|
| أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
02-28-2020, 04:29 PM | #6 |
كبار الشخصيات
Army
|
أنرتِ داركو "تنشر قلوب". اول شيء السلام عليكم. كيفك فلور.؟ عساك بخير ي رب. حبيت التصميم البسيط، جداً حلو. برضو العنوان جميل ماشاءالله و اختيارك للقصه جداً موفق. للامانه شفت القصه ذي من حوالي شهر ف جوال وحده من بنات خالتي. قعدت اقولها ايش ذا الكذب الي فيها بس السرد يجنن، و إن القصه حلوه و الخ..، المهم بعدها بيومين كذا جاني فضول لاني شفت ناس كثيرة عندي كذا فجأة حاطين القصة ذي ك صور بحالات الواتساب، و هنا جاني فضول م يعلم بيه إلا الله، دخلت و بحثت عن القصه لين اكتشفت بالنهاية إنها حقيقية.:") أي نعم قصه حقيقية و حصلت ف السعودية و ف سنه السبعينات مدري الثمانينيات."سكلي هنا إذا في خطأ".xD و سمعت كثير أشياء عنها و صدفه شفت موضوعك شبه كامل لها. أحب القصص الشبيهه بذي ف جدياً تسلم يدك ع الطرح ذا.°^° تقبلي مروري. |
التعديل الأخير تم بواسطة ASAWER ; 03-20-2020 الساعة 04:13 AM
|
02-28-2020, 06:20 PM | #7 |
|
أنرتِ ميمي الحلوة - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك ساره؟ ان شاء الله تكوني بخير. من يوم نزل الموضوع وانا بفكر في رد لان بجد الموضوع محير فعلاً ، كون القصه حقيقه ام مجرد خيال. خلينا نحط كل الاحتمالات علي الطاوله و نشوف. اول إحتمال باعتبار القصه من حيث المشهد الأول و هو إنه سمعت سورة مريم فرق قلبها و اهتدي و عرف طريق الهدايه .. وبس كدا لا جن ولا شي. الاحتمال الثاني من حيث المشهد التاني و هو بعد انتهاءها من الغناء رجعت دخلت البيت و شافت نفسها بتغني و جمهور مع انه البيت نفسه مسكون ، ودا يخليني اروح لاحتمالين : الأول : ان المكان نفسه مسكون. الثاني : ان المشهد الثاني مقصوص من المشهد الثالث و هي القصه الطويله عن دعوتها هي و فرقتها لحفل زفاف بمعني ان في الاحتمال دا ان القصه نفسها بس بالمختصر. ودا يخليني اروح للاحتمال الثالث وهو تصديق القصه الثالثه و عدم تكذبيها برغم كل البهارات اللي فيها المريبه. يعني ليه لا؟ انا بنسبه كبيره مصدقه القصه و حسيت إنها ممكن تكون سبب لهدايتها يعني اسباب التوبه تعددت ممكن يكون سبب لها علشان ترجع إلى الله ، و كمان يقال ان الجن والشياطين بيتمايلو علي صوت الاغاني. ممكن يكون فعلاً دا سبب لها و انه كان لها جمهور من العالم الآخر. الموضوع جدا محير صراحه و خصوصاً بقول يمكن فعلا القصه الاولي هي اللي تصدق بالعقل اكتر. لكن كمان نظرا لثقه الناس و انتشار القصه اكتر ف انا أرجح قصه الجن. موضوع فخم صراحه و حبيته فعلاً. في انتظار إبداعاتك اكتر في القسم الجميل. في أمان الله |
" ومِن أشد الخذلان أن تخذلك صُحبتك بعدَ المَوت .. فلا صديق يدعُ ، ولا رفيق يتصَدق .. ولا أخ لا يتوانَى عن رفع منزلتك في الجنة. إن لم تفعلوا، فواللـهِ بئـسَ الصُحبـة، وقد أضَعنـا أوقاتَنـا هُنـا. "
التعديل الأخير تم بواسطة ASAWER ; 03-20-2020 الساعة 04:17 AM
|
03-02-2020, 02:32 AM | #8 |
لا إلهَ إلا اللّٰه
|
Y a g i m a السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منورة القسم والله يا فلوري انتِ اول وحدة تنور القسم بموضوعها وبعدك فلوريدا وآسفة ع الرد المتأخر ، تعرفين المشرف كيف يكون مشغول وكذا << كذااابة < براا xd نجي للمهم : اول شي التصميم ابداع خورااافي هذا انتِ معروفة بإبداعك وطريقة سرد وطرح الموضوع جمييييلة جداااً ابدعتِ كنت رح أعطيك ألماسي والله نحي لنورة الحين :التشكيك في حقيقة القصة : في قصة اعرفها انا في واحد عاش مع عائلة من الجن وماكان يدري عنهم ، لانهم كانوا متمثلين على شكل بشر وأول ما درى غادر المنزل وتركه بعد بقائه اسبوع فيه . فأنا ما انكر احتمالية إنها حضرت وأحيَت حفلة جن ، التشكيك في بقائها لنهايته :e-r_014: حتى لو خافت إنهم يؤذونها أو شي كانت وقفت غناء واستعاذت من الشيطان الرجيم وقرأت احد آيات القرآن الكريم كانت كفيلة بإنها تبعدهم لنفرض انها بقت لنهاية الحفلة ، بعد نهايتها لسا حتى قامت ولفت ع البيت ؟؟!! :82: حتى لو أنها كانت ما تخاف -مثلي مثلاً xd- مستحيل يعني بعد معرفتك بإن البيت فيه جن وإنك احيَيْتِ حفلة للجنون تلفي ع البيت كمان تفاصيل القصة وبعض أحداثها احسها مفبركة . لأن في اشياء غير واقعية بالنسبة لي نهايةً اكرر مرة ثانية واقول انك ابدعتِ ونورتِ القسم حفظك الرحمـظ°ن في أمان الله |
التعديل الأخير تم بواسطة Giso ; 03-25-2020 الساعة 04:03 AM
|
03-12-2020, 01:59 PM | #9 |
.アニメ小説, 長編小説の監督 |
أنرتِ صولاي - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال عساك بخير ؟؟ موضوع حلو و سرد و وصف رهيبين، قرأته و انا بالجامعة و في الصباح فما خفت الصراحة مدري مني مصدقة الموضوع يعني شايفه جن و بتقعد ترقص ما بتهرب يعني اكيد المظهر يخوف مره فكيف متماسكة و تغني ما هربت عل طول او ما انهارت، و فكرة رجوعها ما كفاها الرعب اللي عاشته، يمكن تكون صح بس اضافوا لها بهارات شوي و الله اعلم القصة الاولي منطقيه اكثر من الثانية و الثالثة لاني نوعا ما ما اصدق بهالسوالف الا ما ندر وصفك و تنسيق الالوان و الطقم مره راقوا لي و عجبوني حتى اني قريتها كقصة خياليه تسلمي عل هالموضوع الرهيب في امان الله |
التعديل الأخير تم بواسطة ASAWER ; 03-20-2020 الساعة 04:21 AM
|
03-13-2020, 02:42 AM | #10 |
فوق السحاب |
أنرتِ جدتنا شكشك لا تحرمينا من هيك ردود - - الساعة 12:52 بعد منتصف الليل وأنا هون مزروعةة بقرأ بقسم رعب الا انا ارتعب من نملةة الله لا يسامح اليهود مجاي اشوف القسم الا بهالوقت .. اقسسم اني ارتعبت يا بنت عندكك اسلوب في السرد خرافي ومع سرد احداث مرعبة قتلتيني خلاص وربي ارتعبت صرت دور حد كلمه ينسيني ما قرأت تلك السطور المرعبةة واسلوببكك بهدووءء بعد وخففةة لاما اخلف بسببك واقاضيكك اووكك ي بنت القسم مرعب وأول واخر مرة اجري تعتب هون يعني انا اتركوا لي الرومنسس صح ليش م في قسم رومنص اوخص بروح اشكيككم حتى من الرعبة م اعرف من وين ابدأ يعني من التصميم الخارق الراقي الجميل فخامة الاسةد مسيطرة على المكان وبقوة والتصميم فخم مع لمسسة البسساطة خلال احتراف المحترفين ابدعي ي بنت < كيف اتركك وم تصميممين لي مو عيب طريقة السرد الي انتي فيها ي بنت بجد مششاء الله عليك سلاسسة وجمال بساطة وقمة ابداعيةة الوصف عندكك بجد ينقل الصورة بحذافيره .. وتفاصيل بينت الاحداث برمتها اعجبتني البداية وكيفية دخولك من تحدثت لنا الفنانة عن قصتها فالماضي من لما نعرفه منه نقدر ندرس الاحداث ونعرفه ونعرف ششو الي صار نربط القديم بالجديد ونححلل وتطلع نتيجة منطقية نجي للاحداث الان .. الحدث الاول بسس شوي خابت معكك اللفاظ او ما فهمت يعني حكيتي بصيغة الانا اي الفنانة نورا وحكيتي بإسم عفاف فلم اعرف عفاف الي كان عندها حلقات وراحت لهم نورا او العكسسس خاصة اول سسطر من الحدث الضمائر مخربة الدنيا لكن مو مشكلة تمشي يا فتاة والغالب انه نورا كانت تروح لهم نجي للمهم ما اظن هي القصة سبب اعتزالها والسبب لو بدها تعتزل بسبب القرأن ممكن هي لوحدها مو فرقة كاملة يعني مدى التأثر من شخص لاخر يختلف مستحيل كل الفرقة جاها نفس احساسس التوبة لما سمعوا سورة مرييم فأبعد هذا الاحتمال لانه ممكن نعرف سوي شئ مثلا غلط الا انه نستمر ما في هالايمان او العقيدة الكبيرة تخلينا نتراجع واحكي عن جماعة فبده شئ يرعبهم ليهتدوا اكتر وانا اشوف الهداية تجي في المواقف الصعبةة والعميقة تأثرت نورة بسورة مريم ولكن م ظنيت السورة لحالها كفيلة تخلي كل الفرقة تعتزل .. والحدث الثاني المغزى اعتزال جماعي فالحدث رح يضربهم كلهم مو نوره لحالها وبالحدث الثاني نورا لحالها كانت شافت كأنه لازم تتوقف رغم كانت مستمتعة بالحفل وبدها ياها ممكن التعب الارهاق او لحظه عابرة تأثر عليها تقول نتيجه هالحلم بدي اعتزل لكن هل هالرؤوية او الحلم سبب لاعتزال الفريق وخاصة الفريق شغوف بفنه وعمله الا بيصيروا ما بيسستسلموا لمجرد حلم راود احداهن لهيك استبعد هذا الاحتمال ايضا وخاصة ما صار حدث معها يخليها تتأثر .. لو قلنا نه شافة حالها والناسسس موجودة وهي ع المسرح ولكن الحقيقة عكسس ذلك ممكن يخليها هذا تعتزل فقط واحتمالية تتحجب ما رح تكون كتير وارده انا خفت من الغناء اعتزله والسلام < تحليلي الخاص هذا والله اعلم الحدث الثالث هذا ارعبني وبششدة والله رسمتي المششهد صورتيه بصورة بجد انحني لك احتراما يا بنت على هذا الوصف التعبير ورسمتي الصورة وكأني اشهدها وكنت في هذه الجلسة بين الصحفي ونورة .. اما وصفكك للحفلة كان مرعب مرعب مرعب وبجد انتي بقسم الرعب افلحتي وابدعتي وحققتي نتيجة وهي ارعابنا او على الاقل انا للامانة ملت لهي القصة اكتر ممكن ما تكون عقلانية لكن علم الغيب وربكك عظم شأنه وخاصة يقول لك الاغاني بيرقص عليها الجن والمكان فيه اغاني م فيه ملائكة وهكذا فممكن تحققت الرؤية الغيبية هذي امام ناظرها ..< بكتب لك وانا ارتعب وعيني ع البابا تبا هي القصة الاقرب مو للواقع لكن لحقيقة الاعتزال والله العالب بالغيب عاد بسس بشوف مقنعة اكثرهم خاصة انه الفرقة كلها اعتزلت ومع معضها البعض . ششفت احد التعليقات تقول دام المشهد مرعب كيف قدروا يكملوا الحفلة يعني كيف جاتهم الجرأة << كل شئ وارد مرات الصدمة تخليكك تعملي اشيااء والعقل يحسبها لو وقفت تكون النتيجة كارثية فاستمر لتنتهي هي القصصصة وخاصة قالت احنا للفجر نعزف ونغني لهم والفجر وما قبله ساعات مبارركةة تكون فحلت اللعنه يمكن يييمه بدأت ارتعب تباا مو قادرة قوم من مكاني عااااااااااااااااا وبعد منطق انه ارجلهم كاالماعز وهيك بتذكر شفت ببرنامج او شئ كذا م اذكر بس المعاغز كان اساس بحياة الجن او يا ربي يتحول الجن لمعاز ما اتذكر بسس قرأت مرة عن صلة بينهما بعد لو جيتي وقلنا انه سبب اعتزالها القرأن وسورة مريم ما كانت تخبي على الناس القصة كانت تحب تشاارك هدايتها مع الناسسس صحيح او لاءءء .. والحدث الثاني مستبعد كليا بالنسبة لي بتشوفي بعد كييف حتى انه الي حاول يكتششف السر وهو المذيع مات ممكن موته موصدفة ما تعرفي يعني بجد في اشياء ولا نعرف فيها ابدا والله مخليها مستورة عننا .. لم ما كان سسر اعتزالها وشئ لا يمكن تصديقه ما كان سسسر ولكن هو بيكمن الموضوع انه سسسر اذا لانه شبه استحالة تصديققة لو قالت الناس هذي القصة من يصدققهاا .. بقول انا بعد كل هالافتاءءء لازم اهرب يعني مو عارفة كييف انسسى الصور الي رسمتيها بعقلي بتفاصيللك وسررددك ي بنت تباا لككك تخاف تقوم حتى للغرفة التانية وعطششششت طيري بروح لاقي حدد اثرثر معه ينسيني السالفة لامارس باقي يوميي سلام عليكم ي حب لك مني كل الحب والود والاحترام موضوع يسستحق ...... اه م ظل معي تقييم تعي بكرا اقييمكك |
التعديل الأخير تم بواسطة ASAWER ; 03-20-2020 الساعة 04:36 AM
|
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ألماسي | أمراض العظام | روزماري | صحة وصيدلة | 14 | 08-06-2022 05:52 AM |
ألماسي | الإكتئاب | Z A I N A B | علم النفس | 18 | 06-19-2022 04:10 PM |
ألماسي| teddy hug | Z A I N A B | موسوعة الصور | 10 | 05-15-2022 01:08 AM |
أقرب إلى الخيال من الحقيقة | ألكساندرا | قصص قصيرة | 3 | 04-30-2020 02:33 PM |
متى ستظهر الحقيقة كاملة؟ [شظايا لعنة بعثرها الزمن] | Inas Fallata | روايات مكتملة. | 21 | 03-24-2020 03:07 AM |