••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2020, 01:57 PM   #6
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





الجزء الخامس

رسمت لي الحياة طرق فيها الم وحزن فتبعتها

منحتني شخصية مضطربه فتعايشت معها

لا ادري ماذا ستمنحني الحياة اكثر

انفتح الباب

دخلت اصوات عاليه

كانت فاطمه:دكتور انت هنا

اخذت نفس طويل:وش شايفه يا فاطمه جلست

فاطمه:دكتور فيك شي شفت نور المكتب شغال جيت

ناظرة ل ساعتي :متى دوامك انتي

فاطمة:اخذ مناوبتين صباحي 4ساعات مسائي 4ساعات اتصلنا عليك 1990مره الاخ عزام كان رح يموت اليوم بس
ربي ستر وقدرنا نلحقه ب الوقت المناسب يمكن يحتاج عملية زرع كليه وعملية فتح تجلط ب احد الصمامات

ناظرة لها:وش يهمني بكل ها التفاصيل ماسالتك عنها

فاطمه:بسكت لاتضرب طلعت وسكرة الباب تمددة على الكنبه بنام ما ارتحت ب النومه ابدا كل شوي واصحى ل اذان

الفجر رحت ل المسجد ورجعت ل البيت حصلت الباب مفتوح دخلت وفهد نايم حمدة الله ان علي ماجاء ل هنا رحت

لغرفة البنت الباب مسكر احاول ب الباب مسكر سمعت خطوات عند الباب :افتح

فتح لي الباب دخلت وسكرته :وش جابك هنا

معاذ:هذا دخل البيت على فجئه ما مداني اتصرف غير اني ادخل واسكر الباب ناظرة ل البنت نايمه ب زاويه في نهاية

الغرفه :متى تصحى42 ساعه نايمه هي حامل

معاذ:استغفر الله اكيد لا انتبه ل الي تقوله

فيصل:اجل وش سالفتها

معاذ:ما ادري

فيصل:ماتدري كيف ماتدري متاكد انها مو حامل حتى الحامل ماتنام نومها

معاذ:البارح كانت صاحيه ويدها توجعها اخذت مسكن ونامت

فيصل:من البارحه نايمه أي مسكن عطيتها

معاذ:الي ب الثلاجه

فيصل:وش لون علبته

معاذ:انا عطيتك العلبه وقلت اعطيها

فيصل:أي علبه يا مجنون لونها احمر او شفافه عليها لازق مكتوب فيهxzx

معاذ:هذي الشفافه

فيصل:انت عطيتني وانا قلت لك اعطها

معاذ:ايوه


فيصل :كويس

معاذ:ليه مو مسكن

فيصل:لا مو مسكن الي عطيتها مو مسكن كم حبه عطيتها

معاذ:حبه وش عطيتها وش رح يصير فيها قول

طلعت من الغرفه وهو لاحقني :وش عطيتها قول لي لاتموت لا يصير لها شي هي حامل وقفت مكاني ل ثواني شي
رفسني ب بطني لفيت له بكل هدواء:ارسي علي برا واحد حامل او لا

معاذ:حامل

فيصل:ما اشوف عقد زواج ناويين ترموه الزباله

معاذ:انت مو فاهم

فيصل:فهمني

معاذ:بين ابوي وابوها مشاكل وحنا كنا مخطوبين لبعض كلام قاله جدي ان رفا لمعاذ

فيصل:ما اشوف المهم

معاذ:رفضوا الزواج ورفا اصرة انا مالنا دخل فيهم الكل شك فينا وهي جت ل بيتنا ورفضت لاترجع لبيتهم جاء اخوها

وصارة مشاكل واخذها و و ووواا

فيصل:واااا اخلص

معاذ:اخوها اعتداء عليها من شان يتاكد انها بنت للحين

يمكن تحركت مشاعري ل ثواني وحسيت ب مغص هذي مو مشاعر المشاعر ب القلب يمكن قرف

رحت ل المطبخ وانا اقول:روح جوه يا ملقوف لايصحى عبيت ابره ودخلت الغرفه وقفلت الباب فتحته وطردة معاذ برا

وسكرته

يهز الباب :افتح

يمكن فكر اني رح اظنها رخيصه بعد الي قاله وخاف عليها مني دق الباب بخفه:اخ فيصل افتح الباب صحي فهد

:يووووووووه فيصل ليتني ما سبت لك الباب مفتوح هرب وتخبا ب المطبخ دخل فهد المطبخ فتح الثلاجه اخذ مويا

يشرب ومعاذ وراء الباب طلع رمى بنفسه على الكنبه وسكر عيونه صحته صرخة الم خفيفه:ااااه

جلس :بسم الله الرحمن الرحيم فيصل فيصل هذا انت فيصل صرخت مره ثانيه فز يركض للباب :جنيه جنيه الله ياخذك
يافيصل شلون عايش معاهم

طلع معاذ ركض بيكسر الباب:سيبها بحالها والله ماسوت شي خاف الله شوي والله ماسوت شي

فتحت الباب دفيته وطلعت دخل ركض جالسه تفرك يدها :الله ياخذوا وجعني

معاذ:وش سوالك

مدة بوزها تتحامق

رميت الابره ب الزباله غسلت يدي وطلعت للمسجد حصلت فهد يتراجف يدور عن مفتاح سيارته

ناديته:فهد

بقول لكم بها اللحظه وقف شعر راسه :بسم الله الرحمن الرحيم الله يوريني فيك

فيصل:وش سويت لك

فهد:اه يابطني طس من وجهي طس يلا كنت مو فاهم شي لحد ما قال لي انه من دخل البيت والابواب تنقفل وتنفتح وانه

سمع بنت تتوجع لوكان معي نفس كان ضحكت:روح بيتكم بس


مريت على بيت الولد كان راجع من المسجد صدم بكتفي ودس المغلف بيدي وواصل ل بيتهم هذا الولد ان كبر بيصير

مصيبه فتحت المغلف اتاكد من المبلغ طلعت ورقه من بين الفلوس (خذ معك البنت )لمحت طفله جايه تراكض :بابا بابا

وين بابا ما اعرف اتعامل مع الاطفال فتحت يدي لها خافت وتراجعت:وين بابا ابى بابا

اول مره احتك بطفل :تعالي اوديك ل بابا شلتها مع انها كبيره وتفهم 10سنوات هي بعمري لما تبنتني عايلة اركان

وكنت افهم باين انها يأسه ترجع للبيت ركبت السياره ونزلتها عند باب البيت قريب منه لان الشرطه كانت بكل مكان

وديتها ل ضابط وقلت له :لقيتها رايحه جاية ب الشارع

شالها:كلام عموا صح

:عموا طيب انا كنت ضايعه ب الشارع وجابني لهنا

فيصل:وش يصير هنا

:رح يعلموك لجيران انت ساكن هنا

فيصل:قريب من هنا

الضابط:انتظر هنا دخل

رجع واحد ثاني شايلها:من هو

اشرة علي:هذا جاء رافع خشمه ل عندي:وين حصلتها حسب كلام الخدامه انها ضايعه من3 ايام

فيصل:حصلتها تركض ب الشارع وجبتها لهنا لاني اعرف ابوها شفتها معه اكثر من مره هو وش صاير هنا ما اشوف

ابوها

:يعلموك الجيران وناظر ل البنت جاء الضابط الاول :خلصنا المحضر واخذ الطبيب الجنائي الجثة مات بسبب جلطه

علت ابتسامه واخفيتها عن شفتي

:هذي جريمة قتل والاسلوب نفسه عقدة حاجبي:الاسلوب نفسه

:تختلف الطرق لكن الموت نفسه هذا قاتل ورح امسكه بنفسي ان كنت صحفي ونشرة كلمه من الي قلتها رح اطاردك

بنفسي ناظرة له ببرود ورحت ل السياره وانا اناظر ل الساعه

6:18

همس لواحد من الضباط:الحقوه وراقبوه زين

رحت ل المستشفى ابدء ب قسم التنويم ثم اروح العياده سبت المغلف ب السياره ونزلت رحت ل الغرفه 18 اول غرفه

لازم اعرف وش يصير بها الغرفه دخلت لها وانا اناظر لكل زاويه فيها

:صباح الخير دكتور ناظرة ل عبير

رجعت من العنايه بيوم وليله :صباح الخير اشوفك صرتي احسن

عبير:احم لسا مكان العملية يوجعني فتحت الشباك

كله:هذي عمليه مو لعبه فتحت الشباك الثاني فجئه كان رح ينطبق على يدي لو ما شلتها بسرعه فتحته مره ثانيه

ونفس الشي كان رح يقطع يدي لو ماشلتها لفيت بروح ل اسماء ما حسيت نفسي الا ب الارض وصدري يضرب ب

البلاط وجبهتي ب رجل الطاوله المعدن

وقفوا مفجوعين:دكتور الجرح من حادث السياره انفتح وصار ينزف حاولت اجلس حسيت رجولي مربوطه تركيت

بجلس والبنات بيوقفوني بس مترددين وخجلانين بنفس الوقت انزلقت يدي وضربت بجبهتي مره ثانيه برجل الطاوله

المعدن صرخوا بخوف بدخلة فاطمة وحسناء وممرضه ثالثه اسمها ساميه

فاطمه صرخت :فيصل حتى بدون دكتور كان فيه شي يضرب براسي من جوه وانا مستسلم وراسي لسا على المعدن

ودايخ والجرح ينزف حاولوا يوقفوني بس جسمي ما ساعدهم طلعت الي قلت لكم عنها ساميه ورجعت ب2ممرضين

مايدروا وش السالفه جلسوني واسندوني ووقفوني ما قدرة احفظ راسي على رقبتي يروح ويجي طلعوني :اسند نفسك

شوي دكتور


حسناء:ب الراحه طلعوا الاطباء من الغرف مستغربين مددوني على نقاله ودفوها ل الطوارى شايلين راحتهم كل
الاطباء يكرهوني ما ادري عند مين الحق دفتهم فاطمه:انقلعوا كذا دفت النقاله بسرعه مع حسناء ل الطوارئ باين

حسناء قالت لها الحقيقه بدة تتغير عن اليوم الي درة فيه

وقفت الكرسي وشغلت النور :حسناء روحي ل الاشعه وقولي لهم رح نجيبه لهم وين الدكتور فايق جيبوه

حسناء:انا ما اعرف احد هناك مثلك انتي معك معارف

فاطمه:انا بروح وانتي جيبي الدكتور فايق _صدق ماكنت ادري وش يقولوا كنت اسمع همسات ب اذوني همسات وبس

سكرة عيوني يمكن يخف الضرب راسي جابت حسناء دكتور الكل يحترمها لانها فعلا بنت خلوقه ومؤدبه هوت فيني

عيني ل فتره

___صحيت الساعه9:55علي اصوات مختلفه حولي

:كان بغرفة 18

:قلنالكم نسكر الغرفه لكن م احد سمع لي

:هذا عقابه يستاهل

سمعت صوت فاطمه جاي ابداء مافتحت عيني كنت اسمع لهم وبس:بعدوا من ناك على بالكم انو كبسه روحوا كذا يلا

ساميه:اذلفوا من هنا بسرعه

:ممرضات المستشفى كلهم هنا ماشاء الله ماشاء الله بس خلصنا من هذا طلعوا نسخ منه كم منكم1 6 9 ماشاء
الله11ممرضه وش تسوو فيه لو واحد منا يموت ماكنتوا جيتوا كلكم

لولوه (وحده من الممرضات):والله حنا حرين نهتم ب الي نبي وانتوا وش عليكم هش عر روحوا يلا ملاقيف

:اذا مو لقافتكم الي جايبتكم وش جايبكم من شفتوا صدره وانتوا صايرين حقوق الانسان يمكن هو الي سواء بنفسه كذا

انغام:ايوه هو الي حرق نفسه ب المكوى وهو الي طفى الدخان بجسمه وهو الي شقق لحمه ب السكين والله اعلم ب

ايش وهو الي ضرب نفسه ماتستحون

:ايوه هو هذا الشي الغريب العجيب ما احد قدر يبلعه احد منكم استظرفه استلطفه ل ثانيه

الاطباء :لا

الممرضات:بتطسوا من هنا ولا شلون

تكتفوا :لامارح نروح من هنا خذوه ب الاحضان وبوسوه وواسوه احسن

ردة بكل جرائه:ايه بنسويها صح

تكتفوا بتردد كبير:ايه

بدواء يصارخوا بعصبيه ويسبوا جاء المدير:وش الي يصير سكت الكل يناظروا ل بعض كل واحد يروح ل شغله

:راضيك يا استاذ الممرضات سايبين شغلهم وجايين لهنا والمرضى من رح يهتم فيهم المراجعين يتململوا ولا احد

معبرهم طنش الاطباء:ليه طلبتوني يا بنات


فاطمه:كنا بنشيل بلوزته لان فيها معدن ب الاشعه وشوف وش حصلنا شالة الغطاء فاتحين بلوزته كل قطعه بجسمه

ذاقها المكوى والسجاير وعلامات جروح شاقه جسمي شق مايدروا كيف شفت

بدون اهتمام وخياطه باين ان احد قطعني تقطيع

لولوه:ساعدوني بنات قلبوني على بطني ونزلوا بلوزتي ظهري مو احسن ماقدرة اعترض كنت مخدر وجسمي ما قدرة

احركه مو مخدر لا لكني ماقدرة اتحرك كان شعوري كان فيه شي بصدري كاتم نسمي

حسناء بصوت خافض:سوينا له اشعات بعد الي شفناه 4كسور قديمه بقفصه الصدري وفيه منها ما شفاء تمام مايل

وكسرين بيده ومعصمه وفيه تشوه بعظام الجمجمه من ضربات ب الراس استشرنا طبيب عظام الكسور تعرضت ل

اهمال وعلاج سيئ عالجها بنفسه كان بسن نمو ولتئامت بسرعه لكن مو بشكل طبيعي رجعني على ظهري وقال

:لاحول ولا قوة الا بالله

ذياب ب اشكال حملان بريئه _اسمعوا من يتكلم

قال واحد منهم:لو سمحت استاذ بنسوي له عمليات تقويم لعظامه وتجميل لكل ها الاثار

ما اذكر الي قالوه بعدها لاني نمت من التعب وسهر اليل ب القلق عقلي حب اني مسوي مغمي علي واخذ الفرصه
وريح نفسه

صحيت ال:36على طق بخدي :فيصل

فتحت عيني كانت بنت حلوه اول مره اشوفها بيضاء شعرها اسود طويل وعيونها سوداء كبيره لامعه ابتسمت :فيصل
جمد الدم بعروقي لاني

شفت

شفت انياب كانت انياب صف اسنانها متساوي لكن فيه4 انياب 2فوق 2تحت بانت لما ابتسمت بلعت ريقي انفتح الباب

ناظرة حولي اختفت جلست جاء فهد ركض:فصول مسكني تمدد تمدد

فيصل بعدته:مافيني شي جلست ادور عن صندلي

فهد:وين رايح فيه3غرز براسك ومغمي عليك من 6ساعات

ناظرة له:فهد انا فعلا بخير ومافيني شي لاتبالغ جوعان بس هذا الموضوع ضربني بظهري ضربه حست قفصي
الصدري ارتد ورجع :من زين وجهك انت قوم عازمك على غداء محترم شفت وجهك مصفر حسبتك تعبان

فيصل:كيف جيت لهنا

فهد:اتصلت على جوالك توصل ناهد بس مارديت وردة علي ممرضه وعلمتني ب الي صار بعدين ماتبيني اجي خلاص

سحبت العزيمه

فيصل:لا حلفنا عليك لا تسحبها ثلاجتي فاظيه

وماني قادر اروح السوبر ماركت

فهد:لاتفكر فهود موجود وقفني احلا عشاء معتبر شرايك اليوم تنام عندنا ترتاح شوي وبكره بعد تاخذ عافيتك

فيصل:لا انا بخير كم غرزه ماتطيحني طلعنا وكان فيه شرطه يمشيني بسرعه

فيصل:وش صار

فهد:ولا شي بيطلعني ب أي وسيله

طلع المدير قدامنا :شيل اصحابك من هنا والطبيب رح يعتذر ل فيصل حنا مانبي مشاكل وفيصل ولدنا

ناظرة ل فهد:وش سويت

فهد:كيف متحملهم انت واحديقول مو رجال والثاني عشيقته الجنيه ضربته

فيصل:عشيقتي الجنيه

فهد:وانت مغمى عليك كنت تردد اسم بنت

فيصل:انا كنت اردد اسم بنت

فهد:كنت تردد أسم كرمل وكلهم ضنوا انه اسم عشيقتك الجنيه بغرفة 18

فيصل:ايش

فهد:ضربت دكتور واتصلوا على الشرطه وجو زملاي

المدير:دكتورنا رح نعتذر لك

فيصل:ما ابي اعتذار احد ولا أي احد منكم فهد رجع اصحابك المركز طلعت من المستشفى ل المركن وحركت السياره

بسرعه وفهد يركض وراي :فيصل فيصل

طلعت من المستشفى دايس على 200 ابي اطلع من الدنيا قطعت السكه ووقفت قدام السياره مبتسمه مبينه انيابها ا
الي كانت تدخل لحنكها وتختفي شوي شوي دست فرامل وانا اشوف السياره تنقلب ل اليمين سكرة عيوني وانا منتظر
الموت

عذرا يا فتيات ان كنت قد ارعبتكن اخفتكن

وعذرا ان سببت او شتمت او اساءة ل احداكن اريد نقل الاحداث كما حصلت لي

المخلص لكم دائما

:::::فيصل اركان



 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2020, 01:58 PM   #7
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





طولت البارت لكم مع اني قلت بيكون قصير

بس اول مابديت اكتب ماقدرت اوقف هذي عاده فيني

رح انزل بارت كل اسبوع اسفه لازم اذاكر امتحانات الجامعه بدت بس رح تكون بطول ها البارت


وفيها تشويق اكبر

واذا تبوا كل 3ايام رح انزل بس رح تكون قصيره

شوي من شان ضيق الوقت

الاختيار لكم

الي تبوه مايصير خاطركم الا طيب ^^مس ميلانوا رايك مهم
________________________


سكر الحياة ب بسمة فتاة هذا ماعرفته اليوم

ومر الحياة دمعة فتاة تاسر مشاعرك

تملك فتاة ياخذ منك كل قدرة على الفهم

فتصبح مجنون في عمق لايعرف معنى


الاستسلام عليك ان تقاوم وعليك ان تحارب



هذا الواقع فلا مكان ل فتاة في قلبي بل الحقد



فقط ولا شي غير الحقد


الورود والدماء لايجتمعان عزيزاتي


الا في الطعن والخيانه


____________________



كانت تبتسم وانيابها تتراجع وتخفيها كبست الفرامل وانا اسمع الكفرات وتاكدة من صوت انفجار كفر امامي انقلبت


السياره سكرة عيوني بسلم روحي للي خلقها انتظرة اصطدام بس ماسمعت اوحسيت بشي اغمى علي او نمت ما ادري


وش صار






___ال:55ب اليل

صحيت بظلام قلت انا ب القبر زفرة براحه لا انا اتنفس سطع نور لا هذي انوار هذا بيتي جلست

معاذ:شلونك اخ فيصل من جيت وانت نايم هنا قفلت الانوار من شان ترتاح

فيصل:من متى وانا نايم هنا

ناظر لساعة الجدار:طلعت ل الصاله وحصلتك نايم على الكنبه وبيدك هذا شلته لك اخذت الظرف فتحته وقفلته :تملقفت

زياده وسويت شي اليوم

معاذ:والله ها والله انت عطيتني وقلت اعطها


فيصل:ماوصلت لها الجنون للحين رحت لغرفتي لحظه سيارتي ان كان حلم او كابوس ف السياره سليمه برا نزلت

ركض نطيت عن سور الدرج ل تحت حصلت السياره واقفه تفحصت الكفرات مافيها أي شي سليمه والسياره بكلها

مافيها خدش واحد وباردة ماكانها تحركت من مكانها من اسبوع لمحت علي جاي:مجنون جنيت مسخن الصورة مو اللي


رسل الصوره ياغبي ياحمار


فيصل:اخلص علينا طلعت50الف ورميتها عليه :النص ب النص خذلك خمره معتبره وبنت وهدي اعصابك طلعت الدرج


للبيت وهو لاحقني:ضيعت علي600الف من شان 50 الف وش صاب عقلك وين فيصل قبل10سنوات ماياخذ من


راسه ينفذ وبس وش اسوي ب ال50 اشتري عصير عنب



لفيت له وشلت الفلوس:اجل هاتها رح تساعد ببناي المركز شالها من يدي:لاحبيبي مركزك خله لك اخر مره فاهم



الي يجيك تنفذه بدون افكار من راسك سامع


فيصل:ضف وجهك بس دخلت وقفلت الباب قبل لايدخل جلست على الكنبه:ملقوف ملقوف طلع من الغرفه اظنه طفش


من معاملتي له:نعم اخ فيصل



فيصل:حسيت نفسي دخلت كنيسه اخ فيصل من جاء وانا نايم


معاذ:الاخ فهد وظل عند الباب من الالظهر ل6المغرب ثم راح لان امه تعبانه سمعته يكلم ب الموبايل



فيصل:وليه ماتنام ال ليه رايح جاي وش ذا القلق



معاذ:كل مانبي نسافر يصير شي يمنعنا طلعت اجيب تذاكر كان فيه شرطه براء اضطريت ارجع


فيصل:شرطه جيت ل الشباك بعدة شوي من الستاره اناظر لبرا لمحت2في سيارة كامري يراقبوا البيت لايكون شافونا

انا وعلي


همست ب اذني :ماشافكم احد


جمدة لـ ثانيه


معاذ:اخ فيصل فيك شي


ما ابي اشوف من الي واقف وراي:لا

معاذ:انا بنام تصبح على خير دخل غرفة الغسيل مشيت مجمد رجل حديدي لا الف لايمين ولا يسار بديت


بجلس::انتبه وين بتجلس وقفت مين الي يلعب معي ها اللعبه ماخفت من الموت مارح اخاف منهم جلست وتراجعت

على الكنبه



:شجاع هههه لفيت ل اليمين جالسه جنبي نفسها البنت الي كانت ب المستشفى وقدام السياره كنت اناظر وبس معتمد

على مبدئي عدم الخوف



فجرت ضحكه عاليه بكل البيت اعتقد كل جيراني سمعوها كانك تضحك بمكبرات المسجد

:ههههههههههههههههههه قلت لهم انك مميز

للحظه كنت بسالها لمن قلتي

لكنها رد علي رسلوني بها الشكل اشيل سؤء الفهم الي بينا__ بين مين ؟؟

:انت مو مرتاح ماحبيت ها الشكل ببالك احد اختفت وقفت اناظر حولي رجعت لكن ها المره بشكل كرمل كرمل

لامستحيل معقول تكون مو انسان

جلست مكانها الاول :اجلس حنا نسعى ل راحتك بس ونشيل سوء الفهم الي بينا اجلس حسيت احد رماني على الكنبه

قالت:عقار انتبه للي تسويه ناظرة جهة المطبخ مافي احد هذا عقار حارسي ب الحقيقه حارس الملك انا مرسوله وبس


حنا مارح نمس مصدر رزقنا بسوء

ترددة:مصدر رزقكم

:فيه منا من ياكل اللحم العظم الدم سمعت فيها صح اكره اللحم المجمد يجيك صخره من ثلاجة الموتى مايلذذ انت تقتل

الليل يندفن النهار تضيف له نكهه وقفت رايح لغرفتي وش الكابوس الغريب الي اشوفه اكيد عطوني مخدر خلاني

اهلوس

:انتبه لشربانيل تراه عدائي وقفت قدام الباب غمض عيونك ترددة لكني سكرتها ثم فتحتها لفيت حول نفسي عند كل باب


واقف واحد منهم3بنات ضخام طول الواحد يمكن3متر كيف استوعبه سقف البيت اناظر لفوق مع اشكالهم تشبه
البشر

:شلت الحجاب الي بينك وبينا حسيت نفسي ارتفعت عن الارض اناظر ل الضخم وهو شايلني ب بلوزتي بدون مايلمس

حتى بلوزتي رماني جنبها على الكنبه زمجرة في وجهه زمجرت سباع تراجع وهو ضام يديه لبعض لعند باب غرفتي


غيرة ملامحها من الشراسه الي علته فجئه الي لطف والحنان الي بوجه كرمل :حنا ماتعدينا عليك او اذيناك بشي في

المستشفى انا حاولت احذرك لاتروح لـ الغرفه18اكثر من مره كنت اوقعك كل مره تخاف ولا تروح لكنك ما استسلمت

وحشرة نفسك في كل شي


صارة تبان عليها نفس ملامح الشراسه



والملك عاقبني بسبب اني ماحميتك رجعت نفس ملامح الحنان والطيبه واللطف:لكنها اخر مره مارح تدخل الغرفه 18

مره ثانيه

فيصل:وش الي يصير ب الغرفه18

بانت انها بتخبي غضبها لحد ما شالت جزء من شعرها بيدها وناظرة لي بعيون تتحول ل اللون مدري وش ها اللون

:ستي جناده

وقفت واختفت

انحنا:الملك طللبها

اكيد المخدر فاسد اكيد تاريخ صلاحيته انتهت

رجعت بنت ثانيه لبسها كان ابيض ب ابيض جلست :السلام عليكم

ردة عليها:وعليكم السلام

:اسمي مليكه شاف الملك ان مسلمه من جلدتك رح تقدر تتفاهم معاك الغرفه18ما لك فيها لـ عقلك لاتدخلها

فيصل:وش سر ها الغرفه


اختفت ورجعت :كلمت الملك و امرني اشبع فضولك جتكم مريضه عام 1999كانت ساحره وسابت سحر ب الغرفه قبل

لاتموت سحر قوي سيطره وتملك بها الغرفه بس قدرنا نبقي السحر بعيد عنكم يا بني ادم وضعاف الفكر من الجن منا


فيصل:وش سحر التملك هذا



:سحر التملك مثل سحر السيطره لكن اقوى اضعاف



فيصل:ما استوعبت



:سحر التملك والسيطره قوي الي يملكه يقدر يملك ملوكنا ملوكم عالمنا عالمكم بس ينفك العازل الي يربط السحر كل

شي رح ييكون تحت سيطرة الي حامله مايقدر يسويه احد لكن ها الساحره سوت غلطة حياتها

فيصل:انتوا قتلتوها


:حنا نحمي نفوسنا من التملك وملوكنا رح يطيعوا الي شايله و نحميكم لانه لاتتوقع مارح يملكم احد انتوا اضعف جنس


ب الوجود يمكن يمروا حراس السحر يتفقدوها لكن لا احد منا اذاء


واحد منكم من قبل الايذاء من شياطين الانس انتوا تاذوا بعضكم



فيصل:مافهمت من الي ياذي هناك



مليكه:هذا شي انت تعرفه لاترجع ل الغرفه18 رح نسعى نسكر الغرفه


فيصل:عام1999ماكان فيه مستشفى

مليكه:كان فيه وانهدم وانبنا من جديد وصارت الغرفه18هي اساس البوابه


فيصل:الي يمرضوا ب الغرفه


مليكه:حنا ما اذينا احد من قبل انتوا من اذيتوا بعضكم انتوا يا بشر تغلطوا وتحسبوا ان مافيه احد يراقبكم انتبه من

اورغانانا رح تتاكد انك مارح تدخل الغرفه مره ثانيه هي مو مسلمه مثلي توقع منها أي شي بنت الملك تاخذ الي تبيه


وقفت :اسيبك ترتاح الحين وقفت:لازم اعرف وش يصير


مليكه:مااهتميت من طفولتك اهتميت الحين تبي تشبع فضولك هذا مو وقتنا وقت مملكة الفواريس ب الحراسه الساعه


12يكون وقتنا السلام عليكم اختفت مع كل الي معها حسيت راسي يدور لحد ماطحت على الكنبه

صحيت وكانت الساعه6اااااه مسكت راسي صداع فظيع جلست البيت هادي وفاظي وين الملقوف :ملقوف يا

ملقوف رحت لغرفة الغسيل نايم اظن انهم نوموه هل كان كابوس او حقيقه غسلت وجهي اكيد كابوس اخذت المفاتيح


نزلت ل السياره وطلعت ل المستشفى الغرفه18هذي وش وراها دخلت المستشفى بسرعه اتجاوز الكل وهم مداومين

توهم الي يناديني والي يتحلطم وصلت للباب بدخل طلعت قدام الباب يدي اخترقتها رجعتها بسرعه :كلامنا امس كان


واضح بوقت حراسة ممالك ثانيه يمكن يقتلوك وانت فضولك رح يزيد اسباب موتك

فيصل:فيه من ب الغرفه

:انت تكره كل بني ادم كل انسان ماعندك سبب حقيقي فكرة اذا انقذت ارواح وقتلت ارواح بيساعدك ها الشي القتل قتل


مافي شي يقدر يمحي الي سويته ولسا تسويه


طلعت الثانيه:لاتسمع لها ان الله غفور رحيم

:مليكه

:توب وسيب الي تسويه باب الرحمه والمغفره مفتوح


:مفتوح لكم واحد ثلاثه ثمانيه فكر


مليكه:ولا تقنطوا من رحمة الله



طلعت انيابها ومخالبها وبتهجم عليها

صرخ صوت:جناده خوفها ها الصوت سابها ترتجف اختفت

مليكه:انهوا غفور رحيم لاتفتح الباب لانك تشوف من الحجاب رح تنصدم من الي رح تشوفه ارجع لبيتك وارتاح


عالمنا مو لك توب واستغفر اختفت

مثل شي يمنعني شي يسحبني لها الغرفه


رجعت للبيت وتمددة على سريري بنسا بختفي بغيب من الوجود هوت فيني عيني ونمت


صحيت على ال0:55 فيه شي غريب كل الساعات الي اصحى وانام فيها متشابهه اول مره انام كل ها النوم

عمري مانمت اكثر من5ساعات صرت انام يوم كامل شلة جوالي 11:55ناظرة لساعة الجدار10:55وقفت طلعت ل


الصاله اناظر لساعة الجدار 12:55 وش يصير اخذت المفاتيح وطلعت من الشقه ركض وحركتها ل المستشفى ناظرة

لساعة السياره10:10صارة الارقام تتحرك بسرعه وتتغير وصارة12:55وقفت السياره ونزلت اركض للمستشفى

طلعت بديت بدخل الغرفه ماقدرة امسك الباب كانت يدي تخترق الباب وقبضة الباب



جناده:ماتبطل عادتك

لفيت لها:وش يصير


طلعت مليكه:غطيناك بحجاب انت صرت تقريبا خفي لا احد يسمعك ولا احد يشوفك

جناده:اعتبر نفسك نفحت هواء

فيصل:ليه

مليكه:من شان تشوف الي نشوفه قرب لي

فيصل:وش طلبتي

جناده:اجل قرب لي انا مارح ناكلك مارح تبطل فضول لحد ما تعرف كل شي

مليكه:قرب شوي جيت بخطا متردد لعندهم

مليكه:ناظر ل الباب لفيت اناظر للباب جو 4 شباب 2ممرضين اول مره اشوفهم وبينهم دكتور5خامس اعرفه طبيب

مقيم دخلوا وقفلوا الباب

مليكه :تفضل دخلوا دخلت وراهم

كانت صدمت حياتي الغرفه 18 غرفة صيد البنات

شال الغطاء عن عبير :انا اول

فيصل:مستحيل

مليكه:مخدر ب العشاء عجبت فيكم يا بني ادم تسوون الغلط وتنسواء ان فيه وراكم حساب استخدموا سمعت الغر فه

وان ما احد يجيها حتى الممرضات لازم يجوا7سوا ولا مارح يجي احد

فيصل:هي انتوا

جناده:ما احد يسمعك ولا احد يشوفك يا حلو

فيصل:رجعيني مثل ماكنت

جناده:بتشاركهم بالصيده

تهمس ب اذني حلوات ماتشوفهم البنات مايتفوتوا مارح تخاف من البنات صح

مليكه:جناده

حسيت بظفرها علي رقبتي لاتقول انك تخاف من البنات شاب بوسامتك اكيد البنات يطاردوك فيه بنات احلا واحلا واحلا

مليكه :جناده لاتسمع لها

جناده:يسمع ويسمع شوف كل الجمال الي قدامك ماتقدر تقاوم كل ها الحلا جسمها نار

(عذرا واسف اقدم لكن كل اعتذار على هذه الالفاظ) مارح تعضك نايمه مو صح هز راسك وشوف بحذر مارح تعضك

البنوته الحلوه شوف شقد تطير العقل روح فكيته عنك

مليكه :جناده

جناده:ما اذيتوا هو راح بنفسه

فيصل:دكتور

وقف :الدكتور فيصل ك ك ك

فيصل:كيف دخلت لهنا

:سكتوه سوو أي شي

فيصل:سكتوني جو كلهم عليه بيمسكوني كنت مستعد اهاجم ب أي لحظه لكنهم

طاحوا كلهم ب الارض مثل شخص ينصرع:ااااه لحد ما اغمى عليهم

حسيت فيها وهي تمسح مخالبها ب بلوزتي :خيبت ظني فيك بس لسا تنفع مع شوية سحب بتصير فارس الاحلام

مليكه:فيه من رح يحكم بتصرفاتك اختفت

جناده:بو هو تنفع طعم من شان اتسلا شوي

ممنوع علينا نتكلم ل لكم وحنا بعالمكم لكن ان جيتوا ل بيوتنا حنا نهاجم غرزة مخلبها وراء اذني:اااه

صرخ نفس الصوت :جناده انتفضت خوف لحد الموت واختفت

رجعت مليكه:كان الملك مشغول ب مجلسه

كنت ضاغط مكان اظافرها ودخت اغمى علي

كنت اسمع صوت يناديني :فيصل فيصل

للحظه شفت الوجه الحقيقي وراء شكل البنت الادميه الي قدامي ما ادري وش السبب لكن فقدت الوعي على طول وكنت

حاس اني طاير اني ب الجو والهواء يمر من ملابسي وشعري ويضرب بوجهي كنت احس اني طاير وبس مافي شي

تحتي

__صحيت الساعه6:55كنت ب سريري جلست ناظرة ل ساعة الجوال 6:55 طلعت ل الصاله نفس الوقت ملقوف

ملقوف دخلت الغرفه نفس حالته امس حطيت يدي على رقبته لسا عايش ودافي رحت ل غرفة البنت الغبيه دخلت كانت

وافقه مابين راسها

فيصل:انتي

جناده:شايف الحلوه

طلعت وقفلت الباب كانت وراي:ما قلت شي للحين كنت بسيبها تسقط حملها وقفت مكاني مو هذا الي تبيه بعدين
اخوها

رحت للمطبخ فتحت الثلاجه كانت ب الثلاجه:متاكد قول بس سكرة الثلاجه طلعت خبز توست من دولاب المطبخ:انتي

تلبستيني ولا ايش

جناده:لا ما تلبستك

فتحت علبة تونه :تو تو تو تعالي توتو تو

جناده: متوقع اني قطه لاتغضبني رح اقلب وجهك وراء راسك تبي تشوف

فيصل :ليه ملاحقتني خلاص فهمت الغرفه فيها سحر تملك وانتهينا حلي عن راسي

جناده:الغضب يشهي

هديت اعصابي شوي

لانك رح ترجع للغرفه مره ثانيه ولازم امنعك من ها الشي السحر قوي ومارح تقدر تتحكم فيه حسيت فيها وراي :ما

اشم فيك الخوف انت ما تخاف

فيصل:هذا كابوس ورح اصحى منه اضحك

جناده:حلو انه مو كابوس

شلت علبة التونه :تفضلي تاكدة انها رح تضربني على وجهي يمكن اصحى

بس نفس الصوت

وقفها مره ثانيه:جنـــــــــــاده

باين مارح اصحى من ها الكابوس مهما يصير

دخلت غرفتي وكانت قدامي

اخذت مفاتيح السياره وطلعت

ركبت السياره شغلتها حاولت احركها ما تحركت السيارة شغالة لكن ما تتحرك حاولت فيها لكن ولا شي نزلت منها

وسبتها ورحت مشي ما تضر الرياضه مع اني احس نفسي بعالم ثاني مو عالمي ضايع بمكان ما اعرفه طال الطريق ل


المستشفى اكثر من المعتاد يمكن ماتعودة امشي من قبل للمستشفى ضرب بوري السياره لفيت فهد يلوح لي فتح الباب


:اركب اركب شفت ناهد والعنود وراء اركب لوش تناظر ركبت بدون أي جواب سكرة الباب حرك السياره وقفت عند

بيتنا:انزل ناظرة ل فهد ابتسم او ابتسمت ورجعت لشكل البنت:ارجع على رجولك احسن نزلت من السياره ورحت ركض

لطريق المستشفى رح اوصل مهما يصير ليش مانعيني من المستشفى والغرفه18 مارح يجاريني احد ب الركض


والتسلق سمعت سياره وراي كنت اركض وبس اذني توجعني وحسيت بصداع اظن رح يغمى على مره ثانيه وتتعثر

خطاي

:فيصل

كان الرجال الي قال انه زوج امي

: فيصل فيصل

لكني مارح اوقف ل احد حتى لو اغمى علي ب الطريق وقف السياره ولحقني ركض على رجوله :فيصل اوقف شوي

تعثرة رجولي وطحت على الارض وقفت وواصلت ركض كان متاكد ان فيه شي راعبني لحد الموت ولا ماكنت اركض

كل ها الركض واصل ركض وراي لقرب المستشفى نار نار عظيمه طالعه من المستشفى اقسم اني شفته ينفجر صرخة

من الهول هول النار الي اشوفها نار ما احد يقدر يتخيلها حسيته مسكني

:فيصل شفيك فيصل فيصل ليه تصرخ فيصل ثقلت عليه لحد ما اغمى علي بس لسا فيني وعي

همست ب اذني :حذرتك وقلت لك

يحرك وجهي:فيصل فيصل


احس ب الم في اذني

تجمعوا ناس كثير حولي حسيت ب3 شالوني وما اذكر وش صار بعدين




 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2020, 01:59 PM   #8
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





الا اني صحيت الساعه 12:55ب الظهر فتحت عيني بصعوبه جلست بسرعه وين انا اول مره اشوف ها الغرفه مو

بيتي ولا بيت فهد

غرفه كبيره وواسعه اثاثها حلو بلون الموف والبيج والاثاث بدرجات ها اللونين نزلت رجولي بوقف شفت الحريق ما

اخفي عليكم صرخت برعب هول من الحريق حسيت بحرارة الحريق بجسمي حسيته يحرق عيني :ااااااااااااه

دخلوا ركض

ماسك كتوفي:فيصل فيصل وش صاير فيك

متمسكه فيني وتبوس خدي :وش فيه ولدي

صرخ بوجهي :فيصل صحيت بثانيه وانا اناظر له مو متاكد ان كان بني ادم او لا بعدتها عني ودفيته وطلعت ما ادري

وين اروح ولا مكان لي منطقي بها البيت ادخل من غرفه واطلع من غرفه وقفني وانا بدخل ل المطبخ يمكن فيه باب ل

الشارع:فيصل اهداء شوي وفهمني ليه كنت تصارخ وتركض مثل مجنون ب الشارع

بعدة يديه عني :لاتلمسني رجاء

:خلاص مارحاحط يدي عليك هدي اعصابك شوي وقول لي ليه كنت تراكض ب الشارع مثل مجنون

فيصل:ولا شي الحريق اثر على اعصابي

:أي حريق

ناظرة لوجهه فيصل:المستشفى الي احترق مكان شغلي

مسك كتوفي: مافي مستشفى احترق انت وقفت عند الباب وصرت تصارخ بلا سبب المستشفى ما احترق يمكن تهيئ لك

ها الشي

تعرف مثل لما

قاطعته:شكرا وصلت فكرتك رجاء لا عد تلمسني شال يديه:خلاص مارح المسك مريم

جت بدموع بعيونها

:هذي امك مريم

فيصل:قلت لك انا ماني فيصل الي تدور عليه شوف فيصل ثاني بعيد عني ب الكهف هذا وين الباب بطلع من هنا ما

استغرب ردة فعلي ابدا

راح ناحية الباب وانا لحقته فتح لي الباب طلعت ل الشارع هذا الشارع مو غريب علي جيت هنا اكثر من4 مرات قتلت

شخص بها البيت وهذاك البيت بعد وهذاك البيت ابي ارجع لبيتي وبس ظليت امشي للبيت كان بعد 5حارات من هنا

حسيت ب ارهاق وتعب دخلت البيت رميت بنفسي على اقرب كنبه قدامي

:حذرتك

سديت اذني بس كانت تتكلم جوا براسي

دق الباب :فيصل فيصل

هذا فهد اكيد سمع ب المجنون الي كان يصارخ ب الشارع

فيصل:رح تحرقون المستشفى

:حاولنا نحرق السحر لكنه ما انحرق

زاد الدق:فيصل فيصل فيصل

جلست و رحت فتحت الباب

فهد:انت مارح تعيش ب البيت لوحدك امشي بيتنا سحبني بيدي ل الدرج شفتها واقفه تحت الدرج ومعها احد اختفى ثبت
فهد ب الجدار كنت حاس انها رح تسوي له شي

فهد:فيصل شفيك فيصل اسمعني وش بيصير قول لي فيصل شوفني وقول لي وش يصير

فيصل:ولا شي بس امشي وراي سحبته بيده وراي وانا اتجاوزها لتحت وصلنا ل السياره :شغل السياره

سمع كلامي وشغل السياره وحركها لبيتهم

فهد:فهمني وش يصير معك رحت المستشفى ادور عليك حصلت جوالك مع حارس الامن وقال انك كنت تصارخ عند


الباب واغمى عليك وانت تردد حريق نار نار حريق وش صار لك ها الايام فيصل ناظر لي كنت مابين اقاوم الحاله الي


تجيني النوم او اغمى ما اعرف الي يصير سكرة عيوني وانا بداخلي اصارخ :اصحى لاتنام اصحى بس كل ماقاومت


احس ب الم في اذني يقطعها




هزني من بلوزتي :فيصل فيصل استسلمت ب النهايه ماقدرة اتحمل الم قسم راسي نصين


وقف عند المسجد نزل جاب الامام _رح انقل ها الشي حسب الي قاله فهد ل الامانه فقط


فتح باب السياره وانا كنت اردد :نار نار


حط يده على راسي وصار يقراء علي وانا صرت اصارخ نار نار نار ثم رددة اسم كرمل مرتين


بداء دم اسود ينزل من وراء اذني


بعدفهد شعري ورجع اذني شوي مكان ماغرسة ظفرها هو الي ينزل منها الدم

فهد:يا عم قول لي وش يصير


ناظر لي:اشتكاء صديقك من قبل من ايذاء جن او انه يشوفهم او يلاحقوه



فهد:لا فيصل ما قال كذا من قبل مع اني اسمع اصوات بشقته لكن ما اشتكى لي من شي ان تكلم قال كلمتين وسكت

طول السنه ها اليومين صار يختفي ويردد نار نار كرمل واسماء ثانيه دامديس

:عيد الاسم مره ثانيه


فهد:مااني متاكد منه هذا الي قالوه زملاه دامديس واسم ثاني جيهانه ومليك وعقار واسماء زي كذا

هز راسه :اذا افتكرت الاسماء ارجع لي خذه للبيت


__صحيت ال1:55ب اليل

كنت بغرفة فهد اعرفها كويس مو خيال اعرف جدرانها المصبوغه ب الابيض وقاطعها حزام ازرق منقوش واثاثها

الشبابي وفوضويته المعروفه بكل الغرفه رجعت راسي على المخده بحذر مستعد ل الصداع الي رح يفجر راسي ب أي

لحظه بس ما جاني أي صداع ناظرة لجهتي اليمين فيه مصحف عند راسي واليسار نفس الشي شميت ها الريحه


الفواحه بخور عود وريحة مسك وسمعت خناق ناهد و العنود:لا انا بوديه



ناهد:سيبيها انا بوديه صدق الصوت نفسه الا العربجيه رح تعرف صوتها اول ما تسمعه

العنود:مارح يوديه احد غيري


كبس فهد عليهم:هي ليه تتخانقوا هنا اذا صحي ب اجلدكم جلد اسلخ جلدكم فيه انقلعوا يلا


سكرة عيوني وهو يدخل قفل الباب:كويس ولسا


نايم حط البخور على الطاوله وزاد العود فتحت عيوني وناظرة له:خنقتني

فهد:اهلا مساء الخير جلس جنبي كويس هذا يعني انك عفريت هههههه


جاملته ب ابتسامه لايظن اني شلتها في صدري ما ادري وش الي غيرني وصرت اهتم بمشاعر احد خاصة فهد الشاهد

الي ما تقبلته بيوم

مليكه:فيصل جلست بسرعه

فهد:ايش فيه


فيصل:لا ولا شي


مليكه:فيصل لازم ترجع للبيت فيه من يطاردك


فيصل:من يطارني


فهد:بسم الله الرحمن الرحيم فيصل لمن تتكلم


فيصل:مليكه من يطاردني


مليكه:مو عارفه فيصل جاء مارد وقال انه شاف من يطاردوك وفيه من حاوط البيت لفتره لكن جناده اقوى


فهد وصل للباب:بسم الله بسم الله فيصل لاتلعب فيني بانت مليكه لي ول فهد كان رح يتجنن متمسك ب الباب ب اظافره

:بسم الله قل هو الله احد انا بخرة البيت مثل ماقال الشيخ وحطيت مصاحف بكل مكان هذا اكيد خيال


مليكه:انا مسلمه اتغذاء ب الروايح الطيبه الهدف من الروايح الطيبه طرد الخبيث



فيصل:لكذا جناده مو هنا


مليكه:جناده اقوى مني ب اضعاف قدرة تطرد كل الي حاوطوا البيت انت خبرة احد بموضوع السحر ولوا ب الصدفه او

انت تشوف كوابيس جناده


فيصل:لا


مليكه :فيه من دراء ان السحر له علاقه بك ورح يوصل لك


فيصل:وش علاقتي فيه



مليكه:وعليكم السلام اختفت جلس فهد ب الارض:جنيه


فيصل:فهد جيت له ووقفته اسمع فهد



فهد:انت ابن الجنيه


فيصل:خير ابن جنيه
فهد:تدري فيه الي يتزوج بجنيه ويجيب عيال منها دفيته على الباب:انت ووجهك بس وخر كذا

فهد:لاتزعل طيب استفسرة اتاكد بس لازم نرجع للعم حافظ الحين

فيصل:من العم حافظ

فهد:الي ب المسجد يصلي فينا الجمعه فاكره وديتك لعنده وقراء عليك وقال ارجعك له اذا صحيت يلا نروح

فيصل:لا

فهد:ليه دمك صار اسود وقال لازم يقراء عليك ثاني ويستفسر منك شوف رح اتصل عليه

فيصل :مارح تتصل على احد فهد

فهد:فيصل مافي احد اكبر من الله لا تفكر فيهم رح يمسوك بشر بتصير ساحر

فيصل:أي ساحر واي جنون الموضوع كبير وانتم مارح تعلم احد

طلع مسدسه بوجهي فك زر الامان

فهد:امشي قدامي

فيصل :بطل جنون ونزل المسدس

سحبني ببلوزتي للباب:امشي قدامي هذا لصالحك

مشيت قدامه ماني مستسلم الا عارف ان فهد مارح يتراجع فيه احد لعب ب عقله مارح تقدر جناده تدخل الا حنا بنخرج
لها :لاتسوي أي حركه غلط

فيصل:انا امشي شايفني

فهد:رح تشكرني بعدين

فيصل:رح اشنقك بعدين طلعنا ل السياره

فتح الباب:اركب جلست ب السياره قفل الباب وامنه

راح ساق السياره للمسجد نزل فتح لي الباب وحط المسدس براسي :ادخل

فيصل:بدخل شوف بدخل دخلت للمسجد وفهد حاط المسدس براسي وينادي:عم حافظ عم حافظ

طلع من غرفة الامام :وش تسوي

فهد:مارضى يجي معي ب الطيب

:حنا مانغصب احد مافي شي ينفع ب الغصب رجع مسدسه ب البنطلون:اسف فيصل لمصلحتك

:قول لي يا ولدي انت وش يصير معك

فيصل:امي جنيه وجايه تاخذني مع السلامه

وصلت للباب ومسدس فهد براسي:فيصل رفعت يدي ورجعت لجوه

:حنا مو اعدائك حنا بنساعدك ياولدي

فيصل:بتساعدوني لاتزيدوا الامور سوء لاني ابي اصحى من ها الكابوس وب اسرع وقت ف رجاء لاتتدخلوا بها الشي

طلعت من المسجد شوي واركض وش علاقتي بها السحر وش الي دخلني فيه ركضت فعلا للمستشفى


مليكه:فيصل

وقفت :انا وش علاقتي ب السحر

مليكه :اجناده ماقدرة تقترب منك بسبب المسك الي بملابسك والمصحف وال اذكار الي بجيبك

فيصل:حلفتك ب الله تجاوبيني اختفت مليكه مليكه


سمعت همسات حولي همسات وتزيد مع ان الشارع مافي احد تتزايد بشكل سريع فيه من حولي ومحاوطني لكن ما

اشوف احد ركضت ب اسرع قوتي ولسا ما اشوف احد وصلت للمستشفى ناظرة لساعة يدي عقاربها تجري بسرعه

من12:18الي12:55 دخلت للمستشفى ركض فيه سر لازم اعرفه وصلت للغرفه18 ودخلت مارح يوقفني احد جمدة

مكاني لدقيقه كانوا مجتمعين6 اضخام ضخامتمهم مافي عقل بشري يتخيلها واشكلهم مخيفه منهم الاسود ومغطيه

الشعر مثل عبايه ومنهم الي يشبه الافاعي واشكال ترعب جديا

سمعت نفس الصوت الي دايم اسمعه يصرخ بجناده:ادخل يا فيصل

حسيت ان قلبي ينبض بسرعه ل اول مره

دخلت بخطى متردده

:انت تعرف من انا

هزيت راسي بلا

دخلت جناده سجدة على الارض:اسفه جلالة الملك

كل احترامي جلالتك فلت مني

:انتي سممتيه يا اجناده

جناده:من شان اقدر اسيطر عليه انا اسفه جلالتك اعذرني واغفر لي جلالتك

:تصرفاتك تجاوزت حدها بسببك الكل صار يبي السحر وعرفوا سر حامل السحر والكل صار يسعى وراء الادمي

جناده او اجناده ماعرفت حقيقة اسمها ال ما ادري هذا ايش يناديها اجناده والكل جناده اختاروه انتم:اقتلوه مارح

اتشكل بها الشكل الادمي بعد اليوم

:حتى لو قتلناه مارح تنتهي المشكله لانها اساس فيه

اجناده:اعطني طرفة عين ورح اشقه نصين واطلعها منه جلالتك
:اجناده حنا ما نقتل الادميين

اجناده:قدمت اقتراح


:حنا ما نتعداء الا على الي يتعداء علينا

اجناده:اذا ما شقيناه حنا بيشقه غيرنا ليه يسبقونا

:انصرفي اختفت

اشر بيد ضخمه مليانه شعر نحوي المخالب وحدها شفرات تقطيع رجعها ل السيف الي بيده :مليكه


طلعت :امر جلالته غطت عيوني بيدها شالتها صرت بغرفتي لفيت لها :وش الي بداخلي



ضربت جبهتي بطرف اصبعها اغمى علي

فورا طحت على السرير

صحيت الصباح مع انه مونفس الوقت كانت الساعه5 الفجر لكني لسا تعبان وش الي بداخلي ليش تبي تشقني نصين

هوت فيني عيني احاول افتحها لكن مافي

شي يسحبني غصب للنوم

سكرة فتحتها غصب اجناده شايله سلسله كبيره حمراء من الحراره هوت فيها على جسمي لكني بما بقى لي من عقل

طيحت نفسي على الارض

جناده:انا سيدة ورئيسة الجيش الاولي سليلة الملك انهنت بسبب ادمي ضعيف افضل الكلاب عليكم هوت ب السلسله

على جسمي انقلبت مرتين قبل لاتجي على لكن طرفها صدم ببطني حسيت ب الم كل عذاب السنين الي فاتت نسيته

قدامها :اااااااااااااااه

رفعت السلسله تلفها ب الهواء :رح اشقك بعد ما تموت هوت فيها لثانيه حسيتها احتكت بجسمي لكن فيه من مسك

السلسله طفله معقول طفله بعمر ال6سنوات اوال7 سجدة لها:اعذريني

اخذت السلسله وراحت تضرب فيها جناده


وصوت صراخها يقطع صمت الفجر

لفت لي تلف السلسله على يدها

وقالت

__________________

سا اغلق دفتري قليلا قد اغيب بسبب ظروف

ف عذرا عذرا لاتنسوني

( اميراتي عذرا لكن(ن) ان اخطأت بكلمه او سببت او شتمت فعذراء
يا
سكر الحياه فسعادتي من ابتسامتكن

اعلم اخفتكن اعلم فزعتم بسببي ف اسف

المخلص لكم

:::::فيصل اركان






 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2020, 02:01 PM   #9
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




البارت السابع

فكرة كثيرا حياتي مجرد وهم مجرد دماء وخيالات غطيت ب الون الاسود ان اضفت شي فهو

الون الرمادي لست متشائم بل فقط هكذا هيا حياتي
______________

لفت السلسله على يدها وهي تناظر لي

قالت بصوت طفوله :فيصل

سكرة عيوني ورحت بعالمي لا اعلم ماذا اصبحت حياتي فلم لانهاية له او كابوس لا اعرف طريق الاستيقاظ منه

(اعذروني ان تكلمت ب العاميه فجئه و بالفصحى فجئه ليس ل ارباككن لكن قد تربيت بين

اناس لا يتكلمون العربية حتى)

فكت السلسله وجلدة فيها جناده:صحيه من سمومك

صحيت بعدها ب دقيقه

:لاتتحرك رح اخلص بسرعه شفتها توجه شي مثل سكين لكنها مو سكين لتحت صدري ناويه تشقني بدة بجرح بسيط

ابي اتالم ماحسيت بشي ابي اتحرك ولا شي

رمت ب السكين من يدها حسيت بضربه في صدري قطعت نفسي

بعدة عني :حارس السحر بيحرقني تخلصي منه

اجناده:حاولت لكنه اقوى مني

لفت لها:انتي قائدة الجيش


جناده:هذا اقوى مني

:اقتليه

جناده:احلا كلمه سمعتها للحين قربت يدها لرقبتي

بدون ما تلمسني حسيت اني اختنق ما اقول لكم كنت جالس ساكت لا كنت احس ان جسمي قطعت ثلج ولا اقدر اسوي

شي حاولت احرك نفسي ولا شي كنت اختنق وبس نار ولعت في جناده وطيرتها للجدار وهي تصارخ:اااااااااااااااااااااه

اختفت في الجدار بعدة عني ها الصغيره وانا عارف ان وراء ها الشي الصغير اسواء مخلوقه

بس فجئه جلست بدون ادراك اختفت الصغيره بسرعه

شي رماني على السرير لوراء وانا اشوف جرحي ينزف فجئه امتلا المكان حولي ب اشكال والوان ما اقول انهم بني

ادم متجسدين ب اشكال بشر واضح انهم متجسدين من الاختلافات البسيطه شكل الاذن والعين لون البشره شكل الانف

فيه اختلافات

الي عرفتها الوحيده هي مليكه وهي تضرب اصبعها بجبهتي

صحيت جلست اناظر حولي وقفت ورحت ل الصاله الدم بكل مكان وش يصير امشي بين سيول الدم اشلاء بكل مكان


دست على شي شلته من الارض حركته راس معاذ مد لي لسانه:هههههههههه رميته على الارض وانا اصارخ:ااه


سمعت صجه ب الغرفه الي المزعجه الثانيه فيها فتحت الباب جسمها ممدد على الارض بلا راس


وجميع احشائها برا ناظرة ل السقف اجناده ومعها كثير مجتمعين وياكلوا منها ركضت لبرا وهم


يلا حقوني بمخالبها تخترق رقبتي وتشيل راسي والضحكات تعلا وتعلا




ولما صحيت كان معاذ يلزق على الجرح ويتاكد من اللزق رفست يده:بعد عني


ارتسمت على وجهه ملامح الخوف صار اصفر من الخوف ركض برا على طول عرفت ان هذا معاذ

الملقوف المزعج الحقيقي هذا اكيد بني ادم جلست وناديته:يا ملقوف ملقوف تعال لهنا


محرج لشاب بعمر ها الملقوف ويخاف انا الي اتمشاء ب الساطور ب البيت واتكلم مع نفسي واصارخ ب نومي نار نار

حريق


جاء متردد ويده بجيبه عارف ان في جيبه سكين او أي شي صار يشك ويخاف مني:حنا بنسافر الحين


فيصل:سافر وفكني منك


معاذ:رايح طلع بخطى سريعه على باله اني عذبت وجرحت نفسي نزلت رجولي واخذت بلوزتي لبستها دخل وطلع :تعال

يا غبي

رجع:خلاص بنروح


فيصل:وش تبي

معاذ:رفا الي تبيك


فيصل:من البنت الي معك

رحت لغرفتها دخلت ماسكه بطنها :ااااه سوتها الخبيثه هي الحين تسقط كلها 7دقايق وتخلص

طلعت لها الملقوف:هي ب أي شهر

معاذ:مو عارفين شافتها وحده قبل شهرين ب السوق وقالت انها حامل

فيصل:مو متاكدين من حملها او لا يمكن زايده او شي أي مرض تمشوا على كلام وحده ب السوق دخلت للغرفه مره

ثانيه وقفلت الباب كانت فعلا حامل ب يمكن 4شهور و اكثر ب اسبوع بعد الضرب من اخوها ما نزل والحين نزل

وراها هذيك الخبيثه اكيد


حل المساء وانا جالس ب الصاله افتكرت وين جوالي وين مفاتيح السياره احس بنغز في بطني ومكان الجرح وللحين


ما صار شي عجيب بحياتي وش الي كان ب بطني والكل يبيه كلها اساله تروح وتجي يمكن اخذوه ورح ترجع حياتي


طبيعيه

زفرة براحه دخلت غرفة الغسيل اتاكد اخذ الاغطيه والبطانيه والملابس المليانه دم وعبى فيها الغساله وشغلها فاشل

حتى ب الغسيل رجعت الصاله وجلست حسيت بنغز في بطني خاصة مكان الجرح رفعت بلوزتي


شلت اللزق سائل اسود ينزل من الجرح سحبت كرتونة المناديل سحبت مجموعه وحطيتها على الجرح ضاغط عليه

شلت المنديل عن الجرح فيه شي طرف شي اسود يرجع ل الجرح ابي امسكه بس صغير ما قدرة امسكه ماكان قدامي


الا سكين تقطيع الفواكه شلته عن الطاوله دخلته فوق ها القطعه :ااااااااااااه سحبتها لبرا شوي بسحبها بيدي رجعت


الهمسات والحرق والالم هذي المره ما تحملتها صرخت ب اعلا صوتي :ااااااااااااااااااااااااااه اه اااه


شفت اشياء تصارخ حولي مع كل صرخه لي


وبعضها تبكي



___في جزء من شواطئ بحر جده
فر
شوا فرشتهم وجلسوا:هههههههههه

زيد :وللحين يلعن ويسب نفسه ومايدري من الي كسر سيارته

الكل:ههههههههههههههه

هيثم :والله لو يدري طول حياتك حامل الانجليزي

زيد:سيدي ما همني يقول لي كلب واسكت له

عمر:شباب خلونا نغير مكان


هيثم:ليه

عمر:ما يصلح نجلس نسولف عند مقبره

زيد:اما أي مقبر من عرفت نفسي هنا مافي مقابر

عمر:هناك مقبره شوفها

الكل لف

هيثم:وربي مقبره


زيد:من32سنه وانا اجي لهنا ومافي مقابر

عمر:شوفوها باين من عهد جدي الكبير ابو ابو ابو ابو ابوي خلونا نمشي من هنا

زيد:لايكون خايف اعترف اعترف

عمر:خايف انا ولا انت

مالك:باين خايف

عمر:والله انتوا الي خايفين

زيد:نشوف رجولك الي تتراجف

وقف:بروح اشوفها وارجع^^جرح الرجوله

هيثم:اجلس بس ماعليك منهم

زيد:جاك الفرج اجلس بس كلها ساعتين ورايحين

من هنا بس مقبره على البحر

عمر:شوفوا من خايف ههههه راح لجهة المقبره

زيد ومالك:عمر

هيثم:بلحقوا الا هبل هذا راح ركض وراه:عمر عمر ارجع لهنا

عمر:ارجع ارجع المكان مو للبنات

هيثم:عمر تعال بنغير مكانا

عمر:شوي وراجع

طلعت حيه ضخمه بلون اسود ومرقطه ضخامتهم وطولها يوقف المعقل عن تخيلها من كوخ ملازق للمقبره

هيثم :عمر ارجع ل وراء ببطء

عمر:شيل رجلك واركض

هيثم:لا تركض رح تهجم عليك

طلع جيش حياة بكل شكل ولون بعضها له راسين وبعضه لها قرون والانياب تقطر ب السم

هنا صرخوا وهربوا

شافوهم يركضون ويصرخون

زيد:شوف الرجال شوف

مالك:ههه وش منتظر منهم عمر دجاجه وهيثم الديك


زيد:هههههههههه والله انك الصادق

عمر يصارخ:اركبوا السياره اركبوا السياره


زيد:تعالوا اجلسوا بس

هيثم:فيه حنش كبير ورانا اركبوا السياره السياره


التفت على رجل عمر وسحبته طاح على الارض سحبته مثل الهواء للكوخ يصارخ:زيد زيد


وقفوا مدهوشين ومرعوبين

هيثم يركض ويبكي :زيد زيد طلعنا من هنا


نطت عليه حيه براسين فخت بوجهه السم


هربوا ل السياره مالك وزيد


مالك :طلعنا من هنا


زيد يشغل السياره مو راضيه تشتغل يشغلها مافي


صارة الحياة تنط على السياره تسمع صوت اصطدامها ب السياره طق طق طق

مالك:طلعنا من هنا

زيد شوي ويبكي:هاا السياره ما تشتغل امن الابواب صاروا يامنون ابواب السياره تجمعت الفين حيه واكثر فوق

السياره تعصر هيكل السياره

طق طق طاخ

مالك:سوي شي زيد

زيد بصراخ:وش اسوي وش اسوي ليه انا

مالك:ل انك انت اقترحت ها المكان طلعنا من هنا هزه من ملابسه طلعنا

دفه زيد :بعد عني يا رمه صدم بشريط المسجل الطالع دخل واشتغل عبادي الجوهر يغني كلمه ولو جبر خاطر عصرة

السياره اكثر واكثر

زيد:طفيه طفيه

مالك يضرب المسجل :مو راضي

هيثم يصارخ:زيــــــــــــــــد

مالك بكاء:هيثم هيثم

زيد يضرب المسجل :خلنا ب ارواحنا الحين قدر يطلع الشريط هات جوالك فيه اذان هاتيه

مالك يدور عن الجوال :هنا هنا عطاء زيد يفتحه

كسرت حيه القزاز التفت على رقبة مالك وسحبته وراء السياره:زيـــــــــــــــد

يضغط شغل الاذان :الله واكبر الله واكبر

الله واكبر الله اكبر

اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان لا اله الا الله انسحبت الحيات بسرعه ل الكوخ شغل السياره وهرب يدوس بعظها
ويبكي:اها اهااااااا

_____

ارتحت من الالم

طلعت مليكه بس متشكله بشكل ولد :السلام عليكم

ناظرة لجهتها وانا احس ب الم يزيد ب الجرح ضغطت عليه :ااه امممممممم

مليكه:بو صل اعتذار الملكه على الي صار

فيصل:انصرفي

اختفت

فيصل:ااااه الالم بيفصل جسمي نصين رميت بنفسي على الكنبه اااااه صرت اسمع الهمس حولي والمي كل ثانيه يزيد

عن الثانيه

طلع معاذ:اخ فيصل فيك شي

صرخت بوجهه:ادخل واقفل الباب دخل ركض وقفل الباب صرت ارعبه لحد الجنون

اختفت الهمسات وبدء الالم يروح ب التدريج لحد ما اختفاء

رجعت مليكه ومعها ما اعرف ولد او بنت اعتقد ولد بملابس فاخره من قرن عهد الخلفاء ^^ياشين الولد اذا قام يوصف

متزين ب افخم الجواهر شعره طويل وعلى راسه مجوهرات اختفت الهمسات بس حسيت بضيق لدرجة كنت بغمى علي
اخذ انفاسي غصب

قال ها الي ما ادري ايش :لاتتعبه

ضليت احاول اتنفس اختفت ورجعت مليكه بطرفة عين

فيصل:اه وش سويتي فيهم

اجناده :تعرف من انا من مليكه رجعت لشكلها اجناده

فيصل:ما تغيب عني ريحت الوسخ التحلل وريحة الجيف الي تطلع منك

اجناده:اعطني امر بس ورح اشقه نصين بكل شناعه

:اجناده لاتنسي الملك يبي يقتلك لو ماكان يوم تعميدي كان احرقك ب النار خذي اخر انفاسك لان بكره رح يطير راسك

احب التجسد بشكل الانس يعطيك الحريه

اجناده:التقمص بشكلهم يحسسك انك حيوان تربيه انا مضطره ابقى له بها المنظر الملك يبي يريحه ب أي وسيله

سيبني اشقه ورح يرتاح الكل مارح يطلع منه الا وهو ميت طلعت مخالبها خلك ثابت


قربت يدها ل الجرح ولعت يدها نار شالتها وهي تصارخ :ااااااااااه طارت للجدار واختفت ب الجدار
:امري انك تختفي


شفت نار ما ادري من وين جت لوجه الولد ماشفته الا متعلق ب السقف :هذا امري انك تختفي منه طلعت النار مره
ثانيه قسم ان السقف صار اسود ادورعنه وين اختفا شفته بزاويه بنهاية الصاله متعلق ب السقف :ب امر الملك انك

تختفي من ها الكلب طلعت النار مره ثانيه طار للجهه الثانيه يبعد عن النار _لحظه من الكلب قصده فيني انا الكلب

حتى عيال الجن المراهقين ينادوني كلب

كنت جالس مرعوب بكل معنى كلمة مرعوب ما ادري من وين تطلع ها النار مع اني احس بنغز ب مكان الجرح

:ب امر من جلالته انك تختفي حاوطت النار كل السقف كانت حول هاذا الشي وتقترب منه

طلعت نار ثانيه بوسط ها النار وفجرتها واختفت

كان هو صاحب الصوت الي ينادي جناده الملك

:انت ممنوع عليك تدخل عالم الادميين

نزل للارض جالس على رجوله:اسف جلالتك

:اذا ماكان يوم تعميدك كنت حرقتك مع اجناده

__كويس من بعد ماجاء يبي يموتني ناقص العرش الملكي والوزراء يجو ويسوو اجتماع من رح يقتلني ب أي طريقه
:
مايسمع كلامي ولا يطيع

:لانه مو منا وانت ما انت الملك دايم اردد لك ها الشي اذا بيطيع مارح يطيعنا اختفوا

هاذا الي كان ناقصني عالم الجن والعياذ ب الله كله عندي ابي اطلع ها الشي مني شلت السكين قربته للجرح سمعت
صرخه من غرفة البنت رفا هذي وقفت ودخلت ركض للغرفه تتلوى من الالم قفلت الباب :اهدي شوي اهدي

صار معاذ يدق الباب وينادي هذا الولد بذبحه اليوم

___ شالت عظمه من قفص عمر الصدري :هذا مو الولد الي ابيه

ساجد:ارحميني فيه2غيره انتي قلتي بلغوك بيجي وهذا الي جاء

شالت فاس وقطعت هيثم نصين من صدره رمت الفاس تدور في احشائه:ولا هذا رمت قلبه على الي ساجد شاله يلتهمه

بشراهه

:جيب لي الولد ولا حرقتك

طلع واحد ثاني ساجد :صحي المارد جواته

:انا عارفه احد حاول ياخذ الي جواته اكيد شقوا فوق المارد لكنه ابكم ما اقدر اتفاهم معاه فيه ولد هرب الحقوه
واعرفولي وينه

:مو هذا الولد مافيه شي اقدر احدد مكان المارد

:روح ليش لسا هنا ابيك تجيب اثره بسرعه __________

باب البيت يدق وهذا يدق بفجر البيت واموت الي فيه قدرة اوقف نزيفها بعد جهد ان نزفت زياده مارح تظل عايشه لبكره

فتحت الباب ورميت عليه ب المناشف :جيب غيرها الباب يدق :يووووه فتحت الباب مافي احد شلت الظرف من الباب
بديت اقفل الباب فهد يركض على الدرج :انتظر

سبته لحد ماجاء وقفلت الباب

بوجهه :خسيس بديت امشي

رن الجرس رن ورن ورن صدعني جاء معاذ ركض ب المناشف:جبتها

فيصل:افتح لها البقره الباب

معاذ:العسكري لا

فيصل:افتح له وما عليك رح اقطعه هنا دخلت وقفلت الباب

فتح معاذ الباب

فهد:بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ ب الله منكم ومن شركم واذاكم

معاذ:عفوا اخوي لمن تتكلم

فهد:تتكلموا مثلنا انت من النوع الطيب صح

معاذ:انت شارب شي

فهد رجوله تتراجف:لا

معاذ:تفضل الاخ فيصل شوي ويجي

دخل متردد :وينه

معاذ:جووه الحين يجي تفضل اجلس شاي قهوه

فهد:لا شكرا بخور ولا لحم

معاذ:هاه بجيب لك صديقك

اخذت منشفه ثانيه:تحملي شوي

اجناده همست ب اذني :اقتلها هذي فرصتك شيل الغرز واقتلها رح تموت من النزيف الحين او بعدين الكل حولها

بيشربوا من دمها رح يقتلوها اذا ما قتلها نزيفها ارحمها واقتلها

جاء للباب طلعت قبل

لايدق معاذ:باين شارب شي

فيصل:هذا فهد حقيقة

جيت له:نعم جاي برشاش الحين

فهد:ياهو بلا غلاسه العم حافظ يبيك

فيصل:مارح اطلع من البيت ولا رح اروح ل محل رن جوالي بجيب فهد

طلعه:لا رح تروح رمى لي ب الجوال فتحته رديت:الو

ششششششششششششششششش صوت تشويش

فيصل:الو

:لا تلتفت ل صديقك منهم

ناظرة لفهد بطرف عيني

فيصل:اعرفه واعرف منهو الي قدامي

من انت

:شخص يعرفك كويس يا فيصل ويعرف وش الي ب بطنك و الي حارسه مارد ابكم

فيصل:وش الي جواتي

:تعال ل بيتي وانا اعلمك

فيصل:وش يضمن لي انك بني ادم

:انا مثلك وصارة لي نفس التجربه وكان ببطني نفس الي ببطنك وطلعته لي وحده اسمها سلوى

واذا دورت على الانترنت عام2014بتشوفني اركض واصارخ ب الشوارع عاري :حريق حريق

برسل لك العنوان الموضوع اكبر من أي شيخ تجيبه

طيط

طيط

فيصل:الو الو

طط طط فتحت الرساله خريطه وسائط

فهد:من هاذا

فيصل:واحد يقول يعرف الي يصير لي وصار معه من قبل

فهد:ماقال لك اسمه هو وين العم حافظ رح يساعدنا نروح له احسن

فكرة ل ثانيه بكلام فهد وش رح نخسر اذا رحنا له :خلنا نروح

ما اوصف لكم فرحة فهد لاني طاوعته ل مره نط واقف:خلنا نروح سحبني بيدي لتحت

فيصل:نمشي على رجولنا احسن

ناظر فهد ل السياره:مو نركض احسن

ينكت حتى في اوقات مالها اساس ب الضحك مشينا ل المسجد كنت اسمع همس والم يزيد ويخف ويرجع يزيد:خلنا

نسرع شوي

فهد:يل اسرعنا بخطواتنا ل المسجد اختفى الالم اول مادخلت المسجد بس رجع بنغز خفيف

فهد:عم حافظ عم حافظ

طلع من غرفة الامام:هلا ب عيالي هلا يافيصل ان شاء الله غيرت رايك

رفعت بلوزتي :تعرف وش هذا

قرب ل بطني :متى طلعت لك

فيصل:قصه طويله تعرف وش هذا

مددني على الارض وبداء يقراء علي وخاصة على بطني حسيت ب الالم يعصر جسمي من جوه :ااااااااااااااااااه طلع
من فمي دم وانفي وهذا الشي يطلع ب التدريج وينزل سائل اسود طلعت ريحه كريهه

شفت ناس كثير ملتمين حولي بكل شكل ولون وبعضهم ب اشكال غريبه عن بني ادم طاح الامام يشهق:ااه ااه

فهد:وش يصير

الامام :شيل صديقك واطلعوا من هنا ولا عاد ترجع

راح ركض لغرفته

رجع ها الشي الغريب ل الجرح ب التدريج

فهد يجلسني :فيصل تسمعني فيصل

بلعت ريقي:وش صار له

فهد:ما ادري رمى ل فهد بورقه وقفل باب غرفته:لاترجعوا لي ورحوا لها الشيخ رح يقدر

على الي تبوه

فهد:اطلع فهمنا قول شي

فيصل:خلنا نروح كح كح مسح فمي ب بلوزته :يلا وقفني شال الورقه ورجعنا للبيت

مددني على الكنبه فتح الورقه الشيخ .......

اخذ تلفون البيت اتصل عليه ماسمعت وش كانوا يقولوا له لان كل الي سمعته صراخ ب اذني :اااا اااا ااا مثل احد

بيتكلم بس مامعه لغه يتكلم فيها بس لما اسكر عيوني اشوف خطوط تتعارج وتتلاقاء فتحتها ومعاذ يمسح الدم من

انفي وفمي بمناديل مبلله وفهد تكلم معه وهو يرد عليه بس ماسمعتهم احس الصوت يصارخ جواة اذني

ظل جوالي يرن ويرن ويرن

فهد رد عليه:من انت وش تبي

كل الي يسمعه صوت تشويش

ششششششششششششش

وكلمه وحده مفهومه (((((فيصل)))))

بعد 3 ساعات صرت احسن جلست رن الجوال

فهد بيشيله اخذته قبله

مسك الجوال:فيصل سيب الجوال احسن لك

صرنا سحب على الجوال:بخلص من ها الشي

قدرة اسحبه من يد فهد القويه بعد جهد شال كل طاقتي رديت :الو

:لاتتاخر فيصل

طيط

طيط

تعبت من كل الي يصير :انا بروح

فهد وقف:وين

فيصل:بشوف حل ل مصيبتي طلعت من البيت

لحقني:هي فيصل فيصل يا غبي تعال وين رايح ركبت سيارتي ولحقت عنوان الخريطه لمدة ساعه كامله طلعت من

المدينه ل البحر ثم ل مكان مقطوع وقفت السياره نزلت انا جيت لها المكان قبل شهرين وماكان فيه مقبره هنا وباين


المقبره قديمه كيف كنت جالس بنفس ها المكان الي انا واقف فيه مافي مقبره هنا كيف صار ها الشي وجنب المقبره


كوخ مو بيت كوخ مثل العشش القديمه الي كان القديمين ساكنين فيها طلع من ها الكوخ:تفضل يا فيصل


دخل لحقته


فهد وصل:فيصل يا مجنون وين رايح نزل من سيارته ولحقني ركض

دخلت جتني رعشه ب جسمي


جماجم معلقه بكل الخيمه نار ب الوسط قوارير بكل مكان اكياس وزغه مرة من عند رجلي دم ب الارض هونت خلاص

بديت بطلع

:انتظر يا ولد لفيت لها عجوز شمطاء بشعه وجهها ملته الدمامل وشعرها الاشيب تساقط نصه ملامحها ترعب الكبير

قبل الصغير

دخل فهد سحب يدي:اطلع يلا

:ادخل

فهد:فيصل شوي واسويها ب ملابسي خلنا نمشي الشيخ ....رح يعالجك وانا معك امشي

راحت ل الطاوله تدور عليها :شق بطنك هو الي صحى المارد جواك ماردك ابكم يحرس السحر بحسب ما انربط فيه

فيصل:ما فهمت

شفتها وهي تبتسم وتمسح السكين تحت اعشاب لازم اكون حريص

:قبل اقل من 35 سنه جا ل ساحر واحد وطلب منه يسحر ل زوج اخته يجي يتزوجها لانه انفصل عنها

لكن السحر مانفع راح ل ساحره وطلب منها نفس الشي لكن خططها كانت غير فرصتها محتاجه رضيع فجاب ابن اخته

لقمته الساحره بسحر قوي ماكان له دخل ب ارجاع الزوجه ل زوجها وربطت ب السحر مارد قوي ابكم تتحكم هي فيه

لكن لما حس عم الولد ان ابوه مارح يرجع امه الغبي رمى الرضيع ب الزباله ومن سعي الساحره ترجعه لان السحر

بجواته عرفوا جيرانها سرها وجت الشرطه وصار بينهم نار وماتت الساحره والحين رجعت تبي تاخذ حقها طلعت

السكين

ابي السحر من بطنك

فهد سحبني ركض لبرا

:اجري فيصل مسكت بيد فهد رحنا ركض

ما احد يجاريني ب الركض :يلا فهد ركض اسرع يجاريني لحد ما وصلنا ل السيارات ركبنا سيارة فهد جيب الشرطه

وانطلقنا :فهد اسرع

فهد:انا اسرع لاتربكني انت ي الغبي الحمار جيت لهنا

طاخ

فهد انفجع:وش ذا الصوت شفت السكين على القزاز جنبي طلت براسها من الشباك:رجع السحر

فهد:يلعن الي الي اااااااه كانت حلقة نار تتكون قدام ووراء السياره

شال الاسلكي :نداء طوارى نداء طوارى انا اتعرض لهجوم على الفاصل بين خط البحر والمدينه نداء رجاء اجيبواء

سمعنا بس التشويش ششششششش

فيصل:مارح ينفع شي فهد خلاص

فهد:اذا انت خايف انا لا __انسان منتاقض جد

لكن صح لما بديت اخاف سيطروا علي

حست السياره ارتفعت وضربت ب الارض وارتفعت وضربت ب الارض كان احد يشيلها ويرميها

فهد صرخ:فيــــــــــــــصل احد سحبه برا السياره

فيصل:فهد فهد فهد احد سحبني من الشباك

وهذا اخر ما اذكره

__صحي فهد وهو مرمي على الطريق العام بحي الروضه على صوت بوري قوي
ن
زلوا شباب:ميت باين ميت امشوا لا نبتلش

صرخ على طول على باله لسا ب السياره:اااااااااااااااااااااه

خافوا وراحوا ركض ل سيارتهم وهربوا فز واقف :فيصل فيصل

راح ركض ل اقرب مركز شرطه يبلغ

دخل يراكض:ساعدوني ساعدوني الكل اجتمع عليه يهدوه بعد ما عرفوا انه شرطي عطوه مويا يشرب :كنا انا وصديقي

على البحر وشفنا مقبره وعشه واصوات ورحنا نشوف فيه شي لاحقنا ل السياره وفجئه صديقي اختفا __ما يبي
يورطني او يدخلني ب الموضوع طيب يا فهد اكثر من الازم

ناظروا لبعض همس ولمز واشاراة انهار عقله مجنون

فهد:صدقوني

دخل:ايش فيه وقفوا ودقوا تحية احترام :احترامي سيدي

:احترمناكم ناظر ل فهد

:جاه انهيار عصبي يقول فيه مقبره على البحر

:مقبره على البحر جيبوه راح ل مكتبه وقفوا فهد ودوه للمكتب جلسوه:روحوا برا

جلس:ايوه احكيلنا قصىة مقبرة البحر

فهد:ما معي وقت بدور عن صديقي وقف بيطلع

:كلنا ندور عن فيصل لف له مفزوع

رفع رجوله على الطاوله :على أي شاطى تحديدا

__صحيت علي شد لربط يدي لفتها بقوه كنت ممدد على سرير خشب :35سنه وانا ادور عليك والمارد نايم جواتك لو

ماصحي كان ما لقيتك جابت السكين تدهنه بشي لزج قربته ل بطني طار السكين بعيد عن بطني

:باين انه ممنون ل الجسم الي ساكنه

وقفت جابت السكين وتدهنه بشي ثاني اسود :كان مولود لما ربطته فيك بنفس العمر ماكنت عارفه انه ابكم كنت ربطة

امه بدل عنه لكن كنت رح تموت مارح تستوعبها

فيصل كان فمي مخدر بس قدرة انط :من انتي

ما فهمت للحين

:ماردك اقوى من ما توقعت

فيصل:ماكان فيه شي جواتي سويت كل سنه فحوصات

:مارح يطلع ب أي فحوصات خبيت السحر ب حجابك الحاجز تعرف وينه صح

وخبيت الثاني ب المستشفى

فيصل:شلون

:لما جت امك تبيني اساعدها تحصل ولدها اخذت منها اغراض كانت غبيه اول مره تجي ل ساحره خليت وحده من

خدامي تتلبس امها وتجيبها لي ربطتك ب السحر الثاني

فيصل:اثنين

:هم واحد تكمل بعض اذا انجمعت مارح اخلي احد يوصل ل السحر بسهوله تعبت فيه 20سنه وانا اسافر لبلدان الجن

قربت السكين ل الجرح يدها تهتز وطار السكين :لعنة عليك راحت جابت السكين بتطعني فيه طار السكين جابته مره

ثانيه فتحت علبه ودخلت فيها السكين





 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2020, 02:03 PM   #10
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





نزل فهد ركض :كان هنا البيت والمقبره كانت هنا

:وحنا عارفين

لف له:هاه

:كانت عارفه انك بتروح ل اصحابكم وتجيبوهم لهنا فات الوقت بلغ الملك صايموليل بها الشي ضرب

وجه فهد لحد ما طاح مغمى عليه

اجناده :ما تاخرنا ضربه ب نار لحد ما انفجر

مليكه:اختفا البيت

اجناده:مكانك ب القصر ماتنفع لك ساحة الحروب

الخط صار جواة البحر

:ارسلي جنودنا بسرعه

__طلعت السكين من العلبه :صار جاهز
قربته ل بطني يدها تهتز قوي

فيصل:فكيه من السحر وطلعيه مني وفكيني

:ان طلعته من السحر رح يسيطر عليه رح يصير هو سيد ومالك السحر رح تموت لا تقلق

فيصل:انا

:رح تموت اول ما اسحب منك السحر لانه موصول بقلبك جابت علبه فكتها وكبتها على الجرح حسيت ب

الم:اااااااه

:رح تضعفه ريحة المسك

فيصل:ليه ربطتيه ب السحر اجل

:لان السحر رح ينفك هذا حارس السحر يمنع الي فيه لا يطلعوا

فيصل:الي فيه وش الي في السحر بدة مويا تطلع من كل مكان انفجارات ونار وسط المويا

راحت ركض ل الجدار:شيلوني

فجئة اختفت

انفجر السقف والجدران وهجم البحر كتمت نسمي كلها دقايق واموت لكن الموج شالني وكل موجه

ترفعني لفوق وكل موجه اقوى من الثانيه

وفيه همس ب اذني: تنفس تنفس تنفس

بديت ادوخ من نقص الاكسجين طلعت الهواء من صدري بس صار شي عجيب كنت اتنفس انا تحت

البحر واتنفس اخذت نفس كبير بس من شان اصدق ولا حسيت بلذعت الملح بعيوني وانا فاتحها رفعتني

اخر موجه ل السطح حسيت بضربه في جبهتي هذي مليكه رح يغمى علي ب أي ثانيه فقدت وعيي بدون

مقدمات

__ال0:55صحيت :ااااه

فهد نايم جنبي انا بغرفتي صرت متعود انام ب القطب الشمالي اصحى بغرفتي جلست معي صداع اجناده

قريبه ابي نظارتي دورت عن نظارتي الاحتياطيه حصلتها ب الكومندينه جنب السرير لبستها :ااه

فزعتني متعلقه ب السقف نزلت وراي:صرت اشم ريحة خوف يشهي اكثر من الغضب لو ماكنت ملزومه

ابقى قدامك بشكل ها البنت كنت وريتك بشكلي وشفت الخوف صح

فيصل:صدقيني شفت شكلك البشع من قبل شفت الي ابشع منك تحت البحر

صرت اسمع صوتي براسي:ليه محتفظ فيهم للحين اقتلهم شيل السكين واقتلهم وش تبي ب المشاكل اخذ

الفلوس وابني فيها المركز العمال ملوا من قلة ادوات البناء سعرها كبير وقفت وطلعت الساطور من

وراء الطاوله ورحت للغرف(رح ارتاح من مشاكلهم ايوه اقتلهم)لفيت بسرعه وانا اضربها ب الساطور

لكنها كانت متعلقه بزاوية الصاله

:هههههههههههههههههههههههه كنت قريب

فيصل:ليه احس بنغز ب الجرح

اجناده:وليه اقول لك رميت الساطور نحوها لفيت كانت وراي :رجعت قلبك اول بدت ريحة الخوف تختفي

منك

فيصل:ياليت ريحتك هي الي تختفي

اجناده:بسيب راسك هو الي يختفي

فيصل:ماتقدري انصرفي

اجناده:انا ما اطيع لاتمتحني ولا تغضبني

فيصل:انصرفي

اجناده:عدلت وجه الجرو الصغير ارجعه مثل ماكان تبي تشوفه

فيصل:مالك علاقه ب فهد

اجناده:مضطره احميك اوامر الملك ضربت الجان الطاير حولت وجه صديقك134قطعه لكني رجعته له

رح تطيعني انا ولا رح ارجعه ل مية قطعه


فيصل:انصرفي

اجناده :طلباتك اوامر اختفت

رجعت لغرفتي هبط من السقف عند فهد

كانت جاده بكلامها حسبتها هلاوس ثانيه :اوقفي مكانك ولا تسوي شي

اجناده:تطيع اطيع مدة يدها لوجه فهد

فيصل:قلت لك اوقفي مكانك

اجناده:شوف كويس مسكت وجه فهد

طلعت البنت الصغيره وراها بيدها السلسله

وضربت فيها اجناده لحد ماشفت اللحم تحت الشكل البشري يطير واستمرة تضرب فيها لحد ما اختفت من

الارض لفت السلسله على يدها وهي تناظر لي

جت لي رجع الولد الغريب صاحب اللبس العثماني :الملك يبيك

حركت راسها بلا مباله :الملك عليك رمته ب السلسله لكنه طار ل الصاله:الملك عرف اختفاء

صار بيتي ساحة لعب ل عيال الجن والعياذ ب الله

لفت السلسله واختفت لحظه اكيد تعرف وش ببطني رح امسكها المره الجايه اخذت مخده وجيت ل فهد

بضربه فيها يصحى رفعتها هويت فيها على فهد وقفتها غصب طلعت من فهد جالسه وسط فهد بين صدره

وبطنه مخترقته :ليش تبي تمسكني

شلون عرفت

:عرفت لاني اسمعك تتكلم جواتك انا اورغانانا وانتا فيصل الي رح تموتنا

فيصل:انا

اورغانانا:تدري انتا مثل النار ب النسبه لنا رح تحرقنا وتنهينا وتحرق قلب الام

فيصل:انا ماني فاهم وش الي جواتي

رفعت خصله من شعرها لفوق:23الف

فيصل:وش 23الف

اشرة على بطنها:هنا

حتى عيالهم مثل عيالنا مافي استوعاب

فيصل:وش 23الف وفي بطني

:ممنوع علينا نتكلم حنا مانضمنك تتصرف ب السحر وتضرنا فيه

فيصل:وش همني ب السحر الي ابيه تطيروا من حياتي ها الكابوس الي مو راضي يخلص متى

بتخلصوني منه

تلعب ب شفتها وتلعقها :مارح تخلص كذا ان مت غيرك رح يشيله

فيصل:ب اتخلص من السحر

:اوهو غيرك يحاولوا من35سنه وما خلصوا

فيصل:ب اتخلص منه اليوم

صرخ الصوت:اورغانانا

وقفت نطت واختفت صحي فهد:اااااااااه يا جسمي

فيصل :غنها جلسته قوم بنروح عند الي قلته هذا

فهد:لاتغير رايك وتودينا عند عجوز مجنونه ثانيه

افتكرت رئيسي طلع منهم

فيصل:تجسد بشكله مو منهم قوم قبل لاترجع هذي وقفته



فهد:احس ب الم بوجهي

فيصل:امشي بس وتالم ب الطريق براحتك




طلعنا مشي الا ركض نمارس العدوا الحر شوي ونركض لحد ما وصلنا مشوار طول المبنى بعيد دخلنا

بمجرد دخلنا الكل التفت علينا

فهد:فيصل خلنا نرجع احسن

فيصل:ليه خفت اجلس مسكت يد فهد وجلسنا كان ماسك في بلوزتي وواحد جنبه باين انه مو صاحي

يناظر فيني ويحرك راسه بطريقه غريبه وصار يهمس وسوو ثلاثه نفس الشي والهمس يعلا

فهد:فيصل قوم

فيصل :امسك نفسك انا خلاص ماتفرق معي

صار ولد صغير يصارخ :ابني ابني وجاء ركض نحونا ابني ابني


فهد:فيصل هرب نط الولد على ابني ابني ابني جو السكورتيه ركض يشيلوا الولد عني

وامه تصارخ:يا حسرتي عليك يا ولدي


صار يضربني وانا احمي وجهي بيدي :ابني ابني هاتي ابني ابني شالوه السكرتاريى عني ووقفني واحد ل

الشيخ وشرح له كل الي صار


:تفضل اجلس جلست ب الارض ورفعت بلوزتي انت تعرف وش هذا تفحص الجرح وطول ب التفحص له

وقال لي تمدد وامر السكرتاريه يمسكوني جاني قلق ب بداية الموضوع دخل فهد وهو يتراجف يصير

شجاع ب ثواني وثواني خروف

بدء يقراء ويرتل وانا الالم يعتصر جسمي رجع الصراخ والكل واقفين حولي وبعضهم يصارخوا وبعضهم

يبكوا كل الي كنت اقوله:ااا ااا ااا

وقف قرايه كحيت الدم

:بصدقكم القول اول مره يمر علي سحر مثل هذا وله حارس رابطه ابكم مارح نقدر نتفاهم معاه

فهد:انا قلت لك البارح

:لما شفت بعيوني ايقنت بس رح نطلعه منه

ورجع يقراء مره ثانيه وانا اتقلب على الارض:اااااااااااه تحركت يدي وحفرة ب الفرش طلاسم غريبه

وقف الشيخ قرايه وقرب للفرش فهد:وش يصير

:هذي لغه عربيه قديمه لغه حميريه ارقام يستخدموها السحره230الف لاتطلعه

فهد:مافهمت شي

ردد نفس الكلام:230 الف لاتطلعه حارس 230الف فيه جزء ثاني من السحر

فهد:فيصل فيه هزيت راسي وانا اطلع من فمي دم على الارض

:اذا جبتوا الجزء الثاني رح افكه ويبطل مفعول الي جواه تعرفوا وينه

فهد:رح نحاول نجيبه وقفني مع السلامه طلعني

وقف ليموزين لانه مو قادر يسندني اكثر جلسني جواه رميت بنفسي على المقعد انطلق اليموزين بدون
مقدمات

فهد:فيصل فيصل راح يركض وراء السياره فيصل فيصل
_____________________

فتح له باب التوقيف:تقدر تروح ومره ثانيه لاتشرب

زيد:ما كنت اشرب ما كنت اشرب

:اطلع لا احبسك زياد هيلا سحبه ببلوزته ورماه برا المركز :ان حصلناك شارب مره ثانيه رح نحولك

للهيئه مقبره على البحر البارح عسكري جن وقال شاف مقبره وصديقه اختفى والحين انت دخل

للمركز وساب صاحبنا برا يناظر حوله بترقب وخوف راح ل السياره واقفه ولا كان صار فيها شي

القزاز الهيكل جديد مثل ماهو مستحيل انه يهلوس شال ناب حيه كبير من الفاصل بين الشباك والباب

مستحيل وهذا بيركض يوريهم ب الناب وانه كان صادق مستحيل هذا حقيقه بس مارح يصدقه احد تذكر

اصحابه عمر هيثم مالك دمعت عينه سمعهم

:البارح كان الجو غريب يجيك عسكري يقول طارده شي في مقبره على البحر واختفى صاحبه وتمسك

الدوريه واحد سكران قال قصة فلم انتقام الافاعي


:والله مسكين فهد شفت الرعب الي كان عليه

:تعرفه


:تشاركنا بدوريات قبل4سنوات نخليه يطبخ عليه طبخ ب الخيال هذا نهاية العسكري مجنون في الاخر يلا

انا بروح البيت ركب سيارته راح لحقه زيد ب السياره وظل يا شر له لحد ما وقف


نزل له ب الرشاش:خير


زيد:هدي ابيك توصلني ل بيت فهد صديقك
:ما اعرفه ولا اعرف من ها الفهد

زيد:الي جاء امس يصارخ مثلي

:ما اعرف بيته المجانين يجتمعوا مع بعض مركزه بحي الورد روح شوفه هناك ركب سيارته وراح

_________________

ما استوعبت وش يصير ولد بعمر ال10 سنوات يسحبني ب رجلي اليسار على الارض ويصارخ:هاتي

ولدي هاتي ولدي دخلني ل بيت مهجور ورمى رجلي على الارض:هاتي ولدي هاتيه انفلت يضرب

فيني بيديه ويخدشني بدافع عن نفسي ما قدرة كان شي ماسكني ما اتحرك جرح وجهي هاتي ولدي

عضني

صرخت:اااه دخلوا اولاد بعمره ركض يمكن 18 اجتمعوا حولي يضربوني وكلهم يرددو نفس الكلمه

وكل شوي يزيدوا :هات ابني :

هاتي و لدي هاتي هاتي ولدي

حسيت نفسي تحررت بعد ما كثر الضرب على جسمي واحاول ابعدهم عني :سيبوني بعدوا عني وحوش

ضاريه تاكل فيني ضرب وعض ما ادري من وين يجوا كل ها الصغار بنات اولاد:وكلهم يرددو نفس

الجمله :هاتي ابني

وصل فهد بعد ما تعب وهلك من الركض يلحق السياره هاله المنظر توقف تنفسه ل ثواني سحب خشبه

من الجدار المتهالك وجاء ركض:اااا فيصل ضربهم فيها بخفه يخوفهم على باله انهم عاديين وبيهربوا

لفوا كلهم ل فهد

فيصل صرخت فيه:اهــــــــــــــــرب رمى العصايه وراح ركض لحقوه كلهم سحبت نفسي على الارض

شلت الخشبه الي كانت بيد فهد وتركيت للجدار الي يتكسر بيدي من قدمه وقفت وطلعت وانا اروح يمين

ويسار بوقع على الارض رجع فهد ركض وهم وراه :فيصل يلعنك اهرب من هنا مسك يدي ويسحبني

وراه ل الطريق وانا متهالك سمعت صوت فرامل سياره هايلوكس رماني ب صندوق السياره وضرب

الشباك روح بسرعه مسكت يد فهد فك يدي وشات السياره :روح بسرعه الرجال داس البنزين ما صدق

وراح بس انا رميت نفسي على الا زفلت مو ل سبب شفت الي ب السياره وشفت وراء شكله الادمي

قرون وشكله يشبه ماعز مع حمار فيه خليط من الاثنين فهد ركض لي والصغار لسا وراه :فيصل

استوعب اني مو في السياره وقف السياره ورجع لوراء بيدوسني تحت الكفرات وانا ممد على الازفلت

همسات تزايدة بطلع من هنا بطلع من هنا بطلع من هنا صرخت:بــــــــــــطـلع من هنا ما ابي ها

الكابوس ما ابيه ولعت نار حولي وحول فهد وقفوا الصغار مكانهم والسياره وقفت يدوروا حولنا يبو

طريق يدخلو منه لنا بس النار تتوهج نحوهم

فيتراجعوا

صرخ ولد :هاتي ولدي هاتي ولدي

فهد:فيصل تسمعني ضربت بيدي في الارض بمعنى ايه

فهد:فاهم عليهم شي وش يبون

فيصل:اه اه هذولا بني ادم لكن مسكونين ااه اه

فهد:فيصل وش يصير لك تسمعني فيصل

فيصل:انا بخير اااابا اااااا

فهد:وش تقول فيصل فتح طريق بيني وبين فهد جاء يركض لعندي اخذوا فرصتهم بيهجموا توهجت النار

نحوهم وتراجعوا

وقفني :بنطلع اصبر بنطلع ذاب الازفلت حولنا والحرار عاليه جت سيارة جيب صحراوي

كبس فرامل من دهشته ب الي يصير كلهم لفوا له

زيد:الاذان يدور عن الجوال

فهد بصراخ:اهرب اهرب بسرعه اهرب يا حمار اهرب شغل الاذان وفتح الشباك جو كلهم له

فهد:ياغبي اهرب داس البنزين وهو يرجع السياره لوراء كبس فرامل :اكيد انه داس البنزين نحوهم

فهد:وش يسوي الغبي هذا

فيصل:اركب معه واهرب من هنا شالني على ظهره :يا ثقلك يا الدب لازم تنحف لف يدي على رقبته

:انتي اخوي ومارح ا تخلا عنك ااختفت النار بطريق وهو جاي طاير فتح الباب ومد يده

فهد :ساعدني بوزنك يا غبي مسك يد زيد ونط متعلق ب السياره :روح بسرعه صفر الطبلون طايرين

وفهد متمسك ب اظافره كل شوي بيطيح فكيت يدي عن فهد اخري شي اسويه لمره بحياتي حسيت اني مهم مع اخ اموت اخوي معاي برمي

نفسي ل الازفلت ومهما كان مصيري عمري ما اهتميت بحياتي او موتي فك يده:والله لو تسويها اطيح

معاك مسك يدي ولفها عليه

زيد:اكيد انت فهد

فهد:شايفه وقت تعارف روح لشارع 50 انا فهد هذا فيصل الحين روح بسرعه فتح الباب الخلفي قربني

له نزلت عن ظهره ل المقاعد دخل وقفل الباب يمسح الدم عن وجهي وصلنا للبيت اسرع مما كنت اظن

\نزل شالوني من كتوفي ورجولي ركض لجوه مددوني على الكنبه وقفلوا الباب

زيد:رح يجوا اكيد رح يجوا

طل فهد من الشباك:جوا

جاء يركض ل الشباك الصغار كلهم عند البيت برا محاوطينه

زيد:رح يدخلوا

فهد:ما اظن لو بيدخلوا كان دخلوا من البدايه

من انت وش عرفك فيني

زيد:البارحه كان فيه مقبره على البحر وراح صديق لي ووفجئه طلعت حياة تطاردهم واخذتهم والشررطه

ما تصدقني لازم تروح معي وتخبر الشرطه ندور على اصحابي ما صدقوني سمعتهم يتكل

فهد قاطعه:مارح ينفع ها الشي لسببين مارح يصدقوني واصحابك ماتوا خلاص ترحم عليهم

زيد:لالالا انت وش دراك لا ما ماتوا

فهد:انت حر ب الي تفكر فيه بس الحقيقه تقبلها

خلك ب هذا الوقت وانقض نفسك

زيد:لا اصحابي لسا عايشين انا حاس

فهد:منهم3 واحد اسمر والثاني بشرته حنطي

والثالث معه وحمه بوجهه

زيد:ايوه وين لقيتهم

فهد:حصلت روسهم ب الكوخ الي ب المقبره الي على البحر كانت معلقه ونصها مسلوخ تقبل الموضوع

رح نلحقهم اذا ما انقذنا انفسنا

صرخت بقوه:نار نار نار لااااااا نار

فهد جاء ركض لي يصحيني :فيصل فيصل اصحى فيصل قام ركض للمطبخ حصل معاذ نايم ب الارض

حط يده على رقبته فيه نبض ودافي سحبه ل الصاله:ساعدني

زيد:هذا ميت

فهد:شيل

شالوه ورموه على الكنبه

طل زيد من الشباك:فيه شي مانعهم لا يدخلوا

فيصل:انا قتلتهم انا قتلتهم نار لا النار بتحرقهم نار

هزني من كتوفي:فيصل اصحى

فتحت عيوني مفزع بجلس رجعني على الكنبه:اهدا شوي اهدا وين شنطة الاسعافات راح لغرفة البنت

هذيك

ناديته:فهد لف لي ابي مويا

فهد:اجيب الشنطه دخل نايمه طلع اكيد غلطان ب البيت لان فيه انثى برا

هزيت كتوفي فهد:انا بروح واسيبك وان شاء الله يسوو فيك مرقه يا خايس يا ### يا####

فتح الباب واقفين عند الباب من جماعتنا قفل الباب بسرعه :انا بصير الكبسه

جاء المساء

ولسا نترقب عند الشباك والصغار لسا موجودين برا

لزق على الجرح بوجهي:انشاء الله يا كلوك ان شاء الله يقطعوك انا ظليت ساكت

زيد:انا وديتهم لهناك

فهد:انت ما تسكت ارميك لهم من الشباك

رن جوالي

فهد:لاترد ولا احد يرد فتحه شال منه الشريحه ورماها ب الزباله

رن الجوال بلا بطاريه بلا شريحه مافي أي رقم مجرد كلمة يتصل بك رما الجوال ب الجدار لحد ما تكسر

لسا الشاشه تنور وتنهز ب الارض داس على البقايا وصار ينطط عليها وشاتها للجدار وصل حده خلاص

معصب لحد الهبال رن التلفون سحب السلك ورماه على الجدار لحد ما تفلق هذا رح يجذب اجناده اكيد

ورح تجي الا ان كانت برا تمسكت ب الاثاث ل الشباك بعدة


الستاره شفتهم ب اشكالهم الحقيقيه مئات الالف منهم برا محاوطين البيت واولهم اجناده والولد العجيب

صاحب اللبس العثماني_سميته وخلاص ما اعرف اسمه كان يتجادل معاهم

والصغار يتجادلوا معاه يبكوا ويتوسلوه ركعوا عند رجوله يبكوا من قلب الي جذبني ان الشارع فاظي لا

مو وجودهم الدنيا كلها هاديه لا صوت لاحركه ولا حتى سياره ماره ناظرة لحديقة الجيران السواق نايم

ب الارض والمويا من الي واصل ل اخر الحاره باين كان يسقي الشجر رجعت طليت عليهم لسا

يتوسلوه ويبكوا له اشر لهم ب روحوا او تفرقوا مالهم الا اطاعوا وكل راح بطريق اختفوا البقيه لكن

مو كلهم عند كل زاويه واحد ناظر الولد العجيب ل الشباك تراجعت كان واقف بوجهي في الشباك كيف ب

اقل من رمشه صار بوجهي رجعت وجلست على الكنبه



اريح جسمي

طلع كيس ما ادري من وين:علاج ل الجروح

فيصل:شكرا

:انت مسمم حاليا

فهد:سيبها على الطاوله

رماها على الطاوله

فيصل:وش الي يبوه هذولا بعد مني بطلع ها الشي من جسمي واخلص منه

:وان طلعته من جسمك بتكون ميت قبل لا يطلع اخر جزء منه ورح يروح ل جسم واحد غيرك اذا ما

انجمع مع الجزء الثاني

فيصل:كل ها الشي بداء لما دخلت الغرفه18 ليتني ما دخلتها

:لو ما دخلتها كنا ما عرفناك وعشت حياتك طبيعي الجزء الي جواك صحى المارد الي ب الجزء الثاني

لازم تعرف انك مو الوحيد الموجود بها الموضوع الكل مشترك فيه وحنا نبيه ينتهي ب اسرع وقت


فيصل:اعطونا الجزء الثاني بنفكه وينفك الي بداخلي

:مستحيل يصير ها الشي استوعبه

فيصل:هذا جسمي ولي الحق اتصرف فيه

:وهذي حياة مليارات ومالك حق فيها

فيصل:بطلع ها الشي مني ورح يصير كل شي بخير ما ابي سحركم كوابيسكم انا واثق ب الي رح اسويه
ابي ثقه


:الحكم الاخير ل الملوك ال8 مالي أي كلمه مجرد ولي عهد اختفى

فهد:وش بتسوي فيه ال ال راسه يروح ويجي طاح نايم ب الارض وزيد عتمت الغرفه شوي

ناظرة حولي

امتدة طاولة ذهبيه على طول الصاله

طلع عرش براس الطاوله

و

_________

سا اكتفي هنا فقد اتعبتكم

(اليكن عزيزاتي يامن منحتن حياتي معنا انتن يا لحن الحياه وصفا الحب ومعنى الحب والاحترام

لا تخفن وان اخفتكن ف انا اسف


ولتعاقبنني كما اردتن دمتم لي احباب


اخوة اعزاء حب ولحن حياه


الراجي مغفرة ربه
:::::::فيصل اركان




 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM
اذا كنت تعتقد بأن المغامرة خطرة فجرب الروتين فهو قاتل آدِيت~Edith مدونات الأعضاء 75 06-05-2020 09:52 PM


الساعة الآن 02:26 AM