••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


سلع أرواح محرمة *مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-20-2020, 09:49 PM   #1
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



4



السلام عليــكم ...
بحاول بقدر الامكآن ماركز في عدد التعليقات
وبركز في الشي الوحيد هوا محتوى التعليـــق ...

اترككم مع الفصل الرابـع ...



الفصل الرآبــع ..

تك تك .. عقـآرب سـآعه مسموعـه
خطوآت رجـل مشبوهه
ممرآت اضائتها بيضـآء ساطعه قويـه
ليست من صفاتهم اللعب بالخفـآء
كل شي مخفي قابـل يومـآ للإنكشآف
هم حولنآ
هم بجانبنآ
لكن لاتشعر بهم
ابتسامه مريحه
نظره هادئـه
وتبدأ خطوآت الرجل في الرحيـل
وتنطفئ تلك الأنوار
فيشهـد النآس دائمآ على انسانيته ..!
ذلك هوآ التمـرس
تلك هيا الروح المحرمه بحد ذاتها

في غرفـه العمليـآت وبتحديد في غرفه المتبرعه
كمآ ينص العقد ..
اضائـه دائريه بيضاء مرتفعه عن السرير
متوجهه على منطقه العمليـه
صبـآ في حاله تخدير كآمله
الدكآتره بالزي الموحد المخصص للعمليات
جراح ثانوي هوآ الكفيل بخياطه العمليه

اما عدنآن والدكتور الآخر بيدهم الثروه
" الكليـه "
وضعوها على الصحن الحديدي
وبدأ بتنظيف الكليه من الدم قبل نقلـها
يتم العنآيه بها جيدآ اكتر من المريضـه
وبعض من الدقـآئـق
اخدت الممرضـه الكليـه على العربيه الحديد
مغطى بالأقمشه المعقمه وحولها قطع الثلج والسوائل البارده

صوت عجلات العربيه في الممر الهادئ حتى دخلت للغرفه المجاوره



وبدأت عمليـه النقل
المريض مغطى بشكل كآمل غير منطقه العمليه ظاهره
صوت الأجهزه ودقات قلبه طاغيه على الغرفـه
صوت الدكتوره نسمه وهيا تمد يدها للممرضه تطلب منها الأدوات وتديها بسـرعه فائقه
إنبهار عايشه فراس
دورو لايذكر في العمليـه مجرد ماسك انبوب الغسيل وبينظفلهم منطقه العمليه من الدم
لكن نظرته والشغف بعينه ووواضح
دكتوره نسمه والدكتور الآخر بدقة تآمه يوصلو الأوعيـه ثم الحالب للكليه الجديده
هنـآ أمـآنه تآمه
هنآ دكآتره الرحمـه في هذه الغرفه
كل همهم صحة المريـض وبس ..

خرج فرآس بعد انتهاء العمليه
سحب غطاء الرأس والقلوفز والكمآمه ورمآهم في السله المخصصه
بدأ يغسل يده بسرحااان
يوصل المويه لنص ذراعه
ويرجع يحط في اليد التآنيه
بكل هدوء وعينه مثبته على المويـه
يروح للبنت بعد ماتفوق .؟!
يسئلها انتي مين ..يسئلها ليش كنتي خايفه داك اليوم
يسئلها اهم سؤال الموضوع له علاقه بالعمليه دحين .؟!
فيه احد من اهلك غاصبك ؟ زوجك ؟ اخوكي ؟
ومآزال بريئ لدرجه يفكر بدي النآحيه
ماحيرتاح إلا لو شافها وكلمها
بس بعد ماينام
بعد مايرمي جسمو على السرير وينـآم وكأنه ماسار شي اليوم
قفل المويه لما سمع صوت الممرضات يضحكو
جفف يدو وخـرج الممر
عملية صبـآ منتهيه من قبـل بفتره
وعدنآن اساسآ خرج من دا القسم بمجرد استلام الغرفه التآنيه للكليـه
شادد فراس على عينه من كتر الصداع
إنك تحلل وتفكر طول اليوم شي مو عادي ..
حتى الاضائـه متعبته
خرج بكل صمـت من المستشفى
وقف في مكآنه شاف مآلك بيركب سيارته !!
ماستوعب ايش جآبه !
كمل طريقه وخلاص

وقف تآكسي
وبمجرد وصولـه دخل للعمـآره اللي كآن ساكن فيها مع قصي
وقف في نص الدرج
نسي نفسـه
خرج من العمـآره ودخل العماره اللي جمبها
وعلى شقته
بعد عشره دقايق من السرحآن ماحس بنفسـه كيف نام


بعكـس صبـآ إللي كآنت في العنايه
تصحى وتنآم
مو حاسه باألم دحين
بس كل اللي حآسه فيه
صوت الأجهزه
الممرضات
الاضائـه
ريحة المعقمات
جسمها الثقيـل
يدها مركب فيه إبرة المحلول
أمها جمبـها
شدت على حوآجبها
وهنـآ بدأت تستوعب إنو كل شي مو حلم إلا وجود أمها
غمضت عيونها الحاره زي كآمل جسمها ودموعها نزلت

انتهى اليـوم .. وبدأ صبآح جديد
انتهى اليوم على الأغلبيه لكن في وحده ماكانت تدري ايش الوقت
بين الصحيان والنوم محاليل ممرضـآت .. وحيـده
مايهم لليل و صباح اهم شي ماتبى تصحى


في أحد الأماكن ..
أرض مغطـى بالدمآء , رائحـة الديزل والغاز منتشره باارجاء البيت
دف الدولاب الخشبي خرج منه بجسمه الصغيـر
اتوجه للجثتين المرميـه بالارض
صدره يرتفع وينخفض بطريقه سريـعه
دموعه تنزززل
رمى جسمه بالارض جنبهم
كآن بيتكلم بس سكت أول ماترفعت يد أحد فيهم ومسكت بلوزته
بصوت مهزوز : أخرج
حرك راسـه بالنفي بصوت كلو صدمه وانهيار : مابى ..مابى
الشخص الملقى طلقات منتشره على سائر جسمه بعكس الجثه اللي جمبـه
طلقه اتجسدت بصدرها انهت حياتها بلحظتها
مد يدو لأمـه المرميه بدون اي حركه وعينها متوجهه على السقف: مااماا
: حسسام اخرج
حسام يحركها ويبكي: مااماا
جلس بصعوبـه قاتله سند جسمه على الجدار مسك جسم ولده وسحببه بااتجاهه
وحسام وسع عينه مرعووب ..طالع في جسم ابوه المغطى بالدم وقال بين بكآه : يـو.. يوجعك ؟
أبوه لانت ملامحه ..رفع اياديه اللإتنين ومسك وجه ولده : اخرج من هنآ .... _ ياخد انفاسه بصعوبه _ حيحرقو البيت .._ غمض عينه بقوه ورجع فتحها _ انزل تحت واخرج من مكتبي ..روح لهمام .. _ حروف مشعتره خرجت من فمه وبعدها وسع عينه حس كأنو طلقه اخيره جات في قلبـه _
حاول يتكلم , حاول يقول شي
بس ثواني وأياديه نزلت بسرعه وضربت بالارض وراسـه مال لليمين


حسام المراهق اتقوس فمـه بضعف ..حرك أبوه
ناداه مرا ومرتين
رجع يطـآلع في امـه
واكتفى انو يدخل في حضن ابوه ويبكي
لين مابدأ يحس بحراره حوليـه
رفع راسـه
سحب جسمه لورى اول مابدأت النآر
قام بصعوبـه عينه انتقلت على امه وأبوه
حاول يسحب احد فيهم
بس اجسامهم ثقيله
مايأس
يسحبهم ويبكي بصووته
جسمه يتنافض بس مايبى يخرج من دا المكآن بدوونهم
بدأت النآر تزيـد
بدأت تقرب من جسم امـه
اخد القماش المطرز بااحترافيـه من يدها
يرفعه بكل قوتـه ويضرب فيها بااتجاه النار
والنار تخممد وترررجع بقوووه
خايف على جسمها ينحرق ومو عارف إنو الطلقه كفيله باأنها انتزعت روحها
صرخات طفل يحاول ينقذ جثت ابوه وامـه
بكـآء خووف بس مو اكتر من إنو خايف يخرج بدونهم
ورررجع بخطواته لورا اول مابدأت النـآر تلتهم جسم امـه
يرجع بخطووات غير ثابته وعينه عليها
وأول مابدأت تقرب من ابووه
دااار جسسسممه وجرى للدور الأرضي
وصل للمكتب فتحه وخرج من البوابه الخلفيـه للبيت
خطوات سريـعه
الاشتعال بيزيد
بكااء متوااصل
والبيت بيزيد اشتعاله
ملامح طفل مختفيه من سواد الدخان ودماء والديـه
انفجـــآر البيـت
وفي لحظـه من قوه الانفجار اترفــع جسمه عن الارض
واترمى في جانب الطريق


وفي نفــس اللحظه رفع جسمـــه عن السرير لكن بعمر مختلف
اختلفت ملامح وجهه
اختلفت بنية جسمـه
لكن نفس سرعه نبضااته
يااخد انفاااسه السريـعه
حلم يتكرر .. يذكره بشي مستحيل ينسآه طول عمره
قام من على سريره
طالع حوليـه بتشتت
ضعــف
وحده
ألم
جلس على السرير لما استوعب إنو ماعنده احد يروحلـو
يقدر ينسسى ريحـة احتراق جسم امـه ..!؟
يقدر ينسى طلقـآت المسدس المتتابعه بجسم ابـوه ..!؟
يقدر ينسى ارتطـآم جسمه امـه بالارض الخشبيـه ..!؟
يقدر ينسى اللحظآت اللي كآن يراقبهم بين عواميد خشب الخزانه ..؟

ولأنـه وحيـد
بككي بصوتــه
ولأنه صوته مو مسموع
بكي بااشتياق وألم وضعف وحرقة قلللب


حسـآم أو قصـي .. شخصيتي المجهوله التي تم ذكرها باأول فصـل

الفقد بعين " 2 "

شعور الفقد مؤلم .. لكن هل جربتم شعور أن تُفقد بين الكل ..
أن تكون بين الجميع ولكن لاترى نفسك بينهم !
ابتسامه مجآمله
كلمات مبعثره تخرج منك ..
أنت مجرد دميه في هذا المجتمع
أنت تتحرك وفقآ لأوامرهم ..
كي يسمحو لك باأن تتنفس .

شخصيـه مجهولـه ... !



بنية الجسم , وشـم , حآجبه المشطوب عيونه المتوسطه السودآ
كل شي فيه حآد , يعكس للشخص اللي قبـآله إنو انسان متجمممد
بس صوت بكآه اللي يضرب باأركآن الغرفـه حاليا

دليل على إنو الشكل الخآرجي
مهمـآ كآن حاد فاهوا في أغلب الاحيان هش من الداخل


الوقت بيعدي
ومآزال على نفس انهيآره
دق منبه جواله للدوآم مرا ومرتين وتلاته
لين مامد يده وطفـآه
لحظآت من الهدوء
وبعدها اخد ملابسـه ودخل يستحمـى
ألم اضطر يتعاايش معاه
وكأنه روتين يومـي
مو كل حاجه قابله للنسيـآن
لكن كل شي قابل للتعود عليه
وهذا اسوء انواع الألم



وبدأ يومـه طبيعي جدآ زي أي يوم ..
هادي في البدايه وبعدها يفك مع إللي حوليـه




في ممرات الجامعه
تمشي بخطوات سريـعه عشان مايلحقـها لكن سرعان مامسك يدها ووقفها
سحبت يدها بعنف قرب منها ولصقت ظهرها بالجدار : خلاص قلتلك مااقدر
طالع حوليـه واتكلم بصوت هادي : يومين ولازم اسلم المشروع
رخت عينها وتتكلم بتلكلك : روح روح اطـ اطلب من احد غيري
قرب خطوه ورفعت صباعها بتحذير : والله اشتكيك
ضحك : عارفه اني ماحرحمك لو اتكلمتي لأحد
منال رفعت نظارتها بتوتر قالت بصعوبه : عندي اختبارات ماقدر اسويلك شي
رفع اكتافه : مو مشكلتي ..احتمال كبير ارسب في دي المآده المشروع هوا الشي الوحيد اللي حينجحني
منآل قلبها يدق بصوره جنونيـه : انا لو عندي وقت كآن ادي
قاطعها بصرامه : بقولك مو مشكلتي اديتك دوبني الفلوس والمفروض تسلميلي المشروع في وقت التسليم
منآل بتوتر طالعت حوليها شافت قروب ماشي خافت من الكلام : طيب خلينا نتكلم بعدين
شد على حوآجبه بعصبيـه وقبل لاينطق قالت بخوف : ححاول اسويلك اللي تبآه
اتكلم بحده : شوفي شغل إننا نتفق وبعدها تستوعبي انو مضغوطه وتبطلي انا ماحبو والله _ قرب وهيا لصقت ظهرها اكتر في الجدار _ لاأنهي سمعتك في الجامعه كلها
حركت راسها بخوف واول مامشي حطت يدها على قلبها
بالقوه ماسكه نفسها لاتبكي
مشيت عشان تبعد من نظرات القروب
شاده اكتافها وكتبها لصدرها
مشيتها فيها عدم ثقه وخووف وتوتر
صمممت , دموع مليانه بعينها
ركبت الباص إللي يوقف قريب من منطقتها ..
ومازالت ماسكه دموعها
صح تخونها للحظات بس ترفع يدها وتمسحها بسرعه عشان لحد ينتبه
وصلت , نزلت من الباص , مشيت باإتجاه بيتها وكالعاده
غرفتها اقرب شي لها اول ماتفتح باب الشقـه ..
بس دخلت بكييت رمت كتبها على الارض وجلست على السرير
" عشان بابا كلو عشان بابا ايش يعني اضغط نفسي شويا "
حاولت تهدي نفسها مسحت دموعها
خرجت الفلوس من جيبها
وقفت عند باب غرفتها
وتاخد شهيق وزفير بصوت مسموع
ماتبى تبين انو فيها شي
وبمجرد ماتماسكت تآني
راحت لأبوها
جالس على الكنبه
فاتح شويا فمـه
واضح التنآحه علييـه
يتفرج على التلفزيون بس متأكده انو في عآلم تآني
عالم اجمل من التفجيرات اللي بيتفرج عليها
جلست جمبـه وهوا طالع فيها ثانيه ثانيتين وبعدها ابتسم : متى جيتي
منآل : دوبي ..ماما لسى زعلانه
رفع كتفه بضعف : حاولت اكلمها بس مو راضيه تخرج إلا لو مشيت من البيت
منآل قربت منو اكتر قالت بصوت هادي : انا حتكلم معاها بس شي واحد حطلبو منك
: إيش هوا
منال : لاتطلب منها فلوس _ مدت يدها _ خد دي خليها معاك
بتفاجئ اتكلم : لا لا إي
قاطعته : بابا الله يخليك عشان ماما ترضى خليها تقتنع انك ماحتطلب فلوس منها بعدين نراضيها على المواضيع الباقيه
: من فين جبتيها
منال بكدب : عندي من اول
لحظه يطالع بالفلوس ولحظه يطالع في وجه بنتـو
قال بتردد : لا خليها لكي
منآل : والله ماحتاجها وبعدين انا ابا اشتغل يسير اي شي تباه انا حديك هوا سيب ماما عشان لاتزعل
ماكان له اي تعليق
منال مسكت يدو وحطت الفلوس وقفلت عليها : خليها معاك والله ماحتاجها
حرك راسـه بضعف شخصيته مهزوزه ضعيفه ..لحظات وبعدها قال : فين حتشتغلي
منال : مدري لسى ماشوفت
ابوها : دي اخر سنه لكي في الجامعه ليش حتشتتي نفسك
منال : عادي اغلب صحباتي بيشتغلو ويدرسو مافيها شي
أبو منآل : أهم شي مايكون بعيد عن البيت
منآل حركت راسـها : ايوا حدور في الكافيهات والمطاعم اللي هنآ عشان لو تبا تطمن عليا تشوفني كمان قريب
ضحك : عارفه إني ماخاف عليكي
ابتسمت
لحظه صمـت
وقفت بعد ماتنهدت : بروح اكلم ماما
بعد منآحلـه
بعد صرآع على المعامله والفلوس ونفسيتها
وعشان بنتها قالت " حخرج بس لايفكر يتكلم معايا "


؛ سلع أرواح محرمه ؛

في أحد المطآعم , اجوائها صخبـه
ديكورها شبابي جدآ
ماحب يدخل معاها من اول مرا شي رومنسي ويخرب الدنيآ
طلبو أكلهم وكل واحد سلم المنيو
قرب للطآوله وابتسم وهيا اتوترت : صدقني حتنطرد من عملك كل شويا بتعتذرلا
قصي ضيق عينه : قلتلهم ساعتين وراجع
: ههههههه اهنيك
قصي اتأمل ملامح وجهها مكياجها البسيط شعرها المفتوح
لتحت كتفهاوومموج
لابسه جمبسوت لونـه اسود باأكمام طويله
والبنطلون شبه واسع ووآقف
جزمه كاجوال عشان تكسر الفخامه بشي بسيط

قصي : شوفي انا متردد اتكلم معاكي بدا الموضوع لكن اعتبريها خدمه ومعروف ماحنساه طول عمري لو سويتيلي هوآ
رحاب بتفاجئ : طيب ؟؟؟؟
قصي تحت الطاوله يحرك رجوله الإتنين
حيسمع لهمـآم ..؟!
لا طبعا
حتى الأوراق ارسلو هيا كامله
من غير عقد زوآج عدنان وسارا
ومن غير الورقه المطبوعه لبطاقة فراس
دي مواضيع هوا حيشتغل عليها
قصي : أباكي تتعرفي على وحده
رحاب باين الارتباك فيها : مين هيا ؟!
قصي :تثقي فيا ؟
رحاب : لا طبعا
قصي سند جسمو على الكرسي: ههههههه حلو اجل بلاش ندخل من دا الباب
رحاب ابتسمت : قولي الموضوع كامل وانا وقتها اقرر
قصي : شوفي تفاصيل ماحقدر اقولك هيا لأنو ماحيهمك لكن كل اللي حيهمك بالموضوع إنو الموضوع ماحيأذي احد . .بس أباكي تروحي لبوتيك وحده هيا مصممه أزياء مالها شهر مفتتحته تقدمي نفسك على إنك انسانه حابه تروجي لمكآنها _ قدملها بطاقه وورقه _ دي بطاقه تصريح على انك تشتغلي مع دي المجله الوهميـه ودي ورقه الاسئله
رحاب رمشت بعيونها بصدمـه : ايش دا !!
قصي : ههههههههه لايروح بالك بعيد دي اسمها سارا كأنها وحده من اخواتي اتربينا مع بعض نبا نشغلها في هرجه حاليا عشان العيله مسويتلها مفاجئـه _ عقد حوآجبه وقرب للطاوله وكأنه مافيه حيل يشرح _ لغوصه والموضوع طووويل
رحاب عقدت حوآجبها وسكتت وهيا تطالع في الرجآل يحط المقبلات على الطاوله
وأول مامشي اتكلمت : خوفتني مافهمت كيف انا حشغلها
قصي ابتسم وكآن بيشرحلها : سؤؤؤال حلللو من وحده مو واثقه فيا اسمعـ
قاطعته بضحكتها :ههههه طيب تراني مفجوعه فهمني اكتر
قصي : جيك بالكلام ... ساره وحده تتوتر دا الموضوع حيخليها تهتم في البوتيك وتسيبنا نشتغل في حالنا على المفاجئـه عاد ايش هيا المفاجئه اصورلك كل شي وقت الإحتفال اهم شي قوليلي تم
رفعت حوآجبها الاتنين
رمشت بعينها ورا بعض كأنو الكلام تقيل بس حابته
ابتسسمت قالت بعدم استيعاب : أكيد نفسي بس برضو موترني الموضوع
قصي : ماعليكي ترا زوجها مسويلها دا كلو انا وإنتي فاعلين خير وقلتلك كل شي حصورلك هوآ
رحاب : ههههههههههه _ بتردد _ طيب
قصي ابتسم من قلبه : ياااشيخه انا من يوم ماشوفتك وانا طايح في غرامك
رحاب عقدت حوآجبها : امسك نفسك عشان لاأقوم
قصي : هههههههههههه طيب ينفع بعد الاكل نروح
رحاب : اماا دحين !
قصي : أجل متى
رحاب : كل شي ورا بعض
قصي :ننجز بسرعه ومالقيت غيرك اقدر ادخلها على وحده من اهلي وماتوتر
رحاب : خليني اكل بعدها اقرر


انقفل موضوع سـآره عشان لايحسسها إنو شي مهم
بس قبل مايقفلو مدح شكلها وبدأ ياكل على طول
وكأنه قال شي عادي اتوترت
مسكت الشوكه والسكين ورجعت نزلتهم , مسكت كآسه العصير وشربت
بدأ يفتح مواضيع عاديه
بدأو يتناقشو
تبتسم يضحك
كآن بينهم كيمستري وآضح
بينهم نظرآت بس بتدلع
حقير بالمواضيع اللي يرميها فجأه لكن يغير الموضوع على طول
زي الطًعم يرميلها , يوتر قلبها , وبنفس الوقت يحسسها انو عادي وماسوى شي





وأول ماخلصو وقـآمو من مكآنهم .. اتوجههو للبوتيك
واضح انها متردده بس تحت ضغط نظراته


وصلت للمكآن اداها البطاقه والورقه وفجعها لما اعطاها جهاز التسجيل
رحاب : ههههههههههههه مو منجدكك إيش تبا
قصي : عيشي الدوور حتدخلي عليها وإنتي ناقصه يعني
رحاب بتردد : خلاص شوف احد غيري
قصي : خليتيني ارسل للرجال واعشمو ودحين تكنسلي
رحاب تطالع بالجهاز : إيوا حرتبك وماعرف ايش اقول
قصي وعينه بعينها مد يدو مررها على ذراعها ويتكلم وهيا بالها مع يده : لاترتبكي كل شي مكتوب في الورقه عرفي على نفسك بس في البدايه نفس الكلام اللي حفظتك هوا طول الطريق
نزل يده وكآنت حركة يده تشتيت لها زياده
عشان تبعد بتنآحه وتدخل
وفعلا بلعت ريقها وحركت راسها بصمت

دخلت بكل توتر وارتباك واضح
ليش طاوعته ماتدري .؟!
بس نظراته غصبا عنها سحبتها
اول مادخلت سئلت عن ساره ,بعدها عرفت عن نفسها
وساره رحبت فيها وجلستها
رحاب ,,
جريئه
صح متوتره لكن تعرف تمسك الموقف مزبوط
وتوصل للي تباه بدون ماتحسس اللي قبالها بتوترها وارتباكها
استرسلت بالكلام ولما ساره مارفضت بدأت الاسئله
ضغطت على التسجيل
قرأت اول سؤالين مع قصي وماكملت لأنها اسئله عامه
وكلها في مجال التصميم
سؤال ورا سؤال
واجوبـه ساره على قد السؤال
وواضح إنها ساره انسانه حذره باأجوبتها
على حماسها اللي بعينها واضح لكن كآنت تسكت وبعدها ترد
وكأنه الكلام محسوب عليها
رحاب وصلت للسؤال الأخير : مين كآن الداعم الأكبر في دخولك لدا المجآل بذات لأنو معاكس للمجآل اللي درستيه وهوا التمريض هل كآنو اهلك ام زوجك الدكتور عدنان ال"""" .؟
وسعت عينها بصدمــه
اتلككت بكلامها
حاولت تعلق بس لما عرفت إنو صمتها احسن من الجواب
وقفت وهيا تتماثل القوه وقالت بصوت اشبه بالقوه : اعذريني اتمنى تحذفي كامل المقابله مو حابه اي دعم حاليا لو فكرت بالموضوع حرجع اتواصل معاكي
رحاب وقفت بااستغراب : طيب مو مشكله
ابتسمت ساره بتصنع : ممكن تقوليلي اسمك تآني
رحآب عادتلها اسمها كآمل بكل غباء
ساره : اتشرفنا _ اشرت على التسجيل _ ممكن تحذفي المقطع ولا
قبل لاتكمل قالت رحاب : اعتبريه محذوف واستنى اكيد خبر منك
ساره : أكييد بس اعطيني شوية ووقت وبيننا اتصال
خرجت رحآب من غير ماتطلب اساسا رقمها
عرفت انها تصرفها لسبب ما
وساره اول شي سوتـه راحت تدور جوالها واتصلت على اخر رقم كلمتـه : عدنااان



امـآ رحآب اتوجهت لقصي كآن واقف بعيـد عن الانظار
واول ماوصلتله زفررت براااحه : آآآه ياقلبي اخر مرا حوافق على شي تطلبه
قصي ابتسم : هههههههه المرا الجيه انا اللي ماحقصر معاكي
ادتو التسجيل : خد بس ... اساسا كنسلت كل حاجه من نفسها مدري ليش اتوترت لما جبت سيرة اهلها او زوجها
قصي اخد الجهاز : بين اهلها وزوجها مشاكل لهم سنين متقاطعين دا من ضمن الشي اللي حيسولها هو

رحآب : اهاا .. ماحتسمع التسجيل
قصي : لاإشلي زوجها هوا المفروض يسمعو
رحاب : حتقولو مين انا
قصي ابتسملها ثواني وهوا يتأمل ملامحها وبعدين شتت نظرو : ماعليكي عارفني اساسا ماحخلي اي وحده تروح لمرتـه
شتت نظرتها هيا كمان وكأنها ماسمعت شي
بيكــذب كتير لكن دا حسـآم
ملزوم يبني حياته على الكذب مع الكل
فراس
رحاب
مالك
وغيرهم كتيــر وكتير ..
قصي : قوليلي ايش تبينا نسوي بكرا
رحآب : القروب اللي معايا عزموني على رحله في جبل """" قلت ابا اروح عشان اتعرف عليهم اكتر
قصي : كويس يمكن يقنعوكي تقعدي هنآ اكتر
رحآب ابتسمت سكتت للحظات وبعدها عقدت حوآجبها بااهتمام : ايش رايك تجي
قصي : متى بزبـط ؟
رحاب : في الصباح
قصي :اهاا اوك تمام نتقابل بكرا



في المستشفـى المعروفه بفخآمتها .. باإهتمامهم بالمرضـى
جلس على الكرسي بعد نقـآش طويل يتخلله كذباااات ماكان يتخيل في يوم انو يضطر يكذبها
عشان ياخد اجآزه عمل لمدة شهر بدون رآتب
ماحيقدر يداوم في مكآنين
ماحيقدر بنفس الوقت يضيع دراسته , وفخر اهله فيه
سند جسمه على الكرسي زفر بضيق طالع في السقف لثواني وبعدها طالع قدآمه بصمت
دقايق عدت مواضيع كتير بتمر في راسـه
عقد حوآجبه
خرج جوآله
وبدأ يتذكر متى بزبـط قابل صبـآ
متى اخدت جواله واتصلت على ابـوها
اتذكر التاريخ
اتذكر الوقت بزبـط
ولقى الرقـم
صباعه قريب من الشاشه يضغط اتصال ولا لا ..!
حرك راسه بالنفي وقفل الشاشه ..واتوجه لخآرج المستشفى
حيتكلم معاها اول
وكلها كم سـآعه واتوجه للمسشتفى الجديده
كلامه مع دي البنت حيخليه يرتآح نوعآ مآ
لأنو مسببتلو قلق
بدأ دوام مع الدكتوره نسمـه ماكان طويل كلها ساعه بزبـط
ولما حس الوضـع هادي راح للرسبشن
سئل عن أساميـهم وبسهوله عرف
هيا البنت الوحيده إللي دخلت امس لعمليـه
البنت : اسمها صبـآ """ """ """
اسمها غريب
لف شاشة الكمبيوتر عليه وقرأ معلومآتها الشخصيه
ولما وصل لرقم غرفتها بعد وقال للبنت الواقفه : شكرا ماقصرتي
مشي بخطوووات مافيها اي تردد
راســـه يوجعه من كتر التفكككير
يبا يشيل لو موضوع واحد من راسـه عشان يرتاح شويـآ
وصل لباب غرفتها
حط يدو على الباب
وبعدها استوعب اندفاعه نادى ممرضه وقلها تديها خبر انو دكتور حيدخل
وثواني خرجت الممرضه وهوا دخل
غرفه مشتركه
بين ثلاثه
عدى السرير الاول
والثاني
كآنت هيا السرير الاخيـر
مغطى بالستاره
جنبها نافذه قزاز كبيـره
وقف في مكآنه اول ماشافها وماتحرك





صبـآ
بكى , ألم , مافي احد جمبـها , ممرضات على هيئة حرس , الدنيا ضايقه فيها
مرت اكتر من 12 سـآعه على العمليه
دخلت الممرضـه قالت بعشوائيـه لأحد المريضات انو الدكتور حيدخل
رفعت جسمها صبا من على المخدآت
شدت على عينها وحوآجبها وهيا تحاول تسحب جسمها لطرف السرير
من اول مو حاسه بعفاف والممرضات اللي يراقبوها
تبا تطلب جوال اي احد
ماحتستلم
ماحتوب لو يمسكوها الف مرا حتحاول وقتها مليون مرا
كآن دا الاندفاع تحسو بدي اللحظآت
وبدأ يتلاشى لما عرفت انو جسمها اضعععف من انها تكون بدي القوه المصطنعه
كل اللي قدرت تسسويـه انها تنزل رجولها من على السرير
وشهقت باألم


المريض التآني " مستقبل الكليه "
في احسن غرفـه على افضل مسكنـآت

هيا غرفه مشتركه اصوات النآآس حوليها
اصوات اطفال داخلين خارجين
المسكن يدوها هوا بعد بكـى منها
المحلول بيدها شعرها مفتوح ومع التعب ماعندها قدره انها تلمو حتى
حرر بسبب المريضه اللي تشتكي من البروده طول الوقت ومقفلين التكيف
ألم العمليـه
الألم النفسي
كل شي قاعده تعيشه حاليا مقررررررررف
جالسه على طرف السرير ورجولها نازله
لابسه قميص طويل ادتها هوا عفاف
شكلها مبهدددل بس مو اكتر من اللي بتحسو حوليها وجوتها
ضاغطه على اياديها الاتنين
مافي قدره على البكى خلاص
دارت راسـها لما حست بوجود احد
شفايفها مايله للبياض
وجهها شاحب اكتر من اخر مررا
فراس يطالع في ملامحها
اتنحنح بتوتر وصبـآ شدت حوآجبها متذكرتو
بتطالع فيه من غير ماتحلل او تقول اي شي
اما فرآس قدم خطوتيـن
ضاع الكلام .!
فجاه حس مو قادر يقدم نفسو كدكتور
وبنفس الوقت مو عارف ايش يسئلها .!
تأتأه خرجت من فمو وبعدها علق
:شوفتك أمس وإنتي دخله غرفه العمليات
تطآلع فيه ومانطقت بشي بكذب قال : جيت بقولك إنو ..إنو لما اتصلتي بجوآلي رجع الرقم دق عليا


جاااااااها من السمــآ
بس كذاااب ولا صادق ..!
تعبببانه ومافيها قوه تدخل بقصه تآنيه
دا ايش جابه هنـآ !
دا طيب سابها يومتها يمكن لأنو عارف هما يبوها ...!
مضطره تكون موسوسه لأنو إللي عايشته مو بسيط

في ثواني وهيا تفكر اتجمعت دموعها بس مانزلت ..قالت بصوت مرهـق ومستعده تصدقـه : قول والله
رمش بعينه كدا مرا
ابتسم بتوتر : ليش حكدب !
صبا سكتت للحظآت
عينها بعينه: إنتا جاي بس عشان تقولي كدا !
فراس إنسان يحلل كتير
في دي اللحظه بس لما كآن حاتط في راسه انو التعليق دا منفذ عشان يتكلم معاها
استوعب انو يمكن أبوها ميت ..! طيب يمكن بيدخل في موضوع عائلي المفروض مايتدخل فيه !
ليش يكدب ويقولها جاه اتصال وهوا ماجاه اي اتصال ..!
غمض عينه بقوووه وصبــآ استغربت
فتحها بعد ماحس إنو بدأ يتجنن
زفر بتوتر رفع اياديه الاتنين بااعتذار : أعذريني محد اتصل عليا ..شوفتك داك اليوم في المستشفى وقلتي كلام يفجع ,وجيت شوفتك امس داخله غرفه عمليات وكأنك مغصوبـه !_ حط يدو على صدره واتكلم بقهر _ اعذريني والله على التطفل
ماردت .!
كأنه رده صدمها اكتر من الاتصـآل
مالو ذنب !
حس وقفته مالها داعي دار جسمـه مسك الستـآره بيبعدها إلا قالتلو : دقيقه

_ _ _ _



 

رد مع اقتباس
قديم 05-20-2020, 09:51 PM   #2
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





سلع أرواح محرمـه


جآلسه في درج العماره
ماده رجولـها بطول الدرجه وسانده ظهرها على الجدار
زفرت بضيـق
طاقـه سلبيه مو طبيعيه وسط البيت
نككككد
توتر
خرجت وسابتهم شويـآ لوحدهم
حتى جوالها ماأخخدتو عشان لاتضعف وتكلم قصي
إللي واضح واضح إنو ساحب عليها مع إنو اخر مرا كلمتو صوت
بدأت تفكر انه شرد منها
يمكن صوتها وحش ..!
يمكن اسلوبها غبي ..!
يمكن بدي يطفش منها .!
كلها أفكار واضح فيها قلة ثقتها بنفسها
قامت من الدرج نفضت الجينز من الغبـره ونزلت للشارع
حتدور على وظيفـه
راحت للمحلات القريبـه جزم
ملابس
تدخل تطلب في اي مكآن
بس مالقت حيز او موعد الوظيفه مايتناسب مع جدولها بالجامعه
دخلت لمطعـم بس برضو مانقبلت
دخلت لمحل ايسكريم بس برضو خرجت
دخلت لكآفي , محل ألعاب , محل ريآضي ..محل عصيرات , بيتزا
سآآآعه بزبط مع حوآرات نهايتها اعتذار ..
رجعت بااتجاه بيتها بتملل
وصلت لحد الكآفي وقفـت ..!
دقـآت قلبها زادت بسبب الفكره
مررت لسانها على شفايفها
بس اتخيلت شكل قصي في المكآن
لا لا
ماتقدر تتعامل معاه
ماحتفتح على نفسها باب
مشيت بااقتنآع
وصلت لباب عمارة بيتها
ووقفت تآني
قصي اهم من مشاكل امها وابوها ..!
عقدت حوآجبها ومو قادره تستوعب لأي مرحله من الغباء وصلتها ..!
تحاول تستقوي دايما وهيا كدابـه
اتوجهت للكآفي
متأكده إنها ماحتلقى مكآن بس بتبرهن لنفسـها إنو مو قصي ولا اي احد غيره
حيخليها ضعيفــه
لكن صفــعه اخدتها وبقوه لما كان عآمل واحد متوآجد واداها ورقه تمليها
من اول جمله قالتها .. لكن دا مو معنآته حتشتغل
لو جآه المآلك يتواصل معاها إن كآن لها مكآن هنـآ

سحبت الورقه والقلم اتوجهت للطاوله وجلست
شافت قصي واقف عند احد الطآولات وبيقدم الحلى
وبدأ القلم يتنآفض بيدها
كدابه كداابه كدااااابه
ماتتتخيل انها توقف قريب منـه
ماتعرف تتكلم معاه
او تتعامل معاه
هيا حاليا قلبها حيوقف ..
تملي البيانات بتردد كبيـر
بخط شبه واضح
انهت كل شي برقم جوآلها
وحطت الورقه للرجآل وخرجت وبتسمع قصي يسئل : ايش الورقه دي .!
دفت الباب وخرجت
بكل تنآحه تمممممشي
وصلت لبيتها دخلت لغرفتها
جلست على سريرها بذهول
ولحظآت استيعاب
لو اتصلو .؟
لو قالو موافقين .!؟
مسكت راسهااا باأياديها : ياألله مييين قلي ادخخخل
توتتتر عايشته بدي اللحظـآت
بتحاول تسوي المشروع بس كل شويا تسـرح
كل شويا تسيب اللي بيدها وتوقف
وتمشي رايحه جايه بالغرفه
كل شويا تطالع بجوالها
كل شويا تخرج من الغرفه تحوم في البيت بصمت مو عارفه ايش تبا
وترجع لغرفتها
حاله نفسيــــه عايشتها حاليـآ ..!!!!


_ _ _

: دقيقـه ..
نزل يدو من الستـآره , دآر جسمه وطالع فيها
صدرها يرتفع وينخفض بطريقه سريـعه ..تبا تتكلم بس الجلسـه متعبتها
حاولت ترجع جسمها على المخدآت
اتحرك خطوه ووقف لما حس إنو ماحيقدر يساعدها
يتفرج عليها وهيا تتحرك بكل تقـل وشاده على عيونها باألم
واول ماترخى جسمها عل مخدات بدأت تاخد انفاسها براحه :ايش قصدك اول بكأنك مغصوبـه ؟!
فراس : أتوقعت احد من اهلك غاصبك ..اعرف شي مالي خص فيه بس
قاطعته :يعني المفروض ماتتسوى العمليه لوحده ماتبى صح ؟
لحظــه غريبه بين شخصين مايعرفو بعـض
تبا انسان تتمسك فيه
يبـآ شخص ممكن يخرجو من دي المتاهه
بس شكلو حيغرق زياده .!
فراس عقد حوآجبه وقال برده فعل طبيعيه : أكيد طبعا !حتى لو أهلك لزموكي إنتي لو اشتكيتي قبل العمليه محد كآن يقدر يجبرك
صبآ بصوت هادي وتعب : مو اهلي اللي جبروني
فراس صوتـه ارتخى زياده : مين أجل ؟
صبآ : همآ
فراس دقات قلبه زادت : مين همآ ؟
صبا نزلت دموعها : كل اللي في المستشفى
قلبـــه يحس إنو طااااح لنص معدتـه
صبا بااانهيار اتكلمت وصوتها بيعلى بدون ماتحس : اخدوني وحبسوني في بيت وحده و
قرب من السرير بصدمــه وهوا يطالع حوليـه : اووووصصصص ووووطي صووتك
رفعت اياديها وغطت وجهها وبكككيت
تبا تتكلم
تبا شخص يسمممع
فراااس بيممموت من الفجعه
واقف عن يسـآرها
مرر لسانه على شفايفه
انفاسه بدأت تعلى زيهاا قال بصوت اشبه للهمس : فين أهلك ؟
بس بكيـت ولا ردت
فراس مرر يدو على شعرو بتوتر رجع يسئلها : شوفي تبيني اساعدك ساعديني ,تمام ؟!
صبا ماحتضيع فرصتها الوحيده مسحت دموعها وطالعت فيه حركت راسها باايجاب بدون تعليق
فراس : فين اهلك ؟
صبا : في مدينه تانيه
فراس : كيف اقدر اساعدك ؟ تبي تشتكي ؟
صبا : خايفه موقعه انا على إني متبرعه
فراس : طيب حيخلوكي تخرجي عادي بعد العمليه ؟
صبا رفعت اكتافها وكأنها تقول مدري : انا مو واثقه فيهم , طول وقتهم بيراقبوني اصلا
فراس رفع حاجبه بصدمه : فيه احد دحين بيراقبك ؟!
صبا بنفس الهمس ترد : مدري
فجعتتتتتتتتتتتته ....!
اللقافه حقتو بتوديـه في دهيه ..!
من قصي لدي البنت .!
فراس بتشتت : شوفي انا مابى ادخل في مش
قاطعته بصوت يادوب يطلع بملامح وحده مرعوبـه : والله حيقتلوني والله
قلبـه ضعييــف

طالع بتشتت يمينه رجع طالع فيها , مرر يدو على ذقنه بتوتر
: أ..أنا مو عارف ايش اسوي
صبا حاسه بعينه التردد , بس دا معناته انو من جوته نظيــف
دا مو عفـآف
مدت يدها ومسكت الابكوت الابيض . ورفعت راسها تترجاه بقلة حيله : الله يخليك طلبتك مرا وإنتا مو فاهم شي وسبتني ... دي المرا خرجني من دا المكآن الله يخليييك
عينه نزلت على يدها اللي ماسكه لبسـه وبعدها على عينها
قلبــه حيوووقف
يحس ضربات قلبـه واصله لأخر المستشفى
الموووضوووع مجنون
دا وهوا مو عارف مين بزبـط الوسخ بدي المستشفى ..!
مو عارف انو هيا اتعرضت لخطف مخطط
مو عارف شي بس كل اللي عارفه إنو ماحيقدر يسيب دي البنت
اشر راسـه بالايجاب وهيا رخت يدها : متى المفروض تخرجي من المستشفى
صبا : بكرا
فراس : مدري حشوف ححاول اجي قبلها
صبا وسعت عينها : لا أمانه اديني كلمـه أمانه خليني اطمن لو شويـه
شافت الكتيــر
حتشحت الراحه لو من شخص غريب
أفضل من انها تبوس ايادي مجرميـن يحدو السكاكين ..
فراس وجهه مفجووع : والله حرجع تاني _ اشر بتوتر على برا _ خليني اخرج قبل لايجي احد
وانسحببب
انسحب ومو عارف اذا حيجيها ولا لا بس بيشرد من نظراتها
وصبا سانده جسمها على المخدات ومو عارفه دا الإنسان اللي جاها من العدم
حيرجعلها ولا يسيبها للمرا التآنيه بدون سبب ..!
حطت يدها مكآن العمليه وغمضت عينها بتعب
دموع تنزل بصمـت وكل اللي تقوله : يارب ..


فراس خرج زي المجنون يمممشي
مفجووع من كل اللي حوليـه
دي مستشفى ...!
كيف البنت موقعه على انها متبرعه ..؟!
كيف بيسير شي قانوني كدا غصبا عنها .!
اتوقع في بيع وشراء برضى الطرفين ويتم الموضوع بطريقه غير قانونيه
بس مو بيع غصبا عن الشخص نفسـه !
خرج من بوابه المستشفى
رفع راسـه لسمآ
وياخد انفاسـه ورا بعض
ضاااااق فيـه كل شي
يروح هوا وياها يبلغو ..؟
ولا حيورط اهله ؟!
راح بلغ اول وشاف الفساد بعينه في الشرطه ؟؟!
يروحو لمين بزبـط , يخرجها فين يوديها ؟!
افرض احد شافه , احد شك فيـه ؟!
هوا قد المسئوليه اللي حيحط نفسـه فيها ؟
البنت مريضـه , الكل حيشوفها وهيا خارجه
نزل راسـه وطالع حوليـه
انتبه لماركت في الشارع المقابل اتوجه له
اشترى مويـه بارده وشرب نصها دفعه وحده

بدآيــه الغرق ...

× سـلع أرواح محرمه ×


مآكآن شي غريـب جلوسـه مع عدنآن واثق بمعرفتـه فيه ..
لاأروان ولاألف واحد يقدر يغيـر رآيـه فيه ..
خرج من عند عدنان وكالعاده الإبتسامه مرسومه على وجهه ..
وبمجرد ماوقف سيارتـه
شاف آروان وصاحبه واقفيـن عند العمـآره
طفى السياره واتوجه لهم : كنت حتصل
صآحب اروان : أفضل نتقابل
مالك عينه انتقلت على آروان الصامت وبعدها اشرلهم : تعآلو ..
دخلـو لشقـته , شغل الاضائات وجلسو بنفس مكآن اول
اتنهد وقال الكلام من غير لحد يسئلـو : قلتلكم ماعندي شي أقدمـه عنه بس حقابلو يوميآ لمدة اسبوع لو ماطلع معايا شي فاإنتو بتدورو في المكان الغلط
آروآن : لم أتوقع انك بهذا الغباء
مالك رفع حاجبه قال بحده : علاقتي معاك مبنيه على موضوع وآحد لو تتعدى حدودك معايا صدقني مو صعبان عليا اسجنك
صاحب اروان " سليم " : بلاش توتر الموضوع مايستاهل مالك احنا مقدرين انو خآلك وماحتشوف اللي بيسويه في يوم ولليله لكن بنفس الوقت احنا لو ماعندنا أدله ماكان اتهمناه كدا
مآلك : أدله ؟! ليش ماتقدموها لشرطه
سليم : لأنها مو كافيه اترفعت الادله وحققو مع عدنان لكن مافي شي أدانه
مآلك سكت شويا وبعدها قال : ايش هيا الادله .؟
سليم طالع في اروان وكأنه يستئذن منـه إنو يتكلم وبعدها اتكلم : عندنا واحد اتبرع مقابل فلوس كآن معانا في البدايه لين وقت التحقيق فجأه قلب علينا
مالك ضحك : ههههههههه وعدنان طبعا خلاه يقلب عليكم ؟
سليم : لاتستهون فيه يمسك كل شخص من يده اللي توجعه بيشتغل في منظمه كبيره , هوا مجرد داير المركز لكن فووقـه رجال ماسكين كل اموره من القضاء لمركز الشرطه الموضوع مو بسيط ولاتصغره بعينك لايقل عن عشرين دكتور يشتغل معاه غير الممرضين والسمسارين
مالك بدأت تختفي ابتسامته بس يهرج بثقه : عندكم خلفيه كآمله يعني !
آروان : أنا أريدك أن تضع كميرآ في مكتبـه الخاص تلك افضل
مالك قاطعه : شوف انا قلت حساعدكم بس ماحتجسس عليه بدي الطريقه
سليم مايبى اروان ومآلك يتناقشه نهائيا : اسمع إحنا نبا بنت تدخل في الموضوع بنت جريئـه
مالك عقد حوآجبه : في ايش بزبط ؟
سليم بتردد : عدنان عندو مشكله مايقدر يقاومها
مالك : إللي هيا .؟
سليم : يعشق البنات متوسطات العمر إللي ماتعرفو إنو متزوج تلاته حريم غير أم عيآله كلهم بنات مايتعدو الخمسه وثلاثين
مالك : برضو فيه دليل ولا كلام من راسكم ؟
اروان خرج جوآله وسار يدور الصور وواضح التوتر على وجه مآلك وكأنهم بدأو يقنعوه بشي جديد ..!
واول مالقى الصور مد الجوال : هذي رابا ممرضـه
مالك انتبه للصور اللي بعدها وبدأ يقلب بذهول وهوا يشوفهم باأماكن عامه مختلفه
سليم : وفيه وحده اسمها ساره برضو كآنت ممرضه لكن التآلته محد يعرف عنها شي
مالك بتشتت ورجع يعيد الصور : يمكن علاقات عابره
سليم ابتسم : شايف اشكالهم وفرق السن .؟ الاتنين دول سابو مجال الطب ماعندي اثبآت إنه متزوجهم لكن يكفي اننا متأكدين إنو مايقدر يستغني عنهم وبيزورهم بشكل دائـم ..
مالك عقد حوآجبه حط الجوال على الطاوله : دا ايش دخلو دحين في موضوع اندي
سليم : نبا بنت نقدر نلعب بعقلها نجيبها تتوظف عندو ومافي احد يقدر يسوي دا الشي الا انتا تجيب وحده وتوصي خالك عليها وتتكلم عنها كتير
مالك سند جسمـه على الكنبه بشرود
وسليم مازال يتكلم : وتوصي بنفس الوقت البنت عليـه هيا اكيد حتشوف من منظور انو رجال كبير في السن وهوا حيشوف العكس فهمتني ؟




وبدأو يقنعــوه , زرعو الفكره في رآسـه وخرجـوا من عنده
جلس بذهول وصدمـه في المكآن
يتماشى معاهم .؟ عشان نفسـه قبل لايكون عشانهم

بنت جريئـه , بنت مايهتم ايش يسير فيها
بنـت يخليها لعبـه عشان يوصل للي يبـآه
مجتمع رجآل
قصي استخدم رحآب عشان يوصل لهدف براسـه بدون مايفكر هل حيؤثر فيها الموضوع ولا لا ..
مآلك ممكن يسوي نفس الشي بغض النظر عن اختلاف شخصيـتهم ؟



مسك جوآله ومآزال يمرر على البنات
والوصف براسـه " بنت ماتتعدى الخمسه وثلاثين , جريئـه , ماتهمه "
وكل اللي جا في بالو
الملسونــه
فكر في الموضوع , اتعمق بالتفكير , اتعمق وبشـده
وكآن الفاصل " طيب لو عندها وظيفه .؟ "
كآن حيرسل اعلان عمل بس في آخر ثآنيـه ماقدر ...
هوا مو قصي ..
ماستغلها
سآب جوآلـه
رجع مسكـه
فتح محادثتها
فتح المقطع الصوتي ..
" حقولك إنتا حقير وخسيس فوق اللي سويته جاي تتفلسف بكلامك الفخم دا.. بس مو مسامحتك والله على العطر مو مسامحتك مو مسااامحتك "
اول مانتهى المقطع كتبلها رد بعيد كل البعد عن اللي بيفكر فيه
" سؤال " استفزازك ليا بلطافه متقصده ؟ "

رهف كعادتها .. في بيتها اخر الليل
لوحدها ,, أمها عندها سهره اليـوم .. فاتقضي ليلها
على الجوال او الافلام او الكتب
مافي شي يومي تسويـه الملل اساس يومها وحيآتها ..
مسدوحه على الكنبـه بتملل
عينها على شاشه التلفزيون
تسحب علبـه البيبسي تحط المصاص على شفايفها وتشرب
وترجع تحطو على الطاوله تعدل اللحاف الخفيف اللي على جسمها
سمعت صوت نغمه جوالها بس ماهتمت تاخدو
خمسـه دقايق من التركيز في الفلم التآفه ووقتها استوعبت إنها بتضيع وقتها
في شي غبي
اتأفف سحبت الريموت وقفت الفلم , جلست وملامحها اتحولت لبكى
طفشـــآنه
نفسها تصرخ تببكي كل صحباتها مشغولين اليوم
اخدت الجوال ومشيت في البيت
مو عارفه ايش تبآ
يمكن يلفتها شي
يمكن يلهمها شي وتشغل نفسها فيه
من غرفه لغرفـه وبعدها استوعبت انو نهايتها على السرير
ودا اللي سويتو رمت جسمها بعنف على السرير
رفعت الجوال قدامها فتحتو
انستقرام , سناب ,جابولها الملل زياده
رجعت فتحت الواتس ورفعت حاجبها وفمها بصدمـه لما شافتو راسلها شي
فيه شي غريب بااسلوبـو

فتحت محادثته
كتبت " مافهمت ! "

ثواني وجاها الرد " ماحب اشرح كتير , على العموم تصبحي على خير "
وسعت عينها زياده جلست بسررررعه
كتبت بااندفاع " إنتا خير ايش بك تتكلم كلمه وتمشي"
مآلك حتى كتابته بشويش زي نبرة صوته" وإنتي ليش ماتدي نفسك مهله تفكري قبل لاتكتبي .؟ "
رهف " كلامك مو واضح "
مالك " أرسليه لأي احد يفكر وحيفهم "
رهف بدأت تتوتر كلامه واضح بس ماستوعبت الغزل الليلي دا ! " أفرض انا فهمتو .. انتا ايش تبا طيب ؟ "
مالك " كنت أبا جواب على سؤالي "
رهف سندت جسمها على المخدات وكتبت باارتباك " كل اللي كنت اباه اعتذار منك فهمت الموضوع واعتذرتلك وخلاص .. ماقصدت شي تاني "
مالك " يعني دا طبعك ؟ "
رهف عقدت حوآجبها إنسان غريب ! " طبعي ولا مو طبعي إنتا إيش لك .! "
مآلك " ليش الهجوميـه عندك مشكله لأني بتكلم معاكي ؟ "
رهف " عندي مشكله أكيد لأني مو عارفه انتا ايش تبا فهمني على الاقل ايش مقصدك جاي الساعه 12 الليل ترسل غزل وتباني اتقبلو بكل صدر رحب "
مالك " ههههههه ماتوقعت عندك جفـآف عاطفي عشان تعتبري كلمه "لطافه " غزل " مجرد إني بثني على طبع شفتو فيكي "
رهف وجها مال للإحمرار , دقات قلبها بدأت تتسارع
تكتب وتحذف : إيش بي أنا
وصلت انها تتكلم مع نفسها من قوة الإرتباك
مو هبله بس حاسته زي المغناطيس جاذبها
رهف " الله يجبر في خاطرك صراحه ماكنت اعرف ايش اسوي بدون ثنائك دا "
ارسلت كلامها وبعدها غطت عينها بااحراج من تعليقها السخيف : ياااربي فينكم يااصحباتي
مالك " ههههههه امين , موجود عند الحاجه "
رهف مازالت ملامح وجهها تعبر عن صدمتها من تعليقاته "ترا حتى انتا تعليقاتك مستفزه "
مالك " مو مشكله اتلم التعيس على خايب الرجب "
رهف " ايش تبا دحين ؟ "
مالك " ولاشي حنآم ورايا عمليات من صباح ربنا "
رهف كتبت بااندفاع " انتا دكتور ؟ "



ابتسم مآلك وكآن دا سؤال فتحلهم بآب الحوآر ..
لكن دا مو طبعه مع البقيه .!
وببنفس الوقت مافي اي اعجاب من نآحيته .!
ومستحيل يكون زي قصي ويجرها لسكـة أروان ..!

بعكـس قصي ..
إللي حاسس باإعجاب كبيـر من نآحيه رحآب
لكن عادي ممكن يجرها في أي مصيبـه يواجهها عشان يوصل لحآجه تهمه
واقف قبآلها عند بآب شقتها
بعيـد عن عيون الكل
قلللوب تتسارع نبضـآتها عيونهم معلقه في بعض حتى لو انقطع الحوار
اتجرأ ومد يدو ومسك يدها .. وسحبتها بهدوء لكن بعدم انزعآج
شردت من نظراته ودخلت بيتها وقفلت الباب
وهوا ابتسم وهيـآ اختفت ابتسآمتها .






فرآس عالم آخر .. خلص دوامه اتوجه لبيته ..مسدوح على السرير المنفرد
وكل اللي في باله البنت .. " صبآ "
ضمممميره يقتلـه
ضميره حي وصآآآحي
لكن مو عارف كيف يواجه الموضوع
عندو ثلاث ساعات عشان يقرر اذا يخرجها ولا لا ..!
ثلاث ساعات وإحتمال يدفن نفسـه اكتتتتر بالمصيبه

اتصل على امـه قلها صاحبي في مشكله وألف موضوع من راسـه
وكل اللي كآنت تقوله لو تقدر ياولدي ساعده
" من فرج هم مؤمن ربي يفرج همه .."
طبعها زيـه , قلبها طيب وتحب الخير لو على حساب نفسها .
قفل منها , جلس على طرف سريره ومسـك راسـه

" هيا بنت وضعيفه , اخرجها من المصيبه , يكفي اللي سرلها , ماحخسر شي , لو قتلوها ذنبها فرقبتي _ عقد حواجبه وزادت نبضاته اول مافكر بالقتل _"
وقف بتوتر
" قتل ؟! "
وصل إنو ينطق دي الجمله زي ماكان ينطقها قصي بهدوء !
خاف من نفسـه
خاف من المحيط إللي حوليـه
رجآل لكن حآليا دموعه مغرقـه عينه
خوف على أهله من أي حركه ممكن يسويهآ

نص سـآعه قضاها بالتفكير
اخد كيس وحط فيـه غراض
نزل من العماره واتوجه للبواب الوحيـد إللي ممكن يقدر يسآعده
شخص من خارج المستشفى
والفلوس تقنع الكتير
فهمه على كل خطوه ممكن يسويـها
وكل واحد فيهم اتوجه بسياره مستقله بااتجاه المستشفى
فراس طلب من صاحب السياره يوقف شويـآ بعيد عن المستشفى ..
اما البواب بزبط وقف قدام البوابه ونزل
اتوجه للمصاعد
للدور الثالث
القسم هادي الساعه 3 الليل ...
غرفه رقم 41
دخل بعد مالاحظ انشغال الممرضه بالملف
عدى السرير الاول
والسرير الثاني
وصل للستاره الثالثه وسحبها ودخل
طبيعي ماكانت نايمه صبا بدا الوقت
كل ماتمر ساعه تعرف إنو سحب عليها زي اخر مرا
واول مدخل عليها الرجآل
قلبها طآآآآح
انسان غريب يعني منهم ..!
اتقدم بخطوات سريعه وجسمها ساندته المخدآآت
مو قادره تتحرك
ماسابلها مجال تفكر او يزيد خوفها حط الكيـس وقلها : فراس طلب أديكي دي الحاجات

وخـــرج بنفس السرعه اللي دخل فيها ..!


مين فرااااس اصلا ..!



لحظه استيعاب وقلبها تزيد نبضـآته رفعت جسمها اكتر سحبت الكيس بااتجاهها
باأيادي تتنافض ..
فتحتو واول شي لقتو ورقـه وتحتها اغراض
فتحت الورقه
ودموعها نززززززلت
حسسست بسلاااام
حسست براااحه
رجعلها
الإنسان الغريـــب رجعلها
" ماقدرت اجيكي بنفسي عشان الكميرات لكن أباكي تلبسي اللبس الموجود وتخرجي من المستشفى
امشي لنهايه الشارع ولفي يمين حكون هنآك "

خرجت لاب كوت ابيض مايبى العيون تكون عليها
بعدت اللحاف على رجولها .
حطت يدها على مكآن العمليـه وقامت بصعوبـه
تعبانه لكن حتسوي المستحيل عشان تخرج
اخدت الجينز والبلوزه اللي في الدرج
اتوجهت للحمام المشترك بهدوء
غيرت ملابسها , لمت شعرها , غسلت وجهها
طالعت في نفسها بالمرايـه
وجهها شااااحب لكن مازالت تكآفح
دخلت يدها في الجاكيت الابيض الطويل
كآن واضح انو اكبر منها
لكن تتمنى محد يركز
فتحت باب الحمام بهدوووء
رجعت لسريرها اخدت الورقه وشنطتها ولما حست بهدوء الممر خرجت
وعينها على الارض
دقات قلبها بتسارع
نغزآآت مكاان العمليـه
الدنيـآ تدور فيها

الألم يزيــد
بس مافي شي حيوقفـها
وصلت للمصعد وضغطت كدا مررا
الهدوووء يخووف اكتر من الازعـآج
تستنى المصعد يوقف
وتسمع صوت خطوات وراها
جسمها كلو اتقشعر
اتذكرت نفس الصوت إللي سمعته وقت ماسود كل شي بعينها
دموعها نزلت للمرا الألف لدا اليوم
رجولها تتنافض وتحس كل قوتها اتلاشت
صوت الخطوات اختفت
انفتح باب المصعـد
خطوتيـن قدرت تخطيها
ومسكت في الحديده بعد ماضطغت على الدور الارضي
دخلت يدها اليسار تحت الجآكيت تضغط على مكآن العمليه
ويدها اليمين تسند فيها طووولها

كل شي بدأ يغبش بعينها
وبدأت تزيد مسكتها على الجدااار
شدت على عيونها وكأنها تقاوم
بدأت تحس بنبضـآت قلبها تبطـئ
انفتح الباب
وكل اللي شايفتـه اضائــه بيضـآ قويـه

بدأت الأصوات البسيـطه تعلى براسـها
كل اللي بتقوله جوتها " يااارب ..يااارب "
شدت على عينها اكتــر وبدأت توضح قدامها الرؤيـه
انتبهت للبوابه
وخرجـت
لسى ماوصلت لمرحله الأمـآن
تمشيي على الرصيـف بقلة تواززن
ألم العمليـه بيزيـد
نبضـآت قلبها بتبطئ
ضيــق تنفـس
صدرها بيرتفـع وينخفـض
صووت تنفسها بشكل مسموع
بس كل اللي بتحس فيـه بتتحاشاه وتركز في الوصف
شافت اللفـه
ابتسـآمه تعب
ابتسـآمه وحده تحس ببداية الأمآن

خطوه تتبعها خطوه
قريبـه لكن حاسه ببعد فضيـع وبمجرد مامشيت على وصفـه
بمجرد ماشافتـو يتوجه لناحيتها
خرجت زفيـر راااحه
بككيت بصوت مسموع
لو مانتبهت للكرسي الخشبي كآن طآحت ولا استوعبت ايش بيسير حوليها
جلست
تبكي
تتألم
بس ه
تحس انه قلبها حيوقف
بس برضو حاسه بالأمان
شهقاتها بصوت مسموووع
بسبب ألم العمليـه ولا فرحتها .؟ كل شي مع بعض
شي غريب
شي فضيـع


فراس
السياره واقفـه في الطريق المعآكس خرج على الرصيـف
يستنآها بكل توتر
كل شويا يطالع بالوقت
اضائـه الانارات منوره الشوارع الهاديه في اخر الليل
اول مالمحها
اتوجه لها بيقطع السكـه بس وقـف بصدمـه
لما وصلها صوت بكآها
لما جلست
لما شهقاتها بدأت تزززيد
ثواني واستوعب وقوفـه وخطواتـه زادت
وصـل عندها ويدها اليمين واليسار ضاغطـه فيهم على الكرسي
راخيـه راسـها وتبكي بصوووت مسممموووع
ارتتتبك : إنتي كويسـآ
ماردت
يبا يشوف وجهها على الاقل عشان يطمن
نسي اسمها مع الفجعه
مد يدو على كتفها : سولك شي ؟
بصوت متقطع : ابا .. امشي ... من .. هنآ
: طيب السياره في الشارع التآني قومي أوصلك فين ماتبي
بدأ يختفي صوت بكآها .. طالعت فيـه
شفايفها مايله للبيـآض
قطرات العرق منتشره على جبينها

قدآمها دكتوور
دي المناظر طبيعي انو يشوفها
دار جسمـه بسرعه واشر لسياره تجي لحدهم
قرب منها وقال : حاولي بس شويا تضغطي على نفسك وبمجرد ماحتوصلي حترتاحي ان شاءالله
حركت راسها باإيجاب
شتت عينه ويطـآلع في السياره لين ماجاتهم
مد يدو لها : تعالي
ماعارضت رفعت يدها واول مالمست يدو شدت عليهاووقفت
مشيو بخطوات قريبه من بعض ويدها بيدو
فتحلها باب السياره ودخلت بشوويش
قفل الباب وركب قدآم بجوار السائـق ..
دار راسـه عليها : فين تبيني اوصلك
بيت خالتها ..!كآتبه العنوان ف دفترها .!
لحظه تطآلع فيـه مو عارفه تجاوب
مستني جوآبها
لكن رفعت اكتافها بشويش وقالت بصوت مانسمع حتى : مدري
وصلو الجوآب من نظرتها اساسا
لحظه صمت وبعدها قال للسايق : وصلني لـ ## ##
واتحركت السياره ..
عينه على الطريق
بس ماقدر يتجاهل تعبها كتير
رجع دار راسـه وجسمه لناحيتها : ممكن تديني يدك
عقدت حوآجبها
وهوا حرك يدو وكأنو يقولها هاتي
مدت يدها بدون اي اعتراض
ضغط على رسـغ اليد
ولحظـه هدووء وهوا يسمع نبضـآتها البطيئـه
ساب يدها ورجع سند جسمه على الكرسي
اول مالمح ماركت مفتوح طلب منه يوقف
نزل جبلها مويآ وشبس مآلح ورجع اداها
كآنت تآكل بالقوه
اما فراس مو عارف لو وصلـو ايش حيسو ..!
وقفت السياره نزل وقبل لايفتحلها الباب فتحتو بنفسها
نزلت بشويـش
واضح قد ايش قووتها
اول مامشيت السياره
طالعه حوليها على كتفها شنطتها وبيدها قاروره المويا: ايش دا المكآن
عماير على مد النظر وفي الشارع المقابل كلها كافيهات ومطاعم
نفس الوضـع هدوء والكل حاليا في سبـآت
فراس : ماعرفت فين اوديكي بدا الوقـت في دكتوره اتعاملت معاها كدا مرا اقدر اكلمها تجلسي
قاطعته بحده : لا لا الله يخليك مابى اي احد من مجتمع الدكاتره إنتا ماتعرفهم كلهم في بعض
فراس : البنت اخلاق و
قاطعته للمرا التانيه : انا ماأثق في احد ماعندي استعداد ارجع مكآن ماكنت
فراس : طيب ايش المفروض اسوي
صبا طالعت حوليها بتشتت ورجعت طالعت فيه : هويتي عندهم ماعرف كيف حرجع لأهلي , وبيت خالتي عنوانها في اغراضي اللي معاهم كل اللي عندي _ قدمت الشنطه وفتحتها _ دي الفلوس
الشنطـــه مليااانه فلوووس
رفعت عدسة عينها عليه وقالت بتبرير : اليوم ادوني هيا عشان يبوني اثق فيهم
رفع يدو على شعروو وحركها لنهايه رقبتو
رجع خطوى لورى وطالع حوليــه بتوتتتر
منظر الفلوس بدا الشكل يفجع
قدامه بنت انجبرت تسوي عمليه تحت تهديد ..!
صبا لانت ملامحهـآ , مازالت ضعيفه بس احسن من اول : عارفه والله انك متورط معايا مستعده اديك اللي تباه بس ساعدني دا اليوم لاتخليني في الشارع
فراس رجع يطآلع فيها :حاليا مو قادر افكر في مكآن غير بيتي .. _ اشر بعشوائيـه _ حروح اجلس عند صاحبي وانتي اقعدي ف بيتي لين الصباح وقتها يحلها ألف حلال
ماعارضت
وحده عاشت اللي عاشتـه ماحتعارض على عرض كدآ
فراس : ادخلي ارتاحي وبكرا نتكلم


انفصــلو بصمت تآم منها
تآخد المفاتيح وكأنها انسانه تانيه كأنها متعوده تسوي دا الشي
دخلت لبيتـه وقفلت على نفسها بالمفتاح مرتيـن
جلست على الكنبـه
مكآن بعيد عن عيون الكل
محد يراقبـها
محد يبا شي منها
وبكككيت
تمرر يدها على العمليـه
ولو مرت سنين اثـر العمليـه حيذكرها بكل شي عاشتـه


فرااس كآن حيمشي الا وقف اول ماسمع صوت المفاتيح وهيا تقفل مرتين
نزل درجه ودرجتين إلا وصلـه صوت بكآها
حرك رآسـه بقهرر
وخرج من العمآره
ماعندو غيـر مآلك
شافو كم مرا مو عارف كيف حيطلـب منـه
بس غصبا عنـه دخل العماره وقف قدام باب بيتته
ودق الباب


مآلك .. من الساعـه 12 لساعه 3 ونـص .. يتكلم بالجوال
مو كتآبه لا بصوتـه
مآلك جالس على الكنبـه وبعد ماكان حينآم حاتط فنجان القهوه التركي قدامـه وداخل في نقاش
: طيب حلو لو إنك تهتمي بالموسيقى .. تعالي المكآن إللي قلتلك عليه
رهف تفتح التلاجه وتتأمل الي فيها : قلتلك ماليا بالبيانو نفسي اتعلم قيتار
مآلك : جربيه إذا ماعجبك وقتها قرري
رهف قفلت التلاجه بدون ماتاخد شي : هههههههه إنتا راسك يابس والله ماتفهم
مالك : احب انشر ثقافتي لما احب شي
رهف : انشرها يااخي على الناس إلي ميولها زيك مو تفرضها على اي احد
مالك : هههههههههههه ماأفرضها قلتلك جربي ماحبيتيه مستعد انا اتعلم قيتار ها ايش قلتي
رهف ضحكت بحماس : ههههههه إنتا تنفع تعلن لشركات
مالك : هههههههههه خليكي دقيقه في احد بيدق الجرس
رهف : طيب
مالك اول ماشاف من العين فراس رجع حط الجوال على اذنـه : نكمل نقاشنا في وقت تآني
قفـلت منـه وهوا فتح الباب بااستغرآب ..
وبااحراج واضح طلب فراس انو يقعد اليوم عنده
مآلك ماحب يسئلو ليش نقلت ليش ماروحت لقصي ليش وليــش ..
كل اللي سواه ابتسم ورحـب فيـه وبس .

رهف فتحت قروب صحباتها وكتبت
" انا في حالة صدمه حاليا , مو عارفه كيف مرت عليا تلات ساعات ونص
اتكلم مع مالك داك المستفز "
" للمعلوميـه مو كتابه اتصل واتكلمنآ "

وبعدها جات تعليقات صحباتها ورا بعـض




 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2020, 12:58 PM   #3
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





وكآن دا أطول حوآر بينه وبينها من 5 شهور ...
خرج من عندهـآ وعلى قد ماكان بيهديها بس لساته من جوتـه مكسور
ماينكر انو اتعود على بعاد آندي لكن لو فعلا هيا اللي مآتت بدي الطريقه
شي حيحرقوآ
ماتستاااهل ..!
خرج وبالو مو معاه لبس نظارتو الشمسيه برغم الغروب ..
وفتح البوابـه وخرج دوبـوا بيقرب من السياره الا خرجت وحده في وجهه وصدمـت فيه
وكل شي في يدها طآآح في الارض ..
صوت شي انكسر وراها شهقتها اوراق منتشره بالارض مفتاحه وجواله ومحفظته كل شي كآن بيده
طاح معاها من قوه الضربـه
الخبطـه كآنت لاتذككر لكن بسبب الكدمـآت حسها بقلللبه ..
اما البنت
واقفه لسى وموسعه عينها وحاطه يدها على قلبها وتطالع بالاشياء
وبدون لاتطالع فيه قالت : انكسر صح ..! سمعت صوت شي انكككسر !!!
بتسأل بصوت وحده لو كآن الجواب ايوا حتنهااار واضح من نبرة الصوت
واقفين الاتنين واغراضهم مرميه في الارض رخى جسمـه ولم اغراضه ووقف
وهيا رجعت تسئل : انكسر !!!!
اخد الكيس من الارض ومدلها هوا عشان تشوف بنفسها
وبس فتحت الكيس من قوه الصرخخخه رجع لورى بفجعه
: أأأأأأأوووووووو مااااااي قااااااد ...لاااا يااااربي لاااا لااااا
مآلك : معلـ
وماقدر يكمل من صرختها وعيونها اللي تتوسع لين مايحسها حتخرج : اااايش تبا تقول تبا تعتذر هااا !
مالك : ترا إنتي اللي خبطتي فيا !
شهقت واشرت على نفسها : انااااااا !
يكره الوقاااحه ..!
يكره صوت البنت العالي !!
بهدوء اتكلم: ممكن اعرف الشي اللي انكسر واديكي قيمته
دخلت يدها في الكيس وخرجت
ماعرف بزبط ايش خرجت من كتر ماكانت ملصقتو بوجههه وتقولو : شووووف شوووف
وهوا يرجع لورى مفجوع ..!
دف يدها بعصبيه
طالع في يدها وشاف جزء من قزازه عطر والريحه مرا قوويه
متنرفزه ..!
العطر اخر حبه ماحيتوفر الا بعد كم شهههر ..!
بحده ردت : إنتا عارف قد إيش
وبنص كلامها مشي وهوا يتمتم بصوت مسموع : فحريقه انتي وعطرك


صح هادي .. صح انسان هيئـته واضح انه رايـق
لكن احد يدعسلو على طرف احد يصرخ بوجهه
ردات فعلـه تكون استحقاريه اكتر من انها عنفوانيه

ركب السياره , شغلها وحرك ببسـآطه تآمه
ولا طـآلع تاني فيها ...
هوا في مصيبه ودي تبا تبكي على عطر



هيا في حـآلة ذهول
ماقدرت تعلق عليه من الصدمه بس عدسه عينها تلحقو لين ماختفى
ايش الوقاااحه دي ..!
طبعا النقطه المهمه بنسبه لها هيا أبدا مو وقحه هوا الوقـح ..
فتحت الكيس تآني وقربتو لوجهها : آآآه يااقلبي على الريحه ..آآآه ياحظي المزفت
نزلت للأرض تلم الاأغراض ومازالت تتكلم مع نفسها : حقيير , والله حقير
شالت الأوراق شنطتها ورفعت حاجبها لما لقت جوآل غريب ..!!!
ابتساااامه حقيررره اترسمت على وجهها وقفت وعينها على الجوال
ضغطت الزر ونورت الشاشه ..وصورتـه على الخلفيه :ههههه حخليك زي الكلب تجي تعتذر
انتبهت لسياره صحبتها وصلت اتوجهتلها وركبت وبدأت
تحكيها بعصبيه ونرفزه
سبتـو
دعيت عليه
تتكلم وهيا تدخل يدها بالكيس وتدهن كل شويا من العطر في رقبتها
وملامح وجهها شويا وتبكي
صحبتها عينها على الطريق
تسوق وتضحك
خلاص عارفه صحبتها وتعشق إنهياراتها : ههههههههههههه رهف فجعتي الرجال كويس سابك ومشي
رهف اشرت على نفسها وشهقت : انا انا دحين اللي فجعتو بقولك قلي فحريقه انتي وعطرك ومشي _ ضربت على فخذها بقهر _ والله كمان فحط بالسياره وهوا ماشي كأنو يبا يقهرني
: هههههههههههههههههههههه ايش دخل التفحيط دحين
رهف : مدري احس انو نرفزني اكتر لما سمعتها _ تتكلم بجديه وبألم _ حسيتو حسيتو انو سبني مرا تانيه وماقدرت ارد
: هههههه والله إنتي تخرجيني من مود الدراسه على طوول فين تبينا نروح
رهف مآزالت تدخل يدها بالكيس بس دي المره مسحت في ملابس صحبتها : اللي تبيه ياقلبي اتعطري اتعطري خليني اليوم اشم الريحه في كل مكآن قبل لاأنحرم منها




في المستشفــى ...

3 ساعات عدت وماجات في باله صبـا نهائيآ ..مابيلعب كآن بيتعامل فعلا مع حالات حرجه
نسي كل شي وقاعد مركز بشغلو وبـس
يشتغل بضميـر
من حآله لحـآله
مشكله قسمهم ..هدووء ممكن يعدي ساعه ساعتين لأربع وتجي لحظه تكدددس فضيع
الضغط اللي يمرو فيه ينسو فيها نفسهم
بتعدي الساعات ومايحسو فيها الا بهدوء القسـم تآني ..
ومايحس بجسمه إلا لما يرمي نفسه على الكرسي ودوبـه يبدأ األم ظهره
وعضلات فخذه من المشي طول اليوم
: فراااس
رفع يده بااستسلام : سلمت الشف, خلص دوامي سيبوني في حالي
قرب منه وهوا يضحك : ههههههههههههههه ايش باأهلك إنتا
فراس : والله جسمي يوجعني وقدني قرفان من الحالآت اللي جاتني اليوم
: طيب قوم القروب كلو خارج يتعشى
فراس :من امس مو نايم ابا ارجع البيت انام
: بلاش اعذاار وقوم معانا
وبعد إلحاااح طويــل .. خرج لسبب واحد برضو بيشرد من الموآجهه مع قصي



بسبب تقصيـره .. رجعت تآني لأياديهم .. بس دي المرا شافت وجههم التآني
ودوها لأحد العيادات وكملو باقي الاجرائات والممرضه وحده منهم وفيـهم ..
ورجعت لبيت عفـآف ,أترمت بالغرفه تآني ,انقفل الباب بالمفتآح ..
حآولو كتير مايأذو جسمها
لأنو جسمها ثروه بنسبه لهم حاليآ ..


قصي حآله غريبـه في غرفتـه
جالس على مكتبـه وفي يده السكينه الصغيره اللي تنطوي وياخدها بكل خرجاته
يرفعها ويغرسها بكل قوه على المكتب
عشـره دقايق مرت
صوت السكين وهوا يخبط طاغي على الغرفه
اما عينه مثبته على الجدار اللي قبآله
يوريـه الشي اللي يباه فراس ..؟!
بيفتش وراه ..ولحق وراه .. خلاص جنا على نفسـو ..
دق جوآله .. ورفع من اول رنـه كآن مستني دا اللإتصال على نار : ايوا
: المستودع نظيف .. وبيتو كلو مقلوب واضح إنو اخدو الملفات
قصي رفع حاجبه : يعني في بيت عدنان
: أتوقع .. ملفات زي كدا حيحطها تحت عينو ..
قصي : خلاص سيب الباقي عليا
: اهجد ولاتفكر تسوي شي يكفي المصيبه الللي سارت وبحاول استر عليك
قصي : ماحيكسر خشم عدنان وانزلو للأرض إلا لو دخلت بيتو وجبت اللي اباه
: لاتستهببل لو شافوك حيقتتتلوك
قصي قام من مكآنه : ميتين ميتين بكل الأحوال
: أهجد بقولك إحنا مالنا فيهم إنتا سمسااار وبس
قصي : بمزآجهم انا ماشي متى مايبوني اتعدى دا الموضوع اتعدآه
: طيب خلينا نتقابل ونفكر
قصي : نفكر في ايش الموضوع له سنـه ماتغير شي ويبوني دحين اراقب مالك
: كل شي مرتبط في بعضه
قصي : التعليمات دي انا طفشت منها جرب تعيش حياتي جرب تكون بين نآآآس انتا مو قادر تكون معاهم على حقيقتك وبعدها دافع عنهم تبا تروح تقولهم رووح انا خارج خارج
وقفـل قبل لايسمع اي رد وخرج من الشقـه واتوجه للمكـآن
بايعها دي المرآ ..بدأ ينخنق .. مستعد يضيع عمرو كلو بدا الشي لكن على الاقل يوصل لحاجه ترضيـه
حاجه تخليه يتقبل الكذبـه اللي عايشها .. اما هوا له سنه واقف في مكآنه مو حاسس انو بيتقدم ولا بيرجع ..
ركب دبابـه واتوجه للمكـآن اللي حافظـه زي اسمـو ..
بدون مايهتم يتمسك ولا ايش يترتب على الموضوع ...




امـآ مالك قبلها بساعات في نص الطريق بدأ يتفقد جوآله رجـع لإستديو مروى ..
واقف معاها في الحوش : دورت في الشارع
مالك : ايوا
مروى رفعت جوآلها : طيب خليني اتصل
مآلك : ياشيخه متأكده مو جوا
مروى : والله شوفتك وانتا اخده بيدك حتى كنت بعلق على الكفر الغبي اللي حاطو
مالك طالع فيها بنص عين
وهيا ابتسمت وحطت الجوال على اذنها
رنه
رنتين
وجاها صوت وحده
مروى : الو
مالك على طول قلها : هاااتي
ادتو الجوال : إييوا مين معايا
:بسم الله بنت ولا ولد إللي بيهرج
مالك بقله صبر : لو سمحتي الجوال جوالي
رهف : طيب ؟!
مالك بنرفزه : ايش اللي طيب اباااه
رهف : إمممم
مالك سكت للحظآت وبعدها قال : ممكن تقوليلي فينك عشان اخد جوالي
رهف : انا مشغوله دحين
مالك : مو مشكله انا حجيكي
رهف : لا أنا مافيا حيل انزل الدرج خليها يوم تآني
مآلك : لو سمحتي أنا محتاج الجوال ضروري حاليا حخلي اختي تجي معايا وتاخدو منك فين ماتكوني
رهف بصدمه : سبحححان الله على الأدب مالقيت دا الإسلوب لما انكسر عطري
مالك : ها ؟!!
رهف قلدتو : لو سمحت انا حاليا مشغوله .. بكرا لما افضى حقولك فين انا واديك الجوال
مالك : انتي تستهبلي على رااسي ولا اايش
رهف : لازم اقفل بشحن الجوال حيطفي
مالك مرر لسانه على شفايفه ..يحاول يتمآلك نفسـه : لاتستفزيني عطرك قوليلي ايش اسم اهلو وانا اجبلك هوا خلصيني احتاج جوالي دحين
رهف : محد قال إني محتاجه فلوس عشان اشتري تاني لو انتا وقفت دقيقتين كآن شرحتلك ليش مقهوره وبما إنك اهنتني واهنت عطري جوالك بكرا حتاخدو ..مع سلامه
قفلــت بوجهه وهوا بحآآله صدمه
ايش دي اللي تطآلبه إنو تشرحلو ليش مقهوره ..!!!
مروى سامعه المحادثه ومصدومه زيو : مين دي ؟
مآلك : وحده قابلتها برا صدمت فيها وشكلو جوالي طاح مع اغراضها
مروى بصدمه وذهووول : ايش الاسلوب دا وقله الادب
مآلك : دحين دي كيف أتصرف معاها
مروى : اديني اديني انا اكلمها
رجعت اتصل عليها وتديها مشغول ..
ولا رضيت ترد بكرا يعني بكرا
خرج مالك من الاستديو وعفاريته راكبـه راسـه .. يبا يتفاهم مع اللي بيحاولو يوصلولو
وطآح على وحده اخده الحياه بسخافه وسطحيـه



رهــف في عالمها البسيط متربعه على كنبه السياره طالبين وجبآت
مشغلين اغاني
راكنين السياره بعيد عن الازعـآج
وكآنو يتكلمو في موضوعهم الشيق .. لين ماتصل مآلك وقلب جلستهم ضحك



في منتصـف الليل ..
مآلك في بيتـه شارد الذهن
فراس باأحد المطآعم بين الضوضاء وضحكاة اصدقآئه لايختلف كثيرآ عن مآلك
صبآ بين الغفوآت والأحلام المزعجه ..بين البكآء والصمت القاتل
رحآب مازالت كلمآت قصي تتردد على مسامعها
منآل كالعاده تبني حوآجز سريعة التحطيم ..



فرآس انتهت سهرتـه
خرج بهدوء وعينه محمره من كتر النوم ..
تعب , قله نوم , كثرة تفكيـر
اتثاوب باارهـآق واضح
يمشي على الارصـفه اضائـه عواميد الإناره مضيـئه المكآن
اغلب المطآعم والكآفيهات قفلـت
بيته مو بعيـد
دق جوآله خرجه من جيبـه
رقم غريب
كآن حيطنش
لكن كالعاده خوفـه على امه وابوه يخليه يرد على اي رقـم في اي وقت
: هلا
: دكتور فراس اليآسي.؟
وقف مشي : ايوا مين معايا
: معاك شادي ال **
عقد حوآجبه : هلا فيك !
: ممكن نتقابل
فراس : إنتا مين ! قصدي ايش تبا !!
شادي : تقدر تقول محاميك
فراس رمش بعينه بهدوء : نعم !
شادي : مرفوع عليك قضيه قتـل لو حآب اساعدك بالموضوع او اقصد ماعندك حل غير انك تجيني عشان تنقذ مسيرتك في الطب ولا حتضيع عمرك في السجون
لحظظظظظظظظه صممممت طويلــه ..!
بيبتزو ..؟!
ولا بيحاول يسـآعده .؟!
مو عارف ايش مصدره بزبـط بس الخوف بدأ يتسلل لقلبـه ورد بهجوميـه : ايش بتخرف إنتا
شادي : بلاش نطول بالجوال تعال نتفاهم
فراس مآزل هجومي عكس اللي جوته : شوف انا مو فايق للهرج الفآضي ولـ
شادي قاطعه : اجل سلملي على محمد خالداليآسي لما يتصل عليك الصباح... حيقولك ايش سرلهم بعد مالعبت مع اسيادك
هددو بشكل واااااضح في أبووه ...!
حس قلبـه غاااااص فيـه
حس بشي حااااد نزل على راسه قسمـه نصيييين
يفتح فمـه ويرجع يقفلـو
ماعرف يرررد
ماعرف إنو حيـآته حتتغير كليـآ بمجرد تعرفـه بقصـي ...


زي صبـآ اللي كآن دور زوج صحبتها سبب في دخولها العآلم الجديد ...



امـآ

قصـي يقـف أمآم منـزل ذآلك الشخص لايشعر باأي تردد
خطوه تتبعها خطوه
دقآت قلبه في تسارع
يرفع جسده عن الارض وهوا يتسلق السور الخلفي ..
يدفع نفسه وينزل على العشب الاخضـر
خطوه تتبعها خطوه
دقات قلبـه زادت في التسـآرع
يقف في لحظآت
عدسه عينه تتحرك على نوآفذ المنزل
في الطآبق الثاني .. نافذه شبه مفتوحـه ..
أمسك بالحديده العريضـه المثبـه باااحكآم على جدرآن المنزل الخارجي
وديكور الجدران تسآعده كثيرآ بالوصـول ..
حتى امسـك بالنآفذه
فتحها بهدوء.. ترقب المكآن للحظآت ... ثم ألقى بنفسـه داخل الغرفه المظلمـه ..



نهايه الفصـل الثآني ..






 

رد مع اقتباس
قديم 05-14-2020, 01:32 PM   #4
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





في منتصف الليل ... خرج من العمآره وعينه كالعاده تطالع حوليـه بترقب
اتوجه لدبآبه لبس الخوذه .. وربـع ساعه وانفتحت البوابـه ودخل لأسوار المنزل
وقف دبابه جنب السيارتين المرسيدس ..
اضائات موزعه في طرف العشب الاخضـر وقف قبـآل الفله دق الجرس ..
واستقبلـو خادم المنزل ..جلس في غرفه الضيـآفه
ودقـآيق ودخل همآم لكن وجهه مايبشر باأي خير رمى الأوراق على الطاوله المقابله لقصي
: إنتتتا دخلت بيت عدنآآن ؟!
قصي وقف مشي خطوتين بااتجااهه بيسلم على راسه إلا همآم دفـه بعصبيه : أنا بتككلم معاك رد إيوا ولا لا
قصي رفع حآجبه : عمري سويت شي بدون ماأخد أذنك .؟
همام بيده المجعده مررها على وجهها وزفر بنرفزه : جاااوبني إيوا ولا لا
قصي : لأ
همام لحظآت يطـآلع فيه يصدقو ولا لا
دار جسمه ويتحرك بعشوائيه في الغرفه عشان يتمآلك نفسـه
وقصي جلس على الكنبـه ولا كأنه مسوي شي : ممكن أفهم ايش اللي ساير !!!
همآم وقف : أنا حتجنن ..!عرفت إنو في احد دخل هدد مرت عدنان وسرق أوراق من عنده !
قصي : مين تتوقع
همآم : إنتا جيت في بالي
قصي ابتسم : عارفني مو مجنون احط راسي براسـه
همام جلس وباله مشتت : مين إللي له مصلحه !
قصي : قول مين إللي ماله مصلحه.... لو أحد شاكك فيـه إنتا عارف حيسوي المستحيل عشان يجيب راسـه ولآ ماكانت الشرطه تحوم حوليـه وفي النهايه يبتسمولو ومحد يفتح فمو .!
همآم : بس مو شي منطقي إنو حيسيب شي يدآن فيه في بيت عيلته
قصي سحب جسمه لطرف الكنبـه : طيب عندي اقتراح
همام : ايش هوا ؟!
قصي : اطلعلي شهاده مضروبه إني متخرج تمريض واشتغل عنده
همام ابتسم بفخر : ياااشيخ ! ولما تجيب عاهه لواحد وتنسجن وقتها قولي ايش استفدت
قصي بتأفف : انا طفشششت سيبوني طيب اسوي إللي اباه سيبوني اكون مع عدنان واحتك فيه ووعد مني وأقولها لك إني حكون يدو اليمين في يوم من الايام
همآم : إنتا تحسب نفسك تتعامل مع وآحد متخلف عشان
قصي قاطعه : انا راضي اشتغل اي شغله بس اكون قريب منه
همام حرك راسه بالنفي : ماينفععع بقولك
قصي مازال يحاول : اديني فرصه
همام : خليك على شغلك وانتيهنا
قصي ماصدق انفجر : أوووه يعني لو مامشيت على مزآجكم مآعجبكم _ وقف _ طوول عمري ماتقدمت خطوه بحياتي بسببكم بس عااارف إيوا _ اشر على نفسه _ أنا اللي دخلت بيت عدنآن مو بس كدا أتعاملت مع واحد اشتغل مع عدنآن _ رفع اكتافه _ بس قتلللوه عشان مايسلمني الملفات والتسجيلات اللي ماسكها عن عدنان
همآم وقف بصدمـه : إنتا مجنننون !!!! إنتا تباني ادفنك في يوم !!
قصي : اندفن وانا قاعد اسعى في شي ابا اوصلو ولا اموت بحرقة قلبي
همام حط اياديه على راسو : يألله ياأهبل انتا ايش تبا تسوي فينا
قصي : محد يقدر يلمس عليا شي في كل الموقفين محد داري مين ورا الموضوع
همام رفع صوته :مين أداك الحق تسوي شي من ورايا
قصي : المواضيع التافهه اللي بتديني هيا خلتني اسوي دا كلو . قولي ها إيش نبا في مآلك .؟!!! إيش نبا في واحد إللي يطالع في وجهه يعرف إنو الولد عايش في رفاهيه لدرجه إنو مايحتاج فلس وإنتا طالب مني أراقبه !
همام : ليش عدنآن كآن محتاج ؟
قصي : عدنان بنى نفسو بدي الفلوس وإنتا عارف
همام بهدوء : طيب إنتا محتاج عشان تدخل بدا الموضوع ؟!
قصي رفع حاجبه : أنا موضوعي غير !
همآم : كل واحد له اسبابه لو إنتا حمار ماتعرف تنتبه من كل النآس حتعيش طول عمرك سمسار
قصي جا في باله فراس لحظة صمت وهمام اتكلم : إنتا ولدي إلي ربي مارزقني هوآ عارف قد ايش مابى احد يضرك
قصي : عارف ودا الشي بيخليني واقف في مكآني ومابسوي شي
همام : اديني فتره بسيطه ووعد مني انا حديك اللي تباه بس اصبر عليا
قصي : فتره بسيطه يعني كم شهر شهرين عشره !
همام بحده : قلتلك بسيطه ماحتتعدى الاسبوعين
قصي بتردد : طيب
همآم : إيش اخدت من بيت عدنان
قصي : مافي شي مهم ولا كآن جبتلك الأوراق
همآم : أباهم كلهم
قصي رمش بهدوء : طيب
همام اشرلو على الكرسي : اجلس
قصي : ابا امشي _ قدم خطوه _
الا صوت همــآم الحـآد : حــســــآم اجلسسسس


؛ سلع أرواح محرمه ؛

تفكيـر مشتت ..
سرحآن
في المستشفى
مافيها اي مقارنه بكبر وفخامه المستشفى اللي كآن يشتغل فيها
وكمية الحالات اللي تمر عليه
كل تفكيره كيف يقدر يشتغل في مستشفيتين .؟! شي عادي وحيوافقولو .؟!
يضغط على نفسه صباح هنآك ومساء هنا
حينخنق ..؟!
مو مهتم اهم شي مستقبله
وبنسبه لدي الورطه ؟
مايدري مايدري كيف حيخرج منها بس حيخرج
لكن حاليا مو عارف يفكر في شي
يبا يمسك خيط واحد عشان يقدر يجمع كل شي في بعضه

جالس في ممر طويل تحت الاضائـه البيضا ..راسه مايل على اليمين بشكل خفيف
وعينه مثبته على الجدار اللي قباله
واضح واحد في عآلم آخر ..
واحد اندمر كل شي بعينه

في الدور العلوي في نفس المكآن
بلبس العمليات في قسم العمليات
لسى مادخلت الغرفه بس مو قادره تدخل
جلست على الكرسي
وتطآلع في الجدار اللي قبالها ودموعها تنزل بصمت حآرق
خلاص وصلو للي يبوه ..!
دقـآيق وحتكون لهم او حيكون جزء منها لهم .!
بدون اي حق
طيب بعدها ايش اللي حيسيـر ..!
هنا نزلت دموعها اكتـر
المجهول شي مرعــب
المجهول شي يقتـل
هل حتكون وحده متبرعه باإرادتها وميته على سرير العمليات بعين النآس ..!
ولا حيقتلوها بطريقه بشعه بعد العمليـه عشان لاتفضحهم ..!
الموت مو شي مخيف المخيـف انك تكوني متأكده إنو حتموتي بطريقه بشعه
إنو حتموتي وأهلك محد حيعرف الحقيقه .!
إنو حتموتي وسرك حيندفن معآكي
بكاكي وصراااخك ماوصل لأحد ..حيوصل صوتك بالطريقه اللي هما يبوهـآ
متبـــرعه ... محبة للخير .. أو...مختفيه والله وأعلم ايش كآنت تسوي ..مع مين شردت ..


في الدور السفلي ..
طالع فيها بعد مانادتو ثلاث مرات ووقف : ايوا !
نسمه ابتسمت : ايش بك في عآلم تآني
حرك راسه بنفي : كنت بفكر فكدا موضوع
: اهاا طيب شويا حتبدأ العمليـه
دي الجملـه بنسبه لأي جراح في بداية مسيرته تخليه طاير في سابع سمـآ
الفضووول ,, الحب والشغف اللي يعيشوه يخليهم في دي اللحظه
يبتسمو لاشعوريـآ وهنآ ابتسم فراس : ايش هيا العمليه
نسمه : حتكون عمليتين نقل كلى متبرع ومتلقي
الموضوع ساير حساس بدأت تختفي ابتسامته تدريجيا : آهآ ! وانا حكون باأي عمليه
نسمه : حتكون معايا ..الدكتور عدنان حيكون مع الدونر " متبرع " معاه طاقمه الخاص ..فاإنتا حتكون معايا مع الريسيفر " المتلقي "
دقات قلبـه تتسارع مع الكلام
ايش فيها حوار طبيعي لدكاتره بس مو مرتاح
معروفه دي المستشفى انها افضل مستشفى في غسيل الكلى والعمليات
معروف الدكتور عدنان وشهرته بدا الموضوع !
الموضوع طبيعي !
مرر يدو على ياقه بلوزته ..ابتسم باارتباك
واتوجه معاها ..!
يمشي ودقات قلبـه طاغيه على المكآن
يبلع ريقـه وبيحاول يقنـع نفسه انو مافي شي
إللي سار مالو علاقه
بالقتـل
والتهديد وكل شي..!
وقف في المصعد ويحرك صباعه الإبهام بتوتر على باقي الاصابع
خرجو من المصعد شـآف البوابـه
وبدأ شعور الاختنـآق يزيـد
دفت الباب وانفتح له العآلم التآني
مصرح ولا مو مصـرح
قانوني ولا مو قانوني
جريمه ولا مو جريمـه
بدأ يحس ببروده في اطرااافـه
ووقفت نسمه ووقف وراها وعينه جات على البنت الجآلسه
وجهها شاحب
دموعها تنزل
بس مالها اي صوت وواقف جمبها الممرض وكأنو سيكيورتي مو ممرض
بسبب جسمه العريض
نسمه اتوجهت للبنت وابتسمت كالعاده : خايفه ؟
الممرض بتوتر : يلا دكتور البنج
قاطعته نسبه بحده : بشويش البنت متوتره _ طالعت في صبـآ _ لاتخافي صدقيني غمضه عين وتصحي وتنسي كل شي
مو شي غريب يلقو دا المنظر في ممر العمليـآت
بس الغريب ففراس اللي كآن يطـآلع فيها وكأنها مو غريبه عنه
عقـد حوآجبـه
يبا يتذكككر
يبا يستوعب
مو سامع نسمه ايش تقولها بس مو قادر يمشي بنفس الوقت البنت مو غريبه عليه
وثواني ووسـع عينه بصدمـه ونسمه مررت يدها على ذراعها
دقـآت قلبه شوووويا وتووقف ونسمه جات بااتجاهه
تكلمو بس للمرا التآنيه مايرد عليها وعينه على صبـآ
دحيييييييين سار كلامـها مهم
" ابا اخرج من المستشفى .. فيه ناس يلحقو ورايا "
" حاول بس تخرجني وماحنسالك دا المعروف والله العظيم "
" لو لو مسكوني "
نظراتها
دموعها
وفي النهايه سابها ومشــي
قامت صبـآ مع الممرض ودخلت للغرفه ووهوا طـآلع في نسمه
نسمه بدأ وضع فراس يوترها : دكتور فراس لو تبا ترتاح قولي م
فراس حرك راسه بنفي وعينه تلحق صبـآ : لا لا معاكي _ اشر على صبا _ مين ديك
نسمه : اتوقع المتبرعه تعرفها
فراس رفع حوآجبه الاتنين بذهول ايش يقول ..!
مرر لسانه على شفايفه : لا

أفكـآر تتهاوى على راسـه
يعرف انو فيه شي غير قانوني المتبرع ياخد فلوس لكن كلامها واضح انو احد كان غاصبها ..!
مو ابوها لأنو كآنت تبا تستنجد في ابوها ..!
رقم ابوها عنده !
يتصل ؟!
ومشي ودي المرا دخل لغرفه العمليـآت التآنيـه
وبدأ بعد نص ساعه من شرح نسمه للعمليه يمر بمرحله التعقيـم
الممرضه لبستو القلوفز وقفلتلو السكراب المعقم من ورا


قبـلها بنص سـآعه ..
ممرضتين في الغرفـه
دكتور التخـدير جالس على الكرسي اللي جمب سريرهـآ
بيتكلم معاها وهيا ترمـش بهدوء قالت بصعوبـه وبدأ كل شي يتلاشى بعينها : قلهم يسيبوني
قالتها بكل ضعـف
بكل انكسـآر ..
كلهم في نفس الجريمـه مشتركيـن
جراحين
ممرضتيـن
دكتور تخدير ..
بعكس الغرفـه المجآوره ..

ســـلع أروآح محرمـه ..



نهايه الفصــل الثـآلث





 

رد مع اقتباس
قديم 05-27-2020, 06:25 PM   #5
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



5




الفصل الخامس ...



مصنــع دمــى , تتحرك الألعاب على مســآر حديدي طويــل
بفس الشكل , الحجم واللون
رجل يراقــب هذه الدمى ... يسحب التالف ويرميــها بصندووق
والباقي تسير إلى الأعلــى
تضع بعنــآيه داخل العلب
يتم ربط يدها وأرجلها لتصبــح مقيـده تمآمآ
يغــلق عليــها بتغليف شفــآف حتى تصبــح مرئيــه للكــل


الرجـٌل ..؟
مجرد رجل يحب الدمى ...؟
أم رجُل مهووس بهذه الفكره
هل ستصبــح الدمى يومـآ حقيقــه
هل سيستطيــع في يوم تقيد مجموعه من الأشخاص بهذا الشكل
وتكسـير مايحلو لـــه , والإحتفاظ بمايحلو لــه . . !



فتح احد الأبواب الداخليه في المصنــع .. صوت الاجهزه مرتفع بشكل مزعج جدآ
لكن واضح بخطواته الهاديـه واياديـه إللي خلف ظهره انو شارد باأفكاره
مكآن غير مسموح لأحد من العمـآل يدخلـوه
سلم حديدي للاسـفـل يكفي بمرور شخص واحد فقـط
نزل السبـعه الدرجـآت
وفتح الباب بمفاتيحـــه الخـآصـه
غرفـه كبيره , غريبــه
مكتب
وسرير فردي
لوحــه خشبيـه آخده حيز كبير في الجدار معلق عليها الكتير من الصوور
الجدران عباره عن طوب الاحمــر ..
الارض سمنت ..
حمام صغيــر ركنيـه الغرف مكشوف على الغرفـه ..!
انسدح على السرير وحط يده تحت راســـه
وبدأ يدندن بااستمتـــآع ...!


_ _ _ _ _ _

تحـمـلت , تألمت , عانت , صرخت , بكت , صمتت
هدئت , ثارت , انكسرت , ثم سقطت
لم تسقـط من موقـف واحد
لم تتلاشى قوتها من صفـعه واحده
لم تختـآر الاستســلآم بسهـولـه

مشـت بتشتت , بدون اي اتجـآه , ألم منتشر بجسدها كله
لكن ثقل رأسها مؤلم اكتتر , الافكاار الغير قابله للاستيعاب كآنت زي الرصـآصه إللي اخترقت جسمها عدة مرات
وقفت عند باب العماره والشمس عكست في ملالمح بشـرتها البيضـآ
عقدت حوآجبـها وبدأ كل شي قدامها يتحــرك على شكل موجــات
حتى الاصوات مندمجه
ميلـت راسسها
صوت عفــآف , كلام رنين , شكل المستشفى , بيت عفـآف ,
العنف اللي اتعرضتلـه
التهديد بالقتل
الغصيبـه , الظلم , الإهانه , الطعن بشرفها
ارتفــع صدرها وانخفض بطريقـــه سريـعه
وجسمــها اترمى بقسوه على الارض ...



هنــآك شخص ماتحرك من مكآآنه عيه تتبع حركاتها
مو قادر يروحلها
مو عارف ليش بتبكي ..!
مرر يده على ذقنــه بتعب واضح من التفكير
وفي اقل من ثااانيه وسعت عينه بصدمــه
واتوجـه بخطووات سريعه اتجاهها ..
نزل لمستواها , رفع راسـها من الارض وحرك يده على خدها
طالع في الشخص اللي واقف خارج العمــآره وسئله بصدمـه : ايش بها ...!
دقات قلبه سريــعه
بيشـرد من عيون الكل
دخل يده التــآنيه تحت رجلـها ورفعها عن الارض ...
وبدون تفكيــر اتوجه لشقتــه , دف الباب برجلــه
رفعها اكتتتر واتمالكها في حضنـه ..
بخطوات سريـعه اتوجه على الكنبـه وحطـها
جلس على طرف الكنبــه
بدأ يجس نبضـها الضعيـف
عينه جات على بلوزتها البيضـآ ونقاط الدم
كدكتــور في مستشفى ماحيفكر ياخد راي المريضـه
لكن دكتور وبنت في بيتـــه ...
كآنت اكتر لحظــه في حياته اتوتر فيها وهوا يمسك طرف بلوزتها ويرجــع يبـعد يــده
صدره بدا يرتفــع وينخفص بشكل سريـع
طالع في ملامح وجهها المستسلمه والمرهقـه
شد على ملامحــه بحزم
" انا دكتــور "
كلمــه خلتو مايتردد انو يرفـع بلوزتـها
لصقـه بيضـآ طبيه مغطيـه الشق الكبيـر في الجزء الأيمن من جسمها
بدا يرفعها بشــويش وعقـد حوآجبـه لما شاف الخيـآطه
شتــآن بين الخياطتيــن وكأنه اللي سوالها شخـص غير متمرس ..
رجـع اللصقه نزل بلوزتــها
حرك يده على خدها ومآزال ينسى اسمهــآ
انتبه لكـآسه المويـآ على الطاوله اللي قبـآله
اخدها ومررها على وجهها , اول ماعقدت حواجبـها اتكلم : سامعتني
عقدت حوآجبها وهوا خبط على وجهها بشويــش : لو سامعتني افتحي عينك
عينه على ملامح وجهها المتؤلمــه ومآزال مستني ردة فعل
وفتحت عينـها بشووويش بس ماستوعبت ولاشي
فراس ماسبلها مجال قام من جمبـها : ارتاحي انا حروح المستشفى واجبلك كدا شي , لاتتحركي طيب
تطـآلع فيـه ومية سؤال يدور براسـها
فراس قبل لايخرج راح لغرفتــه واخد شنطـه اتوجه لباب الشقـه انتبه للمفتاح اخدو معاه وخـــرج ...
سبعه دقايق بزبــط ودخل المستشفى
اتوجه بتردد للمستودعـآت
عينه اترقبـت الكل وبعدها دخل وقفل وراه الباب
قلبــه حيوووقف
ساير مجنننون بسبب الاشياء اللي حوليـه
ماساب شي ماتحتـآجه
من الكريمـآت
للصق الاجراح
للمحاليل
حتى المسكن والإبر اخدها
عارف انو يبالها اهتمـــآم ..
فتح الباب بشويــش
عينه للمرا التانيه اترقبت الممرات وبعدها مشي بخطووات متتابعه
يممشي على الرصيـف بخطوات سريـعه
وبعدها ساار يجــري
اول ماوصـل لشقـته
وقف وصوت تنفسـه عالي بالمكآن
دق الجرس وبعدها فتح الباب
شافها جالسـه على طرف الكنبـه وعينها على الارض ولا طالعت فيـه
مشي بخطوات هاديـه اتجاهها
حط الشنطه على الطاوله : كيفك .؟
ماردت عليـه
مرر لسانه على شفايفـه , فتح الشنطـه خرج ابره الوريـد
المحلول وجا لعندها جلس على طرف الطاوله وسار قبـآلها بزبـط
ركبتـه قبـآل ركبتها بزبــط مافي مسافـه بينهم
مد يدو : هاتي يدك
ولا طالعت فيــه
فراس مسك يدها وهيا سحبتـها بعنـف وفجأه طالعت فيه بملامح مشدوده : إنتا ايش تبا
فجعتــه ..!
رفع الابـره ببرائـه وبصوت خافت : بديكي الإبره
بردة فعـل سريـعه كآنت حتقــوم وجلست بعد ماشهقت بصوت مرتفـع من الألم
فراس مآزال يتكلم بهدوء : أرتاحي وبعدها سوي اللي تبيـه _ مد يدو بااصرار _ هاتي يدك
مارفعتـها له بس حاسس بهدوء ملامحـها
مسك يدها للمرا التـآنيه ماعارضـت
دخل الابـره في الوريـد وشبك فيـها المحلـول
اتوجه لغرفتـه سحب الشمـآعه اللي كآن يعلق عليها ملابسـه
رفع المحلول فيـها ..
بدا يعبي الابر بالمسكـن وغرسـها داخل كيس المحلول ...
: انسدحي حترتاحي دحيـن
مانسدحت ميلت جسمها على الركازات وحطت راسـها التقيـل ..
عدسـه عينها مثبـه على شي واحد
مافي اي تغير بملامح وجهها
فراس طالع في السـآعه : حكون برا اول مايخلص حرجعلك
ماستنى ردهـآ خرج وجلس برا عارف انها حتنآم غصبا عنها ..
وبمجرد ماجلس لوحده الافكـآر بدات تجيه من كل ناحيـه
"انا ايش بسوي !!!"
طالع في شقتــه
" قاعد اكبر الموضوع اكتر من ماهوا كبيـر ! "
" ايش دخلني فيها ! مايكفي قصي كمان دي حتورطني معاها ."
بدأ يحرك رجولـه الاتنين بتوتتتر
" انا ليش اصدقهها ؟! _ حرك راسـه بالنفي _ كل شي واضح انها صادقـه "
" لو عرفو انو انا السبب !!! " " حيقتلوها ويقتلوني! "
" ولا نقدر نوصل لحل واخرجها واخرج نفسي من موضوعهم ؟! "
" خليها ترجع لأهلها واكيد همـآ حيبدأو يكبرو الموضوع وحيوقفو بصفها "
وسـع عينه بصدمـه ووقفت حركه رجولـه
" لو انا انسحبت معاهم !!! "
لحظــه حس قلبـه حيوقف فيها ورفـع جوالـه عشان يبطل تفكــير
بس في الاشعارات طلعتلـه رنين ..!
لوهله
نسي انو حسابها المفتوح
حاول يتذكر مين دي ممرضه ولا دكتوره ولا مجرد متابعه جديده ..!
ضغط على الاسم من برا وانفتحتلو المحادثـــه

رنين
دا كلام بنـت عمك
فتح الصوره
محادثـه واتس
جواهر ...
لاتزعلي نفسك ياقلبي والله بابا وعمي يبو يجيبوها من تحت الارض
والله ماحيرتاح عمي لين مايقتلها قدام رجال الحاره
زي ماسودت اسمنا وسمعتنا حسبيه الله عليها
اختي حتى فسخت الخطبـه بسبب موضوع صبـآ مو شي بسيط اللي سار بس حقنا وحقك حنرجعو
لاتجيبي سيره لأحد على موضوع اختي لسى محد يعرف

خرج من المحادثـه ومن المحادثات الخاصـه وبعدها استوعب انو حسابها
اسمها صبـــآ
حط الجوال جمبـــه وخلاص مو عارف راسه من رجلـه
مو عارف مين المظلوم مين الظالم ..! هوا ولا هيا ولا همـــآ ..!

وقف وســـآر يروح ويجي في المكـــآن
قابض على يــده
الموضوع مو بس موضوعها الموضوع فيـــه اهلها ويبو يقتلوها
يعني هوا جاااايب العيــد من كل ناحيه لو مانقتلت من المسشتفى حيقتلوها اهلها ..!!!!
حيخررررجها من بيته
اللي فيــه مكفيـه
غبائــه وطيبتــه هيا اللي بتوديه في دهيـــه
اتوجــه وبدون مايدق الباب فتحــه ...
دا بيتـــه دي دخيــله
دا غلطــو وحيصححه دحيــن
جا لعندها بكل هجوميــه قال بحده ومابيفكر بعاطفه : اختي انا سويت اللي عليا معاكي بس اكتر من كدا انا مالي صلاح بمجرد مايخلص المحلول اباكي تمشي
طالعت فيـه بنظره كسـرته , بعيونها المتوسطـه السودا
نزلت عدسة عينها بتشتت على يدها
وبعدها نزلت رجلها من الكنبه على الارض , سئلت بصوت مخنوق مايل للرجفـه: كيف افك الإبره

قتلتـــــه ....
مانصدمت
ماقالت شي
إيش فيه اهانه اساسا من جلستها في بيت رجال ماتعرفو وإنو يطردها بنفس الوقت ..!

× سلع أرواح محـرمه ×



في البــآص المتجــه للمنطقـه الجبليــه اول مايسكتــو كل تفكيره يدور حوليـن
" منــآل "
ايش تبـآ منـي ..!؟
ليش بتكدب ؟
وليش جات اشتغلت بنفس المكآن ..؟
مستحيل يقولها اني عرفتك لكن يبا يشوف ايش نهايتها ..؟
يكون احد راسلها ..!
لا هوا جا اشتغل والكل يهرج عن سمعة ابوها ومعروفيـن ..!
مافيه غيـر صاحب الكافي حيقولو ليش قبلها وايش دا الاهتمام
رحاب جالسه في نفس الكرسي بينهم بزبـط شنطـه هوا قريب من الطـآقه وهيا على جوالها مشغوله
اتصل بدون اي تردد
: هلا عمي فيصل
: اهلين خير فيه شي
قصي : ايش الاسلوب دا
: ههههههه في المطار دحين رحلتي
قصي : طيب كنت بس بستفسر عن الوظيفه ليش تديها لوحده جامعيه تقروشنا انا اعرف واحد م
قاطعه : لا خلاص اديتها كلمه
قصي : عادي لو فيه أحق
: شوف مين اللي جاي يتكلم لو همام مو وراك كان طردتك من زمان
قصي : ههههههههههه الله يديك العافيه ياعمي طيب قولي بس _ بااسلوب حقير _ ايش تبا بالبنت ولا اوصل الموضوع للراس الكبير
: تهددني ياحيوان
قصي : هههههههههههه شوفت الاهتمام خوفت بعد دا العمر تبدأ تشتت بيتك
: راحت علينا خلاص
قصي : لساتك في عز شبابك , المهم ايش هرجتها عشان اقتنع
: لتح قولي من البدايه انك متصل تسئل
قصي : لا بس استغربت من اختيارك وجيت لين الكآفي مو عوايدك
: ابوها وقف معايا في عز ضيقتي شوف الدنيا كيف صغيره وقابلت بنتـه بعد دي السنين
قصي : اهاااا
: يلا خليني اقفـل سلملي على اخويا المختفي
قصي : إن شالله
قفــل منـه . . . . . بدون تفكير فتح محادثـه منال في الانسقرام وكتبلها
" فينك مالك حس "

رحآب : ايش بك معصب
دار راسـه عليها قرب كتـفه من كتفها ودفها : في احد يقدر يكون معاكي ويعصب
رحاب ضمت يدها تحت صدرها : وبعدين مع حركاتك
قصي بصوت خافت وبتخويـف وعدسـه عينه تتحرك على جزء جزء في وجهها : راحت عليكي انتي محبوسـه اليوم معايا
رفعت حواجبها بصدمـه: قصي والله العـظ
وماكملت من ضحكتــه : امززح يااشيخه اسلوبك يجيب الهم
ميلت وجهها للناحيه التآنيه بزعل: ايش مزعلك
طالعت فيه بحزم : والله ندمت من دحيـن
بتملل: هيا خلاص _ ررفع جواله _ كل واحد يقعد في حاله لين مانوصل
ماكانت تباه يقعد في حاله بس بنفس الوقت كبريائها خلاها تقول : احسن برضو
بدا يستفزها
يبتسم شويا على الجوال
يضحك شويا
وهيا تطالع بنص عينها ومسويـه مو مهتمـه
لين ماتنرفزت من كتابته طول الوقت
حطت السماعات في اذنها وشغلت موسيقى عشان تتلهي عنـه
بس لما سند جسمـه على ناحيـة الطاقه وكأنه خايف تشوف ايش بيكتب
مبتسم بطريقه غريبه
ومازال يكتب
ليش اتنرفزت ماتدري

امـآ قصي بيبحث في قوقـل عن مواضيع سخيفـه مو عارف ايش يبا منها
بس حيخصرهـآ
لين ماردت منـآل
" في الجامعه "
فتح محادثتها على طول
" ماينفع تتصلي اليوم , ولا مرا في السنه "
منال " مشغوله اليوم "
قصي " ايش عندك "
منال " اختبارات "
قصي " اوووه ... يلا الله يعينك "
منال " انتا ايش بتسوي "
قصي " لقافه "
منال ارسلت فيس مستغرب
قصي " مسويـه البنت الغامضه فحاب دي الفتره ماديكي تفاصيل عن حياتي "
منال " وي قلتلك مضغوطه مع الجامعه "
قصي " طيب فهمنا الجامعه الشي الوحيد اساسا اللي بنتكلم عنه "
منال " تبانا نتكلم في ايش ؟ "
قصي " ولاشي خلاص بس بديت اطفش من الكتابه "
كآن يحاول دايما مايضغط عليـها من دي الناحيـه
منال " والله لما اتصلت عليك فجأه قفلت ومارجعت تكلمني فابراحتك "
قصي " انشغلت "
منال " ياألله انشغلت يومين ! "
قصي رفع حاجبـه , مو قادر يستوعب اسلوبها هنــآ
مع الشكل اللي شافــه !!!
منال اللي في الكافي لو قرب بس منها تتربش وتخاف
ودي اسلوبها غيــر
قصي " اشتقتيلي ؟"
منال بااستهزاء " ايوا مرا تصدق ماقدرت انام دي اليومين وماتدري قد ايش فرحانه لأنك سئلت عني دحين "
قصي ضحك بصوت مسموع لرحـآب " اسف ياقلبي ماححرمك مني تاني "
منال " أشكرك "
قصي " ارسلك صورتي ؟ تصبيره ؟ "
منال " يعني المفروض انبسط واقولك ايوا ؟ "
قصي " سؤال ايش الحقد دا كلو ايش سويتلك ؟! "

منــآل في الجامعه جالسه لوحدها برغم كميـه الناس اللي حوليـها
القاعه مليانه بس الدكتوره لسـى ماجات
كارهته بس تحبـــه
شافتــه ماشي مع رحـآب
وعارفه انو سـآحب عليها طول دي الفتره عشانها
وحاليا حتشتغل معاه وتتعذب زيـآده ..!
كتبت ودموعها بعينها " حتى انا بديت اطفش من الكلام "
قصي " مع الناس ولا معايا ! "
منال " الإتنين "
قصي " دايما انا اللي اجيكي منفسن ... مو عوايدك تشتكي "
منال " انا اشتكيت دحين !!! قلتلك مابى اتكلم معاك "
قصي " كوويس اشيلك يعني من اللسته واريح راسي "
منال قرات كلامه بقهر ,طنشته ماعلقت رمت جوالها بعنف في شنطتــها
سندت ظهرها على الكرسي , ضمت يدها تحت صدرها
حريقـــه جوتها , الاصوات عاليـه حوليـها
بس دموعها مغبشـه عليها كل شي
ترفع يدها تمسح دموعها قبل لاتنزل وترجع تضم يدها
وكأنه احمرار خشمها مو فاضحها
صوت تنفسـها العمممميق تاخده بشووويش عشان لاتنهااار


اما قصي حاقد اكيد اسلوبـه مو زي كل مرا معاها ..
كان باامكانه بس يسئل ليش ماتبي تكلميني كان باامكانه يرد بتعليق محترم ..
بس مو مهتم رفع المحادثات لأول مرا اتعرف فيـها عليـــها
قرأ كلمه كلمـه بينهم , كل شي دحين بيستفزه زيـآده
هيا بكبــرها مستفزتـــه
مو متعود يعيش دور الغبـــي
بس انقلبت الطاولــه دحيــن ...
مو فراس ولا مـــآلك
دا حســآم


سحب السماعات من اذن رحـآب بنرفزه : جبتيني عشان اتنرفز من الرحله الصامتـه دي ولا ايش
رحاب بنظرات غيره : والله مو شايفتك صامت خليك خليك على جوالك
قصي ابتسسم عدل جلستـه على طول وكأنه ماصدق يشوف دي النظره : احرق الجوال لعيونك
رحاب بكدب واضح في عينها : بطل دا الاسلوب ولا حرجع السماعات
احمرار وجهها بين قد ايـــش تباه يتغزل فيـها
وهوا عارف كتر الدق يفك اللحـــآم
حترفض مرا , مرتيــن الغزل وبعدها تباه لأنــه تحس باانها انثى
وهنا دايما يكمن غباء المرأه ..
قصي : تعرفي اني فنان بقرائـه الكف
ضحكت من الفصله الغريبه : قد جربت على احد ولا من راسك بتحكم
قصي : مرا قرأت كف جدي وقلتلو انو حيموت وفعلا بعد سبعه سنوات مات
رحآب : ههههههههههههههههههههههههه
ملامحـــه مرا جديه
قصي : هاتي يدك واحكمي
بين ضحكتها المتواصله من جديته مدت يدها : يلا أبهرني
قصي حط يدو تحت يدها وبعد تمعن سحب يده وطالع فيها
رحاب : هااا ايش طلع معاك
قصي بكل جديه : حتحبيني
رحاب دفتو : ههههههههههههههههههههههههه
قصي رفع يده بتحذير : اضحكي زي جدي وبعدها حتندمي لما تشوفي الحقيقه
رحاب : هههههههههه الآدمي مات بعد سبعه سنووات
قصي : طيب انا ماحددتلو مده زمنيه
رحاب : ههههههههههههه بلله خلاص لساتي اتناقش معاك
واخدهم الكلام ليـن ماوصلـهم الباص لبدايــه طريق الجبـل , وبعدها انتقلو بالتلفريـك للقمــه


× سلع أرواح محرمــه ×

جالسـه على مقاعد الصفوف الاولى في القـآعه الضخمــه . . . . مضيقـه عينها وكلها اذان صاغيـه
مستمتعه
منبهره
كأنها تسمـــع لشخص يغني
مو لصوت بيـآنو
وبمجرد مانتهت العازفـه ووقفـت
رهــف اول وحده صفقت بااعجـآب واضح
ماترددت بعد دي المعزوفــه من التسجيل في المعهد والتعليم على دي الآلــه بذات ..

بزبـط بعد سـآعه خرجت من المكـآن
جلست في الكراسي الخشبيـه المطله على الشارع العام
خرجت جوالها كتبت لمـآلك
" اشكرك عى الاقتراح ..اتسجلت خلاص "
دقيقه وجاها اتصــآله
رفعت حوآجبها بصدمـه ..!
ردت بعد ماتنحنحت : ايوا هلا
مآلك في جو العياده والهدوووء كلمها : اهلين كيفك
رهف : تمام
مالك : جربتي كل شي قلتلك عليـه
رهف : ايوا وصراحه استمتعت شكرا
مآلك : عفوا


قفـل منها مكالمه مالها معنـــى ...!
مسك الققلـم وبدأ يخبط بسرحان على الورقـه اللي قبـآله
ورقـه غريبـه
مكتوب في جدول " رهف ..... آندي "
وبشكل عشوائي او غير عشوائي
حاتط صح في كل سطـر لكل خانه وبعض الخانات كانت فاضيـه من ناحيه رهف ..

قلب الورقه لما دخلـت الممرضـه .. طلبت منـه خدمـه بسيطـه وخرجت ..
امـآ هوا رجـع اتصل بس دي المرا على صاحب " آروآن "
مالك : السلام
: وعليكم السلام
مالك : اسمــع بلغ أروان كلامي ...موضوع اني اظلم بنت معانا ونحشرها في هرجه يمكن نخرج كلنا منها إلا هيا مادخلت مزآجي .. لساتي عند كلمتي وحثبتلكم كلامي لكن بطريقتي ومابى اي تدخل منكم
: ماعندنا مشكله بس على الاقل نعرف في ايش تفكـر عشان لو بيدنا شي نساعدك لأنو الواضح انتا ماتعرف شي عن خالك
مالك : خصوصيـته ماتهمني متزوج عشره ولا عشرين هوا حر وله حق يخبي عن الكل دام ام عياله ماتدري فاشي طبيعي محد حيعرف ودا ماحيخليه ظالم !
: شكلك لنت ولعب بعقلك
مالك : من يومي دا رايي فيـه لكن عشان اندي وافقت اجيب برائـه عدنان وحرميها في وجه اروان ويبعد عني وعن اهلي
: مو مشكله بيننا اتصـآل وعندك وقتك سوي اللي تبـآه احنا برضو عند كلمتنا برائـته يعني انسحابنا
مالك : طيب حلـو


وانتهـــت تآني مكآلمــه وباقي الاخيـره ...
الاخيره توتر نوعآ مـآ
لكن طول عمره مايفكر مرتين في الشي اللي يبــآه
قرب جسمه على الطاوله بعد ماتصــل وبدأ يحرك الاوراق اللي قدامه لين ماوصلــه صوتها : هلا
: اهلين
مالك : كيفك
: تمام الحمدالله وانتا كيفك ..؟
مالك : كيف العمل معاكي
: ماشي شوية ضغط بس عارفني ه
مالك : الله يعينك
سكت
وهيا عرفت انو وراه موضوع : سار شي مع عدنان .!؟
مالك : لا لا سيبيكي من دا الموضوع قلتلك ماعندهم هرجه
: طيب ؟
مالك : أباكي تسويلي خدمه
: خوفتني ايش فيه
مالك : إنتي عارفه اني ماحطلب من امي شي
مروى دخلت لغرفتها الخاصه في العمل وقفلت الباب : شي زي ايش ؟
مالك : اباكي تروحي تزوري بيت وحده
مروى : اووف ... اتكلم عدل ايش اروح اسوي عندها وايش دخل ماما
مالك : هوا موضوع خطوبـه
مروى بصدمه : ها !!! تبا تتزوج
مالك بردة فعل سريـعه : لا طبعــآ
مروى : أجل !
مالك : بتعرف على البنت اول خطوبـه بدون عقد نتعرف اذا ناسبتني كملنا اذا ماناسبتني كل واحد راح في ظريقه
مروى بشك : على اساس انك ماتقدر تسوي دا الشي بدون خطوبه !
مالك : عارفتني مالي بدي المواضيع , ابا ادخل واخرج مع البنت قدام اهلها ماحب شغل الدسدسه والحراميـه
مروى بااحراج : طيب شي حلو ماشالله بس ممكن مايوافقو إلا لو خطوبـه رسميـه
مالك : شوفي انا من بعد امي وابويــآ ماحجي ارتبط مع وحده عشان النآس .. لو ماعرفت انها تناسبني ميه بالميــه ماحقبــل عشان كدا ابا اعرف البنت مزبـوط وقتها نكمل اذا رضيـو كآن بها اذا مارضيـو براحتهم مافي نصيب
مروى : بس على اي اساس اروح وماما مو معايا ! ايش حيقولو عننا اصلا ماما حتتجنن لو عرفت
مالك : روحي مع مرت عدنان
مروى شهقت : من جدك انتااا !!!
مالك : مو مشكلتي اذا حتجي امي ولا لا , مشكلتي اني مابى اتكلم معاها, تبي تكلميها انتي وتروحي معاها ولما تخرجو اسمع رايك انتي مو رايها
مروى : خلاص انا حتكلم معاها بس انتا خف كمآن على ماما ا
قاطعها بحده : مررروى
مروى بتوتر : طيب خلاص بكيفك ... _ قالت بتسلسل _ ايش اسم البنت من فين عرفتها كيف حنتواصل معاهم اديني كل شي
مالك : دحين حرسلك كل شي على الجوال
مروى بااسلوبها الهادي كالعاه : ايش الرسميــه دي طيب قووولي اسمها على الاقل
مالك : رهـف ... ماعرف شي تآني عنها اصلا الرقم حرسلك هوا وانتي كلميـهم
مروى : طيب



انتهت ثالث مكــآلمه . . . !

حط الجوال على المكـــتب سند ظهره العريـــض على الكرسي المريــح وابتسم



× سلـع أرواح محــرمه ×

مازلت اتنفس .. مازلت على قيـد الحياه
وهذا ألـــم من نوع آخــر . .


بصوت مخنوق مايل للرجفـه: كيف افك الإبره

اختفى صوتــه
ضآع الكلام
صوتها , عيونها المعلقه فيـه , شكلها المرهـق
لحظــه صمت بس فيه ألف شي براســه ينقآل
نظــرة عينها سحبت روووحـــه
نبرة صوتــها اترجتــو يرحمـها
يبـآ يقوي نفسـه , يبا يقنـع نفسـه إنو حياته حتندمر بسببها
اللي فيــه مكفيــه
: ممكن تفكـها

يتمنآها ماتتكلم
يتمنـآها ماتطالع فيــه اكتر من كدآآآ
شد على حوآجبــه وكأنو اتمكنت منــه بدي اللحظـه اتوجه لها وجلس في الكرسي المنفرد اللي جمبـها
رخت يدها بااستغراب
مو مكشر لأنو معصب
مكشر لأنو عارف انو غبي وقاعد يتمآدى
: اسمعي فتحت سنابك حسبتو حقتي وقرات كلام إنو اهلك بيدورو عليكي وواضح انه علاقتك معاهم مو كويسا _ رفع اكتافه _ انا مو عارف ايش مدخلني في دي المواضيع كلها لكن حطي نفسك مكآني
فتح جوالـه تاني على المحادثـه
الصوره محفوظه فيها مد يدو : خدي شوفي بنفسك
اخدتـو وقرأت الكلام
ماقرأتو في دقيقـه زيــه
قرأتـه بخمـسه دقايـق

اتكلم لما طول سكوتها فراس : انا ساعدتك بس كان كلامك إنو اهلك مالهم صلاح وتبي ترجعيلهم لكن
قاطعتـه وعينها على الشـآشه : مدري ايش بيسير
رفعت عدسـه عينها عليـه وقالت بضيـآع ماهمها مين هوآ بس تبا تتكلم: انا كنت جيـه هنا عشان اعيش عند خآلتي , _ بعدم ايستيعاب _ بابا كان راضي ! , وصلـتني صحبتي وزوجها ,بس مشيـو مدري ايش سار صحيت تآني يوم في شقـة ناس ماعرفهم , _ حركت راسـها بتشتت _ ماتذكر والله _اشرت على نفسها _ هددوني إني اتبـرع بكليتي او حيقتلوني ماكنت قادره اوصل لأهلي , مرت الايام واهلي ماقدرت اكلمهم إلا مرا وحده وهما مهدديني بسلاح وطلبو اني اديهم عذر لغيابي وبعدها اختفيت... كلمت صحبتي لما طلبت جوالك وقالتلي اني شردت مع زوجها ..! وكآنت تسمع زوجها يتصل يسئل احد عني , وشافت صورتي وانا مسويه العمليــه _ بكيت وقالت بصدمــه _ تقول دي صورتي وانا مسويـه اجهاض من زوجها واهلي واصلهم نفس الشي ..! قلتلها كل اللي سرلي بس ماصدقتني
بكيـت باانهيـآر
رفعت اياديـها وغطت وجهها
تتمنى عندها قوه عشان تقوم من على دي الكنبـه
عشان ماتكون مذلولــه عند دا كمـآن
بس محتــآجه احد
اما فرآس رخى عدسـه على اياديـه
سامع صوت بكاها بس مو قادر يطـآلع فيـها
يحرك اياديـه في بعــض
بيديـها شويـة وقت عشان ترتـآح

.
.
زفر بضيــق لما بدأت تمسح دموعـها : انتا كمان مو مصدق .! شوفتني بعينك مرتين !
طالع فيها قال بعد تفكير : ماعندي حل إلا إني اوقف معاكي واسيبها على ربنآ
مررت يدها على خشمها الأحمر : مو قادره استوعب اني بشحت رحمة احد عليا ولا
قاطعها : إذا ربي حطك بطريقي عشان اخرجك من دي المشكله فادي رحمة ربنا عليكي , انا بنفس الوقت يهمني اعرف الانسانه اللي بساعدها صادقه ولا كذابه , لأني طايح في مصيبـه تقريبا مع نفس الناس اللي ضروكي
بدأت ترتاح من كلامــه , وبدأ الخمول يطغى عليــها
: كيف اتكلم مع اهلي
فراس : اهلك متفاهمين ؟
حركت راسها بالنفي : لا , اخاف مايسمعوني وزوج صحبتي مألف كلام عني مو عارفه ليش
فراس : دام صورتك وصلتلهم وبيسأل احد عنك اكيد هوا له يد بالموضوع !
صبـآ اشرت على نفسها بصدمه : انا ايش سويتلو !!! مستحيل له بدي المواضيع
فراس مرر اياديه على فخذه : ارتاحي دحين حغيرلك المحلول وحجيكي بعد ساعتين نتكلم

مارفضـــت على انهيارها . . . .





 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ختم إداري | " إطلالة على الجَوهر | أهزوجة أرواح " LORD مواضيع عامة 14 06-23-2022 01:26 PM
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM
عَشآن الحُب!*مكتملة* AM. روايات عامية 82 06-23-2020 07:48 PM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 02:04 AM