••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


توائم لكن أغراب في الجامعة الأمريكية *مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2020, 07:31 PM   #56
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




البــــــــــــــــاب الســـــــــابع عشــــــر ...
الفصــــــــــــل الثــــــــــــــاني ...

$$ الجـــــــــــامعه ...
الجـــــــــــــــــــامعه الأمريكيـــــــــــه ..$$
جامعــــــــــة ابطالنـــــــــــــــــا وتوأمنـــــــــــــا ..$$
لمت شملهم بدون مايحســـــــــــــــون ..$$

((بآخر الدوام ....
جت رساله لكل توأمنا ...
لما قروها بستغراب ...
واللي هي :~
عالبوابه .....
((نارا عقدت حواجبها مافهمت شلون عالبوابه ...
لما انتبهت عالأسم صاحب الرقم واللي هو عمهم بندر ...
معقوله يكون ينتظرنا عند البوابه ...
بس هو بالسعوديه ...
كيف ..!!
((كملت طريقها للبوابه ...
أما فيصل وصلته الرساله وهو واقف بالحديقه التفت عالبوابه بيروح لها الا
ولحقوه اخوياه كلهم لأنهم بيطلعون ...
((تولين كانت اصلا متجهه للبوابه بتروح للسايقها ...
أما ليان تمشي متجهه للبوابه مثل ماقرت برسالة عمها لها ...
بس حست بأحد يناديها ..
التفتت على صقر اللي متجه صوبها ..
لما وصل :~
عازمج على كافي برآ الجامعه ... شرايج ..؟؟
-(ليان بعدت عيونها عنه وسكتت بدون أي كلمه وهي تتذكر موقفهم اللي امس...
وهي اصلا صارت تتهرب منه بسبب اللي صار امس باللفت ...
صقر استغرب شفيها تتهرب منه ولا تحط عيونها بعيونه ...
-(صقر ببرائه :~ ليان شفيج ...!!
-(نزلت راسها أكثر وهي تكمل طريقها للبوابه ...
-(صقر :~ مزعلج بشي وانا مدري ..؟؟
-(هزت راسها بالنفي ثم قالت بسرعه وبصوت قصير كعادتها :~
عمي الرسل لي رساله يقول فيها روحي للبوابه ...
-ليش ..؟؟
-مدري بروح اشوف شصاير ...
((بهاللحظه التوأم كلهم تقابلو مع بعض وهم متجهين للبوابه ...
-(متعب لما شاف تولين بسرعه قال :~ الله الله شنو هالصدفه الحلوه
بينكم ...
-(تولين طالعته من فوق للتحت وحقرته بالتطنيش ..)
-(فهد مسك ضحكته ثم قال بصوت قصير للمتعب :~ ريح واستريح ياريال ..
هاي بالذات بين خواتها شايفه روحها بشكل موب طبيعي ...
يعني لو بتتحجى من اليوم لين باجر ماراح ترد ...
-(متعب بقهر :~ وانت شكو ....
-(فهد :~ اللهم اني بلغت ... وانت براحتك ...
-(صقر بصوت قصير لليان :~ اقول ليان شسالفه كلكم تجمعتو مع بعض وشكلكم
رايحين صوب شي محدد ...
-(ليان هزت كتوفها يعني ماتدري ..)
-(أما فيصل التفت على خواته اللي يمشون جمبه :~ اقول رسالة عمي وصلتكم ..؟؟
-(ليان اللي رفعت راسها :~ ليه وصلتك بعد انت ...
-(فيصل :~ آها عشان جذي كلنا متلاقين ....
((لما وصلو للبوابه وقفو كلهم جمب بعض ومعاهم صقر وقروب فيصل ...
-(برهوم يصفر بنبهار :~ ؤللللللله .. ودك من يلطش هالسياره ...
-(فهد :~ مالت عليك اللي يسمعك يقول ماشاف خير ...
((بس تفاجئو كلهم لما نزل السايق الأسمرررر ...
وقف قدام التوأم وهو يقول بحترام :~
العم فيصل ..؟؟
-(فيصل رفع حاجب :~ شنو ..!!
-(تولين كشرت بوجه فيصل بغرور وهي تقول بصوت واظح الكل يسمعه :~
مالت عليك ماشفت خير صج ...
أنت من طرف عمي بندر ..؟؟
-(الأسمر بهاللحظه عرف انهم هذولي اللي وصاه بندر عليهم ..
نزل راسه بحترام ثم قال :~ العم بندر الله يطول بعمره موصيني
آخذكم للمشوار ...
-(صقر عقد حواجبه :~ شنو مشواره ...
-(الأسمر مارد على صقر ... )
-(فيصل :~ شنو مشواره ..؟؟
-(الأسمر :~ تفضل وبتعرف لوين ...
-(فهد :~ ماينفع نروح وياكم ...
-(برهوم :~ أي صح ريلنا على ريل رفيجنا مايصلح نهده بروحه وياك ...
-(متعب ضرب على راس فهد وبرهوم :~ والله من الطفاقه فيكم ...
((الأسمر راح وفتح الباب للتوأم ...
تولين تقدمت بغرور وركبت السياره ...
أما ليان لما تقدمت مسك كتفها صقر وهو يقول :~ على وين ...؟؟
-(ليان بلعت ريقها بتوتر :~ بروح ويى اخواني ..
-(صقر عقد حواجبه :~ شنو شنو ... وانا وين رحت ... بالطوفه ..!!
بعدين انا توني قايل لج عازمنج على كافي ... تروحين جذي بدون لا احم ولا دستور ..
((بس المصيبه لما سحبت يدها نارا وكأنها تقول طنشي صقر ...
ليان توترت من الوضع أكثر وهي ماكان تبي يصير كذا لأنها بغت تقول ؤكي ماراح الروح بس نارا تدخلت ...
رغم انو نارا توقعت ليان ماتبي صقر من بعد موقف العرس ...
صقر حس بقهررررررر بس ضبط اعصابه وهو يطالع السياره الفخمه ...
نارا دخلت ليان ثم ركبت بعدها ...
أما فيصل بين يدينه ميما نايمه ...
واقف مايدري يدخل ولا لا ...
-(عبادي :~ فصول ليش واقف ..؟؟
-(مساعد :~ والله وصرت ولد عز واحنا ماندري ...
-(برهوم :~ الله يخلف علينا عيل ...
((فيصل مارد عليهم وركب بهدوء رغم انه متردد مايدري ليه ..))
وهم بطريقهم ...
ليان التفتت على فيصل ثم قالت :~ منو هاي ..؟؟
-(فيصل ببتسامه :~ هاي بنتي .. منى ...
-(تولين بدون ماتطالعهم كالعاده الغرور له دور بحياتها :~
منى ... شمعنى منى عاد ... ووين أمها ماتمسكها عنك ؟؟
-(فيصل توتر شوي ثم قال :~ منى على اختي اللي تربيت عندهم ...
((بس سكت لأنه ماعرف شلون يشرح سالفة بنته اللي متبنيها .. ففضل الصمت على
الكلام اللي مايدري كيف بيقوله لأنه احرااااج عليه ...
بس حمد ربه انو خواته ماوصلت لهم الإشاعات اللي انتشرت عنه وعن جينفر ...
-(نارا ببرووود :~ اليوم لقيت بنتك بالشارع ... يبتها للجامعه أدورك بس
اختفت بنتك .. أحمد ربك انها راحت بنفسها للأميره موب حد ثاني مايخاف ربه ..
((التفت عليها فيصل معقد حواجبه ثم قال :~ ميما راحت بنفسها للأميره ..؟؟
-(نارا :~ اي ... اشوفها تلعبها بالحديقه وبنتك مستانسه للآخر حد ...
أحمد ربك انها راحت للأميره ...
هذا اذا ماكانت بعد سحبت على محاظرتها عشان بنتك ...
((فيصل سكت وكلمات نارا تتردد بأذانه ...
تذكر الكلمات اللي قالها لها ...
ضغط على كفه بقوووه يعاتب نفسه على كل كلمه قالها بحق أميره اليوم ...
صحيح خذت حقها وزود ...
بس برضو ندم عالكلام القاسي اللي قاله ...
((قطع عليه تفكيره لما قال لهم السايق :~
تفضلو .. البيت بيتكم ...
((لما نزلو من السياره ...
شافو البيت فخم ...
بمكان جدا جدا راقي ...
-(فيصل عقد حواجبه :~ شلون يعني البيت بيتنا ..
-(الأسمر :~ العم بندر وصاني أوصلكم للبيتكم ...
من اليوم ورايح هذا بيتكم وأنا بوصلكم للأي مجان تبونه ...
والخدم داخل بخدمتكم ...
لحد ماتنتهي جامعتكم وبعدها تردون للسعوديه ...
-(ليان توترت :~ أنا ماأقدر عندي زوجي يترياني بالبيت ...
((شويات الا ولاحظت الكلمه اللي قالتها ...
زوجــــــــــــــــي ..!! ... يترياني بالبيت ..!!
للهدرجه مهتمه ..!!
من متى ... شنو اللي تغير ..
((نارا التفتت عليها بستغراب :~ بس انتي بتطلقين منه ..!!
-(ليان بصدمه :~ ليه منو قال ..!!
-(نارا رفعت حواجبها :~ شفيج اخترعتي ..!! ... مو انتي ماتبينه ...؟؟
شنو اللي تغير ...
-(ليان نزلت راسها برتباك ولا ردت بأي شي ...
نارا استغربت اختها ...
تولين بطفش :~ ؤهوووه وأنا بقعد واقفه لين تنتهون حظرتكم من سوالفكم ...
((ثم كملت طريقها للداخل المبنى ...
طلعت جوالها ثم دقت على أمها ...
لما قالت لها السالفه ...
-(أم تولين بضيقه :~ شلون يعني بتعيشين بعيده عني حتى وانتي بالإمارات ..؟؟
-(توترت شوي ثم قالت :~ ماما بسكر الحين يالله انتبهي للعمرج ...
باي ...
((ثم سكرت ويدينها بردت من التوتر ...
حست بضيييقه من اللي سوته ...
ماتدري شنو بالضبط المشاعر المتخربطه بداخلها ...
تحس انها تبي تعيش بين اخوانها وتتعرف عليهم أكثر ويتعودون على بعض أكثر
لأانهم للحين وكأنهم اغراب كل واحد يتكلم بطريقه رسميه ...
وبنفس الوقت ماتبي تترك أمها ...
احتاااارت ماتدري وش تسوي ...
للحظه جت فكره ببالها ...
دقت على امها بسرعه ثم قالت :~ ماما شرايج تيين تعيشين وياي انا واخواني ...
-(أم تولين ضاق صدرها لأنها تاملت من بنتها هونت وبترجع للبيت ...
بس بالاخير قالت بضيقه :~ لا خليج انتي وياهم انا ماأقدر اترك بيتي ...
الله يوفقج يابنتي بس طمنيني عليج وانتبهي للروحج وللصحتج ...
((تولين حست بحبااااااط ....
ماتبي تترك أمها ... وماتبي تترك اخوانها ..
كافي انها انحرمت منهم ثلاثه وعشرين سنه تقريبا ...
ماردت على أمها بس ماحست الا بصوت قطع الإتصال ...
نزلت دمعه من عينها ...
دمعه فيها الحيره والألم والحزن ...
محتراه بين اخوانها وبين أمها ...
أمها اللي عندها أغلى من كل شي حتى على روحها ...

باليوم الثاني ...
بالجامعه ...
((أميره أرسلت للفيصل بلوتوث أغنيــــــــه ..
وهو جالس بين اخوياه ...
وأنواع الضحك ...
بس قطعت عليه اميره بصوت قبول أو رفض للبلوتوث اللي وصله ...
قبل بدون أي تفكير ...
لما فتح معه ...
استغرب الموضوع واللي هو ...

}} اهداء خاص مني لكـ ..{{
))عقد حواجبه شسالفه ...
لما شغل الأغنيـــــــــه ..
واللي هي ...
((أغنيـــة أسيل عمران ... حبيبي التزم حدكـ ...))

حبيبـــــــي التزم حدكـ...
مدام انكـ كلامــــــــــــكـ جد ...
حبيبــــــــــــي التزم حــــــــــــــدكـ ...
تهددنـــــــــــي تبي تبعـــــــــــــد ..
أبعــــــــد الله لا يــــــــــــردكـ ..
ترى بينيــــــــــــي وبينك حــــد ..
ومن هاليوم أنا ضدكـ...
تهددنــــــــي وانا أهدد ...
وخله ينفعــــــــــــك صدكـ...
حبيبـــــــــــي التزم حــــــــــدكـ...
"""""""
اذا تخطـــــــــــــي بيجيكـ الرد ...
ولانــــــــــي ميت في بعــــــــــــدكـ ...
واذا تجرحنــــــــــي متعمد ..
أبجرح كيفـــــــــــــي وش عنــــــدكـ ...
حبيبـــــــــــــي التزم حدكـ ...
"""""""""
((كان المقطـــــــع موقف لين هنا بس ...
فيصل رفع راسه بسرعه يدور بعيونه من اللي الرسل له البلوتوث ...
بس الصدمه عليه لما طاحت عينه على أميره اللي واقفه تطالعه
وكأنها تقول ترى أنا اللي الرسلت البلوتوث ...
عطته نظره من فوق للتحت ثم لفت عنه بثقه ..
((فيصل ماقدر يشيل عيونه عنها ...
حس انها موب أميره اللي يعرفها ...
هذي البنت قويه وكأنها تتحداه بقوه ...
بس أميره اللي يعرفها ماتعرف غير الضحك وماخذه الدنيا بطيبه وسهاله ..
((توه بيوقف ويلحقها بس تردد ثم جلس ...
ماهي الا لحظات ونسى موضوعها بالسوالف مع أخوياه وهبالهم ...
"""""""""""""""
$$بكـــــــــــذا ... مرت الأيــــــــــــام والأسابيــــــــع ..$$
وكل يوم توأمنا يتعرفون أكثر وأكثر على بعض ...$$
ينسجمون أكثر وأكثر مع بعض ..$$
كل يوم يتعلقون ببعض أكثر وأكثر ..$$
مافيــــــــــه أحلى من الأخوان ... وخصوصا لو يكونون توأم بنفس العمر ..$$
((الله لا يحرمكم من أخوانكم وأهلكم ..))

((بيوم من الأيام بالترم الثاني ...
بعد مانتهو من الترم الاول واختباراته بنجاح ...
((طبعا ليان مارجعت للصقر وجلست مع اخوانها ...
وبرضو تولين ...
الأربعه جلسو ببيتهم مع بعض مثل ماقلت لكم ...
صارو متعودين على بعض وبقوه ...
............
بالصبـــــــــــــــاح ...
صقر فتح عيونه ...
بنعااااااس ...
التفت على جمب السرير كعادته كل يوم يتحرى رجعة ليان بالبيت ...
حس بحباط مثل كل يوم مايلاقيها جمبه نايمه ...
تنهد بقهر وهو تاركها على راحتها ولا دق عليها أو أزعجها ...
بس مكتفي بالإنتظار لين ربي يهديها وترجع بنفسها ...
مايبي يحرمها من اخوانها ...
بس برضو مايقدر انو ماينتظرها كل يوم ...
حالته صعبه مع نفسه وبالحب اللي بداخله ...
لبس بطفش ثم طلع للجامعه ...
((أمـــــــــــــــــــا أم تولين اللي بنفس وضع صقر ...
تنتظر بنتها ترجع لها ...
بس ماتقدر انو ماتدق عليها كل دقيقه وكل ثانيه تطمن على بنتها ...
بس ماقد قالت لها ارجعي ... تنتظر بنتها ترجع بنفسها
بدون ماتحرمها من اخوانها بنفسها لو تطلب من تولين ترجع ...
بس الإحباط بكل يوم انو تولين للحين مارجعت لها بالبيت وكانها استاانست مع اخوانها ونستها ..
((ميشــــــــــــــــــــو ...
عايشه حياتها بدون معنى ...
24 ساعه تفكر براكان ...
تحاول تنساه من بعد حركته الأخيره ...
بس ماقدرت ...
والمصيبــــــــــــــه راح تعرفونها الحين ...
((دق جوالها ...
لما رفعته تطالع مين المتصل ...
تنهدت شوي ثم ردت :~
هلا وغـــــــــــــلا ...
-(ابتسم :~ هلا بهالصوت ... وحشتيني يالغاليه ...
-(ميشو انسدحت عالسرير :~ أهــــا ..
-شنو اللي آهـــآ .. اقول لج وحشتيني تقولين آها ..؟؟
-(عدلت جلستها ثم قالت :~ شتبيني اقول يعني ...
-مثلا وحشتني انت أكثر ... مثلا يابعد قلبي انـ....
-(قاطعته بملل :~ اقول أنا رايحه للجامعه ... تبي شي ...
-سلامتج ياقلبي ...
-ؤكي يالله باي ...
-باي ياعمري ...
((ميشو سكرت وهي تحس بروحها متقرررررررفه من نفسها ومن هالغريب اللي
صارت تعطيه وجه بس عشان تنسى راكان ...
بس ماقدرت ..
مافي أمل تنسى راكان وتحب غيره ...
تكره هذا بشكل عدواني بس تتحمله على أمل انها تنسى راكان وتحب هذا ...
بس بالنهايه بدت تفقد الأمل من نفسها ...
لأن راكان ماغاب عن تفكيرها ولا لحظه ...
وتتحمل هذا الغريب بقرف ...
وهي اللي عمرها ماعطت وجه للشباب ...
((لبست شنطتها ثم طلعت ...
وهي بالبوابه توها داخله شافت من بعيد ليان جالسه بالحديقه لحالها ...
ابتسمت بالخفيف بس علطول راحت ابتسامتها لما شافت ليان وضعها غريب وكأنها تبكي ..
بسرعه ركضت متجهه لها ...
-(ميشو بخوف:~ ليون شفيج ..؟؟
-(ليان رفعت عيونها على ميشو وزادت دموعها اكثر ...
ميشو جلست جمبها وهي متوتره ماتدري شلون تهديها ...
خاصتا انهم صارو بعاد عن بعض بسبب صقر اللي يمنعهم عن بعض ...
مدت يدها على ظهر ليان :~ ليون من اللي مزعلنج ..؟؟
-(ليان بحركه سريعه ضمت ميشو وصارت تبكي أكثر وأكثر ...
مشاعل جمدت مكانها ...
فاجئتها ليان من غير سابق انذار خاصتا انهم من زمان ماشافو بعض الا بالصدف ..
بس ليان تتجاهل ميشو ...
((ميشـــــو ساكته ...
ماتدري وش تقول ...
-(ليان وهي تبكي :~ مشاعل ساعديني ... انا صرت حامل من صقر ...
مابي الطفل مابيه ... بس مادري شسوات ...
((ميشو عقدت حواجبها بنرفزه من اسم صقر ...
تكره هالولد بشكل كبير ...
اللي حرمها من أعز صاحباتها ...
بعدت ليان عنها ثم قالت بعطف :~ طيب انتي لا تبجين وخلينا نتحجى عدل ...
ونفهم شسالفه بالضبط ...
يعني انتي متأكده انج حامل ..؟؟
-(ليان مدت يدها ليد ميشو ثم حطتها على بطنها وهي تقول بين دموعها :~
والحين شرايج ..؟؟ ...
-(ميشو زادت دقات قلبها لما حست بانتفاخ بسيييييييط ....
بسرعه قالت بعدم اقتناع :~ يمكن موب حمل ... انتي رحتي للطبيب ..؟؟
-(هزت راسها بـ(نعم)... وصارت تبكي أكثر :~ انا اصلا من زمان
حاسه بالأعراض ... بس كنت اتجاهل وأقول هاي بس تعب بسيط وبيروح ...
بس بالأخير ماقدرت اتحمل الأعراض ورحت بنفسي للطبيب وتأكدت ...
ياربي يامشاعل قولي لي شنو اساوي الحين ..
أنا مابي طفل من صقر ....
-(ميشو بتردد :~ يعني انتي للحين ماتحبينه ..؟؟
-(نزلت راسها بدون أي كلمه .... ماتدري تقول أي أو لا ...)
-(مشاعل مسكت يد ليان ثم قالت ببتسامه :~ ماعلينا ... عموما هذا طفلج وياي بالطريج ..
سواء من صقر ولا من غيره ...
هذا الواقع ... ولدج ببطنج ... يعني مافي أي اختيار لج ثاني ...
وبعدين صدقيني بتحبين طفلج اذا يبتيه ...
حتى لو انفصلتي عن اللي ماينتسمى ... يظل هالطفل طفلج وبتحبينه ..
صدقيني ... كل شي بيتغير مع الوقت ...
بس انتي الحين امسحي دموعج ..
ولا تخلين أي احد ينزل لج دموعج ...
تدرين انتي شكثر غاليه على قلبي ...
ولا أرضى للأحد يزعلج ..
((وقفتها ميشو ثم قالت ببتسامه مصطنعه بس عشان تكمن ليان :~
والحين روحي وبشري ..... بشري ريلج ... لازم يدري ...
صحيح يمكن أنا اكرهه اكثر منج ...
بس ولو هذا ريلج ولازم يدري عن ولده اللي ياي بالطريج ..
-(ليان مسحت دموعها بعد ماهدت من كلام ميشو اللي ريحها وأقنعها بالواقع ...
-(ميشو نزلت راسها ثم قالت :~ عيل ماودي أزعجج أكثر من جذي ..
أنا بسير للمحاظرتي .... اهتمي بروحج وقولي لي اذا حد زعلج ...
يالله باي ياحلو ...
((لما لفت بتروح ليان نادتها بضيقه :~ مشاعل ... مشاعل أنا ...
أنا آسفه ...
-(التفتت عليها :~على شنو الله يهداج ... مابينا أعتذارات ...
-(ليان :~ أنا أقصد بسالفة صـ ... صقر لما منعني منج ...
صج انا آسفه لأني تجاهلتج ولا حاكيتج بسبب صقر ...
من اليوم ورايح أنا مالي خص فيه وبصير احاكيج متى مابغينا ...
ماراح اسمح للأحد يفرق بيني وبينج ..
-(ميشو :~ لا ياليان .... دامج على ذمة صقر ...
صدقيني راح تتمشكلين وياه كثير بسببي ... ماأبي أأذيج أو أي شي ...
بس انتي تعرفين رقمي أكيد ... اتصلي فيني متى ماحتجتيني ...
صدقيني أنا أول وحده راح اكون يمج ...
((ابتسمت ابتسامه تطمن ليان ثم راحت ...
ليان حست بضيقه ...
ميشو اقرب وحده لها يفرق بينهم صقر ...
((تنهدت ثم رفعت جوالها لما دقت على صقر ...
-ألو ...
-(صقر برتباك :~ ليان ...!!! ...
-(ليان بضيقه :~ ابي اشوفك بالجامعه ... عندي شي راح اقوله لك ضروري ..
-(صقر ابتسم بفرحه وهو على باله انو ليان تبي ترجع معاه :~
ؤكي ؤكي وين تبين نتقابل ...
-بالحديقه ...
-ثواني ياعمري وانا عندج ...
((ماهي الا لحظات وجاها صقر ...
بعد صمت بينهم طويل ...
-(ليان بتوتر :~ أنا .... بدخل بالموضوع علطول ...
أنا ....(بلعت ريقها اللي جف :~ أنا ححـ.... حا.... (تنهدت بتوتر لأنها ماقدرت تنطق الكلمه :~
أنا .. حامـ... حامل .... أنا حامل ...
-(صقر عقد حواجبه بدون استيعاب :~ شنو ..!! مافهمت عيدي شقلتي ...
-قلت لك انا حامل ...
-(صقر فتح عيونه :~ مني أنا ...
-(ليان رفعت راسها بصدمه .. شيقصد هذا ..!!!
صقر لاحظ نفسه ثم قال بضحكه واظح عليه موب مستوعب :~
ههه لا لا لا ... يعني انا متفاجئ ماأدري شلون اتحجى ...
بس انتي متأكده حامل ولا يتهيئ لي انج تقولين جذي ...
-(تنهدت بضيقه :~ قلت لك انا حامل ...
-(صقر في داخله شعور فرحـــــــــــــــــــه موب طبيعيه ....
حتى الإبتسامه ماقدرت ترتسم على وجهه من الصدمه ...
وقف ثم جلس ...
ضحك ثم سكت ...
رفع يدينه على شعره وهو يبتسم بدون استيعاب للي سمعه ...
التفت عليها ثم قال :~ كرري شقلتي ...
-(نزلت راسها ولا ردت عليه ...)
-(صقر مسك يدها ثم قال :~ ليون عيدي شقلتي .... صج انا موب قادر استوعب ..
-(سحبت يدها بهدوء ثم قالت :~ اللي سمعته ....
-(وقف بفرحه كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــره

~ ياألللآآآآآآآآآآآآآآه .... والله موب قادر استوعب ...
حبيبتي انتي حاسه فيني ...
صج صج الفرحه موب واسعتني ...
ماأدري شأقول ماأدري شساوي ...
مختبص معتفس صج صج صج ...
((بهاللحظه جى في باله عبدالمحسن اخوه ...
ابتسم بنتصار وخبث ... وهو يقول :~ أي عرفت شساوي ...
((ليان رفعت عيونها عليه بستغراب ...
شافته وهو يدق على رقم بس ماتدري من ناوي يتصل فيه ...
لما رد اخوه عبدالمحسن قال له صقر يجي للجامعه ضروري ...
بس عبدالمحسن قال انه مشغول
علطول قال له صقر ان الموضوع يخص ليان ...
بكذا قال عبدالمحسن ؤكي دقايق وجايك ....
التفت على ليان وسحبها مع يدها للداخل بالمبنى ...
شوي الا وقال :~ يؤ انا اسف ... لا يكون تعورتي ...
-(ليان ساكته ماتدري هذا شصار عليه..
انفصل عقله مره وحده ....
بعد ربع ساعه ....
ليان التفتت على صقر ثم قالت بتوتر :~ شسالفه ممكن افهم ...
-(ابتسم بخبث ثم قال :~ بتعرفين الحين ...
(دق جواله :~
الو وينك انت الحين ... آها خلاص انا يايك الحين ...
((مسك يد ليان ثم كمل طريقه للدرج ... وهو نازل للصاله
بنص الدرج وقفت ليان ...
لما طاحب عينها على عبدالمحسن ...
صقر التفت عليها ثم قال :~ شفيج وقفتي ... خلينا ننزل وتقابلين اخوي ...
-(عبدالمحسن بلع ريقه بتوتر وهو ماشال عينه عن ليان ...
حس بنبضات قلبه تزداد ...
بكل لحظه يشتاق لها ... يحبها بشكل كبيـــــــــــر ...
أما ليان اللي للحين تطالع عبدالمحسن بخوف ورتباااك ...
التفتت على صقر شناوي عليه هالمجنون ..
-(ليان بخوف :~ صقر شتبي بالضبط ...
-(صقر ابتسم بخبث وانتصااااار لما لف عيونه على اخوه عبدالمحسن ثم قال بكل ثقه :~
حرام الواحد يبشر أخوه الوحيد ... اخوي اللي رباني ودللني ...
مايقصر اخوي ابد عشان جذي لازم يكون هو أول واحد يدري شسالفه ...
عبدالمحسن ياخوي ..... زوجتــــــــــــــي ليان حـ....
-(ليان قاطعته من بين دموعها :~ لا ياصقر لا تقولها ....
-(صقر فتح عيونه وهو يطالعها كيف تمسكن عليه بقوه وكأنها تتوسل له مايتكلم ...
حس بحقد من حركتها ثم قال بضبط اعصاب الغيره والغضب :~ ليش ماتبيني اقول له ..
-(ليان بين دموعها اللي نزلت بسرعه :~ مممـ ..
مو وقته اليوم .... بعدين نقول له ... عفيه لا تقول شي ...
اصلا انا موب متأكده من السالفه .... عفيه صقر لا تقول شي الحين لين مانتأكد ...
-(صقر بقهر وغضب وبنفاذ صبر :~ شلون يعني تجذبين علي ...؟؟
-(هزت راسها بالنفي والخوف واظح عليها :~ لللـ... لا لا .. ابدا ...
بس موب وقته الحين ... عفيه صقر عفيه ...
-(عبدالمحسن برتباك من الوضع :~ شسالفتكم انتم .... ماتتحجون ...
-(صقر يطالع ليان بحقد والغضب واظح على عيونه ....
سحب يده منها ثم التفت على عبدالمحسن وقال بكل ثقه رغم النار اللي بداخله
من ليان والسبب عبدالمحسن :~ ليان حامل ...
-(ليان وهي تصارخ بتوسل :~ لا ياصقر لا تكفى لا تقول له تكفى ...
-(صقر ماعاد يتحمل الوضع وهي متمسكه فيه بقوه وتتوسل له ...
دفها عنه من غير قصد والنار بداخله تشتعل أكثر وأكثر ...
((ليان ماقدرت تمسك روحها قبل لا تطيح ...
بس فعلا طـــــــــــاحت قبل لا تلحق على روحها ...
طاحت من على الدرج للأسفل بقوه ...
عبـــــــــــدالمحسن هو اصلا كان يحاول يستوعب كلمة ليان حامل ...
وفجأه طاحت قدامه عالأرض ...
انتفضت رجوله من الروعه ....
بسرعه جلس عندها بخوف :~ ليان ... ليان تسمعيني ليــــــــــــــــــــان ..
((صقـــــــــــــــــر واقف فوق الدرج يطالعهم بصدمــــــــــه ..
وجموووووود ...
رجوله ماقدرت تتحرك من مكانها ...
بس لما شاف عبدالمحسن رفع ليان بين يدينه ماقدر يتحمل الحقد اللي بداخله والغيره
العميا ...بسرعه نزل للاخوه ودفه بقوه عن ليان وهو يصارخ بحقد :~
لا تلمسهــــــــــــــــا ... جم مره بقول لك هاي زوجتي وماأسمح لك تمد يدك عليها ..
كل هذا بسببك ...
-(عبدالمحسن ماقدر يستحمل وقاحة اخوه عشان كذا عطاه كف محتــــــرم :~
انت مينون ... عز الله ان مخك ضرب للآخر ...
انت لو تدري شساويت يالمينون جان ماصار اللي صار ...
انت تدري ليش ماأبيك تتزوج حتى من قبل لا أعرف انها ليان ...
انت ياصقر عندك ولد .... من مايا ...
تدري شمعنى هذا ياللي ماتستحي ...
انت تقربت من مايا وهي كانت زوجتي بوقتها ...
محسن هذا اللي تشوفه ... هذا ولدك يالمينون ولدك ...
دللتك وربيتك وبالأخير تساوي فيني جذي ...
والحين تاخذ مني أغلى وحده على حياتي ...
اخذت مني مايا وبعد تبي تاخذ مني ليان ...
يكفي ياصقر يكفي اللي يصير بسببك ...
ماذقت طعم السعاده بسببك ..
ربيتك وكرست حياتي لك ...
ولما لقيت انا اللي احبها جيتها وبكل بساطه وانت موب بعقلك ...
كنت شارب حسبي الله عليـ....
((ماهان عليه يدعي على اخوه الصغير ثم كمل بألم والعبره اللي خنقته من القهر
والملل اللي بداخله من اخوه :~
والمصيبه بعد ان مايا تخوني باخوي ...
وين احنا فيه ..!! وين .... بدوله مسلمه ولا وين ..
اخو يخون اخوه بزوجته ...
بس انا ياصقر نفذ صبري منك نفـــــــــــــذ ...
مايا وقلنا معليه يالله ...
الردى موب بس فيه ... الردى في زوجتي مايا اللي وثقت فيها وحبيتها
وهي بنفسها سلمتك نفسها ...
وخانتني رغم انها بكامل عقلها ...
ربيتك وبالأخير تشرب ... تشــــــــــــــــــــرب حراام ...
لا وبعد تخوني بزوجتي ...
وولدك انا اللي اربيه الحين ...
صدقني ماكنت ابي اقول لك هذا بس انت اللي جبرتني من بعد ماتزوجت لأني عارف انك
موب قد المسؤليه وبتعذب بنت الناس ...
انت الدلال خربك .... لما دللتك خربت ...
والحين شف شصار في ليان ..
ليان اللي حبيتها أكثر من نفسي أخذتها بسهوله برضو مني وعذبتها ...
رفضتنــــــــــــــــــــــــي بسببــــــــــــــك ...
مثل ماطلبت مايا اطلاق مني بسببــــــــــــــــــــــــــــك ...
حسافـــــــــــه تربيتي وتعبي فيك ياحسافه بس ...
((ثم لف وهو بيشيل ليان بس الصدمه لما شاف الدم ينزف منها ...
شهق بصدمــــــــــــه .. معقوله الجنيـــــــــــــــــــن طــــــاح ...
صقر مجمد مكانه مصدووووم ...
من الكلام اللي قاله اخوه له ....
لما طاحت عينه على ليان اللي تنزف دم حس ان الدنيا تظلم بوجهه ...
كلام اخوه شي ماينتصدق ...
عشـــــــــــــــــــان كذا اخوي مايبيني اتزوج ...
حتى من قبل لا يعرف انها ليان اللي يبيها ...
ماكان يبيني اتزوج...
معــــــــــــــــــــــاه حق بكل اللي قاله ...
انا واحد ماأستاهل حتى أعيش ....
حقارتي وصلت اني اعتدي على زوجة اخوي وانا موب بعقلي ...
((تذكر هذيك الليله المشوشه بعقله لما كان مع مايا لحالهم ...
صحيح كان خايف من عواقبها بس توقع انو كل شي مر على خير وسلام ...
كان يدري ان مايا طلبت من اخوه الطلاق بسببه بس ماكان يدري انها كانت
حامل منه ...
الدنيا تدور قدامه ..
جلس بحباااط وصدمه وتفكير مشوش ...
((الصالــــــــــــــــــــــه صارت فاضيــــــــــــــــــــه ...
مافيه احد غيره ...
عبدالمحسن راح بليان للمستشفى ...
ميشو لما شافت عبدالمحسن شايل بين يدينه ليان لحقته بسرعه وركبت معاه السياره حتى
من غير لا تشاور عبدالمحسن ...
بس عبدالمحسن ماقال لها شي لأنه عرف انها صاحبت ليان ...
خاصتا انو وجهها موب غريب عليه ...
بس ماتذكرها ...
((بعـــــــــــــــــــــــــــــــد أسبــــــــــــــــوع ...
كــــــــــــــــــــــل شي صار أحسن من قبل ...
ماعدا صقر اللي اختفى عنهم ...
أمـــــــــــــــــا الجنين طاح ...
بالمعنى سقطته ...
بس ليان للحين تعبانه ...
اخوانها حواليها خايفين عليها ...
وميشو ماتركتها ابدا ...
أما عبدالمحسن كان له علاقه مع الدكاتره ...
بكذا قدر يتواصل بحالتها ويتطمن عليها بكل دقيقه وثانيه ...
-(تولين ببتسامه لطيفه :~ خوفتينا عليج ..
-(ليان ماتطالعهم وهي لافه وجهها للجه الثانيه ...
-(نارا مسكت يد ليان :~ ليون حبيبتي ليش ماتقولين شي ...
-(فيصل ببتاسمه :~ حرام عليج لا تحرمينا من احلى صوت ... يالله عاد
ترى فقدنا صوتج الحلو ...
-(ميشو وهي واقفه عند الباب تطالع ليان والنار تشتعل بداخلها من صقر ...
ياناس هالولد تكرهه بشكل جنوني ...
بلعت ريقها بغصه وهي تشوف الحزن اللي ليان فيه ...

انتهـــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــارت ....
تحياتي وسلامي للجميــــــــــــــــع ...
فيرزاتشــــــــــــVirsatCheـــــــــــي
أو ..
دمـ حبيبيـ يروينيـ...




 

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2020, 07:33 PM   #57
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




==البـــــــــــــــــــــاب الســــــــــــابع عشـــــــــ17ـــــــــــر==
==الفصـــــــــــــــــــــل الثالــــــــــ3ــــــــــــــث==

$$مارأينـــــــــــــــــــاه فيما سبق كان جزء من الآلام الذي سببها$$
صقـــــــــــــــــر للبطلتنــــــــــــــا ليـــــــان ..$$
نحن نعلــــــــــم كم يحبهـــــــا صقر وبجنون ..$$
قد يحق لي ان اقول بأنه يحبها أكثر من عبدالمحسن ..$$
لكن بشكل يتعدى الحدود بالمحبه ..$$
محبته وصلت الــــى السلطــــــــــه وحب التملكـ ..$$
وكــــــــــأنها شيئ يخصه ..$$
ولو بيده جعلها بالمنزل فقط له ..$$
والغيــــــــــــــــــــــــره الجنونيــــــه قد تقتله ...$$
هل منكمـ أحد يريد مثل هذا الحـــــــــــــــب ..!!!..$$
الكثيـــــــــــر قد يقول نعــــــــــــــــــــــم ..$$
والقليــــــــــــــــــــــل سوف يقول لــــــــــــآ ...$$

((خلونـــــــــا نشوف ايش راح يصير ...
وبعدين نحكـــــــــــم ...
((مرت الأيــــــــــــــــام ...
لكـــــــــــــــــــــن من بين هالأيــــــــــــــــام ...
تولين كانت بالبيــــــــــــت ...
جالسه مع خواتها بالصاله ... قدام التلفزيون وكل وحده من لاهيه ...
نارا تطالع جوالها وتتراسل مع يزيد بسعاده ...
أما ليان منسدحه تطالع التلفزيون ...
أو بالأصح تطالع فيه بس عقلها مع صقـــــــــر اللي اختفى فجأه عنهم ...
أما تولين جالسه تطالع بالمجله على عارضات ازياء ...
أما فيصل موب بالبيت لأنه طالع مع اخوياه فهد وبرهوم والباقي ...
دق جوال تولين ...
لما ردت ببتسامه :~ هلا وغلا بماما حبيبتي ...
-هلا فيج ياعمري ... تولين بي اقول لج عن سالفه ...
-خير انشالله ... شنو ..؟؟
-يابنتي أمس دق علي واحد يقول يبي يخطبج ومايدري شلون يوصل حق عمج ..
يبي يتقدم لج رسميا ..
أنا قلت له بشوف وأرد لك ...
-(تولين بعدم اهتمام :~ جان قلتي له ماعندنا بنات للزواج ..
((بهاللحظه نارا وليان التفتو على تولين بستغراب ...
تولين رفعت حواجبها على خواتها مسويه بريئه ماقالت شي بغرور ...
-(أم تولين :~ عموما عطيني رقم عمج وأنا بحاجيه ...
-ماما لا تتعبين روحج ماراح اوافق على أي احد ...
-اقول تولين عن الدلع وعطيني رقم عمج ..
-(تولين بملل :~ ؤكي ...
((لما عطتها وسكرت ...
التفت على خواتها ثم قالت :~ نعم شفيكم تطالعوني جذي ..!!
-(ليان :~ فيه حد خطبج ..؟؟
-(تولين بثقه :~ وليه فيه حد اصلا ماخطبني ... بس أنا عيزت من أمي اقولها ماأبي اتزوج ..
بس الا تصر على اللي براسها وجنها تبي تزوجني وترتاح مني ...
-(ليان :~ شلون تقولين جذي وانتي الحين موب عندها ... يعني اذا على اراحه فأنتي
الحين موب عندها ... بس هذا ليل انها تبي مصلحتج ...
-فكينا زييييين .. أي مصلحه ... بلا زواج بلا هم ...
اصلا ازواج بكبره غثى ... شله الواحد يدور الغثى وهو مرتاح ...
((نارا لفت راسها عنهم لما وصلتها مسج من يزيد ..
فتحتها بحماس وكان المحتوى :~
تدرين اني احبك يالخبله ...
-(نارا شهقت بضحكه ثم كتبت له :~
أنا خبله ... طييييييييييييب طيب ...
محد قال لك انك ظريف ...
ياالديناصور ...
-(يزيد لما قرى المسج انسدح من الضحك وهو يكتب :~
يلعن بليسك مره وحده ديناصور ..
حرام عليك للهدرجه انا اشبه الديناصورات ...
-(نارا ردت له :~
عيل انا خبله ..!!
انت تشبيهك مبالغ فيه لي ...
اما انا تشبيهي لك بالديناصور ... الصراحه وبدون جذب ...
اللي يشوفك يقول هذا موب كائن حي ...
-(يزيد :~
لا عاد ... على بالي كائن ميت ...
اسحبي كلمتك وأسحب كلمتي ...
-(نارا :~
لا أنا قدعه وقد الجلمه ..
ماأسحبها ..
وبتلزق فيك لين يوم الممات ...
-(يزيد وهو يضحك :~
لااااع ماأقدر انا على اللغه الفصحى ...
أجل يوم الممات هااااه ...
حسنا ياغولامه ..
أنا لكي بالمثيل ...
انا ديناصور وانتي الخبله ...
((بيني وبينك ترى الخبله طلعت عفويه <~ واحد مايلمح تسحبين كلمتك ...))
-(نارا لما قرت مسجه ضحكت من قلب ...
ليان وتولين التفتو عليها بندهاش شفيها هذي مجنونه ...
أول مره يشوفون نارا تضحك بصوت عالي ومن قلب ...
مستااانسه للآخر درجه ..
صحيح تبتسم معهم وتضحك ...
بس موب كذا وبهالوناااسه ..
-(تولين :~ اموووت وأعرف انتي منو تراسلين ...
-(نارا وهي تكتب المسج :~ وانتي شكو ...
-(تولين رفعت حاجب ببتسامه :~ والله البنت غرقااانه بالحب وبقوووه ...
-(نارا رفعت عيونها عليها ثم قالت ببرود :~ لا تطلعين اشاعات ...
منو قال اني أراسل ولد ولا احبه ..
-(تولين :~ هاهاااااااااااااي ... طيب فيه احد قال لج انج تراسلين ولد ..
ابدا اللي على راسه بطحى يحسس عليها ...
يالبا قلبج بريئه بسم الله عليج ابد ماتحبين ابد ابد ابد ...
-(نارا :~ اللي يسمعج يقول هاي بنت شريفه ماتحب أحد ...
وانتي أول وحده بتنين على الدكتور طلال ...
-(تولين توترت :~ هاه منو قال ...
-(نارا رفعت كتوفها ببتسامه :~ لا ابد محد قال شي ...
لا تحارشيني ولا احارشج ...
خلينا حباااااااااايب وأصحااااب ...
-(تولين وهي تطالع نارا وبقلبها :~......
بسم الله هالبنت ماتنقرب ابد ...
على برودها وهدوئها وغموضها الا انها ملكعه ...
((احذرو الحليم اذا غضب ))
-(يزيد لما وصلت له المسج :~
خلاص بكره نتفاهم ...
عندي خواتي احس انهم لاحظو ...
تصبح على خير انا بروح انام الحين ...
-(يزيد ببتسامه :~
لا مافيه نوم ...
ارقي عنهم للغرفتك وكلميني ...
اصلا انا مشتاق للصوتك ...
-(نارا :~
لا .. صوتي مافيه ...
محروم منه أسبوع كامل ...
عيل انا خبله هاااه ...
-(يزيد :~
خلآآآآآآآص نطلب العفو منك ياسندريلا ...
يالله ارقي ولا دقيت عليك الحين قدامهم عشان جد يشكون فيك ...
((نارا ماأمداها بتوقف الا ودق عليها حتى قبل لا ترد او تسوي شي ...
تولين وليان التفتو عليها ...
نارا ابتسمت بتوتر لهم تبي ترقع الوضع ...
عضت لسانها وبسرعه رقت فوق وهي تسمع تولين تقول لها بصوت عالي
وليان تضحك بصوت قصير عليهم :~
سلميلــــــــــــــي على حبيـــــــــــب القلــــــــــب ...
خلاص ذبحتي الولد ماعاد عنده صبر علطول دق ...
-(ليان :~ ههههههـ حرام عليك يمكن هاي صاحبتها ..
-(تولين :~ الله يخلف عليج انتي بس .. والله ماتدرين عن اختج نارا
هالملكعه .... عبالج الحين نارا ماعندها هالحركات ...
حبيبتي لا يغرج شكلها ...وهدوئها وغموووضها ...
عندها قلب ترى مثلي مثلج يحب ...
-(ليان اختبصت ثم نزلت راسها ..)
-(تولين بضحكه :~ ايوا ايوا اعترفي انج تحبين صقر ...
-.......................
-(تولين :~ انا للحين موب مستوعبه ان صقر هو السبب ..
احس صقر يمووت فيج ومستحيل يظرج ...
صحيح انه ماينهضم شوي ... يعني شايف روحه ماأدري على شنو ...
((ليان تطالعها بنص عين وكأنها تقول كلن يرى الناس بعين طبعه ...
-(بس تولين تجاهلت نظارت ليان ثم رجعت تطالع المجله .....)
((بغرفـــــــــــــــــة نارا ....
سكت جوالها ولا دق ...
انتظرته يدق بس مادق ...
وبنفس الوقت ماتبي هي تدق ... عبالها ثقل ...
بس ماتحملت بعد مامرت ربع ساعه ...
دقت عليه بس مارد ...
شوي الا وصل لها مسج منه :~
لا تدقين خلاص بنام أنا ...
(( نارا بقهر :~ شف هالنذل ...
جذي يساوي فيني ...
((أما من جهة يزيد قاعد يضحك على نارا وهو قاصد ينرفزها ...
حس انها عصبت الحين وهذا اللي يبيه يحب ينرفزها
وهذي طبيعته المعتاده ...
"""""""""""""""""""""""

((باليـــــــــــوم الثانـــــــــــي ...
في احد دول اوربا ...
مايد جالس بممر داخل الجامعه ...
يطالع اللي جاي واللي رايح ...
حاط رجل على رجل وهو يفكر بأهل الإمارات اللي اشتااااق لهم حيل ...
وماعنده صبر ينتظر برضو شهرين عشان يتخرج ويرجع للإمارات ...
مرت من قدامه وحده شقرآ ... كلمـــــة جميلـــــــه ...
قليله بحقها ...
لاحظ انو كل الطلاب اللي جالسين يطالعونها بإعجاااااب ...
التفت يطالعها عدل كيف هبلت بالموجودين ...
التفتت عليه ثم وقفت تطالعه ...
مايد رفع حاجب مستغرب ليش تطالع فيه بهالطريقه وكأنها تعرفه ...
طالعها من فوق للتحت بدون اهتمام ثم لف عيونه على ملاك اللي توها داخله من باب المبنى ..
ووراها لمى..
لاحظ انو الشقرا تقدمت له ثم مدت كتاب ...
-(الشقرا :~ تفضل ...
-(مايد رفع عيونه عليها بستغراب ... شلون تتكلم عربي وشكلها مايقول انها عربيه ابدا ...
ببرود :~ وات از ذيس ..؟؟
-(البنت ابتسمت :~ مش انتا مايد ..؟؟
-(بهاللحظه تأكد انها عربيه أو بالأصح يالبنانيه او سوريه او من هالطقه ...
:~ أي نعم انا مايد ليش منو انتي ؟؟؟
((ملاك وقفت تطالع فيه وبالبنت بغيره ...
لمى مالاحظتهم وكملت طريقها لين صدمت بالبنت اللي مع مايد ...
لمى رفعت عيونها عن جوالها وهي تقول :~ سوري ...
-(البنت ببتسامه :~ نو بربلم ...
((لمى ابتسمت بسرعه ثم التفتت بالصدفه على مايد ...
وقفت ماقدرت تكمل طريقها لما شافت هالبنت مع مايد خاصتا انها روعه في الجمال ..
((مايد بعدم اهتمام للمى قال للبنت :~ شنو هالكتاب ..؟؟
-هايدا كتابك نسيتو امس بالقاعه ...
-(لما أخذه عرف انو فعلا هذا كتابه ... بدون مايطالعها :~ مشكوره ...
-(البنت ابتسمت بلطف ثم قالت بأدب واحترام :~ استأذن ...
((ثم راحت عنهم ...
ولمى للحين واقفه ...
مايد رفع عيونه عليها ثم وقف بيروح عنها ...
-(لمى بتردد :~ مايد ...
((ملاك تطالع الموقف بحسد وغيره ...
-(مايد التفت عليها :~ نعم ...
-(لمى بتوتررر :~ ممكن الكتاب اللي بيدك ..
-(مايد رفع حاجب وهو يأشر لها بالكتاب :~ تقصدين هالكتاب ..؟؟؟
-(هزت راسها بـ(نعم) ...
مايد سكت شوي يفكر شتبي منه رغم انو بإمكانه يسألها ...
بس سكت وعطاها بدون مايقول شي غير :~
بالقاعه عطيني اياه لما تنتهين منه ...
(ثم لف وراح ...
لمى استغربت ليش ماسألها بس ماتفاجئت لأنو هذا طبعه وأسلوبه مع الطلاب كلهم بارد ولا مبالي ابدا للأي شي ..
ابتسمت بفررررحه وهي تضم الكتاب على صدرها ...
جلست ثم طلعت قلم وبدت تكتب فيه بآخر صفحه فاضيه ...
((ملاك تقدمت من وراها تبي تشوف شقاعده تكتب لمى ...
حاولت تقرى الخط بس ماقدرت لأنو صغير ...
لمى حست بأحد وراها ..
لما التفتت تفاجئت بوجود ملاك تطالع الكتاب ...
رفعت حواجبها ببرائه :~ ملاك شنو تطالعين ..؟؟
-(ملاك اختبصت بقوه ثم قالت ببتسامه كلها توتر :~ لا لا ولا شي ...
بس استغربت ليش جالسه انتي هني رغم ان محاظرتنا بتبتدي الحين ...
-(لمى سكرت الكتاب عشان ماتشوف ملاك ثم قالت ببتسامه :~ انتي اسبقيني وانا الحين
بييج بالقاعه ...
-(ملاك وهي تطالع الكتاب بفضول :~ ؤكي براحتج ...
((راحت وهي مقهوره تبي تعرف وش بتكتب لمى ...
بالقاعـــــــــــــــــه ...
مايد جلس بأول الصف عالجدار ...
تسند عالجدار وهو يطالع دفترته ويحاول يذاكر اللي راح ...
بهاللحظه دخلت ميس اللي هي الشقرا ...
جلست بالصدفه بالكرسي اللي جمب مايد قدام ...
التفت بتحط شنطتها بس شافت مايد متسند عالجدار وغرقاااان بالدفتر اللي معاه ..
-(ببتسامه :~ هاي انتا ...!! ...
-(مايد مارفع عيونه أو بالأصح سمعها بس طنشها لأنه موب فاضي بين ماهو
يحاول يستوعب اللي يقراه بما ان الإمتحانات باقي لها شهرين ...
-(ميس :~ شو ماعم بتسمعني ...!!...
-(مايد بطفش رفع عيونه لها بدون مايقول شي ونظراته تدل على معنى ...
اخلصي شعندك ...
-(ميس استغربت وضع هالشاب ... بالعاده أي أحد من الشباب مايصدق انها تحاكيه او تطالع
فيه بس نظره عابره ...
بس هذا ولا كأنه يشوفها ومو مهتم لها ابدا ابدا ابدا ...
حست بالفضول من ناحية هالشخص ...
يمكن متزوج ... ليش لا ...
هذا اللي جى في بالها عشان كذا قالت ببتسامه حلوه :~
مايكون ازعجتك ..؟؟
-(مايد :~ لا ...
((ثم رجع يكمل اللي يقراه ...
-(ميس :~ انتا متجوز ..؟؟
-(رفع عيونه عليها شوي ثم رجع يطالع يقرى بدون مايجاوب على سؤالها ...)
-(ميس سكتت شوي ثم قالت :~ سوري باين اني تئلت عليك بالحكي ...
سوري مره تانيه ...
-(مايد ولا كأنها موجوده ... مطنششششها ...
-(ميس لفت راسها عنه بأدب وهي تفكر بوضعه ...
ماحست الا بوحده مرت من قدامها رايحه للمايد ...
التفتت تطالعهم ...
-(لمى وهي تمد له الكتاب ببتسامه خجوووله :~ شكــــرا ...
-(مايد أخذ الكتاب من بدها ثم رد يقرى دفتره ...
-(لمى لفت عنه بتردد بس بالأخير رجعت وجلست بكرسي بعيد عنه بس تقدر تطالعه ..
ميس وهي تطالع الكتاب استغربت هو نفسه الكتاب اللي عطته ...
معقوله يكون هالبنت يحبها ..!! ...
((ميس احتاااارت بوضع مايد ...
مايد أول شاب مايعطيها وجه ولا يهتم بوجودها ...
تنهدت بتفكير بس لاحظت بوجود بنت واقفه فوق راسها ...
لما رفعت راسها لقت ملاك اللي تطالعها وهي متكتفه وكأنها بتطاق ...
-(ملاك بحتقار :~ هيه انتي ... هذا مجاني ... يالله بسرعه قومي ...
-(ميس علامات التعجب فوق راسها ...!!! ..)
-(ملاك :~ انتي هيه ماتفهمين ...
-(ميس :~ شو كرسييك ... انا جالسه أبليك ..؟؟
-(ملاك تكتفت :~ اقول قومي حد النفس عليج طيبه ... قومي انتي وويهج
-(ميس بنرفزه :~ شو هوا على كيفيك ..!!
((مايد رفع عيونه عليهم ...
حس بقلق منهم بس ظل يطالعهم يبي يعرف وش النهايه مع ملاك الللي عامله قلق له ...
-(ملاك :~ انتي هيه قلت لج قومي قبل لا تطلع شياطيني عليج ...
-(ميس :~ مابدي ... شو على كيفيك بتختاري الكرسي ياللي بدك وبتأومي الناس ..؟؟
دوري ليك كرسي تاني ...
-(ملاك تتريق عليها :~ مابدي .. مابدي .. اقول قومي لا احوسج الحين ...
-(ميس حست بحرااااج من ملاك اللي الفتت نظر الكل عليهم ...
خاصتا لما التفتت تبي تعرف مايد يطالع ولا لا بس طاح وجهها أكثر لما شافت مايد
يطالعهم بملل ...
ميس نزلت راسها بحراااااج من ملاك وهي تدعي من قلبها تروح ...
بس ملاك مافي أمل منها لما قالت وهي تشيل شنطة ميس :~
بتقومين ولا شلون ..؟؟
-(ميس بقهر وفشييييله من اللي يطالعونها .. خذت شنطتها ثم طلعت من القاعه بكبرها ..
ملاك :~ أبركها من ساعه .. وسعتي علينا ...
مالت على هالويه ... مصدقه روحها حلوه هاي ولا شلون ..؟؟
((ثم التفتت على مايد اللي لاحظت انه يطالعها ..
لما طاحت عينه بعينها ابتسم لها ابتسامه ساخره على هبالها ولسانها الطويل ...
ثم رد يطالع دفتره ...
((الحقيقه ملاك هذا موب كرسيها ولا شي ...
بس السالفع ومافيها انها انقهرت من ميس وهي جالسه جمب مايد ...
خاصتا انها تبي تعرف وش كاتبه لمى للمايد ....
تنتظره يفتح الكتاب بس مافتحه ولا اهتم له ..
لما دخل الدكتور وبدى بالشرح ...
مايد كان يكتب معاه ومو معطي وجه للملاك اللي كل دقيقه تلتفت عليه رغم انها تحاول انها ماتلتفت
وتعمل حالها ثقل بس ماقدرت ابدا من رقبتها اللي تلف غصب عليها ...
مايد فتح الكتاب يدور صفحه من الصفحات على درس ...
بس انتبه للآخر صفحه فيها كلام بخط غريب ...
وقف عندها وبدى يقرى بستغراب وهو مايدري من اللي كاتبه ...
المكتــــــــــــوب ((بالأنقلــــش ...)) وترجمـــــته هي :~..........
بالبدايه ... اتمنى انكـ تفهمنـــي ...
أنـــــا من أول يوم شفتك فيه ...
ماقدرت اتجاهل تفكيري فيكـ ...
بكل لحظه وثانيه كنت انت اللي ببالي...
يمكن اللي اقوله ماراح يكفي بالتعبير عن اللي بداخلي لكـ ...
بس عشان ماأطول عليك ...
راح اختصر وأقولك كلمه وحده ...
أحبـــــكـ ... ومن كل قلبي ...
اعترافي هذا يمكن مايغير شي عندك ...
بس تأكد انه غير اشياء كثيره عندي ...
((لما انتهى من المكتوب ...
عقد حواجبه وهو موب عارف من اللي كتبه ...
تذكر ان الكتاب كان مع ميس .. وبعدين لمى ...
التفت حواليه يبي يعرف ايهم كتبت هالكلام ...
بس لاحظ انو لمى لاهيه تكتب ...
أما ميس موب موجوده ...
بالصدفه طاحت عينه بعين ملاك اللي تطالعه بقواية عين ...
من جده ارتاع لأنها كانت أقرب وحده للوجهه وتطالع فيه بجرائه ...
ملاك شافت كيف الولد رفع كتوفه بروعه منها ...
رفعت حواجبها وكأنها تقول شايف قدامك جنيه ...
مايد ملامحه تغيرت للتعجب من هالبنت ...
كلمة مهبولــــه ... راكبه عليها ...
((لف عنها بس فاجئته لما سحبت منه الكتاب تبي تقرى اللي كاتبته
لمى ....
مايد طير عيونه من جرائة هالبنت ...
بس بسرعه سحب الكتاب منها ...
ملاك مصره تقرى المكتوب ... رجعت بتسحب الكتاب بس مايد رفعه عنها للفوق بيده ...
صارو ملفتين للأنظار بالقاعه من حركتهم الواظحه بين بعض ...
ملاك من غير شعور ومن الحماس الزايد وقفت وسحبت الكتاب من يده ...
لفت بتقرى المكتوب وهي توها بتجلس على كرسيها ...
مايد بحركه بسيطه دف الكرسي عنها ....
ثواني الا وملاك عالأرض منسدحه بعد طيحه قويه ...
الكل التفت عليهم حتى الدكتور ...
مايد ولا كأنه سوا أي شي ...
دنق لها ثم أخذ الكتاب ...
عدل جلسته وهو يطالعها بنظرات كأنه يقول :~....
اعرفي من تحطين راسك براسه ....
بلحظات القاعه قلبت ضحك عليها ....

ملاك شوي شوي والنار تغلي بداخلها ...
((الدكتور عصب على ملاك ...
كلت تهزيئه محترمه ثم جلست بهدوووووووء وهي تغلي قهر ...
لما هدى الضحك ورجعو للمحاظره ...
ملاك التفتت عليه بنظراات حققققققد ...
مايد حس فيها عشان كذا نزل راسه ببتسامه وهو ماسك ضحكته عليها ...
""""""""""""""""""""""""
((بدبـــــــــــــــــــي ...
في الجامعـــــــــــــه ...
أميـــــــــــــره كانت رايحه للحديقه بتطلع من المبنى ...
مرت على قروب فيصل ...
وهم واقفين مع بعض قدام المبنى علطول ...
وسادين نص الدرج ... بنحاسه ...
بس فهد لما شاف أميره علطول قال بمرح :~ ابعدو ابعدو عن طريق الأميره ...
((أميره حست بوجود فيصل عشان كذا ابتسمت للفهد وهي تقول :~
يسلمــــــو ...
((ثم التفتت تطالع فيصل من فوق للتحت بحتقار وكملت طريقها ...
فهد واقف موب قادر يستوعب ....
صدق نفسه وبقووووه ...
-(متعب زاد الطين بله لما قال :~ ؤحلى .... والله منتب سهل فهيدان ...
-(فهد خلاص راح فيها .... التفت يطالع أميره وهو بقول بصوت عالي وماسك قلبه
بستهبال :~ يالبييييييييــــــــــــه ......
-(عبادي التفت يطالع فيصل وردة فعله ...
وشافه كيف منزل راسه بدون أي كلمه او حركه ...
((بهاللحظه مر من عندهم صقر ...
فيصل أول ماشافه بسرعه قال :~ صقـــــــــــر ...
-(صقر التفت على فيصل .. بس لما شاف انه فيصل علطول لف بيروح
وكأنه خجلان من نفسه ...
-(فيصل استغرب من صقر بس لحقه وهو يقول :~ شدعوا ياريال ..
قاعد احاجيك وتطنشني ...
-(صقر بدون مايطالع فيصل :~ السموحه ... بس وراي محاظره ...
-أي محاظره وأي خرابيط ... ياخي حرام عليك وينك انت ..
والله هذا موب عشمي فيك ... تترك زوجتك بالمستشفى لحالها وهي بهالحاله ...
بعيدن أي خرابيط اللي انت السبب ....
صقوور ... عيب جذي ... هذا مقدر ومكتوب ...
واللي سمعناه بالجامعه خرابيط طلاب مالقو شي يتناقلونه غير الإشاعات ...
اذا انت واثق من نفسك رد للزوجتك اللي جالسه بالبيت والله العالم بحالتها ...
وطول الوقت سرحاااانه ... ومن غيرك تسرح فيه ...
((صقر لما سمع آخر جمله ضحك بقلبه بسخريه وهو يقول :~....
أكيد مسرحه في حبيب القلب عبدالمحسن ...
-(فيصل :~صقور احاجيك ... شسالفتك انت تسرح وايد ...
والله مشكله ... لا الزوجه ولا زوجها .. كل واحد مسرح فيهم ...
تعال بس اليوم بالبيت وخذ زوجتك ...
-(صقر بضيقه :~ بس يافيصل شلون بتقبل فيني بعد اللي صار ...
((وبداخله يتذكر كيف طاحت من الدرج ...
ويتذكر كلام اخوه عن ولده محسن ...
مصايب سواها ... بس برضو موب قادر يترك ليان رغم كل اللي سمعه وشافه ...
يحبها ... شي خارج إرادته ...
ولو بيده كرهها وتركها للعبدالمحسن ...
-(فيصل :~ أفا عليك .. دامني موجود حط يدينك بماي بارد ..
أفا عليك يالنسيب .. أنا وين رحت ...
يالله عاد تعال اليوم للبيت .. ومايصير الا الخير ...
-(صقر حس براحه كبيره من بعد كلام فيصل له ...)
""""""""""""""""""
بجهه ثانيــــــــــــــه ...
تولين جالسه داخل المبنى والسماعات بأذانها ....
حاطه رجل على رجل وتهزهم وهي تدندن مع الأغنيه ...
مر من قدامها جاسم وخالد ....
-(خالد :~ جسوم جسوم ... شوف شوف مو جن هاي تولين ..؟؟
-(جاسم التفت على تولين ثم ابتسم :~ تولين ... وهل يخفى القمر ...
((جاسم جلس جمب تولين ...
-(التفتت عليه تولين ثم فكت السماعات وهي تقول :~ خير انشالله ...
-(جاسم :~ الخير بويهج ياام الخير كله ...
فديت هالصوت وراعيته ...
-(تولين :~ صج مستواك مايسوى جزمه ...
-(جاسم ببتسامه خبيثه :~ مشكوره .. قبلناها منج ...
بس لا تزودينها ياعسل ...
-(تولين وقفت بقهر :~ بزودها ونص ... لأنك واحد وسخ وماتربيت ...
وياي تحط جوادتك على بنات خلق الله ...
-هاهاااي ... طيب شوي شوي ليش معصبه ... روقي ياحلوه ...
ولا تبيني اخليج على آآآآآآآآآآآخر روقان ... ((ثم غمز لها :~ شرايج ..؟؟
-(تولين توها بترد الا وسمعت صوت جمبها معصب ...
-(الدكتور طلال :~ صج ماعندك لا ذمه ولا ضمير ... جدامي عالإداره ...
بسرعه جدامي ....
((ثم التفت على تولين وهو يقول :~ وانتي بعد ...
((تولين طلعت عيونها :~ انا شكو ... هو الـ....
-(قاطعها :~ تطمني ... بس لازم تكونين انتي موجوده ...
((بالإداره ...
-(جاسم بثقه :~ تتبلى علي هي ...
-(تولين بقهر توها بتتكلم بس طلال عطاها نظره وكأنه يقول خلي كل شي علي ...
-(الدكتور طلال :~ أنا شاهد على كل كلمه قلتها لها ...
استاذ ... اسمح لي اعاقبه بطريقتي ...
-(الإداره :~ اذا انت تبي جذي براحتك ... بس مو قبل لا تقول شناوي عليه ..
-(طلال وهو يطالع جاسم بحتقار وقهر :~ درجته بآخر اختبار خذها
بحذفها ...
-(جاسم بروعه :~ شنــــــــــــــو ..!! ...
-(طلال :~ وبعيدها له بس بالكتاب كله .. وحتى بالمحاظرات اللي للحين ماأخذناها
بتذاكرها وأفهمها من نفسك ...
-(جاسم بحقد :~ ظلم ... شنو هاي .. جامعه ..!! الشك الصراحه ...
-(طلال بجديه :~ ماعيبتك اتركها ...
-(جاسم بحقد :~ بعدين انت شكو بتولين ...!! ... سواء قلت لها جذي أو لا ...
-(طلال التفت يطالع تولين اللي رفعت عيونها عليه ...
سكت يطالعها شوي ثم قال :~ خطيبهــــــــــــــــا ...
((جاسم وتولين تفاجئو .... أما الإداره عارفين ...
-(تولين تذكرت سالفة امها لما قالت فيه واحد خطبك ...
معقوله يكون الدكتور طلال ...
مستحيـــــــــــــــــل ...
((لما طلعو ...
جاسم راح بعصبيه وقهرررر ...
-(طلال بصوت عالي بالسيب اللي مافيه غيره وتولين وجاسم :~
جاسم ... اذا سمعت انك تعديت حدودك ويى تولين ...
لا تلوم الا نفسك .... فاهم ...
((جاسم نزل راسه بقهررررر ثم كمل طريقه عنهم ...
تولين ماقدرت تروح وهي واقفه تطالع في طلال بسرحاااان ...
طلال التفت عليها وهو ساكت ...
لما شافها كيف مسررررحه فيه ابتسم ابتسامه زادت من دقات قلبها :~
شفيج ..!! ...
-(تولين :~ من صجك لما قلت انك ... آآآ ...((انحرجت ماتدري شلون تقولها ...
بس طلال ابتسم ومابغى يحرجها أكثر عشان كذا قال :~
أي صادق ... ليش عمج وأمج ماقالو لج ..؟؟
-امبلا امي قالت لي بس ماتوقعت انه انت ...
-(طلال ابتسم :~ الحقيقه فلت لعمج بييه للسعوديه ...
وبحاجيه ... وهو قال بسأل عنك طبعا بعد موافقة البنت ...
يعني هو أكيد راح يسمع رايج بالأول ...
بس أنا ابي اسمع رايج قبل الكل ...
أنا ابيج ... بالحلال ...
((تولين حست بمويه ثللللج انكبت عليها على آخر كلمه قالها ...
ماقدرت تقول أي شي ...
بس كان أول شي جى في بالها ...
جـــــــjoـــــــــــوجــــــــــjoــــــــــــو ...
-(طلال :~ اعتقد اننا نحب بعض ... فليش نتأخر أكثر من جذي ...
كفايه اننا ضيعنا سنوات من عمرنا واحنا بعيدين عن بعض ...
-(تولين بلعت ريقها اللي جف .... ماقدرت تنطق بأي كلمه ..
-(طلال :~ افهم انج موافقه ..؟؟
-......................
-تولين .... قولي أي ولا لا ...!!؟؟
-(لفت عنه وكملت طريقها ....
-(بس طلال مستحيل بتركها قبل لا تجاوبه :~
تولين جاوبيني ...
-(تولين رفعت عيونها عليها بعد مالتفتت :~ الحقيقه ...
-(طلال بدى يشك انها بترفضه ...:~ تولين تحجي ...
-(تولين وهي تطالعه :~ أنا موافقه .... بس جوجو ...
شلون بيكون ردة فعلها ...
-(طلال ابتسم برااااحه كبيـــــــــــــره ....
:~ ريحتيني الله يريحج ...
واذا على جوجو أكيد بتفرح لنا ...
أنا ولد عمها وأنتي ربيعتها ... أكيد بتفرح .. شدعوآ ..!!..
-(تنهدت بضيقه :~ ربيعتها ..!! ماأتوقع ... انا وياها الحين موب مثل قبل ...
هي تكرهني وبقوه ...
-(طلال :~ فديت قلبك بعدي هالأفكار عن راسج وفكري فينا وبس ...
ولا تنسين اني احبج حيل ومابي لج الا الخير ...
((شاف من بعيد واحد من الدكاتره جاي لهم عشان كذا قال بسرعه :~
خلاص اشوفج بعدين ...
ديري بالج ع روحج ...
-(تولين ابتسمت عالخفيف ثم راحت عنه ...
"""""""""""""""""""""
((نــــــــــــــارا وهي رايحه صوب محاظرتها ...
ماحست الا بشخص سحب يدها للجهه خااااليه ...
-(لما رفعت راسها توها بتهاوش الا وشافت يزيد واقف وهو يطالعها ببتسامه تحررررج )

انتهــــــــــــــى البـــــــارت الثالث ..
سلامي للجميـــــــــــع :~
فيرزاتشــــــــــVirsatCheــــــــــــــي ...
أو ...
دمـ حبيبيـ يروينيـ ...
Salam………..



 

رد مع اقتباس
قديم 07-06-2020, 05:01 PM   #58
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




البــــــــــاب الثامـــــــــــن عشــــــــ18ـــــــــر ..
الفصـــــــــــل الـــــــــ1ـــــــــــأول ...
((نارا سحبت يدها بتوتر ....
-(يزيد ابتسم :~ أحم أحم ... نحن هنا ...
-(رفعت راسها له ببرووود :~ شتبي ...
-(يزيد :~ ؤه ؤه ليش تكلميني كذا من طرف خشمك ..؟؟
-(نارا :~ عندي محاظره يالله باي ...
-(وقف قدامها :~ لا مافي روحه ... قولي لي شفيك بالأول ...
-(نارا تحاول تروح عنه بس موب معطيها فرصه وهو واقف قدامها ..:~
يزيد بعد شوي ...
-(يزيد بعد عنها ثم قال :~ براحتك ....
((رفعت راسها بقهر :~ يعني موب هامتك انا ..!!
-(يزيد ضحك بداخله بس مابين لها :~ ليش وش تبيني اسوي لك ..
انتي تقولين بعد عني وبعدت لك والحين تقولين ليش كذا ..!!
والله امرك غريب ياروح روح يزيد انتي ...
خلاص عاد بلا محاظره بلا هم .. امشي بس امشي ..
-(نارا واقفه تطالعه ...)
-(يزيد :~ بسم الله لا يكون فيني شي غلط بشكلي .. ترى شككتيني ...
ليش تطالعيني كذا ..؟؟
-(نارا :~ تستهبل انت وياي الحين ..؟؟
-(يزيد :~ هاه ..!!!...
-(نارا :~تستظرف انت الحين ..؟؟..
-(يزيد رفع حواجبه يطالعها بعلامات استفهاااام ...
-(نارا :~ صج عطيتك ويه وايد ....
-(يزيد واقف موب مستوعب وش تقول ....
-(نارا ماعاد تحملت :~ هههههههههههههههههههههااااااي ...
بالله روح طالع ويهك شلون صار كبره ....
هههههههههههههههههههـ...
-(يزيد حك جبهته وهو يقول بتصريفه :~ شسالفه ..!!
-(نارا :~ هههه .. لاا .. شسالفه اجل .. يالله يالله لقط ويهك ..
مردوده من بعد اللي ساويته امس فيني عند خواتي ..
-(يزيد :~ يووه ماينمزح معاك انتي ابد ...
-أي كفو ... يالله وين بتعزمني ...
-(يزيد :~شف شف من يتكلم ... مو المفروض انتي اللي تعزميني ...
-(نارا :~ لا مابي ادفع أي شي من عندي ... يمكن يلاحظون اخواني ...
-(يزيد :~ شدخل اخوانك بالسالفه يالبخيله ...
-(نارا شهقت :~ يؤ يؤ انا بخيله .. طيب ياسيد تفضل على اغلى وأفخم مطعم انت تبيه ...
-(يزيد :~ هههه صدقت البنت .. لا لا يالحلوه انا ماراح اطلع من الجامعه ..
اذا تبين تطلعين اطلعي بروحج ... وراي محاظره بعد ساعتين ...
-ياسلام وأنا عادي اسحب على محاظرتي ...
يالله يالله برآ الجامعه انت ...
((وهي تحاول تدفه من كتوفه ماقدرت ...
-(يزيد بضحك :~ هههه وش تسوين انتي ..؟؟
((يزيد واقف عادي ولا حتى يحس انها تدفه من عرضه ...
-(نارا بوزت :~ يعنبوه جدار موب انسان ...
-(يزيد :~ نعم نعم نعم ... من الجدااار ..!!
-(نارا ببتسامه :~ من قال ..!! ...
-(يزيد :~ لا أبد محد قال جدار ...
((بهاللحظه طلعو متجهين للصوب الكافتريا ...
-(نارا وهي تمشي منزله راسها مره ومبتعده عن يزيد شوي ...
يزيد لاحظ وضعها ..
-(قرب منها أكثر وهو يطالعها وكأنه يبي الكل يلاحظ ...
-(نارا بعدت عنه بس يزيد يقرب وهي تبعد ...
وعلى هالحاله لين رفعت راسها نارا وهي تقول بتوتر وصوت قصير :~ يزيد عفيه
لا تقرب صوبي
بيلاحظون ...
-(يزيد :~ انتي من اللي بيلاحظك .. اللي يسمعك يقول الأخت
جينفر لوبينز ...
-(نارا رفعت راسها بقهر :~ انا تقارني بوحده كافره ..!!
-(يزيد ضحك :~ ؤخص ياكافره ... اقول ترى العالم تطالعك ... يووووه قويه ...
<~ قايلها بتريقه ...
-(نارا حست انها كل يوم تتعرف على يزيد أكثر من قبل ...
يزيد طبعه صعب شوي ...
مرح للدرجه تنررررفزها ...
يضحك عليها حتى لو انه يحبها عادي عنده الوضع ...
مايستحي ابدا من أي احد ولا حتى قدام اللي يحبها ...
هذا اللي لاحظته عليه بهالأيام اللي راحت ...
-(يزيد ابتسم :~ احم احم احرجتني نظراتك ...
شفيك تطالعيني ...
-(نارا :~ ليش حرام اطالعك ..!!
-(يزيد وهو يمشي :~ شافتك شافتك ليان اختك ....
((نارا التفتت بتوتر تدور ليان ..
لما مالقتها راحت له وبقوه رجفته برجله ...
-(يزيد وهو يضحك :~ آآآآآح ... شفيك انتي جد جد ماينمزح معاك ...
-(نارا وهي تمشي تضحك بداخلها عليه ...))
""""""""""""""""""""""""
((فــــــــي يوم ثانــــــي بالجامعه ...
فهد كان توه واصل للجامعه بدباب ...
أربع كفرات ...
كان بإمكانه دباب كفرتين ... بس جاي يستهبل كعادته ...
((لما نزل من دبابه راح للداخل الجامعه صوب قروبه ...
-(فهد :~ سلااااام ..
-(الكل :~ وعليكم السلااام ...
-(برهوم :~ شدعوا وينك أمس بالليل ..
-(فهد :~ احم احم للهدرجه فقدتوني ...
-(فيصل كان متسند عالجدار يطالع جواله .. رفع راسه ثم قال :~
أنا من ناحيتي مره فقدت طفاقتك ..
-(فهد رمى كتابه على فيصل اللي قعد يضحك عليه ...:~
اقول شباب .. عندي لكم شي برآ الجامعه ...
بالشارع واقفه ..
-(فيصل فز من مكانه ثم قال :~ بنـــــــت ... لا تقول حلوه ...
هي تنتظر الحين برآ ..!!..
حرام عليك ياشيخ وراك مخليها تحت الشمس ..
بروح اشوفها اخاف طفشت من سحبتك عليها ..
-(فهد مسكه وهو يضحك :~ هههه ياخي انت معذبينك هالبنات ...
بس عاد هاي أحلى بنت اللي يايبها لك انت خصيصا ..
-(فيصل :~ لاااع تمزح وياي انت صح ..!!
-شدعوا ..كبرك انا امزح وياك ... يالله يالله الحق عليها شفها تحت الشمس
واقفه لحالها ...
انتبه لها .. ماوصيك عليها ..
-(برهوم :~ وقف لي بروح وياك .. انا اعرف اتفاهم مع البنات ...
-(متعب وقف :~ لا انت ولا انت ... بعدو عني .. انا بروح انتبه لها ...
-(عبادي نقز وراهم بيلحقهم ..
أما فيصل تقدم قدامهم وهو يقول :~ ريحو بالكم .. البنت اول ماتشوفني بيصير لها شي ..
استعدو بس انتو ...
((كلهم غطو وجيههم خلاص بيبكون من زود ثقة فيصل بنفسه ...
أما فيصل يمشي قدامهم ولا كأنه قال شي ...
بالصدفه وهم واصلين للبرى الجامعه ...
شافو أميره واقفه من بيعد عالرصيف تطالع جوالها ...
كلهم وقفو بصدمه ..
-(متعب :ئ لا يكوووووووون يقصد أميره ...
-(فيصل سآآآآآآآآآآآآآكت يطالعها ...)
-(برهوم :~ يالييييل .. من صجه هذا ... أميره عاد ..!! ..
-(فيصل التفت عليه :~ ليه موب عايبتنك ..!!
-(برهوم :~ لا يعني موب جذي بس اقصد لا يساوي ازعاج بالأخير وحده نعرفها ..
-(فيصل تقدم من أميره ثم قال :~ الحين انتي اللي ازعجنا فيها فهد ..!!
صج ماعنده سالفه ...
((طالعها من فوق للتحت ثم كمل :~
امداج تعطينه ويه .. وتوقفين تحت الشمس عشان تتريينه يرد لج ...
مسجينه .. الولد جلس وأرسلنا لج ..
وانتي بكل ثقه عبالج الولد يحبج من صج ..
ياعمه انتي اصلا من بيحبج ...
مره مع بنت شاذه .. ومره مع فهد ومره مع راكان ..
صج وحده ماتربـ..((ثم سكت وبلع آخر كلمه بغصه وقهـــر ...
-(أميره وهي تطالعه .. صحيح مافهمت وش يقصد بس بالأخير قالت بثقه قدامه
وبتكشيره :~ مخليه التربيه الزينه لك ...
عاد انت ونعم التربيه ماشالله ... يايب بنت من غير زواج ...
صج قرف ...
-(فهد :~ فيصل ليش واقف هني ..
-(فيصل يطالع أميره بحقـــــــــــــد ...
-(برهوم متوتر من الوضع .. أما متعب بسرعه قال :~ صلو عالنبي ياجماعه ..
انتو الثنين ليش كل مره تجتمعون فيها تتهاوشون ...
خلاص ياجماعه تعوذو من الشيطان ..
-(عبادي :~ فهود الله يهديك ... بنت واقفه حلوه وماأدري شنو ..
وبالأخير أميره ..!!
-(فيصل التفت على عبادي توه بيهاوش كيف انه محتقر أميره ...
بس القهر انو فهد سبق فيصل لما قال :~ شتقصد بأميره ..!!
أول شي انا ماأقصد أميره وثاني شي ... أميره تاج راس كل بنت بهالدنيا ...
موب عايبتنك خلك ع وتين ...
((عبادي نزل راسه بضيقه ...
-(فيصل حس بقهرررررر من فهد انه يدافع عن أميره عشان كذا قال بدفاع
عن عبادي :~ فهود احترم نفسك ...
عيب عليك تقلب ع رفيجك عشان بنيه استغفر الله كل يوم مع ريال .. وبنات بعد ...
-(أميره سبقت فهد بالكلام :~ انت آخر واحد يتحجى ...
شوف بالله نفسك بعدين تحجى عني وعن الباقي ...
لا وبعد شكلك ياي طيران عشان بنيه ..
هاها لا يكون صدمتك وأحبطتك ...
ليه انا موب من ذوقك ... ياأبو ذوق رفيع ...
<~ تقولها بتريقه .....
((لفت بتروح بس فهد قال بسرعه :~ انا اقصد الدباب ...
أميره .... شرايج تركبين الدباب ..!!
-(أميره سكتت شوي ثم قالت ببتسامه وكأنه اعجبها الوضع ...
التفتت تطالع فيصل من فوق للتحت ثم قالت :~ يالله شوراي ...
محاظرتي بعد ساعه ...
خلونا نشوف الدباب اللي أحبط بعض الناس ...
((فيصل عاض شفته وهو منزل راسه ويسمع كلامها ...
حاااااااااااااقد عليها ... بشكل مايدري ليه اصلا ...
حاقد بس وش السبب مايدري ...

بش يحس انها تنرفزه بشكل موب طبيعي ...
خاصتا لما تتواجد مع فهد ...
وتعطيه وجه ...
((أميره رفعت عبايتها وربطتها زين ثم ركبت الدباب ...
-(فهد وهو يأشر لها :~ انتبهي اضغطي على هذا ... ولا تسرعين ...
-(برهوم يصفر :~ ووووه ... أحلى أميره ... راوينا شبتساوين ...
((أميره ماتدري وش تسوي بشنطتها .. بس قررت تمسكها زين وتكمل هبالها ...
-(متعب وهو متكتف يطالعها ويضحك وبصوت قصير يسمعه برهوم :~ ياخي هالبنت
فظيعه ....
-(برهوم بصوت قصير :~ لا والعجيب ان فيصل وفهد يحبونها ...
-(متعب :~ فهد يمكن بس فيصل مستحيل ...
-(برهوم ~: مدري ليش احس هالولد يحب أميره ...
-(متعب :~ اقول بعد عن ويهي .. انت وأحاسيسك اللي ماأدري شنو تبي بضبط ..
((أميره شغلت الدباب وبدت تحوس فيه ...
بهاللحظات ..
صار الشارع زحمه وهم يطالعون اميره ويصفقون بصوت عالي لها ويشجعونها بضحك ..
فيصل واقف بعيد عنهم عالرصيف .. موب عاجبه الوضع ابدا ...
يطالع أميره بصمـــــــــــــــــت ...
نزل راسه للحظات ثم لف بيروح عنهم للداخل الجامعه ...
بس ماسمع الا بصرآآآآآآخ يخوف ...
التفت عليهم ... يحاول يشوف شسالفه ...
فهد واقف يصدمــــــــــــه يطالع أميره اللي انقلب عليها الدباب ...
والبنزين شربت منه شوي لما انكب عليها بالقلبه ...
أميره ضرب راسها عالأرض بقوه وشربت شوي من البنزين اللي انكب على وجهها ...
أميره وهي عالأرض ماتتحرك ...
((الكل سكت ... لما كان ازعاج وتصفيق ...
يطالعون بصدمــــــــه ...
تو فرحانين .. والحين انقلب الوضع للصمت وصدمه ...
متعب وبرهوم وفهد ركضو للأميره بسرعه ...
ولحقهم عبادي ...
-(برهوم لما شاف وجه أميره بسرعه لف عنها بتكشيرة ألم من وجهها
اللي قلب أزرق ... وانتفخ بشكل مخيف ...
أما عيونها مايشوفون منها غير البياض ...
ومن فمها يطلع رغو أبيض متكتل ...
فهد كان بلع ريقه بخوووووف من شكلها ...
يشوفها كيف شكلها مؤلم ومخيف وكأنها تحتضر وهي تطلع اللي بفمها بشكل بطيئ ..
وهي مخنوقه وجسمها متشنج وكأنها تتمزق من داخل ...
((ماحسو الا بفيصل اللي توه يتقدم من بعد وقفته اللي موب قادر يستوعب ...
بسرعه توجه لهم ...
لما وقف وشاف شكلها طلعت عيونه من مكانها من المنظر اللي يشوفه بصدمه ...
-(متعب منزل راسه وهو يقول :~ لا حول ولا قوة الا بالله ...
-(برهوم :~ ياجماعه بعدو عنها شوي لين تيي الإسعاف ...
-(فهد جلس عالأرض لأن رجوله ماتشيله من الصدمه ...
-(فيصل التفت على متعب ومسكه مع يده وهو يقول بخووف وشفايف ترتجف :~
متعب أميره ماتت ... أميره ماتت ..!! قول انها ماماتت .. قول ..
-(متعب بخوف على صاحبه اللي متفاجئ منه :~
لا لا تعوذ من الشيطان شنو اللي ماتت .. اكيد ماماتت ...
((فهد رفع يدينه على شعره اللي طاحت الربطه منه من كثر مايدخل أصابعه بين شعره الطويل
للكتوفه ..
فيصل يروح ثم يرجع وشكله صاير غريب ... وضعه مايطمن ...
ربعه مصدومييين منه بس موب فاضين يفكرون أكثر فيه وليش يسوي كذا ...
اللي همهم هالبنت اللي كأنها تحتظر قدامهم ...
((بهاللحظه فهد يطاااااالع أميره وقلبه يدق بقوووه ...
عيونه حمررررا والعبره خانقته ...
بس اللي زاد الطين بله .. لما تقدم منه فيصل وبقوه شده مع قميصه
بغضب وهو يصارخ عليه :~ الله ياخذك انت السبب ...
لو يصير لها شي ماتلوم الا نفسك ...
البنت بتمووت بسببك ...
-(فهد قال بخوف على أميره :~ بس هي ماماتت ...
أميره ماماتت ..
-(فيصل وجهه بوجه فهد :~ انا قلت لك ابعد عنها بس انت ماتفهم ...
ابعد عنها ... شف شصار الحين ... بسببك أميره بتموت ...
((فهد سحب نفسه من فيصل وتوجه للأميره وهو يطالع شكلها اللي كل من يشوفه يدعي لها بالرحمه علطول ...
فهد نزلت دموعه غصب وهو يقول بغصه :~ أميره ماتت ...
ممـ ... ماتـــــــــــــــــت ...
-(فيصل لما سمعه جن جنونه ...
مسكه بقوه ودفه عالأرض وهو يقول :~ لا تقول ماتت ...
لا تقـــــــــــــــول ماتت ..!!...
((يزيد بهاللحظه كان موجود ...
بسرعه تقدم وجمبه نارا اللي واقفه تطالع اخوها بصدمممه ماتدري وش اللي صاير بالضبط ..
بس مصدومه من شكل هالبنت اللي ماتدري من تكون بسبب ملامحها اللي ماتنشاف ..
يزيد مسك فيصل ثم التفت على عبادي ومتعب بقهر :~ انت وياه ..
امسكو رفيجكم عن الولد ...!!
ولا شيلو البنت للسياره وعالمستشفى ...
((بسرعه برهوم وعبادي تقدمو ومسكو فيصل عن فهد اللي جالس بخوف ..
يزيد التفت على أميره بيشيلها بس نارا بسرعه راحت له وهي تقول :~
لا تشيلها انا بشيلها ...
((ماكانت تبي يزيد يلمس أي بنت عشان كذا قالت كذا رغم انها ماتدري انها أميره ..
-(لما حاولت تشيلها بصعوبه ...
يزيد حاول يساعدها برفعها ...
بس تقدمو بنات بيساعدون نارا ...
يزيد :~ نارا تعالي وياي للسياره ..
((نارا سمعت كلامه علطول بدون أي تفكير ...
متعب وعبادي وفهد لحقو يزيد وركبو معه ..
أما فيصل جلس بالشارع بصدمه وهو في باله أميره فعلا ماتت بس مايبي يصدق
هالإحساس اللي خايف منه ...
برهوم جلس عند فيصل ومسك كتوفه وهو يقول :~ تعوذ من الشيطان ...
أميره بتكون بخير ...
لا تخاف عليها ...
-(فيصل رفع عيونه على برهوم وكأنه يبي يصدق هالكلام بس موب قادر ..
برهوم يحاول يرفعه عن الأرض ..
بس ماقدر لأن فيصل أثقل من برهوم النحيف ...

انتهــــــــــــــــــــــــى البارت ...
سلامـــــــــــــي للجميـــــــــــع ...
فيرزاتشــــــــــــVirsatCheــــــــــــــــي ..
أو ..
دمـ حبيبيـ يروينيـ ..
SALAM…………






 

رد مع اقتباس
قديم 07-06-2020, 05:02 PM   #59
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




البـــــــاب الثامــــــــــــــن عشــر...
الفصـــــــــــــــــــل الثانــــــــــــ2ـــــــــــي ...

((بالمستشفــــــــــــــى بعد نص يوم ...
سمعو صراخ داخل الغرفه ...
يزيد ونارا وفهد ومتعب وعبادي بسرعه راحو يدخلون يشوفون شسالفه ...
-(أميره بحقد وغضب تطالع الدكتور وهي رافعه يدها بوجهه :~ انت هيه ماتفهم ..
اقولك وين شنطتي طلعها بســــــــــرعه ...
حرامي حرامي انت ..!! طلعها لا أفجـــــــر فيك ...
طلعهآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ...
((يزيد مسك ضحكته ونزل راسه ...
أما متعب وعبادي مفهين يطالعونها بستغراب ...
أما نارا تنهدت وبقلبها تتحمد وتتشكر على أميره ...
فهـــــــــــد .. نو كومينت .... هو الحيد اللي خاااااف عليها لا يكون صار بعقلها شي ...
بسرعه قال للدكتور :~ دكتور أميره ليش جذي لا يكون فيها شي ..!!
-(الدكتور :~ لا لا مافيها شي .. بالعكس هي بخير ... خاصتا انها ماتدري وش اللي صار
غير انها انقلبت بالدباب ... وبس تقول وين شنطتي ...
مسوايه قلق على الشنطه ...
-(فهد تنهد براحه بس روعته أميره لما قالت :~ انت بعد ...
شنو شايفني جدامك مينونه ولا مينونه ...!!
-(يزيد بدون مايحس قال :~ لا مينونه الثانيه ...
-(أميره التفتت عليه وهي تقول :~ اشوا عبالي الأولى .. اقول انت هيه عبالك تنكت مع ويهك ..
انت انت اكيد اللي ماخذ شنطتي بسرعه طلعها قبل لا صج صج صج افجر فيك ...
-(نارا التفتت على يزيد ثم قالت بصوت قصير :~ خلنا نطلع .. هذي صج ضارب عقلها ...
-(أميره علطول :~ ظارب عقلي بعينج .... لا قولي بعد انتي اني مينونه ...
((يزيد ماقدر يستحمل ضحك بصوت عالي على نارا ...
أما نارا اول شي مستغربه كيف سمعتها اميره وثاني شي انقهررررررت من يزيد ليش يضحك عليها ...
التفتت بقهر وطلعت برا الغرفه ...
يزيد وهو يضحك يحاول يسكت بس ماقدر ...
طلع وهو يلحق نارا مايبيها تزعل رغم انو مو قادر يسكت من الضحك ...
-(يزيد :~ نارا ههه نارا وقفي ...
((ولا كأنو احد يناديها ...
-(مسكها مع كتفها وأخيرا حاول يمسك ضحكته وهو يقول لها :~
شدعوا ياقلبي اكلمك وتطنشيني ..!!
-(نارا :~ بعد عن ويهي ... روح روح كمل ضحكك ..
-(يزيد يغمز لها :~ خلاص عاد كم مره بتزعلين وبجي اراضيك ... تعرفين ماأقدر على زعلك ..
-(نارا :~ اعتذر ..
-(يزيد رفع حاجب بضحكه :~ لا عاد ... للهدرجه الموقف يحتاج اعتذار ..!!
-(نارا تكتفت ببرود :~ أي .. بالنسبه لي كل شي منك يحتاج اعتذار ..
تدري انو مايهمني لو العالم كلها تضحك علي ..
آخر همي الناس ... بس انت الوحيد اللي مابيك تضحك علي ...
قدر مشاعري شوي ... تخيل ايي واضحك عليك ...
-(يزيد يضحكه :~ عادي ... نو بربلم ...
-(نارا :~ لا والله .. احلف عاد .. طيب انا ماأبيك تضحك علي ...
-(يزيد رفع راسه وتنهد :~ ؤكي ..
-(نارا حست انه مل منها عشان كذا قالت بتوتر :~ هو صحيح انك كنت تمزح ..
بس انت تدري اني احبك ولا أتحمل لما تضحك علي قدام أحد ...
<~ رقعة السالفه بتخبيص ...
-(يزيد لاحظ عليها عشان كذا مسك ضحكته ثم قال بحديه :~
خلاص اذا انتي ماتبين الواحد يكون على طبيعته معاك .. خلاص لك مني من اليوم ماراح
اكون يزيد اللي على طبيعته ..
راح اصطنع كل شي ... ولا راح امزح معاك ... يمكن تزعلين بعد .. وانا وش يدريني عنك ..
-(نارا بقهرررررررر :~ منو قال جذي .. انا ماقلت لا تكون على طبيعتك ..
بس قلت لا تضحك علي جدام احد ...
-(يزيد خلاص بيضحك بس ناوي يأدبها شوي :~ لا لا لا خلاص انتي تزعلين من الواحد
لما يكون مزاح أو على طبيعته ...
خلاص من اليوم بكون يزيد الصامت .. هذا اللي يعجبك ولا ..!!
-(نارا طلعت من طورها :~ يزيد ... شفيك .. انا ماقلت جذي ...
بالعكس انا احبك على طبيعتك واحب مزحك وياي ... وخلاص اذا ضحكك علي
يريحك اضحك علي ... <~ قالت آخر شي بضيقه ..
-(يزيد حس انها تضايقت بقوه ... عدل وقفته ثم قال ببتسامه حلوه وحنونه :~ أمزح معاك ..
شدعوا .. أنا استانس اذا ضحكت عليك ..!! وش هالكلام يانارا ...
ولا يضيق صدرك ... انا يزيد هو نفسه ماراح أتغير ...
-(نارا انقهرت من آخر كلمه قالها :~ لا عادي .. تبي تتغير براحتك ...
-(يزيد :~ هههههههـ ... والله ماتنفهمين ...
تدرين شلون ... انا عازمك على مطعم يحبه قلبك ...
-(نارا رفعت ساعة يدها ثم قالت :~ لا مأقدر ... لازم ارجع للبيت ...
أكيد خواتي ردو للبيت ... شبيقولون عني لو بتأخر جذي ..
-(يزيد ابتسم وهو يشوف قد ايش نارا تغيرت لما دخلو اخوانها بحياتها ..
صارت واعيه أكثر للحياه ..
بس لو تغير ستايلها بتكون بنت ولا أحلى البنات ....
بس يزيد أبدا أبدا مايبي يفرض أي شي عليها ... يعني هو بيحاول يغير من شخصيتها لين
ما تغير من نفسها ستايل الإيمو وكل حركات الإيمو ..
لأنو نارا مو بس ستايل مثل ماعرفنا ...
حتى الخرافات مؤمنه فيها ...
"""""""""""""
(نرجـــــــــــــع للغرفة أميـــــــــــــره ...
فهد موب مستوعب انها بخير للحين ..
وجهها قبل ماكان يطمن ابد ...
وضعها لما انقلبت من الدباب يقول انها لا يمكن تعيش ..
قرب منها أكثر يحاول يستوعب بس مو مصدق ..
-(أميره منسدحه وهي مغمضه عيونها تحس برقبتها وراسها يعورووونها ...
فهد شوي وبيدخل بوجهها ...
الغرفه كانت خاليه ...
أميره حست بأحد ..
لما فتحت عيونها انصدمت من ذاللي داخل بوجهها ..
فهد شهق بروعه وبسرعه بعد عنها ...
صدم بظهره بجراح ...
لما التفت بروعه انصدم لما شاف اخو أميره ...
-(جراح بغضب :~ شتساوي انت هني ..!!
-(فهد بلع ريقه بغصه وهو توه بيتكلم بس أميره تدخلت لما قالت :~
جراح ... هالولد قول له لا عاد يتقرب مني ... هو السبب اللي قلب فيني بالدباب ..
((فهد فتح عيونه عالآآآآآآخر ..
-(أميره كملت بلا مبالااااه :~ هو اللي اصر علي اركب دبابه الخايس ..
يقول انه جديد .. مادريت انه من سنة جدتي ... مدري من العصر الجاهليه ..
فجر فيه قبل لا افجر فيه انا ... جذب علي وضيع لي شنطتي ...
((جراح مسك فهد من يده وطلعه برآ الغرفه ..
أميره ولا كأنها سوت شي .. جلست وهي تستعد تبي تطلع رغم انهم مارخصو لها ..
برآ الغرفه جراح يطالع فهد بحقد كبير ..
يتذكر فهد زين لما كانت برضو اميره بالمستشفى وفهد كان عندها ..
شاااك في فهد بقوه ..
-(جراح بحقد :~ انت شعندك مع اختي ...!! ومنو سمح لك تتقرب منها ..
-(فهد بلع رقه اللي جف :~ لا اخوي شدعوا ... انت فاهم السالفه غلط .
صقني اختك هي بس تكون رفيجة اختي ...
وأختي تبي تتطمن عليها عشان جذي انا ييت بداهلـ...
-(قاطعه بعصبيه :~ عبالك بصدق حجيك ..!!
عموما انا الحين ماسك اعصابي ...
بس شفني اقولك من الحين ..
اياني وياك تتقرب من اختي مره ثانيه ..
لا تلوم الا نفسك ..
شفت انت شصاير فيها الحين بسببك ..
خاصتا ان اميره الحين بوضع غريب جدا ..
يعني الله يستر لا يكون صار بعقلها شي بسببك ..
لأني ماأشوف أميره اللي اعرفها .. تتكلم بطريقه غريبه ...
بعد عنها احسن لك يا ..!!! شسمك انت ..؟؟
-(فهد بلع ريقه :~ آآآ ... ماجد ...
-(جراح :~ شف ياماجد .. والله لو بتقرب من اختي مره ثانيه ... والله مايحدني الا مركز
الشرطه .. فهمت ولا اعيد بعد ..!!
-(متعب تدخل :~ خلاص فاهم فاهم هو ... وبعدين ابي اقولك ..
ترى اختك هي اللي تتقر....
-(فهد قاطعه بسرعه :~ خلاص انشالله مايصير الا الخير ...
-(متعب انقهر من فهد اللي خايف للحين على اميره رغم انو اخوها
ذله ...
((جراح لف وتركهم ...
بس بهاللحظه أميره طلعت ..
-(جراح :~ انتي هيه على وين .. ادخلي ادخلي يالله ... رايق لج بعد انتي تطيحين مره ثانيه ..
والله لو تدري امي عنج ماأدري شبيصير لها بسببج ..
انتي لين متى جذي بتظلين بعقل صغير ... امشي يالله جدامي امشي بسرعه ..
((الشباب يطالعون كيف تعامل جراح للأخته ...
بس ماتافجئز من أميره لما ردت عليه بـ :~
أقول ... لا أحسن عطني كف بعد ...
أنت وراسك ذا ...تقل راس بقره .. وخر بس عني وخر ... انا برد للبيتنا ..
((الشباب ماقدر يستحملون ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ...
((ماعدا فهد اللي ابتسم بس ...
أميره التفتت عليهم :~ من زمان ماضحكتو شكلكم ...!!...
اسمعو اسمعو فيه حمار بغابه ...
كل مامر عند النمر ...
يقول له النمر ... ياحمار رح يب لي الطاقيه ...
والحمار سلمكم الله مايدري شنو الطاقيه ..
وعلى هالحاله دااااايم ... الحمار ياحمير طفش من النمر ...
كل مره يطقه النمر ويقول له يب لي الطاقيه ..
راح الحمار ياحمار انت وياه وقال للأسد الغابه ..
ياأسد الغابه النمـ....
((جراح مسك أميره من بلوزتها وسحبها للداخل الغرفه ...
-(متعب :ئ يؤ يؤ مو جناه سبتنا ... تقول ياحمير ..!!
-(عبادي :~ ههه لا البنت صج صج فاصل عقلها ..
-(فهد حس بخوف عليها :~ لا يكون صج بعقلها شي ...!!
-(متعب قاصد يخوف فهد :~ والله الصراحه على هاللي نشوفه .. اتوقع فيه عرق براسها
انفصل ...
((ثم لفو وتركو فهد يسوس بأميره لا يكون بجد صار لعقلها شي ...
"""""""""""""""""""""""""""
((باليــــــــــــــوم الثاني ...
أميره لما رجعت للبيت ..
دخلت البيت أما جراح راح للشغله ...
أميره لما دخلت الصاله بعياتها اللي رايحه فيها ...
ورقبتها ملفوف عليها وماتقدر تحركها ...
أم أميره وقفت بروعه شسالفه ..
-(أم أميره :ئ يومه اميره منو اللي مساوي فيج جذي ..!!
-(أميره تطالع امها بصمــــــــــت ...
-(أم أميره ارتااااعت بنتها فيها شي :~ أميره بنتي تسمعيني .!.!! تشوفيني ..؟؟
-(أميره تثاوبت :~ من أنتي ..!!
((ثم كملت طريقها للغرفتها ...
((أم أميره واقفه بصدمه .. بسرعه دقت على جراح وقال لها كل السالفه ..
بسرعه رقت للبنتها بالغرفه خااايفه عليها ..
لما فتحت الباب انصدمت من أميره اللي جالسه بنص السرير تطالع السقف ..
-(أم أميره بخوف :~ أميره ....
-.....................
-(أم أميره :~ يابنتي ردي علي خوفتيني عليج ..!! ...
-(أميره نزلت عيونها على أمها ثم قالت وهي معقده حواجبها :~
تحاجيني ..!! ...
-(أم أميره خلاص خنقتها العبره على بنتها الوحيده ..
بسرعه نزلت للصاله وتدق على جراخ بس مايرد ...
((بعد يومين .. خذت أميره للمستشفى لأن حالة أميره جدا جدا غريبه ..
-(الدكتور وهو مبتسم :~ لا أبدا ماتخافو ...
بنتكون بس فيها ارتجاج مؤقت ... متخاوفو عليها كتير ..
-(أم أميره بصدمه :~ يعني شلون بنتي مهبوله ..!!
-(أميره التفتت عليها :~ جعل الله يلف ععقلج ... منو المهبول ..!!
-(الدكتور مسك ضحكته وبسرعه قال للأم أميره يطمنها :~ عادي عادي متل مائلت لك
فيها ارتجاج بس مو خطير ابدا ..
يعني مؤقت ...

أم أميره بخوف :~ بس بنتي يادكتور تمشي بالمايل ..!!
-(الدكتور ماعاد تحمل قام يضحك ...
-(أميره ببرود :~ وانت بعد شكلك من زمان ماضحكت ..
اسمع بس اسمع ... يقول لك فيه حمار ياحمار ...
كل يوم لما يمر عند النمر يقول له النمـ....
-(قاطعتها أمها بخوف :~ أميره تسمعيني ..!!
-(أميره تطالع أمها بسخريه :~ والله انتي المهبوله ..!!
ماعليه يادكتور امي صايره هالأيام قليلة صح ...
تفشل ... كل دقيقه تقول لي تسمعيني ..!! شككتني اني صمخا وانا بخير بسم الله علي ..
ماتفهم .. عقلها موقف ...
-(الدكتور ماسك ضحكته :~ أميره وأفي ع رجليك شوي ..
وأمشي من هون لهونيك ..
-(أميره حطت رجل على رجل :~ ليه تدور لك عراضة ازياء انت وراسك ..!!
-(الدكترو مد يده على راسه بستغراب لا يكون براسه شي غلط ...
مايدري انها ماسكه معها هالكلمه ...
من يوم انقلبت ...
((أميره وقفت :~ اقول يومه تعالي بس تعالي هذا ماعنده سالفه ...
خلينا ندور دكتور غيره ...
-(أم أميره خلاص خانقتها العبره على بنتها ..
-(الدكتور :~ إم أميره ماتخافي ولا شي ... بنتك بخير سدئيني ..
بس هالحاله راح تكون معها كم يوم وبعد هيك راح ترجع لك طبيعيه كتير ..
"""""""""""""""""""""
((بالجـــــــــــــــامعه بعد يوم واحد ...
فيصل جالس بقاعته مسرررررح في أميره ..
وبنفس الوقت مرتاح انها بخير ...
حس بأحد خلفه يحاكيه ...
لما التفت لقاهاه وتين وهي تقول له :~
مرحبا فيصل .. قاعده احاجيك ساعه ماترد علي ..؟؟
-(فيصل وقف ببرود :~ هلا هلا ... سوري بس مانتبهت لج ... ليه شبغيتي ..؟؟
-(وتين استغربت وضعه بس تجاهلته وهي تقول ببتسامه كلها احرااج :~
شكلك نسيت ....
-(عقد حواجبه :~ شنو اللي نسيته ...!!
-(وتين تضايقت شوي :~ ترييتك تدق علي بس مادقيت ...
ولا رديت لي خبر ...
-(فيصل معقد حواجبه ويتكلم بهدووووء :~ أي سالفه تتحجين عنها ..
-(وتين جاها احباااط كبييير :~ انا اقصد لما عطينك رقمي عشان ترد لي خبر اذا
انت موافق عاللحجي اللي انا قلته لك لو لا ..
-(فيصل موقف عقله موب قادر يتذكر أو بالأصح ماحاول يتذكر :~ سوري بس ماأدري انتي عن شنو
تتحجين ...
-(وتين بقهر :~ شوف جوالك وبتلاقي رقم جوالي ...
-(فيصل لما فتح جواله وتفكيره كله مع أميره ...
دور على رقم غيرب بأسم وتين بس ماحصل ...
-(وتين ماقدرت تتحمل .. سحبت الجوال وهي تدور على رقمها بس انصدمت لما مالقته من جد ..
فيصل تذكر بسرعه لما جت ليله وهو كان يبي ينام ..
كان يفكر بسالفتها ... لين قرر يمسح رقمها لأنه مايبي يرد له رد يجرحها ...
-(فيصل نزل راسه ثم قال :~ ماراح تلاقينه لأني مسحته ...
-(وتين رفعت راسها بصدمه :~ ليش ..
-(فيصل :~ موب لازم تعرفين ... الله يوفقج بحياتج ... ويسعدج مع واحد يحبج ..
-(وتين بضيقه :~ يعني افهم انك ماتحبني ..!!
-(فيصل :~ سوري ماعندي حجي أكثر من اللي قلته ..
-(وتين بإصرار :~ لا قول لي... تحبني ولا لا ..؟؟
-(فيصل تنهد :~ لا ...... حبي لج قديم ...
وماعاد له وجود الحين ...
الله يوفقج ... عن اذنج ...
-(وتين خلاص بتبكي من القهر والحره اللي بداخلها ...
علطول تذكرت أميره وبسرعه راحت له وهي تقول :~ لا تقول انك تحب اميره ..!!
-(فيصل نغزه قلبه لما سمع اسم أميره ...
وقف مايدري وش يقول ..
-(وتين بقهر وعيون غرقة دموع :~ قول انك تحب أميره ..!! ...
-(فيصل بدون مايطالعها .. كمل طريقه ولا رد عليها ....)
وتين جلست على كرسيها وهي تحاول تكبت دموعها لا تنزل ...

انتهى البارت ....
تحياتي ..وسلامي للجميـــــــــــــع ...
فيرزاتشــــــــــVirsatCheـــــــــــــــــي ...
أو
دم حبيبي يروينيـ ...



 

رد مع اقتباس
قديم 07-06-2020, 05:05 PM   #60
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





البــــــــــــــــــــاب الثامــــــــــــــن عشــــــ18ـــــــــر ..
الفصـــــــــــــــــل الثالــــــــــــــــث ..

((توليــــــــــــــــن ...
الدكتـــــــــــور طلال ...
تولين وافقت على الدكتـــــــــــــور طلال ...
وملكتهم بعد حفل التخرج بيومين ...
توليـــــــــــــن بالبدايه كانت متضايقه عشان صاحبتها جوجو بس بالنهايه اتبعت قلبها ...
وكملت مع الدكتور طلال ..
الدكتور طلال لما ردو له الخبر بالموافقه ....
فرح فرحه كبيــــــــره ...
صار متحمس كل يوم عشان الكلاس مع تولين ...
طلال كل دقيقه يطالعها ..
بس تولين العكس ... تحاول تتفادى نظراته ...
حاسه بحرااااج كبيييييير ... رغم السعاده اللي بداخلها ...
تولين تعد الأيام .. تنتظر يوم الملكه بفاااارغ الصبر ...
((وفي يوم من الأيام ...
أميره توها داخله ...
فيصل لما شافها وهو جالس بين قروبه ..
بسرعه وقف ولحقها للداخل المبنى ...
-(فيصل :~ أميـــــــــره ...
-(أميره عرفت علطول صوت فيصل عشان كذا ماردت وكملت طريقها ...
-(فيصل وقف قدامها :~ أميره شوي بس ...
-(أميره رفعت عيونها عليه وهي تعبانه وواظح عليها من بعد الحادث ...
-(فيصل لما شاف شكلها :~ الحمدالله عالسـ....
-(قاطعته :~ ايوا اخلص وش تبي ...
-(فيصل سكت شوي ثم كمل :~ الحقيقه بغيت اعطيج شي ..
-(شكرا مابي ..
((ثم لفت وكملت طريقها ..
-(فيصل وصلت معه منها .. بسرعه قال بصوت عالي :~ بتندمين ...
((بس تفاجئ من أميره انها كملت طريقها وراحت ...
حس بضيقه منها ..
طلع من جيبه جوالها ..
لف وجلس على كرسي وهو كان يبي يعطيها جوالها وشنطتها ...
بس هي طنشته ...
فيصل وهو جالس يطالع جوالها .
ضغط له كم زر وهو يفكر فيها بقهر ومو حاس وش يسوي بالجوال ...
فجأه طلعت له صوره للأميره ...
استوعب شوي انه فتش بجوالها بدون مايحس ...
كان بيطلع من الصور بس ماقدر ..
يده جمدت وعيونه تطالع بصورة أميره ...
شوي وغير ع الصوره الثانيه ...
وشوي شوي صار يقلب بصورها كلها ...
صور حلـــــــــــوه ... وأغلــــــــــــــب الصور مضحكه ...
ونص الصور شينــــــــــــــه ...
((بس رغم هذا ضحك عليها بالصور ...
توه بيسكر الجوال الا وحس بأحد وراه ...
لما التفت لقاه فهد واقف يطالع الصور ...
فيصل اختبص بقوه وعلطول نزل الجوال وهو يقول بتوتر :~ هلا فهد شعندك
ياي هني ..؟؟
-(فهد رفع عيونه على فيصل بنار تحرق بداخله ...
سكت شوي يطالعه ثم لف وهو ساكت بيروح ...
-(فيصل بسرعه وقف وهو يقول :~ فهد وقف ...
((بس فهد كمل طريقه وطنشه ...
فيصل مسك كتف فهد يبي يوقفه ...
بس تفاجئ من فهد لما دف يد فيصل بعيد عنه وهو يقول بحقد :~
لا تلمسني ...
-(فيصل عقد حواجبه ...:~ فهود شفيك ..؟؟
-(لف بيروح بس فيصل مصر يوقفه ويتكلم معاه ..
وقف قدامه فيصل وهو يقول :~ فهد شفيك ... ليش معصب مني ..!!! ...
-(فهد ساكت ويطالعه بحقققد ... شوي قال بقهر :~
ليش ماقلت لي من زمان انك تحبها ...!!!
-(فيصل عقد حواجبه :~ احبهــــــــــا ..!! منو هاي ..!! انت شتقصد ..؟؟
-(فهد نزل عيونه على الجوال اللي بيد فيصل :~ هاي اللي بيدك صورها ..
وجوالها بكبره ...
-(فيصل توتر بقوه ثم قال :~ منو قال اني احبها ...!! ..
-(فهد بقهر وغضب :~ لا تجذب ...ليش ماقلت من البدايه انك تحبها وماكان صار كل هذا ..
ليش تخبي علي مثل هالشي ..!!
((قرب منه بقهر واحباااط :ئ كنت تقدر تصارحني بهذا الشي انا بالذات ..
لأنك تدري اني احبها ... بس بعد كل اللي صار مصر انت ماتقول انك تحبها ...
ليش خبيت عني هالشي وخليتني مضحكه عندكم .. ليش ...
انا ماراح اقول لا لا تحبون بعض ... ماعلي منكم ..
بس اللي قهرني انت يافيصل ..
ليش من البدايه ماتقول لي ..
الحين انا صرت ولا شي جدامكم ... ماأسوى شي ... لا جدامك ولا جدام
ربعنا ... خليتني مضحكه جدام متعب وباقي العيال ....
لو انط قايل لي من زمان انك تحبها جان ماقربت من صوبها ..
بس ليش جذي يافيصل ليش ...!!! ...
والله ماهقيتك جذي .... للأسف بس ...
ماهقيتها منك ...
((لف وكمل طريقه ..
فيصل يحاول يستوعب وبسرعه التفت بيتكلم بس انقطع صوته لما شاف
أميره واقفه قدام فهد وهي تقول له
-(أميره :~ سوري على كل اللي صار .... تدري انو كنت تعبانه ومو واعبه لشنو اقول ..؟؟
-(فهد نزل راسه بدون أي كلمه ..)
-(أميره لاحظت وضعه ثم قالت :~ فهد انا آسفه ... ماكان قصدي ...
انشالله نظل اخوان مثل قبل ..
-(فهد ضغط على كفه بقووووه مقهور من كلامها وهي مو حاسه فيه ...
لف بهدوء عنها وراح ...
أميره التفتت مستغربه وش فيه بالضبط ...
توها بتروح للقاعتها الا ووقف قدام وجهها فيصل وهو ماد لها شنطتها وجوالها ..
-(أميره اول ماشافت شنطتها بسرعه خذتها مع الجوال ..
حست براااحه كبيره ...
-(فيصل بجديه :~ اسمعي اميره ..
بقول لج كم جلمه .. وانتي فكري عدل ...
فهد يحبج .... ولازال يحبج ...
اذا بقلبج شوي حب له ... لا تخبينه عنه لأنه يتعذب بسببج ...
والحين عن اذنج ...
-(أميره وهي كانت تسمع الكلام ودها تعطيه كف من القهر ..
بعد كل شي وهو يدري انها اكنت تحبه يجي يقول لها هالكلام ..
ومايراعي مشاعرها ..
بسرعه لفت عليه وهي تقول :~ وانت شكو ... وبعدين اذا علبالك تبي تساوي لي فيها جدامي
انك الفتى الطيب واللي يخاف على مشاعر ربعه ..
طمن رفيجك وقول له اذا يبي يتقدم لي لا بتردد .. لأني بوافق على أول واحد ييني وبسرعه ..
((ثم لفت وراحت عنه ..
فيصل كان مصدووووم من كلامها ..
صحيح قال الكلام اللي قبل بس مافكر بشي اسمه زواج ...
حس بنبضات قلبه تزيد ...
وده يلحقها ويتأكد من الكلام ..
بس رجوله ماعاد تتحرك ..
يقول للفهد ..ّّ ولا لا ..!!!
مستهيل .. لو يقول له فهد اكيد بيروح يتقدم لها وهي بتوافق بسرعه ..
طيب انا ليش خايف يتزوجها ..!!
لا يكون صج حبيتها يافيصل ...

$$وبهالحاله نقدر نقول..$$
فيصـــــــــــــــــل بدى يشك بمشاعره ...$$

((وفي يوم من الأيام ...
بالجـــــــــــــــامعه ...
ليــــــــــــــان ....
من بعد مارجعت مع صقر ... وهم ساااكتين ولا يكلمون بعض ...
ليان أول مادخلت شافت صقر سبقها للداخل الجامعه ..
وهذي حالته من أول مارجعو للبعض ..
خلاص تحس انها ماعاد تتحمل هالوضع ...
بسرعه قالت ومن غير شعور :~
صقــــــــــــــــــــــــر ...
-(صقر نغزه قلبه وبقوه .. لأنو اول مره تكلمه ليان من بعد اللي صار ..
وقف ولا قدر يلتفت عليها ...
-(ليان شهقت بصوت قصير كيف ندمت انها نادته .. ومن غير شعور ..
بسرعه لفت بتروح عنه وهي متوترررره ...بس صقر التفتت عليها ينتظرها تتكلم ..
بس انقهر اكثر لما شافها رايحه عنه...
بسرعه راح لها وهو يقول :~ شكنتي تبين مني ..؟؟
-(بسرعه قالت بتوتر بدون ماتطالعه :~ لا ولا شي ...
-(صقر مسك يدها ثم لف بها يطلعون من الجامعه ...
بس ليان فاجئته بحركه وهي ...
لما سحبت يدها وهي تقول :~ على وين ..!!
-(صقر :~ خلينا نطلع من الجامعه .... ابيج بموضوع ...
-(ليان بترتبااك :~ بس ماتشوف انو وراي محاظره ولا اقدر اغيب عنها ...
-(صقر بهدوء مصطنع :~ نص ساعه مااراح تضرك ...
-(ليان :~ بالنسبه لك ماتضر ... بس عندي تضر ..
خلاص اذا ردينا للشقه نتكلم باللي تبيه ...
-(صقر نفذ صبره وسحبها مع يدها وهو يقول :~ انا قلت الحين يعني الحين ...
-(ليان وهي تحاول تفلت يدها منه ...:~ صقر بليز اتركني ... إيدي عورتني ...
-(صقر الحراره بدت ترتفع عنده ...
-(ليان نزلت دموعها بسرعه وهي تترجاه يترك يدها ...:~
صصـ... صقر بليز بليز اتركني ...
-(صقر وده يصارخ من القهر ...بس بالأخير ماقدر يسوي أي شي غير انه يترك يدها
بكل هدووووء ..
مالتفت عليها ولا شي بس واقف وهو يحاول يهدي النار اللي بداخله ...
ليان لفت عنه بتروح وهي تبكي ...
بس صقر ماتحمل انها تروح وهي زعلانه عليه ...
بسرعه مسكها مع يدها بحنان وهو يقول بدون مايطالعها :~ أنا آسف ...
-(ليان وهي تطالعه متعجبه منه ... وبنفس الوقت حاسه بألم منه ..
هالولد لا يمكن يسعدها ... وماعنده غير الأسف ...
رغم انه يحبها بجنون ...
ليان توها بتقول لا تتأسف ...بس دق جوال صقر ..
صقر بهدوء ترك يدها ثم رفع يطالع مين المتصل ...
حس بحقد لما شاف اسم اخوه عبدالمحسن على الشاشه ...
خاصتا انه يبي ينسى كل اكلام اللي قاله عبدالمحسن له ...
سكر الخط بوجه اخوه ثم لف وراح عن ليان ...
ليان وهي واقفه تطالع فيه ...

$$ وبكـــــــــذا مضت الأيام ... على ماهم عليه ...$$
اختباراتهم بدت وراح تنتهي ...
وحفــــــــــــــل التخرج بعــــــــــــــد أسبـــــــــــــــوع بــــــــــس ..$$
والكل متحمس لها ..$$

((نارا ويزيد ...
أحلــــــــــــــــــــــى ثنائي يحبون بعض من بين ابطالنا ...
نارا يوم عن يوم تتغير للأفضل ... والفضل يعود لألله ثم يزيد اللي أظهر لها
الحب والحنان اللي ماقد شافته بحياتها ...
للدرجة انها صارت تبي تطلع لليزيد احلى البنات ..
وصارت تستحي تطلع له بشكل الإيمو ...
ودها تغير من شكها للأنوثه وانعومه ...
بس ماتدري كيف خاصتا انها ماتعرف ابدا ...
غير حركات الإيمو ...
وستايل الإيمو ...
((أمــــــــــــا ليان وصقـــــــــــر ...
وضعهم ماتغير ..
ويمكن للأسوء كل يوم عن يوم ...
والسبب الرئيســـــــــــــــــــــي هو ...
الكلام اللي قاله له عبدالمحسن ماقدر ينساه ابدا ...
يخرب عليه هاكلام كل ماحاول يتقرب من ليان ...
وليان رغم انها تنتظر أي فرصه حلوه تحاول تكون حنونه مع صقر ..
بس ماقدرت لأن صقر ماتاح لها الفرصه ابدا ...
((أمــــــــــــا توليــــــــــــــــن ...
صارت أحوالها مع الدكتور طلال ..
عال العـــــــــــــــــــــــــــال ..
بس باقي لهم اسبوع ونص ويتملكون على بعض ...
جوجو صحيح درت بس كبتت ألمها وقهرها ولا قالت أي شي لا للدكتور طلال ولا
حتى للتولين ...
((أما فيصــــــــــــــــــــــل ...
وأميــره ...
فيصل صار كل يوم يتفاجئ من أميره اشياء ماقد عرفها من قبل ...
أميره ابدا ماتعطي وجه للفيصل .. وبالعكس فيصل صار يشوف الكره بعيونه
له ... يحس ان هالبنت من جد تكرهه ..
بس فيصل ماقال للفهد كلام أميره ..
لأنه اخذه على محمل المزح واتسرع من أميره ...
ونسى الكلام اللي قالته له ...
وأخيـــــــــــــــــــــــــرا ...
بهاليوم تقدم للأميــــــــــــــــره ...
راكـــــــــــــــــــــــــان ...................
راكان ..!!! ... أكيــــــــــــد موب اللي جى في بالكم وهو بطلنا السعودي راكان ..
المقصود هو راكان الثاني ولد العيــــــــــــــــن ...
راكان اللي كان يتسابق مع أميره بسباق الطائرات ...
تقدم لها وجراح اخو أميره حاليا موافق والأم برضو ..
بس باقي جواب أميــــــــــــــــــره ...
لما قالو للاميره .. سكتت وقالت بفكر ...
بس أميـــــــــــــره رغم كل القسوه اللي اظهرتها للفيصل ..
الا انها للحين هو الحب الوحيد اللي بداخلها وموب قادره تنساه ابدا ..
تفكر توافق ولا لا ... بس فيصل بعد كذا خلاص لازم تطلعه من حياتها
للأبد ...
حست بخووووف للمجرد هالتفكير ..
ماتتخيل شكلها بدون فيصل بحياتها حتى لو انه يسبب لها الألم ...
((أمـــــــــــــــــــــا ميشــــــــــــــو ...
بطلتنا ... اللي مالقت الحب اللي حبته ...
راكان سافر وتركها تفكر فيه دووووم بحزن وشوووووووق وحب ...
أما الغريب أنقطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع عنها من شهر كامـــــــــل ...
من بعد ماقالت له ميشو لا عاد تدق ... انا ماأقدر انسى راكان ...
راكان الحب الوحيد اللي بحياتي ...
بس فعلا الغريب نفذ طلبها ولا عاد دق عليها ...
نست سالفة الغريب تماما ... بس ماقدرت تنسى راكان ...
شلون بتقدر تعيش حياتها على هالروتين ...
الممل ...
((أمــــــــــــا مايـــــــــــد ...
ماكان يدري مين اللي كتبت هالكلام بكتابه ...
بس لما عرفت ميس عن السالفه قالت انو هي اللي كتبته ...
رغم انها عارفه انو لمى اللي كاتبته ...
بس كانت متوقعه انه راح يعطيها وجه بعد الكلام بس استغربت لما طنش الوضع
وشق الورقه من كتابه ورماها بالزباله ...
بس بالاخير مانقدر نقول غيـــــــــــــــــــــر ...
مين اللي بتقدر تفوز بقلب مايـــــــــــــد ...
مـــــــلاكـ ..
لمـــــــــى ..
ميـــــــــــــس ..
((مايد باقي له بس يومين ويرجع للإمـــــــــــــــارات ...
متشووووووووق مرررررررره للرجعه ...
""""""""""""""""""""""""
((انتهى البارت الأخير من الباب الثامن عشر ...
ولاقوني ببارت قادم له تطورات وأحداث اخرى ...
سلامي ومودتـــــــــــي للجميع ...
أختكمـ ..
فيرزاتشـــــــــــVirsatCheــــــــــــي ..
سلام...Salam……



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM
عَشآن الحُب!*مكتملة* AM. روايات عامية 82 06-23-2020 07:48 PM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 03:19 AM