••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


عَشآن الحُب!*مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2020, 06:31 PM   #56
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





سحبت المسجله وطلعنا ورحنا للصاله اللي تحت اول من انتبه هو عمتي : تركي !!
قلت : وسارة بعد !!
ضحكت عمتي : مو قلت بتنام ؟!
هز كتوفه : ماجاني نوم وخلاص ..
راح جنب امه وجلس اما انا اخترت لي مكان بلحالي منفرد ..
قلت : ياااه عندي غرفتي ابد مو مرتبه .. ناظرت نورة : نوراان حبيبتي تساعديني فيها ؟
نجوى : سيبك منها بزر آمريني وانا معك
تركي : لا نجوى ابقي .. ونورة تروح مع بنت خالك ..
لفت له نجوى بقهر : اش دخلك انت انا مع بنت خالي محد طلب رايك يالملقوف ..
تركي : اتلمي يابت واصحي ترفعي صوتك على اخوك الكبير واحترمي .. وعناد لك مافيه طلعه لفوق ..

ضحكت بيني وبين نفسي ..

نجوى : يمه ماتسمعين ولدك اش يقول ؟! راضيه ؟!
ناظرت عمتي كانت تناظر تركي شوي وقالت : كل الرضا ..
لفت علي : تكلمي ساره ليه منكتمه ؟
قلت : الشور للثور لو تنبحي يابقرة ..
ضحكت نجوى : صادقه سارة انت ثور ..
تركي :يكون مكتشفه شي جديد ! انتي البقرة !
ضحكت على خبالهم ورحت همست لنجوى : سيبك منو محترق منك .. لا تشااوو

صعدت مع نورة وقلبي يدق طبول وصلت لنصف الدرج او ثلاث ارباعه لفيت على تركي لقيته يناظرني بخوف واضح تنفست بقوة الله يقدرني واعرف وش بها .. دخلت معها غرفتي وقلت : رتبي السرير اذا ممكن
نورة مبتسمه لي ..
سويت نفسي منشغله بترتيب الدواليب .. وقلت : نوراانو
نورة : همممم
احترت مدري وش اقول : ابي اسألك اش صار عى سامر ولد خالك معك ؟!
ناظرتني وهي عاقدة حاجبينها .. نورة : ليه اش صاير ؟!
ابتسمت : مدري احس من نظراتكم شي كبير لاتخافين مااسوي لك مصيبه انا بنت خالك وصديقتك كمان ..
نورة ابتسمت : طيب اقولك وماتخبرن حد ابد ؟!
ابتسمت وسحبتها الى الكرسي وقلبي طبول خايفه تعترف بكل شي وتصير مشكله وخايفه ماتعترف ..
سكتت اسمع حكيها .. قلت : معك تكلمي ..!

*
*

طلعت من غرفتي وانا قلبي يدق بقوة كنت بطلع بس سمعت الاذان يأذن قمت وصليت رحت بعدها غيرت ملابسي ونزلت تحت الكل بدون استثناء موجود ..

قلت : السلام عليكم ..
الكل انتبه علي وقال : وعليكم السلام ..

جلست جنب نهى وانا اناظر تركي اللي صاير قبالي .. احسه شوي وينفجر يبي يعرف بسرعه ..

لفيت نظري لنجوى ثم انسدحت على رجل نهى وانا انظر بتركي ..
والكل يسولف وانا مو معهم واذا ماخاب ظني فـ هو مايفهم شي من اللي يقولونه سوالف بنات هذا اذا كان منتبه لهم بس ..
بدرت مني التفاته الى نورة ماكأنه صاير شي تسولف .. بزر لاتلومونها .. اشرت له بدون محد ينتبه كأني بتفق معه على موعد ..
لاني مافهمته اش يقول ولا هو فاهم شي .. طاحت عيوني على جوال نجوى .. سحبته وحطيته تحت رجلي وادور اسم تركي الين لقيته ارسلت " بعد العشا يناسبك ؟! "
وارسلتها وعلى طول مسحتها ورجعته مكانه ..
سمعت صوت " عشان الحب واللي بيني ..."
رفعت عيني لقيت الكل يناظر تركي هه مسكين نغمته سوت رجّه .. فتح المسج ثم ناظرني والكل يناظر ثم قال : ايوه !
انتقلت الابصار منه لي بلعت ريقي الله يستر اش ذا القهر منه ..
قلت : احم وش عندك ولد عمتي ؟!
تركي : ابد بس بالغلط طلعت كلمة خلاص عاد لاتناظرون لفوا وجيهكم ..
نجوى : من حلات وجهك عاد ..
تركي ساااااكت ويناظرني وربي لو بقيت بنفضح وقفت : انا رايحه اكتب واجباتي ..
نجوى : بالله اليوم الربووع اتركيهم ليوم الجمعه ..
قلت : امممم والله ماتعودت ..
نجوى : طيب لا تصعدي غرفتك اكتبي هنا .. اش رايك بالفكره ..؟
ابتسمت : مش بطاله .. ويلا دامك اقترحتي روحي هاتي الشنطه ..

نقزت وجابتها جلست على الكنب حاطه رجل على رجل واذاكر وهم يسولفون على راسي ..

نهى : طافكن اليوم عجائب الدنيا السبع ..
وناظرت نورة بسم الله ليكون نهى تدري ..
نورة : هيييي لاتناظريني كيذا يعني يقالك بتحريني يعني ..
نجوى : اش صاير؟!
نهى : تخيلي نجيو اليوم عيال خالي يتهاوشون مع نورة مين اللي يصعد جنب خالي ..
نجوى بحماس : وبعدين ..؟
للحظه فكرت ان ذا اللي مزعلها من سامر بس تذكرت انه التسجيل كان البارح والموقف اليوم الصبح !!
رفعت راسي : مين خالك ؟؟
نجوى : انهبلتي بنت خالي ؟؟
سكتت فتره لاستوعب وافتشلت والله ماافتهم لازم يقولون عمك
نجوى : وبعدين اش صار ؟؟
نهى : عاقبهم خالي وولا واحد فيهم صعد قدام
قطبت نجوى : ترك قدام فاضي ؟؟؟ ليه هوا سايق لكم ولا ايش ؟!
نهى : صدق خبلا انا اللي صعدت ياااي لاول مرة اصعد مع خالي قدام او بشكل عام قدام مع واحد
ضحكت نجوى : هيي لاتفشلينا انا ولله الحمد كول يوم اصعد جنب تركي عادي الامر .. تيكت ايزي ..
ماخفي علي من نبرتها غرور الحين نهى بتتفشل ..
قلت : وانا ولله الحمد طول حياتي ماصعدت قدام الا مرتين مرة مع فيصل ومرة مع ولد عمتي
تركي : قصدك ثلاث الامس مع نايف .. ولا ماتعتبرينه ..؟
والله لولا الحيا قمت وضربته بالدفتر على راسه لازم ينرفزني بس مابي اسوي مشاكل فـ سكتت ..
شهقت نهى : لحظه ارجعوا ورى .. تقولين مع تركي ؟؟ متى ؟ وكيف ؟! مااظن قالت لي نجوى
نجوى : إلا قولي من متى فيصل يسوق سيارة ؟؟
ضحكت : اختاروا اقول لكم .. صعدت جنب تركي ولا فيصل اول ..؟
نجوى : سيبك من تركي .. فيصل
مسكينه ماتبي حد يصعد جنب فيصل قبلها !
قلت : ممم تقريبا قبل لا اعرفكم بيوم واحد فقط .. تجولنا حول اماكن عدة بالخبر بسيارة خالي الثانيه !
وهزيت كتوفي : وبس ..
عمتي باهتمام : وكيف جنب ذا ؟
قلت : يوم تغيب نجوى
نجوى : ياحظك بس
سكتت فتره ابي استوعب ليه تقول كيذا بعدين ضحكت في داخلي اكيد باقي تفكر بـ فيصل خخخ !

وطيت راسي للدفتر وبقيت احل الواجب ..
نجوى تحب فيصل ولد خالها
ونورة تحب سامر ولد خالها
وسارة تموت على تراب رجل نايف ولد خالها .. نايف ؟!!
آتسعت ابتسامتي وانا اتذكر نايف ياحظ كل من حبت ولد خالها .. معقول ولد الخال صار اكثر من ولد العم ؟! العادة مانسمع بنت الا حبت ولد عمها .. غريب !
ابتسمت اصلا نايف مميز حتى بحبه تدرون ليه ..؟ لآنه نايف !

انتبهت ان كتبت نايف بالدفتر بدون لا احس مسحتها على طول قبل حد يشوفها وابتسمت .. ناظرت الكل كانوا يناظرون التلفزيون بالتحديد mbc مسلسل ليلى تقريبا او ليالي .. المهم اللي هو ناظرت تركي كان مسند راسه وقافل عيونه .. حسيت برعب فعلا لان العادرة اللي يتنفس يرتفع صدرة وينخفض ذا ساكن ..
همست : تركي فيك شي ؟!
ناظرت الكل مشغول بالتلفزيون ولا حد مهتم .. رجعت اناظر تركي ..
وهمست تاني : تركي انت تعباني ؟!
فتح عينه وابتسم : لا ابدا .. بيني وبينك افكر !

سكتت لاني لو تكلمت على طول بقوله والله يستر لا ينفجر على نوران ..
وطيت راسي وكملت اكتب ومن كتاب لكتاب والكل يناظر التلفزيون ويعلق انتهى المسلسل وبعدها بفتره مو قصيرة اذن المغرب قمت وتوضيت استغربت ان الكل يصلي بالمقلط !!

غريبه اول مرة ادري .. طلعت من المقلط لقيت تركي على حاله ناظرته كانه طفل بملامحه فيها براءة غير متناهيه حتى بعض تصرفاته لبزر واللي فعلا يثبت انه بزر البزران دايم مبرطمين ..
اتجهت لغرفتي وصليت نزلت وجلست مكاني الصالة فاضيه عدا من تركي خفت صابه شي .. مو خوفا عليه بس بعدين اش اسوي بنوران ؟ وحتى لو خفت عليه .. يظل رغم جميع المشاكل ولد عمتي ..!

انتظرت شوي وجات عمتي بلحالها .. ناظرت تركي وقطبت واتجهت مسرعه له ..
وهمست : تركي حبيبي تعبان شي ؟!
تركي ساكت .. شدني الموقف وبقيت اناظرهناظرتني عمتي ورجعت له ..
همست : تركي !!
فتح عينه وقطب .. عمتي : تعبان ؟؟
تركي : ليه اش صاير ؟!
بغيت اضحك خيبه الحين امك شوي وتموت متروعه وهو اش صاير ؟! مايدري عن الدنيا ..
عمتي : لا بس شفتك وتروعت
تركي : ابد افكر ..
همست له امه كلام غير مفهوم .. هز كتوفه وبانت ابتسامه قال : مو ذنبي وربي !
رجعت تهمس له اموت واعرف اش يقولون ..؟
لقافه مو طبيعيه ..
شوي وضحك وابتسم لامه اخذت كتبي وصعدت الدرج لاني ان بقيت شوي بسألهم اش عندهم مدري انا طالعه على مين ملقوفه ..
كملت حل واجباتي وجلست عند المرايااناظر اصبعي لين الحين ماكبر .. فتحت المسجله على اغنيه مااذكرها وبديت افكر انا لازم اخذ نوران تنام معي بالغرفه وضروري اقول لها .. فتحت دفتري وكتبت " حسافه ياماما انتي مو جنبي .. احكي لك كل هم بقلبي اشكي وافضفض لك همومي .. تشاركيني فرحتي بحبي .. " ابتسمت وانا اناظر وجهي بالمرايا معقول اشبه لامي ؟! ولا لا ؟؟

*
*

بعد صلاة العشا نزلت تحت كانت الساعه 10 تقريبا يوم نقوم من العشاء .. اخذت نوران وصعدتها لغرفتي ..
قلت : نوران تدري انو حرام تنومين مع ولد خالك ؟
سكتت .. كملت : طيب الليله حتنامس معي دلحين حاتوكتبي ورقة لسامر تحكيلو فيها انك حتنومي معي .. طيب ..؟
سكتت فتره وراحت استغربت منها ومن تصرفها شوي وجات ومعها اوراق وبدت تكتب .. وبعدين قالت : خلاص اصعدهاله ؟
قطبت واخذت الورقه وقريتها ضحكت عليها وقلت : أوكي بس امسحي حبيبي ..
برطمت : بس لازم اكتبها ..

اخذتها وصعدتها لسامر حتى البزران يقولون حبيبي خخخخ والله جيل معفن .. دخلت غرفة سامر وحطيت وطلعت صادفت ثامر ..
قلت : اممممم ثامر عمي هنا ؟
ثامر : لا هو راح وقال دقايق ويجي .. انتظريه اذا تبينه ..
جاوبت بسرعه : لالا خلاص طيب لاتقوله اني ابيه طيب ؟!
ثامر : ليه ؟!
قلت بربكه : مو لازم خلاص .. يلا تصبح على خير ..
طلعت قبل اسمع رده ورحت لغرفتي .. شفت نوران باقي مانامت .. ويييييه الحين كيف اقول لاخوها ؟ بس تصدقون انها الوحيدة اللي تبرد لي لقافتي ..
قلت : نورانوو ممكن سؤال ؟!
ابتسمت .. قلت : انا من جيت لهنا ماشفت ابوك وينه ؟! مسافر ولا كيف ؟!
ابتسمت : ولا بتشوفينه لانه متوفي ..
مااقول لكم ماانصدمت بس الاحراج كان اكبر ..
قلت : طيب وام سامر ؟! كمان متوفيا ؟!
هزت راسها بايه ..!
نورة : ابوي يوم انه توفى جينا هنا وسكنا مع خالي لما كبر تركي قال خلنا نرجع بس امي رفضت وخالي كمان زعل عليه ..
قلت : والدور الاول والثاني لكم .. صح ؟
نورة : ايوه الاول لنا كولنا خالي عمر وامي وخالي محمد الله يرحمه
يعني ابوي ؟! .. قلت : طيب ..؟
قاطعني صوت طرق الباب اكيد تركي لان الكل على طول يدخل .. طنشت ..
قلت : طيب غرفتي كانت فاضيه ولا ايش ؟! ولا يعني فيه حد يزوركم من قبل ؟
نورة : لا مو فاضيه كانت لتركي بس يوم انك جيتي خالي قال البنات مع بعض وتركي يرتبون له غرفة المخزن جنب امي ..

المخزن ؟؟؟؟؟
مرقدامي شريط يوم انا بثالث متوسط وانا مقفول علي المخزن ممنوعه من أي زيارة لمدة شهر كامل !!
وياويلي ان صرخت جاني يحرقني .. منعزله عن العالم مدري وش صار ابد .. قاومت كثير وبينت لهم اني مرتاحه هه كأني بسجن والتهمه ماجبت النسبه بالضبط اللي يبيها خالي ..
هذا وانا لا ام ولا ابو ومايرحمني كيف لو امي معي ؟ كان ذبحني ..
وطيت راسي ونزلت مني دمعه مقهورة !
انتبهت على صوت نورة : اش بك ؟!
قلت : احم وين وصلنا ؟ للمخرن ؟
قطبت : الحين متعبه عمري وواحكي لك واخرها ماتسمعين .. صدق حماره !
ابتسمت .. انقهرت وسحبت اللحاف وتغطت : تصبحين على خير وقفلي النور وكان تبين تنسدحي ولا بسلامتك ..
قلت : نوران زعلتي ؟!
ساكته ولاكني احكي معها .. قلت : والله تذكرت شي ..
ساكته ..
رحت جهتها وفتحت اللحاف لقيتها نايمه ؟؟؟؟
كتمت ضحكتي مسرع مانامت ..
رحت للدولاب ولبست بلوزة حمرا طويله مع برمودا جينز والكعب والحجاب ورتبت مظهري ورطبت شفايفي ورحت لتحت مافيه صوت الظاهر يوم الخميس يكون الكل نايم بدري .. رحت للمقلط وسكرت الباب ..
تركي : ساعه ؟!

خوفي كان مانعني من الابتسامه او حتى الضحكه كيف يتقبل تركي الرد ومو اي واحد هذا تركي اذا انا وهي انا اللي عدوته ومايحب حد ابد يقرب كيف لو اخته ؟
تركي : تكلمي اش بك ساكته خبصتيني ؟
سكتت وناظرته وتنفست بقوة ..
تركي : ماتخبريني اش صاير ؟! اش حدودها معه ؟!
قلت : والله ....
وسكتت بأي طريقه ياتركي اقولك ؟!
تركي : والله حرام عليك بموت تكلمي ..!
قلت وعيني بالارض : لا تستبعت ان جيت لك يوم وقلت لك حامل !
وقف : ايش حامل هادي ؟!
سحبته وجلس جنبي : اسكت الحين مدري وش اسوي بذا الوررطه .. مصيبه لو حد عرف وربي !
انفتح الباب بقوة شهقت وطاح قلبي : عـ...عـمي ؟!
بلعت ريقي عساه ماسمع شي .. والله ملامحه تدل على انه سمع كل شي الله يعينك يانورة .. ناظر تركي بحده ..
واذا كان يناظرنا كذا واكيد توقعنا احنا الاثنين كيف راح تكون ملامحه اذا عرف ان ولده ...؟


.: نهاية الجزء السآبع والع ـشرون :.




 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 06:32 PM   #57
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




الجزء الثآمن والع ـشرون :.

" تعآلـ~ وْخذ من ..{ أورـآقي .!
قصآيد ! گلهآ × تذگآر ×
تدفّي ][ ليلگ ][ ـآلبآارد ,؛
إذآا // ضيّعت عنوـآني !~ "



/
\
/

رحت للدولاب ولبست بلوزة حمرا طويله مع برمودا جينز والكعب والحجاب ورتبت مظهري ورطبت شفايفي ورحت لتحت مافيه صوت الظاهر يوم الخميس يكون الكل نايم بدري .. رحت للمقلط وسكرت الباب ..
تركي : ساعه ؟!

خوفي كان مانعني من الابتسامه او حتى الضحكه كيف يتقبل تركي الرد ومو اي واحد هذا تركي اذا انا وهي انا اللي عدوته ومايحب حد ابد يقرب كيف لو اخته ؟
تركي : تكلمي اش بك ساكته خبصتيني ؟
سكتت وناظرته وتنفست بقوة ..
تركي : ماتخبريني اش صاير ؟! اش حدودها معه ؟!
قلت : والله ....
وسكتت بأي طريقه ياتركي اقولك ؟!
تركي : والله حرام عليك بموت تكلمي ..!
قلت وعيني بالارض : لا تستبعت ان جيت لك يوم وقلت لك حامل !
وقف : ايش حامل هادي ؟!
سحبته وجلس جنبي : اسكت الحين مدري وش اسوي بذا الوررطه .. مصيبه لو حد عرف وربي !
انفتح الباب بقوة شهقت وطاح قلبي : عـ...عـمي ؟!
بلعت ريقي عساه ماسمع شي .. والله ملامحه تدل على انه سمع كل شي الله يعينك يانورة .. ناظر تركي بحده ..
واذا كان يناظرنا كذا واكيد توقعنا احنا الاثنين كيف راح تكون ملامحه اذا عرف ان ولده ...؟

تركي : خالي انا ....
قاطعه صوت الكف ورب البيت هز البيت عارفين لما حد يضرب الثاني بكل قوته من الحرّه ؟
من قوة الكف طاح على الارض بحركه سريعه اخذته وحطيته على الكنب .. واتجهت لعمي
قلت : عمي تـ...
عمي معصب وطايره شياطينه : ايش به تركي كمان ؟! ايش اقولكم انتم الاثنين ؟! مصطلح جديد وربي بذا العيله ..
لف يدي بقوة لو اني مو متعوده على كيدا من خالي كان صرخت من الاالم .. ناظرت تركي وتروعت من شكله ماسك راسه : خالي افهم ...
قاطعته : تركي اش بك ؟ تعبان شي ؟؟
لف يدي بقوة : انتي ولا كلمه !

لو استمريت بذا الضعف وتركي ساكت نروح وطي ..
وحنا نروح الضحيه بدل نورة !

ابعدت يد عمي بقوة .. وحطيت عيني بعينه ياويلي بس : ايش ولا كلمه ؟!
اعطاني ذاك الكف اللي لو ترفعون اصابعكم قلت العدد سالب 22 وثلاثة ارباع ..
وقفت : مابي اتعدى حدودي واصارخ .. بس جد ليه تعطيني كف ؟!
تحول وجهه من لونه الطبيعي الى الاحمر القاتم ..
عمي : لك عين تتكلمين انتي معه ؟! وطي راسك يابت وانكتمي حلو والله ز..
قبل لاينطقها حطيت يدي على فمه : انا اكبر ياعمي من اني اغلط كذا .. ممكن بعد اذنك تجلس شوي .. وانا افهمك ؟؟
ناظرني بحدة وابعد يدي .. عمي : وش تفهميني ؟!
ناظرت تركي اللي قال : قل لا اله الا الله ياخالي واجلس ..
تنفس بقوة وجلس قبالنا وجنبي تركي ..
عمي : مممم ؟ ليه سويتم كذا ؟!
قلت : قل ياعمي وقسم منيب مسوي شي بالبنت ولا الولد !
ابتسم بسخريه : هه يعني خلاص تروحين كذا بدون مايصير لك شي معه ؟!
طنشت كلامه لانه قهرني : قل ياعمي !
اخذ نفس : وقسم منيب مسوي بهم شي ..
تنهد تركي : خالي السالفه مو سالفتي انا مع ساره السالفه لنور اختي وسامر ولدك !
فتح عينه : ايش ؟!
قلت : اهدأ ياعمي .. نورة كول ليله تنوم مع سامر .. وانا متأكدة وتركي كمان يدري واعترفت لي نورة .. وكول دا علشان نبي نخبرك ..

سكت وظل يناظرني أنه يبي يعرف اصدق من كلامي ..
شوي ووقف وكأنه تأكد اني صادقه .. قلت : اهدأ ياعمي واجلس !

سحبته وجلس .. تكلم تركي : خالي لو اننا بدينا باسلوب كذا كان ماعرفنا شي ولما نوره تكبر نفهم المصيبه على لسان رجلها ..
سكت فتره يناظر تركي .. ناظرني تركي يعني تكلمي ..
قلت : حنا ياعمي جايينك نبي حل لهم وانت اللي تامر به .
تركي : الحل هو ان نوره تملك على سامر وبدون عنف لان خلاص مابيفيد شي ..
سكت فتره يتأملني ..
قلت : عمي ترا انت حلفت ماتسوي بهم شي وتوقعت انك بتسوي بس مالي شغل انت اللي بتصوم 3 ايام .!
سكتت باقي يناظرني : ودي لو اسمع خلاص نملك لهم !
عمي مقطب : كيف عرفتم ؟!
تركي : والله انا جاتني ساره قالت لي اما كيف عرفت هيا بجنبك ..
تحولت انظاره الي شوي ويحرقني بنظراته ...!
بلعت ريقي : مريت جهة غرفة نورة وسمعت وجاتني فتره انوم بالصاله واكتشفت وقولت لتركي علشان نقولك بطريقه تتفهم فيها السالفه ..
استغربت ردت فعله انه ابتسم .. قلت : موافق ؟!
عمي : لو ادري ان اخوي عنده بنت كذا وربي جوبتها معنا من يوم انولدت ..
ابتسمت : يعني موافق ؟!
ابتسم : ايوه .. سبحان الله اثنينكم عقولكم نظيفه بس كيف ترسبون مدري ..
قلت وانا اهز كتوفي : انا عن نفسي كان عندي ضغط نفسي من خالي والتهديد قبل أي شي ينتج الخوف والربكه من العقاب يسوي كول شي ..
عمي : يقنعني اسلوبك .. لف على تركي : ماتبرر انت ؟!
ابتسم لنا : كسل !
ضحك عمي : ومفتخر بعد .. حد قالك عندك اسلوب ؟!
قلت : يوه كثير ..
ابتسم : لوعندي ولد بعمرك زوجتك له ..
كنت بوطي راسي بس قال : اتمنى ماتطلعين من ذا العيله ..

يارب مااطلع صدق من عيلة امي واتزوج نايف !
ناظرت عمي كان يناظر تركي بابتسامه رد له تركي اينتسامه مثلها ..
بكون اغبى غبيه لو مافهمت وش يقصدون انا اخر عمري اخذ هذا الشيء اللي يسمونه تركي ؟!
قلت : ايه عمي متى تقول لعمتي ؟!
عمي : بكرة باذن الله ..
ظل فترة يتأملني صدقوني اشبه ابوي ..
شوي وناظر تركي الظار يحسب الفروقات هه ..
عمي : ماكنت ادري وجيتكم هايج ماكان قصدي شك لاني واثق فيكم انتي ياسارة وانت ياتركي بالذات انتم .. بس اللي يسمع حكيكم يفهم غلط .. ماهقيت ان محمد تكون عنده بنت تلاحظ اكثر من الرجال ..
وناظر تركي بنص عين ..
ضحكت من داخلي عمي طايح فيني مدح وتحطيم في تركي ..
يبرد حرتي فيه !!
عمي : نسيت الشي اللي جايك علشانه بحكايتكم .. واحسن شي انكم مع بعض لاني ابيكم اثننينكم بسالفة ..
شدد على كلمة سالفه .. اتروعت وناظرت تركي بتعجب !!
لف على تركي : بلاش تذكر سالفة ولد خالها دامني راضي .. " ابتسم " ساره مسؤوله مني انا !
ابتسمت من داخلي الحكي اللي ماقدرت انا اقوله لتركي وصل له عن طريق عمي ..
عمي : انسى كل عداواتك مع ولد خالها ..
عداوات ؟!
ايش صاير فاهمين شي ؟!
عمي : انا دقيت على خالها وقولت له يجي مع اخته وعيالهم مشعل مع نايف ومروى ..
شدد على كلمة مشعل مع نايف ..
عمي : خلها تشوف عيال خالها دامها متحجبه .. واصريت على نايف يجي رغم انه ماكان يبي ...

قسم لولا الحيا قمت وحبيته على راسه اموت عليك عمي والله تفهمني ..
اتسعت ابتسامتي : خلاص عمي سيبك منه .. بس سؤال متى يجون ؟!
ابتسم عمي : اش بك مستعجله يوم الجمعه ان شاء الله .. ايه صدق خالك ومرته مابيجون ولا خالتك ماسألت عن السبب انتي اسألي اذا تبين ..
قلت بخيبه : افاا ماشاعل ليه مابتجي ؟!
سمعت ضحكة عمي : انا قولت لفيصل يقول لها بس مدري قال مابتجي ..
وقفت : طيب .. تصبحون على خير .. على فكره عمي نور معي بالغرفه لاتحاول تروح لها غرفتها تذبحها ..
ابتسم : تصبحين على خير ..


طلعت من المقلط متبدله مشاعري ..
من خوف من ردة فعل تركي ممزوج بتوتر كيف نقول لعمي ..
الى فرحه ان عمي مُصّر ان نايف يحضر علشان يتعرف عليه !
دخلت غرفتي وغيرت ملابسي انسدحت على السرير افكر وبعد 3 دوخات ومع طرق النعول نمت ..

*
*
*

صحيت وناظرت الساعه 2 ونصف واااو من الساعه 11 .. لبست عبايتي ونزلت تحت فتحت التلفزيون فيلم في روتانا بصراحه مااعجبني ..
لفيت على سينما art كان فيلم ليلة البيبي دول تابعت نصفه وبعدين قفلت التلفزيون وصعدت غرفتي فتحت الدولاب ابي احلا شي .. نايف & ميشو & فيصل .. مع هذا الطقس احتاج ملابس دافيه ..
اخذت بدله تركواز بلوزة طويله وزنار برمودا نفسهم فيه سلاسل وجاكيت صغير .. ابتسمت يا عمري عمره هادي نمن فيصل من حبيبتي الخبر ..
تذكرت يوم شريتها يوم طلعت مع فيصل .. اخذت سلسله طويله لفه مرتين وبوت طويل ابيض وحجاب ابيض وشال التركواز ..
كويت الملابس وعلقتهم في الدولاب ناظرت الساعه وشهقت صدق ذوقي صعب ويحتاج الكثير من الوقت ..
رحت توضيت وصليت صحيت نور صلت ورجعت نومت كنت بصحيها بس تذكرت ان اليوم الخميس خلها تنوم براحتها ..
ناظرتها فتره وتثاوبت وانسدحت معها ونومت ..
ايام الخبر طول يوم الخميس نايمه !

صحيت على صوت نهى تقول اقوم افطر قمت وغسلت وجهي ياحسافه ماتهنيت بنومتي ..
لبست لبس محتشم هع ولفيت حجابي رطبت بشرتي ونزلت شفت الكل يتفطر ..
قلت : صباح الخير ؟؟
الكل : صباح النور ..
جلست جنب نجوى وانا ساكته .. نهى : اش بك ؟!
رفعت راسي وهزيته نفي .. نهى : ماتاكلين ؟!
ابتسمت : رجيم !
شهقت نهى : اهئ رجيم يعني ماتاكلين شي ؟!
تركي : عاد انتي مستحيل تنزلين كيلو واحد رغم انك تحتاجين لرجيم قاسي جدا ..
قمت للثلاجة وطلعت تفاحه وانا اسمع نهى : ابي اعرف انت وش عليك مني ؟ ولا يعني علشانك زي هادي اختك نجيو لنا ؟!
طنشها .. نهى : ايش هادا ؟!
ابتسمت : للرجيم ..
نهى : تفاحه ؟! بالله ايش الجدول ؟!
قلت : الصبح نصف تفاحه الغذا تفاحتين والعشا تفاحه .. مع الاكثار من المويا .. وخلال اسبوعين فقط ..
نجوى : اهئ انا كنت في البدايه بسوي معك بس يوم طلع كيذا قلت خلاص ..
ابتسمت : انتي مايحتاج انا بس
نهى كأنها متحمسه : ايه بسوي معك
تركي : يوم واحد بس وبتقولين مااقدر
سكتت اخذت السكين وقسمت التفاحه بالنصف واعطيت نهى قطعت التفاحه لخمسة اقسام وبديت آكل ..
عمتي : من الجبن الى التفاح مدري انتي مخلوقه من ايش ..
ناظرتها واكتفيت بالابتسامه ظلينا فتره ساكتين
شوي وسمعت نهى : مايصير آكل تفاحه كامله ؟!
ضحك تركي : مو قلت لك ماصدقتيني ..
نهى : ايه جالسين بمجاعه حنا آكل نصف تفاحه ؟!
قال : والله محد ضربك على يدك الا تسوين .. اللي يبي الصح
كملت : لا يقول آآح !
قمت من كرسي واخذت مويا وشربته رجعت مكاني ..
نجوى : ماتلاحظون الجو بدا يبرد ؟!
نوره : ايه صدق بس والله البرد القارص احسن من الحر الشديد ..
صفرت نجوى : والله تطور البرد القارص !
نهى : والله نجيو دايم تحطمينها .. ثانيا احم انا ابلتها وعلمتها هيا ..
نوره : لا والله اعرفها من قبل
نهى : لاتكذبين ذا وجه وحده تعرف عربي ؟! لا تنكري فضلي عليك ..
نجوى : من علمني حرفا صرت له عبدا ..
سمعته : منيب عبد لغير ربي
نهى : ايه صدق بس المعلمات ..
قاطعتها نجوى : حطب جهنم ..
نهى : اهئ ياحماره اختك وحده منهن ..
نجوى : انتي يابعدي غير
ابتسمت نهى .. كملت نجوى : انتي لوح كامل حجم عائلي
الكل ضحك بدون استثناء ..
شوي وناظرتني نهى : عندي جهاز مشي تبينه ؟!
قلت : لا اش اسوي به ؟!
نهى : انا ماابيه والله جديد حتى باكياسه .. يمكن تحتاجينه
قلت : مااتوقع ..
نهى : خلاص بحطه بغرفتك وجربيه اذا مااعجبك خلاص ..
ابتسمت ها ووطيت راسي وكملت اقطع باقي التفاحه لقطع صغيره بقوة وابلعها .. شوي ووقفت : صحيني للأذان نجوى .. اذا ممكن !
عمتي : لاتعتمدي عليها اكثر من مرة ماتصحيني ..
قلت : انا عندي منبه بس احيانا تطق فيوزاته ويصير الصوت واطي ..
نهى : عندي منبه !
ابتسمت : وش رايك اسكن معك بالغرفه بعد ؟ كل شي حقك اخذته ..
ابتسمت .. كملت : اللي يكون صاحي يصحيني .. اشوفكم على الظهر باذن الله ..

طلعت لغرفتي وشبكت المنبه
وافكار تاخذني وأفكـ... ماكملت الجمله الا وانا بنومه !

*

صحيت على ذاك التوقيت لقيت نهى ونجوى على راسي .. ابتسمت ورحت صليت وهن بالغرفه يوم اني خلصت ابتسمت لهم ..
قلت : نورت الغرفه ..
نجوى : بنورك ..
نهى : بنسوي معك تحدي
صدق احس بالمبزرة احيانا اذا سوينا كذا بس من خلقتي احب اتحدى هع ..
كملت نهى : تكملين الرجيم للأسبوعين ووأقل شي تنزلينه 3 كيلو ..
ابتسمت : طيب ..
نجوى : وطبعا ذا الميزان يلا اوزني ..
مشيت ووقفت .. نجوى : يعني تقريبا 49
حسيت بالفشله صدق قلت : يلا نجيو اوزني
وقفت وشهقت : ياحمارة ليه 46 ؟
نجوى : يلا نهى ..
مشت بغرور على ابو انها اضعف وحده فيننا ..
صعدت نهى .. ناظرت : 84 فاصله اثنين تقريبا 84 ..
شهقت .. قلت : اوكي التحدي رايح يبدي اليوم
اخذت ورقه وكتبت اليوم / الخميس والتاريخ ...
شوي وقلت : تعالن بيدخل شهر رمضان الاسبوع الجاي الاحد ؟
هزن كتوفهن : مو شغلنا ..
ابتسمت كملت ورفعت ووقعوا .. نهى : هذا الجهاز
ابتسمت وغيرت ملابسي ونزلت معهم الكل متجمع ..
قال : نومك ثقيل .. طولتن !
ناظرت نهى ترد عليه .. نهى : لا حرام عليك والله اول ماصحيناها قامت بس صلت ولبست ومدري ايش وسوالف ..
نجوى : ايه والله
سكتت كأنهن أفحمنه .. ابتسمت بنصر ورحت للثلاجة اخذت تفاحه !
نهى : تفاحتين ياقلبي حنا إذا ..
ابتسمت بفشله لاني نسيت ..
ورحت جلست بجنب نورة وقبال عمتي .. قطعت التفاحه واكلتها مااقول لكم اني خلاص شبعت يعني من الرشاقه اني ما آكل بس انا اغلب الاوقات مااتغذى ..
يعني عادي ماتفرق معي .. قمت وشربت مويا
عمتي : سارهـ !!
لفيت لها بابتسامه .. كملت : ناويه تذبحين عمرك مع ذا الرجيم قلنا معليه بس تفاحه يالظالمه ؟!
ابتسمت وهزيت كتوفي : تيكت ايزي !

كملت المويا اللي في يدي ورحت للتلفزيون قناة ميلودي فيلم سهر الليالي هذا تابعته مليون مرة حفظته خلاص .. شوي وجات نهى جلست تتابع معي وهيا سايلنت استغربت منها العادة الكل يجي ..
لفيت لها : وين الباقي ؟
نهى : امي راحت تنام وتركي كمان ونورة بعد اما نجوى تصلح عصير ..
فتحت عيني : غريبه ..
نهى : لا غريبه ولا شي اعرفي اذا نام تركي خلاص الكل ينام امي ثم نورة وحنا
ابتسمت ورميت عليها الريموت ووقفت واتجهت للباب ..
وقفني صوتها : وين رايحه ؟!
رحت لها وسحبتها ورحنا لنجوى
قلت : أوووه تطور ممكن اذوق ؟
رفعت راسها وابتسمت .. نهى بسرعه : لا لا انتي مسويه رجيم ..
ضحكت : شف تبي تشربه بلحالها ياختي نجوى معك وقت ماتبين قولي لها وتصلح لك ..
حطيت لنصف الكاس وشربته وابتسمت ..
اما نهى اخذت كاس والمكاس ذا جا وراه كاس والكاس وراه كاس ..
ماقدرت اكتم ضحكتي لفت لي نهى وناظرتني بطرف عينها
ثم قالت : حلو بس فيه مويا زايده ..
هنا ماقدرت اكتم ضحكتي وضحكت
نجوى : شف الحمارة الحين صار لك ساعتين تشربينه !
نهى : صدق ماتفهم .. يوم انك شفتيني كذا يعني اعجبني بقوة ماله داعي تسألين
شوي وقالت نهى : يلا تمسون على خير
نجوى : خوذيني معك ..

وصعدوا ..!
غريب اول ماينام تركي ينام الكل ؟!
ابتسمت بسخريه مو دلوعة امه ؟! صعدت غرفتي وتقلبت على السرير مافيني نوم قمت وفتحت الجهاز وشغلت المسجله وبديت امشي وجنبي كاس المويا كول شوي اشرب منه .. وانتهت الاغنيه وابتدت اخرى ..
المهم على اذان العصر قمت وصليت ورجعت حسيت اني خلص تعبانه .. حطيت المنبه على صلاة المغرب ونمت ..
صادقه نهى ينام تركي الكل ينام غصب عنه .. اش السر اذا حتى انا مشى علي ذا القانون .. الله أعلم ..؟




 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 06:33 PM   #58
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي






((2))
صحيت وصليت ثم نزلت كالعاده لقيت تركي صاحي ويناظر التلفزيون
قلت : سلام
قال بدون مايناظرني : وعليكم
قلت : اجل وين عمتي ؟!
ناظرني : نايمه
قلت : والبنات كمان ؟!
هز راسه بـ ايه ..!
رحت وجلست لقيته يناظر روتانا كليب مليت وطفشت تقول ماعندهم الا ذا الاغنيات كول يوم يعيدونهن ويحطونهن ..
قلت بملل : حط أي شي غير كذا .. بليز ولد عمتي
قال بدون يناظرني : عاجبني
انقهرت : ايوة كيف مايعجبك والبنت منسدحه على السرير ؟!
ناظرني : هيهيهي قالت البنت متزوجة يابنت خالي .. ثانيا مو انا اللي اناظر ذا الاشياء عشان اشياء انتي تعرفيها
قلت : طيب اثبتلي وشيله ..
تركي : مافيه امل ..
سكتت فتره انتظر الفيديو ينتهي شوي وجاء تامر .. صرخت : ياقلبيي !

توه بس بسم الله بيتكلم تغيرت القناة ..
انقهرت منه وطنشته لانه حمار بس احسن غير القناة حط mbc2 انبسطت وسكتت فيلم تقريبا فيه زوجه خاينه زوجها مع واحد شافته بالصدفه ياااي يجنن ذا الواحد يحق لها بس حرام ولدها اش ذنبه ؟!
شوي وغير القناة لانه حمار وبدأ يقلب القنوات ويتنقل بينهم طاحت عيني على فيديو راشد مو ذاكرة اسمه بس كان يمشي وهو لابس الجاكيت الاسود خخخ وقسم ناسيه ..
قلت : بليز ارجع على راشد ..
لف لي : لا
شوي وابكي : بليز وغلاة امك عندك بس حطه
رفع حاجب : عيب ثانيا راشد مو حلو كثير ..
بغيت اقوم افلعه واصفعه كف ..
قلت : أحلا منك .. عاجبني ..
قال بدون يناظرني : باختصار منيب حاطه ابد لو تموتين ..
قهرني : إلا .. تركي جب الريموت
ناظرني وهو رافع حاجب : تبين تناظرينه اصعدي فوق ليه حاطين لك بغرفتك اجل ؟
قلت : لا اللي انت تناظره مو الكل يبيه
لف يمينه ويساره : هاا ياشباب تبون راشد ؟
ودي اصفعه بس .. قلت : يلا لا تصير سخيف ..؟
لف وناظرني وهو رافع حاجبه : وش دعوه ! أصعدي فوق ولا ماأعجبتك الجلسه الا يوم شوفتيني بصراحه تدورين المشكله !
هزّتني ثقته : لا والله مو علشان كذا !
رمش بعيونه : أجل اعطيني سبب واحد غير أنك بس تبين تعاندين وش تبين بالضبط ؟

سكتت ادور سبب فعلا انا ليه جالسه وفوق التلفزيون وش وظيفته ماانكر اني جلسست علشان تركي فيه بس ليه ؟
قمت وانا بذهولي صح كلامه وشهوله جالسه غير له ؟ بس ليييه مدري !!
رحت غرفتي وانسدحت مقهورة وسرعان ماانبسطت بكرة ياناس اشوف نايف .. شغلت اغنيه مدرس اش اسمها خخخ الظاهر لعبد المجيد فيها مطع " ماقدرت اصبر وجيتك قبل موعدنا بساعه والغريبا ني لقيتك تنتظر قبلي بساعه "
وبديت افكر في نايه ياترى اش يسوي الحين ؟!يمكن يفكر فيني مثل ماانا افكر فيه .. اييه صدق مروى لازم ابين للكل ان علاقتي معها طيبه ماابيهم يكرهونها من اول يوم مهما كان فـ هادي مرت اخوي ولو اني مااحب اطري اسمها ..
ابتسمت مرت اخوي واخت حبيبي لازم احبها .. فتحت دفتري وكتبت " بكرة اشوف حبيبي بعذوبه .. تصهر الجليد وتذوبه " حطيت جنبه التاريخ " 20/8 يوم الخميس " قفلت الدفتر وبقييت اناظرة كول شي فكرت فيه حطيته فيه رغم انه بحجم الكف بس يساوي كنوز الدنيا ..
تعودت اتم اسراري واحطها فيه افرح بلحالي وابكي بلحالي فيه اعطيته قُبله ورجعته مكانه انتبهت ان الاغنيه خلصت ابتسمت وشغلت كاسيتز اللي صلحته مع نايف واركز في كول كلمه فيه .. اذن المغرب صليت ونمت ضروري انوم عشان بكره اكون بكامل النشاط .. فيصل & نايف & ميشو & مروى ..!
أحلام سعيدة مس سارة برفقة نايف ..!

*

صحيت قبل الاذان بربع ساعه غسلت وجهي وفتحت البلكونه اناظر الكون مظلم .. سمعت الاذان بديت اردد معه حسيت بالهوا البارد قفلتها ورحت اصلي ..
المهم اني خلصت صعدت على الجهاز وبديت امشي بقوة وبسرعه ابي اصير ضعيفه رغم اني كذلك لكن عناد ابي اصير اقل من نجوى واكون هبلا اذا نسيت التحدي يعطوني اللي ابيه اش ابي اكثر من اني اطلب وهن ينفذن ؟؟! بعد ربع ساعه عطشت شربت مويا وقررت اننزل تحت لبست عبايتي ونزلت شفت نجوى تذاكر ونورة منسدحه عند تركي وهو يناظر التلفزيون ..

قلت : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
قلت : نوران نايمه ؟!
لفت نجوى : ايه اش عندها ؟ تركي صعدها غرفتها
تركي : ...
الظاهر اصيب بداء الخرس ..
نجوى : تركي تسمعني .؟
ولاكنه حد يتكلم معه .. رحت له بحركة سريعه اخذت نوران انتبه : خير ؟!
عديت الدرج وانا مطنشه دخلت غرفتها ونومتها بقيت اتأملها وانا العب بشعرها سبحان الله نوران الوحيدة اللي تشبه اخوها ملامحه طفوليه وهيا كمان مااقول نهى ونجوى شراسه مبين انهم على عيلة ابوهم ..
نوران تشبهله بقوه خصوصا انه بنت خخخ .. قفلت النور ورحت لهم تحت
قلت : فيني النوم بس مالي خلق اناام
نجو : عادي انسدحي وبترتاحين
قلت : احس بسعادة لا يمكن تتصورينها بكرة اشوف اهلي ياناس وحشني ميشوو وخبالنا حتى نايف كان يستهبل وفيصل كمان بس ميشوو غيير ..
ناظرتني : ليه هو كم عمره ؟
ابتسمت : بعمرك .. أي انسان يشوفني معه بقول وقسم لو انك اصغر منه زوجتك هوا ..
نجوى : يؤيؤ تخيلي تتزوجينه ؟ فشله اصغر منك ..
ابتسمت : ادري وذا الورطه
انتبهت ان تركي قام رحت وهمست لنجوى : بكرة مروى تيجي ابيك تهبلين بفيصل مابيها معه ..
قالت : لا استحي ..
انقهرت منها وعصبت .. قلت : انا ابيك لع مابيها لان فيصل يستاهلك انتي مش هياا ..

ابتسمت لي غمزت لها وصعدت غرفتي كانت الساعه 11 الا ربع يووه غريبه ذا الوقت عمتي ونهى نايمات ؟!
اخذت كراسة الرسم عمري ماجربت ارسم لا شعوريا بديت ارسم فيصل صدق ماطلعت لوحة فنان وابداع بس حلوة للمبتدئين او اللي مايعرفون بالرسم شي .. كتبت من فوق

" ابي انسان قبل احكي يفهمني .. يمسح دموعي وينسيني العبرات ..
احبه ووحده للي يهمني .. واقول انت احلا مافي الحياة ..
ألجأ له ان جرحي يألمني .. يواسيني ان جرحتني الذكريات ..
ابي انسان يصدق ان علمني .. واذا حكى حكى فيني بالذات ..
متى مااحتجت حضنه يلمني .. على طول ينسيني الماضي اللي فات ..
ابي انسان يفهمني .. قبل يسمع صدى الونات "

كان الخط اكثر من رائع ابتسمت للصورة وبوستها .. قمت من التعب وانسدحت على السرير حطيت المنبه على الساعه 4 ونمت ..

صحيت مثل مابغيت صليت ونزلت فتحت على قناة فنون بلاس .. انسدحت على الكنبه وبدون شعور نمت ..
انتبهت على صوت عمتي فتحت عيني وابتسمت لها قامت تهذر على راسي مافهمت ولا كلمه وقفت وغسلت وجهي رحت لهم المطبخ اتجهت للثلاجه اخذت تفاحه وحطيتها على الطاوله مالي خلق آكلها حطيت راسي على الطاوله اسمع سواليفهم
نجوى : واخيرا تحقق حلمي مين قدي ياناس
سمعت نهى : بالله ايش ؟!
نجوى : كيف ماافرح وانا اليوم ان شاء الله بشوف مروى ونااسه ..
نهى : الحمدلله والشكر له اش معنى مروى ؟!
نجوى : ساره حكت لي كثير عنها
نهى : ايه صدق ساره ... وسكتت
عمتي : ساره معنا ؟!
رفعت راسي وابتسمت : فيني النوم ..
نجوى : ماتشبعين نوم انتي ؟!
مالي خلق اتكلم كملت نومي
نورة : ساره اقطع لك التفاحه ؟!

وقفت وغسلت وجهي وجلت معهم نفطر ..
خلصت فطور صعدت الغرفه وصعدت على الجهاز ربع ساعه بعدين دخلت اتحمم مليت البانيو صابون وجلست فيه ابي اصحصح بعدين قمت حطيت شامبو وصابون ورغوه و... الخ ..
طلعت من الحمام يعز قدركم وانا احس بالبرد رحت للدولاب ولبست بيجاما شتويه جففت شعري بالمنشفه وبقيت افكر ايش اعمل فيه ؟!
فتحت المسجله على " وش جاه محبوبي " لمجنوني رااشد وحطيت الصوت على اخر شي عشان اسمع فتحت الشيسوار وبديت ..
انفتح الباب ودخلت نهى ونجوى مدري كانوا يتأملوني ..
خلصت تجفيف ولفيت لهم ..
قلت : هيييي اش عندكم تناظروني ؟!
نجوى : اقولك بس ماتزعلين ؟!
ابتسمت : انا اخر وحدة في ذا الدنيا ممكن ازعل .. ايش ؟
نجوى : انتي تشابهين اهل امك كثير رغم اني ماشفتهم بس ماخذه من بيت العلي الطول ..
ابتسمت .. نهى : انا كلي على عيلة عمران حتى اختي بعد
نجوى : لا انا طولي حلو على اهل امي ..
نهى : ليه عمران مهيب عاجبتك ولا ايش ؟!
نجوى : ابد مااحبها .. بس ناظري عيلة امي طول ورشاقه ناظري بنت خالك وشلون مو انا ملت علي
قلت : كل واحد مايشوف الا الناقص به يادووب تراك تخبلين ..
اكتفت بالابتسامه ولفيت على المرايا وبديت ارول شعري ياعمري بدا يكبر .. رشيت سبريه وجلست جنبهم ..
نجوى : وش ناويه تلبسين ؟!
قمت وفتحت الدولاب واستخرجت البدله التركواز ..
نجوى : تجنن ابي بسرعه تيجي الليله عشان اشوفك واشوف اللي ببالي ..
ضحكت : ايه وش ناوين انتن ؟!
نهى : تعالي معنا ونوريك ..
لفيت الحجاب وصايره افشل كأن بلونات داخل الحجاب ..
مريت بسرعه لغرفة نهى كانت تنورة بني قصيرة وبلوزة بيج ورباط بالحلق بني اعجبتني بقوة وبديت اتخليها فيها ..
راحت نجوى شوي وجات كان فستان احمر نعوم قصير مفتوح ..
قلت : موكأنه برد وذا صيفي ؟!
سكتت فتره ثم قالت : لا عادي مع البوت ماراح ابرد ..
ابتسمت : وكيف الشعر والتزيين ؟!
نهى : انا بروح للصالون اجفف شعري وبس
نجوى : خوذيني معك .. وانتي ساره ؟
ضحكت : شف !! الحن من ساعه اجفف قدامكن علشان اروح للصالون مالت بس ..
سكتت فتره ثم قلت : اه صدق متى بتروحون ؟!
نهى : بعد اذان العصر ..
ابتسمت : حلو وانا بفتح الرولات بعد اذان المغرب طيب وش بتسوون ذا الحين ؟!
نجوى : والله امي بتسوي كل شي ماعلينا يمكن شي الا نناظر التلفزيون ..
برطمت : وتخلوني بالغرفه بلحالي ؟!
نهى : انزلي معنا
قلت بقهر : متأكده بيتمصخرون على حجابي ..
سحبوني ونزلنا وصدق توقعي اول مانزلت شافني وضحك ..
كتمت غيظي وجلست ..
تركي : بنت خالي حد ضاربك على راسك ؟!
لفيت له واشرت عليه : انت مو شغلك فيني ..
ناظر امه وهو مبرطم : يمه خوذوها للمستشفى ..
وصلت عندي للاتش : اقول نهى مابتاخذون تركي للمشغل معكم يصلح شعره ؟ و بالمره يحطون له ميك آب ؟!
لف لي : هييي انا مو بنت .. رجال !!
فتحت عيني : صدق ؟!

حسيته خلاص شوي ويرجمني بالتحف ..
حطيت رجل على رجل وبديت اناظر التلفزيون معهم بكل غرور احس يعني بيذبحني كتمت ضحكتي .. سبحان من جعل فيني حب لاشوفه متنرفز ..
نهى : وطبعا انت اللي بتاخذنا للمشغل ؟!
ناظرني : بس هادي ماتروح معكم ..
ضحكت : لاتخاف انا اعرف اصلح لنفسي كول شي والدليل ذي البلونات وابشرك اخواتك كمان يصير لهن كذا ..
فتح عينه : اجل ماتروحون !
ظليت فتره اناظره وهو فاتح عينه .. قلت : مو حرام تكسر فرحتهم ؟!
ناظرني :يطلعون الشارع كيذا ؟! وين جالسين به حنا ؟!
ناظرت عمتي اطلب نمنها ان تتكلم .. عمتي : ايه هي مرة وحده .. يلا تركي ..
قال : مافيه !
نهى: يلا عاد وربي احبك ..
عمتي بابتسامه : زي ماتقولين وغلا اغلا الغالين ..
لف لامه : واسطات الغالين !
جاني فضول اضطراري ليه ماقالت وغلاتي وغلا وحده من اخواتك ؟ خخ محقق !!
صفرت نهى : اموت عليك وعلا الغاليين انا ..
وطيت راسي وانا ه اليوم فيصل يجي ..
قلت : نورانوو لا تروحين .. انا بصلح لك ..
نوره : صدق ؟!
ابتسمت : اكيد !
مدري ليه مشتاقه لهووشه وبالذات معه ..!
قال : لا هييي تلعبين باختي ..
رفعت حاجب : لا تتحداني عاد !
اخذت نوران لغرفتها .. قلت : وش ناويه تلبسين ؟!
هزت كتوفها : مدري !
اتجهت لدولابها بوناسه لقيته مقفول .. تذكرت يوم ابي ملابس منه والقاه مقفول
لفيت لها : اش بوو مقفول
راحت للسرير ورفعت المخدة واخذت مفتاح اش صاير ؟
همست لي : ذا فيه ملابس سامر ولد خالي ..
يؤيؤ اش تسوي ملابسه فيذا ؟! ..
سكتت وبديتت اختار ملابس لها اخذت بدله وفكيت عمري ..
اذن الظهر رحت صليت ونزلنا تغذينا بتفاحتي قلت لنورة تتحمم ورحت انا لغرفتي امي والله احس نفسي هبلا او انجنيت انتظرتها لين جات وجففت شعرها بدون شي هي تجنن كيف لو اضفت لمساتي احم احـم .. جلسنا مع بعض سوالف ..
قلت : عندي لك مفاجأة تجنن ..
قالت برحه : ايشش ؟!
ابتسمت : اقول لك مفاجاه تخص سامر ولد عمي اوكي بكرة تعرفي ..
عقدت حاجبينها : سامر
قلت بهمس : ايوه ولا تخافين دام بنت خالك معك ..
ابتسمت وكأن كلامي اعطاها الامان اللي تدور عليه في عيوني ..
سكتت فتره ثم قلت : تحبينه ؟!
ابتسمت ووطت راسها بخجل براءة اطفال ياعمري عليها .. قلت : طيب يدري ؟!
هزت راسها بالايجاب واابووي راح المستحى انا اللي انا ماقدرت اقول وجع خخخ
ابتسمت : ووش قال ؟!
رفعت راسها : حاله حالي ..!
ضحكت عليها ..
اذن العصر رحنا صلينا ظلينا في غرفتي مابي تركي يشوفها الحين ابيه شكل نهائي .. رحت غرفتها واخذت ملابسها ورجعت ابي اكويهم ..
قلت : غني لي ..
نوره : مااعرف ..
قلت : طيب غني معي ..
نوره : احم ابي اغني اغنيه يحبها سامر لنوال عادي ..
قلت : اكيد عادي وش اسمها ؟!
نورة : عادي !
ضحكت : اييه يلا ..
بدت تغني بمرح ووناسه قاطعنا صوت الباب .. قطبت واتجهت لنورة ركضت وقلت بهمس : توزّي ..
قطبت .. كملت : بعدين تعرفي ..
فتحت الباب كانت عمتي .. عمتي : نورة عندك ؟؟
قلت : امم ايوه ليه ؟!
عمتي : يلا تركي ينتظرها صار له ساعه ؟؟
قلت : لالا خلاص ماباقي لها الا المكيااج بعد صلاة المغرب ..
قطبت : امداكم ؟! طيب وينها ؟؟
ابتسمت : خليها مفاجأه
ردت لي الابتسامه وراحت قفلت الباب وطلعت نورة .. قالت : مفاجأه ؟!
ابتسمت : ايوه علشان مرة ثانيه مايسخر علي اخوك .. ويستهزء بقدراتي ..
نورة : انتي ليه دايم تعاندينه ؟!
هزيت كتوفي : لانه يعاندني .. طيب الساعه كم عندك ؟!
رفعت يدها : باقي كثير ..

كملت اكوي ولما خلصت حطيتها بدولابي جنب ملابسي جلست على السرير معها نقرا كتاب مع بعض استغربت ان نورة منطلقه بالقراءة ماشاء الله عليها طالعه على بنت خالها بعد على مين أخوها ؟!
استمرينا نقرأ بدون ماندري الساعه كم .. يوم قرب يأذن المغرب رحنا توضينا ونتجهز للصلاة يوم اذن صلينا ولبسنا ..
ضبطت شعرها طاحت عيني على السلسله حرفي حكيت لكم عنها من قبل شلتها ولبستها نورة ..
قطبت : عندي ذهب !!
ابتسمت : ناظري الحرف ..
ناظرت وضحكت وعلى طول الى حضني .. حسيت بدموعها ..
همست : نورة لا تبكين خلاص .. نور .. ساكته ..
همست : طيب خربتي كول شغلي يلا قومي ..
رفعت راسها وراحت غسلت وجهها وجففته ..
قلت : طيب انا البس N
وهمست : اذا حد قالك ليه لابسه ذا الحرف قولي علشان ساره وانا اقول عشان نورة طيب ؟!

ابتسمت ورحت معها للمرايا حطيت لها مكياج بنوتي ناعم من تأليفي طبعا خخ بس حلو مدري ذا المهارات من وين تطلع خخ ..
حطيت لها وردي ونزلت قذلتها كانت تجنن ..
جلست تناظر حالها بالمرايا وانا حطيت لي تركواز مع كوحلي مدموجين وكحله بسيطه وقلوس احمر غامق ..
فتحت الرولات ورتبتهم حطيت لي كريستال تركواز ولبست اكسسواراتي هه لابسه سلسلتين وحده ذهب والثانيه اكسسوار ..
لبست الساعه اما نورة تلبس ذهبها مع الصندل .. لاحظت انها ماتلبس كعب دايم كذا يمكن ماترتاح والله كيفها ..
لبست كعب خيوط ولبست الزنر ياحلاتي طبعا سبق وان وصفت بدلتي .. اخذت شيله تركواز ولفيتها بعجله ونزلنا ..
كانت عمتي بالمقلط بلحالها ..دخلت نورة وبدت تستعرض خخ

عمتي :لا اله الا الله قل اعوذ برب الفلق لا اله الا الله ربي يحميك من كل عين ..
ونورة تستمع وهي ه .. دخلت الظاهر ماانتبهت لي عمتي لاني واقفه عند الباب ..
عمتي : قمر ماشاءا لله قمر وينك ياتركي تشوف نور بس ..
قلت : عمتي صار لي ساعه ماتشوفيني ؟؟
رفعت راسها : اوه نهى ونجوى تعالوا لبنت خالكم
دخلت وانا ه لفيت لهم بغرور وابتسمت .. خقوا خخخ ..
سمعت صوت : احم احـم !
لفيت الحجاب بهدوء لا تخترب كشختي ..
دخلت تركي : هاه نهى يلا افتحي اشووف اش صار ..
فتحته هيا مع نجوى صرخت : لا اله الا الله نجيووو هذا انتي ؟
رفع حاجب : لا تحسدينهم ..
نهى ترقع : ياخوفي حنا نحسدها ..
ناظرني : اييه المكياج يعمل عمايله ..!
شوي واقوم افلعه .. جات له نور : ناظرني تركي بالله مو حلو ؟!
شالها ورفعها عن الارض وطاح فيها تبويس : تجنني !
نورة : يعني حلوة ؟
تركي يقلدها : اممم اكيد
نورة : اجل ساره فازت عليك لانها هيا اللي زينتني ..
قسم لولا الحيا قمت وحبيتها على راسها ..
ناظرني : لانك تشبهين لي مايحتاج تزينك ..
قلت بغرور : هيا صدق حلوة بس لا تنكر ان لمساتي اعطتها شكل آخر ..
ابتسم وجلس .. تركي : طالعه حلوة ..
اتجهت الانظار لتركي لقيته يناظر نجوى
وقفت نجوى : حلو ؟؟
ابتسم : لو وردي احلا ..
نجوى : يؤيؤ بكرا البس لك وردي اجل ..
قلت : انا لو البس وردي لو اغير كل شي لوردي مايتغير كلامه دايم تحطيم ترا انا مو ميته علشان اسمع رايك بس تعلم الذوق
ناظرني : لو تتركين عنك اللقافه اتكلم معك
قلت : هيهيهي بالله عمتي مين الملقوف فينا انا ولا هو ؟
ابتسمت عمتي : اثنينكم ..
ابتسمت ولفيت على نهى .. قلت : اول مرة اشوفك كاشخه سبحان الله
سمعت عمتي : يلا رح ياولدي البس وتزين لا تتأخر
كتمت ضحكتي يقولون تزين !!
لف لي : لا تكتمين ضحكتك ..

فطست ضحك على طول صعد ..
ابي اسكت مو قادره والله انه رايح فيها وش يزين ؟!
ياخوفي يحط له مكياج بعد خخخ ...
بس صدق ماالومه لانه عايش في بيت كله بنات شي طبيعي يصير مثلهم ..
ناظرت الساعه 7 كامله باقي نصف ساعه ويجي احس بربكه مو طبيعيه وكأني اول مرة اشو نايف مع ميشو ..
بس اليوم تتغير النظره من بنت عمته الى حبيبته ..
بعد ربع ساعه نزل تركي انتبتهت له بالثوب وشعره باين من انه طالع من شور .. مبهدل على وجهه .. طالع غير !!




 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 06:34 PM   #59
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





((3))

لف يناظرني بطرف عينه وجلس جنب امه وهو مبتسم & مبرطم ..
دخل عمي وعياله ناظرت نورة بسرعه لقيتها بتاكله من نظراته يازينها يوم كانت متغطيه ..
عمي : السلام عليكم ..
كلنا : وعليكم السلام
ناظرنيو ابتسم : الظاهر ه ..
قلت بوناسة : والله احس الارض مو شايلتني .. حلوة انا ياعمي ؟؟
ابتسم وهز بـ أيه ..
عمي : سلمى وين بتجلسون ؟
عمتي : انا اقول لو انتم تجلسون بالصاله وحنا بالمقلط ا للي ورى احلا
عمي : والله ماهيب شينه ..
قلت : ليه انا مابشوف نايف ومشعل ؟!
الكل صار يناظرني .. عمي : الا بس شرط تتحجبين ..
عقدت حاجبيني : حافظين شكلي ..
عمي : ذا شرط ومستحيل اتخلى عنه
تركي : نصيحه لا تتدخلين ..
عندت : عناد لك ابي ادخل ياعساني متلثمه بكيفي ..
رفع حاجب : صح صح متلثمه ..
فهمت لايش يقصد ياكرهي لك ولد عمتي ..!!

طلع عمي بعد تره ومعه العيال كلهم وقفت عمتي ورحنا يالبنات للمقلط اما انا صعدت غرفتي وبديت اناظر شكلي ولبسي مكياجي رجعت احط عطر مدري فيه شي ناقص ؟؟ بس ايش ؟
سمعت بوري طليت كان نايف وميشو وفيصل ومعهم بنتين .. ارتعشت مو مصدقه رحت للقران واول سورة فتحتها قريتها شوي وجاتني نورة ..

تقول : يوه ياساره وربي قمر .. خالي يقول كانك تبين تدخلين لهم انجزي ..
ابتسمت بخوف لها وطلعت ..
رتبت شكلي وضبطت الحجاب ونزلت بهدوء أول انسان التفت نايف طاحت عيني بعينه معقول نظرات شوق باردة لذاا لدرجه ؟!
طرق الكعب والكل انتبه نزلت بسرعه اول واحد كان ميشو ..
سلمت عليه .. ميشو : ياحمارة وحشتيني ؟!
ابتسمت : وانت وحشتني مارا
ابتسم : والله مايناسبك دلع بزياده زي كذا
فيصل : يازينك ساكت .. اختي اصلا كل الدلع فيها ..
نايف : اللهم لا اعتراض ..
ابتسمت وناظرت عمي ملامح عاديه .. الحمدلله
سامر و ثامر يسولفون بصوت واطي مابي اناظر تركي ..
سلمت على فيصل .. يطق قلبي بقوة ورجلي وقفت الظاهر خلص بنزينها ..
تحرك نايف وسلم علي ارتعشت مدري من برودة يده ولا من قربه ..
همست : الظاهر بردان ؟!
ابتسم : ايوة ..
ابعدت يدي وجلست جنب سامر وثامر وقبالهم ..
ميشو : متأكدين انها ساره بنت خالتي ؟
قلت : وش شايف ؟
ميشو : أولا ضعفانه بس صاايرة احلا
ناظرت عمي ساكت وهادي ..
ميشو : والله ياخوفي تبدلت بوحده ثانيه ايه انا اعرف ان شعر ساره قصير ولين الكتف اكشفي اتأكد ..

على طول ناظرت عمي شوي حاقد حاجبينه .. لفيت على تركي كان يناظرني بزي القرف ..
هذا انا وانا بنت خاله كذا كيف لو بناته ؟!
قلت : احم حتى انت تغيرت مشيعل
ميشو : حاقده على اسمي ..
نايف : اذا كنت انت مشعل مشاعل بالبيت بس نويف بنتي احلا ..
ابتسمت : واو مرة نايس .. طيب واذا صبي نواف ..
ابتسم .. ميشو بدلال مو لايق : سوير قريب يصير عندك بنت خاله !
ناظرته بصدمه مو معقول واخير !!

اكتفى بالابتسامه انبسطت لانها حامل واخيرا اتحقق حلمها يارب تطلع بنت يارب ..
ناظرت عمي لقيته يناظر الباب وكأنه يقول انتهى الوقت ..
وقفت وصافحت ميشو : يلا اشوف وجهك على خير
عقد حاجبينه : اشتقت لك اجلسي شوي
ابتسمت : ابي اطلع اجلسم ع مروى رحمني اخي ..
سلمت على فيصل اللي كان مبتسم ابتسامه مدري وش قصده فيها ..
انتقلت لنايف وهمست : يدك بارده ..
ابتسم بعراضه تجنن : الجو بالدمام غير ..
ناظرت تركي اللي كان يناظر نايف وكأنه يبغي يدخل بعقله ..
سمعت صوت ميوزك هاديه ترك يدي نايف واخذ الجوال ..
تركي بلقافه : مين ..؟
رفع عينه بابتسامه غريبه ظهرت للتو : هادي سلمى !
رفع له تركي حاجب وعض على شفته ..
اما انا .. سلمى ؟؟؟؟؟
اييه صدق نسيت انها زوجته بلاك ياخويا تقولها وانت مبتسم ..؟
رد : اهليين .. ايش ..؟ والله ماسامعك .. لحظه ..
رمى الجوال على فيصل .. نايف : قل لها اننا عند ساره

رفع عينه تلقائي لتركي اللي هز راسه برضا ورقّص حاجبه لما انتبه لنظراتي المتساءله
قال : حلو والله تكلم بنت خالتك كذا عادي ..؟
نص ابتسامه على وجهه نايف .. وعمي ساكت وكأن معجبه الوضع ..
فيصل : اولا لاتصارخين وحنا عند ساره ونايف مو فيه ومع السلامه
ضحكت في قلبي احسن ..
ناظرت نايف وانا مبرطمه الحمار يكلمها ..
لفيت واتجهت للمقلط سمعت صوت نايف : سارهـ ..؟
لفيت له وانا على حالي مبرطمه .. ابتسم : طالعه قمر ..
دق قبي وابتسمت : عيونك الحلوة ..
ياويل حالي انا انت كلك على بعضك تجنن ..
قبل ما الف متجهه للمقلط شفت تركي يناظر نايف بحيرة وتساءل وضياع وو.. اشياء كثيرة مافهمتها !
رفع له نايف حاجب وهو يناظر الثوب برضا وابتسم له ..
اما تركي اللي ابتسم بخفه ورجع يناظرني بقلق ورجع يناظر نايف اللي هز راسه وهو متكدر بـ لا ..!
تنفس تركي براحه وناظرني وهو رافع حاجب ..
طلعت بسرعه الكل كان منشغل ليه انا بالذات اللي شفتهم ؟
وش بينهم علشان يسوون كذا ؟ وليه اصلا ناظروني من الاساس ؟

رحت المقلط وسلمت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
مشيت بغرور ومديت يدي : اخبارك مرت خالي ..؟
رفعت راسها وتوقف الزمن وازدادت سرعة نبضات قلبي وصببت عرقا واحس الكون كله وقف
صرخت : مشاعــل ؟؟
والى الاحضان ياعشاق ولاتخلو هذه المشاهد من المشاعر المؤثرة والدموع المتحجرة شاعره على غفله هع !
قلت : وحشتيني بقوة
خالتي مشاعل : والله اللي يوحشك تسألين عنه
بديت اشاهق وانا بحضنها اللي وربي ماعوضني حد عنه !
همست : مو مصدقه ..
ظليت على ذا الحال كثير مدري كم بالضبط الين سمعت
خالتي مشاعل تقول : خنقتيني بموت
ابتعدت : لا .. ولا تموت بنتك
ناظرتني : قالك فيصل !
ابتسمت وهزيت راسي ببراءه لا ..!
قطبت : اجل مين ؟
ابتسمت : ميشووو ..
سلمت على مروى .. همست باذني : ابي أسألك
قلت : ايش ؟!
همست : اللي بجنب عمك بالصاله مين ؟
قلت : قصدك التوأم ؟؟
هزت نفي .. قلت : ذا تركي ولد عمتي وذا أمه ..
ابتعدت ومسحت دموعي وجلست ..
قلت : يالخاينه اجل انا اخر من يعلم انك حامل ؟!
ابتسمت : انا الخاينه اللي رحت الدمام ونسيت اهل الخبر ؟ قبل كم يوم بس عبد الله يقولي بالله مين احلا الخبر ولا الدمام لما سألته ليه يقولي الظاهر خلاص التهت عنا ..
قلت : ياعمري عمره !
رمت علي الكلينكس : عييب استحي زوجي ..
ضحكت : قسم لولا الحيا فلعت راسك ..
خالتي : تسوينها في مشااعل خويتك ؟!
قلت : الله مايهون بس الظروف تحكم ..
عمتي : ساره !! اش بك تقولين مشاعل حاف .. مافيه خالتي ؟ ترا عندها ولد كبير لا تنسينها
خالتي : سيبك انا اللي قولت لها بعدين ذا الولد اصغر منها وانا باقي ماكبرت علشان خالتي
عمتي : اجل من بكرا انا سلمى
مروى : وتركي ؟
كتمت ضحكتي الظاهر ناويه تشبكه ..
خيبه مايكفيها العيال اللي عندها ؟! اتخيل شكل مروى مع تركي خخ
نجوى : ايه سارة خلاص سلمى
مروى : ايه صدق انتم ماعندكم الاا خو واحد ولا ايش ؟
عمتي مبتسمه : ايوة ولد واحد وسط ثلاث بنات
مروى : ايه وانا اقول بلاه ماتزوج للحين دام ان عنده ام كيذا ..

ايوووة عاشت مروى .....!!
تميلحي بعد بس والله افتشلت من لقافتها ابيها تسكت .. خطرت في بالي فكرة ..
قلت : لالا هو متزوج اقصد خاطب بنت عمه !!
الانظار كولها اتجهت لي .. نهى : بنت عمي ؟؟ ماعندنا ؟؟
ياذا الورطه .. قلت : اجل بنت عمته مدري مين اللي قلتيها يانجوى ..
سكتت وهي مقطبه ناظرت عمتي لقيتها كاتمه ضحكتها حبيت اغير السالفه فوق تحت يمين يسار مافيه سالفه ..
وقف مخي حسبي الله على الظالم خخ ..
قلت : ايه صدق خالتي بأي شهر انتي ؟!
سكتت فتره ثم قالت : الشهر الثاني .. بدايته !
قلت : حلو اجل ولد رييم لبنت مشاعل ..
قطبت : ريم حامل ؟!
ابتسمت : معي بالمدرسه كمان ..
ضربت راسها : ايه صدق هيا بالدمام ..
قلت : ياااي مشاعل بس تدرين انا مع ريم ونجوى ياحلاتي معي ريم وبنت عمتي وناسه ..
نجوى : حلم وتحقق ان يكون عندي بنت بعمري تقربلي ..
مروى : وووو حلمتي بيوم تكون زي كذا ؟

رفعت عيني لها ببراءه خنقتني العبرة كيف تقول كذا ؟
طيب قدام اهلي اللي هنا ؟!

ضغطت على يدي خالتي مشاعل دوم تحس بي ..
نجوى : لا صراحه .. تمنيت لو ربع منها .. مدري وشلون اشكر ربي !
الحين فعلا بصيح رفعت عيني لعمتي وناظرتها ببراءة
وابتسمت وربي ان بنتك زي بلسم !
مروى : وو ماشاء الله زوجه اخوك كم عمرها ..
هه ناويتن صدق عليه ..
الكل سكت .. قلت : مممم يعني باول ثانوي ..
بنات عمتي مقطبات الظاهر مستغربات والف علامه استفهام وتعجب على وجيههن وعمتي كاتمه الضحكه ..
بس صراحه اذا بتفشلني مع اهل ابوي وتكلمه تصير مشكله ..
مروى : اول ثانوي ؟!
انقذني صوت التلفون على طول رحت له .. قلت : ألوووو
سمعت صوت تركي : هلا
لاطريت الـ ... خليني ساكتة ..
كمل : نادي امي ..؟
قلت : لحظه ..
سمعته : لحظه ساره مو تقولين انا ..
قلت : طيب عمتي التلفون ..
راحت له اما انا جلست مكاني شوي وقفلت عمتي مااستغرقت ثواني اصلا ..
شوي وقالت : نجوى الله يخليك روحي المطبخ وقولي .....
تقاطع الكلام باذني بس ماتقاطع بالحقيقه لان خالتي جنبي
مشاعل : بقولك سر خطير ..
تحمست : ايش ؟
مشاعل : اول قولي كم لي ؟!
سكتت فتره ثم قلت : اللي تبين بس ايش ؟
خالتي مشاعل : قربي اذنك ..
بصراحه تحمست ياذا اللقافه بس خخخ .. قربت اذني ماسمعت الا الصرخه ..
التفتت : فجعتيني ..

سمعت نغمه لفيت لقيت مروى مرتبكه استأذنت وطلعت اكيد واحد من اخوياها ويييه اش علي منها ..
لالا كيف اش علي ..؟
هادي لفيصل وثانيا اخت نايف .. لحظه بقول لكم شغله لاتحسبوني قلت ان تركي متزوج لعانه لا مهوب انا اللي اسويها .. صدق برتاح منهم بس السبب الرئيسي فيصل ..
ماابيها تكلم تركي وبعدين لما يتزوجها فيصل يناظره تركي بعين ثانيه حتى لو ماناظره وقال بقلبه !!
سبب ثاني مدري ليه يمكن احس ان مروى ماتستاهل تركي !
رغم اني احسه مايستاهل بس بالذات مابي حد يقرب حتى صوبه ...!

سمعت خالتي : وايش كمان ؟!
عمتي هزت كتوفها : تلقينها ماتدري اش صاير بعد !
نجوى : لالا مو كل الحريم كيذا فيه بعضهم مايتجرأ عليها ..
نهى بسرعه : الا كوولهم ..
خخخ وانا مثل الغبي بينهم سكتت وافكر مدري اتنقل من فكرة الى فكره شوي وسمعت : ايه صدق كم عمرها ؟!
خاللتي : مدري .. كم ساره عمرها ؟!
ابتسمت بغباء : مين ؟!
خالتي : مروى ..
رفعت عيني لعمتي مبتسمه فرصه اقطع مكالمه مروى حرام انا احب اخوي ..
رحت لها .. وقلت : لحقي مروى .. عمتي تسأل كم عمرك ..
فتحت عينها : صدق .. بعدين اكلمك ..
وجات معي تركض وجع كول دا من اجل تركي ..؟
خالتي مشاعل : جيتي وربي جابك كم عمرك .؟
مروى بابتسامه : 17 سنه !
الكل ابتسم مدري اش كانوا يقولون .. المهم قمنا ورحنا نتعشى .. فتحت الثلاجه واخذت تفاحه
خالتي : اش بك حبيبتي ؟
ابتسمت : اش صاير ؟!
خالتي : اابد بس مطلعه تفاحه !!
ضحكت نورة : رجيم ..
الكل احترم رغبتي وسكت ..!
رفعت عيني لقيت نايف بالصاله واقف عند الدرج لان فيه زجاج عاكس اقدر اشوف اللي برا من غير مايشوفوني .. وقفت : دقايق ..
خالتي : وين ؟!
ابتسمت : ثواني وجايه ..
طلعت بسرعه ورحت لنايف لقيته معطيني ظهره واسمعه يهذر ياخوفي استخف ..
نايف : افهمي ياسلمى ايوة ..
اوووه الظاهر يكلم سلمى طقيت كتفه لف لي وابتسم : بعدين اكلمك ..
وقفل .. قلت : اش بك ليه ما رايح تتعشى معهم ..؟
نايف : ليه تسألين ؟!
يآبرود الاعصاب هادي ..!
ابتسمت : لانك تهمني ..
ابتسم بضحكه : صدق ..؟
حبيت انرفزة خخ لاني حمارة .. قلت استهبل : ايه اكيد مو ولد خالي ..؟
عقد حاجبينه وقرب وجهه وبدا يلعب طرف انفي بأنفه ..
همس : بس ولد خالي ؟؟ بس ؟؟
ابتسمت باحراج شوي وسمعت : نايف انا اصلا ...

وماسمعت صوت بعدها ..
لفيت لقيت تركي يناظرني ويناظر نايف ويرجع يناظرني ويرجع يناظره ..
رسم ابتسامه على فمه وداعب طرف انفه بحركه مافهمتها ..
ناظره نايف وهو عاض شفته السفلى شوي ويطلع منها الدم وهز راسه بـ لا .. للمرة الثانيه !
رفع له حاجب وبان رسم عيونه الطفوليه البريئه تناظره وأنها تنكر اللي إنقال للمرة الثانيه بس ايش ؟!
نايف : احم .. ايش ..؟
قال وهو يناظرني : لا بس .. " وناظره بقرف " أسأل بلاك طولت !
بقرف اكبر كان بيتكلم نايف بس ...
" عشـــــان الحب واللي بيني وبينك .. "
قطبت وسحبت الجوال لقيت "سلمى " قلت : اوكي رح تعشى !
قال وهو يناظر تركي : وسلمى ..؟
تركي : اووه وناسه اجل تكلمها !
ماخفي علي نبرته المستهزئه .. نايف يبرر : لا بس يعني دقت !
انقهرت وقسم لولا الحيا كسرت الجوال بالجدار على راس نايف ودقت تردي ؟! كول شوي سلمى سلمى ؟! اووف !!
ابتسمت : اتركها ابي اكلمها ..
ابتسم وحط الجوال بيدي وشدد على كلامه بصوت شوي عالي : شكرا بنت عمتي !

لف له تركي وناظره اللي كان جالس على الكنبه وبيده جواله .. ق
لبت نايف ودفيته وهو يضحك والجوال لايزال يرن أوكي سلمى انا لك .. ناظرت تركي يلعب بجواله .. جلست على الدرج وتجهزت ورديت ..
سلمى : هلا حبيبي شفتك تأخرت ودقيت ..
بغيت افلعها الحمارة هين .. لكن بصبر ان الله مع الصابرين ..
قلت : احم هلا حبيبتي اخبارك وحشتيني ؟
سلمى : مين ؟!
قلت بضحكه : يووه ياسلمى امداك تنسين صوتي يعني انتقالي للدمام يغيرني ؟!
سلمى : سارهـ ؟!
ابتسمت من جواتي : ايوه .. أخبارك ؟!
سلمى : يسرك الحال ..
خخخ لو يسرني بالمقبرة يابعدي ..!
قلت : الحمدلله ..
سلمى : وين نايف ..؟
جاتك خيبه قولي أمين .. قلت : ممم ناايف يتعشى تبين اقوله شي ؟!
سلمى : ايوة يدق علي ..

حلو والله علشان اشوف نايف .. احم السبب اللي يخليني اكلم سلمى اولا انه ابي اطفرها ثانيا علشان اضمن اشوف نايف وبكذا تسهل علي المهمه .. كمان علشان اسولف تمضية وقت لا غيـر ..!

قلت : طيب حبيبتي تبين شي ثاني ؟!
سلمى : لامشكورة مو تنسين ..
ابتسمت : لا أفا عليك بس يخلص عشا اقوله
سلمى : ايوه قولي له تقولك حبيبتك بالعافيه ..
حبك برص يقرصك قرص قولي امين بس ..
صكيت على اسناني : طيب انا بقفل بايو ..
قفلت الخط وانا منسده نفسي كل يوم اكره سلمى اكثر ليه تاخذ مني نايف ؟! هه اصلا حتى لو ماكانت موجوده سلوى فيه .. انتبهت على مروى قبال ..
ابتسمت : نعم مروى ؟!
مروى : ابد بس ابي اقولك ان سلمى لنايف ..


.: نهاية الجزء الثآمن والع ـشرون :.



 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 06:35 PM   #60
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




.: الجزء التآسع والع ـشرون :.

" فِيْـ *غِ ـيْبِتَڪْ* تِعِبْتـْ ـآردّدْ ...,
عْ ـلّىآ [ شِفَآايّ ] .!
ـأنْتـ ـآلْوّحِيْد ..
آللّي أَحِسّسه فِهَمـْ لِيّ ..؟
تِڪفَىْآ إلّـآا مِنْ × جِيْتـِ ..
ڪـِلّي مٍ ـنّ ـآقْصّاآي ,؛
ـإفْرِدْ يِدِيْنِڪْ يَالْغً ـلاّآ وِ..ـآبْتِسِمـْ ليّ ~ "


/
\
/

قفلت الخط وانا منسده نفسي كل يوم اكره سلمى اكثر ليه تاخذ مني نايف ؟!
هه ! اصلا حتى لو ماكانت موجوده سلوى فيه .. انتبهت على مروى قبال ..
ابتسمت : نعم مروى ؟!
مروى : ابد بس ابي اقولك ان سلمى لنايف ..
دق قلبي اش صاير .. قطبت : اش تقصدين ؟!
ابتسمت وهزت كتوفها معقول تدري ؟!
شفتها تبتعد لحقتها ولفيتها لي وماسمعت الا الشهقه ..
حسيت بالصفعه على خدي : وش فيك ؟
انتبهت للحظه .. لقيت نفسي ماسكه تـ...تركي !!
ابتعدت بسرعه وانا متعجبه اش اللي جابه عندي ..
قال : اش بك يامجنونه ؟!
سكتت وانا مو مستوعبه ولا فاهمه شي .. وبصعوبه تكلمت ..
قلت بخوف : اش صاير ؟!
ابتسم وماخفي علي انها سخريه ..!
تركي : احفلي بقوة .. ماتدري اش سويتي ؟!
سكتت فتره اش سويت له ذا بعد لا يتوقعني وصخه ولا شي !
قلت بخوف : ايش ؟!
امتحت ملامحه ولف واعطاني ظهره وقال : اصحي انا تركي مو مروى !

سكتت فتره معقول انا مثل ماتقول خالتي اني اذا خفت من شي يصير كيذا ولا هو صدق سأل ؟
بس مع كول الناس الا تركي .. ياناس الا تركي !!
قلت ابي ابرر موقفي معه : اعذرني مو صاحيه هاليومين تخيلتك مروى ..
مشى للمقلط : لا عادي ..
سكتت فتره وجلست على الكنب وراسي بين ايديني اش فيني ؟!
من زمان ماصار لي كيذا ؟؟ ليه الكل يكذبني انا شفت مروى ..
بس فيصل ونايف يقولون غير ذا الحكي .. حتى تركي !!
سمعت صوت : سارة مابتتعشين ؟!
رفعت راسي لقيتها مروى .. خفت تطلع غير ..
قلت : اضربيني على راسي استوعب ..
وقفت : مو صاحيه !

وراحت للمطبخ جلست اناظر مروى يااه وحشني ايام " مو شغلك " هي مع امها .. وحشتني لقافتها صدق حتى عدوك يوحشك .. بس مروى مهي بعدوتي اولا بنت خالي ثانيا مرت اخوي ثالثا اخت رجلي مستقبلا خخ خلاص رسمت رآح الحيا مروى وحده .. والله مافيه فكه منها ..
نفضت الافكار من بالي ورحت ..

خالتي : يوه طولتي قولتي ثواني بس ..
ابتسمت .. نهى : اش فيك سارة انخرستي ؟!
ابتسمت اكثر مابي اتكلم لان لو تكلمت بفضح عمري ..
حسيت بحد يهزني ناظرت كانت نوران ابتسمت وحطيتها بحضني وبديت اكلم معها التفاحه ..
قلت : مشاعل !
لفت لي بابتسامه : امري ..؟
قلت : اخبار الخُبر .؟
سكتت فتره ثم قالت : والله فاقدتك ..
قلت : أخبارها بدوني ؟!
خالتي : بصراحه لاول مرة يوم جمعه احس فيه .. مليت كول يوم نروح ونجلس فقدت ضحكتك سواليفك هبالك حتى ازعاجك لي ..
ابتسمت : هادي مدح ولا ايش ؟؟ بس معليه عادي تمونين .. طب اخبار خالي ومرت خالي ؟؟
نطت مروى : رايحين ملح ..
قطبت : سلامات ؟ كيف يعني ؟!
مروى : مثلا مثلا يصحون الصبح على فطوري لان فطوري بالنسبه لفطورك ولا شي فـ رايحين ملح ..
نجوى : عندك تجارب بالمطبخ ؟
مروى : يووه كثير وجميعها باءت بالفشل ..
لا اله الا الله باءت بالفشل مرة وحده ياعين على اللغه ..!
ضحكت نجوى .. وقالت نهى : كولنا بالهوا سوا جميعها باءت بالفشل ..
بعذر نهى على العربي لانها ابلة عربي ..!
عمتي : مدري الطفره هادي كيف جات .. سبحان الله
خالتي : أي والله ..
سكتت فتره افكر في الكلام .. فعلا انا ليه اعرف غير كل العيله ؟
ظليت افكر لين وصلت لين وصلت لنتيجه .. خالي !!
علمني خالي اصلح كول شي لنفسي قوة محد وصل لها دمعتي ماتنزل ابد صدق اني تربيت وكلي حروق لكن وصلت لنتيجه بذا التربيه ..
حسيت بطرق التفتت ..
خالتي : وانا طاقه مشوار من الخبرا لى الدمام علشان تسرّحِي ؟؟
هزيت كتوفي : ماعندي سوالف ؟؟
خالتي : طب احكيني كيف هنا مع بنات عمتك عيال عمك تركي او عمك او عمتك ..؟
ابتسمت : عمتي وبناتها قبالك يازينهن يهبلن .. عمي ويكون منزله بالطابق الثالث وعنده ولدين توأم ..
ابتسمت لي : طب وتركي ؟
ناظرت مروى لقيت اذنها تقل يأجوج ومأجوج جادعتن اذنها معنا ..
قلت مثل الاطفال : مأاحبه ..
ضحكت بخفه : وش مهبب لك كمان ؟!
قلت : المحبه من الله .. وماجعل ربي بيننا محبه ..
ضحكت : اكيد فيه سبب ايش هوا ربي يعلم ..
هزيت كتوفي : مااعرفه !
سمعت نهى : انا اعرف السبب ..؟
الكل التفتت ويناظرها وينتظر الاجابه خفت تركي خبرها عن الخُبر لاتنسين ياساره ان نايف محذرك ممنوع تقولين الله يستر ..
نهى : لان تركي به عناد ماهوب طبيعي ومتعود الناس في ذا البيت على كيفه ..
كملت خالتي : وساره اعند طبعا .. واللي يعاندها تعاند .. " ضحكت " الله يعينكم على بعض !
ناظرت نوران للحظه صار لها فتره من يوم جلست عندي وهي تناظرني شكيت ان بها شي ..
همست لها : اش بك حبيبتي ..؟
همست : ايش المفاجأه عن سامر
كتمت ضحكتي كلن على همه سرى ..
همست : قولتيها مفاجأه .. بكره تعرفي
وابتسمت سمعت صوت نجوى : جوال فيصل ذا ..؟
هزيت نفي : لا نايف ..
شهقت مروى : اهـئ .. غريب اول مرة يسمح لحد اماانه العب به خلنا نشوف ..

أي والله كيف ماخطرت ذا الفكره على بالي ؟
مسكت الجوال وعلى طول من الاستيديو الى الصور جلست اتصفحها ذا ميشو وفيصل ونادر مايكون صورة لنايف ..
بس اللي شغل بالي اغلب الصور لـ ...تركي !!
شفت وجه بالصورة مهوب غريب علي اممم .. يوه ذا الين الحين ماتزوج ؟
قلت : مروى ؟!
مروى : آمري ..؟
يوه تطور بعد العاده هيا اللي تآمر والله وناسه ياحبني لك تريك دام مروى تتسنع لاجلك ..
قلت : باقي سامي ماتزوج ؟
للمعلوميه اللي ناسي سامي = ولد خالتها = اخو الكريهه سلمى ..
هزت راسها نفي : لا .. ولا اتوقع ..
عمتي : ليه هو كم عمره ؟
مروى : طق الثلاثين ..
شهقت نجوى وقالت نهى : والله ؟ عيلتنا مايطقون ثالث ثانوي الا مملك .. غريب ..؟
خالتي : ممم وحنا كذا بس ذا مميز ..
نجوى بحماس : ليه عاد .؟
مروى بكبر وكأن اللي تتكلم عنه اخوها بسم الله على اخوها بس خخخ ..
تقول : اولا لان وظيفته كـ طيّآر او كابتن بمعنى اصح ماتسمح له لانه من مكان الى مكان .. ثانيا هو دائما يستمتع يكون وسط اخواته وبحكم انه شخص مزاجي شوي مروق ومعصب الا كثير يعصب .. فـ لحد الان مالقوا له عروسه ..
عمتي : سبحان الله كأنك توصفين ولدي ..!
خالتي : لييييه عاد وش به ؟
عمتي : الحال من بعضه مزاجيات يعني .. بس دوم تلقينه مروق وماعنده جد ابد .. ونفس الحاله طق 21 ومالقينا عريسه ..
نطت مروى : وبنت عمته ؟!
اووف قهر لازم تخرب خطتي ..
قلت : لا بنت عمته غير بصراحه تجنن وهو انا متأكده انه يبيها اخلاق ماشاء الله .. مو كيذا عمتي ؟!
احسها خلاص بتنفجر كتمت كثير ..
عمتي : ايه صدق ..
خالتي : انا صراحه ولدي اذ خلص الثانوي يشتغل على طول ان شاء الله ويتزوج ..
نهى : والجامعه ؟ ومستقبله ؟
خالتي : هو صدق يحتاج للجامعه بس انا ايبي ازوجه بسرعه واشوف عياله صبرت كثير ..
الكل ابتسم .. قلت : عمركم شفتم جده ماطقت الارربعين ؟
قاطعني صوت خالتي : قولن امين ..
صرخت بمبزرة : امين بس ليه ؟
خالتي : ياجعل مااوصل 36 الا وكولكم تزوجتم .. ويارب ترزق ولدي ببنت الحلال ..
افتشلت لاني صرخت بس عذري معي ماكنت عارفه ..
خالتي : يارب تتزوجين اللي في بالي قولي امين ؟؟
لفيت : انا ؟!
خالتي : ايوه ..
جاتني لقافه بس : من اللي في بالك اعرفه انا ؟!
هزت راسها باعتراض : لا عيب مايصير باقي بزر ..
قلت برجا : وغلا عبودي ياميشوو !
ماحسيت الا بالضربه على كتفي
لفيت : أي قولي مين في بالك وخلصيني ؟!
خالتي وهي نافخه ريشها خخ : وفيه حد يستاهلك غير مشعل ..؟
قلت : ولو انه اصغر مني بس .. مممم موافقه ..
هزيت كتوفي باستهبال وكأني مستحيه خخ ..
شهقت نهى : ياحمارة اصغر منك ..
خالتي : وش فيها عادي كثير بنات تزوجن من اصغر منهن مو حرام .. ولا عيب ثانيا سنه وحده وهو عادي ..
بلعت ريقي هو من صدق تتكلم خالتي ولا تدافع بسخريه ..؟
نهى : لالا مااحسها حلوة ..
هزيت كتوفي : اصلا انا عاجبني ميشو ابي واحد مثله او مثل فيصل واذا حصل نايف بعد عادي ..
عمتي : وتركي ..؟
ماابي واحد مثله غصب السالفه ؟ .. ناظرتها : عادي يعني شخصيته حلوة ..

حطي عينك بعيني ساره ..
بالله اش ذا الشخصيه اللي تتكلمين فيها ؟؟ .. لاصقن بامه !!
ابتسمت عمتي برضا تحب أي حد يمدح ولدها ..
ناظرت بجوال نايف فيه حرف سلمى بغيت اشيله بس تذكرت انه حرفي فـ خليته خخخ نذله بجد ..

جلسنا سوالف بدون احساس الى الوقت لما صارت الساعه 12 ونصف دق جوال مشاعل المهم تلبسوا وقرروا يطلعون عاد يلا وقت نشوف نايف ..
سلمت على مروى وخالتي بعد من جد حسيت اني تأثرت متى يرجعون يزورون .؟
رحت للعيال وسلمت على ميشو .. سلمت على فيصل ..ورحت لنايفي انا وبس ..!
تحاشيت اناظر لمخلوق معين مااعرف ليه بس نظراته تحسسني اني حماره .. او يمكن مالي وجه ..؟
همست : ترى لعبت بجوالك ...
رفع حاجب بمهاره : ادري .. وتوقعت تسوين كذا .. لان بك لقافه موب طبيعيه ..
مديت برطمي زي بزران : مااحبوبك ياحمار ..
قرب من اذني وهمس : عادي مو مهم " رمشت بعيوني " عادي يصير لي حب من طرف واحد !

أعطيته جواله وانا اناظره برمش وكأني احفظ طريقته في كل شي في داخل خلايا مخي اللي حلفت ماتحفظ صورة لغيره ..!

الحقه بنظراتي الين اختفى عن انظاري .. تنهدت بهدوء وجلست ..
سمعت عمي ينادي على عمتي شوي وجات هيا مع بناتها ..
عمي : ابد بس ابيك معي فوق ..
الظاهر يقول لها عن نوره ..
سامر : نصعد معك ..؟
عمي : ايه انتم اصعدوا لغرفكم وانا بروح مع سلمى مقلطها ..
نورة : ماما خوذيني معك ..
استغربت ان عمتي شالتها وصعدت للدرج اتمنى لو يوم اكون بمكان نوررة واحس وش هي تحس به ..
جلسوا جنبي نهى ونجوى وتركي قبالنا ..
نجوى : تدرون ايش القهر ..؟
نهى بملل : ممم ؟
نجوى : انك تجلس وتسهر وبكره وراك دوام وقسم قهر اووف ..
هزيت كتوفي : انا من ناحيتي ذاكرت من يوم الاربعاء وعاد يعني ..
نجوى : يارب متى اتزوج بس ..
نهى : ياشيخه !! وش الرابط بين الزواج و المدرسه ؟
نجوى بفلسفه : اذا انخطبت وتزوجت اكيد بيقولي رجلي افصلي ونرتاح
مدري طرى على بالي صورة نجوى مع ميشو ايوة صدق هي بعمره !
قلت : لقيت لك عريس ..
قالت بسرعه : على يدك .. مين .؟
قلت بابتسامه : ميشو ولد خالتي ..
فتحت عينها وكانها مو متوقعه اقول كذا الظاهر توقعت اقول فيصل ..
نجوى بخيبه : مالت عليك ماسمعتي امه قبل شوي وتقول انتي له ؟!
قلت : ايه صدق خلاص لي ..
ظلينا فتره ساكتين مدري هي ماعندها سالفه وتبي تحكي ولا وش فيها ذا الخبله ..
نجوى : تعالي صدق ياحماره ..
قلت : ماحمار الا اللي ...
قاطعتني : انقالت له .. اخوي مو متزوج ليه تقولين كذا ؟!
بغيت اشلح نعلي وانتم بكرامه واحذفها فيه ..
قلبت السيره على طول : ايه صدق نهى ماقولتي ايش اريك في مروى ؟؟
نهى ناظرتي وكأنها تقول موب وقت سؤالك ..
وكأنها محتاره تجاوب علي وتخصر نظرات اخوها !
ناظرته بدقه بعيون مخفيه كان مصغر عيونه وكأنه يفكر في شي شوي ورفع راسه لنجوى : اها .. وو ..؟
نجوى هزت كتوفها : عادي يعني مروى سألت ليه انت باقي ماتزوجت قالت ان عندنا بنت عمتن لك ..
نهى : حنا ماعندنا بنات عم ولا عمه ..
كملت نجوى : ولا خخال ولا خاله .. اااقصد وحده بنت خال .. هه ماتعودت !
ابتسمت بدلع احس انه موب لايق : شي حلو صراحه اكون دلوعتكم ..
ناظرني بنظراته وكأنه يطلب مني تبرير للي قلته لمروى ليه يتعامل معي باسلوب النظرات ؟
قلت : اسباب خاصه ..
رفع حاجب وكأنه يقول وخير يعني وش دخلني انا ..؟
تنهدت : لان مروى خطيبة فيصل خير يعني تسأل عنك انت ؟!
سكت وكأن ردي افحمه او مايبغى يتناقش في موضوع زي كذا حسيته متضايق نوعا ما بس ليه مدري ..
هربت من كول شي وقفت : يلا تصبحون على خير ..
نهى : وانتي من اهله ..

صعدت غرفتي بوناسه وغيرت ملابسي وانسدحت على السرير وانا مقفله النور وفاتحه بلكونه يجي لي منها هواء طبعي ونور طبيعي ..
وش حب من طرف واحد يانايف وانا جنيت باسمك ؟؟
غمضت عيوني وانا مبتسمه ابي الليله تكون مسجله بكاسيت متى مابغيتها شوفتها .. وماحسيت الا وانا نايمه ..

*
*
*

صحيت الساعه اربع على صوت المنبه اول مرة احس انه مزعج قمت وصليت ثم تحممت حطيت جل بشعري واخذت الطوق ولبسته شف الكسل عاد ..
لبست المريولولبست العبايه ونزلت اكلت نص تفاحه وشربت مويا يااني احس بجوع فظييع ..

المهم طلعنا ورحت لمدرستي احداث عاديه تماما ورجعت للبيت .. وصليت ونزلت اتغذى معهم .. يعني اللي يسمعني يقول بطب على الاكل وانا بسلامتي تفاحه !
" نورة انخطبت على سامر ولد خالها وانا موافقه ! "
لما سمعت الشهقات تعليق على كلام امهم ابتسمت نص ابتسامه وناظرت نورة بثقه
وقلت : ادري ..!
نجوى : اوف بس كول شي هادي تعرفه ..
تركي : اعرف بس راعيت مشاعرك لا تحقدين علي زياده
نجوى بقهر : ييي حمار ..
نهى : سيبك منهم فكري بالكلام نورة وسامر كيف تجي ؟!
نجوى : والله مدري عجزت اترجم ..
ثواني بطيئه واستوعبت نجوى : شف الحيوانه وش تنخطب وقبلها تنثين ..؟

تلاشى الافراد من على الطاوله وكانت كلمة نجوى اخر كلمه ..صعدت لغرفتي وفي بالي ليتني مع نايف !
ايقنت ان السعادة هي نايف ونايف هو سر السعاده ..!

*
*
*

ارتسمت ملامح الفرحه على الوجيه لما نطقت باخر كلمه : مبروك اجل ..
شعور بالسعاده لما تجمع بين قلبين وتساعدهم حسيت بحد ينقز بحضني وكانت نورة !!
حسيت بالالم فعلا انها الحين مملكه وقدام كل الناس زوجة لـ سامر ..
نورة انا احبك لانك طفله .. صحيح اسلوبك مو ذوق تنقزين لي ورجلك جنبك لكـن .. انتي غير !

*





 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة* JAN روايات عامية 17 08-21-2020 02:30 PM
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 07:41 PM