••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


بنات أكشن*مكتملة*

روايات عامية


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2020, 05:12 PM   #16
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي



12




((((البارت الثاني عشر)))))





طلع الأبطال من المطار وكان الساعة تسع الصبح في لندن فأقترح تركي يروحون لمطعم علشان يأكلون ويرتاحون ولأن العدد كبير قسموا السيارة فكانت السيارة الأولى فيها تركي طلال والبنات أما السيارة الثانية ركبها الباقي معدا فهد راح للفندق

ترتيب السيارة الأولى

في السيارة الأولى كان تركي يسوق وطلال جنبه ورفيف وراء تركي وفي الوسط ريما وراء طلال نورة أما ورآهم كان سمر ورزان



في السيارة الأولى عند الإشارة


رفيف: ريما شوفي شوفي
ريما: هاااااا وش تبين
رفيف وهي تأشر على الشباك:شوفي اللي ما تستحي وش لابسة
ريما شهقت: لا عاد هاذي قوية وبكل قوة عين تمشي
سمر نطت عليهم بلقافة: وش فيه
ريما : شوفي شوفي " وتقعد تأشر على البنت





كانت بنت أجنبية لابسة بنطلون جينز ضيق وبدي أحمر مبين صدرها وجسمها مفصل تفصيل والمكياج قوي وما يناسب الصبح أبداء



سمر : لا والحبيبة قاعدة تتميلح من زينها
رزان ما تدري وش السالفة : بنات وش فيكم لاصقين بالشباك كأنكم ما شفتم خير
سمر سحبتها: تعالي شوفي
رزان وهي تشوف البنت : أيه وش فيها
سمر ورفيف : هاااااااا
رفيف : وش تقولين انهبلتتي أقول شوفي لبسها ذي ما تستحي
سمر: ليكون الوضع عاجبك




--------------------



عند تركي اللي يسوق السيارة بعد ما فتحت الإشارة



تركي يطالع المرئية حقت السيارة
تركي : وش فيكم متجمعين كنكم جن
رزان: لا ما فيه شيء بس شافوا لهم بنت لابسة وقوموا الدنيا علشان لبسها
تركي : عادي بلد حرة والناس تلبس أي شيء
سمربغيرة: أي لبس يرحم أهلك ذي لابسة بس شوف طن المكياج اللي في وجها كأنها مهرج
نورة بخجل: بنات أنا عندي الحل
ريما بلا مبالة : نورينا
نورة بحماس طفولي : نكلم الهيئة ويمسكونها
هينا كل اللي في السيارة فطس ضحك على غباء نورة








------------------------------







في السيارة الثانية



ترتيب السيارة الثانية
اللي يسوق راشد وجنبه خالد وراء راشد مشعل وفي الوسط ناصر وراء خالد صقر




عند شبابنا كانوا حالة ثانية ركزوا في حالة ثانية مشغلين المسجل بأعلى شيء يعني اللي ما يسمع يسمع واللي منسجم واللي يغازل واللي واللي


راشد: اه يا القهر
خالد: وش فيك
راشد: أكره شيء عندي شوارع لندن
خالد: لـــــيــــه
راشد: ما أقدر افحط وأتفنن لكم بمواهبي
مشعل: أحلى يا مواهب لا والله إذا عليك كان أول جدار ضاربين
صقر وهو يأكل فصفص: في هاذي صادق
راشد متنرفز منهم: اسكت أنت وياه
خالد : صقر في أحد على ذا الصبح يأكل فصفص كتمتني بالريحة
صقر : وش أسوي كذا أروق
خالد : فية أحد يروق بالفصفص
راشد: ما عليك منة خلة على قد عقلة
خالد: وش أخلية قاهرني في المطار مأخذ عصاتة وقاعد يلوح فيها قدام الله وخلقة فشلنا واللحين فصفص وش ذا >>>> قلت لكم الولد معقد
راشد: ما عليك منة المهم وين ودك في الليل نطلع " وغمز له "
خالد اللي فهم قصده : والله أنا ما عندي مانع بس النشب اللي في حلوقنا وش نسوي فيهم
ناصر اللي نقز بينهم
راشد من الخلعة بغى يصدم في شاحنة كانت قدامهم بس الله ستر
راشد وهو يوقف السيارة
خالد اللي ماسك ناصر من رقبته : أنا برتكب فيك جريمة بس ما ادري متى
صقر شرق بحبة فصفص : كحكككححححح
مشعل يضرب ظهر صقر: نوريصر تسببت على على المسكين
راشد يكلم ناصر : أنت الحين مو نايم وش منقزك علينا جني
ناصر : لا بس سمعت طاري تمشيه قلت أدخل معكم
راشد بصراخ : مواضيع كبار وش دخلك
راشد يلتفت على خالد يلقاه يناظر صقر مستأنس >>>يبرد كبده من صقر
راشد بصراخ : وأنت بعد توزع ابتسامات






---------------------






وصل الجميع للمطعم اختار طلال طاولتين منفصلات بس جنب بعض

طاولة الشباب
طلال : ها وش فيكم تأخرتم
مشعل : ولا شيء طلبتم شيء
طلال: ننتظركم
جاء النادل
النادل e: طلبكم رجاءً
وقعد الشباب يطلبون
تركي يكلم ناصر : روح وشوف وش يبون بنات الهيئة
طلال اللي يتذكر السالفة ويضحك
خالد: وش القصة
طلال قعد يحكي لهم السالفة والشباب ميتين ضحك
خالد: ناصر روح شوف الطلبات
راح ناصر وهو معصب ليه هو الوحيد اللي يطلبون منة يروح




---------------




في طاولة البنات

ناصرمعصب : عطوني طالباتكم
ريما: ما قريت قائمة الأكل
ناصر طفشان: أي شيء اطلبوا أي شيء
رفيف: يعني اللي نبية موجود
ناصر: إيه أي شيء
سمر تناظرهم: والله أنا مشتهية .......
وبدوا البنات يطلبون وناصر توهق








---------------






عند طاولة الشباب يجي ناصر

طلال: وش يبون
ناصر: ما اقدر
طلال: وش ما تقدر خلصني
ناصر: طيب بس لا تزعلون مني ريما تبي صحن فلافل كبير حمضيات ورفيف تبي شكشوكة وعصير رمان وسمر تبي فول وخبز تميس وعصير برتقال نورة تبي فطيرة لوزين وعصير مشكل ورزان تبي قهوة تركية وشيز كيك
ناظر ناصر الشباب وشافهم متنحين
تركي: وش تقول تمزح
ناصر بخوف: لا
مشعل : حشا مو بنات شكلنا خاطفين عيال شوارع وحنا ما ندري
خالد:فلافل فول شكشوكة من جدهم حنا في مطعم راقي وهم يطلبون فول
صقر: عادي وش فيها حتى أنا مشتهي فول
راشد: اسكت
طلال: بروح أشوف وش القصة
تركي: بروح معك








-------------








في طاولة البنات



نورة: أحس أن طلباتنا واجد كان طلبتم مثلي علشان ما نخسر الرجل
سمر: ماعليك منه فلوسة تغطي السماء تقولين نخسرة
ريما: اسكتي لا تصكينة بعين يطيح علينا ثمن عاد نروح فيها
رفيف: إيه وأنا ما أبغى فطيرة لوزين ذكرتيني بأيام المدرسة



جاء طلال وتركي
طلال:وش ذا
سمر: وش تقصد
طلال وخلاص معد يستحمل: أنهبلتم فول وفلافل
رفيف: ولا تنسى الشكشوكة حقتي
طلال معصب: هاذا مطعم راقي ومن أحسن مطاعم لندن وتطلبون طلبات كأنها بوفية " وتنهد"
ريما: انتبه لا يطق في راسك عرق
نورة: شفتم قلت لكم خسرتوا الرجل بطلباتكم
تركي: وأنتي وش طلبتي
نورة بغباء: فطيرة لوزين وعصير كوكتيل
تركي:لعنبوا أبليسك ذا طلب لا ومفتخرة بطلبك
سمر: لا تقعدون تمنون وتمسخرون تراء محد ضربك على يدك وقال أخطفهم
البنات: ايوه
طلال بمكر: مثل ما تبون "ومشى"
ريما: هية وين بتروحون
طلال: بروح أكل
ريما: وحنا
طلال بعدم مبالا: أنتظروا لين أخلص مو أنتم ما تبغون تأكلون
وراح طلال وخلاهم
رفيف:يأويلي بموت جوع
تركي وهو يدخن :محد ضرربكم على أيدكم
ريما بشمزاز: وع ريحه الدخان ما توقف
تركي قرب منها لين شوي ويلزق فيها ونفخ دخان
ريما وهي تكح: عمى كحكح يا حقير
مشى تركي وخلاها


------------






عند الشباب بعد ما قال طلال لهم القصة
راشد:إيه خلهم يجوعون يعرفون قيمة النعمة اللي هم فيها
خالد: أكيد بيجون يعتذرون
وجاب النادل الأكل وقعدوا يأكلون ولا همهم البنات


---------






عند البنات


رفيف وأنواع الدعاوي عليهم: أن شاء الله يشرقون ويتسممون ويموتون
ريما ماسكة بطنها:اه اه يابطني الريحة واصلة عندي وهم يأكلون ولا همهم
رزان: اللي تسببت بهاذا تعتذر
سمر تسوي أنها مو جوعانة وبطنها فاضي: لا وألف لا مراح اعتذر
ريما : حبيبتي حنا ما نطلب حنا نأمر
ويسحبونها البنات وهي متعلقة بالطاولة لين هدتها



-------



ويروحون عندهم
صقر: شوفوهم جاوا
ويسكت الشباب ويناظروهم سمر جئت بتروح مسكتها رفيف
طلال حط رجل على رجل: ها فيه شيء
رفيف تناظر الأكل وشوي وتنط علية
ريما تبلع ريقها
سمر: أنا جيت بعتذر بس لا تفهمني غلط بس علشان البنات ولا أنا ما أبغى
ريما ورفيف : هااااااااا يالخاينة
تركي يمسك ضحكتة على أشكالهم : طيب وش المطلوب
سمر عصبت: ولا شيء خلاص ولا شيء
هينا الكل فطس ضحك
وسمر وجها احمر ويدها على بطنها إلي يطلع أنواع النغمات وراحت وهي متفشلة
تركي : حرام خلهم يأكلون
طلال: طيب
وطلب تركي على ذوقة أكل صدقي مو خرابيطهم اللي طالبينها




--------




عند طاولة البنات
سمر وهي متفشلة: خلاص عاد أنتي وياها بطلوا ضحك
ريما : ايه ايه
ويجي النادل ويحط الأكل وكان شيء والبنات قعدوا يأكلون مستأنسين


--------------------









وش بيسير للأبطال ؟

أكثر مقطع أعجبكم؟

ومين البطل أو البطلة يحب احد الأبطال ؟






 

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM
عَشآن الحُب!*مكتملة* AM. روايات عامية 82 06-23-2020 07:48 PM
فنتازيا ، أكشن ~ 1-2 (نوتِي.|تيتوس|) آرمين نقاشات وأنشطة الروايات 7 04-07-2020 03:17 AM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 01:27 PM