••
العودة   منتدى وندر لاند > القصص والروايات > روايات عامية


سلع أرواح محرمة *مكتملة*

روايات عامية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2020, 11:20 AM   #1
JAN
مِرأة وٓاحدة … إنعِكاسات شٓتى !

الصورة الرمزية JAN
JAN غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 115
 تاريخ التسجيل :  Mar 2020
 العمر : 23
 المشاركات : 9,849 [ + ]
 التقييم :  23316
لوني المفضل : Black
شكراً: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة

مشاهدة أوسمتي




السلام عليكمورحمه الله وبركـآته..

sag..! مشكوووووووووره ياقلبي على تسجيلك وتعليقك اللي يفتح نفس
ليا رجعه لكي لكن حنزل الفصــل حاليا ان شاءللله يعجبكم ...


[... الفصـل الرابع والعشــرون ...]

مرآهـــق .. إقتــربت منـه واحتضنتــه , وانخمــد بشكل مفاجئ ذالك الحريــق
تمســك بها جيــدآ , أغمض عينــيـه بشـده
سمع ضحكــآت والده من مكـآن بعيــد
همســت بصوتها الدافئ : لا تفتح عيونك يآحسـآم
لكن لم يستطــع اشتــآق لها , اشتـآق لوآلده وفتـــح عينـــآه
ودفعتـــه بعنف للخــلف , سقط بالارض وصرخت بشكــل مفجـــع , لم يحتــرق المنزل بل احتــرقت هيــآ
وبدأ والده بالنحيـــب كآنو يقتربـــو منــه وهوا يزحــف للخـــلف
والده مغطى بالدماء وهيا يشتعل جســدها
صرخـــآتهم ازدادت
توقف عن الزحف ورفع اياديــه على اذنـــه , واغمض عينيـــه بشده
لم يشـــعر بشيئ
وقــف مجددآ ومازال مغمض العيــن ويده لم يبعدهــآ عن أذنــه
احس باأنفــآس حاره على رقبتــه , أبعــده يده عن اذنــه وهمست مجددآ : لاتفتــح عيونك ياحســـآم _ وصرخت بصوت حااد وعالي جدآ _ لاتتتتفتح عيونك ياحســآم
.
رفــع جسمــه العلوي من على السرير وانفــآسه تتســآرع وعيونه جاحظــه , يطــآلع حوليــه بكل خــوف , رمى اللحـآف على الأرض
وقــف بطريقــه سريــعه , خرج من غرفتــه وهوآ بيحاول الهروب لفيــن مو عـآرف بس ضــآق فيه المكــآن
شكل ابــوه وامـــه كل بعــد فتــره بيزيــد تشووه في كوآبيــسـه
وقــف فيي الصــآله وجسمـه ينتفــض , ماقدر يجلس ثانيــه في الشقــه ..
لبس الكروكس في رجــله
وخررج من الشقــه نزل للشــآرع , مشي بعشوائيــه
الساعه 5 الفجــر ...
يحــآول يهدى برغم دموعه بعينــه
يحاول يخرج من حالـة الخوف لكن دقات قلبـه وانفـآسه مازالت سريـعه
ومــرت 3 سـآعات ...رجع لشقتـــه , رجــع للمكـآن الكئيـب مرآ ثانيـه


,’

صحيـت من نومــها , مازالت مسدوحـــه , تبتســم وتزيـد ابتسامتـها كل ماتتذكر كلام صبـآ ..
الحٌـــب يخلي الحيــآه بعيــنك لها طعــم وللون كل شي حوليكي يسير له رونــق مختــلف
جلست على طــرف السرير , استشعرت حتى بنعــومة السرير
تحس فيه موسيــقى كلاسيكيه راااايقه وســط راســها
عشان كدا مبتسـمه وعشـآن كدآ بتتجهز للجـآمعه وهيا برضو مبتسمـــه
خرجت فطرت مع أمــها , دخلت لغرفتها سحبت شنطتــها ونزلت
وحتمر أكيـــد عليه , فتحت باب الكآفي مقــفل , لكن الأنوار مفتــوحـه شايفه الاضائه من بين الستايــر , دقت على الباب كدا مرا
الستاره ابتعدت لمحها , فتح الباب ومشـــي
دخلــت وصوتـه الحـآد قال : اقفلي الباب
الوقــت لسى بـــدري , قفلت الباب بالمفتـآح
كآن يمشي بااتجـآه مكـآين القهوه وهيا مشيت باارتباك وراه
بدأت تخــمن انو زعلان بعد اللي سـآر أمس بينــهم ...
لكن من يوم ماشافت وجهه , عيونــه الحمــرا , وجهه المرهق من السهــر والتفكير ..
وقفت وبينــهم الفــآصل قالت بصوت خـآفت: إيش بــك
مــآعــلق ,ولا طــآلع فيــها , يشيــل الكـآسات يحطها في الرف المخصص , علب الحليب
يعدل اشياء مالها دآآعي
عـآدت سؤالها : قصي إيش بك
ماكان فيه جوآب , زاد عنفــه للأشياء وحدة ملامحــه
وجهه في دي المرحلــه يـبــعد عنـه اي شــخص
ملامحــه حـآده وشــرســه
ملامحــه تدل على خطــر التعـآمل معــآه
على خوفــها منـه لكن فتحت الباب الخشبي الصغير ودخلت لعنــده
اتوجــه لمكينـة القهوه شغــلها وفضل واقف قدآمهـآ وهيا جـآت لحده
ماكان يبــآها تقــرب
نـدم إنو فتحــلها اساسا البــآب
وقبــل لاتتكلم اندفع جسمـها للخـــلف لما مــر من جمبــهاا واندفت بذراااعه
ماوقــف, دخل للغرفـــه وهيا واقفـه مكـآنها مفجوعــه
تحذير لهــآ
تحذيــر لها انها تخــرج
ماستوعــبت ردة فعلــه !
واقفــه مكـآنها مصدومــه لمدة دقيقــه , رفعت اكتـآفها بخوف لما دق جوالها فجأه خرجتو من جيبـها وشدت حوآجبها بااستغراب " قصي "
ردت ورفعت بشويش الجوال على اذنها كآت جدآ مرعوبـه إلا وصلــه صوتــها : أخــرجي ,أخرجي من الكآفي
دقــآت قلبها اتسـآرعت بشكل مو طبيعي ماقدرت تنطق بولا كلمـه
هيا قفلــت
هيا نزلت الجوال وقفلت بدون مآتعلــق
كل شي بدأ يتحطم بعيـــنها
مشيت 4 خطوآت
باب الغرفــه يميــنها , الباب الخشبي الصغير يســآرها
ليش يدفعها بدي الطريقــه اتألمت ..!
مافي شي منطقي براسـها غير إنو وجودهــآ مايبـآه !ليش , ايش ســآر ماتعرف !
انقهــــرت
اتوجهت للباب وفتحتــه بقهــر , كآن واقف عند الدواليبـ الحديد .... قفــل الدولاب
شايــفـتــه من الخــلف , مرر اصابــعه على الارقـآم الموجوده على الدولاب الحديــد بطريقـه مزعجه , يرفع صباعه الابهـآم وتتغير الارقـــآم مره ومرتيــن
ومنال اتكلمت بصوت مهزوز وعصبيه : لو أنا زعلتك في شي اتكلم معايا ماتعاملني بدا الإسلوب
مـآزال يغــير في الارقـآم وهيا اتنرفزت زيـآده : إنتا ماتقدر تكون طبيعي زي البشـر يوم كويس ويوم تعاملني على حسب مزآجك
الضٌعــف بيــزيد فيه كل ماتزيـد نبرة صوتها
مو قــآدر يطـآلع فيــها , اختفــى صوتـها , سمع صوت الباب انفتح وانقفــل
مآكآن يباهــآ تمشي على إنو حـآول يبــعدها لكن كآن يبـآاها
من بعــد الكآبوس اللي شافــه كآن محتـآجها
رفع جوآلــه 14 مره كآن حيتصل عليـها خلال دا الوقت كلــو لكن حآرب احتيــآجه
بس جــآت حاليا بنفســها وقلبت موآزيــن صبره
قدر يبــعد عنها لكن ماقدر يكون طبيعي بوجودهــآ
مآزآل يحرك اصابــعه على الأرقــآم ومو شااايف ولا رقــم من كثر دمــوعه
بعــد يدو , كآن حيخـرج إلا شافـها واقفـه عند الباب ..
,
فتحت الباب , حقــدت من صمـته بس قبـل لاتخــرج
استوعـــبت انو قصي مايسكت
قصي لو عصــب يتكلم كلام يجــرح , قصي لما يعصــب ماحيديها ظهره بالعكس نظرآآتــه دايما تعبـر عنـه
رجعت للغرفـه والباب اترد
طالعت فيــه , انتظرت لحـد ماتشــوف وجهه
وشـــآفتــه
دمــوع محجره ماتنزل على أي شــي ...رفع يده بردة فعل سريـعه ومررها على عيونـه
مشي ومآزال يبـىى يبـعد عنهـآ لكن وقـفت قدآمه وقالت بهدوء : فين حتروح
عينه على الباب اللي وراها , ضيق على عينـه : بعدين نتكلم
: ماحروح
نزلت عدسـة عينه عليـها , أكتفى بالنظر ومر بمرآآآآحل كتير من الضعف وهوا بس يطـآلع بعيونها
ارتبكــت من نظراتـه : تعال اجلس
حرك راسـه بنفي
ضمت يدها تحت صدرها : ماحتحرك ولا حروح مكـآن
: منـآل والله لو
قاطعتـه : لاتهددني ماحتحرك
زفر بتوتـــر , مشي في الغرفــه وبعدها جلس على الكرسي ويحرك رجولـه الإثنين بطريقـه سريـعه ..
ثواني وجلست جمبـه ووقـف حركـة رجلـه
بينهم مسـآفه بسيـطه
: لو ماتبى تتكلم لاتتكلم خلاص بس حجلس هنـآ
ماعــلق
جلســت 20 دقــيقــه وهو سـآكت
اتحمــل لأخر لحظــه , أتوقعها حتنسحب لكن مـآزالت جالسـه
أنخنـــق
انخــنق
بعد صمـــت طوووويل , بعد ماوصلت لمرحلـة إنو مستحيل يتكلــم قال : أمي و ابويـآ مو مرتـآحين في قبرهم
اتكلم بهدوء وصوت مهزوز وعينه بعيده كل البعـد عنها : أحيآنآ اقول من كثر تفكيري , واحيانا احس كل ماأقرب من شي لهم احلم فيهم يبـو يبعدوني لكن لو يبو يبعدوني خوف عليـآ مو مشكله , بس لما تحسي انو همـآ مازالو يتألمو , مازالو عايشين برغم انهم ميتيــن , شي باقي لهم هنـآ بيوجعهم ومو عـآرف كيف اوقفــه _ اشر على صدره بيد تتنافض _ وربي أحس باألم كل وآحد فيهم أصحى اخر الليل ماقدر انـآم , أفكر كيف اقدر اريحـهم ! بس مالقى حـل , أوصل لمرحله مابى أنـآم ثاني عشان لاأشوفهم بنفس المنظر , اضطر اخرج من البيت امشي لمسافات طويله , استنى الشمس تطلـع واحس بوجود النآس حوليا حتى لو مايعرفوني لكن انا اطمن _ رفع يده مررها على عينه قبل لاتخونـه دموعه _
بصوت تحاول تتمـآلك نفسـها : ليش ماكلمتني ؟
: أكلمك 5 الفجر ايش اقولك ! تعالي ؟ حتقدري تجي !
: حقدر اتكلم معاك بالجوال
: كنت محتـآج اكثر
منـآل : إنتا ايش بتسوي عشان تحس انهم بيحاولو يبعـدوك
لأول مرا تسئــل
لكـن ماعلــق
منآل : طيب يمكن دا سببهم يمكن يتمنوك تعيش حيـآتك
حسـآم : لو فعلآ دا السبب حرتـآح
منـآل : أبعـد وحتعرف
حسام حرك راسـه بنفي , منـآل بخوف من تصرفاتـه : اللي بتسويـه غلط , انا مو عارفه تفاصيل حياتك لكن متأكده
حسام قاطعها وقال بحده : شوفي مافي حاجه بدي الدنيـآ تخليني اتراجع عن اللي بسويـــه, قلتلك لو اعرف انو دا الشي الللي مخليني احلم باأهلي بدا المنظر برضو ماحبطل , لووو اعرف انو دا الطريق نهايتي برضو حكمل فيـــه
دقـآت قلبها اتســآرعت , نظراته , الحقــد اللي بعيــنه
هل حبت الإنسـآن الغلــط .؟
منـآل بتوتـر سئلت ثاني : إنتا ايش بتسوي ؟
شاف الخــوف بعينـها , هوا مو قـآدر يبــعد عنها , لكن يمكن هيــآ تبــعد : تبيني اقولك انا مع ميــن اتعـآمل ؟
ماعلقــت بس مارخت عينها من عينــه
الخوف يزيــد ويــزيد , صدرها يرتفع وينخفض تستنى جوآبـــه
قال بصوت هـآدي وهوا يراقب كل ملامحــها : عآرفه ليش اتأخرت عليكي ؟ _ رفع حواجبـه وصوته ارتخى اكثر _تتوقعي ايش كٌنت اسوي ؟
قشعرلها جسمــها مع إنو مانطق ولابـحرف , مازالت عيونها معلقــه فيــه
اتأمل لحظـآت رٌعبــها , تباه يتكلم وبنفس الوقت لأ
قصي : إنتي عارفه انو فيه شي غلط بحيـآتي لكن ولا مره حاولتي تبــعدي , ليش مو خـآيفه مني!؟
منـآل بصوت مهزوز : خايفه منـك دحين
قصي : بس لسى واقفه قدآمي
منآل : لأني احاول اثق فيك دايما
قصي : يعني عايشه في صراع بين انك تمشي من قدآمي وبين إنك تثقي فيا ؟!
منـآل : أحيآنآ مابى افكر انتا ايش ممكن تشوف بحياتك عشان عارفـه اني ماحعيش في صراع بعد كدآ , عارفه اني حخـآف منك لدرجة حتى الكآفي ماحدخلــه
قصي : ممكن الحقيقـه تخليكي تختـآري الطريق الصح ؟
منـآل : مو ممكن أكيـد , علاقتي في بابا لو كنت منطقيـه فيها كآن انفصل عن ماما من زمـآن كآن ممكن أدمـن زيـآده كآن ممكن مـآت بجرعه زايده من سنين لكن _ ضمت اياديها لبعض وهيا تحركها بتوتر ومابتطـآلع فيه _ لكن ربنـآ يزرع جوتنـآ الحٌب والصبر عشان يعمينـآ احيانا عن اغلاط غيرنـآ ممكن حبآ فيهم ممكن حٌبـآ لنا إحنا _ بصعوبـه طآلعت فيه ,ونطقت كلمـآتها _ مو إنتا قلتلي اعتبريني اخوكي ؟دا أنا اسلوبي لما اعتبر احد من عيلتي
قصي: تخليه يغرق زيـآده ؟
منـآل حركت راسها بنفي : لو جآتني القوه اللي اقدر اوقف فيها قدآمك حوقـف بس حاليا اعرف انك حتعدي من جمبي
ابتسم برغم ارهـآق ملامحـه , حب كلامــها وثقتــها : وتتوقعي قوتـك حتخليني اوقف في يوم ؟
منـآل ابتسمت بااحراج : لايغرك صٌغر حجمي
ضحك , سكت للحظـآت وبعدها قـآل : انا من ضمن عيلتك ؟
رجعت شعرها ورا اذنها ووجها طاغي عليـه الإحمرار : انتا اللي اقترحت وانا وافقـــت
: كنت غبي لما اقترحت
نــظره منـه بوسـط نقاشهم الهـآدي وهيا لعبت بساعتها بتوتــر وشتت عينها عن عيــنه , قالت باارتباك وباستغباء : انتا ماعندك أخت وانا ماعندي أخ عادي يعني
ابتسم ومـآزال يراقب ارتباكهـآ : ترى كل شي ماعندي يعني مو شرط تختـآري دا الخيـآر
طالعت فيه مفجوعـــه وهوا ضحـــك , رفع اكتـآفه واياديه ببرائه وضحكتـه تزيـد : مـآليا صلاح شوفي مخك ايش كان يبا واختــآر
وقفت بصدمـه زياده من تعليقــه
انحرجت , قالت ووجهها طاغي عليه الاحمرار : انتا ماتستحــي
ضحكتــه زادت وهيا مشيت , وقف بســرعه ومسك ذراعها وسحبها : ههههههه خلاص بمزح
سحبت ذراعها بسرعه منـه وضمت يدها تحت صدرها : مستفز
رجع يضحــك وكآنت حتمشي الا قال بردة فعل سريــعه : خلاص وربي خلاص
وقفت بس مازال الإحراج واضح في ملامحـها , وهوا مـآزال مبتسم بحقـآره برغم إنوماعلــق
مرر يده على عيونـه واتنــهد وكأنه اخيرا احد غيرلــه موده ...
اشرت على الخلف : لازم اروح الجآمعه
: طيب
ابتسمت باارتباك , دارت جسمـها , دفت الباب وقبل لاتخرج قال : منـآل
دارت بس راســها اتجاهه ومـآزالت ماسكه الباب : لو سار شي كلميني اجيكي
حركت راسها باايجـآب بدون أي كلمـه
بس بعدت عنـــه , زادت ابتســآمتــها
خرجت من الكآفي وكأنها مخدره بكلمـآته ونظراتــه
واختفت ابتسـآمتها بتدريـج لما اتذكرت جملـتـه
" ترى كل شي مآعنــدي "
قالها باسلوب مزح لكن حاليا حست بمعنـآهآ
ومشيـت طول الطريـق وكٌل كلامـه يتعـآد براســها

,’

رفعت جسمــها على المخدآت , الفطور على طرف السرير وامها جالسـه جمب الأكل : يلا قومي
رهف حركت راسها بنفي وبصوت مبحوح: مو جيـعآنه
امها سكتت للحظآت وبعدها قالت بصوت مهزوز : انا حروح اتفـآهم مع الـ
وقبل لاتكمل رهف قالت بنفس هدوءها وبدون ماطالع فيها: لاتروحي
امها : والله واللي خلقني ماحسكت عن اللي سواه لو ماجبت حقـــك
رهف رفعت عدسة عينها على أمها وقالت : قلتلك لاتروحي
امها قربت الاكل : كٌلي دحين وبعــدها حنتكلم
رهف : ماحتكلم عن شي موضوع وانتهـى
امها وقفــت : طيب يسير خيــر
رهف شفايفها جافة ,وجهها شاحب بتحذيـر اتكلمت : ماما ماباكي تتواصلي مع احد فيهم
امها تحـآول تمسك اعصابها وتتكلم بطريه هاديـه : ليش؟! بعد دا كلو اللي سرلك المفروض نتقبل اللي سواه لمجرد إنو ولـــد سلطـآن الـ"""
رهـف بعدت اللحـآف عنها نزلت رجولـها واتكلمت بطريقه أهدى من أمها بكثيــر: لو ححاسب احد ححاسب اهلي اول
أمها رفعت حوآجبها بصدمــه قالت بعدم استيعــآب : ليش اللي سمعتــه شويـآ !
رهف بيد تتنـآفض رجعت شعرها ورى اذنهـآ : وليش نتكلم من هنـآ خلينا نتكلم من البدآيــه
ماستوعــبت اسلوب بنتــها
ماستوعبت البرود والصمت اللي عايشتــه من امــس
رهف قـآمت من مكـآنها مشيت لحد امها ومـآزالت صامتــه
وقــفت قدآمها , قالت بدون ماترمش : عمي خآلد كآن يتحرش فيا , عمي في كل مره يكون عندك مناسبه وتوصليني عندهم كآن ينومني في حضنـه , عمــ
امها صرخت عليــها : رهـــــف أسككككتــي
رهف ماهتــزت
رهف مـآكآنت رهــف بدي اللحظـه
ومن الصمـــت للإنفعــآل المبـآلغ
رهف : لأني سكت وانكتمت وكنت غبيـه سار دا كلو في حيـآتي, انا الغبيـــه انا ,_ قالت بجنون لما قربت اكتر من امها _ ابا اروح لجــدي واقولو ولــدك أتحرش فيـــآ_ شدت حوآجبـها _ لأا لا ابا اجيب العيلـــه كلـها واقولهم شووفوووو دا عمممي دا اللي المفروض يكون مكـآن بابا اتحرش فياااا راضاني اول مره في ايسكريم , راضاني المره الثانيه بعروسة باربي , راضاني المره الثالثه بجوآل _ بكيــت _ لكن مححححححححد فيكـــم حس بشي محـــــد فيـــكم فكر ولو مجــرد فكره انو البنت المفروض يكون لها حدود حتى مع عمهــآ _ اشرت بعشوائيــه _ عاااادي عندكم يقفل الباب بالمفتــآح ومحد يقولو ليش !!! _ بااستهزاء _ وي البنت قاعده مع عمهــآ يلعبو بلايستيشن وي البنت مع عمهــآ يذاكرلها _ رفعت اكتـآفها وصوتها يفجع امها زيــآده _ عادي يعني لما يجي الغريب ويلمسني غصبا عني ايش يعني ! ماهوآآآ الغريب عرف انو انا رضيت في عمي ماحرضى فيـــه !!! يخي الناس عرفوووو واهلي ماعرفو _ غطت اياديها على وجهها بسرعه وكأنها اتراجعت وبعدها نزلها _ لا معليش ماححط الغلط عليــكم انا اللي غلطت لأني ماتكلمت وانااا اللي حصلح غلطي , مـآلك انا ححاسبــه تبي تحاسبي احد معـآيا عندك عمــي
عينها جـآت على جوآل امهـآ سحبته ويدها تتافض _
ماكانت عيون بنتــها بدي اللحظــه
ماكانت نبرة بنتــها
امها جسمهـآ مو شايلها من الصدمــه
ماكان عندها ردة فعــل
لسانها ثــقل , الكلام يتعــآد براســها , عدسة عينها تتحرك على بنتها وكأنها مو بنتـها
كأنها تبا تستوعب ميـــن دي !وايش اللي بتقـــوله !!
رهف تفتح الجوال وتتكلم مع نفسـها: سوا دا كلــو عشان يكسرني بس انا رهف , محد يكسرني _ تبكي والإنكسار واضح بعينها وتعيد الكلمـه _ محد يكســرني _ حطت الجوال على اذنها وعينها جات على امها ومـآزالت تتكلم _ الوآحد ينظلم ويتحاسب في يوم من الأيام لأنو انظلم ! تخيلي انو دي فكرتـه !!! ألو
امها سحبت الجوال وقفـــلت , بصوت متقــطع ووجهها متغيـر لونـه : خـ آلـد ..خآلد ..إيـش سوالك !
رهف سكتت للحــظآت
لثانيــه ماقدرت تعيـــد الكلام
بس أتذكككرت كل شي سواه فيـها مـآلك
أعطــآها الدرس مزبـوط
سكتت عن حقــها من البدايه , دفنت ســرها وكأنها هيا الغلـطـآنه
حاليا حتقــولو بــصوت عــآلي
حتحــآسب كل شخـــص فكر يأذيهــآ وماحتسكت عن حقــها حركت شفايفها بشوويش ونطقت بمعانــآتها مره ومرتيـــن وصوتها مااايل للبكــى : اتحرش فيـــآ ...اتحــرش فيــآ .. أتحــ
امها دفتـــها بقهــر وبكيــت باانهيــآر : ليش ماقلتيلي للللليــش مــ
قاطعتها رهف : لاتتتتسئليني لاتسئليني انا انضحك عليــآ انا كبرت وفهمت اني اقدر اتكلم بس اتوقعت حتلام لو اتكلمت بس ماهمني , حاليا مااااهمني حاليا أبا ارد كرآآمتي
امها مشيت بااتجـآه السرير تبا تشررد من صوت بنتـها لكن رهــف مـآزال جنونــها واضح عليـها : ابا جدي واعمــآمي يجو اليوم اباهم يجــو وانا حتكلم انا ححكيهم بتفصيل _ حركت راسها بنفي ورا بعض _ والله ماحستحي من أحد والله حخليهم مايقدرو يرفعو عينهم عليــآ من كثر الخجل _ اشرت بعشوائيـه وصوتها يعلى بجنون _ الرميــه اللي اترميتها لووولد الكلب مـآلك والزوآآآجه اللي زوجتوني هيا حخليهم كلهم يندمو عليــها
امها بكيت بهستريــآ جلست على السرير وتضرب على فخذها
ايش حتقـــول لبنتها ..!!!
ماتبى تسمع تفاصــيل تــآنيه
الكلام دا كآن يكفيـها انها تنـــهــآر
اما رهــف اخيرا خرجت من غرفــه امهــآ
اتوجهت لغرفــتها فتحت اللباب والاضائــه
ريحــة الغبــره ..
دواليبــها مـآزالت مفتوحـه وفاضيـه
اللحـآف على نفس وضعو من اخر مــره سابتــه
شنطــها مرمى في الارض
قفلت باب غرفتها
اتوجهت بخطوات متتاليــه للطاوله الخشبيـــه
سحبت كل اوراق الرســـم وقطعتــهم بكل عنــف
قطعتــهم لقطــع صغيــــره
المراســـم , المحايات كل شي شالتهم ورمتــهم من النافــذه
الاوراق لمتهم من الارض ورمتــهم
طاولتها اللي كلــها ادواتها الخـآصه في 7 ثواني ساااارت فاضيــه
ورمـــت الشي الوحيــد اللي كآنت طول دي السنين تعبر فيــه عن ألمــها
لأنها قررت تتكـــلم ...

كآن على كنبـــته في شقتــه الخـآصه يقلب في حسابها بالانستــآ
يتفرج على الصــور اللي ترسمــها
كلــها حزينــه ..!
عــرف حاليا ايش الشي اللي كآن يعبــر عنها , رسومــآتها ..!
رسومـآتها الشي الوحيــد اللي شـآف فيها رهــف

مو قـآدر يخرجها من راسـه
من موضوع رهف لحسام لآندي وأروان
رفع جوآلـــه , فتح جهات الاتصـآل يدور على رقمــه
ووصـل لإسـم " qusai"
مو قـآدر يستوعب لدحيـن وظيفتــه ..!
علاقتـه فيه سطحيــه لكن برضو مصدوم
أتصــل ...
ورد عليــه وبعد ماكان لازم يبتسـم لما يكلمــه
حوآجبــه معقــده , صوتــه جـآد وحـآد : متى اقدر اقـآبلك... طيب أستنـآك .
انتهت بكل بسـآطه المكـآلمـه ..
وبدأ يحلل مـآلك
كيـــف بدأت دي التجـآره من الاساس بينــهم ..!
فوازومريـم ايش علاقتــهم مع عدنان ..!
سحب صورة آندي المشوهه من أحد الجرآيـد ,وفضل يطــآلع فيها لدقــآيق طويــله
ميـــن بزبــط اللي قلبــه منـزوع منـه الرحمــه عشان يقدر يسوي عمليـآت بذا الشكــل ...

في العمــآره اللي جمبــه كآن الجوآب ..
مآسك ريمـوت التلفزيون ويقلب في القنوآت , بـآله مو معـآه
مـآكآن بس هوآ في عآلم ثاني
حتى صبـآ كآنت في عآلمـها
عفـآف وأختها , الطرق المظلمـه , ممرات المستشفى , غرفة العمليـآت
طـآلع فيــها بعد صمت موحش بينــهم
مايحتـآج يسئلها ايش بــك
مد يدو لذراعها : تعــآلي
سحبت نفسـها لحضنـه : ايش فيه
: خليكي هنـآ
ابتسـمت وهوا محوط يده حوليـها ويلعب بشعـرها وعينه على التلفزيون
: فراس تحبني ؟
رفع حاجبه بصدمـه , بعدها عن حضنـه وقال بعدم استيعـآب : ايش السؤال دا !
مسكت سلسلتها بتوتر : مو خـآيف من بكرا ؟
فراس : تبيني اجاوبك على اي سؤال ؟
صبا رفعت اكتـآفها : مدري كلها ابا اعرف اجوبتها واعرف انو اجوبتها في يوم من الايام ماحتفيدنآ
: ماحتفيدنـآ من اي نآحيـه ؟
صبا : من كل النوآحي , حٌبـنا دا ماحيوصل لمكـآن قٌلتلي انك مقرر حتى بنتك ايش تسميها لكن انتا عارف انو ماحيجي دا اليوم
فجعتـــه
وبان في ملامح وجــهه
غيرت جلستها باارتبــآك وقالت : انا مو متشائمــه ,أنا بديت اتقبل واقعي وارضى بقراري , انا رضيت ابعد عن اهلي عشآن حنقتل بالوقت المن
قاطعها : صبا لاتتكلمي بدي الطريقـه
صبا : مآفي غيرك يسمعني , امس خرجت مع منـآل حسيت انو مو دا عــآلمي , كذبت يافراس كثيير حاولت اكون طبيعيه لكن كآن صعب لأنو ماقدرت اتكلم عن اي شي يخصني ولا قادره اتكلم عن مستقبلي لأني ماسرت احلم
فراس : إحنا بنعيــش أيـآم سيئه بس ماحنعيش طول عمرنا بدا الشكل , لو ماعشنا على الأمل ماحنعيش ياصبــآ لو مافكرنا انو عندنـآ مخرج حنموت من الهــم
صبا : مافي مخــرج يافراس
فراس بتوتر مسك اياديــها وضغط عليــها : أنـآ عارف انو كلامك دا بسبب كل شي مريتي فيــه ماححاول اقنـعك بكلامي لكن حخليكي تشوفي بعينــك
صبـآ : وأنا اتمنى اشوف دا الشي وأعرف انو كل بعد فتره اعيد نفس كلآمي لكن غصبا عني , بحاول اكون زي الناس الطبيعيه واعيش يومي بس عشان اعيش دا الاحساس لازم اتكلم وأقول إنو إللي جوتي عكس دا
خنقتــه بكلامــها
سحبها لحضنـه عشان يهرب من نظرآتها
اخيــرا وصــل لقناعتـها
لكن مايقدر ينطقــه قدآمها بصوت عآلي ..

حـآول يكون طبيعي معـآها ويتمسك بكلامــه المعتـــآد , دخلــو الغرفــه وكل وآحد غير ملابســه لمكـآن عملـه وخرجه
يمشو على الرصيــف وأياديــهم متشابكـــه ...
حـآولو بقــدر الإمكــآن يكونو زيي اللي حولهـم
دخـلو الكـآفي , فراس عقــد حوآجبـه اول مالمح قصي , امـآ قصي نادآه بدخل الغرفه المخصصه للعـآمليـن
انقــفل الباب , فراس : ايش بك
قصي مرر يده على عينه بتعـب : مانومت من امس المهم _ دخل يده في جيبـه خرج علبـه صغيره وفتحها قال بصوت راخي _ دا جهازيـن وآحد تتبع والتـآني تنصت , مو عارف كيف النظـآم هنـآك بس حاول قبل لاتتفتش تصرفهم حاول برضو ماتخليهم ابدآ في السياره ماتضمن بعد نزولك مايفتشو السياره
فراس : اجل فين ححطها !
قصي : مدري لو ماحتعرف تتصرف قولي وبلاهه دي الخطوه
فراس سكت للحظـآت ودقات قلبـه تتسارع مد يدو وسحب الجهاز مرريده على الاجهزه بحجم نص صباع يده الصغير
قصي : ثاني لو اتمسكت قولهم انك كنت تحت تهديد مني
فراس طـآلع فيه مفجوع
قصي : على الأقل ماحتنقتل في لحظتــها حاول دايما تمـآطل وتوصل الموضوع لشخص ثاني , حتـقل ثقتهم فيك لكن حتكسب وقــت
فراس اسلوب قصي البارد في الكلام رعبــه زيـآده ..
قصي : فراااس !
فراس مرعوب , خــآيف لكن المجـآزفــه حلـه الوحيـد عشان يعيــش : اشرحلي اكتــر
قصي قرب منــه وسحب الاجهزه وبدأ يشرحلـه كل وآحد ايش وظيفـته وكيف حيشغلها ..
اعطى العلبـه لقصي ودخل الاجهزه في جيبــه
قصي ماكان بــآرد كآن خــآيف على فراس
خايف يســرله شي وماحيســآمح وقتها نفســه, قبل لايخــرج فراس قصي مسك ذراعه : فراس دي فرصتـك
ودع صبـآ وخــرج ,وبدأ توتــر قصي يزيـــد كل بعد لحظــه


فراس ركب السيـآره الموجوده في نهــآية الشارع , ماقدر يكون طبيـعي بدي اللحظـآت ,سحب مناديل ومرره على جبينــه
دقات قلبـه متتاليه , اتمنى انو كلم امــه قبل لا يركب
مجــرد دعوه منــها حتخفف كثيــر عنـه
طريـــق طويــل من التوتر النفسي
بس وقــفت السيــآره قلبــه ماحس وقتها بنبضــآتـه
انفتــح باب السيــآره
12 خطوه وحيوصـــل للرجٌل المسلح وبيده جهازا لتفتيــش
12 خطـــوه لكن فجأه الرجـآل اشر لوآحد من اصحــآبه 4 خطوآآت بااتجـآه فراس
8 خطوات يميــنه ويسـآره عبـآره عن ارض قااحلــه مجرد صخور صغيــره
رجولــه ثقيــله
خطــوه
خطوتيــن
والرجفه ســرت في جسمــه كلــه
3 خطوآت
4 خطوآت
والرجال طـآلع في فراس وبعدها في صاحبــه وقـآل " بس افتشو واجيــك " وقبل لايطــآلع في فراس
فراس فتح قبضــة يده وططـآحت الأجهزه في الارض
بين الصخووور الصغيره
مشي فراس
5 خطوآت
6 خطوآت
7 خطوآت
وجـآه الرجـآل وفتشـــو
والاجهزه بعـــز الشمــس بين الصخور
دخل لمقرهم لكن بدون عقـــل
لو أحد شافها الكل حيشــك فيــه
قريبــه من السياه اللي نزل منــها
دخل وزي اخر مره كل شي جــآهز لكن ماكآنو لبنتيــن زي مـآقال سلمـآن
لرجـآلين وآحد بسن الثلاثين والثاني الأربــعين
باإرادتــهم وكالـعـآده الفقــر هوا السبب الرئيسي للجؤهم لدا الحــل ..

في الكـآفي ...]
قصي على أعصــآبه ,مستني بس يجيــه تنبيـه على جوآله ويعــرف انو الأجهزه تم تشغيلــها
3 ســآعات مـــرت
رابـع كوب قهوه يســويــه لنفســه ويحـآول يركز بالعمل ..
انفتــح باب الكـآفي ودخــلت وجـآ بااتجـآهها بخطوآت ســريعه : منـآل انا حمشي طيب ؟
منـآل حركت راسها وقبل لاتتكلم هوآ مشي , مجرد انو سلمــها المكـآن مع صبــآ
رجــع لشقتـه , اخد الاب توب من غرفــته واتوجه للصـآله شغله , حمل الابلكيشـن على الاب توب
واتوتتتتر زيــآده لما ماوصـل أي اشعار
المشكله مو من جــوآلــه , المشكله مو من جــوآلــه
دي الفكره حتجننــه زيــآده
بس بيــدعي إنو فراس ادارك الموقـــف
6 سـآعات , وخلص بكت السجاير كلوو , الجنـــون طـآغي على وجهه
صووت أم فراااس الشي الوحيــد اللي في راسـه حاليــآ
ووصل اشعار على جوالــه ولاب توبــه بنفس اللحظــه , ضغط الأبلكيشن وبعدها اعلى الخـآنه اللي جمبـها مايك
ووصلــــه الصوت
اصوآت قربــعه وكأنه الجهاز بيتحــرك في مكـآن ضيــق
ودقــآت قلب قصصصصصي ورا بعضهااا
اختفى الصوووت وقرب قصي بااتجــآه الاب توب ورفع مستوى الصصوت على اخر شي
عدســة عيـنه على الارض لكن مستني اي همســه عشان يسمعهــآ : أنتــــهى فــراس من البدآيــه قلت ماينفــع
وبعدت اصواتــهم
صوت الباب انقــفل
وقــصي جالس , جهـآز التتبــع ماشتغـل
سحب جسمــه للخــلف , سنـد نفسـه على الكنبــه
وعينه على الاب توب
مايبـى يفكــر لأول مره مايبــى يفكر
مايبــى يفهم الجملـه اللي سمعهــآ .!
رجع سحب جسمــه بردة فعل سريعه اتجــآه الاب توب ودموووعه تزيــد بعينــه
يحــرك رجوولــه بســرعه
حيسمــع شي تــآني
ممكن يرجعو يتكلمو
ممكن يفـــهم
مو بدي البســآطه ينتهــي فراس
يمرر يده على عينه يمســح دموعه ويرجع يطـآلع في الشــآشه اللي مافيها اي شي بيتغيــر !
بدأ يلوم نفســه
يتعــآمل مع النـآس وكأنهم عـآشو الجنــون اللي شافــه بحياته
بكل بلاهه ادآه اجهزة تنصــت ورمـآه وســطهم !
شي طيبعي ماحيرفض , شي طبيعي بعد الجنون اللي وصلــه فراس حيجازف لو حتى بروحــه
ســآعه مـــرت وقصي مـآزال يشكك في الجملـه وكأنه ماسمعها
وكأنها مو واضحــه
ودق جـــرس البــآب , ارتفع صدره وانخفــض بطريقــه سريــعه
وقــف بحــذر
اتوجـه لغرفتــه وسحب سلاحــه من تحت ملابســه
خـــرج باتجــآه باب الشقــه دق الجرس مره ثانيــه
قرب عدسـة عينــه من الباب وهوا يسترق النظــر وشــآفه

فتـــح باب الشقــه بردة فعــل سريــعه , وسحبــه من بلوزتــه لنص البيــت وضـــربه
صرخ بكل صوووتــه : يااااحماااار اتتتتصل اتتتتتتتصل
فراااس بعدم استيعــآب دفـــه وقصي رجع اتهجم عليــه ودفـه باتجــآه الجدار ورفع مسدســه وقال : وووووربي لو فجعتني ثاااني انا لأقتــــلك انا يااافراس
عروق وجهه واضحه , احمرار وجهه , ورجع للخلف وهوا يتنفس بصوت مسموووع ويحاول يتمـآلك نفســه
فراس واقف مصـــدوم ..!!!

قبـــل5 ساعات ..]

أتعقــم وأتـوجه بااتجـآه الشخص المبــنج
دي المره ماكان حاسس اي شي اتجــآه الرجٌل ... ماكان خـآيف ماكان متوتـر من العمليــه
كل أفكـآره محصـوره في الأجهزه
خوفــه يدور حول دا الموضوع فقــط
مســك المشـرط وضغط على الجلـد المكشوف وفتح جزء من الجانب الأيمـن
الدقـآيق تمر بشكل بطيئ , صوت الاجهزه جدآ عالي ومو قادر يفكر بحـآجه
بس انتهـى حآتم وجه كلامــه لفراس : خيــط
وكـآلعـآده فراس يفتــح ويكون مساعد طوول فترة العمليه وبعدها يخيـط وينهي كل شي
عينه لحقــت حاتم لمآ خرج ودقات قلبـــه على وشك التوقف
مسك الخيط والأبره وحاول يخيـــط , حاول يكون انســـآني مع دا الرجٌل
يدو بدأت تهتـــز لما سمع اصواتـهم بالخـآرج
سحب الخيــط وشد الجلــد ورجــع كمممل وهوا يقــآوم الأفكـآر المجنــونه اللي تحرضـه على انهاء الخيـآط وانقـآذ نفسـه من الموقف
لكن كآن يحـآرب نفسـه , ويشتغل على مهل , كل الأدعيــه قرأها بدي اللحظـآت
اكتســآه جمووود وبـرود مو طبيــعي
انهــى الخيـآطه بعد وقت طويــل
اتوجه للسله , سحب القلوفز من اياديـه ورمـآهم , الكمـآمـه واللبس الي على ملابسـه ورمـآه وسط السله وخـرج
مـآكآن فيه احد بالممر , اتوجه للباب المؤدي للخـآرج , فتح بس الباب واحد الرجـآل المسلحــه طـآلع فيـه
مايقدر يخــرج ويدخل بدون تفتيـــش
ماقدر يتحرك من مكـآنه , لمح الأجهزه بين الحجر ماكان شكلها ملفت " من بعيــد "كأنها جزء من الصخور السودآ
اعتذر من الرجال لما قلــه اتوقعتهم خـرجه
ورجع دخل بااتجـآه غرفه جلوسـهم
الإحتفــآل والإنتصار طاغي على وجوههم
دخل وشـآدي ضرب على ظهر فراس بتشيجيـع : ها ياوحـش خلصت ؟
فراس جلس على الكنبــه : تمآم
دخلــه في احاديــث وفراس يحـرك رجولـه بتوتر , وجهه شاحب
كل وآحد حيروح لسيارته
كل وآحد حيمشي من نفس طريـقه
عينه تجي على كل وآحد فيـهم
الجنــون والتهــور احيـآنآ حل
لو قصي مادخل الكوخ بجنون كآن ماقدر يمسك دليل عليــهم
ولو حاليا ماتصــرف بجنــون حينتهي هوآ وصبـآ بكل سهولـه
" انا مو متشائمــه ,أنا بديت اتقبل واقعي وارضى بقراري "
"ولا قادره اتكلم عن مستقبلي لأني ماسرت احلم "
" مافي مخــرج يافراس "
كلام صبـآ المحبـط , المكســور يدور في راســه
وعشــآنها وقـف بدون تفكير وقال : حروح الحمـآم
الحمــآم خـآرج دا المكـآن ..
مشي بااتجـآه الباب فتتــحه وخــرج وقف في الممر ويميـنه ويسـآره غرف العمليـآت وقدآمه الباب الآخر
كيـــف حيخـرج ويدخل بدون تفتيـــش !
يقبض على يــده ويفتحــها ..
افكار
افكــآر
افكــآر
كلها ماحتدي نتيجــه
خرجت الممرضه من غرفه العمليـآت واتوجهت لغرفه العمليآت الثانيــه وهوا اتحرك بااتجـآه الباب وقبل لايخرج
وســــع عينــه
الفكره بتكبــر وتكبـر وسـط راســه
دخل بخطوات سريـعه لغرفه العمليـآت الفاضيـه
كآن المريض الشخص الوحيـد المتوآجد ولسى تحت تأثير البنج
اتوجه باارتباك للدولاب الحديدي في ركنيـه الغرفـــه
فتحـه , وعدســة عينه مرت على الأدويـه المخصصه للتخديــر
يده انتفضت من الجنون اللي يعيشــه بدي اللحظـآت
طالع بااتجـآه الباب , وسحب احد الأدويــه , اخد الابــره , رفع كوم بلوزتــه
اخد احد الحبال المطاط ولفـها حولين ذراعه , دخل الإبره وســط الدوآ وسحب
يفتح قبضه يده ويقفلها يفتحها ويقفلها لحد مااااوضــح العرق
وقبل لايدخل الإبره اخده نفســه بصوت مسمووووع
العرق مغطي جبينــه
الرعب واضح بعيــنه
غرس الإبـــره , وكتــم شهقته , عينه جات على الباب وبعدها ضغط على الابره
وأطلق الدوآ في جسمــه
بررررررووووده يحسها تدخــل لذراااعه
سحب الإبــره , اتــوجه بخطوات مهـزوزه اتجـآه السله رمى الدوآ والإبره , رجع الحبــل وقفل الدولاب
نزل كٌم البلوزه
وبعد دقــآيق بدأ كل شي يتحرك قدآمــه
حيحــآول يخــرج , ممممشي بخطوات سريــعه , مشي وهوا حافظ طريقــه
فتح البـآب المؤدي للخـآرج , غمض عينــه وفتحها
نزل الدرجـآت بصعوبـــه , الرجآل المسلح شايف فراس مو على بعضــه يحاول يركككز وكأنه حيطيـح في اي لحظـه من طولــه
أكتفى باأنه يراقبــه
وجهه قلب بلحظـآت لإصفرار
مشي بااتجـآه الأجهزه , انفــآسه ثقلـت , طــآح على ركبــه , سند باأياديــه الارض وضغط بقبضـه يده على الأجهزه
مـآكآن شايف شي بدي اللحظـه
لكن حاسس , حاسس انو بيده الأجهزه
دخل بيد تتنافض الأجهزه بجيــبه وهوا سااامع صوت خطوات جري بااتجـآهه
خـآف من للحظـآت الضعف اللي بتمر في جسمـه , حاول يقـــآوم , لكن اترمى جسمــه على الصخور
اصوووات بعيـــده , وصلـه لحــده كلمــوه لكن مافي اي استجـآبه منــه
رفعــوه من الأرض ودخل فرآس من غير اي تفــتيش
انتـــصر بدي اللحظــه
فتــحو الباب المؤدي لغرفه جلوســهم والكل انفــجع
شــآدي : ايش ســـآر !!!!
حطو فراس على الكنبــه : طـآح فجأه
قرب منــه فريـد وكـآن انخفــآض ضغطه شفيــع له بدي اللحظـه
حـآولو يفوقوه لكن استجـآب للحظـآت ودخل بمرحلـة نوم عميقــه
كآن استنتـآجهم الوحيـد لحـآلته والإغمـآء
بسبب الضغط اللي بيعيشــه هنــآ
سـآعه مــرت وفــتح عينــه بشوويش
اصواتتهم عــآليــه وكأنهم عند اذنــه يتكلمو
شد على عينو باألم , رفع جسمــه العلوي وطـآلع فيـهم وسلمـآن ضحك : اخيرا فوقت
فراس مرر يده على وجهه ورفع حوآجبــه , مـآعلق اكتفـى بالصمـت
شــادي : يعني لو تعبان لدي الدرجه كآن كلمتني حخليك ترتـآح يوم
فراس نزل رجوله من على الكنبـه وجلس بااستقامـه وحوآجبـه مشدوده وقال بصوت يادوب طلـع : يوم !
حاتم : ههههههه هيا خدلك حتى يوم مو راضي مو مشكله اهم شي تسوي شغلك واحنا هنا معـآك ماحنقصر بس صراحه عجبتني خياطتــك
فراس واحد دوبو فاايق وهوا يتكلم عن الخيــآطه ..!
مرر يدو على جيبــه وحس الأجهزه موجـــوده
شـــعوره لايــوصف بدي اللحظــآت
شادي جلس جمبـه ومررلـه كآس : خوفتني يااشيخ عليك اشرب اشرب بمناسبه صحتك
!!!
فراس معدتــه مقلوبه من آثار الدوآ : دايخ لسى
فريـد : خلينا نمشي واشتري شي في طريقـك تاكلـه
وبدأ حاتم وفريــد يدوه نصـآيح عشان يهتـم بصحتــه وهوا حاول يجــآريهم
وسلمـآن الوحيـد اللي يطآلع فيه بصمت , بحقـد , بنظرة موتره فراس
لما خـرج سلمـآن قدر وقتها يدخل يده في جيبـه شغل الجهـآز وماقدر يشغل الثاني
دخل يده تحت الكنبه بشكل سريـع وحطه بين الخشب ووقف
خرج ورى شـآدي
حاتم عينه على فراس لحد ماخرج وقـآل : أنتــــهى فــراس , من البدآيــه قلت ماينفــع
مشي حاتم وفريــد وهمـآ يتكلمو
حاتم فتح الباب وفريــد قال : سلمـآن حـآقد لأننا اتدخلنا
خرجو , حاتم : لاحظت مشكلتــه مايعرف يتعامل مع نآس مايثق فيهم يعني انا ضامن شادي وضامن كلمتــه دام قال حنخلص عليه في النهايه يعني حنخلص عليــه

في شقـــة قصي ..]
جلس فراس على الكنبــه ومـآزالت عينه على قصي اللي مازال يحرك رجولــه الإثنين ووجهه طاغي عليــه العصبيـه
اتحرك عدسـه عينه على المسدس الموجوده على الطاوله وبعدها على قصي من جديد : ايش بك !
قصي رفع حاجبـه : ايش بي !! ...يخي ا نتا ايشششش سويت قٌلت الآدمي انتهى اتوقعتك موت
فراس سكت للحظـآت وبعدها ضحك بااستفزاز : أأوه ههههههههههه كٌنت خايف عليـآ
قصي طـآلع فيه بحقــد سحب جسمـه لحد الكنبه وقال بطريقتــه المفجعه : لاتستهبل معايا في الشٌغل
فراس رجع يضحك لأنه ردة فعل قصي ابدآ مـآكآنت تخص الشغل : هههههههههههههههههه ايش مشكلتك إنتا في التعبير ؟!
قصي زفر بقلــة صبر وفعليـآ استفزه فراس : قووولي ايش سار معـآك
فراس : والله لدحين مو قـآدر استوعب اللي سـآر
وحكــى قصي كل شي .. وقصي ماقدر يستوعب جرأة فراس !
رمش بذهول وفراس رفع كٌم بلوزتــه ويمرر اصابعه على مكـآن الإبره , كدمـه زرقــآ : يخي ربي نجاني الدوآ دا لو جرعه بس زيـآده كآن روحت فيـها
خـآف من جراءه فراس , دايما اول خطوه للجنون تتبعها الف خطوه
كآن خوف فراس وتردده بكل ردة فعــل تطمن قصي كثيــر
قصي باارتباك واضح : والله مو عارف ايش اقولك
فراس سحب كوم البلوزه ونزلها : ايش بك !
قصي رفع كتفـه واكتفى بالصمت وفراس اتوتر زيــآده : اهرج فيه شي !
قصي : لا لا بالعكس يعني ماتوقعت حتجـآزف بدا الشكل
فراس: اهم شي كنت في المضمون حتى لو في يوم شافو الأجهزه ماحيشكو فيا
قصي مرر لسانه على شفايفــه وقال بتعليق مختصر وعقله يفكر في حااجات كثيـر : إيوا
فراس : وحقـدر الجهاز الثاني اشغله المره الثانيـه انا اساسا مو عارف ايش اللي اشتغل
قصي : تنصت
فراس : سمعت شي ؟
قصي : لا
فراس عقد حوآجبــه : يخخخي انتا ايش بك دحين
قصي وقف : ولاشي دحين راجــع
دخل للمطبــخ فتح الثلاجـه اخد علبـه بيبسي باااارد
فتحــه وشـرب
شي باااارد نزل عليــه
مو مـرتاح او حاسس بذنب لأنه خلاه يتجرأ
مو عــآرف بس مخنــوق
صوت من وراه : ايش بك
فجججع قصي , انخنــق وهوا يشـرب واندفع جسمـه لقدام ضرب في الثلاجه طاح البيسي من يده ويكككح بنفس الوقت
فراس : ههههههههههههه
قصي مازال يكككح وجهه طغى عليـه الإحمرار , ركع يحاول ياااخد انفــآسه وصوت ضحكـة فرااس صداها ترجع في اذنــه
بس وقف في ثانيه اتهجممم على فراس ودفااه على الثلاجـه : إيششش بي أممممك إنتتتتا يااااكلب
فراس :هههههههههههههه يخي دخلت بطمـن عليـك
قصي وجهه مازال احمـر ومعصب: مرتك انا عشااان تهمس في قفايا
فراس بس اتخيل المنظر رجع يضحك : هههههههههههه ماهممست بس مطبخك فاضي فجأه طلع لصوتي صدى
قصي : والله يافراس انتبه على نفسك ترا بجد حقتلك في يوم
فراس خرج من المطبــخ وهوا يضحك جا في بـآله موقفـه مع صبــآ حاليا حس بفصلتها: هههههههههههه الموت على يدك حيـآه
استفز قصي
ضحكتــه والتعليـــق : وربي لاأطررردك يافراس هجد اهلي
فراس جلس في الصـآله ومآزال يضحك
اما قصي اخد ممسحــة البلاط وهوا معصب ومسح البيبسي وشال العلبـه رماها في السله وشرب مويـآ وعينه على الباب
خرج وشـآف فراس من مود الضحك لموود وآحد دخل في التفكير باأمور مصيريـه
جلس في الكنبه االلي قبـآله
فراس : ماسمعت شي؟
قصي : لا
فراس : انا ماعرف متى بزبـط هـما يجتمعو , اليوم جيت والكل موجود وواضح لهم فتــره
قصي : ماعليك مسجل كل شي حتى لو فاتني حرجع اسمع لكن _ سكت للحظـآت وبعدها قال بجديـه _ انتبه على نفسك وفكر مليون مره قبل لاتتصرف
فراس حـرك راسـه : تمآم


,’.

بعـد اعترافها لأمها جلست بصمت لمدة ساعتيـن , جالسه في الارض وسانده ظهرها على سريرها
وقامت من غير سابق انذار
وكأنه في لحظـه واقل من ثانيه اتجسدها شخص غيرها
لاتسكتي
لاتتنـآزلي
اتكلمي
صرخي
خلي الكل يعـرف
دا كل هوسـها وهاجسها يسير
دخلت لغرفـة امها , ومـآزالت امها على سريرها ماسكه راسـها باألم والصدمه طاغيه على ملامحهآ
رهف رجعت شعرها ورا اذنها واشرت على امها : ليش دحين جاللسه كدا
امها رفعت عدسة عينها عليـها وخشمها احمممر عيونها ذبلانـه ماقدرت تعلق
ورهف تتكلم بطريقه سريعه : ماحينتهي اليوم إلا وانا جامعتهم هنآ , ابا اتككككلم حقول كل شي والله ماحناام
امها بين الصدمه بين الذهول بصوت خافت ومهزوز :مو اليوم يارهف مو اليــوم
رهف اتقدمت لحد امهاا وبااسلوب طاغي عليه الصدمـه : ماحقدر انام , حروح بنفسي لو ماجبتيهم , لا لا انا اباهم يجو ويجلسو بنفس المكـآن اللي جابو الشيخ فيه زي ماكسروني هنـآك انا حكسرهم بنفس المكـآن
أمهـآ نزلت دموعها مافيها قوه حتى توقف
عضلات جسمها توجعها
راسـها حينفجر
ماحتسكت عن حق بنتها لكن مو دحيــن , مو اليــوم
رهف : للليش تبكي انا ماغلطت انا ماااغلطت
امها وقفت بصعوبـه مسكت رهف : روحي ارتاحي رو
رهف سحبت جسمها من حولين امها وقالت : انا ارتحت كتتتير وفكرت كثيررر وعشت ايام وساعات طويله وانا لوحدي
ام رهف اشرت على نفسها وبصوت كله ضعف : اديني بس شوية وقت عشان اقدر اوقف قدامهم والله حاخد حقك قبلك بس
قاطعتها رهف : ماحقدر ماحقدر انا حتجنن لو جلست ماسووي شي ابا وديان ابا عمي وجدي ااباهم كلهم قدااامي
ام رهف مصدومه من الكلام مصدومه من حركات رهف واسلوبها لما تتكلم
رجعت جلست بتعب على السرير وبكييييت و بكيت لأنه حاسه بذنب يقتل كل شي فيــها
رهف اخدت جوال امها ورجعت اتصــلت على جدها امها بس سمعت صوت رهف : جدي ...انا رهف
زاد بكــآها
بكيت بصوت مرتــفع يمكن يطغى على الألم اللي تحسه جوتــها
تسمع بنتها تكمل كلام ومو قادره تمنعها ومو قادره توقف معـآها
ماكتفت رهــف اتصلت على وديــآن
وماكتفت اتصلت على عمتـها وبعدها عمها وارسلت رسالـه لخـآلد " تعال على بيتي بســرعه " ومارتاحت الا لما شاف كلامها وكتب " خير فيه شي "
رجعت كتبتلـه "تعال وحنتكلم "
ماشـــك إنو مرت اخوه عررفت بشي ,كلهــم جايين ولا أحد عـآرف انو الشخص الثاني ممكن يجي
اما رهف حطت الجوال .. وخرجت على صوت بكـى امها
جمـــود برغم الألم اللي يسري جوتــها
ماتبى تفكر لو حتنــدم على قرارها دا بيــوم
ماتبــى تفكر غير بشي وآحد
الكل يعــرف بالحقيقــــه , هيا بريئــه من كل التهــم وصمتـها ماحيثبت دا الشي
دخلت غرفتها , جلست على كرسيـها الهزاز , وانتظـــرت

انتـــظرت ... انتظرت لفتــره طويلــه
تدخل الخـآدمـه تقولها ميـن وصل وترجع تقولــها لو احد جا ثاني اديني خبــر
مــآنزلت لحد ماعرفت انو الكل وصــل
وقفت اخدت ربطة ولمت شعرها على ورى جزء صغير ظاهر من خلال البكله بسبب قُصر شعرها
خرجت من غرفتها
مشيت في الممر
نزلت من الدرج
دخلت لغرفـه الضيـآفة , ووجوههم اتغيرت ملامحـها لما دخلت
جدها اول وآحد بان عليــه الإشمئزاز منـها
: ماما ماجات ؟
كأنها كلمت نفســها , مازالت واقفــه ماكان فيه مجـآل انها تسلم على احد فيــهم وكأنها شي مقـــرف دخل الغرفـه
جلست على الكرسي عينها انتقلت على وديـآن عمتها , جدها عمها , والمقزز خـــآلد عينه كل شويـآ تجي على وديــآن
جدها : أتوقعت انو امك تتمسك بكلامها وتمنعك من دخول البيت
رهف كآنت مستسهله الكلام لكن ونظرات الكل عليــها
مو عـآرفه كيف تتكلم مو عـآرفه كيف تبدأ
الغصــه تزيــد بلعت ريقــها عشان تتمـآسك
باعدت بين شفايــفهاا وسكتت لما حست بصعوبـه الجملـه
دموعها تزيـد وســط عينـها
اكتشفــت انو استنزفت قوتــها قدآم امــها
اعترافها لأمهــآ كآن دا اكتر شي تقــدر تسويــه
هيا أنثى في النهــآيه , وقفت وعينها جات على خــآلد
جااااااااالس بكل ثقـــــه , وكأنـــه متأكد إنو مــآله علاقه في الموضوع
زادت انفــآسها بقهـــر , بغـــل , بحقـــد
عمها :رهف ايش ساااير انا جاي لهنـآ عشان
قاطعتــه بصوت خـآفت : اسئل اخوك
خــآلد انفجع طالع في رهف وفي اخوه وبعدها برهف ثاني : انا! .. ايش فيه !
اياديـــها انتفضـــت, ضمت يدها تحت صدرها بضعف : إيش قلت لوديـآن عني !
خـآلد الفجعه وضحت في ملامحــه ودا اللي خلى الكل يستنى جوآبــه : ايش قلتلها !؟
رهف رجعت طالعت في وديـآن : لما لقيتي صوري في جوالـه ليش ماتصلتي عليا وواجهتيني !؟_طالعت في جدها وبصوت مهزوززز وكأنها تنتفض من جوآ _ زوجتوني لوآحد عشان انا حـآمل منـه لكن محد عارف كيف سار الموضوع محد عــآرف كيف جبرني وكيف اهانني انا بنت ولدك اللي راااح كٌنت امانه عندك لكن رميتني لولدك وبعدها لوآآآحد زبـآله
خــآلد وجههه صفـــر
جدها مافهم شي
عمها برضو مافهم ,اتكلم بحده : قلتيها حــآمل ايش تبينا نستنى لحد ماتولدي ول
قاطعتــه لما رفعت يدها : دقيقه بس خلينا نتكلم من البدآيــه
عمها خالد وقــف وحاول يقلب الموقف: ااااقول انتي جمعتينا دحين عشان تحاسبينا على سواد وجهـــك
عمتها : لا حولا ولاقوة إلا بلله
رهف عينها عى جدها :خليه يسكت ابا اتكلم
خالـد اشر عليها : شووووف قلة الأدب كمـآن
جدها : احترمي نفسسسك دا عمـــك
عمها سالم بحقــد : يعني سترنا عليكي وزوجنـآكي وبرضو مو سالمين منــك
خـآلد : انا لو ادري انو انتي الللي جمعتينا ماكان جيت من الاساس يافاجره
" يافاجره "
الكلمــه هزتــتها
كأنهآ صفـعه
وجاها كلام جدهـآ وراه : وتقوليلي امــآنه عندك وإنتي اللي اهنتينــآ ابوكي لو يدري عن اللي سويتيــه والله مـآكآن رضي حتى بالزوآجه
رهف عيونها تتنقل على كل شخص يتكلــم
عمهـآ سآلم : احنا حشمنـآ أمك وسوينا اللي طلبته وبــس ولا لو كآن بيدنــآ الموضوع مانهينهآه بدي الطريقـه
خـآلد مايبى يديها مجآل للنقـآش اتوجه لأبوه مسك ذاعه : قوم قوم اوصلك بطريقـي
دخلت الغرفــه ام رهــف
الكل جات عينه عليــها الا رهف عينها على خـآلد بحقـد بس حرقولها قلبها
مشيت ام رهف بخطوات ثقيلـه , بملامح مافيها اي تعبير
وصلت لحد خــآلد وخـآلد ساب ذراع ابوه بتوتر: هلا مـ
وقبل لاينطق الكلمـه صفعتـــه
وديــآن واختـه اول ناس شهقو بصوت مسمـوع
رهف مانصدمت مازالت على نفس النظره
امـها صفعتــه تاني ونزلت كلمــآتها زي الصاعقه على الكل : لمست بنننتي ياااوسخ _ ضربت بعشوائيه بقهر بحححقد وبكيت باانهيـآر _ لمستها واناا إللي وثقت فيكم
خالد بسبب الكرسي جلسس ورافع اياديه يحاول يتحاشى ضرباتها , اخت خـآلد قامت بسـرعه ومسكت ام رهف : استهدددي بلله ايش بك
جد رهـف وسآلم مصدوميــن
ام رهــف دفت اخت خـآلد وصرخت بهستريـآ : داااا الحيوآن دا الللي ماعنده ضمير كآن يتحرش في بنتتتي
رهـف أدتـهم ظهرهــآ ومشيـت بااتجـآه الباب وصوت امهـآ واصلـها : الله يحرق قلبك زي مااحرقت قلبــي _ اندفعت له ثاني واختــه مسكتها _
رهـف خرجت مشيت بااتجـآه الدرج وجلست على ثالث درجـه واصواتهم مـآزالت توصلـها
جلست في نفس المكـآن لما زوجوهـآ مـآلك , لما كانت منهـآره ومحد يسمعلها ,سندت راسـها على الحدايــد
خـآلد بعصبيـه : ايش هيا خلصت من هرجة الكلب اللي معاها جات تحط بلاها فياا
امها : لاتنكككر ياووســخ لاتنننكر
وديـآن تضغط على اياديــها بتوتر وعينها على خــآلد وكيف يتكلم بكل قوه
خـآلد : أقـــوووول لاتحطي غلط بنتك علينا جات تباكي تعطفي عليـها قامت ألفت هرجه من راسـها
سالم : خااالد أههجد
خــآلد : لا ماحهجدد إنتا ترضى على نفسسك احد يتكلم عنك بدا الإسلوب لا وكمان ترفع يدها عليـآ انا محترمك لأنك اكبر مننني لكن مو معنـآته حرضى بدي الإهانه واسكت
ام رهف : ارفععع يدي عليك وادووس على راسك كمــآن
خالد اترفع صوتـه بشكل يفجــع : هييييي انتي ايش بكككك
ابو خـآلد : خاااالد اسسسكت _ طالع في ام رهف وقال بحده _ ألززززمي حدك وإنتي تتكلمي
رهــف بالخـآرج ماتحركت
تنزل دموعها بصمــت
تسمـــع
تسمـع باألم
ماحتبرر
عمها أتحرش فيــها , ومـآلك اغتصبها
جملتيـــن ماحتقــول زيـآده عليـها
وامها نطقتها بدآلــها
أم رهف : حدودي اعرفها مزبــوط ومحد حيجي يعلمني هيـآ , بنتي ماحتتتكذب
خـآلد : شكلك نسيتي الكلام اللي قلتيلنا عنها لو نسيتي لسى نقدر نذكرك فيــه
ام رهـف : كٌل شي قلته اول حرجع اتكلم فيــه لكن مو لك مو لوآحد نجس زيـــك _ صرخت على اختـه _ شيلي يدك عننني
اخت خالد مو قادره تسيب ام رهف : اتعوذي من الشيطـآن دا عمها , فكري شويـة بس قبل لاتتكلمي
سآلم : وطبــعا اثباتك كلام بنتــك !
ام رهـف : انا ماجيت اثبت لأحد انا ححااسب بنفسي
وقفــت بينهم وقالت بصوت مهزوز وهيا تقاطع خالتها : جوال خـآلد كلـه صور رهف , كآن يجمع صورها غصبا عنها
خالد طـآلع فيها مفجوع : قلتلك هيا كآنت ترسلي انتي مجنــونه كل يوم لكي كلام
وديـآن ماطالعت فيــه دموعها بعينها : رهف كآنت تبكي يوم زوآجي لأنه اتحرش فيـها لكن مافهمت ماعندي دليل على كلامي لكن دا كلام زوجها ليـآ , انا روحتلـه قبل لايتزوجها وقلتله انو رهف على علاقـه مع خـآلد _ نزلت دموعها _ شوفت الصور ولقيت محادثات مع وحده ربطت المواضيع في بعض ماتوقعت انهم اشخاص مختلفين ماتوقعت انو رهف موضوعها منتهي من زمــآآن وصوورها كلها قديمه لكن مازال محتفظ فيـها , ماكنت اتوقع اانها بتعاني وبيتحرش فيها غصبا ع
خــآلد اندفع لوديان ومسكككها من شعرها وهيا صرررخت : ااااسكتي يااكذااابـه
ســآلم اتددخل اصوات الكل اتعـــآلت في المكـآن
سـآلم دف خـآلد وام رهف جلست على الكنبــه تبكي بصووت عـآلي
ووديـآن انفعلت : إنتتتا الكككذاب , اعرفك من عييونك لما تكذب اذا همـآ مافهموك انا افهمك _ طالعت في ابو خـآلد _ حينكر ويطلع الكل مجـآنين وهوا الوحيـد الصادق
,
رهــف كل اللي فهمتــه إنو مآلك يتنـآقش مع وديـآن في موضوعهـآ .!!!
كدآ اكتفــت
ماهمها حاليا احد يصـدق ولا لأ
وقفت بصعوبـه
تضغط بيدها على الحديد وتطلع الدرج بخطوات ثقيــله
لحد ماوصلت لغرفتها
قفلت بالمفتـآح مره ومرتيــــن
الاضاءه جدآ خافتــه
جلست في الارض وسندت جسمـها على السرير
ودخلت في حـآلة صمــت أخرى ..
,.’
[ شقـه قصي ]

فتــح الباب ققصي ومـآلك دخــل , جلسـو في مكـآنهم المعتـآد
لكن النفــوس اتغيــرت
,
,
قصي يلف محفظتـه بين يده : بس انا اديت كلمـه لشادي والمفروض اسلم سليـم
مآلك باسلوب بـآرد: أنا قلت ماحتسملــه , مشكلتك مع شادي إنتا حلــها
قصي ضحــك , رمى المحظه على الطـآوله : حاول تقنعني لاتتكلم معايا بدا الإسلوب
مآلك : سليم لما عرفني عليـك قال حط المبلغ قدآمـه واديه طلباتك , وانا ماعندي مانع احط اي سعر لك
قصي : مسأله الفلوس تهمني اكيد لكن برضو عندي مبادئ يارٌجل
مآلك بتحقيـر : طريقــك الي يمشي فيه مالهم اي مبادئ لاتدخلنا في نقاش عقيم وانهي موضوع سليـم
قصي عينه مانزلت من على مـآلك
يحـآول يتمـآلك نفسـه
مـآلك من صغره مستــفز لما يتكلم
اتذكر كل مره كآن يبدأ مـآلك دا الإسلوب حسام على طول يبــكي , كآن حساس ويعــآند ومـآلك يعــآند بااسلوب باارد مايقدر يستحملــه
كلهم فيهم طبــع العنـآد
لكن وآحد ببروود
والـثاني جدآ حـآر
قصي : لما أقولك انا عندي مبادئ فلاتثني كلامي لو ترمي كٌل ثروتك قدآمي ماحرضى فيـها لحد ماتقنعني
مـآلك رفع حـآجبـه : حلللو يعني تبـآنآ ندخل في نقـآش انتا بغنى عنـه
قصي وقف : دام فيها نقاش دقيقه اجبلي شي اشربــه , تبى شي ؟
مـآلك ماعلق وقصي دخل المطبــخ وضحك فتح الثلاجـه وقال : كلب بارد
اخدلو مشــروب غـآزي وخرج ,جلس على الكنبــه , فتح العلبـه , شرب بطريقـه مزعجه وبعدها قال : هيا تقدر تبدأ
عدل نظـآرته :فراس ايش علاقتــه بدا كلو
لحظــة صمت من قصي وبعدها قال : ايش دخل فراس في موضوعنـآ !
مـآلك بتفاجئ مصطنـع : موإنتا تباني اقنعك ..! معنـآته خرج الموضوع عن مسأله الفلوس وانا محتـآج انك تقنعني بكدا موضوع بيدور حوليك ومو قادر افهمـه لسى
قصي : واضح إنك مستني الزلــه
مآلك : كل إللي ابا اعرفـه هدفك من دا كلـو , ايش مشكلتك مع عدنان , ايش دخل زوجـة فراس وفراس في عدنان
قصي مازال صامــت ومـآلك رجع اتكلم : عشان لاتظلـم سليـم كآن محتفظ بسـرك ومـآقال انو انتا بتساعده لأسباب شخصيـه إلا لما شككتـه بكلامي معـآك
قصي : أجل أحفـر جملــة " اسباب شخصيـه " في رآســك مزبــوط وحاول ماتتعدآها
مـآلك : سليم طلب مني اثق فيك لكن لازم اعرف ميـن إنتا عشان اعرف مع مين اتعـآمل
قصي : وماسئلت نفسـك في يوم سليــم مين ؟! مقتنع إنو صاحب أروان وماله اي هدف ثاني !
مآلك : ومين قـآلك ماعرف مين هوآ
قصي : انا مو عارف انتا لإيش تبا توصل
مـآلك : اسمعني مزبـوط , فراس بدون سبب راح اشتغل في مستشفى عدنان ! المشكله مو هنـآ المشكله انو زوجتـه عندها ملف في نفس المستشفى ومسويه عمليـه نقل كلى ! على اساس انها متبرعه ,الغريب في الموضوع انو فراس كل يوم يروح للدوآم بس محد يعرفه هنـآك وحضر بزبـط ايام لاتعد على الاصابع , لو حتغاضى عن دا كلو امس ركب سيـآره اعطيت لشخص رقم اللوحـه وطلعت بااسم وآحد اسمـه _ رفع حاجبـه وقصي كمـل
: شادي
مـآلك : وكلنـآ نعرف مين شآدي ماتوقع احتاج دليل عشان اثبت كلآمي
قصي : طيب ؟
مـآلك : سؤالي لك حاليا علاقتك مع فراس على ايش مبنيـه ؟
قصي : تتوقع اني بتجسس عليـه عشان اوصلهم؟
مـآلك: دا اللي خطر في بـآلي
قصي بجديـه : إنتا تبا تسجن خآلك؟
مآلك : طبعا , واعرف انو عندك دليل
قصي عقـد حوآجبـه : ماعندي اي دليل!
مآلك : بس انتا قلت لسليم انك صورت مكـآن تجمعهم وكآن فيه
قصي قاطعه : مافي شي يدين عدنـآن , رجآله اقدر اسجنهم اليوم قبل بكرا لكن عدنان حيخرج منها
مآلك : احتاج اشوف المقاطعع
قصي رفع حوآجبـه بنفي : قولي اول ميــن سليـم
مآلك :ماحيهمك
قصي: التفاصيل كلها تهمني
مآلك : بحاول اسئلك من اول وبتنهي كلامي قبل لاتجـآوب
قصي : إحنا الإثنين بيننا سليــم وكلنـآ واثقين فيــه لكن أنا إيش يضمنلي علاقتك مع خآلك مو مجرد مشآكل عائليـه وحتنتهي في أي لحظـه
مآلك : عدنآن قتـل أم اروان وقـتل صاحبي واهلـه , علاقتي فيـه ماحتنتهي إلا بسجنــه
قصي :أمس اتكلمت بشك اليوم بتتكلم وانتا متأكد ايش اللي غير كلامك !
مـآلك : وميـن تتوقع سليـم ؟
قصي دقات قلبــه اتسـآرعت كآن يبا مـآلك يجـآوب لكن قال : حنرجع نعيــد كل كلامنــآ من البدايــه , سليــم ماحتسلمــه
قصي مازال سؤال مـآلك " مين سليــم "
يتعـآد وسط راسـه , كآن متأكد إنو وراه قصـه غير موضوع اروان
موضوع فراس وحاليا سليــم خلى قصي يتنـآزل بسـهوله : ماحسلمــه لكن حتقـولي كل شي تعـرفه
مآلك: حقولك إللي تبـآه لكن حينتهي كل دا بسجنــه
قصي : أكيــد
مآلك : روح حاليا صرف شآدي واعتبر موضوع عدنان كآمل بكرا عندك
قصي حرك راسـه , مو عـآرف ليش ماأصر يعـرف دحيـن
نفســه ضاااقت , مآلك وقــف
قصي : خلي فراس في حــآله
مـآلك : ليش !
قصي : بكرا نتفـآهم ..
كآن محتـآج يفكر في موضوع فراس قبل لايتكلم عنــه
مآلك خــرج , وقصي مـآزال جالس
نص سـآعه وخرج من البيـت , اتـوجه للكـآفي ,
صبـآ ومنـآل ينظفو المكـآن عشان يقفلـو الكآفي , دخل ماتكلم مع احد , واضح عنده هرجه لكن متردد يقولها
يروح ويجي
يحووس ويمسك اي شي لحد ماوقف عند منـآل ,وقال بتردد
: منـآل
نفسها تبتسم بكل مره ينطق اسمها لكن حاولت تتمـآسك بملامح الناس المشغولـه وردت :نعم ؟
: تقدري بعد ماتخلصي تجي للحديقـه
: ليش ؟
بتردد : ابا اجلس معاكي
ارتبــكت , كآن مختفي طول يومـه اتوقعت ححينتهي يومها بدون ماتشوفــه , حركت راسها باايجاب : طيب بس ماحطول
: طيب
وخـــرج من الكـآفي , غريب اليـوم .. خلصت هيا وصبـآ , قفلـو الكآفي
صبا اتوجهت للعمـآره , ومنـآل للحديقـه
دخلت للحديقــه ماكان فيها احد , مشيت بااتجـآه الشجرتيــن وشافتـه جالس في الكرسي اللي بينـهم
ابتسمت : أحب دا المكـآن

,
صبا فتحت باب الشقــه , دخلت وشـآفت فراس مجهزلها الأكل ومولـع شمعتيــن على الطـآوله
الأكل بكراتيــنه مافي شي منسـق لكن حـآول برضو يكون لطيـف رفع يده وكأنه مسوي مجهود جبـآر : ايش رااايك
واكيـآس الأكل في الارض جمب الطـآوله .!
قربت منـه وضحكت : وااو حبيبي
حضنها : وحشتيني
: وإنتا كمـآن
فراس :كنت حجي اقروشك في الكآفي بس اتوقعت انك _ اتذكر وفي نص كلامـه مسك يدها _ تعااالي شوفـي ايش سويت
سحبها للمطبــخ فتح الثلاجــه : ايش رايك فيا ونا اقضي وارتب بنفس الوقت
صبا : هههههههههه حركات نفس ترتيبي
فراس رفع صباعه ولسى يبا يبهرها : مو بس هنـآ , شووفي
فتح دواليب المطبــخ وكل شي مرتب
قبل لاتكون معـآه في البيت كآن يرمي بعشوائيــه فوق بععض الدواليب كلها فاضيه ودولابين مليانه كل العففش
صبا بفخـر : ههههههههه تعال تعال تستـآهل بوســه
باستـه في خده واتكلمت بزعـل : ترا انا جيت وكنت حتضارب معـآك بس
مسك ذقنها وقاطعها : عـآرف انك زعلانـه عشان كدا بحاول اراضيـكي ....لاتفكري بشي
صبا : مو عاجبني وضعك مع قصي بحاول ماتدخل لكن اليوم زاد الوضـع
فراس : صدقيني مافي شي تخـآفي منـه , قصي طيب
صبا : بس شغلو مو طيب يافراس
فراس : حآخد مصلحتي منـه , ماحيضرني
صبا : ايش هيـآ مصلحتك
فراس مسك يدها ومشي : تعالي نآكل دحيـن
صبا مشيت بسبب حركتـه : لاحظ انك مابتعلق على كلامي
فراس : جوي اليوم روقان ورومنسيـه كوني قد جوي ولا حروح انام
صبا : ههههههههههه تهددني انتا
جلسو وفراس : إيوا ياقلبي اعتبريه تهديد وحاولي تكوني لطيفـه لأنه مشاعري دي الفتره تحتاج ترميم
صبا : هههههههه ترميم !!! بحاول اتعاطف لكن الجملـه ابدآ ماتساعد
فراس لانت ملامحـه بقلة صبـر وقبل لايتكلم ضحكت وقالت بتراجع : اسفه اسفه هههههههه ححاول _ بااستهزاء _ أرمم مشاعرك انا خبره بدي المواضيــع
فراس نفخ على الشمعه : اساسا انتي وحده مو حق دلــع
صبا مدت يدها بااتجـآه الشمعه الثانيـه قبل لايطفيـها : ههههههههه والله خلاص خلاص

,.
في سيـآرة مآلك ..]
مـآلك قفـل من وديـآن ونفسيته اكتئبت زيـآده
قالتله رهف حالتها تحزن , محد كآن مصدقها , كلهم هاجموها , لو ماتكلمت انا ماكان احد عبرها
أتوقع انو رهـف حترتآح شويه لو اخذو حقها من خآلد
لكن فهم من وديآن انها ماجلست بمجرد دخول امها هيا راحت وماشافوها بعد كدآ
سليــم اتهجم على خآلد وضـربه
ابوهم تعب
الوضــع كآن سيئ لكن رهف ماكانت موجوده ..
اتصـآلها حطمـه زيآده , مرر يده على عينه بتعب
فتح الباب سليـم ودخل ..كالعاده مرتبك , خايــف
مآلك : انتا تعرف قصي اكثر منـي لو اتكلمت معاه بالتفاصيـل حندم ؟
سليـم : أهم شي ماتقولو انا ميـن لكن الآدمي دا مجنـون معلومـه وحده تديـه هيا يجبلك اضعافها , قٌلتلك انا بعد تصويره لشـآدي ورجآله ضمنتـه وعرفت محد حيقدر يجيب حقي غيره
مآلك : بس انتا لدحين مو عآرف ليش هوا بيسوي دا كلو
سليـم : ايش حيفرق دام حيديني اللي اباه , يامالك انا تعبت ووصلت لمرحلة دام ضامن دا الشخص 80 % فحاجازف واثق فيـه
مآلك حرك راسـه
وسليـم رجع كمل : اساسا دا الطريـق ماحتلقى فيـه شخص تثق فيه كليآ حط دا الشي في بآلك
مآلك اقتنــع لأنـه مافي شخص بحياته يثق فيه اصلا ...

,

السـآعه 12 الليـــل , جلست على الكرسي , اضاءه خافته من الإنارات البعيـده
هوى خفــيف
هدوء
:ماقلتيلي كيف دوآمك في الجامعه
تلعب بالخاتم اللي في صباعها وتتكلم : تمام ماشوفت نهى , وياسر سوى نفسه مو شايفني
: كويس
منال : فيه شي ؟
قصي : إنتي عارفه اني اثق فيكي صح ؟
منال حركت راسها باايجـآب وتوتـر
قصي يطـآلع في ملامح وجهها , بسبب قلة نومــه بسبب ارهـآقه وسهره ليوميـن متواصلـه
مافي شي جوتــه يمنعه او يشجعه
مُسيــر حآليـآ بمشاعره فقـط
الشي اللي يحسـه حيسويـه , الشي اللي يبا يقولــه حيقولـه
: اليوم قابلت وآحد يعرفني , ماعرفني لكن أتكلم معايا عن حسآم _ رفع اكتـآفه بعدم استيعاب _ صدمني لأني مآزلت في بآله
منـآل : كآن يعرفك لفتره طويله؟
حسام : عشنا في بيت وآحد 7 او 8 شهور لكن كنا طول الوقت مع بعض
منـآل : انتا من النـآس اللي لو أحد شافك مايقدر ينساك
حسام رفع حاجبه المشطوب وهيا انحرجت : اقصــد تأثيرك قوي , يعني شخصيتك وانتا صغير ماتتنسي
حسام : ودحيـن ؟!
منال انحرجت زيـآده رجعت شعرها ورا اذنها : كمل كلامك
حسام ضحك : خلصت انتي جاوبيني
منال مازالت تستهبل : ليش ماجيت الكآفي
حسآم : جاوبيني
منـآل : ههههههه ايش تبا
حسام مستمتــع بخجلـها, مبتسم من قلبــه ويتأمل تعابيرها : اباكي تجاوبيني
منآل : حاليا عادي
حسام : هههههههههههههههههههه
ضحك من قلبببه وكأنها كذابــه
منال بنرفزه واضحه : ايش بك !
حسام : ولاشي , عشان اكون صريــح معاكي انتي صدمتي الأولى ومستحيل احد يقدر ينافسك
ابتسمت : من اي ناحيه
حسام: إنك عرفتيني !!
منال : ههههههه ماما وبابا ينفجعو ترى من ذاكرتي انا مستحيل انسى مواقف كثير احكيهم عنها مايتذكروها لكن انا متأكده منها ومتذكررتها مزبوط
حسام : برضو الموقف يهون جمب شخص كآن صغير وكبــر وعرفتيه
منال بااسلوب تخويـف : انتبه مني
حسام : ههههههههه مو لايق
منـآل ضحكت لعبت بااصابعها بتوتر , عينه جات على يدها لفتـه الخاتم , مو عوايدها تلبس شي بيدها ولا اساور : حلو الخـآتم
مررت يدها عليـه ورفعت عدسة عينها على قصي : لما رجعت من الجامعه فتحت شنطتي لقيت وسطها علبـه صغيره فيها الخاتم وورقه مكتوب فيها انا اسف _ رفعت يدها وهيا تتامل الخاتم_ عجبني شكل الخاتم
دايما يفكر كثيــر قبل لايمســك يدها
لكن حاليا مد يدو بااتجـه يدها المرفوعه ومســكها
طالعت فيه مفجوعه وقصي سحب الخاتم وفي نص صباعها " ثنت " صباعها عشان لايخرج الخاتم : ايشش بك
: أرفعي صباعك
حركت راسها بنفي : مابى _ حاولت تسحب يدها منـه بس ماسكها بقوه _ قصي سيبني
بصوت هادي وجديــــه : ارفعي صبـآعك
عينها بعيـــنه , تبا تشوف نهايته
رفعت صباعها وسحب الخــآتم وفجأه رممآه بكل قوتــه
طالعت بصدمــه فيه وهوا وقــف وقال : راجع البيـــت
مشي خطوه خطوتيــن ثلاثــه واربعــه
ووقفت منـآل وقالت بعدم استيعاب : انتااا ايش بـــك
كآآآن مستنيـــها تعلق
دار جسمممه وجا بخطوات سريعه اتجاهها رفعت اكتافها مع الفجعه : انتـــي اللي ايش تبـــي , كل ماشوفتيني تعكريلي اوووم مزآجي بكلامك
قالت بصوت خـآفت :ماسويتلك شي !
رفع حآجبــه وقال بنرفزززه واضحه : منننال لاتستهبلي لاتستهبلي يامنننال
دقات قلبها اتسـآرعت بجنون
مـآزالت تستفزه مازالت تعلق بااسلوب هـآدي : ليش رميت الخـآتم
مشي 3خطوات وهوا يحاول يتمـآلك نفسـه ورجع وقف تــآني قدامهـآ وأشر على راســه : اناا وآآحد مجنون أرتحتي
كآنت خــآيفه منــه لكن اسلوبها الهادي مايعكس ابدآ خوفها : وانا ابا الخـآتم
لحظـــه صمـت بينهم ومشي من قدآمها وبدأ يدور على الخــآتم
حــآقد
حــآقد
حيديــها الشي اللي تبــآه لكن ماحتمر دي اللحظــه بسهولــه
اتوجه بااتجـآه المراجيــح ,لما رمى سمع صوت ارتطـآم بحديده
3 دقــآيق ولقى الخــآتم وجا بااتجــآهها
معععععصب
شكلــه يفجع
مااتتمنـآه يوصل
لكن مازالت ثابتـه في مكـآنها
فجاه سحب يدها بعنف وحط الخـآتم بكفــها وقبل لايتكلم , سحبت كفـها منــه ,ورمت الخاتم على العشب قالت بااسلوب مازال هادي : أطلب مني وماحتخسـر شي
لحظــه ذهول من ردة فعلــها
ماعلــق
ملامحـه بتليــن وتخف العصبيـه
لحظـة صمت اخرى لكن مو حاسي ن فيــها
دقـآت قلبـهم هيا السريــعه , نظراتهم تعبر عن الحوارات الداخليـه
حسـآم : ماعرف اطلب بس لاتخليني اشوفهم حوليكي ..

نهــآية الفصــل ..]




 

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ختم إداري | " إطلالة على الجَوهر | أهزوجة أرواح " LORD مواضيع عامة 14 06-23-2022 01:26 PM
خالد و بندر *مكتملة* JAN روايات عامية 6 08-10-2020 09:45 PM
بنات أكشن*مكتملة* JAN روايات عامية 31 07-04-2020 07:23 PM
هفوات أنانية *مكتملة* JAN روايات عامية 41 06-27-2020 07:09 PM
عَشآن الحُب!*مكتملة* AM. روايات عامية 82 06-23-2020 07:48 PM

شرح حديث

علف


الساعة الآن 04:53 AM