••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


عَشآن الحُب!*مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2020, 05:41 PM   #41
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء الع ـشرون :.

" يآ قَلبِي ..{ إِفْهَمْ مَآلِي × غِيرهـْ .. ~ بـِ دِنْيآايْ ,؛
ويآرُوحِي !! تَكفِين × دِخِيلِگ × لاآ تِفَآرِقِينَهـْ ..
أخآف *بِالغَ ـلطْ * مَرّه // مآا يِصِير وَيّآايْ ..!
تِحْ ـلِفينْ إِلا مَايِجِيگْ .. ~ وْ|[ قَسَمْ ]| إلاآ تِجِينهْـ .!"

/
\
/

المهم انتظرت برى سيارة ولد عمتي ماشفت ريم ولا نجوى مدري وينهم المهم اول ماجاء انتظر تشوي بعدين صعدت ابحترمه واسكت مالي خلق هوشاته ..
قال : بنت خالي !!
قلت : همممممم
قال : تلثمي ..
رفعت عيني : قسم مو فاهمه عليك شوي تلثمي شوي فكي اللثمه ماصارت ...
قال بصوت حاد اول مرة اسمعه : قلت تلثمي !!
كنت برد عليه بس سمعت طرق على الشباك فتحته كانت ريم ..
ريم : هااي
قلت : هلا وينك يابت قسم لفيت الدنيا قلبتها مالقيتك
ريم : نسيت اقولك ذي اللي قدام سيارة ملوك حطيت الاكياس فيها وهذا هم ..
قلت : ياعمري والله انا خفت نسيتي بعدين مين يشتريلي ؟! اموت عليك
ريم : ادري
انتبهت ان فيه كيسين .. قلت : خير ؟؟ اثنين ؟! حد قالك ان فوفي يرتب اظافره ؟!
فطست ضحك : لا مو فوفي اقصد نجوى
قلت : اهااا
ريم : ايه لاانسى ملوك يقول لك تسلمين بقوة بعد
قطبت : ليه باذن ربي
هزت كتوفها : مدري والله روحي اساليه
قلت : وش وراي
فتحت الباب احسن شي انه مااعترض .. رحت للسيارة اللي قدامنا مباشرة وطقيت الشباك فتحه ..
قلت : هلوو ابي اسالك تقل لي تسلمين .. خير ؟!
ابتسم : ماقالت لك ريوم ؟!
قلت وانا العب بطرف الشيله : لا تقول اسأليه ..
قال : انقذتيني من مشاكل الوظيفه وطلعت كملت سهر مع ريوم
ضحكت بقوة : مو صااحي
سمعت بوري وراي اكيد تركي تجاهلته شفت ريم ..
قلت : بعدين اخبرك بشي ذكريني .. أوكي ؟!
هزت راسها مبين من ملامح عيونها انها ابتسمت من تحت اللثام .. رحت لسيارة تركي وانا احضر لي كلام اعرفه بيمسكني تهزيئ .. صعدت
صرخ : ساعه !!
سكتت عنه حرك .. قلت : نجيو ..؟
نجوى : خير ؟!
مديت لها الكيس : ذا من ريوم لك
نجوى : لي انا ؟!
قلت : اجل لجدي فيصل ؟!

مسكت المبرد وحطيت رجل على رجل وبديت ارتب اظافري والمعهم وكل شوي اناظر المرايا القاه محترق هه احسن ..
بصراحه رحمت بناته يلبسم 34 عبايه غير الملابس المحتشمه ..

قال : تغطي احسن لك
قلت بعناد : كيـ...ـفي مزآآآ جي على راحتي مو شغلك فيني ..
ابي ارجع له حركته .. قال : ماتستحين ؟!
قاطعته : قبل لا اشوف وجهك كنت استحي ..
تذكرت مروى هه حتى عدوك يوحشك ..
قال : معليه الحين تغطي عيب !!
مابقول لكم بصراحه ماافتشلت بس مين هوا يتحك فيني ؟! وولد عمتي !! وخير ؟؟يعني يقاله يخاف علي !!
قلت : اولا اختنق ثانيا ماتعودت بالخُبر اتغطى ..
قال : اللي ابيك تفهمينه يابنت خالي انك من الدمام مو من الخبر
حسيت من نبرته سخريه ..
فـ قلت بنفس النبرة : صدق !! تصدق طول عمري احسب نفسي من الخُبر ؟!تدري ليه ؟! لاني ولدت في الخُبر وكبرت فيها ولاول مرة ازور الدمام .. لوقلت فيصل دمامي معليه لانه ولد فيها بس مالك حق تقول اني من الدمام ..
احترمت نفسي ونزلت رجلي ولفيت حجابي وضبطته .. قلت : عاجبك كيذا ؟!
لف علي : مش بطاله
قلت : مو كيفك غصب عنك حلوة ولا شايف نفسك ابيض يعني خلاص احلا مني
تأفف : لا اله الا الله وحد قال عني كيذا يابت ارحميني افهمي
ابتسمت لنهايه النقاش الحاد خلاص يكفيها هوشة اليوم خل لبكرا شي اهاوشه فيه .. وصلنا البيت ودخلت شفت نورة تذكرت البارح لازم الليله اتأكد ماكذب نايف المحقق كونان صعدت غرفة نجوى بعد مامريت على غرفتي ريحتها الله لايوريك دخلت وغيرت ملابسي صليت صلاة ربي احس بنعاس على طول نمت ..

*
*
*

صحيت قبل اذان العصر نزلت شفت الكل مجتمعين فيه رحت جلست مع نجوى اسولف معها واحشتني .. وصعدت غرفة نجوى وانتظرت الصلاة صليت وذاكرت تقريبا على اذان المغرب صليت ونزلت تحت جيعانه موت اول ماشفتهم تجمعوا جلست معهم تصدقون واحشني انسان ؟! لاتقولون نايف ولا فيصل ولا خالتي ولا ميشو .. تدرون مين ؟!
راشد الماجد وحشني صوته بقوه خخخ وحبه داخلي جوه !
قلت : عمتي !!
عمتي : نعم حبيبتي ؟!
قلت : ابي مسجله ؟!
قطبت ملامحها وبان على الجميع التعجب .. حطت ملعقتها وقالت : ليه ؟!
ابرقص معها بعد ليه ياعمتي ماتدري اش يسوون بالمسجله ؟!
قلت : عندي كاسيتز بخاطري اسمعهم ..
هزت راسها بـ طيب وكملت عشا ..
كان الجو هادي ومافيه حد يتكلم خلصت كعادتي اول وحدة اقوم ..
صعدت الغرفة وذاكرت خصوصا بكره عندي اختبار بصراحه شاغله بالي قضية نورة بس معليه كل شي وله ان شاء الله حل ..
اذن العشا صليت وجلست شوي بغرفة نجوى بعدين نزلت على وقت نزلتي سمعت صوت الباب ..
قلت : مين اللي طالع ؟!
عمتي بابتسامه : تركي ..
ابتسمت مجامله .. عيب المرأة تبتسم بوجهي واطنشها واخصرها .. جلست جنب نورة ابي اتكلم من اللقافه
بس قلت : نورانو
ابتسمت : نعم ؟!
قلت : ابي اطلب منك طلب ياريت ماترديني ..
نورة : امري بس ؟!
قلت : ابي انوم الليله معك في الغرفه ..
صرخت : بجد والله ؟! حياك الغرفه غرفتك انتي داخله وانا طالعه
ابتسمت براحه انتظرت شوي وصعدت معها ماكان فيه اي شي نمت بسلام ..

*

صحيت الساعه 4 صليت وذاكرت احس بتأنيب الضمير اول مرة مااذاكر بس نا احضر اول بأول وماعندي مشاكل او صعوبه .. قريت دعاء وبعدين تحممت طلعت افكر اش بسوي بشعري فكرت ثم قررت ارفعه .. جففته بالشيسوار ورفعته نزلت لي خصلات كالعادة كحله مع قلوس بصراحه ابي احتشم اليوم كل يوم تهزيئه بالطالعه والنازله لبست مريولي ولفيت الحجاب باحترام .. طلعت اقل عبايه عندي مطرزة .. كلها اسود بس في الاكمام شوي زخارف صحيح مخصرة بقوة لكن مع ذلك محتمه ..
المهم رشيت عطر لين قالت العطر ارحميني بس ونزلت تحت تصدقون ماحسيت لنورة وهي تقوم ؟! المهم سيبنا منو رحت لغرفة نجوى لقيتها مو فيه ..نزلت تحت ابي اكل جبن مع خبز بس تذكرت معلومه ان الجبن يجعل الانسان كثير النسيان .. المهم افطرت ورحت للمدرسه تقريبا كان عندنا الحصه الاخيرة فراغ حليت كل واجباتي ماشاء الله علي اشتغل اوقات الفراغ بالشيء المفيد ههه المهم انتهى اليوم باحداث طبيعيه ..
رجعت البيت صليت وذاكرت لاحظوا اني ذاكرت من بدري اليوم المهم بعدها رتبت كتبي في الشنطه ..
اليوم الاحد ياااي احب يومين عندي الاحد والثلاثاء مدري ليه ؟! المهم نزلت تحت بعد اذان العصر وجلست مع الجميع كانت سوالف عاديه فلانه سوت كيذا وفلانه قالت ... بس تصدقون من اول يوم دخلت ذا البيت ماشفت ابو تركي مدري هو منفصل ولا ايش ولا الكل قال له اني مااستحي وخاف .. كل شي يجوز ..
وسط الكل اتجهت للتلفون ودقيت على صديقي العانس هه مثل ماقلت من قبل اني مااخبي شي بقلبي اعطيها بالوجه .. أول مارد
قلت : اهلا بالعانس شخبارك ؟!
الكل سكت وصار يناظرني توترت واضطربت ..
فيصل : خير ياختي محد عانس الا اللي قايلها اجل قربتي تطقين العشرين ومحد طق بابك ؟! ياختي استحي شوي
ضحكت : سخيف ! والله ناظر عمرك انت مع خويك كان هو على الاقل خاطب انت ولا شي عاد مدري كيف انت .. عيلتنا كلها اول ماتوصل ثالث ثانوي اعرست وانت 22 ومابعد صار شي ..
فيصل : لي اسبابي والله
قلت بسخريه : بالله ايش ؟
قال : أولا وهو الاهم انك باقي مااعرستي واخاف تنشبين في حلقي ..
قلت : وجع ياحمار .. كمل
فيصل : ثانيا انا اللي ابيها ما بعد خلصت دراسه واخاف على مستقبلها ثالثا انا ابي اثبت نفسي واكون اصرف عليها وكل شي تبيه اقول من عيوني مو اقول بطلب فلوس من خالي او عمي ..
صفرت : يارب ان ترزقني بـ...
سكتت قسم ان كملت قالوا ماتستحي ..
فيصل : بايش ؟!
قلت : مو شغلك حكي بنات المهم ياحمار اش تسوي ؟!
قال : ابدا اناظر التلفزيون وآكل فصفص ..
ضحكت : معك احد ؟!
قال بملل : لا كانت مروى فيه بس دق جوالها ..
سكتت مدري اش اقول اعترف له انها مابعد تابت عن العيال ولا ايش ..
فيصل : سوير
ابتسمت : تصدق ذكرتني بخالي .؟!
فيصل : الله لايوريك قالب البيت فوق تحت صلحوا وقوموا بس يتأمر مايقوم يسوي لنفسه شي
قلت : مالت عليك ذا خالك يابومه
قال : طالع على اختي ..
سكتت عنه ..
فيصل : ايه اش لونك بعد ؟!
قلت بهبال : أبيض فيه سمار على خفيف ..
فيصل : ابي اعرف هذي عقدة ولا ايشش ؟ متعقدة من بشرتك روحي صبغيها ..
قلت : هيهيهي بموت مو قادرة ععلى خفة دمك .. اصلا كل الناس يموتون عليها يحصل لهم اصلا وثانيا انا احب الاسمر اكثر من الابيض
صفر : قصدك نايف ؟!
ابتسمت بخجل : ياحمار ياوجه القرف يامقزز يامحترم اسكت عني .
فيصل : يوه ! اختي انحرجت بخاطري اشوفك بس
قلت : مين قلك اني انحرجت من كلامك ؟!
فيصل : قابليني بس
ضحكت من الفشيله .. قلت بغير السالفه .. قلت : اش طبخت اليوم ؟!
قال : يوه طبخت بيض بالجبن !!
فطست ضحك : روح اكله
صرخ : يووه نااايف !!
قلت : اش فيه "؟!
قال : مالت عليك قايل لي اصحيه .. باايو
ابتسمت : بايو
قفلت الخط ياعمري يانايف متعود انا اللي اصحيه وطيت راسي وانا اتذكر حكي فيصل رغم انه مايحرج بس ذكر اسم نايف بلحاله يلخبط كياني كله ..
قال ايش قال طبخت بيض بالجبن ..!
نجوى : ممكن تسلفيني من بنك الابتسامات اللي عندك ؟!
قلت : لا .. عندي بعد خمس دقايق دعاية كرست
نجوى : هيهيهي بايخه ..
قلت : هيهيهي طالعه عليك
نجوى : ادري
قلت : وانا ... وضحكت
نهى : استغفر الله بس انهبلت وجلست
كملت ضحك بهستيريا ..
نهى : هيي اش بك ؟!
ناظرت تركي وفطست اكثر مدري مسجله نكته على وجهه ولا ايش ..
نجوى : اللهم سكنهم في مساكنهم
ماقدرت اسكت ..
تركي : عاد بنت خالي ضحكت ايش يسكتها ؟!
ضحكت اكثر لانه صاير يناديني بنت خالي وانا اقول ولد عمتي حطيت راسي بين ايديني ابي اسكت وبطق النعول تكرمون بالموت سكتت

الجو صار هادي والكل يناظرني تقريبا 3 دقايق على ذا الوضع
قلت : اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث
فطست نجوى بضحكه غريبه وتبعتها نورة ونهى .. عمتي : انهبلوا بناتي وجلسوا والسبب بنت اخوي
ناظرت عمتي واكتفيت بالابتسامه ورحت لعالم ثاااني كله احلام مع نايف .. مدري مجرد ذكر اسمه احس بطني يألمني ودوخه وهستيريا وجنون .. كيف لا وهو حبيبي منذ الصغر ؟ حلوة ذي منذ الصغر .. لفيت نظري الى تركي اللي موطي راسه الظاهر يفكر .. ناظرته سبحان الله مدري هو فعلا يشبه نايف بالملامح ولا من زود حبي اشوف الكل يشابهه نفس رسم العيون ذي العيون اللي ذوبتني بحبها عيون نايف وضحكة نايف وهمس نايف وبسمة نايف وسلمى نايف !!
مو قادرة استوعب ان نايف لسلمى رغم انه يوم صار عمري 12 خبروني بالخبر الصاعقه .. انه لسلمى وبس ..!
بس مايمنع اني احلم فيه وانا جنبه يشاركني كل ضحكه وحزن والم ..!
سمعت صوت : هيييي انتي اش فيك ؟!
عرفت من الاسلوب انه ولد عمتي القرف سكتت وخصرته .. شوي وشفته يناظر امه : ماما ! كيف تسمحين لها تناظرني ؟!
ملييت منه ومن حكيه ومن دلعه .. يابوي انت كبرت وباقي عند امك ؟!
وقفت وصعدت غرفة نجوى صليت المغرب ثم جلست بالغرفه ملانه موت فكرت اجهز اغراضي وارتبم بدولابي وغرفتي .. وفعلا فزيت ورتبت الشنط ورحت غرفتي فتحت الشباك وقفلت الباب وبديت ارتب اغراضي وانا ادندن باغنيه راشد " المسافر " ياناس فديت ذا الصوت وراعيه .. انتبهت ان فيه مسجله على الكومدينه حلو كيف ما انتبهت لها من قبل ؟!
المهم رتبت كل اغراضي بالغرفه اخذت معطر جو بخاخ ورشيت بالتكييف وانتشرت الرائحه الزكيه في كل مكان كرز يجنن .. اذن علي العشا وانا مابعد خلصت صليت بغرفة نجوى ورجعت لغرفتي لا تستغربون بس اذكر انه مستحب ابدي بصلاة الفجر .. رجعت لغرفتي وكملت ترتيب اغراض رحت غرفة نجوى آخذ كتبي
سمعت صوت نهى تقول : وينك انتي ساعتين يالظالمه صاعده لخالي وأور بالغرف ؟!
ابتسمت : آمريني بس ؟!
نهى : امي تقول ماكليتي شي من الصبح انزلي تبيك خصوصا ماتعشيتي معنا ..
قلت بابتسامه : ابد مو مشتهيه
سحبتني من يدي ونزلت ناظرت الساعه 9 نصف .. حلو يمدي
قلت : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام والرحمه
جلست جنب عمتي وقلت : آآآهـ بس آهـ تعبانه موت ياعمتي
عمتي : لااا ؟! سلامات اش بك
قلت : مدوخه موت واحس جسمي مخدر ومتكسره بقوة ومو قادرة افتح عيني من النعس
عمتي : طيب وصيتهم يصلحون لك خبز مع جبن تاكلينه !
ماحبيت اكسر خاطرها .. فـ قلت : تشكرات كثيرات يااحلا عمه والله وتعرفين ان اسرع طريق لقلب سارة الخبز مع الجبن ..
ضحكت عمتي .. قلت : طيب خلهم يعجلون لاني مشغوله كثير
الكل ابتسم .. فعلا وصل الخبز مع الجبن اخذت نوران بحضني واتمصخر عليها امد لها واشيله عنها ..
وقفت : كراميت فوق كل شي !
صفرت مع تصفيق : أووه عاشت نوران من وين متعلمتها تجننين
ابتسمت بقوة : صدق ؟!!
قلت : أكيد مين ألفها لك ؟!
ناظرتني وابتسمت : انتي تقولين قلدتك ..
لعبت بطرف انفها : اها يعني كل شي اسويه تقلديني ؟!
هزت راسها بـ ايه ..!
قلت : هين أجل ..
سكتت فتره ثم حطيت صينيه الاكل على الطاوله : الحمدلله .. يلا تصبحون على خير يلا نوران
نجوى : ساره !! وين ؟ قسم ماصرت اشوفك
قلت : بصراحه رتبت غرفتي وبخاطري انوم فيها من الحماس ابي انوم من وقت
نجوى : يالخاينه ماقلتي لي ؟!
قلت : هذا انا قلت لك حياكم باي وقت الغرفه غرفة بنت خالكم
ابتسمت نهى ..
صعدت السلم مع نورة حسيت بحركه خلفنا لفيت كان تركي اكيد يبي يطلع طنشته ورحت غرفة نورة وحطيتها ورحت غرفتي أكمل ترتيب صارت غرفتي تجنن لاني أضفت عليها لمسات فنيه مني صارت تهبل .. واخيرا خلصت باقي العطور والكريمات وفعلا رتبتهم على جنب المرايا ..

ناظرت يدي شفت الساعه 12 ونصف يوم ! تأكدت من ان شنطتي كامله وانسدحت على السرير ولأول مرة دعيت من داخل نفسي يجي اليوم اللي اختار مع نايف غرفتنا هه الحلم الوحيد اني اتزوج نايف ومو حرام اني احلم بأي إنسان .. غمضت عيوني وانا احلم بنايف أحلام يقظه شيء ماتذكرته الا وهو نورة قمت بدون حتى ماالبس حجاب ومشيت بهدوء لغرفة نورة حطيت اذني على الباب ماسمعت شي ابد هه الظاهر انا خرفت كنت بفتح الباب بس غيرت رايي دخلت غرفتي ونمت براحه لاتوصف وانا احمد ربي ان نورة مابها شي ..!

*
*
*




 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 05:42 PM   #42
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





((2))
صحيت كعادتي الساعه 4 صليت وتحممت بعدين جففت شعري على داخل وماحطيت به شي حطيت لي كريم ولبست مريولي جلست ساعتين عند مرايتي اناظر بشكلي واقول اش ناقصني واخيرا تذكرت الكحله هه صدق خبلا حطيت لي على خفيف ومرطب احمر لبست حجابي واخذت شنطتي وعبايتي وطلعت من غرفتي وقفلتها بالمفتاح .. على قول نايف مال قارون فيها هه لعانه مني .. نزلت تحت لقيتهم كلهم ..
قلت : صباح الجوري ؟!
الكل : والنور
قلت وانا اجلس : يوه نجوى اليوم صاحيه بدري اش صاير بالدنيا ؟!
نجوى وهي تأشر على عمتي : من الصبح مصحيتني قهرر
ابتسمت وصلحت لي جبن واكلتها شربت من عصير الفراوله وقمت شوي وقام تركي ..
قال : وجع استحي يلا قومي لاتسمنين !
نجوى : مو شغلك فيني
عاد انا بغيت اموت ضحك بس ياخوفي يقولون مهبولا ..
طلعت معه ولحقتنا نجوى اغلب شي كان يسولف مع نجوى اما انا موطيه راسي واناظر باظافري ياقلبي يجننوا .. المهم وصلنا للمدرسه في الفسحه نزلت كتبي معي وحليت الواجبات اللي اعطونا هما اليوم مع ريم وانا استمع لسواليفها كل شي ملوك وملوك ودي اعرف اسمه بس خخخ ملقوفه مابتغير ..
أول مارجعت من المدرسه صليت وسويت لي نص كافيه فتحت التلفزيون اناظره حطيت على قناة مااذكر اش كانت بس المسلسل سعودي مو ذاكره اسمه خخخ لاني اول مرة اشوفه .. كنت احس بالملل كنت بذاكر بس تذكرت اني ذاكرت .. يوم شفتهم بيتغذون حبيت اقوم معهم منها اسولف ولاني من زمان ماجلست معهم قفلت التلفزيون ورحت المطبخ دخلت وجلست جنب نجوى ..
عمتي : واخيرا تنازلتي وجلستي معنا ؟!
قلت : يحق لي اتدلع مو عمتي وبناتها ؟!
وابتسمت .. نجوى : وجع ان شاء الله
شهقت : اهئ عمتي صرقت كلمتي يامال الصواريخ بس
نجوى : بنت وبنت خالها يعين عادي
ناظرت نهى وانا مبتسمه .. نهى : خير ان شاء الله ؟!
قلت بطرب : معجبه مغرمه !
نهى : مالت عليك
سكتت فتره ثم قالت نجوى : ياربيه ملانه حدي
نهى : تصدقين ان الملل اللي عندك لايساوي ولا حتي يقارب مقدار الملل عندي ؟!
نورة : مابقى شي اقوله بعد
نهى : بالله اش نسوي ؟!
نجوى برجا : تركي طلبتك طلعنا والله مليت
نورة : ايه تكفى
نهى : قسم ملانين مو كيذا يابنات ؟!
نورة & نجوى : كيذا ياختي
تركي : بالله وين اطلعكم ؟!
نهى: اي مكان بس نطلع
تركي : بس بشرط
نجوى : اللي تبيه آمر ؟
أشر علي : بس ذي ماتروح معنا
وناظر امه وابتسم .. امه ابتسمت .. ونجوى ونهى نورة على وجيههم علامات تعجب .. مااخفي عليكم قهري منه ..

قلت بغرور : اصلا مين قلك ابي اطلع معك احمد ربك مستحملتك اروح معك المدرسه ولو بغيت اروح .. اروح غصصب عنك بس حرام مواعده عيال عمي
سكت وناظر امه دلوع امه .. وقفت : الحمدلله
سمعت صوت : اخذيني معك
لفيت : مين اللي تكلم ؟!
شفت نورة مقبله عندي وكأنها تقول انا .. قلت : يلا رحلة ممتعه
صعدت مع نورة واول ماوصلنا دخلنا غرفتها .. قلت : ليه ماتبين تروحين ؟!
هزت كتوفها : بس كيذا
قلت : بس متأكدة انك راضيه
ابتسمت وراحت لدولابها تطلع لها ملابس .. احترمتها ورحت غرفتي طلعت لي جينز اسود اسهل للحركه مع بلوزة ابيض اخذت شيله سوداء علشان ابطلع فوق ويمكن يمر تركي .. ولفيتها بعجله ورحت لنورة لقيتها متحجبه ومخلصه ابتسمت لها وتحركنا نبي نصعد
سمعت صوت تركي : لحظه !
لفيت .. قال : لا تروحين
يقصدني ولا يقصد نورة ؟! .. قلت : خير ؟!
تركي : نوير تعالي معنا تو تقولين ملانه بقوة !
نورة ناظرتني .. قلت : عادي نوران مافيه مشاكل روحي معه
همست : بس انا ابي اروح معك !
ابتسمت بانتصار : خلها على راحتها
حسيته منقهر طلعت لجناح عمي وطرقت الباب .. طلع لي ثامر
قال : اووه ساره ؟ وانا اقول ليه البيت منور
ابتسمت : ذا نور نورة يابعدي
ناظر نورة وصرخ : سويمر المزعج جاتنا
حسيت ان نوران بتبكي ..
قلت : ثامر !! اذا تبيني انا لازم معي نورة وماادخل بدونها .. ولعلمك تركي بيطلع مع اخواته قال لها قالت تبي تيجي .. كيذا تستقبلها ؟؟
انحرج وابتعد عن الباب : حياكم
سحبت نورة ودخلنا
قلت : يلا انا بسولف مع ثامر واحشني بقوة
نورة : وانا ؟!
قلت بابتسامه : مع سامر تلعبين

راحت فعلا وبقيت مع ثامر احسه كثير يشابهني مو بالشكل بس صفاته وطريقة كلامه واسلوبه أو حتى افكاره ..

قلت : اش بك على نوران ؟!
هز كتوفه : ولا شي
قلت بهدوء : كيف ولا شي ؟ معليه ثامر مو تحقيق بس ذي بنت عمتك
قال : بصراحه لو تبين الصراحه ذي دلوعه موت
ابتسمت : بس ؟!
قال : غير كيذا دوم تحالف مع سامر ضدي ..
قلت : طيب وانا معك !
ابتسم : بجد ؟!
قلت : وانا بنت عمك .. سامر ونورة عندي اقترراح جديد حلو
نورة : ايش ؟؟
قلت : انا مع ثامر وسامر مع نورة ونشوف مين يفوز طيب ؟!
ابتسموا علامة رضا ..
ذكروني يومنا صغار بالخبر انا مع نايف وفيصل وميشو مع مروى .. شفتهم يتهامسون اخذت ثامر وبديت اهمس واسوي حركات تقهرهم شفت نورة ترسم في الهوا حرف T وتحطه في مستطيل استغربت حركتها ..T ؟؟؟ مين بذا الحرف ؟؟ تركي ؟! ايه مافيه غيره ..شفت سامر يضحك .. اش تقصد ؟! قمت وسحبت ثامر ..
قلت : وين غرفتك ؟!
قطب حاجبينه : ليه ؟!
قلت : بصور فيها .. ابي اسولف معك
فتح عينه : في غرفتي انا ؟!
يووه نسيت اننا بالدمام مو بالخبر ..
قلت : لاتناظرني كيذا يلا نروح
سحبته الين وصلنا لغرفته ودخلنا بصراحه كنت ابي اساله عن امه بس مدري دايم اتراجع باللحظه الاخيره .. المهم دخلنا جلست على السرير اما هو جلس عند المرايا ..
قلت : اش فيك ؟!
حسيته مرتبك ومدري ايش الظاهر فيه شي يمكن لاني معه هنا ..
قلت : كانك منزعج خلنا نطلع
ثامر : لا عادي
ابتسمت : اكيد ولالا ؟!
ابتسم بخوف : اكيد
قلت : طيب فكر معي ايش رايح يكون اسم مجموعتنا ؟!
سكتنا فتره .. ثم قلت : نبي شي مشترك بيننا يبين اننا قدها
ظلينا نفكر فتره .. ثامر : العلي اش رايك
قطبت حاجبيني كيف راح عن بالي ان اللقب مشترك ؟؟ سبحان الله عقله ولا اروع لااله الا الله .
ابتسمت : يسلم عقلك .. طيب اول شي راح نسويه نذلهم
قال : ممم كيف ؟
قلت : نلعب بلايستيشن بتحدي انهم يقولون قدام عمتي والبنات مو قد التحدي !!
صفر : وااااو
وقفت ورحت للمرايا وشلت الشيله ورتبت شكلي .. ناظرته : حلوة ؟!
سكت .. يوه صدق حنا بالدمام طلعنا برا وجلسنا معهم ..
قلت : اش رايكم نلعب تحدي بلايس ؟!
تذكرت نايف بذي الكلمه لانوو دايم يقولها ..
سامر : بس حنا 2 وانتوا 2 كيف ؟!
ثامر : الشوط الاول علي والثاني على بنت عمي وانتوا بكيفكم ..
صفر سامر : يلا ..
قلت : اشششش لايصحى ابوكم ..
هز كتوفه : مو فيه
قلت : طيب العلي ضد ايش ؟
ناظروا ببعض وسكتوا .. قلت : ايش ؟
سامر : نورة ..
نورة : لا سامر ..
سامر : لا نورة ..
نورة : لا .....
قاطعتها : خلاص العلي ونوره .. قلت : والفريق اللي يخسر يلف حول البيت بما فيه عمتي وعيالها وعمي ويقول مو قد التحدي ..
فعلا كان الشوط الاول انا وسامر وانتهى لهم ..
قلت : الظاهر حنا اللي بنقولها ياثامر ..
حسيته خايف .. قلت ارفع معنوياته بهمس : نورة ماتعرف يلا عاد
ناظرني بنظره ماخُفي علي معناها .. قمت جنبه : وانا معك ..
فعلا مثل مابغينا وفزناا ..
صفقت : يجوز يجوز
ثامر : اللي مايعرف العلي
كملت : يقول يجوز
ثامر : هذا العلي هذا العلي
كملت : دايم يفوز
ثامر : دايم
قلت : يفوز

للمعلوميه فقط :. هذه جُمله تُقال في الملاعب السعوديه او في بعض الاحتفالات بفوز احد الفُرق ..!

رفعت حاجبيني ورقصتهم بطريقه مُضحكه من الفشيله ضحكوا .. ناظرت الساعه وشهقت : اذن المغرب ؟!
فزيت ورحت صليت ونورة كمان ..
بعدين قلت : يلا ننزل
نورة : مابتتحجبين ؟!
يوه صدق وين شيلتي ؟ ايه في غرفة ثامر ولد عمي .. رحت واخذتها بالغلط شفت على الدولاب محفور اسمه Thamer Omar .. ثامر عمر ؟؟ يبدي بحرف T ؟؟ يعني نورة وسامر يقصدونه ؟؟ اخذت الشيله باقي اعرف اش يقصدون بالمستطيل نزلت انا ونورة وعيال عمي سامر علشان ينفذ العقاب مع نورة وثامر وانا نتمصخر عليهم .. نزلنا تحت شفت عمتي جنبها ولدها ونهى ونجوى بعباياتهم وجنبهم اكياس اول ماشافوا عيال عمي تحجبوا ..
عمتي : نورة !! وين كنتي ؟!
ناظرتني وابتسمت .. قلت : معي في بيت عمي يلا نفذوا..
نهى : ايش ؟!
نجوى : اش السالفه ؟!
خخخ هذا نجوى الملقوفه اللي اعرفها لازم السالفه
قلت بغرور : اللي فاز ثلاثه اثنين .. والعقاب تشوفونه يلا قولوا ..
ساكتين ومفتشلين ..
قلت : ثامر مساكين رحمتهم خلنا نخفف العقاب الى جمله غير ..
ثامر : قولوا الله يخلف على عقولنا بس ..
ضحكت ومديت له يدي : كفك بس .. يلا اختاروا ..
سامر : موقد التحدي زين ؟
قلت : ونوران ؟!
نورة : مو قد التحدي ..
واتجهوا للدرج من الفشيله .. قلت : لاتنسون باقي عمي عمر هااه
بديت اهمس له عن مخطط اخر وهو يردد : الله يعينهم بس
عمتي : حرام عليك سارة بنتي هذي ترا ماارضى
قلت : وانا مو بنت اخوك ؟؟ وذول مو عيال اخوك ؟! بس هي موافقه مو شغلي
تركي : الحمدلله وله الشكر والحمد والمنه .. بزر !
حسيته يستهزء فيني بغيت ابكي ..
قلت بحدة : كاني برايك بزر فـ هذي وجهة نظرك انت محد يشوفها غيرك لان كلن يرا الناس بعين طبعه .. قبل تتكلم ناظر بحالك لاصقن بامك وانت طول بعرض دلوعه ولله الحمد ..
عمتي : ساره اش ذا الحكي عنه ؟
قلت : معليه لاتدافعين عنه صدق انه ولد بس هو الغلطان يقولي بزر ؟! اللي بيته من زجاج لايحذف الناس بصخر
افحمهم ردي ..!
كملت : واذا ماترضين اعتذر ك انتي بس هو لا والف لا ..
ناظرته عمتي وابتسمت .. اما هو مبرطم كالعاده بس مبين ان فيه ابتسامه جانبيه يمكن سخريه او شي ..
همس لي ثامر : انزين لاتطيح هيبتي قبل شوي انتي بزر اجل انا اش بيقول ؟ ياخوفي يجبلي رضاعه
ضحكت : اوكي اشوفك
قام وسلم على على عمتي وراح فوق ..
قلت : هممم بنات عمتي اش شريتوا ؟!
اشرت نجوى : شوفي ..
قمت وشفتهم .. قلت : روعه بس ليه كله وردي ؟!
نهى : للبنات وردي ...
قاطعتها نجوى : بصراحه ذا المخلوق مارضى ناخذ شي غير الوردي ..
قطبت : ليه بالله ؟!
نجوى : مدري والله يمكن يحبه ..
يحبه ؟؟! يحب اللون الوردي ؟؟ نايف كان يحب الوردي ..
قلت : مدري كيف تيجي ذي اغلبا لعيال يحبون وردي .. أذكر مرة قالي ولد خالي انه موته الوردي ... ناظرت نهى : هيهيهي لاتكتمين ضحكتك ..
ضحكت : لاتقولي عاد وردي ؟!
ابتسمت : وبرتقالي .. بس تصدقين ولامره شفته لبس وردي اوبرتقالي
نجوى : يستحي ..!
هه ايش ماسمعت ؟؟ يستحي ؟! اقسمي بقوة واصدقك !!
نايف مثل مروى اخته لاحياء ابدا وكان هو رجال اكيد جريء ومافيه حيا ذي بنت ياناس عمركم شفتوا بنت ماتستحي ؟! الحمدلله رب العالمين .. سولفنا شوي وتركي ساكت .. لما صارت الساعه 9 قلت بروح انوم
قلت : تصبحون على خير
الكل عداه : وانتي من اهل الخير ..
ناظرته : باقي زعلان ؟!
قال مثل الاطفال : ايه !
ضحكت : احسن ..

ورحت لغرفة نورة لقيتها بالعسل نايمه رحت غرفتي ونمت ..

*
*


 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 05:43 PM   #43
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





((3))
صحيت الساعه 2 ونصف رحت صليت بعدين انتبهت انه مااذن هه انهبلت وجلست .. لبست عبايتي ولفيت الحجاب ونزلت لبرا البيت في الحديقه وصلت عند الباب وخفت ورجعت لغرفتي وقسم وكنت بالخبر فيصل ذبحني بالشك .. حطيت المنبه على الساعه 4 ونمت ..
صحيت على ذاك الوقت قمت صليت مره جديدة خخخ وتحممت حطيت كريمي المُفضل جلست عند المرايا افكر اش اسوي بشعري اليوم ؟! حطيت جل بشعري وخليته مبهدل بطريقه روعه حطيت مسكات علشان مهما سويت القذله ماتتحرك لونهن سماوي .. ولبست المريول حطيت عطر واخذت شنطتي وعبايتي ونزلت ..
" صباح الطفش والزهق "
عمتي : صباح النور والبنور ..
جلست : بالله وين نهى ونجوى ونورة ؟!
عمتي : نجوى مابعد خلصت ونوره ونهى راحوا ..
جلست على شمال عمتي بملل .. قالت : اش بك ؟!
ضحكت : مالي خلق اروح المدرسه
تركي : لازم تروحين
ملقوف ولله الحمد والمنه ..!
عمتي : معليه اليوم الاربعاء يخلص بسرعه ..
همس لها تركي .. سمعتها : لا ممنوع
ولفت لي : خوذي عصير فراوله ..
ابتسمت وانا افكر بجملتها " لا .. ممنوع " كلمتين لكن كبيره اش يعني ؟! هه قبل شوي اقول عن تريك ملقوف والحين اكثر من ملقوفه ..
سمعت نجوى : صباح الطفش
ضحكت عمتي : صباح النور ..
قلت : سبحان من خلق نفس الجمله اللي قلتها .. وسعي صدرك وانبسطي عيشي يومك يختي
جلست جنبي .. قلت : تصدقين البارح صحيت على 2 وصليت الفجر ؟!صدق خبلا
حطت يدها على راسي : شاربه شي ؟
ابعدت يدها : موصاحيه !! بس متعوده اصحى الساعه 4 وجدولي مايتغير
نجوى : الروتين زهق موت
ابتسمت : ماجربتيه .. يلا انا خلصت
وقفت وراي وطلعنا معه صعدنا سيارته ..
قلت : نجيووو
قالت : همممممم
قلت : أحس بالانتعاش ..
قالت : بين المغرب والعشاء يفعل الله مايشاء .. توه طفش
قلت بوناسه : شي حلو انك تناظر السما الصافيه والهواء المنعش ..
نجوى : ماجربت
قلت : تلثمي وبتشوفين
نجوى : لا مابي

احترمتها وسكتت وصلنا للمدرسه اول مادخلت بقيت انتظر ريم لان مابعد بدأت الحصه الاولى شفت بنت تقربتني وجلست : صباح الفل
ناظرتها : تكلميني ؟!
ابتسمت : ايوه ..
ابتسمت بفشيله : صبباح النور ..
قالت : اش اخبارك ؟!
اعرفها تعرفني تقول شخبارك بس يلا ماوراي شي .. قلت : تمام بقوم وانتي ؟!
ابتسمت : الحمدلله بخير .. همست : وحشتيني بقوة
قلت : نعم ؟؟
قالت : وحشتيني
عاد هينا ماقدرت اللقافه ذابحه ابو امي .. قلت : انتي مين ؟ ماتعرفيني وتقولين كيذا ..
قالت : إلا اعرفك مو انتي ساره محمد فيصل العلي ؟!
هيا اول مانطقت اسمي عرفت انها تعرفني تتوقعوا مين تكون هذي ؟!
قلت : ايوه غيره ؟!
قالت : 19 سنه ثالث ثانوي علمي تسكنين مع اهل عمك اصلك بالخُبر ومعك بنت عمك اقصد عمتك وعندك صديقه واحده اسمها ريم ..
بلعت ريقي بسم الله الرحمن الرحيم تقربلي ؟! ولا ايش ؟ ابتسمت علشان اخفي الخوف ..
قلت : ماشاء الله وماتعرفين كم اخو وكم اخت عندي ؟!
قلت اخت يمكن تتخربط
قالت : اخو واحد بس واذا ماخاب ظني اسمه فيصل
بلعت ريقي .. قلت : مااذكر اني شفت شكلك من قبل مين تكوني ؟!
ابتسمت .. بصراحه قهرتني بس اللقافه ذابحتني ابي اجلس اسالها مين هيا
قلت : والنهايه ؟!
هزت كتوفها بابتسامه : ولا شي ..
شوي وجات 3 بنات ووقفوا على راسي ..
قالوا : يوه جالسه معها !!
ابتسمت البنت لهم .. وحده منهم : تو بس راجعه من عندها قلب وقف
ابتسمت انا لهم يمااه يخوفون .. قلت : ماخبرتيني مين انتي ؟!
وحده منهم : واحده ...
قاطعتها : بعدين اخبرك ..
سمعت صوت من وراي : صباح الفل والورد
بلعت ريقي مين هذي بعد ؟! لفيت شفتها ريومتي ..
قلت : يوه ريوم
ريم : واو تجنني تهبلين موت
قلت : بغرور : ادري
سمعت صوت تصفير : مغرورة !
لفيت شفتها وحده من البنات الثلاث
قلت : معليه بروح مع ريوم اشوفك بالفسحه
وسحبت ريوم قبل مااسمع ردها .. ريم : من ذول ؟!
تنفست بقوة : اووه انا نفسي ما اعرف جات وجلست جنبي قالت صباح الخير قلت صباح النور وقالت اش لونك عاد شفت البنت طاقتها سوالف معي قلت لها ماتعرفيني .. قالت الا .. الله لايوريك مابقى الا تقول لون باب بيتنا ايش ..
ضحكت : طيب مين ؟!
قلت : مدري قالت بعدين
ريم : اشتغلت عندي اللقافه اعرف .. تعالي يمكن تخطبك
قلت : خير ؟؟ ماسمعت .. والله ؟ صدق ؟
اتخبلت ريوم وجلست .. مو صاحيه !
ريم : بالله تجنن كيف اخوها ؟! اذا خطبك وافقي
قلت : يجيب الله مطر بس
قالت : مافيه باذنك ماي ؟!
قلت : ولا عصير بعد
ريم : هيهيهي اقصد مافيه امل ؟!
كتمت ضحكتي : ولا ريم بعد
ريم : أوووف ايه صدق على طاري الاسامي يقول ملوك اذا طلعت بنت نسمينها ملاك
قلت : واااع اش ذا الاسم اش حلات ساره .. ياخوفي تطلع قرده
ريم : وجع .. بس كمان ملاك حلو
قلت : والله الناس اذواق .. ياحمارة لايكون حامل ؟!
سكتت فتره ثم قالت : الظاهر كيذا ..
قلت : يعني ايش ؟!
ريم : انا شاكه واليوم بروح احلل وتطلع النتيجه ..
صفرت : واخرا بصير خاله ياربيه واخيرا
حطت يدها على فمي : لحد يسمعك بس
ابتسمت لها بحب وسكتت مااتخيل ريوم حامل وبيبي ..
قلت : مو ملاحظه انك حملتي بسرعه ؟!
صار وجهها احمر كامل ..
ضربتني بخفه وضحكت عليها .. المهم دق الجرس ورحنا للحصص والغثا درست ودرست ودرست قسم تعبت المهم وقت الفسحه بحثت عن البنت اللي تعرفني مالقيتها مدري وين راحت .. انشقت الارض وبلعتها ولا ايش .. مدري !

*

المهم سيبنا منها الحصه الاخيره ماكان لي مزاج احضر جهزت اغراضي من الحصه السادسه ومريت على ريم ونزلنا تحت صحيح الباب مقفل بس ننقز اش ورانا ؟!
ريم : اقسمي بقوة !
قلت : ياحماره يلا ..
ريم : طيب ولو طلعت حامل ؟؟ ثانيا انا خلاص تزوجت مافيه اناقز كبرت خلاص
اضطريت انتظر الحصه الاخيرة تنتهي وعلى طول طلعنا انتظرت شوي وشفت نجوى جلسنا على كراسي الانتظار ننتظر شوي وجاء تركي ووراه مباشره زوج ريم مسكتها ووصلتها لسيارة زوجها ..
قلت : قود افتر نون
زوجها : قود افتر نون .. وبدا يخرط انجليزي وانا ولافاهمه شي
واخيرا سكت .. قلت : واااااااو

ترا ( واو ) كلمه انجليزيه هه اثبت لكم مهارتي بالانجليزي ..

زوج ريم : مبين انك فاهمه
قلت : جزاتي اساعد ريم بعد
شهقت ريم : احلفي عاد .. تصدق تقولي انقزي معي من الجدار ؟!
قال : مو صاحيه ..
قت : هيييي عيب
سمعت طرق بوري تركي عناد وقفت .. ريم : ياحمارة بيهزءك
قلت : ادري.. اصلا انا واقفه هينا معكم عناد فيه بس .. لا البارح يقول زعلان عند جدي
ريم : ياخبله !
قال : ولللل مسرع ماتزوجتي اذكر بزفتي كنتي عازبه
ضحكت : حلوة عازبه لا ذا ولد عمتي
رجعت سمعت طرق البوري ولا كأنه حد يطرق ..
قلت : ايه صدق يقولون بتصير ابو ؟!
ابتسم : ادعي ربي اول حفيد في العيله
ريم : اول حفيد في العيلتين عيلتنا وعيلتكم
صفرت : وناسه انتوا اجل ..
قال : اقلبي وجهك بس
قلت : على اي صفحه ؟!
ريم : هيهيهي الفهرس
قلت : مالت عليك ومتزوجه بعد ..
قال : تدرين انك عطلتينا ؟!
قلت : لا بليز ابي اطفش ولد عمتي شوي
ريم : لا عادي حياك تفضلي
ضحكت : لازوجك مايستقبل
سمعت صوت كرهته بكل ذرة من مسمعي : السلام ..
قلت : صدق يعني اروح ؟!
زوجها : ايه حياك
ريم : اصلا وناسه
تركي : خير اخت ساره صافطه علي
زوجها : وبالمره تشوفين النتايج بعد

اي نتايج ؟؟ الحين تشوفون نتيجه ذي المعركه الطاحنه يابعدي ..

ريم : ايه يلا لا تصيرين حمارة
قلت : مدري
لفني تركي : خير ؟! اش ذا ؟ اقول تراني منيب سايق لك
ابتسمت : جيت والله جابك انا بروح مع ريوم
قال : خير ؟! ماسمعت تروحين ؟!
قلت : ليه فيه مانع ؟!
تركي : ايه ..!
رحت لسيارته وهو يناظرني صعدت لكرسيه واخذت جواله رحت لزوج ريم وسحبت جواله وبأصابع مرتجفه دقيتع لى عمتي .. ولاترد .. دقيت على عمي .. دقه ثنتين الين رد ..
فتحت سبيكر : هلوو عمي ..
عمي : بسم الله ساره ؟ وين تكلميني ؟!
قلت : جوال ريم .. المهم عمي ممكن اروح مع ريم وزوجها بيتهم ؟!
عمي : لا ليه تروحين ؟!
ناظرت تركي لقيته ..
قلت : عمي حرام ابي اروح
عمي : لا مافيه
اعطيت زوج ريم الجوال واشرت له يكلمه ..
قال : السلام عليكم
عمي : وعليكم السلام
قال :لو سمحت يعني وتكرمت تخبرنا ليه ماتبيها تروح ؟!
عمي : لاماتروح ..
قال : طيب ليه ؟! لاتخاف ياعمي ترا عيلتنا معروفه وما نسوي فيها شي
عمي : مو على كيذا تزعجكم ..

شف ! عمي انا اخر عمري ازعج ؟؟

قال : لا هي بتبقى مع امي وزوجتي وانا بطلع ماتزعجني سكت عمي ..
صرخت : مشكور عمي
قال : بس العصر اشوفك
قلت : ايه طيب .. بايو ما انكل
وقفلت .. قلت : يااي مشكور ملوك تسلم ..
تركي : ايه بوسيه بعد عادي ترا
قلت بجرأة : لا ريم تغار على زوجها المهم خوذ ذا جوالك .. قود باي ولد عمتي
صعدت السيارة وانا ه ..!


.: نهاية الجزء الع ـشرون :.



 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 05:47 PM   #44
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء الوآحد والع ـشرون :.

" ورحلتُ إلى ×المآضي× البعيد ..
لأُثبت لـ *قلبي *أنني اُحبه ..
وعدت إلى الحآضر القريب ..
لـم ~ ألقَ أيـــةُ ..{ مح ـبه ,؛ "
/
\
/
صعدت السيارة وانا ه ..!
قال : وقسم باللي خلق ذي القمر زوجتي انك مجنونه
قلت : انت ماتعرفه مثلي في البيت 24 ساعه كله يعارض حتى اتفه الامور لا والمصيبه انه وحيد امه .. دلوعتها
ريم : لاااا رحتي فيها من عمتك اجل
قلت : لا عادي لاتشيلي همي !
ريم : تلاقينه الحين محترق قهر
ضحكت عليها ..
المهم وصلنا ونزلنا اما زوجها راح يخليني على راحتي
شفته بيت كبير معقول كل ذا لريم ؟ الله يهينها
قلت بلقافه : بالله ذا بيتك ؟!
ضحكت : لا طبعا انا عندي جناح فوق
تنفست بقوة : قولي من البدايه شهقت كل ذا لك وناسه !
ضحكت ودخلنا بيت ابو زوجها من غير محد يحس وصعدنا لجناح ريم دخلت على طول حذفت عبايتي وشنطتي وكل شي
قلت : ابي بيجاما
قالت : روحي الغرفه
قلت : هيي اصحي ترا غرفتك انتي متزوجه عيب ..
استحت وراحت جابت لي بيجاما واراهن ان ذي استر وحده فيهم لبستها وصليت ..
ريم : يوه فشله اش بتاكلين ؟!
قلت : عادي خبز وجبن ..
اخذت جوالها خمنت انها بتدق على زوجها ..
سحبته منها : ريم انا جايه عناد لتركي مو علشان اتغذى !!
ريم : طيب وانا جيعانه ..
قلت : حلفتك وغلاة رجلك ان ابي اطبخ من زمان ماطبخت !
ريم : لا سارة الا ذي
رميت جوالها على الكنبه وسحبتها ..
رحت عند اقرب مرايا رتبت شكلي وفعت شعري بكليب غير الخصلات اللي سقطت سهوا .. رتبت البيجاما ودخلت المطبخ ووراي ريم ..
قلت : سوف نحضر الآن مكرونيا لاني مشتهيتها .. وبذوقك هيا لاول مرة تعالي
هزت راسها : بعد الولادة باذن ربي
ضحكت وطلعت كل شي احتاجه ثم جلست على الكرسي والاغراض على الطاوله سمعت طرق الجرس قامت ريم توقعت انه زوجها بس طلعت خالتها ام زوجها

سويت نفسي ماانتبهت وكملت شغلي
الين سمعت : السلام عليكم
استحيت وقمت سلمت عليها : وعليكم السلام ..
ناظرتني : اش تسوين ؟!
يووه ياخوفي ماترضى حد يدخل مطبخ ولدها الله يستر بس
ريم : قولت لها ياخالتي لا تدخل عاندت عاد مدري اش اسوي لها ..
شاطره ريم ماتدري اش تسوي لي خخخ ..!
خالتها : طيب روحوا وانا بكمل ..
قلت : لا والله تكفين بخاطري اصلحها من زمان ماصلحت
سكتت عني وجلست عن شمالي وريوم عن يميني ..
ريم : خالتي ! .. ملوك اللي دق عليك وقال لك ؟!
قالت : لا انا سمعت ان عندك خويتك واعرفك ياريم ماتعرفين تسوين شي
قلت : معليه خالتي انا بعلمها اليوم
ورفعت حاجبي لها انقهرت .. خالتها : اش اسمك انتي ؟!
قلت : سارة العلي ..
قطبت حاجبينها : العلي
قلت : ايه سارة محمد فيصل العلي ..
قالت : صدق !!
قلت بخوف : ليه خالتي تعرفيننا ؟!
قالت : اممم تقريبا ولد عم جدك متزوج بنت خالت امي ..
هه فك اللغز على قول المثل ياخال ابوي حك ظهري
قلت : اهااا
هذي الكلمه يعني مافهمت ..
كملت : اول مرة تزورين ريم صح ؟!
قلت : ايه كنت معها في الخبر بالمدرسه بعدين نقلت ورحت معها
قالت : غريب قليل اللي يصير كيذا وفي
ابتسمت لها : لا مو القضيه كيذا لاني سكنت عند اهل عمي ..
بصراحه مالي خلق تجرحني وتسأل عن ابوي ..
فـ كملت : لان امي وابوي متوفين
قالت : الله يرحمهم
ووقفت ورحت للفرن وشغلته وجلست معهم ..
وقفت خالتي : اجل دام خلصتي كل شي مالي دخل .. انزل واخليكم براحتكم
قلت : لا عاد خالتي ماتبين تذوقين المكرونيا ؟!
ابتسمت : مرة ثانيه ان شاء الله
لا ناويه مرة ثانيه بعد ؟!
قلت : لاخالتي اجلسي ..
ريم : بليز !
ابتسمت وجلست رحت وصلحت عصير وحطيته بالثلاجه واتجهت لكرسي بجلس ..
ريم : ساره حبيبتي هاتي لي مويا
خالتها : لا والله !! في بيتك تراها ..
ريم : لا عادي خالتي طايحه الميانه !
خالتها : لا والله مايجي
ضحكت من داخلي ..
ورحت جبت مويا ,؛
وقلت ابي اقهرها : تبين شي قبل اجلس ؟!
ناظرتني بقوة .. ابتسمت لها .. بعد شوي طلعت المكرونيا وحطيته بالصحون وعلى الطاوله وبدينا ناكل ..
أكلت خالتها اول لقمه وانا انتظر رايها .. قالت : حلو تسم يدك
قلت بخجل : تسلمين خالتي
ريم تناظرني بقوة وكأنها مو مصدقه اني ساره ههههه ..!
قالت : ماشاء الله مبين انك متعودة تصلحينها ..
ابتسمت : ايه من يومي بمتوسط
قالت : بعمر ريم ؟!
قلت : لا اكبر منها بسنتين ..
قطبت حاجبينها : كيف تيجي ؟!
قلت : عندي ثالث ثانوي مرتين ..
ابتسمت لي : الله يوفقك ..
وقفت : يلا اترككم ..
همست لي ريم : خلنا نروح معها بوريك اخو زوجي ..
قطبت : اخو زوجك ؟!
همست : تذكرين ليلة الزفه قلت لك عنه حلو يلا نروح ..
فرصه لاتعوض وناسه ..
ريم : خالتي ..
لفت لها .. فـ كملت : بنوصلك .. عادي ؟!
ابتسمت ..
رحت ولبست عبايتي وريم لبست عبايتها والفروقات العشره انا لاصقه فيني وهيا واسعه انا على كتوفي وهيا على راسها انا متحجبه وهيا متلثمه ..
المهم نزلت معها وانا اتخيل شكله المهم انفتح الباب ..
سمعت : يمه !! وين كنتي دورت عليك مالقيتك
قزيته من فوقه الى اخمص قدميه ايه حلو ابي اتكلم علشان ينحرج
فـ قلت : يلا خالتي انا بصعد مع ريوم ..
ناظرته كأنه متعجب مني او مفتشل او لبسي مو عاجبه نزل راسه ..
خالتها : لا سلامتك تسلمين ..
سكرت الباب بهدوء وصعدت وانا اضحك بقوة مو قادره اسكت ..
ريم : حرام عليك
قلت : احسن له
سكتت فتره ثم قلت : قلبي يدق طبول خايفه اش يصير ببيت عمي اعرف تركي عنيد بقوة ومايرضى حد من البنات يطلع
ريم : بصراحه خفت
قلت : تصدقين كل الرجال اللي اعرفهم عنيدين ؟ تركي ونايف وفيصل وزوجك واخيرا اخوك .. تذكرين ؟!
ضحكت بقوة : اش جاب طاري اخوي بعد ؟!
قلت : مدري ذكرته بس اذكر انه يقهرني بقوة ..
ريم : صدقيني هوا كيذا يتعامل مع الكل واللي يعانده يكون اعند بزياده بس الشي اللي مايقدر عليه هو انه يستحي بقوة من اي بنت وبس
فتحت عيني : وين دارسه كل ذا ؟!
قالت : مالت عليك .. قومي نتابع فيلم ولو سمحتي صلحي بوب كورن
قلت : مالت عليك انتي في بيتك واخدمك ..
رحت اصلح البوب كورن ويوم خلصت رحت لريم لقيتها جالسه تتابع ...
قلت : يالخاينه ماانتظرتيني
قالت : طولتي
جلست اتابع وانا منسدحه على رجل ريم وهي متحمسه له اما انا بس ابكي لان المشاهداللي تأثر على طول ابكي عليها بدون نقاش ..

المهم انتهى الفيلم نهايه حلوة قمت ورتبت الصاله لاننا قلبنا عاليها واطيها ناظرت الساعه شوي ويأذن العصر تجهزت ولما اذن صلينا الحين برجع لبيت عمي والله يستر ..
قلت : يلا دقي على زوجك صاير سايق لي بس معليه
قالت : اش رايك نخلي اخو ملوك يوصلك
تحمست : كيف بالله ؟!
قالت : لحظه بس ..
ودقت على زوجها : هلا ملوك .. شف اذا اتصلت عليك امك توصل خويتي قل مااقدر طيب ؟! " ضحكت " توقع ليه ؟! ابي اوريها اخوك .. كيذا .. والله كيذا .. لا مايجي ..
فجأة صار وجهها احمر اكيد لاعب فيها ابن اللذين امنوا : طيب .. قلت طيب لما تيجي نتفاهم باي ..
قفلت وابتسمت : انا حامل ..
صرخت : احلفي !!
ابتسمت : والله
قلت : كيف عرفتي ؟!
ابتسمت بخجل : تو ملوك قال

بصراحه طقت علي اللقافه ابي اعرف اش اسمه ذا زوجها ..

قلت : ريوم عادي أسألك سؤال ؟!
قالت : آمريني بس ؟
قلت : اش اسمه زوجك ؟!
قطبت : ليه ؟!
قلت لكم اني صريحه .. قلت : لأن دايم تقولين ملوك واستغرب اش ذا الاسم اللي دلعه ملوك ؟!
ابتسمت : مالك ..
قلت : اووه حلو اسمه
سكت فتره ثم قلت : يلا نروح لخالتك ..
سحبت شنطتي ونزلنا ودخلت ريم ومدري اش قالت وطلعت ومعها اخو زوجها بجد عليه طول يذبح خخخ لو اني مااحب نايف حبيته خخخ صعدنا السيارة انا وريم ورى وامه قدام ماشاء الله العيله كلها من اجلي ..
قال : يمه وين بيتها ؟!
خالتها : وين بيتكم يمه ؟!
ريم : دق على مالك يدل بيتهم
وفعلا اتصلوا بس مالك لا يرد الظاهر ينفذ اوامر ريم .. المهم
قال : طيب ماتعرفين محل تجاري مبني جنبه ؟!
قلت : هممم هو يبعد عن المدرسه حوالي ساعه الانصف ودقيقه ..
ضحكت ريم ..
قال : يعني امشي من مدرستكم ساعه الا نصف ودقيقه ؟!
قلت : لا شف انت بس وصل عند المدرسه وانا الباقي اعرف ..
وفعلا وصلنا وانا اوصف لها المهم وقف عند بيت مايقع على الخريطه ..
قال : ذا بيتكم ؟!
قلت : لا ..
مشى بيت ثم رجع وسأل : طيب ذا ؟!
قلت : لا ..
سكت فتره ثم قال : مافيه بيت العلي بذي المنطقه الا ذولي البيتين ..
قلت : خلاص انزل هينا واسأل اي حد اشوفه ..
ريم : مو صاحيه لاتسمع لها
وفعلا حرك لمحت بيتنا .. قلت : ستوب ذس از ماي هاوس ..
ضحكت ريم ونزلت ..
قلت : بايو ريم مع السلامه خالتي وولدها .. مع دعواتي ان تدعون اين مااموت !
ضحكت ريم .. خالتي : ليش ؟
قلت : ها ؟ بس كيذا كلنا معرضين لخطر الموت .. بايو
دخلت الفله شفت بوجهي تريك .. طنشته وصعدت الدرج ..
سمعته : تصدقين لو تأخرتي دقيقه وحده ذبحتك ؟!
صحيح انقهرت بس طنشته ..
وصعدت لغرفتي على طول غيرت بيجاما ريم هه رايحة فيها ذا البيجاما ماتناسب بنت لازم متزوجه .. كتبت واجباتي وذاكرت واخيرا اليوم الاربعاء رتبت كتبي ليوم السبت علشان اخذ راحتي مع فيصل ياني مشتاقه له ..


اذن علي المغرب صليت وانسدحت على السرير ابي انوم ماامداني اغمض عيوني الا اواسم حد يصحيني فتحت عيني كانت نورة مااقول لكم ماانقهرت بس معليه ذي بزر ..
ابتسمت : آمريني نوران
نورة : تركي يقول ...
لا اله الا الله الملك احق المبين اش يبي بعد ؟!
قلت : ايش ماسمعت ؟!
نورة : تركي يقول فيه بنت تبيك على التلفون
وطلعت فزيت اكيد ريوم .. مالي خلق اغير البيجاما غسلت وجهي ولبست عبايه وحجاب ونزلت اتجهت للتلفون
وقلت : هلا وغلا امداك تشتاقين لي ؟ تو راجعه من بيتكم ..
سكتت .. قلت : ألوو ريوم فينك
سمعتها : انا مو ريم ..
قطبت حاجبيني : اجل مين ؟!
وناظرت نورة وتركي لانهم الوحيدين اللي معي بالصاله ..
قالت بهمس : امداك تنسين ؟! انا اللي الصبح عندك ..
سكتت فتره وقلبي يدق طبول كنت ابي اسأل من وين جاء رقمي عندها بس سكتت اللي عرفت كل معلوماتي سهل تجيب رقم التلفون ..
قلت : اش تبين مني انتي ؟!
همست : ولا شي
قلت وانااتراجف : طيب ليه داقه ؟!
قالت بهدوء : ابي اسألك يوم السبت ان شاء الله في الفسحه امممم ..
وسكتت .. قلت : بلا مقدمات وقولي !
همست : عادي اكون معك بلحالنا بالفسحه ؟!
دق قلبي : اش تقصدين ؟!
قالت : اقصد ان ريم ماتكون معنا ..
قلت بخوف : لا بس ريم اكثر من اختي عادي ..

هي فعلا اكثر من اختي لكن مو ذا السبب الحقيقي .. السبب هو اني اخاف منها ومن شلّتها ..

قالت : لا مايجي هذا اذا تبين تعرفين مين اكون ..
قلت بتردد : طيب بس كيف اعرف وينك ؟!
همست : بكون بلحالي جنب الشجرة اللي جنب المويا ..
قلت : طيب موعدنا يوم السبت ..
مدري ليه حسيتها تبتسم .. قلت : تبين شي ؟!
قالت : لا مشكورة
قلت بسرعه : اجل باي ..
وقفلت الخط وانا ارتجف اولا من كلامه وثانيا من تركي ياخوفي يفتح تحقيق ..دقيت على ريم رد علي زوجها .. قالت : الووو
قلت : هلا وين ريم ؟!
تأفف : يالله ماتملين منها خليني شوي معها ..
قلت وشوي وابكي : مالك بليز اعطيني هيا وقسم ضروري والله والله ..
قال بهدوء : اش فيك لاتصيحين اهبل فيك .. خلاص اسف .. خوذي ذي خويتك ..
حسيت بنظرات تركي وزاد قلبي طرق .. طمني صوت ريم
تقول : هلا سارونه ..
قلت : مصيبه ياريم ونزلت على راسي ..
ريم : ايش فيه خبريني روعتيني ؟!
قلت : تعرفين البنت اللي الصبح ....
قاطعتني : ايوه اش بها ؟! انا اول ماشفتها قلت وجهها مايبشر بالخير
قلت : من شوي اتصلت علي وتقول ابي اشوفك يوم السبت بدون ريم والله ارعبتني ان نبرة صوتها كله همس
تنفست بقوة : واش قلتي لها ؟!
قلت : أبدا اكيد بوافق مضطره يعني مافيه خيار ثاني غصب عني
سكتت فتره ثم قالت : اذا ريّحتي بقول لك شي
قلت : ايش ؟
جاوبت : لا مهوب ذا الحين انتي خايفه ..
تنفست : قولي لا اذبحك ..
ريم : ملوك يحتاجني ..
قلت : هه هه هه بايخه ! ايش انجزي ؟!
ريم : خالتي اول ماوصلنا البيت مسكتني تحقيق من وين عرفتيها وايش .. وكيذا وليش كم عمرها اقولك شوي وتقولي اش برجها .. عاد لما سألتها ليش تخيلي اش قالت ؟!
قلت بسرعه : مايبي لأبو امها كلام بتخطبني ..
صفرت : ايوه تقولي تهقين لوخطبتها بتوافق ..
قلت : ايش قولتي لها ؟!
ريم : عاد سويت نفسي مدري ايش وقلت والله مدري يمكن تكمل دراستها ..
نسيت نفسي : لو تخطبني اواافق بدون شك بصير جنبك طول اليوم .. ايه صدق اش اسمه ؟!
ريم : الظاهر همام ..
قلت : ولو ان الاسم يقهر بس يالله شكله يجنن عذاب يخقق يشق الراس .. موافقه .. ايوه كم عمره ؟!
ريم : اممم هو توأم مع مالك يعني تقريبا 24 سنه
قلت : يوه بعمر نايف ولد خالي ..
ريم : أقول لك تقولي لا تقولين لحد ابد وبالخصوص لها وانا ولا عندي في ابو امها
قلت بسرعه : موافقه ..

ماحسيت الا بالتلفون ينقطع الخط أكيد مالك هين بس ..
لفيت لقيت تركي حاط يده على التلفون ..

صرخت : ياحمار اش سويت ؟!
قال ببرود : لا تعصبين اول شي استحي تقولين ذا الحكي ثانيا اش ذا رايحه لخويتك ولا رايحه تنخطبين وعلى طول موافقه وخالي ؟! ماله راي ؟!
بروده نرفزني بس ماعليه مو انا اللي يقفل الخط عندي ماحبيت ابين له اني مقهورة ..
فـ قلت : ابي اعرف انت اش دخلك فيني ؟!
تركي : ابدا بس لا تعطينها كلمه اول خالي يعرفه ..
انقهرت : اولا انا كنت استهبل عليها ثانيا اش ذا الذوق تقفل بوجهها ؟!
سحبت يده ودقيت على ريم ..
قلت : معليه ريوم في بعض الناس جنبي ماعندهم ذوق ..
قالت بملل : لاتقولين ولد عمتك ؟!
قلت : ايه .. المهم مسيبنا منو اش اخبار بعض الكائنات الحيه ؟!
ضحكت : هو كائن حي يابعدي ..
قلت : يمكن يكونون توأم مثل زوجك وخطيبي ؟!
ضحكت : خلاص صار خطيبي ؟!
قلت : اهبل فيك ياحماره بس كسذا .. اجل انا آخر عمري آخذ لي واحد من الدمام مو صاحيه ولا ايش ؟!
ريم : ليش بالله ؟!
قلت : وقسم يقهرون وثانيا لو تزوجت واحد من الخبر ميه على ميه بسكن بالخُبر وناسه ..
ريم : يعني اش اقول لها ؟!
سكتت فتره ثم قلت : هيا اصلا اش قالت بالضبط ؟!
ريم : قالت لمحي لها على خفيف وشوفي رايها ..
ابتسمت : لمحي لها على خفيف اني بكمل دراستي ..
ريم : ياحماره ليه ؟!
قلت : لا ريم اولا انا بكمل وانا طموحاتي توصل اني ادرس واتوظف واكون شي ناجح ثانيا ابي واحد من الخُبر ..
ريم : ترا ذبحتينا بالخبر كل شي تبينها ..
قلت : لأني اموت على ترابها ..
انتبهت ان نورة واقفه على راسي .. ابتسمت : اش بك نوران ؟!
نورة : تقول امي جهزنا العشا يلا
قلت : طيب .. ريم قود باي سلميني على الكائنات الحيه ..
ضحكت : يوصل بايو
قفلت الخط وناظرت تركي : اتمنى لو يوم واحد تتصرف بعقلانيه ..
لفيت على نورة : نوران بروح اغير ذي العبايه اختنقت منها وبنزل ..
نورة : بس كيذا احلا ..
ابتسمت : لا والله ؟! لاني لابسه بيجاما يابعدي بروح اغير وانزل مو تاكلين ..

وضحكت وصعدت الى غرفتي لبست بمودتي الابيض ياناس اموت على ذاا لبرمودا ولبست بلوزة بيضا اكمام حطيت عطر ولفيت حجاب الابيض وخذت الساعه وطلعت مشيت على الدرج وانا احاول البس الساعه بس كيف وانا امشي ..
وقفت ولبستها وكملت طريقي الى المطبخ ..
دخلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نورة : مااكلت انتظرتك ..
ابتسمت ورحت جلست بجنبها : اموت عليك ..
جلست آكل وانا افكر مين هذي البنت اللي تعرف عني كل شي انا ماكملت شهر في ذا المدرسه ؟! مين يعني ؟! مااخفي عليكم اني لاول مرة اخاف رغم ان كأن احد يقولي لاتخافين كـ عادتي قمت من بدري وغسلت فمي وصعدت غرفتي شوي وصليت العشا وعلى طول بسابع نومه .. لاتفكير يشغلني ابدا !!!

*

بما اني نمت من بدري اليوم فـ اكيد بصحى بدري تتوقعوا الساعه كم صحيت ؟! الساعه 2 بالضبط .. نزلت تحت وفتحت التلفزيون روتانا كليب بصراحه لوعندي رقمهم دقيت وقلت تعاقدوا مع راشد الماجد واحشني صوته فزيت لاني تذكرت ان فيه مسجله بغرفتي قفلت التلفزيون وصعدت واخذت شريط قسم مو ذاكره اسمه بس تقريبا اخر كاسيت المهم على اغنيه الحب خالد .. مدري اسمه راشد المهم سيبكم منو صحيح الاغنيه حلوة بس مو احلا من الحزينات لان راشد صوته حزين .. حطيت اغنيه المسافر بدون شعور بديت ابكي عليها بقوة لفت انتباهي مقطع " يالله ياقلبي تعبنا من الوقوف .. مابقى بالليل نجمه ولاطيوف .. " إلى لما قال " يلا ياقلبي سرينا .. ضاقت الدنيا علينا " فعلا راشد مبدع اصلا الابداع يتعلم من راشد .. هه مو جايه احكي لكم عن راشد لاني لو كتبت من اليوم لبكره مابكتفي ..
المهم سمعتها حوالي 8 مرات وقفلتها فتخت دفتري بحزن وكتبت " ورحلتُ إلى المآضي البعيد .. لأُثبت لقلبي أنني اُحبه .. وعدت إلى الحآضر القريب .. لم ألقَ أيةُ محبه " مدري ليه طرت على بالي ذي الكلمات قفلت دفتري ورحت الحمام يعز قدركم وغسلت وجهي ناظرت الساعه كانت 3 إلا ربع ..

رحت توصيت وفرشت سجادتي وبديت اقرا قران رغم الخوف اللي بقلبي من يوم السبت الا اني تطمنت تقريبا .. ظليت كيذا لما اذن صليت ودعيت دعائي " اللهم ان محمد ونهال ..."
طويت سجادتي وفتحت دولابي لبست جينز اسود وبلوزة بني حطيت كحله ولبست حجابي كنت بحط قلوس بس شفايفي رايحه فيها حطيت مرطب وعطر لبست كعب عادي تماما ونزلت البيت كان فاضي طلعت الحديقه لاحظوا شي يوم كنت بالخُبر بالذات يوم الخميس اصعد السطح وبالدمام انزل للحديقه مو قلت ان الدمام غير ؟؟
حتى حيآتي تغيرت يومني جيت وسكنت هنآا ..!

.: نهاية الجزء الوآحد الع ـشرون :.


 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 05:48 PM   #45
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 24
 المشاركات : 9,833 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء الوآحد والع ـشرون :.

" ورحلتُ إلى ×المآضي× البعيد ..
لأُثبت لـ *قلبي *أنني اُحبه ..
وعدت إلى الحآضر القريب ..
لـم ~ ألقَ أيـــةُ ..{ مح ـبه ,؛ "
/
\
/
صعدت السيارة وانا ه ..!
قال : وقسم باللي خلق ذي القمر زوجتي انك مجنونه
قلت : انت ماتعرفه مثلي في البيت 24 ساعه كله يعارض حتى اتفه الامور لا والمصيبه انه وحيد امه .. دلوعتها
ريم : لاااا رحتي فيها من عمتك اجل
قلت : لا عادي لاتشيلي همي !
ريم : تلاقينه الحين محترق قهر
ضحكت عليها ..
المهم وصلنا ونزلنا اما زوجها راح يخليني على راحتي
شفته بيت كبير معقول كل ذا لريم ؟ الله يهينها
قلت بلقافه : بالله ذا بيتك ؟!
ضحكت : لا طبعا انا عندي جناح فوق
تنفست بقوة : قولي من البدايه شهقت كل ذا لك وناسه !
ضحكت ودخلنا بيت ابو زوجها من غير محد يحس وصعدنا لجناح ريم دخلت على طول حذفت عبايتي وشنطتي وكل شي
قلت : ابي بيجاما
قالت : روحي الغرفه
قلت : هيي اصحي ترا غرفتك انتي متزوجه عيب ..
استحت وراحت جابت لي بيجاما واراهن ان ذي استر وحده فيهم لبستها وصليت ..
ريم : يوه فشله اش بتاكلين ؟!
قلت : عادي خبز وجبن ..
اخذت جوالها خمنت انها بتدق على زوجها ..
سحبته منها : ريم انا جايه عناد لتركي مو علشان اتغذى !!
ريم : طيب وانا جيعانه ..
قلت : حلفتك وغلاة رجلك ان ابي اطبخ من زمان ماطبخت !
ريم : لا سارة الا ذي
رميت جوالها على الكنبه وسحبتها ..
رحت عند اقرب مرايا رتبت شكلي وفعت شعري بكليب غير الخصلات اللي سقطت سهوا .. رتبت البيجاما ودخلت المطبخ ووراي ريم ..
قلت : سوف نحضر الآن مكرونيا لاني مشتهيتها .. وبذوقك هيا لاول مرة تعالي
هزت راسها : بعد الولادة باذن ربي
ضحكت وطلعت كل شي احتاجه ثم جلست على الكرسي والاغراض على الطاوله سمعت طرق الجرس قامت ريم توقعت انه زوجها بس طلعت خالتها ام زوجها

سويت نفسي ماانتبهت وكملت شغلي
الين سمعت : السلام عليكم
استحيت وقمت سلمت عليها : وعليكم السلام ..
ناظرتني : اش تسوين ؟!
يووه ياخوفي ماترضى حد يدخل مطبخ ولدها الله يستر بس
ريم : قولت لها ياخالتي لا تدخل عاندت عاد مدري اش اسوي لها ..
شاطره ريم ماتدري اش تسوي لي خخخ ..!
خالتها : طيب روحوا وانا بكمل ..
قلت : لا والله تكفين بخاطري اصلحها من زمان ماصلحت
سكتت عني وجلست عن شمالي وريوم عن يميني ..
ريم : خالتي ! .. ملوك اللي دق عليك وقال لك ؟!
قالت : لا انا سمعت ان عندك خويتك واعرفك ياريم ماتعرفين تسوين شي
قلت : معليه خالتي انا بعلمها اليوم
ورفعت حاجبي لها انقهرت .. خالتها : اش اسمك انتي ؟!
قلت : سارة العلي ..
قطبت حاجبينها : العلي
قلت : ايه سارة محمد فيصل العلي ..
قالت : صدق !!
قلت بخوف : ليه خالتي تعرفيننا ؟!
قالت : اممم تقريبا ولد عم جدك متزوج بنت خالت امي ..
هه فك اللغز على قول المثل ياخال ابوي حك ظهري
قلت : اهااا
هذي الكلمه يعني مافهمت ..
كملت : اول مرة تزورين ريم صح ؟!
قلت : ايه كنت معها في الخبر بالمدرسه بعدين نقلت ورحت معها
قالت : غريب قليل اللي يصير كيذا وفي
ابتسمت لها : لا مو القضيه كيذا لاني سكنت عند اهل عمي ..
بصراحه مالي خلق تجرحني وتسأل عن ابوي ..
فـ كملت : لان امي وابوي متوفين
قالت : الله يرحمهم
ووقفت ورحت للفرن وشغلته وجلست معهم ..
وقفت خالتي : اجل دام خلصتي كل شي مالي دخل .. انزل واخليكم براحتكم
قلت : لا عاد خالتي ماتبين تذوقين المكرونيا ؟!
ابتسمت : مرة ثانيه ان شاء الله
لا ناويه مرة ثانيه بعد ؟!
قلت : لاخالتي اجلسي ..
ريم : بليز !
ابتسمت وجلست رحت وصلحت عصير وحطيته بالثلاجه واتجهت لكرسي بجلس ..
ريم : ساره حبيبتي هاتي لي مويا
خالتها : لا والله !! في بيتك تراها ..
ريم : لا عادي خالتي طايحه الميانه !
خالتها : لا والله مايجي
ضحكت من داخلي ..
ورحت جبت مويا ,؛
وقلت ابي اقهرها : تبين شي قبل اجلس ؟!
ناظرتني بقوة .. ابتسمت لها .. بعد شوي طلعت المكرونيا وحطيته بالصحون وعلى الطاوله وبدينا ناكل ..
أكلت خالتها اول لقمه وانا انتظر رايها .. قالت : حلو تسم يدك
قلت بخجل : تسلمين خالتي
ريم تناظرني بقوة وكأنها مو مصدقه اني ساره ههههه ..!
قالت : ماشاء الله مبين انك متعودة تصلحينها ..
ابتسمت : ايه من يومي بمتوسط
قالت : بعمر ريم ؟!
قلت : لا اكبر منها بسنتين ..
قطبت حاجبينها : كيف تيجي ؟!
قلت : عندي ثالث ثانوي مرتين ..
ابتسمت لي : الله يوفقك ..
وقفت : يلا اترككم ..
همست لي ريم : خلنا نروح معها بوريك اخو زوجي ..
قطبت : اخو زوجك ؟!
همست : تذكرين ليلة الزفه قلت لك عنه حلو يلا نروح ..
فرصه لاتعوض وناسه ..
ريم : خالتي ..
لفت لها .. فـ كملت : بنوصلك .. عادي ؟!
ابتسمت ..
رحت ولبست عبايتي وريم لبست عبايتها والفروقات العشره انا لاصقه فيني وهيا واسعه انا على كتوفي وهيا على راسها انا متحجبه وهيا متلثمه ..
المهم نزلت معها وانا اتخيل شكله المهم انفتح الباب ..
سمعت : يمه !! وين كنتي دورت عليك مالقيتك
قزيته من فوقه الى اخمص قدميه ايه حلو ابي اتكلم علشان ينحرج
فـ قلت : يلا خالتي انا بصعد مع ريوم ..
ناظرته كأنه متعجب مني او مفتشل او لبسي مو عاجبه نزل راسه ..
خالتها : لا سلامتك تسلمين ..
سكرت الباب بهدوء وصعدت وانا اضحك بقوة مو قادره اسكت ..
ريم : حرام عليك
قلت : احسن له
سكتت فتره ثم قلت : قلبي يدق طبول خايفه اش يصير ببيت عمي اعرف تركي عنيد بقوة ومايرضى حد من البنات يطلع
ريم : بصراحه خفت
قلت : تصدقين كل الرجال اللي اعرفهم عنيدين ؟ تركي ونايف وفيصل وزوجك واخيرا اخوك .. تذكرين ؟!
ضحكت بقوة : اش جاب طاري اخوي بعد ؟!
قلت : مدري ذكرته بس اذكر انه يقهرني بقوة ..
ريم : صدقيني هوا كيذا يتعامل مع الكل واللي يعانده يكون اعند بزياده بس الشي اللي مايقدر عليه هو انه يستحي بقوة من اي بنت وبس
فتحت عيني : وين دارسه كل ذا ؟!
قالت : مالت عليك .. قومي نتابع فيلم ولو سمحتي صلحي بوب كورن
قلت : مالت عليك انتي في بيتك واخدمك ..
رحت اصلح البوب كورن ويوم خلصت رحت لريم لقيتها جالسه تتابع ...
قلت : يالخاينه ماانتظرتيني
قالت : طولتي
جلست اتابع وانا منسدحه على رجل ريم وهي متحمسه له اما انا بس ابكي لان المشاهداللي تأثر على طول ابكي عليها بدون نقاش ..

المهم انتهى الفيلم نهايه حلوة قمت ورتبت الصاله لاننا قلبنا عاليها واطيها ناظرت الساعه شوي ويأذن العصر تجهزت ولما اذن صلينا الحين برجع لبيت عمي والله يستر ..
قلت : يلا دقي على زوجك صاير سايق لي بس معليه
قالت : اش رايك نخلي اخو ملوك يوصلك
تحمست : كيف بالله ؟!
قالت : لحظه بس ..
ودقت على زوجها : هلا ملوك .. شف اذا اتصلت عليك امك توصل خويتي قل مااقدر طيب ؟! " ضحكت " توقع ليه ؟! ابي اوريها اخوك .. كيذا .. والله كيذا .. لا مايجي ..
فجأة صار وجهها احمر اكيد لاعب فيها ابن اللذين امنوا : طيب .. قلت طيب لما تيجي نتفاهم باي ..
قفلت وابتسمت : انا حامل ..
صرخت : احلفي !!
ابتسمت : والله
قلت : كيف عرفتي ؟!
ابتسمت بخجل : تو ملوك قال

بصراحه طقت علي اللقافه ابي اعرف اش اسمه ذا زوجها ..

قلت : ريوم عادي أسألك سؤال ؟!
قالت : آمريني بس ؟
قلت : اش اسمه زوجك ؟!
قطبت : ليه ؟!
قلت لكم اني صريحه .. قلت : لأن دايم تقولين ملوك واستغرب اش ذا الاسم اللي دلعه ملوك ؟!
ابتسمت : مالك ..
قلت : اووه حلو اسمه
سكت فتره ثم قلت : يلا نروح لخالتك ..
سحبت شنطتي ونزلنا ودخلت ريم ومدري اش قالت وطلعت ومعها اخو زوجها بجد عليه طول يذبح خخخ لو اني مااحب نايف حبيته خخخ صعدنا السيارة انا وريم ورى وامه قدام ماشاء الله العيله كلها من اجلي ..
قال : يمه وين بيتها ؟!
خالتها : وين بيتكم يمه ؟!
ريم : دق على مالك يدل بيتهم
وفعلا اتصلوا بس مالك لا يرد الظاهر ينفذ اوامر ريم .. المهم
قال : طيب ماتعرفين محل تجاري مبني جنبه ؟!
قلت : هممم هو يبعد عن المدرسه حوالي ساعه الانصف ودقيقه ..
ضحكت ريم ..
قال : يعني امشي من مدرستكم ساعه الا نصف ودقيقه ؟!
قلت : لا شف انت بس وصل عند المدرسه وانا الباقي اعرف ..
وفعلا وصلنا وانا اوصف لها المهم وقف عند بيت مايقع على الخريطه ..
قال : ذا بيتكم ؟!
قلت : لا ..
مشى بيت ثم رجع وسأل : طيب ذا ؟!
قلت : لا ..
سكت فتره ثم قال : مافيه بيت العلي بذي المنطقه الا ذولي البيتين ..
قلت : خلاص انزل هينا واسأل اي حد اشوفه ..
ريم : مو صاحيه لاتسمع لها
وفعلا حرك لمحت بيتنا .. قلت : ستوب ذس از ماي هاوس ..
ضحكت ريم ونزلت ..
قلت : بايو ريم مع السلامه خالتي وولدها .. مع دعواتي ان تدعون اين مااموت !
ضحكت ريم .. خالتي : ليش ؟
قلت : ها ؟ بس كيذا كلنا معرضين لخطر الموت .. بايو
دخلت الفله شفت بوجهي تريك .. طنشته وصعدت الدرج ..
سمعته : تصدقين لو تأخرتي دقيقه وحده ذبحتك ؟!
صحيح انقهرت بس طنشته ..
وصعدت لغرفتي على طول غيرت بيجاما ريم هه رايحة فيها ذا البيجاما ماتناسب بنت لازم متزوجه .. كتبت واجباتي وذاكرت واخيرا اليوم الاربعاء رتبت كتبي ليوم السبت علشان اخذ راحتي مع فيصل ياني مشتاقه له ..


اذن علي المغرب صليت وانسدحت على السرير ابي انوم ماامداني اغمض عيوني الا اواسم حد يصحيني فتحت عيني كانت نورة مااقول لكم ماانقهرت بس معليه ذي بزر ..
ابتسمت : آمريني نوران
نورة : تركي يقول ...
لا اله الا الله الملك احق المبين اش يبي بعد ؟!
قلت : ايش ماسمعت ؟!
نورة : تركي يقول فيه بنت تبيك على التلفون
وطلعت فزيت اكيد ريوم .. مالي خلق اغير البيجاما غسلت وجهي ولبست عبايه وحجاب ونزلت اتجهت للتلفون
وقلت : هلا وغلا امداك تشتاقين لي ؟ تو راجعه من بيتكم ..
سكتت .. قلت : ألوو ريوم فينك
سمعتها : انا مو ريم ..
قطبت حاجبيني : اجل مين ؟!
وناظرت نورة وتركي لانهم الوحيدين اللي معي بالصاله ..
قالت بهمس : امداك تنسين ؟! انا اللي الصبح عندك ..
سكتت فتره وقلبي يدق طبول كنت ابي اسأل من وين جاء رقمي عندها بس سكتت اللي عرفت كل معلوماتي سهل تجيب رقم التلفون ..
قلت : اش تبين مني انتي ؟!
همست : ولا شي
قلت وانااتراجف : طيب ليه داقه ؟!
قالت بهدوء : ابي اسألك يوم السبت ان شاء الله في الفسحه امممم ..
وسكتت .. قلت : بلا مقدمات وقولي !
همست : عادي اكون معك بلحالنا بالفسحه ؟!
دق قلبي : اش تقصدين ؟!
قالت : اقصد ان ريم ماتكون معنا ..
قلت بخوف : لا بس ريم اكثر من اختي عادي ..

هي فعلا اكثر من اختي لكن مو ذا السبب الحقيقي .. السبب هو اني اخاف منها ومن شلّتها ..

قالت : لا مايجي هذا اذا تبين تعرفين مين اكون ..
قلت بتردد : طيب بس كيف اعرف وينك ؟!
همست : بكون بلحالي جنب الشجرة اللي جنب المويا ..
قلت : طيب موعدنا يوم السبت ..
مدري ليه حسيتها تبتسم .. قلت : تبين شي ؟!
قالت : لا مشكورة
قلت بسرعه : اجل باي ..
وقفلت الخط وانا ارتجف اولا من كلامه وثانيا من تركي ياخوفي يفتح تحقيق ..دقيت على ريم رد علي زوجها .. قالت : الووو
قلت : هلا وين ريم ؟!
تأفف : يالله ماتملين منها خليني شوي معها ..
قلت وشوي وابكي : مالك بليز اعطيني هيا وقسم ضروري والله والله ..
قال بهدوء : اش فيك لاتصيحين اهبل فيك .. خلاص اسف .. خوذي ذي خويتك ..
حسيت بنظرات تركي وزاد قلبي طرق .. طمني صوت ريم
تقول : هلا سارونه ..
قلت : مصيبه ياريم ونزلت على راسي ..
ريم : ايش فيه خبريني روعتيني ؟!
قلت : تعرفين البنت اللي الصبح ....
قاطعتني : ايوه اش بها ؟! انا اول ماشفتها قلت وجهها مايبشر بالخير
قلت : من شوي اتصلت علي وتقول ابي اشوفك يوم السبت بدون ريم والله ارعبتني ان نبرة صوتها كله همس
تنفست بقوة : واش قلتي لها ؟!
قلت : أبدا اكيد بوافق مضطره يعني مافيه خيار ثاني غصب عني
سكتت فتره ثم قالت : اذا ريّحتي بقول لك شي
قلت : ايش ؟
جاوبت : لا مهوب ذا الحين انتي خايفه ..
تنفست : قولي لا اذبحك ..
ريم : ملوك يحتاجني ..
قلت : هه هه هه بايخه ! ايش انجزي ؟!
ريم : خالتي اول ماوصلنا البيت مسكتني تحقيق من وين عرفتيها وايش .. وكيذا وليش كم عمرها اقولك شوي وتقولي اش برجها .. عاد لما سألتها ليش تخيلي اش قالت ؟!
قلت بسرعه : مايبي لأبو امها كلام بتخطبني ..
صفرت : ايوه تقولي تهقين لوخطبتها بتوافق ..
قلت : ايش قولتي لها ؟!
ريم : عاد سويت نفسي مدري ايش وقلت والله مدري يمكن تكمل دراستها ..
نسيت نفسي : لو تخطبني اواافق بدون شك بصير جنبك طول اليوم .. ايه صدق اش اسمه ؟!
ريم : الظاهر همام ..
قلت : ولو ان الاسم يقهر بس يالله شكله يجنن عذاب يخقق يشق الراس .. موافقه .. ايوه كم عمره ؟!
ريم : اممم هو توأم مع مالك يعني تقريبا 24 سنه
قلت : يوه بعمر نايف ولد خالي ..
ريم : أقول لك تقولي لا تقولين لحد ابد وبالخصوص لها وانا ولا عندي في ابو امها
قلت بسرعه : موافقه ..

ماحسيت الا بالتلفون ينقطع الخط أكيد مالك هين بس ..
لفيت لقيت تركي حاط يده على التلفون ..

صرخت : ياحمار اش سويت ؟!
قال ببرود : لا تعصبين اول شي استحي تقولين ذا الحكي ثانيا اش ذا رايحه لخويتك ولا رايحه تنخطبين وعلى طول موافقه وخالي ؟! ماله راي ؟!
بروده نرفزني بس ماعليه مو انا اللي يقفل الخط عندي ماحبيت ابين له اني مقهورة ..
فـ قلت : ابي اعرف انت اش دخلك فيني ؟!
تركي : ابدا بس لا تعطينها كلمه اول خالي يعرفه ..
انقهرت : اولا انا كنت استهبل عليها ثانيا اش ذا الذوق تقفل بوجهها ؟!
سحبت يده ودقيت على ريم ..
قلت : معليه ريوم في بعض الناس جنبي ماعندهم ذوق ..
قالت بملل : لاتقولين ولد عمتك ؟!
قلت : ايه .. المهم مسيبنا منو اش اخبار بعض الكائنات الحيه ؟!
ضحكت : هو كائن حي يابعدي ..
قلت : يمكن يكونون توأم مثل زوجك وخطيبي ؟!
ضحكت : خلاص صار خطيبي ؟!
قلت : اهبل فيك ياحماره بس كسذا .. اجل انا آخر عمري آخذ لي واحد من الدمام مو صاحيه ولا ايش ؟!
ريم : ليش بالله ؟!
قلت : وقسم يقهرون وثانيا لو تزوجت واحد من الخبر ميه على ميه بسكن بالخُبر وناسه ..
ريم : يعني اش اقول لها ؟!
سكتت فتره ثم قلت : هيا اصلا اش قالت بالضبط ؟!
ريم : قالت لمحي لها على خفيف وشوفي رايها ..
ابتسمت : لمحي لها على خفيف اني بكمل دراستي ..
ريم : ياحماره ليه ؟!
قلت : لا ريم اولا انا بكمل وانا طموحاتي توصل اني ادرس واتوظف واكون شي ناجح ثانيا ابي واحد من الخُبر ..
ريم : ترا ذبحتينا بالخبر كل شي تبينها ..
قلت : لأني اموت على ترابها ..
انتبهت ان نورة واقفه على راسي .. ابتسمت : اش بك نوران ؟!
نورة : تقول امي جهزنا العشا يلا
قلت : طيب .. ريم قود باي سلميني على الكائنات الحيه ..
ضحكت : يوصل بايو
قفلت الخط وناظرت تركي : اتمنى لو يوم واحد تتصرف بعقلانيه ..
لفيت على نورة : نوران بروح اغير ذي العبايه اختنقت منها وبنزل ..
نورة : بس كيذا احلا ..
ابتسمت : لا والله ؟! لاني لابسه بيجاما يابعدي بروح اغير وانزل مو تاكلين ..

وضحكت وصعدت الى غرفتي لبست بمودتي الابيض ياناس اموت على ذاا لبرمودا ولبست بلوزة بيضا اكمام حطيت عطر ولفيت حجاب الابيض وخذت الساعه وطلعت مشيت على الدرج وانا احاول البس الساعه بس كيف وانا امشي ..
وقفت ولبستها وكملت طريقي الى المطبخ ..
دخلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نورة : مااكلت انتظرتك ..
ابتسمت ورحت جلست بجنبها : اموت عليك ..
جلست آكل وانا افكر مين هذي البنت اللي تعرف عني كل شي انا ماكملت شهر في ذا المدرسه ؟! مين يعني ؟! مااخفي عليكم اني لاول مرة اخاف رغم ان كأن احد يقولي لاتخافين كـ عادتي قمت من بدري وغسلت فمي وصعدت غرفتي شوي وصليت العشا وعلى طول بسابع نومه .. لاتفكير يشغلني ابدا !!!

*

بما اني نمت من بدري اليوم فـ اكيد بصحى بدري تتوقعوا الساعه كم صحيت ؟! الساعه 2 بالضبط .. نزلت تحت وفتحت التلفزيون روتانا كليب بصراحه لوعندي رقمهم دقيت وقلت تعاقدوا مع راشد الماجد واحشني صوته فزيت لاني تذكرت ان فيه مسجله بغرفتي قفلت التلفزيون وصعدت واخذت شريط قسم مو ذاكره اسمه بس تقريبا اخر كاسيت المهم على اغنيه الحب خالد .. مدري اسمه راشد المهم سيبكم منو صحيح الاغنيه حلوة بس مو احلا من الحزينات لان راشد صوته حزين .. حطيت اغنيه المسافر بدون شعور بديت ابكي عليها بقوة لفت انتباهي مقطع " يالله ياقلبي تعبنا من الوقوف .. مابقى بالليل نجمه ولاطيوف .. " إلى لما قال " يلا ياقلبي سرينا .. ضاقت الدنيا علينا " فعلا راشد مبدع اصلا الابداع يتعلم من راشد .. هه مو جايه احكي لكم عن راشد لاني لو كتبت من اليوم لبكره مابكتفي ..
المهم سمعتها حوالي 8 مرات وقفلتها فتخت دفتري بحزن وكتبت " ورحلتُ إلى المآضي البعيد .. لأُثبت لقلبي أنني اُحبه .. وعدت إلى الحآضر القريب .. لم ألقَ أيةُ محبه " مدري ليه طرت على بالي ذي الكلمات قفلت دفتري ورحت الحمام يعز قدركم وغسلت وجهي ناظرت الساعه كانت 3 إلا ربع ..

رحت توصيت وفرشت سجادتي وبديت اقرا قران رغم الخوف اللي بقلبي من يوم السبت الا اني تطمنت تقريبا .. ظليت كيذا لما اذن صليت ودعيت دعائي " اللهم ان محمد ونهال ..."
طويت سجادتي وفتحت دولابي لبست جينز اسود وبلوزة بني حطيت كحله ولبست حجابي كنت بحط قلوس بس شفايفي رايحه فيها حطيت مرطب وعطر لبست كعب عادي تماما ونزلت البيت كان فاضي طلعت الحديقه لاحظوا شي يوم كنت بالخُبر بالذات يوم الخميس اصعد السطح وبالدمام انزل للحديقه مو قلت ان الدمام غير ؟؟
حتى حيآتي تغيرت يومني جيت وسكنت هنآا ..!

.: نهاية الجزء الوآحد الع ـشرون :.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة* JAN روايات عامية 17 08-21-2020 02:30 PM
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM


الساعة الآن 08:54 PM