••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


بنات أكشن*مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2020, 04:16 PM   #1
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



7



الفصل السابع

عند الشباب
سلطان : ما بقاء غير المهبل اللي معكم وينهم
رفيف: ما اسمح تغلط على المهبل اقصد صديقاتي
سلطان: اقول اسكتي اسكتي
رفيف: الحين تلقاء الشرطة جاية تمسكم
رزان:يويلي لو مسكوها واحد من هذولاك السكرانين
مشعل: إلا يويلهم منها ذي بتأكلهم بقشورهم اسئلي مجرب>> ما نسى ضرب ريما لة
سمر:على ذي صادق بس رهف اللي مالها حس




-------------------



عند رهف

تمشي بعد ما بعدت عن الشاليهات كثير التعب ملأها تدور مساعدة بس مالقت
رهف وهي تلهث: الحين وش سار للبنات لازم الحق" ما كملت إلا سيارة مسرعة صدمتها"






----------




عند ريما



ريما وهي منحشرة في صندوق السيارة
ريما وهي عاجزة عن التنفس:يويلي اكيد احد داعي علي اخرتي انخش في صندوق"ما كملت إلا شخص ركب السيارة الجيب اخر موديل" ريما وهي تبي تعرف من صاحب السيارة>>> اللقافة اشتغلت تفاجات بي الشخص كان طلال
ريما في نفسة: (لا صدق فية احد داعي علي الحين وش اسوي ما فية غير اني انتظر ان يطلع وانط من السيارة والله اكشن احس اني نفسي في فلم ما ينقص غير توم كروز وجاكي شان )>>> البنت معلقة على سالفة الاكشن والنط ما تابت
تحركت السيارة وطلال المفهي ما يدري على اللي راكب معة ويراقبة


------
عند الشباب
ناصر: ما لقيتوهم
تركي:لا بس يقول واحد من العمال انة شاف وحدة اكيد انها رهف راحت للشارع والحين اختفت كنها جني محد يدري وينها
سمر: جني في عينك
راشد: من شافكم قال ذابحينكا انتم اللي مروينا الويل شياطين مو بنات
نورة: على الاقل ودو منى المستشفى
مشعل: خليها يا مرهفت الاحساس
رزان:اقول الحين ما عندكم شغل ولا مشغلة بدال ما تخطوفونا دورو شغل
رفيف: من اشكالهم عاطلين عن الشغل
راشد يناظر رزان بحقد
رزان : الله يعطينا ويعطيك
راشد ومشعل: حنا مو طرارين عندك
وطلعوا
نورة: بنات مو انتم تقولون انكم ما تبون تسون مشاكل
رفيف:حنا قاعدين نطلع حرتنا فيهم
نورة: بس
سمر: لابس ولا شيء الشرطة قريب جاية ولا بجاينا شيء ماشفتيهم نصهم ما كان موجود انحاشوا
رزان: والحل نهبل فيهم علشان ما يخطفون بنات الناس يعني نسوي زي ريما نحط راسنا من راسهم
رفيف: اخيرا ريما نفعتنا بشيء



------



اما عند ريما

وقف السيارة وحسبتة بينزل بس ركبت معة وحدة
طلال قاعد يتغزل: اه اموت على العيون السود والشعر الاشقر
البنت طبعن متغطية: لا تحرجني طلولي "تدليعة طلال"
وريما المسكينة قاعدة تشوف المشهد الغزلي
ريما في نفسها( انا راكبة معك علشان تغزل قدامي وفي سيارة انزل انت وياها ابي اطلع)
طلال: انتي بعد ما ارسلتي لي صورتك انهبلت
البنت بدلع ماصخ: لا تكون تحسبني شينة
طلال: لا بس طلعتي ازين من توقعاتي
البنت وهي تدعي الحياء: طلال احرجتني
وريما المسكينة حالتها حالها
ريما في نفسها (هالاشكال تستحي والله شفناء وعرفنا يلا خلصوني تحسبوني بنتظرك يا روميو زمانك مع جوليات لا خدامة الحمامات)
البنت بكل قوة عين مسكت ايد طلال وطلال مستانس اكيد بعد ما شاف صورتها الزينه انهبل ما يبي يطيح على شينة
البنت : انت تحبني طلولي
طلال : اي احبك إلا اموت فيك " طبعن كذب"
بس انتي متغطية مني خلاص انا شفتك كل هاذا حياء
البنت فكت الطرحة عن وجها ويا ليتها ما فكتها هي في كفه والصورة في كفة
البنت : طلول انا خفت انك مثل هذولاك اللي ينشرون صور البنات الحلوات علشان كذا انا ارسلت لك صور غيري بس انا تاكدت انك تحبني
طلال تـحـت تـاثـيـر الـصـدمـة
ريما ماسكة نفسها لا تضحك إلا لا تفطس ضحك
ريما في نفسها(طحت على وجهك ياويلي ويناها وين الزين وتقول خفت تنشر صورتي لاني حلوة لا شكلة مدعي علية في ليلة القدر وهو يغازلها علنها زينة طلعت شيفة خدامتي احسن منهاإلا بسم الله على خدامتي)
طلال يناظرها( وين العيون السود هاذي عيونها محولة وين البياض ذي وجها كنة جزمة وين الشعر الاشقر الطويل شعرها كنة ليفة حمامات" اكرمكم الله")
البنت وبثقة: شكل اعجبتك لدرجة خلتك تنصدم
ريما خلاص ماتت ضحك البنت تبي تمسك نفسها
طلال( يا شين الثقة): اية كل ها الجمال وما انصدم
البنت تضحك وتضرب كتف طلال كانة واحد من اخوياها
طلال (ناوية تخلع كتفي ذي): حبيبتي انا عندي شغل وخايف اخوانك يجون ويشفونك بعدين بكلمك>>> هذا انا إذا كلمك
البنت بدلع يقرف الواحد: الجايات اكثر
طلال (لا إن شاء الله مو بايع نفسي) : اية حبيبتي باي
البنت: باي
راحت البنت وطلال هج بالسيارة وهو يفر بها الحواري ويفحط يبي يبعد باي طريقة
والمسكينة ريما في صندوق السيارة مرة يمين ومرة يسار
ريما(لا يكون يبي ينتحر ذا معن ما ألومة بس لايسحبني معة)
وقف طلال السيارة وشكلة بيروح البقالة هاذي فرصة ريما
ريما( فرصتي بنزل)
نزلت ريما إلا بإلي وراها
ريما: انــــت
طلال:يعني كاني ماحسيت فيك طول الوقت
تضحكين
ريما اول ما شافت وجهة المتنرفز فطست ضحك
طلال اللي تفشل: وش قصتك انتي فية ناس يدورونك
ريما: لا انا عابرة سبيل بروح في حال سبيلي
طلال مسكها: شكل الكلام ما ينفع معك اجل بسئل اصحابك




 

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2020, 04:17 PM   #2
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



8



الفصل الثامن


عند الشباب في الشالية مكان موجود غير تركي وخالد وراشد وفهد والباقي يدور على ريما ورهف


راشد وهو يلف الغرفة: اكيد الحين الشرطة في الطريق
خالد: يرحم ابوك كل شوي رياح جاي رياح جاي عيوني انحولت من كثر اللف
تركي: لو مسكونا الشرطة عندنا واسطات ومعارف يقدرون يطلعونا
راشد: لا والله ابوي بس لو يعرف سواتي ليخليهم يعدموني مو سجن


-------------------------



اما عند البنات في الغرفة اللي جنبهم كانوا متشققين من الوناسة لو ودهم كان رقصوا


نورة: ما اصدق اخيراً بنرجع لأهلنا
رفيف: شوي شوي من يشوفك يقول مو قبل دقيقتين تصيح
رزان: بس الحين لية تأخروا
--------
بطبع تسألون وين سمر سمر بعد اللي سوتوة البنات مخلينها كانها خدامة والحين قاعدة تدلك كتوف رزان على اساس انها المتضررة
-------
سمر في نفسها( من يشوفني يقول خدامة حسبي الله على الفكرة اللي مخليتني اخليهم والله عاقبني)
رزان: وجع لتكونين تشوفيني وحدة من خواتك كسرتي كتوفي دلكي زين
سمر طق في راسها عرق: هااااااااا
رفيف تبي تهديهم: رزان خلاص البنت تعاقبت افرحي الشرطة جاية
سمر: تراء واصلة حدي اعرف اني غلطت بس ما اسير خدامة لسيدة الحسن والجمال
رزان: بدت الغير اية قولي طلعي اللي في قلبك
نورة: بنات اقصروا الشر
سمر ورزان: اســـــــــكــــــتـــــــــــــي
نورة وهي تصارخ : خمسة كيلوا طماطم واحد خس كرتون خيار >>>> المسكينة ما تعرف تسب وقالت اول شيء في راسها وهو طلبات البيت
البنات فطسوا ضحك:هههههههههههه
نورة وهي منحرجة: ...........
البنات نسوا المشكلة
رزان: سمر روحية اسمعي وش يقولون
سمر: ما عليك انا بشغل الرادار >>> اخيرا اعترفت انها رادار بشري

--------
عند الشباب إذا بطق على الباب
---------

راشد: يا ويلي الحين الشرطة رحت فيها
تركي : خالد قم
خالد: لا اليوم سرت كريم وتعزمني بس انا اكرم الاكبر اولى
تركي: يا الغبي انا وانت في نفس العمر
راشد: واحد منكم يقوم
واستمرت الحال بين الثلاثي المرح وكل واحد يعزم الثاني لين مل فهد وفتح الباب>>> اخيرا انسان كامل العقل
راشد: يا شباب مو شكل فهد مو موجود >>> توه يلاحظ



ما لاحظوا إلا بشخص يدخل ومعة فهد ومعة
راشد وتركي وخالد :ريـــــــمـــــااااا
ريما وطلال ماسكها من قميصها ورافعها بسبب قصرها وطول طلال: لا تعبون نفسكم تراني من اهل البيت
طلال ووجهة حالتة حالة من يشوفة يقول هندي بقالة: لا تنكتين انتي ووجهك
خالد: من انت
طلال: لا انا اللي اسئل خاطفين بنات ولا تعرفون تتصرفون
راشد منصدم: كيف عرفت
طلال بسخرية: مايبلها ذكاء مافية جريدة ولا قناة ما عرضوا قصتكم
تركي: وش تبي فلوس علشان تتستر علينا ولا ايش
طلال وهو يرمي ريما على راشد ويجلس ويحط رجل على رجل: لا هاذا ولا ذاك
تركي" كان بيتكلم بس قاطعة فهد"
فهد: الامر واضح شكلك تبي تكلم سلطان
طلال: عليك نور

----------------


عند البنات والرادار البشري سمر
سمر : بنات هذي مو الشرطة هذا واحد
رفيف: عرغنا انة واحد اجل وحدة
نورة: ما استغرب شيء منهم
سمر: بنات بعدوا عن الباب فية احد يقرب

ما لمحوا إلا راشد رامي ريما داخل الغرفة وسكرة بسرعة

رفيف: ريما وش فيك
ريما: ما فيني شيء
رزان: طيب الشرطة علمتيهم
ريما: تستهبلين لو علمت الشرطة كان ما شفتيني مقابل وجهك
نورة وهي تبكي: اجل بنقعد كذا اه
رزان: رهف اكيد بتجيب الشرطة
سمر: انا سمعت انهم يدورونها وما استغرب الحين ممسوكة


--------------



عند الشباب وهم يدورون رهف
سلطان: وينها اختفت
مشعل: اشك انا خاطفين جني مو بنت
ناصر وهو يلهث: سألت الكل محد شافها
صقر: شباب فهد اتصل وقال لازم نجي ضروري
سلطان: بشر لقوهم
صقر : اللي كلمني كان فهد وقال علم الكل يجون بسرعة حتى عبد العزيز
مشعل: غريبة هو يكلمك اكيد وراهم مصيبة سئلة وش قال
صقر وهو متفشل:جيت ابغى اسئلة سكر في وجهي
سلطان: اجل خلينا نأخذ عبد العزيز ونروح الشالية

--------------


في مكان بعيد في المستشفى

الدكتور: حالتها خطيرة وما نعرف عنها شيء غير انها انصدمت انت اللي صدمها
الرجل: لا يا دكتور انا لقيتها في الشارع مرمية شكل اللي صدمها انحاش
الدكتور: إنا لله وإن إلية راجعون البنت الحين في العناية المركزة وما لها غير الدعاء
الرجل: الله يشفيها بس محد سئل عنها اهلها ما فقدوها
الدكتور: حنا بنسوي بحث بس بسبب الحادث وجهة مو مبين


--------------





عند الشباب دخل سلطان و عبد العزيز واللي معة






سلطان: لقيتوهم
راشد: لقينا وحدة
تركي: بس الحين فية مصيبة ثانية
التفت الكل على طلال


----------------------------
تعريف بي طلال سوف يكون شخصية مهمة ولها دور

طلال شاب غني والدة احد اهم رجال المافيا
مما جعل طلال يسلك طريق ابية ولكنة لم يضع مثل غيرة مغرور وعنيد ويحب ان يتدخل في مصاب الناس كي يبتعد عن حياتة
شكلة جسمة رياضي شعرة ياللون البني عيناه واسعتان ولونها عسلي يمتاز بطولة


------------------
فهد: هذا هو اللي جاب ريما ها قل اللي عندك
سلطان: وش اللي عندك
طلال:انت الحين خاطف بنات من الرياض لدمام وحسب معلوماتي اخترت بنات معينات ودخولك للمدرسة كانت مخطط لة انا الحين اللي اسئلك لية خاطفهم
سلطان: انت الحين ما تخاف ما معك احد وتسئل اسئلة انت مو قدها ثاني شيء
مو لازم تعرف بشيء مالك دخل فية
طلال ناظر وجوه الشباب وعرف ان ولا واحد يدري بشيء: انا مو خايف بس انا ابي اشترك معك
الكل انصدم
عبد العزيز:لية تبي تورط نفسك معنى
طلال: انا انسان فضولي وبعرف وش بدخل وابي اعرف قصتك فلا تظلم البنات وهم ما يدرون عن شيء
عبد العزيز: سلطان لازم نعلمهم الكل لازم يعرف
سلطان: راشد و صقر روحوا جيبوا البنات

عند البنات سمر ملزقة اذنها على الباب وتسمع كل كلمة

ريما بعد ما قالت كل اللي سار لها إلأ موضوع طلال والبنت : ها وش قلتوا
رفيف: كفوا تعرفين تتصرفين
رزان :كيف عرف انك في السيارة
ريما بكذب: لان طاح علي ادوات السيارة وتعورت وطلعت صوت
رزان:اه
سمر : بنات تخيلوا ان الولد اللي جاب ريما قعد يتكلم معهم
رفيف: اجل يرقص اكيد بيتكلم وش يقول
سمر: من الحماس ما سمعت
--------------

شوي إلا صقر وراشد داخلين
رزان:بشر
راشد:وش
رزان:بشر ان الشرطة جات
صقر:امشوا بالطيب ولا
ريما:خوفتني ولا ايش ترقص قدامي
سمر:شكلكم معلقين على سالفة الرقص
ما حسوا إلا وهم مسحوبين في المجلس وقدام الكل



 

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020, 07:23 PM   #3
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



_


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM
عَشآن الحُب!*مكتملة* AM. روايات عامية 82 06-23-2020 07:48 PM
فنتازيا ، أكشن ~ 1-2 (نوتِي.|تيتوس|) آرمين نقاشات وأنشطة الروايات 7 04-07-2020 03:17 AM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 05:05 PM