••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


بنات أكشن*مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2020, 04:16 PM   #11
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



7



الفصل السابع

عند الشباب
سلطان : ما بقاء غير المهبل اللي معكم وينهم
رفيف: ما اسمح تغلط على المهبل اقصد صديقاتي
سلطان: اقول اسكتي اسكتي
رفيف: الحين تلقاء الشرطة جاية تمسكم
رزان:يويلي لو مسكوها واحد من هذولاك السكرانين
مشعل: إلا يويلهم منها ذي بتأكلهم بقشورهم اسئلي مجرب>> ما نسى ضرب ريما لة
سمر:على ذي صادق بس رهف اللي مالها حس




-------------------



عند رهف

تمشي بعد ما بعدت عن الشاليهات كثير التعب ملأها تدور مساعدة بس مالقت
رهف وهي تلهث: الحين وش سار للبنات لازم الحق" ما كملت إلا سيارة مسرعة صدمتها"






----------




عند ريما



ريما وهي منحشرة في صندوق السيارة
ريما وهي عاجزة عن التنفس:يويلي اكيد احد داعي علي اخرتي انخش في صندوق"ما كملت إلا شخص ركب السيارة الجيب اخر موديل" ريما وهي تبي تعرف من صاحب السيارة>>> اللقافة اشتغلت تفاجات بي الشخص كان طلال
ريما في نفسة: (لا صدق فية احد داعي علي الحين وش اسوي ما فية غير اني انتظر ان يطلع وانط من السيارة والله اكشن احس اني نفسي في فلم ما ينقص غير توم كروز وجاكي شان )>>> البنت معلقة على سالفة الاكشن والنط ما تابت
تحركت السيارة وطلال المفهي ما يدري على اللي راكب معة ويراقبة


------
عند الشباب
ناصر: ما لقيتوهم
تركي:لا بس يقول واحد من العمال انة شاف وحدة اكيد انها رهف راحت للشارع والحين اختفت كنها جني محد يدري وينها
سمر: جني في عينك
راشد: من شافكم قال ذابحينكا انتم اللي مروينا الويل شياطين مو بنات
نورة: على الاقل ودو منى المستشفى
مشعل: خليها يا مرهفت الاحساس
رزان:اقول الحين ما عندكم شغل ولا مشغلة بدال ما تخطوفونا دورو شغل
رفيف: من اشكالهم عاطلين عن الشغل
راشد يناظر رزان بحقد
رزان : الله يعطينا ويعطيك
راشد ومشعل: حنا مو طرارين عندك
وطلعوا
نورة: بنات مو انتم تقولون انكم ما تبون تسون مشاكل
رفيف:حنا قاعدين نطلع حرتنا فيهم
نورة: بس
سمر: لابس ولا شيء الشرطة قريب جاية ولا بجاينا شيء ماشفتيهم نصهم ما كان موجود انحاشوا
رزان: والحل نهبل فيهم علشان ما يخطفون بنات الناس يعني نسوي زي ريما نحط راسنا من راسهم
رفيف: اخيرا ريما نفعتنا بشيء



------



اما عند ريما

وقف السيارة وحسبتة بينزل بس ركبت معة وحدة
طلال قاعد يتغزل: اه اموت على العيون السود والشعر الاشقر
البنت طبعن متغطية: لا تحرجني طلولي "تدليعة طلال"
وريما المسكينة قاعدة تشوف المشهد الغزلي
ريما في نفسها( انا راكبة معك علشان تغزل قدامي وفي سيارة انزل انت وياها ابي اطلع)
طلال: انتي بعد ما ارسلتي لي صورتك انهبلت
البنت بدلع ماصخ: لا تكون تحسبني شينة
طلال: لا بس طلعتي ازين من توقعاتي
البنت وهي تدعي الحياء: طلال احرجتني
وريما المسكينة حالتها حالها
ريما في نفسها (هالاشكال تستحي والله شفناء وعرفنا يلا خلصوني تحسبوني بنتظرك يا روميو زمانك مع جوليات لا خدامة الحمامات)
البنت بكل قوة عين مسكت ايد طلال وطلال مستانس اكيد بعد ما شاف صورتها الزينه انهبل ما يبي يطيح على شينة
البنت : انت تحبني طلولي
طلال : اي احبك إلا اموت فيك " طبعن كذب"
بس انتي متغطية مني خلاص انا شفتك كل هاذا حياء
البنت فكت الطرحة عن وجها ويا ليتها ما فكتها هي في كفه والصورة في كفة
البنت : طلول انا خفت انك مثل هذولاك اللي ينشرون صور البنات الحلوات علشان كذا انا ارسلت لك صور غيري بس انا تاكدت انك تحبني
طلال تـحـت تـاثـيـر الـصـدمـة
ريما ماسكة نفسها لا تضحك إلا لا تفطس ضحك
ريما في نفسها(طحت على وجهك ياويلي ويناها وين الزين وتقول خفت تنشر صورتي لاني حلوة لا شكلة مدعي علية في ليلة القدر وهو يغازلها علنها زينة طلعت شيفة خدامتي احسن منهاإلا بسم الله على خدامتي)
طلال يناظرها( وين العيون السود هاذي عيونها محولة وين البياض ذي وجها كنة جزمة وين الشعر الاشقر الطويل شعرها كنة ليفة حمامات" اكرمكم الله")
البنت وبثقة: شكل اعجبتك لدرجة خلتك تنصدم
ريما خلاص ماتت ضحك البنت تبي تمسك نفسها
طلال( يا شين الثقة): اية كل ها الجمال وما انصدم
البنت تضحك وتضرب كتف طلال كانة واحد من اخوياها
طلال (ناوية تخلع كتفي ذي): حبيبتي انا عندي شغل وخايف اخوانك يجون ويشفونك بعدين بكلمك>>> هذا انا إذا كلمك
البنت بدلع يقرف الواحد: الجايات اكثر
طلال (لا إن شاء الله مو بايع نفسي) : اية حبيبتي باي
البنت: باي
راحت البنت وطلال هج بالسيارة وهو يفر بها الحواري ويفحط يبي يبعد باي طريقة
والمسكينة ريما في صندوق السيارة مرة يمين ومرة يسار
ريما(لا يكون يبي ينتحر ذا معن ما ألومة بس لايسحبني معة)
وقف طلال السيارة وشكلة بيروح البقالة هاذي فرصة ريما
ريما( فرصتي بنزل)
نزلت ريما إلا بإلي وراها
ريما: انــــت
طلال:يعني كاني ماحسيت فيك طول الوقت
تضحكين
ريما اول ما شافت وجهة المتنرفز فطست ضحك
طلال اللي تفشل: وش قصتك انتي فية ناس يدورونك
ريما: لا انا عابرة سبيل بروح في حال سبيلي
طلال مسكها: شكل الكلام ما ينفع معك اجل بسئل اصحابك




 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 04:17 PM   #12
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



8



الفصل الثامن


عند الشباب في الشالية مكان موجود غير تركي وخالد وراشد وفهد والباقي يدور على ريما ورهف


راشد وهو يلف الغرفة: اكيد الحين الشرطة في الطريق
خالد: يرحم ابوك كل شوي رياح جاي رياح جاي عيوني انحولت من كثر اللف
تركي: لو مسكونا الشرطة عندنا واسطات ومعارف يقدرون يطلعونا
راشد: لا والله ابوي بس لو يعرف سواتي ليخليهم يعدموني مو سجن


-------------------------



اما عند البنات في الغرفة اللي جنبهم كانوا متشققين من الوناسة لو ودهم كان رقصوا


نورة: ما اصدق اخيراً بنرجع لأهلنا
رفيف: شوي شوي من يشوفك يقول مو قبل دقيقتين تصيح
رزان: بس الحين لية تأخروا
--------
بطبع تسألون وين سمر سمر بعد اللي سوتوة البنات مخلينها كانها خدامة والحين قاعدة تدلك كتوف رزان على اساس انها المتضررة
-------
سمر في نفسها( من يشوفني يقول خدامة حسبي الله على الفكرة اللي مخليتني اخليهم والله عاقبني)
رزان: وجع لتكونين تشوفيني وحدة من خواتك كسرتي كتوفي دلكي زين
سمر طق في راسها عرق: هااااااااا
رفيف تبي تهديهم: رزان خلاص البنت تعاقبت افرحي الشرطة جاية
سمر: تراء واصلة حدي اعرف اني غلطت بس ما اسير خدامة لسيدة الحسن والجمال
رزان: بدت الغير اية قولي طلعي اللي في قلبك
نورة: بنات اقصروا الشر
سمر ورزان: اســـــــــكــــــتـــــــــــــي
نورة وهي تصارخ : خمسة كيلوا طماطم واحد خس كرتون خيار >>>> المسكينة ما تعرف تسب وقالت اول شيء في راسها وهو طلبات البيت
البنات فطسوا ضحك:هههههههههههه
نورة وهي منحرجة: ...........
البنات نسوا المشكلة
رزان: سمر روحية اسمعي وش يقولون
سمر: ما عليك انا بشغل الرادار >>> اخيرا اعترفت انها رادار بشري

--------
عند الشباب إذا بطق على الباب
---------

راشد: يا ويلي الحين الشرطة رحت فيها
تركي : خالد قم
خالد: لا اليوم سرت كريم وتعزمني بس انا اكرم الاكبر اولى
تركي: يا الغبي انا وانت في نفس العمر
راشد: واحد منكم يقوم
واستمرت الحال بين الثلاثي المرح وكل واحد يعزم الثاني لين مل فهد وفتح الباب>>> اخيرا انسان كامل العقل
راشد: يا شباب مو شكل فهد مو موجود >>> توه يلاحظ



ما لاحظوا إلا بشخص يدخل ومعة فهد ومعة
راشد وتركي وخالد :ريـــــــمـــــااااا
ريما وطلال ماسكها من قميصها ورافعها بسبب قصرها وطول طلال: لا تعبون نفسكم تراني من اهل البيت
طلال ووجهة حالتة حالة من يشوفة يقول هندي بقالة: لا تنكتين انتي ووجهك
خالد: من انت
طلال: لا انا اللي اسئل خاطفين بنات ولا تعرفون تتصرفون
راشد منصدم: كيف عرفت
طلال بسخرية: مايبلها ذكاء مافية جريدة ولا قناة ما عرضوا قصتكم
تركي: وش تبي فلوس علشان تتستر علينا ولا ايش
طلال وهو يرمي ريما على راشد ويجلس ويحط رجل على رجل: لا هاذا ولا ذاك
تركي" كان بيتكلم بس قاطعة فهد"
فهد: الامر واضح شكلك تبي تكلم سلطان
طلال: عليك نور

----------------


عند البنات والرادار البشري سمر
سمر : بنات هذي مو الشرطة هذا واحد
رفيف: عرغنا انة واحد اجل وحدة
نورة: ما استغرب شيء منهم
سمر: بنات بعدوا عن الباب فية احد يقرب

ما لمحوا إلا راشد رامي ريما داخل الغرفة وسكرة بسرعة

رفيف: ريما وش فيك
ريما: ما فيني شيء
رزان: طيب الشرطة علمتيهم
ريما: تستهبلين لو علمت الشرطة كان ما شفتيني مقابل وجهك
نورة وهي تبكي: اجل بنقعد كذا اه
رزان: رهف اكيد بتجيب الشرطة
سمر: انا سمعت انهم يدورونها وما استغرب الحين ممسوكة


--------------



عند الشباب وهم يدورون رهف
سلطان: وينها اختفت
مشعل: اشك انا خاطفين جني مو بنت
ناصر وهو يلهث: سألت الكل محد شافها
صقر: شباب فهد اتصل وقال لازم نجي ضروري
سلطان: بشر لقوهم
صقر : اللي كلمني كان فهد وقال علم الكل يجون بسرعة حتى عبد العزيز
مشعل: غريبة هو يكلمك اكيد وراهم مصيبة سئلة وش قال
صقر وهو متفشل:جيت ابغى اسئلة سكر في وجهي
سلطان: اجل خلينا نأخذ عبد العزيز ونروح الشالية

--------------


في مكان بعيد في المستشفى

الدكتور: حالتها خطيرة وما نعرف عنها شيء غير انها انصدمت انت اللي صدمها
الرجل: لا يا دكتور انا لقيتها في الشارع مرمية شكل اللي صدمها انحاش
الدكتور: إنا لله وإن إلية راجعون البنت الحين في العناية المركزة وما لها غير الدعاء
الرجل: الله يشفيها بس محد سئل عنها اهلها ما فقدوها
الدكتور: حنا بنسوي بحث بس بسبب الحادث وجهة مو مبين


--------------





عند الشباب دخل سلطان و عبد العزيز واللي معة






سلطان: لقيتوهم
راشد: لقينا وحدة
تركي: بس الحين فية مصيبة ثانية
التفت الكل على طلال


----------------------------
تعريف بي طلال سوف يكون شخصية مهمة ولها دور

طلال شاب غني والدة احد اهم رجال المافيا
مما جعل طلال يسلك طريق ابية ولكنة لم يضع مثل غيرة مغرور وعنيد ويحب ان يتدخل في مصاب الناس كي يبتعد عن حياتة
شكلة جسمة رياضي شعرة ياللون البني عيناه واسعتان ولونها عسلي يمتاز بطولة


------------------
فهد: هذا هو اللي جاب ريما ها قل اللي عندك
سلطان: وش اللي عندك
طلال:انت الحين خاطف بنات من الرياض لدمام وحسب معلوماتي اخترت بنات معينات ودخولك للمدرسة كانت مخطط لة انا الحين اللي اسئلك لية خاطفهم
سلطان: انت الحين ما تخاف ما معك احد وتسئل اسئلة انت مو قدها ثاني شيء
مو لازم تعرف بشيء مالك دخل فية
طلال ناظر وجوه الشباب وعرف ان ولا واحد يدري بشيء: انا مو خايف بس انا ابي اشترك معك
الكل انصدم
عبد العزيز:لية تبي تورط نفسك معنى
طلال: انا انسان فضولي وبعرف وش بدخل وابي اعرف قصتك فلا تظلم البنات وهم ما يدرون عن شيء
عبد العزيز: سلطان لازم نعلمهم الكل لازم يعرف
سلطان: راشد و صقر روحوا جيبوا البنات

عند البنات سمر ملزقة اذنها على الباب وتسمع كل كلمة

ريما بعد ما قالت كل اللي سار لها إلأ موضوع طلال والبنت : ها وش قلتوا
رفيف: كفوا تعرفين تتصرفين
رزان :كيف عرف انك في السيارة
ريما بكذب: لان طاح علي ادوات السيارة وتعورت وطلعت صوت
رزان:اه
سمر : بنات تخيلوا ان الولد اللي جاب ريما قعد يتكلم معهم
رفيف: اجل يرقص اكيد بيتكلم وش يقول
سمر: من الحماس ما سمعت
--------------

شوي إلا صقر وراشد داخلين
رزان:بشر
راشد:وش
رزان:بشر ان الشرطة جات
صقر:امشوا بالطيب ولا
ريما:خوفتني ولا ايش ترقص قدامي
سمر:شكلكم معلقين على سالفة الرقص
ما حسوا إلا وهم مسحوبين في المجلس وقدام الكل



 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 04:19 PM   #13
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



9



البارت التاسع

لا تغتر بي ابتسامتي قد اكون اسخر منك
لا تحلم بي وإلأ سوف اكون اسواء كوبيسك
لا تعتمد على قد اطعنك في ظهرك

-----------
البنات وهم عند الشباب
رفيف:وش القصة وش بتسون بنا
نورة: بترجعونا لبيت اهلنا
سمر: لا مادام الكل مجتمعين أكيدفيه مصيبة
سلطان بهدوء:بقول سبب خطفي لكم
الكل شد اهتمامه الأمر




------------



أما في الرياض

(((((((((((( الحوار بالانجليزي)))))))))))))

في احد المكاتب الفاخرة
.......: انتبه البنت تعرف كل شيء لازم نلقاها
الحارس: سيدي أليست ابنتك
.... بسخرية: نعم ولكن لا أريد أن تعترف فهاذا قد يشكل خطر
الحارس: واهتمامك بها
....: مظاهر وكي ابعد الشبهات عني
الحارس: ولكن في ذالك الوقت كانت صغيرة ولا أظن انها تتذكر
....: نعم ولكن ما زلت أشك بها



-------------



نرجع لي البنات
رزان: يا ابن الحلال ما نبي نعرف شيء بس ودنا لي أهلنا
ريما: قل قل وش عندك
سمر: رزان صح حنا ما نبي نتدخل في شيء ما يخصنا
سلطان: صح أنا ما أقدر أجبركم على شيء
الشباب
تركي: حنا أولا علمنا وش القصة خطفنا البنات وحنا وما ندري بشي
خالد:وشكل السالفة كبيرة
سمر: بس حنا" قاطعتها ريما "
ريما بصوت عالي وببرود : قل أظن من حقنا نعرف وإنت مجبور تقول ليه خطفتنا
الكل أنصدم ريما كانت شخص ثاني
سلطان طيب بقولكم



------------


أنا يوم كنت صغير أبوي أنعرف أنة أكبر تاجر في الرياض وكان له سمعته والكل يشهد وكان له أعداءه كثار ومنهم تجار مخدرات ومافيا أبوي لأنة رفض يساعدهم بأحد العمليات ولأنة كشفهم قرارو إن ينتقمون هذاك يوم كان عمري 6 سنوات أبوي وعمي اللي هو أبو عبد العزيز تراكمت عليهم الديون وسار مشاكل فاشتركوا في مشروع حطوا اللي فوقهم وتحتهم فيه ولكن يوم من الأيام
دخلت الشرطة علينا ومسكت أبوي وعمي بتهمة مخدرات بطبع كان كذب ولك مافيه دليل

----------


وقف سلطان وهو يتذكر هذيك الأحداث ويشوف عبد العزيز اللي منهار وهو ما يدري يهديه ولا يهدي نفسة

---------


ريما ببرود: كمل وش سار
الكل أنصدم من ردة فعل ريما ولكن معها حق لازم يعرفون نهاية القصة
سلطان وهو يحاول يجمع الكلمات اللي يعجز عن نطقها


--------


عمي أبو عبد العزيز من الصدمة طاح من طوله تخيلوا رجل كبير يتجرجر من بيتة على سيارة شرطة" وسكت وهو يناظر عبد العزيز اللي معد قدر يتحمل وطلع" أما أمي اللي كانت حامل من الصدمة طاح اللي في بطنها وهي تشوف أبوي الشرطة تأخذة بتهمة ملفقة وبعد وبعد" كان منهار لدرجة خلاص معد قدر بس جمع قوته وقال" وبعد فترة ماتت ماتت الغالية ماتت أمي وأنا عمري 8 سنوات ماتت قهر وحسرة الكل تشمت فينا الكل تمسخر علينا محد أهتم فينا غير خالتي أم عبد العزيز سارت الأم والأب


-----------


ريما وهي مصدومة ومتحيرة الكل استغربها: الحين أبوك وش سار له عرفت قصتك بس ليه خطفتنا
سلطان بحزن: أبو مات من سنتين في السجن أما على خطفكم وحدة منكم ابوها هو اللي سواء كذا

الكل انصدم
رفيف: أبوي ما يسوي كذا عندك دليل
نورة وهي تبكي: لا أبوي يخاف الله ما يسوي كذا
رزان: أبوي تاجر بس ما يسوي كذا
سمر:أنا أبوي من يوم ولدت وهو يشتغل بالحكومة وماله شغل بالتجارة
طلال: مادام أنت مو متأكد ليه خطفتهم
سلطان: أنا ما خطفتهم عبث كل وحدة منهم أبوها قد فتح شغل خاص وكان مشكوك فيه
رزان: يمكن مشروع عادي
سلطان : لا أنا ما قلت كلكم وحدة منكم أبوها تاجر مخدرات وأباكم بدو بمشاريع عادية وكانت تتعامل مع دول أجنبية
رفيف: بس كذا المشاريع لازم تكون مع دول من الخارج
سلطان: وحدة منكم أبوها كان مشروعة مع روسيا وهو بيكون رئيس العصابة
ريما: فكرة ذكية علشان كذا جمعت اللي أبوها كان يتعامل مع دول أجنبية في ذيك الفترة مكان فيه تعامل كثير مع الدول اللي في الخارج وكذا بتوصل لنا
سلطان وهو مرتبك من ذكاء ريما: أية كيف عرفتي
الكل أنصدم من ريما وتصرفاتها أما تركي وطلال شكو إن فيه سالفة إن
ريما إلي لاحظت توتر الكل وأستغرابهم: بنات ما أنفع اكون محقق ههههه والله سرت أشبة كونان ههههههه>> سارت تضحك بغباء
الكل تنهد لأنها مازالت على حالها
مشعل: الله يثبت العقل
طلال:طيب سلطان انت أنسان عاقل وكذا أنت خطفت البنات وظلمتهم
سلطان:بس
عبد العزيز توه يدخل وشكلة سمع الكلام: سلطان حنا ظلمنا البنات وبنرجعهم
سلطان: بس فية وحدة ناقصة
طلال: البنت اللي ناقصة جاها حادث سيارة وهي في العناية المركزة
الكل أنصدم
ريما بخوف وتوتر: رهف كيفها هي بخير
طلال: أدعي أن الله يشفيها
سلطان إلي حس بتأنيب الضمير: خلاص انا برجعكم لي أهلكم كفاية اللي سار
عبد العزيز يبتسم: خلاص بكرة بنزلكم على طريق المطار
رزان: وليش مو اليوم
عبد العزيز: علشان نسوي الأجرات اللأزمة علشان الشرطة ما تمسكنا
نورة بغباء: كل اللي سويتوه وتبون ما تنمسكون أكيد بنعلم عليكم الدنيا مو لعب
ريما وهي تمسك فم نورة علشان ما تكمل:لا سلامتكم ولا شيء
رزان : أية المجرم ما يتغير وبتنمسكون
سلطان: بس حنا ما لمسناكم ولا أذيناكم
رفيف: منى ورهف وش ما أذيتوهم
البنات شافوا أن سلطان وعبد العزيز متفشلين من اللي سوو وعرفوا خطاهم
ريما: بس يا بنات هم كان عندهم سبب وقصتهم اكبر دليل وما داموا انهم بيردونا مافيه مانع نتستر عليهم بمشاكل
رفيف: أنا مسامحتكم
رزان:وأنا
نورة وهي تبكي:وأناااااا
ريما لحظت أن سمر مو مقتنعة
ريما وهي تهمس لسمر:أعرف وش تفكرين فيه بس لو علمتي بتسير مشاكل وثاني شيء لو قلنا هذا الكلام اللي قاله سلطان للشرطة بيسون تحقيق وسين وجين وندخل أهلنا وأعرف أن أبوك فيه الضغط وبيمرض
سمر إلي أقتنعت: وأنا بعد
الشباب اللي خجلوا من البنات لأنهم سامحوهم
عبد العزيز: خلاص بكرة بنحطكم على طريق المطار وحنا بنسافر للخارج وبعدها لا نعرفكم ولا تعرفونا




 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 05:08 PM   #14
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



10



البارت العاشر






الرجل: حضرة الضابط خمس ساعات وإنت تحقق معي القصة وما فيها إني لقيت البنت في الشارع وهاذا كل شيء
الضابط: بس حنا لازم نتأكد من أقوالك لان القصة مهمة
الرجل: ليه البنت وش قصتها
الضابط: أنت سمعت بقصة البنات اللي إنخطفوا من مدرستهم
الرجل: ومن ما سمع فيها مافيه قناة ولا جريدة ما تكلمت عنها الله يعين أهلهم على هاذي المصيبة
الضابط: البنت وحدة منهم
الرجل وهو مصدوم: لاحول ولا قوة إلا بالله وين البنات الباقين ليكون ماتوا وهي اللي نجت منهم
الضابط: لا ما أتوقع بس يمكن البنت انحاشت وجها حادث عادي " رن جوال الضابط"
الضابط: الو هاااا قامت البنت طيب طيب جايكم حالا " سكر الجوال"
الضابط: البنت قامت من الغيبوبة
الرجل: الحمد لله الله يبشرك
الضابط: أسف عمي بس لازم تجي معي
الرجل: أكيد بروح بدون ما تقول لي



------------------------------


عند البنات



في الغرفة يستعدون للرجعة لأهلهم والفرحة ما غابت عنهم
نورة تبكي: أخيرا بنروح لأهلنا
ريما: طيب ليه تبكين يعني في كل مناسبة تبكين ما تملين يا بنت
سمر وهي تزغرط: لللللللوووووووووووووو
رزان: لحول وش القصة وحدة تبكي و الثانية كأنها في عرس فلونزا الخنازير على غفلة
ريما : لا خليها جنون البقر
رزان: ليه
ريما: علشانها ارخص هههههههه>>>> مسكينة متى الفلونزا بفلوس فاهما الموضوع غلط
رفيف وهي تغني : لو كان ده حب ياويلي منه
لوكان ده ذنبي ماتوب عنه
لو كان نصيبي اعيش ف جراح حاعيش في جراح
ريما وهي منسجمة : عاشوا عاشوا
ريما وسمر:مش حرام
مش حرام انك تخدعني ف حبي ليك مش حرام
مش حرام الغرام وسنين حياتي وعشقي ليك
ضاع قوام ولا كان لعبه ف حياتك بتداويك >>>> الناس الطبيعين يدعون يستغفرون أما هم قاعدين يغنون الله يخلف


-----------


يدخل صقر ويقاطع الثلاثي المرح
صقر: يلا جاء وقت روحتكم
نورة: أنا مو مصدقة أحس إني في حلم احد يصفقني علشان أقوم منة
صقر رفع يده يبي يصفقها: لا يردك إلا لسانك
سمر: هههههههه لا تصفقها تمزح
صقر: بس هي تقول
ريما بلعانة: اصفقها وحقق حلمها مو هي تقول
نورة مخترعة: لا توبة ما أبي احد يصفقني
راحوا البنات مع صقر وطلعوا بر الشاليه عند مواقف السيارات وهم لابسين عباياتهم
ريما: ما أشوف شيء حنا وصلنا
سمر: أية شفيهم عند الباص
وركبوا البنات الباص ولو نيتهم كان قعدوا يرقصون من الفرحة




------------------


(((((((((((((((((الحوار بالأنجليزي))))))))))))))))))


أما في مكان أخر في مكتب مظلم يوجد فيه شخصان
.......: هل عرفت مكانهم
الحارس: نعم سيدي إنهم متجهون للمطار يبدوا أنهم سيرجعون البنات ويهربون
......: وبنتي هل هي معهم
الحارس : نعم
.......: اقتلهم كلهم
الحارس بصدمة: ولكن ابنتك
.....: اقتلها هي أيظن
الحارس بيأس: حسنن سيدي






----------------




أما في الباص
البعض كان الفرحان أما البعض يحس بحزن
عند رفيف وسمر ورزان
رفيف: أول مرة اركب باص مدرسة وأنا فرحانة
سمر: بتحسدين نفسك
رفيف: عيني باردة
رزان: لا تكذبين أنتي مشاء الله عيونك رصاص تطلق من الحسد
سمر:هههههههه صدقتي والله
رفيف بحقد:أقول اسكتي لإيجيك شيء ما يرضيك
رزان تدعي الخوف: يمه خوفتيني
واستمر الحال بينهم بهواش رفيف ورزان وسمر اللي تحرضهم على المهاوشة>>> غير إنها ملقوفة إلا عليها حركات لعانة




--------------




أما عند ريما ونورة


نورة اللي تشوف هواش رزان ورفيف وريما سرحانة
نورة: هههههههه شوفيهم قاعدين يتخانقون
ريما : هاااا أية عادي
نورة: ريما أنتي وش فيك لاحظت انك تسرحين واجد
ريما: لا بس تعبانه
نورة: ليكون بسبب كلام سلطان
ريما: مسكين أهلة ماتوا ما ألومه لو كنت مكانة كان سويت أشين من اللي سواه
نورة:ريما مين تتوقعين تكون
ريما: مين
نورة:بنت العصابة
ريما ابتسمت ابتسامة خوفت نورة
ريما: وإن عرفتي وش بتسوين
نورة بخوف: لا بس فضول
ريما : يعني لو عرفتي بتغيرين معاملتك لها
نورة بثقة: لا أنا مستحيل أتغير عليها مهما كانت أنا صادقتها ما صادقت أبوها
ريما : اعرف
نورة تكمل: أنا متأكدة إن ولا وحدة منا أبوها زعيم مافيا
ريما ابتسمت: نشوف الزمن يبين لنا من الصادق ومن الكاذب
نورة: الحين حنا بنرجع لأهلنا ما فيه حاجة نفكر فيها إلي فات مات
ريما بغباء كالمعتاد: ما تصدقين وأنتي تتكلمين حسيت إنا في فلم اكشن وأنك اللي بتحلي الجريمة مثل شارك هومز >>>> البنت متأثرة وبقوة في أفلام
نورة تضحك على غباء ريما وفرحت أنها رجعت لطبيعتها
نورة: الله يعين أهلك عليك




--------------




أما عند ناصر وخالد ومشعل


مشعل: أنا ما ادري وش يحس فيه عبد العزيز يحطني جنبك أنت بالذات خالد: من شافك يقول لاصق فيك حب
مشعل بغرور: ادري اساستن أنا إنسان محبوب
ناصر يسوي نفسه بيفك الخناق
ناصر : أنت وهاذا تشبهون بعضكم يا حليلكم
سكت يوم شاف الشرار يطلع من عيون خالد ومشعل
مشعل: مو ناقص إلا أنت تشبهني بها المعقد
خالد: معقد بعينك يالمنتهي كل حياتك خاربة ما تستحي




أما قدامهم كان طلال وتركي



طلال:وش قصتهم ذولا من يوم عرفتهم وهم كذا
تركي: الله يخلف ولد عمي واللي جنبه عندهم اختلاف مفاهيم
طلال: أحلا يا حركات اختلاف مفاهيم ليكونوا يشتغلون في السياسة وأنا ما ادري
تركي: لو اشتغلوا في السياسة عز الله الدولة خربت واحد لسانه متبري منة والثاني أفكرة منتهية
طلال فاطس ضحك: بس المسكين اللي معهم
تركي وهو يلتفت يلقاء ناصر مكفخ وملعون خيرة ضرب وقاعد يبكي من الخوف
تركي: خير وش قاعدين تسون بالمسكين جاه انهيار عصبي بسبتكم
مشعل معصب: الكلب قاعد يشبهني على الطقاقة اللي جنبي
خالد: هاااااااا أقول شكلك تبي اكفخك أربيك من أول وجديد
مشعل يستفز خالد: أنا قلت أنت طقاقة بس شكل هاذا اسمك
خالد ينط على مشعل ويتضاربون وناصر المسكين يبي يفكهم سحبوة معهم وطاح نص الضرب فيه
تركي جاء يبي يفزع لمشعل
طلال: خلهم جاء صديقهم يفكهم >>>> أي صديق ناصر المسكين


واستمر الحال عند مشعل وخالد اللي يتضاربون والضرب كله يجي على ناصر المسكين وطلال اللي مستانس يشوف مضاربتهم هو وتركي اللي مشفق على حال ناصر

ما لاحظوا إلا بصوت خلا مشعل وخالد يتصنمون مكانهم

سلطان معصب: أنت وياه اسكتوااااااااااااااااا
مشعل مخترع: ابشر طال عمرك
خالد مخترع بقوة: أنا أية طيب
طلال فاطس إلا ميت ضحك وتركي متفشل من مشعل
وناصر المسكين راح يجلس عند فهد أهون منهم




---------------



أما عند راشد وصقر اللي كانوا جنب الهندي اللي يسوق


صقر: أنت ما عندك أغاني سنعة
الهندي: لا بابا
صقر بفجعة: بسم الله علي ليه أنا أبوك
الهندي حاقد: بسم الله الي انا كثير هلوا اسبة مهند
الترجمة( بسم الله علي أنا كثير حلوا أشبة مهند) >>> حتى الهندي مهوب هين
صقر: أقول ضف وجهك قال مهند قال اساس مهند وينة وين الجمال
الهندي: قيرا قيرا نفر مهند كثير هلواااااا
الترجمة ( غيراً غيراً نفر مهند كثير حلوااااا)
صقر: خلصني عندك شريط سنع ولا لا
هندي:لا ما فية
صقر: اجل حط الأذاعة نسمع رابح صقر شوي نفرفش
هندي:لا أنا حطي اداءة هندي
الترجمة: (لا أنا بحط أذاعة هندية)
صقر:خيرررررررر والله إن حطيت لا افعص وجهك زيدة ماهو مفعوص
الهندي عصب: لا أنا هدا باص مال انا
الترجمة(لا أنا هذا باص حقي أنا)
صقر رفع عصاتة يبي يضرب الهندي
راشد وهو قايم من النوم : وجع أزعجتني أنت وهو
صقر: شفة قاعد يتشرط ذا الهندي
راشد : خلة لا تصغر عقلك مع ها الأشكال
الهندي عصب من راشد: أنتا مالك دخل أنتا نفر مجنون
الترجمة( أنت مالك دخل أنت رجل مجنون)
راشد عصب: تاريك يالهندي مب هين عطني رقم كفيلك
الهندي: اسكت اسكت انتا كلام زي نفر عجوز
الترجمة: (أسكت أسكت أنت تتكلم زي الحرمة العجوز)
راشد رفع اكمامة وسحب العصاء من أيد صقر وقعد يضرب الهندي والهندي يسوق الباص مرة يمين ومرة يسار >>>>>بغى يصدم بهم


عند سلطان وعبد العزيز



سلطان جلس جمب عبد العزيز وهو معصب
عبد العزيز: سلطان هدي مو كل صغيرة وكبيرة تعصب
سلطان: بس مشعلوة وخليد مهبل ما ينفع معهم غير العين الحمراء >>>> مشعل وخالد
عبد العزيز: تصدق أحس انك تعاملهم كنهم أخوانك الصغار
سلطان : لو كانوا أخواني كان ذبحتهم واحد منتهي والثاني الله يستر "سكت يوم شاف عبد العزيز سرحان "
سلطان: وش فيك
عبد العزيز: يمكن سلطان ما تدري أحس إني قريب بموت
سلطان خاف: هااااا وش تقول يا خوي مو جايك شيء تعوذ من إبليس
عبد العزيز: اسمع أنا بقولك أنت اخوي الكبير اللي أمي ما جابته لا تظلم احد أنت عصبي وهاذي مشكلتك بس إياك إن تظلم احد
سلطان : بس " قاطعهم الهندي "
الهندي: بابا حنا وصلنا طريق مطار
عبد العزيز ابتسم:وقف هينا شوي



في هاذيك اللحظة البنات قلوبهم وقفت



وقف الهندي على طرف الطريق
عبد العزيز التفت على البنات لقاهم ناقزين من مقاعدهم
عبد العزيز يكلم الهندي: افتح باب الباص
الهندي: حاضر بابا "وفتح الباب"
البنات ركض براء وهم يبكون ويضحكون ويدعون ربهم
نورة قعدت تبكي
ريما سجدت سجود شكر لله
سمر تدعي وتستغفر
رفيف ورزان نسوا أنهم يكرهون بعض وقعدوا يضفون بعض ويصيحون
الهندي بفهاوه: بابا هاذا نفر مجنون
عبد العزيز فطس ضحك
سلطان والشباب كلهم نزلوا

نورة بشكر: شكرا سلطان
سلطان بذنب: أنا أسف على كل شيء
ريما بخبال:أقول لعد تعيد أسف وأنا أسف خلاص القصة انتهت ولاعد تخطف بنات الناس " سحبوها البنات"
رفيف: ما تتوبين أنتي
رزان: بنات حنا نسينا منى>>>> نسوا صديقتهم فيه احد يسوي كذا
البنات انفجعواااااااااااااا
عبد العزيز: لا تخافون أرسلنها للمستشفى وأنا أسف على أي شيء وخلاص أوعدكم إنكم محا تشوفونا مرة ثانية
خالد اللي قعد يناظر ريما
خالد: هيييييييييية يــا مــلـسـونـة
ريما: خير إن شاء الله هاااااا وش تبي
خالد خجل: انتبهي على نفسك
ريما بغباء: لــــــــــــــــــيـــــــــه
خالد عصب: أقول وأنا قاعد أوصي شكلك ما تتوبين
ناصر داخل عرض: أحلا يا حركات أنت وياها علينا
ريما عصبت: انهبلتوا خلاص اسحب خويك
خالد وهو معصب من ناصر وماسك رقبتة
سلطان : خالد ناصر ادخلوا ما بقى إلا انتم



-----------


قربت سيارة سوداء وطلع واحد متتلثم ومعة سلاح وقعد يرمي البنات احتموا
راشد : الــــشـــرطـــة
عبد العزيز: هاذا مو أسلوب الشرطة
طلال طلع مسدس:هذولا يمكن أفراد العصابة
سلطان:شكي في محلة وحدة من البنات بنت الزعيم
فهد:بس هم يصوبون على البنات
تركي: هاذا رئيس عصابة أكيد مو مهتم ببنته ماتت ولا لا
راشد:يا شباب ناصر وخالد براء
الهندي وهو منفجع:ماما انا اتف انا اسرق 5 ريال مال انتي
الترجمة : ( ماما أنا أسف أنا سرقت 5 ريال حقتك أنتي)
صقر:مو جايك شيء اسكت يا الخبل
سلطان: وش الحل
طلال وهو يأشر على المسدس: ما فيه إلا هاذا

الشباب طلعوا مسدسات وبدأ إطلاق بين الشباب والرجال في السيارة السوداء كانت النار حامية والشباب لين خفت إطلاق النار من جهة العصابة وركبوا السيارة وراحوا
عبد العزيز راح للبنات: انتم بخير
نورة وهي منهارة :مين هاذولا اهااااااااااااااااااااااااااااااااا
عبد العزيز: افراد العصابة اللي حكى عنها سلطان
رفيف:ورطتونا معكم
عبد العزيز: قوموا
البنات كانوا منبطحين وقاموا
رزان قومت نورة بس نورة دزتها وراحت تبكي بس كان فية رجل من العصابة جاء بيطلق النار على نورة وريما لمحتة وركضت لنورة
ريما: نورة انبطحي"ونطت ريما علشان تحمي نورة وكانت الرصاصة بتجي فيها ودواء صوت إطلاق النار والكل التفت على المصدرة والبنات شهقوا ريما اللي كانت حاضنة نورة فتحت عيونها بصدمة والتفتت وشافت عبد العزيز واقف قدامهم والطلقة جات فيه وطاح"
سلطان:عبد العزيززززز " وأطلق النار على الرجل اللي أطلق على عبد العزيز ومات الرجل"
الكل ركض عند عبد العزيز
نورة اللي تعلقت في ريما وقعدت تبكي
وريما بصدمة دفت نورة وراحت جهة عبد العزيز
ريما: لا ما مات قل لي ما مات
سلطان: اخوي مات مات
فهد وهو يقيس النبض : لا فيه نبض بسيط بس ما فيه إسعاف
طلال كان يكلم وسكر وجاء ركض عندهم: فيه واحد من الرجل أعرفه وهو في الطريق بيأخذ عبد العزيز ويعالجه
سلطان:مستحيل اترك عبد العزيز
تركي: أكيد الحين الشرطة في الطريق
خالد: اسمع عبد العزيز قوي وبيقوم ترضا يقوم وأنت في السجن
وبعد محاولات من تركي وطلال وخالد اقتنع سلطان وجاء سيارة صديق طلال وخذاء عبد العزيز
الشباب سمعوا صوت سيارات الشرطة
طلال:بسرعة اركبوا
سمر بصوت يرتعد :لية جات الشرطة
جاء سلطان وكان دم عبد العزيز يغطيه سحب سمر والبنات من الخوف ركبوا من دون أي نقاش أكيد بعد اللي شافوا
ما فيه احد من البنات تكلم وقف الباص
الهندي وهو وشوي ويبكي: بابا متار
الترجمة(بابا مطار)
رفيف التفتت شافت ريما مصدومة ودم عبد العزيز يغطيها
ونورة تبكي ورزان ترتعد من الخوف وسمر منهارة
رفيف وهي ميتة خوف:وش بتسون فينا
محد رد أساسا محد سمعها
رفيف وهي ترفع صوتها: وين بتودونا
طلال:بتروحون معنا
رفيف: وين
طلال:بتسافرون لي بريطانيا
الكل شهق حتى الشباب
راشد:بنسفرهم معنا تحسب الدنيا فوضى
طلال:أنا عندي طيارة خاصة وما فيه احد بيدقق في اللي معي
راشد:بس
طلال: أنا حطيت في راسي أعرف مين زعيم العصابة ومين بنته ودم عبد العزيز محا يروح هدر واللي خايف يقدر يتراجع
راشد:أنا مو خايف ولا تحسب أن عبد العزيز ما يهمني أنا بروح
ألتفت طلال على الكل لقاهم يناظرونة
طلال:شكلكم كلكم معي





 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 05:11 PM   #15
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



11


البارت الحادي عشر




عند أبطالنا وهم في الباص ووصلوا للمطار كان الكل خايف ومتوتر
طلال:يلا
رفيف:يلا وين أنت من صدقك
طلال طنشها :يلا تغطوا زين وانزلوا
رفيف اللي كانت تناظر البنات الخوف لاعب فيهم بس رفيف راحت لريما
رفيف:ريما انتي من جدك بتسمعيهم وين كلام أول
ريما مكانت خايفة كانت بس تناظر الدم اللي على يدينها بهدوء
ريما: شوفي أنا قتلته
رفيف: لا أنتي ما قتلتية هو بالأساس ما مات
ريما: أنا قتلته مثل "ثم سكتت ريما"
رفيف اللي استغربت هدوئها بس جاء صوت
طلال بكذب: جئتني أخبار عن عبد العزيز
والكل التفت
سلطان : بشر
طلال يكمل الكذب: الحمد لله حالته مستقرة وما فيه أي خطر وصديقي بيهتم فيه والحين يا لله نسافر" كمل بمزاح" والله مشتاق لبريطانيا
الكل ارتاح
الشباب أعصابهم هدت والبنات راح الخوف
ريما اللي توها تستوعب وهي تصارخ:هااااااااا بنروح وينننننننننننننننن
رفيف: أخيرا توكل تستوعبين" سكتت يوم سمعت صراخ البنات"
نورة ودمعتها على خدها: لا تكفى إلا هذاا اهاهاااااااااااااااااا
رزان معصبة: لااااااااااااااااااااااااااااااااا
سمر بعربجية: خير إن شاء الله والله ما روح إلا على قطع رقابتي
رفيف:لعنبوا بليسكم توكم تدرون
طلال في نفسه( زين رجعوا مثل أول)
سلطان معصب: بتروحون ورجيلكم فوق رؤسكم
ريما تبي تقهر سلطان: ما سمعت إن فيه ناس يمشون ورجيلهم فوق رؤسهم يعني كيف يمشون
سلطان بعصبية: أنا ارويك
والشباب اللي ارتاحوا وخصوصا إن سلطان رجع زي أول
الهندي بصراخ: وسلنااااااااااااااا
الكل سكت
تركي سحب ريما وطلعها من الباص: يلا امشي
ريما: وجع خلني أتغطى
البنات لحقوه وطلعوا
سلطان:اسكتوا إن فضحتونا بذبحكم
ناصر: سبحان الله توهم يقولون مو رايحين
تركي: أكيد الخرفان تلحق راعيها
ريما تبي تصارخ بس تركي سد فمها وءول ما حط يده عليها عضته
تركي: اي وجع
ريما: يوجعك
طلال: بلا هبال يلا ألحقوني
استسلمت البنات ولحقوا طلال ووداهم طريق مو نفس طريق الطيارات الثانية كانت جهة خاصة للطيارات الخاصة واستقبل طلال واحد كان يشبه حقين الطيران ووصلة للطيارة الخاصة كانت كبيرة بشكل ماتتصورة
سمر: وااااااااااااااااااااااااااو
رزان: طيارة أبوي الخاصة اكبر وأفخم
رفيف: تلعبين على مين
رزان: وش قصدك
رفيف: قصدي واضح
رزان كانت بترد بس طلال سحبهم داخل الطيارة
البنات انصدموا
رزان: كيف أنت تشترك معهم وأنت غني
طلال: كيف يعني
رزان : يعني كل ذا الفلوس وتساعد سلطان أنت مو في حاجتهم
طلال: أساسا الفلوس مو كل شيء ثاني شيء طفشت قلت أغير جو
رفيف مأخذه وجه : تغير جو تخطف بنات الناس الحين وش بنسوي ببريطانيا
طلال: بي الأساس حنى بنرجعكم بس اصبروا لين نعرف القصة
سكتت رفيف
نورة تكلم ريما اللي قاعدة تتمشى في الطيارة : تراني بجلس جنبك
ريما : حياك
تركي يلحق ريما :هي أنتي قاعدة تتمشين طيارة أبوك
ريما: والله إنا عندي اسم
تركي رفع حاجبة: الاسم الكريم لو سمحتي
ريما : ريما الآنسة ريما
جات ريما بتمشيء
تركي : هي على وين
ريما : بجلس أنا ونورة
تركي: لا بنفصلكم
نورة تعلقت في ريما
ريما : ليه
تركي: سلطان يقول كذا
ريما : ليكون بتحسبني بنط من الطيارة يعني
تركي : جايز ما استغرب منك شيء
سلطان ينادي : الطيارة بتقلع يلا


---------------------


وأقلعت الطيارة وانقسمت البنات وكل وحدة مع واحد والتقسيم كالأتي ريما مع مشعل وخالد ونورة مع صقر ورفيف مع سلطان ورزان مع راشد وسمر مع ناصر اما طلال وتركي مسترخين ولا هم هم

عند ريما وخالد و مشعل


ريما كانت في الوسط وعلى اليمين خالد ويسارها مشعل

مشعل كان في عالم ثاني وكل ما مرت مضيفة لازم يقز فيها قز لين يفصلها
خالد: هية
مشعل : هااااااااا وش تبي
خالد: سكر فمك سعابيلك تقطر
مشعل التفت على خالد وهو متفشل : خير إن شاء الله وش دخلك
خالد: استح على وجهك
مشعل: اسكت يا المطوع
خالد : ما عاش إلا إلي يسكتني
مشعل : لا أنا اللي بسكتك عندك مانع
خالد شبر كموم ومشعل نفس الشيء
وبدوا يتضاربون وأنواع الشتائم والمسكينة ريما بينهم وساكتة >>>> غريبة بالعادة تدخل جو
جات المضيفة
(لان روايتي بيكون فيها كلام بالانجليزي بحط e ومعناها إن الكلام بالانجليزي)


المضيفةe : لو سمحتم الغداء
مشعل و خالد e: لا نريد شكرا
ريما تأشر يعني أنا بس لا حياة لمن تنادي
ريما : أنا أبغى تراني جوعانة
ولا سمعوها كملوا هواش ومضارب
ريما طق عرق في رأسها
ريما بصراخ: اسكت أنت وياه خلاص معد أتحمل أبغى أكل أنا جوعانة بعد الأكل حرام
سكتت ريما يوم شافت خالد ومشعل ساكتين من الصدمة
ريما وهي متفشلة : بس أبغى أكل يعني
خالد : كان قلتي من زمان
مشعل: مو مانعينك من شيء
ريما سكتت وفي نينها تلعن خيرهم








-------------------------------






عند طلال وتركي
تركي اللي كان حاط سماعات ويسمع أغاني اما طلال كان يشرب عصير
تركي وهو يشيل السماعات
تركي : كأني سمعت صوت ريما
طلال اللي شرق بالعصير
طلال يرقع : لا شكلك تتوهم
تركي رجع السماعات ولا كان شيء صار
طلال في نفسه: وش الهبلة سوت أكيد مصيبة من مصايبها



---------------


ملاحظة : الطيارة مقسومة نصين يعني بينهم حاجز الجهة الأولى فيها سلطان ورفيف وتركي وطلال وفهد والباقي في الجهة الثانية









-----------







عند صقر ونورة

صقر بعصبية : يلي ما تستحين
نورة ودمعتها على خدها : وش سويت
صقر : تغطي زين قدام المضيفات
نورة : بس هم حريم زيي زيهم ما فيها شيء
صقر: هاذولا كافرات وزيهم زي الرجال تغطي لا أضربك والعن خيرك >>>> أول مرة اسمع كذا
تغطت نورة وهي تدعي على صقر






----------------





اما عند سمر وناصر
ناصر اللي فقع رأس سمر بسماجته
ناصر : جئت المضيفة تبين شيء
سمر : أية ابغي " التفتت ولا شافت احد
سمر : وين المضيفة
ناصر : ههههههههه مقلبتك ههههه صدق غبية
سمر مسكتة من طرف بلوزته : اسمع يا هاذا قسم ثم قسم لأذبحك بيديني فاقصر الشر لا يجيك شيء ما يرضيك
ناصر وهو يبلع ريقه : طيب
سمر : أية هاذا الكلام الزين









-----------






اما عند رزان وراشد

رزان تبي تقهر راشد : صدق إن طلال ولد نعمة أية هذولي الناس الراهين مو مثل بعض الناس
راشد : وش تقصدين
رزان ببراءة ودلع: ما قصدت شي
راشد : لا تدلعين تر دلعك ماصخ تعرفين معنى ماصخ ولا اكتبها على جبهتك
رزان : أقول اسكت يا ولد العز أنت ونظارتك التقليد تلقاها في أبو ريالين
راشد : أنا نظارتي تقليد يا الخايسة
رزان : اية ياحسرت قلبي ما انخطفت من مزاين ولا عيال أصول مثل طلال
راشد : آه يالي ما تستحين وتغزلين قدامي
رزان : ما تغزلت إلا اندب حظي إلي قاطني عليك
راشد بغرور: أساستا مفروض تستأنسين إني أنا اللي جالس جنبك مو أي احد
رزان : على وش استأنس على وجهك الشين سوقنا كريم أزين منك >>>> صادقة وأنا اشهد

واستمرت الحالة عندهم







-------------

اما عند رفيف وسلطان
رفيف وهي نايمة :zzzzzzzzzzzzzz
سلطان : حسبي الله عليها مو شخير محرك سيارة ذا
سلطان يهزها هية قومي
رفيف مقهورة : ها خير وش تبي
سلطان : لااااااااااااااااا زودتيها لا تشوفيني واحد من الربع
رفيف : عادي طاقة ميانة وش فيها
سلطان نفص عيونة :هااااا
رفيف وهي تضرب كتف سلطان : يا رجل وش فيها
سلطان بعصبية : أقول اسكتي شكل أهلك ما ربوك
رفيف تبي تقهره : صدق وش درأك لا تكون تقرب لي وأنا ما ادري
سلطان: القول نامي خلف الله عليك من بنت
طنشتة رفيف ونامت


واستمر الحال عند ابطالنا كما هو أما في الرياض







----------------






يسوق وهو مسرع ما يشوف اللي قدامه

بدر >> صديق سلمان وولد عمة
بدر : هدي لا تسرع
سلمان معصب: أنت من جدك أختي الحين في الدمام وأنت بارد من يدري وش بيسون فيها
بدر بهمس: إلا الله يعينهم عليها عز الله راحوا فيها
سلمان : هاااااااا
بدر يرقع : لا ولا شيء ليه ما رحت على الطيارة زي نايف
سلمان : الطيارة يبيلها حجز وقصص وأنا مو فاضي ثاني شيء اخوي وش ذا البرود اللي طاب عليك كأنها الخدامة اللي مخطوفة مو بنت عمك
بدر : اسمع وين عمي ليه ما راح
سلمان : مشغول عنده شغل
بدر سكت بنسبة له عائلة عمة ناس غريبين ولا يعرفهم غير سلمان لأنة صديقة بس الباقي ولا مرة شافهم

قطع شروده بدر يوم شاف شاحنة كبيرة قدامهم أية بدر وسلمان جئهم حادث سيارة







----------








عند أبطالنا في مطار لندن

البنات منبهرات
سلطان : طلال تركي انتم المسؤلين عنهم انتبهوا
تركي وطلال : طيب
راح سلطان للفندق لأنة تعبان والباقي بيلحقة
طلال : ريما
ريما : هااااا
طلال: خذي
ريما تطالع البطاقة : وش هاذا
طلال : بطاقة شنطتي روحي جيبيها
ريما : لكون خدامة أبوك وأنا ما ادري
طلال قرب من ريما وهمس لها : تراني مو مثل غيري لا تخليني امسح فيك البلاط
ريما بهمس: سوها وتشوف يا طلولي هههه >>> تهددة بقصة البنت
طلال: طيب شكل التهديد ما ينفع روحي وجيبيها ومنها تفرجي وتمشي لو سمحتي
ريما بهمس: أية كذا الكلام
ريما بصوت عالي: بروح أجيب الشنطة
مشعل وخالد حالة صدمة والبنات نفس الشيء
تركي : وش سويت
طلال: سر المهنة المهم خل البنات يجيبون شنطكم وحنا نجلس في الكوفي شوب
تركي : وش يضمن أنهم ما ينحاشون
طلال : من يشوفك يقول شايل بلابل بالانجليزي
هينا فطسوى البنات ضحك
خالد : انهبلتوا وش يضحكم
طلال: أكيد على سواد وجيهم
رفيف وهي فاطسة ضحك : حنا اوكية فاشلين بالانجليزي بس اللي روحتها تجيب شنطتك قاموس انجليزي
طلال: تمزحين أنتي وجهك
رفيف: أسائل نورة هي تقول لك
طلال يناظر نورة
نورة : ريما الأولى في المدرسة ونسبتها 99%
هينا الشباب انصدموا
خالد : متأكدة إلي تتكلمين عنها صديقتكم
سمر : روح وسائلها
تركي : ها وش ألسواه
فهد: ما يصير شيء لأنها ما تعرف لندن ولهي منحاشة
طلال يرقع :أية مثل ما قلت
ويعطون الشباب بطاقات الشناط للبنات والبنات ساكتين







---------------





ريما وهي تدور مكان الشناط تلمح نورة ورزان شكلهم ضايعين
ريما :هية تعالوا
رزان : ريما وين جهة الشناط الكلب راشدانو يبغاني أجيب شنطتة
نورة : مو هاذي جهة الشناط " التفتت لقت ريما ورزان يسولفون وراحت لحالها لجهة الشناط






--------------




عند نورة وهي تدور شنطة خالد لين لقتها وقعدت تسحب فيها لين شالتها وضربت واحد بالشنطة
الرجل كان مصري ويوم شاف نورة
الرجل : أية حبيبتي ما بتشوفيش ولا أية
نورة وهي خايفة ما نطقت بحرف: .......
الرجل تنرفز: هي أنا بكلمك







----------------------






ريما : رزان وين نورة
رزان بعدم مبالة : ما ادري
ريما : خلينا ندورها ترها خبل أي شيء وتروح فيها
رزان : طيب
وتفرقوا





---------------


(لان روايتي بيكون فيها كلام بالانجليزي بحط Eومعناها إن الكلام بالانجليزي)


عند نورة

الرجل معصب: يا بنت
نورة تبي تكلم ولمحت ريما تركض لها فرحت
ريما كانت بتلعن خيرة : انت يا " وسكتت يوم شافتة"
جاء شاب وكان ملامحه أنة بريطاني
الشاب e : ما المشكلة
الرجل e: لا ادري لقد تعمدت أن تصتدم بي وعندما سائلتها لم تجب
الشاب e : إهداء لم يكن بالأمر الكبير ثم أنهم يبدون كالمتسولات
ناظر الرجل ريما ونورة نورة كانت لابسة عباية رأس ومتحجبة وكاشفة وجهة لأنها ما تشوف أما ريما حاطه عباية الرأس على كتفها عربجي ومو متحجبة وشعرها منتفش ببساطة أشكالهم تفشل
الرجل e: معك حق " وراح الرجل وخلا ريما ونورة مع الشاب"
الشاب بابتسامة تهبل اللي ما تنهبل e : لا داعي للخوف
نورة وريما راحوا فيها تنحوا عندة ولية ما يتنحون كان الشاب شعرة اشقر ولابس نظارات شمسية وجسمة رياضي وكان لابس تي شيرت ابيض فية كتابات باللون الاسود وفوقة جاكيت جلد اسود
الشاب شال النظارة ويا ليتة ما شالها e: هل هناك خطب
اما ريما ونورة في عالم ثاني ويوم يصحون
ريما ووجهة احمر جرت نورة وانحاشت
الشاب استغرب بس ابتسم على أشكالهم




------------




تركي وهو يشوف الساعة : وينهم
رزان : راحت ريما تدور نورة
طلال : لحول " سكت يوم لمح ريما ونورة جاين جري"
طلال : وش فيه
ريما ترمي الشنطة علية : خذ شنطتك
تركي : ليه تأخرتم
نورة وريما ناظروا بعض
ريما بكذب : كنت أدور الشنطة
طلال : يلا امشوا





--------------------


وش بيسير بالبطال في لندن ؟
سلمان وبندر وش بيسير لهم وريما بتعرف بحادث أخوها ولا لا ؟

وش أكثر مقطع عجبكم ؟

الشاب البريطاني هل بيكون له دور أو لا ؟








 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM
عَشآن الحُب!*مكتملة* AM. روايات عامية 82 06-23-2020 07:48 PM
فنتازيا ، أكشن ~ 1-2 (نوتِي.|تيتوس|) آرمين نقاشات وأنشطة الروايات 7 04-07-2020 03:17 AM


الساعة الآن 11:22 AM