••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات الانمي_ روايات طويلة

روايات الانمي_ روايات طويلة لجميع أنواع الروايات " الحصرية، العالمية، المنقولة والمقتبسة"


الحُــكْم

روايات الانمي_ روايات طويلة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2020, 12:33 AM   #1
lazary
https://www.anime-tooon.com/up/uploads/at165286508456371.png


الصورة الرمزية lazary
lazary غير متواجد حالياً

star الحُــكْم














تمهيد


أنا جالسة وهو نائم ورأسه بجانبي مدثرا بالوشاح البني الطويل والذي يغطي كل جسمه يتوسد حقيبة سفرنا، نائما ولا توجد تعابير معينة لأعرف ان كان يحلم أو في كابوس، أم انه فقط نائم بسلام، ألسنة اللهب الصغيرة تنعكس على وجهه، لأعود قبل سنتين للماضي، الى حيث خسر هو كل شيء وأنا أعنيها، خسر كل شيء حينها....

...................


في الصباح حينما رأيته مر أمامي يضحك خلفه "مرافقه" الثلاثينيْ أرستس وبجانبه ابن الوزير الأول "صديقه" المقرب هاتاكي ساساكي يضحك معهما كان يبدو بعيدا كل البعد عن كونه ولي العهد، ملك البلاد المستقبلي، لم يبدو كوُلاّت العهد حيث يكون على عاتقهم مستقبل الشعب ليكونوا أقرب كارهين لأنفسهم،

أما هو أحب كونه أمل المستقبل كما سمعته يقوله لهما وهو ضاحك، ولم تخفى علي نظرة الازدراء من مرافقه خلفه أما صديقه كان باسم التعابير،
وكوننا من الحرس وقف قائدنا لتقف جميع الكتيبة وبصور تلقائية واحتراما له وضعت القبضة اليمنى عند القلب والاخرى لُفت للخلف وانتصاب القامة ورفع الذقن بفخر.
لم يعرنا انتباهه وأكمل طريقه، ولم أكمل تحديقي به اذ أمر القائد بالتحرك للأمام وهذا عمل الدورية.

لأستفيق في مساء اليوم نفسه على ألسنة لهبٍ عملاقة تأكل الغرفة، والزجاج يتطاير وزميلاتي يصرخن طالبات النجدة، الفزع، الهلع سيطر علينا، كل واحد يريد انقاذ نفسه، وكما فعل أبي بالماضي حملت كرسي رميته للنافذة وحملت غطاء السرير دخلت الحمام أغدقته بالماء لففته على نفسي وقفزت للخارج عالمة بأن بحيرة الأمير الصغيرة تحت غرفتنا فاستقريت وسطها وكأني صخرة جعلت الماء يتصاعد لأمتار للأعلى، وقفت أتمالك انفاسي رفعت نظري لفوق للطابق الثاني رأيت البقية يحلقون نحوي ركضت لخارج الماء أنظر حولي.. القصر بالكامل غارق في النيران وذلك الوهج العظيم لم يكن في غرفتنا فقط.
وأول ما خطر في بالي

"الامير سيراي"

صرخت هلعا وركضت باتجاه جناحه، وفي الباحة العملاقة التي أقطعها بأقسى سرعتي
كان النبلاء وزوجاتهم، الجنود، القادة، الخادمات، كل شيء في فوضى وصراخ وسط الدخان والنيران في كل أنحاء القصر، انعطفت عند جدار السلالم أستند عليه بيدي ألتقط أنفاسي وأسعل من الدخان لم أجد ما أغطي به أنفي وفمي أرتدي لباس النوم الأبيض لا درع ولا سلاح، أكملتُ ركضي و قلبي يخفق للدمار حولي وكل تفكيري على الأمير.

صعدت السلالم الحجرية تعترضني حاشية الملك خائفون يركضون للخارج.. أكملت ركضي وأنفاسي تتهدج وأتمنى أن يكون الحراس والمرافق أرستس قد أخرجوا الأمير "سيراي"

دخلت جناح الأمير ثم الرواق الذي يؤدي لغرفته كانت الجدران تآكلها النيران، أقفز من مكان لآخر أتفادى ما يتساقط من اللوحات والستائر المشتعلة، حتى وصلت للغرفة ومن حسن حظي كان الباب سليم ووجدته موصد من الخارج فتحته و
دخلتُ للغرفة كانت نيرانها أشد التهابا من الباقي، وقد أظلمت بالدخان، نزلت للأسفل أحبو على ركبتيْ
لأن الدخان في الاسفل أقل،

لمَّا وصلت للسرير وجدته فارغا، ثم أرعبتني يد أمسكت بملابسي عند ركبتي
من أسفلي ليلفت انتباهي السوار الذي لمع في معصمه كما لمع صباحا وهو يضرب كفه بكف صديقه صرخت بخوف وفرح كونه حي وهنا

" سمو الأمير سيراي"

وجذبت معصمه ليخرج بصعوبة نظر الي وهو يحاول جاهدا كي لا يفقد الوعي وتنفسه يتباطأ شيء فشيء
فأدركت فورا انه استنشق الكثير من الدخان وأن هناك من أوصد الباب كي يموت في الداخل

" يجب أن نخرج من هنا سموك."

سألته بتوتر شديد فـأمسكَ بيدي التي تجره من معصمه نظرت له بتساؤل وعيني متسعة من الخوف فالمكان محاصر بالنيران وهو يوقفني
قائلاً بصوت متهدج

" لماذا أتيتِ الى هنا؟ لماذا لم تهربي كالبقية فحتى حارسي أغلق الباب علي"

كان فاقد للثقة نظراته الزرقاء ميتة جسمه ساكن ويقاوم الاغماء
ابتسمت له ولعينيه التي تقابلني وهو يماثلني طولاً

" أتيت لأجلك أمير سيراي"

رأيتُ عينيه تتوسع وفمه فُتحَ ثم أفتر ثغره عن شبه ابتسامة ليتهاوى للأرض فاقدا وعيه.
بسرعة أدخلت ذراعيَ تحت ابطيه أحتضنه لصدري وجررته أسير للخلف حتى خرجت من الغرفة وجدت النيران في أوجها، أسندته للحائط وهو مازال فاقدا وعيه، عدت للغرفة للسرير أخذت
الغطاء بللته بالماء الذي في الاناء عند سريره وعدت اليه لففته به، جلست أمامه وحملته على ظهري بصعوبة وربطت الغطاء في بطني لكي لا يسقط، وركضت بالسرعة التي سمح بها وزنه كان أقرب للمشي السريع أكثر منه ركضا،
نزلت من حيث صعدت، أسعل من وقت لآخر كان همي انقاذ سموه سواء الملك او الملكة لم يهمني أمرهما، لا أدري ما السبب أم أن ذلك بسبب شكي في عدم وفاء حارسيه ومرافقه أرستس الذين أظهروا دوما امتعاضهم منه وهو غافلا أو يتجاهل الأمر.

وفي اثناء نزولي على الدرج استفاق يكح بعنف ولكنني لم أتوقف وعند آخر درجة شد يده على كتفي هامسا بالكاد

" توقفي لا تذهبي من هناك، استديري للعكس أخرجي من الباب السري سأريك اياه. "

استدرت عن وجهتي فقد كنت سأخرج للباحة حيث قفزت قبل قليل، ووصلت للحائط العملاق للقصر

" سموك أين أذهب؟؟ "

قلتها لاهثة، صدري يحترق من أنفاسي التي آخذها من الدخان

"سيري مع الجدار نحو الجنوب...بـ كح كح كح بخمس خطوات تماما واضغطي الحجر البارز أكثر من الآخرين"

" واحد...اثنان...ثلاثة...أربعة...خمسة."

نظرت للخلف أتفقد لربما أحدهم لاحظنا أو يلحق بنا كنت خائفةً جدا ولم أدرك ذلك سوى من ارتعاشي عندما وضعت يدي على حجر الحائط، أدفعه ليفتح الباب وانسللت للخارج بسرعة وعند خروجي كانت الأجواء مظلمة لا شيء يرى، وشكرت للحظة النار لأنها أضاءت الطريق للغابة حيث اختفينا...

أنا بملابس النوم التي استحالت للأسود من الرماد والحروق، والأمير فوق ظهري غائب عن الوعي، و لو لم يكن غطاء السرير المبتل شده الي، لكان سقط لأن قواي خارت ولم أعد أستطيع امساكه بذراعي ولم أدري وقتها إلى أي درجة هي اصابتنا بالحروق.


.........................


استقفت من ذكرياتي على حركة أمامي على بعد أمتار،
بحذر مددت يدي لقوسي وسهمي اللذان بجانبي واعتدلت على قدم ونصف أنتظر أن يظهر هذا الشيء من خلف ظلال الظلام وراء الأشجار، وقلبي يخفق بانتظار من سيكون العدو
ثم قفز ثعلب بدا لي ملاحق، أطلقت أمام أقدامه السهم، ليجفل للخلف ويعود أدراجه قافزا تنهدت براحة وأعدت القوس بجانبي ورميت المزيد من الأغصان الصغيرة وسط النار وعدلت الوشاح على الأمير.

.
.
انتهى المهيد


---


الفهرسة:

الفصل الأول

الفصل الثاني

الفصل الثالث

الفصل الرابع

الفصل الخامس

الفصل السادس

الفصل السابع






 
التعديل الأخير تم بواسطة شَمس. ; 09-10-2023 الساعة 09:25 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2020, 01:18 AM   #2
lazary
https://www.anime-tooon.com/up/uploads/at165286508456371.png


الصورة الرمزية lazary
lazary غير متواجد حالياً







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا اعضاء ان شاء الله تمام..؟

من وقت وأنا متردة بشأن تنزيلها أولا لأنها لم تكن مكتملة وثانيا لأني خائفة أن أصدم فيها لأني أحبها كثيرا بكل شخصياتها

كما ترون اليوم نزلت تمهيد فقط بدون تعريف الشخصيات ولكن أكيد عرفتم القليل،،

ربما تجدونها غامضة ولكنه سيزول مع مرور الفصول...

أشكر من صممت التصميم الرائع j i m a â™ لقد أترى كما أردته وأكثر بجد رائع للغاية وقد أخذتْ عليه ألماسي

كيف ترونه أقصد التصميم ؟؟؟

التمهيد... كبف وجدتموه؟؟؟

طبعا ستكون هناك أخطاء فأرجو تنبيهي،

النت ضعيفة عندي لهيك ربما تجدون مشكلة في التنسيق مع التصميم
.
.
السلام عليكم ورحمة الله




 
التعديل الأخير تم بواسطة وَتِين؛ ; 04-04-2020 الساعة 03:25 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-04-2020, 12:13 PM   #3
EINAS



الصورة الرمزية EINAS
EINAS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 219
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 المشاركات : 5,823 [ + ]
 التقييم :  9352
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 SMS ~
التفاؤل في ظل هذه الظروف يكاد يكون وقاحة !..
لوني المفضل : Pink
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

مشاهدة أوسمتي

برونزة






السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

توأمتي الغالية اتمنى تكوني بألف خير

شو هاد الابداع ؟؟
عااااا ما اتحمل كيوت1
رح موت من الجمال يلي في التصميم
ولا جمال القصة ... هاد بس تمهيد ؟!!
تمزحين صح ؟ لأن الحماس والجمال فيه كبير :er-17:

هي القصص هي نوعيتي المفضلة تماما
احب الغموض والحماسة مع رشة رومنس

الشخصيات حلوة والله
مسكين هاد الامير
والله حزني كتير ��
التمهيد مليء بالغموض
وهاد هو المطلوب تماما .. احسنت

لهيك رح استنا الفصل القادم لأعرف عنهم اكثر


 
 توقيع : EINAS






نسمات عطر نبع الأنوار




التعديل الأخير تم بواسطة جلنار | Gulnar ; 05-21-2020 الساعة 04:50 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2020, 11:56 PM   #4
lazary
https://www.anime-tooon.com/up/uploads/at165286508456371.png


الصورة الرمزية lazary
lazary غير متواجد حالياً

شكرا انوس



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - einas - مشاهدة المشاركة
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

توأمتي الغالية اتمنى تكوني بألف خير

بخير دامك معي هههه وتدعميني

شو هاد الابداع ؟؟
عااااا ما اتحمل كيوت1



رح موت من الجمال يلي في التصميم

وانا كمان حبيته جدا بجنون

ولا جمال القصة ... هاد بس تمهيد ؟!!
تمزحين صح ؟ لأن الحماس والجمال فيه كبير :er-17:

ان شاء الله يبقى حماسك مع الفصول.. يارب

هي القصص هي نوعيتي المفضلة تماما

الحمد لله هكذا ستكونين معي بحماس ودعم محب،،،

احب الغموض والحماسة مع رشة رومنس

مثلك، وايضا لا ادري ان كان يجب أن أقول ولكن ستفهمين لاعلاقة بينهما أكثر ولا ادري كيف ستكون ردت فعلك فأرجو أن تحبريني بها لاحقا عن العلاقة بينهما

الشخصيات حلوة والله
مسكين هاد الامير
والله حزني كتير 💔
التمهيد مليء بالغموض
وهاد هو المطلوب تماما .. احسنت

كأني حسيتوا زيادة ولكن بما ان هذا قولك اذا جيد

لهيك رح استنا الفصل القادم لأعرف عنهم اكثر :" class="inlineimg" />

ربما نزله بعد لحظات شوفيهم

وان شآء الله رح ادعمك بكل شيء

شكرا لك من القلب

واذا بدك تاخدي رأيي بشي او بالتدقيق والاملاء فأنا هنا 7

يسعدني ذلك طبعا...

رغم الدراسة الكثيرة بس ما رح قصر معك ان شاء الله

الله يعينك ههه انتم تدرسون على النت الحين صح؟؟؟

+ في الفصل القادم يفضل تحطي نوع الرواية
+ شوي معلومات عن الشخصيات
مثل العمر والشكل
شوي شغلات بسيطة مشان ما تحرقي علينا كل شي

أمممم والله فكرة رح أحطهم خليني أشوف الي رح يظهرو هم على ما اذكر ههههه سيظهرون جميعا، حاكمني زهايمر..


و مشان يضل في غموض وحماس بكل فصل
و مشان الكل يتحمس يعرف هالامير وهي الجميلة اكثر

ان شاءالله تحبوهم

وكمان اشوف تستخدمي اللون الكحلي بيلبق مع التصميم اكثركيوت1

ان شاء الله سكرا على االنصيحة

طريقة السرد جميلة ومريحة جدا
يا قلبي انت شكرا من قلبي ايضا على قولك
احبك زهرتي heart3

وأنا ايضا

واتمنى لك كل التوفيق في هي الرواية

امين والتوفيق لك ايضا

وانا متأكدة ان رح تعجب الكل مثل ما عجبتني :er-17:
دمتي في حفظ المولى heart3
ان شاء الله

دمت بخير وصحة وحفظ من المولى اللهم امين


 
 توقيع : lazary

ايناس....نبع الأنوار


رد مع اقتباس
قديم 04-07-2020, 09:59 AM   #5
lazary
https://www.anime-tooon.com/up/uploads/at165286508456371.png


الصورة الرمزية lazary
lazary غير متواجد حالياً



-


 
 توقيع : lazary

ايناس....نبع الأنوار

التعديل الأخير تم بواسطة آرمين ; 04-10-2020 الساعة 04:23 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

شرح حديث

علف


الساعة الآن 12:35 PM