••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


عَشآن الحُب!*مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2020, 05:42 PM   #26
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





((2))
لفيت على وجهي لقيته نايف مااقول مابدى قلبي يدق من الخوف بس نايف احسن من خالي .. تنفست بقوه وجاء نايف وسحبني من يدي وظل ممسكها والمشكله بدون لفه او حجاب بس العبيه والكبوس ..
همست : اترك يدي ..!
ساكت ويناظرني .. هزيته : نايف اترك يدي لو سمحت ..
قال : مو تاركها أول تخبريني وين كنتي !!
ياذا البلشه .. قلت : مو قايله الا لما تفكني قسم يألمني ..
نايف : تكلمي أفكك ..
قلت : واذا ماقلت اش بتسوي ؟؟
هز كتوفه : بس بصاارخ ..
انا اعرف نايف مستحيل يسويها حنون لاقصى درجه فـ أنا متطمنه من ذي الناحية ..
قلت : مو متكلمه ويلا صارخ ..
سكت فتره ثم تركني واشر على مكان جنب الزرع : خلنا نروح هناك واحكيني وين كنتي ..
قلت بخوف : لانايف عيب ..!
قطب حاجبينه : وشهو عيبه ؟!
قلت : انا بنت عمتك وانت ولد خالي وجالسين بأنصاف الليول لا والأزيد لبسي وبذا المكياج ..
ابتسم : دامني اقدر اضبط نفسي وماارتكب جريمه في البنت اللي قبالي واضمن لك مايصير لها شي لو كنت معها بغرفة النوم .. عادي اجلس معك كيذا ..

ولع وجهي ذا مايستحي مثل اخته ؟!

جلست بهدوء ودخلت شعري داخل الكبوس بحيث مايبين شي ..
نايف : احكيني وين كنتي ؟!
همست : بس مو تخبر احد حتى فيصل مابيه يدري ..
هز راسه واشر لي ابدي بالحكي .. قلت : كنت في زفة ريم خويتي ..
قطب حاجبينه : زفتها ؟! اللي اعرفه انك رحتي مع عمتي لأنها مريضه ..
جلست فتره على مااستوعبت ان عمته هي نفسها خالتي .. واعيد واكرر انا ماافهم الا اذا قالوا خالتك ..
قلت : لا ذي خطه من خالتي علشان اروح .. على خالي ..
ابتسم : ماشاء الله ونقزتي من الجدار ؟!
طنشت كلامه : اصلا انت ليه صاحي ؟!
نايف : ايد بس دايم بالليل ماانوم ..
قلت : تصبح على خير بروح غرفتي ..

ابتعدت ودخلت البيت ورحت غرفتي شلت العدسات وقفلت باب غرفتي أخذت الروب ورحت اتحمم خلصت ولبست بيجاما صليت بعدين صلحت الفطور ونمت ..

*
*
*

ماصحيت الابعد اذان الظهر قمت وكل شي فيني يألمني مو قادرة امشي أكيد لأني بقيت البارح بطوله امشي بالكعب وارقص لا وراسي مصدع الله يستر بس .. صليت ونزلت صلحت الغذا ماقدرت اكلت بندول ونمت ياخوفي امرض وبكرة آخر يوم باذن الله لي مع سواليفي مع ذا التركي ..!
ابتسمت من داخلي وانا ادعي الله مايصير نذل ومايقول .. فعلا سؤال غريب " ليه ياتركي تحب فيصل ؟! مين يكون هوا بالنسبة لك ؟"ابد ماطرى على بالي اني اسأل مثل ذا السؤال يالله احس بلقافه لمعرفة الجواب .. بكل بساطه بيقول لأنه خويي .. طردت بسرعه ذي الافكار عني .. ونفضتها عن بالي ..
صحيت على أذان العصر حلو صلاتي ماتأخرت صليت ورحت لفيصل محتاجه اتكلم مع اي احد .. مشيت لغرفته كانت فاضيه ياكرهك يافيصل ماتدري اني محتاجتك .. قفلت النور ويوم جيت بطلع قابلته ..
فيصل : اش عندك بغرفتي ؟!
قلت : هيهيهي فيها كل ثروتك عاد .. جايه ادور عليك ..
قطب حاجبينه : ليش بالله ؟!
قلت : فيصلوه ياحمار انت ماتحس ؟ لي يومين ماشفتك وذا اليوم الثالث وانت ولا سألت اختك موجودة بالدنيا ولا لا ..
ضحك : اشغال والله!!
قلت بسخريه : ايه معذور مو لأن الوزير مايعطس الا ويعطيك قبلها بساعه خبر ولا المصانـ ...
قاطعني : صدق حماره الحين اش تبين انجزي ؟!
قلت : ياربيه على النفس لعلمك اخاص اني مو جايه اسولف معك وانك اذا عرفت السالفه انت اللي بتركض وراي فـ من باب الذوق ان تعدل اسلوبك ..
تكتف : وايش السالفه اللي بلاحقك لجلها ؟!
اعطيته ظهري وانا ماشيه : عن مروى بنت خالك ..
ومشيت لغرفتي فيني الضحكه جد .. صحيح ان مافيه اي سالفة بس حلو احرق اعصابه على مايعرف سكرت الباب واتجهت للمرايا .. شلت حجابي ووقفت اتأمل شعري صار طويل هه تذكرون مرة قلت لكم بخبركم عن سالفة شعري القصير ؟! وانا عند وعدي بس مو وقته الحن تعرفون .. رفعت اصبعي اناظره ماتغير يمكن بس شوي .. فتحت علبة المكياج جديدة لأول مرة استعملها وجلست اصبغ وجهي من الملل أوووف رحت للمسجله وفتحتها على اغنية الحل الصعب .. وبديت اغني معاها .. وانا ادندن انتبهت ان الاغنيه وقفت معقول خلصت ؟! التفت لقيت فيصل واقف جنب المسجله ومبرطم مثل الأطفال .. ماقدرت الا ابتسم حتى وهو زعلان يجنن مو حرام كل ذا الحلا والحنان على مروى ؟! لا والمشكله يحبها ..
قلت : خير اخ فيصل ؟!
فيصل : تو الناس صباح الفل تو منتبهه على صار لي ساعتين ادق على الطاوله وانتي عايشه جوك ولا كأني موجود أحكي مع الطوفه انا ؟؟
ضحكت : طيب افتح المسجله حلوه الاغنيه خلها تكمل ..
جلس على السرير : خبريني اش بها مروى وافتح لك المسجله .. وثانيا ايش السرقات هذي مابقى كتاب بغرفتي الا واخذتيه مابقى كاسيت ومسجله الا وتاخذينها .. ياخوفي تسرقيني بعد !
ضحكت : لا عاد اذا تبيهم اخذهم بس كاسيتات راشد لا والف لا اشتري لك غيرهم ولا تحلم ارجعهم
فيصل : تصدقين لو شفت راشد ذا قسم قلت له ارحم حال اختي ..
تحمست للفكره : ايه وقول له اموت عليه مهووسه فيه الا انجن على صوره صوته كل شي فيه حلو ويهبل ..
ابتسم : لا تموتين علينا .. بس مهما حاولتي تضيعين السالفه لا تحلمين مابي اطلع من هينا الا لما اعرف اش السالفه ؟!
قلت بنذاله : بس انا تعبانه وابي انوم ..
حط يده على خصره : لا والله !! احكيني اشوف ..
هزيت كتوفي : مافيه سالفه !
حسيته تنرفز شوي ويذبحني هه انا اوريك فيصلوه اجل انا تسفهني يومين ماتسأل عني ؟ هييييين !
قال بقهر : لا عاد مصختيها
قلت بابتسامه : حط عليها ملح ..
فيصل : ساروه لا تستهبلين ولا قسم برب الكعبه اللي فوقي انزل افضحك عند نايف قدام خالي ..
فيصلوه الحمار كله يهدد بس طيب امسك عليك شي ومااخليك بحالك غلطتي الوحيده اني ماخليته يحلف علشان مايقول ..
قلت : واقسم لك ان مافيه سالفة بس كنت احرق اعصابك لانك ياحمار طنشتني يومين ويوم جيت ابي اسولف معك نرفزتني ..
قطب حاجبينه وكأنه مو مستوعب وبعد شوي قام يلحقني بالغرفه وانا اصارخ لحظات حلوة موت ولما تعبت وقفت الهث وهو جنبي ..
قلت : فيصل حنا كبرنا اترك حركات البزران على جنب وشف قربت توصل لـ 22 وانت تراكض ؟!
فيصل : لاعاد يعني انتي اللي عمرك سنتين قريب تكملين العشرين .. بس الظاهر عقلك مابعد كبر ..
اتنرفزت وسكتت وجلست اناظره شكله جنان اكيد يشابه ابوي .. وانا ؟! اشابه امي ولا ايش ؟!
قلت : فيصل !!
جاوبني : هممممم ؟؟
رفعت راسي : اوصف لي شكل ...
ماقدرت انظق الاسم اكيد بتدمع عيني ومابي فيصل يشوف دموعي ..
فيصل : أوصف لك ؟! ايش ؟!
وطيت راسي : أوصف لي شكل .. أمي !!
انتبهت انه يناظرني : سارهـ !! ناظريني ..
رفعت عيني وانا ماسكه دمعتي وانا سكاته ..
فيصل : انتي كبرتي وماله داعي كل ذا انتي مو بزر علشان اذكرك ان ...
كملت وانا خانقتني العبره : ان امي ماعاد ترجع .. أدري بس اوصف لي شكلها حرام يعني ؟؟ ولا عيب ؟؟
وقف : لا مو عيب ولا حرام بس انتي كيذا تنكدين حياتك ..
قلت : هه اصلا بدون ماتوصف حياتي منكده .. فيصل بليز كمل .. ثانيا انا مااذكر شكلها كنت بزر ..

اسندت راسي وغمضت عيوني .. سمعت صوت الباب يتسكر أكيد طلع ليه مو راضي يخبرني عن شكلها ؟؟ ليش ؟؟ .. أمي فيها شي ؟ ناقصها شي ؟..

*

سمعت اذان المغرب صليت ونزلت رحت للمقلط وكالعاده نايف مع فيصل بس مروى وين ؟؟ أكيد بغرفتها .. جلست جنب فيصل
قلت : فيصلووه
مارد .. رجعت وقلت : فيصلووه ياحمار
فيصل : ماحمار الا اللي قايلها ..
قلت : أوووه تطور والله وقمت تعرف تتكلم !!
رجع سكت .. اش فيه الحمار مو راضي يتكلم معي بس هين انا اوريك هه صايره اهدد اليوم فيه ومااشوف سويت له شي بس انا لك ان ماخليتك تتكلم غصب عنك .. عناد السالفه يعني !!
قلت : تصدق طالع متغير ؟!
ساكت !! ..
انقهرت منه وقمت شوي وسمعت ضوت ضحكه التفت شفته فيصل ..
فيصل : ههه سارووه .. ههه حـ ههههه حلوة وانتي معصبه هههههه ..
كتمت ضحكتي ولفيت : احلف انت بس ..
ماعليه تبي تنرفزني اعلمك مين اكون طيب !!
ابتعدت عن المقلط ورحت المطبخ أوووه مروى !!
قلت : ماشاء الله مروى اش بتسوين ؟؟
ابتسمت : أحاول اصلح شي
قلت : طيب اش حاطه ببالك تسوين ؟!
هزت كتوفها : أممممم أي شي .. حلا .. لأأنه ابسط شيي ..
قلت : طيب أساعدك ولا مايحتاج تعرفين ؟!
قالت : لا مشكورة ...
عاد بالذات اليوم فاضيه .. صعدت غرفتي شوي وشفت فيصل سكت عنه ..
فيصل : اش فيك زعلانه ؟!
أخذت الروب ودخلت الحمام عزكم ربي مليت البانيو مويا باردة وانسدحت افكر .. شي شاغل بالي ذي الايام .. فيصل دايم يناظرني ويتأملني !! صاير شي ؟؟ أو نايف قاله شي ؟! أو حتى مروى وخالي ؟! والله مو عارفه كيف افكر ومن وين ابتدي .. دخلت راسي بالمويا ثواني وطلعته .. مرت في بالي صورة خالتي مشاعل !! معقول تشابهه امي ؟! كيف اني ماسألت خالتي مشاعل عن شكل امي ؟! أكيد تعرفها وحافظه شكلها ..
نهال !!
هذا اسم امي اللي ماانطقه الا في الاحلام .. ولا مرة قلت أمي أو يمه دوم أقول خالتي !! معقول ان الملجأ الوحيد هلو خالتي مشاعل ؟! طيب ليش ؟؟ ليش انا محرومه من امي وابوي ؟! استغفر الله بس انا اش اخربط ؟! انا مو بزر سنتين علشان افهم !! أنا من يوم انولدت ماشفت امي اشمعنى هذي الايام أحس اني محتاجه لها ؟! ناظرت الساعه ما مضى الا 35 دقيقه فقط نصف ساعه تقريبا وخمس دقايق !! أنتبهت من سرحاني على صوت طرق على الباب تذكرت اني ماقفلت باب غرفتي ..
قلت : خير ؟؟
سمعت صوت : قومي اطلعي بسرررعه ..
اتروعت : خير فيصل اش صاير ؟؟
فيصل : خالي يبيك بسرعه ويقول ان مانزلتي خلال خمس دقايق يذبحك ..
ارتجفت : طيب رح قله جايه ..

لبست الروب على عجله وانا افكر اش سويت ؟؟ لحظه ليكون تركي ؟! دق قلبي بقوة تعرفون اذا احد سوي شي خطير يخاف بسرعه .. طلعت للغرفه لبست برمودا زيتي وبلوزة بيج والحجاب الزيتي ونزلت تحت على طول للمقلط ..
قلت : فيصل وينه خالي ؟؟!
التفت لي : خير ان شاء الله اش تبين فيه ؟!
هذا اللي ناوي اذبحه الحين ..!
قلت : لاتستهبل علي قبل شوي طارق الباب ليش ؟!
قطب حاجبينه : أنـا ؟؟؟؟؟
تنرفزت : وينه خالي ؟!
هز كتوفه : من الظهر طالع ..!
رحت وجلست جنبه مو مستوعبه هل هو مقلب منه يبي يقهرني ولا ايش ؟!
قلت : فيصل فهمني اش صاير .. قبل شوي طرقت علي الباب ووقلت خالي يبيك ركز معي شوي !
فيصل : احلفي انتي بس .. ألحين اطق مشوار لغرفتك ؟! أصلا من يوم تركتك في الغرفه رجعت هنا .. " التفت لنايف " حتى اسألي نايف !!
ناظرت نايف .. قال : فيك شي سارة ؟!
مااخبي عليكم خفت بس تذكرت كلام خالتي انه عادي اذا انا خايفه من شي اتخيل ..
هزيت راسي : ابد بس كيذا ..
شوي ودخلت مروى .. على طول قاالت : تعالي افتحي لي الفرن ..

هه خيبه ماتعرف تصلح شي ابد .. هزيت راسي ورحت لها شغلت الفرن ورحت غرفتي شلت الحجاب واتجهت للمرايا أخذت البلسم وحطيت لي صار شعري حلو جاف على مبلول .. مشطت شعري وربطته وانسدحت على السرير أحس برعب ورجفه تسيطر على كل جسمي مدري ليه .. ابي انوم .. ناظرت الساعه يعني تقريبا أقل من خمس دقايق على اذان العشا .. رحت توضيت وانتظرت على سجادتي الين اذن صليت وحطيت المنبه على اربع الفجر ونمت ..

*
*
*

صحيت فعلا وصليت بعدين نزلت تحت جهزت الفطور وصلحت لي خبز مع جبن تستغربون مني الفطور خبز وجبن والغذا والعشا !! ليش مُصرة عليهم ..لأني احبهم أحب البساطه من الفطور اللي اصلحه كل يوم .. لما خلصت شربت عصير فراوله .. لمحت الاكواب اخذتهم وغسلتهم من جديد وجففتهم .. سمعت صوت تصفير التفت كان فيصل .. لفيت وكملت شغلي كان يهذر على راسي بس مالي خلق اتكلم الحين .. خلصت ورحت غرفتي وكان يتبعني انتبهت انه دخل وفتح الانوار غمضت عيوني بقوة ..
وقلت : فيصل قفل الانوار بليز ..
سك الباب وأخذ كرسي وحطه قبالي وجلس ..
فيصل : اش فيك ؟؟
قلت : فيصل ورحمة امك قفل الانوار تعبانه تفهم ؟؟ راسي مدوخ وابي انوم ..
فيصل : ساروه ياحماره قومي تنامين كثير انتي ..
تأففت : انت الحمار كل يوم جمعه تنام الصبح شكو اليوم جالس مافيه سهرة ولا ايش ؟! رح نم وانقلع عني ..
فيصل : قسم انك ماعندك ماعند جديتي ..
قلت : اسمع تبي تجلس هينا حياك ربي بس التزم الصمت ولا ماتبي الباب قدامك وتدله !!
وقف : شكلك رايحه فيها .. تصبحين على طراق ..
وطلع غمضت عيوني وانا مبتسمه عليه ربي لا يفرقنا عن بعض .. وان شاء الله مهما صار يظل بعين الا اخو في ذي الدنيا .. قفلت عيوني بقوة مابي افكر ابي اناام ..!

*



 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:43 PM   #27
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





((3))
*
صحيت على صوت صراخ انتبهت انها مروى خير اللهم اجعلو خير ..
قلت : خير مروى ؟!
قالت : مطوله بالنوم ؟!
انقهرت من اسلوبها وطنشت ولا كأني سمعت شي ..
مروى : قومي الساعه 12 وربع الظهر !!
فزيت وعلى طول غسلت وجهي ورحت للساععه كانت عشر وخمس انقهرت ليش تكذب لبست تنورة سوداء طويله على أطرافها ذهبي وبلوزه ذهبيه اكمام هه تناسق .. أذكر ان عندي ساعه ذهبي من فيصل ماقد لبستها .. فتحتها ولبستها بـ " اليمين " لبست حجاب أبيض وعليه شيله ذهبي ونزلت تحت ..
خالتي : مابغيتي تصحين ؟!
قلت : أهلا مس مشاعل هاور يو ؟؟
خالتي عاد خرطت لي انجليزي مافهمت منه ولا حرف ..
قلت : يس .. سوري .. بليز .. نو .. ثري هاندريد ..
معنى الكلام / أجل .. عذرا .. رجاءاً .. لا .. ثلثميه ...
خالتي :هههههههههه سلط الله على ابليسك انا مالي خلق اضحك وذي تستهبل ..
قلت وانا اجلس : وينه ميشو ؟؟
رفعت ساعتها : تقريبا من عشرين دقيقه طلع مع فيصل نايف ..
فتحت عيني : سلامات ؟! وين راحوا ؟؟
هزت كتوفها : يتمشون ..

ركضت للتلفون دقيت على فيصل أول ماانفتح الخط

قلت : فيصلوه ياحمار ياألعن مخلوق شفته بحياتي ياوجه البوم يامشكله ياجعلك اللي منيب قايله .. تطلع وما تخبرني وجع ان شاء الله ..
فيصل : ههههههههههه والله محد قالك تنامين وتطنشيني اليوم الفجر وتحملي نتايج فعلتك ..
انقهرت : حمار انته تدري ؟؟!
فيصل : حمار اخو حمارة هههههههااي ..
قلا : هيهيهي ينقالك خفيف دم بايخه اصلا قل لي وين رحتوا ؟!
سمعته يقول : أمممم حنا نمشي بالسيارة !!
قلت : شف أول ماترجع حسابك معي فاهم ؟ ويلا بقفل ..
فيصل : مافيه بايو ؟! أو مع السلامه ؟! تشاو مثلا ؟!
قلت : مالت عليك ..
وقفلت الخط صدق مقهورة ألحين هو يبي يطلع ياخذ معه ميشو ليه ؟! لا ومروى صحيتني بعد .. تذكرت اني ناويه أسأل خالتي عن شكل امي اتجهت لها وجلست بهدوء ..
قلت : خالتي ابي اطلب طلب وياريت ماترديني ..
ابتسمت : آمري حبيبتي ؟؟
قلت بهمس : أبي توصفين لي شكل امي ؟
قطبت حاجبيني : اش اللي ذكرك فيها ؟!
قلت : خالتي ذي امي لا يمكن انساها بليز توصفين لي شكلها بليز ..
مشاعل : ابد مااذكر شكلها ..

موقلت لكم امي فيها شي ؟! كيف الكل مايذكر شكلها ؟! كيف ينسون ؟ ماحبيت أضغط عليها لان مصيري بعرف اذا مو بكرة اللي بعده .. واذا مو اللي بعده بيجي لي يوم واعرف .. هزيت راسي يعني طيب ورحت للمطبخ صلحت الغذا مع خالتي كنت اتجنب اني اتكلم أخاف تزعل شوي وسمعت صوت اكياس رفعت راسي لقيته ميشو أكيد فيصل جاء أنا أعلمه ..
كنت بتحرك بس شفت نايف مع فيصل يدخلون المطبخ .. اتجهت لفيصل وتكتفت يعني اني قويه ومايهزني شي قدامه ..
قلت : وين كنتوا ؟!
خليتها صيغه جمع علشان مايعصب علي ..
فيصل : كنا نتمشى عندك مانع ؟!
قلت : احلف انت بس .. قصدي ليه يا ... فيصل ماقلت لي ؟!
فيصل : وليه ان شاء الله ؟ أخاف ولية امري وانا باقي مدري !!
قلت بقهر : مو شغلك ..
ماكملت جملتي الا وميشو يضحك واتجه لأقرب كرسي وجلس وفيصل كمان جنبه ويضحكون .. نايف عادي ماتغير شي ..
قلت : اش فيك اخ مشكل مشاكل ؟!
ماسمعت غير ضحكته ومد يده لفيصل وصفقوا مع بعض ..
قلت : آآخ يابطني ارحموني مااقدر تقول القصبي والسدحان لا لا والله مقدر ..
وقلت بنبرة اعلا : اش عليه تضحكون ؟!
ميشو : والله صادق فيصل ههه ..
قطبت حاجبيني وناظرت خالتي كمان مستغربه ..
قلت : احكيني ؟!
ميشو : أول مادقيتي انفتحت سيرتك على طول فيصل قال بتزعل وبتقول موشغلك فيني لما أكلمها وفعلا ..
فتحت عيني على آخرها الحين لهم ساعه يضحكون علي ؟؟ قسم انهم يقهرون .. ناظرت نايف كان عادي رجعت ناظرت ميشو ..
تكتفت : طيب اش كمان قلتوا ؟
ميشو بابتسامه : ابداً بس فيصل علمنا كيف تسوين له ..
ولف لفيصل : فيصل سوي لها كيف اذا زعلت !!

ناظرتهم مو مصدقه ! فيصل مد شفته اللي تحت ومدري كيف كان يناظر بنظرة تضحكني وأعطى ميشو ظهره .. جلست قبالهم وانا اناظر ..

ميشو : سارونه اش فيك زعلتي ؟!
كنت بتكلم بس لف فيصل له ..
فيصل : احلف ياشيخ أنت تصير أنا ؟
ميشو : يلا عاد فيصل ..
رجع فيصل ولف عنه فيني الضحكه بس مسكتها ..
ميشو : اش فيك زعلتي ماقلت شي انا .. خبريني اش فيك ؟!
لف له فيصل وأشر عليه باصبعه السبابه .. وقال : انت مو شغلك فيني ..
كتمت ضحكتي لا يوقفون ..
ميشو : بس انا اخوك ..
فيصل : وياليتك ماكنت أخوي فيصل انت ماتحس ؟! ماتناظر اسلوبك معي ؟! ذي الايام ؟! نسيـ ...
ماقدرت اكتم ضحكتي أكثر من كيذا وضحكت بأعلى صوت عندي ماتوقعته يقلدني ابدا والمشكله نفس تصرفاتي .. سبحان الله كيف قدر يمتص غضبي ويخيني أضحك ربي لا يحرمني منه .. رحت وجلست جنبه ..
همست : فيني الصيحه ..
فيصل : لا تزعلين قسم كنت ابيك تضحكين ..
والله كلامه مازادني الا شهقات صحيح ربي حرمني من ام وابو بس عوضني باخو مافيه مثله وخاله تعتبرني مثل بنتها ربي لا يغير علينا ..
فيصل : سارونة ترى والله كنت امزح ..
قلت : ومين قلك اني شايله بخاطري عليك ؟!
قطب حاجبينه : أجل ليش ؟!
رميت نفسي بحضنه وجلست اشاهق ..
فيصل : اش فيك سارونه تعبانه شي ؟!
قلت : فيصلوه ياحمار احبك ..
فيصل : بالله كيف تيجي ذي ياحمار أحبك ؟! ثانيا اش حلاتي أهبل ..
ضحكت وقمت من حضنه صحيح افتشلت قدام الاوادم احضن اخوي بس عادي عندي مافيه حد غريب .. قمت بهدوء ورحت وغسلت وجهي رجعت لهم وجلست بهدوء موطيه راسي وأفكر ..
نايف ,,
وفيصل ,,
وميشو ,,
ومشاعل ..
الوحيدين اللي يعرفون كيف انا افكر ويقولون قبل مأأسأل .. ربي لا يحرمني منهم .. فيصل بالذات اللي لو الدنيا جهه وهوا جهه اتجه له بدون تردد .. ماتدرون قد ايش فيصل يعني لي .. فيصل بالنسبه لي انسان يفوق الوصف بكثير كل انواع الحنان عنده .. أقسى حنون .. صحيح تطق فيوزاته احيانا بس يظل اخوي اللي احبه ومالي غنى عنه .. فجأه نقزت صورة تركي قدامي .. بدا قلبي يدق الليله بعرف اش صاير !! يووه ماجهزت لي ملابس .. قمت انتبهت الكل يناظرني ..
قلت : هييييي اش فيكم تناظروني ؟! مسويه شي غلط ولا ايش ؟؟!
ميشو : ابد بس كنتي جالسه وساكته وفجأه قمتي مو عاجبتك سوالفنا ولا ايش ؟!
قلت بسرعه : مين قال ؟!
والله لو يدرون اني ماسمعت ولا حرف من اللي قالوه ..
ابتعدت لغرفتي وجهزت لي ملابس عاديه تماما .. بلوزة ورديه وبنطلون جينز .. جهزت عبايتي الورديه هه كل الالوان ماشاء الله عندي .. ورحت تحممت ولما خلصت قفلت الباب كويت ملابس وعلقتهم بالدولاب .. مشطت شعري صحيح قصير بس حلو بس بدى ينمو وصل لكتفي أمم فيه لون طبيعي مو بني بس فيه لون المهم ماعليكم منه أخذت لي ملابس بيجاما لبستها صليت وقفلت الانوار وانسدحت .. ماكنت ابي انام بس ابي افكر مااعرف افكر الا اذا كان هدوء والنور مقفل وأحلى شي وانا قريب انوم .. مابي أخبي عليكم واقول مو خايفه من الليله ومجهزة نفسي لأي صدمه .. خايفه من الكلام اللي بقوله تركي واذا عرف خالي اني دخلت .. أو حتى مجرد فكرة اني ادخل لخوي اخوي ولو كان الكل داري ترعبني .. تتوقعون مثل ماقلت من قبل ان فيصل متزوج اخته ؟! يمكن .. بس مااتوقع .. طيب لهالدرجه فيصل يمون عليه ويسهر معهم ؟! ابتسمت من داخلي على لقافتي أقصد حب الفضول مااحب حد يقول اني ملقوفه .. هه الحين انتظرت اسابيع مو عاجزة انتظر ساعات .. انفتح الباب ودخل فيصل وسكر الباب مسكت اللحاف اش لي لابسه ذي البيجاما فتح النور وجلس على طرف السرير يناظرني ..
قلت : خير اش صاير اش بك تناظرني كيذا ؟!
هز كتوفه : ابد بس غريبه العاده يوم الجمعه تتغذين معنا ؟!
قلت : لا مشكور مالي نفس ..
فيصل : لاتكونين زعلتـ....
قاطعته : لا مازعلت مجنونه انا ازعل على كيذا ؟
ابتسم : طيب ليه تصيحين ؟!
أدري ان قلت له ان الله عوضني عن امي وابوي بيقول لي " انتي مو بزر أفهمك أنهم ماعاد يرجعون لنا " فـ فضلت الصمت ..
بعدين قلت : على اسلوبك كيف امتصيت غضبي !!
فيصل : متأكده ؟؟
اشرت على عيوني يعني تأكد .. قال : أصدقك ماله داعي .. طيب يلا قومي مشعل يسأل عنك يقول وينها خطيبتي وزوجتي ؟
ضحكت على خبال ميشو يكبر ولا يعثقل مثلي تماما صحيح قالها بسخريه بس الحيا شي اساسي بالبنت مو مثل مروى .. اي جد وينها مروى ؟!
قلت : طيب ثواني أغير ملابسي وانزل ..
فعلا ماصدقت خبر انه طلع قفلت الباب غيرت ملابسي ونزلت تحت .. أول مانزلت سمعت صوت ميشو ..
يقول : هلا والله تو مانور المكان وينك حبيبتي تركتيني بلحالي ؟!
قلت : معليه حبيبي أعذرني هههههههاااي ...
فيصل : ماتستحين انتي ؟!
ميشو : رجاءاً فيصل لا تغلط على مرتي ثانيا احبها وتحبني شكو تتلقف ؟!
ناظرت نايف كان عادي والله انه بارد .. حسيت من كلام ميشو اني حمارة ومولعه لآخر درجه والله فيصل مايعديها لو شافني على طول يعلق .. قلت ابي اغير السالفه ..
ابتسمت : طيب ابي العب معك ميشو !!
ابتسم لي ابتسامه عريضه وقال : وانتي كل يوم جمعه ضروري تلعبين معي ؟ ياربيه أموت مقدر ..خالتي مشاعل تكلمت من بعد ماكانت طول الوقت ساكته .. قالت : مشعل استح على وجهك ذي بنت خالتك تفهم !!
قلت : طيب ابي العب ..
فيصل : والله بزر ..
برطمت : يعني الالعاب بس للبزران ؟! فيه العاب للي بسننا .. عادي والله ؟؟
ميشو : صادقه بنت خالتي ..
قلت : أحلا ميشو .. هاه فيصل ياقلبي اش رايك ؟!
فيصل : طيب ايش نلعب ؟!
ابتسمت : كيفك انتوا اختاروا وانا العب معكم ..
مشاعل : طيب القافيه ..
ضحكت : يااااااي خالتي بتلعبين معي وناسه والله !!
اكتفت بالابتسامه .. فيصل : أجل وين مروى ؟!
أوووف في كل شي مروى بس يالله ماعندي حل غيره ..
قلت : شوي بقوم أقول لها ..
ابتعدت عن المقلط ورحت لغرفة مروى ترددت اطرق الباب بس بعدين حبيت اروعها وفتحت الباب بقوة ..
قالت : هييييييييييي
قلت : سوري مروى ..
جاتني اللقافه : مروى اش تسوين في اللابتوب ؟!
مروى : مو شغلك .. وقسم ان قلتي لأمي انك شوفتيني ع اللابتوب ذبحتك تفهمين ؟!
هزيت راسي موافقه وجلست جنبها ..
قالت : اش عندك ؟!
قلت : خبريني اش تسوين ؟
سكتت فتره ثم قالت بصوت هامس : على الشات ..

الشات ؟؟؟ كلمه جديدة في قاموسي رغم اني سمعت فيها بس وين مو ذاكره ,,

قلت : طيب اش ذا الشات ؟؟
مروى : مو كأنك تسألين كثير ؟
قلت : يلا عاد مروى !!
مروى : هذا مجموعه قروبات بنات وشباب يسولفون مع بعض يعني يتعرفون وبس ...
قطبت حاجبيني : بس يتعرفون ؟
هزت راسها بـ لا .. ثم كملت : يعني اللي تبي توريه صورتها ايميلها أو حتى رقم جوالها بس اسمها مااقوله !!
قلت : طيب اش اسمك ؟!
مروى : اش ذا السؤال ؟!
قلت : قسم آخر سؤال ..
مروى : سالي ..
قلت باستنكار : سالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تأففت : الحين انتي اش تبين رازة وجهك ؟؟ خلصيني ؟!
والله نسيت اني جايه مو لجل افتح تحقيق ..
قلت : ابد بس نايف وفيصل وميشو وامه آند مي بنلعب لعبه وياليت تلعبين معنا ..
قالت : طيب شوي ونازله ..
هزيت راسي وطلعت من غرفتها .. كيف اني كنت احسب ان مروى ترقم الشباب بس طلع عندها مصدر كامل وهي جالسه في بيتها أقصد غرفتها .. وانا اقول من وين تجيب ارقامهم وماتقفل من واحد الا ويجي الثاني !!
نزلت تحت وكنت سرحانه خفت احد ينتبه وبديت اشاركهم بكلمات مختصره ..

*

تقريبا بعد نصف ساعه شرفت .. كل ذا الوقت مع اخوياها ؟؟ مالي شغل فيها ولو اني اقدر اقول لخالي بس كيفها مو خوف منها ولا شي بس تكرهني ... هي بروحها كارهتني بعد اسوي كيذا ؟؟ جلست جنب خالتي وقبالها فيصل ..
قلت : طيب وصلت مروى ننقسم فريقين يلا اختاروا ؟!
ميشو : أممممممم أنا ابي مع امي ..
ابتسمت : طيب انا مع فيصل .. وانتي مروى ؟!
مروى : مع عمتي ..
قلت : أجل نايف معنا يلا اختاروا لكم أسم ..
ميشو بعد فتره : نبي حرف m
قطبت حاجبيني : ليش بالله ؟!
ميشو بفلسفه : أبد بس أنا مشعل وامي مشاعل وذي مروى فـ أفضل شي ان يكون شي مشترك بيننا ..
ابتسمت : اجل حنا n بما أنا نايف اكبرنا ..
نايف : لالا .. خليا على حرفك لأنك البنت الوحيدة ..
ميشو : انتي ماتستحين جالسه مع رجال وانتي بنت .. ياخوفي تصيرين بوي ..
انقهرت : والله ماكنت ابي اقول ذا الشي بس انت اجبرتني .. بربك الحين انت اللي مسوي فيها بطل ؟! جالس بين بنات ؟؟!
ميشو : بس ذي امي !!
قلت : ولاتنسى ان فيصل اخوي ..
سكت ميشو .. خالتي : قسم ان مايعرف يسكت مشعل الا انتي ..
ضحكت .. ميشو : هاه مااخترتوا اسم ؟!
قلت : قلنا حرف n
نايف : لا حرفها ..
عندت : لا حرفك ..
فيصل : وانا طفايه بينكم صح ؟! مااخذتوا رايي أو حتى حرفي ..
ابتسمت : حبيبي والله خلاص حرف f ولا تزعل ..
خالتي مشاعل : أجل نقول حرف القاف ..
بلعت ريقي .. وصفر ميشو : أحلا ماما ..
ناظرت فيصل هز كتوفه ونايف ساكت عاد اش نسوي ؟! بديت احط الحروف .. قأ قب قت الين وصلت الى قف عاد تذكرت شي ..
صرخت : عرفت !
ميشو بضحكه : ايش ؟؟
قلت : أحم قفا نبكي نمن ذكرى حبيب ومنزل ..
وسكتت مو ذاكره شي ناظرت فيصل .. قلت : موذاكره ..
مروى : هههههههههههههههه مالنا شغل !!
فيصل : بسقط اللوا بين الدخول فحومل ..
صرخت : أموت عليك فيصل بعد عمري انته ماترضى تشمت العذال فيني ..
وناظرت ميشو بطرف عيني ..
ميشو : هااه يمه حرف اللام ؟؟
سكتوا فتره .. مروى : طيب عادي اغنيه ؟؟
فيصل : ايه عادي ..
ناظر ميشو مروى وكأنه يقول اش عندك ؟؟
مروى : ليه بس اعيش مابين همي وخوفي .. كثر المحبه فيك والطيب مابان !!
صفر ميشو : أحلا بنت من بعد ساره ..
ضحكت على كلمته ..
مشاعل مبتسمه : حرف النوون ..

مسكت نفسي اعدد اغنيات راشد وحده وحده .. ياربيه مو قادره اتذكر شي ياربيه !!

سمعت فيصل : تعال نايف اي اغنيه اللي فيها نسي ليالي بيروت ؟
قطبت حاجبيني اعرف ذي الاغنيه بس اش اسمها ناسيه حاولت اتذكر .. شوي وسمعت ..
نايف : قصدك شايف نفسه ؟! وسكت فتره وقال : نسي ليالي بيروت لما قالي بحبك موت وهلأ جنبي عم بيفوت ولا كنه شايفني ..
ماقدرت من الفرحه ونقزت وبست فيصل على خده ..
ميشو : لاماتستحي ابد انتي ..
اشرت عليه بحب : أخووي وكيفي .. ويلا تشطر عاد حرف الياء ..
مشاعل : ياللي شفت احلامي فيه والتقيت بأحلا جنه ادعي ربي وارتجيه ربي لايحرمني منه .. هااء ..!
صفر ميشو : أحلااا أم ..
صرخت : هيهات انا انسى هواك ساكن بوجداني ..
فيصل : يعزف على اوتار قلبي هيض اشجاني ..
قلت : حتى المشاعر حكت لك انت شي ثاني ..
نايف : انت المحب اللي لا مايصح تبديلوو ..
قلت : أحلا والله حرف الواو ..
مروى : واو ؟؟ لا هيا تبديله ..
قلت : بس يقولها تبديلوو ..
نايف : خلاص عندي حل لا واو ولا هاء .. حرف اللام ..
ميشو : يمه حرف اللام أنقذيني ..
سكتوا فتره يفكرون .. قلت : هااه مالقيتوا شي ؟!
ميشو : اسكتي خليني أفكر .. ثانيا مدري تحبين تخلين لنا حرف اللام ..
قلت : ماتبي لام حط وااو ..
ميشو : خلنا على مجنوننا أحسن ..
طبلت مروى : ليك الواوا بوس الواوا خلي الواو يصح .. لما بوست الواوا شيلتوا صار الواوا بح .. حااء ياعمري ..
ناظرت فيصل ونايف .. على طول قال نايف : حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني .. انا اترجاك لا تنسى ليالي الحب وسنيني ..
التفت له : من وين جبتها ؟؟
فيصل : هذي وانتي مجنونة راشد ماتعرفين اغانيه ..
نايف : لاتفشلني ترى سارة اللي علمتني هيا ..
قطبت حاجبيني : أنا ؟؟!
نايف : أيه .. أكثر من مرة أمشي لغرفتي واسمعك حاطتها خلاص حفظتها ..
فيصل : ايه عاد انتي أول مانزل الشريط لاصقتن فيها ..
رميت نفسي عليه : بالذات ذي الاغنيه عذااااب صوته ياربي احبه يخبلني ..
ضحكت خالتي : رحمتك ..
ميشو : لاتخونيني ياحماره ..
فطست ضحك : ههههههههههااااي قسم وربي انك فللله اموت عليك ميشوو ..
قال بطريقه مضحكه : أنا ولا راشد ؟؟
ضحكت : راشد طبعا .. أبيع الدنيا كلها لجل عيونه ..!!
ميشو : وانا ولد البطه السوداء ؟؟
ضربته امه : اش عندك تسب فيني ؟!

*

بصراحه اليوم يُسجل في التاريخ لأول مرة نجتمع انا ومروى بحب صحيح مو حب لكن مو كره ..
أذن المغرب وصلينا بعدين تفرقنا وصعدت انا لغرفة فيصل معه واخترت له ملابس كويتهم .. وبعدين نزلت وجلست مع ميشو .. قسم انه مايستحي على وجهه ومغسول وجهه بمرق أجل يقولي زوجتي اليوم ؟ أدري انه يهبل فيني بس انا استحي .. المهم نقلب سيرة ميشوو ..
نايف !! اليوم جنان لأول مرة أدري انه يحب اغنية " عشان الحب " ويمكن اكثر مني بعد .. مدري ليه متعلق فيها يمكن مثل الشي اللي يخليني احبها .. ليش لما اسمع ذي الاغنيه بالذات يعورني قلبي وكأن الاغنيه لها قصة تبكي ؟؟ ونقلب السيرة الى فيصل .. صحيح انه دوم معي طيوب واحبه بس اليوم غير لكل الناس ..

لما طلعت خالتي لبيتهم جلست بالصالة وبيدي جوال فيصل في البدايه كنت افتش عن اسم تركي بس مالقيته يمكن متعمد انه مايحطه .. أو يمكن تركي أحد الاسماء التاليه هه كأني بحصة عربي .. المهم فيه اسماء غريبه رموز وارقام ومدري ايش يمكن .. انتقلت الى نغماته كلها فرح ماعنده شي حزن ابتسمت ربي يجعل كل ايامك حلوة يافيصل .. سمعت صوت من وراي لفيت كان نايف ..
قال : مارحتي لبستي دقايق وجاي ..
صرخت : احلف !!
ابتسم : والله ..
دفيته عن الباب وابعدته وهو يضحك وركضت لغرفتي ..
رحت لغرفة فيصل كان يجهز اغراضه كالعاده اللي ياخذها معه وما لبس ولا تحمم أحسن .. رجعت غرفتي ولبست ملابسي رولت قذلتي وصارت روعه حطيت كحله مع مكياج وردي خفيف وهادي كمان لبست برقع وناظرت نفسي بالمرايا ياربيه اهبّل .. عفست الدنيا ادور ساعتي الورديه مالقيتها مو لازم ساعه .. لبست اسواره مكانها .. روعه ذهب .. وحطيت خاتمي اللي من فيصل آخر عيد ميلاد اعطاني هوا .. طلعت من غرفتي متسلله وقفلتها وطلعت برى على طول .. ياخوفي خالي يشوفني .. صحيح هو وينه ؟؟ هه نسيت انه يشتغل ذا الوقت وتارك كل المهمه على نايف !! ..
كالعاده جاء نايف وتأكد من شكلي ولف لي اصبعي .. وجواله .. جلست اتذكر السؤال " ليش ياتركي تحب فيصل ؟! هوا ايش يعني لك ؟! " ماكملت جملتي الا ودق جوال نايف تأكدت انه رقم البيت ودخلت ..
قلت : السلاام ..
رفع عينه : وعليكم..
قلت بهدوء : اسمع انا بقول شيي وماعاد تشوف وجهي ثاني بس ابي تجاوبني على سؤال ..
وقف وصار قبالي .. قال : اسمعيني انتي اول .. أنتي مو مروى صح ؟!

بلعت ريقي وبدى قلبي يدق طبول .. هزيت راسي بـ ايه ..

قال : أجل انتي مين ؟؟ سلوى ؟ سهام ؟ سلمى ؟ ..
ياربيه ! عنده قاموس أسماء العيله واسمي مو موجود .. كنت بتكلم بس قاطعني ..
قالي : اسمعي لا تكذبين لاني أقدر بسهوله أعرف ..
قلت : اخبرك بس ماتعلم فيصل ؟؟
هز راسه .. قلت : قرب اذنك ..
قال : نعم ؟؟أعرفك تعرفيني تهمسينن باذني ؟؟
ياربيه معه ذا يحسبني احبه ولا شي والله حاله ..
تقربت منه وهمست باذنه : يعني السالفه عناد ؟؟
مسك يدي وابعدني .. قال : قلت انا مااعرفك ..!
انقهرت : خلاص اجل بروح ..
وسويت نفسي بروح ..
قال : لحظه !! شوفي ماتعلمين اسمك قسم ثم قسم ثم قسم شوفي 3 حلوف ان ماقلتي انتي مين أقول لفيصل وحافظ شكلك ..
دق قلبي وقلت : لا تقول له تكفى .. أنا ساره !!
قطب حاجبينه : ساره ؟؟ أخت سامي وسلمى ؟!
مو معقول يعرف الكل الا اخت خويه ..
قلت برعشه : لالا .. أنا سارة .. أخت فيصل ..

/
\
/

.: نهاية الجزء الحآدي عشر :.



 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:44 PM   #28
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




الجزء الثآني عشر :.

" الحزن في ×صوتگ ,, أزعج ساكني ..
لين صآر ][ الگون من حولي ..حزين ..!
غصب عني "حزن" صوتگ هآجني *
ليــن خلّى × ξـآاصـي× المع ـنى يليــن "

/
\
/

جلست اتذكر السؤال " ليش ياتركي تحب فيصل ؟! هوا ايش يعني لك ؟! " ماكملت جملتي الا ودق جوال نايف تأكدت انه رقم البيت ودخلت ..
قلت : السلاام ..
رفع عينه : وعليكم..
قلت بهدوء : اسمع انا بقول شيي وماعاد تشوف وجهي ثاني بس ابي تجاوبني على سؤال ..
وقف وصار قبالي .. قال : اسمعيني انتي اول .. أنتي مو مروى صح ؟!
بلعت ريقي وبدى قلبي يدق طبول .. هزيت راسي بـ ايه ..
قال : أجل انتي مين ؟؟ سلوى ؟ سهام ؟ سلمى ؟ ..
ياربيه ! عنده قاموس أسماء العيله واسمي مو موجود .. كن بتكلم بس قاطعني ..
قالي : اسمعي لا تكذبين لاني أقدر بسهوله أعرف ..
قلت : اخبرك بس ماتعلم فيصل ؟؟
هز راسه .. قلت : قرب اذنك ..
قال : نعم ؟؟أعرفك تعرفيني تهمسينن باذني ؟؟
ياربيه معه ذا يحسبني احبه ولا شي والله حاله ..
تقربت منه وهمست باذنه : يعني السالفه عناد ؟؟
مسك يدي وابعدني .. قال : قلت انا مااعرفك ..!
انقهرت : خلاص اجل بروح ..
وسويت نفسي بروح ..
قال : لحظه !! شوفي ماتعلمين اسمك قسم ثم قسم ثم قسم شوفي 3 حلوف ان ماقلتي انتي مين أقول لفيصل وحافظ شكلك ..
دق قلبي وقلت : لا تقول له تكفى .. أنا ساره !!
قطب حاجبينه : ساره ؟؟ أخت سامي وسلمى ؟!
مو معقول يعرف الكل الا اخت خويه ..
قلت برعشه : لالا .. أنا سارة .. أخت فيصل ..
كانه مو مستوعب اللي قلته ولا مدري اش سالته ..
قال : ساره ؟؟ أخته ؟؟
خفت : ليش شفتني من قبل ؟
بقى يناظرني فتره : متأكده ؟ ترى عادي عندي اسأله !!

ياربيه اش هذي الورطه اللي طحت فيها والله ماشفته من قبل ..

قلت : ايه بس بليز لاتقول لفيصل ..
قال وهو باقي يناظرني : أحاول ..
قلت : لاتصير نذل عاد .. وغلاة اغلا الغالين عندك ..
هز كتوفه : قلت بحاول و 90 % أقول له ..
فيني الصيحه .. شهقت وطاحت دموعي ماحبيت انه يعرف نقطه ضعفي فـ طلعت وعلى طول لفيت ورى البيت سندت راسي وانا اتراجف ودموعي على خدي واحس انها حارة ..
شفت ان فيصل وتركي متجهين للباب انتبهت طرف عبايتي طالعه سحبتها بهدوء .. وانا اناظر فيصل كيف انه مو مبتسم ماصدقت خبر شفتهم طلعوا وبديت اشاهق وارتجف .. الله يستر تركي بيقوله .. ليتني مارحت وشفته ليتني ماصرت ملقوفه .. حسيت ان لو درت مرت خالي اني هنا ذبحتني .. ددخلت البيت وانا اتراجف الحمد لله محد شافني وقتها كنت مجنونه وممكن اعترف للكل .. ماحسيت بنفسي الا وانا داخله غرفة نايف شفته عند المرايا ..
التف لي : تعالي انتي وين رحتي طلعت مالقيتك ؟
سكرت الباب وسندت راسي عليه وبديت ابكي ..
تقرب مني : اش صاير لك ؟!
بديت اشاهق بقوة مدري لانه في حضني ولا من قبل شوي ؟؟ مد يده وفتح البرقع ورماه على السرير ..
قال : اش فيك تبكين ؟!
ماتحركت من مكاني لاني لو بس حركت شي طاح نايف بحضني لانه قريب بقوة ..
همس : طيب اهدي ..

رغم انه همس الا انه وجهه مقابل وجهي تماما ولذلك سمعته .. قام من عندي واتجه لسريره نزلت عيوني وكملت ابكي رجع لنفس وضعيته واعطاني مويه .. فعلا ريقي جاف شربت منه وباقي ابكي .. شوي شوي سكتت ..

نايف : طيب هديتي الحين ؟
هزيت راسي بـ ايه ..!
نايف : ممكن تخبريني اش بك ؟!
قلت : قلت له اني سارة وقال يمكن يقول لفيصل ..
فتح عينه : ليش انتي من قبل ماقلتي له انك سارة اخت فيصل ؟!
هزيت راسي بـ لا ..!
كملت : قلت له اني مروى ..
ناظرني : طيب بس ذي السالفه ؟!
هزيت راسي بـ ايه ..!
ابتسم ابتسامته اللي تخبلني .. ثم قال : لا تخافين مستحيل يسويها وثانيا لو أنك قلتي له من البدايه انك اخت فيصل انتهت المشكله ..
ناظرته : نايف مستوعب انه يقول لفيصل ؟ وفيصل يقول لخالي ؟ واروح فيها ؟!
ابتسم : قلت لك ماراح يقول .. ولا تخافين ..
قلت : اش اللي يخليك تتأكد ؟
تقرب مني لدرجه ان قلبي صار يطبل .. وهمس باذني : اسرار بعدين تعرفينها ..
بلعت ريقي وقلت : يعني اتطمن ؟!
هز راسه بـ ايه ..!

والله استحيت من وضعي انه كنه حاضني بس ماسك الباب لو بس يترك يده من الباب يطيح بحضني والله لو شافني فيصل وانا بذي الحاله معه ليذبحني .. لا وانا ابكي وهو يحضني وفي غرفة النوم .. وفيصل مايقصر يشك بكل شي ماعنده ثقه فيني .. ناظرت نايف ورجعت ابكي عاد ذي المره لأن كل ذا الانسان يروح لسلمى ..
قسم اني خبله مو راضيه فيصل يتزوج مروى ولا نايف وسلمى ..
نايف : اش السالفه بعد ؟!
كنت بتهور وبقوله بس سكتت .. قلت بهمس : نايف !!
قطب حاجبينه : آمري ؟!
قلت : نايف أنا .. أنا ..
أبي اعترف بس مو قادرة ..!
قال : انتي ايش ؟؟
قلت : ولا شي ..
حركت يدي وفعلا طاح نايف في حضني شهقت ورجعت ارتجف ..
نايف : أنا ...
قاطعته : انا اللي تحركت أعذرني ماكان قصدي ..

وقفت ورحت غرفتي قفلت الباب وانسدحت على السرير ابكي .. على نايف قبل شوي وخوف من تركي و ... أمي !!!

مثل البزران ابكي رغم ان نايف يطمني .. طيب ليه نايف متأكد ؟! يووه ياسارة احمدي ربك رحتي لنايف ولا انتي الحين تصيحين وخايف .. غيرت ملابسي ولبست بيجاما وحطيت المنبه وصليت العشا وعلى طول نمت ..

*
*
*

صحيت الساعه 12 وحليت واجباتي وذاكرت .. حطيت الكتب بالشنطه تحممت ولبست برمودا وردي وبلوزة ورديه أكمام هه اليوم كله وردي .. أخذت حجاب وردي ونزلت البيت هادي اكيد الكل نايم .. رحت المطبخ جيعانه لاني ماتعشيت من التفكير اخذت خبز مع جبن أكلته بعدين شربت عصير تفاح ناظرت الساعه 3 الا خمس .. مايمديني انام شوي وبيأذن . رجعت غرفتي ولما أذن صليت .. سمعت طرق على الباب فتحته ..
قال : صاحيه ؟؟
قلت بخوف : ايه اش تبي ؟!
هز كتوفه : ابد ماجاني نوم الا لما أكلمك ..
ارتعشت ياخوفي تركي قال له وانا اعرف فيصل مايعصب لأن الامور ماتنحل بذا الطريقه .. طلعت معه للمقلط دخلنا ..
قلت بخوف : فيصل روعتني اش صاير ؟!
فيصل : اتوقع تعرفين ليه جايبك هينا فـ ياريت ماتستهبلين ..
نقز قلبي ألعن ابو شكلك ياتركي كانك ورطتني مع اخوي .. بلعت ريقي بصعوبه ..
قلت : قسم ماكنت ابي اجلس معه بس ...
قاطعني : ساره !! أوقفي لحظه عن الحكي ..أنا مو رافض فكرة انك تحبينه بس مو يعني انك تعاملينه وكأنه زوجك ..
بسم الله .. تحبينه ؟!
ليش تركي مفهمه اني احبه ؟ مالت عليك صدق مهبول وماعندك ماعند جدتي .. لا وكأنه زوجك .. ماعنده سالفه !
قلت : وان شاء الله هو مفهمك اني احبه ؟!
فيصل : أنا ادري انك تحبين نايف وانتي بلسانك قلتي بس حركاتك مع مشعل مالها داعي !!
تنفست بقوة ألحين كل السالفه على ميشو ؟ قسم قلبي انخرش وصار طبول ..غير العرق اللي تصبب وآخرتها ميشو ؟!
تنهدت : أفهم ان كل شي صار قدام خالتك ونايف ومروى وقدامك ماكان فيه كلام عيب نقوله وانت تدري انه كل الكلام اللي انقال على طبقى السخريه والهبال ..
فيصل : ساره !! انـ.....
قاطعته : لا تتكلم اذا كان ذا الشي يزعجك وتتوقع اني اسوي شي مع ميشو فـ انت غلطان .. أخوي الصغير وانت عارف انه يعتبرني مثل اخته وأكثر .. وثالثا وهو الاهم انو هوا اصغر مني .. واذا كانت شكوكك ماتسمح لك انا اعتذر .. أوكي ؟؟ أقدر أقوم ؟؟
فيصل : ممكن ماتقاطعيني ؟؟ أنا سمعت انك جالسه مع ميشو بلحالكم ولما جات سكتتوا .. تفهمين ؟؟
بلمت : مين اللي جات ؟!
فيصل : لا تستهبلين !!
اش بلاه ذا مايفتهم ؟! .. قلت : طيب خبرني مين اللي جات ؟!
فيصل : بنت خالك ..

أهاا يعني السالفه كلها من تحت راسها .. بس ليش ؟! يمكن علشاني شفت انها بالشات ؟ ومافيني اعلم ؟؟ علشان الحين لو قلت كلمه وحده يقولون منقهره لانها فضحكتني .. مدري ذي من ايش عقلها .!!

قلت : اسمع ياأخوي المحترم أولا أنا أول مرة اسمع بذا الحكي ثانيا طول الوقت كنا جالسين مع بعض كلنا متى امداني اسوي كل ذا ؟؟ واذا ماعندك ثقه فيني اتوقع عندك ثقه بتربية خالتك .. واعذرني انا بروح انوم ..
قمت ورحت المطبخ صلحت الفطور وصعدت غرفتي ياربيه مع ذا المروى اللي مدري؟ .. حاقدة علي .. مدري ؟ تتنرفز لما تشوفني أووف .. حطيت المنبه على 6 الا ثلث ونمت في الحقيقه مانمت كنت افكر ليه بنت خالي تعاملني كيذا ؟؟ ..

*

المهم أول ماصاح المنبه قمت مشطت شعري وحطيت لي خصلات على وجهي ونفخته من ورى قلت ابحط كحله وابلبس العدسات وفعلا طلعت قمر حطيت قلوس احمر ولبست عبايتي ونزلت طلعت برى .. أنتظر خالي ومروى يخلصون .. فعلا صعدنا السيارة ورحنا المدرسه جلست بلحالي من بعد ريم اللي تجبرني بسواليفها اني اندمج واسولف .. طلعتني من الانعزال ورات عني أحس الدموع متحجرة في عيوني .. لحظه تذكرون البنت الناعمه ؟ حكيت لكم عنها يوم الثلاثاء ؟؟
جات وقالت : اش بك جالسه بلحالك ؟!
ابتسمت : اممممم مع مين اجلس وريم راحت الدمام ؟!
ابتسمت : يعني مافيه في المدرسه الا ريم ؟؟ وانا ؟؟
مبين انها طيوبه جلست جنبي .. من زمان وانا اقول لكم عندي سؤال يقرقع بقلبي لذي البنت ..
قلت : بت اش اسمك ؟!
ابتسمت : نجلاء .. وانتي سارة صح ؟!
ابتسمت : قد ايش ياربي انا مشهورة ..
اكتفت بابتسامتها .. ثم قلت : ابي اسأل سؤال اذا مايضايقك ذا الشي ؟!
ابتسمت : عادي حبيبتي آمريني ؟!
قلت بهدوء : تذكرين يوم شفتك مع شلة ريم ؟ كنتي جريئه لحد كل شي اقوله تسويينه .. ليش ؟؟
ابتسمت وصمتت .. قلت : اذا ماتبين تجاوبين عادي ...
نجلاء : لا ابي اجاوب .. لاني تقريبا كل خواني عيال ولا بنت غيري ماخذه منهم جرأه وحركات صبيانيه بس مو معنى ذلك اني بوي واكثر من مرة اقول للشله يسوون معي كيذا بس مايرضون وسبحان الله انتي من السما .. كيف تقدرين تقنعينهم والله مدري ؟؟!
ابتسمت : هه كلهم عيال ؟! بس شكلك يوحي انك بنوته ناعمه ورقيقه ..
نجلاء : سالفة طويله عريضه ماله داعي ذا ...
قاطعتها : مستعده اسمع ..
نجلاء : انا بنت وسط 6 عيال من يومي كنت البس مثلهم واسوي مثلهم غير كيذا اني اشابههم كثير .. أمي مارضت تشوفني البس مثلهم وكل شي مثلهم أخذتني بيت عمي 4 ساعه جالسه مع بناتهم عاد كل وحده أحلا من الثانيه واللي تنعم اظافرها واللي تتمكيج وجلست معهم أغلب سنواتي وانا رجعت .. بنت فيها انوثه بس حركات صبيانيه ..
ابتسمت : حلو .. أنا استغربت كيف بنت نعومه تسوي كيذا ؟
نجلاء : وانتي كمان نعومه وجرأه .. ياترى ممكن اعرف اش السالفه ؟!
هزيت كتوفي : انا ساكنه في بيت خالي .. مروى معنا باالمدرسه اذا شفتها بقول لك .. أممم عندي اخو واحد ولا اخت فـ ماخذه منه غير اني من يومي مااحب اجلس مع بنات لا تسأليني ليش لأني نفسي مااعرف ليش !!
ابتسمت : حلو كمان !!
سولفت معاها الين انتهت الفسحه صعدت الفصل وقلبي يرقع مدري ليه ..!

*
*

المهم رجعت البيت غيرت ملابسي وصلحت الغذا بعدين رحت صليت الظهر نزلت وتغذيت وشلت الاكل بعدها ورحت غرفتي .. من حسن حظي اني ذاكرت كل شي وحليت واجباتي .. ونزلت تحت المقلط شفت فيصل ونايف ..
قلت : السلااااام ..
ماامداني اكمل ذي الجمله الا واسمع الملق يقول " هدف " ابتسمت بغرور وجلست على الكنبه .. حطيت رجل على رجل ..
وقلت : شفت جيتي عليك مباركه ..
فيصل : 3 وانا 2 وتقولين نتيجه مباركه ..
بلعت ريقي اش اللي خلاني اقول كيذا ؟! أدري فيه الحين مابيبقى احد الا وبيقوله اني وجه نحس ..
قلت : يعني الهدف لنايف ؟!
فيصل : نووو .. لي انا طبعا ..
تنهدت : يعني انا وجه خير وجبت هدف ..
قال بنبرة ماعرفت افهمها : ولوو تظلين وجه نحس ..
قلت : طالعه على اخوي ..
فيصل : هااه شوفي كرت احمر من وجهك ..
قلت وانا اهز رجلي : جب زين ..
شوي وسمعته : تعالي بقولك شي ..
دق قلبي الله يستر رحت وجلست في الوسط بين فيصل ونايف ماشفته الا انسدح على رجلي ..
قلت : هااه ايش عندك ؟!
ضحك : ولا شي ..
قلت : ولا شي ؟!
فيصل : ههههههه ككنت ابي انسدح على رجلك وادري فيك ملقوفه بتجين ..
سكتت عنه وبديت العب بشعره .. قلت : شعرك صار طويل يبي لك تقصه ..
فيصل : لا انا ابيه يصيير طويل .. يعني شعر اختي أقصر من شعري ..
ضحكت : شف لو تصعد السما وتنزل الارض لوتسوي اللي تسويه اموت عليك ..
نايف : بت اعقلي تراه اخوك ..
قلت : مو هاذي المشكله ..
قطب حاجبينه : اش المشكله انه اخوك .. ليش ؟؟
قلت : لان مرته بتروح وطي كل يوم رازتن وجهي وجالسه معه بصير له زوجته الثانيه حتى انه مايشوف زوجته الا مرة في اشهر ..
فيصل : ومين قلك اني بتزوج قبلك ؟! اذا تزوجتي انتي بعدين افكر اتزوج ..
قلت : ساعات يسكر خاطري ..
فيصل : مين ؟!
قلت : زوجي .. لاني احبك اكثر من اي مخلوق .. اتمنى زوجي نسخه أصليه منك بالضبط .. صحيح احيانا تطق فيوزاتك بس مع ذلك اموت فيك ..
صفر فيصل : وااناا امووت عليك ..
استغربت منه انتبهت انه سجل هدف ..
قلت : مبروك ابو محمد !!
قال : الله يبارك فيك يا ام .... ايش ؟!
قلت : أمممم سارة وبس ..
نايف : ابو محمد ؟! معلومه جديدة مين ذا ؟!
فيصل : طبعا على اسم الوالد ..
قلت بابتسامه : محمد فيصل محمد فيصل العلي ياااااي اسم ولدك يهبل ..
فيصل : حتى اسم ولد نايف حلو .. جاسم نايف جاسم نايف جابر ..
نايف : اششش اسكت لا تسمعك الوالدة وتصدق ..
قلت : ليش ؟
نايف : مين قلك اصلا ان اسم جاسم يعجبني ؟!
فيصل : بس اللي اعرفه ان الولد الاول يسمي على اسم ابوه كيف لاصرت الولد الوحيد ؟!
نايف : لا حبيبي انا مااحب ذا الاسم وكانه يبي ولد .. يتزوج على امي ..
شهقت : اهئ اش تخربط ؟؟ وان شاء الله اي اسم اللي بيكون بدل جاسم ؟!
نايف : ناصر طبعا ..
قطبت : ليش بالله ؟ ناصر عاد ؟!
ابتسم : سلمى عاجبها وانا كمان خلاص ..

مااقول لكم مانقهرت بس دامه يحبها شكو اتدخل فيهم خلني ساكته أحسن .. هزيت رجلي بعصبيه وانا اشوف شعر فيصل يطاير ..

فيصل : أووووف وقفي عاد ..
قلت : وشايف ان رجلي عندك مخده ؟!
فيصل : وقبل شوي تقول لي احبك !!
قلت : لا تحرف في الكلام ...
قام من رجلي وشهق : اهئ نايف مو قالت لي احبك ؟! الحين تنكر ..
قلت بضحكه : انا ماقلت احبك !!
فيصل : بتجننيني انتي ؟!
نايف : يمكن خرفت وماعاد تدري اش تقول ..
قلت بغرور : لا ياحبيبي انا قلت اموت عليك مو احبك .. احبك كلمه عاديه بس اموت عليك غير
ابتسم : نقز قلبي ياحماره قلت يمكن صرت مااسمع عدل مثل خلق الله ..
قلت : لو كل ذي الدنيا تشك انهم يحبونك الا انا تأكد ..
نايف : وينك يامرى تسوين لي مثل فيصل ..
اكتفيت بالابتسامه .. لما اذن العصر رحت صليت وبعدها نمت ..

*
*

صحيت على اذان المغرب صليت العشا ونزلت صلحت العشا وتعشينا .. بعد اذان العشاا رحت كلمت خالتي ام ريم وطلبت نتها مها .. سولفت معاها تقريبا ساعه الا ربع ولما قفلت دقيت على ريم طبعا ماخليت دموعي وطول الوقت ابكي لها وهي تهديني .. وسط مكالمتي جاء فيصل ..
قال : قومي بسررعه قبل ماتموتين !!!
اتروعت : لحظه ريوم .. نعم ؟ أموت ؟ ليه ؟ اش صاير ؟؟
فيصل : قلت لك قومي الحين وافهمك السالفه بغرفتي !!
قلت : ريوم مدري اش به فيصل شوي وادق عليك اذا ماتوفيت ..
ضحكت تتوقع اني امزح وقفلت وصعدت غرفة فيصل ياربيه مايكون تريك له يد في السالفه ..
قلت : وصعدنا غرفتك خير اش عندك ؟!
فيصل : سلمى آند نايف ..!
عاد انا بروحي منقهره من اسم سلمى وبعد يقول سلمى ونايف شوي وارتكب جريمه ..
قلت بقهر : اش بهم ؟!
ابتسم : طالعين مع بعض !!
فتحت عيني : من متى ؟!
قال : والله مدري بس قبل شوي تلقفت ورزيت اذني سمعت مرت خالك تقول لبنتها ..
قلت : وطبعا انت جاي علشان تنكد علي والله لو مادريت احسن لي ..
ضربني على كتفي : صدق حماره الحين جاي واقولك تردين كيذا صدق ماعندك سالفه ..
قلت : ابي اطلع من البيت ..
شهق : اهئ وين بتروحين ياحظي ؟!
قلت : تطلع معي نروح كوفي ؟!
شهق .. ضربت كتفه : اش بك تشاهق قسم انك تروعني ..
فيصل : انتي انهبلتي ولا ايش ؟! بربك السيارة ونقدر ندبرها طيب والاذن ؟
هزيت كتوفي : قل لهم اني رايحه المكتبه يلا عاد فيصل حاسه اني مخنوقه ..
ابتسم : ولو اني ادري اني بروح فيها بس طيب
قمت : بقوم اجهز يلا انتظرك ..
طلعت من غرفته ورحت لبست جينز اسود وبلوزة سوداء لبست عبايتي وتكحلت .. انتظرت شوي وجاء فيصل
قلت : بشر ؟!
ابتسم : يلا ..


فعلا طلعت معه للشارع .. قلت : ابي اسأل دامك تعرف تسوق ليه ماتشتري لك سيارة ؟!
قال : تصدقيني اذا قلت اخاف من الحوادث ؟!
قلت : هذا انت الحين تسوق ..
فيصل : والله قلبي يتراجف لانك معي وخايف يصير لنا شي ..
ابتسمت : يامعقد .. ليش بالله تقول كيذا ؟
فيصل : لأن ابوك توفى بحادث ..

ابوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
توفى بحادث ؟؟
معلومه جديده ؟؟
ماتوقعت السالفه كيذا توقعت انه توفى عادي بدون اي شي ..
طيب وامي ؟!
خفت اساله ويتعكر مزاجه ..

قلت : خلنا نروح الراشد !!
ناظرني : قسم بالله انك جريئه بطريقه مرعبه .. بربك نروح الراشد ؟!
هزيت راسي : اي يلا عاد لا تصير حمار ..
ابتسم : طيب نروح ..
فعلا رحنا الراشد ياحبي لك يافيصل مابقى شي الا وشراه لي ولما طلعنا ..
قلت : بصراحه لايق عليك تحمل الاغراض كلها ..
فيصل : صدق ماعندك ذوق الحين جزاتي مطلعك ومدري ايش وبعدين كيذا ؟!
قلت : والله انك روعه ..
سكت فتره ثم قال : ساره !!
قلت : همممممممممم ؟
ناظرني : تلثمي !!
متأكدين ان ذا فيصل ؟؟ أول مرة يقول لي كيذا !! العاده عنده عادي !!
قلت : طيب ليش ؟!
قال : ماتشوفين العيال يقزونك من فوقك لتحتك ؟!
قلت : انت بس اشر على اللي يناظرني اوريك فيه ..
ناظرني : طيب تلثمي ..
قلت : بصراحه أختنق ..
شبكت ذارعي بذراعه وناظرته وابتسمت .. شوي ووقف واخذ طرف شيلتي ولثمني ..
قلت : قسم لو يشوفونا الهيئه يصعدوننا بالجمس ..
ضحك : ههههااي اخت واخوها يحبها وتحبه حرام ؟!
اكتفيت بالابتسامه .. وشبكت ذراعه معي وكملنا نمشي وصلنا للكوفي وجلسنا ماحبيت اطري له تركي لو امي أو ابوي لانه يتضايق ..
قلت : آآآه يليت مروى ونايف معنا ..
ضحك : قصدك نايف فقط ..
قلت : لا ياحبيب أختك دامك تحب مروى فـ أنا احبها غصب عني ..
فيصل : لو ماحنا بمكان عام سويت لك حركه
قطبت حاجبيني : ايش ؟!
همس : لميتك !!!
ضرخت : اهئ علشان المره صدق الهيئه يجون لجلنا ..
ضحك بصوت عالي والكل يناظرنا ..
قلت : قم بس قم خلنا نرجع البيت تأخرنا ..
قال : الساعه كم ؟!
قلت : 12 إلا ...
صرخ : احلفي ؟!
قلت : قسم .. ثانيا كل مرة الناس يناظروننا .. ناظر الكل يناظر ..
قال : أوقفي هنا ولا تتلفتين شوي وجاي ..
وقفت مكاني وماحسيت فيه الا شايلني ..
شهقت : الحين الكل بيناظر من اللقافه ..
ابتسم : ادري ..

فتحت لثمتي وحبيته على خده ماسمعت الا تصفير وتصفيق ومدري ايش حسيت بالاحراج وكيف الناس ملاقيف .. ياخوفي يتوقعون اننا نحب بعض .. الا أكيد ..

همس لي فيصل : قسم ماشفت اجرأ منك ..
قلت : أمشي بسرعه ..
همس : ماتشوفين البوابه بعيدة ؟!
قلت : ولا تزعل حالك ..
حطيت يدي حول رقبته بطريقه رومانسيه حلوه
ناظرني وابتسم : ترى قسم اسوي حركه اخليهم يفتحون البلوتوث ..
ضحكت : لا بلييز مانبي فضايح ..
قال : ترى اللثمه طاحت ..
تذكرت اني ماحطيتها وانتهزت الفرصه انه بنزلني لاني حسيت بالاحراج الكل يناظر ..
قلت : عدلها لي ..
قطب حاجبينه : أنا ؟!
قلت : ايه انت لاني مااعرف ..
وفعلا نزلني ولفها لي وكملنا نمشي ..
قلت : تتوقع نايف وسلمى رجعوا ؟!
قال : انتي مانسيتي ؟ الحين مطلعك ومدري ايش علشان تنسين والحين كيذا ؟! قسم انك ترفعين الضغط ..
قلت : علمتني وشلون احب علمني وشلون ابنسى .. اش اسوي بعمري اذا انا احبك
ابتسم : الظاهر يبي لك طراق علشان تصحين اني اخوك ..
قلت : لا عاد الحين قبل شوي تشيلني وبوسه والحين طراق هه بس احبك ..


فيصل انسان من الخيال لا يمكن في يوم انساه لو مهما حصل شعور حلو ان اخوك يعوضك حنان امك وقسوة ابوك والرومانسه وكل شي حلو .. احس بخسارة انه يتزوج مروى .. صعدنا السياره جلست أدور باشرطته لراشد مالقيت ..
قلت : خير ماعندك لراشد ؟
قال : أولا ذي سيارة خالك ثانيا كل اشرطه راشد عندك ولا نسيتي ؟
قلت : أوووف طيب اش الحل ؟!
هز كتوفه : دوري اي حد غيره ..
فعلا جلست اشغل شريط واقفله مافيه احد بالنسبه لي ينافس راشد .. ولما وصنا البيت ..
قال : اسمعي اغراضك الليله بجيبها لك ..
ابتسمت : طيب تسلم فيصل قسم مدري اش اقولك بصراحه انت شيييييي ..
ابتسم : يلا ادخلي .. وانا بقلط السياره واجيك ..
فعلا دخلت احسن ماشفت مروى أو امها دخلت غرفتي وعلى طول نمت .. أحسن شي اذا بغيت تهرب من التفكير النوم .. لا تفكير في نايف .. لا تفكير في تركي .. النوم هو الافضل ..!

*
*
*

صحيت الساعه 4 الفجر صليت ماجاني نوم قمت صلحت الفطور ثم تحممت .. جففت شعري ورفعته بشباصه أزرق ونزلت لي خصلات لبست الساعه الزرقاء وحطيت حلقات في اذني صغيره فتحت دولابي آخذ العبايه انتبهت ان اللي شريتهم البارح فيه .. ابتسمت عليه كيف انه ماازعجني .. اخذت الكحله كالعاده وحطيت مرطب .. لبست عبايتي ونزلت .. شفت الكل يتفطرون ..
قلت : صباح الخير ..
الكل : صباح النور ..
ابتسمت وجلست مقابل مروى كانت تقزني مدري معجبها شكلي ولا ايش مو شغلي فيها المهم خلصت الست مروى فطورها وطلعنا وصلنا المدرسه كانت عندنا ابلة غايبه استغليت الفرصه وكتبت واجباتي ولما خلصت جلست افكر في نايف تذكرت يوم حضني حسيت ببروده في جسمي وانا اتذكره كيف ان حضنه حسسني بالامان ان تركي ماراح يقول لفيصل شي .. انعاد على الموقف اكثر من مرة احس بقهر ان نايف لسلمى .. توقعت انه حب طفوله أو لاني محتاجه حنان حبيته .. ماتوقعت اني اكون مجنونته .. انتهت الحصه ووقفت احلامي أخذت شنطتي ونزلت الشارع ماصدقت جاء خالي صعدت معه رجعت البيت صلحت الغذا صليت ونمت ..

*
*

صحيت قبل اذان العصر ذاكرت ثم صليت .. فتحت دفتري اللي حكيت لكم عنه وكتبت " امنيه يارب اتمنى تتحق .. يجي يوم واشوف نايف معي في بيت واحد " وكالعاده جنبه الناريخ " 19/8 " فتحت دولابي واخذت اكياسي وبديت اناظرهم ايه صح شريت لي أو بمعنى اصح فيصل اللي شرالي .. المهم هو انه مجموعة مكياج جديدة روعه بمعنى الكلمه أخذتها وجلست مقابله المرايا اصبغ وجهي انقهرت وغسلته .. المهم اذن المغرب صليت ونزلت صلحت العشا .. قررت اتعشا معاهم اليوم .. انتظرت قربت تيجي الساعه ثمان ونصف ومابعد وصل خالي .. اوووف عاد مايتأخر الا اليوم بالذات ؟؟ المهم اكلت خبز وجبن وصعدت غرفتي .. تحممت بسرعه وبوقت قياسي ..
انسدحت على السرير وماامداني اتغطى باللحاف الا واسمع صوت بوري ..ارتعشت صوت سيارة تركي الله يستر قلت مابقوم أطل من الشباك وتلحفت دقائق معدودة وانتبهت ان الباب ينفتح .. رفعت راسي كان خالي .. أشهد ان لا اله الا الله واشهد ان سيدنا محمد رسول الله ..!



.: نهاية الجزء الثآني عشر :.




 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:46 PM   #29
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء الثآني عشر :.

" عزآهـ يآ ×قلبي× من الهم عزآهـ ..
من *يوآسي دمعتي قآال :. خيرهـ .. "
وشلون .. "خيرهـ " بـ ξــد فــرقاآهـ ..؟
لاآ تقولوآ { خيره .. خيبهـ كبيرهـ ..!

/
\
/

انسدحت على السرير وماامداني اتغطى باللحاف الا واسمع صوت بوري ..ارتعشت صوت سيارة تركي الله يستر قلت مابقوم أطل من الشباك وتلحفت دقائق معدودة وانتبهت ان الباب ينفتح .. رفعت راسي كان خالي .. أشهد ان لا اله الا الله واشهد ان سيدنا محمد رسول الله ..!
خالي : صاحيه ؟!
بلعت ريقي الله يستر اش يبي ؟! .. قلت : هممم كنت بنوم .. خير خالي اش بك ؟؟ مروى ؟! أو نايف ؟! ولا فيصل ؟!
خالي : اسمعي لك عشر دقايق تلبسين وتكشخين وتنزلين لي تحت قسم ان ماشفتك بعد عشر دقايق تـ ....
قاطعته : طيب ..
اتجه للباب ثم لف علي .. وقال : ايه لا انسى .. تلثمي

وطلع .. أتثلم ؟؟؟ اش السالفه الكل يبيني اتلثم لهالدرجه شكلي مقرف ؟! فيصل وعلشان العيال يقزون .. ونايف !! ايه صح تركي قبل شوي سمعت البوري الله يستر رحت لدولابي .. خالي ماحدد شي معين .. التفتت لملابسي اللي آخر مرة شريتهم فستان تركواز خفيف مفتوح من فوق أكسسوارات كوحلي مع تركواز وكعب واشياء كامله .. جففت شعري بسرعه ونزلت القذله شوي وجاء خالي .. ناظرني كنت لابسه الفستان وارتب شكلي ..
قال : انجززي ..
قلت : طيب ..
طلع من الغرفه ورولت شعري على داخل حطيت كريستال بشعري واخيرا لبست العدسات وحطيت مكياج خفيف بالتركواز وقلوس احمر فاقع حلو امممم اخذت الساعه التركواز وحطيتها باليمين وحطيت اسوارتي اللي حكيت لكم عنها من خالتي .. خاتم من فيصل يوووه اصبعي أخذت اللصقات شوي وسمعت بوري الله يستر .. وجاء لي خالي لما شافني الصق على اصبعي سكت وطلع ..
ملاحظه ان كل مرة يدق بوري يجي خالي يارب سترك .. ناظرت شكلي حلوة لبست الكعب وعبايتي وتحجبت تقريبا جزء من القذله طالع بنعومه .. انتظرت ابي اتأكد ان لما يطق البوري يجي خالي وفعلا جاء خالي ..
قال : هااه جهزتي ؟!
قلت : اش رايك ؟!
هز راسه موافقه .. وقال : افتحي بشوف لبسك ..
فتحت شافني .. قال : طيب يلا ..
قلت : لحظه ماتعطرت ..
رحت للمرايا ورشيت لين قلت بس اش عنده خالي ؟؟ نزلنا ورحت عند الزرع ..
قال : اطعي بتلاقين اخوك ينتظرك .. يلا انجزي ..
هزيت راسي .. قال : تلثمي .!

أوووف مانسى السالفه تلثمت ومسكت الطرف كنت نايس وطلعت شفت فيصل متسند على السياره السوداء اكيد حقت تركي .. وفيه شخص مكان السايق خمنت انه تركي ..
قلت : هلووووو ..
فيصل : مابغيتي يابت ؟ يلا اصعدي ..
ابتسمت : طيب ..
دام فيصل معي ماأخاف .. دخلت السيارة ... وقلت : السلااام ..
تركي : هلا ..
وجع ان شاء الله رد السلام مثل الخلق قسم اني محترمه فيصل .. شوي وتحركت السياره .. شوي وسمعت صوت تركي ..
يقول : كم عمرك سارة ؟!
ضغطت على طرف اللثمه بقهر شكو يسألني كم عمرك ؟ حيالله خوي اخوي ..!
سكتت عنه وكأني ماسمعته
رجع وقال : سألت كم عمرك ؟!
رحمني فيصل : 19 سنه ..
قال : أوووه في اي تخصص ؟!
قسم لولا الحيا ذبحته رجعت سكت عنه ..
فيصل : عندها ثالث ثانوي مرتين ..
سمعته يقول : أوووه اش ذا الكسل ؟!
كنت برد عليه بس سكتت لا يقول تو تكلمت أو يستخف دمه ..
سمعت فيصل : قل ذ الحكي لنفسك عمرك 20 وباقي ثالث ثانوي ..
ضحكت من داخلي زين تسوي فيه احلا اخو .. يستاهل اجل يتمصخر علي ؟
قال : لا تفشلني عاد ..

بصراحه اختنقت بمعنى الكلمه والظاهر اننا مطولين في السياره .. أوووف يلا اش بيقول عني اكيد اختنقت .. شلت اللثمه انتبهت ان محد انتبه لي احسن بعد .. احس قلبي يدق بقوة مدري ليه ..ليت نايف معي على الاقل يفهمني لو شي بسيط من السالفه ..ابتسمت لذكر اسمه واستحيت ووطيت راسي وبديت العب بكم عبايتي .. نايف سارة .. يااااه اسم حلو لايقين لبعض مش سلمى نايف .. اش ذا القرف ياربيه .. أصلا اسمي كلاسيكي ساره اش حلاته اسمي يدل على الملك أو ملكه أو شي كيذا اسم لدلوعه اصلا ولايق علي .. ساره بنت نهال .. حتى اسم امي حلو رغم اني مااعرف معناه ..
سمعت صوت حد يناديني رفعت راسي كان فيصل على طول ارتبكت ولفيت لثمتي .. انتبهت ان خويه يناظرني أوووف بس عادي اذا اهله ناس اوادم عادي اكشف ..
فيصل : وصلنا تبين تبقين بالسياره ؟!
قاال : ماعندي استعداد ابقي بنات بسيارتي يشكون فيني الناس واشاعات ..
بغيت افلعه بأي عجرا .. قلت ابي اقهره : ليش فيصل ماقلت ان لثمتي طاحت ؟! عيب رجال غريب يناظرني !!
ابتسم فيصل : كنتي مفسحه وماحبيت ازعجك ..
قلت بغرور : ولوو بس فيه عيال يقزون ولا نسيت ؟!
اكتفى بالابتسامه اما انا دخلت شعري بغرور .. فتح لي فيصل الباب ومسك يدي ونزلت برنسيسه !!

بغيت اشهق يوم شفت ذاك البيت بس خفت يحسبني مشفوحه بس شكل البيت وتصميمه رهيب .. هذا بيت ذا ؟! بس كمان بيتنا حلو وفي ارقى احياء الخُبر .. فتح لنا تركي الباب ودخلت على الحديقه كانت واسعه بس مبين ان محد يهتم فيها .. وبعدين البوابه دخلت لقيت اهل تركي ينتظروننا .. شفت رجال مبين انه كبير بس شكله روعه اكيد ذا ابوه أكيد ذي اللي جنبه امه .. تقريبا 3 بنات اكيد اخواته .. بلعت ريقي وسكتت ..

فيصل : السلام عليكم ..
قام الجال الكبير وسلم على فيصل اما انا كنت متخبيه ورى فيصل هه وكأني طفله .. استغربت ان البنات متغطيات !! والعبايه على الراس .. المهم شوي وسمعت فيصل ..
يقول : يلا اترككم تتعرفون عليها .. يلا امشي انت ..
وأخذ تركي وطلعوا البنات كشفوا ..
بلعت ريقي من الخوف ألحين كل ذي الضجه علشان اتعرف على اخوات ذا التركي ؟! بغيت ابكي لان فيصل راح عني بس خفت أولا يتوقعون اني طفله وثانيا الكحله تخترب .. شفت الرجال يجي ويسلم علي مصافحه .. ياإلهي ماهذه الورطه بيت لا اعرف احدا فيه .. من الرعب اتكلم عربي فصيح ..
قال : اهلا سارة نورتي !
ابتسمت ابتسامه لاتخلو من الرعب والخوف وسكتت ..
شوي وقامت المرأه واتجهت ناحيتي : اش اخبارك ؟ الحمدلله على السلامه !!

بسم الله الرحمن الرحيم .. وين رحت ؟؟ ومن وين جيت ؟؟ قسم مو فاهمه شي من اللي يقولونه !! بس بصراحه عندي امرأه تسألني أحسن من رجل ولو كان بعمر ابوي هه اصلا انا مااعرف عمر ابوي .. خفت ابكي ويسيل الكحل فـ سكتت ..
قال الرجال : تفضلي ..
قلت : ثانكس خالي ..
ابتسم : ناديني عمي ..
طيب ولا تزعل عادي ..!
سمعت المرأه : مابتجلسين ؟!
ابتسمت مجامله ورحت معاها انتبهت ان حجابي انفك تركته عادي الرجال كبير ..
شوي وقالت المرأه : هذي ابلة نهى بنت الكبيره وذي ...
لحظه اعذريني ياامرأه على المقاطعه .. ابلة نهى ؟؟ وين جالسين حنا ؟! أبله وعمي ؟! ياخوفي متوقعين اني شغاله وانا مدري ؟! حبست دمعتي وقاومت بس علشان الكحل لا يتعفس .. ماسمعت بقية كلامها ثم سمعت صوت مبين انه ولد .. الكل تغطى عدا الام والاب ..
وقال : يلا يبه كل شي جاهز ..
وطلع .. كان حجمه صغير المهم ماعليكم منه وخلوني في مشكلتي !! اش اللي كل شي جاهز ؟؟ الله يستر ..
قال الرجال : يلا ماتبين تتعشين ؟!
نعم ؟! ايش قلت ياأخ ؟! اتعشى ؟! أعرفكم تعرفوني اتعشى معكم ؟ ياربيه احس بقلبي يدق وكأن دقات قلبي كل أهل الخُبر يسمونها .. حبيت ابين لهم اني منيب شغاله واعرف احكي عربي ..
قلت : ليش فيصل وينه ؟!
قالت وحده من البنات : ليه ماتبين تتعشين وتسهرين براحتك ؟!
براحتي ؟! فاهمين شي ؟؟ليش بيتهم فندق وانا مدري ؟ تعال يمكن بيتهم كيذا يستقبلون كل الناس للسهر ؟؟بغيت ابكي الدمعه تعلقت بعيني ياربيه مايسوون فيني شي .. بس مبين انهم طيبين غير كيذا ان لو فيصل أو حتى خالي مو مرتاحين لهم ماوصلوني عندهم ..
قلت بصوت مبحوح : ابي فيصل ..!
الكل استغرب .. لاااه اتوقع انهم بجد متوقعين اني شغالة ..
الرجال : فيصل ؟!
هزيت راسي وبديت ابكي .. تقرب مني وجلس جنبي على طول ابتعدت من الخوف ..
قلت : وين راح فيصل ؟!
الكل يناظرني ياربيه الله يستر مايسوون فيني شي ..
قالت نهى : طيب قومي تعشي معنا وبعدين يجي فيصل ..
بلعت ريقي .. يقولون عشا !
قلت : لا مابي ابي فيصل بليز والله وغلاة اغلا الغالين ان ماتسوون فيني شي ..
صرخ علي ارجال : اش تقولين انتي ؟؟ اش نسوي فيك ؟!
ارتعبت من نبرة صوته العاليه الليله مابتعدي على خير .. وطيت راسي لأني ان تكلمت جبت العيد ..
سمعت صوت الرجال بعصبيه : دقي على فيصل قولي له يجي يشوف لنا حل مع ذا المصيبه ..
بغيت انقز وابوس راسه واخيرا فيصل بيجي .. وفعلا دقت المرأه على فيصل جلست اتراجف الله يستر ان شاء الله يوصل فيصل ..
فعلا دقايق وجاء فيصل مع تركي .. ماهمني الغطا وشعري ولا الحاله وتقربت لفيصل عاد سويت فيلم هندي مسكته وأطلقت سراح عيوني ودموعي وماهمني الكحل ولا شي حتى تركي ماناظرته .. ولا لفيت عليهم لاني متأكده اني لو لفيت بشوف وجيههم المستنكره .. نايف يقول الموضوع يخصني ومدري ايش آخرها اتعرف ؟! ياخوفي شغاله أشتغل أو مثلا يأجروني غرفه في ذا البيت ..
مسكت فيصل : يلا فيصل نرجع البيت خلاص ..
قطب حاجبينه : وين ؟! البيت ؟! ليش تروحين بنجلس هينا !!
احلف انت بس .. انا شوي واتوفى من الرعب .. وقفت وعدلت حجابي .
وأشرت عيه : اذا انت مو راجع انا برجع لو مشي !!
صرخ فيصل : بترجعين من الدمام الى الخُبر مشي ؟! صاحية انتي ؟؟
عاد هنا دوروني ماتلقوني من الخوف .. الدمام ؟! ماقد شفتها ابد .. كل اللي اعرفه انها بالشرقيه .. أهل زوج ريم ؟؟؟؟
قال الرجال : فيصل انت ماخبرتها عن الحكايه ولا ايش ؟
حكايه ؟؟ مو فاهمه ..
فيصل : لا يمكن خالي خبرها ..
خبرني خالي ؟؟ اش السالفه ؟؟
قلت : فيصل اش السالفه قسم مو فاهمه ..
اشر فيصل على الرجال : هذا عمك ..!
قلت بسخريه : أدري قالي والمطلوب ؟؟
فتح عينه : أقول لك عمك تفهمين ؟؟ أخو ابوك !!

شهقت وحطيت يدي على فمي وطحت بحضن فيصل ..
عمي ؟؟ اخو ابوي ؟؟؟ هذا الرجال ؟؟ هذي مرت عمي يعني ؟؟؟ وتركي ؟؟؟؟؟ يصير ولد عمي ؟؟؟؟ طرى على بالي كلام نايف " ليش ياتركي تحب فيصل ؟؟ هوا ايش بالنسبه لك ؟! " بس لحظه مو قال ان اسمه تركي ماجد عمرآن ؟ أما انا ساره محمد فيصل العلي ؟! ناظرت فيصل اببيه يفسر لي .
قلت : لحظه ذا عمي وذي ؟؟ مرته ؟!
ابتسمت لي : لا ذي اسمها عمتي ..
ناظرت تركي اللي حسيته طول الوقت يناظرني اش عنده ؟؟ لفيت على البنات وعمتي لقيتهم متغطيين ..! اش صاير ؟!
اشرت على البنات : ذول بنات عمي ؟!
ابتسمت : لا بنات عمتك ..
اشرت على تركي : وذا الشيئ المقزز يقرب لي ؟!؟!
شفته يبي يضحك بس سكت ..
فيصل : بالضبط ولد عمتك ..
ياذا الفشيله اش سويت انا ؟! الحين اش بيقولون عني ؟ خايفه من اهلي ؟؟ عيال عمي وعمتي ؟؟ سحبني فيصل ورحت اسلم ..
تراجعت وقلت :: لحظه ابي الحمامات ..
اشر لي فيصل على جهه معينه وفعلا رتبت شكلي وضبطت اموري ورجعت سلمت على عمي وحبيت راسه .. وكمان عمتي ..
قلت : العذر ماكنت ادري !!
عمتي : المفروض فيصل اللي يعتذر اللي ماخبرك ..
فيصل : أبد والله توقعت ان خالي خبرها ..
جلس فيصل وجلست جنبه بصراحه كنت ولازلت خايفه .. الكل متغطي !! إلا أنا ؟! صحيح ريم تقول ان اهل زوجها يبونها تتلثم .. بس فشيله اتلثم بعد ماكشفت .. ثانيا مافيه حد غريب وكان على تركي فهو ولد عمتي يعني ايزي .. بس اللي فعلا احرجني نظرات تركي غير كيذا احس ان الكل مستغرب مني ..
عمتي : يلا فيصل بناتي يبون يكشفون
يعني طردة محترمه .. لابليز لا تروح ..
قلت : لا بليز ابقى معااي ..
عمي : طيب انا ابي اتعشى معك وبنات عمتك كمان .. كيف ؟! مافيه الا فيصل مع تركي يروحون يتعشون برى
قلت : بنات عمتي ؟؟ اش بهم ؟!
عمي : يبون يتعشون معك !!
تعجبت : طيب يتعشون ..
عمي : وفيصل ؟؟
قلت : يتعشى معنا !
قطب حاجبينه وكأنه مستنكر اللي انقال .. عمتي : كيف يعني ياكلون وهم متغطيين ؟!
هزيت كتوفي : أبد يكشفون ..
تركي : يكشفون ؟؟ أخواتي ؟؟ أحلفي انتي بس !
طنشته وناظرت عمي : بليز عمي ابي فيصل معي بليز ربي يخليك
عمتي : طيب وتركي ولدي وانتي ؟!
قلت : اش بوو تركي ؟!
عمتي : وين يتعشى ؟!
رديت : هذا بالذات عاد يتعشى بلحاله ..
التفت ابي اشوف ردة فعله لقيته مبتسم وفيصل كاتم ضحكته ..
عمتي : منطق غريب مايصير بلحاله !
جاوبت : طيب يتعشى معنا ..
عمي : وانتي ؟؟
ياإلهي ماأحل مشكله احد الا ويطلع غيره ؟! ..
تنفست بقوه : عمتي باختصار الكل يتعشى مافيها شي
عمتي : لا بناتي مايكشفون ..
تنهدت : لا اله الا الله الملك الحق المبين .. عمتي من اول يوم عادي وأوعدك فيصل مايناظر طيب ؟!
هزت راسها نفي !!
قلت : يعني والحل ابي اتعشى معك انتي وعمي وبنات عمتي وفيصل ابيه جنبي ..
عمتي : لا ..
أووف اش ذا المنطق .. قلت : طيب يتعشون وهم متغطيين ولما نخلص فيصل يطلع مع ذا ..
عمتي ناظرت بعمي ورجعت ناظرت بناتها : طيب ..
أووووووف مابغينا مشيت مع فيصل ..
همس : قسم مافيه احد اقنعها اتعشى مع بنات العمه الا انتي ..
ابتسمت بغرور : ولوو أساليب الاقناع كلها متعلمتها من اخوي .. وقلت : طيب بروح اغسل ايديني ..
وفعلا رحت .. الطاوله كانت كبيره مره رحت وجلست بين فيصل وتركي كنت آكل بحريه رغم ان وجود ذا المخلوق جنبي يضايقني ..
همست لفيصل : ذا مايجلس الا هينا ؟!
ابتسم : اصلا ذا المكان اللي انتي فيه مكانه وامه وعمي أماكنهم بس تنازلوا لجل عينك ..
همست : طيب مين اللي هناك اشكالهم غريبه ؟!
قال : ذول سامر وثامر عيال عمك ..
رديت : أهاا ..
عمتي : شعرك نزل ..!
رفعت عيني : أنا ؟؟؟
هزت راسها أيه ..
صح مو كافي اني مو متغطيه بعد شعري ؟ دخلته وكملت آكل .. لحظه بقول لكم شغله عمتي كانت طول الوقت تناظرني مدري يمكن تعتبرني جريئه ولا ايش مدري والله .. كنت احس بنظرات بنات عمتي رغم اني مو متأكده الا اني احس لهم .. لما خلصنا قمت مع فيصل وتركي وطبعا الكل معي ووصلناهم عند الباب أو بمعنى أصح وصلت فيصل ..
قلت بهمس : لا تتأخر تراني جديدة وماأفتهم شي ..
ضحك على كلمة " جديدة " وقال : لا جديدة ولاشي يلا بايو ..
قلت : قلت لك حاول ماتتأخر ..
تقرب مني وباسني على خدي .. همس باذني : لاتخافين قلت لك ..
رفعت يدي ابي اشوف الساعه .. وقلت : اسمع 12 ونصف مااشوفك أرتكب فيك جريمه ..
عمتي : سارهـ !!
التفت لها .. قالت : اش به اصبعك ؟!
بلعت ريقي : أممممم هذا انا مره كنت أطبـ.......
قاطعني فيصل : لا تكذبين ..!
فتحت عيني يعني تستر علي الله يخليك ..
عمتي : تكذب ؟!
قلت : ايه فيصل يمزح ماعليك منـ...
حط يده على فمي : السالفه ومافيها ان خالي حرقه لها ..
عمي : حرقه ؟؟ ليش ؟؟
قلت : لا عمي بالغلط بس ..
فيصل : ساره !! عمي .... حرقه علشان كنا بالسطح
قلت : ولا شي عمي بس لانه يخاف علينا ..
سحب فيصل يدي اليسار ورفعها : وذي ماتعرفين ليه ؟؟! .. وكمل بسخريه : ولا بالغلط ؟!
قلت : فيصل ! رجاءاً لا تتدخل ..
فيصل : لا مو متدخل بس لا تكذبين وماأتدخل ..
قال عمي بنبرة حسيت انها قهر : خلاص فيصل رح بيتكم وجهز اغراضها بتسكن معي ..!!
شهقت : اهئ لا عمي بليز ابي اجلس بالخُبر ..
عمي : قلت لا يعني لا ..!

ياربيه ابي اجلس قريبه من نايف لا تبعدوني عن اللي حبيته بكل ذره في جسمي .. طيب مو حرام ماتبلغوني قبل حتى أودعه ؟؟ ولا حرام ؟؟!

قلت باعتراض : لا ابي ارجع الخُبر
عمي : اشششششش بتسكنين هنا بالدمام وولا كلمه !!
قلت : عمي انت مو تهمك راحتي ؟!
هز راسه بـ ايه ..!
قلت : قسم ان راحتي بالخُبر مابي ابتعد عنها ..
تكلم تركي : ليش بالله البيت صغير ولا حنا مو مقد المقام ؟!
اشرت عليه : انت ولا كلمه .. التفتت لعمي : قسم ان راحتي بالخُبر ..
عمي : راحتك حد يحرقك ؟!
قلت : عادي يعجبني ..
قال : فيصل رح جمع اغراضها ..
حسيت ان مهما اقول مو رايح يرضى ... فـ قلت : طيب اغراض بنت اللي يجمعهم صبي كيف ؟! أنا ارجع !
قال : يصير خير ..
اتجهت لفيصل وهمست له بصوت مخنوق : شفت ؟! ارتحت اش سويت لي ؟! بسكن بالدمام ؟! تفهم ؟! أنا أحب أسكن بالخُبر كيفي .. أحب لما يحرقني خالي عسل على قلبي تتلقف ليش ؟!
همس لي : اذا كان على نايف فـ لا تخافين بتزورينه ..
همست : قلتها بتزورينه مو بتسكنين معه .. ليش انت حمار ؟!
ابتسم وقال بصوت عالي : لاني كيذا وانتي اختي ..
اشرت عليه : انت انسان حمار تفهم ؟ بس تدري مااكون ساره ان ماسويت اللي في بالي ماتتهني بعيشتك يافيصل .. طيب !!
ابتسم : اموت على المعصبه انا .. التفت لتركي : يلا تركي .. مع السلامه بايو يا اختي ..

وطلع على طول كشفوا .. فيني الصيحه كيف يبعدوني عن الشي الوحيد اللي اتمناه ؟! طيب نايف ؟! وخالتي وميشو ؟! مدرستي اللي اموت عليها .. طيب خالي اش بيسوي ؟!
اش بيقول ؟؟
ابتعد عن نايف ؟!
واتركه لسلمى .. تاخذ راحتها معه !!
وانا بالدمام وهو بالخبر .. طيب اذا سكنت بالدمام !!
ريم الشي الوحيد اللي حبيته بالدمام ان فيها ريم .. أنا أهلي فـ اذا من البدايه بيفرقون عن اللي احبه .. غطيت وجهي بييديني وبديت ابكي لاتقولون حساسه بس يمكن ماجربتوا تفقدون ناس تحبونهم علشان ترضين ناس يحبونك .. او يمكن كيذا يبيني اسكن معه لعانه ..
عمي بحنان : الحين كل ذا علشان تسكنين بالدمام ؟! مو عاجبينك ؟!
قلت : لا عمي مو قصدي بس هناك خالي وخالتي وخوياتي وكمان مدرستي !!
مضطره اقول خوياتي ..!
جاوبني : طيب هنا عمك وعمتك .. وخوياتك تقدرين تبدلينهم ببنات عمتك .. وكان على المدرسه بتنقلين ..
صرخت : لا بليز لا تسويها أرجوك عمي كاني غاليتن عندك ..
عمتي : ابي اعرف ليش لاصقتن بالخبر ؟!
قلت : لأني تعودت عليها وأحبها ...
بعتها خلاص : وفيها نايف ومشعل ومروى وفيصل .. أحبها أموت عليها مستعده كل يوم اجي الدمام بس اسكن بالخُبر ..
عمي : اقلبي السيره لا تضايقيني ..
قلت : عمي !! قلت لك ما أحب الدمام أبد .. طيب ؟!
عمي : بتحبينها .. طيب ماقلتي كم عمرك ؟!
ماعندك رد .. أو يمكن عندك بس ماتبي ترد علي .. تقلب السيره .. أنا مو بزر انا افهم ..
تنفست بقوة : 19
وطيت راسي كم دمعه اليوم نزلت ؟! كنت اتمنى اشوف اهل ابوي .. بس نايف ..!
عمي : ماشاء الله بـ أي جامعه ؟!
ياربيه قد ايش يقهرني ذا السؤال .. قلت : باقي بثالث ثانوي ..
عمتي : يعني تصيرين بمدرسة نجوى ..
نجوى ؟؟؟؟؟؟ .. بلمت : مين نجوى ؟!
ابتسمت وحدة من بنات عمتي .. قالت : انا نجوى ..
ابتسمت مجامله لها ألحين ذي نهى أقصد ابلة نهى وذي نجوى بثالث ثانوي لا تركي قبلها وهذي أختهم مبين عليها صغيرة ماتعدت 10 سنوات ..
ابتسمت : طيب نهى ونجوى آند ذس ؟!
ابتسمت نجوى : هذي اختنا نوره ..
البنت روعه مرة تجنن براءه ماقد شفت مثلها .. التفت لعمي : طيب وين سامر وثامر ؟!
قطب عمي : اش دراك باساميهم ؟؟!
ابتسمت : العصفورة قالت لي .. وينهم ابي اسلم عليهم ..
نجوى : بليز سارة مالنا خلق نتغطى ..
التفت لها بابتسامه : ليش هم كم اعمارهم ؟!
نهى : بعمر نورة يعني ثالث متوسط
فتحت عيني : بعمر نورة ؟! وتتغطون ؟!
منطق غريب بعمر نورة ! يعني مستحيل يتزوجون .. معليه بيقولون نورة وتتغطى رغم ان عمرها صغير ..
قلت : وينهم عمي ابي اشوفهم واسلم عليهم ..
عمي : تسلمين عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزيت راسي بالايجاب : ليش حرام ؟! ولا عيب ؟؟ تراهم اصغر مني ..
اختنقت من الحجاب وفتحته وحطيته على كتفي ..
شوي وقلت : هاه عمي بتجيبهم ولا لازم بنفسي اروح لهم ؟!
عمي ساكت ويناظرني .. وقفت : انا رايحه لهم ..
ابتعدت ودخلت المقلط كانوا يلعبون بلايستيشن ياااي ذكروني بنايف ..
جلست بينهم : هلوو عيال عمي ..!
يناظرون بعض ويناظروني ..
قلت : هيييييي الحين وانا ضيفه جديدة عليكم ماتقولون تفضلي العبي شي كيذا ؟؟
لفوا وجيههم عني ..! اش ذا الذوق ؟ مدري اثنينهم يتشابهون مااعرف اي واحد .. أخذت يدي ولفيت وجه اللي على اليسار ..
وقلت : اش بك انت وهوا ؟
عاد جاوبني : ليش ماتتغطين ؟!
ابتسمت : لأنكم أصغر مني ..
قال : بس مايصير ..
قلت : لا يصير يلا واحد منكم يعطيني دور بس واحد تكفون من زمان مالعبت بليز ..
قام واحد وطلع .. اش بوو ؟! أما الثاني فـ بعّد وجهه وقال : طيب بس تغطي ..
قلت : مو متغطيا رين ؟؟ وحبيت اغير السالفه : انت اش اسمك ؟!
ابتسم : سامر ..
قلت : حلو انا سارة يلا ابي العب معك لا تردني ..

ابتسم وفعلا يالله من زمان عن البلايستيشن مع نايف فعلا لعبت معه كره قدم هه مو بوي انا بس لأن فيصل دايم يلعبها .. وعلى آخر لحظه فزت عليه ..
التف لي : أووه من متى وانتي تلعبين ؟
ابتسمت : أممم مو من زمان بس العب مع ولد خالي واخوي وتعلمت ..
ابتسم ووقف : لحظه بنادي ثامر ..
قلت : خذ راحتك ..
التفت عند الباب لقيت عمي افسح المجال لولده وجاء وجلس جنبي فهمت انه ناوي يقول لي تغطي وانا بصراحه ماارتاح ..
قلت بهدوء : اسمعني عمي عيالك صغار مابعد كبروا .. وثانيا انا اكبر منهم ونهى ونجوى كمان اما نورة لك الحق تقول كيذا لأنها اصغر منهم .. عادي !
عمي : طيب وتركي ؟!
قلت : اش بو تركي ؟!
عمي : يوم كنا نتعشى .. وغير كيذا تسولفين معه عادي وشعرك اغلبه مبين هذا اكبر منك ..
ابتسمت : مستعده فقط اتحجب عنه لاني مو متعودة اتغطى في بيت خالي ..
قطب حاجبينهم : ماتتغطين عن عيالهم ؟!
روعتني نبرته فـ قلت : طبعا لاني اعتبرهم اخواني ..
شكت شوي ثم قال : طيب اجلسي مع بنات عمتك ..
هزيت راسي ورحت لهم جلست بين نجوى ونهى وحطيت نورة على حضني ..
قلت : باي صف النوري ؟
ابتسمت : سادس ابتدائي ..
قلت : وااو وناسه طيب شاطرة ولا كسلانه ؟!
ابتسمت وهمست : نصف ونصف ..
ضحكت لها ياربيه تجنن ..
قلت وانا اناظر نهى ونجوى : طيب تكلموا ..
نجوى : اش نقول ؟!
قلت : لحظه اول مادخلت قلتوا ابله نهى ليش هي فعلا ابله ؟ وايش تدرس ؟!
ابتسمت : ايه صدق .. ابلة عربي بابتدائي ..
ضحكت : تدرسين اختك ؟!
هزت راسها .. قلت : الحيين بالله حاطين عباياتكم ليه ؟؟ مافيه رجال ولا شي ..
ناظروا بعض وابتسموا .. نهى : يمكن بأي وقت يدخل ثامر ولا اخوه أو يمكن فيصل أخوك ..
احترمت رغبتهم مالي شغل فيهم .. ثم قلت : طيب نجوى ثالث علمي ولا ادبي ؟!
ابتسمت : علمي طبعا ..
قلت : وااااو يعني مثلي ماشاء الله كل عليتنا علمي انا وفيصل ونايف وميشو و نجوى ..
نجوى : وتركي بعد !!
فتحت عيني وكأني توني ادري : صدق ؟
انسدحت على رجل نهى أما هي لعبت بشعري .. أما عمي وعمتي مدري وين راحوا ..
بديت اغني : عشان الحب واللي بيني وبينك .. عشان الحب عشان ايامي وسنينك .. ابيك تراجع احساسك وتنسى جروحي وآلامك .. حراام انه بهذا البعد تضيع ايامي وايامك ...
سكتت فتره ثم كملت : أدري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني .. حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني .. أنا اترجاك لا تنسى ليالي الحب وسنيني .. وحاول لجل ....

ماقدرت اكمل وبدت دموعي تنزل لذكرى ذا المقطع بالذات يوم نايف يقولها ..
سمعت صوت ماقدرت اميزه : ساره اش فيك ؟!
شهقت مو قادرة اتخيل اني ابعد عنه تعودت كل يوم اصحيه من النوم .. كل يوم اصلح له الفطور بيديني .. نسهر الليل .. نسولف .. مرت علي يوم كنا بغرفة النوم ابتسامته و...حضنه بالغلط !!
دفنت راسي بحضنها وكملت ابكي أكثر .. حسيت ببياخه الموقف من اول يوم ابكي لهم ومسويه مناحه ..
أعطتني عصير من الرجفه بووووش على العبايه ..
رفعت راسي وقمت من مكاني وكانت عبايتي مغرقه دموع + عصير .. ياربيه كيف لما اطلع أو كيذا أجلس رميت شيلتني على الكنب ودخلت الحمامات غسلت وجهي وصرت افشل .. مو بذا المعنى بس فرق من شوي والحين ..
قلت : نجوى !
جات لي .. قلت : بليز ابي كحله لايبين اني من شوي باكيه ..
وفعلا صعدت ورجعت حطيته لي وعطيتها هوا .. عاد عبايتي رايحتن فيها .. دخلت وانا متأكده انهم يناظرون العبايه الأنيقه هههههه ... شلتها ..
صفرت نهى : أوووووف اش ذا الحلا ..
ابتسمت بخجل : من ذوقك .. مع دعواتي ان فيصل وتركي ماايجون .. لان العبايه رايحتن فيها ..
أخذتها نهى وقالت : بروح أعطيه الشغالين ..
وفعلا راحت .. نجوى : اش بك ؟!
قلت : تذكرت شي يوم قلت ذي ..
نجوى : صوتك جنان ..
ايه ذي الذوق مو مروى اللي تقول مقرف وجع ان شاء الله ..

*

سولفت معهم وبعدين جات نهى وشاركتنا شوي وجات الشغاله واعطتني عبايتي أووف ماصدقت جات استحيت على وجهي .. الحمدلله وقتها مادخل ذا التركي .. كنا نسولف شوي ودخلت عمتي وعمي جلسنا نسولف ثم دخل فيصل أحسن تركي مو فيه .. على طول جلس جنبي ..
قلت وانا اناظر الساعه : على الموعد المحدد قسم لو تأخرت دقيقه ارتكبت فيك جريمه ..
همس : عسى ماسويتي مشاكل ؟!
ضحكت : ابشرك سويت مثل قضيه الشرق الاوسط واخيرا حليتها
فيصل : كيف ؟!
ابتسمت : يبوني اتغطى وانا ياحظي اختنق ..
ماسمعته الا فاطس ضحك حطيت يدي على فمه : اسكت لا تفضحكني ..
والجميع يراقب .. همست : لا وسويت لهم مناحه الله لايوريك ..
ناظرني : ليش ؟!
ابتسمت : علشان بيبعدوني عن الخُبر .. بس صدقني ياحمار خلني ارجع البيت وأوريك ان مافرقت بينك وبين مروى !! وثانيا زعلت منك ..
ضحك : ساعتين تسولفي وبعدين يوم خلصت زعلت ..
اشرت عليه : انت مو شغلك فيني ..
وفطست ضحك وفيصل وراي والكل مستغرب حبيت أوضح شوي ..
وقالت عمتي : اش صاير ؟!
كنت بتكلم بس دخل تركي تحجبت وقلت : ابدا ياعمتي بس بالخُبر لما ازعل على فيصل اقوله مو شغلك فيني وتصير سالفه على ذي الكلمه لا والأخ يقلدني ..
ضحكت عمتي : كيف يقلدك ؟!
ناظت فيصل على طول برطم مثل ذيك المرة مع ميشو .. وأشر علي : انت مو شغلك فيني ..
همس لي : عمي يناظر خصلاتك دخليهم لا تصير لك سالفه ..
قلت : طيب قل لخويك ذا يغض بصره شكو يناظر .. هااه اي جهه اللي طالع ؟؟
مسك شعري ودخله شوي وقال : أصل اللفه مهيب مرتبه ..
قلت : والحل ؟!
هز كتوفه :يعني عدليها ..
وفعلا فتحت اللفه وقلت : هااه كيذا ؟
ابتسم .. همست : يلا نرجع الخُبر ..
همس : انتظري ... قال : ألحين عمي أروح اجهز اغراضها ؟!

وجع ياحمار ..!

عمي : لا الليه تروح معك تجمع اغراضها وليلة بكرة انا بجي آخذها ..
همست : ياحمار ماأحبك ..
همس : وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم .. واسكتي ..!
قلت : طيب عمتي ومدرستي ؟!
قطب حاجبينه ثم قال : فيصل ياخذ ملفك ونسجلك مع نجوى ..
لا ومجهز كل شي بس معليه ياحمار تذكره أجل .. هين ..!
ناظرت الساعه وشهقت .. فيصل : بسم الله اش فيك ؟!
قلت : واحده !!
ابتسم عمي : عادي انتي جالسه في بيتك مافيه فرق لو نمتي ..
نعـــم ؟؟؟ ايش قولت ياعمي ؟! اناام ؟؟!
وقفت : يلا انا بروح ..
فيصل : ومع مين بتروحين ؟!
قلت : والله اذا ذا " واشرت على تركي " بيوصلني ولا اروح بتاكسي ..
شهق عمي وقالت عمتي : لالا تروحين بتاكسي ؟ قم تريك ..
هه احسن يعني غصب عنه يقوم ذي امه ..
حط رجل على رجل : لا مو الحين برتاح شوي ..
انقهرت منه : هيهيهي أحلف انت بس .. كأن مافيه بالدمام الا سيارتك لو أروح مشي ماارجع معك ..
جاوبني : اعتدلي في كلامك أرجعك وانتي حرة ..
قلت : وانت الصادق انا حرة .. شف قسم برب الكعبه ماتقوم الحين مااركب معك لو اروح مشي ..
عمتي : قم تركي رجع ولد خالك مع بنت خالك ..
ابتسم وياشينها ابتسامه : مو قايم قلت بريح وبشوف كيف تروح الاخت مشي .. اناظر اش وراي ..
انقهرت من اسلوبه واتجهت لنهى وسلمت عليها وكمان نجوى وعمتي ونورة حبيت راس عمتي وسلمت على عياله ...
قلت : مو انا اللي تتحداني انت ومهوب ميتتن على سيارتك .. التفتت لفيصل : بتروح معي ولا اروح بلحالي ؟!
رد تركي : لا فيصل بيبقى ..
قلت : فيصل كم مرة قلت لك لاتتلقف بس مشكله اذا ماتفهم .. يلا مع السلامه ..

طلعت من الباب ياربيه انا اش سويت ؟!
أولا ماأدل ثانيا حنا بالدمام مو الخُبر ؟؟
بس مبين ان اهل الدمام طيبين ومايسوون شي حتى انهم يتغطون .. بس كل منطقه فيها الزين والشين .. ياربيه اش لي اقسم ؟! ابتعدت عن الحديقه وانا متلثمه وابتعدت عن البيت لين وصلت شارع عاد لاتسألوني كيف أرجع لأني ماأدل .. وقفت انتظر تاكسي أو أي حد بس مافيه الشوارع فاضيه .. ياربييه شوي وابكي بس لا مو انا اللي اصيح انا قويه ومايهزني شي .. جلست تقريبا ربع ساعه وماشفت شي كملت طريقي وصرت ادخل بشارع واطلع بغيره وقلبي يطرق بنت وبـ أنصاف الليول ومتزينه وبلحالها ..
الله يستر ..!


.: نهاية الجزء الثآلث عشر :.


 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:47 PM   #30
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء الرآبع عشر :.

" تــآاريخ × 19 / 8 .. الطــريق إلـى ..{ الدمــآآمـ ..! "

/
\
/

طلعت من الباب ياربيه انا اش سويت ؟!
أولا ماأدل ثانيا حنا بالدمام مو الخُبر ؟؟
بس مبين ان اهل الدمام طيبين ومايسوون شي حتى انهم يتغطون .. بس كل منطقه فيها الزين والشين .. ياربيه اش لي اقسم ؟! ابتعدت عن الحديقه وانا متلثمه وابتعدت عن البيت لين وصلت شارع عاد لاتسألوني كيف أرجع لأني ماأدل .. وقفت انتظر تاكسي أو أي حد بس مافيه الشوارع فاضيه .. ياربييه شوي وابكي بس لا مو انا اللي اصيح انا قويه ومايهزني شي .. جلست تقريبا ربع ساعه وماشفت شي كملت طريقي وصرت ادخل بشارع واطلع بغيره وقلبي يطرق بنت وبـ أنصاف الليول ومتزينه وبلحالها ..
الله يستر ..!
كملت امشوي وانا مدري من وين بديت .. ناظرت الساعه 2 وربع ياااه ومحد سأل عني ؟! ياربيه !! طيب خلني احاول ارجع البيت .. صوت داخلي يقول اني لا اروح لا أنكسر بس تعبت والله .. اتجهت ابي ارجع البيت وتقريبا نصف ساعه وانا ادور وماقدرت اوصل لشي ..
جلست عندالشارع وفتحت وجهي لاني اختنقت بصراحه احس اني تعبت .. يمكن حد يعرف وجهي ويجيني .. قريت آية الكرسى وبعض السور اللي تحفظ الانسان وين ماكان .. حطيت اللوم كله على تركي .. فعلا لو انه قام ورجعني ماصار كيذا .. نزلت راسي ودموعي على خدي وقفت لان البكى مايفيد ورحت امشي .. شفت سيارة موقفه من بعيد أسرعت بخطواتي وفعلا وصلت شوي ووقفت السيارة ونزلت بنت ..
قالت : اش بك ؟!
ناظرتها وهزيت كتوفي : ماادل بيتنا !!
قالت : طيب وين بيتكم ؟!
قلت : ابد ماادل ..
قالت : طيب ماتدلين موقع البيت ؟!
قلت : انا اصلا من الخبر ..
شهقت : وجيتي الى هينا مشي ؟!
هزيت راسي نفي : لا جايه ازور اهل ابوي وتهاوشت مع ولد عمتي وطلعت ..
قالت : تهاوشتي معه ؟!
هزيت راسي ..!
قالت : طيب خبريني كيف اقدر ارجعك ؟!
قلت : عيلتنا العلي ..
قطبت حاجبينها : العلي ؟!
ودخلت راسها : يمه تعرفين عيلة هنا اسمها العلي ؟!
قالت : لا مين ذول ؟!
جلست على الرصيف اللي جنبنا موطيه راسي مافيه امل .. هزيت راسي : تسلمين ..
وقفت ومشيت .. شوي وشفتها وراي : تعالي خلنا نرجعك الخُبر ..
شهقت : لا تتعبين عمرك ..
قالت : لا عادي انتي تعالي ولا تخافين على الاقل لو رحتي الخُبر يمكن تدلين بيتكم ..
ابتسمت : مشكورة ..
سحبت يدي ودخلت سيارتهم يااي قد ايش ان الدنيا صاروا قليلين اللي كيذا .. الحمدلله يارب .. انتبهت ان كلهم متغطين وراكبين مع سايقهم من تحت عباياتهم مبين انهم لا بسين فساتين اكيد كانوا بعرس .. ظليت فتره ابكي والبنت تهدي فيني .. ولما هديت ..
قالت : طيب خبريني اش فيك تبكين ؟!
قلت : أخاف ماارجع بيتنا ..
قالت : لا تخافين بترجعين الخُبر بس اعذريني على اللقافه كيف تهاوشتي مع ولد عمتك ؟!
قلت : ابدا بس هوا اللي اخذنا من الخُبر ولما صارت الساعه واحده قلت له يلا قم عاد صار حمار واستلعن قال مافيه روحه حلفت ان ماقام مااركب معه وفعلا ماقام وطلعت ..
شهقت : الساعه وحده ؟!
هزيت راسي .. شوي وقالت امها : وصلنا الخُبر قولي وين بيتكم ؟!

قلت لها ان يوصلوني مدرستي وخلاص لأن حرام الحين اكيد عندهم عرس ومدري ايش تعبانين وفعلا وصلت مدرستي سلمت عليهم وشكرتهم بصراحه لو اسوي اللي اسويه ماأوفي حقهم مشيت الين وصلت بيتنا طقيت الجرس بس محد فيه ياربيه .. رجعت طقيته شوي وفتح لي نايف الباب ..
همس : ساره ؟!
دخلت وانا تعبانه وعلى اول كنبه جلست ..
قال : اش فيك ؟! ووينه فيصل ؟!
همست : ماااي ..
نقز وراح جاب لي شربت منه .. تنفست بقوة : فيصل بالدمام ..
شهق : ناوي ينام معهم ؟!
وقفت : لا .. سالفه طويله لا تشغل بالك فيها ...
مسك يدي وجلسني .. نايف : احكيني ..
قلت : ابدا بس تريك استلعن وقال مو موصلني عاد انا حلفت مااركب معه وطلعت ووصلت ..
نايف : كيف ؟!
قلت : تقريبا من الساعه واحده الين الحين وانا ادور بالشوارع شافتني بنت ووصلتني ..
رميت جسمي على الكنبه .. قال : طيب اتصلي عليهم أكيد قلقانين ..
وقفت : والله تريك السبب ..

رحت غرفتي وغيرت ملابسي انسدحت على السرير ماهان علي اتركهم قلقانين نزلت تحت لقيت نايف مو فيه احسن علشان آخذ راحتي .. دقيت على جوال فيصل لأني اعرفه ..
رد فيصل : ألوووو ..
قلت : هلوو ماي براذر مو ناوي ترجع البيت ولا ايش ؟!
شهق : ساروه يامال الوجع وينك انتي ؟!
قلت : ليش ماشفت الرقم من وين ؟! المهم مو ذا موضوعنا انا داقه اقول ليش تأخرت ؟!
فيصل : قسم بالله مافيه ألعن منك .. متى وصلتي ؟!
قلت بكذب : أول ماطلعت ركبت تاكسي ورجعت عاد على طول نمت بعدين نقزت من الكوابيس متعودة اني اروح غرفتك مالقيتك ودقيت ..
فيصل : ياحماره .....
قاطعته : تصبح على خير ..
قفلت الخط لازم اقهره .. انا ماقلت له يجي معي ؟ مارضي كيفه .. ابي اقوله اني اسوي اللي في بالي مايهمني احد ..
رحت غرفتي صليت وانسدحت على السرير احس بتعب .. أووه هذي آخر ليله لي في الخُبر .. لا ياربيه .. أووووف مابي افكر .. غمضت عيوني ونمت ..!

*

صحيت على صوت فيصل ..
قمت : خير ؟!
فيصل : تدرين ان مثلك حمارة ماشفت ؟!
معصب موت .. قلت : تصبح على خير ..
وقفني : خير ؟! أولا انقزي لي لما أكلمك ثانيا ايش الذوق ذا ؟ .. رفع صوته : ياحمارة من يوم طلعتي الى يوم دقيتي وانا مع تركي وعمك ندور عليك ..
هزيت كتوفي وكملت ببرود : مو ذنبي انت ماجيت معي كيفك ..
فيصل : ماتوقعتك بتطلعين فعلا ..
رفعت حاجب ووطيت حاجب : والله انا قمت اذا تذكر .. ومو سارة اللي ترجع بحكيها لا تحسبني امزح .. ويلا ابي انوم ابي اتجهز لليله ..
وانسدحت على السرير طلع وصفق الباب وراه ..
حسيت بالدموع مضطره اكذب مابي أقوله اني طلعت ورحت وجيت .. بس احسن شي ان تركي صار كل اللوم في الدمام عليه كان بخاطري اشوف ردة فعله وهو يقوله فيصل اني وصلت من الساعه اللي طلعت فيها .. شوي ونقزت ناظرت الساعه 5 أووووف ابي اروح المدرسة بماأنه آخر يوم قمت مشطت شعري ولبست مرويولي أخذت شنطتي مع عبايتي ونزلت .. شفتهم يتفطرون غريبه انا اليوم ماصلحت فطور ؟!
قلت : صباح الفل ..
الكل معدا فيصل : صباح النور ..
قلت : ماشاء الله مين اللي مصلحوا ؟!
مروى : انا ..
ابتسمت : ابذوق وبعطيك رايي بدون مجامله ..
صحيح طعمه مو حلو كثير .. بس قلت : حلو تطور ..
فيصل طول الوقت ساكته على ابو انه زعلان أول ماشفتهم قاموا قمت معهم وطلعت ..
وصلنا المدرسه وجلست طول الحصص سرحانه وأفكر في المستقبل الجديد والحياة اللي راح أدخلها .. في حياتي ماشفت الدمام دايم اسمع عنها من ريم تقول انها حلوة موت وتجنن هه أكيد تجنن مو هي بالسعوديه ؟!
تنفست بقوه ووقفت واتجهت للأبله ..
قلت : ابلة لو سمحتي بروح للغرف الصحيه ..
جاوبتني : ليش ؟ انا اشوف مافيك شي ..
قلت : ابلة انا ولا مرة كذبت تعبانه موت ..
هزت راسها : طيب ..
روّحت فعلا انسدحت على السرير الطبي هذي ثاني مره .. المره الاولى يوم كان عمري 18 يوم اني كنت مريضه بالانفلونزا طبعا مو الطيور ههههه وجاء فيصل مع نايف ياااه قد ايش اشتقت لذيك الايام .. غمضت عيوني بألم خلاص مافيه شي اسمه الخُبر بتصير حياتي كلها الدمام .. غصب عني والله مابيدي حيلة .. غطيت وجهي باللحاف ونمت علشان اهرب من التفكير ..

صحيت لقيت وجهي بوجه ابلة نقزت ..
قالت : لاتخافين .. بس حبيت اشوفك اذا كنتي تعبانه لأن فيه بنت بتروح المستشفى ..
ابتسمت وقمت : لاخلاص ماله داعي ..
اتجهت للباب وطلعت فعلا كنت مدوخه رحت للصيدليه واخذت بندول .. رجعت صفي كانت الحصه الثالثه احسن بعد .. طلعت فسحه واخذت علبة مويا وبديت اشرب شفت نجلاء ابتسمت رغم اني مااعرفها عدل الا انها بتوحشني ..
سمت ثم قالت : اش فيك سرحانه اللي ماخذ عقلك يتهنى به ..!
ابتسمت : لا ماخذ عقلي ولا شي بس أفكر .. خلينا نسوي ذكرى لانه آخر يوم هنا ..
نجلاء : ليه ؟! انخطبتي ؟! كللللوش عقبالي ..
ضحكت : لا ماانخطبت بس بروح للدمام ..
قطبت حاجبينها : الدمام ؟! مع ريم ؟! لذي الدرجه الحب ؟!
ابتسمت : لا حبيبتي بروح الدمام مع اهل ابوي وانتهت السالفه يلا قومي نسوي ذكرى ..
اتجهنا الى شجرة كبيرة أخذت قلم وردي وكتبت " تاريخ 19/8 .. الطريق الى الدمام " التفت لها ..
وقلت : مابتسوين ذكرى ؟!
هزت راسها نفي : ليش بالله يوم خطوبتي أوعدك اكتب ..
ضحكت معها ثم اخذنا لنا جوله في المدرسه علشانه آخر يوم ولما طلعنا رحت مع سيارة خالي دخلت البيت لقيت فيصل فيه ونايف لا ..
قلت : وين نايف ؟!
فيصل ساكت ..!
جلست جنبه وهزيته : فيصل أكلمك ..
التفت لي وناظرني نظرة تحرق ولف ..
قلت : فيصل خلاص لاتصير بزر وثانيا مين اللي له الحق يزعل أنا ولا انت ؟! أولا أنا قولت لك تروح معي مارضيت .. ثانيا انت بتبعدني عن الخُبر الى الدمام وانا ساكته تفهم!؟ مين اللي المفروض يزعل ؟
التفت لي : لا والله ؟! وتخليني ألف الشوارع ليه ؟! مابقى شارع الا ورحت له وفي الاخير تدقين وتقولين كنتي نايمه ,,
قلت : فيصل !! أتمنى آخر يوم لي هنا يكون حلو مع الكل ومعك على وجه الأخص .. أنا صحيح ماغلطت بس آسفه وماأكررها بس ارضى علي .. وغلاة اغلا الغالــ...
قاطعني : لا تحلفين بأغلا الغالين ..
قلت : ليه ؟!
ابتسم : لأنك انتي أغلاهم ..
فيني الصيحه .. تقربت وهمست : مشكله اذا كل مرة اقول ابي اتجاهلك ومقدر ..
سكت فتره : صدقيني لمصلحتك انك تروحين للدمام على الاقل أزين لك جالسه هينا وكلك حرق ..
سكتت ومارديت .. كمل : طيب شريتي لك شنط واغراض ؟ّ
قلت : نوو .. ثانيا انا بروح للدمام مو ابتزوج واللي عندي يكفيني ..
وقف : طيب قومي جهزي شنطتك وأنا بتصل على خالتي مع ولدها يجون ..
قلت : بس لا تقول لهم !!
ناظرني : اجل اش اقول لهم ؟!
ابتسمت : على فراش الموت وتبي تودعكم !!
ضحك وراح ..

صعدت غرفتي تحممت ثم صليت جلست أجهز أغراضي تقريبا كل الملابس ودفتري اللي احبه .. كمان الكاسيتز حقتي لأن كل واحد منهم له قصه مع فيصل يعذبني معهم ويشوقني .. انتبهت لكاسيت مروى وفيصل حكيت لكم عنه من قبل أخذته وأخذت كاسيت ميشو وكمان كاسيتي انا مع نايف ..!
قفلت الشنطه ولانها كبيرة قدرت تحمل الاغراض .. فتحت شنط الزينه الصغيره حطيت كريمي المفضل وعطوري والمرطبات والقلوسات مع الكحله .. قفلت الجزء الايمن من الشنطه وفتحت الشمال حطيت ساعاتي كلهم وذهبي والمجوهرات قفلت الشنطة وجهزت علب " مكياجي " ولميتهم بشنطة ايه صح كتبي نزلت لفيصل
وقلت : آخذ كتبي ولا لا ؟!
قال بدون مايناظرني : أكيد طبعا ..
قمت على طول يووه يبي لهم شنطة مع مجموعة شنط المدرسة والعبايات والشيلات وفعلا دخلتهم بشنطه تقريبا اربع شنط 2 حجمهم كبير صغير .. نزلت تحت جلست مع فيصل ..
قلت : دقيت على خالتي ؟!
فيصل : أكيد ..
قلت : ومتي بتيجي ؟!
فيصل : تقول عند أذان العصر تقريبا ..
ناظرت الساعه مابقى شي .. قلت : طيب نايف يدري ؟!
ابتسم : لا طبعا .. بس لا تخافين قلت له يجي ..
ابتسمت له : طيب خبرته ؟!
هز راسه نفي : مجنون ولا ايش ؟؟ مفاجأه ..
ابتسمت : طيب خلني العب معك صار لك ساعتين تلعب بلحالك وهذا آخر يوم ..
ضحك : ماسوت علين آخر يوم وآخر يوم طلعتيها من عيني ..
قلت بدلع : مو من حقي اتدلع عليك ياحمار ؟!
فيصل : شوي لا يسيح نصفك ..!
قلت : لا ينقز لك عرق يالمؤدب .. أنزين خلني العب بليز احبك فيصل بس خلني ..
ابتسم : طيب ثواني بس يخلص ذا الشوط ..
قمت : بسوي لنا كوفي ..

ماسمعت ردة علامة الرضا سكوت .. رحت المطبخ صلحت كوبين تعمدت أختار أكواب أحجامها كبيره علشان نجلس أكثر وقت .. ورجعت ..

فيصل : في الوقت المحدد .. يلا !
جلست جنبه .. فيصل : ايه قبل انسى من شوي اتصل عمك يقول على اذان المغرب جاي ..
هزيت راسي : طيب ..
ظلينا فترة نلعب وحنا ساكتين .. قلت : فيصل ..
قال : همممم ..؟
قلت : تحبني ؟!
ناظرني : لا ..
قلت : بس أنا أحبك ..
فيصل : مشكلتك مو مشكلتي ..
قلت : تصدق ذكرتني بمشكني ؟!
ضحك : من زمان عنها ..
قلت : ياااي ابي ارقص عليها ..
قال : روحي هاتيها اليوم غير ..
رحت غرفتي متأكده ان نايف مو موجود فـ أخذت المسجله والكاسيت ونزلت بالمقلط شغلتها وبديت اطق وارقص مع فيصل يااه اش حلاتنا نهبل .. هذي الاغنيه بالذات ترقص اللي مابيترقص عجيبه .. شوي وشفت فيصل سحبني وجلس ..
قلت : اش فيك ؟!
فيصل : ابد بس تعبت .. ليه انتي ماتعبتي ؟!
ابتسمت : لالا طبعا ..
قطب حاجبينه : غريبه .. ايه صدق انت بنت لو ترقصين سنه ماتتعبين ..
قلت : قل اعوذ برب الفلق منك .. لاتنظلني مع وجعك العجيب ذا ..
ضحك : قومي تجهزي دقايق ويأذن العصر ..

قمت وفعلا أذن صليت طبعا لما نزلت حصلت لي كم تهزيئه محترمه علشان حطيت المسجله في المقلط أكيد تعرفون من مين !! حتى على آخر يوم تأذيني مع زوجها اللي يتسمى خالي .. المهم قلت لفيصل ينزل الشنط وجلست انتظر خالتي وفعلا جات ..
قلت : هلوووو ماي خالة اعذريني الانجليزي ميح عندي
ضحكت : هلا حبيبتي ..
قلت : هلوو ميشو ياولد خالتي العزيز ؟! تدري انك وحشتني
ميشو : احلفي انتي بس ألحين ماسكين خط وجايين علشان كيذا ؟!
شوي ودخل نايف : السلام عليكم ..
قلت : وعليكم السلام والرحمه .. أسمعني ميشو مع خالتي ابي اسلم عليكم علشان اسافر ..
ميشو : تسافرين ؟! اش الطاري ؟! رحله مفاجئه ؟ ليش ؟!
قلت : بروح للدمام وبسكن هناك !!
خالتي : تسكنين ليش اش صاير ؟! تمزحين ؟!
هزيت راسي : للأسف لا ..
ميشو : طيب ليه ؟!
قلت : بروح أسكن مع اهل ابوي ..
شهق ميشو وقالت خالتي : نعم ؟! أهل أبوك ؟ تو الناس مسرع ماوصلهم الخبر انك ماصرتي تشربين الحليب كملتي سنتين ..!
قلت : طيب انا ابي اسلم عليكم لأن بعد اذان المغرب بيجي عمي ..
ميشو : يالخاينه سارووه مااحبك ..
قلت بابتسامه : ليش ؟!
ميشو : تروحين وتخليني ؟؟ يمه أنادي على الملاّك ؟!
ضحكت : والله بتوحشني انت بالذات كثير ..
ميشو : مو موصدق انك بتروحين ..
ابتسمت : لا صدق ..
نايف طول الوقت ساكت انتبهت انه يناظر التلفزيون ولاكأنه فيه شي ياربيه ليه مايحس ؟! طنشته وجلست مع خالتي وميشو الين اذن صلينا وفعلا جاء عمي .. قلت له ينتظر وسلمت على ميشو حضنت خالتي صدق بتوحشني ..
التفت لنايف : مابتسلم علي انت ؟!
ابتسم : توصلين بالسلامه ..
هذا اللي قدرت عليه ؟! صدق ماعندك احساس ..!
قلت : طيب سلّم مثل الخلق ..
تقربت منه لأني لو انتظرته مابيجي سلمت عليه يده بارده ..
قلت : يدك باردة ..
ضحك : يعني يدك اللي دافيه ؟!
ابتسمت ومشيت وقفت انتظر بالمقلط يخلص فيصل من اغراضي .. أنا يسلم علي سلام بارد وأدري انها لو سلمى مابقى شي الا وقاله ..
وشوي وقف نايف : انا بروح عمتي تأخرت على خالتي ..
خالتي : بحفظ ربي ..
سلمت عليه وطلع وانا اقول اش بو كيذا رايح يقابل الحبيبة سلمى .. انقهرت ولحقته لبرى وقفت من بعيد اناظرهم وهم يدخلون اغراضي ولما قفلوا دخل عمي السيارة وطق بوري على طول اتجهت له وصعدت ..



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة* JAN روايات عامية 17 08-21-2020 02:30 PM
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 04:10 PM