••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


عَشآن الحُب!*مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2020, 05:34 PM   #1
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





(( 2 ))
سمعت خالتي تقول : مشعلوه ليش جالس هينا قم يامال اللي منيب قايله قم فشلتنا ..
ابتسمت : سيبك منو ياخالتي أحيانا هوا يقفل تفكيره ..
ميشو : هيهيهي يعني ينقال لك المحقق كونان جبتيها مع وجهك ؟
قال فيصل : عندك اعتراض ياولد الخاله .. ساره احلا بنت واعقل بنت بالدنيا ..
خالتي : صادق فيصل .. قم احسن ما اهفك كف ..
ميشو : يمه لا تحرميني من السعاده ..
خالتي : ألحين جلستك على الارض عندك سعاده ؟! ..
ميشو : يمه يقولون الجنه تحت اقدام الامهات ألحين انا جالس بالجنه وناسه ..
مروى : أجل أذا كيذا بقوم أنا اجلس عند رجل امي ..
حسيت بغصه الكل يقول أمي الا انا .. الله يرحمها ان شاء الله حسيت ان الدموع تستعد للنزول كتمتها وابعدت فيصل عن رجلي وصعدت غرفتي ,,
الكل عندهم ام و أبو الا انا .. لا أم ولا ابو .. نزلت دموعي وكأنها شلال رحت للمرايا وجلست جنبها أراقب الدمعه كيف تنزل وتشق طريقها على خدي .. شي يؤلم الصراحه .. انفتح الباب ودخل فيصل ..
قال : تحسستي من الكلام اللي انقال تحت ؟! ..
هزيت راسي بـ لا : بس تعبت شوي ..
جلس على السرير : لا تكذبين حسيت لك لأني مثلك ..
كابرت : أبد فيصل شي تعودت عليه من يوم انخلقت على ذي الدنيا صار عندي شي عادي ..
سمعته يقول : لا ساره .. اذا انا الرجال ماتحملت ابد كيف ببنت حساسه مثلك ؟ أنا جلست معها سنتين انتي ولا حتى شفتيها .. كيف ماتحسين بالغصه ؟؟

أخذت ملابسي ودخلت اتحمم والمويا تختلط بدموعي اش ذنبي اول ماافتح عيني على الدنيا ما أشوف امي ولا ابوي ؟؟ خلصت وطلعت مالقيت فيصل .. قفلت الباب وجففت شعري ورولته .. مشكله اذا نسيت اني انتظر ذا اليوم .. خلصت رحت للكاسيتات اللي عندي واخذت اغنية امي لراشد وحطيتها حسيت اني محتاجه اتكلم .. مسكت دفتر وكتبت :..

أمي ..!
يآ أرق الكلمآت ..
وأعذبهآ على لسآني ..
ياأجمل المعآني ..
ويآ أحلاآ الحروف ..
أمي ..!
يآ نبع الحنآن الصآفي ..
كم اشتقت لكِ ..
يرآودني الحنين لرؤيتكِ مجددآ ..
وتجول بي الأحزآن لذكر اسمك ..!
ن :. نبع الحنآن ..!
هـ :. همسآت عذبه ..!
آ :. أحآسيس مفقودهـ ..!
ل :. لحن العشق ..!
أمي ..!
أرآكي وسط أحلامي حلماً جميلاً ..
يبتسم لمبسمي ..
ويشاركني أفرآحي والأحزآن ..
إن كآن فيهآ أفرآح ..
حضن دآفئ ,,
يستقبلني في أي وقت ...
وأذن صآغيه ,,
تستمع لأتفه الأمور وأعظمهآ في حيآتي ..
فم نآطق ,,
ينصحني ويواسيني ..
ويدين مشتاقتين لتقبيلها ..
ورجل ..,
أحتمي عندهآ من النيرآن ..
أمي ..!
لم أعد أبصر أو أسمع ..
هل ترحلين قبل رؤيتي وسماع بكائي ؟!
هل ترحلين قبل تقبيلي وحضني ؟!
هل ترحلين قبل مسح دموعي ؟!
هل ترحلين ؟؟
أظن أنكِ تسمعين حديثي وبكآئي ..
ومتأكدهـ تمآماً من عدم استطآعتك للإجآبه ..
وإن حآولتي ذلكـ ,,
لأنكِ وبكل أسف ..
رآآحلــه ...!!

ماقدرت اكمل كتابه من كثر الدموع وقفلت الدفتر .. سمعت صوت الاذان صليت ودعيت لها أكيد هي محتاجه أني ادعي لها .. وأبوي كمان .. ياحظك يافيصل شفت أمك وابوك وانا ولا شي .. غسلت وجهي وناظرت الساعه سبع ودقيقه أممم باقي وقت على الساعه 9 .. لفيت حجابي بحيث ماتبين الرولات ونزلت تحت وانشغلت بتحضير العشا
شفت خالي يتقرب قام قلبي يدق بقوه منه كان يبي يشيل حجابي ..
صرخت : أرجوك ..
والله لو انه فتحه قسم لأروح فيها .. ظل يناظرني نظرات غريبه غمضت عيوني أدري انه بيصفعني أو شي كيذا .. فتحت عيني مالقيته قدامي حمدت ربي ورحت المقلط وسألت عنه قالوا انه له نصف ساعه طالع .. معقول ؟! قسم اني مو فاهمه شي .. كيف طالع وانا شفته قسم اني شفته .. ابتعدت عن المقلط وكملت شغلي بعدين جلست على الكرسي وحطيت يدي على راسي بعدين قمت وعملت العصير .. ناظرت الساعه ثمان الا خمس .. الحمدلله خلصت قبل الموعد المحدد .. رحت المقلط لقيتهم متجمعين ..
قلت : صلحت العشا .. وينه خالي ؟؟
خالتي : صعد غرفته يتحمم ويرجع ..
انتظرناه وفعلا على الوقت المحدد .. أكلت فطاير بس بعدين قمت وصعدت لفيصل .. كويت له ملابسه ونزلت وكأن الموضوع عادي .. مر الوقت بسرعه وجات تسع الا ربع .. اتصل عبدالله على خالتي وقال لها انه جاي بالطريق .. فـ الضيوف جايين في الطريق .. ارتبكت بس حاولت اهدي نفسي صعدت غرفتي بحجه اني تعبانه ..

*
*

ورحت لبست العدسات وحطيت الكحله والقلوس ومكياج خفيف أسود .. فتحت شعري من الرولات ورتبته تقريبا كان جزء صغير من شعري متسلل بجرأه وشقاوه على وجهي .. لفيت الحجاب وطلعت طليت من الدرج لقيت خالتي تودعهم .. دخلت غرفتي وجلست أطل ..
شفت نايف ..
همست له : نـايف !!
أعطاني ظهره وقال : آمري ؟؟!
قلت : اذا وصلوا ناديني .. طيب ؟!
قال : طيب بس بسرعه لأن ابوي اتصل عليهم ..
قلت : انا خلصت بس مابي حد يشوفني على ابو اني نايمه ..
سمعته يقول : طيب انا رايح اغير ملابسي ..
ابتعد وقفلت الباب وقفت عند المرايا ورشيت عطر أخذت أكسسوار لليد وحطيته باليمين جنب الساعه انتظرت تقريبا سبع دقايق وانطرق الباب ..
همست : مين ؟!
سمعته يقول : اطلعي برى عند الزرع ..
قلت : طيب ..
عدلت عبايتي وتأكدت من شكلي وحجابي أقصد لثامي .. تسللت وطلعت تخبيت ورى شجره كبيره .. شوي وطلع نايف لي .. شفته يتلفت يمين ويسار ..
همست : نايف ..
كأنه سمعني وجاء لي ..
قال : جاهزه ؟!
قلت : ايه ..
رفع عينه بيتأكد وظل فتره يناظرني .. بعدين قال : اقري المعوذات على نفسك لا يحسدونك
خلاص يانايف أرجوك انا قلبي يدق بقوه وانت كيذا تزيد سرعته ..
مد لي لصقات : خذي ذا لفيه على اصبعك المحترق ..
ناظرته : كيف ؟! ..
اشر لي ان اعطيه يدي وفعلا لفه لي ..
ثم قال : خذي ذا جوالي ابدق عليك اذا طلع فيصل ..
قلت : وخالي وينه ؟!
ابتسم : لاتخافين قال لي انه عنده شغل ..
ابتسمت وأخذت جواله : مشكور ..
ابتعد عني وتركني مع خوفي وارتباي .. وأخيرا بعرف السر .. انتظرت شوي ثم سمعت " عشان الحب واللي بيني وبينك .. عشان الحب ... " طبعا رفضت المكالمه ودخلت المقلط ..

*
*
*

شفت شاب تقريبا بعمر فيصل ماأتوقع سمع صوت الباب ..
قلت : السلام عليكم ..
رفع عينه وظل يناظرني فتره استحيت منه .. وقلت : السلام عليكم ..
كأنه انحرج : وعليكم السلام .. خير ؟!
قلت بجرأه : اسمعني ارجوك .. باختصار انت كل يوم جمعه تيجي وتاخذ فيصل مين انت ؟؟ ووين تاخذه ؟ وليش كل يوم تاخذه اصلا ؟!
ناظرني : انتي مين ؟! ..
ارتبكت ياربيه اش اقول له ؟ ..
سمعته يقول : انتي مروى صح ؟!
خيبه فيصلوه مخبر أخوياه عنها وجع ان شاء الله .. سكت فتره ..
ثم قلت : ممكن تخبرني وين تاخذه ؟!
تكتف : يهمك تعرفين ؟!
قلت له : أكيد ..!
ابتسم : فيصل عندك روحي اسأليه !!
وجع ذا اش فيه ؟! مايفتهم ..
ابتسمت وناظرته : أنا ماسألتك علشان تقول لي كيذا انا سألتك ابي اعرف ..
ضحك : ليه تسألين ؟!
دخلت خصلات شعري بغرور : فيصل عندي اقدر أسأله بس مابيه يحس اني اراقبه ..
ابتسم وجلس فتر يناظرني .. قلت مابنزل عيني علشان لا يحس اني منكسره صحيح استحيت بس عادي ..
انقهرت : بنتاظرني كثير ؟!
قال : اش تبيني اطالع وانتي واقفه على راسي ؟!
شوي واقوم اذبحه .. سمعت نايف " فيصل الحين بتروح ؟؟! "
اخترعت وقلت : اسمع لاتخبر فيصل اني جيت لك ابدا ارجوك ..
سمعته يقول : ليش ؟
هذا اللي برتكب فيه جريمه : مو شغلك واسكت ..
وطلعت من الباب وتخبيت ورى الشجره ..
شوي وشفته طالع كنت بدخل البيت بس شفت فيصل طلع وراه يعني علشان لا احس يطلع بعده .. تأكدت انهم طلعوا ودخلت البيت صعدت غرفتي لقيت ورقه أول مادخلت على الارض عند الباب مباشره " خبريني بالنتايج انتظرك بنفس الوقت والمكان .. ولد خالتك " تركت الورقه ورحت ضبطت أموري ..

/
\
/

مقآطع من الجزء القآدم /
ابتسم : طيب ما اخذتي اسمه رقمه عنوان بيتهم ؟!
*
سمعتها تقول : ماقالت لك مروى لحد يدخل ؟!
*
سمعته يقول : اليوم مابتروحين لا انتي ولا مروى المدرسه تفهمين ولا لا ؟!
*
رفع عينه لي ورجع ناظر الأرض وهمس : مروى .!!


.: نهاية الجزء السآدس :.


 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:35 PM   #2
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء السابع :.

" يقولون السعآدهـ في الضحكـ .. أقسم ضحكت وماشفت سعآدهـ
يقولون دايم العين تفضحكـ .. ولو مآشكـى لهى القلب مرآآدهـ "


/
\
/

شفت شاب تقريبا بعمر فيصل ماأتوقع سمع صوت الباب ..
قلت : السلام عليكم ..
رفع عينه وظل يناظرني فتره استحيت منه .. وقلت : السلام عليكم ..
كأنه انحرج : وعليكم السلام .. خير ؟!
قلت بجرأه : اسمعني ارجوك .. باختصار انت كل يوم جمعه تيجي وتاخذ فيصل مين انت ؟؟ ووين تاخذه ؟ وليش كل يوم تاخذه اصلا ؟!
ناظرني : انتي مين ؟! ..
ارتبكت ياربيه اش اقول له ؟ ..
سمعته يقول : انتي مروى صح ؟!
خيبه فيصلوه مخبر أخوياه عنها وجع ان شاء الله .. سكت فتره ..
ثم قلت : ممكن تخبرني وين تاخذه ؟!
تكتف : يهمك تعرفين ؟!
قلت له : أكيد ..!
ابتسم : فيصل عندك روحي اسأليه !!
وجع ذا اش فيه ؟! مايفتهم ..
ابتسمت وناظرته : أنا ماسألتك علشان تقول لي كيذا انا سألتك ابي اعرف ..
ضحك : ليه تسألين ؟!
دخلت خصلات شعري بغرور : فيصل عندي اقدر أسأله بس مابيه يحس اني اراقبه ..
ابتسم وجلس فتر يناظرني .. قلت مابنزل عيني علشان لا يحس اني منكسره صحيح استحيت بس عادي ..
انقهرت : بنتاظرني كثير ؟!
قال : اش تبيني اطالع وانتي واقفه على راسي ؟!
شوي واقوم اذبحه .. سمعت نايف " فيصل الحين بتروح ؟؟! "
اخترعت وقلت : اسمع لاتخبر فيصل اني جيت لك ابدا ارجوك ..
سمعته يقول : ليش ؟
هذا اللي برتكب فيه جريمه : مو شغلك واسكت ..
وطلعت من الباب وتخبيت ورى الشجره ..
شوي وشفته طالع كنت بدخل البيت بس شفت فيصل طلع وراه يعني علشان لا احس يطلع بعده .. تأكدت انهم طلعوا ودخلت البيت صعدت غرفتي لقيت ورقه أول مادخلت على الارض عند الباب مباشره " خبريني بالنتايج انتظرك بنفس الوقت والمكان .. ولد خالتك " تركت الورقه ورحت ضبطت أموري ..

*

حسيت بألم في عيني أكيد من العدسات شلتهم وبقيت بمكياجي تذكرت اني ذاكرت يوم الاربعاء أووف قهر .. حطيت الكتب في الشنطه وغسلت المراييل ناظرت الساعه عشر بالضبط حطيت المنبه على وحده الا ثلث وانسدحت على السرير أفكر .. الرجال يقول مروى مبين انه يعرف العيله كلها .. معقول فيصل يخبر الناس عن حبيبته ؟! حتى اسمها ؟؟ خيبه زين اذا ماوزع عليهم صورها .. غمضت عيوني اذا على ذا الرجال عز الله اني مابعرف الا في العيد ..
أكلت بندول ونمت على طول ..

*
*
*

صحيت على صوت المنبه غسلت مكياجي وحطيت بس كحله وقلوس ورتبت مظهري لبست الحجاب فيصل مو في غرفته اووف والحل ؟! انتظرته الين شفته جاء دخل غرفته كأنه تعبان ماصدقت خبر وصعدت لنايف ..
سمعته يقول : دوم متأخره ..
ابتسمت : أكيد أتأكد ان كل المخلوقات الحيه نايمين ..
جلس على الارض جلست قباله ..
اشر علي : احكي لي اش صار ؟!
هزيت كتوفي : ماصار شي ابد ..!
فتح عينه : كيف ؟!
ابتسمت : ذا الرجال يقهرني ما احبه يبط الكبد ويلوعها كمان يستهبل مع وجهه .. اسألي فيصل ومدري ايش قسم بغيت ارتكب فيه جريمه ..
ضحك : طيب لو سبيتيه في قلبك أحسن ..
قلت : ماتعودت ابتسم لأحد وانا أكرهه ومستعده اعترف له .
ابتسم : طيب ما اخذتي اسمه رقمه عنوان بيتهم ؟!
اشوي وتطلع عيني : انهبلت انا ولا ايش ؟! علشان خالي يقصف عمري نصفين .. صح !!
نزل راسه ياربيه نسيت ان اللي نتكلم عنه ابوه اووف ..
قلت : لا تتضايق بس انا بطبيعتي الانسان اللي اكرهه أصرح للكل بذا الشي ..
سمعته يقول : طيب اش ناويه تسوين مع الاستاذ ؟؟
ضحكت لتسميته : مدري اروح له يوم الجمعه الجاي ولا اش اسوي محتارهـ ..!
قال : تبين رايي ؟؟
هزيت راسي وقلت : ياريت ...!
كمل : اسمعي انا مستعد كل ليلة جمعه اراقب لك الوضع بس تعرفين السالفه ..
مدري اش اقول والله لولا الحيا قمت وحبيته على راسه معقول هو طيب لذي الدرجه ؟؟ ماقد جلست مره وتعرفت على حياته ابد ..
قلت : والله مدري كيف اجازيك ..
ابتسم : ولا شي ..
سكتنا فتره ثم قلت : حطيت لك جوالك عند الباب شفته ؟
هز راسه بـ ايه ..
رجعنا سكتنا لكن ذي المره طولنا واستمرينا في السكوت مده طويله ..
رفعت عيني اناظره : تبي تقول شي ؟!
هز راسه بـ لا ..!
كملت : طيب ناوي تقول شي ؟؟
هز راسه بـ لا ..!
سألته : طيب تبي تتكلم ؟!
هز راسه بـ لا ..!
طفشت .. أتكلم بلحالي انا ؟!
قلت : اش فيك بس تهز راسك لا ولا مافيه جواب ايه ؟؟ ولا خلص حكيك ؟!
رفع عينه : اش تبيني اقول لك يعني ؟!
ابتسمت : خلصت كلامك ؟!
هز راسه بـ ايه ..!
وقفت : يلا اجل انا بكمل نومي تصبح على خير ..
ماسمعت رده ونزلت تحت على طول انسدحت على السرير ونمت ..

*
*
*

وماصحيت الا الساعه اربع صليت وكملت نومي .. رحت للمدرسه ورجعت مافيه شي جديد ..
عند صلاة العشا كان فيصل يبي يكلمني الله يستر اكيد الاستاذ على قولة نايف خبره بشي .. الطريف في الحكايه اني كنت ارتجف وفيصل مستغرب .. في النهايه كان يبي يفضفض من عذاب مروى .. انا مابقول هي مش حلوه ماشاء الله عليها بيضاء موت صحيح انا فيني سمار على خفيف بس عندي ملامح .. مشكلتها انها تخينه أوي .. قلبت مصري .. أراهن اذا ماوصلت للسبعين او فوق .. كعادتي مضى يوم السبت عادي ..

*

يوم الاحد ساعدني فيصل في العشا وناسه ذا الفيصل .. علمته كيف يصلح المكرونيه اش اقول لكم ساعتين يستوعب .. مو لأن فيصل مايفهم بس الرجال مايعرفون شي في المطبخ ابد بس بحد ذاته وانا اعلمه كيف تحس ان فيه حد مهتم لك .. يوم الاثنين من الصبح صحيت صليت وأفطرت .. ورحت للمدرسه ولما رجعت تحممت واتجهت للمقلط .. سمعت حد يناديني التفت لقيته فيصل ..
قلت : خير فيصل اش صاير ؟!
تقرب مني وهمس : اذا ناويه الليله تنامين مقهوره ادخلي ذا المقلط ..
ارتجفت : خير مين فيه ؟!
ضحك : هههههه لاتخافين بس سلمى ونايف مع بعض ..
صرخت : بروحهم ؟!
حط يده على فمي وقال : اسكتي لاتفضحينا ايه بروحهم ..
تنرفزت : وامها واخواتها وينهم ؟!
اشر على جهه معينه : في المقلط الثاني ..
صعدت غرفتي وغيرت ملابسي ونزلت تحت تقصدت افتح الباب بقوه عليهم ويوم شفتها ارتبكت ابتعدت ..
وقلت : سوري ..
سمعتها تقول : ماقالت لك مروى لحد يدخل ؟!
ابتسمت : لا والله .. حتى انا اسغربت ليه الباب مسكر اللي اعرفه ان ماعندنا مخطوبين في العيله علشان يسكرون الباب وممنوعندخل ..
ما أتوقع لقت رد .. فـ قالت : من الذوق تفتحين الباب بهدوء ..
ابتسمت : تامريني ياقلبي كم سمسم عندنا في الكون كله ؟!
اتوقع اتنرفزت : سمسم ذا دلعك انتي انا سوسو ..
ضحكت : ولو انه اللقب بتاعي بي عادي حبيبتي الحلال واحد .. اعتذر على الازعاج مرة ثانيه كملوا كلامكم ان قطعتكم ..
طلعت وسكرت الباب بهدوء والنيران في قلبي تشتعل ودي اكسر راسها .. القهر ان بكره عندي مدرسه ومالي خلق شي .. صلحت العشا وتعشينا بعدين رحت نمت ..

*
*

يوم الثلاثاء رجعت زارتنا خيبه كل يوم رازه الوجه وجايتنا مدري من حلاتها ولا ايش .. تذكرت كيف كان شكلهم وهم يتكلمون ونايف مندمج ويسولف ودي أقطعها قطعه قطعه ولا أشوفها معه .. ضحكت على نفسي .. هي لنايف ونايف لها .. غيرت افكاري الى الرجال خوي فيصل .. لازم ارتب كلام علشان ماأتلخبط ضروري اسأله مين يكون واش سالفته مع يوم الجمعه .. بعد مااتأكدت انها طلعت لقيت نايف طالع أكيد يوصلها كيف يضيع على نفسه ذي الفرصه الذهبيه اللي جاته من السما ؟! انقهرت منه ورحت للمطبخ ..
سمعت صوت مروى : سارهـ ..!
التفتت لها وابتسمت : آمري ؟!
قالت : ابيك تعلميني كيف أصلح حلا !!
ضحكت : من عيوني ياقلبو بس ليش حد قايل لك انه يبي يذوق ولا اش السالفه ؟!
سمعتها تقول : لا بس حبيت اتعلم ..
مروى شوي صارت تغير معاملتها بس اذا جيت اعلمها تصلح اي أكله وبعدين تقلب علي .. المهم خبرتها عن كل شي اعرفه .. مدري هي تغار مني لأني اعرف أطبخ ولا اش الحكايه .. المهم بعدها رحت ذاكرت ونمت .. يوم الاربعاء من الصبح صحيت وصليت ورجعت نمت صحيت على صوت خالي !!
رفعت عيني : آمر خالي ؟!
قال : ساعه على ماتقومين ؟!
الله يستر اش فيه ذا يهزءني ؟!
قت : آمر خالي ؟؟
سمعته يقول : اليوم مابتروحين لا انتي ولا مروى المدرسه تفهمين ولا لا ؟!
بربكم فيه مره حد يقول للي يربيها لا تروحين المدرسه ؟! اش صاير ؟!
تلقفت وقلت : آمر ليش عسى ماشر اش صاير ؟!
قال : من غير ليش مو شغلك والساعه عشر الصبح ابيك جالسه والحين انخمدي يامال الوجع ..
وطلع من غرفتي .. بسم الله الرحمن الرحيم .. حد متهاوش معه ذا ؟؟ .. أووف ليش افكر فيه بالطقاق .. حطيت المنبه على 9 ونصف وكملت نومي ..

*
*
صحيت على صوت المنبه رحت تحممت لبست جينز زيتيي وقميص ابيض فيه سلاسل بشكل عشوائي .. الحجاب زيتي وتعطرت ونزلت شفت مرت خالي جالسه وكأنها تنتظر شي ..
قلت : السلاام ..
ماردت .. وجع ذي اش فيها ترى السلام سنه ورده واجب ..
همست : اش صاير ؟!
قامت بعصبيه وراحت للمطبخ أتروعت من حكايتها جلست مكانها شوي وانطرق الجرس .. اتجهت الى الباب لقيتها سابقتني كانت خالتي مشاعل راحت مرت خالي الى المطبخ أما أنا وقفت اناظر خالتي اش صاير ؟؟ قسم انه فيه شي بس اش ممكن ؟! قلبي ناغزني أكيد حكاية يوم الجمعه لها يد في السالفه .. جلست جنب خالتي ..
وهمست : اش صاير لهم ؟!
هزت كتوفها : والله علمي علمك اتصل علي جاسم وقال لي تعالي ..
ارتعشت : ماقال لك كلمة زياده يفهمك ليش كيذا ؟!
هزت راسها بـ لا ..

نبضاتي تتسارع مدري بالي مشغول وفكري متشتت أول مرة بالتاريخ يصير لنا كيذا .. ناظرت في الفراغ وسرحت في عالم بعيد .. مرت خالي مبين انها مرتبكه وخايفه وخالي ... ايه صح خالي وينه ماشفته ولامروى ولانايف يمكن نايف في الكليه وفيصل اكيد معه .. اتجهت للمقلط سمعت اصوات رجال !! قلبي يدق بقوه ياخوفي خوي فيصل معاهم بس اش اسوي ؟! كيف اعرف ؟! انتظرت دقايق عن الباب طلع نايف !! استغربت وجوده وليش هو ماطلع للكليه .. صعدت غرفة مروى لقيتها تتزين ؟؟؟؟؟؟ استخفت ولا ايش ؟ نزلت تحت سمعت اني مصحيني علشان اساعد خالتي ومرت خالي في الغذا لأنها عزيمه .. عزيمه الصبح ؟ ومروى ليش غايبه ؟ يعني بس كيذا لأني مابروح هي مثلي ولا ايش ؟! مسكت راسي مصدع مو قادره أقاوم التعب أفكار توديني وغيرها تجيبني دخلت المطبخ وعملنا الغذا لهم كميه كبيره !!
شوي وسمعت صوت باب المقلط ينفتح طليت براسي لقيت فيصل !!
اش صاير الكل اليوم مو رايح المدرسه ومين الاشخاص اللي في المقلط ؟! كملت شغلي بعدين طلع خالي وسمعته يناديني ..
رحت له ..
قال : اسمعي سوير أول مايأذن الظهر تصلين وتصعدين غرفتك ولا عاد اشوف وجهك ثاني الا الليل تفهمين ولا لا ؟؟!
هزيت راسي .. سمعته يقول : باقي ربع ساعه على الاذان انقلعي من الحين غرفتك ..

هزيت راسي وانا مو فاهمه شي من اللي يسوونه صعدت غرفتي توضيت وجلست على سجادتي ادعي ربي مايكون لي دخل في السالفه .. أذن الظهر وصليت ماكان عندي شي اشغل نفسي فيه رحت ذاكرت دروس اليوم وفهمتها من خلال الامثله تقريبا أذن علي العصر صليت ورجعت لمذاكرتي شوي وسمعت طق ..
همست : مين ؟!
دخل فيصل كانت ملامحه أغلبها حزن أخاف والله صاير شي .. ماصدقت على ربي اشوف حد على طول قفلت الباب وجلست ..
وقلت : فيصل بربك اش صاير تحت والله خايفه ..
رفع عينه لي ورجع ناظر الأرض وهمس : مروى .!!
اخترعت : اش فيها ؟؟
شفته قريب ويبكي ..
فيصل يبكي ؟؟
اللي اعرفه ان دمعة الرجال صعب تنزل الا في اشد المواقف وأعظمها يعني فقد الام ولا الابو .. شخص عزيز .. بس مروى باقي عايشه معنا في الحياه وقبل شوي شفتها تتزين يعني اش بلاها ؟! ناظرت فيصل لقيت دمعته على وشك النزول ضميته لصدري حسيته محتاج يبكي ماتخيلت ان اشوف دمعة رجال علشان حرمه !! المشكله مو فاهمه ولا شي من اللي يصير .. ظلينا تقريبا في احضان بعضنا ربع ساعه ويوم انه هدأ ماحبيت اقلّب المواجع عليه فسكتت رغم ان الفضول وانواع اللقافه ذابحيني .. رحت معه ودخل الحمام عزكم ربي وانا وقفت عند الباب اناظره وهو يغسل وجهه رحت واخذت المنشفه واعطيتها له ..
وهمست له : اذا بغيت تحكي او محتاج تتكلم في اي وقت باب غرفتي مفتوح في اي وقت ..
ابتسم وقال بصوت مبحوح : ربي لا يحرمني منك ..

ابتسمت له وطلع انسدحت على السرير اش فيها مروى ؟؟!
شوي وشفت فيصل قدامي ..

قلت : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم في مساكنهم يارب لطفك .. من وين طلعت لي ؟!
ضحك : الكل تحت متجمعين ليه ماتنزلين معنا ..
ابتسمت : خال جاسم حط قانون علي منع التجول الا بعد اذان العشا ..
فتح عينه : وبتجلسين هينا بروحك ؟!
هزيت راسي بـ ايه ..
كمل : طيب ذاكرتي ؟!
ابتسمت ابتسامه كبيره : ايه ذاكرت ..
سمعته يقول : والله ملل كيف بتجلسين هينا بلحالك تحكين مع الطوفه وتسولفين مع نفسك .. اكيد بتنهبلين
طرت على بالي فكره : شف اذا لهالدرجه خايف علي رح جب لي التلفون خلني احكي مع خويتي واذا سألوني قلت اسألها عن حصص اليوم .. ابتسم ودخل يده بجيب الجينز اللي ورى وأعطاني جواله ..
قلت له : قلت لك ابي التلفون لو سمحت ..
ناظرني : لأن بتصير كارثه لو أخذت التلفون ..
مديت يدي وأخذته وقلت : يسلمو ..
ابتسم لي وطلع ..
ماشاء الله اخوي يعرف الذوق يدري اني ابي اسولف معاها سوالف بنات احترم نفسه وطلع ياحبني له والله .. دقيت رقم ريم تقريبا ماردت ظليت ادق لين ردت ..
قلت : هلووو ساره تتكلم وين ريم ؟!
سمعتها تقول : يادووبه روعتيني اشوف رقم غريب خفت يكون حد ثاني ..
ضحكت : هههههههههااي لو انا عاقله هبّلت فيك ..
حسيتها تبتسم مدري ليه : تعالي بعدين ليش حضرة جنابك ماجيتي اليوم ؟
قلت : والله بس كيذا لعانه ..
قالت : لا صدق أتكلم عسى ماشر ؟!
قلت بخوف : والله مدري اش اقول لك ياريوم !!
سمعتها تقول : اش السالفه خبريني والله نقز قلبي وراح في بطني ..
ضحكت على تعليقها : هههههههههاااي احلفي انتي بس !!
ريوم : لا بجد انا خايفه وقلبي يقرقع وذي تستهبل مع وجهها .. يابت خبريني ..
قلبت جد : والله مدري اليوم صحيت على صوت خالي يقول لي لا تروحين المدرسه لا والأجواء في البيت مكهربه مدري اش صاير ..
قالت : ياخوفي انخطبتي ..!
ماقدرت اكتم ضحكتي : ههههههههههههههه آآخ بطني بمووت من الضحك .. هذا همك ؟!
سمعتها تقول : صدق انك فاضيه وماعندك ماعند جدتي .. ألحين انا خايفه عليك وانتي تضحكين ؟!
قلت : يابعدي والله .. خايفتن علي ؟! فديتس والله ..
تقريبا جلست أسولف معها نصف ساعه ربي يعينك يافيصل على الفاتوره ولو اني ادري انه عنده والحمدلله ماناقصنا شي ابد ..

*
*

صليت المغرب وحطيت المنبه قبل اذان العشا بشوي .. نمت وتقريبا صحيت على الوقت اللي بغيته حسيت بجوع فظيع .. صليت ولبست حجابي ونزلت البيت فاضي رحت المقلط لقيت فيصل ..
سألته : وين نايف ؟!
قال بدون مايناظرني : حسينا بجوع وقرر انه يروح يصلح لنا اي شي ناكله ..
ابتسمت : أجل الباقي وينهم ؟!
ابتسم لي : خالتي مشاعل طلعت قبل اذان المغرب ومرت خالي نايمه وخالي عند مروى ..
مو قلت لكم صاير شي ؟! من متى خالي يجلس مع بنته المصون ؟! ..
مديت له جواله : تفضل ومشكور وماقصرت ..
قمت وقفت .. قال : على وين ان شاء الله ؟!
ابتسمت وهمست : بيني وبينك انا اليوم لا أفطرت ولا تغذيت ..
طلعت من المقلط قابلت نايف عند الباب مريت ورحت المطبخ مو عارفه اش اسوي رجعت المقلط ..
وقلت : قيصل ش تبي اصلح لك ؟
سمعته يقول : مثل اللي بتاكلينه ..
ضحكت : انا خبز وجبن .. آمر اش تبي اصلح لك ؟!
ابتسم : ياحبذا لو يكون مكرونيا بالباشميل ..
ضحكت : أيه تآمرني .. ونايف اش تبي ؟!
سمعته يقول : لا مشكوره ..
قلت : فيصل يقول انك جيعان معقول شبعت من غير ما تاكل ؟!
قال : لا أكلت من شوي في المطبخ .. مشكوره ..
كيفه والله مايبي .. رحت المطبخ وصلحت المكرونيا .. طرى على بالي اغني وانا اصلحها ..
لا شعوريا غيرت صوتي لأصاله : أضيع في ذي الدنيا بلياك .. عني عذولك لا يردك .. أنت آمر ويلي تطلبه ياك .. الا الوداع وصوت صدك .. اقرب قريب الروح تهواك .. والله وربي ما أردك ..
وجلست اكررها وانا ادندن على نفسي وطق من زمان عنها ذي الاغنيه قررت اول أخلص أسمعها ..
سمعت صوت : قرفتيني مع صوتك ذا اللي لو أصاله سمعته اعتزلت لجل عينك ..
صحح اني افتشلت بس انقهرت ..
ابتسمت : محد طلب رايك انا عاجبني ..
قالت وهي متقززه : وااع والله لو صوتي كيذا انتحرت ..
أخذت اسلوب التطنيش وكملت اصلح وعناد لها مابقت اغنيه بالكون الا وقلتها .. المهم خلصت المكرونيا بسلام وقطعت وحطيت لفيصل واعطيته ..

قلت ابي اصلح حلا محد ذاقه من قبل عملت كيكه بعدين حطيت طبقه ثانيه شوكولاته بعدين كيك مع بسكويت بصراحه كان شكلها مرة نايس أما الطعم ماذقته .. حبيت اضيف لها لمساتي الخاصه قطعتها 6 قطع وذقت قطعه بصراحه روعه كسرت بسكويت وحطيت على كل قطعه مستطيل بسكويت أخذت الشوكولاته وكتبت على قطعه " فيصل " أعجبتني الفكره وكتبت " مروى " وكمان " نايف " بقت قطعتين خالي ومرت خالي كتبت شخبطات لاتصير لي سالفه .. أخذت " فيصل " و " نايف " ودخلتهم المقلط وأعطيتهم وصعدت لمروى على الاقل تحسن اسلوبها علشان اعلمها كيف تصلح مثله .. لصقت اذني لقيتها تتكلم بصوت واطي هه أكيد تتكلم مع اخوياها الشباب .. ماعلي منها طرقت الباب ..
فتحته لي : خير ؟!
ابتسمت : ذوقي ذي الكيكه باسمك ..
والله لو تشوفون كيف مستغربه تضحكون ..
قطبت حاجبينها : مين اللي صلحها ؟!
ضحكت : أنا ..!
ابتسمت : مشكوره ..
ودخلت وقفلت الباب .. قسم انها وناسه رحت غرفتي الساعه 12 وربع تذكرت اني ناويه اسمع الاغنيه وفعلا حطيت الكاسيت وشغلتها .. تذكرت سالفة مروى اليوم قسم انها شاغلة تفكيري هي ه ولا على بالها أصلا .. وفيصل مدري اش فيه بس مبين انه يوم كان تحت مزاجه عادي ؟؟ اش صاير ؟! سبحان مغير الاحوال .. حسيت بتعب رحت وفرشت اسناني ونمت ..

/
\
/

.: نهاية الجزء السآبع :.



 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:35 PM   #3
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء السابع :.

" يقولون السعآدهـ في الضحكـ .. أقسم ضحكت وماشفت سعآدهـ
يقولون دايم العين تفضحكـ .. ولو مآشكـى لهى القلب مرآآدهـ "


/
\
/

شفت شاب تقريبا بعمر فيصل ماأتوقع سمع صوت الباب ..
قلت : السلام عليكم ..
رفع عينه وظل يناظرني فتره استحيت منه .. وقلت : السلام عليكم ..
كأنه انحرج : وعليكم السلام .. خير ؟!
قلت بجرأه : اسمعني ارجوك .. باختصار انت كل يوم جمعه تيجي وتاخذ فيصل مين انت ؟؟ ووين تاخذه ؟ وليش كل يوم تاخذه اصلا ؟!
ناظرني : انتي مين ؟! ..
ارتبكت ياربيه اش اقول له ؟ ..
سمعته يقول : انتي مروى صح ؟!
خيبه فيصلوه مخبر أخوياه عنها وجع ان شاء الله .. سكت فتره ..
ثم قلت : ممكن تخبرني وين تاخذه ؟!
تكتف : يهمك تعرفين ؟!
قلت له : أكيد ..!
ابتسم : فيصل عندك روحي اسأليه !!
وجع ذا اش فيه ؟! مايفتهم ..
ابتسمت وناظرته : أنا ماسألتك علشان تقول لي كيذا انا سألتك ابي اعرف ..
ضحك : ليه تسألين ؟!
دخلت خصلات شعري بغرور : فيصل عندي اقدر أسأله بس مابيه يحس اني اراقبه ..
ابتسم وجلس فتر يناظرني .. قلت مابنزل عيني علشان لا يحس اني منكسره صحيح استحيت بس عادي ..
انقهرت : بنتاظرني كثير ؟!
قال : اش تبيني اطالع وانتي واقفه على راسي ؟!
شوي واقوم اذبحه .. سمعت نايف " فيصل الحين بتروح ؟؟! "
اخترعت وقلت : اسمع لاتخبر فيصل اني جيت لك ابدا ارجوك ..
سمعته يقول : ليش ؟
هذا اللي برتكب فيه جريمه : مو شغلك واسكت ..
وطلعت من الباب وتخبيت ورى الشجره ..
شوي وشفته طالع كنت بدخل البيت بس شفت فيصل طلع وراه يعني علشان لا احس يطلع بعده .. تأكدت انهم طلعوا ودخلت البيت صعدت غرفتي لقيت ورقه أول مادخلت على الارض عند الباب مباشره " خبريني بالنتايج انتظرك بنفس الوقت والمكان .. ولد خالتك " تركت الورقه ورحت ضبطت أموري ..

*

حسيت بألم في عيني أكيد من العدسات شلتهم وبقيت بمكياجي تذكرت اني ذاكرت يوم الاربعاء أووف قهر .. حطيت الكتب في الشنطه وغسلت المراييل ناظرت الساعه عشر بالضبط حطيت المنبه على وحده الا ثلث وانسدحت على السرير أفكر .. الرجال يقول مروى مبين انه يعرف العيله كلها .. معقول فيصل يخبر الناس عن حبيبته ؟! حتى اسمها ؟؟ خيبه زين اذا ماوزع عليهم صورها .. غمضت عيوني اذا على ذا الرجال عز الله اني مابعرف الا في العيد ..
أكلت بندول ونمت على طول ..

*
*
*

صحيت على صوت المنبه غسلت مكياجي وحطيت بس كحله وقلوس ورتبت مظهري لبست الحجاب فيصل مو في غرفته اووف والحل ؟! انتظرته الين شفته جاء دخل غرفته كأنه تعبان ماصدقت خبر وصعدت لنايف ..
سمعته يقول : دوم متأخره ..
ابتسمت : أكيد أتأكد ان كل المخلوقات الحيه نايمين ..
جلس على الارض جلست قباله ..
اشر علي : احكي لي اش صار ؟!
هزيت كتوفي : ماصار شي ابد ..!
فتح عينه : كيف ؟!
ابتسمت : ذا الرجال يقهرني ما احبه يبط الكبد ويلوعها كمان يستهبل مع وجهه .. اسألي فيصل ومدري ايش قسم بغيت ارتكب فيه جريمه ..
ضحك : طيب لو سبيتيه في قلبك أحسن ..
قلت : ماتعودت ابتسم لأحد وانا أكرهه ومستعده اعترف له .
ابتسم : طيب ما اخذتي اسمه رقمه عنوان بيتهم ؟!
اشوي وتطلع عيني : انهبلت انا ولا ايش ؟! علشان خالي يقصف عمري نصفين .. صح !!
نزل راسه ياربيه نسيت ان اللي نتكلم عنه ابوه اووف ..
قلت : لا تتضايق بس انا بطبيعتي الانسان اللي اكرهه أصرح للكل بذا الشي ..
سمعته يقول : طيب اش ناويه تسوين مع الاستاذ ؟؟
ضحكت لتسميته : مدري اروح له يوم الجمعه الجاي ولا اش اسوي محتارهـ ..!
قال : تبين رايي ؟؟
هزيت راسي وقلت : ياريت ...!
كمل : اسمعي انا مستعد كل ليلة جمعه اراقب لك الوضع بس تعرفين السالفه ..
مدري اش اقول والله لولا الحيا قمت وحبيته على راسه معقول هو طيب لذي الدرجه ؟؟ ماقد جلست مره وتعرفت على حياته ابد ..
قلت : والله مدري كيف اجازيك ..
ابتسم : ولا شي ..
سكتنا فتره ثم قلت : حطيت لك جوالك عند الباب شفته ؟
هز راسه بـ ايه ..
رجعنا سكتنا لكن ذي المره طولنا واستمرينا في السكوت مده طويله ..
رفعت عيني اناظره : تبي تقول شي ؟!
هز راسه بـ لا ..!
كملت : طيب ناوي تقول شي ؟؟
هز راسه بـ لا ..!
سألته : طيب تبي تتكلم ؟!
هز راسه بـ لا ..!
طفشت .. أتكلم بلحالي انا ؟!
قلت : اش فيك بس تهز راسك لا ولا مافيه جواب ايه ؟؟ ولا خلص حكيك ؟!
رفع عينه : اش تبيني اقول لك يعني ؟!
ابتسمت : خلصت كلامك ؟!
هز راسه بـ ايه ..!
وقفت : يلا اجل انا بكمل نومي تصبح على خير ..
ماسمعت رده ونزلت تحت على طول انسدحت على السرير ونمت ..

*
*
*

وماصحيت الا الساعه اربع صليت وكملت نومي .. رحت للمدرسه ورجعت مافيه شي جديد ..
عند صلاة العشا كان فيصل يبي يكلمني الله يستر اكيد الاستاذ على قولة نايف خبره بشي .. الطريف في الحكايه اني كنت ارتجف وفيصل مستغرب .. في النهايه كان يبي يفضفض من عذاب مروى .. انا مابقول هي مش حلوه ماشاء الله عليها بيضاء موت صحيح انا فيني سمار على خفيف بس عندي ملامح .. مشكلتها انها تخينه أوي .. قلبت مصري .. أراهن اذا ماوصلت للسبعين او فوق .. كعادتي مضى يوم السبت عادي ..

*

يوم الاحد ساعدني فيصل في العشا وناسه ذا الفيصل .. علمته كيف يصلح المكرونيه اش اقول لكم ساعتين يستوعب .. مو لأن فيصل مايفهم بس الرجال مايعرفون شي في المطبخ ابد بس بحد ذاته وانا اعلمه كيف تحس ان فيه حد مهتم لك .. يوم الاثنين من الصبح صحيت صليت وأفطرت .. ورحت للمدرسه ولما رجعت تحممت واتجهت للمقلط .. سمعت حد يناديني التفت لقيته فيصل ..
قلت : خير فيصل اش صاير ؟!
تقرب مني وهمس : اذا ناويه الليله تنامين مقهوره ادخلي ذا المقلط ..
ارتجفت : خير مين فيه ؟!
ضحك : هههههه لاتخافين بس سلمى ونايف مع بعض ..
صرخت : بروحهم ؟!
حط يده على فمي وقال : اسكتي لاتفضحينا ايه بروحهم ..
تنرفزت : وامها واخواتها وينهم ؟!
اشر على جهه معينه : في المقلط الثاني ..
صعدت غرفتي وغيرت ملابسي ونزلت تحت تقصدت افتح الباب بقوه عليهم ويوم شفتها ارتبكت ابتعدت ..
وقلت : سوري ..
سمعتها تقول : ماقالت لك مروى لحد يدخل ؟!
ابتسمت : لا والله .. حتى انا اسغربت ليه الباب مسكر اللي اعرفه ان ماعندنا مخطوبين في العيله علشان يسكرون الباب وممنوعندخل ..
ما أتوقع لقت رد .. فـ قالت : من الذوق تفتحين الباب بهدوء ..
ابتسمت : تامريني ياقلبي كم سمسم عندنا في الكون كله ؟!
اتوقع اتنرفزت : سمسم ذا دلعك انتي انا سوسو ..
ضحكت : ولو انه اللقب بتاعي بي عادي حبيبتي الحلال واحد .. اعتذر على الازعاج مرة ثانيه كملوا كلامكم ان قطعتكم ..
طلعت وسكرت الباب بهدوء والنيران في قلبي تشتعل ودي اكسر راسها .. القهر ان بكره عندي مدرسه ومالي خلق شي .. صلحت العشا وتعشينا بعدين رحت نمت ..

*
*

يوم الثلاثاء رجعت زارتنا خيبه كل يوم رازه الوجه وجايتنا مدري من حلاتها ولا ايش .. تذكرت كيف كان شكلهم وهم يتكلمون ونايف مندمج ويسولف ودي أقطعها قطعه قطعه ولا أشوفها معه .. ضحكت على نفسي .. هي لنايف ونايف لها .. غيرت افكاري الى الرجال خوي فيصل .. لازم ارتب كلام علشان ماأتلخبط ضروري اسأله مين يكون واش سالفته مع يوم الجمعه .. بعد مااتأكدت انها طلعت لقيت نايف طالع أكيد يوصلها كيف يضيع على نفسه ذي الفرصه الذهبيه اللي جاته من السما ؟! انقهرت منه ورحت للمطبخ ..
سمعت صوت مروى : سارهـ ..!
التفتت لها وابتسمت : آمري ؟!
قالت : ابيك تعلميني كيف أصلح حلا !!
ضحكت : من عيوني ياقلبو بس ليش حد قايل لك انه يبي يذوق ولا اش السالفه ؟!
سمعتها تقول : لا بس حبيت اتعلم ..
مروى شوي صارت تغير معاملتها بس اذا جيت اعلمها تصلح اي أكله وبعدين تقلب علي .. المهم خبرتها عن كل شي اعرفه .. مدري هي تغار مني لأني اعرف أطبخ ولا اش الحكايه .. المهم بعدها رحت ذاكرت ونمت .. يوم الاربعاء من الصبح صحيت وصليت ورجعت نمت صحيت على صوت خالي !!
رفعت عيني : آمر خالي ؟!
قال : ساعه على ماتقومين ؟!
الله يستر اش فيه ذا يهزءني ؟!
قت : آمر خالي ؟؟
سمعته يقول : اليوم مابتروحين لا انتي ولا مروى المدرسه تفهمين ولا لا ؟!
بربكم فيه مره حد يقول للي يربيها لا تروحين المدرسه ؟! اش صاير ؟!
تلقفت وقلت : آمر ليش عسى ماشر اش صاير ؟!
قال : من غير ليش مو شغلك والساعه عشر الصبح ابيك جالسه والحين انخمدي يامال الوجع ..
وطلع من غرفتي .. بسم الله الرحمن الرحيم .. حد متهاوش معه ذا ؟؟ .. أووف ليش افكر فيه بالطقاق .. حطيت المنبه على 9 ونصف وكملت نومي ..

*
*
صحيت على صوت المنبه رحت تحممت لبست جينز زيتيي وقميص ابيض فيه سلاسل بشكل عشوائي .. الحجاب زيتي وتعطرت ونزلت شفت مرت خالي جالسه وكأنها تنتظر شي ..
قلت : السلاام ..
ماردت .. وجع ذي اش فيها ترى السلام سنه ورده واجب ..
همست : اش صاير ؟!
قامت بعصبيه وراحت للمطبخ أتروعت من حكايتها جلست مكانها شوي وانطرق الجرس .. اتجهت الى الباب لقيتها سابقتني كانت خالتي مشاعل راحت مرت خالي الى المطبخ أما أنا وقفت اناظر خالتي اش صاير ؟؟ قسم انه فيه شي بس اش ممكن ؟! قلبي ناغزني أكيد حكاية يوم الجمعه لها يد في السالفه .. جلست جنب خالتي ..
وهمست : اش صاير لهم ؟!
هزت كتوفها : والله علمي علمك اتصل علي جاسم وقال لي تعالي ..
ارتعشت : ماقال لك كلمة زياده يفهمك ليش كيذا ؟!
هزت راسها بـ لا ..

نبضاتي تتسارع مدري بالي مشغول وفكري متشتت أول مرة بالتاريخ يصير لنا كيذا .. ناظرت في الفراغ وسرحت في عالم بعيد .. مرت خالي مبين انها مرتبكه وخايفه وخالي ... ايه صح خالي وينه ماشفته ولامروى ولانايف يمكن نايف في الكليه وفيصل اكيد معه .. اتجهت للمقلط سمعت اصوات رجال !! قلبي يدق بقوه ياخوفي خوي فيصل معاهم بس اش اسوي ؟! كيف اعرف ؟! انتظرت دقايق عن الباب طلع نايف !! استغربت وجوده وليش هو ماطلع للكليه .. صعدت غرفة مروى لقيتها تتزين ؟؟؟؟؟؟ استخفت ولا ايش ؟ نزلت تحت سمعت اني مصحيني علشان اساعد خالتي ومرت خالي في الغذا لأنها عزيمه .. عزيمه الصبح ؟ ومروى ليش غايبه ؟ يعني بس كيذا لأني مابروح هي مثلي ولا ايش ؟! مسكت راسي مصدع مو قادره أقاوم التعب أفكار توديني وغيرها تجيبني دخلت المطبخ وعملنا الغذا لهم كميه كبيره !!
شوي وسمعت صوت باب المقلط ينفتح طليت براسي لقيت فيصل !!
اش صاير الكل اليوم مو رايح المدرسه ومين الاشخاص اللي في المقلط ؟! كملت شغلي بعدين طلع خالي وسمعته يناديني ..
رحت له ..
قال : اسمعي سوير أول مايأذن الظهر تصلين وتصعدين غرفتك ولا عاد اشوف وجهك ثاني الا الليل تفهمين ولا لا ؟؟!
هزيت راسي .. سمعته يقول : باقي ربع ساعه على الاذان انقلعي من الحين غرفتك ..

هزيت راسي وانا مو فاهمه شي من اللي يسوونه صعدت غرفتي توضيت وجلست على سجادتي ادعي ربي مايكون لي دخل في السالفه .. أذن الظهر وصليت ماكان عندي شي اشغل نفسي فيه رحت ذاكرت دروس اليوم وفهمتها من خلال الامثله تقريبا أذن علي العصر صليت ورجعت لمذاكرتي شوي وسمعت طق ..
همست : مين ؟!
دخل فيصل كانت ملامحه أغلبها حزن أخاف والله صاير شي .. ماصدقت على ربي اشوف حد على طول قفلت الباب وجلست ..
وقلت : فيصل بربك اش صاير تحت والله خايفه ..
رفع عينه لي ورجع ناظر الأرض وهمس : مروى .!!
اخترعت : اش فيها ؟؟
شفته قريب ويبكي ..
فيصل يبكي ؟؟
اللي اعرفه ان دمعة الرجال صعب تنزل الا في اشد المواقف وأعظمها يعني فقد الام ولا الابو .. شخص عزيز .. بس مروى باقي عايشه معنا في الحياه وقبل شوي شفتها تتزين يعني اش بلاها ؟! ناظرت فيصل لقيت دمعته على وشك النزول ضميته لصدري حسيته محتاج يبكي ماتخيلت ان اشوف دمعة رجال علشان حرمه !! المشكله مو فاهمه ولا شي من اللي يصير .. ظلينا تقريبا في احضان بعضنا ربع ساعه ويوم انه هدأ ماحبيت اقلّب المواجع عليه فسكتت رغم ان الفضول وانواع اللقافه ذابحيني .. رحت معه ودخل الحمام عزكم ربي وانا وقفت عند الباب اناظره وهو يغسل وجهه رحت واخذت المنشفه واعطيتها له ..
وهمست له : اذا بغيت تحكي او محتاج تتكلم في اي وقت باب غرفتي مفتوح في اي وقت ..
ابتسم وقال بصوت مبحوح : ربي لا يحرمني منك ..

ابتسمت له وطلع انسدحت على السرير اش فيها مروى ؟؟!
شوي وشفت فيصل قدامي ..

قلت : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم في مساكنهم يارب لطفك .. من وين طلعت لي ؟!
ضحك : الكل تحت متجمعين ليه ماتنزلين معنا ..
ابتسمت : خال جاسم حط قانون علي منع التجول الا بعد اذان العشا ..
فتح عينه : وبتجلسين هينا بروحك ؟!
هزيت راسي بـ ايه ..
كمل : طيب ذاكرتي ؟!
ابتسمت ابتسامه كبيره : ايه ذاكرت ..
سمعته يقول : والله ملل كيف بتجلسين هينا بلحالك تحكين مع الطوفه وتسولفين مع نفسك .. اكيد بتنهبلين
طرت على بالي فكره : شف اذا لهالدرجه خايف علي رح جب لي التلفون خلني احكي مع خويتي واذا سألوني قلت اسألها عن حصص اليوم .. ابتسم ودخل يده بجيب الجينز اللي ورى وأعطاني جواله ..
قلت له : قلت لك ابي التلفون لو سمحت ..
ناظرني : لأن بتصير كارثه لو أخذت التلفون ..
مديت يدي وأخذته وقلت : يسلمو ..
ابتسم لي وطلع ..
ماشاء الله اخوي يعرف الذوق يدري اني ابي اسولف معاها سوالف بنات احترم نفسه وطلع ياحبني له والله .. دقيت رقم ريم تقريبا ماردت ظليت ادق لين ردت ..
قلت : هلووو ساره تتكلم وين ريم ؟!
سمعتها تقول : يادووبه روعتيني اشوف رقم غريب خفت يكون حد ثاني ..
ضحكت : هههههههههااي لو انا عاقله هبّلت فيك ..
حسيتها تبتسم مدري ليه : تعالي بعدين ليش حضرة جنابك ماجيتي اليوم ؟
قلت : والله بس كيذا لعانه ..
قالت : لا صدق أتكلم عسى ماشر ؟!
قلت بخوف : والله مدري اش اقول لك ياريوم !!
سمعتها تقول : اش السالفه خبريني والله نقز قلبي وراح في بطني ..
ضحكت على تعليقها : هههههههههاااي احلفي انتي بس !!
ريوم : لا بجد انا خايفه وقلبي يقرقع وذي تستهبل مع وجهها .. يابت خبريني ..
قلبت جد : والله مدري اليوم صحيت على صوت خالي يقول لي لا تروحين المدرسه لا والأجواء في البيت مكهربه مدري اش صاير ..
قالت : ياخوفي انخطبتي ..!
ماقدرت اكتم ضحكتي : ههههههههههههههه آآخ بطني بمووت من الضحك .. هذا همك ؟!
سمعتها تقول : صدق انك فاضيه وماعندك ماعند جدتي .. ألحين انا خايفه عليك وانتي تضحكين ؟!
قلت : يابعدي والله .. خايفتن علي ؟! فديتس والله ..
تقريبا جلست أسولف معها نصف ساعه ربي يعينك يافيصل على الفاتوره ولو اني ادري انه عنده والحمدلله ماناقصنا شي ابد ..

*
*

صليت المغرب وحطيت المنبه قبل اذان العشا بشوي .. نمت وتقريبا صحيت على الوقت اللي بغيته حسيت بجوع فظيع .. صليت ولبست حجابي ونزلت البيت فاضي رحت المقلط لقيت فيصل ..
سألته : وين نايف ؟!
قال بدون مايناظرني : حسينا بجوع وقرر انه يروح يصلح لنا اي شي ناكله ..
ابتسمت : أجل الباقي وينهم ؟!
ابتسم لي : خالتي مشاعل طلعت قبل اذان المغرب ومرت خالي نايمه وخالي عند مروى ..
مو قلت لكم صاير شي ؟! من متى خالي يجلس مع بنته المصون ؟! ..
مديت له جواله : تفضل ومشكور وماقصرت ..
قمت وقفت .. قال : على وين ان شاء الله ؟!
ابتسمت وهمست : بيني وبينك انا اليوم لا أفطرت ولا تغذيت ..
طلعت من المقلط قابلت نايف عند الباب مريت ورحت المطبخ مو عارفه اش اسوي رجعت المقلط ..
وقلت : قيصل ش تبي اصلح لك ؟
سمعته يقول : مثل اللي بتاكلينه ..
ضحكت : انا خبز وجبن .. آمر اش تبي اصلح لك ؟!
ابتسم : ياحبذا لو يكون مكرونيا بالباشميل ..
ضحكت : أيه تآمرني .. ونايف اش تبي ؟!
سمعته يقول : لا مشكوره ..
قلت : فيصل يقول انك جيعان معقول شبعت من غير ما تاكل ؟!
قال : لا أكلت من شوي في المطبخ .. مشكوره ..
كيفه والله مايبي .. رحت المطبخ وصلحت المكرونيا .. طرى على بالي اغني وانا اصلحها ..
لا شعوريا غيرت صوتي لأصاله : أضيع في ذي الدنيا بلياك .. عني عذولك لا يردك .. أنت آمر ويلي تطلبه ياك .. الا الوداع وصوت صدك .. اقرب قريب الروح تهواك .. والله وربي ما أردك ..
وجلست اكررها وانا ادندن على نفسي وطق من زمان عنها ذي الاغنيه قررت اول أخلص أسمعها ..
سمعت صوت : قرفتيني مع صوتك ذا اللي لو أصاله سمعته اعتزلت لجل عينك ..
صحح اني افتشلت بس انقهرت ..
ابتسمت : محد طلب رايك انا عاجبني ..
قالت وهي متقززه : وااع والله لو صوتي كيذا انتحرت ..
أخذت اسلوب التطنيش وكملت اصلح وعناد لها مابقت اغنيه بالكون الا وقلتها .. المهم خلصت المكرونيا بسلام وقطعت وحطيت لفيصل واعطيته ..

قلت ابي اصلح حلا محد ذاقه من قبل عملت كيكه بعدين حطيت طبقه ثانيه شوكولاته بعدين كيك مع بسكويت بصراحه كان شكلها مرة نايس أما الطعم ماذقته .. حبيت اضيف لها لمساتي الخاصه قطعتها 6 قطع وذقت قطعه بصراحه روعه كسرت بسكويت وحطيت على كل قطعه مستطيل بسكويت أخذت الشوكولاته وكتبت على قطعه " فيصل " أعجبتني الفكره وكتبت " مروى " وكمان " نايف " بقت قطعتين خالي ومرت خالي كتبت شخبطات لاتصير لي سالفه .. أخذت " فيصل " و " نايف " ودخلتهم المقلط وأعطيتهم وصعدت لمروى على الاقل تحسن اسلوبها علشان اعلمها كيف تصلح مثله .. لصقت اذني لقيتها تتكلم بصوت واطي هه أكيد تتكلم مع اخوياها الشباب .. ماعلي منها طرقت الباب ..
فتحته لي : خير ؟!
ابتسمت : ذوقي ذي الكيكه باسمك ..
والله لو تشوفون كيف مستغربه تضحكون ..
قطبت حاجبينها : مين اللي صلحها ؟!
ضحكت : أنا ..!
ابتسمت : مشكوره ..
ودخلت وقفلت الباب .. قسم انها وناسه رحت غرفتي الساعه 12 وربع تذكرت اني ناويه اسمع الاغنيه وفعلا حطيت الكاسيت وشغلتها .. تذكرت سالفة مروى اليوم قسم انها شاغلة تفكيري هي ه ولا على بالها أصلا .. وفيصل مدري اش فيه بس مبين انه يوم كان تحت مزاجه عادي ؟؟ اش صاير ؟! سبحان مغير الاحوال .. حسيت بتعب رحت وفرشت اسناني ونمت ..

/
\
/

.: نهاية الجزء السآبع :.



 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:36 PM   #4
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء الثآمن :.

" إلى فيصل الغآلي كم أحبكـ كم أهوآك كم أعشقكـ .. يآأحن القلوب وأقسآهآ "


/
\
/


رحت غرفتي الساعه 12 وربع تذكرت اني ناويه اسمع الاغنيه وفعلا حطيت الكاسيت وشغلتها .. تذكرت سالفة مروى اليوم قسم انها شاغلة تفكيري هي ه ولا على بالها أصلا .. وفيصل مدري اش فيه بس مبين انه يوم كان تحت مزاجه عادي ؟؟ اش صاير ؟! سبحان مغير الاحوال .. حسيت بتعب رحت وفرشت اسناني ونمت ..

*
*
*

صحيت الساعه اربع صليت ورتبت شنطتي بعدين اتذكرت ان اليوم الخميس احسن فكه لأني تعبانه ومالي خلق دروس وحصص .. نزلت تحت وصلحت الفطور وصلحت لي خبز وجبن وجلست على الطاوله وأكلت فجأه قام قلبي يدق بقوه مدري ليه تذكرت ان بكره الجمعه مضى ذا الاسبوع بسرعه .. شوي ونزل فيصل وجلس طول الوقت كان ساكت ..
قلت : فيصل !!
ناظرني .. فكملت : اش بها مروى ؟؟!
قال بدون مايناظرني : اش بها مروى ؟؟!
ضربت على الطاوله : لاتلعب باعصابي انت عارف عن ايش انا اسألك ..
طنشني .. انقهرت منه : لاتلعب بأعصابي بليز ..! قل لي اش فيها مروى ..
سمعته يقول : هيا عندك فوق روحي لها ولا أقول لك انتظريها الين تصحى لا تصير مشكله ..

متأكده ان برود أعصابه تعلمها من خويه ذا تبع يوم الجمعه ياذاك الرجال يقهرني ويلوع كبدي .. وذا تعلم منه ..!

حسيت ان جلستي معه مافيها منفعه فـ قمت من على الطاوله وصعدت غرفتي بقهر صفقت الباب وراي وجلست على السرير .. محتاجه اني ابكي محد يقدر يفهمني وكعادتي كل حزن يدخل فيه اسم امي لو ان امي موجوده مااحتجت اسأل أي حد أو شي يطنشني أحس بتعب نفسي شغلت المسجله على امي وجلست عند المرايا اناظر وجهي واشوف الدموع تنزل بدون توقف حطيت يدي على الطاوله وناظرت اصبعي ابتسمت وسط بحيرة دموعي وتحولتي دمعاتي الصامته الى شهقات ..
انا من وين احصلها من خالي ولا من فيصل أو حتى مروى ونايف ؟؟ شوي وسمعت صوت من وراي لفيت لقيته فيصل .. نزلت راسي ومسحت دموعي واتجهت للمسجله..
سمعته يقول بصوت هامس : لا تقفلينها ..
ناظرته فتره بعدين رحت الحمام يعز قدركم وغسلت وجهي صابون ورجعت لقيت فيصل باقي ..
ناظرني : انتي زعلانه مني ؟!
مصيبه يافيصل اذا تعرف اني زعلانه وتسألني ومصيبه اكبر اذا ماتعرف اني زعلانه عليك ..
لفيت واعطيته ظهري : انت قلت شي يخليني ازعل ؟! بس طنشتني ولعبت باعصابي وشوي وتذبحني ..
لفني لجهته : انتي تدرين اني اكره اي حد يسألني سؤال شوي فيه تدخل على حياتي الشخصيه
شلت ايدينه ولفيت بعصبيه : حياتك الشخصيه ؟؟
وكملت بسخريه : ومن متى مروى صارت حياتك الشخصيه اللي ماتسمح حد يتدخل فيها ؟؟ وانت قايل لكل ...
انتبهت للي كنت بقوله الحمدلله ماكملت والله لو درى اني دخلت لخويه ..
سمعته يقول : ليش وقفتي ؟ كملي لكل مين ؟!
قلت بسرعه : لكل الناس ..
قال بهدوء : انتي عارفه ان محد يدري غيرك ..
لفيت له : يعني قصدك انا اللي نشرت الخبر ؟ ولا من متى انا اطلع واشوف البشر واقول لهم ؟؟!
قال : لا تقلبين السالفه وتخليني انا الغلطان ..
انقهرت منه : ليش انت متوقع او حاط باحتمالاتك وواثق اني غلطانه ؟!
فيصل : لا تفسرين الكلام بكيفك محد غلطان وماله داعي حركات ابزران اذا يبون شي يجربون الزعل !!
اذرفت عيوني وقلت بصوت مخنوق : خلاص انا الغلطانه وانا الملقوفه اللي حبيت تفضفض واعرف سبب زعلك وقهرك وضيقتك .. صح وانا بزر كمان .. هزءتني ؟؟ خلصت ؟؟ ممكن الحين تطلع برى لأني زهقت من خلقتك ؟!
ناظرني : لا ..
هذا اللي بيخليني اذبحه : عاجبتك الغرفه خذ راحتك فيها انا تاركتها لك ويوم تمل منها ناديني
اتجهت للباب وطلعت وين اروح وحجابي مو معي ؟ نزلت عيوني على الارض لحد يشوفها واسرعت بخطوات للحمام صدمت .. بحركه سريعه مسحت دموعي ورفعت عيني كان نايف !!
ابعدته عن طريقي ورحت للحمام بكيت كل الدموع اللي كتمتها قبل شوي مع فيصل تقريبا جلست كثير ولما ارتحت غسلت وجهي يالله الحين اش اسوي ؟! كيف اطلع ؟؟ شفت المنشفه وحطيتها على راسي رغم انها صغيره الا انها غطت شعري مشيت من جهة المقلط نظرت كان نايف يلعب مع فيصل ولا كأنه صاير شي .. نزلت راسي ومريت .. شوي ومسكني فيصل من يدي ..
وقال : هديتي الحين ؟؟ ..
صرخت عليه : مثل ماتبيني ماأتدخل في حياتك مو شغلك فيني !!
تكلم بهدوء : انتي مو صاحيه ..
ابتسمت بقهر : ايه انا مجنونه طيب ؟؟ فك يدي !!
قال : مابي ..
والله يافيصل اني مو فاضيه لسخافتك وبرود اعصابك .. فكيت يدي منه وبالغلط طاحت المنشفه من على راسي في يده .. ناظرته باحتقار وفي عيني الدموع ومشيت لغرفتي .. قفلت الباب واسندت راسي عليه وجلست ابكي فيصل ليش كيذا ؟؟ مايدري اني عندي مشاعر ؟؟ ولا انعدم احساسي بالاحساس بالحروق .. خلاص بكيفهم فيني ؟؟ ناظرت الساعه تقريبا مضيت وقتي كله مع اللي اسمه اخووي .. تحممت ولبست حجابي ونزلت صلحت الغذا وباقي السلطه غسلت محتوياتها وجلست على الطاوله اقطع الطماطم بهدوء وكأني نسيت كل شي بس الجروح بالقلب يافيصل .. حسيت ان فيه حد يناظرني رفعت عيني لقيت خالي يناظرني بعصبيه .. ارتجفت نزلت السكين على رجلي وانجرحت وخالي كل مجاء له يزيد عصبيه .. يمكن لاني سألت عن بنته ..
صرخت : التووبه ياخالي والله ماعاد اسأل صدقني كنت خايفه على فيصل ارجوك والله ..
كان خالي بيتكلم بس شفت فيصل جاء فـ سكت خالي .. مابي احتمي في فيصل لأني زعلانه عليه واخاف يعتبرني محتاجه له ..
اتجه لي فيصل : اش صاير ؟؟!
عضيت على اسناني : مو شغلك ..
ناظرت بخالي يتجه الى السكين ويسخنها ..
همست : والله ماعاد اتدخل في احد ابد والله .. بس لاتسوي كيذا ..
صرخ علي فيصل : سارهـ !! فهميني اش بها رجلك ؟؟
صرخت بصوت هز الدنيا : مو شغلك فيني انا مااحبك اكرهك تفهم ؟؟ وماني محتاجه لك .. خالي !! احرقني عادي ..!
شوي وشفت نايف جنب فيصل اتوقع كان معه طول الوقت .. ناظرني فيصل وناظر نايف .. وخالي يتقرب وانا ارتعش الين ماوصل عندي جلست على الكرسي واسترخيت حسيت بيد على عيني خمنت انها يد فيصل ابعدتها بس رجع حطها بعدين شالها .. فتحت عيوني لقيت فيصل جنبي ونايف مقابلني ..
فيصل : مع من كنتي تتكلمين ؟؟
كابرت : مو شغلك فيني ..
سمعت نايف : تكلمي قولي تصارخين على مين ؟؟
انقهرت : انت كمان مو شغلك ..
فيصل : طيب اش بها رجلك ؟؟
طنشته وقررت اكمل السلطه وين السكين مدري ..
سمعت فيصل : قصدك السكين ؟؟
هزيت راسي .. كمل : على الارض !
قلت بطريقه آليه : بس هي كانتي على الفرن كيف صارت على الارض ؟؟
ناظرتهم بتعجب ثم رحت للاسعافات وغلفت رجلي ..
سمعت فيصل : شكلك تعبانه خلاص روحي غرفتك ارتاحي وانا بكمل السلطه ..

صحيح ان فيصل احيانا تطق فيوزاته ويعصب ويصير جلف ومافيه اقسى منه بس في مواقف الحنان حنون .. تضاد كثيره في شخصية فيصل جبان بس فيه شجاعه ..

كابرت : قلت لك مو شغلك فيني اتفقنا انك ماتتدخل فيني وانا ماأخاف عليك ..
قال : طيب انا اعتذر وماعاد ارجع اكررها ..
قلت : خلاص كفايه انت تشك فيني كل يوم في الروحه والجيه .. واليوم تقول لي لا تتدخلين .. بذمتك فيصل انت انسان فيك احساس ؟؟
فيصل : انا جاي اعتذر وحاط نايف لي وسيط اذا تقبلين ..
انقهرت من اسلوبه وتخصرت : بصفته ايش ؟!
قال : ولد خالك ولأن مروى ماتحبينها خلاص هذا نايف .. وفيصل يقول لك مايكررها ثاني يااغلا اخت ..
ابتسمت وضحكت : وساره تقول خلاص ماتقدر تقاوم .. واعذرتك ..
فيصل : طيب اصعدي غرفتك انا بكمل السلطه !!
قلت : لا عادي اقدر اكملها ..
سمعته يقول : وغلاة اغلا الغاليين عندك ..
ضحكت على طريقة قسمه ..
وقلت : يسلموو ..
طلعت من المطبخ ياربيه كيف ان فيصل يزعلني ويراضيني في دقايق وانا الهبلا اصدق بس مشكلته انه اخوي الوحيد .. صعدت غرفتي وصليت الظهر حطيت المنبه على صلاة العصر ونمت ..

*
*

صحيت وصليت ورجعت نمت الى قبل صلاة المغرب بشوي .. المهم غسلت وجهي ولبست حجابي ونزلت بما انه اليوم الخميس فـ عادي اناظر التلفزيون فتحت التفزيون وجلست اتنقل بين القنوات حطيت على روتانا ماعندهم الا " يارب " من حلاتها عاد ظليت فتره بعدين قفلت التلفزيون .. رحت المقلط شفت فيصل .. جلست جنبه ..
فيصل : تصدقين خفت عليك تكونين توفيتي ؟؟ غريبة تنامين الظهر وماتصحين الا الحين ..
ابتسمت : تصدق وفيني النوم الحين ؟؟
ضحك : ههههههههه بعد ؟؟!
هزيت راسي .. سكتنا فتره ..
بعدين قال : قولي لخويتك ذي تراها ازعجتنا تقول ماعندها شغل الا تتصل عليك الله يعين اللي بياخذها ..
ابتسمت : حرام عليك والله انها روعه ولا تخاف مخطوبه وزوجها يموت عليها .. طيب ..
وهمست : وين الساحرات ؟؟
ضحك : هههههه مين تقصدين ؟؟ لاتقولين مروى وامهاا ؟؟!
ابتسمت .. فـ قال : طالعين السوق مع نايف ..
فتحت عيني : اش الطاري ؟؟
هز كتوفه .. قلت : وانت طول الوقت هنا جالس بلحالك ؟!
ضحك : لا أكلم خويتك المخطوبه والله من القهر احط حرتي فيها ..
شهقت : اهئ فيصلوه لاتقول فشلتني عندها ..
ابتسم : وذا اللي حصل بالضبط !!
قلت : يافرحتي فيك والله يعني ؟ بربك اش قلت لها ؟؟
اشر على التلفون : اتصلي ايأليها ..
اتجهت للتلفون واتصلت والله ماخليت دعوه قدامها الا ودعيتها والله انه فاضي يسولف مع خويتي والله مو صاحي .. سولفت معها ولما شفتهم وصلوا قفلت طبعا انواع السب عند مرت خالي .. قاموس كامل ماشاء الله " مو فاضيه الا للتلفون ومافيك منفعه وانتي وانتي .. " يعني ماكأنها هي اللي بس فاضيه للتهزيء .. صليت المغرب وصلحت العشا تعشيت ونمت .. صايره انام كثير بس سبق وان قلت ان يوم الخميس أغلبه يكون في النوم ..

*

صحيت الساعه اربع صليت ورجعت نمت ولأني نمت كثير صحيت الساعه 6 الا ثلث غسلت وجهي ولبست حجابي ونزلت .. رحت المطبخ صلحت الفطور وصلحت لي خبز مع جبن اكلت ربع الخبزه وسمعت طرق نعول كرمكم ربي أكيد فيصل أو نايف مستحيل مروى او مرت خالي .. شوي وشفت نايف دخل المطبخ وفتح الثلاجه وطلع عصير البرتقال حط له في كوب ورجع دخل العصير وسكر الثلاجه .. طبعا اراقب تحركاته حركه حركه .. جلس قبالي على الطاوله سويت نفسي اناظر اصبعي المحروق ..
سمعته يقول : أراقب لك الوضع الليله ولا مابتنزلين لأنك تعبانه ؟؟
قلت بحيره : والله مدري .. انت اش رايك ؟؟
نايف : تدخلين وماتضيعين الليله علشان تعرفين بسرعه ..
قلت : بس ذا خويه يتكلم ببرود مايتكلم ابد يقهر ..
نايف : قلت لك واعيد واكرر .. انا مستعد اراقب لك لين تعرفين السالفه حتى لو الين يوم القيامه عادي عندي ..
ابتسمت وماعلقت فعلا ياحظها سلمى فيه ..
سمعته يقول : هااه اش قررتي ؟؟ ..
قلت : فعلا كلامك صحيح .. مشكور وماقصرت ..
ابتسم : لا عادي ..
حسيت بحرج لأننا جالسين مقابلين بعض والمشكله محد معنا وقفت واشغلت نفسي بترتيب المطبخ .. صعدت الى غرفتي محتاجه حمام منعش على الصبح اخذت الروب معي ودخلت جاني هبال وجلست اغني صدق مهبوله .. مابقى شي في الدنيا الا وقلت ومابقى صابون أو اي شي الا واستعملته .. متأكده انه مضى وقت كثير بس عادي وانا فاضيه ولما خلصت طلعت ورحت قفلت الباب ولبست تنوره بيج مع بلوزه بنيه تعطرت ناظرت الساعه ثمان 5 دقيقه نزلت تحت وما لقيت احد قهر .. دخلت غرفة فيصل لقيته بسابع نومه أخذت كتاب من مكتبته كان يتكلم عن الفن المسرحي يالله تمضية وقت رحت الغرفه لقيتها خنقه .. نزلت تحت في الصاله شوي ونزلت مرت خالي قفلت الكتاب قررت اصعد ..
سمعتها تقول : صحي نايف وقوولي له وين الاغراض ؟!
قلت بلقافه : اي اغراض تقصدين ؟!
قالت : مو شغلك !!

والله نسيت انها هي مع بنتها كل شي مالي شغل فيه .. صعدت غرفة نايف .. وجلست انادي عليه وهو ولا عنده ..

هزيته : نايف !!
سمعته يقول : همممممم
جاتني الضحكه فـ قلت : نايف امك تقول لك وين الاغراض ؟
اعتدل في جلسته : أي اغرااض ؟!
قلت : مو شغلك ..
والله مدري كيف طلعت معي على طول ضحكت وظل هو يناظرني وهو مو فاهم شي .. حبيت ابرر لكلمتي اللي قلتها ..
ابتسمت : اعذرني بس يوم سألت امك اي اغراض قالت مو شغلك ..
ابتسم : طيب خلاص عرفت ..
طلعت من الغرفه وانا اضحك نزلت تحت لقيت خالتي مشاعل مع ميشو .. أول ماشافني ميشو
صرخ : ساروه يالدبه وحشتيني !!
قلت : والله اذا صدق وحشتك تتصل على الاقل شي كيذا ..
اشر على امه : هي السبب تقول .. وهمس : لا تسبب لها مشاكل ..
سلمت على خالتي وجلست اقرا ..
ميشو : الحين تتركين مشعل وتناظرين الكتاب ..
ابتسمت بدون ما ارفع انظاري : كيفي والله !!
ميشو : على الاقل جامليني واجلسي معي مو كيذا ..
سمعت صوت نايف : مشعل قم رح معي ..
ميشو : وين ان شاء الله بنروح ؟!
قال له : بنروح المكتبه مدري تشتري كتب لمروى ..
ميشو : يلا احسن من ذي كله تقرا ..
ضحكت : الله يعطيك العافيه يانايف فكيتني منه ..
ميشو : وانا اللي حاسبها اختي صدق ماتستحي ..
خالتي : رح بس لا تأخر نايف ..
ميشو : تشاووو ..

" تشاوو " هذي لها سالفه اللي مخليني ماأقول لميشو الا تشاو .. هو ان يوم رحنا لبيت ليلى قال بالغلط لجدته ام ابوه تشاوو والله مابقى الا ينجو بجلده منها هههه شكله كان يضحك وهي تلحقه بالعصا ماكأنه عمره 18 سنه ..



 

رد مع اقتباس
قديم 06-20-2020, 05:36 PM   #5
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي





.: الجزء الثآمن :.

" إلى فيصل الغآلي كم أحبكـ كم أهوآك كم أعشقكـ .. يآأحن القلوب وأقسآهآ "


/
\
/


رحت غرفتي الساعه 12 وربع تذكرت اني ناويه اسمع الاغنيه وفعلا حطيت الكاسيت وشغلتها .. تذكرت سالفة مروى اليوم قسم انها شاغلة تفكيري هي ه ولا على بالها أصلا .. وفيصل مدري اش فيه بس مبين انه يوم كان تحت مزاجه عادي ؟؟ اش صاير ؟! سبحان مغير الاحوال .. حسيت بتعب رحت وفرشت اسناني ونمت ..

*
*
*

صحيت الساعه اربع صليت ورتبت شنطتي بعدين اتذكرت ان اليوم الخميس احسن فكه لأني تعبانه ومالي خلق دروس وحصص .. نزلت تحت وصلحت الفطور وصلحت لي خبز وجبن وجلست على الطاوله وأكلت فجأه قام قلبي يدق بقوه مدري ليه تذكرت ان بكره الجمعه مضى ذا الاسبوع بسرعه .. شوي ونزل فيصل وجلس طول الوقت كان ساكت ..
قلت : فيصل !!
ناظرني .. فكملت : اش بها مروى ؟؟!
قال بدون مايناظرني : اش بها مروى ؟؟!
ضربت على الطاوله : لاتلعب باعصابي انت عارف عن ايش انا اسألك ..
طنشني .. انقهرت منه : لاتلعب بأعصابي بليز ..! قل لي اش فيها مروى ..
سمعته يقول : هيا عندك فوق روحي لها ولا أقول لك انتظريها الين تصحى لا تصير مشكله ..

متأكده ان برود أعصابه تعلمها من خويه ذا تبع يوم الجمعه ياذاك الرجال يقهرني ويلوع كبدي .. وذا تعلم منه ..!

حسيت ان جلستي معه مافيها منفعه فـ قمت من على الطاوله وصعدت غرفتي بقهر صفقت الباب وراي وجلست على السرير .. محتاجه اني ابكي محد يقدر يفهمني وكعادتي كل حزن يدخل فيه اسم امي لو ان امي موجوده مااحتجت اسأل أي حد أو شي يطنشني أحس بتعب نفسي شغلت المسجله على امي وجلست عند المرايا اناظر وجهي واشوف الدموع تنزل بدون توقف حطيت يدي على الطاوله وناظرت اصبعي ابتسمت وسط بحيرة دموعي وتحولتي دمعاتي الصامته الى شهقات ..
انا من وين احصلها من خالي ولا من فيصل أو حتى مروى ونايف ؟؟ شوي وسمعت صوت من وراي لفيت لقيته فيصل .. نزلت راسي ومسحت دموعي واتجهت للمسجله..
سمعته يقول بصوت هامس : لا تقفلينها ..
ناظرته فتره بعدين رحت الحمام يعز قدركم وغسلت وجهي صابون ورجعت لقيت فيصل باقي ..
ناظرني : انتي زعلانه مني ؟!
مصيبه يافيصل اذا تعرف اني زعلانه وتسألني ومصيبه اكبر اذا ماتعرف اني زعلانه عليك ..
لفيت واعطيته ظهري : انت قلت شي يخليني ازعل ؟! بس طنشتني ولعبت باعصابي وشوي وتذبحني ..
لفني لجهته : انتي تدرين اني اكره اي حد يسألني سؤال شوي فيه تدخل على حياتي الشخصيه
شلت ايدينه ولفيت بعصبيه : حياتك الشخصيه ؟؟
وكملت بسخريه : ومن متى مروى صارت حياتك الشخصيه اللي ماتسمح حد يتدخل فيها ؟؟ وانت قايل لكل ...
انتبهت للي كنت بقوله الحمدلله ماكملت والله لو درى اني دخلت لخويه ..
سمعته يقول : ليش وقفتي ؟ كملي لكل مين ؟!
قلت بسرعه : لكل الناس ..
قال بهدوء : انتي عارفه ان محد يدري غيرك ..
لفيت له : يعني قصدك انا اللي نشرت الخبر ؟ ولا من متى انا اطلع واشوف البشر واقول لهم ؟؟!
قال : لا تقلبين السالفه وتخليني انا الغلطان ..
انقهرت منه : ليش انت متوقع او حاط باحتمالاتك وواثق اني غلطانه ؟!
فيصل : لا تفسرين الكلام بكيفك محد غلطان وماله داعي حركات ابزران اذا يبون شي يجربون الزعل !!
اذرفت عيوني وقلت بصوت مخنوق : خلاص انا الغلطانه وانا الملقوفه اللي حبيت تفضفض واعرف سبب زعلك وقهرك وضيقتك .. صح وانا بزر كمان .. هزءتني ؟؟ خلصت ؟؟ ممكن الحين تطلع برى لأني زهقت من خلقتك ؟!
ناظرني : لا ..
هذا اللي بيخليني اذبحه : عاجبتك الغرفه خذ راحتك فيها انا تاركتها لك ويوم تمل منها ناديني
اتجهت للباب وطلعت وين اروح وحجابي مو معي ؟ نزلت عيوني على الارض لحد يشوفها واسرعت بخطوات للحمام صدمت .. بحركه سريعه مسحت دموعي ورفعت عيني كان نايف !!
ابعدته عن طريقي ورحت للحمام بكيت كل الدموع اللي كتمتها قبل شوي مع فيصل تقريبا جلست كثير ولما ارتحت غسلت وجهي يالله الحين اش اسوي ؟! كيف اطلع ؟؟ شفت المنشفه وحطيتها على راسي رغم انها صغيره الا انها غطت شعري مشيت من جهة المقلط نظرت كان نايف يلعب مع فيصل ولا كأنه صاير شي .. نزلت راسي ومريت .. شوي ومسكني فيصل من يدي ..
وقال : هديتي الحين ؟؟ ..
صرخت عليه : مثل ماتبيني ماأتدخل في حياتك مو شغلك فيني !!
تكلم بهدوء : انتي مو صاحيه ..
ابتسمت بقهر : ايه انا مجنونه طيب ؟؟ فك يدي !!
قال : مابي ..
والله يافيصل اني مو فاضيه لسخافتك وبرود اعصابك .. فكيت يدي منه وبالغلط طاحت المنشفه من على راسي في يده .. ناظرته باحتقار وفي عيني الدموع ومشيت لغرفتي .. قفلت الباب واسندت راسي عليه وجلست ابكي فيصل ليش كيذا ؟؟ مايدري اني عندي مشاعر ؟؟ ولا انعدم احساسي بالاحساس بالحروق .. خلاص بكيفهم فيني ؟؟ ناظرت الساعه تقريبا مضيت وقتي كله مع اللي اسمه اخووي .. تحممت ولبست حجابي ونزلت صلحت الغذا وباقي السلطه غسلت محتوياتها وجلست على الطاوله اقطع الطماطم بهدوء وكأني نسيت كل شي بس الجروح بالقلب يافيصل .. حسيت ان فيه حد يناظرني رفعت عيني لقيت خالي يناظرني بعصبيه .. ارتجفت نزلت السكين على رجلي وانجرحت وخالي كل مجاء له يزيد عصبيه .. يمكن لاني سألت عن بنته ..
صرخت : التووبه ياخالي والله ماعاد اسأل صدقني كنت خايفه على فيصل ارجوك والله ..
كان خالي بيتكلم بس شفت فيصل جاء فـ سكت خالي .. مابي احتمي في فيصل لأني زعلانه عليه واخاف يعتبرني محتاجه له ..
اتجه لي فيصل : اش صاير ؟؟!
عضيت على اسناني : مو شغلك ..
ناظرت بخالي يتجه الى السكين ويسخنها ..
همست : والله ماعاد اتدخل في احد ابد والله .. بس لاتسوي كيذا ..
صرخ علي فيصل : سارهـ !! فهميني اش بها رجلك ؟؟
صرخت بصوت هز الدنيا : مو شغلك فيني انا مااحبك اكرهك تفهم ؟؟ وماني محتاجه لك .. خالي !! احرقني عادي ..!
شوي وشفت نايف جنب فيصل اتوقع كان معه طول الوقت .. ناظرني فيصل وناظر نايف .. وخالي يتقرب وانا ارتعش الين ماوصل عندي جلست على الكرسي واسترخيت حسيت بيد على عيني خمنت انها يد فيصل ابعدتها بس رجع حطها بعدين شالها .. فتحت عيوني لقيت فيصل جنبي ونايف مقابلني ..
فيصل : مع من كنتي تتكلمين ؟؟
كابرت : مو شغلك فيني ..
سمعت نايف : تكلمي قولي تصارخين على مين ؟؟
انقهرت : انت كمان مو شغلك ..
فيصل : طيب اش بها رجلك ؟؟
طنشته وقررت اكمل السلطه وين السكين مدري ..
سمعت فيصل : قصدك السكين ؟؟
هزيت راسي .. كمل : على الارض !
قلت بطريقه آليه : بس هي كانتي على الفرن كيف صارت على الارض ؟؟
ناظرتهم بتعجب ثم رحت للاسعافات وغلفت رجلي ..
سمعت فيصل : شكلك تعبانه خلاص روحي غرفتك ارتاحي وانا بكمل السلطه ..

صحيح ان فيصل احيانا تطق فيوزاته ويعصب ويصير جلف ومافيه اقسى منه بس في مواقف الحنان حنون .. تضاد كثيره في شخصية فيصل جبان بس فيه شجاعه ..

كابرت : قلت لك مو شغلك فيني اتفقنا انك ماتتدخل فيني وانا ماأخاف عليك ..
قال : طيب انا اعتذر وماعاد ارجع اكررها ..
قلت : خلاص كفايه انت تشك فيني كل يوم في الروحه والجيه .. واليوم تقول لي لا تتدخلين .. بذمتك فيصل انت انسان فيك احساس ؟؟
فيصل : انا جاي اعتذر وحاط نايف لي وسيط اذا تقبلين ..
انقهرت من اسلوبه وتخصرت : بصفته ايش ؟!
قال : ولد خالك ولأن مروى ماتحبينها خلاص هذا نايف .. وفيصل يقول لك مايكررها ثاني يااغلا اخت ..
ابتسمت وضحكت : وساره تقول خلاص ماتقدر تقاوم .. واعذرتك ..
فيصل : طيب اصعدي غرفتك انا بكمل السلطه !!
قلت : لا عادي اقدر اكملها ..
سمعته يقول : وغلاة اغلا الغاليين عندك ..
ضحكت على طريقة قسمه ..
وقلت : يسلموو ..
طلعت من المطبخ ياربيه كيف ان فيصل يزعلني ويراضيني في دقايق وانا الهبلا اصدق بس مشكلته انه اخوي الوحيد .. صعدت غرفتي وصليت الظهر حطيت المنبه على صلاة العصر ونمت ..

*
*

صحيت وصليت ورجعت نمت الى قبل صلاة المغرب بشوي .. المهم غسلت وجهي ولبست حجابي ونزلت بما انه اليوم الخميس فـ عادي اناظر التلفزيون فتحت التفزيون وجلست اتنقل بين القنوات حطيت على روتانا ماعندهم الا " يارب " من حلاتها عاد ظليت فتره بعدين قفلت التلفزيون .. رحت المقلط شفت فيصل .. جلست جنبه ..
فيصل : تصدقين خفت عليك تكونين توفيتي ؟؟ غريبة تنامين الظهر وماتصحين الا الحين ..
ابتسمت : تصدق وفيني النوم الحين ؟؟
ضحك : ههههههههه بعد ؟؟!
هزيت راسي .. سكتنا فتره ..
بعدين قال : قولي لخويتك ذي تراها ازعجتنا تقول ماعندها شغل الا تتصل عليك الله يعين اللي بياخذها ..
ابتسمت : حرام عليك والله انها روعه ولا تخاف مخطوبه وزوجها يموت عليها .. طيب ..
وهمست : وين الساحرات ؟؟
ضحك : هههههه مين تقصدين ؟؟ لاتقولين مروى وامهاا ؟؟!
ابتسمت .. فـ قال : طالعين السوق مع نايف ..
فتحت عيني : اش الطاري ؟؟
هز كتوفه .. قلت : وانت طول الوقت هنا جالس بلحالك ؟!
ضحك : لا أكلم خويتك المخطوبه والله من القهر احط حرتي فيها ..
شهقت : اهئ فيصلوه لاتقول فشلتني عندها ..
ابتسم : وذا اللي حصل بالضبط !!
قلت : يافرحتي فيك والله يعني ؟ بربك اش قلت لها ؟؟
اشر على التلفون : اتصلي ايأليها ..
اتجهت للتلفون واتصلت والله ماخليت دعوه قدامها الا ودعيتها والله انه فاضي يسولف مع خويتي والله مو صاحي .. سولفت معها ولما شفتهم وصلوا قفلت طبعا انواع السب عند مرت خالي .. قاموس كامل ماشاء الله " مو فاضيه الا للتلفون ومافيك منفعه وانتي وانتي .. " يعني ماكأنها هي اللي بس فاضيه للتهزيء .. صليت المغرب وصلحت العشا تعشيت ونمت .. صايره انام كثير بس سبق وان قلت ان يوم الخميس أغلبه يكون في النوم ..

*

صحيت الساعه اربع صليت ورجعت نمت ولأني نمت كثير صحيت الساعه 6 الا ثلث غسلت وجهي ولبست حجابي ونزلت .. رحت المطبخ صلحت الفطور وصلحت لي خبز مع جبن اكلت ربع الخبزه وسمعت طرق نعول كرمكم ربي أكيد فيصل أو نايف مستحيل مروى او مرت خالي .. شوي وشفت نايف دخل المطبخ وفتح الثلاجه وطلع عصير البرتقال حط له في كوب ورجع دخل العصير وسكر الثلاجه .. طبعا اراقب تحركاته حركه حركه .. جلس قبالي على الطاوله سويت نفسي اناظر اصبعي المحروق ..
سمعته يقول : أراقب لك الوضع الليله ولا مابتنزلين لأنك تعبانه ؟؟
قلت بحيره : والله مدري .. انت اش رايك ؟؟
نايف : تدخلين وماتضيعين الليله علشان تعرفين بسرعه ..
قلت : بس ذا خويه يتكلم ببرود مايتكلم ابد يقهر ..
نايف : قلت لك واعيد واكرر .. انا مستعد اراقب لك لين تعرفين السالفه حتى لو الين يوم القيامه عادي عندي ..
ابتسمت وماعلقت فعلا ياحظها سلمى فيه ..
سمعته يقول : هااه اش قررتي ؟؟ ..
قلت : فعلا كلامك صحيح .. مشكور وماقصرت ..
ابتسم : لا عادي ..
حسيت بحرج لأننا جالسين مقابلين بعض والمشكله محد معنا وقفت واشغلت نفسي بترتيب المطبخ .. صعدت الى غرفتي محتاجه حمام منعش على الصبح اخذت الروب معي ودخلت جاني هبال وجلست اغني صدق مهبوله .. مابقى شي في الدنيا الا وقلت ومابقى صابون أو اي شي الا واستعملته .. متأكده انه مضى وقت كثير بس عادي وانا فاضيه ولما خلصت طلعت ورحت قفلت الباب ولبست تنوره بيج مع بلوزه بنيه تعطرت ناظرت الساعه ثمان 5 دقيقه نزلت تحت وما لقيت احد قهر .. دخلت غرفة فيصل لقيته بسابع نومه أخذت كتاب من مكتبته كان يتكلم عن الفن المسرحي يالله تمضية وقت رحت الغرفه لقيتها خنقه .. نزلت تحت في الصاله شوي ونزلت مرت خالي قفلت الكتاب قررت اصعد ..
سمعتها تقول : صحي نايف وقوولي له وين الاغراض ؟!
قلت بلقافه : اي اغراض تقصدين ؟!
قالت : مو شغلك !!

والله نسيت انها هي مع بنتها كل شي مالي شغل فيه .. صعدت غرفة نايف .. وجلست انادي عليه وهو ولا عنده ..

هزيته : نايف !!
سمعته يقول : همممممم
جاتني الضحكه فـ قلت : نايف امك تقول لك وين الاغراض ؟
اعتدل في جلسته : أي اغرااض ؟!
قلت : مو شغلك ..
والله مدري كيف طلعت معي على طول ضحكت وظل هو يناظرني وهو مو فاهم شي .. حبيت ابرر لكلمتي اللي قلتها ..
ابتسمت : اعذرني بس يوم سألت امك اي اغراض قالت مو شغلك ..
ابتسم : طيب خلاص عرفت ..
طلعت من الغرفه وانا اضحك نزلت تحت لقيت خالتي مشاعل مع ميشو .. أول ماشافني ميشو
صرخ : ساروه يالدبه وحشتيني !!
قلت : والله اذا صدق وحشتك تتصل على الاقل شي كيذا ..
اشر على امه : هي السبب تقول .. وهمس : لا تسبب لها مشاكل ..
سلمت على خالتي وجلست اقرا ..
ميشو : الحين تتركين مشعل وتناظرين الكتاب ..
ابتسمت بدون ما ارفع انظاري : كيفي والله !!
ميشو : على الاقل جامليني واجلسي معي مو كيذا ..
سمعت صوت نايف : مشعل قم رح معي ..
ميشو : وين ان شاء الله بنروح ؟!
قال له : بنروح المكتبه مدري تشتري كتب لمروى ..
ميشو : يلا احسن من ذي كله تقرا ..
ضحكت : الله يعطيك العافيه يانايف فكيتني منه ..
ميشو : وانا اللي حاسبها اختي صدق ماتستحي ..
خالتي : رح بس لا تأخر نايف ..
ميشو : تشاووو ..

" تشاوو " هذي لها سالفه اللي مخليني ماأقول لميشو الا تشاو .. هو ان يوم رحنا لبيت ليلى قال بالغلط لجدته ام ابوه تشاوو والله مابقى الا ينجو بجلده منها هههه شكله كان يضحك وهي تلحقه بالعصا ماكأنه عمره 18 سنه ..



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مذكرات قاتل مأجور [ 1 ] *مكتملة* JAN روايات عامية 17 08-21-2020 02:30 PM
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
سلع أرواح محرمة *مكتملة* JAN روايات عامية 77 08-08-2020 11:43 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 04:08 PM