباب ساعتين ومحد قام الحين بالله كيف اقوم ونور ؟؟ قلت : ريموه قوومي .. ياوجع رييم ! ولا حياة لمن تنادي .. صرخت : نهىىى !! فزت على طول وفتحت الباب ونزلت وراحت شف النذله .. قلت : رويم قومي .. ولا فيه فايده .. قلت : نجيو ياحيوانه وجع قومي .. طلع اخوها وراح لها اعطاها ضربه على كتفها وقامت نزلت شوي وجاء لعند الباب اللي انا فيه وفتحه قال : فيه مشكله ؟! قلت ببراءه : نور نايمه وكيف اطلع ؟! سحبها مني وشالها .. قرصت ريم وصحت اخيرا وطلعنا .. قلت : اعطيني نور وانت رح قفل السياره .. قال : لا ! انا بدخلها معي وانتي اقفلي السياره ممكن ؟! قلت : طيب بس ولو اني نعسانه ! ابتسم ودخل داخل .. صعدت ريموه جنبي.. ريم : ياحيوانه تسوقين ؟! قلت لها : انطمي ايه ساعتين اصحيك ماتصحين .. ريم : ماحسيت ! المهم مشيت فيها ودخلتها ثم قفلتها ودخلنا داخل شفت عمتي جلست معها ريم .. قلت وانا اصعد الدرج : ريموه سوي لي عصير ريم : طيب .. خخخ صدق اني حماره عقابها لكن .. صعدت ورحت لغرفة تريك وطقيت الباب وجع الظاهر نام .. فتحت الغرفه وطليت نور منسدحه على السرير اتجهت لطاوله اللي على اخر الغرفه وحطيت المفتاح .. يومني جيت بطلع تفاجأت بوجوده بصراحه ماعرفته لانه بنت خخخ .. بذمتكم غرفة كلها دوب وريش وجاي ببيجاما سماوي على طول فتح عينه قلت : أأأ .. المفتاح أشرت عليه هز راسه افتشلت وطلعت وانا اتنفس وجع ذاه مايستحي يطلع كيذا ؟! الله اعلم مين اللي مايستحي داخل غرفة الثاني خخخ ..؟ نزلت تحت لهم .. عمتي : ساره ! كيف تآمرين على خويتك وانتي تدرين انها حامل ؟! هذا وانتي صاحبة البيت المفروض تضيفينها .. ناظرت ريم بنص عين : والله يومني رحت شقتها روحي ياساره وسوي ياساره ابتسمت لي عمتي ووقفت : اخليكم براحتكم .. قلت : لا تسلمين عمتي بنرقى فوق .. ابتسمت لي وصعدنا حنا الثلاثة .. عمتي اتجهت لغرفة تركي تتطمن على فلذة كبدها وحنا دخلنا غرفتي ريم انسدحت على السرير : الله وناسه غرفتك جنان .. ابتسمت لها شوي واعتدلت بجلستها : ممم وينه جوالك ؟! انقلب لوني ورحت ادوره لقيت مكالمه من رقم غريب قالت ريم : يووه ذاه رقم ضيا ؟؟ هزيت راسي بملل من وين جابت رقمي ...؟؟ دقيت عليها ومن اول دقه ردت : هلا والله قلت : اهلين فيك .. سؤال بس ضيون بالله من وين جوبتي رقمي ؟؟ سكتت فتره ثم قالت : ممممم عادي !! خفت من ردها وعلى طول تنهدت بقوة وقلت : ضيـآا !! ضيا : وهذا الموضوع اللي دقيت لجله بس تراني انا هبه موب ضيا ! سكتت وهزيت راسي وكأني ابي استوعب شوي ورديت قلت : من جدك انتي ؟؟ هبه : ايوه وانا هبه لان ضيا جنبي لكن .. والله مدري وش اقولك دق قلبي .. الله يستر .. قلت : ايييه ؟؟ هبه : سارونه .. تقولك ضيا لو ماتبين توافق والله وربي ماتوافق بس اهم شي ماتزعلين عقدت حاجبيني .. توافق ؟؟ على ايش اصلا ؟؟ قالت : هي من البدايه موب مقتنعه وبتزيد اذا قولتي لا .. نفذ صبري : اييه ليش ؟؟ هبه : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله .. بقوول قسم لولا الحيا قمت وفلعت راسها بشويش تحرق اعصابي ذا البنت .. ريم تناظرني وكأن لها علم بالسالفه .. بس ايش ؟؟ قلت : هبه وقسما بربي لو أنـ ... قاطعتني : ضيا انخطبت وش شعوري ذا الوقت ودي اقوم افلع راسهن الثلاث .. ضيا .. ريم .. وهبه !! الحين كل ذا الضجه وتوافق وماتوافق على خطوبه ؟؟ قلت : والله مدري وش اقول ودي اسوي اجرام بس حرام اتسجن سنين عليكن .. سكتت .. فـ كملت : الحين مخوفيني على كذا .. والله ماعنكم ماعند جدتي !! هبه بلعثمه واضحه : المشكله موب فيذا على .. دق قلبي من جديد والله لو انها جورج قرداحي ماسوت كيذا خير وش عندها ؟؟ قلت : هبوووه ردي احسن ريم سحبت من عندي الجوال وبدت تخربط حكي وشوي وقفلت ؟؟؟ والله خفت وش السالفه وايش بها ضيا وخير مخطوبه .. الله يبارك لها ..؟ لفيت لريم : خير ...؟ ريم : اقولك بس ماتزعلين ولا تعصبين تنهدت : ايوة انجزي بس .. ريم : واذا تضايقتي تقولين وضيا غصب عنها ترفض ..؟ ماكنت مقتنعه بكلام ريم بس ابي اسمع وش وراها .. هزيت راسي بـ ايه ..! ريم : البلا موب في الخطوبه باللي خاطبها .. بلعت ريقي وعقدت حاجبيني : مييين ..؟ ريم : هو انتي وسلمى ماتصالحتوا لحد الحين ..؟ هنا وبس قف قلبي انا وسلمى ..؟ القاسم المشترك بيني وبين سلمى .. نآيف ..! هزيت بـ ايه ولا أدري وش تحكي عنه وكل سمعي مركز على كلمه واحده وهي اسم غليته بكل ذره فيني ينتظر بس اسم .. نايف ! قلت : انجزي يالريم تراي وصلت للاخر .. غمضت عيونها : سااامي اخو سلمى .. وقف مخي ! حسبي الله عليهن هن الثلاث وجع ان شاء الله ماكان يمنعني من ذبحها الا شي واحد ألهاني .. فرحتي انه موب نايف .. وفرحتي لـ ضيا .. قلت : موافقه .. رمت علي المخده : وجه موب انتي المخطوبه ضياا ههه .. ابتسمت بسعاده لا توصف .. وبدينا نتقلص بشويش .. بس يارب دعوه صادقه من قلبي مهما يصير .. مانفترق عن بعضنا .. لو تزوجت كل واحده من منطقه او حتى قاره !! المهم ان نايف لي انا ووبس .. اما الباقي بكيفهن .. أول مره احس ان نايف لو خطب بموت .. ابتسمت لذكراه ربي يحرسه ..! * * تحدد وقت زواج نورة ونهى وبيكون بعد كم شهر يعني .. اشوفهن يروحن ويجهزن ونجيو تقط وجهها معهن .. ساعات احسها تناظر بالاشياء وتسأل عنها وبعدين تتركهن .., الظاهر يدور فـ بالها .. انها اذا تزوجت حافظه الاماكن بالضبط .. وانا اقولك يانجوى باذن الله تلحقينهم .. ايه والله مابقى غيري انا ونجيو كلهن تزوجن .. والله يانجوى ثم والله .. مآلك غير فيصـل أخوي .. وأنا عمري مآقولت كلمة ثمن غيرتهآ .. وانا وراك يافيصل الين من نفسك تقول ابي نجوى تكفين ياسـاره ..! وغلاآك يافيصل لخليك تترجآني علشانها .., .: نهاية الجزء الثلاآثون :. |
|
|
06-23-2020, 06:41 PM | #63 |
.: الجزء الوآحد والثلاآثون :. " يآ قَلبِي ..{ إِفْهَمْ مَآلِي × غِيرهـْ .. ~ بـِ دِنْيآايْ ,؛ ويآرُوحِي !! تَكفِين × دِخِيلِگ × لاآ تِفَآرِقِينَهـْ .. أخآف *بِالغَ ـلطْ * مَرّه // مآا يِصِير وَيّآايْ ..! تِحْ ـلِفينْ إِلا مَايِجِيگْ .. ~ وْ|[ قَسَمْ ]| إلاآ تِجِينهْـ .!" / \ / اليوم مثل ماوعدتك يانجوى وهذا انتي تتوسطين اخواتك بفستانك الابيض وهن مثلك يخزي العين يانجوى حرستك باسماء ربي وحصنتك بمعانيها .. ناظرتني بامتنان وابتسمت بهدوء ولفيت عيوني لنور بنفس النظرات اللي عند اختها .. ابتسمت اكثر واحس اني بصيح .. فوق ان الثلاث اليوم بيتزوجون اليوم زفة فيصل ..؟ مشيت وانا منزله عيوني واصطدمت رفعت عيني كانت عمتي حسيت بالعبره وانا اشوفها ترحب بذا وتهلي بذاك ولا منتبه لي اصلا ..! وليت ظهري متجهه لبرا بس وقفني صوتها لفيت .. قالت : ساره حبيبتي وانتي رايحه تجيبين عبايتك جيبي عبايتي .. هاه خوذي المفتاح رقم 7 عقدت حاجبيني : ليه مين اللي بيدخل ؟ وتتغطين انتي ؟ ابتسمت : عم البنات .. ابو ناصر .. واخوي عمر وولدي تركي .. هزيت بـ أها .. ومشيت .., لبسنا العبايات وظليت عند المرايا اتأكد ان حجابي .. ثم رحت عند اقرب كرسي للكوشه انتظرهم يدخلون صار لي فوق الاسبوعين ماشفت عمي ولا تركي .. انشغلت كثير .. بس تركي وشلون شكله ذا الحين ؟ تقول عمتي ان البارح انه زاد حلا .. يوم غيّر حلقته .. ماامداني افكر اكثر حتى دخلوا على موسيقى صاخبه من قلبي انا اناظره بقوة مستحيل ذاه تركي .. الثوب والغتره معطينه هيبه ورزة اكبر من عمره .. والاكثر حلقته وابتسامته لما شفته يبي يلتفت غيرت نظري لعمي وابو ناصر وكل واحد متجه لمساره .. عمي متجه لبنت اخته ومرت ولده نورة .. وابو ناصر .. لبنت اخوه ومرت ولده نهى .. وتركي لاخته نجوى ....! وقفت بثقه مهزوزة متجهه لبرا اركض واسابق دمعتي لا تنزل وانا اشوفهم يطلعون وكل واحد ماسك اقرب وحده له .. جلست على الدرج كان بعيد عن البوابه وانا اناظر نهى وهي تخرج وعمتي تلمها الين تغطت وطلعت مع عمها يعني تزوجت نهى ناصر ! .. ثواني بان عمي مع نوره واستلمتها عمتي .. وماتركتها تبويس وتحضنها وتتكلم معها بصوت شهقات يوصلني .. دفنت راسي بين ايديني ودموعي جري وكل وحده تجر اخواتها حتى تكونت .. ليه اهلي بالخبر ماحضروا ؟ وينها مشاعل ؟ او مروى ؟ او حتى وربي تكفيني مرت خالتي ام نايف .. حتى ريم .. من تعبها ماجات واحس نفسي غريبه رغم ان اليوم عرس اخوي وبنات عمتي وولد عمي .. الكل اهلي .. حسيت بحد يرفع راسي كان عمي ابتسمت وانا ابعثر دموعي باسى من جديد وباصابع مكسوره من الالم لصقتها بدموعي وجففتها .. عمي : وشبك ؟ فيه بنت تبكي بزفة اخوها ؟ عز عليك فراق فيصل ؟ ماراح يروح بعيد كلها كم شهر وراجع .. هزيت بـ لا .. وبديت اتكلم بخنقه : نجوى موب غير عن اخواتها ياعمي .. كل واحد يزف البنت لولده عداها .. عمي ترا ابوي يكشف عليهم زي مانت تكشف عادي يدخلهم ..! اشر على نجوى : ناظري هي راضيه بكيفها .. ثانيا ماحز بخاطرها وعادي وكان على غير عنهن فـ كان خالها قبل ابو زوجها .. ماهي غير ..! طاحت دمعتي : بس انا كمان ماني بغير عنهن .. رفع حاجب وابتسامه جانبيه : تبين تعرسين ؟ هزيت لا وانا ازم شفتي : شفهم عندهم ام وعيالك عندهم ابو وناصر الكبير اكبر مني بـ 11 سنه وعنده ام وو .. ماينقصني عنهم شي ليه انا كذا ؟ عمي : ليه انتي لزوم ابو رجلك يدخل ..؟ خـــــــــالي ؟ يدخــل ؟ ويسوي هـوشه ؟ ويسحبني من شعري لاني اخذت من سلمى نــآايف ..؟ وسلمــــى .. تشمت فيني ؟ ارتعشت بقوة على صوت عمتي لولدها .. وقلت برعب : لا ماابيه يدخل ولا ابيه اصلا .. ابتسم بعراضه لما شاف تركي مقبل علينا .. قال : هاه تركي وخواتك اعرسن حتى البزر نوير وانت ؟؟ سكت فتره ثم كمل : ولا ليتك اعرست معهن ..! شهقت عمتي : عميير عن الحسد .. وبعدين خله يعوضني ثم يتزوج اهتزت اركاني .. تركي يتزوج ..؟ طايب ساره بكيفه ترتاحين من الهواش .. لا تركي بزر ماينفع يعرس .. سوير ناظريه وشلون ! رفعت عيني له وانا اتنفس بقوة ارتعش فكي : لا تركي .. رفع عينه : نعـم ..؟ ناظرت عمتي : لا ! بعدين ابقى بلحالي .. لا تتزوج ابتسم عمي : وحنا معك مايفهمـــون ..؟ تركي لا ولا .. لا يعرس ! قلت : لا انت مابتعرس اجل ابقى البنت بلحالي ..؟ بعراضه اتسعت ابتسامه عمي وناظر تركي اللي رافع حاجب .. وقال : ماهو يابنت اخوي يوم يعرس تركي بنفس اليوم يكون عرسك .. اختفت ابتسامتي .. ليه محد يفهمني اني لنايف بس تركي ! انا مابيه زوج لانه يقهر .. وبنفس الوقت مابيه يتزوج ابد ...! رفع طرف شماغه : طايب خالي خلكم مع بزركم هادي فيصل ينتظر برا .. " لف لعمتي " بس يمة خلاص ماهي برايحه لمكان .. كله لفيصل ولد اخوك تركتها عمتي ودموعها على خدها ونظرات حب اول مره اشوفها عن قرب لنجوى همست : وانا من يبكي يوم اتزوج ؟ هــه ! هو انا بتزوج اصلا دام سلمى موجوده ؟ اختفوا عن انظاري ودخلت عمتي واطراف ثوب تركي تتجاوز الباب بهدوء وتلحق جسده وتسحب معها اشياء مني !! " ســـــــــــــــارهـ ! " لفيت لمصدر الصوت وارتعشت من شكلها وهي واقفه ولابسه عبايتها الظاهر طالعه كملت : وينك فيه انتي من الصبح وانا ادور عليك ..؟ بلعت ريقي وش تبي فيني مرت خالي ؟ تو بتكلم .. سمعت صوتها : وبعدين وراه الكحله سيّاله " رقصت حاجبها " تبين تعرسين ..؟ قاطعنا صوت جوالها سحبتني وانا زي الحيوان مايفهم ماشيه وراها .. تفاجأت بسياره خالي واقفه .. جمدت اطرافي : السلام .. رد بدون نفسس : وعليكم السلام .. تجرأت قدامه : شخبارك خالي .. رفع حاجب : بخير ماشه احوالنا .. هزيت راسي خيبه ماعنده ذوق يسأل عني .. خالي : وشخبارك بالدمام ..؟ ظليت اناظره فتره .. سمعته : منتي بناوية ترجعين ..؟ خفت اقول ايه وييقول مابيك ويفشلني واقول لا ويحرقني .. قلت : والله براحتك ..! اشر لي : طيب اصعدي .. عضيت على شفتي وصعدت االجو هادي لين وصلت .. رحت طيران لغرفتي وبديت اناظر كل ركن وزاويه فيها بشوق احب هادي الغرفه فيها لمسات دلع مدري ذوق مين ..؟ مره قلت لخالي بغيرها عصب وقال غيري البيت كله الا هادي الغرفه .. والسبب مدري ! رميت جسدي ونمت ..! * * * كنت اصلح الفطور وانا اغني مانمت شي بس لزوم اسوي شي .. ارتعشت وش ردة فعل عمي .؟ الله يستر .! " أحـــم .! " رفعت عيني ورمشت لثواني ولفيت ورا الثلاجه بربكه واضحه واحس قلبي بيطير من مكانه ياناس نايف وراي ومبتسم بعد ! حنى ظهره لي ينناظرني على طول ابعدت عيني وقلت بلهجه مبزرة : أرجاك ! ابعد خصلات ورى اذني : وراك مخترعه ماني بمسوي شي رمشت بعين وجع وشبه مايستحي ؟ ولا انا اللي صار تفكيري غلط ههه ..؟ حرك اصابعه على رموشي برقه فتحتها .. ابتسم : طايب ليه مع ذا الصبح صاحية تصلحين فطور .. بشويش على فستانك .. سندريلا على غفله ..! همست : نايف وش تقول ! حرك اطراف اصابعه ورفعني بخفه يبعد خصلات التفت على كتوفي .. همس : اقول ابيك ..! ارتجف فكي وانا اسمع تنهيده تخرج من اعماقه .., وطار قلبي يوم حسيت به يحرك شفته على مناطق مكشوفه ماغطاها فستاني ..! عضيت على شفتي ليه ماني بقادره امنعه وكأنه حس ناظرني ليحرر شفتي من الالم مرر اصبعه بعذوبه .. وهمس : سمعتيني وش قلت ..؟ هزيت نفي .. قال : تنتظريني على ذا الشهور .. شهر او اثنين اخلص الجامعه ؟ عقدت حاجبيني .. كمل : يعني ابيك .. مم تكونين حلالي انا .. لنايف ! رمشت فتره من صدقه ذاه ؟! حطيت يدي على جبهته : بك شي ..؟ زفر : ولا شي .. شكرن خلاص .. قلت بسرعه : صاحي انت ..؟ حسيته انقهر من استهبالي : لا ماني بصااحي وانا اشوفك كذا .. ناظرت لبسي وناظرته : لا .. يعني وش حلالك .. وسلمى ..؟ رفع الصوت اعلا من الهمس : ياليل ذا السلمى ..! حطيت اصبعي على فمه : اوبس لو حد يسمع .. مسك كتوفي وهزني : اذا انتي منتي براضيه تفهمين .. وش تبين اقولك ..؟ سكتت اناظره .. كمل بهدوء : سارونه حبيبي انا سألتك سؤال .. لو تقدمت لك توافقين ..؟ رغم احراجي قلت بـ ابتسامه : افكر ..! دف وجهي وكأن اعصابه تلفت : وش تفكرين ايه ولا لا ..؟ ضحكت بهدوء .. حوط وجهي بين ايدينه : مممم ..؟ اول مره احس بقرب نايف لهادي الدرجه اشوف بعيونه الصدق .. وطيت عيوني : طيب اكيد شهرين ..؟ صراحه يعني .. " همست " لو اكثر بفز لخالي واطلبك منه .. ارتسمت ابتسامه حلوة على وجهه وتنهد .. بعثرت نظراتي لما سمعته : بس ابيك تلبسين ذا الفستان صباح زفتنا .. حلو عليك ..! " ســارهـ ! يـآ ســــــــارهـ ..؟ " رفعت عيني برجفه .. وراه خالي ..؟ وقفني بشويش : عادي مابوه شي ...! سحبني قدام الفرن وراح للثلاجه ثواني وسمعت خالي : ياسلام عليك .. لف نايف : لييه وش فييني ؟ زفر خالي : مهوب انت .. حرك بصره للمطبخ : ليه هو فيه حد غيري ؟ اشر خالي علي وانا اناظره بطرف عيوني .. وكأني مااسمع .. لفيت .. ناظرني نايف وعقد حاجبينه : ساره بنت عمتي ؟ من متى وانتي هنا ؟ " وطي عيونه " آسف مانتبهت دوبني صحيت من النوم .. مشى للباب وتعدى خالي وطلع .. اما انا مدري وش اقول .. اضحك على نايف ؟ ولا .. اخاف من خالي ! ومن طرف خشمه قال : عمك بيجيك ذاا لحين ! قال كلمته وطلع وبقيت بذهولي بذا السهوله رضى ؟ ولا وش صاير ؟! ركضت لغرفتي وتجهزت حتى طلعت لعمي اللي كان ساكت وقفني عند باب عمتي ونزلت بهدوء .. حتى ماسألني ليه رحتي .. تركته ودخلت البيت يمكن اكون بطير من الفرح .. سجدت لربي الحمدلله اللي جعل نايف من نصيبي .. ربي تممها على خير ..! * * |
|
|
06-23-2020, 06:43 PM | #64 |
((2)) شهر مضى شهر من عمري .. وانا انتظر اغلا اثنين على قلبي كله .. انتظر نايف .. يتخرج وصورته ماتفارقني ابد .. حتى بنومي اشوفه احلا فارس .. يمكن في البدايه خفت اني اقوله اني احبه بس شكرن ياربي سهلت اموري معه .. ويارب تبعد سلمى .. انا موب حقوده علشان اقول يصير فيها شي .. مهما يكون هي مو ذنبها اول ماتكبر يقولون لها انتي لـ نايف .. ولا هو ذنبي وانا احبه قبلها .. ودام نايف اختارني انا .. الله يوفقها مع غيره ..! صحيح اني مااحبها مره لانها تحب تعاندني وتغايضني بأنها لنايف .. انا صحيح مااحب اتزوج واحد فيه غيري يحبه لكن دامني انا اللي حبيته قبلها .. انا اسفه سلمى مااقدر اتخلى عنه دامه اختارني صدقيني لو اختارك رغم حزني بكون سعيدة لك لكن ماعندي شي اقوله اكثر من كيذا .. الله يوفقك ..! وانتظر فيصل الشخص الثاني .. اللي باقي له كم اسبوع ويرجع من شهر عسله مع نجوى .. مع نجوى اللي انا متأكده مليون بالميه انها معيشته على احلا عيشه .. سعيدة جدا لاني قربتها لك وكمان قربت نوير وعلمتها وشلون تصلح الغلط .. فيه شي يقول مدري وشهو مثل ولا حكمه خخخ المهم ياحظ من وفق راسين بالحلال ..! واااهـ يارب متى اكون مع نايفي .. فيصل من يوم ملك على نجوى معاد صرت اشوفه مغير الا يوم الجمعه ولقطات هاه يعني .. بالساعات مرتز عند نجيو احسن من مروى صحيح نسيت اقولكم شي يمكن حدث صار وو شبه نسيته رغم اني حزنت لاني ماحضرت .. ميشو تملك على مروى وسمعت يعني والله اعلم انهم مابيسوون عرس والسبب مدري يمكن فيه شي حكمة لام نايف بس مو مهم عندي .. بس اخاف انا بعد زفتي تصير كذا .. لالا اكيد نايف الولد الوحيد مستحيل مايسوون له فرح ولا موب أي فرح .. الكل يحضره .. بس حتى لو ماصار عرس اصلا موب لازم كلها مظاهر تنتهي وتبقى البنت واخلاقها .. و... وو... ووو... مضى شهر ..! شهر كامل .. يعني ثلاثين يوم بالتمام والكمال .. وانا على نار انتظر متى يارب اخلص ثانوي .. حطيت كل جهدي هادي السنه بس علشان اتخرج من الثانوي .. انا موب كسلانه بس ظروفي اللي امر فيها غصب عني تخليني ارسب وبعدين فيها تكرار للمعلومات ومااتوقع اني غبيه لهادي الدرجه يعني ماقدرت احفظ اللي قبل .. ممم كل يوم وفي كل حصه عيني على الساعه متى يارب تجي الحصه الاخيره ويجي تركي .. يمكن تسألون ليه تركي بقى يوصلني يمكن علشان عمي عنده شغلات بـ أبها صراحه شكيت ان عمي متزوج واحده يعني كل يومين طاقها لابها وعادي ولا كأنه بوه شي ولما يرجع الوجه منور .. استغفر الله يعني وش العيب لو تزوج ليه بيوزي مرته عننا .. اكيد اشغال بس احب استهبل شوي يمكن اضيع وقتي .. البيت فاضي ابدا مول ولا احد فيه الا بعض الاحيان اذا طفشت للاخر اصعد لثامر ولد عمي استحي صراحه ارز وجهي عند سامر ونوره بدون عزيمه خلهم بكيفهم ولو انه لو عليهم والله لنا شهر كامل ولا شفت وجههم اصلا زين اذا ارسلت نوير رساله بس .. ههه مابحسدهم الله يوفقهم ويتمم على كل المحبين يارب ..! * * ناظرت الساعه اووف وراه تأخر ذاه .. حرقتني الشمس برا والبنات شوي ويروحون .. ثواني وشفته على طول رحت .. وصعدت السياره ورميت كتلة جسدي وعلى طول تلثمت واطلقت آهـ صغيره .. لف علي : وش فيك انتي بعد .. هزيت كتوفي : ابد .. مير اني احس اني تعبت طول الشهر ماطلع منها الا نجوى مسافره وه وانا هينا اكرف .. ولا نهى اجازة وطيران .. ونوير مع ذا الوجه مقابله سامر ومرتزتن له .. نص ابتسامه انرسمت على وجهه : انزين لا تحسدينهم طلع من وذاني بخار : وش احسدهم هادي غبطه .. غبطه افهم يعني اتمنى الشي عندي بس يتم عندهم .. رفع لي حاجب وحرك السياره : انتي روحي افحصي تأكدي انك بنت .. وجهك مغسول ابد طاح وجهي من كلمته .. الحين دامه اعتدل وصار رجال الحين بيكبر راسه .., ظليت فتره اناظره الحمدلله اللثمه خافيه ابتسامتي اللي ظهرت فجأه .. قلت : جزاي افضفض لك .. سكت عني وطنشني ياكرهي لك تريك لاصرت كذا احس ودي اذبحك .. ومشينا بهدوء وانا اشوفه بطيء جدا احسن علشان يضيع وقت ويمر الشهر الجاي ونخلص .. مليت من الهدوء .. قلت : واختك حضرتها ماهي بجايه علشان الاختبارات ..؟ ناظرني ورجع يناظر الطريق وهو رافع حاجب : ليش أي اختبارات ؟ كتمت ضحكت شوي لمدة ثواني ثم ماقدرت وناوي ينجح مع وجهه ذاه .. ويسألني أي اختبارات بعد ..!! ضحكت بخفه : اما عاد ! وش أي اختبارات .. نسيت الثنوي يعني اختبارات ومابقى شي ترا .. كأنه تذكر وتفشل بنفس الوقت .., لف بوجهه وهو مبرطم وطفولي .. تفاجأت لما مرينا على البقـّاله ووقف .. لف علي : تبين شي ..؟ ناظرته فتره ثم قلت : ممم لا .. مممم يصير انزل معك .. رفع حاجب وفتح الباب ثم لف علي : على تبن ! ضحكت بـ مبزرة عليه ماكان قصدي اقوله كذا بس مليت احس نفسي لاصقه بالكرسي بالساعات اوف بس ..!! ناظرت ساعتي وجع ايه مايبيني انزل علشان ياخذ راحته ويتجول هنا وهنا .. واتوقع انه يتفشل من شكل البرنسيسه اللي هي انا بنت خاله .. هـــه ! مع وجهه يبي لي اعطيه طراق يلفه حول نفسه مرتين .. لالا .. موب طراق لا صار رجال نسيت صح .. يبي له مممم .. ههه مايبي له شي ..! شفته جاء ودخل رمى علي الاكياس وطاحوا بحظني على طول ناظرتهم ورفعت عيني له وهو مطنش ولا عنده فيها وش فيه صاير دفش خخ قلنا تغيّر وصار رجال بس موب كذا .. ظليت اناظره يمكن الفت انتباهه شوي بس ولا أي حركه تعرفون قسم لولا الحيا اعطيته طراق .. ولا لف .. قلت بقهر : خير ..؟ مد يده لي ولا هو يناظرني وكانه يقولي افتحيلي شي .. ماانكر اني انقهرت بس حسيت بسعاده فتحت الكيس بهدوء وبديت اناظر وش به شفت شي بس كتمت ضحكتي لاني بسويها فيه اخذت مصاص احمر وفتحته وحطيته بيده .. ولا انتبه اصلا وش اخترت له وعلى طول دخله بفمه .. شوي وشاله وناظره ورفع حاجب بنص ابتسامه .. هنا على طول ضحكت عليه مدري ليش يمكن لان شكله كـ بزر يناسبه .. لف علي : بزر عندك تعطيني ذاه ..؟ هزيت كتوفي بمكر : تراك انت اللي شاريه موب انا .. عقد حاجبينه فتره كأنه يفكر بـ عذر .. ثم قال : ايه شريته للبزير اللي بجنبي .. سكتت فتره استوعب .. ثم شهقت : اييش ..؟ ولا كأنه قال شي رجع المصاص لفمه وكمل يناظر الطريق .. ابتسمت داخل نفسي على شكله وكأنه بيبي والله بيبي مسويه فيها انجليزي يعني لا والله شكله جونان خخخ .. طق علي عرق العناد .. سحبت المصاص من فمه وفتحت الشباك بشويش وكبيت على المصاص مويا يقالي اغسله ورجعت قفلتها .. فكيت لثمتي وحطيته بـ فمي .. عقد حاجبينه مستنكر اللي سويته ماانكر حسيت بفشله بس كيفي .. قال : وراك فكيتي اللثمه .. ووجع .. ماقال ليش اخذتيه من فمي ولا علق اصلا على اني غسلته وكأني اقول اتقرف اكل من بعدك ولا شي .. مافكر الا باللثمه ..! قلت : ابي اكل .. رجع يناظر الطريق : وخير يعني ماتعرفين تاكلين الا لما تفتشين .. طايب تبين تاكلين شي كلي شي يناسبك .. طق عرق النذاله : موب انت اللي قلت انك شاريه لي .. شفت شبح ابتسامه انرسمت على شفته لف علي وسحب المصاص وحطه بـ فمه .. وقال : هاتي ..!! فتحت عيني على الاخر غريب حتى اصلا ماغسله او شي رغم انه يعني انا نفسي انقرف لا اكلت شي ثم تركته وارجع اكله بدون اغسله .. كيف لو من شخص ثاني ..؟! والشي الثاني انه سحبه عادي وكانه طايحه الميانه .. هـه مو كني قبل شوي سحبته ..؟ قلت بقرف : يعع ..! شاله من فمه ورجع يدخله .. يسوي حركات مبزرة وكنه يحسرني او يتلذذ بوه .. قلت : لا من جد جراثيم فمي على فمك .. رفع حاجب بدون مايناظرني : مزآج سعودي .. ابتسمت ووطيت راسي وش قصده يعني .. سوير ماقصده شي .. لا تشغلين بالك .., بديت افتش بالاغراض اللي جابهن ابغا اشغل نفسي بشي .. غير التفكير .. سحبت ليز ازرق زي نايف اول مره وبديت اناظره وكاني محتاره افتحه ولا لا .. رسيت على اني افتحه وفعلا بديت اكل في الواقع كنت بس ابغا اجرب اكل وانا بالسياره يمكن بس كذا مزاج سعوديات خخ يعني ودي اكل زي تركي او اجرب شعور شفت اكثر من مرة مروى او سلمى او حتى فيصل ونايف يسوونه وانا لا .. يمكن ربي كاتب اول مره اسويه مع تركي ..! مر على بالي سؤال بس خفت اني طيحت بوه الميانه بقوة لما اسأل .. سميت بالله وقلت : ولد عمتي ..! ولا كانه معي الظاهر سرحان وهو مييّل اصلا طريق ثاني غير عن الطريق اللي حفظته للبيت .. يمكن عنده مشوار ثاني .. او يمكن من السرحان .. في ايش .. مدري !! رجعت كررت : تركي ..! شوي حسيته انتبه .. بس موب لدرجه قويه : هاه .. بلعت ريقي الظاهر اني صحيته من سرحانه قايله اني ملقوفه .. انزين وش دخلت بوه انتي .. سكتت عنه وهو سكت شوي كأنه انتبه كُليّا وناظرني ورجع يناظر الطريق .. تركي : قلت هاه ..؟ مدري أي جرأه اللي جاتني اول مره احس نفسي فيها اصلا انا مع نايف بالـ يالله اتكلم كلمتين ولولا ان ميشو اصغر مني كان والله ماتجرأت اقوله شي .. يمكن استحي او يمكن احب انعزل .. بس الحين تعودت على الناس والجلسات .. وفجأه كذا يروحون نهى ونوره ونجوى ولا .. فيصل بعد !! قلت : مم يعني انت سحبته بطاطس ودخلتها في فمي كأني بطول الوقت والسؤال .. وكملت : انت ليش مبرطم ..؟ مرت ثانيه وثانيتين .. ومرت الثالثه وتلتها الرابعه .. ظنيت انها مرت دقيقه اصلا ..!! وهو ماتفوه ولا بأي كلمه شفت علامات خيبه على وجهه او تضايق مثلا .. عضيت على شفتي بهدوء وتلثمت وكاني اخفي احراجي منه .. وقلت : خلاص انسى السالفه .. وقف السياره وناظرني فتره ووجهه صاير غير ابد استحيت اكمل اناظره ووطيت عيوني .. حسيت فعلا اني انثى .. مشاعر الخجل اللي جاتني من نظرة رجل ..! قال : وش مبرطم ..؟ بلعت ريقي بس ابتسمت من داخلي انا اخاف منه خخ وفتشت مره جديدة وبرطمت : يعني كذا .. شفته ابتسم اووف اشوى الحمدلله ماقال شي غير انه ابتسم .. انتظرت الاجابه منه بس ولا شي وشوي اطلق ضحكه قويه رجت كل الدنيا ثم حرك السياره مره جديدة ولازالت ضحكته تردد صداها على عقلي .. وملامح ضحكته لاتزال موجودة ..!! شوي وقال بهدوء : اول مره حد يسألني كذا !! رجعت اكل بطاطس وهمهمت كأني اقوله قل الاجابه : همممم ..؟ قال : طايب ليه انتي حاجبك مكسور كذا ..؟ تفاجأت سؤال وضحكت اقلد : اول مارا حد يسألني كذا ..! ابتسم : مارا ...؟! اكتفيت بالابتسامه على وجهي طريقة التقليد لدلع الراء .. احسها تلوق له اكثر .., تنهدت : ممم حاجبي كذا لانه كذا .. خلقة ربي وربك يعني .. وشلون يعني تبيني اغيرها ..؟ كأنه موب مهتم لكلامي : لا بس نفس طريقة سؤالك طايب يعني وشلون اغيره انا .. خلقة ! فتحت عيني وكأني منصدمه موب معقول يعني هو كذا ..؟ وانا اللي من يومني بالخير احسه مبرطم ومايعجبه العجب ولا الصيام في رجب ...؟ مرت لحظات صمت ثم قال : ليه ماقولتي اني ميّلت الطريق ..؟ سكتت لان ماعندي جواب .. لاني حسيت فعلا المفروض اقوله .. همهمت بخفه : عادي حصل خير .. سحب الشيبس : هاتي ذاه .. سحبت المصاص : وهات ذاه .. عقد حاجبه بقرف : وينها اللي تقول يععع وقرف اطلعه من فمي ثمن ارجعه ..؟ سكتت ولفيته بالكلينيكس وحطيته بدرج السياره : فيك خير ارجع كله .. وكأني اقوله بس ابغا اقهرك .. سكت عني حسيت نفسي طيحت الميانه وام الميانه سكتت لين وصلنا للبيت .. ورميت كلمة مدري وشلون طلعت مني وكأني ابرر لنفسي واحط حدود لقلبي لا يميّل .. قلت : تراك بايخ مارا .. نص ابتسامه وشفته حرك .. توقعت بينزل للبيت بس راح .. وعيوني تلحقه .! تشيعه بنظرات بريئه هو من صدقه موب مبرطم ولا بس انا اللي اتخيل .. دخلت البيت وعلى اول مرايا مرايا المدخل ناظرت حاجبي .. هو صدق مكسور .. تحسسته برقه وابتسمت .., اول يوم في حياتي اعيشه زي كذا مااخاف شي .. اول مره مااخاف ان عمتي تعصب علي زي لما طلعت مع نايف .. اول مره احس ان خالي مستحيل يقدر يمنعني اني اضحك على راحتي .. اول مره احس .. اني ضايعه ! جاتني عمتي بقلق باين على وجهها .. وقالت : وينه تركي ..؟ بلعت غصه : راح ! مشيت وكأني اقول دامه راح انا كمان بروح .. اكرهك تركي والله اكرهك ..! * * * مسكت جوالي بملل الساعه طقت الست مغرب وانا قدام الكتاب مليت ياناس ايوه قلت بنجح بس موب لذا الدرجه احبس نفسي .. طايب لو نزلت وش يصير مابوه لا نجوى ولا نهى ولا حتى نوير من جد ملل .. ابتسمت لذكر ريم .. صح هي اللي بدت تعلمني وشلون اكون اجتماعيه واطوي الانطوائيه خخخ صايره امزح بس احس ان مزحي ثقيل واستهبالي طينته ماتنطاق ابد .. حسيت نفسي ودي اكل شيبس ليز مدري ليه .. ههه اتوحم على غفله .. استغفر الله قمت اهلوس .. قمت للمرايا وتركت كتبي اوف بكرا الاربعاء واخيرا يارب احس ان مايمضي شهر الا وانا هنا متوفيه .., طرق على بابي ودخلت عمتي ابتسمت بهدوء بابتسامه خفيفه .. عمتي : عسى ماعطلتك ..؟ هزيت بـ نفي .. كملت : مليت وانا تحت قلت بعد اذنك بـ بقى معك .. هزيت راسي بالايجاب بوناسه وجلست .. حسيت ماعندي أي سالفه وعمتي تناظرني ..!! حبيت ابدي : نجوي ميب جايه للاختبارات ..؟ حطت يدها على جبهتي وكانها تسألني انتي صاحيه ..؟ بس سؤالها تغير لما شالت يدها عمتي : بنت اخوي انتي متأكده انك جالسه معنا بالبيت ..؟ عقدت حاجبيني باستغراب .. وش صاير ؟ قالت : نجوى فصلت خلاص معاد تبي تدرس .. هو فيصل ماقالك .. ابتسمت لذكره : هو انا صرت اجلس معه كله عند نجيو من يوم ملك .. تنفست بسعاده وبدعوه حسيتها طالعه من قلب : الله يوفقهم ان شاء الله .. أمّنت بـ سرّي على دعاءها ..! شوي وابتسمت : غريب ماقالك لانه فصلها له فتره موب يوم ولا يومين .. والاغرب اخوك وماقالك .. واخته وماقالت له .. فهمت ان تركي مايدري هه .. مع سرحانه اليوم ايقنت انه موب معنا بالبيت .. قلت بضحكه : احسن عشان اذا رسب تركي ذا السنه يلقى من يجلس معه .. تفاجأت انها رضت بالتنكيت اللي قلته على ولدها رغم انها ماترضى عليه .. بس سكتت يمكن ضحكت مجامله لي او يمكن انا بس الللي احس نفسي ثقيلة دم .. قالت : لا يارب ينجح ويفكني .. " تنفست " اوف ماظني يخلص الجامعه الا وروحي طالعه معه .. اول مره عمتي تقولها همهمت احثها على التكمله .., كملت على طول وكان السؤال جاء بوقته : ماصدقت انه دخل الثانوي 9 سنوات دراسه واقول خله بس يخلص الثنوي ويعرس ويفكني ابغا اشوفه معرس موب عجله بس اتطمن عليه .. سكتت لاني حسيت بهمها شوي .. هو ليش مايحس لها ؟ وش ناقصه .. ماعنده ضغط مثلي .. بالعكس مريحته على الاخر .. ابغا اسأل هو ليش يسوي كذا ..؟ ابتسمت : بس والله لو انه ماينجح ذا السنه والله لأزوجه ولا عندي فيه .. والله ماناقصه شي عن غيره ! ابتسمت : حتى ميشو ولد خالتي اعرس يعني ممم هو اصغر مني بسنه وهو ماكمل اصلا الثالث .. خالتي اللي يهديها طايب تبين تعرسينه انتظري شوي .. الا تبي تقلد فيصل بكل شي .. قالت : خالتك مشاعل ..؟ عقدت حاجبيني : ليه هو فيه غيرها ..؟ ضحكت وهزت بـ لا ..! قلت : ايه احسب بعد وانا مااعرف .. ابتسمت بخفه لي حسيت بسعاده لاني اعيش بهدوء وسلام ولا أي شي يخوفني ..! * |
|
|
06-23-2020, 06:59 PM | #65 |
((3)) ~ تِح ـس بـآللي ـآحسسْ بـّهـ .. ـآحسّ ـآلدنيـآإأ مٍنْقلبهـْ .. لـآإ ـآلليـ ـآحببّهـ يح ـبّني .. ولـآإ ـآلليّ يح ـبني ـآإأحبـهـٍ ]~ نزلت من الدرج بحماس وانا الف حجابي بسرعه ووسحبت لي فطيره على السريع ولحقت الباب وان اقول لعمتي : صباح الخير .. بدون مااسمع ردها طلعت وانا امشي ببطئ متعمده لجل اخلص الفطيره ولين وصلت رتبت لثمه وصعدت بسيارة تركي .. قلت : آسفه .. هز راسه ومشى .. مدري وش به ذاه ماافطر الظاهر ماله نفس .. باين على وجهه انه متضايق من شي لانه بزر يظهر على وجهه وش يبي ..! كنت بسأل بس لا يكفي طيحت الميانه اكثر من كذا .. بس فيني لقافه .. لقافتي المفروض على كل الناس الا ذا الانسان اللي بجنبي .. الافضل اني ابتعد عنه بكل شي .., وصلت المدرسه وريموه الحيوانه موب فيه قهرتني يقالها تعبانه ومواعيد .. وقضى اليوم بملل ورجعت للبيت على طول تحممت وصليت ولا اكلت شي على طول بديت اذاكر لين تعبت ونمت بدون مااحس لنفسي اصلا .. * صحيت على عمتي كنت بنص وعيي وقمت على السرير .. يمكن شي عادي عند الغير انه حد يصحيه يروح للسرير بس عندي انا شخصيا غير .. اول مره احسس بوه .. ماصحيت الا على اذان العصر صليت ورجعت اكمل نومي هه بكرا الخميس وش علي انا ..؟ لما صحيت على طول تروشت بسرعه وشسورت شعري ولبست تحجبت بسرعه ونزلت وانا مبتسمه تضاءلت ابتسامه الوناسه ليوم الخميس او مضى شهر ويومين وحلت محلها ابتسامة صدمة ..!! فتحت عيني ورجعت سكرتها .. قفلتها زي مايسوي لي فيصل من قبل ورجعت افتحها .. ورجعت افرك .. جالي وهو يضحك ببسمة مابوه مثلها .. فيصل : وذا استقبال مع ذا الوجه .. وانا باقي بصدمتي وش صاير وش اللي رجعه : انت وش جابك .. تحرك للباب وكانه يقول خلاص بطلع .. ناديته : وين رايح ؟! تعال ..! لف لي شالني وانا على الدرج وهو مبتسم : والله انتي بزر من جد وحشتيني .. كان يلف فيني وكأني فعلا بزر يمكن طولي الشي الوحيد اللي مخرب علي اني بزر خخ صدقت انا .. لما نزلني تنفس : وجع سمنتي .. فتحت عيني بقهر : محد قالك تشيلني .. ابتسم بس .. تلفتت يمين وشمال : وينها نجوى ..؟ قال : ماعليك منها عندها سالفه مع امها .. هزيت راسي ببلاهه : طايب خلنا نروح لهم .. غمز : اقولك سالفه خاصه .. عقدت حاجبيني : طايب عادي انت تكشف على نجوى .. شوي وشفته فطس ضحك : والله منتي بصاحيه !! سكتنا فتره وناظرته ورحنا جلسنا بالمقلط : وانت بعد قل لي سالفة خاصه وانا امك .. ماابتسم ولا حتى جاملني وقال شي .. فتح حجابي : انتي باقي بزر ترا .. عقدت حاجبيني ورفعت احدهم : ايييه .. اقلقتونا بذا البزر وجع والبزر مايكبر ..؟ هز راسه بـلا وبرضه على نفس وجهه .. مديت يدي لوجهه : افرده يشيخ وفكنا .. ولا تفكر بتخليني انسى ليش انت راجع بدري .. يعني موب طرده بس .. من جد فيصل وش صاير ..؟ ابتسم وأخيرا : راجع لك .. اشتقتلك .. نجيو اقلقتني وحشوني اهلي قلت حتى انتي وحشتيني .. تلاشت ابتسامتي .. من لي غيره .. ومن له غيري ..؟! هو اهلي .. وهو الحين كأنه يقولي انتي ياساره كل اهلي .. رجعت ابتسمت بس بالغصب : ايوة ..؟ همس بوذني : وترا نجيو بالغلط حامل .. فتحت عيني له وضحكت من الفرح : احلف ماصدقك هز راسه بـ ايه : من قدك بتصيرين عمه .. قلت بوناسه : انت قدي .. لانك يكون عندك عيله ويكون .. الله فيصل وناسه من جد يعني انا اصير العمه تخيل شكلي عادي مااتغطى في بيتك يعني لما ازروك عادي حتى اذا كبرتم عيال اخوي .. فيصل : ليه انتي متضايقه كذا يعني حجاب بالخبر وحجاب بالدمام .. هزيت نفي : عادي المفروض غيري اللي يتضايق .. لاني جالسه معهم ..! رفع حاجب وكأنه محتقرني او بالاصح محتقر كلماتي .. قلت اضيع الموضوع : ليتك بقيت فيه لين تولد .. ابتسم : لا والله شفت مشعل ولد خالتي مع مرته وانا صراحه رجال سعودي مابيه يناظر حريمتي .. ضحكت في داخل نفسي ورسمت ابتسامه .. كمل : ووو .. شي ثاني لزوم احضر ملكة نايف .. عقدت حاجبيني وانا من داخلي مبتسمه سرحت بعالم ثاني .. هو من جد اللي يصير لي ..؟! احس نفسي بحلم ..! كمل بابتسامه غريبه : ماتبين تعرفين على مين ..؟ ابتسمت بس وهزيت راسي بـ ايه ..! فيصل : سلمى !! هنا وبس ..!! هنا ووقف مخي .. هنا وحسيت بالدنيا تلف فيني بقد ماتكرر اسمها ..!! هنا .. حسيت اني صحيت من نومي او الحلم اللي طلع بالنهايه كابوس ..! هنا .. سمعت صدى يتردد اخر جملة سمعتها من نايف متوجه لي ..! ثارت براكين الغيره والقهر وخمد بركان الحب المتوجه لنايف .. في سؤال واحد .. هو نايف متعمد يرفعني فوق علشان تكون الطيحه قويه ..؟! اطلقت زفره واحده بس تلتها تنهيدات وكأني اطلّع كل هم مكبوت داخل جسدي ونفسي .. احس الدنيا تدور وتلف وتوقف .. بس عند نايفي انا !! بلعت الغصه بصعوبه ماكان عندي موضوع افتحه ابغا اغير كل شي ابغا انسى كل شي ابغا اعيد الاحداث وامسح سؤالي او اسحبه قبل فيصل يجاوب .. يافيصل ليش رجعت ..؟! فكري يبي يغير مسار الكلام لانه يتعب كذا .. والله يتعب ..! رسمت ملامح بسمه خفيفه : هو مادريت انا وش ناوية ادخل لما اتخرج .. تخيل فيصل ابغا اكون ممم نيرس وعع انقرف اذا شفت نيرس فلبينيه احس ودي افلعها بالجزمه .. خلنا نصير وطنيه .. لما شفته ساكت ولا علق .. كملت : ايه واخذ الاجر انا على كل مريض حسنات وببلاش .. ههه وان شاء الله الحمل الجاي لنجوى انا اعطيها تعلميات ولا تتعب عمرها وكل يوم موعد .. شفته يناظرني وكانه ماسمع اصلا وش قلت .. ويفكر بس بملامحي اللي يناظرها بدقه ..! وقفت .. لا ساره شوي شوي ولا تبكي قدام فيصل .. تهتز صورتك قدامه ..!! وقفت ببسمه : هو انا ماضيفتك ههه والله اني مااستحي اجل بنت خال مرتك وجالسه معك .. وليت ظهري بسرعه للمطبخ وانا حابسه دموعي وبديت اجهز بربكه الصينيه والاكواب .. فتحت الثلاجه اطلع عصير وحلويات او ضيافه وفواكه .. رفعت عيني للسما كاني اثبت دمعتي في عيوني .. ماتطيح دمعتي ..! طرـآخ ..!! صوت زجاج انكسر ارعبني شكله على طول حنيت ظهري الملمه برقه مكسوره .. زي احساسي !! حسيت به يلفني بحضنه : وش فيك ..؟ ناظرت الزجاج وكملت ألمه : والله فيصل هو اللي انكسر موب انا اللي تركته .. شفته كانه يبلع ريقه بالقوة وكأن منظري ضايقه : مصدقك ! لما حسيت بحراره دمعتي بتتخطى عيوني .. على طول وطيت راسي بعذر الملم الزجاج رغم اني اطلق تنهيدات الالم داخل نفسي .. ماابغا فيصل يتضايق اكثر هو تعود مايشوفني ابكي .. ليش اهز صورتي ..؟! مااشوف شي بس احس بعبراتي منظر دموعي اللي يتناثر علشان نايف .. وعشان الحب اللي عشته !! سمعت يتكلم بحدة : ساره ! همهمت لاني مابي ارفع راسي .. قال : شوفي يدك وش بها ..؟! غمضت عيوني ورجعت فتحتها وكررت ذا العمليه اكثر من مره كاني ابي اشوف .. بس ماقدرت .. رفع راسي وهو مبتسم ويمسح دموعي : من البدايه ماكان لك .. صح ..؟ لا كان لي والله لي .. سكتت ..!! فـ كمل : اجل لا تصيحين عليه .. مايستاهل صح ..؟ بلعت ريقي وانا اناظره .. شوي وقلت : مو عشانه .. ومنهو هو اصلا لجل ابكيه ..عادي لا راح ولا جاء .. بس " همست " يدي تألمني ..! ابتسم بابتسامه باهته : احلفي طيب ..؟ بلعت عبرتي بتعب .. وكتمت وراها الشهقه اللي كانت بتولد على لساني حملت بها من جوف قلبي .. وقلت : منت بمصدقني ..؟ هز بـ النفي مسحت دموعي بـ كفّي .. وقلت : كيفك والله .. " رفعت حاجب " من يومك ماتصدقني .. قل انك تحقد على جمالي .. عادي ترا بصدقك .. لانك ماتكذب ..! نزل عيونه : هـ المره بكذب عشانك .. رفعت حاجب : نعـم ..؟ هز نفي وتنهد بنذاله : جزاك تسوين لي عصير مره جديده .. " ولا حتى تذكرني .. شف اللعانه طايحه لها ساعه عند رجلي وربي اغار " لفيت لعند الباب وابتسمت : ياهلا والله يقولون ان الاخت حـ.. حط يده على فمي وهمس : اشش عمتي فيه .. ابتسمت عليه وكانه يحسسني اني اغلا من أي انسان علشان كذا يقولي عن شي .. ماقاله لحد ابد ! سمعت عمتي : وراك تصيحين ..؟ قمت بسرعه وتعديتها : دموع الفرح ياخالتي .. سمعت فيصل : قصدك عمتي .. مشيت بسرعه للسلم لاني تعبت وانا اكتم ابغا اصيح بس ماابغا صورتي تنهز وقلت : اللي هو .. ماتفرق معي ..! صح منهو نايف علشان ابكي عليه ..؟ واحد عادي مر بحياتي لاني بأول من صار لها كذا ولا هو اخر من قالها .. منهو هو يعني ..؟! هو نايف .. اللي من يومني بزر وانا بجنبه ومريت معه مراهقتي ..! هو نايف .. ولد خالي اللي المفروض الكل يسويها عداه هو .., هو نايف .. اللي عاش معي كل لحظه الم .. خلا دمعتي صعب تنزل .. هو نايف .. الوحيد اللي يحسسني اني ممكن احلم باي وقت .. هو نايف .. اللي قالها بلسانه .. وانا ساره اللي بقيت انتظرهـ ..!! يمكن خلاص راح شهر من عمري على الفاضي .. بس اظل ساره .., وليت ساره حديد ماينكسر .. ياليت !! شهقت اول ماخلصت من الدرج بس سمعت : ساره ..؟ حلو انك جيتي معليش لحظه محتاجك .. تنفست بقهر وكأني بفرغ كل الشحنات في الانسان اللي قبالي .. اللي ماناظرني حتى وشاف دمعتي وفهم انه مفترض يسكت لان صوته يقرف .. اللي فاضي بس علشان يتشمت .. وفاضي يرتز على اللابتوب ..! وشكله الهادي ينرفز اكثر .. فـ قلت : لا معليش يبي لك كف على وجهك لجل تفهم اني ماني بفاضيه لك ولا عمري بكون فاضيه لك افضى لكل الناس ولا لك انت .. منهو انت اصلا ...؟ رفع حاجب وناظر بطرف خشمه مركز سيلان دموعي .. بركان وتفجر ليش ذاهـ مايحس ابد ولا يقدّر ..؟ مسحت دموعي وحطيت يدي قباله : ايه ياتركي هادي دموع ساره بنت عمتك اللي انت تكرهها .. انبسط سوي حفله وقل للكل يحضرون .. موب علشان يقولون لي اهدي .. علشان يفرحون معك .. تونّس على راحتك واجلس كذا " اشرت على طريقة جلسته " رجل على رجل ولا اوصيك تراك بالصاله وغرفتي هناك مسافه بسيطه .. " صرخت مدري ليش " ارفع ضحكتك علشان انقهر اكثر ..! مسحت دمعتي ومشيت على طول الى غرفتي قفلت الباب ورميت نفسي .. جسد ! " عشـــــــآن الحب واللي بيني وبينك .. عشـــــــــآن الحب عشان ايامي ... " قطعت الاتصال بسرعه يكفي ياراشد لا تزيد همي .. حطيت رقم نايف على طول كنت بتهور واتصل بس ليش ارخص نفسي .. بس برسل مسج واحد .. يمكن كلام بس موب انا اللي كتبته .. تلقائي اصابعي تتحرك لتكتبه .. " حضنـك .. وحده اللي دفـّآاني ..! رغم أنه كآن بالغلط .. بس دفـّآاني ..!! كيف ترحل ..؟! وتنسى حبي .. وتنسآني ..؟! وتحب غيري ..؟! تبدلني أنآا .. بـ إنســآن ثاني ...؟ أنت مآ ترضى تشوفني .. مع إنسسآن ثاني .., كيف أقدر أشوفك واخفي عنك احزاني ..؟ وأناآ قلت لك قبلهآ .. إن آلحزن .. عنوـآا ني ..! قآلي قلبي أنك .. تخون ..! و.. تجرح ..,؛ غير إنك .. أناني ..! مآنت بشــر .. ـآنت شي ثاني ..! ~*~ أمــآنه حبيبي لا تبكي يوم دفاني .., ترآ دمعتك تبكيني .. أبد وربي مآتوـآسيني .. وإستأذن كل من يعزيني .. إنك تجيني .. و... تنسيني .. هم*ن* سكن فيني ..!! وقبل لحظة دفــآني .. إستأذن من دفـّاني ..,؛ تشيل الغطا اللي غطاني ..! تـرـآهـ .. مـآا دفـّآني .., و.. تبقى بين أحضآني .. لو تدري بس إن حضنك .. وحده آللي دفـّآني ..! " ** إنسسـآان ثآني / بقلمـي :. مون لوف ..! ضغطت ارسال ورميت الجوال في .. مكان مدري وينه ..! ضميت رجلي بهدوء وكاني متخذه وضعية البكاء بس غيرتها خلني اذاكر وانجح .. بس هالمره موب عشانه عشان نفسي .., مسكت اول كتاب طاح بيديني وبديت اذاكر مابقى شي على النهائيات ولا كأنه صار شي انسي .. خربشات ....؟! احتفظ فيها الزمن في كتاب الكيميا بس انا امسك ممحاة واغير الاحداث .. لانها حياتي انا .. مابضيع شهر كمان علشان ابكي فيه .. ماحد في هـ الدنيا يستاهل ..! سمعت جوالي شفته رقم حفظته مليون مره موب بعقلي بقلبي حتى حطيت رفض ثواني ووصل مسج على طول حذفته .. كذبه يانايف ..؟ أذن الفجر وانا اذاكر صليت ورجعت كنت بتجهز للمدرسه بس تذكرت انه اليوم الخميس احسن بعد .. لما جاء الصبح محد ازعجني واحسن بعد مابي شي من احد .. صارت الساعه سبع ونص وانا بيدي كتابي يمكن ذاكرت بس موب كل الوقت أترك مجال شوي اتنفس وغير مجال للتفكير لا ..! وقفت بسرعه ورحت تحممت ومشطت شعري وجففته بالشيسوار طليت من الباب شفت عمي يصعد لجناحه اكيد وصل من ابها اووف وقته يعني .. دخلت وغيرت ملابسي .. لبست جينز اسود وبدي رمادي طويل أطرافه اسود لبست بوت خيوطه توصل لنص الساق ورفعت اطراف الجينز ربطت شعري بخصلة من شعري ونزلت خصلات متطايحه حطيت كحله وقلوس بسيط .. ورحت لميت بوكي وجوالي وعطري واغلب الاشياء اللي ممكن احتاجها بشنطة سوداء صغيره كيوت .. لاني بنت ..! اخذت عبايتي ونزلت على الدرج وانا الف حجابي وبيدي عبايتي سمعت صوت كحه رفعت عيني لقيته تركي شرق بالمويا الظاهر عمتي مانتبهت لي على طول ناظرته .. سحبت منه علبة المويا وهي قلقانه عليه ..! عمتي : وش فيك تركي ..؟ رفع عينه لي واحتد صوته : وين رايحه انتي بذا الصبح ومع مين اصلا ؟! ناظرتني عمتي مصدومه يمكن لان ولا مره بحياتي سويتها بس اليوم فعلا محتاجه اطلع وماابغا أي جنس مخلوق معي .. رفعت حاجب : ذا شي موب شغلك .. هو فيصل لونه قالي كذا مابسمح له .. انت " اشرت عليه " وش تطلع ؟ صغّر عيونه : اجل منتي بطالعه مغير رجلي على رجلك .. زفرت بملل ومشيت مطنشته ابدا وانا البس عبايتي وقفت عند طاولته وتوكيت عليها بيديني وانا مصغره عيوني مدري ليه سويت كذا .. قلت : حدك انت ولد عمتي وانا ماني بمراهقه .. رفع حاجب : بس بزر .. ماانكر انه قهرني .. هنا نسيت نفسي ووجود عمتي اصلا .. قلت : مع احترامي لك تراك محسس نفسك انك شي بذا الدنيا وانت .. حست فمي واخرجت صوت بمعنى طل ..! طرـآاخ ..,؛ أحح حسيت ان خدي حار بالموت تنفست ولا كأنه همني رفعت يدي وطراخ على وجهه .. صرخت : اصحى ! شفت عمتي متضايقه بس محترمه وماتدخلت .. طلعت على طول من الباب يمكن جنون اللي انا بوه بس كيفي بديت اتجول ايوة اتجول ياه كل ذاه عندنا بالدمام ..؟ مشيت وكل مكان اوصل له ادخله واشتري أي شي بس كذا .. الف بالاسواق واتمشى بالطريق ولا حد يمنعني فعلا حسيت نفسي ضايعه .. ومو أي ضياع ..! ناظرت ساعتي وشهقت موب معقول يوم اطلع كانت الساعه ثمان وربع .. والحين 12 الا ثلث .. تلفت يمين وشمال يالله انا ويني فيه .. تنفست الحمدلله معي جوال ههه ناظرته جنون لاني ماشحنته يلا بقى بوه شوي بطاريه عادي حصل خير .. شفت اتصالات كثير من رقم البيت وجوال عمتي بس طنش تعش .. دخلت بقاله شريت لي علبة مويا وبقيت اشرب منها بشويش .. واخيرا تعبت مسكت جوالي ادق على مين .. لا مااحسس تركي اني محتاجه له .. قفلته بسرعه ودخلته مكانه بالشنطه .. مشيت وخشمي رافعته اخر الحلول اني ادق لك ياتركي .. !! وبديت اخبط وبقدرة قادر وصلت للبيت وتفاجأت لما شفت عمي وتركي وعمتي فيه ماانكر اني انصدمت بس سويت نفسي ماشفت حد على طول رميت الاكياس على الكنبه وفكيت نص حجابي لاني شفت تركي حتى لو سويت نفسي ماشفته .. ومشيت وفتحت التلفزيون واحس نظراتهم تاكلني ولا كأنه معي حد .., شفت ظله يتجه لي وسحب الريموت ورماه وتفتت غطاه والبطاريه تناثرت على الارض وطلع صوتها .. رفعت عيني له وعدّلت حجابي .. قال : انتي صاحيه ..؟ حست فمي ببرود : وش رايك ييعني ..؟! كمل بهدوء ارعبني : وش رايك انك تكونين محترمه .. موب عشاني صح منهو انا عشان اقولك يمكن لاني مااحب تطلعي بذا الشكل الغير اخلاقي كلمة وقلتها .. بس الافضل انك تعتدلي .. بلعت ريقي حسيت نفسي وحده ابد واطيه ومنحرفه بعد .. ناظرته وبلعت غصه ... تمتمت بهمس : يقالي نسيت يعني ..! عقد حاجبينه وكانه انصدم من حركاتي شوي اصيح وشوي ه شوي قويه وشوي ....؟! تنفس وطلع فوق : الحمدلله خلاص ياخالي رجعت حصل خير .. اول مره احسه فهم اني تعبانه مره .. وقرر يريحني اليوم .. قمت بكرامة مهدوره من نايف وتركي ودخلت غرفتي صليت الظهر وبقيت بالغرفه قريت قرآن يمكن ارتاح وبعدين انسدحت غمضت عيوني في تفكير .. هـــــه !! نايف يملك وانا احط حرتي بتركي .., صحيح تدخل كثير بس والله كانت نبرتة تبان انه ماقصده شي .. اول مره احس نفسي ظالمه حد ماني بقادره اعيش ابد .. الله لا يسامحك يانايف قلبت حياتي تحت فوق ..!! قمت على طول ولبست حجابي ورحت لغرفة تركي وبدون سابق انذار دخلت يمكن مانتبه انه انا .. قال : قولت ماابغا .. غريب تركي احيانا جواله كله بيده واحيانا مرتز على التلفزيون .., واحيانا على لابتوبه ..! سكرت الباب : وش اللي ماتبغا ..؟ رفع عينه وانفتحت على الاخر حسيت به طاح وجهه وعلى طول سكر لابتوبه ورجع رفع عينه لي وكانها تقول لي نظرته .. وشتبين بعد ..؟! تهزيء هالمرة ولا طراق ثاني ..؟! تلعثمت لاني بس حسيت اني انثى وهو .. رجل ..! نسيت كلامي اللي رتبته وبديت اتكلم : تقدر تقول لتركي ولد عمتي اني اسفه ..؟ رفع حاجب : على ..؟ قلت : على اخلاقي الزفته اللي من البارح مطلعتها فيه .. قلّه صحيح انه انا يعني ممم تعديت معه بس تراه تلقف شوي .. هز راسه بـ أها .. وقال : لا تحطي ببالك عادي .. حسسني اني وحده ماتحس .. واني وحده ماتفهم وش الشعور .. لما بس سامحني على طول .! تمنيته شوي يقهرني ..علشان احس بطعم انها طلعت روحي ألين ماسامحني ..! ليش احسه متقدم علي بخطوات بالطيبه .. ليش قلبه ابيض كذا ..؟! قلت : الحين وش فيك .. شال لابتوبه وحطه بالشنطه : الحين منهو اللي يتلقف بالثاني .. زميت شفتي ايه ذاه تركي اللي اعرفه .. قلت : انت البارح قلت محتاجلي .. لين دحين تبيني اساعدك ..؟! قال بدون يناظرني : لا شكرن اخلاقك زفته مااحتاج لك شي .. قادتني رجلي والله ماكان قصدي شي لفيته لي : ابوس رجلك يعني ..؟! فتح عينه وظل يناظر يدي وين ويناظرني وطيت راسي و.. شلت يدي : اسفه صايره اتصرف بغرابه ..! قال : حصل خير .. تمللت : تركي ناظرني ..! لف علي بزفره : افهمي انك جالسه في مكان غلط .. مع انسان غلط .. في وقت غلط .. بلبس غلط ..! ناظرت لبسي ماكان به شي رفعت عيني له وطاح وجهي .., وطيت راسي واحس ان وجهي تلون حسيت اني بنت لما استحيت ! وعضيت شفتي ابتسمت بحيا مدري من وين جبته .. ورفعت عيني ورمشت اكثر من مره .. رآح فتح دولابه ودخل الحمام .. كان مفترض بي اني اطلع بس تفاجأت انه طلع بسرعه وهو لابس ثوبه وابتسم ووجهه احمر مولع ابد ..! حسيت وجهي صار صغير مارا وش بيتوقعني الحين .. سمعت كلمته او كانوا كلمتين بس ظلوا بوذاني فتره .. قال : تسمعين بنت خالي ؟! هزيت بـ ايه وقلت : اسمعك .. قال : احلفي ماتتضايقين طايب .. عشان اتطمن على نفسي .. ابتسمت : لهالدرجه الموضوع يضايق ..؟! هز كتوفه : انتي غريبه يمكن باي لحظه تعطيني كف على وجهي .. عضيت شفتي حمار على الاخر هـ الانسان .. ابتسم : الحين حنا موب فيذا السالفه .. بس احلفي ..! قلت : مااوعدك .. بس اوعدك مااسوي شي وافكر بعقل .. عقد حاجبينه : هو انتي اصلا كم عمرك ..؟! رفعت حاجب : ممم تقريبا عشرين .. سمعت تمتمته : يعني انا الحين عمري مممم 22 " ناظرني " تقريبا ..! سكتت اسمعه .. قال : انتي اصلا وش تقربين لي ..؟ ههه وراه على "انتي اصلا " خخ ..؟! قلت : بنت خالك .. هز راسه : يعني انا بن عمتك .. أهاآ .. رفعت حاجب : هو انت اصلا وش تبي توصل له ..؟! ابتسم بخفه : لانك ساره لزوم احط ذا الكلام .. هزيت راسي وتمتمت بصوت عالي : يعني انت تركي .. اها ..! سمعت ضحكته وطى راسه ونزف شعره الامامي شوي ورفع راسه .. وقال : طايب امي ماجات لك من قبل كم يوم ..؟! هزيت راسي بـ ايه : إلا .. قال : ماتحسين بن خالتك ذاه متهور مع وجهه وهو كذا .. حتى لو يحبها ؟! انقهرت منه .. وش فيه ذاه على اهل امي لا والاكثر القهر محتاجلي ومدري ايش وعلى ميشو ..!! زفرت : اولا موب شغلك في اهل امي ثانيا يحبها .. ثالثا بكيفه خالتي راضيه ومشعل راضي .. مالك ياقاضي ؟! رفع حاجب : غريب ! يعني مروى وخالتك عادي بعد راضيين ؟! هزيت راسي : اكيد ..! هز راسه بـ اها وبعد فترة صمت .. قال بهدوء : طايب ! " ناظرني فتره " عمتك راضيه وتركي راضي .. وانتي ؟! ضحكت بخفه : عناد موب راضيه .. بس على ايش .. حسيته وده يعطيني كف على وجهي .. سكتت افكر بكلامه وتضاءلت ابتسامتي بسكون هادئ رفعت عيني له كان يراقبني يرصد كل تحركاتي او حركات وجهي وتعابيره .., بلعت ريقي بقوة وهزيت راسي اعيد كلامه .. صح ووو ... انا ؟! بس انا ايش وتركي ايش ؟! رفعت عيني ورجعت وطيتها ورسمت ابتسامه خفيفه على شفاي ليه انا اللي يصير لي كذا ؟ ليه نايف وتركي ؟ هو قصده واضح بس اخاف ... ايوة اخاف اتعلق بتركي وارجع انكسر .. نايف موب بس كسرني ..! نبرة نايف نبره ولا احلا وباين بها الصدق حتى تركي بس اخاف يطلع زي نايف .. كالعاده تركي يسوي المستحيل عشان يصير زي نايف يتعادلون دايما ..! شوي وسمعته : اها .. خلاص عادي مافيها شي .. " وابتسم بطفوله " تظلين بنت خالي ! ماانكر ملامحه اللي تغيرت غير ابتسامته اول مره احسه هادي .. دايما يخليني اندم على أي قرار اتخذه .., قلت : اول مره احسك هادي بـ .. ممم رجوله يعني .. واول مره احس نفسي مممم " ابتسمت " بنت معك !! رفع حاجب بمهاره ماا اتقنها الا .. تركي .., انت ياتركي بس نزل ذا الحاجب وقسم بالله تكون احلا شي .. الظاهر نصيبي موب مع نايف وتركي البديل .. تنهدت بقوة .. تنهيدة من اعماق قلبي .. خرجت من جد من جوفي ..! وهزيت راسي بهمس انثوي : رآضيـه دامه راضي ! رفع راسي بيدينه .. وحضن وجهي بكفينه .. وهو يهمس بهدوء : طايب احلفي .. وطيت راسي موب حيا زي مااي حد يتوقع احس بتافهه الزمن نايف يروح ويجي تركي مكانه .. تركي ؟! مسكت ايدينه بهدوء وابعدتهن وانا اطلق تنهيده خفيفه .. وقفت بهدوء انسي نايف خلاص وابدي مع تركي مذكرة جديدة وحياة جديدة .. اطوي صفحات نايف او بعثريها .. احرقيها ان حصل وتزوجتي تركي ..! فتحت الباب ورجعت لفيت ناظرته وانا بعيوني دمعه فعلا ودي اطلعها ابتسمت بهدوء : وآللهـ رآضيـــه ! طلعت لأرجع لغرفتي خرجت ساره المكسورة من نايف .. ورجعت ساره اللي جمعها تركي ..! تنهدت بقوه لين طاحت اخر دمعه .. سلمى تاخذ نايف اللي تحبه وساره تاخذ تركي اللي في حياتها ماتمنت تجلس معه ثانيه واحده كل قرن ..! بعطيك فرصه ياتركي بس مابعطيك قلبي الا لما فعلا .. تكون لي قدام الكل .. وقتها اوعدك اسلمك كلي .. من اول تفكيري الى اخر ممشاي .. واحلف لك مااغير مساري الا لك ..! بس صدقني ياتركي لو تطلع زيك زي نايف .. والله ثم والله عمري مارح اسامحك .. افهم هـ الشي ..! مسحت دمعتي بسرعه وفتحت دفتري الصغير وكتبت بهدوء متعمده اني ابطيء حركة يدي لاني ماعندي تخطيط وش بسوي بعد شوي .. او ان صح التعبير .. مااعرف وش اسوي بكره .. معاد فيه نايف انتظر الشهر علشان يخلص ..!! " بتكون اكبر فـ عيوني ياتركي لو كنت بكلمتك ! " ..! مسحت دمعتي اليتيمه بيديني انا .. من متى اصلا وحد مسحهالي ..؟ منهو نايف اصلا ؟! هو فيه واحد بالدنيا اسمه نايف ويقرب لي ؟! اصلا مين اللي حدد بكتابي .. نايف ؟! منهو نايف مااعرف حد بذا الاسم .. معقول جدي نايف ابو امي ذاكر معي .. لا موب معقول هو متوفي اجل مين ؟! ههه يمكن تركي .. يمكن ! * * .: نهآية الجزء الوآحد والثلاآثــون :. |
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة* | JAN | روايات عامية | 17 | 08-21-2020 02:30 PM |
خالد و بندر *مكتملة* | JAN | روايات عامية | 6 | 08-10-2020 09:45 PM |
سلع أرواح محرمة *مكتملة* | JAN | روايات عامية | 77 | 08-08-2020 11:43 PM |
بنات أكشن*مكتملة* | JAN | روايات عامية | 31 | 07-04-2020 07:23 PM |
هفوات أنانية *مكتملة* | JAN | روايات عامية | 41 | 06-27-2020 07:09 PM |