••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


بنات أكشن*مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2020, 07:49 PM   #26
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



22


ويكب الشرطي على البنات بخاخ مخدر وينامون البنات

الشرطي يوقف على طرف الطريق ويكلم بالجوال

الشرطي: ألو طال عمرك خطفت البنات
...: ودهم المكان المتفق عليه




-------------------------------------


....: قومي قامت عليك قيامة أمين
... تفوق من النوم: وين حنا
نورة تبكي: سمر ااااااااااااااااااااه وين حنا وين
سمر بحقد: اسألي ست الحسن والدلال عندها خبرة في هالأمور
ريما: سمر تسكتين ولا
رفيف: أسمعي يا تلقين حل يا لا
رزان: شوفوا وقفوا مشاكلكم وفكروا في حل نطلع من هينا


البنات كانوا في مخزن مليان صناديق وقطع زبالة وكان فيه عمودين متقابلين العمود الأول مربوط فيه رزان وجنبها رفيف ومقابلتها في العمود الثاني ريما وجنبها سمر ثم نورة

رفيف: شكلنا في مخزن
ريما: برافوا عليك لو يدي مو مربوطة كان صفقن لك
رفيف تمد رجلها وترفس ريما وريما نفس الشيء وقعدوا الثنتين كل وحدة تضرب في رجل الثانية
رزان: خلاص عاد أنتي وياها بزارين أبتدائي
سمر بحقد: الحين وش نسوي بسببك يا ريما أنخطفنا والحين المرة الثانية
نورة تبكي: ليه يا ريما أبوك كذا حرام والله حرام اللي يسويه خلية يخلينا ولا حنقول شيء
رزان: خلاص وش هالكلام
ريما: شيء واحد متأكدة منه
رزان: وش ريما
ريما: إن هذا مو شغل أبوي
رفيف: لا تبرين أبوك أكيد هو
رزان: أسكتي خليها تكمل
ريما: لأن أبوي مو محتاج يخطفنا هو بس يبغى نموت لو كان هذا شغله كان الحين حنا ميتين
نورة تبلع ريقها: ريما تمزحين صح أبوك أكيد مستحيل يقتلنا ما فيه إنسان يذبح بنته
ريما: لا ما أمزح كان فيه أحتمال يخلي رجالة ينسفون بالمتفجرات السيارة اللي حنا راكبنها ولا من شاف ولا من درا
رزان: أجل مين
ريما: ما أدري بس قدر يخلي السفير يسلمنا له أكيد عنده سلطة أكبر من أبوي

((( صوت كسر الزجاج)))

نورة تبكي: يمه وش نسوي
ريما متوترة من الشخص اللي بتقابله: ( من يا ربي يقدر يسوي كل هذا وش مصلحته معقولة يكون منافس لأبوي )
رفيف: مين طلع نفسك
... منصدم: وش جابكم أنتم هينا
البنات:.....>>> لا تعليق
سمر: مين أنت أنت اللي خطفتنا صح
الشاب: وش تخبصين فيه خطف الله يبعدنا عنه ويبعد بنات الناس
رزان: أجل مين أنت
الشاب: لا أنتم أول
رزان: لا أنت أول
الشاب: لا تفضلي أنتي من أنتم
ريما: خير إن شاء الله تعازمون فكنا
الشاب: يا بنت الحلال هذا المخزن مشبوه في قضية مخدرات وأكيد بشك فيكم ليه بنات مثلكم هينا
ريما: طيب وأنت تعرف كل هذا ليه ما نشك فيك
الشاب: أنا أسمي سعد صحافي وكنت داخل هالمخزن علشان أصور العمليات المشبوهة



-------------------------------------------





سعد صحافي الشخصية بتعرفونها مع الأحداث شكله: أسمر ومتوسط الطول وشعرة مخففة ومسوي سكسوكه أما الملابس فحالته حاله لابس ملابس عمال هنود ومعلق على رقبته كاميرا يحب شغله
(((( دورة بسيط مو مرة مهم))))




-----------------






نورة تبكي: تكفى فكنا والله حنا نخاف الله ولا لنا دخل في شيء
سعد أنكسر خاطرة ونزل وقعد يفك حبل رفيف ورزان: شوفوا بعد ما أفككم قولوا لي وش قصتكم شكلكم بتسيرون سبق صحفي كبير
رزان: تبغى تفضحنا
سعد يفك الحبل: لا وش فضيحة ما فضيحة بحط أسمائكم سر
رفيف: سعد أسمك صح
سعد: أيه
رفيف: حضرة الصحفي سعد حنا أنخطفنا من مدرستنا
سعد مصدوم: أنتم اللي الكل يتكلم عنهم
سمر: شكلنا أشتهرنا شهرة

((( فك سعد الحبل عن رفيف ورزان وانتقل لحبل ريما ونورة وسمر)))

سعد يفك الحبل: والله إن حظي زين في يوم اللقاء البنات المخطوفات وأكتشف ملابسات عمليات مشبوهة
ريما: أنتبه لا تصك نفسك عين
((( ويفك سعد الحبل عن ريما ويبقى سمر ونورة)))

ريما تجي عند رزان ورفيف وقعدوا ينتظرون سعد يخلص حبل نورة وسمر

رزان: الحمد الله ربي أرسل هالرجال الطيب يساعدنا
ريما: الحمد الله
رفيف تلتفت على سعد وهو يفك الحبل وتصرخ: أنـــــــتبه ورآك

((سعد يلتفت بس لحق جات ضربة قوية على رأسه لينه طايح ))

الحارس اللي ضرب سعد: شكلكم تبغون تنحاشون
رزان: خلينا نهرب
ريما: نورة سمر يلا
نورة تبكي: الحبل قوي ما نقدر نفكه
سمر خايفه: الحبل عادة مشدود
رفيف: مستحيل أخليكم
((ريما تسحب رفيف وتجري ورزان معهم ))

الحارس بالجوال: شباب شكل فيه واحد تسلل وفك البنات

-----------------------
رفيف: فكيني خليني أساعدهم تراه واحد نقدر عليه
ريما: أنهبلتي أكيد الحين يدورون علينا
رزان: بعدين نعلم الشرطة
ريما تبغى تفتح باب المخزن: مقفل
رزان: وش نسوي
ريما تحط أذنها: فيه صوت أكيد الحراس عند الباب
(((( تناظر ريما رفيف بحدة ورفيف تفهم عليها ))
رفيف تطق الباب والحراس الأغبياء فتحوا الباب على إنه صديقهم ما حسوا إلا ريما ورزان ماسكين مفكات ويضربونهم وينحاشون وأول ما طلعوا من المخزن إلا المكان

رزان: وين حنا ما شفت هالمكان في حياتي
رفيف: شكلنا في المخازن القديمة على طريق المطار
رزان: طيب وش نسوي الحين نروح للرياض على رجيلنا
ريما تأشر على سيارة فخمة

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



رزان تركب في المقعد اللي وراء ورفيف اللي جنب السائق والسواق هندي المسكين يتلفت يمين ويسار ما يدري وش السالفة


السائق الهندي: أيش فيه مشكلة ( وش المشكلة)
ريما تفتح الباب على الهندي: يا الحبيب أنزل
الهندي: إنتي فيه مالوم مين نفر هادا سيارة ( أنتي تعرفي صاحب السيارة)
ريما: لا ما أعرف ويلا أنزل ولا كفختك " وتأشر بالعصا اللي في يدها"
الهندي بخوف ينزل: تمام مدام
ريما بعصبية: مدام في عينك يا الخايس توني صغيرة " وتركب السيارة وتحرك"
رفيف: يا حياة الشقاء أخرتنا سرنا حرميه سيارات
رزان : بس غريبة وش جاب سيارة فخمة في مكان المخازن
ريما تسوق: ما أدري بس جات حظنا
رفيف: أكيد هذي سيارة واحد من اللي خطفنا
ريما: يمكن كل شيء جايز



-------------------------------------------


عند نورة وسمر

نورة تناظر سعد اللي على الأرض: سمر هو مات
سمر: لا ما ظني وين الحارس
نورة: شكلة راح الحين وش نسوي
سمر: أمرن لله ما دخل في هالمصيبة غيري وغيرك
نورة بخوف: أكيد ريما بتجي وتساعدنا
سمر بحقد: لا تجيبين أسمها على أللسانك
نورة سكتت وقعدت تبكي

(((( وينفتح الباب بقوة ويدخل مجموعة من الحراس ويدخل معهم ...)))

الحارس بخوف: هذولا اللي بقوا طال عمرك والباقي هربوا
...: أنا ما قلت شددوا الحراسة عليهم
الحارس شوي ويغمى عليه من الخوف وقاعد يمسح عرقه: بس هذا الرجال ساعدهم وفك حبالهم بس حنا لحقنا على أخر بنتين
... يناظر سعد: مين هو
المساعد: هذا سعد علي الـ.. يشتغل صحافي وشكله كان يبغى يصور عمليه المخدرات بس مسكناه
...: الحقوا البنات أكيد مراح يبعدوا عن المكان على رجولهم
الحارس: سيدي السائق هينا
...: وش جابك
الهندي شوي ويبكي: السيارة روح روح ( السيارة راحت راحت)
..: وش يقول هذا
الحارس بخوف: طال عمرك سيارتك أنسرقت >> أكيد تعرفون من سرقها
.. بسخرية: تستهبل صح
الحارس: شكل البنات اللي خطفناهم سرقوا السيارة وأنحاشوا
... منصدم: سيارتي أنسرقت هيه أنت وياه رجعوا السيارة أكيد ما بعدوا

(( الحراس كلهم يروحون ويأخذون سعد ما بقي غير نورة وسمر والمجهول))

نورة منصدمه......>> لا تعليق
سمر: ( مين هذا مستحيل يكون أبو ريما هذا توه في عز شبابه)
..: وش أسمائكم
نورة من الخوف قالت: نورة واللي معي سمر
..: مو هي اللي أبغى
سمر تجمع قوتها: مين أنت وش تبغى منا
.. بحدة مخيفة : لا أنا اللي أسئل الأسئلة
سمر ونورة بلعوا ريقهم: طــــــــيـــــــب
...: أول شيء مين هي بنت سعود
سمر بحقد: تقصد أساس المصيبة ريــــــــمـــــا
..: همم طيب بسال سؤال ولكم جوابين
سمر بتوتر: قول
يقرب المجهول لدرجة سار فيها مقابل وجهة سمر ونورة وبابتسامة قاتلة مخيفة: كــيــــف تــــــبـــغون تــموتــــون
سمر لسانها أنشل أم نورة ما قدرت تبكي من الصدمة
..: ما جاوبتوا على سؤالي
سمر: واللي يرحم أهلك باسوي أي شيء بس ما أبغى أموت
..: أي شيء
سمر: ايوه أي شيء شكلك تبغى ريما أقدر أخليها تجي لين عندك بس لا تذبحني
نورة منصدمة: سمر وش تقولين
...: يعني علشان حياتك تخونين صديقتك
سمر بحقد: أنا ما عندي صديقة أسمها ريما بعد اللي سوت
المجهول يصفر ويدخل حارس
الحارس: أمر سيدي
.. يأشر على نورة: خذوها
نورة تبكي: وش تسون لا فكني فكني " ويطلع بها الحارس"
سمر: لا خليها وش بتسوي هي مالها ذنب
... بمكر: أنا مستعد أرجعك لي أهلك سالمة أنتي وهي
سمر: وش المقابل
...: شكلك تفهمين زين
سمر بسخرية: طريقة كلامك ما تختلف عن وحدة أعرفها
... عرف إن قصدها ريما: المهم أنا برجعك لي أهلك بس بشرط
سمر مستعدة لأي شيء: ها وش
...: أبغى أعرف وين سيارتي
سمر فاتحة فمها وعيونها على الأخير: هاااااااا
..: أبغى أعرف وين حطوا صديقاتك سيارتي
سمر: تمزح صح
...: لا وثاني شيء " وبنظرة مخيفة" لازم تقولين لي كل الأخبار عن اللي بيصير يعني أنقلي أخبار لي
سمر:يعني جاسوسة
..: تقريباً كذا وما دمتي صديقة ريما الحالية تقدرين تعرفين أخبار عن سعود ( أبو نايف) تقربي من ريما وأعرفي تحركاته
سمر: طيب
...: وإذا عرفت إنك تلعبين بالحبلين مو أنتي وصديقتك بتموتون بس
(( مسك سمر من رقبتها))
.. بنظرة تخوف: كل أهلك بيموتون قدام عيونك
سمر سلمت أمرها: حاضر


----------------------------------


في مكان ثاني في الدمام في أحد المستشفيات

جالس على أحد كراسي حديقة المستشفى

الضابط: ( كل المعلومات اللي قالتها ما تدل على شيء بس أنهم شباب يعني معقولة تكون عملية خطف عادية والبنات الحين ميتات لا كيف التخطيط ومخاطرة يدخلون مدرسة بنات واحتمال مسك الشرطة لهم مستحيل أكيد فيه شيء لازم أعرف " يقطع تفكيره صوت رنين الجوال"

الضابط: ألو مين معي
...: حضرة الضابط حمد
الضابط حمد: نعم سيادة العريف >> مو عريف مدرسة عريف شرطة
العريف: وصلني التقرير علشان البنت
الضابط: أعرف إن بتقول خطف عادي بس أكيد فيه سبب
العريف: تمت تنحيتك عن المهمة
الضابط منصدم: والبنات والخاطفين وأهل البنات ليه
العريف: هذي القضية سارت في يد واحد ثاني
الضابط: طيب ليه أنا أحتاج سبب
العريف: إنت ما قصرت وبيضت الوجهة بس السالفة كبرت
الضابط: على الأقل عطني مين اللي بيأخذ مكاني
العريف: ما أقدر أقول أسمة لأنها معلومات سرية
الضابط: سرية ليه وش السالفة فيه شيء في القضية أنا ما أعرفها
العريف: لأني واثق فيك بقول لك بس هذي المعلومات ما تطلع لأي أحد مهما كان(((((((((انتبهوا اللي بيقول شيء مهم)))))))))
الضابط: مستحيل أقول ما توثق فيني يعني
العريف: السالفة فيها مخدرات ومافيا وصفقات مشبوها والناس اللي فوق أرسلوا لي طلب تنحيتك لان فيه عميل سري داخل مع المافيا وبيكشفهم
الضابط: يعني شكي طلع في محلة
العريف: في أيش
الضابط: معقول وحدة من البنات المخطوفات لها علاقة بالمافيا
العريف: المعلومات ما تم تأكيدها بس كل شيء جائز





-----------------------------------------


عند البنات

رزان: أنتبهي لا تصدمين زي قبل
ريما: تحسبينا في لندن مطر وضباب حنا في الرياض ربوع بلادي ما تلقين غير الغبرة
رفيف: أقول شوفي الطريق وأنتي ساكتة ما أدري إذا مسكتنا الشرطة وش نسوي
ريما بابتسامة سخرية: بنات خلص البنزين

((((( وتوقف السيارة ))))))

رزان: وش نسوي
رفيف: نكمل طريقنا مشي
ريما: يا ليل الشقى


(((( بعد 20 دقيقة مشي))))

ريما تلهث: تعرفون وش أكثر شيء أكرهة
رفيف: نورينا
ريما: الحرررررررررررر
رزان: بنات رأسي أحس بدوخة
رفيف: شوفي إذا أغمى عليك أعرفي ولا وحدة بتتطوع تشيلك
ريما: شوفوا هذي محطة بنزين خلينا نركب مع أي أحد
رفيف: وش نقول لهم
رزان: أي شيء وخلاص

عند نورة

(( كانت نورة مربوطة في مكان ثاني ومعها سعد ولا تدري وين سمر))
نورة: ( الحين وش أسوي ) : لو سمحت أستاذ سعد >> هبله مؤدبة وهي مخطوفة
سعد اللي بدأ يفوق: ااااه
نورة: أستاذ سعد ممكن تفك الحبل
سعد فاق: أه وش سار
نورة: صديقاتي قدروا يهربون ما بقى غيري أنا وأنت وسمر
سعد: تقدرين تفكين حبلك
نورة تهز رأسها بالنفي: لا ما أقدر
سعد: كنت مستعد لها اللحظة يا بنت شوفي أنا مثبت مشرط في شرابات (جوارب) رجلي اليمين طلعيها واقطعي حبلك وحبلي

((( ويمد سعد رجلة اليمين وتزحف نورة لين توصل له وبالطبع الأخو كان لابي أزار (( للي ما يعرفه هذا يلبسه الهنود وكأنة تنوره )) ))
نورة تصد بخجل: لو سمحت
سعد بغباء: ها وش فيه
نورة: احم احم
سعد شاف اللي لابس: ااااااااااا خلاص خلاص غمضي عيونك

((( وبعد ساعة من التمطيط ولعن الخير أخيرا قدرت نورة تأخذ المشرط وتقطع حبلها هي وسعد)))

نورة: وش نسوي سمر
سعد: بلا سمر بلا بطيخ خلينا نطلع ونكلم الشرطة ترانا مو في فلم أكشن علشان أناقز زي جاكي شان وأنقذ خويتك >> أخيرا واحد عاقل
نورة بخوف: الحراس
سعد: ماعليك أكيد وأحد أثنين سهلة نضربهم وننحاش خلينا نفتح الباب ونضربهم

(( قربوا من باب الغرفة وفتحوا الباب))

سعد كان ماسك عصا طيحها من الصدمة ونورة قعدت تبكي الحارسين اللي يحرسونهم طلعوا فوق الثلاثين وأحد من أصحاب البنية الجسدية الضخمة

نورة تبكي: هذولا مو أثنين زي ما تقول وش نسوي
سعد: نصف الشجاعة وش
نورة: وش
سعد بصراخ: النــــــــــــــــــحشااااااااااااااااااة يا بنت الناس

((( ويركض الاثنين لين طلعوا من المخازن بعد ما ضربوا في كم صندوق شحن وتلعوزوا وسارت حالتهم حاله))

نورة: وش نسوي
سعد: أنا وقفت سيارتي من مكان قريب نروح ونركبها وننحاش

الحارس يشوف سعد ونورة يهربون من بعيد ويكلم المجهول بالجوال

الحارس: سيدي وش نسوي هربوا نتبعهم
...: لا تتبعوهم أنا بالأساس أبغهم ينحاشون كذا حيسهلون علي خطتي



عند البنات

رزان تبكي: أنا رزان عمر الـ... هذي آخرتي
ريما: أحمدي ربك إنا لقينا من يوصلنا
رفيف: بس والله فشله لا ولابسين عبايات
ريما: أجل وش نلبس ملابس سباحة على غفلة
رزان: أسكتي أنتي وياها أنا أخرتي
ريما ورفيف: هاااااااا وش
رزان وهي تبكي: أركب في صندوق ديدسين مع البطيخ



هذا هو الديدسن اللي البنات راكبين فيه

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وهذا اللي تكرم وركب البنات أسمه صالح ويدلعونه صلوحي وسيم صح










وهينا تركب البنات مع البطيخ >>> تخيلوا هههه








صالح يسوق : ها بنات مرتاحين
ريما تجامل: أكيد مرتاحين من ما يرتاح في هالنسيم العليل
رفيف: واللي يرحم والديك أي نسيم ما فيه غير الغبار اللي يجيب المرض
رزان: نزلوني خلاص ما أقدر أحتمل البرستيج راح
ريما بهمس: يا حبيبتي البرستيج ما يدري وينه ووين وجهك
رزان: هااا تقولين شيء
ريما: لا ولا شيء




عند المجهول

دخل قاعة كبيرة كان جالس فيها رجل قاعد يقرأ كتاب


...: شكلك تحب القراءة
الرجل: أكيد لو إنك مو حابسني أربع وعشرين ساعة كان وش
...: تعرف المافيا تدور عليك واللي أسوي في مصلحتك
الرجل: في مصلحتك أنت مو أنا
... بابتسامة هادية : ما يهم
...: قدرنا نخطف البنات
الرجل باهتمام واضح: ريما معهم
... بعدم مبالاه: كانت معهم بعدين أنحاشت
الرجل: أجل وش الفايدة
... يتذكر سيارته : ما تصدق لو هي بنتي كان ذبحتها من زمان
الرجل: والبنات بعد أنحاشوا
...: نصهم أيه
الرجل: طيب تقدر نستفيد منهم
..: تو الحراس يكلموني أنحاشوا يعني ما عندي ولا وحدة
الرجل: وش فايده الحراس هذولا
...: ما يهم مدام بنت سعود مو معهم خليهم ينحاشون عادي
الرجل: لازم سعود وكل أهله يموتون ويذوقون العذاب اللي ذقته
... بنظرة تخوف: سعود أهله بس ريما لا
الرجل توتر: ما أدري وش سبب أهتمامك بها
...: مو لازم تعرف
الرجل بحقد وكرهة : بس سعود بقتلة بيديني على اللي سوى مستحيل أخلية يعيش
... بمكر : ما تصدق لو إني ما أشوف بعيوني كان ما قلت إنه أنت
الرجل: ...>> لا تعليق
....: أقصد أنت أخر شخص تتمنى الأنتقام يا عبد العزيز
عبد العزيز بحقد : راح أنتقم لموت أهلي وأدمر حياة سعود
...: سو اللي تبغى بس تذكر شروط مساعدتي



سمر وش راح تسوي بعد ما خانت ريما؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد ونورة وش بيسير لهم من المواقف؟؟؟؟؟؟؟
العميل السري من هو وماذا سيفعل؟؟؟؟؟
المجهول ما هي شخصيته بعد هذا البارت بالنسبة لك ومن هو؟؟؟
عبد العزيز وش صلته بالمجهول وما سبب تغيره؟؟؟؟
المجهول وش علاقته بريما؟؟؟؟




 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 07:50 PM   #27
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



23



عند البنات


((( وقفنا عند البنات وهم في سيارة صالح)))




رزان: أوووووووووووف حر الشمس خلاص مراح أحتمل
ريما: وش تتوقعين حنا الظهر>> عاد الرياض شمسها يا محرها في الظهر
رزان تلهث من التعب ووجها أحمر من الحر: بغطي نفسي بالعباية وبحاول أنام ولا أبرد نفسي
ريما: غطي نفسك شكل جئتك ضربة شمس
رزان غطت رأسها وجسمها بالعباية تحاول تبرد نفسها من الشمس واستسلمت للنوم خصوصا إن فيها ضربة شمس




((((( بعد نص ساعة)))))



رفيف متعلقة بالددسن وتضرب على صالح: علي المسجل تراء ما نسمع
صالح بخوف: طيب طيب بس إنتا مافي أدخل أنا( طيب طيب بس لا تدخل فيني)>> يحسب البنات جن متعلق بالسيارة
ويعلي صالح المسجل على أغنية هندية حماس وتخذ رفيف الطرحة وتربطها على خصرها وتأخذ شوط رقص وتوقف فوق البطيخ وترقص على الأغاني
ريما متربعة وتأكل من البطيخ ورابطة على رأسها الطرحة علشان الشمس: عاشوا عاشوا يلا هزي
رفيف تهز وترقص: عيشي حياتك بدال ما أتسدح مثل الخبل>> تقصد رزان
ريما: تدرين خليني أرقص معك



(( ويقومون المهبل يرقصون والمسكين صالح قلبة يتراقص من الخوف يحسب الجن يسون طقوس وخرابيط))




------------------------------------


عند الشباب


((( وصلوا من المطار وركبوا سيارة والحين متجهين للرياض))



كان المسكين مشعل يسوق وجنبه سلطان ومن القهر حط عصبيته بالمسكين ووراء خالد سرحان في النافذة وفي الوسط طلال عايش جو ويشرب قهوة توه مأخذها من الكافي اللي في المحطة وحاط رأسه بين مشعل وسلطان يضحك عليهم وجنبهم راشد مركب سماعات على أذانيه وقاعد يسمع أغاني ومنحشر معهم صقر اللي متوسع ونايم ويسير وراء مشعل- تركي وفهد ما يبون الحشرة وكل وأحد خذا سيارته وراح >> قلت رزة مو مثل الباقين

سلطان: سوق زي الناس الله يأخذ روحك ويفكني منك
مشعل يسوي نفسه قوي: أقول وش رأيك تجي وتكفخني ما بقى إلا أنت
سلطان يدق في رأسه عرق وفوقه عرق ثاني من قوة العصبية: هاااااااااا ما سمعت شيء عيد
مشعل بلع العافية: لا ولو أسوق لك وليه ما أسوق
طلال يتمسخر: والله إنك قوي مشعل
مشعل بهمس لطلال علشان ما يسمعه سلطان: ما دمت قوي على قولتك سوق بدالي
طلال: لا والله مو بايع نفسي
سلطان ماسك جواله يشغل نفسه علشان ما يذبح مشعل وبهدواء: أترك عنك الكلام وناظر في الطريق
مشعل ألتفت على الطريق بأستسلام وطلال سكت وقعد يشرب قهوة واستمرت الحالة خمس دقائق بعد كذا.....

مشعل شاف شيء يتحرك في السيارة اللي قدامه
ركز شوي ومن الخلعة فك الدركسون ومالت السيارة
سلطان أول ما لفت السيارة مسك الدركسون طلال كب نص القهوة على جهاز راشد وتكهرب المسكين خالد ضرب رأسه في النافذة لدرجة انطبعت علامة الجودة صقر طاح عند رجول الشباب
سلطان يلهث من الخوف: يا حمار أمسك الدركسون
مشعل رافع أياديه قعد يتمتم ويأشر قدام
سلطان بصراخ: أنهبلت تبي تموتناااا
مشعل يرتعد ويأشر: قدام قدام
طلال ألتفت لدرجة كب باقي القهوة على ظهر سلطان: وش ذااااااااااااااااا
راشد وخالد وصقر التفتوا وأنفجعوا
سلطان ألتفت وشاف
.
.
.
.
.
.
.

رفيف وريما يرقصون فوق الديدسن مليان بطيخ وحالتهم حاله


سلطان فاتح عيونه فك الدركسون من الصدمة وقعدت السيارة تميل يمين يسار والحمد لله الطريق كان فاضي



-----------------------------------



رفيف سمعت صوت التفحيط والتفتت وصاحت: ريما ذولا مو مو مو مو >> علقت
ريما تلتفت: تستهبلون ما لقينا إلا هم أحد داعي علي
رفيف: بيمسكونا تونا مرتاحين منهم


-------------------------

عند الشباب بعد ما قدروا يمسكون السيارة ويلحقون الديدسين اللي راكبين فيه البنات



ريما تفكر بعدين قالت بهبال: ليه ما نعطيهم هدية
رفيف: أنهبلتي
ريما تأشر على البطيخ ورفيف فهمت عليها
رفيف تضرب على صالح بقوة: هييي أنت
صالح اللي قعد يبكي: والله أنا سلي في مسدد ومافي فوت سلا إيس أبغى ( والله أنا أصلي في المسجد وما أفوت صلاة إيش تبغين)
رفيف اللي مو فاهمة شيء: أقول بلا خبال وقلة حياء أسرع إن ما شفت المؤشر على المائتين ما تلوم نفسك فاهم
صالح يهز رأسه هزة الهنود ويشخط مو المائتين إلا لو حطو ثلاث مئة كان شخطها



-----------------------------




سلطان: ألحقهم وش يسون بروحهم ذولا
مشعل يالله يمسك الدركسون: ها طيب

ريما تأشر للشباب
طلال: وش تسوي ذي
خالد شوي وينط في حضن سلطان: أكيد فيه شيء
سلطان يناظر بحقد لريما: هالحقيرة أكيد تبغى تضحك علي
ريما شافت نظرات سلطان وابتسمت وأشرت لرفيف وشالوا البطيخ وقعدوا يرمون على السيارة
مشعل يحاول يتحكم بالسيارة خصوصا الزجاج الأمامي أنكسر وما يقدر يشوف: سلطان لازم نوقف
ريما ورفيف يستمرون يرمون البطيخ وسار المفرق اللي يودي للرياض ولفت سيارة الشباب
سلطان بعصبية : ليه لفيت ألحقهم
مشعل: أنهبلت هذا الطريق اللي يودي للرياض
طلال: إذ حنا لفينا اللفة اللي تودي لطريق الرياض هم وين بيروحون
الشباب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: خلينا نلحقهم أكيد بيسير لهم شيء
راشد ما شاف رزان: أقول خلهم هالمهبولتين في حالهم
سلطان يرن جوالة رنة رسالة ويقرأ الرسالة ويتغير وجهة
طلال يناظر سلطان: سلطان وش فيك
سلطان: خلينا نروح حنا مو فاضين لهم
طلال يناظره نظرة شك : طيب خلنا نكمل طريقنا

عند البنات
رفيف تضحك بفرح: ما قدروا علينا
ريما تمد يدها يعني كفك: صح زي دائم نفوز حنا
رفيف كانت بتمد يدها بس تراجعت: مستحيل أنسى كذبك على أبوي
ريما ابتسمت بطيب لأنها تعرف أنها صديقتها ومستحيل تكرها: طيب
رفيف تنهدت: حر خلينا نسوي مثل رزان عسى ولعل تخف الشمس علينا
ريما: صح

وتغطوا بالعبايات ونسوا يسألون هم وين بيروحون



-----------------------------------




عند سمر



سمر راكبة سيارة سوده وتمشي
سمر تتذكر وش سار

--------------------------------------



كانت جالسة في المخزن بعد ما راح المجهول تنتظر وش بيسير وينفتح الباب
سمر تلتفت وتشوف حارس: وش فيه
الحارس يقرب ويمد لها جوال: طال عمرة يبغاك
سمر ترجف وتأخذ الجوال: ألو مين معي>> من الخوف معد تجمع شيء
..: جدتك أجل مين يا الخبل
سمر بخوف وتلعثم: ها جدتي أقصد أنت وش أسمك
..: مو ضروري تعرفين
سمر: طيب
..: أسمعي تراء صديقتك والصحافي هربوا
سمر بفرح: صدق
..: لا تفرحين بالأساس ما كنت معطيهم هم شوفي بنرجعك لبيتك سالمة
سمر: طيب
.. بخبث مقصود: أقصد المستشفى
سمر خايفه: ليه
..: ما عرفتي أبوك من الصدمة طاح من طوله أكيد علشان بنته ما ألومه المسكين قاعد يتمتم باسمك
سمر بنظرة كره كامل وحقد على ريما تصارخ: طاح أبوي بسبب ريما هالحقير الـ$%^ بتشوف بتموت هي وأهلها هالـ#%%
..: هدي تراء أبوك ما مات بنرجعك لأهلك
سمر بغضب: ما عليك كل أخبار أهل ريما عندك دمرهم
..: أكيد بريح العالم من أمثالهم....> سكر الجوال



-----------------------------------



الحارس وقف السيارة عند باب المستشفى: وصلنا
سمر قدها بتنزل
الحارس: هيه تذكري اللي سار يظل سر وإلا
سمر تقاطعه: خلاص

تروح السيارة وتظل سمر واقفة عندا باب المستشفى
سمر: ( ريما راح أخرب حياتك وأخليك تخسرين أغلى شيء عندك)>> ومشت داخل المستشفى





--------------------------------------



عند المجهول



جالس على مكتب كبير يطل على مزرعة فخمة وجالس مقابلة شاب في العشرين

...: ها ياسر وش فيك
ياسر> مساعد المجهول: ليه مليت قلب عبد العزيز وخليته ما يفكر إلا في الانتقام فيه حلول غير الأنتقام
..: أنا مو مثل عبد العزيز أبداً عبد العزيز يبغى يشوف سعود في السجن ويبغى يفضحه علشان يبري أبوه وينظف سمعته قدام الناس بعد ما مات ويبرد قلبه بس هذا مو انتقام
ياسر: وأنت وش تبغى تسوي
...: بسوي مذبحة بخلي سعود يموت على يد أهلة وأول خطوة كانت ألعب على هالمسكين بكم شهادة مزورة ويحسب ولد عمة سلطان ميت
ياسر: وليد أنت تشوف هذا الصح

أسم المجهول هو وليد
وليد: ومن متى أهتم بالصح والخطأ أنا بأنتقم
ياسر: طيب والمسكينة بنت الرجال وش تخطط عليها
وليد: أكيد تلحق أبوها
ياسر: يعني تبغى نذبحهم كلهم
وليد: بسوي اللي أبغى كنت أبغى أقابلها علشان أحقق معها عن أبوها بس مادمت لقيت شخص ثاني ما يحتاج تعيش
ياسر:..........> لا تعليق
وليد بنظرة مخيفة : ما تحس إنك طولت فيه ضيف بيجي وما أظن طلبت قعدتك
ياسر بخوف: طيب طال عمرك أي شيء


وليد بيكون طرف في القصة إنسان ذكي ويقدر يقلب الموقف لصالحة حالين ما أحد يدري بسبب رغبته لقتل سعود ما تقدر تعرف هو صديق او عدوا يعني أي جانب ما تعرف ماكر وعنده خطط
الشكل: جسمه رياضي هو بعمر سلطان واللي معه أسمر السمار الخليجي شعرة ناعم مسوي سكسوكة خفيفة متوسط الطول

وليد يكلم الحارس: جاء الضيف
الحارس: لا سيدي
وليد: علمني إذا جاء


--------------------------


عند البنات بعد العشاء المكان........


رفيف تقوم من النوم وتقوم البنات: قوموا يلا شوفوا وين حنا فيه
ريما: ها وش تبين وصلنا
رفيف تضرب وجها: ما أدري
ريما تتعدل في جلستها: ها قومي رزان
رفيف تقوم رزان: رزان قومي
رزان قامت مختلعة: ها وش فيه وصلنا
رفيف: ما أدري ريما وين حنا فيه
ريما: ترفع نظرها لين تصيح ذيك الصيحة اللي تشق الأذن
رفيف ورزان: قاموا يشوفون إلا ويصيحون زيها
رزان: حنا وين مو لازم نروح الرياض
رفيف: والله إلي أعرف الرياض ما فيها بحر
ريما: بنات شكلنا في الدمام
رزان: حنا وش فينا مرة مخطوفات ومرة لندن والحين الدمام أخاف بكرة أنام وألقاء نفسي في أمريكا
رفيف: خلينا ننزل

وتنط كل وحدة من السيارة ويشوفون صالح فاتح المحرك حق السيارة وقاعد يزين فيه

رفيف: إيس فيه صديق >> تبي تسوي إنها هندية
صالح شوي ويبكي: هذا سيارة خربان
ريما: عارفين إنها خربانة أجل إيش مأخذة إجازة
رزان تناظرها: صدق إنك سامجة ذا وقت الخبال
صالح: مستر جني أنا روح دور نفر سوي سيارة سوي تصليح تضبيط إطلع مية مية
( سيد جني أنا بروح أدور أحد يسوي السيارة يصلحها ويضبطها تطلع مئة بالمئة)
ريما: روح الله يستر عليك دور أحد يزين السيارة تودينا الرياض

ويروح الخبل صويلح يدور أحد يصلح السيارة

رفيف: نقعد في السيارة أحسن
رزان: لا خلينا نتمشى على البحر الجو حيل حلو ورومانسي
ريما بس
رزان: لا بنتمشى يعني بنتمشى " وتمشي قدامهم"
ريما تهمس لرفيف: ما تخلي عوايدها
رفيف: قلت لك خليني أكلم أمها يمنعونها من الأفلام الهندية بس منعتوني هذي آخرة من يتابع شاروخان وهيثرك >> ممثلين هندين
رزان من بعيد: خلوا عنكم الحكي وتعالوا
ريما ورفيف يبتسمون ابتسامة صفراء ويمشون


عند البحر

رزان تلعب برجيلها في موية البحر وتغني وحالتها ولا أحلا>> قمة الرومانسية
أما من الجهة الثانية
رفيف وريما جالسين على رملها ومن يشوفوهم يقول ميت لهم أحد


رزان رافعة عبايتها وتغني
ريما بلعانة: رزان انتبهي لا يدخل في رجلك شيء تراء محد بلاحقك >> تبي تخرب الجو
رفيف بلعانة: تراء في هالليل الموية تسحب لا تغرقين علينا تراء ما فيه أحد يعرف يسبح
رزان خافت وأنقهرت من الخبلان اللي معها وطلعت من البحر وجلست على الشاطئ ترسم قلوب >> صدق فاضية

وجلسوا البنات في حالة من الطفش المريع> متعوب عليها

رفيف تبكي: ليه يا ربي أنخطفنا ليه
ريما: هذا نقص في الحب والحنان لا تقلقي سوف أساعدك
رفيف فاتحة عيونها: أنهبلتي وش تقولين
ريما: ما أدري وش أقول لك غير إن أقلد الدكتور فيل >> يجي في mbc4
رفيف: الذنب مو ذنبك ذنب المختلة عقلين اللي تشاورك أبيك تهديني توسيني تمسحين دموعي تدعميني
ريما: لا والله طلعت زوجك وأنا مدري
رفيف بعصبية: ريما تراء صبري له حدود
ريما: بس أنا عالجتك شوفي الحين ما تبكي قاعدة تهاوشيني وتطلعين حرتك
رفيف قامت من جلستها
ريما: وين بتروحين
رفيف: أجلس مع رزان أحسن من إن أجلس عندك
ريما تلحقها: لا عاد تراء أمزح صدقتي

ووصلوا عند رزان
رزان: بنات وش فيكم
ريما تضحك على وجه رفيف المعصب: ولا شيء
رفيف كانت بتكمل وسكتت: بنات وش هذا " وأشرت على أشياء سود تحرك"
رزان: يمااااااااا جني ااااااح " ضربتها ريما"
ريما: هذي حريم لابسين عبايات ولا نسيتوا إنا في السعودية
رفيف: وش جابهم
ريما: شكلهم نفس المخمة اللي معنا >> رزان
رزان: قاعدين يقربون

بالطبع كانوا 3 بنات عاديات شكلهم جايين مع أهلهم
البنت1: هاااااااااااي
ريما: هااااااااااااااااااااااااي
البنت1: شكلكم جالسين بالحالكم
البنت2 بضحكة مشبوها: شوفي بس أشكالهم شكلهم شحاذات ولا متسولات
البنت بسخرية3: يلا حبيبتي وش أسمك
ريما: أقول وش رأيك أنتي والمبهل اللي معط تفارقون وإلا
البنت1: وإلا إيش
ريما: وإلا هذا " ونطت ريما عليها والبنات نفس الشيء"

نظراً لأن محتوى الهواش يحتوي على ألفاظ مخلة وبذيئة وأشياء لا يتحملها الكبار والصغار من عنف قررت أن أقطعها لسلامة المجتمع


رزان: أنا أشبه الشحاذين يا المتسولة يا بنت الزبالة يلي كل عيشتك مع قطاوت الشوارع
البنات قدروا يفكون وأنحاشوا
رفيف: تعالوا وينكم رايحين إذ أنتم مو قد الكلام اللي تقولون لا تقولونه

ريما بسخرية: بنات حرام عليكم كفرتوا فيهم
بعد دقيقة أصوات رجاجيل عالية
رفيف: وش ذا
رزان تأشر: مو هذولي البنات اللي ضربنهم

طلعوا البنات علموا أهلهم ومع شوي بهارات وتوابل
رزان: وش نسوي
ريما: النــــــــــحــــــــــــــشــــــــــــــــة
رفعوا العبايات اللي ربطت العباية على خصرها واللي فكت العباية وخلتها واللي العباية سارت تجري قدامها يعني حالات مستعصية


البنات يوصلون لمكان السيارة ولقوا صالح مشغلها

ريما تنط : أسرع أدعس أمش أي شيء بس خلصنا
رزان ورفيف يشوفون الرجاجيل إلي معه عصا واللي معه عقال على إنة بيضرب به واللي يركض ما يدري وش السالفة
رفيف ورازن: يلااااااااااااااا أمش
صالح دعس وهو ما يدري وش السالفة


بعد ساعتين في السيارة طلعوا البنات من الدمام والطريق ظلام ولا سيارة خصوصا إن الساعة 11 الليل وهن لايدرين ماذا يخبي لهم المجهول>> أحلا يا حركات

ريما تصارخ: صويلح عندك أكل تراني أتخمت من البطيخ عندك شيء
صالح بخوف: والله ما في إندي سي أنا مسكين فقير تأبان ( والله ما فيه عندي شيء أنا مسكين فقير تعبان)
ريما: طيب طيب قل ما عندك لا تحكي قصة حياتك
رزان: بنات الحين حنا متأكدين إنا بنروح الرياض أخاف نلقاء نفسنا في أبها ولا الطائف
رفيف: شوفي هو وين بيودينا
ريما: لا تخافون ما توثقون فيني ناموا وبتلقون نفسكم في الرياض
رفيف بلعت ريقها على كلمة ما توثقون فيني وبهمس: الله يستر
رزان نامت على طول وريما غمضت عيونها ولحقتها

وناموا المساكين وهم الله لا يبلانا ما يدرون وين بيروحون >> مادمت الكاتبة بخرب عليهم

صالح يكلم بجوالة أبو كشاف: ها بابا
....: يا أبن الحلال أنا مو أبوك توني في عز شبابي
صالح: طيب بابا
.... تنهد: أقول جبت البطيخ
صالح: أيوه بابا
....: وصله المزرعة تعرف طريقها صح
صالح: حاضر بابا
.....: شوف تراني مو موجود في المزرعة إذ وصلته قل لواحد من الحراس يوصلك لصاحب المكان علشان يدفع لك
صالح: فيه سيء تاني بابا ( فيه شيء ثاني بابا)
......: تفووووووو عليك نشبت في حلقي جعل ما يجيني عيال زيك والله أذبحهم وأنتحر "" وسكر الجوال""



عند وليد جالس في مكتبة

يدخل علية الحارس

الحارس: جاء الضيف أدخله
وليد بابتسامة شريرة: دخلة
ويدخل الحارس ......>> بعدين تعرفونه

... بعصبية: ها إنت اللي طلبتني
وليد: هدي أعصابك أنت قريت اللي أرسلت لك يعني خلاص ما يحتاج تفسير
....: الجـثة أبغى أشوف الجثة
وليد إلي كان متوقع هالشي: بس ما فيه جثة
...: يعني تكذب كيف تقول إنه ميت وأنت ما رويتني دليل
وليد: لأن ما بقى جثة علشان تتأكد كل شيء راح تبخر أختفى بس قطعة لحم متفحم لا تأخذ منها صح ولا كذب
...: كيف يعني
وليد: مثل ما قلت السيارة اللي هو فيها أنفجرت وما بقي غير جثة متفحمة تبغى تشوفها أرويك أيها بس تقدر تتحمل المنظر
....: روني أيها بسرعة
وليد: أتبعني

(( مشاء وليد قدام ال...لين وصل درج يودي للقبو وفي أسفلة غرفة نفس ثلاجات الموتى))

وليد يفتح الباب ويأشر على طاولة مغطاة بشرشف أبيض مليان دم: هناك الجثة
.... بلع ريقه
وليد: تقدر تتراجع مو لازم توجع قلبك بالمنظر
....: هذا ولد عمي ومستحيل ما أشوف جثته لازم أعرف هو ولا لا
وليد: إلي تشوف
((( فتح المجهول الشرشفة وشاف جثة مشوهة تماماً ما تقدر تعرف من صاحبها تفوح منها ريحه البنزين ))
... يسد فمه من الريحة: مو باين صاحبها كيف عرفت ... ( سكت شوي يوم لمح بطاقة الهوية إلي جنب الجثة كانت محروق نصها بس واضح من صاحبها هو الشخص اللي كان يكذب وفاته)

وليد بابتسامة: الحين تأكدت إن هذي جثة عبد العزيز يا سلطان
سلطان:..........>>> لا تعليق
وليد يكمل: مات على يد سعود كمل إلي
قاطعة سلطان بصراخ: خلاااص أسكت

( طلع سلطان من الغرفة وهو منصدم ولد عمة أخوة اللي ما جاء من نفس الأم يموت وعلى يد مين على يد الشخص نفسه اللي قتل أهلة من زمان )

عند وليد

الحارس: طال عمرك سلطان بيطلع نمسكه
وليد: لا ما يحتاج
الحارس: الجثة وش نسوي فيها
وليد يناظر الجثة المحترقة: حطوها أي مكان ما يهمني

عند سلطان طلع من الفلة حقت المزرعة وركب سيارته حط المفتاح بسرعة وشغل السيارة

سلطان: ( أنا قبل جاتني رسائل إن عبد العزيز مات بس ما صدقتها بس اليوم ما أدري وش خلاني أروح وأشوف هالرجال وش يبغى مني يعني عبد العزيز مات وعلى يد مين على يد سعود وطلال كان كل هالمدة يتهرب من أسئلتي (( شغل السيارة وقعد يسوق بسرعة بس يبغى يطلع من حدود المزرعة وعند بوابة المزرعة بغى يصدم بسيارة ديدسن مليانة بطيخ بس الله ستر وتعداها)))





------------------------------------


عند طلال

جالس في أحد الكافيات وهو متوتر
....: إن شاء الله ما أكون تأخرت
طلال يقوم وهو متوتر: لا لا عادي
... بابتسامة: لا تكون كذا تراء إنت مو غريب
طلال: أعرف
.... تنقلب الأبتسامة لنظرة تخوف: بالمناسبة وين................>> بالبارت الجاي




-----------------------------------------


في الرياض في أحد المستشفيات


((( بدأ يفتح عيونه ببطئ وهو يحس الدنيا معتمة ورأسه يوجعه من النور بس بسرعة تعودت عيونه علية وشاف إنه مربط في أسلاك وحوله مجوعة من الأطباء إلي منصدمين من نجاته لأن كان مكتوب له إن يجلس في غيبوبة طول العمر بس الله كتب له عمر جديد

الدكتور: الشكر لله الله أحياك بعد كل اللي سار
...: وين أنا
الدكتور: إنتا في المستشفى يأبني ما تذكر الحاث
....: أيه الحادث بندر وينه
الدكتور: يأبني هو بخير والحمد لله شوف نفسك بالأول يا سلمان
سلمان كأنة تذكر شيء: ريـــما وين لقوها تكفى قول
الدكتور يحاول يهدية: إهداء يأبني
سلمان: أختي ووووويـــــن


سلطان وش بيسير له بعد كلام وليد وهل موت عبد العزيز صدق أو لا؟؟؟؟؟؟؟

وليد وش يبغى وما هدفه؟؟؟؟؟؟

البنات وينهم ووش بيسير لهم؟؟؟؟؟؟

سلمان يقوم من الغيبوبة وهو يبحث عن ريما وش بيسير بعد معرفته بأن ريما للان مفقودة؟؟؟؟

طلال من الشخص اللي معه وهل له علاقة بالقصة؟؟؟؟


ووش المواقف اللي أعجبتكم؟؟؟؟؟؟؟


وليد كيف شخصيته وهل أعجبكم ولا لا؟؟؟؟؟؟




وأبغى توقعاتكم للنهاية وللبارت الجاي؟؟؟؟؟؟






 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 07:52 PM   #28
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



24


تفتح عيونها من وجع ظهرها من البطيخ تتوقع تلقاء نفسها بين برجين المملكة والفيصلية وتكون ولي أول مرة خطط ريما صح > من جنب

رفيف عيونها طالعة من مكانها واللي يشوفها يقول طار عقلها كانت في مزرعة وشجر وكان الهواء نظيف يعني كان يجيب الراحة

رفيف: تدف ريما بقوة: قومي جعلك أمراض ما تشفى يا الخبل قومي شوفي وين حنا
ريما تفتح عيونها: ها وصلنا للرياض
رفيف: لا ما وصلنا
ريما بنوم: أجل لا تقوميني
رفيف: يا #### شوفي وين حنا
ريما تفتح عيونها: والله ما ##### إلا أنتي

ريما تناظر المكان وتلفت
ريما بانفعال: وينااااا
رفيف: وش دراني يا وجهة المرض لو كنت أعرف كان ما قومتك
ريما: ما تحسين إنك قليلة أدب معي
رفيف: أقول خلينا ننزل من صندوق السيارة ونشوف يمكن نلقاء صالح يرجعنا
ريما: طيب
وتنزل الاثنتين بهدوء
ريما: خلينا نقوم رزان تروح معنا أخاف تقوم وتخاف تعرفين قليلة عقل
رفيف: تراها دقيقتين مو طايرين
ريما: طيب وين نروح
رفيف: خلاص ليه ما تروح كل وحدة في جهة ندور صالح وبعد ساعة نرجع للسيارة
ريما: حاضر يا سيدي أي أوامر ثانية
رفيف خذت الدور جد: لا حضرة العقيد يمكنك الرحيل

(((( ويتفرقون الخبل ))))


-------------------------------

عند وليد يكلم بالجوال
وليد: أنا عندي اجتماع وتقول بطيخ ما بطيخ
ياسر: تكفى وليد أنت روح حاسب راعي البطيخ وأنا الحين راجع شوف دقيقة ولا دقيقتين وتلقاني عند وجهك
وليد: طيب ( وسكر الخط في وجهة ياسر)
ياسر: ألو ألو ( شكله سكر الخط عز الله رحت فيها)

------------------

وليد بعد ما سكر الخط

وليد يناظر الشخص اللي قدامه: أسف بس عندي شغل بروح وأرجع
...: أسرع تراء الاجتماع بيبدأ الحين
وليد: طيب ( ويطلع)

---------------------------

عند رزان


رزان:وين رفيف وريما لا يكون راحوا وخلوني وين أنا يماااااااااا
تنزل رزان من السيارة تبغى تدورهم وأول ما نزلت لقت في وجهة عمال المزرعة بالطبع كان كلهم هنود ووجيهم تخليك مو تبلع العافية إلا تدفلها ( تبصقها)
الهنود يناظرون رزان نظرات مشبوها خصوصا إنها كانت مو لبسه عباية وتعرف الشيطان ما مات
رزان على طول ركضت وهم وراها لين دخلت لفيلة كبيرة والهنود بسرعة راحوا خصوصا إن صاحب الفيلة معروف وخايفين منه

رزان أول ما دخلت شافت الخدامات الاندونيسيات والفلبينيات لابسين الزي الموحد وأشكالهم تفتح النفس وكل وحدة منها شايلة أكل يجيب العافية
رزان: ( مالت علينا هذولا صدق وجيه العز بس كيف قدروا يجيبون شغالات اندونيسيات وفلبينيات إلي أعرف معد ينجابون بس وش نسوي الفلوس تشتري يوم قلت لأمي تجيبهم قالت أخاف تذبحك ولا تسوي سحر لأبوك يطلقني عاد من شاف يقول أبوي ينهبل عليهم الشينات " يقاطع صوت تفكيرها صراخ الحارس"
الحارس: أنتي وش جابك هينا
رزان:......> أنحاشت
والحارس يلحقها ولا تعب وهي هلكت
الحارس: يا بنت وقفي
رزان: والله ما أوقف
الحارس: هين " ويجري الحارس لين شوي ويمسكها)
رزان: هب عليك مسابق اولمبياد
الحارس صدمت رجلة في كرسي وطاح
رزان: هههه صكيتة عين
الحارس يلحقها وهو يعرج وتدخل رزان على مكان منفصل عن الفيلة كأنة كراج للنقل استغربت خصوصا من الشاحنات بس ما فكرت كثير لأن أول ما شافت الحارس دخلت وحدة من الشاحنات
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


الحارس شافها ودخل ورائها : ها على وين يلا بسرعة وش جابك على المزرعة >> بالطبع الحوار داخل الشاحنة
رزان: والله ما أسوي شيء بست ضعت وصلوحي هو السبب قال إنة بيودينا الرياض وضيعنا أنا ورفيف وريما
الحارس:!!!!!!!!> مو فاهم أي شيء
((طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ)) > صوت تسكير باب السيارة

رزان:يا ويلي مين سكر الباب
الحارس: شكل العمال يحسبون ما فيه أحد " وقعد الحارس يطق الباب وينادي"
رزان بعد ما طفشت جلست على واحد من الكراتين بس طاح شيء صغير وتدحرج على الأرض
رزان تسأل الحارس: وش هذا
الحارس: لا لا تلمسينه
رزان: طيب مراح ألمسة وش هذا
الحارس: يعني في حياتك ما شفتي رصاصة
رزان: اه رصاصة أنتظر رصاصة زي حقت المسدسات والطاخ والطيخ
الحارس: ايوه الطاخ والطيخ
رزان بخوف رمتها على الأرض: يا رجال وش اللي في السيارة
الحارس: هذي سيارة تهريب أسلحة فاهمة
رزان: يعني فيه أشياء غير الرصاص
الحارس: أكيد فيه رشاشات مسدسات بجميع أنواعها بندقيات صيد وقنابل
رزان بصراخ وخوف: طلعني ما أبغى أموت الله يخليك
الحارس أعطى ظهرة لرزان ومسك جواله وحاول يتصل رزان جاها فضول تعرف وش في الكراتين الثانية وفتحت وأحد منهم وطلع شيء غريب كأنة ساعة مركب عليها أشياء ما تنفهم
رزان: ( كذاب قاعد يتفلسف علي مسدسات وبندقيات وفي النهاية ساعات صدق خبل" وقعدت رزان تضغط على الأزرار حقت الساعة)
الحارس يكلم رزان وهو معطيها ظهرة: ما فيه شبكة بس لا تخافين
رزان: لو سمحت شكلي خربت الساعة قاعدة تطلع صوت غريب
الحارس التفت بعد ما سمع كلمة ساعة: يا الخبل بسرعة نزليها بهدوء بهدوء
رزان: وش فيك
الحارس شوي ويبكي: هذي قنبلة
رزان أول ما قالها رمت القنبلة بغت تطيح بس الحمد لله مسكها الحارس
رزان لصقت في الجهة الثاني من الشاحنة: بعدها عني قنبلة قنبلة> توها تستوعب
الحارس بسرعة نزلها على الأرض ولصق في الجهة الثاني مع رزان: وش سويتي الله لا يوفقك لا يكون ضغطتي شيء
رزان: كنت أحسبها ساعة وجيت بأصلحها
الحارس: أحد طلب رأيك قالك صلحيها الحين وش نسوي
رزان: وش قوة هالقنبلة تتوقع تذبحنا
الحارس جأته حالة هسترية : حبيبتي والله حتى أبوك وأمك ما يتعرفون على جثتك أساس إذ كان فيه جثة
رزان تبلع ريقها: إذ كان فيه جثة يعني فيه أشين
الحارس: يمكن نتبخر في الهواء هذا حظك يا رائد تحرس تجار الأسلحة وتقابل المهبل
رزان: أسمك رائد أنا أسمي رزان
رائد: يا بنت حنا عند الموت وأنتي تبين تتعرافين
رزان: أكيد لها زر نطفيها زي مالها زر نشغلها

(( يقربون الأثنين من القنبلة ويجلسون والقنبلة مقابلتهم))
رائد : القنبلة ما بقى فيها غير 30 ثانية يمااااااا " ويغمى علية
رزان: يا ويلي وش أسوي الحين الرجال طاح ما فيه حل إلا أسوي زي أفلام رويم أعرفها بقطع السلك وتطفي بس أي سلك الأحمر ولا الأزرق خلاص الأحمر لأنة لوني المفضل" وتقطع الأحمر وقلبها يرقص وتطفي القنبلة وعلى طفيتها ينفتح الباب


-----------------------------

تتجول من غرفة لغرفة في الفيلة

رفيف: أخص يا الحركات والله العز باين من الفيلة
( وتشوف مجموعة من الحراس جاين وأشخاص كذا مريب شكلهم وتدخل أول باب قدامها
رفيف منذهلة: وين عايشين أحنا
( كانت غرفة أجتماعات فيها طاولة كبيرة مستديرة وحولها كراسي وشكلها باين عليها الرقي)
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
( تسمع رفيف صوت أشخاص عند الباب وفوراً تحت الطاولة يجي الأشخاص وكل وأحد يجلس )

وأحد من الرجال كان سمين وفي فمة سيجارة كبيرة: وين السيد وليد أظن إني كنت أنتظر أقابلة

((( يعني المزرعة اللي داخلينها البنات لي وليد)))
....: فيه شغل مهم وما يقدر يجي
الرجل1> اللي يسأل عن وليد: خسارة ما نقدر نقابله
الرجل2: سمعت عن خطة وليد لقتل سعود
رفيف منصدمة تحت الطاولة: ( هذولاء لهم علاقة مع أبو ريما يعني المزرعة حقه مافيا يا ويلي رزان وريما)
الرجل3: لو بغيتوا تقتلون سعود لازم تقتلون بالأول حمد سالم الـ...
رفيف شهقت وحاولت تخفي شهقتها بس فيه أحد سمعها: ( وش يبون بأبوي معقول أبوي يشتغل بالمافيا وأنا زاعلت ريما علشان كذا لا أبوي ما يسوي كذا كل هذا كذب بس)

(( مرت ساعة ونص على الاجتماع ورفيف من الصدمة كل كلمة يقولونها يالله تفهمها))

...: خلص الأجتماع
( يقوم كل رجال المافيا ويطلعون بقاء الشخص اللي يدير الأجتماع)
رفيف: ( لازم أروح وأعلم ريما ونطلع من هالمكان" يقطع تفكيرها يد تسحبها من تحت الطاولة"
...: رفيف وش جابك
رفيف مصدومة لا منهارة: أنت مع المافيا
... ببرود: أيه فيها شيء
رفيف بخوف: فهد ليه أنت مع المافيا
فهد تجاهل كلامها: وش سمعتي
رفيف : أنت تبغى تقتل أبوي
فهد: ايه أبوك تاجر مخدرات يشتغل مع سعود
رفيف بصراخ: كــــــــذب أبوي مو كذا
فهد بنظرة غريبة: معك أحد
رفيف خافت على البنات: لا ما معي
فهد: زين
رفيف: وش بتسوي
فهد: أكيد بقتلك بس لا تخافين أبوك بيلحقك
رفيف: :كأني بخاف أكيد بيساعدوني > تقصد ريما ورزان
فهد : بيساعدونك
رفيف سكرت فمها من الصدمة
فهد يرمي رفيف بقوة على الكرسي ويمسك الجوال ويدق

------------------------
..: ألو فهد
فهد: ياسر وينك
ياسر: أنا عند البضاعة بتأكد منها قبل ما أرسلها
فهد: قول لرجالك يدورون على بنات
ياسر بسخرية: أخر وأحد أتوقع يهتم بالبنات يكون أنت
فهد ببرودة المعتاد: أقول فيه بنتين في المزرعة جيبوهم بسرعة
ياسر: وش أنتظر
( يسكر فهد الخط في وجهة ياسر)
------------
رفيف: ( كيف عرف إنهم رزان وريما معقول يكون): أنت يا حقير لا تكون مع اللي خطفنا >>تقصد وليد
فهد ناظرها وأبتسم شبه ابتسامه وجلس على الكرسي اللي مقابلها
رفيف خايفة: ( الله يستر )

-------------------------

عند ياسر
ياسر: أنهبل وش بناته شكل ما لقى أحد يتآمر عليه غيري أقول مع نفسه
الحارس: طال عمرك لقينا حاجة لازم تشوفها
ياسر بسخرية: خلني أحزر بنات
الحارس: لا بس بنت وحدة
ياسر فتح عيونه: من جدك ولا تستهبل
الحارس يناظره
ياسر يرقع: أحم أحم وينها
الحارس: لقيناها في أحد الشاحنات وجنبها حارس مغمى علية وقنبلة
ياسر: ( يا حبيبي من أولها حارس مغمى عليه وقنبلة يا حظي الشين)
ياسر: القنبلة لا يكون سار لها شيء
الحارس: لا والبضاعة بعد
ياسر بصراخ: أسمع أنت وياه شوف إن سمعت سار شيء للبضاعة أنا بمحيك بيديني " وبصوت أستهبل" الحين حلوة > يقصد رزان
الحارس: هاا
ياسر يرقع : أقول وين البنت
الحارس يأشر للحراس وتجي رزان ما سكينها وماسكين معها المسكين رائد بعد ما قام من الإغمى
ياسر يصفر بإعجاب: مين عندنا
رزان: تكفى ما شفت لا أسلحة ولا قنابل ولا شيء
ياسر يستهبل: من جد
رزان: من جد
ياسر: واللي واقف جنبك كأنة معلاق ملابس
رائد: أنا
ياسر: أجل جدتي أيه أنت
رائد: أنا الحارس رائد
ياسر: أنا قلت عرف عن نفسك وش أبغى بأسمك وش سويت
رائد: سويت وش
ياسر: أقصد وش جابها معك ولقوك الحراس في وضع مريب معها> لا مريب ولا شيء بس يبي يقهر رزان
رزان شهقت: يا فضيحتي وش مريب أنا مستحيل أطلع مع شباب أنا بنت عالم وناس ومتربية
رائد بتوتر: أنا أنا
ياسر يأشر للحراس أخذوا رائد وطلعوا وما كان في أحد غير ياسر ورزان
رزان: حرام وش بتسون فيه تراء من أول ما شفتة وأنا مهبلة فيه> تعترف
ياسر بكذب: ولا شيء بس أبغى أتكلم معك ( ولا شيء غير التعذيب إلا الموت)
رزان: يعني بترجعني بيتي
ياسر: أسفة يا حلوة بس صديقي يبغاك
رزان: هيه تراء مو أصغر بزرانك
ياسر: سؤال أنتي أحلا ولا صديقاتك
رزان: بثقة نست نفسها: أكيد أنا الجمال وزينة البنات ومستحيل أحد يوصل لمستواي
ياسر: ( نشوف يا ست الحسن والدلال ) طيب يا حلوة خلينا نروح
رزان عصبت: أول شيء أسمي مو حلوة أسمي رزان ثاني شيء مراح أروح معك
ياسر يعطيها على قد عقلها: يعني يا رزان متأكدة إنك مراح تروحين
رزان بدلع طبيعي: أكيد على جثتي
ياسر: أجل ما عندي أي خيار
ما حست رزان إلا بجسمها يطير
ياسر وهو يشيلها: ها على جثتي
رزان: نزلني نزلني
ياسر: أحمدي ربك كل بنات المملكة يتمنون أشيلهم وأخرته أشيل وحدة وزنها طن
رزان: أنا وزني طن "تعض يدة ويطيحها"
ياسر معصب: تبين تروحين بالطيب ولا ييسير لك شيء ما تمنينة
رزان بلعت ريقها: أروح بالطيب


---------------------------

عند ريما أكيد أشتقتوا لها

((تتمشى في أسطبل الخيل وتشوف خيل لونه أسود))


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




ريما: ( الله كان حلمي أشوف خيل باين إنة غالي" تفتح الباب")

كان الخيل شكله مخيف ويصهل وباين إنة مو مروض وريما مدت يدها تبغى تمسح على رأسه إلا إنه وقف على قوائمه الخلفية والأمامية رفعها علشان يهجم على ريما وهي غمضت عيونها وما حست ريما إلا بيد تسحبها بر غرفة الخيل

ريما تفتح عيونها تشوف إنها طايحة على الأرض وفيه أحد ضامها
ريما تدفة: خير إن شاء الله
وليد كانت الخيل الاسود له وهي ماتسمح لاحد غير وليد يقرب منها: تبغين تموتين الخيل ما تحب احد يقرب منها
ريما: وليه صاحبها على غفلة حدك عامل>> تحسب وليد من عمال المزرعة
وليد مشاء عمال المزرعة: من أنتي
ريما: أنا تسألني من أنا
وليد: أيه أسألك فيه أحد غيري
ريما ترقع: أنا بنت صاحب المزرعة
وليد: ( لا توني أدري إن عندي بنت): غريب ما سمعت إن إن لصاحب المزرعة بنت
ريما: ( يا ليل ما أطولك): أكيد وأحد بمقامك مستحيل يعرف
وليد باستهزاء: وأحد بمقامي
ريما: أكيد أنتبه يا عامل الإسطبل ودرب الخيل زين مرة ثانية علشان ما تهاجمني
وليد أنقهر: ( هالبنت من هي علشان تكلمني بها الطريقة)
ريما: بس رحمة وشفقة مراح أقول لبابا " وقدها بتنحاش"
وليد ماسك كتف ريما وراص يده عليها: صدق أبوك ما عرفت إن لي بنت
ريما تلتفت وتبلع ريقها: أنت صاحب المزرعة
وليد وهو يرص على أسنانه: أيه من أنتي
جات ريما بتنحاش بس وليد مسكها من طرف التي شيرت ورفعها كأنها بزر وريما تبغى ترفسة بس ما قدرت

-----------------------------------

بعد مدة

رفيف باستهزاء: شفت مراح يلقاهم " وعلى كلمتها أنفتح الباب"
ياسر: هلا فهد
رزان منصدمة: فهد وش جابك يعني الشباب فيه> قولي راشد أحسن
ياسر: الشباب وش تقصدين
رفيف: رزان لا تتكلمين مع هالحقير هذا مع اللي خطفوا نورة وسمر
رزان شهقت: يا قليل الأصل
ياسر يناظر رفيف: أعطيك من العشرة – سبعة
رفيف: ها
ياسر: أسوي مقارنة من الحلوة بينكم بس يا حسرة كل وحدة أشين من الثانية
رزان و رفيف: إلا أنت الشين أنا أحلا منها " ويناظرون بعض بحقد"
فهد: ياسر لا تستهبل
(( وينفتح الباب إلا ريما طايرة على الأرض))
رزان ورفيف: ريمااااا
ريما تشوف فهد: أنت وش جابك
فهد: هلا ريما بنت سعود
ريما حست بشي: وش تقصد
فهد يأشر لوليد إلي عند الباب: هذي بنت سعود
وليد:سبحان الله تشبه أبوها لدرجة كرهتها من أول نظرة
ريما: يعني يمكن تحبني وأنا ما ادري
رزان: ريما لا تكلمينة هذا هو اللي خطف نورة وسمر وحاول يخطفنا
ريما: إذ أنت يا فهد كنت تساعده
فهد يتجاهل ريما: وش نسوي بهم
ياسر: نقتلهم
وليد بكذب: بس خسارة نقتلهم لازم نتسلى فيهم
فهد وياسر أبتسموا لأنهم فهموا عليه
ريما أزرق وجها من الخوف ورفيف تبلع ريقها رزان ترجف
فهد ياسر وليد قعدوا يضحكون بطريقة خوفت البنات
( رفيف تنغز ريما علشان يطلعون وبين ما هم يضحكون فتحوا البنات الباب وأنحاشوا)

فهد: وينهم
ياسر يشوف الباب مفتوح: أنحاشوا
( ويطلعون يدورونهم)


في المستشفى

لابس جاكيت الطبيب ويمشي في حديقة المستشفى ومع كل خطوة يتألم
بندر: أنت وين رايح
سلمان: رايح أدور أختي الله ما يعلم وينها أكيد خايفة> مسكين ما يعرف أختة
بندر: الشرطة تدور عليها أنت أرتاح
سلمان: وش نفع ذا التدوير لقوها
بندر: سلمان أنا ما أقدر أقول لك شيء بس عمي سعود ونايف يدورونها
سلمان بحزن: تتوقع هي عايشه
بندر: أكيد عايشه
بندر: لا تنسى أختي هي بمثابة اختك
يدخل سلمان المستشفى

عند سمر

في مكان مظلم وحولها مجموعة من الأشخاص مربوطة بالحبل
...: تعرفين وليد
سمر: ( هذا يمكن الشخص اللي خطفنا قبل) لا " يجي سمر هذاك الكف اللي يخلي وجها يلف من مكانة
سمر بصراخ: مين أنت علشان تكلمني كذا بروح لأبوي
....: قولي لي أسماء الأشخاص اللي خطفوك في المدرسة
سمر بدت تحس بالأغمى من التعذيب والتجويع
... يأشر لواحد يكب عليها موية بس ما قامت فمسك السلك الكهرباء وصعقها به
سمر تبصق دم: هاا حرام عليكم أبغى أشوف أبوي
...: أبوك مراح تشوفينه لين تقولين لي كل شيء
سمر: مين أنتم
... يمسك السلك ويكهربها لدرجة بغت تموت
سمر خلاص جسمها سار متخدر من الكهرباء
...: أنا اللي أسئل لا تخليني أقلع أصابعك الواحد وراء الثاني
سمر تستسلم لان مستحيل تتحمل التعذيب: طيب بقول لك(.....)>>> تقول له كل القصة من أولها لين أخرها حتى أتفاق وليد وكل شيء
.. جاء بيطلع من الغرفة
سمر بصوت يرجف: أنتظر ما قلت لك مين بنت زعيم المافيا
....: ايوه كملي
...: سمر بحقد: ريما سعود الـ.. هي السبب هالـ&^% (( ما حست إلا بيد تخنقها))
...: لا تتكلمين عن أحد ما تعرفينه
سمر: مين أنت
... يبتسم ويهمس بأذن سمر بكلام يخلي سمر ترجف وتصارخ زي المجنونة وهو طلع من الغرفة وكان شيء ماصار..

الأسئلة

وش بيسير للبنات؟؟؟؟؟
فهد ليه هو مع وليد ؟؟؟؟؟؟
ياسر وش شخصيته؟؟؟؟
مين اللي عذب سمر( تراء مو سعود)؟؟؟؟
المجهول وش قال لسمر لدرجة أنجنت فيها؟؟





 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 07:54 PM   #29
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



25


عند الشباب في بيت خالد ( المجلس)

خالد: سؤال أنتم وش جأبكم عندي
صقر: أفااااااا طردة
خالد: أنت على العين والرأس أقصد هذا ( ويأشر)
مشعل: تراء مو جاي حب فيك بس الطفش واللي يسوي
خالد: طفش وليه جايني تراني مو دكتور نفسي
مشعل قائم يبغى يمشي مقهور: أقول فمان الله
خالد: أجلس
مشعل: أجلس علشان تذلني
خالد: أقول ما يصح مهما كان أنت الضيف والواجب إني أحترمك
مشعل جلس
ناصر: شباب الحين فهد وطلال وسلطان وتركي وصقر وين
مشعل: تركي راح يدور عبد العزيز خصوصا إنة مختفي
خالد ماسك جوالة: بتصل على صقر خلية يجيب معه كيس فصفص ويجي









----------------------







خالد: ألو
صقر متوتر: ألو
خالد حس فيه شيء غريب: صقر وش فيك
صقر: فيه شيء لازم أرويك إياه أنت وين
خالد: أنا في البيت تعال مرني
صقر: فيه أحد غريب
خالد: عندي ناصر وراشد ومشعل ليه فيه شيء
صقر: لا زين هم بعد لازم يكونون فيه
خالد: صوتك مو عاجبني فيه شيء
صقر: خلاص أنا جايك بعدين أكلمك بعدين( سكر الخط)
خالد: ألو ألو









------------------------------------







راشد: وش فيه
خالد: والله ما أدري بس الرجال وضعة مو عاجبني
مشعل: هو بيجي
خالد: أيه بنسمع وش عنده بس الله يستر










-----------------------------------







عند صقر

البنت: تكفى ودني بيتي
صقر: نورة أسكتي وخليني أسوق
نورة: لا ترجعني لهم
صقر: الكلام اللي قلتيه لي بتقولينه لهم فاهمة
نورة قعدت تبكي وتدعي وتتذكر وش سار

( عند نورة وسعد في السيارة بعد ما دخلوا الرياض))

سعد يدق جوالة ويرد بتوتر: هلا بأبو الشباب كيفك وكيف الشغل
##########>> رد المجهول
سعد: ما عليك جهزت اللي تبغى بكرة أعطيك الشنطة
################
سعد بتوتر: بس الحين ما أقدر تبغاها ضروري طيب
########
سعد بخيبة أمل: مع السلامة
نورة بخجل وخوف: فيه شيء
سعد: مشكلة
نورة: مراح توديني أهلي
سعد: شوي أختي بمر صديقي يبغاني في حاجة ضرورية
نورة عيونها دمعت ولصقت في باب السيارة
سعد فهم إنها خافت منه: لا والله مراح يسير لك شيء بس بأخذ حاجة منة وعلى مخفر الشرطة
نورة: أنا ابغى أهلي مو الشرطة
سعد: بس الشرطة هم اللي بيحلون كل شيء
نورة بدت ترتاح لسعد: طيب أخوي الله يجزاك خير ويكثر من أمثالك



((( يمرون على غرناطة مول )))




ينزل سعد بعد ما قفل الأبواب على نورة علشان ما يدخل عليها أحد وخذا معه شنطة سوداء

نورة بخوف: ( الحين الولد طيب بس أحس إنة يكذب في حاجة أنا مو مرتاحة له فيه حاجة يخبيها)
شافت نورة كرتون في المقعد اللي وراء بس لقافتها خلتها تنط للمقعد اللي وراء وتشوف وش فيه وفتحته وشافت ملفات وصور وبدت تقرأ
نورة منصدمة وتقرأ: ( هذي أسمائنا وصورنا حتى معلمومات عن أهلنا وش جابها مع سعد " وتفتح الملف الثاني وتقرأ"

أرسال العميل السري ليمسك بعضو المافيا المعروف سعود الـ... لتورطة لعمليات كثيرة من بيع أسلحة ومخدرات وقتل ونظر لذالك تم إرسال العميل ليكشف الغطاء عن المافيا وعن علاقة حمد سالم الـ.... بالقضية المزعومة هو عمر الـ....

نورة: ( هذا مو أبو ريما يعني الشرطة تعرف طيب وش دخل أبو رفيف ورزان معقول يكون سعد مع المخابرات خلاص أنا لازم أنحاش)

فتحت باب السيارة وطلعت تمشي في مواقف السيارت وهي خايف وشافت واحد من العمال يناظرة بنظرات مشبوها قامت تركض وصدمت في أحد
...: أسف أختي ما شفتك
نورة فتحت عيونها وصرخت: صقر
صقر: نورة وش جأبك هينا أنتي مو مفروض عند أهلك
نورة من الخوف ضمت صقر وقعدت تبكي
صقر يبعدها: عيب يا قليلة الحياء أمشي خليني أوديك لأهلك وأخلص ولا بشكلي بخالص
((( وفي السيارة قالت وش سار لها هي والبنات ووش شافت في شنطة سعد)))

(( تصحى من الذكريات على صوت صقر))
صقر يفتح الباب: إنزلي وصلنا
نورة: هذا مين بيته
صقر: بيت خالد
((( كان بيت خالد ما يدل على شخصيته كان قصر كبير مع إن خالد دئم يقولون له ولد فقر بس هو مو كذا))









--------------------------------------







خلينا نشوف وش سار لسعد بعد ما خلى نورة في السيارة وراح لصديقة

في ستار بوكس في غرناطة

فاتح الشنطة وقاعد يقلب في الأوراق والملفات
سعد: خلصت
...: شوي وش فيك مستعجل
سعد يرقع: لا بس الوالدة موصيتني بحاجات
...: كـــذاب
سعد: وش أنا مو كذاب
...: لا تنسى إني محقق يعني عارف كل شيء يلا قل وش عندك
سعد: طيب تعرف نورة اللي مع المخطوفات
...: نعم وش فيها
سعد خايف من ردة فعلة: هي الحين في سيارتي
.. وقف وصرخ بقوة: وشو وليه ما قلت لي وين لقيتها
سعد: أجلس
.. جلس: وين لقيتها وليه ما علمت مركز العمليات بكلمهم يأخذونها للتحقيق
سعد قال السالفة وكيف لقاهم في مخزن وليد (.... وكل السالفة)
...: طيب يعني ما بقى غير ثلاث بنات
سعد مستغرب: تقصد أربع لا يكون
... أبتسم بخبث: مو لازم تعرف شيء أنت شغلك تجيب المعلومات " وقف بيروح"
سعد يبغى يستفزة: ما عرفت إنها تشبه لك
.. ألتفت علية: شفتها
سعد قام من الطاولة وقرب له: لازم تعترف إنت ما دخلت في القضية إلا علشان تنقضها
... تجاهله وراح
سعد يشوف الساعة: ( لا تأخرت على البنت وش أسوي خليني أروح أجيب لها موية وأكل ثم أروح لها)









--------------------------------------








عند البنات



يركضون بعد ما هربوا من وليد وياسر وفهد والخوف معميهم وتأشر رزان على وحدة من الغرف ويدخلونها

ويدخلون البنات الغرفة وهي مكتب صغير وباين أنة مكتب وليد
رزان: بنات فيه على المكتب تلفون خلينا نكلم الشرطة
ريما: خلينا نعرف وين مكانا علشان نقول لهم
رفيف: تفتح درج المكتب واحد وراء الثاني
ريما: وش تسوين أنتي
رفيف متوترة: ريما الحين الأولاد وهم صغار يحبون لعب المسدسات وهالحركات
ريما: ايه
رفيف: طيب وإذ سار كبير بيقعد يلعبها
ريما: هذا إذ كان في نقص عقل في عمرك شفتي واحد يمسك مسدس بزارين ويلعب
رزان تقاطعهم: أنتوا وش فيكم الحين يلحقونا وأنتوا تسولفون في شيء ماله أصل
ريما: رفيف وش مناسبة السؤال
رفيف وعيونها تدمع تطلع مسدس: ذا مو شكلة لعبة هذا صدق ( وتأشر به على البنات)
ريما بشكل تلقائي ترفع يدينها
رزان: هيه لا تأشرين فيه علينا لا يطلق ونسير ضحايا رصاصة طائشة
ريما: نزليه يا الخبل ذا مو لعبة تبين نموت
رفيف تناظر المسدس وتفكه وهي تسمي: يمه يمه ذولا لازم يكون عندهم أسلحة شكل طفولتهم معقدة
رزان: وش نسوي
ريما تبتسم: بنات وش رأيكم نقلد توم كروز و جيمس بوند
رزان: أنهبلتي
رفيف: أسكتي أسكتي لو نعيد ونقول خططها فاشلة بنسويها
ريما: أجل ليه تخلوني أتعب وأنا أغصبكم
رزان: غردي وش عندك
ريما: خلينا بدال ما يخطفونا نخطفهم
رفيف ورزان يقربون وريما تهمس بأذانيهم







-----------------------------






ياسر يدور البنات: وين ذولا أختفوا وليه أنا أدورهم والأخوان يشربون قهوة ويأكلون تمر ( ويشوف ياسر رزان تأشر له وهو الغبي يركض يحسبها تبغى تستسلم بس ما حس إلا بالمسدس على رأسه)
ريما: بتمشي بالطيب ولا نذبحك
ياسر: وش تسون
رفيف: مو واضح حنا نخطفك
رزان: وين المزرعة فيه
ياسر: في الخرج
ملاحظة:
( منطقة مثل جدة والدمام بس أقرب للرياض ما تحتاج إلا ساعتين وتوصل لها)

ريما: شفتوا قلت لكم خططي تنجح الخرج قريبة من الرياض
ياسر: ( وش ذا أنا الرجال وأنخطف على يد بنات )
رفيف: يلا خلينا نطلع

(( عاد تخيلوا ريما ماسكة المسدس وحاطته على رأس ياسر ورفيف ورزان مثبتينه والمسكين ساكت يبغى يشوف وش أخرتها))

الحراس يوم شافوا البنات كانوا بيمسكونهم بس ياسر أمرهم يبعدون




(( طلعوا من الفيلة ))

ياسر: ما تحسون إنكم تحرجوني بطريقتكم كأني خروف بيروح لقصابة
ريما: خروف أحسن منك أنت حدك دجاجة ومنتوف ريشها
ياسر: عن الغلط
رفيف: أقول وين بوابة المزرعة علشان نطلع
ياسر: أنا مراح أقول تحسبوني بخاف منك
البنات: أيه تخاف منا
ياسر يدف رفيف ورزان: أتحداك تطلقين علي أساستا إذ تعرفين
ريما تمسك المسدس و طااااااااااااخ: ها أعرف
ياسر بخوف يمسك رزان ورفيف: خلاص أمسكوني والله الدنيا تخوف أنا ما أعرف أمسك المسدس تطلع البنت تعرف



(((( عند بوابة المزرعة))))



ياسر: هذي هي البوابة تطلعون تلقون مزارع أركبوا سيارة أجرة روحوا إلي تبون الشرطة الرياض مالي شغل
رزان بخجل: ما عندنا ريال وأحد علشان نركب أجرة
ياسر حس بالشفقة عليهم وطلع محفظته: خذوا
ريما: وش هذا
ياسر: خمس مئة ريال خذوها علشان ترجعون
ريما بكرامة: مستحيل أخـ ( سكرت رزان ورفيف فمها وخذوها وطلعوا من البوابة)
ياسر: ( الحين ما أعتبر خنت وليد لأني أعطيتهم فلوس لا ما يهم أنا وش دخلني بي بلاويهم)





---------------------------------





عند وليد وفهد

وليد يصرخ على الحارس: أنت صاحي خطفوا وليد كيف رجال ذا طوله وعرضه وخطفوه
الحارس: ياسر قال إنة بتصرف
وليد: أنا وش دخلني إذ قال ولا مات
(( يدخل ياسر))
فهد:ياسر وين البنات
ياسر بكذب: ضربوني وأنحاشوا
وليد يكلم الحارس: دوروا عليهم أكيد ما بعدوا
الحارس: حاضر






--------------------------------------




عند البنات




((يركضون بين المزارع والاستراحات))


رزان تشوف سيارة تاكسي : تاكسي وقف وقف
توقف السيارة وركبوا البنات

راعي التاكسي: وين بتروحون
ريما: الرياض
راعي التاكسي: بس بعيدة يعني صعبة علي
رزان: تكفى لو سمحت
راعي التاكسي: خلاص طيب الرياض يعني الرياض



--------------------------------------



عند الشباب في المجلس

نورة منهارة على أرضية المجلس تبكي: وهذا اللي سار

((( قالت لهم السالفة كلها)))

راشد منصدم: رزان أبوها كانت له علاقة مع المافيا
صقر: والله معد عرفت مين اللي في المافيا ومين لا
مشعل: سؤال الحين اللي أعرفه هو إن سعود هو راعي المافيا وش دخل أبو رفيف ورزان بعد
خالد: ما أدري حس إن فيه شيء كبير بيسير
صقر: ما فيه حل غير نكلم طلال راح يساعدنا
خالد: ليه ما نكلم سلطان
راشد: سلطان تغير وكل همة الانتقام تخيلي لو يشوف هالمسكينة وش بيسوي أكيد بيذبحها أحسن شيء ننزلها عند الشرطة ونكلم طلال




-----------------------------







في الرياض عن سعود

السكرتير بخوف: طال عمرك
سعود: ها وش فيه
السكرتير بخوف: فيه وأحد أسمة حمد عمر الـ... ( أبو رزان) يبغى يتكلم معك ولكــ
سعود يقاطعه: دخلة بسرعة
يدخل بهيبته المعتادة
سعود بابتسامة مكر: هلا حمد مرت عشر سنوات ما شفنا بعض
عمر يرص على أسنانه : سعــــود لا يكون أنت سبب خطف بنتي
سعود: تشوفني بها الغبى أكشف نفسي قدام الإعلام لا تذكر بنتي بعد أنخطفت
عمر: ليه أنخطفت بنتي أنا من زمان تركت الشغل علشان بنتي ومستحيل أدخل في المافيا مرة ثانية أنت لك علاقة في الموضوع
سعود: اللي خطف بنتك وبنتي يبغى يا خذ ثارة من اللي سوينا من عشر سنوات
عمر: لا يكون الـ....







-----------------------------------------------------------





الشباب بعد المعلومات اللي عرفوها وش راح يسون؟؟؟؟

نورة بترجع لأهلها ولا لا؟؟؟؟

سعد والمجهول من هم وما هي حقيقتهم؟؟؟؟؟؟

رفيف ورزان بعد رجوعهم للرياض بما تستقبلهم أخبار أهلهم وخصوصا بعد معرفة علاقة أبو رفيف ورزان؟؟؟؟

عمر ( أبو رزان) هل هو يشبه سعود ولن يهتم أم أنة سيبحث عن رزان؟؟؟؟

المجهول وما سره؟؟؟؟؟؟؟؟

سعود ماذا حدث منذ عشر سنوات؟؟؟؟؟؟



((((( البارت الجاي بيكون بعد شوي وبيكون قنبلة الحقيقة تنكشف المافيا )))



 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 07:55 PM   #30
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



26

قبل الاخير



في الرياض عن سعود

سعود: اللي خطف بنتك وبنتي يبغى يا خذ ثارة من اللي سوينا من عشر سنوات
عمر: لا يكون الـ....


سعود: أيه هذا ظني جئتني معلومات عن حمود ناصر الـ... تتذكره
عمر يقأطعة: بس أنا ما كنت معكم وانسحبت قبل العملية وتركت الشغل ليه بنتي تنخطف
سعود: لا اللي خطف بنتك مو من طرف حمود ناصر الـ...
عمر: أجل مين
سعود: تتذكر عبد الكريم ( أبو سلطان وعم عبد العزيز) بعد ما سجناه وخربنا شغله توقعنا بيسير زي كل مرة ولا راح يلمسنا شيء بس شكل ولد الرجال عايش ويبغى ينتقم وهو اللي خطف البنات ما توقعت كذا بس لازم نمسكه بسرعة قبل لا ننفضح وعاد بعدة وش نقدر نسوي

سعود يتذكر وش سار.......


حمد ( أبو رفيف) معصب: هالحقير خرب علينا المناقصة وعلم كل الناس إن العمارة مضروبة ( يعني خربانة)
سعود: هدي أعصابك حمد مين تراها عمارة لا تسوى ولا تربح
حمد بقهر والطمع مالي عيونه: أنت ما تدري هالعمارة تكسبني ملايين والسبة عبد الكريم ( أبو سلطان وعم عبد العزيز)
سعود: مدام تقوى عليك لأزم نخلص منه بسرعة ونفتك وإلا بيشوف نفسه خلينا نعلمه
عمر: يا جماعة الخير استهدوا حمد سعود خلاص تراء الفلوس اللي عندنا تكفي وزيادة خلاص خلينا نتوب خربنا بيوت شباب وعوائل
سعود: لا تكون تبغي تخلينا وتتحاش
عمر: اللي تسون حرام وأنا عندي بنت وأفدي عمري علشانها وهالشغل بيخرب حياة بنتي ولا أبغى أشوف غضب الله عليها
حمد بكذب: خلاص هذي أخر مرة ونوعدك معد بداخلين هالشغل لأني طفشت
عمر بطيب نية: طيب سوو اللي تبون بس أنا مالي دخل والحين أستودعكم الله بروح (( ويطلع عمر))
سعود: أنت من جدك تبي توقف الشغل وين كلام أول
حمد: حنا لو ما لعبنا على عمر كان الحين ممسوكين خلينا نتخلص من عبد الكريم وبعدها نشتغل من تحت وعمر ما يعرف

((((( وهينا سارت حادثة عبد الكريم وأنسجن ومات في السجن لا أقصد أنقتل في السجن بس سعود وحمد حسبوا إن الدعوة خلصت ما يدرون إن أنقام سلطان بدأ ))))

عمر يقاطع تفكيره: خلينا نروح لحمد يشوف حل لأنة مختفي ولا أحد يدري علية
سعود بكذب: حمد هرب ولا أحد يدري وينه
عمر : ليه وش فيه
سعود: بعد ما أنخطفت بنته خاف يكون الدور علية وهرب بعد ما سرق فلوس الناس
عمر: لا حول ولا قوة إلا بالله أنا طالع
سعود: لا تعلم أحد
عمر مهموم وتعبان: خلاص مراح أعلم (( وطلع))

ويدخل مساعد سعود

المساعد: هذا مو عمر وش جابه
سعود: ايه هو يحسب إني سبب بنته
المساعد: وش بتسوي الحين
سعود: أكيد مراح أوثق في كلامه ولازم أتخلص منة بسرعة بس أنت جهز الأمور
المساعد: حاضر طال عمرك شيء ثاني
سعود بسخرية: ما تصدق سأل عن حمد
المساعد: حمد مو هو بعد بنته انخطفت
سعود يضحك: حمد لو تحط بنته في جهة والفلوس في جهة كأن تبرأ منها وخذاء الفلوس >> يا حبيبي من سعود إلى حمد
المساعد: ما تصدق حمد في المستشفى يقولون من تعبة وهمة على بنته

نقول لكم وش سار في نفس اليوم اللي أنخطفت فيه البنات لحمد بس قبل ما يوصل الخبر لأهلهم



( الأحداث اللي بكتبها بتكون في البارت الخامس جئت مقتطف صغير بس علشان أعرفكم بحمد ووش سار له )



.....: بس لو هو في أيدي لاذبحة
.....: هم أكثر من واحد يا سيف
سيف: أبوي راح فيها أول ما سمع الخبر أبوي
في المستشفى بين الحياة والموت وصيته يشوف رفيف سعد تفهمني بين الحياة والموت
سعد: اه ما أقول إلا راحت علينا وكيف حال خالتي
سيف:تعبانه مصيبة وطاحت علينا

( بالمناسبة سعد هذا مو نفسه سعد الصحفي علشان ما تتلخبطون)

( تسألون مين سيف هو أخو رفيف ومو مثل أبوة حمد طماع لا طيب والحين السِِؤال )

نقول لكم وش سار في نفس اليوم اللي أنخطفت فيه البنات لحمد بس قبل ما يوصل الخبر لأهلهم

حمد دخل شركته يقلب الأوراق اللي قدامه بصعوبة وخوف وقهر

حمد يكلم السكرتير اللي قدامه: وش هذا
السكرتير: فيه أحد أشتر نص أسهم الشركة
حمد: مين هالـ#$%%
السكرتير: سعود الـ...
حمد منصدم ومعصب: الله يلعنه هالكلب سرقني كم خسرت بسرعة قول
السكرتير بخوف: كل شيء والبيت والأراضي والأملاك كلها سارت لسعود والبنك يطالب يا إن تسدد الديون وإلا سحبوا كل شيء
حمد دارت الأرض فيه: فيه شيء يأخذونه غير اللي خذا سعود قول فيه شيء يعني أنا رحت وطي خلاص بدخل السجن
السكرتير: هدي نفسك طال عمرك تراء ما تسوأ
حمد بقهر: أطلع براااااااء


((طلع السكرتير بخوف خصوصا إن حمد سار زي المجنون))

حمد يمسك رأسه: ( لا يا سعود تحسب إن تعبي وشقاي بتأخذه > ((أي تعب كل فلوسك سرق في سرق)) لا أنا بنحاش وأخذ كل اللي أقدر علية )

(( وطلع أحمد زي المجنون ركب السيارة وتوجة للبيت))

في البيت أول ما دخل

سيف توه بيطلع للجامعة: صباح الخير يبة فيه شيء
حمد طنشه وراح داخل البيت
سيف مستغرب من أبوة بس حسب إنة ما سمعة أو من ضغط الشغل وركب السيارة

سعد ( صديق سيف): وش فيه أبوك تو أسلم علية سحب علي فشلني يا أخي
سيف: يضحك أحسن زين اللي سواء أبوي فيك

-------------------------


عند حمد طالع من البيت وعلى عتبة الباب وفي يده شنطه ( حقيبة ) ماليها من الفلوس لين قالت بس
بس مسكوه مجموعة من الرجال وركبوه سيارة سوداء
حمد يناظر اللي جالس جنبه في السيارة: سعود يا الخاين
سعود: هههههه ما تصدق وأنت بها الشكل طالع أحسن شكلك طلعت لأصلك يا الحرامي يا ولد الحرامي
حمد: تكفى يا سعود خاف الله رجع لي فلوس البنك بيسجني وأنا ما معي شيء
سعود: أخاف الله وكيف أخاف الله بعد ما قتلت أخوي ما كان عندي غيره هو و جابر ( أبو بندر عم ريما )
حمد كان بيقول شيء بس قلبه معد تحمل وجئته جلطة بس
سعود: حمد هيه حمد
الحارس: سيدي شكل جئته جلطة خلينا نرميه
سعود كان بيقول نعم أرموه بس جاه اتصال


------------------------
سعود: ألوو مين معي
...: سعود الـ...
سعود: ايه معك مين معي
....: أنا الضابط علي
سعود: هلا حضرة الضابط فيه شيء
الضابط: أحب تجي للمخفر علشان نتكلم براحتنا ( يبغى يقول إن ريما أنخطفت)
سعود: سلامات أللهم إجعلة خير جايك الحين ( ينقلب وجهة)
--------------------------

سعود بعد ما سكر الجوال: بسرعة خلينا نوصله على أقرب مستشفى الشرطة ما أدري ليه طالبتني

(( وكذا حمد في المستشفى والكل يحسب إن الجلطة بسبب إنة سمع بخبر خطف رفيف))


--------------------------------------------------

نرجع لي سعود يدخل علية السكرتير

سعود بسخرية: مين بعد
السكرتير: هذا العميل السري > شوي وتعرفونه
سعود بابتسامة: دخلة
(( يدخل الـضيف))

سعود: هلا فـــهد أدخل حياك
فهد يدخل: هلا طال عمرك
سعود: ها إن شاء الله ما خيبت ضني وجبت اللي أبغى
فهد: لا كل شيء تمام جبت لك معلومات عن وليد
سعود: ايه طيب طلع وليد ولد حمود ناصر الـ....
فهد بكذب: لا طال عمرك
سعود: بس الإخبارية جئتني غير كذا
فهد ببرود: لا هو مو حمود ناصرالـ..
سعود: خلاص
فهد: تبي شيء طال عمرك
سعود: لا أطلع


---------------------------------

عند البنات قدام بيت رفيف في سيارة الأجرة

رفيف ما تقدر تخفي وناستها: طيب بنات أنزلوا
رزان: بسرعة خلصيني مو وقت السنع يلا أبغى أروح لبابا وماما
ريما: ....> لا تعليق
البنات يناظرونها
ريما: ها وش فيه
رزان: إذ رجعتي وش بيسير لك
ريما: سهلة مثلكم يعني وش بيسير ( وكملت بسخرية) يمكن أموت قبل ما أوصل لعتبة الباب حتى
البنات سكتوا لأنهم حسوا إن سؤالهم ماله داعي
رعي التاكسي: لو سمحتوا أنتم طولتوا
رفيف بعناد: لو سمحت وصلنا لي ...... ( عنوان بيت ريما)
ريما: أنهبلتي هيه لو ســمــ...
رفيف تسكر فمها: جاء وقتنا حنا نطلع بطلات ولا أحد قدنا خلينا نشوف سعود وش بيسوي بيرمي علينا قنابل صواريخ
رزان بغرور: أساستا القنابل عندي فيها خبرة أقدر أقطع أي سلك أحمر

(( عند قصر ريما كبير ويدل على الفخامة والعز اللي ريما عايشه فيه))
رزان: واااااااو بيتي صح كبير بس مو لها الدرجة
رفيف تنزل وتسحب ريما: يلا رزان أعطي الرجال فلوسه
رزان تحاسب الرجال وتنزل: يلا بنات

قد البنات بيقربون من البوابة إلا سيارة تسحبهم >> أحس إني زودتها هههه

وليد: ها بنات من زمان عنكم
ريما: أنت من وين تطلع لنا
رزان: يا ليل ما أطولك
وليد يقول للسائق : أمشي يلا خلينا نبعد هالمكان يجيب الهم
رفيف: يا رجال وش تبي فينا
وليد يمسك فك ريما ويضغط علية بقوة لدرجة ريما حست إن فكها بينكسر
وليد: حتى لو ذبحتك ما أقدر أشفي غليلي من أبوك
رزان: فكها حرام عليك
وليد يفكها: مراح أخرب على نفسي بذبحك أنتي وأبوك في نفس الوقت



-------------------------------------------

عند الشباب جاء طلال وسمع وش قالوا له الشباب

نورة: الحين بتودوني لأهلي
طلال: أصبري شوي يا بنت
خالد: المعلومات هذي لأزم نوديها للشرطة
طلال: من جدك لو رحنا بننمسك لازم خطة
خالد: ما يحتاج خطة ننزل نورة وهي تقول السالفة وحنا نروح ندور البنات
مشعل: شباب أحنا أخيرا أفتكينا وتبون مرة ثانية نرجع
صقر: خلك رجال ولا تتهرب
مشعل: رجال وأرجل منك
صقر: أنا من يوم عرفتك وأنت ما عندك لا أخلاق ولا أدب وتقول رجولة حتى أبوك ما يعترف فيك
مشعل يعرف إن أسلوبه غلط : خلاص عااااد أنت والكل لازم يعني تقررون عني أنت وأبوي نفس الأسلوب يعني لازم تستحقرني
صقر عرف إنة غلط بس سكت
ناصر: خلاص شبابا هدوءا تراء ما ينفع
مشعل وصقر سكتوا
جاء طلال اتصال
طلال: ألوو ها طيب خلاص ما عليك (( وسكر الجوال))
طلال: شباب أنا أعرف وين البنات
خالد: كيف
طلال: بطريقتي المهم شكلهم مخطوفات وناس من المافيا
نورة تبكي: يا حظنا يا رب تكفى ساعدنا
صقر: لا تبكين ما عليك أنا بروح وينهم
طلال: شكلنا ما نقدر نودي نورة للشرطة
ناصر: أنت قلت مافيا وش نقدر نسوي
خالد: ولا يهمكم أبوي عنده أسلحة مسدسات وبنادق ورشاشات
صقر: من وين لك هذا
خالد: أبوي يروح للصيد هو وعماني وجدي علشان كذا هو اللي يحفظ أسلحتهم عنده
طلال: بس يعني أبوك ما يمانع نأخذ الأسلحة أخاف يعرف ويعصب عليك
خالد: أبوي لو يدري إني ما خذيتها ولا ساعدت بنات الناس والله لا يتبراء مني

ويطلع الشباب من المجلس ومشعل قعد بالحالة
.....: هيه يا المخفه تعال
مشعل: خالد
خالد: تعال وش مقعدك تراء اللي فات مات وصقر ما يقصد اللي يقول
(( ويروح مشعل والشباب بعد ما أخذوا الأسلحة ومتوجهين للمكان اللي فيه البنات مع نورة))



عمر ( أبو رزان) هل بيقتل ولا لا وما خطة سعود له؟؟؟؟؟؟


فهد وش قصة وليه كذب على سعود وهل هو مع الشباب ولا ضدهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمود ناصر من هو وما هي قصته وما علاقته بوليد وإنتقامة؟؟؟؟؟؟

صاحب الاتصال الذي أخبر طلال عن مكان البنات من هو؟؟؟؟؟؟

(( قريب البارت الأخير قولوا توقعاتكم والنهائية اللي نفسكم فيها ووش الأكشن اللي بيسير))




 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM
عَشآن الحُب!*مكتملة* AM. روايات عامية 82 06-23-2020 07:48 PM
فنتازيا ، أكشن ~ 1-2 (نوتِي.|تيتوس|) آرمين نقاشات وأنشطة الروايات 7 04-07-2020 03:17 AM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 11:15 PM