••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


بنات أكشن*مكتملة*

روايات عامية


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2020, 07:22 PM   #21
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



17



البارت السابع عشر


رجع مشعل والخوف باين عليه وريما وراءه وتوزع ابتسامات عبيطة على الناس وتسوي حركات بهلوانية

طلال بفرح: ريـــــماااااااااااا
ريما تستهبل: طلولييييييييييييييييييييي >> تذكرة بسالفة البنت
طلال أنقلب وجهة: امشي شكل ما تبين احد يحبك
ريما: الحب من الله
تركي يناظر مشعل: وش فيك
مشعل بتوتر: شباب ممكن اطلع شوي أحس إني مخنوق
صقر: سلامات تو ما فيك شيء مثل الجني تناقز والحين تعبت شكل جئتك عين >>> أشك إنها منك
ريما بنظرة غريبة: يمكن يبغى يشوف صديقة
طلال وتركي : صـــــــديــــــقـــة !!!!
صقر: إيه صديقة أكيد أخرناك عنه ليه ما تعزمه
مشعل بكذب: لا والله ناقصني وجع رأس وش دعوة خليني أروح تر الرجل عازمني على حفل
طلال: عادي روح ما فيها شيء
تركي سكت والشك يقطعه وعارف السالفة ورآها إنـاا
مشعل راح وهمه يبعد علشان يصفي عقلة من التفكير لأن السالفة تلخبط
طلال: خلينا نروح للمطعم الكل ينتظر
صقر:أخيرا احد يقول كلام صحيح
تركي يدخن ولا همه احد






--------------------------






عند راشد وفهد في المطعم

فهد: مو كان ناصر والبنات تأخروا
خالد: مو كان ريما تأخرت
راشد يطالعهم: ناصر معليك أنا موصيه إما ريما " وبابتسامة خبث" أنا وش دخلني فيها
خالد تفشل وقعد يرقع: اقصد ريما والشباب كلهم لأنهم تأخروا
راشد عداها بمزاجه بس لو فهد مو موجود كان شيء ثاني
....: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام " والتفتوا"
راشد: نـــــــاصر وينك اقصد وين البنات
ناصر: أي بنات
فهد خلاص شوي وينتحر من الأغبياء ذولي : بنات اللي معك
ناصر توه يستوعب: اااه البنات ذوليك
خالد: أيــــه اجل من
ناصر: خليتهم في البوفيه علشان يأخذون إلي يبغون
خالد: وليه ما رحت معهم
ناصر : يووو أنا رحت أصور علشان اروي امي بوفيهات لندن
فهد بكل برود خذا كاميرا ناصر وكسرها
ناصر: ليـــه
فهد مستعد يذبح ناصر: اسكت وخلينا ندورهم
راح الكل وناصر يناظر أثار الكاميرا حقته








-------------------------------------------------









عند رفيف ورزان


رزان تلتفت وتشوف ريـــــان ويطيح الصحن اللي في يد رزان
رفيف: بس مين اللي مع ريان !!!!


بالطبع كان ريان مع شباب شكلهم مبتعثين سعوديين بس الصدمة البنات اللي محوطين ريان من كل جهة كانوا أربع بنات والمكياج والشعر والملابس ملفته وحتى اللي ما يبي يشوف غصب بيشوف بس هذا ما أخفاء حقيقة البنات وهي أنهم ســـعـــوديـــــــــــــــات وباين عليهم أنهم عرب يعني كل اللي يسونه ما يخفي شيء
------------------
بعض البنات الله يهديهم إذا راحوا لبلاد الغرب نسوا دينهم وأهلهم والأهم نسوا ربهم رب السماوات والأرض
-----------------------

رفيف: مو هذولي البنات سعوديات شوفي شوفي وش يسون قليلات الحياء رزان رزان
رزان خلاص صدمة مو لان فيه بنات عربيات يسون كذا لا لان ريان طاح من عينها في النهاية هو ولد عمها
رزان بحزن: خلينا نمشي شكل ولد العم وعايش حياته حنا وش دخلنا فيه
رفيف عصبت وسحبت رزان علشان تشوف: شكل عقلك فاضي لا تظلمين الولد إذا ركزتي بتشوفين البنات هم اللي لاصقين فيه
رزان فتحت عيونها وهي تشوف ريان يحاول يبعد وهم يحاولون يلفتون انتباهه بحركاتهم
رزان تحول الحزن إلى عصبيه : وش يسون ها الكلبات والله ما خليهم
رفيف: وش بتسوين
رزان: برويهم الأدب على أصولة
رفيف: معك تراء رقبتي سدادة >>> قلبنا باب الحارة




-------




عند ريان ولد عم رزان فهوا متوهق بهل الخبلان ولا يدري وش يسوي
ريان: مصعب يا كلب أنا وش قلت لك ما أبغى بنات في الحفل يعني ما ابغي
مصعب>> صديق ريان: والله كله من شغل محسن
البنت1: يووو ريان لا تكون ثقيل خلينا نروح معك
البنت2: صدق الحفل ما يحلا إلا فينا >> وأثقه الأخت
ريان يكذب : أسف بنات بس عندي شغل
مصعب: أي شغل
ريان يسحبه وينحاشون ويبقى البنات

ريان
ولد عم رزان أخلاقة عالية درجة أولى وهو مو راعي خرابيط رجل بكل معنى الكلمة راعي واجب والكل يحترمه ويمدح فيه يحب رزان حب مو طبيعي لدرجة كل بنات الدنيا شينات إلا رزان وهو الوحيد المتحمل دلعها ويخطط يخطب رزان بعد ما يرجع من الدراسة
الشكل/// جسد رياضي أسمر بس السمار الخليجي عيونة وساااااااع مسوي سكسوكة ومن شكله باين عليه الرزة والجدية

بعد هروب ريان
البنت3: فاتن راح ريان وش بنسوي
فاتن>البنت1: ما عليك بصيده يعني بصيده وبخليه إن ما غير أسمة من ريان إلى مجنون فاتن ما أكون فاتن صح يا كارولين
كارولين>البنت4: أكيد كل هالجمال والحلا ولا يحبك لا بيذوب عليك
رشا>البنت2: بس يا بنات تراء مصعب محجوز لي بس
منيرة>البنت3:هههههههه وأنا شكلي بدور صيده جديد "" يقاطعهم صوت""
رزان: لا عاد صيد ومصياد غابة حيوانات ولا وش
رفيف: لا شكلهم متاثرين بقناة المقناص ههههههه





---------------------------------





عند طلال وتركي وصقر وريما

صقر: وينهم
طلال : أنتظر بدق على فهد وأشوف" ودق على فهد
-------
طلال: ألو فهد وينك يا رجل رحنا عند الطاولات ولا لقيناك
فهد يلهث: مصيبة
طلال: خير إن شاء الله
فهد: ضاعوا البنات
طلال: كيف ليه
فهد يكلم خالد: لقيتهم هااااا وش طيب طيب
فهد بتوتر: طلال قابلني عند البوفيه الجهة حقت المشروبات بـــســـرعـــة
طلال: فهد وش تقول فهد فهد
فهد: طوط طوط طوط
-------
صقر: ها وش يقول
طلال مستغرب: سكر في وجهي
تركي: وش فيه
طلال: البنات ضاعوا
صقر تركي : ضــــاعــواااااااا!!!!!!!!!
ريما تضحك بهستيرية: هههه ويقولون أنا أساس المصايب
طلال: ريما بلا هبال خلينا نروح ونشوف وش ساير




بعد خمس دقائق داخل البوفيه




صقر: وش ذا الزحمة كل ذا علشان الأكل
تركي: مو كان الزحمة في الجهة اللي يقول فهد عنها
طلال:أيوه
ريما تلمح ناصر: شوفوا ناصر
صقر يأشر لناصر: يووووووو تعال
ناصر يجي وشكله تعبان
تركي: ناصر وينهم
ناصر: جواء الزحمة
طلال: وش جابهم جواء الزحمة يا فهيم
ناصر: البنات
ريما يوم سمعت كلمة بنات نقزت على ناصر: وش فيهم البنات قول ولا تقعد تنقط علينا كلمة كلمة

ناصر قعد يبكي ريما ما تحملت ودخلت جواء الزحمة تركي وطلال وصقر لحقوا ريما ودخلوا الزحمة وبعد ما طلعوا شاااااااااااااافواااااااا





نـــــــــــــــووووورة وســــــــمـــــررررررر




بعد ما شربوا العصير الأزرق طلبوا واحد وبعد الواحد طلبوا عشرة والحين هم مثل المهبل تحت تأثير الكحول وحالتهم حالة

طلال مفجوع: وش فيهم "سمعوا صوت
....: والله ما ندري
تركي: راشد فهد قولوا شيء
فهد: شكلهم بالغلط شربوا كحول ووصلوا لكذا
خالد يقرب من ريما: ريما لا تخافين ما فيهم شيء
ريما بصراخ: وش صار بهم وش سويتوا
طلال التفت على ريما وأنصدم كانت تعض شفايفها لدرجة إن الدم ينزل منها
تركي: بسرعة خلينا نوقفهم
...: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد يلتفت على اللي يضحك وبشفقة: سمر نورة أهدوء




-------------------------------------------

سمر كانت تمشيء بثقل وتضحك مثل المجنونة وأحياننا ترقص وتغني

نورة كان شكلها يقطع القلب كانت تناظر الناس ولا تدري بشيء

--------------------------------

طلال: شباب يلا نمسكهم ساروا مسخرة للناس
صقر: إنت من جدك تراهم بنات مو محارم لنا علشان نمسكهم
طلال: أعرف أجل وش نسوي لازم نمسكهم
سمر ترقص وتغني: شخبط شخابيط لخبط لخابيط مسك الألوان ورسم ع الحيط "سكتت ثم قالت" نسيت التكملة ههههههههههههههههه
نورة ترقص: يوووه وش ذا " تقصد الحجاب" مضايقني مرة ما أقدر أفك شعري"" وتفك الحجاب وترميه على الأرض""" كذا أحسن """ وتقعد تلوح بشعرها الطويل قدام الناس
الشباب منصدمة من نورة اللي مستتر بحجابها تفكه وترقص
ريما تمسح الدم اللي على فمها وبنظرة غريب: أنا بتصرف
طلال: ما تبين أحد يساعدك
ريما بغموض: أنا قلت أنا بتصرف

مشت ريما بهدوء وشالت حجاب نورة اللي على الأرض ونفضته ومشت لنورة ريما ابتسمت لنورة بحنان ولبستها حجابها
نورة بانزعاج: مابي مابي بطلع زي العجوز لاااااا
ريما بهدوء مسكت يد نورة وسحبتها ومسكت سمر بعد ما قاومت
نورة بطفولية: عجوز شريرة شريررررررة
سمر: بعدي عني أبغى ارقص واروي الجمهور مواهبي
ريما ناظرتهم بألم وعانقتهم نورة وسمر ما قاوموا ثبتوا في مكانهم
ريما تشد عليهم: ( أسفة سامحوني نسيتكم مفروض أكون معكم وأحميكم كنت أنانية آسفة المرة الثانية ننحاش مع بعض)

الناس المتجمعين عليهم قعدوا يصفرون ويصفقون
طلال أبتسم بحنان لريما
فهد تذكر موضوع وعبس من المنظر
خالد راشد يصفقون ويصفرون مع الناس ويسون حركات إستعراض يقال تحميس
صقر متأثر ومن شدة الثأثر قعد يقول قصيد من العصر الحجري >> الناس في جهة وهو في جهة
تركي طلع سيجارة وولعها وناظر ريما نظرة غريبة

ريما يوم حست البنات هدواء التفت عليهم لقتهم نايمين
ريما بصراخ: إسعاف شرطة الحقوا البنات فيهم شيء
طلال: لا بس هم شربوا كثير وناموا من التعب
ريما : متأكد
طلال: أيوه متأكد
ريما بعصبية: من الخبل ناقص العقل اللي مخليهم على راحتهم
خالد: ناصر وراشد
راشد: وش دخلني
خالد: مو أنت اللي مخليهم مع ناصر يعني أنت السبب
صقر: ما تحسون إنا ناقصين ولا أنا مضيع
ريما: أيه وين رزان ورفيف
هينا الكل صدمة
راشد: أيه والله وينهم
فهد: قعدنا عند ذولا ونسينا رزان ورفيف أجل وينهم
خالد: يا خوفي إن لقيناهم نلقاء مصيبة
طلال: فهد خذ أحد معك وشيل نورة وسمر وودهم السيارة لين ما نلقاء الباقي وأنتي يا ريما روحي معهم
ريما: لا يا حبيبي بروح معك
طلال يحاول يقنعها: يمكن فهد يسوي شيء بالبنات
فهد يناظره بصدمة وخالد فاطس ضحك
ريما تلتفت على فهد المصدوم: لا هذا مو راعي حركات
طلال يغمز لها: بس الشيطان لعاب يمــ "ما حس إلا بالصحن في وجهة"
فهد ببرود : أيه الشيطان لعاب هو اللي خلاني أضربك بالصحن" ومشى فهد ومعه صقر خذوا البنات وراحوا
طلال متفشل وقاعد ينظف وجهة من الأكل والكل يضحك عليه
راشد: وين نروح
خالد: شكل لازم ننقسم وندور
تركي: لا ما فيه داعي
الكل يلتفت عليه
تركي ببرود وهو يدخن يأشر على حراس الفندق اللي يجرون متوجهين لجهة الطاولات
خالد وراشد وريما في نفس الوقت: أحس أنهم فيه
طلال: مشينا




--------------------




عند رفيف ورزان وشلة فاتن

--------
فاتن//لابسة تنورة جلد أسود وبادي أحمر عاري وفوقة جاكيت جلد أسود وفاكه شعرها الأسود
رشا// لابسة بنطلون جينز ماسك حيل وبادي أسود وكاشف جسمها وقاصة شعرها لين أذنها
منيرة// لابسة فستان تفاحي قصير بس موديلة عادي ولكن مبالغة في الأكسسوار يدينها كلها أساور وماكياجها قوي وما يناسب الفستان
كارولين// لابسة فستان أسود فوق الركبة وفاكه شعرها الأشقر >> تراها نص أجنبية

-----------


كارولين: أنتم مين
منيرة: خيرررررررررررر إن شاء الله
رزان: حنا مين حنا حنا "توهقت البنت"
رشا بسخرية: حبيبتي شكلك مضيعة روحي دوري أهلك
رفيف: حبك برص جعلك المرض
منيرة: شكلهم حاطين عيونهم على ريان
رزان: >>> لا تعليق
رفيف: من زينة يعني أحط عيني عليه خلصت الدنيا من المزايين " تضربها رزان على كتفها"
كارولين: ها شفتي ما ترضى على حبيب القلب
فاتن: يا #@ٌ$% >> تــــشفير
رفيف: أنا $%%@ يا@#$$$
رزان: وش ذا الكلام رفيف
تجي رشا وتدف رزان ورزان تطيح على الأرض
رشا: أمثالك مكانهم على الارض ولا ينأظرون فوق
رفيف طلعت جنون الأرض فيها: يويليييييييييييييييييييي ويلاااااااااااااااااااااااااا
رزان أنهبلت وقعدت تشد شعرها كأنها بتدخل حرب: يا الكلااااااااااااااب أنا بربيكم

وتبدى معركة بدأت بالشتائم وأنتهت بشد الشعر والتمخيش والبوكوس وأمور لا يعلمها إلا مجربها




-----------------



عند الشلة

كانوا قريبين من المعركة بس بسبب الزحمة ما دخلوا
طلال يلمح ناصر: تعال تعال
ناصر يبكي: ها وش فيه
ريما: أنا مو كل ما أشوفك تسير مصيبة
طلال: وين البنات
ناصر: يتضاربون
راشد خالد طلال ريما: هااااااااااااااااااااااااا
راشد: أنت وش تقول
ناصر: الزحمة علشان فيه بنات يتضاربون وأنا دخلت وشفت مهاوشة كبيرة بينهم
ريما: بين مين ومين
ناصر: رزان ورفيف وبنات ما اعرفهم
ريما ترفع أكمام قميصها بعربجية: لا هينا زادت
طلال يسحب ريما: وش بتسوين
ريما: يعني وش بسوي بفزع لخوياتي تبيهم ينضربون وأنا ريما ما خلي رفيقاتي ينضربون
راشد يفكر في رزان: أيه والله ليه ما نفزع أكيد الحين مسكينات ويبون مساعدة >>> ايه هين
طلال: الدنيا فوضى ضرب ومضارب
خالد: ولله فله نيتي أشوف بنات يتخانقون
طلال:وأنت سيد تركي بتروح معهم
تركي: بس كذا فضول
طلال يتنهد: يلا
ويدخلون الزحمة بس هالمرة كانت زحمة كبيرة اللي يبي يصور واللي لقافته تجيبه واللي مضيع الطريق ريما بسبب قصرها بغت تندعس
ريما: هيه وخر طلال " الكل كان بعيد ولا سمعوا"
ما حست إلا بيدين ترفعها مع كتوفها
ريما مستغربة : تركي
تركي بسخرية: ما تصدقين من قصرك بيدعسونك الناس تراء المكان مو حق بزارين
ريما تبعد عنة بعصبية: ما البزر إلا أنت
تركي: باين مررررة " وبسخرية " يا بزر
ريما كانت بترد بس طلعوا من الزحمة وشافوا مصارعة حرة
رزان بصراخ: يا دبــة برويك خربتي شعري
فاتن وشوشتها منتفشة: يا حقيرة جعل شعرك يتنتف شعرة شعرة لين تلمع صلعتك
رزان تنط على فاتن وتشد شعرها وفاتن تعض يد رزان وتجي رشا وراء رزان وتضربها بقوة ثم يقعدون يضربون في رزان ورفيف بعيدة عنهم
طلال منصدم: وش ذا
تركي يبتسم بسخرية وببرود: قلبنا مصارعة ثيران
راشد يحس قلبه يوجعه من المنظر وما يدري ليه خايف على رزان بطريقة غريبة
خالد: حقيرات يستفردون بوحدة وين الفزعة

(((( سكت الكل يوم سمعوا صراخ رشا)))))

ريما ماسكة شعر رشا بقوة وهي قاعدة تصارخ وفاتن منصدمة
ريما بعربجية: تجتمعون على وحدة يا كلاب
رزان:ريــــــــــمااااا
رفيف من بعيد: حياك الله رويهم الشغل على أصولة
ريما بابتسامة خبث: خلينا نرويهم الشغل يا بنات
رزان نطت على فاتن وكملت ضرب ومرة فاتن ومرة هي أما رفيف محتمية في طاولة وقاعدة ترمي الصحون والأكل على كارولين ومنيرة وهم توصخوا وأنهبلوا وأنقلبت مضاربتهم لسكاكين وصحون والدماء في كل مكان>>> حشى حرب مو هواش
ريما تسحب رشا من شعرها وتضربها بالأرض
رشا والدم مالي وجها: يا#$$%
ريما عصبت:أنا #$%^ يا@#$%$%
رشا:لا#$%^&&$##$%^^^%$$$$$$$$& *>>> أبو الوساخة والشتم لحول وش هالرواية البذيئة مو هذي كتاباتك
طلال راشد خالد صدمة من الكلام
تركي فاطس ضحك ومستمتع بالوضع
ناصر ببراء: وش معنى @$$%#
طلال يرقع: هذي كلمة فرنسية يقولونها بس البنات لا تقولها أبدأ >> وش دخل الفرنسي
ناصر: ما شاء الله ريما تعرف فرنسي
تركي فاطس ضحك: وبقوة فرنسي وبقوة


----



نكمل الأكشن
كارولين ماسكة سكين ومتجهة جهة رفيف: يا حقيرة
رزان بسرعة عكرفت لي كارولين وطاحت: اقول حقيرة في وجهك فاهمة يا #$%
راشد فاتح عيونه: حتى أنتي
طلال يشوف الحراس يتجمعون: هيه بسرعة
ريما رزان رفيف: لا باقي شوي>>> مجرمات
طلال: تبون تروحون السجن ولا وش
البنات بسرعة لحقوا طلال والشباب بعد ما سوا حدث لا يعلا علية في فندق السفارة

نمشي الشريط شوي قلت شوي أبدأ

الشباب في سيارة والبنات بيكونون مع طلال وتركي علشان يمشي الدور بالعدل

صقر فاطس ضحك: كل هذا سووه حش مو بنات
راشد: يذكروني بعيال حارتي
فهد شارد الذهن
راشد: يا شباب لا يكون نسينا مشعل
خالد: أحسن ترانا موب راجعين >>> لعانة
صقر: لا تفرح ما نسيناه بس شكله بيروح حفل عند أصدقاء له
خالد: أقص يدي إذ الشغلة ما فيها بنات
راشد: فهد أنت عطيتني العنوان بس وين بنروح
فهد: لشقة تركي
صقر: شقة وفي لندن تتوقعون كم ما خذها
خالد: الولد جيوبة مليانة فلوس وحنا مالت فقر
صقر: شفهم هذا العز وحنا سيارة وبالتأجير وياليت ندفع
خالد: لا بعد كل ما أقل للوالد يسلفني أستأجر شقة يقول لا علشان تجيبك الهيئة سحب عند بيتي وتفضحنا
راشد: أبوي قاطع عني الإمدادات تخيل ما عندي غير صرفيه الجامعة وش تفيد فيه
خالد: وأنت يا الأخو
فهد يناظرهم باستحقار وتفشلوا




------------------------------------------




رفيف: أما عاد هستروا الخوات
ريما: لا وبغوا يسون أعظم لولا تدخلي الناجح
رزان: انتوا أنهبلتوا البنتين شربوا كحول وأنتوا قاعدين تستهبلون
رفيف: أشوف نورة ترقص لو أشوفها بعيوني ما صدقت كيف يعني
رزان: معد سرت أستغرب بعد سالفة ريان
ريما: ريان من
رفيف: ولد عمها
ريما: أعرف بس وش جاب سيرته
رزان: لأن ......... >>> حكت القصة كلها
ريما: أماااااا ولا طلبتوا منه مساعدة
رفيف: مساعدة أيش
ريما: أنا أتكلم مع حيونات كان لو قلتوا له القصة كان يساعدنا ونفتك
رزان: لا تستغلين ولد عمي في مخططاتك الفاشلة
ريما: مخططاتي فاشلة هين برويك وبتشوفي إن مخططاتي تفك أزمات
رزان: بنشوف
رفيف تسال طلال اللي يسوق: وين بنروح
طلال: والله ما أدري أسالي تركي
رفيف: تركي وين بنروح
تركي بنظر هادية: بعدين تعرفون " ومسك الجوال وكان يكتب شيء"


----------------------



في مكان ثاني



الحارس: زعيم سوينا إتصالتنا واتفقنا مع قاتل محترف بيسوي العملية
ابو نايف بخبث: عندي لك أمر
الحارس بخوف: نعم سيدي
أبو نايف: أريد أن يحضر جثة أبنتي إلي احتاج لدليل على موتها
الحارس سكت مع إن الأمر مستحيل




------------------------------------



عند مشعل جالس في أحد الكافيات وحالته حاله يفكر ويفكر ولكن حاول يستبعد كل فكرة في رأسه حتى البنات اللي في الكافي ما عبرهم لي أول مرة وهذا شيء خطير لمشعل
حتى جات له رسالة نصيه ......



مشيعلوه تراني ساكت لي الحين ما أدري وش مصيبتك بس إذ ما شفت خشتك قدامي بعد نص ساعة بعلم عمي عن كل مصايبك ولأني ساكت عن شيء قابلتي عن جودي >> أكيد عرفتوه



بالنسبة لي أي أحد هذي الرسالة من واحد كارهك كره العمى ولا يبغى شوفتك بس هذي الرسالة الجافة من تركي خلت مشعل ينسى كل السالفة لأنه مو محتاج يفكر ويشغل باله باي شيء وتوجه طيران إلى جودي لكن من هي جودي





-----------------------------



عند باب عمارة فخمة وكبيرة

نزل الكل وسمر ونورة قوموهم بالغصب

سمر: ااه راسي يوجعني ما أدري ليه
رفيف: أكيد بسبب السم اللي شربتي" ضربة من رزان"
ريما: لا شكلكم تعبتوا ونمتوا
نورة: بس ما أذكر شيء
رزان: عادي التعب والإجهاد يسوي كذا
فهد: يلا تركي خلنا نمشيء
تركي: أنتظر شوي
صوت من بعيد: هييييييييييييييييييه شباب
خالد: تونا أرتحنا
صقر: هلا مشعل ليه جيت
مشعل مستأنس وناسي القصة تماما: ليه أخليكم تروحون بالحالكم يلا





(( يركبون المصعد وهم يبون يشوفون شقة تركي اللي من شكل العمارة باين إنها فخمة ما عداء سمر اللي اللقافة ذابحتها لين قالوا لها هي ونورة كل شيء من المهاوشة إلى شقة تركي الفخمة وأتفقوا يكذبون في موضوع المشروب علشان مصلحتهم))





عند باب الشقة



تركي يضغط الجرس
فهد مستغرب: ليه في الشقة أحد
تركي ما رد
أما مشعل قاعد يتزين وحالته حاله
خالد: حشا معرس وحنا ما نــ" أنفتح الباب"

دخل الكل وعيونهم تتفحص الشقة الشبابية اللي مفروشة بأثاث فخم وحلم أي شاب ناسين من فتح الباب
سمر: كم فرشت الشقة>> همها السعر
رزان: وااااو روعة
راشد: والله طلعت راعي ذوق تركي
نورة: ما شاء الله الله يحفظها من عيون الحساد
صقر وناصر أنواع الأعجاب والشهقات وأشك إن الشقة بتحترق من عيونهم
خالد ما رد ولا تكلم بسبب كرهه لتركي ومشعل
ريما: بس ناقصها شيء من لمساتي وتصير روعة>> أحد طلب رأيك
... صوت جذاب وروعة: هلا تركي
تركي:هلا جودي
مشعل يتغزل: هلا بالقمر طولتي ما شفناك
الكل يلتفت وصدمه أشك إنها بتسبب سكتة قلبية




----------------






كانت بنت ممشوقة الجسم مثل عارضات الأزياء وشعرها الأشقر المكسر بطريقة متقنة ومكياجها اللي باين إنه متعوب عليه وفستانها الطويل الأحمر عاري الكتفين ذا فتحة كبير تبين ساقيها الأبيضين وحذأها الماركة يعني باختصار مو بنت ملاك من جمالها
جودي بدلع:مرحبا ضيوف تركي تشرفت بمعرفتكم
.
.
.
.
.
.
.
الــــــــــــــــحـــــــــــــــالةةةةةةةةةة

خالد/ صدمة كاملة عيونه مشتغلة كشاف ما خلا بقعة ما صورها صقر/ ناسي الدنيا وناسي أسمة من الجمال فهد// مو مهتم بالأساس>>> يعجبني الرزة
راشد/ شوي وينقز في حضن البنت تركي ومشعل//هي من معارفهم يعني عادي ناصر// منزل رأسه من الحياء
رزان/ خصب عنها التفت على راشد نورة/ تستغفر ربها وتدعي رفيف/ الغيرة ماليتها وتحاول تدور أي عيب في البنت ريما/ رافعة حاجبها وتناظر جودي باستحقار سمر/ قاعدة تشم ريحه التي شيرت يمكن فيها شيء

رزان تناظر راشد: ( لا بيأكل البنت طيب أنا وش همي بس قهرررررر)
راشد التفت على رزان وصدت عنه: ( وش فيها تراء زودتها عاد)
تركي يناظر النفسيات بسخرية:احم احم هذي جودي
رفيف: عرفنا إنها جودي فيه شيء جديد
جودي بدلع: وااا تركي مين هالهمجية اللي تتكلم
رفيف: همجية بعينك
رزان: أهدي ترا الغيرة شينه
مشعل: على وش تغار شوفوا أشكالكم "" ناظر البنات"" ريحتكم فايحة وشعوركم منتفشة وملابسكم مستترة
نورة يقال معصبة: الستر مو عيب خل التفصخ لأمثالها
رزان بتبكي: أن مو ريحتي خايسة يا حقير
تركي: أسكتوا جودي هذولا رزان ريما رفيف نورة سمر
جودي: تشرفت بمعرفتكم
ريما بهمس: حنا ما تشرفنا
طلال سمعها وقعد يضحك
فهد: أنت علمتها بقصة الخطف
تركي بعدم مبالاة : ايوه
فهد: بس
تركي: لا بس ولا شيء البنت ما راح تتكلم
سمر: وش صلة القرابة جودي
جودي: قرابة!!!!!!!!!!!!!!!
ريما: ايوه ما دمتي تسلمين عليهم وعايشة في شقتهم أكيد من معارفهم
جودي: ههههههههههههه يخرب بيتك شو مهضومة
ريما: بيتي من زمان خارب خارب هااا وش تقربين لهم
جودي: أنا Girlfriend</SPAN></SPAN> تركي
نورة: ياويلي هاذي أعوذ بالله الله يهديك " وقعدت تسوي الدراما المعتادة"
خالد: أكيد صفة مشتركة بالعائلة الكريه
فهد معصب من المصخرة: يلا خلنا نمشيء
مشعل: تونا جاين ما شبعت من الزين
فهد: اللي يبي يقعد يقعد واللي يبي يروح حياة الله
تركي: هد أعصابك ولا يروح فكرك بعيد تراء انا جيت علشان البنات
طلال: كيف يعني
تركي بهدوء: البنات يقدرون يجلسون عند جودي لين نتفاهم مع سلطان على موضوع السكن وتعرف لندن فنادقها غالية
فهد: إذ على الفلوس ما يهم
تركي بذكاء: بس يمكن الفندق مو مريح للبنات وتعرف حنا شباب ترضى نقعد نتناوب على باب الجناح تراء الناس بيشكون أكيد
مشعل: وجودي بتفهم البنات وتساعدهم
رزان: ما نبي مساعدة
جودي بطيب يخفي مصيبة: أنا بهتم فيكم وبلبسكم ملابس غير كذا ما أظن الشباب بيفهموا في حجات البنات صح
البنات بدوا يقتنعون
فهد: ( ما أظن أنهم بيهربون ): طيب
تركي: ها
فهد: بكرة الصبح نتفاهم على كل شيء ونجي ونأخذهم
جودي بدلع: ما بدك تأكل شيء
فهد ناظرها باستحقار ومشي
تركي ابتسم : جودي أهتمي بالبنات
جودي: على عيني وراسي بس ما بدك تجلس
تركي: بعدين
ومشي الشباب وخلوا البنات




اعرف إن البارت ما فيه اكشن بس البارت الجاي هو بداية القصة

جودي والبنات وش بيسير لهم؟
فهد ما سر تغيره؟
ريما هل سوف تثبت إن خططها ناجحة؟
رزان هل بدأت تحب راشد أم ريان ؟؟؟؟؟؟؟
قولوا وش رأيكم بالشخصيات؟؟؟؟؟؟؟
مهاوشة البنات اعجبتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مـــــقـــتـطــفـــات مــــن الـــبــارت الــــجــــأي

** ....: بتروحون لمزرع


** أنا مستحيل أقعد هينا


** أنا ممكن أكون أحب


** ما قدرت تتحمل تشوف الدم


** محبوسة في غرفة مليانة جثث


** أنتي بنت الزعيم


** بـــــقـــتـــلــك


**..: ممكن أكون غلطت وتكون صدق مجنونة

** أنــــــــــا قتلت ......


** ..: بنات فيه أحد يلحقنا


**..: كيف نلقاهم في هذا الجوو

** مسكت الفاس وقطعت رأسه
خلص البارت ..



 

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM
عَشآن الحُب!*مكتملة* AM. روايات عامية 82 06-23-2020 07:48 PM
فنتازيا ، أكشن ~ 1-2 (نوتِي.|تيتوس|) آرمين نقاشات وأنشطة الروايات 7 04-07-2020 03:17 AM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 10:31 PM