••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


بنات أكشن*مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2020, 12:56 AM   #6
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





الفصل الثاني

تركض ماتدري وين تروح بس اللي تعرف
ان فية شباب بالمدرسة تركض قدامها
صديقتها إلى بصديقتها وقفت
راحت عنده وشافت

صديقتها منى وهي تحاول تهرب من واحد
من الشباب بس هو طايح فيها ضرب ودمها
في كل مكان هذا المشهد شل حركتهم
خصوصن بعد ما اغمي عليها التفت على
ريما و رفيف صحت ريما وركضت وتفرقت
عن رفيف

سلطان اول ما شاف ريما ورفيف اتصل
على الشباب وقال لهم
اما ريما وهي تركض إلى بصوت خشن
وراها اول ما التفتت شافت واحد ماسك
عصاء ورافع ثوبة ويركض وراها
ريما اول ماشافتة وهي تركض من المنظر
بس ماكانت سريعة مسكها من شعرها
وضرب بوجها في الجدار لين طلع دم من
خشمها بس ريما مو هينه

ريما بعصبية: يا حقير وضربته بكل قوتها
صقر طاح فيها ضرب : لين اغمي عليها



رفيف كانت تجري بعد ما تفرقت عن ريما
ولمحت واحد كان يكلم وكان معطيها ظهرة
استغلت رفيف الفرصة علشان تمر بسرعة
ما حست إلى وهي طيحة كان الولد عارف
انها وراه وعكرف لها


اما باقي البنات كانوا مجموعين في المصلى
ورزان ورهف ونورة ومنى المغماء عليها وسمر
وبنات المدرسة كلهم


وكانوا خايفين واولهم نورة اللي وقفت وبكل
قوة قالت وش تبغون منا ما تخافون الله
كل البنات ناظروا الولد اللي ماسك الدخان
قام من مكانة وهو يضحك بسخرية
....... : تركي لاتسوي شيء تذكر كلام سلطان
تركي : ما عليك عبد العزيز
وقرب من نورة لين انفاسهم اختلطت ببعض
ونورة بغاء يغماء عليها من الخوف والخجل
ابتسم تركي وقال وهو يقرب اكثر
وش تتوقعون نبغا منكم
البنات اول ماسمع كلامة راح فكرهم بعيد وقعدوا يبكون
عبد العزيز : يا الله يا شباب
الكل لبس اقنعه وكبوا المخدر واغمي على
البنات

جاء سلطان وقاله عبد العزيز ان فية بنتين ناقصين
سلطان : فهد وصقر مسكوهم
دخل فهد وهو يسحب رفيف اللي تجمدت
من منظر البنات
اما صقر كان شايل ريما لين بدت توعا
اول ماقامت رفست صقر على بطنة
بغت تهرب بس مسكوها
ريما : فكني ياحيون يا حقير
خالد : خير ان شاء الله
ريما : عمى بعينك
خالد : اقول اسكتي يم اللسانين
تركي فطس ضحك : اقول خالد لقيت شريكة حياتك
خالد معصب : انا اختار ذا الاشكال لا والف لا
سلطان معصب وعروق راسة باينة
عبد العزيز اعطني معلومات عن البنات المطلوبات
عبد العزيز : نبغى نورة محمد ال ...... وا
منى علي ال..... وا رزان عمر ال ...

رفيف قاطة وجها خير ليكون انتم ارهابين
وش تبغون بالبنات
مشعل بنظرات وسخة : لتكونين محامية لهم
رفيف سكتت من نظرات مشعل
ريما متنرفزة من نظرات مشعل : خير ان شاء الله قاعد اتقز شوي وتفصل البنت تنفصيل
ناصر يستهبل : انتي اللي قاعدة تقزين مو حنا
ريما : الشرها مو عليكم الشرها على المتخلف اللي جامعكم
تركي : ريما عبد العزيز ال
عبد العزيز : سلطان هذي وحدة منهم
صقر ومشعل وخالد : لا تاخذ الملسونة
سلطان : ناصر روح لراشد علشان يجهز الباص
رفيف وهي مفجوعة بتاخذ كل البنات
عبد العزيز : بس البنات المطلوبات
رفيف وريما : والله ما تخذني
ماحسوا إلي انكب عليهم وناموا
سلطان : يا الله خذوهم





 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 12:57 AM   #7
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





الفصل الثالث

قمت من حلم غريب اني انا انخطف على يد شباب بس سمعت صوت بكى وعرفت اي هذا صوت نورة فتحت عيني والحلم كان صدق

ريما تقوم من النوم وتشوف نفساها في باص وجنبها رهف : رهف قومي قومي

رهف : يمة خليني انام شوي
ريما :وجع حنا انخطفنا
رهف قامت وكان احد كاب ماء بارد عليها:وش وين احنا ريما تكلمي

ناصر: انتي ويها اسكتوا لاعطيكم كفى
ريما : مابقى غير الخكري يحسبني
رهف بعربجية : اقول شب شب لا تشوف إلي مايرضيك
ناصر خاف من ريما ورهف وسكت

البنات شافوا رفيف ورزان مغمى عليهما ومنى كلها كدمات ودمها يصب منها ونورة تبكي وسمر توها توعى
رهف: رزان رفيف قوموا
ريما راحت لسمر اللي مستغربة ولا تدري وين الله حاطها
بدو البنات كلهم يقومون ما عداء منى اللي الكدمات ماليتها
وقعدوا يصيحون لين سمعوا صوت شل حركتهم

سلطان بعصبية وعيونة حمراء: اسكتوا ولا تشوفون اللي ما يرضيكم
نورة وعيونها دموع وشكلها يقطع القلب: تكفى تر تكفى تهز رجال وش تبي منا والله إنا ماسوينا شيء
صقر : اقول انطمي وسكتي لا اصفقك
رزان : إلأى منتوا رجال علشان تهزكم ذا الكلمة
راشد : رجال غصبن عنك انتي وابوك
رزان : ابوي ارجل منك
مشعل وبكل وقاحة وقرف : لاتخافين تراني بحميك ولا بجايك شيء
سمر وكانها الاطرش بالزفة : بنات حنا انخطفنا
رفيف ( ودي امسكها واصفقها واللعن خيرها اجل كل هذا وتوها تدري ): اقول.....
قاطعها عبد العزيز :اسمعوا انا بسالكم وانتوا جاوبوا
البنات سكنوا لان عبد العزيز شكلة صاحي وبينقذهم
عبد العزيز : كل وحدة تقول اسمها الكامل
ووش ابوها يشتغل" ناظر رفيف"
رفيف : انا اسمي رفيف حمد ال ....... ابوي يشتغل مقاول وعندة عقارات
" عبد العزيز ناظر نوره"
نورة بخوف وارتباك :انا نورة اهىء اهيء محم ما كملت الا وهي تصيح
سلمان بغى يكفخها وجاء بيمد إيدة عليها إلا بيد سبقته التفت الكل وانصدم
البنات : ريــــمــــاااا
ريما( ما ابغى الرجال يضربها وتسير مثل منى وجمع قوتي وصفقتها)ريما بعصبية: اذا احد سألك جاوبي مو جايك شيء وانا معك
نورة بلعت ريقها: نوره محمد ال...... ابوي يشتغل في وزارة الزراعة
ريما ناظرت سلطان بتحدي: هذا هي جاوبت
إلى بصوت تصفيق .....: برافوا برافوا شكلك متاكدة من قوتك
ريما : ايه تربية رجال
......: ههههه شكلك تحسبين نفسك رجال
ريما بسخرية : وش دراك عن تربية الرجال
عبد العزيز : خالد اسكت وخلني اكمل
خالد بعصبيه: رجال وغصب عنك يا الكلبة
عبد العزيز يبغى يهدي الجو : يلا كملوا"ناظر رزان "
رزان بدلع : رزان عمر ال.... بابا عندة شركة ما يشتغل عند احد وبيدفع الفدية بس كم تبون
راشد بغرور : اقول ضفي وجهك حنا مو محتاجين فلوس
رزان : اجل لية خذيتونا
عبد العزيز : وانتي وش اسمك
سمر : سمر عبد الله ال ...... ابو يشتغل في الدوار الحكومية
عبد العزيز : مين بقى
خالد: بقى الملسونة وتوائمها المنفوشة وذيك البنت >> يقصد ريما اما المنفوشة رهف علشانها حاطة جل ومنى
ريما بعصبية : تراء عندنا اسامي
خالد بمكر :يلا نورونا
رهف تقاطعةوتتكلم بعربجية : احم احم معك يالاخو رهف فواز ال..... ابو يشتغل والله اني مادري والمسطولة المنسدحة منى علي ال ..... وشغل ابوها مدرس في جامعة الامير سعود
خالد متنرفز : ليكون اصغر بزانك ثاني شيء في احد ما يعرف شغل ابوه
رهف تبي تنرفزة : لا اعرف بس خايفة من العين
راشد معصب : ليكون تشوفينا طرارين عندك
رهف : ما خطفنونا إلا لكذا
سلطان معصب يكلم ريما:هي انا اناديك ما تسمعبن
ريما انقهرت : إذا تكلم السفهاء يسكت العاقلون
سلطان قام من مقعدة علشان يكفخ ريما : انا سفية هااا
ريما : من قال هاا سمع
سلطان مد ايدة بيضرب ريما إلى
رفيف : والله ما تمس شعرة من راسة
عبد العزيز : خلاص يا ريما
ريما تنحت: كيف عرفت اسمي
عبد العزيز : ما يبيلها ذكى يلا اقصري الشر وعرفي
ريما اقتنعت : انا ريما سعود ال...... ابو يشتغل في التجارة وعندة شركة سيارات وكملت بنذالة وصديقتي المطفوقة >>> رهف ابوها يشتغل في ارامكو
ناصر اللي ما انسمع حسة وصلنا
عبد العزيز : حالتتعرفون على الباقي
سلطان : انزلوا



 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 04:13 PM   #8
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



4


الفصل الرابع

نزلوا من الباص وكلهم خوف كان الجو رطب
اية رطب الرياض مافيها رطوبة اجل وين هم

سمر : بـــــنـــــــــــات الحـقــوا
رزان : وش " ماكملت كلامها إلأ تصارخ
سمر: وش جابنا عند البحر
عبد العزيز : حنا في شليهات في الدمام
نورة: االدمام يماااااا " وطاحت مغمى عليها
رهف بعربجية : هاية انت وياه وش جابنا للدمام
.........: حشا مو بنات عيال
الكل التفت لمصدر الصوت وكملت
راشد : يليتني ركبت معك السيارة كان احسن من مناقر البزارين تركي
تركي وهو يدخن: قلتلك بس متسمع
رفيف: الحين بالعقل معني دارية مافية عقل وش ودانا للدمام رجعونا لي اهلنا احسن لكم
سلطان:يلا ادخلوا
ريما: اموت واعرف تحسبوني بدخل شالية مع شباب
صقر وهو يلوح بالعصاء حقتة: هش هش هش
ريما : ومو ناقصني غير راعي غنم
سلطان : مشعل امسكها
مشعل ونضراته الوسخة والخبث فيهاسحب
ريما من يدها
ريما: والله لا ارويك من ريما>>> البنت متاثرة بافلام الاكشن وطبقت كم حركة لجاكي شان
مشعل : اي ايدي حشى مو بنت
رفيف رهف تصفير وتصفيق: امش يبو رمش
سلطان بعصبية وعرقة بارز: ادخـــلـــوااااا
البنات خافوا ودخلوا الشالية كان فخم وعلا مستوا روعة البنات تنحوا
سمر: عزوز
عبد العزيز: اصغر بزرانك علشان تقولي عزوز هاااا وش تبين
سمر : ابغى اسم الشالية
عبد العزيز :لية
سمر بفهاوه: علشان بنت خالتي قرب عرسها وما تدري وين تروح شهر العسل علشان اعلمها بالشالية تروح لة
عبد العزيز : يا بنت الناس انتي مخطوفة فاهمة معنا مخطوفة
رزان بعصبية : لية ما قلتي لي عن زواج بنت خالتك يعني مو ناوية تعزميني
راشد:صدق العقل نعمة
سلطان : تركي مشعل صقر راشد فهد ناصر و خالد تراكم بتقعدون تحرسون البنات في الشالية
خالد: وانت وعبد العزيز
سلطان: حنا بنام في فندق
تركي في نفسة اي انت وهو في الفندق وحنا البطة السودة عندهم
تركي: طيب وش معنا انت وهو
سلطان ناظرة بعصبية سكتتهم
عبد العزيز هو وصقر دخلوا البنات في غرفة في الشالية
ريما: سمر تسمعين شيء
سمر واذنها عند الباب: اي شوي يقولون
ان سلطان وعبد العزيز بيروحون الفندق
والباقي يحرسنا
رهف: ذا شوي عرفتي كل شيء
رزان: قولي ما شاء الله لا تنسدح البنت عندنا ونبتلش فيها
ريما: انتوا شاربين شي حنا مخطوفات ونتوا تكملون هبال
رفيف: يا بنت عارفة انا مخطوفات بس لو سوينا سواياك السوداء كان ذبحونا وحنا عارفين الشرطة بتمسكهم يعني بطلي حركاتك
رهف: ولو سو فينا شيء وش تفيد الشرطة
رزان: لازم نهرب يخوفي ذاك اللي اسمة سلطان يسوي فينا شيء ونسير مثل منى
نورة توها تصحى: بنات وين حنا
سمر بسخرية: حنا في المدرسة اغمي عليك
نورة: يعني حنا مو مخطوفات وفي شالية في الدمام
ريما فطست ضحك: مادمتي عارفة لية تسألين
رهف معصبه ورزان قاعدة تهديها:انا هذي ان ما سكتوها بيجيها شيء
رزان: اهدي تراء البنت اشوي قليلت عقل ماعليك منها
ريما: هذي قليلة عقل إذا هذي قليلة عقل
اللي براء وشو كاملين
رفيف :خلينا نرجع لكلامنا مين عنده خطة
ريما: انا عندي خطة بس اصبروا شوي وتشوفون ان ما طلعتكم ما اكوم ريما
رزان: الله يستر منك انتي بذات
سمر: ماعليك ريما قدها وقدود


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند الشباب
راشد: وش نسوي ابتلشنا لو مسكتنا الشرطة
خالد: ماعليك مو جاينا شيء
ناصر: وين فهد ما شفتة
صقر: من اول ماجينا وهو في غرفتة
تركي: اظاهر القعدة معنا مو عاجبتة
مشعل بخبث: بروح اشيك على البنات يمكن محتاجين شيء
خالد: اي باين هم المحتاجين ولا انت
تركي بعصبية: وش تلمح لة
خالد: ولد عمك ذا مالة رجاء يعني كل افكارة منتهية وخاربة
مشعل: اساستن انت منت رجال والله انا رجال واللي ابية باخذة
خالد بغضب: رجال وغصب عنك
وكانوا بيتخنقوا لو ان صقر منعهم
صقر: خالد صادق الرجولة ماتبينها بالبنات
مشعل: بأخذ اللي ابية يعني بأخذ
تركي: مشعل خلاص وش تاخذ من جدك انت اهداء

-------------

عند البنات

سمعوا الصراخ والمهاوشة بينهم بس مافهموا شي
رهف: الحين يتخانقون وش بيسون
رزان: يويلي لو جاوا وش بنسوي
سمر واذنها على الباب>> ملقوف حتى وهي مخطوفة>> بنات لازم ننحاش المهاوشة علينا
نورة بققت عيونها: يعني يمكن يسون زي الافلام ويقعدون يتفقون وش يسون فينا
ريما: هذا اللي مخربك ذا الافلام بس معلية
سمر: بنات الحقوا بنات
جاوا البنات
رهف : لاتصارخين حنا جنبك وش سمعتي
سمر: لا بس كنت اجرب صورتي
رفيف: وجع خرعتينا وفي النهاية تجربين صوتك
سمر: نــــــعـــــم
رفيف: نعامة ترفسك
رزان معصبة من نورة: وجع مو مسوين شيء وشفيك تبكين
نورة: خايفة شوفي منى ما تحركت يمكن ماتت
رفيف: اقول مافيها إلا العافية
رزان: صادقة اكثر وحدة اكلت ضرب هي منى
رهف: جعل ايدة الكسر مايخاف الله ضرب البنت لدرجة مابينها وبين الموت إلا شعرة
سمر: وين ريما
نورة: راحت الحمام
----------
بالمناسبة الغرفة اللي فيها البنات مو كبيرة ولا صغيرة يعني وسط وفيها حمام وجلسة عربية صغيرة عند البلكون
---------------
ريما: بــــــنـــــات بـــــنـــــات
الكل التفن عليها
ريما:بــــــنـــــات لـقـيـت خـطـة







 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 04:14 PM   #9
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



5



الفصل الخامس
ملاحظة: انا بحط شخصيات جديدة بعضها
بيكون تعريف وبعضها بيكون مهم ولة دور
لذا نهاية كل تعريف بحط إذا بتكون مهمة
ولا لا واتمنى ان ما تلخبطون


---------------

ريما: بــــــنـــــات بـــــنـــــات
الكل التفن عليها
ريما:بــــــنـــــات لـقـيـت خـطـة

----------
رفيف مخترعة : اللهم سكنهم مساكنهم
رهف: وجع فية احد يطلع من الحمام كذا
ريما: اقول اسكتي انتي ويها انا لقيت خطة
رزان: في الحمام" اكرمكم الله" تلقين خطة
ريما: الخطة هي الحمام
سمر: انضرب فيوزها
رهف بسخرية: نورينا باللي عندك
ريما بحماس: وانا في الحمام" اكرمكم الله
لقيت ان شباك الحمام مكسور نقدر ننط منة
رزان بسخرية: اية ولا حنا متكسرين اظاهر تشوفينا قطاوة
ريما: لا فية ماسورة نتعلق فيها وننزل ونروح للشالية اللي جنبنا شكل فية عوائل بيساعدونا
نورة:بس يخوف اول شيء يمكن ننمسك
ثاني شيء وش نسوي بي منى
ريما: منى مو جايها شيء اوكية ولا لا
رهف: وش يضمن انها تنجح
ريما:انا فشلت مرة قولوا
رزان جات بيفتح فمها إلا بيد ريما
ريما بهمس: افتحي فمك وبيجيك شي
رزان خافت وسكتت
نورة: بــــــس
ريما قاطعتها بمكر: إذا انتي ماتبغين اقعدي عند منى حنا مو مسولين على اللي بيجيك
نورة بسرعة: لا لا اما معكم


-----------------

في مكان بعيد عن الشاليهات لا بعيد عن
الدمام بكبرة في الرياض

........: حضرة الضابط انت متاكد انك بتلقاهم
الضابط: استهدي بالله يا ابو نايف حنا مسوين
استنفار بنلقاء بنتك معن الامر كان صدمة
يخطفون بنات من مدرستهم ما اشوف هذا
إلا بالافلام
ابو نايف: ونعم بالله بس ما يهون عل بنتي تروح فيها

طلع ابو نايف من مركز الشرطة وهو تعبان دار على كل مراكز الشرطة اتصل على ناس كثير لهم معارف وعلاقات بس مالقاء اي شيء يدل على بنتة
ركب السيارة
......: يبه لقيت شيء
ابو نايف: ماخليت مكان ما دورت فية
.......:يبه ارتاح انا اروح وادور ارتفع ضغطك من اللف والدوران
ابو نايف: نايف انا مو مرتاح لين اشوف ريما قدامي
نايف: انا اتصلت على سلمان يقول انه في البيت الكل فية اقاربنا ماقصروا امي تعبانة
وعندها خالتي
ابو نايف: ودني البيت
-----------
في بيت ابو نايف
........: اه يا بشاير اه بنتي راحت فيها
بشاير: يا هند انتي صابرة احتسبي لله
هند (ام نايف): اه الحين بس لو تدري موضي كان انهبلت على....." ما كملت إلى بنت نزلت
البنت بخوف: يمة وشفية لية الناس متجمعين عندنا ابو فيه شيء اخواني فيهم شيئ وين ريما علشان تقولي
ام نايف تبكي: موضي اه اه ريما راحت
موضي: انتي تمزحين هااا كلكم تمزحون اختي مااتت
بشاير: لا بسم الله عليها هي ما ادري وش اقول انخطفت وهي في المدرسة
موضي: هااااااااا " ماكملت إلا وهي مغمى عليه


___________________
عائلة ابو نايف (ريما)
ابو نايف (سعود) انسان جاد يحب الشغل شديد على عيالة بس يحبهم

ام نايف (هند)
من نساء الجتمع الراقي ديمن تهتم بالشكل وتتهاوش مع ريما بسبب تصرفاتها بس تحب ريما ولكن تفضل موضي مما سبب فجوة بيهم ما يمكن تتصلح ولكن هند تحاول تكفر عن ذنبها

نايف اخو ريما الاكبر انسان عاقل يشبه سعود بس هو عصبي ويموت في الشغل يساعد ابوه وحياتة شغل في شغل


سلمان اكبر من ريما بسنة هو وريما مثل الزيت والنار ما يجتمعون إلا بهواش بس يشبهون بعض بس ريما اكثر جرئة منه


موضي بس هي تحب تسمي نفسها ميمي
الاخت الصغرى كل الدلع فيها بنت ناعمة موادبة حساسة خجولة يعني عكس اختها بكل شيء شكلها كيوت دبدوبة شوي

بشاير خالت ريما انسانة صابرة وعندها بنتين
وجدان ونور
---------------
اما في مكان ثاني في سيارة

.....: بس لو هو في ايدي لاذبحة
.....: هم اكثر من واحد يا سيف
سيف: ابو راح فيها اول ما سمع الخبر ابوي
في المستشفى بين الحياة والموت وصيتة يشوف رفيف سعد تفهمني بين الحياة والموت
سعد: اه ما اقول إلأ راحت علينا وكيف حال خالتي
سيف:تعبانة مصيبة وطاحت علينا


-----------------



عند البنات في الحمام " اكرمكم الله"
ريما: بتروحين يعني بتروحين
رزان بدلع: مجنونة انا انط من شباك الحمام يع الله يقرفك
رهف: اقول شب انتي ويهاها بتنطين ولا ادزك
رزان بخوف: لا لا خلاص
رهف : ما يجي معهم غير العين الحمرة

نزلوا البنات وحدة وراء الثانية وتعلقوا بالماسورة ونزلوا
ريما: ها يا بنات الحين خلينا نروح الشالية اللي جنبنا
نورة: انا قلبي ناغزني حاسة بتجي ورانا مصيبة
سمر: تفولوا بالخير تجدوة

وهم يمشون لا اقصد يتسحبون
سمر: يمااااا حراس " رهف سكتتها بس الحراس سمعوا
رفيف: بنات اركضوا فيه مخزن خلنا ننخش فية
دخلوا البنات كان مخزن عادي لادوات التنظيف رفيف وهي عند الباب يابنات هم يقربون اظاهر بيفتشون المخزن
رهف: نورينا بخططك الحين طاح الفاس بي رأس
ريما وهي تفكر شافت ملابس عمال النظافة
ريما: بنات بسرعة البسوا هذا
رزان : والله ما البس وش تشوفوني
رهف سحبتها ولبستها غصب
كانوا البنات لابسين ملابس العمال اللي هي
عبارة عن فتيلة بيضاء متوسخة وإزار وعمامة لفوها على وجيهم وفركوا وجيهم بالفحم علشان ما يبين
طلعوا البنات
الحارس( ا): عمال هذا مو وقت التنظيف
الحارس(2): روحوا الشالية الثاني واشر على شالية العائلة اللي كانو مخططين يروحوا له
راحو البنات وكان وراهم الحراس وهم يدعون ان ما ينكشفون
طق الحارس الجرس وفتح الباب

البنات: شــهــقــواااااااا





 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 04:15 PM   #10
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



6


الفصل السادس

طق الحارس الجرس وفتح الباب

البنات: شــهــقــواااااااا

-----------------------
كان منظر ولا على بال احد الشالية اللي
يحسبون فية عائلة كان شالية شباب مو اي
شباب كان المنظر جداً مقرف البنات النهبلوا كان المظر يخوف شباب سكرانين وناس يتعاطون مخدرات والاعظم بنات كانوا لابسين ملابس وينها ووين الستر نورة وهي تشوف
واحد مع بنت كان شكلهم مو طبيعي

نورة وشوي وتبكي
ريما والصدمة على وجهة
البنات بين الخوف والصدمة

الحارس : بلا ادخلوا
دخلوا البنات علشان ماينكشفون
رهف: ريما وش نسوي
ريما:بنات خلينا نسوي نفسنا ننظف علشان الحراس ما يشكون وبعد كم دقيقة ننحاش
البنات تفرقوا



-------------------------



عند الشباب
ناصر: شــــبـــــــاااااااب
خالد: وجع صمختنا
ناصر وهو يلهث: البنات انحاشوا
الكل وقف
راشد: الحين لو بلغوا الشرطة وش بيسير
تركي: خلينا ندورهم يمكن ما بعدوا
صقر: طيب بس سلطان وعبد العزيز
خالد: لا مو معلمينهم
ناصر بغبئ: بس انا علمتهم
تركي والشرار يطلع من عيون: هاااااااا
خالد: بعدين اضربة خلينا نلقاهم


--------


عند البنات

نورة وهي تسوي نفسها عامل وتنظف راحت على مكان كان شكلة الحمام "اكرمكم الله" جات بتدخل شافت واحد يتعاطى مخدرات وخافت وهجت

-----------------------

ام عند رفيف كانت تكنس وشافت وحدة لابسة ملابس عاريى وترقص ومو وعيها انقرفت والتفت رفيف يمين ويسار وشافت محد معبرها قامت وطيحتها بالمكنسة وانحاشت وهي مستانسة باللي سوتة

----------


اما عند ريما هذي حالة خاصة تدور في المكان لا شغل ولا مشغلة دخلت غرفة ويا ليتها ما دخلت شافت منظر واحد ومعة بنت وكان مافية حياء و ريما تنرفزت تبي تمسكهم وتكفخهم

---------

نروح لسمر اللي دخلت غرفة وشافت بلكونة ونطت منها نست صديقاتها وهجت بالحالها

---------

نرجع لنوره بعد المنضر اللي شافتة راحت تدور على البنات بس مندون وعي طاحت العمامة اللي على شعرها وكان فية واحد شاف المنظر وسحبها

الرجل وهو سكران: فين الحلو لية مخبي ها الجمال
نورة وهي تبكي: صاحت الـحـقـونـي
الرجل: العمال طلعوا بنات

في لمحة عين جات ريما ورفيف يبون ينقذون نورة وانمسكوا رزان تبي تنحاش وانمسكت
رهف اول مسمعت صياح نورة انحاشت علشان تدور مساعدة تساعد البنات
ما بقى غير رفيف ريما نورة رزان والرجال كانوا محوطينهم وكان كل واحد و الخبث باين علية
جاء واحد كان ماسك رزان

رزان: بعد عني بــــعـــد اه
ريما ورفيف: بعد عنها
الرجل وهو سكران على الاخر وبكل خبث : الحين دور هاذي وبعدين انتوا
ريما:قرب وتشوف وش يصير تفو عليك من رجال
الرجل كان يسحب رزان إلا بوكس في وجهة
........: انا ما حذرتكم تجيبوا بنات بالخصب
الرجل وهو يمسح الدم من فمه:بس هم جاوا برجيلهم وهم متنكرين كانهم عمال
..... وهو يناظر ريما:لا يمكن نوع جديد
ريما: عمى حنا مو مثلك حنا نخاف الله يا قليل الحياء
رزان بترجي:حنا محا نعلم عليكم بس خلنا بحال سبيلنا

------------


عند الشباب

كانوا يدورون بس
تركي:وين راحوا
راشد :قلت لكم بتجينا مصيبة
خالد: نفسي اعرف كيف انحاشوا اكيد من الملسونة هذي حركاتها
تركي يكلم ناصر: مين الملسونة
ناصر:حبيبة القلب "كان بيكمل لولاء ان خالد كان يناظر نظرة خوفتة
-----
سمر وهي منحاشة كانت تركض بس فرحتها ما كملت إلى بمشعل وصقر ماسكينها
صقر: انتي وين صديقاتك
سمر وهي خايفة: في الشالية اللي جنبكم
مشعل: الشالية اللي جنينا حز الله راحوا
سمر وهي تحس بالذنب: الحقوا عليهم
صقر كلم الشباب وراحوا للشالية بعد ما جاء سلطان بس عبد العزيز ماجاء>>> يعني الكل إلا عبد العزيز وفهد اللي ما راحوا
-----------------
عند البنات
رفيف وهي تهمس لريما: اشك انهم من المافيا
....: انتم لية لابسين ملابس العمال
ريما: والله مزاجنا نلبس اللي نبي
جاء رجال شكلة البودي قارد: سيد طلال لقد قللت من شانك
طلال بشفقة على اشكالهم : انتم بعد من الواحد للثلاثة وما ابي اشوف رقعة وجيهكم
اول ما قال كذا ما شاف إلا غبرتهم ابتسم على اشكالهم
البنات راحوا ركض على باب الشالية إلى اول
ما فتحوه إلا هم بي وجيه الشباب سلطان واللي معة انحاشوا ودخلوا الشالية مرة ثانية ماعدا نورة اللي انمسكت مع سمر


البنات انحاشوا ودخلوا الشالية وكل وحدة في جهة



عند ريما كانت تركض في الممر وهي متحلفة ان ما يمسكونها دخلت غرفة لا مو غرفة جناح كان المكان فخم ريما استغربت بس حاولت ما تفكر كثير بالموضوع وانخشت تحت السرير








عند رفيف كان يلحقها ناصر وسلطان شافت غرفة ودخلتها بس كان المنظر مريب كان فية بنت لابسة ملابس عارية مره وحاطة مكياج تقول مهرج وكانت سكرانة وجنبها رجال جالس وقاعدة تسوي حركات مالها داعي رفيف اعوذ بالله وين اهلها منها لا ولي معها عاجبة الوضع لو كانت اخته كان ذبحها بس بنات الناس اي عادي صدق الدنيا تخوف) شافت ناصر وسلمان ودخلت الغرفة نفسها وان خشت عند البلكون




-----------



ناصر:سلطان انا شفتها داخلة هذي الغرفة
سلطان فتح الباب وشاف البنت بها الملابس انحرج وسكرة ووجه متلون
ناصر يوم شاف سلطان فتح الباب وشاف اللي شافة وان حرج

جاء مشعل وتركي

تركي: وشفيكم متصنمين عند الباب" اشر لمشعل يفتح الباب"
مشعل فتح الباب وفطس ضحك: اخوياك منحرجين من بنت علشانها لابسة ذا الملابس لوشافوا إلي اشوفة كان علوم
تركي:اساستن انت في كفة وهم في كفة
مشعل:هاااااااا
تركي:روح جيب البنت
مشعل : ولية انا
تركي:لانك قوي عين وما تستحي وانا تعرفني مو هذا طريقي
راح مشعل ودخل ورفيف تدعي ان ما يمسكوها بس بس مشعل مسكها بعد كم عضة وكم كف علم علية




-------------





عند رزان اللي داخلة المطبخ ومعها قلاية
راشد:يا بنت الحلال وش بتسوين بالقلاية
رزان :بضربك ان قربت
راشد تنرفز: ان اللي قاهرني مدلعة وشينة حلاياء
رزان : انا شينة اجل انت وش
راشد: انا انا الزين كلة انا اللي البنات يتمنوني
رزان:مين اللي داعية عليها امها وتتمناك
صقر جاء من وراء ومسكها بس بعد كم ضربة بالمقلاة فقدت الذاكرة



-----------


اما ريما دخل احد الغرفة وريما تدعي ان ما يحس بس لقافتها خلتها تطل>>>اعدتها سمر بمرض اللقافة وشافت طلال كان يغير ملابسة انحرجت ريما بعدين دخل الحمام على طول ريما طلعت على البلكونة كانت مرتفعة شوي ونطت>>> البنت متاثرة بافلام الاكشن
ريما وهي تمسك ظهرها:اه ياظهري من قالي اسوي فيها طرزان وانط خليني اهج احسن لي" وشافت سيارة وبدون تفكير انخشت فيها


ملاحظة: المخدرات والمسكرات من يتعاطاها يطرد من رحمة الله ويجب علية التوبة والابتعاد عنها الدين يبعدنا عن ما يضر لصحتنا
فلا تتهون فيها




 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM
عَشآن الحُب!*مكتملة* AM. روايات عامية 82 06-23-2020 07:48 PM
فنتازيا ، أكشن ~ 1-2 (نوتِي.|تيتوس|) آرمين نقاشات وأنشطة الروايات 7 04-07-2020 03:17 AM


الساعة الآن 02:42 PM