••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


عَشآن الحُب!*مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2020, 05:53 PM   #36
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء السآبع عشر :.

" آهـ ..{ يايمه مآاني × قآدر× أشوف ][ حبيبي مع غيري ..!
ولاني × قاآدر× أنساه و..** أحب غيره ؛؛
آهـ ..{ يآآيمه كآني " ذبت بغرامه " .. آآآهـ يآيمه ][ ذبحتني الغيره ][ ..! "


/
\
/


صعدت غرفة نجوى وتحممت تختلط دموعي بالمويه لو كان ابوي عايش .. احتجت اني اسكن مع بيت عمتي ؟! ولا بيت خالي ؟! لو امي موجودة محد يقدر يقول لي شي .. مو ملاحظين اي شي يدخل فيه نايف أو امي وابوي ؟؟ يمكن لانه اكبر حزن عندي .. نقزت من المويه والله مافيه مثل ذي الفرصه اني ارجع للخُبر لبست الروب وطلعت من الحمام وقفلت الباب غيرت ملابسي وحطيت بشعري جل وتكحلت ولبست حجابي وعبايتي كاانت من تحت فيها طبقات ازرق ومن ورى زخرفة بالابيض والازرق وفي الا كمام لون ازرق وابيض يمكن حكيت لكم من قبل عن ذي العبايه المهم قفلت شنطتي وفتحت الباب ونزلت بكل ثقه لقيتهم بالصاله احسن بعد علشان يشوفوني فتحت الباب الخارجي وطلعت شنطتي ورجعت صعدت وطلعت الشنط البقيه احس بنظرات الكل بس انا خلاص لازم ارجع للخُبر ..!
عمتي : وين على الله ؟!
التفت لها وابتسمت : نايف ولد خالي مايتضايق من وجودي فـ ابرجع للخُبر ..
مابي اسمع شي او معارضه وفتحت الباب ..
عمتي : لكن الحين صبح ..
لا اللي يعجبهم ولا النهار بالله متى اطلع ؟!
عاد كيفهم طلعت من البيت وانا سعيدة بالنتصار اللي حققته واخيرا برجع لحبيبتي الخُبر يااااي اشتقت لها واتجهت للبوابه وطلعت للشارع هه متعوده ماشاء الله علي .. احيانا احس اني مجنونه اي شي بكيفي اسويه جرأه قويه .. ياترى نايف اش يسوي ؟ يكلم سلمى ؟ لالا على الصبح ؟! هه اكيد ايه وعادي .. الا احسن له فرق كبير اني اصحيه بصوتي وسلمى بمسجاتها .. وطيت راسي وتحركت .. شوي وسمعت صوت من وراي مااخبي عليكم خوفي بس انا قويه ..
يقول : لا تصيرين مجنونه وارجعي ..

ميّزت نبرته كان تركي لا مابي حد يوقفني ابي اروح للخُبر ..


قال : هييييي انا اكلمك تسمعين ؟!
لفيت له : خير ؟! اش عندك ؟ خايف عمي يهزءك ذي المرة بقوة ؟! لهالدرجه واصل فيك الدلع ؟!
قاطعني : مو جاي اتهاوش معك بالشارع تعوذي من ابليس وارجعي ..
تكتفت : مو راجعه وريني اش بتسوي ...؟!
عض على شفايفه : قلت لك ارجعي ..
ناظرته : اتوقع انك تسمع .. قلت لك مو راجعه .. تفهم ؟!
سحبت شنطاتي ومشيت وقف في طريقي .. قلت : اسمع لا تحلم اي ارجع وهذا انا الحين ببعد عن الدمام خذ راحتك ..
كأنه عصب : لا تعاندين ..
اول مرة اشوفه معصب بس بصراحه تروعت منه .. شوي ورن جواله
حط سبيكر : هلا والله !
سمعت عمي يصارخ : تريك قسم ثم قسم ثم قسم ماترجع معك بنت خالك تشوف وجهي الثاني .. كل يوم متهاوش معها وين جالسين حنا ؟! احترم نفسك تفهم ؟!
قال ببرود : والله هي جنبي ومو راضيه ..
عمي : مو شغلي ترجع يعني ترجع تفهم ؟!
وقفل بوجهه ناظرني وابتسم .. ابتعدت عنه ..
سمعته يقول : اش تبين بالضبط ؟! لا تلفين وتدورين ؟! تبين مني شي ؟!
هه ! متوقع اني ابي منه شي ..!
صرخت بدون ماالف وجهي : ابي ارجع للخُبر توصلني بسيارتك ؟!
لفيت ابي اشوف ردة فعله بس مبرطم .. قال : أعقلي ..!
اد ذي المرة انتهزت الفرصه عمي مستحيل يخلني اطلع بس بستغل ذلك وشوفوا ..
قلت بنبرة مثل البزران : تبيني ارجع معك ؟ّ
حسيته حسيته يستهزء فيني وبخاطره يعطيني كف ..
هز راسه مثل البزران بـ ايه ..!
وظل يناظرني .. رفعت حاجب : أعتذر لي وارجع ..
صرخ : نعم ؟! اش قلتي ؟!
قلت : قل آسف وارجع .. ولا لا تحلم ارجع ..
قال : بترجعين غصب عنك ..
قلت : ولا كيف بتحملني ولا ايش ؟!
فتح عينه بقوه وصار لون عيونه واضح .. قلت : طلع لو.....
وسكتت .. قال : كملي ليش سكتتي ؟!
افتشلت بس قلت بغرور : طلعت لوح !
هه قسم مدري كيف طلعت مني لفيت بوجههي لا اضحك ومسكت شنطتي
وقلت : اللوم كله عليك انا اعطيتك حل وانت كيفك ..
الظاهر انه مو ناوي يعتذر احسن علشان ارجع للخُبر وعاد عندي عذري ..
ساعات احس اننا بزران .. هه ساعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين .. وساعات احسن ان الفرح محال ولا يمكن يحين .. ههه متأثره بحبيبي راشد .. كملت طريقي يارب مايعتذر علشان ارجع .. مشيت لنصف الشارع الظاهر مو ناوي يعتذر أحسن ..
سمعت صرخه " انا اعتذر "
لا ياتركي لا تقولها مابي ارجع وقفت مكاني ومسكت شنطتي بخيبة امل وجع ان شاء الله اش فيه يعاند ؟! مشيت لين وصلت له ووقفت قباله ودخلت خصلاتي بكل غرور ..
وقلت : حط في بالك اني مو كل مرة اقبل اعتذارك ..
حسيته ساكت ومنقهر وهذا اللي ابيه .. ساعدني في حمل شنطاتي ورجعنا للبيت لقيت عمي مع عمتي وعيالهم ..
قلت : هلووو
وقف عمي بصراحه اتروعت وصار قلبي يطرق طبول من جوه !
تخصر عمي : انتي موعاجبتك الدمام ولا ايش ؟!
سمعت ولد عمتي : ايه خالي قل لها وفهمها كان تفهم ..
وجع ياحمار ...!
عمي : انت اسكت حسابك بعدين .. التفت لي : اسمعيني ! مهوب حلا كل مرة تطلعين الشارع بكيفك بدون ماتخبرين احد او حد يطلع معك ..

ناظرت تركي كان مالت عليك ياحمار .. اشوف في عينه الانتصار خيبه ان شاء الله اشوف فيك يوم ..

قلت بثقه : عمي !! انا تربيت ماارضى بالذل ولا حد يهينني .. وكرامتي ماتنزل الارض وكبريائي مايسمح لي اعيش مع ناس مايبوني ..وثانيا انا مو ميته الا ابي اسكن بالدمام من البدايه قلت عندي الخُبر احسن لاني تعودت بس احترمت الكل وسكتت وكملت حياتي لكن توصل حد يتلقف فيني بالطالعه والنازله ماارضاها .. ومستعدة اكرر اللي عملته مرة ومرتين وثلاث اذا مافيه نتايج ..

اخذت نفس قسم لو اني بمؤتمر صفقولي من الهذرة الزايده ..

عمي: مين قلك اني ماابيك ودامني انا مع سلمى نبيك خلاص !
لحظه مين سلمى ؟! ايه صح عمتي ..
كمل : واذا على الخُبر مافيه روحه لها علشان خالك يمسكك ومايرضى تطلعين للأبد ..
كملت عمتي : هنا افضل لك ولاتحلمين بالرجعه ..
قلت : اذا مافيه روحه للخُبر اجلس بالدمام معززة مكرمه ولا احد يتدخل فيني ..
هه شحاذة وتتشرط خخخخ !
عمتي : مو كيفك ذا ولد عمتك واكيد يبي مصلحتك ..
انفجرت ضحك وجلست على اقرب كنبه قلت : يبي ايش ؟ ماسمعت ؟ ذا آخر واحد يخاف علي المهم مو ذا موضوعنا انا خلاص رضيت ..
وحبيت اذله : هوا اعتذر لي وانا سامحته .. ولد عمتي ياليت تصعد شنطاتي .. تمسون على خير
صعدت الغرفه وان ااتنافض من الرعب كيف اني قويه ومايهزني شي ووققت الهواش مااعرف امي .. هه ! اصلا انا شفت امي ؟! شلت عبايتي وانسدحت بملابسي .. شوي وسمعت الباب ينفتح دخلت نهى ونجوى وجلسوا قبالي ..
قلت : هييييييي لا تروعوني ابي انوم ..
نهى : وقسم برب الكعبه منتيب صاحيه
نجوى : شاربه شي على الصبح ؟!
قلت استهبل : ايوه عصير برتقال
نجوى : وقسم انك انسانه من الخيال الحين اش ذا الجراه حد يتكلم مع عمه كيذا ؟ لاو يتهاوش مع ولد عمته ؟ صدق مخرفه !
ضحكت : ابي انوم تسمعون ؟!
نهى : تو على الفطور تقول الضيوف واهل الخُبر ..
سكتت عنها لان ماعندي رد ..
نجوى : تعالي صدق ...
قلت : هممممم
نهى : صدق اخوي اعتذر لك ؟!
تحمست للسالفه ابي اخبر الكل انه اعتذر غصب عنه .. ابتسمت : أكيد اجل أكذب ؟!
نجوى بلقافه : اش قال لك ؟!
تغطيت باللحاف : تمسون على خير ...
ماحسيت الا باللحاف طاير .. نهى : ياحماره لا تحمسيني ..
جلست على السرير : خير ؟! نعم ؟! اش تبين ؟!
نهى : بس ابي اعرف كيف تركي اعتذر اموت واعرف اش قال ..
ابتسمت : ياشين اللقافه بس .. بنت وولد عمتها شكو انتي ؟؟!
شهقت نجوى : ياحمارة ولد عمتها يعني اخوي .. اقول احكي بس
قلت : ابد بس يوم تأكد اني ماالعب وبروح فعلا قال انا اعتذر
نهى : ليش انتي ماكنتي تلعبين بس تخوفينه ؟!
قلت : لا طبعا بس بعدي نيوم اتصل عليه عمي رحمته .. المهم انا ابي انوم
تغيت باللحاف وماسمعت الا الباب يتسكر ومامضت ثواني الا وانا غارقه بوسط بحر النوم ..
...{ قد ايش اشتقت لك ياانايف ..!

*
*
*

صحيت على اذان الظهر صليت وتحممت لبست بلوزة جينز عاديين وجففت شعري ولبست عباية الفراشه من زمان عنها بس مدري ي استحي لما البسها المهم تحجبت تأكدت ان ولا شعره طالعه مني ونزلت تحت قابلت لعيله الكريمه وطلعت لحديقتهم جلست على كرسي وانا اناظر كل شي المنظر يجنن مو قادره اقاوم ابي اقوم واكتشف كل مكان هه لقافه مني .. جلست اتمشى لين وصلت لحوض بالجبس مثبت بالارضيه فيه مويه وورود قسم ان المنظر يهبل .. مديت يدي وسحبت ورده صفراء اتوقع تعرفون ايش يعني الاصفر " الغيره " .. فعلا لو فيه ورد اسود اخذته علشان امي وابوي لكن الاصفر للغيره على نايف من سلمى .. أشياء كثيره اخسرها للأبد أمي وابوي ونايف .!
مسكت طرف الوردة وبديت العب فيها وانا اغني : والله مايسوى اعيش الدنيا دونك لا ولا تسوى حياتي بهالدوجود .. دامك انت اللي رحلت كيف ابصبر .. علبعاد وكيف بنثر هـ الورود ؟!
اتوقع تعرفونها ذي للجسمي .. حسيت بالدموع على خدي على طول مسحتها يكفي .. دخلت من الباب الثاني بحيث محد يقدر يشوفني اخذت لي دفتر وقلم ذا المكان لا يتفوت لعرض المشاعر ونزلت ورجعت طلعت جلست وقبالي الوردة واكتب :.
آهـ يايمه ماني قادر اشوف حبيبي مع غيري ..
ولاني قادر أنساه واحب غيره ..
آهـ يايمه كاني ذبت بغرامه ..
آآآهـ يايمه ذبحتني الغيره ..!

آهـ يامه والناس لو تدرين ماترحم ..
آهـ يايمه مليون ونّه وآهات ..
يمه بعيني شفتها جنبه وتحاكيه ..
والله يمه مالقيت الا الجفا والصدات ..
حتى الوفا صار خوّان ..
حتى الجفا يرحم بعض الاحيان ..
حتى فرحي صار احزان ..
حتى العطر خان عبيره ..!

يمه والله واحلف بربي ..
واقسم اني ماحبيت غيره ..
يمه والله صرت انا والحزن اخوان ..
ثالثنا دمعه كسيره ..

آآهـ يايمه ماني قادر على فرقاه ..
وربي يمه ذا حب ماهو اعجاب ..
والله والله لو انه الحجر بيحس لي ..
والله والله قلبي من الجفا ذاب ..
ماهو قادر يعيش لحظه ..
من بعد فرقى الاحباب ..
والله والله عيني تبكي ..
محدن يواسيها غير الاهداب ..!!
آآآهـ يايمه .. ماني قادر احب غيره ..
آآآهـ يايمه .. يايمه ذبحتني الغيره ..!


ناظرت الوردة وانا ابكي يمكن لمجرد ذكر اسمه وذكرياته .. أو لأمي اللي مااعرفها .. ناظرت الساعه اللي بيدي لقيتها قريب اذان العصر يلا بقوم قبل يجي لي عمي المحترم وآخذ لي تهزيئه .. قفلت الدفتر ودخلت داخل لقيتهم على حالهم ماتغيروا ..
عمتي : ساره وين كنتي حبيبتي ؟!
ابتسمت : ابدا بس طلعت برى
مابيها تتكلم لي فـ صعدت الغرفه حطيت الدفتر في مكانه ورى السرير حتى محد يشوفه محد بيخطر على باله ذا المكان .. ابتسمت لان بكره بشوف فيصل ياقلبي عليه .. اذن العصر رحت صليت بعدين نزلت تغذيت معهم كانوا ساكتين طول الوقت الظاهر علشان لا تصير مشكله المهم احترمت رغبتهم وماتكلمت .. قمت اول وحده وفتحت التلفزيون على mbc2 وشفت فيلم قمت اطالعه صحيح مو من هواياتي اناظر الافلام بس مافيه شي ملل .. كنت بقوم بس شفت نجوى جات وجلست جنبي تناظره معي رميت عليه اليموت وقمت ..
ناظرتني : اش فيك قمتي ؟!
ابتسمت : مليت من ذا الفلم والله ماعندي شي اصلحه !
نجوى : ياسبحان الله نفس السبب اللي انا فيه ..
قلت : مليت من الفلم بقوه
نجوى : وانا كمان واكثر ..
قلت : صدق ملل مافيه شي اسويه ؟!
نجوى : وانا كمان واكثر ..
انقهرت كل مرة اقول كلمه تقول وانا كمان ..
قلت : مشتاقه لفيصل اخوي ..
نجوى : وانا كمان واكثر ..
شهقت : استغفر الله ربي ..
حطت يدها على فمها وسكتت .. لحظه ! تعالوا اش رايكم اروح لعمي ؟! والله فكره .. نقزت
قالت : على وين ؟!
ابتسمت : مآآي آنكل ..
صعدت لجناحه وطرقت الباب وجلست شوي انتظر ثم طلع لي عمي ..
ابتسمت : عمي انا اعتذر علشان الصبح لاني كنت متنرفزة بقوه
ابتسم : كنت متأكد انك بتجين وتبررين ..
قلت : يعني مسامحني ؟!
ابتسم : ايوه ..
قلت : طيب ممكن اجلس مع عيال عمي ؟!
قطب حاجبينه علامه استنكار ..
قلت : عمي ! هما اصغر مني بكثير ومستحيل اتغطى عنهم نورة معك حق ولو انها صغيره كثير بس اصغر منهم لكن انا ونهى ونجوى شكو ؟!
عمي : نهى ونجوى قالوا لك ؟!
قلت : لاياعمي ماقالوا بس ارحم بحالهم ماياخذون الحريه 24 ساعه ملازمهم الغطا ..
سكت عمي كأنه اقتنع .. قلت : ولاتخاف نتحجب عنهم بحيث ولا شعره تطلع مننا ..
سكت فتره ثم قال : بس سلمى ....
قاطعته : كان على عمتي اذا شافتك موافق عادي عندها ترانا اخوان ..
ابتسم : أسألها بكره واشوف ..
قلت : لا اليوم طق الحديد وهو حامي ..
ضحك : طيب ..
نزلت ونزل معي هو راح لعمتي وتركي وانا جلست مع نوره ونجوى ونهى ..
نجوى : أمووت واعرف اش عنده خالي مع امي ؟!
ضحكت وسكتت .. نهى : ايه والله من زمان مااجتمعوا ..
ضحكت اكثر .. ناظرتني نجوى : سوير انتي تعرفين شي ؟!
مدري ليه لازم افضح نفسي كملت ضحك وهزيت راسي بـ ايه ..!
تقربوا والتفوا حولي : اش صاير خبريننا ؟!
وقفت : انا طالعه فوق اذا عرفتوا خبروني ..
رحت غرفة نجوى وجلست اختار لي ملابس لبكره اخذت تنورة جينز لحد الركبه مع بوت وردي وبلوزة وردي توب عليها عليها زي الشيله تغطي يعني كشخه باحترام .. أخذت حجاب وردي وبديت اكويهم شوي شوي وسمعت الباب ينفتح بقوه ودخلت نهى ونجوى ..
نجوى : ياربيييه اش ذا الفشله ؟؟!
قطبت حاجبيني : سلامات ؟!
نهى : لحقي ساروه خالي يقول لاتتغطون عن عيالي
ابتسمت : تو الناس توه واصلكم الخبر ؟!
شهقت نجوى : يعني انتي تدرين !؟
هزيت راسي بـ ايه .. نهى : قال تركي مافيه حد غيرك
نجوى : ياربيه فشله لاول مرة نكشف لهم
هزيت كتوفي : انا القرار ماغير فيني شي عادي لا مشكله وحتى لو عمي مو راضي كيفه ..




 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:54 PM   #37
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




(( 2 ))
سحبوني معهم علشان انزل بس حبيت اروح لعيال عمي واقول لهم كلمتين تبون تعرفونهم .. اصبروا شوي ..
وقفت وسط الدرج وصعدت بلحالي لجناح عمي طرقت الباب طلع لي واحد منهم ..
قلت : السلااام
قال : وعليكم ؟!
قلت : ممكن ادخل معكم ؟!
قال : ابوي موفيه
ابتسمت : ادري وعلشان كيذا ابي اقول لكم انتوا شي ضروري تعرفونه ..
ابتعد عن الباب ودخلت وسكر الباب .. جلست بالصاله وهم قبالي ..
قلت : تدرون ان عمي اللي هوا ابوكم اش قرر ؟!
ناظروا بعض : لا ..!
قلت : طيب اسمعوني وركزوا معي .. عمي قرر هو مع عمتي اللي هي عمتكم ان نهى ونجوى مايتغطون عنكم
شهقوا : احلفي ؟!
قلت : قسم .. وعلشان كيذا انا جايتكم ابي اول مرة تشوفونهم ماتجلسون تناظرون فيهم بقوة وماتشيلون عيونكم من عليهم علشان لا يحسون بالحرج وغير كيذا ماتاخذون راحتكم معهم بشكل غير طبيعي ..
سامر : ونورة ؟!
قلت : لا نورة اصغر منكم فـ عيب .. واتمنى انكم تفهمون اش قلت ..
ابتسموا : طيب ..
موملاحظين اني ولامرة زرتهم وشفت امهم ؟! بس اش دخلني فيها يمكن تكرهني ؟! استغفر الله ان بعض الظن اثم ..
وقفت : انا بنزل تحت ..
فتحت الباب لقيت عمي بوجهي ..
قطب حاجبينه : سارهـ !!
قلت : لحظه عمي لاتفهم غلط انا جايه اقول لعيالك معلومه ..
عمي : معلومه ؟!
قلت : ابيهم مايناظرون بقوة في نجوى ونهى لايحسون بالحرج وماياخذون راحتهم ..
هزيت كتوفي : وبس ..
ابتسم : يسلم عقلك اللي يفكر
ابتسمت : ولوو .. يلا انا نازله
طلعت من جناحهم ونزلت تحت لقيتهم كلهم متجمعين ..
قلت : سلاام
نجوى : اش دعوه كمليها
جلست بملل : ملانه ابي اسوي اي شي ممتع ومفيد ومسلّي
نجوى : وانا معك عالخط السريع
ناظرتها : خلنا نصلح حلا ..
قطبت عمتي : حلا ؟؟ اغسلي يدك مايعرفون
ضحكت : طيب خلاص انا بلحالي اصلحه
عمتي : ماتعرفين
قلت بثقه : جربيني !!
تركي : خلها يمه خلنا نشوف الابداع وامانه لو تطلب مساعده ماتساعدونها والشغالين خلهم ينامون
الظاهر انه ناوي على هوشه ومابعد تاب .. سكتت عنه ورحت للمطبخ جلست افكر اش اسوي .. مافيه غيره جيز كيك جهزت لي الاغراض وبديت اشتغل من شي الى شي احس بحماس للتحدي علشان يعرف مين انا .. تقريبا ساعه كامله فيذا الحلا .. ولما خلصت انتظرته شوي علشان يخلص تقريبا ربع ساعه وطلعته وزينته غسلت صحون بطريقه مرتبه وقطعت الحلا ووزعته على الصحون خطرت في بالي فكرة اصلح عصير كمان خخخ ياكثر افكاري ..
فعلا صلحت عصير كوكتيل ياااي وناسه ابي اشوف وجهه بس .. حطيت العصير باكواب حلوة وبطريقه انيقه وطلعت ..
نهى : وصلت وصلت !!
تركي : الحين ساعتين بالمطبخ ومدري ايش علشان عصير كوكتيل ؟؟ استغفر الله بس
قلت اش ذا الذوق ياخي اول مايبون يقدمون شي يحطون عصير شي بعدين يجيبون مو على طول ..
ابتسمت بغرور ورحت للحلا ووزعته ظليت واقفه انتظر ردودهم ..
صرخت نجوى : ياحمارة تعرفين وماتعلميني ؟؟
نهى : وادري انها لو علمتك مافيه امل تفهمين ..بس بنت خالي اللي تعرف
ناظرت عمتي .. قالت : حلو مره تسلمين
واخيرا ناظرت تركي لقيته يناظرني الظاهر مفتشل .. رفعت حاجب : اش رايك ؟!
ابتسم : حلو
صرخت : ياربيه تسمعون اللي اسمعه يُسجل في التاريخ .. ذا يقول شي مسويته حلو ؟! من وين طالعه الشمس ؟!
قال : الغلط من البدايه علي اللي اعطيتك وجه ..
قلت : نقطنا بسكاتك
ناظر بامه وهو مبرطم ابتسمت له .. جلست على الكنبه
نورة : مابتاكلين ؟!
قلت : متعوده على طعمه مالي خلق
نورة : تسوينه من قبل ؟!
ابتسمت : ايوه
شهقت نجوى : مااصدق انك تقربين لي لأول مرة بنت في العيله تدل المطبخ
سكتت والله ..
الله يخلي خالي علمني كيف اسوي اللي مااعرف اسويه علمني اني قويه ومحد يقدر يهزمني لو مين كان .. عرفت ان الحب ضعف والعناد قوة .. اللي ابيه اسويه لو على قص رقبتي
انتبهت على صوت نهى : ايش كمان تعرفين !؟
ابتسمت : امممم تقريبا اعرف اصلح اكثر من حلا واعرف اصلح مكرونيا بالباشميل و...
تذكرت فيصل وابتسمت .. نهى : ايوه كملي ؟!
قلت : امممم اصلح عشا او عذا محترم أقدر ..
تركي : احلفي بقوة واصدقك
التفتت له : لاتتحداني اعرف انك تخسر ميه على ميه
صرخ : ياناس الليله العشا تسويه بنت خالي
عمتي : تريك لا عاد اسكت
ابتسمت : معليه عمتي الليله واللي بعد الليله مالي خلق ليلة الاحد اصلح .. لان عندي اشغال
وقفت : بقوم اتوضى للصلاة
صعدت لغرفه نجوى توضيت وجلست على سجادتي قريت قران الين اذن صليت بعدين جلست شوي اذاكر علشان يوم الجمعه بطوله اجلس مع فيصل يخبرني عن كل شي صار معاه بالخُبر من يوم طلعت ..
اذن علي العشا قمت صليت ونزلت تحت شفت نورة ونهى ونجوى ملتفين حول التلفزيون ..
قلت : اجل وين عمتي ؟!
نجوى وهي تناظر التلفزيون : مع تريك عندهم موضوع خاص
هه !
كأننا في افلام موضوع خاص ؟! الحمدلله والشكر له .. جلست جنبهم اناظر التلفزيون بصراحه شي ممل جدا ..
قلت : نجيو ابي كتاب
هزت كتوفها : من وين لي كان تبين اخترع كيفك والله!
انفهرت : مو شغلي والله لو من تحت القاع ابي كتاب تفهمين ايش ؟!
سكتت وطنشتني ..
لمعت في بالي فكرة اني اصعد لعيال عمي العب معهم بلايستيشن ..
قلت : نجيو ..؟!
نجوى : هممممممم ؟!
قلت : تتوقعين عمي بجناحهم الحين ؟!
التفتت لي : اش ذي الاسئله البايخه ؟! اكيد
حسافه بس .. تصدقون بخاطري اتهاوش مع تركي علشان اضيع الملل اووف قهر .. لفيت عيني للتلفزيون ألحين متجمعين على مسلسل بايخ مثل ذا ؟ .. حطيت يدي على خدي وبقيت اناظرهم بصراحه اشتغلت عندي اللقافه ابي اعرف اش عندها عمتي ؟! مااذكر مرة ان في الخُبر مرت خالي صارت مع نايف بموضوع خاص ..
نايف ..
نايف ..
نايف ..
كل شي بذي الحياة نايف مدري متي يحس ذا النايف وارتاح ..؟

وقفت ومحد انتبه لي واتجهت للباب شفت عمتي .. قلت : ياااه عمتي طولتي
ابتسمت : امريني بس
ابتسمت : قسم ملانه وبناتك العجيبات يقهروني يناظرون التلفزيون وتاركيني واقول ابي كتاب يصمتون
قطبت حاجبينها : كتاب ؟!احمدي ربك ان يحافظون على كتب المدرسه ..
تكتفت : طيب والحل ؟!
سكتت فتره ثم قالت :ماعندي حل ابد ..
قلت : طيب ماعندك كتاب حتى لو كان قديم ؟! اي شي ؟!
قطبت : يمكن لحظه بشوف
واخيرا جاء الفرج ولقيت لي كتاب والله افتقدت مكتبه فيصل .. يارب تلاقي .. قامت عمتي مدري وين راحت المهم انها بتجيب لي كتاب .. شوي ودخل تركي ..
قال : نجيو وين امي
التفتت له والشرر يتطاير من عيونها : وانتوا ماعندكم الا انا نجيو ونجيو ماصارت أمي حاطه مليون شغاله ليش ؟ تناظر فيهم !؟ تعبت كل شي علي يارب متى تحسون وارتاح ؟!
بصراحه كنت بضحك بقوه لكن حسيت من نبرتها انها تضايقت لاننا دوم عليها فـ سكتت ..!
تركي : وجع ان شاء الله ماتستحين انتي يا ... استغفر الله
قلت : معليه نجوى سوري اذا من شوي ازعجتك
بصراحه حسيت بالذنب .. التفتت لي : سامحتك وآخر لك مرة تسوينها ..
جلس تركي مقابل التلفزيون جنب نهى .. قال : خلصوني وين امي ؟!
الكل سكت وماهي الا دقائق معدوده حتى اطلعت علينا عمتي ..
يااااي اجنن بالعربي الفصيح المهم سيبنا منو ..
تركي : ماما !! وين كنتي قلتي مابتطولين ؟!
مابتطولين خير ان شاء الله ؟!
ابتسمت له : كنت ادور كتاب لبنت خالك
بنت خاله الوحيدة يعني انا يالله واخيرا لقت لي كتاب صدق مجتهدة انا خخخخ ..
قلت : هااه عمتي لقيتي ولا لا ؟!
عمتي : شوفي مابقولك مالقيت بس كتب مااتوقع لك شغل فيها
جاتني لقافه : ليش عن ايش تتكلم ؟!
عمتي : اشياء تافهه وبس
احترمتها وسكتت بصراحه بخاطري اعرف عن ايش ولان من الفضاوة تلقفت وسألت ..
قلت : طيب مافيه شـ...
سمعت صوت يقاطعني : ماما !!
بصراحه ابي اتهاوش معه اولا لانه قاطعني وذا مو اسلوب ابد .. وثانيا لاني فاضيه كنت بتكلم بس استحيت على وجهي وسكتت مو كل مرة يسوي كيذا تصير هوشه ..
عمتي : عيوني لك ؟!
ناظرته لقيته يناظرني ثم ابعد عينه عني وجلس يعمل لعمتي حركات بوجهه الظاهر يبي يتأكد اذا كنت اتجسس ولا لا .. ناظرت عمتي كانت شوي تقطب حاجبينها وشوي تبتسم شوي تناظرني وشوي تناظر نجوى .. مدري اش صاير وقفت ابي اقوم لاني لو جلست ثانيه وحده بموت من اللقافه ويمكن اسأل اش عندهم ..
تركي : وين مابعد ملينا من جلستك
الظاهر مو ناوي يعدي الليله على خير ..
لفيت له : اووف انت الوحيد بالذات اللي مالك حق تسألني
ناظرته بطرف عيني ثم لفيت على نورة ..
قلت : نورة ماتبين تنامين معي ؟!
نقزت على طول وحضنتني ياااي حلو الاحساس ان البزران يحبونك .. رفعتها عن الارض وصعدت معها الدرج دخلنا غرفتها خفت حد يتضايق من وجودي معها ..
فـ قلت : نوراان مقدر انوم معك الليله معليه ؟!
قطبت : ليه ؟!
هزيت كتوفي : ابي انوم مع نجوى لانو مابترضى اكيد .. صح ؟!
ردت ببراءه : صح !!
قلت : طيب تخافين تنومين بلحالك ؟!
هزت راسها بلا ..!
بوستها على راسها وقلت : تصبحين على خير ..
وطلعت دخلت غرفة نجوى وانسدحت على السرير بملابسي كنت ابي انوم فيهم لان مالي خلق اقوم اغير بس ماعرفت انام رحت غيرت ونمت ..

*
*

صحيت لقيت نجوى نايمه جنبي ناظرت الساعه باقي شوي ويأذن قمت غسلت وجهي واتجهت للباب ابي اطلع غيرت رايي ابي البس لبس محترم مو كيذا وطبعا حكيت لكم من قبل عن بيجاماتي .. تذكرت ان الكل اكيد نايم اخذت لي شيله احتياط رغم انها ماتغطي شي ونزلت تحت فتحت التلفزيون على روتانا افلام وبديت اناظره حسيت بحركه من وراي اتروعت وقفلت التلفزيون لفيت مالقيت حد يمكن اتوهم رجعت وفتحت التلفزيون سمعت طرق نعول كرمكم ربي حطيت الشيله على راسي ولفيت لقيت عمتي واقفه الحمدلله مو حد غيرها ..
عمتي : صاحيه ؟!
هزيت راسي بـ ايه وكملت : وانتي عمتي ليه صاحيه ؟!
ناظرتني : نازله اشرب مويا وانتي ؟!
قلت : ابد كيذا لقافه ..
سحبت المخده من على الكنب وحطيتها على بطني علشان ماتعصب والحمدلله ماانتبهت وصعدت .. اوووف قلبي كان يدق طبول .. قفلت التلفزيون ورجعت لغرفة نجوى لقيت الاذان يأذن رحت للشباك وفتحته وبديت اردد معه ولما خلصت قلت الدعاء " اللهم رب هذه الدعوة ... " اتوقع اغلبكم يقوله اذا سمع الاذان المهم رحت توضيت وصليت طولت صلاتي شوي مع الادعيه كمان .. لما خلصت جهزت لي ملابس ودخلت اتحمم مومصدقه اني اليوم بشوف فيصل حبيبي رغم انه مامضت ثلاثه ايام الا اني اشتاق له خلصت ولبست ملابسي احتشام لآخر درجه بلوزة احمر اكمام شوي واسعه بس مخصره كمان بنفس الوقت .. مع بنطلون جينز طويل وكعب تكرمون احمر مالي خلق اسوي اي شي الحين بشعري بخليه للعصر علشان فيصل .. حطيت كحله فقط وجففت شعري بالمنشفه وتحجبت حجاب ازرق مثل لون الجينز ونزلت ناظرت الساعه الكبيره كانت 5 ونصف دخلت المطبخ لقيت عمتي ونورة
قلت : يسعد صبااحكم
عمتي : مدري اش يقولون بس يسعد صباحك
ضحكت ثم قلت : وين نهى ونجوى ؟!
عمتي :مابعد صحوا ..
قلت : طيب أصحيهم لك ؟!
ابتسمت : ياليت ..
سكتت فتره علشان لاتقول عني شي .. سألت : طيب وتركي ؟!
ابتسمت : صحيته
اتجهت للباب ورحت لغرفة نهى صحيح شوي اتعبتني بس ولا شي قدام نجوى المهم لما تأكدت انهم صحوا ومستحيل يرجعون ينامون نزلت تحت في المطبخ انتظرهم يجون .. انتبهت ان نورة مبتسمه طول الوقت جاتني لقافه ..
سالت : اش بك نوران مبتسمه خير ان شاء الله ؟؟
ناظرتني وابتسمت ورجعت تاكل .. ناظرت عمتي : اش فيها ؟!
عمتي : والله مدري حتى انا نفس الطريقه خفت بنتي صابها شي جنون او خبال ..
سمعت من وراي " صباح الفل " ..
لفيت : هلا
نجوى : اش دعوة قولي صباح الورد او الياسمين او النجوى عادي ترى ..
سمعت صوت من وراها : أو حتى نهى
ناظرتهم وضحكت : احلا صباح لاحلا ناس بالدوونيا كوولها .. ارحبن ياغلا الاكوان
ضحكات الكل ملت المكان على اللهجه البدويه المخلوطه بالجداوي جلسوا قدامي .. أخذت الخبز وحطيت فيه جبن وانا ادندن بصوت واطي .. سمعت صوت رجولي وراي اكيد انه تركي لانه الولد الوحيد وثانيا علشان هو اللي بقى مادخل " صباح الخير "
الكل معدا انا : صباح النور
حسيت بعيون تراقبني رفعتها لقيت عمتي .. قطبت حاجبيتي ..
عمتي : اول مرة اشوف بنت تفطر بالجبن وتتغذى بالجبن وتتعشى بالجبن ماتملين منه ؟!
ابتسمت : ابدا ..
اتجه تركي للكرسي اللي جنب امه وهي قربت كرسيها له وهمست باذنه كلام غير مفهوم شوي وماشفته الا شاق الحلق
يقول : صدق ماما ؟!
ابتسمت : ايه يمه صدق انا مااكذب ..

ناظر نجوى بسعادة اللي ماكانت تدري وين ربي حاشرها ثم ناظرني وبنفس الوناسه رجع يناظر نجوى وشوي ويطير من الفرح وكأنه حاصل على جائزة الاوسكار .. أو انه يسوي اعلان لكرست .. بصراحه كتمت ضحكتي من الكلام اللي افكر فيه وثاني شي علشانه مبرطم ويضحك وطيت راسي وضحكت بصوت واطي بس ماقدرت سويت نفسي اكح واعطس مو قادره رغم ان اللقافه فيني .. اش تقول له ؟! كملت فطوري وانا ساكته افكر .. ايه افكر تريك مع عمتي دوم يتساسرون انا اول ماجيت ماكانوا كيذا .. الاغرب يناظروني انا ونجوى اش صاير يعني ؟؟ هه ماكذب نايف يوم انه قال المحقق كونان اتلقف في كل شي .. خلصت اللي في يدي وقمت وقفت ..
عمتي : وين ؟!
ابتسمت : لا موطالعه من المطبخ بس بسوي لي كوب نص كافيه
ابتسمت ولا علقت .. اتجهت للاغراض وبديت ارتبها في الكوب تذكرت نايف فيه تذكرون يوم اعلمه يصلح مثله ؟! بصراحه احس بوناسه لمجرد ذكر اسمه ياترى ممكن نجتمع انا معه ؟! شلت ذي الافكار من بالي واخذت الكوب وجلست ..
نجوى : ابي اذوق ؟؟
قلت : تبين اصلح لك غيره ؟!
عمتي : نجوى اش ذا ؟؟ شغاله عندك وانا مدري ؟ قولي شغاله بعد !!
التفتت لتركي اللي كان يناظر نجوى الظاهر سرحان ولا كان حط تعليقاته بس اش فيني انا مع نجوى ؟!
ثم قلت : عادي عمتي انا ونجوى واحد مافيه فرق لو تبي عيوني فداها ..
انتبهت ان نجوى تناظرني .. قلت : اش بلاك ؟!
ناظرتني وابتسمت لي .. الظاهر مو ناويه تقول اصلح ولا لا .. رحت وصلحت لي .. قلت : نورة تبين مثلي ؟!
نورة : لا مشكورة ..
سمعت صوت ولد عمتي : انا ابي ..!
والله كنت بقوله انا سألت نورة بس سكتت وصلحت له ولي اتجهت له واعطيته هوا ورجعت مكاني ..
قال : حلو ..
بصراحه انا ذي المره خنقتني العبره في كل شي اتذكره حتى الكل يذكرني فيه .. تذكرون ان نايف قال " حلو " ؟؟ يعني كيف انساه والكل يذكرني فيه ؟؟ بالله مو حرام يكون لسلمى ؟؟ دمعت عيني ..
سمعت تركي : الحمدلله والشكر اقول لها حلو تبكي .. يعني " حلو " ماعجبتك ؟!

ياربيه مثل البزران .. سكتت عنه يبي هوشه باي طريقه .. جلست اناظر الكوب وانا ساكته شوي وقمت غسلت وجهي احس ان الكل يناظرني .. رجعت وجلست مكاني وانا مبتسمه ماابيه يقول اني ضعيفه ابد ..
شوي وقلت : متى بيجي فيصل ؟!
قطبت عمتي : ليه يعني بيتغير وقت جيته ؟!
قلت : يعني الساعه تسع بيروح ولدك يجيبه ؟!
قالت : ايوه ..
طيب مافيه مشكله اذا اذن المغرب ابدأ في شعري .. رجع الجو هدوء مثل ماكان قمت من مكاني وصعدت لغرفة نجوى وتأكدت من ملابسي انها موجوده .. كنت فاضيه اخذت " المبرد " وهو عباره عن خط مستطيل يفركون فيه الاظافر ويصلحهم ويرتبهم ويلمعهم << ونعم الوصف خخخ يعني للي مايعرفه .. جلست على السرير افركهم بعصبيه من اللقافه وماحسيته الا منكسر عندي .. قطيته على اقرب زباله تكرمون ضروري اسأل نجوى يمكن تعرف ليه ؟؟! انتظرت شوي وشفت نجوى دخلت على طول اتجهت للباب وسكرته ..
نجوى : بسم الله
سحبتها من يدها وجلسنا على السرير ..
قلت : قولي قسم بالله اذا اعرف اخبرك ؟؟
قطبت : ليه ؟!
قلت : قولي ولا عليك ؟!
نجوى : قسم اذا اعرف اقول لك .. هااه اش فيه ؟!
ناظرتها : مو ملاحظه ان اخوك دايم يناظرني ويناظرك وهو مبتسم ؟!
قطبت وهزت راسها بـ لا ..
قلت : انا متاكدة
كانها خافت .. قلت : لاتخافين ؟؟
نجوى : اش ممكن فيني ؟!
ابتسمت : يمكن انخطبتي وحنا ماندري ..
ولع وجهها احمر : تتوقعين ؟!
ضحكت : يمكن لان خويتي كيذا يوم انخطبت
نجوى : طيب على مين ؟!
انفجرت بالضحك : هههههههههههااي انا قلت توقعي مو كيذا !!
سكتت كأنها انحرجت .. قلت : قولي امين !!
رفعت ايدينها : امين
قلت : يارب اتزوج اللي في بالي
شهقت : تحبين ؟!
تبلعمت : لا مو قصدي بس مواصفات اللي في بالي
تكتفت : ومين مواصفات اللي في بالك ؟!
قلت بابتسامه : فصوووول
اكتفت بالابتسامه ...!

.: نهاية الجزء السآبع عشر :.




 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:56 PM   #38
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي







: الجزء الثآمن عشر :.

" يآ × صُوتَهـ × الدّآفي الحَ ـنُونْ .. وُينِگ ~ أنـآا مِشتآقِلگ ؟!
يآا صُوُتْ ؛؛ أعشِقِگ بِِجُ ـنُونْ .. يآا صُوتْ واللّهـ .. |[ فآقِدگ ]|"

/
\
/

مضى الصباح بأحداث عاديه ويوم انه اذن الظهر نزلت للمطبخ صلحت " حلا الفيمتو " ميه على ميه حكيت لكم عنه لاني دايم اهذر عن نفسي ..
المهم قطعته وحطيته بالفريزر يجمد .. تقريبا كان الكل مشغول بحل واجباته الا انا .. صعدت لغرفة نجوى وحطيت المنبه على اذان العصر ونمت .. صحيت على صوت المنبه قفلته ورجعت نمت .. عاد ماقدرت انوم وصراخ نجوى مالي المكان .. قمت كان قريب اذان المغرب نقزت صليت العصر ثم المغرب بصراحه كنت نعسانه موت جففت شعري بالشيسوار ورولته حطيت لي مكياج خفيف جدا لبست تنورتي الجينز وبلوزتي الورديه والبوت الوردي وحطيت الحجاب على راسي مع انه بعض خصلاتي طالعه بشقاوة .. رشيت على نفسي عطر اللي يسمعني يقول بتقابل نايف مو فيصل .. لبست ساعتي الورديه وحطيت سلسلة خفيفه فيها حرفي هذي من ميشو يااي وحشني الحماار ..
ناظرت ساعتي كانت سبع نزلت تحت وتأكدت ان كل شي مجهز جلست بالصاله مع نجوى ..
قلت : نجوى !! مارحتي لبستي ؟!
ناظرتني : هي عبايه البسها من الحين ليه ؟!
تقربت وجلست جنبها وعيني مقفوله من التعب انسدحت على رجل نجوى وانا افكر وماحسيت الا وانا نايمه ..

*

حسيت بطرق على وجهي الظاهر ان نجوى تبي تقوم فتحت عيني لقيته بوجهي مبتسم الرؤيه غير واضحه عندي معقول فيصل قدامي ؟ شوي ونقزت لحضنه ..
قلت : ياحمار يافيصلوه وحشتني بقوه ياحمار ماتسأل عندك اخت ؟!
عاد الفلم مايكتمل الا بالدموع حطيت راسي على كتفه وبديت ابكي ماحسيت الا وهو شايلني عن الارض في البدايه مااستوعبت بس بعدين بديت اضحك من الوناسه ..
ربي حرمني من ابوي وامي ورزقني بفيصل .. بصراحه راسي قام يدوخ ..
قلت : خلاص نزلني ..
هز راسه مثل البزران : مابي ..
وبدا يدور فيني .. قلت : ياحمار نزلني تعبت ..
ساكت ومطنشني ..
رفعت يدي وشديت شعره وانا ادري انه كل شي ولا شعره على طول نزلني وهو يضحك .. كنت اتمايل من الدوخه وفيصل ماسكني ويضحك لما هديت انتبهت ان ولد عمتي مع عمتي موجودين يوه فشله ..
فبصل : كيفك عمتي ..
عمتي مبتسمه : تمام بشوفتك ..
فيصل : كيفك نجوى ؟
نجوى بصوت هامس : بخير
انتبهت انها لابسه العبايه اكيد قامت يوم كنت منومه على رجلها بس يوم اني صحيت كنت على رجلها ..
اوووه عادي سحبته من يده وجلسنا .. : ياحمار يلا خبرني اش صاير بالخُبر ؟!
كأنه فهم اني اقصد نايف .. قال : مافيه شي جديد على حطة يدك !!
سكتت فتره وماشفته الا منسدح على رجلي ..
عمتي : وانا اقول من وين متعلمه سارة تنسدح على الاراجل آخرها منك !!
فيصل : قسم هيا اللي كل مرة تنسدح على رجلي وانا تعلمت منها ..
شوي وقامت : بروح انادي على عمر ...
تقصد عمي !! بديت العب بشعره .. قلت : ماقصيته ؟؟
فيصل : ماامداني طول الوقت وانا مشغول ..
قطبت : مشغول ؟ في ايش ياحظي ؟! يارئيس الوزراء ؟!
غمز لي : اسرار ياختي
شهقت : ياحمار مااحبك عندك اسرار عني ؟
جلس يطالعني من فوقي لتحتي كأني فهمت يعني يقز مروى ..
قلت : لا يكون في ...
قاطعني : ايوه !
انفجرت ضحك .. قال : كملي العبي بشعري حلوة السالفه ..
تركي : لذي الدرجه حلو ؟!
فيصل : لو سمحتي يابنت عمتي العبي بشعر اخوك حرام يتحسر !!
بصراحه انبسطت يطلع حرتي فيه .. تقربت منه نجوى وانسدح على رجلها ..
قلت : تصدق ؟!
فيصل : ايه اصدق !!
قلت : يازينك ساكت .. تصدق انك وحشتني رغم ان مالو الا 3 ايام عني ؟!
فيصل : اش ذنبي لـ طلعت حلو والبنات يموتون علي ؟!
قلت : في ذي صدقت مدري انا معك ليه يموتون علينا الناس ؟!
فيصل : لازم تحطين نفسك معي ؟!
قلت : مو اخوي ؟! تصدق فيه بنت اعرفها بالخُبر سألت عنك ؟ تقول لي اللي كان جالس معك خطيبك ؟! مو مصدقه ان حلو اخو حلوة .. بغيت اعطيها كف على وجهها ..
اعتدل : قولي قسم !!
قلت : وقسم بالله ..
قطب حاجبينه : أعرفها ؟!
قلت : ايوه .. تعرف في الخُبر فيه ناس بالذات اكرههم لانهم ياخذون اشياء مو ملكهم ..
ضحك : ايوه اي وحده ؟!
قلت : آخر شي ..
شهق : أحلفي ماقلتي لي ياحماره ..
ضحكت بوجهه .. ثم قلت : صدق اخبار اكبرهم ؟!
فيصل : اول ماطلعتي على طول جاتنا اقول لك مع عيلتها الكريمه وسألت عنك ..
انقهرت وتمنيت لو كنت معها موجودة اعلمها مين انا ..
قلت : واش صار ؟!
كمل : عاد بعض الناس اللي تحبهم قالوا لها انك بالدمام ..
أكيد يقصد نايف .. كمل : عاد بغت ترقص من الفرحه وصارت مشكله لجل كيذا ..
تحمست : ايووه ؟!
فيصل : نعود اليكم بعد الفاصل ..
انقهرت : ياحمار كمل ..
ضحك : ههههه طيب .. طبعا قامت تقول فكه وانا مارضيت تغلط عليك وانا ساكت ..
صفرت : عاش فيصل ..
دخلت عمتي : اش صاير ؟! ناظرت تركي : قم عن رجل اختك ..
كتمت ضحكتي : ايه وبعدين ؟!
فيصل : عاد انا قلت لها عقبالك تنقلعين خارج المملكه واوعدك اسوي حفله كامله اذا رحتي .. فراقك عيد !
فطست ضحك : اموت عليك وقسم برب الكعبه احبك هههههه
فيصل : بعض الناس اللي تحبهم ساكتين ولا دافعوا عنها ..
من الفرحه حضنته .. ياااي وناسه لاول مرة انبسط كيذا ..
عمتي : ساره !! انهبلتي ؟!
فيصل : هبّلت فيها من زود الحب .. تحبني ياناس
افتشلت وابتعدت وطلعت من الصاله الى المطبخ غريبه ماجاء عمي ولا عياله .. أخذت الحلا ورحت له ..
قلت : صلحته لجلك ..
انتبهت ان عمتي مو فيه مريت من عنده الى نجوى وتركي .. ورجعت جلست جنبه قال : ياي من زمان عن الاكل ..
فتحت عيني : اش قلت ؟! ليش صار بالخُبر مجاعه ؟!
فيصل : اسكتي بس اش اقول لك متعودين انتي الي تسوين كل شي اول يوم العشا ماتعششينا مالنا خلق الصبح كمان ماافطرنا .. والظهر شرينا من المطعم والليل صلحت لنا مروى بيض .. الصبح صلحت لنفسها فطور يفشل وشحذنا منها وباليالله رضت .. المشكله اذا قلنا بنروح مطعم يقول خالك لاتكسرون بخاطرها .. عاد الفطور بيض والغذا بيض والعشا كمان واذا غيرت حطت مع البيض جبن .. بيض وجبن او جبن بالبيض .. ياخوفي اولد بيض
انفجرت ضحك .. تركي : قل قسم ؟!
فيصل : لا تتشمت فيني ..
قلت : طيب ليه ماقلت لي احسن لك من المذله كل يوم ..
فيصل : بصراحه ماخطرت ذي الفكره على بالي ..
اعتدلت في جلستي : اسمع اول ماتدخل المطبخ بتشوف 24 صح يتشابهون خذا لاول وافتح الثلاجه بتشوف فيه علبه كبيره موت فيها زيتون اسود حط فيها وخذ صحن ثاني وحط الاخضر .. تشوف على يدك اليمين علبة لبنه بالعسل حط في صحن ... امممم اتجه لنهاية المطبخ في الزاويه ...
قاطعني : الزاويه اللي عند الباب ؟!
قلت : لا اللي جنب الميكرويف ..
قال : اها كملي ؟!
قلت : بتشوف اكياس فيها خبز خذ منها ودخلها بالمايكرويف وشغلها على دقيقه ونصف .. واذا خلص بيصفر لك ..طيب تعرف تصلح بيض ؟!
فبصل : هيهيهي ضحكتيني اكيد ايه ..
قلت : طيب كمان لو تبي تسوي كوفي ؟!
فيصل : لا خلاص ..
سكت فتره ثم قال : قسم لاذل نايف ذل مو طبيعي اخليه يبوس رجليني لجل يتفطر معي ..
شهقت : ياحمار ..
تركي : لاتسمعك نورة يتلوث لسانها ..
صحيح افتشلت بس طنشته ..
قلت : اجل عناد فيك ابعلم نايف الطريقه ..
فتح عينه : كيف ؟!
هزيت كتوفي : ابد بدق عليه ..
فيصل : اتحدااك ..
قلت : قلت لك مليون مرة لاتتحداني ..
مديت يدي لجيبه واخذت جواله بصراحه مشتاقه موت لصوت نايف .. دقيت على رقمه وحطيت الجوال على اذني ..
رنه .. رنتين .. ثلاث .. اربع .. محد يرد !!
رجعت دقيت الرنه الثانيه ..
نايف : قسم انك مغثه اش تبي فصيل ؟!
ابتسمت : أولا اسمه فيصل ثانيا مو مغثه ثالثا هلا فيك رابعا انا ساره خامسا بس ..
سكت الظاهر مفتشل : اهلين !!
فديته والله ..!
شفت فيصل يأشر لي افتح السبيكر فـ فتحته ..
قلت : شخبارك من زمان عنك ؟!
نايف : يسرك الحال .. شخبارك انتي ؟!
قلت : تمام الحمدلله ..
سكتت فترة ثم قلت : تعشيت ؟!
حط فيصل يده على فمه .. نايف : أمممم احم بصراحه لا ..
قلت : ولا افطرت صح ؟!
نايف : فصيل قالك ؟!
قلت : ايوه وانا علمته كيف يصلح فطور .. وطبعا هو كان يبي يذلك وانا مارضيت حرام لانك تكسر خاطري ..
ضحك فيصل .. نايف : يقالك الحين بتصيرين احسن من اخوك
ضحكت : طيب تبي تتعلم ولا لا ؟!
كنت ادعي بقلبي يارب يقول ايه لاني مابعد شبعت من صوته ..
نايف : أكيد ..
قلت : طيب ..
شرحت له كل شي مثل فيصل ولما وصلنا الى البيض ..
قلت : تعرف تسوي بيض ؟ّ
نايف : لا والله ! لو اعرف جلست 3 ايام ذالتني عليه مروى ؟!
قلت : طيب بعلمك .. رح المطبخ تلاقي شي ابيض كبير اسمه ثلاجه
نايف : احلفي بقوة واصدقك .. بزر عندك ؟!
فديت المعصب أنا ..!
قلت : يعني للتوضيح .. المهم افتح الثلاجه بتلاقي على يدك اليمين بيض خذه ورح غسله بعدين حطه في صينيه وفيها مويه وحطه على الفرن وشغله ..
قاطعني : كيف اشغله ؟!
قلت : قل قسم ماأعرف .. واصدقك !!
نايف : قسم ..!
قلت : قويه !! .. شف بتلاقي 5 اماكن ..
نايف : ايوه .؟
كملت : وبتلاقي 9 مفاتيح .. نزل الصينيه على اللي بالوسط ولف المفتاح اللي بالوسط ..
نايف : همممم وبعدين ؟!
قلت : انتظر عشر دقايق وقفله وبس ..
نايف : مشكورة !
قلت : ولووو .. يلا بايو
نايف : بايو
لحظه لحظه .. مابعد شبعت من صوتك انتظر بس ..
قلت : نايف !!
نايف : آمري ؟!
ضحكت : أووه امري بعد اش ذا الذوق مشالله ؟!
نايف : والله اذا بنت عمتك وتعلمك كيف تصلح اكل اش بقول لها لازم اعدل اسلوبي ..
ضحكت : مو لله يعني ..
سكت فتره ثم قال : طيب ايش ؟!
قلت : خبرني بالنتايج اذا امكن ؟؟
سمعته يقول : هههههههه طيب ..!
ابعدت الجوال وقفلت الخط وحطيته على الطاوله وانسدحت على رجل فيصل هه صايره اتسدّح كثير !
فيصل : وقسم بالله انك حمارة ..
قلت بدون مااناظره : طالعه على اخوي فيصل .. بس ليه ؟!
قال : اولا كنت ابي اذله ثانيا تكلمين نايـ....
قاطعته لاني ماابيه يتكلم بذا الموضوع اعرف تركي بيسوي سالفه ..
قلت : ايه نايف بيدق
سكت ولا رد ..!

شوي وسمعت " السلام عليكم " الصوت اشبه بالهمس رفعت عيني لقيت نهى تستغربون كيف عرفتها وهي متغطيه بس نبرة صوتها وثانيا نجوى هنا مين بقى ؟ المهم سيبكم من فلسفتي ..
كلنا : وعليكم السلام ..
جلست جنب اختها واخوها .. اعتدلت في جلستي .. انتظرت تقريبا خمس دقايق وسمعت صوت " السلاام عليكم " صوت عمي ووراه عمتي .. عمي جلس جنب نجوى اللي جالسه جنب تركي اما امه ميه على ميه لاصقتن فيه هه دلع شباب !
عمي : كيفك فيصل ؟!
فيصل : مستورة الحمدلله
عمي : الحمد لله
سكت فتره ثم قال : وكيف الدراسه ؟!
فيصل : عالي العال ولله الحمد
عمي : وكيف اهلك ؟!
قلت بطريقه آليه : تمام ولله الحمد ..
ضحك فيصل ..
سكتنا فتره ووسط الهدوء بانت اصوات الكورال ورى راشد على اغنية " تنحط ع الجرح " يمكن تعرفونها ... بصراحه حسيت بنظرات الكل حتى فيصل !! رفعت الجوال " ولد الخال " اكيد نايف ابتسمت وحطيت رد ..
قلت : هلا والله
نايف بملل : اهلين
ضحكت : هه اش فيك ياحظي ؟
رد بسرعه : وقسم برب الكعبه اصعب من تصليح البيض عندي مافيه الحين كل شي جاهز بس اطلعه من الثلاجه عدا ذا البيض ؟! شوفي لك تصريفه معه !
فطست ضحك .. احس كل العيون تناظرني ..
قلت : هدي اعصابك لا مشاكل مع المطبخ ..
قال : لا اي مشاكل الله يهديك ... ربع ساعه حاطه على الفرن ولما جيت اطرقه ينكسر وينظف المطبخ ..
ضحكت لاننا في الخُبر نعكس الحكي مثلا اذا شي وسخ نقول نظيف واذا كريه نقول احلا شي .. أو الله لايوريك ..
قلت : اكيد مسوي شي غلط ..
نايف : لا مثل ماقلتي
قلت : طيب حطيت فيه مويه ؟
نايف : همممم
كملت : طيب فتحت مفتاح الفرن ؟!
نايف : همممم
سكتت فتره ثم قلت : طيب متأكد انك حطيته على الفرن ؟!
قال : أكيد بزر ماافهم ؟
سكتت افكر ايش كمان !!
قلت : طيب فتحت المفتاح اللي بالوسط وحطيته على مكانه ؟!
نايف : ايوه فتحته بس المكان اللي بالوسط كان كبير موت حطيته على اصغر حجم ..
ماقدرت اكتم ضحكتي : الله يخلف على امك بس .. لو حطيته على المكان اللي بالوسط ماصار لك اللي تقول .. المهم لا تنسى اللي بالوسط وبالهناء والشفاء
نايف سكت الظاهر مفتشل خخخ ..
قلت بضحكه : اش فيك ؟!
همس : مفتشل !!
مثل ماتوقعت .. قلت : لاعادي خوذ راحتك .. يلا باايو
ابعدت الجوال عن اذني وحطيته على الطاوله وانسدحت على رجل فيصل .. ياربيه الكل يناظرني فشلله .. حاولت اخفف من التوتر والعب بطرف الشيله ..
سمعت صوت عمي : سارهـ ..!
قلت بدون مااناظره : سم !!
عمي : سم الله عدوك بس ...
وسكت عاد قلبي يدق بقوه .. لفيت اناظره لقيته يناظر عمتي ..
عمتي : مين اللي يكلمك قبل شوي ؟!
اهاا قولوا من البدايه .. ناظرتها : واحد يقرب لي ..
متعمدة احرق اعصابهم ههه صدق اني حمارة درجه اولى ..
سمعت تركي : يابت استحي على وجهك تقولينها بوجههم واحد .. لا ومنسدحه قدامي ..
بغيت اقوم افلعه باحد الاواني المنزليه ..
ناظرت فيصل لقيته بنظرة وكأنه يقول " اصبري "
قلت بهدوء : والله هما سألوني انا مااحب اكذب وقلت الصراحه
كمل : ومنسدحه كمان ؟!
قلت بلهجه اللا مبالاة : غض بصرك ..
تركي : استحي ولد عمتك تكلميني كيذا انا اعرف البنت اللي تستحي مو كيذا تعطينها بوجه اهلك واحد يقرب لي ..
رفعت عيني لعمي وعمتي لقيتهم ساكتين الظاهر الوضع معجبهم ..
قلت : والله مابعد صرت ولي امري لاانت بعمي ولا خالي ولا حتى اخوي .. ثانيا لو كل الناس يقولون شي وانا اقول شي ثاني يمشي اللي ابيه .. لان ولي امري خالي تفهم وكيفي مزاجي جعلني رقصت قدامك ماتبي تشوفني نزل عينك ولا اسكت ..
سمعت فيصل : عيب سارة استحي ..
ناظرته لقيته مبتسم همس لي : شوفي شغلك مااوصيك ..

بغيت افطس ضحك قسم لولا الحيا ضحكت ..!

عمتي : طيب مين ذا اللي يقرب لك ؟!
معليه جاي الغثا يابعدي .. حبيت اقهرهم .. قلت : نوني اقصد نايف ولد خالي ..
عاد لو تشوفون وجيههم وناسه حدث ولا حرج ..
عمي مبين عليه الغضب : اش يبي ؟
قمت العب بطرف الشيله . قلت : اعلمه كيف يصلح له فطور
عاد اللي فاتح عينه واللي فاتح فمه واشكال ..
عمي : ليش قالوله مطعم ولا ايش ؟
ياناس ليه مو راضيين تفهمون ان انا احبه واللي يطلبه يآمرني جعلني صرت له شغاله كيفي ..
قلت بدلع : والله لانو انا اللي كنت اصلح لهم كل شي والكل معجبه اللي اصلحه ..
لفيت على فيصل : ولا لا يافصوول ؟؟
ابتسم لي والله انه انسان من الخيال ..
تركي بسخريه : ماشاء الله تشتغلين شغاله عندهم ؟
ناظرت عمتي ساكته يعني راضيه اكيد كيف لا وهو دلوعتها ..
قلت : خير ؟ والله ماسمعت .. شغاله ؟؟ لا دلوعة ماما انا برضاي اصلح كل شي هوايه عندي والله .. وثانيا اموت على شي اسمه خالي ومرت خالي ولا عاد بنتهم مروى اموت على تراب رجلها .. اخدمهم بعيوني
سكت عني الله يستر اش بيقول ورى كل ذا الصمت .. عمي بهدوء : ساره !! ترى ولي امرك هو انا عمك تحولت الولايه لي انا ..
بلعت ريقي بصمت .. وبديت العب بطرف شيلتي بعصبيه .. احس برجل فيصل تهتز ..
تركي : ياربيه اش ذنبي اذا اللي قدامي ماتفهم ؟ يابت اقولها لك .. اعتدلي مو لي احترمي اللي معك على الاقل
ناظرت فيصل .. قال : لا عاد تركي مو لذي الدرجه .. ماتبي تناظر غض بصرك ..
قلت بهدوء : نوو مااي براذر .. كان قبل ماادري عن اخبار نايف .. كل يوم بكلمه كيذا تطري على مزاجي .. وكان الاول انسدح على رجلك هوايه .. اليوم بس عناد لك وانا حُره .. اخوي راضي ..
ناظرت فيصل خلاص بينفجر ضحك على اشكالهم .. قلت : الا صدق نورة وين ؟!
عمتي بابتسامه : تلعب مع عيال خالها ..
ابتسمت واعتدلت في بجلستي .. ووقفت وسحبت معي فيصل .. قلت : يلا نقوم نجهز العشا ..
مشى وراي بدون ولا كلمه اول مادخلنا المطبخ ..
فيصل : بصراحه صرت استحي اجلس معك !!
لا يافيصل قسم مو قصدي .. ترقرقت بلورة من الدمع في عيني .. همست : ليه ؟!
فيصل : انا الرجال ساكت وذي تدافع عن عمرها سبحان من اعطاك قدرة عجيبه في افحام من حولك ..
شقيت الحلق واتجهت اساعد الشغالات .. ..
فيصل : اذا ربي بلاني بشي لاسمح الله بتكونين لي محامي ..
ضحكت : فداك ..
انتبهت انه جلس على الكرسي .. كملت شغلي ويوم خلصت سحبته ودخلنا ..
قلت : عمتي
ابتسمت : آمري ؟!
قلت بابتسامه : مايامر عليك عدو .. بس بنات عمتي يتعشون مع فيصل ولا لا ؟!
تركي : لا خواتي بلحالهم وانتي معهم ..
طنشته : ايه عمتي اش رايك ؟!
ناظرت عمتي : برايهم ..
ناظرت بنات عمتي : هاه بنات عمتي اش رايكم
نجوى بسرعه : اكيد معهم
نهى : ايه جمعة الاهل احلا شي ..
اتجهنا للمطبخ جلست جنب فيصل وجنبه تركي وبعدين اكيد امه ساعات اشك انه رجال .. المهم سيبنا منو .. همست لفيصل : قلبي يدق بقوة
ضحك : لاني قربك ياهبلا
قلت بابتسامه طالعه من قلبي : أكيد حبيبي ..
كح كح ..!
اعطيته ماي .. قال : اش قلتي ؟
ضحكت : لاتستهبل ياحمار ثانيا الف مرة قلت لك انو زوجتك حتتعب معاي ابلصق فيك مثل ماعمتي لاصقه بولدها ..
ضحك على التشبيه .. ثم قال : الله يعين حرمتي اجل ..
قلت : بنسكن مع بعض حتى واحنا متزوجين انا معاك وزوجتك وزوجي .. نشتري لنا بيت كبير ..
سكت فتره ثم قال : ماله داعي البيت جاهز ينتظرك
يمكن يقصد جناح ابوي .. خصوصا ان جناح عمي كبير موت فـ أكيد جناح ابوي مثله رغم اني ماشفته ..
قلت : حلو اجل نسكن بالدمام
فيصل : قصدك الخُبر
قطبت : بيت بالخُبر ؟؟ ولنا ؟؟ مااظن نلاقي
قال بهدوء : نلاقي .. اش اخبار دراستك ؟
الظاهر فيه سالفه لانه قلب السيره بس ماعليه الخبر اللي بفلوس بكره بي بلاش .. ناظرت الاكل : بخير ..
عمي : هااه فيصل اسبوع يالظالم ماتسأل عننا ؟! مو اهلك ؟
فيصل : ابد ياعمي بس طول الاسبوع مو فاضي حتى ان مرت خالي وخالي مايشوفوني الا شوي واطلع من الاشغال
عمي : ولو فيصل واذا انت ماتشتاق لنا حنا نشتاق لك ..
ابتسم فيصل ولاعلق ..
ناظرت عمي ابي اشوف ردة فعله لقيته مبتسم على طول راح بالي انه يشابه ابوي هه بالخُبر اناظر خالتي اقول انها تشابه امي وبالدمام اناظر عمي واقول انه يشابه ابوي وانا اصلا مااعرف الا اسماءهم .. مليت من ذا السيناريو كل يوم اعيد نفس الحكي .. لالهدرجه انا متأثره ؟؟ كيف لا وهم اهلي ؟؟ حتى نايف من اهلي .. الا هو من قلبي .. اذا ماكان من الاساس قلبي .. نايف حب كبير مايوصفه بشر من يوم يومي وانا احبه موت ولا ادري ان كان يدري ولا لا .. انتبهت على ضربه على كتفي لفيت لقيته فيصل ..
قلت : خير ؟!
همس لي : لاتفشلينا مبتسمه وساكته سولفي ..
اتسعت ابتسامتي وقلت : عن ايش تتكلمون ؟!
قال : اسمعي وتعرفي .. ايه ياعمي وبعدين اش صار لها ؟!
هز كتوفه عمي : توفت !!
صرخ فيصل : لا تقول ..! ماتت ؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم .. همست : منو ذي ؟!
ساكت فيصل ومطنشني ..
رجعت وسألت ولا كأني اكلمه انقهرت وقمت من مكاني ولا اثرت فيه حركتي ابدا .. طلعت من المطبخ وفتحت التلفزيون اقلب القنوات صدق مقهورة وطلعت حرتي كلها بالريموت ..
حطيت mbc2 وبديت اناظر الفيلم انتظرت ربع ساعه ولاجاء اعتذر صدق قهر .. تابعت الفيلم وفعلا دقايق والكل دخل على طول احترمتهم وقفلت التلفزيون .. انتبهت انه جلس جنبي .. سكتت مطنشته .. اسمعه يسولف مع عمتي وعمي وتركي اتمنى اتكلم واسولف بس انا زعلانه منه الظاهر ولا حتى حس لي لا ويسولف ولا عنده مشاكل .. بصراحه مليت دوم ساكته بس اصبر ان الله مع الصابرين ..
فيصل : طافك نايف امس اش سوى .. قسم انه فله ..
شدتني سيرة نايف .. تركي : ليه ؟!
فيصل : بعدين اخببرك ..
انقهرت منه وقلت : ليس اش صاير ؟!
عاد ماسمعت الا صوت ضحكات فيصل والكل يناظره .. لا اخوي استخف وانا جالسه ..
عمتي : اش فيك فيصل بسم الله عليك ؟!
فيصل : عمـ..هههه أقو....ههههه ...
أشر لها انه مو قادر .. الظاهر تذكر الموقف اللي مع نايف .. شوي شوي وسكت ..
عمي : اقلقتنا يافيصل اش بك ؟!
ناظرني : اسألوا اختي اكيد تعرف ..
الكل وجه انظاره جهتي واراهن ان بنات عمتي من تحت الغطا يناظرونني ..
عمي : قسم خفت عليك .. اش صاير ؟!
هزيت كتوفي : والله مدري عنه اش بو لايورطني ..!
تقرب مني وهمس : قسم انك رايحتن فيها ..
همست : ليه ؟!
قال : والله تزعلين واعرف اراضيك ..
قلت بقهر : ياسلام يعني اني زعلانه وساكت ؟
قال : بصراحه كنت ساكت واكابر بس يوم شفتك مطنشتني أشكل .. جبت طاري نايف وبس ..
ابتعدت عنه وجلست جنب عمي : ياحمار مااحبك ..
ابتسم : بس بربك مو اعرف كيف اخليك تتكلمين غصب ؟!
وغمز لي .. بصراحه كنت ابي ابكي خخخ عندي دموع زايده .. ابتسمت وسكتت ..
قال : عمتي !! انخرست اختي واستخف اخوها ..
قلت بسرعه : فال الله ولا فالك بومه ماتنطق بالخير مالت عليك وعلى وجهك ..
ابتسم لي .. ناظرت تركي لقيته يناظرني وجع ان شاء الله ابيه يستحي على دمه ولا عنده في ابوو امها حتى ..
قلت : هييي ولد عمتي اش بك ؟!
تأفف : نعم ؟!
قلت : نعامه ترفس عدويني قل آمين ؟
تركي : لوقلتي ترفسك احسن لان مافيه فرق
قلت : والله كيفك انا اقصد ناس يعرفهم فيصل بس ..
عمتي : وقسم انكم مو طبيعيين اللي يشوفكم يحلف انكم مو اخوان .. الله لايفرقكم عن بعض يارب
اكتفينا بالابتسامه ..

المهم مضت الليله بوناسه الين جاء يطلع سلمت عليه وعدني اذا كان فاضي يدق علي .. أول ماطلع كانت الساعه وحدة الا خمس مع تركي .. طلعت لغرفة نجوى وفتحت شنطتي تذكرت اني ذاكرت وحليت واجباتي قفلت الشنطه وغيرت ملابسي انسدحت على السرير ابي انام ماجاني نوم .. قريت آيه الكرسي وعلى طول نمت ..

*
*
*

صحيت الساعه 4 الفجر صحيت نجوى وصلّت وعلى طول نامت اكيد تعبانه لانها نامت بعدي المهم دخلت اتحمم انتبهت ان شعري صار طويل من بعد آخر السالفه .. تذكرون سالفة شعري القصير ؟! اللي يوم كنت بالخُبر كنت بقولها ؟! وانا عند وعدي .. بس انتظروا شوي .. وصل لبعد اكتافي .. طلعت من الحمام عز قدركم وجففت شعري لفيته على داخل ولاحطيت فيه شباصات ابداً فاضي حطيت كحله غامقه وقلوس أحمر رايح فيها .. ناظرت الساعه باقي وقت فتحت كريم مرطب وحطيته بجسمي يااي يجنن بالفراوله يذبح هه ويني عنه من زمان ؟! لبست مريولي وحطيت عطر احترت البس اي لون انا مو حاطه شباصه .. استقريت على اسود لبست عبايتي السوداء عاد ذي مميزه من تحت فيها لمعات وبالاكمام شفاف .. أخذت حجاب يناسبه ولفيته .. تعمدت انزل قذلتي علشان اطلع غير .. اتجهت لنجوى وصحيتها ولما تأكدت انها قامت اخذت شنطتي ونزلت لقيت الكل موجود عدا نجوى هه اكيد مابتكون موجودة ..
قلت : صباح الفل والياسمين والورد والجوري والمسك والريحان والشذا والنهى والنورة والساره وعمتي و .. ولدها ..
نهى : بس تكفين ..
سحبت كرسي وجلست : كيفي والله وثانيا جزاتي قايله اسمك ؟! ولا اش رايك عمتي ونوران ؟!
عمتي : الصراحه الحق ينقال كيفها !
صفرت : عاشت عمتي ولأول مرة في الحياة عمتي توقف ضد نهى تُسجل في التاريخ ياناس .. وينك يانجوى تسمعين ؟!
نهى بضحكه : ليه ؟!
مسكت خبزة وبديت احط فيها جبن .. وقلت : ابد بس دايم تقول ان نهى امي ماترضى عليها بما انها الكبيرة واخوك بما انه الولد الوحيد .. ونوران لانها الصغيره .. ونجوى بنت البطه السوداء ..
قطبت عمتي .. وضحكت نهى مع تركي .. أما نورة تناظر بصمت ..
عمتي : لا مين قال نجوى كمان احبها مو بنتي ولا ايش ؟
تمنيت فعلا ان نجوى تكون معنا ومالبثت ان تمنيت حتى سمعت " صباح الخير " ..
قلت : هلا والله تعالي اسمعي اش نقول عنك ..
قطبت : قسم لو تحشون فيني ارتكب عدة جرائم
ضحكت : مثال حي ياعمتي شفتي كيف على طول راح بالها لـ نحش فيها .. أما نهى على طول تقول تمدحوني .. ولا انا غلطانه ؟!
همست لي نجوى : اش صاير ؟!
قلت : دافعت عنك عند امك وقالت تموت عليك ..
نجوى : اش قلتي بعد ؟
قلت : عن انها تحب نهى لانها الكبيرة وتريك الولد الوحيد ونورة الاخيره ..
ابتسمت واتجهت جنب امها على طول والى الاحضان ياعشاق ..
ابتسمت : رب(ن) حرمني لا يحرمك !!
الكل التفت جهتي ... بسم الله اش قلت ؟!
عمتي : قسم لو تقولين كيذا ثاني ازعل .. انا مو امك ؟!
تركي : لايمه عندي اخوات كثير ماله داعي ذا البنت اللي تقرف
التفت له : أووف اللهم طولك ياروح وبعدين معك فقعتلي مرارتي خلني لو يوم مااسمعك تهاوشني أوووف ..
رفع حاجب ووطى حاجب : كيـ .. ـفي .. مـزآآ .. جــي ..!

قهرتني حركته ناظرت براطمه وفقعت ضحك مدري ليه من يوم كنت في الخبر ايام ماادخل له اشوفه مبرطم مايعجبه العجب ولا االصيام في رجب ..

التفت لأمه : يمه !! شوفي لك حل معها تناظرني وتضحك .. تقهر !
ألعن أبو الدلع بس .. قلت : بذمت كل أهلي انك تضحكني .. مدري ليه اذا مقهورة اناظرك واضحك يمكن تذكرني بجيري الفار ..
عاد الكل يضحك .. قال : بايخه
قلت : الزم حدودك ويلا تأخرت عن المدرسه ..
وقف وطلع على طول وراه نجوى .. أتجهت للباب سمعت صوت عمتي : ساره !!
التفت لها وابتسمت .. بصراحه كنت خايفه تقولي كلمه تقهرني ..
قالت : شعرك طالع ..
قلت بطريقه آليه : أدر... أقصد طيب ..
دخلته وطلعت رحت المدرسه نجوى وريم اعجبهم شكلي موت المهم درست الين جات لنا الفسحه مريت على ريم كانت مره نايس ..
قلت : طالعه حلوة ياحماره ..
ردت بغرور واضح : من يوم يومي وانا اجنن ..
رفعت يدي ولعبت بقذلتي : طالعه علي .. بس لاتحاولي تقلديني ..
قالت : ملوك قال لي اسوي كيذا وهوا ساعدني .. بس تصدقين فيه شي ناقصك ..
قطبت : ايش ؟!
قالت : أظافرك مو مرتبين ..
قلت : كيف يعني ؟!
ردت : بالمبرد ..!
قلت : تصدقين كسرته ؟! ايه صدق اقول لك ولد عمتي يناظرني ويناظر اخته والبسمه من بدايه حلقه لنهايته مدري اش به ..!
ردت : أكيد وحدة منكم انخطبت ..
قلت : قلت لنجوى ذا الحكي على طول ..
سكتنا فتره ثم قالت : سيبنا منو الاهم متى بتطلعين تشترين مبرد ؟!
رديت بملل : لا يمكن اطلع! محد يقدر يطلعني ..
ابتسمت : ولا تزعلين بكره يكون عندك ..
ابتسمت : لا عادي مااحتاجه .. مايحتاج !
ضحكت : أصلا بخاطري أطلع وبتحجج فيك ..
ضحكت : قولي من البدايه وانا اقول اليوم طيبه اكيد مو لوجهي ..
سكتنا فتره ثم قلت : بخاطري اطلع من المدرسه ..
قلت : قسم اذا طلعتي وبقيت لأذبحك تراني ملانه حدي يابعدي
تحمست للفكره : وناخذ معنا نجوى بنت عمتي ..
قالت : ياليت ..
قلت : طيب مااكون بنت امي ان ماطلعت .. المهم الحصه الرابعه بدايتها تطلعين للحمامات ونتلاقى طيب ؟!
قالت : أوكي ..

بصراحه وحشتني ايام الهروب والمغامرات والمدري ايش بس تصدقون خايفه نجوى أو شي .. خصوصا انها ميه على ميه مو متعودة .. وينك يانجلا وينك بس .. مضت الفسحه على خير ولما جاء وقت الحصه الرابعه دق الجرس واتجهت للباب شفت ابله الرياضيات وضحى أووف قهر ..
قالت : خير سارة ؟!
قلت : لو سمحتي ابي اروح الحمامات تكرمين ..
هزت راسها نفي : لا ..
هيا ماتطيقني خلقة بعد اطلب منها طلب ؟ هين بس .. قلت : ابله قسم مااكذب ..
قالت : قلت لا يعني لا وادخلي مكانس..
دخلت الفصل وانا مقهورة معليه طيب .. شوي وجاتنا ابلة الكيميا وقفوا عند الباب انتهزت الفرصه
وقلت للفصل : بنات اذا سألكم ابلة وضيح انا تعبانه قولوا ايه من الحصه الاولى طيب ؟؟ وانا اوعدكم اضيع لكم الحصه اذا تبون ..
صرخوا : تكفيييين !
قلت : لاتسمعكم .. المهم طيب على راسي لاتنسون انا تعبانه موت ..
اتجهت لمكاني وحطيت راسي على الدرج على ابو اني تعبانه كان قلبي يرقع مدري ليه .. يمكن خوف من المستقبل خخخخ ..
شوي ودخلت : السآم عليكم
رفعت راسي وقلت للي بجنبي بهمس : قولوا وعليكم السآم ..
ضحكت : طيب ..
ومسرع ماقالوها هه علشان تتعدل ..
سمعتها : اش بها ؟!
سمعت بنت : تعبانه ..
بنت غيرها : من الحصه الاولى ..
وبنت : ومريضه بالاسهال ..
وبنت : والامساك ..
وغيرهم : ومصخنه ..
وبنت : وحرارتها طقت الاربعين ..

قسم بغيت اضحك كل ذا علشان يضيعون الحصه ؟! سمعت طق كعبها الظاهر جايتن لي .. قطبت ملامحي على ابو اني مريضه ..

رفعت لي راسي : وش فيتس ؟! ميريضا ؟!
سكتت عنها حطت يدها الضعيفه على وجهي .. ملاحظه حنا نعكس الحكي اذا معفن نقول حلو .. اذا سمينا نقول ضعيفه ..
قالت : لا مافيتس الا العافيه تتميرضين ..
سمعت بنت : ابله في الفسحه كنت معها طاحت علي بس رشيت عليها مويه وصحت ..
قالت : روحي للحمامات بس لاتتأخرين ..
بغيت افلعها احلفي ياشيخه انتي بس .. معليه ان ماطلعت من المدرسه برضاكم هين .. حطيت يدي على فمي يعني برجع .. مسكتني من يدي وسحبتني للحمامات عاد قمت ابلع مويا واطلعه هه خُبره بذي الشغلات .. عاد شفنا ريم ..
ريم : سارة ؟؟ اش بك ؟!
صرخت عليها الابله : صوّتي على النيرسات ..
انصاعت ريم لكلامها عاشت ساره ههههه وماهي الا دقائق حتى شفتهم مقبلين نحوي وسحبوني انا مع الابله وبدوري سحبت ريوم هه يعني تواسيني .. دخلوني الغرفا لصحيه وسدحوني على السرير .. أستغليت انشغال الجميع
وهمست لريم : طلعي نجوى بأقرب فرصه ..
هزت راسها .. بديت اصارخ : ابي فيصل .. هاتوه لي ابيه فيـ...
وغمضت عيوني وسكتت .. سمعت صوت : اش بها ؟!
ريم : أكيد اغمي عليها ..
كان بخاطري افتح عيني واشوفها وهيا خايفه ..
قالت : قبل شوي قالت تبي فيصل .. خطيبها ؟!
ريم : لا ذا اخوها ..
قالت : طيب خله يجي لها ..
ريم : لا وين .. بالخُبر ..
سكتت فتره ثم نطقت : طيب امها أو أبوها يجون لها ؟!
بغيت ابكي اي انسان على طول يقولون له ابوك او امك متوقعين اني ماانجرح بكلامهم ؟ بغيت ابكي وماحسيت الا بعطر على وجهي .. سكتت عنهم .. شوي وسمعت الابله : طيب حد يقرب لها ؟!
ريم : انا مااعرف ارقامهم نجوى اكيد تعرف ..
قالت : ومين نجوى ؟!
رشه عطر ثانيه على وجههي .. ماسمعت الا صرخه الابله : روحي هاتيها بسرعه ..
لذي الدرجه انا مهمه ؟! عاد كل مرة يرشون على وجهي عاد بصراحه مليت وفتحت عيني ببطئ يعني تو صحيت .. بانت لي الرؤيا ان نجوى مع ريم واقفين ..
الابله : كم رقم بيتهم بسرعه خل حد يجي ..
نجوى : اخوي بالمدرسه وخالي بشغله ..
الابله : والحل ؟!
ريم : أدق على زوجي يجي لي معهم ونجوى تطلع توصف بيتهم !!
الابله : اش تنطرين ياحافظ يلا ..
ريم : حاضر ابله ..
وراحت .. عاد نجوى قامت تسوي مناحه الله يستر بس المسكينه الظاهر ريم ما قالت لها .. شوي وساعدوني النيرسات البس عبايتي ..
نجوى : انا بظل هينا مااقدر عندي حصص ..

شف الحمارة هذا وهي ماتدري اني اتمصخر لو تدري اش بتسوي ؟؟ تفضحني ؟؟

المهم نزلنا تحت بمساعدة النيرسات وانتظرنا لين جاء ملوك هه ودخلت مع ريم وودعنا النيرسات ...
زوجها : اش صاير ريوم اقلقتيني عليك ؟!
ريم : ابد بس هربت بمساعدة اللي وراي قسم كنت طفشانه ..
صفر : احلفي ؟!
انتبهت ان ريم اتروعت .. قالت : ليه بالله ؟!
قال : أمووت عليك ريوم عاد مديري مارضى يطلعني الا لما سمع عن مرتي وحالتها ..
ضحكت مع ريم حتى هو بعد ضايقن خلقه ..
قلت : طيب وصلوني بيتنا وخذوا راحتكم بالبيت ..
تعمدت اناظر ريم محترقه اما زوجها مبتسم شوي .. وسمعت همسها : اشوف فيك يوم يارب ..
قلت : قولي آمين ..
زوجها : طيب ماقلتي وين بيتكم ؟!
حسيت بضحكه لانها كلمه اخو ريم .. قلت : ريوم تدله ..
وفعلا وصفت له ودخلت البيت شفت البيت فاضي أحسن رحت المطبخ وخليت الشغالين وصلحت غذا محترم لا تنسون متحديه مع تريك ومو مخبرته الا اذا ذاقه .. وصيت الشغالين وحذرتهم يقولون لأي أحد ثم قطعت السلطه قلت لهم انهم ماشافوني وصعدت غرفة نجوى شوي وسمعت الاذان أول مرة اسمعه وانا مو في المدرسه .. صليت ودعيت ربي بدعائي المعتاد الذي سبق وان ورد ذكره ..
طويت السجاده وجهزت لي برمودا ابيض وبلوزه حمرا حطيت كحل وقلوس مثل الصبح لفيت الحجاب الابيض مع شيله شفافه عليها احمر حطيت لي خط مكياج احمر واكسسوارات احمر وابيض والساعه احمر واسوارة باليمين والشمال فاضي .. والله من الفضاوة .. لبست الكعب الاحمر وانا ه ..
ناظرت الساعه باقي شوي وتيجي نجوى نزلت تحت للصاله وفتحت التلفزيون على روتانا سينما وبديت اناظره وانا مفسحه والتكييف يضرب فيني ياسلام وناسه واللهـ ..
والله ماناقص الا الفصفص ناديت على الشغاله وجابته لي هه كأني اميره خخخ قمت آكل فصفص وانا منسدحه وكل وحدة من جهه بس معليه نهايتي بنظفه ..!


.: نهاية الجزء الثآمن عشر :.






 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:57 PM   #39
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء التآسع عشر :.

" جَآلِسْ ~ لْحَالِي ولَحَآلِي ؛؛ هزّنّيْ |[ الشّوق ]| وْذِكرْتِگ ,,
يَعنِي ** مَعْ ـقُولَهـ ياآ غَآلِي *.. گل هَذآ وْمَاآ * وَحشْتِگ ..؟
غِيبتِگ × طآلتْ × لِيآلِي ,.,؛ يآا عَسَى خِيرْ و.. عَذرتِگ .!"

/
\
/

ودخلت البيت شفت البيت فاضي أحسن رحت المطبخ وخليت الشغالين وصلحت غذا محترم لا تنسون متحديه مع تريك ومو مخبرته الا اذا ذاقه .. وصيت الشغالين وحذرتهم يقولون لأي أحد ثم قطعت السلطه قلت لهم انهم ماشافوني وصعدت غرفة نجوى شوي وسمعت الاذان أول مرة اسمعه وانا مو في المدرسه .. صليت ودعيت ربي بدعائي المعتاد الذي سبق وان ورد ذكره ..
طويت السجاده وجهزت لي برمودا ابيض وبلوزه حمرا حطيت كحل وقلوس مثل الصبح لفيت الحجاب الابيض مع شيله شفافه عليها احمر حطيت لي خط مكياج احمر واكسسوارات احمر وابيض والساعه احمر واسوارة باليمين والشمال فاضي .. والله من الفضاوة .. لبست الكعب الاحمر وانا ه ..
ناظرت الساعه باقي شوي وتيجي نجوى نزلت تحت للصاله وفتحت التلفزيون على روتانا سينما وبديت اناظره وانا مفسحه والتكييف يضرب فيني ياسلام وناسه واللهـ ..
والله ماناقص الا الفصفص ناديت على الشغاله وجابته لي هه كأني اميره خخخ قمت آكل فصفص وانا منسدحه وكل وحدة من جهه بس معليه نهايتي بنظفه ..!

شوي ودخلت نجوى وهي تتأفف ووراها ولد عمتي شالت حجابها وجات بتصعد الدرج عاد الله لايوريكم يوم شافتني ..
شهقت : اهئ ساروة لاتمرضين التكييف بوجهك .. ثانيا لا تاكلين ذا كلي اكل صحي أو روحي ارتاحي ..
انفجرت ضحك بقوة الين شفت عمتي .. عمتي : ساره ؟!
قلت بضحكه : ايه عمتي ليه تغيرت ؟!
نجوى : شوفي يمه اليوم شفتها بالغرف الصحيه مغمى عليها و....
شهقت عمتي : قومي بس قومي برد عليك ..
ناظرت تركي : وانت ماتبي تقول شي ؟!
هز كتوفه : اكتفي بالمشاهده ..
قلت : بصراحه بصراحه كان مالي خلق اكمل الحصص عاد على حصة الرياضيات الابله قهرتني اجل انا تقول لي لا تروحين الحمامات قلت بوريها وسويت نفسي مريضه .. عاد نجوى كنت بطلعها معي بحكم صلة القرابه بس خبله ..!
شهقت عمتي وقالت نجوى : ياحمارة لاتهربي من المدرسه تضيع عليك حصص ..
هزيت كتوفي : ماعندي مشاكل دارستهم من قبل ..
نجوى : لا استخفت وجلست ..
وعمتي لاتزال بصدمتها سحبتها وجلستهم حواليني ..
عمتي : وانا حسبالي بس تركي اللي يهرب .. طلعتي انتي مثله ..
أكره شي ااسمه مقارنه مع ذا ..
قلت : لا عمتي ذا راسب السنه راسب .. بس انا يوم مايضرني شي فيه ..
تركي : ترا ساكت عنكم لحد الحين كله اهانات ..
قلت : أصلا لو عندك حكي قلته بس افحمتك بردي ..
سكت ..!
نجوى : بالله كيف طلعتي ؟!
قلت : اتفقت مع ريوم من الفسحه نهرب مثل الخُبر وطلعك معنا عاد طلعت معها علشان توصلني ..
عمتي : توصلك ؟!
قلت : قصدي زوجها يوصلنا .. تخيلي عمتي زوجها يقول لها أحسن شي اكم طلعتوا لان مديره مو راضي يطلعه ؟؟
عمتي : ياسلام هي مع زوجها يهربون وتهربين معهم ..
هزيت كتوفي : عادي كان خالي ماعنده مشاكل ونايف يوصلني ..
تركي : بلحالكم ؟!
عاد انا ادري اهم شي عنده اتغطى ويتغطون خواته هذا بناته الله يعينهم .. فـ حبيت اقهره ..
هزيت كتوفي : عادي واحيانا معنا ريوم ..
عاد الله لايوريكم شكله وقام ..
عمتي : غير ملابسك وانزل تغذى ..
ناظرني : مشكورة يمه ماابي ..
وجع الحين متعبه حالي ياحمار ..!
ناظرت عمتي : تعال تغذى مانستغني عن لقافتك ..
ناظر امه .. وامه ناظرتني .. ونقز لغرفته .. لفيت لامه : زعل ؟!
نقزت امه وراه .. لفيت لنجوى : فاهمه شي من اللي يصير ؟!
نجوى : ولا ابي افهم ..
وراحت فوق ..
بسم الله الرحمن الرحيم ماتوقعته حساس لذي الدرجه خيبه الظاهر انه باقي بزر .. تذكرت خالي ومرته دايم يقولون لي بزر يمكن لانو دايم العب بس انا اهم شي بالدوونيا عندي وناستي .. حطيت الفصفص على الطاوله وصعدت لغرفة نجوى شفت عمتي شاقة الحلق بسم الله بين المغرب والعشاء يفعل الله مايشاء .. سبحان مغير الاحوال جاتني لقافه بصراحه بس سكتت وطنشت ومثل مااقول ياخبر بفلوس بكره بي بلاش .. غيرت طريقي الى تحت ورحت اتابع الفيلم عاد انتهى واااي كان بخاطري أشوف النهايه .. المهم كان تامر حسني يغني وانا ادندن معه مدري اغنية اسمها " أول مرة تحب " ولا ايش الظاهر كيذا ..
المهم خلصت الاغنيه وقمت ورحت للمطبخ رحت ورتبت الصحون باقي نهى ونورة غريبه الكل جاء قبلهم أو يمكن ماانتبهت انهم دخلوا لان احيانا تطق فيوزاتي ومااشوف اللي قدامي .. المهم صعدت الى غرفهم وناديت عليهم وعلى نجوى ترددت اقول لتركي بس تراجعت صايره اعطيه وجه دايم ماصارت علشان انه اسوي كل ذا .. جلست اناظر الفيلم اللي بعده كوميدي أحسن .. وبدت النظافه على اصول سبق وان قلت ان اقصد قمة الوساخه كل قشر بجهه والحاله لله ..
نزلت نجوى : استغفر الله اش تسوين ؟! اش ذا ؟!
قلت بلا مباللاة : عادي اقدر انظفه متعوده
نجوى : الحمد لله رب العالمين
كملت : والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين .. حفظتها من الابلات ..
نجوى : كيف تعيشين كيذا ؟؟
هزيت كتوفي : مو شغلك كيفي ..
احترمت نفسي وقمت نظفته بعدين جلست آكل بنظام الين بعدين جاتني نورة تقول يلا .. قفلت التلفزيون ورحت معاها جلست جنب نجوى وانا ساكته وبخاطري اقول للكل اني مسويتهه بس ابي اسكت دام الكل ماقالوا فيه تغيير يعني ماحسّوآ بالفرق .. صفطت الملعقه ورحت حطيت لي عصير فراوله وجلست جنب نجوى ..
قلت : تبين مثلي ؟!
نهى : مدري كيف تستحملين الخبز مع الجبن وعصير الفراوله ..

بغيت اقول مثل ماتتحملون تركي اخوك بس احترمت نفسي وسكتت .. رفعت عيني لتركي لقيته يناظر نجوى وشاق الحلق مااقول لكم ماجاتني لقافه بس معها خوف مدري ليه ؟؟ ..
المهم سيبكم من قلبي من عرفته وهو كله يناقز .. لما شفت الكل خلص ..
قلت : بصراحه ابي اعترف باعتراف ..!
الكل ناظرني كأني مسويه جريمه عظيمه يُعاقب عليها القانون ..
قلت : بصراحه انا اليوم اللي صلحت الغذا ..
شهقت نهى .. وقالت نجوى : كذابه مااصدقك ..
نورة : قولي قسم ؟؟
ضحكت : لالهدرجه مصيبه ؟؟ وقسم بربي ..
نجوى : متاكدة يمه ان ذي بنت خالي ؟! طفره والله ..
ناظرت تركي وانا رافعه حاجب وموطيه حاجب : علشان يعرف اخوك ان مهوب انا اللي تتحدوني .. ولا كلامي غلط ؟!
الكل سكت حسيت بسعادة فعلا كيف ان الكل ماحس بغلط وفرحه ممزوجه بالانتصار على ثاني اكبر اعدائي .. أولهم سلمى !!
تركي : تصدقين نجوى ؟!
بصراحه حسيت بنظراته خبث الله يستر .. هزت راسها : هممم
كمل : ياخوفي تطلع مروى هي بنت خالي انا ماصدقت ان ذي بنت خالي الا لما حلف لي فيصل سبحان الله يتشابهون بقوة حتى الناس ماتفرق بينهم .. هم انفسهم احيانا يغلطون .. ولا كلامي غلط ؟!
حسيت من نغزاته انه يقصد يوم كنت ادخل له المقلط حسيت فعلا بقهر ووطيت راسي انا اذا كنت مقهورة أبكي او مفتشله ابكي ناظرت بيدي وبالضبط اصبعي صغير بس بدا يكبر شوي .
.
تذكرت الموقف وبدا ينعاد علي وانا اقول لنايف " آسفه " وأنا أصرخ " يمه ! " دموع خالتي مشاعل .. همسات فيصل .. نظرات مرت خالي .. السطح مع نايف .. دروس الكيميا اللي شرحها لي واخيرا حضنه ...!
أول شخص لجئت له من بعد ربي هو نايف .. قربه مني وهو يشيل البرقع .. ياترى باقي محتفظ بالبرقع ولا رماه باقرب زباله .. لا ياساره لا .. مو الحب اللي يخليك ضعيفه انتي قويه مايهزك شي .. مين كان اللي تنزل له دموعك ؟! بس ذا نايف تفهمون ؟؟ مُستثنى من القاعده .. لأنه نآيـف ..!
حسيت بغصه هو عايش متهني وانا اتعذب ولايدري عن اخباري خنقتني العبره ..

وقلت : أحم لاتغير السالفه اش رايك ؟!
عمتي : الحق ينقال بصراحه اكثر من روعه .. متأكده انتي اللي صلحتيه ؟؟!
ابتسمت : أكيد وترا محد ساعدني حتى السلطه .!
تركي : شوي لاينقز لك عرق ..
هو ليش يكرهني ؟؟ عشان ماعنده شي ؟ يسلي نفسه باعصابي ؟! ليش هو حمار مايفهم ؟!
وقفت : تمسون على خير ؟!
واشرت عليه : عادك انت طبعا جعلك ماتصحى الا شعرك قالب يارب ..
ابتسم والكل ضحك ماعلي منهم صعدت غرفة نجوى بملل بالخُبر ماكان فيه وقت ملل ابد طيب اش الحل ؟! والله وجبتها مافيه الا عيال عمي والبلايستيشن .. ضبطت حجابي وصعدت طقيت الجرس طلع لي واحد منهم
على طول عرفته : سامر صح ؟!
ابتسم : حياك !
دخلت جوى البيت على طول رحت للصاله لقيت اخوه ينتظره بالبلايستيشن يااي ذكروني بنايف وفيصل ..
جلست : وين ابوكم ؟!
سامر : نايم
كنت بسأل وأمكم بس اكيد دام ابوهم نايم امهم نايمه ..
قلت : طيب انا حد ابو اللي جاب امي ملانه .. تسمحون العب معكم ؟! بلييز والله بليز ..
ناظروا بعض وفسّحوا لي مكان بالوسط على طول نقزت وجلست بينهم
قلت : بما ان آخر مرة ثامر اللي قام فان اليوم سامر ينتظرنا
ابتسموا .. بديت العب معه بهدوء تام ولما اشوفه متحمس أحطstop ..
ثامر : ياربيه ليش تسوين كيذا حرام ..
قلت : أبد بس بعدل حجابي ..
ثامر : ايه هين قابليني بس ..
سكتت عنه وكملت العب عاد ذي المره عندي الكره واروح والمشكله من الحماس الف مع الكره والمدري ايش كني افحط .. وصلت 19 !
بصراحه زهقت من الحجاب ثانيا انا مااتحجب عنهم شلته وحطيته على اكتافي .. واخيرا انتهت المباراة ..
صفرت بصوت واطي : عاشت ساره ..
ضحكوا .. ثامر : حظك اليوم !
قلت بسخريه : هيهيهي لقط وجهك يابن عمي بس .. بنت تفوز عليك ؟!
ثامر : لاتنسين ان ذي البنت اكبر مني بكثير ..
قلت : بس ماتعلمت الا بوقت متأخر
ابتسم : وطبعا بتفهم بسرعه لانها اكبر مني والعقول غير ..
بصراحه افحمني واعجبتني ثقته في الرد قلت : ثامر هل تتزوجني ؟!
فتح عينه .. ضحكت : اهبّل فيك ..! بس بصراحه اول مرة حد يفحمني الله يخلي اصحاب العقول يارب ..
لعبنا كثير واكثر من مرة فازوا علي بس بصراحه تونست معهم .. قلت : طيب ممكن اذا ملانه اجي عندكم ؟!
ابتسموا : حياك !
وقفت : يلا انا تأخرت قوود باي ..
وصلوني لعند الباب وطلعت نزلت تحت على الساعه 3 العصر صليت بعدين ذاكرت وحليت واجباتي وعلى طول نمت ..

*
*



 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:58 PM   #40
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





((2))
صحيت على صوت خمنت انه نجوى كيف لا وهي صايره المنبه ..
قلت : نجوى يامال اللي منيب قايله اذلفي بس ..
سمعت صوت : لا قومي انا نهى ..
فركت عيوني بحركه مضحكه : لا اصدق ماتراه عيني هل هذه ابله العربي نهى ؟
جلست على السرير : خير ؟؟ محد يقولها لي الا انتي خير اش ذا السخريه ؟!
اعتدلت في جلستي : لان اول يوم جيت لكم فيه قالت لي امك ابله نهى خفت تعصب علي فـ صرت اسميك كيذا ..
ضحكت بصوت عالي حتى امتلت الغرفه بصوت ضحكاتها .. حطيت يدي على فمها وقلت : وجع ان شاء الله اسكتي فضحتينا .. ثانيا خير اش تبين جايه مزعجتني ؟!
وقفت : ماتبين تصلين ؟! طقت الساعه 9 وانتي نايمه
شهقت وحطيت يدي على فمي مو معقول اول مرة اسويها من صلاة العصر لين الحين لا انهبلت .. فزيت من مكاني ورحت توضيت استغفرت ربي لان صلاتي متأخره غيرت ملابسي الى لبس محترم وتحجبت ونزلت لقيتهم يجهزون العشا
قلت : هلوووو
نجوى : يامرحبا بمن لفانا
ضحكت وجلست جنبها : ياحبك للمصخره علي ..
نجوى : ليه تفهميني غلط ؟!
ناظرتها : بنت عمتي واعرف طبعك .. وينها عمتي مااشوفها ؟!
نورة : شوي وجايه
حسيت بالتقصير ناحيه نورة فـ قمت وجلست جنبها .. قلت : اش بها حبيبتي ؟
ناظرتني وابتسمت .. همست لها باذنها : وحشتيني موت موت موت موووت
ضحكت : وانتي اكثر
نجوى : اش بكم تتهامسون ؟؟
ناظرت نورة وغمزت لها : أسراار
نجوى : بربك نورة كم عمرك ؟!
نورة بفخر : 9 سنوات
نجوى : بالله ساره من 19 الى 9 كم بينكم ؟! عشر سنوات يالظالمه وتسولفين معها ؟؟ انهبلتي ؟!
قلت بهدوء : بقولك شي تدرين اعرف بنت متزوجه واحد اكبر منها بـ 10 سنوات وانا عند ربي صادقه ثانيا اش بها نوران مو حرام محد يسمع لها ؟! أعطيها حقها .. وكملت بدلع : لذي الدرجه تغارين علي ؟! فديت اللي تموت علي انا بس ..
ابتسمت نجوى وسكتت شوي وشفت عمتي قمت من مكانها ..
عمتي : لامايحتاج ابي اجلس جنب نجوى
قلت : لا مشكورة مابي اجلس جنب ولدك
نجوى : شف الحمارة يوم امي تقول تبي تجلس جنبي ...
قاطعها اخوها : ترى مو انا اللي بموت واجلس جنبك ..
ناظرته بطرف عيني ووقفت : نهى تعالي جنب اخوك وانا بروح عند نجوى وعمتي
فعلا ذا اللي صار كعادتي آكل بسرعه واخلص اول وحده واقوم .. رحت الغرفه واخذت كتاب الكيميا وبديت اذاكر شوي ودخلت
نهى : قومي لايفوتك ..
جاتني لقافه : ايش ؟!
اتجهت للباب : انزلي وتعرفين ..
تركت الكتاب ونزلت للصاله الكل موجود ابتداء من عمتي وانتهاء بنورة ..
قلت : خير اش صاير ؟؟
نجوى : لحقي خالي متصل يقول الليله توصل غرفتك
بلمت : خالك ؟! مين خالك ؟!
نهى : يابروود أعصابك يعني عمك !!
افتشلت وغيرت الموضوع : بتوصل غرفتي ؟! ياااي وناااسه
وجلست جنب نهى ونجوى .. نوره : سارة اش لونها غرفتك ؟!
قلت : حزري ايش ؟!
نورة : أحمر ؟!
هزيت راسي بـ لا ..!
نورة : أزرق ؟!
هزيت راسي بـ لا ..!
نورة : طيب أصفر ؟!
قلت : قربتي شوي ..
نورة : طيب قولي ؟!
نجوى : ياربيه اش ذا اللقافه اش تبين بلون غرفتها استحي يابنت على وجهك انا مدري كيف خوياتك متحملينك قسم لو انا منهم من اول يوم أكرهك
ناظرتها نورة كانها مو مستوعبه وعلى طول نقزت على فوق
قلت بقهر : نجوى اش سويتي ؟
نجوى : اش سويت ؟!
قلت بعصبيه : سلامتك ياروح امك لاتقولين ذي بزر ماتفهم يعني ماعندها احساس ابدا .. قدري مشاعرها ! ثانيا هيا تكلمني اش لقفك ؟ معليه نجوى انا احبك بس ماتقولين لنورة كيذا بدل ماتحمدين ربك ان رزقك اخت ؟!
وقفت نجوى : تصبحون على خير
قلت : حتى لو كلامي يزعلك بس ذا الصدق
سفهتني وصعدت تنفست بقوة يمكن لاني جربت انجرح اكثر من مرة بسبب مرت خالي ومروى علشان دوم يقولون لي موشغلك .. مابي بزر تتعلم كيذا ..
سمعت صوت : انبسطتي زعلت نجوى ..
رفعت راسي : مين اللي تكلم ؟!
نهى : تركي !!
قلت : أووف مو رايقة لك ..
عمتي : ولو سارة ماتعصبين على نجوى
قسم شوي وانفجر وجع محد يحس بذا البيت ؟! ..
قلت بقهر : بذمتك عمتي ه على اللي صار ؟! نورة بزر اكيد عندها حب استطلاع مالمفروض نعصب عليها بعدين تفقد ثقتها بنفسها والله العالم بعدين اش يصير لها ..
سكتت عمتي الظاهر افحمتها قمت رحت لغرفة نجوى لقيتها مبرطمه
قلت : نجوى !!
رفعت راسها : اذا جايه تهزءين وفري كلامك ..
جلست جنبها وقلت بهدوء : نجوى حبيبتي ذي بزر لاتعصبين عليها مهما قالت .. البزر يتعقد من كلمة لا .. تقول لا تصلح لا ولا ... علميها باللطف لانك قدوتها ولا غلط كلامي .؟!
نجوى : بس مو تهزءيني اصغر عيالك ؟!
قلت : لو اني مااحبك واحب نورة مااهتميت بس انتي خويتي ونورة بزر والبزران احباب الرحمن
ضحكت نجوى .. قلت : فديت مبسمها .. صافي لبن ؟!
ضحكت : حليب ياقشطه ..!
قلت : يلا ننزل ..
نزلنا تحت وحنا مبتسمات .. نهى : مسرع ماتراضيتوا ؟!
ضحكت نجوى : هوا اصلا حنا تزاعلنا حتى نرضى ؟!
قلت اغني : الله لايجيب الزعل و .... نسيت الباقي ههه !
ضحكت نهى وعمتي ابتسمت .. سمعنا طرق الجرس اكيد وصلت غرفتي ..
وقفت : بروح اشوفها ..
ومشيت للبوابه وقف تركي بوجهي : خير ؟! ماعندنا بنات يطلعون للرجاجييل كيذا ..
قلت : بس ذولي اكيد مو سعوديين ..
قطب : ايش ذا المبدأ ؟! يعني اي رجال مو سعودي مهوب رجال ولا ايش ؟!
فتحت عيني : ابعد ابي اشوف غرفتي ..
عض على شفايفه : يمه شوفي لك حل مع ذي ..
عمتي : سارة !! أصعدي مع نهى ونجوى
انقهرت فعلا واخذت نهى وصعدنا نهى راحت غرفتها ونجوى دخلت معي .. أخذت لي عبايه ولثمه ورحت لغرفتي لقيت تركي عندهم وهم يركبونها ..
قلت : لا السرير تحطونه هينا .. أما هينا المرايا ..
انتظرتهم يسوون اللي ابيه ثم كملت : وذي الأدراج تحطونها في ذيك الزاويه ..
تركي : اقول لو تتركين الزاويه فاضيه و الادراج جنب المرايا أحلا !
قلت : طيب وابي هينا تحطون الدواليب ابيهم كلهم جنب بعض طيب ؟!
تركي : خلصتي ؟!
قلت : اش حارق رزك ياخي كيفي غرفتي وانا حره ..
تركي : بس هينا رجال وانتي البنت الوحيدة ..
قلت : بالله انت اش مهنتك مو ولد عمتي ولا مو معتبر نفسك رجال ؟!
حسيته مقهور .. فـ قال : بس انا ولد عمتك مو اخوك ..
هزيت كتوفي : ماتفرق معي !
قال : بس انا مو اخوك ... افهمي .؟!
حسيته يبي يفتح محاظره او فلسفه عظيمه ..
قلت : خلاص ولا يهمك انا بطلع واذا طلعوا اترك الباب مفتوح لان ريحتها تقرف
قطب : مابتسكنين هينا الليله ؟!
قلت بقرف : وااع تبيني افطس ؟! المهم انا رايحه ..
دخلت غرفة نجوى ..
وصليت ناظرت الساعه 11 ونصف انتبهت ان نجوى نايمه تصدقون اول مرة اشوفها نايمه ؟؟ العاده انام قبلها .. ناظرتها فاتحه شعرها ونايمه بهدوء وبسلام وببراءه .. ابتسمت لها ورحت على مكتبها فيه ورد ومدري ايش .. بنت عمتي رومانصيه خخخخ بس تصدقون احس ان اللي بياخذها محظوظ امه داعيه له بليله القدر .. مدري نقزت عندي صورة سلمى مدري ايش تسوي الحين مع نايف ؟! أكيد .. طيب فيصل يدافع عني ولا ايش ؟ قمت من الكرسي ونزلت تحت جلست مع عمتي كانت ساكته وتناظرني احسها تتأمل عجائب خلق الله فيني .. بخاطري يوم اسالها ليه دايم تناظرني كيذا وبذي الطريقه قلت يمكن نسخه من ابوي او امي ..!

ماحبيت اضيق خلقها واقول لها عن سيرة امي او ابوي فـ سكتت .. ظلينا طول الوقت انا معها ساكتين الين مليت صعدت غرفة نجوى واراهن انها انتبهت لي سارحه فيني ولا تدري عن شي .. اخذت كتاب من كتبي وبديت اذاكر واحضر رغم اني ذاكرت بس استرجع المعلومات .. ناظرت الساعه كانت 12 ونصف وطيت راسي وكملت اذاكر مر علي مثال مدري ايش فيه نورة عاد نقزت المسكينه اكيد مانامت .. ناظرت الساعه وحده وخمس دقايق .. ضبطت حجابي لان بذا الوقت يرجع تريك .. وطلعت من الغرفه بهدوء مريت على غرفة نورة ترددت اطرق الباب ولا لا بس سمعت صوت بكيها
وتقول : والله والله ماكان قصدي شي بس اسأل مدري هيا ليه تسوي كيذا معي ..
المسكينه تشاهق كسرت خاطري ياربي رحمتها ..
سمعت صوت : معليه يمكن ضايقتيها بشي او راسها كان مصدع
سمعت نورة : انت ماتفهم ؟! اقول لك اتكلم مع سارة بنت خالي هي شكو ؟!
انتفضت ..!
ذا صوت رجال مستحيل تركي !! رحت لغرفة نجوى وغسلت وجهي الظاهر مثل الخُبر يصير فيني كيذا .. حطيت يدي على راسي مثل مايسوي فيصل قمت مريت على غرفتها لقيتها هدوء ولا صوت بصراحه كان قلبي يقرقع قمت اتوهم اشياء غريبه ..
اتجهت لغرفة نجوى وكملت نوم بهدوء وراحه بال ..

*
*

صحيت الساعه 4 صليت الفجر بعدين تحممت بعدين رحت جففت شعري حطيت فيه جل وخليته مموج بعدين حطيت كريستالات فضي حطيت العدسات والكحله والقلوس وردي لبست مريولي ورشيت عطر بعدين رحت صحيت نجوى والله كانت نعسانه وماشافت شكلي بس معليه انا مابطير ههه .. لبست حجابي ناظرت شكلي اهبل كانت الشيله مومرتبه وطالعه اجنن فيها .. مسكت عبايتي بيدي وكمان شنطتي ونزلت محد في البدايه انتبه لي بس يوم قلت " صباح الخير " الكل التفتت عاد يااي وناسه الكل معجب بشكلي ..
قلت بغرور : حلوة ؟!
نهى : على غرفة الانعاش يااخوان بمووت ..
ضحكت عليها وجلست اصلح لي خبز مع جبن واكلت نصفها ونجوى مابعد جات بسم الله الرحمن الرحيم انتظرت شوي حتى اقبلت علينا لو تشوفونها بس لالا اخاف تحسدونها ..
قلت وانا اطبل على الطاوله : دلوعتي كل الحلا فيها .. احترت انا مدري شسميها .. في حسنها كن البدر ضاوي .. اخت القمر محدن يساويه .. ايه دي الحلا يابت غطيتي علي ياقمر !!
نهى : أحم أنا القمر اللي نجوى اختي ؟
اكتفيت بالابتسامه ..!
عمتي : لا مهوب انتي ..
رفعت نهى حاجب : وماال مين ؟!
أيقنت انها بتقول تركي ..!
عمتي : أخوك تركي
أما عاد تركي قمر احلفوا عل ىالمصحف ايه صدق البوم في عين امه اييييش ؟؟
رفع عينه : نعم يمه ؟!
ابتسمت عمتي له : اللي ماكل عقلك لايتهنابه
افففف مع ذا الدلووعه كملت : بجد نجيو طالعه تهبلين عذاب مو صاحي !
نجوى : صدق ؟!
قلت : فيه مرة كذبت عليك ؟!
هزت راسها مثل الاطفال : لا ..
المهم افطرنا ولما الكل خلص لبست عبايتي وقلت : يلا نطلع ..
وقف تركي وناظر امه .. عمتي : تغطي ساره ..
لفيت عليها : ليه ؟!
فتحت عينها : حبيبتي انتي متزينا عيب كيذا ..
قلت : قسم اختنق مقدر ابد !!
عمتي : معليه جربي اليوم ..
قلت : سوري ماي آنت آي كانت .. اذا قدرت أتلثم ولا اعذريني ..
طلعت وعلى طول سيارة تركي صعدنا وحرك بدون مايتكلم ولا كلمه ..
شوي وسمعته : حاولي تتلثمين ..
بصراحه افتشلت وتلثمت ..
ناظرني : لو تفكي اللثمه احسن ..
والله احسن جات منه مو مني المهم وصلنا المدرسه ودرسنا بغيت احط لوحه للاستفسار عني ..
المهم انتهى اليوم الدراسي بدون اي شي جديد البنات شكروني بقوه على حصة الرياضيات اييييه ماقلت لكم ابله وضيح صارت تخافني لو اقول لها واحد ضرب واحد يساوي خمسه تقول ادري خخخ ..!


.: نهاية الجزء التآسع عشر :.



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة* JAN روايات عامية 17 08-21-2020 02:30 PM
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 01:25 AM