••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


عَشآن الحُب!*مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2020, 05:48 PM   #31
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




(( 2 ))
قلت : السلام عليكم ..
رد : وعليكم السلام .. هاا خلصتي كل اغراضك ؟!
هزيت راسي ايه .. تحرك وانا لاصقة عيني على نايف اللي واقف عند سيارته شوي اناظر البيت وشوي نايف بشتاق له موت ..
عمي : اش عندك تناظرين هناك ؟!
ارتبكت : ابدا بس اناظر البيت لآخر مرة
عمي : طيب تغطي ؟!

لا والله ! بتبعدني عن نايف وماتبيني اشوفه نظره أخيره ؟! مو حرام عليك ياعمي ؟! اش ذي الاناينيه ؟! انتبهت ان عمي يتكلم ..

التفت له : خير عمي ؟!
عمي : وين سرحتي ؟!
اشرت يدي يعني ولا شي .. كملت : ليش اش صاير ؟!
عمي : قلت ابيك تتغطين !!
قلت : أختنق ..
صحيح ابتعدنا عن نايف بس مع ذلك ابي اعاند عمي مو كل شي يبيه يسويه ..
عمي : نجوى ونهى ونوره يتغطون عادي .. انتي ليش ؟!
قلت : ولا شي بس مااعرف ..
وقف السيارة الله يستر والتفت لي : قربي ..
قربت اخذ طرف الشيلة لقاها ماتكفي ..
قال : عندك شيله غيرها ؟!
هزيت راسي بـ لا .. رغم انه عندي بس عناد ..
عمي : لكن اذا وصلنا للدمام روحي مع عمتك تشتري لك ..
قلت : يصير خير ..
كمل طريقه وانا ساكته ماحبيت اشغّل شي لاني ابي افكر في نايف .. أفكر في نايف ؟؟ لا اقلب على نفسي المواجع خليني ساكته أزين لي ..
وطيت راسي أحس ان دموعي على خدي تنزل بألم ماتعودت انه يغيب عني حتى لو مايحبني بس وجوده وحده يكفي .. وألحين ؟! نيران تشتعل بقلبي لأني بتركه لسلمى .!
غمضت عيوني بقهر وانا اتذكر كيف كانت ماسكه يده ولاصقتن فيها .. أكيد يكون راضي بذا الشي كيف لا وهي الحبيبه ؟ حطيت يدي على وجهي أعيد كل لحظه صارت لي معاه .. أحس ان الدموع تنزل غصب عني ..
عمي : اش فيك ؟!
لا تجرّح قلبي ياعمي كل ذا وماتعرف اش فيني ؟! ماتدري ان بنت اخوك ذايبه بولد خالها ؟! ماتشوف نظراتها له ؟!
همست : ابي كلينكس ..
مد يده لورى وأعطاني مسحت دموعي .. أول ماوصلنا ...
قال عمي : انتي انزلي وقولي لنورة تنادي على تركي ..
ابتسمت : لا عادي انا اروح ..
عمي : قلت نورة يعني نورة ..!

*

بسم الله جزاتي يعني .. هزيت راسي موافقه .. دخلت لقيتهم بالصالة ..
قلت : السلام ..
ردوا : وعليكم السلام والرحمه ..
قلت : النوري حبيبتي روحي نادي على تركي يروح لعمي ..
هزت راسها : طيب ..
وقفت وراحت .. عمتي : نجيو قومي خلي بنت خالك ترتاح ..
هه عمتي تقول تريك ونوير ونجييو ولا مرة سمعتها تقول نهيو ههههههههه ..
نجوى : يمه !! نسيتي ان غرفتها فاضيه ؟! كيف تنام على الارض ..
عمتي : طيب تنام بغرفتك وانتي تنامين مع نوير ..
ابتسسمت : عمتي اولا انا موناعسانه الحين ثانيا وهو الاهم ان حتى لو نمت على الارض اش فيها ؟!
عمتي : لاروحي ارتاحي واذا اذن العشا صحيناك ..
ابتسمت ووقفت مسكت يدي نجوى ورحنا للدرج .. سمعتها تتحلطم ..
ضحكت : اش فيك ؟!
ناظرتني : ابد بس انا الوحيدة اللي حقوقي ضايعه بذا البيت ..
قطبت حاجبيني : كيف يعني ؟!
نجوى : ابد بس الاخت نهى بماانها الكبيره فـ انها مدللـه .. وتركي بما أنه الولد الوحيد كذلك مدلل .. ونوره الصغيره وماخذه كل الدلع .. اما نجوى ضايعه بالقصه ..
ضحكت : ههههاااي وقسم بالله انك فلله الحين كل ذا همك ؟! ولاتزعلين انا أدلعك كم نجوى عندي ؟!
وصلنا لغرفتها ... قلت : نجوى ..!
ابتسمت : آمري ؟!
قلت : ابي اشوف غرفتي الحين ..؟!
ضحكت : اش تشوفين فيها ؟! مصبوغه فقط ..
قلت : يلا عاد ..
وصلت لغرفه .. وقالت : ذي غرفة نهى وذي غرفة نجوى وذي لسارة وذي لنوير ..
قلت : وعمتي وتركي ؟!
قالت : اش ذا اللقافه ياربيه .. لاتخافين بتاخذين راحك لان غرفته بعيد جنب امه دلوعة امه ..
ضحكت على اسلوبها ودخلت غرفتي فتحت الانوار فعلا مثل ماقالت نجوى بس مصبوغه ..
قلت : ابي انام هنا ..
شهقت : ياحظي البلاط بارد ثانيا ينكسر ظهرك معه !!
ضحكت : أهبّل فيك انا انام على الارض ؟! استضيفيني بغرفتك ..
دخلنا غرفتها مبين ان غرفتها بنوتيه .. ثم جلسنا على السرير ..
قلت : متى يوصل سريري ؟!
ضحكت : انتي اصلا مااخترتي حتى يوصل ..
قطبت حاجبيني : ليه انتوا مااخترتوا لي ؟!
ابتسمت : خالي يقول خلها على ذوقها ترتاح فيها ..
قلت : مين خالك ؟!
نجوى : خالي عمر ؟؟ّ
بسم الله الرحمن الرحين ألحين خالها عمر اش دخله فيني ؟!
قلت : اش دخل خالك فيني ؟!
حطت يدها على جبهتي : اش فيك ؟! خالي هو عمك ..
للمرة المليون انحط بموقف محرج على كيذا .. ابتسمت : سوري ايه خالي اقصد عمي اسمه عمر ؟!
ابتسمت وهزت راسها .. سكتنا فتره ثم قالت : قسم ما شفت احسن منك !
ضحكت : ليش عاد ؟!
همست : انتي الوحيدة اللي تقدرين تفهمين امي ان نتعشى مع فيصل وتركي ..
ضحكت .. كملت : لا والأغرب تقولين لعمك مو متغطيا صدق جرأه
شهقت : ياحمارة انا ألحين صرت جريئه ؟!
شهقت : صدق حماره .. شوفي بقولك شي ..
قلت : ايش ؟
ندجوى : البارح لما طلعتي كنتي اول بنت بالدمام جريئه كيذا ..
ضحكت : وخييير ؟!
نجوى : ماتدرين اش صار ياحظي ..
والله حماس اش صار لهم ؟!
قلت : هاااه ؟ اش صار ؟
نجوى : أول ماطلعتي من البيت قال فيصل انك مجنونه وممكن تسوينها وانو بيلحقك .. مسكه تركي وقال له ماعليك لا تخاف خلها بتروح وبترجع وبنسخر عليها ..
قلت : وطبعا فيصل صدّق ؟!
نجوى : طبعا .. وكل شوي ينقز فيصل بروح .. وتركي يقول له ماعليك اصبر صارت ونصف وماجيتي حضرتك عاد ذي المرة قال عمك انه بيطلع وأخوك ماصدق وطلعا الله لايوريك .. انقسمنا لعدة فرق ..
ضحكت : ههههههههاااي حلوة ذي فرق ..
ابتسمت .. قلت : طيب ايوه كملي ؟!
نجوى : الفرقه الاولى تركي وفيصل وعمك يطلعون بسياراتهم .. وعيال خالي سامر وثامر يلفون بالحديقه وبما تحتويها من بيوت وغرف .. الفرقه الثالثه الشغالات يدورون بالغرف .. أما نحن فـ ننتظر علشان لو رجعتي نتصل نخبرهم ..
صرخت : الله ! صرت مهمه ..
نجوى : بس صدق خبصتينا ..
قلت : سوري كملي ..
نجوى : آخر مرة تقاطعيني ..
هزيت راسي .. كملت : صارت الساعه 2 وربع ومابعد شرفتي .. شوي ورجع عمك وفيصل وتركي بعد مابقى ولا شارع الا ولفوه .. طبعا عمك وعمتك شوي ويذبحون تركي .. المهم عمك المحترم عاقب تركي بأنه يلف كل انحاء المنطقه يدورك وان صارت الساعه 3 ونصف ومالقاك ذبحه حلال !
قلت : أووووف حسافه ليتني مادقيت وذبحوه
ضحكت : لا تقاطعين ..
حطيت يدي على فمي .. كملت : المهم جات الساعه 3 ونصف ولا ندري عنك واخوك الله لايوريك رايح وراجع وكل شوي يطلع للحديقة ينتظرك ..
كسر خاطري : ياعمري فديته قسم رحمته ..
نجوى : اصبري بس وبتشوفين ..
ضحكت .. قالت : المهم صارت 4 وربع ومابعد درينا شي وبعدين شرفتي ودقيتي .. عاد يوم شاف فيصل الرقم ارتجف وخاف الحين اش اقول لخالي ومدري ايش .. بس قاله عمك لا تخاف المهم رد لوتشوفين عاد بغى يستخف مدري من الفرح ولا انتي اش قلتي له ؟!
قلت : تبين تعرفين ؟
هزت راسها بحماس : ايه ؟؟؟؟
قلت : كنت نايمه بالعسل حلمت حلم مزعج العاده اروح لغرفته رحت مالقيته وتذكرت ودقيت لما قلت له عصب
كملت : ايه كان مبين عليه .. طيب تبين اكمل ؟
هزيت راسي وابتسمت : ياريت والله ..
نجوى : طيب .. عمك قال لاخوك يدقون على تركي بدون مايقولون له شي المهم دقوا اكيد تركي خاف لانه خواف درجه اولى عاد قال لابدورها يعني يقاله ندمان .. المهم بعد الاصرار رجع عاد لصق بأمي ..
ضحكت : بزر هههههههههههه
وقفت .. قلت : وين ؟؟ كملي ؟!
قالت : لاتقاطعين أكمل ..
الحمارة صارت تستلعن يلا ماعليه .. قلت : توووبه ياست ..
كملت : المهم قال له فيصل عن كل كلامك قسم لو كنتي جنبه اذبحك عاد مابقت كلمه الا وقالها اللي ماتحس اللي ماتستحي والى آخره ..
قلت : بصراحه خاطري اشوف شكله !!
ضحكت : نصيحه تراه بيذبحك ..
قلت : طيب كملي ..
نجوى : النهايه ان عمك قال له لو قمت يوم قالت لك ماصار اللي صار طبعا بلع لسانه وسكت قال له فيصل يرجعه ارتاح شوي ثم رجعه .. أقول لك نام نوومه طويلة عريضه من الساعه 6 الى اذان العصر ..
شهقت : ولا حس ؟!
نجوى : أصلا ماقام الا لما راحت له امي خافت يكون توفى ..
ضحكت : وللللل نومه طويل ..
هزت راسها باعتراض : لا اذا كان تعبان فقط بس تقدرين تقولين مايصحى الا بالموت حتى لو نام كثير ..
قلت : طيب اقفلي سيرة تركي بصراحه زهقت ..
ضحكت : سبحان الله حتى هو يوم انه رجع انقهر منك .. ليش تكرهينه مدري !!
قلت : بصراحه بارد موت ويقهر ويرفع الضغط ويجيب السكر ..
ضحكت : لو يسمعك بس .. تعالي تركي مو بارد ؟؟؟؟
قلت : هيهيهي ماأصدق أجل شهـ....
سكتت يوه انا وعدت نايف مااخبر احد ثانيا لو قلت لنجوى دخلت المقلط بلحالنا بتسوي لي حكايه كيف وليه .. زين اذا ماخبرت عمي ..
قطبت : أجل ايش ؟!
قلت : ولا شي انسي .. ييلا انا تعبانه ابي انوم ياليت لو تقولين لخالك ابي ملابسي ..
ضحكت : ربي لايعمي قلوبنا ذول ايش ؟!
ناظرت وشهقت : ذي شنطاياتي اش جابهم هينا ؟!
ابتسمت : عمك وتريك ..
قلت : بس كنا في الصاله كيف ماشفناهم وهم يدخلون ؟؟
ابتسمت : لاطبعا مابيدخلون من ذا الباب اكيد من الابواب الخلفيه ..
قلت : ممكن اعرف ذا بيت مين ؟!
ابتسمت : بيتنا ..
قلت : يعني بيت عمتي ولا عمي ؟!
لازالت مبتسمه : بيتنا وبيت خالي ..
قطبت : كيف يعني انا قصدي ذا بيت عمتي وعمي سكن معاها ولا بيت عمي وعمتي سكنت معه ؟!
ضحكت : لا ذا بيت جدي فيصل وكلنا ساكنين فيه ..
قلت : كيف ماشفت غرف سامر وثامر ؟!
ابتسمت : طبعا مابتشوفينهم .. شوفي الدور الاول ذا لكل العيلة والدور الثاني لنا اما الثالث لخالي عمر وخالي محمد الله يرحمه ..
قلت : أبوووي ؟!
قالت : ايه وكان من المفترض يسكن فيه فيصل بس فيصل رفض لان هنا فيه بنات ..

لا احلفي انتي بس ألحين فيصل من متى يستحي على وجهه هو لوح ابد .. أحمد ربي ماقال اول ماجاء يكشفون لي اعرفه فيه لقافه وحب استطلاع .. يموت ويشوف وجه كل وحده ويكتشف معالم وجهها .. زين اذا ماطلب مايتحجبون من الاساس .. بس ادري ليه لاصق بالخبر علشان ست الحسن والدلال الآنسه مروى .. هنا محتشمسين ومتغطين اما هناك لاحجاب ولاهم يفرحون .. وكأنها زوجته .. وماصدق على ربي ان تنفتح سيره علشان يتخلص مني علشان ياخذ راحته معاها .. أطلقت تنهيده
ثم قلت : طيب انا بروح اغير ملابسي ثم بنوم واذا اذن صحيني ..
هزت راسها وقامت ..

غيرت ملابسي وقفلت الانوار وانسدحت على السرير حاولت انام ماقدرت .. يمكن المكان جديد علي أو يمكن من التفكير !! ايه كيف ماأفكر في حياتي الجديدة ؟! تعودت على جدول يومي بالخبر ماتغير الا في الاجازات .. غمضت عيوني على امل النوم وفعلا حصلت اللي ابيه .. نمت وماصحيت الا على صوت نجوى تقول لي اذن قمت وصليت كنت برجع بنوم بس قالت نجوى تبيني أجلس معها مو لسواد عيوني بس محد فيه المهم لبست بنطلون أسود وبلوزه سوداء أكمام وحجاب ابيض عليه شيله سوداء .. نزلت معها ..
قلت : طيب ليه ساكته ؟!
هزت كتوفها : ماعندي سوالف ..
ضحكت : ألحين ياأيتها الحمارة ماصار لك يومين معي مسرع ماخلص حكيك !!
ابتسمت : اش اقول ؟!
كنت ابي اسأل عن مرت عمي لاني ماقد شفتها ولا حتى ابوها بس يمكن ابوها وامها منفصلين وتتضايق لما اي حد يسأل وياخبر اليوم بي فلوس بكه بي بلاش ..
قلت : أحكيني عن نفسك اي شي سولفي ..
ابتسمت : اسمي نجوى عمري 18 سنه ....
لحظه لحظه يانجوى عمرك 18 ؟! طيب مروى 17 ونجوى 18 وانا 19 وتركي 20 وفيصل 21 ونايف 22 ...
صفرت : ياااي حنا روعه ..
قطبت حاجبنها : نعم ؟؟ اش الروعه في علمي ؟!
افتشلت : اسمعي .. مروى بنت خالي 17 وانتي 18 وانا 19 وتريك 20 فيصل 21 نايف 22 ..
قطبت : مين نايف ؟!
أحلفي ماتعرفينه ؟ المفروض تحفظين اسمه قبل اسمي ..
قلت : ولد خالي !
سكتت فتره ثم قلت : تعالي الساعه 11 وين أخوك ؟!
ضحكت : لاتخافين مايجي الا الساعه وحده خوذي راحتك ..
شهقت : أحلفى ؟!
نجوى : والله ..
يوه عاد انا مقرره اتصل على ريم اسألها اسم مدرستها علشان اكون معاها وحتى لو مارضي عمي مو كافي انهم يحددون مصيري بكيفهم .. أبي اجرب ولو مرة وحده بحياتي اقرر شي بدون محد يأثر علي ..
وقفت : دقايق ورجاعه .. بأمكانك الصعود الى امك ..
ابتسمت لي وعلى طول لغرفة نجوى تعال انا ماعندي جوال نزلت تحت ودقيت بصراحه كنت مفتشله ماصار لهم يومين عارفني واستخدم تلفونهم المهم دقيت عليها رن فتره واخيرا شالته كانت ساكته ..
قلت :هلوو ريم ...
ريم : ياحماره ياحيوانه تقولين لي بدق لك اذا ماتوفيت خفت توفيتي قسم انك ماتستحين ,,
ضحكت : لا اطمنك عدت على خير .. المهم لا انسى ...
قاطعتني : أول قولي لي رقم مين ذا ؟!
قلت : أممم حنا في بيت خالتي .. المهم ابي اسألك انتي بأي مدرسه ؟!
جاوبت : ليش بالله ؟!
قررت أكذب علشان تصير مفاجأه : لأن مروى بنت خالي تبي تنقل للدمام عاد قلت كل يوم تشوفينها وتتذكريني ..
جاوبت : وليش ان شاء الله انتي مابتكونين معها ؟!
قلت : لا طبعا انا شكو ؟!
ريم : طيب اختصارا للوقت وعلشان اللي يوصلكم مايتعب مرة وحده علشاني ..
قلت : لا مارضى خالي المهم ..
قاطعتني : ليه هي تنقل ؟!
قلت بضيع السالفه : ألف مرة قلت ماأحب حد يقاطعني ..
ريم : لا تحاولين تغيرين السالفه مو علي يلا احكي ؟!
ياربيه اش ذا الورطه ؟! سكتت فتره ثم قلت : بس احلفي ماتخبرين احد ؟!
شهقت : لالهدرجه السالفه قويه ؟ قسم مااخبر حد ..
سكتت افكر بكذبه .. ريم : ايش ؟!
قلت : والله مدري اش اقول لك ياريم ..
هه اضيع السالفه مع وجهي اكيد بتلصق فيني ..
ريم : كيف يعني ؟!
قلت : بصراحه فيه ناس مزعجينها وتبي تطلع وقفلي السيرة .. هااه اي مدرسة ؟!

تصريفه حلوة بس احسن شي .. مافهمت شي من اللي اسويه .. المهم قالت لي مدرسة وعلى طول قفلت ورحت لنجوى مع دعواتي انها تطلع ذاتها مدرسة نجوى .. أول مرة ادعي دعوة وتتحقق بذا السرعه مو قصدي اقول ان ربي مو رحيم استغفر الله .. قصدي اكيد فيه شي ربي كاتبه على ذي الصدفه الحلوة بس مدري كيف نجوى مع ريم ولايعرفون بعض ابد .. المهم طلعت من عندها كانت قريب تصير واحده .. رحت غرفة نجوى مابي اقابل تريك وجه اللوح .. انسدحت على السرير وغمضت عيوني وفعلا نمت .. يامسكينه يانجوى تنتظريني تحت ..!

*
*

صحيت على صوت نجوى هه صايرة لي منبه طبعا من قبل وانا قلت لكم ان اللي في قلبي على لساني ..
قلت : ماشاء الله صايرتن لي منبه ..
ضحكت : قومي ياحظي بسررعه ..
انتبهت ان هيا لابسه مريولها وبيدها عبايتها وشنطتها ..
قطبت : نعم ؟! أولا انا ماعندي مدرسه ..
وتغطيت باللحاف : ياليت لو تطلعين !!
رفعته عني : قومي اليوم بتسجلين
فزيت من مكاني : ومتى بروح ؟!
ناظرت ساعتها : الساعه 8 ونصف
قلت : طيب ملفي في الخير ؟؟
نجوى : يوووه ياسارة اليوم ولد خالك جاء واعطاه عمي .. بسرعه انجزي
وطلعت !
نايف اليوم جاء ؟؟ ليش ماصحوني ؟؟ ابي اشوفه مشتاقه له موت .. ضربت نفسي ليش ماقمت ؟! آآآهـ يانايف لو تحس بربع اللي في قلبي مارحت وتركتني .. لالا اليوم حلو ان شاء الله بس صدق اكيد ناظر شهادتي العجيبه ياربيه ! أصلا نايف مو ملقوف !
المهم رحت تحممت وجففت شعري ناظرت الساعه 6 غريبه تو الناس كيف تروح نجوى بدري .. المهم حطيت فيه جل ونزلت لي قذله حطيت كحلتي وقلوس احمر لبست المريول وتعطرت ونزلت اليوم بشوف ريم وناسه اجل .. شفت نجوى وتركي وعمتي يتفطرون ..

قلت : صباح الخير
الكل : صباح النور
التفت لنجوى : تعالي ياحمارة مصحيتني ليه ؟! تنكدين على المخلوق ..
ضحكت : امي قالت ودام كيذا اكيد بتروحون معنا انا وتركي ..
نعــم ؟؟
خيييييير ؟؟
ماسمعت ؟؟؟
انا اركب مع ذا القرف ؟؟
ماحبيت افتعل هوشه على الصبح .. فـ قلت وانا اناظره : نو ثانكس .. لم انتهي بعد من تصفيف شعري ..
اش عنده يناظرني وهو مبرطم ؟! ياخوفي يبيني اعتذر ولا تحلم يا أخ ..!
نجوى : والله اش حلاته .. يلا عاد بليز ؟!
قلت : شوفي بروح الساعه سبع وبطلعك من الحصه اش رايك ؟!
ابتسمت : فكرة .. يلا تركي انا خلصت ..
وفعلا قاموا أما انا كنت جالسه بمكاني ..
عمتي : اش فيك ماتفطرين ؟!
قلت : بصراحه كنت ادور على الخبز مع الجبن ..
عمتي : جبن مرة وحده ؟ العاده محد يحبه !
قلت : لا عمتي انا امووت عليه .. بليز وينه ؟!
هزت راسها : بصراحه كل مرة نشتري ونرميه محد ياكله وذي المره اقترحت مانشتري ..
اكتفيت بالابتسامه فقط ولا علقت ..!
كملت : والله غريبه تبين جبن !!
ابتسمت : متعوده ياخالـ.. ياعمتي على الجبن في الخبر لاني اموت عليه ..
قالت : لو قلتين قلت لعمر يشتري لك ..
عمر ؟! مين عمر ؟؟ ايه صح هذا عمي ..
قلت : وينه صدق عمي ؟!
ابتسمت : يوصل نوره مع نهى وعياله بما ان مدارسهم قرب بعض ..
قلت : اهاااا
سكتنا فتره ثم قالت عمتي : ايه الليله بنروح نفصل لك عبايه
ابتسمت : لامشكورة عندي ..
بادلتني الابتسامه : بس حبيبتي ذي العبايه جديدة على اهلنا ..
قلت : اعذريني مااقدر تعودت واوعدك بحاول ..
وكملت : المهم انا طالعه غرفة نجوى اكمل شغلي ..
صعدت بدون اي كلمه ..!



.: نهاية الجزء الرآبع عشر :.




 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:49 PM   #32
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




.: الجزء الخآمس عشر :.

" وحشني ][ صوتك ][ بقوهـ ؛؛ وحبك ×دآخلي× جوهـ .. و][ قلبي ][ صآر تحت أمرگ ؛؛ وأنت ** اللي تبي سوهـ ..! "


/
\
/

قمت رولت شعري والقذله رفعتها بكريستال احمر اخذت العباية الحمرا وكويتها وكمان الشنطه الحمرا والجزمه ..موقلت لكم اذا بغيت اصير لون اقدر ههههههه المهم فتحت شعري ياااي روعه اخذت الساعه الحمراء وحلقات ذهب مع خاتم ذهب ابيض علشان مايقولوا بنت فقر .. غمّقت على القلوس والكحله .. لبست مريولي وجزمتي اخذت عبايتي بيدي وشنطتي كمان ورحت لعمتي تحت اول ماناظرتني ابتسمت وسرحت في جمالي خخخخ يمكن علشاني اشابهه امي رغم اني مااعرف شكلها او يمكن اشابه ابوي او حتى شغالتهم ههههه ..
قلت : عمتي اش فيك مفسحه ؟!
ابتسمت فقط .. قلت : طيب اش رايك ؟!
لفيت لها لفه حول نفسي ..قالت : قمر ناشاء الله قمر .. يلا بتصل على عمر يجي لنا ..
لبست عبايتي وتحجبت تلثمت حسيت بخنقه كالعاده معليه مع الايام بتعود بس مقدر اليوم .. صعدنا السياره مع بعض كلمات عمتي وتلميحات عمي اني اتغطى .. جلست ورى اتصفح ملفي الجميل اش حلاته والله .. المهم وصنا ..
سمعت عمي : سلمى !!
التفت له : لا عمي قصدك اسمي سارة مو سلمى ..
وجع ان شاء الله حتى هينا يذكروني فيها أوووف معهم
ابتسم : اقصد عمتك ..!
نعم ؟؟ خيررر ؟؟ عمتي سلمى ؟؟
لا عاد مو حلوة ذي ابد تعودت اقول سلمووه واكره ذا الاسم بس يالله اللي في الخبر غير عن اللي في الدمام .. فرق السما عن الاررض ..
عمتي : ان شاء الله ..
وقفلت الباب .. قلت : عمي اش قال ؟!
ابتسمت : توقعتك تكونين مو معنا .. يقول اسجلك وارجع ..
قلت بفرح : يعني بكون هينا طول اليوم ؟!
ابتسمت ولا علقت ..
ياااااي هين ان ماطلعت ريم من ذا الكآبه وجلسنا ندور هين بس ! وفعلا تسجلت معهم وطلعت عمتي عاد انا على طول سألت وين فصل ريم طلعت السلم وطرقت الباب جلست على جنب بحيث محد يقدر يشوفني طلعت لي ابلتها استأذنت أدخل لريم بس مارضت قلت لها خلاص ورحت فصل نجوى حضرت معهم حصه كنا ورى ومابقى شي الا وسويناه المهم على الساعه 9 طلعنا فسحه كنت اراقب ريم بدون ماتحس الين شفتها جلست عن البوابه تكتب بلحالها تسللت مع نجوى وغمضتت عيونها واشرت لنجوى تتكلم ..
نجوى : اللي ماسكه عينك مين ؟!
ريم : أمممم أمممم ينقالي اتذكر مافيه الا ضحى ..
ضحكت نجوى : نووو فكري ,,
حطت يدها على يدي انتبهت لخاتم الخطوبه ..
ريم : غريبه يدك ناعمه غير العاده ؟!
انفجرت ضحك وفكيتها على طول ناظرتني قطبت حاجبينها فتره ثم ضربت وجهها وابتسمت وعلى طول الى الاحضان ياعشاق ..
حسيت بدموعها على كتفي ..
تقول : ياحمارة ياحيوانه لو قلتي لي من قبل علشان ماانصدم بغيت اموت والله !

بالموت فهمت كلماتها لانها تشاهق انتبهت ان دموعي صار لها ساعه تنزل لذي الدرجه انا غاليه على أحد ؟؟ يبكي من الفرح لانه شافني ؟ معقول ؟! أتحول بيوم وليلة واصير مهمه ؟! ناس انا واحشتهم ؟! يتمنون يشوفوني ؟! انتبهت ان اغلب البنات رجعوا فصولهم وبقت كم وحدة يتعدون على الاصابع سحبتني ريم ورى المدرسه وجلست ساكته مسحت لها دموعها وابتسمت لها ..

ريم : ياحمارة ليش ماقلتين ؟!
ضحكت : مفاجأة صح ؟!
همست : وحشتيني ..
ابتسمت : ذي السنه كووولها بجلس معك لاصقتن فيك ادري اني عله بس تحمليني لاني احبك ..
ضحكت : صدق بتدرسين هينا ؟!
ابتسمت : بس طبعا مو علشانك !!
قطبت : اجل علشان مين ؟!
قلت : خلاص حبيبتي مافيه خُبر ولا هم يفرحون ..
قطبت : قسم لو انك تزوجتي وماقلتي ماأكلمك ... ثانيتين
ضحكت : لاماتزوجت بسكن مع اهل ابوي ومن حظك اني بالدمام
شهقت : وناااااااسه اجل
قلت : شفتي البنت اللي كانت جنبي ؟!
قطبت : لامانتبهت .. ليش بنت عمك ؟!
قلت : نوو بنت عمتي .. أحكيني عنك وعن زوجك .. هااه مافيه كائنات حيه في بطنك ؟!
وغمزت .. على طول وطت راسها وقالت : لا مافيه ..
ضحكت : استغربت يعني كيف مالكم شهرين على بعض وتحملين كنت بقول زوجك مايتركك أبـ ....
ضربتني : ياحمارة استحي ياوجه اللوح
سكتت عنها وناظرت السما .. قلت : أحلا شي ان زوجك ماعمل لك شهر عسل لاني محتاجتك موت جنبي لانك وحشتيني ياحماره ..
فجأه ماشفتها الا وشهقت : تعالي صدق دق الجرس قومي بس لايكرشوننا برى المدرسه ..
فعلا قمنا انا كنت فاضيه وانتقل واحضر حصص مع نجوى وريم وطبعا اغلبها سوالف .. الحصه الاخيره كانت مع ريم والابلة من نفسها طردتنا احسن بعد ..
ريم : تصدقين ؟!
قلت استهبل : ايه اصدق ؟!
ضربت كتفي : بلا بياخه .. تصدقين اني لين الحين مو مصدقه انك جنبي ؟ معقول ؟
رفعت قذلتي بغرور : اش ذنبي ياربيه اذا االكل يحبني والله مو ذنبي يعني انا اللي اعرفه البنات يحبون البياض وانا سمرا شكو مااقدر .. قسم مااقدر ..
ابتسمت : حماره ها .. الحين انا امدح فيك تقولين سمر اقسم برب الكعبه انك حلوة
ضحكت : احلفي واصدقك ..
ابتسمت : والله ..
ابتسمت : خقيت !!

*

وقفنا عند الباب بعد ماسمعنا الجرس لبسنا عباياتنا انتبهت ان عبايتها تغيرت صارت على الراس كيفها لا وتتلثم بعد .. والله دامها راضيه انا شكو ؟ لفيت حجابي وطلعت معها انتظر ..
ريم : اش عندك واقفه ؟!
قلت : انتظر خالي ..
ضحكت : قسم انك رايحتن فيها حنا بالدمام مو الخبر ثانيا استحي على وجهك وتغطي الوحيدة اللي كاشفه ..
ريم تتكلم بصيغه مبالغه كثير .. كم وحده كاشفه ؟ كثييير
ابتسمت : مو شغلك ..
سكتت فتره ثم قلت : تعالي خالي في الخبر انا من يوصلني للبيت ؟!
ماسمعت الا ضحكتها : يعني مافيه سيارة بالكون الا خالك ؟!
افتشلت : ايه صدق وينها نجوى ؟!
ريم : مدري .. المهم ملوكي وصل بايو ..
سلمت عليها وراحت .. تقول ملوكي اذا ماخاب ظني .. بالله زوجها اش اسمه ياشين اللقافه بس .. وقفت اناظر وينها نجوى مالقيتها حسيت برعب بس طبعا لما تذكرت يوم اني اضيع بحالي هان علي الخوف لان معي بنات .. وقفت انتظر .. بعدين سمعت صوتها من وراي تطمنت ..
نجوى : هيييييييييي انتي الحين انا جالسه أدورك من صف الى صف والنهايه تتطلعين برى ؟! صدق ماتستحين على وجهك ...
تنفست بقوه : أووووه .. أنا خفت كمان .. طيب ماوصل عمي ؟! والله تعبت وانا واقفه ..
قالت : لا تركي مابعد جاء
لا ياربيه ! انا بركب مع ذا مستحيل اسويها واروح مشي حلا هو كل مرة اسويها ؟! ثانيا خلني ابين له اني قويه .. طيب نصعد معه وما اتكلم ولا كلمه والبادي اظلم ..
نجوى : وين فسحتي مع وجهك ؟!
ابتسمت : في تركي اخوك ..
شهقت : اهئ ياحمارة ماتستحين على وجهك تقولينها بوجهي ؟!
قلت : أولا انا مااعرف اكذب وانتي سألتي وجاوبت .. ثانيا افكر كيف بركب معه وانا اتقزز منه ؟! .. ضربتها على كتفها : انا استحي اكثر منك ياخبله ..
نجوى : خلاص بس أكلتيني .. انتي انسانه ولا اروع .. طيب كيذا ؟
ابتسمت : ايوه ..
ظلينا فتره ساكتين بعد فتره قالت نجوى : ماتبين ترجعين البيت ؟!
ابتسمت : ليه اخوك وصل ؟!
هزت راسها ايه : ياليت ماتتهاوشون مع بعض ..
قلت : والله اذا هاوشني مابسكت
قالت : اضبطي نفسك ..
اتجهت للسيارة وصعدت جنبه أما انا ركبت ورى .. ظل واقف عند الباب فتره ..
نجوى : ضايع لك شي بالمدرسه ؟!
هز راسه نفي : لالا بس فيه بنت اركبت بالغلط وقلت بنتظر يمكن تستحي على دمها شوي ..
كتمت غيظي : انا سارة بنت خالك .. ويلا حرك ..
جاوبني : يلا حرك .. سايق لك ؟
قلت : ولا تزعل يااخ ممكن تحرك .؟؟
قال : اولا انا مو اخوك ..
ضبطت اعصابي : ياولد عمتي المحترم ممكن تحرك لان الشمس حارقتني ؟!
سمعته يقول : تتغطين اتحرك ماتتغطين مستحيل امشي .. تبين الكل يناظر سيارتي ؟!
على قول نايف الاستاذ ناوي على هوشه ! أوووف منك بس طيب مو انا اللي تمشي كلامك عليها مو قلة حيا وحشمه مني بس عناد ؟؟
قلت : تحرك وانت ساكت
قال : مابي ..
قلت بهدوء : اسمع انا اعند واحده ممكن تكون قابلتها في حياتك .. الشي اللي مو راضيه فيه مااسويه وكل شي ابيه على مزاجي ومحد يقدر يقول لا فـ اذا تبي تجربني لا تحرك .!
قال : مابي .. تغطي أو تلثمي أتحرك ولا ... لاتحلمين !
قلت : تحرك وبلا عناد ..
قال : تغطي ..
قلت : يعني مابتتحرك ؟!
هز راسه مثل الاطفال : للللأ !
قلت : طيب بتشوف ..
ناظرت المرايا لقيته مبتسم ومبرطم بنفس الوقت : كيف يعني بتروحين مشي ؟! عادي ترى!
قلت : لا حبيب ماما ذي موضتها قديمه
تحركت وجلست بالوسط بين نجوى وتركي ..
ناظرني : بتسوقين !؟
جاوبت بهدوء : ماهي شينه بس قسم لولا الحيا ان العيال يشوفوننا ويقولون كيف الحرمه اللي تسوق والرجال صافط كان قمت !
سكت فتره وهو يناظرني كأنه يقول اش بتسوين ؟!
قلت : أبدا ياولد عمتي بس غصب عنك بتحرك السيارة وتوصلني وانا كاشفه وكيفي ..
ابتسم بسخريه وهو مبرطم كنت بقول له ابي اعرف ليه دايم مبرطم علشانه دلوع امه ..
قال : اش ذا الحيا ياربيه ..
بغيت اهاوشه بس تذكرت كلام اخته وسكتت مديت يدي لجيبه واخذت جواله وهو واخته مدري منصدمين ولا ايش المهم رجعت ورى مكاني ودورت على البحث في الاسماء وحطيت " خالـ ... " ماكملتها وطلع لي " خالي عمر " الحمدلله اني اعرف اسم عمي .. على طول دقيت والاثنين يناظرونني .. رن .. ياربيه رد ياعمي لاتفشلني معه ..
انتظرت وأخيرا رد : هلا تركي ..
قلت بدلع : هلوو مااي آنكل .. انا ساره بنت اخوك ..!
عمي : ساره ؟؟ اش عندك بجوال ولد عمتك ؟
حتى انت ياعمي تشك فيني ؟! في الخُبر فيصل وهينا انت ؟! مو حرام ؟؟ شوي وتخنقني العبره بس مابي ابين لهم .. ابي اكون قويه ..
قلت : ابد عمي ولد اختك المحترم مو ناوي يتحرك ويرجعنا البيت مدري الظاهر اننا مو عاجبينه .. فـ ياليت تقول له يحرك لأني .. وبدلع ومياعه : ذبت بالشمس
صرخ : ليش واقف ؟!
اتروعت : عمي ترى انا ساره مو تـ...
قاطعني : اعطيني اكلمه !
ابتسمت بانصار ومديت له جواله .. وقلت : عمي يبيك ..
ناظرني واخذ الجوال ياربيه يهزءه .. شوي وشال الجوال عن اذنه وحطه على يده .. مبين ان عمي يصارخ .. بعدين حطه على اذنه ..
سمعته يقول : لا خالي بس مو متغطيا ..
عمي :..........................
قال : طيب بس تتلثم على الاقل ..
الظاهر عمي رجع يصارخ فـ أبعد الجوال عن اذنه .. شوي ورجع : طيب خلاص .. طيب ..
وقفل وحرك .. حسيت بالانتصار فعلا .. أحسه مقهور وزاد برطمه ههههه
سمعته يقول : من الذوق يابنت خالي ماتاخذين الجوال بدون اذن ..

مابقول لكم مافتشلت لان وجهي مو مغسول بمرق مثل مايقولون .. سكتت ثواني

ثم قلت : ليش لهالدرجه انت طفران ؟! ماعندك فلوس ؟! تخاف الفاتورة تكون قويه ؟! مسكين ولد عمتي ..
فتحت شنطتي وطلعت بوكي ورميته بحظنه الحمدلله اني اليوم حاطه فيه فلوس مثل الناس ..
قلت : وأذا تبي زياده ماعندي مانع ولاتستحي عادي انا بنت خالك او اذا تستحي مره قل لوحدة من خواتك عادي اعطيك .. واذا تبي شي تراني بالخدمه كلنا اخوان
سكتت آخذ نفس رغم اني كنت ارتجف بس محد كان يعرف مبين علي قويه .. متأكده تماما انه متنرفز .. هو مايطيقني خلقه ذي المره فعلا بخاطره يذبحني ..
قال : مين انتي علشـ...
قاطعته : ايه نجوى كنت ابي اسألك يوم اني كنت مع ريم ماشفتك وين رحتي ؟!
كانت تناظر تركي وهي ساكته مبين ان هي خايفه .. بيني وبينكم انا اكثر ..
قلت : نجوى !!
ساكته .. أحترمتها وسكتت .. شوي ووصلنا الى البيت طلعت نجوى .. فتحت الباب حسيت بضربه على ظهري لفيت لقيت البوك طايح في السيارة وتركي يناظرني ..
ابتسمت بغرور : بلاك ماعرفت مين سارة العلي !!! ماتنزل للأرض لو اش يصير .. كيف لو علشان شي تافه مثل الفلوس ؟!
قال : لا تصيرين بزر مو محتاج لفلوسك ..
دخلت خصلاتي اللي طلعت بغرور واضح .. ثم ابتسمت : متى آخر مرة فحصت لنظرك ؟! الظاهر ماتشوف زين


لفيت عنه ودخلت صدق اني جريئه انا مع نايف بالموت تطلع مني كلمه من الحيا .. رغم اني لو تكلمت مع نايف بالخبر عادي محد بيقول لي شي .. أما هنا ماخذه راحتي وأهاوش ومدري ايش رغم ان الكل ينتقدني .. يمكن عشاني احب نايف استحي منه .. كل شي جايز ..
أسرعت بخطواتي لداخل ودخلت ماكان فيه احد بالصاله على طول لغرفة نجوى حسيت بتعب من التفكير كل شي افكر فيه غصب يدخل فيه نايف .. مالقيت نجوى احسن لا تفتح لي سالفه .. توضيت وصليت لأول مرة ارجع من المدرسه وماأصلح الغذا ياااي اشتقت فعلا لروتيني .. المهم فتحت شنطتي ولبست بيجاما أزرق والبلوزة واسعه لاني استحي انام مع نجوى كيذا .. كمان برمودا بس لاصق فيني .. البلوزة كانت ربع كم تقريبا .. انسدحت على السرير حسيت بعدم راحه يمكن عشان نجوى معي واستحيت اغير لبسي .. جلست اتقلب مدري مو جايني نوم يمكن عشان التفكير أو يمكن عشان عدم الراحه .. تأكدت ان نجوى نايمه قمت غيرت ملابسي لبست شورت وبلوزة توب لحد نصف البطن فتحت رباط شعري وقفلت النور .. جلست افكر وانا مغمضه في نايف .. بجد مشتاقه له معليه اليوم الثلاثاء باقي الاربعاء والخميس ويوم الجمعه فيصل بيجي .. ارسلت قبله لنايف .. ماقدرت وفتحت النور ..
سمعت نجوى : قفلي النور ..
قلت : معليه نجوى ابيه ..
تغطت باللحاف وناظرت الساعه 2 الظهر .. غمضت ونمت ..




 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:50 PM   #33
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




((2))

لأول مرة ابي احكي لكم حلمي .. تقريبا مقاطع مقطعه .. فيصل يروعني وانا احتضر .. المقطع الثاني كنا بالصاله اللي في الخبر اللي جنب المقلط الكل مجتمع وانا احتضر ومحد حاس لي .. كنت احس فعلا اني اموت بس مااشوف ملك الموت اشوف ظلام في كل الوجوه والاماكن .. كنت اتشهد على نفسي صرخت على طول وصحيت لقيت الغرفه مظلمه خفت اني اكون فعلا توفيت قمت متجهه للباب ماأحس اني ماسكته وارتجف وبالموت فتحته على طول نزلت تحت لقيت عمتي وعيالها كلهم متجمعين على طول من شافتني مسكتني وهدتني ..
عمتي : نجيو روحي هاتي مويا ..
قامت نجوى .. كنت احمد ربي الف مره ان فيه حد جنبي .. شربت مويا وانا اشاهق .. سمعت عمتي تتمتم بكلمات أكيد تقرى علي جلست فترة على ذا الحال ثم هديت كنت اسمع عمتي تتكلم بس مو قادرة اسمع ولا اتكلم على الله القط كلمتين .. وقفت حسيت بدوخه رجعت جلست ويدي على قلبي .. سكتت فتره انتبهت ان تركي معطيني ظهره .. ذا لي ماطلع ؟! انتبهت اني جالسه عند الباب مع ذا اللبس والحاله يارببيه فشله ..
وقفت : سـ....ـوري مـ....ا انتبهت ,,
وأخذت نفس : آسفه ماانتبهت لتركي ..
وركضت لغرفة نجوى وقفلت الباب موقف لا احسد عليه .. فتحت النور .. ناظرت الساعه 6 كامله أكيد اذن .. تعوذت من ابليس ورحت توضيت صليت وذاكرت رتبت كتبي في الشنطه بكرة اول يوم لي في المدرسه الجديدة ابي الكل ياخذ عني فكره حلوة .. بعد ماخلصت ناظرت الساعه كانت 8 ونصف هه ذا الوقت في الخبر الكل مجتمع على العشا .. حسيت فعلا بجوع .. لبست بلوزة أكمام بيضاء .. وتنورة سوداء طويله يمكن حكيت لكم عنها .. لبست ساعتي السوداء تذكرت نايف وانا احطها باليمين ليته يحس فيني .. رحت للمرايا ورتبت شعري لبست حجاب ابيض مع الشيله السوداء صايره البسها كثير .. المهم تأكدت ان شعري مو طالع مالي خلق محاضرات لبست الكعب الابيض وحطيت لي عطر ونزلت تحت .. شفتهم متجمعين على التلفزيون .. ابتعدت عنهم واتجهت للمطبخ ..
سمعت عمتي تناديني : ساره !!
حسيت اني اتوهم بس يالله نسألها ونشوف .. لفيت : ناديتيني عمتي ؟!
ابتسمت : ايه ..
ابتسمت : آمريني عمتي كلي إلك ؟؟
ضحكت ثم قالت : تسلمين المهم عمر يقول اذا فاضيه الليله علشان تروحين معه ..
أروح معه ؟ سلامات ؟؟ وين بروح بعد ؟!
قطبت حاجبيني : سلامات ؟!
قطبت عمتي وكأنها تقول اش يعني ؟! .. ابتسمت : اقصد يعني وين بروح باذن ربي ؟!
شفت نهى شوي وتضحك .. قلت : اش فيك !؟
نهى : ابد بس كلمه غريبه ..!
ضحكت : لا عادي .. لفيت على عمتي : هااه عمتي وين بروح مع عمي ؟!
عمتي : تشترين لك أثاث لغرفتك ..
ابتسمت : طيب على الساعه كم ؟!
عمتي : بعد اذان العشا ..
قلت : موكأنه متأخر ؟! يعني يمكن لو الساعه 9 وربع يكون افضل ..
ابتسمت : براحتك ..

اتجهت للمطبخ انتبهت ان فيه حد وراي قلت مابلف واتجهت للثلاجه وطلعت الجبن لفيت لقيتها نورة .. ابتسمت لي رديت لها الابتسامه .. رحت للخبز وطلعته انتبهت انها تناظرني رفعت راسي لها

وقلت : اش بك نورة حبيبتي تناظريني ؟!
نوره : ليش عيونك كل يوم ولها لون !؟
افتشلت لان اول مرة اشيل العدسات .. قلت : لا ذا لونها الطبيعي ..
نوره : بس امس كان ازرق كيف اليوم صار بني ؟!
ضحكت : لا ذي عيوني الاصليه مو بني .. تقريبا بني فاتح !!
ابتسمت : يعني مو مثلي اسود ؟!
ضحكت : لا انا مميزه كلكم اسود الا انا بني .. لأني من الخبر ..
قطبت : بس تركي مو اسود ..
اشتغلت عندي اللقافه : ليش تركي اش لونها ؟!
نورة : فيها لون مثل الاخضر ..
مسكينه تهلوس انا شايفه تركي بس عادي كيفها .. قلت : اهاا ..
نوره : طيب بكرة بيتغير لون عيونك ؟!
ضحكت واخذت الملعقه : لا خلاص للأبد دايم كيذا ..
ابتسمت وراحت حلوة براءة الاطفال كيف انها تستفسر وتسأل .. أخذت الجبن وحطيته بالخبز وانا اغني .. تعرفون اغنية جواد " أذكر بكيفي " بديت اغنيها .. فيصل يسميه ولد العم يمكن علشانه سعودي ونفس لقبنا .. خصوصا عائله العلي كبيرة ومنتشره بكل مكان .. يمكن تستغربون ليه ماغنيت لحبيبي راشد .. بس ابي اليوم حلو ومتأكدة اني لو غنيت لراشد بالغلط بغني " علشان الحب " ومالي خلق ابكي خخخ ..
كنت اغني بحريه وتعمدت أني اصير بطيئه في تصليح الخبز الين ما اخلص الاغنيه وفعلا لما خلصت جلست على الكرسي
سمعت صوت من وراي : مره جنان ..
عرفتها من صوتها ذي نهى .. قلت : قسم شوي واصير احمر بليز وحدة تمدح شكلي والثانيه عيوني والثالثه صوتي ..
ضحكت وجلست : ليش مين اللي علّق على عيونك ؟!
قلت بابتسامه : نوير اختك ..
ناظرتني : والشكل ؟
ابتسمت : طبعا حبيبتي نجوى ..
سكت فتره ثم سمعت : مين اللي طرىى نجوى ؟!
ابتسمت : لا طريت الـ.. أقصد الطيب عند ذكره ..
جلست : اش تقولون عني ؟!
همست نهى : بنت خالك تسبّك ..
شهقت : اهئ .. خلاص اجل مافيه نومة بغرفتي الليله ..
ضحكت : لاتصدقينها قسم كنت أمدحك يابعدي بنت عمتي والله ..
ابتسمت : لا صدق اش تقولون ؟!
قلت : ياشين اللقافه بس .. اقول ان حبيبتي نجوى تقول اني حلوة ..
نجوى : مين قال ؟!
شهقت : ياحمارة اليوم قايله ..
نجوى : أنا قلت انك حلوة ؟!
قلت : ذي اللي بتجنني انتي قلتي لاتنكرين ..
نجوى : انا قلت انك تهبلين مو حلوة ..

سكتت لحظات لاني تذكرت فيصل يوم اني اقوله اموت عليك ويقول اني قلت احبك .. سبحان الله هناك نايف وفيصل وهنا نهى ونجوى .. حسيت ان دموعي بتنزل موقلت لكم كل شي لازم يدخل فيه نايف بالطيب أو بالغصب ؟! حسيت نفسي بايخه كل يوم وابكي سكتت واكتفيت بالابتسامه ..
نهى : وين فسحتي ؟!
ضحكت : عند اخوي فيصل !
نهى : غريبه مافسحتي عند اخوك الثاني .. يابت ندري ان ماعندك الا اخو واحد لازم اخوي فيصل قولي فيصل او اخوي .. اختصري
حطيت يدي على اذني : انتي اختصري محاضرتك بعدين تعالي
سكت وانا اكل جبنتي واستمع لسواليفهم خلصت ووقفت : بروح اتجهز بايو
سمعتهم يقولون : بايو
صعدت غرفة نجوى طلعت لي لبس جينز كوحلي مع بلوزة طويلة ازرق شلت الساعه السوداء ولبست الزرقاء .. حطيت كحله غامقه وقلوس وردي فيه لمعه رتبت شكلي وحطيت الحجاب .. أحترت آخذ عبايه الفراشه ولا عبايه عاديه .. أخذتهم ثنتينهم ونزلت للصاله لقيت تركي ونهى وعمتي جلست جنب نهى ..
قلت : برايك نهى ذي احلا ولا ذي ؟
ناظرت نهى امها ورجعت تناظر عباياتي
اشرت على الفراشه : ذي فيها حركات كثيره وزخارف ذيك الا
قلبت عبايتي الثانيه .. وقلت : ترى حتى ذي فيها من ورى ..
نهى : بس ذي اكثر ..
ابتسمت : برايك ..
وقفت وطلعت الغرفه حطيت العبايه ولبست الثانيه اللي قالت عليها نهى ..
نزلت تحت بكل انوثه كان هدوء غير طقات الكعب على البلاط وصلت وجلست جنب عمتي كنت على يسارها وتركي لاصقن فيها العن ابو الدلع ياشيخ .. رجال طول بعرض جنب امه .. ناظرت تركي لأول مرة عن قرب ايه والله صادقه نوير كيف ذا طفره من عيونه اخضر ؟! امه اسود واخواته اسود وعمي اسود ذا كيف ؟! ايه اشتغل المحقق كونان الحين ربي خلقه كيذا شكو اسأل .. المحقق كونان ؟! نايف وفيصل ؟! ابتسمت على ذي الذكرى .. ابعدت عيني عن تركي رغم انه كان يناظرني بس تو انتبهت من سرحاني لايعتقد اني معجبه بس هههه .. انتبهت ان فيه عين ثانيه تراقبني ..
عمتي !!
صايره دوم تسرح فيني قلت من قبل يمكن اشابه ابوي .. سرحانه فيني ومبتسمه ..
قلت : هلوووو عمتي هل تسمعينني ؟!
ابتسمت اكثر : آمري ؟!
هزيت كتوفي : ابد بس صار لك ساعه تناظريني لهالدرجه انا حلوة ؟!
عمتي : ابي اعرف كل ذا ثقه بالنفس ؟!
ضحكت : أووه عمتي تطور تعرفين الثقه بالنفس ومدري ايش !!
عمتي : الله يخلي نهى ..
قلت : طيب ايش كمان من صفاتي الحسنه ؟!
عمتي : لحد الحين ماعرفت الا الثقه والعناد والجرأه
ياربيه الكل يقول جرأه ألحين معقول اني بنظرهم جريئه ؟!
يمكن ليش لا .. إلا أكيد .. كيف اطلع بلحالي بالليل يمكن لاني متعودة على ذا الشي فـ ماأحس له .. يبي لي شوي حيا بس انا كمان استحي مو مثل مروى مع اخوها .. تذكرت يوم يشوفني انقز من الجدار مع جراته .. ابتسمت على افكاري .. مو قلت نايف كل افكاري ؟! وطيت راسي احس ان الكل يسمع اش اقول في افكاري صدق لو فيه جهاز كيذا تكون اكبر مشكله .. ظليت اناظر بكل مكان بالصاله ..
ايه صدق ليش نهى ما تروح معي ؟! تساعدني وتونسني ؟!
قلت : أبله نهى !
ضحكت : آآمري ؟!
قلت : اش رايك تروحين معي ؟!
نط تركي : لا نهى انا ابيها ..
همست : ياشين اللقافه بس .. ثم قلت : هااه نهى ؟!
لوحت بيدها : معليه مقدر .. خوذي نجوى معك احسن ..
قمت من مكاني قبل مايتلقف .. ابي اعرف هو ليش يكرهني ؟! يمكن يتضايق من وجودي في بيتهم .. يمكن لان معاملتي له مو حلوة !! بس غصب عني لما أذكر كيف كان بارد يوم كنت بالخبر .. وهو اصلا من نفسه يكرهني .. كيف ماأكرهه وهو يتمصخر علي لاني رسبت رغم انه رسب مرتين .. كل مره اذكر اني بالدمام اتضايق .. سلمى بالخبر ماخذه راحتها .. ليش أفكر بسلمى الحين خلني في نايف .. أقصد في نجوى .. دخلت غرفتها لقيتها تكتب ..
قلت : قومي البسي بسرعه ..
قطبت حاجبينها : ليش ؟!
قلت بترجي : بليز روحي معي بليز ..
سكتت فتره : لو كيفي رحت بس يمكن امي او خالي مايوافقون ..
ابتسمت : ماعليك يلا عاد نجوى ..
نجوى : أخاف اتفشل معهم ..
اتجهت لها : قومي الساعه تسع وخمس لك عشر دقايق يلا ..
طلعت من غرفتها علشان اتركها تغير ملابسها ونزلت تحت مالقيت تركي احسن بعد علشان لا ينكد علي ..
قلت لعمتي : نخيتك مانخيت رخوم !
ضحكت : عطيتك آمري ؟!
قلت : ابي نجوى تروح معي بليز ..
سمعت صوت نورة من وراي .. عمتي : نوير وين كنتي ؟!
نورة : بغرفتي أذاكر ليش يمه ؟!
عمتي : أبد بس ليش نزلتي ؟!
رفعت كتاب القواعد : ابي نهى تساعدني فيه ..
مسكتها نهى وصعدوا فوق ياحلوهم اخوات .. لفيت لعمتي : نرجع لموضوعنا ..
عمتي : اذا هي راضيه كيفها ..
قلت : وانتي عمتي راضيه ولا لا ؟!
ابتسمت .. همست لها : يقولون السكوت علامة الرضا والابتسامه علامة التأكيد والتشجيع ولا اش رايك ؟!
حزت راسها ايجاب حبيت راسها وجلست جنبها ..
عمتي : استأذنتي من عمك ؟!
وقفت : لا ..
وطلعت لجناحه طرقت الباب .. جلست شوي وطلع لي واحد من عياله ..
ابتسمت : سامر ؟!
قال : لا اخوه ..
قلت : طيب مافيه تفضلي حياك البيت بيتك ؟!
مسكين اتفشل .. ابتعد عن الباب : حياك ..
دخلت وجلست اناظر مبين ان الاثاث فيه لمسات انثويه بغيت اسأل عن امه لاني ماشفتها بس سكتت يوم شفت عمي .. ووقفت ..
عمي : ساره ؟!
قلت : اذا ماتسمح لي بالدخول عادي ترى اطلع مافيه مشكله لاتسحي ..
فتح عينه : الحين انا قلت كيذا ؟! بس استغربت وجودك ..
قلت : انا جايه ياعمي وكلي امل ...
قاطعني : آمري ؟!
ابتسمت : بنت اختك ابيها تيجي معنا ..
قطب حاجبينه الظاهر مو ناوي .. عمي : أي وحده ؟!
قلت : نجوى !
عمي : مو كأن عندها اختبار ؟!
جاوبت بسرعه : لا لا سالتها .. بليز عمي ..
ابتسم : اهم شي انها جاهزه ..
هزيت راسي : ايه جاهزه ..
ابتسم : طيب اسبقيني تحت ..
مديت يدي له : طيب اعطيني المفتاح ..
قطب : ليش ؟!
هزيت كتوفي : ابشغل السياره وبطلعها الى الشارع وبنتظرك ..
عمي : تعرفين ؟!
ابتسمت : لو ماأعرف مافشلت عمري ..
مد يده لجيبه واعطاني هوا .. سلمت عليه واتجهت لغرفة نجوى .. مالقيتها نزلت تحت لقيتها جنب امها ..
تخصرت : ألحين انا ادورك وانتي هينا ؟!
نجوى : بشري وافق ؟
قلت بغرور : طبعا ! مو قلت لك بتروحين فـ خلاص بتروحين ..
صفرت : عاشت بنت خالي ..
شميت عطر رجالي أكيد تركي وراي فـ مالفيت ..
عمتي : طالع يمه ؟!
قال : ايه ماما تبين شي ؟
عمتي : ايه ياليت لو ماتقفل ....
قاطعها : أدري يمه مابقفله ومابسرع تبين شي ؟!
الظاهر انه جواله اللي مايقفله .. عمتي : سلامتك ..
سحبت نجوى : يلا نطلع ..
فتح الباب تركي وطلعنا وراه .. ووصلت لسيارة عمي ودخلت ودخلت نجوى جنبي شغلت السيارة .. شهقت : اش بتسوين ؟!
قلت : بطلع السيارة ..
نجوى : لالا انهبلتي وجلستي ؟! مو بايعه عمري انا ..
طنشتها وحركت السيارة وانا اسمعها تتشهد ..
ضحكت : وجع ان شاء الله تراني اعرف ..
ساكته وتمتم بأدعيه .. طلعت السيارة للشارع .. جاني هبال وحركت ابي ألف حول الفله .. سمعت طرق على الشباك فتحته كان ولد عمتي المصون
يقو : خير ؟! ترى بنات الخُبر وبنات الدمام مايسوقون ..
قلت : اش عليك انت !؟
سمعته يقول : ابد بس خايف على اختي وسيارة خالي ..
عاد لين هني وحدك مااقدر اسكت .. قلت بصوت عالي : اسمع كانك ناوي على هوشه ابقى على ماانت عليه .. اش قالوا لك مااعرف ولا ايش .. ثانيا نجوى راكبتن معي برضاها وعمي يدري .. انت شكو ؟! ورجاءً ياولد عمتي لاتتدخل فيما لا يعنيك ..

قسم مدري كيف طلعت مني .. قفلت الشباك وحركت لفيت حول الفله وبماأنها كبيره استمتعت وانا اسوق انتبهت انه يلاحقنا .. الظاهر ماعنده ثقه فيني .. بس ليش مااقول خايف علينا ؟! علينا ؟؟؟ يخاف علي ؟! من سابع المستحيلات ..
ليش من سابع المستحيلات مو انا بنت خاله ؟! وذي اخته ؟! مهما كان بيننا من مشاكل يظل ولد عمتي .. رجعت للفله انتبهت انه واقف جنبنا كيفه والله .. طلعت من مكاني وفتحت باب نجوى ..
قلت : يلا قومي روى ..
قالت : ليش بالله ؟!
قلت : ياحمارة اليوم كنتي راكبه قدام مع اخوك خليني ذي المرة انا .. حرام ظُلم ..

حسيتها تبتسم من ورى الغطا وابتعدت عنها ونزلت .. صعدت وسكرت الباب .. صعدت شوي وجاء عمي ودخل وجلس مكانه المهم باختصار على طول رحنا تقريبا لفينا 3 محلات الين لقيت اللي ابيه .. أممم لونه بني ممزوج فيه الذهبي بطريقه أكثر من حلوة فيه شبه الحرق أو كيذا حركه حلو بمعنى الكلمه .. كير كيذا فيه اماكن سريه اكتشفتها يعني اذا مابغيت فيصلوه يفتش اخبيهم عنهم هههههههه وناسه .. المهم وصلنا البيت على الساعه وحده ونصف استغفر الله الصلاه متأخره ..
نجوى : يااااااي لو كيفي شريت لي مثلك جنان
قلت بغرور : ادري وأكيد انا اللي بخليها احلا
ابتسمت ودخلنا الانوار كانت مقفوله .. نجوى : يمييي اش ذا ؟!
ضحكت : لا حياة امك اكيد نايمين ..
نجوى : لان اول مرة اطلع من البيت وادخل الساعه وحده ..
سحبتها من يدها وصعدنا غرفتها صلينا العشا غيرت ملابسي وانسدحت على السرير انتبهت انها مو على السرير ..
قلت : نجوى ؟!
سمعت صوتها : هممممممممم
قلت : وينك ؟!
نجوى : عند المكتب ..
طبعا اللقافه ماتركتني وقمت من مكاني ورحت اتجهت للمكتب وقفت على راسها وجلست اناظرها ..
قلت : اش تسوين ياحظي ؟
رفعت عينها : أذاكر ..!
ابتسمت : قسم انك فاضيه .. نامي المذاكره مابتطير ..
همست : عندي اختبار رياضيات بكرة ..
شهقت : لا تقولي ..
حطت يدها على فمي : أشششش اسكتي لاتسمعك امي والله تذبحني تقول طالعه ماذاكرتي
تخصرت : ليه ماقلتي لي من البدايه على الاقل ماترجيتك تجين معي ..!
نجوى : أحد يحصل له طلعه ويقول ابي اذاكر ؟!
بصراحه حسيت بتأنيب الضمير !!
قلت : ولو لو قلتي
سكتت فتره ثم كملت : بكرة بجي عندك وبشوف قسم ان نقصتي اعلم عليك ..
عضت شفايفها : صدق حمارة .. مالك شغل ثانيا انا فاهمه
ماله داعي ..
مشيت الى السرير وقلت : نشوف .!
انسدحت على السرير وعلى طول نمت ..

*

.: نهاية الجزء الخآمس عشر :.




 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:51 PM   #34
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




.: الجزء السآدس عشر :.

" لُو × الغ ـلاآ × ينشآافـ ؛؛ في ][ ع ـين مخ ـلوق ][ ... كاآن *الملاآ * شآفوگ في ..{ وسط عيني ..! "


/
\
/

أول ماصحيت ناظرت نجوى لقيتها نايمه والكتاب على وجهها هه مثلي في الخُبر .. ناظرت الساعه كانت 3 معقول ؟؟ مانمت كثير .. يلا احسن .. لبست لبس محترم وتحجبت علشان لو ولد عمتي فيه ماانحرج
نزلت الى المطبخ صلحت لي خبز مع جبن أكلته وبعدين شربت عصير برتقال ولما خلصت انتظرت الين اذن صليت بعدين رحت المطبخ لقيت لقيت الشغالات فيه ابعدتهم وصلحت الفطور بعدين صعدت وتحممت بعدين جفت شعري ونفخته من ورى .. أما القذله رفعتها بشباصات .. تكحلت كالعادة والقلوس .. لبست العدسات بعدين غيرت مريولي ناظرت الساعه كانت خمس الا ثلث أخذت عبايتي كانت سوداء بس الاكمام فيها ابيض ومن ورى كانت فيها سلاسل حديد مرتبه .. لفيت حجابي ورحت صحيت نجوى .. رشيت عطر لين قلت بس .. هبال اللهم ياكافي ههههه .. نزلت تحت لقيتهم يتفطرون ( نورة – نهى – أمها ) ..!
قلت : صباح الخير
ناظرتني عمتي وابتسمت : صباح النور
نهى : مبكرة اليوم عسى ماشر ان شاء الله ؟!
جلست جنبها : اسكتي بس .. نمت الساعه وحدة ونصف وصحيت ثلاث مدري اش فيني ..
نهى : احلفي ؟! انا انام 9 ومااصحى الا على صوت امي ..!
اكتفيت بالابتسامه ثم قلت : متى يصحى ولد عمتي ؟!
ضحكت نهى .. وقالت عمتي : لا حبيبتي ولد عمتك مايصحى الا خمس ونصف ..
قلت : أووووه .. نجوى تو بس مصحيتها الله يستر ماأتأخر ..
هزت راسها عمتي علامة اعتراض : لا نجوى بسرعه تخلص .. قولي تركي اللي يتأخر
قطبت حاجبيني : لاعاد كلها ثوب واطلع بعد ايش ؟!
ابتسمت نورة ولأول مرة تتكلم : لا تركي غير الناس .. يلبس في نصف ساعه .. يتمشط ساعه .. يلبس الشماغ على نصف ساعه .. ثم يتعطر بعشر دقايق .. وفي النهايف يرتب كتبه وينزل
ماقدرت اكتم ضحكتي .. عمتي : اش فيك ؟!
قلت : اببد ياعمتي بس ولدك عجيب .. بس صراحه مالومه الولد الوحيد في ذا البيت اكيد بيجي مثل خواته وامه .. كيف لو كان امه مدلعته مثلك .. بس يرتب كتبه ذي جديدة ..!
اكتفت عمتي بالابتسامه .. شوي وسمعت صوت " صباح الخير "
ابتسمت : هلا وغلا نورتي والله حياك اقلطي جنبي ..
ابتسمت وجلست جنبي .. قلت : تفضلي ..
نجوى : أوووه اليوم مهتمه فيني تصحيني وتفطريني مين قدي ؟!
ابتسمت : مو قلت لك بدلعك خلاص كيفي ..

سكتنا فترة الظاهر محد يعرف انو انا اللي مصلحه الفطور ابي حد يشكرني .. صدق نذله اسويه لجل يشكروني ويمدحوني هه بس كيفي ..

قلت : بعترف لكم باعتراف
عمتي : ايش ؟!
نهى : خطير ولا ...؟!
نورة : الله يستر ..
ناظرت نجوى : وانتي مابتقولين لي شي بعد !!
سمعت من وراي " صباح الخير "
الكل رد : صباح النور
ابتسمت نجوى : أُفضل السكوت على كثر الهذرة ..
سمعته يقول : أحسن لك على الصبح لاتكثرين هذرة ..
والله بغيت اضحك مايدي اش السالفه ويتلقف انتبهت ان نجوى بتتكلم
فـ قاطعتها : تبون تعرفون ولا لا ؟!
نورة : إلا !!
قلت : ماحسيتوا بتغيير طعم في الفطور على غير العاده ..
شهقت نجوى وحطت الخبز اللي بيدها .. نهى : ياخوفي حطيتي لنا سم ..
نورة ببراءه : يمه يعني شوي واموت ؟!
ضحكت بأعلا صوت عندي .. ناظرت تركي لقيته ياكل ومطنش زين اول مرة .. العادة يستغل اقرب فرصه في هوشه .. أحسن بعد ..
قلت : لا والله ؟! .. كملت بغرور : اليوم انا اللي صلحت الفطور لكم بدون مساعدة احد .. ولعبت بيديني : بذولي !!
فتحت نجوى عينها : ماأصدق معقول ؟!
ابتسمت : حلو ؟!
كملت عمتي : ماشاء الله حلو ماتوقعت انك تعرفين ماحسيت بفرق
نهى : بصراحه شي .. مشكورة ربي يعطيك العافيه ..
نورة مبتسممه .. قلت : قسم شوي وينتفخ راسي عليكم ..
نجوى : يحق لك ..
أكتفيت بالابتسامه .. بعد دقايق قامت نورة مع نهى وطلعوا اكيد بيروحون مع عمي .. وطيت راسي وكملت فطوري ومنعا للأحراج قمت قبلهم علشان لو هم خلصوا ماانحرج .. كني مشفوحه آكل وهم ينتظروني ..
وقفت وقلت : نجوى انتظرك برى
عمتي : انتظري هينا
قلت : لا ابي اطلع
ياعمري ياعمتي خايفه علي ..
عمتي : لا مايجي تطلعين بنت بلحالك بالطريق انتظري شوي
وانا اقول اش بها عمتي ملزمه اجل كيذا القوانين ؟! والله خالي كان عادي عنده اش معنى ؟!
قلت : طيب مابطلع عن البيت بس بلف الحديقه ..
رفع عينه : ألحين انتي اش حارق رزك ؟ الا غصب تبين تطلعين ؟!

حمار قسم بالله مايمضي يوم الا بمشكله .. شكو فيني ؟! عضيت على شفايفي بقهر

عمتي : تركي !! أستح على وجهك ذي بنت خالك عيب تكلمها كيذا
أحسن آآآحسن !!
خله يتعلم الذوق وكيف عندي حد يدافع عني ..
وطى راسه ووقف : يلا نجوى ..
طلع وطلعت نجوى وراه وناسه كل مرة يتلقف ويعاند يوقفونه عند حده .. صعدنا السياره نجوى على طول فتحت كتابها تذاكر .. أما أنا كنت فاضيه لاشغل ولا مشغله كنت اتجول بنظري في سيارته طاحت عيوني على بوكي !! هه ماشاله ؟! أحسن ..
قلت : نجيو !!
قالت بدون ماترفع نظرها : همممممم
قلت : برايك بكون بأي فصل ؟!
نجوى : أتمنى تكونين معي ..!
سمعته يقول : لا والله ! علشان الهذرة ؟
انقهرت : ياربيه قد ايش انت ملقوف .. شكوو ؟؟
قال : بصراحه خايف على مستوى اختي انتي راسبه يعني ممكن ترسب مثلك ..
قسم لولا الحيا قمت وفلعته ...
قلت : خير ؟! ماسمعت ؟! اش قلت ياولد عمتي ؟! اذا انا ذي السنه الثانيه انت الثالثه ناظر حالك ثم تكلم ..
نجوى : خلوني اركز بليز ابي اذاكر ..
هزيت كتوفي : والله ينطم اسكت ..
قال بنفس النبرة : لاتغلطين واسكت ..
طنشته لانه مايستاهل اضيع وقتي عليه ..
فتحت كتاب الكيميا مدري احس بانجذاب الى ذي الماده .. المهم جلست اذاكر رغم اني مذاكرة من قبل .. وصلنا الى المدرسه ونزلت عرفت ان فصلي غير عن فصل نجوى مااخفي عليكم ضيقي وقهري من ولد عمتي لانه حمار وبيتشمت فيني ..
المهم حضرت الحصص الاولى ولما جات الفسحه جلست مع ريوم حكيت لها عن الخبر كيف واش صار فيها بعد ماطلعَت .. وانقضت الفسحه .. الحصه الخامسه كنا فاضيين رحت وحضرت مع ريم حصه .. هه قمت استهبل واشارك بحكم اني رحت عن ثاني ثانوي والله لو اني معهم اخذت الاولى ..
بعد ماانتهت الحصه رجعت لفصلي كل الابلات قالوا اني نشاط واذاكر ومبين علي من اول يوم .. أحتاج الكثير من المدح ذي الايام حتى انسى كل همومي اللي في الخبر .. وابتدي صفحه جديدة بالدمام ..!

*
*

انتهى اليوم الدراسي الأخير ورجعت البيت بعد تطنيش كل كلمات ونغرات ولد عمتي بصراحه صرت استحي يمكن لاني مثقله عليهم ومخليته ماياخذ راحته .. بس انا دوم علي حجابي ويدخل بأي وقت بكيفه مااتوقع ان وجودي يضايقه !!
رغم اني مدري عن سبب كرهه لي الا اني متأكدة تماما انه يكرهني .. المهم سيبنا من تركي .. رجعت من المدرسه وصليت ونمت .. تغير جدولي عن جدول الخُبر مو قلت الدمام غير ؟!
المهم صحيت على اذان العصر صليت ورجعت نمت ..
صحيت الساعه 5 تقريبا تحممت وحطيت جل بشعري مالي خلق اجففه أحس بصدع قوي .. لبست تنورة بني طويله تجنن ولبست عليها بلوزه بيج لبست اكسسوارات بني .. مدري اش فيني اتكشخ يمكن ماابيهم يقولون اني مو حلوة .. المهم تكحلت وتحجبت حجاب بني ونزلت لقيتهم بالمقلط ..
قلت : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
اتجهت لعمتي اللي كان عن يمينها ولدها وعن يسارها نهى تذاكر لنوره ..
قلت : لو سمحتي يانهى ابي اجلس جنب عمتي ..
ابتعدت بهدوء .. وجلست .. قلت : آآآآآآآهـ أحس كل جسمي متكسر من التعب مدري اش فيني
حطت عمتي يدها على جبهتي : حرارك مرتفعه .. نجوى قومي هاتي مقياس الحراره ..
قامت نجوى وهي منقهره صدق رحمتها كله نجوى .. المهم جات وحطت عمتي الجهاز باذني يمكن اغلبكم تعرفونه ...
المهم .. قالت : 39 ..!
شهقت : لا عاد ..! غريبه اش فيني ؟!
نجوى : عادي تصير من التعب او شي كيذا يعني ....
قاطعتها نهى : لا تتفلسفين لو سمحتي .. يازينك ساكته ..
تخصرت نجوى : تعالي كفخيني بعد !!
نهى : لا والله مشغوله خليها وقت ثاني واذا ملزمه أجي الحين ..
بصراحه اشتقت لهوشه فـ تحمست ..
قلت : يااااي من زمان عن الهوشات ..
نجوى : حماره ياربيه ..
قلت : ماحمار الا اللي قالها .. ثانيا ياحماره انا بنت خالك و اكبر منك تقولين لي كيذا ؟ احترميني على الاقل ..!
نهى : صادقه سوير !!
تذكرت خالي دايم يقول لي سوير وطيت راسي وابتسمت باقي اليوم وبكرة ويجي الجمعه مثل البزران انتظر الايام ..
مو ملاحظين ان يوم كنت بالخُبر انتظر يوم الجمعه علشان اعرف من تريك وفي الدمام علشان فيصل ؟! ..
ياااااهـ أيام مع نايف !
سمعت صوت بس ماميزته : هيييييييي وين فسحتي ؟!
رفعت راسي وناظرتهم وحده وحدة .. ثم قلت : مين اللي تكلم ؟!
نجوى : نهى !!
ناظرتها وابتسمت احس اني دايخه .. وقفت : تصبحون على خير ..
نهى : قصدك تمسون على خير ..
قلت : اللي هو ..
عمتي : لا انتظري كلي لك شي قبل تنامين انتي تعبانه ..
ابتسمت : مالي خلق ..!
وقفت عمتي : بقوم اجهز لك شي ..
قلت : قسم عمتي ماله داعي .. ناظرت نجوى بخبث : نجوى تقوم تصلح لي .!
نجوى : كانك ناويه تنتحرين او يجيك تسمم انا حاضره ..
قلت : خلاص اجل دام نجوى مابتقوم مابي منها اي شي وبروح انام ..
اتجهت لي عمتي وسحبتني وجلستني بين نهى ونروة ..
وكملت : انتظري شوي
وطلعت بصراحه حسيت ببرد شديد لان التكييف مركز علي ..
قلت : نجيو ياقلببي قفلي التكييف قسم اني مثلجه
وقفت : من عيوني ..
اتجهت للتكيف واخذت جهاز التحكم .. سمعته يقول : لا تقفلينه انا ابيه ..
ياثقل دمكـ ..!
قلت بهدوء : للو سمحت انا بردانه ..
هز كتوفه : مو شغلي والله دبري عمرك ..
انقهرت : انت ماتحس ؟!
ظل يناظرني فتره الظاهر سرح بـ جمالي خخخ
قلت : لا تناظرني كيذا بليز ياولد عمتي المحترم
قال : محترم غصب عنك
تأففت : أووف اللهم طولك ياروح وحد قال غير ذا الحكي ؟
وقفت نوره : خلاص لا تتهاوشون بجيب لك لحاف
سكتت عنه وظليت اناظره بقرف انتبهت انه مبرطم .. هه حتى الحين ؟!
ضحكت ..
قال : هيهيهي وجهي مكتوب عليه نكته ؟!
ضحكت : لا ! لأنك تشابه .. المهرررج
قطب حاجبينه غيرت على طول انظاري الى نهى ..
قلت : اش تذاكرين لها ؟!
رفعت عينها : اكيد عربي لان بنت عمتك الحلوة ماتعرف تذاكر بلحالها ..
ابتسمت : اذا تبين اساعدك عليها عادي ..
رد : بتجيبين العيد فيها اجل .. الرسووب مؤكد !
التفت لنجوى : ياشين اللقافه ابدا مااطيقها اللهم ابعدنا عن اللقافه والملقوفين ..
دخلت نورة واعطتني اللحاف ..
ابتسمت لها : احلا نورة قسم انك تهبلين يارب تنجحين وتاخذين الاولى !!
ضحكت ببراءه : وقولي يارب يخسرون اعدائي ..
ضحكت حتى ذا البزر عندها اعداء .. قلت : يارب يخسرون أعداء نورة يااارب ..

ابتسمت وجلست جنب اختها اما انا انسدحت على رجل نجوى انتبهت لنظراته المستغربه مدري ليه .. المهم ماحسيت بنفسي الا وانا في رابع عشر نومه ..


ماامداني اكمل ساعه على نومتي حتى سمعت صوت يصحيني ..
عمتي : سارة !! حبيتبي انتي تعبانه ؟!
جلست : لا ابدا .. ثم كملت : بس رجل نجوى عجيبه تجنن احسن من السرير ..
انتبهت ان عمتي تناظر تركي اللي يناظر فيني ..
عمتي : نزل عينك ياتركي .. وانتي يا سارة البسي حجابك ..
ماكان نازل كثير بس القذله ولان مالي خلق شي قمت واتجهت للغرفه محد تكلم لي وكملت نومتي بسعادة وهناء ..!



 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:52 PM   #35
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





(( 2 ))
*
*
*

صحيت الساعه 7 صليت وذاكرت وحليت واجباتي .. لبست لبس محترم وتحجبت ونزلت شفتهم يتجهزون بيتعشون .. اول ماشافتني نجوى ..
قالت : صح النوم ! ترى صايرة تنامين كثير ..
قلت بهدوء : أخلي بعض الناس ياخذون راحتهم من وجهي واحترم وجودهم ..
سمعته يقول : نجوى انتي ماتفهمين ؟!
قاطعت كلامه : ياربيه جيعانه موت
نجوى : تعالي اجلسي جنبي مشتاقه لك ..
غنيت : مشتاقه ليك .. شوق الهوى لروحي .. وحياة عينيك .. دايبه انا روحي ..
كنت بكمل بس تعبت هه اكيد خلصت بطارياتي اقصد طاقتي ..
المهم نزلوا العشا تعشيت كـ عادتي احب اكل بسرعه واقوم بدري وفعلا قمت .. عمتي : وين ؟! ماكليتي شي .!
ابتسمت : تسلمين خالتي بس شبعت ..
عمتي : قصدك عمتي ..
قطبت حاجبيني : وانا اش قلت لك ؟!
عمتي : خالتي .. الظاهر متأثره فيهم !!
ضحكت من الفشيله وابتعدت عن المطبخ
فعلا لي الحق اني اغلط واقول خالتي يعني 18 سنه مانطقت " عمتي " يوم كملت 19 نطقت ؟ مشكله ويبوني اتعود عليها بعد .. جلست في الصاله اتعبث بالتحف شوي وجات لي نورة ..
تقول : ليه قمتي ؟
ابتسمت : لاني شبعت منو .. وانتي حبيبتي ليه قمتي ؟!
ابتسمت ببراءه : لان شفتك قمتي قلت يمكن متضايقه ..
ابتسمت اكثر مجامله لها .. ثم قلت : اش بك نوران حبيبتي ؟! زعلانه من شي ؟
هزت راسها بـ أيه ..!
قلت : ومين اللي مزعلك ؟!
وطت راسها وهمست باسم ماسمعته .. قلت : اييش ؟!
رفعت راسها : انتي !
قلت : أناا ؟؟ أصلا انا من اول يوم شفتك فيه ماجلست معك كيف ؟ ومتى ؟!
نورة : وذا اللي مزعلني دايم مع نجوى .. وانا لا .. ليه ؟!
قلت : ومين قلك اني مااحبك ؟!
نورة : مبين عليك ثانيا انتي دايم تتكلمين مع نهى وانا ؟؟ مو بنت عمتك ؟!
قلت بابتسامه : طيب اذا يرضيك الليه انا انوم معك ؟ اش رايك ؟!
ابتسمت ابتسامه عريضه شوي وجات عمتي ركضت لها نورة ..
قالت : يمه سارة بتنوم معي الليله !!
عمتي : صدق ؟! طيب انتبهي تزعجينها ..

حسيت بالدموع في عيني اولا لأن فيه حد يفرح لوجودي معه ويعاتبني اذا تجاهلته .. وثاني شي كلام نورة !! وتصرفاتها !!
كيف انها على طول خبرت امها عن سبب سعادتها وامها شاركتها .. وانا ؟؟ يوم كنت بزر ؟! محد يهتم لي ضحكت ولا بكيت .. إلا فيصل و .... نايف !!
ايه نايف لاننا كنا دايم انا وفيصل وهوا مع بعض ضد مروى وميشو مسحت دمعتي على ذكريات قديمه وجروح أليمه ..
رفعت اصبعي وابتسمت وسط بحيرة دموعي رغم انها ذكرى حزينه معي الا انها احلا شي ممكن يكتبه القدر على موضع محط انظار الجميع ذكرى .. وبكل فخر يعجبني ..!
وقفت وسمعت كلمات بس ماقدرت اترجمها .. صعدت غرفة نجوى كنت فاضيه ابي اي شي يسليني مابي افكر لاني متأكدة ان نايف بيجيني في تفكيري وببكي .. فتحت شنطتي ودوّرت كتاب بس مالقيت طلعت من الغرفه الى الغرفه اللي جنبي وقفت عند الباب تذكرت ان غرفة نورة ذي مو غرفة فيصل .. وطيت راسي وابتعدت رجعت غرفة نجوى وجلست اتعبث وادور لي كتاب بس مالقيت .. ناظرت الساعه باقي شوي ويأذن العشا .. توضيت وفرشت سجادتي وجلست اقرى قرآن الين اذن صليت وكملت قرآءه لما خلصت ناظرت الساعه تقريبا 11 وخمس دقايق قمت وطويت سجادتي ونزلت تحت للمقلط ..
قلت : نهى !
رفعت راسها .. كملت : ابي كتااب ..!
قطبت حاجبينها : ليش بالله ؟!
تكتفت : والله زهقانه موت وابي اسوي اي شي مفيد ..
هزت كتوفها : عندي كُتب العربي فوق كانك تبينهم ماعندي غيرهم ..
تأففت : اوووف بس اش ذا الملل ..
انتبهت ان فيه حد يناظرني لفيت لقيت عمتي وتركي .. كان مبرطم .. ضحكت ضحكه طلعت فيها اسناني استغفر الله زي البزران ..
عمتي : اش بلاك ؟!
ابتسمت : تذكرت شي .. سكتت فتره ثم قلت : قومي نجيو اطلعي معي برى ..
شهقت : ليش ؟
ضحكت : ولا شي نشم هوا تغيير جو ..!
عمتي : لالالا الحين ليل مايصير تطلعون ..
قلت : طيب اعطيني حل واوعدك مااطلع ..
هزت كتوفها : اي شي بس لا تطلعون ..
اتجهت للباب وانا اتحلطم واراهن ان شفايفي مبرطمه مثل تريك هههااي ..
المهم صعدت غرفة نجوى وتحممت بسرعه طلعت ووقفت عند المرايا جففت شعري بعدين جعدته صار مموج رولت اطرافه على جوه ورفعت القذلة بكريستال احمر اخذت مجله من مكتب نجوى وحطيت على صفحه المكياج حطيت لي مثله غير الالوان حطيت كحله مفتوحه مع رموش حطيت لي روج احمر بقوة ولبست حلقات ذهب فيه لون احمر مع سلسله فيها حرفي لبست الساعه على طول تذكرت نايف لاني اقلده ابتسمت وحطيت لي اسوارة ثقيله شوي .. لبست بلوزة طويله احمر وتتعلق على الرقبه بس فيها اكمام .. وبرمودا ابيض .. لفيت حجاب ابيض مع شيله احمر ناظرت شكلي أهبّل .. لبست كعب تكرمون أحمر وحطيت عطر ونزلت بكل غرور هه يحق لي !
صفرت نهى : وينه الفارس اللي على الخيل الابيض يجي يخطفك ..
ابتسمت : والله عادي خله يجي لو على سيكل مافيه مشكله .. وضحكت : ولا اش رايك نجوى ؟
نجوى : لو يجي مشي بدون نعل عادي خله يجي ..
ولد عمتي : مشافيح على العرس الحمدلله ربي على النعمه بس
طنشته وناظرت عمتي لقيتها تناظره وهي رافعه حاجب هه شكلها يضحك
قلت : خير ؟!
عمتي: اش قلت قبل شوي ؟ مشافيح على العرس ؟!
رد بثقه : وانا صادق ..
عمتي : مين سمح لك تقول عن بناتي كيذا ؟!
نجوى صفقت : عاشت امي ..
قلت : انثبري زين .. كملي عمتي ..
عمتي : مين سمح لك ؟!
ابتسم لها وتقرب لاذنها وهمس كلام وبدأت تضحك عاد انا اشتغلت عندي اللقافه بس فشله اسأل ..
جلست وحطيت نوره بحظني وطيت راسي وبديت اتهامس معها .. شوي وانتبهت ان تركي قام احسن علشان اتكلم براحتي .. صعد الدرج وانا متأكده انه لغرفته هه ينقال لي ذكيه اكيد لغرفته .. المهم جلست اسولف مع بنات عمتي ..
نورة : موتخلفين بوعدك الليله ..
ضحكت : ابدا حبيبتي من لي غيرك ياااقمرر .. ولا انسى !
نجوى : اسرار مع بزر ؟!
رفعت عيني : لا مو بزر نوران كبرت ..
نجوى : احلفي واصدقك ..
قلت استهبل : والله ..
كملت نجوى : صدقتك !!
شوي ونزل تركي .. أمه : طالع يمه ؟!
ابتسم : ايه ماما تبين شي ؟!
غمتي : لايمه بس لا تقفل ....
قاطعها بضحكه : ماما مو بزر .. بس طيب يلا اخواتي المحترمااات باايو ..
التفت لنوره وصعدنا الدرج رحت لغرفتها لاول مرة .. لقيت بوجهي تويتي كبيره بس شكلها جنان مره اعجبتني ..
نوره : مابتغيرين ملابسك ولا بتنامين كيذا ؟
ابتسمت : اجل بخليك دقايق تغيرين ملابسك وانا ارجع غرفة نجوى اغير ثواني بس ..
ابتسمت لي واتجهت لدولابها ... طلعت من الغرفه ورحت لغرفة نجوى اخذت بلوزه تغطي الصدر اما البطن فاضي مكشوف لبست شورت وفتحت شعري مسحت الميك اب وشلت العدسات رتبت شكلي أمووااه اهبّل .. وطلعت برى وعلى طول دخلت لغرفة نورة لقيتها منسدحه ومقفله النور والاباجورة مفتوحه .. اتجهت للسرير وانسدحت معها ..
نورة : ساره !!
قلت : همممممممممممم
نوره : تقدرين تحكين لي قصه !؟
يابراءة الاطفال اللي تجنني .. قلت : طيب ..اش تبين احكي لك ؟
سمعتها تقول : أرنوب وبطبوطه ..
ضحكت : ماأعرفها ..
نوره : طيب اش تعرفين وانا اختار ؟!
قلت : أمممم ليلى والذئب و... سكتت اتذكر : وذات الرداء الاحمر وأليس في بلاد العجائب سندريلا وسنووايت وسالي ولين المغرورة و...
قاطعتني : لين المغرورة ؟! هذي جديدة وين سامعتها ؟!
ابتسمت : مدري قريت عنها .. طيب تسمعين ؟!
نوره : ايوه ..
ولاني ناسيه اغلب الاحداث مابفشل عمري واكتبها .. المهم لما خلصت ..
نوره : يااي حلوه ..
ابتسمت : يلا الحين تقولين وراي طيب ؟!
سمعتها تقول : طيب
قلت : أقري آآيه الكرسي اذا تعرفينها تحفظك ؟
نوره : طيب ..
مسكت يدها ونمنا ...
لأول مرة احس اني منجذبه للبزران ولله الحمد ...!

*
*
*

صحيت لقيت الغرفه مظلمه الظاهر اني متغير علي المكان بقوه تسللت بهدوء واتجهت للحمامات عزكم ربي احس بتعب فعلا .. غسلت وجهي بالصابون واتجهت للباب بطلع تذكرت ان يمكن بأي وقت ينقز بوجي تريك عاد مشكله مع ذا اللبس .. أخذت جاكيت من نورة طوييل وطلعت نزلت تحت للمطبخ وشربت عصير برتقال يمكن يخفف التعب طلعت شفت الساعه الكبيرة اللي بالصاله ناظرتها 2 إلا 3 دقايق .. صعدت لغرفة نورة شلت الجاكيت ونمت على طول معها ..
صحيت على حد يهزني ويضرب وجههي .. فتحت عيني ذي نجوى ؟؟
قلت : خير يااخت ؟!
تخصرت : قومي معي طولتي بالنوم ..
همست : الساعه كم ؟!
نجوى : 5 الصبح ..
وقفت واتجهت للحمام تكرمون بدون ولا اي كلمه توضيت وصليت تعمدت اخفض صوتي لما خلصت علشان لا تسمع اش اقول بدعواتي .. لما خلصت طويت السجادة ورجعت نمت ..
طبعا كفوف وطراقات وانا اكابر مالي خلق .. وفعلا تركتني انتبهت ان نوره قامت بس ماعلي بكمل .. ماامداني اغمض عيوني الا بالمويه الباردة الثلج على وجهي وكل انحاء جسمي .. نقزت من السرير
وصرخت : نجييو اش سويتي ؟
هزت كتوفها : والله محد قالك لا تصحين ..
انقهرت منها واكيد لما اصارخ عليها ماتتوب مالي الا امثل عليها مثل فيصل عاد بديت اتراجف وتلحفت باللحاف ..
وقلت : بررد قفلي التكييف !
غطيت وجهي وانتبهت ان التكييف اتقفل شوي ..
وسمعت همسها : قومي غيري ملابسك لا تمرضين ..

هـه ! على طول صدقت بس احسن خلها تتأدب عني .. شوي وسمعت الباب ينفتح ويتسكر اكيد راحت تجيب لي ملابس وفعلا مثل ماتوقعت جات لي وقومتني بالغصب واعطتني الملابس وطلعت كانوا بلوزة بيضاء بدون اكمام وجينز اسود وجاكيت لحد الركبه يشابه اللي لبسته البارح كثير .. لبستهم ولبست الحجاب اللي جابته لي ونزلت تحت لقيتهم موجودين كلهم ..
قلت : صباح الـ آتسو .. أقصد صبـ آتسو ..
طبعا كل العطسات كذب ..
نهى : خير ؟ مابعد جاء الشتا اش فيك ؟!
قلت : أبد بس آتسو ..
نجوى : يرحمكم الله ..
ناظرتها بطرف عين : يهديكم الله ..
حسيتها تبي تضحك .. وقفت وفتحت لي كرسي جنبها وجلست ..
سمعتها : أدري فيك تحبين خبز مع جبن فـ صلحت لك ..!
هههه نازله عليها الطيبه كل ذا علشان اني مرضت بسببها الله وناسه حد يهتم لي اذا مرضت .. أكلت طرف الخبز وحطيته على الطاوله وحطيت راسي على الطاوله ..
سمعت نهى : اش فيك ؟! نوره البارح فتحت التكييف بقووه ولا ايش ؟!
رفعت راسي لها وناظرت نجوى بتعب واضح ورجعت لوضعيتي كنت ابتسم من داخلي عليها وعلى شكلها المرتجف من الخوف ..
نجوى : اذا تعبانه قومي لغرفتي ..
سمعت صوت رجال اكيد ولد عمتي .. يقول : اش ذا الطيبه والحنيه لها كل ذا علشانها تعبانه قسم لو انه انا ماسويتي لي وانا الوحيد ..!

بغيت اقوم وافلعه بأقرب صحن لازم يتلقف ويبدي رايه المحترم كل يوم يبي ينرفزني ..

سمعت نجوى : طبعا .. أولا ذي بنت خالي الوحيدة ثانيا خويتي المقربه ثالثا لأنه .... وسكتت
نهى : ولأنه ايش ؟!
نجوى : اش حاشرك معنا ؟!
رفعت راسي : ممكن هدوء ؟!
قال : تعبانه روحي للغرفه ..
أووف اش ذا الطيبه من وين طالعه الشمس اليوم ؟! ماامداني انبسط لانه قال كلمه حلوة حتى كمل : عاد حنا نبي نسولف براحتنا ..

بصراحه خنقتني العبره انا اش سويت له ؟!
علشانه مو ماخذ راحته من قبل ؟!
بس مو انا اللي فرضت نفسي عليهم هم اللي جابوني !!
غصب عني ..!
رفعت راسي وانا احاول بقد مااقدر ماتنزل مني ولا دمعه ..

قلت : ماتوقعت ان اهل الدمام كريمين مع الضيوف لذي الدرجه قسم لو اني باقيه بالخُبر لو اكح جاني اخوي مو مثل اهل الدمام .. بصراحه ماتوقعتهم كيذا !
رفع حاجب ووطى حاجب : ترى اللي ماتعرفينه ان ابوك من الدمام وكل اجدادك منها لو تفهمين انك من الدمام مو الخُبر ..
ناظرته : لا ياولد عمتي انا ولدت في الخبر وسكنت فيها 19 سنه وكمان امي فيها ولعلمك الخاص اني ولا مرة زرت الدمام الا من اسبوع وماكملت ذا الاسبوع بعد .. فـ كيف انا من الدمام
قال باستهزاء : احلفي بقوة واصدقك
عمتي : تركي !! استح على وجهك بنت خالك ذي مو اختك لا تطيح الميانه
ناظرت عمتي : لا عمتي خه يتكلم ويغرد .. هو اصلا من يوم جيت مو بالعني بالعافيه يعني لذي الدرجه مو قادر يتأقلم مع ذا الوضع انه يطرق الباب قبل يدخل ويتنحنح رغم اني متحجبه وعاطيته الحريه انه يدخل بكيفه .. ترى مو انا اللي فرضت نفسي عليكم واذا مو مستحملني ابدا ترى عادي ارجع الخُبر اعيش براحتي بحيث ماازعج حد ..
عمتي : ساره !! اش ذا الكلام على العين وفوق الراس انتي ..
قلت : والله مبين ان الاخ ذا الكلام اللي يبي يقوله ..
عمتي : لا والله مو قصده يقول ذا الحكي اكيد مايرضى اني اتضايق لاني تعودت عليك وصرتي مثل بناتي ..
قلت بسخريه : لا عمتي هوا كيذا مدري مو عاجبته ولا شكلي يروعه كل صباح ولا خايف على البنزين اللي كل يوم يصرفه على روحتي للمدرسه عادي ادفع لك واكثر من مرة قلت لاتستحي اطلب اذا تبي
عمتي بنبرة عصبيه : سارة اش ذا الكلام ؟؟ وين جالسين حنا ؟؟ الحمدلله ربي مكرم علينا ومعطينا من خيره مايحتاج
سمعته يقول : ايه والله ه لي بالفلوس اللي عندها ... هذي مريضه بعد !!
اشرت عليه : انت مو شغلك فيني ..
ووقفت وانا اسمع اصواتهم ينادون بس صمتت ..
صعدت غرفة نجوى وتحممت تختلط دموعي بالمويه لو كان ابوي عايش .. احتجت اني اسكن مع بيت عمتي ؟! ولا بيت خالي ؟! لو امي موجودة محد يقدر يقول لي شي .. مو ملاحظين اي شي يدخل فيه نايف أو امي وابوي ؟؟ يمكن لانه اكبر حزن عندي .. نقزت من المويه والله مافيه مثل ذي الفرصه اني ارجع للخُبر لبست الروب وطلعت من الحمام وقفلت الباب غيرت ملابسي وحطيت بشعري جل وتكحلت ولبست حجابي وعبايتي كاانت من تحت فيها طبقات ازرق ومن ورى زخرفة بالابيض والازرق وفي الا كمام لون ازرق وابيض يمكن حكيت لكم من قبل عن ذي العبايه المهم قفلت شنطتي وفتحت الباب ونزلت بكل ثقه لقيتهم بالصاله احسن بعد علشان يشوفوني فتحت الباب الخارجي وطلعت شنطتي ورجعت صعدت وطلعت الشنط البقيه احس بنظرات الكل بس انا خلاص لازم ارجع للخُبر ..!

.: نهاية الجزء السآدس عشر :.



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة* JAN روايات عامية 17 08-21-2020 02:30 PM
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM


الساعة الآن 06:04 PM