••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


عَشآن الحُب!*مكتملة*

روايات عامية


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2020, 06:36 PM   #28
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





((2))
اليوم الاول لشهر رمضان المبارك رجعت من المدرسه وعلى طول لغرفتي كانت الساعه واحدة تقريبا صليت وكتبت واجباتي ثم اخذت كتاب ربي وقريت نص الجزء الاول وان شاء الله الباقي بعد الفطور .. نفس الروتين بالخبر هنا !

طلعت بعدها من غرفتي الكل نايم رحت تحت مافيه حد الا الشغالة تصلح الفطور كان بخاطري اساعد بس للاسف انا تعبانه موت ..
صعدت غرفتي وغيرت ملابسي وانسدحت على السرير والانوار مقفوله والهوا البارد طبيعي شديت على قبضه لحافي وتلحفت من فوقي الى تحتي لما حسيت بالدفئ ..
ماحسيت الا وانا نايمه ..!

صحيت على صوت المنبه صليت العصر ورجعت نمت صحيت بعدها على صوت نجوى مافهمت ولا كلمه رحت الحمامات يعز قدركم وتوضيت وجلست انتظر الاذان يأذن ويومه اذن صليت ثم تحممت هذي انا عاداتي في الخُبر مشطت شعري على السريع وتحجبت ونزلت الكل كان فيه
نجوى : ياليل! تو الناس .. ساعتين تصلين ؟!
ابتسمت ورحت طلعت تفاح وعلبة مويا وحطيت التمر قبالي وكم شغله خفيفه ..
شربت مويا على نهاية فطوري وانا اسمعهم يتجاذبون اطراف الحديث اشوف الكل ياكل بسرعه معقول صاروا مثلي .؟
قمت وغسلت سمعت نجوى بصوت عالي : سوير روحي افتحي التلفزيون واقضبي الكونترول بسرعه
ابتسمت : مابي
قامت بسرعه ووراها تركي يغسلون اشوفهم فعلا يتسابقون ..
نجوى : سوير ارجوك ..
تركي : لا .. لا تروحين ..
مدري ليه حسيت ابي اعانده ورحت على طول بما اني غسلت قبلهم وقضبت الكونترول !!
شوي شفتهم مقبلين ناظرني بقهر اما نجوى جلست جنبي : والله احبك بنت خالي !
قلت وانا اناظر التلفزيون : مهوب جديد ..
تركي جلس قبالنا شوي وجات نهى ونورة وعمتي .. وتجمعنا بالصاله ..
نجوى : بنت خالي حطي الراي ..
رفعت حاجب : مابي عاجبتني ذا القناه ..

ماسمعت الا الضحكه ومو أي ضحكه اعرفها وحافظتها عن ظهر قلب ..
غمضت عيوني وبلعت ريقي سوير ركزي لا يروح عقلك يمين ولا شمال ..!
ضغطت على الكونترول .. من شده اللي احس بوه من عواصف فـ قلبي ..!

حط رجل على رجل وعيوني تناظره : لو سمحتي .. الام بي سي ...
رفعت حاجب : واللي يقولكم ابي اناظر سكوب ..؟
نهى حطت يدها على فمها تضحك وعمتي مبتسمه ..
عمتي : والله مانفع معهم الاا انتي ..
ناظرت وجه تركي ووجه نجوى يكسرون الخاطر ..
نجوى : لا تصيرين شريره ذا اليوم اول يوم برمضان ..
تركي : ايووه قلبي على قلبك نجوى ..
نجوى : بليز حطي الراي ..
قلت : طيب ..!
رمش بعيونه فتره : نعــــم ؟؟ ترا انا اكبر منكن نزلوا على الام بي سي ..
كان يقولها ببطئ شديد وكأنه قاصد يبطئ حركات قلبي !
نجوى : مين معي على الراي ؟؟
نهى : معك ياختي ..
نجوى : وذا مع ام بي سي مع وجهه من معه ؟
رفع حاجب : الباقي طبعا ..3 على واحد بسلامتك بنت خالي ..
حركت اصابعي بحط الام بي سي بس فجأة طلعت فيني النخوه
وقلت : وانا على الراي اذن تنكتمون ولا نفس .. يازين سكوب ..
ضحكت نهى : يازينك زيناه ..
تركي وقف وكأن كرامته تمنعه : بلا في اشكالكم يازين غرفتي ..
وقفت قبله ورميت الكنترول على الكنبه اللي قبالي وقلت : تحاكموا مو شغلي ..
صعدت الدرج وكملت قرآن ..

*
*

كنا بالصاله كالعاده بعد الفطور والكنترول بيد تركي اما عليه حركات اذا جاء فاصل بالام بي سي يحط على الراي لقطه ويرجع يعني حرّه ..
طبعا نهى ونجوى حفظا لكرامتهم صعدوا لغرفة نجوى يناظرون الراي وبقيت انا مع تركي ونورة .. أووف واخيرا بكرا الاربعاء ..
رن التلفون ردت عمتي رزيت اذني يومني سمعتها ترحب ومدري ايش ..
عمتي : صدق ؟ الحمدلله على سلامتكم اجل .. لا والله مابغيتم تجون .. نورت والله الدمام .. خلاص تم .. إلا وشخباره ؟!
سكتت عمتي وانا اشوف ابتسامتها تكبر وتكبر ..
شوي وقالت : لا احنا اهل والله واذا ماشالتكم الارض تشيلكم عيوننا .. طيب .. طيب .. هه طيب .. ايه فمان الله ..
وقفلت .. تركي لف لامه : من ذاه ؟
ياويلي ويلاه الحمدلله في حد مثلي هنا بنفس اللقافه ..
عمتي بابتسامه : ام ناصر ..
تركي : لاآ ! متى الوصول ..؟
عمتي : اليوم الفجر .. ايه ليله بكرا معنا .. يآ أن نهى بتفرح ..!
عاد هنا فيني لقافه مو طبيعيه ..
همست لنوره : من ذا اللي تفرح له نهى ؟
همست لي : ناصر ولد عمي
ولد عمها ؟! .. همست : ليه تفرح ؟!
همست لي : اكيد انهم متصلين علشان ياخذون موعد للخطوبه ..
خطووبه ..؟
زاد فضولي : مخطوبين ؟!
هزت راسها بـ أيه .. أشرت لها تسأل امها متى الموعد
نورة : ماما متى رايحين يجون ؟
عمتي بابتسامه : ليلة بكرا ان شاء الله .. الظاهر انه متعجّل ..
نقزت على طول لغرفة نجوى وفتحت الباب بقوة وقفلته وتسندت عليه وانا اتنفس ..
لفت نجوى : خيير ..؟
تقربت منهم ومديت يدي لنهى : البشااره ؟
قطبت : وش صاير ؟!
رمشت بعيني : قلت اول البشاره ؟!
نفذ صبرها : اللي تبين بس اذا شي يسوى ..؟
قلت : عاد انتي وذوقك اذا تسوى ولا لا .. احم ليلة بكرا
نجوى : أيـــــه ؟؟
لفيت لها : بلا لقافه انتي وذا تبين تسمعين بعد تعطيني بشاره خخ
نهى : انجزي ..؟
قلت : رايحين يجون ناس يحددون ملكه الظاهر ..
نهى بلمت : خير ان شاء الله ؟
صرخت : ناصر ولد عمي اقصد ولد عمكم ..

نقزت على طول وكانها مهي بمصدقه اللي اقوله واحضان وتبويس ومدري ايش ..

ابعدتها عني : خير ؟ على بالك كذا ابنسى البشاره ؟!
قالت بابتسامه واسعه : اللي تبونه
نجوى : بصراحه انا بخاطري بساعه منك لونها برتقالي اعجبتني ..
نهى لفت لي : وانتي ؟!
ناظرت بالثريا يقالي مستحيه : براحتك ؟!
طلعت من الغرفه ودقايق وجات رمت على نجوى كيس
نهى : عاد انا مدري أي ساعه تقصدين خوذيهم حلالك ..
رمت علي اللابتوب : تخربينه بالعافيه ..

شهقت !
انا قلت لها امزح يعني لو تعطيني ريال بقبل فيه ..
حسيت اني شوي وابكي كنوز الدنيا وربي ماتسوى عندي لمّة بينهم او ضحكه من بنات عمتي .. بجد صراحه احرجتني ..!

قلت : هيي شكرا مااحتاجه ..
رفعت حاجب : عندي غيره كثير متوزعين بانحاء المملكه .. المدرسه والبيت وغير كذا عندي كومبيوتر ..
قلت : بس ذا ياحلوة جديد ومدري ايش وثانيا انا مااعرف بوه شي ..
نهى : والله تخربين على الواحد وناسته ..
طلعت من الغرفه على طول لفيت على نجوى اللي كانت تتعبث بالساعات ..
نجوى : ياحظك على ذا اللابتوب والله لو اني داريه قلت ابيه ..
ابتسمت لها : مايغلى عليك ..
نجوى : لا كيذا تجيني سكته قلبيه شكرا ماابيه عليك بالعافيه ..

ناظرته كان اسود الشي اللي فعلا جذبني له حرف n .. ياعمري نايف !
خخ وربي اني خبلا .. فتحته كان بوه كاميرا من اصله وناسه ..
رفعت عيني لنجوى : من متى وهم مخطوبين ؟!
رفعت عينها : من يوم انولدت نهى قال جدي ناصر .. ناصر لنهى ..
طق عرق اللقافه : ليه قال كذا ؟! شافهم يحبون بعض ؟! ولا وش صاير ؟!
نجوى : ناصر اسم جدي ونهى اسم جدتي ولان جدي يحب جدتي قال ناصر لنهى ..
قلت : وناصر يحب نهى ؟!
نجوى : بصراحه انا مادخلت جوه قلبه يمكنه كان يحبها بس مابين بس لما قال جدي كذا تعلق بها ..
ابتسمت : اهاا .. ليه هو كم عمره ؟؟
ناظرت بالثريات : امممم هو اكبر من نهى بـ 5 سنوات يعني أممم 34 سسنه ..
شهقت : اهـئ طق الثلاثين من زمان ؟! وينه فيه توه يملك ؟!
ابتسمت : لانه دلوعة امه وابوة الوحيد بس .. مو مثل تركي عنده اخوات ناصر لا اخوان ولا اخوات .. عاد اول ماخلص الثانوي راح برا وتوه راجع ..
اها وانا اقول ليه تقول عمتي الحمدلله على السلامه .. يلا الله يوفقهم ..

طلعت من غرفة نجوى ورحت لغرفتي يااه نهى ونور بيتزوجون اللي يحبونهم .. ونجوى ؟!
يارب حنا باول رمضان ان تزوج نجوى باللي تحبه ..
رفعت عيني للابتوب يبي لي احطه في مكان بس وين ؟!
امم يوه ساره اسكتي مطفوقه عليه .. قريت قران ونمت ..

*
*

صحيت على صوت المنبه صليت ونزلت والله جيعانه استغفر الله هذا وكأني أمن على ربي كانت نهى ونورة مو فيه جلست معهم انتظر ولد عمتي ينزل يوم ان شفته رحنا معه للسياره وصلنا للمدرسه وجلست مع نجوى لاول مرة بلحالنا ..
قلت : يااه مابقى غيرنا يانجيو عوانس .. وكانك انتي لفيصل انا يامسكينه عانس
تنهدت : ياليتني صدق له ..
ابتسمت : انتي ماتوثقين فيني ؟! مو انا قلت انه لك ؟! وانا وفيصل ايش ؟!
ابتسمت لي : واحد !!
قلت : وان شاء الله بسوي كل شي اقدر عليه لجلكم ..
ناظرتها ..
بعيونها شبه دمعه نجوى كثير رومانسيه وذا اللي تستاهل اخوي مااقدر اقول مروى ماتستاهله بس ليه اظلمها معه ؟!
نجوى : مدري بدونك ايش كونت عملت ؟! صدق اني من يوم انولدت اتمنى يكون عندي بنت عم او خال تكون خويتي للابد مانتفارق بس عمري ماتوقعت تكون عندي اكثر من كذا يوم اني فقدت الامل يكون عندي طلعتي انتي .. ليه تو نشوفك ليه تو نعرفك ؟! وينك انتي من زمان ؟!

ابتسمت وكاني ماودي اقول لها عن أي شي لان نايف قالي مااخبر حد لانه ساعدني ..
قلت بمرح : كنت انتظر حد يكتشفني ..
بتسمت لي ورحنا لريوم هه كملت 3 شهور ياعمري عمرها .. بعد مارجعنا من المدرسه صليت ونزلت معهم
على صوت نجوى : والله ياخاينات تروحون انتي ونوير وانا ابقى بلحالي ؟!
تركي : وانا ايش ياختي ؟ وبنت خالك ؟! والله انتي حماره ..
جلست جنب نورة .. نجوى : افهم يا اخي صدق انك اخوي بس ذول اخواتي .. !
هه صادقه نجوى الخوات مايتعوضون ببنت خال !!
تركي : ترا انتي تجرحيني كيذا بذا الكلام يعين انا اللي ابموت علشان اكون معك ..؟
قرب من امه : الله يخلي سلمى العلي !
مو لما اقول تركي غريب لاتلوموني مره بزر ومره مايع مره بنت ومره صايع .. مدري عنه ذاه ..؟!
نهى : تركي يابعد عمري انت ماجهزت ؟! بعد الاذان بيجي عمك وولده ؟!
انتبهت لنهى لافه شعرها ..
تركي : هين بقول له تتغزلين بغيره والله ان يذبحك ..
نهى : والله حرام عليك ارحمني شوي وجاوب على السؤال واحد هو .. جهزت ثوبك ؟!
رفهع حاجب : منيب بزر عند رجلك .. اكيد جاهزة ..
نجوى : طيب متى ان شاء الله تلبس ؟!
رد بدون يناظرها : لا اعرستي ..
نجوى بقهر : كل تبن ..
تركي : صايم !
ضحكت من داخلي عليهم ..
شوي وقامت نجوى : بقوم اصلح شعري ..
نوران : خوذيني معك ..
صعدوا ورى بعض .. ناظرت نهى : بيشوفك ؟!
فتحت عينها : اكيد لا ..
قلت : لا مو قصدي يعني .. مم نظره شرعيه ؟!
نهى بعد تفكير : مااظن .!
عمتي : ايوه جهزي نفسك تشوفينه لا بعد تفشلينا ..
هزت راسها : ان شاء الله ..
عمتي : وانتي ساره ؟! ماتقومين تتجهزين ؟!
نهى : طيران لغرفتك والله ابي كل شي جاهز ..
قلت بلا مبالاه : يؤسفني اقول منيب جالستن معهم ..
نهى فتحت عينها : سوير ..!

*
*
*

لبست وجيت بطلع يوه صدق تركي فيه اخذت شيله وحطيتها على راسي الحمدلله ماشافني لان فشله مع ذا اللبس نزلت كان فيه عمتي بالمقلط ومعها وحده معطيتني ظهرها ..
قلت بنعومه مااذكر اني استعملتها قط : السلام عليكم ..
اتجهت وسلمت عليها وجلست تقز فيني ..
كانت في غايه الذوق والجمال مبين انها اصغر من عمرها ..
قالوا : وعليكم السلام والرحمه ..
جلست جنب عمتي وانا اوزع ابتسامات وكأني في دعاية كرست ..
قالت ام ناصر : ماشاء الله من ذاه البنت ؟!

تلاشت ابتسامتي ! اصلا انا من البدايه ماكنت مقرره انزل وذاه الكلمه تحسسني اني منيب ببيت عمتي ..
عمتي : هادي ساره بنت اخوي ..
ام ناصر : ماشاء الله باي صف ؟
ابتسمت لها : ثالث ثانوي ..
ان ناصر : اجل بعمر نجوى بنتك ..؟
ياان ذا السؤال يقرفني .. انقذتني عمتي : لا ساره جايه بالوسط بين تركي وبين نجوى .. نازله سنه ..
قالت : يعني مثل تركي ..؟
البنت ماقالت شي اقصد ام ناصر بس انا يقرفني لما يحطوني بمقارنه مع تركي !! ضحكت من داخلي اواسي نفسي وانا صادقه انا ارفع منه بالمستوى ..
ام ناصر : الله يوفقك..
شحطت ابتسامتي وقمت بعد مااستأذنت ..
ابتسموا لي سمعتهم يتكلمون عني بس طنشت صعدت لغرفتي وجلست عند المرايا معقول انا وحيده ؟ طيب ليه ؟! صدق ان بنات عمتي متوفي ابوهم بس عندهم عمتي ؟! .. وعيال عمي متوفيه امهم بس عمي فيه .. طيب ليه ؟!
حسيت نفسي غبيه الحين صار لي 19 سنه اسمع اهانات من خالي جات على كلمات عفويه ؟ شي طبيعي تسأل من انا عادي !
وطيت راسي وشلت الساعه وانتقلت تدريجي الين خلصت .. !

.: نهاية الجزء التآسع والع ـشرون :.




 

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة* JAN روايات عامية 17 08-21-2020 02:30 PM
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 11:07 PM