••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


يمسح الدمع بشكوى *مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2020, 01:30 PM   #41
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي










حرك راسه وكأنه انتبه من سرحانه ورفع راسه لي ببطئ

عيونه حمر وتحتها سواد .. شكله مانام .. وواضح انه توه باكي

رفع عمر العطر يوريني اياه وعيونه علي وهمس بصوت باكي

عمر = هذا اللي بقى من امي ( وسالت دموعه بسرعة على خده وهو يطالعني ) امي ماتصور.. و ماعندي صورة لابوي... ( وشهق بألم ونزل راسه وطالع العطر بيده ) امي وابوي تركوني وحييييد .. ( وزاد بكاه ورفع العطر يشمه )

بكيت غصب عني ... الحمد الله انا اذكر ابوي .. مديت يدي وحطيتها على كتف عمر

رايد بصوت باكي = انت ما انت وحيد .. امك جابت لك اخو ..

نزل عمر العطر بعد ماشمه وطالع الدولاب بجنبه وسرح وعيونه غرقانه دموع

تتهدت مدري وشلون اطلعه من حزنه .. فجأة نطق عمر بهمس وعيونه على الدولاب .. كأنه يشوف احد

عمر = نادر

شهقت وتراجعت على ورا بخوف .. طالعت الدولاب اللي يشوفه عمر بفزع

نادر مرة ثانية .. الخيال اللي كان معنا بالسيارة وحنا بالرياض ... لا يكون رجع عمر لحالته

ماشوف شي .. رجعت اطالع عمر ولقيته على وضعه سرحان وعيونه على الدولاب

بلعت ريقي .. لا يكون عمر يشوف جني الحين اسمه نادر

مديت يدي وهزيت تكفه

رايد بخوف = عمر وش فيك .. وش تشوف ؟

حطيت يدي على جبهته ورفعت حواجبي منصدم

حااااار .. ماخبره مريض ... امس مافيه شي .... والحين حرارته مرتفعه .. اكيد يهذي

هزيت كتفه مرة ثانية

رايد = عمر

التفت لي ببطئ وطالعني بحزن

سألته اشوف وش نادر هذا

رايد = عمر مين نادر .. هذي ثاني مرة اسمعك تقول نادر

غمض عيونه وسالت دمعه حارة وتنهد تنهيدة من قلب وفتح عيونه يطالعني

عمر بصوت باكي = نادر اخوي ( وبكى اكثر وكمل ) جا هو وراحت امي .... خلتنا وراحت .. ( ورفع يدي اليسرى يغطي وجهه ) آآآآآه

بس انا سمعته قبل تجيب امه المولود يقول نادر ... بس بحالته ذي كيف اسأله

جلست بجنبه على السرير ولفيت يدي حوله وضميته اواسيه

حط عمر راسه على كتفي ويديه على ظهري والعطر الصغير بيده

سمعت عمر يكمل بألم

عمر = رايد تعبان .. ليتني سمعت كلامها وسكنت عندها .. كنت اكاااااابر ( وغطى وجهه بكتفي ورصني اكثر وتأوه بألم وانفاسه الحارة تلفح رقبتي ) آآآآآه يماااااا


فجأة سمعنا صوت جرس الباب .. ابعدت عمر عني ومسكت اكتافه وهو منزل راسه ويمسح دموعه بحزن

طالعت بقع الدم اليابس على ثوبه من عند الصدر

رايد = عمر .. انت ماصليت الفجر ؟

هز عمر راسه ايه

تنهدت .. عمر بالفترة الاخيرة بدا يحافظ على صلاته لايكون بيرجع ويتركها

رايد = عمر قم غير ثوبك وصل الفجر .. الشمس طالعه من زمااااان


اعتدل جالس منزل راسه وهز راسه بايه وجرس الباب يلح

قمت واقف

رايد = ابروح افتح الباب

وطلعت


فتحت الباب ولقيت مشعل وعبد الله قدامي

رايد = هلا

دخلنا الصاله وحنا واقفين سألوني عن عمر

عبد الله = عمر وينه ؟

رايد بحزن = بغرفة امه ( واشرت فوق )

هز عبد الله راسه بأسى ولا علق

مشعل = رايد ابوي ودا جد عمر للمستشفى وهم هناك من الساعة 8

طالعت مشعل مستغرب

رايد = توها صلاة الجمعة وبعدين هم لهم عم بجده اكيد بيحترونه وش اللي خلا ابو فهد يروح الحين للمستشفى

مشعل = رايح يسلم عليهم ... الصراحة ابو فهد حالته ماتسر .. علمت ابوي الفجر وبعد صلاة الفجر زاروه ابوي والجيران

تنهدت وسكتت

عبد الله = وشلونه عمر الحين ؟

التفتت لعبد الله

رايد = اليوم حسيت حرارته مرتفعه .. مدري وش فيه مع ان امس عادي ماكان مريض

التفتت عبد الله للكنبة اللي بدت تنشف وراح لها وحط يده عليها و التفت لنا متحسف

عبد الله = شكله مني .. امس طلع للهواء وهو مبلل كامل ... اظنه اخذ برد

ماعلقت وطلبوا مني اوديهم فوق يشوفونه

ركبنا فوق ورحت لغرفة امه وهم وراي ومالقيته

والفتت للشباب

رايد = لحظة يمكن بغرفته

ورحنا لغرفة عمر وطلينا نشوف وفعلا لقيناه جالس يصلي ومعطينا ظهره ورافع يديه يدعي .. طالعنا بعض و طلعنا من الغرفة بهدوء

وابتعدنا عن الباب

عبد الله = بنجلس شوي وبعدين ناخذه للمستشفى .. انا مدري متى بيصلون عليهم ؟

مشعل = ابتصل على ابوي اشوف هو مع ابو فهد

وابتعد عنا يكلم


شوي ورجع

مشعل = ابوي يقول عمهم فهد وولد عمهم اللي اسمه سامي على وصول جايهم الخبر امس من ابو فهد وجاهم خبر ام عمر من ابوي اليوم انا معلمه

رجعنا للغرفة ولقينا عمر على وضعه جالس بوضعية التشهد ومنزل راسه ويديه وشكله سرحان

دخلت اول شي وفعلا لقيته مخلص صلاة وسرحان .... وانتبهت انه مغير ثوبه

التفتت للشباب الواقفين عند الباب واشرت لهم يعني تعالوا وجوا ووقفوا بجنب عمر ... انحنى عبد الله وسلم على راسه

عبد الله = عظم الله اجرك

بس عمر مارد سرحان وساكت

تقدم مشعل وانحنى وسلم على راسه

مشعل = عظم الله اجرك

ونفس الشي مارد

طالعنا بعض ساكتين

حط عبد الله يده على جبهة عمر

عبد الله = عمر قم ارتاح حرارتك مرتفعه ( ومسك ذراعه يقومه ) قم معي

طاعه عمر بدون أي معارضه وسدحه عبد الله على سريره ولحفه

وقفنا نتأمله .. مستلقي على ظهره ويطالع السقف وساكت

اشر عبد الله لنا يعني خلونا نطلع

وطلعنا




الظهر .. بعد صلاة الجمعة

طلعنا انا وعبد الله ومشعل من الجامع متضايقين .. قبل نروح للصلاة مرينا على عمر ولقينا حرارته ارتفعت اكثر .. والحين محتارين ماندري وش نسوي عشان يروح يصلي على امه العصر

مشعل فادنا كثير .. يجيب لنا الاخبار من ابوه .. علمنا ان عمهم فهد وصل وهو عند ابوه الحين يحترون صلاة العصر بعد ماقرروا يخلون الصلاة عليهم العصر .. وعلمنا ان خال عمر اللي اسمه ابو سعد عند ابو فهد الحين جاي من الدمام

دخلنا بيت عمر ومرينا عليه بغرفته فوق

وقفنا عند سريره نطالعه

مستلقي على ظهره وصدره يرتفع وينزل و انفاسه سريعة من الحرارة ومغمض عيونه بس واضح انه مب نايم

حطيت يدي على جبهته ... حاااااار شاب ضو

رفعت راسي لمشعل وعبد الله

رايد = حرارته مرتفعه مرررررة وصلاة العصر ماباقي عليها شي

عبد الله = اكل شي هو ؟

هزيت راسي بلا

رايد = من له نفس ؟ لا انا ولا هو اكلنا شي .. حتى الفطور مافطرنا

عبد الله = اجل خلني اروح اجيب غدا من المطعم و نحاول فيه ..

وطلع

اخذنا شوي وطلعنا انا ومشعل نخلي عمر يرتاح



نص ساعة ورجع عبد الله معه الغدا ودخل علينا الصاله

ورفع الكيس قدامنا ..

عبد الله = ابروح احط لعمر شوي واحاول فيه

وطلع للمطبخ وطلعنا وراه .. اخذ عبد الله صحن صغير فيه شوي رز وعصير وماء وحبوب بندول

وطلعنا فوق لعمر

ولقيناه على حاله انفاسه سريعه من الحرارة ومستلقي على ظهره ومتلحف كأنه بردان

جلس مشعل بجنب عمر على السرير ودخل يده تحت راسه وجلسه

مشعل = عمر قم تغدا ..

مال راس عمر وهو مغمض عيونه على صدر مشعل بضعف

عدل مشعل راسه واعتدل جالس ورا عمر وسند ظهر عمر عليه

خلا عمر يجلس غصب

مشعل = عمر تسمعني .. ماباقي شي على صلاة العصر

جلس عبد الله قبال عمر على السرير وبحضنه الصحن

عبد الله = عمر كل شوي عشان تقدر تطلع تصلي

فتح عمر عيونه يطالع عبد الله بنظرات ناعسة وهالات سودا تحت عيونه وهمس

عمر بتعب = ابي اروح المستشفى .. ابي اشوف امي ( وغمض عيونه بألم وكمل ) ابي اشوفها

جلست على السرير من الجهة الثانية قبال عمر

رايد = اجل كل شي عشان تقدر تروح تشوفها قبل الصلاة

التفت عبد الله لي يسألني

عبد الله = هو يدري كم الوقت الحين ؟ شكله يحسب اننا الصبح

رايد = مدري عنه وش دراني

التفت عبد الله لعمر يعلمه

عبد الله = عمر ترانا الظهر الحين .. قرروا يصلون عليهم العصر .. قم الحين كل شي عشان يمدينا نروح لعنيزة

فتح عمر عيونه بتعب وطالع عبد الله شوي واعتدل جالس ووخر اللحاف وحاول يقوم بس مانعناه

رايد = وين .. تغدا اول

عمر وهو يحاول يقوم = مابي شي

مسك مشعل يد عمر يمنعه

مشعل = عمر وين بتقوم ؟

سحب عمر يده من يد مشعل وقام بتعب عن السرير وهو ماسك راسه وانفاسه سريعه

عمر = ابروح المستشفى

عبد الله = عمــ

وقاطعته

عمر بألم = ابروح الحين

ومشى يترنح وهو ماسك راسه .. قمت واقف وساندته اساعده ... توكأ عمر علي وسألني

عمر بتعب = رايد وصلني عنيزة

رايد = ان شاء الله .. مثل ماتبي

عبد الله = طيب خذ بندول على الاقل

بس مارد عليه عمر وطلع من الغرفة

حاولت اخذ شماغي وشماغه لان اكيد بنحتاجها بس ماقدرت اخذهم .. عمر متوكأ علي و مستعجل يبي يطلع

طلعنا انا واياه من البيت وعبد الله ومشعل ورانا

وركبنا سيارة عمر كلنا الاربعة ... عمر قدام بمكان الراكب ومشعل يسوق وانا وعبد الله ورا

انكمش عمر على نفسه بردان وهو يأن من الحرارة

تقدم عبد الله وطل عليه بين المرتبتين وحط يده على جبهه عمر

عبد الله = اعذرني عمور شكل من مزحي امس اخذت برد ..

مارد عليه مكنمش على نفسه وساكت ونظراته منصبه على حظنه بصمت



وحنا بالسيارة اتصل مشعل على ابوه ياخذ الاخبار منه وعلمه انهم انقلوهم للمغسلة والاستعداد للصلاة

واول ماعلمنا مشعل عن كلام ابوه بكى عمر بقوة

سكتنا عنه وطوال الطريق للجامع بعنيزة وهو يبكي

وصلنا الجامع ونزلنا

وعمر يتوكأ علي وعبد الله ماسكه مع ذراعه يساعده على المشي

وشفنا هناك ابو فهد جالس على الكراسي بحزن وبجنبه رجال اول مرة اشوفه وواقف شاب طويل بجنبهم عليه ثوب وملتثم بشماغه

اول ماشافنا الشاب جانا او بالاصح اول ماشاف عمر جانا

بصوت باكي = عمر ( وفك اللطمة عنه وضمه ) عظم الله اجرك ياخوي ( وابتعد عنه يطالعه بعد ماحس بارتفاع حرارته ) عمر وش فيك تعبان ؟

رفع عمر راسه للشاب ودموعه على خده مانشفت وهمس

عمر بتعب = سامي ( وسالت دموعه اكثر) وين عمي ..

عمر يقصد عمه المتوفي بس سامي يقصد ابوه

سامي = ابوي وجدي هناك جالس ( واشر عليهم ومسك كتفه ) تعال

تنهد عمر بألم

عمر بألم = وين عمي عبد العزيز ليه نقلتوهم هنا قبل اسلم عليهم

طالعنا سامي شوي وبعدها التفت لعمر ومسك كتفه

سامي = الحين تعال لبوي وجدي .. احنا ماسوينا شي ننتظر خالك ابو سعد

مشى عمر بمساعدتي لمكان جده

واول ماشافه جده متوجه له رفع يديه لعمر وهو جالس وواضح انه عاجز يقوم

تركني عمر ووقف قدام جده وانحنى عليه وحط راسه على كتف جده يبكي

عمر بصوت باكي = امي راااااحت

لف ابو فهد يديه على ظهر عمر وغطى وجهه بكتف حفيده

ابو فهد بصوت باكي = الله يرحمهم ياولدي ... الله يرحمهم ( وبكى )

قام الرجال اللي جالس بجنب ابو فهد وعرفت انه هو عم عمر الثاني ( ابو سامي )

قام وومسك ذراع عمر وابعده عن ابوه وضمه

ابو سامي بحزن = اصبر ياولدي .. الله اذا احب عبدا ابتلاه ( وابتعد عن عمر يطالعه ) اذا امك وابوك راحوا عن الدنيا تراني موجود .. وغلاتك من غلا عيالي

مارد عمر عليه منزل راسه ويمسح دموعه بيده وساكت

جلس عمر بجنب جده على الكراسي وابو سامي بجنب ابو فهد من الجهه الثانية والبقية واقفين ننتظر الصلاة .. ويخلصون من التغسيل

بالنسبة لي ولمشعل وعبد الله كل اللي نعرفه ان ابو سعد راح يجيب زوجته اللي جت معه من الدمام وتبرعت بتغسيل ام عمر ... ومعاذ ومصعب داخل عند ابوهم مع المغسل وعمة عمر داخل عند بنت عم عمر مع المغسلة

شوي وطلعوا مصعب ومعاذ منهارين ويبكون

مصعب وقف عند الباب وسند ظهره على الجدار وومغطي وجهه بشماغه

جا معاذ اكثر تماسك من مصعب ووقف قدام جده وعمه وعمر الجالسين واشر بحزن على الغرفة اللي طلع منها ودموعه على خده

معاذ = تقدرون تسلمون عليه الحـ ( وزاد بكاه اكثر )

قام ابو سامي سلم على راسه وضمه يعزيه

قام ابو فهد بتعب ودخل .. قام عمر ودخل ورا جده وهو يترنح من الدوخة والحرارة

ودخل وراهم ابو سامي وولده

وهم داخل جا ابو سعد وسأل عن عمر بحزن .. وعلمناه انه داخل

اخذوا شوي وطلعوا ابو سامي وابو فهد وعمر وسامي وهم منهارين كلهم و يبكون

وشفت ابو سامي وابو فهد يدخلون غرفة ثانية عشان يسلمون على بنت عم عمر

قام ابو سعد على طول اول ماشاف عمر وسلم على راسه يواسيه

اعتدلت واقف وتوجهت انا ومشعل يوم انتبهنا على عمر انه ماهو قادر يتوازن بطوله وكل شوي يضعف

مشعل = عمر تعال اجلس انت تعبان ( ومسك ذراعه )

بس عمر مطنشنا يطالع خاله يسأله ودموعه على خده بغزارة

عمر = وين امي ابي اشوفها

اشر ابو سعد بحزن على غرفة ثانية ومشى قدامه وعمر يمشي وراه يترنح مو قادر يثبت طوله

طالعته من بعيد والتفت لمشعل

رايد = عمر كاسر خاطري تعبان مرة .. والصياح يزيد عليه

مشعل = الشكوى لله





بعد صلاة العصر وبعد صلاة الجنازة وبعد التشييع وبعد الدفن وحنا واقفين بالمقبرة

رحنا انا ومشعل وعبد الله ومنصور اللي جا بوقت الصلاة وسلمنا على ابو فهد نعزيه وهو واقف عن بوابة المقبرة .. بصعوبة وصلنا له من الناس

وبعدها سلمنا على ابو سامي اللي ملازم ابوه بكل خطوه وبعدها رحنا لمعاذ وهو واقف بحزن ويتقبل التعازي من الناس

سلمنا عليه الاربعه وعزيناه وبعدها توجهنا لمصعب اللي جالس عند قبر ابوه ويبكي وبعض الشباب اللي شكلهم يعرفونه يحاولون فيه يقومونه

طالعت من بعيد عمر وشفته عند قبر امه وجالس على الارض متربع ورافع يديه ويدعي

والناس يحترونه يخلص ويقدمون له واجب التعازي .. تنهدت وانا اطالعه ورحت لسعود اللي جالس عند قبر اخته وسرحان فيه بحزن

عزيته وتوجهت للشباب نحتري عمر

مرت عشر دقايق وهو على وضعه .. بعض الناس راحوا وبعض الشباب حول معاذ ومصعب .. شكلهم اخوياهم بالجامعة

وابو سعد وابو فهد وابو سامي راحوا وسامي را لمعاذ

لاحظت على معاذ اكثر تماسك من مصعب وعمر

التفتت عبد الله لنا

عبد الله = شباب عمر من اليوم وهو تحت الشمس .. الصراحة خايف عليه مب من صالحه وهو مسخن الحين

التفت منصور له مستغرب

منصور = عمر مسخن ؟

رديت على منصور وانا اطالع عمر من بعيد

رايد بتنهيدة = ايه .. اليوم حرارته مرتفعه

تعبنا وحنا واقفين وتوجهنا حنا الاربعة لعمر ومعنا سامي يوم شافنا رايحين لعمر

ولقيناه جالس على وضعه وسرحان يطالع قبرها ودموعه على خده بصمت

مشعل = عمر


رفع راسه لنا ببطئ ووجهه احمر ويالله يفتح عينه من الدوخه ورفع يده وحطها على راسه

توجهت له ووقفت بجنبه وانحنيت عليه و مسكت ذراعه

رايد = قم عمر معنا .. انت تعبان

جا عبد الله انحنى عليه وحط يده على شعر عمر .. والتفت لي ووجه قريب مني

عبد الله = خلنا نقومه غصب .. راسه حار ... اخاف تصيبه ضربة شمس

هزيت راسي بايه وقومنا عمر غصب وهو يتمايل بوقفته ..

جا سامي وسانده

وطلعنا من المقبرة ومعاذ ومصعب وسعود فيها الى الحين ومعهم بعض الشباب اللي مااعرفهم

وصلنا عمر السيارة واول ماركبنا كلنا دخل سامي راسه من عند دريشة السواق ( منصور ) وكمل يكلم عمر اللي جالس ورا بجنبي

سامي = عمر راح امرك قبل اسافر

بس عمر مارد عليه .. مايل بضعف ناحية مشعل اللي جالس بجنبه من الجهه الثانية ومغمض عيونه وانفاسه سريعه من الحرارة ..

التفت سامي لنا او بالاصح لعبد الله اللي جالس بمكان الراكب

سامي بحزن = عمر مرا تعبان .. ماعطلكم ومشكورين شباب

وابتعد عن السيارة وحركنا

التفتت لعمر وحطيت يدي على جبهته

حااااااار مرررررة .. طالعت مشعل اعلمه

رايد = حااااار

جلس مشعل بشكل مايل و سند ظهره على الباب عشان يفسح لعمر المجال يسند ظهره عليه ولف يده حول عمر وحطها على صدر عمر وهو جالس وراه

مشعل = ماعليك يومين ثلاث ايام ويطيب

وصلنا البيت ودخلنا الصاله وعمر شوي ونشيله معتمد بالكامل على عبد الله

جلس عمر بتعب على الكنبه اللي انام عليها وعلى طول انسدح على ظهره

لحفناه وخليناه يرتاح شوي وطلعنا من الصاله والتفتوا لي يوصوني

مشعل = رايد لازم ارجع لاهلي من الصبح وانا برا .. حاول تعطيه شي اكيد هو جوعان

حطيت يدي على بطني جوعان وكملت

رايد = أي والله حتى انا جوعان .. ماكلت شي من امس

عبد الله = حاول تعطيه البنادول تلقاه بغرفته فوق .. يله انا بعد ابروح تعبان

وطلعوا الشباب كلهم

رحت لمطبخ ولقيت الغدا اللي جابه عبد الله برا .. يالله الجود بالموجود

حررته وغرفت لي ولعمر ورحت للصاله

حاولت بعمر ياكل بس مايرد علي .. مغمض عيونه ويأن .. اكلمه وكأني مااكلمه

تنهدت ورحت لغرفة ثانية وبديت اكل


بعد صلاة العشا بساعه

طوال اليوم جالس مع عمر واحاول فيه ومعيي يأما يأن من حرارته او اذا صحى سرح بحزن على ذكرى امه

طالعته واقف وانا تعبان ومدري وش اسوي فيه

مستلقي على جنبه على الكنبة ويرتعد من البرد .. رحت فوق وجبت له لحاف ثاني ولحفته وجلست على الارض وانا نعسان مرررررة

ومن التعب نمت بدري على الارض بالصاله




السبت .. الساعة 8 ونص


قمت من النوم نشيط .. احس اخذت كفايتي من النوم .. نايم بدري امس

نزلت جوالي بعد ماشفت الساعة و طالعت عمر ولقيته نايم على جنبه على الكنبة ويده تدلى

قمت ووقفت قدامه وحطيت يدي على جبهته وتنهدت

بعده حااااااار

اخذت جوالي وطلعت من الصاله واتصلت على احد العمال الهنود بالسوبرماركت اللي اشتغل فيه وطلبت منه ياخذ مكاني اليوم .. ماقدر اخلي عمر وهو بهالحالة

سكرت الجوال وسرحت افكر بحالي ... اكثر زملائي في الشغل هنود ..

صحيح مرتاح بالشغل بس عب وانا اشوف اقراني يطلعون للمدرسة وانا اطلع للشغل

ودي اكمل دراستي بس صعب وانا هذا ظروفي ومريم تحتريني .. يارب فرجها من عندك .. ودي اشوفها ... اكلمها صح .. بس من زمان ماشفتها ... مر اكثر من ثلاث شهور ماشفتها

اشوف دانه بالشارع بس كل مارحت لقيت سيارة عمي واقفة عند الباب وانا وقتي ضيق بسبب شغلي مااقدر احتريه لين يطلع .. وكاره شوفته .. احس بغليان بصدري اذا شفت سيارته او شفت ولده بندر كيف عاد اذا شفته هو


رجعت للصاله واخذت بوكي من فوق التلفزيون وجلست على الكنبة المنفردة وطلعت بطاقة الصراف وقعدت اطالعها بأمل

اول راتب لي اخذته طلعت ورحت على البنك على طول عشان افتح حساب واجمع فيه الفلوس بس انصدمت يوم رفضوا يفتحون لي حساب لان عمري على بداية 16 وهم مايفتحون الحساب الا من 18 وفوق وزاد الطين بله .. كرت العايلة حقي مع عمي

تحطمت وقتها ورجعت لبيت عمر منقهر .. وبعد ماسألني عمر وش فيني وعلمته .. تطنز علي كعادته بس جابلي حل مؤقت لين اكبر و اعقل على قولته

فتح هو حساب جديد باسمه وعطاني بطاقة الصراف وقال اجمع فيه لين تعقل .. وافقت اجمع الفلوس باسمه كحل مؤقت

اصلا ماعندي حل الا هو ... وعمر محل ثقة ان شاء الله ... ماراح يسرق تعبي


اليوم كله انشغلت بالمعزين خاصة ان عمر مريض

الظهر جانا ابو احمد و احمد يعزون عمر .. دخلتهم الصاله بس عمر كان وقتها نايم تعبان

سلموا عليه وهو نايم وراحوا وبيرجعون وقت ثاني

والعصر جا يوسف وبعده جا احد جيران عمر وكل شوي يجي احد من الشباب اللي اول مرة اشوفهم وكل مادخل احد يعلمني انه من زملاء عمر بالجامعة

طلعت استقبل احد المعزين وتفاجأت بسعد قدامي بعد ماعرفته

طالعته منصدم .. سعد متغييييييير ... صار ملتحي ومقصر ثوبه متغير 180 درجة

سلمت عليه سلام عادي .. ذكرني بنايف وبمعاناتي قبل الوظيفة .. دخلته لعمر يعزيه بس عمر مب حول احد .. صاحي ويحس باللي حوله بس مايرد على احد

وبعد سعد جانا المغرب شخص اول مرة اشوفه

اول مافتحت له الباب تفاجأ مني وتراجع على ورا يتأكد اذا كان هذا بيت عمر والا لا ويوم تأكد نزل راسه لي وأشر بيده وانصدمت فيه يوم عرفت انه ابكم

وماعرفت وش يبي .. بالاخير اضطر وطلع نوته صغيره بجيبه وقلم وكتب

هذا بيت عمر ؟

وهزيت راسي له بأيه ودخلته على طول لعمر .. اكيد هذا جاي يعزي

سلم على عمر المنسدح على ظهره وجلس مثل غيره

كل من يسلم على عمر يتحسسون حرارته اذا عرفوا انه تعبان يسألوني كم سؤال عن صحته ويروحون الا هذا ماتفاهم معه الا عن طريق النوته





الاحد .. العصر

مر يومين على وفاة ام عمر

عمر تحسنت صحته شوي .. بس الى الحين حزين وساكت ومن وفاة امه الى الحين مااكل الا لقمين غصبتهم عليه عشان بس اعطيه البنادول

جوا الشباب مشعل وعبد الله ومنصور .. جلس مشعل عند عمر وانا رحت مع عبد الله ومنصور لعنيزة نشوف المولود ونعزي مصعب ومعاذ

رحنا للمستشفى وسألنا عنه وعلمونا هناك ان عم المولود اخذه

بالتالي طلعنا ورحنا لبيت مصعب ومعاذ .. دخلنا المجلس وسلمت على معاذ الهادي وبعدها سلمت على مصعب اللي الى الحين متأثر

واول ماصافحته سألني بهمس وبحزن

مصعب = عمر كيف حاله ؟

تنهدت

رايد = تعبان له يومين حراراته مرتفعه

طالعني مصعب متفاجأ وبعدها نزل راسه وهمس

مصعب = كلنا تعبانين

رحت لسعود وسلمت عليه ... اخذنا شوي وطلعنا ورجعنا بريدة ومرينا بيت جد عمر نعزيه

واول مادخلنا الحارة شفت دانه تلعب بالشارع كالعادة .. تنهدت وانا اشوفها واول مانزلت من السيارة مع الشباب وهي تجيني سلمت عليها وسلموا عليها الشباب ودخلنا بيت جد عمر

ولقينا ابو فهد وولده ابو سامي وسامي

اول ماشافني ابو فهد وسلمت خلاني اجلس بجنبه وسألني عن عمر

ابو فهد بحزن = عمر وشلونه .. قالي سامي انه مريض

رايد = أي والله ياعم له يومين تعبان ( وكملت اطمنه ) بس الحين الحمد الله بدا يتحسن

تتنهد ابو فهد وسكت

اخذنا شوي عندهم وطلعنا للحوش وسامي معنا يوصلنا

وقفنا عند باب الشارع وسأله منصور عن المولود

منصور وهو يصافح سامي

منصور = المولود عندكم عرفنا من المستشفى ان ابوك اخذه

سامي = ايوا اليوم انا والوالد رحنا للمستشفى وطلعناه ووصلناه لاخوانه بعنيزة

استغربنا وطالعنا بعض .. على بالنا عند جده

التفت عبد الله له وسأله

عبد الله = عند معاذ ؟

سامي = ايوا

عبد الله = ماشاء الله ( وابتسم ) ووش سموه ؟

ابتسم سامي = فارس

طيرت عيونه متفاجئ .. فارس !!

منصور = ماشاء الله حلو

تدخلت اصحح لهم

رايد = بس عمر سماه نادر

التفت لي سامي وهز اكتافه

سامي = لا .. سموه فارس سألت معاذ اليوم وش بتسمونه قال فارس واشوف مصعب وسعود موافقينه

التفت لي عبد الله

عبد الله = وش دراك انت .. عمر ماجاب سيرة اخوه ابد وماعلمنا انه سماه

رايد = بس علمني انا

طالعوا بعض مشعل ومنصور وعبد الله وسكتوا

بالتالي سكتت .. لازم اعلم عمر باسم اخوه

عمر سماه نادر ومعاذ سماه فارس

سلمنا على سامي ووادعناه وطلب منا نعتذر له من عمر انشغل مع جده ابو فهد وبكرة مضطر هو وابوه يسافرون على جده

ركبنا السيارة وشفت من بعيد عمي ومعه واحد يمشون باتجاه الشارع العام ... ابتسمت بفرح وطالعت بيت عمي

حلو اقدر اشوف مريم الحين .. وقبل يحرك مشعل السيارة صحت فيه

رايد = لحظة لحظة

التفتوا لي كلهم مستغربين

مشعل = وش فيك

رايد بفرح = معليش شباب .. خلاص انتوا روحوا وانا ادبر نفسي

منصور مستغرب = طيب وش فيك علمنا

نزلت من السيارة ودخلت راسي من عند السواق ( مشعل )

رايد = ابسلم على اختي الكبيرة

سكتوا شوي وبعدها

عبد الله = خلاص اجل نحتريك

ابتسمت .. ورحت امشي بسرعة ومريت دانة اللي تلعب الشارع وجريتها معي مسرع

وقفنا عند باب عمي ونزلت لمستوى دانه

رايد = روحي نادي مريم خليها تطلع للحوش ... بسرررررعه مستعجل .. قبل يجي عمي

دخلت دانه تركض وانا دخلت الحوش انتظر مريم على اعصابي

من زمان عنها .. صح اكلمها كل فترة بس الحين ودي بشوفتها ... كل ماجيت لقيت عمي بالبيت

سمعت صوت خطوات و التفتت وشفت مريم

طيرت عيوني فيها منصدم

نحفااااااانه ... هالات سودا مرة تحت عيونها .. وتمشي وهي منحنيه

قربت عندي وضمتني وبكت

مريم = رااااااايد

لفيت يدي حول ظهرها ساكت منصدم من شكلها ومشيتها

شوي وابتعدت عني تطالع وجهي ودموعها على خدها وضحكت بفرح

مريم = تغيرت يارايد .. مشاء الله طولت ... صرت اطول مني

ابتسمت بألم ونزت راسي اشوف نفسي .. توني ادري اني طولت

رايد = صدق ؟ انا طولت ( ورفعت راسي اطالعها وكملت ) مريم متغيرة انتي .. ليه تمشين كذا ( ومسكت اكتفاها ) عدلي ظهرك ليه مسويه كذا ؟

حطت مريم يدها على ظهرها

مريم = عندي مرض بظهري .. ظهري يعورني من تحت

انقهرت هي الى الحين ... اكيد عميي مهملها

رايد = طيب انا دايم اكلمك ليه ماعلمتيني ادبر نفسي اوديك

مريم وهي تمسح دموها = ذيك المرة ضربني وضربك تبيني اطلع بعد مرة ثانية .. هو مطنشني ولا يكلمني ولا يصرف علي جت على هذي ( وابتسمت بألم ) المهم انت ودانه

لفيت وجهي عنها منقهر من عمي

سمعت صوت درايش تفتح والتفتت للدرايش

رايد مستغرب = فيه احد يشوفنها

التفتت مريم للدرايش وبعدها التفتت لي بخوف

مريم = اخاف عمي يجي الحين ويشوفك .. ومرة عمي اكيد بتعلمه ماراح تفوت .. اعرفها

رايد = انا شفته طالع على رجليه مو على سيارته يمكن رايح مشوار قريب ... بيننا تلفون مريم

فجأة سألتني مريم

مريم = رايد مليت ماتقدر تستاجر لنا شقة

بغيت ابكي بس مسكت نفسي قدامها

رايد = والله هذا انا اجمع ... اصبري علي شوي

تنهدت مريم بحزن

مريم = ماتقدر تاخذ قرض على راتبك .. والله ماني قادرة اصبر

سكتت افكر .. قرض ... طالعتها بصمت ... يعني فيه امل اطلع اخواتي بسرعة

رايد = ابسأل واعلمك بالتلفون بعدين ... يله مع السلامة قبل يجي عمي

وطلعت

ركبت السيارة مع الشباب وانا افكر بالقرض








 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2020, 01:30 PM   #42
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





الجــزء الســادس والعشــرون *























* عمر *

الاربعاء .. الظهر

ابعدت اللحاف عني بضيق وانا احس بالحر وجلست
احس حرارتي خفت اليوم .. التفت لي رايد اللي جالس على كنبة منفردة قبالي ويلعب بالاب توب حقي وابتسم وهو يطالعني

رايد بابتسامة = ماشاء الله شكلك صحصحت .. لك اسبوع وانت بس طايح

نزلت راسي ومارديت عليه .. مر أسبوع على وفاة الغالية ... مر أسبوع وانا بحال مايعلم فيه الا الله ... مر اسبوع وانا مصدوم ... ماتحملت الخبر .. آآآآه الانسانة الوحيدة بحياتي راااحت
تنهدت بألم ... مر اسبوع ماشفت احد من اقاربي .. لا جدي ولا عمي ابو سامي ولا عيال عمي ولا احد ولا احد ... آخر مرة شفتهم يوم الدفن

جدي ادري انه تعبان ... المفروض انا اروح ازوره بس الحمى منعتني

كأني سمعت رايد يعلمني وانا تعبان ان جدي يتصل عليه يوميا يسأله عني .... اسمع رايد وهو يكلمني بس طوال الاسبوع اللي راح اسمعه وكأني مااسمعه

لي اسبوع حي وبنفس الوقت ميت ... احس باللي حولي واحس باللي يزورون من الجيران ويعزون واحس بيديهم وهي تتحسس وجهي وجسمي يشوفون حرارتي واسمع اسألتهم لرايد واسمع تعازيهم لي بس بالي مو معهم ... بالي مع الغالية اللي دفنتها يوم الجمعة

رفعت راسي لرايد اسأله اتأكد ولقيته يطالعني بصمت

عمر بحزن = كأني سمعتك تقولي مرة ان جدي دايم يتصل عليك ؟

رايد = ايه دايم يتصل يسأل عنك

عمر بحزن = اتصل عليك اليوم ؟

رايد بتنهيدة = ايه ... اتصل وانا برا البيت وقلتله انك بخير ( وسكت شوي ) دايم يقولي انه يبي يشوفك بس تعبان ولا قدر

نزلت راسي

عمر = ابحاول اروح له اليوم .. احس نفسي احسن ( رفعت راسي لرايد ) رحت انت اليوم للشغل ؟ اظن انك غايب عن شغلك لك اسبوع صح ؟

ابتسم رايد ابتسامة عريضة وهو يطالعني

رايد = حلوة ذي اظن ... عندك تشوفني قدامك اسبوع مارحت وتقول اظن ؟

تنهدت ... وانا اصلا كنت حي الاسبوع اللي فات ؟

عمر بحزن = مدري .. اسمعكم انت والشباب واحس باللي حولي بس كأنه حلم

رايد = الله يرحمها ( وكمل يجاوب على سؤالي ) لا .. مارحت لشغلي ماخذ اجازة عشانك ...

عمر مستغرب = طيب قبل شوي تقول اتصل عليك جدي وانت برا البيت وين كنت اجل ؟

سكت رايد شوي وبعدها نزل راسه لشاشة الاب توب وهمس

رايد = رحت للبنك اسأل عن شي ( ورفع راسه بمرح كأنه يغير الموضوع ) الشباب بيستانسون اذا عرفوا انك اخيرا صحصحت .. كل يوم يجون يسهرون عندنا ويتطمنون عليك

ابتسمت مجاملة ... مالي نفس لشي ... مالي نفس لمرح الشباب .. مالي نفس اجامل احد

نزلت راسي .. الحمى منعتني اشوف نادر ... ابد ماعمري شفته ... اسبوع لا زرته بالمستشفى ولا ادري وينه اصلا اكيد طلعوه

تنهدت ... الله يرحمك يمه ... حققتي امنيتي بأخو بس رحتي انتي ... ادري انك تزوجتي عشان تجيبين لي هالاخو ... امنية كنت اتمناها من يوم كنت صغير ... دايم اجيك واشتكي لك .. يمه ليه انا مالي اخوان ... ويوم جالي اخو ... اختفيتي انتي ... ليه فرحتي دايم تصير ناقصه لييييييييه

رفعت راسي لرايد وابتسمت ابتسامة صغيرة وانا اتخيل نادر اخوي

عمر بابتسامة = ابروح اليوم ازور جدي واسأله عن نادر اخوي ... ماعمري شفته

ارتبك رايد

رايد = نادر !!!


ابتسمت اكثر

عمر = ايه .. لي اسبوع ماشفت احد اكيد طلعوه من المستشفى بس مدري ويــ

وقاطعني رايد مرتبك

رايد = عمر .. آآآآآ .. هم سموه بس ماسموه نادر سموه فارس

طيرت عيوني برايد مستغرب

عمر = فارس ؟

رايد = ايه ... يوم الاحد رحنا انا والشباب لبيت جدك نعزيه وعلمنا سامي انهم سموه فارس وجيت ابعلمك بس انت دايم اكلمك ولا ترد علي

اطالع رايد بصدمه ... لا .. انا وامي اتفقنا نسميه نادر وراح يصير نادر

كمل رايد كلامه

رايد = عمر انت ماعلمت احد من اهلك انك بتسميه نادر ؟.. انت طولت ولا رحت لهم ابد ولا شفت الولد .. اكيد بيسمونه قبلك


تنهدت ونزلت راسي

عمر = انت تشوفني قدامك توني خفيت ( ورفعت راسي لرايد ) ابروح اشوف اليوم ( وقمت بتعب ) المهم ابروح اتروش



العصر ..

لبست ثوبي اخذت شماغي وطلعت من البيت ركبت سيارتي وانا اتلثم مالي نفس اكلم احد .. حركت السيارة وتوجهت لبيت جدي .. وطلعت جوالي وانا اسوق .. ولقيت مكالمات لم يرد عليها بالهبل ورسايل

تنهدت وانا اطالع جوالي ... من زمان ماهتميت فيه ... لولا رايد كان خلص شحنه من زمان وحاطه رايد على الصامت

فتحت المكالمات التي لم يرد عليها
اكثرها من جدي ومها .. ومكالمتين من سامي ومكالمات من عمي ابو سامي ومكالمات من الزملاء بالجامعة

فتحت الرسايل اقراها وانا كل شوي ارفع راسي للطريق وارجع انزل راسي اقرا

اكثر الرسايل تعازي من الزملاء


تنهدت ونزلت الجوال بالمرتبة بجنبي باهمال وكملت الطريق

وصلت بيت جدي بس لقيت الباب مسكر .. ضربت الجرس وفتحت لي مها

دخلت الحوش وفكيت اللطمة عني واول ماسكرت الباب وراي ... على طول تعلقت مها فيني وبكت وهي متعلقه برقبتي

مها بصوت باكي = ويييينك اسبوع من صار الحادث ماشفناااااااك ( وبكت ) ندري انك زعلان على امك الله يرحمهااااااااا

منحني شوي لمستواها ... حطيت يدي على ظهرها وانا احاول امسك نفسي

عمر بحزن = كنت تعبان ..

ابتعدت مها عني وانا اعتدلت واقف

مها وهي تمسح دموعها = والله لولا الولد اللي عندك بالبيت كان رحت لك بس صعبة ندخل بيتك انا وامي وهو فيه .. وابوي تعبان ... هم يسألون عنك وااااجد وانت ماترد على اتصالاتنا

ورفعت يدها وحطتها على جبهتي

مها = الى الحين حااار

عمر = لا الحين احسن .. كيفهم جدي وجدتي

مسكت مها يدي تجرني

مها = تعال .. لهم اسبوع بس يسألون عنك وابوي وده يروحلك بالبيت بس كل يوم ياما عنده رجال او تعبان ما يقدر يمشي

جيت ابسألها عن اخوي الجديد بس مها ماسكتت وهي تجرني معها

مها = دايم نتصل عليك ولا ترد .. كلنا زعلانين بس ما انعزلنا عن العالم مثلك

وقبل ندخل البيت وحنا عند العتبه الداخليه .. وقفت مها وكأنها تذكرت شي والتفتت لي على طول

مها = صح عمر ... فيه شي لي يومين افكر فيه ..

عمر = وش ؟

مها بضيق = بعد زواجي مابي امي وابوي يبقون لحالهم بالبيت .. اخاف عليهم

قطبت حواجبي .. صح جدي وجدتي مين بيهتم فيهم بعد مها

عمر = طيب .. زواجك باقي له شهرين حـ

وقاطعتني مها تصحح لي

مها = لا اجلناه شهر .. بيصير بعد ثلاث شهور

سكتت شوي

عمر = المهم زواجك باقي له ثلاث شهور حاولتي تكلمينهم بالموضوع وتشوفين رايهم ؟

مها = لا استحيت ابيك انت تكلمهم وتشوف وش ناوين عليه بعد زواجي .. الصراحة مابيهم يجلسون لحالهم هنا .. اخاف ما ارتاح

تنهدت وانا اهز راسي بايه

عمر = ابكلم جدي واشوف

مها = ايه اقنعهم تكفى لا يجلسون لحالهم

دخلنا الصاله ولقيت جدي و جدتي جالسين بالارض وساندين ظهورهم على الكنبة الطويلة اللي وراهم والمركى بينهم وجدي ممدد رجوله

اول ماشافوني قدامهم فرحوا ..

جدي بفرح = هلااا والله بعمر هلا والله بالغااااالي

ضربت جدتي بيدها على الارض بجنبها ( يعني تعال عندي ) هي وشوي وتبكي

جدتي = هلا والله تعال ياعمر تعال عندي

مشيت بسرعة وجدتي ماده يديها لي ... جلست قدامها على ركبي وانحنيت على جدتي وسلمت على راسها بس جدتي مسكت وجهي بين يديها وسلمت على خدي وضمتني لصدرها وكملت بصوت باكي وانا ساند راسي على كتفها

جدتي بصوت باكي = اشغلت بالي عليك .. الله يعوضك ياوليدي.. الله يرحم امك وعمك ( وبكت ) الله يعوضك خير عن ابوك وامك

غطيت وجهي بشيلتها احاول امنعي دموعي تنزل ... ابعدتني جدتي عنها تطالعني وتحسس وجهي بيديها

جدتي بحزن = وجهك حار .. وشلونك الحين ... والله ياوليدي ودي اروح لك لبيتك واتطمن عليك بس هالولد اللي انت مسكنه عندك ( وكملت بقهر ) هو الى متى بيصير ببيتك ليه مايشوف له مكان ثاني .. مــ

قاطعة جدتي قبل تكمل

عمر = جده انا بخير ماتحسنت الا اليوم وعلى طول جيت ( والتفتت لجدي ولقيته يطالعني يحتريني اخلص من جدتي ابتسمت ) جدي وشلونك ؟

ومشيت على ركبي وانحنيت على جدي وسلمت على راسه

مسكني جدي مع اكتافي يطالع وجهي بحنان

جدي = علمني سامي انك مريض من يوم الجمعة والله ياوليدي اني تعبان من رجيلاتي كل ماحاولت اجيك يجون عندي رجال .. حتى عمك ابو سامي اشغلناه معنا هو وولده من يوم جوا من السفر مارتاحوا .. كل الشغل فوق راسهم ياوليدي

سلمت على راس جدي مرة ثانية

عمر = ماعليك جدي .. انا اللي مقصر المفروض انا اللي اجي عندك

وجلست قدامهم مثل وضعية التشهد وقعدت اتلفت ادور بلهفة على نادر

عمر بابتسامة = وين اخوي الجديد ؟

ابتسمت جدتي وحطت يدها على فخذي

جدتي = اخوك قريب ياوليدي ( والتفتت لجدي ) اتصل عليهم خلهم يجيبونه لعمر

قطبت حواجبي مستغرب

ابتسم جدي بفرح والتفت لمها اللي وراي و الى الحين واقفة عند مدخل الصاله

جدي = مها هاتي التلفون

عمر مستغرب = ماهو عندكم ؟

التفت جدي لي

جدي = لا عند اخوانه بعنيزة ... هم جابوه لنا وشفناه بس ماطولوا امهم بالحداد و مايقدرون يخلونها لحالها

مدت مها التلفون لجدي وهي تكلمني بفرح

مها = عمر سميناه فارس ..

رفعت راسي لمها

عمر = بس انا ابي اسمه نادر

سكتوا كلهم يطالعوني

مها = نادر !!! يع نادر ... فارس احلى ... نادر قديم .. فارس تحس كشخه

عمر = كشخه والا مو كشخه انا وامي متفقين نسميه نادر ... انا ابي اسمه نادر

طالعوا بعض جدي وجدتي ورجعوا التفتوا لي

جدي = بس اخوانه قد سموه

عمر = وانا بعد اخوه والا مالي حق اسميه

جدتي مستغربة = لا والله لك حق ياوليدي بس كلنا يهالبيت ماهتمينا باسمه ... جا معاذ عندنا وقال ابسميه فارس وقلنا هذا اخوك سمه زي ماتبي

جدي = وانت نتصل عليك ولا ترد علينا وانا انشغلت وتعبان ولا قدرت اجيك .. قلت لمعاذ يروح لك ويشاورك باسمه وقال طيب .. هو جا عندك معاذ ؟

عمر = لا ماجا عندي ولا شفته

جدي = والله ياوليدي انا ماكنت بحاله .. وفاة ولدي خلتني مادري عن شي ( ورفع سماعة التلفون اللي بحظنه ) خلني الحين اتصل عليهم وتشوفه ويصير خير

مها = عمر والله وش نادر .. نبي اسم فارس احلى .. يع ناااادر

رفعت راسي لمها

عمر = لا اسمه نادر ( والتفتت لجدتي اسألها ) اظنهم مايمديهم سووا تبليغ وسجلوا اسمه صح ؟

جدتي = مايسجل لين يطعم

مها بزعل = يع نااادر

طنشتها ولا رديت عليها وقعدت اطالع جدي اللي يكلم بالتلفون

جدي = هلا معاذ ... وشلونك .. بخير كلنا بخير ياربي لك الحمد .. معاذ ابيك تجيب فارس عندنا المغرب ... نبي نشوفه .. زين زين نحتريك المغرب .. ياهلا

وسكر السماعة

ابتسمت اتخيل نادر .. متحمس متى يجي المغرب ... اول مرة يصير لي اخو .. اخيرا ابحس بطعم الاخوة والاسرة .. من يوم طلعت على الدنيا وانا محروم منها ... ابتسمت اكثر وانا اتخيله هالصغير ابيض والا اسمر بيشبهني والا لا

= يع نادر

قطعت علي تخيلاتي هالعمة المزعجة و رفعت راسي لمها بعصبية

عمر بعصبية = من زين اسمك عاد .. والله لو تقولين يع من هنا لبكرة نادر يعني نادر

مها وهي تجلس على الكنبة = بس حنا لنا يومين تعودنا نسميه فارس ... انت توك تنتبه .. وينك اسبوع ؟

عمر = اسبوع كنت تعبان

مها = كلنا زعلانين على اللي صار بس ما انعزلنا عن العــ

قاطعها جدي يسكتها

جدي = مها خلاص .. هذا اخوه وله حق يسميه

مها = المشكلة مايعرف يسمّي .. وش قال قال نادر

نزلت راسي وابتسمت اتخيله ... اباخذه واربيه عندي .. اخيرا بيصير لي اخو يسكن عندي بالبيت .. ماراح اصير لحالي بالبيت .. لا .. ورايد عندنا بعد .. يعني اخيرا صرنا مجموعة مثل الاخوان بالضبط ... اباخذه عندي


قامت مها وطلعت من الصاله .. شوي وجابت القهوة وجلست بجنبي قدام جدي وجدتي وهي الى الحين تتطنز علي وعلى اختياري بالاسم بس مطنش .. اول شي مالي نفس اخذ واعطي معها ثاني شي ماعلي من احد اسمه نادر يعني نادر .. سحبت الصينية من يد عمتي وقعدت اصب لهم




ساعة ونص و سمعناه يذن لصلاة الغرب

التفت لي جدي ..

جدي = عمر لي يومين ما اصلي الا بالبيت ماعندي احد يوصلني .. ابيك ياوليدي تروح معي للمسجد و توصلني

قطبت حواجبي مستغرب

عمر مستغرب = اوصلك ؟؟ كيف يعني اوصلك .. المسجد قريب دايم تــ

وقاطعني جدي

جدي = رجيلاتي ماعادت تشيلني

قامت مها وطلعّت عصا كانت مركوزة بجنب التلفزيون وعطته جدي وساندته يقوم عشان يروح يوضي

توني انتبه للعصا .. رفعت راسي لجدي مستغرب وهو واقف

عمر = العصا هذي لك ؟.. ماكنت تمشي بعصا

مها = يقولك رجيلاته ماعادت تشيله .. قم وصل ابوي للمسجد


عشر دقايق وطلعنا انا وجدي متوجهين للمسجد وانا اساند جدي واساعده على المشي

فعلا كلام مها وخوفها بمحله .. لازم جدي وجدتي مايقعدون لحالهم بالبيت بعد زواج مها ... ( وابتسمت ) فرصة اطلب منهم يجون عندي بالبيت خــ

لحظة .. صح .. نسيت

رايد عندي بالبيت .. صعبه جدتي ورايد يصيرون ببيت واحد .. وصعبه اطلب منه يطلع .. ماله مكان يضفه غير بيتي

التفتت لجدي اللي يمشي وهو منحني شوي .. خلني افتح معه الموضوع الحين

عمر = اقول جدي .. آآآ .. اذا تزوجت مها وش بتسوي انت وجدتي ..

رفع جدي راسه لي يطالعني

جدي = الا ياوليدي فكرت .. قلت ابروح عند عيال عبد العزيز .. معاذ ومصعب الحين مسؤولين عن اخوانهم وامهم .. والمسؤولية كبيرة عليهم اساعدهم باللي اقدر عليه

سكتت ... ماعندي رد .. كنت اتمنى يصيرون عندي خاصة اني اباخذ نادر عندي واكيد ابحتاج جدتي بس رايد مشكلة .. صعبة اخليهم هو وجدتي ببيت واحد

وحل جدي لا بأس به .. اذكر جدي وجدتي كانوا مرتاحين يوم كانوا بعنيزة والحين فعلا مصعب ومعاذ يحتاجون خبرة جدي بهالمسؤولية اللي عليهم وانا الله يعوضني بنادر ورايد يحسسوني باللي اتمناه




طلعنا من المسجد وانا اساند جدي اللي يالله يالله يمشي

ناخذ ساعة عشان نوصل ... دخلنا الحارة وشفت من بعيد سيارة معاذ .. ابتسمت فرحان

اول مرة افرح بجية معاذ .. مب له والله فرحان للي مع معاذ ..

ودي اترك جدي واروح مسرع للبيت واشوف نادر .. بس جدي بطييييييييييييييئ

متحممممممس .. ودي اشيل جدي واركض للبيت


اخيرا دخلنا البيت .. ساندت جدي لين وصلنا الصاله وتركته

ولقيت بالصاله

معاذ ومصعب جالسين على الكنب

وجدتي جالسة على الكنبة الطويلة قبالهم

وكلهم ما بحظنهم شي ... طالعتهم مستغرب وانا اتلفت على الصاله كلها ادور شي ملفوف او أي شي صغير

وينه

قام مصعب يوم شافني واقف عند مدخل الصاله وجا يسلم علي

تنهدت احاول اصير ثقيل شوي وسلمت على مصعب واعزيه في ابوه واخته ويعزيني في امي ..


عمر = عظم الله اجرك

مصعب = اجرنا واجرك جزاك الله خير .. وعظم الله اجرك في الوالدة

عمر = اجرنا واجرك

دخل جدي وجلس بكنبة منفردة

التفتت لمعاذ اللي واقف عند مكانه يحتريني اجي عنده واسلم

دخلت الصاله وتوجهت لمعاذ ومديت يدي اصافحه

عمر = عظم الله اجرك

معاذ = اجرنا واجرك ( وسلمنا على بعض بالوجه وجلس معاذ على الكنبة )

ورجع مصعب وجلس بجنب اخوه وهو يسألني

مصعب = يقولون كنت تعبان ؟

رديت عليه وانا اجلس بجنب جدتي قبالهم

عمر = ايه .. حمى ..والحمد الله راحت

هز مصعب راسه بهدوء

مصعب = انشغلت هالاسبوع

سأل جدي عيال عمي

جدي = وين اخوكم خلوا عمر يسلم عليه

ابتسمت هذا اللي ابي اقوله اول مادخلت .. وين اخوي

ردت جدتي معصبة

جدتي = اخذته مها تقول بتصوره مدري وش بتسوي .. مدري متى بتعقل هالبنت على وجه زواج والى الحين مطفوقه

اووووووه يعني ماتصور الا الحين

صاح جدي باعلى صوته يناديها

جدي = مهاااااااا يامهااااااااااا

سندت ظهري على ورا واطالع مدخل الصاله مافيني صبر .. احتري هالعمة تشرّف

شوي ودخلت مها ومعها شي ابيض ملفوف تشيله بين يديها

ابتسمت فرحان وانا اطالع هالشي الملفوف اللي بين بيدها وقمت واقف وعيني عليه

وغصب عني ضحكت بفرح

عمر = ههههه هذا اخوي ؟ ( ومديت يدي ابي اخذه ) عطيني اياه

وقفت مها قبالي وحطت بيدي هالشي الخفيف الملفوف

مها = لا يطيح منك شيله زين

تصلبت بمكاني وقلبي يضرب بفرح وانا اشوف وجهه الصغير .... اوووووول مرة اشيل رضيع ... ما اعرف ... خفيف مررررررة .. كأني ماني شايل شي

اطالع وجهه بلهفة ...

حسيت بيدين مها على اكتافي وتضغط اكتافي تبيني اجلس

مها = اقعد وحطه بحظنك .. لا يطيح منك

جلست وعيني مافارقت وجه نادر

مغمض عيونه ونايم .. خشمه صغير مرة مدري وشلون يتنفس هذا .. ضحكت وانا اطالع اللهاية بفمه وهي تتحرك ...

ضميت ركبي من بعضها وانحنيت اتركى على ركبي ويديني الثنتين تحت نادر

ابيض ... احس بنعومته ...

طلعت يدي اليمنى بشويش من تحت نادر وطلعت اللهاية من فمه ونزلت بجنبي باهمال ... وابتسمت ابتسامة عريضة وانا اشوفه فاتح فمه يحسب الى الحين اللهاية فيه

فجأة تذكرت امي ... تنهدت بألم.. حسيت بحرارة بعيوني يوم تذكرت امي وامه ... كأني اشوف وجهها فيه الحين

ليتها موجودة تفرح معي باخوي ... يمه تحققت امنيتي وصار عندي اخو بس فقدتك انتي

سالت دموعي على خدي غصب عني ... انحنيت و حبيت خد نادر .. وغصب عني بكيت وانا اشم ريحته ... ماقدرت امنع نفسي

حمدت الله ان شماغي طاح طرفه وانا منحني ... الحمد الله يغطي علي .. احاول اتكم صوتي واخفي دموعي عنهم

آآآآه يانادر امنا رااااحت ... راحت وخلتنا ... حشرت خشمي برقبته مستمتع بريحته

انا انولدت بدون اب وانت ياخوي انولدت بدون ام ولا اب ... حاولت اتكم صوتي اكثر بس غصب عني بكيت بصوت مسموع ... وحشرت خشمي اكثر برقبة نادر احاول اكتم صوتي

بس حشرجت صوتي و شهقاتي تفضحني

حسيت بيد جدتي على ظهري وهي تكلمني بصوت باكي

جدتي = الله يعوضكم ... مات ولدي سعود وجيت انت والحين مات ولدي عبد العزيز وجا اخوك ... فرحتي دايم ناقصه ( وبكت)

سمعت جدي يرد على جدتي بحزن

جدي = احمدي ربك واشكريه .. اللي خلف مامات

الى الحين مغطي وجهي بنادر احاول اهدي نفسي ... فعلا الحمد الله على كل حال


















 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2020, 01:32 PM   #43
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





رفعت راسي شوي وحبيت خد نادر وخده الثاني ورفعت راسي اطالع وجهه عن قرب .. ولا شعوريا حبيت فمه الصغير .. ورجعت احب خده .. وقعدت احبحبه واحاول اهدي نفسي

بخفه دخلت يدي اليمنى وانا منحني على نادر و مسحت دموعي واحاول اغطي وجهي بشماغي اللي طايح طرفه .. مابي يشوفون دموعي قدامهم

رفعت راسي واعتدلت جالس وطاحت عيني على معاذ اللي جالس قبالي وحاط رجل على رجل ويطالعني بصمت

نزلت نظري عنه متفشل من دموعي اللي خانتني

= وش رايك فيه من يشبه ؟

رفعت نظري لمصعب .. حسيته سأل هالسؤال يبي يلطف الجو على جدي وجدتي اللي تعكر مزاجهم بسببي

ابتسسمت ابتسامة حزينة ونزلت نظري لنادر

عمر بابتسامة = مادري ماشوفه يشبه احد

مها = توه .. اذا كبر اكيد بيطلع علي

رفعت راسي لمصعب ومعاذ اعلمهم بالاسم اللي سميته انا

عمر = ابسميه نادر

قطب مصعب حواجبه ومعاذ نزل رجله عن رجله الثاني مستنكر كلامي

معاذ = وش ؟

مصعب مستغرب = نادر .. بس حنا خلاص سميناه فارس والكل وافق حتى جدي وجدتي

تدخلت مها واقفة معهم

مها = اصلا وش جاب فارس لنادر

معاذ بحزم = خلاص الولد سميناه فارس

عمر = بس انا وامي اتفقنا نسميه نادر

ضحك معاذ بسخرية

معاذ = هه حلوة ذي اتفقتوا .. شايفنا مخفات نصدقك

عمر = وليه ما اسميه انا .. انا اخوه مثل مانتوا اخوانه

معاذ = كلنا موافقين على فارس وش معنى انت .... والا بس تبي تمشي رايك علينا

عمر = ما امــ

وقاطعني معاذ معصب

معاذ = هذا قبل كلامك يمشي علينا .. الحين انا المسؤول عنه وكلامي هو اللي يمشي

عمر بعصبية = كلامك يمشي على غيري .. مايمشي علي وعلى اخوي

معاذ = اخوك تراني انا اخوه الكبير

عمر بسخرية = وانا وش قالوا لك .. ولد عمه ( وانتبهت اني فعلا اصير ولد عمه وبسرعة كملت منقهر ) آآآآ ... اقصد انا ولد عمه واخوه بعد

ضحك معاذ بسخرية

معاذ = هه .. لا يكثر بس اسمه فارس وانتهينا

عمر = لا يــ

وقاطعتنا صرخة جدي علينا

جدي = بس انت واياه ... تتهاوشون قدامي

بلعت لساني منقهر وعيني على معاذ ومعاذ نفس الشي سكت ونظراته المعصبة علي

كمل جدي كلامه بعصبية

جدي = فارس نادر .. اللي هو ... تتهاشون عشان اسم ؟

نزلت نظري لنادر النايم .. ومررت اصبعي على خده بحنان وابتسمت غصب عني وانا اطالعه

سمعت جدي يقترح يحاول يحل المشكلة

جدي = طيب لا فارس ولا نادر .. سموه اسم ثاني

التفتت لجدي وقبل اتكلم تدخل مصعب

مصعب = فارس حلو وتعودنا عليه

عمر = انا من زمان ابي نادر من يوم امي حامل فيه

سمعت معاذ يهمس بسخرية

معاذ بهمس = هه ويكذب بعد

التفتت له ارد عليه

عمر = ما اكذب

التفت جدي لمعاذ

جدي = معاذ سموه نادر ... نادر زين

ابتسمت بانتصار وطير معاذ ومصعب ومها عيونهم بجدي

مها بصدمة = يبااااااااا .. اسبوع ماعارضت على اسم فارس والحين تقول نادر زين

سأل مصعب جدي باستنكار

مصعب = نسميه نادر بس عشان واحد وحنا كلنا نبيه فارس

رد معاذ بحزم وقهر على جدي

معاذ = لا ... فارس يعني فارس .. جدي انت دايم دايم تمشي راي عمر علينا ... مو بس انت حتى ابوي الله يرحمه .. عندكم كلام عمر هو اللي يمشي وحنا بالطقاق ( والتفت لي ) ماني مسميه نادر وورني وش بتسوي

جدي بترجي يحاول يرضي الطرفين

جدي = يامعاذ الله يهديك هذا اخـوه بعد

التفت معاذ لجدي و رد بعصبية

معاذ = الحين انا اللي مسؤول عنه وهذا اللي يسميه ( واشر علي ورفع يده يعدد باصابعه بعصبية ) انا اللي ابصرف عليه .. وانا اللي ابسجل اسمه وانا اللي ابطلع له وارباح دكان ابوي يوزع علينا كلنا ومنهم فارس واخر شي اسم مانقدر نسميه

عمر بصعبية = قل بعد بتحرمه من ورث ابوه ... ومن ناحية الصرف مب انت اللي بتصرف عليه ... نادر اباخذه عندي ... من اليوم وطالع بيصير ببيتي انا

التفتوا كلهم لي بصدمه وطيروا عيونهم فيني حتى جدي وسمعت شهقت جدتي مستنكرة كلامي

سكتوا شوي يستوعبون

جدي بصدمة = تاخذه عندك ؟

جدتي بخوف = ياعمر ياوليدي مايصلح .. هذا رضيع ييبيله مداراه

مها بصدمة = عمر خبل انت .. هذا يبي اللي يرضعه واللي يغيرله ..هذا توه مولود يبي له عناية ومتابعه مو خذني جيتك

ضحك معاذ بسخرية

معاذ = ههههههههههههه دلخ

ماعلي منهم ... قبل احسب امي بتعتني فيه وفوق هذا كنت زعلان لانه مب صاير عندي ... الحين انا احق فيه بعد امي وفرصة يصير معي بالبيت

التفتت لجدتي

عمر = مايبي له عناية واجد .. رضاعة وانتهينا

ضحكت جدتي بحنان وهي تحط يدها على كتفي

جدتي = لا الله يصلحك .. هــ

وقاطعها معاذ يصارخ علي

معاذ بعصبية = اسمع عاد .. ترانا عطيناك وجه .. عندك بالبيت انسى

فااار دمي منه كل ماقلت شي قال لا

صارخت عليه باعلى صوتي

عمر بصراخ = والله اباخذه اباخذه غصب عليك

حسيت بقمزة نادر من صوتي العالي وقعد يتحرك وكأنه يبي يقوم

قامت مها و جت عندي و انحنت واخذته مني

مها = ازعجتووووه ( وقعدت تهزه بين يديها وجلست بجنب جدي )

رجعت التفت لمعاذ بتحدي

التفت معاذ على مصعب يسأله ويحرك يده عند راسه بحركة يعني مجنون

معاذ = هذا مجنون والا وشسالفته ؟

عمر بعصبية = الحين ماعندي الا اخو واحد ومستكثرينه علي

التفت معاذ بعصبية وصارخ علي

معاذ بصراخ = والله لو عندك عشر .. فارس هذا والله ما تاخذه

قمت منقهر وفاير دمي على الاخر

عمر = لاااااا تحلف .. قلت لك اباخذه يعني اباخذه

قام معاذ على قومتي

معاذ = والله ماتشمه

مشيت خطوتين بعصبية ووقفت قدامه ومسكت ياقته وانا احس دمي يغلي من معاذوه

عمر = هو عنااااد بسسس

معاذ = ايه عناااااد ( ودفعني على ورا و تركته ) عنااااد ياعمر ... فااااارس والله مايطلع من بيتي

جدي = بس حسبي الله ونعم الوكيل بسسسسس

ماهتميت لجدي ولا معاذ اهتم وكل واحد يطالع الثاني معصب

مسكت ياقته وجريته ناحيتي

عمر = اولا اسمه نااااادر .. وقلت لك اباخذه وانت طق راسك باقرب جدار

مسك معاذ يدي اللي ماسكته ويضغط عليها معصب

معاذ = انت اللي طق راسك بالجدار ... فاااارس ( ورص على الاسم ) ما يطلع من عنيزة وانت بلط البحر ( ودفعني على ورا )

قام مصعب وحال بيننا

مصعب = على الاقل احترموا جداني اللي جالسين عندكم

مسكت ذراع مصعب وجريته ابعده عنا وانا اطالع معاذ منقهر

عمر = عندك اخوانك ... عندك امك ... وش معنى متمسك بنادر هالكثر

معاذ = قل بعد اباخذ امك .. تراك مامن عقل

التفتت لجدي ولقيته يطالعنا بألم وساكت رجعت التفت لمعاذوه واشرت على جدي

عمر = جدي وجدتي ناوين يسكنون عندكم بعد زواج مها .. خل بس نادر عندي بس نااااادر ناااااااااادر مابي غيره

قطب معاذ ومصعب حواجبهم على المعلومة الجديدة والتفت معاذ لجدي ورجع التفت لي

معاذ = حياهم الله باي وقت بس هذا ماله دخل بفارس ... وانا فارس هذا بالذات مابيه يطلع من عندي

جدي = بس خلاااااااص

التفتت لجدي مستنكر صوته اللي تغير .. ولقيته يطالعنا بألم

جدي وهو يطالعني = عمر ياولدي هذا رضيع .. اخوك مصلحته عند عيال عمك .. هناك عنده اخته ومرة ابوه .. انت تاخذه وشلون تدبره

انقهرت اكثر .. ليه كلهم ضدي

عمر = انا اخوه انا اقرب لنادر من معاذ

مصعب = هو ماهو على القرب وعلى البعد .. هو على مصلحة الولد وين

معاذ = والله اقنتعت والا ما اقتنعت ... ماعلينا منك

التفتت لنادر اللي بين يدين مها وهي جالسه وتطالعنا بزعل من هواشنا

سكتت وانا عيني على نادر و انفاسي سريعة من القهر

ياما تمنيته وبعد ماجا وصار اخيرا عندي اخ ووفاة امي وابوه صار فيه امل يعيش معي ببيت واحد ... والحين يقولون مصلحته مايعيش معي ... بس لاني وحيد

بس لاني وحيد

وحييييييييد

التفتت لمعاذ ورفعت راسي بتحدي .. لو يقولون مايقولون .. نادر عندي


عمر = عنادك خله لك .. نادر معي .. تفهم .. نادر معي

سكت معاذ شوي يطالعني وبعدها رفع راسه بتحدي يسوي مثلي

ولجم لساني بكلمته

معاذ = طيب بيننا المحاكم

سمعت شهقة جدتي ومها ... و مصعب طير عيونه باخوه

مصعب = ماتوصل لهالدرجة معاذ

سمعت همسة جدي بألم وانا عيني على معاذ بصدمة

جدي بالم = عيالي يوصلون المحاكم .. ( وتغير صوته ) حسبي الله ونعم الوكيل

ومعاذ الى الحين يطالعني بتحدي

لاااااا .. اذا وصلت المحاكم انا الخسران .. لييييييييييه مالي حق بنادر بس لاني وحيد بياخذونه مني ...

هو وحدتي على كيفي ؟ ...

سمعت جدتي وراي تقترح علي وعلى معاذ

جدتي = حسبي الله ونعم الوكيل .. بتفشلونا انتم ... لا تحدوني اخلي عمه يجي ياخذه

انحنى معاذ على جنب شوي يطالع جدتي من وراي وانا الى الحين عيني عليه وساكت .. مدري وش اسوي ... كل شي الا المحاكم

معاذ = لا .. اسمحيلي جدتي .. انا الاخ الكبير وعنده اختي وامي ... ماني بزر عمي يصير وصي على اخواني .. ( واعتدل واقف يطالعني ) هاه وش قلت تبلع لساني وتنطم والا اوصلها للمحاكم

قبضت يدي بقهر وغصب عني رفعت يدي وعطيته لكمه قويه طيرت وجهه

صرخ معاذ بألم وطاح على الكنبة وراه وهو حاط يده قريب من فمه .. شهق مصعب وجلس بجنب اخوه على الكنبة وانحنى يشوف وجه معاذ بخوف

مصعب = معاااااذ

قامت مها بفزع وهي ترص نادر لصدرها

قام جدي بضعف وهو يتساند على كتف مها

جدي = عمــ ( ولا كمل ..سكت وهو يطالعنا بألم )

رفع مصعب راسه يطالعني معصب

مصعب بصراخ = ماتعرف تتفاهم بدون ضرب

قام معاذ وهو ماسك فمه وصرخ بوجهي

معاذ = يااااااااكلب ( وابعد يده عن وجهه وبحركة سريعة رد لي اللكمة بقوة )

تراجعت على ورا وطاح شماغي ومسكت خدي من تحت عيني بألم فضييييع .. وتفاجأت بمعاذ يهجم علي ويمسكني مع ياقة ثوبي ويقرب وجهي لوجهه ... ااااهب ياهو عليه ضرب

اخخخخ

طالعته وانا حاط يدي على خدي واشوف الدم ينزف من خشم معاذ

معاذ بصراااخ = ترااااني من زمااااان صاااابر علييييك

جا مصعب وحال بيننا وبصعوبة فكني من يدين معاذ .. ودفعني على ورا ووقف قدامي ومعاذ وراه

مصعب بعصبية = عمر تراك زودتها ... قلنالك مصلحة الولد معناااااا ... بقرة انت ما تفهم

انصدمت وانا اطالع مصعب ... انا عارف من زمان انه لا يمكن يوقف معي ضد اخوه ... دايم يكذب علي وانه مهتم بمصاحبتي له

احس مختنق ما اقدر اتكلم من القهر

التفتت لمها وتوجهت على طول لها ومسكت نادر ابي اخذه منها بس هي رصته على صدرها

مها بزعل = لااا عمر لا تاخذه .. انت حتى رضاعة ماتعرف تعطيه

رفعت قبضة يدي .. كأني ابعطيها بكس .. ابي اخوفها

وفعلا خافت تراجعت على ورا ومدت نادر علي

اخذت نادر منها .. وجدي يكملني

جدي = عمر وين بتاخذه هذا يبيله حرمة تراعيه .. لا تخليني اتصل على عمك

ماهتميت ولاني مهتم ... المهم نادر معي وبس .. لا عمي ولا غيره يقدرون يمنعوني

جيت ابطلع من الصاله بس معاذ سد طريقتي

معاذ = وين وين وين .. هات الولد والله ماتاخذه

بصعوبة طلع صوتي ارد عليه

عمر بعصبية = تحلف والا ماتحلف .. ماعلي منك وطق راسك بالجدار

ومريت من عنده بس معاذ مسك ذراعي بعنف

مسكت مها يد معاذ تحاول تبعده عني

مها = خله معاذ خله .. مو متحمله صدقني يوم و بجيبه بنفسه عندنا

سحبت ذراعي وطلعت من الصاله وانا اسمع معاذ يصارخ ويسبني

وطلعت وانا اسمع ازعاجهم معاذ يصارخ ومها ومصعب يردون عليه .. خله و مو متحمله وبيرجعه ومن هالكلام

ركبت سيارتي وحطيت نادر بحظني بألم

المحاكم لا .. لا ... اذا وصل الموضوع للمحكمة اكيد راح يكسبها معاذ ... وعمي ماله دخل يتدخل وماعلينا منه اصلا


شغلت السيارة وعيني على نادر النايم بحظني

ابتسمت بألم وانا اطالع برائته

حركت السيارة ويد على الدركسون ويدي الثانية على صدر نادر

اقدر اربيه .. ليه يقولون ماراح اتحمله .. كلها رضاعة احطها بفمه ويسكت .. نادر اخوي بيصير عندي .. وعندي وبس

حسيت بالم فضيع تحت عيني .. حسبي الله عليك يامعاذ .. جعل يدك للكسر .. كل هذا عشان طلبت اخوي يصير عندي


وصلت بيتي .. وطفيت السيارة ورفعت نادر لوجهي وحبيت فمه وخده وحشرت خشمي برقبته ... نادر هذا بيتي .. هنا بتسكن معي لين تكبر .. ماعليك من معاذ ولا من غيره

نزلت وانا اسمعه يذن لصلاة العشا ودخلت البيت وسكرت الباب اللي برا والباب الداخلي اخاف العله معاذ يجي وراي

دخلت الصاله ولقيت رايد جالس و يطقطق بالاب توب

رفع راسه وشهق يوم شاف اللي معي ونزل الاب توب على جنب وقام متفاجئ


رايد بصدمة = هذاااا اخووووك ؟

ابتسمت بألم .. هذا اخوي وتهديد معاذ لي بالمحكمة ماراح يخوفني

جا رايد ووقف قدامي ومد يديه يبي ياخذ نادر

رايد بفرح = شوي شوي خلني اشيله

عطيته رايد وبصعوبة تكلمت

عمر بحزن = نادر خلاص بيصير معي دايم

رفع رايد راسه لي بصدمه

رايد = وش ؟ عمر اكيد تمزح ؟

تنهدت بألم ... بيصير معي وبس

عمر = خله معك واذا طق الباب احد لا تفتح

وطلعت من الصاله مختنق .. ابي اصير لحالي شوي وافكر بتهديد معاذ ... ماراح يخوفني ماراح يخوفني .. انا احق بنادر منه







* رايد *


طالعت عمر وهو معطيني ظهره طالع من الصاله ... تبعته وشفته يركب الدرج بتعب رايح فوق

وش يقول هذا ... صاحي .. وبعدين وش منه الكدمة الحمرا اللي تحت عينه .. لا يكون متهاوش مع احد كعادته

نزلت نظري للمخلوق الصغير اللي شايله بين يدي

هذا وشلون بيعيش عندنا .. لا انا ولا عمر ندبر شي .. وبعدين تعال ... انا اداوم وعمر يدرس وين بنحطه ذا بوقت دواماتنا

رفعت راسي لأعلى الدرج .. للمكان اللي اختفى منه عمر

مب صاحي .. ماعنده اهل يربونه وش معنى عمر

دخلت الصاله ونظري على نادر .. وابتسمت غصب عني ... ياصغيره مب شي

معقول عمر صادق بكلامه ... صعبه وشلون نخلي هالنتفه عندنا

قمت ورحت فوق وانا اهز نادر بين يدي مع انه نايم

رحت لغرفة عمر ولا لقيته .. رحت لاحد الغرف فوق ولا لقيته .. رحت لغرفة امه ولقيت عمر جالس على السرير ومنزل راسه وسرحان يفكر

وقفت عند الباب

رايد = عمر

رفع راسه ببطئ وطالعني بصمت

دخلت الغرفة ووقفت قدامه

رايد = عمر صعبة تخلي اخوك عندنا .. هـ

وقاطعني عمر بهمس

عمر = رايد اطلع ابي اصير لحالي شوي

سكتت .. وش فيه عمر

طلعت من الغرفة ونزلت تحت .. وانا شايل هم الولد .. عمر مب صاحي كيف يجيبه عندنا وهو يعرف اننا مانقدرله

طلعت جوالي واتصلت على عبد الله شوي ورد علي

عبد الله = هلا رايد

رايد بضيق = عبد الله ... تقدر تجي ..

عبد الله مستغرب = ليه وش فيه ؟

رايد بضيق = تعال شف وش جايب عمر ..

سكت عبد الله مستغرب

عبد الله = وش جاب ؟

رايد = جاب اخوه نادر يقول يبيه يصير عندنا على طول

شوي وسمعت ضحك عبد الله

عبد الله = هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تضايقت مافيه شي يضحك

رايد = وش تضحك منه انت الحين ؟

عبد الله = ههههههههههه حلوة ذي على طول ... ومين بيحفظه انت والا عمر هههههههههه

زفرت .. هذا وقته يتطنز .. وبعدين صح مين بيحفظه ويغسله ذا

رايد = وانت الصادق مين بيحفظه ومين بيرضعه ومين بيقعد عنده اصلا .. انا اداوم وعمر يدرس

ضحك عبد الله اكثر وبعدها سألني

عبد الله = طيب عمر عنده جدته ليه مايوديه عندها واصلا الولد له اخت ومرة ابو ليه عطوه عمر ؟

رايد = انا ادري .. انا مستغرب مثلك ... عمر جا وواضح انه متضايق وراح فوق بدون مايعلمني السالفة ولا فهمت منه شي

عبد الله = هههههههههههههه اقول شكل سهرتنا اليوم فله مع اخو عمر .. ابجمع الشباب واجيكم نستانس ههههههههههه

عصبت

رايد = وش وناسته انت .. ايه انتوا وش عليكم .. مابياكلها الا انا ... هذا هو عمر عطاني اخوه وراح فوق

عبد الله = يله يله ماما رايد جايين الحين ... ههههههه

وسكر بوجهي وهو يضحك

اففففف وش ماما رايد ... من الحين تطنز .. جاي يبي يستانس ذا .. نزلت نظري لنادر اللي بحضني .. وش هالورطه .. هذا كيف يحفظونه وكيف يسون الرضاعة .. والله ما اعرف شي

ورفعت راسي احاول اتذكر دانة وهي صغيرة وكيف كانت امي تسوي معها


نص ساعة ونزل عمر واخذ اخوه من حظني وجلس على الكنبة وحط اخوه بحظنه .. كل هذا بصمت

طالعته مستغرب .. وش فيه عمر ..


شفت عمر يمرر اصابعه بحنان على خد نادر وسرحان بوجهه

رايد = وش فيك عمر ؟

رفع راسه يطالعني سكت شوي وبعدها همس

عمر = مافيني شي .. وش بيصير فيني يعني ... ( ونزل راسه لنادر ) انا الغبي معطيه اكبر من حجمه .. مب خايف منه ولا من احد ( ورفع راسه لي وابتسم ابتسامة صغيره كأنه يغير الموضوع ) وش رايك باخوي ؟

فتحت فمي مستغرب .. تنحنحت

رايد = احم .. ( طنشت سؤاله ) طيب وش اللي بخدك ( واشرت بمكان تحت عيني اعلم عمر بمكانها ) متهاوش مع احد ؟

سكت شوي ورفع راسه بغرور

عمر = ماعليك متهاوش مع بزر

رفعت حاجب واحد .. مع بزر ؟

احيان ما افهم على عمر شي .. يكلمني بالالغاز

فجأة سمعنا جرس الباب

قمز عمر وقام واقف وهو شايل نادر والتفت لي وصارخ علي

عمر = خلك لا تفتح الباب ( وجا عندي بسرعة وانحنى علي وعطاني نادر واعتدل واقف واشر علي باصبعه كأنه يهدد ) ابروح اتفاهم معه وياويلك اذا طلعت من الصاله .. خلك مع نادر

رديت عليه بسرعة مستغرب من تصرفاته

رايد مستغرب = تتفاهم مع مين .. هذا عبد الله يمديه وصل

نزل عمر اصبعه مستغرب

عمر = عبد الله ؟ وش جابه الحين ؟

نزلت نظري لنادر ولقيته يماغط عيونه يبي يقوم ورفعت راسي للمجنون اللي واقف

رايد = تو متصل عليه ... بيسهر عندنا هو والشباب كالعادة ... وش فيك عمر ما انت طبيعي اليوم

رجع عمر شعره على ورا وتنهد براحه .. وانحنى علي واخذ نادر مني

عمر = رح افتح الباب لهم

وجلس على الارض بوضعية التشهد ونزل نادر بالارض

والتفت عمر لي فرحان وهو يشر على نادر

عمر بفرح = شف شف قااااام ( وانحنى عليه يحبحبه )

ابتسمت وقمت وطلعت من الصاله وسمعت عمر يكلمني بصوت عالي وانا طالع

عمر بصوت عالي = اذا دخلتوا لا تخلي الباب فاتح .. سكره معك

وقفت عند الباب الداخلي بصدمة .. عمر اكيد خايف من احد بس مين مدري

طلعت للحوش وفتحت الباب ولقيت الشباب عبد الله ومشعل ومنصور

دخلتهم وعلى طول درعموا للصاله مسرعين .. سكرت الباب مثل ماقال عمر

ودخلت الصاله ولقيت الشباب مجتمعين عند عمر الجالس بالارض ومنحنين مثل وضعيه الركوع ويتفرجون على نادر من فوق

حشرت نفسي بينهم وضحكت وانا اشوف عيون نادر تدور بوجيه الشباب فوقه ومن ملامح وجهه كأنه يقول سبحان الخالق















 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2020, 01:34 PM   #44
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





* الجــزء الســابع والعشــرون *








* رايد *




طلعت للحوش وفتحت الباب ولقيت الشباب عبد الله ومشعل ومنصور

دخلتهم وعلى طول درعموا للصاله مسرعين .. سكرت الباب مثل ماقال عمر

ودخلت الصاله ولقيت الشباب مجتمعين عند عمر الجالس بالارض ومنحنين مثل وضعيه الركوع ويتفرجون على نادر من فوق

حشرت نفسي بينهم وضحكت وانا اشوف عيون نادر تدور بوجيه الشباب فوقه ومن ملامح وجهه كأنه يقول سبحان الخالق


سأل مشعل وحنا الى الحين راكعين ونطالع الحلو الصغير وعمر جالس

مشعل = وش سميتوه ؟

رفع عمر راسه لمشعل وجاوبه بفرح

عمر بابتسامة = نادر

استغرب عبد الله ومنصور اللي عارفين اسمه من سامي

منصور مستغرب = نادر ؟ بس سامي علمنا انهم سـ

و قاطعه عمر

عمر = ماعليك من سامي .. اسمه نادر وبس ( واشر باصبعه لنا يهدد ) أي واحد منكم يقوله فارس ياويله

تنهدت و جلست على الارض بجنب عمر وعيوني على نادر وابتسمت وانا اشوفه مقيد بربطة المهاد وكأني اذكر دانه كانت امي تقيدها كذا

اشرت باصبعي على الرباط وسألت الشباب

رايد = هم الحين ليش يربطون الرضيع ؟

رد مشعل وهو يجلس على الارض متربع عند راس نادر ومقابل عمر

مشعل يستهبل = يخافون يهج هاهاهاها

ورديت عليه باستهبال

رايد = ههه بايخة

عمر مستغرب وعيونه على نادر

عمر = ايه والله جد ليش مربطينه ( ومد يده ) ابفكه

وبدا يحل عنه الرباط وبعدها ابعد اطراف المهاد عنه .. وضحكنا كلنا وحنا نشوف نادر يتمغط بجمسه الصغير او ماتحرر من المهاد

قطبت حواجبي وعيوني ببطن نادر الكاشف

سأل عمر مستغرب

عمر = هذا وش ؟

و قرب وجهه يتأمل شكل السر المخيف

ضحك عبد الله وهو يجلس على الطاولة الصغيرة ورا مشعل ومتركي على اكتاف مشعل ويتفرج

عبد الله = وين جايبه انت ياخبل هههههههه هذا حتى سره ماطاح ههههههههه

التفتت لعبد الله وكملت متضايق من خبال عمر

رايد = لا ويقول بيخليه على طول ( والتفتت لعمر اللي الى الحين منحني و يتأمل السر ) وش تطالع انت .. عمر رجعه ياخي لجدتك والله صعب تخليه هنا

اعتدل عمر جالس وهو الى الحين كأنه مستغرب ورفع نظره لمشعل اللي جالس قباله

عمر بذهول = تصدقون شباب اول مرة اشوف سر رضيع ( ونزل نظره لنادر وكمل ) وبعدين حاطين مشبك ملابس عليه ... مايعوره ؟

ضحكت بقوة على التشبية وضحكوا الشباب مثلي

رايد = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه حلوة مشبك ملابس

جلس منصور على الارض بجنب عمر من الجهه الثانية ودخل اصبعه بيد نادر الصغيرة

منصور مستغرب = صدق عمر هذا اول مرة تشوفه ؟ .. انا شفته باخواني الصغار

رايد = وانا بعد

عبد الله = حتى انا

مشعل = انا شفته بعيال اخواتي

طالعنا عمر واحد واحد

عمر = ايه وش عليكم .. لكم اخوان .. انا والله هذا اول مرة اشوفه ( ونزل نظره لنادر ) طيب متى يطيح ذا ؟

استغل عبد الله هالنقطه وكمل باستهزاء

عبد الله = مدام انك اول مرة تشوفه .. وشوله تجيبه عندك اجل ؟

رفع مشعل راسه لعمر وكمل يأيد عبد الله

مشعل = الصراحة ماصدقت يوم علمنا عبد الله .. بصحوك انت تبي تعتني فيه .. كيف بترضعه وكيف تغسله

طالعت عمر وكملت حسب اللي اذكره بدانه وامي

رايد = ايه وبعدين اذكر امي الله يرحمها احيان اشوفها تجلس للفجر عشان تنوم اختي دانه .. وبعدين تعال انا اداوم وانت تدرس وشلون بتنعتيبه ذا ؟

عصب عمر علينا

عمر = وش فيكم انتم علي ( والتفت لمشعل معصب ) رضاعه ماتحتاج شي .. احطها بفمه وخلاص ( والتفت لي ) وانت اذا كنت خايف على شغلك هالكثر لا تخاف ماني محتاجك بشي .. اخوي انا اعرف ادبره

كمل منصور

منصور = وتعرف تغسله ( وضحك مستهزي )

التفت عمر له وعصب اكثر

عمر بعصبية = ايه اعرف ( وطالعنا واحد واحد وهو يشر علينا باصبعه يهدد) اسمعوا عاد نادر هو اللي داخل وانتم اللي برا

شهقت وسكتنا كلنا وحنا نطالع عمر بصدمه

لفيت وجهي بضيق ... اطلع برا وين .. انا مالي مكان .. الشباب لهم بيوت ماهم محتاجين .. بس انا وين اروح ... ابلع العافية واسكت احسن .. عمر عنيد وماهو سامع مني النصيحة

سمعت منصور يرد على عمر

منصور = وش فيك عصبت علينا .. شوي وتطردنا

رجع عمر شعره على ورا بضيق وتساند على الكنبة اللي وراه

عمر بضيق = انا ادري عنكم .. توني متهاوش مع عيال عمي ببيت جدي والحين تجون انتم وتزيدون علي ..

طالعت وجه عمر مستغرب .. متهاوش مع عيال عمه ؟ .. اهاا اجل هالكدمة الحمرا اللي تحت عينه من احد اهله هناك

مديت اصبعي واشرت على الكدمة بوجهه و سألته

رايد = اجل هالضربة منهم ؟

حط عمر يده على الكدمة

عمر = ايه تهاوشت مع معاذ

طالعنا بعض انا والشباب بصمت وبعدها التفتنا لعمر

منصور = انت ومعاذ خلقه تتهاشون .. الحين عاد صار عندكم سبب

عمر = والله ماعلي منه ولا حرك شعره من راسي .. وماعلي من احد .. حتى جوالي خليته فوق .. ازعجوني .. كلهم يتصلون علي حتى معاذوه الخايس .. يبوني ارجعه لهم ... بس انا ماعلي من احد

تنهد عبد لله وسأل الخبل اللي بجنبي

عبد الله = طيب ياللي ماعليك من احد .. علمنا كيف بتروح للجامعة ؟

سكت عمر شوي وهو يطالع عبد الله ويفكر .. شوي وحرك يده بلا مبالاه

عمر = هالاسبوع ماني رايح وبعدها يحلها الله

منصور = هيه يكون بعلمك الاسبوع اللي راح يالله اخذت لك من الجامعة عذر .. يوم تدخل المستشفى عطوك اجازة مرضية شهر .. ويوم وفاة امك الله يرحمها قلتلهم انك تعبان ويالله وافقوا يعطونك اجازة اسبوع .. الحين عاد من وين اطلع لك عذر ؟

علق مشعل يتطنز

مشعل = اطلب له اجازة امومة ههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحكنا كلنا بقوة على تعليقه

التفتت لعمر وانا اضحك ولقيته كأن وجهه حمّر من الفشلة ورد علينا معصب

عمر معصب = الحين انتوا وش تبون .. انا راضي وش عليكم انتوا

اخذت نفس احاول اسكت عن الضحك وسألته لما تذكرت اني ماشفت معه شي يوم دخل علي الصاله

رايد = احم ... صح عمر .. انا مااشوف معك شي .. وين ملابسه .. رضاعته

شهق عمر يوم تذكر والتفت لي

عمر = صح تصدق نسيت ( وقام واقف كأنه مقروص) ابروح اشتري له رضاعه الحين وملابسه بكرة ... بس آآآآ ( وسكت )

رفع منصور راسه مستغرب

منصور = بس وش ؟

عمر = بس من وين يشترون الرضاعة ماعمري شفتها بالبقالات ولا بالسوبرماركت

ابتسمت ابتسامة وسيعة ورفعت راسي لعمر اطالعه اشوفه يمزح والا جاد هذا على هالسؤال الغبي

اخذ منصور نادر وحطه بحظنه ورفع راسه لعمر وهو يضحك

منصور = ههههههه وش بقالته الله يرحم امك .. رضاعته وحفايظه تلقاها بالصيدلية .. مر الصيدلية الحين واشتر

عمر = اهاا ( وكمل بضيق ) وش دراني انا ( وبهمس ) ماتعرفون تجاوبون بدون ضحك ..

تذكرت امي يوم كان ترسلني للصيدلية اشتري لدانه ... كانت امي تعطيني ورقة فيها رقم مدري حجم للحفايظ .. ناسي الحين بالضبط .. اللي اعرفه لهم احجام

رايد = عمر تعرف حجم الحفاظة المناسبة لنادر ؟

قطب عمر حواجبه مستنكر

عمر = لهم احجام بعد ؟

تضايقت وانا اطالعه .. طلع هذا ميييييييح .. كلش مايعرف شي والصراحة عصبت متنرفز

رايد بعصبية = انت طلعت ماتعرف شي ابد .. وشوله ماخذه عندك اجل ؟ ياخي وده عند جدتك وريح عمرك

عمر = وانا وش عرفني .. من يوم طلعت على الدنيا ماعمري شلت رضيع بيدي ..

عبد الله = ياخي شيله ماقلنا شي .. بس لا تحطه عندك و انت عليمي بهالامور

مشعل = رجعه لجدتك .. واذا كنت خايف على العجوز من التعب وده لاخوانه

عمر بصراخ = انا اخوه بعد مو بس هم

رد عبد الله ياستهزاء متنرفز من غباء عمر وعناده

عبد الله بسخرية = يعني ما يصير اخوك الا اذا صار عندك بالبيت .. غيره مايصير اخوك مثلا ؟

ضحك مشعل ومنصور عليه باستهزاء

حرك عمر يده متضايق

عمر= يوووووووه .. ماعلي منكم ( والتفت لي ) امش معي رايد نروح نشتري ( وسكتت شوي يفكر ) طيب وش اقول للصيدلي عشان يعطيني حجم الحفايض اللي تناسبه توني ادري ان لهم احجام اصلا .. والا اخذ معي نادر يشوفه ؟

سكتت شوي افكر بس منصور رد قبلي

منصور = خذه معك احسن

هز عمر راسه بايه والتفت لي

عمر = يله رايد قم

وانحنى على منصور واخذ نادر منه واعتدل واقف وهو يكلمني

عمر = يله انت ماقمت .. بسرعة

تأففت وقمت واقف ورحت لثوبي الطايح على الكنبة ولبسته والتفتت لعمر ولقيته جالس على الكنبة وبحظنه نادر ويعدل عليه المهاد وبعد ماخلص تعديل اخوه قام وهو شايل نادر .. والرباط الى الحين طايح بالارض

اخذ منصور الرباط ومده لعمر يتطنز

منصور باستهزاء = تعرف تربطه هههههههههه

طالعه عمر وهو واقف ... شوي وركل يد منصور برجله

عمر = اخوي ما احد يربطه ( والتفت لي ) يله احتريك بالسيارة

وطلع

ضحك عبد الله وهو يعلق على عمر

عبد الله = كأن مااحد صار له اخو غيره ههههههههههههه ...

سأل مشعل بجديه

مشعل = من صدقه هذا ؟

رديت وانا متنرفز ومعصب

رايد = الله يعيني على عقليته

ومشيت وطلعت من الصاله ورا عمر بس سمعت عبد الله يعلق علي بصوت عالي يسمعني

عبد الله = ماما رااااايد البسي عباتك هههههههههههههههههه

وقفت شوي .. مب كأنه اهانني .. عصبت اكثر

و رجعت منقهر وطليت عليهم ولقيتهم كلهم يضحكون ومشعل مستلقي على ظهره من زود الضحك

رايد بعصبية = عبد الله ابلع لساااااااانك لا اتوطى ببطنك الحين

وطلعت وانا اسمع ضحكاتهم العالية

طلعت للشارع معصب ولقيت عمر جالس بمكان السواق وبحظنه نادر

ركبت بمكان الراكب وعلى طول عمر عطاني نادر يبيني امسكه

اخذته وحطيته بحظني وانا اتأفف

رايد = اففففف ... طيب وشريت اغراضه وبعدين .. وشلون بتدبره هذا .. حتى رضاعته مانعرف نسويها لا انا ولا انت

حرك عمر السيارة ورد علي حكيم زمانه

عمر = ياخي رضاعة ماتحتاج شي .. اشتري من البقاله حليب جاهز واصبه بالرضاعه واعطيه اياه ( والتفت لي ) شفت كيف سهله مايبيلها

بغيت ابكي من غباءه المركب والتفتت له بطفش

رايد بملل = بصدقك والا تمزح

رد علي وشكله جاد بكلامه

عمر مستغرب = أي والله .. ليه وش قلت بعد ؟

رايد = بتعطي رضيع توه مولود حليب مثل اللي نشربه حنا

عمر = اجل وش اعطيه ؟

سكتت افكر .. مادري .. امي كانت تعطي دانه من صدرها.. بس عندي علم ان المولود له حليب خاص .. اصلا بالعقل بس مدري وش فيه عمر فاصل مخه بعد ماجاب اخوه عنده

رايد بتفكير = مدري .. وش رايك تسأل الصيدلي وتشوف

تنهد عمر وسكت

فجأة رن جوالي .. طلعته من جيبي والقيت نظره عليه

ابو فهد يتصل بك

طيرت عيوني مستغرب .. ابو فهد يتصل علي بهالوقت .. ليه .. التفتت لعمر ولقيته يطالع قدام ويسوق .. اكيد متصل عشان موضوع نادر والا وش معنى اليوم يتصل ... بس مااقدر ارد عليه قدام عمر وبعدين صح ليه مايتصل على عمر بنفسه ليه يتصل علي انا

سكت الجوال بيدي وحطيته على الصامت .. ونزلت نظري لنادر وابتسمت لبراءته يطالع السقف وكأنه يطالع اللاشي

وصلنا الصيدلية القريبة وقبل ينزل عمر سألته

رايد = عمر جوالك معك ؟

عمر = لا بالبيت ..

رايد = ليه مااخذته معك .. غريبة يعني ؟

حرك عمر يده بلامبالاه

عمر = يوم كنت جالس فوق بغرفة امي اهلي كل شوي يتصلون علي ازعجوني .. حولته للصامت وخليته فوق .. ( واشر على نفسه بغرور ) قلتلك انا ماعلي من احد ونادر بيصير معي انا وبس .. يله خلنا ننزل

وفتح الباب ونزل

تنهدت وانا افكر باتصال ابو فهد علي والا الحين الجوال بجيبي يهتز اكيد هو .. ودي ارد عليه واشوف وش يبي

نزلت مع عمر ومعي نادر شايله وافكر بعذر ابعد عن عمر واكلم جده وهو مايدري

دخلنا الصيدلية وماكان فيها زباين

شرا عمر رضاعه ولهاية وحفايض بعد ماشاور الصيدلي عليه .. وقعدنا نسأل الصيدلي المصري

وشلون يسوون الرضاعه بس مافهمنا شي من كلامه

الصيدلي = تعمل ماء فاتر و ومعلئة الى معلئتين حليب لدي ( واشر على الرضاعه اللي شراها عمر )

التفت عمر لي شوي وبعدها التفت للصيدلي

عمر = حليب وش ؟ مراعي ؟

طير المصري عيونه بعمر وكأنه عصب يحسب عمر يستهبل

الصيدلي = ايه مراعي دي ( والتفت لي او بالاصح لنادر اللي بين يدي ) ماليه ام ده والا ايه ؟

رايد = امه الله يرحمها

تنهد المصري واعتذر

الصيدلي = متأسف ( والتفت لعمر ) لأه .. عن اذنك لحزة ( وراح شوي ورجع ومعه علبه مثل علبة النيدو بس صغيره ولونها ابيض ) الحليب ده ..

اهاا .. عدت كلام الصيدلي اشوف انا فهمت والا لا

رايد = يعني ماء فاتر وملعقة الى ملعقتين من الحليب هذا ( واشرت على علبة الحليب )

الصيدلي = آه

رايد = زين بس وش معنى فاتر ؟

تضايق الصيدلي بس حاول يجاوب ماسك اعصابه

المصري = فاتر يعني مويا مش باردة ولا حارة

عمر = قل ماء دافي طيب .. لازم تتفلسف يعني

أي والله يعني لازم يتفلسف .. التفتت لعمر

رايد = يله انت خلنا نمشي

عمر = اصبر شوي ( والتفت للصيدلي ) وش بعد ؟

الصيدلي = ايه هوا اللي وش بعد ؟

عمر = لا .. آآآآ .. اقصد متى نعطيه الرضاعة ؟

الصيدلي بملل وبتنطز = ازا شفتو يعيط اديه

التفت عمر لنادر وتنهد ... نزلت نظري اشوفه

ولقيت الاخ يديه طلعت من ورا المهاد اللي عليه

سمعت عمر يسأل الصيدلي

عمر = طيب و كم الحساب ؟

حاسبنا الصيدلي واخذنا اغراضنا وطلعنا

انا معاي نادر شايله وعمر معه الاغراض ... وجوالي يهتز يجيبي

همس عمر وهو يمشي بجنبي

عمر = تبي الصراحة بغيت اسأله وشلون يحفظونه بس خفت يعصب علينا ههههه

فجأة سمعنا صوت صغير يصيح يبكي

نزلت نظري لنادر رافع حاجب

رايد = ماصحت الا يوم شفتنا شرينالك

وقف عمر قدامي خلاني اضطر اوقف .. وانحنى على نادر وهو يضحك على صوته الصغير

عمر = هذا صوته هههههههههههه ياحليييييله اول مرة اسمعه ههههههه ( ومرر اصبعه على خد اخوه )

ومشى قدامي يفتح سيارته .. ركبنا ونادر الى الحين يصيح وانا اهزه ابيه يسكت

رايد بضيق = مدري وش تبي بعوار الراس كان خليته عند اهله

عمر = انا اهله ومااحد احق فيه غيري ( واخذ الكيس وطلع منها اللهاية وفك عنها القرطاس وحطها بفم نادر ) خذ ياحلو .. هذي بتلهيك لين اسوي حليبك

التفتت لعمر بضيق

رايد = الحين وشلون نسوي رضاعته احس مافهمت شي على المصري

التفت عمر لي يطالعني بصمت .. فجأة حط يده على ركبتي يترجاني

عمر = رايد يكفي الشباب كل شوي يضحكون علي .. اذا ماوقفت معي انت من بيوقف معي ؟ تكفى رايد ساعدني مابي يصير لهم عذر ياخذون اخوي مني

تنهدت ولفيت وجهي عنه وش فيها اذا اخذوه منه ... هم اهله واهل عمر بعد ليش معتبر نفسه غير .... صعب نعتني فيه انا وهو بس .. انا ادوام وعمر يدرس بس وش يفهمه هذا ... عنيد ومو راضي يفهم

ابعد عمر يده عن ركبتي وكمل

عمر = تدري ان معاذ يبي يوصلها للمحكمة .. يبي ياخذ نادر مني بالقوة

التفتت له بصدمة

رايد بصدمة = المحكمة ؟

عمر = ايه المحكمة ( وكمل بتحدي ) بس والله ماعلي منه .. هو له اخوان وش معنى متمسك بنادر بالذات .. نادر اخوي انا

تنهدت وطالعته احاول افهمه على قد عقله

رايد = ياعمر من وين تفكر انت .. هو اخوك حتى لو كان عندهم .. واذا كنت تبي تشوفه تقدر تشوفه وهو عندهم مااحد يقدر يمنعك صدقني .. وبعدين ترا اهل نادر اهلك بعد

شغل عمر السيارة وهو معصب مني

عمر بعصبية = افففففف .. مااحد فاهمني ( والتفت لي يصارخ ) والله لو تقولون من هنا لبكرة نادر عندي وبسسسسسس

نزلت نظري لنادر ولقيته يرضع اللهاية ويطالع السقف وكأنه مايطالعه

هالولد جا وجاب معه المشاكل سبحان الله ... عيال عم وتوصل معهم للمحكمة


وصلنا البيت ودخلنا الصاله .. انا شايل نادر وعمر شايل اغراضه

ولقينا بالصاله الشباب ماعليهم الا ملابسهم الداخليه

مشعل منسدح قدام التلفزيون ويتفرج .. ووراه عبد الله جالس على الكنبة ولاب توب عمر بحظنه ومنصور بجنبه

اول مادخلنا عليهم فطسوا ضحك ومشعل يأشر على عمر او بالاصح على اللي مع عمر ( الحفايض بشكلها المميز )

مشعل وهو يشر = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عصب عمر وحذفها على وجه مشعل بقهر

عمر بصراخ = انت من أي شي تضحك

واخذ الاغراض الباقية اللي معه ودخل المطبخ معصب

تنهدت وجلست على كنبة منفردة ونادر معي يرضع اللهاية و ساكت

التفت منصور لي بجديه

منصور = احس عمر ذا فيه نفسيه .. واضح انه متفشل وهو يسوي شغل الحريم وفوق هذا معنّد

رايد بضيق = خلاص شباب خلوه براحته .. الله يعيننا بس نعتني بهالبزر

عبد الله وهو يطقطق = مااعتقد ان السالفة بتطول معه

جيت ابقول لهم عن تهديد معاذ بس سكتت لاني ماادري عمر قاله لي كـ سر والا عادي عنده اعلم الشباب

اهتز جوالي مرة ثانية وعلى طول تذكرت ابو فهد

صح فرصة اكلمه

قمت وعطيت منصور نادر وطلعت من الصاله ومريت المطبخ اشوف عمر وش يسوي .. مابيه يدري اني ابكلم جده

دخلت المطبخ ولقيت عمر واقف بنص المطبخ وبيده كوب زجاجي فيه ماء ويتحسس برودته وكأنه محتار

رايد = وش فيك ؟

رفع عمر نظره لي ورفع الكوب يوريني اياه

عمر = صبيت ماء ابيه لنادر بس احسه بارد والصيدلي يقول لازم ماء دافي ..

مشيت ووقفت قدامه واخذت الكوب منه اتحسسه .. بارد شوي

كمل عمر يسأل

عمر = عادي اعطيه الماء كذا ؟

رايد = اظن قصده لازم تحط ماء بارد وحار لين يصير دافي

عمر = انت تقول انك تذكر دانه ... علمني وشلون كانت امك تسوي الحليب ؟

سكتت شوي

رايد = اول شي امي كانت تعطي دانه حليب طبيعي .. ثاني شي متى قلت لك اني اذكر دانه ؟

عمر = انت قلته .. يوم شفنا سر نادر قلت انت والشباب انكم تذكرون اخوانكم الصغار ( وزفر ) شكلي مالي الا الشباب اسألهم يمكن احد يعرف كيف نسوي الحليب انا بعد مثلك احس مافهمت على الصيدلي

رايد = طيب ليه ماتتصل على جدتك وتسألها ؟

عمر = اوووووه .... لااا .. توني متهاوش معهم ( واخذ الكوب مني ومشى وهو يكمل ) ابسأل الشباب

وطلع من المطبخ

طلعت وراه وشفت عمر يدخل الصاله وانا وقفت بالممر وسمعت عمر يكلم الشباب

عمر = ابسأل واللي يضحك والله بهالكوب على راسه

ابتسمت يوم سمعت الشباب ضحكوا قبل عمر يقول شي

طلعت الدرج وانا اضغط الجوال على رقم ابو فهد ورفعته لاذني ... شوي وجاني صوته

ابو فهد = الووو

رايد = السلام عليكم ( دخلت غرفة عمر وغيرت رايي على طول وطلعت منها ووقفت بالممر)

ابو فهد = وعليكم السلام ياهلا يارايد .. وشلونك

رايد = الحمد الله بخير .. كيف صحتك ؟

ابو فهد = طيب .. انت ببيت عمر ؟

حسيته مستعجل

رايد = ايه

ابو فهد = اتصلت عليك ابي اسألك عمر بالبيت ؟ .. نتصل عليه ولا يرد

مثل ماتوقعت متصل علي عشان نادر ...

رايد = ايه عمر بالبيت ومعه اخوه المولود ( و مشيت متوجه لغرفة ام عمر بالمكان اللي جلس عمر فيه اول ماجا )

سمعت ابو فهد يتنهد وكمل متضايق

ابو فهد = الله يصلحه ويهديه تهاوش مع عيال عمه واخذ هاليتيم وطلع ... لا حول ولا قوة و الا بالله

دخلت غرفة ام عمر وشفت جوال عمر على السرير .. اخذته القي نظره عليه وانا ارد على ابو فهد

رايد = بتخلون الولد معه ؟ ترا عمر يدرس وانا اداوم ياعم .. واللــ

وقاطعني ابو فهد

ابو فهد = لا لا .. اكيد ماحنا مخلينه معه .. حنا خايفين على الوليَد وعمر ماهو سامع منا .. تشاورنا وقلنا نخليه معه الليلة بس

ابتسمت بفرح ... يعني مب جالس نادر عندنا مثل ماهو معنّد عمر .. حلو كذا حلو

الصراحة ارتحت

رايد براحة = يعني بكرة بتجون تاخذون المولود من عمر ؟

ابو فهد = ايه نبي لين عمر يطيب خاطره وبكرة ان شاء الله ابمركم واكلمه وعساه بس يسمع مني .. ابيك ياولدي تقنع عمر ان اللي سواه خطأ واخوه موجود متى مابغاه يشوفه اما يجلس عنده لا

رايد = كلمته ياعم بس ماش عمر عنيد

ابو فهد بتنهيده = الله يصلحه بس .. ( وهمس يكمل ) متعبني هالولد

سكتت ماعندي رد .. شكل عمر هذا مطلع ريحة جده

ابو فهد = المهم انتبهوا للولد .. حتى عمر الله يصلحه طلع من عندنا ما اخذ لاخوه شي .. شــ

قاطعته اطمنه

رايد = تو جاي عمر من الصيدليه وشرا اغراض لاخوه .. تطمن ياعم

ابو فهد بتنهيدة = الله يطمنك ياولدي .. بكرة ابمركم واكلمه .. يله مع السلامة

رايد = في امان الله

وسكرت عنه ... حسيت ابو فهد من صوته مهموم ..

المفروض على عمر يريحه مب يتعبه معه وبعناده

تذكرت ان جوال عمر بيدي ... القيت نظره عليه ولقيت 145 مكالمات لم يرد عليها

واااو شكله عمر مطنش ولا عليه .. وابتسمت لما تذكرت كلام ابو فهد .. زين والله اجل نادر مب مطول عندنا ..

طلعت من الغرفة وانا مبتسم فرحان

اثرهم يبون عمر لين يطيب خاطره .. هههههههههه ياحليله عمر يضحك

نزلت تحت ودخلت الصاله ولقيت عمر جالس على الكنبه وبحظنه نادر يعطيه رضاعته و يتأمله.. ومشعل الى الحين بمكانه منسدح قدام التلفزيون ويتفرج .. وعبد الله يطقطق بالاب توب ومنصور بجنبه

التفتت لعمر مستغرب

رايد = عرفت تسوي الحليب ؟

رفع عمر راسه لي

عمر = صبيت على الماء البارد ماء حار شوي لين صار دافي ( ونزل راسه يتأمل اخوه وهو يرضع )

شفت عبد الله يولع سجارته وعينه على الاب توب مندمج

والمسكين اول ماسحب نفس منها صارخ عليه عمر يوم انتبه عليه

عمر بصراخ = يااااويلك اذا جتني ريحتك ... طفهااااااااا

رفع عبد الله نظره لعمر مستغرب وفمه فيه الدخان توه مانفثه

ابتسمت ماامداه يولعها الا استلمه عمر

كمل عمر هواشه لعبد الله وهو الى الحين ماسك الرضاعة لنادر

عمر بعصبية = ابلع دخانك .. خلني اشوفك تطلع الدخان منك .. ابلعه ناوي تكتم اخوي برييييحتك .. خلك بس تطلع الدخان براااا .. ابلعه

ضحكت انا ومنصور على شكل عبد الله اللي مسكر فمه ويطالع عمر ومتورط بالدخان اللي بفمه بس غصب عنه نفثه برا

عبد الله = بسم الله خرعتني طيب ( وطفا السجارة بغطا الاب توب وعيونه على عمر وكمل معصب ) يااخي وشفيك ... دايم ندخن ببيتك ماقلت شي

منصور وهو يضحك = عموووور خل نادر يتعلم من الحين هههههههههههه

همس عبد الله يتطنز والى الحين متضايق

عبد الله بضيق = صار عنده اخو وبلشنا

جلست بجنب عمر على الكنبة وقبل اجلس ارسلني عمر

عمر = وانت رح هااات عشا جوعاااااان

اعتدلت واقف وزفرت

رايد = اففففففف لازم انا ؟

عمر = مافيه غيرك يقدر يطلع ويدخل .. لو ابرسل هالمجانين الثلاثة شافهم ابو احمد .. رح بس هات عشا .. معك فلوس والا اعطيك ؟

رايد بضيق = اففففف معي ( وطلعت من الصاله وانا مالي نفس اروح )


اخذت سيارة عمر ورحت للمطعم

وانا انتظر العشا وقفت بالشارع اشوف الرايح والجاي

تحققت امنية عمر وصار له اخ .. متى تتحقق امنيتي واطلع انا واخواتي ببيت لحالنا .. احرار بدون تسلط عمي علينا

متىىىىىىىى

اليوم الصباح رحت للبنك اسأل عن القرض وياليتني مارحت .. ما استفدت الا القهر والغبن ..

سألت الموظف عن القرض وقال البنك مايعطي الا الموظف الرسمي او موظف حكومي وانا موظف بسوبرماركت وبراتب ضعيف ويمكن استمر عندهم ويمكن مااستمر .. على حسب مزاجهم

وفوق هذا يوم عرف الموظف عن عمري قال لا .. انت تحت السن القانوني

كرهت هالكلمة .. انا مدري اللي تحت السن القانوني مالهم رب ؟ يبونه يموت مثلا والا وشسالفة .. أي واحد تحت السن القانوني يقولون له لا لا لا

وطلعت من البنك وانا منقهر ... حتى الكرت العايلة مع عمي ... مااقدر اسوي شي

مدري وش اسوي .. ودي استاجر باسرع وقت ...

انتبهت على اللي يناديني وتنهدت واخذت طلبي ورجعت للشباب نكمل سهرتنا

وعلى الساعة 1 اخر الليل رجعوا الشباب لبيوتهم .. بكرة خميس ماعندهم دوامات بس انا عندي دوام ولازم انام وعمر يقول تعبان الى الحين من اثر الحمى ويبي ينام هو الاخر .. وبعد ما انبح صوتي وصوت عمر وحنا نترجاهم يطلعون ويخلوننا ننام بسلام .. وبعد حب خشوم وترجي طلعوا



 

رد مع اقتباس
قديم 08-21-2020, 01:35 PM   #45
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





الساعة 3 اخر الليل


تحركت وانا نايم منزعج من صوت نادر وهو يبكي .. جلست بضيق وانا افرك عيني نعسان ..

الصاله ظلام الا من نور خافت جاي من المطبخ والممر .. وبصعوبة فتحت عيني ادور على نادر هالمزعج .. ولقيته بالارض يبكي و المهاد اطرافه كاشفه عنه ولا عليه لا لحاف ولا شي .. وبجنبه عمر بملابسه الداخليه و منسدح على ظهره وغاط بالنوم وساحب اللحاف عن اخوه وهو مايدري

انا نمت قبلهم .. اللي اذكره قبل انام ان عمر كان جالس بالارض و يعطي نادر رضاعته .. ولا ادري متى ناموا

قمت عن الكنبة متضايق .. وراي دوام ابي انااااااااااام .. اففففففف وهذا وهو ليلة بس مزعجنا هالنادر وشلون لو استمر عندنا ...

ولعت اللمبات ورجعت و جلست بالارض عند نادر وشلته وانا نعسان وانادي عمر ابيه يقوم يسكت اخوه

رايد بضيق = عووووووومرررر قم نااااادر يصيح

شميت ريحة خايسه ونزلت نادر بالارض على طول وسديت خشمي عن ريحته

رايد = اففففففف بعد

مديت يدي وحطيتها على صدر عمر اهزه

رايد = عمرررر قم ( وصارخت ) ياخي قم سكت اخوك

تحرك عمر وهو نايم وابعد يدي عنه وانقلب على جنبه معطيني ظهره

نزلت نظري لنادر الى الحين يصيح وشكله من زمان وهو يبكي

مديت يدي ومسكت كتف عمر ولفيته لي بقوة وخليته يرجع ينسدح على ظهره

رايد بعصبية = عووووومممررر ماتسمع انت .. نااااااااااااااادر يصيييييييح

اخيرا انتبه عمر ويالله يالله فتح عيونه يستوعب وجلس متربع وهو متضايق ونعسان

عمر بكسل = افففففففففف ( واخذ نادر وحطه بحظنه وكمل وهو مغمض عيونه من النعاس ) توني مفرغ قارورة كاملة بفمه وش يبي بعد ( ورفع يده لشعره يتحكحك من الكسل )

رديت عليه وانا متنرفز .. هذا اللي كنت خايف منه

رايد = وتراه موسخ ... يالله الحين ورني وشلون بتدبرها

طالعني وعينه يالله يفتحها من النوم

عمر بضيق = لا تقول ( ونزل نظره لنادر وبعدها رفع راسه لي متورط ) مااعرف.. تكفى رايد غسله انت .. والله توني نمت منه

رايد = وانا وش عرفني وبعدين بكرة عندي دوام فترة وحدة الصباح ومانمت الا ساعتين بس ( واشرت على نادر اللي ازعجنا ) ياخي سكته

عمر بكسل = والله توني نمت وتعبااااان ( وتلفت يدور شي ) وين لهايته

دورت معه ولقيتها طايحة تحت الطاولة الصغيرة .. اخذتها و مديتها على عمر واخذها مني وحطها بفم اخوه .. شوي وشفنا نادر يلفظها وكمل صياااح

عصب عمر وصارخ على نادر كأنه يفهم

عمر بعصبية = تتشرط انت ووجهك ( وتلفت يدور رضاعته ) وين رضاعته كانت بجنبي قبل انام

عصبت من الطفش قرب يذن الفجر وانا مانمت

رايد بعصبية = وش فييييييك انت كل شوي مضيع اغرااااضك

وقعدت ادور معه عن الرضاعة ولقيناها تحت البطانية

فيها حليب شوي .. اخذها مني عمر يطالعها ماله نفس يسوي حليب جديد

عمر = يوووووه لازم الحين اقوم اسوي ( ونزل نظره لاخوه وهو يبكي ) ماتعرف تصبر للصبح .. افففففف

وقام وهو شايل نادر والرضاعة معه وطلع من الصاله

تنهدت وانا اطالعه

مثل ماقال عبد الله .. ماراح تطول السالفة معه .. هذا وهي ليلة وحدة وتعب معه .. الحمد الله ان وراي دوام بكرة عشان اتعذر ولا اساعده .. خله يعرف غلطته ويرجع الولد بمكانه الصحيح

قمت بسرعة وانسدحت على الكنبة الحق على النوم قبل يذن

ربع ساعة وشفت عمر يدخل وملابسه الداخليه مبلله ومعه نادر عاري بالكامل و مغسول .. نزله بالارض على البطانيه وهو كأنه يهاوش نادر

عمر بعصبية = خلك تعيدها بس

وطلع بسرعة من الصاله

رفعت راسي اضحك على شكل عمر .. والتفت لنادر وهو الى الحين يبكي

ورجعت انسدح احط نفسي نايم وفاتح نص عين احتري عمر يجي واشوف وشلون بيتصرف

رجع عمر ومعه مهاد نادر ورضاعته ومر على طاولة التلفزيون واخذ وحدة من الحفايض

مسكت نفسي لا اضحك وانا اشوف شكل عمر وهو يعتني باخوه ... شكله غلط وفوق هذا يكابر

جلس عمر بوضعية التشهد عند رجلين نادر الصغيرة .. واخذ حفاضته وقعد يقلبها بين يديه متورط ..

شوي ورفع راسه يشوفني نايم والا لا

عمر = رايد نمت .؟

مارديت عليه حاط نفسي نايم

تنهد ونزل نظره لنادر وسمعته يهمس وهو يحط يده على صدر نادر كأنه يواسيه

عمر بحزن = الله يرحمك يمه

وكمل شغله بصعوبة من جهه نعسان ومن جهه مايعرف ومن جهه نادر مستمر يبكي ويتحرك واجد

جلس عمر متربع ساند ظهره على الكنبة اللي وراه وحط نادر بحظنه ولف عليه المهاد واخذ رضاعته وهو يتحسسها بيده ..

عمر بضيق = اففففففففف بااارد ... نسيت احط عليه ماء حاااار ( ورفع راسه لي يطالعني ) راااااايد قم حرر ماء .. عاجز اقوم وبي نووووووووووم

مارديت حاط نفسي نايم

عمر = رااااااااااايد

مارديت

عمر بضيق = يووووووووه ..

و قام وهو شايل نادر واخذ الرضاعة معه وطلع من الصاله

طالعته وهو يطلع .. انت اللي جبته لنفسك ياعمر

تحمل اللي يجيك

و غمضت عيوني احاول انام قبل يذن


ونمت وانا ماادري


الخميس

الساعة 6 صباحا

طفيت المنبة وجلست على الكنبة وانا مكسل ... رفعت نظري لعمر ولقيته جالس بمكانه امس .. ماد رجوله وساند ظهره على الكنبة وراه وراسه مايل ونايم وهو مايدري عن نفسه

و بحظنه نادر نايم وعليه مهاده ... ابتسمت غصب عني على شكلهم

قمت وطلعت من الصاله بهدوء عشان اصلي وارجع انام قبل وقت دوامي الساعة 8





الظهر .. الساعة 11 ونص ..


طلعت من الدوام وركبت سيارة عمر ورجعت للبيت .. وانا داخل الحارة شفت من بعيد سيارة مصعب واقفة عند باب بيت عمر وفيه واحد ماميزته من بعيد

وقفت سيارة عمر قدام بيت ابو احمد وقبال سيارة مصعب ونزلت من السيارة وعيني على سعود اللي جالس بمكان السواق وشكله يحتري احد

قطبت حواجبي مستغرب .. سعود !!! وش جايبه بهالوقت

نزل سعود من السيارة يوم شافني .. وبعد السلام والسؤال

رايد مستغرب = ليه جالس بالشارع ( واشرت على البيت ) تفضل حياك

سعود = لا لا .. انا بس جاي اوصل جدي يبي عمر وقاعد احتريه يطلع

التفتت اطالع للبيت محتار

وشلون الحين ... ادخل والا اخليهم براحتهم يتكلمون .. التفتت لسعود اسأله

رايد = عشان موضوع نادر ؟

قطب سعود حواجبه مستغرب

سعود = نادر .. مين نادر ؟

رفعت حاجب واحد مستغرب

رايد = اخو عمر ( وسألت اتأكد ) مو اسمه نادر ؟

سعود مستغرب = لا فارس .. مين قال ان اسمه نادر

انلحس مخي الصراحة .. الحين النتفه اللي داخل وش قرروا اسمه .. نادر والا فارس ؟

رايد = عمر مسميه نادر

حرك سعود اكتافه بلا مبالاه

سعود = حنا نقوله فارس

هزيت راسي بايه ولا علقت .. شكل هالولد بيصير مثل بعض الناس اللي لهم اسمين

جلسنا انا وسعود على شنطة سيارة مصعب نسولف ونحتري ابو فهد وعمر يخلصون


نص ساعة مرت وحنا الى الحين نحتري لين طفشنا واحترقنا من الحر

فجأة شفت ابو فهد يطلع من بيت عمر ويالله يمشي ومعه نادر شايله بين يديه وعصاته معلقها على يده

نزلت انا وسعود عن شنطة السيارة وتوجهت على طول اسلم على ابو فهد

جا سعود واخذ نادر عن جده وهو يسأله

سعود = هاه خلاص .. طاح اللي براسه

تنهد ابو فهد بحزن ولا رد على سعود والتفت لي

ابو فهد بحزن = متى مابغيتوا تشوفونه تلقونه عند عيال عبد العزيز ومايصير خاطر عمر الا طيب ..

ومشى متوجه لسيارة مصعب وركب بمكان الراكب ... حط سعود المولود بحظن جده ودار حولين السيارة وركب بمكان السواق .. واشر لي بيده يعني مع السلامة

وراحوا


تنهدت ودخلت بيت عمر ... الله يعيني اكيد معصب الحين

دخلت الصاله .. ووقفت عند مدخل الصاله وانا اشوف عمر قدامي

جالس على الكنبة ومنحني وحاط راسه بين يديه و ماعليه الا ملابسه الداخليه

تلفتت بعيوني على الصاله . ولقيتها على وضعها .. البطانية طايحة بالارض .. ورضاعة نادر طايحة عند البطانية وبجنبها اللهاية وعند التلفزيون حفايظه مااستخدم منها الا وحده

الله يهديه عمر .. متهور و يعاند بدون تفكير .. رجعت التفت لعمر و تنهدت وانا اشوفه .. عمر مكبر السالفة .. اللي يشوفه الحين يقول كأن مصايب الدنيا كلها فوق راسه

جلست على الكنبة قباله وعمر الى الحين مارفع راسه مع انه اكيد حاس بوجودي

وشلون الحين اواسيه وهو مافيه مشكلة اصلا

تنحنحت

رايد = عمر ... ترا مـــ

ورفع عمر راسه يقاطعني بصرخة

عمر = بس خلااااااص مابي اسمع شي

بلعت لساني وانا اطالعه ...

التفت عمر لمكان الرضاعة وقعد يطالعها بنظرات معصبة

فجأة قام منقهر ومشى خطوات وركل رضاعة نادر برجله وضربت الكنبة بقوة

وكمل بصراخ

عمر = شيل هالاغراض ما ابي اشوف شي بهالبيت.. ( والتفت لي منقهر ) ليش مالي حق بنااااادر ليش .. وش ذنبي اذا خلقني الله وحيد ... ابيه يصير عندي .. ليه مب راضين يفهمووووون لييييييه .. مابي اطل عليه من قترة لفترة .. ابيه يكبر عندي ... ابي احس آآآآ ( ولف وجهه عني وسكت )

طالعته بصمت وانا اشوف انفاسه سريعه من العصبية و ملامحه شوي ويبكي بس ماسك نفسه بالقوة

عطاني عمر ظهره يبي يطلع وهو يكلمني

عمر = خلني ابي اصير لحالي

وطلع

قمت ورحت اشوف وين يروح ... وشفته يركب الدرج رايح فوق ..

تبعته ووقفت بنص الدرج وانا اشوفه يدخل غرفة امه .. تنهدت ورجعت للصاله وانا متضايق لزعل عمر ..


مسكين امس كان فرحان باخوه مرة .. شوي ويصير امه من فرحته فيه والحين احسه يقول يافرحة ماتمت

حاس فيه الصراحة



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM
عَشآن الحُب!*مكتملة* AM. روايات عامية 82 06-23-2020 07:48 PM


الساعة الآن 10:29 PM