••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


عَشآن الحُب!*مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2020, 05:38 PM   #21
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





((2))
تقربت من خالتي وهمست : خالتي ..!
رفعت عينها .. ناظرت يمين ويسار ابي اتأكد ان محد يسمعنا وفتحت فمي ابي اتكلم ..
خالتي : خلنا نصعد غرفتك ..
والله انك تفهميني ياخالتي اذا كنت ابي اقول شي ومرت خالي ماتسمعه .. وفعلا صعدنا الى غرفتي قفلت الباب وجلسنا على السرير ..
قالت : خير ساره ؟!
قلت : خالتي أقصد مشاعل ابي اقول لك شي .. مدري كيف اقول بس احيانا اشوف خالي أو مروى قدامي وفجأه يختفوا .. والمشكله متأكده اني اشوفهم بس فيصل ونايف يقولون مايشوفون حد .. انا خايفه ..
ابتسمت : لاتخافين حبيبتي عادي اذا كنتي مو نايمه عدل عادي ..
قلت : لا المشكله اني انام طول اليوم وماأصحى الا ف اليوم الثاني ..
قالت : عادي سارونه يعني كنتي تعبانه او نعسانه او شي كيذا حتى يمكن خايفه من شي تتخيلين حد قدامك .. عادي تصير ..ابتسمت براحه : ربي يريح قلبك مثل ماريحتي قلبي ..
ضحكت : وايش كمان ؟؟
قلت : بس هذا اللي كنت بقوله لك
خالتي : يعني بس هذا ؟؟
تذكرت : صحيح !! يوم الاربعاء اش كان صاير ؟! والله اني خايف ..
قالت : طيب لاتعلمين
اشرت لها ان تبدي بالحكي ..!
قالت : أهل أم مروى يخطبون مدري مين لمروى وابوها ملزم الا يبي فيصل !!

معلومه جديدة ليش ؟؟ هو يدري ان فيصل لين الحين ماخلص دراسته وأكيد عيال خالاتها وخالها مخلصين .. شي عجيب الصراحه أكيد في شي يخلي خالي لاصق بفيصل بس ايش ؟؟ متى يارب اعرف متى ؟؟ والله خايفه كل يوم يطلع شي جديد والله قمت اخاف من بكره اش راح يصير .. قمت انا وخالتي ونزلنا ..
بعد فتره صلينا الظهر وصحت مروى وفيصل ونزلوا عند خالتي استغليت الفرصه ورحت اختار لي ملابس الى الليله نثرت ثيابي كلهم تقريبا كلهم متشابهين لان كلهم بلبس عليهم العباة تذكرت ثوب يجنن روعه كان يشبه عباياتي بالضبط حتى احيانا البسه بالغلط وانتبه بعدين انه الثوب .. تدرون كيف شكله ؟؟ ثوب اسود كامل في الاكمام زخارف عجيبه بالاصفر وفي الخصر فيه رباط فيه قروش يعني يشبه الصعيد .. كمان عليه برقع حلو فيه قروش يعني وناسه .. رتبت ملابسي في الدولاب وخليته على السرير وقفلت الغرفه ونزلت والله ان خالتي طيبه صلحت لنا الغذا اليوم ..

*

تغذينا ولله الحمد بعدين فتحنا التلفزيون على فلم مصري هه اش بهم على المصري اليوم بالذات لأني ناويه البس مصري ؟؟
موذاكرة اسمه بس مبين انه قديم لأن يسرا كانت صغيره .. المهم اذن علينا العصر وحنا نتابعه صلينا ورجعنا له انا بصراحه مليت منه قمت واخذت كتاب فيصل ونزلت ..
فيصل : من وين لك ذا ؟!
ضحكت : والله الصبح اخذته من غرفة اخووي ..
ابتسم : ماحسيت انك دخلتي ؟؟
قلت : دخلت ثواني اخذته وطلعت
قال : حلو
كملت اقرى الكتاب والكل يناظر التلفزيون بعدين لما خلص خالتي مشاعل مع الكل كانوا يتناقشون عنه هه والله فاضيين .. انتبهت ان الكل مندمج في النقاش ماغير يوزع في الابتسامات رحت له وسحبته من يده وابتعدنا عنهم ..
قال : خير اخت ساره ؟؟
ابتسمت : بذمتك ميشو فاهم من اللي يقولونه شي ؟؟
ضحك : لا والله
قلت له : طرت على بالي فكره شوي وجايه ..
صعدت غرفتي واخذت كاميرا الفيديو ونزلت وصورتهم احسن شي ان مروى مع امها مو موجودين لاتصير لي سالفه ..
ميشو : والله فكره ليش مااصير مذيع ؟؟
ابتسمت : يلا بس لا يحسون الا في النهايه ..
راح جهتهم وجلس في الوسط بطريقه مضحكه ومسك علبة المويا على ابو انها ميكروفون ..
وقال : أم مشعل شوو رأيك بالفلم من ناحية الأصه ؟؟
كانت لهجته السوريه حلوه وبنفس الوقت تضحك .. مشاعل صدقت حالها ..
تقول : شف القصه حلوه بس الابطال ماأتقنوا الدور عدل مثلا محمود ياسين كان تقريبا كأنه يقرى من الورق ..
التفت لنايف : نايف شو الحدس يلي أعجبك فيا ؟؟
شفت نايف يناظرني ابتسمت له علشان يكمل ولا يحسون ..
قال : القصه مثل وجهك ..
قاطعه : وشي حلو كتير ولا شو رأيك أستاز فيصل ؟؟
قال فيصل : اذا على وشك يابعدي فـ يشابه انغام قبل عملية التجميل .. ولا اش رايك نايف ؟؟
نايف : صادق فييصل رايحن فيها ..
ميشو بقهر : الشرهه مش عليكوا الشرهه علي انا اللي مستضيف القصبي والسدحان !!
مسك ميشو علبة المويا : كان معكم مشعل مشاعل من بيت جده .. نشكر مشاعل نايف جابر .. وفيصل محمد العلي .. نايف جاسم نايف .. على قبولهم الدعوه .. وسارة محمد على الاخراج والتصوير ..
ناظرت في ميشو : هو اللي اقترح وانا نفذت ..
وقف فيصل : قم ياولد الخال الفزعه على الاعداء ..
قلت : فيصلووه لاتنسى من يومي صغيره معكم ..
ميشو : اجل انا بلحالي .. عز الله اني رايحن فيهاا ..
قلت : لحظه اش رايكم نلعب شي هبال يعني صييده كيذاا
ميشو : صادقه ساره وحشتنا الالعاب ..
فيصل : بس صعب حنا كبرنا مايصير نلعب خلاص اش يقولون عنا ؟؟
ميشو : ولاشي .. يلا عاد فيصل لا تصير معقد ..
فيصل : موافق ..
ناظر ميشو لـ نايف : نايف نخيتك إلا تلعب معنا ..
لوح بيده : لا ماأقدر اش قالوا لك عني ؟؟ مجنون ولاصابني هبال ؟ موصاحي ؟!
ميشو : نايف انت كل مرة تقهرنا وماتبي تلعب معنا اش ذا القهر والله وناسه ..
قلت : صادق ميشو بليز يلا نلعب
فيصل : أشك بعقلك احيانا ..
شهقت : ماأحبك ..!
قال : يالخبله كنت امزح اعذريني
انتهزت الفرصه : بس بشرط ؟؟
سمعته يقول : ايش ؟؟
قلت : تجبر نايف يلعب معنا ..
صفر ميشو : والله لو أنك أصغر مني تزوجتك على طول ..
مديت يدي له : كفك ..
فيصل : هااه اش قلت ؟؟
نايف : لا اعذرني ..
وبعد طرق البوكس والعقال والنعل رضى نايف ..
قلت : ميشو بيرمي الورق واللي يطلع اسمه هو اللي يصيدنا وهو نفسه اللي بيصور ..
نايف : مااتفقنا من البدايه على تصوير ..
فيصل : عادي ذكريات بس مانبي تحت نبي فوق علشان لا نتفشل ..
اختار ميشو ورقه ..
وقال : واحد .. اثنين .. ثلاثه ..
وفتحها : سارة بنت خالتي يلا انتي اللي تصيدينا ..
هزيت راسي وقلت : يلا نصعد فوق ..
وصعدنا مسكت الكاميرا كنت اتعمد ألحق نايف لأنه مايركض مثل ميشو .. وفعلا بالغلط ضربته على كتفه وصار هوا اللي يلاحقنا صحيح ماكنت متعمده بس احسن لأنه مو متحمس .. فعلا صورت كل شي .. ضبطت حجابي ومشيت ..
نايف : واحد .. اثنين .. ثلاثه .. والله لأرجعها لك يابت ..
بصراحه كان نايف شي عجيب فعلا ميشو كان النكته يتلصق فيني لأن نايف مايقدر يمسكني من ثيابي مثل مايصير مع ميشو وفيصل .. حكرني نايف في زاويه ..
وقال : شوفي هو انا صايدك صايدك تستسلمين احسن ..
قلت بعناد : حلم ابليس في الجنه ..
ودزيت له ميشو .. على طول ميشو تشبث في حجابي من جهه وفيصل من جهه ثانيه وسحبوه ..
صرخ نايف : ستوووب
انتهت ان شعري طلع بدايته لفيتها عدل ..
وضربت ميشو : وجع ان شاء الله انت وياه اش عندكم على حجابي ؟؟
وماحسيت الا بالضربه على كتفي رفعت راسي لقيته نايف وفيصل يصور ..
قلت بسرعه : واحد اثنين ثلاثه ..
وضربت على فيصل .. لأول مرة نايف يشاركنا انا مع ميشو وفيصل الهبال فعلا اول مرة .. عاداته انه كله جالس ثقيل ماعنده ذي الحركات حمدت ربي اني صورت الاحداث علشان ماينمحى من الذاكره ابد .. بعد ماخلصنا ارتحنا شوي بعدين اذن نزلنا وصلينا .. لاتحسبون ان وجهي مغسول بمرق جالسه بين رجال وألعب .. صحيح استحي لكن عندي شوي جرأه .. بس ماوصلت لحد الوقاحه .. المهم سيبنا من ذا قلت لنايف أول مايجوون يطرق الباب علشان اروح للزراعه وصعدت غرفتي وانا متوتره موت وخايفه هالمره حد يشوفنا .. مدري قلبي كان ناغزني ..

المهم الساعه تسع الا ربع صعدت غرفتي وقفلتها طلعت اللي بلبسه وكويته ولبست الثوب وحطيت كحله ماأتوقع ان شعري يحتاج اسوي له شي تحجبت ولبست البرقع فعلا روعه أعجبني شكلي مره .. ناظرت الساعه 9 وعشر يووه نسيت اجهز الكعب والحل ؟؟ فكرت اذا طلعت أروح له .. فكره مافيه غيرها .. انطرق الباب وطلعت وقفلت الغرفه ونزلت للزراعه ورى الشجرة ولبست الكعب انتظرت نايف الين جاء وعلى طول جاء ورى الشجره كعادته موطي راسه ..
قال : شوفي ابوي بيجلس معاه شوي تقريبا دقايق وبيترك الباقي علي كالعاده وذا جوالي حطيته سايلنت وذا لأصبعك ..
كان لون اللصقات ابيض ..!
قلت له : طيب مافيه لصقات لونهم اسود ابي اصير كلي اسود ..
رفع عينه وناظرني وابتسم : مالحقت اصبغها طيب البسي البرقع وانتبهي يصير صوت من ذولي ..
قلت : لاتوصي ..!
ابتسم : حصني نفسك بالمعوذات طيب ؟
قلت : تامر بس يلا روح ..
ابتعد عن الشجره ووقفت انا عندها شوي وحسيت الجوال يدق ضبطت نفسي والبرقع ودخلت ..
قلت بهمس : السلام عليكم !!
رفع عينه : خير اختي اش تبين انتي بعد ؟؟
الشي اللي فعلا ضحكني انه مبرطم مثل الاطفال ..!
قلت : أولا أنا مو أختك ثانيا انا اللي الاسبوع اللي طاف جيت لك .. ذاكرني ؟؟
ابتسم : ايه ذاكرك بس متغيره ..
خيبه .. وجع ألحين أنا جايه أعرف منه والسر ولا يعلق على شكلي ؟؟ والله اختنقت من ذا اللثام ..
قلت : مش ذا موضوعنا خبرني لو سمحت عن اسمك ؟؟
سمعته يقول : مو مخبرك اش بتسوين ؟؟
انقهرت منه : تدري انك فاضي ؟؟
ابتسم ابتسامه عريضه : أدري ..!
يابرود الاعصاب هادي : وتدري اني اكرهك ؟؟
سمعته يقول : محد طلب منك تحبيني ..
قسم لولا الحيا ذبحته أو أرتكبت فيه جريمه ..
قلت بنرفزه : أكرهك كثير ..
ضحك : شعور متبادل ..
اختنقت من البرقع وهفيت على نفسي : تقهرني
سكت فتره توقعت ان ماعنده رد .. وأخيرا ؟!
قال : تصدقين كنت بقولها لك بس استحيت على وجهي ..
فعلا الحين انحرجت بس قلت بجرأه : هذا اللي بيخليني ارتكب جريمه .. ياخي خلصني وقول مين انت ؟؟!
سمعته يقول : انا مو اخوك ..
عصبت : مين انت ؟؟
جاوبني : اذا تبين اجاوب على اي سؤال جاوبي قبلي ..
قلت : اسمي مروى جاسم العلي ..
حسيته فترة يناظرني ياخوفي يطلع يعرف مروى او شي كيذا الله يستر بس ..!
قال بهدوء : تركي ماجد عمران ..
قلت له : طيب فيه مثل اسمك كثير قل العيله ؟؟
سمعته يقول : عمران !!
قلت : ثاني ثانوي ادربي
قال : ثالث ثانوي علمي
قت : طيب ابي اعرف وين تاخذه ؟؟
قال : طيب ليه تسألين وانا أجاوبك ؟!
قلت : بصراحه خايفه عليه ..
سمعته يقول : آخذه بيتنا ..
انصدمت : بيتكم ؟؟ اش يسوي في بيتكم ؟؟
سمعت صوت فيصل من ورى الباب يتكلم مع نايف ..
همست : لاتقول لفيصل اني دخلت طيب ؟؟
وابتعدت وزلقت على الباب اووف وقته .. حاولت اقوم بس ماقدرت ..
همست : تعال ياحظي قومني بسرعه .
حسيته منصدم ..!
قلت : مو حباً فيك بس يلا خلصني لا ييشوفني فيصل ..
فعلا جاء وساعدني ركضت واول ماسكرت الباب سمعت صوت فيصل داخل ياخوفي يكون شافني انا من الاول قلبي ناغزني هالمرة صدق لو عرف فيصل رحت وطيب .. تخبيت ورى الشجره وبعد شوي طلع نايف ..
قال: هااه اش صار بينكم ؟؟ عرفتي شي ؟؟
شلت البرقع ومسكت رجلي بألم : ايه ..!
قال : ايش ؟؟
قلت : ألحين اقول لك ؟!
هز راسه بـ ايه ...!
قلت : اسمه تركي ماجد عمران .. ثالث ثانوي علمي ياخذ فيصل الى بيتهم ويلوع الكبد ..
ضحك : ههههههه طيب اش بها رجلك تألمك ؟!
قلت باحراج : ابد بس زلقت عند الباب والمشكه ماقدرت اقوم والأخ يناظرني ويوزع ابتسامات كنه باعلان كرست ..
ماتوقعته يضحك بقوه .. حطيت يدي على فمه ..
وقلت : اصصصصص لحد يسمعك ..
قال : كل ذا الوقت على ذا المعلومات ؟!
قلت بقهر : يضيع الوقت وهو يستهبل ويناظر قسم لو بكيفي ذبحته لا ولسانه طويل مايدري اني اكبر منه أقول له كلمه يقول لي عشر من حلاته عاد يقهر ..
سمعته يقول : انزين ياخوفي يرجع ويسمعك تقولين ذا الحكي ويقول خلاص مو مخبرك
هزيت كتوفي علامة اللا مبالاة : قلت له ..
فتح عينه : اش قلتي له ؟!
قلت : قلت له اني اكرهه وأكرهه كثير بعد وانه يقهرني وان ودي ارتكب فيه جريمه بس لولا الحيا ..
ناظرني : قولي قسم ؟؟
ضحكت : قسم .. لاومتوقع اني زلقت عمدا علشان يساعدني ..
نزلت راسي ناظرت بجواله انتبهت لشي جديد حرف " s " ..!
اشرت عليها : متى اشتريتها ؟؟
ابتسم ابتسامه عريضه : ذي ادتني هيا سلمى ..
قلت بغصه : الله يهنيكم ..
شلت الكعب والبرقع والربطه اللي بالخصر ومسكتهم في يدي ..
وقلت : يلا انا بروح الحين مرت خالي تفتقدني وتصير سالفه ..
رحت متسلله لغرفتي وفتحت القفل ودخلت ورجعت قفلته شلت الحجاب .. سمعت صوت بوري ناظرت من الشباك لقيت سيارة سوداء ابتعدت عن الشباك رجعت سمعت نفس الصوت بقيت فتره عند الشباك شوي وشفت فيصل دخل السيارة السوداء وتحركت .. اكيد ذا تركي .. ابتعدت عن الشباك وأخذت ملابس نوم وغيرت رحت الحمام عزكم ربي ومسحت الكحله وفرشت اسناني وانسدحت على السرير .. تقلبت يمين شمال فوق وتحت ولا جاني نوم .. يابت نامي بس مافيه نتيجه .. افكاري تروح وتيجي على ذا التركي اش عنده فيصل في بيت خويه ؟؟ يمكن يسهرون .. بس اش علاقتي فيهم ؟؟ ماقد سمعت فيصل يحكي عن واحد اسمه تركي ؟! الموضوع يخصني تركي شكوو ؟! وليش بالذات يوم الجمعه ؟! خالي يجلس معه !! طيب ليش يسمح لفيصل انه يروح يسهر وبكرة السبت ؟! والله مو فاهمه شي ابد .. قمت بعد ماعرفت ان مستحيل اقدر انام .. شغلت نفسي بكتبي وواجباتي وتحضير الدروس بعدين قمت واخذت كتاب فيصل وقريت منه شوي ورحت بنومه ..

*
*
*

صحيت شفت الدنيا كلها ابيض خفت اني اكون توفيت بعدين انتبهت ان الكتاب على وجهي الحمدلله .. ناظرت الساعه 4 الا ثمان دقائق .. قمت وتوضيت وجلست على سجادتي الين أذن صليت .. حسيت ان مافيني نوم أممم دامني فاضيه خلني استغل الوقت .. تحممت ووقفت قدام المرايا جففت شعري وحطيت فيه جل .. رفعته وحطيت لي خصلات اتميلح قدام الناس فيهم هههه .. حطيت مسكات صغيره لونها احمر حلوه حطيت كحله ناظرت الساعه ست أخذت حجاب حطيته على رقبتي ونزلت تحت صلحت الفطور ..
سمعت صوت فيصل : صباح الخير ..
ابتسمت : صباح الفل والورد والياسمين ..!
قال : انتي ساره اختي ولا وحده غير ؟
ضحكت : يش عندك شك ؟!
قال : لا بس تقولين الفل والورد والشعر مغيرك والكحله .. ولا الحجاب مو لابسته وتبيني ما اشك ؟؟
ضحكت : ههههه بربك مو حلوه ؟؟
جلس على الكرسي : الا تهبلين انصحك تتلثمين اليوم لحد يحسدك !!
هه والله انك رايق انا ماصدقت افك البرقع البارح اختنقت .. بس حلو تغيير شكل مو كل مرة حجاب هالمرة لثام .. حطيت الفطور ..
وقلت : تشاااوو ..

.: نهاية الجزء الثآمن :.



 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:38 PM   #22
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء التآسع :.

"أحبكـ لأنك أخي الحبيب ,, وأحبكي لأنك أغلآ انسانه ,, وأحبكـ لأنك وحدك من ملكت قلبي وأحبك لأن روحي أحبّتك !
لاآ ترحلي أرجوك ,, لاآ أطيق فرآقك ..
لاآ ترفض حبي أرجوك ,, لأنني أموت في فرآقك ! "


/
\
/


صحيت شفت الدنيا كلها ابيض خفت اني اكون توفيت بعدين انتبهت ان الكتاب على وجهي الحمدلله .. ناظرت الساعه 4 الا ثمان دقائق .. قمت وتوضيت وجلست على سجادتي الين أذن صليت .. حسيت ان مافيني نوم أممم دامني فاضيه خلني استغل الوقت .. تحممت ووقفت قدام المرايا جففت شعري وحطيت فيه جل .. رفعته وحطيت لي خصلات اتميلح قدام الناس فيهم هههه .. حطيت مسكات صغيره لونها احمر حلوه حطيت كحله ناظرت الساعه ست أخذت حجاب حطيته على رقبتي ونزلت تحت صلحت الفطور ..
سمعت صوت فيصل : صباح الخير ..
ابتسمت : صباح الفل والورد والياسمين ..!
قال : انتي ساره اختي ولا وحده غير ؟
ضحكت : يش عندك شك ؟!
قال : لا بس تقولين الفل والورد والشعر مغيرك والكحله .. ولا الحجاب مو لابسته وتبيني ما اشك ؟؟
ضحكت : ههههه بربك مو حلوه ؟؟
جلس على الكرسي : الا تهبلين انصحك تتلثمين اليوم لحد يحسدك !!
هه والله انك رايق انا ماصدقت افك البرقع البارح اختنقت .. بس حلو تغيير شكل مو كل مرة حجاب هالمرة لثام .. حطيت الفطور ..
وقلت : تشاااوو ..

صعدت غرفتي حطيت قلوس احمر واضح فتحت دولابي ابي عبايتي الحمرا .. لاتاخذون عني فكرة سيئه عبايه حمرا بس فيها من تحت قماش احمر وفي الاكمام لون احمر فـ أسميها العبايه الحمرا وكمان الزرقا والخضرا والأبيض والأسود يعني كيذا .. المهم لقيتها تعطرت وأخذت شنطتي ونزلت مريت عليهم ورحت لجزمتي الحمرا ههههه الفتاه الحمراء المهم لبستها وجلست عند الباب اناظر اللي رايح واللي جاي .. تلثمت طلعت المرايا طالعه اهبل نزلت راسي واتجهت لداخل سمعت صوت بنت تناديني لفيت لقيتها ريم يااي اش ذي الوناسه .. نزلت من السياره وجات لي ..
تقول : صباح الفل ..
ابتسمت : وجع ان شاء الله اش عندك جايه بدون ماتقولين ؟؟
قالت : والله طرت على بالي أمر عليك اليوم .. خير اش عندك واقفه هينا ؟؟
ابتسمت : انتظر خالي ..!
قالت : متغيرة بس طالعه احلا
قلت : أدري .. اش رايك اسوي لك مثلي ؟!
قالت : طيب كيف ؟؟؟
قلت : شوفي انا اصعد غرفتي وآخذ الكحله والجل والقلوس وكل شي وانزل تحت واحط لك ..
فتحت عينها : وين ؟؟ في الشارع ؟؟!
ابتسمت : اجل وين ؟؟
قالت : اش رايك بسيارة اخوي ؟!
فكرت : شوي صعبه مع خالي ..
قالت : لا صعبه ولاا شي .. قولي له بتروحين مشي ..
قلت : والله خايفه بس طيب

رحت بسرعه واخذت الاغراض وحطيتها في شنطتي ونزلت قلت لخالي كأنه يبي الفكه مني طلعت ودخلت السيارة ..

وقلت : السلام .. يلا ريوم بسرعه لايشوفني خالي ..
ضحكت : طيب .. ألحين كيف تحطين لي وانا قدام وانتي ورى ؟؟
ابتسمت : صدق هبلا تعالي لي ورى ولاتبين تجلسين مكانك وانا اجي لك ؟؟
سمعتها تقول : لحظه وقف ..
قال لها : سايق لك تجلسين معها ورى وانا بلحالي ؟؟
قالت : برايك اش اسوي ؟؟
سمعته يقول : والله مو شغلي ..
تأففت : طيب بس شوي اخلص لها وترجع ..
قال : لا مافيه ..
أوووف ذا بعد يعاند .. فيصل وتركي وذا قسم بالله يقهرون الرجال ..!
قلت : طيب اعطينا حل ؟؟!
قال : مو ضروري تحطين لها شكلها حلو ..
قلت بقهر : طيب مايصير انا مسوية شعري وحاطه مكياج وهي لا .. مايصير ..
هز كتوفه : عادي امسحي مكياجك ..
قسم لولا الحيا قمت وذبحته : لا والله اعذرني مااقدر امسحه عاجبني شكلي كيذا ..
ريم : بليز ارجوك اول مرة وآخرمرة ولا تخاف نحط لك الشنط قدام والله ارجوك ..
قلت : وغلاة اغلا الغاليين عندك ..
قال بعد فترة : طيب ..
وفعلا وقف وظلل السيارة حطيت لها مكياج وجل والشباصات بعدين لبست لثامها ورجعت .. وصلنا الدرسه .. ودخلنا مع بعض كنا روعه اللي يشوفنا يقول اخوات مو خويات صحيح انا اطول منها بكثير بس وناسه .. طبعا الكل علق على شكلنا كالعاده

*
*

وعلى نهاية الدوام جاء لي خالي تشعجت ودخلت كنت متلثمه ..
سمعت مروى : انتي مين ؟؟
قلت : سارة بنت عمتك !!
قالت : وليش متلثما باذن ربي ؟؟
أووف بتفتح لي تحقيق ليش واش صاير ومتى وكيف أووف بس مُجبرة اني اجاوب على كل اسئلتها اتافهه لايكرشني ابوها وأروح وطي ..
قلت : ابد بس حبيت تغيير لوك وثانيا اللثام يحشمني ..
كأني أفحمتها في الرد فـ سكتت أحسن مالي خلق لهذرتها الزايده عن اللزوم ..

وصلت البيت صلحت الغذا والسلطه وتركتهم ورحت غرفتي تحممت لأني صايرة افشل مع ذا الريحه اللي كها طبخ .. لبست بيجاما وردي خفيفه وناعمه بدون اكمام وتقريبا البلوزة قصيره ويطلع جزء من البطن .. وبرمودا والروب اللي حطيته على اقرب طاوله يمكن احتاجه .. قفلت الباب لحد يشوفني بذا اللبس استحي .. صليت ونمت ..

*
*
*

صحيت على العصر وصليت وذاكرت بعدين حطيت المنبه على أذان المغرب وكملت نومي بسلام بدون ازعاج طبعا عارفين من مين ..
صحيت وصليت وغيرت ملابسي الى لبس محترم وتحجبت ونزلت جلست شوي اتمشى بالصاله لتخفيف الوزن ههههه المفروض مروى اللي تسوي كيذا لأنها ضعف وزني ثلاث مرات .. بعدين رحت صلحت العشا أكلت انا خبز مع جبن .. أتوقع الكل يتساءل ليش ماافطر وأتغذا أو حتى اتعشى معاهم ؟؟ بكل بساطه لأني احب الانطوائيه .. خلصت جبنتي وصعدت غرفتي ماعندي شي اسويه .. شوي وانطرق الباب كان فيصل دخل .. سولفت معه طبعا تجنبت ذكر سيرة أو حتى اسم مروى علشان مايذبحني .. تطرقنا لأمور عدة حكى لي عن اهم يومياته .. حلو ان بين فترة والثانيه يخبرني بآخر اخباره .. حكيت له عن كل شي تذكرته بعدين اخذ كتابي الفيزيا وجلس يتصفحه لأنه يحب يتذكر ايام الثانوي .. تقريبا الساعه عشر طلع من غرفتي على طول نمت ..

*

صحيت الساعه اربع يعني كل يوم كيذا صليت وحبيت اتكشخ ويكون عندي لوك مميز يتغير كل يوم او اسبوع يمكن وحده من البنات تخطبني لأخوها أو قريبها هههههه لاتاخذونها جد أنا اهم شي عندي دراستي وثانيا اذا انا تزوجت كيف اعرف سر يوم الجمعه ؟؟ صحيح الزواج حماية لي من خالي .. أووف كيف ماطرت على بالي ان يوم الجمعه وسالفته فيها خطوبه لالا مااتوقع لأن الاستاذ تركي يكرهني مثل مااكرهه ويمكن اكثر بعد .. خلصت كل شغلي وهالمرة عملت لي ذيل بشعري كان حلو لشعري الصغير .. ونزلت لي قذله حطيت كحله وقلوس برتقالي كأنني بزر بذا الشكل بس شي حلو .. نزلت صلحت الفطور ورجعت صعدت كملت شغلي وتعطرت لبست عبايتي واخذت شنطتي ونزلت هذ المرة جلست معهم ولما خلصوا طلعنا رحنا المدرسه ..
أعطتني ريم بطاقات لي انا ومروى وخالتي ومرت خالي لحضور زفافها اللي بيكون تقريبا بعد اسبوع وثلاثة ايام .. مو مصدقه اني ماعاد اشوفها .. أعتذرت لها بلباقه لأني ادري مستحيل حد يوصلني ..
قالت : نعم نعم نعم ؟؟! حبيبتي انا حاجزة لك مراقفه لي مافيه تعتذرين ..
قلت وفي عين دمعه : قسم ماودي اخليك بس ادري ان خالي مايرضى ليه اتعب حالي على الفاضي ؟؟
سمعتها تقول : قسم بالله ان ماجيتي الساعه ثنتين ونصف العصر الصالون لأروح لك قدام خالك واسحبك معي تفهمين ؟!
قلت بضحكه : صومي ثلاث ايام اجل .. وفطورك على حسابي
قالت بهدوء : هذا وانتي تدرين ان زفتي يوم الاربعاء اللي بعد اللي جاي ومابرجع اشوفك لأني يوم الجمعه بروح الدمام وماتبين تودعيني وتشوفيني ؟؟ تشوفين امي واخواتي الي دوم احكي لك عنهم ؟؟ ماتبين تشوفين كيف انا لابسه الابيض ؟! ماتبين تحضرين ؟! هذا مقدار الصداقه عندك ؟! حتى لو كان ايام قليله اللي عرفتك فيها بس يكفي انك صرتي اعز انسانه بقلبي ..
ماقدرت اكتم شهقاتي ونزلت دموعي لا اراديا كيف لا وانا اسمع ذا الكلام ؟؟
قلت بصوت اشبه بالهمس : موبيدي ياريوم .. بس ماودي اكذب عليك واقول بحضر وانا ادري اني ماابحضر .
ماكملت كلامي الا واشوف بنت تقريبا بعمر ريم تتقرب مننا مسحت دموعي ..
قالت : اش صاير سارة وريم ؟!
قلت : ابد بس حز في خاطري ان ريم تتزوج وتروح الدمام ..
ابتسمت : ليش انتوا تحبون بعض ؟؟
استسخفت سؤالها اكيد حنا صديقات واكيد نحب بعض بس اكيد تستهبل علينا ..
قلت : ايه ..
بنفس الوقت سمعت ريم ..
تقول : لا ,,!
قالت : الحين ايه ولا لا ؟؟
استغربت ليه ريم تقول كيذا ؟؟
قالت ريم : لا طبعا ..
ابتسمت البنت وانصرفت ..
التفتت لريم بقهر : خير استاذه ريم مين قال لك اني مااحبك كانك ماتحبيني كيفك بس انا اعتبرك صديقتي واحبك ..
ابتسمت : حتى انا احبك ..
تنرفزت منها كيف تقول للبنت مانحب بعضنا وهيا بعظمة لسانها الحين تقولها ؟؟!
قلت : قسم مو فاهمه كيف تحبيني وماتحبيني ؟؟
ناظرتني : اسمعيني سارونه حنا نحب بعضنا حب صداقه اما البنت اللي قبل شوي تسأل عن الحب من النوع الثاني ..
قطبت حاجبيني : النوع الثاني ؟! اش تقصدين فيها ذي ؟!
قالت : يعني استغفر الله بنت وتحب بنت .. مثل مافي بنات يحبون عيال فهمتي ولا بعد ؟!

فتحت عيني على اخرها فيه ناس في ذا الزمن كيذا ؟؟ وين عقولهم ؟؟ واهاليهم يرضون بذا الشي اللي مايرضي ربي ولا رسوله ؟؟ معقوله عقولهم هذي صغيرة لذي الدرجه اللي تخليهم يفكرون بذي الطريقه ؟! والقهر يسمونه تطور ماأقول الا الله لا يعنينا ياخوفي من اللي جاي ام تحب بنتها واخو يموت بابتسامة اخته .. ومدري ايش ..!

انتهت الفسحه وانا افكر بذا الشي ..

*
*
*

يوم الاربعاء اول مارجعت من المدرسه صلحت الغذا ورحت غرفتي اريح لي شوي عن تعب اسبوع كامل كان قصدي اتمدد على السرير واشغل شريط وافكر مو قصدي انام .. فعلا تحممت وجلست محتارة اي شريط اختار ؟؟ ابتسمت لان فيصل بعض الاحيان يسميني مجنونة راشد كيف مااصير مجنونته وهو يغني كل شي انا محتاجته وكأنه يحس لي ؟؟ غير كيذا صوته حزين مثل ماانا حياتي حزينه ... احسه يغني باحساس غريب صادر من الاعماق .. جلست ادور واحوس لين استقريت على اغنية " وينك حبيبي " غيرت ملابسي الى بيجاما وقفلت علي الباب وجلست افكر وانا منسدحه .. ريم بتروح الدمام وبتتركني وماعاد اشوفها ابد .. الانسانه الوحيدة اللي ساعدتني اني اطلع من الانطوائيه واتعرف على العالم الخارجي .. خلتني اشوف اليوم بشكل ثاني .. ساعدتني بتلوين حياتي بعد ماكانت كلها لون واحد .. اسود × اسود .. الانسانه اللي غيرت مفهومي ان البنات كلهم اكرههم .. الانسانه اللي فتحت لها قلبي من بعد فيصل اخوي .. حسيت بألم لأن كل شي غالي علي يتركني ويروح عني .. أمي وابوي ونايف و... ريم .. بتتزوج ويصر عندها عيال وزوج يحبها ومحد يدوس لها على طرف .. مسحت دمعتي ودعيت لها ان ربي يوفقها .. ونمت ..

*

صحيت على صوت الباب وكأنه حد يحاول يفتحه وينادي بإسمي خمنت انه فيصل اتجهت للباب بعدين غيرت رايي كيف يشوفني بي بيجاما مثل كيذا تفضح اكثر من تستر .. أخذت القطعه الثالثه العبارة عن روب ورببطته وفتحت الباب ..
قلت : خير ..؟!
فيصل : ساره !! انتي فيك شي ؟؟ صاير لك شي اعترفي عادي انا اخوك .. روعتينا عليك يابت ,,
قطبت حاجبيني : خير ان شاء الله اش صاير ؟ اش سويت انا ؟؟
سمعته يقول : ابدا ماسويتي شي بس نايمه من الظهر الين الحين لا وقافلة عليك الباب ونومك صاير ثقيل مو على العادة .. بس كيذا مايخليني اخاف ..
ابتسمت : ليش الساعه كم ؟؟
فيصل : 12 وربع الليل ..
فتحت عيني وشهقت : قل قسم ؟؟ والله ماحسيت بنفسي ... طيب اش اكلتوا في العشا ؟!
ابتسم : من الله ان خالي ومرت خالي ناموا من المغرب ..
ابتسمت : طيب وانت ومروى ونايف ؟!
فيصل : ماأكلنا شي ..
قلت : لا تقول .. طيب شوي اغير ملابسي أو بتحمم وابنزل لكم أصلح لكم شي تاكلونه ..
فيصل : ابشرك مابقى الا انا صاحي الكل نايم ..
ضحكت : طيب شوي وجايه ..
دخلت الغرفه واتجهت للحمام عزكم ربي بعدين طلعت نزلت مع فيصل دخلنا المطبخ سوينا برجر وجلسنا ناكل بهدوء .. تذكرت ريم وقطبت ..
فيصل : اش فيك ؟؟
قلت بدون مااناظره : ابدا ببس تمنيتك تتزوج ريم خويتي .. باختصار لانها تناسبك ..
ماحسيت الا بمويا باردة تنكب علي انتبهت ان فيصل مبتسم انقهرت فيه بس سكتت لأني اذا صارخت بيصحى خالي وبتصير سالفة وانا ماأحب كيذا .. احب احسس الانسان بالذنب هين يافيصل اعرف انك حنون وتحبني ناظرته وابتسمت ابتسامه باهته وتحركت من مكاني واتجهت للدرج وبدون اي كلمه ولا حتى ناظرته وانا متأكده انه خايف ألحين وقسم لو ناظرته ماقدرت اكتم ضحكتي ..!
سمعته يقول : ساره اش فيك ؟! ماخلصتي اكل ؟؟
قلت بهدوء : ابد بس حسيت بتعب فجأة .. تصبح على خير
فيصل : وين ؟؟ مالك ساعه جالسه بترجعين تنامين ؟؟
بغيت أضحك وأخرب مخططي من صوته اللي فيه خوف ..
قلت : ابدا بس حاسه اني مدوخه

صعدت غرفتي وانسدحت على السرير غطيت راسي فعلا محتاجه اني انام جلست افكر فيصل اش يسوي الحين ؟ ومادريت بعمري الا ونايمه .. صحيت الساعه اربع وغسلت وجهي ومسكت دفتري لأني مابي اطلع واخرب خطتي .. كتبت " يارب أحضر زفة ريم .. 9/8 يوم الخميس " كنت فاضيه رحت للدولاب وأخذت صندوق فلوسي وذهبي وكل شي غالي علي وجلست على السرير وأغلب المجوهرات من فيصل وخالتي وماأذكر مرة ان خالي اعطاني شي المهم حسبت فلوسي واااو عندي فلوس كثير ... أكيد بيكون عندي لأن مصروفي ماأستخدم منه الا 50 ريال بس .. رجعت اغراض وانا ه بالانجاز اللي سويته ..
لفيت حجابي ونزلت صلحت الفطور وبسرعه صعدت علشان فيصل مايشوفني انسدحت على السرير وقفلت التكييف علشان يعرف اني مريضه هههه والله اني مو سهله تغطيت باللحاف مضت ساعه تقريبا وسمعت صوته عند باب غرفتي يطرقها غمضت عيوني وسويت نفسي نايمه .. شوي وحسيت فيه يهزني ..
وبهدوء : سارونه .. سارونه قومي افطري ..
طنشته وانا من داخلي أضحك الين فتحت عيوني ببطئ ..
قال : سارونه حبيبتي يلا قوم افطري ..
همست : مشكور مابي
فيصل : طيب ليه جالسه بذا الحر ؟؟ ومتلحفه بقووه ؟؟
قلت : برداااانه
غمضت عيوني لانه يعرف من عيوني اذا كنت اكذب .. شوي وسمعت الباب يتسكر يابعد عمري والله ماهان عليه يفطر .. سكتت وكأن الجو رايق وغمضت عيوني .. شوي وسمعت الباب ينفتح وسمعت همسته ..
فيصل : سارونه فطورك صعدته لك علشان لاتتعبين يلا اجلسي ..
قسم بغيت ابكي كيف انه حنون تمالكت نفسي لآخر لحظه .. وهمست : مشكور مابي
مو حرام كل ذا الانسان والرقه على مروى ؟؟ قسم ان ماتستاهل ربع ضفره .. شوي وحسيت انه يجلس على السرير وقومني واسندني اعاطني مويه ..
فيصل : خوذي ..
لمسته كان بارد .. قلت : بارد
سمعته يقول : صلحت لك خبز وجبن ادري فيك تحبينه يلا قومي
قالها بصوت كله حنان دمعت عيوني بدون قصد
همس : يألمك شي ؟؟
والله كلماته تخليني ابكي اكثر واكثر وهو مايدري
قلت : لا بس مااقدر اتنفس
فيصل : تبين تروحي المستشفى ؟؟
هزيت راسي بـلا .. فيصل : طيب اش تبين ؟!
همست : ابي انام دايخه ..
ابتسم : طيب والفطور اللي متعب حالي فيه ؟؟
قلت : اعذرني مو مشتهيه ..
هز راسه بتفهم وطلع تغطيت باللحاف وبديت ابكي مدري ايش السبب بس في خاطري ابكي .. حطيت المنبه على الساعه عشر الا ثلث وكملت نومي ..

*

صحيت على صوت المنبه قمت تحممت لأني نايمه بمكان حار .. لفيت حجابي ونزلت تحت أول ماشافني فيصل ..
قال : ساره ! ليشش صاحيه روحي كملي نومك !!
ابتسمت : لا .. أبي أصلح لكم الغذا ولا ايش ممكن اسوي ؟؟
فيصل : لا تنهبلين انتي تعبانه ومايصير ..
طنشت كلامه ورحت المطبخ جهزت الأغراض وانا ساكته وهو يناظرني وفع صلحت الغذا وهو يناظرني مااتحمل نظراته اببد على طول ببكي طلعت الخضار للسلطة وجلست جنبه شوي وسمعته يقول ..
فيصل : آسف ماكان قصدي انك تمرضين و ...
سكت .. ثم كمل : كلامك نرفزني بصراحه ..
ارتجفت من كلامه !!
فيصل : فيك شي ؟؟؟!
همست له : برداااانه مووت
شفته يقوم وراح ثواني ورجع حط علي جاكيته حرام علي عذبته معي .. خلصت سلطة ورحت للثلاجة وطلعت جبن واخذت الخبز وصلحت لي احس انه يناظرني .. رفعت عيني لقيته يناظرني فعلا بقلق ..
قلت : لاتخاف الحمدلله صرت احسن ... لاتحط ببالك
أكلت وصعدت شفته يتقرب مني ورحت لغرفتي دخل معي .. انسدحت على السرير ..
همس : غيري ملابسك مابتقدرين ترتاحين بالجينز ..
ابتسمت وغيرت لبيجاما محترمه ونمت .. خلوني احكي لكم شي مااتوقع اني ذكرته من قبل .. ابوي توفى بعد سنتين من ولادة فيصل واهتمت امي فيه عند اهلها يعني ابوها وامها ويوم انه توفى ابوي كانت امي حامل فيني وبعد اسبوعين من ولادتي توفت امي .. أذكر اني يوم كملت سنة أخذتني خالتي لخالي جاسم لأنها حامل ومن يومها وانا عند خالي جاسم أقسم ان خالي ماقصر علي بفلس واحد بس فاقده منه الحنان ماأقول ابه يعاملني مثل بنته بس يحسسني ولو بوية حنان

صحيت ولقيت فيصل في وجهي ..
ابتسم : مساء الخير !!
اكتفيت بالابتسامه : الساعه كم ؟؟
فيصل : تقريبا باقي شوي ويأذن المغرب ..
قلت : وااااااااااو نمت كثير ..
قال : عادي اليوم الخميس ..
كيف نسيت يووه اليوم الخميس وبكره الجمعه ياربيه مابي فيصل مايروح لبيت خويه علشان اني سويت نفسي مريضه ابي اعرف باسررع وقت .. قمت من السرير وغسلت وجهي ورجعت مبتسمه ..
فيصل : كيفك ألحين ؟؟
ابتسمت وهفيت على نفسي : حرااانه مووت
اتجهت للمكيف وفتحته .. ابتسم : طبتي ؟؟!
ضحكت : كيف ماأكون طيبه وفيصل بنفسه يسألني ذا السؤال ؟؟ .. حسيته بيبكي : فيصل اش فيك ؟؟
همس : تعباان ..
ضحكت : خيبه تمرض بعدي ؟ تبيني اراعيك ؟ طيب ماطلبت شي اذا ماأهتميت بفيصل اهتم بمين ؟؟
ضحك : لا مشكورة اهبل فيك مابي الا العافيه دامك بخير ..
صرخت : أموووووووت فيك فيصلووه ياحماار ..
ابتسم : قسم لولا اني حاس بالندم فلعت راسك .. أجل فيصلوه وحمار بعد ؟!
أخذته من ايدينه وطلعته برا الغرفه وهو يضحك .. غيرت ملابسي وتحجبت ونزلت اتجهت الى المقلط لقيته فيه هو مع نايف ومروى وخالي ومرت خالي يعني الكل مجتمع كالعاده جلست على الكنبه اناظر فيصل ونايف شوي وسمعت صوت فيصل ..
يقول : ساارووه طلبتك !!
ضحكت : ههههه عطيتك آمر ؟!
ناظرني : عطشان موت ياحبذا لو تجيبين لي كاسة مويا باردة ثلج ابيها ..
هزيت راسي ووقفت .. نايف : ياليتت لو تجيبين لي ..
ابتسمت : طيب ..
رحت المطبخ وجهزتهم حطيت قوالب فيهم ورجعت وأعطيتهم شوي وسمعت ..
فيصل : ساارووه طلبتك ؟!
قلت : اش تبي بعد صايرة لك اليوم شغاله ماكأني مريضه ..
التفتت لي مروى وقالت : اش فيك انا اقول مافيك الا العافيه صحتك مثل الحصان الا اذا تتدلعين شي ثاني ؟؟
قسم بغيت افلع راسها الملقوفه شكوو أخو وأخته بس طنشتها ..
قلت : طيب كم فيصل عندي آمر ؟؟
فيصل : تعالي عيب مابي حد يسمعني اش بقول ..
تقربت منه واعطيته اذني ..
صرخ : وااااااااااااء ..
مسكت راسي هين يافيصلوه هذا وانت ندمان تسوي فين كيذا طيب هذي المره مابخليك بس تندم الا تعض اصابعك ندم بس اش اسوي ناظرته وابتسمت شوي ودمعة عيوني مدري عندي دموع زايده زي مايقول فيصل ولا ايش ..
صعدت غرفتي وانا متأكدة انه بيلحقني شغلت شريط امي وقفلت الانوار حطيت لي دموع اصطناعيه بالمويا وسويت نفسي اشاهق احس احيانا اني ممثلة بارعه كل شي اسويه الكل يصدقه فعلا جاء فيصل وفتح الأنوار سويت نفسي ماشفته جلس جنبي ..
قال : اش فيك زعلتي ؟
ناظرته وهزيت راسي بـ لا ..
فيصل : اجل اش فيك قمتي ؟؟ تعبتي ؟؟
همست : لا ..
وعصرت عيني ابي اي دمعة تنزل مافيه فايدة لا وشكل فيصل يوحي انه مصدق وخايف ناظرته ونزلت راسي لايشوف ابتسامتي ويعرف اني اكذب ..
ماقدرت اتحمل : ههههههههههههههههههههههه
ناظرته لقيته يناظرني شوي وقام بيضربني فتحت باب الغرفة وهجيت وهو يلحقني قسم مافيه اخو مثله .. الين تعبت استسلمت : خلاص اهـ أهـ أهـ سوي اللي أهـ أنتا تبيه بس أهـ أهـ ..
كنت اتنفس بقوة فـ لذلك رحمني ..

بعد اذان المغرب صلحت العشا وفيصل كل مرة يناظرني اضحك هذا وهو عرف اني بس سويت نفسي حزينه وسوى كيذا اجل لو يدري اني كنت اكذب عليه بالمرض ؟؟
بعد اذان العشا الكل نام رحت غرفتي وانسدحت افكر كيف فيصل معي اليوم غير دعيت ربي لا يغيره علي ورحت بساابع نومه .. بما أني نمت طول اليوم فـ أكيد بصحى بدري قمت الساعه 2 ونصف تحممت ورحت لدولابي افكر ايش البس بكره ؟؟ طلعت العبايه الزرقا وسبق وان قلت لا تاخون فكرة سيئه .. أخذت شيله فيها زخارف ورسمات بالازرق والأبيض هلاليه ههه يلا تناسب لبست تنورة جينز أزرق طويله حلوة والبلوزة ابيض علشان شكلي يكون متناسف .. طلعت علبة المكياج واخترت لون ازرق وابيض يعني مكياج خفيف جدا جدا ومرطب مو كل مرة بحط قلوس .. أممم شعري كيف اسويه ؟؟ قررت ارفعه وانزل لي خصلات مبعثره خلاص باقي الجزمة كرمكم ربي نزلت تحت واخترت لي كعب ازرق ماشاء الله علي لا يحسدوني ..
رجعت البيت وسكرت الباب انتبهت ان انوار المطبخ مفتوحه يارب ماتكون مروى أو امها أو أبوها يفتحون لي تحقيق وين رايحه ومن وين جايه وليش وكيف .. وان نايف الله يستر وفيصل بيشك فيني ههههههه يارب مايطلع احد .. مشيت بهدوء وبالغلط دعمت في الكنبه وطلع صوت ياربيه هالوقت بالذات ؟؟ قمت الحمدلله محد شافني شوي وسمعت صوت ..
خالي : ساره انتي باقي صاحيه ؟؟
التفت شفت نايف أول مرة احس ان صوته يشبه صوت خالي .. وقفت مبلمة قدامه الحمدلله علي حجابي ..
قلت : ايه ليش انت اش فيك صاحي ؟؟
هز كتوفه : ابد بس ماجاني نوم قمت .. وانتي ؟؟
ابتسمت : كنت اجهز لي كعب .. وتقربت منه : روعتني ..
ماحسيت فيه الا يضحك بقوة حطيت يدي على فمه : اششششش لا تفضحنا ..
شوي وقال : لا خلاص سكتت لا أفضحك ..
ورجع يضحك كان ودي اجلس مع نايف بس استحي وثانيا لو جلس طول الليله يضحك عز الله ان خالي بيذبحني .. ابتسمت ابتسامه عريضة وابتعدت عنه وانا من داخلي مااتمنى ابعد ..

رحت غرفتي ورميت نفسي على السرير وعقلي طاير عند نايف .. لا هو لسلمى خلاص لا تفكرين فيه .. صوت من داخلي يتكرر يذكرني بفيصل دايم يقول " هو لسلمى " .. خنقتني العبرة واتجهت للحمام عزكم ربي غسلت وجهي ورحت للمرايا ارتب شكلي اليوم طالعه حلوه مادري تذكرت أغنية لعبد المجيد على ماأظن " ياارض احفظي ماعليكى حبيب قلبي حضر ..." شوي وانطر الباب حسيت انه نايف لأن محد جالس الا هو وثانيا مروى وفيصل عادي يدخلون بأي وقت ..
لبست حجابي ورحت فتحت الباب لقيته نايف مثل ماتوقعت ؟؟
قلت : خير نايف ؟؟
التفت لي : أمممم بصرااحه زهقنا وجالس بلحالي وابي اتكلم مع احد احسن من الجدران .. ومافيه حد صاحي الا انتي ..

والله فيفي عبدو ترقص على قلبي صحيح ان مو لجل عيني لأن مافيه حد صاحي غيري بس حلو ..

ابتسمت : طيب أقفل غرفتي واجيك ..
سمعته يقول بهمس : تقفل غرفتها كأن فيها كنوز الدنيا .. مال قارون وحنا ماندري
ضحكت : عيب عليك هههههههههه ..
دخلت واخذت المفتاح وقفلت الغرفه نزلت تحت معه على طول اتجهت للمطبخ ..
نايف : جيعاانه ؟؟
قلت : امممممم لا بس ابي اسوي لي نص كافيه يعني لعانه ..
ابتسم : طيب بساعدك ..
قلت : لا مايحتاج بسيط ..
نايف : طيب علميني ؟؟!
ابتسمت ذا واخته يبوني اعلمهم وفيصل كمان ياربيه لهالدرجه الناس يحبون اكلي ؟!
هزيت راسي وقلت : طيب .. شف خذلك كووب وسوي مثلي وأي استفسارات قول ولاتستحي ..
هز راسه .. فعلا كنت اشوي شي ويسوي مثلي وماتكلم ولابحرف عكس اخته اللي ليش تسوين وكيف ومدري ايش .. ولما خلصت ..
ابتسمت : خلصت ..
نايف : بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزيت راسي بـ ايه .. وقلت : ليش انت حاط في بالك أو متوقع انه صعب ؟؟
ابتسم .. قلت : طيب ابي اذوق منك وانت ذوق مني ..
نايف : بس اذا طلع مو حلو لا تفشليني وتعطيني هيا بالوجه كالعاده ..
ضحكت : طيب بس بقول رايي ..
أعطيته كوبي واعطاني كوبه .. قلت : واااو مره نايس ..
ناظرته كان باقي ماشرب .. قلت : اش فيك ؟؟ لاتخاف طعمه حلو .. وماحطيت بكوبي شي
ابتسم : لاموقصدي بس كنت انتظر رايك ..
شرب من كوبي واعطاني هوا وأعطيته كوبه ..
شوي وقال : أمممم حلو ..
قلت : بس ؟!
نايف : تقريبا روعه ..
ابتسمت وماعلقت وسحبت لي كرسي وجلست عليه لأني تعبت وانا واقفه .. جلس قببالي وكنا ساكتين ..
قلت : نايف ؟؟
رد بدون مايناظرني : همممممم
قلت : طيب سولف انت مخليني انزل علشان تبقى ساكت ؟؟
ناظرني : اش اقول ؟؟
قلت : أمممم قول اش تحب واش تكره اي شي بس لا تبقى ساكت .. ماأحب اللي قدامي يكون ساكت لأني هذاره
رفع عينه ورجع وطى راسه .. قلت : طيب اي لون تحب ؟
ماحسيت فيه الا وهو يضحك .. أنقهرت : بربك ليش تضحك ؟؟
نايف : مدري بس سؤالك غريب تقولين في الروضه تسأليني كيذا ؟؟
قلت : أحلف انت بس الحين كثّر الله خيري تكلمت ..
قال : طب ولا تزعلين أحب اممم الوان هاديه مثلا برتقالي و .. وردي ..
انفجرت ضحك مو قادره اسكت ..
نايف : ألحين ليش تضحكين قايل لك نكته ؟؟
سكتت : لا بس اول مره في حياتي اسمع رجال يحب لون وردي أو برتقالي العادة بس البنات .. غريب !
نايف : لاغريب ولا شي .. طيب وانتي ؟؟
قلت : أسود
قطب حاجبينه : ليش بالذات أسود فيه الوان كثير احلا .. ابدا ذا مو حلو .. العادة البنات كله أصفر ومدري ايش ..
قلت : لا أنا غير .. الأسود يرمز للكآبه والحزن والدموع وكل شي حزين ..
نايف : لهدرجه انتي حزينه ؟؟ مافيه شي يستاهل تبكين لجله ..
ابتسمت : إلا .. مهما كابرت وضحكت مستحيل أقدر اخفي الدموع ..
قال : طيب اذا ممكن ليش ؟؟
قلت : تخيل نايف ماتعرفني ؟ " قطب حاجبينه " قلت : طيب تخيل .. تخيل بس بنت أول مافتحت عينها على الدنيا تلاقي امها ابوها متوفين تسمع اللي معها في الروضه امي قال وأبوي شرى .. وهي ساكته .. انطوائيه منعزلة ماتحب تجلس مع احد .. تكره كل البنات والاولاد .. وتحب اخوها اللي يشك فيها في الطالعه والنازله بس تحبه لأن مالها غيره .. تخيلت ؟؟ كل ذا مايستدعي انها تكون حزينه ؟؟ وماخفي كان اعظم ..
ناظرني : بس مايبين عليك ابد ..
قلت : طيب فكنا من ذي السيرة وخلنا نرجع للألوان والأشياء هادي ..
احترم رغبتي وقلب السيرة ..
نايف : طيب ايش اقوول ؟؟
فكرت شوي : انا حكيت انت احكيني سولف عن نفسك اي شي ..اشياء ماقلتها لأحد وأعدك ماأقول ..
ابتسم : طيب اسأليني وانا بجاوب ..
قلت : أمممممم أحكيني اش كنت تسوي يومك صغير أصحابك سوالف كيذا .. المدرسه ..
ضحك : هههه طب اسمعي .. أمم أول مادخلت المدرسه حسيت اني كبرت ومدري ايش كنت موت .. تركني ابوي في المدرسة وقال لي لاتبكي انت كبرت .. ماكنت اعرف حد ابد .. اتجهت لفصلي كان تقريبا اسمه الريحان كنت اشوف الكل يتزاحم على الاسطر الاولى اتجهت للسطر الأخير انتبهت ان فيه شخص تقولين بلونه بقد ماهو منتفخ ..
ضحكت على اسلوبه .. كمل : من باب الرقه والنظافه طلعت كلينيكس ومسحت طاولتي والكرسي .. ألحين رجال طول بعرض أروح للزباله وارمي الكلينيكس ؟ وين البرستيج ؟ شفت في نهاية الصف زبالة عزك الله .. رميتها من بعيد وماصابت الا الدب خوينا ..
ماقدرت اكتم الضحكه وانا اشوفه يقول كيذا .. قلت : طيب اش صار ؟؟
ابتسم : اقولك كنت انسان مالي فـ الدنيا في حالي وينقز علي وانا الضعيف وهو المدري ايش وماهمني بذا كله الا المظهر الخارجي جلست اقوله الثوب الله يجزاك خير لاتلمسها وهو جزاه الله خير وعطاه عافيه مايسمع .. وبالنعول تكرمين والضرب والبوكس حتب بعضهم شارك ببعض البصقات وأقطع يدي ان كان احد فيهم داري ليش يضربني ..
ضحكت بأعلا صوت عندي : ههههههههههههههاااي ونااسه انت فللله
حط يده على فمي : وتقولين اسكت لاتفضحنا ؟
سكتت بس فيني الضحكه وأكتفيت بالابتسامة له ..
فكرت اني اقوله عن اني احبه بس هو لسلمى .. طيب خليني اقول احسن من اكبته بقلبي اللي مايتحمل شي ابد

قلت بهمس : نايف ..
رفع عينه وناظرني ارتبكت بس قلت ضروري اعترف له ..
قلت : نايف انا ابي اقول لك شي واتمنى انك ماتزعل مني ..
نايف : طيب ايش ؟؟
بلعت ريقي : نايف انا ...

.: نهاية الجزء التآسع :.



 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:39 PM   #23
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء التآسع :.

"أحبكـ لأنك أخي الحبيب ,, وأحبكي لأنك أغلآ انسانه ,, وأحبكـ لأنك وحدك من ملكت قلبي وأحبك لأن روحي أحبّتك !
لاآ ترحلي أرجوك ,, لاآ أطيق فرآقك ..
لاآ ترفض حبي أرجوك ,, لأنني أموت في فرآقك ! "


/
\
/


صحيت شفت الدنيا كلها ابيض خفت اني اكون توفيت بعدين انتبهت ان الكتاب على وجهي الحمدلله .. ناظرت الساعه 4 الا ثمان دقائق .. قمت وتوضيت وجلست على سجادتي الين أذن صليت .. حسيت ان مافيني نوم أممم دامني فاضيه خلني استغل الوقت .. تحممت ووقفت قدام المرايا جففت شعري وحطيت فيه جل .. رفعته وحطيت لي خصلات اتميلح قدام الناس فيهم هههه .. حطيت مسكات صغيره لونها احمر حلوه حطيت كحله ناظرت الساعه ست أخذت حجاب حطيته على رقبتي ونزلت تحت صلحت الفطور ..
سمعت صوت فيصل : صباح الخير ..
ابتسمت : صباح الفل والورد والياسمين ..!
قال : انتي ساره اختي ولا وحده غير ؟
ضحكت : يش عندك شك ؟!
قال : لا بس تقولين الفل والورد والشعر مغيرك والكحله .. ولا الحجاب مو لابسته وتبيني ما اشك ؟؟
ضحكت : ههههه بربك مو حلوه ؟؟
جلس على الكرسي : الا تهبلين انصحك تتلثمين اليوم لحد يحسدك !!
هه والله انك رايق انا ماصدقت افك البرقع البارح اختنقت .. بس حلو تغيير شكل مو كل مرة حجاب هالمرة لثام .. حطيت الفطور ..
وقلت : تشاااوو ..

صعدت غرفتي حطيت قلوس احمر واضح فتحت دولابي ابي عبايتي الحمرا .. لاتاخذون عني فكرة سيئه عبايه حمرا بس فيها من تحت قماش احمر وفي الاكمام لون احمر فـ أسميها العبايه الحمرا وكمان الزرقا والخضرا والأبيض والأسود يعني كيذا .. المهم لقيتها تعطرت وأخذت شنطتي ونزلت مريت عليهم ورحت لجزمتي الحمرا ههههه الفتاه الحمراء المهم لبستها وجلست عند الباب اناظر اللي رايح واللي جاي .. تلثمت طلعت المرايا طالعه اهبل نزلت راسي واتجهت لداخل سمعت صوت بنت تناديني لفيت لقيتها ريم يااي اش ذي الوناسه .. نزلت من السياره وجات لي ..
تقول : صباح الفل ..
ابتسمت : وجع ان شاء الله اش عندك جايه بدون ماتقولين ؟؟
قالت : والله طرت على بالي أمر عليك اليوم .. خير اش عندك واقفه هينا ؟؟
ابتسمت : انتظر خالي ..!
قالت : متغيرة بس طالعه احلا
قلت : أدري .. اش رايك اسوي لك مثلي ؟!
قالت : طيب كيف ؟؟؟
قلت : شوفي انا اصعد غرفتي وآخذ الكحله والجل والقلوس وكل شي وانزل تحت واحط لك ..
فتحت عينها : وين ؟؟ في الشارع ؟؟!
ابتسمت : اجل وين ؟؟
قالت : اش رايك بسيارة اخوي ؟!
فكرت : شوي صعبه مع خالي ..
قالت : لا صعبه ولاا شي .. قولي له بتروحين مشي ..
قلت : والله خايفه بس طيب

رحت بسرعه واخذت الاغراض وحطيتها في شنطتي ونزلت قلت لخالي كأنه يبي الفكه مني طلعت ودخلت السيارة ..

وقلت : السلام .. يلا ريوم بسرعه لايشوفني خالي ..
ضحكت : طيب .. ألحين كيف تحطين لي وانا قدام وانتي ورى ؟؟
ابتسمت : صدق هبلا تعالي لي ورى ولاتبين تجلسين مكانك وانا اجي لك ؟؟
سمعتها تقول : لحظه وقف ..
قال لها : سايق لك تجلسين معها ورى وانا بلحالي ؟؟
قالت : برايك اش اسوي ؟؟
سمعته يقول : والله مو شغلي ..
تأففت : طيب بس شوي اخلص لها وترجع ..
قال : لا مافيه ..
أوووف ذا بعد يعاند .. فيصل وتركي وذا قسم بالله يقهرون الرجال ..!
قلت : طيب اعطينا حل ؟؟!
قال : مو ضروري تحطين لها شكلها حلو ..
قلت بقهر : طيب مايصير انا مسوية شعري وحاطه مكياج وهي لا .. مايصير ..
هز كتوفه : عادي امسحي مكياجك ..
قسم لولا الحيا قمت وذبحته : لا والله اعذرني مااقدر امسحه عاجبني شكلي كيذا ..
ريم : بليز ارجوك اول مرة وآخرمرة ولا تخاف نحط لك الشنط قدام والله ارجوك ..
قلت : وغلاة اغلا الغاليين عندك ..
قال بعد فترة : طيب ..
وفعلا وقف وظلل السيارة حطيت لها مكياج وجل والشباصات بعدين لبست لثامها ورجعت .. وصلنا الدرسه .. ودخلنا مع بعض كنا روعه اللي يشوفنا يقول اخوات مو خويات صحيح انا اطول منها بكثير بس وناسه .. طبعا الكل علق على شكلنا كالعاده

*
*

وعلى نهاية الدوام جاء لي خالي تشعجت ودخلت كنت متلثمه ..
سمعت مروى : انتي مين ؟؟
قلت : سارة بنت عمتك !!
قالت : وليش متلثما باذن ربي ؟؟
أووف بتفتح لي تحقيق ليش واش صاير ومتى وكيف أووف بس مُجبرة اني اجاوب على كل اسئلتها اتافهه لايكرشني ابوها وأروح وطي ..
قلت : ابد بس حبيت تغيير لوك وثانيا اللثام يحشمني ..
كأني أفحمتها في الرد فـ سكتت أحسن مالي خلق لهذرتها الزايده عن اللزوم ..

وصلت البيت صلحت الغذا والسلطه وتركتهم ورحت غرفتي تحممت لأني صايرة افشل مع ذا الريحه اللي كها طبخ .. لبست بيجاما وردي خفيفه وناعمه بدون اكمام وتقريبا البلوزة قصيره ويطلع جزء من البطن .. وبرمودا والروب اللي حطيته على اقرب طاوله يمكن احتاجه .. قفلت الباب لحد يشوفني بذا اللبس استحي .. صليت ونمت ..

*
*
*

صحيت على العصر وصليت وذاكرت بعدين حطيت المنبه على أذان المغرب وكملت نومي بسلام بدون ازعاج طبعا عارفين من مين ..
صحيت وصليت وغيرت ملابسي الى لبس محترم وتحجبت ونزلت جلست شوي اتمشى بالصاله لتخفيف الوزن ههههه المفروض مروى اللي تسوي كيذا لأنها ضعف وزني ثلاث مرات .. بعدين رحت صلحت العشا أكلت انا خبز مع جبن .. أتوقع الكل يتساءل ليش ماافطر وأتغذا أو حتى اتعشى معاهم ؟؟ بكل بساطه لأني احب الانطوائيه .. خلصت جبنتي وصعدت غرفتي ماعندي شي اسويه .. شوي وانطرق الباب كان فيصل دخل .. سولفت معه طبعا تجنبت ذكر سيرة أو حتى اسم مروى علشان مايذبحني .. تطرقنا لأمور عدة حكى لي عن اهم يومياته .. حلو ان بين فترة والثانيه يخبرني بآخر اخباره .. حكيت له عن كل شي تذكرته بعدين اخذ كتابي الفيزيا وجلس يتصفحه لأنه يحب يتذكر ايام الثانوي .. تقريبا الساعه عشر طلع من غرفتي على طول نمت ..

*

صحيت الساعه اربع يعني كل يوم كيذا صليت وحبيت اتكشخ ويكون عندي لوك مميز يتغير كل يوم او اسبوع يمكن وحده من البنات تخطبني لأخوها أو قريبها هههههه لاتاخذونها جد أنا اهم شي عندي دراستي وثانيا اذا انا تزوجت كيف اعرف سر يوم الجمعه ؟؟ صحيح الزواج حماية لي من خالي .. أووف كيف ماطرت على بالي ان يوم الجمعه وسالفته فيها خطوبه لالا مااتوقع لأن الاستاذ تركي يكرهني مثل مااكرهه ويمكن اكثر بعد .. خلصت كل شغلي وهالمرة عملت لي ذيل بشعري كان حلو لشعري الصغير .. ونزلت لي قذله حطيت كحله وقلوس برتقالي كأنني بزر بذا الشكل بس شي حلو .. نزلت صلحت الفطور ورجعت صعدت كملت شغلي وتعطرت لبست عبايتي واخذت شنطتي ونزلت هذ المرة جلست معهم ولما خلصوا طلعنا رحنا المدرسه ..
أعطتني ريم بطاقات لي انا ومروى وخالتي ومرت خالي لحضور زفافها اللي بيكون تقريبا بعد اسبوع وثلاثة ايام .. مو مصدقه اني ماعاد اشوفها .. أعتذرت لها بلباقه لأني ادري مستحيل حد يوصلني ..
قالت : نعم نعم نعم ؟؟! حبيبتي انا حاجزة لك مراقفه لي مافيه تعتذرين ..
قلت وفي عين دمعه : قسم ماودي اخليك بس ادري ان خالي مايرضى ليه اتعب حالي على الفاضي ؟؟
سمعتها تقول : قسم بالله ان ماجيتي الساعه ثنتين ونصف العصر الصالون لأروح لك قدام خالك واسحبك معي تفهمين ؟!
قلت بضحكه : صومي ثلاث ايام اجل .. وفطورك على حسابي
قالت بهدوء : هذا وانتي تدرين ان زفتي يوم الاربعاء اللي بعد اللي جاي ومابرجع اشوفك لأني يوم الجمعه بروح الدمام وماتبين تودعيني وتشوفيني ؟؟ تشوفين امي واخواتي الي دوم احكي لك عنهم ؟؟ ماتبين تشوفين كيف انا لابسه الابيض ؟! ماتبين تحضرين ؟! هذا مقدار الصداقه عندك ؟! حتى لو كان ايام قليله اللي عرفتك فيها بس يكفي انك صرتي اعز انسانه بقلبي ..
ماقدرت اكتم شهقاتي ونزلت دموعي لا اراديا كيف لا وانا اسمع ذا الكلام ؟؟
قلت بصوت اشبه بالهمس : موبيدي ياريوم .. بس ماودي اكذب عليك واقول بحضر وانا ادري اني ماابحضر .
ماكملت كلامي الا واشوف بنت تقريبا بعمر ريم تتقرب مننا مسحت دموعي ..
قالت : اش صاير سارة وريم ؟!
قلت : ابد بس حز في خاطري ان ريم تتزوج وتروح الدمام ..
ابتسمت : ليش انتوا تحبون بعض ؟؟
استسخفت سؤالها اكيد حنا صديقات واكيد نحب بعض بس اكيد تستهبل علينا ..
قلت : ايه ..
بنفس الوقت سمعت ريم ..
تقول : لا ,,!
قالت : الحين ايه ولا لا ؟؟
استغربت ليه ريم تقول كيذا ؟؟
قالت ريم : لا طبعا ..
ابتسمت البنت وانصرفت ..
التفتت لريم بقهر : خير استاذه ريم مين قال لك اني مااحبك كانك ماتحبيني كيفك بس انا اعتبرك صديقتي واحبك ..
ابتسمت : حتى انا احبك ..
تنرفزت منها كيف تقول للبنت مانحب بعضنا وهيا بعظمة لسانها الحين تقولها ؟؟!
قلت : قسم مو فاهمه كيف تحبيني وماتحبيني ؟؟
ناظرتني : اسمعيني سارونه حنا نحب بعضنا حب صداقه اما البنت اللي قبل شوي تسأل عن الحب من النوع الثاني ..
قطبت حاجبيني : النوع الثاني ؟! اش تقصدين فيها ذي ؟!
قالت : يعني استغفر الله بنت وتحب بنت .. مثل مافي بنات يحبون عيال فهمتي ولا بعد ؟!

فتحت عيني على اخرها فيه ناس في ذا الزمن كيذا ؟؟ وين عقولهم ؟؟ واهاليهم يرضون بذا الشي اللي مايرضي ربي ولا رسوله ؟؟ معقوله عقولهم هذي صغيرة لذي الدرجه اللي تخليهم يفكرون بذي الطريقه ؟! والقهر يسمونه تطور ماأقول الا الله لا يعنينا ياخوفي من اللي جاي ام تحب بنتها واخو يموت بابتسامة اخته .. ومدري ايش ..!

انتهت الفسحه وانا افكر بذا الشي ..

*
*
*

يوم الاربعاء اول مارجعت من المدرسه صلحت الغذا ورحت غرفتي اريح لي شوي عن تعب اسبوع كامل كان قصدي اتمدد على السرير واشغل شريط وافكر مو قصدي انام .. فعلا تحممت وجلست محتارة اي شريط اختار ؟؟ ابتسمت لان فيصل بعض الاحيان يسميني مجنونة راشد كيف مااصير مجنونته وهو يغني كل شي انا محتاجته وكأنه يحس لي ؟؟ غير كيذا صوته حزين مثل ماانا حياتي حزينه ... احسه يغني باحساس غريب صادر من الاعماق .. جلست ادور واحوس لين استقريت على اغنية " وينك حبيبي " غيرت ملابسي الى بيجاما وقفلت علي الباب وجلست افكر وانا منسدحه .. ريم بتروح الدمام وبتتركني وماعاد اشوفها ابد .. الانسانه الوحيدة اللي ساعدتني اني اطلع من الانطوائيه واتعرف على العالم الخارجي .. خلتني اشوف اليوم بشكل ثاني .. ساعدتني بتلوين حياتي بعد ماكانت كلها لون واحد .. اسود × اسود .. الانسانه اللي غيرت مفهومي ان البنات كلهم اكرههم .. الانسانه اللي فتحت لها قلبي من بعد فيصل اخوي .. حسيت بألم لأن كل شي غالي علي يتركني ويروح عني .. أمي وابوي ونايف و... ريم .. بتتزوج ويصر عندها عيال وزوج يحبها ومحد يدوس لها على طرف .. مسحت دمعتي ودعيت لها ان ربي يوفقها .. ونمت ..

*

صحيت على صوت الباب وكأنه حد يحاول يفتحه وينادي بإسمي خمنت انه فيصل اتجهت للباب بعدين غيرت رايي كيف يشوفني بي بيجاما مثل كيذا تفضح اكثر من تستر .. أخذت القطعه الثالثه العبارة عن روب ورببطته وفتحت الباب ..
قلت : خير ..؟!
فيصل : ساره !! انتي فيك شي ؟؟ صاير لك شي اعترفي عادي انا اخوك .. روعتينا عليك يابت ,,
قطبت حاجبيني : خير ان شاء الله اش صاير ؟ اش سويت انا ؟؟
سمعته يقول : ابدا ماسويتي شي بس نايمه من الظهر الين الحين لا وقافلة عليك الباب ونومك صاير ثقيل مو على العادة .. بس كيذا مايخليني اخاف ..
ابتسمت : ليش الساعه كم ؟؟
فيصل : 12 وربع الليل ..
فتحت عيني وشهقت : قل قسم ؟؟ والله ماحسيت بنفسي ... طيب اش اكلتوا في العشا ؟!
ابتسم : من الله ان خالي ومرت خالي ناموا من المغرب ..
ابتسمت : طيب وانت ومروى ونايف ؟!
فيصل : ماأكلنا شي ..
قلت : لا تقول .. طيب شوي اغير ملابسي أو بتحمم وابنزل لكم أصلح لكم شي تاكلونه ..
فيصل : ابشرك مابقى الا انا صاحي الكل نايم ..
ضحكت : طيب شوي وجايه ..
دخلت الغرفه واتجهت للحمام عزكم ربي بعدين طلعت نزلت مع فيصل دخلنا المطبخ سوينا برجر وجلسنا ناكل بهدوء .. تذكرت ريم وقطبت ..
فيصل : اش فيك ؟؟
قلت بدون مااناظره : ابدا ببس تمنيتك تتزوج ريم خويتي .. باختصار لانها تناسبك ..
ماحسيت الا بمويا باردة تنكب علي انتبهت ان فيصل مبتسم انقهرت فيه بس سكتت لأني اذا صارخت بيصحى خالي وبتصير سالفة وانا ماأحب كيذا .. احب احسس الانسان بالذنب هين يافيصل اعرف انك حنون وتحبني ناظرته وابتسمت ابتسامه باهته وتحركت من مكاني واتجهت للدرج وبدون اي كلمه ولا حتى ناظرته وانا متأكده انه خايف ألحين وقسم لو ناظرته ماقدرت اكتم ضحكتي ..!
سمعته يقول : ساره اش فيك ؟! ماخلصتي اكل ؟؟
قلت بهدوء : ابد بس حسيت بتعب فجأة .. تصبح على خير
فيصل : وين ؟؟ مالك ساعه جالسه بترجعين تنامين ؟؟
بغيت أضحك وأخرب مخططي من صوته اللي فيه خوف ..
قلت : ابدا بس حاسه اني مدوخه

صعدت غرفتي وانسدحت على السرير غطيت راسي فعلا محتاجه اني انام جلست افكر فيصل اش يسوي الحين ؟ ومادريت بعمري الا ونايمه .. صحيت الساعه اربع وغسلت وجهي ومسكت دفتري لأني مابي اطلع واخرب خطتي .. كتبت " يارب أحضر زفة ريم .. 9/8 يوم الخميس " كنت فاضيه رحت للدولاب وأخذت صندوق فلوسي وذهبي وكل شي غالي علي وجلست على السرير وأغلب المجوهرات من فيصل وخالتي وماأذكر مرة ان خالي اعطاني شي المهم حسبت فلوسي واااو عندي فلوس كثير ... أكيد بيكون عندي لأن مصروفي ماأستخدم منه الا 50 ريال بس .. رجعت اغراض وانا ه بالانجاز اللي سويته ..
لفيت حجابي ونزلت صلحت الفطور وبسرعه صعدت علشان فيصل مايشوفني انسدحت على السرير وقفلت التكييف علشان يعرف اني مريضه هههه والله اني مو سهله تغطيت باللحاف مضت ساعه تقريبا وسمعت صوته عند باب غرفتي يطرقها غمضت عيوني وسويت نفسي نايمه .. شوي وحسيت فيه يهزني ..
وبهدوء : سارونه .. سارونه قومي افطري ..
طنشته وانا من داخلي أضحك الين فتحت عيوني ببطئ ..
قال : سارونه حبيبتي يلا قوم افطري ..
همست : مشكور مابي
فيصل : طيب ليه جالسه بذا الحر ؟؟ ومتلحفه بقووه ؟؟
قلت : برداااانه
غمضت عيوني لانه يعرف من عيوني اذا كنت اكذب .. شوي وسمعت الباب يتسكر يابعد عمري والله ماهان عليه يفطر .. سكتت وكأن الجو رايق وغمضت عيوني .. شوي وسمعت الباب ينفتح وسمعت همسته ..
فيصل : سارونه فطورك صعدته لك علشان لاتتعبين يلا اجلسي ..
قسم بغيت ابكي كيف انه حنون تمالكت نفسي لآخر لحظه .. وهمست : مشكور مابي
مو حرام كل ذا الانسان والرقه على مروى ؟؟ قسم ان ماتستاهل ربع ضفره .. شوي وحسيت انه يجلس على السرير وقومني واسندني اعاطني مويه ..
فيصل : خوذي ..
لمسته كان بارد .. قلت : بارد
سمعته يقول : صلحت لك خبز وجبن ادري فيك تحبينه يلا قومي
قالها بصوت كله حنان دمعت عيوني بدون قصد
همس : يألمك شي ؟؟
والله كلماته تخليني ابكي اكثر واكثر وهو مايدري
قلت : لا بس مااقدر اتنفس
فيصل : تبين تروحي المستشفى ؟؟
هزيت راسي بـلا .. فيصل : طيب اش تبين ؟!
همست : ابي انام دايخه ..
ابتسم : طيب والفطور اللي متعب حالي فيه ؟؟
قلت : اعذرني مو مشتهيه ..
هز راسه بتفهم وطلع تغطيت باللحاف وبديت ابكي مدري ايش السبب بس في خاطري ابكي .. حطيت المنبه على الساعه عشر الا ثلث وكملت نومي ..

*

صحيت على صوت المنبه قمت تحممت لأني نايمه بمكان حار .. لفيت حجابي ونزلت تحت أول ماشافني فيصل ..
قال : ساره ! ليشش صاحيه روحي كملي نومك !!
ابتسمت : لا .. أبي أصلح لكم الغذا ولا ايش ممكن اسوي ؟؟
فيصل : لا تنهبلين انتي تعبانه ومايصير ..
طنشت كلامه ورحت المطبخ جهزت الأغراض وانا ساكته وهو يناظرني وفع صلحت الغذا وهو يناظرني مااتحمل نظراته اببد على طول ببكي طلعت الخضار للسلطة وجلست جنبه شوي وسمعته يقول ..
فيصل : آسف ماكان قصدي انك تمرضين و ...
سكت .. ثم كمل : كلامك نرفزني بصراحه ..
ارتجفت من كلامه !!
فيصل : فيك شي ؟؟؟!
همست له : برداااانه مووت
شفته يقوم وراح ثواني ورجع حط علي جاكيته حرام علي عذبته معي .. خلصت سلطة ورحت للثلاجة وطلعت جبن واخذت الخبز وصلحت لي احس انه يناظرني .. رفعت عيني لقيته يناظرني فعلا بقلق ..
قلت : لاتخاف الحمدلله صرت احسن ... لاتحط ببالك
أكلت وصعدت شفته يتقرب مني ورحت لغرفتي دخل معي .. انسدحت على السرير ..
همس : غيري ملابسك مابتقدرين ترتاحين بالجينز ..
ابتسمت وغيرت لبيجاما محترمه ونمت .. خلوني احكي لكم شي مااتوقع اني ذكرته من قبل .. ابوي توفى بعد سنتين من ولادة فيصل واهتمت امي فيه عند اهلها يعني ابوها وامها ويوم انه توفى ابوي كانت امي حامل فيني وبعد اسبوعين من ولادتي توفت امي .. أذكر اني يوم كملت سنة أخذتني خالتي لخالي جاسم لأنها حامل ومن يومها وانا عند خالي جاسم أقسم ان خالي ماقصر علي بفلس واحد بس فاقده منه الحنان ماأقول ابه يعاملني مثل بنته بس يحسسني ولو بوية حنان

صحيت ولقيت فيصل في وجهي ..
ابتسم : مساء الخير !!
اكتفيت بالابتسامه : الساعه كم ؟؟
فيصل : تقريبا باقي شوي ويأذن المغرب ..
قلت : وااااااااااو نمت كثير ..
قال : عادي اليوم الخميس ..
كيف نسيت يووه اليوم الخميس وبكره الجمعه ياربيه مابي فيصل مايروح لبيت خويه علشان اني سويت نفسي مريضه ابي اعرف باسررع وقت .. قمت من السرير وغسلت وجهي ورجعت مبتسمه ..
فيصل : كيفك ألحين ؟؟
ابتسمت وهفيت على نفسي : حرااانه مووت
اتجهت للمكيف وفتحته .. ابتسم : طبتي ؟؟!
ضحكت : كيف ماأكون طيبه وفيصل بنفسه يسألني ذا السؤال ؟؟ .. حسيته بيبكي : فيصل اش فيك ؟؟
همس : تعباان ..
ضحكت : خيبه تمرض بعدي ؟ تبيني اراعيك ؟ طيب ماطلبت شي اذا ماأهتميت بفيصل اهتم بمين ؟؟
ضحك : لا مشكورة اهبل فيك مابي الا العافيه دامك بخير ..
صرخت : أموووووووت فيك فيصلووه ياحماار ..
ابتسم : قسم لولا اني حاس بالندم فلعت راسك .. أجل فيصلوه وحمار بعد ؟!
أخذته من ايدينه وطلعته برا الغرفه وهو يضحك .. غيرت ملابسي وتحجبت ونزلت اتجهت الى المقلط لقيته فيه هو مع نايف ومروى وخالي ومرت خالي يعني الكل مجتمع كالعاده جلست على الكنبه اناظر فيصل ونايف شوي وسمعت صوت فيصل ..
يقول : ساارووه طلبتك !!
ضحكت : ههههه عطيتك آمر ؟!
ناظرني : عطشان موت ياحبذا لو تجيبين لي كاسة مويا باردة ثلج ابيها ..
هزيت راسي ووقفت .. نايف : ياليتت لو تجيبين لي ..
ابتسمت : طيب ..
رحت المطبخ وجهزتهم حطيت قوالب فيهم ورجعت وأعطيتهم شوي وسمعت ..
فيصل : ساارووه طلبتك ؟!
قلت : اش تبي بعد صايرة لك اليوم شغاله ماكأني مريضه ..
التفتت لي مروى وقالت : اش فيك انا اقول مافيك الا العافيه صحتك مثل الحصان الا اذا تتدلعين شي ثاني ؟؟
قسم بغيت افلع راسها الملقوفه شكوو أخو وأخته بس طنشتها ..
قلت : طيب كم فيصل عندي آمر ؟؟
فيصل : تعالي عيب مابي حد يسمعني اش بقول ..
تقربت منه واعطيته اذني ..
صرخ : وااااااااااااء ..
مسكت راسي هين يافيصلوه هذا وانت ندمان تسوي فين كيذا طيب هذي المره مابخليك بس تندم الا تعض اصابعك ندم بس اش اسوي ناظرته وابتسمت شوي ودمعة عيوني مدري عندي دموع زايده زي مايقول فيصل ولا ايش ..
صعدت غرفتي وانا متأكدة انه بيلحقني شغلت شريط امي وقفلت الانوار حطيت لي دموع اصطناعيه بالمويا وسويت نفسي اشاهق احس احيانا اني ممثلة بارعه كل شي اسويه الكل يصدقه فعلا جاء فيصل وفتح الأنوار سويت نفسي ماشفته جلس جنبي ..
قال : اش فيك زعلتي ؟
ناظرته وهزيت راسي بـ لا ..
فيصل : اجل اش فيك قمتي ؟؟ تعبتي ؟؟
همست : لا ..
وعصرت عيني ابي اي دمعة تنزل مافيه فايدة لا وشكل فيصل يوحي انه مصدق وخايف ناظرته ونزلت راسي لايشوف ابتسامتي ويعرف اني اكذب ..
ماقدرت اتحمل : ههههههههههههههههههههههه
ناظرته لقيته يناظرني شوي وقام بيضربني فتحت باب الغرفة وهجيت وهو يلحقني قسم مافيه اخو مثله .. الين تعبت استسلمت : خلاص اهـ أهـ أهـ سوي اللي أهـ أنتا تبيه بس أهـ أهـ ..
كنت اتنفس بقوة فـ لذلك رحمني ..

بعد اذان المغرب صلحت العشا وفيصل كل مرة يناظرني اضحك هذا وهو عرف اني بس سويت نفسي حزينه وسوى كيذا اجل لو يدري اني كنت اكذب عليه بالمرض ؟؟
بعد اذان العشا الكل نام رحت غرفتي وانسدحت افكر كيف فيصل معي اليوم غير دعيت ربي لا يغيره علي ورحت بساابع نومه .. بما أني نمت طول اليوم فـ أكيد بصحى بدري قمت الساعه 2 ونصف تحممت ورحت لدولابي افكر ايش البس بكره ؟؟ طلعت العبايه الزرقا وسبق وان قلت لا تاخون فكرة سيئه .. أخذت شيله فيها زخارف ورسمات بالازرق والأبيض هلاليه ههه يلا تناسب لبست تنورة جينز أزرق طويله حلوة والبلوزة ابيض علشان شكلي يكون متناسف .. طلعت علبة المكياج واخترت لون ازرق وابيض يعني مكياج خفيف جدا جدا ومرطب مو كل مرة بحط قلوس .. أممم شعري كيف اسويه ؟؟ قررت ارفعه وانزل لي خصلات مبعثره خلاص باقي الجزمة كرمكم ربي نزلت تحت واخترت لي كعب ازرق ماشاء الله علي لا يحسدوني ..
رجعت البيت وسكرت الباب انتبهت ان انوار المطبخ مفتوحه يارب ماتكون مروى أو امها أو أبوها يفتحون لي تحقيق وين رايحه ومن وين جايه وليش وكيف .. وان نايف الله يستر وفيصل بيشك فيني ههههههه يارب مايطلع احد .. مشيت بهدوء وبالغلط دعمت في الكنبه وطلع صوت ياربيه هالوقت بالذات ؟؟ قمت الحمدلله محد شافني شوي وسمعت صوت ..
خالي : ساره انتي باقي صاحيه ؟؟
التفت شفت نايف أول مرة احس ان صوته يشبه صوت خالي .. وقفت مبلمة قدامه الحمدلله علي حجابي ..
قلت : ايه ليش انت اش فيك صاحي ؟؟
هز كتوفه : ابد بس ماجاني نوم قمت .. وانتي ؟؟
ابتسمت : كنت اجهز لي كعب .. وتقربت منه : روعتني ..
ماحسيت فيه الا يضحك بقوة حطيت يدي على فمه : اششششش لا تفضحنا ..
شوي وقال : لا خلاص سكتت لا أفضحك ..
ورجع يضحك كان ودي اجلس مع نايف بس استحي وثانيا لو جلس طول الليله يضحك عز الله ان خالي بيذبحني .. ابتسمت ابتسامه عريضة وابتعدت عنه وانا من داخلي مااتمنى ابعد ..

رحت غرفتي ورميت نفسي على السرير وعقلي طاير عند نايف .. لا هو لسلمى خلاص لا تفكرين فيه .. صوت من داخلي يتكرر يذكرني بفيصل دايم يقول " هو لسلمى " .. خنقتني العبرة واتجهت للحمام عزكم ربي غسلت وجهي ورحت للمرايا ارتب شكلي اليوم طالعه حلوه مادري تذكرت أغنية لعبد المجيد على ماأظن " ياارض احفظي ماعليكى حبيب قلبي حضر ..." شوي وانطر الباب حسيت انه نايف لأن محد جالس الا هو وثانيا مروى وفيصل عادي يدخلون بأي وقت ..
لبست حجابي ورحت فتحت الباب لقيته نايف مثل ماتوقعت ؟؟
قلت : خير نايف ؟؟
التفت لي : أمممم بصرااحه زهقنا وجالس بلحالي وابي اتكلم مع احد احسن من الجدران .. ومافيه حد صاحي الا انتي ..

والله فيفي عبدو ترقص على قلبي صحيح ان مو لجل عيني لأن مافيه حد صاحي غيري بس حلو ..

ابتسمت : طيب أقفل غرفتي واجيك ..
سمعته يقول بهمس : تقفل غرفتها كأن فيها كنوز الدنيا .. مال قارون وحنا ماندري
ضحكت : عيب عليك هههههههههه ..
دخلت واخذت المفتاح وقفلت الغرفه نزلت تحت معه على طول اتجهت للمطبخ ..
نايف : جيعاانه ؟؟
قلت : امممممم لا بس ابي اسوي لي نص كافيه يعني لعانه ..
ابتسم : طيب بساعدك ..
قلت : لا مايحتاج بسيط ..
نايف : طيب علميني ؟؟!
ابتسمت ذا واخته يبوني اعلمهم وفيصل كمان ياربيه لهالدرجه الناس يحبون اكلي ؟!
هزيت راسي وقلت : طيب .. شف خذلك كووب وسوي مثلي وأي استفسارات قول ولاتستحي ..
هز راسه .. فعلا كنت اشوي شي ويسوي مثلي وماتكلم ولابحرف عكس اخته اللي ليش تسوين وكيف ومدري ايش .. ولما خلصت ..
ابتسمت : خلصت ..
نايف : بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزيت راسي بـ ايه .. وقلت : ليش انت حاط في بالك أو متوقع انه صعب ؟؟
ابتسم .. قلت : طيب ابي اذوق منك وانت ذوق مني ..
نايف : بس اذا طلع مو حلو لا تفشليني وتعطيني هيا بالوجه كالعاده ..
ضحكت : طيب بس بقول رايي ..
أعطيته كوبي واعطاني كوبه .. قلت : واااو مره نايس ..
ناظرته كان باقي ماشرب .. قلت : اش فيك ؟؟ لاتخاف طعمه حلو .. وماحطيت بكوبي شي
ابتسم : لاموقصدي بس كنت انتظر رايك ..
شرب من كوبي واعطاني هوا وأعطيته كوبه ..
شوي وقال : أمممم حلو ..
قلت : بس ؟!
نايف : تقريبا روعه ..
ابتسمت وماعلقت وسحبت لي كرسي وجلست عليه لأني تعبت وانا واقفه .. جلس قببالي وكنا ساكتين ..
قلت : نايف ؟؟
رد بدون مايناظرني : همممممم
قلت : طيب سولف انت مخليني انزل علشان تبقى ساكت ؟؟
ناظرني : اش اقول ؟؟
قلت : أمممم قول اش تحب واش تكره اي شي بس لا تبقى ساكت .. ماأحب اللي قدامي يكون ساكت لأني هذاره
رفع عينه ورجع وطى راسه .. قلت : طيب اي لون تحب ؟
ماحسيت فيه الا وهو يضحك .. أنقهرت : بربك ليش تضحك ؟؟
نايف : مدري بس سؤالك غريب تقولين في الروضه تسأليني كيذا ؟؟
قلت : أحلف انت بس الحين كثّر الله خيري تكلمت ..
قال : طب ولا تزعلين أحب اممم الوان هاديه مثلا برتقالي و .. وردي ..
انفجرت ضحك مو قادره اسكت ..
نايف : ألحين ليش تضحكين قايل لك نكته ؟؟
سكتت : لا بس اول مره في حياتي اسمع رجال يحب لون وردي أو برتقالي العادة بس البنات .. غريب !
نايف : لاغريب ولا شي .. طيب وانتي ؟؟
قلت : أسود
قطب حاجبينه : ليش بالذات أسود فيه الوان كثير احلا .. ابدا ذا مو حلو .. العادة البنات كله أصفر ومدري ايش ..
قلت : لا أنا غير .. الأسود يرمز للكآبه والحزن والدموع وكل شي حزين ..
نايف : لهدرجه انتي حزينه ؟؟ مافيه شي يستاهل تبكين لجله ..
ابتسمت : إلا .. مهما كابرت وضحكت مستحيل أقدر اخفي الدموع ..
قال : طيب اذا ممكن ليش ؟؟
قلت : تخيل نايف ماتعرفني ؟ " قطب حاجبينه " قلت : طيب تخيل .. تخيل بس بنت أول مافتحت عينها على الدنيا تلاقي امها ابوها متوفين تسمع اللي معها في الروضه امي قال وأبوي شرى .. وهي ساكته .. انطوائيه منعزلة ماتحب تجلس مع احد .. تكره كل البنات والاولاد .. وتحب اخوها اللي يشك فيها في الطالعه والنازله بس تحبه لأن مالها غيره .. تخيلت ؟؟ كل ذا مايستدعي انها تكون حزينه ؟؟ وماخفي كان اعظم ..
ناظرني : بس مايبين عليك ابد ..
قلت : طيب فكنا من ذي السيرة وخلنا نرجع للألوان والأشياء هادي ..
احترم رغبتي وقلب السيرة ..
نايف : طيب ايش اقوول ؟؟
فكرت شوي : انا حكيت انت احكيني سولف عن نفسك اي شي ..اشياء ماقلتها لأحد وأعدك ماأقول ..
ابتسم : طيب اسأليني وانا بجاوب ..
قلت : أمممممم أحكيني اش كنت تسوي يومك صغير أصحابك سوالف كيذا .. المدرسه ..
ضحك : هههه طب اسمعي .. أمم أول مادخلت المدرسه حسيت اني كبرت ومدري ايش كنت موت .. تركني ابوي في المدرسة وقال لي لاتبكي انت كبرت .. ماكنت اعرف حد ابد .. اتجهت لفصلي كان تقريبا اسمه الريحان كنت اشوف الكل يتزاحم على الاسطر الاولى اتجهت للسطر الأخير انتبهت ان فيه شخص تقولين بلونه بقد ماهو منتفخ ..
ضحكت على اسلوبه .. كمل : من باب الرقه والنظافه طلعت كلينيكس ومسحت طاولتي والكرسي .. ألحين رجال طول بعرض أروح للزباله وارمي الكلينيكس ؟ وين البرستيج ؟ شفت في نهاية الصف زبالة عزك الله .. رميتها من بعيد وماصابت الا الدب خوينا ..
ماقدرت اكتم الضحكه وانا اشوفه يقول كيذا .. قلت : طيب اش صار ؟؟
ابتسم : اقولك كنت انسان مالي فـ الدنيا في حالي وينقز علي وانا الضعيف وهو المدري ايش وماهمني بذا كله الا المظهر الخارجي جلست اقوله الثوب الله يجزاك خير لاتلمسها وهو جزاه الله خير وعطاه عافيه مايسمع .. وبالنعول تكرمين والضرب والبوكس حتب بعضهم شارك ببعض البصقات وأقطع يدي ان كان احد فيهم داري ليش يضربني ..
ضحكت بأعلا صوت عندي : ههههههههههههههاااي ونااسه انت فللله
حط يده على فمي : وتقولين اسكت لاتفضحنا ؟
سكتت بس فيني الضحكه وأكتفيت بالابتسامة له ..
فكرت اني اقوله عن اني احبه بس هو لسلمى .. طيب خليني اقول احسن من اكبته بقلبي اللي مايتحمل شي ابد

قلت بهمس : نايف ..
رفع عينه وناظرني ارتبكت بس قلت ضروري اعترف له ..
قلت : نايف انا ابي اقول لك شي واتمنى انك ماتزعل مني ..
نايف : طيب ايش ؟؟
بلعت ريقي : نايف انا ...

.: نهاية الجزء التآسع :.



 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:40 PM   #24
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء العآشر :.

" الله يآمكثر العوآطف الله يآمكثر الصدف ..
الله يامحلآ لون وجهه يومه ينخطف ..!
يسحب كل غلآ مخلوق(ن) في قلبي ؛؛
وكل مشاعر صآدقه من قلبي لقلبه . تنجرف ! "


/
\
/

فكرت اني اقوله عن اني احبه بس هو لسلمى .. طيب خليني اقول احسن من اكبته بقلبي اللي مايتحمل شي ابد

قلت بهمس : نايف ..
رفع عينه وناظرني ارتبكت بس قلت ضروري اعترف له ..
قلت : نايف انا ابي اقول لك شي واتمنى انك ماتزعل مني ..
نايف : طيب ايش ؟؟
بلعت ريقي : نايف انا ...

سكتت فتره كيف اقولها بس خلاص مو لازم انزل كرامتي وانا ادري انه يموت بهوا سلمى او التراب اللي تمشي عليه ..!

هزيت راسي : انسى السالفه !!
رفع عينه : أوعدك ماازعل بس قولي ..
هزيت راسي : لاخلاص مافيه داعي ..
شوي وقمت .. وقلت : طيب انا بروح اتوضى لجل مايأذن الا وانا على سجادتي ..
ابتسم : طيب .. مشكورة بجد ونستيني تسلمين ..

ابتسمت ابتسامه عريضه وابتعدت ابي اقول لأي احد عن اللي صار لأول مرة في التاريخ نايف يجلس معي ويضحك ويسولف كمان .. في ذي الاياام نايف متغير ميه وثمانين درجة قسم انها وناسه احلا ليلة بالحياة .. رحت لدفتري وكتبت " نايف غير يارب تدوم السعاده عليه " وجنبه التاريخ " 9/8 يوم الخميس ليلة الجمعه الساعه 3:45 " قمت توضيت انتظرته يأذن وصليت نزلت مباشرة وصلحت الفطور وصعدت نمت ..
أمنيه ان يجي اليوم اللي اشوف نايف لابس الغترة والبشت وانا بالابيض .. اصارخ لكل العالم واقول اني اموت بهواهـ ..!
*
*

صحيت على صوت ميشو ..
قلت : وجع ان شاء الله .. ماتعرف الادب انت ؟؟
تكتف : لا .. يلا قومي تعبت جالس بلحالي ..
تأففت : ياربيه صدق حمار وماعندك ذوق شكو تصحيني ؟؟
ميشو : ساروه ياحماره انتي قومي يلا زهقان الكل نايم ..
تأكدت ان ميشو مستحيل يتركني الا لما يتأكد اني قمت من النوم ..
قلت بملل : الساعه كم ؟؟
ميشو : 11 وعشر ..
قلت : طيب اطلع انا شوي وجايه وراك ..
ميشو : لاحبيبتي ماتطوف علي يلا قومي ..
قلت : مشعلو ماتفهم ؟ اطلع برى ابغير ملابسي واجيك ..
قال : طيب قومي
قلت : لا أستحي تشوفني بذي الملابس انقلع براا ..
ميشو : ابي اشوف اش لابسه
انقهرت : أولا انت مو ابوي ولا عمي ولا خالي ولا اخوي .. أو حتى تكون زوجي فـ عيب عليك تفهم ؟؟
ميشو : لأول مرة اتمنى اني اكون زوجك علشان اعرف اش لابسه
قلت : مشعلو يلا اذلف بغير وبجيك ..
فعلا بعد عناء طويل طلع غيرت ملابسي الى بني تصدقون شفت ملابس عندي وردي واصفر وبرتقالي واحمر مالبست اي وحده منهم .. لأن الالوان القاتمه هي كل حياتي .. بدلت ونزلت جلست شوي مع خالتي وبعد تقريبا ساعه صلينا الظهر .. ميشو جلس مع مروى
قلت : خالتي قومي نصعد غرفتنا ..
ميشو : لاتخافين مااقط اذني عليك من حلاتها سواليفك
قلت : خالتي فيه مثل يقول اللي مايطول العنب
خالتي : حامض عنه يقول
ضحكت حسيته تنرفز واتجهت ابصعد سمعت صوت مرت خالي
تقول : صحي نايف من البارح نايم وما صحى
هزيت راسي وصعدت دخلت خالتي غرفتي ورحت غرفة نايف .. وبالموت صحى لأنه مانام شي ابد ..
فتح عينه : انتي صحيتي ؟؟ كيف نمتي وصحيتي بذي السرعة ؟؟
قلت : الله يخلي ميشو أقصد مشكل مشاكل ماتركني بحالي ..

ضحك على الذكرى " مشكل مشاكل " هذي لها قصه طويلة عريضه ان شاء الله بيجي وقت واقولها لكم .. المهم رحت غرفتي ولقيتها بيدها بطاقة زفة ريم ..

قالت : هذي لي ؟؟
ابتسمت : ايه كيف عرفتي ؟؟
خالتي مشاعل : لان مكتوب عليها اسمي .. طيب مين أعطاكي هيا ؟؟
قلت : ريم خويتي .. لك لزفتها
خالتي مشاعل : زفتهااا ؟؟!!
هزيت راسي ... كملت : طيب ناويه تروحين ؟؟
ضحكت : هه ابشرك قلت لريم اني مابحضر المسكينه حجزت لي معها بالصالون !
تخصرت : ليش بالله منتيب رايحه ؟؟
قلت وانا اجلس : لأن متأكده ميه على ميه مستحيل خالي يرضى فـ ليش اتعب حالي واحرج نفسي وأسأله ؟؟
خالتي : طيب مو انا مثل امك ؟! كيف ماقلتي لي ؟! يمكن اقدر اساعدك !!
هزيت كتوفي : اكيد خالي مايرضى لاتعابلين بعمرك
خالتي : لا بيرضى غصب عنه
ضحكت بسخريه : اعطيك اللي تبين اذا رضى
خالتي : لاتتحديني اقدر اسويها ..

بعد ماخلصنا سوالف انا وخالتي نزلنا وتغذينا قسم ان خالتي مافيه مثلها صلحت الغذا ! الله يرزقها بنت يارب ..
بعد اذان العصر جلسنا عند التلفزيون بطريقة عجيبه كلنا متجمعين حتى مرت خالي شاهدنا فيلم مصري ماشاء الله صارت عادة يوم الجمعه نتابع فيلم .. بصراحه انا مو من هواياتي اتابع افلام قمت رحت غرفة فيصلوه وأخذت كتاب صايرة مثقفه على حساب فيصل كان كتاب لنزار قباني ناسيه اسمه بس اذكر ان فيه قلوب بالاحمر ناسيه والله .. جلست اقرا تحت وطبعآ فيصل ماترك تعليقه على كل صغيره وكبيره بالفيلم .. صعدت غرفتي كويت ملابسي ورجعت .. بعدين صلينا .. يعني تقريبا الكل عارف جدولي .. بعد ماطلعت خالتي رحت كويت لفيصل ملابسه ... ولبست ملابسي وجلست احط المكياج خصلاتي نازلة على وجههي بشكل متناسق .. سمعت صوت البوري يعلن ان تركي وصل ..
قفلت غرفتي ونزلت يعني عارفه ان نايف بيجي وفعلا جالي ..
قال : خوذي جوالي ..
ابتسمت .. فـ كمل : ابشوف اصبعك !!
لصقه لي .. رفع عينه وابتسم خقيت على طول .. شوي وراح انتظرت لين دق الجوال على طول دخلت وانا ادعي يارب اليوم اعرف واخلص ..
فتحت الباب : السلاام ولو ان السلام لأشكالك حرام ..
ناظرني : هلا ..!
قلت : بليز خبرني وأوعدك ماعاد تشوف وجهي ثاني ..
هز كتوفه : اش اخبرك ؟
قلات : لاتستهبل أولا ! ابي اعرف ليش يوم الجمعه بالذات ؟!
قال : لأن فيصل اختاره ..
قلت : طيب اش يسوي فيصل في بيتكم ؟!
سمعت " عشان الحب واللي بيني وبينكـ ... الخ " رفعت الجوال شفت مكتوب " سلمى " وجع ان شاء الله .. صمت الجوال
قلت : هااه خبرني ؟
قال : ايش ؟؟؟
انقهرت بس مسكت اعصابي : فيصل اش يسوي في بيتكم اخاف بيتكم ملاهي أو صالة بلياردو ؟؟
سمعته يقول : هيهيهي ياخف دمك يابت .. فيصل عنده بيتنا جنه تفهمين !!
بلمت : كيف يعني ؟؟
شوي وسمعت نفس النغمه أوووف سلمى اش بهاا ؟؟
تركي : ردي ليش حاقره حرام ..
انقهرت : جاوب ولا لك شغل فيني
قال : فيصل يموت على بيتنا اش دخلني فيه حتى يمكن يحبه اكثر منك انتي ..

والله من خفة دمك ولا ايش ؟!

قلت : هيهيهيهي بايخه ! طيب ممكن تعلمني سر الجاذبيه ؟؟
تركي : مايدري نيوتن عن بيتنا لو يدري سمى الجاذبيه باسمه ..
شوي ودق الجوال : أووووووف اش عندها هذي الا تبي تكلم ؟؟ ..
ورفعت عيني له : كمل !!
هز كتوفه : اش اقول ؟؟
تنرفزت : قسم بالله اني خاطري اذبحك او افلع راسك بالجزمه .. احكيني اشوف ... طيب عندكم في بيتكم بنات ؟ أقصد أخوات عندك ؟؟
ضحك : هههههههههههههههه لاتخافين ايه عندي بس ابشرك مو احلا منك
تصبغت احمر بس قلت : طيب وغلاة اغلا الغاليين عندك ان تقول لي اش يسوي عندكم ؟!
تركي : ابد يسولف ويتعشى ويسهر بعدين يرجع
قلت : بس ؟؟
هز كتوفه : بس
ألحين سر وبعدين كيذا ؟! اش بقى وما سألته ؟ شوي وسمعت صوت نفس النغمه قسم اني منقهره بذي السلمى أولا تقطع علي الحكي مع ذا وثانيا وهو الاهم تتصل على نايف .. أووف
سمعته يقول : اش عندك معها ذي ماتبين تردين ؟!
قلت : مو شغلك تفهم يعني ايش مو شغلك ؟ وبلا لقافه لو سمحت ..
تمنيت يخلص ذا الوقت بسرعه وفعلا طلعت وتخبيت ورى الشجره تقريبا دقايق وشفت تركي بعدين طلع فيصل اكيد نايف بقى بالمقلط دخلت وفعلا كان نايف يشيل القهوه ..
قلت : تفضل جوالك عندك 5 مكالمات من زوجتك ..
نايف : زوجتي ؟؟ قصدك سلمى ؟
قلت : أكيد
قال بدون مايناظرني : متى اتصلت ؟؟
قلت بقهر : يوم اني كنت مع خويكم ذا هو يبط الكبد و...
مسكت لساني الحمدلله ماقلت شي عن سلمى ولا بعدين اش بيصير ؟!
سكتت فتره ثم قلت : بربك نايف ليه تخليني اتلثم ؟!
ابتسم : ماعرفتي ليش ؟!
توقعته بيقول أغار عليك شي يعني مابي حد يشوفك وجهزت نفسي للخجل وهزيت راسي بـ لا ..!
قال : يجي لك يوم وتعرفين ..
أحلف انت بس ! أووف قهر ..
قلت : تصبح على خير
طلعت بدون مااسمع رده ومشيت لغرفتي قفلت الباب وشلت كل شي اخذت الروب ورحت للحمام عزكم ربي تحممت ولبست الروب طلعت أخذت بيجاما بيج مع بني فتحت شعري جففته انسدحت على السرير حطيت ميوزك هاديه .. تركي وعرفت انه ياخذ فيصل لبيتهم وعرفت تقريبا أغلب المعلومات .. باقي سر واحد ليش تركي بالذات ؟؟ مدري اسأل فيصل ؟ لالا بيسوي لي سالفة ماتنتهي ..
غيرت مسار افكاري الى ريم .. خالتي مشاعل تقول اني بروح .. يارب فعلا كلامك ياخالتي يكون صحيح .. لوأن امي موجوده ماترددت لحظه بانها ماتخليني اروح ..
مو ملاحظين معي شي ؟ ان كل مره اجلس بلحالي امي تجي بأفكاري ؟ رغم اني ماشفتها ابد بس دوم اقول لو امي باقي موجوده ليش ؟؟ كانت بتنزل دموعي بس منعتها انا الحين نعسانه ومالي خلق ابكي .. بقول لكم شغله عني .. اني اذا كنت نعسانه مالي خلق آكل ولا اتحمم ولا اسولف ولا اضحك ولا ابكي .. بس افكر وانا اسمع شي او اقرى .. لو يقولون لي خالي بيحرقك اذا نمتي وانا نعسانه عادي عندي .. اصلا انا تعودت على الحرق .. بس هل فعلا هذا اسلوب تربيه ؟؟ ضحكت على نفسي كيف ادخل في موضوع واطلع من موضوع ثاني أهلوس هههههه .. ابدي بـ فيصل وتركي وأوصل لاسلوب التربيه .. نمت !

*
*
*

صحيت الساعه اربع وخمس صليت الفجر ونزلت صلحت الفطور كنت جيعانه اكلت خبز مع جبن شربت كاس عصير فراوله ولاعت كبدي متغير طعمه .. صعدت غرفتي ومشطت شعري حطيت لي شباصات ابيض وحطيت بشعري جل كنت روعه حطيت كالعاده قذله اتميلح .. حطيت محدد على شفاتي بالوردي وحطيت روج وردي وخففته حطيت كحله خفيفه ورحت المدرسه مع الاستاذه مروى اللي كل يوم معجبها شكلي خل تخطبني لأخوها ههههههه ..
الحصه الثاله كنا فراغ رحت فصل ريم وحضرت معهم حصه اش اقول عن ذي الابله الله لا يبلانا ياناس .. حامل وتنافخ بعد يقولون الجنين ياخذ كل صفات امه اذا كان في بطنها عز الله اانه رايحن فيها ذا ولدها ..
أول مادخلت كتبت العنوان ( مظاهر التجديد في الشعر ) بس ناسيه اي عصر الاموي ولا العباسي المهم تبون تعرفون اش تقول ؟؟ طيب تفضلي ياابله المايك عندك :.

الابلعه : بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة السلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد وصحبه اجمعين ..أما بعد .. اليوم باذن الله تعالى راح ناخذ ..
وبصراخ : اللي ورى ريم واللي بجنبها ..
ألحين انا سكاته اش بها ذي ؟؟
كملت : عنوان درسنا مكتوب .. طيب اي شي من القديم عندكم تستمرون عليه ؟؟ هااه اللي عند الشباك ؟!
وقفت البنت : لا نشتري غيره ..
ضحكني ردها بس سكتت وكالعاده حطت اللوم على ريم ..
الابله : طيب الشعر كمان في تجديد ومافيه شي يستمر على حاله في العصر الجاهلي كانوا ينظمون على طريقه واحده .. ومع التقدم العقلي الخصب تجدد الشعر ومن اهم الاغراض الللي تجددت المدح .. افتحوا الكتب وحطوا التاريخ أي كتاب يجيني مافيه تواريخ مستحيل اقبله طيب ؟؟ اللي عند الباب اقري ..
طبعا البنت قرت مقطع وبعدين قامت ريم تكمل ..
ريم : وماينبغي ان يقوم عليه من الاخذ بدستور الشريعه وتقوى الله والعدالة .. يقول ابو العتاهيه في الخليفه هارون الرشيد .. وراعَ يُراعي اللهِ ...
قاطعتها : اللهَ
كملت ريم : وراعَ يٌراعي اللهَ في امة ٍ .. يدافع عنها الشرِ ...
قاطعتها : ركزي ياريم ..
مدري الابله اش بها على ريم ؟ حاطه دوبها ودوب ريم وياويل ماتغلط مدري ريم ذابحه لها احد ولا شي ..
ريم : يدافع عنها الشرّ غيرُ رقودِ .. تجافى عن الدنيا وأيقن أنها .. مفارقةٌ ليس بدا ......
قاطعتها بعصبيه : ليست ياريم مهوب ليس ركزي لا تخلين العرس ياخذ كل تفكيرك دراستك غير ..
وأشرت لبنت تقرى ..

أهاااا الحين عرفت ليش تنافخ على ريم الحين هي منقهره منها الظاهر انها ماتزوجت الا بعد الثلاثين المهم مالي دخل فيها بس بجد قهرتني .. الحين الادب يحطون له ابلة مثل ذي ؟ ماصدقت على ربي انتهت الحصه هذا وانا حضرت بس حصه واتنرفزت كيف ريم الله يعينها يلا هذا اخر اسبوع لها في ذي المدرسه كيف ياربي بتحمل فراقها ؟ بعد ماخلصنا ورجعنا للبيت صليت وصلحت الغذا لهم رحت ذاكرت بعدين صليت العصر ورجعت اذاكر ويوم اذن المغرب صليت وصلحت العشا ونمت ..

*
*

صحيت الساعه 11 وربع صليت العشا ونزلت مالقيت احد احسن بعد .. سويت بيض وجبن ههههه احب الجبن اش اسوي يعني ؟؟ اكلته وغسلت الصحون بعدين شربت عصير سيزر برتقال وجزر طعمه رهيب انصحكم فيه اسوي دعايه له ماشاء الله علي .. صعدت غرفتي والله فاضيه .. استخرجت دفتر من دفاتري وبديت اكتب وانا ادندن بأنغام اغنيه :.

وردة حمراء واخرى بيضاء ..
طفولة مرحه ,,
وشقيه بالوقت ذاته ..!
لا أحد يفهم من يكون بالنسبه لقلبي ..
قبل اكثر من 10 سنوات متتاليه ..
و... حبه ينمو بقلبي باستمرار
وبدون توقف ..!!
إقتحم حياتي فجأه ..
واستحوذ على أفكاري ,,
وأخذ يحرك مشاعري حيث اراد ..
ولا أعلم مالنهايه !!
مع هذا المخلوق العجيب ..
الرهيب ..
الغريب ..
واخيرا ... الحبيب ..
هل انا احبه فعلا ؟!
لااعلم ..!
هل هو بالنسبة لي كل حياتي ؟!
لااعلم ..!
كيف تمكن من الوصول الى قلبي ؟!
لااعلم ..!
هل هذه النهايه ؟؟
اعتقد حان وقت الافصاح عن بعض مشاعري تجاهه ..
أحبه .. نعم وقد أصل لمرحلة الجنون ..
ولكنني احبه ؛؛
واعشقه .. واعشق نظراته القاسيه والحنونه بالوقت ذاته ..!
هذه وردة حمراء ..
تعبّر عن كل المعاني المكبوته داخل قلبي الصغير ..
وهذه وردة بيضاء لنبدأ حياة جديدة بيضاء مثل هذه الوردة تماما ! ..

سكرت الدفتر كنت افكر مع كل كلمة اقولها حتى اني ابدي بأغنيه وانتهي بغيرها مو مصدقه اني " احب نايف " بكل شي فيني احس ان عقلي بينفجر جديدة ذي الكلمه علي .. انسدحت على السرير وتركت لعيني الحريه بأن تختار النوم او السهر !

*
*
*

يوم الاثنين جاء خالي ابو ميشو وقال ان خالتي تعبانه .. قلت لكم ان فيها شي بس اش فيها .. تصدقون احسن شي ان بكرة مو الجمعه علشان مااتورط .. المهم لبست عبايتي ونزلت ورحت معهم وصلنا عند بيتهم وطق بوري طلع ميشو وامه وصعدوا السياره اكيد رايحين المستشفى ..
قلت : سلامات خالتي عسى ماشر اش فيك ؟؟ عين وما صلت على النبي
ماسمعت الا صوت ضحكتها متأكدين ان هذي مريضه ؟
خالتي مشاعل : عبدالله ! ماقلت لساره ليه جايه معنا ؟
ليش جايه معهم ؟؟ اش السالفه ؟؟
ميشو : اكيد لا
قلت : لحظه انا مو عارفه استوعب السالفه خالتي ومو مريضه سليمه ولله الحمد اش بها كمان ؟!
التفت لي ميشو اللي كان جالس جنبي : اسمعي السالفه ان خالتك بتروح معك المول تشترين لك ملابس وذي الاشياء ...
فتحت عيني : اش تقول انت ؟! تشتري لي ملابس ؟ ليش ؟!
خالتي : علشان زفة خويتك ..
قسم خنقتني العبره كيف ياربيه ان خالتي مانست وعدها اني اروح ؟ سندت راسي على كتف ميشو وجلست ابكي بصمت ..
ميشو : اش فيك ؟؟
قلت : ابد بس اول مرة احس بحضن حد يحميني ..
ابتسم : بالله !! هذا وانا باقي ماحضنتك وتقولين كيذا كيف لو سويتها ؟؟
انصبغت احمر .. سمعت خالتي : مشعل ! اش ذا الكلام اللي تقوله ؟؟ ماعندك حيا انت ؟ ولا وجهك مغسول بمرق ماتحس ؟؟
ميشو : والله مدري عنها تقول حضن وماحضن اكيد انا !!
ابعدت راسي عنه : احلف انت بس يعني تركت العالم كله وجيت لك ؟ افهم الكلام يعني حد يهت فيني وطبعا المقصود بذي العبارة مو انت امك !
قال : اقلبي وجهك اجل ..
حبيت انرفزه : على اي صفحه ؟؟
ميشو : هيهيهي قديمه
ماقدرت اكتم ضحكتي وصرحت فيها للكل ..
ميشو : ضحكتي بلا ضروس قولي آمين ..
جملته زادتني ضحك ..
طبعا وصلنا ومابي اطولها وهي قصيرة واقول كم مول رحنا .. بقول على طول اش شريت .. فستان برتقالي واحمر يوصل لحد الركبة وبعدين بوت لونه بيج يعني تقريبا من درجات الفستان .. طيب الفستان من فوق مفتوح وفيه قبعه مثل الاميرات بنفس اللونين .. اما الاكسسواراات كانت رهيبه ذوق ميشو مثل الاصداف بالبيج .. ماكنت ابي اشتري ساعه بيج لأن عندي بس أصرت خالتي ان يكون كل شي جديد .. وأكسسوار بسيط باليد جنب الساعه طبعا بحطها باليمين كالعاده .. وفي الاذن اصداف روعه ماأتخيل شكلي .. رجعت البيت وتركت الاغراض بالسيارة بعد مااتفقنا ان يوم الاربعاء يجون ياخذوني ونروح بيت خالتي وألبس واصلح اموري .. دخلت البيت صليت المغرب متأخر وصلحت العشا وعلى طول رحت نمت ..

*
*
*

ماصحيت الا على صوت المنبه الساعه 12 كامله صليت العشا وذاكرت تزلت تحت اكلت العشا اللي صلحته بعدين رحت غرفتي وتحممت بعدين طلعت جففت شعري بالشيسوار .. ناظرت الساعه 2 و 13 دقيقه مسكت القرآن قريت منه تقريبا جزء عم بالاضافه الى سورة يس ماتدرون قد ايش احس براحه اذا قريت سورة يس اعشقها موت .. انتظرت لاذان الفجر صليت وصلحت الفطور بعدين جففت شعري اطرافه كانت مروله على داخل اخذت اشارب وحطيته بالشنطه أول مااوصل بحطه .. حطيت احمر شفاه تعودت على بساطة المظهر علشان يبرز جمالي هههه الله والجمال صحيح سمرا بس عاجبني شكلي تحجبت وانتبهت ان بعض اطراف قذلتي طالعه ودخلتها وانا انزل الدرج صدمت .. رفعت راسي
وابتسمت : روعتني تصدق ؟؟
صفر : ايش هادا الجمال يابت قسم لو شافك .. وهمس : نايف استخف
ابتسمت : ياحمار لاتخليني استحي وترى لعلمك تراني مو حاطه كحله ولو تشوف شعري تموت تقول لي ابي زوجتي تشابهك ..
تقصدت اقول ذي الكلمه بس فيصل مابين اي اهتمام للي سمعه ..
فيصل : طيب افتحي الحجاب ابي اشوف ..
قلت : هينا ؟؟ اعذرني مااقدر ..
فيصل : ليش بالله .. خلاص انا قلت هينا يعني كيفي ..
قلت : لابس لو نايف مر اش بيقول عني ؟؟
ابتسم : بيقول معقول ذا القمر في البيت معنا ؟!
ضحكت وسحبته الى غرفتي وفعلا مدح شكلي كبر راسي هههههه .. رحت المدرسه وقررت اهرب من كل اليوم لأنه آخر يوم لريم بالمدرسه ذي وبكرة الاربعاء بيجي زوجها وبيشل ملفها الى الدمام ومابتحضر لان بكره زفتها ..
طلعت من اول حصه ورحت لريم وسحبتها تقريبا كل خويات ريم طلعوا معنا رحنا ورى المدرسة بحيث محد يشوفنا ..
قلت : والله انا من رايي نخلي اليوم اسبيشل كول بما انه اخر يوم
ريم : ههههههههههه شوفي اما تقولين كول ولا اسبيشل .. اسبيشل كول مرة وحده مايصير ..
ضحكت : لا يصير لأن اليوم غير ..
سمعت بنت : طيب اش نسوي مثلا ؟
قلت : انتوا اختروا نلعب ولا نطبل ونغني ؟؟
سمعت بنت : لانلعب ذي صعبه نغني احلا ..
قلت : طيب مين اللي ترشحون اللي تغني ؟!
ريم : بصراحه في خاطري اسمع صوتك انتي ؟!
البنات : ايه نبي ..
ابتسمت لأول مرة أجلس مع مجموعة بنات 6 أو 7 تقريبا ..
قلت : ولو اني ادري ان كل اللي هينا بيتضايقون بس ..
قاطعتني ريم : الا نبي تغنين ..
قلت : طيب اش بخاطركم ؟؟!
سمعت بنت صوتها ناعم : نبي بنت النور ..
ابتسمت : بس انا مو حافظه الا المقطع الأول ..
ريم : طيب اكتبها لك بيدك ..
فعلا بديت اغني ولما خلصت الكل كان معجب بصوتي سبحان الله مروى تقول انه مو حلو ابد هههه أصلا انا الخبلا اللي اصدق كلامها ..
قلت : اسمعوا بنات الحين نبي نطلع من المدرسه ..
شهقوا .. وسمعت بنت : تبين اهلنا يذبحوننا ؟
هزييت كتوفي : اش معني يعني انا اللي اهلي مايذبحوني ؟ نطلع الحين ولما يجي وقت الطلعه نرجع .. اش رايكم ؟؟
البنت الناعمه : فكرة حلوة والله ..
ماتوقعت ان كل ذا الجمال وبالنهايه تطلع مرجوجه مثلي .. المهم لبسنا عباياتتنا ورحنا الى الباب كان مقفل أووووف ..
قلت : عندي فكرة تعرفون الجدار اللي يطل على برى ننقز عليه ..
فكره بجد مجنونه ..!
ريم : لا تقولين عاد حنا بنات مو عيال نسوي كيذا
قلت : اللي عنده اعتراض يعطينا حل افضل ..
الكل سكت .. كملت : طيب يلا ..
فعلا طلعنا من المدرسه ..
ريم : طيب وين بنروح ؟!
فكرت : نروح مطعم أو كوفي ؟؟
شهقت بنت : اهئ لا عاد انا اخاف ..
بنت : وانا كمان ..
قلت : خلاص انا بروح وانتوا ابقوا هينا ..
سمعت البنت الناعمه : انا بجي معك ..!

بصراحه ذي البنت الناعمه شكلها مو غريب علي ابد شكلها مرجوجه مثلي .. والله هذا وانا اكبر منهم المفروض اعقلهم .. المهم الكل راح معي الكوفي طبعا رحنا مشي ههههه والله تعبنا وصلنا ودخلنا وجلسنا على اقرب طاوله من التعب على طول فكيت لثمتي والكل كمان تتصورون ليه تلثمنا ؟؟ علشان محد يعرفنا ريم كمان فكت ..!

قلت : هييييي ريوم لا يشوفك رجلك تلثمي ..
ريم : لا مستحيل .. بس يلا انا ابي اي شي بارد ..
والكل اتفق ورحت وفعلا شربنا ..
بنت : تعالي ان شاء الله بنرجع المدرسة مشي ؟؟
قلت : طبعا لا ..
البنت : أجل كيف ؟؟
قلت بنبرة لا تخلو من السخريه : على حماري طبعا .. أكيد ياعمري بناخذ تاكسي ..
شهقوا : لالا انا اخاف ..
البنت الناعمه : انا عادي عندي اروح معك ..
بنات ! فيها ذي البنت شي متأكدة انها مو صاحيه مثلي ..
قلت : خلاص مادام ذي الحلوة معي ماأخاف ..
جلسنا فترة ولما صارت الساعه عشر وقفنا وطلعنا .. ننتظر تاكسي مافيه .. مشينا بنرجع للمدرسة وفي طريقي شفت شي لا يمكنن تتصورونه ..
شهقت : اهئ ذا فيصل اخوي ومعاه نايف ..
سمعت بنت : احلفي ؟؟ يلا نروح لهم ونصعد سيارتهم والله تكسرت ..
قلت : احلفي انتي بس اخاف يشوفوني بنات تغطوا ..
سمعت البنت الناعمه : اذا انتوا مو رايحين انا بروح وبخبرهم ياخذونكم ..
سمعت بنت : ايه الله يجزاك خير وانا بجي معك ..
قلت برجا : بليز لا ما اقدر بليز ..
لكن لاحياة لمن تنادي .. قلت : خلاص انا بروح وامري لربي ..
وقفوا واتجهت لسيارة نايف اللي واقفه عند الشارع .. وتقربت من نافذة فيصل وانا متلثمه : بوووو
نقز فيصل : بسم الله منو انتي ؟؟
ضحكت : هههههههاااي احلف برب الكعبة ماعرفتني ؟؟
سكت فترة ثم قطب حاجبينه : ساروووه وجع اش تسوين هنا ؟؟
بصراحه خفت وقلت : أقولك وماتعلم احد ؟؟ بصراحه هربت من المدرسه من الحصة الاولى انا وشلة ريم ..
صرخ : كيف ؟!
اتروعت : لا تصارخ انا بجنبك ثانيا حنا بالشارع لا تنسى ..
قال : طيب فهميني ..
قلت بهمس : بصراحه انا جيت علشان توصلني ولأني بصراحه مالي خلق ارجع المدرسة ورجلي مكسرة .. ياحبذا لو توصلني انا والبنات ..
أشر على نايف : سيارته مو سيارتي ..
أفتشلت .. نايف : طيب تعالوا ناخذ فيكم اجر ..
بصراحه ضحكت ورحت لهم ..
البنت الناعمه : هااه اش قالوا ؟؟
قلت : يلا هجوم ..
مشينا بهدوء ورزانه ورحنا السيارة انقسمنا على مجموعتين بعضنا ورى وبعضنا قدام أحسن شي في سيارة نايف حجمها .. ومشينا ..
فيصل : طيب ممكن تفهميني كيف طلعتوا ؟ واصلا ليش طلعتوا ؟؟
قلت : اسمع بماأن بكره .. أأأأي ..
حسيت بقرصة ريم .. لف لي فيصل : اش فيك ؟
قلت : ابد سلامتك ..
ياربي ريم تنحرج ههههه ..
كملت : بماأن بكرة يوم مميز وكئيب فـ حبيت انا مع ريوم وشلتها نطلع من الحصص وفعلا اخذنا الشنطايات ورحنا ورى المدرسة نتسلى بعدين رحنا للباب لقيناه مقفول أقترحت اننا ننقز من الجدار ..
سكتت آخذ نفس .. سمعت صوت فيصل : أهئئ !! نقزتي من الجدار ؟؟ انا الرجال ماسويتها كيف بنت ؟
انحرجت : ترى كلنا سويناها مو بس انا ..
حسيت بعيون البنات وابتسمت .. فيصل : طيب كملي ؟؟
قلت بجرأة : رحناك كوفي ..
فيصل : قسم برب الكعبه ماشفت أجرأ منك .. كيف ماانتبهت انا ونايف لكم ؟؟
همست : تلثمنا ..
فيصل : وطبعا فكيتوا يوم جلستوا هينا ..
سمعت ريم تهمس لي : ذا اخوك فيصل صح ؟؟
قلت : كيف عرفتي ؟؟
قالت : هذا هو نفسه اللي كلمته ذيك اليوم ..
قلت : أي يوم ؟!
ريم: لا تصيرين خبلا عاد يوم اطفشه باتصالاتي ..
قلت : اييييييييه ماشاء الله عليك ..
تمنيت نايف يتكلم وماان لبثت ان تمنيت الا وتكلم ..
نايف : طيب خبروني وين بيوتكن ؟؟
ايه هادا الذوق مو اخو ريم " وين بيتكم " هههههههه
همسوا لي : ماندل ..
والله حالهم من حالي .. قلت بهمس : طيب ألقابكم ؟؟
وفعلا وصلوا بيوتهن بسلام .. بقيت مع فيصل ونايف الين وصلنا البيت صلحت الغذا وصليت الظهر نزلت وجلست في المطبخ شوي ودخلت مروى معصبة ..
مروى : انتي وين رحتي ؟!
اتروعت من نبرتها : لا تنافخين كل السالفه اني .. كنت تعبانه وطلعت بس ..
سكتت أدري انها الحين منقهره بس قلعتها .. طلعت من المطبخ ناديت على فيصل ونايف وجلسنا نتغذى ولما خلصنا شلت الاكل ورحت غرفتي ذاكرت الى اذان المغرب صليت وصلحت العشا ونمت ..

*
*

صحيت الساعه عشر صليت ونزلت صلحت لي خبز مع جبن أكلت وانا مااسمع لأحد صوت أكيد الكل نايم كملت اكلي بعدين صلحت لي عصير برتقال وشربته تذكرت ان علي اختبار اووف كيف نسيت ركضت لغرفة فيصل لقيته بسابع نومة طلعت ورحت الى غرفتي وانا مبرطمة .. تذكرت ميشوو يمكن عارف لها .. رحت واتصلت له كان نايم قفلت وجلست اهز رجلي بعصبيه وقهر والله فيني الصيحه .. باذات الكيميا فيه صعوبه يربيه ومشكله اتصل لريم وهي بكرة زفتها وثانيا هي بثاني .. جاتني دمعه على خدي وعلى طول مسحتها .. قررت اروح لنايف وفعلا طقيت غرفته بس محد يرد ياربيه كيف حتى ذا نايم ..
سمعت صوت : خير ساره ؟!
التفتت بربكه : ابد بس اذا ممكن تساعدني بشي ؟؟
قطب حاجبينه : ايش ؟؟
قلت : اذا نعسان رح نم ولا تعطل حالك ..
طنش كلامي : ايش هو ؟؟
نزلت راسي وقلت : بكرة عندي اختبار كيميا وفيصل وميشو نايمين وريم ....
قاطعني : طيب هاتي كتابك واي شي تحتاجينه وتعالي لي المقلط أنتظرك ..
ابتسمت : طيب ..
رحت غرفتي وقلت لازم انسى اني احبه علشان اعرف اركز وفعلا نزلت فهمني هيا ولما خلصلت ..
قلت : مشكور نايف ماقصرت ادري تعبتك معي بس اعذرني .. تسلم ..
ابتسم : لاعادي أصلا كنت جالس بلحالي فاضي ..
لميت اغراضي وانا مبتسمه واتجهت للباب ..
نايف : سارهـ ..!
التفت له وهزيت راسي بمعنى آمرني .. ماأخبي عليكم ان قلبي يرتجف ..
قال : تعالي اجلسي ابي اكلمك شوي ..
رحت وجلست بهدوء ..
قال : لا تطالعيني كيذا .. السالفه ومافيها .... سكت فتره : تصبحين على خير !!
استغربت منه اكثر من مرة يسوي ذي الحركه اكيد يبي يقول عن تركي ..
قلت : متأكد انك كنت بتقول كيذا ؟
هز راسه .. فـ قلت : طيب ماكنت تبي تقول شي عن تركي ؟
قطب حاجبينه : تركي ؟! ليش هو اصلا قالك شي وحبيتي تستفسرين عندي ؟
قلت : لا .. بس هوا دايم يضيع الوقت فـ ياليت لو تقرب لي عن السالفه ..
ابتسم : ليش هو اصلا انتي فهمتي منه شي هو كله يسولف ..
اش به نايف على " ليش هو اصلا " ههه معجب بالكلمه ..
قلت : ايه والله وانا بصراحه ماعندي استعداد انتظر اكثر ..
سكت فتره ثم قال : طيب اسأليه مين يكون فيصل بالنسبة له وليه يحبه كثير !!
قلت : نعم ؟! متأكد ان ذا الشي اللي بيخليني اعرف ؟ هذا سؤال للأطفال ..
ضحك : ههههه أكيد متأكد لأن هذا السؤال بيختصر عليك روحاتك وجياتك
بلمت : كيف يعني ؟!
نايف : لا تفكرين كثير لأن بكرة عندك كويز ..
هزيت راسي وطلعت من المقلط وذهني شارد .. يعني ليه يحبه ؟؟ لأنه خويه .. معقول فيصل يطلع متزوج اخته ؟! قسم لو يطلع متزوج بدون مدري مااكلمه ابد .. بس خالي مُصر الا يزوجه مروى .. وهو يدري ان تركي ليش يجي .. معقول راضي ان بنته تتزوج واحد متزوج ؟ نايف يقول ان الموضوع فيه شي يخصني !! اش صاير ؟ ياربيه احس راسي بينفجر من التفكير .. أو مثل ماقال نايف لاأفكر علشان بكرة عندي اختبار .. صعدت غرفتي ذاكرت الين تعبت رحت نمت ..

.: نهاية الجزء العآشر :.



 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:41 PM   #25
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء الحآدي عشر :.

" دنيـآ كفـى اللهـ شرهـآ .. تـ خ ــلي كـل قآاسي [ يلين ..! "
/
\
/

هزيت راسي وطلعت من المقلط وذهني شارد .. يعني ليه يحبه ؟؟ لأنه خويه .. معقول فيصل يطلع متزوج اخته ؟! قسم لو يطلع متزوج بدون مدري مااكلمه ابد .. بس خالي مُصر الا يزوجه مروى .. وهو يدري ان تركي ليش يجي .. معقول راضي ان بنته تتزوج واحد متزوج ؟ نايف يقول ان الموضوع فيه شي يخصني !! اش صاير ؟ ياربيه احس راسي بينفجر من التفكير .. أو مثل ماقال نايف لاأفكر علشان بكرة عندي اختبار .. صعدت غرفتي ذاكرت الين تعبت رحت نمت ..

*
*
*

لأول مرة احس صوت المنبه مزعج لأني ابي انوم قمت وصليت بعدين تحممت أخذت حجابي وحطيته على كتفي ونزلت لأني مابي اجفف شعري لاني مابعد فكرت اش بسوي فيه .. نزلت بهدوء وصلحت الفطور وصعدت غرفتي الحمدلله نايف ماطلع وقفت عن المرايا وجففت شعري بالشيسوار ورفعته بكليب اسود هه علامة حزن على فراق ريم .. لبست طوق اسود وماحطيت شي بوجهي غير القلوس قررت اتلثم مابي اجد يقول " امس حلوة واليوم ابد " نزلت وفطرت وعلى آخر اللحظات تحجبت ولا تلثمت غيرت رايي هه متقلبة المزاج ..
رحت المدرسه وانا كارهه نفسي وماصدقت على ربي وصلت البيت صلحت الغذا وصليت بعدها تحممت ولما خلصت كانت الساعه واحده ونصف .. ياربيه كيف ن اليوم زفة ريوم انسدحت على السرير وماحسيت الا وانا نايمه .. صحيت على صوت مروى !!
فتحت عيني : نعم ؟!
قالت بنبرة خوف : عمتي مشاعل
اتروعت : اش بها ؟؟
مروة سكاته .. قلت : مروى بليز اش بها خالتي مشاعل ؟؟
قالت : مدري مشعل اتصل وقال ساره تبيها امي ضروري ..
تنهدت بارتياح اكيد علشان يطلعوني من البيت ..
قلت : الساعه كم ؟؟
قالت : 2 وربع ..
قمت وغسلت وجهي ولبست ونزلت طلعت مع ميشوو تأكدت ان البطاقات عندي ومحد انتبه عليهم رحت السياره ومرينا على بيت خالتي طلعت مشاعل ومعها الاكياس اللي شريناهم ورحنا الصالون ..
قلت : خالتي مابتنزلين معي ؟!
جاوبتني : لا أنا بروح عندي اشغال في البيت .. هذا جوالي اذا خلصتي اتصلي على مشعل ..
هزيت راسي ورحت الصالون شفت ريم ومعها بنت على طول حضنتها ..
قلت : وحشتيني ياحماره هذا يوم وماقدرت اتحمل كيف لو للأبد ؟!

حسيت بدموعها على كتفي يااه معقول اني وحشتها ؟ صداقتنا تقريبا ماكملت سنة !! ابتعدت عن حضنها وناظرت باللي جنبها واشرت لها مين هيا ؟؟

ابتسمت : هذي مها اختي اللي حكيت لك عنها ..
سلمت عليها وشوي وابتعدت مها وراحت تكمل شعرها .. جلست مع ريم يابعد عمري مسكينه خايفه !! شي طبيعي أصلا تخاف رجال كيذا فجأة ماشافته أول مرة تشوفه تجلس معه بلحالهم ؟؟ .. تستغربون كيف ماشافته ولا كلمته .. أهلها قالوا انهم يبونها تدرسس بهدوء بدون اي شي يشغلها .. طبعا سويت شعري كان كيرلي وحطت لي المزينه تاج فيه كريستال احمر هههه كل شي كريستال عندي .. وبعد ماأذن المغرب لبست عدساتي كانوا شفافين وصلحت المكياج كان هادي وحلو أول مااذن العشا صليت ولبست الفستان وحطيت الكبوس لبست البوت ياربيه طالعه أجنن .. طلعت لريم ..
شهقت : لالا ماتروحين كيذا أخاف تغطين علي روحي غيري ملابسك وامسحي المكياج ..
ابتسمت : والشعر عادي مااسوي فيه شي ؟؟
ضحكت : لا الكل متعود على شعرك الحلو ..
ابتسمت على مجاملتها وماعلقت ..
مها : بتروحين معنا ولا مع اهلك ؟
ردت ريم : طبعا معي ..
قلت : غلطانه بروح مع خالتي مشاعل ..
ريم : لا سارونه بليز الله يخليك روحي معي ..
قلت : والله بخاطري بس خالتي بتاخذني ..
سحبت الجوال مني وقالت : ايش اسمها خالتك هينا ؟!
ضحكت : هذا اصلا جوالها ..
وسحبته منها .. ريم وشوي وتبكي : لابليز الله يخليك لا تروحين عني ..
قلت : مهاوي عندك ..
مها : لاحبيبتي انا مااقدر عليها بلحالي ..
ريم : اتصلي على اللي بياخذك القاعه وقولي له لا يجي ولا يتعب حاله ..

بصراحه كسرت خاطري قمت واتصلت على ميشو واقنعته طبعا .. اصلا اللي رد ابوه وقال اللي يريحني بجد تمنيت ان مشاعل امي ..
اتصلت مها على ابوها وجاء واخذنا للقاعه .. وعلى طول دخلت ريم كان من المفترض تدخل على اغنية " مذهله " بس عناد حطيت زفة راشد واحلامم " مرحبا يا اجمل عروس ..." لاني مجنونة راشد ..
ولما جلست حطينا مذهله رحت وجلست معها مااقول ان الكل يناظرني لجل سواد عيني بس لاني مع العروسه ..
بعدين انزفت ريم لبرى وطبعا انا ماخليتها سبقتها وطلعت شفت سيارة العريس قررت سلم عليه .. رحت لقيته ..
قلت : السلام عليكم ..
سمعت صوت اثنين انتبهت لانسان يسوق يوووه ذا اخو ريم ..
قلت : ألف مبروك ..
ابتسم زوجها : ربي يبارك فيك ..
مديت يدي وصافحته كانت يده بارده شوي وجات ريم ساعدتها تصعد ويدها نفس الشي باردة ..
همست باذنها : اش فيكم انتي وزوجك ايدينكم باردة ؟
شهقت وهمست : سلمتي عليه بيدك ؟؟
اتروعت ايه ليه ؟؟
همست : ليه يعني ؟؟ عايلته عيب حتى لو كنتي بنت عمته ولا عمه ..
حطيت يدي على فمي : لاااااااهـ ! الله يعينك على ذي العيله اجل ..
غمزت لي وهمست : يقولون ان زوجي عنده توأم روعه ابقترح عليهم يخطبونك له ..
ضحكت : لا بليز انا ابي واحد يفهم للحياه ..
وقلت بصوت شوي عالي : دعواتي وامنياتي لكم بقضاء ليلة ممتعه ..
احترق وجه ريم تحت اللثام اعرفها تستحي وزوجها ابتسم .. اخوها ماصدق شي وضحك ..
همست : اشوف فيك يوم ياساروه ..
ضحكت : آمين .. ههههههه
وسكتت فترة ثم قلت : ريموه مابي يعدي ذا الشهر الا وكرشتك لقدام ..
وطت راسها وقالت : حرك السيارة ..

هههههههه اش حلاتها ريوم تستحي ياحظه زوجها فيها .. رجعت للقاعه وكملت رقص ووناسه الساعه تقريبا 3 الا ثلث اتصلت على خالتي ووصلوا ..
سعدت السيارة : السلام عليكم .. والتفت لميشو : بليز ميشو ابتعد مالي خلق اروح للباب الثاني ..
رحمني والله وابتعد على طول رميت نفسي والاثقال ..
خالتي : هااه اتوقع انك تعبانه اكيد رقصتي ؟؟
رديت بلهفه : ايه والله ربي يعطيك مليون عافيه ياخالتي بصراحه شي عجيب بس تصدقين زوجها مادخل للقاعه يقولون محافظين ومدري ايش .. ايه شفت اختها مرة طيوبه وتجنن .. امها تقول اني اشبه ريم شبه مو صاحي انا ماصدقت ...
ميشو : آآآآه شوي شوي ماتتعبين انتي اسكتي شوي ؟!
قلت : اش حارق رزك ياخي خالتي وحره فيها ..
ميشو : طيب اسكتي ريحي عمرك ..
سكتت عنه وناظرت من الشباك تقريبا متجهين الى بيت خالتي لا عاد انا ابي اعرف اش سالفة يوم الجمعه واخاف ابقى معهم وماالحق ..
قلت : خالي ! عادي توصلني لبيتنا ؟
خالتي : ليش ان شاء الله .. ماتبين تجلسين عندنا ؟!
تورطت : لا ابدا خالتي بس اصرف لي ارجع البيت لان تعبانه وابي انام ..
ميشو : طيب نامي معنا اش ب بيتنا ؟!
قلت : أحلا بيت بس ابي ارجع ..
خالي : خلاص براحتك
ابتسمت : مشكوور
وصلت البيت .. ميشو : تعالي انتي ماعندك مفاتيح ش بتسوين ؟؟
خالتي : قلت لك ارجعي معنا انتي اللي اصيرتي .. شفتي ؟!
هزيت كتوفي : لاعادي انقز من الجدار ..
ماشاء الله علي مسرع ماتعودت كيف انقز هههه ..
شهقت خالتي : انهبلتي ؟!
قلت : نوو بس عادي .. ليله سعيدة
وجيت بطلع ناداني ميشو : يابرنسيسه الكبوس ..
ابتسمت : شكرا ميشو ..
خالتي : تعالي متى بيصلحون صورك ؟!
قلت : مدري المصورة قالت بعد اسبوعين او ثلاثه .. تصبحون على خير ..

ماسمعت الرد وعلى طول التفتت محد يراقبني ونقزت آآي وجع ان شاء الله اللفه تعلقت وجريتها اانشقت لبست الكبوس .. سمعت صوت تصفيق و " براافو " .. لااه اليوم انا راايحتن فيها ..!


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة* JAN روايات عامية 17 08-21-2020 02:30 PM
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 06:39 PM