••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


عَشآن الحُب!*مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2020, 07:19 PM   #71
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي






((2))
وقفت بشموخ ورحت للمرا اللي تعرضني كامله وشهقت .. هو كل ذاه انا ؟!
مررهـ متغيرهـ بالفستان الأبيض .. أحسس أني مرهـ غير .. حتى تصميمه ثقيل .. بس حلو دامه ذوق تركي !
كنت أحس كل شي فيني يلمع كل شي يلفت .. أحسسن خخ !
يمكن شوي حاسه بـ خجل بس أبد مره موب حاسه بتوتر زي مايقولون رغم انه مفترض أحي لأني .. بنت .!
" ماشبعتي من نفسك انتي .. مره مغروره ! "
لفيت كانت مروى .. الحين هاذي وش جابها أبفهم ..؟!
لكن انبسطت لما شفتها مره رزّهـ لجل إذا حد سألني وين اهلك أشر له على مروى بكل ثقه كانت من جد حلوة .. لولا أنها كانت .. ولا بلاش ..
الصراحه ودي أقول أيه .. لو تضعف شوي والله تصير حلوة مررهـ .!
وعموما موب شغلي فيها أنا ه وما أبي أخرب فرحتي ..
كم مررهـ بنزف .. هي ليلة واحدهـ !!
جات عمتي بسرعه وهي تمتم فهمت تقرى علي ..
أحبها عمتي لانها مرره تحسسني أني بنتها ..,
بعد ماخلصت .. قالت : يالله حبيبتي انا بسبقك .. والله قمر مايبي لك شي .. بنزل وإذا دقيت لك أنزلي ..
هزيت راسي بـ ايه ..!
عمتي : تبين ارسل لك حد من البنات ..؟!
هزيت لا بابتسامه .. وقلت : شكرن !
هزت راسها ونزلت اما انا ظليت ..
تحسون حياتي بتتغير كثير ... لو كانت امي فيه ..؟!
هـــه ! أصلا كيف شكلها ..؟
وش أحس به أنا مع ذا الوجه .. فيصل من بدايه اليوم وهو يقولي إنسي وانا أمك وأبوك وخالك ..!!
هــه !! ماقال عمك .. لأنه واثق أن عمي بيكون أول شخص !
وعموما ...
نزلت .. كنت ألف بشويش وأسترق النظر لغيري .. كأني أبي أسمع وش يقولون عني .. حلوة ؟!
وصلت ومابغيت إنكسرت رجلي كل شوي واقفه وبكعب مع وجهي ..,؛
كان ودي اشلح الكعب بس لا فشله ..
تعرف شعورك أول مره تجلس بين حشد تحس انك مسوي شي غلط والكل يناظر فيك خخخ ..!!
وأخيرـآا ..
لما إستقريت وهدت رجلي رفعت عيوني بشويش على اقرب طاوله كانت فيها ريم وخالتي مشاعل ..!!
كان ودي اقوم واقولها خالتي مره وحشتيني بس سبقتني ..
لمتني بقوة .. وحسيت بها تشاهق وتزفر وكانها مقهورهـ .. هو ايش صاير الكل مقهور ؟!
لهالدرجه مايبوني لـ تركي ..؟!
قلت : مشاعل ! وش فييك ؟!
ابعدتني : ألف مبروك ياغلا مشاعل .. الله يوفقك إن شاء الله !
قلت : تبكين .. ليييه ؟!
خالتي مشاعل : مرهـ ساره أول مره اتخيلك او أشوفك بالأحرى كذا .. آسفه يالغلا ماحضرت الملكه ..
سكتت فتره .. فـ كملت بابتسامه صفرآ : لأني أسقطت .. قبل ماتشهقين خلاص إنسي بس تبرير وعذر !
هزيت راسي بـ ألم الله يعوضها خير ..!
نزلت شفت ريم جنبها وبين إيدينها بنتها ملاك مالك خخ مره حلو الاسم من جد ..
أشرت لي على بنتها يعني ماأقدر أقوم وأنا أشيلها .. بس إبتسمت ..!
على نفس الطاوله مروى .. رغم انها ما كانت مهتمه إلا تناظر جوالها .. بس إسمها حضرت ولازم أشكرها !!

" مبـــروك ! "
رفعت عيني كانت سلمى !!
مدري وش أوصف شعوري ودي أعطيها كف على وجهها وبنفس الوقت أقول شكرن حضرتي ..
بالله وش ذا النفس يلا موب شغلي ..
هزيت راسي بابتسامه : الله يبارك فيك .. عقبالك تنزفين ..!
صكت على أسنانها بقهر .. ومشت بدون ماترد .. وش فيها ذي نايف وعندها خير ؟!
نظرت وين وصلت كانت عند امها وخالتها أم نايف اللي تقزني ..
جنبها سلوى حالها من حال مروى ..
وسهام الوحيدة اللي مبتسمة لي ياحبي لها ذا البنت !!
شفت ضيا تجي لي بوناسه وهي تهز راسها على الطق وكأنها تحاول ترقص ..!
لمتني : مبروك سارونه الف مبروك .. طالعه قمر مره مو غريب عنك ذا الحلا ..,
إبتسمت لها .. وإبتسمت لغيرها .. هبه .. سما .. فلوة .. جيهان .. نجلا ..
اللي عيونه حلوة يشوف كل الخلق حلو .. واللي قلبه أبيض يحب كل الناس ..,؛

و.. شفتها تمشي بدلع لايق عليها وتلتفت لي وترسل بوسات .. كانت نجوى !!
و.. شفت بيدها الجوال بس ترفع عيونها وتبتسم لي بين فتره والثانيه .. كانها تقولي ناصر وانتي !
اما هي .. فـ من أول ماشفتها وهي مرتبشه .. شوي هنا .. تلتفت لها ثواني تلقاها هناك ..
تسلم على هاذي وبناتها .. وتبوس هاذي وخواتها ..
وتصافح هذي وحريم عيالها ..,
وتلتلفت لي بين فتره والثانيه .. بابتسامة رضا لأني أنا زوجه ولدها !

شفت حد يأشر لي من بعيد رفعت عيني كانت نهى تسلم على بنات وجلسوا معها لما تاكدت منهن طاح وجهي لآسفل القاعه مررهـ ..!
أححح .. الإستاذه وضحى .. دلال .. ليلى .. موضي .. أسماء ..!
ونخبه كبيرة من أروع الإستاذات اللي ماقد شفتهم يضحكن .. اليوم شفتهن !!
عضيت على شفتي بحيا .. ودي أعرف وش يحسون به وطالبتهم عروسه ..؟!
شفتها ترقص بـ فن .. في البدايه ماعرفتها لأنها طالعه مره طويله .. هي نفسها نورهـ زوجة سامر ولد عمي !
" مرهـ حلوة أعطيني شوي من هـ الحلا ! "
شقهت لما رفعت عيني : مهووي ياقهر من جد وينك ؟!
ابتسمت بدلع : هذا أنا .. وش رايك ؟!
قلت بابتسامه : سمعت نجلا تقول انها ...
قاطعتني : يوه نجلا هاذي فضحتني مره .. اصلا موب موافقه على اخوها ..
ضحكت لها .. مشت على طول ..
هاذي مها أخت ريم ورجل نجلا اللي إلى الآن ماأعرف اسمه خخ !!

شفت الكل يتغطى / يتلثم / يتحجب ..
وكأنهم كذا يعلنون لي أن تركي جاي ياخذك لعنده على طول ..!
ناظرت نجوى وكأني أقولها محارمك محامي تكفين تعالي معي ..
بس شفتها تكلم بالجوال ووجها احمر وشوي متعجبه وتلبس عبايتها ..
نجوى مايحمّر وجهها إلا من فيصل .. بس وش كان يقول لها ؟!
حتى عمتي لبست عبايتها .. بسم الله الرحمن الرحيم ..!
إنفتح الباب .. دخل .. بس ماكان تركي ..!
ولا كان نايف .. ولا كان فيصل .. ولا كان بشر حاله حال أي خلق الله ..,
كان زي الملاك بالسما .. زي الحور بالجنه ..
زي الشي اللي عجزت ساره توصفه ..,؛

الله ! علىآ من صوّر رسم ذيك ـآلعيوـون
.. ... .. ... .. ... منهو بآلخلق مآتمنى لو بس يشبه لهآإ ..؟!
من ـأول مآإنظرت وأناإ تحكمني الظنوـون
.. ... .. ... .. ... هو لجل عينك زحّفت ـآلحور عن محلهآإ ..؟

ناظرته وقلبي مرره يطرق .. سوير وش فيك اهدأي شوي أنتي عادي ..
يعني ذا تركي .. موب أول مره تشوفينه ..!!
ساره .. انتي تهاوشتي معه تذكرين ..!
ســـــــــــــارهـ ..!
وقفت له تلقائيا رغم ان فيه اكثر من شخص وراه بس ولا منتبه ساحبه على الكل ..
وقفت مو لانه رجلي وواجب أوقف واحترم ..,؛
وقفت .. من الصدمه .. هو كل ذا لي .. ملكي بلحالي فيه ؟!
الله يحفظه لي .. الله يحميه .. ويحرسه !!

شيّن أصعب مـ آلخيال وأقرب للجنون ..
.. ... .. ... .. ... كيف ـآناإ سمحت لعيوني تعبر عن ذلّهآ ..؟
وكيف برضاإ وقناآعهـ حكت لك العيون ؟!
.. ... .. ... .. ... وكيف أزعجك صمت دموعن قلبي هلّهاإ ..؟

نظرتي فعلا كانت تقوله تركي من جد أنت روعه !!
كان شكله وهو يخطي بهدوء وابتسامه احلا شي بالكون ..
كله على بعضه كان روعه ..!
ودي أقوله تركي تغطى .. ماابي حد يشوفك .. انت لي بس .. أنا !!
كان يناظرني انا وحوله مليون بنت وبنت كاشفات وكل بنت تقول للقمر انزح وراك !
كيف انه ناظرني انا بس .. مو لاني عروسته ..
لاني افهم نظرته .. لأنها تشبه نظرتي له .. أحبــه !!

من بين كل ـآلخلايق بين ألفٍ ومليون
.. ... .. ... .. ... يمشي تجاآهـ [ نصه آلثاني ] و.. يقلّهآإ
أشريك آناإ يآحب من بين كل هـ الكون
.. ... .. ... .. ... أشريك أناإ يآنظرهـ .. والله ما أملّها ..!

وطيت راسي بخجل لما شفت ابتسامته تتحول إلى رفع حاجب ..
مو بس إنحرجت .. ولا خجلت .. أحس ان وجهي إلتهب فعلا ..
هو تركي .. كان كذا من أول لما يرفع حاجب ؟!
بلعت ريقي بصعوبه .. أحس ان كل اللي بالقصر يناظرون فيني !!
أحس .. ألوان وجهي كلها طاحت .. تحت رجله هو !
ايه يمشي بثقه .. من يومه كذا تركي .. بس هالمره افهم أن ثقته مو غرور ..!
كان شي هيبه .. شي شموخ .. مدري !
اللي أعرفه هالحين شي واحد أن تركي .. غيير !

يآصآحب آلسمو شف قلبها كيف مفتون
.. ... .. ... .. ... علّمـ كل هآلناإس منهو أنت بالنسبه لهاإ
لوّح بيدينك لكل من هآإم بـ طي الجفون
.. ... .. ... .. ... قلّهـ ترـآإ مآلك أمل مجنون أنآ في ظلهآ !

كان باقي أقل من أربع خطوات بطيئه حتى يوصل لي ..
أحس اني فعلا مجنونهـ يوم إني كنت أفكر بس أني أوافق ولا أرفض ..؟
فكري تشوش لما خلاص وقف عندي ..
وطيت راسي .. أكثر من ما كان ..
هو إحسسآس بالخجل .. بالخوف .. بالحب .. مدري !
حسيت بأطراف أصابعه ترفع وجهي بشويش ..,
يجبرني إني اناظرهـ .. عششـآإن يتأكد غني اموت فيه !
كأنه يقولي بنظرته الليله انتي لي .. قدام كل الناس ..
مدري وش أرد غير أوطي راسي يعني ياتركي يكفي ذليتني بعيونك كثير ..!
رجع يرفع راسي .. بس هالمره باس راسي وابتسم بهدوء ..
ويهمس بعيونه لي مرهـ أحبك !
في خلال هالشهرين بس اللي مضوا حسيت اني بموت لو تركته لحظه ..
بالذات لما يردد علي أحبك .. إحسساس مره حلو ..!
بديت اناظر خالتي مشاعل .. وعمتي .. وبنات عمتي كأني أقولهم تكفون إبعدوه ولا قسمآ أجيب العيد .!
لين وقف بجنبي .. إرتاحت نفسيتي .. لأني ماأتوقع عيوني ترجع تجي بعيونه !

حكي نظرـآتٍ من عيونٍ .. إلىآ عيون ,؛
.. ... .. ... .. ... تنهيدة [ صبيّهـ ] ضيّعتهاإ .. وسط أهلهاإ !
تآإهت بـ عينك ومـ آلحلاـآ قآمت تخوـون
.. ... .. ... .. ... إعشقت عيونك أكثر .. يآسيدي تغفر لهآ ..؟

** صآح ـب ـآلسسمو .. بقلمي :. مون لووف !


كنت بجلس من التوتر لولا اني شفت عمي وفيصل و...خآلي !!
بلعت ريقي الله يستر من جد ..
سلم علي عمي عادي مافيه شي وقالي : مبروك ..
ابتسمت بخجل : الله يبارك فيك ..
فيصل دف خالي لقدامه وكأنه يدري أنه بيقولي كلام يقهر .. وهو يطيب خاطري !
ناظرني ثم ناظر تركي .. وسلم عادي ..
كان بيمر لتركي .. بس قلت : الله يبارك فيك !
لف لي ورفع حاجب ..!
ورجع لف لـ تركي وهمس له بكم كلمة بغيت اموت وش يقوله ؟!
هز تركي راسه بـ إيه .. تعدّاهـ خالي .. وطلع ..
سمعت : هيي اللي ماكل عقلك ..
التفت له وابتسمت اكثر بغيت اصيح ..
فيصل : وش فيك صايره دلوعه مره مايلوق لك الا العربجيه ترا !!
شوي وجات عمتي لولدها ...
خنقتني العبره : فيصصل من جدك انا الليلة ...
قاطعني : وش رايك يعني ؟! أقول ترزّني بس !
هزيت راسي بـ ايه بس طاحت دمعتي غصصب ..
مسحتها بسرعه ولميت فيصل بقووة ..,؛
كل شي رتبته زمان اني اقوله لفيصل وأمسك دموعي ليلة زفتي نسيته ..,
سمعته يهمس لي : بنت ! تراك غلطانه تركي جنبك والله ان تجي لك هالحين ...
قاطعه صوت نجوى : ساره ! وش عندك أقول قومي بس .. إيه فيصل ..
قمت من عنده وانا أضحك .. قال : وربي أنك بزر !
لفته نجوى لها بـ أنانيه : أقول فيصل أنت ليه جاي ؟!
عمتي : مبروك يابنت اخوي الله يوفقك ..!
إبتسمت بحب يالله قديش أحبها ! ..
يمكن مرّ قرن وانا مدري عن حالي .. لين قالوا واخيرا بطلع ..,
كان فيصل زي اللي يمشي معي بنفس الخط وهو يتكلم مرة وكانه يخفي انه مره متأثر ..!
فيصل والله أحس لك .. لأني مثلك بـ ليلة زفتك !
بس الفرق انك رجال وعيب تبكي ..
مشكله يافيصل انك ماتعبر عن مشاعرك هاليوم بالذات !!
وصلت لبرا وشفت خالتي ومرت خالي سلمت عليهن ومشاعل صاحت ..؟!
من جد تراني متعجبه ..!
يعني يمكن انا وفيصل متأثرين شوي وبعقولنا شي جنون ..؟!
بس اشوف الكل بيصيح .. أخاف اني جايه بالغلط عزا ..؟!
هـــــــه !!
زي ماهو فرح تركي وساره .. عزا نايف بـ قلبي !!
لبست العبايه وتلثمت بسرعه وطلعنا وصلت لسيارة فيصل تذكرني بـ أيام التقضيه للزفه !!
" مبـروك ! "
لف له تركي وإبتسم ومد يده وصافحه ..
شفته رص على يده وهو مبتسم إلا طاير من الفرحه ..,
لف لي : مبروك بنت عمتي !
تمنيت لو إني ماتلثمت .. لو يعيد الزمن واللهـ لـ أتغطى ..!
هو نايف متعمد يجي لجل يقولي لا تنسيني ..
ولا انا اللي أحسه يقصدني بكل شي ..؟!
قلت : الله يبارك فيك .. عقبالك ..!
إبتسم بقوة .. شوي لا تموت من السكته .. متشقق الاخ ولا حاس بـ شي أبد ..,
نايف : إيه الله كريم !!
وولى ظهرهـ رايح لسيارته ومشى ..!
تلاشى من عيوني ..,؛
يمكن أحسن انه مشى لجل أحس أنه .. راح من حياتي !!
خله يروح ويبتعد عن كل هالدنيا مابي اشوفه حتى لو صدفه لأني أبي أعيش حياتي مع تركي بـ سلام ..
والسلام .. والحب .. والصدق .. والوفا .. ما أحس انهم بيجتمعون مع نايف ..
بعد ماطاح من عيوني !!


*
*
*

يمكن بالنسبه لأي إثنين عشاق ينتظرون اللقا أطول ..
يمكن بالنسبه لـ إثنين يكرهوا بعض ..
يمكن بالنسبه لـ إنسان فاضي .. يمكن بالنسبه لـ إثنين ألتقوا صدفه ..
يمكن يكون أطول وقت !
ـآلوقت ..!
يمكن تضيعه بـ أي شي إذا كنت مرهـ فاضي .. أما بالنسبه لي أنا ..
كان أقصصر وقت في حياتي عشته وأحس ان الدنيا كلها تحس باحساسي لأني من يوم زواجي لين اليوم وانا في راحه تامه أشبه ما أكون بـ الملكة ..
اللي تصحى على ملامح بريئه .. هاديه .. صادقه .. كلها حب .. وأنام على صوت أشبه مايكون بموسيقى كلاسيكيه تجذب كل من حلولها ..
عشان كذا أقول إني ملكه .. وش أبي أكثر من كذا ..؟
تركي .. صار كل شي بـ حياتي بمعنى الكلمه .. أعيش له وعشانه .. أحس بنظرته الصادقه تلفني وين ماكنت وإبتسامته لوحدها كافيه إني أعيش بدون وعي لـ مدهـ قرن !
قبل شهر ..,؛
رجعنا من العمرهـ من الأرض الطاهره ويديني بـ أيدينه ونظرهـ علي .. ونظري بـ الأرض !
سبحان الله كيف أنا صرت أستحي ما أقول أن وجهي كان مغسول لكن الحين أستغرب كيف ما أستحيت وأنا مع نايف ..
مع تركي .. مع أي إنسسان مر على حياتي مهما كان حجم تأثيره علي ..
يمكن لأني أحس أنه رجآل وانا بنت معه بـ تقديرهـ لي وكاني شي عظيم ما بيتكرر مرتين في هذي الحياه !

ثلاثه شهور من الزواج وانا أسعد إنسسانه في الحياه .. أحس ان محد في الكون بـ سعادتي ..
يمكن ظنيت بـ يوم أن اسم السعاده ومفهومها مرتبط بـ نايف ..
بس اليوم تتغير وجهة نظري للأبد أن تركي هو الوحيد اللي يقدر يسعدك حتى لو كان هو نفسه متضايق .. بإحساسه الصادق !

اليوم الجمعه .. والوقت المغرب على الساعه ست ونص والمكان كان مملكتي !
أيوهـ .. مملكتي اللي ضمت أغلا إثنين .. فيصصل وتركي ..!
مملكة إنقسمت جزء لي مع نصفي ..
وجزء لـ فيصل مع نصفه اللي أكيد بـ تكون نجوى ..!
ما كان الإنقسام إلا في الدور الثاني أما بالاسفل كانوا الأربعه يلتقون يوميا على كل وجبه ياربي منهو بـ هالحياه أسعد مني ..
يارب لك الحمد لا أسألك إلا دوامها ..,
كنت منسدحه على بطني وانا مبتسمه وأسمع تمتمة مصدرها فم تركي اللي كان عند المرايا يجفف شعره من المويا ..
ودي أقوم له وأقوله لا توقف كلام وإرفع صوتك إحكي طول اليوم والله ما أقولك إسكت !
شوي وإرتفع صوته : نمتي ..؟
هزيت بـ لا وكأنه يناظرني . ثم قلت : لا !
سمعته يتمتم : طآيب حبيبي قومي هـ الحين لجل إذا أذن تكونين صآحيه " ولف يناظرني " بنشاط !
هزيت بـ الإيجاب .. وإتجهت للحمام تكرمون .. أحبهـ ..!
يمكن ربع ساعه وخرجت لقيته على جلسته زي ماكان .. أحسسن عشان لا يطوفني أي حركه يصدرها ...,
وطلعت أصلي المغرب ..
ولما قضيت طويت اجلال ورجعت أنوم على بطني وأنا مبتسمه وكأن باقي على وضعيته كان ودي أساله ليه صار لك فتره واقف بس يمكن يتأمل في نفسه خخ ..
لا تفهمون غلط القصد أنه يحب كذا يتأكد مافيه ولا نص غلط ..
رغم إن حتى الغلط منهـ ... يكون صح !
حبيت أبدي .. وقلت : صليت ..؟
هز راسه بـ إيه وهو لايزال على وضعه .. عقدت حاجبيني : متى ؟!
إبتسم هـ المره وشفت إنعكاس إبتسامته على المرايا ..
وقال : قبل شوي وأنتي بـ الحمام ..
رفعت حاجب : مِدَاك ؟!
لف لي : ماشاء الله مؤمنه بنت خالي كم ساعه صلاتك .. بالله كلها ثلاث ركعات !
سكتت أناظره بابتسامه ..!!
كمل : إلا إذا كنتي تقرين سورة آل عمران في الركعتين هذي مشكلتك ..
لازلت على وضعي : وشمعنى آل عمران ليه مو سورة البقرة .. تراها أطول بـ كثير !
ضحك بهدوء وهو يهز كتوفه : مدري كذا تطري علي ..
قلت : يعني موب مقصوده عشان اللقب ؟
إبتسم وهو يقوم من عند المرايا ويفتح الدولاب : لا والله .. بس أدري ان وجهك موب وجه حفظ سورة البقرة قلت يمكن تصير معجزة وتحفظين سورة آل عمران .!
فتحت عيني .. وعلى طول قال : لا تقلبينها جد والله امزح معك !
هزيت بـ إيه ..!
وإنسدحت على بطني زي ماكنت وتغطيت كلي باللحاف عدا وجهي عشان اتنفس الهوـآ اللي يزفره بشكل أسرع .!
وغمضت عيوني وأنا أسمعه : وش فيك .. ماقمتي تلبسين .. تعبانه ؟!
هزيت بـ إيه ..!
قال وهو يناظر إنعكاس صورتي بالمرايا : وش فيك .. تروحين المستشفى ؟!
هزيت راسي بـ لا .. قال : طايب ..؟
هزيت كتوفي : وبس كذا لا تتعب عمرك .. عادي ..!
شفته جلس معي : لا جد وش فيك اذا تعبانه عادي قولي " رفع حاجبه ورقّصهـ" تستحين ..؟
مدري يمكن عشان أخفي إحراجي ضحكت .. ويمكن لأن كلامه فعلا يضحك ..؛
قلت : أستحي إلا شوي !
سمعته : طايب قومي مايضرك شي قبل مانمر على أمي نلف نشوف وش بك ..
مسوي فيها بطل أفلام مع وجهه .. وجع سوير أستحي ذاه رجلك ..
قلت : ماله داعي أعرف وش فيني ..
فتحت الدرج بـ إحراج كبير ورميت عليه التحليل بـ إبتسامه ..,؛
ورجعت تغطيت كلي حتى وجهي .. ولا كأني رميت قنبله عليه ..
هـــه !!
مو تصدقون قنبله بس شي شوي مره يفجع !
شوي وشلح اللحاف : وش ذاه ؟!
هزيت كتوفي يعني مدري .. وقال : متى ..؟
همست له : تبي الصدق ولا بن عمه ؟!
سكتت فتره ثم قال : إذا كان الصدق يفجع أعطيني بن عمه ..,
غمضت عيوني : ماتعودت اكذب .. من شهرين وشوي ..!
ماسمعت أي صوت وعشان كذا فتحت عيوني لقيته يناظرني بعجب ومره ..
قال : بالله !
هزيت بـ إيه : والله .. وش فيك ؟!
رفع حاجب : يالظالمه كم مره لمحتلي امي كذا وأنا ساكت ولا حتى أصلن حبيت أقولك شي لأني أحس أصلن .. مدري وش أقول بس ماتكفي ..!
طاح وجهي وش فيه ذاه صار وجهه مغسول أبد ..؟
بس إبتسمت .. يقول ماحبيت أقولك !
لأنه يحسس .. مو زي غيرهـ .. لأنه يعرف إني أكيد بنحرج مع الكل لو إنقالت لي وأنا لسهـ ..!
يحس .. ويفهم .. أن الإنسان إذا حب ما يضايق حبيبه مهما صار ..
لو كان بعدهـ هو راحت حبيبه !
قال : أحلفي طايب ..
قلت : تركي وش فيك ؟ والله هاهـ شف ذا وتأكد ..
ظل فتره يقلّب فيه وكأنه مستتفهه خفت يكون فيه شي أو متضايق بس من إيش ؟
ورفع عيونه لي وظل فتره كأنه يتأمل عجائب خلق الله فيني ..
وطيت عيوني مو إحراج ... يمكن لأني أحس بصيح وش فيه ؟!

" أحبـك ! "
رفعت عيني هز راسه وهو مبتسم بـ أيه شهقت بهمس عشان ضحكتي تبان ..
ودي أقوله أنا ياتركي اللي أحبك ودي أقوله أترك كل الدنيا ..
خلني بلحالي فيك .. هذي غيرهـ ياتركي ... والغيره يعني حب !
قلت : متضايق ؟
هز راسه بـ ايه !
وما مداني أقول شي .. حتى كمل : عشان ماقلتي بس ولا انا طاير !
تمتمت : ماسألتني !
فتح عينه وبان لونها : بالله ساره يعني لازم أسألك لجل تقولين .. وش ذا القانون وو .. إن شاء الله فيصل سألك قبلي وقلتي له ..؟
قلت : ممم هو لجل ماأصير كذابه والكذاب يروح للنار .. أن يعني هو سأل بس أنا كذبت عليه ..
رفع حاجب لمده ثواني ورقّصه ..
ثم قال : باللهـ .. ويروح النار .. شغل نصب !
إبتسمت وانا اقوم انهي حصه الحب عشان أبدي حصه جديدة ..,
أتعلم فيها كيف تركي لاصار من قلب وش يسوي وش يقول ؟!


.: نهاية الجزء الرآبع وآلثلاآثون :.




 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 07:22 PM   #72
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء الخآمس والثلاآثون :.

" مٍشْگلّهـْ لـّآا صٍرّـرتـْ تٍجْ ـهًلـ .. فٍيّ |[حَيْآإتٍگْ ] |وّشْ تِبّيْ ..؟
مٍشْگلّهـْ لـّآا صٍرّـرتـْ تٍدّرـرّيْ .. بسّ صَعْ ـبٍ*ن* تُوـوّصًلٍهـْ .!"

/
\
/

" أحبـك ! "
رفعت عيني هز راسه وهو مبتسم بـ أيه شهقت بهمس عشان ضحكتي تبان ..
ودي أقوله أنا ياتركي اللي أحبك ودي أقوله أترك كل الدنيا ..
خلني بلحالي فيك .. هذي غيرهـ ياتركي ... والغيره يعني حب !
قلت : متضايق ؟
هز راسه بـ ايه !
وما مداني أقول شي .. حتى كمل : عشان ماقلتي بس ولا انا طاير !
تمتمت : ماسألتني !
فتح عينه وبان لونها : بالله ساره يعني لازم أسألك لجل تقولين .. وش ذا القانون وو .. إن شاء الله فيصل سألك قبلي وقلتي له ..؟
قلت : ممم هو لجل ماأصير كذابه والكذاب يروح للنار .. أن يعني هو سأل بس أنا كذبت عليه ..
رفع حاجب لمده ثواني ورقّصه ..
ثم قال : باللهـ .. ويروح النار .. شغل نصب !
إبتسمت وانا اقوم انهي حصه الحب عشان أبدي حصه جديدة ..,
أتعلم فيها كيف تركي لاصار من قلب وش يسوي وش يقول ؟!

بعد ثلاث شهور ..
يآلله !!
من يصدق إني احس الزمن يركض مره .. قبل أمس بس قلت لتركي اني حامل واليوم أشوف بطني بدا يكبر مره ..
تحسست نهال بـ ابتسامه ..!
نهول باقيلك أربعه شهور وتطلعين تكفين لا تتعبيني !
أحس بالخوف من أني أموت وانا أولد أو بعد كم إسبوع من الولاده اموت .. وأترك نهال بلحالها زي ما امي تركتني ..
اللي كان مطمني إني لو تركتها عند خالها فيصل ما بيحرقها لأنه حنون .. صحيح فيه قساوة مدري من وين بس مهما يكون كان يتعذب معي في كل مره ..
وتركي معها بس انا أخاف ولا مره في حياتي عشت كذا خوف ومرة توتر ..!
نجوى باقيلها شهرين .. ونهى كمان !
اما نورة فـ كانت كل يوم على صوت الاذان نفس الدعاء تكرره يارب تحمل .. مدري ذا البنت كيف تعيش ؟!
هـ الحين هي دوبها أول متوسط وكذا كيف ياربي بعد كم سنه ؟!
مممم انا دخلت تمريض تركي أدري انه يتضايق بس زي مانقول واحده بواحده مثل ما شغله إختلاط فـ انا بعاند ..
هه !! سوير أصحي ذاه تركي رجلك موب تركي بن عمتك ..,
وعموما اليوم جمعه وبصراحه شكلي اليوم بنفضح من ذا البطن ..!
لحد الآن محد يدري واحسن بعد صراحه يمكن مم مدري ليه أصلن انا نفسي .. على قولهم لامني جيت بولد بقولهم تراني جبت كذا .. اتخيل الشكل بس خخ !!


وصلنا لبيت عمتي ودخلت وأنا مبتسمه بـ إبتسامه الكل تعود عليها من يوم تزوجت تركي .. إبتسامة راحه تدل على قد إيش انا ه معه ..
على الساعه عشر كنا متجمعين بـ الصاله .. عدا قلب نهى اللي كان مع ناصر اللي مع امه وابوه .. يمكن زي ما عمتي ماتقدر تفارق تركي رغم ان عندها عيال غيره .. بس ناصر وحيد اكيد امه تدلعه مره وأبوة مايردّه ..,؛
فـ غصب عن نهى تدلعه ... ومو غصب دامها تحبه !
الحديث الغالب كان الحمل .. وذا اللي يخليني أتوتر بـ زياده ..
نجوى بدلع مره : فيصل بليز حبيبي لامني جيت بولد إدخل معي .. أخاف !
إبتسم فيصل وهو يمسح وجهه : مدري على حسب مزاجي ذاك الوقت ..
نجوى : بليز .. مو مزاجك !
هــــه !!
تضحكني نجوى رغم انها تدري أن فيصل مستحيل يردها وكيف اذا كان يبي يوقف جنبها ؟!
نهى بشماته : احسن ويارب مزاجه ذاك اليوم نار يختي .. " بغرور " أما ناصر هو اللي قالي بدخل معك ..
عمي : بتولد عليك نجوى هالحين ..
ضحك فيصل : لا خلك للحين نقضي له ..
عمتي : يوه ماقضيتوا انتم ؟ من أول شهر لين هـ الحين ولا قضيتوا منه ؟!
نهى : أيه يمه أول واحد .. واكيد يتدلل ..
نوره : أنتظري بس على الثاني أو الثالث على يوم الولاده يقضون ..
نجوى : أسكتي انتي بس ..
نهى : يارب أني اولد قبل ذا البنت لجل يكون ولدي الحفيد الأول ..
عمتي : ولد ..؟!
هزت نهى كتوفها : مابقول عناد !
ناظرت تركي شفته متملل مره وكانه مستتفه العالم اللي يحكون كذا أحبه بكل حالاته ..!!
إنسدح على رجلي وصار يناظر كل واحد يتكلم بملل باين من عيونه ..
حركت أصابعي في شعره وغاصت في كثافته شفته ابتسم نص ابتسامه .. احبهـ !
نجوى : وجع أن شاء الله وش تولدين قبلي وانا حملت قبلك ..؟
نهى : نعم نعم ؟ ماسمعت ؟ أنا اللي أكبر منك يعني لزوم أولد قبلك ..
نجوى رفعت حاجب : طسي فيذاك بس ..
عمي مبتسم : أقول بس .. نوير تراني متحمس لهوشتك مع زوجة الأخ الثاني بعد كم سنه !
نورة : يوه ياخالي أكيد انا بحمل قبلها وبولد .. لأن ذا " واشرت لـ ثامر " انسان بارد جدن !
ثامر .. ماكان معطيها اهميه ويناظر اللابتوب مدري وش فيه ذا الاخ ..
ولا لو كان منتبه لها جاب فيها العيد !
عمي : نوير أنتي بس أحملي والله تكملين وتدرسين وتجيبينه عندي ..
عمتي أبتسمت : وانا أكرر كلام اخوي ياساره .. عقبالك أنتي ونور ..
أول مره عمتي تصرح يمكن عشان بتكمل نص سنه على زواجنا وانا بنظرها ماحملت من حقها تسأل ومن حقي إني أبتسم بهدوء ..!
وأقول : إيه .. الله كريم !
شفت تركي رافع عينه لي ورافع حاجب .. تركي بليز وطي ذا الحاجب لا وقسما اجيب العيد وأقول ..
بان لي ان تركي ساكت طول ذا الفتره وماقال لحد .. لبى قلبك !
ظل فتره على حاله على طول أبعدت عيوني بس غصب عني ضحكت ..,
قلت : لا تناظرني كذا !
غمض عيونه : وش اسويلك يعني ..
قلت : ايه خلك كذا وش زينك وليت تنوم احسن بعد ..
فيصل : بت أستحي !
تركي وهو لايزال على وضعه : ياخي وش دخلك انت والله اختك كذا معجبتني ..
رفعت حاجب لفيصل وطقيت بلساني : بس ! ماهميتني اجل ..
سمعت ضحكة عمي اللي خلاص احترق وجهي عشانها ..
اما عمتي كانت تبتسم بسعاده لي وكانها تقولي شكرن لأنك تقدرين تركي وتعرفين انه غالي علي !
عمي يقلب السيره : نوير وسوير قومن بس جيبولي شي كذا بارد .. وبالمره الثنتين اللي بجنبي ..
عمتي : ساره لا !
ناظرت تركي بـ شك لو انه قالها .. هز راسه بـ لا : والله لا !
ناظرت عمتي باستفهام : خلك أنتي دام تركي منسدح ..
رفعت حاجب .. يآسلام !
وعششان تركي منسدح على رجلي أصير أميره ولو ما إنسدح بآلطقاق .. طايب واللي يقول اني حامل حالي حالهن ..؟
قلت : لا وش دعوه عمتي يطس فيذاك تركي ولا تقومين انتي ..
كان ساكت تمنيت لو بس يطلع ردة فعل تخليني أبتسم غصب عني ..!
عمتي باصرار : لا خلك انا بقوم ..
يومني شفتها مُصره إلا تبي تقوم قلت خلني أقول لها يمكن لأني شفتها قد أيش تتمنى متى أحمل .. حرام كذا والله أني قاسيه إلا شوي خخ !
قلت : لحظه اجل بقولك شي ..
قرصني تركي ضربت وجهه بهدوء وأنا أسمع عمتي : أنا ؟!
حسيت بتركي يرجع يقرصني .. رجعت وضربت وجهه وانا أقول : إيه انتي ..
لين خرّبها تركي وضرب كتفي رجعت وضربت وجهه ..
عمي : بس يابزر انتي معه ..
أشرت عليه : هو اللي بدا مدري وش فيه ..؟
رفع حاجب : مدري وش فيهـ ..؟
قلت : إيه مدري وش فيه كيفي عمتي وأنا حرّه وبعدين " تلفتت " مامعنا غريب ..!
قال : طايب يا أم مامعنا غريب .. " حط يده على فمي " تراها حامل !
ورفع حاجب لي : إحترقي بس " مد لسانه لي " قلته قبلك !
يمكن يظن اني مقهوره مايدري اني إبتسمت بسعاده بس عشان الحركه العفويه اللي طلعت منه ..
عمتي : صدق اللي تقوله ؟!
هز تركي راسه بـ أيه : والله يمه !
رفعت عينها لي وخلاص أحسها ماتقدر تقفل فمها من الابتسامه ..
وطيت راسي يقالي مستحيه شوي .. مالت بس خخ !
عمتي : تسمع يافيصل اللي يقوله بن عمتك وأختك ؟! من جدهم ؟!
يوـوهـ ! بسم الله على عمتي الظاهر بتنهبل ..!
فيصل رفع عينه لي : أحلفي طايب ..,
رفعت حاجب وأنا خلاص بالموت كاتمه الضحكه : والله ..
لحظه كذا ساكتيني يتظرون عمتي تستوعب ..
شوي وقالت : متى صار ذا الحكي ؟!
إبتسمت : فايف منث ..
عمتي : إيشش ؟!
قلت : خمس شهور لحد الآن ..
هـ المره تكلم فيصل : إيييش ؟! وش ذا النذاله وحنا معك بـ بيت واحد وغير كذا أول واحده عرفت بحمل نجوى .. أنتي من جدك ولا تستهبلين ؟!
عمتي ناظرت تركي اللي غمض عيونه وكانه ماشاف نظرة العتاب فيه ..
قالت : طايب وانا كم صار لي بالله ياتركي أسألك وانت تقول لا ؟! والله مابحسدكم بالعكس والله فرحت ..
يالله حسيت ان قلبي انكسر من كلمتين قالتهم عمتي ..
الأولى " لا " اللي كذب فيها تركي على أمه لجلي ..
والثانيه " مابحسدكم " وش قصدها يعني .. توقعت اننا كذا ؟ ليه تفهم غلط ..؟
كملت : وآخرها قبل شوي يالظالم ..
نهى : مالت على اللي ماخذها تريك بس سسوير يامال العافيه ليه ماقلتي ؟!
عمي باستفهام : كيف كذا ؟!
نوره : من جدك انتي ؟!
ثامر رفع عينه من اللابتوب : وش فيكم عادي يمكن صارت لها ظروف ؟!
نجوى : أما غريب .. ليه طايب ؟!
سامر وهو رافع حاجبه : عادي شي طبيعي انها متزوجه .. بس مالك حق ماتقولين لـ عمتي .. من جدك تاركتها خمس شهور تسأل ؟!
هز فيصل ثامر : ظروف ؟ وش ظروفه يابن الحلال ؟!

ليه الكل يسأل ..؟
بالله امانه هم يسألون عشانه بن تركي ولا لجلي انا ؟!
ليه كل أنسسان يسأل سؤال ؟ هم يبوني اجاوب أنا ولا أرجع وأسألهم بسؤال ؟!
هم من جدهم ؟! ولا يستهبلون ؟!
هي وش ظروفهم عششان أبرر لهم أنهم يسألونني كذا ؟
هم ليه ماقالوا .. ياسارهـ مبروك عليك عقبال تولدين ..؟
هم يحسون ... باللي احس به ؟!
ولا الإحساس شي بعيد كل البعد عنهم ..؟

قلت : طايب ليه أقوله دام محد سألني ؟!
فيصل بسرعه : بالله ما سألتك انا ؟!
عمتي : ولا انا ؟!
هزيت كتوفي : ليه أغير فرحتكم بنجوى ونهى عادي !
فيصل بحزم : أحلفي طايب بس .. ومامداك خمس شهور أبد .. إلا اليوم يوم تقوله عمتي ؟!
تركي : بسم الله خلاص ماصار شي وبعدين انا قلت لها .. كيفي !
هدوء .. بعد ماكان ضجة بالتساؤلات !
بعد كلمه تفوه بها تركي " كيفي ! " هو كيفه هو غير عن كيفي انا ؟!
انا قلت كيفي .. بس لاني البنت كيفي أقل بكثير من كيفه هو الرجال !
عمتي إبتسمت اخيرا : طايب يا أبو كيفي .. ليه كيفك ماسمح لك الا اليوم ؟!
تركي الوحيد اللي يمتلك المفعول الخاص اللي يخلي عمتي تبتسم حتى لو كانت متضايقه .. لأنها ولدها !
تركي إبتسم : مدري عاد صراحه انا ما عرفت إلا بعد شهرين وشوي كيف بنفس اليوم أقوله يعني انتم تدرون مثلي .. لا مايصير هو لان ولدي انا !
عمتي : ولدك ؟!
تركي إبتسم : هو مارحنا عشان أعرف حلو يوم تولد اعرف .. " رقّص حاجبينه " بس سآرتي .. الظاهر انها تعرف ..!

سآرتي ..؟!
صح انا سارته وانا كلي ملك له .. أصلن شرف لي ان تركي قآلها ..
أيه انا سارتهـ .. وسآره بنت عمة نايف .. سآره غير تمامآ !

عمتي بلهفه : هاه ساره وغلا تركي أن تقولين ..
نجوى بقهر : ماعليك يمه اتحداك تقوله بتنتظر قبل يوم من ولادتها وتقوله ..
مارديت .. لفيت لعمي : هو أنت باقي تبي شي بارد ؟!
هز بـ أيه بـ أبتسامه حلوة .. أبعدت تركي عن رجلي نطت عمتي وجلستني ..
وهي تقول بـ إبتسامه : لا والله ماتقومين إذا كان تركي منسدح على رجلك وما رضيتها لك .. تقومين يابنت اخوي وعندك حفيدي انا .. لا والله ماتقومين !
همست لتركي : امك ليه كذا ؟ تحب تخليني أصيح ؟! هي متعمدهـ ..؟
سكتت فتره ثم تمتمت : ولا عفوي تقول أنتي بنت أخوي ومثل بنتي ودام امك موب فيه انا امك .. بس لأن تركي رجلك ؟!
ضغط على يدي وهو مبتسم : وش امك أنتي الثانيه موب فيه .. ووش تركي رجلك .. عشانك يالبايخه مارضتها تقومين .. مالت عليك بس .. أثبتي فعلا انك حامل حسّاسه مررهـ !
ضربت وجهه ووبس وانا مبتسمه كـ تعبير لـ كلمه " طس بس " لأني ما أقدر انطقها لهـ .. لأنه رجآل !
نجوى : يمه وش ذا التفرقه بيني وبين سوير ..؟
عمتي بحنان : يمه مافيه فرق زي ما انتي فرحت لك بحملك لزوم أفرح لـ ساره ..
نجوى كأنها تبي تفحم عمتي بالرد : طايب ليه أغلب الوقت تقولين لي قومي وهي لا ؟!
عمي لف لنجوى : بالله نجوى هذا انا محترمك انتي مع اختك وقلت لها ونوره .. صار شي ؟!
عمتي : بالله بنتي ! تبيني أقوم واخدمك بعد .. قوليها عادي ؟!
نهى : لا يمه موب القصد .. لكن قولي تركي رجلها ولازم ماتقوم ولها مميزات ..؟
عمتي : يعني هي مو بنت اخوي ؟ يعني ما أحبها إلا عشانها مرت تركي ؟! وش شغل المبزره ذاه اللي عندكم هذا بدال ماتفرحون لها ؟!
احبك يآ عمتي !
لأنك تفهمين إني ما أحب حد يحبني عشان تركي رجلي أو فيصل أخوي ..
وأحب ولدكـ ..!
مو عشانه رجلي .. ولا أبو شي انا احمله وإسمي أمه ..,
ليه احب تركي ..؟
لأنه بـ بسـآطهـ تركي !
نور بدلع : يمهـ بقييت بلحالي ..
عمتي بحب : يوه يانوره لجيتيني لازم اعرستي يعني ؟ والله من حنتك عمر قام يحن !
شفت سامر يبتسم لها وهو يشدها له ويهمس لها لين ابتسمت ووطت راسها بحرج .. الله يهنيهم !
ناظرت تركي وهمست له : لك أربعه شهور وبعدين معاد تتسدح .. " رقصت حاجبيني " تجي غيرك ..
غمض عيونه بقهر : أنتي سآرتي وتتسدح هي .. تطس فيذاك بس ..,
للمرهـ آلثانيه سارتي .. تمتمت له : إيه بس هي بزر ..
لف وجهه وجسمه كله وصار وجهه مقابل بطني .. غمض عيونه ..
ثم بعد فتره قال : بزر ولا موب بزر المهم لما تولدين ماتتغيرين علي ..

ليتك تفهم شي وآحد بس ..
أنك أنت الوحيد اللي مستحيل أتغير عليك مهمآ صار لي أو لك .!

*

طبعاآ في اليوم اللي بعده مباشرهـ .. تفاجات بوجود عمتي وشغالتها مع نجوى بالمطبخ ..
نجوى .. كانت متضايقه كثير عشان أمها توها تفرغت وجابت الشغاله ..
رغم أننا مانتحتاج أصلن ..
بس تحس بالتفرقه على قولهآ أن الشغاله ماجات إلا يوم درت امها إني انا حامل ..
نجوى ..!
بليز يامرت أخوي .. بليز يابنت عمتي .. بليز يا أخت رجلي .. بليز ياخويتي ..,؛
خليني أحس إن عندي أم بس في ذا الأربعه الشهور .. وأحس بـ إحساس إني طفله بين ايدين عمتي قبل ما أولد ونهال تاخذ مكاني .!

*
*

الحياة بتمشي سواء تزوجت سما ..
أو ولدت نجوى ولا ولدت نهى وبظل انا يبقى لي شهرين ..
سواء ملكت فلوة على همام ..
سواء نهى توقفت وظلت بـ بيت عمتي ومعها نجوى بدون شي إسمه مدرسه ..!
ومع كل آللي يصير أتحسس يوميا نهآل في كل وقت وكل دقيقه ..
موب بس انا اللي أتحسس .. جزء مني يتحسسها معي .. يحسسني إنه جنبي ..!
فيصل في خلال الشهرين اللي طافوا وكانوا باقيين لـ نجوى ..
إختلاط مشاعر .. .. خايف .. متحمس .. وتعبان ..!
أما ناصر فـ كنت أسترق النظر لتصرفاته بنفس الفتره مع نهى كل جمعه ..,؛
تغطي على ملامحه الخوف على نهى اللي مستغله الفرصه وماخذه حجم كبير من الدلع ..!!
أكثر من مره لما أروح لنهى اللي ساكنه مع عمها .. ألقى مرت عمها تخدمها ..!
ناصر .. وامهـ .. طايرين بـ نهى آم الحفيد خخ ..
وعمتي .. فرحتها منقسمه بين نجوى ونهى لأنه خرجوا منها بالسلامه ..!

هذا المختصر أو الملخص بـ اختصار بـ اللي صار في شهرين كاملين ..
وعشان شوي أخليكم تعيشون جو بسوي مقارنه مع فيصل وناصر .. في قبل الولاده وبعد الولادهـ ..

فيصل .. قبل الولاده بكم يوم كان مختبص بس مسوي فيها الثقيل بس مايقدر يخبي لأنه واضح ..
ناصر .. خاربها وكل الناس داريه عنهـ ..

فيصل .. يوم الولاده كان نفسي أصوره لجل إذا شافته نجوى تحس قد إيش هو يحبها ..
ناصر .. كان يردد عليها طول ماهي تولد .. كلمة أحبك .!

فيصل .. بعد الولاده ماانتظر دقايق حتى راح يشوف القطعه اللي منهـ ..
ناصر .. ظل قرابة الساعتين يناظر فيها !

فيصل .. الآن يعني كل ثلاثه ايام او يومين يجلس مع نجوى ويخربها بعض الاحيان ويبقى جنبها للفجر ويروح دوامهـ .. الله يهنيهم ..
ناصر .. صحيح ماكان يجي كثير إلا أنه قال لـ نهى شي مره فله .. إنه لاقضت من الأربعين مع أمها تمام الشهرين باقي عشرين يوم تقضيهم عند أمه !

فيصل .. إنه لـ حيوان ! لا تسمعون لـ كلامه لانه مايقول إلا السخافه .. صار يرمي خيط وخيط .!
ناصر .. محترم نفسه ! وفاهم أنه بيجيب العيد مع لخبطة كلامه بالفرحه فـ ياكل تبن ويسكن خخ ..,

ونجوى .. ماخذه راحتها على كفوف فيصل اللي تعودت انها ماتحملها الا بالراحه ..
لين ولدت وجآبت سمي أبوي .. محمد بن فيصل بن محمد العلي ..!
ونهى من يومها وناصر شايلها .. وضامها بين جفونهـ ..,
لين ما ولدت .. وجابت .. نجود بنت نآصر بن جلال عمرآن ..!
أما أنا .. منتظرهـ الشهرين آللي بقوا لي على جمر تركي يشاركني فيهـ ..!

*

بحط جدولي بسرعه بما أني الظاهر اليوم بولد عشان اكون سويت خير قبل ما أولد وجدول تركي بعد بالمره ..
على ما أحس أن فيه حد يسمع ونيني المكتوم ..
أصحى الصبح أصلي وعلى طول اتحمم وأشسور وبعدها أكوي ملابسي هه !! كل يوم لزوم أشوف نهال كيف شكلها باللبس ..
وعموما أصحي تركي وهو يروح يتحمم .. وأنا أنزل أصلح الفطور مع نجوى اللي كل يوم تدلع لي شوي خلها تحمد ربها الحين هي كملت شهرين على الولاده وانا على شهري الاخير .. مالت بس فيصل الحيوان مدلعها ..
وعموما أصعد بعدها وألبس ألقى تركي نزل تحت نفطر بسرعه ونروح ..
الشي اللي كان متعبني جدن أن من الساعه ثلاث ونص العصر إلى ممم 11 ونص الليل هو بشغله أحس اني فيذا الوقت احتاجه اكثر من أي شي .. حبيبي !
مايرجع إلا وتعبان مره وأنا بس أصحى أناظره أحرسه من أن أي مخلوق كان ياخذه مني .!
ربي لا يحرمني منهـ ..!
لحظه ... لحظه !
نهيل أصبري بكمل الجمله قبل ما أصرخ لانها ونّهـ ولادهـ ..
وإذا كانت نجوى ونهى يوم ونهـ الولاده صآحوا " يمهـ ! " ..
أنآ ! صحت " تركي ! " ..




 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 07:23 PM   #73
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





((2))
حسيت بشي بشعري يتحرك انا نفسي موب طايقتها ووش ذا ..
بكل بساطه مديت يدي وضربت راسي .. سمعت حد يتأوه يالله متكسره مره رفعت عيني بس شفته تركي حتى الإبتسامه ماقدرت أطلعها وكاني بـ موت ..
يمكن أتمنى إني أموت قبل لجل أشوف امي وأبوي ..
بس ألحين أبي أعيش .. لـ تركي !
رجع وحط يده بشعري : الحمدلله على السلامه ..
أول شي سويته حركت يدي على بطني اتأكد إني ولدت .. وين راحت النفخه ..؟
ناظرته باستفهام .. قال : أقولك ولدتي وش تبين بعد .. " رفع حاجب " إلا إذا يمديني أنسدح فيه ..؟
غمضت عيوني أحس اني معرقهـ مرره وشعري لاصق في وجهي والحاله حاله ,؛
و.. الاخ مو فاهم إني حاسه نفسي قرف .!
تمتمت : إترك شعري مره .. قرف !
إبتسم : ممم هو أنا إحترمتك شوي وجاملت بس دامك قلتيها أحسن ..
رفعت عيني بـ تعب حتى إبتسامه ماإبتسمت ..
قال وهو مبتسم لي : ماتبين تشوفين وش جبتي ؟!
وديـ بس تعبانه .. يعني حتى عيوني أحركها بتعب .. هو كل الناس تحس كذا مثلي ..؟
هزيت راسي بـ لا .. مط الياء : لييييهـ ..؟
سكت فتره ثم كمل : قلت انتظرك وآخرها كذا ؟! " ناظر ساعته " يالظالمه حد ينوم فوق نومه أربع ساعات ؟!
غمضت عيوني بس سكت هو .. لأنه يحس !
سكتت فتره ثم قلت : أمك .. عرفت ؟!
سمعته يتمتم بـ سكون : لا ! قلت يمكن انك قايله لحد تقولين له قبل قلت ما يضرني شي ..
هزيت بـ إيه : أيه قل لمك لا تزعل !
سكتت فتره ثم كملت : وثمن فيصل .. " خنقتني العبره " تركي بموت !
ضغط على يدي يعني لا تقولين كذا .. تنهدت : تركي والله ماتحس هالمره ما أحس ان بي جسم إلا عشان أتألم فيه .. واللهـ بموت !
حط أصبعه على فمي : أشش .. " مسح على شعري " نامي وبس .. ولعاد تقولين كذا !
ظليت كذا فتره أول مره احس اني حياة إنسان ..
فيصل ماقصر ..!
إلا أني كنت عرافه يجي يوم ويتزوج وهذا شي حقه وحياته وهو بكيفه ..
وخالتي مشاعل .. عارفه انها متزوجه بس كانت أمي ..
وديـ أقولك ياتركي أنك شي غير .. شي مدري وشهو لكن أحس فيه ..!
فتحت عيوني : وش جبت ؟!
إبتسم : صباح الخير .. جبتي نهال !

سكتت ..! طول عمري توقعت أن بنتي يكون إسمها نهال بنت نايف جابر ..
زي أمي .. نهال بنت نايف جابر ..
هـ المره يعني صارت نهال بنت تركي بن ماجد عمران ؟!
زفرت بـ العبره وكأني أطلعها ساره نايف موب لك خلاص تركي هو رجلك لعاد تتذكرينه بـ شي ..
من جدك ساره تفكرين فيه وهو تركك ؟!
وراح لـ سلمى ؟! ساره هو مملك وانتي متزوجه .. وعندك بنت وزوج ..!
سمعته يقول : تعبانه ؟!
ضغطت على يده وهزيت راسي بـ أيهـ ..
أيه ياتركي أنا تعبانه وللأسف ما أقدر أقولك وش فيني ..
لأن اللي فيني من غيرك ..!
تركي من جد أنا متزوجتك ولا انا أحلم ..؟
ونهايه الحلم بـ صحى وأنا مادخلت المقلط .. ولا عرفت اهلي بالدمام ..؟
وعندي خالي ومرته وبنته يحبونني .. والأهم من كل ذاه نايفي أنا .. يبيني مايبي سلمى ..؟!
ليتهـ يكون حلم .. ليته بس !
لأني احس أني أبيك ياتركي وأبي نايف ..
لأن نايف حقيقة لي .. وأنت غصب عنك لي لأني أحبك ..
واللهـ إني مو انانيه وأبي كل شي لي .. بس في شي يقولي انتي لـ تركي .. وش يقولي انتي لـ نايف ..!

سمعته بـ هدوء : سآره وش فيك ؟!
إبتسمت : جب لي نهال بس ..
رفع حاجب لي : تراك ماجبتي نهال ..
ناظرته : إييش إييش ؟!
قال وهو ماشي للباب : جبتي ماجد ..
قلت بتعب : كيف ؟!
سمعته يتمتم : لا أمزح معك جبتي نهال موب ماجد ..
بـ تعب : تركي انا وش جبت ؟!
لف لي : إصبري شوي بجنن فيك .. عشان تعرفين منهو اللي بعد شهرين وشوي تقولين له .. انا طيب عشان كذا بخليك بعد ساعتين وشوي .. شفتي قد إيش أنا طيب ؟!
وراح .. هو أنا وش جبت ؟!
أنا احس انها نهال لأن أول كلمة قالها اني جبت نهال ..,
ظليت فتره لين شفته جاي ومعه نيرس المشكله فاتشه مالت عليك تركي لو كانت فلبينيه على الاقل أرحم لي رغم إني ما أحب أشوف فليبينيه وجع ..
أحس أني بصير مثل نجوى : ترركي إبتعد لاتصير جنبها ..
شفت وجهه يقلب ألوان .. وكانه إنحرج من البنت اللي ولا هامها ..
هــــه !!
موب بس عندنا بالخبر حتى هنا فيهـ !
حط إصبعه على فمه يعني أشش ..
هذا اللي احس فيه غيره على تركي ؟ يعني انا أحب تركي ؟!
رغم انه قدام عيوني بس ما أبيه جنبها كيفي رجلي وانا كيفي ..
لين وصل والحمدلله .. قال : شوفي قد إيش انا طيب خليتهم دقيقتين بس ..
مدري أي قوة اللي جاتني وقمت وأبي شوف وش جبت ..
أبي أشوف شي ملكي انا لأني حملته معي !
وقف بوجهي : لحظه إنتظري عشان تصير دقيقتين وشوي ..
كان ودي أفلق راس ذا البنت وجع .. يختي رجال وحرمته وش عندك انتي ..؟!
لين حطها بالوسط بيني وبينه وهو بجنبي وهنا أيقنت انها بنت كانت زي القمر .. بنتي أنا !!
كانت ترمش الظاهر توها بتصحى .. لفيت له : تشوف ؟!
هز راسه بـ أيه .. شوي ورجعت ناظرته : زي عيونك .. ليه مو مثلي .. عشان عيونك أخضر .. حتى عيوني حلوة ..
رفع حاجب لي .. لين شفتها .. كانت نسخه أصليه من تركي بـ كل شي ..!
ناظرته بشهقه : تركي تشبهلك .. كيف ماتشبهلي وهي بنت ؟!
ضغط على يدي وتمتم : وش قصدك وجهي وجه بنت ؟ فضحتينا تراك جبتي ولد ..!
ولد ..؟!
يعني انا جبت ولد .. وإسمه ماجد بن تركي ؟!
ناظرته بنفاذ صبر : بالله تركي أنا وش جبت .. " بدلع أحس أنه موب لايق خخ " تعبت أفكر ..!
قال وهو يناظره مدري يناظرها : بالله سآره يشبهلي يعني ماجد ولو تشبهلك كانت نهال ..
بـ ظهر إصبعيني حركتهم على خده وتحسست شعره .. هذا اللي كان في بطني ؟!
رفعت عيني للنيرس كانت واقفه على راسي ..
سمعتها تهذر وتركي يناظرها يالله ودي أفلع راسها بأقرب زهريه عشان تحترم وجودي ..,
شوي وشفتها طلعت .. زفرت : أوف واخيرا حست على دمها وطلعت ..
إبتسم وهو يناظر جواله : لحظهـ ! أدق لمي أقولها عشان تحبني اكثر منك .. أنا اللي قلت لها عن حملك وانا أقولها عن ولادتك ..
ناظرته .. وقسسم بالله بزر ..
بالله وشهوله تحبني اكثر وهو ولدها ..؟!
نص إبتسامه : حط عام ..
هز بـ إيه !
وانا أسمع الرّنات وقلبي يطرق ليه كذا مدري .. اترقب وش بتقول عمتي ..
سمعتها : هلا وغلا من قدي تركي بنفسه داق لي ..؟
نعــم ؟
وأنا أقول وراه أيام زمان كله جنب أمه آخرها هي اللي تخليه غصب خخخ ..؟!
همهمه من فمه ثم قال : ممم شلونك يمه ..؟
صوتها بـ حنان : بخير يا امي بخير .. وش فيه صوتك كذا ضعيف ؟ تعبان ؟!
بغيت انقز لها وأقول وأنا وش وظيفتي لا ماعرفت متى يتعب ..؟!
ناظرني : لا .. بس سآره بجنبي وتبيك فتحته عام !
قلت : شلونك يمه ؟!
عمتي : أهلين .. هلا والله .. الحمدلله انتي يمه وش أخبارك عساك موب تعبانه بس ؟!
حطيت يدي على فمه : يمه أنا ولدت ..
فتح عينه لي وضرب كتفي بخفه : يمه انا بقولك ..
عمتي : إيه يمه تراني ماسمعت وش قالت بنت خالك مدري وش به الخط .. قل وش قالت ؟!
رقّص حاجبينه لي : سارتي ولدت ..
كتمت ضحكتي عمتي تعامله كنه بزر لين سمعتها تضحك ..
ومخربطه ومدري إيش والحاله حاله خخ ..
شوي وقالت : جبها .. بقولها كلمتين ..
أعطاني هو وشلت السبيكر .. قلت : أيوة ..
عمتي : يمه ساره اول الحمدلله على سلامتك مهما كان وش جبتي .. وشي ثاني يمه لا تزعلين عشان قبل شوي والله إني سمعتها منك ..
فطست ضحك : أدري .. ههه من جدك عمتي حاسبتني بزر مثل تركي ؟!
ماكان منتبه لي وبين ايدينه ماجد .. عمتي : أشش لا يسمعك بس .. وبعدين تراك بزر اكثر منه ..
شهقت : وأنا دوبني وآلده وبزر ؟!
عمتي : أجل تومان جيري ؟!
سكتت فتره أتذكر وفطست ضحك : يمه !
سمعت صوتها موب واضح : إيه أظني فيذا .. قم ننزل ..
قلت : عمتي ؟!
فتره ساكته لين سمعتها : يمه أنتي أي غرفه ؟!
فتحت عيني مسرع ماوصلوا ؟!
قلت : غرفه ممم " بديت أتلفت على الجدارن .. لين لقيت على السرير " ميه وسبعه ..,
قفلت مني شوي وشفتها داخله والحاله حاله بين ايدينها شفت تركي على طول غطى وجه ماجد ..؟!
جلست عمتي بعد ماحطت الورد ..
الله ! اول مره حد يهديني كذا يعني ورد كبير ..
بس والله ورده واحده من تركي تساوي كل ذاه ..,؛
أحلا سوير صرتي رومانسيه خخ ..!!
وبدت تحط الأغراض ومدري إيش .. لين جات لي ولمت علي وباستني ..
وسلمت على تركي .. جلست ثواني وجاء عمي معها ..
قالت : الحمدلله على سلامتك .. وطلعتي منها ..
إبتسمت بس .. صح طلعت منها .. بس أمي ماطلعت منها !
قالت : هاه وش جبتي ؟!
تركي : وانا يمه مالي الحمدلله على السلامه عشان سارتي ؟!
ابتسمت له : الحمدلله على سلامة سارتك .. وش جبتي مره منتظره ..
كنت بتكلم بس ناظرني تركي وقال : نهال يمه .. نهال !
عمي : الحمدلله على السلامه بنت اخوي .. وانت مالك الحمدلله على السلامه ..
قلت بسرعه : خلاص خذ الحمدلله على السلامه اللي قالها لي ..
ناظره فتره ثم قال : أنت ما أحبك لا تشوف بنتي ..
كتمت ضحكتي والله وربي ذا بزر .. ناظرني عمي : لا تكتمينها عادي ..
كشفت عن ماجد وحطيته عند عمتي أما تركي ناظرني كنه يقولي لا تقولين لها .. ووقف وبيده جواله يمكن بيدق على فيصل أخوي .. زي ماقلت له ..,
ظلت تناظر مجود وتمسح على راسه .. مسرع مانام ..
هـه ! هو أصلن صحى كلها رمشتين عشانه عرف إن اللي بتشوفه أمه وأبوهـ ..,؛
باست راسه وظلت فتره عيونها متعلقه فيه حسيتها عرفت مدري ليه ..
بس ناظرتني : صحت ؟!
هزيت إيه : قبل شوي ورجعت .. بسرعه مامداني ..
عمتي : تشوف ياعمر وش بها حفيدتي ؟!
عرفت شي واحد .. اننا كلنا بزران وقت الفرحه ..!
يمكن تركي فعلن بزر ومتدلع ومايع رغم اني ماأرضى حد يقوله لكن هذي حقيقه ..
ألحين أوكي أعتدل بس بعض الحركات العفويه ما تروح ..,
عمتي وعمي أشكالهم من الفرحه ..
وكأنهم ماقد شافوا برز رغم ان قبل ماجد .. نجود ومحمد ..!
تصرفات عمتي كانت فعلن تدل على انها بزر .. كلنا بزران وقت الفرحه ..,
ظلينا فتره لين جاء فيصل ونجيو ومحمد ولين الكل تجمع بـ الغرفه ملتفين حول ولدي انا ..!
نهى : يالله تركي هاذي بنتك ؟!
قال : وش رايك يعني ؟!
نجوى : أبيها سوير لـ ولدي محمد .. بن خالها وبن عمتها .. أولى !
فيصل : أيه اكيد .. بنت اختي !
نوره : شوفي يمه بتفتح عيونها شوي كيف ترمش ..
ثامر : دام من اولها كذا كل حركه سويتوا لها حفله " ناظرني " أبشري يابنت عمي بنتك دلوعه ..
نجوى : شوفي نوير وش تسوي تبي تفك من اللفه ..
سمعت تركي بسرعه : لا .. أقصد ممم دوبها النيرس تقول لا تشيلون اللفه تبرد ..
عمتي : إيه دامه كذا خلها ..
نهى مطت شفايفها : يمه حتى نجود تسوي كذا ..
تركي : ودي أفلق راسك مدري ليه .. ألحين بنتي انا نفس نجود بنتك .. معليه نهى شوي " رقّص حاجبه " نهال تركي ماجد .. خطين تحت ماجد ..
نهى ناظرتني وابتسمت : بسكت عنك إحترام لـ بنت خالي وبنتها ..
نوره تهز نهى وعيونها على مجود : شوفي عيونها ..
سامر : الله مره حلوة الله يخليها ..
رفع عمي عيونه لي : ماتشبهلك ..؟!
فيصل ظل فتره يناظر لا شكله يفهم .. رفع عينه لتركي : بالله ! أحس انها تشبهلك نسخه أصليه مُصغره ..
عض تركي على شفته السلى وهو ساكت .. كمل فيصل : أقولك متاكد أنها بنت اختي معك ولا جبتها بلحالك ؟!
تمتم لي بصوت محد يسمعه : خل اخوك يطس احسن وقسما ...
قاطعته بهمس : محد قالك تقول بنت !
ثامر : هـ الحين ذا البنت بنت تركي وساره ؟!
ناظره سامر : إيه بالله مشكله ..!
عمي وباقي عيونه على مجود : أيه أثبتوا أنكم عيالي .. نفس الإحساس .. هـ الحين ساره البزر وتركي البزر يجيبون نهال البزر ؟!
نجوى : صح مشكله !
كتمت نهى ضحكتها : ما اتخيل شكلك تركي وهي بيدينك ..
نجوى هزتها : لا انتي بس تخيلي شكلها بيدين ساره خخ توحفه !
فيصل : عشان تثبت انها بنت تركي نسخه أصليه .. الشكل لا كبرت خخخ !
ناظرت تركي .. وقلت : طسسوا بس وجيبوا ولدي ..
سمعت ضحكة فيصل : كسرتي خاطري أختي حبيبتي .. ترقع وجهها عشان لايقولون البنت تشبه لبوها !
شفت نجوى ضحكت ونهى مابان لانها متلثمه بس صوت كتم الضحكه باين !
سحبت شهادة الميلاد ورميتها على فيصل : مالت عليك ياوجع شف هاه .. ماجد بن تركي ..!
أول مره عمتي ترفع عينها رغم أنها كانت رافضه تسمع أو تشوف غير ماجد أو نهال زي ماكنت تتوقع ..
قالت : إييش ؟!
قلت بثقه : أيه عمتي شوفي هاه والله ماجد موب نهال ..
لما توجهت كل الانظار لتركي ولي .. قال : كيفي أنا !
صح .. للمره الثانيه كيفه هو .. أكثر بكثير من كيفي أنا .. لأنه الرجال !
سمعت عمتي : ماجد .. بن .. تركي .. بن .. ماجد .. عمران !

وإبتسمت بان لي من صوتها العبره ..
هو كل الناس تحس مثل اللي أحسه ؟! بـ عمتي ...؟
أول مرهـ بـ محمد ولد أخوي .. وهـ المرهـ بـ ولدي !
وكانها تحسب عدد الغالين اللي ماتوا !
تقول هذا بدال اخوي وهذا بدال رجلي .. وسبحان الله نفس الأسامي ..
كنت بنقز لها واقول تكفين ياعمه !
قولي لي .. هو محمد ولد أخوي يشبه لبوي نفس مايشبه لفيصل ؟!
عمتي .. هو ماجد ولدي يشبه لـ رجلك زي مايشبه لـ تركي ؟!
هو أبوي لو كان فيه بيقول لـ بن فيصل يشبهلي ولا بيقول يشبه لبوه ؟!
ولا أبو تركي بيقول لـ ولده حفيدي يشبهلي ولا بيقول يشبهلك ..؟
هم ماتوا صح ادري بس .. الله عوضنا فيهم ..
ولا أدري هم يشبهون لهم ولا لا ..؟!
بوسه واحده من عمتي على جبين مجود ولدي وهي تتمتم يمكن مايفهم حركة شفاها غير تركي لانه ولدها ..,
ثم انا لأني احس باللي تحس فيه .. بنات زي بعض !
حركة شفاها .. " ياماجد شف ذا بن تركي ولدك .! " ..

*
*

لما مضت أول يومين أيقنت أن محد من اهل الخبر بيزورني ..
دقيت على خالي .. يمكن ماعرف ..؟
ألين رد .. قال : نعم ؟!
أبتسمت الحمدلله محد معي بالغرفه عمتي راحت تنام ..
قلت : مم شخبارك خالي ؟!
رد : الحمدلله .. " وكرر " نعـم ؟!
قلت : هو .. خالي انت ماعرفت إني ولدت ؟!
سكت فتره ثم قال : ولدتي ؟!
صوته كان مره مقهور وده يفلقني .. بغيت أصيح عليه هو الوحيد اللي أحس أبي أتقرب له مهما يصير ..
قلت : أيه خالي .. انا ولدت ..قبل يومين ..
سمعته : إيه عندي خبر ..
طآيب .. وزيارة المريض موب واجبه ؟!
وصلة الرحم موب واجبه ؟! ومشاركة المسلمين الفرحه موب واجبه ؟!
وجبر الخواطر موب واجبه ؟! لو بـ كلمة مبروك ؟!
والله راضيه لا تقوللي الحمدلله على السلامه .. بس قل مبروك ماتكلفك شي والله !
بلعت العبره بس ماقدرت اكتم الشهقه ..
لين قال : وش جبتي ؟!
بحد ذاته سؤاله نساني وش كنت مرتبه أقول ..
خالي .. هو الوحيد اللي ما أقدر امزح معه بـ كذبه تدوم لـ خمس ثواني ..,
قلت بلهفه : جبت ماجد .. جبت ولد ياخالي ..
بحدة رد علي : ليه ولد ؟!
هزيت كتوفي كانه قبالي : مدري .. هو كذا ..!
سكتت فتره ثم قلت : بس .. توصي شي ؟!
سمعته : لا .. بس خذي ام نايف قوليلها وش جبتي بس ..
هو من جده خالي ؟!
على طول قلت : شخبارك مرت خالي ..؟
سمعتها : الحمدلله وانتي ؟!
إبتسمت : الحمدلله .. مرت خالي انا جبت ماجد ..
سمعتها مستنكره : ماجد ؟!
قلت : إيه ماجد بن تركي .. مره حلو !
مرت خالي : أهاا !! زين الحمدلله على سلامتك ..
إبتسمت : الله يسلمك ويخليك ..
سكتت فتره ثم قلت : بقفل تبين شي ..؟
كانت فتره ساكته ثم قالت : لا .. بس مشاعل بجنبي خذيها تبيك ..
مشـــاعل ..؟!
لي فتره أصلن ما كلمتها ولا درت عني أصلن ..
خالتي مشاعل : يوه سوير والله لك وحشه .. وجع مالت عليك لا ودوبك تقولين ولدتي ؟!
ضحكت : والله آسفه بس مره كلها يومين ..
سكتت فتره : ساره تدرين انا وين ؟!
دق قلبي .. الله يستر ! ..
قلت بـ بطئ خايفه من الاجابه : لا .. هو .. أنتي .. وين ؟!
خالتي : ساره انا بالمطار .!
سكتت فتره استوعب وش قالت .. ثم قلت باستفهام : لييه ؟!
خالتي مشاعل : حبيبتي هو انتي مادريتي ؟! أنعزلتي عننا أول مارحتي للدمام وهـ الحين يومك تزوجتي ماتدرين عن اخبارنا ولا ندري عن اخبارك ؟!

وش فيها خالتي ؟!
ليه الكل يعاتبني انا ؟! وهم ؟!
طايب انا غلطانه وما سألت لهالدرجه مرتاحين مني مايسألون ؟!
طايب انا هـ الحين داقه لهم وبنفسي أقولهم رغم انه شي موب واجب علي ..!

قلت : هو أنتي وين رايحه ..؟!
خالتي مشاعل : موب معقول ياساره ماقالك فيصل .. بنقز لـ الغربيه مع عبد الله انتقل هناك ..
سكتت .. لأني أصلا ما أعرف وش يقولون .. ولا أعرف أقول شي !
إنربط لساني على كلمة واحده .. وقلتها : وين فيه بالغربيه ؟!
خالتي مشاعل : جدهـ يا ساره .. جدهـ !
سكتت فتره ثم قلت : الله يوفقكم .. ممم توصين شي ؟!
خالتي : سلامتك حبيبتي .. وانتي توصين على شي من جده ..؟!
إبتسمت .. ليه هي الوحيده اللي تسألني ؟!
وترد لي السؤال .. تبين شي ..؟! توصين على شي ..؟!
قلت : سلامتك ..
قفلت منها وناظرت الساعه كانت ثمان وربع ..
إبتسمت بس ياطول الوقت اللي يكون فيه تركي موب معي ..!

*
*



 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 07:25 PM   #74
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





((3))
" ـآإهـْ !
لُوـوّ آرٍجع بِِـ عُمْـرٍـرّيـْ .. گمـّ سِنّهـْ ..؟
گـآإن آصييّر ..
إنسسْـآإن ثـآإنٍيّ .. مٌوـُوّ ـآنـّآْإ ! "

بعد ثلاث سنوات ..
آخر سنه لي دراسه .. وآخر سنه لتركي دراسه ..!

نجيو هـ السنه تاخذ ثالث بس مابتكمل الى الجامعه لانها بس تبي تحمل شهادة الثانويه لجل ترضي فيصل ..,
ونهى على حالها .. وناصر كمان .. ونجود اكيد حالها من حالهم ..
نوير صارت بثالث متوسط .. الظاهر انها بتجيب العيد وبتنشر بالجرايد " ياناس أبي احمل ! " ..
هــه !!
الغريب أن شكلها مايوحي انها بـ ثالث .. ولا أصلن يوحي انها متزوجه .. فما بالك لو تحمل خخ ؟!

سامر وثامر بالجامعه .. سامر دخل على الحاسب .. وثامر دخل طب ..
يمكن لأن نسبة ثامر أكثر بكثير من نسبة سامر .. طبيعي لأن سامر متزوج خخخ ماعندي شي بس قلت اهذر ..!!

ومروى .. طبعا هي موقفه على نص ثالث ثانوي الفصل الاول وبعدها خلاص .. ولحد الآن تبي تحمل .. الله يرزقها يعني ما أحب الشر لأحد أبد ..
وبعدين مهما كان هي بنت خالي ورجلها بن خالتي ميشو .. يا انه وحشني بجد .. أقول ولا ماني بقايله ولا يجيلي تركي يجيب العيد فيني ..,؛

خالتي ورجلها على آخر حال عندها بس يقولون ان فيه مشروع حمل .. هه وش فيهم الناس ..؟
يارب تجيب خالتي بنت للحين أذكر امنيتها وانا في الخبر ..
مرت خالي وخالي .. محد فيهم زارني أصلن .. فقدت الأمل لما مضت ثلاث اسابيع ومحد زار ..
يمكن حسيت بالنقص بس تركي .. يملاهـ غصصب عني !

عمتي .. مافيه جديد يعني بس أكثر شي مجود عندها .. خخ الأم والأب غير فاضيين للمبزرة خخ ..,
لا والله جد .. ترا طول الصبح تعبانه وتركي بشغله .. وهو عندها ..,

ريموه القهر يقولون انها حامل .. إن شاء الله تولد هي ومشاعل ..
لما حملت هي بملاك خالتي أسقطت .. يمكن خيره .. الله يتمم على الجميع ..!

ضيا أعرست على سامي ..,
حضرت شوي ولان ماجد كان باقي مرة باللفه طلعت من بدري ..
وفلوة سكنت بالدمام وللتذكير عشان همام .. احلا سحبناها معنا خخخ ..
سما .. طقتها مشوار للقصيم سنه وشوي وبعدها رجعت للخبر .. الحمدلله بس ..
نجلا ورجلها اللي إلى الآن لم أعرف إسمه مالت علي خخ ..
عندهم ولد إسمه طويل فـ لم أحفظه خخ ..!!
هبه وجيهان .. الأولى مخطوبه وقريب تملك .. والثانيه باقي ..

سلوى أعرست من سنتين على ممم ما أعرفه لكنه واحد من عيال خالتها ..,
وسهام صارت بالجامعه مدري وش تدرس ..
بس بيني وبينكم كل فتره والثانيه .. أسمع اخبارها ..

أما اختهم الكبيره سلمى .. وبن خالتي انا .. لا تسألونني عنهم ..!!
لأني ما أعرف أي شي عنهم .. كل مره احاول أسأل فيصل الحيوان مايقول لي ..
أو عن الكذب سألته مرتين وسفهني فـ إحترمت نفسي وسكتت .. ومعادني سألت !
لحظه لحظه صار عمري 22 .. وناسهـ ..,؛
أيه مجود يبي يقولكم كم عمره خخ ..

قلت : طايب أنت كم عمرك .. تعرف الأرقام ؟!
هز راسه بـ أيه .. وأشر بيدهـ ثلاثهـ .. قلت : طيب والماما ؟!
هز كتوفه ببراءه .. فديته .. لحظه معلومه ترا حنا بـ الإجازة وبعد الإجازة بتكون آخر سنه لي ..
سمعت صوت صراخ نجوى : بتجنني انت يمه ؟! حبيبي لعاد تسوي كذا ..
والباقي مافهمته ..
شوي وطلع محمد وهو يضحك من المطبخ وعيون مجود تلاحقه ..

مجود ..!!
هادي .. منطوي .. متدلع وللأسف مايتدلع إلا إذا ماكان فيه حد ..
يعني مثال يشوفني اناظر التلفزيون وتركي منسدح للأسف على رجل سآرته .. فـ أنه يتأكد ان نجوى وفيصل ومحمد موب فيه أو نايمين وينقز لنا خخ ..
والأهم من كل ذا ليس ملقوفا .. حطوا خطين تحت ليس ملقوفا خخ ..

أما محمد ..!!
فـ انه فوضوي .. يسوي مصايب بسبب اللقافه أكيد دام نجوى أمه وساره عمته ..
وطبعا نجوى في اول سنتين تحملت بس هـ الحين توصل به مصايب من جد ..
مثلا .. يوميا أسمع صراخه وينوم غصب مع فيصل ونجوى خخ .. بس طيوب مره قصده دائما شريف بس بالعكس تصير المصايب ..
نجود .. خجوله وبس .. ولاصقه بـ أبوها ..!

كان محمد يناظر مجود ناوي مشاغبه لكن الأخ اللي جنبي للأسف بارد فـ لف لي اكمل آخر حرفين له ..
ومحمد راح عند أبوه اول ماجاء ..
نجوى طلعت والعفريت راكب راسها لكن لما شافت ابتسامة فيصل للأسف خقت خخ ماشاء الله ذكي ولد أخوي يفهم وش يسكت نجوى خخخ ..
نجوى : تعبان ؟!
هز راسه لها : مرهـ احس بدوخ ..
إبتسمت له بحب : طايب قم رح فوق وانا بلحقك ..
هز راسه وقام ومحمد لحقه شكل فيصل وهو يشيله كان روعه جدن !
ناظرتني نجوى وكأنها تقولي تكفين كملي تنظيف المطبخ والصاله ..
طبعا اليوم عليها خخ كاننا حريم رجل على قولتهم بس حنا كذا مقسمينها ..
هزيت راسي بـ أيه .. إبتسمت لي وراحت ..,؛
وتلاشت وبقيت انا وماجد ..
ناظرته : طآيب .. تعرف هـ الحين حرف الواو ولا باقي ؟!
سكتت فتره ثم أشر لي عليه : ذاه ؟!
هزيت راسي بـ ايه وأنا مبتسمه وكانه مسوي إنجاز ..
قمت معه ونظفنا للأسف اللي عمله حمود ..
وبعد ماخلصنا ناظرت الساعه كانت تسع ياي باقي فتره على مايجي تركي شلت مجود وصعدنا فوق سدحته بغرفته مشكلته مايسمح لي أمارس عليه دور الام ..!
مثلا ما أقراله قصه زي مانجوى تقرا لمحمد ويلزمها غصب كل يوم ,؛
مايتكلم زي ما محمد يتكلم .. محمد يسولف وعادي وعايش حياته .. مجود أكثر شي بس يناظر الناس خخ ..
جد والله شوي احيانا إذا تعود على الإنسان عادي معه .. نوير تخليه يهذر كثير أصلن هو يحبها مره .. فيصل إذا سأله يجاوب عادي .. وتركي وانا هذا شي أكيد ,؛
لين نام ..
نزلت تحت .. مره المكان فاضي ..!

من الفضاوة قمت اخربط بالمطبخ .. أقضي وقت اكثر م ساعه وانا انتظرهـ ..
ما أحب يجي وهو مره تعبان ويلقاني نايمه .. وش ذا الإحساس اللي عندي ..؟
سمعت صوت باب ينفتح رافعت راسي .. معقوله تركي جاء هـ الحين ؟!
ولا فيصل ولا أحد من عيلته .. قمت بسرعه غسلت يديني تاكدت من شكلي حلو ما احب تركي يشوف مني عيب ابد ..
عادي ! جينز وبلوزة عاديه تماما وشعري مرفوع عادي بس مرتب فتحت الدرج بسرعه ورشيت عطر وطلعت شفته ..
رحت له وانا مبتسمه : وش فيك .. راجع بدري .. تعبان ؟!
أشر لي بيدينه يعني بـ شويش .. وإبتسم : لا .. بس ساره حبيبتي تكفين تاكدي المقلط تمام !
عقدت حاجبيني وأنا أقول : أكيد تمام ..!
نص إبتسامه : الله يخلي ولد اختي حطم الرقم القياسي ثواني ويخلص الأمور ..
ضحكت له بهدوء .. قال : بصعد دقايق كذا بتحمم مرره قرف ..
هزيت له راسي ورحت على طول ..
طبعا ما عصبت لاني عارفه ان الأخ محمد بزر بديت أرتب والحاله حاله .. يعني أثبت انه بزر ..
بعد كذا ارتحت شوي ورحت جبت لي المكنسه شفت تركي فتح الباب الخارجي للمقلط وبيده جواله .. أحبك تركي .!
وقال لي : بسرعه حبيبتي !
شغلت المكنسه وبديت انظف بسرعه والحمدلله محد دخل ..
فصلت المكنسه وبديت أرتب قطعها على الجوانب ولما خلصت وقفت شفت الباب الخارجي للمقلط طبعا ..
انفتح الحمدلله وصل تركي على النهايه ولا كان أبلش كيف أشيلها ..؟!
بشويش طويت المكنسه وأنا أسمع انفاسه .. يالله قلبي طربق مره خخ ..
قلت : ممم خلصت ..
رفعت عيني له بشويش وانا مبتسمه .. كان غير .!
شكلهـ .. ملامحه ..,؛
لبسه .. شعره .. حركته ..,؛
وقفته .. طولهـ ..,؛
صحيح اني حفظته .. بس هـ المره غير عن كل مره .!
متغير .. حتى نظرته غير .. كان خيالي !
ذابت إبتسامتي وانا أشوفهـ .. صرت احرك شفايفي بس أبي احكي بس ما أقدر ..
وطى عيونه .. وانا على طول دفيت المكنسه بعجله وطلعت !
كان غير .. ماكان نايف وبس ..!
كان نايف .. يحمل معه بقايا من حبه .. جمعها بين ايدينه بنظرة وحده حتى لو كنت احسها إحتقار !
نايف .. اللي لي أربع سنوات وانا ما أدري عنه شي ..
نايف .. اللي ماكلف نفسه بواجب إني بنت عمته يزور بس يشوف ولدي .. أو حتى ولد فيصل ..,
نايف .. اللي آخر مره شفته فيها كنت بين إيدينه ..
بس هـ المره كان مو نايف .. ماكان نايف اللي يحب ساره كان نايف اللي يحتقرها .. وغصب عنه يوطي عيونه لانها موب من محارمه ..,

شفت تركي دخل للصاله من الباب اللي برا وهو مبتسم وقفل الجوال ..
ناظرني : خلصتي ..؟!
إبتسمت بتزييف : يوه لي فتره طالعه .. ليه انت فيه حد بيجي لك ؟!
رفع حاجب بـ ابتسامه : بالله ! ترا احرجتيني كذا ما أقولك نظفي إلا لجل كذا ؟! .. بس هو .. بصراحه إيه ..!
رفعت حاجب : خلاص فهمت لا تنحرج بس .. أسويلك شي ..؟!
سكت فتره ثم قال : ممم تروحين تنومين وترتاحين فوق .. يمكن لأني مطول ..!
ناظرته : عشان كذا طلع من شغلك ؟!
تركي : ممم أيه ولا .. يعني نص ونص .. إرتاحي باين انك صاحيه وتعبانه ..
هزيت بـ ايه .. قال وهو متجه للمقلط : ومجود وينه فيه ؟!
ناظرته : فوق صار له فتره نايم .. من بدري هـ المره ..

أبتسم وهو يدخل بهدوء ..!!
كان ودي أقوله لحظه ياتركي هو ذا الإنسان اللي انت تنتظرهـ ..؟!
حبست دمعتي ورمشت بسرعه ساره لاتبكين عادي نايف وانتي زوجة تركي عادي وش حصل يعني ؟!
ساره .. عادي هو نايف .. يعني منهو ..؟!
ساره .. ليه قلبك صار يدق حتى قبل ماتشوفينه ؟!
ساره .. قلبك كمان يدق مع تركي .. ليه ؟!
ساره .. نايف مايساوي تركي أبد .. ساره انتي لـ تركي .. نسيتي انك سارته ؟!
وصلت للمطبخ .. تركي أنت من جدك تقولي أرتاحي فوق ؟!
كيف ياتركي أرتاح .. كيف ؟!
نايف معك يتنفس هوا الدمام .. وما يفصل بيني وبينه إلا أنت !
وأنا أبيك ياتركي بس لو تفهمني .. هو وش اللي احس فيه لـ نايف ؟!
تركي والله نسيته .. بس .. مدري وش اللي خلاني أذكرهـ ..؟
وبذا الطريقه والتفكير .. حتى إحساسي له !
طاحت دمعتي ..!!
ليـه ..؟! أنا طول عمري اوفي لغيري ..!
شمعنى هـ المره موب قادره انسى منهو نايف ..؟!
ساره كيف تفكرين بـ نايف ؟!
هو مملك .. وانتي متزوجهـ .. عندك ولد ..
ساره لك أربع سنوات متزوجه .. كيف تذكرينه ؟!

دخلت المطبخ لميت الأغراض اللي نثرتها ..
ورجعت نتثرتها بعبث طفولي ..,
ورجعت لميتها وكأني أضيع الوقت .. ودي ادخل لنايف أقوله ليه رجعت ؟!
وش رجعك ؟! وعشان إيش راجع ؟!
هو انت تبي تعكر حياتي وتلوثها بـ تفكيري فيك ..؟!
فتحت الثلاجه طلعت العصير .. وحطيته بالأكواب ورحت لباب المقلط وبيدي الصينيه ..!
رفعت يديني بس توقفت لما سمعت ضحكه مصدرها نايف ..!
نفس الضحكه اللي حفظها قلبي لك .. مسكت نفسي لا أصييح ..,؛
سمعت صوت تركي : إحترم نفسك بس .. وشف لي غيره ..
كان يضحك .. تركي أنا سارتك .. كيف تضحك مع اللي جرحني ؟!
سمعت نايف : قابلني بس ..
وشوي وضحك .. تضحك يانايف .. ولا تحس فيني ؟!
كمل : المضطهدين في الأرض ..

سمعت صوت تركي يضحك أعرف أميز بينهم .. وهذي مشكله !
على الأقل .. كنت بقول كان صوت تركي يوم يتكلم نايف وعشان كذا دق قلبي ..!

تركي : وقف لحظه .. وقف !
سمعت نايف : هاهـ ..
ورجع يضحك .. وكأن الأمر طبيعي عندهـ ..!
نايف : شف هم موب المضطهدين بـ الأرض هم شسمه ..
تركي : إيه شسمه ..
والأثنين يضحكون ويصادف دمعتي بتنزل .. ليه كذا ..؟!
أبي أقطعه عليهم بسرعه .. على طول طقيت الباب ورتبت شكلي ..
شوي شفت تركي فتحه وهو مبتسم لي ..,؛
قال : يوهـ تعبتي نفسك .. شكرن حبيبتي .. الله يعطيك العافيه ..
إبتسمت له .. وسكر الباب وظليت انا واقفه أسمع ..
سمعت نايف : ماشاء الله صاير ذوق ..؟!
تركي : طول عمري ..
نايف : أيه باين آخر مرهـ ..
وتلتها ضحكه تقاطع كلامه .. وتقاطع قلبي عند مفترق طريقين .. نايف وتركي !
نايف : لا جد وش طاري عليك .. رازني هـ اليومين ..؟!
سمعت تركي يقول : والله مدري حالي حالك .. أنطرق الباب وشلته وجيت ..
نايف : نجوى ؟!
تركي وهو يضحك : إحترم نفسك ..
نايف : نجوى .. نجوى .. نجوى .. نجـ..
وفطس ضحك .. نايف : شف شكلك بس .. عادي هاه قل مروى مروى مروى ..
وضحك بسرعه معه تركي .. تركي : شف شكلك بس كنك ذا الـ شسمه ..
نايف : ايه شسمه ..
تركي : لا جد شسمه ذاك ..
نايف : قلي أسمه وأنا أقولك ..,
وانطلقت ضحكته معهـ ..!
نايف : لا جد منهو اللي صلحه لا تقول مجود ترا ما أصدقك ..
ليه يقول الكل ومطنش إسمي .. لهالدرجه أنا طايحه من عينه ..؟!
تركي : لا .. بنت عمتك ..,؛
نايف : أها قله من البدايه .. ساره بنت عمتي .. وينها فيه خلني أسلم عليها ..
طاحت دمعتي .. تسلم علي ..؟!
تركي : أحترم نفسك وش ساره ..؟!
نايف : أقول .. شسمه ذاك أيه ساره .. ساره .. ساره ..
شوي وقال : وش فيك لا تاظرني كذا عادي بنت عمتي ما احفظ أسمها ؟!
تركي : أما ! من طوله كله أربع حروف ..
نايف : أيه عاد ههه .. بس وش يعني ساره ؟!

حآلي ..؟!
هـ الحين لا تسألوني عن حآلي .. لأني وآثقه محد بيفرح لهـ ..؟!
تسأل وش يعني ساره ؟!
تعال يانايف .. وخلني أنا بلساني أقولك بس ..!

تركي : وجع .. لما أسألك وش يعني سلمى وتجاوب بقول ..
نايف : إحترم نفسك ..
وضحك .. هم كذا ..!
نايف يضحك ويقول لتركي إحترم نفسك وكأن سلمى اللي شسمه ..
طاحت دمعتي وأنا مبتسمه .. اللي شسمه ؟!
نايف : أيه صدق نسيتني وش كنت بقولك .. ياخي والله قهر لي يومين أبي أقوله ومنت بمعطيني فرصه ..
تركي : عن ...؟!
نايف : لحظه بشرب عصيري ..
سمعته : ياكرهك لا صرت كذا بس ..

" عشـــان الحب واللي بيني وبينك .. عشـــــان الحب عشان أيامي وسنينك .. أبيك تراجع إحساسك .. وتنسى جروحي وآلامك .. حرام أنه بهذآ البعد .. تضيع أيامي وأيامك ! "

تركي : أحلا أشتغلت سلمى .. لا ترد ..
نايف : لا بـ رد .. حرام ..!
تركي : ماشاء الله هذا اللي توه يقول ماتعطيني فرصه .. لا ترد ..
نايف : ياخي إشتقت لها وش عندك ..؟!
إبتسمت نص إبتسامه ..!
صح إشتقت لها .. صح حلوة السالفه ..
تركي : والله ان رديت .. خلصني وش تبي تقول ..؟!
نايف : أقول قم بس أنا ما أحب أجلس بـ بيت حد ..
سمعته : ودي ألعن سلمى بس ماودي أجرحك شعورك خخ ..
تركي ..!
لا بتجرح شعوري لو بقيت على ذا الحال مع نايف .. لا تلعن سلمى بس تحسّب ..!
نايف : مدري احس بخنقه كذا ..
شوي وسمعته : والله ماني بجالس ..,
تركي : لا تحلف خلاص ..
لما سمعت ذا الكلمه على طول مشيت بسرعه لفوق ..
وش الشي اللي يجمع تركي بت نايف .. غير إن ذاه بن عمتي وذاه بن خالي ؟!
لحظه !
نايف وش يبي يقول لـ تركي ؟! عني انا ؟!
كلامهم غريب .. وسواليفهم أغرب .. أول مره أسمع تركي يقوله ..!!
ووش نجوى .. وسلمى .. وساره .. ومروى ؟!
شوي وجاء لي تركي .. إبتسمت وأنا موطيه عيوني لا يشوف دمعتي ..
ناظرني : مانمتي ؟!
هزيت راسي بـ لا ..!
قال : طايب معليش أدري مره أني صاير بايخ بس .. شسمه ممم ..
خنقتني العبره بس لأني أذكر صوت نايف يقولها ..
هزيت راسي بـ ايه !
خلاص ياتركي لا تبرر انك بتروح .. نايف قبلك راح .. وطلع من حياتي بدون أدني أهتمام لي أو تبرير !
رغم اني احتاج تبريره حتى لو كان كذب ..,؛
قلت وأنا أوقف وما أعطيه وجهي : أصلن أنا بروح انوم ..
طلعت الدرج وأنا أسمعه : تصبحين على خير .. تلحفي وإذا كنتي مره خايفه أفتحي الأنوار أو خوذي معك مجود .. بس تراني اول ما أوصل يطس لـ شسمه .. أيه غرفته .. وإذا كنتي تبين ...
قاطع كلامه نغمة جواله .. صمته او رفض ورفع راسه لي : شسمه وش كنت أقول ؟! إيه .. أنا بطلع تبين شي وأنا راجع ..؟!
هزيت راسي بـ لا : سلامتك مشكور ..
سكتت فتره وانا بـ صييح ..!
بس حرام هو صار له ساعه سوي كذا وسوي كذا وخايف علي وانا ما أقوله شي ..
فشله صراحه وش يحس فيه ..؟
قلت : وانتبه على نفسك .. سق بشويش حتى لو كنت متأخر على شي .. ولا تكلم بالجوال كثير لجل مايصير لك شي .. وإفتح جوالك وطمني لاصار لك شي أو ناوي تتأخر .. " رفعت عيني له " وشسمه لا رجعت صحيني ..
رفع لي حاجب وهو مبتسم يمكن عشاني صرت مثله .. قال : ايه شسمه ..
ضحك لي ومشى رايح لـ نايف .. والله يستر .!


صعدت ورحت الغرفه المشكله أننا بـ إجازة .. وماعندي شي أسويه ..!
فتحت الدولاب ونثرت الملابس كل أبوها ..
وبديت أرتبها بهدوء وببطئ شديد .. رغم تزاحم الأفكار ..,؛
نايف وتركي .. من أول يوم شفتهم وهم ممايطيقون وجيه بعضهم ..
وكل واحد يحتقر الثاني ..؛
وأول زيارة لأهلي بـ الدمام كانوا غريبين يبتسمون وألفاظ حركيهـ غريبه ..؟
ودي أسأل تركي عنها بس أدري انه مابيجاوبني ..
و .. لأن تركي غريب ونايف كتوم عمرهم مابيقولون لي شي .. ولا بعرف !

واليوم ..!!
أول مره حد يزورنا هنا من الخبر .. ويكون نايف .. ويومين يبي يقوله شي ؟!
وش يجمع بينهم إلا أنا هم مايقربون لـ بعض وأصلن أهل أمي واهل أبوي كله هواش ومشاكل بس مدري ليه ؟!
ودي أسأل فيصل بس مشكلة فيصل أن مو كل شي يعرفه يقوله !
تهقون نايف يقول لـ تركي عني ؟!
لا وين .. عنده أربع سنوات زواج وتوه يفكر أصلن يقوله ؟!
وانا وش دراني يمكن كانوا كذا علاقه سطحيه ..
وهـ الحين نايف يبي يخرب حياتي ؟!
هو ليه مايتركني ؟! كيف يتجرأ ويقول لـ تركي ؟!
عندي إحساس ان الموضوع يخصني بس أنا والله أحب تركي ..
أما نايف ماعندي جواب لأني نفسي ماأدري وش اللي أحس فيه لما أشوفهـ .!
مغبر يانايف !
على أيام الخبر .. أيام الحرمان ..؛
أيام القسوه والخوف .. والتعب .. أيام حبك بلحالهـ ..,
بس قبل أربع سنوات آسفه تركي أخذ مكانك .. ومدري اليوم وش صاير لي ؟!
الثياب كثار مره وأنا نعسانه على الآخر .. دخلت الحمام وتركتهم وبعدين غسلت وجهي صار لي كثير وانا بس أرتب والمشكله بس أفكر بـ نايف وش يقول ..؟!
طلعت من الحمام ورجعت أكمل ثوني .. وشفت تركي دخل على طول تلقائيا رفعت عيني للساعه الكبيره واحده .!

ليه واحدهـ ؟
نايف كانت أوراقه كلها بالخبر على الساعه واحده بالسطوح ..
وتركي كنت أواعدهـ بالمقلط على الساعه واحدهـ ..؟!
ليــه ؟! وكيـف ؟! ومتى ؟! وهل هي مقصودهـ ؟!
رفعت عيني لهـ .. حتى ماسلم وكأنه داخل على كفار ..!
في خلال أربع سنوات عرفت لا شفته كذا أن نفسه بـ خشمه .. كان يناظرني وهو عاقد حاجبينه ومن طرف عينه ..,؛
شوي ومشى وإنسدح على السرير أو رمى نفسه بـ الأحرى .. بالثوب ..
وسرعان ماغمضت عيونه وأنا مدري هل هو نام ولا لا ؟!
لفيت على الثياب وانا حابسه دموعي .. نايف الله ياخذك أنت وش قلت له ؟!
عن ماضي قرف إسمهـ أيام حبك ؟!
عن ماضي إنكسارات وخلل وغير إنتظام في دقات آلقلب .. سببه أنت ؟!
تقولهـ .. أنا وعدتها وبعدين وبكل فخر أنا رحت لسلمى وأنت اخذتها ؟!
تقولهـ .. تذكر يوم شفتها تبكي ومقطعه نفسها من كثر البكى ؟! كان عشاني ؟!
مشّيت خشمي بـ ظهر يدي اليسرى ورتبت الملابس بسرعه ..
وطلعت من الغرفه بعد ماقفلت النور ..!
نزلت تحت للمقلط مزيج .. من عطر تركي ونايف ..
ظليت أرتب كل الغرف وبعدين ناظرت التلفزيون بـ ملل ..,
عمري ماكان التلفزيون مهم عندي .. ليتني مثل نجوى أول حب لها أخذته ..
مو القصد إني أبي نايف .. لو بس أرجع سنين وأشوف تركي قبله واتزوجهـ بس ..
لأنه هو اللي يستحق لانه لملم شتاتي بعد ماكنت ضايعه عند نايف !
ما انكر إني وسط حبي لنايف كنت اميل لتركي كثير ..
بس مدري وش كان ذا الاحساس ..؟!
ونفس ذا الاحساس اللي أحسه فيه لنايف هـ الحين .. هو إييش ؟!
ليتني .. مثل نهى عرفت منهو اللي لي عشان لا اتجاوز حدودي مع غيرهـ ..!
او ليتني مثل ثامر ضارب بالحب الحيط .. أو يمكن يحب بس مايبان لاحد ..
صحيح انا مابان .. بس فيصصل !!
ليتني كنت رجال أقدر أعيش زي ما أبي .. وآخذ منهي اللي أبيها ..!
أو .. ليتني مجود .. كل همهـ الماما كيف والماما متى ! أوأصلن ماعندهـ هم ..!

*
*

صلحت الفطور وشفت نجوى نازله ..
فتحت عينها وهي نعسانه تتاكد شافتني أحضر الفطور ..
نجوى : ساره ؟ وش تسوين ؟!
إبتسمت : صباح الخير .. أبد أصلح الفطور .. أقولك روحي نامي وقبل مايصحى فيصل بشوي على دوامه أصحيك .. روحي نامي ..,
قالت بقهر نعسان معصصب لانهم مصحينه ..
نجوى : الشيخ محمد صاحي .. يفطر إنفطرت كبدي منه ..!
إبتسمت لها وأنا أقول : جيبيه لي مجود مابعد صحى ومابصحيه إلا بعدين ..
ناظرتني : أحلفي ؟!
ناظرتها فتره ثم قلت : إذا تبين ما أغصبك ولا تزعلين ..
نجوى : لا لا تغيرين رايك بليز والله مانمت من فيصل البارح .. عادي أجيبه لك ؟!
هزيت راسي بـ إيه : شكرن ساره صلحتي الفطور وبجيب لك محمد وبتصحيني .. الله يريحك زي ماريحتيني ..

صعدت وأنا تفكيري مع جملتها .. الله يريحك ؟!
يـالله ماتدرين قد إيش كنت محتاجه زي ذا الدعوهـ ..!
نزل محمد وأنا أسمع صوت نجوى تطرده ..
من يصدق هذي نجوى اللي أول يوم شفتها كنت بصيح من الخوف ؟!
هذي نجوى اللي كل يوم تقولي أحب فيصل ؟!
هذي نجوى اللي مطفشه امها ؟!
هذي نجوى اللي كل كلمة والثانيه رايح حقي بـ الدلع ؟!
هذي نجوى .. كبرت وكبر معها الهم ؟!
مسكت حمود ونزلته وغسلت له وجهه وهو يهذر على راسي ..؛
صدّعت منه بس احترمته لا يتعقد ولد اخوي .!

حمود : بس لكن أنا أبي عصير مابي حليب ..
هــــه !!
حلوة " بس ولكن " مع بعض من فمهـ .!
هزيت راسي بـ لا : لا وش عصير انت مع وجهك .. شف مالك إلا حليب .. أجل تبي مجود يصير أكبر منك ؟!
فتح عينه : مجود يشرب الحليب ؟!
هزيت راسي بفخر : لأن مامته تحب الحليب ..
الله يرحم أيام بس !
سوير بديتي بالنصب على البزران ..؟
حليب ؟! يعع الحمدلله بس حدي من مجموعة الحليب .. الجبن !
حطيت له شوي وشفت تركي نزل جلس على الكرسي وحط راسه على الطاوله وهو ساكت .. ودي أقوله ياتركي وش فيك ؟!
ودي أقوله لا تتضايق لو مهما صار .. أنا معك لآخر العمر ..,
ودي بس ما أقدر ..
أفطر حمود .. وتركي لا يزال راسه على الطاوله ..!
هزّه حمود : خالي !
قسسم لولا الحيا قمت وبست راسه ذا المحمد والله انه يفهمني ..!
رفع عينه له : هاهـ ..؟!
حمود : الماما تقول الصباح لازم يصحون .. لا تنام ..
غمض عيونه وطنش كلام محمد ..
رجع يهزه .. زفر تركي وهو ساكت ..!!
محمد وكما تعلمون انه مشاغب مره فـ رجع يهزه ,؛
لين شال تركي راسه من على الطاوله ..
وزفر بصوت مسموع : ياخي فكنا ! مابقى الا قوانين أمك تمشي علي ..؟
ظل يناظره محمد وشوي وفطس ضحك .. قال : يعني عادي أنام ؟!
تركي خلاص وصل حده .. مدري وش به ؟!
سويت نفسي مشغوله بـ تجفيف الكاسات ومحمد يهذر ..
شفت مجود نزل رحت وأخذته غسلت وجهه ورجعت أفطره مع محمد ..,
يعني ممم حطيت لهم قبالهم وهو يعني يفهمون .. وكملت أجفف ..!
محمد : هالحين خالي لو أنا نمت تهقى أمي تعصب ؟!
زفر تركي : وليه تعصب خير وش عندها ؟!
محمد هز كتوفه : مدري هي كله تقوللي ماتنام الصبح عشان ماتطفشني بالليل .. هو صحيح لازم أنام بدري ؟!
هز راسه تركي ورجع إنسدح على الطاوله : إيه وتسكت هالحين ..
محمد : أمي تقول ماتنام الصبح .. لاتنام ..
إبتسمت من داخلي أسترق النظر له !!
محمد : خالي قوم وأفطر وأشرب الحليب وبعدين رح تشوف اتلفزيون والله تروح النومه ..
زفر : يارب ألهمني الصبر ..

ناظرت الساعه ونقزت لفوق حيث مقر جوالي خخخ ماسكه معي الفصحى ..
دقيت على نجوى ولما شفتها رفضت فهمت انها صحت ..,
ونزلت على طول وصادف نزولي صوت زجاج ينكسر !
يوهـ !! كيف نسيت أن محمد مع ماجد ؟! وهم بزران ؟!
الله يستر بس !
رفعت أطراف تنورتي الطويله عن الزجاج ,؛
اللي واصل بعيد لين جيت بدخل شفت تركي يناظرني كذا .. يعني كأني مسويه شي غلط .. يالله والله نسيت أنهم كذا بلحالهم مشاكل !
زفر ومشى للباب دعم كتفي ولا أهتم ..
ناظرته بقهر رفع لي حاجبه ومشى .. لـ وين .. مدري !
حبست دمعتي وحنيت ظهري ألملم الزجاج الله ياخذك يانايف !
ناظرت محمد والتفت لماجد اللي جالي على طول ..
قلت : مجود انتبه الزجاج ..!
ركضت بسرعه لداخل المطبخ ما أبي يصيبه لو جرح بسيط ومسكت محمد معه ..
يتشبثون بحضني انا ويحتمون فيني أنا .. وأنا أدورمنهو اللي يحميني ..,
همست : لا تخافون ماصار شي .. بس ليه رميتوا الاكواب حلو كذا أتعب أنا ؟!
هز كتوفه مجود وهو مبرطم طبيعته تسمع صوت شهقاته وهي مكتومه ودموعه تنزل .. أما محمد بدا يصيح مره من جد ..!!
قلت : ليه كذا ؟!
محمد : والله عمتي هو خالي اللي عمل كذا والله !
هــه !! يبررون لي .. بطريقهـ طفوليه .. يعني معقول حد يخاف مني انا ؟!
مسحت على راسه : والله مصدقته .. هو معصب معليه .. ماصار شي .. هو انتم صار لكم شي ؟!
هزوا بـ لا ..!!
ناظرت محمد اللي فلت من حضني وراح لجهه مدري وين .. لفيت كانت نجوى تلملم الزجاج وفيصل واقف وجنبه محمد ..
سمعت فيصل : منهو اللي عمل كذا ..
وقفت ومجود بين إيديني .. وقلت : والله موب أنا !
دوبني أقول بـ طفوله يبررون ..!
هو معقول أنا أخاف من فيصل كذا لدرجه أتساوى مع البزران ؟!
سمعته : خالي ..
رفعت نجوى عينها بعجب : تركي اللي عمل كذا ..؟ " ناظرتني " وشهوله طيب ؟!
إبتسمت وهزيت كتوفي وانا أبلع الغصه بالقوة .. فيصل : ليه ؟!
ليــه ..؟!
رح يافيصل أسأل ذا السؤال نايف .. وهو بيجاوبك .. ليه يانايف تقلب مزاجهـ ..؟!
وقف قبالي : وش صار ؟ انطقي سارهـ ...؟
لف لولده يكمل له .. هز كتوفه : هو لان معصب ..!!
عقد حاجبينه باستنكار : معصصب ؟!
قلت أبرر بسرعه : يومني صعدت شوي كان محمد شوي متلقف .. والله رحت بس لجوالي ورجعت شفته كذا !
ناظره فيصل بحده مما جعله يرتمي بين أحضان أمه من الخوف ..
ومجود يدفن راسه بحضني .. طايب وأنا ؟!
طاحت دمعتي والله عجزت اكتمها من البارح .. والله عجزت !
رفع عينه لي فيصل على طول مشّيتها بيدي ..
فيصل : وش فيك أنتي بعد ؟! وش صاير لك معه ؟! منتي بـ على بعضك ؟!
مارديت وصعدت مع مجود ..!
الحلو أن محد انتبه لدمعتي غير فيصل ..,
لا تهتز صورتي عند ولد اخوي وولدي أنا اللي مابكيت عند احد أبكي قدامهم ..؟
ولا نجوى بعد ماابيها تشوفني كذا .. تعودت ساره قويهـ .!
شفت تركي طالع من الغرفه ..
الحمدلله إني مسحت دموعي ناظرته من فوقه لتحته .. منهو أنت ياتركي ؟!
شفته بيمشي للدولاب .. قلت له بقهر : رح لملم اللي كسرته أنت !
و.. ثم تعال لملم اللي كسرته أنت وقبلك كسرهـ نايف ..!
رفع عينه يناظرني وهو رافع حاجبه ..
ورجع لف للدولاب .. وكأنه يقول ماهميتيني ..,
مدري وش أخذ وشفته طلع من الغرفه بدون أي صوت ..
هو كذا أعرفه من اول يوم عرفتهـ .. عنآد طفولي !
مسكت مجود وبديت اهدي فيه لين نام بين احضان أمه ..
وش سويت فيني يانايف .. هو مره وحده تجي .. كل البيت ينقلب ؟!
من أكبرنا فيصل إلى آخر شي مجود ..
عمرهـ نظامنا ماكان كذا .. على قول عمي ماشيين بالمسطره والقلم ..!
وأنت يانآيف ..!!
خلقت لك طريق يتصل معنا .. بس مدري هو من جدك بتواصل معنا للنهايه لين نفترق ؟!
إستمر على تواجدك في حياتي ..
أو .. لا تستمر يكفي اللي حصل اليوم .. واللي سمعه تركي منك ..,
يجبر تركي .. إنهـ ينفصل عني .. وإذا مو اليوم .. انا اجزم لك أنه قريب ..,
اللهـ يآخذك يآ نايف .!

.: نهاية الجزء الخآمس وآلثلاآثون :.




 

رد مع اقتباس
قديم 06-23-2020, 07:26 PM   #75
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء السآدس والثلاآثون :.

" آسْمعٍ ـگْ ..,؛
گمّل ... كلـّاآٍمِگْ ..!!
بع ـد [ آحبگْ ] ..؛
آييش قلت ..؟!"

/
\
/


عقد حاجبينه باستنكار : معصصب ؟!
قلت أبرر بسرعه : يومني صعدت شوي كان محمد شوي متلقف .. والله رحت بس لجوالي ورجعت شفته كذا !
ناظره فيصل بحده مما جعله يرتمي بين أحضان أمه من الخوف ..
ومجود يدفن راسه بحضني .. طايب وأنا ؟!
طاحت دمعتي والله عجزت اكتمها من البارح .. والله عجزت !
رفع عينه لي فيصل على طول مشّيتها بيدي ..
فيصل : وش فيك أنتي بعد ؟! وش صاير لك معه ؟!منتي بـ على بعضك ؟!
مارديت وصعدت مع مجود ..!
الحلو أن محد انتبه لدمعتي غير فيصل ..,
لا تهتز صورتي عند ولد اخوي وولدي أنا اللي مابكيت عند احد أبكي قدامهم ..؟
ولا نجوى بعد ماابيها تشوفني كذا .. تعودت ساره قويهـ .!
شفت تركي طالع من الغرفه ..
الحمدلله إني مسحت دموعي ناظرته من فوقه لتحته .. منهو أنت ياتركي ؟!
شفته بيمشي للدولاب .. قلت له بقهر : رح لملم اللي كسرته أنت !
و.. ثم تعال لملم اللي كسرته أنت وقبلك كسرهـ نايف ..!
رفع عينه يناظرني وهو رافع حاجبه ..
ورجع لف للدولاب .. وكأنه يقول ماهميتيني ..,
مدري وش أخذ وشفته طلع من الغرفه بدون أي صوت ..
هو كذا أعرفه من اول يوم عرفتهـ .. عنآد طفولي !
مسكت مجود وبديت اهدي فيه لين نام بين احضان أمه ..
وش سويت فيني يانايف .. هو مره وحده تجي .. كل البيت ينقلب ؟!
من أكبرنا فيصل إلى آخر شي مجود ..
عمرهـ نظامنا ماكان كذا .. على قول عمي ماشيين بالمسطره والقلم ..!
وأنت يانآيف ..!!
خلقت لك طريق يتصل معنا .. بس مدري هو من جدك بتواصل معنا للنهايه لين نفترق ؟!
إستمر على تواجدك في حياتي ..
أو .. لا تستمر يكفي اللي حصل اليوم .. واللي سمعه تركي منك ..,
يجبر تركي .. إنهـ ينفصل عني .. وإذا مو اليوم .. انا اجزم لك أنه قريب ..,
اللهـ يآخذك يآ نايف .!

*
*

في الليل كان تركي مطنشني يمكن عشان أثبت له أني أقدر أعيش من دونه اناظره بعدم اهتمام بس عمري ماتوقعت تركي يطنشني ..
انا تعلقت فيه صارت حياتي بين ايدينه كيف كذا ؟!
زفرت الله يعين وبس ..
فيصل كان كثير يلمح لي وكأنه يقولي متزاعلين وأنا أنفي .. رغم عن داخلي يأكد بقوة إن هذا الشي بيترك فجوة كبيرة ولا أدري هي بتترقع بعدين ولا الفجوة بتتحول إلى إنفصال نهائي ..؟!
بس أبي أعرف وش قال له نايف ؟!
بس والله .. اللي خلاه ينقلب ميه وثمنين درجه ؟!
بس أبعرف والله موب مسوية شي ..
هه !! وأتكلم كأني أقدر أمس شعره واحده من نايف .. يارب انك تعديها على خير .!
يارب أنت الوحيد اللي تعرف قد إيش أنا تعبت في حياتي .. يارب ما أطلب منك الا أن تخلي لي تركي وتبعد عني نايف .. بس يارب ما ابي من بعد رضاك الا رضى تركي .. بس يارب ..
سهل عندك وشي كبير عندي أصلن مبنيه حياتي عليه .. يارب انك تسهل ..!

ناظرت ساعتي كانت ثلاث الفجر قمت من عند مجود بعد ما بست راسه أكيد تركي وصل ونام بعد خلني انا بعد أرتاح ..
مدري يايمه وشهي حياتك .. مصيري أنا ومصيرك ومصير تركي بيد نايف ولا أدري هو يدري ولا لا ؟!
رغم أني عندي شك فـ انه مايبي يرحم ولا يخلي رحمة ربي تنزل ..!
هو كان طيب بالخبر بس مدري وش اللي خلاه كذا ؟!
طلعت من غرفة مجود وفتحت باب الغرفه بشويش ودخلت شفته منسدح على ظهره وعاقد حاجبينه إبتسمت بخنقه وتنهدت مشيت بسرعه وفتحت الدولاب أخذت اللحاف وإنسدحت على الكنبه أحس اني أبد مو مرتاحه ..
بديت أفكر .. لو أني من جد إنفصلت عن تركي وين بروح ؟ وكيف أصلن بعيش ومعي مجود ؟! بس يمكن مايشرفه إني انا أربيه ؟! يعني ممكن ياخذهـ ؟! يارب لا .. فيصل خلاص تزوج مستحيل أثبت نفسي فيه حتى لو كان أخوي ..
ومستحيله رجعتي للخبر مع تواجد نايف لا ومعه سلمى ؟!
وأكيد مابروح أرز وجهي عند عمتي وولدها مطلقني .. حتى لو كانت هي عمتي والطلاق شي عادي ..,
يارب وين أروح ؟!
بلعت الغصه .. البنت لازعلت على رجلها نقزت لبيت أبوها وأنا ؟! من لي يارب غيرك ؟!
تنهدت نايف مافكر وش اللي بيصير فيني ؟!
أحس راسي بينفجر من كثر التفكير .. كل سؤال يطلع جوابه ألف سؤال .. لو أني قلت لتركي من قبل حتى مانملك من يوم سألني والله ماشلت هم ..
بس وش أقول ؟
على أقلها بيعطيني كف على وجهي لأني بنت خاله .. تركي اذا كان يغار على أبعد قرايبه كيف لو زوجته وسبق ورددها علي كثير .. هم كل الرجال كذا ؟!
خالي .. عصبي وماعنده تفاهم أبد .. وعمي .. أغلب الأحيان يكتم قهره مني .!
نايف .. مدري وش أقول عنه بس كان طيب بس صار غير هو والله وعدني وأنا وفيت وأنتظرته بس راح وماتركني ..!
وتركي .. على أقل شراره تجي علي تفرقع الدنيا عمري مابنسى من كان تركي ..!
وفيصل .. أحسه حنون بس يقهر أكثر من مرة قلته أقسى حنون أشوفه مع نجوى ومحمد حلو ومعي ليه كذا ؟!
هم كل الرجال كذا ؟ ولا معي بس أنا ؟!
ماجاني نوم وإنتظرت الأذان ونزلت بعدها أصلح الفطور وفيه خير ولد عمتي خله يصحى بلحاله ويجهز لنفسه أي شي أنا بعود نفسي على الانفصال .. بس أنا أحبه وما أحب أقط نفسي على أي أحد والله يستر ..!!

شفت فيصل نزل وخير وسيلة للدفاع الهجوم بسأله عن نجوى قبل ما يسألني عن تركي ..
قلت : صباح الخير .. وينها فيه نجوى حلا هو كل يوم أصلح عنها " رقصت حاجبي " لا تقول نايمه وتعبانه مابصدقك ترا ..
إبتسم : بسم الله الرحمن الرحيم .. أقول بشويش علي .. صحيتها ومدري ..
قلت : أها .. وحمود وينه فيهـ ..؟
ناظر السقف فتره وعلى كذا سمعت " صباح الخير " .. مارديت بس لما شفت فيصل بيرد قلتها معه ..
وكملت أناظر بـ فيصل : إيـه ؟!
فيصل : والله مدري بعدين هذي موب وظيفتي .. عندك نجوى إسأليها .. وأنتي وينه فيه مجود ؟!
سكتت فتره ثم قلت : قلت بصحيه بس مدري حسيته كذا نعسان .. قلت بصلح الفطور ثم بصحيه ..!
إبتعدت عنه وصعدت لمجود وهو نايم ..
همست باذنه : مجوود .. مجوود .. أصحى !
فتح عينه وعقد حاجبينه وبدا يرمش بـ براءه .. إبتسمت لا شعوريا ..
قلت : يلا قم ياروح الماما !
قام بكسل وهو ساكت مشيت وراه لين دخل الحمام غسلت وجهه وطلعت معه غيرت ملابسه ونزلت وأنا ماسكة يده وامشي بـ بطئ لجل يقدر يمشي معي ..
لين وصلنا الكل موجود .. تركي على حاله منسدح على الطاوله أبفهم وش هـ الشعور اللي عنده ؟!
ومحمد هـ المره ساكت خخ محترم نفسه خايف من فيصل .. فيصل أخوي أنا !
قلت : صباح الخير ..
سمعت صوته الهادي : صباح الخير ..
إبتسمت مره أحبه لأنه ولدي لازم يقلدني بكل شي ..
سمعتهم : صباح النور ..
فيصل يفطر محمد معه ونجوى جالسه بس كذا ماتبدي الا لما يبدي فيصل ..
هه ! هو ليه أنا ماأقدر أصير مثلهم ؟! ويدوم الحب معي ؟! ليه في كل مره أحب أفششل ؟!
جلست مجود وجهزت أكله قدامه ثم طلعت الجبن وحطيت الخبز وبديت أدهن ..
فيصل زفر : أوف مع ذا الجبن !
إبتسمت له .. ودي أقوله ياخي يقولون أنه ينسي .. خلني أنسى !
ناظرتني نجوى : لا شف انت بس لا جلست وشلون .. والله بتطلع بعده عصير فراوله !
رفعت راسي لها : على تبن بس كيفي ..
بديت أقطع الخبز أجزاء وفيصل يراقبني مدري وش عنده ؟!
فيصل : أول مره أشوف حد ينجذب لشي مافيه مميزات أبد ..؟
إبتسمت له بهدوء ورجعت آكل بغصه .. تركي إيه انت تهمني وما أقدر أشوفك كذا وما أسويلك شي ..!
نجوى : تركي وش فيك ؟!
قسم لولا الحيا بغيت أقوم وأبوس راسها ..
رفع عينه لي ورفع معه حاجب ولا كأني أشوفه .. شوي وقال : مافيني شي .. وش فيني ؟!
نجوى : شف حالك أنت بس ؟!
كأنه تضايق من سؤالها ؟! .. زفر : مافيني شي .. إرتاحي ..!
نجوى مُصره : ماني بـ بزر تركي من جد وش فيك ؟!
شفت مجود قام قلت بسرعه : وين ؟!
سمعته : بروح أناظر التلفزيون .. تسمحين ؟!
سكتت فتره ثم قلت : بس إذا جيتك عشان آخر حرف تقوم على طول .. طايب ؟!
هز راسه بـ أيه وأنطلق ..
هه ! يومني بعمره مااعرف شي إسمه تلفزيون .. أما جيل متطور خخ !
أما محمد فـ قام على طول ونجوى أصلن ما أنتبهت له لأنها مركزة مع تركي ..
همهمة من تركي : مافيني شي ..
نجوى : والله لقول لأمي ..
تنهد تركي وبس .. ناظرتني نجوى : وش فيه ؟!
سويت نفسي كنت سرحانه ودوبني إنتبهت ..
عقدت حاجبيني .. ثم قلت : منهو اللي وش فيه ؟!
رفع لي فيصل حاجب طنشته مالت موب فالح الا بـ التهزيء ..
شوي وعقدت حاجبيني بنبرة خوف : لاتقولين مجود ؟! وش شايفه عليه ؟!
نجوى : لا .. " أشرت على تركي " أقصد رجلك !
رجلك ؟! لا أبشرك معادهـ رجلي !
تنفست براحه مصطنعه : يوه أقلقتيني حسبته مجود ..
متعمده أقوله كذا .. وقدامه بعد !!
عشان يعرف انه ولا شي .. أثبت له شي انا نفسي موب قادره أصدقه ..
فتح لي فيصل عيونه .. ما أنكر إني خفت فـ قلت شوي أبرر بدون ما اهين كرامتي ..
قلت : هذا هو قدامك يعني وش بيكون مثلا فيه ؟! رجال يقدر يعيش !
لفت له نجوى : بالله وش فيك ؟!
شفت نظرة فيصل لي وكأنه يقولي .. شوفي نجوى خايفه عليه وهو أخوها وأنتي رجللك وكذا ؟!
تمتم لها : مافيني شي ..
نجوى : إنزين عشان أصدقك قم كل شي .. ولا أكييد فيك شي ..
رفع راسه وكأنه كذا خلاص صار وجهه باين أنه معصب أقرب شي كاس رماهـ على نجوى اللي وطت راسها وهي تشهق ..
حسيتها بتصيح : وش فيك ؟!
مسح وجهه : يالله ! ورجعت تقول وش فيك .. فكيني !
ناظره فيصل : وش فيك جايتك حاله على ذا الكاسات ؟!
رفع عينه له : تبي أشتريلك غيرهن ؟! ماطلبت اليوم يكونون معك ..
فيصل : طايب من خيرها أصصلن تسأل عليك ؟!
مسح وجهه باين أنه مره تعبان .. وقف بسرعه وقال : اذا تبيني أثبت لك لما أرمي عليك مثلها عادي ..
نجوى : أنت وش فيك ؟! ليه صاير كذا ؟!
أما أنا قمت وشلت الزجاج وأنا ساكته ولا كأنه صاير شي ..
فيصل : حاسبي ..
رفعت عيني : وش قالولك بزر ؟!
فيصل : بسم الله وش فيكم أنتي ورجلك نار اللهم ياكافي ؟!
قلت أقلده بـ إتقان بدون ولا ضحكه : إذا تبيني أثبت لك وأرمي عليك كاس عادي !
حسيت بـ شي ينكسر تحت رجلي وبدت رجلي تنزف رفعت عيني بشويش لين شفته رافع حاجب بغيت أصيح من القهر بس سكتت مو ساره اللي تصيح ..
المشكله نظرة فيصل لي وله بعجب .. في الحياة كلها ماصارت قدامه .. أما نظرة نجوى اللي كانت تترقب وش بسوي ..
رغم أن رجلي تألمني ولا كأن شي .. سحبت كاس بهدوء ورميته تحت رجله كل قصدي بس أسوي مثله ولا أبي يصير فيه شي أبد والحمدلله ..
قلت : لا عاد تركي شوي خربتها ! ترميها على نجوى وتسكت لك شي .. وترميها على ساره شي ثاني .. ناظر قبل ماترمي ..!
سمعت شهقة نجوى .. وفيصل قال : ساره !
حتى تركي نفسه متعجب من كلامي .. رفع حاجب : ثاني مره لسانك كذا يجرب يقول أسمي وبس " مط الحروف " أقصصه !
إرتجفت من داخلي .. هو يحس أني بلوث إسمه ؟!
لف للباب .. وأنا قلت : ماجابته أمه اللي يقصه لي .. مابقى إلا أنت ..,
مشى مطنشني لين طلع كنت خايفه يصيرله شي .. بس خلاص ساره هو بنفسه يحسك قرف وشي ملوث ..
كان هذا أول تمهيد لـ فيصل إني ممكن اتطلق !
نجوى : ساره .. خذي لفي رجلك ..
إبتسمت بهدوء : وشسمه .. إيه شكرن ..
وتحولت إبتسامتي إلى قهقهه بصوت خيالي ماقد حد وصل لهـ ..
فيصل : ساره .. وش فيك ؟!
لازلت أضحك : تبيني أرمي عليك شي .. كاس ؟! لا والله ودي بس بخلي إثنين لبكرآ !
هزني : مجنونة أنتي ؟!
رفعت له حاجب وتغيرت ملامح وجهي إلى جمود .. وقلت : طس فيذاك بس ..
طلعت من المطبخ ورحت لمجود ..
قلت : مجود يلا قم حبيبي جب دفاترك وأقلامك .. وأنا بحسب لك ..
نقز بسرعه وأنا سويت نفسي يعني اناظر الساعه أحسب له .. شوي وحسيت به يلفني ..
قال بهدوء : بالله ساره وش صاير بينك وبين تركي ؟!
هزيت كتوفي وانا مبتسمه .. فيصل : هو يومه كان بن عمتك ماسويتيها هـ الحين ؟! وش اللي قلب حالك ؟!

وش اللي قلب حالك ؟!
وش اللي قلب حالي ياخوي غير تواجد نايف هـ الفتره بحياتي ؟!
ولا أدري .. هي أزمة وتعدي ولا هو للأبد كذا .. أو بالأحرى لين أتطلق ويرتاح ..؟!
وش اللي قلب حالك ؟!
رح إسأل تركي .. ونفس إجابته بتكون إجابتي ولا تطمح أنه يكون غير ..,
لأن السبب هو نفسهـ ..!
وش اللي قلب حالك ؟!
أنت يافيصل .. تعرف بن خالك وتعرف وين يسكن فيه ..
إيه رح له وقلهـ نايف أنت وش سويت بـ حياة اختي ؟!
إيهـ قلهـ .. نايف أختي وش سوت لك عششان تقلب حياتها تحت فوق ؟!

نص إبتسامه على وجهي : عادي ..!
فيصل هز كتوفي : لا مو عادي .. مو انتي ساره اللي قبل يومين مع تركي .. وش فيك ؟!
ماكنت أبي أشكي له .. لان حلقات كبيرة من سلسله حياتي مفقوده عند فيصل ..!
هو مايدري إني لما بالخبر جلست مع نايف ..
مايدري إني دخلت لـ تركي .. مايدري إني طلعت مع نايف ..
ولا يدري اني قلت له أحبك .. ولا يدري أني ظليت فتره مع تركي ليليا ..
مايدري إن كلامه يوم رجع من شهر عسله مع نجوى كان كبير ..
مايدري أن نايف وعدني .. مايدري أني دريت قبل الكل ان تركي يبيني ..
مايدري أن شبح الماضي ونايف .. كابوس موب كيفي أنساه او أتحكم بـ تواجدهـ !
شوي ونزل مجود رحت له بسرعه ..
أهرب من واقعي إلى واقع طفل دوبه يتعلم الحروف ..!
قلت : الله ! بسرعه وصلت يلا آخر حرف ونخلص ..
جلست معه وإنسدح على بطنه وإنسدحت جنبه رفع رجلينه وصار يرّقصهم بـ براءهـ ..,؛
رسمت له حرف الياء أكثر من مرة ثم رسمت له وبدا يرسم عليها لين صار يعرف يكتبها .. ويرددها ..!
عششان يعرف يكتب إسم أبوهـ كامل !
ناظرني : ماما يعني الياء مافيه بعده حد ؟!
هزيت راسي بـ لا : ممم لا آخر شي .. وخلاص ..
قال : طايب .. وش آخر رقم ؟!
إبتسمت : ماما الحروف بس هي اللي يصير لها آخر شي .. مافيه آخر رقم ..
ناظرني فتره ثم قال : طايب ليه مايصير الـ 30 آخر رقم ؟!
هـــه !!
طموحه صغير .. على قد عمرهـ !
قلت : طايب انت قد إيش تحبني ؟!
سكت فتره ثم قال : ممم شي كبير ما أعرف إيش هو ..
إبتسمت له لميته بقوهـ .. همست له : أحلف انك تحبني طايب ؟!
إبتسم لي : والله !
ضغطت عليه : وانا أحبك ماما أكثر شي فيذا الدنيا .. ولا أحد يقدر يبعدك .. حتى لو كان تركي نفسه !
إبتعد عني : منهو تركي ؟!

تركي ؟!
هو اللي جمعني من بعد بعثرت نايف .. ثم رجع بعثرني ..!
هو اللي .. ملكني من أول كلمة قالها لي .. يقصدني فيها انا كـ ساره وبس ..,
هو اللي وعدني مايتركني طول عمرهـ ..
هو اللي .. قال مابيتركني مهما صار إلا إذا أنا قلت له ماأبيك ..
هو اللي بكيت قدامه بعد فيصل .. وهو اللي أنا أخاف أنه يضيع ..,
هو اللي قال أني أنا سارتهـ .. وبس !
هو سبب وجودك .. وانت ناتج جمع حبي وحبهـ ..
وتسألني منهو تركي ؟!
مفترض انت يامجود اول إنسسان يقول انه يعرف منهو تركي !

إبتسمت له : ماتعرف منهو تركي ؟!
هز راسه بـ لا .. قلت : طايب تعرف منهي ساره ؟!
سكتت يناظر السقف ثم هز راسه بـ لا ..
هه ! محمد ولد أخوي أول شي حفظه فيصل ونجوى ..!
قلت : طايب .. وتعرف منهو ماجد ؟!
عقد حاجبينه فتره .. ثم قال : أنا ؟!
هزيت راسي بـ إيه وانا مبتسمه .. قلت : طيب منهو تركي ؟!
سكت يفكر ثم قال : مدري !
قلت : تركي هو نفسه البابا .. زي ما أنت إسمك مجود وماجد هو إسمه البابا وتركي !
ناظرني بحيره : وأنتي وش إسمك الثاني ؟!
إبتسمت له : ساره ..
برطم زياده : مو حلو !
رفعت حاجب : ويعني ماجد وتركي اللي عاجبك ؟!
هز راسه بـ إيه .. ثم قال : أنتي إسمك الثاني ممممم مجود ..
إبتسمت له : مو حلو مجود ؟!
سكت فتره كأنه يدور له رد : طايب ليه انا أسمي مجود ؟!
إبتسمت : لأن تركي قالهـ ..
كمل كلامه : وليه إسمه تركي ؟!
ضحكت : لأن ماما سلمى تقولهـ ..
سكت فتره : وأنتي وش قلتي ؟!
ضحكت بقوة : ممم أنا قلت نهال ..
عقد حاجبينه : منهي نهال ؟!
إبتسمت : وحده مره حلوة وتجنن زي القمر .. وتحبك مرهـ وكل يوم تقولي أسلم عليك ..
مجود : وينها فيه ؟!
ضحكت : موب فيه .. هي مممم " أشرت له على بطني ".. هنا !
سكتت بـ حيره وكأنه مايبي يدخل نفسه بمتاهات .. ثم قال : طايب أنا وش أقول ؟!
إبتسمت : أنت أذا أكلت وسمعت كلام الماما والبابا تكبر بعدين يصير عندك حد يقولك بابا ..
فتح عينه : بس انا مجود .. " وكأن الحكايه أعجبته " طايب ايش إسمه ؟!
ههه ! هذا وهو اللي يسألني وأنا وش أقول ؟!
إبتسمت : أنت تقول حلو إسم تركي خلاص تسميه كذا ..
لف يكتب وأنا أناظره شوي ورجع لي وانا جالسه على الكنبه وجلس بحضني .. وهو يقول : ماما متى أشوف نهال ؟!
إبتسمت وهزيت كتوفي .. هز راسه وقام .. هه ! يسألني وينها فيه ؟!
نهال ؟!
أصلن مافيه نهال ولا ظني بيجي يوم وأشوفها فيه .. لأني بعد موقف اليوم أكيد الطلاق وخلاص معادني بمتزوجه أصلن منهو اللي يفكر بمطلقه لا وعندها ولد ..؟!
نفضت هـ الأفكار من بالي ..
وقلت : قم حبيبي تتحمم عشان بالليل تروح لماما سلمى ..,؛

*
*

أعطيته له وقلت وأنا بطرف خشمي : أنتبه لايصير له شي ..
رفع حاجب : ياسلام ! وأنتي ؟!
بلعت ريقي وش عندهـ : ماني برايحه كيفي تعبانه ..
سمعته : لا مافيه بنات يبقون بلحالهن انجزي ألبسي ولا قسما ...
قاطعته : أنا تعبانه وكيفي .. شي راجع لي وبعدين امك مابتسأل علي عندها انت ومجود ..
وليت ظهري انتظره يقول لي أنا بسأل عنك بس ولا شي .. الظاهر كلامي صح !
طلعت وانا أسمعه يقفل الباب .. مدري هو خوف علي ..
ولا يحسبني بطلع ؟! رغم ان عندي نسخه !
أول ماطلع حسيت بالوحده كان ودي أروح له وأبوس رجله أنا أحبك تركي سامحني ..,
صعدت فوق .. ألحين صرت بلحالي ومحد معي .. مو أول مره ..
جلست كثير بالمخزن بالشهور وعادي متعوده مابيغير فيني شي ومو انا اللي أدق عليه لو فيني الموت لجل يرجع لي ..,؛
رميت جسمي على السرير وكأنه ماصدق أقوله كذا تركني ..
غمضت عيوني وانا هـ الحين بلحالي عادي أبكي ..
هه ! خلاص معادني بـ بكي أحس مهما يصير ما بـ بكي .. سحبت الروب ودخلت أتحمم أدري أني أبكي بدون صوت ..
أدري أن دموعي تصب اكثر من المويا ..
أدري أن تركي عمره ما حس .. زي نايف !
وقفت عند المرايا اللي بالحمام وانا مبتسمه وبريق الحزن بـ عيوني ..
متى برتاح ؟!
إبتسمت وأنا ألف خصله على إصبعي ..
بللت شفايفي بلساني لما طاحت دموعي وكأني أذوقها !!
ظليت كذا فتره وما أسمع إلا صدى الونات اللي تطلع من جوفي وتتبعها التنهيدات كـ أغنيه ماتنتهي ..,
مسحت وجهي وطلعت بتعب ولا درى تركي عن حالي حتى ولا سأل وشلون بلحالها .. إتجهت للدولاب بتعب يلا عاد يعني هم اللي بيرجعون هـ الحين .. أخذت نفسي وإنسدحت على السرير ..
ونمت .. على موسيقى كلاسيكيه داخلي بـ نبض قلبي تتلاشى كل ما أحس أن تركي بـ يتركني .. ومو بس تتلاشى .. إلا يوقف القلب !


فتحت عيوني بـ بطئ أشوف فيصل وأشوف خالي وأشوف نايف !!
ظليت فتره أرمش وانا أشوف الثلاثه يتحركون قدامي .. هم وش جابهم لغرفتي ..؟!
همست : خالي ؟!
غمضت عيوني زي ماكان فيصل يسوي لي فتره ثم رجعت فتحتها شفته واقف بلحاله ..!
قال : قومي البسي ..
رجعت انسدحت : موب رايحه !
فتح الدولاب وأخذ لي ملابس حتى ماظني ناظرهم وحطهم على الكنبه واتجه للباب ..
وهو يقول : خمس دقايق بس .. وبرجع !
نص إبتسامه ناظرت الساعه .. خيبه ماصار لهم شي طالعين .. كيف رجعوا ؟!
عناد تركت الملابس وبديت اختار لي لبس حلو .. خلصت ولبست بديت أشسور شعري بـ رواقه وأنا مبتسمه بتعب الظاهر عمري ما بلقى اللي يفهمني أبد !!
دخل ورفع حاجب وظل متكي على الباب ويناظرني .. أحس إني بصيح هو ليه متعمد يناظرني ؟!
رفعت عيوني بعد فتره يمكن شال عيونه بس باقي مدري وش عندهـ ؟!
وطيت عيوني ورجعت أكمل .. أحس بحراره بوجهي مجرد بس أذكر أن تركي يناظرني ..,؛
خلصت ولله الحمد وهو يراقبني كيف البس العبايه وألملم أغراضي بالشنطه .. كنت أتعمد أطول فتحت الثلاجه وسحبت علبة البندول وحطيتها بشنطتي ..
وطلعت من الغرفه ونزلنا تحت رحت للمطبخ أخذت علبة مويا ورميت غطاي وطلعت معه .. كنت خايف اصعد جنبه وخايفه اصعد وراه ..
سميت بسم الله وش صار فيني أستحي كثير من تركي ؟!
أول ماصعدت ومشى سحبت الغطا أكلت حبتين ونظره علي لين شربت مويا ليه أحس أني كذا تعبانه .. كل ذا عشان تركي ؟!
ليه أحس إني هـ المره غير .. يوم كان نايف اللي راح كنت متأكده إني برجع ساره .. بس هـ الحين .. لاآ .. ضربتين بـ الراس توجع !
خلصت وتغطيت وأسندت راسي وأنا أحتري متى توقف السياره لين وقفت .. طلعت على طول وكأني خايفه طول ما أنا معه أتهور واعتذر ..
رغم إني غلطانه .. أدري !
نزلت ودخلت البيت وعلى طول كشفت أدري هـ الحين ناصر مو فيه عند امه وأبوه .. ودخلت وسلمت على عمتي اللي كانت تناظرني فتره ..
ثم قالت : وش فيك بسم الله عليك ؟! تعبانه ؟!
هزيت راسي بـ لا .. ورحت سلمت على عمي اللي كرر علي السؤال : وش فيك ؟!
إبتسمت وجلست على طول وغمضت عيوني : معليش أحس أني قرفانه من نفسي حتى !
" يحق لك ! "
ناظرته بطرف عيني احس طاح وجهي .. قدام الكل ياظالم ؟!
رجعت غمضت عيوني بـ ألم .. وسكتت عنه .. شوي وحسيت بشي علي فتحت عيوني كان مجود ..
إبتسمت له .. قال : ماما ليه ماجيتي بالمره معنا ؟! ليه دوبك جايه ؟!
رجعت غمضت عيوني .. وسكتت أسمعه ..
مجود : ماما بسألك ..؟!
إبتسمت بس وهمهمت بتعب .. مجود : هو باقي كثير وتطلع نهال ...؟!
بلعت ريقي ولا فتحت عيوني .. قلت : ليه تسأل ؟! وأي نهال ثانيا ؟!
سمعته : نجود تسأل ..!
سكتت عنه بس لما حسيت ان محد يتكلم عرفت أن مجود جاب العيد ..
سمعت عمتي : ساره ؟!
فتحت عيوني بـ بطئ شفتها مبتسمه : نهال ؟!
أول شي سويته رفعت عيني لـ تركي اللي مرسومه على فمه نص إبتسامه ..
قلت : ماعليك متأثر بالحكايه اللي قلتها له من زمان ..
عمي : وش حكايته ؟!
إبتسمت : عادي قصه وقلته إسم ..
نهى : يوهـ ليتها حقيقه .. مليت أبي حد يحمل .. بيبي جديد !
رفعت لها حاجبي : على تبن !
ضحكت بـ هدوء لي : ليت لو جد أنا .. يارب !
نورهـ نطت : جميعا !
رسمت إبتسامه على شفاهي : لا تجمعين ..
عمتي : يوهـ ساره ليه .. مجود كبر عادي !
هــه !
المشكله ماتدرين أني بنفصل ولا والله أنتي من نفسك تقولين لنوره لا تجمعين !
نجوى : الحمدلله بس .. خلها تكمل ذا السنه اللي بقت .. موب حالتي حتى ثالث توني باخذها ..
عمتي : والله هي خلها تولد والله آخذهـ ..
سكتت ورجعت غمضت عيوني .. سمعته : قومي إنسدحي فوق .. جايه هنا تنسدحين ؟!
فتحت عيني بـ بطئ وإبتسمت بـ سخريه : أنت اللي جيت لي .. موب شغلي ..
عمتي بحنان : يوه ساره وش فيك ماتبين تجين .. والله إنك واحشتني ..
إبتسمت : هو يقول .. " هزيت كتوفي " وش جايه تنسدحين .. ألفاظك ..!
حسيت بعيون عمي وفيصل .. كيفه عاد هو اللي بدا من أول مادخلت وهو طايح فيني ..!
شفته يناظر الزهريه وكانه معجبته السالفه ..
قلت : إذا في غيرها ثانيه لي جبها وإذا مافيه لا تتعب نفسك ..
شفته صك على أسنانه بهدوء وقام وجلس جنبي وهو مبتسم ..
قال : أحلفي سوير منتي بحامل ..!
فتحت عيني له .. سبحان مغير الأحوال .. هو وش فيه إنفصام زي ماقلت من قبل ولا وش السالفه ؟!
هزيت نفي .. إبتسم : لا جد بالله مو صايره حساسه مره ..؟!
رفعت عيني لفيصل اللي قال : أيه والله .. قم خذها للمستشفى تحلل ..
تمتمت له بصوت مايسمعه الا هو : غصصب هو ؟!
إبتسم أكثر وهو يتمتم : على تبن !
أطلقت ضحكتي وكأنه قايل لي شي مره حلو .. أيوة للحين كلام نايف ماراح مفعوله ..
همست له : قم تراك واقف لي هنا ..
رفع لي حاجب وزحف جنبي أكثر ..
حسيت بـ قلبي كذا يطرق أدري انه يسوي كذا لجل يصلح الصورة اللي صارت عند فيصل ونجوى وعمتي وعمي وغيرهـ .. بس مايدري انه كذا ببوس رجله أكثر ..؟!
وقفت وأنا ماسكه راسي الصداع كل شوي يزيد وأحس الوجيه منقلبه .. أرمش باليالله عشان أتأكد من اللي قبالي .. ألف مرهـ .. هو خالي هنا ؟ ونايف ؟!
عمتي : ساره وش فيك ؟!
يمكن ماكنت بـ التعب اللي يخليني اطيح ..
بس يمكن إشتقت لـ شي إسمه تركي يكون جنبي ..؛
حطيت يدي على راسي وزفرت بقوة .. وغصب إلا خليت نفسي أفقد توازني ..
لين طحت ..!
على صدرهـ ..,؛
يضمني أنا بحنان .. رغم انه قرفان مني ..!!
بس هو كذا حنون على كل الناس !
ليت حنانه يشمل إنه يغفر لي .. بس الماضي ..!
سمعت عمي : وش فيها .. خذها ياتركي للمستشفى ..
مسكت راسي ودي أضحك بس كتمتها ورجعت وقفت لين حسيت بـ حد يمسكني يد .. ثانيه غير تركي .. هو نايف ؟! رغم إني أدري أنه موب نايف بس مدري ليه نفضت يدي وكأني خايفه حتى من خياله !!
سمعت بكى مميز .. مقفول الفم وماتسمع الا صوت الشهقات المكتومه ..
فتحت عيوني : مجود حبيبي معليش .. يدك بارده !
هـه !
حتى لو كان مجود ولدي تظل يد تركي .. ودفى تركي .. تفوقه بالملايين !
أتجهت للباب وتركي ماسكني ومعي مجود .. سمعت عمتي : تركي بالله أترك معي مجود ..
تركي بدون مايناظرها : وش اتركه يمه .. خله معنا ..!
شفت عمتي قبالنا : أسألك ياتركي بغلا ساره أن تخليه ..
جاتني الصيحه .. غلا ساره معاد نفسه اللي قبل يومين .. إختلطت الموازين ياعمتي بعد جيّه نايف !!
سكتت فتره : يمه أبيه ..
سمعتها : ساره قولي له ..
سكتت هو أقدر أكلمه زي قبل عادي ؟!
عشان أصرّف الموضوع غمضت عيوني بتعب ..
سمعت عمتي : شفها ياتركي تعبانه خله معي ..
فتره ماسمعت له صوت .. شوي وسمعته : مايضايقك ؟!
عمتي بسرعه : أبد .. وش ذا الحكي ياتركي ماتستحي تقوله لمك ؟! يلا حبيبي رح شف وش فيها بنت خالك بالسلامه ياساره .. وطمنوني !
سكتت .. لان ماجاء دوري اتكلم .. سلم على امه ومشى فيني للسياره .. يساعدني على أني أمشي الطريق !
بالله تركي .. أنا مو محتاجه هـ الحين تمشيني بذا الطريق .. انا أبيك تمشيني معك .. وين ما تروح ..!
شوي وجلست وحرّك السياره أحسها متعاطف معي رغم انه زي ماقال يحق لي أقرف من نفسي .. فتحت عيوني بشويش ..
ثم قلت : لا تروح المستشفى مافيني شي ..
مطنش الأخ .. الظاهر ماسمعني .. قلت : تركي لا تروح المستشفى !
لف لي وهو رافع حاجبه : نعـم ؟!
قلت : الله ينعم عليك .. أقولك لا تروح المستشفى أنا مافيني شي ..
سكت فتره ثم قال : وكل ذاهـ ..؟!
هزيت راسي : يروح لا نمت !
قال : ممم بس نتطمن لا رحتي .. ومايضرك شي ..
قلت : وأنا أقولك لا تتعب نفسك ..
هز راسه : بكيفك !
مشى فيني لين وصلت دخلت بسرعه ورحت الغرفه غيرت ملابسي بيجاما عاديه تماما وإنسدحت على الكنبه ..
جاني صوته : وش فيك ؟!
فتحت عيوني وناظرته : وش فيني ؟!
بدون مايناظرني وهو متجه للسرير ويرفع طرف اللحاف بهدوء .. قال : مدري تسأليني أنا .. وش فيك نايمه هناك ؟!
رفعت عيوني له وأنا مخي متعطل أنتظر وش بيقول بعد !!
تركي يأكد كلامه : أولا انتي تعبانه ثانيا وش ذا التصرف يعني رايحه تنامين هناك ؟!
هزيت كتوفي بدون رد .. وناظرت السرير وكأنه أستفسرهـ .. ياتركي من جدك تبيني انوم على السرير ؟!
رفع حاجب : لا تناظريني .. من جد وش فيك أنتي انهبلتي ؟!
قمت بهدوء .. هو وش فيهـ ..؟
مايفهم أني أبي أتعود على فراقه ؟! مايفهم أني ما أبي أضايقه بوجودي ..؟!
شوي ورجعت جلست .. وقلت : هنا مرتاحه ..
ظل يناظرني فتره تركي .. أرجوك .. وطي عيونك .. ولا قسما تنزل دموعي ..!
ولا كانه يفهم لغة عيوني .. ولا كأنه بيوم قراها وكآنت أسمه .. ولا كأنه بيوم عرف وش يعني لاصارت عيوني كذا .. هو يستهبل علي ؟! ولا يستهبل علي ؟!
الظاهر أنه يستهبل علي !!
إبتسمت له وخلاص أحس العبره خانقتني ..
قلت : خلك معي صريح .. متى ..
سكتت فتره وأخذت نفس : متى تبي تطلقني ؟!


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة* JAN روايات عامية 17 08-21-2020 02:30 PM
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 10:40 PM